نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 72

مشاكل مع هوسين 2nd year volume 1 chapter 3

مشاكل مع هوسين 2nd year volume 1 chapter 3

الفصل الرابع  الفئة D مع الفئة D

الفصل السادس خطوات من الإنخفاضات

إنه الخميس و تقترب عطلة نهاية الأسبوع. بعد المدرسة ، رافقت هوريكيتا إلى المكتبة. سوف أتحدث إلى الطلاب في الصف D  من السنة الأولى الذي ستحضرهم Nanase  لمقابلتنا اليوم. في الطريق ، أجرينا حوارًا مع هوريكيتا.

“بطبيعة الحال ، لا توجد مشاكل اعتقدت أنه لا يمكنني حلها منذ أول اختبار قدمته لي هذه المدرسة.” لا أعرف مدى صعوبة هذا الامتحان ، ولكنه مكان جيد لاختبار قدراتي التعليمية التي تعلمتها خلال الغرفة البيضاء.

“هل نظرت من خلال تحديث اليوم حتى الآن؟” تشكلت 17 مجموعة في الوقت الحالي. هذا ما مجموعه 73 زوجًا. ” عدد الأزواج نفسه ليس شيئًا يجب تعليقه ، ولكن هناك شيء واحد يختلف عن التحديثين السابقين. قرر طالبين من فئة D في السنة الأولى الشراكة. كانت هذه علامة على نشاط من فئة D في السنوات الأولى التي لم تتخذ حتى الآن مثل هذه التحركات.

“بما أنك تحاول تعليمني ، فإن قدرتك الأكاديمية ليست في الواقع C ، أليس كذلك؟

“أنا قليل الصبر. اعتقدت أن Kazuomi-kun  سيفعل شيئًا تجاه شركائه في الفصل.

“بالمناسبة ، لدى Utomiya-kun شريك بالفعل ، لكني لا أملك.” نظرًا لأن قدرتها الأكاديمية ليست عالية ، فهي ترغب في العمل مع طالب في الصف الثاني لديه القدرة الأكاديمية C أو أعلى. في الصف الثاني ، هناك العديد من الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية C. سيكون من قبيل المصادفة أن تختارني من بين كل منهم. هل تبحث حقًا عن شريك؟

تحدثت مع بعض الطلاب في الصف D  في السنة الأولى أثناء استراحة الغداء ، ولكن تم معاملتي وكأنني لا أعرف أي شيء ولم يتم أخذي على محمل الجد عندما سألتهم عن ذلك.”

كانت قبضة هوريكيتا ترتجف على ركبتها دون أن تبعد عينيها عنه. سودو يحافظ على نصيحته ويتحملها على الرغم من أنه صارخ في هوسن.

“إنها في مرحلة حيث يتصرفون مثل السجناء .” قد يكون ذلك لأن هوسين أمرهم بالهدوء وعدم التحدث عن مشاكل الفصل الدراسي مع الطلاب من الفصول الأخرى.

“هذا واضح. أريد أن أعمل مع فئة D للسنوات الأولى “.

“هذا صحيح. على أي حال ، من الجيد أن ألتقي بناناسي سان بعد ذلك. إذا كانت هي ، فقد تكون على استعداد لسماع ذلك لنا أيضًا “. لم يسبق لهوريكيتا إجراء محادثة مناسبة مع Nanase. لم يكن هناك سوى وقت التقى بها مع هوسن. ومع ذلك ، ناناسي ، عندما وقفت إلى جانب هوسن ، بدت وكأنها هي الشخص الذي يمكن أن تتحدث إليه هوريكيتا و تفهمه. عندما تحدثت إلى Nanase ، كان لدي انطباع قوي عن كونها طالبة صادقة. وصلنا إلى المكتبة ودخلنا.

“كمرجع ، مع من ستتعاون في الصف الأول؟” سألتي Utomiya  هذا السؤال كما لو كان يفهم دوافع Tsubaki.

“أوه ، هذا نادر. إنه عميل. ”

“أيا الحقير ، إلى أي مدى خططت لهذا؟”

أول شخص رحب بنا كانت Shiina Hiyori  – التي كانت في الصف الثاني C  – وليس Nanase. كما هو متوقع من الدودة المثالية ، يبدو أنها زارت هذا المكان بمجرد انتهاء المدرسة.

”هل ستهرب؟ إذا كنت ستهرب ، فستكون إصابات هوريكيتا وسودو أسوأ عدة مرات مما هي عليه الآن. ماذا ستفعل؟” هل حاولت حقًا إجراء مفاوضات لا يمكنك المرور بها بدون عنف؟

“قد ينتهي بنا المطاف بأن نكون صاخبين قليلاً اليوم ؛ سنناقش الامتحان الخاص مع بعض السنوات الأولى. ”

“نعم ، فهمت.” تطل Utomiya على Tsubaki ، مع نظرة آسف.

“هل هذا صحيح؟ ثم ، أعتقد أن المقعد في النهاية سيكون الأفضل. أنا متأكد تمامًا أنه حتى لو أحدثت بعض الضجيج ، فلن يكون هناك أي شخص منزعج للغاية. إلى جانب ذلك ، عندما تدخل السنوات الأولى التي تلتقي بها المكتبة ، سيكون بإمكانهم رؤيتك على الفور. ” أخذنا نصيحتها وذهبنا إلى الطاولة في النهاية.

“الدرجة المطلوبة لهذا الاختبار الخاص هي 501 نقطة. وفقًا لنتائجك ، يجب أن تسجلي حوالي 200 نقطة ، ومن المحتمل أن يسجل شيمازاكي حوالي 350 نقطة. لا أعتقد أن 550 نقطة في المنطقة الآمنة. وشيمازاكي يدرس بجد. لذا ، أوصيك بمواصلة دراستك ومحاولة الحصول على حوالي 300 نقطة. ”

“هل الطبقة C تعمل بشكل جيد؟” سألت هوريكيتا هيوري.

“كنت أتفاوض لمعرفة ما إذا كان بإمكاني أن أحضر بطريقة ما Kazuomi- kun للمتابعة.”

“لا بأس. الأمور تسير على ما يرام على ما أعتقد. ” من الصعب مناقشة أي شيء أبعد من ذلك – فئة C  هي فئة نتنافس معها. تبادلنا فقط بعض الكلمات البسيطة وقلنا الوداع. كنت قلقا بطريقة ما من Hiyori  لكنني تبعت Horikita  إلى المقعد.

“الحد الزمني هو 10 دقائق لكل ورقة. ابدأي حالا.” آه! تبدأ Kei الاختبار أثناء الرد بصدمة. ثم ، بعد 50 دقيقة ، سقطت Kei على المكتب كما لو كانت على وشك الموت.

“ضع ساساني سان جانبا ، إنه سؤال ما إذا كان هوسين سيأتي إلى هذا الاجتماع أم لا”.

تم ترك النصل ليبدو كدليل مادي. ”

“هذا صحيح. سيحدث فرقًا كبيرًا اعتمادًا على ما إذا كان حسين سيأتي إلى هذا الاجتماع أم لا. ” ليس الأمر كما لو كان سيحدث لنا فرقًا كبيرًا سواء كان هوسن سيحضر معه أم لا ، على الرغم من أنه فقط من المرجح أن يكون هوسن هو الشخص الذي يتحدث أكثر مع مدى تخويفه للطلاب الآخرين. إذا كان الأمر كذلك ، فسيتعين علينا إجراء مفاوضات فعلية وأكبر بكثير دون اتخاذ أي إجراءات احترازية للتحضير لها.

“بدلاً من أن ننسحب من المدرسة ، فإنهم سينقذون الحالة المفككة لفئة د الثانية. إنه تأمين إذا جاز التعبير ، وهناك الكثير من الفوائد لقبول هذا الاقتراح “.

“هل لي أن أطلب منك أن تناقش معي قبل المناقشة الفعلية؟ هل تدرس؟”

“إنه سر”.

“حسنا ، هنا وهناك. هل هناك شيء خاطئ في ذلك؟ ”

“أنا لا أريد أن أتميز ، لذلك لا أحصل على درجات عالية جدًا ، وبدلاً من ذلك أحصل على متوسط ​​لكل موضوع.”

“حسنًا ، من الواضح أنني تمكنت من قضاء بعض الوقت في الدراسة وقتك الخاص وكنت أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كنت قادرًا على فعل الشيء نفسه أم لا. ”

“عندما تحدثت من قبل ، عندما كنت تتحدثين عن عدم تحويل النقاط الخاصة لمدة ثلاثة أشهر ، قلت 240 ألف نقطة. لماذا هذا؟” تم الخلط بين تعبير Nanase.

“يا؟ هل ترسلين الملح إلى عدوك؟ ”

“ تشو إيه لا ، لماذا ؟!  ”

“لا يمكن. أنا لست من النوع الذي سيتخلى عن ميزة غير عادلة لجعل الأمور عادلة. هذه لعبة يجب أن أفوز فيها “. ومع ذلك ، يبدو أنها قلقة سواء كنت أدرس أم لا.

“لا بأس Suzune ”

باختصار ، إنها تجعل فكرة أنها كانت مشغولة للغاية في التعامل مع الاختبارات الخاصة عذرًا لتقول أنها لم تكن تدرس.

قلت: “لن أغني كذلك” وصلنا إلى مكان الكاريوكي أولاً ، وطلبنا المشروبات والطعام. لابد أنه كان لأن سودو أراد أن يسمع هوريكيتا تغني. بدا سودو آسفًا بعض الشيء لأ  هوريكيتا لم يرغب في الغناء وأخبرته ألا يقول أي شيء غير ضروري أو بالأحرى لا يتحدث على الإطلاق خلال الاجتماع مع السنوات الأولى. لم يحصل سودو على الإجابة التي يريدها لذلك كان مستاءً. لا يبدو أنه معجب بإجابة هوريكيتا ، لذا عض شفتيه ، وعندما حان وقت الموعد ، كانت Nanase   أول من ظهر.

“لقد أمضيت الكثير من الوقت في الجمع بين فئة D  للعام الثاني.”

قال: “إنها طريقي للقيام بالأشياء من البداية إلى النهاية”. وكما قالت هوريكيتا لفئة D كما اعترفت سابقًا ، عندما قابلت هوسن لأول مرة ، فكرت أولاً في أفكار هوسن وهذا ما اعتقدت أنه سيتحدى مفاوضات اليوم. كنت متأكدا. في هذا الوضع الحالي ، يخسر سودو ويسقط على الأرض من الرمية. لم أكن أعتقد أن هوسين كان مقاتل ذكي. ليس جسده فقط بل كان ذكيا عقليا. تم وضع وعي سودو في فخ واحد. هوسين، الذي كان يقود هذه الخطة من البداية إلى النهاية دون استخدام الحيل القذرة ، تجرأ على أن يهمس بشيء في أذن سودو قبل وفاته.  أدركت أنه إذا واصلنا المفاوضات ، ستتخلى هوريكيتا عن العمل معًا. ومع ذلك ، لا يزال Kazuomi  يواصل الموقف العدواني. أولاً ، سكب الماء على وجه المرأة ، وحتى الآن في قتاله الجاد ضد سودو. لماذا يمكنك أن هكذا للغاية عندما تخشى من التعليق أو التسرب؟ لقد كنت أفكر في ذلك.  هل اعتقد حقا أن العنف يمكن أن يغير مسار المفاوضات؟ لا ، لا أعتقد أن هذا الرجل لديه فكرة غبية. إذا كان أي شيء ، ما الذي سيحصل عليه هوسن من هذه المعركة؟

“أتأكد دائمًا من أنني أركز على دراستي ؛ ليس لدي أي مشاكل “. يبدو أنها تثق في دراستها اليومية.

“على الرغم من أنك تعرف اسم المشتري الذي قدم بطاقة هوية الطالب الخاصة به ، ألا تعرف من أوقفه؟ ”

“لا تقلق. لن أخسر “.

“ما أريد أن أعرفه هو عندما بدأت تحبه”.

“لا بأس ، ولكن.  ” هي التي لا يبدو أنها تأخذ الاختبار على محمل الجد لأنه لا يبدو أنها كانت تدرس مهما نظرت. حول ذلك ، كان هناك شيء آخر أردت أن أطلبه منها. تعتقد هوريكيتا أنه إذا لم تستطع التركيز على دراستها الخاصة ، فهي تقوم بالتدريس سودو  ، وتنظم فصلنا بالإضافة إلى ذلك ، أنه لن يكون صحيحا. أردت أن أعرف ما إذا كانت ستنجح في ذلك أم لا. عندما كنت على وشك أن أسأل عن ذلك ، ظهرت Nanase عند مدخل المكتبة وحدها. بمجرد أن رأت طاولتنا. انحنت رأسها من بعيد واقتربت منا. يبدو أن هوسن لن يحضر للمناقشة الأولى.

“أنا لا أريد أن أتميز ، لذلك لا أحصل على درجات عالية جدًا ، وبدلاً من ذلك أحصل على متوسط ​​لكل موضوع.”

“أنا آسف لأني جعلتك تنتظر ، senpai .”

عندما كانت على وشك القيام بذلك ، ظهرت Nanase  – التي بدت وكأنها في عجلة من أمرها -. عندما رأتنا من المدخل ، اقتربت منا بضيق في التنفس.

“لقد وصلنا إلى هنا منذ فترة أيضًا.” جلست Nanase في المقعد المقابل لـ Horikita ، يبدأ النقاش بتحية صغيرة.

” Senpai ، لقد جعلتك تنتظر”

“شكرا لك على تخصيص الوقت لهذه المناقشة.”

“إنها Kei.   كارويزاوا كي. ”

“وبالمثل ، أشكركم على مساعدتك مرة أخرى ”

“سيكون على ما يرام ، لا داعي للقلق. هل يمكنك أن تخبرني قليلاً عن نفسك Ayanokouji-senpai؟ ”

“لم أفعل شيئًا لأتلقى الشكر من senpai. أفضل أن أشكرك “. كلنا الثلاثة من نفس الفئة D – أدنى مستوى. انتقلت هوريكيتا ، الذي استقبلها مرة أخرى ، على الفور للحديث عن الموضوع الرئيسي.

بسرية بالطبع. ثم أحضر لي منشفة حمام “. في هذه الأثناء ، من الأفضل لك ألا تتحرك. ” من المزعج التحرك والسماح للطلاب الآخرين برؤية هذه اليد.

“سوف أتطرق مباشرة إلى الموضوع. هل ستستمعين؟ ”

. “يمكنك طلب أي شيء تريده.”

“بالطبع بكل تأكيد.”

“أماساوا؟ تقول أن لها علاقة بهذا “.

“فالبداية، أود أن تخبرني عما يحدث في فئة D في السنة الأولى. كان اليوم فقط أن أكد طالبان من سيكون شركاؤهما في صفك ، لكن الـ 38 الباقين لا يزالون بدون أي شريك. أنت واحدة منهم ، أليس كذلك يا آنسة ناناسي؟ لا أعرف ما إذا كان فعل هوسين أو فعل شخص آخر ولكن من الواضح أن شخصًا ما يتحكم في صفك.”

“أعتقد أن Ayanokouji-senpai  شخص شرير وقذر.”  كانت كلمة شديدة القسوة. وخلافا للمحتوى الخالي من الكلمات ، فإن Nanase  واضحة للغاية وتحدق في عيني قائلة ذلك. لا أعرف ما تنظر إليه عن كثب. حتى الآن ، حتى في أكثر أجزاء المعلومات تافهة وصغيرة – مثل بيانات الإحساس التي تكسبها من الاتصال الجسدي. يجب ألا يكون هناك أي سبب لأكون شرًيرا يجب أن تكون مشكلة توافق. يجب أن يكون هناك سبب يجعلها تعتقد أنني قذر. حتى لو كان إسقاطي سيكون أهم عرض ، لن يكون شيئًا يجب القيام به إداريًا. دائما على اتصال وثيق ، تعتقد أن Kiyotaka Ayanokouji هو رجل يجب مراعاته. تعتقد أن هذا هو الحال. بدلاً من كونها انسحابًا بسيطًا ، فإنها ترغب في إثبات أنها محقة في هذا الأمر. لا ، إنها متأكدة من صحتها في هذا الشأن. إذا اضطررت لإسقاط طالب مثل Ayanokouji Kiyotaka ، فسأفكر بالتأكيد بهذه الطريقة. ومع ذلك ، فإن فرص كونها طالبة في الغرفة البيضاء منخفضة جدًا بسبب اتجاه هذه المحادثة. يبدو أنه مختلف.

“هذا صحيح. اعتقدت أنك سوف تسألني ذلك. لقد سألت سؤالاً مماثلاً لـ Hagiwara اليوم أيضًا ، أليس كذلك؟ ”

“حسنا!”

Hagiwara  هو طالب في الصف D  الأول. يبدو أن Nanase  تعرف بالفعل أن Horikita اتصلت بطالب في ذلك الفصل أثناء استراحة الغداء. إذا كان الأمر كذلك ، هل يجب أن نظن أنها علمت أننا سنتصل بها من أول يوم تقابلنا فيه؟

* * *

“أنا متفاجئة. يبدو أنك قمت ببحثك “.

“هل هذا صحيح؟ إذا كان هذا هو الحال ، فلن أقول أكثر. سوف أرى كيف يقاتل أيانوكوجي من مسافة بعيدة. سوف أتطلع إلى اليوم الذي سنحصل فيه على مباراة العودة مرة أخرى “. بعد قول ذلك. انحنت ساكاياناغي رأسها ومشي بعيدا. بطريقة ما ، اكتسبنا أنا وساكاياناغي قدرًا من الثقة من بعضنا البعض.

“العديد من الطلاب يتبعون بالفعل تعليمات هوسن كون”. تعترف Nanase أن Hosen يتصدر الفئة D بدون جزء واحد من الغموض.

“لدي شيء أود أن أسألك عنه.” وافقت ، وغادرنا Keyaki Mall  وتوجهنا إلى مبنى المدرسة. من الواضح أنه لم يكن هناك أشخاص حولها حيث كان يوم السبت.

“ألا تعتقدين أنه فظيع؟ لا ، هذا ليس الشيء الوحيد الذي تعتقد أنه هو. بالضبط ما الذي أقنعك به؟ ” تلفت Nanase  للحظة للتفكير ببعض.

“ألم يفهم الوضع ، أم أن هوسين يحاول الاتصال بنا في مكان ما؟

“أنا آسفة للغاية ، لكن لا يمكنني الإجابة عن أي أسئلة محددة. إنها الطريقة التي توصل إليها هوسن لجمع الصف. لا أعرف ما إذا كان ذلك صحيحًا أم خاطئًا ، ولكن سيكون خيانة تسريبه إلى شخص غريب “.

“لا داعي للقلق بشأن دراستي ، فلا يزال لدي الكثير من الوقت قبل الامتحان الخاص ، لذا يجب أن تقلق بشأن نفسك”. إذا لم تجد شريكًا في نهاية اللعبة ، فهناك احتمال أن يؤثر ذلك على نتائجك في الامتحان التحريري خلال يوم الاختبار. بالإضافة إلى جلسات الدراسة مع أماساوا كل يوم ، أمس ، كرست وقتي لطهي التدابير ضد أماساوا حتى وقت متأخر من الليل. من الواضح أن التعب يتراكم تدريجياً.

“هذا صحيح. أنت محق في ذلك. ” ردا على سؤال هوريكيتا من هذا القبيل ، انحنت ناناس رأسها بخفة ، مشيرة إلى امتنانها لعدم التحديق أكثر. فقط لأنها هي senpai لا يعني أنها يجب أن تتحدث معها عن كل شيء. كما اعتقدت ، Nanase   شخص يصعب اختراقه وستبقى كعضو مخلص من فئة D في السنوات الأولى.

“كيف نحدد ذلك.”

“ثم سأتحدث عن الموضوع الرئيسي. أتساءل عما إذا كان من اللطيف التفكير في أنه يمكننا المشاركة مع فئة D  في السنة الأولى تمامًا مثل الاثنين في صفك الذين قرروا المشاركة أمس. إذا شاركنا بعض المعلومات من صفنا للحصول على هذه العلاقة مع صفك ، فهل ستقبلين؟ ” بعد كل شيء ، فإن العلاقة دون أي مكاسب بالنسبة له لن تثير حتى هوسًا من الاهتمام من Hosen.

“قد تكون Horikita-senpai  قائدة الصف ، لكنها لا تبدو كذلك بالنسبة لك Ayanokouji-senpai . أليس هذا صحيحًا؟ ”

من خلال ذلك ، سيكون من المعقول أن نفترض أن الاثنين اللذين تم إقرانهما في تلك الفئة حصلوا على عدد كبير من النقاط.

“إنه عرض سخي مني. لذا لا تخف “.

“لكن ما أطلبه اليوم هو عقد مختلف: أدفع نقاطًا لكي تقبلوا هذه العلاقة”.

“بما أن هذا المكان غير مزعج ، هل ستواصل مع تخصصك” العنف “؟”

“أنا أعلم. لقد سمعت القليل من Ayanokouji-senpai ، لكنها علاقة تعاونية تغطي الطلاب المهتمين بقدرتهم الأكاديمية ، أليس كذلك؟ ”

“إنني أثق بك.  أتطلع لرؤية هوسين يوم الأحد “.

“نعم. حقيقة أنك جئت للتحدث معي بعد الفهم يعني أن هناك مجال للتفاوض “.

“أنا أعلم،”  أرسلت لها بالفعل رسالة تخبرها أننا دخلنا المتجر. لم أفاجأ بشكل خاص ، وتلقيت رداً على الفور يقول

“أريد أن أعتقد أن هناك.” وجه Nanase  غائم. بينما واصلت الحديث.

“أوه …” أنا بخير أيضًا. ” عندما مشى سودو بجانبي ، شوه وجهه عندما رأى الدمار على يدي اليسرى.

“يعتمد تفكير هوسن كون على الفردية التي كانت دائمًا متجذرة بعمق. مراقبة. في هذه الحالة ، يتم ترك الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة دون العثور على شريك. آسف. لا تزال مشكلة كبيرة إذا لم تتمكن من الحصول على نقاط خاصة لمدة 3 أشهر. أنا قلق من أن يتم تقييمي كطالب لم يتمكن من العثور على شريك. لا ، قد لا تكون مشكلة كبيرة حقًا. ما لا أريده هو أن تستمر تلك الفردية في أخذ زمام المبادرة في المستقبل وستكون الطبقات غير متماسكة. هذا هو.” تستمع هوريكيتا إلى Nanase  وتتنبأ بمستقبل فئة D  لمدة عام واحد في رأسها.

“ضع ساساني سان جانبا ، إنه سؤال ما إذا كان هوسين سيأتي إلى هذا الاجتماع أم لا”.

“هذا صحيح. إذا لم يكن هناك من يستطيع أن يساعد صفنا ، فإن القتال من خلال الفردية سيزداد بشكل طبيعي. إذا استمر الوضع ، فلن يظهر أحد حتى إذا طلب شخص ما في صفنا المساعدة. وإذا واجه فصلنا اختبارًا سيتم لعبه مع فصول أخرى ، فلن نكون مستعدين للقتال “. لهذا السبب يبدو أن Nanase  تتفاوض مع Horikita بمفردها. هذا لأنها لا تريد طرح هذا أمام هوسين.

“أنت بطيء في الرد على الهاتف.” كانت المرة الأولى التي أتلقى فيها مكالمة هاتفية من شخص ما منذ بدء الفحص الخاص.

“هل أنت خائف منه؟”

 

“نعم… ” جواب فوري دون تردد. وأخيرًا ناناس ، التي لم ينظر إليّ حتى الآن. كانت نفس العين التي أظهرتها مرتين. العيون التي قالت “لن أستسلم للعنف”. لا تقلق كثيرًا ، ولكن قد يكون Nanase  هي الشخص الآخر الوحيد الذي يمكنه قيادة فئة D في السنة الأولى. إذا كانت هذه فرصة لجعل Hosen  يغير طريقته في القيام بالأشياء ، أود أن أشكرك بجدية.

“لماذا تكره حالة العلاقة المتساوية؟”

“ثم سأطرح عليك سؤالاً قليلاً. كم عدد الطلاب الذين يكافحون حاليًا للعثور على شريك في الفئة D  في السنة الأولى. من فضلك قولي لي بقدر ما تستطيع الإجابة “. يخبر تطبيق OAA  عن عدد الطلاب الذين لم يقرروا شريكًا. ليس عدد الطلاب الذين يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على شريك على الإطلاق. فكرت لفترة طويلة ثم خرجت أخيرًا بها. في الوقت الحاضر ، يجد ما يقرب من 15 طالبًا صعوبة في اتخاذ القرار على شريكهم “.

“هل أنت خائف منه؟”

“خمسة عشر شخصًا … هذا أكثر مما كنت أعتقد.” ومع ذلك ، فإن فئة D في السنة الثانية لديها أيضًا العديد من الطلاب الذين لم يقرروا شركائهم هناك مجال للمفاوضات إذا كنت تفكر في المزيج جيدًا.

“لقد وصلنا إلى هنا منذ فترة أيضًا.” جلست Nanase في المقعد المقابل لـ Horikita ، يبدأ النقاش بتحية صغيرة.

” ناناس سان ، إذا كنت قادرًة على ذلك ، أود أن أبرم عقدًا معك.”

“هل كانت ضيقة على الحائط؟ صاح سودو الذي شعر بالألم في كل مكان. كان سودو هو الذي خسر وكان دوري هذه المرة ، لكنه تجاهلني

“هل هو عقد كبير؟”

“نعم ، ولكن لن تكون فكرة رائعة أن تبقي هنا لفترة طويلة ؛ إذا رأوك تغادر غرفة الرجل ، فإننا سنكون في مأزق “.

“أريدنا أن نجمع بين 15 زوجًا من الشركاء في كل من فصولنا وأن ننهيها جميعًا دفعة واحدة. لا يهم ما إذا كانت قدرتهم الأكاديمية هي E أو A. بالطبع ، لا توجد دوافع خفية في هذه العلاقة. إنها شراكة متساوية لمساعدة الطلاب الذين يكافحون من أجل العثور على شركائهم “. وبعبارة أخرى ، إنها علاقة تفيد كلا من فصولنا. كان مجرد  إبرام هذا العقد سيقلل إلى حد كبير من فرصة التسرب. على الرغم من أن هذه صفقة جيدة ، تعرف كل من هوريكيتا وناناسي أنه لن يكون بهذه البساطة.

” ما زال لديك ماتقول “؟ سألت هوريكيتا

“هذه مقدمة كبيرة إذا كان بإمكانك توقيع العقد ، ولكن ليس هناك ما يضمن أن الطلاب الآخرين من صفك سيكونون قادرين على إنقاذ الناس بالقرب من القدرة الأكاديمية E الموجودين في صفنا. معظم الطلاب المضطربين لأنهم لا يستطيعون الحصول على شريك يركزون أيضًا على قدرتهم الأكاديمية – هم في الغالب في المستويين D و C.  ” إذا كانت القدرة الأكاديمية القصوى هي C ، فهناك خطر كبير أن يكون لهم شراكة مع طلاب ذوي قدرة أكاديمية E. ويمكن القول أنه يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لنا أن نستفيد من ذلك.

“ومع ذلك ، هل حكمت أنها كانت سلبية حتى لو طرحت المزيد من العلاقات؟” خلعت هوريكيتا نظرتها من هوسن كما لو كانت ترى من خلال غرفة الكاريوكي.

“أنا حقا أريدك أن تبذل قصارى جهدك حتى لا يحدث ذلك”. ثم مرة أخرى ، أعتقد أن العقد ليس جيدًا جدًا.  Nanase  لا تنكر و تعترف.

“حسنًا ، من الواضح أنني تمكنت من قضاء بعض الوقت في الدراسة وقتك الخاص وكنت أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كنت قادرًا على فعل الشيء نفسه أم لا. ”

“لن يساعدك Kazuomi-kun  مجانًا ، خاصة الآن.” احتفظت الفئة A  في السنة الثانية بعدد كبير من نقاط الفصل الدراسي منذ وقت القبول ، ولديها الكثير من المال. على الرغم من أن الفئة C  نشرت كمية من النقاط الخاصة من خطة Ryuuen ، إلا أن Hosen سيظل يختار العمل مع Class-A بدلاً من أي فئات أخرى. بالنظر إلى الحالة التي تتنافس فيها هاتين الفئتين على عدد كبير من النقاط الخاصة ، فمن الأفضل اختيار الفصل الذي سيدفع أكثر للمشاركة مع فصل Nanase . وبعبارة أخرى ، فإن الفكرة والسياسة وطريقة عمل هوسن في الأمور صحيحة أيضًا. ومع ذلك ، حتى إذا تم تحديد السعر ، فمن المؤكد أن فئة D  في السنوات الأولى لديها عدد أكبر من الطلاب مقارنة بالفصول الأخرى. وهذا يتناسب أيضًا مع نقص الطلاب الذين سيتم الشراكة معهم. حتى لو كانت جيدة للصف؟ إنه ناقص أن النقاط الخاصة التي كان من المفترض في الأصل منحها للجميع لا يمكن الحصول عليها من قبل الطلاب الذين لا يمكنهم العثور على شريك. هذا شيء غني عن القول.

“بغض النظر عما أقوله الآن ، فلن تصدقيني بأي من الطريقتين.” لم يعد لديها جو الدراسة ، ولكن لن يكون لدي خيار سوى شرح الحقيقة بشكل متكرر حتى يتم إرضاء Kei.

“هناك جوانب عديدة من القصة وآمل أن تفهمي ذلك “. يبدو أن Nanase  نفسها تأخذ اقتراح Horikita  بشكل إيجابي. لكن.

“فهمت. سألتقي بكم  هناك. ” عندما شعرت المحادثة أخيرًا كما لو كانت في طريقها إلى مكان ما ، رن هاتف Horikita المحمول. هوريكيتا تتنهد بعد قراءة الرسالة.

“لكن … لا أعتقد أن Kazuomi-kun سيقبل هذا الاقتراح مجانًا بعد كل شيء.” بعد أن قالت ذلك ، ملأ الصمت الخالي الطاولة. بطريقة ما استطعت أن أحزر ما كان يفكر هوريكيتا.

“إن أعضاء senpai  لدينا يائسون لحماية زملائهم في الصف ، ونحن نعلم ما يريد Hosen-kun  قوله ولكن يرجى إعادة النظر “. هوريكيتا ، تتنهد عندما اكتشفت أن ناناس وقعت في حب هوسن وبدلاً من أن تغضب.

“لقد اكتشفت شيئًا واحدًا فقط. لا يقبل Hosen  فقط أي صفقة مقترحة من أي فئة”.

ربما تعرف ، لكنني متأكد من أنني لم أوضح ذلك. لا تخف من تجنب وجود علاقة سيئة معي. لكن ساتو لم يتوقف.

“ماذا تعنين؟ ”

 

“اعتقدت أن الشيء الوحيد الذي سيثير اهتمام هوسن هو استخدام كمية كبيرة من النقاط الخاصة. ومع ذلك ، إذا كان هذا هو الحال ، فيجب أن ننظر في تطبيق الطلاب ذوي المستوى الأدنى بشكل أكثر قوة. وبعبارة أخرى ، يمكنك القول أنك ذاهب ”

“أنا ساكوراكو تسوباكي من الصف C العام الأول وهو في نفس الصف  اسمه هو  Riku Utomiya  .”

“هذا صحيح. لا يمكن خداع النقاط الخاصة لمدة ثلاثة أشهر. إذا كنت لا تريد أن تطرد يمكنك حفظ النقاط الخاصة لنفسك ويبدو أن هوسن يفعل ذلك من أجل فصله “. شعرت أن الاستمرار على هذا النحو لن يجلب المحادثة إلى أي مكان.

“سيكون من المفيد إخبار هيراتا عن وضعك غدًا.”

“كما تقول Ayanokouji-senpai . لا يحصل Hosen-kun على أي شيء في المقابل من مساعدة زملائه في الصف ، ولكنه بدلاً من ذلك يحب فرض القواعد والتحكم في الفصل باستخدام العنف.” سيتم إساءة معاملة الطلاب الذين قرروا عدم الاستماع إلى هوسين ، وإذا قررنا المساعدة ، فسيستخدم العنف علينا أيضًا.

إنه الخميس و تقترب عطلة نهاية الأسبوع. بعد المدرسة ، رافقت هوريكيتا إلى المكتبة. سوف أتحدث إلى الطلاب في الصف D  من السنة الأولى الذي ستحضرهم Nanase  لمقابلتنا اليوم. في الطريق ، أجرينا حوارًا مع هوريكيتا.

“لذلك ، لا يمكنني قبول اقتراحك حتى لو أردت ذلك ، لا أستطيع.” كنت أعلم منذ البداية أنه من غير المعقول التفاوض مع فئة D في السنوات الأولى منذ اللحظة التي قرروا فيها عدم حضور حفلة التبادل.

“لقد فقدت مطاط شعرها عندما كانت في غرفتي لذا أنا أساعدها في العثور عليه.” سألتني Kei هذا السؤال وسألتني مرة أخرى لشرح علاقتي مع Amasawa.

“ألا يمكنك التحكم في عدد صغير من الطلاب الأكاديميين في صفك؟” اقتراح هوريكيتا ليس له عيوب بأي شكل من الأشكال. إنها مجرد طريقة لإنقاذ زملائهم بعضهم البعض. على عكس السنوات الثانية ، هناك مشاعر قليلة بطبيعة الحال لزملائنا وأصدقائنا خلال الفصل الدراسي الأول. من المستحيل تطوير شعور بالرغبة في مساعدة زملائك في الفصل بعد أسبوع أو أسبوعين فقط من دخول المدرسة ما لم يكن في فصلهم شخص يشبه Yosuke أو Kushida ، لم يكن هناك طريقة لتطوير هذه المشاعر بهذه السرعة.

” لا أعتقد أن هناك ما يدعو للقلق بشأن Horikita  “.

“لقد تحدثت إلى بعض منهم ، ولكن لم يكن أي منهم مهتمًا حقًا بزملائهم ولم يهتموا إلا بنفسهم”.

“هيه ، أنا قادرة. شكراً جزيلاً لك ، ولكن لماذا جعلتني أنظر في ذلك؟ ”

“المكافأة المقدمة كبيرة ، أليس كذلك؟”

“من أحضرت إلى غرفتك!؟ * فكرت في الخروج بكذبة لكني اعتقدت أنها ستكون غير مجدية لأنها لن تصدقني على أي حال.

“أليس من الممكن أن يقوم عدد قليل من الأشخاص في صفك بتوقيع العقد؟” إذا كان الموقف يهدف إلى الصورة الكبيرة ، مثل الفئة A و C ، فستكون هناك حاجة إلى مبلغ كبير من المال لتجنيد عدد كبير من الطلاب. ومع ذلك ، إذا قمت بقصره على عدد صغير فقط لمنعك من ترك المدرسة ، يمكنك توفير المال.

 

“حسنًا ، أعتقد “…

“هذه مقدمة كبيرة إذا كان بإمكانك توقيع العقد ، ولكن ليس هناك ما يضمن أن الطلاب الآخرين من صفك سيكونون قادرين على إنقاذ الناس بالقرب من القدرة الأكاديمية E الموجودين في صفنا. معظم الطلاب المضطربين لأنهم لا يستطيعون الحصول على شريك يركزون أيضًا على قدرتهم الأكاديمية – هم في الغالب في المستويين D و C.  ” إذا كانت القدرة الأكاديمية القصوى هي C ، فهناك خطر كبير أن يكون لهم شراكة مع طلاب ذوي قدرة أكاديمية E. ويمكن القول أنه يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لنا أن نستفيد من ذلك.

” إذا لم يكن هناك حقًا لقبول هذا الاقتراح. علينا فقط أن نجرب طريقة أخرى “.

” … هذا صحيح”

بعد أن قالت لي ذلك ، تحولت هوريكيتا على الفور لمواجهة Nanase.

“ليس جيدًا جدًا ، على أي حال سمعت أنك لم تجد لنفسك شريكًا بعد.”

“ماذا أفعل؟”

“اعتقدت أن كلب هوريكيتا سينباي سيأتي إلي للانتقام”. ليس الأمر كما لو أننا سنأخذ الطعم. نظرت إلى مظهر هوريكيتا من الجانب. إن انهيار المفاوضات هنا له قدر كبير من الضرر. لكن تعبير هوريكيتا لم يتغير إلى خيبة أمل حتى الآن. كانت لا تزال تبدو وكأنها لا تزال في منتصف المفاوضات.

“الآن ، شكل القتال في فئتي السنة الأولى والثانية مختلف. لا يواجه طلاب السنة الأولى خطر ترك المدرسة ، لذا فأنتم في وضع أفضل. لكن هذه العلاقة لن تستمر إلى الأبد. سيأتي اليوم الذي ستضطرون فيه إلى القتال بخطر ترك المدرسة “. حتى لو تعاونت مع فصول أخرى ، فليس هناك ما يضمن حصول الجميع على نقاط كافية لإنقاذ أنفسهم. ” سيتم حفظ بعض الطلاب ، ولا يمكن حفظ بعض الطلاب. لهذا السبب نريد توقيع عقد متساوٍ دون إنشاء علاقة رأسية بالنقاط. أريد أن أبني علاقة الثقة. علاقة ثقة خاصة لا يمكن تحقيقها إلا لأننا في سنوات مختلفة “. تشرح هوريكيتا أنه عندما يحتاج طالب في صف D  في السنة الأولى إلى المساعدة ، يمكنهم التشاور معها على قدم المساواة. باختصار ، إنها إستراتيجية تؤكد على الثقة مثلما فعلت Ichinose. والفرق الوحيد من Ichinose هو أننا نتشارك مع الفئة D فقط في السنوات الأولى بدلاً من جميع فصول السنة الأولى.

“لن يتأذى أحد إذا أوقفت هذا!” سوف يتم القبض علينا. وصل صوت هوريكيتا بالتأكيد إلى سودو. للحظة ، كان الوضع مرئيًا. حاولت أن أحميه بنفسي بطريقة ما.

دخل الاختبار الخاص بالفعل في اليوم الرابع. ليس لدينا الكثير من الوقت لنوفره. كان ينبغي على ناناس أن تشعر بروح هوريكيتا تمامًا. ومع ذلك ، لم يضيء تعبيرها الثقيل.

“هذه مقدمة كبيرة إذا كان بإمكانك توقيع العقد ، ولكن ليس هناك ما يضمن أن الطلاب الآخرين من صفك سيكونون قادرين على إنقاذ الناس بالقرب من القدرة الأكاديمية E الموجودين في صفنا. معظم الطلاب المضطربين لأنهم لا يستطيعون الحصول على شريك يركزون أيضًا على قدرتهم الأكاديمية – هم في الغالب في المستويين D و C.  ” إذا كانت القدرة الأكاديمية القصوى هي C ، فهناك خطر كبير أن يكون لهم شراكة مع طلاب ذوي قدرة أكاديمية E. ويمكن القول أنه يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لنا أن نستفيد من ذلك.

“أفهم ما تريد أن تقوله. ولكن لا أعتقد أنك تفهم ذلك حتى الآن. يتوق العديد من طلاب السنة الأولى بالفعل إلى حفظ النقاط الخاصة. سوف يرون أنها خسارة للشراكة مع شخص دون الحصول على أموال ”. أعتقد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لفهم النظام المدرسي.

“هذا هو رقم الاتصال الخاص بي”. حصلت على قطعة من الورق كتبها Utomiya مع معلومات الاتصال الخاصة به ، والتي أعدها مسبقًا.

“حاليًا ، هناك عائقان كبيران للعمل أمام الصف D  . من الضروري إقناع الطلاب المتفوقين الذين لم يجدوا شريكًا بعد. وبعبارة أخرى ، يجب أن نقيم هذه العلاقة من خلال العمل مع Hosen  “.

“أفهم تمامًا أنك تريدين الاعتماد علي ، لكنني متأكد من أنني لن أتمكن من فعل الكثير.” قلت لها. لا يهتم Kouenji  بشؤون الفصل لدينا ، ومن المستحيل تقريبًا مساعدته على مساعدة الفصل.

“إذا نظرت إلى السطح فقط ، فإن فئة D  في السنوات الأولى لديها العديد من الحدود التي لم يتم تجاوزها بعد من قبل Hosen ، لذا فإن ميزة إقامة علاقة حيث سيحصل طلاب السنة الأولى فقط على نقاط ليست مفيدة على الإطلاق . ولكن إذا قرر العمل معنا ، يمكننا التعاون في الامتحانات الخاصة في المستقبل وسنكون قادرين على مساعدة بعضنا البعض عندما نحتاج إليها “. هل ناناسي مدركة لهذه الحقيقة؟

“ليس الأمر وكأنني أريد الذهاب إلى مبنى المدرسة. أريد فقط أن أذهب إلى مكان لا يوجد فيه أشخاص آخرون. ”  استغربت قليلاً بعدم فهم ما يعنيه ساتو. لا ، كان لدي شعور بأنه ربما فقط. لكنني حاولت دفعها إلى زاوية رأسي ، وكنت أحاول إقناع نفسي أنها لن تكون على هذا النحو. ظللت أدعي عدم ملاحظة أي شيء.

“اسمحوا لي أن أجري مناقشة مع كون هوسين.” تقرر هوريكيتا أنه من المستحيل المضي قدمًا دون حضور هوسن لذلك قررت إنهاء المحادثة.

أنكرت ما قالت. ومع ذلك ، فإن كلماتي لم تصل إلى آذان ساتو.

“لو كنت هو فقط. على أي حال ، أنا مستعدة للتحدث معه. ”

“لم أفعل شيئًا لأتلقى الشكر من senpai. أفضل أن أشكرك “. كلنا الثلاثة من نفس الفئة D – أدنى مستوى. انتقلت هوريكيتا ، الذي استقبلها مرة أخرى ، على الفور للحديث عن الموضوع الرئيسي.

“اني اتفهم. سأحاول الاتصال به “. أخرجت Nanase هاتفها الخلوي وذهبت مباشرة إلى مدخل المكتبة.

“أوه ، هذا نادر. إنه عميل. ”

 

“لا أستطيع أن أقول ذلك الآن ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد هو أن الطالب ليس في صفك.” بقول هذا ، سيحصلون على ما أحاول قوله دون أن أطلب المزيد من التفاصيل. كما سمعوا ما قلته ، فهموا أنه لا يمكنني الكشف عن أي معلومات شخصية للفصول الأخرى لأنها قد تكون عدوي في المستقبل.

“يبدو أن سيطرة هوسين كون أكبر مما كنت أعتقد.” هذا صحيح.

“لا تجعلني أضحك على علاقة ثقة؟”

“إن سياستي في العمل مع فئة D ليست … ليست خاطئة ، هل أنا على حق؟”

“لم يترك طاولة المفاوضات بعد.” قالت هوريكيتا. ليس من السهل التفاوض معه

“بناء العلاقات بهدف المستقبل ليس إستراتيجية سيئة. هي فرضية أكبر من Sakayanagi و Ryuuen. إذا حاول ساكياناجي وريوين فقط بناء علاقة ثقة مع الموهوبين في جميع الفصول الدراسية في السنة الأولى من خلال خطة وليس باستخدام نقاط خاصة ، فسيكونون تهديدًا أكبر بكثير من أي فئة أخرى. تقوم Ichinose  ببناء علاقة ثقة متينة من خلال إنقاذ الضعفاء ، على الرغم من عدم وجود فائدة من ذلك. وأنت تشبهين Ichinose ، لكنك تحاولين إنشاء علاقة تعاونية تركز على فئة واحدة فقط؟ لقد أصبحت قائداً قوياً بما يكفي للتنافس مع هؤلاء الثلاثة “. تهمس هوريكيتا قليلاً بعد الاستماع إلى كلماتي.

“هل أنت واثق؟ قد يكون الطالب الآخر بالداخل غاضباً مني إذا دخلت إلى الداخل “.

“الباقي هو ما إذا كانت المفاوضات يمكن أن تسير على ما يرام.” بينما كنا ننتظر عودة Nanase ، رأيت Nanase  تناديني و تسعل أثناء الركوع من المدخل. أتساءل عما إذا حدث شيء.

“المكافأة المقدمة كبيرة ، أليس كذلك؟”

“هل تود الذهاب؟” غادر كلانا المكتبة وانضم إلى Nanase .

“أود أن أطرح عليك سؤالًا ، عندما قلت أنك تبحثين عن شريك وكنت تتصلين بهم. كم عدد الأشخاص الذين اتصلتي بهم قبلي؟ ” كنت سأبدأ بالسؤال بدءًا من هذا الجزء ، ولكن ردًا غير متوقع عاد من Utomiya.

“عفوا ، senpai .  … Kazuomi-kun متصل على الهاتف.” Nanase تحمل هاتفها الخلوي إلى Horikita.

” نعم. كان الهدف ترك هوسين يطعنني و جعله يترك المدرسة. ”

بعد تلقي الهاتف المحمول ، تواجه Horikita تحدي التحدث مع Hosen  في وضع مكبر الصوت

“نعم في الوقت الحالي. لكن لا يمكن أن تبقى هكذا إلى الأبد. عندما يحين الوقت ولا يمكن توحيد الصف ، سأحتاج إلى مساعدتك لإقناعه “. تقول لي. لا يتعلق الأمر فقط بهذا الاختبار الخاص ، بل تتطلع إلى المستقبل أيضًا. يبدو أن هوريكيتا أرادت مواصلة التفكير في المستقبل – بشأن المستقبل.

“. انا آسف لاني جعلتك تنتظرني.”

“نعم! هوريكيتا. وقعي العقد معي “.

“يو. سمعت القصة من Nanase  “.

“انتظر. هل تعتقدين أنه يمكنك العودة إلى المنزل الآن؟ ” يظهر هوسن موقفا مخيفا من خلال الضرب بقبضته على الحائط

“إذا كان ذلك ممكناً ، أود أن أقابله شخصياً وأن أشرح لك “.

“أنا آسفة للغاية ، لكن لا يمكنني الإجابة عن أي أسئلة محددة. إنها الطريقة التي توصل إليها هوسن لجمع الصف. لا أعرف ما إذا كان ذلك صحيحًا أم خاطئًا ، ولكن سيكون خيانة تسريبه إلى شخص غريب “.

“لست بحاجة إلى ذلك. لا أريد أن أراك “. قال ذلك بضحك.

“أنا أعلم،”  أرسلت لها بالفعل رسالة تخبرها أننا دخلنا المتجر. لم أفاجأ بشكل خاص ، وتلقيت رداً على الفور يقول

“هل هذا صحيح؟ ألن تتفاوض حتى؟ ”

“انت في الطريق!” نهض سودو وقفز على هوسن مرة أخرى ، وركله بلا رحمة وقال سودو ،

” بالضبط. لم أكن بحاجة إلى تلقي هذه المكالمة الهاتفية ، لكن Nanase  جعلتني أقوم بذلك. ”

” إذا لم يكن هناك حقًا لقبول هذا الاقتراح. علينا فقط أن نجرب طريقة أخرى “.

“لكن ، هوسين كون ، أعتقد أنه من المقبول التفكير فيه.” قالت Nanase

قليلا.”

“أنت مزعجة. ما السلطة التي لديك؟ ”

“ثم سأتحدث عن الموضوع الرئيسي. أتساءل عما إذا كان من اللطيف التفكير في أنه يمكننا المشاركة مع فئة D  في السنة الأولى تمامًا مثل الاثنين في صفك الذين قرروا المشاركة أمس. إذا شاركنا بعض المعلومات من صفنا للحصول على هذه العلاقة مع صفك ، فهل ستقبلين؟ ” بعد كل شيء ، فإن العلاقة دون أي مكاسب بالنسبة له لن تثير حتى هوسًا من الاهتمام من Hosen.

“أنا لا أريد أن أقتل ، ولكن يرجى لقاء هوريكايتا-سينباي مرة واحدة .”

“علمت أنك تحبين Kiyotaka . أنا آسف”

“إذا لم تتمكن من تجهيز النقاط الخاصة ، فلن تسمع مني مرة أخرى.”

“آمل بعد عام واحد. يمكنني أن أصبح صداقات جيدة معك “.

يبدو أن ناناسي كانت تحاول الحفاظ على كلمتها ، لكن هوسين أنهى المكالمة على الفور. حاولت Nanase  الاتصال به مرة أخرى لكنه لم يقبل اتصالها.

“هذا واضح. أريد أن أعمل مع فئة D للسنوات الأولى “.

“. أنا آسفة !” مع رأسها لأسفل ، تعتذر ناناسي لي و هوريكيتا. ولكن لم يكن هناك شيء فعله Nanase.

 

“ارفعي رأسك. سياستي وسياسة هوسن كون مختلفة تمامًا ، لذلك لن تعمل بسهولة. أنا ممتن جدا لك لمساعدتي على هذا النحو “.

“هذا جيد ، كنت قلقة لأنني اعتقدت أن شيئًا قد حدث”.

” حقا. ؟ ”

“لا بأس إذن ، أيانوكوجي-سينباي. هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها مثل هذا الخصم المثير. أنا أعلم أنه ليس من الممتع فقط البقاء الأقوى. سأقتلك عاجلاً أم آجلاً ، لذلك نتطلع إليها “.

“دعنا نترك هذا الآن لهذا اليوم. من أجل إجراء مناقشة مع Hosen-kun ، يجب أن أفكر في شيء ما. لكني أود أن أقوم بعقد اجتماع بنهاية هذا الأسبوع “.

“يبدو أنك غير متأكد في الوقت الحالي ، ولكن إذا رفض شريكك ، يمكنك الاتصال بي. إذا كنت لا تزال تعتقد أنه لا بأس من العمل معًا في ذلك الوقت بالطبع. أقدم لكم تحياتي “.

إذا كان الأمر سيكون أكثر من ذلك ، فسيتعين على Horikita  أن تنظر إلى أشياء أخرى غير فئة D  في السنة الأولى. ومع ذلك ، أدعو أن لا يحدث ذلك. قد يكون من الصعب جدًا أخذ الطلاب الباقين من الفصول الثلاثة التي التهمتها الفصائل الأخرى بالفعل.

معركة. لقد حول هوزن بالفعل رأيه وانتقل إلى التالي

“أنا سعيد جدًا لأنك  لم تستسلمي  بعد سينباي. لكن….” ناناس كانت حزينة قليلاً عندما قالت ذلك. لا يمكن أن يكون لديك علاقة تعاون متساوية مع هوسن ، لأنه حتى إذا تم تأسيس هذه العلاقة ، فسوف ينهيها عندما يشعر بذلك.

“ماذا حدث”

“على الأقل يمكنني أن أخبر هوسن كون ما أردت القيام به. هذا يكفي الآن.” مع انخفاض الوقت ، لا تزال هوريكيتا يجد صعوبة في اختتام هذه المحادثة مع Nanase.

“يبدو أنه يأخذ نفسا عميقا” سرعان ما عادت هوريكيتا ، التي أظهرت وجهًا مرتبكًا قليلاً ، إلى تعبيرها المعتاد. مكان الاجتماع المطلوب هو  كاريوكي في مركز keyaki للتسوق. وهي مشهورة كمكان يمكنك اللعب فيه حتى وقت متأخر من الليل لأنه يسمح باستخدامها حتى الساعة 22:00 في أيام الأسبوع وأيام العطل. بالحديث عن الكاريوكي ، إنها مسألة بالطبع ، لكنها واحدة من المرافق الترفيهية. غالبًا ما يتم استخدامه كمكان لتخفيف التوتر والتسكع مع الأصدقاء ، ولكن له أيضًا دور كبير آخر في هذه المدرسة. إنه مكان مناسب للاجتماعات الخاصة دون تنصت أحد. سنجري اختبارًا الأسبوع المقبل ، لذلك لا أرى الكثير من العلامات على الأشخاص وخاصة الطلاب في هذا الوقت من اليوم. هذا هو أفضل وقت لإجراء مناقشة سرية مع Hosen.

اقترح  هوريكيتا أن نعود إلى مساكن الطلبة معًا ، لكن ناناسي أرادت التوقف في مكان ما. وغادرت راغبة في الاجتماع مرة أخرى في المكتبة غدًا. ربما ذهبت لرؤية هوسن.

 

“لنذهب إلى المنزل. نحن عالقون في الخطط لبقية اليوم “. بعد العودة إلى المسكن ، رأينا سودو وبعض الأشخاص الآخرين الذين بدوا وكأنهم يعقدون جلسة دراسية في المهجع.

“آه ، أليست غرفة Ayanokouji-senpai؟” سحبت إصبع Kei بالقوة بعيدا عن الزر.

“أوه ، وأتساءل عما إذا كنت ستتمكن من توضيح من تريد الحصول عليه كشريكك قريبًا. لا يجب أن تخبرني ما إذا كنت ستنتقل بنفسك أم لا. ولكن قد يكون لذلك تأثير في المستقبل “. إذا بدأت المفاوضات مع هوسن ، سيكون من الضروري تعديل عدد الأشخاص المطلوبين خلال المفاوضات.

 

“هناك مرشح أعتقد أنه لا بأس من تكوين شراكة معه “.

“بما أن هذا المكان غير مزعج ، هل ستواصل مع تخصصك” العنف “؟”

“إنه لا يعتمد على قدرته الأكاديمية ؛ إنه شخص محدد ، أليس كذلك؟ أتساءل من هو “.

“هذا لا يحدث في المفاوضات أعني.”

“إنه سر”.

Suzune ” Suzune  !! ” سودو ، الذي صاح ، يندفع ويسحب ذراع هوريكيتا. مرت الركلة من Hosen  بسرعة عبر المكان الذي وقفت فيه هوريكيتا حتى قبل ذلك بقليل. وحزمة جسم ضخمة كبيرة إلى هوريكيتا على امتداد.  بمجرد أن أدركت هوريكيتا أنه كان جادًا في إيذائها. يلاحظ سودو تحركات جسده في هوسن ، ويتلقى القبضات التي تخرج من هوسن.

“يا له من سر … هل هناك سبب وراء إخفاء هذا عني؟”

“حول ذلك ، منذ أن حصلنا على وقت إضافي. اريد تغيير مكاننا للتفاوض. ” لأن هناك احتمال أن يلاحظنا ذلك. إنها الساعة 22:00 تقريبًا يوم الأحد. يجب أن يكون معظم الطلاب في المنزل ، ولكن من المحتم أن يرانا شخص ما نتحدث إليهم.

“أعرف هذا الشخص على السطح فقط.”

“الأمر ليس كذلك ، لأنه يعلم أنني لن أتمكن من تحديد أي شيء بنفسي.” بغض النظر عن مقدار عمل Nanase ، فإن القرار النهائي هو أن يقرر Hosen.

“اعتقدت أنني سأقرر بشأنهم إذا رأيتهم عدة مرات لكنني سأحكم عليه في غضون أسبوع “. حسنًا ، على أقصى تقدير.

* * *

“آمل ذلك ، ولكن … ” لا أعرف ما إذا كنت ستعثر على شريك أم لا ، وإذا لم تفعل ذلك ، فستواجه خطر الطرد. ”

“ماذا حدث”

“ضعها في الاعتبار. كنت آسف للغاية لسماع ذلك في وقت سابق ، ولكن هل أنت في حالة جيدة؟ ”

“أنت بطيء في الرد على الهاتف.” كانت المرة الأولى التي أتلقى فيها مكالمة هاتفية من شخص ما منذ بدء الفحص الخاص.

“.هل أنت قلق بشأني؟”

“آه ، أليست غرفة Ayanokouji-senpai؟” سحبت إصبع Kei بالقوة بعيدا عن الزر.

“لا داعي للقلق بشأن دراستي ، فلا يزال لدي الكثير من الوقت قبل الامتحان الخاص ، لذا يجب أن تقلق بشأن نفسك”. إذا لم تجد شريكًا في نهاية اللعبة ، فهناك احتمال أن يؤثر ذلك على نتائجك في الامتحان التحريري خلال يوم الاختبار. بالإضافة إلى جلسات الدراسة مع أماساوا كل يوم ، أمس ، كرست وقتي لطهي التدابير ضد أماساوا حتى وقت متأخر من الليل. من الواضح أن التعب يتراكم تدريجياً.

“لا هذا ليس صحيحا. أردت حقا العمل يداً بيد مع Horikita  ودعم فئات بعضهم البعض. ببساطة … كانت استراتيجيتي هي جعل هوسن شريكي هي أولويتي القصوى “. سيتم ربط كل من Hosen و Nanase بفئة D للعام الثاني لأنني كنت مسجلاً هنا.

“أنا متأكد من أنني سأتعب. ولكن ليس لدي وقت للراحة الآن. لن أسقط حتى انتهاء الامتحان الخاص “. ناهيك عن Yosuke و Shibata ، عرض الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية ممتازة مثل Keisei و Mii-chan التعاون مع Horikita من البداية. علاوة على ذلك ، هوريكيتا قررت المضي قدمًا في خطة تستند إلى فرضية العمل مع فئة D في السنة الأولى ، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية مواجهة امتحان خاص آخر يشمل كل من العامين الأول والثاني. مع عمل الجميع بجد أعتقد أنني سأحاول أكثر قليلاً. إنه سؤال مهم لكيفية تسوية فئة D للعام الثاني في المعركة مع الوقت.

“يبدو أنك تحب الدراسة.”

 

 

كانت باردة قليلاً في تلك الليلة. بالوقوف في المطبخ ، قمت بطهي العشاء الذي اشتريته من السوبر ماركت. توم يام ، اسم المطبخ التايلاندي ، هو مزيج من ثلاثة معاني للغلي والاختلاط والتوابل.

“حسنا. أريد الوصول إلى هناك أولاً “. لا يوجد شيء مثل “التهرب” لشخص مثل هوريكيتا. لم يعرف سودو السبب ، لكنه شعر أنه بحاجة إلى أن يكون حذرًا من طلاب السنة الأولى وخاصة هوسين. تلقيت قطعة ورق ولوح مع رقم الغرفة من كاتب ودخلت الغرفة.

“إنه مذاق فريد ، لم يكن سيئًا للغاية.” تنتشر التوابل والحموضة عبر الغرفة وسوف تخترق الرائحة الأنف. كانت قوية لدرجة أنها كانت تسبب الإدمان. بعد التنظيف ، قمت بتشغيل مروحة التهوية لطرد الرائحة التي تملأ الغرفة. لم ألاحظ صوت مروحة التهوية تغرق ، لكنني لاحظت أن هاتفي الخلوي كان يهتز على السرير. ظننت أنني سأعاود الاتصال لاحقًا ، لكنها لا تريد التوقف على الإطلاق ، لذا أجبت على الهاتف.

” هذا أمر جيد إذا احتفظت بنصف قوتك  فقد تندم عليه.”

 

“ولكن ما الذي ستفعله؟ أعترف أنني لا أعتقد أن هذا سينجح “. قالت هوريكيتا.

“أنت بطيء في الرد على الهاتف.” كانت المرة الأولى التي أتلقى فيها مكالمة هاتفية من شخص ما منذ بدء الفحص الخاص.

“آسف ، كارويزاوا-سان دعوتك فجأة.”

“أنت من أخبرني أن أتصل بك في هذا الوقت.”  اشتكت بعد أن التقطت اتصالها.

“ألن يكون الأمر مزعجا إذا اكتشف هوسن؟”.

“آسف كنت مشغولاً في تناول الطعام. لذا ، هل تمكنت من معرفة ما طلبت منك فعله هذا الصباح؟ ”

تناثر الدم على ملابس حسين. لم يكن هناك سبيل للهروب. إذا سرقت سكينًا بقوة وطعنت شخصًا بنفسك ، فلا يمكنك الهروب. بالطبع ، حتى لو حاولت القيام بذلك ، سأبذل قصارى جهدي للتوقف . من المرجح أن هوزن كان يأسف على الإجراءات التي اتخذها. ما يهم هو من هنا فصاعدا.

“لقد راجعت ذلك. ألا يوجد شيء يجب أن تقوله لي أولاً “.

“حسنًا ، أحتاج إلى البدء قريبًا”. تفهم Nanase ما تقوله هوريكيتا. ولم تكن هناك حاجة لاستخدام مثل هذه الاستراتيجية المحفوفة بالمخاطر لشخص واحد فقط.

“أنا ممتن.”

“على الأقل ، 400 نقطة مؤكدة.”  “إنه يعادل الأكاديمية A” منطقة لا يصل إليها سوى عدد قليل من الطلاب الفخريين ، مثل Horikita و Keisei ، في الفصل.

“لا يبدو أنك ممتن على الإطلاق … حسنًا ، هذا جيد. بحسب الكاتب ، كان هناك بيع واحد فقط منذ أبريل من هذا العام. لا يبدو أنها تباع بشكل جيد مقارنة بالمنتجات المماثلة الأخرى ، لذلك قالوا أنه سيكون من الجيد إذا تمكنوا من بيعها قريبًا. ولكن ، كما تعلم ، كان هناك طالب حديث حاول شرائه “.

“هذا صحيح. حتى لو تعاونت مع طلاب من درجات مشابهة لـ Ike-kun ، فستحصل على ما يقرب من 400 نقطة بنفسك.” في الأصل ، كنت أود أن يعمل Kouenji كواحدة من البطاقات الثمينة للفصل. لكن هذا لم يكن ليحدث أبداً بسبب موقفه تجاه الطلاب الآخرين.

“قام أحد المشترين ببيعها تقريبًا إلى الطلاب الجدد ، ولكن يجب أن نكون أكثر قلقًا بشأن من هو الذي حاول شرائه.”

إذا كان الأمر سيكون أكثر من ذلك ، فسيتعين على Horikita  أن تنظر إلى أشياء أخرى غير فئة D  في السنة الأولى. ومع ذلك ، أدعو أن لا يحدث ذلك. قد يكون من الصعب جدًا أخذ الطلاب الباقين من الفصول الثلاثة التي التهمتها الفصائل الأخرى بالفعل.

“لم يشتري ما تريده أن يشتري.” إنها مكلفة للغاية وأعتقد أن معظم السنوات الأولى في الفئة D قد استهلكت بالفعل جميع النقاط المخصصة لها هذا الشهر وحتى لو لم يشتروا من يشتري سكينًا باهظ الثمن. لا أعتقد أن الطلاب الجدد هذا العام سيكونون بهذا الغباء.

“لا أمانع في الانتظار” بعد اتخاذ القرار ، يبدأ كل منا بالنظر في قائمة المشروبات

“سألته عن ذلك. ثم قال إن طالبة أخرى اتصلت به فور انتهاء المحاسبة ، يبدو أنها منعته من شرائها وإعادتها “. أثناء الاستماع إلى التفاصيل التي كان Kei  تعطيها ، قمت بفرز الوضع. ما فكرت به أصلاً هو أنه يشتري السكين دون أن يمنعه أحد من فعل ذلك. لم أتوقع أن يشارك هذا الشخص في هذا الأمر أيضًا. هل تعرف من دفعه إلى إعادته؟

أنكرت ما قالت. ومع ذلك ، فإن كلماتي لم تصل إلى آذان ساتو.

“حسنًا ، لا أعرف. لكنني أعلم أن الشخص الذي منعه من شرائه كان فتاة.”

“إذا نظرت إلى السكين الذي تحمله ، فمن الواضح أنك حاولت طعن شخص آخر.

“على الرغم من أنك تعرف اسم المشتري الذي قدم بطاقة هوية الطالب الخاصة به ، ألا تعرف من أوقفه؟ ”

“قد ينتهي بنا المطاف بأن نكون صاخبين قليلاً اليوم ؛ سنناقش الامتحان الخاص مع بعض السنوات الأولى. ”

“لا.”

“هل لديك أي شيء ضد حكمي.”

“هل وجدت معلوماتي مفيدة؟ ”

مع هذا القدر من الثقة ، لا حاجة بالتأكيد لإيقاف طريقة هوسن في القيام بالأشياء.

“آه. ستكون مفيدة أكثر مما كنت أعتقد. ”

“حسنا لما لا!؟” لماذا لا تتعاون معي؟ ” كما علمت أن هناك شريكًا محتملًا يمكنها التعاون معه هنا ، لم تتراجع Tsubaki.

“هيه ، أنا قادرة. شكراً جزيلاً لك ، ولكن لماذا جعلتني أنظر في ذلك؟ ”

“إذا كنت تدرسيت بهذه بكفاءة ، فقد تتمكنين من الوصول من بين أفضل 10 طلاب أذكى في فصلنا.”

“…مرحبا؟”

“ربما لم يكن عليّ تحمل هذه المخاطر والقيام بشيء محفوف بالمخاطر لكن مهما يكن.” إن تدفق سلسلة هوسن السابقة المتهورة هو شيء يجب أن يحذر منه ، لكنه كان جادًا في طعني بالسكين. خطوة واحدة ، خطوة واحدة ، خطوة واحدة ،  يقترب مني. كانت Nanase  هي التي أوقفت Hosen  الفتاة التي كانت في نفس الفصل مثل Hosen.

كنت أفكر في عذر للخروج ولكن الوضع لم يكن ما كنت آمل. حاولت تغيير الموضوع.

“ماالخطب” حدق كي في الأرض. اعتقدت أنها كانت تحدق على الأرض دون سبب محدد ولكن بعد ذلك مدت يدها لي تساءلت إذا كان هناك بعض الغبار أو قطعة صغيرة من القمامة تركتها على الأرض عن طريق الصدفة.

“الآن بعد أن ذكرت هذا ، سمعت أنك قررت إجراء اختبار خاص مع شريكك.”

“Uraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa”

“أه نعم. أعتقد أنه كان Shimazaki  من الفئة B السنة الأولى “. الآن بعد أن فعلت هذا ، سأغير الموضوع أكثر قليلاً.

“تسك! أنت وغد! ”

“لا أعتقد أن شريكك سيء ، ولكن كيف تتقدمين في دراستك.”

 

“ليس جيدًا جدًا ، على أي حال سمعت أنك لم تجد لنفسك شريكًا بعد.”

“أنت لا تقبلين؟ ”

“هل هذا صحيح؟ لم أرك تذهب إلى مجموعة الدراسة الصفية .”

“لو كنت هو فقط. على أي حال ، أنا مستعدة للتحدث معه. ”

“هذا الاختبار لن يكمله شخص واحد. قدرة Kei الأكاديمية هي D-. إذا كانت لا تفكر في الدراسة لهذا الاختبار ، فقد تخاطرين بالطرد ؛ أقترح عليك الانضمام إلى مجموعة الدراسة الصفية.”

” Ayanokouji ، اعتقدت أنك ستأتي قريبًا ، لذلك تركت مقعدًا لك.”

“ماذا لو كنت هناك ، هل سأتمكن من الدراسة بجد؟”

“إذا فعلت ذلك ، فستكون لديك فرصة أكبر لعدم الطرد.”

” … حسنًا ، سأريك أنني أعمل بجد قدر الإمكان أمام صديقي.”

“لن يكون غريباً إذا طالبوا بنقاط خاصة للمشاركة مع Tsubaki. هذا صحيح ، لكن ليس كل الطلاب سيطالبون بنقاط خاصة. لا يزال هناك العديد من الطلاب ، لذلك لا يزال هناك احتمال أن يكون بعض الطلاب على استعداد للتعاون مجانًا. ” مع ذلك ، من الغريب أن نقول ،

من الصعب معرفة ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا ، ولكن لا يزال من السابق لأوانه الثقة.

“إذن ، ادخلي.”

“إذا كان الأمر كذلك ، غدًا … فلنرى. هل يمكنك القدوم إلى غرفتي في السادسة؟ ” نظرًا لأنني يجب أن أعتبر مقدار الوقت اللازم للاجتماع مع Nanase  غدًا.

“400  نقطة”

“هل يمكنني الخروج معك؟”

“. سأعطي أوامر لطلاب الطبقة. ولكن يجب أن تعطيني مليوني نقطة “.

“الأمر لا يتعلق باللعب ، بل يتعلق بدراساتنا.”

مع هذا القدر من الثقة ، لا حاجة بالتأكيد لإيقاف طريقة هوسن في القيام بالأشياء.

“ماذا؟”

“لا ، لقد تم إعطاؤنا 800 نقطة فقط منذ اليوم الأول لوصولنا”.

“سأدرسك غدا.” فالبداية ، أحتاج إلى قياس قدرات Kei  الأكاديمية حتى أتمكن من فهم المستوى الذي هي عليه الآن. علاوة على ذلك ، إذا كانت مشاركتها في جلسات دراسية إضافية ستساعدها ، فسأحتاج أيضًا إلى تشجيعها على الحضور كصديق لها.

“إيه ، أليس هناك شيء آخر؟” مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تخلت Kei  عن طلب للدردشة معي وبدأت في أخذ أدواتها الدراسية. الوقت محدود. لا مزيد من الوقت نضيعه

“هل أنت قلق لأنني سأكون في مشكلة إذا تركت المدرسة؟” فجأة سمعت شيئًا يشبه صوت سعيدا من Kei.

“مرحبًا ، كارويزاوا-سان”

 

“…  في الوقت الحاضر ، أخبرتك بما احتاج أن أخبرك به. يجب أن تكون حذرا من جميع فصول السنة الأولى باستثناءنا “. لم تقل Nanase الكثير ، لكنها تنقل الحد الأدنى من المعلومات اللازمة لإخبارنا. ناهيك عن Hosen  و Nanase ، تعرف Amasawa  أيضًا عن هذا. إذا كنت تفكر في الأمر بالترتيب ، يجب أن يعرف بعض الطلاب في فئة B  في السنة الأولى ويجب أن يعرف فصل C  في السنة الأولى بالفعل عن هذا الأمر.

“هذا طبيعي. لقد بدأنا للتو في المواعدة ، وسيكون الأمر سيئًا إذا انسحب أحدنا قريبًا “.

“هل تستمع؟”

“هذا صحيح. هذا صحيح! حسنًا ، لا يمكنني المساعدة! ” هذا جعلها أكثر حماسا. إنها صادقة ، هذا مجرد ثمن صغير تدفعه إذا استطاعت المضي قدمًا في هذا الأمر.

“انتظر انتظر.” قال حسين

“ماذا يجب أن أحضر؟”

“” أنت غاضبة ، أليس كذلك؟ ” لم أستطع رؤية عيون ساتو ، لأنها كانت على وشك البكاء.

“كل ما أحتاجه هو أن تكون في غرفتي غدًا. أنا مشغول قليلاً لذا سأقطع المكالمة “.

“أنا متأكد من أنني سأتعب. ولكن ليس لدي وقت للراحة الآن. لن أسقط حتى انتهاء الامتحان الخاص “. ناهيك عن Yosuke و Shibata ، عرض الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية ممتازة مثل Keisei و Mii-chan التعاون مع Horikita من البداية. علاوة على ذلك ، هوريكيتا قررت المضي قدمًا في خطة تستند إلى فرضية العمل مع فئة D في السنة الأولى ، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية مواجهة امتحان خاص آخر يشمل كل من العامين الأول والثاني. مع عمل الجميع بجد أعتقد أنني سأحاول أكثر قليلاً. إنه سؤال مهم لكيفية تسوية فئة D للعام الثاني في المعركة مع الوقت.

“مهلا انتظر! انتظر قليلاً فقط! ” على ما يبدو ، أرادت Kei مواصلة الدردشة معي وقررت مواصلة التحدث لفترة أطول قليلاً. بعد ذلك ، لم نتحدث عن الامتحان الخاص ولا الدراسات ودردشنا فقط لفترة طويلة.

“توقفوا ، أنا أكره طريقتك في القيام بالأشياء. … لا يمكنني القيام بذلك بعد الآن. ”

 

“هل هذا جيد إذا كان معظمهم من الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة؟” “نعم. حسنا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 3 طلاب مع B الأكاديمية القدرة بينهم. ”

أخيرًا ، قرّر ما يقرب من 81 شخصًا تحديد الشركاء ، كان الطلاب الذين كانوا في الأغلب في الأغلبية ينهون شركاءهم يوم الجمعة. بدأ عدد الطلاب الذين أصبحوا قادرين على الشراكة مع الآخرين في الازدياد – بما في ذلك فئة D  للعام الثاني. وينطبق الشيء نفسه على المقربين مني. بالأمس ، كانت Kei واحدًا منهم ، وأكد عضوان في مجموعة Ayanokouji شركاءهما أيضًا. كانت شيباتا هي القوة الدافعة وراءهم. كان من الجميل أنه تعاون مع Yagami ، قدم جزءًا من الجسم الطلابي من فئة B  في السنة الأولى. ومع ذلك ، هذا لن يحل كل شيء. يبدو أن Yagami  ليس قائدًا للفئة B ، ويساعد فقط الطلاب الذين يكافحون من أجل العثور على شريك. ليس لديهم ما يكفي من الطلاب لتغطية جميع الطلاب الذين يكافحون من أجل العثور على شريك في صفنا.  وضع ياجامي شرطًا واحدًا فقط للتعاون وهو أن يصبح شريكًا لشيباتا. حدث ذلك أمس ، كما تم الإعلان عنه في تطبيق OAA. يبدو أن Shibata  هو نوع الشخص الذي سيقطع المطاردة ويجد على الفور شريكًا جيدًا على الرغم من أنه كان يتمتع بقدرات أكاديمية عالية ولكن يبدو أنه لم يكن هناك أي علامة على عدم الرضا من Horikita  عندما كانوا شركاء. لأنه لا تزال هناك بطاقات موهوبة في اللعب – بما في ذلك Horikita  نفسها و Keisei  و Mii-chan  و Matsushita  وما إلى ذلك – في فصلنا. على أي حال ، لا يعني مجرد وجود شريك لك أنه يمكنك الشعور بالأمان. الدراسة الجادة هي طريقة يمكنك من خلالها تقليل فرصة السقوط . ولكن من المرجح أن يبدأ معظم الطلاب في الدراسة فقط بعد العثور على شركائهم. كان هناك أيضًا شعور بالوحدة في فصلنا وكان الجميع يعملون معًا لمساعدة الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة على الحصول على شركاء. كان هذا ممكنًا فقط لأن Yosuke و Horikita عملوا بجد لجمع هذا الفصل معًا من الصفر. هذا ما عليه الحال. وقف طالب من الفئة D وبدأ بالسير إلى المنزل. كما لو كانت تنتظر ذلك التوقيت ، تخرج هوريكيتا للاتصال به.

أنا Karuizawa Kei  و صديقتي ساتو مايا. حتى قبل بضعة أشهر فقط ، اعتدنا على التسكع معًا. لكن علاقتنا انخفضت مؤخرًا كثيرًا. كان الأمر حتى النقطة التي لم نتحدث فيها حتى مع بعضنا البعض. لأنني أصبحت مذنبة بلا وعي ، مما جعل من الصعب الاتصال بها.

“يبدو أنك لم تعثر على شريك حتى الآن ، كون كوينجي.”

“يبدو أنه يأخذ نفسا عميقا” سرعان ما عادت هوريكيتا ، التي أظهرت وجهًا مرتبكًا قليلاً ، إلى تعبيرها المعتاد. مكان الاجتماع المطلوب هو  كاريوكي في مركز keyaki للتسوق. وهي مشهورة كمكان يمكنك اللعب فيه حتى وقت متأخر من الليل لأنه يسمح باستخدامها حتى الساعة 22:00 في أيام الأسبوع وأيام العطل. بالحديث عن الكاريوكي ، إنها مسألة بالطبع ، لكنها واحدة من المرافق الترفيهية. غالبًا ما يتم استخدامه كمكان لتخفيف التوتر والتسكع مع الأصدقاء ، ولكن له أيضًا دور كبير آخر في هذه المدرسة. إنه مكان مناسب للاجتماعات الخاصة دون تنصت أحد. سنجري اختبارًا الأسبوع المقبل ، لذلك لا أرى الكثير من العلامات على الأشخاص وخاصة الطلاب في هذا الوقت من اليوم. هذا هو أفضل وقت لإجراء مناقشة سرية مع Hosen.

“ما المشكلة في هذا الأمر؟” إنه التدخل الوحيد في الفصل والشخص الوحيد الذي لا يشارك في هذا الشعور بالوحدة في فصلنا. بصفتي زميلًا في الصف ، اعتقدت أنه يجب علي الاستماع إلى المحادثة. لكن Kouenji  لم يقل الكثير في المحادثة مع Horikita.

“تحدثي بصدق ، وإلا فلن أتمكن من رؤية سان كارويزاوا كصديق بعد الآن.” كانت على وشك البكاء. ستكون هذه الفتاة صديقة لي حتى النهاية.

“انت ذكي. لا أعتقد حتى أنه من الممكن أن تنسحب “.

” نعم. كان الهدف ترك هوسين يطعنني و جعله يترك المدرسة. ”

“بالطبع بكل تأكيد.”

مع هذا القدر من الثقة ، لا حاجة بالتأكيد لإيقاف طريقة هوسن في القيام بالأشياء.

“هذا صحيح. حتى لو تعاونت مع طلاب من درجات مشابهة لـ Ike-kun ، فستحصل على ما يقرب من 400 نقطة بنفسك.” في الأصل ، كنت أود أن يعمل Kouenji كواحدة من البطاقات الثمينة للفصل. لكن هذا لم يكن ليحدث أبداً بسبب موقفه تجاه الطلاب الآخرين.

“إذا كان ذلك ممكناً ، أود أن أقابله شخصياً وأن أشرح لك “.

“هوف. لن أفعل أي شيء في هذا الاختبار الخاص. الشيء المهم هو أن شريكي يحصل على حوالي 150 نقطة. من السهل عليّ الحصول على درجة تتجاوز معايير النجاح ، حتى لو كان هذا هو الحد الأدنى من المتطلبات “. يقول الاختبار أن السنوات الأولى تحتاج إلى الحصول على 150 نقطة على الأقل في اختبارهم. من غير المحتمل أن يسجل شريكه 0 نقطة ما لم يكن مقصودًا مثل طالب الغرفة البيضاء الذي سيخرجني. ومع ذلك ، فإن النقطة هي أنه لا يزال يتعين علينا الثقة بشركائنا.

“اعتقدت أن الشيء الوحيد الذي سيثير اهتمام هوسن هو استخدام كمية كبيرة من النقاط الخاصة. ومع ذلك ، إذا كان هذا هو الحال ، فيجب أن ننظر في تطبيق الطلاب ذوي المستوى الأدنى بشكل أكثر قوة. وبعبارة أخرى ، يمكنك القول أنك ذاهب ”

“ليس هناك حاجة لي للخروج عن طريقي للتحدث واتخاذ خطوات لبناء علاقة مع شخص قد يكون عدوي الخاص في المستقبل.”

“تأمين مليون نقطة خاصة وإعطائها لي الآن. إذا كنت في ورطة في المستقبل ، يسعدنا من الفئة D  في السنة الأولى أن نعيدها بالكامل.”

“أعني ، بما أنك لست قلقًا بشأن من ستشارك معه ، هل يمكنك السماح لي أن أقرر مع من يكون شريكًا معك؟ أعتقد أنه من الآمن العمل مع أي شخص ، ولكن من الأفضل لك ألا تحصل على عقوبة 5 ٪ “. كان اقتراحًا بسيطًا هو ترك الأشياء لهوريكيتا وكان اقتراحًا له فوائد فقط.

“يا له من سر … هل هناك سبب وراء إخفاء هذا عني؟”

“هذه  صفقة جيدة. ولكن سأرفض “.

مركز Keyaki التجاري يوم السبت يفيض بشكل طبيعي مع العديد من الطلاب. على وجه الخصوص ، كان معظم السودانيين الذين حددوا شركاءهم في الاختبار الخاص في المركز التجاري ، كانوا إما يدرسون مع الأصدقاء للاختبار المكتوب الأسبوع المقبل أو كانوا مع الأصدقاء للمتعة. كانت معظم السنوات الأولى في المركز التجاري ، كان هناك احتمال أن يكون طالب الغرفة البيضاء قريبًا يحاول الاندماج مع الحشد ليتبعني. الطريقة الوحيدة لطالب الغرفة البيضاء للتجمع معي إما عن طريق مقابلة Nanase  أو يطلب مني مباشرة أن أكون شريكه. ولكن إذا سألني مباشرة ، سأعرف على الفور ما إذا كانوا من الغرفة البيضاء أم لا. سأكون قادرًا على الإحساس إذا كان الشخص من الغرفة البيضاء. على أي حال ، سيكون من الصعب عليه أن يمتزج مع السنوات الأولى. منذ سنة . عندما دخلت هذه المدرسة ، كان الأمر مشابهًا بعض الشيء. هناك عيوب ومزايا النمو دون معرفة العالم الخارجي. لم يكن يعرف ماذا يعنيه “الطالب”. لأنه في الغرفة البيضاء ، مُنعنا من التحدث ولم يخططوا لتسجيلنا في المدارس. لذا ، قررت في فترة وجيزة “الأداء” وإنشاء شخصية. أحاول التحدث أكثر مما أفعل عادة وأغير نبرتي. كطالب عادي قليلاً مع منظور مثير إلى حد ما. حسنًا …… بعد كل شيء ، شعرت أنه كان متعبًا في العمل طوال الوقت لذلك قررت العودة إلى نفسي الحقيقية. والسبب في ذلك هو فهم أنه من الممكن لي أن أصبح “طالبًا” في هذه المدرسة دون إخفاء طبيعتي الحقيقية. ومع ذلك ، يختلف الشخص الذي سيتم إرساله هذه المرة. سيكون قادرًا على تقليد الطلاب الآخرين والتصرف مثلهم حتى لا أتمكن من ملاحظة ذلك. لا أعرف ما إذا كان سيختار المسار ليكون طالبًا لا يبرز أم سيختار مسار الطالب الذي يبرز كثيرًا خاصة من خلال كونه قائدًا في الفصل. هذه حالة محرومة للغاية ، على الرغم من أنني واثق من أنني أفوز بشروط المهارات الفردية. كل ما عليه فعله هو طردي من المدرسة بأي شكل من الأشكال ، ولكن كل ما يمكنني فعله هو رؤية كيف سيحاول أن يصبح شريكي في هذا الاختبار. عندما كنت أغادر Keyaki Mall ، في الطريق التقيت بساكاياناغي.

“هل لي ان اسألك لماذا؟”

“هل يمكنك أن ترسل لي تفاصيل الاجتماع الكاملة إلى هاتفي؟”

“النقطة هي أنني لا أريدك أن تهتمي بالبحث عن شريك لي”.

“نعم هذا صحيح. في بداية المدرسة ، قمنا بتعليق الكثير منا فقط. ” مشيت في الأمام قليلاً وأدير رأسي إلى الوراء لإلقاء نظرة على Sato وقلت.

Kouenji هو Kouenji  أعتقد.

لقد تجولت في المكتبة ووضعت عيني على المكان الوحيد الذي وجدت فيه مكانًا لنفسي. سرعان ما لاحظت هيوري نظرتي وبدأت تلوح بيدها.

“هل أنت راض؟” لا يمكن إجبار شخص مثل Kouenji على فعل أي شيء إذا كان من النوع الذي يفضل العمل بمفرده وعدم التعاون مع الفصل.

لكن سؤال ساتو ذهب إلى أبعد من ذلك.

“نعم في الوقت الحالي. لكن لا يمكن أن تبقى هكذا إلى الأبد. عندما يحين الوقت ولا يمكن توحيد الصف ، سأحتاج إلى مساعدتك لإقناعه “. تقول لي. لا يتعلق الأمر فقط بهذا الاختبار الخاص ، بل تتطلع إلى المستقبل أيضًا. يبدو أن هوريكيتا أرادت مواصلة التفكير في المستقبل – بشأن المستقبل.

إنه الخميس و تقترب عطلة نهاية الأسبوع. بعد المدرسة ، رافقت هوريكيتا إلى المكتبة. سوف أتحدث إلى الطلاب في الصف D  من السنة الأولى الذي ستحضرهم Nanase  لمقابلتنا اليوم. في الطريق ، أجرينا حوارًا مع هوريكيتا.

“أفهم تمامًا أنك تريدين الاعتماد علي ، لكنني متأكد من أنني لن أتمكن من فعل الكثير.” قلت لها. لا يهتم Kouenji  بشؤون الفصل لدينا ، ومن المستحيل تقريبًا مساعدته على مساعدة الفصل.

” … حسنًا ، سأريك أنني أعمل بجد قدر الإمكان أمام صديقي.”

“لا يمكنك إجبار Kouenji .” على الرغم من علمها ، كانت مكتئبة.

“لم أكن قادرةً على تعلم الأساسيات خلال سنوات دراستي المتوسطة ، لذلك كافحت في دراستي.”

“إنه جاد بشأن نقل الفصول الدراسية من خلال جمع النقاط ، من الصعب التفكير في أننا سنفقد واحدة من أهم الأوراق الرابحة في صفنا”. لا شيء أكثر إزعاجًا من السلاح السري الذي لا يمكن استخدامه. بسبب التوقعات التي تتحول إلى يأس عندما لا يفي الشخص بهذا التوقع.

“Uraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa”

“سأحاول ألا أحسبه كعضو في صفنا.” إذا كنت تعتقد أن Kouenji مجرد تمثال ؛ سيجعل من السهل التفكير في المستقبل.

“سأحاول ألا أحسبه كعضو في صفنا.” إذا كنت تعتقد أن Kouenji مجرد تمثال ؛ سيجعل من السهل التفكير في المستقبل.

“لن أستسلم.”

تركنا وراءنا مع Nanase. من المؤكد أن قصة واحدة أو اثنتين ستنتشر إذا رأى شخص ما هذا المشهد ، ولكن كان هناك شيء يجب القيام به أولاً. كان تهدئة Horikita التي كانت يفتقر إلى الهدوء من خلال النظر إلى السكين الذي كان عالقًا في يدي اليسرى.

“حقا ” حسنًا ، من الجيد أن يكون لديك الدافع ، على الرغم من أنه لن يكون هناك الكثير لإقناع Kouenji.

“هل انت غيورة؟”

 

“ما الذي يجب أن نفعله لا يزال الوقت مبكرًا لتناول الغداء؟” الوقت قد حان للتو حوالي الساعة 11 صباحا. اقترحت ساتو أن نتجول لفترة أطول قليلاً في مجمع تجاري. ومع ذلك ، عندما كنا بالقرب من مدخل المركز التجاري. ساتو

بمجرد دخولنا المكتبة في عطلة نهاية الأسبوع ، رأيت جوًا مختلفًا تمامًا عن اليوم الآخر. تجمعت العديد من السنوات الأولى والثانية. وكان معظم الطلاب يوزعون أجهزة الكمبيوتر اللوحية والمحمولة للقيام بأشياء مثل جلسات الدراسة. يبدو أن الكثير من الطلاب بدأوا في الدراسة دون أن يفخروا بحقيقة أن شريكهم لم يتقرر بعد. أتذكر أننا عقدنا أيضًا جلسة دراسة في المكتبة قبل عام.

“هل يمكنني رؤية المطبخ في الوقت الحاضر؟” ربما أكون قد أزلتها عندما غسلت الأواني. أوه ، senpai  هل يمكنك البحث في خزانتك بعد الانتهاء من السرير. ”

“هذا متعب قليلاً. لا أعرف “هل سيبرز وجودنا عندما يزداد عدد الأشخاص في كل طاولة؟”

“اني اتفهم. سأحاول الاتصال به “. أخرجت Nanase هاتفها الخلوي وذهبت مباشرة إلى مدخل المكتبة.

“إذا كان الأمر كذلك ، فربما يكون من الأفضل إلقاء نظرة بسيطة.” لحسن الحظ ، تتوفر المقاعد التي استخدمناها بالأمس في الجزء الخلفي من المكتبة.

” Nanase  متأخرة.”

لقد تجولت في المكتبة ووضعت عيني على المكان الوحيد الذي وجدت فيه مكانًا لنفسي. سرعان ما لاحظت هيوري نظرتي وبدأت تلوح بيدها.

“لم يكن من الضروري المجيء إلى هنا.” كان يستعد للمغادرة ووقف المفاوضات لا أعتقد أن استراتيجية هوسين كون سيئة. كل فئة تستمر على قدم المساواة مثل هذا. لا أعرف أي شيء ، ولا يبدو أن ناناسي تريد المغادرة. حتى لو كان قويا يمكنك اتخاذ قراراتك الخاصة ، يمكنك إضطرار لتقديم تنازلات في نهاية المطاف. قد يترك بعض الطلاب الدراسة إذا استمروا في اتباع أوامر Hosen.

” Ayanokouji ، اعتقدت أنك ستأتي قريبًا ، لذلك تركت مقعدًا لك.”

“بدءًا من هذا العام ، ستصبح هذه المدرسة أكثر جدارة ، لذا لن يتلقى الطلاب الذين يستخدمون العنف ضد الطلاب الآخرين نفس العقوبة التي حصلوا عليها في العام الماضي “.

“هل أنت متأكدة من أنها بخير؟” إنها مكتبة كبيرة مليئة بالناس بعد كل شيء

“هاه؟ هل هذا يعني أنك خسرت 200 نقطة فقط في أول شهر لك هنا. ”

“من فضلك خذ مقعدك.”

“أوه ، أنا متعبة للغاية.”

“إنها لطيفة للغاية اليوم.” لماذا على الرغم من؟ تم وضع الجدول في نفس المكان بالأمس. أخذت أدوات الدراسة وبدأت في الدراسة أثناء انتظار Nanase. ولكن لم يكن هناك علامة على أن Nanase قادم في أي وقت قريب.

“ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك قول هذا كثيرًا في هذه المرحلة ، ألا يجب عليك القلق في الوقت الحالي؟”

” Nanase  متأخرة.”

“أليس من الطبيعي بالنسبة لنا التفاوض لإعطائنا ميزة حتى اللحظة الأخيرة؟”

كانت الساعة حوالي الرابعة والنصف بعد الظهر. والوقت هو بالفعل الساعة الخامسة ومازال لا يوجد أي علامة على ظهور Nanase.  أرسلت رسائلها عدة مرات ، ولكن لم يكن هناك أي علامة على قراءتها لها. كنت أفكر في الذهاب للعثور عليها ولكن لم يكن لدي أي فكرة حيث يمكنني القيام بذلك أيضًا.

“اهرب … كون أيانوكوجي”

“هل تريد أن تتبعني للتحقق من فصول السنوات الأولى لمعرفة ما إذا كانت هناك؟”

“ليس لدينا الكثير من الوقت كما قالت Horikita-senpai  في وقت سابق ، لكن لا يمكنني المضي قدمًا ما لم أتأكد من أنني أستطيع الوثوق بكم. غدًا ، سأحرص على إحضار كازومي لمقابلة هوريكيتا-سينباي وجهًا لوجه “. لا يبدو اقتراح Nanase  كذبة ، حيث تخفض Nanase  رأسها وتسأل Horikita.

عندما كانت على وشك القيام بذلك ، ظهرت Nanase  – التي بدت وكأنها في عجلة من أمرها -. عندما رأتنا من المدخل ، اقتربت منا بضيق في التنفس.

“نحن … سأستسلم لك لأنك تستخدم العنف. ”

“آسف أنا آسف. لقد جعلتك تنتظر قليلاً … !  ”

تحدثت مع بعض الطلاب في الصف D  في السنة الأولى أثناء استراحة الغداء ، ولكن تم معاملتي وكأنني لا أعرف أي شيء ولم يتم أخذي على محمل الجد عندما سألتهم عن ذلك.”

“هذا جيد ، كنت قلقة لأنني اعتقدت أن شيئًا قد حدث”.

“هذا يعني أنك تريني كشخص غير عادي؟”

“كنت أتفاوض لمعرفة ما إذا كان بإمكاني أن أحضر بطريقة ما Kazuomi- kun للمتابعة.”

 

“أفترض أن ذلك لم ينجح ، حيث أنه ليس هنا.” لم يكن هناك أي علامة على أي شخص قادم من المدخل بخلاف Nanase.

“ضع ساساني سان جانبا ، إنه سؤال ما إذا كان هوسين سيأتي إلى هذا الاجتماع أم لا”.

“ولكن ألم يمنعك من التحدث إلينا اليوم؟”

“هل نظرت من خلال تحديث اليوم حتى الآن؟” تشكلت 17 مجموعة في الوقت الحالي. هذا ما مجموعه 73 زوجًا. ” عدد الأزواج نفسه ليس شيئًا يجب تعليقه ، ولكن هناك شيء واحد يختلف عن التحديثين السابقين. قرر طالبين من فئة D في السنة الأولى الشراكة. كانت هذه علامة على نشاط من فئة D في السنوات الأولى التي لم تتخذ حتى الآن مثل هذه التحركات.

“الأمر ليس كذلك ، لأنه يعلم أنني لن أتمكن من تحديد أي شيء بنفسي.” بغض النظر عن مقدار عمل Nanase ، فإن القرار النهائي هو أن يقرر Hosen.

“مهلا. هل من الممكن حقا أن تثق في تلك السنة الصاخبة الأولى؟ ”

مع هذا القدر من الثقة ، لا حاجة بالتأكيد لإيقاف طريقة هوسن في القيام بالأشياء.

“أنا أعلم،”  أرسلت لها بالفعل رسالة تخبرها أننا دخلنا المتجر. لم أفاجأ بشكل خاص ، وتلقيت رداً على الفور يقول

“يبدو أننا يجب أن نلتقي به بالقوة”.

“لا يزال الأمر جيدًا إذا حصلت على نقاط عقوبة فقط ، ولكن ماذا يحدث إذا كان الشريك الذي تعاونت معه يعيقك؟ هل تعتقد أن هناك شخصًا في هذه المدرسة مستعد ليكون معي؟ ” أسمع أن هناك ما يسمى نقاط الحماية في هذا النظام المدرسي. هذه القصة هي موضوع ناقشته مع الجميع في المكتبة يوم الجمعة. فوجئت هوريكيتا قليلاً ، لكنها أدركت الموقف على الفور وقالت.

“هذا هو. ”

“النسبة المئوية للطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية C وما فوقها عالية جدًا. فلماذا تحدثت طويلا لتقرري بشأن شريكك “. كان يجب أن يكون هناك بعض الطلاب الذين كانوا على استعداد للشراكة مع Tsubaki في السنوات الثانية.

“أعلم بالفعل أنه ليس من السهل الالتقاء معًا ، ولكن ما لم أتحدث معه وجهاً لوجه ، فقد لا أتمكن من طرح اقتراح يفيد الطرفين.”

“حتى إذا قلت أنك متسامح مع القتال ، فقد أخرجت سكين. هناك احتمال أن يتطور هذا إلى قضية جنائية والعقوبة التي ستتلقاها أبعد ما تكون عن الانقطاع عن الدراسة.”

يبدو أنه لا يريد حتى أن يكلف نفسه عناء القدوم إلى هنا اليوم. “هذا صحيح. ”

 

“ Horikita-senpai  تريد بناء علاقة متساوية مع فئة D في السنة الأولى. هل هذا كل ما في الأمر؟”

“أنت من أخبرني أن أتصل بك في هذا الوقت.”  اشتكت بعد أن التقطت اتصالها.

“نعم بالطبع.”

“قام أحد المشترين ببيعها تقريبًا إلى الطلاب الجدد ، ولكن يجب أن نكون أكثر قلقًا بشأن من هو الذي حاول شرائه.”

“لو ذلك . هل يمكنك سماع فكرتي؟ ” يبدو أن Nanase قد توصل إلى فكرة.

“سنتظاهر بأنه لم يحدث شيء هنا ولكن هناك شرطان.”

“من الواضح تمامًا أنه حتى إذا اقترحت التعاون على قدم المساواة مع هوسين ، فسيتم رفضك. أعتقد أنه سيكون الأمر نفسه إذا التقت هوريكيتا-سينباي وتحدثت معه مباشرة. ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فماذا عن التفاوض معي؟ ”

“إنني أثق بك.  أتطلع لرؤية هوسين يوم الأحد “.

“التفاوض معك. ؟ ”

“أنا أعلم،”  أرسلت لها بالفعل رسالة تخبرها أننا دخلنا المتجر. لم أفاجأ بشكل خاص ، وتلقيت رداً على الفور يقول

“نعم. ” هنا ، تقدم Nanase عرضًا غير متوقع.

“الشريك الذي يتكون في الوقت الحالي هو 105 أزواج ، أي ما يقرب من 70٪ من طلاب السنة الأولى والثانية.” إذا نظرت إلى عدد الأشخاص في المكتبة أمس ، يمكنك أن ترى أن معظم الطلاب أرادوا العثور على شريك بحلول نهاية الأسبوع. يبدو أن هناك حركات من الفئة D  في السنوات الأولى ، وقد أكد ما مجموعه ثمانية أشخاص شركائهم. هل حصلوا على مريض داخلي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع أو أمرهم هوسن بأن يصبحوا شركاء. على أي حال ، فإن الطلاب المتبقين الذين ليس لديهم شركاء هم 55 في السنة الأولى و 52 في السنة الثانية.  احتمال عدم مشاركة الطالب في الغرفة البيضاء مرتفع جدًا. لنكون صادقين ، ليس هناك ما يضمن أنني لن أرتكب خطأ من خلال التعاون مع طالب الغرفة البيضاء. بالطبع ، هذا لأن الشخص الآخر لا ينبعث منه أي رائحة. كنت آمل أن أخرج بشيء يمكن أن يضعني في الجانب الآمن. ولكن سيتعين علي اتخاذ قرار قريبًا لشريكي. على الرغم من أن المفاوضات مع فئة D في السنة الأولى قريبة ، إلا أنني ما زلت أرغب في إعداد التدابير. قررت أن أذهب إلى Keyaki Mall بعد ظهر يوم السبت لتوسيع إمكانياتي.

“قررت أن طريقة هوسن كون للقيام بالأشياء ستكون سيئة للصف إذا استمرت. قبل أن يحدث ذلك ، أود أن أتخذ الإجراءات المضادة. أعني بذلك أنني سأنافس هوسن على منصب قائد الفئة D . وأحتاج إلى مساعدة طالب في السنة الثانية من الفئة D  لذلك… ” لم تفترض هوريكيتا أبدًا أنه سيتم تقديم مثل هذا الاقتراح. اقتراح حول إزالة Hosen  وجعل Tsubasa Nanase  قائدة الصف D  في السنة الأولى. إذا حدث هذا ، فيمكن إنشاء العلاقة المتساوية التي تهدف إليها هوريكيتا على الفور.

“لا أدري، لا أعرف”

“لكننا لا نمتلك المواد اللازمة للحكم على ما إذا كان Nanase-san  أو Kazuomi-kun أكثر ملاءمة لكونه قائد الفصل. ولكن هناك شيء واحد يمكنني قوله بالتأكيد هو أنه ليس لدينا الكثير من الوقت.” اختبار خاص يبعد حوالي أسبوع واحد.

“لم أقرر شريكًا ، ولكني وجدت طالبًا أعتقد أنه مثالي للعمل معًا. سوف أتحدث معه عدة مرات لأرى إذا كان بإمكاننا العمل معًا “. نصف ما قلته كان كذبة ، ولكن لم يكن هناك طريقة يمكنهم تأكيدها. إذا أصبحت شريكًا في Tsubaki ، فهناك احتمال أن تكون طالبة الغرفة البيضاء وتخطط لإحراز 0 علامة عن قصد لتركها.

“يختلف العديد من زملائي في الدراسة مع طريقة هوسين كون. في الواقع ، أمس واليوم قدمت الاقتراح إلى 7  من زملائي في الصف ووافقوا على التعاون لأنهم كانوا يكافحون من أجل العثور على شركائهم “.

“آه. ستكون مفيدة أكثر مما كنت أعتقد. ”

“هل هذا جيد إذا كان معظمهم من الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة؟” “نعم. حسنا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 3 طلاب مع B الأكاديمية القدرة بينهم. ”

“كما تقول Ayanokouji-senpai . لا يحصل Hosen-kun على أي شيء في المقابل من مساعدة زملائه في الصف ، ولكنه بدلاً من ذلك يحب فرض القواعد والتحكم في الفصل باستخدام العنف.” سيتم إساءة معاملة الطلاب الذين قرروا عدم الاستماع إلى هوسين ، وإذا قررنا المساعدة ، فسيستخدم العنف علينا أيضًا.

” … هذا كل ما في الأمر.” تفكر هوريكيتا قليلاً. على الرغم من أنه ليس مثاليًا مع ثلاثة أشخاص ، إذا زاد العدد أكثر قليلاً ، فقد لا تكون فكرة سيئة تشكيل صفقة بناءً على اقتراح Nanase على الإطلاق.

“لم أشعر أنني بحالة جيدة. على الرغم من أنني كنت أعرف أنك تحبينه ، إلا أنني لم أخبرك حقيقة أنني أحبه أيضًا. ” لا شيء يمكن الجدل حوله في هذا الصدد. بعد فترة وجيزة ، سحبت ساتو خدي الأيسر.

“ألن يكون الأمر مزعجا إذا اكتشف هوسن؟”.

“ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك قول هذا كثيرًا في هذه المرحلة ، ألا يجب عليك القلق في الوقت الحالي؟”

“ستكون مشكلة كبيرة. لكنني لست قلقة “.

”  المفاوضات قد إنتهت ” ليس من هوسين ولكن هوريكيتا تعلن انتهاء المفاوضات  في تلك اللحظة ، بدا هوسن ، الذي بدا وكأنه يستمتع من البداية إلى النهاية ، غاضبا قليلا. من خلال تحرير اليد على هوريكيتا التي استحوذ عليها سودو ، تحمل غضبه وجلس مرة أخرى. أمسك بكوب على الطاولة بيده الضخمة ، رش الماء على وجه هوريكيتا وقال ،

“ولكن سيكون من الصعب الحصول على الطلاب الذين يمكنهم الدراسة الى جانبنا.” لا توجد طريقة يرغب فيها الطالب المتعلم جيدًا في بناء علاقة ثقة بدلاً من الحصول على نقاط خاصة مدفوعة الأجر لكونه شريكًا لشخص ما.

“هل تقول أن كل تلك المفاوضات كانت تعمل من أجل ذلك؟”

“سوف تعوض عن ذلك. الطلاب الذين لا يجيدون الدراسة لن يضطروا إلى عقوبة ثلاثة أشهر ؛ سيكون لدينا هوريكيتا- senpai تدفع لهم. وبعبارة أخرى ، سيتم إعطاء النقاط “. في الأصل ، كنت أرغب في دفع النقاط وجذب الطلاب المتعلمين جيدًا إلى جانبي ، لكن الاستراتيجية هي أن الطلاب الذين لا يجيدون الدراسة سيطلبون مني أيضًا دفع نقاط مقابل تعاونهم.

“إذا احتفظت بـ 800 نقطة من نقاط الفصل الدراسية المعطاة بعد التسجيل لمدة 3 أشهر ، فسيتم حسابها ببساطة على أنها 240.000 نقطة”. تعجبت ناناسي. على ما يبدو ، لدى طلاب هذا العام خط بداية مختلف عن خطنا في العام الماضي.

“هذا لن يزعج هوريكيتا-سينباي. بالطبع ، سيغضب كويزومي كون بعد معرفة هذه الحقيقة ، لكنني سأتحمل المسؤولية الكاملة إذا أصيب أحد الطلاب في صفي بسبب مساعدتي “. قال ناناس.

“سأسمع! سأسمع. لن نخرج من هنا في أي وقت قريب ، ناناسي ، سنطلب الماء “. أومأت Nanase  وذهبت لطلب المشروبات من خلال الخط الأرضي.

 

 

“إنه اقتراح خطير جدا .”

“هل كانت ضيقة على الحائط؟ صاح سودو الذي شعر بالألم في كل مكان. كان سودو هو الذي خسر وكان دوري هذه المرة ، لكنه تجاهلني

“أنا بخير. لا أريد أن أفقد الثقة التي لدي مع Horikita- senpai و Ayanokouji-senpai  “. إذا ذهب زملائك إلى جانبك ، فسيكون الأمر أسهل بالنسبة لك ولكن هوسين هو المسيطر حاليًا وأنا متأكد من أنهم جميعًا خائفون منه.

“أنت من أخبرني أن أتصل بك في هذا الوقت.”  اشتكت بعد أن التقطت اتصالها.

“حتى لو لم يتم الاعتراف بي كقائد للصف ، فإن هذا الاقتراح سينقذ فئة هوريكيتا-سينباي”. بالنظر إلى الاقتراح ، أعطت فقط فوائد لهم ، الاقتراح من Nanase لم يكن سيئًا على الإطلاق. الآن ، كيف سترد هوريكيتا  على ذلك؟

“أخبرنى. لن أخدعك بسهولة!  ” دفعت كتفي كثيرا بينما كانت تبتسم لي.

“هذا واضح. أريد أن أعمل مع فئة D للسنوات الأولى “.

“هل يمكنك سماعها؟” أعطى أوتوميا إشارة Tsubaki  للحديث.

“ولكن هناك طرق أخرى للقيام بذلك دون جرح أي شخص .”

“حسنا!”

“يمكنني حل جميع مشاكل الفئة D  في السنة الأولى من خلال الحصول على Hosen  في صفنا. لست بحاجة إلى أن تكوني قائدة. إذا جاء Hosen- kun إلى جانبنا ، فإن الجميع سيتعاونون معنا بالتأكيد “.

“هذا … نعم ، نعم.”

كارويزاوا … لماذا انفصلت عن هيراتا كون؟ “” ألم أقل لماذا. ”

“وإذا تعارضت مع هوسين ، فقد تنقسم الفئة D  للسنوات الأولى إلى سنتين بدلاً من واحدة ، ولا يمكنني السماح بذلك. لذا ، هل يمكنك مساعدتي؟ ” على ما يبدو ، فكرت Horikita في فكرة بعد إجراء هذه المحادثة مع Nanase. بمجرد أن يأتي Hosen إلى جانبنا ، سيتم حل جميع المشاكل اللاحقة.

. “يمكنك طلب أي شيء تريده.”

“إنه رهان خطير. إذا فشلت ، فقد لا تعمل الفئة D من الفئة الأولى والسنة الثانية من الفئة D معًا في المستقبل مرة أخرى “.

“لا بأس ، لقد تمكنت من التركيز بشكل جيد بشكل مدهش.”

“أنا مستعدة . أعتقد أن هناك احتمال أن يعمل هذا . لكنني سأحتاج إلى المزيد من الناس للمساعدة. ”

“حسنًا ، أحتاج إلى البدء قريبًا”. تفهم Nanase ما تقوله هوريكيتا. ولم تكن هناك حاجة لاستخدام مثل هذه الاستراتيجية المحفوفة بالمخاطر لشخص واحد فقط.

“أنا أعمل بجد الآن ، لكنني لا أعتبر ذلك أمرا مفروغا منه لأن العبء الذي سببته للصف لا يمكن التكفير عنه أبدا. خلال العامين المقبلين ، سأقوم بتحسين نقاط قوتي ثم أزيل نقاط الضعف تدريجياً. ثم ، أنا متأكد من أنني سأكون مفيدًا في الفصل عندما أتخرج. ”

“اليوم ، كان حدسي صحيحًا من خلال عقد هذا الاجتماع مع Horikita  و Ayanokouji-senpai .”

“استطيع ان اري. قد يواجه الناس استجابات لا يمكن التنبؤ بها إذا رأونا معًا “.

“أتساءل ماذا تقصدين. ألم أرفض اقتراحك؟ ”

” نعم. كان الهدف ترك هوسين يطعنني و جعله يترك المدرسة. ”

“لا ، لم أرفض. إنها مجرد طريقة لي و هوريكيتا-سينباي ولدينا طريقة مماثلة للقيام بالأشياء “.

تحدثت مع بعض الطلاب في الصف D  في السنة الأولى أثناء استراحة الغداء ، ولكن تم معاملتي وكأنني لا أعرف أي شيء ولم يتم أخذي على محمل الجد عندما سألتهم عن ذلك.”

“هذا يعني  كنت تفكرين في إقناعه من البداية؟ ”

“لم أر هذا الموقف من قبل أمام عيني.” هناك احتمال أن تتدفق كمية كبيرة من الدم إذا سحبتها بشكل سيئ

“نعم”. على ما يبدو ، كان اقتراح ناناسي بأن تصبح زعيمة للفصل اقتراحًا زائفًا لاختبار ما ستفعله هوريكيتا “. إذا اختارت Horikita  خيار إهمال مستقبل الفئة D من الفئة الأولى من أجل الاستفادة الفورية من الفئة D من السنة الثانية. يبدو أنها كانت ستتوقف عن التعاون معنا.

“لم أر هذا الموقف من قبل أمام عيني.” هناك احتمال أن تتدفق كمية كبيرة من الدم إذا سحبتها بشكل سيئ

“ليس لدينا الكثير من الوقت كما قالت Horikita-senpai  في وقت سابق ، لكن لا يمكنني المضي قدمًا ما لم أتأكد من أنني أستطيع الوثوق بكم. غدًا ، سأحرص على إحضار كازومي لمقابلة هوريكيتا-سينباي وجهًا لوجه “. لا يبدو اقتراح Nanase  كذبة ، حيث تخفض Nanase  رأسها وتسأل Horikita.

 

كان الموعد يوم الأحد وكنا سنقابل حسين في بار كاريوكي في مركز Keyaki التجاري. أومأت هوريكيتا رأسها بمعنى التأكيد.

كانت الساعة حوالي الرابعة والنصف بعد الظهر. والوقت هو بالفعل الساعة الخامسة ومازال لا يوجد أي علامة على ظهور Nanase.  أرسلت رسائلها عدة مرات ، ولكن لم يكن هناك أي علامة على قراءتها لها. كنت أفكر في الذهاب للعثور عليها ولكن لم يكن لدي أي فكرة حيث يمكنني القيام بذلك أيضًا.

“إنني أثق بك.  أتطلع لرؤية هوسين يوم الأحد “.

“. هل كان هذا ضروريا حقا Ayanokouji؟

“نعم  دائما. نريد فقط تجنب الأماكن التي يتواجد فيها الناس”

“اسمحوا لي أن أجري مناقشة مع كون هوسين.” تقرر هوريكيتا أنه من المستحيل المضي قدمًا دون حضور هوسن لذلك قررت إنهاء المحادثة.

“استطيع ان اري. قد يواجه الناس استجابات لا يمكن التنبؤ بها إذا رأونا معًا “.

“ماذا ، سان كارويزاوا!؟”

“حسنا ، قد يكون الكاريوكي هو المكان. بلى. إذا كان هوسن يريد ذلك ، فعلينا أن نجتمع هناك. سنقترب أكثر من الليل أيضًا لأن هناك العديد من الطلاب في بار الكاريوكي خلال عطلات نهاية الأسبوع. ” إذا كانت ليلة الأحد ، هناك بالتأكيد خطر أقل في لوجود شهود

استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، ولكن بفضل تعاون Nanase  المتفاني ، تقرر أننا سنلتقي يوم الأحد مع Hosen . لكن الوضع لا يمكن التنبؤ به ، ولكن يمكن القول أن هذه كانت خطوة إلى الأمام لتحقيق أهدافنا. رن جرس باب الغرفة قبل الساعة 6 مساءً بقليل. كان ذلك مباشرة بعد العودة إلى المهجع ، كانت Kei  في زيها الرسمي بدلاً من ملابسها العادية.

 

“حتى إذا كنت لا تفهم ما أعنيه ، ابدأي بمساعدتي في البحث عن مطاط شعرها.”

“فهمت. سألتقي بكم  هناك. ” عندما شعرت المحادثة أخيرًا كما لو كانت في طريقها إلى مكان ما ، رن هاتف Horikita المحمول. هوريكيتا تتنهد بعد قراءة الرسالة.

“اعتقدت أن طالباً من الصف الأول تم إرساله لإخراجك من المدرسة وإذا انتهى بك الأمر مع هذا الطالب. سيسجل 0  عمداً ستسقطان معًا.” تظاهرت بعدم إظهار أي تعبير على وجهي ، لكن ساكاياناغي كانت تعلم أن تسوكيشيرو أرسل طالباً من الغرفة البيضاء لإسقاطي.

“ماذا حدث”

“نعععم !”

“يبدو أن جلسة الدراسة لفصلنا أصبحت خارج نطاق السيطرة قليلاً دون أن أكون هناك.” لقد لاحظت أنها كانت بالفعل 5.30.

“من فضلك خذ مقعدك.”

“هل يمكنك أن ترسل لي تفاصيل الاجتماع الكاملة إلى هاتفي؟”

“عقوبة 5 ٪ يمكن أن تثبت أنها مشكلة بالنسبة لقدرة Tsubaki  الأكاديمية.” يبدو أن هذا هو سبب رغبتها في أن تكون شريكي. إذا كان هذا في ظل الظروف العادية ، لكنت قد قبلت بسرور ولكن. لكن لدي سبب لعدم تمكني من اتخاذ قرار فوري. عندما سمعت قواعد هذا الاختبار الخاص. قد يكون طالب الغرفة البيضاء واحدًا منهم. الطالبة التي كان من المرجح أن تتعاون معها ، ستكون طالبة أخرى ذات قدرة أكاديمية C. ولهذا السبب أرادت المشاركة معي. لقد تعرفت للتو على ساكوراكو وأوتوميا ، لذلك لم أكن أعرف حقًا شخصية كل منهما في ذلك الوقت.

“بالتأكيد”. انحنت هوريكيتا بخفة إلى Nanase ، وخرجت بسرعة من المكتبة للذهاب إلى مجموعة الدراسة في الفصل.

“اعتقدت أن كلب هوريكيتا سينباي سيأتي إلي للانتقام”. ليس الأمر كما لو أننا سنأخذ الطعم. نظرت إلى مظهر هوريكيتا من الجانب. إن انهيار المفاوضات هنا له قدر كبير من الضرر. لكن تعبير هوريكيتا لم يتغير إلى خيبة أمل حتى الآن. كانت لا تزال تبدو وكأنها لا تزال في منتصف المفاوضات.

“يجب على هوريكيتا دائمًا مساعدة الفصل بأكمله للتأكد من عدم حدوث أي شيء على الإطلاق. ”

 

” Horikita-senpai  شخص مشغول للغاية هاه”

“إنها الساعة السابعة فقط. أليس كذلك؟ ”

“لأنها تحتاج إلى الجمع بين الصف.”

“أفترض أن ذلك لم ينجح ، حيث أنه ليس هنا.” لم يكن هناك أي علامة على أي شخص قادم من المدخل بخلاف Nanase.

“آمل بعد عام واحد. يمكنني أن أصبح صداقات جيدة معك “.

“الأمر ليس كذلك ، لأنه يعلم أنني لن أتمكن من تحديد أي شيء بنفسي.” بغض النظر عن مقدار عمل Nanase ، فإن القرار النهائي هو أن يقرر Hosen.

“لم تخبري هوريكيتا بالتفصيل ، ولكن كيف تنوين الاتصال بهوسين؟ ”

“يبدو أننا يجب أن نلتقي به بالقوة”.

“سيكون على ما يرام ، لا داعي للقلق. هل يمكنك أن تخبرني قليلاً عن نفسك Ayanokouji-senpai؟ ”

“لا توجد مشكلة لأنها صفقة جيدة ، أليس كذلك كويزومي؟” تقول هوريكيتا بهدوء أفكارها دون الاستماع إلى كلمات سودو

“عني؟” بدأت الشمس في الخارج تغرب وتحولت السماء إلى اللون البرتقالي.

“نعم. أنا أبحث حاليًا عن senpai يمكنه المساعدة في الشراكة معي في الامتحان الخاص “. إنها مصادفة للغاية ، كما لو كانت تنتظرني لفترة من الوقت. هل هؤلاء الأشخاص الذين اتصلوا بي خطرين أو هل تبحث ساكوراكو حقًا عن شريك؟ لا ، لا أستطيع أن أفترض أنها شخصً خطيرً لمجرد أنهم اتصلوا بي.

 

“قد تكون Horikita-senpai  قائدة الصف ، لكنها لا تبدو كذلك بالنسبة لك Ayanokouji-senpai . أليس هذا صحيحًا؟ ”

“قد تكون Horikita-senpai  قائدة الصف ، لكنها لا تبدو كذلك بالنسبة لك Ayanokouji-senpai . أليس هذا صحيحًا؟ ”

“أنا ممتن.”

“التفسير الوحيد هنا هو أنك وتواعد هوريكيتا-سينباي ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال.”

“آه ، ماذا ستفعلين Nanase؟” سأل هوسن

“أي نوع من الأشخاص أنت ، Ayanokouji-senpai؟”

في الواقع ، إذا تم وضع 20 مليون نقطة في أيدي الطبقات الأخرى ، فإننا سنكون في وضع غير مؤات. أنا ممتن. إذا فكرت في الأمر على أنه تذكرة للفئة A ، فهي لشخص واحد فقط. ولكن بالنظر إلى أشياء مثل هذا الاختبار الخاص ، كلما كان لديك المزيد من الأموال ، كلما كانت أكثر فائدة.

لم أجب على سؤالها ،  وضعت Nanase ذراعيها على المكتب. وحدقت بعمق في عيني.

“سوف آخذ نفسًا عميقًا”.

” من فضلك أجبني”

لم أجب على سؤالها ،  وضعت Nanase ذراعيها على المكتب. وحدقت بعمق في عيني.

“يبدو أن ما تريدين سماعه لا  يتعلق  بهوريكيتا .” لكن كان شيئًا مختلفًا. هذا هو السؤال عن أي نوع من الأشخاص أنا.

“ليس جيدًا جدًا ، على أي حال سمعت أنك لم تجد لنفسك شريكًا بعد.”

 

“أريد أن أعتقد أن هناك.” وجه Nanase  غائم. بينما واصلت الحديث.

“أعتقد أن Ayanokouji-senpai  شخص شرير وقذر.”  كانت كلمة شديدة القسوة. وخلافا للمحتوى الخالي من الكلمات ، فإن Nanase  واضحة للغاية وتحدق في عيني قائلة ذلك. لا أعرف ما تنظر إليه عن كثب. حتى الآن ، حتى في أكثر أجزاء المعلومات تافهة وصغيرة – مثل بيانات الإحساس التي تكسبها من الاتصال الجسدي. يجب ألا يكون هناك أي سبب لأكون شرًيرا يجب أن تكون مشكلة توافق. يجب أن يكون هناك سبب يجعلها تعتقد أنني قذر. حتى لو كان إسقاطي سيكون أهم عرض ، لن يكون شيئًا يجب القيام به إداريًا. دائما على اتصال وثيق ، تعتقد أن Kiyotaka Ayanokouji هو رجل يجب مراعاته. تعتقد أن هذا هو الحال. بدلاً من كونها انسحابًا بسيطًا ، فإنها ترغب في إثبات أنها محقة في هذا الأمر. لا ، إنها متأكدة من صحتها في هذا الشأن. إذا اضطررت لإسقاط طالب مثل Ayanokouji Kiyotaka ، فسأفكر بالتأكيد بهذه الطريقة. ومع ذلك ، فإن فرص كونها طالبة في الغرفة البيضاء منخفضة جدًا بسبب اتجاه هذه المحادثة. يبدو أنه مختلف.

“هل هو عقد كبير؟”

“طالما أنا على اتصال معك هكذا ، فإن Ayanokouji- senpai  يبدو كشخص عادي.”

قلت: “لن أغني كذلك” وصلنا إلى مكان الكاريوكي أولاً ، وطلبنا المشروبات والطعام. لابد أنه كان لأن سودو أراد أن يسمع هوريكيتا تغني. بدا سودو آسفًا بعض الشيء لأ  هوريكيتا لم يرغب في الغناء وأخبرته ألا يقول أي شيء غير ضروري أو بالأحرى لا يتحدث على الإطلاق خلال الاجتماع مع السنوات الأولى. لم يحصل سودو على الإجابة التي يريدها لذلك كان مستاءً. لا يبدو أنه معجب بإجابة هوريكيتا ، لذا عض شفتيه ، وعندما حان وقت الموعد ، كانت Nanase   أول من ظهر.

“هذا يعني أنك تريني كشخص غير عادي؟”

“كنت أتفاوض لمعرفة ما إذا كان بإمكاني أن أحضر بطريقة ما Kazuomi- kun للمتابعة.”

“هذا ليس هو الحال.” نانيسي نفت ، ولكن هل هذا صحيح حقا؟

في طريق عودتي من Keyaki Mall.

التقيت أنا و Nanase ما مجموعه أربع مرات ، ولكن خلال كل من تلك الأوقات ، كانت دائمًا تعطيني نظرة غريبة. شعرت وكأنني لمست شيئًا لا ينبغي أن أحصل عليه وكان ردها يفر.

“ما المشكلة في هذا الأمر؟” إنه التدخل الوحيد في الفصل والشخص الوحيد الذي لا يشارك في هذا الشعور بالوحدة في فصلنا. بصفتي زميلًا في الصف ، اعتقدت أنه يجب علي الاستماع إلى المحادثة. لكن Kouenji  لم يقل الكثير في المحادثة مع Horikita.

“أنا آسف لأنني نسيت ما أردت أن أسأل. على أي حال ، الشيء المهم الآن هو ما إذا كان بإمكاننا العمل مع بعضنا البعض أم لا. ” وقفنا وبدأنا نسير إلى مدخل المكتبة جنباً إلى جنب. في تدفق الذوبان ، تذكرت شيئًا أردت طرحه على Nanase.

“نعم. حقيقة أنك جئت للتحدث معي بعد الفهم يعني أن هناك مجال للتفاوض “.

“عندما تحدثت من قبل ، عندما كنت تتحدثين عن عدم تحويل النقاط الخاصة لمدة ثلاثة أشهر ، قلت 240 ألف نقطة. لماذا هذا؟” تم الخلط بين تعبير Nanase.

الفصل السادس خطوات من الإنخفاضات

“إذا احتفظت بـ 800 نقطة من نقاط الفصل الدراسية المعطاة بعد التسجيل لمدة 3 أشهر ، فسيتم حسابها ببساطة على أنها 240.000 نقطة”. تعجبت ناناسي. على ما يبدو ، لدى طلاب هذا العام خط بداية مختلف عن خطنا في العام الماضي.

“أنا ….. آية … نعم ، كما تقولين أنا أواعد أيانوكوجي- كون. ” عندما سمعت ساتو الكلمات ، بدأت في البكاء. بمجرد أن اعترفت ورفضت ، ولكن ساتو لا تزال تحب Kiyotaka.

“لقد حصلنا أولاً على 1000  نقطة دراسية في العام الماضي.”

“ومع ذلك ، هل حكمت أنها كانت سلبية حتى لو طرحت المزيد من العلاقات؟” خلعت هوريكيتا نظرتها من هوسن كما لو كانت ترى من خلال غرفة الكاريوكي.

“هاه؟ هل هذا يعني أنك خسرت 200 نقطة فقط في أول شهر لك هنا. ”

“لست بحاجة إلى ذلك. لا أريد أن أراك “. قال ذلك بضحك.

“لا ، لقد تم إعطاؤنا 800 نقطة فقط منذ اليوم الأول لوصولنا”.

“بما أنك على دراية بالأمور بشكل جيد حتى العام الماضي ، نحن طلاب السنة الأولى نفهم الوضع الحالي بشكل أفضل من كبار السن لدينا.” تم استدعاء العديد من ممثلي السنة الأولى إلى غرفة مجلس الطلاب وتم شرحها مباشرة من قبل رئيس مجلس الطلاب.

“هذا ما هو عليه. ثم ماذا عن الفئة A والفئة B للسنوات الأولى؟ ”

“إذن ، سأطعن Ayanokouji .”

“أعتقد أنهم أيضا عند 800 نقطة الآن. شرح شيبا- سنسي ذلك. ” يختلف خط البداية للسنوات الأولى كثيرًا عن خطنا.

“الأمر لا يتعلق باللعب ، بل يتعلق بدراساتنا.”

“هل تعلم أن مواقفنا في الفصل ستؤثر على نقاط الفصل لدينا”. في السنوات الأولى ، تحدث د. شيبا ، مدرس نظار الفئة D عن ذلك.

” Senpai ، لقد جعلتك تنتظر”

“نعم. يمكن أن يؤثر التأخر والغياب والتأخر في الفصل على نقاط الفصل “. هل هناك أي إمكانية للنظر في قواعد الصف بعد مايو عن طريق الكشف عن هذه القواعد أولاً لأنه تم تقليل عدد نقاط الفصل؟ في تطبيق OAA  ، يمكننا أن نرى أن المساهمة الاجتماعية مهمة ، وحتى إذا كانت مخفية ، فسيكون الطلاب حذرين. كنت أحاول إقناعها ، لكن ناناسي فكرت قليلاً. لقد أظهرت شيئًا على وجهها للحظة كما لو أنها خرجت بشيء ، ولكن سرعان ما اختفى. قامت بلفتة صغيرة في محاولة لتذكر ما خرجت به . ومع ذلك ، طالما أن Nanase لا تريد التحدث عنه ، فسوف أحجم عن متابعته. وصلنا إلى مدخل المكتبة وغادرنا المكتبة.

“أعرف هذا الشخص على السطح فقط.”

“أنا آسف على هذا ، مرة أخرى ، Nanase . شكرًا لإخباري بنقاط صفك ، ولكن هل سمعت عن “نقاط الحماية”؟ ” عندما كنا ننفصل في طريقنا المنفصل ، أوقفتها بسؤالها ذلك.

“لم تخبري هوريكيتا بالتفصيل ، ولكن كيف تنوين الاتصال بهوسين؟ ”

“نقاط الحماية”.

“إنه رهان خطير. إذا فشلت ، فقد لا تعمل الفئة D من الفئة الأولى والسنة الثانية من الفئة D معًا في المستقبل مرة أخرى “.

“تستخدم هذه النقطة لحماية الطالب من الطرد ولكن لا يمكن استخدام نقطة واحدة إلا مرة واحدة.”

“حسنآ الان.” سمعت صوت Kei على أي حال ، وإبعادها لن يكون فعالاً للغاية. بدلاً من ذلك ، كانت ستنشر بعض الشائعات غير الضرورية. كنت أفكر في كيفية التعامل مع الأشياء لمدة دقيقة تقريبًا ، ودقت أماساوا جرس الباب مرة أخرى تسألني إذا كنت هناك.

“فهمت ، ولكن لماذا تقول لي هذا.”

“هذا صحيح. اعتقدت أنك سوف تسألني ذلك. لقد سألت سؤالاً مماثلاً لـ Hagiwara اليوم أيضًا ، أليس كذلك؟ ”

“حصلت على معلومات منك. اعتقدت أنه سيكون من الأفضل إعادة بعض. ” بعد قول ذلك ، تركت Nanase. سأحاول معرفة ما إذا كان بإمكاني الاستفادة من مهارات Nanase لإنشاء قصة جيدة.

“أنا أرى. إذا قبضوا على طالب سيئ في السنة الأولى ، فسوف يتركون المدرسة على الفور “. أظهرت ساكياناجي مستوى معين من الموافقة ، لكن ذلك لم يكن النهاية.

 

“ولكن بقدر ما أكد هوسن كون ، وعد الرئيس ناجومو بأن بعض المعارك المرتبطة بالطلاب لن تكون صارمة مثل العام الماضي. لأن مجلس الطلاب يعمل كمحكم لمشكلات الطلاب بين الطلاب ، إذا كان صحيحًا أنه يتحمل معارك إلى حد ما ، فلن يصبح بالتأكيد مشكلة إذا تم القبض علينا في القتال.” مع تقدم المحادثة بين Horikita و Nanase ، تم تحديد هوسن ضد سودو بمجرد أن بدأ التفوق والدونية ،

استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، ولكن بفضل تعاون Nanase  المتفاني ، تقرر أننا سنلتقي يوم الأحد مع Hosen . لكن الوضع لا يمكن التنبؤ به ، ولكن يمكن القول أن هذه كانت خطوة إلى الأمام لتحقيق أهدافنا. رن جرس باب الغرفة قبل الساعة 6 مساءً بقليل. كان ذلك مباشرة بعد العودة إلى المهجع ، كانت Kei  في زيها الرسمي بدلاً من ملابسها العادية.

* *

“في بعض الأحيان ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون هذه المرة ، لذلك كنت قلقة حقًا بشأن استخدام الدرج وحده. ليس هناك الكثير من الفتيات اللواتي يدخلن ويخرجون من غرفة الرجل ” نادرا ما يحدث ذلك ما لم يكن الرجل والمرأة يعرفان بعضهما.

“هذا صحيح .” لقد دققت في عيون ساتو بجدية. ولم أستطع أن أخونها بعد الآن.

“فلنبدأ على الفور”

“حسنا. فماذا عن هذا الاقتراح؟ ” هوريكيتا ، التي لم تتذكر استئناف المفاوضات ، بدأ هوسن فجأة حديثًا أحادي الجانب

“إيه ، أليس هناك شيء آخر؟” مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تخلت Kei  عن طلب للدردشة معي وبدأت في أخذ أدواتها الدراسية. الوقت محدود. لا مزيد من الوقت نضيعه

“ تشو إيه لا ، لماذا ؟!  ”

“إذا لم تكن هناك مشكلة في دراستك ، فيمكننا الخروج في المزيد من المواعيد بعد ذلك.”

“أوه ، وأتساءل عما إذا كنت ستتمكن من توضيح من تريد الحصول عليه كشريكك قريبًا. لا يجب أن تخبرني ما إذا كنت ستنتقل بنفسك أم لا. ولكن قد يكون لذلك تأثير في المستقبل “. إذا بدأت المفاوضات مع هوسن ، سيكون من الضروري تعديل عدد الأشخاص المطلوبين خلال المفاوضات.

“صحيح … نعم.    ”

“انتظر الإجابة على هذا السؤال. حسنًا ، أنت لا تمانعين إذا ألقيت نظرة سريعة ، ربما تركتها تدور هنا في مكان ما “. على ركبتيها ، لم تمانع أمانزاوا  في التحديق بها على الإطلاق. ركعت ونظرت تحت السرير. ثم رفعت أردافها لتنظر تحت السرير.

“أولاً ، نحتاج إلى معرفة ما أنت جيدة فيه و ما غير جيد فيه.”

“ومع ذلك ، هل حكمت أنها كانت سلبية حتى لو طرحت المزيد من العلاقات؟” خلعت هوريكيتا نظرتها من هوسن كما لو كانت ترى من خلال غرفة الكاريوكي.

“كيف نحدد ذلك.”

“لكن … لا أعتقد أن Kazuomi-kun سيقبل هذا الاقتراح مجانًا بعد كل شيء.” بعد أن قالت ذلك ، ملأ الصمت الخالي الطاولة. بطريقة ما استطعت أن أحزر ما كان يفكر هوريكيتا.

“هذه هي الطريقة:” أخرجت خمس أوراق اختبار. تم إنشاؤها بواسطة Keisei للمجموعة للتحقق من نقاط القوة والضعف لديهم. إنه شيء مفيد للغاية أنه اختار بعناية عدد الأسئلة مع الأخذ في الاعتبار الوقت المستغرق للبدء. كان هذا أيضًا ما تم استخدامه في جلسات الدراسة مع Horikita و Yosuke.

“عندما تحدثت من قبل ، عندما كنت تتحدثين عن عدم تحويل النقاط الخاصة لمدة ثلاثة أشهر ، قلت 240 ألف نقطة. لماذا هذا؟” تم الخلط بين تعبير Nanase.

“لقد فحص معظم زملائنا هذا بالفعل.”

“أنا أعلم،”  أرسلت لها بالفعل رسالة تخبرها أننا دخلنا المتجر. لم أفاجأ بشكل خاص ، وتلقيت رداً على الفور يقول

“حقا؟”

“في هذا الاختبار الخاص ، لا نعتقد بالتأكيد أننا بحاجة إلى إجراء أي تنازلات. ومع ذلك ، قد لا يكون بالضرورة نفس الاختبار في المستقبل. إذا كان Hosen-kun  قد حول كل طلاب الصف الثاني إلى عدوه ، فهناك احتمال أن يقع في وضع غير متوقع حيث بغض النظر عن عدد النقاط التي حاول إعدادها ، قد ينتهي الأمر بالطرد ”

“الحد الزمني هو 10 دقائق لكل ورقة. ابدأي حالا.” آه! تبدأ Kei الاختبار أثناء الرد بصدمة. ثم ، بعد 50 دقيقة ، سقطت Kei على المكتب كما لو كانت على وشك الموت.

“كان من المستحيل العمل مع كون هوسن منذ البداية.” تقول Horikita  بعد أن أصبحت واعية مرة أخرى. ظنت أنها عندما رأت هويزومي ظهر في الصف الثاني ، ظنت أنه يريد الدخول في علاقة تعاون معها.

“أوه ، أنا متعبة للغاية.”

“حقا ” حسنًا ، من الجيد أن يكون لديك الدافع ، على الرغم من أنه لن يكون هناك الكثير لإقناع Kouenji.

“لا بأس ، لقد تمكنت من التركيز بشكل جيد بشكل مدهش.”

“الباقي هو ما إذا كانت المفاوضات يمكن أن تسير على ما يرام.” بينما كنا ننتظر عودة Nanase ، رأيت Nanase  تناديني و تسعل أثناء الركوع من المدخل. أتساءل عما إذا حدث شيء.

“لأنني يوما بعد يوم أدرس أكثر صعوبة من قبل.” أثناء الاستماع إلى قصتها القصيرة ، أنهيت التسجيل فورًا.

“بالطبع لا. ستنكرين كل ما أطلبه “. لم أستطع الاعتراف بحقيقة أننا نتواعد.

“أنا أرى. قدرة Kei مفهومة جيدا. ”

“لقد فحص معظم زملائنا هذا بالفعل.”

“كيف وجدته؟ ” ربما لأنها لا تعرف قدراتها الخاصة ، تبدو عينيها مختلطة مع التوقعات والقلق.

“لا أعتقد أن شريكك سيء ، ولكن كيف تتقدمين في دراستك.”

“تقرر أنك لست بحاجة إلى حضور جلسة دراسة Yosuke بدءًا من الغد.”

“سألته عن ذلك. ثم قال إن طالبة أخرى اتصلت به فور انتهاء المحاسبة ، يبدو أنها منعته من شرائها وإعادتها “. أثناء الاستماع إلى التفاصيل التي كان Kei  تعطيها ، قمت بفرز الوضع. ما فكرت به أصلاً هو أنه يشتري السكين دون أن يمنعه أحد من فعل ذلك. لم أتوقع أن يشارك هذا الشخص في هذا الأمر أيضًا. هل تعرف من دفعه إلى إعادته؟

“نعععم !”

“حتى إذا حصلت على كمية سخيفة من النقاط ، فستستمر في طريقتك في فعل الأشياء باستخدام العنف” ومع ذلك ، لا ينبغي أن تنزعج هوريكيتا عندما تعرف حقيقة مثل هذه الصدمة. ليس الأمر وكأن هوسن لم يرغب في التفاوض. وهذا ليس خطأ ارتكبته هوريكيتا. والسبب هو أنه لا يوجد أحد من جانبنا يمكنه توقع هذا التطور. هذه السلسلة من المعلومات ربما تم تقديمها من قبل مجلس الطلاب. تم تقديم بعض المعلومات إلى Nanase و Hosen ، ولكن ليس لنا. في مثل هذه الحالة ، من غير المرجح أن يتم الانتهاء من مفاوضات لائقة من البداية.

“أنت تبلين بلاءً حسناً بالنظر إلى ما إذا كان يمكنك الاستمرار في ذلك.”

“إنها الساعة السابعة فقط. أليس كذلك؟ ”

“كان شريكك شيمازاكي ، أليس كذلك؟ هل هو بخير؟ ”

“إن سياستي في العمل مع فئة D ليست … ليست خاطئة ، هل أنا على حق؟”

“الدرجة المطلوبة لهذا الاختبار الخاص هي 501 نقطة. وفقًا لنتائجك ، يجب أن تسجلي حوالي 200 نقطة ، ومن المحتمل أن يسجل شيمازاكي حوالي 350 نقطة. لا أعتقد أن 550 نقطة في المنطقة الآمنة. وشيمازاكي يدرس بجد. لذا ، أوصيك بمواصلة دراستك ومحاولة الحصول على حوالي 300 نقطة. ”

“ماذا!؟”

“إذا فعلت ذلك ، فستكون لديك فرصة أكبر لعدم الطرد.”

“لا توجد مشكلة لأنها صفقة جيدة ، أليس كذلك كويزومي؟” تقول هوريكيتا بهدوء أفكارها دون الاستماع إلى كلمات سودو

“أنا فجأة خائفة للغاية.”

“آمل بعد عام واحد. يمكنني أن أصبح صداقات جيدة معك “.

“من المهم أن تحصلي على 250 علامة على الأقل حتى لا تثقل كاهل شريكك كثيرًا.”

“مرحبًا ، كارويزاوا-سان”

“إذا كنت تدرسيت بهذه بكفاءة ، فقد تتمكنين من الوصول من بين أفضل 10 طلاب أذكى في فصلنا.”

“إذا استطعت الحصول على نتائج عالية ، فلماذا تخفيها؟”

“هذا سؤال صغير.”

“أوه ، هل هناك أحد؟” هل أعود لاحقًا؟ أردت أن أزعجك لأنني فقدت شيئًا مهمًا بالنسبة لي ” حدقت Kei  في وجهي ، لكنني لفتتها للعودة إلى غرفتي دون العودة. يبدو أنها أرادت التأكد من أنه شعر أماساوا.

“سؤال؟”

“أنا حقا أريدك أن تبذل قصارى جهدك حتى لا يحدث ذلك”. ثم مرة أخرى ، أعتقد أن العقد ليس جيدًا جدًا.  Nanase  لا تنكر و تعترف.

“بما أنك تحاول تعليمني ، فإن قدرتك الأكاديمية ليست في الواقع C ، أليس كذلك؟

كانت قبضة هوريكيتا ترتجف على ركبتها دون أن تبعد عينيها عنه. سودو يحافظ على نصيحته ويتحملها على الرغم من أنه صارخ في هوسن.

” نعم.”

“نعم  دائما. نريد فقط تجنب الأماكن التي يتواجد فيها الناس”

“إذا استطعت الحصول على نتائج عالية ، فلماذا تخفيها؟”

تم ترك النصل ليبدو كدليل مادي. ”

“أنا لا أريد أن أتميز ، لذلك لا أحصل على درجات عالية جدًا ، وبدلاً من ذلك أحصل على متوسط ​​لكل موضوع.”

“في هذه المرحلة ، تم تأمين معظم أفضل طلاب السنة الأولى بالفعل من قبل ساكياناجي وريون كون. إيشينوسي تساعد الضعفاء. الطريقة الوحيدة لنا للدخول هي القتال على عجلة من الثقة “.

“حسنًا ، كم عدد النقاط التي ستحصل عليها إذا كنت جادًا؟”

بعد أن قالت لي ذلك ، تحولت هوريكيتا على الفور لمواجهة Nanase.

“لا أدري، لا أعرف”

“لنذهب.” على حد تعبير أوتسونوميا ، طويت Tsubaki ذراعيها ونهضت وغادرت ثم انحنت رأسها بخفة وغادرت مع أوتوميا. يبدو أنهم سيجدون مرشحًا آخر مثلي.

“أخبرنى. لن أخدعك بسهولة!  ” دفعت كتفي كثيرا بينما كانت تبتسم لي.

“ربما لم يكن عليّ تحمل هذه المخاطر والقيام بشيء محفوف بالمخاطر لكن مهما يكن.” إن تدفق سلسلة هوسن السابقة المتهورة هو شيء يجب أن يحذر منه ، لكنه كان جادًا في طعني بالسكين. خطوة واحدة ، خطوة واحدة ، خطوة واحدة ،  يقترب مني. كانت Nanase  هي التي أوقفت Hosen  الفتاة التي كانت في نفس الفصل مثل Hosen.

“إذا حضرت جلسة الدراسة بشكل صحيح بدءًا من الغد ، فسأجيب عليها.”

“هل يمكنني رؤية المطبخ في الوقت الحاضر؟” ربما أكون قد أزلتها عندما غسلت الأواني. أوه ، senpai  هل يمكنك البحث في خزانتك بعد الانتهاء من السرير. ”

“ضع جانبا عدد النقاط التي يمكنك الحصول عليها ؛ تقرر عدد النقاط التي تريد الحصول عليها؟ ”

“يبدو أنه يأخذ نفسا عميقا” سرعان ما عادت هوريكيتا ، التي أظهرت وجهًا مرتبكًا قليلاً ، إلى تعبيرها المعتاد. مكان الاجتماع المطلوب هو  كاريوكي في مركز keyaki للتسوق. وهي مشهورة كمكان يمكنك اللعب فيه حتى وقت متأخر من الليل لأنه يسمح باستخدامها حتى الساعة 22:00 في أيام الأسبوع وأيام العطل. بالحديث عن الكاريوكي ، إنها مسألة بالطبع ، لكنها واحدة من المرافق الترفيهية. غالبًا ما يتم استخدامه كمكان لتخفيف التوتر والتسكع مع الأصدقاء ، ولكن له أيضًا دور كبير آخر في هذه المدرسة. إنه مكان مناسب للاجتماعات الخاصة دون تنصت أحد. سنجري اختبارًا الأسبوع المقبل ، لذلك لا أرى الكثير من العلامات على الأشخاص وخاصة الطلاب في هذا الوقت من اليوم. هذا هو أفضل وقت لإجراء مناقشة سرية مع Hosen.

“حسنا ، ماذا بحق الجحيم؟” جميع المواد الخمس. في الموضوع الأول – الرياضيات – كان لدي رهان مع Horikita  لذلك يجب أن أكون جادًا قليلاً في هذا الموضوع. ومع ذلك ، كما هو الحال مع جميع الموضوعات ، إذا بذلت قصارى جهدي ، كنت سأبرز وسيتغير تقييم البيئة المحيطة بي ، لذلك لا أفعل ذلك

“الدرجة المطلوبة لهذا الاختبار الخاص هي 501 نقطة. وفقًا لنتائجك ، يجب أن تسجلي حوالي 200 نقطة ، ومن المحتمل أن يسجل شيمازاكي حوالي 350 نقطة. لا أعتقد أن 550 نقطة في المنطقة الآمنة. وشيمازاكي يدرس بجد. لذا ، أوصيك بمواصلة دراستك ومحاولة الحصول على حوالي 300 نقطة. ”

“400  نقطة”

“لن يكون غريباً إذا طالبوا بنقاط خاصة للمشاركة مع Tsubaki. هذا صحيح ، لكن ليس كل الطلاب سيطالبون بنقاط خاصة. لا يزال هناك العديد من الطلاب ، لذلك لا يزال هناك احتمال أن يكون بعض الطلاب على استعداد للتعاون مجانًا. ” مع ذلك ، من الغريب أن نقول ،

“على الأقل ، 400 نقطة مؤكدة.”  “إنه يعادل الأكاديمية A” منطقة لا يصل إليها سوى عدد قليل من الطلاب الفخريين ، مثل Horikita و Keisei ، في الفصل.

“أنا أرى. قدرة Kei مفهومة جيدا. ”

400 نقطة بالضبط ، ربما ليست ضرورية. لذا سأجعلها أقل قليلاً ، على ما أعتقد.

“سأسمع! سأسمع. لن نخرج من هنا في أي وقت قريب ، ناناسي ، سنطلب الماء “. أومأت Nanase  وذهبت لطلب المشروبات من خلال الخط الأرضي.

“هل يمكنك فعل ذلك حقًا؟”

“إنها Kei.   كارويزاوا كي. ”

“بطبيعة الحال ، لا توجد مشاكل اعتقدت أنه لا يمكنني حلها منذ أول اختبار قدمته لي هذه المدرسة.” لا أعرف مدى صعوبة هذا الامتحان ، ولكنه مكان جيد لاختبار قدراتي التعليمية التي تعلمتها خلال الغرفة البيضاء.

“انا لا امزح… ”

 

“إلى أي مدى يمكننا توقيع عقد دون تقديم تنازلات؟ ”

“حسنًا … دعنا ندرس أكثر قليلاً ويمكنك العودة إلى المنزل.”

“هوريكيتا. سأعطيك فرصة أخيرة أي كلمات أخيرة؟ ”

“إنها الساعة السابعة فقط. أليس كذلك؟ ”

“تشو ، انتظري دقيقة. انا … ” شعرت وكأنني تلقيت السهم قد اخترق في قلبي. “عندما.  لقد تحدثت إلى ماتسوشيتا-سان. قالت أنك انفصلت عن هيراتا لأنك أحببت أيانوكوجي. عندما قالت ذلك أصبحت مقتنعة “. لقد سمعت بالفعل عن شكوك ماتسوشيتا حول علاقتي مع كيوتاكا منه. كان الوضع لم أعد أستطيع الهروب منه.

“نعم ، ولكن لن تكون فكرة رائعة أن تبقي هنا لفترة طويلة ؛ إذا رأوك تغادر غرفة الرجل ، فإننا سنكون في مأزق “.

“انت في الطريق!” نهض سودو وقفز على هوسن مرة أخرى ، وركله بلا رحمة وقال سودو ،

“سيكون من المفيد إخبار هيراتا عن وضعك غدًا.”

“أعلم أن هناك عددًا معينًا من طلاب السنة الأولى لا يزالون ضعفاء الإرادة ولا يهتمون بزملائهم. ولكن إذا نظرت إلينا ، فسوف تفهم. أنا متأكد من أنها ستأتي عندما تحتاج إلى قوة زملائك في الفصل الدراسي. ” إذا كنت تتحكم في صفك جيدًا ، فمن المناسب استخدامهم كأدوات.

“حسنًا ، فلنبدأ فورًا”. “ماذا؟! سريع جدا.” تضع Kei يدها على الأرض وتنظر إلي وجهًا لوجه.

“يا له من سر … هل هناك سبب وراء إخفاء هذا عني؟”

“أخبرني ماذا أفعل بعد ذلك.”

“ما الذي تبحثون عنه يا رفاق.”

 

“هل يمكنك سماعها؟” أعطى أوتوميا إشارة Tsubaki  للحديث.

بعد ساعة وبضع دقائق …. كنت أدرس في غرفتي أثناء التدريس في Kei. بكل بساطة ، إنها تعرف أساسيات كل موضوع ، لذلك ليس من الصعب عليها أن تتعلم بسرعة مقارنة بالأشخاص الآخرين. كانت في حاجة إلى الدراسة أكثر من الآخرين لأنها لم تستطع تلقي تعليم مدرسي شرعي بسبب كيف تعرضت للتنمر في المدرسة الإعدادية.

“لم أفعل شيئًا لأتلقى الشكر من senpai. أفضل أن أشكرك “. كلنا الثلاثة من نفس الفئة D – أدنى مستوى. انتقلت هوريكيتا ، الذي استقبلها مرة أخرى ، على الفور للحديث عن الموضوع الرئيسي.

“يا ابن العاهرة !!”

 

“كيف وجدته؟ ” ربما لأنها لا تعرف قدراتها الخاصة ، تبدو عينيها مختلطة مع التوقعات والقلق.

“لم أكن قادرةً على تعلم الأساسيات خلال سنوات دراستي المتوسطة ، لذلك كافحت في دراستي.”

 

“وبالنظر إلى ذلك ، يمكنني القول أنك تقومين بعمل جيد.” هذا هو القرار الصحيح لإعطائها توجيهي الشخصي .

“آه ، كونيتشيوا ، أنا إيشيكا أماساوا من 1-أ ، تشرفنا .”

“إذا كنت تشعر أن الدراسة ليست إزعاجا ، فقد تكونين قادرًا على النمو مثل سودو.”

“عن الشركاء هاه.”

“هاه …”

“ولكن بقدر ما أكد هوسن كون ، وعد الرئيس ناجومو بأن بعض المعارك المرتبطة بالطلاب لن تكون صارمة مثل العام الماضي. لأن مجلس الطلاب يعمل كمحكم لمشكلات الطلاب بين الطلاب ، إذا كان صحيحًا أنه يتحمل معارك إلى حد ما ، فلن يصبح بالتأكيد مشكلة إذا تم القبض علينا في القتال.” مع تقدم المحادثة بين Horikita و Nanase ، تم تحديد هوسن ضد سودو بمجرد أن بدأ التفوق والدونية ،

“ماالخطب” حدق كي في الأرض. اعتقدت أنها كانت تحدق على الأرض دون سبب محدد ولكن بعد ذلك مدت يدها لي تساءلت إذا كان هناك بعض الغبار أو قطعة صغيرة من القمامة تركتها على الأرض عن طريق الصدفة.

“هذا هو رقم الاتصال الخاص بي”. حصلت على قطعة من الورق كتبها Utomiya مع معلومات الاتصال الخاصة به ، والتي أعدها مسبقًا.

“ماذا؟” بقول ذلك ، تمسك ذراعها أمامي وتبين لي ما هو في يدها. لقد كانت قطعة طويلة من الشعر المحمر.

“لماذا تفعل ذلك؟ اعتمادًا على الموقف ، أفكر أيضًا في الإبلاغ عن هذا الحادث إلى المدرسة على الفور.” Nanase  تقول Horikita ذلك

“هذا شعر فتاة ، أليس كذلك؟” لقد أصبح تعبير Kei أكثر صلابة عندما نظرت إلي كشيطان.

“لم أفعل شيئًا لأتلقى الشكر من senpai. أفضل أن أشكرك “. كلنا الثلاثة من نفس الفئة D – أدنى مستوى. انتقلت هوريكيتا ، الذي استقبلها مرة أخرى ، على الفور للحديث عن الموضوع الرئيسي.

“شعر احمر! والشعر الطويل! لا يهم كيف تنظر إليه ، إنه شعر الفتاة! ”

 

“هذا صحيح. هذا الطول مستحيل جسديًا لشعري. ” بطبيعة الحال ، يختلف لون الشعر تمامًا عن لون شعري أيضًا. ثم تذكرت اليوم الذي جاء فيه أماساوا لتناول الطعام في غرفتي.

“إلى أي مدى يمكننا توقيع عقد دون تقديم تنازلات؟ ”

“من أحضرت إلى غرفتك!؟ * فكرت في الخروج بكذبة لكني اعتقدت أنها ستكون غير مجدية لأنها لن تصدقني على أي حال.

“هل تود الذهاب؟” غادر كلانا المكتبة وانضم إلى Nanase .

“هل انت غيورة؟”

” حقا. ؟ ”

 

 

“هل ذلك سيء! أنا صديقة كيوتاكا ، بعد كل شيء! ” هذه هي المرة الأولى التي  تغضب فيها مني. بعد أن تدخل الفتاة إلى غرفتي ، يجب أن أنظفها جيدًا. تعلمت ذلك ، ولكن المصيبة مستمرة. فجأة ، دق جرس الباب إلى غرفتي وذهبت للتحقق من هويته. نظرت من خلال الشاشة. ثم رأيت أماساوا تلوح. لم أكن أنا من رد فعلًا أولاً ، لكن Kei  كانت تمسك الشعر الأحمر في يدها أكثر إحكامًا من ذي قبل.

* * *

“شعر أحمر وامرأة غريبة.” يبدو الأمر كما لو أنها تحاول حل اللغز. قبل أن أضغط على الزر للتحدث معها ، مدت كي يدها وأمسكت الزر وقالت.

“هذا ما هو عليه. ثم ماذا عن الفئة A والفئة B للسنوات الأولى؟ ”

“نعم! صوت يحتوي على غضب صريح وبالطبع أماساوا صُدم.

“بدأنا المواعدة في نهاية عطلة الربيع.”

 

 

“آه ، أليست غرفة Ayanokouji-senpai؟” سحبت إصبع Kei بالقوة بعيدا عن الزر.

“أنا لا أريد أن أتميز ، لذلك لا أحصل على درجات عالية جدًا ، وبدلاً من ذلك أحصل على متوسط ​​لكل موضوع.”

“أنا آسف. ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟” إنها زائرة دون ذكر مسبق ، ولكن لا يمكن طردها بهذه الطريقة لأنها قد تنشر شائعات عن وجود فتاة في غرفتي.

“إذا انتهى بك الأمر بالطرد ، فقد تندم على عدم قبول عرضي.”

“أوه ، هل هناك أحد؟” هل أعود لاحقًا؟ أردت أن أزعجك لأنني فقدت شيئًا مهمًا بالنسبة لي ” حدقت Kei  في وجهي ، لكنني لفتتها للعودة إلى غرفتي دون العودة. يبدو أنها أرادت التأكد من أنه شعر أماساوا.

“اعتقدت أنني سأقرر بشأنهم إذا رأيتهم عدة مرات لكنني سأحكم عليه في غضون أسبوع “. حسنًا ، على أقصى تقدير.

“لا بأس. تفضلي بالدخول.” أضغط على زر تحرير القفل التلقائي وأسمح لأماساوا بالدخول.

“تستخدم هذه النقطة لحماية الطالب من الطرد ولكن لا يمكن استخدام نقطة واحدة إلا مرة واحدة.”

“هل أنت واثق؟ قد يكون الطالب الآخر بالداخل غاضباً مني إذا دخلت إلى الداخل “.

“انا لا امزح… ”

” …يا إلهي!” على ما يبدو ، كانت كي على وشك الانفجار عند سماع ذلك. كي التي اقترحت أن نحافظ على علاقتنا كزوجين سرا عن أي شخص آخر. على أي حال ، ستبدأ الشائعات في الظهور إذا لم نشرح لها موقفنا بشكل صحيح.

“إنه مطاط شعري المفضل ، لكن لا يمكنني العثور عليه للحظة.” لاحظت أنه مفقود وقررت زيارة غرفتي

“أعلم أن هناك عددًا معينًا من طلاب السنة الأولى لا يزالون ضعفاء الإرادة ولا يهتمون بزملائهم. ولكن إذا نظرت إلينا ، فسوف تفهم. أنا متأكد من أنها ستأتي عندما تحتاج إلى قوة زملائك في الفصل الدراسي. ” إذا كنت تتحكم في صفك جيدًا ، فمن المناسب استخدامهم كأدوات.

 

“ما الذي تتحدث عنه؟” هوريكيتا تتنهد مرارا وتكرارا. كان من المفترض أن تدور حول المفاوضات التي انهارت في وقت سابق ، لكنها كانت مضيعة للوقت. يبدو أنه لم يعد قصة الفطرة السليمة.

“حسنآ الان.” سمعت صوت Kei على أي حال ، وإبعادها لن يكون فعالاً للغاية. بدلاً من ذلك ، كانت ستنشر بعض الشائعات غير الضرورية. كنت أفكر في كيفية التعامل مع الأشياء لمدة دقيقة تقريبًا ، ودقت أماساوا جرس الباب مرة أخرى تسألني إذا كنت هناك.

“نعم ، لنذهب”. كانت مفاجأة ولكن سودو هو الذي طلب هوريكيتا.

“سأسمح لك بالدخول ، لذا انتظري قليلاً.

كانت الساعة حوالي الرابعة والنصف بعد الظهر. والوقت هو بالفعل الساعة الخامسة ومازال لا يوجد أي علامة على ظهور Nanase.  أرسلت رسائلها عدة مرات ، ولكن لم يكن هناك أي علامة على قراءتها لها. كنت أفكر في الذهاب للعثور عليها ولكن لم يكن لدي أي فكرة حيث يمكنني القيام بذلك أيضًا.

“حسنا فهمت .” فتحت الباب الأمامي واستقبلت أماساوا.

“ليس من المستحيل العثور على معلومات عنها حتى لو دخلت المدرسة للتو. ” “لهذا السبب يجب أن تعرف أنه إذا كان هناك اختبار مماثل في المستقبل ، إذا كان لدى شريكك نقطة حماية….. في بعض الحالات ، يمكنهم إجبارهم على الانسحاب من جانب واحد “. كلما كره هوسين ، كلما كانت الطريقة أكثر عدوانية لطرده من المدرسة. لهذا السبب نحتاج إلى بناء علاقة ثقة من هذا المسرح.”

“أنا آسف لأني أتيت فجأة Ayanokouji-senpai .” إيتشيكا أماساوا تنظر إلى الحذاء الإضافي على عتبة بيتي وتحولت إلي.

“أتساءل ماذا تقصدين. ألم أرفض اقتراحك؟ ”

“هناك فتاة أخرى هنا.”

“إذا رفضت ، ستطرد ، لذا عليك أن تطيع.”

“فتاة؟” تضحك وسألتها مباشرة.

تعاملت مع هوسن في حل قتال حتى الموت ، ودفعه إلى الحائط ، وسودو الذي يبذل قصارى جهده لهزيمة الخصم

“ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟”

” Oi   … لا تؤذي المرأة. ”

“جئت إلى هنا لأنني نسيت شيئًا في غرفة Ayanokouji’s senpai .”

“هل لي أن أطلب منك أن تناقش معي قبل المناقشة الفعلية؟ هل تدرس؟”

“إنه مطاط شعري المفضل ، لكن لا يمكنني العثور عليه للحظة.” لاحظت أنه مفقود وقررت زيارة غرفتي

ناداني وقال.

“إذن ، ادخلي.”

” ستسحقنا؟”

“لا يمكنني أن أقف هنا إلى الأبد.” يبدو أنها ستكون طريقة أكثر كفاءة إذا قامت أماساوا بشرح سبب وجود شعرها على الأرض في غرفتي إلى Kei.

“أتساءل ماذا تقصدين. ألم أرفض اقتراحك؟ ”

“آسفة للتطفل.” تذهب Amazawa إلى غرفتي دون القلق بشأن Kei . سواء كانت في المدرسة أو ذاهبة إلى المنزل ، كانت دائمًا تحتفظ بحقيبة بالقرب منها. التقت بكي التي كانت تجلس وينتظر.

“أنا حقا أريدك أن تبذل قصارى جهدك حتى لا يحدث ذلك”. ثم مرة أخرى ، أعتقد أن العقد ليس جيدًا جدًا.  Nanase  لا تنكر و تعترف.

“آه ، كونيتشيوا ، أنا إيشيكا أماساوا من 1-أ ، تشرفنا .”

“ستفعل ذلك بثقة.”

“تشرفت بمقابلتك.” كان لها وجه غاضب واضح ، .

“هل تعلم أن مواقفنا في الفصل ستؤثر على نقاط الفصل لدينا”. في السنوات الأولى ، تحدث د. شيبا ، مدرس نظار الفئة D عن ذلك.

“أنت senpai ، أليس كذلك؟ أود أن أعرف اسمك “.

“أنا لا أعرف أي شخص في السنة الثانية ، لذلك سأقوم بالتعاون مع أي شخص إذا لم يقدموا لي نقاطًا.” بموضوعية ، لا يوجد سبب يدعوني لرفض هذا الاقتراح. ومع ذلك ، كانت الخيارات المتاحة محدودة للغاية.

“إنها Kei.   كارويزاوا كي. ”

“حسنًا ، من الواضح أنني تمكنت من قضاء بعض الوقت في الدراسة وقتك الخاص وكنت أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كنت قادرًا على فعل الشيء نفسه أم لا. ”

“أنا Karuizawa-senpai. أوه ، أعتقد أنكم تدرسون معًا. آسفة للتطفل. ”  فوجئت أن Kei  كانت تتحدث معها بشكل طبيعي بشكل مدهش

“لقد تحدثت إلى بعض منهم ، ولكن لم يكن أي منهم مهتمًا حقًا بزملائهم ولم يهتموا إلا بنفسهم”.

“ما هي العلاقة بينكما؟” تطل Amazawa  على الغرفة  طرح هذا السؤال من قبل كي.

 

“انتظر الإجابة على هذا السؤال. حسنًا ، أنت لا تمانعين إذا ألقيت نظرة سريعة ، ربما تركتها تدور هنا في مكان ما “. على ركبتيها ، لم تمانع أمانزاوا  في التحديق بها على الإطلاق. ركعت ونظرت تحت السرير. ثم رفعت أردافها لتنظر تحت السرير.

“أود أن أشكرك على اتصالك بي ، لكني آسف لأنني لم أستطع اتخاذ قرار فوري”. المعلومات التي لدي عن الطالب تسمى ساكوراكو تسوباكي كانت منخفضة.

“آه … senpai ، توقف عن النظر إلى مؤخرتي ، أنت ولد شقي.” تم إجراء نبرة صوتها عن قصد كما لو كانت تجعل Kei أكثر غضبًا من أي وقت مضى. تتفاعل Kei  مع ما قالت ، وتحدق في غضبي.

“فهمت. سألتقي بكم  هناك. ” عندما شعرت المحادثة أخيرًا كما لو كانت في طريقها إلى مكان ما ، رن هاتف Horikita المحمول. هوريكيتا تتنهد بعد قراءة الرسالة.

“سأحاول العثور عليه كذلك.” قلت لأماساوا. لذا أساعدها في البحث عن مطاط شعرها تحت السرير أيضًا.

من الصعب معرفة ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا ، ولكن لا يزال من السابق لأوانه الثقة.

“حسنًا ، للإجابة على سؤالك الآن ، أيانوكوجي- سينباي الطاهي الخاص بي ؟”

“توقفوا ، أنا أكره طريقتك في القيام بالأشياء. … لا يمكنني القيام بذلك بعد الآن. ”

“ماذا؟ ماذا تعنين بذلك؟” نظرت Kei إلي مرة أخرى كما لو أنها لا تفهم ما كانت تقول أماساوا بنظرة أكثر خوفًا من قبل.

“أنت تبلين بلاءً حسناً بالنظر إلى ما إذا كان يمكنك الاستمرار في ذلك.”

“سودو … إنها شريك سودو وكان عليّ أن أطهو لها مرة واحدة لشيء ما.”

 

“أنا آسف لأنني لا أفهم. لماذا طبخت لشريك سودو؟ ” بالتأكيد ، من الطبيعي ألا تفهم ما كنت أقوله منذ أن كنت أتحدث فقط عن مخطط القصة. واصلت البحث عن مطاط شعرها تحت السرير وأعدت شرحه لـ Kei.

“أنا ….. آية … نعم ، كما تقولين أنا أواعد أيانوكوجي- كون. ” عندما سمعت ساتو الكلمات ، بدأت في البكاء. بمجرد أن اعترفت ورفضت ، ولكن ساتو لا تزال تحب Kiyotaka.

“هل يمكنني رؤية المطبخ في الوقت الحاضر؟” ربما أكون قد أزلتها عندما غسلت الأواني. أوه ، senpai  هل يمكنك البحث في خزانتك بعد الانتهاء من السرير. ”

“كان شريكك شيمازاكي ، أليس كذلك؟ هل هو بخير؟ ”

“حسنا.” لم أجد أي شيء تحت سريري ، لذلك بدأت أبحث في الخزانة.

 

“ما الذي تبحثون عنه يا رفاق.”

“هذا صحيح. سأكون على استعداد للحصول على عقوبة إذا لزم الأمر “.

“لقد فقدت مطاط شعرها عندما كانت في غرفتي لذا أنا أساعدها في العثور عليه.” سألتني Kei هذا السؤال وسألتني مرة أخرى لشرح علاقتي مع Amasawa.

“حسنآ الان.” سمعت صوت Kei على أي حال ، وإبعادها لن يكون فعالاً للغاية. بدلاً من ذلك ، كانت ستنشر بعض الشائعات غير الضرورية. كنت أفكر في كيفية التعامل مع الأشياء لمدة دقيقة تقريبًا ، ودقت أماساوا جرس الباب مرة أخرى تسألني إذا كنت هناك.

“أخبرتك . لقد طبخت لها فقط “.

“هذا يعني  كنت تفكرين في إقناعه من البداية؟ ”

“مهلا ، هذا هو حقا ، أليس كذلك.”

“يمكنك البحث عنه أيضًا.”

“نعم.”

“دعنا نترك هذا الآن لهذا اليوم. من أجل إجراء مناقشة مع Hosen-kun ، يجب أن أفكر في شيء ما. لكني أود أن أقوم بعقد اجتماع بنهاية هذا الأسبوع “.

” هل حقا؟” حتى لو شرحت سبب وجوب طهي الطعام لها مرة واحدة ، فلن تصدقني بأي طريقة. أمسكت ذراع Kei عندما كانت تحاول الوقوف. لقد استخدمت إصبعي السبابة لتغطية شفتيها من طلب أي شيء آخر حتى مغادرة أماساوا. بعد القيام بذلك ، توقفت Kei عن طرح السؤال بينما أصبح وجهها أكثر احمرارًا.

“يا؟ هل ترسلين الملح إلى عدوك؟ ”

“يمكنك البحث عنه أيضًا.”

في الواقع ، إذا تم وضع 20 مليون نقطة في أيدي الطبقات الأخرى ، فإننا سنكون في وضع غير مؤات. أنا ممتن. إذا فكرت في الأمر على أنه تذكرة للفئة A ، فهي لشخص واحد فقط. ولكن بالنظر إلى أشياء مثل هذا الاختبار الخاص ، كلما كان لديك المزيد من الأموال ، كلما كانت أكثر فائدة.

“حسنا!”

توقفت الذراع التي حاولت طعني ، تمامًا ، واختفت الابتسامة التي أعطاها هوسين في غمضة عين.

“حتى إذا كنت لا تفهم ما أعنيه ، ابدأي بمساعدتي في البحث عن مطاط شعرها.”

“ما هي العلاقة بينكما؟” تطل Amazawa  على الغرفة  طرح هذا السؤال من قبل كي.

“آه! Ayanokouji-senpai لقد وجدتها “. تردد صوت أمازاوا من المطبخ. ذهبت أنا وكي إلى المطبخ في نفس الوقت ، كانت أماساوا تمسك بمطاط شعرها على راحة يدها.

“نعم. يمكن أن يؤثر التأخر والغياب والتأخر في الفصل على نقاط الفصل “. هل هناك أي إمكانية للنظر في قواعد الصف بعد مايو عن طريق الكشف عن هذه القواعد أولاً لأنه تم تقليل عدد نقاط الفصل؟ في تطبيق OAA  ، يمكننا أن نرى أن المساهمة الاجتماعية مهمة ، وحتى إذا كانت مخفية ، فسيكون الطلاب حذرين. كنت أحاول إقناعها ، لكن ناناسي فكرت قليلاً. لقد أظهرت شيئًا على وجهها للحظة كما لو أنها خرجت بشيء ، ولكن سرعان ما اختفى. قامت بلفتة صغيرة في محاولة لتذكر ما خرجت به . ومع ذلك ، طالما أن Nanase لا تريد التحدث عنه ، فسوف أحجم عن متابعته. وصلنا إلى مدخل المكتبة وغادرنا المكتبة.

“يبدو أنها سقطت تحت الثلاجة في المطبخ.” ضحكت صغيرة ووضعت مطاط الشعر في جيبها.

“هذا صحيح. لا يمكن خداع النقاط الخاصة لمدة ثلاثة أشهر. إذا كنت لا تريد أن تطرد يمكنك حفظ النقاط الخاصة لنفسك ويبدو أن هوسن يفعل ذلك من أجل فصله “. شعرت أن الاستمرار على هذا النحو لن يجلب المحادثة إلى أي مكان.

“يبدو أنني أزعجتكم ، لذا سأعود لاحقًا سينباي “.

“أنا لا أهتم” على أي حال. لم تظهر Nanase  أي انزعاج عندما رأت هذا الوضع تنظر إلى السكين والدم المتناثر على يدي. لا أشعر أنها تشعر بالأسف من أجلي على الإطلاق.

“أنا آسف إذا أزعجتك”.

“إذا كنت تعلم أنك لا تريد أن تكون عدوي … حسنا ، هذا سيحدث على أي حال. ألن يتم تعليقك من المدرسة؟ ”

“لا. أنا آسف أيضًا ، لم أكن أعرف ما هي علاقتك لذا فقد جن جنوني بدون سبب. ” مع وجود حقيبتها على يدها ، ذهبت أماساوا إلى عتبة الباب وارتدت حذائها.

“أنا آسف على هذا ، مرة أخرى ، Nanase . شكرًا لإخباري بنقاط صفك ، ولكن هل سمعت عن “نقاط الحماية”؟ ” عندما كنا ننفصل في طريقنا المنفصل ، أوقفتها بسؤالها ذلك.

“آسف لإغاظتك ، senpai ” بعد قول ذلك ، طلبت من Kei  الانضمام إلينا في المرة القادمة التي تناولنا فيها الطعام في غرفتي.

“هذا سؤال صغير.”

“ليس الأمر ممتعًا إذا كان كلانا فقط يأكلان معًا senpai .”

“إنها مصادفة ، ولكن هناك أيضًا سبب دعوتي إليك أولاً. اعتقدت أنه إذا سألت من بين الفئة الثانية من الفئة A أو الفئة C في السنة الثانية ، فقد يطلبون نقاطًا خاصة “. أنا أرى. صحيح أن طلاب الصف الثاني يشترون طلاب الصف الثاني الآن.

“بالطبع بكل تأكيد.”

“إذا قررت الذهاب إلى مكان ما سأذهب. كان الوقت مبكرًا قليلاً ، ولم أكترث لو وصلت في الوقت المحدد. يبدو أنكم وصلتون قبل ذلك بكثير ، لكن.”

“الآن ، سوف نتناول الطعام مع Karuizawa-senpai. ثم وداعا ~~  ” جاءت أماساوا مثل العاصفة و ذهبت مثل العاصفة.

“سأدرسك غدا.” فالبداية ، أحتاج إلى قياس قدرات Kei  الأكاديمية حتى أتمكن من فهم المستوى الذي هي عليه الآن. علاوة على ذلك ، إذا كانت مشاركتها في جلسات دراسية إضافية ستساعدها ، فسأحتاج أيضًا إلى تشجيعها على الحضور كصديق لها.

“يبدو أنك تعرف كوهاي لطيف جدًا ، Kiyotaka ”

“مهلا ، هل تريدين الذهاب؟” أشارت ساتو ، التي كانت تشعر بالملل من المشي حول مركز Keyaki التجاري ، إلى الطريق المؤدي إلى مبنى المدرسة.

“بغض النظر عما أقوله الآن ، فلن تصدقيني بأي من الطريقتين.” لم يعد لديها جو الدراسة ، ولكن لن يكون لدي خيار سوى شرح الحقيقة بشكل متكرر حتى يتم إرضاء Kei.

“لماذا تفعل ذلك؟ اعتمادًا على الموقف ، أفكر أيضًا في الإبلاغ عن هذا الحادث إلى المدرسة على الفور.” Nanase  تقول Horikita ذلك

 

“انا اقول لكم صفقة جيدة. إذا هزمتني في قتال ، هل يمكن أن يكون لدينا شراكة غير مشروطة؟ ” جاء هوسن وقال هذا.

* *

“على الأقل يمكنني أن أخبر هوسن كون ما أردت القيام به. هذا يكفي الآن.” مع انخفاض الوقت ، لا تزال هوريكيتا يجد صعوبة في اختتام هذه المحادثة مع Nanase.

الجمعة انتهى وهو اليوم السبت مما يعني عدم وجود مدرسة اليوم. تأثرت أيام الأسبوع الخمسة بالامتحانات الخاصة ، لذلك أتيحت لي العديد من الفرص للمشاركة في اختبارات kouhai . من اللقاء مع Amasawa  من الصف الأول من الصف A ، كان علي أن أتحدى Amasawa  في مسابقة طهي لتأمين شريك لـ Sudou ، وأن نختتم المناقشات مع Nanase . عقد فئة D  للعام الأول والسنة الثانية. وتحدثت كوشيدا مع ياجامي في فئة B في السنوات الأولى للشركاء لفصلنا بما في ذلك Kei . مع تقدم الأمور بهذه السرعة ، أفترض أن جميع زملائنا في الفصل سيكون لديهم شركاء في وقت الاختبار. على الرغم من ذلك ، يختبئ طالب الغرفة البيضاء مني. لقد تحدثت مع العديد من طلاب السنة الأولى من فصول متعددة لذا سيكون من الطبيعي أن أرى طالب الغرفة البيضاء الذي أرسله تسوكيشيرو. تبادل اللقاء مع طلاب السنة الأولى لا يوجد في الفصل الأول من العام A  قائد محدد في الوقت الحالي ، وكل طالب في الفصل له تأثير قوي على الفصل ولا يحتاج إلى قائد في الوقت الحالي. أحد الأسباب هو أن القدرة الأكاديمية للفصل بأكمله عالية. عدد الطلاب الذين لديهم قدرات أكاديمية B أو أعلى هو الأكبر من بين الفصول الأربعة. يتفاوض العديد من الطلاب ذوي المهارات العالية بشكل مستقل ولديهم عقود نقطية مع الفئة الثانية من الفئة A والسنة الثانية من الفئة C . هناك أيضًا طلاب تم تصنيفهم على أنهم قدرة أكاديمية D  ولكن ، بالطبع ، ولكن نظرًا لأنهم يتفوقون في تعدد الاستخدامات ، فقد تم اختيارهم من قبل الفئة A  للسنوات الثانية. 34 من أصل 40 من الفئة A أكدوا بالفعل شركاءهم. الفئة B في السنة الأولى تشبه الفئة A في السنة الأولى ؛ أعني بذلك أنه ليس للطبقات قائد طبقي. ويقوم الطلاب ذوو المهارات العالية ببيع أنفسهم ونقاط خاصة للطلاب الآخرين كشركاء. الفرق هو أن فئة B في السنوات الأولى قد دخلت في شراكة مع المزيد من طلاب الفئة C بدلاً من الشراكة مع Sakayanagi . هل هذا تأثير عرض Ryuuen للنقاط أكثر من Sakayanagi؟ التفاصيل غير معروفة في الوقت الحالي. وحالياً ، قرر 33 شخصًا شركاء. يسيطر Hosen  على الفصل في الفئة D في السنة الأولى بتأثير قوي. هذا هو تقريبا نفس طريقة Ryuuen  في القيام بالأشياء في العام الماضي. يحتوي كلا الفصول الدراسية على أقل عدد من الأشخاص الذين لديهم حاليًا شركاء ، وإذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد نتمكن من الحصول على الجميع في شركائنا في الفصل. حسنًا ، يجب أن نرى يوم الأحد ما إذا كانت الصفقة تسير على ما يرام.

“ماذا تريد مقابل هذه العلاقة المتساوية؟”

وأخيرًا ، الفئة C في السنوات الأولى. إنه الصف الوحيد الذي لم أشارك فيه في الأسبوع الماضي. على الرغم من أن عدد قليل من الطلاب في فئة C لديهم قدرة أكاديمية عالية ، لم يتم ذكر فئة C من Horikita . لماذا لا تهتم بهذا الفصل؟ ربما يرجع ذلك إلى أن العديد من الطلاب في الفئة c قد وقعوا عقد شراكة مع فئة B للعام الثاني خلال اجتماع التبادل بقيادة Ichinose  ونجحت في إنقاذ زملائهم باستخدام الاجتماع. من المحتمل أن يكون هناك منسق للصف ، ولا يوجد طلاب دون المستوى الأكاديمي D  في الفصل C . وبعبارة أخرى ، يمكن للجميع تقريبًا تأمين موقف آمن. هناك حوالي 10 أشخاص تركوا في الصف الأول C  بدون مشاركة. في فترة ما بعد الظهر ، أطلقت 0AA  ، أشاهد الشركاء الذين يتم تشكيلهم.

“أعلم بالفعل أنه ليس من السهل الالتقاء معًا ، ولكن ما لم أتحدث معه وجهاً لوجه ، فقد لا أتمكن من طرح اقتراح يفيد الطرفين.”

“الشريك الذي يتكون في الوقت الحالي هو 105 أزواج ، أي ما يقرب من 70٪ من طلاب السنة الأولى والثانية.” إذا نظرت إلى عدد الأشخاص في المكتبة أمس ، يمكنك أن ترى أن معظم الطلاب أرادوا العثور على شريك بحلول نهاية الأسبوع. يبدو أن هناك حركات من الفئة D  في السنوات الأولى ، وقد أكد ما مجموعه ثمانية أشخاص شركائهم. هل حصلوا على مريض داخلي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع أو أمرهم هوسن بأن يصبحوا شركاء. على أي حال ، فإن الطلاب المتبقين الذين ليس لديهم شركاء هم 55 في السنة الأولى و 52 في السنة الثانية.  احتمال عدم مشاركة الطالب في الغرفة البيضاء مرتفع جدًا. لنكون صادقين ، ليس هناك ما يضمن أنني لن أرتكب خطأ من خلال التعاون مع طالب الغرفة البيضاء. بالطبع ، هذا لأن الشخص الآخر لا ينبعث منه أي رائحة. كنت آمل أن أخرج بشيء يمكن أن يضعني في الجانب الآمن. ولكن سيتعين علي اتخاذ قرار قريبًا لشريكي. على الرغم من أن المفاوضات مع فئة D في السنة الأولى قريبة ، إلا أنني ما زلت أرغب في إعداد التدابير. قررت أن أذهب إلى Keyaki Mall بعد ظهر يوم السبت لتوسيع إمكانياتي.

* *

 

“ليس من المستحيل العثور على معلومات عنها حتى لو دخلت المدرسة للتو. ” “لهذا السبب يجب أن تعرف أنه إذا كان هناك اختبار مماثل في المستقبل ، إذا كان لدى شريكك نقطة حماية….. في بعض الحالات ، يمكنهم إجبارهم على الانسحاب من جانب واحد “. كلما كره هوسين ، كلما كانت الطريقة أكثر عدوانية لطرده من المدرسة. لهذا السبب نحتاج إلى بناء علاقة ثقة من هذا المسرح.”

 

أنت تستعد لدفعني ، أليس كذلك؟ ”

* *

“لقد حصلنا أولاً على 1000  نقطة دراسية في العام الماضي.”

مركز Keyaki التجاري يوم السبت يفيض بشكل طبيعي مع العديد من الطلاب. على وجه الخصوص ، كان معظم السودانيين الذين حددوا شركاءهم في الاختبار الخاص في المركز التجاري ، كانوا إما يدرسون مع الأصدقاء للاختبار المكتوب الأسبوع المقبل أو كانوا مع الأصدقاء للمتعة. كانت معظم السنوات الأولى في المركز التجاري ، كان هناك احتمال أن يكون طالب الغرفة البيضاء قريبًا يحاول الاندماج مع الحشد ليتبعني. الطريقة الوحيدة لطالب الغرفة البيضاء للتجمع معي إما عن طريق مقابلة Nanase  أو يطلب مني مباشرة أن أكون شريكه. ولكن إذا سألني مباشرة ، سأعرف على الفور ما إذا كانوا من الغرفة البيضاء أم لا. سأكون قادرًا على الإحساس إذا كان الشخص من الغرفة البيضاء. على أي حال ، سيكون من الصعب عليه أن يمتزج مع السنوات الأولى. منذ سنة . عندما دخلت هذه المدرسة ، كان الأمر مشابهًا بعض الشيء. هناك عيوب ومزايا النمو دون معرفة العالم الخارجي. لم يكن يعرف ماذا يعنيه “الطالب”. لأنه في الغرفة البيضاء ، مُنعنا من التحدث ولم يخططوا لتسجيلنا في المدارس. لذا ، قررت في فترة وجيزة “الأداء” وإنشاء شخصية. أحاول التحدث أكثر مما أفعل عادة وأغير نبرتي. كطالب عادي قليلاً مع منظور مثير إلى حد ما. حسنًا …… بعد كل شيء ، شعرت أنه كان متعبًا في العمل طوال الوقت لذلك قررت العودة إلى نفسي الحقيقية. والسبب في ذلك هو فهم أنه من الممكن لي أن أصبح “طالبًا” في هذه المدرسة دون إخفاء طبيعتي الحقيقية. ومع ذلك ، يختلف الشخص الذي سيتم إرساله هذه المرة. سيكون قادرًا على تقليد الطلاب الآخرين والتصرف مثلهم حتى لا أتمكن من ملاحظة ذلك. لا أعرف ما إذا كان سيختار المسار ليكون طالبًا لا يبرز أم سيختار مسار الطالب الذي يبرز كثيرًا خاصة من خلال كونه قائدًا في الفصل. هذه حالة محرومة للغاية ، على الرغم من أنني واثق من أنني أفوز بشروط المهارات الفردية. كل ما عليه فعله هو طردي من المدرسة بأي شكل من الأشكال ، ولكن كل ما يمكنني فعله هو رؤية كيف سيحاول أن يصبح شريكي في هذا الاختبار. عندما كنت أغادر Keyaki Mall ، في الطريق التقيت بساكاياناغي.

“أنا حقا أريدك أن تبذل قصارى جهدك حتى لا يحدث ذلك”. ثم مرة أخرى ، أعتقد أن العقد ليس جيدًا جدًا.  Nanase  لا تنكر و تعترف.

“حسنًا ، أليس هذا  أيانوكوجي ، أرى أنك تتفاعل مع الكثير من السنوات الأولى مؤخرًا”.

“ليس جيدًا جدًا ، على أي حال سمعت أنك لم تجد لنفسك شريكًا بعد.”

“سيتم إسقاط الطلاب الذين حصلوا على درجات ضعيفة في صفي على الفور إذا لم نساعدهم. أنا أعمل فقط مع Horikita  لإيجاد شريك لطلابها ”

“آه … senpai ، توقف عن النظر إلى مؤخرتي ، أنت ولد شقي.” تم إجراء نبرة صوتها عن قصد كما لو كانت تجعل Kei أكثر غضبًا من أي وقت مضى. تتفاعل Kei  مع ما قالت ، وتحدق في غضبي.

“أنا أرى. إذا قبضوا على طالب سيئ في السنة الأولى ، فسوف يتركون المدرسة على الفور “. أظهرت ساكياناجي مستوى معين من الموافقة ، لكن ذلك لم يكن النهاية.

“Oraa!” أثناء القتال ، أظهر سودو أيضًا المقاومة الحتمية في ضغط الدفع أو الدفع ضد الجدار ، ولكن من ناحية أخرى ، كانت معركة.

“ولكن ، هل هذا كل شيئ ؟”

“…”. حسنا. سوف أوقفه “. بعد أن قررت الاستعداد ، أظهرت هوريكيتا تصميمها على القتال بمفردها.

“ماذا تعني؟

“فلنبدأ على الفور”

“اعتقدت أن طالباً من الصف الأول تم إرساله لإخراجك من المدرسة وإذا انتهى بك الأمر مع هذا الطالب. سيسجل 0  عمداً ستسقطان معًا.” تظاهرت بعدم إظهار أي تعبير على وجهي ، لكن ساكاياناغي كانت تعلم أن تسوكيشيرو أرسل طالباً من الغرفة البيضاء لإسقاطي.

“إيه ، أليس هناك شيء آخر؟” مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تخلت Kei  عن طلب للدردشة معي وبدأت في أخذ أدواتها الدراسية. الوقت محدود. لا مزيد من الوقت نضيعه

“إذا لم تكن مهتمًا ، فقد يكون قادرًا على استخدام ذلك لصالحه وتركك. سيفسد “حياتك المدرسية السلمية الثمينة”.

“هوف. لن أفعل أي شيء في هذا الاختبار الخاص. الشيء المهم هو أن شريكي يحصل على حوالي 150 نقطة. من السهل عليّ الحصول على درجة تتجاوز معايير النجاح ، حتى لو كان هذا هو الحد الأدنى من المتطلبات “. يقول الاختبار أن السنوات الأولى تحتاج إلى الحصول على 150 نقطة على الأقل في اختبارهم. من غير المحتمل أن يسجل شريكه 0 نقطة ما لم يكن مقصودًا مثل طالب الغرفة البيضاء الذي سيخرجني. ومع ذلك ، فإن النقطة هي أنه لا يزال يتعين علينا الثقة بشركائنا.

“لا تقلقي بشأن ذلك.”

“إذا قلت لا لعقدي ،

“” همم لماذا؟ ”

“إذا لم تقرر شريكًا بعد ، فلماذا لا تساعدني في توفير الوقت؟ لدي بعض الطلاب الذين أعتقد أنهم يمكن أن يتعاونوا معك ولن يؤذوك بأي شكل. ” يبدو أنه كان هناك عدد قليل من الطلاب الذين تركوا في الصف الأول من الفصل الدراسي A بدون شراكة على النحو الذي حددته Sakayanagi .

” سآخذ هذا الاختبار على محمل الجد ، لذلك لا تقلقي بشأن خروجي.”  الاستمرار الحياة المدرسية هو أولوية قصوى بالنسبة لي ، وإذا أساء شخص ما إليها ، فلن أظهر أي رحمة. حسنًا ،

“لكنني كنت أول من اتصل بك”.

” هذا أمر جيد إذا احتفظت بنصف قوتك  فقد تندم عليه.”

“لا بأس Suzune ”

“أنا أرى. لقد أظهرت بالفعل بعض القوة ل Mashima-sensi وعدد قليل من الآخرين ، لذلك سيكون من الملائم أكثر بالنسبة لي أن أكشف كل شيء تمامًا “. تستمع ساكياناجي إلى قصتي وأظهرت ابتسامة.

ربما تعرف ، لكنني متأكد من أنني لم أوضح ذلك. لا تخف من تجنب وجود علاقة سيئة معي. لكن ساتو لم يتوقف.

“إذا لم تقرر شريكًا بعد ، فلماذا لا تساعدني في توفير الوقت؟ لدي بعض الطلاب الذين أعتقد أنهم يمكن أن يتعاونوا معك ولن يؤذوك بأي شكل. ” يبدو أنه كان هناك عدد قليل من الطلاب الذين تركوا في الصف الأول من الفصل الدراسي A بدون شراكة على النحو الذي حددته Sakayanagi .

“لم أفعل شيئًا لأتلقى الشكر من senpai. أفضل أن أشكرك “. كلنا الثلاثة من نفس الفئة D – أدنى مستوى. انتقلت هوريكيتا ، الذي استقبلها مرة أخرى ، على الفور للحديث عن الموضوع الرئيسي.

“إنه عرض سخي مني. لذا لا تخف “.

* * *

“هل لديك أي شيء ضد حكمي.”

“هذا صحيح. هذا صحيح! حسنًا ، لا يمكنني المساعدة! ” هذا جعلها أكثر حماسا. إنها صادقة ، هذا مجرد ثمن صغير تدفعه إذا استطاعت المضي قدمًا في هذا الأمر.

“حسنًا ، يجب أن تتخذ قرارك قريبًا”.

“بالتأكيد”. انحنت هوريكيتا بخفة إلى Nanase ، وخرجت بسرعة من المكتبة للذهاب إلى مجموعة الدراسة في الفصل.

“إذا انتهى بك الأمر بالطرد ، فقد تندم على عدم قبول عرضي.”

كان الموعد يوم الأحد وكنا سنقابل حسين في بار كاريوكي في مركز Keyaki التجاري. أومأت هوريكيتا رأسها بمعنى التأكيد.

“لا تقلقي ، أعرف كيف أتعامل مع مشاكلي الخاصة”.

“يبدو أنه يأخذ نفسا عميقا” سرعان ما عادت هوريكيتا ، التي أظهرت وجهًا مرتبكًا قليلاً ، إلى تعبيرها المعتاد. مكان الاجتماع المطلوب هو  كاريوكي في مركز keyaki للتسوق. وهي مشهورة كمكان يمكنك اللعب فيه حتى وقت متأخر من الليل لأنه يسمح باستخدامها حتى الساعة 22:00 في أيام الأسبوع وأيام العطل. بالحديث عن الكاريوكي ، إنها مسألة بالطبع ، لكنها واحدة من المرافق الترفيهية. غالبًا ما يتم استخدامه كمكان لتخفيف التوتر والتسكع مع الأصدقاء ، ولكن له أيضًا دور كبير آخر في هذه المدرسة. إنه مكان مناسب للاجتماعات الخاصة دون تنصت أحد. سنجري اختبارًا الأسبوع المقبل ، لذلك لا أرى الكثير من العلامات على الأشخاص وخاصة الطلاب في هذا الوقت من اليوم. هذا هو أفضل وقت لإجراء مناقشة سرية مع Hosen.

“هل هذا صحيح؟ إذا كان هذا هو الحال ، فلن أقول أكثر. سوف أرى كيف يقاتل أيانوكوجي من مسافة بعيدة. سوف أتطلع إلى اليوم الذي سنحصل فيه على مباراة العودة مرة أخرى “. بعد قول ذلك. انحنت ساكاياناغي رأسها ومشي بعيدا. بطريقة ما ، اكتسبنا أنا وساكاياناغي قدرًا من الثقة من بعضنا البعض.

“كل ما أحتاجه هو أن تكون في غرفتي غدًا. أنا مشغول قليلاً لذا سأقطع المكالمة “.

 

“في البداية ، لم يستشر Tsubaki  أي شخص حول العثور على شريك. ويوم الجمعة ، بدأت ناجيسا في الصبر ، وللمرة الأولى ، طلبت مني مساعدتها في العثور على شريك “. لذا ، على عجل ، قررت مساعدة Tsubaki في العثور على شريك.

* *

“إنه مذاق فريد ، لم يكن سيئًا للغاية.” تنتشر التوابل والحموضة عبر الغرفة وسوف تخترق الرائحة الأنف. كانت قوية لدرجة أنها كانت تسبب الإدمان. بعد التنظيف ، قمت بتشغيل مروحة التهوية لطرد الرائحة التي تملأ الغرفة. لم ألاحظ صوت مروحة التهوية تغرق ، لكنني لاحظت أن هاتفي الخلوي كان يهتز على السرير. ظننت أنني سأعاود الاتصال لاحقًا ، لكنها لا تريد التوقف على الإطلاق ، لذا أجبت على الهاتف.

في طريق عودتي من Keyaki Mall.

“لم أستطع فعل أي شيء ، فأخذت السكين بالقوة”.

“عفوا ، هل لي كلمة معك؟” سمعت صوتاً يناديني من الخلف.

 

نظرت إلى الوراء ورأيت رجل وفتاة. بدت الفتاة وكأنها تحدق في وجهي وهي تحمل هاتفها الخلوي.

“إذا كنت تعلم أنك لا تريد أن تكون عدوي … حسنا ، هذا سيحدث على أي حال. ألن يتم تعليقك من المدرسة؟ ”

“أنا ساكوراكو تسوباكي من الصف C العام الأول وهو في نفس الصف  اسمه هو  Riku Utomiya  .”

“هل أنت متأكدة من أنها بخير؟” إنها مكتبة كبيرة مليئة بالناس بعد كل شيء

“اني اتفهم. سأحاول الاتصال به “. أخرجت Nanase هاتفها الخلوي وذهبت مباشرة إلى مدخل المكتبة.

 

“أيا الحقير ، إلى أي مدى خططت لهذا؟”

“أنت في السنة الثانية من الفئة D Ayanokouji Kiyotaka ، نعم؟” على الرغم من أن الشاشة المعروضة على هاتفها الخلوي غير مرئية ، استطيع ان اقول انها فتحت تطبيق OAA.

“ماذا حدث”

 

“أريد أن يكون لديك علاقة تعاون متساوية بين هوريكيتا ودرجة D  من السنة الثانية.”

“هل يمكننا التحدث قليلاً عن الاختبار الخاص؟”

“شعر أحمر وامرأة غريبة.” يبدو الأمر كما لو أنها تحاول حل اللغز. قبل أن أضغط على الزر للتحدث معها ، مدت كي يدها وأمسكت الزر وقالت.

“عن الشركاء هاه.”

“ثم سأتحدث عن الموضوع الرئيسي. أتساءل عما إذا كان من اللطيف التفكير في أنه يمكننا المشاركة مع فئة D  في السنة الأولى تمامًا مثل الاثنين في صفك الذين قرروا المشاركة أمس. إذا شاركنا بعض المعلومات من صفنا للحصول على هذه العلاقة مع صفك ، فهل ستقبلين؟ ” بعد كل شيء ، فإن العلاقة دون أي مكاسب بالنسبة له لن تثير حتى هوسًا من الاهتمام من Hosen.

“نعم. أنا أبحث حاليًا عن senpai يمكنه المساعدة في الشراكة معي في الامتحان الخاص “. إنها مصادفة للغاية ، كما لو كانت تنتظرني لفترة من الوقت. هل هؤلاء الأشخاص الذين اتصلوا بي خطرين أو هل تبحث ساكوراكو حقًا عن شريك؟ لا ، لا أستطيع أن أفترض أنها شخصً خطيرً لمجرد أنهم اتصلوا بي.

“أنت لا تقبلين؟ ”

 

“أنا فجأة خائفة للغاية.”

“كنت أكافح لأنني لم أجد شريكًا لهذا الأسبوع الماضي .” يعرض تطبيق OAA وجه الطالب واسمه ودرجاته ، ولكنه بالطبع لن يظهر شخصية الطالب. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى الاجتماع شخصيًا لتحديد ما إذا كان بإمكانك الثقة في بعضكما البعض.

“انا الملام. أنا آسف لأني لم أقل أي شيء. ” قال Utomiya . بدءًا من هذه الكلمات  بدأت أوتسونوميا تقول.

“بالمناسبة ، لدى Utomiya-kun شريك بالفعل ، لكني لا أملك.” نظرًا لأن قدرتها الأكاديمية ليست عالية ، فهي ترغب في العمل مع طالب في الصف الثاني لديه القدرة الأكاديمية C أو أعلى. في الصف الثاني ، هناك العديد من الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية C. سيكون من قبيل المصادفة أن تختارني من بين كل منهم. هل تبحث حقًا عن شريك؟

“إذا نظرت إلى السطح فقط ، فإن فئة D  في السنوات الأولى لديها العديد من الحدود التي لم يتم تجاوزها بعد من قبل Hosen ، لذا فإن ميزة إقامة علاقة حيث سيحصل طلاب السنة الأولى فقط على نقاط ليست مفيدة على الإطلاق . ولكن إذا قرر العمل معنا ، يمكننا التعاون في الامتحانات الخاصة في المستقبل وسنكون قادرين على مساعدة بعضنا البعض عندما نحتاج إليها “. هل ناناسي مدركة لهذه الحقيقة؟

“بدلاً من الوقوف والتحدث ، ماذا عن تناول القهوة متجر؟” عرضت Utomiya هذه الفكرة علي وقبلتها. بالتأكيد ، ليس من المعقول الحكم على شخص عندما التقينا للتو. لذا ، فإن تغيير المكان سيكون فكرة جيدة بالنسبة لي للتعرف عليهم بشكل أفضل. على الرغم من أنها كانت مزدحمة ، كان هناك طاولة فارغة عند زاوية المقهى.

“أنا ممتن.”

“هل يمكنك سماعها؟” أعطى أوتوميا إشارة Tsubaki  للحديث.

“سأصل في الوقت المحدد” ،

“أنا لا أحب الاقتراض أو الاستسلام لشيء ما ، لذلك أريد فقط أن أحصل على شراكة متساوية”. قالت Tsubaki  أثناء النظر في أظافرها. القدرة الأكاديمية C مع القدرة الأكاديمية C هي نفسها تقريبًا. بالكاد يوجد أي تفوق أو نقص.

“أنت من أخبرني أن أتصل بك في هذا الوقت.”  اشتكت بعد أن التقطت اتصالها.

“هل يمكننى ان اسألك شيئا.”

“لا بأس Suzune ”

“بالطبع بكل تأكيد.”

“لقد وصلنا إلى نقطة تحول بين طلاب الصف الأول والثاني.” هوريكتا ، التي توقفت هناك ، استدارت ونظرت إليه  يقول وهو ممسكًا بقبضته ويضحك بلا خوف: “ليست هناك طريقة للفوز ما لم تفعل ذلك بالعنف”.

“النسبة المئوية للطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية C وما فوقها عالية جدًا. فلماذا تحدثت طويلا لتقرري بشأن شريكك “. كان يجب أن يكون هناك بعض الطلاب الذين كانوا على استعداد للشراكة مع Tsubaki في السنوات الثانية.

“إنه سر”.

“هذا –” كانت أوتسونوميا مشوشة قليلاً بالكلمات عندما نظر Tsubaki إلى Utomiya ، نظر إليها بشكل طبيعي وقال.

“إذا كان الأمر كذلك ، غدًا … فلنرى. هل يمكنك القدوم إلى غرفتي في السادسة؟ ” نظرًا لأنني يجب أن أعتبر مقدار الوقت اللازم للاجتماع مع Nanase  غدًا.

“انا الملام. أنا آسف لأني لم أقل أي شيء. ” قال Utomiya . بدءًا من هذه الكلمات  بدأت أوتسونوميا تقول.

“يبدو أن العديد من طلاب الفصل C قد وجدوا لأنفسهم شركاء “. على الرغم من أن الامتحان لا يزال على بعد أسبوع ، فقد يكون من المعقول التسرع في الأمور لأنه قد يعطل دراستها.

“في البداية ، لم يستشر Tsubaki  أي شخص حول العثور على شريك. ويوم الجمعة ، بدأت ناجيسا في الصبر ، وللمرة الأولى ، طلبت مني مساعدتها في العثور على شريك “. لذا ، على عجل ، قررت مساعدة Tsubaki في العثور على شريك.

“أنا Karuizawa-senpai. أوه ، أعتقد أنكم تدرسون معًا. آسفة للتطفل. ”  فوجئت أن Kei  كانت تتحدث معها بشكل طبيعي بشكل مدهش

“يبدو أن العديد من طلاب الفصل C قد وجدوا لأنفسهم شركاء “. على الرغم من أن الامتحان لا يزال على بعد أسبوع ، فقد يكون من المعقول التسرع في الأمور لأنه قد يعطل دراستها.

 

“عقوبة 5 ٪ يمكن أن تثبت أنها مشكلة بالنسبة لقدرة Tsubaki  الأكاديمية.” يبدو أن هذا هو سبب رغبتها في أن تكون شريكي. إذا كان هذا في ظل الظروف العادية ، لكنت قد قبلت بسرور ولكن. لكن لدي سبب لعدم تمكني من اتخاذ قرار فوري. عندما سمعت قواعد هذا الاختبار الخاص. قد يكون طالب الغرفة البيضاء واحدًا منهم. الطالبة التي كان من المرجح أن تتعاون معها ، ستكون طالبة أخرى ذات قدرة أكاديمية C. ولهذا السبب أرادت المشاركة معي. لقد تعرفت للتو على ساكوراكو وأوتوميا ، لذلك لم أكن أعرف حقًا شخصية كل منهما في ذلك الوقت.

“انا و هو؟ لماذا ا؟” تم رفض كلامي من قبل Sato حتى أنها أصبحت أكثر جنونًا قبل.

“أود أن أطرح عليك سؤالًا ، عندما قلت أنك تبحثين عن شريك وكنت تتصلين بهم. كم عدد الأشخاص الذين اتصلتي بهم قبلي؟ ” كنت سأبدأ بالسؤال بدءًا من هذا الجزء ، ولكن ردًا غير متوقع عاد من Utomiya.

“أنت من أخبرني أن أتصل بك في هذا الوقت.”  اشتكت بعد أن التقطت اتصالها.

“أنا آسف ، لقد كذبت. أنت في الواقع أول شخص اتصلنا به لـ Ayanokouji-senpai  “. اعتذرت Utsunomiya كثيرًا كما لو كانت تحاول كسر تكهناتي.

 

“إذا لم يرغب Ayanokouji-senpai  في الشراكة مع Tsubaki ، فسنبحث عن شخص آخر.”

“سيتم إسقاط الطلاب الذين حصلوا على درجات ضعيفة في صفي على الفور إذا لم نساعدهم. أنا أعمل فقط مع Horikita  لإيجاد شريك لطلابها ”

“لكنني كنت أول من اتصل بك”.

” سآخذ هذا الاختبار على محمل الجد ، لذلك لا تقلقي بشأن خروجي.”  الاستمرار الحياة المدرسية هو أولوية قصوى بالنسبة لي ، وإذا أساء شخص ما إليها ، فلن أظهر أي رحمة. حسنًا ،

“إنها مصادفة ، ولكن هناك أيضًا سبب دعوتي إليك أولاً. اعتقدت أنه إذا سألت من بين الفئة الثانية من الفئة A أو الفئة C في السنة الثانية ، فقد يطلبون نقاطًا خاصة “. أنا أرى. صحيح أن طلاب الصف الثاني يشترون طلاب الصف الثاني الآن.

“هل يمكننا تناول بعض الشاي؟” أومأت ساتو برأسها وغفرت أفعالي الأنانية.

“لن يكون غريباً إذا طالبوا بنقاط خاصة للمشاركة مع Tsubaki. هذا صحيح ، لكن ليس كل الطلاب سيطالبون بنقاط خاصة. لا يزال هناك العديد من الطلاب ، لذلك لا يزال هناك احتمال أن يكون بعض الطلاب على استعداد للتعاون مجانًا. ” مع ذلك ، من الغريب أن نقول ،

“إذا كان الأمر كذلك ، فربما يكون من الأفضل إلقاء نظرة بسيطة.” لحسن الحظ ، تتوفر المقاعد التي استخدمناها بالأمس في الجزء الخلفي من المكتبة.

“أنا لا أعرف أي شخص في السنة الثانية ، لذلك سأقوم بالتعاون مع أي شخص إذا لم يقدموا لي نقاطًا.” بموضوعية ، لا يوجد سبب يدعوني لرفض هذا الاقتراح. ومع ذلك ، كانت الخيارات المتاحة محدودة للغاية.

“إيه ، أليس هناك شيء آخر؟” مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تخلت Kei  عن طلب للدردشة معي وبدأت في أخذ أدواتها الدراسية. الوقت محدود. لا مزيد من الوقت نضيعه

“لم أقرر شريكًا ، ولكني وجدت طالبًا أعتقد أنه مثالي للعمل معًا. سوف أتحدث معه عدة مرات لأرى إذا كان بإمكاننا العمل معًا “. نصف ما قلته كان كذبة ، ولكن لم يكن هناك طريقة يمكنهم تأكيدها. إذا أصبحت شريكًا في Tsubaki ، فهناك احتمال أن تكون طالبة الغرفة البيضاء وتخطط لإحراز 0 علامة عن قصد لتركها.

“عندما تحدثت من قبل ، عندما كنت تتحدثين عن عدم تحويل النقاط الخاصة لمدة ثلاثة أشهر ، قلت 240 ألف نقطة. لماذا هذا؟” تم الخلط بين تعبير Nanase.

“نعم ، فهمت.” تطل Utomiya على Tsubaki ، مع نظرة آسف.

” ستسحقنا؟”

“حسنا لما لا!؟” لماذا لا تتعاون معي؟ ” كما علمت أن هناك شريكًا محتملًا يمكنها التعاون معه هنا ، لم تتراجع Tsubaki.

مع ذلك ، أنا لست من ذوي الخبرة في الكذب ، لذا ربما أعطيت لها تلميحًا أنني أحب Kiyotaka.

“كمرجع ، مع من ستتعاون في الصف الأول؟” سألتي Utomiya  هذا السؤال كما لو كان يفهم دوافع Tsubaki.

“بما أن هذا المكان غير مزعج ، هل ستواصل مع تخصصك” العنف “؟”

“لا أستطيع أن أقول ذلك الآن ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد هو أن الطالب ليس في صفك.” بقول هذا ، سيحصلون على ما أحاول قوله دون أن أطلب المزيد من التفاصيل. كما سمعوا ما قلته ، فهموا أنه لا يمكنني الكشف عن أي معلومات شخصية للفصول الأخرى لأنها قد تكون عدوي في المستقبل.

“انتظر ، دعنا لا نضيع الوقت. لقد انتهينا من الحديث “.

“دعنا نذهب Utomiya  كون. سيكون من السيئ لو استغللنا وقت أيانوكوجي سينباي “.

باختصار ، إنها تجعل فكرة أنها كانت مشغولة للغاية في التعامل مع الاختبارات الخاصة عذرًا لتقول أنها لم تكن تدرس.

” … هذا صحيح”

“إذا اعترفت في هذه المرحلة ، أعتقد أن Suzune  سوف تقبل ” ، والتعبير عن أنه تغير على الفور إلى وجه أصعب وخطير. لا أعرف ما هي الإجابة التي يجب أن أعطيها لسودو الآن. ولكن ربما من المستحيل؟

“أود أن أشكرك على اتصالك بي ، لكني آسف لأنني لم أستطع اتخاذ قرار فوري”. المعلومات التي لدي عن الطالب تسمى ساكوراكو تسوباكي كانت منخفضة.

“حسنًا ، ربما عليّ أن أوقفك؟”

“هذا هو رقم الاتصال الخاص بي”. حصلت على قطعة من الورق كتبها Utomiya مع معلومات الاتصال الخاصة به ، والتي أعدها مسبقًا.

“دعنا نقول أن الكثير من الناس يطيعونني بأمر واحد فقط.” يخترق هوسن أذنيه بإصبعه الأيسر. ثم ، مع إصبعه الصغير ، استدار هوريكيتا لينظر إلى هوسين وقال

“يبدو أنك غير متأكد في الوقت الحالي ، ولكن إذا رفض شريكك ، يمكنك الاتصال بي. إذا كنت لا تزال تعتقد أنه لا بأس من العمل معًا في ذلك الوقت بالطبع. أقدم لكم تحياتي “.

“هل تقولين أن القتال مسموح؟  ”

“اني اتفهم. شكرا لك.”

“في ذلك اليوم ، ذهبت إلى الفئة D للسنوات الثانية. عرفت على الفور أن الفئة D كانت أدنى درجة في هذه المدرسة. عرفت أسرع طريقة هي التكاتف مع نفس فئة D-to-D بدلاً من التكاتف مع فصل آخر.”

“لنذهب.” على حد تعبير أوتسونوميا ، طويت Tsubaki ذراعيها ونهضت وغادرت ثم انحنت رأسها بخفة وغادرت مع أوتوميا. يبدو أنهم سيجدون مرشحًا آخر مثلي.

.  ” Hey Sudou ، انظر إلى وجه Horikita. قالت أن له مظهر الشيطان ” ، و هوسن الذي أوقف قبضته تجاه سودو ونظر إلى هوريكيتا. في خضم المعركة ، مثل عمل هوسن الأعزل. بشكل غير إرادي ، أزال سودو ، الذي كان محرجًا من النظر إلى نفسه ، نظرته من العدو القوي أمامه وعاد. بالطبع ، لم ترحب هوريكيتا بقتال سودو. كان خيبة أمل لسودو ولكن هوسن فاز بالفعل في القتال. لقد فات الأوان بالفعل عندما أدرك أنه فقد وجهه ، أصبح، قلقًا بشأن ما يجب القيام به وكيف يجب أن تكون شنيعًا. فقد سودو روحه للحظة. تلقى سودو ضربة قوية على خده دون رؤية وجه كازومي الذي ضحك على سودو الشنيع ، وضربه بضربة مفاجئة كاملة. على الرغم من إصابة سودو وقوته ، إلا أن الضربة كانت ستكون مؤلمة ربما لم يسبق لها تجربتها من قبل. إذا كان طالبًا عاديًا لم يدرب جسده جيدًا ، فربما كان قد أصيب بأضرار قاتلة. جسده الكبير يطير إلى الوراء ، لا يمكن أن يتحرك سودو بشكل سلبي بعد الآن. ولكن عندما رأيت موقف هوريكيتا العاطفي ، وجدت أنه من الصعب القيام بشيء ما. استخدم مادة التفاوض كفكرة للعمل معنا.

” Sakurako Tsubaki  و Riku Utomiya huh. يجب أن أتذكر أسمائهم “. لكنني بالتأكيد سأندم على قراري في المستقبل ، إذا انتهى بي الأمر بالشراكة مع طالب الغرفة البيضاء.

“ماذا. ؟ ” كان هذا سؤال غير متوقع. تأخرت في الرد وكأنني تعرضت للهجوم من الخلف. ربما كان التأخير الذي كان عليّ الرد عليه على سؤال ساتو القاتل – مهلك. أستطيع أن أرى عمليا من خلال عقلها الآن هل يعجبك؟ أنا متأكد من أنه كان بإمكاني تحمل هذا السؤال إذا سألت ذلك.

 

“ثم سأطرح عليك سؤالاً قليلاً. كم عدد الطلاب الذين يكافحون حاليًا للعثور على شريك في الفئة D  في السنة الأولى. من فضلك قولي لي بقدر ما تستطيع الإجابة “. يخبر تطبيق OAA  عن عدد الطلاب الذين لم يقرروا شريكًا. ليس عدد الطلاب الذين يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على شريك على الإطلاق. فكرت لفترة طويلة ثم خرجت أخيرًا بها. في الوقت الحاضر ، يجد ما يقرب من 15 طالبًا صعوبة في اتخاذ القرار على شريكهم “.

* * *

“أنت مزعجة. ما السلطة التي لديك؟ ”

في نفس اليوم ، كانت فتاتان من فئة D في السنة الثانية تسيران جنبًا إلى جنب.

“عن الشركاء هاه.”

أنا Karuizawa Kei  و صديقتي ساتو مايا. حتى قبل بضعة أشهر فقط ، اعتدنا على التسكع معًا. لكن علاقتنا انخفضت مؤخرًا كثيرًا. كان الأمر حتى النقطة التي لم نتحدث فيها حتى مع بعضنا البعض. لأنني أصبحت مذنبة بلا وعي ، مما جعل من الصعب الاتصال بها.

“طالما أنك تواصل مطالبك المتهورة ، فلن نغير رأينا.”

“آسف ، كارويزاوا-سان دعوتك فجأة.”

تركنا وراءنا مع Nanase. من المؤكد أن قصة واحدة أو اثنتين ستنتشر إذا رأى شخص ما هذا المشهد ، ولكن كان هناك شيء يجب القيام به أولاً. كان تهدئة Horikita التي كانت يفتقر إلى الهدوء من خلال النظر إلى السكين الذي كان عالقًا في يدي اليسرى.

“لا على الاطلاق. كنت أرغب في اللعب مع ساتو أيضًا. لماذا لم نتسكع مؤخرًا؟ ”

“ماالخطب” حدق كي في الأرض. اعتقدت أنها كانت تحدق على الأرض دون سبب محدد ولكن بعد ذلك مدت يدها لي تساءلت إذا كان هناك بعض الغبار أو قطعة صغيرة من القمامة تركتها على الأرض عن طريق الصدفة.

“نعم هذا صحيح. في بداية المدرسة ، قمنا بتعليق الكثير منا فقط. ” مشيت في الأمام قليلاً وأدير رأسي إلى الوراء لإلقاء نظرة على Sato وقلت.

“خمسة عشر شخصًا … هذا أكثر مما كنت أعتقد.” ومع ذلك ، فإن فئة D في السنة الثانية لديها أيضًا العديد من الطلاب الذين لم يقرروا شركائهم هناك مجال للمفاوضات إذا كنت تفكر في المزيج جيدًا.

“ما الذي يجب أن نفعله لا يزال الوقت مبكرًا لتناول الغداء؟” الوقت قد حان للتو حوالي الساعة 11 صباحا. اقترحت ساتو أن نتجول لفترة أطول قليلاً في مجمع تجاري. ومع ذلك ، عندما كنا بالقرب من مدخل المركز التجاري. ساتو

“لا ، لم أرفض. إنها مجرد طريقة لي و هوريكيتا-سينباي ولدينا طريقة مماثلة للقيام بالأشياء “.

ناداني وقال.

“أيها الوغد !” عندما أمسك سودو بكلتا يديه ، تحركت أقدام سودو بعيدًا عن الأرض. تم دفعه إلى الجانب مقابل الجدار وتمكن سودو من الفرار من ضغط هوسن على كلتا يديه راكعتين على الحائط. على الرغم من أن سودو كان لديه بنية جيدة ، فقد سحقه  هوسين.  استولى سودو على ذراعي هوسن وركل ركبته.

“مرحبًا ، كارويزاوا-سان”

“على أي حال ، في الوضع الآن لديك اليد العليا ، أنا متأكد من أن لديك ميزة ”

“ماذا؟”

“نعم إنه كذلك.”

“مهلا ، هل تريدين الذهاب؟” أشارت ساتو ، التي كانت تشعر بالملل من المشي حول مركز Keyaki التجاري ، إلى الطريق المؤدي إلى مبنى المدرسة.

“أنا ممتن.”

“مدرسة؟ هل لديك أي شيء تفعله هناك؟ لكني متأكد من أنه لا يمكنك ارتداء ملابس عادية في المدرسة ، أليس كذلك؟ ”

 

“ليس الأمر وكأنني أريد الذهاب إلى مبنى المدرسة. أريد فقط أن أذهب إلى مكان لا يوجد فيه أشخاص آخرون. ”  استغربت قليلاً بعدم فهم ما يعنيه ساتو. لا ، كان لدي شعور بأنه ربما فقط. لكنني حاولت دفعها إلى زاوية رأسي ، وكنت أحاول إقناع نفسي أنها لن تكون على هذا النحو. ظللت أدعي عدم ملاحظة أي شيء.

“كان شريكك شيمازاكي ، أليس كذلك؟ هل هو بخير؟ ”

“ماذا بك يا ساتو؟”

“هذا ما هو عليه. ثم ماذا عن الفئة A والفئة B للسنوات الأولى؟ ”

“لدي شيء أود أن أسألك عنه.” وافقت ، وغادرنا Keyaki Mall  وتوجهنا إلى مبنى المدرسة. من الواضح أنه لم يكن هناك أشخاص حولها حيث كان يوم السبت.

“نعم. إنها نقطة خاصة لتعطيل الانسحاب مرة واحدة فقط. ”

“لا تترددي في التحدث ، نحن أصدقاء ، أليس كذلك؟” كانت كلماتها تخيفني قليلاً. كنت على علم ولكن لم أستطع الكلام. اسمي Kei Karuizawa وأنا قائدة الصف D للعام الثاني لمدة عام تقريبًا. شخص يهتف لنفسه ولا يفكر بعمق في مشاعر الآخرين ويركز فقط على نفسه. وإلا ، سيتم تدمير الصورة التي أنشأتها حتى الآن

“أليس من الممكن أن يقوم عدد قليل من الأشخاص في صفك بتوقيع العقد؟” إذا كان الموقف يهدف إلى الصورة الكبيرة ، مثل الفئة A و C ، فستكون هناك حاجة إلى مبلغ كبير من المال لتجنيد عدد كبير من الطلاب. ومع ذلك ، إذا قمت بقصره على عدد صغير فقط لمنعك من ترك المدرسة ، يمكنك توفير المال.

. “ساتو ، الصورة التي لدي في الصف هي كما قلت للتو.”

“لا بأس. تفضلي بالدخول.” أضغط على زر تحرير القفل التلقائي وأسمح لأماساوا بالدخول.

“لذلك لا تثبطي عزيمتك أو تغضبي”.

“انت بخير”؟ هوريكيتا ، التي كانت عادةً هادئًا  ، لم تكن كذلك

فكرت إذا فعلت شيئًا خاطئًا ربما أغضب ساتو لكنني لم أفكر في شيء سوى واحد.

“أنت تبلين بلاءً حسناً بالنظر إلى ما إذا كان يمكنك الاستمرار في ذلك.”

ربما تعرف ، لكنني متأكد من أنني لم أوضح ذلك. لا تخف من تجنب وجود علاقة سيئة معي. لكن ساتو لم يتوقف.

“ألا يمكنك التحكم في عدد صغير من الطلاب الأكاديميين في صفك؟” اقتراح هوريكيتا ليس له عيوب بأي شكل من الأشكال. إنها مجرد طريقة لإنقاذ زملائهم بعضهم البعض. على عكس السنوات الثانية ، هناك مشاعر قليلة بطبيعة الحال لزملائنا وأصدقائنا خلال الفصل الدراسي الأول. من المستحيل تطوير شعور بالرغبة في مساعدة زملائك في الفصل بعد أسبوع أو أسبوعين فقط من دخول المدرسة ما لم يكن في فصلهم شخص يشبه Yosuke أو Kushida ، لم يكن هناك طريقة لتطوير هذه المشاعر بهذه السرعة.

كارويزاوا … لماذا انفصلت عن هيراتا كون؟ “” ألم أقل لماذا. ”

“ماذا ترييند ان تعرفي؟” لا ، لم أستطع إلا أن أجيب على أسئلتها. كل ما يمكنني فعله هنا هو تقديم اعتذار. ولكن حتى لو فعلت ذلك ، فلن تغفر لي ساتو.

ليس بشكل مباشر ، لكن قلبي بدأ يتسابق عندما فكرت في حقيقة أنها تعرف أنني أحب Kiyotaka.

“يمكنني حل جميع مشاكل الفئة D  في السنة الأولى من خلال الحصول على Hosen  في صفنا. لست بحاجة إلى أن تكوني قائدة. إذا جاء Hosen- kun إلى جانبنا ، فإن الجميع سيتعاونون معنا بالتأكيد “.

مع ذلك ، أنا لست من ذوي الخبرة في الكذب ، لذا ربما أعطيت لها تلميحًا أنني أحب Kiyotaka.

“اعتقدت أن الشيء الوحيد الذي سيثير اهتمام هوسن هو استخدام كمية كبيرة من النقاط الخاصة. ومع ذلك ، إذا كان هذا هو الحال ، فيجب أن ننظر في تطبيق الطلاب ذوي المستوى الأدنى بشكل أكثر قوة. وبعبارة أخرى ، يمكنك القول أنك ذاهب ”

“سمعت السبب من قبل ، لكنني لا أصدق ذلك

“نعم بالطبع.”

قليلا.”

“سودو ، لا تقبل إستفزازه “.

“حسنًا ، أعتقد أن الأمر كان هدرًا قليلاً ، ربما كنت كذلك

 

تهدف إلى مقعد هيراتا كون في الفصل هاه؟ ” لم تعد ساتو قادرة على السيطرة على نفسها.

“أنا ….. آية … نعم ، كما تقولين أنا أواعد أيانوكوجي- كون. ” عندما سمعت ساتو الكلمات ، بدأت في البكاء. بمجرد أن اعترفت ورفضت ، ولكن ساتو لا تزال تحب Kiyotaka.

أنكرت ما قالت. ومع ذلك ، فإن كلماتي لم تصل إلى آذان ساتو.

 

“كارويزاوا-سان انفصلت عن كون هيراتا ، هل هذا ما قلته بالفعل السبب الوحيد؟ أم أن هناك سبب آخر؟”

“انا اقول لكم صفقة جيدة. إذا هزمتني في قتال ، هل يمكن أن يكون لدينا شراكة غير مشروطة؟ ” جاء هوسن وقال هذا.

عرف ساتو طوال الوقت. حقيقة أني أحب kiyotaka كان هذا هو سبب تغير علاقتنا.

“هل كانت ضيقة على الحائط؟ صاح سودو الذي شعر بالألم في كل مكان. كان سودو هو الذي خسر وكان دوري هذه المرة ، لكنه تجاهلني

“ماذا تعني،”

“أنت في السنة الثانية من الفئة D Ayanokouji Kiyotaka ، نعم؟” على الرغم من أن الشاشة المعروضة على هاتفها الخلوي غير مرئية ، استطيع ان اقول انها فتحت تطبيق OAA.

حتى الآن ، كنت أجيب بهدوء على أسئلتها.

“ثلاثة ملايين. إذا دفعت لي  ، فسأطلب من الأغبياء الأن تنفيذ الأوامر  ، ويجب على جميع الأشخاص هنا ، بمن فيهم أنا ، أن يصمتوا ويستمعوا إلى أي شيء تريدون منا أن نفعله.”

في المستقبل ، إذا انفصلت أنا وكيوكاتا ، فقد يكون الوضع أسوأ بالنسبة لي لذا كان علي أن أكذب على ساتو. مهما كانت الأسئلة التي طرحتها ، كنت أكذب بغض النظر عن أحد. لقد عقدت العزم.

“ماذا لو كنت هناك ، هل سأتمكن من الدراسة بجد؟”

” … كارويزاوا-سان ، هل تواعدين كون أيانوكوجي؟”

400 نقطة بالضبط ، ربما ليست ضرورية. لذا سأجعلها أقل قليلاً ، على ما أعتقد.

“ماذا. ؟ ” كان هذا سؤال غير متوقع. تأخرت في الرد وكأنني تعرضت للهجوم من الخلف. ربما كان التأخير الذي كان عليّ الرد عليه على سؤال ساتو القاتل – مهلك. أستطيع أن أرى عمليا من خلال عقلها الآن هل يعجبك؟ أنا متأكد من أنه كان بإمكاني تحمل هذا السؤال إذا سألت ذلك.

“علمت أنك تحبين Kiyotaka . أنا آسف”

لكن سؤال ساتو ذهب إلى أبعد من ذلك.

“هذا –” كانت أوتسونوميا مشوشة قليلاً بالكلمات عندما نظر Tsubaki إلى Utomiya ، نظر إليها بشكل طبيعي وقال.

“إذن ، منذ متى وأنتم تتواعدون ؟”

إنه الخميس و تقترب عطلة نهاية الأسبوع. بعد المدرسة ، رافقت هوريكيتا إلى المكتبة. سوف أتحدث إلى الطلاب في الصف D  من السنة الأولى الذي ستحضرهم Nanase  لمقابلتنا اليوم. في الطريق ، أجرينا حوارًا مع هوريكيتا.

“ تشو إيه لا ، لماذا ؟!  ”

“لو ذلك . هل يمكنك سماع فكرتي؟ ” يبدو أن Nanase قد توصل إلى فكرة.

“بالطبع لا. ستنكرين كل ما أطلبه “. لم أستطع الاعتراف بحقيقة أننا نتواعد.

“نعععم !”

“انا و هو؟ لماذا ا؟” تم رفض كلامي من قبل Sato حتى أنها أصبحت أكثر جنونًا قبل.

“قد ينتهي بنا المطاف بأن نكون صاخبين قليلاً اليوم ؛ سنناقش الامتحان الخاص مع بعض السنوات الأولى. ”

كانت عينيها غاضبتين وبدا أنها كانت على وشك البكاء. لا عجب. وثقت بي ساتو وفي الحديث عنها عن العلاقة مع Kiyotaka.  وتعاونت من خلال إخفاء حقيقة أن Kiyotaka قد جذبني. بعد كل شيء ، إذا كنت في وضع ساتو ، سأكون غاضبًة أيضًا. ” لم أعد أستطيع أن أنكر ذلك ، ومع هذا كان Sato متأكدًة من أنني سأخرج مع كيوتاكا

“إنها Kei.   كارويزاوا كي. ”

“عندما كنت أسعى لأيانوكوجي ، وعندما طلبت منك النصيحة. هل أعجبك قبل ذلك؟ ”

“ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك قول هذا كثيرًا في هذه المرحلة ، ألا يجب عليك القلق في الوقت الحالي؟”

“تشو ، انتظري دقيقة. انا … ” شعرت وكأنني تلقيت السهم قد اخترق في قلبي. “عندما.  لقد تحدثت إلى ماتسوشيتا-سان. قالت أنك انفصلت عن هيراتا لأنك أحببت أيانوكوجي. عندما قالت ذلك أصبحت مقتنعة “. لقد سمعت بالفعل عن شكوك ماتسوشيتا حول علاقتي مع كيوتاكا منه. كان الوضع لم أعد أستطيع الهروب منه.

بمجرد دخولنا المكتبة في عطلة نهاية الأسبوع ، رأيت جوًا مختلفًا تمامًا عن اليوم الآخر. تجمعت العديد من السنوات الأولى والثانية. وكان معظم الطلاب يوزعون أجهزة الكمبيوتر اللوحية والمحمولة للقيام بأشياء مثل جلسات الدراسة. يبدو أن الكثير من الطلاب بدأوا في الدراسة دون أن يفخروا بحقيقة أن شريكهم لم يتقرر بعد. أتذكر أننا عقدنا أيضًا جلسة دراسة في المكتبة قبل عام.

“تحدثي بصدق ، وإلا فلن أتمكن من رؤية سان كارويزاوا كصديق بعد الآن.” كانت على وشك البكاء. ستكون هذه الفتاة صديقة لي حتى النهاية.

” ….. ما أيها الحقير . . . ” بمعرفة خطتي ، تم تدمير خطة Hosen حتى الآن تمامًا.

“هذا صحيح .” لقد دققت في عيون ساتو بجدية. ولم أستطع أن أخونها بعد الآن.

“في ذلك اليوم ، ذهبت إلى الفئة D للسنوات الثانية. عرفت على الفور أن الفئة D كانت أدنى درجة في هذه المدرسة. عرفت أسرع طريقة هي التكاتف مع نفس فئة D-to-D بدلاً من التكاتف مع فصل آخر.”

“ماذا ترييند ان تعرفي؟” لا ، لم أستطع إلا أن أجيب على أسئلتها. كل ما يمكنني فعله هنا هو تقديم اعتذار. ولكن حتى لو فعلت ذلك ، فلن تغفر لي ساتو.

“هناك أناس في كل مكان يفكرون بأشياء من هذا القبيل.” حتى لو لم تعجبك ، فهذه طريقي للقيام بالأشياء “. توقفنا عند طريق مقسم للانقسام. ثم بدأنا المشي مرة أخرى. لم تظهر هوريكيتا تعبيرًا مكسورًا حتى الدقيقة الأخيرة. أو بالأحرى ، ربما لم يكن من الممكن كسر هوسن على الرغم من أنه كان منافسًا قويًا. إذا كسرته ، فلن تقيم علاقة متساوية مع Hosen مرة أخرى.

“أنا ….. آية … نعم ، كما تقولين أنا أواعد أيانوكوجي- كون. ” عندما سمعت ساتو الكلمات ، بدأت في البكاء. بمجرد أن اعترفت ورفضت ، ولكن ساتو لا تزال تحب Kiyotaka.

“سوف آخذ نفسًا عميقًا”.

“علمت أنك تحبين Kiyotaka . أنا آسف”

الفصل الرابع  الفئة D مع الفئة D

“متى بدأتما المواعدة يا رفاق؟” كانت عينيها باردة وضحلة ، أردت أن أهرب منها  ولكن لم أستطع.

“هل هذا صحيح؟ ألن تتفاوض حتى؟ ”

“بدأنا المواعدة في نهاية عطلة الربيع.”

“إنه عرض سخي مني. لذا لا تخف “.

“ما أريد أن أعرفه هو عندما بدأت تحبه”.

“حسنآ الان.” سمعت صوت Kei على أي حال ، وإبعادها لن يكون فعالاً للغاية. بدلاً من ذلك ، كانت ستنشر بعض الشائعات غير الضرورية. كنت أفكر في كيفية التعامل مع الأشياء لمدة دقيقة تقريبًا ، ودقت أماساوا جرس الباب مرة أخرى تسألني إذا كنت هناك.

” … أنا لا أعرف على وجه التحديد ، ولكن كان ذلك قبل أن تستشيرني عندما سألتني عن كيفية الاقتراب من Kiyotaka .”

“ستنسحب فقط لأنك تتبع القواعد ولكن يمكنك يا رفاق قطع الزوايا في الاختبارات.”

“فهمت .” لا أعتقد أنها كانت راضية عن إجابتي.

“أوه ، هذا نادر. إنه عميل. ”

“” أنت غاضبة ، أليس كذلك؟ ” لم أستطع رؤية عيون ساتو ، لأنها كانت على وشك البكاء.

 

“لم أشعر أنني بحالة جيدة. على الرغم من أنني كنت أعرف أنك تحبينه ، إلا أنني لم أخبرك حقيقة أنني أحبه أيضًا. ” لا شيء يمكن الجدل حوله في هذا الصدد. بعد فترة وجيزة ، سحبت ساتو خدي الأيسر.

“لنذهب.” على حد تعبير أوتسونوميا ، طويت Tsubaki ذراعيها ونهضت وغادرت ثم انحنت رأسها بخفة وغادرت مع أوتوميا. يبدو أنهم سيجدون مرشحًا آخر مثلي.

“سان كارويزاوا ، أنا مقتنعة بإجابتك.” كان الثمن قليلاً للدفع.

“هناك مرشح أعتقد أنه لا بأس من تكوين شراكة معه “.

“مرة أخرى ، حسنًا” قررت تمديد خدي الأيمن. ومع ذلك ، فإن الألم الذي عانت منه ساتو لا يزال أعظم مني.

“بدلاً من أن ننسحب من المدرسة ، فإنهم سينقذون الحالة المفككة لفئة د الثانية. إنه تأمين إذا جاز التعبير ، وهناك الكثير من الفوائد لقبول هذا الاقتراح “.

“لا ، إنه … لا أعتقد أنني شجاع بما يكفي للقيام بذلك مرة أخرى. انا اعني أنا آسفة لأني ضربتك “.

“على الأقل ، 400 نقطة مؤكدة.”  “إنه يعادل الأكاديمية A” منطقة لا يصل إليها سوى عدد قليل من الطلاب الفخريين ، مثل Horikita و Keisei ، في الفصل.

“لا. أنا آسف. احتفظت بها  كل هذا الوقت. ”

“أنت تبلين بلاءً حسناً بالنظر إلى ما إذا كان يمكنك الاستمرار في ذلك.”

“لم أستطع المساعدة. كان أيانوكوجي كون يبدو أكثر برودة بكثير من هيراتا “. بشكل غير إرادي ، احتضنت ساتو وذراعيها مفتوحتين

“” همم لماذا؟ ”

“ماذا ، سان كارويزاوا!؟”

“كل ما علي فعله هو إثارة ضجة حول التعرض للطعن ، وسأجعلك تطرد مع الأدلة المادية.”

” .. أنا آسفة حقا! ” أردت أن أقول ذلك. لقد اعتذرت كثيرًا ، لكنني ما زلت لا أتحمل الشعور بالسعادة. من الصعب أن تحب نفس الأشخاص. وهذا يعني أيضًا أنه يمكن لشخص واحد فقط أن يكون معه. لا يتعلق الأمر بالفوز أو الخسارة. بالتأكيد ، سيكون المزيد والمزيد من الناس على دراية بالنداء الذي تتمتع به Kiyotaka. سأقاتل بقوة أكثر من قبل. إذا كنت في موقعها ، فسوف أغتنم أي فرصة لأكون مع الشخص الذي أحبه. ربما في المستقبل ، قد ينتهي بي أكبر منافسي لكوني ساتو.

“يبدو أن هناك ما يشبه اختبارًا خاصًا مختلفًا يتم تقديمه لعدد محدود فقط من الأشخاص في صفك الأول. و المحتوى هو “طردي” حصلت على هذه المعلومات من المحادثة مع Nanase . ” كان تدفق هذا الوضع يقفز إلى هذا المكان بطريقة ما ، ويتطور إلى قتال قسري. بعد ذلك ، هوسن الذي صعد ضد هوريكيتا وسودو ، الموجود على الأرض الآن ، وطعنني السكين التي أخفاها في حالة الطوارئ ، كانت مؤامرة غريبة لإخراجي من مدرسة.

“هل يمكننا تناول بعض الشاي؟” أومأت ساتو برأسها وغفرت أفعالي الأنانية.

” Nanase  متأخرة.”

 

كنت أفكر في عذر للخروج ولكن الوضع لم يكن ما كنت آمل. حاولت تغيير الموضوع.

 

“أنا لا أريد أن أقتل ، ولكن يرجى لقاء هوريكايتا-سينباي مرة واحدة .”

الفصل السادس خطوات من الإنخفاضات

“لم يكن من الضروري المجيء إلى هنا.” كان يستعد للمغادرة ووقف المفاوضات لا أعتقد أن استراتيجية هوسين كون سيئة. كل فئة تستمر على قدم المساواة مثل هذا. لا أعرف أي شيء ، ولا يبدو أن ناناسي تريد المغادرة. حتى لو كان قويا يمكنك اتخاذ قراراتك الخاصة ، يمكنك إضطرار لتقديم تنازلات في نهاية المطاف. قد يترك بعض الطلاب الدراسة إذا استمروا في اتباع أوامر Hosen.

الساعة 8:30 مساء يوم الأحد. جاء اليوم المحدد من Nanase . من المحتمل أن تقرر مناقشة اليوم ما إذا كانت ستعمل مع فئة D في السنة الأولى أم لا. يجب أن أتحرك بشكل أسرع لكي أضمن نفسي شريكًا موثوقًا به. معظم الطلاب بخلاف فصول السنة الأولى والثانية د قد قرروا بالفعل الشركاء. إذا لم تجتمع هذه المناقشة ، فهناك أيضًا احتمال أن نضطر إلى تقديم تنازلات كبيرة لتجنب العقوبات. سترافقني هوريكيتا في المناقشة وسودو كذلك . ربما كان لديه بعض الرغبة في أن يكون مع هوريكيتا ، ولكن له على الأرجح قلق بشأن هوسين. اعتمادًا على الموقف ، من المتوقع أن يستخدم هوسين العنف ضدنا. بالطبع ، وجدت هوريكيتا أنه من غير الضروري أن يحضر سودو الاجتماع أيضًا. لم تصدق هوريكيتا على سودو بغض النظر عن عدد المرات التي سئلت فيها. السبب هو أنه من المتوقع أن يصبح مكانًا لمفاوضات جادة ، وحكمت على أن وجود سودو سيصبح عائقًا. ومع ذلك ، طلبت من هوريكيتا السماح له بالحضور. والسبب في ذلك هو أن سودو سينتقل نيابة عني حتى لو لم أفعل شيئًا. إذا كانت قدرة Sudou ، أنا متأكد من أنه سيكون قادرا على التعامل معها. بعد كل شيء ، سمحت هوريكيتا لـ سودو بالحضور بشرط ألا يقول أي شيء أثناء المناقشة. عندما نزلت إلى بهو المبنى ، كان سودو يجلس بالفعل على الأريكة وينتظر. علاوة على ذلك ، يظهر لي ابتسامة مرحة. علي تصحيح ما قلته قليلا. يبدو أن لديه رغبة أكبر في أن يكون مع هوريكيتا كما توقعت.

في طريق عودتي من Keyaki Mall.

“هل أنت بخير في دراستك للاختبار؟” في هذه المرحلة ، إذا حصل سودو ، الذي حصل على تقييم أكاديمي إلكتروني ، على أكثر من 250 نقطة ، فهذا إنجاز رائع بالفعل. من الشهر المقبل فصاعدًا ، قد يزيد حكم القدرة الأكاديمية في تطبيق OAA . يبدو أنه يبذل جهدًا ليس فقط لإظهار ثقته بنفسه ، ولكن أيضًا لإظهار ثقته. كما تم تقليل كسله بشكل كبير ، وموقفه في الصف بجدية. لقد تغير كثيرا.

“يا إلهي ، هذا سيكون مثيرا للاهتمام.”

“يبدو أنك تحب الدراسة.”

“هذا صحيح. على أي حال ، من الجيد أن ألتقي بناناسي سان بعد ذلك. إذا كانت هي ، فقد تكون على استعداد لسماع ذلك لنا أيضًا “. لم يسبق لهوريكيتا إجراء محادثة مناسبة مع Nanase. لم يكن هناك سوى وقت التقى بها مع هوسن. ومع ذلك ، ناناسي ، عندما وقفت إلى جانب هوسن ، بدت وكأنها هي الشخص الذي يمكن أن تتحدث إليه هوريكيتا و تفهمه. عندما تحدثت إلى Nanase ، كان لدي انطباع قوي عن كونها طالبة صادقة. وصلنا إلى المكتبة ودخلنا.

“هناك الكثير من المرحة عندما أحل الأسئلة بشكل صحيح في كل موضوع وذلك لأن Suzune  تشيد بي وتعطيني الطاقة للدراسة بقدر ما أستطيع”. في بداية المدرسة ، بدأ يشعر بالهدوء. لا يبدو أنه من السهل التخلص من عادة الانزعاج ، ولكن إذا استطاع أن يبقى هادئًا بغض النظر عمن أثاره ، فسيكون ذلك أفضل كثيرًا على صورته. لم أستطع السيطرة على سودو. ظل يشعر بالتوتر ونظر إلى الجدار لرؤية انعكاسه الخاص. كان الأمر كما لو كان لديه حالة ذهنية من صبي يخرج في موعد لأول مرة في حياته. سودو ، الذي لاحظ أنني”

“آه. ستكون مفيدة أكثر مما كنت أعتقد. ”

“إذا اعترفت في هذه المرحلة ، أعتقد أن Suzune  سوف تقبل ” ، والتعبير عن أنه تغير على الفور إلى وجه أصعب وخطير. لا أعرف ما هي الإجابة التي يجب أن أعطيها لسودو الآن. ولكن ربما من المستحيل؟

“النسبة المئوية للطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية C وما فوقها عالية جدًا. فلماذا تحدثت طويلا لتقرري بشأن شريكك “. كان يجب أن يكون هناك بعض الطلاب الذين كانوا على استعداد للشراكة مع Tsubaki في السنوات الثانية.

“أعرف أن سوزون نفسها ليست من النوع الذي سيقع في الحب. ولكن الأمر ليس كذلك. لا أعرف مدى ارتفاع فرص قبولي الآن “.

” ناناس سان ، إذا كنت قادرًة على ذلك ، أود أن أبرم عقدًا معك.”

“حتى الآن ، كنت أتعاون بشكل جيد مع Suzune  وزملائنا.”

“انتظر انتظر.” قال حسين

“أنا أعمل بجد الآن ، لكنني لا أعتبر ذلك أمرا مفروغا منه لأن العبء الذي سببته للصف لا يمكن التكفير عنه أبدا. خلال العامين المقبلين ، سأقوم بتحسين نقاط قوتي ثم أزيل نقاط الضعف تدريجياً. ثم ، أنا متأكد من أنني سأكون مفيدًا في الفصل عندما أتخرج. ”

” Senpai ، لقد جعلتك تنتظر”

“ربما لذلك.” يمكن أن يكون سودو عنيدًا في بعض الأحيان ولكن لأن سودو لديه قدرات بدنية جيدة. سيكون مفيدا للصف. لقد جئت لأتمكن من النظر إلى نفسه بهدوء ، متخيلًا أنه ينمو إلى قطعة لا غنى عنها مثل Yosuke و Shibata. بسبب سودو ، فإن ما أردت أن أسأله قد جاء إلى الذهن ،

“إذا رفضنا القيام بذلك ، فستستمر في محاولة استخدام العنف علينا.”

“إذا بذلت جهداً من أجل الفصل ، وأصبحت الشخص الأكثر خدمة في الفصل. إذا لم تقبل هوريكيتا اعترافك ، فماذا ستفعل بعد ذلك؟ ” عندما يعلم أن جهوده لن تثمر ، سيكون لديه القدرة على السقوط ، خاصة لأن سودو يحاول بذل قصارى جهده لهوريكيتا.

“أعني ، بما أنك لست قلقًا بشأن من ستشارك معه ، هل يمكنك السماح لي أن أقرر مع من يكون شريكًا معك؟ أعتقد أنه من الآمن العمل مع أي شخص ، ولكن من الأفضل لك ألا تحصل على عقوبة 5 ٪ “. كان اقتراحًا بسيطًا هو ترك الأشياء لهوريكيتا وكان اقتراحًا له فوائد فقط.

“حسنًا ، ربما عليّ أن أوقفك؟”

 

“ربما ستضرب شخصًا بعد رفضه. ولكن ، إذا فعلت ذلك بالفعل ، فسوف تشعر Suzune بخيبة أمل ، أليس كذلك؟” يؤسفني أن أقول ذلك.

“ماذا تعنين؟ ”

“بالطبع ، نواياك حقيقية. لكن السؤال الحقيقي هو متى تعترف بالفعل. بغض النظر عن مدى إيجابية أن تأخذها بشكل سلبي ، هناك الكثير من الأشياء التي ستتغير إذا بدأ الإجهاد في الإضراب “.

“لا أدري، لا أعرف”

“ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك قول هذا كثيرًا في هذه المرحلة ، ألا يجب عليك القلق في الوقت الحالي؟”

“في بعض الأحيان ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون هذه المرة ، لذلك كنت قلقة حقًا بشأن استخدام الدرج وحده. ليس هناك الكثير من الفتيات اللواتي يدخلن ويخرجون من غرفة الرجل ” نادرا ما يحدث ذلك ما لم يكن الرجل والمرأة يعرفان بعضهما.

“أوه ، يبدو أنها هنا ،” رأيت هوريكيتا في المصعد. غادر سودو ، الذي كان لا يزال يقف في مكان ما عائمًا ، المكان مرة لتهدئة نفسه وأدار ظهره إلى المصعد ، وبدأ يأخذ نفسا عميقا مع رفع ذراعيه إلى الأمام. سرعان ما وصل المصعد إلى الطابق الأول وأخذ سودو نفسًا عميقًا. أظهرت هوريكيتا وجهًا مرتبكًة بعض الشيء ، ولكن بعد ذلك قال سودو على الفور ،

“نعم. يمكن أن يؤثر التأخر والغياب والتأخر في الفصل على نقاط الفصل “. هل هناك أي إمكانية للنظر في قواعد الصف بعد مايو عن طريق الكشف عن هذه القواعد أولاً لأنه تم تقليل عدد نقاط الفصل؟ في تطبيق OAA  ، يمكننا أن نرى أن المساهمة الاجتماعية مهمة ، وحتى إذا كانت مخفية ، فسيكون الطلاب حذرين. كنت أحاول إقناعها ، لكن ناناسي فكرت قليلاً. لقد أظهرت شيئًا على وجهها للحظة كما لو أنها خرجت بشيء ، ولكن سرعان ما اختفى. قامت بلفتة صغيرة في محاولة لتذكر ما خرجت به . ومع ذلك ، طالما أن Nanase لا تريد التحدث عنه ، فسوف أحجم عن متابعته. وصلنا إلى مدخل المكتبة وغادرنا المكتبة.

“سوف آخذ نفسًا عميقًا”.

“هل أنت خائف منه؟”

“آسف ، ولكن انتظر قليلاً.”

“قد ينتهي بنا المطاف بأن نكون صاخبين قليلاً اليوم ؛ سنناقش الامتحان الخاص مع بعض السنوات الأولى. ”

“ماذا يفعل سودو كون؟”

“انت مزعجة.”

“يبدو أنه يأخذ نفسا عميقا” سرعان ما عادت هوريكيتا ، التي أظهرت وجهًا مرتبكًا قليلاً ، إلى تعبيرها المعتاد. مكان الاجتماع المطلوب هو  كاريوكي في مركز keyaki للتسوق. وهي مشهورة كمكان يمكنك اللعب فيه حتى وقت متأخر من الليل لأنه يسمح باستخدامها حتى الساعة 22:00 في أيام الأسبوع وأيام العطل. بالحديث عن الكاريوكي ، إنها مسألة بالطبع ، لكنها واحدة من المرافق الترفيهية. غالبًا ما يتم استخدامه كمكان لتخفيف التوتر والتسكع مع الأصدقاء ، ولكن له أيضًا دور كبير آخر في هذه المدرسة. إنه مكان مناسب للاجتماعات الخاصة دون تنصت أحد. سنجري اختبارًا الأسبوع المقبل ، لذلك لا أرى الكثير من العلامات على الأشخاص وخاصة الطلاب في هذا الوقت من اليوم. هذا هو أفضل وقت لإجراء مناقشة سرية مع Hosen.

“ضعها في الاعتبار. كنت آسف للغاية لسماع ذلك في وقت سابق ، ولكن هل أنت في حالة جيدة؟ ”

“مهلا. هل من الممكن حقا أن تثق في تلك السنة الصاخبة الأولى؟ ”

“آه؟”

“إذا لم نكن نعتقد أنه يمكننا العمل معًا ، لما أخذنا الوقت لنأتي إلى هنا من البداية.” هذا لأنه يُعتقد أن هناك احتمالًا ، وهذا هو الخروج كله.

“هذا متعب قليلاً. لا أعرف “هل سيبرز وجودنا عندما يزداد عدد الأشخاص في كل طاولة؟”

“في هذه المرحلة ، تم تأمين معظم أفضل طلاب السنة الأولى بالفعل من قبل ساكياناجي وريون كون. إيشينوسي تساعد الضعفاء. الطريقة الوحيدة لنا للدخول هي القتال على عجلة من الثقة “.

“هذا جيد ، كنت قلقة لأنني اعتقدت أن شيئًا قد حدث”.

“هذا صحيح.” هوسين لا يحب طريقة إيتشينوسي في القيام بالأشياء. لهذا السبب تأتي الإمكانيات إلينا في الفئة D.

“آه ، كونيتشيوا ، أنا إيشيكا أماساوا من 1-أ ، تشرفنا .”

“إلى أي مدى يمكننا توقيع عقد دون تقديم تنازلات؟ ”

“هل يمكنني الخروج معك؟”

” كلما زاد الوقت الذي نضيعه ، ازداد نفاد صبرنا في السنوات الثانية. نظرًا لأن العديد من الطلاب قد وجدوا بالفعل شركائهم ، فمن المحتم أن يكونوا محرومين. ” لا داعي للقلق بشأن حصول زملائنا على عقوبة. أنا متأكد من أنها ستكتشف طريقة لتحدي هوسين.

” …يا إلهي!” على ما يبدو ، كانت كي على وشك الانفجار عند سماع ذلك. كي التي اقترحت أن نحافظ على علاقتنا كزوجين سرا عن أي شخص آخر. على أي حال ، ستبدأ الشائعات في الظهور إذا لم نشرح لها موقفنا بشكل صحيح.

“بالمناسبة. إنها الساعة التاسعة ، أليس كذلك؟ الوقت لا يزال قبل الساعة التاسعة ، وهناك حوالي 30 دقيقة حتى الوقت المحدد.

“حسنا. أريد الوصول إلى هناك أولاً “. لا يوجد شيء مثل “التهرب” لشخص مثل هوريكيتا. لم يعرف سودو السبب ، لكنه شعر أنه بحاجة إلى أن يكون حذرًا من طلاب السنة الأولى وخاصة هوسين. تلقيت قطعة ورق ولوح مع رقم الغرفة من كاتب ودخلت الغرفة.

“مليونان؟ لقد أوضحت ذلك. ”

“هل يمكنك أن تخبر Nanase  أننا وصلنا؟”

“لن يكون غريباً إذا طالبوا بنقاط خاصة للمشاركة مع Tsubaki. هذا صحيح ، لكن ليس كل الطلاب سيطالبون بنقاط خاصة. لا يزال هناك العديد من الطلاب ، لذلك لا يزال هناك احتمال أن يكون بعض الطلاب على استعداد للتعاون مجانًا. ” مع ذلك ، من الغريب أن نقول ،

“أنا أعلم،”  أرسلت لها بالفعل رسالة تخبرها أننا دخلنا المتجر. لم أفاجأ بشكل خاص ، وتلقيت رداً على الفور يقول

“هذا صحيح. اعتقدت أنك سوف تسألني ذلك. لقد سألت سؤالاً مماثلاً لـ Hagiwara اليوم أيضًا ، أليس كذلك؟ ”

“سأصل في الوقت المحدد” ،

“أريد أن أعتقد أن هناك.” وجه Nanase  غائم. بينما واصلت الحديث.

“دعنا نطلب مشروبًا أولاً” ،

“إذا حضرت جلسة الدراسة بشكل صحيح بدءًا من الغد ، فسأجيب عليها.”

“لا أمانع في الانتظار” بعد اتخاذ القرار ، يبدأ كل منا بالنظر في قائمة المشروبات

 

. “يمكنك طلب أي شيء تريده.”

“أنت بطيء في الرد على الهاتف.” كانت المرة الأولى التي أتلقى فيها مكالمة هاتفية من شخص ما منذ بدء الفحص الخاص.

“ما الذي ستطلبه؟” سألتني

“بالمقارنة مع إصابتك ، أنا بحالة جيدة “.

“. اذن ، بعض رقائق البطاطس من فضلك.” هوريكيتا تأمر بالطعام والمشروبات من خلال الخط الأرضي المبني في الغرفة. شعر سودو بالتوتر من طلب القائمة ، وذهب ليحمل ميكروفونًا في الغرفة.

“سأسمح لك بالدخول ، لذا انتظري قليلاً.

“حسنًا ، نحن متفرغون حتى الوقت ، فلماذا لا يغني اثنان أغنية؟” أجاب سودو على الفور:

“هل أنت قلق لأنني سأكون في مشكلة إذا تركت المدرسة؟” فجأة سمعت شيئًا يشبه صوت سعيدا من Kei.

قلت: “لن أغني كذلك” وصلنا إلى مكان الكاريوكي أولاً ، وطلبنا المشروبات والطعام. لابد أنه كان لأن سودو أراد أن يسمع هوريكيتا تغني. بدا سودو آسفًا بعض الشيء لأ  هوريكيتا لم يرغب في الغناء وأخبرته ألا يقول أي شيء غير ضروري أو بالأحرى لا يتحدث على الإطلاق خلال الاجتماع مع السنوات الأولى. لم يحصل سودو على الإجابة التي يريدها لذلك كان مستاءً. لا يبدو أنه معجب بإجابة هوريكيتا ، لذا عض شفتيه ، وعندما حان وقت الموعد ، كانت Nanase   أول من ظهر.

“خمسة ملايين. توافقون جميعاً ، أليس كذلك؟ ”

” Senpai ، لقد جعلتك تنتظر”

“أليس من الطبيعي بالنسبة لنا التفاوض لإعطائنا ميزة حتى اللحظة الأخيرة؟”

” إبتعدي ناناسي ” صرخ من  Kazuomi Hosen  و أجبرها على التحرك من أجل دخول الغرفة.

“ماذا. ؟ ” كان هذا سؤال غير متوقع. تأخرت في الرد وكأنني تعرضت للهجوم من الخلف. ربما كان التأخير الذي كان عليّ الرد عليه على سؤال ساتو القاتل – مهلك. أستطيع أن أرى عمليا من خلال عقلها الآن هل يعجبك؟ أنا متأكد من أنه كان بإمكاني تحمل هذا السؤال إذا سألت ذلك.

“لقد جئت في الموعد المحدد. اعتقدت أنك ستتأخر كثيرا “. أخبرت هوريكيتا هوسين أنه كان من اللطيف أن يصل إلى الاجتماع المقرر في وقت الموعد.

“سألته عن ذلك. ثم قال إن طالبة أخرى اتصلت به فور انتهاء المحاسبة ، يبدو أنها منعته من شرائها وإعادتها “. أثناء الاستماع إلى التفاصيل التي كان Kei  تعطيها ، قمت بفرز الوضع. ما فكرت به أصلاً هو أنه يشتري السكين دون أن يمنعه أحد من فعل ذلك. لم أتوقع أن يشارك هذا الشخص في هذا الأمر أيضًا. هل تعرف من دفعه إلى إعادته؟

“إذا قررت الذهاب إلى مكان ما سأذهب. كان الوقت مبكرًا قليلاً ، ولم أكترث لو وصلت في الوقت المحدد. يبدو أنكم وصلتون قبل ذلك بكثير ، لكن.”

“تشو ، انتظري دقيقة. انا … ” شعرت وكأنني تلقيت السهم قد اخترق في قلبي. “عندما.  لقد تحدثت إلى ماتسوشيتا-سان. قالت أنك انفصلت عن هيراتا لأنك أحببت أيانوكوجي. عندما قالت ذلك أصبحت مقتنعة “. لقد سمعت بالفعل عن شكوك ماتسوشيتا حول علاقتي مع كيوتاكا منه. كان الوضع لم أعد أستطيع الهروب منه.

“هل كان مقرفًا للغاية لدرجة أنني كنت أنتظرك؟” بقول ذلك ، تخبر هوريكيتا هوسن أن يوسع آفاقه.

“أوه ، هل هناك أحد؟” هل أعود لاحقًا؟ أردت أن أزعجك لأنني فقدت شيئًا مهمًا بالنسبة لي ” حدقت Kei  في وجهي ، لكنني لفتتها للعودة إلى غرفتي دون العودة. يبدو أنها أرادت التأكد من أنه شعر أماساوا.

“على المكتب كان لديه عدد قليل من المشروبات والطعام. تم ترتيب الطاولة بشكل رائع بحيث تبدو يا رفاق وكأنكم إستمتعتم بالكاريوكي قبل مجيئنا.”

“آسف لإغاظتك ، senpai ” بعد قول ذلك ، طلبت من Kei  الانضمام إلينا في المرة القادمة التي تناولنا فيها الطعام في غرفتي.

“هذا ما يبدو عليه.” لقد بدأت المساومة بالفعل.  يجلس Hosen بشكل مريح على الأريكة و يظهر شكل جسم كبير لا يبدو أنه كان في السنة الأولى فقط.”

“أنا قليل الصبر. اعتقدت أن Kazuomi-kun  سيفعل شيئًا تجاه شركائه في الفصل.

“إذا أوضحت ل Nanase  أن صفنا يحتاج لمساعدة صفك؟”  مر أسبوعان فقط منذ دخوله المدرسة ، وفي هذا الوقت كان ينوي وضع فئة D  تحت سيطرته تمامًا ، لكني لم أر أي اتجاه هبوطي في ملاحظاته.

” .. أنا آسفة حقا! ” أردت أن أقول ذلك. لقد اعتذرت كثيرًا ، لكنني ما زلت لا أتحمل الشعور بالسعادة. من الصعب أن تحب نفس الأشخاص. وهذا يعني أيضًا أنه يمكن لشخص واحد فقط أن يكون معه. لا يتعلق الأمر بالفوز أو الخسارة. بالتأكيد ، سيكون المزيد والمزيد من الناس على دراية بالنداء الذي تتمتع به Kiyotaka. سأقاتل بقوة أكثر من قبل. إذا كنت في موقعها ، فسوف أغتنم أي فرصة لأكون مع الشخص الذي أحبه. ربما في المستقبل ، قد ينتهي بي أكبر منافسي لكوني ساتو.

“إنها مختلفة قليلاً. أنا أقول أنه يمكننا أن نتكاتف مع صفك. لن يكون هناك أعلى أو أسفل. ” هذه فقط علاقة متساوية “. إنه قرار ذكي بعدم ترك ذلك يصل إلى رأسه. استمعت Nanase  فقط إلى كلمات Hosen  وأفعاله ، ولم يقدم أي تأكيد أو رد معين. بالنظر إلى أنها تعمل كجسر هذا هو السبب الوحيد لدعوتها هنا ؛ من المؤكد أن Hosen  يشتري Nanase . هل اشتراها من خلال تهديد أو عنف ؟ على أي حال ، هناك فرصة للحصول على Nanase إلى جانبنا.

مع ذلك ، أنا لست من ذوي الخبرة في الكذب ، لذا ربما أعطيت لها تلميحًا أنني أحب Kiyotaka.

“أعلم أن هناك عددًا معينًا من طلاب السنة الأولى لا يزالون ضعفاء الإرادة ولا يهتمون بزملائهم. ولكن إذا نظرت إلينا ، فسوف تفهم. أنا متأكد من أنها ستأتي عندما تحتاج إلى قوة زملائك في الفصل الدراسي. ” إذا كنت تتحكم في صفك جيدًا ، فمن المناسب استخدامهم كأدوات.

“يبدو أنه يأخذ نفسا عميقا” سرعان ما عادت هوريكيتا ، التي أظهرت وجهًا مرتبكًا قليلاً ، إلى تعبيرها المعتاد. مكان الاجتماع المطلوب هو  كاريوكي في مركز keyaki للتسوق. وهي مشهورة كمكان يمكنك اللعب فيه حتى وقت متأخر من الليل لأنه يسمح باستخدامها حتى الساعة 22:00 في أيام الأسبوع وأيام العطل. بالحديث عن الكاريوكي ، إنها مسألة بالطبع ، لكنها واحدة من المرافق الترفيهية. غالبًا ما يتم استخدامه كمكان لتخفيف التوتر والتسكع مع الأصدقاء ، ولكن له أيضًا دور كبير آخر في هذه المدرسة. إنه مكان مناسب للاجتماعات الخاصة دون تنصت أحد. سنجري اختبارًا الأسبوع المقبل ، لذلك لا أرى الكثير من العلامات على الأشخاص وخاصة الطلاب في هذا الوقت من اليوم. هذا هو أفضل وقت لإجراء مناقشة سرية مع Hosen.

“دعنا نقول أن الكثير من الناس يطيعونني بأمر واحد فقط.” يخترق هوسن أذنيه بإصبعه الأيسر. ثم ، مع إصبعه الصغير ، استدار هوريكيتا لينظر إلى هوسين وقال

“هل تود الذهاب؟” غادر كلانا المكتبة وانضم إلى Nanase .

“في المقام الأول ،” هل ستوقفها؟ ”

“كنت أعرف ذلك ، ولم أكن أعرف حتى النهاية ولكن هذا” عظيم “.

كانت قبضة هوريكيتا ترتجف على ركبتها دون أن تبعد عينيها عنه. سودو يحافظ على نصيحته ويتحملها على الرغم من أنه صارخ في هوسن.

“ها ها ، فقط لأنك علمت ذلك .  سمحت لي بطعنك. أنت مجنون ” أزعج هوسن قليلاً ، ضحكة جافة.

للمرة الأولى ، فتحت ناناسي فمها لأول مرة

“هل انت غيورة؟”

” لا أعتقد أن هناك ما يدعو للقلق بشأن Horikita  “.

“إن مالك السكين هو أنت وأنت من طعنني”.

“هل أنت قائدة الفئة D أم أنا؟” سأل هوسين Nanase. وبدأوا يتحدثون.

“هذه مقدمة كبيرة إذا كان بإمكانك توقيع العقد ، ولكن ليس هناك ما يضمن أن الطلاب الآخرين من صفك سيكونون قادرين على إنقاذ الناس بالقرب من القدرة الأكاديمية E الموجودين في صفنا. معظم الطلاب المضطربين لأنهم لا يستطيعون الحصول على شريك يركزون أيضًا على قدرتهم الأكاديمية – هم في الغالب في المستويين D و C.  ” إذا كانت القدرة الأكاديمية القصوى هي C ، فهناك خطر كبير أن يكون لهم شراكة مع طلاب ذوي قدرة أكاديمية E. ويمكن القول أنه يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لنا أن نستفيد من ذلك.

” إذن سأعطي القائد بعض النصائح. لن أتعاون معكم في هذه الشراكة المتكافئة. ” ستكون مفاوضات باتجاه واحد. من المحتم أن تحدث صفقة مختلفة عن تلك التي خططنا لها مع شخص مثل Hosen  الذي يريد حماية زملائه في الفصل بطريقة أو بأخرى ويعتقد أنه من المقبول قطعها بشكل منفصل. العقوبات الأصلية تختلف اختلافا كبيرا بين الطرد والتعليق لمدة ثلاثة أشهر.

 

“لنفعل ذلك. لأن هذا هو نوع الشخص الذي أنت عليه. ” ،

“ماذا تعني،”

“هل ظننت أنني سأعطيك المال لتطلب مساعدتك؟” على الرغم من العيب المفروض ، لم تظهر هوريكيتا علامات على تأخرها ولم تظهر أي تنازلات.

“هذا يعني  كنت تفكرين في إقناعه من البداية؟ ”

“سأسمع! سأسمع. لن نخرج من هنا في أي وقت قريب ، ناناسي ، سنطلب الماء “. أومأت Nanase  وذهبت لطلب المشروبات من خلال الخط الأرضي.

“أفهم ما تريد أن تقوله. ولكن لا أعتقد أنك تفهم ذلك حتى الآن. يتوق العديد من طلاب السنة الأولى بالفعل إلى حفظ النقاط الخاصة. سوف يرون أنها خسارة للشراكة مع شخص دون الحصول على أموال ”. أعتقد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لفهم النظام المدرسي.

“لقد تكررت الصفقة عدة مرات. أنا لن أعطي المال أو أي شيء مقابل هذه العلاقة “. قرر هوسين أنه لا فائدة من الاستماع إلى هوريكيتا و وقف.

” Horikita-senpai  شخص مشغول للغاية هاه”

“انتظر ، كون هوسين. أعتقد أنك يجب أن تستمع إلى قصة Horikita-senpai  وإعادة النظر في هذا الاقتراح.”

“أوه ، هل هناك أحد؟” هل أعود لاحقًا؟ أردت أن أزعجك لأنني فقدت شيئًا مهمًا بالنسبة لي ” حدقت Kei  في وجهي ، لكنني لفتتها للعودة إلى غرفتي دون العودة. يبدو أنها أرادت التأكد من أنه شعر أماساوا.

“هل تستمع؟”

“لا بأس Suzune ”

“لم يكن من الضروري المجيء إلى هنا.” كان يستعد للمغادرة ووقف المفاوضات لا أعتقد أن استراتيجية هوسين كون سيئة. كل فئة تستمر على قدم المساواة مثل هذا. لا أعرف أي شيء ، ولا يبدو أن ناناسي تريد المغادرة. حتى لو كان قويا يمكنك اتخاذ قراراتك الخاصة ، يمكنك إضطرار لتقديم تنازلات في نهاية المطاف. قد يترك بعض الطلاب الدراسة إذا استمروا في اتباع أوامر Hosen.

“يبدو أنك تعرف كوهاي لطيف جدًا ، Kiyotaka ”

“إن أعضاء senpai  لدينا يائسون لحماية زملائهم في الصف ، ونحن نعلم ما يريد Hosen-kun  قوله ولكن يرجى إعادة النظر “. هوريكيتا ، تتنهد عندما اكتشفت أن ناناس وقعت في حب هوسن وبدلاً من أن تغضب.

“يبدو أننا يجب أن نلتقي به بالقوة”.

“Nanase . هل انت غبية؟” صاح هوسن.

“هوف. لن أفعل أي شيء في هذا الاختبار الخاص. الشيء المهم هو أن شريكي يحصل على حوالي 150 نقطة. من السهل عليّ الحصول على درجة تتجاوز معايير النجاح ، حتى لو كان هذا هو الحد الأدنى من المتطلبات “. يقول الاختبار أن السنوات الأولى تحتاج إلى الحصول على 150 نقطة على الأقل في اختبارهم. من غير المحتمل أن يسجل شريكه 0 نقطة ما لم يكن مقصودًا مثل طالب الغرفة البيضاء الذي سيخرجني. ومع ذلك ، فإن النقطة هي أنه لا يزال يتعين علينا الثقة بشركائنا.

“هذا لا يحدث في المفاوضات أعني.”

“هذا صحيح. سأكون على استعداد للحصول على عقوبة إذا لزم الأمر “.

“أطعني واتركي الفئران وشأنها.” من أجل جعل المساومة أكثر فائدة ، كلما قل عدد المواعيد النهائية ، زادت قيمة طلاب السنة الثانية المتبقيين في الدفع ، حتى أولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليفها.

“لدي شيء أود أن أسألك عنه.” وافقت ، وغادرنا Keyaki Mall  وتوجهنا إلى مبنى المدرسة. من الواضح أنه لم يكن هناك أشخاص حولها حيث كان يوم السبت.

“إذا كنت تعرفين ، قول ميزة واحدة في التواصل مع هوريكيتا هذه،” وعندما تنظر Nanase إلى Horikita ، تجيب Horikita على هذا.

كارويزاوا … لماذا انفصلت عن هيراتا كون؟ “” ألم أقل لماذا. ”

“لا تجعلني أضحك على علاقة ثقة؟”

“إنه جاد بشأن نقل الفصول الدراسية من خلال جمع النقاط ، من الصعب التفكير في أننا سنفقد واحدة من أهم الأوراق الرابحة في صفنا”. لا شيء أكثر إزعاجًا من السلاح السري الذي لا يمكن استخدامه. بسبب التوقعات التي تتحول إلى يأس عندما لا يفي الشخص بهذا التوقع.

“في هذا الاختبار الخاص ، لا نعتقد بالتأكيد أننا بحاجة إلى إجراء أي تنازلات. ومع ذلك ، قد لا يكون بالضرورة نفس الاختبار في المستقبل. إذا كان Hosen-kun  قد حول كل طلاب الصف الثاني إلى عدوه ، فهناك احتمال أن يقع في وضع غير متوقع حيث بغض النظر عن عدد النقاط التي حاول إعدادها ، قد ينتهي الأمر بالطرد ”

“أنا حقا أريدك أن تبذل قصارى جهدك حتى لا يحدث ذلك”. ثم مرة أخرى ، أعتقد أن العقد ليس جيدًا جدًا.  Nanase  لا تنكر و تعترف.

“لا يزال الأمر جيدًا إذا حصلت على نقاط عقوبة فقط ، ولكن ماذا يحدث إذا كان الشريك الذي تعاونت معه يعيقك؟ هل تعتقد أن هناك شخصًا في هذه المدرسة مستعد ليكون معي؟ ” أسمع أن هناك ما يسمى نقاط الحماية في هذا النظام المدرسي. هذه القصة هي موضوع ناقشته مع الجميع في المكتبة يوم الجمعة. فوجئت هوريكيتا قليلاً ، لكنها أدركت الموقف على الفور وقالت.

” سو سوزونييي ” بكى سودو ، الذي كان على وشك الاستيقاظ وهو يقبض أسنانه. لكنه ما زال لا يستطيع التحرك أو الوقوف.

“نعم. إنها نقطة خاصة لتعطيل الانسحاب مرة واحدة فقط. ”

“فلنبدأ على الفور”

“ليس من المستحيل العثور على معلومات عنها حتى لو دخلت المدرسة للتو. ” “لهذا السبب يجب أن تعرف أنه إذا كان هناك اختبار مماثل في المستقبل ، إذا كان لدى شريكك نقطة حماية….. في بعض الحالات ، يمكنهم إجبارهم على الانسحاب من جانب واحد “. كلما كره هوسين ، كلما كانت الطريقة أكثر عدوانية لطرده من المدرسة. لهذا السبب نحتاج إلى بناء علاقة ثقة من هذا المسرح.”

“هناك أناس في كل مكان يفكرون بأشياء من هذا القبيل.” حتى لو لم تعجبك ، فهذه طريقي للقيام بالأشياء “. توقفنا عند طريق مقسم للانقسام. ثم بدأنا المشي مرة أخرى. لم تظهر هوريكيتا تعبيرًا مكسورًا حتى الدقيقة الأخيرة. أو بالأحرى ، ربما لم يكن من الممكن كسر هوسن على الرغم من أنه كان منافسًا قويًا. إذا كسرته ، فلن تقيم علاقة متساوية مع Hosen مرة أخرى.

أنت تستعد لدفعني ، أليس كذلك؟ ”

“مرحبًا ، كارويزاوا-سان”

“بالطبع ، وضعنا السنة الأولى من الفئة D على رأس أولوياتنا. ولأنهم يعترفون بك  كوجود ضروري ، لا أريدك أن ترتكب هذا الخطأ. ” كانوا في وضع غير موات في هذا الوضع. والباقي هو ما إذا كان Nanase  و Hosen يستمعون إلى هذه النصيحة أم لا.

” كلما زاد الوقت الذي نضيعه ، ازداد نفاد صبرنا في السنوات الثانية. نظرًا لأن العديد من الطلاب قد وجدوا بالفعل شركائهم ، فمن المحتم أن يكونوا محرومين. ” لا داعي للقلق بشأن حصول زملائنا على عقوبة. أنا متأكد من أنها ستكتشف طريقة لتحدي هوسين.

“أنا على استعداد لعيب لاحق في المستقبل ، لكنني ما زلت أريد شيئًا في المقابل إذا أردنا بناء علاقة الثقة هذه.”

“يعتمد تفكير هوسن كون على الفردية التي كانت دائمًا متجذرة بعمق. مراقبة. في هذه الحالة ، يتم ترك الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة دون العثور على شريك. آسف. لا تزال مشكلة كبيرة إذا لم تتمكن من الحصول على نقاط خاصة لمدة 3 أشهر. أنا قلق من أن يتم تقييمي كطالب لم يتمكن من العثور على شريك. لا ، قد لا تكون مشكلة كبيرة حقًا. ما لا أريده هو أن تستمر تلك الفردية في أخذ زمام المبادرة في المستقبل وستكون الطبقات غير متماسكة. هذا هو.” تستمع هوريكيتا إلى Nanase  وتتنبأ بمستقبل فئة D  لمدة عام واحد في رأسها.

“أنا آسف لأنك جمعت حكمتك معًا بقول هذا ، لكنني لن أقبل هذه العلاقة.”  لم يُظهر هوسن أي إيماءات منه محاولاً إعادة النظر في هذه العلاقة. حاول سودو أن يلقي لكمة عليه ، وسحبت هوريكيتا ذراعه لإيقافه.

” Ayanokouji-kun ، شخص ما ، شخص ما اتصل بالمعلمين … ” للخروج من هذا المكان ، لا توجد طريقة أخرى سوى توقع تدخل شخص بالغ. أو ، إذا اجتمع الكثير من الناس ، فمن الممكن حل المشكلة المطروحة حتى لو كان Hosen.

“لم يترك طاولة المفاوضات بعد.” قالت هوريكيتا. ليس من السهل التفاوض معه

“في البداية ، لم يستشر Tsubaki  أي شخص حول العثور على شريك. ويوم الجمعة ، بدأت ناجيسا في الصبر ، وللمرة الأولى ، طلبت مني مساعدتها في العثور على شريك “. لذا ، على عجل ، قررت مساعدة Tsubaki في العثور على شريك.

“ولكن ما الذي ستفعله؟ أعترف أنني لا أعتقد أن هذا سينجح “. قالت هوريكيتا.

“أنت تخبرني أنك لن تتعاوني بسبب ثلاثة ملايين نقطة فقط؟”

“ولكن بالرغم من ذلك ، لا أعتقد أنها علاقة متساوية ، فهل هذا الاقتراح سيء ،”

“كارويزاوا-سان انفصلت عن كون هيراتا ، هل هذا ما قلته بالفعل السبب الوحيد؟ أم أن هناك سبب آخر؟”

“لماذا تكره حالة العلاقة المتساوية؟”

“سأجعلك تستسلم لي لذا استعد.” لم أكن أعرف ما كان للحظة بسبب الظلام ، ولكن بإزالة الحجاب في الطرف ، برز سكين فضي.

“قمنا بشيء مثل منحهم علاقة ثقة ، على الرغم من أننا نستخدم بعضنا البعض.”

“آسف لإغاظتك ، senpai ” بعد قول ذلك ، طلبت من Kei  الانضمام إلينا في المرة القادمة التي تناولنا فيها الطعام في غرفتي.

“هذا لا يعني أنني ممتن للتخلي عنها.” إنها قصة دامعة للقول أن السنوات الأولى من الفئة D في العام المقبل قد تقع في وضع مشابه ، إنه توقع أناني ومستقبل غير مؤكد ولكن إذا استمر Hosen  في هذا الموقف تجاه أي شخص آخر ، فمن المؤكد أنه سيحدث. يدعم اقتراح هوريكيتا بعضهما البعض بشروط متساوية أساسية ، لكن فئة D  للعام الثاني تسعى للخلاص.

“إنها مصادفة ، ولكن هناك أيضًا سبب دعوتي إليك أولاً. اعتقدت أنه إذا سألت من بين الفئة الثانية من الفئة A أو الفئة C في السنة الثانية ، فقد يطلبون نقاطًا خاصة “. أنا أرى. صحيح أن طلاب الصف الثاني يشترون طلاب الصف الثاني الآن.

“بدلاً من أن ننسحب من المدرسة ، فإنهم سينقذون الحالة المفككة لفئة د الثانية. إنه تأمين إذا جاز التعبير ، وهناك الكثير من الفوائد لقبول هذا الاقتراح “.

 

“نعم إنه كذلك.”

“ضع ساساني سان جانبا ، إنه سؤال ما إذا كان هوسين سيأتي إلى هذا الاجتماع أم لا”.

“ماذا تريد مقابل هذه العلاقة المتساوية؟”

“تأمين مليون نقطة خاصة وإعطائها لي الآن. إذا كنت في ورطة في المستقبل ، يسعدنا من الفئة D  في السنة الأولى أن نعيدها بالكامل.”

ليس بشكل مباشر ، لكن قلبي بدأ يتسابق عندما فكرت في حقيقة أنها تعرف أنني أحب Kiyotaka.

“ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك مليون نقطة ، فسأصدر تأمينًا.” هذا يعني أن المبلغ الكامل من النقاط ستكون في جيب هوسن.

“ولكن سيكون من الصعب الحصول على الطلاب الذين يمكنهم الدراسة الى جانبنا.” لا توجد طريقة يرغب فيها الطالب المتعلم جيدًا في بناء علاقة ثقة بدلاً من الحصول على نقاط خاصة مدفوعة الأجر لكونه شريكًا لشخص ما.

“إذا كان الأمر كما تقول ، فإن الثقة ستكون مهمة في المستقبل ، أليست صفقة جيدة؟ ” إذا كان هناك دائمًا وقت لطلب المساعدة ، فمن الصحيح أن هذه استراتيجية جيدة لكلا الفصلين. أول شيء حدث بعد ذلك كان Hosen  وهو يمسك ذراع Horikita . والسودو الذي كان يراقب الرجل بجواره مباشرة ويحدق في كازومي منذ البداية.

 

” Oi   … لا تؤذي المرأة. ”

“ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك مليون نقطة ، فسأصدر تأمينًا.” هذا يعني أن المبلغ الكامل من النقاط ستكون في جيب هوسن.

“إهدئ  سودو”

“تأمين مليون نقطة خاصة وإعطائها لي الآن. إذا كنت في ورطة في المستقبل ، يسعدنا من الفئة D  في السنة الأولى أن نعيدها بالكامل.”

“حسنا. المفاوضات لم تنته بعد ، وبالتأكيد لا يوجد شيء مثل “انهيار المفاوضات” من فم هوسين.

“هل يمكنك أن ترسل لي تفاصيل الاجتماع الكاملة إلى هاتفي؟”

“ستفعل ذلك بثقة.”

 

“إنك لا تتراجع عن إيذاء امرأة ، أو تعتقد أنه يمكنك إيذاء أي شخص تريده.”

“هذا صحيح.” هوسين لا يحب طريقة إيتشينوسي في القيام بالأشياء. لهذا السبب تأتي الإمكانيات إلينا في الفئة D.

“لماذا لا تمتنع عن الإدلاء بتصريحات تحول المرأة في العالم إلى أعدائك؟”

 

“انا اقول لكم صفقة جيدة. إذا هزمتني في قتال ، هل يمكن أن يكون لدينا شراكة غير مشروطة؟ ” جاء هوسن وقال هذا.

“هيه ، أنا قادرة. شكراً جزيلاً لك ، ولكن لماذا جعلتني أنظر في ذلك؟ ”

“إذن سأفعل ذلك من أجلها. أنت لا تشكو ، أليس كذلك؟ ”

 

“سودو ، لا تقبل إستفزازه “.

“لقد قلت ذلك أخيراً!” هذا صحيح ها ها ها نعم ، نعم! ” كنت على وشك القفز من المقعد الذي يمكنني الاقتراب منه حائط. ومع ذلك ، بدأ الوضع يتحرك قبل أن تتحدث هوريكيتا بالخارج ، ورفع سودو قبضة يده ، وربما كان هذا إجراء لم تتوقعه هوريكيتا. بسبب ذلك. سودو ، الذي عانى إلى أقصى حد كان سيضرب حسين. ثم صاحت هوريكيتا

“لا بأس Suzune ”

“أنا حقا أريدك أن تبذل قصارى جهدك حتى لا يحدث ذلك”. ثم مرة أخرى ، أعتقد أن العقد ليس جيدًا جدًا.  Nanase  لا تنكر و تعترف.

“إذا فزت ، يتم إبرام العقد. لا أستطيع المساعدة لأنني سئمت من هذا ” يصل سودو إلى حد صبره في غرفة الكاريوكي هذه ولا يظهر أي علامات على تحرير ذراعه التي تمسك بيد هوسن منذ فترة الآن.

“آه ، أليست غرفة Ayanokouji-senpai؟” سحبت إصبع Kei بالقوة بعيدا عن الزر.

“من الغباء أن نقرر ما إذا كنا نستطيع الجدل حول علاقة تعاونية في قتال أم لا.” حتى لو كانت طريقة التفاوض الوحيدة ، لا يجب أن تأخذها.

“أنا بخير. لا أريد أن أفقد الثقة التي لدي مع Horikita- senpai و Ayanokouji-senpai  “. إذا ذهب زملائك إلى جانبك ، فسيكون الأمر أسهل بالنسبة لك ولكن هوسين هو المسيطر حاليًا وأنا متأكد من أنهم جميعًا خائفون منه.

“لا توجد مشكلة لأنها صفقة جيدة ، أليس كذلك كويزومي؟” تقول هوريكيتا بهدوء أفكارها دون الاستماع إلى كلمات سودو

 

“اعتقدت أنك أذكى قليلاً. في المرة الأولى التي حضرت فيها إلى الفئة D  في السنة الأولى في السنة الثانية ، شعرت أنني أردت التعاون مع الفئة D . ” إذا كان بإمكاننا إقامة شراكة تلو الأخرى ، لكانت قد وافقت على ذلك ، وهو الأمر الذي كان سيكون رائعًا. أخذت هوريكيتا نفسًا عميقًا وللمرة الأولى دون التفكير في أي شيء.

بعد ساعة وبضع دقائق …. كنت أدرس في غرفتي أثناء التدريس في Kei. بكل بساطة ، إنها تعرف أساسيات كل موضوع ، لذلك ليس من الصعب عليها أن تتعلم بسرعة مقارنة بالأشخاص الآخرين. كانت في حاجة إلى الدراسة أكثر من الآخرين لأنها لم تستطع تلقي تعليم مدرسي شرعي بسبب كيف تعرضت للتنمر في المدرسة الإعدادية.

”  المفاوضات قد إنتهت ” ليس من هوسين ولكن هوريكيتا تعلن انتهاء المفاوضات  في تلك اللحظة ، بدا هوسن ، الذي بدا وكأنه يستمتع من البداية إلى النهاية ، غاضبا قليلا. من خلال تحرير اليد على هوريكيتا التي استحوذ عليها سودو ، تحمل غضبه وجلس مرة أخرى. أمسك بكوب على الطاولة بيده الضخمة ، رش الماء على وجه هوريكيتا وقال ،

“لكن ، هوسين كون ، أعتقد أنه من المقبول التفكير فيه.” قالت Nanase

“لقد قلت ذلك أخيراً!” هذا صحيح ها ها ها نعم ، نعم! ” كنت على وشك القفز من المقعد الذي يمكنني الاقتراب منه حائط. ومع ذلك ، بدأ الوضع يتحرك قبل أن تتحدث هوريكيتا بالخارج ، ورفع سودو قبضة يده ، وربما كان هذا إجراء لم تتوقعه هوريكيتا. بسبب ذلك. سودو ، الذي عانى إلى أقصى حد كان سيضرب حسين. ثم صاحت هوريكيتا

“إذا كنت تعلم أنك لا تريد أن تكون عدوي … حسنا ، هذا سيحدث على أي حال. ألن يتم تعليقك من المدرسة؟ ”

“توقف!” لا أحد يستطيع أن يلوم سودو الذي غضب من رؤية المرأة التي يحبها تهان ، وكان هوسن يخدعها. إذا كانت الثانية بعد ذلك ، كانت هوريكيتا تصرخ لوقف سودو ، الذي كان من الممكن أن تضرب قبضته على خد هوسن.

“لقد أجريت بعض الأبحاث حول ذلك.”

“سودو كون … لا تغضب  بلا مبالاة

“أخبرني ماذا أفعل بعد ذلك.”

.” إذا لم تكن راضيًا عن انهيار المفاوضات ، كان ينبغي أن تقول ذلك في وقت أقرب. ”

“فهمت ، ولكن لماذا تقول لي هذا.”

“ومع ذلك ، هل حكمت أنها كانت سلبية حتى لو طرحت المزيد من العلاقات؟” خلعت هوريكيتا نظرتها من هوسن كما لو كانت ترى من خلال غرفة الكاريوكي.

“أنا ممتن.”

“لنذهب إلى المنزل”

يبدو أن ناناسي كانت تحاول الحفاظ على كلمتها ، لكن هوسين أنهى المكالمة على الفور. حاولت Nanase  الاتصال به مرة أخرى لكنه لم يقبل اتصالها.

“نعم ، لنذهب”. كانت مفاجأة ولكن سودو هو الذي طلب هوريكيتا.

“ماذا تعني،”

“حسنا دعنا نذهب! ، كون كويزومي” تؤكد Nanase  أيضًا مع Hosen  على المغادرة في نفس الوقت تقريبًا.

“لقد أجريت بعض الأبحاث حول ذلك.”

“آه؟”

“حسنا ، غرق الحارس الشخصي الموثوق .  من التالي؟” كازومي ، الذي قاتل ضد سودو ، لم يكن متعبًا من القتال.

“اعتقدت أن كلب هوريكيتا سينباي سيأتي إلي للانتقام”. ليس الأمر كما لو أننا سنأخذ الطعم. نظرت إلى مظهر هوريكيتا من الجانب. إن انهيار المفاوضات هنا له قدر كبير من الضرر. لكن تعبير هوريكيتا لم يتغير إلى خيبة أمل حتى الآن. كانت لا تزال تبدو وكأنها لا تزال في منتصف المفاوضات.

* *

 

“أنت من أخبرني أن أتصل بك في هذا الوقت.”  اشتكت بعد أن التقطت اتصالها.

* * *

“سودو ، لا تقبل إستفزازه “.

 

“لا تقلقي بشأن ذلك.”

 

“الأمر ليس كذلك ، لأنه يعلم أنني لن أتمكن من تحديد أي شيء بنفسي.” بغض النظر عن مقدار عمل Nanase ، فإن القرار النهائي هو أن يقرر Hosen.

غادرنا المحل مع Horikita  التي دفعت ثمن متجر الكاريوكي. كنا نظن أنهم سيتركوننا وحدنا ، لكن هوسين وناناسي استمروا في متابعتنا. ينظر سودو إليه أحيانًا كما لو كان يهدده ، لكنه لم يشكو لأن طريقة عودتهم إلى المنزل هي نفسها.

“لا أعتقد أن شريكك سيء ، ولكن كيف تتقدمين في دراستك.”

“ألم يفهم الوضع ، أم أن هوسين يحاول الاتصال بنا في مكان ما؟

“هل انت غيورة؟”

“انتظر ، دعنا لا نضيع الوقت. لقد انتهينا من الحديث “.

“حسنا ، هنا وهناك. هل هناك شيء خاطئ في ذلك؟ ”

يبدو أن هوريكيتا كان لديها ما يكفي من التحدث معهم.

“لم أستطع المساعدة. كان أيانوكوجي كون يبدو أكثر برودة بكثير من هيراتا “. بشكل غير إرادي ، احتضنت ساتو وذراعيها مفتوحتين

“في ذلك اليوم ، ذهبت إلى الفئة D للسنوات الثانية. عرفت على الفور أن الفئة D كانت أدنى درجة في هذه المدرسة. عرفت أسرع طريقة هي التكاتف مع نفس فئة D-to-D بدلاً من التكاتف مع فصل آخر.”

“الآن بعد أن ذكرت هذا ، سمعت أنك قررت إجراء اختبار خاص مع شريكك.”

“وبالتالي؟”

“مدرسة؟ هل لديك أي شيء تفعله هناك؟ لكني متأكد من أنه لا يمكنك ارتداء ملابس عادية في المدرسة ، أليس كذلك؟ ”

“إذن ، هل من المقبول حقاً كسر المفاوضات؟ ” هوسن قال.

“حتى الآن ، كنت أتعاون بشكل جيد مع Suzune  وزملائنا.”

“طالما أنك تواصل مطالبك المتهورة ، فلن نغير رأينا.”

 

“هذا صحيح. سأكون على استعداد للحصول على عقوبة إذا لزم الأمر “.

“نعم ، ولكن لن تكون فكرة رائعة أن تبقي هنا لفترة طويلة ؛ إذا رأوك تغادر غرفة الرجل ، فإننا سنكون في مأزق “.

“حسنا. فماذا عن هذا الاقتراح؟ ” هوريكيتا ، التي لم تتذكر استئناف المفاوضات ، بدأ هوسن فجأة حديثًا أحادي الجانب

“قمنا بشيء مثل منحهم علاقة ثقة ، على الرغم من أننا نستخدم بعضنا البعض.”

“. سأعطي أوامر لطلاب الطبقة. ولكن يجب أن تعطيني مليوني نقطة “.

الفصل السادس خطوات من الإنخفاضات

“مليونان؟ لقد أوضحت ذلك. ”

“لا على الاطلاق. كنت أرغب في اللعب مع ساتو أيضًا. لماذا لم نتسكع مؤخرًا؟ ”

“أنت حر في أن تقولي ما تريدين. ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أنك لن تتركي المدرسة. لقد قرر العديد من الرجال في الفصول الأخرى بالفعل على شركائهم. و أنت لم تحصلي على أي شيء إذا كنت مترددًة في وضعه فسأسحقك؟ ”

“أيها الوغد !” عندما أمسك سودو بكلتا يديه ، تحركت أقدام سودو بعيدًا عن الأرض. تم دفعه إلى الجانب مقابل الجدار وتمكن سودو من الفرار من ضغط هوسن على كلتا يديه راكعتين على الحائط. على الرغم من أن سودو كان لديه بنية جيدة ، فقد سحقه  هوسين.  استولى سودو على ذراعي هوسن وركل ركبته.

” ستسحقنا؟”

“ماذا بك يا ساتو؟”

“ستنسحب فقط لأنك تتبع القواعد ولكن يمكنك يا رفاق قطع الزوايا في الاختبارات.”

قال: “إنها طريقي للقيام بالأشياء من البداية إلى النهاية”. وكما قالت هوريكيتا لفئة D كما اعترفت سابقًا ، عندما قابلت هوسن لأول مرة ، فكرت أولاً في أفكار هوسن وهذا ما اعتقدت أنه سيتحدى مفاوضات اليوم. كنت متأكدا. في هذا الوضع الحالي ، يخسر سودو ويسقط على الأرض من الرمية. لم أكن أعتقد أن هوسين كان مقاتل ذكي. ليس جسده فقط بل كان ذكيا عقليا. تم وضع وعي سودو في فخ واحد. هوسين، الذي كان يقود هذه الخطة من البداية إلى النهاية دون استخدام الحيل القذرة ، تجرأ على أن يهمس بشيء في أذن سودو قبل وفاته.  أدركت أنه إذا واصلنا المفاوضات ، ستتخلى هوريكيتا عن العمل معًا. ومع ذلك ، لا يزال Kazuomi  يواصل الموقف العدواني. أولاً ، سكب الماء على وجه المرأة ، وحتى الآن في قتاله الجاد ضد سودو. لماذا يمكنك أن هكذا للغاية عندما تخشى من التعليق أو التسرب؟ لقد كنت أفكر في ذلك.  هل اعتقد حقا أن العنف يمكن أن يغير مسار المفاوضات؟ لا ، لا أعتقد أن هذا الرجل لديه فكرة غبية. إذا كان أي شيء ، ما الذي سيحصل عليه هوسن من هذه المعركة؟

“نحن لا نجرؤ على كسر القواعد”.

“لا بأس ، ولكن.  ” هي التي لا يبدو أنها تأخذ الاختبار على محمل الجد لأنه لا يبدو أنها كانت تدرس مهما نظرت. حول ذلك ، كان هناك شيء آخر أردت أن أطلبه منها. تعتقد هوريكيتا أنه إذا لم تستطع التركيز على دراستها الخاصة ، فهي تقوم بالتدريس سودو  ، وتنظم فصلنا بالإضافة إلى ذلك ، أنه لن يكون صحيحا. أردت أن أعرف ما إذا كانت ستنجح في ذلك أم لا. عندما كنت على وشك أن أسأل عن ذلك ، ظهرت Nanase عند مدخل المكتبة وحدها. بمجرد أن رأت طاولتنا. انحنت رأسها من بعيد واقتربت منا. يبدو أن هوسن لن يحضر للمناقشة الأولى.

“بعد ذلك ، سنكون على استعداد فقط لتسجيل 501 نقطة بأي مجموعة”.

“أوه ، أنا متعبة للغاية.”

“لقد وصلنا إلى نقطة تحول بين طلاب الصف الأول والثاني.” هوريكتا ، التي توقفت هناك ، استدارت ونظرت إليه  يقول وهو ممسكًا بقبضته ويضحك بلا خوف: “ليست هناك طريقة للفوز ما لم تفعل ذلك بالعنف”.

“ماذا ، سان كارويزاوا!؟”

“الهيمنة من خلال العنف … ”

“إذن ، ما هو الآخر؟”

“هناك أناس في كل مكان يفكرون بأشياء من هذا القبيل.” حتى لو لم تعجبك ، فهذه طريقي للقيام بالأشياء “. توقفنا عند طريق مقسم للانقسام. ثم بدأنا المشي مرة أخرى. لم تظهر هوريكيتا تعبيرًا مكسورًا حتى الدقيقة الأخيرة. أو بالأحرى ، ربما لم يكن من الممكن كسر هوسن على الرغم من أنه كان منافسًا قويًا. إذا كسرته ، فلن تقيم علاقة متساوية مع Hosen مرة أخرى.

“حاليًا ، هناك عائقان كبيران للعمل أمام الصف D  . من الضروري إقناع الطلاب المتفوقين الذين لم يجدوا شريكًا بعد. وبعبارة أخرى ، يجب أن نقيم هذه العلاقة من خلال العمل مع Hosen  “.

“انتظر انتظر.” قال حسين

“حسنا ، ماذا بحق الجحيم؟” جميع المواد الخمس. في الموضوع الأول – الرياضيات – كان لدي رهان مع Horikita  لذلك يجب أن أكون جادًا قليلاً في هذا الموضوع. ومع ذلك ، كما هو الحال مع جميع الموضوعات ، إذا بذلت قصارى جهدي ، كنت سأبرز وسيتغير تقييم البيئة المحيطة بي ، لذلك لا أفعل ذلك

” ما زال لديك ماتقول “؟ سألت هوريكيتا

“هذا السكين ، على وجه الدقة ، سكين صغير ، لكنه شيء اشتريته. ؟ ”

في نهاية الدقيقة الأخيرة ، الكلمات التي لم أظن أنها ستخرج من هوسن وقالت:

“بالطبع بكل تأكيد.”

” ماذا تعني؟”

“ولكن بقدر ما أكد هوسن كون ، وعد الرئيس ناجومو بأن بعض المعارك المرتبطة بالطلاب لن تكون صارمة مثل العام الماضي. لأن مجلس الطلاب يعمل كمحكم لمشكلات الطلاب بين الطلاب ، إذا كان صحيحًا أنه يتحمل معارك إلى حد ما ، فلن يصبح بالتأكيد مشكلة إذا تم القبض علينا في القتال.” مع تقدم المحادثة بين Horikita و Nanase ، تم تحديد هوسن ضد سودو بمجرد أن بدأ التفوق والدونية ،

“أليس من الطبيعي بالنسبة لنا التفاوض لإعطائنا ميزة حتى اللحظة الأخيرة؟”

“سوف آخذ نفسًا عميقًا”.

“هل تقصد إذن السماح بمشاركة متساوية تمامًا؟”

“تستخدم هذه النقطة لحماية الطالب من الطرد ولكن لا يمكن استخدام نقطة واحدة إلا مرة واحدة.”

“حول ذلك ، منذ أن حصلنا على وقت إضافي. اريد تغيير مكاننا للتفاوض. ” لأن هناك احتمال أن يلاحظنا ذلك. إنها الساعة 22:00 تقريبًا يوم الأحد. يجب أن يكون معظم الطلاب في المنزل ، ولكن من المحتم أن يرانا شخص ما نتحدث إليهم.

“هذا –” كانت أوتسونوميا مشوشة قليلاً بالكلمات عندما نظر Tsubaki إلى Utomiya ، نظر إليها بشكل طبيعي وقال.

“ومع ذلك ، لا تزال هناك فرصة.” بالطبع ، لا يوجد سبب يمنعنا من اتباع هوسن الذي يبدو واثقًا جدًا

“بالطبع ، وضعنا السنة الأولى من الفئة D على رأس أولوياتنا. ولأنهم يعترفون بك  كوجود ضروري ، لا أريدك أن ترتكب هذا الخطأ. ” كانوا في وضع غير موات في هذا الوضع. والباقي هو ما إذا كان Nanase  و Hosen يستمعون إلى هذه النصيحة أم لا.

“نحن الآن في الجزء الخلفي من المهجع. من الأفضل أن تكون الشروط جيدة. حتى الآن ونحن نفقد الوقت ، لا نريد إضاعة وقتنا. إذا فكرت في حظر التجول ، لم يعد الوقت مناسبًا لعقد اجتماع اليوم.

“يبدو أننا يجب أن نلتقي به بالقوة”.

“من هنا.” حسنا”.

“دعنا نطلب مشروبًا أولاً” ،

“سآخذ 10 دقائق فقط .”

” نعم.”

ذهب بنا إلى مكان مظلم وهادئ ولا يوجد أحد يمر ، وبالتالي تم نقل مكان الاجتماع إلى الجانب الخلفي من المبنى المكون من غرفة نوم. يتم توجيهها إلى المهجع الذي يستخدمه طلاب الصف الثالث العام الماضي ، والمهاجع التي يستخدمها طلاب الصف الأول هذا العام.

“آه؟”

“إذن دعنا نستأنف الفاوضات. لا بأس ، أليس كذلك؟ ”

“لم يترك طاولة المفاوضات بعد.” قالت هوريكيتا. ليس من السهل التفاوض معه

“حسنًا ، لقد تغيرت الظروف التي طرحتها هنا.” هوسين ، الذي أظهر أفكاره ، يطوى ذراعيه مرة واحدة. بمجرد أن قام بفك ذراعه المطوية ، رفع إصبع السبابة الأيمن والإصبع الأوسط والإصبع الدائري.

وهوسن الذي لم يبالي بأي شيء مد ذراعه. بعد تفاديها ، استهدفت هوريكيتا فك هوسين ليحصل على ضربة .

“ثلاثة ملايين. إذا دفعت لي  ، فسأطلب من الأغبياء الأن تنفيذ الأوامر  ، ويجب على جميع الأشخاص هنا ، بمن فيهم أنا ، أن يصمتوا ويستمعوا إلى أي شيء تريدون منا أن نفعله.”

“ما الذي تتحدث عنه؟” هوريكيتا تتنهد مرارا وتكرارا. كان من المفترض أن تدور حول المفاوضات التي انهارت في وقت سابق ، لكنها كانت مضيعة للوقت. يبدو أنه لم يعد قصة الفطرة السليمة.

“ما الذي تتحدث عنه؟” هوريكيتا تتنهد مرارا وتكرارا. كان من المفترض أن تدور حول المفاوضات التي انهارت في وقت سابق ، لكنها كانت مضيعة للوقت. يبدو أنه لم يعد قصة الفطرة السليمة.

“إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فنحن نرحب بك للقيام بذلك.” تم الخلط بين الطرف الآخر من تصرفات هوريكيتا. لا تزال هوريكيتا لا تفهم لماذا كانت تفعل ذلك.

“أنت لا تقبلين؟ ”

 

“أنت تخبرني أنك لن تتعاوني بسبب ثلاثة ملايين نقطة فقط؟”

“فلنبدأ على الفور”

“قلت ذلك الآن كنكتة. لذا ، بهذه الطريقة ، أنشأت مكانًا لإجراء مفاوضات مرة أخرى “.

“هل انت غيورة؟”

” كان من  السيئ أن استماع إلى هوسن ” الأمل الصغير الذي لم نحققه.يتبخر

” …يا إلهي!” على ما يبدو ، كانت كي على وشك الانفجار عند سماع ذلك. كي التي اقترحت أن نحافظ على علاقتنا كزوجين سرا عن أي شخص آخر. على أي حال ، ستبدأ الشائعات في الظهور إذا لم نشرح لها موقفنا بشكل صحيح.

“انتظر. هل تعتقدين أنه يمكنك العودة إلى المنزل الآن؟ ” يظهر هوسن موقفا مخيفا من خلال الضرب بقبضته على الحائط

“الآن بعد أن ذكرت هذا ، سمعت أنك قررت إجراء اختبار خاص مع شريكك.”

“بما أن هذا المكان غير مزعج ، هل ستواصل مع تخصصك” العنف “؟”

“حسنا.” لم أجد أي شيء تحت سريري ، لذلك بدأت أبحث في الخزانة.

“على الأقل يمكنني قتلك ، أليس كذلك؟”

“إذا قررت الذهاب إلى مكان ما سأذهب. كان الوقت مبكرًا قليلاً ، ولم أكترث لو وصلت في الوقت المحدد. يبدو أنكم وصلتون قبل ذلك بكثير ، لكن.”

“إذن علي أن تقبل الصفقة أليس كذلك؟” لا أعتقد أنني سأتخذ تدابير جسدية على محمل الجد. يتحرك جسد هوسن وكأنه يتنبأ بما سيحدث من الآن على. ناناسي التي كانت تقف بجانب هوسن حولت وجهها.

مع هذا القدر من الثقة ، لا حاجة بالتأكيد لإيقاف طريقة هوسن في القيام بالأشياء.

Suzune ” Suzune  !! ” سودو ، الذي صاح ، يندفع ويسحب ذراع هوريكيتا. مرت الركلة من Hosen  بسرعة عبر المكان الذي وقفت فيه هوريكيتا حتى قبل ذلك بقليل. وحزمة جسم ضخمة كبيرة إلى هوريكيتا على امتداد.  بمجرد أن أدركت هوريكيتا أنه كان جادًا في إيذائها. يلاحظ سودو تحركات جسده في هوسن ، ويتلقى القبضات التي تخرج من هوسن.

ذهب بنا إلى مكان مظلم وهادئ ولا يوجد أحد يمر ، وبالتالي تم نقل مكان الاجتماع إلى الجانب الخلفي من المبنى المكون من غرفة نوم. يتم توجيهها إلى المهجع الذي يستخدمه طلاب الصف الثالث العام الماضي ، والمهاجع التي يستخدمها طلاب الصف الأول هذا العام.

“هاهاها” يا له من رجل جيد! ” بضحكة لطيفة ، يهاجم هوسن سودو. و ، سودو الذي تجاوز حد صبره ولم يعد بإمكانه الاحتفاظ به في أي وقت يستجيب له.

“إذا كان الأمر كما تقول ، فإن الثقة ستكون مهمة في المستقبل ، أليست صفقة جيدة؟ ” إذا كان هناك دائمًا وقت لطلب المساعدة ، فمن الصحيح أن هذه استراتيجية جيدة لكلا الفصلين. أول شيء حدث بعد ذلك كان Hosen  وهو يمسك ذراع Horikita . والسودو الذي كان يراقب الرجل بجواره مباشرة ويحدق في كازومي منذ البداية.

“ما الذي تفكر فيه وماذا تفعل … ” كانت هوريكيتا مستاءة من القتال الذي بدأ بالفعل. بغض النظر عن مدى عدم مراقبة هذا المكان ، إذا تم العثور عليه ، فسيتم تعليقه عن المدرسة ، بصرف النظر عن قانون الانسحاب من المشكلة.

“شعر احمر! والشعر الطويل! لا يهم كيف تنظر إليه ، إنه شعر الفتاة! ”

” Horikita-senpai ، ربما يكون من الأفضل أن تقبلي اقتراح هوسين ” ناناسي  التي كانت تنظر إلى هذا الوضع تراقب من مكان قريب

تركنا وراءنا مع Nanase. من المؤكد أن قصة واحدة أو اثنتين ستنتشر إذا رأى شخص ما هذا المشهد ، ولكن كان هناك شيء يجب القيام به أولاً. كان تهدئة Horikita التي كانت يفتقر إلى الهدوء من خلال النظر إلى السكين الذي كان عالقًا في يدي اليسرى.

“بما أنك على دراية بالأمور بشكل جيد حتى العام الماضي ، نحن طلاب السنة الأولى نفهم الوضع الحالي بشكل أفضل من كبار السن لدينا.” تم استدعاء العديد من ممثلي السنة الأولى إلى غرفة مجلس الطلاب وتم شرحها مباشرة من قبل رئيس مجلس الطلاب.

” Sakurako Tsubaki  و Riku Utomiya huh. يجب أن أتذكر أسمائهم “. لكنني بالتأكيد سأندم على قراري في المستقبل ، إذا انتهى بي الأمر بالشراكة مع طالب الغرفة البيضاء.

“بدءًا من هذا العام ، ستصبح هذه المدرسة أكثر جدارة ، لذا لن يتلقى الطلاب الذين يستخدمون العنف ضد الطلاب الآخرين نفس العقوبة التي حصلوا عليها في العام الماضي “.

“لقد أمضيت الكثير من الوقت في الجمع بين فئة D  للعام الثاني.”

“هل تقولين أن القتال مسموح؟  ”

ناداني وقال.

“لم أقل ذلك.”.

“لا ، لم أرفض. إنها مجرد طريقة لي و هوريكيتا-سينباي ولدينا طريقة مماثلة للقيام بالأشياء “.

“ولكن بقدر ما أكد هوسن كون ، وعد الرئيس ناجومو بأن بعض المعارك المرتبطة بالطلاب لن تكون صارمة مثل العام الماضي. لأن مجلس الطلاب يعمل كمحكم لمشكلات الطلاب بين الطلاب ، إذا كان صحيحًا أنه يتحمل معارك إلى حد ما ، فلن يصبح بالتأكيد مشكلة إذا تم القبض علينا في القتال.” مع تقدم المحادثة بين Horikita و Nanase ، تم تحديد هوسن ضد سودو بمجرد أن بدأ التفوق والدونية ،

“هل هو عقد كبير؟”

“Oraa!” أثناء القتال ، أظهر سودو أيضًا المقاومة الحتمية في ضغط الدفع أو الدفع ضد الجدار ، ولكن من ناحية أخرى ، كانت معركة.

“بالمناسبة. إنها الساعة التاسعة ، أليس كذلك؟ الوقت لا يزال قبل الساعة التاسعة ، وهناك حوالي 30 دقيقة حتى الوقت المحدد.

“أيها الوغد !” عندما أمسك سودو بكلتا يديه ، تحركت أقدام سودو بعيدًا عن الأرض. تم دفعه إلى الجانب مقابل الجدار وتمكن سودو من الفرار من ضغط هوسن على كلتا يديه راكعتين على الحائط. على الرغم من أن سودو كان لديه بنية جيدة ، فقد سحقه  هوسين.  استولى سودو على ذراعي هوسن وركل ركبته.

” … هذا كل ما في الأمر.” تفكر هوريكيتا قليلاً. على الرغم من أنه ليس مثاليًا مع ثلاثة أشخاص ، إذا زاد العدد أكثر قليلاً ، فقد لا تكون فكرة سيئة تشكيل صفقة بناءً على اقتراح Nanase على الإطلاق.

“تسك! أنت وغد! ”

 

هناك فرق كبير أن سودو لديه خبرة كبيرة كمقاتل لأنه مر بالكثير من المعارك. ، فجأة تم طرده من قبل هوسن وكان على وشك الخروج من الضرب على الحائط. ثم من الخلف ، يضرب هوسين جسد سودو مباشرة. كان سودو يتمتع بقدرة بدنية عالية وصقل جسده بلعب كرة السلة. حتى الآن ، لم يكن هناك أي أعداء تقريبًا يمكنهم التغلب على سودو في قتال ، لكن هذا الطالب المسمى هوسن استثنائي. يمكن مقارنته مع سودو أو حتى أفضل. حركته السريعة سلسة لدرجة تجعلني أعتقد أنه ولد ليكون مقاتلًا طبيعيًا. حتى Ryuuen  توقف عن القتال ضد Hosen . على الرغم من أنه مر بعدد من المشاجرات وهرب من العديد من الفوضى الخطيرة. كان الفرق في التجربة واضحا. الجسد الضخم والذراع الصلب لهوسن لم يشعر أنه كان في السنة الأولى. ومع ذلك ، يعالج سودو هوسن في حل قتال حتى الموت ، ويدفعه إلى الحائط. ومع ذلك ، لا يسقط سودو بسهولة. سودو ، الذي من المرجح أن يكون أقوى طالب في العام دراسي في السنة الثانية ، لن يغرق في هذه الدرجة. ومع ذلك ، يتم مهاجمته من قبل Hosen  في كل مكان على جسده. الضربتان اليسرى واليمنى لهوسن تضرب سودو. حتى لو أراد الإمساك بيدي هوسن أملاً في تحقيق اختراق ، فإنه سيحصل على المزيد من الضرر ، إذا حاول التحول إلى هجمة مرتدة حتى لو تلقى قبضة مستقيمة قوية ، فقد اخترق حارسه بسرعة ، ولم يتمكن صوت هوريكيتا الذي كان يصرخ من الوصول سودو وحوسن لم يعد من الممكن إيقاف هوسن بالكلمات ،

 

“لن يتأذى أحد إذا أوقفت هذا!” سوف يتم القبض علينا. وصل صوت هوريكيتا بالتأكيد إلى سودو. للحظة ، كان الوضع مرئيًا. حاولت أن أحميه بنفسي بطريقة ما.

“ما الذي تفكر فيه وماذا تفعل … ” كانت هوريكيتا مستاءة من القتال الذي بدأ بالفعل. بغض النظر عن مدى عدم مراقبة هذا المكان ، إذا تم العثور عليه ، فسيتم تعليقه عن المدرسة ، بصرف النظر عن قانون الانسحاب من المشكلة.

“Uraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa”

 

تعاملت مع هوسن في حل قتال حتى الموت ، ودفعه إلى الحائط ، وسودو الذي يبذل قصارى جهده لهزيمة الخصم

“انتظر انتظر.” قال حسين

“هوى!

 

“هل تريد مقارنة بنيتنا الجسدية؟” عندما يمسك بجسد سودو الضخم من الأمام ، يمسك هوسن بجسد سودو بالضحك ويرفعه.

“أنا آسف لأنني لا أفهم. لماذا طبخت لشريك سودو؟ ” بالتأكيد ، من الطبيعي ألا تفهم ما كنت أقوله منذ أن كنت أتحدث فقط عن مخطط القصة. واصلت البحث عن مطاط شعرها تحت السرير وأعدت شرحه لـ Kei.

“أوه ، أوه !؟ ثم استدار نصف الطريق واستدار إلى الحائط. ألقى سودو على الحائط واستفزه.

* *

“هل كانت ضيقة على الحائط؟ صاح سودو الذي شعر بالألم في كل مكان. كان سودو هو الذي خسر وكان دوري هذه المرة ، لكنه تجاهلني

“حسنًا ، للإجابة على سؤالك الآن ، أيانوكوجي- سينباي الطاهي الخاص بي ؟”

.  ” Hey Sudou ، انظر إلى وجه Horikita. قالت أن له مظهر الشيطان ” ، و هوسن الذي أوقف قبضته تجاه سودو ونظر إلى هوريكيتا. في خضم المعركة ، مثل عمل هوسن الأعزل. بشكل غير إرادي ، أزال سودو ، الذي كان محرجًا من النظر إلى نفسه ، نظرته من العدو القوي أمامه وعاد. بالطبع ، لم ترحب هوريكيتا بقتال سودو. كان خيبة أمل لسودو ولكن هوسن فاز بالفعل في القتال. لقد فات الأوان بالفعل عندما أدرك أنه فقد وجهه ، أصبح، قلقًا بشأن ما يجب القيام به وكيف يجب أن تكون شنيعًا. فقد سودو روحه للحظة. تلقى سودو ضربة قوية على خده دون رؤية وجه كازومي الذي ضحك على سودو الشنيع ، وضربه بضربة مفاجئة كاملة. على الرغم من إصابة سودو وقوته ، إلا أن الضربة كانت ستكون مؤلمة ربما لم يسبق لها تجربتها من قبل. إذا كان طالبًا عاديًا لم يدرب جسده جيدًا ، فربما كان قد أصيب بأضرار قاتلة. جسده الكبير يطير إلى الوراء ، لا يمكن أن يتحرك سودو بشكل سلبي بعد الآن. ولكن عندما رأيت موقف هوريكيتا العاطفي ، وجدت أنه من الصعب القيام بشيء ما. استخدم مادة التفاوض كفكرة للعمل معنا.

“على الأقل يمكنني قتلك ، أليس كذلك؟”

قال: “إنها طريقي للقيام بالأشياء من البداية إلى النهاية”. وكما قالت هوريكيتا لفئة D كما اعترفت سابقًا ، عندما قابلت هوسن لأول مرة ، فكرت أولاً في أفكار هوسن وهذا ما اعتقدت أنه سيتحدى مفاوضات اليوم. كنت متأكدا. في هذا الوضع الحالي ، يخسر سودو ويسقط على الأرض من الرمية. لم أكن أعتقد أن هوسين كان مقاتل ذكي. ليس جسده فقط بل كان ذكيا عقليا. تم وضع وعي سودو في فخ واحد. هوسين، الذي كان يقود هذه الخطة من البداية إلى النهاية دون استخدام الحيل القذرة ، تجرأ على أن يهمس بشيء في أذن سودو قبل وفاته.  أدركت أنه إذا واصلنا المفاوضات ، ستتخلى هوريكيتا عن العمل معًا. ومع ذلك ، لا يزال Kazuomi  يواصل الموقف العدواني. أولاً ، سكب الماء على وجه المرأة ، وحتى الآن في قتاله الجاد ضد سودو. لماذا يمكنك أن هكذا للغاية عندما تخشى من التعليق أو التسرب؟ لقد كنت أفكر في ذلك.  هل اعتقد حقا أن العنف يمكن أن يغير مسار المفاوضات؟ لا ، لا أعتقد أن هذا الرجل لديه فكرة غبية. إذا كان أي شيء ، ما الذي سيحصل عليه هوسن من هذه المعركة؟

“عني؟” بدأت الشمس في الخارج تغرب وتحولت السماء إلى اللون البرتقالي.

“حسنا ، غرق الحارس الشخصي الموثوق .  من التالي؟” كازومي ، الذي قاتل ضد سودو ، لم يكن متعبًا من القتال.

“لا بأس. الأمور تسير على ما يرام على ما أعتقد. ” من الصعب مناقشة أي شيء أبعد من ذلك – فئة C  هي فئة نتنافس معها. تبادلنا فقط بعض الكلمات البسيطة وقلنا الوداع. كنت قلقا بطريقة ما من Hiyori  لكنني تبعت Horikita  إلى المقعد.

“نحن … سأستسلم لك لأنك تستخدم العنف. ”

“سان كارويزاوا ، أنا مقتنعة بإجابتك.” كان الثمن قليلاً للدفع.

“إذا رفضنا القيام بذلك ، فستستمر في محاولة استخدام العنف علينا.”

“وإذا تعارضت مع هوسين ، فقد تنقسم الفئة D  للسنوات الأولى إلى سنتين بدلاً من واحدة ، ولا يمكنني السماح بذلك. لذا ، هل يمكنك مساعدتي؟ ” على ما يبدو ، فكرت Horikita في فكرة بعد إجراء هذه المحادثة مع Nanase. بمجرد أن يأتي Hosen إلى جانبنا ، سيتم حل جميع المشاكل اللاحقة.

“ربما كانت استراتيجية هوسن فعالة إلى حد ما لكني شك في أنك ستخضعين له بسهولة من دون إثارة قتال”. والسبب هو أنه لا يمكن لها أن تستسلم لشخص عن طريق العنف.

* * *

“…”. حسنا. سوف أوقفه “. بعد أن قررت الاستعداد ، أظهرت هوريكيتا تصميمها على القتال بمفردها.

“يبدو أنك تحب الدراسة.”

“يا إلهي ، هذا سيكون مثيرا للاهتمام.”

“هوريكيتا. سأعطيك فرصة أخيرة أي كلمات أخيرة؟ ”

“إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فنحن نرحب بك للقيام بذلك.” تم الخلط بين الطرف الآخر من تصرفات هوريكيتا. لا تزال هوريكيتا لا تفهم لماذا كانت تفعل ذلك.

“جئت إلى هنا لأنني نسيت شيئًا في غرفة Ayanokouji’s senpai .”

وهوسن الذي لم يبالي بأي شيء مد ذراعه. بعد تفاديها ، استهدفت هوريكيتا فك هوسين ليحصل على ضربة .

“بدلاً من أن ننسحب من المدرسة ، فإنهم سينقذون الحالة المفككة لفئة د الثانية. إنه تأمين إذا جاز التعبير ، وهناك الكثير من الفوائد لقبول هذا الاقتراح “.

“يا لها من خطوة جيدة.” ومع ذلك ، تم صفعها من Hosen  بعد ذلك بذراعه الضخمة ، قام بصفع خد Horikita. كان ينبغي على هوريكيتا أن تحاول الدفاع عنها وتجنبها ، ولكن لم يكن هناك طريقة لها للقيام بذلك بسبب سرعة الهائلة لصفعة هوسن. ينفجر جسد هوريكيتا كما لو أنها أصيبت على خده بقبضته. بدأت تتدحرج على الأرض

“لم أر أحد يقوم بهذا بهذه الطريقة ” أعطى سودو انطباعًا صريحًا بين اللقاء بيني وبين كازومي سابقًا. هوريكيتا تخرج هاتفها الخلوي بيدها اليمنى وأجرت مكالمة هاتفية مع شاباشيرا سنسي.

” سو سوزونييي ” بكى سودو ، الذي كان على وشك الاستيقاظ وهو يقبض أسنانه. لكنه ما زال لا يستطيع التحرك أو الوقوف.

“أيها الوغد !” عندما أمسك سودو بكلتا يديه ، تحركت أقدام سودو بعيدًا عن الأرض. تم دفعه إلى الجانب مقابل الجدار وتمكن سودو من الفرار من ضغط هوسن على كلتا يديه راكعتين على الحائط. على الرغم من أن سودو كان لديه بنية جيدة ، فقد سحقه  هوسين.  استولى سودو على ذراعي هوسن وركل ركبته.

“نعم! هوريكيتا. وقعي العقد معي “.

حتى الآن ، كنت أجيب بهدوء على أسئلتها.

“خمسة ملايين. توافقون جميعاً ، أليس كذلك؟ ”

“إذا اعترفت في هذه المرحلة ، أعتقد أن Suzune  سوف تقبل ” ، والتعبير عن أنه تغير على الفور إلى وجه أصعب وخطير. لا أعرف ما هي الإجابة التي يجب أن أعطيها لسودو الآن. ولكن ربما من المستحيل؟

“انا لا امزح… ”

“أخبرني ماذا أفعل بعد ذلك.”

” Ayanokouji-kun ، شخص ما ، شخص ما اتصل بالمعلمين … ” للخروج من هذا المكان ، لا توجد طريقة أخرى سوى توقع تدخل شخص بالغ. أو ، إذا اجتمع الكثير من الناس ، فمن الممكن حل المشكلة المطروحة حتى لو كان Hosen.

“أتساءل ماذا تقصدين. ألم أرفض اقتراحك؟ ”

“إذا كنت تعلم أنك لا تريد أن تكون عدوي … حسنا ، هذا سيحدث على أي حال. ألن يتم تعليقك من المدرسة؟ ”

. “ساتو ، الصورة التي لدي في الصف هي كما قلت للتو.”

“يا ابن العاهرة !!”

“لكن … لا أعتقد أن Kazuomi-kun سيقبل هذا الاقتراح مجانًا بعد كل شيء.” بعد أن قالت ذلك ، ملأ الصمت الخالي الطاولة. بطريقة ما استطعت أن أحزر ما كان يفكر هوريكيتا.

“انت في الطريق!” نهض سودو وقفز على هوسن مرة أخرى ، وركله بلا رحمة وقال سودو ،

“النقطة هي أنني لا أريدك أن تهتمي بالبحث عن شريك لي”.

“اهرب … كون أيانوكوجي”

“إلى متى ستقف هناك وتشاهد ؟” عند هذه النقطة ليس هناك جدوى من التراجع بعد الآن. هوسن يضع عينيه في النهاية.

“تأمين مليون نقطة خاصة وإعطائها لي الآن. إذا كنت في ورطة في المستقبل ، يسعدنا من الفئة D  في السنة الأولى أن نعيدها بالكامل.”

”هل ستهرب؟ إذا كنت ستهرب ، فستكون إصابات هوريكيتا وسودو أسوأ عدة مرات مما هي عليه الآن. ماذا ستفعل؟” هل حاولت حقًا إجراء مفاوضات لا يمكنك المرور بها بدون عنف؟

“دعنا نطلب مشروبًا أولاً” ،

“هوريكيتا. سأعطيك فرصة أخيرة أي كلمات أخيرة؟ ”

“ربما لم يكن عليّ تحمل هذه المخاطر والقيام بشيء محفوف بالمخاطر لكن مهما يكن.” إن تدفق سلسلة هوسن السابقة المتهورة هو شيء يجب أن يحذر منه ، لكنه كان جادًا في طعني بالسكين. خطوة واحدة ، خطوة واحدة ، خطوة واحدة ،  يقترب مني. كانت Nanase  هي التي أوقفت Hosen  الفتاة التي كانت في نفس الفصل مثل Hosen.

“سأجعلك تستسلم لي لذا استعد.” لم أكن أعرف ما كان للحظة بسبب الظلام ، ولكن بإزالة الحجاب في الطرف ، برز سكين فضي.

“أنا آسف لأني أتيت فجأة Ayanokouji-senpai .” إيتشيكا أماساوا تنظر إلى الحذاء الإضافي على عتبة بيتي وتحولت إلي.

“يا إلهي ، ماذا تفعل. ”

“أعلم أن هناك عددًا معينًا من طلاب السنة الأولى لا يزالون ضعفاء الإرادة ولا يهتمون بزملائهم. ولكن إذا نظرت إلينا ، فسوف تفهم. أنا متأكد من أنها ستأتي عندما تحتاج إلى قوة زملائك في الفصل الدراسي. ” إذا كنت تتحكم في صفك جيدًا ، فمن المناسب استخدامهم كأدوات.

“ترى أن هذا سكين. .” إنها سكين ، وهي حقيقة لا يمكن إنكارها ، وهي بالتأكيد ليست لعبة أو دعامة لأن طرف السكين حاد للغاية.

“آه ، أليست غرفة Ayanokouji-senpai؟” سحبت إصبع Kei بالقوة بعيدا عن الزر.

“إذا قلت لا لعقدي ،

“إذا كنت تعرفين ، قول ميزة واحدة في التواصل مع هوريكيتا هذه،” وعندما تنظر Nanase إلى Horikita ، تجيب Horikita على هذا.

“لا تكن سخيفًا!”

“هل انت غيورة؟”

“إذن ، سأطعن Ayanokouji .”

“لا تكن سخيفًا!”

“لا تلعب ، ستفعل هذا  لتحصل على بضعة ملايين من النقاط؟” بسكين في يده اليمنى ، يواجهني هوسين ببطء.

” كان إجراءً رأيته من خلاله ، وبعد أن خفف هوسن ، ترك  السكين و أخذ مسافة بالقوة أثناء ترك السكين عالقًا في راحة يدي

“كنت أعرف ذلك ، ولم أكن أعرف حتى النهاية ولكن هذا” عظيم “.

“إذا كنت تشعر أن الدراسة ليست إزعاجا ، فقد تكونين قادرًا على النمو مثل سودو.”

“ربما لم يكن عليّ تحمل هذه المخاطر والقيام بشيء محفوف بالمخاطر لكن مهما يكن.” إن تدفق سلسلة هوسن السابقة المتهورة هو شيء يجب أن يحذر منه ، لكنه كان جادًا في طعني بالسكين. خطوة واحدة ، خطوة واحدة ، خطوة واحدة ،  يقترب مني. كانت Nanase  هي التي أوقفت Hosen  الفتاة التي كانت في نفس الفصل مثل Hosen.

“لم أقرر شريكًا ، ولكني وجدت طالبًا أعتقد أنه مثالي للعمل معًا. سوف أتحدث معه عدة مرات لأرى إذا كان بإمكاننا العمل معًا “. نصف ما قلته كان كذبة ، ولكن لم يكن هناك طريقة يمكنهم تأكيدها. إذا أصبحت شريكًا في Tsubaki ، فهناك احتمال أن تكون طالبة الغرفة البيضاء وتخطط لإحراز 0 علامة عن قصد لتركها.

“توقفوا ، أنا أكره طريقتك في القيام بالأشياء. … لا يمكنني القيام بذلك بعد الآن. ”

أنكرت ما قالت. ومع ذلك ، فإن كلماتي لم تصل إلى آذان ساتو.

 

“حسنًا ، أليس هذا  أيانوكوجي ، أرى أنك تتفاعل مع الكثير من السنوات الأولى مؤخرًا”.

بسرية بالطبع. ثم أحضر لي منشفة حمام “. في هذه الأثناء ، من الأفضل لك ألا تتحرك. ” من المزعج التحرك والسماح للطلاب الآخرين برؤية هذه اليد.

ناناسي تكسر المسافة بين أنا وحوسن ، وتنشر يديها لإيقافه. ربما كانت مجرد حارس لمنع الناس من الهروب ، لكن الحارس يقاتل الآن ضد هوسن ،

“ما المشكلة في هذا الأمر؟” إنه التدخل الوحيد في الفصل والشخص الوحيد الذي لا يشارك في هذا الشعور بالوحدة في فصلنا. بصفتي زميلًا في الصف ، اعتقدت أنه يجب علي الاستماع إلى المحادثة. لكن Kouenji  لم يقل الكثير في المحادثة مع Horikita.

“اعتقدت أنها كانت لفئة D  في السنة الأولى ، وكنت سأعطي قوتي إلى Hosen-kun حتى النهاية. مهما كانت الاستراتيجية قبيحة ، أنا مقتنعة. ولكن يبدو أنني كنت مخطئة “. قالت ناناسي.

“بصراحة ، لم أخطط لهذا الحد  أول شيء جعلني أشعر بعدم الارتياح عندما ذهبت أماساوا إلى مركز  Keyaki التجاري معي.”

“كان من المستحيل العمل مع كون هوسن منذ البداية.” تقول Horikita  بعد أن أصبحت واعية مرة أخرى. ظنت أنها عندما رأت هويزومي ظهر في الصف الثاني ، ظنت أنه يريد الدخول في علاقة تعاون معها.

“وبالنظر إلى ذلك ، يمكنني القول أنك تقومين بعمل جيد.” هذا هو القرار الصحيح لإعطائها توجيهي الشخصي .

“حتى إذا حصلت على كمية سخيفة من النقاط ، فستستمر في طريقتك في فعل الأشياء باستخدام العنف” ومع ذلك ، لا ينبغي أن تنزعج هوريكيتا عندما تعرف حقيقة مثل هذه الصدمة. ليس الأمر وكأن هوسن لم يرغب في التفاوض. وهذا ليس خطأ ارتكبته هوريكيتا. والسبب هو أنه لا يوجد أحد من جانبنا يمكنه توقع هذا التطور. هذه السلسلة من المعلومات ربما تم تقديمها من قبل مجلس الطلاب. تم تقديم بعض المعلومات إلى Nanase و Hosen ، ولكن ليس لنا. في مثل هذه الحالة ، من غير المرجح أن يتم الانتهاء من مفاوضات لائقة من البداية.

“هاه؟ هل هذا يعني أنك خسرت 200 نقطة فقط في أول شهر لك هنا. ”

“انت مزعجة.”

“نحن لا نجرؤ على كسر القواعد”.

“إذا آذينا أيانوكوجي ، سيحصل صفنا على الكثير من المال. من الواضح كم سيكون هذا أفضل. ” لكن ما زلت لا أستطيع أن أقول أنني الطالب الوحيد الذي كان يجب استهدافه.

“يبدو أن سيطرة هوسين كون أكبر مما كنت أعتقد.” هذا صحيح.

“إذا كنت ستوقفني ، فسأستخدم القوة إذا اضطررت إلى ذلك”

“حصلت على معلومات منك. اعتقدت أنه سيكون من الأفضل إعادة بعض. ” بعد قول ذلك ، تركت Nanase. سأحاول معرفة ما إذا كان بإمكاني الاستفادة من مهارات Nanase لإنشاء قصة جيدة.

“إبقي في الخلف!” يضع السكين يده اليمنى على Nanase لتخويفها بجسده الضخم. عندما نظرت إلى هذا المشهد ، وصلت إلى أن هذا كان الجواب الوحيد هنا.

“يبدو أن هناك ما يشبه اختبارًا خاصًا مختلفًا يتم تقديمه لعدد محدود فقط من الأشخاص في صفك الأول. و المحتوى هو “طردي” حصلت على هذه المعلومات من المحادثة مع Nanase . ” كان تدفق هذا الوضع يقفز إلى هذا المكان بطريقة ما ، ويتطور إلى قتال قسري. بعد ذلك ، هوسن الذي صعد ضد هوريكيتا وسودو ، الموجود على الأرض الآن ، وطعنني السكين التي أخفاها في حالة الطوارئ ، كانت مؤامرة غريبة لإخراجي من مدرسة.

هذا جعل نقطة كل شيء.

“هل تود الذهاب؟” غادر كلانا المكتبة وانضم إلى Nanase .

“أنا سوف أذهب” سلاح واضح على يده اليمنى. بالطبع ، كان الشخص الذي يستخدمه ضدي.

“هل يمكنني الخروج معك؟”

” أيانوكوجي!” بينما شعرت بأفكاري واضحة ، انحني أمام السكين الذي تأرجح لي راوغته بمهارة. عند الاقتراب مني ، يقوم هوسن بتسريع ذراعه لليهاجم من  الأسفل ، لكنني تجنبته  ابتسم وقال

“لا هذا ليس صحيحا. أردت حقا العمل يداً بيد مع Horikita  ودعم فئات بعضهم البعض. ببساطة … كانت استراتيجيتي هي جعل هوسن شريكي هي أولويتي القصوى “. سيتم ربط كل من Hosen و Nanase بفئة D للعام الثاني لأنني كنت مسجلاً هنا.

“الطرف الآخر ليس خصمًا ضعيفًا  على الرغم من أنني اعتقدت أنه مجرد رجل عادي. ولكن ليس من الجنون الوقوف بشخص بسكين.” بالطبع ، كان الجميع يعتقدون أنني سأخسر في هذا الوقت. إقترب هوسين ، وهو يسرع ذراعه وهو يحاول تأرجحه. أستخدمت يدي اليسرى لسد السكين الذي على وشك طعني. لم أحاول الإمساك بذراع هوسن أو تجنبها ، وبدلاً من ذلك تركته يطعن راحة يدي اليسرى.

” كان إجراءً رأيته من خلاله ، وبعد أن خفف هوسن ، ترك  السكين و أخذ مسافة بالقوة أثناء ترك السكين عالقًا في راحة يدي

 

” شرحت ذلك بنبرة مهذبة معتادة على الرغم من إيذاء نفسك.”

“قررت أن طريقة هوسن كون للقيام بالأشياء ستكون سيئة للصف إذا استمرت. قبل أن يحدث ذلك ، أود أن أتخذ الإجراءات المضادة. أعني بذلك أنني سأنافس هوسن على منصب قائد الفئة D . وأحتاج إلى مساعدة طالب في السنة الثانية من الفئة D  لذلك… ” لم تفترض هوريكيتا أبدًا أنه سيتم تقديم مثل هذا الاقتراح. اقتراح حول إزالة Hosen  وجعل Tsubasa Nanase  قائدة الصف D  في السنة الأولى. إذا حدث هذا ، فيمكن إنشاء العلاقة المتساوية التي تهدف إليها هوريكيتا على الفور.

“ماذا!؟”

“لا أستطيع أن أفهم ما تتحدث عنه. من قرر إجراء مثل هذا الامتحان الخاص غير المعقول والغبي؟ ” أصبحت Nanase  هادئة عندما سئلت هذا السؤال.

من الواضح أن عملي إستبعده هوسين. لا يمكن لأحد أن يتنبأ بحدوث ذلك.

“ما الذي يجب أن نفعله لا يزال الوقت مبكرًا لتناول الغداء؟” الوقت قد حان للتو حوالي الساعة 11 صباحا. اقترحت ساتو أن نتجول لفترة أطول قليلاً في مجمع تجاري. ومع ذلك ، عندما كنا بالقرب من مدخل المركز التجاري. ساتو

توقفت الذراع التي حاولت طعني ، تمامًا ، واختفت الابتسامة التي أعطاها هوسين في غمضة عين.

كارويزاوا … لماذا انفصلت عن هيراتا كون؟ “” ألم أقل لماذا. ”

” أيها الوغد! أيانوكوجي! ” بالطبع الجميع في حيرة. كان الجميع يتساءلون لماذا أخرج من طريقي للحصول على طعنة . العمل الذي يبدو أنه يائس من محاولة الطعن. دم جديد منتشر من السكين اخترق راحة يدي.

“فهمت ، ولكن لماذا تقول لي هذا.”

“هذا السكين ، على وجه الدقة ، سكين صغير ، لكنه شيء اشتريته. ؟ ”

“أنا أرى. لقد أظهرت بالفعل بعض القوة ل Mashima-sensi وعدد قليل من الآخرين ، لذلك سيكون من الملائم أكثر بالنسبة لي أن أكشف كل شيء تمامًا “. تستمع ساكياناجي إلى قصتي وأظهرت ابتسامة.

“لقد استخدمت هذا السكين الذي تملكه ووضعته في يدي.”

“لم أر أحد يقوم بهذا بهذه الطريقة ” أعطى سودو انطباعًا صريحًا بين اللقاء بيني وبين كازومي سابقًا. هوريكيتا تخرج هاتفها الخلوي بيدها اليمنى وأجرت مكالمة هاتفية مع شاباشيرا سنسي.

“كل ما علي فعله هو إثارة ضجة حول التعرض للطعن ، وسأجعلك تطرد مع الأدلة المادية.”

“لم أستطع فعل أي شيء ، فأخذت السكين بالقوة”.

“إذا نظرت إلى السكين الذي تحمله ، فمن الواضح أنك حاولت طعن شخص آخر.

“لا بأس. تفضلي بالدخول.” أضغط على زر تحرير القفل التلقائي وأسمح لأماساوا بالدخول.

تم ترك النصل ليبدو كدليل مادي. ”

“ليس لدينا الكثير من الوقت كما قالت Horikita-senpai  في وقت سابق ، لكن لا يمكنني المضي قدمًا ما لم أتأكد من أنني أستطيع الوثوق بكم. غدًا ، سأحرص على إحضار كازومي لمقابلة هوريكيتا-سينباي وجهًا لوجه “. لا يبدو اقتراح Nanase  كذبة ، حيث تخفض Nanase  رأسها وتسأل Horikita.

“ها ها ، فقط لأنك علمت ذلك .  سمحت لي بطعنك. أنت مجنون ” أزعج هوسن قليلاً ، ضحكة جافة.

“أنت في السنة الثانية من الفئة D Ayanokouji Kiyotaka ، نعم؟” على الرغم من أن الشاشة المعروضة على هاتفها الخلوي غير مرئية ، استطيع ان اقول انها فتحت تطبيق OAA.

“هذه هي أفضل طريقة لإيقافك تمامًا. الأمر يشبه تلقي إصابة طفيفة لترك الدراسة “. على الرغم من أنني أعلم أنها استراتيجية فعالة ، فهي خطرة وليست لمن لا يستطيعون التقليد. لهذا السبب تصر على أن تطعن إذا فعلت الشيء نفسه بيدك.

” سو سوزونييي ” بكى سودو ، الذي كان على وشك الاستيقاظ وهو يقبض أسنانه. لكنه ما زال لا يستطيع التحرك أو الوقوف.

“يبدو أن هناك ما يشبه اختبارًا خاصًا مختلفًا يتم تقديمه لعدد محدود فقط من الأشخاص في صفك الأول. و المحتوى هو “طردي” حصلت على هذه المعلومات من المحادثة مع Nanase . ” كان تدفق هذا الوضع يقفز إلى هذا المكان بطريقة ما ، ويتطور إلى قتال قسري. بعد ذلك ، هوسن الذي صعد ضد هوريكيتا وسودو ، الموجود على الأرض الآن ، وطعنني السكين التي أخفاها في حالة الطوارئ ، كانت مؤامرة غريبة لإخراجي من مدرسة.

“يبدو أنك غير متأكد في الوقت الحالي ، ولكن إذا رفض شريكك ، يمكنك الاتصال بي. إذا كنت لا تزال تعتقد أنه لا بأس من العمل معًا في ذلك الوقت بالطبع. أقدم لكم تحياتي “.

“حتى إذا قلت أنك متسامح مع القتال ، فقد أخرجت سكين. هناك احتمال أن يتطور هذا إلى قضية جنائية والعقوبة التي ستتلقاها أبعد ما تكون عن الانقطاع عن الدراسة.”

“لا تقلقي بشأن ذلك.”

“هذا صحيح. سمعت أنه لن يكون عقابًا خفيفًا ، لكنني بصدق أخذت الطعم لأنك لم تعط علامة قوية على الإطلاق. ”

“ألا تعتقدين أنه فظيع؟ لا ، هذا ليس الشيء الوحيد الذي تعتقد أنه هو. بالضبط ما الذي أقنعك به؟ ” تلفت Nanase  للحظة للتفكير ببعض.

“لم أظن قط أنك ستطعن ​​بنفسك. كيف عرفت أن هذا السكين لم يكن لي؟ ”

“إنها لطيفة للغاية اليوم.” لماذا على الرغم من؟ تم وضع الجدول في نفس المكان بالأمس. أخذت أدوات الدراسة وبدأت في الدراسة أثناء انتظار Nanase. ولكن لم يكن هناك علامة على أن Nanase قادم في أي وقت قريب.

“لقد أجريت بعض الأبحاث حول ذلك.”

“بالطبع ، نواياك حقيقية. لكن السؤال الحقيقي هو متى تعترف بالفعل. بغض النظر عن مدى إيجابية أن تأخذها بشكل سلبي ، هناك الكثير من الأشياء التي ستتغير إذا بدأ الإجهاد في الإضراب “.

“حتى الأمس ، اشتريت سكينًا من متجر السكاكين. إذا كان لديك سكين ، ستستخدمه بالتأكيد لأن هذه هي الطريقة التي تفعل بها الأشياء ” كان من السهل كشط سكين ووضعه في يد هوسين. ومع ذلك ، لن يكون الحل الأساسي إذا فعلت ذلك. في النهاية ، كل ما عليك فعله هو أخذ المسافة وإعادة رتب عملية دفع السكين في يدك. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أنه تم إيقافه للتأكد من أن استراتيجية هوسن كانت تستخدم.” يحاول هوسن تحرير يده من السكين ، لكنني أمسكت بقبضته  بقبضتي.

” نعم.”

” ….. ما أيها الحقير . . . ” بمعرفة خطتي ، تم تدمير خطة Hosen حتى الآن تمامًا.

“إذا حضرت جلسة الدراسة بشكل صحيح بدءًا من الغد ، فسأجيب عليها.”

“حسنا ، ماذا ستفعل؟”

Kouenji هو Kouenji  أعتقد.

“إن مالك السكين هو أنت وأنت من طعنني”.

“ضع ساساني سان جانبا ، إنه سؤال ما إذا كان هوسين سيأتي إلى هذا الاجتماع أم لا”.

“علاوة على ذلك ، سيتم التحقيق في السكين بالتأكيد حتى إذا كنت تنكره. إذا لم تتمكن من الفرار معه ، فسوف تترك المدرسة”. في هذه الحالة ، كان عالقًا في راحة يدي ولن يكون من السهل التخلص منه. الاستراتيجية التي وضعها لنا كانت لها نتائج عكسية عليه.

“نعم. ” هنا ، تقدم Nanase عرضًا غير متوقع.

” كان إجراءً رأيته من خلاله ، وبعد أن خفف هوسن ، ترك  السكين و أخذ مسافة بالقوة أثناء ترك السكين عالقًا في راحة يدي

“إنها لطيفة للغاية اليوم.” لماذا على الرغم من؟ تم وضع الجدول في نفس المكان بالأمس. أخذت أدوات الدراسة وبدأت في الدراسة أثناء انتظار Nanase. ولكن لم يكن هناك علامة على أن Nanase قادم في أي وقت قريب.

.” هذا عكس الوضع تماما”.  استيقظ هوريكيتا وسودو ببطء في هذه الأثناء وبدأوا في استعادة قوتهم البدنية وقالوا ،

“إذن ، منذ متى وأنتم تتواعدون ؟”

“حسنا ، لا بأس …” Ayanokouji

” Oi   … لا تؤذي المرأة. ”

“. هل كان هذا ضروريا حقا Ayanokouji؟

“ها ها ، فقط لأنك علمت ذلك .  سمحت لي بطعنك. أنت مجنون ” أزعج هوسن قليلاً ، ضحكة جافة.

“لا تقلقي”. لا عجب في أن زميلي في الفصل مرتبكين من وضعي ، ولكن الآن توقف. من المهم الحفاظ على هوسن في السيطرة الكاملة.

“حقا؟”

“أيا الحقير ، إلى أي مدى خططت لهذا؟”

“حسنا ، ماذا بحق الجحيم؟” جميع المواد الخمس. في الموضوع الأول – الرياضيات – كان لدي رهان مع Horikita  لذلك يجب أن أكون جادًا قليلاً في هذا الموضوع. ومع ذلك ، كما هو الحال مع جميع الموضوعات ، إذا بذلت قصارى جهدي ، كنت سأبرز وسيتغير تقييم البيئة المحيطة بي ، لذلك لا أفعل ذلك

“بصراحة ، لم أخطط لهذا الحد  أول شيء جعلني أشعر بعدم الارتياح عندما ذهبت أماساوا إلى مركز  Keyaki التجاري معي.”

“لقد اكتشفت شيئًا واحدًا فقط. لا يقبل Hosen  فقط أي صفقة مقترحة من أي فئة”.

“أماساوا؟ تقول أن لها علاقة بهذا “.

“لم يترك طاولة المفاوضات بعد.” قالت هوريكيتا. ليس من السهل التفاوض معه

“آه. رأيتها   تستدعي الكات إلى مكان عندما كان يحاول شراء سكين. كنت أنا من فكر في هذه العملية المتهورة ، لكن أماساوا هي التي جعلتها أكثر كمالا. إذا اشتريت سكينًا واستخدمته لطعن الناس بنفسك ، فسيتم فحصك بطرق مختلفة وستظهر المشكلة. لكنها ساعدتني على شراء سكين “. هو قال.

“عقوبة 5 ٪ يمكن أن تثبت أنها مشكلة بالنسبة لقدرة Tsubaki  الأكاديمية.” يبدو أن هذا هو سبب رغبتها في أن تكون شريكي. إذا كان هذا في ظل الظروف العادية ، لكنت قد قبلت بسرور ولكن. لكن لدي سبب لعدم تمكني من اتخاذ قرار فوري. عندما سمعت قواعد هذا الاختبار الخاص. قد يكون طالب الغرفة البيضاء واحدًا منهم. الطالبة التي كان من المرجح أن تتعاون معها ، ستكون طالبة أخرى ذات قدرة أكاديمية C. ولهذا السبب أرادت المشاركة معي. لقد تعرفت للتو على ساكوراكو وأوتوميا ، لذلك لم أكن أعرف حقًا شخصية كل منهما في ذلك الوقت.

“السبب في أنني اخترت سكينًا صغيرًا للغاية لأنه كان يحتوي على سايا “. لو كان أماساوا أو هوسين ، لكان ذلك بسبب هذا السكين هو الأكثر ملاءمة. بالطبع ، هناك طرق أخرى لف الشفرة العارية ، ولكن إذا فكرت في حملها ، فمن المؤكد أن تكون أسرع بدون عناء شراء قرنة. حصلت على هذا السكين من أماساوا التي جاءت إلى غرفتي للمرة الأولى في ذلك اليوم ، كان لدي شعور ضئيل بعدم التناسق مع السكين التي اختارتها لي.

” هل حقا؟” حتى لو شرحت سبب وجوب طهي الطعام لها مرة واحدة ، فلن تصدقني بأي طريقة. أمسكت ذراع Kei عندما كانت تحاول الوقوف. لقد استخدمت إصبعي السبابة لتغطية شفتيها من طلب أي شيء آخر حتى مغادرة أماساوا. بعد القيام بذلك ، توقفت Kei عن طرح السؤال بينما أصبح وجهها أكثر احمرارًا.

هذا هو الصيد الأول. يوم الجمعة ، أخرجت السكين الصغير من غرفتها وعرضته على هوسين. لأنه كان هناك احتمال أن يلاحظ. تم تعديله في اللحظة الأخيرة لإزالة بصمات أصابعها من السكين. جاءت أماساوا لزيارة الغرفة قائلة إنها فقدت مشط شعره كانت مجرد كذبة لإخراج سكينها. إذا لم نتمكن من تنفيذ هذه الخطة بنجاح ، فربما أرجأنا الجدول الزمني لاستخدام السكين.

“أنت حر في أن تقولي ما تريدين. ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أنك لن تتركي المدرسة. لقد قرر العديد من الرجال في الفصول الأخرى بالفعل على شركائهم. و أنت لم تحصلي على أي شيء إذا كنت مترددًة في وضعه فسأسحقك؟ ”

“لقد كان فشلاً في التعاون مع امرأة لم أكن أعرفها جيدًا”.

” Senpai ، لقد جعلتك تنتظر”

“لو كنت الوحيد ، كنت سأسحقك.”  ” ،

“أريدنا أن نجمع بين 15 زوجًا من الشركاء في كل من فصولنا وأن ننهيها جميعًا دفعة واحدة. لا يهم ما إذا كانت قدرتهم الأكاديمية هي E أو A. بالطبع ، لا توجد دوافع خفية في هذه العلاقة. إنها شراكة متساوية لمساعدة الطلاب الذين يكافحون من أجل العثور على شركائهم “. وبعبارة أخرى ، إنها علاقة تفيد كلا من فصولنا. كان مجرد  إبرام هذا العقد سيقلل إلى حد كبير من فرصة التسرب. على الرغم من أن هذه صفقة جيدة ، تعرف كل من هوريكيتا وناناسي أنه لن يكون بهذه البساطة.

“على أي حال ، في الوضع الآن لديك اليد العليا ، أنا متأكد من أن لديك ميزة ”

“حتى إذا كنت لا تفهم ما أعنيه ، ابدأي بمساعدتي في البحث عن مطاط شعرها.”

تناثر الدم على ملابس حسين. لم يكن هناك سبيل للهروب. إذا سرقت سكينًا بقوة وطعنت شخصًا بنفسك ، فلا يمكنك الهروب. بالطبع ، حتى لو حاولت القيام بذلك ، سأبذل قصارى جهدي للتوقف . من المرجح أن هوزن كان يأسف على الإجراءات التي اتخذها. ما يهم هو من هنا فصاعدا.

“فتاة؟” تضحك وسألتها مباشرة.

“هذه المسألة يمكن الاحتفاظ بها بيني فقط ، هوريكيتا ، وسودو.”

“هذا ما هو عليه. ثم ماذا عن الفئة A والفئة B للسنوات الأولى؟ ”

“ماذا تحاول أن تفعل؟ لماذا ترمي بعيدا فرصة طردي “؟

” إذن سأعطي القائد بعض النصائح. لن أتعاون معكم في هذه الشراكة المتكافئة. ” ستكون مفاوضات باتجاه واحد. من المحتم أن تحدث صفقة مختلفة عن تلك التي خططنا لها مع شخص مثل Hosen  الذي يريد حماية زملائه في الفصل بطريقة أو بأخرى ويعتقد أنه من المقبول قطعها بشكل منفصل. العقوبات الأصلية تختلف اختلافا كبيرا بين الطرد والتعليق لمدة ثلاثة أشهر.

“سنتظاهر بأنه لم يحدث شيء هنا ولكن هناك شرطان.”

“نعم. أنا أبحث حاليًا عن senpai يمكنه المساعدة في الشراكة معي في الامتحان الخاص “. إنها مصادفة للغاية ، كما لو كانت تنتظرني لفترة من الوقت. هل هؤلاء الأشخاص الذين اتصلوا بي خطرين أو هل تبحث ساكوراكو حقًا عن شريك؟ لا ، لا أستطيع أن أفترض أنها شخصً خطيرً لمجرد أنهم اتصلوا بي.

“اثنان”؟ ومن الواضح أن أحدهم معروف.

“إذن ، ما هو الآخر؟”

“أريد أن يكون لديك علاقة تعاون متساوية بين هوريكيتا ودرجة D  من السنة الثانية.”

“نعم هذا صحيح. في بداية المدرسة ، قمنا بتعليق الكثير منا فقط. ” مشيت في الأمام قليلاً وأدير رأسي إلى الوراء لإلقاء نظرة على Sato وقلت.

“إذا رفضت ، ستطرد ، لذا عليك أن تطيع.”

“يبدو أنني أزعجتكم ، لذا سأعود لاحقًا سينباي “.

“إذن ، ما هو الآخر؟”

“تشرفت بمقابلتك.” كان لها وجه غاضب واضح ، .

“كشريك في هذا الاختبار الخاص ، أريدك أن تعمل معي”. منذ المرة الأولى التي رأيت فيها هوسين ، اعتقدت أنه إذا كنت في وضع يسمح لي باختيار شريكي ، فسيكون هذا الرجل. هناك عدة أسباب لذلك ، ولكن أهم شيء هو أنه لا ينظر إلى الوراء على أفعاله الإشكالية. لو كنت في موقع Tsukishiro ، لكان قد قام بتقليد رائع للمدرسة. إذا لم تعمل هذه التدفقات بشكل إيجابي بالنسبة لنا ، فسأضع تعليمات لإظهار الحالة على اتصال مع Hosen  بشكل فردي. كما أن المفاوضات مع هوريكيتا قائمة.

” …يا إلهي!” على ما يبدو ، كانت كي على وشك الانفجار عند سماع ذلك. كي التي اقترحت أن نحافظ على علاقتنا كزوجين سرا عن أي شخص آخر. على أي حال ، ستبدأ الشائعات في الظهور إذا لم نشرح لها موقفنا بشكل صحيح.

“أيها الوغد! ” الرجل الذي يدعى هوسين كازومي لديه اعتزاز راسخ. كان بسبب كبريائه أنه قوي. حتى لو فاز بقوته ، Ryuuen   أفضل بكثير منه كشخص. قبل كل شيء ، لم يكن من المقبول أن يتم تجاوزي. إذا كانت قدرة Hosen  الأكاديمية هي B + وحققت 0 نقطة ، فإن الانسحاب أمر لا مفر منه. ليس من المفاجئ أنه سقط معًا ولم يسبق له إطلاق النار علي. صحيح أيضًا أنه لم يكن من الممكن القول أن Kazuomi Hosen  ليس 100 ٪ طالب غرفة بيضاء. لم يكن من الممكن معرفة من هو لأن هناك الكثير من طلاب الصف الأول. ومع ذلك ، فقد تغير الوضع هنا أيضًا. حتى لو قطع الزوايا في الاختبار ، فإن حقيقة طعنتي بقيت هنا. إذا كان هناك حادث غريب وراء الكواليس ، فلن يتمكن تسوكيشيرو من تركي على الفور. إذا جعل بطريقة أو بأخرى هوسين يسجل 0  نقطة. سيتم مناقشته بين الطلاب الآخرين. بغض النظر عن نوع الموقف الذي يتواجد فيه Tsukishiro ، إذا تم القبض عليه وهو يفعل شيئًا محفوفًا بالمخاطر خلف الكواليس ، فسيتم إزالته من منصبه.

تناثر الدم على ملابس حسين. لم يكن هناك سبيل للهروب. إذا سرقت سكينًا بقوة وطعنت شخصًا بنفسك ، فلا يمكنك الهروب. بالطبع ، حتى لو حاولت القيام بذلك ، سأبذل قصارى جهدي للتوقف . من المرجح أن هوزن كان يأسف على الإجراءات التي اتخذها. ما يهم هو من هنا فصاعدا.

“لا بأس إذن ، أيانوكوجي-سينباي. هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها مثل هذا الخصم المثير. أنا أعلم أنه ليس من الممتع فقط البقاء الأقوى. سأقتلك عاجلاً أم آجلاً ، لذلك نتطلع إليها “.

معركة. لقد حول هوزن بالفعل رأيه وانتقل إلى التالي

“إذا انتهى بك الأمر بالطرد ، فقد تندم على عدم قبول عرضي.”

قالت ناناسي “سأبقى هنا”

” كان من  السيئ أن استماع إلى هوسن ” الأمل الصغير الذي لم نحققه.يتبخر

“هل لديك أي شيء آخر لشرح ” سألت

“عفوا ، هل لي كلمة معك؟” سمعت صوتاً يناديني من الخلف.

“آه ، ماذا ستفعلين Nanase؟” سأل هوسن

“من الغباء أن نقرر ما إذا كنا نستطيع الجدل حول علاقة تعاونية في قتال أم لا.” حتى لو كانت طريقة التفاوض الوحيدة ، لا يجب أن تأخذها.

“قررت أن هذا سيكون جيدًا لفئة D  في السنة الأولى. إن يقظة أيانوكوجي-سينباي وهوريكيتا-سينباي تناسبنا بشدة بالفعل “. في هذه الحالة ، أعتقد أنه من الأفضل الانتباه إلى جميع الفئات الأخرى. لا أعرف التفاصيل بعد ، لكن هوسن قبل اقتراح ناناسي وعاد إلى المهجع كأول شخص غادر هذا المكان.

لم أجب على سؤالها ،  وضعت Nanase ذراعيها على المكتب. وحدقت بعمق في عيني.

 

“ماذا ترييند ان تعرفي؟” لا ، لم أستطع إلا أن أجيب على أسئلتها. كل ما يمكنني فعله هنا هو تقديم اعتذار. ولكن حتى لو فعلت ذلك ، فلن تغفر لي ساتو.

* * *

“أعرف أن سوزون نفسها ليست من النوع الذي سيقع في الحب. ولكن الأمر ليس كذلك. لا أعرف مدى ارتفاع فرص قبولي الآن “.

 

“بغض النظر عما أقوله الآن ، فلن تصدقيني بأي من الطريقتين.” لم يعد لديها جو الدراسة ، ولكن لن يكون لدي خيار سوى شرح الحقيقة بشكل متكرر حتى يتم إرضاء Kei.

تركنا وراءنا مع Nanase. من المؤكد أن قصة واحدة أو اثنتين ستنتشر إذا رأى شخص ما هذا المشهد ، ولكن كان هناك شيء يجب القيام به أولاً. كان تهدئة Horikita التي كانت يفتقر إلى الهدوء من خلال النظر إلى السكين الذي كان عالقًا في يدي اليسرى.

“أنا ممتن.”

“ماذا علي أن أفعل؟ حسنًا ، ربما يجب أن أخرج السكين أولا”. الآن.

“إذا لم تقرر شريكًا بعد ، فلماذا لا تساعدني في توفير الوقت؟ لدي بعض الطلاب الذين أعتقد أنهم يمكن أن يتعاونوا معك ولن يؤذوك بأي شكل. ” يبدو أنه كان هناك عدد قليل من الطلاب الذين تركوا في الصف الأول من الفصل الدراسي A بدون شراكة على النحو الذي حددته Sakayanagi .

“انت بخير”؟ هوريكيتا ، التي كانت عادةً هادئًا  ، لم تكن كذلك

“هل تريد مقارنة بنيتنا الجسدية؟” عندما يمسك بجسد سودو الضخم من الأمام ، يمسك هوسن بجسد سودو بالضحك ويرفعه.

“لم أر هذا الموقف من قبل أمام عيني.” هناك احتمال أن تتدفق كمية كبيرة من الدم إذا سحبتها بشكل سيئ

“مرة أخرى ، حسنًا” قررت تمديد خدي الأيمن. ومع ذلك ، فإن الألم الذي عانت منه ساتو لا يزال أعظم مني.

“لا ، يبدو الأمر سيئًا في الوقت الحالي ، ولكن من الأفضل أن تظل عالقًا”.

“سأسمح لك بالدخول ، لذا انتظري قليلاً.

“بالمقارنة مع إصابتك ، أنا بحالة جيدة “.

“طالما أنك تواصل مطالبك المتهورة ، فلن نغير رأينا.”

“أوه …” أنا بخير أيضًا. ” عندما مشى سودو بجانبي ، شوه وجهه عندما رأى الدمار على يدي اليسرى.

“ماذا ، سان كارويزاوا!؟”

“كيف يمكنك أن تظل هادئًا في مثل هذه الحالة؟”

“ربما كانت استراتيجية هوسن فعالة إلى حد ما لكني شك في أنك ستخضعين له بسهولة من دون إثارة قتال”. والسبب هو أنه لا يمكن لها أن تستسلم لشخص عن طريق العنف.

“لا أعرف ، أتساءل لماذا.” فعلت هذا بمفردي ، ولم يكن هناك سبب خاص.

“بالتأكيد”. انحنت هوريكيتا بخفة إلى Nanase ، وخرجت بسرعة من المكتبة للذهاب إلى مجموعة الدراسة في الفصل.

“لماذا لم تقاوم ، قوتك   ”

“أوه ، هل هناك أحد؟” هل أعود لاحقًا؟ أردت أن أزعجك لأنني فقدت شيئًا مهمًا بالنسبة لي ” حدقت Kei  في وجهي ، لكنني لفتتها للعودة إلى غرفتي دون العودة. يبدو أنها أرادت التأكد من أنه شعر أماساوا.

“لم أستطع فعل أي شيء ، فأخذت السكين بالقوة”.

” … هذا كل ما في الأمر.” تفكر هوريكيتا قليلاً. على الرغم من أنه ليس مثاليًا مع ثلاثة أشخاص ، إذا زاد العدد أكثر قليلاً ، فقد لا تكون فكرة سيئة تشكيل صفقة بناءً على اقتراح Nanase على الإطلاق.

“لم أر أحد يقوم بهذا بهذه الطريقة ” أعطى سودو انطباعًا صريحًا بين اللقاء بيني وبين كازومي سابقًا. هوريكيتا تخرج هاتفها الخلوي بيدها اليمنى وأجرت مكالمة هاتفية مع شاباشيرا سنسي.

“إذا نظرت إلى السطح فقط ، فإن فئة D  في السنوات الأولى لديها العديد من الحدود التي لم يتم تجاوزها بعد من قبل Hosen ، لذا فإن ميزة إقامة علاقة حيث سيحصل طلاب السنة الأولى فقط على نقاط ليست مفيدة على الإطلاق . ولكن إذا قرر العمل معنا ، يمكننا التعاون في الامتحانات الخاصة في المستقبل وسنكون قادرين على مساعدة بعضنا البعض عندما نحتاج إليها “. هل ناناسي مدركة لهذه الحقيقة؟

“لدي شيء أفعله معك. أنا خلف مهجع السنة الأولى ، فهل يمكنك أن تسرع؟

“هذا هو رقم الاتصال الخاص بي”. حصلت على قطعة من الورق كتبها Utomiya مع معلومات الاتصال الخاصة به ، والتي أعدها مسبقًا.

بسرية بالطبع. ثم أحضر لي منشفة حمام “. في هذه الأثناء ، من الأفضل لك ألا تتحرك. ” من المزعج التحرك والسماح للطلاب الآخرين برؤية هذه اليد.

“هل لديك أي شيء ضد حكمي.”

“أنا لا أهتم” على أي حال. لم تظهر Nanase  أي انزعاج عندما رأت هذا الوضع تنظر إلى السكين والدم المتناثر على يدي. لا أشعر أنها تشعر بالأسف من أجلي على الإطلاق.

“لم أفعل شيئًا لأتلقى الشكر من senpai. أفضل أن أشكرك “. كلنا الثلاثة من نفس الفئة D – أدنى مستوى. انتقلت هوريكيتا ، الذي استقبلها مرة أخرى ، على الفور للحديث عن الموضوع الرئيسي.

“هل يمكنك أن تخبرني بشيء Ayanokouji-senpai؟” من Nanase.

“هل أنت قائدة الفئة D أم أنا؟” سأل هوسين Nanase. وبدأوا يتحدثون.

“إذا لم نعمل معًا ، فسيكون هذا وضعًا سيئًا لفئة D  في السنة الأولى. كنت على علم بهذا النوع من التطور. أليس هذا صحيحًا؟ ”

“إن سياستي في العمل مع فئة D ليست … ليست خاطئة ، هل أنا على حق؟”

” نعم. كان الهدف ترك هوسين يطعنني و جعله يترك المدرسة. ”

“أنا Karuizawa-senpai. أوه ، أعتقد أنكم تدرسون معًا. آسفة للتطفل. ”  فوجئت أن Kei  كانت تتحدث معها بشكل طبيعي بشكل مدهش

” شرحت ذلك بنبرة مهذبة معتادة على الرغم من إيذاء نفسك.”

” كان إجراءً رأيته من خلاله ، وبعد أن خفف هوسن ، ترك  السكين و أخذ مسافة بالقوة أثناء ترك السكين عالقًا في راحة يدي

“هل تقول أن كل تلك المفاوضات كانت تعمل من أجل ذلك؟”

“يو. سمعت القصة من Nanase  “.

“لا هذا ليس صحيحا. أردت حقا العمل يداً بيد مع Horikita  ودعم فئات بعضهم البعض. ببساطة … كانت استراتيجيتي هي جعل هوسن شريكي هي أولويتي القصوى “. سيتم ربط كل من Hosen و Nanase بفئة D للعام الثاني لأنني كنت مسجلاً هنا.

 

“لماذا تفعل ذلك؟ اعتمادًا على الموقف ، أفكر أيضًا في الإبلاغ عن هذا الحادث إلى المدرسة على الفور.” Nanase  تقول Horikita ذلك

“فالبداية، أود أن تخبرني عما يحدث في فئة D في السنة الأولى. كان اليوم فقط أن أكد طالبان من سيكون شركاؤهما في صفك ، لكن الـ 38 الباقين لا يزالون بدون أي شريك. أنت واحدة منهم ، أليس كذلك يا آنسة ناناسي؟ لا أعرف ما إذا كان فعل هوسين أو فعل شخص آخر ولكن من الواضح أن شخصًا ما يتحكم في صفك.”

” أعتقد أن هناك مشكلة في الطريقة التي فعلنا بها ذلك ، ولكن لم يكن هناك اعتراض على نية المدرسة في جعل أيانوكوجي-سينباي يترك المدرسة. ما زلت لا أعرف سوى عدد قليل من طلاب السنة الأولى الذين يعرفون هذا ، ولكن قيل لي أنه يمكنني الحصول على الكثير من النقاط عن طريق طرد Ayanokouji-senpai  “.

“هذا هو. ”

“أخيرًا ، أصبح سبب استهدافي من قبل هوسين واضحًا. قيل لنا  Ayanokouji Kiyakata  من الفئة الثانية D . سيتم دفع 20 مليون نقطة خاصة للطلاب الذين يطردون هذا الشخص. هذا هو سبب إعطائنا مثل هذا الاختبار الخاص “.

* *

“لا أستطيع أن أفهم ما تتحدث عنه. من قرر إجراء مثل هذا الامتحان الخاص غير المعقول والغبي؟ ” أصبحت Nanase  هادئة عندما سئلت هذا السؤال.

كانت باردة قليلاً في تلك الليلة. بالوقوف في المطبخ ، قمت بطهي العشاء الذي اشتريته من السوبر ماركت. توم يام ، اسم المطبخ التايلاندي ، هو مزيج من ثلاثة معاني للغلي والاختلاط والتوابل.

“…  في الوقت الحاضر ، أخبرتك بما احتاج أن أخبرك به. يجب أن تكون حذرا من جميع فصول السنة الأولى باستثناءنا “. لم تقل Nanase الكثير ، لكنها تنقل الحد الأدنى من المعلومات اللازمة لإخبارنا. ناهيك عن Hosen  و Nanase ، تعرف Amasawa  أيضًا عن هذا. إذا كنت تفكر في الأمر بالترتيب ، يجب أن يعرف بعض الطلاب في فئة B  في السنة الأولى ويجب أن يعرف فصل C  في السنة الأولى بالفعل عن هذا الأمر.

“لا ، يبدو الأمر سيئًا في الوقت الحالي ، ولكن من الأفضل أن تظل عالقًا”.

“هل أنت غير قادر على الاقتناع بمثل هذه الإجابة؟”

الفصل السادس خطوات من الإنخفاضات

“حسنا. حتى أنني تمكنت من فهم الموقف ، تعاونت Nanase  بما فيه الكفاية “.

من الصعب معرفة ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا ، ولكن لا يزال من السابق لأوانه الثقة.

لقد تعاونت مع Hosen-kun  مع العلم أنه سيكون جيدًا للفئة D في السنة الأولى.

“لقد فقدت مطاط شعرها عندما كانت في غرفتي لذا أنا أساعدها في العثور عليه.” سألتني Kei هذا السؤال وسألتني مرة أخرى لشرح علاقتي مع Amasawa.

في الواقع ، إذا تم وضع 20 مليون نقطة في أيدي الطبقات الأخرى ، فإننا سنكون في وضع غير مؤات. أنا ممتن. إذا فكرت في الأمر على أنه تذكرة للفئة A ، فهي لشخص واحد فقط. ولكن بالنظر إلى أشياء مثل هذا الاختبار الخاص ، كلما كان لديك المزيد من الأموال ، كلما كانت أكثر فائدة.

نظرت إلى الوراء ورأيت رجل وفتاة. بدت الفتاة وكأنها تحدق في وجهي وهي تحمل هاتفها الخلوي.

“ولكن هذا ليس السبب الوحيد الذي ساعدني فيه هوسن كون”.

“لقد تحدثت إلى بعض منهم ، ولكن لم يكن أي منهم مهتمًا حقًا بزملائهم ولم يهتموا إلا بنفسهم”.

“لم أكن أعتقد أن Ayanokouji-senpai كان الشخص المناسب لطرد المدرسة”. سرعان ما انحنت Nanase رأسها و غادرت

“سأجعلك تستسلم لي لذا استعد.” لم أكن أعرف ما كان للحظة بسبب الظلام ، ولكن بإزالة الحجاب في الطرف ، برز سكين فضي.

 

“هل يمكنك سماعها؟” أعطى أوتوميا إشارة Tsubaki  للحديث.

“ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط