نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 70

طلاب السنة الأولى 2nd year volume 1 chapter 1

طلاب السنة الأولى 2nd year volume 1 chapter 1

الفصل الثالث :

” ما هذا؟” كان من الواضح بمجرد أن رأوا أن كبار السن قد اتصلوا بهم. اختفى تعبيرهم السعيد وتغيرت تعابيرهم إلى حذر.

 

“بالطبع بكل تأكيد.”

تجمع العشرات من طلاب السنة الأولى والثانية في صالة الألعاب الرياضية. معظمهم طلاب في السنة الأولى وليسوا في السنة الثانية. بعد كل شيء ، هناك العديد من الطلاب الذين يرون في اجتماع التبادل هذا فرصة مهمة لتشكيل مجموعة. لست على دراية بأسماء ووجوه طلاب السنة الأولى ، لذا أولاً ، سألقي نظرة على طلاب السنة الثانية المشاركين. لا استطيع ان ارى قائدة الصف A ، ساكاياناغي. لا أعرف ما إذا كان يمكن تسميته بديلاً ، ولكن يمكنني أن أرى ماسايوشي هاشيموتو يمكن. أرجل ساكياناجي سيئة ، ونطاق عملها ضيق وبطيء. ولكن لديها مهارات قيادية رائعة لتعويضها. بقدر ما أستطيع أن أرى ، هاشيموتو هو الوحيد من الفئة أ.ليس هناك ما يشير إلى أنه يحاول التحدث إلى أي شخص. من الذي سيتواصل معه في جلسة التبادل ، أو ربما مجرد جاسوس ؟

” إنتظر” في تلك اللحظة ، وضع سودو ، الذي فقد توازنه ، يده على الأرض لكسر سقوطه.

يوجد حوالي نصف الفتيان والفتيات من الفئة الثانية في السنة الثانية بما في ذلك Ichinose . كان هناك أيضًا كانزاكي التي دعم Ichinose  إلى جانبها. ومع ذلك ، لا يوجد انطباع بأنهم منحازون تجاه القدرات الخاصة الأخرى أو الطلاب الذين من المحتمل أن يكونوا قلقين بشأن القدرة الأكاديمية. يبدو أنهم اختاروا ببساطة الطلاب الاجتماعيين. من ناحية أخرى ، للوهلة الأولى ، ليس هناك ما يشير إلى مشاركة طلاب الفصل C كما لو لم تكن هناك اجتماعات تبادل في أعينهم من البداية حتى لو أخذ هذا المكان وحده ، يمكنك رؤية أفكار السنة الثانية بأكملها. اليوم ، مع ذلك ، ليس طلاب الصف الثاني هم المهمون لهوريكيتا. ولكن بدلاً من ذلك طلاب السنة الأولى ، الذين هم جميعًا غرباء من الناحية العملية. لا يجب أن يعرف طلاب السنة الأولى الذين دخلوا المدرسة للتو الكثير عن السنوات الثانية. في ظل هذه الظروف ، قد لا يتمكن العديد من الطلاب من مواكبة أفكارهم لأنهم يتم إقرانهم فجأة مع طالب ثان. وهي أيضًا مجموعة من الطلاب الجيدين الذين يشاركون أثناء التقلص.

“هل تلك المرأة هي جنديك أيضا؟” يسأل هوسن ، الذي كان يشاهد إيبوكي ، Ryuuen.

بالنظر إلى الموقف ، حاولت Ichinose  توسيع دائرتها من المقدمة الذاتية إلى الدردشة غير الرسمية دون ذكر أي شيء حول الفحص الخاص. بالطبع ، لا يمكن لأحد أن ينفتح على الفور. تتقدم Ichinose ، التي تفهم هذا ، ببطء ، دون التسرع و تبتسم بلطف. ويذوب قلب الطلاب. قبل بضع دقائق فقط ، كنت أنظر إلى حفلة التبادل هذه ، ويبدو أن المشهد المقبل يتبادر إلى ذهني.

“كوكو ، ربما كذلك.” يستمر Ryuuen في التحدث إلى Horikita فقط لجعله مثيرًا للاهتمام.

“لم تعط الأولوية للامتحانات الخاصة ، ولكن بدلاً من ذلك لبناء علاقات ثقة مع بعضها البعض أولاً. إنها طريقة إيتشينوسي للقيام بالأشياء.  طريقة رائعة لا يمكن لأي شخص القيام بها “. أعطت هوريكيتا انطباعها الأول عن هذا التجمع. من غير المعروف إلى أي مدى يمكن استخدام هذه الاستراتيجية ، لكنها مهمة جدًا. ما  تفعله Ichinose  سيفيد كلا من السنة الأولى والثانية. تصف هوريكيتا إيشينوسي بأنها تحاول إظهار مثل هذا النجاح. من هذا الملف الشخصي ، كانت الاستراتيجيات التي فكرت فيها هوريكيتا تختفي ببطء.

” أولويتنا القصوى ليست العمل مع الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية أ. هدفنا هو التحدث مع الطلاب الذين لديهم القدرة على المتابعة مع الطلاب ذوي القدرات المنخفضة لضمان عدم وجود أي طرد على الإطلاق.” ومع ذلك ، حتى إذا قام الطلاب في الصف الثاني B  بتجنيد الكثير من الأشخاص ، فإن طلاب السنة الأولى سوف يفيضون بشكل طبيعي. علاوة على ذلك ، من المرجح أن تعطي Ichinose  الأولوية لإنقاذ الطلاب ذوي المهارات المنخفضة من الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية في منصبها. على الرغم من وجود إمكانية لالتقاط الطلاب بدرجة عالية من القدرة الأكاديمية. هل كان هناك أي سبب ، أم أن هناك دافعًا خفيًا آخر؟

“هل تفكرين في استراتيجية مماثلة؟”

“كوكو ، ربما كذلك.” يستمر Ryuuen في التحدث إلى Horikita فقط لجعله مثيرًا للاهتمام.

” هذا صحيح. الاستراتيجية التي فكرت بها كانت تتمحور حول النقاط الخاصة الثقيلة على فئة D . لذلك ، اعتقدت أنه من المهم بناء علاقة ثقة مع طلاب الصف الأول. لكني لست جيدًا جدًا في ذلك مثل Ichinose-san . أو بالأحرى ، هذا النوع من الإستراتيجية هو نقطة قوتها “. أنت بحاجة إلى شيء لكي يتم الاعتراف بك كشريك. يمكن أن يرتبط “الشيء” بالنقاط والثقة والصداقة والفضل.

“لكن إذا فعلت ذلك ، ألن تبقى الفئة D  في السنة الأولى فقط غير مباعة؟”

“لقد عرف معظم طلاب السنة الأولى بالفعل اسم ووجه إيشينوسي هونامي في الصف الثاني من الفئة ب. ومن المؤكد أن الطلاب القلقين سيأتون إليها وستلبي توقعاتهم”.

“إنها بالتأكيد قاعدة للطرد إذا فشلت في الاختبار. لكن عقوبة عدم العثور على شريك حتى نفاد الوقت هي عقوبة أخرى. لذلك أنتم فقط في السنة الثانية في وضع صعب ، أليس كذلك؟ ” تأكيد شريك عشوائي إذا نفد الوقت. ونتيجة لذلك ، ستحصل على خصم 5٪ من الإجمالي . أحرز هدفا. طلاب السنة الثانية الذين من المرجح أن يتركوا الدراسة أكثر احتمالا يعاني المزيد من الضرر من العقوبات.

“نعم.” لن يزعجوا أنفسهم حتى القدوم إلى الصف الثاني من الفئة D .

“هل قلت شيئا؟” سأل هوسين Nanase. وبدلاً من الاستماع إلى نصيحتها ، يظهر غضبًا مما قالت.

“ولكن حتى لو لم نستطع استخدام طريقة مبهرة مثلها ، فهناك طريقة للقيام بذلك. ” يبدو أن Horikita حصلت على بعض التلميحات في هذا التجمع التبادلي. ربما يكون المفتاح في الجزء الذي كانت تراقب فيه إحصائيات طلاب الصف الأول من خلال تطبيق OAA . لا توجد علامة على العودة حتى الآن ، تواصل هوريكيتا مراقبة طلاب السنة الأولى. لست الوحيد الذي كان يشاهد المشهد بجانبها. يتحرك ظل كبير بجانبها.

“أنا لا أكره الناس الذين يثقون في قوتهم.”

“إنهم فقط أن هؤلاء الرجال ضعفاء.” بجانب هوريكيتا ، عبر سودو ، الذي كان يشاهد السنوات الأولى ، عن مثل هذا الانطباع. عرض سودو مرافقة هوريكيتا لأنه تم قبول طلب عقد اجتماع تبادل Ichinose ، وتقرر أنه من الملح استخدام صالة الألعاب الرياضية حتى الساعة الخامسة على الرغم من أنه كان من المقرر أن يكون نشاط النادي مباشرة من ناحية أخرى اليوم . يبدو أنه قيل له أن ذلك غير ضروري ، لكنه جاء إلى صالة الألعاب الرياضية على أي حال.

“على الأقل سأصدق نصف ما تقوله هنا صحيح.”

“لا تلقي نظرة خاطفة عليهم دون داع. لا يوجد شيء يمكن أن تكسبه من خلال إخافتهم “.

“ماذا تقول؟” ربما تعرف هوريكيتا ، لكنني تجرأت على أن أطلب منه إعادته بالكلمات.

“أنا لا أخيف أحد. انه وجهي منذ الولادة. حسنًا ، لا بأس في أخذ وقتك. أليس من الممكن أن تأخذي بعض الطلاب الأذكياء من Ichinose؟”. قال سودو إنه من الأفضل الانضمام إلى المناقشة وأخبرته هوريكيتا أن يكون صبورا. حتى إذا تحدث طالب غير الصف B  في السنة الثانية إلى طالب في السنة الأولى في تجمع تبادل ، فلن تغضب Ichinose . بدلا من ذلك ، أستطيع أن أرى أنها سعيدة.

 

“ماذا ستفعلين؟” كنت قلقا أيضًا بشأن سلوك هوريكيتا ، لذلك سألتها عن ذلك.

“يوجد 40 شخصًا في الفصل الواحد. البعض منهم سيئون في الدراسة ، والبعض الآخر ليس جيدًا في التواصل. ومع ذلك ، لم يكن هناك مشاركين من الفئة D  السنة الأولى. من الواضح أنها تعكس نية الطبقة “. من الواضح أن شخصًا ما يتحكم في الفصل ويقوده إلى عدم المشاركة. إنه شيء غير عادي. بالنظر إلى أنهم لم يذهبوا إلى المدرسة لعدة أيام.

“هل تعتقد أننا قادرون على المنافسة في هذا المكان مع الفئة الثانية من الدرجة الثانية من حيث المؤانسة والفوز؟” تولي إيشينوسي أهمية أكبر لإغاثة طلاب السنة الأولى منها على فوز صفها. يبدو أن الفئة B  تحاول تعميق الصداقة مع طلاب السنة الأولى دون ترك أي شخص خارجها. سيؤدي هذا إلى علاقة ثقة مع السنوات الأولى.

“لا ، لا ، لم أطبخ أبدًا منذ ولادتي.”

“لا أعتقد أننا نستطيع القيام بذلك.” لا أعرف ما إذا كان بإمكان يوسوكي أو كوشيدا فعل ذلك ، لكن أنا وهوريكيتا وسودو نفتقر إلى القدرة.  جئنا إلى هذا المكان مع معرفتنا بذلك. تبدأ هوريكيتا في العمل عندما بدأ النقاش.

“إذا أردنا الذهاب إلى الصف الثالث ، فإننا بالتأكيد سنحتاج إلى الكثير من الشجاعة”.

“لنذهب.” لا يتعلق الأمر بالمشاركة في التجمع الاجتماعي ؛ حول جمع المعلومات أيضًا.

“إذا كنت تعلم ، فإن الأمر أكثر من ذلك. إذا كنت ستضيع المزيد من الوقت هنا. يمكنني أيضًا جعل “ذلك” معروفًا هنا. ” تتوقف حركة Hosen  مرة أخرى عن طريق تلقي الكلمة المجردة “ذلك” من Nanase. بعد أن أظهر وجهًا بالملل ، ترك إيبوكي وجلست على الأرض تسعل.

لم يكن لدى هوريكيتا نية لأخذ طلاب الصف الأول لجعل الحلفاء في هذا التجمع التبادلي من البداية.

“أنت خصمي هذه المرة؟” سودو يبدو أن هناك أحد أقوى منك. ” هوزن ، الذي رأى Ryuuen الذي لم يكن جسده كبيرًا على الإطلاق ، أعطى تقييمه …

“هل هذا جيد ، هوريكيتا؟”

“حسنًا ، فلنلتقي بسرعة ثم إخفضي رأسك.” أثناء قمع سودو ، التي تغضب ، تقوي هوريكيتا كلماتها دون النظر إلى اختلاف اللياقة البدنية.

“أكثر من نصف الطلاب ليسوا في هذا التجمع الاجتماعي. سأتفاوض معهم “.

تذهب هوريكيتا إلى غرفة الصف في السنة الأولى. لاستكشاف حالة السنة الأولى من الفئة D. قررت أن هذه فرصة جيدة الآن ، بينما كانت عيون الطبقات الأخرى على تجمع التبادل.

وبعبارة أخرى ، فإن الهدف هو استهداف طلاب السنة الأولى الذين لم يسمعوا ولم يحضروا التجمع. ومع ذلك ، سيكون صعبا في نفس الوقت.

“يبدو أنك مخطئ بشأن شيء ما. كلانا على قدم المساواة “.

الطلاب الذين يمكنهم الحصول على شريك بقدراتهم الخاصة ولا يحتاجون إلى مساعدة ، أو أولئك الذين لا يملكون الشجاعة لحضور تجمع تبادل. أو الطلاب الذين طوروا بالفعل استراتيجية. على أي حال ، هناك الكثير من الطلاب الذين فكروا في استراتيجيات متعددة.

“دعينا نسمع الأسباب.”

“دعينا نسمع الأسباب.”

“مياشي ، ما هو الخطأ؟”

“هناك سببان. بقدر ما بحثت ، كانت النسبة المئوية للطلاب الذين حضروا إلى حزب التبادل لديها نسبة عالية من الأشخاص الذين كانوا أكثر اهتمامًا بقدرتهم الأكاديمية. ما نبحث عنه على الفور هو الطلاب الذين يتمتعون بقدرة أكاديمية على الأقل أو ب. وبعبارة أخرى ، قوة قتالية فورية بثقة أنه يمكنهم القتال دون القدوم إلى حزب تبادل “. أنا أرى. بالتأكيد ، من المنطقي أنهم سيبتعدون عن تجمع التبادل هذا.

“نعم. لم أعمل مع أي شخص بعد. ”

” أولويتنا القصوى ليست العمل مع الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية أ. هدفنا هو التحدث مع الطلاب الذين لديهم القدرة على المتابعة مع الطلاب ذوي القدرات المنخفضة لضمان عدم وجود أي طرد على الإطلاق.” ومع ذلك ، حتى إذا قام الطلاب في الصف الثاني B  بتجنيد الكثير من الأشخاص ، فإن طلاب السنة الأولى سوف يفيضون بشكل طبيعي. علاوة على ذلك ، من المرجح أن تعطي Ichinose  الأولوية لإنقاذ الطلاب ذوي المهارات المنخفضة من الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية في منصبها. على الرغم من وجود إمكانية لالتقاط الطلاب بدرجة عالية من القدرة الأكاديمية. هل كان هناك أي سبب ، أم أن هناك دافعًا خفيًا آخر؟

“أيها ألوغد ~! ” هناك ، Ishizaki ، الذي توقف مرة واحدة ، يشارك أيضا في يقاتل. لقد بدأت تصبح ضجة .

“كان هناك تحيز محدد حول القدرة الأكاديمية لسنوات الأولى التي حضرت في ملتقى التبادل”

“لا ، لم أكن أفكر بهذا القدر.” قالت هوريكيتا

“التحيز؟”

“أليس فقط أن الطلاب الجدد هذا العام ك أفضل ؟ ”

“لم يشارك طلاب الفئة D  في السنة الأولى على الإطلاق.”

“هذا يعني أنهم يتطلعون للبيع في نهاية المطاف”

“عدم المشاركة على الإطلاق. حسنًا ، قد يكون هذا تحيزًا مثيرًا للاهتمام في الواقع.”

“إنه … من الصعب قليلاً أن يعهد إلى هذا النوع من الأدوار. اذن صحيح؟”

“يبدو أنك تفهم.”

“أوه ، أنت بحاجة إلى دماغ لتكون حارسًا شخصيًا؟ لم أكن أعلم أنه لديك واحد؟ ” بينما يمسك بيده ، تتأرجح هوريكيتا دون تحويل نظرتها من ريووين.

“بحق الجحيم؟ ماذا تقصد أن فئة D  السنة الأولى لم تشارك؟ ” لا يفهم المعنى ، يميل سودو رأسه.

“في مدرستي … باختصار ، كان هناك عدد كبير من الطلاب الذين يمكن أن يقاتلوا ، ولكن في يوم من الأيام اختفوا فجأة وأصبح الأمر ضجة. بعد ذلك ، تم إرسال طالب أصغر مني بسنتين ، عندما كنت في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية إلى المستشفى من قبل Hosen  “.

“يوجد 40 شخصًا في الفصل الواحد. البعض منهم سيئون في الدراسة ، والبعض الآخر ليس جيدًا في التواصل. ومع ذلك ، لم يكن هناك مشاركين من الفئة D  السنة الأولى. من الواضح أنها تعكس نية الطبقة “. من الواضح أن شخصًا ما يتحكم في الفصل ويقوده إلى عدم المشاركة. إنه شيء غير عادي. بالنظر إلى أنهم لم يذهبوا إلى المدرسة لعدة أيام.

“لا أعتقد أننا نستطيع القيام بذلك.” لا أعرف ما إذا كان بإمكان يوسوكي أو كوشيدا فعل ذلك ، لكن أنا وهوريكيتا وسودو نفتقر إلى القدرة.  جئنا إلى هذا المكان مع معرفتنا بذلك. تبدأ هوريكيتا في العمل عندما بدأ النقاش.

“وبعبارة أخرى ، هناك بالفعل قائد في الفئة D من السنة الأولى ، وقد رفض تجمع التبادل … ”

بالنظر إلى الموقف ، حاولت Ichinose  توسيع دائرتها من المقدمة الذاتية إلى الدردشة غير الرسمية دون ذكر أي شيء حول الفحص الخاص. بالطبع ، لا يمكن لأحد أن ينفتح على الفور. تتقدم Ichinose ، التي تفهم هذا ، ببطء ، دون التسرع و تبتسم بلطف. ويذوب قلب الطلاب. قبل بضع دقائق فقط ، كنت أنظر إلى حفلة التبادل هذه ، ويبدو أن المشهد المقبل يتبادر إلى ذهني.

“إذا كان بإمكانك التفاوض على أساس فئة تلو الأخرى ، فلا يتعين عليك المساومة بشكل فردي.” بعبارة أخرى ، استراتيجية لتغطية طلاب الصف الثاني D  والصف D

“هناك سببان. بقدر ما بحثت ، كانت النسبة المئوية للطلاب الذين حضروا إلى حزب التبادل لديها نسبة عالية من الأشخاص الذين كانوا أكثر اهتمامًا بقدرتهم الأكاديمية. ما نبحث عنه على الفور هو الطلاب الذين يتمتعون بقدرة أكاديمية على الأقل أو ب. وبعبارة أخرى ، قوة قتالية فورية بثقة أنه يمكنهم القتال دون القدوم إلى حزب تبادل “. أنا أرى. بالتأكيد ، من المنطقي أنهم سيبتعدون عن تجمع التبادل هذا.

“إنها خطة جيدة ، ولكن بعد ذلك ، ألن نخسر؟” إنها ليست فكرة سيئة أن تتجنب التسرب ، ولكن سيكون من المستحيل التغلب على فئة أخرى في النتيجة الإجمالية.

” Ryuuen-kun ، هل تبحث أيضًا عن طلاب السنة الأولى الذين لم يحضروا حفل التبادل؟” لأنك لم تحضر في اجتماع التبادل “.

“هذا صحيح. بهذا المعنى ، لن أي فصل هذه المرة “.

“إذن ، ماذا عن معركة مصارعة الذراع. هذا لطيف؟” في المقابل ، عندما أومأ هوريكيتا ، رأى أماساوا ببطء نحن الثلاثة. ثم تُظلم شاشة هاتفها المحمول ، وتضعها في جيبها.

“أنا لست في وضع يسمح لي بسؤال هذا ، ولكن هل هذا جيد؟” انا سألت.

“أهم شيء هو عدم الطرد ، وهذا غني عن القول”.

“نعم. لا مشكلة على الإطلاق.” تقول هوريكيتا ذلك بوضوح. اتجاه استراتيجيتها هو نفسه Ichinose  على الرغم من أن طريقة القتال مختلفة. فكرة التخلص من فرصة الحصول على الكثير من نقاط الصف مع فرصة الامتحان الخاص القيم. هاشيموتو من الدرجة الأولى قد غادر بالفعل صالة الألعاب الرياضية. تساءلت عما إذا كانت استطلاعات لقاء تبادل Ichinose  قد اكتملت. تتوجه هوريكيتا إلى مخرج صالة الألعاب الرياضية لمتابعة هاشيموتو من هذا القبيل. نحن أيضا نتبعها. ولكن قبل مغادرتي ، نظرت مرة أخرى إلى Ichinose  مرة واحدة. تتحدث Ichinose  إلى طلاب السنة الأولى بابتسامة دون أن تلاحظ حضوري. سواء كان الطلاب ذوو القدرات الأكاديمية من E أو D أم لا ، فإن Ichinose ستقدم لهم يد العون لهم دون تردد.

“هل أستطيع الذهاب معك؟” تقدم Horikita  لمرافقتنا.

معركة للتخلي عن فوز الامتحان الخاص وتجنب الطرد من صفهم. الطريق مختلف ولكنه نفس ما تحاول هوريكيتا القيام به الآن. ولكن هل هي حقا نفسها من حيث الجوهر؟

 

“يو” عندما غادرنا صالة الألعاب الرياضية ، اتصل هاشيموتو وكأنه ينتظرنا.

“موافق. أريد أن أعمل مع أشخاص أقوياء “.

“إشينوسي كالمعتاد”

“لسوء الحظ ، أنا أعمل فقط مع البشر. أنا لن أعمل مع الغوريلا البرية. ”

“يبدو أنها تفكر بشكل أفضل في إنقاذ زملائها في الصف وطلاب السنة الأولى.”

“أنا آسف يا رفاق. طلاب في صفي سببوا المتاعب “. يعتذر المعلم لهوريكيتا ، الذي كان يراقب الوضع بجانبه.

“هذه هي. Ichinose ليس مشكلة في الوقت الحالي. هل تعرف عيوب اجتذاب هؤلاء المغفلين؟ إنه مثل التخلص من اللعبة “. يتحدث هاشيموتو كما لو كان يشعر بالاشمئزاز من قبل Ichinose . يجب أن هاشيموتو       لاحظ أن استراتيجية هوريكيتا ستكون نفسها. لم يعتقد أن هوريكيتا كان لديه فكرة التخلص من اللعبة.

“أنا لست في وضع يسمح لي بسؤال هذا ، ولكن هل هذا جيد؟” انا سألت.

“إذا كنت تعرف ، ما كان عليك حضور هذا في المقام الأول ،

“القدرة الأكاديمية E  +  هاه ، يبدو أحمق غبي.”

“حقا؟”

“أنا أتفهم الشعور بالرغبة في الغضب ولكن هذا ليس الوقت المناسب لذلك”. لكن ما يقوله هوزين ليس كذبا.

“حسنا أرى ذلك. هذا صحيح أيضا “.

“أوه ، هناك بعض السنوات الأولى هنا!” كان زميلي مياموتو هو الذي صاح هكذا. لا يمكن إجراء الاختبار الخاص إلا بتعاون طلاب السنة الأولى والثانية. لا أعتقد أن ذلك يثير الدهشة عادة ، ولكن على ما يبدو ليس كذلك.

“يا رفاق من الدرجة الأولى … عرفت ساكياناجي دون حتى النظر إلى طرف التبادل. السبب في عدم مشاركتها هو أنها كانت تتوقع بالفعل نوع الطلاب الذين سيظهرون في هذا المكان “. حسنًا ، هذا صحيح. ومع ذلك ، تم إرسال هاشيموتو فقط للاستطلاع.

“إذن ، سأعود مرة أخرى ، هوريكيتا.” قال هوسن وهو في طريقه عن طريقه لزيارة فصول الصف الثاني و تسبب في اضطراب.”

“إذن كيف ستجلب الطلاب المتفوقين إلى جانبك؟”

“لديه قدرة أكاديمية C . لست في عجلة من أمره للحصول على شريك له. إذا لم يعجبك سودو كون ، سأكون ممتنًا إذا كان بإمكانك المشاركة معه على الأقل. ”

“يعتمد الأمر على فكرة الأميرة التي أتبع تعليماتها.” غادر هاشيموتو ، قائلاً إنه راضٍ عن محادثة خفيفة.

“من الطبيعي أن تريد نقاطًا ، ولكن ليس من الجيد أن يكون لديك جشع قصير المدى ، أليس كذلك؟”

“مهما قال ذلك الوغد هاشيموتو أنا لا أثق به ، سوزون.”

 

“غني عن القول. أو بالأحرى ، هل أنت على دراية بهاشيموتو؟ ”

“أرى أنك أصبحت حذرًة جدًا مني.”

“لا ، على الإطلاق.” يجيب بطريقة كريمة

“ومع ذلك ، من الأفضل عدم إعطاء المزيد من الأعذار إذا كان قادرًا على إرضائك.

” حقا. حسنًا ، الفئة  A  لديها ميزة كبيرة إلى حد ما ، سيجتمع الناس بشكل طبيعي. ” إذا دخلت هذه المدرسة ، فسوف تدرك عاجلاً أم آجلاً أن الفئة A  هي الأفضل. حتى إذا كنت لا تعرف الحقيقة الآن ، فسوف تدرك قريبًا.

“بالتأكيد ، لا يمكنك بيع نفسك بثمن بخس. ولكن هل قدمت لك الفصول الأخرى نقاطًا حقًا؟ ”

“دعنا على عجل. في هذا الوقت ، يجب ترك الطلاب في الصف D في المدرسة “.

“أنت تتحدث عن تلك الفتاة الجميلة واللطيفة هناك؟” بطريقة مماثلة ، لدى Hosen  أيضًا طالب يدعى Nanase  على الجانب.

تذهب هوريكيتا إلى غرفة الصف في السنة الأولى. لاستكشاف حالة السنة الأولى من الفئة D. قررت أن هذه فرصة جيدة الآن ، بينما كانت عيون الطبقات الأخرى على تجمع التبادل.

“يعتمد الأمر على فكرة الأميرة التي أتبع تعليماتها.” غادر هاشيموتو ، قائلاً إنه راضٍ عن محادثة خفيفة.

* * *

“أنا آسف يا رفاق. طلاب في صفي سببوا المتاعب “. يعتذر المعلم لهوريكيتا ، الذي كان يراقب الوضع بجانبه.

 

“أنت لم ترى أي شيء. فهمت ”

ذهبنا إلى طابق السنوات الأولى الذي استخدمناه يوميًا حتى الشهر الماضي. بالنظر إلى الطلاب الذين ذهبوا إلى صالة الألعاب الرياضية ، لم يتبق الكثير من الطلاب. من الصف A إلى Class C ، سننظر في الموقف دون استدعاء ، ولكن الطلاب الذين وجدوا كبار الطلاب سيديرون رؤوسهم للنظر. لا يمكنك أن تأتي فجأة إلى طابق السنة الأولى وتتوقع الترحيب. قلة من الطلاب لم يهتموا ، ومعظم الطلاب يكرهون الضيوف غير المدعوين . سيكون نفس الشيء بعد الغد. سيتصل بعض الطلاب بطلاب الصف الأول في الصباح أو الظهر للعثور على شريك في أقرب وقت ممكن ، ولكن هذا رهان خطير يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية. ومع ذلك ، لا يزال هناك طلاب يدردشون في فصول السنة الأولى أثناء نظرنا. هل يشعرون أنه لا داعي للذعر بشأن هذا الاختبار الخاص ، أم أنك ما زلت لا تجد هذا الاختبار الخاص أمرًا مهمًا؟

“لكن إذا فعلت ذلك ، ألن تبقى الفئة D  في السنة الأولى فقط غير مباعة؟”

“بعد كل شيء ، يبدو أن الطلاب المتبقين لديهم الكثير من الأشخاص الذين لديهم القدرة الكافية لاجتياز الامتحان”.

“لا تتصرف مغرور جدا.” قال سودو.

“حسنا. لنسرع!” للسنوات الأولى ، ثلاثة أشهر فقط من تعليق النقاط الخاصة إذا كانت النتيجة أقل من 500 نقطة. بالطبع ، يجب أن تكون خسارة كبيرة ، لكن أول تحويل للنقاط بعد حفل الدخول ربما جعل الشعور بالخطر ضعيفًا.

“انه حقا رائع.” السبب في أنه على دراية بالمواقف العنيفة هو أن أكيتو نفسه كان على هذا الجانب. بالتأكيد ، كان لديه الشجاعة إلى حد كبير عند التعامل مع المعارك وكانت تحركاته جيدة للغاية.

“كوكو. أنت بطيئة نوعًا ما ” بعد فحص السنة الأولى من الفئة C ، سمع هوريكيتا أصواتًا واتجه نحو المصدر.

“أكثر من نصف الطلاب ليسوا في هذا التجمع الاجتماعي. سأتفاوض معهم “.

كان هناك شخص في الصف الثاني من الدرجة C  Ryuuen يقف بلا خوف هناك.

سوف أحصل على التأكيد الأخير قبل أن أرسله إليك.

إن الصف D  من السنة الأولى متقدم تمامًا ، ويبدو أنه كان قادمًا من هذا الاتجاه.

“الثالث هو عدم المشاركة بالمال. سنحارب بهذه المبادئ الثلاثة “.

” Ryuuen-kun ، هل تبحث أيضًا عن طلاب السنة الأولى الذين لم يحضروا حفل التبادل؟” لأنك لم تحضر في اجتماع التبادل “.

“إذا كان الأمر جيدًا ، فهل تسمح لي بالتحدث على فرضية أننا سنعمل معًا؟”

“الأشخاص الوحيدون الذين تجمعوا في صالة الألعاب الرياضية كانوا أغبياء ، أليس كذلك؟ لا يستحقون المشاهدة “. كانت نفس استراتيجية Horikita ، جاء Ryuuen  أيضًا للبحث عن الطلاب الذين لم يحضروا تجمع التبادل. من الطريقة التي يتحدث بها ، هل يستهدف الطلاب المتفوقين في السنة الأولى؟ الفرق في الوقت بين وصولنا و Ryuuen هو حوالي 20 أو 30 دقيقة فقط. إذا كان لديه الكثير من الوقت ، لكان قد نجح بالفعل في الحصول على العديد من الطلاب. سيكون 8:00 صباحًا في اليوم التالي بالنسبة لنا لرؤية شريك كل طالب تم تحديده.

“وبالتالي؟ هل تحاول جذب شخص ما؟ ” لا حاجة للإجابة. هوريكيتا تغلق فمها.

“لا تقلقي. لم أتحرك بعد. ” لن يؤمن الشخصان هنا بالكلمة بسهولة. حتى يتم تحديث التطبيق فعليًا ، لن يكون معروفًا ما إذا كانت الفئة الثانية من الفئة C قد قررت بالفعل على شركائها أم لا.

معركة للتخلي عن فوز الامتحان الخاص وتجنب الطرد من صفهم. الطريق مختلف ولكنه نفس ما تحاول هوريكيتا القيام به الآن. ولكن هل هي حقا نفسها من حيث الجوهر؟

“أنا لا أصدقك ، هذا ما كتب على وجوهك.”

“هل تسخرين منا؟”

“على الأقل سأصدق نصف ما تقوله هنا صحيح.”

“إذن ، سأعود مرة أخرى ، هوريكيتا.” قال هوسن وهو في طريقه عن طريقه لزيارة فصول الصف الثاني و تسبب في اضطراب.”

 

 

 

“ولكن حتى لو لم نستطع استخدام طريقة مبهرة مثلها ، فهناك طريقة للقيام بذلك. ” يبدو أن Horikita حصلت على بعض التلميحات في هذا التجمع التبادلي. ربما يكون المفتاح في الجزء الذي كانت تراقب فيه إحصائيات طلاب الصف الأول من خلال تطبيق OAA . لا توجد علامة على العودة حتى الآن ، تواصل هوريكيتا مراقبة طلاب السنة الأولى. لست الوحيد الذي كان يشاهد المشهد بجانبها. يتحرك ظل كبير بجانبها.

“أرى أنك أصبحت حذرًة جدًا مني.”

“نعم ، إنها ياغامي. لقد مر وقت طويل! ”

“أوه ، لم أكن حذرة من قبل ، هل هذا صحيح؟”

“ماذا تعني؟”

” Kukuku ، هذا صحيح.” كما لو كنت لا يحب استفزازات ريووين تجاه هوريكيتا ، سودو يتوهج عليه. كان يمكن للإنسان العادي أن يخاف بمجرد رؤية نظراته الحادة ، لكنه لن يعمل على Ryuuen.

 

“اذا ، اخترت شخصًا بلا عقل كحارس شخصي.”

“حسنا.  ، هل توافقين؟ ” فترة التحضير هي يوم واحد فقط. ومع ذلك ، لا يمكن الحصول على تعاون Ichika  إذا لم نوافق.

“بحق الجحيم؟” تتحكم هوريكيتا بخفة في سودو ، الذي على وشك أن يفقد أعصابه.

“هل هذا جيد ، هوريكيتا؟”

“أوه ، أنت بحاجة إلى دماغ لتكون حارسًا شخصيًا؟ لم أكن أعلم أنه لديك واحد؟ ” بينما يمسك بيده ، تتأرجح هوريكيتا دون تحويل نظرتها من ريووين.

هذا لأنه من الضروري التصرف قبل أن تبدأ الطبقة الأخرى في التحرك بشكل جدي.

“هل ستهدد السنوات الأولى؟ موقفكم هذا سيؤدي إلى نتائج عكسية “. مشهد ريووين وهو يمشي في الممر بغطرسة سوف يخيف طلاب السنة الأولى بشكل طبيعي.

“حسنا ، هذا صحيح.”

“إذا هددتهم باستخفاف ، أعتقد أنهم سيتعاونون معي على الفور”. كانت هوريكيتا تحدق في وجهه ، ولكن لم ترى أن ريوون يمزح.

“بعد كل شيء ، يبدو أن الطلاب المتبقين لديهم الكثير من الأشخاص الذين لديهم القدرة الكافية لاجتياز الامتحان”.

” أنت تمزح معي. هل تعتقد أن هذه الطريقة ستعمل؟ ”

“يبدو أن زميلي في الدراسة ، هوسن كون ، أزعج كبار السن. أعتذر باسم سنتنا الدراسية مرة أخرى “. كان مختلفًا عن السابق ، ويبدو أنه طالب قادر على التواصل.

“موافق أو غير موافق. أتساءل عما إذا كانت هناك مشكلة في تهديدهم قليلاً. خلال شرح القواعد ، علمت أن فرض درجة منخفضة سيعاقب ولكني لم أسمع أي شيء عن تهديد الشركاء للتعاون “.

“هل هذا جيد ، هوريكيتا؟”

“ليس عليك أن تقول ذلك في القواعد. إذا كانت هناك مشكلة ، فأنت من سيتعامل معها. ”

“ولكن هذا شيء مهم أيضًا ، سأنتظر يومًا واحدًا.” إذا قلت أنه لا يمكنك طهي طعام محلي الصنع بعد المدرسة غدًا ، فسأكون شريكًا مع شخص آخر. ” لعل هذا هو خط التعاون الأخير كما قالت ذلك. إذا أردنا تأجيل هذا حتى نهاية الأسبوع ، فقد عرفت أنني سأمنح الوقت للممارسة. يبدو أن هوريكتا قد جرتني إلى شيء غير ضروري.

“إذن ، اجعليها مشكلة أولاً وأظهريها لي. حسنًا ، لن أكون غبيًا بما يكفي لأخدع “.

“هذا صحيح.” لم يفهم سودو ، ولكن أنا وهوريكيتا ألقينا الكرة بالتناوب وأقامنا محادثة. الشيء المهم هنا ليس التأكيد على الشجار. لابد أن تثق بثقة أن سودو هو الأقوى حتى لو لم يقاتل.

إنه بيان صعودي كالعادة. إعلان أن التهديد ممكن بما فيه الكفاية ، لا ينبغي الكشف عنه للمدرسة. بغض النظر عما إذا كان هذا صحيحًا أو خاطئًا ، يجب أن يكون Ryuuen  قد أدرك أن Horikita  كانت دائمًا تسير على الطريق.

ملاحظة : أنا على افتراض أن هوريكايتا ستشتري تعاونه الطبقي

“حسنًا ، إفعل ما تريد. ولكن إذا ظهرت الأدلة ، فسأرفع الشكوى دون مغفرة “. قد لا تعمل على Ryuuen  على الرغم من أنها قد تكون نصيحة للردع.

“حسنًا ، ما هي قدرتك الأكاديمية على Sudou-senpai؟”

“وبالتالي؟ هل تحاول جذب شخص ما؟ ” لا حاجة للإجابة. هوريكيتا تغلق فمها.

“من المستحيل أن يتخلصوا من الفرصة الحصول على ثلاثة أشهر من عدم تلقي عقوبة النقاط الخاصة. وبعبارة أخرى ، يجب على هوسن أن يكسر موقفه الحالي في مكان ما “. حتى لو قام جميع الطلاب الشرف ببيع أنفسهم مقابل نصف مليون ، فلن يوافق الجميع على طلبهم غير المعقول. إنها مسألة ما إذا كان يهتم بنا بالتخلي عن طلاب الصف الثاني أم لا.

“لقد حصلت على شيء من خلال التجسس على حفلة التبادل ، أليس كذلك؟” لذا ، هل أتيت بسرعة لتفقد الباقي؟ ”

“هل يمكنك المشاركة معي؟ ” لقد اجتمعوا للتو ، لكن ياغامي قدم الاقتراح أثناء إظهار ابتسامته. هل هذا نداء أنه لا يعرف أي شيء عن ماضيها ، أم هو نداء لم يهتم به؟

“ربما  مثلك تماما؟”

“لقد تقرر.” قلت أنه لم تكن هناك مشكلة بعد غد المدرسة ، ووافقت أماساوا بسهولة.

“كوكو ، ربما كذلك.” يستمر Ryuuen في التحدث إلى Horikita فقط لجعله مثيرًا للاهتمام.

“لا شيئ. لا يمكنك اتخاذ الإجراء لقتل خصمك . هذا الاختبار الخاص. ولكن من أجل الفوز بشكل عام ، أعتقد أننا سنحتاج إلى القيام بأشياء مختلفة “. مع هذا الاختبار الخاص ليس من السهل طرد الطلاب من الفصول الأخرى. الصعوبة عالية نسبياً بسبب إخفاء اسم الشريك. من الصعب جدًا معرفة من قمت بالشراكة معه على التطبيق ما لم تكن تستمع إليه أو تجمع المعلومات. حتى إذا كان بإمكانك تعيين طالب ذي قدرة أكاديمية منخفضة لفئة منافسة وتحديده ، فمن شبه المستحيل قطع الزوايا عنه. أعتقد. إذا حصلت على مستوى أقل مما هو متوقع من قدرتك الأكاديمية ، فسيتم اعتبارك متعمدًا ، وحتى إذا كنت طالبًا في السنة الأولى ، فسيتم طردك. في النهاية ، فقط قدرة الصف الأول والطالب في الصف سوف يؤثر على النصر أو الهزيمة. ما يمكنك القيام به مع الإستراتيجية هو جذب أكبر عدد ممكن من طلاب الصف الأكاديمي العالي إلى صفوفهم. ليس من السهل أن تحتل الفئة C ، التي تبدو أنها منخفضة القوة الكلية ، المركز الأول. لا توجد فرصة للفوز حتى لو كنت تتنافس مع الفصل مع قوة النقاط الخاصة ، والقدرة الأكاديمية الأساسية للفصل مختلفة. بغض النظر عن مقدار المال الذي يتم وضعه في الصف الأول وسحبه في السنوات الأولى ، تنتظر نتيجة حادة. في هذه الحالة ، من الضروري التخلص من المركز الأول في المكان العام والهدف من المكافأة التي يتم منحها لأعلى 30 ٪ في الدرجات الفردية. بالطبع ، لا تعرف هوريكيتا هذه النقطة. إذا لم تتنافس الفئة “أ” و “ج” بشكل عام ، فسوف نواجه مشكلة. بدلاً من تسهيل حصول الفئة A  على المركز الأول ، آمل أن يتمكنوا من القيام بذلك على نطاق واسع والتآكل ، حتى ولو قليلاً.

“إذن سأخبرك بما هو جيد لك لأن لدينا نفس الفكرة. هذا العام ، على الرغم من دخولهم المدرسة للتو ، استقرت السنوات الأولى بسرعة. وبعبارة أخرى ، من المرجح أن الأشخاص في جانب المدرسة يتحدثون عن آليات المدرسة إلى حد ما مع الطلاب الجدد “. إذا كانت صحيحة ، فهي معلومات غير متوقعة. في مرحلة أبريل ، لم نكن نعرف أي شيء وكنا نلعب بقدر ما أردنا. بالطبع ، كانت الفصول الأخرى A  و B هادئة ، ولكن ربما كان ذلك بسبب الاختلاف في الخلفية.ما يقوله Ryuuen  هنا ليس فقط عن فصل معين ، ولكن عن العام الدراسي بأكمله. أتساءل عما إذا كان مكانًا جيدًا للشراكة مع السنة الثانية من البداية. أم أن هناك نقطة أخرى أوضحت لهم المدرسة سابقا.

” حقا؟ ” من الواضح أنها كانت أفضل من هؤلاء الأشخاص الثلاثة السابقين. حولت عينيها نحوي.

“أليس فقط أن الطلاب الجدد هذا العام ك أفضل ؟ ”

“يحاول بعضهم تجميع فصل في هذه المرحلة. على الرغم من أن الوقت مبكر للغاية. ” حتى إذا بدأوا في التمثيل من اليوم الذي تم فيه الإعلان عن الاختبار الخاص ، فلا توجد طريقة تمكن شخص ما بالفعل من تجميع الفصل معًا. يقول Ryuuen أن هذا لن يحدث ما لم يتصرفوا بعد فترة وجيزة من التسجيل.

“يبدو أنها تفكر بشكل أفضل في إنقاذ زملائها في الصف وطلاب السنة الأولى.”

“ما الذي تهدف إلى تحقيقه بإخباري بذلك؟”

“لا شيئ. لا يمكنك اتخاذ الإجراء لقتل خصمك . هذا الاختبار الخاص. ولكن من أجل الفوز بشكل عام ، أعتقد أننا سنحتاج إلى القيام بأشياء مختلفة “. مع هذا الاختبار الخاص ليس من السهل طرد الطلاب من الفصول الأخرى. الصعوبة عالية نسبياً بسبب إخفاء اسم الشريك. من الصعب جدًا معرفة من قمت بالشراكة معه على التطبيق ما لم تكن تستمع إليه أو تجمع المعلومات. حتى إذا كان بإمكانك تعيين طالب ذي قدرة أكاديمية منخفضة لفئة منافسة وتحديده ، فمن شبه المستحيل قطع الزوايا عنه. أعتقد. إذا حصلت على مستوى أقل مما هو متوقع من قدرتك الأكاديمية ، فسيتم اعتبارك متعمدًا ، وحتى إذا كنت طالبًا في السنة الأولى ، فسيتم طردك. في النهاية ، فقط قدرة الصف الأول والطالب في الصف سوف يؤثر على النصر أو الهزيمة. ما يمكنك القيام به مع الإستراتيجية هو جذب أكبر عدد ممكن من طلاب الصف الأكاديمي العالي إلى صفوفهم. ليس من السهل أن تحتل الفئة C ، التي تبدو أنها منخفضة القوة الكلية ، المركز الأول. لا توجد فرصة للفوز حتى لو كنت تتنافس مع الفصل مع قوة النقاط الخاصة ، والقدرة الأكاديمية الأساسية للفصل مختلفة. بغض النظر عن مقدار المال الذي يتم وضعه في الصف الأول وسحبه في السنوات الأولى ، تنتظر نتيجة حادة. في هذه الحالة ، من الضروري التخلص من المركز الأول في المكان العام والهدف من المكافأة التي يتم منحها لأعلى 30 ٪ في الدرجات الفردية. بالطبع ، لا تعرف هوريكيتا هذه النقطة. إذا لم تتنافس الفئة “أ” و “ج” بشكل عام ، فسوف نواجه مشكلة. بدلاً من تسهيل حصول الفئة A  على المركز الأول ، آمل أن يتمكنوا من القيام بذلك على نطاق واسع والتآكل ، حتى ولو قليلاً.

“نعم نعم. سأنتظرك.” ابتعدنا عن المقعد وبدأنا ننتقل إلى المقهى في الطابق الثاني. إذا نظرنا إلى الوراء ، بدا أنه يتصل بشخص ما على عجل مع هاتفه الخلوي على يده.

“يا رفاق من الأفضل أن تبذلوا قصارى جهدك وتعملوا بجد.”

“هوسن ، أعلم كيف تشعر حيال الامتحان ، لكن قواعد المدرسة يجب أن تكون لها قواعد يجب أن تطاع.”

“يمكنك أن تقول ما تريد. هذا ليس من شأنك.”

“يبدو أنك تفهم.”

“كوكو ، هذا سيء.” بعد ذلك ، غادر Ryuuen  أرضية السنوات الأولى على الفور. إنه وقت قصير جدًا لإنجاز أي شيء.

“أعتذر عن هذه الضجة.” في النهاية ، انحنت Nanase رأسها ، وعادت إلى وضعها الطبيعي.  ناناس ، التي رفعت وجهها ، نظرت إلى عيني مرة أخرى عندما غادرت. نظرت عيني إلي عندما وصلوا إلى فصلنا. عين استكشاف يبدو أنها تريد معرفة شيء ما. ومع ذلك ، بمجرد أن ألقت نظري ، حولت عينيها لاحقت  هوسين.

“قد يشعر طلاب الصف الأول بمقاومة أكبر بكثير مما كنا نعتقد.” إذا أدركت أنه في هذه المدرسة ، يجب أن تقاتل مع الآخرين حتى النهاية المريرة ، فهذا مسار طبيعي للعمل.

“اذا ، اخترت شخصًا بلا عقل كحارس شخصي.”

“إذا كان الأمر كذلك ، ألا يجب أن نتفاوض في أقرب وقت ممكن؟”

“ماذا؟” يتذكر ياجامي تلقى مثل هذا الصوت. لمعرفة اسم Kushida ، أتساءل عما إذا كان Yagami أيضًا أحد معارف Kushida؟ هذا ما اعتقدته.

“حسنا ، أعتقد … بالطبع يجب علينا. ولكن …  “هوريكيتا تحدق في نهاية الممر.

“حسنًا ، إن الأمر يتعلق بالحق. أنا متأكد من أن هناك فئة D  هنا فقط على أي حال. هذا منطقي.” ماذا يعني ذالك؟

يمكنك أن ترى الفصول الدراسية للسنة الأولى من الفئة D هناك .

” من حسن الحظ أنهم لم يقابلوك.”

“دعنا نذهب بسرعة.”

 

“أتساءل عما إذا كان سيكون بهذه السهولة؟” يبدو أن هوريكيتا لاحظت ذلك أيضًا أثناء المناقشة. من وقت ظهور Ryuuen  من السنة الأولى من الفئة D  حتى غادر. خلال تلك الفترة ، لم ير أحد أي شخص يخرج من الفصل الدراسي. حتى لو اقتربت ، لم أتمكن من سماع صوت واحد. عندما وصلت ، فتحت باب السنة الأولى من الفئة D وكنت مقتنعا.

“أحب الأشخاص الأقوياء بنفس الطريقة التي تعامل بها قدرتهم الأكاديمية. لهذا أعتقد أن الأقوياء جيدون “.

“ماذا يحدث هنا؟” في عجلة من أمرنا ، ينظر سودو إلى الفصل الدراسي من الأمام إلى النهاية.

“إذا كان الأمر جيدًا ، فهل تسمح لي بالتحدث على فرضية أننا سنعمل معًا؟”

“قد يكون أصعب بكثير مما كنت أعتقد ، للتفاوض مع السنة الأولى من الفئة D . ”

“إذا أردنا جذب شخص واحد مقابل 500000 نقطة ، فسيكون أسوء عندما نجذب أكثر من خمسة أشخاص. إنها ليست معركة جيدة ، سوف نكون قادرين فقط على الحصول على حوالي 4 إلى 5 طلاب أصحاب القدرة الأكاديمية أ. مما يعني إنفاق

لا توجد روح داخل الفصل. إنها تمامًا فارغة. الطلاب الـ 40 الذين لم يحضروا في التبادل ، على ما يبدو اختفوا فجأة.

“انه حقا رائع.” السبب في أنه على دراية بالمواقف العنيفة هو أن أكيتو نفسه كان على هذا الجانب. بالتأكيد ، كان لديه الشجاعة إلى حد كبير عند التعامل مع المعارك وكانت تحركاته جيدة للغاية.

“قد تكون فئة أكثر إزعاجًا مما تعتقد.” ومع ذلك ، ليس من الممكن أن تقلق بشأن ذلك إلى الأبد.

“نعم …” في هذه الحالة ، لا يمكننا أن نرقى إلى مستوى توقعاتك الآن.”

هذا لأنه من الضروري التصرف قبل أن تبدأ الطبقة الأخرى في التحرك بشكل جدي.

“إنهم فقط أن هؤلاء الرجال ضعفاء.” بجانب هوريكيتا ، عبر سودو ، الذي كان يشاهد السنوات الأولى ، عن مثل هذا الانطباع. عرض سودو مرافقة هوريكيتا لأنه تم قبول طلب عقد اجتماع تبادل Ichinose ، وتقرر أنه من الملح استخدام صالة الألعاب الرياضية حتى الساعة الخامسة على الرغم من أنه كان من المقرر أن يكون نشاط النادي مباشرة من ناحية أخرى اليوم . يبدو أنه قيل له أن ذلك غير ضروري ، لكنه جاء إلى صالة الألعاب الرياضية على أي حال.

تبدأ اللعبة غدا. من نقطة الاتصال بفئة D في السنة الأولى ، تبدأ معركة هوريكيتا.

“اخرس. سأفكر في استراتيجية “. حتى إذا كانت تفكر في الاستراتيجية ، فإن الوقت هو يوم واحد فقط. لدي الحد الأدنى من مهارات الطهي فقط ، إلى أي مدى يمكنني أن أفعل؟

عندما عدت إلى غرفتي ، حفظت أسماء ووجوه جميع السنوات الأولى من خلال تطبيق OAA . هوريكيتا لديها معركتها ، ولدي معركتي. في اليوم الذي بدأ فيه الاختبار الخاص ، تم تحديد ما مجموعه 22 شريكًا.

“ربما يقوم هوسين بإعطاء التعليمات لزملائه. أنت حر في العمل مع أي شخص في أي مكان ، ولكن يمكنك فقط الحصول على أكثر من 500000 نقطة على الفور ، وتعليقها إذا كانت من الفئة A  “.

 

“لا… ”

* * *

“اه … لقد اتصلت للتو بكبار السن ، بالمصادفة ”  حددت وجهة نظرها على هوريكيتا ، التي تحدثت معها دون أن تنظر إلينا.

في نهاية استراحة الغداء في اليوم التالي بدأ الوضع يتطور بسرعة. حدث ذلك عندما أنهى الجميع وجبتهم وكانوا ينتظرون فصل بعد الظهر في غرف الصف الخاصة بهم.

كان هناك شخص في الصف الثاني من الدرجة C  Ryuuen يقف بلا خوف هناك.

“أوه ، هناك بعض السنوات الأولى هنا!” كان زميلي مياموتو هو الذي صاح هكذا. لا يمكن إجراء الاختبار الخاص إلا بتعاون طلاب السنة الأولى والثانية. لا أعتقد أن ذلك يثير الدهشة عادة ، ولكن على ما يبدو ليس كذلك.

“من المؤكد… ” إنها قصة مختلفة إذا كان هناك العديد من كبار السن الذين لديهم علاقات وثيقة ، ولكن هذا ليس هو الحال في السنوات الأولى. يجب أن يكون هناك الكثير من الطلاب الذين سيشعرون برغبة في دخول أراضي العدو. في مثل هذه الحالة ، قد يكون حدثًا مثيرًا للدهشة أن بضع سنوات أولى كانت على استعداد للالتحاق بفصول السنة الثانية. قرر يوسوكي رؤيتهم ، وتبعته. وتبعتنا ذ هوريكيتا وسودو بعد ذلك بوقت قصير. أول شيء لفت نظري هو رجل كبير. كانت هناك عدة أسباب لتبرزها. هل هو طويل مثل سودو؟ ولكن أكثر من ذلك ، كان من المثير للإعجاب للغاية رؤيته يمشي بشكل مهيب في منتصف طابق السنة الثانية.

“يتطلب الأمر منهم الكثير من الشجاعة للقدوم إلى الصف الكبار سنا .” قال هيراتا يوسوكي ، الذي كان في الفصل الدراسي ، بينما أنا اعتقدت ان….

“لو كان صبياً ، لكان أحد على ما يرام. ولكن هل أنت جيد حقا في ذلك؟ يمكنك التراجع الآن ، من الصعب جدًا إرضاء ذوقي.”

“إذا أردنا الذهاب إلى الصف الثالث ، فإننا بالتأكيد سنحتاج إلى الكثير من الشجاعة”.

“أم هل تسمح لي أن أفكر قليلاً …؟”

“من المؤكد… ” إنها قصة مختلفة إذا كان هناك العديد من كبار السن الذين لديهم علاقات وثيقة ، ولكن هذا ليس هو الحال في السنوات الأولى. يجب أن يكون هناك الكثير من الطلاب الذين سيشعرون برغبة في دخول أراضي العدو. في مثل هذه الحالة ، قد يكون حدثًا مثيرًا للدهشة أن بضع سنوات أولى كانت على استعداد للالتحاق بفصول السنة الثانية. قرر يوسوكي رؤيتهم ، وتبعته. وتبعتنا ذ هوريكيتا وسودو بعد ذلك بوقت قصير. أول شيء لفت نظري هو رجل كبير. كانت هناك عدة أسباب لتبرزها. هل هو طويل مثل سودو؟ ولكن أكثر من ذلك ، كان من المثير للإعجاب للغاية رؤيته يمشي بشكل مهيب في منتصف طابق السنة الثانية.

“يا رفاق من الدرجة الأولى … عرفت ساكياناجي دون حتى النظر إلى طرف التبادل. السبب في عدم مشاركتها هو أنها كانت تتوقع بالفعل نوع الطلاب الذين سيظهرون في هذا المكان “. حسنًا ، هذا صحيح. ومع ذلك ، تم إرسال هاشيموتو فقط للاستطلاع.

الظاهرة المعاكسة هي أن السنة الثانية التي مرت بها هربت إلى الحواف بعد رؤيته. مشت طالبة خلف الطالب الطويل. إدراكًا أنه لم يكن إجراءً يمكنهم اتخاذه للبحث عن شركاء ، تخرج Horikita  أمام الطالب الذكر لأقف بجانبه. كما تبعها سودو. عندما قابلت اثنين من طلاب السنة الأولى ، كان أول شيء رأوه لسبب ما هو أنا. بعد ذلك بوقت قصير ، غادرت نظرته وانتقلت إلى هوريكيتا. تذكرت البيانات التي تعلمتها من OAA  أمس. يبدو أن هوريكيتا ستواجه تلك الفئة في توقيت غير متوقع.

“ومع ذلك ، من الأفضل عدم إعطاء المزيد من الأعذار إذا كان قادرًا على إرضائك.

“ما أسمها؟” سأل الرجل.

“أنت تعرف ذلك ، أليس كذلك؟” هناك طريقة لخفض درجاتك بالقوة هنا “. عندما سمعت هوريكيتا كلماته ، عضت شفتيها أقوى قليلاً.

“انتظر دقيقة. سوف أتحقق.” الفتاة ، التي كانت تشغل هاتفها الخلوي لفترة قصيرة ، سرعان ما عرضت الشاشة على الرجل.

“ليس عليك أن تقول ذلك في القواعد. إذا كانت هناك مشكلة ، فأنت من سيتعامل معها. ”

“فئة السنة الثانية D . Horikita Suzune. القدرة الأكاديمية أ. ” كانت الفتاة تتحدث بلهجة مهذبة على عكس الرجل ، لذلك شعرت وكأنه مزيج غريب. بعد ذلك ، وجه عينيه إلى سودو الذي وقف بجانب هوريكيتا. وبنفس الطريقة ، استخدمت الفتاة هاتفها الخلوي بشكل متكرر وأظهرته للرجل.

“نعم. إذا فهمت ، فهذا يوفر الوقت “.

“كين سودو هوه” بعد رؤية بيانات سودو ، شمه الرجل.

“لا تقترب مني كثيرًا. نعم أفهم.” رد عليه فتى العام الأول وهو يستقبله منتعشا على هوسن الذي كان يتوهج عليه.

“اسمي Nanase Tsubasa ، طالب في السنة الأولى من الفئة D . وهو أيضًا من فئة D.

“هيه. لا يهم من يأتي ، سأريهم من هو الرئيس “. بشكل ملائم ، لم يفهم سودو فكرة هوريكيتا. لذلك ، يجب أن يكون متحمسًا لأنه قد يقاتل من أجل لا شيء.

 

“كوكو ، هذا سيء.” بعد ذلك ، غادر Ryuuen  أرضية السنوات الأولى على الفور. إنه وقت قصير جدًا لإنجاز أي شيء.

“يبدو أنك قادر على جعل عضلاتك تصل إلى دماغك بقدر ما أتخيل” أثار ريوين استفزازه.

“هوزين كازومي” كل منهم أعطى اسمه. فكرت لبعض الوقت وتذكرت أسمائهم ، الرجل الكبير هو هوزين كازومي ، والمرأة هي Tsubasa Nanase . كلاهما من طلاب الفئة D الحقيقيين في العام الأول ، كما قالوا أنفسهم. طالب في الصف D  لم نتمكن من مقابلته بالأمس. لابد أنه كان مفاجأة ظهورهم فجأة ، لكن هوريكيتا محظوظة وغير محظوظة. في هذه الحالة ، حيث توجد فصول أخرى ، من المستحيل بدء مفاوضات مع السنة الأولى من الفئة D  بشكل صارخ.

 

“بالنسبة للمبتدئ ، لقد قمت بالكثير من الأشياء الجريئة. سأشتري تلك الشجاعة منك”

“حسنا. أنا متحمسة نوعًا ما. ” أماساوا ، التي دخلت المدرسة للتو ، يجب ألا تفهم قواعد المدرسة جيدًا. لا يمكنها فهم الأشياء المختلفة عن المدرسة الإعدادية والثانوية العادية.

ملاحظة : أنا على افتراض أن هوريكايتا ستشتري تعاونه الطبقي

“النقاط الخاصة والطبقية ليست متساوية. أعلم أن هناك المزيد لتؤتي ثماره. لكني اعتقدت أنه حتى لو وضعنا جميع النقاط هنا ، فلا يجب أن نبالغ في الأمر إذا لم نفز جيدًا. أتساءل عما إذا كنت مخطئا ، كون Ayanokouji  ”

“آه؟ ماذا تشتري؟

“بعد كل شيء ، يبدو أن الطلاب المتبقين لديهم الكثير من الأشخاص الذين لديهم القدرة الكافية لاجتياز الامتحان”.

” أنت تبدين رائعة . لا تكوني وقحة ” دخل الرجل الكبير بين وسودو و قاطع هوزين كازومي الذي كان يستعجل هوريكيتا. على الرغم من أنه بنفس ارتفاع سودو ، ولكن بسبب جسده الكبير ، بدا سودو أصغر قليلاً مقارنة به.

” إنتظر” في تلك اللحظة ، وضع سودو ، الذي فقد توازنه ، يده على الأرض لكسر سقوطه.

“القدرة الأكاديمية E  +  هاه ، يبدو أحمق غبي.”

 

“هااااه!؟”

“إنه وعد لا يوصف. ولكن إذا كانت نصف مليون نقطة ، فسوف أتعاون فقط مع senpais  الآن ”

“حسنًا ، إن الأمر يتعلق بالحق. أنا متأكد من أن هناك فئة D  هنا فقط على أي حال. هذا منطقي.” ماذا يعني ذالك؟

“ماذا يفعل هوزين؟” يظهر رجل في البدلة وكأنه يجنب الضجة التي سببها هوسين. في نفس الوقت ، ركض العديد من طلاب السنة الثانية الذين كانوا يشاهدون من مسافة بعيدة في الفصول الدراسية.

” الفئة D  حفنة من تداعيات. إذا لم نرشح فئة D  الخاصة بنا ، فلا يمكنكم حتى تشكيل زوج لائق. لذا ، سوف أساعدكم أيها الحمقى غير الأكفاء. أنت تعرفين ما تبقى ، أليس كذلك؟ ” يسأل Hosen Kazuomi هذا الأمر كما لو كان اختبارًا.

بعد المدرسة ، تم استدعائي من قبل Horikita ، تمامًا مثل البارحة. عندما حاول كلانا مغادرة الفصول الدراسية ، كان سودو حريصًا على مرافقتنا. حاولت هوريكيتا ،  رفضه كما فعلت في المرة الأخيرة ، يبدو مدفوعًا بالحماس لمساعدته حتى إيجاد شخصًا شريكًا له. قبلت بشرط أن يعمل بجد على أنشطة النادي والدراسة. كان علي أن أعترف بأن هوريكيتا كانت لطيفًا بشكل غير متوقع. ومع ذلك ، قد يكون هناك سبب وجيه لذلك. هناك حوالي عشرة أيام متبقية حتى الفحص الخاص. إذا كنت تفكر في صعوبة الامتحان التحريري ، فمن الأفضل أن يكون لديك الوقت والبيئة حيث يمكنك التركيز على دراستك قليلاً. ومع ذلك ، إذا كان مهتمًا دائمًا بهوريكيتا ، فسيفتقر إلى التركيز. هي تريد أن تجد شريك Sudou  بسرعة وأن تخصص الوقت للتركيز على الدراسة ، يمكنني أن أرى من خلال فكرة Horikita. تفهم هوريكيتا بحزم الإنسان الذي يدعى سودو كين ، ولكن هناك شيء مهم واحد لا يمكنها فهمه.  هو شعور سودو لهوريكيتا. ألا تدرك أنه يريد فقط أن يكون بجانبها بدون سبب؟ بالطبع ، لم يزعجني أن أخبرها. هذه أيضًا قوة دافعة مهمة لسودو.

“بعبارة أخرى ، هل تريد أن تتشارك معنا؟”

“لا عجب. كان نفس الوضع عندما كنا في الصف الأول “.

“يا؟ لا يختلف الموقف؟ تطلب مني الانضمام إليكم؟ ” إنه مشابه ومختلف ، يندفع Hosen إلى Horikita.

“يتطلب الأمر منهم الكثير من الشجاعة للقدوم إلى الصف الكبار سنا .” قال هيراتا يوسوكي ، الذي كان في الفصل الدراسي ، بينما أنا اعتقدت ان….

“حسنًا ، فلنلتقي بسرعة ثم إخفضي رأسك.” أثناء قمع سودو ، التي تغضب ، تقوي هوريكيتا كلماتها دون النظر إلى اختلاف اللياقة البدنية.

“حول النقاط؟ 50000.  انه غالى جدا.”  بالنسبة إلى سودو ، الذي يعيش دائمًا حياة تفتقر إلى المال ، فإنه يقدم عددًا هائلاً من النقاط.

“يبدو أنك مخطئ بشأن شيء ما. كلانا على قدم المساواة “.

“الرجاء التوقف عهوسين.” هوسن ، الذي كان يظهر الثقة لم يشعر أنه كان في مأزق أثناء تمسكه بإيبوكي ضد ريووين وإيشيزاكي ، لكن زميلته ناناسي قاطعته وتوقف عن الحركة.

“على قدم المساواة؟” لا تخطئ الظن بنا . ”

“ما أسمها؟” سأل الرجل.

“أنت من نفس الفئة D ، لا شيء مختلف عنا”.

“أنا أعلم. ولكن بعد كل شيء ، إنها فئة D ، أليس كذلك؟ إذا قمت ببيع رصيدي الآن ، فلن يكون هناك أي فائدة لأننا سنرتقي قريبًا إلى الصنف B والفئة A ” حكم Shiratori الأجوبة بهدوء وموضوعية. إذا نظرت إلى هذا الموقف ، فيجب أن يفهم هوريكيتا.

“أنت لا تفهمين. إذا كنت مهتمًا بشيء ما ، سأفعل ما أريد ، أليس كذلك؟ أنت لا تريدين أن تحترميني ، أليس كذلك؟ إذن يجب أن تعرفي أنك لست في وضع يمكنك من طرح السؤال. ” على ما يبدو ، فإن الطالب المسمى Hosen  يدرك بالفعل السلاح الخاص الذي يمتلكه طلاب السنة الأولى فقط.

“نحن لسنا الوحيدين.  حصل الطلاب على نقاط لمعظم الطلاب الأذكياء. كما توقعت هوريكيتا ، كانت الفئة الثانية من الفئة A والسنة الثانية من الفئة C هي التي بدأت في العمل.

“ماذا تقول؟” ربما تعرف هوريكيتا ، لكنني تجرأت على أن أطلب منه إعادته بالكلمات.

“هل هذا صحيح؟” عندما تخبرها أنه لا شيء ، تحاول العودة إلى الفصل الدراسي مع الثلاثة.

“أنت تعرف ذلك ، أليس كذلك؟” هناك طريقة لخفض درجاتك بالقوة هنا “. عندما سمعت هوريكيتا كلماته ، عضت شفتيها أقوى قليلاً.

“لا،…. لكن”

“ها؟ لقد مر عام منذ أن أتيت إلى هنا في السنة الثانية. إذا قمنا بخفض درجاتنا بشكل متعمد فسوف تسقط!  ”

“النقاط الخاصة والطبقية ليست متساوية. أعلم أن هناك المزيد لتؤتي ثماره. لكني اعتقدت أنه حتى لو وضعنا جميع النقاط هنا ، فلا يجب أن نبالغ في الأمر إذا لم نفز جيدًا. أتساءل عما إذا كنت مخطئا ، كون Ayanokouji  ”

“لا تظهر عاداتك السيئة ، سودو ،”.

“لم يشارك طلاب الفئة D  في السنة الأولى على الإطلاق.”

“لكن… ”

“هذا … ” كوشيدا متواضعة. ومع ذلك ، إذا كان في نفس المدرسة الثانوية مثل ياغامي ، فقد تكون قلقة قليلاً.

“أنا أتفهم الشعور بالرغبة في الغضب ولكن هذا ليس الوقت المناسب لذلك”. لكن ما يقوله هوزين ليس كذبا.

“مهلا ، هذا ليس هو الحال. من المثير للاهتمام فقط أن تكون واضحًا. أريد فقط أن أراه بعيني وأن أستمتع. لذا ، لا تغضبي هكذا ، senpai  “. قالت أماساوا وهي تضغط بإصبع السبابة على شفتيها.

“إنها بالتأكيد قاعدة للطرد إذا فشلت في الاختبار. لكن عقوبة عدم العثور على شريك حتى نفاد الوقت هي عقوبة أخرى. لذلك أنتم فقط في السنة الثانية في وضع صعب ، أليس كذلك؟ ” تأكيد شريك عشوائي إذا نفد الوقت. ونتيجة لذلك ، ستحصل على خصم 5٪ من الإجمالي . أحرز هدفا. طلاب السنة الثانية الذين من المرجح أن يتركوا الدراسة أكثر احتمالا يعاني المزيد من الضرر من العقوبات.

“حسنا أرى ذلك. Sudou-senpai قدرة أكاديمية E +؟ هذا أمر محرج ، أليس كذلك؟ ” تمت صياغته بشكل معتدل ، ولكن من الواضح أنه أشار إلى ضعف قدرته الأكاديمية. بدا سودو غير راضٍ على الرغم من أنه كان صحيحًا ، لكنه كان لا يزال رائعًا أنه تحمل حتى اللحظة الأخيرة.

“أوه ، هذه هي الطريقة!” لا يصدق ، أظهر سودو لهوريكيتا نظرة لطلب التأكيد.

“من الطبيعي أن تريد نقاطًا ، ولكن ليس من الجيد أن يكون لديك جشع قصير المدى ، أليس كذلك؟”

الجواب الوحيد لهذا السؤال هو نعم.

“ها؟ لقد مر عام منذ أن أتيت إلى هنا في السنة الثانية. إذا قمنا بخفض درجاتنا بشكل متعمد فسوف تسقط!  ”

“أنتم ستعانون أيضا. هل ستفقد أموالك بعد دخولك المدرسة؟ ”

“نعم لماذا؟”

إذا حصلت على عقوبة ، فإن فرصك في تسجيل 501 نقطة أو أكثر ستنخفض بشكل طبيعي.

“آه … هذا صحيح … هل يجب أن أشارك مع سودو؟” قام الجانب الآخر أيضًا بفحص ملف التعريف الخاص بنا على الهاتف المحمول ، لذلك لا يوجد تردد في القصة.

“مقارنة بك في السنة الثانية ، لن يؤذيني كثيرًا. ”   من المفترض أن يبدو هوسن غاضبًا قليلاً هنا تجاه Nanase  الذي اتصل به من الخلف يتحقق Hosen مع Nanase يقف خلفه.

” Ryuuen-kun ، هل تبحث أيضًا عن طلاب السنة الأولى الذين لم يحضروا حفل التبادل؟” لأنك لم تحضر في اجتماع التبادل “.

“نعم.ويقال أن النقاط الخاصة لن يتم تحويلها لمدة ثلاثة أشهر ، ولكن بحد أقصى 240 ألف نقطة. لا أعتقد أنها ستكون مشكلة قاتلة “.

حاولت إعطائي بضعة أيام أخرى عندما طلبت منها إجراء الاختبار بعد المدرسة يوم الجمعة. إنه اقتراح يمكنك تخصيص بعض الوقت في عطلة نهاية الأسبوع.

“هل تفهمين الوضع ، Horikita-senpai؟” يقول هوسين أنه كما لو كان هو الأكبر بدلاً من هوريكيتا. سودو الذي كان يشاهده ، ربما لم يتمكن من تحمل أكثر من ذلك.

“أنا أرى. لكن الانتظار حتى عطلة نهاية الأسبوع قليلاً. سأفقد فرصة العمل مع senpai آخر. حق؟” بعد كل شيء ، لم تنتظر  حتى نهاية الأسبوع هذه المرة ، جاء رد شديد من أماساوا.

وقف أمام هوريكيتا بطريقة عززت تخويفه ، دون أن يمسك قبضة يده.

إذا لم يوافق أماساوا هنا ، فإن القصة لن تمضي قدما.

“ماذا؟” قال هوسن ذلك لسودو بدون تردد.

“ماذا عنك ، senpai؟ تبحث عن شريك ”

“لا تتصرف مغرور جدا.” قال سودو.

“لم تعط الأولوية للامتحانات الخاصة ، ولكن بدلاً من ذلك لبناء علاقات ثقة مع بعضها البعض أولاً. إنها طريقة إيتشينوسي للقيام بالأشياء.  طريقة رائعة لا يمكن لأي شخص القيام بها “. أعطت هوريكيتا انطباعها الأول عن هذا التجمع. من غير المعروف إلى أي مدى يمكن استخدام هذه الاستراتيجية ، لكنها مهمة جدًا. ما  تفعله Ichinose  سيفيد كلا من السنة الأولى والثانية. تصف هوريكيتا إيشينوسي بأنها تحاول إظهار مثل هذا النجاح. من هذا الملف الشخصي ، كانت الاستراتيجيات التي فكرت فيها هوريكيتا تختفي ببطء.

“لا تفقد هدوئك ، سودو. أنت تعرف هذه المدرسة جيدًا ، أليس كذلك؟ ” قد لا يعرف طلاب السنة الأولى ، ولكن الممر يخضع بشكل طبيعي لمراقبة المدرسة. تعمل كاميرا المراقبة دائمًا ، وإذا كانت هناك مشكلة فسستمكن من تسجيلها .

“الأمر أشبه بالعمل مع شخص جيد في الطهي أو العمل مع شخص قوي في القتال.” قالت إنه حتى الفتيان الآخرين يمكنهم مساعدة سودو إذا استطاعوا إرضائها. كيف ستستجيب هوريكيتا لرغبات أماساوا؟ لكن المشكلة هي أنني لا أعرف أي طلاب في صفي يمكنهم الطهي. سيكون هناك نقص كبير في الوقت للتعلم الآن.

“أنا أعلم… ” تم تذكير سودو بشكل متكرر ، انسحب سودو ، على الرغم من غضبه قليلاً. من المؤكد أن هناك مشكلة في الإثارة في الحال ، ولكن يكفي فقط لسماع كلمات هوريكيتا. في اللحظة التي أخذت فيها هوريكيتا عينيها من سودو إلى هوسن دفع هوسين يده الكبيرة على صدر سودو

“هل هذا عنف؟” لقد لمسته قليلا فقط. أنا آسف سودو “. قال ، وكأنه يسخر من طالبة السنة الثانية.

” إنتظر” في تلك اللحظة ، وضع سودو ، الذي فقد توازنه ، يده على الأرض لكسر سقوطه.

“أنظر إليهم وهم لا يهتمون بهذا الامتحان.”

“هل طولك فقط هو الضخم؟ لقد لمستك بخفة ، أليس كذلك؟ ” لم أستطع إخفاء دهشتي حتى بعد مشاهدة عمل هوسن المتهور. الآن.هذا لأنه عمل جريء يجب أن يُتخذ كعمل عنيف إذا كنت تعرف صعوبة ومخاطر العنف في هذه المدرسة ، لا أحد سيفعل ذلك. يبدو أن طلاب الصف الأول هذا العام أكثر دراية بوضع المدرسة من المعتاد. إذا كان ما قاله Ryuen بالأمس صحيحًا ، يجب أن أقول أن هذا متهور. هل يفهمون حقا قواعد المدرسة؟ لا ، لا يبدو الأمر كذلك. لو ذلك…….

“حسنًا ، إن الأمر يتعلق بالحق. أنا متأكد من أن هناك فئة D  هنا فقط على أي حال. هذا منطقي.” ماذا يعني ذالك؟

” أيها الوغد ” سودو ، الذي كان على وشك استعادة رباطة جأشه ، فهم ما فعله ، وكاد ينفجر في الغضب الذي تراكم. ومع ذلك ، قفز رجل كان يشاهد هذا من مسافة بعيدة.

“أهم شيء هو عدم الطرد ، وهذا غني عن القول”.

“ماذا تفعل!” كان الطالب في السنة الثاني في الصف C  Ishizaki Daichi. إنه من الفئة السيئة من الطلاب ، لكن لديه قلب طيب. بالنظر إلى كيفية معاملة سودو ، هو طالب من نفس الصف ، يبدو أنه فقد صبره.

“أعطني فرصة واغفر لي”. كانت هوريكيتا ينوي السيطرة عليه ، ولكن يتأثر بخطى أماساوا الفريدة. لا يبدو أنها تسير على ما يرام مع هذا النوع من الأشياء.

الفتاة التي نادت نفسها ناناسي توقفها باستخفاف ضد هوسن ، التي يضحك بسخرية. أوقفت ركلة إيشيزاكي

“انا اعرفك تمام المعرفة. أنت المشهور الصغير في المنطقة المحلية التي كنت أعيشها. لم أكن أعتقد أنه بدا غبيًا جدًا. ” رد Ryuuen  على Hosen ، الذي أشار مرارًا وتكرارًا إلى Sudou  على أنه أحمق ، بنفس الكلمات. يبدو أن المنطقة بالفعل نفس منطقة Ryuuen  . Ryuuen عادة ما يكون عدوًا لفئات أخرى ، ولكن من المشجع له المساعدة في هذا النوع من المشاكل. في الواقع ، نجح سودو أيضًا في تحمل غضبه بسبب تغير جو المكان.

“ألم تأت إلى هنا للمناقشة؟” إذا أتيت إلى هنا لاستخدام العنف ، فأنا ذاهب إلى المنزل “.

“اعتقدت أنك سوف تهرب . إذا كنت لا ترغب في ذلك ، هل يمكننا أن نقاتل هنا الآن؟ ” Hosen  . إذا كان يعرف ريووين في المدرسة الإعدادية ، فربما لم يكن هناك فرق كبير بين الانطباع الذي لدينا منه طلاب الصف الثاني. ألا تفكر في الأمر كشخص لا تريد أن تتحول إلى العدو؟

“هل هذا عنف؟” لقد لمسته قليلا فقط. أنا آسف سودو “. قال ، وكأنه يسخر من طالبة السنة الثانية.

“انا اعرفك تمام المعرفة. أنت المشهور الصغير في المنطقة المحلية التي كنت أعيشها. لم أكن أعتقد أنه بدا غبيًا جدًا. ” رد Ryuuen  على Hosen ، الذي أشار مرارًا وتكرارًا إلى Sudou  على أنه أحمق ، بنفس الكلمات. يبدو أن المنطقة بالفعل نفس منطقة Ryuuen  . Ryuuen عادة ما يكون عدوًا لفئات أخرى ، ولكن من المشجع له المساعدة في هذا النوع من المشاكل. في الواقع ، نجح سودو أيضًا في تحمل غضبه بسبب تغير جو المكان.

“لا تكن غبيًا أيضًا. ” Ishizaki  يمد ذراعيه بنية استيعاب ذراعيه. في اللحظة التي رأى فيها الذراع الممتدة ، زاوية فم هوسين ارتفعت قليلا.

“من الطبيعي أن تحصل على مكافأة ما دمت تتعاون مع شخص لديه قدرة أكاديمية منخفضة. لكن.”

“إذا كنت لا تريد أن تموت ، فلا تفعل ذلك ، إيشيزاكي”. يتم إيقاف الذراع التي امتدت من Ishizaki على وشك الإمساك صدر  Hosen . كان Ryuuen  هو الذي أوقفه

“إنها بالتأكيد قاعدة للطرد إذا فشلت في الاختبار. لكن عقوبة عدم العثور على شريك حتى نفاد الوقت هي عقوبة أخرى. لذلك أنتم فقط في السنة الثانية في وضع صعب ، أليس كذلك؟ ” تأكيد شريك عشوائي إذا نفد الوقت. ونتيجة لذلك ، ستحصل على خصم 5٪ من الإجمالي . أحرز هدفا. طلاب السنة الثانية الذين من المرجح أن يتركوا الدراسة أكثر احتمالا يعاني المزيد من الضرر من العقوبات.

“لماذا توقفني!” أظهر Ishizaki  إرتباكا في تصرفات Ryuuen ، الذين قيدوه. ما أدهشني هو أن إيبوكي ، من فئة ريووين ، كانت هناك أيضًا.

“وماذا تعرف ، سان ريوون؟”  سأل Ichizaki  تغير تعبير هوزين ، الذي سمع الاسم ، وضحك بفمه الكبير مفتوحًا على مصراعيه.

“لماذا توقف إيشيزاكي؟” غمغم. هذا النوع من المشاكل هو في الأساس موضع ترحيب في Ryuuen ، وليس من النوع الذي يكرهها. سواء كانت هناك كاميرا مراقبة أم لا ، فإنه سيندفع قدما دون تردد. ربما هذا هو السبب في أنه فوجئ للغاية بوقف القتال. Ryuuen يخفض Ishizaki ويقترب من Hosen نفسه.

“لا أحد يقول لك أن تتخلص منه. لقد قلت للتو أنني سأهدف إلى المركز الثالث أو أعلى “. صحيح أن كلمة دخول المركز الأول والثاني ، ولكن لا يبدو أن الأمر بهذه الطريقة. وربما يرتبط أيضًا بالهدف الثالث.

“أنت خصمي هذه المرة؟” سودو يبدو أن هناك أحد أقوى منك. ” هوزن ، الذي رأى Ryuuen الذي لم يكن جسده كبيرًا على الإطلاق ، أعطى تقييمه …

“هذا صحيح للطلاب المتفوقين. ومع ذلك ، هناك العديد من الطلاب في فئة D في السنة الأولى ، وسيكون هناك العديد من الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية C  وأقل. ماذا تعتقد أنه سيحدث إذا تركناه كما هو؟ ”

“انا اعرفك تمام المعرفة. أنت المشهور الصغير في المنطقة المحلية التي كنت أعيشها. لم أكن أعتقد أنه بدا غبيًا جدًا. ” رد Ryuuen  على Hosen ، الذي أشار مرارًا وتكرارًا إلى Sudou  على أنه أحمق ، بنفس الكلمات. يبدو أن المنطقة بالفعل نفس منطقة Ryuuen  . Ryuuen عادة ما يكون عدوًا لفئات أخرى ، ولكن من المشجع له المساعدة في هذا النوع من المشاكل. في الواقع ، نجح سودو أيضًا في تحمل غضبه بسبب تغير جو المكان.

“قد يكون أصعب بكثير مما كنت أعتقد ، للتفاوض مع السنة الأولى من الفئة D . ”

“وماذا تعرف ، سان ريوون؟”  سأل Ichizaki  تغير تعبير هوزين ، الذي سمع الاسم ، وضحك بفمه الكبير مفتوحًا على مصراعيه.

“انه حقا رائع.” السبب في أنه على دراية بالمواقف العنيفة هو أن أكيتو نفسه كان على هذا الجانب. بالتأكيد ، كان لديه الشجاعة إلى حد كبير عند التعامل مع المعارك وكانت تحركاته جيدة للغاية.

“مهلا ، ماذا بحق الجحيم. انه يوم ممطر. لقد سمعت ما يكفي من الشائعات التي تكرهك ”

“خمسمائة ألف!؟”

“يبدو أن لديك الذكاء لتذكر أسماء الناس.” على ما يبدو ، عرفوا بعضهم البعض لفترة طويلة. يبدو أن الفئة D  Hosen  في السنة الأولى  شخص قريب إلى حد ما من Ryuuen . ومع ذلك ، يبدو أنها جيدة حتى لو كانت علاقة متنافسة. على ما يبدو ، كان Ryuuen مع Ichizaki و Ibuki . ذات مرة ، انسحب من الخطوط الأمامية ، ولكن هل بدأ في قيادة الفئة C مرة أخرى؟

“النقاط الخاصة والطبقية ليست متساوية. أعلم أن هناك المزيد لتؤتي ثماره. لكني اعتقدت أنه حتى لو وضعنا جميع النقاط هنا ، فلا يجب أن نبالغ في الأمر إذا لم نفز جيدًا. أتساءل عما إذا كنت مخطئا ، كون Ayanokouji  ”

“ولكن لم أعتقد أن Ryuuen  المشاع له مثل هذا الجسم الضعيف  . هذا مفاجئ.” أثار هوسن ريووين.

“دعنا على عجل. في هذا الوقت ، يجب ترك الطلاب في الصف D في المدرسة “.

“يبدو أنك قادر على جعل عضلاتك تصل إلى دماغك بقدر ما أتخيل” أثار ريوين استفزازه.

“آه؟”

“كنت سأقتلك عندما ذهبت في بعض الرحلات الاستكشافية ، لكن الشيء الوحيد الذي لم أستطع رؤيتك هو أنك كنت خائفًا ومختبئًا ، أليس كذلك؟ هل تخليت عن عمل جنودك وهربت؟ ”  هوسين

“هاه. اخرجي من هنا. أو يمكنك الاتصال بالأشخاص الموجودين هناك للحصول على المساعدة “. يشير إلى الطلاب الذين يشاهدون من الفئة D  . ثقة مطلقة بالنفس ، بدلاً من الخوف ، مرئية على  وجهه. ولكن من المؤكد أنها ليست حالة حيث يمكنك الفرار بسهولة . ستقوم المدرسة بطبيعة الحال باتخاذ إجراء إذا كان هناك اضطراب في هذا المكان. في حالة يبدو فيها المكابح حتمًا ، تحرك Ryuuen الوحيد غير المقيد أثناء دهشته. انتقل لمساعدة إيبوكي بدلاً من توجيه ضربة لهوسين. الغوص ينزلق في حضن هوسن. ومع ذلك ، أثناء حمل عنق إيبوكي ، يقوم هوسن بركلة خفيفة تجاه ريووين في حالة حركة مقيدة.

” Kuku ، لقد تم حفظك من قبل هذا الاجتماع. إذا كنت قد قابلتني في مكان آخر ، لما كان لديك هذا الموقف الكبير الآن. لحسن الحظ ، أنا شخص مهتم “.   Ryuuen

“اخرس. سأفكر في استراتيجية “. حتى إذا كانت تفكر في الاستراتيجية ، فإن الوقت هو يوم واحد فقط. لدي الحد الأدنى من مهارات الطهي فقط ، إلى أي مدى يمكنني أن أفعل؟

“اعتقدت أنك سوف تهرب . إذا كنت لا ترغب في ذلك ، هل يمكننا أن نقاتل هنا الآن؟ ” Hosen  . إذا كان يعرف ريووين في المدرسة الإعدادية ، فربما لم يكن هناك فرق كبير بين الانطباع الذي لدينا منه طلاب الصف الثاني. ألا تفكر في الأمر كشخص لا تريد أن تتحول إلى العدو؟

“لكن إذا فعلت ذلك ، ألن تبقى الفئة D  في السنة الأولى فقط غير مباعة؟”

“لا توقفني. سأهزم هذه الغوريلا ” هوسين  على الرغم من استفزازه ، رفض Ryuuen  العرض. بالطبع ، لن يقاتل في مثل هذا المكان. ربما اعتقد إيشيزاكي وزملاؤه أنهم سيظهرون موقفهم لاتخاذ ذلك حتى لو قاموا بتغيير الأماكن.

” من حسن الحظ أنهم لم يقابلوك.”

“هل أنت بهذا السوء؟ جسمك أكبر من سودو هنا.” هوسن.

“لماذا توقفني!” أظهر Ishizaki  إرتباكا في تصرفات Ryuuen ، الذين قيدوه. ما أدهشني هو أن إيبوكي ، من فئة ريووين ، كانت هناك أيضًا.

“لنذهب.” ريوين يضحك قليلا قبل مغادرته كما لو لم يكن لديه مصلحة في

الأمر الأكثر إزعاجًا هو وجود اختلاف في العقوبات لطلاب الصف الأول والثاني. إذا فشلنا ، يجب أن نترك المدرسة ، ويفقد الصف الأول ثلاثة أشهر فقط من النقاط الخاصة.

 

“هذا صحيح. لا توجد طريقة يوافق فيها مسؤولو المدرسة على القتال ، ولكن إذا وافق الطلاب على القتال ، فلن تكون هناك مشكلة أخرى “. تجرأت على الإجابة كما لو لم تكن هناك مشكلة.

“هل أنت بخير مع ترك  هذا؟” تعرف إيبوكي أيضًا أن عدم القفز على الناس لم يكن من شيم Ryuuen . سألت بشكل لا إرادي.

“أحب الرجال الأقوياء ، بجانب الرجال الذين يمكنهم الطهي.”

“ها. من الأفضل ترك الأمر الآن. هناك متسع من الوقت.” رد Ryuuen  فقط بهدوء إلى Ibuki. سيكون من الجيد إذا انتهى الأمر بهذا ، بدأ Hosen  في المشي خلف Ryuuen.

“مهلا…” Haruka مرتبكة قليلاً بالكلمات التي لا تفهمها.

“هل تلك المرأة هي جنديك أيضا؟” يسأل هوسن ، الذي كان يشاهد إيبوكي ، Ryuuen.

 

“نعم لماذا؟”

“أنت من نفس الفئة D ، لا شيء مختلف عنا”.

“هاه؟ بحق الجحيم؟ لا تجعلني جنديتك “. Ryuuen ، الذي يستخدم حتى النساء كجنود.

” Ryuuen-kun ، هل تبحث أيضًا عن طلاب السنة الأولى الذين لم يحضروا حفل التبادل؟” لأنك لم تحضر في اجتماع التبادل “.

“أنت تتحدث عن تلك الفتاة الجميلة واللطيفة هناك؟” بطريقة مماثلة ، لدى Hosen  أيضًا طالب يدعى Nanase  على الجانب.

“أعتذر عن هذه الضجة.” في النهاية ، انحنت Nanase رأسها ، وعادت إلى وضعها الطبيعي.  ناناس ، التي رفعت وجهها ، نظرت إلى عيني مرة أخرى عندما غادرت. نظرت عيني إلي عندما وصلوا إلى فصلنا. عين استكشاف يبدو أنها تريد معرفة شيء ما. ومع ذلك ، بمجرد أن ألقت نظري ، حولت عينيها لاحقت  هوسين.

“إنها ليست جندية. حسنًا ، لا يهم. هيا نلعب Ryuuen  ” بغض النظر عن عدد المرات التي يتم فيها استفزازه ، فلن يقبل. وكأنه يرمز إلى ذلك ، أدار ظهره وأظهر إرادته

“نعم. يرجى التفكير في صفقة أفضل لا يمكننا قبولها ما لم نحصل على نقطة معقولة “. أمام شيراتوري ، تواصل هوريكيتا التحدث دون أن تفقد رباطة جأشها.

“هذا صحيح. إذا كان هذا هو الحال ، إذن …” شعرت أن Ryuuen ، كان يتخذ خيارًا ذكيًا لعدم الرد على استفزاز لكن هوسن مد ذراعه. تم توجيه الذراع نحو الإيبوكي. حاولت إيبوكي تجاهله. لكن…

“أنت خصمي هذه المرة؟” سودو يبدو أن هناك أحد أقوى منك. ” هوزن ، الذي رأى Ryuuen الذي لم يكن جسده كبيرًا على الإطلاق ، أعطى تقييمه …

امتدت الذراع بشكل أسرع وأكثر قوة من قبل ، و أمسكت بعنق إيبوكي بشكل مستقيم.

“القدرة الأكاديمية E  +  هاه ، يبدو أحمق غبي.”

“إيه !؟”تحاول إيبوكي سحب الذراع في عجلة ، كما لو تم إرسال إشارة خطيرة من موجات الدماغ. ومع ذلك ، فإن ذراع Hosen لم تتزحزح ، كما لو كانت مصنوعة من الحديد. نظر ريوون إلى الوراء ويلتقط صورة لإيبوكي وهي تختنق من قبل Hosen. تحاول إيبوكي الهرب باستخدام يديها وقدميها بمهارة ، لكن هوسن لم يتركها.

“وبعد ذلك ، في المعارك الخاصة بالفصل ، نهدف إلى المركز الثالث أو أعلى بشكل عام”.

“هاه. اخرجي من هنا. أو يمكنك الاتصال بالأشخاص الموجودين هناك للحصول على المساعدة “. يشير إلى الطلاب الذين يشاهدون من الفئة D  . ثقة مطلقة بالنفس ، بدلاً من الخوف ، مرئية على  وجهه. ولكن من المؤكد أنها ليست حالة حيث يمكنك الفرار بسهولة . ستقوم المدرسة بطبيعة الحال باتخاذ إجراء إذا كان هناك اضطراب في هذا المكان. في حالة يبدو فيها المكابح حتمًا ، تحرك Ryuuen الوحيد غير المقيد أثناء دهشته. انتقل لمساعدة إيبوكي بدلاً من توجيه ضربة لهوسين. الغوص ينزلق في حضن هوسن. ومع ذلك ، أثناء حمل عنق إيبوكي ، يقوم هوسن بركلة خفيفة تجاه ريووين في حالة حركة مقيدة.

“أنا لا أعرف الكثير من senpais . في هذه الحالة ، أود أن أكون شريكًا مع شخص يمكنني الوثوق به “. في التطبيق ، حتى إذا كان بإمكانك معرفة كمية معينة من المعلومات عن الطلاب ، فلا يمكنك معرفة طبيعتهم البشرية الحقيقية. في هذه الحالة ، يكون الحكم أنه من الأفضل أن يكون لديك معارف كشريك بدلاً من شخص لا يعرفه.

“أيها ألوغد ~! ” هناك ، Ishizaki ، الذي توقف مرة واحدة ، يشارك أيضا في يقاتل. لقد بدأت تصبح ضجة .

“أنا أرى. لكن الانتظار حتى عطلة نهاية الأسبوع قليلاً. سأفقد فرصة العمل مع senpai آخر. حق؟” بعد كل شيء ، لم تنتظر  حتى نهاية الأسبوع هذه المرة ، جاء رد شديد من أماساوا.

“حسنا. حتى لو كانوا يقاتلون فإن ذلك لن يشملنا “. قد تندلع معركة كاملة.

“أحب الأشخاص الأقوياء” ضحكت أماساوا مثل الشيطان الصغير ، قائلة شيئًا يبدو أنه لا علاقة له بهذا الاختبار.

في مثل هذه الحالة ، تتكلم Nanase ، التي كانت تشاهد منذ البداية حتى النهاية .

لا توجد روح داخل الفصل. إنها تمامًا فارغة. الطلاب الـ 40 الذين لم يحضروا في التبادل ، على ما يبدو اختفوا فجأة.

“الرجاء التوقف عهوسين.” هوسن ، الذي كان يظهر الثقة لم يشعر أنه كان في مأزق أثناء تمسكه بإيبوكي ضد ريووين وإيشيزاكي ، لكن زميلته ناناسي قاطعته وتوقف عن الحركة.

“بالمناسبة ، هل كان مياشي سيئًا أيضًا؟”

“هل قلت شيئا؟” سأل هوسين Nanase. وبدلاً من الاستماع إلى نصيحتها ، يظهر غضبًا مما قالت.

“هوزين كازومي” كل منهم أعطى اسمه. فكرت لبعض الوقت وتذكرت أسمائهم ، الرجل الكبير هو هوزين كازومي ، والمرأة هي Tsubasa Nanase . كلاهما من طلاب الفئة D الحقيقيين في العام الأول ، كما قالوا أنفسهم. طالب في الصف D  لم نتمكن من مقابلته بالأمس. لابد أنه كان مفاجأة ظهورهم فجأة ، لكن هوريكيتا محظوظة وغير محظوظة. في هذه الحالة ، حيث توجد فصول أخرى ، من المستحيل بدء مفاوضات مع السنة الأولى من الفئة D  بشكل صارخ.

” لقد كان الرؤساء قلقين بشأن كاميرات المراقبة منذ فترة. انطلاقا من هذا الوضع ، قررت أنه لا فائدة من القتال هنا. ”

“انا اعني؛ كنت طالبا سيئا. ”

“أعرف ، دعيني أفعل ما أريد أن ألعب معهم فقط قليلا.” قال إنه علم منذ البداية بوجود كاميرات مراقبة تقيد سلوكه. إذا كان هذا هو الحال ، فإن سلسلة الإجراءات التي اتخذها Hosen ما زالت محيرة بعض الشيء. تجاهل النصيحة من Nanase ، حاول استئناف القتال. كما عززت Nanase كلماتها.

“إذن سأخبرك بما هو جيد لك لأن لدينا نفس الفكرة. هذا العام ، على الرغم من دخولهم المدرسة للتو ، استقرت السنوات الأولى بسرعة. وبعبارة أخرى ، من المرجح أن الأشخاص في جانب المدرسة يتحدثون عن آليات المدرسة إلى حد ما مع الطلاب الجدد “. إذا كانت صحيحة ، فهي معلومات غير متوقعة. في مرحلة أبريل ، لم نكن نعرف أي شيء وكنا نلعب بقدر ما أردنا. بالطبع ، كانت الفصول الأخرى A  و B هادئة ، ولكن ربما كان ذلك بسبب الاختلاف في الخلفية.ما يقوله Ryuuen  هنا ليس فقط عن فصل معين ، ولكن عن العام الدراسي بأكمله. أتساءل عما إذا كان مكانًا جيدًا للشراكة مع السنة الثانية من البداية. أم أن هناك نقطة أخرى أوضحت لهم المدرسة سابقا.

“إذا كنت تعلم ، فإن الأمر أكثر من ذلك. إذا كنت ستضيع المزيد من الوقت هنا. يمكنني أيضًا جعل “ذلك” معروفًا هنا. ” تتوقف حركة Hosen  مرة أخرى عن طريق تلقي الكلمة المجردة “ذلك” من Nanase. بعد أن أظهر وجهًا بالملل ، ترك إيبوكي وجلست على الأرض تسعل.

“أعطني فرصة واغفر لي”. كانت هوريكيتا ينوي السيطرة عليه ، ولكن يتأثر بخطى أماساوا الفريدة. لا يبدو أنها تسير على ما يرام مع هذا النوع من الأشياء.

“من الأفضل ألا تفعل ذلك مرة أخرى ، إذا لم تلب توقعاتي ، فلن أغفر لك حتى لو كنت امرأة”

“هل طولك فقط هو الضخم؟ لقد لمستك بخفة ، أليس كذلك؟ ” لم أستطع إخفاء دهشتي حتى بعد مشاهدة عمل هوسن المتهور. الآن.هذا لأنه عمل جريء يجب أن يُتخذ كعمل عنيف إذا كنت تعرف صعوبة ومخاطر العنف في هذه المدرسة ، لا أحد سيفعل ذلك. يبدو أن طلاب الصف الأول هذا العام أكثر دراية بوضع المدرسة من المعتاد. إذا كان ما قاله Ryuen بالأمس صحيحًا ، يجب أن أقول أن هذا متهور. هل يفهمون حقا قواعد المدرسة؟ لا ، لا يبدو الأمر كذلك. لو ذلك…….

“إذا حدث ذلك ، سأقبل به.” على الرغم من تهديدها من قبل Hosen ، قالت Nanase  ذلك بثقة كاملة دون خوف. يبدو أن الوضع قد هدأ كما لو لم يحدث شيء.

“كان ياجامي كون في هذه المدرسة أيضا. إنها صدفة عظيمة!  ”

على أي حال ، هذا الرجل يدعى Hosen  ليس بالتأكيد رجلًا يمكننا التعاون معه بسهولة. لا يوجد سوى عدد قليل من الطلاب في الصف الثاني الذين يفخرون بقدرتهم على القتال. من بينهم Ryuuen و Sudou و Albert. ومع ذلك ، على الرغم من أن هوزين حديث العهد ، إلا أنه موهوب تمامًا في القتال. حتى لو واجهته ، لن يكون خصمًا سهلًا ليسيطر عليه. لا أستطيع قراءة ما سيحدث إذا بذلت قصارى جهدي قدر استطاعتي لجعله يشعر بهذه الطريقة في قطعة واحدة. ربما كان الغرض من محاولة Ryuuen منع Ishizaki من الإهمال لأنه قرر أن القيام بضربة بسيطة أمر غير موات. ظهرت السنوات الأولى إشكالية.

“كين سودو هوه” بعد رؤية بيانات سودو ، شمه الرجل.

“دعنا لا نفعل أي شيء آخر. تم تحقيق الغرض ودعنا نعود إلى Nanase.

“هذا صحيح. لا توجد طريقة يوافق فيها مسؤولو المدرسة على القتال ، ولكن إذا وافق الطلاب على القتال ، فلن تكون هناك مشكلة أخرى “. تجرأت على الإجابة كما لو لم تكن هناك مشكلة.

“نعم. هذا حكيم “. أثار Ryuuen Hosen. ينظر Hosen مرة أخرى إلى Ryuuen مرة أخرى ، متسائلاً عما إذا كان راضياً عن المعركة الصغيرة.

“إنه بالتأكيد مبلغ سخيف من المال. لكن صحيح أنه لا يمكنك بيع نفسك بثمن بخس “. إذا كان لديك تقييم للقدرة الأكاديمية A ، فهو أكثر من ذلك وبالتالي. إنها أفضل بكثير كطريقة لكسب من الحصول على أعلى الدرجات في الامتحان وتهدف إلى 100000 نقطة.

“إذا كنت تريد ، هل تريد الاقتران ، Ryuuen؟”

“أهم شيء هو عدم الطرد ، وهذا غني عن القول”.

“لسوء الحظ ، أنا أعمل فقط مع البشر. أنا لن أعمل مع الغوريلا البرية. ”

“من الطبيعي أن تحصل على مكافأة ما دمت تتعاون مع شخص لديه قدرة أكاديمية منخفضة. لكن.”

“هذا عار.” ومع ذلك ، لم ينتهي هذا هنا. بالإضافة إلى Hosen و Nanase ، كان طالب في السنة الأولى يراقب الوضع لفترة طويلة. أثناء المشي إلى الوراء ، تحول مشهد Hosen أخيرًا إلى الصف الأول.

“أحب الرجال الأقوياء ، بجانب الرجال الذين يمكنهم الطهي.”

“أنت لم ترى أي شيء. فهمت ”

“أتساءل ما إذا كان من المقبول استبدال سودو كون”.

“لا تقترب مني كثيرًا. نعم أفهم.” رد عليه فتى العام الأول وهو يستقبله منتعشا على هوسن الذي كان يتوهج عليه.

الطلاب الذين يمكنهم الحصول على شريك بقدراتهم الخاصة ولا يحتاجون إلى مساعدة ، أو أولئك الذين لا يملكون الشجاعة لحضور تجمع تبادل. أو الطلاب الذين طوروا بالفعل استراتيجية. على أي حال ، هناك الكثير من الطلاب الذين فكروا في استراتيجيات متعددة.

“لا بأس إذا كنت ترغب في الدردشة ، ولكن ليس من الجيد لهوسن كون إثارة ضجة هنا بعد الآن. فالبداية ، أعتقد أنه من الضروري لك أن تعود إلى صفك. لا؟ ” ظهر شخص بالغ هنا أخيرا وسأل.

“هذا صحيح.” لم يفهم سودو ، ولكن أنا وهوريكيتا ألقينا الكرة بالتناوب وأقامنا محادثة. الشيء المهم هنا ليس التأكيد على الشجار. لابد أن تثق بثقة أن سودو هو الأقوى حتى لو لم يقاتل.

“ماذا يفعل هوزين؟” يظهر رجل في البدلة وكأنه يجنب الضجة التي سببها هوسين. في نفس الوقت ، ركض العديد من طلاب السنة الثانية الذين كانوا يشاهدون من مسافة بعيدة في الفصول الدراسية.

“هاه؟ بحق الجحيم؟ لا تجعلني جنديتك “. Ryuuen ، الذي يستخدم حتى النساء كجنود.

“هوسن ، أعلم كيف تشعر حيال الامتحان ، لكن قواعد المدرسة يجب أن تكون لها قواعد يجب أن تطاع.”

“لقد حصلت على شيء من خلال التجسس على حفلة التبادل ، أليس كذلك؟” لذا ، هل أتيت بسرعة لتفقد الباقي؟ ”

“أنا أعلم ذلك.”

“ماذا تقصد إذا قوته؟” سألت هوريكيتا ، مراقب سودو ، أماساوا.

“إذا كنت تعرف ، اخرج من هنا. القتال ليس شيئًا يمكن أن تتحمله هذه المدرسة “.

“بالتأكيد ، الشجار ليس مجاملة. ولكن إذا كان الجانبان توافق ، لن يكون هناك أي إزعاج. ألا تعتقد ذلك أيضًا؟ أيانوكوجي كون ” فكرت على الفور في ما قالته هوريكيتا. إذا قلت أنه لا توجد مشكلة ، فمن الواضح أن الجواب لا. سواء فزت أو خسرت ، فلن تسمح لنا المدرسة بالقتال ، حتى لو قررت عدم الاعتراض. ومع ذلك ، تجرأت هوريكيتا على الرد بطريقة كما لو كانت تقبل ذلك.

“إنها ليست معركة حتى.” يضحك حسين على أنفه ، ووضع يديه في جيوبه وأدار ظهره لنا أثناء المشي. من المدهش بسهولة ، انسحب هوزين ، بينما أخبر Nanase بذلك

“بحق الجحيم؟” تتحكم هوريكيتا بخفة في سودو ، الذي على وشك أن يفقد أعصابه.

 

“القدرة الأكاديمية E  +  هاه ، يبدو أحمق غبي.”

“إذن ، سأعود مرة أخرى ، هوريكيتا.” قال هوسن وهو في طريقه عن طريقه لزيارة فصول الصف الثاني و تسبب في اضطراب.”

“مهما قال ذلك الوغد هاشيموتو أنا لا أثق به ، سوزون.”

“أعتذر عن هذه الضجة.” في النهاية ، انحنت Nanase رأسها ، وعادت إلى وضعها الطبيعي.  ناناس ، التي رفعت وجهها ، نظرت إلى عيني مرة أخرى عندما غادرت. نظرت عيني إلي عندما وصلوا إلى فصلنا. عين استكشاف يبدو أنها تريد معرفة شيء ما. ومع ذلك ، بمجرد أن ألقت نظري ، حولت عينيها لاحقت  هوسين.

“حسنا. دعنا نفكر في هذه النقطة. لذا أود أن أطلب منك خدمة. هل يمكنك تقديمي بعض الطلاب في الفصل D؟ ”

“أنا آسف يا رفاق. طلاب في صفي سببوا المتاعب “. يعتذر المعلم لهوريكيتا ، الذي كان يراقب الوضع بجانبه.

يتطلب الأمر 39 شخصًا من 5000 نقطة لكل فرد شهريًا ، وسيتم إنفاق 2145000 نقطة خاصة على الأشهر الـ 11 المتبقية ، باستثناء النقل في أبريل الذي مضى بالفعل.

“لا… ”

“نحن على استعداد للتعاون إلى حد ما. لكن الأمر يستغرق وقتًا وجهدًا للتحدث مع كل شخص وإعادة شرح هذا العرض عدة مرات إذا استطعت ، فأريدك أن تجمع الناس وأن تجري مناقشة ملموسة هناك. ” في حين كانت علاقة التعاون متلألئة ، لم تذكر ما الذي يجب التعاون عليه. ينظر الثلاثة إلى بعضهم البعض ، لكنهم بدوا خائفين بعض الشيء.

“بالمناسبة ، دعونا نقدم أنفسنا بخفة. شيبا كاتسونوري ، التي ستلتحق بفئة D في السنة الأولى. لقد وصلت للتو إلى هذه المدرسة ، لكنني سأطلب أطيب التحيات “. أعطى مقدمة ذاتية خفيفة ، وعاد شيبا سنسي لمتابعة هوسين. ثم انحنى الصبي الذي أظهر رباطة الجأش لطلاب الصف الثاني بعد مغادرتهم.

“هذا أنا. ألا تتذكرين Kushida-senpai؟ لكنه ليس غير معقول إذا نسيت. أنا ياغامي تاكويا “. استمعت كوشيدا إلى اسمه وفكرت قليلاً ، لكن يبدو أنها لا تتذكره على الفور.

“يبدو أن زميلي في الدراسة ، هوسن كون ، أزعج كبار السن. أعتذر باسم سنتنا الدراسية مرة أخرى “. كان مختلفًا عن السابق ، ويبدو أنه طالب قادر على التواصل.

“أيانوكوجي. بالتأكيد ، لقد تفاخرت لي أنك كنت جيدًا في الطهي من قبل؟ ” تسألني هوريكيتا عن مهاراتي في الطبخ بطريقة كريمة. لم أتحدث أبداً عن شيء من هذا القبيل ، حتى أنني لست فخورًا به. من السهل إنكار ذلك ، ولكن يبدو أننا بحاجة إلى الحفاظ عليه معًا. ليس هناك احتمال كبير أن سودو يمكن أن يشارك مع طالب لديه القدرة الأكاديمية A.

“نحن طلاب السنة الأولى لا نفهم الاختبار الخاص جيدًا حتى الآن. نعتذر عن الإزعاج الذي سببناه.” بعد كل من الاعتذار والكلمات التي كانت بمثابة احترام لنا. الطالب الذي أطلق على نفسه ياجامي رفع رأسه بعد الركوع. في ذلك الوقت ، ياجامي يلاحظ فجأة شيئا. إنها مجرد بضع فتيات من الفئة D  يبدو أنهن عدن للتو من الغداء. كان هناك أربعة أشخاص ، ماتسوشيتا ، كوشيدا ، ساتو ومي. تشان. نظر أحدهم ، كوشيدا ، إلى الفوضى التي حدثت وبدا مندهشا.

“اسمي Nanase Tsubasa ، طالب في السنة الأولى من الفئة D . وهو أيضًا من فئة D.

“إنه نوع من الضوضاء. ماذا يحدث هنا؟ هوريكيتا-سان ” أثناء التعرف على وجود Yagami ، تحاول Kushida  التعرف على الوضع بشكل غامض.

“أنا … هذا ما تركته. أنا طالب جيد الآن “.

“إنه ليس شيئًا يجب أن تهتمي به”.

“حسنًا ، إذا كانت لديك قدرة أكاديمية A ، فسيكون هذا أفضل شكل بالنسبة لي. هل أنت واثقة؟”

“هل هذا صحيح؟” عندما تخبرها أنه لا شيء ، تحاول العودة إلى الفصل الدراسي مع الثلاثة.

“مهلا ، ماذا بحق الجحيم. انه يوم ممطر. لقد سمعت ما يكفي من الشائعات التي تكرهك ”

“أم … ربما أنت ، Senpai؟”

“فئة السنة الثانية D . Horikita Suzune. القدرة الأكاديمية أ. ” كانت الفتاة تتحدث بلهجة مهذبة على عكس الرجل ، لذلك شعرت وكأنه مزيج غريب. بعد ذلك ، وجه عينيه إلى سودو الذي وقف بجانب هوريكيتا. وبنفس الطريقة ، استخدمت الفتاة هاتفها الخلوي بشكل متكرر وأظهرته للرجل.

“ماذا؟” يتذكر ياجامي تلقى مثل هذا الصوت. لمعرفة اسم Kushida ، أتساءل عما إذا كان Yagami أيضًا أحد معارف Kushida؟ هذا ما اعتقدته.

” … هل تريد رؤيتها بأم عينيك؟”

“إيه؟” نظر إليها الطرف الآخر ولا يبدو أنه يتذكر هذا الرجل الغامض.

“إذن سأخبرك بما هو جيد لك لأن لدينا نفس الفكرة. هذا العام ، على الرغم من دخولهم المدرسة للتو ، استقرت السنوات الأولى بسرعة. وبعبارة أخرى ، من المرجح أن الأشخاص في جانب المدرسة يتحدثون عن آليات المدرسة إلى حد ما مع الطلاب الجدد “. إذا كانت صحيحة ، فهي معلومات غير متوقعة. في مرحلة أبريل ، لم نكن نعرف أي شيء وكنا نلعب بقدر ما أردنا. بالطبع ، كانت الفصول الأخرى A  و B هادئة ، ولكن ربما كان ذلك بسبب الاختلاف في الخلفية.ما يقوله Ryuuen  هنا ليس فقط عن فصل معين ، ولكن عن العام الدراسي بأكمله. أتساءل عما إذا كان مكانًا جيدًا للشراكة مع السنة الثانية من البداية. أم أن هناك نقطة أخرى أوضحت لهم المدرسة سابقا.

“هذا أنا. ألا تتذكرين Kushida-senpai؟ لكنه ليس غير معقول إذا نسيت. أنا ياغامي تاكويا “. استمعت كوشيدا إلى اسمه وفكرت قليلاً ، لكن يبدو أنها لا تتذكره على الفور.

“ليس من المبالغة القول إن الطبخ هو مجال خبرتي الوحيد.”

“ياغامي …” أوه ، يا إلهي! إيه ، ياجامي !؟”

الظاهرة المعاكسة هي أن السنة الثانية التي مرت بها هربت إلى الحواف بعد رؤيته. مشت طالبة خلف الطالب الطويل. إدراكًا أنه لم يكن إجراءً يمكنهم اتخاذه للبحث عن شركاء ، تخرج Horikita  أمام الطالب الذكر لأقف بجانبه. كما تبعها سودو. عندما قابلت اثنين من طلاب السنة الأولى ، كان أول شيء رأوه لسبب ما هو أنا. بعد ذلك بوقت قصير ، غادرت نظرته وانتقلت إلى هوريكيتا. تذكرت البيانات التي تعلمتها من OAA  أمس. يبدو أن هوريكيتا ستواجه تلك الفئة في توقيت غير متوقع.

“نعم ، إنها ياغامي. لقد مر وقت طويل! ”

“هذا صحيح. إذا كان هذا هو الحال ، إذن …” شعرت أن Ryuuen ، كان يتخذ خيارًا ذكيًا لعدم الرد على استفزاز لكن هوسن مد ذراعه. تم توجيه الذراع نحو الإيبوكي. حاولت إيبوكي تجاهله. لكن…

“كان ياجامي كون في هذه المدرسة أيضا. إنها صدفة عظيمة!  ”

“الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية منخفضة على الأرجح لن يتمكنوا من العثور على شريك لأنفسهم وسيحصلون على عقوبات”. عندما أجبت ، أومأ هوريكيتا برأسه واستمر في القول.

“لم أفكر أبدًا في أنني سأرى Kushids-senpai  هنا مرة أخرى.”

“حسنًا ، فلنلتقي بسرعة ثم إخفضي رأسك.” أثناء قمع سودو ، التي تغضب ، تقوي هوريكيتا كلماتها دون النظر إلى اختلاف اللياقة البدنية.

“هل تعرفان بعضكما البعض؟” عندما سألت ساتو بشكل غامض ، أومأ كوشيدا.

“ثلاثة أهداف؟” يبدو أن سودو مهتم بها كثيرًا ، لأنه طرح هذا السؤال.

“نعم. ومع ذلك ، فقد اتصلت به قليلًا جدًا. تاكويا ياجامي. كان لدي انطباع بأنه ذكي بشكل لا يصدق. لكنني لم أتحدث معه كثيرًا لأن درجاتنا كانت مختلفة “.

“هذا صحيح. إنه واحد منهم. هناك عدد قليل من الآخرين. ”

“إذن هل تعرفيه أيضًا؟” سألت هوريكيتا. عندما همست إلى هوريكيتا ، حصلت على إجابة على الفور.

“تمزحين. حتى لو قتلت ، وكان علي أن أختار الطرف الآخر. لا أريد أن أحارب حوسين على وجه الخصوص “. مع ذلك Akito  يرفع العلم الأبيض قبل القتال. وبدلاً من ضعفه ، يعترف بقوة حسين. كان لدى إيبوكي أيضًا بعض الإحساس بالقتال ، لكنها لم تستطع فعل أي شيء. التفاوت الشديد في الجسم. علاوة على ذلك ، لم تستطع فعل أي شيء حتى مع سرعتها.

“لا انا لا أعلم.”

“أرى أنك أصبحت حذرًة جدًا مني.”

“في حالتك ، لا يبدو أنك تتذكرين وجه زميلك”.

“أنا لا أنكر ذلك. لم يكن لدي الوقت الكافي للنظر إلى أشخاص لم أكن مهتمًة بهم. ” يبدو أنها تتذكر حقًا …. لا ، يبدو أنها لم تتعرف عليه في البداية. حتى زملاء الدراسة لا يمكنهم حتى تذكر كوهي إذا لم يلتقوا لفترة طويلة. حسنًا ، حتى إذا كنت لا تتذكر كوشيدا ، فلن ينساها الأولاد أبدًا بمجرد رؤيتها. فظهورها يجذب الناس كثيرا.

“أنا لا أنكر ذلك. لم يكن لدي الوقت الكافي للنظر إلى أشخاص لم أكن مهتمًة بهم. ” يبدو أنها تتذكر حقًا …. لا ، يبدو أنها لم تتعرف عليه في البداية. حتى زملاء الدراسة لا يمكنهم حتى تذكر كوهي إذا لم يلتقوا لفترة طويلة. حسنًا ، حتى إذا كنت لا تتذكر كوشيدا ، فلن ينساها الأولاد أبدًا بمجرد رؤيتها. فظهورها يجذب الناس كثيرا.

“إذن ، اجعليها مشكلة أولاً وأظهريها لي. حسنًا ، لن أكون غبيًا بما يكفي لأخدع “.

“أنا محظوظ لأنني تمكنت من الذهاب إلى نفس المدرسة مرة أخرى مع مدرستي

“يبدو أنك مخطئ بشأن شيء ما. كلانا على قدم المساواة “.

senpai. ”

إذا لم يوافق أماساوا هنا ، فإن القصة لن تمضي قدما.

“هذا … ” كوشيدا متواضعة. ومع ذلك ، إذا كان في نفس المدرسة الثانوية مثل ياغامي ، فقد تكون قلقة قليلاً.

” Ryuuen-kun ، هل تبحث أيضًا عن طلاب السنة الأولى الذين لم يحضروا حفل التبادل؟” لأنك لم تحضر في اجتماع التبادل “.

“كمثال ، لماذا كانت قلقة؟” المثال بالطبع ماضي كوشيدا. عندما كانت كوشيدا في المدرسة الإعدادية ، كانت لديها تجربة تدمير الصف الخاص بها. Horikita التي جاءت من نفس المدرسة .  عرفت الحقيقة واجهت عداء قوي من Kushida . شعرت أنه من الخطر أن تكون معروفًا بأنها من النوع الذي يعرف أنها كسرت فصلها ، وسوف تقضي عليهم بالتأكيد. إذا كان من نفس المدرسة الإعدادية ، فلا عجب أن يعرف ياجامي القصة.

“انتظر دقيقة. سوف أتحقق.” الفتاة ، التي كانت تشغل هاتفها الخلوي لفترة قصيرة ، سرعان ما عرضت الشاشة على الرجل.

“لا عجب أن أعرف. ولكن ليس هناك ما يضمن أنه يعرف. ” وجود ياجامي ليس وجودًا آمنًا لكوشيدا. من الطبيعي أن يتلامس طلاب الصف الأكبر مع طلاب الكوهاي تمامًا مثل بعض الطلاب من نفس المدرسة في نفس الصف

“من الطبيعي أن تحصل على مكافأة ما دمت تتعاون مع شخص لديه قدرة أكاديمية منخفضة. لكن.”

“إنه مفاجئ ، ولكن بما أنك سنباي ، فلن تشكو.”

“ومع ذلك ، من الخطر على كل الأشخاص الـ 39 محاولة الدخول إلى فصل Hosen-kun . علينا أن ننشر الخطر قدر الإمكان “. إذا لم تتم تسوية هذه المفاوضات ، فمن المرجح أن يتلقى الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة العقوبة.

“هل يمكنك المشاركة معي؟ ” لقد اجتمعوا للتو ، لكن ياغامي قدم الاقتراح أثناء إظهار ابتسامته. هل هذا نداء أنه لا يعرف أي شيء عن ماضيها ، أم هو نداء لم يهتم به؟

“يحاول بعضهم تجميع فصل في هذه المرحلة. على الرغم من أن الوقت مبكر للغاية. ” حتى إذا بدأوا في التمثيل من اليوم الذي تم فيه الإعلان عن الاختبار الخاص ، فلا توجد طريقة تمكن شخص ما بالفعل من تجميع الفصل معًا. يقول Ryuuen أن هذا لن يحدث ما لم يتصرفوا بعد فترة وجيزة من التسجيل.

 

“أحب الرجال الأقوياء ، بجانب الرجال الذين يمكنهم الطهي.”

“هل تسخرين منا؟”

 

“أنت تتحدث عن تلك الفتاة الجميلة واللطيفة هناك؟” بطريقة مماثلة ، لدى Hosen  أيضًا طالب يدعى Nanase  على الجانب.

“هل أنت متأكد من أنك بخير معي؟” إذا كنت ياجامي ، فمن الأفضل أن تعمل مع شخص يمكنه الدراسة بجدية أكبر. ” قدرة Yagami  الأكاديمية مثالية للفئة A . Kushida  ليست متواضعة فقط. كانت Horikita ، التي كانت تشغل هاتفها الخلوي بجانبي ، على وشك التحقق من ذلك باستخدام تطبيق OAA.

“أنا لست في وضع يسمح لي بسؤال هذا ، ولكن هل هذا جيد؟” انا سألت.

“أنا لا أعرف الكثير من senpais . في هذه الحالة ، أود أن أكون شريكًا مع شخص يمكنني الوثوق به “. في التطبيق ، حتى إذا كان بإمكانك معرفة كمية معينة من المعلومات عن الطلاب ، فلا يمكنك معرفة طبيعتهم البشرية الحقيقية. في هذه الحالة ، يكون الحكم أنه من الأفضل أن يكون لديك معارف كشريك بدلاً من شخص لا يعرفه.

“هل أستطيع الذهاب معك؟” تقدم Horikita  لمرافقتنا.

“أم هل تسمح لي أن أفكر قليلاً …؟”

” حقا؟ ” من الواضح أنها كانت أفضل من هؤلاء الأشخاص الثلاثة السابقين. حولت عينيها نحوي.

“هل كانت تراقب ياجامي ، أم كان هناك سبب آخر؟”

 

 

 

“بالطبع بكل تأكيد.  قررت التمسك بعرض الشريك دون التعاون مع أي شخص لفترة من الوقت “. مع القدرة الأكاديمية A ، ليست هناك حاجة له ​​للتسرع في العثور على شريك. قبل ياجامي  رد كوشيدا.

“إذا هددتهم باستخفاف ، أعتقد أنهم سيتعاونون معي على الفور”. كانت هوريكيتا تحدق في وجهه ، ولكن لم ترى أن ريوون يمزح.

“اللعنة ، لا بأس. لو كنت مكانك لما ترددت تكوين فريق معه ” يبدو أن سودو يغار من كوشيدا التي يمكن أن تختار

“انا اعرفك تمام المعرفة. أنت المشهور الصغير في المنطقة المحلية التي كنت أعيشها. لم أكن أعتقد أنه بدا غبيًا جدًا. ” رد Ryuuen  على Hosen ، الذي أشار مرارًا وتكرارًا إلى Sudou  على أنه أحمق ، بنفس الكلمات. يبدو أن المنطقة بالفعل نفس منطقة Ryuuen  . Ryuuen عادة ما يكون عدوًا لفئات أخرى ، ولكن من المشجع له المساعدة في هذا النوع من المشاكل. في الواقع ، نجح سودو أيضًا في تحمل غضبه بسبب تغير جو المكان.

“إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن تعمل بجد أكبر.”

عندما خرجنا من المدرسة ، كان الأمر أكثر وضوحا.

“أوه …” سأقوم بعمل أفضل. ” لم تكن لئيمة بل كانت تشجعه

“لا يمكنني أن أضيع المزيد من الوقت هنا.” إذا سألتها ، فربما تكون هذه مجرد لعبة لها.

أخذت مسافة من هوريكيتا ذات مرة. السبب هو أننا رأينا من قبل موجات من الطلاب الآخرين. أعضاء مجموعة Ayanokouji ، Akito ، Airi كانوا جميعًا حاضرين.

“إذن ، سأقوم بالتجنيد في الدردشة الكاملة للتطبيق. إذا كنت واثقًا من مهاراتك ، فيرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلي . ”

“سو ، كنت خائفة للغاية.” بمجرد أن انضممت ، أعربت إيري عن انطباعها عن هوسين.

“لا تظهر عاداتك السيئة ، سودو ،”.

” طلاب السنة الأولى هذا العام يشبهون إلى حد بعيد سودو كون و ريوون. ” قالت Haruka ، التي كان يراقب الفوضى من بعيد ، بدهشة ، يحدق أكيتو ، التي يقف إلى جوارها ، في نهاية الممر من حيث غادر هوسن.

“يا رفاق من الأفضل أن تبذلوا قصارى جهدك وتعملوا بجد.”

“مياشي ، ما هو الخطأ؟”

“هاه؟ بحق الجحيم؟ لا تجعلني جنديتك “. Ryuuen ، الذي يستخدم حتى النساء كجنود.

“جاء رجل مثير للسخرية. قد تكون هذه المدرسة قاسية للغاية من الآن فصاعدًا.  … من حيث القوة ، Hosen  ليس أضعف من Sudou أو Ryuuen . ”

” Keyaki  مول؟” ليس مهجع النوم؟ ”

“هل تعرفه مياتشي؟”

“ما الذي تهدف إلى تحقيقه بإخباري بذلك؟”

“لم أره مباشرة من قبل. في مسقط رأسي ، كان ريووين وهوسن من الأشخاص المشهورين للغاية. ” على ما يبدو ، عاش أكيتو في مكان قريب من المدرسة الإعدادية حيث يحضر ريووين وهوسين.

“بالمناسبة ، دعونا نقدم أنفسنا بخفة. شيبا كاتسونوري ، التي ستلتحق بفئة D في السنة الأولى. لقد وصلت للتو إلى هذه المدرسة ، لكنني سأطلب أطيب التحيات “. أعطى مقدمة ذاتية خفيفة ، وعاد شيبا سنسي لمتابعة هوسين. ثم انحنى الصبي الذي أظهر رباطة الجأش لطلاب الصف الثاني بعد مغادرتهم.

“في مدرستي … باختصار ، كان هناك عدد كبير من الطلاب الذين يمكن أن يقاتلوا ، ولكن في يوم من الأيام اختفوا فجأة وأصبح الأمر ضجة. بعد ذلك ، تم إرسال طالب أصغر مني بسنتين ، عندما كنت في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية إلى المستشفى من قبل Hosen  “.

“نعم. ومع ذلك ، فقد اتصلت به قليلًا جدًا. تاكويا ياجامي. كان لدي انطباع بأنه ذكي بشكل لا يصدق. لكنني لم أتحدث معه كثيرًا لأن درجاتنا كانت مختلفة “.

“مثل شيطان؟ بدت القصة وكأنه مر بوقت عصيب. كنت أعيش في منطقة مشهورة بالأولاد السيئين .”

“بهذه الطريقة أغلق هوسن المدرسة الإعدادية حوله من الأسفل”.

“مهلا…” Haruka مرتبكة قليلاً بالكلمات التي لا تفهمها.

“هذه هي. Ichinose ليس مشكلة في الوقت الحالي. هل تعرف عيوب اجتذاب هؤلاء المغفلين؟ إنه مثل التخلص من اللعبة “. يتحدث هاشيموتو كما لو كان يشعر بالاشمئزاز من قبل Ichinose . يجب أن هاشيموتو       لاحظ أن استراتيجية هوريكيتا ستكون نفسها. لم يعتقد أن هوريكيتا كان لديه فكرة التخلص من اللعبة.

“بهذه الطريقة أغلق هوسن المدرسة الإعدادية حوله من الأسفل”.

 

“كان ريوون كون مشهورًا أيضًا ، أليس كذلك؟” كان الأمر كما لو أنهما التقيا للمرة الأولى للتو “.

“مقارنة بك في السنة الثانية ، لن يؤذيني كثيرًا. ”   من المفترض أن يبدو هوسن غاضبًا قليلاً هنا تجاه Nanase  الذي اتصل به من الخلف يتحقق Hosen مع Nanase يقف خلفه.

” من حسن الحظ أنهم لم يقابلوك.”

” من حسن الحظ أنهم لم يقابلوك.”

“بالمناسبة ، هل كان مياشي سيئًا أيضًا؟”

“بهذه الطريقة أغلق هوسن المدرسة الإعدادية حوله من الأسفل”.

“أنا … هذا ما تركته. أنا طالب جيد الآن “.

“إشينوسي كالمعتاد”

“انا اعني؛ كنت طالبا سيئا. ”

“أعرف ، دعيني أفعل ما أريد أن ألعب معهم فقط قليلا.” قال إنه علم منذ البداية بوجود كاميرات مراقبة تقيد سلوكه. إذا كان هذا هو الحال ، فإن سلسلة الإجراءات التي اتخذها Hosen ما زالت محيرة بعض الشيء. تجاهل النصيحة من Nanase ، حاول استئناف القتال. كما عززت Nanase كلماتها.

“كان ذلك حتى السنة الثانية من المدرسة الإعدادية . من هناك ، بدأت بممارسة بالرماية”

“أنا أتفهم الشعور بالرغبة في الغضب ولكن هذا ليس الوقت المناسب لذلك”. لكن ما يقوله هوزين ليس كذبا.

. “هذا يعني أنك كنت سيئًا جدًا ، أليس كذلك؟” كانت هاروكا تتابع بشكل غريب  خدش أكيتو رأسه كما لو كان في مشكلة.

“لماذا هذا؟ لأننا لا نستطيع الانضمام إليهم بأقل من نصف مليون نقطة بتعليمات هوسن ، أليس كذلك؟ ”

“إذا كان الأمر كذلك ، فهذا رائع نوعًا ما.”

“ماذا تعني؟”

“هل أنت مختلف؟ إنه أمر رائع إلى حد ما.

4485000  نقطة خاصة للعامين المقبلين ، حتى لو كنت تتوقع التخرج. يمكن سحب الحد الأقصى لعدد الأشخاص. علاوة على ذلك ، يعد هذا شرطًا أساسيًا لإمكانية السحب في 500000  أو أقل ، وأن تكون قادرًا على الحصول على المركز الأول في الترتيب العام حسب الدرجة. إذا نظرت إلى المخاطر ، فمن المرجح أن يكون أكثر كفاءة لانتظار الاختبارات الخاصة المستقبلية واستخدام نقاطنا الخاصة عندها”

“انه حقا رائع.” السبب في أنه على دراية بالمواقف العنيفة هو أن أكيتو نفسه كان على هذا الجانب. بالتأكيد ، كان لديه الشجاعة إلى حد كبير عند التعامل مع المعارك وكانت تحركاته جيدة للغاية.

“حسنا.  ، هل توافقين؟ ” فترة التحضير هي يوم واحد فقط. ومع ذلك ، لا يمكن الحصول على تعاون Ichika  إذا لم نوافق.

“ماذا لو قاتلت هوسن ؟”

لا توجد روح داخل الفصل. إنها تمامًا فارغة. الطلاب الـ 40 الذين لم يحضروا في التبادل ، على ما يبدو اختفوا فجأة.

“تمزحين. حتى لو قتلت ، وكان علي أن أختار الطرف الآخر. لا أريد أن أحارب حوسين على وجه الخصوص “. مع ذلك Akito  يرفع العلم الأبيض قبل القتال. وبدلاً من ضعفه ، يعترف بقوة حسين. كان لدى إيبوكي أيضًا بعض الإحساس بالقتال ، لكنها لم تستطع فعل أي شيء. التفاوت الشديد في الجسم. علاوة على ذلك ، لم تستطع فعل أي شيء حتى مع سرعتها.

” Senpai ، يرجى التوقف عن المزاح. لن أقبلها مقابل 50000 فقط. ”

 

“هل تسخرين منا؟”

* * *

“لا أحد يقول لك أن تتخلص منه. لقد قلت للتو أنني سأهدف إلى المركز الثالث أو أعلى “. صحيح أن كلمة دخول المركز الأول والثاني ، ولكن لا يبدو أن الأمر بهذه الطريقة. وربما يرتبط أيضًا بالهدف الثالث.

 

” Keyaki  مول؟” ليس مهجع النوم؟ ”

بعد المدرسة ، تم استدعائي من قبل Horikita ، تمامًا مثل البارحة. عندما حاول كلانا مغادرة الفصول الدراسية ، كان سودو حريصًا على مرافقتنا. حاولت هوريكيتا ،  رفضه كما فعلت في المرة الأخيرة ، يبدو مدفوعًا بالحماس لمساعدته حتى إيجاد شخصًا شريكًا له. قبلت بشرط أن يعمل بجد على أنشطة النادي والدراسة. كان علي أن أعترف بأن هوريكيتا كانت لطيفًا بشكل غير متوقع. ومع ذلك ، قد يكون هناك سبب وجيه لذلك. هناك حوالي عشرة أيام متبقية حتى الفحص الخاص. إذا كنت تفكر في صعوبة الامتحان التحريري ، فمن الأفضل أن يكون لديك الوقت والبيئة حيث يمكنك التركيز على دراستك قليلاً. ومع ذلك ، إذا كان مهتمًا دائمًا بهوريكيتا ، فسيفتقر إلى التركيز. هي تريد أن تجد شريك Sudou  بسرعة وأن تخصص الوقت للتركيز على الدراسة ، يمكنني أن أرى من خلال فكرة Horikita. تفهم هوريكيتا بحزم الإنسان الذي يدعى سودو كين ، ولكن هناك شيء مهم واحد لا يمكنها فهمه.  هو شعور سودو لهوريكيتا. ألا تدرك أنه يريد فقط أن يكون بجانبها بدون سبب؟ بالطبع ، لم يزعجني أن أخبرها. هذه أيضًا قوة دافعة مهمة لسودو.

“نعم ، لقد فعلت” اعتقدت أنه كان تغييرًا مفاجئًا للقلب ، ولكن لا يبدو الأمر كذلك. انطلاقا من هذا التعبير ، يجب أن ترى أن الجانب الآخر كان يحاول أيضا ويقيس. ومع ذلك ، شعرت كل من هوريكيتا وسودو بالذعر من تغيير القلب في أماساوا.

قررت هوريكيتا عدم الذهاب إلى الفصل الدراسي في السنة الأولى ، ولكن إلى مركز Keyaki  التجاري. أتساءل ما إذا كان ذلك لأن طلاب الصف الأول ذهبوا إلى منطقة السنة الثانية خلال النهار اليوم ووقعوا في مشكلة. لأنه ليس بالضرورة تطورًا مشابهًا ، ولكنه شكل من أشكال الاعتبار. أم أن هوريكيتا غيّرت رأيها لأن طالب الصف الأول د من المدرسة هوزين كان  مشكلة؟ سأكتشف قريبا عن ذلك.

“أنت تتحدث عن تلك الفتاة الجميلة واللطيفة هناك؟” بطريقة مماثلة ، لدى Hosen  أيضًا طالب يدعى Nanase  على الجانب.

“مع ذلك ، أنا لا أفعل الكثير أيضًا. على الرغم من مرور عام كنت هنا. كان من الممتع الذهاب إلى المركز التجاري ” بمجرد دخولنا إلى المركز التجاري ، قام سودو بدس إصبعه الصغير على يده اليسرى في أذنه. انتشر انطباع صريح من طلاب الصف الأول في مجال وجهات نظرنا.

“ها. من الأفضل ترك الأمر الآن. هناك متسع من الوقت.” رد Ryuuen  فقط بهدوء إلى Ibuki. سيكون من الجيد إذا انتهى الأمر بهذا ، بدأ Hosen  في المشي خلف Ryuuen.

“هناك بالتأكيد الكثير من الطلاب ينجرفون.” إنهم يتحدثون عما سنقوم بشرائه وما سنأكله ، ونتحدث بسعادة هنا وهناك.

“انا اعرفك تمام المعرفة. أنت المشهور الصغير في المنطقة المحلية التي كنت أعيشها. لم أكن أعتقد أنه بدا غبيًا جدًا. ” رد Ryuuen  على Hosen ، الذي أشار مرارًا وتكرارًا إلى Sudou  على أنه أحمق ، بنفس الكلمات. يبدو أن المنطقة بالفعل نفس منطقة Ryuuen  . Ryuuen عادة ما يكون عدوًا لفئات أخرى ، ولكن من المشجع له المساعدة في هذا النوع من المشاكل. في الواقع ، نجح سودو أيضًا في تحمل غضبه بسبب تغير جو المكان.

“وأنا هنا أبحث بجدية عن شريك.” ليس من الجيد أن يقضي طلاب الصف الأول وكذلك طلاب الصف الثاني أيامًا لاتخاذ قرار بشأن شريك. ومع ذلك ، هناك فجوة كبيرة بين طلاب الصف الأول والثاني. إنه الفرق في تصور الامتحان الخاص. مثل طلاب الصف الأول بعد المدرسة أمس ، قلة من الطلاب لديهم شعور بالأزمة.

“نعم.ويقال أن النقاط الخاصة لن يتم تحويلها لمدة ثلاثة أشهر ، ولكن بحد أقصى 240 ألف نقطة. لا أعتقد أنها ستكون مشكلة قاتلة “.

عندما خرجنا من المدرسة ، كان الأمر أكثر وضوحا.

يوجد حوالي نصف الفتيان والفتيات من الفئة الثانية في السنة الثانية بما في ذلك Ichinose . كان هناك أيضًا كانزاكي التي دعم Ichinose  إلى جانبها. ومع ذلك ، لا يوجد انطباع بأنهم منحازون تجاه القدرات الخاصة الأخرى أو الطلاب الذين من المحتمل أن يكونوا قلقين بشأن القدرة الأكاديمية. يبدو أنهم اختاروا ببساطة الطلاب الاجتماعيين. من ناحية أخرى ، للوهلة الأولى ، ليس هناك ما يشير إلى مشاركة طلاب الفصل C كما لو لم تكن هناك اجتماعات تبادل في أعينهم من البداية حتى لو أخذ هذا المكان وحده ، يمكنك رؤية أفكار السنة الثانية بأكملها. اليوم ، مع ذلك ، ليس طلاب الصف الثاني هم المهمون لهوريكيتا. ولكن بدلاً من ذلك طلاب السنة الأولى ، الذين هم جميعًا غرباء من الناحية العملية. لا يجب أن يعرف طلاب السنة الأولى الذين دخلوا المدرسة للتو الكثير عن السنوات الثانية. في ظل هذه الظروف ، قد لا يتمكن العديد من الطلاب من مواكبة أفكارهم لأنهم يتم إقرانهم فجأة مع طالب ثان. وهي أيضًا مجموعة من الطلاب الجيدين الذين يشاركون أثناء التقلص.

“لا عجب. كان نفس الوضع عندما كنا في الصف الأول “.

“عفوا.”

“نعم… ” كان الطلاب يلعبون كل يوم بمبلغ كبير من المال تم تحويله فور دخولهم المدرسة. حتى لو كنت من الدرجة A ، فإن الوضع لا يزال كما هو. وبصرف النظر عن وجهة النظر ، كان من الواضح أنهم يتمتعون بهذا

الأمر الأكثر إزعاجًا هو وجود اختلاف في العقوبات لطلاب الصف الأول والثاني. إذا فشلنا ، يجب أن نترك المدرسة ، ويفقد الصف الأول ثلاثة أشهر فقط من النقاط الخاصة.

الأمر الأكثر إزعاجًا هو وجود اختلاف في العقوبات لطلاب الصف الأول والثاني. إذا فشلنا ، يجب أن نترك المدرسة ، ويفقد الصف الأول ثلاثة أشهر فقط من النقاط الخاصة.

“هذا صحيح. أعدك بذلك. إن حقيقة عدم ظهور أي منافسين هي فوز مربح “. أومأت هوريكيتا برأسها كما لو كانت راضية عن صياغتها.

“أنظر إليهم وهم لا يهتمون بهذا الامتحان.”

“نعم ، إنها ياغامي. لقد مر وقت طويل! ”

“لا تقول هذا  سودو كون. هل نسيت كيف كنت قبل عام؟ ”

“نعم. يرجى التفكير في صفقة أفضل لا يمكننا قبولها ما لم نحصل على نقطة معقولة “. أمام شيراتوري ، تواصل هوريكيتا التحدث دون أن تفقد رباطة جأشها.

“حسنًا ، لم أنس ذلك. يؤسفني ذلك.” لأنه كان طالبا تم تأكيده كأول تسرب العام الماضي. بالطبع ، لا يمكن استخدام تدابير الإغاثة التي كانت تستخدم في ذلك الوقت بعد الآن

 

. “في الوقت الحالي ، لنتحدث إلى تلك المجموعة.” قالت هوريكيتا إنه بعد العثور على ثلاثة أولاد في السنة الأولى يجلسون على مقعد ويتحدثون. اسم الطلاب هم Kakaga و Mikami و Shiratori . الثلاثة جميعهم طلاب في فئة D  وقدرتهم الأكاديمية B أو أعلى. قبل الاتصال ، تؤكد Horikita  ذلك من خلال التطبيق فقط في حالة.

“هذا يعني أنهم يتطلعون للبيع في نهاية المطاف”

“هل ما زالت تهدف للطلاب في الصف D الأول؟ ”

“لا بأس إذا كنت ترغب في الدردشة ، ولكن ليس من الجيد لهوسن كون إثارة ضجة هنا بعد الآن. فالبداية ، أعتقد أنه من الضروري لك أن تعود إلى صفك. لا؟ ” ظهر شخص بالغ هنا أخيرا وسأل.

“عفوا.”

“ماذا؟” يتذكر ياجامي تلقى مثل هذا الصوت. لمعرفة اسم Kushida ، أتساءل عما إذا كان Yagami أيضًا أحد معارف Kushida؟ هذا ما اعتقدته.

” ما هذا؟” كان من الواضح بمجرد أن رأوا أن كبار السن قد اتصلوا بهم. اختفى تعبيرهم السعيد وتغيرت تعابيرهم إلى حذر.

“هل طولك فقط هو الضخم؟ لقد لمستك بخفة ، أليس كذلك؟ ” لم أستطع إخفاء دهشتي حتى بعد مشاهدة عمل هوسن المتهور. الآن.هذا لأنه عمل جريء يجب أن يُتخذ كعمل عنيف إذا كنت تعرف صعوبة ومخاطر العنف في هذه المدرسة ، لا أحد سيفعل ذلك. يبدو أن طلاب الصف الأول هذا العام أكثر دراية بوضع المدرسة من المعتاد. إذا كان ما قاله Ryuen بالأمس صحيحًا ، يجب أن أقول أن هذا متهور. هل يفهمون حقا قواعد المدرسة؟ لا ، لا يبدو الأمر كذلك. لو ذلك…….

“أبحث عن شريك للعمل معه في هذا الاختبار الخاص. أنتم غير مرتبطون ، أليس كذلك؟ ”

“ماذا لو تخليت عن Sudou-senpai  ووجدت كبيرًا يمكنه الطهي؟” أوه ، حتى لو استطعت تعليمه بسرعة ، فلن يكون لديك الوقت الكافي ، أليس كذلك؟ ” ضحكت إيتشيكا مثل الشيطان الصغير.

“نعم. لم أعمل مع أي شخص بعد. ”

“مهلا ، ماذا بحق الجحيم. انه يوم ممطر. لقد سمعت ما يكفي من الشائعات التي تكرهك ”

“إذا كان الأمر جيدًا ، فهل تسمح لي بالتحدث على فرضية أننا سنعمل معًا؟”

“أنتم ستعانون أيضا. هل ستفقد أموالك بعد دخولك المدرسة؟ ”

“بالطبع ، لا بأس. ما اسمك؟” بعد تلقي الاقتراح من هنا ، أومأت برأيه كأننا الثلاثة عرضناه معًا. لقد شعروا بالقلق قليلاً لكنهم قرروا عدم القلق. يظهر سودو أيضًا وجهًا متفاجئًا من أن موقف الطلاب الثلاثة كان جادًا للغاية.

“آه ، مرحبًا. لم أقل أنني سأعمل معكم يا رفاق بعد ، أليس كذلك؟ ” أماساوا توقفنا

“أنا آسف للغاية ، لكن ما نبحث عنه هو أولوية قصوى. أنت تبحثين عن شريك لمساعدة الأشخاص ذوي المستوى الأكاديمي المنخفض  لمنع الطرد ليس كذلك؟ ”

“آه؟ أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك.”

يبدو أن مشاكلنا منتشرة بالفعل بين طلاب الصف الأول.

 

“نعم. إذا فهمت ، فهذا يوفر الوقت “.

“لقد حصلت على شيء من خلال التجسس على حفلة التبادل ، أليس كذلك؟” لذا ، هل أتيت بسرعة لتفقد الباقي؟ ”

“آه … هذا صحيح … هل يجب أن أشارك مع سودو؟” قام الجانب الآخر أيضًا بفحص ملف التعريف الخاص بنا على الهاتف المحمول ، لذلك لا يوجد تردد في القصة.

“ماذا تعني؟”

“هذا صحيح. إنه واحد منهم. هناك عدد قليل من الآخرين. ”

“ماذا تعنين؟” كممثل للثلاثة ، Shiratori  يسأل Horikita .

“حسنا أرى ذلك. Sudou-senpai قدرة أكاديمية E +؟ هذا أمر محرج ، أليس كذلك؟ ” تمت صياغته بشكل معتدل ، ولكن من الواضح أنه أشار إلى ضعف قدرته الأكاديمية. بدا سودو غير راضٍ على الرغم من أنه كان صحيحًا ، لكنه كان لا يزال رائعًا أنه تحمل حتى اللحظة الأخيرة.

يبدو أن مشاكلنا منتشرة بالفعل بين طلاب الصف الأول.

“حسنا ، أنت تستطيع ، أليس كذلك؟” نظر الطالبان إلى الصف الأول المسمى شيراتوري الذي كان يجلس على الجانب الأيمن.

“عندما تلقيت نظرة عامة على هذا الاختبار الخاص ، قررت تحديد ثلاثة أهداف.”

“لديّ تقييم في القدرة الأكاديمية”.

“آه ، مرحبًا. لم أقل أنني سأعمل معكم يا رفاق بعد ، أليس كذلك؟ ” أماساوا توقفنا

“هذا صحيح. لن أقول أنه من المستحيل بالنسبة لنا العمل معًا “.

“حسنا أرى ذلك. هذا صحيح أيضا “.

“ثم — ماذا عن هذا؟” نشر Shiratori يده ، قدم المساواة ، واقترحها على Horikita. للحظة ، نظرت لنا هوريكيتا دون أن يعرف ما هو كان.

“غني عن القول. أو بالأحرى ، هل أنت على دراية بهاشيموتو؟ ”

“ليست كذلك. تريد مني أن أشارك معك ، أليس كذلك؟ ثم

“لقد حصلت على شيء من خلال التجسس على حفلة التبادل ، أليس كذلك؟” لذا ، هل أتيت بسرعة لتفقد الباقي؟ ”

قررت ، أليس كذلك؟ ” كما فهمت هوريكيتا الكلمات.

“أنت تعرفين ذلك ، أليس كذلك؟ كما أوضحت الوضع. “إذا استطعت ، أود الحصول على وقت حتى بعد المدرسة يوم الجمعة.

“أتساءل عما إذا كان الأمر يتعلق بالنقاط الخاصة.”

تبدأ اللعبة غدا. من نقطة الاتصال بفئة D في السنة الأولى ، تبدأ معركة هوريكيتا.

“هذا طبيعي. إذا تمكنت من التعاون مع شخص ذكي ، يمكنني التصويب نحو القمة. من الطبيعي أن تعوضونا عن النقاط التي سنخرسها لأننا لن نهدف للقمة  “.

“أحب الرجال الأقوياء.”

“حول النقاط؟ 50000.  انه غالى جدا.”  بالنسبة إلى سودو ، الذي يعيش دائمًا حياة تفتقر إلى المال ، فإنه يقدم عددًا هائلاً من النقاط.

الأمر الأكثر إزعاجًا هو وجود اختلاف في العقوبات لطلاب الصف الأول والثاني. إذا فشلنا ، يجب أن نترك المدرسة ، ويفقد الصف الأول ثلاثة أشهر فقط من النقاط الخاصة.

” Senpai ، يرجى التوقف عن المزاح. لن أقبلها مقابل 50000 فقط. ”

“يبدو أنك قادر على جعل عضلاتك تصل إلى دماغك بقدر ما أتخيل” أثار ريوين استفزازه.

“آه؟”

“أوه ، هناك بعض السنوات الأولى هنا!” كان زميلي مياموتو هو الذي صاح هكذا. لا يمكن إجراء الاختبار الخاص إلا بتعاون طلاب السنة الأولى والثانية. لا أعتقد أن ذلك يثير الدهشة عادة ، ولكن على ما يبدو ليس كذلك.

“إنها نصف مليون. إذا أعطيتني نصف مليون نقطة ، يمكنني المشاركة معه هنا الآن “.

“إذا كنت لا تريد أن تموت ، فلا تفعل ذلك ، إيشيزاكي”. يتم إيقاف الذراع التي امتدت من Ishizaki على وشك الإمساك صدر  Hosen . كان Ryuuen  هو الذي أوقفه

“خمسمائة ألف!؟”

“ما الذي تهدف إلى تحقيقه بإخباري بذلك؟”

“من الصعب الحصول على شريك ذكي ، أليس كذلك؟” نحن ندرس كثيرا ،.”

“هذا صحيح. بهذا المعنى ، لن أي فصل هذه المرة “.

يبدو أن وقت قبولهم مختلف جدًا مختلفة عنا  . يبدو أنهم بدأوا في فهم هيكل هذه المدرسة من مرحلة مبكرة وفهم قيمتها الخاصة. ثم سيفهمون أهمية النقاط الخاصة. إنه وضع يستطيعون رؤيته بهذه الطريقة.

“أنت تعرف ذلك ، أليس كذلك؟” هناك طريقة لخفض درجاتك بالقوة هنا “. عندما سمعت هوريكيتا كلماته ، عضت شفتيها أقوى قليلاً.

“من الطبيعي أن تحصل على مكافأة ما دمت تتعاون مع شخص لديه قدرة أكاديمية منخفضة. لكن.”

“لا تتصرف مغرور جدا.” قال سودو.

“أوه ، يبدو أنه ليس لديك نصف مليون؟”

“أنت لم ترى أي شيء. فهمت ”

“أعرف ، فقط اخرس”. يضحك ثلاثة طلاب في السنة الأولى بمرارة عندما يسمعون عن مال هذه الحالة أنهم سربوا بلا مبالاة.

“مع ذلك ، أنا لا أفعل الكثير أيضًا. على الرغم من مرور عام كنت هنا. كان من الممتع الذهاب إلى المركز التجاري ” بمجرد دخولنا إلى المركز التجاري ، قام سودو بدس إصبعه الصغير على يده اليسرى في أذنه. انتشر انطباع صريح من طلاب الصف الأول في مجال وجهات نظرنا.

“من الطبيعي أن تريد نقاطًا ، ولكن ليس من الجيد أن يكون لديك جشع قصير المدى ، أليس كذلك؟”

“وماذا تعرف ، سان ريوون؟”  سأل Ichizaki  تغير تعبير هوزين ، الذي سمع الاسم ، وضحك بفمه الكبير مفتوحًا على مصراعيه.

“ماذا تعنين؟” كممثل للثلاثة ، Shiratori  يسأل Horikita .

“ولكن هل يمكنك أن تعدني بشيء واحد أولاً؟” إذا لم يكن هناك مشاركون بخلاف Sudou-kun ، فستصبحين شريكًة لـ Sudou-kun . ” تريد هوريكيتا ترتيبًا مهمًا هنا.

“إذا قمت بمساعدتنا هنا ، فقد نتمكن من المساعدة في وضع مماثل في المستقبل. ” تشرح هوريكيتا أنه من المفيد لاحقًا إذا قدمت خدمة أخرى غير نقطة خاصة.

“حسنا. لنسرع!” للسنوات الأولى ، ثلاثة أشهر فقط من تعليق النقاط الخاصة إذا كانت النتيجة أقل من 500 نقطة. بالطبع ، يجب أن تكون خسارة كبيرة ، لكن أول تحويل للنقاط بعد حفل الدخول ربما جعل الشعور بالخطر ضعيفًا.

“أعتقد أن كبار السن الذين أتوا إلى هوريكيتا الذين لديهم القدرة الأكاديمية A  يمكن أن يكونوا مفيدا ولكن ماذا عن Sudou-senpai  و Ayanokouji-senpai؟”

“دعينا نسمع الأسباب.”

“هذا ليس هو الحال بالضرورة. هذه المدرسة ليست مجرد دراسة. في بعض الأحيان تكون القدرات البدنية مطلوبة أيضًا في الفحوصات المستقبلية “. خاصة عندما يتعلق الأمر بسودو ، فهو الوحيد الذي يمتلك القدرة البدنية A + في الصف الثاني. كان هدف هوريكيتا هو استخدام تلك النقطة كسلاح.

“ماذا يحدث هنا؟” في عجلة من أمرنا ، ينظر سودو إلى الفصل الدراسي من الأمام إلى النهاية.

“أنا أعلم. ولكن بعد كل شيء ، إنها فئة D ، أليس كذلك؟ إذا قمت ببيع رصيدي الآن ، فلن يكون هناك أي فائدة لأننا سنرتقي قريبًا إلى الصنف B والفئة A ” حكم Shiratori الأجوبة بهدوء وموضوعية. إذا نظرت إلى هذا الموقف ، فيجب أن يفهم هوريكيتا.

“نعم لماذا؟”

“حقا. هذا ما أتحدث عنه.” ليس فقط حتى تفكر بعمق في القبول السلس لهذه الدعوة ومقدار النقاط التي قدمتها.

“هل تلك المرأة هي جنديك أيضا؟” يسأل هوسن ، الذي كان يشاهد إيبوكي ، Ryuuen.

“ماذا تعني؟”

“أنا محظوظ لأنني تمكنت من الذهاب إلى نفس المدرسة مرة أخرى مع مدرستي

“قبل حضورك senpais ، تم الاتصال بنا من قبل فئة أخرى في السنة الثانية.”

“ماذا تقول؟” ربما تعرف هوريكيتا ، لكنني تجرأت على أن أطلب منه إعادته بالكلمات.

“لن أقوم ببيع قدرتي الأكاديمية بسعر منخفض”.

“سودو سينباي ، ماذا عن طهي لي؟”

“نعم. يرجى التفكير في صفقة أفضل لا يمكننا قبولها ما لم نحصل على نقطة معقولة “. أمام شيراتوري ، تواصل هوريكيتا التحدث دون أن تفقد رباطة جأشها.

“أوه ، يبدو أنه ليس لديك نصف مليون؟”

“بالتأكيد ، لا يمكنك بيع نفسك بثمن بخس. ولكن هل قدمت لك الفصول الأخرى نقاطًا حقًا؟ ”

“هوزين كازومي” كل منهم أعطى اسمه. فكرت لبعض الوقت وتذكرت أسمائهم ، الرجل الكبير هو هوزين كازومي ، والمرأة هي Tsubasa Nanase . كلاهما من طلاب الفئة D الحقيقيين في العام الأول ، كما قالوا أنفسهم. طالب في الصف D  لم نتمكن من مقابلته بالأمس. لابد أنه كان مفاجأة ظهورهم فجأة ، لكن هوريكيتا محظوظة وغير محظوظة. في هذه الحالة ، حيث توجد فصول أخرى ، من المستحيل بدء مفاوضات مع السنة الأولى من الفئة D  بشكل صارخ.

“ماذا تعني؟” أظهر شيراتوري وجهًا غير راضٍ قليلاً. يبدو أن فخر القدرة الأكاديمية لطالب أصيب إلى حد ما.

“ومع ذلك ، من الخطر على كل الأشخاص الـ 39 محاولة الدخول إلى فصل Hosen-kun . علينا أن ننشر الخطر قدر الإمكان “. إذا لم تتم تسوية هذه المفاوضات ، فمن المرجح أن يتلقى الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة العقوبة.

“أنت من نفس الفئة D  مثلنا. لا أعتقد أن الطبقة العليا ستتحدث معك بهذه السهولة. ” هذه هي خدعة هوريكيتا. إذا كانت القدرة الأكاديمية عالية ، حتى لو كانت فئة D ، فستكون لديك قيمة كبيرة في هذا الاختبار الخاص. كلمة لتأكيد من وكم نقطة عرضت عليهم. Shiratori دحض Horikita في لهجة خشنة قليلا

“طالب في السنة الأولى يدخل ويغادر عنبر السنة الثانية في منتصف الليل ، وبما أنها ستكون غرفة للأولاد ، ستكون مشكلة كبيرة.”

“انها حقيقة. تمت دعوتي من قبل Hashimoto-senpai  في الصف A  من السنوات الثانية. أيضا ، لقد عرض علي عدد معقول من النقاط “. هذا صحيح ، اتفق معه شخصان.

“هل سمعت ما كنا نتحدث عنه؟”

“نحن لسنا الوحيدين.  حصل الطلاب على نقاط لمعظم الطلاب الأذكياء. كما توقعت هوريكيتا ، كانت الفئة الثانية من الفئة A والسنة الثانية من الفئة C هي التي بدأت في العمل.

“إذا أردنا جذب شخص واحد مقابل 500000 نقطة ، فسيكون أسوء عندما نجذب أكثر من خمسة أشخاص. إنها ليست معركة جيدة ، سوف نكون قادرين فقط على الحصول على حوالي 4 إلى 5 طلاب أصحاب القدرة الأكاديمية أ. مما يعني إنفاق

“نعم …” في هذه الحالة ، لا يمكننا أن نرقى إلى مستوى توقعاتك الآن.”

“بالمناسبة … كم عرض هاشيموتو لك التعاون معه؟” أريد أن أعرف كمية النقاط المحددة ، لكن شيراتوري لم يكن غبيًا.

“أوه ، ولكن إذا أعطيتني 500000 نقطة ، فلن أرفض. انا على استعداد للانتظار لمدة أسبوع تقريبًا. في هذه الأثناء ، إذا أعطيتني نصف مليون نقطة ، فسأكون سعيدًا بالمشاركة مع Sudou-senpai  “. من المؤكد أن كمية النقاط التي يمكن منعها من الانسحاب هي 500000 نقطة خاصة. بالطبع ، إنه مكلف ، ولكن إذا قمت بتغيير وجهة نظرك ، يمكنك شراء الأمان مع هذا المبلغ من النقاط. ولكن لا توجد طريقة لاتخاذ قرار سريع هنا.

“يعتمد الأمر على فكرة الأميرة التي أتبع تعليماتها.” غادر هاشيموتو ، قائلاً إنه راضٍ عن محادثة خفيفة.

“بالمناسبة … كم عرض هاشيموتو لك التعاون معه؟” أريد أن أعرف كمية النقاط المحددة ، لكن شيراتوري لم يكن غبيًا.

“سو ، كنت خائفة للغاية.” بمجرد أن انضممت ، أعربت إيري عن انطباعها عن هوسين.

“إنه وعد لا يوصف. ولكن إذا كانت نصف مليون نقطة ، فسوف أتعاون فقط مع senpais  الآن ”

“اذا ، اخترت شخصًا بلا عقل كحارس شخصي.”

“حسنا. دعنا نفكر في هذه النقطة. لذا أود أن أطلب منك خدمة. هل يمكنك تقديمي بعض الطلاب في الفصل D؟ ”

تجمع العشرات من طلاب السنة الأولى والثانية في صالة الألعاب الرياضية. معظمهم طلاب في السنة الأولى وليسوا في السنة الثانية. بعد كل شيء ، هناك العديد من الطلاب الذين يرون في اجتماع التبادل هذا فرصة مهمة لتشكيل مجموعة. لست على دراية بأسماء ووجوه طلاب السنة الأولى ، لذا أولاً ، سألقي نظرة على طلاب السنة الثانية المشاركين. لا استطيع ان ارى قائدة الصف A ، ساكاياناغي. لا أعرف ما إذا كان يمكن تسميته بديلاً ، ولكن يمكنني أن أرى ماسايوشي هاشيموتو يمكن. أرجل ساكياناجي سيئة ، ونطاق عملها ضيق وبطيء. ولكن لديها مهارات قيادية رائعة لتعويضها. بقدر ما أستطيع أن أرى ، هاشيموتو هو الوحيد من الفئة أ.ليس هناك ما يشير إلى أنه يحاول التحدث إلى أي شخص. من الذي سيتواصل معه في جلسة التبادل ، أو ربما مجرد جاسوس ؟

“تقديم؟”

“أتساءل عما إذا كان الأمر يتعلق بالنقاط الخاصة.”

“نحن على استعداد للتعاون إلى حد ما. لكن الأمر يستغرق وقتًا وجهدًا للتحدث مع كل شخص وإعادة شرح هذا العرض عدة مرات إذا استطعت ، فأريدك أن تجمع الناس وأن تجري مناقشة ملموسة هناك. ” في حين كانت علاقة التعاون متلألئة ، لم تذكر ما الذي يجب التعاون عليه. ينظر الثلاثة إلى بعضهم البعض ، لكنهم بدوا خائفين بعض الشيء.

“مع ذلك ، أنا لا أفعل الكثير أيضًا. على الرغم من مرور عام كنت هنا. كان من الممتع الذهاب إلى المركز التجاري ” بمجرد دخولنا إلى المركز التجاري ، قام سودو بدس إصبعه الصغير على يده اليسرى في أذنه. انتشر انطباع صريح من طلاب الصف الأول في مجال وجهات نظرنا.

“إنه … من الصعب قليلاً أن يعهد إلى هذا النوع من الأدوار. اذن صحيح؟”

” Keyaki  مول؟” ليس مهجع النوم؟ ”

“آه. إذا فعلنا ذلك بدون إذن ، سنوبخ من قبل هوسين كون ، أليس كذلك؟ ” خرج اسم “هوسين” من الحديث بين الثلاثة. يمكن أن نرى من خلال أقوالهم ومواقفهم أن يعرفوا أنهم يخافون من هوسين.

“إذا أردنا جذب شخص واحد مقابل 500000 نقطة ، فسيكون أسوء عندما نجذب أكثر من خمسة أشخاص. إنها ليست معركة جيدة ، سوف نكون قادرين فقط على الحصول على حوالي 4 إلى 5 طلاب أصحاب القدرة الأكاديمية أ. مما يعني إنفاق

“عفوا ، senpai ، هل يمكنك أن تطلبي من الآخرين المساعدة هذا. ” صف دراسي بعد كل شيء ، هو الرجل الذي يحمل مفتاح السنة الأولى D- شعرت بأن الهواء قد تغير بوضوح وقررت عدم ملاحقة هوريكيتا بعمق.

” Senpai ، ما اسمك وقدرتك الأكاديمية؟”

“شكرا لك. سأتحدث معك مرة أخرى عندما أحتاج إلى ذلك. ”

“لا يمكنني أن أضيع المزيد من الوقت هنا.” إذا سألتها ، فربما تكون هذه مجرد لعبة لها.

“نعم نعم. سأنتظرك.” ابتعدنا عن المقعد وبدأنا ننتقل إلى المقهى في الطابق الثاني. إذا نظرنا إلى الوراء ، بدا أنه يتصل بشخص ما على عجل مع هاتفه الخلوي على يده.

“آمل ذلك …” لا أعرف ما إذا كان موجودًا أم لا”.

“لدي المعلومات ، ولكن من الصعب القول أنني أحرزت تقدماً. الشيء الوحيد المؤكد هو أنه ما لم يكن مبلغًا سخيفًا مثل 500000 نقطة ، فلن يتعاونوا معي أبدًا “.

“هل ترغب في الشراكة معي؟” أماساوا يمد يده و لمست خدود سودو.

“لقد قدموا مثل هذا العرض السخيف”.

“أكثر من نصف الطلاب ليسوا في هذا التجمع الاجتماعي. سأتفاوض معهم “.

“إنه بالتأكيد مبلغ سخيف من المال. لكن صحيح أنه لا يمكنك بيع نفسك بثمن بخس “. إذا كان لديك تقييم للقدرة الأكاديمية A ، فهو أكثر من ذلك وبالتالي. إنها أفضل بكثير كطريقة لكسب من الحصول على أعلى الدرجات في الامتحان وتهدف إلى 100000 نقطة.

“نعم.ويقال أن النقاط الخاصة لن يتم تحويلها لمدة ثلاثة أشهر ، ولكن بحد أقصى 240 ألف نقطة. لا أعتقد أنها ستكون مشكلة قاتلة “.

“لذا ، أعتقد أن الطريقة الوحيدة للمساعدة هي دفع نقاط خاصة لشخص بعد كل شيء؟”

“لا تقول هذا  سودو كون. هل نسيت كيف كنت قبل عام؟ ”

“ليس من السهل القول أن هناك طلابًا سيفعلون ذلك مجانًا.” إن حقيقة أن النقاط الخاصة ستكون ضرورية لهذا الاختبار ستكون مهمة. من الأفضل أن تعتقد أن الصف الأول بأكمله يعرف عن تبادل النقاط الخاصة ، وليس فقط هوريكتا. قد تكون هذه إحدى استراتيجيات ساكياناجي وريوين. تبادل النقاط الخاصة شيء أود تجنبه. ومع ذلك ، من خلال إجراء عدد كبير من عمليات الاستحواذ ، فإنهم يدركون أن الخدمة المجانية هي خسارة. ومع ذلك ، كان هناك شيء يدعو للقلق بين المحادثة مع سوان في وقت سابق. قال شيراتوري إنه سينتظر لمدة أسبوع ، على الرغم من أنه تم الاتصال به بالفعل. حتى لو كانت فترة الحصول على الكثير من النقاط ، من المقلق أن الثلاثة سوف يكذبون. يريد بعض الطلاب أن يكونوا آمنين من خلال إيجاد شريك مبكرًا. أتساءل عما إذا كان هؤلاء الثلاثة متفائلون بالصدفة ، أم.

“ليس من المبالغة القول إن الطبخ هو مجال خبرتي الوحيد.”

“حتى لو سألت طلاب الفئة D  الآخرين ، أعتقد أنهم سيعطون نفس الإجابة”. كان ذلك جيدًا حتى نظرت إلى طلاب الفصل D في البداية العام. قد يقال أنه إذا فعلت ذلك ، فسوف تغضب هوسين. من هذا الكلام ، ليس هناك شك في أن هوسن هو الوحيد الذي يسيطر على فئة د بأكملها .

“لن أقوم ببيع قدرتي الأكاديمية بسعر منخفض”.

“ربما يقوم هوسين بإعطاء التعليمات لزملائه. أنت حر في العمل مع أي شخص في أي مكان ، ولكن يمكنك فقط الحصول على أكثر من 500000 نقطة على الفور ، وتعليقها إذا كانت من الفئة A  “.

“إنه نوع من الضوضاء. ماذا يحدث هنا؟ هوريكيتا-سان ” أثناء التعرف على وجود Yagami ، تحاول Kushida  التعرف على الوضع بشكل غامض.

“لكن إذا فعلت ذلك ، ألن تبقى الفئة D  في السنة الأولى فقط غير مباعة؟”

“الثالث هو عدم المشاركة بالمال. سنحارب بهذه المبادئ الثلاثة “.

“هذا يعني أنهم يتطلعون للبيع في نهاية المطاف”

“فئة السنة الثانية D . Horikita Suzune. القدرة الأكاديمية أ. ” كانت الفتاة تتحدث بلهجة مهذبة على عكس الرجل ، لذلك شعرت وكأنه مزيج غريب. بعد ذلك ، وجه عينيه إلى سودو الذي وقف بجانب هوريكيتا. وبنفس الطريقة ، استخدمت الفتاة هاتفها الخلوي بشكل متكرر وأظهرته للرجل.

“آه؟ أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك.”

“مثل شيطان؟ بدت القصة وكأنه مر بوقت عصيب. كنت أعيش في منطقة مشهورة بالأولاد السيئين .”

“ طلاب السنة الثانية هم الذين يخشون العقوبات لعدم وجود شريك. يعتقد أنه يستطيع استخدام هذه العقوبة كسلاح والحصول في النهاية على الكثير من النقاط الخاصة “. إذا تم بيع الطلاب من غير الفئة D  في السنة الأولى ، فسيضطرون في النهاية إلى التعاون معهم وتقديم المزيد من النقاط حتى إذا لم يعجبهم ذلك. حتى لو كانت مليون أو مليوني نقطة خاصة.

“لقد عرف معظم طلاب السنة الأولى بالفعل اسم ووجه إيشينوسي هونامي في الصف الثاني من الفئة ب. ومن المؤكد أن الطلاب القلقين سيأتون إليها وستلبي توقعاتهم”.

“إنها استراتيجية متهورة يستخدمونها ولا يفكرون في المستقبل.”

“شكرا لك. سأتحدث معك مرة أخرى عندما أحتاج إلى ذلك. ”

“أخبرني عن السياسة المحددة لكيفية القتال مرة أخرى.”  ظهرت بالفعل سياسة واستراتيجية الفئة D  في السنة الأولى. بناء على ذلك ، ما رأيك يا هوريكيتا؟

“غني عن القول. أو بالأحرى ، هل أنت على دراية بهاشيموتو؟ ”

منذ بدء منافسة الاستحواذ المتطرفة في الفئة الثانية والفئة C  في السنة الثانية ، هل ستأخذ شكل الانقسام هنا ، أو ستبني علاقة ثقة من خلال قبول الكثير من الطلاب من المستوى الأدنى بغض النظر عن الفصل ، مثل Ichinose ، هل ستتبع سياسة جاذبية للتعاون مع أي فئة؟

“لا تقلقي. لم أتحرك بعد. ” لن يؤمن الشخصان هنا بالكلمة بسهولة. حتى يتم تحديث التطبيق فعليًا ، لن يكون معروفًا ما إذا كانت الفئة الثانية من الفئة C قد قررت بالفعل على شركائها أم لا.

“عندما تلقيت نظرة عامة على هذا الاختبار الخاص ، قررت تحديد ثلاثة أهداف.”

“مياشي ، ما هو الخطأ؟”

“ثلاثة أهداف؟” يبدو أن سودو مهتم بها كثيرًا ، لأنه طرح هذا السؤال.

“نعم ، لقد فعلت” اعتقدت أنه كان تغييرًا مفاجئًا للقلب ، ولكن لا يبدو الأمر كذلك. انطلاقا من هذا التعبير ، يجب أن ترى أن الجانب الآخر كان يحاول أيضا ويقيس. ومع ذلك ، شعرت كل من هوريكيتا وسودو بالذعر من تغيير القلب في أماساوا.

“أهم شيء هو عدم الطرد ، وهذا غني عن القول”.

بعد المدرسة ، تم استدعائي من قبل Horikita ، تمامًا مثل البارحة. عندما حاول كلانا مغادرة الفصول الدراسية ، كان سودو حريصًا على مرافقتنا. حاولت هوريكيتا ،  رفضه كما فعلت في المرة الأخيرة ، يبدو مدفوعًا بالحماس لمساعدته حتى إيجاد شخصًا شريكًا له. قبلت بشرط أن يعمل بجد على أنشطة النادي والدراسة. كان علي أن أعترف بأن هوريكيتا كانت لطيفًا بشكل غير متوقع. ومع ذلك ، قد يكون هناك سبب وجيه لذلك. هناك حوالي عشرة أيام متبقية حتى الفحص الخاص. إذا كنت تفكر في صعوبة الامتحان التحريري ، فمن الأفضل أن يكون لديك الوقت والبيئة حيث يمكنك التركيز على دراستك قليلاً. ومع ذلك ، إذا كان مهتمًا دائمًا بهوريكيتا ، فسيفتقر إلى التركيز. هي تريد أن تجد شريك Sudou  بسرعة وأن تخصص الوقت للتركيز على الدراسة ، يمكنني أن أرى من خلال فكرة Horikita. تفهم هوريكيتا بحزم الإنسان الذي يدعى سودو كين ، ولكن هناك شيء مهم واحد لا يمكنها فهمه.  هو شعور سودو لهوريكيتا. ألا تدرك أنه يريد فقط أن يكون بجانبها بدون سبب؟ بالطبع ، لم يزعجني أن أخبرها. هذه أيضًا قوة دافعة مهمة لسودو.

“وبعد ذلك ، في المعارك الخاصة بالفصل ، نهدف إلى المركز الثالث أو أعلى بشكل عام”.

الأمر الأكثر إزعاجًا هو وجود اختلاف في العقوبات لطلاب الصف الأول والثاني. إذا فشلنا ، يجب أن نترك المدرسة ، ويفقد الصف الأول ثلاثة أشهر فقط من النقاط الخاصة.

“المكان الثالث؟ تقصدين التخلص من المركز الأول أو المركز الثاني من البداية؟ ”

“أنا قوي ، أنا حقًا”

“لا أحد يقول لك أن تتخلص منه. لقد قلت للتو أنني سأهدف إلى المركز الثالث أو أعلى “. صحيح أن كلمة دخول المركز الأول والثاني ، ولكن لا يبدو أن الأمر بهذه الطريقة. وربما يرتبط أيضًا بالهدف الثالث.

“أنت لم ترى أي شيء. فهمت ”

“الثالث هو عدم المشاركة بالمال. سنحارب بهذه المبادئ الثلاثة “.

“لا يمكنك إقناعي بالكلمات فقط. بعد كل شيء ، أريد أن أراها مباشرة “.

“إيه …؟ لكن… ”

بعد المدرسة ، تم استدعائي من قبل Horikita ، تمامًا مثل البارحة. عندما حاول كلانا مغادرة الفصول الدراسية ، كان سودو حريصًا على مرافقتنا. حاولت هوريكيتا ،  رفضه كما فعلت في المرة الأخيرة ، يبدو مدفوعًا بالحماس لمساعدته حتى إيجاد شخصًا شريكًا له. قبلت بشرط أن يعمل بجد على أنشطة النادي والدراسة. كان علي أن أعترف بأن هوريكيتا كانت لطيفًا بشكل غير متوقع. ومع ذلك ، قد يكون هناك سبب وجيه لذلك. هناك حوالي عشرة أيام متبقية حتى الفحص الخاص. إذا كنت تفكر في صعوبة الامتحان التحريري ، فمن الأفضل أن يكون لديك الوقت والبيئة حيث يمكنك التركيز على دراستك قليلاً. ومع ذلك ، إذا كان مهتمًا دائمًا بهوريكيتا ، فسيفتقر إلى التركيز. هي تريد أن تجد شريك Sudou  بسرعة وأن تخصص الوقت للتركيز على الدراسة ، يمكنني أن أرى من خلال فكرة Horikita. تفهم هوريكيتا بحزم الإنسان الذي يدعى سودو كين ، ولكن هناك شيء مهم واحد لا يمكنها فهمه.  هو شعور سودو لهوريكيتا. ألا تدرك أنه يريد فقط أن يكون بجانبها بدون سبب؟ بالطبع ، لم يزعجني أن أخبرها. هذه أيضًا قوة دافعة مهمة لسودو.

“أنا أعرف ما تريد أن تقوله. إذا لم نتنافس على النقاط الخاصة ، فلا يمكننا الفوز أولاً. ولكن حتى لو تقاتلنا مع نقاط الفئة D  لمدة عامين ، فإن المخاطر والعودة لا تتناسب. حتى لو كان الترتيب العام هو المركز الأول ، فإن نقطة الفصل التي تم الحصول عليها هي 50 نقطة. حتى لو قمت بتحويله إلى عام واحد ، يمكنك الحصول على حوالي 2 مليون نقطة فقط. ”

” Kukuku ، هذا صحيح.” كما لو كنت لا يحب استفزازات ريووين تجاه هوريكيتا ، سودو يتوهج عليه. كان يمكن للإنسان العادي أن يخاف بمجرد رؤية نظراته الحادة ، لكنه لن يعمل على Ryuuen.

يتطلب الأمر 39 شخصًا من 5000 نقطة لكل فرد شهريًا ، وسيتم إنفاق 2145000 نقطة خاصة على الأشهر الـ 11 المتبقية ، باستثناء النقل في أبريل الذي مضى بالفعل.

“لو كان صبياً ، لكان أحد على ما يرام. ولكن هل أنت جيد حقا في ذلك؟ يمكنك التراجع الآن ، من الصعب جدًا إرضاء ذوقي.”

“إذا أردنا جذب شخص واحد مقابل 500000 نقطة ، فسيكون أسوء عندما نجذب أكثر من خمسة أشخاص. إنها ليست معركة جيدة ، سوف نكون قادرين فقط على الحصول على حوالي 4 إلى 5 طلاب أصحاب القدرة الأكاديمية أ. مما يعني إنفاق

“ما الذي تهدف إلى تحقيقه بإخباري بذلك؟”

4485000  نقطة خاصة للعامين المقبلين ، حتى لو كنت تتوقع التخرج. يمكن سحب الحد الأقصى لعدد الأشخاص. علاوة على ذلك ، يعد هذا شرطًا أساسيًا لإمكانية السحب في 500000  أو أقل ، وأن تكون قادرًا على الحصول على المركز الأول في الترتيب العام حسب الدرجة. إذا نظرت إلى المخاطر ، فمن المرجح أن يكون أكثر كفاءة لانتظار الاختبارات الخاصة المستقبلية واستخدام نقاطنا الخاصة عندها”

“ماذا تعني؟”

“النقاط الخاصة والطبقية ليست متساوية. أعلم أن هناك المزيد لتؤتي ثماره. لكني اعتقدت أنه حتى لو وضعنا جميع النقاط هنا ، فلا يجب أن نبالغ في الأمر إذا لم نفز جيدًا. أتساءل عما إذا كنت مخطئا ، كون Ayanokouji  ”

“تمزحين. حتى لو قتلت ، وكان علي أن أختار الطرف الآخر. لا أريد أن أحارب حوسين على وجه الخصوص “. مع ذلك Akito  يرفع العلم الأبيض قبل القتال. وبدلاً من ضعفه ، يعترف بقوة حسين. كان لدى إيبوكي أيضًا بعض الإحساس بالقتال ، لكنها لم تستطع فعل أي شيء. التفاوت الشديد في الجسم. علاوة على ذلك ، لم تستطع فعل أي شيء حتى مع سرعتها.

“لا ، قرارك صحيح”. اجبت.

“أتساءل عما إذا كان الأمر يتعلق بالنقاط الخاصة.”

الفرق بين القيمة الإجمالية للقدرة الأكاديمية التي تمتلكها أصلاً فئة D في السنة الثانية والقيمة الإجمالية لفئة A  لمدة عامين واضحة. عندما ظننت أنني سأفوز بشكل عام ، لا أعتقد أنه سيكون من المفيد جذب 11 شخصًا فقط إلى جانبنا من خلال النقاط. بالطبع ، سوف يتحرك هوريكيتا بمرونة. إذا كان لديك طالب يمكنه مساعدتك للحصول بعدد قليل من النقاط. من الأفضل ألا نقاتل بحزمة الفاتورة حتى النهاية

“نعم… ” كان الطلاب يلعبون كل يوم بمبلغ كبير من المال تم تحويله فور دخولهم المدرسة. حتى لو كنت من الدرجة A ، فإن الوضع لا يزال كما هو. وبصرف النظر عن وجهة النظر ، كان من الواضح أنهم يتمتعون بهذا

ملاحظة “حزمة الفاتورة حتى النهاية تعني عدم استخدام نقاطهم كعرض للمفاوضات)

“أنا أتفهم الشعور بالرغبة في الغضب ولكن هذا ليس الوقت المناسب لذلك”. لكن ما يقوله هوزين ليس كذبا.

“من أجل تحقيق أهدافنا الثلاثة ، أعتقد أنه لا يزال يتعين علينا أن نهدف إلى التفاوض مع فئة D في العام الأول.”

“حقا؟”

“لماذا هذا؟ لأننا لا نستطيع الانضمام إليهم بأقل من نصف مليون نقطة بتعليمات هوسن ، أليس كذلك؟ ”

4485000  نقطة خاصة للعامين المقبلين ، حتى لو كنت تتوقع التخرج. يمكن سحب الحد الأقصى لعدد الأشخاص. علاوة على ذلك ، يعد هذا شرطًا أساسيًا لإمكانية السحب في 500000  أو أقل ، وأن تكون قادرًا على الحصول على المركز الأول في الترتيب العام حسب الدرجة. إذا نظرت إلى المخاطر ، فمن المرجح أن يكون أكثر كفاءة لانتظار الاختبارات الخاصة المستقبلية واستخدام نقاطنا الخاصة عندها”

“هذا صحيح للطلاب المتفوقين. ومع ذلك ، هناك العديد من الطلاب في فئة D في السنة الأولى ، وسيكون هناك العديد من الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية C  وأقل. ماذا تعتقد أنه سيحدث إذا تركناه كما هو؟ ”

“ماذا تعني؟” أظهر شيراتوري وجهًا غير راضٍ قليلاً. يبدو أن فخر القدرة الأكاديمية لطالب أصيب إلى حد ما.

“الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية منخفضة على الأرجح لن يتمكنوا من العثور على شريك لأنفسهم وسيحصلون على عقوبات”. عندما أجبت ، أومأ هوريكيتا برأسه واستمر في القول.

“كان ذلك حتى السنة الثانية من المدرسة الإعدادية . من هناك ، بدأت بممارسة بالرماية”

“من المستحيل أن يتخلصوا من الفرصة الحصول على ثلاثة أشهر من عدم تلقي عقوبة النقاط الخاصة. وبعبارة أخرى ، يجب على هوسن أن يكسر موقفه الحالي في مكان ما “. حتى لو قام جميع الطلاب الشرف ببيع أنفسهم مقابل نصف مليون ، فلن يوافق الجميع على طلبهم غير المعقول. إنها مسألة ما إذا كان يهتم بنا بالتخلي عن طلاب الصف الثاني أم لا.

هذا لأنه من الضروري التصرف قبل أن تبدأ الطبقة الأخرى في التحرك بشكل جدي.

“إذا كان يتطلع للفوز ، فهناك دائمًا فرصة لنا للتفاوض”. يبدو أن هوريكيتا ستواجه فئة D من السنة الأولى التي يريد الجميع تجنبها.

“نعم. إذا فهمت ، فهذا يوفر الوقت “.

“ومع ذلك ، من الخطر على كل الأشخاص الـ 39 محاولة الدخول إلى فصل Hosen-kun . علينا أن ننشر الخطر قدر الإمكان “. إذا لم تتم تسوية هذه المفاوضات ، فمن المرجح أن يتلقى الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة العقوبة.

“صح. إ ليس قويا عقليا ، ولكن إذا كان قويا جسديا أم لا. حسنًا ، إذا نظرت إلى جسده ، يبدو أنه يمارس الرياضة والأشياء. ” حولت أماساوا أطراف أصابعها إلى سودو مع العلم أن قدرته الأكاديمية منخفضة للغاية ولا تزال غير مهتمة. سودو ، الذي لديه ثقة في جسده ، أومئ برأسه وجاذبيته وهو خجول قليلاً.

“الآن وقد بدأ الاختبار للتو ، فلا عجب أن هناك طلاب يمكنهم العمل معًا في ظروف استثنائية.”

“انها حقيقة. تمت دعوتي من قبل Hashimoto-senpai  في الصف A  من السنوات الثانية. أيضا ، لقد عرض علي عدد معقول من النقاط “. هذا صحيح ، اتفق معه شخصان.

“آمل ذلك …” لا أعرف ما إذا كان موجودًا أم لا”.

“إنه نوع من الضوضاء. ماذا يحدث هنا؟ هوريكيتا-سان ” أثناء التعرف على وجود Yagami ، تحاول Kushida  التعرف على الوضع بشكل غامض.

“على أي حال ، فإن الطريقة الوحيدة للعثور على شريك جيد هي التفاوض مع العديد من الطلاب.”

” إنتظر” في تلك اللحظة ، وضع سودو ، الذي فقد توازنه ، يده على الأرض لكسر سقوطه.

“حسنًا ، إذا كنت تبحث عن شخص ما ليكون شريكك ، فأنا  هنا.” عندما كنا نتسلق الدرج ونتجه إلى المقهى في الطابق الثاني سمعنا صوتا من الخلف. عندما استدرت ، كانت طالبة في الطابق الأول تنظر إلينا بابتسامة كبيرة على وجهها. بمجرد أن قابلت عينيها ، صعدت السلالم ببطء. أول شخص يظهر وجهًا مريبًا جاءت إلى هوريكيتا.

في نهاية استراحة الغداء في اليوم التالي بدأ الوضع يتطور بسرعة. حدث ذلك عندما أنهى الجميع وجبتهم وكانوا ينتظرون فصل بعد الظهر في غرف الصف الخاصة بهم.

“هل سمعت ما كنا نتحدث عنه؟”

“نحن طلاب السنة الأولى لا نفهم الاختبار الخاص جيدًا حتى الآن. نعتذر عن الإزعاج الذي سببناه.” بعد كل من الاعتذار والكلمات التي كانت بمثابة احترام لنا. الطالب الذي أطلق على نفسه ياجامي رفع رأسه بعد الركوع. في ذلك الوقت ، ياجامي يلاحظ فجأة شيئا. إنها مجرد بضع فتيات من الفئة D  يبدو أنهن عدن للتو من الغداء. كان هناك أربعة أشخاص ، ماتسوشيتا ، كوشيدا ، ساتو ومي. تشان. نظر أحدهم ، كوشيدا ، إلى الفوضى التي حدثت وبدا مندهشا.

“سمع.”

ملاحظة : يحتاج Ayanokouji  لمعرفة هوية طالب الغرفة البيضاء قبل أن يتمكن من تحديد طالب للإقران معه]

“اه … لقد اتصلت للتو بكبار السن ، بالمصادفة ”  حددت وجهة نظرها على هوريكيتا ، التي تحدثت معها دون أن تنظر إلينا.

“كان هناك تحيز محدد حول القدرة الأكاديمية لسنوات الأولى التي حضرت في ملتقى التبادل”

” Senpai ، ما اسمك وقدرتك الأكاديمية؟”

“هل ما زالت تهدف للطلاب في الصف D الأول؟ ”

“أنا هوريكيتا من الفئة الثانية د. لدي حكم A على قدرتي الأكاديمية. وبالتالي؟” “أنت ذكية.”

“نعم. يرجى التفكير في صفقة أفضل لا يمكننا قبولها ما لم نحصل على نقطة معقولة “. أمام شيراتوري ، تواصل هوريكيتا التحدث دون أن تفقد رباطة جأشها.

“ما اسمك؟” سألت هوريكيتا.

“مياشي ، ما هو الخطأ؟”

“أنا من فئة السنة الأولى A  Amasawa Ichika . مثلك هوريكيتا سينباي. قدرتي الأكاديمية هي أيضا أ.” بدت وكأنها طالبة ذكية ولم يكن لديها جاذبية فتاه.

” Kukuku ، هذا صحيح.” كما لو كنت لا يحب استفزازات ريووين تجاه هوريكيتا ، سودو يتوهج عليه. كان يمكن للإنسان العادي أن يخاف بمجرد رؤية نظراته الحادة ، لكنه لن يعمل على Ryuuen.

فقط في حالة وأكد هوريكيتا تقييماتها في

“لماذا ا؟” أنا أتحدث بجدية هنا منذ البداية “.

تطبيق OAA.

“ولكن هذا شيء مهم أيضًا ، سأنتظر يومًا واحدًا.” إذا قلت أنه لا يمكنك طهي طعام محلي الصنع بعد المدرسة غدًا ، فسأكون شريكًا مع شخص آخر. ” لعل هذا هو خط التعاون الأخير كما قالت ذلك. إذا أردنا تأجيل هذا حتى نهاية الأسبوع ، فقد عرفت أنني سأمنح الوقت للممارسة. يبدو أن هوريكتا قد جرتني إلى شيء غير ضروري.

“إذا كنت ستسعين للحصول على مكافآت عالية ، فلماذا لا تتعاون معي؟” قالت أماساوا مثل هذا الشيء دون تردد. ليس من المستحيل بالنسبة لهم أن يحتلوا المركز الأول إذا تعاون شخصان من القدرة الأكاديمية A . أما هوريكايتا ، فقد خفضت عن عمد درجاتها في الماضي لصالح سودو ، واعتبرت أن تقييمها يجب أن يكون أعلى من أ. لقد كانت دعوة غير متوقعة ، ولكن ، أرادت هوريكيتا إعطاء الأولوية لإيجاد شريك لـ Sudou إنها صدفة محضة ، وصلت إليها طالبة ذات قدرة أكاديمية. إذا سألت الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية منخفضة هنا ، فمن المرجح أن يتم تجنبهم.

“إذا كنت لا تريد أن تموت ، فلا تفعل ذلك ، إيشيزاكي”. يتم إيقاف الذراع التي امتدت من Ishizaki على وشك الإمساك صدر  Hosen . كان Ryuuen  هو الذي أوقفه

“شكرًا ، لكني لا أبحث عن شريك الآن. هل يمكنك أن تشتركي مع سودو كون؟ ” هوريكيتا تقدم لها سودو. كان سودو محيرًا بعض الشيء ، لكنه انحنى قليلاً.

. “في الوقت الحالي ، لنتحدث إلى تلك المجموعة.” قالت هوريكيتا إنه بعد العثور على ثلاثة أولاد في السنة الأولى يجلسون على مقعد ويتحدثون. اسم الطلاب هم Kakaga و Mikami و Shiratori . الثلاثة جميعهم طلاب في فئة D  وقدرتهم الأكاديمية B أو أعلى. قبل الاتصال ، تؤكد Horikita  ذلك من خلال التطبيق فقط في حالة.

“حسنًا ، ما هي قدرتك الأكاديمية على Sudou-senpai؟”

“من الطبيعي أن تريد نقاطًا ، ولكن ليس من الجيد أن يكون لديك جشع قصير المدى ، أليس كذلك؟”

” E +.  لا أستطيع أن أقول إنه تقييم جيد للغاية. ” بعيدا عن القدرة الأكاديمية A.

 

كان يجب أن تكون أماساوا قد شاهدت معلوماته بالفعل من خلال تطبيق OAA .

في نهاية استراحة الغداء في اليوم التالي بدأ الوضع يتطور بسرعة. حدث ذلك عندما أنهى الجميع وجبتهم وكانوا ينتظرون فصل بعد الظهر في غرف الصف الخاصة بهم.

“أنا أرى. وبعبارة أخرى ، تساعده هوريكيتا في العثور على شريك لمنعه من مغادرة المدرسة “. الوضع سيء ، نظرت أماساوا إلى سودو.

“حسنًا ، إذا كانت لديك قدرة أكاديمية A ، فسيكون هذا أفضل شكل بالنسبة لي. هل أنت واثقة؟”

“القدرة الأكاديمية E +. إذا اجتمعنا ، ستكون رتبتي في منتصف الطريق أسفل المنتصف بدلاً من القمة. ”

“لن أقوم ببيع قدرتي الأكاديمية بسعر منخفض”.

“هذا صحيح. هناك فائدة قليلة لك. ” اعتقدت أنه كان يجب عليها بالفعل رفض عرض هوريكيتا حتى الآن لكنها لم تظهر أي علامة على ذلك.

. “في الوقت الحالي ، لنتحدث إلى تلك المجموعة.” قالت هوريكيتا إنه بعد العثور على ثلاثة أولاد في السنة الأولى يجلسون على مقعد ويتحدثون. اسم الطلاب هم Kakaga و Mikami و Shiratori . الثلاثة جميعهم طلاب في فئة D  وقدرتهم الأكاديمية B أو أعلى. قبل الاتصال ، تؤكد Horikita  ذلك من خلال التطبيق فقط في حالة.

“حسنًا ، بما أنك سألتني ، فلا مانع لدي من التعاون معك.”

“الرجاء التوقف عهوسين.” هوسن ، الذي كان يظهر الثقة لم يشعر أنه كان في مأزق أثناء تمسكه بإيبوكي ضد ريووين وإيشيزاكي ، لكن زميلته ناناسي قاطعته وتوقف عن الحركة.

” حقا؟ ” من الواضح أنها كانت أفضل من هؤلاء الأشخاص الثلاثة السابقين. حولت عينيها نحوي.

“لسوء الحظ ، أنا أعمل فقط مع البشر. أنا لن أعمل مع الغوريلا البرية. ”

“ماذا عنك ، senpai؟ تبحث عن شريك ”

“دعنا نذهب بسرعة.”

 

“من الطبيعي أن تحصل على مكافأة ما دمت تتعاون مع شخص لديه قدرة أكاديمية منخفضة. لكن.”

“لديه قدرة أكاديمية C . لست في عجلة من أمره للحصول على شريك له. إذا لم يعجبك سودو كون ، سأكون ممتنًا إذا كان بإمكانك المشاركة معه على الأقل. ”

“نعم ، إذا كان الأمر كذلك. إذن سودو كون ، يجب أن تقبل هذا العرض “.

“لا ، هذا – ”  كان لطف هوريكيتا ، لكن يجب أن أوقف خطتها هنا.

“أنا لا أعرف الكثير من senpais . في هذه الحالة ، أود أن أكون شريكًا مع شخص يمكنني الوثوق به “. في التطبيق ، حتى إذا كان بإمكانك معرفة كمية معينة من المعلومات عن الطلاب ، فلا يمكنك معرفة طبيعتهم البشرية الحقيقية. في هذه الحالة ، يكون الحكم أنه من الأفضل أن يكون لديك معارف كشريك بدلاً من شخص لا يعرفه.

ملاحظة : يحتاج Ayanokouji  لمعرفة هوية طالب الغرفة البيضاء قبل أن يتمكن من تحديد طالب للإقران معه]

“ليس من المبالغة القول إن الطبخ هو مجال خبرتي الوحيد.”

“لا تخصصي لي شريكًا بشكل عشوائي.”

“لا أمانع إذا كان الوقت متأخرًا ليلاً؟ هل الامر على ما يرام؟”

“هل لديك أي شكاوى؟”

“هل تعرفان بعضكما البعض؟” عندما سألت ساتو بشكل غامض ، أومأ كوشيدا.

“لا،…. لكن”

“بعبارة أخرى ، هل تريد أن تتشارك معنا؟”

“آه ، مرحبًا. لم أقل أنني سأعمل معكم يا رفاق بعد ، أليس كذلك؟ ” أماساوا توقفنا

“حسنًا ، إذا كانت لديك قدرة أكاديمية A ، فسيكون هذا أفضل شكل بالنسبة لي. هل أنت واثقة؟”

“هل تحتاجين إلى أي شروط للعمل مع أي منهما؟”

“ماذا تعني؟” أظهر شيراتوري وجهًا غير راضٍ قليلاً. يبدو أن فخر القدرة الأكاديمية لطالب أصيب إلى حد ما.

“الشروط ، الشروط؟ حسنًا ، لدي الحق في إخماد ذلك” بقطع Horikita هنا ، يجب علينا محاولة رسم الشرط من أماساوا. لن تتغير السياسة الأساسية لتجنب التنافس مع فصول أخرى في نقاط خاصة ، ولكن إذا كانت رخيصة ، فسيكون هناك مجال للنظر فيها. بعد ذلك ، أصلي أنه ليس عددًا كبيرًا من النقاط بخلاف Swan  من قبل.

“لديّ تقييم في القدرة الأكاديمية”.

“أحب الأشخاص الأقوياء” ضحكت أماساوا مثل الشيطان الصغير ، قائلة شيئًا يبدو أنه لا علاقة له بهذا الاختبار.

لم يكن لدى هوريكيتا نية لأخذ طلاب الصف الأول لجعل الحلفاء في هذا التجمع التبادلي من البداية.

“ماذا تقولين بحق الجحيم؟” هوريكيتا ، التي اعتقدت أنها ستطلب نقاط خاصة ، غاضبة بشكل مثير للريبة.

“أوه …” سأقوم بعمل أفضل. ” لم تكن لئيمة بل كانت تشجعه

“كنت أتساءل ما الذي سأفعله بهذا الاختبار الخاص. لقد كنت أدرس بجد لبقية حياتي حتى الآن ، وكنت سأعمل مع أصحاب القدرة الأكاديمية مثل Horikita-senpai للوصول إلى القمة. أو هل تريدين مسحها بسهولة؟ لذا ، إذا كنت أرغب في مسح هذا الاختبار بشكل مريح ، فأنا أريد على الأقل التعاون مع الشخص الذي أحبه؟ ” إنه بالتأكيد أفضل من التعاون مع رجل شرير أو رجل لم يهتم بهذا الفحص.

” لقد كان الرؤساء قلقين بشأن كاميرات المراقبة منذ فترة. انطلاقا من هذا الوضع ، قررت أنه لا فائدة من القتال هنا. ”

“أحب الرجال الأقوياء.”

بمجرد أن أكدت ذلك ، صفعها أماساوا على الفور

“الآن ، ما رأيكم يا رفاق؟ هوريكيتا تدور رأسها بصعوبة لفهمها.

“إذن هل تعرفيه أيضًا؟” سألت هوريكيتا. عندما همست إلى هوريكيتا ، حصلت على إجابة على الفور.

“وبعبارة أخرى ، أنت تسألين إذا كان سودو كون قويًا أم لا؟”

 

“صح. إ ليس قويا عقليا ، ولكن إذا كان قويا جسديا أم لا. حسنًا ، إذا نظرت إلى جسده ، يبدو أنه يمارس الرياضة والأشياء. ” حولت أماساوا أطراف أصابعها إلى سودو مع العلم أن قدرته الأكاديمية منخفضة للغاية ولا تزال غير مهتمة. سودو ، الذي لديه ثقة في جسده ، أومئ برأسه وجاذبيته وهو خجول قليلاً.

“تقديم؟”

“هل ترغب في الشراكة معي؟” أماساوا يمد يده و لمست خدود سودو.

” ططبخ !؟” سودو ، الذي كان مليئًا بالثقة حتى وقت سابق ، فوجئ بالاقتراح غير المتوقع.

“حسنًا ، إذا كانت لديك قدرة أكاديمية A ، فسيكون هذا أفضل شكل بالنسبة لي. هل أنت واثقة؟”

“من الآن فصاعدًا ، يجب أن تجعلي Sudou-senpai سيدًا في الطهي؟ لكنني أتساءل عما إذا كنت ستتمكنين من تحقيق ذلك في الوقت المناسب. أنا مشهورة ، لذلك ربما سأقرر شريكًا حتى لو لم أفعل ذلك اليوم. ” مجرد تحذير. قبل وقت ليس ببعيد ، ستقرر شريكًا. هناك العديد من الطلاب الممتازين إلى جانب Horikita  في الصف الثاني. ليس عليك المخاطرة بالعمل مع Sudou. إذا جاز التعبير ، فإن نزوة المرح التي أظهرتها الفتاة المسماة أماساوا. إذا غيرت رأيك ولو قليلاً ، فقد انتهيت. ومع ذلك ، لم يكن أحد منا يعرف زميلًا في الفصل لديه قدرة أكاديمية منخفضة ، وهو صبي وجيد في الطهي. عند هذه النقطة ، لا يتبادر إلى الذهن أي بدائل. اذن ، قد يكون الترتيب من هذا Amasawa سلبيًا فقط لفئة D. إن الاستسلام وسؤال طالب آخر له معنى أكبر. أضافت أماساوا عندما لم نعط إجابة.

“إذا كنت قويًا حقًا ، فأنت متأكد”. بعد ذلك ، زحفت أطراف الأصابع الرقيق على لوحة صدر سودو ، وسودو مفتون بعلامة سحرها.

“فئة السنة الثانية D . Horikita Suzune. القدرة الأكاديمية أ. ” كانت الفتاة تتحدث بلهجة مهذبة على عكس الرجل ، لذلك شعرت وكأنه مزيج غريب. بعد ذلك ، وجه عينيه إلى سودو الذي وقف بجانب هوريكيتا. وبنفس الطريقة ، استخدمت الفتاة هاتفها الخلوي بشكل متكرر وأظهرته للرجل.

“أنا قوي ، أنا حقًا”

كان يجب أن تكون أماساوا قد شاهدت معلوماته بالفعل من خلال تطبيق OAA .

“أنا لا أكره الناس الذين يثقون في قوتهم.”

“أنا لا أنكر ذلك. لم يكن لدي الوقت الكافي للنظر إلى أشخاص لم أكن مهتمًة بهم. ” يبدو أنها تتذكر حقًا …. لا ، يبدو أنها لم تتعرف عليه في البداية. حتى زملاء الدراسة لا يمكنهم حتى تذكر كوهي إذا لم يلتقوا لفترة طويلة. حسنًا ، حتى إذا كنت لا تتذكر كوشيدا ، فلن ينساها الأولاد أبدًا بمجرد رؤيتها. فظهورها يجذب الناس كثيرا.

“ماذا تقصد إذا قوته؟” سألت هوريكيتا ، مراقب سودو ، أماساوا.

“إذا كنت تعرف ، اخرج من هنا. القتال ليس شيئًا يمكن أن تتحمله هذه المدرسة “.

“أحب الأشخاص الأقوياء بنفس الطريقة التي تعامل بها قدرتهم الأكاديمية. لهذا أعتقد أن الأقوياء جيدون “.

الفتاة التي نادت نفسها ناناسي توقفها باستخفاف ضد هوسن ، التي يضحك بسخرية. أوقفت ركلة إيشيزاكي

“أعتقد أنه سوف يرقى إلى مستوى توقعاتك. يمكنني ضمان مهارة سودو كون “.

كان هناك شخص في الصف الثاني من الدرجة C  Ryuuen يقف بلا خوف هناك.

“لا يمكنك إقناعي بالكلمات فقط. بعد كل شيء ، أريد أن أراها مباشرة “.

“إنه مفاجئ ، ولكن بما أنك سنباي ، فلن تشكو.”

” … هل تريد رؤيتها بأم عينيك؟”

“ربما  مثلك تماما؟”

“أحاول الحصول على عدد قليل من الرجال الأقوياء في الصف الثاني و أدعهم يقاتلون بعضهم البعض ، ثم سأشارك مع أقوى شخص.”

“أعرف ، دعيني أفعل ما أريد أن ألعب معهم فقط قليلا.” قال إنه علم منذ البداية بوجود كاميرات مراقبة تقيد سلوكه. إذا كان هذا هو الحال ، فإن سلسلة الإجراءات التي اتخذها Hosen ما زالت محيرة بعض الشيء. تجاهل النصيحة من Nanase ، حاول استئناف القتال. كما عززت Nanase كلماتها.

“هل تمزحين معي؟” لا يمكنك فعل ذلك “.

“ليس عليك أن تقول ذلك في القواعد. إذا كانت هناك مشكلة ، فأنت من سيتعامل معها. ”

“لماذا ا؟” أنا أتحدث بجدية هنا منذ البداية “.

“حسنًا ، ما هي قدرتك الأكاديمية على Sudou-senpai؟”

“دعنا نذهب ، الجرس  الصوت. إنها مضيعة للوقت هنا.” ذهب سودو أيضًا لأنه لا يعتقد أن أماساوا كانت تأخذه على محمل الجد. لم يكن مهتمًا بجاذبية أماساوا حتى في أدنى حد.

“لم أفكر أبدًا في أنني سأرى Kushids-senpai  هنا مرة أخرى.”

“لا يمكنني أن أضيع المزيد من الوقت هنا.” إذا سألتها ، فربما تكون هذه مجرد لعبة لها.

“لن أقوم ببيع قدرتي الأكاديمية بسعر منخفض”.

“بالتأكيد ، لا أخرج عن طريقي للعمل مع القدرة الأكاديمية E + . ” إذا كان سودو سيكون مثاليًا في كل من القدرة الصفية أماساوا ، فإن المشتري سيقبل بالتأكيد هذه الصفقة. حالة يمكن تسميتها بحسن الحظ اللطيف. سيكون لسودو  الحق في الشراكة مع الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية أ. ليس مثل العقوبة التي ستحصل عليها السنوات الأولى هي سيئة للغاية مقارنة بالسنوات الثانية ، لذا ربما لا تكون خطيرة.

“أنا قوي ، أنا حقًا”

“أنت لا تمزح ، أنت جاد جدا أليس كذلك؟” كانت عيون هوريكيتا خطيرة.

إنه بيان صعودي كالعادة. إعلان أن التهديد ممكن بما فيه الكفاية ، لا ينبغي الكشف عنه للمدرسة. بغض النظر عما إذا كان هذا صحيحًا أو خاطئًا ، يجب أن يكون Ryuuen  قد أدرك أن Horikita  كانت دائمًا تسير على الطريق.

“بالطبع بكل تأكيد.”

“إذن سأخبرك بما هو جيد لك لأن لدينا نفس الفكرة. هذا العام ، على الرغم من دخولهم المدرسة للتو ، استقرت السنوات الأولى بسرعة. وبعبارة أخرى ، من المرجح أن الأشخاص في جانب المدرسة يتحدثون عن آليات المدرسة إلى حد ما مع الطلاب الجدد “. إذا كانت صحيحة ، فهي معلومات غير متوقعة. في مرحلة أبريل ، لم نكن نعرف أي شيء وكنا نلعب بقدر ما أردنا. بالطبع ، كانت الفصول الأخرى A  و B هادئة ، ولكن ربما كان ذلك بسبب الاختلاف في الخلفية.ما يقوله Ryuuen  هنا ليس فقط عن فصل معين ، ولكن عن العام الدراسي بأكمله. أتساءل عما إذا كان مكانًا جيدًا للشراكة مع السنة الثانية من البداية. أم أن هناك نقطة أخرى أوضحت لهم المدرسة سابقا.

“نعم ، إذا كان الأمر كذلك. في هذه الحالة ، سأكون جادًا بشأن ذلك وأخبرك بما أتحدث عنه “.

“نعم ، إذا كان الأمر كذلك. في هذه الحالة ، سأكون جادًا بشأن ذلك وأخبرك بما أتحدث عنه “.

“أوه ،  سوزون؟”

“هذا ليس جيدا. يمكنك أن تقدمي له النصيحة عندما لا أبحث ، كما أن تقديري صارم للغاية “. وبعبارة أخرى ، غداً ، يجب أن أطهو لها بنفسي.

“موافق. أريد أن أعمل مع أشخاص أقوياء “.

“هذا صحيح. إنه واحد منهم. هناك عدد قليل من الآخرين. ”

“نعم ، إذا كان الأمر كذلك. إذن سودو كون ، يجب أن تقبل هذا العرض “.

“كوكو. أنت بطيئة نوعًا ما ” بعد فحص السنة الأولى من الفئة C ، سمع هوريكيتا أصواتًا واتجه نحو المصدر.

“حسنا ، انتظر ، Suzune . لا توجد طريقة تسمح لك هذه المدرسة باستخدام العنف على الطلاب. نضج سودو أيضا “. في العام الماضي ، تطور سودو إلى مشكلة كبيرة بسبب الفئة C مع Ryuuen وتسبب في إثارة. واليوم ، تسببت حقيقة أن هوسين في حدوث اضطراب.

4485000  نقطة خاصة للعامين المقبلين ، حتى لو كنت تتوقع التخرج. يمكن سحب الحد الأقصى لعدد الأشخاص. علاوة على ذلك ، يعد هذا شرطًا أساسيًا لإمكانية السحب في 500000  أو أقل ، وأن تكون قادرًا على الحصول على المركز الأول في الترتيب العام حسب الدرجة. إذا نظرت إلى المخاطر ، فمن المرجح أن يكون أكثر كفاءة لانتظار الاختبارات الخاصة المستقبلية واستخدام نقاطنا الخاصة عندها”

“بالتأكيد ، الشجار ليس مجاملة. ولكن إذا كان الجانبان توافق ، لن يكون هناك أي إزعاج. ألا تعتقد ذلك أيضًا؟ أيانوكوجي كون ” فكرت على الفور في ما قالته هوريكيتا. إذا قلت أنه لا توجد مشكلة ، فمن الواضح أن الجواب لا. سواء فزت أو خسرت ، فلن تسمح لنا المدرسة بالقتال ، حتى لو قررت عدم الاعتراض. ومع ذلك ، تجرأت هوريكيتا على الرد بطريقة كما لو كانت تقبل ذلك.

“أحب الرجال الأقوياء.”

“هذا صحيح. لا توجد طريقة يوافق فيها مسؤولو المدرسة على القتال ، ولكن إذا وافق الطلاب على القتال ، فلن تكون هناك مشكلة أخرى “. تجرأت على الإجابة كما لو لم تكن هناك مشكلة.

“إذن ، سأقوم بالتجنيد في الدردشة الكاملة للتطبيق. إذا كنت واثقًا من مهاراتك ، فيرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلي . ”

“أوه ، يا أيانوكوجي!”

“حسنا ، أنت تستطيع ، أليس كذلك؟” نظر الطالبان إلى الصف الأول المسمى شيراتوري الذي كان يجلس على الجانب الأيمن.

“علاوة على ذلك ، لا يمكن لأحد أن يهزم سودو كون من حيث مهارة القتال ، بغض النظر عمن هو في الصف الثاني.”

“إذن ، سأعود مرة أخرى ، هوريكيتا.” قال هوسن وهو في طريقه عن طريقه لزيارة فصول الصف الثاني و تسبب في اضطراب.”

“هذا صحيح.” لم يفهم سودو ، ولكن أنا وهوريكيتا ألقينا الكرة بالتناوب وأقامنا محادثة. الشيء المهم هنا ليس التأكيد على الشجار. لابد أن تثق بثقة أن سودو هو الأقوى حتى لو لم يقاتل.

“شكرا لك. سأتحدث معك مرة أخرى عندما أحتاج إلى ذلك. ”

“إنها فرصة لتقول بوضوح ، سودو كون. إذا كنت تفكر في الأمر بشكل طبيعي ، فمن الصعب للغاية أن تجعلك مع طالب يتمتع بقدرة أكاديمية أ. علاوة على ذلك ، إذا كنت تتنافس من حيث القوة في المعركة ، فمن الواضح أنك أفضل من أي شخص آخر. يجب أن تأخذ هذا العرض دون تردد “. لا توجد طريقة أن طلاب السنة الثانية الذين هم على دراية بقواعد هذه المدرسة سيخوضون معركة غير مبالية. علاوة على ذلك ، إذا كان الطرف الآخر هو Sudou ، ستكون النتيجة أكثر وضوحًا. بعبارة أخرى ، إذا قبلت هذا هنا ، فلن يكون لديك قتال بالفعل ، وحتى إذا كان لديك شخص ما لتحديك ، يمكنك التراجع عنه.

عندما خرجنا من المدرسة ، كان الأمر أكثر وضوحا.

“حسنا. أنا متحمسة نوعًا ما. ” أماساوا ، التي دخلت المدرسة للتو ، يجب ألا تفهم قواعد المدرسة جيدًا. لا يمكنها فهم الأشياء المختلفة عن المدرسة الإعدادية والثانوية العادية.

“على الأقل سأصدق نصف ما تقوله هنا صحيح.”

“ولكن هل يمكنك أن تعدني بشيء واحد أولاً؟” إذا لم يكن هناك مشاركون بخلاف Sudou-kun ، فستصبحين شريكًة لـ Sudou-kun . ” تريد هوريكيتا ترتيبًا مهمًا هنا.

“لا أمانع إذا كان الوقت متأخرًا ليلاً؟ هل الامر على ما يرام؟”

إذا لم يوافق أماساوا هنا ، فإن القصة لن تمضي قدما.

 

“هذا صحيح. أعدك بذلك. إن حقيقة عدم ظهور أي منافسين هي فوز مربح “. أومأت هوريكيتا برأسها كما لو كانت راضية عن صياغتها.

“يبدو أنك قادر على جعل عضلاتك تصل إلى دماغك بقدر ما أتخيل” أثار ريوين استفزازه.

“حسنا؟ سودو كون ”

“حسنا أرى ذلك. Sudou-senpai قدرة أكاديمية E +؟ هذا أمر محرج ، أليس كذلك؟ ” تمت صياغته بشكل معتدل ، ولكن من الواضح أنه أشار إلى ضعف قدرته الأكاديمية. بدا سودو غير راضٍ على الرغم من أنه كان صحيحًا ، لكنه كان لا يزال رائعًا أنه تحمل حتى اللحظة الأخيرة.

“- أوه ، إذا لم تكن لديك مشكلة مع Suzune ، فليس لدي أي مشكلة على الإطلاق.” أمسك بقبضتيه بقوة. قد يكون الاقتراح المقدم من أماساوا نتاجًا للصدفة ، وكانت تبلغ قيمة آلاف الأموال التي تم تقديمها إلى Horikita

“بعد كل شيء ، يبدو أن الطلاب المتبقين لديهم الكثير من الأشخاص الذين لديهم القدرة الكافية لاجتياز الامتحان”.

“إذن ، سأقوم بالتجنيد في الدردشة الكاملة للتطبيق. إذا كنت واثقًا من مهاراتك ، فيرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلي . ”

“إذا حدث ذلك ، سأقبل به.” على الرغم من تهديدها من قبل Hosen ، قالت Nanase  ذلك بثقة كاملة دون خوف. يبدو أن الوضع قد هدأ كما لو لم يحدث شيء.

“هيه. لا يهم من يأتي ، سأريهم من هو الرئيس “. بشكل ملائم ، لم يفهم سودو فكرة هوريكيتا. لذلك ، يجب أن يكون متحمسًا لأنه قد يقاتل من أجل لا شيء.

“يمكنك أن تقول ما تريد. هذا ليس من شأنك.”

“أتساءل عما إذا كان بإمكاننا تحديد المكان. أريد تجنب الأماكن التي تكون مرئية عن غير قصد للمدرسة ”

سوف أحصل على التأكيد الأخير قبل أن أرسله إليك.

“نعم إنه كذلك. أعتقد أن كبار السن يفهمون بشكل أفضل ، سأترك الأمر لك “.

“لا تلقي نظرة خاطفة عليهم دون داع. لا يوجد شيء يمكن أن تكسبه من خلال إخافتهم “.

سوف أحصل على التأكيد الأخير قبل أن أرسله إليك.

“بالمناسبة ، هل كان مياشي سيئًا أيضًا؟”

“إذن ، ماذا عن معركة مصارعة الذراع. هذا لطيف؟” في المقابل ، عندما أومأ هوريكيتا ، رأى أماساوا ببطء نحن الثلاثة. ثم تُظلم شاشة هاتفها المحمول ، وتضعها في جيبها.

“حسنًا ، لم أنس ذلك. يؤسفني ذلك.” لأنه كان طالبا تم تأكيده كأول تسرب العام الماضي. بالطبع ، لا يمكن استخدام تدابير الإغاثة التي كانت تستخدم في ذلك الوقت بعد الآن

“نعم ، لقد فعلت” اعتقدت أنه كان تغييرًا مفاجئًا للقلب ، ولكن لا يبدو الأمر كذلك. انطلاقا من هذا التعبير ، يجب أن ترى أن الجانب الآخر كان يحاول أيضا ويقيس. ومع ذلك ، شعرت كل من هوريكيتا وسودو بالذعر من تغيير القلب في أماساوا.

“لقد عرف معظم طلاب السنة الأولى بالفعل اسم ووجه إيشينوسي هونامي في الصف الثاني من الفئة ب. ومن المؤكد أن الطلاب القلقين سيأتون إليها وستلبي توقعاتهم”.

“أتساءل لماذا.”

الأمر الأكثر إزعاجًا هو وجود اختلاف في العقوبات لطلاب الصف الأول والثاني. إذا فشلنا ، يجب أن نترك المدرسة ، ويفقد الصف الأول ثلاثة أشهر فقط من النقاط الخاصة.

“لقد قمت بالتجنيد ، ولكن لا أعتقد أن الطرف الآخر سيأتي. بالنظر إلى بنية Sudou وموقف Horikita- senpai  و Ayanokouji-senpai ، أجد أنه قوي وأعلى درجة بين طلاب الصف الثاني. ” أدركت أنه لا حاجة لها لتقاتل وتقارن نقاط قوتها. المسرحية التي لعبتها أنا وهوريكيتا ، وسودو كعنصر. يبدو أن هذه الآثار قد خرجت كثيرًا. إذا لاحظت هوريكيتا بعد التجنيد ، فإن هوريكيتا ستعترف بالإلغاء. تكشف هوريكيتا عن عدم رضاها لأنها لا تستطيع أن تفهم.

“نعم… ” كان الطلاب يلعبون كل يوم بمبلغ كبير من المال تم تحويله فور دخولهم المدرسة. حتى لو كنت من الدرجة A ، فإن الوضع لا يزال كما هو. وبصرف النظر عن وجهة النظر ، كان من الواضح أنهم يتمتعون بهذا

“هل تسخرين منا؟”

“إذن ، اجعليها مشكلة أولاً وأظهريها لي. حسنًا ، لن أكون غبيًا بما يكفي لأخدع “.

“مهلا ، هذا ليس هو الحال. من المثير للاهتمام فقط أن تكون واضحًا. أريد فقط أن أراه بعيني وأن أستمتع. لذا ، لا تغضبي هكذا ، senpai  “. قالت أماساوا وهي تضغط بإصبع السبابة على شفتيها.

“حسنًا ، إذا كنت تبحث عن شخص ما ليكون شريكك ، فأنا  هنا.” عندما كنا نتسلق الدرج ونتجه إلى المقهى في الطابق الثاني سمعنا صوتا من الخلف. عندما استدرت ، كانت طالبة في الطابق الأول تنظر إلينا بابتسامة كبيرة على وجهها. بمجرد أن قابلت عينيها ، صعدت السلالم ببطء. أول شخص يظهر وجهًا مريبًا جاءت إلى هوريكيتا.

“أعطني فرصة واغفر لي”. كانت هوريكيتا ينوي السيطرة عليه ، ولكن يتأثر بخطى أماساوا الفريدة. لا يبدو أنها تسير على ما يرام مع هذا النوع من الأشياء.

“ طلاب السنة الثانية هم الذين يخشون العقوبات لعدم وجود شريك. يعتقد أنه يستطيع استخدام هذه العقوبة كسلاح والحصول في النهاية على الكثير من النقاط الخاصة “. إذا تم بيع الطلاب من غير الفئة D  في السنة الأولى ، فسيضطرون في النهاية إلى التعاون معهم وتقديم المزيد من النقاط حتى إذا لم يعجبهم ذلك. حتى لو كانت مليون أو مليوني نقطة خاصة.

“أحب الرجال الأقوياء ، بجانب الرجال الذين يمكنهم الطهي.”

“ماذا تعني؟” أظهر شيراتوري وجهًا غير راضٍ قليلاً. يبدو أن فخر القدرة الأكاديمية لطالب أصيب إلى حد ما.

“طبخ؟” الإقتراح الجديد من أماساوا كان أيضا لا علاقة له على الإطلاق بهذا الفحص الخاص.

“نحن لسنا الوحيدين.  حصل الطلاب على نقاط لمعظم الطلاب الأذكياء. كما توقعت هوريكيتا ، كانت الفئة الثانية من الفئة A والسنة الثانية من الفئة C هي التي بدأت في العمل.

“سودو سينباي ، ماذا عن طهي لي؟”

“لقد عرف معظم طلاب السنة الأولى بالفعل اسم ووجه إيشينوسي هونامي في الصف الثاني من الفئة ب. ومن المؤكد أن الطلاب القلقين سيأتون إليها وستلبي توقعاتهم”.

” ططبخ !؟” سودو ، الذي كان مليئًا بالثقة حتى وقت سابق ، فوجئ بالاقتراح غير المتوقع.

سوف أحصل على التأكيد الأخير قبل أن أرسله إليك.

“يجب أن يكون لذيذًا بالطبع على فرضية كبيرة ، سأطلب منك طهي الطعام الذي طلبته.”

يتطلب الأمر 39 شخصًا من 5000 نقطة لكل فرد شهريًا ، وسيتم إنفاق 2145000 نقطة خاصة على الأشهر الـ 11 المتبقية ، باستثناء النقل في أبريل الذي مضى بالفعل.

“لا ، لا ، لم أطبخ أبدًا منذ ولادتي.”

“أعطني فرصة واغفر لي”. كانت هوريكيتا ينوي السيطرة عليه ، ولكن يتأثر بخطى أماساوا الفريدة. لا يبدو أنها تسير على ما يرام مع هذا النوع من الأشياء.

“هل هذا صحيح؟” حسنًا ، أتساءل عما إذا كان ينبغي علي إلقاء نظرة على الآخرين. ” حتى لا يحدث ذلك ، قاطعت هوريكيتا.

“مياشي ، ما هو الخطأ؟”

“أتساءل ما إذا كان من المقبول استبدال سودو كون”.

“ماذا تعني؟” أظهر شيراتوري وجهًا غير راضٍ قليلاً. يبدو أن فخر القدرة الأكاديمية لطالب أصيب إلى حد ما.

“هذا ليس جيدا. قلت لك ، أليس كذلك؟ أحب الرجال الذين يمكنهم الطهي. وليس هناك جدوى من الشراكة ما لم يكن شخصًا يمكنه الطهي “. وبعبارة أخرى ، إذا كانت امرأة ، فلن تسمح لها بالطهي لأنها تريد الرجال فقط.

“اعتقدت أنك سوف تهرب . إذا كنت لا ترغب في ذلك ، هل يمكننا أن نقاتل هنا الآن؟ ” Hosen  . إذا كان يعرف ريووين في المدرسة الإعدادية ، فربما لم يكن هناك فرق كبير بين الانطباع الذي لدينا منه طلاب الصف الثاني. ألا تفكر في الأمر كشخص لا تريد أن تتحول إلى العدو؟

“ماذا لو تخليت عن Sudou-senpai  ووجدت كبيرًا يمكنه الطهي؟” أوه ، حتى لو استطعت تعليمه بسرعة ، فلن يكون لديك الوقت الكافي ، أليس كذلك؟ ” ضحكت إيتشيكا مثل الشيطان الصغير.

“لا أمانع إذا كان الوقت متأخرًا ليلاً؟ هل الامر على ما يرام؟”

“من الآن فصاعدًا ، يجب أن تجعلي Sudou-senpai سيدًا في الطهي؟ لكنني أتساءل عما إذا كنت ستتمكنين من تحقيق ذلك في الوقت المناسب. أنا مشهورة ، لذلك ربما سأقرر شريكًا حتى لو لم أفعل ذلك اليوم. ” مجرد تحذير. قبل وقت ليس ببعيد ، ستقرر شريكًا. هناك العديد من الطلاب الممتازين إلى جانب Horikita  في الصف الثاني. ليس عليك المخاطرة بالعمل مع Sudou. إذا جاز التعبير ، فإن نزوة المرح التي أظهرتها الفتاة المسماة أماساوا. إذا غيرت رأيك ولو قليلاً ، فقد انتهيت. ومع ذلك ، لم يكن أحد منا يعرف زميلًا في الفصل لديه قدرة أكاديمية منخفضة ، وهو صبي وجيد في الطهي. عند هذه النقطة ، لا يتبادر إلى الذهن أي بدائل. اذن ، قد يكون الترتيب من هذا Amasawa سلبيًا فقط لفئة D. إن الاستسلام وسؤال طالب آخر له معنى أكبر. أضافت أماساوا عندما لم نعط إجابة.

“أتساءل لماذا.”

“حسنا. ثم الخدمة الخاصة. إذا كان هناك رجل يمكنه الطهي بشكل جيد وقادر على إرضاء لساني ، فسوف أتعاون مع سودو سان ، وهو شخص قوي. ” تم اقتراح تنازل صغير من أماساوا هنا. يريد أماساوا الدخول في شراكة مع رجل قوي أو طباخ جيد.

“لم أره مباشرة من قبل. في مسقط رأسي ، كان ريووين وهوسن من الأشخاص المشهورين للغاية. ” على ما يبدو ، عاش أكيتو في مكان قريب من المدرسة الإعدادية حيث يحضر ريووين وهوسين.

في الواقع ، سيكون من الصعب إرضاء طعم أماساوا.

“دعنا لا نفعل أي شيء آخر. تم تحقيق الغرض ودعنا نعود إلى Nanase.

“الأمر أشبه بالعمل مع شخص جيد في الطهي أو العمل مع شخص قوي في القتال.” قالت إنه حتى الفتيان الآخرين يمكنهم مساعدة سودو إذا استطاعوا إرضائها. كيف ستستجيب هوريكيتا لرغبات أماساوا؟ لكن المشكلة هي أنني لا أعرف أي طلاب في صفي يمكنهم الطهي. سيكون هناك نقص كبير في الوقت للتعلم الآن.

“لا تظهر عاداتك السيئة ، سودو ،”.

“أيانوكوجي. بالتأكيد ، لقد تفاخرت لي أنك كنت جيدًا في الطهي من قبل؟ ” تسألني هوريكيتا عن مهاراتي في الطبخ بطريقة كريمة. لم أتحدث أبداً عن شيء من هذا القبيل ، حتى أنني لست فخورًا به. من السهل إنكار ذلك ، ولكن يبدو أننا بحاجة إلى الحفاظ عليه معًا. ليس هناك احتمال كبير أن سودو يمكن أن يشارك مع طالب لديه القدرة الأكاديمية A.

يبدو أن مشاكلنا منتشرة بالفعل بين طلاب الصف الأول.

“ليس من المبالغة القول إن الطبخ هو مجال خبرتي الوحيد.”

يبدو أن مشاكلنا منتشرة بالفعل بين طلاب الصف الأول.

“هذا صحيح. إذا غفرت لي أماساوا-سان ، أتساءل عما إذا كنت على ما يرام مع أيانوكوجي؟ ”

قررت ، أليس كذلك؟ ” كما فهمت هوريكيتا الكلمات.

“لو كان صبياً ، لكان أحد على ما يرام. ولكن هل أنت جيد حقا في ذلك؟ يمكنك التراجع الآن ، من الصعب جدًا إرضاء ذوقي.”

“يمكنك أن تقول ما تريد. هذا ليس من شأنك.”

“بالطبع ، لا بأس. حق؟”

“من المستحيل أن يتخلصوا من الفرصة الحصول على ثلاثة أشهر من عدم تلقي عقوبة النقاط الخاصة. وبعبارة أخرى ، يجب على هوسن أن يكسر موقفه الحالي في مكان ما “. حتى لو قام جميع الطلاب الشرف ببيع أنفسهم مقابل نصف مليون ، فلن يوافق الجميع على طلبهم غير المعقول. إنها مسألة ما إذا كان يهتم بنا بالتخلي عن طلاب الصف الثاني أم لا.

“حسنا ، هذا صحيح.”

“أوه ، لم أكن حذرة من قبل ، هل هذا صحيح؟”

بمجرد أن أكدت ذلك ، صفعها أماساوا على الفور

. “في الوقت الحالي ، لنتحدث إلى تلك المجموعة.” قالت هوريكيتا إنه بعد العثور على ثلاثة أولاد في السنة الأولى يجلسون على مقعد ويتحدثون. اسم الطلاب هم Kakaga و Mikami و Shiratori . الثلاثة جميعهم طلاب في فئة D  وقدرتهم الأكاديمية B أو أعلى. قبل الاتصال ، تؤكد Horikita  ذلك من خلال التطبيق فقط في حالة.

“حسنًا ، سيتعين عليك إظهار مهاراتك في الوقت الحالي” النشر حاد جدًا. ومع ذلك ، قد يكون هذا هو مثل ختم يد أماساوا. لكي لا أعطي الوقت لتعلم الطبخ بإعطائي بعض الوقت المهذب. إنها تحاول معرفة ما إذا كنت طاهيا جيدا بالفعل. بما أنها كذبة للحفاظ على Amasawa  معًا ، لا يمكن لـ Horikita  الإجابة بنعم هنا. حتى لو قمت بالطهي بمهاراتي الحالية ، فأنا أعلم كم أنا جيد. حتى لو لم يتم الحكم عليها بدقة ، فلن أتمكن بالتأكيد من إرضائها.

“وبعبارة أخرى ، هناك بالفعل قائد في الفئة D من السنة الأولى ، وقد رفض تجمع التبادل … ”

“أريد أن أفعل ذلك ، لكنني أتساءل عما إذا كان لدينا الوقت. أنا و أيانوكوجي كون على اتصال مع طلاب الصف الأول من أجل مساعدة زملائنا في الدراسة للعثور على شركائهم. هناك العديد من الطلاب الآخرين الذين يحتاجون إلى المساعدة إلى جانب سودو. إذا تقدمت لنا فصول أخرى ، فسوف نتلقى الكثير من الضرر. حتى في هذه اللحظة بالذات ، يتنافس منافسونا بحثًا عن شركاء “.

“نعم. إذا فهمت ، فهذا يوفر الوقت “.

“أنت تعرفين ذلك ، أليس كذلك؟ كما أوضحت الوضع. “إذا استطعت ، أود الحصول على وقت حتى بعد المدرسة يوم الجمعة.

“نعم …” في هذه الحالة ، لا يمكننا أن نرقى إلى مستوى توقعاتك الآن.”

” بقول ذلك ، يمكنني الحصول على الوقت لممارسة المزيد حول الطهي.”

“أم هل تسمح لي أن أفكر قليلاً …؟”

حاولت إعطائي بضعة أيام أخرى عندما طلبت منها إجراء الاختبار بعد المدرسة يوم الجمعة. إنه اقتراح يمكنك تخصيص بعض الوقت في عطلة نهاية الأسبوع.

“لا شيئ. لا يمكنك اتخاذ الإجراء لقتل خصمك . هذا الاختبار الخاص. ولكن من أجل الفوز بشكل عام ، أعتقد أننا سنحتاج إلى القيام بأشياء مختلفة “. مع هذا الاختبار الخاص ليس من السهل طرد الطلاب من الفصول الأخرى. الصعوبة عالية نسبياً بسبب إخفاء اسم الشريك. من الصعب جدًا معرفة من قمت بالشراكة معه على التطبيق ما لم تكن تستمع إليه أو تجمع المعلومات. حتى إذا كان بإمكانك تعيين طالب ذي قدرة أكاديمية منخفضة لفئة منافسة وتحديده ، فمن شبه المستحيل قطع الزوايا عنه. أعتقد. إذا حصلت على مستوى أقل مما هو متوقع من قدرتك الأكاديمية ، فسيتم اعتبارك متعمدًا ، وحتى إذا كنت طالبًا في السنة الأولى ، فسيتم طردك. في النهاية ، فقط قدرة الصف الأول والطالب في الصف سوف يؤثر على النصر أو الهزيمة. ما يمكنك القيام به مع الإستراتيجية هو جذب أكبر عدد ممكن من طلاب الصف الأكاديمي العالي إلى صفوفهم. ليس من السهل أن تحتل الفئة C ، التي تبدو أنها منخفضة القوة الكلية ، المركز الأول. لا توجد فرصة للفوز حتى لو كنت تتنافس مع الفصل مع قوة النقاط الخاصة ، والقدرة الأكاديمية الأساسية للفصل مختلفة. بغض النظر عن مقدار المال الذي يتم وضعه في الصف الأول وسحبه في السنوات الأولى ، تنتظر نتيجة حادة. في هذه الحالة ، من الضروري التخلص من المركز الأول في المكان العام والهدف من المكافأة التي يتم منحها لأعلى 30 ٪ في الدرجات الفردية. بالطبع ، لا تعرف هوريكيتا هذه النقطة. إذا لم تتنافس الفئة “أ” و “ج” بشكل عام ، فسوف نواجه مشكلة. بدلاً من تسهيل حصول الفئة A  على المركز الأول ، آمل أن يتمكنوا من القيام بذلك على نطاق واسع والتآكل ، حتى ولو قليلاً.

“فهمت. بالتأكيد ليس من الجيد بالنسبة لي أن أستغرق الكثير من الوقت “. ثم قدم أماساوا عرضًا جديدًا.

“ما أسمها؟” سأل الرجل.

“لا أمانع إذا كان الوقت متأخرًا ليلاً؟ هل الامر على ما يرام؟”

 

“طالب في السنة الأولى يدخل ويغادر عنبر السنة الثانية في منتصف الليل ، وبما أنها ستكون غرفة للأولاد ، ستكون مشكلة كبيرة.”

“من الطبيعي أن تحصل على مكافأة ما دمت تتعاون مع شخص لديه قدرة أكاديمية منخفضة. لكن.”

“أنا أرى. لكن الانتظار حتى عطلة نهاية الأسبوع قليلاً. سأفقد فرصة العمل مع senpai آخر. حق؟” بعد كل شيء ، لم تنتظر  حتى نهاية الأسبوع هذه المرة ، جاء رد شديد من أماساوا.

“أعرف ، فقط اخرس”. يضحك ثلاثة طلاب في السنة الأولى بمرارة عندما يسمعون عن مال هذه الحالة أنهم سربوا بلا مبالاة.

“ولكن هذا شيء مهم أيضًا ، سأنتظر يومًا واحدًا.” إذا قلت أنه لا يمكنك طهي طعام محلي الصنع بعد المدرسة غدًا ، فسأكون شريكًا مع شخص آخر. ” لعل هذا هو خط التعاون الأخير كما قالت ذلك. إذا أردنا تأجيل هذا حتى نهاية الأسبوع ، فقد عرفت أنني سأمنح الوقت للممارسة. يبدو أن هوريكتا قد جرتني إلى شيء غير ضروري.

” Kuku ، لقد تم حفظك من قبل هذا الاجتماع. إذا كنت قد قابلتني في مكان آخر ، لما كان لديك هذا الموقف الكبير الآن. لحسن الحظ ، أنا شخص مهتم “.   Ryuuen

“هذا صحيح. ليس هناك من ينكر أنه سيفرض عبئا عليك. ولا أريد أن أعطيك الوقت للتدرب على الطهي. “،

“لا عجب أن أعرف. ولكن ليس هناك ما يضمن أنه يعرف. ” وجود ياجامي ليس وجودًا آمنًا لكوشيدا. من الطبيعي أن يتلامس طلاب الصف الأكبر مع طلاب الكوهاي تمامًا مثل بعض الطلاب من نفس المدرسة في نفس الصف

“لا ، لم أكن أفكر بهذا القدر.” قالت هوريكيتا

ومع ذلك ، فإن أماساوا لن تقبل ذلك بسهولة.

“حسنا.  ، هل توافقين؟ ” فترة التحضير هي يوم واحد فقط. ومع ذلك ، لا يمكن الحصول على تعاون Ichika  إذا لم نوافق.

“أعتقد أن كبار السن الذين أتوا إلى هوريكيتا الذين لديهم القدرة الأكاديمية A  يمكن أن يكونوا مفيدا ولكن ماذا عن Sudou-senpai  و Ayanokouji-senpai؟”

“لقد تقرر.” قلت أنه لم تكن هناك مشكلة بعد غد المدرسة ، ووافقت أماساوا بسهولة.

“أم هل تسمح لي أن أفكر قليلاً …؟”

“ومع ذلك ، من الأفضل عدم إعطاء المزيد من الأعذار إذا كان قادرًا على إرضائك.

“لم يشارك طلاب الفئة D  في السنة الأولى على الإطلاق.”

“انت مضحكة. أعدك. إذا قررت أن مهاراته في الطبخ قادرة على إرضائي ، فسأكون شريكًة مع سودو في ذلك الوقت “. على الرغم من أنه كان وعدًا شفهيًا ، أجابت أماساوا بإيماءة بسيطة.

“لا تقلقي. لم أتحرك بعد. ” لن يؤمن الشخصان هنا بالكلمة بسهولة. حتى يتم تحديث التطبيق فعليًا ، لن يكون معروفًا ما إذا كانت الفئة الثانية من الفئة C قد قررت بالفعل على شركائها أم لا.

“من فضلك ، أيانوكوجي. احصل على شراكتي  بطبخك!” سأبذل قصارى جهدي ، لكنني لا أعتقد أنه سيكون بهذه السهولة.

“هذا صحيح. إذا كان هذا هو الحال ، إذن …” شعرت أن Ryuuen ، كان يتخذ خيارًا ذكيًا لعدم الرد على استفزاز لكن هوسن مد ذراعه. تم توجيه الذراع نحو الإيبوكي. حاولت إيبوكي تجاهله. لكن…

“إذن ، أيمكنني مقابلتك أمام مركز Keyaki  في الساعة 4:30 بعد المدرسة غدًا ،  Ayanokouji-senpai ؟”

“إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن تعمل بجد أكبر.”

” Keyaki  مول؟” ليس مهجع النوم؟ ”

“أعتذر عن هذه الضجة.” في النهاية ، انحنت Nanase رأسها ، وعادت إلى وضعها الطبيعي.  ناناس ، التي رفعت وجهها ، نظرت إلى عيني مرة أخرى عندما غادرت. نظرت عيني إلي عندما وصلوا إلى فصلنا. عين استكشاف يبدو أنها تريد معرفة شيء ما. ومع ذلك ، بمجرد أن ألقت نظري ، حولت عينيها لاحقت  هوسين.

“ما سأطلب منك القيام به هو سر ، وبالطبع عليك شراء بعض المكونات ، أليس كذلك؟” أنا أرى. إذن ، من سيدفع؟ فكرت في ذهني.

“لا ، على الإطلاق.” يجيب بطريقة كريمة

“هل أستطيع الذهاب معك؟” تقدم Horikita  لمرافقتنا.

“من فضلك ، أيانوكوجي. احصل على شراكتي  بطبخك!” سأبذل قصارى جهدي ، لكنني لا أعتقد أنه سيكون بهذه السهولة.

ومع ذلك ، فإن أماساوا لن تقبل ذلك بسهولة.

الفتاة التي نادت نفسها ناناسي توقفها باستخفاف ضد هوسن ، التي يضحك بسخرية. أوقفت ركلة إيشيزاكي

“هذا ليس جيدا. يمكنك أن تقدمي له النصيحة عندما لا أبحث ، كما أن تقديري صارم للغاية “. وبعبارة أخرى ، غداً ، يجب أن أطهو لها بنفسي.

“أنا لا أخيف أحد. انه وجهي منذ الولادة. حسنًا ، لا بأس في أخذ وقتك. أليس من الممكن أن تأخذي بعض الطلاب الأذكياء من Ichinose؟”. قال سودو إنه من الأفضل الانضمام إلى المناقشة وأخبرته هوريكيتا أن يكون صبورا. حتى إذا تحدث طالب غير الصف B  في السنة الثانية إلى طالب في السنة الأولى في تجمع تبادل ، فلن تغضب Ichinose . بدلا من ذلك ، أستطيع أن أرى أنها سعيدة.

“أنت بخير ، أليس كذلك Ayanokouji-senpai .”

“حسنا.  ، هل توافقين؟ ” فترة التحضير هي يوم واحد فقط. ومع ذلك ، لا يمكن الحصول على تعاون Ichika  إذا لم نوافق.

“لا مشكلة.” في الوقت الحالي ، سأقبلها بطاعة ، لكن هذا أصبح مشكلة كبيرة.

“لقد تقرر.” قلت أنه لم تكن هناك مشكلة بعد غد المدرسة ، ووافقت أماساوا بسهولة.

“إذن سأراك غدا.” نزلت أماساوا بارتياح السلالم.

“هذا ليس جيدا. قلت لك ، أليس كذلك؟ أحب الرجال الذين يمكنهم الطهي. وليس هناك جدوى من الشراكة ما لم يكن شخصًا يمكنه الطهي “. وبعبارة أخرى ، إذا كانت امرأة ، فلن تسمح لها بالطهي لأنها تريد الرجال فقط.

“هوريكيتا ، أعتقد أننا سنكون في مشكلة.”

“ما سأطلب منك القيام به هو سر ، وبالطبع عليك شراء بعض المكونات ، أليس كذلك؟” أنا أرى. إذن ، من سيدفع؟ فكرت في ذهني.

“اخرس. سأفكر في استراتيجية “. حتى إذا كانت تفكر في الاستراتيجية ، فإن الوقت هو يوم واحد فقط. لدي الحد الأدنى من مهارات الطهي فقط ، إلى أي مدى يمكنني أن أفعل؟

” لقد كان الرؤساء قلقين بشأن كاميرات المراقبة منذ فترة. انطلاقا من هذا الوضع ، قررت أنه لا فائدة من القتال هنا. ”

“يا؟ لا يختلف الموقف؟ تطلب مني الانضمام إليكم؟ ” إنه مشابه ومختلف ، يندفع Hosen إلى Horikita.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط