نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 71

إختبار أماساوا 2nd year volume 1 chapter 2

إختبار أماساوا 2nd year volume 1 chapter 2

الفصل الرابع

 

دخل الامتحان الخاص يومه الثالث اليوم. الأربعاء يقترب. عندما تم تحديث OAA  في الساعة 8:00 صباحًا ، كانت الخيارات تضيق حتمًا.

“تم تشكيل 34 زوجا إضافيا؟” يعني أن 56  زوجًا عند دمجها مع الاثنين. بحد أقصى بقي157 زوجًا ، قرر أكثر من 30 ٪ من الطلاب الشركاء في مرحلة مبكرة. كانت فئة B من السنة الثانية هي التي أضافت إلى عدد الأزواج. وبعبارة أخرى ، كانت إيتشينوسي متورطًة في الكثير منها. على ما يبدو ، قرر طلاب السنة الأولى من حزب التبادل التفكير بعناية والعمل مع Ichinose. بشكل أساسي ، يمكن التأكد من أن العديد من طلاب السنة الأولى ذوي القدرات الأكاديمية المنخفضة يعملون مع Ichinose وغيرهم. بعد ذلك ، يُفترض أن تجارة النقاط وما إلى ذلك كانت ناجحة حيث اختفى اسم بعض طلاب الشرف في السنة الأولى من القائمة ، واختفى اسم العديد من الطلاب في الفصل الثاني من الفئة C . قرر خمسة طلاب من فصلنا ، بما في ذلك Kushida ، شريكًا. إذا تحققت من صفحة السنة الأولى من الفئة ب على OAA ، فقد اتخذ Takuya Yagami أيضًا قرارًا بشأن الشريك. ربما يكون قد تعاون مع Kushida. لكن الغريب هو أنه لم يقرر أحد في فصل D  شريكًا. هذه ليست فئة أخرى في العام الدراسي الأول أو الثاني بدون زوج واحد. إذا لم أتحرك بجدية ، فسوف أتعثر قريبًا. بالنظر إلى درجاتي بموضوعية ، قد يأتي عدد قليل من الطلاب ويقولون ، “لنقم بشراكة” . سواء كان الطالب ذا قدرة أكاديمية أم لا ، فمن الطبيعي أن يرغبوا في العمل مع الطلاب الأذكياء. على عكس طلاب الصف الثاني ، الذين أصبحوا قادرين على العمل لصالح فصولهم ، لن يتمكن طلاب السنة الأولى من البحث عن الآخرين. حتى زملاء الدراسة يدركون أنهم منافسون. على الأقل سأقوم بتأجيل أفعالي حتى يقرر أعلى الدرجات شركاءهم. من المرجح أن لا يظهر Tsukishiro أي رحمة في هذا الامتحان. سأنتظر لأرى ما إذا كان طالب الغرفة البيضاء يطلب مني أن أصبح شريكًا له. بالطبع ، الطلاب الذين يطلبون مني العمل معهم ، والطلاب الذين يسمحون لي بسهولة بالعمل معًا ، هم علامات خطيرة.

“نعم هذا صحيح. سوف اكون في انتظارك.” بعد المكالمة مع Horikita ، راجعت الوضع في المطبخ. مطبخ نظيف. لم تكمل الغسل فحسب ، بل كان الحوض مصقولة بعناية أيضًا ، وكانت أكثر نظافة مما كانت عليه عندما وصلت إلى هذه الغرفة قبل عام. يتم أيضًا تخزين ألواح التقطيع ، والألواح ، وسكاكين المطبخ ، والسكاكين الصغيرة ، والأواني والمغارف بدقة. لا بأس. على الرغم من أنه كان اقتراحًا بقيادة هوريكيتا ، إلا أنه كان أول اتصال وثيق مع طالبة جديدة. إذا كانت أماساوا هي غرفة بيضاء ، فلن يكون غريباً لو قامت بإعداد شيء ما ، ولكن لم يكن هناك أي علامة على ذلك. على الرغم من أنني كنت حذرا للغاية …

ومع ذلك ، إذا ترددت دون اتخاذ قرار بشأن شريك إلى الأبد ، فستزداد إمكانية التعاون مع جاسوس Tsukishiro . أحتاج إلى التأكد من أنني لا أقترن مع هذا الطالب ، ولكن ربما لن يكون الأمر سهلاً. من الصعب تخيل نوع الشخصية التي سيضعونها بعد دخولهم هذه المدرسة. علمت وجه الجميع واسمهم ودرجاتهم في OAA ، ولكن بالطبع لا توجد تلميحات للحصول عليها. إذا كان جميع المبتدئين الـ 160 معارضين ، فسيكون ذلك هجومًا مؤكدًا ولن أتمكن من الفرار … فكرت في مثل هذا الشيء الغبي ، لكن لا أعتقد أن Tsukishiro  لديه القدرة على الذهاب إلى هذا الحد. لا ، بالتأكيد لا. الشيء المهم هو التفكير في كيفية البقاء على قيد الحياة ، حتى لو كان الجميع عدوًا. على أي حال ، أحتاج إلى العثور على طالب آمن من 104 أشخاص غير متزوجين تركوا الآن. الأطفال الذين تربوا في الغرفة البيضاء ليسوا أكثر انحيازًا حسب الجنس. في الأساس ، يتم وضع سياسة للمساواة بين الجنسين ، لذلك من المستحيل تضييقها من هذا الاتجاه. ثم كيف يمكنك تضييق الاحتمالات؟ أحد المعايير هو “اللياقة البدنية”. يأتي الطعام في الغرفة البيضاء مع كل شيء يُدار بكل التفاصيل. من المستحيل بشكل أساسي أن يصبح الأطفال الذين يكبرون في تلك البيئة يعانون من السمنة. بمعنى آخر ، إذا اخترت طالب لطفل يعاني من السمنة المفرطة ، يمكنك تجنب طلاب الغرفة البيضاء. يتبادر إلى الذهن مخطط بسيط. ومع ذلك ، هذا ليس مطلقا. من المحتمل أن طلاب الغرفة البيضاء كانوا يستعدون لي للتسرب منذ عدة أشهر. ليس من المستحيل أن تكون في شكل ممتلئ أو رقيق إذا كنت أشعر بذلك. إذا تحملت منهجًا صعبًا ، فمن السهل أن تحصل عليه. ومع ذلك ، حتى بدون ذلك ، يبقى الشك في اختيار الطالب الذي انحرف شكل جسمه عن المعيار في أي وقت. لا يُظهر OAA الصورة كاملة ، لذلك لا يمكنني أن أقول على وجه اليقين ، ولكن اثنين فقط من الطلاب يعانون من السمنة المفرطة. لا يمكن استبعاد احتمال أن كلاهما طلاب أرسلهما Tsukishiro. من المفترض أنه لا يوجد فقط طلاب الغرفة البيضاء ولكن أيضًا البلطجية الذين تم العثور عليهم من عامة الناس. كان بإمكان تسوكيشيرو أن يقدم لهم حياة أفضل إذا تمكنوا من ترك المدرسة. بعد ذلك ، ما إذا كان من الممكن التضييق من القدرة الأكاديمية. من الصعب أيضا. إذا كنت طالبًا في غرفة بيضاء ، فليس من الصعب الحصول على درجة مثالية في امتحان القبول ، قد يكون بإمكانهم الحصول على A أو A  + على القدرة الأكاديمية. وبعبارة أخرى ، يمكنهم أيضًا التحكم في درجاتهم بحرية. أنا متأكد من أنهم سمعوا عن إدخال OAA . لن يكون من المستغرب حتى لو كانت لديهم قدرة أكاديمية E  بنفس الطريقة ، من المستحيل تضييق فئة A  أو فئة D  من خلال فئة الانتساب. أعلم ، ولكن لا توجد مادة لتضييق نطاقها. ما سأفعله من الآن. لإلقاء نظرة مباشرة على الطلاب بأعينهم لتأكيد الحقيقة. إذا كنت متأكدًا من أنهم ليسوا عدوًا ، يمكنني الاقتران بهم.  وضعت قاعدة واحدة لنفسي. أنا ذاهب إلى المدرسة اليوم ، وأتناول الغداء ، وبعد تناول الطعام. في مثل هذا اليوم ، أدعو الصف الأول بالترتيب الذي رأيته فيه. ثم ابدأ بالطلاب واحصل على تعاون السنوات الأولى. نظرًا لأنه لا توجد طريقة لإرسال الخصم لطالب يمكن اكتشافه بالملاحظة ، فليس هناك خيار سوى القتال مع العنصر الذي لا يمكن التدخل فيه عن طريق الصدفة. قدرتي الأكاديمية C ليست عالية بما يكفي لتكون سلاحًا ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد طلاب على استعداد للتعاون معي.

“لكن…؟

* * *

“آه. هناك شيء أريد التحدث عنه بسرعة “.

خرجت من النوم وتوجهت إلى المدرسة. وجدت فتاتين في السنة الأولى تتحدثان مع بعضهما البعض. اسماهم كاسوجا كوريهارا وتيتسوكو كونيشي. كلاهما من طلاب السنة الأولى من الدرجة الأولى. رؤيتهم جعلوني أتذكر Kushida  لأنها كانت متشابهة جدًا في المظهر. لسوء الحظ ، كلاهما طلاب ممتازون يتمتعون بقدرة أكاديمية أكدت شركاءهم في اليوم الأول. من المستحيل دعوتهم كشركاء.

“كامورو. هل قلت من قبل أنك لن تضطري إلى تقديم نقاط خاصة؟ ”

حسنًا ، ليس الأمر كما لو كنت أبحث عن شريك ، لذا لا يهم. فكرت في التحدث مع الفتاة حول العمل معًا لمساعدة صفنا … ولكن كان من الصعب الاقتراب منها. الحديث معهم بحجة الشراكة في الامتحان الخاص هو شيء واحد ، ولكن كيف يبدو صبي في السنة الثانية إذا ذهب فجأة ودخل في حديثهم؟ فكرت في شيء من هذا القبيل. سيكون شيئًا آخر إذا كان هيراتا ، فسيكون قادرًا على التحدث إليهم بسهولة لأنه يتمتع بشعبية كبيرة. على أي حال ، لا يوجد سبب لي للاندفاع. ليس من المستحسن تقديم تنازلات هنا ، هذا ما قررت. ولكن لم يكن لدي الكثير من الوقت ونحن نقترب من مبنى المدرسة. بدلاً من مقاطعة محادثتهم ، قررت انتظار انتهاء حديثهم.

“ولكن أليسنا في وضع غير مؤات في الوقت الحالي؟” انسحابه ناجح واحدًا بعد الآخر. ”

“صباح الخير أيانوكوجي- سينباي!” عندما كنت أنظر إلى الموقف ، تم استدعائي هكذا من الخلف. كانت طالب السنة الأولى الذي رأيته اليوم هو Tsubasa Nanase ، التي كانت  مع Hosen في اليوم الآخر. أعطتني ابتسامة خالية من الهموم.

“في المقام الأول ، من الغريب أنك تريدين من رجل غريب طهي الأرز وتناوله. عادة ما يكون لديك شعور قوي بالمقاومة ، أليس كذلك؟ ” إنها طريقة تفكيري الخاصة ، لكنني عادةً ما أشعر بمقاومة قوية. لا تُرى الوجبات بل تُحمل في الفم وتُسكب في المعدة. أنا قلق بشأن من يصنعها وكيف يتم صنعها ، ليس فقط حول الذوق ولكن أيضًا حول النظافة. من الطبيعي أن تتعرف على الشخص الآخر ، مما يخلق علاقة ثقة ويقلل تدريجياً من إحساس المقاومة.

“ماذا تعتقدين أنه سيحدث لو دفعنا نفس المبلغ؟”

 

“أنا متوترة قليلاً بشأن الذهاب إلى مهجع للسنة الثانية.” تقول أماساوا شيء من هذا القبيل ، لكنها لا تبدو عصبية للغاية. بدلاً من ذلك ، يبدو أنها تستمتع باللعب بشكل طبيعي.

“أوه ، صباح الخير.” أجبتها لم أكن أتوقع منها أن تناديني ، لذلك كنت بطيئًا في الإجابة

“شكرا جزيلا لك. يبدو أنها عملت بطريقة أو بأخرى “. بمجرد الرد على الهاتف ، طارت كلمات غيرة العمل من هوريكيتا.

 

“بالطبع بكل تأكيد.” أخبر Yosuke Horikita باسم طالبة تم العثور على طلب من الدرجة A . عندما تفحصتها Horikita ، سرعان ما فهمت. كان الطلاب الذين تم استدعاؤهم طلابًا يتمتعون بخصائص ممتازة حتى لو كانت قدرتهم الأكاديمية منخفضة. إن قدرته البدنية عالية وقدرته على التفكير السريع وتفانيه في المساهمة الاجتماعية.

“هل لديك بعض الأعمال مع هاتين الفتاتين؟” هل أدعوهم لك؟ ” اقترحت ناناسي ، وهي طالبة في السنة الأولى ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فمن المحتمل أن تكون مناقشة مع ثلاث فتيات. ستكون فترة عصيبة بالنسبة لي إذا حدث ذلك.

دخل الامتحان الخاص يومه الثالث اليوم. الأربعاء يقترب. عندما تم تحديث OAA  في الساعة 8:00 صباحًا ، كانت الخيارات تضيق حتمًا.

“لا بأس.”

“أماساوا. شكرا لك على الشراكة مع Sudou . أنا و هوريكيتا نقدر ذلك حقا. ”

“هل هذا صحيح؟” تمشي Nanase  بنفس السرعة تقريبًا بينما تبدو فضوليًة قليلاً لماذا قلت ذلك. بدأت المحادثة مع Nanase  بشكل غير متوقع. حسنًا ، كنت ممتنًا لمقابلة Nanase  في هذا التوقيت. لا يمكن القول أن تطوير استدعائها من قبل طالب في السنة الأولى أمر عرضي هناك فرصة جيدة كانت تنتظرني للذهاب إلى المدرسة وتوقيتها يجب أن تكون حذرة من Nanase  وغيرها من السنوات الأولى التي تبدأ محادثة. إنه مثل حدث الأمس ، ثم كان إيشيكا أماساوا هي التي دعانتا بدلاً من أن يكون العكس.

على الرغم من أنني لم آت منذ فترة ، يبدو أنه تمت إضافة الكثير من المنتجات الجديدة.  حقيقة سقوط أماساوا هنا تعني أنها ستشتري بعض المعدات المتخصصة. هناك عدد لا يحصى من القشارات والمباهات وقذائف الهاون والأواني. بالطبع ، هناك بعض ما ليس لدي. لكن الغريب هو أنني لا أحصل على أي تأكيد على المجيء إلى هنا. من الطبيعي التحدث عن ما لديك وما لا تملكه. إذا فكرت في ضياع الوقت ، يمكنك تأكيد ما يكفي أثناء المشي … أنا راضٍ عن المشاعر التي أريد أن أؤكدها وأترك ​​أماساوا يقود. قررت أن أتحدث عن شيء غير ذي صلة بأواني الطبخ …

 

“ما الذي سيحدث ، أليس من سيدفع Ryuuen المزيد؟”

“أنا آسف لأن هوسين كان وقحا في ذلك اليوم.”

“بطريقة ما ، هذا شيء جيد. صحيح أن الفصل الثاني من الدرجة الثانية لدينا يكافح من أجل العثور على شريك ، وليس من غير الطبيعي أن نضع ذلك في الكلمات “. إذا لم يكن لديك أي شيء تفعله ، فسوف تتحدث بشعور التمسك بالقش. ربما عدم وجود هذه الفكرة لأنهم يدفعون استراتيجية أخرى.

 

“لكن أخشى أن هوسين يبحث عن صفقة نقطية ، أليس كذلك؟”

“لا ، ليس عليك الاعتذار عن ذلك. لم يؤثر علي بأي شكل من الأشكال “.

 

“لكن لا يوجد فرق في المشكلة التي سببتها. بينما كنت أتبع الطريق لوقف هوسين من التصرف بهذه الطريقة ، شعرت بنقص في القوة. ” على عكس Hosen  الخام ، فإن Nanase  اجتماعية للغاية ولها نغمة مهذبة. قدرتها الأكاديمية عالية أيضًا في B ، وهي مثالية كشريك. لا ينبغي أن يكون الأمر غريبًا إذا اقترب منها العديد من طلاب الصف الثاني في الامتحان الخاص ، ولكن في اليوم الثالث من الامتحان ، كانت لا تزال بغير شريك ومع ذلك ، يبدو أن هذا ربما تكون بسبب سياسة الفئة D  للسنة الأولى. بالإضافة إلى القدرة الأكاديمية ، فإن القدرة البدنية والقدرة على اتخاذ القرار والمساهمة الاجتماعية هي أيضًا متوازنة جيدًا وعالية الدرجات في C + أو أعلى. للوهلة الأولى ، لا توجد مشاكل. هذا هو السبب في أن السؤال يتبادر إلى الذهن ، ما هو سبب وجود Nanase Tsubasa في فئة D؟ صورة الفئة D هي في الأساس أن الطلاب الذين يعانون من بعض المشاكل يجب تعيينهم لها. على سبيل المثال ، يبدو أن Yosuke و Kushida ليس لديهم عيوب على السطح ، ولكن عندما تتشقق قشرتهم ، ستتمكن من رؤية طبيعة طبيعتهم الحقيقية. وبعبارة أخرى ، لا يمكن إنكار احتمال وجود مشكلة مخفية في Nanase . ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن الاتجاه نفسه ينطبق على الفئة د من السنة الأولى لهذا العام. بالنسبة لي ، لا بأس إذا كانت هناك بعض المشكلات في الشخصية والقيم سواء رغبت في ذلك كشريك أو زميل عمل ، فإن الشيء المهم الوحيد هو ما إذا كانت Nanase Tsubasa  إلى جانب Tsukishiro أنا قلق من تلك النظرة اللافتة التي أظهرتها مع Hosen  عندما التقينا لأول مرة. عيناها كامنة في الحلقة ، وعيناه الطبيعية تنحرف إليّ.

“حسنًا ، هذا مثالي. لماذا لا نذهب إلى غرفتك ، senpai؟ ”

“هل قررت اختيار شريك أو مرشح للاختبار الخاص القادم؟” قررت أن أطرح بعض الأسئلة للتعرف على الشخص المسمى Nanase.

. “يمكنني أن ألتقي بك بعد المدرسة غدا.”

“أنا؟ لا ، لم أقرر. ”

“هذا صحيح. لكنني أتساءل عما إذا كان يريد حقًا النقاط فقط. عندما دخلت إلى منطقة السنة الثانية ، قال لي: “إذا لم نرشح فئة D ، فلن نتمكن من تشكيل زوج لائق. لهذا السبب سأقدم لك يد المساعدة للأغبياء وغير الأكفاء “. أن هدفه كان صفنا D . لو كان بعد نقاط خاصة فقط ، لما قالها على هذا النحو “.تؤكد هوريكيتا أنه يجب أن يكون هناك مجال للتفاوض بخلاف النقاط الخاصة.

” ، هل طلب منك أحد أن تصبح شريكاً له؟”

“صباح الخير. تقابل شخص ما؟ ”

“هذا صحيح. لقد سألني كبار السن في الصف الثاني من الفئة A  والصف الثاني من الفئة C  وعرضوا نقاطًا خاصة ، لكنني رفضت “.

“هل هذا صحيح؟ ألا يشبه تناول الطعام في مطعم؟ شخص غريب يطبخ في المطبخ ، حتى أنت لا تعرف ما يحدث وراء الكواليس “. بالتأكيد ، نحن لا نعرف كيف تصنع على وجه التحديد حتى لو كانت كافتيريا المدرسة. ومع ذلك ، فهي فقط على السطح ، وهي في الواقع مختلفة تمامًا.

لا يزال ضمن التوقعات بالنسبة للطالب ذو القدرة الأكاديمية B

“لقد كنت في مكان الاجتماع قبل الفتاة ولم تكن تفعل أي شيء غير ضروري.” لقد لاحظت أنها كانت غير متيقظة لأشياء تافهة. يعني من غير الضروري أنك ربما لا تعبث بهاتفك الخلوي أو تجري مكالمة هاتفية. من الآن فصاعدًا ، إنه بمثابة تحدٍ من أماساوا ، أي الطهي ، ولكن إذا كنت تفكر في ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على وصفات مختلفة حتى اللحظة الأخيرة ووضع الإجراءات. باختصار ، في يوم الامتحان التحريري ، هل من السهل أن نفهم ما إذا كنت تقول أنك تحدق في الكتاب المدرسي قبل دق الجرس مباشرة؟ بالطبع ، لا ينتهك القواعد التي تطالب بها أماساوا. ومع ذلك ، يعتقد أنه ينعكس على أنه شخص لا يثق في الطبخ. حتى على الهاتف. قد يُفهم أنك تجري هذا النوع من المحادثة مع شخص ما. لهذا السبب تجرأت على عدم القيام بأي شيء غير ضروري. كنت أنوي زرعها دون وعي في أماساوا ، ولكن تم رصده في المرحلة الأولى.

. “لماذا تتأخرين في اتخاذ قرار بشأن شريك؟”قررت أن أكون أكثر عدوانية

“ومع ذلك ، ماذا عن النقطة؟” إذا ارتفع إلى 300000 ، فهذا ليس جيدًا جدًا ، لا يمكننا أن ندفع للجميع “.

. “أنا آسف ، لكن لا يمكنني الإجابة على ذلك.” قالت ناناسي إنه بينما تنحني رأسها في اعتذار.

“ليس الأمر كما لو أنني لا أحبها. ولكن اعتقدت أنه إذا اشتريت pakchi ، فسوف تعرف عن Tom Yamkung  “. يبدو أنها قررت سحب Pakchi من اليقظة. يبدو أنها  لا تزال تدفع بعض الحيل. من المفهوم أنها لا تظهر الفجوة هنا ، لكنها قصة فاخرة للغاية.

 

“أنا متوترة قليلاً بشأن الذهاب إلى مهجع للسنة الثانية.” تقول أماساوا شيء من هذا القبيل ، لكنها لا تبدو عصبية للغاية. بدلاً من ذلك ، يبدو أنها تستمتع باللعب بشكل طبيعي.

” ، إنها إجابة صحيحة ، لا تحتاجين إلى الاعتذار”. من الصعب أن تقرر في هذه المرحلة ما إذا كانت مشكلة فردية من Nanase  أو فئة D في السنة الأولى ككل.

“بالطبع أعرف.”

في هذه الحالة ، دعنا نهاجم من زاوية مختلفة قليلاً.

“إذا قلت أنك طاهية جيدة ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى سكين جيد.”

 

 

“إذا كنت ترغب في ذلك ، فلماذا لا تعمل جنبًا إلى جنب مع الفصل الثاني من الدرجة D  للعثور على الشريك المناسب؟”  قدمت مثل هذا الاقتراح بما في ذلك أنا. تعتقد هوريكيتا أيضًا أن الفئة D  في السنة الأولى هي المفتاح ، ولدى Hosen  أيضًا بعض المشاعر لفئة D من السنة الثانية. لم يكن اقتراحًا سيئًا.

“بطريقة ما ، هذا شيء جيد. صحيح أن الفصل الثاني من الدرجة الثانية لدينا يكافح من أجل العثور على شريك ، وليس من غير الطبيعي أن نضع ذلك في الكلمات “. إذا لم يكن لديك أي شيء تفعله ، فسوف تتحدث بشعور التمسك بالقش. ربما عدم وجود هذه الفكرة لأنهم يدفعون استراتيجية أخرى.

“التعاون بين الطبقات .؟”

على الرغم من أنني لم آت منذ فترة ، يبدو أنه تمت إضافة الكثير من المنتجات الجديدة.  حقيقة سقوط أماساوا هنا تعني أنها ستشتري بعض المعدات المتخصصة. هناك عدد لا يحصى من القشارات والمباهات وقذائف الهاون والأواني. بالطبع ، هناك بعض ما ليس لدي. لكن الغريب هو أنني لا أحصل على أي تأكيد على المجيء إلى هنا. من الطبيعي التحدث عن ما لديك وما لا تملكه. إذا فكرت في ضياع الوقت ، يمكنك تأكيد ما يكفي أثناء المشي … أنا راضٍ عن المشاعر التي أريد أن أؤكدها وأترك ​​أماساوا يقود. قررت أن أتحدث عن شيء غير ذي صلة بأواني الطبخ …

“آه. يحاول العديد من الطلاب التعاون مع الطلاب الأكاديميين للحصول على درجاتهم. ولكن بعد ذلك ، سيكون الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية منخفضة حتمًا غير منتخبين ويفيضون. يتعرض كل من طلاب السنة الأولى والثانية لخطر الانسحاب إذا عملوا مع طلاب ذوي قدرة أكاديمية منخفضة “.

“ما نوع الاقتراح؟”

“نعم. انا افهم ذلك. أريد أن أتجنبه إذا استطعت “.

“حسنا ، ماذا عن ذلك؟ حتى إذا كانت لديك النقاط ، فالمبلغ الذي يمكن نقله بالفعل قد لا يكون كثيرًا؟ ”

“هذا صحيح. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إيجاد التوازن الصحيح. يجب أن تعثري على شريك لا يمكنه الحصول على أعلى ولكن لن يحصل على نقطة حمراء “. نحن فئة د. إنها أقل شأنا كعلامة تجارية. هذا هو السبب في وجود احتمال أن تتحدث الفئة D لمدة عام ، وهي بنفس الترتيب ، للتحدث.

“شكرا لك ، senpai .” ثم ، في بضع دقائق ، قمت بتحضير القهوة في الماء المغلي وأخبرتها أن تنتظر. تلتقط أماساوا جهاز التحكم عن بعد من الطاولة و تقوم بتشغيل القناة المناسبة. هذا ليس مطلقًا ، ولكن هناك سبب وجيه لي لإصدار صوت.

“ماذا عنها؟”

 

“انا اتفق ايضا. إذا استطعت ، أود التعاون مع Ayanokouji- senpai . لكن فقط… ”

“السعر الذي نخسره مقابل ذلك هو قدر كبير من النقاط. لا يتعين عليك المخاطرة بخسارة ملايين النقاط. ألا تعتقد ذلك؟ ”

 

“هذا صحيح. هناك الكثير من الطلاب الذين يواجهون صعوبة في العثور على شريك مثل Sudou  في الفصل D . سيكون من المفيد أن تعرفيني على الطلاب الذين سيساعدوننا. ”

“لكن…؟

“آسفة ، لا يمكنني فعل ذلك.”  وضعت يديها معًا قليلاً واعتذرت. ارتد طلبي من أماساوا.

“لا أعرف إلى أي مدى يمكن أن يساعدني الأشخاص في صفي. بعض الطلاب الواثقين في دراستهم قررون بالفعل شريكهم “. بدأ العديد من الطلاب الرئيسيين في هذا الاختبار في استهداف أفضل الأشخاص أداءً من خلال اختيار شريك جيد. فتاتان تمشي أمامي هكذا. السبب وراء عدم تأسيس شركائنا هو أن هناك مشاكل أخرى ، مثل الجوانب النقطية. النقطة الأكثر أهمية في هذا الاختبار هي أنه سيتم مكافأة أعلى 30٪. إن عملية إنقاذ طالب ذي قدرة أكاديمية منخفضة يؤدي أيضًا إلى التخلي عن المكافأة.

“واو ، إنه لأمر مدهش.  فعلت كل هذا. إنها تمريرة لسكين مطبخ “. ليس الأمر كما لو كنت خاسرًا محترفًا ، ولكن على الأقل ليس عليك رؤية نوع البؤس الذي ستلمسه للمرة الأولى  ثم رتبت التفاح النهائي.

“نحن لسنا بحاجة إلى تعاون الجميع. ربما مع بعض التعديلات ، يمكننا اجتياز الاختبار الخاص دون الحاجة إلى الحصول على الكثير من المساعدة “. حتى إذا تم أخذ بعض الطلاب في الفصل ، فلن تكون هناك مشاكل كبيرة.

“لا انا افهم. سوف أدفع ، لذلك لا تترددي في شراء ما تريد “.

 

أدخلت سلك الشحن في هاتفي الخلوي ووضعته على السرير. أومأت أماساوا برأسها والتقطت كوبًا من القهوة.

“هذا صحيح. ولكن الأمر لا يعني أنه لا توجد مشاكل أخرى “. قبلت Nanas  الاقتراح ، لكنها أظهرت تعبيرًا مظلمًا. لم يكن من الصعب التفكير في السبب وسرعان ما حدث لي

“بطريقة ما” ضحكت أماساوا وهي تظهر أسنانها البيضاء. ومع ذلك ، يبقى السؤال ما إذا كان من الأفضل أن تسأل صبي في السنة الثانية. أعتقد أنه سيكون من الأسهل طلب زميل أفضل أو عضو من نفس الجنس. حسنًا ، أنا لست مستاءً لأنني أحاول الاستفادة من ذلك.

 

“آسفة ، لا يمكنني فعل ذلك.”  وضعت يديها معًا قليلاً واعتذرت. ارتد طلبي من أماساوا.

“أنا متأكد من أنه هوسين … لا يوافق؟ يبدو أنه يظهر حضورًا كبيرًا في الفئة D . ” بالإضافة إلى ذلك ، وضعت يدي في الوضع الداخلي للفئة د من الدرجة الأولى. من الاتصال بالطائر الأبيض في اليوم الآخر ، حصلت على المعلومات التي تبدو شبه مؤكدة.

“سأجعلك تلعب دورًا.”

“نعم. بدأ العديد من الفتيان والفتيات بالفعل باتباع تعليمات هوسين كون بطريقة هادئة. ” ما كان مجرد تكهنات تحول إلى إدانة. يبدو أن هوسن قد سيطر بالفعل على الفصل. قد تكون من إستراتيجية Hosen  عدم السماح لأي شخص من الفئة D في السنة الأولى باختيار شريك. إذا كان هذا هو الحال ، فإن Hosen  ليس فقط طالبًا له جسم كبير ، ولكن لديه أيضًا البصيرة والملاحظة والهدوء لمراقبة محيطه.

“هذا رائع ، Ayanokouji-senpai ” بمجرد وصولها ، أومأت برأسها وابتسمت عدة مرات كما لو كانت راضية عن شيء ما.

“هل أنت في وضع خاص؟ لا يبدو أنك تخافين من هوسين ”

“هدء من روعك. أنا أعرف ما يجب القيام به.” بينما ينظر Ryuuen  إلى الزجاج الفارغ ، يسرع Ishizaki  لصب الماء فيه.

“لن أستسلم أبدًا للعنف”. هذه الكلمات القوية التي لا يمكن تخيلها من مظهرها عادت. ملاحظتها لا تبدو وكأنها خدعة ، لذلك أفترض أنها مدعومة بشيء. أستطيع أن أرى هذا النوع من الثقة يأتي من عينيها النقية.

. “أنا آسف ، لكن لا يمكنني الإجابة على ذلك.” قالت ناناسي إنه بينما تنحني رأسها في اعتذار.

” Senpai   ما رأيك في العنف؟ ”

“يبدو أنهم اقترحوا إعطاء 10000 نقطة دون قيد أو شرط إذا رفضوا دعوة الفئة أ. ” كامورو ، التي اتصل بها هاشيموتو على هاتفها المحمول ، تقدم تقاريرها إلى ساكاياناغي.

“العنف … هاه”

“إن استراتيجية الاستحواذ الكبرى لريوون كون ليست بالشيء السيئ في حد ذاتها. وبذلك نجح في إجباري على المشاركة في لعبة المال. ومع ذلك ، فإن استراتيجية الاستمرار في توجيه نفس الطلاب قدر الإمكان هي خطأ واضح. يجب أن تستهدف الفئة C الأقل شدة في القوة الإجمالية أولاً الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية في المستقبل. ” ومع ذلك ، لا يقوم Ryuuen  بذلك ، ويحاول الوصول إلى الطالب بمهارات غير أكاديمية ، والتي سيحتاجها الفصل A  في المستقبل.

“هل هو شيء جيد او شيء سيء؟” إذا كان هذا هو السؤال عن رأيك في نهج هوسن ، فإن الجواب هو واحد.

“هذا صحيح. يجب أن أعلن ذلك قريبا. ”

 

“بعبارة أخرى ،  هم لا يدعون بالضرورة الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية كأولوية ، أليس كذلك؟”

“إذا اضطررت للاختيار من بين هذين ، فسأختار المفيد”. أخبرتها بذلك.

“يبدو أن طالبًا من الفئة B في السنة الأولى تم إقناعه عند 200.000 طالب للحصول على نقاط ، Ryuuen-san .”

اعتقدت أنها ستقول شيئًا قريبًا ، ولكن الصمت هو الذي عاد. عندما حولت عيني فقط إلى Nanase  وفحصت تعبيري ، اختفى الوجه الهادئ. كان لديها نفس عينيه عندما كانت تنظر إلي عندما غادرت البارحة.

“لا ، يبدو أن ساكياناجي قالت إنها ستعطي نفس المقدار من النقاط.”

بعد بضع ثوانٍ من انتظار رد Nanase

“أنا؟” لا على الاطلاق. أنا لست من النوع الجيد في الطهي. أفضل أن آكل من  طعام الآخرين “. أثناء الحديث ، وصلنا إلى الوجهة حيث توقفت أماساوا ونظرت حول ما كانت تحاول العثور عليه. كان التدفق حتى جئت إلى هنا سلسًا جدًا ، وعندما أزلت عيني ، واجهت رف المنتج. لبضع عشرات الثواني ، أفكر فيما إذا كنت قلقا بشأن شيء ما أو طي ذراعي. ثم بمجرد اتخاذ القرار ، أومأت برأسها وتمتمت.

. “لدي أيضا نفس الرأي.” الجواب الذي لا يشعر بموجة المشاعر التي يمكن اعتبارها حقيقة وكذبة عادت. كانت هناك إرادة قوية في عدم الاستسلام للعنف في Nanase ، وبقيت بجانبه؟ لا … ليس بالضرورة. في ذلك الوقت ، كان هوسين يرد بقوة على كلمة “تلك” التي تحدثت عنها ناناسي. ليس هناك ما يضمن أن Hosen  أقوى بالضرورة كإنسان من Nanase. كنت أشعر بالفضول حيال ذلك ، لكني متأكد من أنه ليس شيئًا أسأله هنا والآن.

“صباح الخير. تقابل شخص ما؟ ”

لا تبدو مثل نوع الشخص الذي سيقول أشياء غير ضرورية. لا يجب أن أحذر من هوسين بعد هل يجب أن أتركها الآن؟ ستكون هناك فرصة للهجوم مرة أخرى مع هوريكيتا.

“لنفترض أنك ستدفع 100000 مقدمًا و 200.000 بعد الاختبار”.

“على أي حال ، إذا كان هوسن هو الذي يقرر السياسة الطبقية ، فإن هذه المسألة تبدو صعبة.” بدأت أفكر في الاتصال بفصول أخرى أثناء مواصلة حديثي مع Nanase.

” لا يريدون أن يخسروا ضدا أيضًا. هل يمكننا الاستمرار في لعب هذه اللعبة والفوز؟ نحن في وضع غير مؤات. ”

“حسنا ، إنها ليست فكرة سيئة. هل يجب أن نعقد اجتماعًا في الحال؟ ” أجابت على ذلك لأنها حكمت على علاقة التعاون المقترحة على أنها اقتراح جيد.

“أنا أحكم على اللاعبين السنة الاولى لفهم أنني أفضل من ساكياناجي”. اختيار الأشخاص غير الملتزمين بالنقاط والعلامات التجارية ، ولكنهم يرون بشكل غريزي من خلال الفئة التي تفوز. هذا ما أبحث عنه حقًا في هذا الاختبار الخاص.  الهدف الذي يجب أن نتطلع إليه خلال هذا العام هو سحب فئة أ.

“هذا عرض مرحب به ، ولكن هل هو جيد حقًا يا رفاق؟”

“أنت فقط تعرف كيف تفعل ذلك. حتى إذا حصلت على لعبة جيدة بنقاط خاصة ، فهناك فرق بين العلامات التجارية “.

“نعم. ومع ذلك ، لا أعرف عدد الأشخاص الذين سيتعاونون معي ، لذلك لا يمكنني تقديم وعد مطلق. في أسوأ الأحوال قد أكون وحدي ، لكن هل تمانع؟ ”

“أنا متأكد من أن هذا ليس كل شيء. يتطلب الأمر قدرًا معينًا من الجهد للتعامل مع سياسة Hosen-kun  الحادة. إنه مجرد وقت أكثر لقضاء الوقت في فصل دراسي أعلى. ”

“لا بأس. سوف اتركه لك” في الوقت الحالي ، من المهم بالنسبة لي وهوريكيتا أن أشارك بشكل أكبر في الصف الأول من الفئة D ، حتى لو كان قليلاً.

“كنت أسمع محتوى القصة. لم أظن قط أنك ستضطر إلى صنع توم يامكونج “.

“بالطبع بكل تأكيد. أنا متأكد من أن هوريكيتا ستكون سعيدًا أيضًا. ”

“نعم. هذا يكفي الآن.”

“هل هوريكايتا-سينباي هو قائدة الصف الثاني من الدرجة الرابعة؟”

 

“آه. إنها التي تقود الصف. ” قررت أن أخبر Horikita  أنه سيكون من الأفضل إجراء مناقشة مع الفئة D بالتعاون مع Nanase . التحدث مباشرة في الفصل الدراسي سيجعل الأمور أسوأ فقط من خلال الوقوف كثيرًا.

“يجب أن يكون هناك تغيير كبير في رأيه. هل أدرك أهمية نقاط الفصل؟ لا ، هل يجب أن أقول إنه يريد الفوز مع الفصل؟ ” لم يكن لدى ساكياناجي وريوين مواجهة وجهاً لوجه في اختبار خاص. ومع ذلك ، بدا الأمر كما لو أنهم كانوا يتحدثون مع بعضهم البعض ويضربون بعضهم البعض بالاستراتيجيات.

“آه …” قد لا أتمكن من الرد عليك قريبًا. هل هذا جيد؟”

“بالطبع أعرف.”

“حسنا. سأحاول إجراء تعديلات في أقرب وقت ممكن “.

“ليس الأمر أننا ننتظر تدميرنا الذاتي في النهاية.” إذا كانت الأموال قصيرة ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك.

“نعم” وافقت على تبادل الاتصالات مع Nanase والتواصل معها لاحقًا.

“هل اقترحت على Nanase-san  بعد أن اكتشفت مدى صعوبة مواجهة Hosen؟ أو هل دعوت إلى أن يكون تعاونًا سريًا من خلال Nanase-san حتى لا يتمكن هوسن من معرفة ذلك؟ ”

 

“هل ستتصرفين مع كوشيدا؟” لا تزال هناك أسئلة حول مدى تعاون كوشيدا ، التي تكره هوريكيتا ، معنا.

* *

بينما أعربت أماساوا عن أفكارها ، لم تعجبها موضع الشريط على الجانب الأيمن من شعرها ، باستخدام انعكاس هاتفها المحمول مثل المرآة ، بدأت في إزالته مرة واحدة وإعادة وضعه مرة أخرى. بعد فترة وجيزة من انتهاء إعادة ربط الشريط ، أعطت أماساوا تعليقًا عامًا.

 

“هذا رائع ، Ayanokouji-senpai ” بمجرد وصولها ، أومأت برأسها وابتسمت عدة مرات كما لو كانت راضية عن شيء ما.

بعد التأكد من أن هوريكيتا لم تصل بعد إلى المدرسة ، قررت الانتظار عند المدخل لبعض الوقت. إذا كنت تتحدث عن هذا في الفصل الدراسي أو في الممر ، فستشعر بالقلق من أنظار الجمهور. نظرت هوريكيتا ، التي ظهرت بعد ذلك بوقت قصير ، إلي بغرابة ، ولم تدرك أنني في انتظارها.

“لا ، يبدو أن ساكياناجي قالت إنها ستعطي نفس المقدار من النقاط.”

“صباح الخير. تقابل شخص ما؟ ”

“إذن أنت تعمل فقط لمعرفة ما إذا كان يتقاضى الكثير من المال؟”

“إنه مثل الاجتماع. الشخص الذي كنت أنتظره قد وصل “.

 

“نعم.” استدارت بخفة واستدارت عندما أدركت أنه لا يوجد أحد أعرفه

“أود أن أسألك ، ولكن الدفع … ”

“أنا؟”

“لا ، يبدو أن ساكياناجي قالت إنها ستعطي نفس المقدار من النقاط.”

“آه. هناك شيء أريد التحدث عنه بسرعة “.

“إذا كنت تنتظرني ، أتساءل عما إذا كان ذلك شيئًا مهمًا.” نبدأ المشي معا.

“هاه. يبدو أن Ryuuen-kun   يحاول التنافس معي من كل قلبه. ”

“مهم … دعنا نرى. أعتقد أنها ستكون مهمة. أتيحت لي فرصة التحدث مع Tsubasa Nanase من الفئة D . لذا ، قدمت اقتراحًا صغيرًا هناك. ”

 

“ما نوع الاقتراح؟”

“لا تبد رائحته وكأنك درست الطبخ في منتصف الليل.”   حسنًا – الخطوات من هنا مهمة للغاية. بمجرد وضع حقيبة تحتوي على مكونات وأدوات المطبخ على الأرض أمام المطبخ ، تبدأ بعملية غليان الماء في غلاية كهربائية. اتجهنا إلى غرفة المعيشة معًا ودفعنا أماساوا إلى الجلوس. يمكنك الجلوس في وضع لا يمكنك فيه رؤية المطبخ ، لكني لا أجرؤ على قول ذلك. إذا نظرت إليه ، فمن المهم السماح بوضع هذا المكان بحيث يمكن رؤيته من الجانب.

“حاولت الاقتراب من فئة D  لسنة الأولى  و فئة D في السنة الثانية لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما التعاون.”

“هل قررت اختيار شريك أو مرشح للاختبار الخاص القادم؟” قررت أن أطرح بعض الأسئلة للتعرف على الشخص المسمى Nanase.

“لقد فعلت شيئًا لا يشبهك تمامًا”. تتساءل هوريكيتا نفسها عن طرق للعمل مع الأذن الأولى من الفئة D. كنت على استعداد لأن تغضب لأنني قدمت مثل هذا الاقتراح دون إذنها.

“كان من الصحيح التأكيد. علمتك كيفية استخدام سكين الفاكهة أمس ، لذلك يمكنك القيام بذلك ، أليس كذلك؟ ” لا أعرف إلى أي مدى ستعمل التقنية التي تم تعلمها بين عشية وضحاها ، ولكن من المحتمل أن تكون على ما يرام.

“هل رأيت حالة الشريك في الفئة D من السنة الأولى؟”

”صباح الخير هوريكيتا. هل لديك وقت قليل؟ ” خلال فترة الاستراحة ، انتقل Yosuke إلى مقعد Horikita. أنظر إلى الموقف من مقعدي.

“أوه ، لم يقرر أحد شريك بعد. أنا متأكد من أن ساكياناجي سيتعين عليها أيضًا الصمود. ” إنه تدفق طبيعي يركز السحب على الطالب المتفوق من الطبقة العليا الذين يتعاونون بمبلغ معقول من النقاط بدلاً من الانسحاب بالكثير من المال.

“فالبداية ، إنها لوحة تقطيع؟ سكين مطبخ؟ ثم هناك وعاء وخفاقة ، ووعاء ومغرفة. ”

“أنا متأكد من أن هذا ليس كل شيء. يتطلب الأمر قدرًا معينًا من الجهد للتعامل مع سياسة Hosen-kun  الحادة. إنه مجرد وقت أكثر لقضاء الوقت في فصل دراسي أعلى. ”

“أنا بخير. أجبرتك على فعل ذلك لذا دعني أفعل ذلك. انا ذاهب الى القيام بذلك. يجب أن تجلس و تسترخي. أنا أجيد التنظيف في الطهي لأنني كنت أقدم المال لأمي من خلال تنظيف. ”

“يمكن”

“هذا صعب . أستخدم الهاتف في معظم الوقت أثناء الطهي. ”

“هل اقترحت على Nanase-san  بعد أن اكتشفت مدى صعوبة مواجهة Hosen؟ أو هل دعوت إلى أن يكون تعاونًا سريًا من خلال Nanase-san حتى لا يتمكن هوسن من معرفة ذلك؟ ”

“لا ، هذا مضحك. ألا تعتقد أنه يمكنك اقتراح عمليات الاستحواذ واحدة تلو الأخرى لأن هناك نقاط؟ ”

“ماذا تعتقدين؟” لم أجرؤ على الإجابة عليها بعمق وسألت هوريكيتا. إذا لم تعد لديك خطة للعمل مع الفئة D في السنة الأولى ، فيمكنك السماح لها بالرحيل فقط.

* *

“لقد أعدت تحليل وضع هذا الاختبار الخاص مرة أخرى ؛ أيمكنك سماعه؟”

“هناك شيء أود أن أسألك عنه. عندما حاولت نقل المحتويات ، نظرت أماساوا إلى الوراء بينما انتهت من ارتداء حذائها.

“لست متأكدًا من أنني سأكون قادرًا على إعطائك النصيحة الصحيحة”.

“ما الذي سيحدث ، أليس من سيدفع Ryuuen المزيد؟”

“أنا لا أتوقع أي شيء.” إنها فقط تريد مشاركة أفكارها. قد يكون لهذا علاقة بفئة D من السنة الأولى التي طرحتها اليوم.

“أنا؟”

“عندما تنظر لأول مرة إلى الصف الأول بأكمله ، من الطبيعي أن يتمتع الطلاب الذين يتمتعون بقدرة أكاديمية ممتازة بشعبية.”

“لن أستسلم أبدًا للعنف”. هذه الكلمات القوية التي لا يمكن تخيلها من مظهرها عادت. ملاحظتها لا تبدو وكأنها خدعة ، لذلك أفترض أنها مدعومة بشيء. أستطيع أن أرى هذا النوع من الثقة يأتي من عينيها النقية.

“هذا صحيح. وقال ناناسي إن الفئة A من الفئة الثانية والسنة الثانية من الفئة C تطرح قصة العقد بدقة “.

 

“لكن البجعات كانت كلها معلقة للحصول على إجابات. لا نعرف عدد النقاط التي توصلنا إلى اتفاق بشأنها ، لكن نصف مليون نقطة قدمناها باهظة الثمن “.

“لا ، إنها صفقة كبيرة. حتى إذا كنت لا تعتقد ذلك ، فإن القصة مختلفة عما إذا كانت الفكرة التي لديك الوقت للتفكير فيها أولاً. أعتقد أنني أفهم قليلاً لماذا كان أخي يهتم بك. ولكن حتى وقت قريب ، لماذا تقل لي شيئًا محددًا. لماذا ا؟” سؤال من هوريكيتا التي كانت قلقًة بشأن الإجراء الذي يمكن اتخاذه حتى لو غيّر العقل.

بالنظر إلى أن أفضل 5 مجموعات تحصل على 100000 نقطة وأن أفضل 30٪ يكافأ 10000 نقطة ، حتى 200.000 نقطة مبالغ فيها.

“نظفته الليلة الماضية لأنني سأدعو صغيري.”

“أتساءل كم عدد النقاط التي قدمها كون هاشيموتو؟”

“العلامات التجارية من الدرجة الأولى هي مجرد زخرفة في الوقت الحالي. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يثقون في العلامة التجارية ، فقدوا المزيد من الثقة عند انهيارها “.

“نعم. لكنها فكرة جيدة أن تعتقد أنها بعيدة عن نصف مليون “. ما لم تتمكن من معرفة ذلك من أحد الأطراف المتفاوضة ، فهي إجابة لن تعرفها أبدًا.

“آه. هناك شيء أريد التحدث عنه بسرعة “.

“أنا مقتنعة بأن النقاط التي تقدمها الفئة أ والفئة ج لا تختلف كثيرًا. لا ، ربما قدمت الفئة أ عرضًا أقل. ” ربما يعتمد هذا المنطق على بيانات OAA المحدثة من هذا الصباح. بين السنة الثانية من الفئة A والفئة C ، فإن الفئة التي تحتوي على عدد أكبر من الأزواج المقررة هي الفئة C.

“هل هذا صحيح؟” تمشي Nanase  بنفس السرعة تقريبًا بينما تبدو فضوليًة قليلاً لماذا قلت ذلك. بدأت المحادثة مع Nanase  بشكل غير متوقع. حسنًا ، كنت ممتنًا لمقابلة Nanase  في هذا التوقيت. لا يمكن القول أن تطوير استدعائها من قبل طالب في السنة الأولى أمر عرضي هناك فرصة جيدة كانت تنتظرني للذهاب إلى المدرسة وتوقيتها يجب أن تكون حذرة من Nanase  وغيرها من السنوات الأولى التي تبدأ محادثة. إنه مثل حدث الأمس ، ثم كان إيشيكا أماساوا هي التي دعانتا بدلاً من أن يكون العكس.

“إذا كانت الفئة A  والفئة C ، فإن الفئة A  تتفوق بشكل طبيعي من حيث قيمة العلامة التجارية. طالما لم يكن هناك اختلاف في النقاط ، فهناك العديد من الأشخاص الذين سيختارون فئة A. ما يمكن أن نفكر فيه هو ذلك تحاول الفئة “أ” الفوز على مدار السنوات الأولى بقيمة الفئة ونقاطها الخاصة ، بينما تحاول الفئة “ج” زيادة عدد النقاط لأنها تخسر من خلال قوة العلامة التجارية “. أومأت بخفة لتأكيد.

“إنها ليست مشكلة كبيرة ، أليس كذلك؟”

“الشيء الغريب قليلاً هو طريقة تفكير ريوون كون. من أجل الفوز ، يشترط الحد الأدنى لجلب الفريق الأول إلى الجانب ، ولكن من المحتم أن تكون معركة ضد الفئة A . إذا لعبنا في مباراة مالية ، فلا توجد فرصة للفوز بغض النظر عن كيفية فكر في الأمر ، ولن تكون لديك فرصة للفوز بالمركز الأول بشكل عام. ” كان يسير ضد الفئة A لكنها كانت معركة ضعيفة.

” Hufufu. Ryuuen-kun ، استراتيجيتك مناسبة لي “.

“حتى إذا قمت بتخفيض المستوى قليلاً ، يجب أن تستهدف الطلاب الذين ليسوا سيئين في القدرة الأكاديمية”. هناك أيضًا العديد من الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية B و C +. من الأفضل أن تهدف إلى المركز الثاني بشكل عام.

“على حد علمي.”

“حسنا ، إنها فوضى لقراءة أفكاره ، ولكن … سأنتقل. تحاول الفئة B المتبقية بناء علاقة ثقة مع طلاب الصف الأول عن طريق جذبهم إلى مجموعتهم بغض النظر عن القدرة الأكاديمية كمساعدة للضعفاء. يتم حفظ العديد من الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية D أو أقل ، باستثناء فئة D في السنة الأولى ، من قبل Ichinose-san . ” بعد النظر مرة واحدة والتأكد من عدم التنصت على أحد ، تابعت:

“حسنًا ، هذا مثالي. لماذا لا نذهب إلى غرفتك ، senpai؟ ”

“الهدف الآن هو الطبقة المتوسطة من كل فئة ، الطلاب من حيث القدرة الأكاديمية B إلى C  + .” لن يتمكن الطلاب في تلك المنطقة من طلب الكثير من المال ، ولا يزال هناك الكثير من الطلاب المتبقين. من الجيد التحدث إليهم بينما تتنافس الفئة A والفئة C على الفرق العليا.

 

 

“حسنا. سأحاول إجراء تعديلات في أقرب وقت ممكن “.

“إذن ، هل تقصدين سحب الاستراتيجية التي تركز على فئة D لمدة عام واحد؟”

“لست متأكدًا ، لكنني فقط بحاجة إلى اتباع تعليماتك ، أليس كذلك؟”

“لا ، سأستمر. بدلاً من ذلك ، هل يجب أن أقول أن قيمتهم كشركاء قد زادت؟ ”

“السعر الذي نخسره مقابل ذلك هو قدر كبير من النقاط. لا يتعين عليك المخاطرة بخسارة ملايين النقاط. ألا تعتقد ذلك؟ ”

“ما رأيك في التخلص من الطبقة الوسطى لفئة أخرى؟” يمكن القول أن هذا الحكم متهور للغاية. لدينا الفئة D في السنة الثانية وراء الفئات الأخرى ، لذلك نحصل على أكبر عدد ممكن من الشركاء الموثوق بهم في أقرب وقت ممكن.

“ليس لدي أي نوايا أخرى. التالي هو سؤال الطلاب المتبقين. سأخبرك عندما أسمع من Nanase  “.

“ليس الأمر أنني لا أفعل أي شيء. سيكون الأمر قليلاً إلى حد ما ، لكني سأخصص بعض الوقت من خلال إنشاء لعبة أموال وهمية. على عكس تكريم الطلاب ، لا يعتقد الأطفال في المستوى المتوسط ​​أنهم سيكونون كذلك . عرضت الكثير من النقاط. سأخدع هؤلاء الطلاب من المستوى المتوسط. أعتقد أننا سنتمكن من المساومة قليلاً بعد ذلك “.

“أعتقد أنني فهمت بطريقة ما كيفية عمل هذه المدرسة. إذا ذهبت النقطة إلى الصفر ، سيكون عليك أن تعيش حياة بسيطة ، أليس كذلك؟ ولكن إذا طبخ لك senpais ، فلا داعي للقلق حيال ذلك ” أنا أرى. بمعنى آخر ، إذا كان طعم الطعام لذيذًا هذه المرة ، فلن ينتهي بهذه المرة فقط. الهدف هو تأمين مكان لتناول الطعام في حالات الطوارئ. إنها فرصة جيدة بالنسبة لي لتحسين طبخي ، ولكن هل ستدفع مقابل المكونات؟

“هل الهدف هو جعل ساكياناجي والآخرين يستخدمون النقاط ليس فقط للطبقة العليا ، ولكن أيضًا لطلاب المستوى المتوسط؟”

أدخلت سلك الشحن في هاتفي الخلوي ووضعته على السرير. أومأت أماساوا برأسها والتقطت كوبًا من القهوة.

“أنا لا أعرف مدى فعاليتها ، ولكن يمكنني جذب بعض الاهتمام. وفي غضون ذلك ، سأقتطع من الفئة D   لذا ، أنا سعيد لأنك طرحت الأمر. كنت أفكر فقط في الاتصال Nanase-san . ”

“هل يمكن أن أخسر أمام Ryuuen؟”

“لكن أخشى أن هوسين يبحث عن صفقة نقطية ، أليس كذلك؟”

“لكن … لا أريد تسوية الأمر بسهولة. لن يكون الأمر ممتعًا إذا حدث ذلك “.نظرت ساكياناجي من النافذة وصلت أن يكون العدو القادم إليها  خصمًا جديرًا.

“هذا صحيح. لكنني أتساءل عما إذا كان يريد حقًا النقاط فقط. عندما دخلت إلى منطقة السنة الثانية ، قال لي: “إذا لم نرشح فئة D ، فلن نتمكن من تشكيل زوج لائق. لهذا السبب سأقدم لك يد المساعدة للأغبياء وغير الأكفاء “. أن هدفه كان صفنا D . لو كان بعد نقاط خاصة فقط ، لما قالها على هذا النحو “.تؤكد هوريكيتا أنه يجب أن يكون هناك مجال للتفاوض بخلاف النقاط الخاصة.

 

 

“أنا آسف لأن هوسين كان وقحا في ذلك اليوم.”

“آخر شيء قالته ناناس له ،” هذا ، جعلني أيضا أشعر بالشك. ”

“توم يامكونج من senpai – ” الحكم من أماساوا الذي أعطت القليل من الوقت ينخفض.

“هذا صحيح. أنا متأكد من أن هوسين يهتم بفئة السنة الثانية “.

“نعم. هناك ذلك أيضًا. لا بد لي من شراء شيء  senpai. هل معك اى نقود؟”

بدلاً من التخلص من المركز الأول بشكل عام ، وضعت Horikita ثلاثة مقترحات: “لا طرد ، لا تشارك في ألعاب المال” و “تهدف إلى المركز الثالث أو أعلى بشكل عام”. إن الأمر ليس سهلاً ، ولكن لهذا السبب علينا العمل مع السنة الأولى من الفئة D.

“هذا صحيح.” في ذلك الوقت ، بينما ذهب العديد من الطلاب إلى مركز Keyaki التجاري مع أصدقائهم كانت أماساوا  وحدها.

“ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يكون هوسن كون خادعًا. لدي تأمين “. يبدو أنها كانت تفعل أشياء أخرى لا أعرفها.

“لماذا طلبت من أماساوا أن تعمل كجسر للسنة الأولى من الدرجة الأولى؟ بصرف النظر عن شخصيتها وعدد الأصدقاء ، يمكنك أن تتخيل أن صفنا سيجد صعوبة في التفاوض معهم ، أليس كذلك؟ ” لم تقل هوريكاكيتا أنها ستتصل بالصف الأول من السنة الأولى من أجل هذا الاختبار الخاص. والسبب ببساطة أنه من الصعب بناء علاقة تعاونية.

“أتساءل حاليًا ما إذا كان بإمكاننا العمل مع جزء من السنة الأولى من الفئة ب.”

“سأنتهي من التنظيف تقريبًا ، لذا انتظر قليلاً.”

“بالحديث عن فئة B  لسنة الأولى … أنت من نفس المدرسة الثانوية مثل Kushida و Yagami .” أتذكر أن كوشيدا وياغامي كانا قد قررا بالفعل الشراكة في OAA هذا الصباح.

“إيه …؟ ولكن ألم تقولي منذ فترة أنه من الممل أن تقاتل بنفس الاستراتيجية؟ ”

“أمس ، تعاونت كوشيدا و ياجامي. لسوء الحظ ، لم أتذكره ، لكنه قد يكون المفتاح. يبدو أنه لديه الكثير من الثقة في كوشيدا. نحن نتفاوض بالفعل ونأمل أن نتمكن من كسب المزيد من الناس “. هذه أخبار جيدة ، لكنها تثير القلق.

“هذا صحيح.” في ذلك الوقت ، بينما ذهب العديد من الطلاب إلى مركز Keyaki التجاري مع أصدقائهم كانت أماساوا  وحدها.

“هل ستتصرفين مع كوشيدا؟” لا تزال هناك أسئلة حول مدى تعاون كوشيدا ، التي تكره هوريكيتا ، معنا.

“أنا لا أعرف مدى فعاليتها ، ولكن يمكنني جذب بعض الاهتمام. وفي غضون ذلك ، سأقتطع من الفئة D   لذا ، أنا سعيد لأنك طرحت الأمر. كنت أفكر فقط في الاتصال Nanase-san . ”

“أعتقد أنني أفهم جيدًا أن الأمر صعب الآن. لهذا السبب سنتحدث مع هيراتا كوسيط “.

“شكرا لك ، senpai .” ثم ، في بضع دقائق ، قمت بتحضير القهوة في الماء المغلي وأخبرتها أن تنتظر. تلتقط أماساوا جهاز التحكم عن بعد من الطاولة و تقوم بتشغيل القناة المناسبة. هذا ليس مطلقًا ، ولكن هناك سبب وجيه لي لإصدار صوت.

“أنا أرى. في هذه الحالة ، لن تكون كوشيدا قادرة على التصرف بهدوء “. إذا جمعت Kushida  بعض الطلاب للتفاوض مع Yagami ، فإن الفصل D في السنة الثانية ستكون قادرًة على حل بعض مشاكل الشريك والتركيز على دراساتهم.

“هذا عرض مرحب به ، ولكن هل هو جيد حقًا يا رفاق؟”

 

ألقت به في السلة بينما قالت ذلك بنبرة خفيفة. أنا هاوي لم أكن أعلم حتى أن سكين فاكهة كان يسمى سكين صغير. بالمناسبة ، إنه سكين صغير ، لكن السعر مرتفع إلى ما يقرب من 3000 نقطة. بجانب هذه السكين ، يمكنك أن ترى أن العديد منها أرخص تباع أيضًا. الفرق الوحيد في السعر هو ما إذا كان صنع في اليابان أم لا. يبدو هذا أيضًا خيارًا فاخرًا. إذا كنت طباخًا ، يبدو أنه من الطبيعي استخدام هذا النوع من سكين المطبخ الصغير.

* *

“أرى … أعتقد أنه صحيح … ”

 

“أوه ، أليس من السيئ على Ayanokouji-senpai أن يتحرك دون أن يطلب من Horikita-senpai؟ بدأت أعتقد أنني أستطيع أن أثق بك. لكني لا أتوافق مع زملائي بشكل جيد. عندما قابلت senpais  أمس ، كنت وحدي ، أليس كذلك؟ ”

”صباح الخير هوريكيتا. هل لديك وقت قليل؟ ” خلال فترة الاستراحة ، انتقل Yosuke إلى مقعد Horikita. أنظر إلى الموقف من مقعدي.

اعتقدت أنها ستقول شيئًا قريبًا ، ولكن الصمت هو الذي عاد. عندما حولت عيني فقط إلى Nanase  وفحصت تعبيري ، اختفى الوجه الهادئ. كان لديها نفس عينيه عندما كانت تنظر إلي عندما غادرت البارحة.

“بالأمس ، تحدثت إلى الكثير من الناس ، ولكن بعد كل شيء لا يتعاونون بسهولة. كان هناك طفل أخبرني أنه لا بأس في تكوين فريق. ”  يبدو أنه لم يكن بسلاسة لأنه كان نادي كرة القدم. ومن الصعب أن تكون ودودًا تمامًا مع طالب جديد انضم للتو إلى النادي ، حتى لو كان Yosuke.

“أوه ، لم يقرر أحد شريك بعد. أنا متأكد من أن ساكياناجي سيتعين عليها أيضًا الصمود. ” إنه تدفق طبيعي يركز السحب على الطالب المتفوق من الطبقة العليا الذين يتعاونون بمبلغ معقول من النقاط بدلاً من الانسحاب بالكثير من المال.

“هل طلبت السنوات الأولى نقاطًا خاصة؟” أكد Yosuke ، لذلك استمرت Horikita.

“ماذا تعتقدين؟” لم أجرؤ على الإجابة عليها بعمق وسألت هوريكيتا. إذا لم تعد لديك خطة للعمل مع الفئة D في السنة الأولى ، فيمكنك السماح لها بالرحيل فقط.

“ليس من المستغرب لأ فرصة لبيع نفسك عالية.” كما يمكنك أن تتخيل ، انتشرت مشكلة اكتساب النقاط طوال العام الأول.

“لقد شعرت وكأنها وليمة. يبدو أنها قد أكلت بشكل جميل ، ويبدو أن الطعام ليس رفيعًا.

“بعد أن طلب مني أن أكون شريكًا في الصف A  للسنة الثانية ، طلب مني العمل معه لأنه سيدفع مقابل نقاط من الفئة C  للسنة الثانية. ليس هذا الطفل فقط ، ولكن جميع الطلاب تقريبًا الذين تم استدعاؤهم للفئة أ أتوا من الفصل ج. ”

“ما رأيك في التخلص من الطبقة الوسطى لفئة أخرى؟” يمكن القول أن هذا الحكم متهور للغاية. لدينا الفئة D في السنة الثانية وراء الفئات الأخرى ، لذلك نحصل على أكبر عدد ممكن من الشركاء الموثوق بهم في أقرب وقت ممكن.

“يتمتع الطلاب الأذكياء بمعدل مرتفع من المنافسة ، لذا فهذا الطبيعي.” وقد تنبأت هوريكيتا بالفعل بذلك. ومع ذلك ، فإن الشيء التالي الذي قاله هيراتا كان مختلفًا.

“الأمر يتعلق بالتخلي عن محاولة الفهم.”

“لهذا السبب يبدو أن بعض الطلاب الذين تم استدعاؤهم قدرتهم الأكاديمية مثل C  و D . لقد سمعت أيضًا أشخاصًا يعرضون عليهم الكثير من النقاط “.

“بالحديث عن فئة B  لسنة الأولى … أنت من نفس المدرسة الثانوية مثل Kushida و Yagami .” أتذكر أن كوشيدا وياغامي كانا قد قررا بالفعل الشراكة في OAA هذا الصباح.

“بعبارة أخرى ،  هم لا يدعون بالضرورة الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية كأولوية ، أليس كذلك؟”

“آخر شيء قالته ناناس له ،” هذا ، جعلني أيضا أشعر بالشك. ”

“على حد علمي.”

“بعبارة أخرى ، … تخلينا عن الاستيلاء على الفصل A  بأكمله سنويًا منذ البداية ، ولم يكن الهدف منه سوى السنة الأولى من الفئة B و D ، ألا نريد أن ندرك ذلك؟” في الواقع ، كانت هوريكايتا في الاعتبار الصفين ، لذلك لم نفكر حتى في التقاط الفئة A  باستخدام أماساوا.

“نعم ، هل يمكنني أن أسألك عن اسم الطالب؟”

“أعتقد أنني أفهم جيدًا أن الأمر صعب الآن. لهذا السبب سنتحدث مع هيراتا كوسيط “.

“بالطبع بكل تأكيد.” أخبر Yosuke Horikita باسم طالبة تم العثور على طلب من الدرجة A . عندما تفحصتها Horikita ، سرعان ما فهمت. كان الطلاب الذين تم استدعاؤهم طلابًا يتمتعون بخصائص ممتازة حتى لو كانت قدرتهم الأكاديمية منخفضة. إن قدرته البدنية عالية وقدرته على التفكير السريع وتفانيه في المساهمة الاجتماعية.

“أرى … أعتقد أنه صحيح … ”

“أرى … أعتقد أنه صحيح … ”

“إذن ، دعنا نذهب ، Ayanokouji-senpai .” بمجرد أن التقينا ، قالت أماساوا بذلك وذهبت على الفور إلى مركز Keyaki التجاري.

“ربما يبحثون عن الفوائد طويلة المدى بدلاً من هذا الاختبار الخاص”. هذا ليس الامتحان الخاص الوحيد للتعاون مع طلاب السنة الأولى. بالطبع ، إذا حدث ذلك ، فستحتاج إلى مهارات أخرى غير القدرة الأكاديمية. الفكرة هي إنقاذ الطلاب المهتمين بقدرتهم الأكاديمية وجعلهم مفيدين في مجالات خبرتهم فيما بعد. ليس هناك شك في هذا الاتجاه. لكن المثير للاهتمام هو أن فئة C  بقيادة Ryuuen  تتبع ذلك. بدلاً من استهداف الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية فقط ، فإنهم يتبعون بالضبط Sakayanagi.

 

“أتمنى أن نفعل نفس الشيء …”

“أنا متأكد من أن هذا ليس كل شيء. يتطلب الأمر قدرًا معينًا من الجهد للتعامل مع سياسة Hosen-kun  الحادة. إنه مجرد وقت أكثر لقضاء الوقت في فصل دراسي أعلى. ”

“سيكون أمر صعبا.” نحن في الفئة D. و Sakayanagi  في الفئة A. الطلاب الذين دخلوا المدرسة للتو يعرفون بالفعل العلامة التجارية الأفضل. إذا كنت تفكر في المستقبل ، فمن الطبيعي أن تنحاز إلى فئة جيدة إذا كنت ترغب في الحصول على المساعدة …

“نعم ، هل يمكنني أن أسألك عن اسم الطالب؟”

“شكرا لك. هل يمكنك الاستمرار في التحدث إلى طلاب السنة الأولى؟ ”

“نعم. بدأ العديد من الفتيان والفتيات بالفعل باتباع تعليمات هوسين كون بطريقة هادئة. ” ما كان مجرد تكهنات تحول إلى إدانة. يبدو أن هوسن قد سيطر بالفعل على الفصل. قد تكون من إستراتيجية Hosen  عدم السماح لأي شخص من الفئة D في السنة الأولى باختيار شريك. إذا كان هذا هو الحال ، فإن Hosen  ليس فقط طالبًا له جسم كبير ، ولكن لديه أيضًا البصيرة والملاحظة والهدوء لمراقبة محيطه.

“نعم. سأبلغ  مرة أخرى إذا كنت أعرف أي شيء “. أرسل يوسوكي ابتسامة منعشة إلى هوريكيتا وعاد إلى مقعده. بعد فترة وجيزة ، تحدثت إلي هوريكيتا

“بعد أن طلب مني أن أكون شريكًا في الصف A  للسنة الثانية ، طلب مني العمل معه لأنه سيدفع مقابل نقاط من الفئة C  للسنة الثانية. ليس هذا الطفل فقط ، ولكن جميع الطلاب تقريبًا الذين تم استدعاؤهم للفئة أ أتوا من الفصل ج. ”

… “هذا ما هو عليه.”

“توم يامكونج” هو طبق من المشكلة التي قدمتها أماساوا. بالطبع ، لم أصنعه أبدًا.

أرى ، يبدو أنها لاحظت أنني كنت أتنصت.

… “هذا ما هو عليه.”

“كون هيراتا موثوق به حقًا.”

“سودو في النادي ، لذا سأطلب منه الموافقة عليه لاحقًا. حسنا؟” بالطبع ، صحيح أن لدي هاتف سودو الخلوي ، لكن لا يمكنني استخدامه الآن أمام أماساوا.

“أعتقد.” كان مرة واحدة ضد هوريكيتا ولكن تم حل ذلك الآن. سوف يكون حضوره مفيدًا للفصل. مهارات الاتصال والذكاء ، بالطبع ، سلاح لـ Yosuke ، لكن أعظم قوة هي الثقة. لديه ما يكفي من الإنجازات لإثبات مصداقيته. هذا هو السبب في أن Horikita يمكنها أيضًا مناقشة الاستراتيجية دون تردد.

“ليس من المستغرب لأ فرصة لبيع نفسك عالية.” كما يمكنك أن تتخيل ، انتشرت مشكلة اكتساب النقاط طوال العام الأول.

“إن التواجد في الفئة D  هو إعاقة في حد ذاتها. إنها معركة صعبة. ”

 

“لا يزال عليك القيام بذلك ، تعلق هناك.”

“إنها ليست مشكلة كبيرة ، أليس كذلك؟”

“سأجعلك تلعب دورًا.”

“ليس من المستغرب لأ فرصة لبيع نفسك عالية.” كما يمكنك أن تتخيل ، انتشرت مشكلة اكتساب النقاط طوال العام الأول.

“الأمر يتعلق بمسألة Nanase ، أليس كذلك؟”

“هل ترغب في شراء بعض المكونات؟”

“نعم. هل لي أن أطلب إجابة في وقت واحد؟ يمكنني الذهاب إلى هناك في أي وقت. ” يجب أن تتحرك هذا بسرعة ، مثل الضرب الحديد و هو ساخن خلاف ذلك ، سيكون لدى الفصول الأخرى المزيد والمزيد من الأشخاص الموهوبين.

“آسفة ، لا يمكنني فعل ذلك.”  وضعت يديها معًا قليلاً واعتذرت. ارتد طلبي من أماساوا.

“ولكن بعد غد. الخطوة الأولى هي التخلص من تلك المشكلة “.

“ولكن إذا كنت صعب الإرضاء بشأن المذاق. إذا لم أصنع شيئًا لذيذًا ، فلن ينجح ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“بالطبع أعرف.”

“لسنا في عجلة من أمرنا. تم الحصول على عدد قليل فقط من الناس من قبل Ryuuen- كون. يجب أن أعطيه بعض الوقت. هناك عدد قليل من الأشياء الخاطئة التي يرتكبها . إن قوة العلامة التجارية للفئة التي لدينا هي مؤقتة ، يعتقد أنه يمكن تدميرها إذا تسببت في خسارتها وجعلها تسقط. وهو مخطئ في أنه إذا أعطيت المال ، يمكن أن يكون لديك العديد من المتعاونين كما تريد “.

 

“نعم. هناك ذلك أيضًا. لا بد لي من شراء شيء  senpai. هل معك اى نقود؟”

* *

 

لم تكن هناك استجابة من Nanase حتى بعد انتهاء المدرسة. حتى لو تلقيت ردًا ، فلن تتمكن من هوريكيتا من التحرك اليوم. هناك مشكلة حديثة يجب التعامل معها على الفور. و هي الوعد بالطبخ لأماساوا الذي تم صنعه فجأة. إنها قصة جميلة إذا حصلت على درجة النجاح ، يمكن جعلها تدخل في شراكة مع Sudou ، لكن العقبات ليست منخفضة. قبل عشر دقائق من الموعد المحدد ، وصلت إلى مدخل مركز Keyaki التجاري ، وبدا أن أماساوا لم تصل بعد. بدلاً من استخدام هاتفي المحمول ، شاهدت الطلاب يذهبون إلى المركز التجاري. من الصف الأول إلى الصف الثالث ، اقتحم الطلاب المركز التجاري أثناء الدردشة. يبدو أن الطقس دافئ أكثر من المعتاد هذا الصباح ، لكن المساء يقترب ويبرد. من المرجح أن تنخفض درجة الحرارة أكثر قليلاً نحو الليل. ظهرت أماساوا قبل الموعد المحدد.

 

“هذا رائع ، Ayanokouji-senpai ” بمجرد وصولها ، أومأت برأسها وابتسمت عدة مرات كما لو كانت راضية عن شيء ما.

“نظفته الليلة الماضية لأنني سأدعو صغيري.”

“ما الذي تتحدثين عنه؟”

“لا. فقط اجلس هنا وانتظر قرار القاضي “. بقول ذلك ، طُلب مني أن أجلس أمامها مباشرة. لم أستطع أن أتعارض مع ذلك ، لذلك اتبعت التعليمات وتوقفت عن التنظيف ، ثم ذهبت من المطبخ إلى غرفة المعيشة مرة أخرى.

“لقد كنت في مكان الاجتماع قبل الفتاة ولم تكن تفعل أي شيء غير ضروري.” لقد لاحظت أنها كانت غير متيقظة لأشياء تافهة. يعني من غير الضروري أنك ربما لا تعبث بهاتفك الخلوي أو تجري مكالمة هاتفية. من الآن فصاعدًا ، إنه بمثابة تحدٍ من أماساوا ، أي الطهي ، ولكن إذا كنت تفكر في ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على وصفات مختلفة حتى اللحظة الأخيرة ووضع الإجراءات. باختصار ، في يوم الامتحان التحريري ، هل من السهل أن نفهم ما إذا كنت تقول أنك تحدق في الكتاب المدرسي قبل دق الجرس مباشرة؟ بالطبع ، لا ينتهك القواعد التي تطالب بها أماساوا. ومع ذلك ، يعتقد أنه ينعكس على أنه شخص لا يثق في الطبخ. حتى على الهاتف. قد يُفهم أنك تجري هذا النوع من المحادثة مع شخص ما. لهذا السبب تجرأت على عدم القيام بأي شيء غير ضروري. كنت أنوي زرعها دون وعي في أماساوا ، ولكن تم رصده في المرحلة الأولى.

 

“إذن ، دعنا نذهب ، Ayanokouji-senpai .” بمجرد أن التقينا ، قالت أماساوا بذلك وذهبت على الفور إلى مركز Keyaki التجاري.

“لكن يمكنني التأكد من انضمام الطلاب الأذكياء إلينا.”

“هل ترغب في شراء بعض المكونات؟”

 

“نعم. هناك ذلك أيضًا. لا بد لي من شراء شيء  senpai. هل معك اى نقود؟”

“حسنا ، بجدية؟” 003000 في المجموع. سيتم إنفاق كمية أكبر من النقاط.

“قليلا.” انها حقا بهذه الطريقة. لن أقول شيئًا غير ضروري لصديقي.

“لكن أخشى أن هوسين يبحث عن صفقة نقطية ، أليس كذلك؟”

“جيد ، فلن أتردد. حسنًا ، سمعت من زملائي أنهم يبيعون الكثير من الأشياء التي نحتاجها. أتساءل أين سلة التسوق. ” لم تذهب Amasawa مباشرة إلى السوبر ماركت وبدلاً من ذلك دخل إلى متجر “Humming” المتخصص في الضروريات اليومية. وجدنا عربة تسوق زرقاء بالقرب من المدخل. ما يزعجني هو أنها قالت ، هناك ذلك أيضًا. ما سنفعله هو الطهي ، ولكن هل هناك أي شيء آخر عليك القيام به غير شراء المكونات؟ أماساوا تتوقف عند زاوية مليئة بأدوات المطبخ. بالنظر إلى الماضي ، عندما دخلت المدرسة لأول مرة ، مررت عدة مرات واشتريت ما احتاجه هنا.

“هذا صحيح. ولكن الأمر لا يعني أنه لا توجد مشاكل أخرى “. قبلت Nanas  الاقتراح ، لكنها أظهرت تعبيرًا مظلمًا. لم يكن من الصعب التفكير في السبب وسرعان ما حدث لي

بالإضافة إلى الطلاب والمعلمين والمقاهي والبالغين الذين يعملون في الكافتيريا ، يستخدمون أيضًا الكثير من هذا النوع من العناصر ، وأواني المطبخ لها ركن كبير خاص ، أتذكر أنني لم أتمكن من العثور على الفور على مكان وأين أتيت لأول مرة .

 

على الرغم من أنني لم آت منذ فترة ، يبدو أنه تمت إضافة الكثير من المنتجات الجديدة.  حقيقة سقوط أماساوا هنا تعني أنها ستشتري بعض المعدات المتخصصة. هناك عدد لا يحصى من القشارات والمباهات وقذائف الهاون والأواني. بالطبع ، هناك بعض ما ليس لدي. لكن الغريب هو أنني لا أحصل على أي تأكيد على المجيء إلى هنا. من الطبيعي التحدث عن ما لديك وما لا تملكه. إذا فكرت في ضياع الوقت ، يمكنك تأكيد ما يكفي أثناء المشي … أنا راضٍ عن المشاعر التي أريد أن أؤكدها وأترك ​​أماساوا يقود. قررت أن أتحدث عن شيء غير ذي صلة بأواني الطبخ …

“فالبداية ، إنها لوحة تقطيع؟ سكين مطبخ؟ ثم هناك وعاء وخفاقة ، ووعاء ومغرفة. ”

“ألا تطبخين بنفسك؟”

“ولكن أليسنا في وضع غير مؤات في الوقت الحالي؟” انسحابه ناجح واحدًا بعد الآخر. ”

“أنا؟” لا على الاطلاق. أنا لست من النوع الجيد في الطهي. أفضل أن آكل من  طعام الآخرين “. أثناء الحديث ، وصلنا إلى الوجهة حيث توقفت أماساوا ونظرت حول ما كانت تحاول العثور عليه. كان التدفق حتى جئت إلى هنا سلسًا جدًا ، وعندما أزلت عيني ، واجهت رف المنتج. لبضع عشرات الثواني ، أفكر فيما إذا كنت قلقا بشأن شيء ما أو طي ذراعي. ثم بمجرد اتخاذ القرار ، أومأت برأسها وتمتمت.

“سأقول ليس لدي أي حساسية ، أو سأقول ما أريد أن أقوله. من الصعب تكوين صداقات مع هذا النوع من الشخصية. لذا ، لا يمكنني مساعدتك ، أنا آسف “.

“فالبداية ، إنها لوحة تقطيع؟ سكين مطبخ؟ ثم هناك وعاء وخفاقة ، ووعاء ومغرفة. ”

“بعد أن طلب مني أن أكون شريكًا في الصف A  للسنة الثانية ، طلب مني العمل معه لأنه سيدفع مقابل نقاط من الفئة C  للسنة الثانية. ليس هذا الطفل فقط ، ولكن جميع الطلاب تقريبًا الذين تم استدعاؤهم للفئة أ أتوا من الفصل ج. ”

بينما تقول مثل هذا الشيء ، ترميهم في السلة واحدة تلو الأخرى.

أدخلت سلك الشحن في هاتفي الخلوي ووضعته على السرير. أومأت أماساوا برأسها والتقطت كوبًا من القهوة.

“انتظر دقيقة. ليس لدي بعضها ، لكن البعض الآخر في غرفتي “. سأخبرها بذلك في عجلة من أمري لأن لديّ هاجسًا قد أواجهها.

بعد التأكد من أن هوريكيتا لم تصل بعد إلى المدرسة ، قررت الانتظار عند المدخل لبعض الوقت. إذا كنت تتحدث عن هذا في الفصل الدراسي أو في الممر ، فستشعر بالقلق من أنظار الجمهور. نظرت هوريكيتا ، التي ظهرت بعد ذلك بوقت قصير ، إلي بغرابة ، ولم تدرك أنني في انتظارها.

“حسنا. سأشتريها فقط لاستخدامي الخاص. ، ستشتريها فقط ” مجرد شرائها لها …؟ حتى لوح التقطيع أفضل من اللوح الذي أستخدمه في غرفتي الآن. يبدو أنه مصنوع من خشب Hinoki Cypress  ويكلف أكثر من 4000 نقطة. جميع الأدوات الأخرى هي أيضًا متطورة. من هناك ، يوجد عنصر آخر أو نبدأ بالتحرك ، ثم ننتقل إلى الرف التالي. هناك ، لم تتردد حتى والتقطت سكين فاكهة.

“ماذا؟ لا أعرف حقاً ما يعنيه ذلك. ”

“إذا قلت أنك طاهية جيدة ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى سكين جيد.”

“عادة ما أقشرها بسكين المطبخ ، لذلك من ناحية أخرى ، قد تكون هناك بعض الأشياء التي لم أعتد عليها.” حاولت تقشير التفاح مرة واحدة عن طريق الإدلاء بمثل هذا البيان.

ألقت به في السلة بينما قالت ذلك بنبرة خفيفة. أنا هاوي لم أكن أعلم حتى أن سكين فاكهة كان يسمى سكين صغير. بالمناسبة ، إنه سكين صغير ، لكن السعر مرتفع إلى ما يقرب من 3000 نقطة. بجانب هذه السكين ، يمكنك أن ترى أن العديد منها أرخص تباع أيضًا. الفرق الوحيد في السعر هو ما إذا كان صنع في اليابان أم لا. يبدو هذا أيضًا خيارًا فاخرًا. إذا كنت طباخًا ، يبدو أنه من الطبيعي استخدام هذا النوع من سكين المطبخ الصغير.

“ليس لدي أي نوايا أخرى. التالي هو سؤال الطلاب المتبقين. سأخبرك عندما أسمع من Nanase  “.

“أود أن أسألك ، ولكن الدفع … ”

“ما الأمر؟”

“بالطبع ، أنا متأكد من أنك ستدفع ، Ayanokouji-senpai .”

“هل لديك بعض الأعمال مع هاتين الفتاتين؟” هل أدعوهم لك؟ ” اقترحت ناناسي ، وهي طالبة في السنة الأولى ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فمن المحتمل أن تكون مناقشة مع ثلاث فتيات. ستكون فترة عصيبة بالنسبة لي إذا حدث ذلك.

كنت أعلم ذلك ، لكن المبلغ الإجمالي يزيد قليلاً عن 15000 نقطة. عندما يحدث هذا ، قد يكون من الأفضل التخلص من الأشياء الرخيصة التي أستخدمها الآن. إذا كنت أعتقد أنه يمكنك استخدام معدات عالية الجودة عند الطهي بنفسك في المستقبل ، بطريقة أو بأخرى.

“يبدو أن طالبًا من الفئة B في السنة الأولى تم إقناعه عند 200.000 طالب للحصول على نقاط ، Ryuuen-san .”

“أوه ، كما قلت سابقًا ، إنه لي فقط ، لذا لا تستخدمه كل يوم  ، حسنًا؟”

 

“الشيطانة” عندما قدمت هذه الملاحظة ، بدت غاضبة

“عندما تنظر لأول مرة إلى الصف الأول بأكمله ، من الطبيعي أن يتمتع الطلاب الذين يتمتعون بقدرة أكاديمية ممتازة بشعبية.”

“هل تريدني أن ألغي كل شيئ ؟” أمسكت بحافة عربة التسوق وقالت مثل هذا الشيء الاستفزازي. من الجيد أنني لا أستطيع الرفض لأن لديها اليد العليا.

“لكن لا يوجد فرق في المشكلة التي سببتها. بينما كنت أتبع الطريق لوقف هوسين من التصرف بهذه الطريقة ، شعرت بنقص في القوة. ” على عكس Hosen  الخام ، فإن Nanase  اجتماعية للغاية ولها نغمة مهذبة. قدرتها الأكاديمية عالية أيضًا في B ، وهي مثالية كشريك. لا ينبغي أن يكون الأمر غريبًا إذا اقترب منها العديد من طلاب الصف الثاني في الامتحان الخاص ، ولكن في اليوم الثالث من الامتحان ، كانت لا تزال بغير شريك ومع ذلك ، يبدو أن هذا ربما تكون بسبب سياسة الفئة D  للسنة الأولى. بالإضافة إلى القدرة الأكاديمية ، فإن القدرة البدنية والقدرة على اتخاذ القرار والمساهمة الاجتماعية هي أيضًا متوازنة جيدًا وعالية الدرجات في C + أو أعلى. للوهلة الأولى ، لا توجد مشاكل. هذا هو السبب في أن السؤال يتبادر إلى الذهن ، ما هو سبب وجود Nanase Tsubasa في فئة D؟ صورة الفئة D هي في الأساس أن الطلاب الذين يعانون من بعض المشاكل يجب تعيينهم لها. على سبيل المثال ، يبدو أن Yosuke و Kushida ليس لديهم عيوب على السطح ، ولكن عندما تتشقق قشرتهم ، ستتمكن من رؤية طبيعة طبيعتهم الحقيقية. وبعبارة أخرى ، لا يمكن إنكار احتمال وجود مشكلة مخفية في Nanase . ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن الاتجاه نفسه ينطبق على الفئة د من السنة الأولى لهذا العام. بالنسبة لي ، لا بأس إذا كانت هناك بعض المشكلات في الشخصية والقيم سواء رغبت في ذلك كشريك أو زميل عمل ، فإن الشيء المهم الوحيد هو ما إذا كانت Nanase Tsubasa  إلى جانب Tsukishiro أنا قلق من تلك النظرة اللافتة التي أظهرتها مع Hosen  عندما التقينا لأول مرة. عيناها كامنة في الحلقة ، وعيناه الطبيعية تنحرف إليّ.

إذا أردنا أن نحصل على طالب لديه القدرة الأكاديمية A و ننقذ Sudou ، فليس هناك خيار آخر سوى القيام بذلك. إذا كانت تكلفة النقطة كبيرة ، فمن الممكن تقسيمها.

“سأقول ليس لدي أي حساسية ، أو سأقول ما أريد أن أقوله. من الصعب تكوين صداقات مع هذا النوع من الشخصية. لذا ، لا يمكنني مساعدتك ، أنا آسف “.

“لا انا افهم. سوف أدفع ، لذلك لا تترددي في شراء ما تريد “.

“ليس عليك أن تدفع. لن أقوم بالتوحيد هذه المرة مع رجل يطلب النقاط دون معرفة السقف “.

“هل تعتقد أنني امرأة سيئة؟”

“ماذا ستفعل؟” هل ستردين من خلال عرض نقاط على طلاب السنة الأولى؟ ”

“لا هذا ليس صحيحا.” نظرت أماساوا في عيني للحظة قبل أن تضحك.

“بالمناسبة ، عندما يتعلق الأمر بتوم يامكونج ، لديك صورة لباكتشي ، لكن ألا تحبيها؟” لم يتم تضمين Pakchi في المكونات التي اشتريتها اليوم.

“هذا جيد ، senpai .” سآخذ لشراء جميع الأواني والمغار جميعهم لديهم تسمية رهيبة “استخدام أماساوا فقط”.

 

 

“أتمنى أن نفعل نفس الشيء …”

* *

“العلامات التجارية من الدرجة الأولى هي مجرد زخرفة في الوقت الحالي. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يثقون في العلامة التجارية ، فقدوا المزيد من الثقة عند انهيارها “.

 

“هل تريدني أن ألغي كل شيئ ؟” أمسكت بحافة عربة التسوق وقالت مثل هذا الشيء الاستفزازي. من الجيد أنني لا أستطيع الرفض لأن لديها اليد العليا.

بعد ذلك ، ذهبت إلى السوبر ماركت لشراء المكونات الرئيسية. ونتيجة لذلك ، بلغ إنفاق النقاط الخاصة حوالي 20000 . بالطبع ، إنها المرة الأولى التي أشتري فيها مثل هذه الكمية الكبيرة ، كان وزن الأكياس البلاستيكية التي أحملها في كلتا يدي ثقيلا. ليس من الممكن تضييق كل ما يفكر فيه أماساوا وماذا تصنع من المكونات. هذا لأننا كنا نشتري الخضروات واللحوم والفواكه وحتى الكعك. ولكن هناك بعض الأطباق التي يمكنك تخيلها. المثال النموذجي هو نامبورا والفلفل الحار. ومع ذلك ، إذا كنت ستستخدم جميع المكونات ، فلا يزال الأمر جيدًا ، ولكن من المحتمل أنك تضايق وتخلط المنتجات المزيفة. عندما رأيت أفعال  أماساوا اليوم ، لم أستطع المساعدة في الشك في ذلك. قد يعتقد أنه من المستحيل عمليا تضييقه في هذه المرحلة.

“نعم هذا صحيح. سوف اكون في انتظارك.” بعد المكالمة مع Horikita ، راجعت الوضع في المطبخ. مطبخ نظيف. لم تكمل الغسل فحسب ، بل كان الحوض مصقولة بعناية أيضًا ، وكانت أكثر نظافة مما كانت عليه عندما وصلت إلى هذه الغرفة قبل عام. يتم أيضًا تخزين ألواح التقطيع ، والألواح ، وسكاكين المطبخ ، والسكاكين الصغيرة ، والأواني والمغارف بدقة. لا بأس. على الرغم من أنه كان اقتراحًا بقيادة هوريكيتا ، إلا أنه كان أول اتصال وثيق مع طالبة جديدة. إذا كانت أماساوا هي غرفة بيضاء ، فلن يكون غريباً لو قامت بإعداد شيء ما ، ولكن لم يكن هناك أي علامة على ذلك. على الرغم من أنني كنت حذرا للغاية …

“حسنًا ، هذا مثالي. لماذا لا نذهب إلى غرفتك ، senpai؟ ”

“بالمناسبة ، هناك شيء أريدك أن تتحقق منه مع أماساوا أولاً.” أقوم بتغيير السؤال من Horikita الذي يتم نقله عبر سماعات الأذن إلى كلمات ونقله.

يبدو الأمر كما لو أنها قادمة إلى غرفة صديقها للعب ، ولكن لا توجد طريقة أنها سوف تكون شظايا من هذا الشعور. إذا لم تكن Amasawa  راضيًة عن الطبق ، فسيتم كسر هذه الصفقة. إنها مهمة مجردة لصنع طبق لذيذ. إذا كان هذا امتحانًا لا تنوي اجتيازه منذ البداية ، فأنت تهدر نقاطك ووقتك. ولكن ليس لدينا الآن خيار سوى قبول هذا التطور بطريقة هادئة. من حكم هوريكيتا ، سيكون من الصعب والمزعج إذا فشلنا هنا. لم أتفاوض بشأن تكلفة المواد ، لكني أود مناقشة التكلفة مع Horikita  و Sudou لاحقًا. وهكذا ، أدفع مسألة النقاط هذه بعيدًا في الوقت الحالي. قررت أن أطرح السؤال أنني أريد أن أسأل أماساوا لقبول هذا الوضع بأكبر قدر ممكن من الطاعة.

“لا يزال عليك القيام بذلك ، تعلق هناك.”

“في المقام الأول ، من الغريب أنك تريدين من رجل غريب طهي الأرز وتناوله. عادة ما يكون لديك شعور قوي بالمقاومة ، أليس كذلك؟ ” إنها طريقة تفكيري الخاصة ، لكنني عادةً ما أشعر بمقاومة قوية. لا تُرى الوجبات بل تُحمل في الفم وتُسكب في المعدة. أنا قلق بشأن من يصنعها وكيف يتم صنعها ، ليس فقط حول الذوق ولكن أيضًا حول النظافة. من الطبيعي أن تتعرف على الشخص الآخر ، مما يخلق علاقة ثقة ويقلل تدريجياً من إحساس المقاومة.

“أوه ، لم يقرر أحد شريك بعد. أنا متأكد من أن ساكياناجي سيتعين عليها أيضًا الصمود. ” إنه تدفق طبيعي يركز السحب على الطالب المتفوق من الطبقة العليا الذين يتعاونون بمبلغ معقول من النقاط بدلاً من الانسحاب بالكثير من المال.

“هل هذا صحيح؟ ألا يشبه تناول الطعام في مطعم؟ شخص غريب يطبخ في المطبخ ، حتى أنت لا تعرف ما يحدث وراء الكواليس “. بالتأكيد ، نحن لا نعرف كيف تصنع على وجه التحديد حتى لو كانت كافتيريا المدرسة. ومع ذلك ، فهي فقط على السطح ، وهي في الواقع مختلفة تمامًا.

 

“حتى لو كنت تحمل كرة أرز واحدة ، يتم الحفاظ على إدارة النظافة بشكل كامل. أليس الأمر مختلفًا تمامًا؟ ”

. “لماذا تتأخرين في اتخاذ قرار بشأن شريك؟”قررت أن أكون أكثر عدوانية

“هل هذا صحيح؟” بدلاً من ذلك ، أعتقد أنه من الجيد أن تكون قادرًا على رؤية بيئات مختلفة حيث يمكنك رؤية الطعام الذي يتم طهيه. يمكنك رؤية تعابير وحركات الوجه للشخص. أعلم أن هذا ما يهمك في النظافة. من ناحية أخرى ، اعتمادًا على المتجر ، هناك مكان لا يمكنك فيه رؤية المطبخ على الإطلاق ، أليس كذلك؟ هناك بعض المتاجر غير الصحية شديدة القذارة وتشبه الحشرات. ” طورت أماساوا نظرية أنه إذا كان بإمكانك رؤية الطعام الذي يتم طهيه ، فلا بأس حتى إذا تم طهيه من قبل شخص غريب.

” Hufufu. Ryuuen-kun ، استراتيجيتك مناسبة لي “.

“أعتقد أنني فهمت بطريقة ما كيفية عمل هذه المدرسة. إذا ذهبت النقطة إلى الصفر ، سيكون عليك أن تعيش حياة بسيطة ، أليس كذلك؟ ولكن إذا طبخ لك senpais ، فلا داعي للقلق حيال ذلك ” أنا أرى. بمعنى آخر ، إذا كان طعم الطعام لذيذًا هذه المرة ، فلن ينتهي بهذه المرة فقط. الهدف هو تأمين مكان لتناول الطعام في حالات الطوارئ. إنها فرصة جيدة بالنسبة لي لتحسين طبخي ، ولكن هل ستدفع مقابل المكونات؟

“سيكون أمر صعبا.” نحن في الفئة D. و Sakayanagi  في الفئة A. الطلاب الذين دخلوا المدرسة للتو يعرفون بالفعل العلامة التجارية الأفضل. إذا كنت تفكر في المستقبل ، فمن الطبيعي أن تنحاز إلى فئة جيدة إذا كنت ترغب في الحصول على المساعدة …

“هل هذا واضح؟ طريقتي في التفكير “.

“إن استراتيجية الاستحواذ الكبرى لريوون كون ليست بالشيء السيئ في حد ذاتها. وبذلك نجح في إجباري على المشاركة في لعبة المال. ومع ذلك ، فإن استراتيجية الاستمرار في توجيه نفس الطلاب قدر الإمكان هي خطأ واضح. يجب أن تستهدف الفئة C الأقل شدة في القوة الإجمالية أولاً الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية في المستقبل. ” ومع ذلك ، لا يقوم Ryuuen  بذلك ، ويحاول الوصول إلى الطالب بمهارات غير أكاديمية ، والتي سيحتاجها الفصل A  في المستقبل.

“بطريقة ما” ضحكت أماساوا وهي تظهر أسنانها البيضاء. ومع ذلك ، يبقى السؤال ما إذا كان من الأفضل أن تسأل صبي في السنة الثانية. أعتقد أنه سيكون من الأسهل طلب زميل أفضل أو عضو من نفس الجنس. حسنًا ، أنا لست مستاءً لأنني أحاول الاستفادة من ذلك.

“نعم. هل لي أن أطلب إجابة في وقت واحد؟ يمكنني الذهاب إلى هناك في أي وقت. ” يجب أن تتحرك هذا بسرعة ، مثل الضرب الحديد و هو ساخن خلاف ذلك ، سيكون لدى الفصول الأخرى المزيد والمزيد من الأشخاص الموهوبين.

“ولكن إذا كنت صعب الإرضاء بشأن المذاق. إذا لم أصنع شيئًا لذيذًا ، فلن ينجح ذلك ، أليس كذلك؟ ”

بعد بضع ثوانٍ من انتظار رد Nanase

“أنا أعلم. الطبخ ليس الهدف “. إنها ليست عقبة منخفضة في هذا الصدد ، ولكن عليك أن تفعل كل ما تستطيع. ما أصبح مهمًا هنا هو تعليمات الطبخ من Horikita ، التي تم تدريسها بين عشية وضحاها. كم يمكنني الاستفادة مما تعلمته في ساعات قليلة أمس بعد أن تلقينا اقتراحًا من أماساوا؟ ومع ذلك ، لن يكون من السهل تضليل أماساوا مع ضعف الطهي. يمكن رؤية القدرة على اختبار مهاراتك بقوة من المواد. وصلت أمام المهجع قريبا. وضعت أماساوا يديها على حاجبيها ونظر إلى المهجع ، متجنبةً الشمس.

“أنا مقتنعة بأن النقاط التي تقدمها الفئة أ والفئة ج لا تختلف كثيرًا. لا ، ربما قدمت الفئة أ عرضًا أقل. ” ربما يعتمد هذا المنطق على بيانات OAA المحدثة من هذا الصباح. بين السنة الثانية من الفئة A والفئة C ، فإن الفئة التي تحتوي على عدد أكبر من الأزواج المقررة هي الفئة C.

“أنا متوترة قليلاً بشأن الذهاب إلى مهجع للسنة الثانية.” تقول أماساوا شيء من هذا القبيل ، لكنها لا تبدو عصبية للغاية. بدلاً من ذلك ، يبدو أنها تستمتع باللعب بشكل طبيعي.

“ليس عليك أن تدفع. لن أقوم بالتوحيد هذه المرة مع رجل يطلب النقاط دون معرفة السقف “.

“أوه ، لكن الطهي هو نفسه تمامًا.” ثم نظرت إلى الخارج ونظرت حول الردهة وفكرت في أماساوا.

لا أعرف فقط المواد المحددة ، ولكن ليس لدي أي فكرة عن الإجراء. اذا ، ماذا كنت أفعل الليلة الماضية مع الممارسة بين عشية وضحاها؟

“هذا صحيح.” أنا لا أخشى أن أقول ذلك ، لكنني لم أذهب أبدًا إلى مهجع في صف آخر. عندما أجتاز طالبًا من فصل آخر ، أشعر بنظرة بسيطة. من الطبيعي أن يجلب طالب السنة الثانية فتاة في السنة الأولى بينما يحمل المكونات .

“هل هذا صحيح؟” بدلاً من ذلك ، أعتقد أنه من الجيد أن تكون قادرًا على رؤية بيئات مختلفة حيث يمكنك رؤية الطعام الذي يتم طهيه. يمكنك رؤية تعابير وحركات الوجه للشخص. أعلم أن هذا ما يهمك في النظافة. من ناحية أخرى ، اعتمادًا على المتجر ، هناك مكان لا يمكنك فيه رؤية المطبخ على الإطلاق ، أليس كذلك؟ هناك بعض المتاجر غير الصحية شديدة القذارة وتشبه الحشرات. ” طورت أماساوا نظرية أنه إذا كان بإمكانك رؤية الطعام الذي يتم طهيه ، فلا بأس حتى إذا تم طهيه من قبل شخص غريب.

أسرعت إلى غرفتي مع أماساوا قبل ظهور شائعة غريبة.

“ولكن بعد غد. الخطوة الأولى هي التخلص من تلك المشكلة “.

“العفو عن التطفل. أوه ، إنها أنيقة للغاية ونظيفة. ”

“لا يزال عليك القيام بذلك ، تعلق هناك.”

“نظفته الليلة الماضية لأنني سأدعو صغيري.”

“أعتقد أنني أفهم جيدًا أن الأمر صعب الآن. لهذا السبب سنتحدث مع هيراتا كوسيط “.

“لا تبد رائحته وكأنك درست الطبخ في منتصف الليل.”   حسنًا – الخطوات من هنا مهمة للغاية. بمجرد وضع حقيبة تحتوي على مكونات وأدوات المطبخ على الأرض أمام المطبخ ، تبدأ بعملية غليان الماء في غلاية كهربائية. اتجهنا إلى غرفة المعيشة معًا ودفعنا أماساوا إلى الجلوس. يمكنك الجلوس في وضع لا يمكنك فيه رؤية المطبخ ، لكني لا أجرؤ على قول ذلك. إذا نظرت إليه ، فمن المهم السماح بوضع هذا المكان بحيث يمكن رؤيته من الجانب.

“سودو في النادي ، لذا سأطلب منه الموافقة عليه لاحقًا. حسنا؟” بالطبع ، صحيح أن لدي هاتف سودو الخلوي ، لكن لا يمكنني استخدامه الآن أمام أماساوا.

“سوف أصنع القهوة. يمكنك مشاهدة التلفزيون إذا كنت تريدين مشاهدته “.

“كون هيراتا موثوق به حقًا.”

“شكرا لك ، senpai .” ثم ، في بضع دقائق ، قمت بتحضير القهوة في الماء المغلي وأخبرتها أن تنتظر. تلتقط أماساوا جهاز التحكم عن بعد من الطاولة و تقوم بتشغيل القناة المناسبة. هذا ليس مطلقًا ، ولكن هناك سبب وجيه لي لإصدار صوت.

“حاولت الاقتراب من فئة D  لسنة الأولى  و فئة D في السنة الثانية لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما التعاون.”

كان من الصحيح توجيهها لمشاهدة التلفزيون والحفاظ على جهاز التحكم عن بعد في مكان قريب.  توجهت مباشرة إلى المطبخ لتناشد الحركة. إذا حاولت مشاهدة جانبك بشكل سيء ، فعليك إيقافه ، ولكن كما هو متوقع ، لا يبدو أنها تفعل.

أدخلت سلك الشحن في هاتفي الخلوي ووضعته على السرير. أومأت أماساوا برأسها والتقطت كوبًا من القهوة.

“أوه ، لا تنظر إلى هاتفك الخلوي ، حسنا؟، أحذرك.”

“أليست جيدة؟” إن فكرة الأميرة مثيرة للاهتمام. ” هاشيموتو ، الذي كان يستمع إلى المحادثة بين الاثنين عبر الهاتف ، يقولها باهتمام.

“هذا صعب . أستخدم الهاتف في معظم الوقت أثناء الطهي. ”

“أنا لا أتوقع أي شيء.” إنها فقط تريد مشاركة أفكارها. قد يكون لهذا علاقة بفئة D من السنة الأولى التي طرحتها اليوم.

“لست واثقًا من طبخك؟”

“إذن ، هل قبلت أم فشلت؟”

“ليس الأمر كذلك.”

“عندما تنظر لأول مرة إلى الصف الأول بأكمله ، من الطبيعي أن يتمتع الطلاب الذين يتمتعون بقدرة أكاديمية ممتازة بشعبية.”

“اتمنى ذلك. الأشخاص الذين يستطيعون الطهي هم أناس لديهم وصفات في رؤوسهم ، هكذا أفكر فيهم “. لم يتم شرحه في مرحلة الأمس ، ولكن علي الطاعة. هذه الدرجة من الطلب قيد الحساب بالفعل. تركت هاتفي الخلوي على السرير.

“هل يمكنني البدء في التنظيف أولاً؟”

أدخلت سلك الشحن في هاتفي الخلوي ووضعته على السرير. أومأت أماساوا برأسها والتقطت كوبًا من القهوة.

“إنها ليست مشكلة كبيرة ، أليس كذلك؟”

“أريد أن أبدأ على الفور قبل فوات الأوان ، ما الطعام الذي تريدي أن أطهيه؟”

“حتى إذا قمت بتخفيض المستوى قليلاً ، يجب أن تستهدف الطلاب الذين ليسوا سيئين في القدرة الأكاديمية”. هناك أيضًا العديد من الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية B و C +. من الأفضل أن تهدف إلى المركز الثاني بشكل عام.

“إذن سأقول ذلك. الطبق الذي يجب على سينباي طهيه هو توم يامكونج! ”

 

 

كان من الصحيح توجيهها لمشاهدة التلفزيون والحفاظ على جهاز التحكم عن بعد في مكان قريب.  توجهت مباشرة إلى المطبخ لتناشد الحركة. إذا حاولت مشاهدة جانبك بشكل سيء ، فعليك إيقافه ، ولكن كما هو متوقع ، لا يبدو أنها تفعل.

ملاحظة :  ト ム ヤ ム ク ン (Tomuyamukun) يشير مصطلح “Tom yum goong” إلى طبق تايلاندي مشهور له طعم لاذع وحامض ، برائحة معقدة بشكل مميز. من الآن فصاعدًا ، سيشار إليها باسم “Tom Yamkung”]

“هذا صحيح. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إيجاد التوازن الصحيح. يجب أن تعثري على شريك لا يمكنه الحصول على أعلى ولكن لن يحصل على نقطة حمراء “. نحن فئة د. إنها أقل شأنا كعلامة تجارية. هذا هو السبب في وجود احتمال أن تتحدث الفئة D لمدة عام ، وهي بنفس الترتيب ، للتحدث.

Tom Yamkung  .. لا أعرف عن هذا الطبق. يبدو أن النامبورا والفلفل ، اللذان لا غنى عنهما للمطبخ التايلاندي ، كانا لهذا الغرض.

أرى ، يبدو أنها لاحظت أنني كنت أتنصت.

“تستطيع فعلها؟” من فضلك ، Senpai  “.

“هذا صحيح. لكنني أتساءل عما إذا كان يريد حقًا النقاط فقط. عندما دخلت إلى منطقة السنة الثانية ، قال لي: “إذا لم نرشح فئة D ، فلن نتمكن من تشكيل زوج لائق. لهذا السبب سأقدم لك يد المساعدة للأغبياء وغير الأكفاء “. أن هدفه كان صفنا D . لو كان بعد نقاط خاصة فقط ، لما قالها على هذا النحو “.تؤكد هوريكيتا أنه يجب أن يكون هناك مجال للتفاوض بخلاف النقاط الخاصة.

“توم يامكونج” هو طبق من المشكلة التي قدمتها أماساوا. بالطبع ، لم أصنعه أبدًا.

“ومع ذلك ، حتى إذا اقتنع طلاب السنة الأولى ، فلا توقع على عقد شريك”.

في المقام الأول ، ، ولم أتناوله قط. لم يتم تقديم هذا النوع من الطعام في الغرفة البيضاء.  أعرفها فقط من التي رأيتها في التلفزيون بقدر ما تحظى بشعبية بين النساء. إذا تم صنعه فقط من خلال القدرة من هنا ، فلن يكتمل بشكل صحيح.

كنت أعلم ذلك ، لكن المبلغ الإجمالي يزيد قليلاً عن 15000 نقطة. عندما يحدث هذا ، قد يكون من الأفضل التخلص من الأشياء الرخيصة التي أستخدمها الآن. إذا كنت أعتقد أنه يمكنك استخدام معدات عالية الجودة عند الطهي بنفسك في المستقبل ، بطريقة أو بأخرى.

لا أعرف فقط المواد المحددة ، ولكن ليس لدي أي فكرة عن الإجراء. اذا ، ماذا كنت أفعل الليلة الماضية مع الممارسة بين عشية وضحاها؟

“اطمئن ، لن يحدث ذلك. سأفوز في هذه اللعبة دون أي مشاكل “. مرة أخرى ، لا تستطيع كامورو مواكبة إجابة ساكياناجي ، التي لا تستطيع فهمها ، وتتنهد.

لم أكن أحاول حفظ الكثير من وصفات الأطباق التقليدية والشرقية الغربية. ولم أكن أتقن المأكولات الملكية. من الهراء أن تأخذ بعض الوقت لتذكر الوصفة ، على الرغم من أنها قد تسمح لك برؤية الوصفة. بعد أن قررت الطهي ، علمتني Horikita شيئين. أول شيء هو التقنية الأساسية لاستخدام سكين المطبخ الأساسي. مقطع ، مقطع ، مقطع أو مقطع. استغرقت وقتًا لممارسة الجزء الذي يمكنني فيه فهم المهارة بوضوح. ومع ذلك ، بالطبع ، لا يمكنني إظهار مهاراته المهنية.

توم Yamkung ،  مر الوقت المحدد قليلاً ، تمكنت من جعله تقريبًا وفقًا للتعليمات. لقد حان الوقت لتقديم الطبق الجاهز إلى أماساوا. التقينا مؤخرًا فقط ، و الأن سأقدم  الطعام لها. ركبت توم يامكونج على الطاولة وأعدت التفاحة على الفور. سأحتاج إلى إظهار مهاراتي في السكين أمام أماساوا.

أخيرًا ، لا أشعر بالخجل من القول إنني أجيد الطهي كشخص عام. من المستحيل على الأشخاص العاديين إتقانها في نصف يوم ، لكنهم كانوا واثقين من سرعة اكتساب مهاراتهم. على الأقل بضع مرات في الأسبوع ، يمكن أن تصل المهارة البشرية للطهي إلى تلك المنطقة. إنها نتيجة لأنني لم أنفق حتى ثانية على كيفية إعداد الوصفة. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك ، فلن تعرف كيفية صنع الأطباق المشكلة التي تم تقديمها بشكل طبيعي. اذن ، حان دور الحيلة الثانية ليتم إعدادها. كيف يستخدم هاتفك المحمول للتحقق من الوصفات في الوقت الحقيقي. لكن أماساوا لم تسمح لي باستخدام هاتفي ، وهاتفي الخلوي رهينة في السرير. حتى لو كنت قد أعددت شيئًا مثل جهاز لوحي مخفي ، لما أتيحت لي الفرصة لرؤيته. في الواقع ، تنظر أماساوا أحيانًا إلي من أجل المراقبة. كلهم في الحساب. من عند أماساوا ، أخرج واحد أقل من سنتيمترين من الجيب الأيمن الذي يصبح النقطة العمياء. للوهلة الأولى ، يبدو وكأنه سدادة أذن ، ويتم وضعه في فتحة الأذن على الجانب الأيمن والتي لا يمكن لأماساوا رؤيتها. ثم سعلت قليلاً كإشارة. ثم بعد ذلك-

 

“كنت أسمع محتوى القصة. لم أظن قط أنك ستضطر إلى صنع توم يامكونج “.

 

يمكن سماع صوت هوريكيتا من سماعة أذن لاسلكية صغيرة تناسب أذني اليمنى. إنها إستراتيجية للاستماع إلى طرق الطهي في الوقت الحقيقي من خلال Horikita ، التي تكون في وضع يمكنها من تشغيل الكمبيوتر بحرية في غرفتها الخاصة. الحقيبة التي وضعتها على قدمي بها هاتف سودو الخلوي. وتنقل هذه السماعة اللاسلكية الصوت من هاتف Sudou  المحمول. كنت أتصل ب Horikita  قبل أن أذهب للتسوق. أثناء التسوق في Keyaki مول ، عادت Horikita إلى المنزل وكان في حالة ممتازة. تم شراء هذه السماعة اللاسلكية بالأمس أيضًا. على أي حال ، إذا ظهرت أماساوا في المطبخ ، يمكنني وضع سماعات الأذن اللاسلكية في جيبي أثناء اهتزاز رأسي. السبب في أن الطرف الآخر يراقب هنا هو أنه في مكان لتتمكن من مراقبة الجانب الآخر أيضًا. الآن يمكنني الطبخ دون الحاجة إلى القلق بشأن الوصفات.  قررت بعض الإشارات إذا كان تفسير إجراء هوريكيتا مبكرًا جدًا ، أو عندما أريد سماع الشرح مرة أخرى. ومع ذلك ، يصبح التعاون مع Horikita مهمًا للغاية من هنا. حتى إذا كنت أعرف المواد والأدوات التي أستخدمها ، فليس لدي أي معلومات مرئية. والسبب هو أنه من الضروري صنع الطبق المسمى Tom Yamkung الذي يتمتع بمذاق جيد. من المهم أن تكون قادرًا على إعطاء تعليمات محددة وإعادة إنتاجها فقط من خلال التحدث عن شيء ما.

“بالطبع ، أنا متأكد من أنك ستدفع ، Ayanokouji-senpai .”

“بالمناسبة ، هناك شيء أريدك أن تتحقق منه مع أماساوا أولاً.” أقوم بتغيير السؤال من Horikita الذي يتم نقله عبر سماعات الأذن إلى كلمات ونقله.

“حسنا ، إنها فوضى لقراءة أفكاره ، ولكن … سأنتقل. تحاول الفئة B المتبقية بناء علاقة ثقة مع طلاب الصف الأول عن طريق جذبهم إلى مجموعتهم بغض النظر عن القدرة الأكاديمية كمساعدة للضعفاء. يتم حفظ العديد من الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية D أو أقل ، باستثناء فئة D في السنة الأولى ، من قبل Ichinose-san . ” بعد النظر مرة واحدة والتأكد من عدم التنصت على أحد ، تابعت:

“أماساوا. لست بحاجة إلى خفاقة لتوم يامكونج ، وليس عليك استخدام سكين صغير. إذا كان هناك أي شيء آخر أود أن تقومين به إلى جانب توم يامكونج ، أود أن أسألك الآن “. إذا تم تقديم أطباق إضافية لك لاحقًا ، فسيكون الأمر مزعجًا ، لذا اطلب منها المضي قدمًا حسب التعليمات.

 

“كنت سأسألك لاحقًا ، لكنني اعتقدت أنني سأقشر التفاح.” يبدو أن أماساوا كانت ستقدم طلبًا إضافيًا في وقت لاحق ، لأنها كانت في هذا المكان.

“قليلا.” انها حقا بهذه الطريقة. لن أقول شيئًا غير ضروري لصديقي.

“مكونات بقايا الطعام جيدة جدًا بالنسبة لي. الأدوات التي لا أستخدمها يجب استخدامها في المرة القادمة التي آتي فيها لرؤيتها مرة أخرى “. السكين الصغير ، الذي يشتبه في استخدامه ، كان له استخدام خاص به ، ولكن البعض منه كان في المخزن لفترة من الوقت.

“لن أستسلم أبدًا للعنف”. هذه الكلمات القوية التي لا يمكن تخيلها من مظهرها عادت. ملاحظتها لا تبدو وكأنها خدعة ، لذلك أفترض أنها مدعومة بشيء. أستطيع أن أرى هذا النوع من الثقة يأتي من عينيها النقية.

“كان من الصحيح التأكيد. علمتك كيفية استخدام سكين الفاكهة أمس ، لذلك يمكنك القيام بذلك ، أليس كذلك؟ ” لا أعرف إلى أي مدى ستعمل التقنية التي تم تعلمها بين عشية وضحاها ، ولكن من المحتمل أن تكون على ما يرام.

“آخر شيء قالته ناناس له ،” هذا ، جعلني أيضا أشعر بالشك. ”

“وقت الطهي ما بين 15 و 30 دقيقة ، وهو أمر جيد.” حسنًا ، ما مدى نجاحي في ذلك؟

“هل يمكنني البدء في التنظيف أولاً؟”

 

“هذا صعب . أستخدم الهاتف في معظم الوقت أثناء الطهي. ”

* *

“نعم. انا افهم ذلك. أريد أن أتجنبه إذا استطعت “.

 

“أنا أحكم على اللاعبين السنة الاولى لفهم أنني أفضل من ساكياناجي”. اختيار الأشخاص غير الملتزمين بالنقاط والعلامات التجارية ، ولكنهم يرون بشكل غريزي من خلال الفئة التي تفوز. هذا ما أبحث عنه حقًا في هذا الاختبار الخاص.  الهدف الذي يجب أن نتطلع إليه خلال هذا العام هو سحب فئة أ.

توم Yamkung ،  مر الوقت المحدد قليلاً ، تمكنت من جعله تقريبًا وفقًا للتعليمات. لقد حان الوقت لتقديم الطبق الجاهز إلى أماساوا. التقينا مؤخرًا فقط ، و الأن سأقدم  الطعام لها. ركبت توم يامكونج على الطاولة وأعدت التفاحة على الفور. سأحتاج إلى إظهار مهاراتي في السكين أمام أماساوا.

“في الوقت الحالي ، سأضعهم بعيدًا”. تقول أماساوا ذلك و تتجه إلى المطبخ مع وعاء وملعقة في توم يامكونج في يدها. لم تقم فقط بإبعاد الأطباق ولكنها بدأت في تنظيف الأطباق بشكل جدي.

“عادة ما أقشرها بسكين المطبخ ، لذلك من ناحية أخرى ، قد تكون هناك بعض الأشياء التي لم أعتد عليها.” حاولت تقشير التفاح مرة واحدة عن طريق الإدلاء بمثل هذا البيان.

 

“واو ، إنه لأمر مدهش.  فعلت كل هذا. إنها تمريرة لسكين مطبخ “. ليس الأمر كما لو كنت خاسرًا محترفًا ، ولكن على الأقل ليس عليك رؤية نوع البؤس الذي ستلمسه للمرة الأولى  ثم رتبت التفاح النهائي.

“هذا صحيح. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إيجاد التوازن الصحيح. يجب أن تعثري على شريك لا يمكنه الحصول على أعلى ولكن لن يحصل على نقطة حمراء “. نحن فئة د. إنها أقل شأنا كعلامة تجارية. هذا هو السبب في وجود احتمال أن تتحدث الفئة D لمدة عام ، وهي بنفس الترتيب ، للتحدث.

 

* *

“بالمناسبة ، عندما يتعلق الأمر بتوم يامكونج ، لديك صورة لباكتشي ، لكن ألا تحبيها؟” لم يتم تضمين Pakchi في المكونات التي اشتريتها اليوم.

“إذا كنت تنتظرني ، أتساءل عما إذا كان ذلك شيئًا مهمًا.” نبدأ المشي معا.

“ليس الأمر كما لو أنني لا أحبها. ولكن اعتقدت أنه إذا اشتريت pakchi ، فسوف تعرف عن Tom Yamkung  “. يبدو أنها قررت سحب Pakchi من اليقظة. يبدو أنها  لا تزال تدفع بعض الحيل. من المفهوم أنها لا تظهر الفجوة هنا ، لكنها قصة فاخرة للغاية.

“لست واثقًا من طبخك؟”

“هل يمكنني البدء في التنظيف أولاً؟”

“كان من الصحيح التأكيد. علمتك كيفية استخدام سكين الفاكهة أمس ، لذلك يمكنك القيام بذلك ، أليس كذلك؟ ” لا أعرف إلى أي مدى ستعمل التقنية التي تم تعلمها بين عشية وضحاها ، ولكن من المحتمل أن تكون على ما يرام.

أسألها وأنا أعيد السكين الصغير واللوح الذي استخدمته لقطع التفاح إلى المطبخ.

“كان من الصحيح التأكيد. علمتك كيفية استخدام سكين الفاكهة أمس ، لذلك يمكنك القيام بذلك ، أليس كذلك؟ ” لا أعرف إلى أي مدى ستعمل التقنية التي تم تعلمها بين عشية وضحاها ، ولكن من المحتمل أن تكون على ما يرام.

“لا. فقط اجلس هنا وانتظر قرار القاضي “. بقول ذلك ، طُلب مني أن أجلس أمامها مباشرة. لم أستطع أن أتعارض مع ذلك ، لذلك اتبعت التعليمات وتوقفت عن التنظيف ، ثم ذهبت من المطبخ إلى غرفة المعيشة مرة أخرى.

“لنفترض أنك ستدفع 100000 مقدمًا و 200.000 بعد الاختبار”.

“فهمت.” أحضرت ببطء توم يامكونج الساخن إلى فمها. حتى لو تم مراقبتها وهي تأكل ، يبدو أنه لا توجد مقاومة على الإطلاق. أنا مثل أماساوا ، أنا شخص لا يقاوم هذه المنطقة. بعد ذلك ، قامت أماساوا ، التي أنهت تناول الطعام ببطء ، بتجميع يديها كما لو كانت راضية.

“إذن ، هل تقصدين سحب الاستراتيجية التي تركز على فئة D لمدة عام واحد؟”

“لقد شعرت وكأنها وليمة. يبدو أنها قد أكلت بشكل جميل ، ويبدو أن الطعام ليس رفيعًا.

“تستطيع فعلها؟” من فضلك ، Senpai  “.

[TLN: oO]

“لا ، إنها صفقة كبيرة. حتى إذا كنت لا تعتقد ذلك ، فإن القصة مختلفة عما إذا كانت الفكرة التي لديك الوقت للتفكير فيها أولاً. أعتقد أنني أفهم قليلاً لماذا كان أخي يهتم بك. ولكن حتى وقت قريب ، لماذا تقل لي شيئًا محددًا. لماذا ا؟” سؤال من هوريكيتا التي كانت قلقًة بشأن الإجراء الذي يمكن اتخاذه حتى لو غيّر العقل.

حسنا        لقد ذاقت ، لكنني لا أعرف إذا كان طعمها صحيحًا. لا أعتقد أن هناك أي مشكلة لأنه لا توجد أخطاء في الإعداد. ومع ذلك ، إذا قالت أماساوا أنها غير مقتنعة ، فإن هذه المعركة قد انتهت. ينتهي في شكل هزيمة هنا.

أخيرًا ، لا أشعر بالخجل من القول إنني أجيد الطهي كشخص عام. من المستحيل على الأشخاص العاديين إتقانها في نصف يوم ، لكنهم كانوا واثقين من سرعة اكتساب مهاراتهم. على الأقل بضع مرات في الأسبوع ، يمكن أن تصل المهارة البشرية للطهي إلى تلك المنطقة. إنها نتيجة لأنني لم أنفق حتى ثانية على كيفية إعداد الوصفة. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك ، فلن تعرف كيفية صنع الأطباق المشكلة التي تم تقديمها بشكل طبيعي. اذن ، حان دور الحيلة الثانية ليتم إعدادها. كيف يستخدم هاتفك المحمول للتحقق من الوصفات في الوقت الحقيقي. لكن أماساوا لم تسمح لي باستخدام هاتفي ، وهاتفي الخلوي رهينة في السرير. حتى لو كنت قد أعددت شيئًا مثل جهاز لوحي مخفي ، لما أتيحت لي الفرصة لرؤيته. في الواقع ، تنظر أماساوا أحيانًا إلي من أجل المراقبة. كلهم في الحساب. من عند أماساوا ، أخرج واحد أقل من سنتيمترين من الجيب الأيمن الذي يصبح النقطة العمياء. للوهلة الأولى ، يبدو وكأنه سدادة أذن ، ويتم وضعه في فتحة الأذن على الجانب الأيمن والتي لا يمكن لأماساوا رؤيتها. ثم سعلت قليلاً كإشارة. ثم بعد ذلك-

“توم يامكونج من senpai – ” الحكم من أماساوا الذي أعطت القليل من الوقت ينخفض.

“كان من الواضح منذ البداية أنه يمكننا التقاط النقاط. ولكن هناك طالب شارك بالفعل مع فصلنا. لماذا تعتقد أنهم اختاروا العمل مع الفصل C؟ ”

“نعم ، لقد كانت معقولة. لم يكن الأمر مميزًا ، ولكنه كان جيدًا بما يكفي لتناول الطعام مرة أخرى “. سواء تم تمريره أو رفضه ، فإننا لا نتطرق على الفور إلى الأجزاء التي نهتم بها.

 

“في الوقت الحالي ، سأضعهم بعيدًا”. تقول أماساوا ذلك و تتجه إلى المطبخ مع وعاء وملعقة في توم يامكونج في يدها. لم تقم فقط بإبعاد الأطباق ولكنها بدأت في تنظيف الأطباق بشكل جدي.

“ماذا تعتقدين؟” لم أجرؤ على الإجابة عليها بعمق وسألت هوريكيتا. إذا لم تعد لديك خطة للعمل مع الفئة D في السنة الأولى ، فيمكنك السماح لها بالرحيل فقط.

“سأقوم بالتنظيف.”

“بعبارة أخرى ، … تخلينا عن الاستيلاء على الفصل A  بأكمله سنويًا منذ البداية ، ولم يكن الهدف منه سوى السنة الأولى من الفئة B و D ، ألا نريد أن ندرك ذلك؟” في الواقع ، كانت هوريكايتا في الاعتبار الصفين ، لذلك لم نفكر حتى في التقاط الفئة A  باستخدام أماساوا.

“أنا بخير. أجبرتك على فعل ذلك لذا دعني أفعل ذلك. انا ذاهب الى القيام بذلك. يجب أن تجلس و تسترخي. أنا أجيد التنظيف في الطهي لأنني كنت أقدم المال لأمي من خلال تنظيف. ”

“أليست جيدة؟” إن فكرة الأميرة مثيرة للاهتمام. ” هاشيموتو ، الذي كان يستمع إلى المحادثة بين الاثنين عبر الهاتف ، يقولها باهتمام.

“إذن سآخذ كلامك لذلك. بالمناسبة ، إنها النتيجة ، ولكن ماذا عن ذلك؟ ” أماساوا ما زالت صامتة لبعض الوقت وهي تنظف. فقط صوت الأخبار المسائية القادمة من التلفزيون يتردد في الداخل.

“أنا مقتنعة بأن النقاط التي تقدمها الفئة أ والفئة ج لا تختلف كثيرًا. لا ، ربما قدمت الفئة أ عرضًا أقل. ” ربما يعتمد هذا المنطق على بيانات OAA المحدثة من هذا الصباح. بين السنة الثانية من الفئة A والفئة C ، فإن الفئة التي تحتوي على عدد أكبر من الأزواج المقررة هي الفئة C.

“هذا صحيح. يجب أن أعلن ذلك قريبا. ”

“نعم. انا افهم ذلك. أريد أن أتجنبه إذا استطعت “.

بينما أعربت أماساوا عن أفكارها ، لم تعجبها موضع الشريط على الجانب الأيمن من شعرها ، باستخدام انعكاس هاتفها المحمول مثل المرآة ، بدأت في إزالته مرة واحدة وإعادة وضعه مرة أخرى. بعد فترة وجيزة من انتهاء إعادة ربط الشريط ، أعطت أماساوا تعليقًا عامًا.

“أريد أن أبدأ على الفور قبل فوات الأوان ، ما الطعام الذي تريدي أن أطهيه؟”

“لقد قلت قبل قليل ، ولكن كان على ما يرام. لم يكن سيئا “.

“السعر الذي نخسره مقابل ذلك هو قدر كبير من النقاط. لا يتعين عليك المخاطرة بخسارة ملايين النقاط. ألا تعتقد ذلك؟ ”

“إذن ، هل قبلت أم فشلت؟”

لا أعرف فقط المواد المحددة ، ولكن ليس لدي أي فكرة عن الإجراء. اذا ، ماذا كنت أفعل الليلة الماضية مع الممارسة بين عشية وضحاها؟

“أنا صعبة الإرضاء حيال الطبخ.” أثناء قول ذلك ، ضحكت أماساوا عندما رأتني مرة واحدة.

أدخلت سلك الشحن في هاتفي الخلوي ووضعته على السرير. أومأت أماساوا برأسها والتقطت كوبًا من القهوة.

“هذا يعتمد عن إن كان بإمكاني تناولالطعام مرة أخرى  ” لم يكن ذلك المستوى الذي أردت الوصول إليه كثيرًا وطلب تناول الطعام. هل هذا شديد ، كما وصفته كنقطة تصنيف ثاني؟

“كنت أسمع محتوى القصة. لم أظن قط أنك ستضطر إلى صنع توم يامكونج “.

“إذن ماذا عن مسألة سودو؟” كنت مترددا بعض الشيء هنا ، لكنني قررت أن أسأل.

في هذه الحالة ، دعنا نهاجم من زاوية مختلفة قليلاً.

“لا أستطيع أن أقول إنك نجحت في الامتحان ، لكن كان صحيحا أنه يمكنك الطبخ. يجب أن أشكرك على المبلغ الذي جعلتك تشتري الكثير من الأشياء باهظة الثمن وتناولته مجانًا. هذه المرة ، سأعمل مع Sudou- senpai ، مقابل جهودك سينباي . ” يبدو أنها لم تكن نتيجة مرضية ، ولكن في الوقت الحاضر ، يبدو أن أماساوا قد اعترفت بها كحد أدنى. الخبر السار في المكان الذي بدأت فيه التفكير في ما إذا كان الأمر صعبًا قليلاً ، ربت صدري لأسفل.

بينما أعربت أماساوا عن أفكارها ، لم تعجبها موضع الشريط على الجانب الأيمن من شعرها ، باستخدام انعكاس هاتفها المحمول مثل المرآة ، بدأت في إزالته مرة واحدة وإعادة وضعه مرة أخرى. بعد فترة وجيزة من انتهاء إعادة ربط الشريط ، أعطت أماساوا تعليقًا عامًا.

“سأنتهي من التنظيف تقريبًا ، لذا انتظر قليلاً.”

* *

لم أستطع الوقوف والاستمرار في الجوع على مرأى من عملها للتنظيف ، لذلك قررت الانتظار أثناء مشاهدة الأخبار القادمة من التلفزيون. عادت أماساوا بعد وقت قصير من انتهاء عملية التنظيف. بعد ذلك ، أرتني على الفور شاشة هاتفها المحمول وتقدمت كشريك لسودو. إذا كان سودو يتوافق مع الطلب اليوم ، فمن المؤكد أن العقد مثبت.

“نعم. سأبلغ  مرة أخرى إذا كنت أعرف أي شيء “. أرسل يوسوكي ابتسامة منعشة إلى هوريكيتا وعاد إلى مقعده. بعد فترة وجيزة ، تحدثت إلي هوريكيتا

“سودو في النادي ، لذا سأطلب منه الموافقة عليه لاحقًا. حسنا؟” بالطبع ، صحيح أن لدي هاتف سودو الخلوي ، لكن لا يمكنني استخدامه الآن أمام أماساوا.

“العفو عن التطفل. أوه ، إنها أنيقة للغاية ونظيفة. ”

“حسنا. حسنًا ، سيكون الأمر سيئًا إذا تأخرت ، لذا سأعود الآن. أراك لاحقًا ، Ayanokouji-senpai  ”

“ليس لدي أي نوايا أخرى. التالي هو سؤال الطلاب المتبقين. سأخبرك عندما أسمع من Nanase  “.

تقدم التطور بسرعة ، وذهبت أماساوا إلى المدخل للعودة.

“ألا تطبخين بنفسك؟”

“أماساوا. شكرا لك على الشراكة مع Sudou . أنا و هوريكيتا نقدر ذلك حقا. ”

“ريو ، سان ريوون؟”

“لا بأس ، لا تحتاج إلى شكر كثير ، أليس كذلك؟”

Tom Yamkung  .. لا أعرف عن هذا الطبق. يبدو أن النامبورا والفلفل ، اللذان لا غنى عنهما للمطبخ التايلاندي ، كانا لهذا الغرض.

أثناء ارتداء حذائها ، تعود Amasawa الكلمات بشعور خفيف.

 

“هناك شيء أود أن أسألك عنه. عندما حاولت نقل المحتويات ، نظرت أماساوا إلى الوراء بينما انتهت من ارتداء حذائها.

“ليس عليك أن تدفع. لن أقوم بالتوحيد هذه المرة مع رجل يطلب النقاط دون معرفة السقف “.

“هل ترغب في أن أكون وسيطًا في الفئة أ؟” أنا لا أحصل على الدرجة A ، وليس فقط الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية A. في الأساس ، لا يتم فقدان دوران الرأس في المحتوى للتحدث بسرعة.

“أود أن أسألك ، ولكن الدفع … ”

“هذا صحيح. هناك الكثير من الطلاب الذين يواجهون صعوبة في العثور على شريك مثل Sudou  في الفصل D . سيكون من المفيد أن تعرفيني على الطلاب الذين سيساعدوننا. ”

 

“آسفة ، لا يمكنني فعل ذلك.”  وضعت يديها معًا قليلاً واعتذرت. ارتد طلبي من أماساوا.

 

“أوه ، أليس من السيئ على Ayanokouji-senpai أن يتحرك دون أن يطلب من Horikita-senpai؟ بدأت أعتقد أنني أستطيع أن أثق بك. لكني لا أتوافق مع زملائي بشكل جيد. عندما قابلت senpais  أمس ، كنت وحدي ، أليس كذلك؟ ”

“ليس الأمر أننا ننتظر تدميرنا الذاتي في النهاية.” إذا كانت الأموال قصيرة ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك.

“هذا صحيح.” في ذلك الوقت ، بينما ذهب العديد من الطلاب إلى مركز Keyaki التجاري مع أصدقائهم كانت أماساوا  وحدها.

“نظفته الليلة الماضية لأنني سأدعو صغيري.”

“سأقول ليس لدي أي حساسية ، أو سأقول ما أريد أن أقوله. من الصعب تكوين صداقات مع هذا النوع من الشخصية. لذا ، لا يمكنني مساعدتك ، أنا آسف “.

بينما تقول مثل هذا الشيء ، ترميهم في السلة واحدة تلو الأخرى.

“لا ، أنا راضٍ بما يكفي لمجرد أن تتعاون مع Sudou . إذا كان لديك أي مشكلة ، يرجى الاعتماد علي. قد يكون هناك شيء يمكنني القيام به للمساعدة. ”

 

“شكرا جزيلا لك. حسنًا ، أراك لاحقًا “. لقد فشلت في الانخراط في الفئة A ، لكن في الوقت الحالي سأقول أن هذا يكفي.  قطعت مكالمة سودو الخلوية واتصلت بهاتف هوريكيتا من هاتفي.

“لسنا في عجلة من أمرنا. تم الحصول على عدد قليل فقط من الناس من قبل Ryuuen- كون. يجب أن أعطيه بعض الوقت. هناك عدد قليل من الأشياء الخاطئة التي يرتكبها . إن قوة العلامة التجارية للفئة التي لدينا هي مؤقتة ، يعتقد أنه يمكن تدميرها إذا تسببت في خسارتها وجعلها تسقط. وهو مخطئ في أنه إذا أعطيت المال ، يمكن أن يكون لديك العديد من المتعاونين كما تريد “.

“شكرا جزيلا لك. يبدو أنها عملت بطريقة أو بأخرى “. بمجرد الرد على الهاتف ، طارت كلمات غيرة العمل من هوريكيتا.

“أنا آسف لأن هوسين كان وقحا في ذلك اليوم.”

“شعرت وكأنني أنقذت بحكم أماساوا اللطيف.”

لا يزال ضمن التوقعات بالنسبة للطالب ذو القدرة الأكاديمية B

“ومع ذلك ، فإن هذا حل مشكلة سودو كون. هذا إنجاز ضخم “. كان من السيء استخدام مثل هذه الطريقة لخداع أماساوا ، لكن هذا أنقذنا. كل ما تبقى هو قبول طلب الشريك في الوقت المحدد وإعادة هاتف Sudou. حان الوقت له أن يأتي.

“هل هو شيء جيد او شيء سيء؟” إذا كان هذا هو السؤال عن رأيك في نهج هوسن ، فإن الجواب هو واحد.

“لماذا طلبت من أماساوا أن تعمل كجسر للسنة الأولى من الدرجة الأولى؟ بصرف النظر عن شخصيتها وعدد الأصدقاء ، يمكنك أن تتخيل أن صفنا سيجد صعوبة في التفاوض معهم ، أليس كذلك؟ ” لم تقل هوريكاكيتا أنها ستتصل بالصف الأول من السنة الأولى من أجل هذا الاختبار الخاص. والسبب ببساطة أنه من الصعب بناء علاقة تعاونية.

 

“بطريقة ما ، هذا شيء جيد. صحيح أن الفصل الثاني من الدرجة الثانية لدينا يكافح من أجل العثور على شريك ، وليس من غير الطبيعي أن نضع ذلك في الكلمات “. إذا لم يكن لديك أي شيء تفعله ، فسوف تتحدث بشعور التمسك بالقش. ربما عدم وجود هذه الفكرة لأنهم يدفعون استراتيجية أخرى.

“جيد ، فلن أتردد. حسنًا ، سمعت من زملائي أنهم يبيعون الكثير من الأشياء التي نحتاجها. أتساءل أين سلة التسوق. ” لم تذهب Amasawa مباشرة إلى السوبر ماركت وبدلاً من ذلك دخل إلى متجر “Humming” المتخصص في الضروريات اليومية. وجدنا عربة تسوق زرقاء بالقرب من المدخل. ما يزعجني هو أنها قالت ، هناك ذلك أيضًا. ما سنفعله هو الطهي ، ولكن هل هناك أي شيء آخر عليك القيام به غير شراء المكونات؟ أماساوا تتوقف عند زاوية مليئة بأدوات المطبخ. بالنظر إلى الماضي ، عندما دخلت المدرسة لأول مرة ، مررت عدة مرات واشتريت ما احتاجه هنا.

“بعبارة أخرى ، … تخلينا عن الاستيلاء على الفصل A  بأكمله سنويًا منذ البداية ، ولم يكن الهدف منه سوى السنة الأولى من الفئة B و D ، ألا نريد أن ندرك ذلك؟” في الواقع ، كانت هوريكايتا في الاعتبار الصفين ، لذلك لم نفكر حتى في التقاط الفئة A  باستخدام أماساوا.

“لذا … لا بأس ، أليس كذلك؟ لست مضطرًا إلى عرض نقاطي الخاصة “.

“نحن لا نعرف كيف تبدو أماساوا ، لأننا نعلم أن اليوم يتسرب إلى فصل آخر من السنة ، أو حتى العامين بالكامل. قد يكون من الصعب ترحيلها. ” هوريكيتا ، التي كانت تستمع لي ، صمت لفترة.

“أنا لا أعرف مدى فعاليتها ، ولكن يمكنني جذب بعض الاهتمام. وفي غضون ذلك ، سأقتطع من الفئة D   لذا ، أنا سعيد لأنك طرحت الأمر. كنت أفكر فقط في الاتصال Nanase-san . ”

“ما الأمر؟”

“هذا جيد ، senpai .” سآخذ لشراء جميع الأواني والمغار جميعهم لديهم تسمية رهيبة “استخدام أماساوا فقط”.

“طريقة تفكيرك  … ماذا أقول ، طريقة محسوبة وذكية؟”

“هذا صحيح … فهمت.” ونتيجة لذلك ، حتى إذا كان من الممكن توظيف طلاب الفئة أ ، فمن الأفضل أن يدفع مقاتل من الدرجة الثانية 200.000 نقطة خاصة بدلاً من 100.000 و 300.000 نقطة خاصة بدلاً من 200.000.

“إنها ليست مشكلة كبيرة ، أليس كذلك؟”

“نعم. هناك ذلك أيضًا. لا بد لي من شراء شيء  senpai. هل معك اى نقود؟”

“لا ، إنها صفقة كبيرة. حتى إذا كنت لا تعتقد ذلك ، فإن القصة مختلفة عما إذا كانت الفكرة التي لديك الوقت للتفكير فيها أولاً. أعتقد أنني أفهم قليلاً لماذا كان أخي يهتم بك. ولكن حتى وقت قريب ، لماذا تقل لي شيئًا محددًا. لماذا ا؟” سؤال من هوريكيتا التي كانت قلقًة بشأن الإجراء الذي يمكن اتخاذه حتى لو غيّر العقل.

” ، إنها إجابة صحيحة ، لا تحتاجين إلى الاعتذار”. من الصعب أن تقرر في هذه المرحلة ما إذا كانت مشكلة فردية من Nanase  أو فئة D في السنة الأولى ككل.

“ليس لدي أي نوايا أخرى. التالي هو سؤال الطلاب المتبقين. سأخبرك عندما أسمع من Nanase  “.

” Hufufu. Ryuuen-kun ، استراتيجيتك مناسبة لي “.

“نعم هذا صحيح. سوف اكون في انتظارك.” بعد المكالمة مع Horikita ، راجعت الوضع في المطبخ. مطبخ نظيف. لم تكمل الغسل فحسب ، بل كان الحوض مصقولة بعناية أيضًا ، وكانت أكثر نظافة مما كانت عليه عندما وصلت إلى هذه الغرفة قبل عام. يتم أيضًا تخزين ألواح التقطيع ، والألواح ، وسكاكين المطبخ ، والسكاكين الصغيرة ، والأواني والمغارف بدقة. لا بأس. على الرغم من أنه كان اقتراحًا بقيادة هوريكيتا ، إلا أنه كان أول اتصال وثيق مع طالبة جديدة. إذا كانت أماساوا هي غرفة بيضاء ، فلن يكون غريباً لو قامت بإعداد شيء ما ، ولكن لم يكن هناك أي علامة على ذلك. على الرغم من أنني كنت حذرا للغاية …

* *

كانت معرفتها بطبيعة الحال كطالب في المدرسة الثانوية ، بما في ذلك الكلمات والأفعال. بعد مغادرة الغرفة البيضاء للتو ، سيكون من الصعب اتخاذ موقف متوتر مثل موقف أماساوا.

 

“قبل كل شيء ، تواصَلت أماساوا مع سودو ، واختفى الشك في كونها طالبًا في غرفة بيضاء ، أليس كذلك؟” هذا ما يحدث إذا كنت تحكم على المعلومات التي لديك الآن ، بما في ذلك طلاب السنة الأولى الآخرين الذين لديهم بالفعل شريك. لا ، هل من الملح لأي شخص أن يعطي مثل هذا الجواب؟ يبدو أن الشراكة معي هي أقصر تذكرة لترك الدراسة ، ولكن هذا لا يعني أن هذه الاستراتيجية واحدة منها. هناك احتمال أن يجرؤ على فرصة أخرى يغيب عن الطعم الكبير. المعرفة كطالب في مدرسة ثانوية لا يمكن اكتسابها بين عشية وضحاها هي أيضًا قصة مختلفة إذا كان هناك وقت. لم يكن الأمر أنني منزعجً من سلوك وحركة أماساوا. قد لا أحتاج إلى القلق بشأن ذلك ، ولكن من الأفضل التخلص من جميع أسباب القلق. لا شيء  يقتصر على أماساوا. هذا هو الحال أيضًا مع Hosen و Nanase ، الذين من المتوقع أن يتواصلوا في المستقبل. من بين جميع السنوات الثانية ، كان الشخص الذي نظروا إليه في البداية هو أنا. يجب أن يشتبه الطلاب الذين هم على مقربة من الاتصال ، سواء كان هناك محادثة معهم أم لا. من الآن فصاعدًا ، نتجه إلى مناطق خطرة للعثور على شركاء محتملين. وفي هذه الليلة ، تلقيت رسالة من Nanase

“إذن ، دعنا نذهب ، Ayanokouji-senpai .” بمجرد أن التقينا ، قالت أماساوا بذلك وذهبت على الفور إلى مركز Keyaki التجاري.

. “يمكنني أن ألتقي بك بعد المدرسة غدا.”

“ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يكون هوسن كون خادعًا. لدي تأمين “. يبدو أنها كانت تفعل أشياء أخرى لا أعرفها.

 

 

* *

اعتقدت أنها ستقول شيئًا قريبًا ، ولكن الصمت هو الذي عاد. عندما حولت عيني فقط إلى Nanase  وفحصت تعبيري ، اختفى الوجه الهادئ. كان لديها نفس عينيه عندما كانت تنظر إلي عندما غادرت البارحة.

 

 

في نفس اليوم عندما كان Ayanokouji  يعد طبقًا لأماساوا. في مقهى Keyaki Mall ، اجتمع طلاب الصف الثاني من الدرجة الأولى Sakayanagi و Kamuro  و Hashimoto  للتحدث. علاوة على ذلك ، يبدو أنه كانت هناك دعوة من الفصل C للطالب الذي كنا نتحدث إليه. علاوة على ذلك ،

“آه. إنها التي تقود الصف. ” قررت أن أخبر Horikita  أنه سيكون من الأفضل إجراء مناقشة مع الفئة D بالتعاون مع Nanase . التحدث مباشرة في الفصل الدراسي سيجعل الأمور أسوأ فقط من خلال الوقوف كثيرًا.

“يبدو أنهم اقترحوا إعطاء 10000 نقطة دون قيد أو شرط إذا رفضوا دعوة الفئة أ. ” كامورو ، التي اتصل بها هاشيموتو على هاتفها المحمول ، تقدم تقاريرها إلى ساكاياناغي.

“إذن ، دعنا نذهب ، Ayanokouji-senpai .” بمجرد أن التقينا ، قالت أماساوا بذلك وذهبت على الفور إلى مركز Keyaki التجاري.

 

“هذا يعتمد عن إن كان بإمكاني تناولالطعام مرة أخرى  ” لم يكن ذلك المستوى الذي أردت الوصول إليه كثيرًا وطلب تناول الطعام. هل هذا شديد ، كما وصفته كنقطة تصنيف ثاني؟

“لست بغباء أن أعطي 10000 لمجرد أن شخصًا ما قرر عدم المشاركة معنا”. نقل كامورو مزيدًا من المعلومات من هاشيموتو. إذا انضممت إلى الفئة C في السنة الثانية ، فسيتم منح 00100نقطة مقدمًا. بعد التأكد من أن النتيجة المجمعة للزوج أكبر من 501 ، سيتم توفير 100000 نقطة إضافية ، مما يجعله 200.000 نقطة في المجموع.

“هل ستتصرفين مع كوشيدا؟” لا تزال هناك أسئلة حول مدى تعاون كوشيدا ، التي تكره هوريكيتا ، معنا.

“هاه. يبدو أن Ryuuen-kun   يحاول التنافس معي من كل قلبه. ”

بالنظر إلى أن أفضل 5 مجموعات تحصل على 100000 نقطة وأن أفضل 30٪ يكافأ 10000 نقطة ، حتى 200.000 نقطة مبالغ فيها.

“ماذا ستفعل؟” هل ستردين من خلال عرض نقاط على طلاب السنة الأولى؟ ”

”صباح الخير هوريكيتا. هل لديك وقت قليل؟ ” خلال فترة الاستراحة ، انتقل Yosuke إلى مقعد Horikita. أنظر إلى الموقف من مقعدي.

“إذا كنا في لعبة مالية ، فلن نخسر. ولكن ألا تعتقد أنه من الافتقار إلى الفن أن نفوز بالاستراتيجية نفسها؟ ”

“لقد أعدت تحليل وضع هذا الاختبار الخاص مرة أخرى ؛ أيمكنك سماعه؟”

“الأمر لا يتعلق بالخدعة … ألا يجب أن نقدم 100.000 أو 200.000 إذا احتجناها؟ من الواضح أنه حتى طلاب السنة الأولى يعرفون فوائد الحصول على النقاط “. انتشرت القصة بالفعل كاختبار يكون فيه طلاب السنة الأولى في وضع مفيد ، ويتم الحصول على الطلاب المتفوقين كشركاء من خلال منحهم النقاط. ابتسمت ساكياناجي ولم تتفق مع كامورو التي نصحت بها.

“إذا كانت الفئة A  والفئة C ، فإن الفئة A  تتفوق بشكل طبيعي من حيث قيمة العلامة التجارية. طالما لم يكن هناك اختلاف في النقاط ، فهناك العديد من الأشخاص الذين سيختارون فئة A. ما يمكن أن نفكر فيه هو ذلك تحاول الفئة “أ” الفوز على مدار السنوات الأولى بقيمة الفئة ونقاطها الخاصة ، بينما تحاول الفئة “ج” زيادة عدد النقاط لأنها تخسر من خلال قوة العلامة التجارية “. أومأت بخفة لتأكيد.

“هل يمكن أن أخسر أمام Ryuuen؟”

“هذا صحيح. يجب أن أعلن ذلك قريبا. ”

“في صفنا و Ryuuen-kun ، هناك فجوة كبيرة في التحصيل الأكاديمي في المقام الأول. من أجل تجاوزه بمساعدة طلاب الصف الأول ، يجب عليه سحب عدد كبير من طلاب السنة الأولى الموهوبين. انتصاره ليس مطلقا “.

“حسنًا ، هذا مثالي. لماذا لا نذهب إلى غرفتك ، senpai؟ ”

“ربما لذلك. لكن الأمر ليس كما لو كان بإمكاننا الفوز دائمًا ، أليس كذلك؟ ”

“هل هذا صحيح؟” تمشي Nanase  بنفس السرعة تقريبًا بينما تبدو فضوليًة قليلاً لماذا قلت ذلك. بدأت المحادثة مع Nanase  بشكل غير متوقع. حسنًا ، كنت ممتنًا لمقابلة Nanase  في هذا التوقيت. لا يمكن القول أن تطوير استدعائها من قبل طالب في السنة الأولى أمر عرضي هناك فرصة جيدة كانت تنتظرني للذهاب إلى المدرسة وتوقيتها يجب أن تكون حذرة من Nanase  وغيرها من السنوات الأولى التي تبدأ محادثة. إنه مثل حدث الأمس ، ثم كان إيشيكا أماساوا هي التي دعانتا بدلاً من أن يكون العكس.

“هذا صحيح. إذا جمع Ryuuen  الطلاب الذين حصلوا على الإنجاز الأكاديمي A ، أتساءل عما إذا كان الأمر سيتطابق في النهاية معنا “. ومع ذلك ، فمن الممكن أن تخسر مرة واحدة في مرتين إذا قلبت الجانب الآخر.

“أوه ، لا تنظر إلى هاتفك الخلوي ، حسنا؟، أحذرك.”

“ماذا تعتقدين أنه سيحدث لو دفعنا نفس المبلغ؟”

“هذا صحيح. لقد سألني كبار السن في الصف الثاني من الفئة A  والصف الثاني من الفئة C  وعرضوا نقاطًا خاصة ، لكنني رفضت “.

“ما الذي سيحدث ، أليس من سيدفع Ryuuen المزيد؟”

أثناء ارتداء حذائها ، تعود Amasawa الكلمات بشعور خفيف.

“هذا صحيح. سيتم زيادته إلى 200000 أو 300000 نقطة. ”

” …ايا كان.” تعليمات Sakayanagi  أنه حتى إذا اتفق طلاب السنة الأولى على كمية النقاط ، فإن الشريك لن يتقرر … بينما لا تفهم كامورو ، أخبر هاشيموتو أنه عرف نيتي مرة أخرى. يبدو أن ساكاياناجي ، التي تحدق في  كامورو وكأنها تحبها ، تعكس قليلاً عن حقيقة أنها كانت لئيمة للغاية. بدأت تشرح لإعطائها تلميحًا.

“لكن يمكنني التأكد من انضمام الطلاب الأذكياء إلينا.”

“هذا صحيح.” في ذلك الوقت ، بينما ذهب العديد من الطلاب إلى مركز Keyaki التجاري مع أصدقائهم كانت أماساوا  وحدها.

“السعر الذي نخسره مقابل ذلك هو قدر كبير من النقاط. لا يتعين عليك المخاطرة بخسارة ملايين النقاط. ألا تعتقد ذلك؟ ”

“هل هذا صحيح؟” تمشي Nanase  بنفس السرعة تقريبًا بينما تبدو فضوليًة قليلاً لماذا قلت ذلك. بدأت المحادثة مع Nanase  بشكل غير متوقع. حسنًا ، كنت ممتنًا لمقابلة Nanase  في هذا التوقيت. لا يمكن القول أن تطوير استدعائها من قبل طالب في السنة الأولى أمر عرضي هناك فرصة جيدة كانت تنتظرني للذهاب إلى المدرسة وتوقيتها يجب أن تكون حذرة من Nanase  وغيرها من السنوات الأولى التي تبدأ محادثة. إنه مثل حدث الأمس ، ثم كان إيشيكا أماساوا هي التي دعانتا بدلاً من أن يكون العكس.

“حتى لو كان المبلغ الذي قدمناه هنا أقل ، فهل يمكننا الفوز على طلاب السنة الأولى ؟؟ لا أعتقد أن طلاب السنة الأولى يفهمون بعمق قيمة الفصل أ. ” على الرغم من مخاوف كامورو ، لم تظهر ساكياناجي أي علامات على الانضمام إلى معركة مالية.

” Hufufu. Ryuuen-kun ، استراتيجيتك مناسبة لي “.

“لقد فهمت أن Ryuuen-kun  كان سيحتل المركز الأول في الفصل الدراسي الإجمالي. يبدو أنه قد غير سياسته بالكامل من العام الماضي عندما أبرم تلك النقاط مع كاتسوراغي كون “.

“هذا صحيح.” في ذلك الوقت ، بينما ذهب العديد من الطلاب إلى مركز Keyaki التجاري مع أصدقائهم كانت أماساوا  وحدها.

“كان يخطط لتوفير 20 مليون نقطة ليفوز ، أليس كذلك؟”

“أنا متوترة قليلاً بشأن الذهاب إلى مهجع للسنة الثانية.” تقول أماساوا شيء من هذا القبيل ، لكنها لا تبدو عصبية للغاية. بدلاً من ذلك ، يبدو أنها تستمتع باللعب بشكل طبيعي.

“يجب أن يكون هناك تغيير كبير في رأيه. هل أدرك أهمية نقاط الفصل؟ لا ، هل يجب أن أقول إنه يريد الفوز مع الفصل؟ ” لم يكن لدى ساكياناجي وريوين مواجهة وجهاً لوجه في اختبار خاص. ومع ذلك ، بدا الأمر كما لو أنهم كانوا يتحدثون مع بعضهم البعض ويضربون بعضهم البعض بالاستراتيجيات.

“نعم. سأبلغ  مرة أخرى إذا كنت أعرف أي شيء “. أرسل يوسوكي ابتسامة منعشة إلى هوريكيتا وعاد إلى مقعده. بعد فترة وجيزة ، تحدثت إلي هوريكيتا

“لذا … لا بأس ، أليس كذلك؟ لست مضطرًا إلى عرض نقاطي الخاصة “.

“نعم. لكنها فكرة جيدة أن تعتقد أنها بعيدة عن نصف مليون “. ما لم تتمكن من معرفة ذلك من أحد الأطراف المتفاوضة ، فهي إجابة لن تعرفها أبدًا.

“كامورو. هل قلت من قبل أنك لن تضطري إلى تقديم نقاط خاصة؟ ”

“أنا؟” لا على الاطلاق. أنا لست من النوع الجيد في الطهي. أفضل أن آكل من  طعام الآخرين “. أثناء الحديث ، وصلنا إلى الوجهة حيث توقفت أماساوا ونظرت حول ما كانت تحاول العثور عليه. كان التدفق حتى جئت إلى هنا سلسًا جدًا ، وعندما أزلت عيني ، واجهت رف المنتج. لبضع عشرات الثواني ، أفكر فيما إذا كنت قلقا بشأن شيء ما أو طي ذراعي. ثم بمجرد اتخاذ القرار ، أومأت برأسها وتمتمت.

“إيه …؟ ولكن ألم تقولي منذ فترة أنه من الممل أن تقاتل بنفس الاستراتيجية؟ ”

“ألا تطبخين بنفسك؟”

“أخبري طلاب السنة الأولى. أنا على استعداد لإعداد نفس المبلغ من نقاط Ryuuen-kun  “. في هذا الأمر الغامض من ساكياناجي ، تضغط كامورو على شفتيها

“هل اقترحت على Nanase-san  بعد أن اكتشفت مدى صعوبة مواجهة Hosen؟ أو هل دعوت إلى أن يكون تعاونًا سريًا من خلال Nanase-san حتى لا يتمكن هوسن من معرفة ذلك؟ ”

“ومع ذلك ، حتى إذا اقتنع طلاب السنة الأولى ، فلا توقع على عقد شريك”.

“إيه …؟ ولكن ألم تقولي منذ فترة أنه من الممل أن تقاتل بنفس الاستراتيجية؟ ”

“ماذا؟ لا أعرف حقاً ما يعنيه ذلك. ”

“نحن لسنا بحاجة إلى تعاون الجميع. ربما مع بعض التعديلات ، يمكننا اجتياز الاختبار الخاص دون الحاجة إلى الحصول على الكثير من المساعدة “. حتى إذا تم أخذ بعض الطلاب في الفصل ، فلن تكون هناك مشاكل كبيرة.

” Hufufu. Ryuuen-kun ، استراتيجيتك مناسبة لي “.

… “هذا ما هو عليه.”

“بالنسبة لي ، ما هو … ”

 

“أليست جيدة؟” إن فكرة الأميرة مثيرة للاهتمام. ” هاشيموتو ، الذي كان يستمع إلى المحادثة بين الاثنين عبر الهاتف ، يقولها باهتمام.

“ليس لدي أي نوايا أخرى. التالي هو سؤال الطلاب المتبقين. سأخبرك عندما أسمع من Nanase  “.

” …ايا كان.” تعليمات Sakayanagi  أنه حتى إذا اتفق طلاب السنة الأولى على كمية النقاط ، فإن الشريك لن يتقرر … بينما لا تفهم كامورو ، أخبر هاشيموتو أنه عرف نيتي مرة أخرى. يبدو أن ساكاياناجي ، التي تحدق في  كامورو وكأنها تحبها ، تعكس قليلاً عن حقيقة أنها كانت لئيمة للغاية. بدأت تشرح لإعطائها تلميحًا.

“مهم … دعنا نرى. أعتقد أنها ستكون مهمة. أتيحت لي فرصة التحدث مع Tsubasa Nanase من الفئة D . لذا ، قدمت اقتراحًا صغيرًا هناك. ”

“إن استراتيجية الاستحواذ الكبرى لريوون كون ليست بالشيء السيئ في حد ذاتها. وبذلك نجح في إجباري على المشاركة في لعبة المال. ومع ذلك ، فإن استراتيجية الاستمرار في توجيه نفس الطلاب قدر الإمكان هي خطأ واضح. يجب أن تستهدف الفئة C الأقل شدة في القوة الإجمالية أولاً الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية في المستقبل. ” ومع ذلك ، لا يقوم Ryuuen  بذلك ، ويحاول الوصول إلى الطالب بمهارات غير أكاديمية ، والتي سيحتاجها الفصل A  في المستقبل.

 

“هل يعني أنه يحفظ الكثير من النقاط الخاصة؟”

“الهدف الآن هو الطبقة المتوسطة من كل فئة ، الطلاب من حيث القدرة الأكاديمية B إلى C  + .” لن يتمكن الطلاب في تلك المنطقة من طلب الكثير من المال ، ولا يزال هناك الكثير من الطلاب المتبقين. من الجيد التحدث إليهم بينما تتنافس الفئة A والفئة C على الفرق العليا.

“حسنا ، ماذا عن ذلك؟ حتى إذا كانت لديك النقاط ، فالمبلغ الذي يمكن نقله بالفعل قد لا يكون كثيرًا؟ ”

“إنها ليست مشكلة كبيرة ، أليس كذلك؟”

“لا ، هذا مضحك. ألا تعتقد أنه يمكنك اقتراح عمليات الاستحواذ واحدة تلو الأخرى لأن هناك نقاط؟ ”

” …ايا كان.” تعليمات Sakayanagi  أنه حتى إذا اتفق طلاب السنة الأولى على كمية النقاط ، فإن الشريك لن يتقرر … بينما لا تفهم كامورو ، أخبر هاشيموتو أنه عرف نيتي مرة أخرى. يبدو أن ساكاياناجي ، التي تحدق في  كامورو وكأنها تحبها ، تعكس قليلاً عن حقيقة أنها كانت لئيمة للغاية. بدأت تشرح لإعطائها تلميحًا.

“إذا تقدمت باقتراح ، يمكنك أن تفعل ذلك بدون مقابل. كل ما عليك فعله هو التظاهر بأن لديك شيء في متناول اليد “. لم تستطع كامورو  الفهم على الفور الفائدة التي سيحصل عليها Ryuuen  من القيام بذلك.

“هل هو شيء جيد او شيء سيء؟” إذا كان هذا هو السؤال عن رأيك في نهج هوسن ، فإن الجواب هو واحد.

 

“هل طلبت السنوات الأولى نقاطًا خاصة؟” أكد Yosuke ، لذلك استمرت Horikita.

“لولا ريووين ، لكان باستطاعتنا جذب العديد من طلاب السنة الأولى الموهوبين الذين يحملون العلامة التجارية من الدرجة الأولى فقط. ومع ذلك ، من خلال جلب عملية الاستحواذ ، عززنا أيضًا لعبة المال. وماذا تفعل بعد ذلك؟ يتعلق الأمر بصيد جبهتك والسماح لنا باستخدام كمية كبيرة من النقاط للفئة A بقدر ما نستطيع “.

لم أستطع الوقوف والاستمرار في الجوع على مرأى من عملها للتنظيف ، لذلك قررت الانتظار أثناء مشاهدة الأخبار القادمة من التلفزيون. عادت أماساوا بعد وقت قصير من انتهاء عملية التنظيف. بعد ذلك ، أرتني على الفور شاشة هاتفها المحمول وتقدمت كشريك لسودو. إذا كان سودو يتوافق مع الطلب اليوم ، فمن المؤكد أن العقد مثبت.

“هذا صحيح … فهمت.” ونتيجة لذلك ، حتى إذا كان من الممكن توظيف طلاب الفئة أ ، فمن الأفضل أن يدفع مقاتل من الدرجة الثانية 200.000 نقطة خاصة بدلاً من 100.000 و 300.000 نقطة خاصة بدلاً من 200.000.

Tom Yamkung  .. لا أعرف عن هذا الطبق. يبدو أن النامبورا والفلفل ، اللذان لا غنى عنهما للمطبخ التايلاندي ، كانا لهذا الغرض.

“ولكن أليسنا في وضع غير مؤات في الوقت الحالي؟” انسحابه ناجح واحدًا بعد الآخر. ”

“ليس الأمر أننا ننتظر تدميرنا الذاتي في النهاية.” إذا كانت الأموال قصيرة ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك.

“لسنا في عجلة من أمرنا. تم الحصول على عدد قليل فقط من الناس من قبل Ryuuen- كون. يجب أن أعطيه بعض الوقت. هناك عدد قليل من الأشياء الخاطئة التي يرتكبها . إن قوة العلامة التجارية للفئة التي لدينا هي مؤقتة ، يعتقد أنه يمكن تدميرها إذا تسببت في خسارتها وجعلها تسقط. وهو مخطئ في أنه إذا أعطيت المال ، يمكن أن يكون لديك العديد من المتعاونين كما تريد “.

“ربما لذلك. لكن الأمر ليس كما لو كان بإمكاننا الفوز دائمًا ، أليس كذلك؟ ”

“لست متأكدًا ، لكنني فقط بحاجة إلى اتباع تعليماتك ، أليس كذلك؟”

* *

“نعم. هذا يكفي الآن.”

“العنف … هاه”

“أنا لا أحبها ، لكني أشعر أننا منخرطون في استراتيجية Ryuuen. ماذا سيحدث إذا واجهتنا مشكلة بهذه الطريقة؟ ”

بالإضافة إلى الطلاب والمعلمين والمقاهي والبالغين الذين يعملون في الكافتيريا ، يستخدمون أيضًا الكثير من هذا النوع من العناصر ، وأواني المطبخ لها ركن كبير خاص ، أتذكر أنني لم أتمكن من العثور على الفور على مكان وأين أتيت لأول مرة .

“اطمئن ، لن يحدث ذلك. سأفوز في هذه اللعبة دون أي مشاكل “. مرة أخرى ، لا تستطيع كامورو مواكبة إجابة ساكياناجي ، التي لا تستطيع فهمها ، وتتنهد.

“آخر شيء قالته ناناس له ،” هذا ، جعلني أيضا أشعر بالشك. ”

“ليس من المنطقي أن تدير رأسك بالكامل في هذه المرحلة ، لذلك لا تتأثري بريوون كون. هذا الفحص الخاص ليس معركة حتى النهاية. نحن ننظر إلى معدة بعضنا البعض بينما نحاول السيطرة على بعضنا البعض “.

“الأمر يتعلق بالتخلي عن محاولة الفهم.”

“لا. فقط اجلس هنا وانتظر قرار القاضي “. بقول ذلك ، طُلب مني أن أجلس أمامها مباشرة. لم أستطع أن أتعارض مع ذلك ، لذلك اتبعت التعليمات وتوقفت عن التنظيف ، ثم ذهبت من المطبخ إلى غرفة المعيشة مرة أخرى.

“لكن … لا أريد تسوية الأمر بسهولة. لن يكون الأمر ممتعًا إذا حدث ذلك “.نظرت ساكياناجي من النافذة وصلت أن يكون العدو القادم إليها  خصمًا جديرًا.

“شكرا لك. هل يمكنك الاستمرار في التحدث إلى طلاب السنة الأولى؟ ”

 

“كنت أسمع محتوى القصة. لم أظن قط أنك ستضطر إلى صنع توم يامكونج “.

* *

 

في نفس اليوم الذي جرت فيه المحادثة بين ساكياناجي كامورو وهاشيموتو ، بعد ساعتين أخريين. كان Ryuuen  في إحدى غرف الكاريوكي مع Ishizaki  و Ibuki.

“لقد شعرت وكأنها وليمة. يبدو أنها قد أكلت بشكل جميل ، ويبدو أن الطعام ليس رفيعًا.

“يبدو أن طالبًا من الفئة B في السنة الأولى تم إقناعه عند 200.000 طالب للحصول على نقاط ، Ryuuen-san .”

“لنفترض أنك ستدفع 100000 مقدمًا و 200.000 بعد الاختبار”.

Ishizaki ، الذي تلقى تعليمات على هاتفه الخلوي ، يقدم تقارير إلى Ryuuen.

“ومع ذلك ، ماذا عن النقطة؟” إذا ارتفع إلى 300000 ، فهذا ليس جيدًا جدًا ، لا يمكننا أن ندفع للجميع “.

“لماذا ا؟ لم يكن راضيا عن 200000 نقطة؟ ”

“تستطيع فعلها؟” من فضلك ، Senpai  “.

“لا ، يبدو أن ساكياناجي قالت إنها ستعطي نفس المقدار من النقاط.”

“أوه ، لكن الطهي هو نفسه تمامًا.” ثم نظرت إلى الخارج ونظرت حول الردهة وفكرت في أماساوا.

” لا يريدون أن يخسروا ضدا أيضًا. هل يمكننا الاستمرار في لعب هذه اللعبة والفوز؟ نحن في وضع غير مؤات. ”

” ، هل طلب منك أحد أن تصبح شريكاً له؟”

“أعتقد أن الدرجة A  لديها الكثير من النقاط الخاصة. نحن بالفعل في وضع غير مؤات. ” حتى بعد تلقي مثل هذا التقرير ، لا يبدو Ryuuen  مذعورًا فقط ولكنه يلعب فقط مع هاتفه المحمول.

“لا ، سأستمر. بدلاً من ذلك ، هل يجب أن أقول أن قيمتهم كشركاء قد زادت؟ ”

“ريو ، سان ريوون؟”

“لنفترض أنك ستدفع 100000 مقدمًا و 200.000 بعد الاختبار”.

“هدء من روعك. أنا أعرف ما يجب القيام به.” بينما ينظر Ryuuen  إلى الزجاج الفارغ ، يسرع Ishizaki  لصب الماء فيه.

“أنا مقتنعة بأن النقاط التي تقدمها الفئة أ والفئة ج لا تختلف كثيرًا. لا ، ربما قدمت الفئة أ عرضًا أقل. ” ربما يعتمد هذا المنطق على بيانات OAA المحدثة من هذا الصباح. بين السنة الثانية من الفئة A والفئة C ، فإن الفئة التي تحتوي على عدد أكبر من الأزواج المقررة هي الفئة C.

“لنفترض أنك ستدفع 100000 مقدمًا و 200.000 بعد الاختبار”.

“أنا مقتنعة بأن النقاط التي تقدمها الفئة أ والفئة ج لا تختلف كثيرًا. لا ، ربما قدمت الفئة أ عرضًا أقل. ” ربما يعتمد هذا المنطق على بيانات OAA المحدثة من هذا الصباح. بين السنة الثانية من الفئة A والفئة C ، فإن الفئة التي تحتوي على عدد أكبر من الأزواج المقررة هي الفئة C.

“حسنا ، بجدية؟” 003000 في المجموع. سيتم إنفاق كمية أكبر من النقاط.

“ومع ذلك ، حتى إذا اقتنع طلاب السنة الأولى ، فلا توقع على عقد شريك”.

“على أي حال ، لم أستطع فعل الكثير لبقية العام الأول.  أتطلع إلى إضافة ساكياناجي “.

* *

“ليس الأمر أننا ننتظر تدميرنا الذاتي في النهاية.” إذا كانت الأموال قصيرة ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك.

“نظفته الليلة الماضية لأنني سأدعو صغيري.”

“من المستحيل التنافس مع ساكياناجي بعد كل شيء … من الأفضل التصويب على المركز الثاني هنا.”

 

“أظن ذلك أيضا. إذا كانوا سيقدمون نفس المبلغ ، فسوف نخسر بقيمة العلامة التجارية “.  يضحك ريوين بعد سماع تحليل Ishizaki و Ibuki.

“صباح الخير أيانوكوجي- سينباي!” عندما كنت أنظر إلى الموقف ، تم استدعائي هكذا من الخلف. كانت طالب السنة الأولى الذي رأيته اليوم هو Tsubasa Nanase ، التي كانت  مع Hosen في اليوم الآخر. أعطتني ابتسامة خالية من الهموم.

“ها. أنا متأكد من أن ساكياناجي لديها بالفعل وجه منتصر “.

لم تكن هناك استجابة من Nanase حتى بعد انتهاء المدرسة. حتى لو تلقيت ردًا ، فلن تتمكن من هوريكيتا من التحرك اليوم. هناك مشكلة حديثة يجب التعامل معها على الفور. و هي الوعد بالطبخ لأماساوا الذي تم صنعه فجأة. إنها قصة جميلة إذا حصلت على درجة النجاح ، يمكن جعلها تدخل في شراكة مع Sudou ، لكن العقبات ليست منخفضة. قبل عشر دقائق من الموعد المحدد ، وصلت إلى مدخل مركز Keyaki التجاري ، وبدا أن أماساوا لم تصل بعد. بدلاً من استخدام هاتفي المحمول ، شاهدت الطلاب يذهبون إلى المركز التجاري. من الصف الأول إلى الصف الثالث ، اقتحم الطلاب المركز التجاري أثناء الدردشة. يبدو أن الطقس دافئ أكثر من المعتاد هذا الصباح ، لكن المساء يقترب ويبرد. من المرجح أن تنخفض درجة الحرارة أكثر قليلاً نحو الليل. ظهرت أماساوا قبل الموعد المحدد.

“أنت فقط تعرف كيف تفعل ذلك. حتى إذا حصلت على لعبة جيدة بنقاط خاصة ، فهناك فرق بين العلامات التجارية “.

. “يمكنني أن ألتقي بك بعد المدرسة غدا.”

“العلامات التجارية من الدرجة الأولى هي مجرد زخرفة في الوقت الحالي. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يثقون في العلامة التجارية ، فقدوا المزيد من الثقة عند انهيارها “.

تقدم التطور بسرعة ، وذهبت أماساوا إلى المدخل للعودة.

“ومع ذلك ، ماذا عن النقطة؟” إذا ارتفع إلى 300000 ، فهذا ليس جيدًا جدًا ، لا يمكننا أن ندفع للجميع “.

“ريو ، سان ريوون؟”

“ليس عليك أن تدفع. لن أقوم بالتوحيد هذه المرة مع رجل يطلب النقاط دون معرفة السقف “.

بدلاً من التخلص من المركز الأول بشكل عام ، وضعت Horikita ثلاثة مقترحات: “لا طرد ، لا تشارك في ألعاب المال” و “تهدف إلى المركز الثالث أو أعلى بشكل عام”. إن الأمر ليس سهلاً ، ولكن لهذا السبب علينا العمل مع السنة الأولى من الفئة D.

“. ماذا؟”

“آه. إنها التي تقود الصف. ” قررت أن أخبر Horikita  أنه سيكون من الأفضل إجراء مناقشة مع الفئة D بالتعاون مع Nanase . التحدث مباشرة في الفصل الدراسي سيجعل الأمور أسوأ فقط من خلال الوقوف كثيرًا.

“هذا ليس ما أحاول القيام به هذه المرة. أنا فقط أبحث عن نوع الناس في هذا العام. الرجل الذي يتعاون مع المال هو الشخص الذي يمكن أن يكون حليفًا دائمًا من خلال عرض المال. الطريقة الوحيدة لهزيمة الدرجة الأولى هي الاستمرار في زيادة النقاط “.

“هذا صعب . أستخدم الهاتف في معظم الوقت أثناء الطهي. ”

“إذن أنت تعمل فقط لمعرفة ما إذا كان يتقاضى الكثير من المال؟”

“هذا صحيح. يجب أن أعلن ذلك قريبا. ”

“كان من الواضح منذ البداية أنه يمكننا التقاط النقاط. ولكن هناك طالب شارك بالفعل مع فصلنا. لماذا تعتقد أنهم اختاروا العمل مع الفصل C؟ ”

“لن أستسلم أبدًا للعنف”. هذه الكلمات القوية التي لا يمكن تخيلها من مظهرها عادت. ملاحظتها لا تبدو وكأنها خدعة ، لذلك أفترض أنها مدعومة بشيء. أستطيع أن أرى هذا النوع من الثقة يأتي من عينيها النقية.

“إيه …” الآن بعد أن ذكرت ذلك ، لماذا؟ ” كانت النقاط الأولى التي تم تقديمها هي 50000 مقدمًا و 50000 بعد الاختبار. كان البعض يعمل بالفعل مع الفئة C ، على الرغم من أنها لم تكن باهظة الثمن.

في نفس اليوم عندما كان Ayanokouji  يعد طبقًا لأماساوا. في مقهى Keyaki Mall ، اجتمع طلاب الصف الثاني من الدرجة الأولى Sakayanagi و Kamuro  و Hashimoto  للتحدث. علاوة على ذلك ، يبدو أنه كانت هناك دعوة من الفصل C للطالب الذي كنا نتحدث إليه. علاوة على ذلك ،

“ترى دائمًا بعضكما البعض قبل أن توقع على عقد الشريك … هل تهددهما؟”

“آخر شيء قالته ناناس له ،” هذا ، جعلني أيضا أشعر بالشك. ”

“حسناً ، إنها فكرة جيدة أن تهدد باستخفاف”. تم القبض عليه بمبلغ كبير قدره 300000 ، ولكن في نهاية المقابلة بواسطة Ryuuen ، استسلم لها. بعد كل شيء ، فإن المبلغ الذي يجب دفعه بموجب الاتفاقية أقل بكثير من السطح.

أثناء ارتداء حذائها ، تعود Amasawa الكلمات بشعور خفيف.

“أنا أحكم على اللاعبين السنة الاولى لفهم أنني أفضل من ساكياناجي”. اختيار الأشخاص غير الملتزمين بالنقاط والعلامات التجارية ، ولكنهم يرون بشكل غريزي من خلال الفئة التي تفوز. هذا ما أبحث عنه حقًا في هذا الاختبار الخاص.  الهدف الذي يجب أن نتطلع إليه خلال هذا العام هو سحب فئة أ.

“هل رأيت حالة الشريك في الفئة D من السنة الأولى؟”

 

“ألا تطبخين بنفسك؟”

 

“هل هذا صحيح؟” بدلاً من ذلك ، أعتقد أنه من الجيد أن تكون قادرًا على رؤية بيئات مختلفة حيث يمكنك رؤية الطعام الذي يتم طهيه. يمكنك رؤية تعابير وحركات الوجه للشخص. أعلم أن هذا ما يهمك في النظافة. من ناحية أخرى ، اعتمادًا على المتجر ، هناك مكان لا يمكنك فيه رؤية المطبخ على الإطلاق ، أليس كذلك؟ هناك بعض المتاجر غير الصحية شديدة القذارة وتشبه الحشرات. ” طورت أماساوا نظرية أنه إذا كان بإمكانك رؤية الطعام الذي يتم طهيه ، فلا بأس حتى إذا تم طهيه من قبل شخص غريب.

“عندما تنظر لأول مرة إلى الصف الأول بأكمله ، من الطبيعي أن يتمتع الطلاب الذين يتمتعون بقدرة أكاديمية ممتازة بشعبية.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط