نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 73

علامة مثالية 2nd year volume 1 epilogue

علامة مثالية 2nd year volume 1 epilogue

[ الخاتمة ]

“علمني من هنا ، ” لم يرفضني ، و جلس بجانبي. كان الأمر إذا أخذ نسيم لطيف معه رائحة. أصبحت سعيدًة جدًا لدرجة أنني لم أكترث للحظة بالدراسة على الإطلاق. لكني توليت زمام الأمور مرة أخرى وركزت. من أجل قضاء حياة مدرسية ممتعة مع Kiyotaka.

سر المعرفة

“على عكس تكهناتك ، لم يتبع الشخص من الغرفة البيضاء تعليماتك. عندما أفكر في ذلك ، هذا هو التفسير الوحيد “.

 

“حسنًا ، ولكن تم سؤالك ، أليس كذلك؟”هذه المحادثة مجرد إجراء شكلي.

في يوم الاثنين من اليوم التالي ، أجرت ناناسي وهوريكيتا مناقشة ونجحا في إقامة علاقة تعاون متساوية أمس. يوم الثلاثاء ، تم الانتهاء من جميع الأزواج الـ 157 ، وركز الجميع على الامتحان التحريري. لم يُظهر كونجي أي استعداد للتعاون ، ولكن عندما ذهبت ناناسي مباشرة وطلبت منه أن يصبح شريكًا ، قبلها بشكل مدهش بسهولة.  فوجئت في هذه المرحلة ، بما في ذلك Horikita . أصيبت يدي اليسرى بجروح بالغة ، لكنها كانت تستحق العناء. فوجئ العديد من الطلاب بالضمادة على يدي اليسرى ، لكنها كانت قادرة على خداع زملائي في الصف باتباع  Chabashira  و Mashima Sensi ، وبفضل ذلك ، تمكنوا من إجراء اختبار خاص دون زيادة عدد الأشخاص الذين يعرفون لماذا أصيبت يدي. على مدار الأسبوعين الماضيين ، أتيحت لي العديد من الفرص للتفاعل مع طلاب السنة الأولى ، ولكن في النهاية لم يتم العثور على طالب الغرفة البيضاء الذي تم إرساله لطردي.  لم يتخذ أي إجراء خلال هذا الاختبار الخاص ، شككت في وجوده بالفعل. كنت أرغب عادة في أن أكون طالبة في الغرفة البيضاء ، لكن ما زلت لا أستطيع تأكيد ذلك. بعبارة أخرى ، كان من الممكن أن يكون مزيفًا والذي كان على اتصال مع هوسين الحقيقي وبدأ في التخطيط لاستراتيجيته قبل التسجيل في هذه المدرسة. يبدو أن Nanase  ليس لها سم للوهلة الأولى ، ولكن لا تزال هناك عناصر لا يمكن تجاهلها ، مثل كيفية إغلاق المسافة بيننا ، والموقف الذي كانت تتبعه بعد غرفة الكاريوكي ، وحقيقة أنه ربما كان اتصالًا محسوبًا منذ البداية. أماساوا  شخص حذر تعاونت مع هوسين لطردني ، لكن هذه كانت أيضًا استراتيجية مقنعة إذا كانت مقابل 20 مليون نقطة خاصة. بالنسبة لأي شخص ، هذا شيء سيهتم به الكثير من الناس. لم يكن هناك أي دليل على وجود طالب هذه الغرفة البيضاء. إذا استطاع أن يتلاعب بالوضع خلف الكواليس كذلك. مثل هذا الوضع قد يعرضني للخطر في المستقبل

 

اليوم ، 1 مايو. لقد حان الوقت لمعرفة نتائج هذا الامتحان الخاص. في نهاية اليوم ، تم إعداد الساعات الست الأخيرة لتقديم العرض التقديمي.

“إن عدم الإجابة على سؤال لا تريد طرحه هو الاختيار الصحيح ، فلا داعي للاعتذار”يبدو أنه كان يعلم أنه لا يمكنني الرد عليه منذ البداية.

“سنعلن نتائج الاختبار للامتحان الخاص. يتم عرضه على السبورة ، ويعرضه أيضًا في

“لا أريد أن يُطلب مني أن أكون ذات مصداقية في كلامي ، لكنني أعترف بذلك. صحيح  هذه المرة كان لدي خطة للتأكد من أنك ستترك الدراسة. لكنه تجاهلها “. في البداية ، كان Tsukishiro هو الذي أنكر ذلك ، لكنه غير اختياره بسرعة واعترف بأنه صحيح.

مرة واحدة على جهازك اللوحي حتى تتمكن من رؤيته بالتفصيل في متناول اليد.

“لا بأس.”

استطعت أن أرى أن نظرة هوريكيتا كانت موجهة إلي. ليس هناك شك في أن هذا الاختبار الخاص كان أكبر صعوبة على الإطلاق في الحصول على درجة عالية. لم يكن هناك أي فرصة لربطنا. في يوم الامتحان التحريري ، أفضل موضوع لهوريكيتا هو “الرياضيات” التي خصصتها لمطابقة معي. يتم عرض مفاتيح الشاشة ونتائج الاختبار على الجهاز اللوحي. لم ينظر العديد من الطلاب إلى الأرقام الأخرى ، لذلك ذهبوا للتحقق من درجاتهم أولاً. من ناحية أخرى ، لم أكن أبحث عن نتيجتي ، ونظرت إلى المتسربين الذين يدركون الوضع في الفصل.

المركز الأول : السنة الثانية نقاط الدرجة ، 725 نقطة

“يبدو أنهم تمكنوا من الالتفاف عليه.” بطريقة أخرى ، كان أدنى مجموع نقاط 579 نقطة. كان من الصعب اجتياز هذا الاختبار دون التعرض للخطر. يبدو أنهم نجحوا. بالطبع ، كان الطلاب يعملون بجد ، لكن المدرسة لم تصل إلى مستوى هائل من الصعوبة في الامتحان الخاص في أوائل أبريل. كانت مشكلات الاختبار الفعلية أيضًا مشكلة للطلاب مثل Ike  و Sato  لكنهم تمكنوا من تسجيل أكثر من 250 نقطة دون صعوبة. وبعبارة أخرى ، كان جدول درجات التنبؤ وفقًا للقدرة الأكاديمية التي أظهرناها في البداية منخفضًا عمداً فقط.  حسنًا ، سوف أتحقق من درجة هوريكيتا. أقوم بالفرز حسب الرياضيات ثم أعرضها بالترتيب من أعلى الدرجات للطلاب. كما هو متوقع ، الموضوع الوحيد الذي كانت اللعبة تدور حوله. سجلت هوريكيتا 87 نقطة. نظرت إلى حقيقة Keisei التالي 84 نقطة ، حتى أنك لا تحتاج إلى معرفة كم كان يدرس. ثم اتبعت الطلاب الذين تكون قدرتهم الأكاديمية قريبة بشكل عام من A ، ولكن 80 نقطة مشتركة لجميع المواد باعتبارها حاجزًا كبيرًا. كان الفصل مليئًا بالبهجة ، لكنني استطعت أن أرى أنه تحول تدريجياً إلى ضجة حيث كان الناس يهمسون مع بعضهم البعض. بالطبع ، لم تكن هناك حاجة لمعرفة ما هو سبب الضجيج. تشابشيرا سنسي والأشخاص الذين لاحظوا الحقيقة نظروا إلي. إذا نظرت إلى اسمي محفورًا فوق 87 نقطة من Horikita ، في اختبار الرياضيات ، فسيكون ذلك مستحيلًا.

” حسنًا ، أعرف أنني غبية. ” مثل التخلي عن شيء ما ، تتنهد هوريكيتا بشدة ، وتنظر إلي بعين متلألئة.

“النتيجة المثالية؟!؟” [ 100 ]

 

“هل أنت جاد؟” بغض النظر عن الموضوع الذي يبحث عنه أي شخص ، لم يكن هناك أي الطلاب في الصف الذين سجلوا أكثر من 90 نقطة. باستثناء موضوع واحد ، الرياضيات بالمناسبة ، تم تخصيص حوالي 70 نقطة لمواضيع أخرى. العديد من الطلاب لن يفهموا لماذا حصلت على درجة مثالية. كان هذا الاختبار المكتوب أكثر صعوبة مما توقعت. كان خطر الحصول على درجة مثالية مرتفعًا ، لكنني لم أجرؤ على المخاطرة. كان من المحتم أن يلفت الانتباه في جميع أنحاء المدرسة وزملائي ، ولكن إذا فكرت في سلوك تسوكيشيرو في المستقبل ، فسيكون من الآمن إظهار لمحة عن قوتي من هنا فصاعدًا. بدلاً من ذلك ، كان من الممكن بالنسبة لي أن أسجل أعلى لأن المشاكل كانت كلها سهلة ، لأن Tsukishiro لا يستطيع أن يضع يديه على أوراق الامتحان المكتوبة ، فمن الأفضل بالنسبة لي أن أسجل أعلى على أي حال. كان سودو ، الذي عادة ما يثير ضجة مع الفصل ، يحدق بي بهدوء ، على الرغم من أنه فوجئ بهوسن وكيف أصبح شريكي في حدث اليوم الآخر. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، كان ينبغي أن تكون المفاجأة أقل للطلاب الآخرين. على أي حال ، بدأ الوضع يتحرك بشكل كبير في أبريل. والآن ، أنا متأكد من أن الطلاب سيعطونني مظاهر غريبة ويبدون أنهم سيسألونني الكثير من الأسئلة. أعتقد أنه يجب أن أكون مستعدًا للإجابة عليهم

“عني؟”

لم يكن هناك طلاب يمكنهم التحدث معي لأننا كنا في الصف ، ولكن بعد المدرسة كان الأمر مختلفًا. في الوقت الذي كانت فيه Chabashira-sensi على وشك الانتهاء من اليوم ، كانت هوريكيتا ، ومجموعة Ayanokouji و Keisei  قد جاءوا إلي.

“أتمنى أن أصبح شخصًا رائعًا مثلها أيضًا ، بحلول العام المقبل … ”

” Kiyotaka ، أنت جيد قليلاً” أكدت هوريكيتا ، التي كانت صامتة لفترة من الوقت ، أنه لم يكن هناك أشخاص حولها ، وغادرت الفصل مع هوريكيتا. بالإضافة إلى ذلك ، لقد اهتمت ليس فقط Airi و Keisei.

Karuizawa Kei SS –  وقت  لهم وحدهم فقط

“أنا لا أختلق الأعذار. فعلت ما يمكنني فعله وحصلت على درجة مرضية “.

“هل تقصد التعاون … أليس كذلك؟” ولكن هذا ما أردت في المقام الأول. إذا لم يكن قد اقترحها ، لكنت فعلت ذلك بدلاً من ذلك. هذا يعني أن الاتصال الأول معه ربما يكون ناجحًا. نظرت إلى Ayanokouji-senpai ، بينما كنت أفكر بعمق. تنعكس صورته في عيني.

“أنت لا تريدين مباراة ثانية؟”

“ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟ تشابشيرا سنسي.”

“لم أستطع حتى فهم السؤال الأخير في جملة المشكلة المكتوبة. عندما يتعلق الأمر بنظرية القياس و Lubeg  لا يتجزأ شيء من هذا القبيل لم أستطع حتى الإجابة على السؤال. كان سؤال من مستوى آخر ربما حتى من مستوى  الجامعة. ” لم تكن الظروف المحيطة به مفصلة للغاية ، لذلك لم يتم الرد على السؤال.

“أنا لا أختلق الأعذار. فعلت ما يمكنني فعله وحصلت على درجة مرضية “.

“حتى لو قلت أنني أتعلم منذ أن كنت طفلة ، ما زلت لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال.”

“أنا أرى. إذن لنبدأ على الفور ” وافق بسهولة على رغبتي المتواضعة. أصبحت أكثر إيجابية عندما رأيت ظهوره أمامي وهو يفتح الملاحظات ويطلب مني.

” حسنًا ، أعرف أنني غبية. ” مثل التخلي عن شيء ما ، تتنهد هوريكيتا بشدة ، وتنظر إلي بعين متلألئة.

 

“إنه أمر محبط ، لكنني أعترف بذلك. كان هناك شيئين حدث ذلك في صف لا يسعني إلا أن أعترف بهزيمتك. إذا خسرت أكثر ، فإن كبريائي سيؤذي أكثر ” كانت هوريكيتا هي الأفضل على أكمل وجه ، ولكن يبدو أنه سيكون له نتائج عكسية حتى لو أثني عليها الآن.

 

“بشروط الاتفاقية ، ومنذ ربحت الرهان ….”

 

“أيانوكوجي ، هل أنت هنا” هوريكيتا الذي كان على وشك التحدث عن مجلس الطلاب. تمت مقاطعتنا من قبل معلمة نظارتنا Chabashira-sensi لأنها بدت وكأنها أتت للبحث عني.

“فهمت .” تشابشيرا-سنسي تمشي قليلاً إلى الأمام حيث ظهر ظهرها نحوي قالت ،

“ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟ تشابشيرا سنسي.”

“حسنًا … ربما يجب أن أدرس قليلاً قبل أن أغادر …” نعم ، أعتقد أنني أستطيع أن أبذل قصارى جهدي إذا كان ذلك مع صديقي.

“أنا ذاهبة إلى المنزل لهذا اليوم. سأتحدث إليك لاحقا.”  هذا رد فعل بارد للغاية. كانن ستكون في مأزق البارحة دون مساعدتي. اعتقدت هوريكيتا أنها لا تستطيع التحدث عن الرهان أمام Chabashira-sensi وأظهرت موقف المغادرة  تشابشيرا-سنسي تستدير إليّ بعد رؤيتي لهوريكيتا.

” Horikita-senpai هو زعيم صفك. أنت لست شيء من هذا القبيل ، أليس كذلك؟”

“بدا لي أنني أزعجتك ، لكنني في عجلة من أمري. المدير بالنيابة Tsukishiro  يناديك ”

 

“فهمت .” تشابشيرا-سنسي تمشي قليلاً إلى الأمام حيث ظهر ظهرها نحوي قالت ،

“لا أعرف من أرسلته من الغرفة البيضاء”

“سأخبرك ، وفقًا لماشيما سنسي ،  لم تكن هناك تحركات غير عادية قام بها تسوكيشيرو”

“لأنني أستطيع أن أرى كل ما أعرف المخاطر وأريدك أن تركزي عليه.” على أي حال ، يجب أن أستمع إلى تحذيره لأنه مثير للإعجاب. لكن صحيح أن قلبي لم يكن يخرج من الفرح بفكرة الدراسة مع Horikita والباقي.

“لقد فعلها ، قبل الاختبار ، كانت مرحلة لإعداده.”

“أنا ذاهبة إلى المنزل لهذا اليوم. سأتحدث إليك لاحقا.”  هذا رد فعل بارد للغاية. كانن ستكون في مأزق البارحة دون مساعدتي. اعتقدت هوريكيتا أنها لا تستطيع التحدث عن الرهان أمام Chabashira-sensi وأظهرت موقف المغادرة  تشابشيرا-سنسي تستدير إليّ بعد رؤيتي لهوريكيتا.

ما هي فرص الخروج من هذا الخط المتشدد في المستقبل؟” سألني شاباشيرا سنسي.

“أنا ذاهبة إلى المنزل لهذا اليوم. سأتحدث إليك لاحقا.”  هذا رد فعل بارد للغاية. كانن ستكون في مأزق البارحة دون مساعدتي. اعتقدت هوريكيتا أنها لا تستطيع التحدث عن الرهان أمام Chabashira-sensi وأظهرت موقف المغادرة  تشابشيرا-سنسي تستدير إليّ بعد رؤيتي لهوريكيتا.

“ماذا تعني؟”

 

“الحادث حول طعن السكين. أليس هذا ما يفعله والدك كذلك “.

” …انت جاد؟ إذا كنت أتذكر حقًا ، فستكون 400 نقطة … “حاولت أن أتذكر ما أوضحته شاباشيرا سنسي.

“هذه اليد لا علاقة له به.” لم نبلغ عن هذا الحادث على وجه التحديد ل Chabashira- سنسي. بالطبع ، ينطبق الشيء نفسه على 20 مليون نقطة خاصة.

“لست واثق. على الأقل في هذه الحالة “.

“آمل ذلك ، ولكن أعتقد أن قد يكون قادرًا على منعه من إجبارك على ترك المدرسة.”

“ربما لذلك.”

“نحن بحاجة أيضا إلى القوى العاملة.”

” حسنًا ، أعرف أنني غبية. ” مثل التخلي عن شيء ما ، تتنهد هوريكيتا بشدة ، وتنظر إلي بعين متلألئة.

“لا تقلق بشأن ذلك. لا بأس. طالما أنا و Mashima- سنسي في الجوار. هذه المرة حصلت على درجة مثالية في الرياضيات ، استطعت أن أعرف أنك جاد في التصويب على الصف “أ”. كانت النتيجة مثالية مع العديد من العيوب ، ولكن يبدو أنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطلاب الذين يمكنهم الحصول على درجة مثالية. سرعان ما وصلت أمام غرفة الفنون. ثم تركت وراءها Chabashira-sensi ذهبت إلى غرفة الرسم.

“أنا ذاهبة إلى المنزل لهذا اليوم. سأتحدث إليك لاحقا.”  هذا رد فعل بارد للغاية. كانن ستكون في مأزق البارحة دون مساعدتي. اعتقدت هوريكيتا أنها لا تستطيع التحدث عن الرهان أمام Chabashira-sensi وأظهرت موقف المغادرة  تشابشيرا-سنسي تستدير إليّ بعد رؤيتي لهوريكيتا.

“شكرا لك على تحملك العناء لمقابلتي ، أيانوكوجي-كون. ”

“هل لديك أي عمل مع هذين أمامك؟ هل أدعوهم لك؟ ” كنت أعلم أنه سيرفض العرض ، لكنني ما زلت أقترحه على أي حال.

“ماذا تعني؟ لقد فعلتها لأنك استخدمت معلمتي” لا يخرج عن الطريقة التي أجبر بها Chabashira-Sensi على إحضاري إلى هنا. إنه يوجه حالة غامضة اتصلت بها فجأة من قبل المدير.

في يوم الاثنين من اليوم التالي ، أجرت ناناسي وهوريكيتا مناقشة ونجحا في إقامة علاقة تعاون متساوية أمس. يوم الثلاثاء ، تم الانتهاء من جميع الأزواج الـ 157 ، وركز الجميع على الامتحان التحريري. لم يُظهر كونجي أي استعداد للتعاون ، ولكن عندما ذهبت ناناسي مباشرة وطلبت منه أن يصبح شريكًا ، قبلها بشكل مدهش بسهولة.  فوجئت في هذه المرحلة ، بما في ذلك Horikita . أصيبت يدي اليسرى بجروح بالغة ، لكنها كانت تستحق العناء. فوجئ العديد من الطلاب بالضمادة على يدي اليسرى ، لكنها كانت قادرة على خداع زملائي في الصف باتباع  Chabashira  و Mashima Sensi ، وبفضل ذلك ، تمكنوا من إجراء اختبار خاص دون زيادة عدد الأشخاص الذين يعرفون لماذا أصيبت يدي. على مدار الأسبوعين الماضيين ، أتيحت لي العديد من الفرص للتفاعل مع طلاب السنة الأولى ، ولكن في النهاية لم يتم العثور على طالب الغرفة البيضاء الذي تم إرساله لطردي.  لم يتخذ أي إجراء خلال هذا الاختبار الخاص ، شككت في وجوده بالفعل. كنت أرغب عادة في أن أكون طالبة في الغرفة البيضاء ، لكن ما زلت لا أستطيع تأكيد ذلك. بعبارة أخرى ، كان من الممكن أن يكون مزيفًا والذي كان على اتصال مع هوسين الحقيقي وبدأ في التخطيط لاستراتيجيته قبل التسجيل في هذه المدرسة. يبدو أن Nanase  ليس لها سم للوهلة الأولى ، ولكن لا تزال هناك عناصر لا يمكن تجاهلها ، مثل كيفية إغلاق المسافة بيننا ، والموقف الذي كانت تتبعه بعد غرفة الكاريوكي ، وحقيقة أنه ربما كان اتصالًا محسوبًا منذ البداية. أماساوا  شخص حذر تعاونت مع هوسين لطردني ، لكن هذه كانت أيضًا استراتيجية مقنعة إذا كانت مقابل 20 مليون نقطة خاصة. بالنسبة لأي شخص ، هذا شيء سيهتم به الكثير من الناس. لم يكن هناك أي دليل على وجود طالب هذه الغرفة البيضاء. إذا استطاع أن يتلاعب بالوضع خلف الكواليس كذلك. مثل هذا الوضع قد يعرضني للخطر في المستقبل

“لا يمكنني الذهاب إلى الفصول الدراسية كمدير بالإنابة.” طُلب مني الجلوس ، لكنني لم أطع ووقفت ساكنًا. بعد تأكيد أفعالي ، بدأ تسوكيشيرو في الحديث.

“في نهاية أبريل تقريبًا ، وهل أتيحت لك الفرصة لمعرفة من هو الطالب الذي أرسلته؟ إذا اكتشفت هوية طالب الغرفة البيضاء ، فستكون لي اليد العليا.

“في نهاية أبريل تقريبًا ، وهل أتيحت لك الفرصة لمعرفة من هو الطالب الذي أرسلته؟ إذا اكتشفت هوية طالب الغرفة البيضاء ، فستكون لي اليد العليا.

” 400 نقطة”. المبلغ الذي قاله بشكل عرضي أنه سيأخذ حلمًا زائفًا إذا قلت نفس الشيء.

“لا أعرف من أرسلته من الغرفة البيضاء”

“إن الأمر أشبه بعرض قراري إذا كان علي أن أقول ذلك.” السبب الأكبر هو أنني لا أريد أن تكون ذكرى لأخي ملطخة بأوصاف مثل الحب غير المتبادل.

“الأمر ليس سهلا للغاية ، أليس كذلك؟”

ومع ذلك ، لم يكن هناك طلاب في الصف الأول أظهروا مثل هذه الحركات “. بالطبع ، كان هناك احتمال أنني رأيته بالفعل في الجمعية ، ولكن لم يتم تضمين الاتصال بتلك الدرجة في الطلاب الذين أظن.

“لست واثق. على الأقل في هذه الحالة “.

ما هي فرص الخروج من هذا الخط المتشدد في المستقبل؟” سألني شاباشيرا سنسي.

“أنا أرى. كان ذلك الطفل قادرًا على الاختباء جيدًا “. يهمس Tsukishiro كما لو كان معجبًا بالطالب الذي أرسله وأومأ برأسه وأعطى ابتسامة راضية.

“كنت أعرف من خلال تطبيق OAA  أنه لن يكون لديك شريك حتى منتصف اللعبة. لكنك شخص مميز. رأيت أنه من الخطير بالنسبة لك معرفة هوية طالب الغرفة البيضاء إذا جاء إليك للتو وسأل عما إذا كنت ترغب في الشراكة معه بسهولة. اعتقدت أنه سيكون من الحكمة أن يستهدفك في الامتحان الخاص في المرة القادمة “.

“لم أشعر بأي علامة على اتصال الغرفة البيضاء بي. لقد محوت الطالب بشكل نظيف. ”

“أنا لا أختلق الأعذار. فعلت ما يمكنني فعله وحصلت على درجة مرضية “.

“خلال الأشهر القليلة الماضية ، كنت أعمل بجد ليصبح طالبًا عاديًا في المدرسة الثانوية”.

 

“هل حصلت على أقصى استفادة منه مسبقًا؟”

“النتيجة المثالية؟!؟” [ 100 ]

“لم أفعل.”

“أنا تقصد؟ لم أقرر بعد”

“في مقابل ذلك ، يبدو أنك واجهت الكثير من المشاكل في بداية حياتك المدرسية. اللغة والمواقف وطريقة التفكير وكيفية قضاء الوقت. كان هناك الكثير من الخلل في كل منهم. ” يضحك تسوكيشيرو بشكل مرح كما لو أنه شاهد كل شيء في مكان قريب. يبدو أنها مجرد إغاظة ، وجاذبيته أنه كان يسيطر على كل شيء.

نقاط الفصل الدراسي اعتبارًا من 1 مايو

“واقعك كطالب ثانوي نموذجي هو مجرد صورة خيالية.”

“هل هذا صحيح ، نعم ، بأي حال من الأحوال أنك حزين ، نعم؟”

“في الوقت الحالي ، لا أستطيع الرؤية من خلال أيانوكوجي. دعنا نقول فقط هذا جيد لأنني أكدت أنني لا أمانع في الذهاب معك “. يحثني تسوكيشيرو على مغادرة الغرفة في محاولة لإنهاء المحادثة. لم يكن هناك أي إشارة على أنه يسألني عما حدث ليدي اليسرى .. واصلت الحديث مع تسوكيشيرو دون تغيير موقفي والانتقال.

“نائب الرئيس تسوكيشيرو ، هل حدث أي شيء بأي فرصة؟”  يستفز تسوكيشيرو

“أيانوكوجي ، هل أنت هنا” هوريكيتا الذي كان على وشك التحدث عن مجلس الطلاب. تمت مقاطعتنا من قبل معلمة نظارتنا Chabashira-sensi لأنها بدت وكأنها أتت للبحث عني.

“ماذا تقول بحق الجحيم؟”

 

“إنه بالفعل مايو. ألم تقل أنك تريد تسوية هذا في أبريل؟ ”

السنة الثانية 1169 نقطة من الفئة A بقيادة Sakayanagi Arisu

“لا يجب أن تكون غير صبور. فترة السماح التي أعطيتها لك أطول مما كنت أعتقد. ”

“هذه اليد لا علاقة له به.” لم نبلغ عن هذا الحادث على وجه التحديد ل Chabashira- سنسي. بالطبع ، ينطبق الشيء نفسه على 20 مليون نقطة خاصة.

“هل هذا صحيح؟ اعتقدت أن ذلك حدث بسبب مشكلة “غير مجدولة”.

لم تكن المفاجأة أنه قال كم عدد النقاط التي يريد أن يأخذها ، أو كم عدد النقاط التي يمكنه إدارتها. هذا جعلها مثيرة للإعجاب.

“أنت تقول أشياء مثيرة للاهتمام. هل لديك أي أسباب لإثبات هذا البيان؟ ”

“هل هذا صحيح ، نعم ، بأي حال من الأحوال أنك حزين ، نعم؟”

“على الأقل في هذا الامتحان الخاص ، شعرت بأنني على استعداد جيد لترك المدرسة. كل ما تبقى هو أن يتصل طالب الغرفة البيضاء بي ويتعاون معي.

“لست واثق. على الأقل في هذه الحالة “.

ومع ذلك ، لم يكن هناك طلاب في الصف الأول أظهروا مثل هذه الحركات “. بالطبع ، كان هناك احتمال أنني رأيته بالفعل في الجمعية ، ولكن لم يتم تضمين الاتصال بتلك الدرجة في الطلاب الذين أظن.

“هل لديك أي عمل مع هذين أمامك؟ هل أدعوهم لك؟ ” كنت أعلم أنه سيرفض العرض ، لكنني ما زلت أقترحه على أي حال.

“لا أعتقد أن هناك أي طلاب من الغرفة البيضاء في السنوات الأولى ، على الأقل أشعر بالتفائل لأن أعتقد ذلك.”

“هوكيتا-سان ، لقد مررت بالفعل بتغيير شامل  … يا لها من مفاجأة”

“ألا تعتقد ذلك أيضًا؟”

استطعت أن أرى أن نظرة هوريكيتا كانت موجهة إلي. ليس هناك شك في أن هذا الاختبار الخاص كان أكبر صعوبة على الإطلاق في الحصول على درجة عالية. لم يكن هناك أي فرصة لربطنا. في يوم الامتحان التحريري ، أفضل موضوع لهوريكيتا هو “الرياضيات” التي خصصتها لمطابقة معي. يتم عرض مفاتيح الشاشة ونتائج الاختبار على الجهاز اللوحي. لم ينظر العديد من الطلاب إلى الأرقام الأخرى ، لذلك ذهبوا للتحقق من درجاتهم أولاً. من ناحية أخرى ، لم أكن أبحث عن نتيجتي ، ونظرت إلى المتسربين الذين يدركون الوضع في الفصل.

“كنت أعرف من خلال تطبيق OAA  أنه لن يكون لديك شريك حتى منتصف اللعبة. لكنك شخص مميز. رأيت أنه من الخطير بالنسبة لك معرفة هوية طالب الغرفة البيضاء إذا جاء إليك للتو وسأل عما إذا كنت ترغب في الشراكة معه بسهولة. اعتقدت أنه سيكون من الحكمة أن يستهدفك في الامتحان الخاص في المرة القادمة “.

“نائب الرئيس تسوكيشيرو ، هل حدث أي شيء بأي فرصة؟”  يستفز تسوكيشيرو

“سيستغرق بعض الوقت.”

“لا أريد أن يُطلب مني أن أكون ذات مصداقية في كلامي ، لكنني أعترف بذلك. صحيح  هذه المرة كان لدي خطة للتأكد من أنك ستترك الدراسة. لكنه تجاهلها “. في البداية ، كان Tsukishiro هو الذي أنكر ذلك ، لكنه غير اختياره بسرعة واعترف بأنه صحيح.

“ربما لذلك.”

“لأنني أستطيع أن أرى كل ما أعرف المخاطر وأريدك أن تركزي عليه.” على أي حال ، يجب أن أستمع إلى تحذيره لأنه مثير للإعجاب. لكن صحيح أن قلبي لم يكن يخرج من الفرح بفكرة الدراسة مع Horikita والباقي.

“على عكس تكهناتك ، لم يتبع الشخص من الغرفة البيضاء تعليماتك. عندما أفكر في ذلك ، هذا هو التفسير الوحيد “.

“لم أفعل.”

“لا على الاطلاق. لديك فكرة مثيرة للاهتمام. ” شرب Tsukishiro الشاي من كوبه الذي تم تحضيره وضيق عينيه. بعد صمت طفيف ،

“إنه بالفعل مايو. ألم تقل أنك تريد تسوية هذا في أبريل؟ ”

“لا أريد أن يُطلب مني أن أكون ذات مصداقية في كلامي ، لكنني أعترف بذلك. صحيح  هذه المرة كان لدي خطة للتأكد من أنك ستترك الدراسة. لكنه تجاهلها “. في البداية ، كان Tsukishiro هو الذي أنكر ذلك ، لكنه غير اختياره بسرعة واعترف بأنه صحيح.

“كنت أعرف من خلال تطبيق OAA  أنه لن يكون لديك شريك حتى منتصف اللعبة. لكنك شخص مميز. رأيت أنه من الخطير بالنسبة لك معرفة هوية طالب الغرفة البيضاء إذا جاء إليك للتو وسأل عما إذا كنت ترغب في الشراكة معه بسهولة. اعتقدت أنه سيكون من الحكمة أن يستهدفك في الامتحان الخاص في المرة القادمة “.

 

” حسنًا ، أعرف أنني غبية. ” مثل التخلي عن شيء ما ، تتنهد هوريكيتا بشدة ، وتنظر إلي بعين متلألئة.

” لا يزال طفلاً ، لذلك إذا كان ببساطة في فترة التمرد ، لا يزال لطيفًا ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فقد لا تكون من يضحك أخيرا .” الطالب الذي أمر وأرسل لم يتبع التعليمات التي أرسلها Tsukishiro. بالتأكيد ، صحيح أن لن يكون قادرا على الضحك.

السنة الثانية من الفئة B  565 نقطة بقيادة Ryuen Kakeru

“كن حذرا ، Ayanokouji . أنا لست الشخص الذي قرر إرسال طالب الغرفة البيضاء هذه المرة. وهناك خطر من أنه بدأ بالفعل في التصرف من تلقاء نفسه دون اتباع تعليماتي.”

“حتى لو قلت أنني أتعلم منذ أن كنت طفلة ، ما زلت لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال.”

“أليس ما يستطيع أن يفعله هو أمر محدود؟”

“إن الأمر أشبه بعرض قراري إذا كان علي أن أقول ذلك.” السبب الأكبر هو أنني لا أريد أن تكون ذكرى لأخي ملطخة بأوصاف مثل الحب غير المتبادل.

“ربما لذلك. ومع ذلك ، فإن التعليمات التي تلقيتها من والدك لا تزال طردك. حتى لو تم استخدامه كقطعة لذلك ، فإنه سيظل ينتقل إلى النهاية كما أمرت ، وإذا فشل ، وسيتم اقتطاعه. حتى أنتقل إلى المرحلة التالية “. كنت أعتقد أن Tsukishiro  وطالب الغرفة البيضاء مترابطان. ومع ذلك ، فقد ظهر هنا أنه قد لا يكون لديهم علاقة جيدة للغاية. ولكن إذا كانت هذه القصة صحيحة ، فما هي الفائدة؟ من الممكن أن أتمكن من زيادة احتمالي للعمل معه من أجل عزل تسوكيشيرو من منصبه كمدير بالإنابة. أم أنه مزيف ليخدعني؟ طالب الغرفة البيضاء … وخلف الكواليس ، يسحب الخيوط.  الاحتمالية قد تكون 50/50. كان من المهم بالنسبة لي أن أكون مدركًا للسخرية من Tsukishiro المعروف بالرجل الذي يخدع كل شخص يعرفه. على الأقل لم يكن هذا الرجل يبدو وكأنه غير صبور أو مستاء.

“كن حذرا ، Ayanokouji . أنا لست الشخص الذي قرر إرسال طالب الغرفة البيضاء هذه المرة. وهناك خطر من أنه بدأ بالفعل في التصرف من تلقاء نفسه دون اتباع تعليماتي.”

 

“أليس ما يستطيع أن يفعله هو أمر محدود؟”

“شيء أخير …” إذا تجاهل رغبات والدك ، في بعض الحالات ، قد يكون أكثر سعادة في اختيار ترك الدراسة. كلما زاد الوقت الذي يضيعه في محاولة إزالة أفضل عمل في الغرفة البيضاء ، كلما زادت الغيرة والكراهية التي يمنحك إياها. إنه لأمر مروع أن تتخيل ما الذي ستفعله لإقناعه “. على خلفية هذه النصيحة الجادة التي يمكن اعتبارها مزحة من Tsukishiro ، تركت غرفة الرسم.

“فهل هذا يعني أنك تنظري إلي كشخص ليس كذلك؟”

 

“النتيجة المثالية؟!؟” [ 100 ]

الامتحانات الخاصة والتصنيفات الشاملة

“هل من الغريب تغيير تصفيفة شعري؟” حاولت أن أسأل سودو الذي يبدو أنه كان لديه أقوى الآراء حوله.

المركز الأول : السنة الثانية نقاط الدرجة ، 725 نقطة

“الأمر ليس سهلا للغاية ، أليس كذلك؟”

المركز الثاني :، السنة الثانية C نقاط الدرجة ، 673 نقطة

“لم أشعر بأي علامة على اتصال الغرفة البيضاء بي. لقد محوت الطالب بشكل نظيف. ”

المركز الثالث : السنة الثانية D نقاط الدرجة ، 640 نقطة

“الحادث حول طعن السكين. أليس هذا ما يفعله والدك كذلك “.

المركز الرابع : السنة الثانية B نقاط الدرجة ، 621 نقطة

“لا أعتقد أن هناك أي طلاب من الغرفة البيضاء في السنوات الأولى ، على الأقل أشعر بالتفائل لأن أعتقد ذلك.”

 

 

نقاط الفصل الدراسي اعتبارًا من 1 مايو

 

 

“حسنًا ، ولكن تم سؤالك ، أليس كذلك؟”هذه المحادثة مجرد إجراء شكلي.

 

 

السنة الثانية 1169 نقطة من الفئة A بقيادة Sakayanagi Arisu

“هل هذا صحيح؟ اعتقدت أن ذلك حدث بسبب مشكلة “غير مجدولة”.

السنة الثانية من الفئة B  565 نقطة بقيادة Ryuen Kakeru

 

الفئة الثانية 539 نقطة من الدرجة الثانية بقيادة Ichinose Honami  لمدة عامين من الفئة D 283 نقطة بقيادة Horikita Suzune

الامتحانات الخاصة والتصنيفات الشاملة

 

المركز الثالث : السنة الثانية D نقاط الدرجة ، 640 نقطة

– Nanase Tsubasa SS ما ينعكس في عينيها

[ الخاتمة ]

 

“إن عدم الإجابة على سؤال لا تريد طرحه هو الاختيار الصحيح ، فلا داعي للاعتذار”يبدو أنه كان يعلم أنه لا يمكنني الرد عليه منذ البداية.

بعد أن غادر المسكن ، أتألق في موجة الطلاب الذين يأتون ويذهبون لبعض الوقت. يسكن الطلاب من جميع السنوات نفس الأسباب في هذه المدرسة. لا يوجد بالغين ولا أطفال يمكن رؤيتهم. تم تذكيرني مرة أخرى بمدى خصوصية هذه البيئة. هل سيكون من الممكن أن تعيش حياة هادئة ومريحة ، أتساءل؟ لكنها بالتأكيد بيئة غير معروفة لم أواجهها في حياتي حتى الآن. كنت أرغب في الاستمتاع بالمناظر التي كانت تنتشر إلى أبعد من لي إلى الأبد ، ولكن لم يكن من المفترض أن يكون. هذا لأنني رصدت Ayanokouji-senpai. بالتأكيد لن يلاحظني في هذه المسافة التي أفترضها. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أنه يركز على طالبين من الصف 1-أ يمشون أمامه. أعتقد أن هذين الشريكين لديهما بالفعل شركاء ، لذا ربما كان يشعر بالقلق بشأن طلب المساعدة منهم. تجاهله للاقتراب أكثر من الفئة 1-أ لن يكون ميزة.  أبدأ في العدو ، وأغلق المسافة قبل مطابقة سرعة Ayanokouji- senpai.

Karuizawa Kei SS –  وقت  لهم وحدهم فقط

“صباح الخير أيانوكوجي سينباي” أدعوه بطريقة طبيعية وتجعله يلاحظني. أعتقد بالتأكيد أنني تمكنت من ابتسامة مثالية.

“في مقابل ذلك ، يبدو أنك واجهت الكثير من المشاكل في بداية حياتك المدرسية. اللغة والمواقف وطريقة التفكير وكيفية قضاء الوقت. كان هناك الكثير من الخلل في كل منهم. ” يضحك تسوكيشيرو بشكل مرح كما لو أنه شاهد كل شيء في مكان قريب. يبدو أنها مجرد إغاظة ، وجاذبيته أنه كان يسيطر على كل شيء.

“آه ، صباح الخير.” يبدو محيرًا عندما أدخل المشهد ، ربما لأنه لم يكن يتوقع ذلك.

“نائب الرئيس تسوكيشيرو ، هل حدث أي شيء بأي فرصة؟”  يستفز تسوكيشيرو

 

 

“هل لديك أي عمل مع هذين أمامك؟ هل أدعوهم لك؟ ” كنت أعلم أنه سيرفض العرض ، لكنني ما زلت أقترحه على أي حال.

“هل يمكنك اخباري؟” حول ما أردت معرفته. اي نوع من الاشخاص انت؟ بدأت أعتقد أنني سألته بطريقة خاطئة بطريقة ما وأنه لم يفهمني …

“لا بأس.”

السنة الثانية 1169 نقطة من الفئة A بقيادة Sakayanagi Arisu

” حقا؟” أبدأ في المشي بجانبه بعد الحصول على الإجابة التي كنت أتوقعها. ولكن ، كيف أقول ذلك؟ حضور Ayanokouji-senpai غريب بشكل غير عادي. بدلاً من تسميتها رقيقا ، سيكون من الأفضل أن نسميه شفرة حادة غائبة عن الذهن. لقد جعلني أشعر أن لمسه بخفة بإصبعي يكفي لإعطائي جرحًا عميقًا … هذا النوع من الوجود. ولكن ربما لهذا السبب كان شخصًا مميزًا. الخير والشر. أي منهم كنا الشيء الوحيد المهم بالنسبة لي.

“فهل هذا يعني أنك تنظري إلي كشخص ليس كذلك؟”

“أنا آسف على مدى وقاحة هوسين في ذلك اليوم”

” S-Suzune …؟ أنت ، أيها الشعر … ما الذي حدث لشعرك !؟ ” نظر إلي سودو كون ، الذي كان يتحدث بمرح مع آيك كون والآخرين ، ورفع صوته. الطلاب الذين لم يلاحظوني بعد وجهوا أيضًا نظراتهم نحوي. كان الأمر كذلك بالنسبة لكوشيدا-سان ، التي احتقرتني.

“لا ، لم أصب بأذى مباشر بأي شكل من الأشكال ، لذا لا داعي للاعتذار.”

“انا افترض ذلك. لقد سألني بعض كبار الطلاب من الفئة 2 أ و 2-د أكثر أو أقل”

“ولكن ليس هناك كذبة لتقول أنه أزعجك. أنا أتبعه لمنعه من فعل مثل هذه الأشياء ، ولكن … كيف أقول ذلك؟ عدم القدرة على أي شيء مؤلم … ” سوف أجبره على تعميق علاقته بالفئة 1-D من خلال إشراكه بنشاط. اعتمادًا على الطريقة التي يسير بها ، قد يسعى إلى التعاون ليصبح شريكًا له لا … هذا الاحتمال قريب من 0  في الوقت الحالي. هو فقط وجود غير معروف بالنسبة لي حتى الآن. أفكاري بشأنه ومدى دقتها كانت مجرد تكهنات من ناحيتي. على أي حال ، لمنع نفسي من التصرف بشكل غير طبيعي ، واصلت عملي. من خلال القيام بذلك يجب أن يناديني في الوقت المناسب.

“ماذا تعني؟ لقد فعلتها لأنك استخدمت معلمتي” لا يخرج عن الطريقة التي أجبر بها Chabashira-Sensi على إحضاري إلى هنا. إنه يوجه حالة غامضة اتصلت بها فجأة من قبل المدير.

“هل قررت على أي مرشح أن يكون شريكك في هذا الاختبار الخاص؟” تجنب السؤال مباشرة أثناء اتخاذ الخطوة الأولى نحوي. إذا كان حقًا شخصًا مميزًا ، لكان قد استوعب موقفي من تطبيق OAA  بالفعل.

“لا ، لم أصب بأذى مباشر بأي شكل من الأشكال ، لذا لا داعي للاعتذار.”

“أنا تقصد؟ لم أقرر بعد”

“لقد فعلها ، قبل الاختبار ، كانت مرحلة لإعداده.”

“حسنًا ، ولكن تم سؤالك ، أليس كذلك؟”هذه المحادثة مجرد إجراء شكلي.

الامتحانات الخاصة والتصنيفات الشاملة

“انا افترض ذلك. لقد سألني بعض كبار الطلاب من الفئة 2 أ و 2-د أكثر أو أقل”

 

 

– لا يمكنك الحكم على الناس من خلال مظاهرهم. هذا شعور أحمله بقوة.

:لم لم تردي عليها الآن؟” لماذا لا أجيبهم؟ هذا فقط لأن هذا هو الاتجاه الذي أتوجه إليه. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني الإجابة عليه …

مرة واحدة على جهازك اللوحي حتى تتمكن من رؤيته بالتفصيل في متناول اليد.

“أنا آسف ، لكن لا يمكنني الإجابة على ذلك.” بالطبع ، لا يمكنني إخباره بذلك في هذا الوقت.

“النتيجة المثالية؟!؟” [ 100 ]

“إن عدم الإجابة على سؤال لا تريد طرحه هو الاختيار الصحيح ، فلا داعي للاعتذار”يبدو أنه كان يعلم أنه لا يمكنني الرد عليه منذ البداية.

– لا يمكنك الحكم على الناس من خلال مظاهرهم. هذا شعور أحمله بقوة.

“لا بأس بالنسبة لك ، ماذا عن الانضمام إلى الطلاب من فصلنا والعثور على شركاء مناسبين بيننا؟” ثم قدم عرضًا صارمًا نحوي.

“أنا آسف على مدى وقاحة هوسين في ذلك اليوم”

“هل تقصد التعاون … أليس كذلك؟” ولكن هذا ما أردت في المقام الأول. إذا لم يكن قد اقترحها ، لكنت فعلت ذلك بدلاً من ذلك. هذا يعني أن الاتصال الأول معه ربما يكون ناجحًا. نظرت إلى Ayanokouji-senpai ، بينما كنت أفكر بعمق. تنعكس صورته في عيني.

 

– لا يمكنك الحكم على الناس من خلال مظاهرهم. هذا شعور أحمله بقوة.

“ولكن ليس هناك كذبة لتقول أنه أزعجك. أنا أتبعه لمنعه من فعل مثل هذه الأشياء ، ولكن … كيف أقول ذلك؟ عدم القدرة على أي شيء مؤلم … ” سوف أجبره على تعميق علاقته بالفئة 1-D من خلال إشراكه بنشاط. اعتمادًا على الطريقة التي يسير بها ، قد يسعى إلى التعاون ليصبح شريكًا له لا … هذا الاحتمال قريب من 0  في الوقت الحالي. هو فقط وجود غير معروف بالنسبة لي حتى الآن. أفكاري بشأنه ومدى دقتها كانت مجرد تكهنات من ناحيتي. على أي حال ، لمنع نفسي من التصرف بشكل غير طبيعي ، واصلت عملي. من خلال القيام بذلك يجب أن يناديني في الوقت المناسب.

 

“علمني من هنا ، ” لم يرفضني ، و جلس بجانبي. كان الأمر إذا أخذ نسيم لطيف معه رائحة. أصبحت سعيدًة جدًا لدرجة أنني لم أكترث للحظة بالدراسة على الإطلاق. لكني توليت زمام الأمور مرة أخرى وركزت. من أجل قضاء حياة مدرسية ممتعة مع Kiyotaka.

 

 

Karuizawa Kei SS –  وقت  لهم وحدهم فقط

“آه ، صباح الخير.” يبدو محيرًا عندما أدخل المشهد ، ربما لأنه لم يكن يتوقع ذلك.

 

لم يكن هناك طلاب يمكنهم التحدث معي لأننا كنا في الصف ، ولكن بعد المدرسة كان الأمر مختلفًا. في الوقت الذي كانت فيه Chabashira-sensi على وشك الانتهاء من اليوم ، كانت هوريكيتا ، ومجموعة Ayanokouji و Keisei  قد جاءوا إلي.

لم تكن المفاجأة أنه قال كم عدد النقاط التي يريد أن يأخذها ، أو كم عدد النقاط التي يمكنه إدارتها. هذا جعلها مثيرة للإعجاب.

 

” 400 نقطة”. المبلغ الذي قاله بشكل عرضي أنه سيأخذ حلمًا زائفًا إذا قلت نفس الشيء.

مرة واحدة على جهازك اللوحي حتى تتمكن من رؤيته بالتفصيل في متناول اليد.

” …انت جاد؟ إذا كنت أتذكر حقًا ، فستكون 400 نقطة … “حاولت أن أتذكر ما أوضحته شاباشيرا سنسي.

“هل يمكنك اخباري؟” حول ما أردت معرفته. اي نوع من الاشخاص انت؟ بدأت أعتقد أنني سألته بطريقة خاطئة بطريقة ما وأنه لم يفهمني …

“المستوى الأكاديمي أ.”

“ماذا تعني؟”

“هل تعتقد أنك تتمنى فقط أن تفعل ذلك؟” عادة لن تحصل على العديد من النقاط بمجرد الدراسة فقط. وبعبارة أخرى ، كان يقول أنه يمكنه التنافس مع يوكيمورا حتى الآن أيضًا؟

“أنا تقصد؟ لم أقرر بعد”

“الأمر طبيعي بالنسبة لي ،  لم أواجه أي مشاكل اعتقدت أنني لا أستطيع حلها منذ أن دخلت هذه المدرسة.” انتهيت. لا أستطيع متابعة ما يقوله … حقا. إنه رائع للغاية. هذا يعني أنه قد يكون غريبًا ، لكن ما يقوله هو في الأساس أنه يمكنه التحكم في عدد النقاط التي يحصل عليها؟

“ما تريدين معرفته ليس عن علاقتها معي ، على ما يبدو” أجاب وكأنه فهم كل ما أريد أن أسأله. لا أستطيع الوقوف بعد أن وصلت إلى هذا الحد. قد يكون الأمر متهوراً مني قليلاً ، لكني قد أحصل على الإجابة التي كان علي معرفتها.

“أ- ، ألا يبدو أنه يمكن أن يحصل على النتيجة الكاملة إذا قرر أن يصبح جادًا؟ … لكن إجابته كانت غير واقعية لدرجة أنني لم أستطع مواكبة ذلك. لا أعتقد أنني أكذب عندما أقول أن وجهي ربما بدا كما لو كنت في الغيوم الآن.

“أ- ، ألا يبدو أنه يمكن أن يحصل على النتيجة الكاملة إذا قرر أن يصبح جادًا؟ … لكن إجابته كانت غير واقعية لدرجة أنني لم أستطع مواكبة ذلك. لا أعتقد أنني أكذب عندما أقول أن وجهي ربما بدا كما لو كنت في الغيوم الآن.

“لأنني أستطيع أن أرى كل ما أعرف المخاطر وأريدك أن تركزي عليه.” على أي حال ، يجب أن أستمع إلى تحذيره لأنه مثير للإعجاب. لكن صحيح أن قلبي لم يكن يخرج من الفرح بفكرة الدراسة مع Horikita والباقي.

 

“حسنًا … ربما يجب أن أدرس قليلاً قبل أن أغادر …” نعم ، أعتقد أنني أستطيع أن أبذل قصارى جهدي إذا كان ذلك مع صديقي.

المركز الثالث : السنة الثانية D نقاط الدرجة ، 640 نقطة

“أنا أرى. إذن لنبدأ على الفور ” وافق بسهولة على رغبتي المتواضعة. أصبحت أكثر إيجابية عندما رأيت ظهوره أمامي وهو يفتح الملاحظات ويطلب مني.

لقد كانت سلسلة طويلة من الأحداث المؤسفة بعد أن غادرت منزلي هذا الصباح. عندما يلاحظني الناس ، ينظرون إلى شعري على حين غرة. ثم يبدأون بالهمس فيما بينهم. الجميع يقطعون شعرهم أو يتركونه ينمو. لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة. لكنها  لا تزال على ما يرام مع أشخاص من فصول أخرى. كانت المشكلة هذه. عندما دخلت الفصل الدراسي ، كانت رد فعل جميع زملائي أكبر.

“هنا هنا.”

“صباح الخير أيانوكوجي سينباي” أدعوه بطريقة طبيعية وتجعله يلاحظني. أعتقد بالتأكيد أنني تمكنت من ابتسامة مثالية.

“همم؟” إذا كان الأمر كذلك ، فمن الأفضل الجلوس جنبًا إلى جنب بدلاً من مواجهة بعضهما البعض. لقد نقرت على البقعة بجانبي وأرحب به ليأتي.

“على سبيل المثال … حب من طرف واحد ؟”

“علمني من هنا ، ” لم يرفضني ، و جلس بجانبي. كان الأمر إذا أخذ نسيم لطيف معه رائحة. أصبحت سعيدًة جدًا لدرجة أنني لم أكترث للحظة بالدراسة على الإطلاق. لكني توليت زمام الأمور مرة أخرى وركزت. من أجل قضاء حياة مدرسية ممتعة مع Kiyotaka.

 

 

 

Horikita Suzune SS – ما هي الضجة حول شعري

” …لا. هذا ليس هكذا.” ظننت أنني سأقترب كثيرًا لذا قررت التراجع. أي شيء أخبرته به على عجل سيكون الآن مجرد عيب لي. أنا أعلم.

 

“هنا هنا.”

لقد كانت سلسلة طويلة من الأحداث المؤسفة بعد أن غادرت منزلي هذا الصباح. عندما يلاحظني الناس ، ينظرون إلى شعري على حين غرة. ثم يبدأون بالهمس فيما بينهم. الجميع يقطعون شعرهم أو يتركونه ينمو. لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة. لكنها  لا تزال على ما يرام مع أشخاص من فصول أخرى. كانت المشكلة هذه. عندما دخلت الفصل الدراسي ، كانت رد فعل جميع زملائي أكبر.

“ربما لذلك. ومع ذلك ، فإن التعليمات التي تلقيتها من والدك لا تزال طردك. حتى لو تم استخدامه كقطعة لذلك ، فإنه سيظل ينتقل إلى النهاية كما أمرت ، وإذا فشل ، وسيتم اقتطاعه. حتى أنتقل إلى المرحلة التالية “. كنت أعتقد أن Tsukishiro  وطالب الغرفة البيضاء مترابطان. ومع ذلك ، فقد ظهر هنا أنه قد لا يكون لديهم علاقة جيدة للغاية. ولكن إذا كانت هذه القصة صحيحة ، فما هي الفائدة؟ من الممكن أن أتمكن من زيادة احتمالي للعمل معه من أجل عزل تسوكيشيرو من منصبه كمدير بالإنابة. أم أنه مزيف ليخدعني؟ طالب الغرفة البيضاء … وخلف الكواليس ، يسحب الخيوط.  الاحتمالية قد تكون 50/50. كان من المهم بالنسبة لي أن أكون مدركًا للسخرية من Tsukishiro المعروف بالرجل الذي يخدع كل شخص يعرفه. على الأقل لم يكن هذا الرجل يبدو وكأنه غير صبور أو مستاء.

 

“نحن بحاجة أيضا إلى القوى العاملة.”

” S-Suzune …؟ أنت ، أيها الشعر … ما الذي حدث لشعرك !؟ ” نظر إلي سودو كون ، الذي كان يتحدث بمرح مع آيك كون والآخرين ، ورفع صوته. الطلاب الذين لم يلاحظوني بعد وجهوا أيضًا نظراتهم نحوي. كان الأمر كذلك بالنسبة لكوشيدا-سان ، التي احتقرتني.

“أنا أرى. إذن لنبدأ على الفور ” وافق بسهولة على رغبتي المتواضعة. أصبحت أكثر إيجابية عندما رأيت ظهوره أمامي وهو يفتح الملاحظات ويطلب مني.

“هوكيتا-سان ، لقد مررت بالفعل بتغيير شامل  … يا لها من مفاجأة”

“أنا آسف ، من فضلك إنسى كل شيء. المهم الآن هو ما إذا كان بإمكاننا الوصول إلى بعض التفاهم والتعاون بين صفوفنا. ” كنت أتوقع منه أن يتابع الموضوع ، لكنه لم يفعل. هل كان ذلك لأنه فهم كل ما أردت أن أسأله؟ أو هو…

“هل من الغريب تغيير تصفيفة شعري؟” حاولت أن أسأل سودو الذي يبدو أنه كان لديه أقوى الآراء حوله.

“سيستغرق بعض الوقت.”

“لا – ليس جيدًا ، إنه ليس غريبًا ، إنه فقط ، فاجأني … أنت فقط غيرت صورتك بهذا الشعر … حسنًا ، ليس الأمر أنه لا يناسبك أو أي شيء. الشعر القصير جيد أيضًا ، كما تعلمين صحيح؟ كوشيدا؟ ” يؤدي قص شعرك إلى تغيير في صورتك. هذا صحيح بالتأكيد بعد كل شيء.

الفئة الثانية 539 نقطة من الدرجة الثانية بقيادة Ichinose Honami  لمدة عامين من الفئة D 283 نقطة بقيادة Horikita Suzune

“بالتأكيد. أعتقد أنها تناسبك. ولكن … هل حدث شيء ما؟ ” يبدو أن Kushida-san كانت أكثر اهتمامًا بقص شعري بدلاً من تغيير الصورة نفسها. لست متأكدًا من أنه يمكنني استخدام هذا كمرجع لوقت لاحق ، لكنني سأتذكر ذلك فقط في حالة.

 

“ماذا تعنين يا شيء حدث شيء؟”

“أتمنى أن أصبح شخصًا رائعًا مثلها أيضًا ، بحلول العام المقبل … ”

 

“هل حصلت على أقصى استفادة منه مسبقًا؟”

“على سبيل المثال … حب من طرف واحد ؟”

“أنا آسف ، لكن لا يمكنني الإجابة على ذلك.” بالطبع ، لا يمكنني إخباره بذلك في هذا الوقت.

“الحب من طرف واحد !؟”

إنتهى …

كان لإظهار قراري لفصلي عن الماضي معي من الآن ، أنا لست حزينًا على الإطلاق. لقد جعلوا هذا تخمينًا سيئًا لدرجة أنني اضطررت لدحضه مرة واحدة.

” لا يزال طفلاً ، لذلك إذا كان ببساطة في فترة التمرد ، لا يزال لطيفًا ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فقد لا تكون من يضحك أخيرا .” الطالب الذي أمر وأرسل لم يتبع التعليمات التي أرسلها Tsukishiro. بالتأكيد ، صحيح أن لن يكون قادرا على الضحك.

“إن الأمر أشبه بعرض قراري إذا كان علي أن أقول ذلك.” السبب الأكبر هو أنني لا أريد أن تكون ذكرى لأخي ملطخة بأوصاف مثل الحب غير المتبادل.

” Horikita-senpai هو زعيم صفك. أنت لست شيء من هذا القبيل ، أليس كذلك؟”

“هل هذا صحيح ، نعم ، بأي حال من الأحوال أنك حزين ، نعم؟”

“نعم ، أعتقد أنك إنسان شرير وقذر ، Ayanokouji-senpai .” سيكون من الطبيعي أن يغضب. لكنه استمع لي. ولا حتى نشل في حاجبيه. كما لو كان يحاول القراءة خلف كلامي. لكنني تمكنت من تهدئة نفسي في هذه المرحلة. أخبرت نفسي أنه من السابق لأوانه أن أتمنى تحقيق نتائج في هذه المرحلة من الزمن. التقينا للتو بعد كل شيء.

“نحن الآن في السنة الثانية ، لذا سنضطر قريبًا للقتال لرفع مستوانا. لهذا السبب ، أريد القيام بكل الأشياء التي يمكنني القيام بها.” نعم. أريد … أن أصبح شخصًا يمكنه دعم الجميع في صفي. وبعد ذلك سنصل إلى الدرجة (أ).

 

قمت بتمشيط شعري القصير المتدفق برفق بينما أقوي مرة أخرى إرادتي في قلبي.

“لا تقلق بشأن ذلك. لا بأس. طالما أنا و Mashima- سنسي في الجوار. هذه المرة حصلت على درجة مثالية في الرياضيات ، استطعت أن أعرف أنك جاد في التصويب على الصف “أ”. كانت النتيجة مثالية مع العديد من العيوب ، ولكن يبدو أنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطلاب الذين يمكنهم الحصول على درجة مثالية. سرعان ما وصلت أمام غرفة الفنون. ثم تركت وراءها Chabashira-sensi ذهبت إلى غرفة الرسم.

 

“الأمر طبيعي بالنسبة لي ،  لم أواجه أي مشاكل اعتقدت أنني لا أستطيع حلها منذ أن دخلت هذه المدرسة.” انتهيت. لا أستطيع متابعة ما يقوله … حقا. إنه رائع للغاية. هذا يعني أنه قد يكون غريبًا ، لكن ما يقوله هو في الأساس أنه يمكنه التحكم في عدد النقاط التي يحصل عليها؟

Nanase Tsubasa Tapestry SS –

“أنا ذاهبة إلى المنزل لهذا اليوم. سأتحدث إليك لاحقا.”  هذا رد فعل بارد للغاية. كانن ستكون في مأزق البارحة دون مساعدتي. اعتقدت هوريكيتا أنها لا تستطيع التحدث عن الرهان أمام Chabashira-sensi وأظهرت موقف المغادرة  تشابشيرا-سنسي تستدير إليّ بعد رؤيتي لهوريكيتا.

الصوت في قلبي

“على سبيل المثال … حب من طرف واحد ؟”

 

“لم أستطع حتى فهم السؤال الأخير في جملة المشكلة المكتوبة. عندما يتعلق الأمر بنظرية القياس و Lubeg  لا يتجزأ شيء من هذا القبيل لم أستطع حتى الإجابة على السؤال. كان سؤال من مستوى آخر ربما حتى من مستوى  الجامعة. ” لم تكن الظروف المحيطة به مفصلة للغاية ، لذلك لم يتم الرد على السؤال.

” Horikita-senpai  مشغولة كثيرا “. تمتمت عندما رأيتها تغادر المكتبة.

“عني؟”

“هذا جزء من عملها للحفاظ على الصف معًا”

“أنت تقول أشياء مثيرة للاهتمام. هل لديك أي أسباب لإثبات هذا البيان؟ ”

“أتمنى أن أصبح شخصًا رائعًا مثلها أيضًا ، بحلول العام المقبل … ”

Horikita Suzune SS – ما هي الضجة حول شعري

“لم تسألك هوريكيتا بالتفصيل عن هذا ، لكن كيف ستقنعين حسين؟” هذا ليس أكثر من تفصيل صغير لي. ولكن قد تكون هذه فرصتي لأن Horikita-senpai ليست هنا.

“هذا جزء من عملها للحفاظ على الصف معًا”

“هذا … ليس لدي مشكلة في الإجابة على هذا السؤال ولكن فقط إذا كان بإمكانك إخباري عنك.”

 

“عني؟”

“في مقابل ذلك ، يبدو أنك واجهت الكثير من المشاكل في بداية حياتك المدرسية. اللغة والمواقف وطريقة التفكير وكيفية قضاء الوقت. كان هناك الكثير من الخلل في كل منهم. ” يضحك تسوكيشيرو بشكل مرح كما لو أنه شاهد كل شيء في مكان قريب. يبدو أنها مجرد إغاظة ، وجاذبيته أنه كان يسيطر على كل شيء.

” Horikita-senpai هو زعيم صفك. أنت لست شيء من هذا القبيل ، أليس كذلك؟”

 

“أي نوع من الأشخاص أنت ، senpai؟” لم أكن حتى على علم بذلك. سألته هذا السؤال دون تفكير على الإطلاق. سأكون أفضل إذا توقفت هنا ، لكنني واصلت ، قوة الإرادة في كل كلمة قلتها وهو ينظر إلي بصمت.

” حسنًا ، أعرف أنني غبية. ” مثل التخلي عن شيء ما ، تتنهد هوريكيتا بشدة ، وتنظر إلي بعين متلألئة.

“هل يمكنك اخباري؟” حول ما أردت معرفته. اي نوع من الاشخاص انت؟ بدأت أعتقد أنني سألته بطريقة خاطئة بطريقة ما وأنه لم يفهمني …

المركز الرابع : السنة الثانية B نقاط الدرجة ، 621 نقطة

“ما تريدين معرفته ليس عن علاقتها معي ، على ما يبدو” أجاب وكأنه فهم كل ما أريد أن أسأله. لا أستطيع الوقوف بعد أن وصلت إلى هذا الحد. قد يكون الأمر متهوراً مني قليلاً ، لكني قد أحصل على الإجابة التي كان علي معرفتها.

“الأمر طبيعي بالنسبة لي ،  لم أواجه أي مشاكل اعتقدت أنني لا أستطيع حلها منذ أن دخلت هذه المدرسة.” انتهيت. لا أستطيع متابعة ما يقوله … حقا. إنه رائع للغاية. هذا يعني أنه قد يكون غريبًا ، لكن ما يقوله هو في الأساس أنه يمكنه التحكم في عدد النقاط التي يحصل عليها؟

“نعم ، أعتقد أنك إنسان شرير وقذر ، Ayanokouji-senpai .” سيكون من الطبيعي أن يغضب. لكنه استمع لي. ولا حتى نشل في حاجبيه. كما لو كان يحاول القراءة خلف كلامي. لكنني تمكنت من تهدئة نفسي في هذه المرحلة. أخبرت نفسي أنه من السابق لأوانه أن أتمنى تحقيق نتائج في هذه المرحلة من الزمن. التقينا للتو بعد كل شيء.

“هل قررت على أي مرشح أن يكون شريكك في هذا الاختبار الخاص؟” تجنب السؤال مباشرة أثناء اتخاذ الخطوة الأولى نحوي. إذا كان حقًا شخصًا مميزًا ، لكان قد استوعب موقفي من تطبيق OAA  بالفعل.

“بقدر ما أستطيع أن أرى ، تبدو كإنسان عادي ، Ayanokouji-senpai .”

“يبدو أنهم تمكنوا من الالتفاف عليه.” بطريقة أخرى ، كان أدنى مجموع نقاط 579 نقطة. كان من الصعب اجتياز هذا الاختبار دون التعرض للخطر. يبدو أنهم نجحوا. بالطبع ، كان الطلاب يعملون بجد ، لكن المدرسة لم تصل إلى مستوى هائل من الصعوبة في الامتحان الخاص في أوائل أبريل. كانت مشكلات الاختبار الفعلية أيضًا مشكلة للطلاب مثل Ike  و Sato  لكنهم تمكنوا من تسجيل أكثر من 250 نقطة دون صعوبة. وبعبارة أخرى ، كان جدول درجات التنبؤ وفقًا للقدرة الأكاديمية التي أظهرناها في البداية منخفضًا عمداً فقط.  حسنًا ، سوف أتحقق من درجة هوريكيتا. أقوم بالفرز حسب الرياضيات ثم أعرضها بالترتيب من أعلى الدرجات للطلاب. كما هو متوقع ، الموضوع الوحيد الذي كانت اللعبة تدور حوله. سجلت هوريكيتا 87 نقطة. نظرت إلى حقيقة Keisei التالي 84 نقطة ، حتى أنك لا تحتاج إلى معرفة كم كان يدرس. ثم اتبعت الطلاب الذين تكون قدرتهم الأكاديمية قريبة بشكل عام من A ، ولكن 80 نقطة مشتركة لجميع المواد باعتبارها حاجزًا كبيرًا. كان الفصل مليئًا بالبهجة ، لكنني استطعت أن أرى أنه تحول تدريجياً إلى ضجة حيث كان الناس يهمسون مع بعضهم البعض. بالطبع ، لم تكن هناك حاجة لمعرفة ما هو سبب الضجيج. تشابشيرا سنسي والأشخاص الذين لاحظوا الحقيقة نظروا إلي. إذا نظرت إلى اسمي محفورًا فوق 87 نقطة من Horikita ، في اختبار الرياضيات ، فسيكون ذلك مستحيلًا.

“فهل هذا يعني أنك تنظري إلي كشخص ليس كذلك؟”

لقد كانت سلسلة طويلة من الأحداث المؤسفة بعد أن غادرت منزلي هذا الصباح. عندما يلاحظني الناس ، ينظرون إلى شعري على حين غرة. ثم يبدأون بالهمس فيما بينهم. الجميع يقطعون شعرهم أو يتركونه ينمو. لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة. لكنها  لا تزال على ما يرام مع أشخاص من فصول أخرى. كانت المشكلة هذه. عندما دخلت الفصل الدراسي ، كانت رد فعل جميع زملائي أكبر.

” …لا. هذا ليس هكذا.” ظننت أنني سأقترب كثيرًا لذا قررت التراجع. أي شيء أخبرته به على عجل سيكون الآن مجرد عيب لي. أنا أعلم.

ومع ذلك ، لم يكن هناك طلاب في الصف الأول أظهروا مثل هذه الحركات “. بالطبع ، كان هناك احتمال أنني رأيته بالفعل في الجمعية ، ولكن لم يتم تضمين الاتصال بتلك الدرجة في الطلاب الذين أظن.

“أنا آسف ، من فضلك إنسى كل شيء. المهم الآن هو ما إذا كان بإمكاننا الوصول إلى بعض التفاهم والتعاون بين صفوفنا. ” كنت أتوقع منه أن يتابع الموضوع ، لكنه لم يفعل. هل كان ذلك لأنه فهم كل ما أردت أن أسأله؟ أو هو…

“أيانوكوجي ، هل أنت هنا” هوريكيتا الذي كان على وشك التحدث عن مجلس الطلاب. تمت مقاطعتنا من قبل معلمة نظارتنا Chabashira-sensi لأنها بدت وكأنها أتت للبحث عني.

 

“لا أعتقد أن هناك أي طلاب من الغرفة البيضاء في السنوات الأولى ، على الأقل أشعر بالتفائل لأن أعتقد ذلك.”

إنتهى …

“الأمر ليس سهلا للغاية ، أليس كذلك؟”

 

“سيستغرق بعض الوقت.”

 

“ألا تعتقد ذلك أيضًا؟”

“هوكيتا-سان ، لقد مررت بالفعل بتغيير شامل  … يا لها من مفاجأة”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط