نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 74

تفسير 2nd year volume 2 introduction

تفسير 2nd year volume 2 introduction

 

“بعد الامتحان ، حاولت تحليل السؤال من خلال ذاكرتي ووجدت أنه خارج النطاق تمامًا لطالب في المدرسة الثانوية. وبعبارة أخرى ، كان هذا سؤال لم يكن بمقدورنا حله “.

المجلد 2-2 مقدمة

“على الرغم من أن جانبي العقلاني واضح مع ذلك ، لا يمكنني قمعه عاطفيًا ، لذلك سأحتاج إلى التفكير في ذلك. بعد ذلك ، سأعترف على جزء من قوتك التي كشفت عنها على أنها شيء حقيقي. أما بالنسبة للمواضيع الأخرى ، فسأواصل استخدام افتراضي السابق بأنك مقبول ، وسأواصل إرشادك. هل هذا جيد؟” في حالة يمكن أن تنهار فيها صداقتنا ، كان هذا بالتأكيد اقتراحًا قيمًا. لم يكن لدي أي سبب للرفض ، لذلك أومأت برأسي وقبلت بشكل مباشر.

مونولوج طالب الغرفة البيضاء

“بالحديث عن ذلك ، قوة قبضتك عندما قمنا بقياسها قبل المهرجان الرياضي كانت حوالي 60 كجم ، أليس كذلك؟” لقد فكر سودو بالتدريج في العام الماضي.

هذه اللحظة بالذات ، في فصل دراسي في السنة الأولى داخل المدرسة الثانوية للرعاية المتقدمة. كان المدرس يقوم بتدريس منهج خشن ومنخفض المستوى للغاية. كان الطلاب في عمري يخدشون رؤوسهم في الواقع عندما واجهوا سؤالاً جعلني أشعر بالحزن. ثم خلقت وهمًا مع مجموعة من طلاب الروضة معي كشخص بالغ في وسطهم. لم تكن هذه هي المرة الأولى ، لكنني حزنت على عدم جدوى التعلم هنا وإضاعة وقتي الثمين. بين الحين والآخر ، ظهر شخص ما في رأسي. لأنه ، على هذا النحو ، تسربت العاطفة المعروفة باسم “الكراهية” من قلبي ، تذكرني لماذا أنا هنا. وستصب القوة عن غير قصد في يدي اليمنى التي تمسك القلم للجهاز اللوحي. أيانوكوجي كيوتاكا متى علمت بهذا الاسم لأول مرة؟ حتى لو حاولت تذكره ، كان من الصعب تذكر التاريخ بالضبط. لكنني متأكد تمامًا من أن الاسم محفورًا في ذاكرتي طالما أتذكر. لا أحد يدرس في الغرفة البيضاء لم يعرف هذا الاسم. وهذا هو السبب. كان السبب في ذلك بسيطًا. كان أفضل من أي طالب في أي صف أو عمر. لا يمكن لأحد تجاوز الجيل الرابع  Ayanokouji Kiyotaka  . ونتيجة لذلك ، تم تصميم Ayanokouji Kiyotaka ليكون النموذج المثالي. طفل صغير واحد ، ولكن كان له تأثير كبير على الغرفة البيضاء بأكملها. لن يكون من المبالغة أن نقول أن أولئك منا في الجيل الخامس ، بعده بسنة ، هم الأكثر تأثراً به. قيل أنه مهما كان برنامج التدريب متطرفا ، كان قادرا على ترك إرث من التميز. ومع ذلك ، بالنسبة لذلك ، كنت نفس الشيء. لطالما كنت الشخص الذي حصل على درجات استثنائية بين الجيل الخامس. لقد أثبتت دائمًا أنني كنت عبقريًا أكثر من أي شخص آخر. لكن … عبقري مثلي ، لم يسبق لي أن امتدحني مرة واحدة. بالنسبة للسبب ، لا أعتقد أنني بحاجة لقول ذلك. كانت دائمًا نفس الكلمات الباردة التي أتت من فم المعلم.

“لقد وصلت مبكرًا جدًا …”

” Ayanokouji Kiyotaka  كان أفضل بكثير مما كنت عليه قبل عام” مهما حاولت بجد ، مهما كانت درجاتي ممتازة ، ما زالت غير معترف بها. كل ما حصلت عليه هو أوامر تقول لي اللحاق بالوجود الذي لا يمكن الوصول إليه ، والذي يشبه الإله. بدأ بعض أولئك الذين درسوا في نفس الغرفة التي أمضي فيها في “عبادة” أيانوكوجي كيوتاكا الذي أصبح إلهاً. ياللعار. قبلوا في الأصل التعليم ليصبحوا رقم 1 ، لكنهم تخلوا عن أن يصبحوا رقم 1 بأنفسهم. هذا النوع من الأشخاص ، كيف يمكنهم البقاء على قيد الحياة في الغرفة البيضاء حتى النهاية؟ في النهاية ، لم أكن بحاجة إلى سخرية من كيفية القضاء على المجموعة واحدة تلو الأخرى. ومع ذلك ، لم أكن بالكامل بدون فترات ضعف. في حين أنه صحيح أنني لم أعبده ، إلا أنني كنت أظن أن الرقم المعروف باسم Ayanokouji Kiyotaka لم يكن موجودًا بالفعل ، وبدلاً من ذلك كان مجرد شخصية تستخدم لتحفيزنا. لا بد أن المدربين قد رأوا حقًا من خلال مشاعري.  في أحد الأيام ، تلقيت أوامر المدرب لأخذها إلى إحدى غرف الزيارة التي يستخدمها الغرباء. كان ذلك من خلال طبقة من الطبقة ، ولكن هناك ، لأول مرة ، تمكنت من تأكيد وجود Ayanokouji Kiyotaka بأم عيني. لم يتمكن من معرفة أنني أنظر إليه ، لكنه قلل من درجاته المدهشة. حتى يومنا هذا ، ما زلت أتذكر شخصيته ، إرتجفت دون أن أدرك ذلك. ومع ذلك ، إذا سألتني إذا شعرت أنني كنت أنظر إلى إله ، فسوف أنكر ذلك بشدة. هذه ليست طريقة عمله. هذا الوجود هو عدونا.

“أنت نفس الشيء أيضًا. لديك بالتأكيد مثل هذا السلاح بنفسك “.

“العبادة” لم تكن بخير. فقط “الكراهية” هو الشعور الذي يمكن أن يجعلنا ننمو. نعم ، كان شعور الكراهية هو الذي جعل جسدي يرتجف. كان ذلك بسبب كراهيته المتواصلة التي سمحت لي بالبقاء بنجاح في الغرفة البيضاء حتى النهاية. ولكن في نهاية المطاف ، كان التبجيل والكراهية وما شابه ذلك مجرد مشاعر أو أفكار خاصة بالفرد. بالنسبة إلى الأشخاص في المؤسسة ، لم يكن ما يعتقده الطلاب مهمًا. لم يكن الهدف النهائي للغرفة البيضاء هو إنشاء أشخاص يمكن أن يصبحوا رقم 1. وبدلاً من ذلك ، كان الهدف هو إنشاء البحث الذي يمكن أن يسمح بالإنتاج الضخم للأشخاص الاستثنائيين. كان هذا هو السبب الحقيقي لوجود الغرفة البيضاء. لا يهم إذا كنت أنا أو Ayanokouji Kiyotaka. طالما كان مثالاً للنجاح ، لا يهم من كان. وهذا هو السبب في أن الفشل لم يكن ذا قيمة. وبعبارة أخرى ، إذا تم اختيار Ayanokouji Kiyotaka كقصة نجاح ، فماذا سيحدث لمعنى وجودي ، الذي كان يقوم بكل هذه الدراسة حاليًا؟ سيتم اعتبارها واحدة فقط من العديد من الإخفاقات ، وإنهاء الحياة على أنها لا قيمة لها. يا لها من نهاية مأساوية للطريق. كنت في نهاية المطاف في نفس المكان الذي تم فيه استبعاد الطلاب. كيف يمكنني الموافقة على شيء من هذا القبيل؟ كنت بحاجة لإثبات أن “Ayanokouji Kiyotaka” لم يكن رقم واحد بكل الوسائل الضرورية. كان لا بد لي من الاعتراف من قبل تلك المنظمة كقصة نجاح حقيقية. ثم قدمت لي الفرصة مرة واحدة في العمر. يخالف Ayanokouji Kiyotaka أوامره ، ويرفض العودة إلى الغرفة البيضاء التي أعيد تشغيلها مؤخرًا. بفضل هذا ، أنا الذي لم أتفاعل معه من قبل  حصلت على فرصة للاتصال بـ Ayanokouji Kiyotaka.

“يبدو أنك انتهيت من التحدث؟”

-هذا صحيح.

“ولكن بافتراض أن الأسئلة كانت هي نفسها تمامًا مثل تلك التي كانت في الماضي ، أليس غريبًا أنه لم يقدم لنا هذه المعلومات؟ ومن الغريب أيضًا أنه لم يلاحظها أحد في الصفوف الأخرى أيضًا “. سماع بيان آيك ، أشار مياموتو بهدوء إلى الأجزاء التي لم يستطع قبولها.

الفرصة الفريدة بالنسبة لي لدفنه قد وصلت أخيراً. ولهذا السبب ، كان من الأفضل التخلص من هذا الفطرة السليمة الملفقة. بكل المقاييس ، قتله … كان أيضًا إحدى الطرق لحل هذه المشكلة.

 

 

“في ذلك الوقت ، اعتقدت بالفعل أن ذلك كان مذهلاً … لكنك كنت تتراجع. إلى أي مدى يمكنك الإمساك بها بالضبط؟ ”

فصل 1:

“ومع ذلك ، لا يزال هذا مدهشًا. هذا يعني أنك تمتلك سلاحًا لن تخسره فيه أمام أي شخص آخر. ”

في ذلك اليوم ، واجهت الفئة 2-D وضعًا غريبًا لم تختبره من قبل. ارتعدت ساق تيروهيكو يوكيمورا اليمنى ، بينما نظر نحو مدخل الفصل الدراسي مرارًا وتكرارًا.

“درجتي المثالية في الرياضيات.”

“هل يمكنك أن تهدأ قليلاً؟ لم تمر حتى 5  دقائق منذ مغادرة Kiyopon . تم استدعاؤه من قبل المعلم ، أليس كذلك؟ ستستغرق بعض الوقت. ” هاسيبي هاروكا ، زميلة في الصف وصديق مقرب ، تحدثت إلى يوكيمورا. جلست ساكورا إيري ومياكي أكيتو حولها.

“إذا كنت تخفي حقيقة أنك جيد في الدراسة بسبب استراتيجية Suzune ، أليس كذلك؟” أومأت رأسي قليلاً بالاتفاق ، وبدا سودو قليلاً. نظر بعيدًا عني واستدار للأمام مباشرةً.

أجاب يوكيمورا “أنا هادئ … لا تقلقي”. على الرغم من أنه توقف عن هز ساقه مؤقتًا ، إلا أنه لم يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتوتر مرة أخرى. هز ساقه بهدوء صعودا وهبوطا وسرق سرواله .. كان يوكيمورا يخطط للتحدث إلى أيانوكوجي بعد المدرسة ، لكنه استسلم مؤقتًا بسبب ظهور هوريكيتا. ثم سمع عنها أن شابشيرا سينسي نادته و خرج في مكان ما ، لذلك لجأ إلى الانتظار في الفصل الدراسي حتى يعود. تنهد هاسيبي ، عاجزًا نوعًا ما ، ونظر من النافذة. مع العلم تمامًا أن يوكيمورا لا يهز ساقه بشكل طبيعي ، أدركت بسرعة أنه لا فائدة من تهدئته بعد الآن. كان الجو في الفصل الدراسي الثاني من الفئة D  ثقيلًا. كانت سماء مايو التي بشرت في الربيع أزور وواضح ، جميلة جدًا ، حسبت هاسيبي لنفسها. ثم ، فكرت في الأمر من جديد. كيف أصبح الوضع هكذا؟ تم إقران العامين الأول والثاني للاختبار الخاص في أبريل. في اختبار الموضوع الخامس لهذا الاختبار ، حقق صديقهم أيانوكوجي كيوتاكا درجة مثالية في الرياضيات. إذا كان اختبارًا عاديًا ، فلن يكون من المستغرب رؤية الطلاب يحصلون على درجة مثالية. مع وجود يوكيمورا القوي أكاديميًا في المقدمة ، سيظهر الطلاب الذين حصلوا على درجة مثالية بين الحين والآخر. بالطبع ، أحيانًا يحصل الطالب المخفي غير المتوقع على درجة مثالية. هؤلاء الأشخاص إما درسوا بجد قبل الامتحانات ، أو أصبحوا محظوظين بمدى الامتحان. لكن هذا الامتحان كان من عالم بعيد عن السابق. بالطبع ، على الرغم من أنها لم تكن ذكية مثل يوكيمورا ، إلا أن هاسيبي لا تزال تلاحظ ذلك بشكل غامض. في هذا الاختبار الخاص ، بغض النظر عن الموضوع ، كان الوحيد في الصف الذي حقق درجة مثالية هو Ayanokouji  نفسه. لا يمكن تفسير ذلك عن طريق التهدئة مسبقًا أو عن طريق الصدفة.

“إنها فقط … نعم ، إنها فقط … أحتاج إلى بعض الوقت لترتيب أفكاري.” بقول ذلك ، تنهد Keisei  عمدًا بصوت عال.

“لقد مرت 6 دقائق فقط ، هاه … لا أعتقد أنه سيعود بعد.”

“لا ، هذا محرج.” أمسكت Haruka  بسرعة اليد اليمنى لـ Keisei  الذي أراد الرفض. كما أمسك يدي اليمنى في نفس الوقت.

كصديقة ، لم تستطع ترك يوكيمورا المضطربة وحدها. كانت Hasebe  تخطط للانتقال إلى موضوع مختلف تمامًا ، ولكن في النهاية ، قرر البقاء مع Yukimura ، وترك موضوع المحادثة له. على الرغم من أن السبب وراء ذلك كان في الأساس لأنها اعتقدت أنها ستتمكن من تشتيت انتباهه قليلاً ، أرادت هاسيبي نفسها أن تعرف كم لا يصدق حقيقة أن أيانوكوجي قد حقق هذه الدرجة المثالية في الرياضيات

“لم نتفق. إذا كان هناك أي شيء ، فقد كان الأمر في البداية أشبه أننا أردنا الحفاظ على بعدنا عن بعضنا البعض “.

“هل كان السؤال صعبًا؟” سماع السؤال ، أومأ يوكيمورا رأسه دون تردد.

“نعم نعم! أليس من الغريب أن تفرغ غضبك على كارويزاوا-سان؟ ” أطلقت Maezono  النار على يوكيمورا على الفور ، مما ساعد كارويزاوا. استدارت كارويزاوا ، التي حصلت على حليف ، على الفور وبدأت في الحفر فيما قاله يوكيمورا.

“إنها ليست مسألة ما إذا كانت صعبة أم لا. لم أفهم حتى معنى السؤال خلال الامتحان “. ما قصده يوكيمورا هو أنه لم يكن قادرًا على حل الإجابة ؛ أنه لم يستطع حتى فهم السؤال نفسه.

“ما مدى قوتي … هاه.” اعتمادًا على ما كانت عليه النقطة المرجعية ، ستتغير الإجابة والتصور معها. بينما كنت أفكرー

“بعد الامتحان ، حاولت تحليل السؤال من خلال ذاكرتي ووجدت أنه خارج النطاق تمامًا لطالب في المدرسة الثانوية. وبعبارة أخرى ، كان هذا سؤال لم يكن بمقدورنا حله “.

” إذا قام بحل مثل هذا السؤال ، Kiyotaka-kun  بالتأكيد  مدهش! ” لمحاولة تغيير الجو الكئيب الحالي قليلاً ، قالت ساكورا هذا بابتسامة حكيم على وجهها. ولكن يبدو أن هذا كان له تأثير معاكس ، وشد وجه يوكيمورا أكثر.

“ما الأمر مع ذلك؟ ما هي مشكلة المدرسة؟ لم يعد السؤال يتعلق بما هو أبعد من نطاق الاختبار بعد الآن “.

” إذن أخبريني ، لماذا لم يحصل على درجة مثالية في اختبارات الرياضيات السابقة؟ إذا كان بإمكانه حل أسئلة من النوع الذي جاء هذه المرة ، فليس من المنطقي بالنسبة له ألا يحصل على درجة كاملة أو شيء قريب منه طوال الوقت.” رد يوكيمورا بقوة ، كما لو كان يشعر أن الشخص الآخر قد فاته النقطة تمامًا.

“إنه حقا غير معقول. لهذا السبب انخفضت النقاط التي يمكنك الحصول عليها لكل موضوع بشكل كبير. ولكن ، كان هناك أيضًا الكثير من الأسئلة التي لم تكن صعبة كما أخبرتنا شابشيرا أنها ستكون “. بالإضافة إلى فرض بعض الأسئلة الصعبة بشكل غير متوقع ، كانت هناك أيضًا عدة أسئلة منخفضة المستوى مختلطة. وبعبارة أخرى ، تم إعداد هذا الاختبار بحيث أنه حتى إذا لم تتمكن من الحصول على درجة مثالية ، فلن تحصل أيضًا على درجة منخفضة.

“لن أدعك تطردين .” كانت هناك حاجة لجعلها تتذكر أهم شيء. لهذا العام ، كان من الأهمية  أن تستمر في المضي قدما دون توقف. نظرت إليها في عينيها ، أشعلت نارًا مشتعلة في أعماقها . ما تلقته لم يكن الظلام. كان ضوءًا لن يتلاشى أبدًا. إذا كان هناك احتمال أن ينتشر الضوء في الاتجاه الخاطئ ، فسأقبله بنفسي.

“لذا فقد عوضوا ذلك من خلال رفع متوسط ​​درجاتنا؟”

“أنت … ما الأمر 100 نقطة في الرياضيات؟ لقد تحققت من درجات جميع السنوات الثانية الأخرى مع OAA ، وحتى Ichinose  و Sakayanagi  لم يحصلوا على درجات مثالية. أنت الوحيد في العام بأكمله “. عادة ، مجرد الحصول على درجة جيدة في الاختبار لن يخلق هذا النوع من الجو. لكن هذا الاختبار كان وحشًا مختلفًا تمامًا. على وجه الخصوص ، كلما زادت القدرة الأكاديمية للطالب ، كلما استطاعوا فهم شذوذ الحصول على درجة مثالية في هذا الاختبار. يبدو أنه حتى أولئك الذين كانوا أضعف من الناحية الأكاديمية لفهمها بأنفسهم ، فهموا أيضًا هذا الشذوذ بعد أن أخبرهم الطلاب من حولهم بذلك.

“بعد كل شيء ، ترتبط نتائج الامتحان مباشرة بالطرد. لقد كانت مساعدة كبيرة للفصل “. كان هذا في حد ذاته شيئًا سعيدًا به ، ولكن بالنسبة إلى يوكيمورا ، كان مجرد شيء صغير.

“كانت هذه المرة الأولى التي شعرت فيها بالخوف في قتال. حتى الآن أحرق وجهه المبتسم في دماغي “. توقف ، قام بدس معبده بإصبعه الأيسر مرتين ، ثلاث مرات.

“حصل Ayanokouji  على درجة مثالية ، وهو أمر مستحيل. أنا … وكأنني أشهد خدعة سحرية!  ” أظهرت حقيقة أنه استخدم اسمه الأخير على وجه التحديد استياء يوكيمورا.

“لا ، هناك فرق كبير بين إظهار قوته قبل عام والكشف عن قوته الآن. في العام الماضي ، نمت وحدة الفئة D  بسرعة فائقة ، و نما كل فرد في قوة فردية. لقد أصبحنا قادرين على اتخاذ القرارات الصحيحة “. أنا متأكد من أنه إذا نظر إلى نفسه قبل عام ، لكان كيسي قد رأى ذلك بنفس الطريقة.

” إذا قام بحل مثل هذا السؤال ، Kiyotaka-kun  بالتأكيد  مدهش! ” لمحاولة تغيير الجو الكئيب الحالي قليلاً ، قالت ساكورا هذا بابتسامة حكيم على وجهها. ولكن يبدو أن هذا كان له تأثير معاكس ، وشد وجه يوكيمورا أكثر.

“أنت تسميها حقائق ، لكنك لم تعرف الحقيقة في ذلك الوقت أيضًا.”

“لقد عملت على فهم القدرات الأكاديمية للجميع خلال سنتنا الأولى ، على الأقل على مستوى معين. لهذا السبب أنا مندهش من هذه النتيجة لأنني رأيت أنه لا يمكن لأحد أن يحل هذا السؤال ، بناءً على ذلك “.

“سيكون ذلك لطيفًا ، ولكن … ” ولكن كان هناك نقص في الأشخاص من حولها يمكنهم استخدام ذلك ببراعة. لم تكن مباركة مع زملاء الدراسة الجيدين. كان بسبب سلبيات هذا السلاح. كانت قدرة Ichinose على تضمين الأشخاص قوية بما يكفي لقتل شخصيات زملائها في الصف. سيعتمدون على الآخرين. وهكذا جعلتهم الحلقة المفرغة يفقدون المزيد من فرديتهم.

“أخبرني أكثر.” سماع محادثة مجموعة Ayanokouji ، انضمت Shinohara. قبل أن يعرف ذلك ، كان العديد من زملائه يستمعون إلى ما يقوله يوكيمورا.

“هل أنا مخطئة …؟” لم تكن Ichinose  غير مدركة تمامًا لما كان يفكر فيه كانزاكي. ولكن حتى لو فعلت ذلك ، فقد قررت أن تتبع نفسها. كان هناك عالم من الاختلاف بين ذلك وبين عدم معرفة أي شيء سوى التمسك بعناد بدورة المرء.

“لقد راجعت جميع الأجهزة اللوحية ، أليس كذلك؟ هل يوجد أي شخص في الصف حصل على درجة مثالية في أحد الموضوعات؟ لا ، انظر إلى الفصول الأخرى أيضًا ، وستكون واضحة. انظر إلى مجمل السنة الثانية. لا يوجد طالب واحد ، ولا حتى Ichinose  أو Sakayanagi ، حصل على درجة مثالية “. كانت الحقائق تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. جلب يوكيمورا حقيقة ما حدث وطرحه على الطاولة. باستخدام الجهاز اللوحي ، يمكنك رؤية نتائج الاختبارات خارج الصف 2D.

“من يعرف. ربما يكون ذلك بسبب إدخال OAA ، أو ربما سبب آخر. بغض النظر عن السبب ، سيتعين علينا الانتظار حتى الإعلان عن تفاصيل الاختبار التالي لمعرفة الإجابة “.

“لم ألاحظ ذلك حتى. يمكنك حتى رؤية نتائج الفصول الأخرى. لماذا هذا؟” أخذت شينوهارا المذهولة الجهاز اللوحي الذي سلمها لها ، و إندهشت بشكل لا يصدق.

“درجاتنا الإجمالية في الفئة C  أعلى بكثير من ذلك. الفرق بين أيانوكوجي بعد إظهار قوته الحقيقية ، علينا فقط تعويض ذلك مع الفصل بأكمله.”

“من يعرف. ربما يكون ذلك بسبب إدخال OAA ، أو ربما سبب آخر. بغض النظر عن السبب ، سيتعين علينا الانتظار حتى الإعلان عن تفاصيل الاختبار التالي لمعرفة الإجابة “.

“أنا لا أعرف أي شيء عن ذلك. هل يمكنك التوقف عن الغضب بهذه السهولة؟ انت تزعجني.”

“واه ، أنا أكره هذا! ألا يعني هذا أن الكثير من الناس سيعرفون علاماتي؟ هذا هو الأسوأ! ” قالت Karuizawa Kei ، قائدة الفتيات في الصف هذا  ثم أضافت

“جيد. انتظر ، لا ، هذا ليس سー! … ك ، ولكن ، لا ، فلا بأس. ” الآن بعد أن سأل كل ما يريد أن يسأله ، تنفس سودو الصعداء.

“ربما كان أيانوكوجي كون عبقريًا في الرياضيات! كما تعلم ، في بعض الأحيان في الدراما التلفزيونية والأشياء ، أليس هناك ، مثل بطل الرواية الذي يستخدم الرياضيات فقط أو شيء من هذا القبيل لحل قضية القتل؟ أشعر بهذا النوع من الشعور “. سماع كلمات كارويزاوا ، التي على الرغم من أنها كانت من اتجاه مختلف ولكن تمامًا مثل الصم نغمة ، رفض يوكيمورا ذلك بتعبير مذهل.

“إنها فقط … نعم ، إنها فقط … أحتاج إلى بعض الوقت لترتيب أفكاري.” بقول ذلك ، تنهد Keisei  عمدًا بصوت عال.

” إذن أخبريني ، لماذا لم يحصل على درجة مثالية في اختبارات الرياضيات السابقة؟ إذا كان بإمكانه حل أسئلة من النوع الذي جاء هذه المرة ، فليس من المنطقي بالنسبة له ألا يحصل على درجة كاملة أو شيء قريب منه طوال الوقت.” رد يوكيمورا بقوة ، كما لو كان يشعر أن الشخص الآخر قد فاته النقطة تمامًا.

كان هذا مساويا للدورة. كان الأمر كما لو أنني سحقت مشاعر كيسي لأنه كان يعلمني بلطف وجدية. ولأنهم كانوا واضحين في هذه النقطة ، فإن هاروكا وإيري كانا يتبعانه أيضًا. كانت الطريقة السهلة للحصول على هذا أكثر من إلقاء اللوم على Horikita. لكنني لم أستطع تحمل فعل مثل هذا الشيء لها ، لأنها ساعدتني بشكل حاسم من قبل. لا ، كان هذا الشعور غير ضروري. كانت هناك حاجة للتفكير في المستقبل. كان Keisei  طالبًا ممتازًا ، ولم يكن واحدًا من الطلاب البطيئين في الفصل من حيث الحكم على المواقف بدقة. ولكن إذا لم أقبله بشكل إيجابي ، فسوف أجعله يحمل عبئًا نفسيًا قويًا من الآن فصاعدًا. وإذا لم يتمكن من العمل بشكل صحيح ، فسيكون ذلك ضارًا للفصل. كما أنه لن يكون جيدًا لهوريكيتا التي أمسكت بزمام السلطة.

“ما الفائدة من سؤالي عن ذلك؟ حسنًا ، ربما هو شيء من هذا القبيل ، درس بجد خلال عطلة الربيع أو شيء من هذا؟ ” تسببت إجابة كارويزاوا خارج نطاق النقطة في غضب يوكيمورا أكثر.

“كانت هذه المرة الأولى التي شعرت فيها بالخوف في قتال. حتى الآن أحرق وجهه المبتسم في دماغي “. توقف ، قام بدس معبده بإصبعه الأيسر مرتين ، ثلاث مرات.

“هذا ليس شيئًا يمكن القيام به في فترة زمنية قصيرة. حتى لو كان قد درس في مستوى أعلى مما كنت أتخيله ، فإنه لا يفسر كيف كان قادرًا على حل أسئلة تتجاوز بكثير معرفة طالب في المدرسة الثانوية! إذا لم تستطعي حتى فهم ذلك ، ابقي فمك مغلقا. ” وقد أثار استجابته الواضحة غضب كارويزاوا أيضًا ، وكلها اقتربت تدريجياً من نقطة الغليان.

“بالتاكيد. ذلك لأن استراتيجيتي كانت سارية بالفعل قبل إتمام الاختبار الأول “. كما قالت هوريكيتا ، ابتعدت عني نحو المحاضرة. كان الهدف من ذلك تحويل تركيز جميع الطلاب. لا بد أنها فعلت هذا لجذب الانتباه بعيدا عني. اعتقدت أنها سوف تساعدني ، لكن الطريقة التي فعلت ذلك كانت أفضل مما كنت أتوقع.

“أنا لا أعرف أي شيء عن ذلك. هل يمكنك التوقف عن الغضب بهذه السهولة؟ انت تزعجني.”

“أليس فقط كما يقول سودو كون؟ بعد كل شيء ، تجاوزت قدرة سودو كون الأكاديمية  مياموتو كون أيضا. ” أحرج انتقاد كي الحاد مياموتو للحظة.

“نعم نعم! أليس من الغريب أن تفرغ غضبك على كارويزاوا-سان؟ ” أطلقت Maezono  النار على يوكيمورا على الفور ، مما ساعد كارويزاوا. استدارت كارويزاوا ، التي حصلت على حليف ، على الفور وبدأت في الحفر فيما قاله يوكيمورا.

“بعد الامتحان ، حاولت تحليل السؤال من خلال ذاكرتي ووجدت أنه خارج النطاق تمامًا لطالب في المدرسة الثانوية. وبعبارة أخرى ، كان هذا سؤال لم يكن بمقدورنا حله “.

“لديك فم كبير ، ولكن أليس من الممكن أنك لم تفهم السؤال؟ ربما أنت الوحيد الذي لم يتمكن من حل السؤال ، لكن السؤال نفسه لم يكن بهذه الصعوبة ، أليس كذلك؟ ” عرفت كارويزاوا في أعماقها أن كلماتها كانت بعيدة المنال. لكنها لم تغير موقفها ، لأنها شعرت كما لو كان عليها أن تلعب أحمق هنا. ومع ذلك ، مع ارتفاع درجة حرارة الجو في المشهد ، ازدادت الشكوك المحيطة بأيانوكوجي بشكل أعمق.

الجزء 4

“هل نسيت بالفعل؟ كان إمتحانا لدرجة أنه حتى ساكياناجي وإيشينوسي لم يتمكنوا من الحصول على درجات كاملة “.

“هذا غباء كما قالت كارويزاوا … ” كان يوكيمورا يعاني من صداع في وجه فوضى الفصل التي لا يمكن السيطرة عليها بالفعل. ولكن بأعجوبة ، من خلال هذا الموضوع التخميني ، بدأ الوقت يتدفق بقوة. تركزت حرارة النقاش حول احتمال أن أيانوكوجي لم يحل المشكلة بقوته الخاصة ، وبدلاً من ذلك حصل على الإجابة بطريقة أخرى. وبالنظر إلى أنه لم يحرز درجة عالية من قبل ، ربما كان هذا هو المسار الطبيعي للمناقشة. لكن الشخص الذي عكس الاتجاه كان سودو كين ، الذي كان يستمع بصمت حتى ذلك الحين. وقف ، ولفت إطاره الشاهق الذي يبلغ ارتفاعه 186 سم على الفور انتباه الصف بأكمله.

“ثم ربما حدث أن عرف هذا السؤال؟”

“لا عجب. بعد كل شيء ، كلما كنت أفضل في الدراسة ، كلما كانوا أكثر وعيًا بها. ” بمجرد أن شرحت ذلك لسبب معقول ، بدا Keisei  على الفور كما فهمه. ولكن كان هناك شيء خارج عن Haruka. لم تطلب المزيد ، وعادت بسرعة إلى تعبيرها المعتاد. غدًا ، بدءًا من 2 مايو ، كنا على وشك الترحيب بوصول الأسبوع الذهبي. لقد اجتاز الطلاب جميعًا اختباراتهم الخاصة دون وجود عوائق ، لذلك أنا متأكد من أننا سنستمتع جميعًا بالعطلة بعناية.

“قلت للتو- ” لقد تجاوز يوكيمورا بالفعل عالم الغضب ووصل إلى نقطة الكلام. ثم ، من أجل تنظيم عواطفه ، بدأ يشرح.

“أنت على حق.” بالنسبة إلى Keisei ، لم يكن وضعي وخلفيتي مهمين. من الطبيعي أنه أراد مني أن أخبره منذ البداية.

“أنا … حسنًا ، في الأساس ، هذا الرجل … ربما يكون جيدًا في الرياضيات بدرجة لا تصدق ، على ما أعتقد.”

“هووي ، هذا ليس ما أردت التحدث عنه! شؤوني لا تهم “. في تلك اللحظة ، نظر سودو في وجهي.

“إذا ما هي المشكلة؟ هذا ما قلته ، أنه كان عبقريًا في الرياضيات ، أليس كذلك؟ ”

“آه ، آه. حسنًا ، لا شيء. على أي حال ، سيكون الأمر صعبا عليك لأنك مشهور الآن! ”

“هذه ليست النقطة الرئيسية. إذا كان هذا هو الحال ، فإن ذلك الرجل-  ”

“آه ، آسف للمقاطعة. كان لدي فكرة …  ” مثلما كانت المحادثة تأخذ منحى غير متوقع ، ألقى مينامي سيتسويا بنفسه في المعركة.

” أااه إييتو … نعم  … سأكون بالتأكيد … أبقى.” نظرت إلى وجهي وغمست بالحرج.

“إن حصول Ayanokouji  على درجة مثالية أمر مربك بالفعل ، ولا أعتقد أن هناك أي شيء غريب عما قاله يوكيمورا. الأمر فقط ، ألا هذا يحدث فجأة؟ بعد كل شيء ، لم يحصل على أي علامات مذهلة من قبل. ” هذه المرة كان البيان كما لو كان يضيف إلى ما قاله يوكيمورا ، مع إثارة الشكوك من اتجاه مختلف في نفس الوقت.

“أنا لا أعرف أي شيء عن ذلك. هل يمكنك التوقف عن الغضب بهذه السهولة؟ انت تزعجني.”

“لهذا السبب كنت أتساءل ، هل قام هذا Ayanokouji  بشيء مظلل؟” ما بدأ يحدث في عقل يوكيمورا والعديد من الطلاب الآخرين كان فكرة “أيانوكوجي عبقري في الرياضيات”. ومع ذلك ، ظهر أيضًا رأي آخر رفض هذا وجها لوجه. الشك في “ماذا لو لم يفعل ذلك بقوته الخاصة؟”

“كيف يمكن أن يكون ذلك ممكن؟ لدينا تقييمات بدنية مرات عديدة في المدرسة الابتدائية والمتوسطة! ” بصراحة لا أتذكر. بالطبع ، كانت هناك فحوصات بدنية دورية في الغرفة البيضاء. لقد جمعوا بيانات أكثر بكثير مما يمكن أن تقيسه الفحوصات البدنية في المدرسة العادية. ومع ذلك ، فإن المدرب فقط هو الذي يعرف هذه الأشياء. لا يهتم المدرس بإخبار الطلاب بتفاصيل قيمهم. ومن ثم لم يكن لدى الطلاب أنفسهم اهتمام بالأعداد التي تتغير كل يوم. ذلك لأنهم كانوا يرونهم فقط كأرقام ترتفع أو تنخفض. ومع ذلك ، بينما كنت أتدرب للحفاظ على جسدي كل يوم ، كانت قدراتي البدنية تتناقص ببطء الآن مقارنةً عندما كنت في الغرفة البيضاء.

“من الممكن بالتأكيد. مثل رؤية ورقة الأسئلة مسبقًا أو شيء من هذا القبيل. تذكر ، ألم يحدث ذلك في السنة الأولى أيضًا؟ كان الاختبار الوحيد الذي طرح نفس الأسئلة بالضبط كما في السنوات السابقة! ” ذكر كانجي آيك بصوت عالٍ هذا. قبل عام في الربيع ، حصل زميله في الفصل على الأسئلة السابقة منذ عام ثالث. لقد كان اختبارًا صعبًا للغاية ، ولكن إذا كنت تتذكر الإجابات ، فيمكن لأي شخص الحصول على درجة عالية.

المجلد 2-2 مقدمة

“ولكن بافتراض أن الأسئلة كانت هي نفسها تمامًا مثل تلك التي كانت في الماضي ، أليس غريبًا أنه لم يقدم لنا هذه المعلومات؟ ومن الغريب أيضًا أنه لم يلاحظها أحد في الصفوف الأخرى أيضًا “. سماع بيان آيك ، أشار مياموتو بهدوء إلى الأجزاء التي لم يستطع قبولها.

“نحن نقوم بشيء مماثل ، أليس كذلك؟”

“إذن … إنها الطريقة التي لا يجب ذكرها ، مع معرفة إجابة السؤال مقدمًا …؟ الغش “.

“ربما لن تكون مياكي مشكلة. أعتقد أنه سيقبل Kiyopon  فقط  أليس كذلك؟ ”

”الغش؟ كيف سيغش حتى؟ ” سألته شينوهارا ، التي كانت تقف بجانبه ، ذلك رداً على تصريحه الغامض.

“العودة دون أن تقول شيئا ، ألست قاسيا بعض الشيء؟” تحدث هاروكا ، الأكثر صراحة في المجموعة ، بقوة. ممثلة لكل من Keisei  الشديدة في المقدمة و Airi  المعنية في الخلف ، أعربت عما يريدونه على حد سواء. يبدو أن هذا له تأثير ، حيث أبقى Keisei  العاطفي الذي كان على وشك الانفجار  فمه مغلقًا في الوقت الحالي. بعد أخذ نفس ، قال هذا مرة أخرى.

“اختراق أجهزة الكمبيوتر المدرسية وسرقة الإجابات أو شيء من هذا! أليس هذا ممكنًا! ”

“حسنا.” أنا أقدره من أعماق قلبي ، لنظره لي.

“هذا غباء كما قالت كارويزاوا … ” كان يوكيمورا يعاني من صداع في وجه فوضى الفصل التي لا يمكن السيطرة عليها بالفعل. ولكن بأعجوبة ، من خلال هذا الموضوع التخميني ، بدأ الوقت يتدفق بقوة. تركزت حرارة النقاش حول احتمال أن أيانوكوجي لم يحل المشكلة بقوته الخاصة ، وبدلاً من ذلك حصل على الإجابة بطريقة أخرى. وبالنظر إلى أنه لم يحرز درجة عالية من قبل ، ربما كان هذا هو المسار الطبيعي للمناقشة. لكن الشخص الذي عكس الاتجاه كان سودو كين ، الذي كان يستمع بصمت حتى ذلك الحين. وقف ، ولفت إطاره الشاهق الذي يبلغ ارتفاعه 186 سم على الفور انتباه الصف بأكمله.

“حسنا ، هيا!” بقول ذلك ، دفعت أيدينا معًا ، مما أجبرنا على التخلص منها. لم نجهز أيدينا للاهتزاز ، لذلك لمسوا بعضهم البعض.

“يبدو أنكم متحمسون إلى حد ما ، ولكن لا يوجد حتى دليل واحد على أن Ayanokouji  قد غش أليس كذلك؟ لا تقفزوا إلى الاستنتاجات فقط عندما لا يكون الشخص المعني هنا. ” الكلمات نفسها كانت معقولة تمامًا ، لكن حقيقة أن تلك الكلمات خرجت من سودو فاجأت الجميع. على وجه الخصوص ، لا يبدو Ike ، الذي كان صديقًا جيدًا مع Sudou  لفترة طويلة ، سعيدًا.

“ومع ذلك ، لا يزال هذا مدهشًا. هذا يعني أنك تمتلك سلاحًا لن تخسره فيه أمام أي شخص آخر. ”

“ماذا تقصد ، كين؟ لا تقل لي أنك تقف إلى جانب أيانوكوجي؟ ”

“لذا لن أتحدث عن حالة هوسين مع أي شخص. أشعر أن هذا كان مزعجا جدًا ، ولكن هذا ما أردت قوله اليوم “.

“هذا ليس ما قصدته. ولكن لا توجد طريقة تمكنه بسهولة من رؤية ورقة الأسئلة ، أليس كذلك؟ … اعتقدت أنه من المرجح أنه حصل على هذه الدرجة المثالية بقدراته الخاصة. ” النصف الثاني مما قاله لم يكن واضحًا ، لكنه عبر عن رأيه مع ذلك.

“هناك سؤال واحد أود طرحه. أنت وسوزوني …  ”

“إذا كنا نتحدث عن القدرة ، كانت درجته الأكاديمية في OAA  الشهر الماضي أقل من درجتي ، أليس كذلك؟ كان من المستحيل أن لا يغش!  ” قال مياموتو ، الذي اطلع على بيانات OAA المحدثة للتو بعد المدرسة ، كما لو كان قد قرر بالفعل أن أيانوكوجي قد خدع.

“ليس هناك أى مشكلة. إنه نفس الشيء من قبل. لقد نجحت خلال الأسبوع الذهبي دون أي مشاكل “.

“هذا يعني أنه مختلف عن العام الماضي. يمكن لأي شخص أن ينمو. ”

“لو كانت أنا القديم؟”

“أليس فقط كما يقول سودو كون؟ بعد كل شيء ، تجاوزت قدرة سودو كون الأكاديمية  مياموتو كون أيضا. ” أحرج انتقاد كي الحاد مياموتو للحظة.

“لو كانت أنا القديم؟”

قبل عام واحد ، لم يكن وصف سودو بأنه الأسوأ في العام بأكمله مبالغة. ولكن الآن ، بعد تحديث OAA ، ارتفعت قدرته الأكاديمية فجأة إلى 54 . كانت نقطة واحدة فقط أكثر من مياموتو 53 ، لكنها  لا تزال أعلى.

” -أنت …. أنت مدهش حقًا ، أيانوكوجي كون …..  تمكنت من الحصول على درجة مثالية في هذا الاختبار الصعب.” قالت أثناء النظر بطريقة أخرى كما لو كانت تحاول تغيير الموضوع.

“حسنًا ، هذا لأن سودو كان يدرس بجد ، وأقر بنموه ، ولكن … لكن Ayanokouji  ينمو كثيرًا وبسرعة كبيرة!”

“لا هذا غير صحيح. إذا كان Kiyotaka  جادًا منذ البداية ، حتى لو وضعناه ضد Yamauchi  فلا مجال للمقارنة بينهم ، لكانت النتيجة واضحة اليوم. ”

“لهذا السبب هناك احتمال أن يخفي قدراته ، تمامًا مثل Koenji ! ” الآن ، بدأت نقطة كارويزاوا السابقة في كونه عبقريًا في الرياضيات مرة أخرى. يبدو أن المحادثة كانت تدور بشكل كامل ، وكانت تتجه نحو اتجاه أسوأ.

“لم ألاحظ ذلك حتى. يمكنك حتى رؤية نتائج الفصول الأخرى. لماذا هذا؟” أخذت شينوهارا المذهولة الجهاز اللوحي الذي سلمها لها ، و إندهشت بشكل لا يصدق.

“حسنا ، أليس هذا مشكلة أكبر؟ ألا يعني ذلك أنه لم يساهم في الفصل؟ ” النقاط التي يمكن تسجيلها ، لكنه لم يذهب لها. إذا كان حقا يخفي قوته ، فلن يكون هناك خطأ في ما قاله آيك للتو. كان سودو والآخرون ، الذين كانوا دائمًا على علاقة جيدة في دائرة أصدقائهم ، على وشك الانزلاق في صراع داخلي. بالحكم على أنهم لم يتمكنوا من ترك هذا الأمر يستمر لفترة أطول ، قام أحد الطلاب بدور المحكم.

Ichinose  لم تثير أي أسئلة حول إخفاء قوتي. من ناحية أخرى ، عارضها كانزاكي ، ولم يخف استياءه في كلماته على الإطلاق.

“دعونا جميعاً نهدأ قليلاً. لا يمكننا حل المشكلة بمجرد نقاش هنا ، أليس كذلك؟ ” في الوقت الذي كان فيه جو الفصل يزداد سوءًا ، تدخل هيراتا يوسوكي وضغط على زر الإيقاف المؤقت. هيراتا ، الذي أخذ زمام المبادرة في توحيد الصف ، ظل صامتًا حتى النهاية هذه المرة. قرر الانتظار حتى يتأكد مما كان يفكر فيه الفصل ، وماذا كانوا يفكرون ، قبل أن يتصرفوا لكسر الجمود. تحدث هيراتا لأول مرة إلى سودو بلطف.

“حسنًا ، هذا لأن سودو كان يدرس بجد ، وأقر بنموه ، ولكن … لكن Ayanokouji  ينمو كثيرًا وبسرعة كبيرة!”

“سودو كون ، أليس الوقت قد حان لأنشطة ناديك؟”

“لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لك منذ فترة. هل أنت بخير الآن؟”

“إيه؟أأأأأأ ، الآن بعد أن تقول ذلك …  ”

“لقد وصلت مبكرًا جدًا …”

“أعلم أنك قلق بشأن هذا الموضوع ، ولكن هناك أشياء كثيرة غير مؤكدة في الوقت الحالي. لا أعتقد أنه من الجيد أن تتأثر أنشطة ناديك بمجرد المضاربة. أنت تعرف الآن أن عذر “سأتأخر هذه المرة فقط” لن يعمل ، أليس كذلك؟ ” اعتبر هيراتا أن الهدف الأساسي الآن هو تقليل عدد الطلاب في الفصل الدراسي. لقد هدأ سودو والآخرين ، الذين أصبحوا ساخطين لدرجة أنهم نسوا أنشطة النادي. أدى إدخال OAA  إلى ارتفاع عدد الطلاب المهتمين بدرجاتهم ، بما في ذلك Sudo . التقط سودو حقيبته بهدوء ، بعد أن ألقى نظرة خاطفة لفترة وجيزة على الجزء الخلفي من Suzune ، التي لم تقل كلمة خلال الضجة بأكملها ، غادر الفصل. وحذو الطلاب الآخرون الذين ينتمون إلى الأندية حذوه.

“أعلم أنك قلق بشأن هذا الموضوع ، ولكن هناك أشياء كثيرة غير مؤكدة في الوقت الحالي. لا أعتقد أنه من الجيد أن تتأثر أنشطة ناديك بمجرد المضاربة. أنت تعرف الآن أن عذر “سأتأخر هذه المرة فقط” لن يعمل ، أليس كذلك؟ ” اعتبر هيراتا أن الهدف الأساسي الآن هو تقليل عدد الطلاب في الفصل الدراسي. لقد هدأ سودو والآخرين ، الذين أصبحوا ساخطين لدرجة أنهم نسوا أنشطة النادي. أدى إدخال OAA  إلى ارتفاع عدد الطلاب المهتمين بدرجاتهم ، بما في ذلك Sudo . التقط سودو حقيبته بهدوء ، بعد أن ألقى نظرة خاطفة لفترة وجيزة على الجزء الخلفي من Suzune ، التي لم تقل كلمة خلال الضجة بأكملها ، غادر الفصل. وحذو الطلاب الآخرون الذين ينتمون إلى الأندية حذوه.

“يجب أن أذهب أيضًا. أنا آسف ، سأترك Keisei  لك “.

“أنا … حسنًا ، في الأساس ، هذا الرجل … ربما يكون جيدًا في الرياضيات بدرجة لا تصدق ، على ما أعتقد.”

“حسا. مياكي ، أراك لاحقًا. ” قام مياكي ، الذي كان عضوًا في مجموعة Ayanokouji ، بتعبئة أشياء نادي الرماية الخاصة به وترك الأجواء المضطربة في الفصل الدراسي ،  على الرغم من وجود عدد قليل من الطلاب الذين غادروا ، لا يزال أكثر من نصف الفصل في الفصل الدراسي.

“لذا لن أتحدث عن حالة هوسين مع أي شخص. أشعر أن هذا كان مزعجا جدًا ، ولكن هذا ما أردت قوله اليوم “.

الجزء الأول

يمكن القول إن الشخص الأكثر استياءًا و الغير مقتنع ، Keisei ، اختار قمع تلك المشاعر من أجل مجموعة Ayanokouji ، وكذلك زملائه في الفصل.

انتهت الدرجة D  للتو من أول امتحان خاص بعد أن أصبحنا في السنة الثانية. على الرغم من أنني أصبت بيدي اليسرى في الصراع ضد هوسين ، تمكنت من القضاء على خطر الطرد. من المحتمل أن يستغرق الجرح الذي دفعته مقابل ذلك بعض الوقت للشفاء ، ولكن هذا لا يمكن مساعدته. تحت مراقبة Tsukishiro ، غادرت غرفة الاستقبال ، وبمجرد إغلاق الباب ، تركت أنفاسًا قصيرة. والآن ، عاد روتيني اليومي لحياة طلابية خالية من الهموم …

“نحن نقوم بشيء مماثل ، أليس كذلك؟”

كما لو أن الوضع الحالي سيسمح بمثل هذه الأفكار الساذجة. إلى جانب ذلك ، بدأت البيئة الحالية بالفعل في الانحراف عن الحياة اليومية. في نظر العديد من الطلاب ، كان الاستدعاء للتحدث مع المدير بالنيابة أمرًا مدهشًا. كما فكرت في الأمر ، كان علي أن أقبل الواقع أمام عيني ، الحقيقة التي لم أستطع فعل أي شيء حيالها. كان بإمكاني أن أستنتج مثل هذا: لقد هربت إلى هذه المدرسة ، ولكن هناك الآن سلسلة ستتبعني إلى الأبد. بعد كل شيء ، كانت الطريقة الوحيدة للتحرر منه هي الطرد.

“على الرغم من أن جانبي العقلاني واضح مع ذلك ، لا يمكنني قمعه عاطفيًا ، لذلك سأحتاج إلى التفكير في ذلك. بعد ذلك ، سأعترف على جزء من قوتك التي كشفت عنها على أنها شيء حقيقي. أما بالنسبة للمواضيع الأخرى ، فسأواصل استخدام افتراضي السابق بأنك مقبول ، وسأواصل إرشادك. هل هذا جيد؟” في حالة يمكن أن تنهار فيها صداقتنا ، كان هذا بالتأكيد اقتراحًا قيمًا. لم يكن لدي أي سبب للرفض ، لذلك أومأت برأسي وقبلت بشكل مباشر.

“يبدو أنك انتهيت من التحدث؟”

“من يعرف. ربما يكون ذلك بسبب إدخال OAA ، أو ربما سبب آخر. بغض النظر عن السبب ، سيتعين علينا الانتظار حتى الإعلان عن تفاصيل الاختبار التالي لمعرفة الإجابة “.

“حسنا هذا صحيح.” انضمت إليّ شاباشيرا ، التي كانت تنتظر بعيدًا عن غرفة الاستقبال. لقد كنت محبطًا قليلاً ، بالنظر إلى شخصية شاباشيرا ، لكنني لم أتركها تظهر على وجهي.

الجزء الأول

حتى الآن ، لم يكن Tsukishiro يعرف أنني كنت أعمل مع Chabashira ، التي هي مدرسي الخاص من الدرجة 2-D ، و Mashima-sensi من الدرجة 2-A . في هذه الحالة ، كانت Chabashira  تنتظرني هنا بعد أن استدعاني Tsukishiro. ماذا كان ذلك إن لم يكن غير طبيعي؟

“هل كان السؤال صعبًا؟” سماع السؤال ، أومأ يوكيمورا رأسه دون تردد.

إذا كنت تفكر في ذلك على أنه واجب Chabashira  كمعلم صف لاستدعائي ، أعتقد أنها لم تكن مشكلة ؛ ولكن هذا كان Tsukishiro ، لذلك لم أستطع استبعاد احتمال أن يكون هذا أحد الفخاخ الخاصة به. وبسبب ذلك ، كانت نيتي أن تغادر دون مقابلتي مرة أخرى. بالنسبة لزوج المعلم الطالب العادي ، سيكون من غير الطبيعي أن ينتظر المعلم الطالب. لو كانت أكثر هدوءًا ، لكانت شاباشيرا قد وصلت إلى هذا الاستنتاج بنفسها. لا بد أنها تأثرت بحقيقة أنني حصلت على درجة مثالية في الرياضيات ، وأنني جعلت جزءًا من قوتي عامًا. ليس الأمر كما لو أنني لم أستطع فهم تململها ، لكن هذا كان مهملًا لها. في دفاعها ، لدينا ولدي أفكار مختلفة جدا عن هذا الرجل. بالنسبة لشباشيرا ، كان أهم شيء أنه كان على صلة بوالد أحد طلابها. بعد كل شيء ، لم تكن تعرف أي شيء عن خلفية الغرفة البيضاء ، لذلك كان عذرًا. كان من الطبيعي أن يختلف شعورنا بالحذر والدفء تجاهه. وهكذا ، لن أعلق على ذلك ..

“أريد الخروج من هذه المجموعة – حسنًا ، سأكون كاذبًا إذا قلت أنني لم أفكر في ذلك.”

الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله الآن هو مغادرة المشهد في أسرع وقت ممكن ، لذلك واصلت السير إلى الأمام.

“يبدو أنكم متحمسون إلى حد ما ، ولكن لا يوجد حتى دليل واحد على أن Ayanokouji  قد غش أليس كذلك؟ لا تقفزوا إلى الاستنتاجات فقط عندما لا يكون الشخص المعني هنا. ” الكلمات نفسها كانت معقولة تمامًا ، لكن حقيقة أن تلك الكلمات خرجت من سودو فاجأت الجميع. على وجه الخصوص ، لا يبدو Ike ، الذي كان صديقًا جيدًا مع Sudou  لفترة طويلة ، سعيدًا.

“ستصبح مشهوراً قليلاً من الآن فصاعداً.” كنت أتساءل عما ستقوله ، واتضح أن الأمر يتعلق بذلك.

“في هذه الحالة ، من الصعب عدم الشك. إذا كنت طالبًا لا يعرف شيئًا ، فسأشعر بالتأكيد بنفس الشعور ، وأعتقد أن أيانوكوجي كان يغش سراً. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال هنا. ” أخذت هوريكيتا نفسًا وفحصت الطلاب الذين كانوا يشاهدونها.

“أنا لست سعيدًا جدًا بشأن ذلك ، ولكنه كان إجراءً ضروريًا. يمكنني فقط أن أفترض أن هذا في حدود ما هو مسموح به “.

“أخطط لشرح الشيء نفسه للأشخاص الذين ليسوا هنا الآن. لحل لغز النتيجة المثالية لأيانوكوجي كون ، علينا العودة إلى ربيع العام الماضي “. ربيع العام الماضي. وبعبارة أخرى ، الوقت الذي أتينا فيه لأول مرة إلى هذه المدرسة.

“لنتجاهل الطلاب في الفصول الأخرى للحظة ، كيف ستشرح ذلك لصفك؟ لقد بذلت قصارى جهدك دائمًا لعدم البروز ، ولكن فجأة تحصل على درجة مثالية في اختبار الرياضيات الصعب هذا. بالطبع لن يتركوك وحدك الآن. هل أعددت مسبقًا لهذا السيناريو؟ ” لقد تجاهلت كلماتها عندما فكرت في ما يجب القيام به لبقية اليوم. تركت حقيبتي في الفصل ، لذلك كان علي العودة.

“لا يوجد استخدام في التمثيل مقدمًا. سأبدأ من هذه المرحلة “. أخبر زملائي في الصف بالتحديد مسبقًا بأنني سأحصل على درجة مثالية في الرياضيات في الاختبار الخاص كان سيكون أمرًا مشكوكًا فيه.

“نعم.” رد كانزاكي باقتضاب. لكن نظرته كانت تركز على Ichinose  أكثر مما كانت تركز علي. شيء مشابه ، إيه؟ ولكن حتى لو كان هناك شيء مشابه ، فقد كان مختلفًا أيضًا.

“سيكون هذا صعبًا عليك. أعد نفسك لقصف من الأسئلة. ”

“أفضل منك في الدراسة ؟ انتظر. أتذكر أن درجات Kiyotaka  كانت في المتوسط ​​في كل مكان منذ أن بدأت المدرسة. أنا آسف ، لكن لا يمكنني أن أرى أي شيء يستحق الاهتمام الخاص به. أليس درجته في OAA  هي C ، المتوسط ​​العام؟ ” حتى سؤال كيسي الحاد الذي جاء من ذاكرته الواضحة للماضي لم يزعج هوريكيتا.

“أنا أعلم.” إذا كان لديك بالفعل فكرة عما سيحدث ، ألا يمكنك السماح لي بالذهاب الآن؟

“نعم ، لقد أخبرتني أن ألتزم بزملائي وأن أمضي قدمًا ، أليس كذلك؟”

“هل يمكننا التوقف هنا؟ إذا كنت أسير مع مدرس من الآن فصاعدًا ، فسوف يجذب الكثير من الاهتمام غير الضروري “. اعلم اعلم. تمتمت شاباشيرا وهي تتجه نحو المكتب. بدت وكأنها كانت تبذل قصارى جهدها لقمع عواطفها ، ولكن يمكنني أن أقول بسهولة أنها كانت تفيض بالفرح. بالمقارنة مع بقية معلمي الصف ، بدا أنها الشخص الذي حافظ على أكبر مسافة من طلابها ، ولكن في الواقع ، قد تكون الأقرب. كان هذا بالضبط بسبب الندم الذي كانت تشعر به منذ أن كانت طالبة عندما خرجت مشاعرها التي يصعب قمعها. أمام الطالب العادي ، سيكون وجهها للبوكر كافيًا … ولكن بالنسبة لي ، كان الأمر مجرد كوميدي. كان من السهل التلاعب بها  ، ولكن الآن كانت في طريقي فقط. لم يكن هناك جدوى من إهدار طاقتي على شاباشيرا ، لذلك ألقيتها في الجزء الخلفي من ذهني في الوقت الحاضر. بعد ذلك ، حاولت الاتصال بـ Horikita ، وعلى الرغم من أنه متصل ، إلا أنها لم ترد .  حاولت أن أرسل لها نصًا بسيطًا ، لكنها لم تقرأه.

“سمعت عن ذلك من يوسكي بعد ذلك. لقد دعمتني هناك ، أليس كذلك؟ ”

“لا يمكن مساعدته ، هاه.” في الوقت الحالي ، يبدو أن هوريكيتا هو الشخص الأكثر فائدة لحل الموقف ، بسبب العام الماضي ، ومشاركتها في مبارزة الرياضيات والمسائل المتعلقة بمجلس الطلاب. شرح الموقف قليلاً سيسمح بمرونة أكثر قليلاً. إذا كان ذلك ممكنًا ، كنت أتمنى أن أستعد قليلاً أولاً ، ولكن يبدو أنه سيتعين علينا القيام بذلك من على الحزام. يمكنني بالفعل رؤية فصلي. أتساءل ما كان عليه الحال في الفصل الدراسي مباشرة بعد ظهور درجتي المثالية في الرياضيات. سيكون مثاليًا إذا عاد جميع الطلاب تقريبًا إلى مساكنهم مثل المعتاد. بمجرد عودتي إلى الفصل الدراسي ، كنت أرى أن المشهد أمامي يختلف عما كنت أتمنى. لقد كانت حوالي ثلاثين دقيقة فقط منذ أن استدعاني تسوكيشيرو. عادة ، ستغادر الغالبية العظمى من الطلاب المدرسة بالفعل. ومع ذلك ، على الرغم من أن الطلاب الوحيدون في الفصل الدراسي هم الذين لم يكن لديهم أنشطة النادي ، إلا أنه لا يزال هناك عدد قليل جدًا. ذهب هدفهم دون أن يقول شيئا. يجب أن تكون أنا. بالنسبة لأولئك الذين جربوا جو المشهد وطريقة نظرهم إلي ، كان واضحًا في ذلك اليوم. هوريكيتا ، التي لم ترد على مكالمتي من قبل ، كانت هنا أيضًا. يبدو أن هوريكيتا قد قيمت الوضع بشكل أفضل مما كنت أتوقع. لم يكن لدي الوقت للتعبير عن امتناني ، لأنه بمجرد دخولي ، نزل حشد من الطلاب علي. كان الشخص الذي يقود الاتهام عضوًا في مجموعة Ayanokouji ، Keisei. في تناقض صارخ مع Chabashira التي كانت في سعادة غامرة ، كان تعبيره مستاء إلى حد ما.

“هل نسيت بالفعل؟ كان إمتحانا لدرجة أنه حتى ساكياناجي وإيشينوسي لم يتمكنوا من الحصول على درجات كاملة “.

“أنا آسف لأنني لم أستطع التحدث معك عندما اتصلت في وقت سابق.” أراد Keisei التحدث إلي مباشرة بعد المدرسة ، لكن ظهور Horikita  قطعه ، لذلك اعتذرت أولاً عن ذلك.

“أنت لا تعرف؟”

“هذا جيد. أنا أعتبر أن لديك الوقت الآن؟ لدي بعض الأسئلة التي أريد طرحها “. تجمع هاروكا وإيري ، اللذان كانا أيضًا من مجموعة أيانوكوجي ، حوله. لم يكن أكيتو هناك ، ربما بسبب أنشطة النادي التي ذكرتها من قبل. وجزء كبير من المشاهدين الآخرين آذانهم أيضًا وشاهدوا الموقف.

“منذ البداية كان لديه المعرفة للحصول على درجات مثالية في الرياضيات. كما عرفت هذا قبل أي شخص آخر ، فكرت في استراتيجية صغيرة “.

“أنت … ما الأمر 100 نقطة في الرياضيات؟ لقد تحققت من درجات جميع السنوات الثانية الأخرى مع OAA ، وحتى Ichinose  و Sakayanagi  لم يحصلوا على درجات مثالية. أنت الوحيد في العام بأكمله “. عادة ، مجرد الحصول على درجة جيدة في الاختبار لن يخلق هذا النوع من الجو. لكن هذا الاختبار كان وحشًا مختلفًا تمامًا. على وجه الخصوص ، كلما زادت القدرة الأكاديمية للطالب ، كلما استطاعوا فهم شذوذ الحصول على درجة مثالية في هذا الاختبار. يبدو أنه حتى أولئك الذين كانوا أضعف من الناحية الأكاديمية لفهمها بأنفسهم ، فهموا أيضًا هذا الشذوذ بعد أن أخبرهم الطلاب من حولهم بذلك.

“ربما كان أيانوكوجي كون عبقريًا في الرياضيات! كما تعلم ، في بعض الأحيان في الدراما التلفزيونية والأشياء ، أليس هناك ، مثل بطل الرواية الذي يستخدم الرياضيات فقط أو شيء من هذا القبيل لحل قضية القتل؟ أشعر بهذا النوع من الشعور “. سماع كلمات كارويزاوا ، التي على الرغم من أنها كانت من اتجاه مختلف ولكن تمامًا مثل الصم نغمة ، رفض يوكيمورا ذلك بتعبير مذهل.

“عن ذلك- ” تجولت عيني إلى هوريكيتا ، التي كانت في مقعدها في الصف الأمامي ، لطلب المساعدة.

“أنت حقاً لا تعرف؟” قال سودو. كان ينظر في عيني مباشرة ، لذلك يجب أن يكون قد فهم أنني لم أكذب.

“حسنا ، دعني أوضح هذا.”

” -أنت …. أنت مدهش حقًا ، أيانوكوجي كون …..  تمكنت من الحصول على درجة مثالية في هذا الاختبار الصعب.” قالت أثناء النظر بطريقة أخرى كما لو كانت تحاول تغيير الموضوع.

عادة بحلول هذا الوقت ، كانت Horikita  ستعود إلى النوم ، ولكن لا بد أنها كانت قد شاهدت الوضع مع الطلاب المتبقين في الفصل وقررت البقاء. حكم دقيق. نظرًا لحقيقة أن انتباهها كان ينصب علي طوال الوقت ، لم أكن بحاجة إلى التأكيد معها على أنها بقيت مرة أخرى في محاولة لمساعدتي على تسهيل الأمور. للمساعدة في جمع الانتباه المشتت ، وقفت وصعدت إلى جانبي.

“لماذا لم تخبرنا من قبل؟ … إذا كان الأمر يتعلق بإخفاء المعلومات كما قال هوريكيتا ، فهل هذا يعني أنك لا تثق بنا على الإطلاق؟” على الرغم من أنه أقر بتصريحات هوريكيتا إلى حد ما ، إلا أنه بدا غير راضٍ.

“أنا … أسأل كيوتاكا”. أعرب كيسي عن اشمئزازه الشديد من هوريكيتا ، الذي كان قد دخل كشخص غريب لا داعي له.

“ما مدى قوتي … هاه.” اعتمادًا على ما كانت عليه النقطة المرجعية ، ستتغير الإجابة والتصور معها. بينما كنت أفكرー

“نعم. لكن ، يوكيمورا كون ، أنا من لديه الإجابات التي تبحث عنها “.

“سيكون هذا صعبًا عليك. أعد نفسك لقصف من الأسئلة. ”

” … ماذا تقصدين بذلك؟” لأنها استخدمت تعبيرًا غامضًا عن عمد ، تمكنت هوريكيتا من لفت انتباه Keisei  وجميع الطلاب الآخرين بجملة واحدة.

“حسنا ، أليس هذا مشكلة أكبر؟ ألا يعني ذلك أنه لم يساهم في الفصل؟ ” النقاط التي يمكن تسجيلها ، لكنه لم يذهب لها. إذا كان حقا يخفي قوته ، فلن يكون هناك خطأ في ما قاله آيك للتو. كان سودو والآخرون ، الذين كانوا دائمًا على علاقة جيدة في دائرة أصدقائهم ، على وشك الانزلاق في صراع داخلي. بالحكم على أنهم لم يتمكنوا من ترك هذا الأمر يستمر لفترة أطول ، قام أحد الطلاب بدور المحكم.

“يوكيمورا كون وأنا – لا ، لم يتمكن العام الثاني بأكمله من الحصول على هذه النتيجة المثالية ، فكيف استطاع أيانوكوجي تحقيق ذلك؟ ألا تعتقدون جميعًا أن ذلك لا يمكن تصوره؟ ” وجه هوريكيتا السؤال إلى Keisei ، لكن الجميع في المشهد كانوا يفكرون فيه أيضًا.

“هذا صحيح! أشعر وكأنني أرى هوريكيتا و أيانوكوجي يتحدثان سراً لفترة طويلة الآن ، ولكن اتضح أنهما يفعلان ذلك حقًا للصف!  ” عندما وصلت إلى المدرسة لأول مرة ، لم تتحدث هوريكيتا مع أي شخص آخر غيري. هذه الحقيقة ، في النهاية ، تبين أنها مادة مفيدة. والآن يبدو أنها أعطتنا إحساسًا بالمصداقية. كان للطريقة الرائعة التي غطت بها يوسوكي وكي .

“هذا صحيح … لأكون صريحًا ، رأسي في فوضى. قلت هذا من قبل ، أليس كذلك؟ كان من المستحيل حل الأسئلة في نهاية الورقة. لكن Kiyotaka  فعل كل شيء بمثالية ، وأنا لا أفهم ذلك. ” في الواقع ، عندما انتهى الاختبار ، أتذكر أن جزءًا من الفصل صُدم بشدة بمحتوى الاختبار. بدءًا من Keisei  و Yosuke ، كان الطلاب الذين حصلوا على أفضل الدرجات يناقشون الأسئلة الصعبة للغاية. لقد انتشر الموضوع حتى إلى مجموعة Ayanokouji ، وأتذكر أنه بدلاً من إعطاء إجابة واضحة حول ما إذا كنت قد قمت بحلها أم لا ، فإنني تهربت من السؤال بشكل غامض.

“ماذا أعتقد أن مستقبله كان سيكون …؟” كما أنه لم يفهم ، كرر Keisei السؤال ، لذلك بدأت  Horikita بالشرح بالتفصيل.

“يجب أن يعرف Kiyotaka  جيدًا أنه لا يمكن لأي شخص في الفصل حل هذه المشاكل. ومع ذلك لم نراه يتباهى بكيفية حلها. أليس هذا غريبا؟ إنه يجعل الأمر يبدو وكأنه يمتلك شيئًا لا يمكنه الكشف عنه … ربما فعل شيئًا سيئًا ، وكان يعرف الإجابات من البداية ، أو شيء من هذا القبيل “.

“انطلاقا من OAA العام الماضي ، لا ينبغي أن يكون لديك القوة للحصول على درجة كاملة.”

“لقد غش … بالطبع ، ليس من المستغرب أنك تريد أن تعتقد ذلك.” أخذت هوريكيتا كلمات Keisei  المصاغة بشكل ملطف ووضعتها بصراحة. بدا كيسي محرجا قليلا لشك فيا ، لكن هوريكيتا استمرت في متابعة الموضوع.

تفرق الطلاب ، رحبوا بنهاية اليوم الدراسي. سأشكر هوريكيتا و يوسوكي في يوم آخر. ربما فهموا ما قصدته ، حيث كانت هوريكيتا أول من غادر. بينما كان يوسوكي يضحك مع الفتيات مع Kei  في المركز عندما بدأت في الخروج من الفصل ، تمامًا مثل المعتاد. حملت حقيبتي ، اختلطت مع الجميع ، وخرجت إلى الرواق. كان من الممكن النظر في يومي … لكن الوضع الآن لم يكن بهذه البساطة. على الرغم من أنها كافية لجعل الجميع يفهمون النقاط الرئيسية ، كانت المشاكل الشخصية مختلفة. طاردني عدد قليل من الناس  على الفور. كنت أعرف حتى من دون التفكير أنهم أعضاء في مجموعة Ayanokouji . من بين الأشخاص الذين اقتربوا من الخلف ، كان هناك شخص في الأمام بدا خطاه قويًا. لم تكن هناك حاجة إلى النظر إلى الوراء لمعرفة مدى الإحباط الذي أحدثه Keisei تظاهرت بعدم ملاحظتي واستمررت في السير إلى الأمام. بعد قليل ، تحدث معي.

“في هذه الحالة ، من الصعب عدم الشك. إذا كنت طالبًا لا يعرف شيئًا ، فسأشعر بالتأكيد بنفس الشعور ، وأعتقد أن أيانوكوجي كان يغش سراً. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال هنا. ” أخذت هوريكيتا نفسًا وفحصت الطلاب الذين كانوا يشاهدونها.

“أنا … أسأل كيوتاكا”. أعرب كيسي عن اشمئزازه الشديد من هوريكيتا ، الذي كان قد دخل كشخص غريب لا داعي له.

“أخطط لشرح الشيء نفسه للأشخاص الذين ليسوا هنا الآن. لحل لغز النتيجة المثالية لأيانوكوجي كون ، علينا العودة إلى ربيع العام الماضي “. ربيع العام الماضي. وبعبارة أخرى ، الوقت الذي أتينا فيه لأول مرة إلى هذه المدرسة.

“لماذا لم تخبرنا من قبل؟ … إذا كان الأمر يتعلق بإخفاء المعلومات كما قال هوريكيتا ، فهل هذا يعني أنك لا تثق بنا على الإطلاق؟” على الرغم من أنه أقر بتصريحات هوريكيتا إلى حد ما ، إلا أنه بدا غير راضٍ.

“لقد بدلنا منذ ذلك الحين المقاعد ، ولكن لا يزال يجب أن تكون جديدة في ذاكرتك حتى وقت قريب ، كنا زملاء مقعد ، أليس كذلك؟ لم يمض وقت طويل بعد بدء المدرسة ، عندما كنت أتحدث إلى أيانوكوجي ، تصادف أنني اكتشفت أنه كان جيدًا بشكل لا يوصف في الدراسة … حتى أفضل مني “.

“ولكن الآن ، إذا كان شخص ما قد انتبه إلى Ayanokouji-kun ، فيمكننا الآن العمل معًا لحمايته. هكذا حكمت عليه. وهذا هو السبب الذي جعلني أظهر قوة Ayanokouji-kun  العامة متاحة للجميع ، وبدأت في رفع القوة الإجمالية لفئتنا “. كان هناك بالفعل بعض الطلاب الذين قبلوا ما قالت. ومع ذلك ، لا يزال أكثر من نصف الطلاب لديهم شكوك. ثم مرة أخرى ، لم يكن لدى Horikita المواد اللازمة لإقناع الجميع. بما أن القصة بأكملها تم تلوينها بالأكاذيب ، كان من المحتم أن تؤتي ثمارها في نقاط. بالطبع ، لم يكن الأمر كما لو كان من المستحيل عقد هدنة الآن. ومع ذلك ، ستكون الأمور مختلفة إذا كان لدينا نسخة احتياطية أقوى بكثير. بعد التأكد من أن معظم الاهتمام كان على هوريكيتا ، نظرت إلى يوسكي. الولد الذي تمتع بالثقة المطلقة للطبقة. على الرغم من أن يوسكي كان يواجه هوريكيتا ، إلا أنه كان يتظاهر أحيانًا بالنظر حوله أثناء ملاحظتي. ثم ، عندما رأى أنه لن يلاحظ ، التقى عيني. تمامًا مثل الطلاب الآخرين ، كان هناك الكثير من الأشياء التي لم أخبرها عن يوسكي. إذا كان هناك أي طالب آخر ، لكان من المحتمل أن يكون مشبوهًا أو مشكوكًا فيه كما كان Keisei  والآخرين ، وسوف ينضمون إليهم في طرح أسئلة قاسية علي ؛ ولكن لم يكن لدي ما أقلق بشأنه فقط من يوسكي. سيعطي الأولوية القصوى للشيء الذي سيكون الأفضل للصف ككل. في الوضع الحالي ، حتى من دون إخباره فهو يفهم بوضوح دوره.

“أفضل منك في الدراسة ؟ انتظر. أتذكر أن درجات Kiyotaka  كانت في المتوسط ​​في كل مكان منذ أن بدأت المدرسة. أنا آسف ، لكن لا يمكنني أن أرى أي شيء يستحق الاهتمام الخاص به. أليس درجته في OAA  هي C ، المتوسط ​​العام؟ ” حتى سؤال كيسي الحاد الذي جاء من ذاكرته الواضحة للماضي لم يزعج هوريكيتا.

الجزء 3

“بالتاكيد. ذلك لأن استراتيجيتي كانت سارية بالفعل قبل إتمام الاختبار الأول “. كما قالت هوريكيتا ، ابتعدت عني نحو المحاضرة. كان الهدف من ذلك تحويل تركيز جميع الطلاب. لا بد أنها فعلت هذا لجذب الانتباه بعيدا عني. اعتقدت أنها سوف تساعدني ، لكن الطريقة التي فعلت ذلك كانت أفضل مما كنت أتوقع.

“ربما كان أيانوكوجي كون عبقريًا في الرياضيات! كما تعلم ، في بعض الأحيان في الدراما التلفزيونية والأشياء ، أليس هناك ، مثل بطل الرواية الذي يستخدم الرياضيات فقط أو شيء من هذا القبيل لحل قضية القتل؟ أشعر بهذا النوع من الشعور “. سماع كلمات كارويزاوا ، التي على الرغم من أنها كانت من اتجاه مختلف ولكن تمامًا مثل الصم نغمة ، رفض يوكيمورا ذلك بتعبير مذهل.

“منذ البداية كان لديه المعرفة للحصول على درجات مثالية في الرياضيات. كما عرفت هذا قبل أي شخص آخر ، فكرت في استراتيجية صغيرة “.

“أنا … أسأل كيوتاكا”. أعرب كيسي عن اشمئزازه الشديد من هوريكيتا ، الذي كان قد دخل كشخص غريب لا داعي له.

” … استراتيجية صغيرة؟” بالنسبة لـ Keisei ، لن يكون لديه سؤال واحد أو سؤالين فقط. كان عليه أن يتساءل كيف حصلت على هذه المعرفة. ولكن في الوقت الحالي ، ابتعدت هوريكيتا عن ذلك واستمرت في تناول الموضوع. ليس كيف حصلت على هذه المعرفة ، ولكن لماذا كان من الضروري إخفاء تميزي الأكاديمية. كانت هوريكيتا تعاملها فقط كنقطة محورية لجذب انتباه الآخرين إلى هذه النقطة.

“أفضل منك في الدراسة ؟ انتظر. أتذكر أن درجات Kiyotaka  كانت في المتوسط ​​في كل مكان منذ أن بدأت المدرسة. أنا آسف ، لكن لا يمكنني أن أرى أي شيء يستحق الاهتمام الخاص به. أليس درجته في OAA  هي C ، المتوسط ​​العام؟ ” حتى سؤال كيسي الحاد الذي جاء من ذاكرته الواضحة للماضي لم يزعج هوريكيتا.

“في أبريل الماضي ، شعرنا بسعادة غامرة من الدرجة الرابعة لاستلامنا هذا المبلغ الكبير من المال. أشعر بالخجل من القول أنني كنت أيضًا أحدهم. ولكن كان لدي شعور بأن شيئًا غير متوقع سيحدث بدوره. خلال ذلك الوقت ، سألت أيانوكوجي كون ، الذي جلس بجانبي ، إذا كان بإمكانه التراجع عن الامتحان. يمكنك تسمية هذا تكتيك احتياطي أو بطاقة رابحة. بالطبع ، أخبرته أن يبقيه في مستوى لا يعيق الصف. وهذه هي الطريقة التي صنفت بها قدرته الأكاديمية C  من قبل المدرسة “.

فصل 1:

قامت هوريكيتا بتدوير القدرة الأكاديمية غير الملحوظة تمامًا التي حافظت عليها حتى الآن كجزء من استراتيجية صيغت. بالطبع ، إذا نظر الناس بعناية إلى ما حدث قبل عام ، فسيجده البعض غريبًا بالتأكيد. حقيقة أن هوريكيتا في ذلك الوقت لم يكن شخصًا يمكنه التعايش مع الآخرين ، ما هو الوقت المحدد عندما لاحظت هوريكيتا أنني جيد في الدراسة ، وما إلى ذلك. كانت هناك ثقوب في كل مكان. ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم الناس ، كانت ذكريات ما قبل عام من الماضي البعيد. على عكس الأحداث المكثفة التي تم حفرها في الحصين نفسه ، لم يترك هذا المشهد انطباعًا عميقًا ، لذلك كان أكثر نسيانًا. لن يتمكن سوى عدد قليل من الناس من تذكر تلك الأحداث كما لو كانت بالأمس. يذهب معظمهم ، “لذا كان الأمر كذلك ، هاه” ويستخدمون خيالهم لملء الفجوات في الذاكرة. بالطبع ، لن يمر الأمر لأشخاص مثل Keisei  الذين لديهم شعور قوي بعدم الثقة. لم تتوقف هوريكيتا ، وذهبت وراء الأجزاء التي سيكون من الصعب شرحها.

“من يعرف. بصراحة لا أعرف. ”

” … إن كلماتك بالكاد مقنعة. إذا كانت لديك شكوك حول قواعد المدرسة ، فسيكون من المفيد للفصل ككل بالنسبة له الحصول على درجات أعلى من البداية. نظرًا لأنه حصل على درجة مثالية في هذا الاختبار ، فإن الحصول على درجة A  أو A  +  في القدرة الأكاديمية ليس مستحيلًا. يمكنك القول أنها كانت درجات شخص واحد فقط ، ولكن حتى ذلك كان يمكن أن يزيد ببطء عدد النقاط في صفنا “. أعرب كيسي عن أنه غير قادر تمامًا على فهم مزايا استراتيجية الاحتياطي هذه.

“إذن … إنها الطريقة التي لا يجب ذكرها ، مع معرفة إجابة السؤال مقدمًا …؟ الغش “.

“هذا ، هاه. إذا كنا ننظر فقط إلى نقاط الصف أمامنا ، فسيكون ذلك جيدًا. ولكن إذا كان قد طرد من البداية – ماذا تعتقد أنه كان سيحدث لـ Ayanokouji  الآن؟ لا ، لتوضيح الأمر بشكل أكثر دقة ، ما رأيك في مستقبله؟ ” في مواجهة عدم ثقة Keisei ، ارتجلت Horikita  وأخذتها على الطريق دون الهروب. لقد كانت بليغة للغاية كما لو كانت تخطط لهذا كله منذ البداية.

“نحن لا نتواعد”. عندما ابتعدت عن الوجه الذي كان قريبًا جدًا ، استخدمت موقف “إنها الحقيقة” للرد عليه.

“ماذا أعتقد أن مستقبله كان سيكون …؟” كما أنه لم يفهم ، كرر Keisei السؤال ، لذلك بدأت  Horikita بالشرح بالتفصيل.

“ألا تعتقد أنني سأخبر أي شخص آخر عن القتال مع هوسين؟” سؤال مفاجئ ، ربما كان لا بد من طرحه خلال المحادثة. لو كان سودو شاهداً ، كان هناك كل الاحتمالية أن أجبره على التزام الصمت حيال ذلك. بالطبع ، في هذه الحالة فقط ، فكرت في مطالبة Horikita  بإجبار فمه على الإغلاق ، ولكن بعد تلك الليلة ، والنتيجة الكاملة في الرياضيات بعد ذلك ، استطعت تخمين ما كان يفكر به من عيون Sudou.

“دعونا نمر بما قاله يوكيمورا كون ، ونفترض أن أيانوكوجي قد أظهر كل شيئ منذ أبريل من العام الماضي. إذا كان هذا هو الحال ، فبحلول شهر مايو ، ستعرف ساكياناجي-سان وإتشينوسي-سان و ريوين كون بالتأكيد باسمه. إذا تجاهلوا الشخص الذي كان الأفضل في الرياضيات طوال العام ، فسيصبح عقبة أمامهم عاجلاً أم آجلاً. لن يكون مفاجئًا إذا تحرك شخص ما لمحاولة طرده “.

“على الرغم من أنني لم أفهم تمامًا وضع المدرسة ، اعتقدت أن الاحتفاظ بخطة تأمين سيكون جيدًا. لا أعرف ما إذا كان هذا حظا أم أمر مؤسفً ، لكن أيانوكوجي سيئ في التواصل ، ويبدو أنه لا يحب أن يبرز. لهذه الأسباب أيضًا ، كنت أريد أيضًا أن أخفيه . ” أعربت هوريكيتا عن أن الإستراتيجية كانت ممكنة بسبب شخصيتي ثم نظرت بعيدًا عن Keisei ، وخاطبت الفصل.

“إذن أنت تقول ، ربما استهدفه الناس؟”

” إذا قام بحل مثل هذا السؤال ، Kiyotaka-kun  بالتأكيد  مدهش! ” لمحاولة تغيير الجو الكئيب الحالي قليلاً ، قالت ساكورا هذا بابتسامة حكيم على وجهها. ولكن يبدو أن هذا كان له تأثير معاكس ، وشد وجه يوكيمورا أكثر.

“صح. يمكن أن يحدث أي شيء في هذه المدرسة. بعد كل شيء ، كان هناك حتى اختبار طرد بالقوة الناس من خلال التصويت داخل الفصل الدراسي. وفي الواقع ، في ذلك الوقت ، كان أيانوكوجي معرضًا لخطر التسرب بسبب استراتيجية ساكياناجي سان. على الرغم من أن ذلك كان عندما كان متوسطًا تمامًا وتم اختياره عن طريق الصدفة  ، فمن المحتمل أنه كان يستهدفه حقًا “. كانت هوريكيتا تقول إنه وفقًا للحالة ، فإن الشخص الذي طُرد ربما يكون أنا بدلاً من ياموتشي.

“ولكن بافتراض أن الأسئلة كانت هي نفسها تمامًا مثل تلك التي كانت في الماضي ، أليس غريبًا أنه لم يقدم لنا هذه المعلومات؟ ومن الغريب أيضًا أنه لم يلاحظها أحد في الصفوف الأخرى أيضًا “. سماع بيان آيك ، أشار مياموتو بهدوء إلى الأجزاء التي لم يستطع قبولها.

“لا هذا غير صحيح. إذا كان Kiyotaka  جادًا منذ البداية ، حتى لو وضعناه ضد Yamauchi  فلا مجال للمقارنة بينهم ، لكانت النتيجة واضحة اليوم. ”

“هذا صحيح … لأكون صريحًا ، رأسي في فوضى. قلت هذا من قبل ، أليس كذلك؟ كان من المستحيل حل الأسئلة في نهاية الورقة. لكن Kiyotaka  فعل كل شيء بمثالية ، وأنا لا أفهم ذلك. ” في الواقع ، عندما انتهى الاختبار ، أتذكر أن جزءًا من الفصل صُدم بشدة بمحتوى الاختبار. بدءًا من Keisei  و Yosuke ، كان الطلاب الذين حصلوا على أفضل الدرجات يناقشون الأسئلة الصعبة للغاية. لقد انتشر الموضوع حتى إلى مجموعة Ayanokouji ، وأتذكر أنه بدلاً من إعطاء إجابة واضحة حول ما إذا كنت قد قمت بحلها أم لا ، فإنني تهربت من السؤال بشكل غامض.

“انا اتعجب. من أجل تجنب الطرد ، كان ياماوتشي أكثر حذراً عند اتخاذ خطواته ، وكانت استراتيجية ساكياناجي سان أكثر تعقيدًا وأكثر صعوبة في الرؤية. إلى جانب ذلك ، كان لدى ياماوتشي كون على الأقل أشخاص مقربين منه أكثر من أيانوكوجي. بما أن الأشياء الموضوعة على طرفي الميزان ستكون مختلفة ، فإن الآراء ستتبع ذلك التغيير. ” إذا استمرت على هذا النحو ، فسوف ينتهي بها الأمر كأنها لا شيء أكثر من الجدل من أجل الجدل ، لذلك لم يتمكن Keisei من التحقيق في هذه النقطة بعمق. حتى لو طرح أيًا من الاختبارات الأخرى ، فإن المنطق سيكون هو نفسه.

“يوكيمو ، هل أنت جاد؟” هاروكا ، التي ظلت صامتة ، تحدثت. بعد كل شيء ، من المستحيل التزام الصمت بعد سماع ذلك.

” … إذن لماذا تكشف عن هذا الآن؟ إذا كشفت عن قوته بلا مبالاة ، فستكون النتائج هي نفسها. إنه يلفت الانتباه الآن بعد أن أظهرت فجأة قوته للجميع ، وسرعان ما يصبح أيضًا هدفًا “. يعتقد كيسي أنه لم يكن هناك فرق في مخاطر الخروج من البداية والخروج الآن. ولكن يبدو أن هوريكيتا كانت تتوقع منه أن يقول ذلك ، ولم تظهر أي علامات على الذعر.

“لا يمكن مساعدته ، هاه.” في الوقت الحالي ، يبدو أن هوريكيتا هو الشخص الأكثر فائدة لحل الموقف ، بسبب العام الماضي ، ومشاركتها في مبارزة الرياضيات والمسائل المتعلقة بمجلس الطلاب. شرح الموقف قليلاً سيسمح بمرونة أكثر قليلاً. إذا كان ذلك ممكنًا ، كنت أتمنى أن أستعد قليلاً أولاً ، ولكن يبدو أنه سيتعين علينا القيام بذلك من على الحزام. يمكنني بالفعل رؤية فصلي. أتساءل ما كان عليه الحال في الفصل الدراسي مباشرة بعد ظهور درجتي المثالية في الرياضيات. سيكون مثاليًا إذا عاد جميع الطلاب تقريبًا إلى مساكنهم مثل المعتاد. بمجرد عودتي إلى الفصل الدراسي ، كنت أرى أن المشهد أمامي يختلف عما كنت أتمنى. لقد كانت حوالي ثلاثين دقيقة فقط منذ أن استدعاني تسوكيشيرو. عادة ، ستغادر الغالبية العظمى من الطلاب المدرسة بالفعل. ومع ذلك ، على الرغم من أن الطلاب الوحيدون في الفصل الدراسي هم الذين لم يكن لديهم أنشطة النادي ، إلا أنه لا يزال هناك عدد قليل جدًا. ذهب هدفهم دون أن يقول شيئا. يجب أن تكون أنا. بالنسبة لأولئك الذين جربوا جو المشهد وطريقة نظرهم إلي ، كان واضحًا في ذلك اليوم. هوريكيتا ، التي لم ترد على مكالمتي من قبل ، كانت هنا أيضًا. يبدو أن هوريكيتا قد قيمت الوضع بشكل أفضل مما كنت أتوقع. لم يكن لدي الوقت للتعبير عن امتناني ، لأنه بمجرد دخولي ، نزل حشد من الطلاب علي. كان الشخص الذي يقود الاتهام عضوًا في مجموعة Ayanokouji ، Keisei. في تناقض صارخ مع Chabashira التي كانت في سعادة غامرة ، كان تعبيره مستاء إلى حد ما.

“لا ، هناك فرق كبير بين إظهار قوته قبل عام والكشف عن قوته الآن. في العام الماضي ، نمت وحدة الفئة D  بسرعة فائقة ، و نما كل فرد في قوة فردية. لقد أصبحنا قادرين على اتخاذ القرارات الصحيحة “. أنا متأكد من أنه إذا نظر إلى نفسه قبل عام ، لكان كيسي قد رأى ذلك بنفس الطريقة.

“على الرغم من أن جانبي العقلاني واضح مع ذلك ، لا يمكنني قمعه عاطفيًا ، لذلك سأحتاج إلى التفكير في ذلك. بعد ذلك ، سأعترف على جزء من قوتك التي كشفت عنها على أنها شيء حقيقي. أما بالنسبة للمواضيع الأخرى ، فسأواصل استخدام افتراضي السابق بأنك مقبول ، وسأواصل إرشادك. هل هذا جيد؟” في حالة يمكن أن تنهار فيها صداقتنا ، كان هذا بالتأكيد اقتراحًا قيمًا. لم يكن لدي أي سبب للرفض ، لذلك أومأت برأسي وقبلت بشكل مباشر.

” ليس  أيانوكوجي فقط. دعنا نقول ، نعم … إنه ليس هنا ، لكن قد يكون من الأسهل الفهم بمثال سودو كون. هذه المرة من العام الماضي ، كان من الصعب النظر إليه ، ولا شك أنه أكبر عبء على فصلنا. ولكن ماذا عن الآن؟ على الرغم من أنه لا تزال هناك بقايا من طبيعته البرية المتبقية ، فقد تحسن بشكل كبير. من حيث القدرة الأكاديمية ، أظهر نموًا ملحوظًا. ومع قدراته البدنية الممتازة مجتمعة ، فإن تقييمه لـ OAA اعتبارًا من مايو أعلى من تقييمك ، يوكيمورا. ” كان كيسي لا يزال فوقه في أبريل ، ولكن مع هذا الاختبار ، قلب سودو الطاولة عليه . ضربت Keisei  بحقيقة لا تقبل الجدل من درجة التقييم الشامل OAA.

“بصراحة ، ما زلت غاضبًا. كان من الممكن أن تخبرني منذ البداية أنك لست بحاجة إلى أن تدرس ، وأنه كان بإمكانك اجتياز الاختبار دون أي مشاكل ، وأنه كان بإمكانك التعامل معه بنفسك. ”

“عندما دخلنا هذه المدرسة لأول مرة ، هل كان لدى أي منا القوة أو الاستعداد لحماية سودو كون؟” بالنسبة لأولئك الطلاب الذين ناقشوا ما إذا كان ينبغي عليهم التخلي عن سودو ، الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء التفكير في طرق لإنقاذه ، هل كانوا قادرين على محاولة حماية زميلهم في الدراسة بجدية وحمايتهم؟ هذا ما كانت تعنيه هوريكيتا. ومع ذلك ، إذا كان سودو في وضع صعب الآن ، فمن المؤكد أن كيسي سيفكر مع الآخرين بكل ما لديهم في استراتيجية لحمايته.

“أنا مقتنع تمامًا. لا تشعر بالسوء عندما تعرف أن لديك رأي كبير بي. ” بقول ذلك ، اقترب سودو من وجهي.

“ولكن الآن ، إذا كان شخص ما قد انتبه إلى Ayanokouji-kun ، فيمكننا الآن العمل معًا لحمايته. هكذا حكمت عليه. وهذا هو السبب الذي جعلني أظهر قوة Ayanokouji-kun  العامة متاحة للجميع ، وبدأت في رفع القوة الإجمالية لفئتنا “. كان هناك بالفعل بعض الطلاب الذين قبلوا ما قالت. ومع ذلك ، لا يزال أكثر من نصف الطلاب لديهم شكوك. ثم مرة أخرى ، لم يكن لدى Horikita المواد اللازمة لإقناع الجميع. بما أن القصة بأكملها تم تلوينها بالأكاذيب ، كان من المحتم أن تؤتي ثمارها في نقاط. بالطبع ، لم يكن الأمر كما لو كان من المستحيل عقد هدنة الآن. ومع ذلك ، ستكون الأمور مختلفة إذا كان لدينا نسخة احتياطية أقوى بكثير. بعد التأكد من أن معظم الاهتمام كان على هوريكيتا ، نظرت إلى يوسكي. الولد الذي تمتع بالثقة المطلقة للطبقة. على الرغم من أن يوسكي كان يواجه هوريكيتا ، إلا أنه كان يتظاهر أحيانًا بالنظر حوله أثناء ملاحظتي. ثم ، عندما رأى أنه لن يلاحظ ، التقى عيني. تمامًا مثل الطلاب الآخرين ، كان هناك الكثير من الأشياء التي لم أخبرها عن يوسكي. إذا كان هناك أي طالب آخر ، لكان من المحتمل أن يكون مشبوهًا أو مشكوكًا فيه كما كان Keisei  والآخرين ، وسوف ينضمون إليهم في طرح أسئلة قاسية علي ؛ ولكن لم يكن لدي ما أقلق بشأنه فقط من يوسكي. سيعطي الأولوية القصوى للشيء الذي سيكون الأفضل للصف ككل. في الوضع الحالي ، حتى من دون إخباره فهو يفهم بوضوح دوره.

“نعم. لكن ، يوكيمورا كون ، أنا من لديه الإجابات التي تبحث عنها “.

“أنا أفهم ، ولو قليلا ، هذه الاستراتيجية الاحتياطية الخاصة بك ، Horikita . على هذا الأساس ، لدي سؤال آخر. هل أيانوكوجي جيد في الرياضيات وحدها؟ ”

“أعلم أنها كانت ذكية ، ولكن منذ إدخال OAA ، أصبحت قوتها أكثر وضوحًا”. على الرغم من وجود ندم في صوته ، اعترف كيسي بصدق بقوة ساكاياناجي. لم تكن هناك حاجة للشك في درجاتها العالية في الماضي ، لكن قوتها وصلت الآن إلى مستوى آخر. هل تراجعت عمداً ، أم بدأت في الدراسة خارج الفصل؟ مهما يكن ، ليس هناك شك في أنها أصبحت مشكلة أكثر من ذي قبل ، وحتى أكثر من خصم كان علينا التغلب عليه.

“لا يمكنني التعليق على ذلك في هذه المرحلة.” ردت هوريكيتا بهدوء على سؤال كيسي.

“أنت على حق.” بالنسبة إلى Keisei ، لم يكن وضعي وخلفيتي مهمين. من الطبيعي أنه أراد مني أن أخبره منذ البداية.

“الطالب المعروف باسم Ayanokouji Kiyotaka ، هل أظهر المدى الكامل لقدراته ، أم أنه لا يزال يتراجع؟ بغض النظر عن “الحقيقة الحقيقية” ، يمكننا إخفائها لضمان استمرار Ayanokouji في البقاء شوكة في صفهم للفصول الأخرى. ”

 

“هذاー ”

“أنا أعلم.” إذا كان لديك بالفعل فكرة عما سيحدث ، ألا يمكنك السماح لي بالذهاب الآن؟

“أنا أرى. أنا أفهم بوضوح ما تحاول هوريكايتا قوله. ” مثلما كان Keisei  على وشك الضغط على Horikita  ، أصيب بضربة نار من Yousuke ، الذي كان يراقب منذ البداية. ثم شق طريقه ببطء إلى جانب هوريكيتا.

“يبدو أنك انتهيت من التحدث؟”

“لم أفهم في البداية ، لكنني كنت أستمع إلى المناقشة ، وأنا أفهم الآن. صحيح أن العدو الذي لا تعرف قدراته يمكن أن يكون خطيراً. سيرغبون بعد ذلك في معرفة المزيد ومحاولة جمع المعلومات. ولكن حتى إذا كان زملائنا لا يعرفون الحقيقة ، فسيكون من غير المجدي بالنسبة لهم مواصلة الحفر “. من خلال نقله بوضوح إلى كل من حولهم ، دعم هوريكيتا وسد الثغرات في حججها. بالحكم على أن يوسكي كان حليفها ، انضمت هوريكيتا معه ووافق.

“لا تلعب دور الغبي. تقاتلت مع هوسين ، لذلك أنا متأكد. قوته الخارقة شيئ كبير للغاية. وهو أسرع من أي شخص حاربته حتى الآن. بصراحة ، إنه وحش “. قال سودو إنه على وجه التحديد لأنه واجهه تمكن من تجربته مباشرة.

“بلى. من المؤكد أنه سيجذب الانتباه في المستقبل على أي حال ، لذا دعنا نستخدمه بالكامل. إن ترك خصومنا يرونه كعامل غير معروف هو مسار العمل الأفضل. قد يكون هناك طلاب في الخارج يستمعون إلينا الآن.”.

“هذا ليس ما قصدته. ولكن لا توجد طريقة تمكنه بسهولة من رؤية ورقة الأسئلة ، أليس كذلك؟ … اعتقدت أنه من المرجح أنه حصل على هذه الدرجة المثالية بقدراته الخاصة. ” النصف الثاني مما قاله لم يكن واضحًا ، لكنه عبر عن رأيه مع ذلك.

نظر الجميع نحو الرواق. هل كان الطالب يعرف باسم Ayanokouji جيدًا في الرياضيات فقط ، أم امتد تفوقه إلى المواد الأخرى؟ سنضلل الطبقات الأخرى ونجعلهم يتساءلون عن مقدار التهديد الذي يجب أن أعتبره. عندما تمتزج كلمات يوسكي ، أصبحت كلمات هوريكيتا أثقل على الفور.

“لقد بدلنا منذ ذلك الحين المقاعد ، ولكن لا يزال يجب أن تكون جديدة في ذاكرتك حتى وقت قريب ، كنا زملاء مقعد ، أليس كذلك؟ لم يمض وقت طويل بعد بدء المدرسة ، عندما كنت أتحدث إلى أيانوكوجي ، تصادف أنني اكتشفت أنه كان جيدًا بشكل لا يوصف في الدراسة … حتى أفضل مني “.

“هوريكيتا-سان جيدة حقًا ، أليس كذلك؟ أنا متأثرة قليلاً “. في ذلك الوقت ، ضربت Kei  ببيان عرضي.

 

“ألا تعتقدين ذلك كذلك ، شينوهارا-سان؟” ثم طلبت موافقة صديقها شينوهارا. أعتقد أنها كانت تحاول صرف انتباه الآخرين عن طريق سحبها من قدراتي ورفع هوريكايتا أيضًا. على الرغم من أنني لم أعطي Kei  إشارة أو تعليمات مثلما فعلت مع Yosuke ، فقد فهمت على الفور ما كان عليها فعله وفعلت ذلك.

” … أحتاج إلى المغادرة قريبًا. نحن نقف كثيرًا هنا ، وأشعر بالسوء لترك كانزاكي ينتظرني “. أومأت برأسي و ودعتها معتقدًا أن الوقت قد حان للالتقاء ، سحبت هاتفي مرة أخرى لتأكيده.

“هذا صحيح! أشعر وكأنني أرى هوريكيتا و أيانوكوجي يتحدثان سراً لفترة طويلة الآن ، ولكن اتضح أنهما يفعلان ذلك حقًا للصف!  ” عندما وصلت إلى المدرسة لأول مرة ، لم تتحدث هوريكيتا مع أي شخص آخر غيري. هذه الحقيقة ، في النهاية ، تبين أنها مادة مفيدة. والآن يبدو أنها أعطتنا إحساسًا بالمصداقية. كان للطريقة الرائعة التي غطت بها يوسوكي وكي .

“لقد مرت 6 دقائق فقط ، هاه … لا أعتقد أنه سيعود بعد.”

“إذا اعتقد يوسوكي والآخرون أنها صحيحة ، فيجب أن تكون صحيحة”

قبل عام واحد ، لم يكن وصف سودو بأنه الأسوأ في العام بأكمله مبالغة. ولكن الآن ، بعد تحديث OAA ، ارتفعت قدرته الأكاديمية فجأة إلى 54 . كانت نقطة واحدة فقط أكثر من مياموتو 53 ، لكنها  لا تزال أعلى.

“استراتيجية لإخفاء قوتنا … هذا صحيح ، يجب أن تكون الفصول الأخرى مصدومة تمامًا الآن “. حتى Keisei ، الذي كان يشك في ذلك حتى الآن لم يكن استثناءً

“حسنا هذا صحيح.” انضمت إليّ شاباشيرا ، التي كانت تنتظر بعيدًا عن غرفة الاستقبال. لقد كنت محبطًا قليلاً ، بالنظر إلى شخصية شاباشيرا ، لكنني لم أتركها تظهر على وجهي.

“على الرغم من أنني لم أفهم تمامًا وضع المدرسة ، اعتقدت أن الاحتفاظ بخطة تأمين سيكون جيدًا. لا أعرف ما إذا كان هذا حظا أم أمر مؤسفً ، لكن أيانوكوجي سيئ في التواصل ، ويبدو أنه لا يحب أن يبرز. لهذه الأسباب أيضًا ، كنت أريد أيضًا أن أخفيه . ” أعربت هوريكيتا عن أن الإستراتيجية كانت ممكنة بسبب شخصيتي ثم نظرت بعيدًا عن Keisei ، وخاطبت الفصل.

“لقد وثقت بكم دائمًا يا رفاق. لكنني اعتقدت أن عدم الكشف عنها لأي شخص كان أفضل خطة في المستقبل. ذلك لأنني كنت قريبًا جدًا منكم يا رفاق لدرجة أنني اضطررت إلى خنق رغبتي في إخباركم والتزام الصمت “. بدلاً من إلقاء اللوم على شخص آخر ، أخبرت Keisei  أن ذلك كان تقديري الخاص. على الرغم من أنه اقترب بقوة ، حيث رأى أنه تردد في قول ما يريده بعد الاستماع إلى Haruka ، فإن القيام بذلك لن يجعله خيارًا سوى نقل عواطفه إلى الجانب.

“هذا هو سر كيفية حصول أيانوكوجي كون على درجة كاملة في الرياضيات. آسف على مفاجأتكم جميعا. ” كان لدى Horikita فرصة واحدة فقط ، و نجحت بشكل جميل . ولكن إذا سمحنا لهم بالتسكع هنا لفترة طويلة ، فقد تبدأ الأسئلة في الظهور مرة أخرى.

الجزء 2

“أعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا تركناها عند هذا الحد الآن. كما قالت هوريكيتا-سان ، الجدران لها آذان “. أغلق يوسكي الموضوع بشكل نظيف ، وأوضح للآخرين لماذا سيكون من السيء الاستمرار في الحديث بهذه الطريقة. كلما كان الطالب أكثر ذكاءً ، كلما كانت لديه شكوك أكثر ، ولكن في نفس الوقت ، كلما كان أكثر ذكاءً ، كان من المحتمل أن يدركوا أن هذه ليست محادثة يجب أن تكون لدينا هنا. والدليل على ذلك أنه حتى الهجمة اللفظية التي لا تنتهي لـ Keisei  توقفت. بطريقة ما ، يمكنك القول أن هذا الاجتماع حول شكوكهم إلى حد ما. وبفضل إنجازات Horikita  التي فاقت مخيلتي ، سيكون من الأسهل بالنسبة لي أن أتصرف في المستقبل. حتى لو أظهرت قوتي خارج الرياضيات ، يمكن تفسير ذلك بحقيقة أنني أخفيتها. كان التحضير الذي قامت به هنا حاسماً. أنا ممتن لها بصدق لتعاملها مع هذا حتى دون إعداد معي مسبقًا.

“أنا … أسأل كيوتاكا”. أعرب كيسي عن اشمئزازه الشديد من هوريكيتا ، الذي كان قد دخل كشخص غريب لا داعي له.

الجزء 2

“هذا غباء كما قالت كارويزاوا … ” كان يوكيمورا يعاني من صداع في وجه فوضى الفصل التي لا يمكن السيطرة عليها بالفعل. ولكن بأعجوبة ، من خلال هذا الموضوع التخميني ، بدأ الوقت يتدفق بقوة. تركزت حرارة النقاش حول احتمال أن أيانوكوجي لم يحل المشكلة بقوته الخاصة ، وبدلاً من ذلك حصل على الإجابة بطريقة أخرى. وبالنظر إلى أنه لم يحرز درجة عالية من قبل ، ربما كان هذا هو المسار الطبيعي للمناقشة. لكن الشخص الذي عكس الاتجاه كان سودو كين ، الذي كان يستمع بصمت حتى ذلك الحين. وقف ، ولفت إطاره الشاهق الذي يبلغ ارتفاعه 186 سم على الفور انتباه الصف بأكمله.

الفصل بعد الفصل.

“حسا. مياكي ، أراك لاحقًا. ” قام مياكي ، الذي كان عضوًا في مجموعة Ayanokouji ، بتعبئة أشياء نادي الرماية الخاصة به وترك الأجواء المضطربة في الفصل الدراسي ،  على الرغم من وجود عدد قليل من الطلاب الذين غادروا ، لا يزال أكثر من نصف الفصل في الفصل الدراسي.

تفرق الطلاب ، رحبوا بنهاية اليوم الدراسي. سأشكر هوريكيتا و يوسوكي في يوم آخر. ربما فهموا ما قصدته ، حيث كانت هوريكيتا أول من غادر. بينما كان يوسوكي يضحك مع الفتيات مع Kei  في المركز عندما بدأت في الخروج من الفصل ، تمامًا مثل المعتاد. حملت حقيبتي ، اختلطت مع الجميع ، وخرجت إلى الرواق. كان من الممكن النظر في يومي … لكن الوضع الآن لم يكن بهذه البساطة. على الرغم من أنها كافية لجعل الجميع يفهمون النقاط الرئيسية ، كانت المشاكل الشخصية مختلفة. طاردني عدد قليل من الناس  على الفور. كنت أعرف حتى من دون التفكير أنهم أعضاء في مجموعة Ayanokouji . من بين الأشخاص الذين اقتربوا من الخلف ، كان هناك شخص في الأمام بدا خطاه قويًا. لم تكن هناك حاجة إلى النظر إلى الوراء لمعرفة مدى الإحباط الذي أحدثه Keisei تظاهرت بعدم ملاحظتي واستمررت في السير إلى الأمام. بعد قليل ، تحدث معي.

“هوريكيتا-سان جيدة حقًا ، أليس كذلك؟ أنا متأثرة قليلاً “. في ذلك الوقت ، ضربت Kei  ببيان عرضي.

“Kiyotaka.”  توقفت عن المشي بعد أن تمت مناداتي باسمي. إذا نظرنا إلى الوراء ، ما زال الثلاثة لديهم تعابير قاسية.

“ألا تعتقدين ذلك كذلك ، شينوهارا-سان؟” ثم طلبت موافقة صديقها شينوهارا. أعتقد أنها كانت تحاول صرف انتباه الآخرين عن طريق سحبها من قدراتي ورفع هوريكايتا أيضًا. على الرغم من أنني لم أعطي Kei  إشارة أو تعليمات مثلما فعلت مع Yosuke ، فقد فهمت على الفور ما كان عليها فعله وفعلت ذلك.

“العودة دون أن تقول شيئا ، ألست قاسيا بعض الشيء؟” تحدث هاروكا ، الأكثر صراحة في المجموعة ، بقوة. ممثلة لكل من Keisei  الشديدة في المقدمة و Airi  المعنية في الخلف ، أعربت عما يريدونه على حد سواء. يبدو أن هذا له تأثير ، حيث أبقى Keisei  العاطفي الذي كان على وشك الانفجار  فمه مغلقًا في الوقت الحالي. بعد أخذ نفس ، قال هذا مرة أخرى.

” ماذا عن  … مصافحة مصالحة؟”

“لماذا لم تخبرنا من قبل؟ … إذا كان الأمر يتعلق بإخفاء المعلومات كما قال هوريكيتا ، فهل هذا يعني أنك لا تثق بنا على الإطلاق؟” على الرغم من أنه أقر بتصريحات هوريكيتا إلى حد ما ، إلا أنه بدا غير راضٍ.

“لا هذا غير صحيح. إذا كان Kiyotaka  جادًا منذ البداية ، حتى لو وضعناه ضد Yamauchi  فلا مجال للمقارنة بينهم ، لكانت النتيجة واضحة اليوم. ”

كان هذا مساويا للدورة. كان الأمر كما لو أنني سحقت مشاعر كيسي لأنه كان يعلمني بلطف وجدية. ولأنهم كانوا واضحين في هذه النقطة ، فإن هاروكا وإيري كانا يتبعانه أيضًا. كانت الطريقة السهلة للحصول على هذا أكثر من إلقاء اللوم على Horikita. لكنني لم أستطع تحمل فعل مثل هذا الشيء لها ، لأنها ساعدتني بشكل حاسم من قبل. لا ، كان هذا الشعور غير ضروري. كانت هناك حاجة للتفكير في المستقبل. كان Keisei  طالبًا ممتازًا ، ولم يكن واحدًا من الطلاب البطيئين في الفصل من حيث الحكم على المواقف بدقة. ولكن إذا لم أقبله بشكل إيجابي ، فسوف أجعله يحمل عبئًا نفسيًا قويًا من الآن فصاعدًا. وإذا لم يتمكن من العمل بشكل صحيح ، فسيكون ذلك ضارًا للفصل. كما أنه لن يكون جيدًا لهوريكيتا التي أمسكت بزمام السلطة.

في ذلك اليوم ، واجهت الفئة 2-D وضعًا غريبًا لم تختبره من قبل. ارتعدت ساق تيروهيكو يوكيمورا اليمنى ، بينما نظر نحو مدخل الفصل الدراسي مرارًا وتكرارًا.

“لقد وثقت بكم دائمًا يا رفاق. لكنني اعتقدت أن عدم الكشف عنها لأي شخص كان أفضل خطة في المستقبل. ذلك لأنني كنت قريبًا جدًا منكم يا رفاق لدرجة أنني اضطررت إلى خنق رغبتي في إخباركم والتزام الصمت “. بدلاً من إلقاء اللوم على شخص آخر ، أخبرت Keisei  أن ذلك كان تقديري الخاص. على الرغم من أنه اقترب بقوة ، حيث رأى أنه تردد في قول ما يريده بعد الاستماع إلى Haruka ، فإن القيام بذلك لن يجعله خيارًا سوى نقل عواطفه إلى الجانب.

هذه اللحظة بالذات ، في فصل دراسي في السنة الأولى داخل المدرسة الثانوية للرعاية المتقدمة. كان المدرس يقوم بتدريس منهج خشن ومنخفض المستوى للغاية. كان الطلاب في عمري يخدشون رؤوسهم في الواقع عندما واجهوا سؤالاً جعلني أشعر بالحزن. ثم خلقت وهمًا مع مجموعة من طلاب الروضة معي كشخص بالغ في وسطهم. لم تكن هذه هي المرة الأولى ، لكنني حزنت على عدم جدوى التعلم هنا وإضاعة وقتي الثمين. بين الحين والآخر ، ظهر شخص ما في رأسي. لأنه ، على هذا النحو ، تسربت العاطفة المعروفة باسم “الكراهية” من قلبي ، تذكرني لماذا أنا هنا. وستصب القوة عن غير قصد في يدي اليمنى التي تمسك القلم للجهاز اللوحي. أيانوكوجي كيوتاكا متى علمت بهذا الاسم لأول مرة؟ حتى لو حاولت تذكره ، كان من الصعب تذكر التاريخ بالضبط. لكنني متأكد تمامًا من أن الاسم محفورًا في ذاكرتي طالما أتذكر. لا أحد يدرس في الغرفة البيضاء لم يعرف هذا الاسم. وهذا هو السبب. كان السبب في ذلك بسيطًا. كان أفضل من أي طالب في أي صف أو عمر. لا يمكن لأحد تجاوز الجيل الرابع  Ayanokouji Kiyotaka  . ونتيجة لذلك ، تم تصميم Ayanokouji Kiyotaka ليكون النموذج المثالي. طفل صغير واحد ، ولكن كان له تأثير كبير على الغرفة البيضاء بأكملها. لن يكون من المبالغة أن نقول أن أولئك منا في الجيل الخامس ، بعده بسنة ، هم الأكثر تأثراً به. قيل أنه مهما كان برنامج التدريب متطرفا ، كان قادرا على ترك إرث من التميز. ومع ذلك ، بالنسبة لذلك ، كنت نفس الشيء. لطالما كنت الشخص الذي حصل على درجات استثنائية بين الجيل الخامس. لقد أثبتت دائمًا أنني كنت عبقريًا أكثر من أي شخص آخر. لكن … عبقري مثلي ، لم يسبق لي أن امتدحني مرة واحدة. بالنسبة للسبب ، لا أعتقد أنني بحاجة لقول ذلك. كانت دائمًا نفس الكلمات الباردة التي أتت من فم المعلم.

“أنا أفهم تماما غضبك من هذا الحادث. بعد كل شيء ، هذا يتعلق بالمجموعة الأقرب إليك ، وقد قمت حتى بتدريسنا. أنا آسف حقا.” سيشعر أي شخص بعدم الارتياح إذا كان الشخص الذي يدرسه  أفضل منك. أعتقد أن Haruka  و Airi  بجانبه شعروا بنفس الشيء. سمعت Haruka  اعتذاري من الجانب ، ولم تقل أي شيء آخر. ربما حكمت أنها اضطرت إلى ترك Keisei  يفكر ، وهضمها من تلقاء نفسها ، لذلك التزمت الصمت.

“أعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا تركناها عند هذا الحد الآن. كما قالت هوريكيتا-سان ، الجدران لها آذان “. أغلق يوسكي الموضوع بشكل نظيف ، وأوضح للآخرين لماذا سيكون من السيء الاستمرار في الحديث بهذه الطريقة. كلما كان الطالب أكثر ذكاءً ، كلما كانت لديه شكوك أكثر ، ولكن في نفس الوقت ، كلما كان أكثر ذكاءً ، كان من المحتمل أن يدركوا أن هذه ليست محادثة يجب أن تكون لدينا هنا. والدليل على ذلك أنه حتى الهجمة اللفظية التي لا تنتهي لـ Keisei  توقفت. بطريقة ما ، يمكنك القول أن هذا الاجتماع حول شكوكهم إلى حد ما. وبفضل إنجازات Horikita  التي فاقت مخيلتي ، سيكون من الأسهل بالنسبة لي أن أتصرف في المستقبل. حتى لو أظهرت قوتي خارج الرياضيات ، يمكن تفسير ذلك بحقيقة أنني أخفيتها. كان التحضير الذي قامت به هنا حاسماً. أنا ممتن لها بصدق لتعاملها مع هذا حتى دون إعداد معي مسبقًا.

“بصراحة ، ما زلت غاضبًا. كان من الممكن أن تخبرني منذ البداية أنك لست بحاجة إلى أن تدرس ، وأنه كان بإمكانك اجتياز الاختبار دون أي مشاكل ، وأنه كان بإمكانك التعامل معه بنفسك. ”

“لهذا السبب هناك احتمال أن يخفي قدراته ، تمامًا مثل Koenji ! ” الآن ، بدأت نقطة كارويزاوا السابقة في كونه عبقريًا في الرياضيات مرة أخرى. يبدو أن المحادثة كانت تدور بشكل كامل ، وكانت تتجه نحو اتجاه أسوأ.

“أنت على حق.” بالنسبة إلى Keisei ، لم يكن وضعي وخلفيتي مهمين. من الطبيعي أنه أراد مني أن أخبره منذ البداية.

“كيف يمكن أن يكون ذلك ممكن؟ لدينا تقييمات بدنية مرات عديدة في المدرسة الابتدائية والمتوسطة! ” بصراحة لا أتذكر. بالطبع ، كانت هناك فحوصات بدنية دورية في الغرفة البيضاء. لقد جمعوا بيانات أكثر بكثير مما يمكن أن تقيسه الفحوصات البدنية في المدرسة العادية. ومع ذلك ، فإن المدرب فقط هو الذي يعرف هذه الأشياء. لا يهتم المدرس بإخبار الطلاب بتفاصيل قيمهم. ومن ثم لم يكن لدى الطلاب أنفسهم اهتمام بالأعداد التي تتغير كل يوم. ذلك لأنهم كانوا يرونهم فقط كأرقام ترتفع أو تنخفض. ومع ذلك ، بينما كنت أتدرب للحفاظ على جسدي كل يوم ، كانت قدراتي البدنية تتناقص ببطء الآن مقارنةً عندما كنت في الغرفة البيضاء.

“وبناءً على ما قاله هوريكيتا ، ستستمر في التراجع بعد ذلك ، أليس كذلك؟ إذا لم تخبرني بالموضوع الذي سوف تتراجع عنه ، فلن أثق بك تمامًا. ” من الآن فصاعدا ، سيكون لدى Keisei  دائما شكوكه. أشياء مثل ، “ما الذي كان هذا الرجل جيدًا فيه ، وما لم يكن جيدًا فيه.” كشخص قام بتعليم الآخرين ، كان عليه أن يفكر بشكل سيئ في أن يكون هناك شخص غريب مثل هذا المقرب منه.

“يبدو أنكم متحمسون إلى حد ما ، ولكن لا يوجد حتى دليل واحد على أن Ayanokouji  قد غش أليس كذلك؟ لا تقفزوا إلى الاستنتاجات فقط عندما لا يكون الشخص المعني هنا. ” الكلمات نفسها كانت معقولة تمامًا ، لكن حقيقة أن تلك الكلمات خرجت من سودو فاجأت الجميع. على وجه الخصوص ، لا يبدو Ike ، الذي كان صديقًا جيدًا مع Sudou  لفترة طويلة ، سعيدًا.

“أريد الخروج من هذه المجموعة – حسنًا ، سأكون كاذبًا إذا قلت أنني لم أفكر في ذلك.”

“أخطط لشرح الشيء نفسه للأشخاص الذين ليسوا هنا الآن. لحل لغز النتيجة المثالية لأيانوكوجي كون ، علينا العودة إلى ربيع العام الماضي “. ربيع العام الماضي. وبعبارة أخرى ، الوقت الذي أتينا فيه لأول مرة إلى هذه المدرسة.

“يوكيمو ، هل أنت جاد؟” هاروكا ، التي ظلت صامتة ، تحدثت. بعد كل شيء ، من المستحيل التزام الصمت بعد سماع ذلك.

-هذا صحيح.

“نعم ، أنا جاد. حتى بعدما سمعت تفسير هوريكيتا ، كنت عازمًا على المغادرة لأنني لا أعتقد أنه يمكنني الوثوق بكيوتاكا على الإطلاق. ولكن … حتى مع ذلك ، بعد أن كنت في نفس المجموعة لفترة طويلة ، ما زلت أستطيع أن أفهم بعض الأشياء. أعلم أن Kiyotaka  ليس شخصًا سيئًا. نظرًا لأنه كان يخفي شيئًا من أجل الفصل بأكمله ، فمن المفهوم أنه لم يرغب في إخبار أي شخص. كان يمكن أن يخبرني Kiyotaka  أنه لا يحتاج إلى دروس ، هذا صحيح ، لكنه سيئ بالكلمات ، لذلك لا يمكنه أن يقول ذلك. يمكنني أن أفهم ذلك أيضًا. ” قبض كيسي قبضتيه وقالها دون محاولة إخفاءها.

“بالطبع أنا أعلم ذلك! ” غضب سودو قليلا وعبس مرة أخرى ، كما تحدث مرة أخرى.

“إنها فقط … نعم ، إنها فقط … أحتاج إلى بعض الوقت لترتيب أفكاري.” بقول ذلك ، تنهد Keisei  عمدًا بصوت عال.

“لذا لن أتحدث عن حالة هوسين مع أي شخص. أشعر أن هذا كان مزعجا جدًا ، ولكن هذا ما أردت قوله اليوم “.

“لا توجد ميزة في المضي قدمًا في هذا الأمر … في النهاية ، ما أردت أن أقوله ، ما أردت التعبير عنه هو … لا يهم حتى إذا قمت بإخفاء قوتك في مجالات أخرى. ليس الأمر وكأنك تعيق الصف مثل Koenji ، لذلك لا أحد لديه الحق في الشكوى. إذا واصلت انتقادك بقوة ، فإن المناخ سيزداد سوءًا “.

“أنا أرى. أنا أفهم بوضوح ما تحاول هوريكايتا قوله. ” مثلما كان Keisei  على وشك الضغط على Horikita  ، أصيب بضربة نار من Yousuke ، الذي كان يراقب منذ البداية. ثم شق طريقه ببطء إلى جانب هوريكيتا.

يمكن القول إن الشخص الأكثر استياءًا و الغير مقتنع ، Keisei ، اختار قمع تلك المشاعر من أجل مجموعة Ayanokouji ، وكذلك زملائه في الفصل.

“نعم ، لقد أخبرتني أن ألتزم بزملائي وأن أمضي قدمًا ، أليس كذلك؟”

“على الرغم من أن جانبي العقلاني واضح مع ذلك ، لا يمكنني قمعه عاطفيًا ، لذلك سأحتاج إلى التفكير في ذلك. بعد ذلك ، سأعترف على جزء من قوتك التي كشفت عنها على أنها شيء حقيقي. أما بالنسبة للمواضيع الأخرى ، فسأواصل استخدام افتراضي السابق بأنك مقبول ، وسأواصل إرشادك. هل هذا جيد؟” في حالة يمكن أن تنهار فيها صداقتنا ، كان هذا بالتأكيد اقتراحًا قيمًا. لم يكن لدي أي سبب للرفض ، لذلك أومأت برأسي وقبلت بشكل مباشر.

عادة بحلول هذا الوقت ، كانت Horikita  ستعود إلى النوم ، ولكن لا بد أنها كانت قد شاهدت الوضع مع الطلاب المتبقين في الفصل وقررت البقاء. حكم دقيق. نظرًا لحقيقة أن انتباهها كان ينصب علي طوال الوقت ، لم أكن بحاجة إلى التأكيد معها على أنها بقيت مرة أخرى في محاولة لمساعدتي على تسهيل الأمور. للمساعدة في جمع الانتباه المشتت ، وقفت وصعدت إلى جانبي.

“شكرا لك ، Keisei .” اخترت أن أعرب عن امتناني بالكلمات. وجدت Airi ، الذي شهد كل شيء ، الشجاعة للتحدث أخيرًا.

“يوكيمورا كون وأنا – لا ، لم يتمكن العام الثاني بأكمله من الحصول على هذه النتيجة المثالية ، فكيف استطاع أيانوكوجي تحقيق ذلك؟ ألا تعتقدون جميعًا أن ذلك لا يمكن تصوره؟ ” وجه هوريكيتا السؤال إلى Keisei ، لكن الجميع في المشهد كانوا يفكرون فيه أيضًا.

” ماذا عن  … مصافحة مصالحة؟”

“أنا أعلم.” إذا كان لديك بالفعل فكرة عما سيحدث ، ألا يمكنك السماح لي بالذهاب الآن؟

“مصافحة مصالحة؟ هذا لطيف!” سماع اقتراح Airi ، أعربت Haruka عن موافقتها. شعر كيسي برأسه على الفور بسبب الشعور بالثقل والاكتئاب في الجو.

“إذا كنت تخفي حقيقة أنك جيد في الدراسة بسبب استراتيجية Suzune ، أليس كذلك؟” أومأت رأسي قليلاً بالاتفاق ، وبدا سودو قليلاً. نظر بعيدًا عني واستدار للأمام مباشرةً.

“لا ، هذا محرج.” أمسكت Haruka  بسرعة اليد اليمنى لـ Keisei  الذي أراد الرفض. كما أمسك يدي اليمنى في نفس الوقت.

” -أنت …. أنت مدهش حقًا ، أيانوكوجي كون …..  تمكنت من الحصول على درجة مثالية في هذا الاختبار الصعب.” قالت أثناء النظر بطريقة أخرى كما لو كانت تحاول تغيير الموضوع.

“حسنا ، هيا!” بقول ذلك ، دفعت أيدينا معًا ، مما أجبرنا على التخلص منها. لم نجهز أيدينا للاهتزاز ، لذلك لمسوا بعضهم البعض.

“على أي حال ، لقد أصبحت مشهورًا بسرعة ، كيوبون … هذا يعني … ” حدقت Haruka في وجهي وكأنها تذكرت شيئًا ، وأصبحت قاسية. نحن الثلاثة انتظرناها للاستمرار ، لكنها لم تبد أنها ستفعل.

“إذا لم تتصافحوا ، فلن أتركها ، حسناً؟”

“قوي أم لا ، فلا فائدة من عدم رؤيته بأم عيني.” ترك العضلة ذات الرأسين التي أمسك بها في وقت سابق.

“اعلم اعلم…! ” ربما كانت يدها التي كانت تلامس يديه في مصافحة اليد هذه كانت أكثر إهانة ،  استسلم Keisei في النهاية. مع ذلك ، تصافح كلانا ، وهو رمز لمصالحتنا الرسمية.

أجاب يوكيمورا “أنا هادئ … لا تقلقي”. على الرغم من أنه توقف عن هز ساقه مؤقتًا ، إلا أنه لم يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتوتر مرة أخرى. هز ساقه بهدوء صعودا وهبوطا وسرق سرواله .. كان يوكيمورا يخطط للتحدث إلى أيانوكوجي بعد المدرسة ، لكنه استسلم مؤقتًا بسبب ظهور هوريكيتا. ثم سمع عنها أن شابشيرا سينسي نادته و خرج في مكان ما ، لذلك لجأ إلى الانتظار في الفصل الدراسي حتى يعود. تنهد هاسيبي ، عاجزًا نوعًا ما ، ونظر من النافذة. مع العلم تمامًا أن يوكيمورا لا يهز ساقه بشكل طبيعي ، أدركت بسرعة أنه لا فائدة من تهدئته بعد الآن. كان الجو في الفصل الدراسي الثاني من الفئة D  ثقيلًا. كانت سماء مايو التي بشرت في الربيع أزور وواضح ، جميلة جدًا ، حسبت هاسيبي لنفسها. ثم ، فكرت في الأمر من جديد. كيف أصبح الوضع هكذا؟ تم إقران العامين الأول والثاني للاختبار الخاص في أبريل. في اختبار الموضوع الخامس لهذا الاختبار ، حقق صديقهم أيانوكوجي كيوتاكا درجة مثالية في الرياضيات. إذا كان اختبارًا عاديًا ، فلن يكون من المستغرب رؤية الطلاب يحصلون على درجة مثالية. مع وجود يوكيمورا القوي أكاديميًا في المقدمة ، سيظهر الطلاب الذين حصلوا على درجة مثالية بين الحين والآخر. بالطبع ، أحيانًا يحصل الطالب المخفي غير المتوقع على درجة مثالية. هؤلاء الأشخاص إما درسوا بجد قبل الامتحانات ، أو أصبحوا محظوظين بمدى الامتحان. لكن هذا الامتحان كان من عالم بعيد عن السابق. بالطبع ، على الرغم من أنها لم تكن ذكية مثل يوكيمورا ، إلا أن هاسيبي لا تزال تلاحظ ذلك بشكل غامض. في هذا الاختبار الخاص ، بغض النظر عن الموضوع ، كان الوحيد في الصف الذي حقق درجة مثالية هو Ayanokouji  نفسه. لا يمكن تفسير ذلك عن طريق التهدئة مسبقًا أو عن طريق الصدفة.

“أنا بخير في ذلك ، لكن أكيتو لا يزال لا يعرف أي شيء.”

“عن ذلك- ” تجولت عيني إلى هوريكيتا ، التي كانت في مقعدها في الصف الأمامي ، لطلب المساعدة.

“ربما لن تكون مياكي مشكلة. أعتقد أنه سيقبل Kiyopon  فقط  أليس كذلك؟ ”

“أنت نفس الشيء أيضًا. لديك بالتأكيد مثل هذا السلاح بنفسك “.

” …هذا صحيح.” يفكر Keisei  قليلاً. وصل بسرعة إلى نفس الاستنتاج بعد التفكير في صورته لأكيتو.

انتهت الدرجة D  للتو من أول امتحان خاص بعد أن أصبحنا في السنة الثانية. على الرغم من أنني أصبت بيدي اليسرى في الصراع ضد هوسين ، تمكنت من القضاء على خطر الطرد. من المحتمل أن يستغرق الجرح الذي دفعته مقابل ذلك بعض الوقت للشفاء ، ولكن هذا لا يمكن مساعدته. تحت مراقبة Tsukishiro ، غادرت غرفة الاستقبال ، وبمجرد إغلاق الباب ، تركت أنفاسًا قصيرة. والآن ، عاد روتيني اليومي لحياة طلابية خالية من الهموم …

“حسنا ، كل شيء عاد إلى طبيعته. أشعر أننا أخذنا ثقلًا كبيرًا من أكتافنا ، أليس كذلك؟ ”

“ثم ماذا بعد ذلك؟ هل هي مجرد الرياضيات؟ لا ، لا يمكن أن يكون مجرد رياضيات. ما القدرات الأخرى التي تخفيها؟ هل أخفيت تلك الأرجل التي تفتخر بها خلال المهرجان الرياضي العام الماضي بسبب أوامر من رفاقك؟ بالنسبة للفئة B  … لا ، الفئة C ، أسوأ شيء هو أنه لا يزال لديك نقاط قوة أخرى مخفية. ”

حقا ~؟ نظر كل من Haruka و Airi  إلى بعضهما البعض ، اتفق كلاهما.

” إذا قام بحل مثل هذا السؤال ، Kiyotaka-kun  بالتأكيد  مدهش! ” لمحاولة تغيير الجو الكئيب الحالي قليلاً ، قالت ساكورا هذا بابتسامة حكيم على وجهها. ولكن يبدو أن هذا كان له تأثير معاكس ، وشد وجه يوكيمورا أكثر.

“على أي حال ، لقد أصبحت مشهورًا بسرعة ، كيوبون … هذا يعني … ” حدقت Haruka في وجهي وكأنها تذكرت شيئًا ، وأصبحت قاسية. نحن الثلاثة انتظرناها للاستمرار ، لكنها لم تبد أنها ستفعل.

” أيانوكوجي ليس عدونا.” كانت Ichinose  غير راضٍية جدًا عن موقف كانزاكي الشائك والعدائي. صحيح أن هذا النوع من المواقف كان نادرًا بالنسبة لكانزاكي ، ولكن إذا اضطررت إلى اختيار من لديه الموقف الصحيح ، فسأختار بالتأكيد كانزاكي ، الذي كان على أهبة الاستعداد.

“ما  الخطأ ، هاروكا تشان؟” قالت إيري ، التي تشعر بالقلق من هاروكا التي توقفت عن الحركة ، شيئًا لها. في تلك اللحظة ، تابعت ، كما لو أن السحر قد تم التراجع عنه.

“ليس هناك أى مشكلة. إنه نفس الشيء من قبل. لقد نجحت خلال الأسبوع الذهبي دون أي مشاكل “.

“آه ، آه. حسنًا ، لا شيء. على أي حال ، سيكون الأمر صعبا عليك لأنك مشهور الآن! ”

“درجتي المثالية في الرياضيات.”

“أليس الحصول على علامات كاملة مفرط قليلاً؟ حتى ساكاياناجي ، التي كانت الثانية في العام ،  حصلت على 91 نقطة “. بعد أن اعترف لي كيسي ، تحولت مخاوفه إلى شيء آخر.

“اعلم اعلم…! ” ربما كانت يدها التي كانت تلامس يديه في مصافحة اليد هذه كانت أكثر إهانة ،  استسلم Keisei في النهاية. مع ذلك ، تصافح كلانا ، وهو رمز لمصالحتنا الرسمية.

“بالحديث عن ساكياناجي ، حصلت على درجات مماثلة في جميع مواضيعها ، أليس كذلك؟” حاولت Airi  التفكير في الوراء. حصلت على 91  نقطة في الرياضيات ، والمثير للدهشة ، أنها حصلت على درجات مماثلة في المواد الأخرى. بالنظر إلى صعوبة الامتحانات ، كانت طالبة الأفضل  بلا شك  في الدراسة. طوال العام ، بالتأكيد في المرتبة الثانية بالنسبة لي. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنها لم تدرس في بيئة استثنائية مثل الغرفة البيضاء. في هذه الحالة ، لم يكن من المبالغة أن تصف نفسها بأنها عبقرية.

“هذا ليس نزاع. من الضروري أن نعرف القوة الحقيقية لخصمنا “.

“أعلم أنها كانت ذكية ، ولكن منذ إدخال OAA ، أصبحت قوتها أكثر وضوحًا”. على الرغم من وجود ندم في صوته ، اعترف كيسي بصدق بقوة ساكاياناجي. لم تكن هناك حاجة للشك في درجاتها العالية في الماضي ، لكن قوتها وصلت الآن إلى مستوى آخر. هل تراجعت عمداً ، أم بدأت في الدراسة خارج الفصل؟ مهما يكن ، ليس هناك شك في أنها أصبحت مشكلة أكثر من ذي قبل ، وحتى أكثر من خصم كان علينا التغلب عليه.

“ربما كان أيانوكوجي كون عبقريًا في الرياضيات! كما تعلم ، في بعض الأحيان في الدراما التلفزيونية والأشياء ، أليس هناك ، مثل بطل الرواية الذي يستخدم الرياضيات فقط أو شيء من هذا القبيل لحل قضية القتل؟ أشعر بهذا النوع من الشعور “. سماع كلمات كارويزاوا ، التي على الرغم من أنها كانت من اتجاه مختلف ولكن تمامًا مثل الصم نغمة ، رفض يوكيمورا ذلك بتعبير مذهل.

“احتفالاً بتوفيقنا ، لماذا لا نجتمع في مركز Keyaki  التجاري بمجرد انتهاء أنشطة نادي Miyacchi؟ ”

“أفضل منك في الدراسة ؟ انتظر. أتذكر أن درجات Kiyotaka  كانت في المتوسط ​​في كل مكان منذ أن بدأت المدرسة. أنا آسف ، لكن لا يمكنني أن أرى أي شيء يستحق الاهتمام الخاص به. أليس درجته في OAA  هي C ، المتوسط ​​العام؟ ” حتى سؤال كيسي الحاد الذي جاء من ذاكرته الواضحة للماضي لم يزعج هوريكيتا.

لم يكن هناك شخص واحد رفض اقتراح هاروكا.

“صح. يمكن أن يحدث أي شيء في هذه المدرسة. بعد كل شيء ، كان هناك حتى اختبار طرد بالقوة الناس من خلال التصويت داخل الفصل الدراسي. وفي الواقع ، في ذلك الوقت ، كان أيانوكوجي معرضًا لخطر التسرب بسبب استراتيجية ساكياناجي سان. على الرغم من أن ذلك كان عندما كان متوسطًا تمامًا وتم اختياره عن طريق الصدفة  ، فمن المحتمل أنه كان يستهدفه حقًا “. كانت هوريكيتا تقول إنه وفقًا للحالة ، فإن الشخص الذي طُرد ربما يكون أنا بدلاً من ياموتشي.

الجزء 3

“إن حصول Ayanokouji  على درجة مثالية أمر مربك بالفعل ، ولا أعتقد أن هناك أي شيء غريب عما قاله يوكيمورا. الأمر فقط ، ألا هذا يحدث فجأة؟ بعد كل شيء ، لم يحصل على أي علامات مذهلة من قبل. ” هذه المرة كان البيان كما لو كان يضيف إلى ما قاله يوكيمورا ، مع إثارة الشكوك من اتجاه مختلف في نفس الوقت.

7 صباحاً ، أمام مجمع كياكي. جئت إلى هنا  قبلهم وانتظرتهم بصمت. بصفتي الشخص الذي تسبب في الفوضى ، اعتقدت أنه سيكون من الأفضل عدم ترك أي شخص ينتظر ، خاصة اليوم.

الفصل بعد الفصل.

“لقد وصلت مبكرًا جدًا …”

“لذا فقد عوضوا ذلك من خلال رفع متوسط ​​درجاتنا؟”

تشير الساعة الآن إلى 6:30. ومع ذلك ، لم أجد الانتظار مؤلمًا. بدلاً من ذلك ، لن يكون من السهل أن أسميها واحدة من مهاراتي الخاصة. كان من الجميل أن يكون لدي بعض الوقت لتفريغ ذهني. ومع ذلك ، على الرغم من أنه لم يكن سعرًا صغيرًا ، فقد تغيرت الأمور إلى شيء مزعج. وبعبارة أخرى ، فإن كوني وحيدًا سيجذب الانتباه بدلاً من ذلك. بخلاف السنوات الثالثة ، يمكن للجميع رؤية درجاتي ، لذا فإن انتباه العام بأكمله سيكون قريبًا مني. أخشى أن أعين طلاب الفضوليين ستظلان علي لفترة من الوقت. لم يكن لدي ما أفعله في الوقت الحالي ، لذا وقفت هناك. فجأة ، اهتز هاتفي ، لذا أخرجته ، ولاحظت رسالة من مجموعة Ayanokouji . قالت إيري إنها كانت تغادر المهجع الآن. وكان الأربعة الآخرون قد قرأوا الرسالة كلها. لم أخبرهم بأنني هنا بالفعل ، ولذلك قمت بالتصفح عبر حالاتهم.

“بلى. من المؤكد أنه سيجذب الانتباه في المستقبل على أي حال ، لذا دعنا نستخدمه بالكامل. إن ترك خصومنا يرونه كعامل غير معروف هو مسار العمل الأفضل. قد يكون هناك طلاب في الخارج يستمعون إلينا الآن.”.

” Ayanokouji-kun ، هل تنتظر شخصًا ما؟”

“Kiyotaka.”  توقفت عن المشي بعد أن تمت مناداتي باسمي. إذا نظرنا إلى الوراء ، ما زال الثلاثة لديهم تعابير قاسية.

لم أكن منتبهًا لأنني كنت مغمورًا بهاتفي. كانت إيشينوسي هي التي نادتني ، لذا رفعت رأسي. رافقها زميلها كانزاكي. على الرغم من أن المدرسة تفتخر بنفسها في منطقة المدرسة الكبيرة ، إلا أن الأماكن التي ذهب إليها الطلاب كانت محدودة. ونتيجة لذلك ، إذا انتظرت عند مدخل مركز Keyaki التجاري ، وهو مكان يتردد عليه العديد من الطلاب ، فإن الاصطدام بالأشخاص الذين تعرفهم كان طبيعيًا.

قبل بضعة أيام ، كان هزم  سودو من قبل هوسين بالضرب القاضية فقط لأنه أكل الطعم. في موقف تطلب من المرء أن يبقي خصمه في مرمى البصر ، استخدم Housen  هوريكيتا كطعم لجعل سودو يفضح جانبه العزل. اتضح أنه قاتل لسودو ، وأنهى القتال بهزيمته.

“أنتظر أصدقائي للذهاب لتناول الطعام. ماذا عنكم؟ ” لم يكن هناك ما أخفيه بشأنه ، لذلك أجبت بصدق. ردت Ichinose  و Kanzaki  في الوقت المناسب مع بعضهما البعض ، حتى دون تبادل النظرات.

“ولكن بافتراض أن الأسئلة كانت هي نفسها تمامًا مثل تلك التي كانت في الماضي ، أليس غريبًا أنه لم يقدم لنا هذه المعلومات؟ ومن الغريب أيضًا أنه لم يلاحظها أحد في الصفوف الأخرى أيضًا “. سماع بيان آيك ، أشار مياموتو بهدوء إلى الأجزاء التي لم يستطع قبولها.

“نحن نقوم بشيء مماثل ، أليس كذلك؟”

المجلد 2-2 مقدمة

“نعم.” رد كانزاكي باقتضاب. لكن نظرته كانت تركز على Ichinose  أكثر مما كانت تركز علي. شيء مشابه ، إيه؟ ولكن حتى لو كان هناك شيء مشابه ، فقد كان مختلفًا أيضًا.

” Ayanokouji Kiyotaka  كان أفضل بكثير مما كنت عليه قبل عام” مهما حاولت بجد ، مهما كانت درجاتي ممتازة ، ما زالت غير معترف بها. كل ما حصلت عليه هو أوامر تقول لي اللحاق بالوجود الذي لا يمكن الوصول إليه ، والذي يشبه الإله. بدأ بعض أولئك الذين درسوا في نفس الغرفة التي أمضي فيها في “عبادة” أيانوكوجي كيوتاكا الذي أصبح إلهاً. ياللعار. قبلوا في الأصل التعليم ليصبحوا رقم 1 ، لكنهم تخلوا عن أن يصبحوا رقم 1 بأنفسهم. هذا النوع من الأشخاص ، كيف يمكنهم البقاء على قيد الحياة في الغرفة البيضاء حتى النهاية؟ في النهاية ، لم أكن بحاجة إلى سخرية من كيفية القضاء على المجموعة واحدة تلو الأخرى. ومع ذلك ، لم أكن بالكامل بدون فترات ضعف. في حين أنه صحيح أنني لم أعبده ، إلا أنني كنت أظن أن الرقم المعروف باسم Ayanokouji Kiyotaka لم يكن موجودًا بالفعل ، وبدلاً من ذلك كان مجرد شخصية تستخدم لتحفيزنا. لا بد أن المدربين قد رأوا حقًا من خلال مشاعري.  في أحد الأيام ، تلقيت أوامر المدرب لأخذها إلى إحدى غرف الزيارة التي يستخدمها الغرباء. كان ذلك من خلال طبقة من الطبقة ، ولكن هناك ، لأول مرة ، تمكنت من تأكيد وجود Ayanokouji Kiyotaka بأم عيني. لم يتمكن من معرفة أنني أنظر إليه ، لكنه قلل من درجاته المدهشة. حتى يومنا هذا ، ما زلت أتذكر شخصيته ، إرتجفت دون أن أدرك ذلك. ومع ذلك ، إذا سألتني إذا شعرت أنني كنت أنظر إلى إله ، فسوف أنكر ذلك بشدة. هذه ليست طريقة عمله. هذا الوجود هو عدونا.

“قل ، لقد رأيت نتائج امتحانك. لقد حصلت بالفعل على درجة مثالية في الرياضيات ، وهذا رائع!  ”

“نعم.” رد كانزاكي باقتضاب. لكن نظرته كانت تركز على Ichinose  أكثر مما كانت تركز علي. شيء مشابه ، إيه؟ ولكن حتى لو كان هناك شيء مشابه ، فقد كان مختلفًا أيضًا.

“انطلاقا من OAA العام الماضي ، لا ينبغي أن يكون لديك القوة للحصول على درجة كاملة.”

 

Ichinose  لم تثير أي أسئلة حول إخفاء قوتي. من ناحية أخرى ، عارضها كانزاكي ، ولم يخف استياءه في كلماته على الإطلاق.

“ماذا تقصد ، كين؟ لا تقل لي أنك تقف إلى جانب أيانوكوجي؟ ”

“هناك أسباب كثيرة لذلك. فقط بعد مناقشة مع رفاقي قررت أن أخفي حقيقة أنني أجيد الرياضيات “. شرحت ذلك على هذا النحو. إذا كانت Ichinose  و Kanzaki  ، لكانوا سيفهمون الوضع إلى حد ما. يجب أن يكونوا قادرين على استخدام خيالهم لتعزيز ما قلته لجعله أكثر اكتمالا. عادة ، سيكون شرح ذلك كافيًا. لكن هذه المرة ، لم تتلاشى نظرة كانزاكي الحادة.

“من يعرف. بصراحة لا أعرف. ”

“إذن أنت تقول أنك كنت تخفيه طوال هذا الوقت. يبدو أنك مشكلة أكثر مما كنت أعتقد. ”

“هناك أسباب كثيرة لذلك. فقط بعد مناقشة مع رفاقي قررت أن أخفي حقيقة أنني أجيد الرياضيات “. شرحت ذلك على هذا النحو. إذا كانت Ichinose  و Kanzaki  ، لكانوا سيفهمون الوضع إلى حد ما. يجب أن يكونوا قادرين على استخدام خيالهم لتعزيز ما قلته لجعله أكثر اكتمالا. عادة ، سيكون شرح ذلك كافيًا. لكن هذه المرة ، لم تتلاشى نظرة كانزاكي الحادة.

“كنزاكي كون ، لا تقول ذلك هكذا. بغض النظر عن الصف ، الجميع لديهم أفكارهم الخاصة ، وبالطبع ، استراتيجياتهم الخاصة “. قبل كانزاكي نقدت Ichinose  كمسألة بالطبع.

“ماذا أعتقد أن مستقبله كان سيكون …؟” كما أنه لم يفهم ، كرر Keisei السؤال ، لذلك بدأت  Horikita بالشرح بالتفصيل.

“هذا صحيح. لم يستخدم الحيل القذرة كما فعل Ryuuen  . مع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي لا أحبها بشأنه. Ichinose ، يجب أن تكوني على دراية تامة بحقيقة أنه ليس من السهل على الإطلاق أن تكوني قادرًة على حل هذا السؤال الصعب للغاية للحصول على علامات كاملة. يقول أنه يتبع تعليمات رفيقه ولكن-  ” كان كانزاكي على وشك الاستمرار ، لكن إيشينوسي أوقفته بنبرة قوية نادرة.

حتى الآن ، لم يكن Tsukishiro يعرف أنني كنت أعمل مع Chabashira ، التي هي مدرسي الخاص من الدرجة 2-D ، و Mashima-sensi من الدرجة 2-A . في هذه الحالة ، كانت Chabashira  تنتظرني هنا بعد أن استدعاني Tsukishiro. ماذا كان ذلك إن لم يكن غير طبيعي؟

” أيانوكوجي ليس عدونا.” كانت Ichinose  غير راضٍية جدًا عن موقف كانزاكي الشائك والعدائي. صحيح أن هذا النوع من المواقف كان نادرًا بالنسبة لكانزاكي ، ولكن إذا اضطررت إلى اختيار من لديه الموقف الصحيح ، فسأختار بالتأكيد كانزاكي ، الذي كان على أهبة الاستعداد.

“لماذا لم تخبرنا من قبل؟ … إذا كان الأمر يتعلق بإخفاء المعلومات كما قال هوريكيتا ، فهل هذا يعني أنك لا تثق بنا على الإطلاق؟” على الرغم من أنه أقر بتصريحات هوريكيتا إلى حد ما ، إلا أنه بدا غير راضٍ.

“لقد تم حل تحالفنا. ليس هناك شك في أن الفئة 2-D هي عدونا “.

“ولكن بافتراض أن الأسئلة كانت هي نفسها تمامًا مثل تلك التي كانت في الماضي ، أليس غريبًا أنه لم يقدم لنا هذه المعلومات؟ ومن الغريب أيضًا أنه لم يلاحظها أحد في الصفوف الأخرى أيضًا “. سماع بيان آيك ، أشار مياموتو بهدوء إلى الأجزاء التي لم يستطع قبولها.

“هذا … ولكن لا فائدة من الدخول في نزاع لا طائل من ورائه! ”

“ألا تعتقد أنني سأخبر أي شخص آخر عن القتال مع هوسين؟” سؤال مفاجئ ، ربما كان لا بد من طرحه خلال المحادثة. لو كان سودو شاهداً ، كان هناك كل الاحتمالية أن أجبره على التزام الصمت حيال ذلك. بالطبع ، في هذه الحالة فقط ، فكرت في مطالبة Horikita  بإجبار فمه على الإغلاق ، ولكن بعد تلك الليلة ، والنتيجة الكاملة في الرياضيات بعد ذلك ، استطعت تخمين ما كان يفكر به من عيون Sudou.

“هذا ليس نزاع. من الضروري أن نعرف القوة الحقيقية لخصمنا “.

“قل ، لقد رأيت نتائج امتحانك. لقد حصلت بالفعل على درجة مثالية في الرياضيات ، وهذا رائع!  ”

“لقد أخفى أيانوكوجي حقيقة أنه كان جيدًا في الرياضيات ؛ كانت هذه حقيقة مخفية “. خطى كانزاكي خطوة إلى الأمام ؛ الآن المسافة بيننا كانت أقل من المسافة بينه وإيشينوسي

“حسنا ، أليس هذا مشكلة أكبر؟ ألا يعني ذلك أنه لم يساهم في الفصل؟ ” النقاط التي يمكن تسجيلها ، لكنه لم يذهب لها. إذا كان حقا يخفي قوته ، فلن يكون هناك خطأ في ما قاله آيك للتو. كان سودو والآخرون ، الذين كانوا دائمًا على علاقة جيدة في دائرة أصدقائهم ، على وشك الانزلاق في صراع داخلي. بالحكم على أنهم لم يتمكنوا من ترك هذا الأمر يستمر لفترة أطول ، قام أحد الطلاب بدور المحكم.

“ثم ماذا بعد ذلك؟ هل هي مجرد الرياضيات؟ لا ، لا يمكن أن يكون مجرد رياضيات. ما القدرات الأخرى التي تخفيها؟ هل أخفيت تلك الأرجل التي تفتخر بها خلال المهرجان الرياضي العام الماضي بسبب أوامر من رفاقك؟ بالنسبة للفئة B  … لا ، الفئة C ، أسوأ شيء هو أنه لا يزال لديك نقاط قوة أخرى مخفية. ”

“أعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا تركناها عند هذا الحد الآن. كما قالت هوريكيتا-سان ، الجدران لها آذان “. أغلق يوسكي الموضوع بشكل نظيف ، وأوضح للآخرين لماذا سيكون من السيء الاستمرار في الحديث بهذه الطريقة. كلما كان الطالب أكثر ذكاءً ، كلما كانت لديه شكوك أكثر ، ولكن في نفس الوقت ، كلما كان أكثر ذكاءً ، كان من المحتمل أن يدركوا أن هذه ليست محادثة يجب أن تكون لدينا هنا. والدليل على ذلك أنه حتى الهجمة اللفظية التي لا تنتهي لـ Keisei  توقفت. بطريقة ما ، يمكنك القول أن هذا الاجتماع حول شكوكهم إلى حد ما. وبفضل إنجازات Horikita  التي فاقت مخيلتي ، سيكون من الأسهل بالنسبة لي أن أتصرف في المستقبل. حتى لو أظهرت قوتي خارج الرياضيات ، يمكن تفسير ذلك بحقيقة أنني أخفيتها. كان التحضير الذي قامت به هنا حاسماً. أنا ممتن لها بصدق لتعاملها مع هذا حتى دون إعداد معي مسبقًا.

“ومع ذلك ، هناك حد لاختبار الدرجات. بغض النظر عن مدى جودة دراستك ، فإن الحد الأقصى الذي يمكنك الحصول عليه في الموضوع هو 100 نقطة ، وأعلى درجة هي A +. حتى لو حصل على درجات كاملة في كل منهم ، ليس هناك فجوة كبيرة بينه وبين ساكياناجي سان ، الثانية في العام.” في الواقع ، كان هناك فارق 9 نقاط فقط بين ساكياناجي و بيني. حتى لو كان لدينا نفس الاختلاف في جميع المواد الخمسة ، فإنه سيضيف ما يصل إلى 45  نقطة فقط. لم تعتقد إيشينوسي أن ذلك كان تهديدًا كبيرًا.

“العودة دون أن تقول شيئا ، ألست قاسيا بعض الشيء؟” تحدث هاروكا ، الأكثر صراحة في المجموعة ، بقوة. ممثلة لكل من Keisei  الشديدة في المقدمة و Airi  المعنية في الخلف ، أعربت عما يريدونه على حد سواء. يبدو أن هذا له تأثير ، حيث أبقى Keisei  العاطفي الذي كان على وشك الانفجار  فمه مغلقًا في الوقت الحالي. بعد أخذ نفس ، قال هذا مرة أخرى.

“درجاتنا الإجمالية في الفئة C  أعلى بكثير من ذلك. الفرق بين أيانوكوجي بعد إظهار قوته الحقيقية ، علينا فقط تعويض ذلك مع الفصل بأكمله.”

“اعلم اعلم…! ” ربما كانت يدها التي كانت تلامس يديه في مصافحة اليد هذه كانت أكثر إهانة ،  استسلم Keisei في النهاية. مع ذلك ، تصافح كلانا ، وهو رمز لمصالحتنا الرسمية.

“قد يكون هذا صحيحًا إذا كان مجرد اختبار مكتوب … ولكن”

“حسنًا ، لقد كنتما قريبين منذ بدء المدرسة. متأخر قليلاً الآن ، لكنني أفهم ذلك. ”

“يجب أن نتوقف هنا ، كانزاكي. أنت تعلم أيضًا أن هذا ليس شيئًا يجب أن نناقشه بشدة هنا ، أليس كذلك؟ ” كانت إيشينوسي ، التي كانت دائمًا من دعاة السلام ، قلقًة من أنه إذا واصلنا الجدل المكثف أمام مركز Keyaki التجاري ، الذي كان مكانًا مزدحمًا ، فسوف ينزل إلى الفوضى عاجلاً أم آجلاً.

“أليس الحصول على علامات كاملة مفرط قليلاً؟ حتى ساكاياناجي ، التي كانت الثانية في العام ،  حصلت على 91 نقطة “. بعد أن اعترف لي كيسي ، تحولت مخاوفه إلى شيء آخر.

“يبدو أنني فقدت هدوئي بالفعل.” ربما كان كانزاكي يفكر في أن استمرار الجدل هنا لن يحل المشكلة ، ويغلق فمه ، ويتجنب نظرته بلا حول ولا قوة.

“استراتيجية لإخفاء قوتنا … هذا صحيح ، يجب أن تكون الفصول الأخرى مصدومة تمامًا الآن “. حتى Keisei ، الذي كان يشك في ذلك حتى الآن لم يكن استثناءً

“ساذهب اولا.” مع ذلك ، غادر كانزاكي Ichinose  هنا ، واختفى بسرعة في مركز Keyaki  التجاري. نظرنا بهدوء إليه أثناء مغادرته.

“إذا لم تتصافحوا ، فلن أتركها ، حسناً؟”

“أنا آسف ، ولكن بالنظر إلى الوضع الحالي ، كان هذا أمرا محتم .” الفئة B ، التي حافظت دائمًا على مكانتها ، سقطت الآن في الفئة C. نظرًا لفشل أسلوب القتال الذي نجح حتى الآن ، لم يكن أمام الفصل بأكمله خيار سوى تغيير اتجاهه. في هذه الحالة ، كان من المفهوم أنه كان كذلك. أو بالأحرى ، كانت إيشينوسي لا تزال قادرًة على أن تكون لطيفًة معي في هذه الحالة هو الشخص الذي كان مختلفًا. بدأ كانزاكي يفكر في أنه يجب عليهم التخلي عن سذاجتهم في المستقبل ، وكان على حق.

عادة بحلول هذا الوقت ، كانت Horikita  ستعود إلى النوم ، ولكن لا بد أنها كانت قد شاهدت الوضع مع الطلاب المتبقين في الفصل وقررت البقاء. حكم دقيق. نظرًا لحقيقة أن انتباهها كان ينصب علي طوال الوقت ، لم أكن بحاجة إلى التأكيد معها على أنها بقيت مرة أخرى في محاولة لمساعدتي على تسهيل الأمور. للمساعدة في جمع الانتباه المشتت ، وقفت وصعدت إلى جانبي.

“هل أنا مخطئة …؟” لم تكن Ichinose  غير مدركة تمامًا لما كان يفكر فيه كانزاكي. ولكن حتى لو فعلت ذلك ، فقد قررت أن تتبع نفسها. كان هناك عالم من الاختلاف بين ذلك وبين عدم معرفة أي شيء سوى التمسك بعناد بدورة المرء.

” إذن أخبريني ، لماذا لم يحصل على درجة مثالية في اختبارات الرياضيات السابقة؟ إذا كان بإمكانه حل أسئلة من النوع الذي جاء هذه المرة ، فليس من المنطقي بالنسبة له ألا يحصل على درجة كاملة أو شيء قريب منه طوال الوقت.” رد يوكيمورا بقوة ، كما لو كان يشعر أن الشخص الآخر قد فاته النقطة تمامًا.

“هل تتذكر ما قلته لك من قبل؟”

“عن ذلك- ” تجولت عيني إلى هوريكيتا ، التي كانت في مقعدها في الصف الأمامي ، لطلب المساعدة.

“نعم ، لقد أخبرتني أن ألتزم بزملائي وأن أمضي قدمًا ، أليس كذلك؟”

“نعم.” رد كانزاكي باقتضاب. لكن نظرته كانت تركز على Ichinose  أكثر مما كانت تركز علي. شيء مشابه ، إيه؟ ولكن حتى لو كان هناك شيء مشابه ، فقد كان مختلفًا أيضًا.

“قد يكون هناك طلاب يريدون تغيير فصلهم الدراسي من الآن فصاعدًا ، تمامًا مثل كانزاكي. أو قد يكون هناك بعض الأشخاص غير راضين عنك ويريدون منعك. ربما حتى بعض الذين سيخونون الصف أيضًا. لن يكون من المستغرب الاعتقاد أن البعض سيفعل أي شيء لمجرد إجراء تغيير. الفئة 1-B ، الفئة التي قمت بحمايتها فقط ، تلك الفئة لم تعد موجودة “. من بين جميع طلاب 2-C ، كان من المرجح أن يكون لهذه الكلمات صدى لدى Ichinose  أكثر.

“ماذا أعتقد أن مستقبله كان سيكون …؟” كما أنه لم يفهم ، كرر Keisei السؤال ، لذلك بدأت  Horikita بالشرح بالتفصيل.

“بغض النظر عما يحدث من هنا ، أريدك أن تثقي بزملائك في الصف ، وأن تضعي سلامتهم أولاً و تواصلي القتال.”

“أنت حقاً لا تعرف؟” قال سودو. كان ينظر في عيني مباشرة ، لذلك يجب أن يكون قد فهم أنني لم أكذب.

“حسنا. أنا  بالتأكيد سأحميهم. إذا كان هناك وقت يجب أن يغادر فيه أحد من صفي ، أعتقد أنني سأكون الأولى. ” لم تكن تمزح ، بالتأكيد ستفعل إيشينوسي ذلك. ستتحمل مسؤولية ركود الفصل وتختار مغادرة المدرسة أولاً.

كصديقة ، لم تستطع ترك يوكيمورا المضطربة وحدها. كانت Hasebe  تخطط للانتقال إلى موضوع مختلف تمامًا ، ولكن في النهاية ، قرر البقاء مع Yukimura ، وترك موضوع المحادثة له. على الرغم من أن السبب وراء ذلك كان في الأساس لأنها اعتقدت أنها ستتمكن من تشتيت انتباهه قليلاً ، أرادت هاسيبي نفسها أن تعرف كم لا يصدق حقيقة أن أيانوكوجي قد حقق هذه الدرجة المثالية في الرياضيات

“أنا مرتاح لسماع ذلك ، ولكن هناك شيء واحد أنا غير راض عنه.”

“غير راض…؟” بطريقة ما لم تأخذ التلميح لأنها تميل رأسها قليلاً.

“غير راض…؟” بطريقة ما لم تأخذ التلميح لأنها تميل رأسها قليلاً.

“نعم.” رد كانزاكي باقتضاب. لكن نظرته كانت تركز على Ichinose  أكثر مما كانت تركز علي. شيء مشابه ، إيه؟ ولكن حتى لو كان هناك شيء مشابه ، فقد كان مختلفًا أيضًا.

“لن أدعك تطردين .” كانت هناك حاجة لجعلها تتذكر أهم شيء. لهذا العام ، كان من الأهمية  أن تستمر في المضي قدما دون توقف. نظرت إليها في عينيها ، أشعلت نارًا مشتعلة في أعماقها . ما تلقته لم يكن الظلام. كان ضوءًا لن يتلاشى أبدًا. إذا كان هناك احتمال أن ينتشر الضوء في الاتجاه الخاطئ ، فسأقبله بنفسي.

“هذا هو سر كيفية حصول أيانوكوجي كون على درجة كاملة في الرياضيات. آسف على مفاجأتكم جميعا. ” كان لدى Horikita فرصة واحدة فقط ، و نجحت بشكل جميل . ولكن إذا سمحنا لهم بالتسكع هنا لفترة طويلة ، فقد تبدأ الأسئلة في الظهور مرة أخرى.

” أااه إييتو … نعم  … سأكون بالتأكيد … أبقى.” نظرت إلى وجهي وغمست بالحرج.

“إذا اعتقد يوسوكي والآخرون أنها صحيحة ، فيجب أن تكون صحيحة”

” -أنت …. أنت مدهش حقًا ، أيانوكوجي كون …..  تمكنت من الحصول على درجة مثالية في هذا الاختبار الصعب.” قالت أثناء النظر بطريقة أخرى كما لو كانت تحاول تغيير الموضوع.

“بالتاكيد. ذلك لأن استراتيجيتي كانت سارية بالفعل قبل إتمام الاختبار الأول “. كما قالت هوريكيتا ، ابتعدت عني نحو المحاضرة. كان الهدف من ذلك تحويل تركيز جميع الطلاب. لا بد أنها فعلت هذا لجذب الانتباه بعيدا عني. اعتقدت أنها سوف تساعدني ، لكن الطريقة التي فعلت ذلك كانت أفضل مما كنت أتوقع.

“قد تكون ميزتي الوحيدة في المدرسة”.

“سمعت عن ذلك من يوسكي بعد ذلك. لقد دعمتني هناك ، أليس كذلك؟ ”

“ومع ذلك ، لا يزال هذا مدهشًا. هذا يعني أنك تمتلك سلاحًا لن تخسره فيه أمام أي شخص آخر. ”

“أنت نفس الشيء أيضًا. لديك بالتأكيد مثل هذا السلاح بنفسك “.

“هذا صحيح … لأكون صريحًا ، رأسي في فوضى. قلت هذا من قبل ، أليس كذلك؟ كان من المستحيل حل الأسئلة في نهاية الورقة. لكن Kiyotaka  فعل كل شيء بمثالية ، وأنا لا أفهم ذلك. ” في الواقع ، عندما انتهى الاختبار ، أتذكر أن جزءًا من الفصل صُدم بشدة بمحتوى الاختبار. بدءًا من Keisei  و Yosuke ، كان الطلاب الذين حصلوا على أفضل الدرجات يناقشون الأسئلة الصعبة للغاية. لقد انتشر الموضوع حتى إلى مجموعة Ayanokouji ، وأتذكر أنه بدلاً من إعطاء إجابة واضحة حول ما إذا كنت قد قمت بحلها أم لا ، فإنني تهربت من السؤال بشكل غامض.

“سيكون ذلك لطيفًا ، ولكن … ” ولكن كان هناك نقص في الأشخاص من حولها يمكنهم استخدام ذلك ببراعة. لم تكن مباركة مع زملاء الدراسة الجيدين. كان بسبب سلبيات هذا السلاح. كانت قدرة Ichinose على تضمين الأشخاص قوية بما يكفي لقتل شخصيات زملائها في الصف. سيعتمدون على الآخرين. وهكذا جعلتهم الحلقة المفرغة يفقدون المزيد من فرديتهم.

“لا تلعب دور الغبي. تقاتلت مع هوسين ، لذلك أنا متأكد. قوته الخارقة شيئ كبير للغاية. وهو أسرع من أي شخص حاربته حتى الآن. بصراحة ، إنه وحش “. قال سودو إنه على وجه التحديد لأنه واجهه تمكن من تجربته مباشرة.

” … أحتاج إلى المغادرة قريبًا. نحن نقف كثيرًا هنا ، وأشعر بالسوء لترك كانزاكي ينتظرني “. أومأت برأسي و ودعتها معتقدًا أن الوقت قد حان للالتقاء ، سحبت هاتفي مرة أخرى لتأكيده.

تفرق الطلاب ، رحبوا بنهاية اليوم الدراسي. سأشكر هوريكيتا و يوسوكي في يوم آخر. ربما فهموا ما قصدته ، حيث كانت هوريكيتا أول من غادر. بينما كان يوسوكي يضحك مع الفتيات مع Kei  في المركز عندما بدأت في الخروج من الفصل ، تمامًا مثل المعتاد. حملت حقيبتي ، اختلطت مع الجميع ، وخرجت إلى الرواق. كان من الممكن النظر في يومي … لكن الوضع الآن لم يكن بهذه البساطة. على الرغم من أنها كافية لجعل الجميع يفهمون النقاط الرئيسية ، كانت المشاكل الشخصية مختلفة. طاردني عدد قليل من الناس  على الفور. كنت أعرف حتى من دون التفكير أنهم أعضاء في مجموعة Ayanokouji . من بين الأشخاص الذين اقتربوا من الخلف ، كان هناك شخص في الأمام بدا خطاه قويًا. لم تكن هناك حاجة إلى النظر إلى الوراء لمعرفة مدى الإحباط الذي أحدثه Keisei تظاهرت بعدم ملاحظتي واستمررت في السير إلى الأمام. بعد قليل ، تحدث معي.

“ما الذي كنت تتحدث عنه الآن مع Ichinose-san؟” فجأة ، جاء صوت هاروكا من على بعد قليل. نظرت إلى هناك ، وصل كل من أكيتو وكيسي وإيري ، وهم ينظرون إلي بشكل موحد. بدا أن أعضاء المجموعة الآخرين قد اجتمعوا بالفعل بينما كنت أتحدث إلى Ichinose.

“ثم ربما حدث أن عرف هذا السؤال؟”

“درجتي المثالية في الرياضيات.”

“هذا ليس ما قصدته. ولكن لا توجد طريقة تمكنه بسهولة من رؤية ورقة الأسئلة ، أليس كذلك؟ … اعتقدت أنه من المرجح أنه حصل على هذه الدرجة المثالية بقدراته الخاصة. ” النصف الثاني مما قاله لم يكن واضحًا ، لكنه عبر عن رأيه مع ذلك.

“لا عجب. بعد كل شيء ، كلما كنت أفضل في الدراسة ، كلما كانوا أكثر وعيًا بها. ” بمجرد أن شرحت ذلك لسبب معقول ، بدا Keisei  على الفور كما فهمه. ولكن كان هناك شيء خارج عن Haruka. لم تطلب المزيد ، وعادت بسرعة إلى تعبيرها المعتاد. غدًا ، بدءًا من 2 مايو ، كنا على وشك الترحيب بوصول الأسبوع الذهبي. لقد اجتاز الطلاب جميعًا اختباراتهم الخاصة دون وجود عوائق ، لذلك أنا متأكد من أننا سنستمتع جميعًا بالعطلة بعناية.

“أنا لا أعرف أي شيء عن ذلك. هل يمكنك التوقف عن الغضب بهذه السهولة؟ انت تزعجني.”

الجزء 4

” إذن أخبريني ، لماذا لم يحصل على درجة مثالية في اختبارات الرياضيات السابقة؟ إذا كان بإمكانه حل أسئلة من النوع الذي جاء هذه المرة ، فليس من المنطقي بالنسبة له ألا يحصل على درجة كاملة أو شيء قريب منه طوال الوقت.” رد يوكيمورا بقوة ، كما لو كان يشعر أن الشخص الآخر قد فاته النقطة تمامًا.

انتهى ذلك الأسبوع الذهبي في ومضة ، وعادنا إلى حياتنا المدرسية. بقي المشهد كما هو ، لكن الحياة اليومية بدأت تتغير ببطء.

“عندما دخلنا هذه المدرسة لأول مرة ، هل كان لدى أي منا القوة أو الاستعداد لحماية سودو كون؟” بالنسبة لأولئك الطلاب الذين ناقشوا ما إذا كان ينبغي عليهم التخلي عن سودو ، الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء التفكير في طرق لإنقاذه ، هل كانوا قادرين على محاولة حماية زميلهم في الدراسة بجدية وحمايتهم؟ هذا ما كانت تعنيه هوريكيتا. ومع ذلك ، إذا كان سودو في وضع صعب الآن ، فمن المؤكد أن كيسي سيفكر مع الآخرين بكل ما لديهم في استراتيجية لحمايته.

” … يو”. في الصباح بعد فترة الراحة ، كان سودو أول شخص التقيت به بالقرب من خزانة الأحذية في المدرسة. لقد كان مجرد لقاء مع زميل في الصف ، ولكنه كان أيضًا جزءًا من الحياة اليومية المتغيرة.

“هذا … ولكن لا فائدة من الدخول في نزاع لا طائل من ورائه! ”

“لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لك منذ فترة. هل أنت بخير الآن؟”

“أفضل منك في الدراسة ؟ انتظر. أتذكر أن درجات Kiyotaka  كانت في المتوسط ​​في كل مكان منذ أن بدأت المدرسة. أنا آسف ، لكن لا يمكنني أن أرى أي شيء يستحق الاهتمام الخاص به. أليس درجته في OAA  هي C ، المتوسط ​​العام؟ ” حتى سؤال كيسي الحاد الذي جاء من ذاكرته الواضحة للماضي لم يزعج هوريكيتا.

“ليس هناك أى مشكلة. إنه نفس الشيء من قبل. لقد نجحت خلال الأسبوع الذهبي دون أي مشاكل “.

“في هذه الحالة ، من الصعب عدم الشك. إذا كنت طالبًا لا يعرف شيئًا ، فسأشعر بالتأكيد بنفس الشعور ، وأعتقد أن أيانوكوجي كان يغش سراً. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال هنا. ” أخذت هوريكيتا نفسًا وفحصت الطلاب الذين كانوا يشاهدونها.

“أنا أرى. كما تعلم ، لقد مرت هذه الإجازة بسرعة كبيرة. ” مشيت جنبًا إلى جنب مع سودو ، الذي قام بتعديل سرعة المشي ليتناسب معي ، في الفصل الدراسي. و لأنه اضطر إلى مغادرة الفصل الدراسي لأنشطته في النادي ، لا بد أن سودو قد سمع التفاصيل من آيك أو هوندو بعد ذلك. لم أكن بحاجة إلى إخباره بما حدث في هذا الفصل الدراسي ، لأنه كان يجب أن يفهم كل شيء.

“هههههههه! أرى أنك تفهم ذلك!  ” طالما أن الناس لديهم شيء أفضل من الآخرين ، فإن مزاجهم سيكون أفضل

“إذا كنت تخفي حقيقة أنك جيد في الدراسة بسبب استراتيجية Suzune ، أليس كذلك؟” أومأت رأسي قليلاً بالاتفاق ، وبدا سودو قليلاً. نظر بعيدًا عني واستدار للأمام مباشرةً.

“بالتاكيد. ذلك لأن استراتيجيتي كانت سارية بالفعل قبل إتمام الاختبار الأول “. كما قالت هوريكيتا ، ابتعدت عني نحو المحاضرة. كان الهدف من ذلك تحويل تركيز جميع الطلاب. لا بد أنها فعلت هذا لجذب الانتباه بعيدا عني. اعتقدت أنها سوف تساعدني ، لكن الطريقة التي فعلت ذلك كانت أفضل مما كنت أتوقع.

“حسنًا ، لقد كنتما قريبين منذ بدء المدرسة. متأخر قليلاً الآن ، لكنني أفهم ذلك. ”

“بالتاكيد. ذلك لأن استراتيجيتي كانت سارية بالفعل قبل إتمام الاختبار الأول “. كما قالت هوريكيتا ، ابتعدت عني نحو المحاضرة. كان الهدف من ذلك تحويل تركيز جميع الطلاب. لا بد أنها فعلت هذا لجذب الانتباه بعيدا عني. اعتقدت أنها سوف تساعدني ، لكن الطريقة التي فعلت ذلك كانت أفضل مما كنت أتوقع.

“لم نتفق. إذا كان هناك أي شيء ، فقد كان الأمر في البداية أشبه أننا أردنا الحفاظ على بعدنا عن بعضنا البعض “.

“دعونا نمر بما قاله يوكيمورا كون ، ونفترض أن أيانوكوجي قد أظهر كل شيئ منذ أبريل من العام الماضي. إذا كان هذا هو الحال ، فبحلول شهر مايو ، ستعرف ساكياناجي-سان وإتشينوسي-سان و ريوين كون بالتأكيد باسمه. إذا تجاهلوا الشخص الذي كان الأفضل في الرياضيات طوال العام ، فسيصبح عقبة أمامهم عاجلاً أم آجلاً. لن يكون مفاجئًا إذا تحرك شخص ما لمحاولة طرده “.

“كان الأمر كذلك؟ آسف ، لا تبدو لي هكذا “. ربما كان ذلك لأن سودو كان ينظر إلى هوريكيتا كشخص من الجنس الآخر. لم يكن هناك أي نقطة في الإشارة إلى ذلك ، لذلك تخطيت كلماته.

“إن حصول Ayanokouji  على درجة مثالية أمر مربك بالفعل ، ولا أعتقد أن هناك أي شيء غريب عما قاله يوكيمورا. الأمر فقط ، ألا هذا يحدث فجأة؟ بعد كل شيء ، لم يحصل على أي علامات مذهلة من قبل. ” هذه المرة كان البيان كما لو كان يضيف إلى ما قاله يوكيمورا ، مع إثارة الشكوك من اتجاه مختلف في نفس الوقت.

“سمعت عن ذلك من يوسكي بعد ذلك. لقد دعمتني هناك ، أليس كذلك؟ ”

“إن حصول Ayanokouji  على درجة مثالية أمر مربك بالفعل ، ولا أعتقد أن هناك أي شيء غريب عما قاله يوكيمورا. الأمر فقط ، ألا هذا يحدث فجأة؟ بعد كل شيء ، لم يحصل على أي علامات مذهلة من قبل. ” هذه المرة كان البيان كما لو كان يضيف إلى ما قاله يوكيمورا ، مع إثارة الشكوك من اتجاه مختلف في نفس الوقت.

“لا يمكنني القول أنني كنت أغطي لك ؛ كنت أذكر الحقائق فقط “.

“كيف يمكن أن يكون ذلك ممكن؟ لدينا تقييمات بدنية مرات عديدة في المدرسة الابتدائية والمتوسطة! ” بصراحة لا أتذكر. بالطبع ، كانت هناك فحوصات بدنية دورية في الغرفة البيضاء. لقد جمعوا بيانات أكثر بكثير مما يمكن أن تقيسه الفحوصات البدنية في المدرسة العادية. ومع ذلك ، فإن المدرب فقط هو الذي يعرف هذه الأشياء. لا يهتم المدرس بإخبار الطلاب بتفاصيل قيمهم. ومن ثم لم يكن لدى الطلاب أنفسهم اهتمام بالأعداد التي تتغير كل يوم. ذلك لأنهم كانوا يرونهم فقط كأرقام ترتفع أو تنخفض. ومع ذلك ، بينما كنت أتدرب للحفاظ على جسدي كل يوم ، كانت قدراتي البدنية تتناقص ببطء الآن مقارنةً عندما كنت في الغرفة البيضاء.

“أنت تسميها حقائق ، لكنك لم تعرف الحقيقة في ذلك الوقت أيضًا.”

قامت هوريكيتا بتدوير القدرة الأكاديمية غير الملحوظة تمامًا التي حافظت عليها حتى الآن كجزء من استراتيجية صيغت. بالطبع ، إذا نظر الناس بعناية إلى ما حدث قبل عام ، فسيجده البعض غريبًا بالتأكيد. حقيقة أن هوريكيتا في ذلك الوقت لم يكن شخصًا يمكنه التعايش مع الآخرين ، ما هو الوقت المحدد عندما لاحظت هوريكيتا أنني جيد في الدراسة ، وما إلى ذلك. كانت هناك ثقوب في كل مكان. ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم الناس ، كانت ذكريات ما قبل عام من الماضي البعيد. على عكس الأحداث المكثفة التي تم حفرها في الحصين نفسه ، لم يترك هذا المشهد انطباعًا عميقًا ، لذلك كان أكثر نسيانًا. لن يتمكن سوى عدد قليل من الناس من تذكر تلك الأحداث كما لو كانت بالأمس. يذهب معظمهم ، “لذا كان الأمر كذلك ، هاه” ويستخدمون خيالهم لملء الفجوات في الذاكرة. بالطبع ، لن يمر الأمر لأشخاص مثل Keisei  الذين لديهم شعور قوي بعدم الثقة. لم تتوقف هوريكيتا ، وذهبت وراء الأجزاء التي سيكون من الصعب شرحها.

“بالطبع أنا أعلم ذلك! ” غضب سودو قليلا وعبس مرة أخرى ، كما تحدث مرة أخرى.

قامت هوريكيتا بتدوير القدرة الأكاديمية غير الملحوظة تمامًا التي حافظت عليها حتى الآن كجزء من استراتيجية صيغت. بالطبع ، إذا نظر الناس بعناية إلى ما حدث قبل عام ، فسيجده البعض غريبًا بالتأكيد. حقيقة أن هوريكيتا في ذلك الوقت لم يكن شخصًا يمكنه التعايش مع الآخرين ، ما هو الوقت المحدد عندما لاحظت هوريكيتا أنني جيد في الدراسة ، وما إلى ذلك. كانت هناك ثقوب في كل مكان. ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم الناس ، كانت ذكريات ما قبل عام من الماضي البعيد. على عكس الأحداث المكثفة التي تم حفرها في الحصين نفسه ، لم يترك هذا المشهد انطباعًا عميقًا ، لذلك كان أكثر نسيانًا. لن يتمكن سوى عدد قليل من الناس من تذكر تلك الأحداث كما لو كانت بالأمس. يذهب معظمهم ، “لذا كان الأمر كذلك ، هاه” ويستخدمون خيالهم لملء الفجوات في الذاكرة. بالطبع ، لن يمر الأمر لأشخاص مثل Keisei  الذين لديهم شعور قوي بعدم الثقة. لم تتوقف هوريكيتا ، وذهبت وراء الأجزاء التي سيكون من الصعب شرحها.

“كان سرًا أنك عبقري في الرياضيات ، ولكن هل أنت جيد في القتال أيضًا سرًا؟” بالنسبة إلى سودو ، يبدو أن هذا الجانب كان أكثر أهمية من الجزء المتعلق بالرياضيات.

“ولكن الآن ، إذا كان شخص ما قد انتبه إلى Ayanokouji-kun ، فيمكننا الآن العمل معًا لحمايته. هكذا حكمت عليه. وهذا هو السبب الذي جعلني أظهر قوة Ayanokouji-kun  العامة متاحة للجميع ، وبدأت في رفع القوة الإجمالية لفئتنا “. كان هناك بالفعل بعض الطلاب الذين قبلوا ما قالت. ومع ذلك ، لا يزال أكثر من نصف الطلاب لديهم شكوك. ثم مرة أخرى ، لم يكن لدى Horikita المواد اللازمة لإقناع الجميع. بما أن القصة بأكملها تم تلوينها بالأكاذيب ، كان من المحتم أن تؤتي ثمارها في نقاط. بالطبع ، لم يكن الأمر كما لو كان من المستحيل عقد هدنة الآن. ومع ذلك ، ستكون الأمور مختلفة إذا كان لدينا نسخة احتياطية أقوى بكثير. بعد التأكد من أن معظم الاهتمام كان على هوريكيتا ، نظرت إلى يوسكي. الولد الذي تمتع بالثقة المطلقة للطبقة. على الرغم من أن يوسكي كان يواجه هوريكيتا ، إلا أنه كان يتظاهر أحيانًا بالنظر حوله أثناء ملاحظتي. ثم ، عندما رأى أنه لن يلاحظ ، التقى عيني. تمامًا مثل الطلاب الآخرين ، كان هناك الكثير من الأشياء التي لم أخبرها عن يوسكي. إذا كان هناك أي طالب آخر ، لكان من المحتمل أن يكون مشبوهًا أو مشكوكًا فيه كما كان Keisei  والآخرين ، وسوف ينضمون إليهم في طرح أسئلة قاسية علي ؛ ولكن لم يكن لدي ما أقلق بشأنه فقط من يوسكي. سيعطي الأولوية القصوى للشيء الذي سيكون الأفضل للصف ككل. في الوضع الحالي ، حتى من دون إخباره فهو يفهم بوضوح دوره.

“أنا لا أعرف ماذا تقصد.” تظاهرت بعدم فهم ما كان يتحدث عنه. ومع ذلك ، لم يعد سودو من النوع الذي يتراجع عند سماع ذلك.

“هل يمكننا التوقف هنا؟ إذا كنت أسير مع مدرس من الآن فصاعدًا ، فسوف يجذب الكثير من الاهتمام غير الضروري “. اعلم اعلم. تمتمت شاباشيرا وهي تتجه نحو المكتب. بدت وكأنها كانت تبذل قصارى جهدها لقمع عواطفها ، ولكن يمكنني أن أقول بسهولة أنها كانت تفيض بالفرح. بالمقارنة مع بقية معلمي الصف ، بدا أنها الشخص الذي حافظ على أكبر مسافة من طلابها ، ولكن في الواقع ، قد تكون الأقرب. كان هذا بالضبط بسبب الندم الذي كانت تشعر به منذ أن كانت طالبة عندما خرجت مشاعرها التي يصعب قمعها. أمام الطالب العادي ، سيكون وجهها للبوكر كافيًا … ولكن بالنسبة لي ، كان الأمر مجرد كوميدي. كان من السهل التلاعب بها  ، ولكن الآن كانت في طريقي فقط. لم يكن هناك جدوى من إهدار طاقتي على شاباشيرا ، لذلك ألقيتها في الجزء الخلفي من ذهني في الوقت الحاضر. بعد ذلك ، حاولت الاتصال بـ Horikita ، وعلى الرغم من أنه متصل ، إلا أنها لم ترد .  حاولت أن أرسل لها نصًا بسيطًا ، لكنها لم تقرأه.

“لا تلعب دور الغبي. تقاتلت مع هوسين ، لذلك أنا متأكد. قوته الخارقة شيئ كبير للغاية. وهو أسرع من أي شخص حاربته حتى الآن. بصراحة ، إنه وحش “. قال سودو إنه على وجه التحديد لأنه واجهه تمكن من تجربته مباشرة.

حقا ~؟ نظر كل من Haruka و Airi  إلى بعضهما البعض ، اتفق كلاهما.

“كانت هذه المرة الأولى التي شعرت فيها بالخوف في قتال. حتى الآن أحرق وجهه المبتسم في دماغي “. توقف ، قام بدس معبده بإصبعه الأيسر مرتين ، ثلاث مرات.

“هناك سؤال واحد أود طرحه. أنت وسوزوني …  ”

“كنت خائفا ، هاه. ومع ذلك ، بدا أنك قاتلت بشجاعة من أجل هوريكيتا “.

“سمعت عن ذلك من يوسكي بعد ذلك. لقد دعمتني هناك ، أليس كذلك؟ ”

“حسنا ، لم يكن هناك خيار آخر. هذا الرجل لديه أكثر من بضع مسامير فضفاضة. ” لم أستطع إنكار ذلك. من ما رأيته عن قرب ، كان هوس هووسن بالعنف استثنائيًا حقًا.

“ربما كان أيانوكوجي كون عبقريًا في الرياضيات! كما تعلم ، في بعض الأحيان في الدراما التلفزيونية والأشياء ، أليس هناك ، مثل بطل الرواية الذي يستخدم الرياضيات فقط أو شيء من هذا القبيل لحل قضية القتل؟ أشعر بهذا النوع من الشعور “. سماع كلمات كارويزاوا ، التي على الرغم من أنها كانت من اتجاه مختلف ولكن تمامًا مثل الصم نغمة ، رفض يوكيمورا ذلك بتعبير مذهل.

“ولكن كان لديك فرصة للفوز ، أليس كذلك؟”

“أنا آسف لأنني لم أستطع التحدث معك عندما اتصلت في وقت سابق.” أراد Keisei التحدث إلي مباشرة بعد المدرسة ، لكن ظهور Horikita  قطعه ، لذلك اعتذرت أولاً عن ذلك.

قبل بضعة أيام ، كان هزم  سودو من قبل هوسين بالضرب القاضية فقط لأنه أكل الطعم. في موقف تطلب من المرء أن يبقي خصمه في مرمى البصر ، استخدم Housen  هوريكيتا كطعم لجعل سودو يفضح جانبه العزل. اتضح أنه قاتل لسودو ، وأنهى القتال بهزيمته.

إذا كنت تفكر في ذلك على أنه واجب Chabashira  كمعلم صف لاستدعائي ، أعتقد أنها لم تكن مشكلة ؛ ولكن هذا كان Tsukishiro ، لذلك لم أستطع استبعاد احتمال أن يكون هذا أحد الفخاخ الخاصة به. وبسبب ذلك ، كانت نيتي أن تغادر دون مقابلتي مرة أخرى. بالنسبة لزوج المعلم الطالب العادي ، سيكون من غير الطبيعي أن ينتظر المعلم الطالب. لو كانت أكثر هدوءًا ، لكانت شاباشيرا قد وصلت إلى هذا الاستنتاج بنفسها. لا بد أنها تأثرت بحقيقة أنني حصلت على درجة مثالية في الرياضيات ، وأنني جعلت جزءًا من قوتي عامًا. ليس الأمر كما لو أنني لم أستطع فهم تململها ، لكن هذا كان مهملًا لها. في دفاعها ، لدينا ولدي أفكار مختلفة جدا عن هذا الرجل. بالنسبة لشباشيرا ، كان أهم شيء أنه كان على صلة بوالد أحد طلابها. بعد كل شيء ، لم تكن تعرف أي شيء عن خلفية الغرفة البيضاء ، لذلك كان عذرًا. كان من الطبيعي أن يختلف شعورنا بالحذر والدفء تجاهه. وهكذا ، لن أعلق على ذلك ..

“من يدري … في قتال حقيقي وجاد ، لا أعتقد أنني أستطيع الفوز عليه.”

“لكني أفهم الآن أنك رجل لا يصدق. أنت قوي حقًا ، أيانوكوجي “.

Sudou  بالتأكيد لم يكن ضعيفا. إذا تحدث سودو ، الذي كان يتمتع بقدرات وتنسيق بدني ممتاز ، عن هوسين بهذه الطريقة ، فإنه لم يكن أحدًا يمكن أن يضحك به. حتى الأشخاص الذين تم اختيارهم بعناية مثل شقيق هوريكيتا الأكبر ، هوريكيتا مانابو ، الذي درس فنون الدفاع عن النفس ، أو ألبرت ، الذي ولد بجسد رائع ، لن يتمكنوا من هزيمة هوسن في قتال.

“هذا جيد. أنا أعتبر أن لديك الوقت الآن؟ لدي بعض الأسئلة التي أريد طرحها “. تجمع هاروكا وإيري ، اللذان كانا أيضًا من مجموعة أيانوكوجي ، حوله. لم يكن أكيتو هناك ، ربما بسبب أنشطة النادي التي ذكرتها من قبل. وجزء كبير من المشاهدين الآخرين آذانهم أيضًا وشاهدوا الموقف.

“هووي ، هذا ليس ما أردت التحدث عنه! شؤوني لا تهم “. في تلك اللحظة ، نظر سودو في وجهي.

“حسنا.” أنا أقدره من أعماق قلبي ، لنظره لي.

“أنت … لقد تجاوزت قوة ذلك الوحش وأوقفته. أنا لست مخطئا ، أليس كذلك؟ ” شيء من هذا القبيل “استعملت انعكاسيًا للطاقة أكثر مما يمكنني عادة” بالتأكيد لن يعمل على Sudou بعد الآن. من الطبيعي أن يربط ذلك بـ “حصل هذا الرجل أيضًا على درجة مثالية في الرياضيات ، لذلك ليس من المستغرب”. وكانت هناك أشياء لا يستطيع رؤيتها إلا بسبب ولعه لهوريكيتا.

“أنا لست سعيدًا جدًا بشأن ذلك ، ولكنه كان إجراءً ضروريًا. يمكنني فقط أن أفترض أن هذا في حدود ما هو مسموح به “.

“أنت متأكد من أنه لم يكن مجرد سوء فهم ، سودو؟”

“سيكون ذلك لطيفًا ، ولكن … ” ولكن كان هناك نقص في الأشخاص من حولها يمكنهم استخدام ذلك ببراعة. لم تكن مباركة مع زملاء الدراسة الجيدين. كان بسبب سلبيات هذا السلاح. كانت قدرة Ichinose على تضمين الأشخاص قوية بما يكفي لقتل شخصيات زملائها في الصف. سيعتمدون على الآخرين. وهكذا جعلتهم الحلقة المفرغة يفقدون المزيد من فرديتهم.

“نعم هذا صحيح.” أمسك سودو العضلة ذات الرأسين بيده اليمنى. لتأكيد مدى قوة عضلاتي ، أمسك بها سودو بخفة عدة مرات وقال ،

إذا كنت تفكر في ذلك على أنه واجب Chabashira  كمعلم صف لاستدعائي ، أعتقد أنها لم تكن مشكلة ؛ ولكن هذا كان Tsukishiro ، لذلك لم أستطع استبعاد احتمال أن يكون هذا أحد الفخاخ الخاصة به. وبسبب ذلك ، كانت نيتي أن تغادر دون مقابلتي مرة أخرى. بالنسبة لزوج المعلم الطالب العادي ، سيكون من غير الطبيعي أن ينتظر المعلم الطالب. لو كانت أكثر هدوءًا ، لكانت شاباشيرا قد وصلت إلى هذا الاستنتاج بنفسها. لا بد أنها تأثرت بحقيقة أنني حصلت على درجة مثالية في الرياضيات ، وأنني جعلت جزءًا من قوتي عامًا. ليس الأمر كما لو أنني لم أستطع فهم تململها ، لكن هذا كان مهملًا لها. في دفاعها ، لدينا ولدي أفكار مختلفة جدا عن هذا الرجل. بالنسبة لشباشيرا ، كان أهم شيء أنه كان على صلة بوالد أحد طلابها. بعد كل شيء ، لم تكن تعرف أي شيء عن خلفية الغرفة البيضاء ، لذلك كان عذرًا. كان من الطبيعي أن يختلف شعورنا بالحذر والدفء تجاهه. وهكذا ، لن أعلق على ذلك ..

“لقد شعرت بهذا الشعور منذ العام الماضي ، عندما رأيتك في المسبح. لم تكن حتى تشارك في أي أنشطة النادي ، ولكن كان لديك جسم عضلي فائق. من الصعب معرفة خلف الملابس ، لكن تلك العضلات القوية … لن تحصل عليها دون تدريب كبير. ” ركز سودو على جسده وتدرب بانتظام. لم يكن هناك جدوى من محاولة خداعه بعد الآن. قول شيء مثل أنا أعمل بمفردي بعد النهوض من السرير ليس لديه فرصة لإقناعه. لم يكن مجرد مشاهدة. عندما يلمس جسدي نفسه هكذا ، سيخبره الحقيقة.

“أنت متأكد من أنه لم يكن مجرد سوء فهم ، سودو؟”

“بالحديث عن ذلك ، قوة قبضتك عندما قمنا بقياسها قبل المهرجان الرياضي كانت حوالي 60 كجم ، أليس كذلك؟” لقد فكر سودو بالتدريج في العام الماضي.

عادة بحلول هذا الوقت ، كانت Horikita  ستعود إلى النوم ، ولكن لا بد أنها كانت قد شاهدت الوضع مع الطلاب المتبقين في الفصل وقررت البقاء. حكم دقيق. نظرًا لحقيقة أن انتباهها كان ينصب علي طوال الوقت ، لم أكن بحاجة إلى التأكيد معها على أنها بقيت مرة أخرى في محاولة لمساعدتي على تسهيل الأمور. للمساعدة في جمع الانتباه المشتت ، وقفت وصعدت إلى جانبي.

“في ذلك الوقت ، اعتقدت بالفعل أن ذلك كان مذهلاً … لكنك كنت تتراجع. إلى أي مدى يمكنك الإمساك بها بالضبط؟ ”

” … ماذا تقصدين بذلك؟” لأنها استخدمت تعبيرًا غامضًا عن عمد ، تمكنت هوريكيتا من لفت انتباه Keisei  وجميع الطلاب الآخرين بجملة واحدة.

“من يعرف. بصراحة لا أعرف. ”

“ولكن بافتراض أن الأسئلة كانت هي نفسها تمامًا مثل تلك التي كانت في الماضي ، أليس غريبًا أنه لم يقدم لنا هذه المعلومات؟ ومن الغريب أيضًا أنه لم يلاحظها أحد في الصفوف الأخرى أيضًا “. سماع بيان آيك ، أشار مياموتو بهدوء إلى الأجزاء التي لم يستطع قبولها.

“أنت لا تعرف؟”

“يجب أن يعرف Kiyotaka  جيدًا أنه لا يمكن لأي شخص في الفصل حل هذه المشاكل. ومع ذلك لم نراه يتباهى بكيفية حلها. أليس هذا غريبا؟ إنه يجعل الأمر يبدو وكأنه يمتلك شيئًا لا يمكنه الكشف عنه … ربما فعل شيئًا سيئًا ، وكان يعرف الإجابات من البداية ، أو شيء من هذا القبيل “.

“لا أتذكر قياس قوة قبضتي بشكل صحيح.”

“لذا فقد عوضوا ذلك من خلال رفع متوسط ​​درجاتنا؟”

“كيف يمكن أن يكون ذلك ممكن؟ لدينا تقييمات بدنية مرات عديدة في المدرسة الابتدائية والمتوسطة! ” بصراحة لا أتذكر. بالطبع ، كانت هناك فحوصات بدنية دورية في الغرفة البيضاء. لقد جمعوا بيانات أكثر بكثير مما يمكن أن تقيسه الفحوصات البدنية في المدرسة العادية. ومع ذلك ، فإن المدرب فقط هو الذي يعرف هذه الأشياء. لا يهتم المدرس بإخبار الطلاب بتفاصيل قيمهم. ومن ثم لم يكن لدى الطلاب أنفسهم اهتمام بالأعداد التي تتغير كل يوم. ذلك لأنهم كانوا يرونهم فقط كأرقام ترتفع أو تنخفض. ومع ذلك ، بينما كنت أتدرب للحفاظ على جسدي كل يوم ، كانت قدراتي البدنية تتناقص ببطء الآن مقارنةً عندما كنت في الغرفة البيضاء.

“أنا آسف لأنني لم أستطع التحدث معك عندما اتصلت في وقت سابق.” أراد Keisei التحدث إلي مباشرة بعد المدرسة ، لكن ظهور Horikita  قطعه ، لذلك اعتذرت أولاً عن ذلك.

“أنت حقاً لا تعرف؟” قال سودو. كان ينظر في عيني مباشرة ، لذلك يجب أن يكون قد فهم أنني لم أكذب.

“يجب أن أذهب أيضًا. أنا آسف ، سأترك Keisei  لك “.

“في ذلك الوقت ، سمعت أن قوة قبضة 60 كجم كانت متوسط ​​السنة الأولى في المدرسة الثانوية ، لذلك قمت بتعديل قوتي إلى حوالي ذلك. كنت أحاول ألا أبرز. ” في وقت لاحق ، علمت أن هذا كان أعلى من المتوسط ​​، وأتذكر أنني فوجئت قليلاً.

“فهمت .” كان لسودو تعبيرًا مفاجئًا ، وتنهد بإعجاب.

“أنا أتحدث عنك ، ما مدى قوتك الحقيقي؟” قلب مليئ بالحسد والغيرة.

لم يكن هناك شخص واحد رفض اقتراح هاروكا.

“ما مدى قوتي … هاه.” اعتمادًا على ما كانت عليه النقطة المرجعية ، ستتغير الإجابة والتصور معها. بينما كنت أفكرー

“هناك سؤال واحد أود طرحه. أنت وسوزوني …  ”

“انسى ذلك. لست مضطرًا للإجابة. ” سحب سودو سؤاله الخاص كما لو كان يرفض إجابتي. حتى لو أخبرته بكل شيء عن وضعي هنا ، لم يكن شيئًا يمكن لأي شخص أن يفهمه. في النهاية ، لم يكن شيئًا يمكن التعبير عنه بوضوح ببضع كلمات فقط.

“إذن أنت تقول أنك كنت تخفيه طوال هذا الوقت. يبدو أنك مشكلة أكثر مما كنت أعتقد. ”

“قوي أم لا ، فلا فائدة من عدم رؤيته بأم عيني.” ترك العضلة ذات الرأسين التي أمسك بها في وقت سابق.

“حصل Ayanokouji  على درجة مثالية ، وهو أمر مستحيل. أنا … وكأنني أشهد خدعة سحرية!  ” أظهرت حقيقة أنه استخدم اسمه الأخير على وجه التحديد استياء يوكيمورا.

Sudou ، مثل Keisei ، بدأ في هضم الأشياء بنفسه.

أجاب يوكيمورا “أنا هادئ … لا تقلقي”. على الرغم من أنه توقف عن هز ساقه مؤقتًا ، إلا أنه لم يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتوتر مرة أخرى. هز ساقه بهدوء صعودا وهبوطا وسرق سرواله .. كان يوكيمورا يخطط للتحدث إلى أيانوكوجي بعد المدرسة ، لكنه استسلم مؤقتًا بسبب ظهور هوريكيتا. ثم سمع عنها أن شابشيرا سينسي نادته و خرج في مكان ما ، لذلك لجأ إلى الانتظار في الفصل الدراسي حتى يعود. تنهد هاسيبي ، عاجزًا نوعًا ما ، ونظر من النافذة. مع العلم تمامًا أن يوكيمورا لا يهز ساقه بشكل طبيعي ، أدركت بسرعة أنه لا فائدة من تهدئته بعد الآن. كان الجو في الفصل الدراسي الثاني من الفئة D  ثقيلًا. كانت سماء مايو التي بشرت في الربيع أزور وواضح ، جميلة جدًا ، حسبت هاسيبي لنفسها. ثم ، فكرت في الأمر من جديد. كيف أصبح الوضع هكذا؟ تم إقران العامين الأول والثاني للاختبار الخاص في أبريل. في اختبار الموضوع الخامس لهذا الاختبار ، حقق صديقهم أيانوكوجي كيوتاكا درجة مثالية في الرياضيات. إذا كان اختبارًا عاديًا ، فلن يكون من المستغرب رؤية الطلاب يحصلون على درجة مثالية. مع وجود يوكيمورا القوي أكاديميًا في المقدمة ، سيظهر الطلاب الذين حصلوا على درجة مثالية بين الحين والآخر. بالطبع ، أحيانًا يحصل الطالب المخفي غير المتوقع على درجة مثالية. هؤلاء الأشخاص إما درسوا بجد قبل الامتحانات ، أو أصبحوا محظوظين بمدى الامتحان. لكن هذا الامتحان كان من عالم بعيد عن السابق. بالطبع ، على الرغم من أنها لم تكن ذكية مثل يوكيمورا ، إلا أن هاسيبي لا تزال تلاحظ ذلك بشكل غامض. في هذا الاختبار الخاص ، بغض النظر عن الموضوع ، كان الوحيد في الصف الذي حقق درجة مثالية هو Ayanokouji  نفسه. لا يمكن تفسير ذلك عن طريق التهدئة مسبقًا أو عن طريق الصدفة.

“لكني أفهم الآن أنك رجل لا يصدق. أنت قوي حقًا ، أيانوكوجي “.

“نعم ، لقد أخبرتني أن ألتزم بزملائي وأن أمضي قدمًا ، أليس كذلك؟”

“ألا يزعجك أنني كنت أخفي قوتي دائمًا؟”

“عندما دخلنا هذه المدرسة لأول مرة ، هل كان لدى أي منا القوة أو الاستعداد لحماية سودو كون؟” بالنسبة لأولئك الطلاب الذين ناقشوا ما إذا كان ينبغي عليهم التخلي عن سودو ، الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء التفكير في طرق لإنقاذه ، هل كانوا قادرين على محاولة حماية زميلهم في الدراسة بجدية وحمايتهم؟ هذا ما كانت تعنيه هوريكيتا. ومع ذلك ، إذا كان سودو في وضع صعب الآن ، فمن المؤكد أن كيسي سيفكر مع الآخرين بكل ما لديهم في استراتيجية لحمايته.

“حسنًا ، في البداية فكرت ،” ما هذا؟ “، وأتفهم كيف شعر يوكيمورا. إذا شعرت أنني قوي  بالفعل ، فمن المؤكد أنه لن يكون من الجيد معرفة أن شخصًا ما من جانبي كان يخفي سلطاته وهو في الواقع أقوى مني. لكن الأمر ليس كما لو أنني لا أفهم ما تفكر فيه ، لا تحب أن تبرز ، أليس كذلك؟ بطريقة ما ، لقد جئت إلى فهم نهجكم ، أعتقد. ” من سودو جاء رد لم أكن أتوقعه على الإطلاق.

“أنا بخير في ذلك ، لكن أكيتو لا يزال لا يعرف أي شيء.”

“ستكون بالتأكيد كذبة إذا قلت أنني لا أهتم ، لكنني أبذل قصارى جهدي في طريقي للنمو. هذا ليس له علاقة بالآخرين ، هذا ما أعتقده “. تلبية نفسك ، وليس الآخرين. قال إنه كما لو أن يأمر نفسه ليصبح شخصًا سيكون الأفضل لنفسه.

“في ذلك الوقت ، سمعت أن قوة قبضة 60 كجم كانت متوسط ​​السنة الأولى في المدرسة الثانوية ، لذلك قمت بتعديل قوتي إلى حوالي ذلك. كنت أحاول ألا أبرز. ” في وقت لاحق ، علمت أن هذا كان أعلى من المتوسط ​​، وأتذكر أنني فوجئت قليلاً.

“إلى جانب ذلك ، بغض النظر عن مدى روعتك ، في كرة السلة ، أنا أفضل بالتأكيد”. لأول مرة اليوم ، ضحك سودو بجرأة. كان بيانًا مليئًا بالثقة ، حول شيء لم يكن بحاجة إلى تأكيده. بالطبع ، كان لا جدال فيه. حتى لو لعبت مرة أو مرتين ، كانت النتيجة واضحة للغاية. لم يكن لدي فرصة للفوز.

“ستصبح مشهوراً قليلاً من الآن فصاعداً.” كنت أتساءل عما ستقوله ، واتضح أن الأمر يتعلق بذلك.

“إذا كانت كرة السلة ، يمكن أن يكون لدينا مباراة في أي وقت!”

” … إن كلماتك بالكاد مقنعة. إذا كانت لديك شكوك حول قواعد المدرسة ، فسيكون من المفيد للفصل ككل بالنسبة له الحصول على درجات أعلى من البداية. نظرًا لأنه حصل على درجة مثالية في هذا الاختبار ، فإن الحصول على درجة A  أو A  +  في القدرة الأكاديمية ليس مستحيلًا. يمكنك القول أنها كانت درجات شخص واحد فقط ، ولكن حتى ذلك كان يمكن أن يزيد ببطء عدد النقاط في صفنا “. أعرب كيسي عن أنه غير قادر تمامًا على فهم مزايا استراتيجية الاحتياطي هذه.

“اعفنى. لا أريد أن أصبح فريستك الخاصة. ”

“هذا جيد. أنا أعتبر أن لديك الوقت الآن؟ لدي بعض الأسئلة التي أريد طرحها “. تجمع هاروكا وإيري ، اللذان كانا أيضًا من مجموعة أيانوكوجي ، حوله. لم يكن أكيتو هناك ، ربما بسبب أنشطة النادي التي ذكرتها من قبل. وجزء كبير من المشاهدين الآخرين آذانهم أيضًا وشاهدوا الموقف.

“هههههههه! أرى أنك تفهم ذلك!  ” طالما أن الناس لديهم شيء أفضل من الآخرين ، فإن مزاجهم سيكون أفضل

“أنا أتحدث عنك ، ما مدى قوتك الحقيقي؟” قلب مليئ بالحسد والغيرة.

“لذا لن أتحدث عن حالة هوسين مع أي شخص. أشعر أن هذا كان مزعجا جدًا ، ولكن هذا ما أردت قوله اليوم “.

“أنا لست سعيدًا جدًا بشأن ذلك ، ولكنه كان إجراءً ضروريًا. يمكنني فقط أن أفترض أن هذا في حدود ما هو مسموح به “.

“حسنا.” أنا أقدره من أعماق قلبي ، لنظره لي.

“كان الأمر كذلك؟ آسف ، لا تبدو لي هكذا “. ربما كان ذلك لأن سودو كان ينظر إلى هوريكيتا كشخص من الجنس الآخر. لم يكن هناك أي نقطة في الإشارة إلى ذلك ، لذلك تخطيت كلماته.

“آه نعم ، دعنا لا نتحدث عن هوسين مرة أخرى ، لكن هل يمكنني أن أسأل شيئًا أخيرًا؟”

” … أحتاج إلى المغادرة قريبًا. نحن نقف كثيرًا هنا ، وأشعر بالسوء لترك كانزاكي ينتظرني “. أومأت برأسي و ودعتها معتقدًا أن الوقت قد حان للالتقاء ، سحبت هاتفي مرة أخرى لتأكيده.

“إذا كان هذا شيئًا يمكنني الإجابة عنه”.

“حسنا ، دعني أوضح هذا.”

“ألا تعتقد أنني سأخبر أي شخص آخر عن القتال مع هوسين؟” سؤال مفاجئ ، ربما كان لا بد من طرحه خلال المحادثة. لو كان سودو شاهداً ، كان هناك كل الاحتمالية أن أجبره على التزام الصمت حيال ذلك. بالطبع ، في هذه الحالة فقط ، فكرت في مطالبة Horikita  بإجبار فمه على الإغلاق ، ولكن بعد تلك الليلة ، والنتيجة الكاملة في الرياضيات بعد ذلك ، استطعت تخمين ما كان يفكر به من عيون Sudou.

المجلد 2-2 مقدمة

“لو كانت سودو القديم ، لربما كنت سأرتب لها. حتى أنني سأذهب إلى حد أن أطلب من هوريكيتا أن تخبرك بالهدوء “.

“ربما لن تكون مياكي مشكلة. أعتقد أنه سيقبل Kiyopon  فقط  أليس كذلك؟ ”

“لو كانت أنا القديم؟”

“هذا غباء كما قالت كارويزاوا … ” كان يوكيمورا يعاني من صداع في وجه فوضى الفصل التي لا يمكن السيطرة عليها بالفعل. ولكن بأعجوبة ، من خلال هذا الموضوع التخميني ، بدأ الوقت يتدفق بقوة. تركزت حرارة النقاش حول احتمال أن أيانوكوجي لم يحل المشكلة بقوته الخاصة ، وبدلاً من ذلك حصل على الإجابة بطريقة أخرى. وبالنظر إلى أنه لم يحرز درجة عالية من قبل ، ربما كان هذا هو المسار الطبيعي للمناقشة. لكن الشخص الذي عكس الاتجاه كان سودو كين ، الذي كان يستمع بصمت حتى ذلك الحين. وقف ، ولفت إطاره الشاهق الذي يبلغ ارتفاعه 186 سم على الفور انتباه الصف بأكمله.

“من تقييم OAA ، أنت صاحب أعلى نمو في الفئة D  . على عكس الوقت الذي كنت فيه متشردًا ، يمكنك الآن تقييم الوضع بهدوء. لهذا السبب لم أتخذ أي إجراءات “. اعتمد هذا القرار على تحليلي الخاص لسودو كين. ولكن إذا كان هناك طالب آخر مثل Ike  أو Hondou  في تلك الحالة ، فقد تكون هناك تطورات مختلفة.

“منذ البداية كان لديه المعرفة للحصول على درجات مثالية في الرياضيات. كما عرفت هذا قبل أي شخص آخر ، فكرت في استراتيجية صغيرة “.

“فهمت .” كان لسودو تعبيرًا مفاجئًا ، وتنهد بإعجاب.

“أنا بخير في ذلك ، لكن أكيتو لا يزال لا يعرف أي شيء.”

“أنا مقتنع تمامًا. لا تشعر بالسوء عندما تعرف أن لديك رأي كبير بي. ” بقول ذلك ، اقترب سودو من وجهي.

” أيانوكوجي ليس عدونا.” كانت Ichinose  غير راضٍية جدًا عن موقف كانزاكي الشائك والعدائي. صحيح أن هذا النوع من المواقف كان نادرًا بالنسبة لكانزاكي ، ولكن إذا اضطررت إلى اختيار من لديه الموقف الصحيح ، فسأختار بالتأكيد كانزاكي ، الذي كان على أهبة الاستعداد.

“هناك سؤال واحد أود طرحه. أنت وسوزوني …  ”

“إذا كنا نتحدث عن القدرة ، كانت درجته الأكاديمية في OAA  الشهر الماضي أقل من درجتي ، أليس كذلك؟ كان من المستحيل أن لا يغش!  ” قال مياموتو ، الذي اطلع على بيانات OAA المحدثة للتو بعد المدرسة ، كما لو كان قد قرر بالفعل أن أيانوكوجي قد خدع.

“نحن لا نتواعد”. عندما ابتعدت عن الوجه الذي كان قريبًا جدًا ، استخدمت موقف “إنها الحقيقة” للرد عليه.

“حسنًا ، لقد كنتما قريبين منذ بدء المدرسة. متأخر قليلاً الآن ، لكنني أفهم ذلك. ”

“يا… ” الرد الفوري جعل  سودو في حيرة قليلاً.

“نعم نعم! أليس من الغريب أن تفرغ غضبك على كارويزاوا-سان؟ ” أطلقت Maezono  النار على يوكيمورا على الفور ، مما ساعد كارويزاوا. استدارت كارويزاوا ، التي حصلت على حليف ، على الفور وبدأت في الحفر فيما قاله يوكيمورا.

” ، ليس الأمر وكأنني أخبرك ألا تواعدها.  Suzune حرة في الخروج معي أو مع أي شخص آخر إذا أرادت. ولكن ، حسنًا ، إذا كنت تخفيها عن عمد ، فلن أرحمك “.

“أنا لا أعرف ماذا تقصد.” تظاهرت بعدم فهم ما كان يتحدث عنه. ومع ذلك ، لم يعد سودو من النوع الذي يتراجع عند سماع ذلك.

“حسنًا ، حسنًا … إذا حدث ذلك بأي حال من الأحوال ، سأخبرك فورًا ، حسنًا؟”

“كنزاكي كون ، لا تقول ذلك هكذا. بغض النظر عن الصف ، الجميع لديهم أفكارهم الخاصة ، وبالطبع ، استراتيجياتهم الخاصة “. قبل كانزاكي نقدت Ichinose  كمسألة بالطبع.

“جيد. انتظر ، لا ، هذا ليس سー! … ك ، ولكن ، لا ، فلا بأس. ” الآن بعد أن سأل كل ما يريد أن يسأله ، تنفس سودو الصعداء.

“أريد الخروج من هذه المجموعة – حسنًا ، سأكون كاذبًا إذا قلت أنني لم أفكر في ذلك.”

“قد يكون  سيئا لأنه  قادم من صديق لـ Haruk i ، لكني سعيد لأنك لم تطرد أثناء تصويت الفصل. ليس هناك شك في أنك شخص نحتاجه إلى الارتقاء إلى الدرجة أ. أراك لاحقًا ، أيانوكوجي “. بقول ذلك ، رفع سودو سرعته قليلاً ، وانتقل نحو الفصل الدراسي. هل كان من المفترض أن نخفي أننا كنا نتحدث إلى المارة؟

“إذا كان هذا شيئًا يمكنني الإجابة عنه”.

“شخص ما نحتاجه  لنرتقي إلى الدرجة أ … هاه.” لم أفكر أبداً أنني سأحصل على مثل هذا التقييم من سودو. ومع ذلك ، لم أكن من النوع الذي يحتاجه الفصل حاليًا. لم يكن هناك شك في أن سودو نفسه كان لا غنى عنه للطبقة.

“آه ، آه. حسنًا ، لا شيء. على أي حال ، سيكون الأمر صعبا عليك لأنك مشهور الآن! ”

النهاية . أتمنى ينزل شابتر الثاني سرييعا

“يجب أن نتوقف هنا ، كانزاكي. أنت تعلم أيضًا أن هذا ليس شيئًا يجب أن نناقشه بشدة هنا ، أليس كذلك؟ ” كانت إيشينوسي ، التي كانت دائمًا من دعاة السلام ، قلقًة من أنه إذا واصلنا الجدل المكثف أمام مركز Keyaki التجاري ، الذي كان مكانًا مزدحمًا ، فسوف ينزل إلى الفوضى عاجلاً أم آجلاً.

حتى الآن ، لم يكن Tsukishiro يعرف أنني كنت أعمل مع Chabashira ، التي هي مدرسي الخاص من الدرجة 2-D ، و Mashima-sensi من الدرجة 2-A . في هذه الحالة ، كانت Chabashira  تنتظرني هنا بعد أن استدعاني Tsukishiro. ماذا كان ذلك إن لم يكن غير طبيعي؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط