نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 75

شيطان صغير 2nd year volume 2 chapter 1

شيطان صغير 2nd year volume 2 chapter 1

 

الفصل القادم سيكون طويل جدا لذلك يحتاج وقت من لترجمته إلى الإنجليزية لأنه من 10 بارتات و المترجم يأخذ أكثر من 4 أيام للبارت لذلك سيكون على أقل بعد أسبوعين . لذلك تأخرت بتنزيل هذا شابتر بالرغم من أني أنهيته منذ وقت

المجلد 2-2 الفصل 2

“أليست مجرد قواعد المدرسة غير مهمة ؟ هناك الكثير من الأزواج الذين يفعلون أشياء كهذه علنا ​​في المدرسة. إذا ذهبت إلى المتجر الصغير فهناك وسائل منع الحمل. في الواقع حاولت شرائه مرة واحدة ، وتظاهر الموظف بعدم رؤيتي. حسنًا ، إذا كان كل شيء ممنوعًا و أصبح الشاب هائجا … وأسفر عن حمل ، فستكون هذه هي المشكلة الحقيقية ، أليس كذلك؟ ” بعد قول ذلك ، استخدمت أماساوا يدها اليسرى لإخراج دواء منع الحمل من الكيس البلاستيكي ووضعته على الطاولة. كما لو أنها تثبت أنها بالفعل قامت بشرائه. في الواقع ، بدون وجود هذه السلع ، ستكون نتيجة العلاقة النجسة هي الحمل. كان الحظر من قبل المدرسة ، بصراحة ، لائحة غير معلنة أنه إذا كنت ستفعل ذلك ، يجب ألا يتم كشفها ، وستحتاج إلى استخدام وسائل منع الحمل. فقدت Kei  بسبب الكلمات ، بينما كانت نظرتها ذهابًا وإيابًا إلى وسائل منع الحمل ، وأنا ، وأماساوا.

الفصل  2: ​​مع مرور الوقت

“ليس لدي أي دليل في الوقت الراهن. ولكن ، إذا لم تكن هناك مكافأة مقابل ذلك ، فلن يفعل أحد شيئًا من هذا القبيل “.

أبريل ، حيث حدثت جميع أنواع الأشياء المبهرة ، انتهى أخيرًا ، وقد مر بالفعل أسبوعان تقريبًا منذ بداية مايو. يبدو أن الطالب الذي أرسلته الغرفة البيضاء لم يكن لديه أي خطط لي. يبدو أنه خارج سيطرة Tsukishiro ، ولكن ما الذي كانوا يفكرون به بالضبط؟ حسنا طالما يمكنني العيش في سلام ، فلن أشكو. في صباح ذلك اليوم من شهر مايو ، قمت أنا وهوريكيتا بالترتيب للقاء في الردهة. انحسرت الحالة الواضحة التي حدثت بسبب نتائج الاختبار ببطء. لم يعد الطلاب الذين يمرون بي بالماضي يلقون نظرة خاصة علي بعد الآن. بالطبع ، لا يزال هناك بالتأكيد طلاب لديهم أفكارهم الخاصة حول هذا الموضوع ، ولكن يمكن النظر في الموقف مؤقتًا في هذه المرحلة. بينما كنت أنتظر Horikita ، فتحت مرة أخرى OAA  التي قامت بتحديث قيمها للتو. كان OAA نظامًا يعكس درجات الطلاب كل شهر ، ومن هناك ، يمكنه الحصول على التحديث الجديد للسنة الثانية. حصلت على درجة كاملة في الرياضيات ، ولكن مجموع درجاتي في المواد الخمسة كان  386 . ونتيجة لذلك ، تم تغيير تقييمي الأكاديمي إلى A-. بدا تقييمي العام أعلى من المتوقع. التقييمات الأخرى لم تتغير كثيرا عن العام الماضي.

“لا تضعي القمامة أو أي شيئ في قهوتي لأنك لا تحبيني.”

2-د أيانوكوجي كيوتاكا

“إذن؟”

تقييم السنة الثانية الأكاديميات: أ- (81) القدرة البدنية: ب- (61) القدرة على التكيف: د + (40) المساهمة الاجتماعية: ب (68) الكل: ب- (62)

“ولكن مرة أخرى ، أنت مميزة ، هوريكيتا سوزوني. دعيني على الأقل أذكر شرطًا واحدًا لعضويتكم “.

الطلاب الذين حصلوا على درجة A في الأكاديميين في العام الماضي ، مثل Horikita و Mii-chan ، حافظوا على  As . ربما أولئك الذين سجلوا أكثر من 400 نقطة في الامتحانات سيحصلون على درجة A أو أعلى في الأكاديميين.

“سوء الفهم؟”

أظهر تطبيق OAA بوضوح كيف تحسنت الدرجات للجميع ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، كان سودو هو صاحب أكبر زيادة.

“سوف أرفض ، شخصيتي ليست مناسبة لكوني في المجلس”.

2-D Sudou Ken تقييم السنة الثانيةالأكاديميات: C (54) القدرة البدنية :  A  +  (96) القدرة على التكيف:  C- (42) المساهمة الاجتماعية:  C + (60) الكل:  B- (63)

“بالطبع ، لا توجد مشكلة منذ أن طلبت من خلال  Chabashira-sensiمقابلة الرئيس ناجومو  هذا هو أيضا سبب تأجيلها حتى اليوم. ولكن من المحتمل أن يكون هذا أمرًا جيدًا ، لأنني أكثر حماسًا للانضمام الآن على أي حال.”

بالنظر إلى حقيقة أنه في عامه الأول ، كان تقييمه العام فقط C مع 47 نقطة ، كان نموًا مذهلاً ، على أقل تقدير. كما عززت قدراته البدنية البارزة تقييمه. لقد كانت مجرد نتيجة أعطتها OAA ، لكن قدرته الإجمالية كانت أعلى من Keisei و Akito. إذا تمكن من تحسين أكاديميته ومساهمته الاجتماعية في المستقبل ، فقد يكون قادرًا على الوقوف جنبًا إلى جنب مع Yosuke و Kushida. كانت هذه هي النقاط الجيدة لكونك أحد الطلاب المتفوقين. ومع ذلك ، على الرغم من إعادة تعيين تقييمات الطلاب ، فيما يتعلق بالقدرة على التكيف والمساهمة الاجتماعية هذا العام … بشكل أساسي ، يجب أن أفترض أن أجزاء من العام الماضي تم استخدامها كبيانات للمدرسة لتحديد تلك التقييمات. بعد كل شيء  لن تتغير العلاقة مع أصدقائك ومهارات الاتصال على الفور حيث تقدمنا ​​لمدة عام. بعد قولي هذا ، بعد شهر ، إذا عاش سودو حياة خطيرة خلال الأشهر الستة الماضية ، فإن رقم مساهمته الاجتماعية سيرتفع على الأقل. بتركنا سودو على جنب ، تحسنت القوة الإجمالية للطلاب الآخرين أيضًا من السنة الأولى. كانوا في الغالب طلابًا لديهم تقييم أقل نسبيًا للتكيف أو المساهمة الاجتماعية ، أو كليهما. وبعبارة أخرى ، لقد تحسنت جميعها من خلال قفزة وحدود في تلك المنطقة.

“ما هذا فجأة؟”

“آسف لجعلك تنتظر.” نزلت هوريكيتا من الطابق العلوي قبل الوقت المحدد بقليل.

“إنه صعب بعدما أصيبت يدك اليسرى ، أليس كذلك؟ انظر ،  أعرف كيف أغلي الماء!  ” يبدو أنها كانت قلقة بشأن إصابتي.

“لم أنتظر طويلاً.” نظرًا لعدم وجود حاجة للبقاء في الردهة للحديث ، فقد مشينا مباشرة إلى المدرسة. كان من السهل التحدث في الخارج.

إضطربت Kei  بسبب هذه الكلمات ، لم يكن من الممكن وصف وجهها ببساطة بأنه أحمر ، ولكن أكثر من ذلك. كان تعبيرًا ملتويًا قال ، “ما الذي تتحدث عنه هذه المرأة ؟” كان الأمر كما لو أن أماساوا كانت تحقق في وضعنا طوال الوقت ، وكلما تفحصت ، كانت ستنظر في وجه كي. بعد أن فهمت أنها لم تستطع استخراج أي معلومات مفيدة مني ، بدأت في جمعها من Kei . لم أعد أستطيع أن أثقل كى ، لذا قاطعتها وقلت.

“شكرا لك مرة أخرى. بسبب خطابك السريع ، لم أكن بحاجة إلى أن أفعل شيئ تحت أعين زملائي اليقظة حتى ينتهي هذا. لقد تركت انطباعًا مماثلاً في الطبقات الأخرى أيضًا “. لم يكن هناك أي تأثير مباشر تقريبًا على الطبقات الأخرى ، بخلاف جعلها أكثر تنبيهًا. كانت ساكياناجي من الفئة A تعرف عني من قبل ، وكان لدى Ryuuen تجربة  بالفعل ، لذلك كان من الطبيعي أن يعرف أنني لم أكن أجيد الرياضيات فقط. كما أظهرت كلمات Ichinose أنها شعرت أنني لست عاديا.

“من يدري ما كنت سأفعل.” ظننت جهلا ، لكن النتيجة كانت متشابهة. قولي أنها كانت مجرد استراتيجية أخرى من استراتيجيات هوريكيتا للتوقف ، ثم تنتظر يومًا آخر لطرح موضوع مماثل. بهذه الطريقة ، حتى من دون استخدام الكلمات بشكل صريح لشرحها ، يجب أن تكون Horikita قادرًة على ملاحظتها.

“إنه لا شيء؛ اعتقدت للتو أنه سيكون جيدًا للفصل في المستقبل. إذا قلت إنك أنت من استرد حريتك ، فستكون غير محبوب ، أليس كذلك؟ بالمناسبة ، ماذا كنت ستفعل لو لم أكن هناك في ذلك الوقت؟ ”

“أعتقد أنك لاحظت بالفعل قليلاً. ما يعتقده شقيقك مختلف تمامًا عما يعتقده ناجومو. لأنه يقدر التقاليد  يعتقد أن إصلاحات ناجومو خاطئة. قال لي الحق قبل أن يغادر. الفصل عبارة عن مجتمع يجب أن يشترك في نفس المصير. لم يكن يريد تغيير الإطار “.

“من يدري ما كنت سأفعل.” ظننت جهلا ، لكن النتيجة كانت متشابهة. قولي أنها كانت مجرد استراتيجية أخرى من استراتيجيات هوريكيتا للتوقف ، ثم تنتظر يومًا آخر لطرح موضوع مماثل. بهذه الطريقة ، حتى من دون استخدام الكلمات بشكل صريح لشرحها ، يجب أن تكون Horikita قادرًة على ملاحظتها.

“آه ، هل تعترف بذلك أخيرًا؟ حسنًا ، ليس الأمر كما لو أنني لا أفهم مشاعرك برغبتك في إخفائها ، لكنني أعلم عن ذلك بالفعل ، لذلك لا حاجة للكذب علي ،  حسنًا؟ ” كما لو أنها أعربت عن استيائها من الاخفاء  الأمر ، فقد أظهرت أماساوا تعبيرا غير مقبول.

“أنا أقرضه لك كخدمة”.

“دون إدراك ذلك ، ربما أثيرت غيرة ناجومو. لطالما كان الرئيس ناجومو مهتمًا بشؤون أخي ، لأنه كان دائمًا مهتمًا بشؤونك فقط. حتى لو كان لديه مشاعر معقدة مثلي ، فهذا ليس غريباً. ” إذا كان هناك ، سيكون على هذا المنوال.

“سآخذها بطاعة ، إذن”. ألقت هوريكيتا نظرة على يدي اليسرى.

“حسنا اذن.”

“هل يدك اليسرى بخير الآن؟”

“على الرحب و السعة.” نشرنا الكتب المدرسية من السنة الأولى على الطاولة. وحضرنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأقلام ، مما أدى إلى إنشاء مشهد بدا وكأننا ندرسه. بهذه الطريقة ، إذا حدث شيء غير متوقع ، يمكننا خداعهم باستخدام عذرنا في الدراسة. إذا كان ذلك ممكنًا ، لم أرغب في حدوث مثل هذا الموقف. منذ اللحظة التي دخلنا فيها الغرفة حتى الآن ، كان كل شيء عبارة عن استراتيجية دفاعية نفذت على أساس أماساوا. بعد ذلك ، قضينا وقتنا في الحديث عن مواضيع تافهة. بدءًا من الأشياء التي صادفتها في المدرسة اليوم ، والعودة لبضعة أيام إلى ما حدث في ذلك الوقت. إلى ما التقينا به في الأسبوع الذهبي ، ونوع التلفزيون الذي شاهدناه. نظرت إلى الصور التي التقطتها Kei ، مضيعة للوقت معًا. ناقشنا جميع أنواع الموضوعات ، الطويلة والقصيرة ، وأحيانًا ننتقل فجأة. أضاع كلانا كثيرًا من الوقت في الحديث عن أشياء عديمة الفائدة معًا. لكن هذا لم يكن شيئًا سيئًا. دون وعي ، بدأت أفهم ماهية الحب شيئاً فشيئاً. موعد داخلي ، تضحك فيه Kei  أحيانًا ، وأحيانًا غاضبة ، يظهر لي جميع أنواع التعبيرات المختلفة. بينما كنا نتفحص المواضيع ، انخفض الحديث بيننا تدريجيًا. بدأت الدردشة العشوائية في الاختفاء ، وزاد مقدار الصمت تدريجياً. كان من الواضح أن المزاج في الغرفة قد تغير عما كان عليه في السابق. نحو بعضنا البعض ، بدأنا نشعر بشيء ما. بدأت أكون على دراية بشيء. لا ، ليس شيئًا فقط. كنت أعرف بالفعل ما كان عليه. نحو بعضهما البعض ، كانت مشاعر الرغبة في لمس الشخص الآخر  تتزايد تدريجياً. ولكن ، هذا شيء لا يحتاج إلى التحدث به. فقط أعيننا التي كانت تنظر إلى بعضها البعض يمكن أن تنقل ذلك. ولكن لم يكن من السهل أبدًا اتخاذ هذه الخطوة. بغض النظر عن مدى الدقة التي تراها من خلال الشخص الآخر ، ما زلت بحاجة إلى التفكير في خطر 1  من بين 10000 . على الرغم من أن كلا الطرفين كان من المفترض أن يكون لهما نفس النوايا ، عليك التفكير في إمكانية أنهما ليسا كذلك. إذا تم رفضك ، فسوف تتدفق المشاعر السلبية مثل السخان. وحتى مع ذلك–

“إنها تتعافى ببطء. سيستغرق الأمر بعض الوقت ، لكنها ليست شيئا كبيرا لأنها ليست يدي المهيمنة “.

“دون إدراك ذلك ، ربما أثيرت غيرة ناجومو. لطالما كان الرئيس ناجومو مهتمًا بشؤون أخي ، لأنه كان دائمًا مهتمًا بشؤونك فقط. حتى لو كان لديه مشاعر معقدة مثلي ، فهذا ليس غريباً. ” إذا كان هناك ، سيكون على هذا المنوال.

“هذا جيد … بالمناسبة ، هل كنت على اتصال مع هوسين بعد ذلك؟”

“هل سيستمر هذا الوضع كما هو لفترة من الوقت؟”

“على الاطلاق. مررت بجانب Housen و Nanase مرة واحدة ، لكنني لم أقل أي شيء. ” على الرغم من أن أعيننا كانت على بعضنا البعض ، إلا أن أيا منهما لم يرحب بي.

تركت مجلس الطلاب وانتقلت إلى مدخل المدرسة. كان كيرياما شخصًا كافح من أجل الإطاحة بناجومو بدعمه مانابو وكان يخطط للطرق التي وصل إليها حتى عندما كنت في السنة الأولى. عندما كان سيرمي المنشفة ، اكتشف أن أخت مانابو هوريكيتا ستنضم إلى مجلس الطلاب ، لذلك ربما كان يريد أن يتخذ نوعًا من الإجراءات. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال كيف يبدو اليوم ، فقد تم تسوية المعركة بين كيرياما وناغومو بالفعل. يمكن للمرء أن يشعر أنه قد تم إنشاء فجوة لا يمكن التغلب عليها. حسنًا … إذا لم يستسلم كيرياما بعد ، فقد يتصرف في النهاية.

“لم يأتوا لتقديم اعتذار ، لكنهم على الأقل يدركون أنهم قاموا بشيء سيئ.”

“هل أنا لطيفة؟”  لا يبدو أنها كانت تفكر في كيف ستواجهني. يبدو أنها تركز فقط على الجزء المتعلق بمواعدة فتاة أكثر مما هو متوقع.

“من يدري ، لا يبدو أنهم فعلوا ذلك.”

“مع حقيقة أنك أخفيت حذاء صديقتك ، هل كنتما تفعلان أشياء بذيئة؟”

“كلاهما؟”

“إنه صعب بعدما أصيبت يدك اليسرى ، أليس كذلك؟ انظر ،  أعرف كيف أغلي الماء!  ” يبدو أنها كانت قلقة بشأن إصابتي.

“بلى.” امتلاك الشجاعة للقيام بخطوة كبيرة ، وعدم التردد في أدنى حد. كانت السنوات الأولى هذه المرة شجاعة للغاية.

أظهر تطبيق OAA بوضوح كيف تحسنت الدرجات للجميع ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، كان سودو هو صاحب أكبر زيادة.

” ، إذا طردك شخص ما ، سيحصل على 20 مليون نقطة ، هل هذا صحيح؟”

وضعت حذاء Kei  في خزانة الأحذية. ثم أغلقت الباب وعلقت السلسلة على شكل حرف U. بهذه الطريقة ، حتى لو جاء شخص ما للزيارة ، يمكنني إعادة ذلك الشخص دون السماح له بالدخول . ومع ذلك ، كان استخدام U-lock  في وقت مبكر غير طبيعي إلى حد ما. لم أخطط للقيام بذلك ، لكنني فعلت ذلك بسبب الحادثة السابقة مع أماساوا.

“ليس لدي أي دليل في الوقت الراهن. ولكن ، إذا لم تكن هناك مكافأة مقابل ذلك ، فلن يفعل أحد شيئًا من هذا القبيل “.

“و إذن؟ هل نجحت؟ ”

“هذا صحيح… ” كان من غير المتصور أن يتعرض شخص ما للإصابة والطرد في فعل شيء لا معنى له. الشخص الوحيد الذي سيفعل ذلك هو الطالب من الغرفة البيضاء.

“… جعلتني غاضبًة جدًا! ” على الرغم من أن Kei  كانت تشعر بالغضب الشديد ، عرفت أن الاستمرار في الحديث عن Amasawa  لم يكن مفيدًا. لذا أرادت أن تغير الموضوع بنفسها. غيرت الموضوع وتحدثت.

“سيكون واضحا قريبا بما فيه الكفاية إذا كان ذلك صحيحا أم لا.” ولكن هذا ليس تطوراً جيداً. على الرغم من أن الامتحان كان غير معقول ، إذا كان اختبارًا خاصًا ، يجب أن تعرفه جميع الفصول الأربعة ، أليس كذلك؟ ”

” – رئيس مجلس الطلاب.” صدمت بالكلمات التي هربت منها

“قالت ناناس ذلك أيضًا. من أجل تنبيهنا لجميع الفئات الأخرى “. في هذه الحالة ، سيكون هناك ثلاثة أشخاص على الأقل في ثلاثة من الطبقات المتبقية التي ستعرف عن ذلك.

“أنا كيرياما ، نائب الرئيس”.

“أماساوا-سان من الفئة أ … على الرغم من أننا مدينون لها منذ أن تعاونت مع سودو ، فقد انضمت بالتأكيد إلى هوسين كون ، أليس كذلك؟” أومأت برأسي . كانت Amasawa Ichika من الفئة 1-A مؤكدًا تقريبًا كشخص يعرف عن الاختبار الخاص البالغ 20 مليون نقطة. تم ترك الطلاب 1-B و 1-C ، ولم يكن لدي أي فكرة عمن منهم يعرف عن الامتحان.

“هل هذا صحيح؟ فقط لأنني شاركت معرفتي مع هوسن كون من الهامش؟ ” لو لم تتصل أماساوا  بي ، لكانت هذه الحادثة مختلفة تمامًا. لم يكن من الممكن أن تصبح إصابة هيوسين التي ألحقتها بنفسها مسؤوليتي ، وربما كانت ستنتهي في شكل تدميره الذاتي. لا ، إذا كان هوسين ، يجب أن يكون قادرًا على التفكير في طرق أخرى ؛ ولكن على أي حال ، وبسبب تدخل أماساوا ، لم يكن هناك شك في أنها رفعت الخطة إلى استراتيجية راسخة.

“إذن هناك فقط ثلاثة أشخاص يريدونك أن تطرد وقد اتخذوا إجراءً حتى الآن؟”

“ليس الأمر كما لو أننا لا نستطيع. هناك الكثير من الأزواج. ”

“هذا بقدر ما لاحظت”.

“على الاطلاق!” سحبت Kei  الغاضبة وجهها مرة أخرى.

“هذا غريب بعض الشيء … حتى لو كنت أحاول أن أكون مهذبا هنا ، لا ينبغي أن يكون هوسن كون بهذه الشعبية في العام الأول. هل يمكن أن يتجاهلوه حقًا بينما يخطف هذه النقاط بثقة؟ ”

“نعم ، شكرا جزيلا على وقتك.” طلب كيرياما مني و من هوريكيتا الجلوس ، لذلك اضطررنا.

كان هذا هو الجزء الذي أهتم به. ومع ذلك ، كان من الصعب للغاية تضييقه. هل لأنهم لا يعتقدون أن هوسن وناناس كانا كافيين لإخراجي … أم أنهم لم يخططوا للانضمام إلى الامتحان الخاص من البداية. أو ربما أنهم لم يصدقوا أن الاختبار حقيقي على الإطلاق. لم تستطع هوريكيتا ، التي كانت تسير بجانبي ، الإجابة عليه أيضًا. لذا حاولت تغيير موضوع تفكيري قليلاً.

“لماذا تعتقدين ذلك؟” كما كان متوقعًا ، اتخذت إجراءً بعد التأكد من دخول Kei  إلى غرفتي. يجب أن تكون Kei  قد شوهدت في مكان ما.

“ما رأيك في السبب الذي يجعل السنوات الأولى لا تشارك المعلومات بينهما؟” نظرًا لأن الموضوع كان سيطرح على أي حال ، فقد خططت للسؤال عن رأي هوريكيتا.

“أماساوا-سان من الفئة أ … على الرغم من أننا مدينون لها منذ أن تعاونت مع سودو ، فقد انضمت بالتأكيد إلى هوسين كون ، أليس كذلك؟” أومأت برأسي . كانت Amasawa Ichika من الفئة 1-A مؤكدًا تقريبًا كشخص يعرف عن الاختبار الخاص البالغ 20 مليون نقطة. تم ترك الطلاب 1-B و 1-C ، ولم يكن لدي أي فكرة عمن منهم يعرف عن الامتحان.

“نعم … إذا تم إخبار الصف بأكمله عن الاختبار الخاص بإبعادك ، فهناك احتمال كبير أن يسمع عنه العامين الثاني والثالث في غضون وقت قليل ، وليس فقط في السنة الأولى. عند سماع هذا الاختبار الخاص غير المعقول ، من المؤكد أن الفصل سوف يفعل كل ما يمكننا القيام به للرد. لذلك فعلوا ذلك بطريقة تمنعنا من معرفة ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“أماساوا-سان من الفئة أ … على الرغم من أننا مدينون لها منذ أن تعاونت مع سودو ، فقد انضمت بالتأكيد إلى هوسين كون ، أليس كذلك؟” أومأت برأسي . كانت Amasawa Ichika من الفئة 1-A مؤكدًا تقريبًا كشخص يعرف عن الاختبار الخاص البالغ 20 مليون نقطة. تم ترك الطلاب 1-B و 1-C ، ولم يكن لدي أي فكرة عمن منهم يعرف عن الامتحان.

لم يكن هناك شك في أن هوريكيتا كان لديها الجواب الصحيح. ولكن كان هناك شيء أعمق في هذا الرد كان أكثر إثارة للقلق.

“شكرا لك ، كارويزاوا – senpai  ~ ” ابتسمت أماساوا قليلاً. ومع ذلك ، بدلاً من شرب القهوة ، وقفت.

“هل وافقت المدرسة حقًا على مثل هذا الاختبار الخاص غير المعقول … ”

“بالطبع ، لا توجد مشكلة منذ أن طلبت من خلال  Chabashira-sensiمقابلة الرئيس ناجومو  هذا هو أيضا سبب تأجيلها حتى اليوم. ولكن من المحتمل أن يكون هذا أمرًا جيدًا ، لأنني أكثر حماسًا للانضمام الآن على أي حال.”

“نعم. على الرغم من أنني حاولت تأكيد ذلك مع Chabashira-Sensi بلباقة ، إلا أنها لم تظهر علامات على أنها تعرف ذلك.” على الرغم من أنه لم يتم تأكيده بالكامل ، كان من المؤكد أن Chabashira لم يتم إبلاغها بذلك.

“مثل مواعدة فتاة لطيفة هو رمز لمكانة الرجال ، أليس كذلك؟ ألن يكون من الصعب جدًا أن تطلب من الناس ألا يريدون ذلك؟ ” بالطبع ، تفضيلات الجميع للمظهر مختلفة ، ولا شيء مطلق. ولكن مع ذلك ، فقد تعلمت تقريبًا أن هذا المعيار الواسع والعادي موجود. لقد دحضت إلى حد ما وجهة نظرها بشأن المواعدة للحصول على الحالة ، لكن لم أتلق أي رد. اعتقدت أنها كانت تفكر في كيفية مواجهة ذلك ، لكنها تحركت ببطء حتى ظهر وجهها فقط من المطبخ.

“عندما تفكر في الأمر على هذا النحو ، هناك احتمالان فقط. أحدها هو أن ما قاله كل من Housen و Nanase كان عملية احتيال ، وأنه لا يوجد اختبار خاص لطردي. ومع ذلك ، كما قلت سابقًا ، فمن غير المعقول القيام بشيء مثل هذا دون أي نوع من المكافأة. لذلك ، قم بإلغاء هذا الاحتمال بسبب تلك النقطة.”

أظهر تطبيق OAA بوضوح كيف تحسنت الدرجات للجميع ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، كان سودو هو صاحب أكبر زيادة.

“Mhm.”

“‘سوف آتي! ” رد قصير من Kei.

“الاحتمال الآخر هو أنه لم يكن حقًا اختبارًا خاصًا. وبعبارة أخرى ، عرض شخص ما دفع 20 مليون نقطة خاصة من أجل طردي ، وبالتالي تم تحريض السنوات الأولى على الذهاب والقيام بذلك “.

” …ماذا تقصد بذلك؟”

“أنا أرى. سيكون من المنطقي إذا وضع الفرد المكافأة عليك “. في حين أن ما تم فعله كان في منطقة رمادية ، صحيح أنه لم ينتهك أي قواعد مدرسية. وهكذا ، عندما قامت بفرز الوضع ، عملت هوريكيتا على تفكيرها واقتربت تدريجياً من الحقيقة.

“هل تريدين الانضمام إلى مجلس الطلاب؟” سماع ما قاله هوريكيتا ، تغير تعبير ناجومو قليلاً من المفاجأة إلى الترقب.

“وبعبارة أخرى ، هناك شخص في نفس الدرجة أو درجة أعلى قد أعد العديد من النقاط؟” لم تكن هوريكايتا تعرف الإجراءات الفردية التي قد إتخذها Tsukishiro ، لذلك كانت خياراتها محدودة.

“حسنًا ، لقد قدمت لك بالفعل هدية التعازي ، لذا فقد حان الوقت للعودة. لا تتردد في استخدام المكونات “. أماساوا ، التي انتهت من قول ما تريد ، أدارت ظهرها لنا واستعدت للمغادرة.

“على الرغم من أننا لا نستطيع استبعاد فرصة أن تكون هذه اللعبة قد تم إعدادها في السنة الأولى ، إلا أنني لا أعتقد أن لديهم الثقة أو رأس المال لعقد صفقة في ظل هذه الظروف لأنهم دخلوا المدرسة للتو ، لذلك احتمال ذلك منخفض “.

 

“شخص يمكنه دفع 20 مليون نقطة ، وموثوق به أيضًا في السنوات الأولى.” في سياق تفكيرها ، جاء شخص ما إلى عقل هوريكيتا.

تركت مجلس الطلاب وانتقلت إلى مدخل المدرسة. كان كيرياما شخصًا كافح من أجل الإطاحة بناجومو بدعمه مانابو وكان يخطط للطرق التي وصل إليها حتى عندما كنت في السنة الأولى. عندما كان سيرمي المنشفة ، اكتشف أن أخت مانابو هوريكيتا ستنضم إلى مجلس الطلاب ، لذلك ربما كان يريد أن يتخذ نوعًا من الإجراءات. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال كيف يبدو اليوم ، فقد تم تسوية المعركة بين كيرياما وناغومو بالفعل. يمكن للمرء أن يشعر أنه قد تم إنشاء فجوة لا يمكن التغلب عليها. حسنًا … إذا لم يستسلم كيرياما بعد ، فقد يتصرف في النهاية.

” – رئيس مجلس الطلاب.” صدمت بالكلمات التي هربت منها

“آه ، هل تعترف بذلك أخيرًا؟ حسنًا ، ليس الأمر كما لو أنني لا أفهم مشاعرك برغبتك في إخفائها ، لكنني أعلم عن ذلك بالفعل ، لذلك لا حاجة للكذب علي ،  حسنًا؟ ” كما لو أنها أعربت عن استيائها من الاخفاء  الأمر ، فقد أظهرت أماساوا تعبيرا غير مقبول.

“هل يمكن أن يكون للرئيس ناجومو على علاقة بهذا الأمر؟”

“لم أنتظر طويلاً.” نظرًا لعدم وجود حاجة للبقاء في الردهة للحديث ، فقد مشينا مباشرة إلى المدرسة. كان من السهل التحدث في الخارج.

“كيف ذلك؟ صحيح أنه لا يحبني ، لكن استخدام عدد كبير من النقاط مثل 20 مليون نقطة لإخراجي؟ لدي الكثير من الشكوك حول ذلك. واستخدام طلاب السنة الأولى مع قدرات غير معروفة في حد ذاته أمر غريب للغاية “. إذا كنت تريد حقًا أن تطردني بيد شخص آخر ، فسيكون من المعقول استخدام سنة ثالثة ، التي كانت تحت سيطرته.

” حقا؟ لا أعتقد ذلك.” هدأت Kei  المذهلة تدريجياً بعد سماع كلمات Amasawa.

“ولكن ، قد تكون هناك فرصة أن له علاقة  به.” لا يوجد دليل يمكن أن ينكر الصلة الموجودة. الحصول على لقب رئيس مجلس الطلاب ، وهذا من شأنه أن يزيل أي شكوك من السنوات الأولى.

“إذن ما الذي تريدين التحدث معي بشأنه؟ أنت لم تأتي فقط للتحدث ، أليس كذلك؟ ”

“دون إدراك ذلك ، ربما أثيرت غيرة ناجومو. لطالما كان الرئيس ناجومو مهتمًا بشؤون أخي ، لأنه كان دائمًا مهتمًا بشؤونك فقط. حتى لو كان لديه مشاعر معقدة مثلي ، فهذا ليس غريباً. ” إذا كان هناك ، سيكون على هذا المنوال.

“إنه لمن دواعي سروري.” بعد مصافحة كيرياما ، أصبح هوريكيتا عضوًا رسميًا في مجلس الطلاب. من الآن فصاعدا ، ستستخدم هوريكيتا عينيها لمراقبة أفعال ناجومو. نظام مدرسي جدير بالثقة. لقد انحرف هذا النظام تمامًا عما دافع عنه مانابو ذات مرة ، فكيف ستقبله؟ أعتقد أن المنطقة التي يمكن أن أقاطعها فيها قد مرت بالفعل. خاصة أنني لا أستطيع حتى الحصول على معلومات عن المكافأة ، سأحاول إيجاد فتحة للمغادرة … بينما كنت أفكر في كيف يمكنني الهروب.

“بالرغم من أن الوقت متأخر قليلاً ، هذا هو موضوع محادثة اليوم معك. أنا أستعد بعد المدرسة للذهاب إلى مجلس الطلاب ، وأطلب من الرئيس ناغومو الانضمام إليه “.

“اي شرط؟”

“أنا أرى.” لقد كانت بعض التقلبات والمنعطفات ، لكنها طريقة ممتازة لإحراز تقدم في قضية ناجومو التي كان مانابو قلقًا بشأنها.

“كيف دخلت إلى المهجع؟”

“ولكن إذا لم أستطع الحصول على موافقة ناجومو ، فهذه ليس مسؤوليتي”.

“إنه لا شيء؛ اعتقدت للتو أنه سيكون جيدًا للفصل في المستقبل. إذا قلت إنك أنت من استرد حريتك ، فستكون غير محبوب ، أليس كذلك؟ بالمناسبة ، ماذا كنت ستفعل لو لم أكن هناك في ذلك الوقت؟ ”

“كما قلت لك من قبل ، لن يرفض الرئيس أي شخص يأتي إليه.”

“هل قمت بتحديد موعد؟” إذا قمت بزيارة مفاجئة ، فليس هناك ما يضمن أن الرئيس ناجومو سيكون في مكتب مجلس الطلاب.

” … لقد قلت ذلك.”

“ليس الأمر كما لو أننا لا نستطيع. هناك الكثير من الأزواج. ”

في الوقت الذي تخرج فيه Manabu-senpai ، كانت Horikita عاطفية للغاية ، لكنها كانت لا تزال تتذكر ما قيل. على الرغم من أن Nagumo قال أن جميع القادمين الجدد مرحب بهم ، بالطبع لن يكون ذلك فقط. أخت هوريكيتا مانابو التي ستتبعه أينما ذهب. لن يتجاهل مثل هذا الوجود الثمين.

” … فهمت ، عندها سأشرب فنجانًا من القهوة.”

“السبب الذي جعلك ترغب مني  الانضمام إلى مجلس الطلاب … كان من الممكن أن أتجسس على الرئيس ناجومو ، ولكن في الواقع ، ليس هذا هو السبب الوحيد ، أليس كذلك؟”  هوريكيتا سألتني عما يجب أن تفعله بعد الانضمام.

“أنا أعلم ذلك… ”

“أعتقد أنك لاحظت بالفعل قليلاً. ما يعتقده شقيقك مختلف تمامًا عما يعتقده ناجومو. لأنه يقدر التقاليد  يعتقد أن إصلاحات ناجومو خاطئة. قال لي الحق قبل أن يغادر. الفصل عبارة عن مجتمع يجب أن يشترك في نفس المصير. لم يكن يريد تغيير الإطار “.

“ولكن مرة أخرى ، أنت مميزة ، هوريكيتا سوزوني. دعيني على الأقل أذكر شرطًا واحدًا لعضويتكم “.

“ما يفعله مجلس الطلاب الآن ، العكس ذلك تماما.”

“Mhm.”

“لكنني لن أحكم على من هو على صواب ومن على خطأ. الآن ، أريد فقط أن أرى إصلاحات ناجومو “. هذا صحيح؛ لم يكن هناك خطأ في طريقة هوريكيتا-سينباي أو ناغومو في التفكير.

“يا للعجب … أنا مرتاحة.” ربتت كي  التي كانت جالسة على السرير على صدرها.

“لهذا السبب لن تعطيني تعليمات محددة؟”

“هذا ليس جيدًا ، زوجان شابان بمفردهما مقفلان الباب ~ ” قالت أماساوا ، التي كانت مليئة بالطاقة ، عندما خلعت حذائها.

“نعم.”

“أعتقد أنك لاحظت بالفعل قليلاً. ما يعتقده شقيقك مختلف تمامًا عما يعتقده ناجومو. لأنه يقدر التقاليد  يعتقد أن إصلاحات ناجومو خاطئة. قال لي الحق قبل أن يغادر. الفصل عبارة عن مجتمع يجب أن يشترك في نفس المصير. لم يكن يريد تغيير الإطار “.

“إذا لماذا تحتاج مني للانضمام ، إذا كان الشيء الوحيد الذي تريده هو رؤية إصلاحات ناجومو؟ ليس هناك حاجة لي لرصد مجلس الطلاب على الإطلاق ، ثم! ”

لم يكن هناك شك في أن هوريكيتا كان لديها الجواب الصحيح. ولكن كان هناك شيء أعمق في هذا الرد كان أكثر إثارة للقلق.

“إذا كان ناجومو يسير في الاتجاه الخاطئ ، فهناك حاجة لإيقافه”. وبعد ذلك ، لا ينبغي لي أن أفعل ذلك ، بل هي أخت هوريكيتا مانابو ، هوريكيتا سوزون. بالطبع ، من أجل حملها على القيام بذلك من جانب واحد لأنها كانت مهمة غير معقولة دفعتها إليها ، اقترحت امتحانًا لمعرفة من فاز.

“هذا صحيح تمامًا . مثل الطريق الذي سلكه أخي ، أريد أيضًا أن أصبح رئيسًة لمجلس الطلاب “. لكن هوريكيتا نفسها اختارت بعناد تحدي هذا الجدار العالي. لم يكن هناك أي إشارة إلى الكذب في كلماتها أيضًا. نظرًا لأنها اختارت الانضمام إلى مجلس الطلاب ، كان الأمر كما لو كان لديها الوعي لمتابعة Manabu .

“لا تزال هناك بعض الأشياء التي لست راضيا عنها ، لكنني سأضعها على أنها ملائمة.” يجب أن يكون هذا مرتبطًا بالجزء المتعلق بالمكافأة التي ذكرتها هوريكيتا. بدخول مجلس الطلاب ، فإن إمكانية الحصول على معلومات حول ذلك يجب أن ترتفع.

كان ذلك أفضل من ترك شخص ما يدخل الغرفة عن طريق الخطأ وتركهم يروني  أنا وكي فقط في الداخل. حتى لو حدث موقف عاجل ، سيكون الأمر جيدًا طالما كنت على استعداد للخروج. إذا أخبرت الشخص أن غرفتي كانت في حالة من الفوضى ، فاطلب منه البقاء في الخارج لبعض الوقت ، والخروج بسرعة ، سيكون الأمر على ما يرام. ثم بعد أن أغادر مع هذا الشخص ، ستكون Kei  قادرًة على التسلل بهدوء خارج الغرفة.

“لا أعتقد أنه من الجيد بالنسبة لي أن أسأل أي شيء منك منذ خسرت المباراة ، لكن هل ستأتي معي؟”

“أنا مرتاح نوعًا ما عندما أدعوك Horikita . ربما كنت قد أشرت إليك بهذا بالفعل لكني سأناديك Suzune  من الآن فصاعدًا ، حسنًا؟ ”

“آتي معك؟”

“أمهليني دقيقة.”

“حسنًا ، أود أن أريك بالاجتماع مع ناجومو كدليل.” لمنع الوضع إذا رفضها مجلس الطلاب لتثبت أنها لم تكذب.

“أنت لا تثق بي ، أليس كذلك؟”

“إذا كان للرئيس ناجومو علاقة بهذه المكافأة ، فقد نشهد أيضًا نوعًا من رد الفعل”. في الواقع ، قد نحصل على الصدارة في مكافأة 20 مليون نقطة.

“لا يمكن فعل شيئ  … إنه أمر مزعج ، سيجعلني أشعر أنني أواعدك من أجل قوتك .”

“أنا أرى. بعد المدرسة ، إذن؟ ” بعد تحديد هذا الموعد مع هوريكيتا ، بدأ يومنا.

قال Nagumo  لهوريكيتا ، التي كانت حاليا في الفئة D ، كما لو كان لتحفيزها.

 

“وضح الأن ، ما هي مكافأة 20 مليون نقطة بالضبط ، وهل لها علاقة بإصابتك؟” أخفيت ذلك ليس لأنني أردت الاحتفاظ بهذا السر. كان ذلك لأنني لم أكن أريد أن تقلق Kei  حيال ذلك من أجل لا شيء. لكنها تحولت الآن إلى موقف حيث كان علي أن أتحدث عنه. لذلك قررت أن أخبر كي عن الوضع الحالي.

انتهت المدرسة ، وتوجه كلانا إلى مجلس الطلاب.

“لكنني لن أحكم على من هو على صواب ومن على خطأ. الآن ، أريد فقط أن أرى إصلاحات ناجومو “. هذا صحيح؛ لم يكن هناك خطأ في طريقة هوريكيتا-سينباي أو ناغومو في التفكير.

“هل قمت بتحديد موعد؟” إذا قمت بزيارة مفاجئة ، فليس هناك ما يضمن أن الرئيس ناجومو سيكون في مكتب مجلس الطلاب.

“ذلك جيد.” بعد كل شيء ، سيكون المبنى السكني مليئًا بالأشخاص الذين يعودون إلى منازلهم من المدرسة في المساء. ولكن ، كان خطر دعوة شخص ما في منتصف الليل أكبر. لأنه على الرغم من أنه سيكون هناك عدد أقل من الناس الذين يدخلون ويخرجون ، إلا أنها ستكون مشكلة كبيرة إذا اكتشف شخص ما أن لدي فتاة في غرفتي في منتصف الليل. هذا هو السبب في أن النهار في يوم عطلة أو ليلة في أيام الأسبوع ، حيث يمكننا التوصل إلى عذر ، كان أفضل. حتى لو تم الكشف عن العلاقة ، فستكون واحدة من السلوكيات المقبولة.

“بالطبع ، لا توجد مشكلة منذ أن طلبت من خلال  Chabashira-sensiمقابلة الرئيس ناجومو  هذا هو أيضا سبب تأجيلها حتى اليوم. ولكن من المحتمل أن يكون هذا أمرًا جيدًا ، لأنني أكثر حماسًا للانضمام الآن على أي حال.”

“نعم … إذا تم إخبار الصف بأكمله عن الاختبار الخاص بإبعادك ، فهناك احتمال كبير أن يسمع عنه العامين الثاني والثالث في غضون وقت قليل ، وليس فقط في السنة الأولى. عند سماع هذا الاختبار الخاص غير المعقول ، من المؤكد أن الفصل سوف يفعل كل ما يمكننا القيام به للرد. لذلك فعلوا ذلك بطريقة تمنعنا من معرفة ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“بسبب المكافأة؟”

“هل ستنضم إلى مجلس الطلاب بالمناسبة؟ أيانوكوجي “.

“نعم ، من المفترض أن يكون مجلس الطلاب حياديًا تمامًا ، ولكن إذا كانوا غير منصفين لفصلنا 2-D  فقط … إذا كان ذلك صحيحًا ، فسيتعين علينا الدفاع بكل قوتنا.” تسللت نظرة خاطفة جانبية على هوريكيتا ، التي امتلأ وجهها بالتصميم الذي كانت تعبر عنه.

“هل هذا صحيح؟ فقط لأنني شاركت معرفتي مع هوسن كون من الهامش؟ ” لو لم تتصل أماساوا  بي ، لكانت هذه الحادثة مختلفة تمامًا. لم يكن من الممكن أن تصبح إصابة هيوسين التي ألحقتها بنفسها مسؤوليتي ، وربما كانت ستنتهي في شكل تدميره الذاتي. لا ، إذا كان هوسين ، يجب أن يكون قادرًا على التفكير في طرق أخرى ؛ ولكن على أي حال ، وبسبب تدخل أماساوا ، لم يكن هناك شك في أنها رفعت الخطة إلى استراتيجية راسخة.

“إن التحفيز أمر جيد ، لكن لا تتحمّسي كثيرًا. لا يوجد دليل ضد ناجومو بعد. حتى لو كان هناك اتصال بالفعل ، فهو ليس شخصًا يمكنك أن تواجهيه بنفسك. ” لم يطعنا وسحب هذا الاختبار فقط معنا.

رؤية رد فعل Kei  الذعر ، ابتسمت Amasawa  بشكل هادف ، وكشفت عن اهتمامها.

“بالطبع ، لن أفعل أي شيء متهور حتى أنا متأكدة.” شعرت بالارتياح عندما رأيت أنها متحمسة ، لكنها كانت  أيضًا متحكمة في نفسها لم يستغرقنا وقتًا طويلاً للوصول إلى مكتب مجلس الطلاب ، وفتحنا الباب.

“السبب الذي جعلك ترغب مني  الانضمام إلى مجلس الطلاب … كان من الممكن أن أتجسس على الرئيس ناجومو ، ولكن في الواقع ، ليس هذا هو السبب الوحيد ، أليس كذلك؟”  هوريكيتا سألتني عما يجب أن تفعله بعد الانضمام.

“اعذرونا.”

“خذ هذا كهدية مني … لا ، اعتبره اعتذارًا.”

عند دخوله إلى مكتب مجلس الطلاب ، من الواضح أن الشخص الذي كان يجلس على كرسي رئيس مجلس الطلاب كان ناجومو  . مد ساقيه ، واستقبل هوريكيتا كما لو كان ملكًا. لذلك ، لم أشعر بأدنى شعور بعدم الارتياح. أتساءل عما إذا كانت حقيقة أنه يناسبه دليل على ألوهيته شعرت برباطة جأش قادمة منه أكثر من أي وقت مضى. كان لغياب هوريكيتا مانابو ، نظيره الوحيد ، تأثير واضح. وكان بجانبه نائب الرئيس كيرياما. بعد إلقاء نظرة خاطفة نحوي أولاً ، سرعان ما حول كيرياما نظرته نحو هوريكيتا.

“Mhm.”

“هل لديك ما تقوله لي؟”

“نظرًا لأنك حصلت على درجة كاملة في الرياضيات ، فقد أصبح من الصعب بالنسبة لي الإعلان على مواعدتنا.” كنت أتساءل ما هو ، وهذا ما اتضح أن يكون. في الواقع ، إذا افتتحت Kei  موضوع المواعدة في هذه المرحلة ، فمن المحتمل أن يسبب بعض الجدل …

“نعم ، شكرا جزيلا على وقتك.” طلب كيرياما مني و من هوريكيتا الجلوس ، لذلك اضطررنا.

“أود أن أعرف ذلك أيضًا.”

“لا تقلقي ، نحن أحرار جدًا الآن”. حتى عندما كان أمامي ، كان موقف Nagumo  هو نفسه كالعادة. حتى لو كان هناك القليل من الذنب ، فلن يكون غريباً إذا ظهر ، ولكن …

“وبعبارة أخرى ، هناك شخص في نفس الدرجة أو درجة أعلى قد أعد العديد من النقاط؟” لم تكن هوريكايتا تعرف الإجراءات الفردية التي قد إتخذها Tsukishiro ، لذلك كانت خياراتها محدودة.

“إذن ما الذي تريدين التحدث معي بشأنه؟ أنت لم تأتي فقط للتحدث ، أليس كذلك؟ ”

” Ayanokouji-senpai ، أعتقد أنك تسيء فهمي قليلاً؟”

على الرغم من أن لفتة ناجومو كانت ترحب بنا ، فقد طلبت أيضًا من هوريكيتا بطلب الأمر مباشرة

” – رئيس مجلس الطلاب.” صدمت بالكلمات التي هربت منها

“أعلم أن وقتك ثمين ، أيها الرئيس ، لذا سأنتقل مباشرة إليه. أريد الانضمام إلى مجلس الطلاب “. ردد صوت هوريكيتا الواضح في مكتب مجلس الطلاب. ولدى سماع ذلك ، كان رد فعل عضوي مجلس الطلاب بطريقة مماثلة. لا ترحيب ولا رفض ، فوجئ كلاهما.

صنع القهوة أو التحدث معها. بدا أن Kei  قد وزنت الخيارات واختارت القرار الأفضل. وقفت كي وتوجهت إلى المطبخ ، بينما خلفها ، أضافت أماساوا طلبًا على طلبها.

“هل تريدين الانضمام إلى مجلس الطلاب؟” سماع ما قاله هوريكيتا ، تغير تعبير ناجومو قليلاً من المفاجأة إلى الترقب.

“لكنني لن أحكم على من هو على صواب ومن على خطأ. الآن ، أريد فقط أن أرى إصلاحات ناجومو “. هذا صحيح؛ لم يكن هناك خطأ في طريقة هوريكيتا-سينباي أو ناغومو في التفكير.

“حسنا ، يا له من تحول في الأحداث!  لا أريد حقًا أن أقول نعم بطاعة “.

“إنه لمن دواعي سروري.” بعد مصافحة كيرياما ، أصبح هوريكيتا عضوًا رسميًا في مجلس الطلاب. من الآن فصاعدا ، ستستخدم هوريكيتا عينيها لمراقبة أفعال ناجومو. نظام مدرسي جدير بالثقة. لقد انحرف هذا النظام تمامًا عما دافع عنه مانابو ذات مرة ، فكيف ستقبله؟ أعتقد أن المنطقة التي يمكن أن أقاطعها فيها قد مرت بالفعل. خاصة أنني لا أستطيع حتى الحصول على معلومات عن المكافأة ، سأحاول إيجاد فتحة للمغادرة … بينما كنت أفكر في كيف يمكنني الهروب.

“إذاً ، ألا ترحب بي للانضمام إليك؟”

“أمهليني دقيقة.”

“ليس حقًا ، أنا في الأساس واحد من هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون الرفض. طالما هناك مساحة في مجلس الطلاب ، سأسمح للناس بالانضمام. لن أكترث لسبب انضمامك إلى المجلس. لا يهم ما إذا كان الأمر يتعلق بـ OAA  ، أو ترغبين في تولي وظيفة في المستقبل ، أو ربما لديك شعور بالبر. لا يهمني حقا. ” على عكس مانابو ، كان فتح الباب لأي شخص هو الطريقة التي يعمل بها ناجومو.

” Ayanokouji-senpai ، ألم تخبر صديقتك بذلك؟  ماذا عن مكافأة 20 مليون نقطة؟ ”

“ولكن مرة أخرى ، أنت مميزة ، هوريكيتا سوزوني. دعيني على الأقل أذكر شرطًا واحدًا لعضويتكم “.

“هل تستطيعين مواعدة شخص ليس لطيفًا؟” حاولت Kei بشفتها المقلوبة قصارى جهدها الهروب ، لا تريد أن تنظر إلي مباشرة ، كما لو كانت تحاول الهروب من نظري. بدأت الغلاية بإصدار أصوات الغليان. ما جعل المرء يعتقد أن الشخص الآخر لطيف لم يقتصر فقط على المظهر. الشخصية ونوع الجسم والصوت والأسلوب والخلفية العائلية والتربية. تتداخل جميع أنواع العوامل معًا لتجعلك تشعر بأن الشخص لطيف.

“اي شرط؟”

“لماذا تختارين الانضمام إلى مجلس الطلاب في هذا الوقت؟ هلا أخبرتني من فضلك؟ ” هل شعر بالتهديد مني ، لأنني رافقت هوريكيتا؟ لا ، بطريقة جيدة ، لم يكن ناجومو من النوع الذي يهتم بأمور ثانوية. لقد أراد ببساطة أن يعرف لماذا أرادت أخت مانابو الانضمام إلى مجلس الطلاب. بالطبع ، لن تقول هوريكيتا إنها ستنضم لأنها خسرت أمامي. على الرغم من أن الانضمام إلى مجلس الطلاب كان لا يزال ممكنًا ، فمن المحتمل أن تكون هذه نهاية الأمر. لن تتمكن هوريكيتا أبدًا من كسب ثقة ناجومو.

“لماذا تختارين الانضمام إلى مجلس الطلاب في هذا الوقت؟ هلا أخبرتني من فضلك؟ ” هل شعر بالتهديد مني ، لأنني رافقت هوريكيتا؟ لا ، بطريقة جيدة ، لم يكن ناجومو من النوع الذي يهتم بأمور ثانوية. لقد أراد ببساطة أن يعرف لماذا أرادت أخت مانابو الانضمام إلى مجلس الطلاب. بالطبع ، لن تقول هوريكيتا إنها ستنضم لأنها خسرت أمامي. على الرغم من أن الانضمام إلى مجلس الطلاب كان لا يزال ممكنًا ، فمن المحتمل أن تكون هذه نهاية الأمر. لن تتمكن هوريكيتا أبدًا من كسب ثقة ناجومو.

كنت لا أزال أراقب أنظار كي أثناء محاولتها إبعاد عينيها. هل هو بخير؟ لكن ، لكن … هذه المشاعر تتصادم مع بعضها البعض.

“لقد كان لي جدال مع أخي في الماضي ، ولذلك اخترت الدخول إلى هذه المدرسة لتسويتها. لكن علاقتي مع أخي لم تتغير منذ أن دخلت هذه المدرسة “. على الرغم من أنها تحدثت ببطء ، استمع ناجومو بوضوح إلى ما قاله هوريكيتا.

“أماساوا-سان من الفئة أ … على الرغم من أننا مدينون لها منذ أن تعاونت مع سودو ، فقد انضمت بالتأكيد إلى هوسين كون ، أليس كذلك؟” أومأت برأسي . كانت Amasawa Ichika من الفئة 1-A مؤكدًا تقريبًا كشخص يعرف عن الاختبار الخاص البالغ 20 مليون نقطة. تم ترك الطلاب 1-B و 1-C ، ولم يكن لدي أي فكرة عمن منهم يعرف عن الامتحان.

“لم يستطع أخي الإعتراف بي أبدا لأنني لم أكبر على الإطلاق. ونتيجة لذلك ، لم أتحدث معه بشكل صحيح هذا العام ، على الأقل حتى تخرجه.” الآن ، يبدو أن هوريكيتا تعبر بشكل انتقائي عن تلك الحقائق من الماضي.

“لم أنتظر طويلاً.” نظرًا لعدم وجود حاجة للبقاء في الردهة للحديث ، فقد مشينا مباشرة إلى المدرسة. كان من السهل التحدث في الخارج.

“و إذن؟ هل نجحت؟ ”

قال Nagumo  لهوريكيتا ، التي كانت حاليا في الفئة D ، كما لو كان لتحفيزها.

“نعم. في الثانية الأخيرة ، تصالحت معه. وبعد ذلك ، وللمرة الأولى ، أصبحت مهتمة بمجلس الطلاب الذي كرّس أخي حياته المدرسية له. على الرغم من أنني قمت بجولة طويلة ، إلا أنني أريد أن أسير في نفس الطريق الذي اتبعه أخي “. منذ البداية ، لم تكن هوريكيتا تريد الانضمام إلى مجلس الطلاب وبعبارة أخرى ، إذا سألتها إذا كان ردها من قلبها ، فإن جزءًا من الرد سيكون “لا”. لكن التستر على عدة حقائق يمكن أن يطمس عيون ناجومو الذي كان قادرا على التمييز بين الحقيقة والأكاذيب.

“على الرحب و السعة.” نشرنا الكتب المدرسية من السنة الأولى على الطاولة. وحضرنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأقلام ، مما أدى إلى إنشاء مشهد بدا وكأننا ندرسه. بهذه الطريقة ، إذا حدث شيء غير متوقع ، يمكننا خداعهم باستخدام عذرنا في الدراسة. إذا كان ذلك ممكنًا ، لم أرغب في حدوث مثل هذا الموقف. منذ اللحظة التي دخلنا فيها الغرفة حتى الآن ، كان كل شيء عبارة عن استراتيجية دفاعية نفذت على أساس أماساوا. بعد ذلك ، قضينا وقتنا في الحديث عن مواضيع تافهة. بدءًا من الأشياء التي صادفتها في المدرسة اليوم ، والعودة لبضعة أيام إلى ما حدث في ذلك الوقت. إلى ما التقينا به في الأسبوع الذهبي ، ونوع التلفزيون الذي شاهدناه. نظرت إلى الصور التي التقطتها Kei ، مضيعة للوقت معًا. ناقشنا جميع أنواع الموضوعات ، الطويلة والقصيرة ، وأحيانًا ننتقل فجأة. أضاع كلانا كثيرًا من الوقت في الحديث عن أشياء عديمة الفائدة معًا. لكن هذا لم يكن شيئًا سيئًا. دون وعي ، بدأت أفهم ماهية الحب شيئاً فشيئاً. موعد داخلي ، تضحك فيه Kei  أحيانًا ، وأحيانًا غاضبة ، يظهر لي جميع أنواع التعبيرات المختلفة. بينما كنا نتفحص المواضيع ، انخفض الحديث بيننا تدريجيًا. بدأت الدردشة العشوائية في الاختفاء ، وزاد مقدار الصمت تدريجياً. كان من الواضح أن المزاج في الغرفة قد تغير عما كان عليه في السابق. نحو بعضنا البعض ، بدأنا نشعر بشيء ما. بدأت أكون على دراية بشيء. لا ، ليس شيئًا فقط. كنت أعرف بالفعل ما كان عليه. نحو بعضهما البعض ، كانت مشاعر الرغبة في لمس الشخص الآخر  تتزايد تدريجياً. ولكن ، هذا شيء لا يحتاج إلى التحدث به. فقط أعيننا التي كانت تنظر إلى بعضها البعض يمكن أن تنقل ذلك. ولكن لم يكن من السهل أبدًا اتخاذ هذه الخطوة. بغض النظر عن مدى الدقة التي تراها من خلال الشخص الآخر ، ما زلت بحاجة إلى التفكير في خطر 1  من بين 10000 . على الرغم من أن كلا الطرفين كان من المفترض أن يكون لهما نفس النوايا ، عليك التفكير في إمكانية أنهما ليسا كذلك. إذا تم رفضك ، فسوف تتدفق المشاعر السلبية مثل السخان. وحتى مع ذلك–

” سلك الطريق أخيك ، إنها حقا قصة جميلة.” يبدو أن رؤية ناجومو الضبابية وضعته في حالة تأهب

“إذا لم تعجبك ، فسأفعل ذلك ، ويمكنك التحدث إلى أماساوا”.

“وبعبارة أخرى ، هل يمكنني أن أفترض أن لديك النية لتصبحي رئيسة مجلس الطلاب؟” بغض النظر عن نوع الإجابة التي أعطتها في هذا المكان ، لم يكن هناك أي طريقة يمكنها إقناع Nagumo . في هذه الحالة ، الكذب البسيط سيعطي انطباعًا سيئًا.

“لم أنتظر طويلاً.” نظرًا لعدم وجود حاجة للبقاء في الردهة للحديث ، فقد مشينا مباشرة إلى المدرسة. كان من السهل التحدث في الخارج.

“هذا صحيح تمامًا . مثل الطريق الذي سلكه أخي ، أريد أيضًا أن أصبح رئيسًة لمجلس الطلاب “. لكن هوريكيتا نفسها اختارت بعناد تحدي هذا الجدار العالي. لم يكن هناك أي إشارة إلى الكذب في كلماتها أيضًا. نظرًا لأنها اختارت الانضمام إلى مجلس الطلاب ، كان الأمر كما لو كان لديها الوعي لمتابعة Manabu .

“سوف أرفض ، شخصيتي ليست مناسبة لكوني في المجلس”.

“أنا أرى. لكن هونامي تعمل بجد خلف الكواليس لمدة عام كعضو في مجلس الطلاب. أنت بالفعل عام خلفها في سعيك لأن تصبحي رئيس مجلس الطلاب. يمكنك أن تفهمي ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، أود أن أريك بالاجتماع مع ناجومو كدليل.” لمنع الوضع إذا رفضها مجلس الطلاب لتثبت أنها لم تكذب.

“لا أعتقد أنها مسافة لا يمكن استردادها.” كانت تلك إجابة أقوى من ذي قبل.

“هذا … جيد … اذهبي للمنزل.”

“إنها لا تبدو مشابهة له ، لكنها في الحقيقة أخت هوريكيتا-سينباي الصغيرة! ” نائب الرئيس كيرياما ، الذي ظل صامتًا حتى الآن ، تحدث إلى ناجومو.

“هذا ليس جيدًا ، زوجان شابان بمفردهما مقفلان الباب ~ ” قالت أماساوا ، التي كانت مليئة بالطاقة ، عندما خلعت حذائها.

“أنا مرتاح نوعًا ما عندما أدعوك Horikita . ربما كنت قد أشرت إليك بهذا بالفعل لكني سأناديك Suzune  من الآن فصاعدًا ، حسنًا؟ ”

“آه ، هل تعترف بذلك أخيرًا؟ حسنًا ، ليس الأمر كما لو أنني لا أفهم مشاعرك برغبتك في إخفائها ، لكنني أعلم عن ذلك بالفعل ، لذلك لا حاجة للكذب علي ،  حسنًا؟ ” كما لو أنها أعربت عن استيائها من الاخفاء  الأمر ، فقد أظهرت أماساوا تعبيرا غير مقبول.

“افعل كما يحلو لك.”

“دعنا نرى ، هممم؟ ما هي الاتفاقية التي اعتمدت في المؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة عام 1972؟

“لقد انزعجت لأن العضو الوحيد في مجلس الطلاب من السنة الثانية كانت هونامي فقط.” من خلال أسئلته المباشرة ، جاء Nagumo  لفهم أفكار Horikita  الحقيقية ، ووافق على السماح لها بالانضمام إلى مجلس الطلاب. ثم غادر ناجومو مقعده وسار باتجاه هوريكيتا الواقفة ، و مد يده اليسرى. قبضت هوريكيتا على يد ناجومو وجها لوجه.

“السبب الذي جعلك ترغب مني  الانضمام إلى مجلس الطلاب … كان من الممكن أن أتجسس على الرئيس ناجومو ، ولكن في الواقع ، ليس هذا هو السبب الوحيد ، أليس كذلك؟”  هوريكيتا سألتني عما يجب أن تفعله بعد الانضمام.

“أهلا بك في مجلس الطلاب. من اليوم فصاعدا ، أريدك أن تعمل لي كعضو في المجلس دون أي قلق ، سوزون “.

“ما رأيك ، ناغومو؟ هل ستدعوه حتى إلى المجلس؟ ” كان ذلك لأن اقتراح ناجومو كان نادرًا جدًا لدرجة أن كيرياما على الجانب الآخر قال على حين غرة.

“بالتاكيد.”

“مثل مواعدة فتاة لطيفة هو رمز لمكانة الرجال ، أليس كذلك؟ ألن يكون من الصعب جدًا أن تطلب من الناس ألا يريدون ذلك؟ ” بالطبع ، تفضيلات الجميع للمظهر مختلفة ، ولا شيء مطلق. ولكن مع ذلك ، فقد تعلمت تقريبًا أن هذا المعيار الواسع والعادي موجود. لقد دحضت إلى حد ما وجهة نظرها بشأن المواعدة للحصول على الحالة ، لكن لم أتلق أي رد. اعتقدت أنها كانت تفكر في كيفية مواجهة ذلك ، لكنها تحركت ببطء حتى ظهر وجهها فقط من المطبخ.

“تهانينا على الانضمام ، سأخبرك بشيء مثير للاهتمام. لطالما تخرج الرؤساء السابقون لمجلس الطلاب في الفصل A . تذكري ذلك واعملي على تحقيق هدف أعلى “.

“لم يأتوا لتقديم اعتذار ، لكنهم على الأقل يدركون أنهم قاموا بشيء سيئ.”

قال Nagumo  لهوريكيتا ، التي كانت حاليا في الفئة D ، كما لو كان لتحفيزها.

“هل كذبت علي لأنك لم تردني أن أدخل إلى الغرفة؟” استغرق الأمر أقل من ثانية من الصمت لأماساوا لدفعي إلى الجدار. لذا يبدو أنه ليس من قبيل المصادفة أن أماساوا اختارت هذه المرة لزيارتي اليوم.

“لا تقلق. لا أخطط للتخرج خارج الصف أ. ”

“لم يأتوا لتقديم اعتذار ، لكنهم على الأقل يدركون أنهم قاموا بشيء سيئ.”

“إذن أرني أن الكلام ليس كل شيء.” المصافحة التي تم الحفاظ عليها لفترة طويلة انتهت أخيرًا حيث انتهت المحادثة أيضًا.

“لدي هذا الحق ، أليس كذلك؟  بشأن التعاون مع Sudou-senpai ، لم تنسَ ذلك ، أليس كذلك؟ ” إذا أرادت أن تجبر نفسها على دخول الغرفة ، فستستخدم هذه الطريقة بشكل طبيعي ، كنت أتوقعها بالفعل. في هذه الحالة ، يجب أن أذهب معها.

“أنا كيرياما ، نائب الرئيس”.

“لدي هذا الحق ، أليس كذلك؟  بشأن التعاون مع Sudou-senpai ، لم تنسَ ذلك ، أليس كذلك؟ ” إذا أرادت أن تجبر نفسها على دخول الغرفة ، فستستخدم هذه الطريقة بشكل طبيعي ، كنت أتوقعها بالفعل. في هذه الحالة ، يجب أن أذهب معها.

“إنه لمن دواعي سروري.” بعد مصافحة كيرياما ، أصبح هوريكيتا عضوًا رسميًا في مجلس الطلاب. من الآن فصاعدا ، ستستخدم هوريكيتا عينيها لمراقبة أفعال ناجومو. نظام مدرسي جدير بالثقة. لقد انحرف هذا النظام تمامًا عما دافع عنه مانابو ذات مرة ، فكيف ستقبله؟ أعتقد أن المنطقة التي يمكن أن أقاطعها فيها قد مرت بالفعل. خاصة أنني لا أستطيع حتى الحصول على معلومات عن المكافأة ، سأحاول إيجاد فتحة للمغادرة … بينما كنت أفكر في كيف يمكنني الهروب.

“ما يفعله مجلس الطلاب الآن ، العكس ذلك تماما.”

“هل ستنضم إلى مجلس الطلاب بالمناسبة؟ أيانوكوجي “.

“لقد فات الأوان بالفعل ، فهل يمكننا التحدث غدًا؟ ستكون هناك مشكلة في إدخال فتاة في غرفتي دون أي سبب. ” إذا جاءت للزيارة فقط بسبب يدي ، لكانت قد غادرت بعد سماع ذلك. ومع ذلك ، لم تكن أماساوا تعتزم المغادرة. تم وضعت يدها اليسرى على شفتها ، وهو إجراء يبدو أنه يظهر تفكيرها.

“ما رأيك ، ناغومو؟ هل ستدعوه حتى إلى المجلس؟ ” كان ذلك لأن اقتراح ناجومو كان نادرًا جدًا لدرجة أن كيرياما على الجانب الآخر قال على حين غرة.

“لم أنتظر طويلاً.” نظرًا لعدم وجود حاجة للبقاء في الردهة للحديث ، فقد مشينا مباشرة إلى المدرسة. كان من السهل التحدث في الخارج.

“لا شيء غريب. لفت انتباه Horikita-senpai  بعد كل شيء. ليس لدي سبب لرفضه. وفي الاختبار الخاص في ذلك اليوم كان الوحيد الذي حصل على درجة مثالية في موضوع ما. ” بقول ذلك ، كان الأمر مثلما لاحظني ناجومو للتو. يبدو أنه يعرف بالفعل جميع المعلومات التي تم نشرها للجمهور في العامين الأول والثاني.

“لا أمانع في الاسترخاء هنا ، ولكن ماذا عنك؟ ”

“سوف أرفض ، شخصيتي ليست مناسبة لكوني في المجلس”.

“سيكون واضحا قريبا بما فيه الكفاية إذا كان ذلك صحيحا أم لا.” ولكن هذا ليس تطوراً جيداً. على الرغم من أن الامتحان كان غير معقول ، إذا كان اختبارًا خاصًا ، يجب أن تعرفه جميع الفصول الأربعة ، أليس كذلك؟ ”

“أعلم بأنك كنت ستقول ذلك.” سرعان ما استبعدني من النظر كما لو أن عرضه كان مجرد أن يكون مهذباً. لم أكن أعرف ما الذي كان يفكر فيه ، لكنه وجه انتباهه إلي مرة أخرى.

“لقد كان لي جدال مع أخي في الماضي ، ولذلك اخترت الدخول إلى هذه المدرسة لتسويتها. لكن علاقتي مع أخي لم تتغير منذ أن دخلت هذه المدرسة “. على الرغم من أنها تحدثت ببطء ، استمع ناجومو بوضوح إلى ما قاله هوريكيتا.

“أيانوكوجي” بعد أن نادي باسمي ، حدقت أنا و ناجومو في صمت.

صنع القهوة أو التحدث معها. بدا أن Kei  قد وزنت الخيارات واختارت القرار الأفضل. وقفت كي وتوجهت إلى المطبخ ، بينما خلفها ، أضافت أماساوا طلبًا على طلبها.

“كان هناك الكثير من العمل في مجلس الطلاب مما كنت أعتقد ، لكن كل شيء بدأ يهدأ الآن ، لذلك عندما يبدأ الصيف ، سأقضي وقتي مع صغاري الأعزاء .” ما معنى ذلك؟ قبل أن أسأله ، تحدث مرة أخرى.

قال Nagumo  لهوريكيتا ، التي كانت حاليا في الفئة D ، كما لو كان لتحفيزها.

“سألعب معك ، لذلك تطلع لذلك”.

“اه ، امم.” أومأ Kei  بعصبية قليلاً. بسبب الحادثة الأخيرة مع أماساوا ، تم وضع حذاء Kei  بالفعل في الخزانة ، لذلك للوهلة الأولى ، بديت أنني الوحيد في الداخل. فقط أن هذه الطريقة لم تكن مثالية. الحل الأمثل هو الوقوف والدردشة في الردهة. ولكن بمجرد أن يطلب شخص ما الدخول إلى الغرفة ، فسوف يتجه في اتجاه مريب. أحضر فتاة إلى غرفتك ثم اذهب بعيدًا حتى أخفي حذائها. سيتم الكشف عن هذا النوع من المشهد. فقط في حالة ، كان قفل U-lock  على الباب هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. بهذه الطريقة ، لن يتمكنوا من رؤية الأحذية حتى لو نظروا من خلال الفتحة ، ولن نتعرض لها بهذه السهولة. يمكنني أن أجهز سبب إغلاق الباب عند التحدث مع الطرف الآخر. علاوة على ذلك ، فإن تأجيله إلى وقت لاحق ، أو الذهاب إلى غرفة الشخص الآخر بعد ذلك سيكون جيدًا. ولكن من هو الشخص الذي جاء مباشرة إلى غرفتي؟ هوريكيتا؟ أم هو أحد الأولاد؟ كما فكرت في هذا ، أكدت من كان الزائر من خلال ثقب الباب. أول شيء ظهر هو الشعر الأحمر.

هذا لا يصل إلى مستوى إعلان الحرب. كان الأمر من القوي إلى الضعيف.

الفصل  2: ​​مع مرور الوقت

“ساكياناجي ، إيشينوسي ، ريوين. من المحتمل أن يبكي هؤلاء الناس من الفرح “. بعد ذلك ، تجاهلني Nagumo تمامًا.

“بسبب المكافأة؟”

“بالمناسبة ، كيرياما ، لماذا تورطت في هذا اليوم؟”

“هذا ليس جيدًا ، زوجان شابان بمفردهما مقفلان الباب ~ ” قالت أماساوا ، التي كانت مليئة بالطاقة ، عندما خلعت حذائها.

” …ماذا تقصد بذلك؟”

“كان هناك الكثير من العمل في مجلس الطلاب مما كنت أعتقد ، لكن كل شيء بدأ يهدأ الآن ، لذلك عندما يبدأ الصيف ، سأقضي وقتي مع صغاري الأعزاء .” ما معنى ذلك؟ قبل أن أسأله ، تحدث مرة أخرى.

“عندما طلبت السنة الأولى والثانية الانضمام إلى مجلس الطلاب ، لم يكن لديك نية للحضور. ولكن هذه المرة عندما قالت Horikita Suzune  إنها تريد مقابلتي ، ظهرت. إنه غريب أليس كذلك؟ ” قال ناجومو تلك الكلمات في نهاية المحادثة.

“هذا ، هل يمكنك فتحه لي؟” مع الحفاظ على ابتسامتها الشيطانية ، أكدت وجود أحذية عند المدخل. هل توقعت أن شخصًا ما هنا بسبب U-Lock؟ او كانت…

كان الأمر مثل أنه يوجه تلك الكلمات لي ، الذي كان يستعد للعودة ، للاستماع. في الثانية الأخيرة ، كسر البيان غير المتوقع التدفق فجأة. بالطبع ، لم أكن أعرف لماذا كان كيرياما هنا ، ولكن يبدو أنه اهتز.

“على الاطلاق. مررت بجانب Housen و Nanase مرة واحدة ، لكنني لم أقل أي شيء. ” على الرغم من أن أعيننا كانت على بعضنا البعض ، إلا أن أيا منهما لم يرحب بي.

“لقد كنت مهتماً فقط بشقيقة هوريكيتا-سينباي الصغيرة ، أي خطأ في ذلك؟” على الرغم من أن كيرياما أجاب بهدوء على سؤال ناجومو ، إلا أن صوته كان حادًا بعض الشيء من قلقه. ضحك ناجومو بسعادة بصوت عالٍ ، على ما يبدو كان ذلك مثيرًا للاهتمام.

“ليس الأمر كما لو أننا لا نستطيع. هناك الكثير من الأزواج. ”

“لا شيء ، لا شيء. لا تبالي “. بعد رؤية رد الفعل هذا ، كما لو كان كافيًا ، لم يتابع ناجومو الأمر أكثر من ذلك.

“دعنا نرى ، هممم؟ ما هي الاتفاقية التي اعتمدت في المؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة عام 1972؟

“بعد ذلك ، سوزون ، أريد أن أقدمك إلى أعضاء مجلس الطلاب خارج كيرياما. يمكنك البقاء هنا “.

“اي شرط؟”

“اني اتفهم.” لم يكن هناك سبب لي للبقاء هنا بعد الآن ، حيث رفضت الانضمام إلى مجلس الطلاب. غادرت هوريكيتا وناغومو ، تاركين المشهد.

“هل سيستمر هذا الوضع كما هو لفترة من الوقت؟”

 

“يا للعجب … أنا مرتاحة.” ربتت كي  التي كانت جالسة على السرير على صدرها.

تركت مجلس الطلاب وانتقلت إلى مدخل المدرسة. كان كيرياما شخصًا كافح من أجل الإطاحة بناجومو بدعمه مانابو وكان يخطط للطرق التي وصل إليها حتى عندما كنت في السنة الأولى. عندما كان سيرمي المنشفة ، اكتشف أن أخت مانابو هوريكيتا ستنضم إلى مجلس الطلاب ، لذلك ربما كان يريد أن يتخذ نوعًا من الإجراءات. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال كيف يبدو اليوم ، فقد تم تسوية المعركة بين كيرياما وناغومو بالفعل. يمكن للمرء أن يشعر أنه قد تم إنشاء فجوة لا يمكن التغلب عليها. حسنًا … إذا لم يستسلم كيرياما بعد ، فقد يتصرف في النهاية.

“بالرغم من أن الوقت متأخر قليلاً ، هذا هو موضوع محادثة اليوم معك. أنا أستعد بعد المدرسة للذهاب إلى مجلس الطلاب ، وأطلب من الرئيس ناغومو الانضمام إليه “.

“حسنا اذن.”

“على الرغم من أننا لا نستطيع استبعاد فرصة أن تكون هذه اللعبة قد تم إعدادها في السنة الأولى ، إلا أنني لا أعتقد أن لديهم الثقة أو رأس المال لعقد صفقة في ظل هذه الظروف لأنهم دخلوا المدرسة للتو ، لذلك احتمال ذلك منخفض “.

لا أريد استخدام عقلي اليوم. سأذهب إلى المنزل مباشرة اليوم وأحترق ببطء طوال اليوم. أخرجت هاتفي وتحققت من الوقت.

“مستلزمات الدراسة هذه تبدو في غير مكانها.”

“حسنًا ، إذا لم يكن لديك أي خطط خاصة … هل يمكنني القدوم إلى غرفتك للتسكع؟”

“إذا لماذا تحتاج مني للانضمام ، إذا كان الشيء الوحيد الذي تريده هو رؤية إصلاحات ناجومو؟ ليس هناك حاجة لي لرصد مجلس الطلاب على الإطلاق ، ثم! ”

كنت أنتبه إلى المحادثة في اجتماع مجلس الطلاب ، لذلك لم أكن أدرك أن Kei أرسلت لي رسالة. على الرغم من أنه قد مر 30  دقيقة بالفعل ، لكنها لم تتراجع عنها أو تقدم متابعة ، قد لا تزال Kei  تنتظر ردي. قررت الرد عليها الآن ، حتى لو كان الوقت متأخرًا ، لأنه لم يكن لدي أي شيء خاص مصطف بعد ذلك. على الرغم من أننا كنا نتواعد ، لم نعلنها بعد. كانت هناك أماكن محدودة للغاية حيث يمكن لكلينا قضاء بعض الوقت معًا دون أن يلاحظ أحد. وحتى عنابر النوم ليست آمنة للغاية. بدلا من ذلك ، حتى لو رأينا مرة واحدة ، يمكن أن تصبح بسهولة ضربة حاسمة. ولكن إذا وصل الأمر إلى ذلك ، فسنقرر فقط حول حل حاسم.

“نظرًا لأنك حصلت على درجة كاملة في الرياضيات ، فقد أصبح من الصعب بالنسبة لي الإعلان على مواعدتنا.” كنت أتساءل ما هو ، وهذا ما اتضح أن يكون. في الواقع ، إذا افتتحت Kei  موضوع المواعدة في هذه المرحلة ، فمن المحتمل أن يسبب بعض الجدل …

“هل تريدين أن تأتي إلى غرفتي؟” أجبتها ، وفي غضون ثانية ، أظهرت أنه تمت قراءتها. هل كانت مجرد مصادفة أنها كانت تلعب بهاتفها ، أم كانت تنتظر ردي طوال الوقت؟

“بالتاكيد.”

“‘سوف آتي! ” رد قصير من Kei.

“لم أنتظر طويلاً.” نظرًا لعدم وجود حاجة للبقاء في الردهة للحديث ، فقد مشينا مباشرة إلى المدرسة. كان من السهل التحدث في الخارج.

“هل الأمر جيد إذا أتيت الآن !؟”

“دون إدراك ذلك ، ربما أثيرت غيرة ناجومو. لطالما كان الرئيس ناجومو مهتمًا بشؤون أخي ، لأنه كان دائمًا مهتمًا بشؤونك فقط. حتى لو كان لديه مشاعر معقدة مثلي ، فهذا ليس غريباً. ” إذا كان هناك ، سيكون على هذا المنوال.

كانت الرسائل تأتي واحدة تلو الأخرى. أجبت أنني سأعود الآن ، وأنها يمكن أن تأتي وقتما أرادت بعد 20  دقيقة. وبعد ذلك يمكنها القدوم باتباع الإرشادات المعتادة. حتى لو كان شخص آخر في نفس الطابق ، ستكون Kei  قادرًا على التعامل إلى حد ما. استغرق الأمر مني حوالي 10 دقائق للعودة إلى النوم. أبقيت الباب مفتوحًا واستغليت الوقت لتنظيف غرفتي قليلاً. ثم سمعت ثلاث طرقات عنيفة على الباب.  قمت أنا وكي بتعيين بعض الرموز للاجتماعات السرية. على الرغم من أنها كانت تنطوي في الغالب على رنين جرس الباب ، إلا أنني طلبت من Kei الطرق ثلاث مرات في المواقف العاجلة. هذا لأنه في مهجع يحتوي على الكثير من حركة الطلاب ، سيكون هناك أحيانًا مواقف لا يمكنك فيها فتح الباب وإغلاقه في وقت الفراغ. وفي حالة ملحة وخطيرة للغاية ، تم السماح أيضًا بالدخول بدون إشارة.

“لماذا تختارين الانضمام إلى مجلس الطلاب في هذا الوقت؟ هلا أخبرتني من فضلك؟ ” هل شعر بالتهديد مني ، لأنني رافقت هوريكيتا؟ لا ، بطريقة جيدة ، لم يكن ناجومو من النوع الذي يهتم بأمور ثانوية. لقد أراد ببساطة أن يعرف لماذا أرادت أخت مانابو الانضمام إلى مجلس الطلاب. بالطبع ، لن تقول هوريكيتا إنها ستنضم لأنها خسرت أمامي. على الرغم من أن الانضمام إلى مجلس الطلاب كان لا يزال ممكنًا ، فمن المحتمل أن تكون هذه نهاية الأمر. لن تتمكن هوريكيتا أبدًا من كسب ثقة ناجومو.

“أنا قادمة! ”

“إذن أرني أن الكلام ليس كل شيء.” المصافحة التي تم الحفاظ عليها لفترة طويلة انتهت أخيرًا حيث انتهت المحادثة أيضًا.

ردت كي وهي تدخل مذعورة من الباب. ثم استخدمت القوة لدفع الباب وإغلاقه  ثم أخذت نفسا لتهدئة نفسها.

“وضح الأن ، ما هي مكافأة 20 مليون نقطة بالضبط ، وهل لها علاقة بإصابتك؟” أخفيت ذلك ليس لأنني أردت الاحتفاظ بهذا السر. كان ذلك لأنني لم أكن أريد أن تقلق Kei  حيال ذلك من أجل لا شيء. لكنها تحولت الآن إلى موقف حيث كان علي أن أتحدث عنه. لذلك قررت أن أخبر كي عن الوضع الحالي.

“لقد أصابني الذعر حقًا عندما رأيت المصعد يتوقف في الطابق الرابع ~! ” ربما لأن قلبها كان ينبض أسرع ، ضغطت كي بيدها على صدرها. نظرًا لأن الدخول إلى الرواق كان صعبًا إلى حد ما ، فلا عجب في أن Kei  كانت مذعورًة.

“انتظري ، سأفتح الباب.”

“من المستحيل إخفاءها إلى الأبد ، كما تعلمين ”

“… جعلتني غاضبًة جدًا! ” على الرغم من أن Kei  كانت تشعر بالغضب الشديد ، عرفت أن الاستمرار في الحديث عن Amasawa  لم يكن مفيدًا. لذا أرادت أن تغير الموضوع بنفسها. غيرت الموضوع وتحدثت.

“أنا أعلم ذلك… ”

“اتركه لي! أليست في هذه الخزانة هناك؟ ” بقول ذلك ، فتحت Kei خزانة المطبخ.ثم لاحظت على الأرجح نظرتي ، لذا أمرتني بالانتظار في غرفة المعيشة. سيكون الأمر مزعجًا إذا أغضبت Kei ، لذلك قررت أن أنتظرها بطاعة أثناء مشاهدة التلفزيون.

وضعت حذاء Kei  في خزانة الأحذية. ثم أغلقت الباب وعلقت السلسلة على شكل حرف U. بهذه الطريقة ، حتى لو جاء شخص ما للزيارة ، يمكنني إعادة ذلك الشخص دون السماح له بالدخول . ومع ذلك ، كان استخدام U-lock  في وقت مبكر غير طبيعي إلى حد ما. لم أخطط للقيام بذلك ، لكنني فعلت ذلك بسبب الحادثة السابقة مع أماساوا.

“سيكون واضحا قريبا بما فيه الكفاية إذا كان ذلك صحيحا أم لا.” ولكن هذا ليس تطوراً جيداً. على الرغم من أن الامتحان كان غير معقول ، إذا كان اختبارًا خاصًا ، يجب أن تعرفه جميع الفصول الأربعة ، أليس كذلك؟ ”

كان ذلك أفضل من ترك شخص ما يدخل الغرفة عن طريق الخطأ وتركهم يروني  أنا وكي فقط في الداخل. حتى لو حدث موقف عاجل ، سيكون الأمر جيدًا طالما كنت على استعداد للخروج. إذا أخبرت الشخص أن غرفتي كانت في حالة من الفوضى ، فاطلب منه البقاء في الخارج لبعض الوقت ، والخروج بسرعة ، سيكون الأمر على ما يرام. ثم بعد أن أغادر مع هذا الشخص ، ستكون Kei  قادرًة على التسلل بهدوء خارج الغرفة.

“السبب الذي جعلك ترغب مني  الانضمام إلى مجلس الطلاب … كان من الممكن أن أتجسس على الرئيس ناجومو ، ولكن في الواقع ، ليس هذا هو السبب الوحيد ، أليس كذلك؟”  هوريكيتا سألتني عما يجب أن تفعله بعد الانضمام.

“يا للعجب … أنا مرتاحة.” ربتت كي  التي كانت جالسة على السرير على صدرها.

“لهذا السبب لن تعطيني تعليمات محددة؟”

“ذلك جيد.” بعد كل شيء ، سيكون المبنى السكني مليئًا بالأشخاص الذين يعودون إلى منازلهم من المدرسة في المساء. ولكن ، كان خطر دعوة شخص ما في منتصف الليل أكبر. لأنه على الرغم من أنه سيكون هناك عدد أقل من الناس الذين يدخلون ويخرجون ، إلا أنها ستكون مشكلة كبيرة إذا اكتشف شخص ما أن لدي فتاة في غرفتي في منتصف الليل. هذا هو السبب في أن النهار في يوم عطلة أو ليلة في أيام الأسبوع ، حيث يمكننا التوصل إلى عذر ، كان أفضل. حتى لو تم الكشف عن العلاقة ، فستكون واحدة من السلوكيات المقبولة.

“لدي هذا الحق ، أليس كذلك؟  بشأن التعاون مع Sudou-senpai ، لم تنسَ ذلك ، أليس كذلك؟ ” إذا أرادت أن تجبر نفسها على دخول الغرفة ، فستستخدم هذه الطريقة بشكل طبيعي ، كنت أتوقعها بالفعل. في هذه الحالة ، يجب أن أذهب معها.

“هل ترغبين في شرب شيء ما؟” قلت ل Kei  بعد أن هدأت.  بدت مرتبكة ، ركضت من غرفة المعيشة إلى المطبخ.

“حسنا ، يا له من تحول في الأحداث!  لا أريد حقًا أن أقول نعم بطاعة “.

“سأفعل ذلك.”

“أنا لست عدوا لك ”

“هذه مفاجأة ، ما الذي يدفعك للقيام بذلك؟ لن تفعلي هذا عادةً. ”

بالنظر إلى حقيقة أنه في عامه الأول ، كان تقييمه العام فقط C مع 47 نقطة ، كان نموًا مذهلاً ، على أقل تقدير. كما عززت قدراته البدنية البارزة تقييمه. لقد كانت مجرد نتيجة أعطتها OAA ، لكن قدرته الإجمالية كانت أعلى من Keisei و Akito. إذا تمكن من تحسين أكاديميته ومساهمته الاجتماعية في المستقبل ، فقد يكون قادرًا على الوقوف جنبًا إلى جنب مع Yosuke و Kushida. كانت هذه هي النقاط الجيدة لكونك أحد الطلاب المتفوقين. ومع ذلك ، على الرغم من إعادة تعيين تقييمات الطلاب ، فيما يتعلق بالقدرة على التكيف والمساهمة الاجتماعية هذا العام … بشكل أساسي ، يجب أن أفترض أن أجزاء من العام الماضي تم استخدامها كبيانات للمدرسة لتحديد تلك التقييمات. بعد كل شيء  لن تتغير العلاقة مع أصدقائك ومهارات الاتصال على الفور حيث تقدمنا ​​لمدة عام. بعد قولي هذا ، بعد شهر ، إذا عاش سودو حياة خطيرة خلال الأشهر الستة الماضية ، فإن رقم مساهمته الاجتماعية سيرتفع على الأقل. بتركنا سودو على جنب ، تحسنت القوة الإجمالية للطلاب الآخرين أيضًا من السنة الأولى. كانوا في الغالب طلابًا لديهم تقييم أقل نسبيًا للتكيف أو المساهمة الاجتماعية ، أو كليهما. وبعبارة أخرى ، لقد تحسنت جميعها من خلال قفزة وحدود في تلك المنطقة.

“إنه صعب بعدما أصيبت يدك اليسرى ، أليس كذلك؟ انظر ،  أعرف كيف أغلي الماء!  ” يبدو أنها كانت قلقة بشأن إصابتي.

كان هذا هو الجزء الذي أهتم به. ومع ذلك ، كان من الصعب للغاية تضييقه. هل لأنهم لا يعتقدون أن هوسن وناناس كانا كافيين لإخراجي … أم أنهم لم يخططوا للانضمام إلى الامتحان الخاص من البداية. أو ربما أنهم لم يصدقوا أن الاختبار حقيقي على الإطلاق. لم تستطع هوريكيتا ، التي كانت تسير بجانبي ، الإجابة عليه أيضًا. لذا حاولت تغيير موضوع تفكيري قليلاً.

“إذن سأتركه لك … ”

“هل لديك ما تقوله لي؟”

“حسنا. سآخذ الشاي الأسود ، ماذا تريد ، Kiyotaka؟ ”

“صحيح ، صحيح~ ” وأشادت أماساوا بنفسها على الإجابة التي كتبتها.

“إذن … سآخذ على نفس الشيء ، Kei .” كنت أخطط لمطابقتها لأنني أردت تخفيف عبء العمل على Kei  قليلاً ، لكني أعتقد أن ذلك كان له نتائج عكسية. بدت مستاءة.

“لقد كان لي جدال مع أخي في الماضي ، ولذلك اخترت الدخول إلى هذه المدرسة لتسويتها. لكن علاقتي مع أخي لم تتغير منذ أن دخلت هذه المدرسة “. على الرغم من أنها تحدثت ببطء ، استمع ناجومو بوضوح إلى ما قاله هوريكيتا.

“أنت لا تثق بي ، أليس كذلك؟”

“لقد كان مجرد إجراء وقائي لأننا لم نخبر أحدا أننا نتواعد حتى الآن.”

” … فهمت ، عندها سأشرب فنجانًا من القهوة.”

“بسبب المكافأة؟”

“اتركه لي! أليست في هذه الخزانة هناك؟ ” بقول ذلك ، فتحت Kei خزانة المطبخ.ثم لاحظت على الأرجح نظرتي ، لذا أمرتني بالانتظار في غرفة المعيشة. سيكون الأمر مزعجًا إذا أغضبت Kei ، لذلك قررت أن أنتظرها بطاعة أثناء مشاهدة التلفزيون.

“على الرحب و السعة.” نشرنا الكتب المدرسية من السنة الأولى على الطاولة. وحضرنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأقلام ، مما أدى إلى إنشاء مشهد بدا وكأننا ندرسه. بهذه الطريقة ، إذا حدث شيء غير متوقع ، يمكننا خداعهم باستخدام عذرنا في الدراسة. إذا كان ذلك ممكنًا ، لم أرغب في حدوث مثل هذا الموقف. منذ اللحظة التي دخلنا فيها الغرفة حتى الآن ، كان كل شيء عبارة عن استراتيجية دفاعية نفذت على أساس أماساوا. بعد ذلك ، قضينا وقتنا في الحديث عن مواضيع تافهة. بدءًا من الأشياء التي صادفتها في المدرسة اليوم ، والعودة لبضعة أيام إلى ما حدث في ذلك الوقت. إلى ما التقينا به في الأسبوع الذهبي ، ونوع التلفزيون الذي شاهدناه. نظرت إلى الصور التي التقطتها Kei ، مضيعة للوقت معًا. ناقشنا جميع أنواع الموضوعات ، الطويلة والقصيرة ، وأحيانًا ننتقل فجأة. أضاع كلانا كثيرًا من الوقت في الحديث عن أشياء عديمة الفائدة معًا. لكن هذا لم يكن شيئًا سيئًا. دون وعي ، بدأت أفهم ماهية الحب شيئاً فشيئاً. موعد داخلي ، تضحك فيه Kei  أحيانًا ، وأحيانًا غاضبة ، يظهر لي جميع أنواع التعبيرات المختلفة. بينما كنا نتفحص المواضيع ، انخفض الحديث بيننا تدريجيًا. بدأت الدردشة العشوائية في الاختفاء ، وزاد مقدار الصمت تدريجياً. كان من الواضح أن المزاج في الغرفة قد تغير عما كان عليه في السابق. نحو بعضنا البعض ، بدأنا نشعر بشيء ما. بدأت أكون على دراية بشيء. لا ، ليس شيئًا فقط. كنت أعرف بالفعل ما كان عليه. نحو بعضهما البعض ، كانت مشاعر الرغبة في لمس الشخص الآخر  تتزايد تدريجياً. ولكن ، هذا شيء لا يحتاج إلى التحدث به. فقط أعيننا التي كانت تنظر إلى بعضها البعض يمكن أن تنقل ذلك. ولكن لم يكن من السهل أبدًا اتخاذ هذه الخطوة. بغض النظر عن مدى الدقة التي تراها من خلال الشخص الآخر ، ما زلت بحاجة إلى التفكير في خطر 1  من بين 10000 . على الرغم من أن كلا الطرفين كان من المفترض أن يكون لهما نفس النوايا ، عليك التفكير في إمكانية أنهما ليسا كذلك. إذا تم رفضك ، فسوف تتدفق المشاعر السلبية مثل السخان. وحتى مع ذلك–

“بالمناسبة ، كنت أفكر في إخبارك بهذا عندما التقينا ، لكن Kiyotaka ، لديك مسؤولية كبيرة.” بمجرد أن التقطت جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون ، انطلقت هذه الكلمات من المطبخ.

“هل سيستمر هذا الوضع كما هو لفترة من الوقت؟”

“ما هذا فجأة؟”

“مهلا! لا تكتبي في مفكراتي دون إذن!  ” أظهرت كي ، التي كانت مهتمة بالموقف ، وجهها ، محذرة أماساوا من الكتابة في دفتر ملاحظاتها دون إذن.

“نظرًا لأنك حصلت على درجة كاملة في الرياضيات ، فقد أصبح من الصعب بالنسبة لي الإعلان على مواعدتنا.” كنت أتساءل ما هو ، وهذا ما اتضح أن يكون. في الواقع ، إذا افتتحت Kei  موضوع المواعدة في هذه المرحلة ، فمن المحتمل أن يسبب بعض الجدل …

“بالطبع ، لن أفعل أي شيء متهور حتى أنا متأكدة.” شعرت بالارتياح عندما رأيت أنها متحمسة ، لكنها كانت  أيضًا متحكمة في نفسها لم يستغرقنا وقتًا طويلاً للوصول إلى مكتب مجلس الطلاب ، وفتحنا الباب.

“من يدري ماذا سيحدث إذا أعلنا أننا نتواعد الآن … ”

“وضح الأن ، ما هي مكافأة 20 مليون نقطة بالضبط ، وهل لها علاقة بإصابتك؟” أخفيت ذلك ليس لأنني أردت الاحتفاظ بهذا السر. كان ذلك لأنني لم أكن أريد أن تقلق Kei  حيال ذلك من أجل لا شيء. لكنها تحولت الآن إلى موقف حيث كان علي أن أتحدث عنه. لذلك قررت أن أخبر كي عن الوضع الحالي.

“هل سيستمر هذا الوضع كما هو لفترة من الوقت؟”

أبريل ، حيث حدثت جميع أنواع الأشياء المبهرة ، انتهى أخيرًا ، وقد مر بالفعل أسبوعان تقريبًا منذ بداية مايو. يبدو أن الطالب الذي أرسلته الغرفة البيضاء لم يكن لديه أي خطط لي. يبدو أنه خارج سيطرة Tsukishiro ، ولكن ما الذي كانوا يفكرون به بالضبط؟ حسنا طالما يمكنني العيش في سلام ، فلن أشكو. في صباح ذلك اليوم من شهر مايو ، قمت أنا وهوريكيتا بالترتيب للقاء في الردهة. انحسرت الحالة الواضحة التي حدثت بسبب نتائج الاختبار ببطء. لم يعد الطلاب الذين يمرون بي بالماضي يلقون نظرة خاصة علي بعد الآن. بالطبع ، لا يزال هناك بالتأكيد طلاب لديهم أفكارهم الخاصة حول هذا الموضوع ، ولكن يمكن النظر في الموقف مؤقتًا في هذه المرحلة. بينما كنت أنتظر Horikita ، فتحت مرة أخرى OAA  التي قامت بتحديث قيمها للتو. كان OAA نظامًا يعكس درجات الطلاب كل شهر ، ومن هناك ، يمكنه الحصول على التحديث الجديد للسنة الثانية. حصلت على درجة كاملة في الرياضيات ، ولكن مجموع درجاتي في المواد الخمسة كان  386 . ونتيجة لذلك ، تم تغيير تقييمي الأكاديمي إلى A-. بدا تقييمي العام أعلى من المتوقع. التقييمات الأخرى لم تتغير كثيرا عن العام الماضي.

“لا يمكن فعل شيئ  … إنه أمر مزعج ، سيجعلني أشعر أنني أواعدك من أجل قوتك .”

قضى رنين الباب على وقتنا بمفردنا  بلا رحمة  فقط جزء بسيط من المسافة يفصل بين شفاهنا التي لم تمس. عاد وعيي الذي كان ينحرف وتبدد فجأة إلى حقيقة واقعة.

“هل من السيء مواعدة شخص من أجل قوته ؟”

“هل يمكن أن يكون للرئيس ناجومو على علاقة بهذا الأمر؟”

“لا ، أنا لا أقول أنه سيء ​​أيضًا … ”

“لن أفعل أي شيء من هذا القبيل!” ضحكت أماساوا ، التي لم يكن لديها مخاوف من قول أشياء من شأنها إثارة غضب الآخرين ، بسعادة. لا شك لأنها شيطان صغير … لا ، ربما لم يعد الشيطان صغيرًا بعد الآن. بعد أن غادرت Kei  بصرنا ، تركنا وحدنا في غرفة المعيشة لفترة. نظرت أماساوا نحو الكتب المدرسية ودفاتر الملاحظات على الطاولة.

“مثل مواعدة فتاة لطيفة هو رمز لمكانة الرجال ، أليس كذلك؟ ألن يكون من الصعب جدًا أن تطلب من الناس ألا يريدون ذلك؟ ” بالطبع ، تفضيلات الجميع للمظهر مختلفة ، ولا شيء مطلق. ولكن مع ذلك ، فقد تعلمت تقريبًا أن هذا المعيار الواسع والعادي موجود. لقد دحضت إلى حد ما وجهة نظرها بشأن المواعدة للحصول على الحالة ، لكن لم أتلق أي رد. اعتقدت أنها كانت تفكر في كيفية مواجهة ذلك ، لكنها تحركت ببطء حتى ظهر وجهها فقط من المطبخ.

“آه ، آه ، الباب …؟”

“هل أنا لطيفة؟”  لا يبدو أنها كانت تفكر في كيف ستواجهني. يبدو أنها تركز فقط على الجزء المتعلق بمواعدة فتاة أكثر مما هو متوقع.

 

“هل تستطيعين مواعدة شخص ليس لطيفًا؟” حاولت Kei بشفتها المقلوبة قصارى جهدها الهروب ، لا تريد أن تنظر إلي مباشرة ، كما لو كانت تحاول الهروب من نظري. بدأت الغلاية بإصدار أصوات الغليان. ما جعل المرء يعتقد أن الشخص الآخر لطيف لم يقتصر فقط على المظهر. الشخصية ونوع الجسم والصوت والأسلوب والخلفية العائلية والتربية. تتداخل جميع أنواع العوامل معًا لتجعلك تشعر بأن الشخص لطيف.

“إيه؟ أنا!؟”

” أأأه  … أنا أيضًا ، أعتقد أيضًا أنك وسيم للغاية ، Kiyotaka .” على الرغم من أنني لم أسألها عن شعورها تجاهي ، لا تزال Kei  تقول ذلك وتقلصت إلى المطبخ. بعد غليان المياه تمامًا ، استمعت إلى صوت صبها في الكأس ، بينما كنت أقلب ذهابًا وإيابًا من خلال القنوات التلفزيونية. لم تستغرق Kei ، التي انتهت من عملها ، وقتًا طويلاً لتعود ، بفخر وضعت الكوب مع القهوة على الطاولة. على الرغم من أن الشاي الأسود الذي قالت Kei  بوضوح  تحول إلى حد ما إلى قهوة بالحليب .

“أعلم أن وقتك ثمين ، أيها الرئيس ، لذا سأنتقل مباشرة إليه. أريد الانضمام إلى مجلس الطلاب “. ردد صوت هوريكيتا الواضح في مكتب مجلس الطلاب. ولدى سماع ذلك ، كان رد فعل عضوي مجلس الطلاب بطريقة مماثلة. لا ترحيب ولا رفض ، فوجئ كلاهما.

“شكرا.”

“كانت المرة الأولى التي رأيت فيها أدوات المطبخ في المدرسة ، ولكن لم يكن هناك القليل من التردد عندما اخترت السكين. في وقت لاحق ، راجعت الكاتب و علمت أن شخصًا ما يريد شراء السكين نفسه. لهذا السبب حكمت على الفور أنه يمكنك الدفاع ضد أعمال هوسن كون المدمرة للذات … أليس كذلك؟ ” السبب الذي جعلني أعرف أن الإجابة كانت لأن أماساوا تركت أثرا. لكنه كان أثرًا لم يتم محوه عمداً. لقد فهمت ما هو الجواب الصحيح ، حتى أتمكن من الدفاع ضد خطة هوسين مسبقًا. صحيح أنه إذا تصرف أماساوا بشكل مثالي ، فقد يتغير الوضع.

“على الرحب و السعة.” نشرنا الكتب المدرسية من السنة الأولى على الطاولة. وحضرنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأقلام ، مما أدى إلى إنشاء مشهد بدا وكأننا ندرسه. بهذه الطريقة ، إذا حدث شيء غير متوقع ، يمكننا خداعهم باستخدام عذرنا في الدراسة. إذا كان ذلك ممكنًا ، لم أرغب في حدوث مثل هذا الموقف. منذ اللحظة التي دخلنا فيها الغرفة حتى الآن ، كان كل شيء عبارة عن استراتيجية دفاعية نفذت على أساس أماساوا. بعد ذلك ، قضينا وقتنا في الحديث عن مواضيع تافهة. بدءًا من الأشياء التي صادفتها في المدرسة اليوم ، والعودة لبضعة أيام إلى ما حدث في ذلك الوقت. إلى ما التقينا به في الأسبوع الذهبي ، ونوع التلفزيون الذي شاهدناه. نظرت إلى الصور التي التقطتها Kei ، مضيعة للوقت معًا. ناقشنا جميع أنواع الموضوعات ، الطويلة والقصيرة ، وأحيانًا ننتقل فجأة. أضاع كلانا كثيرًا من الوقت في الحديث عن أشياء عديمة الفائدة معًا. لكن هذا لم يكن شيئًا سيئًا. دون وعي ، بدأت أفهم ماهية الحب شيئاً فشيئاً. موعد داخلي ، تضحك فيه Kei  أحيانًا ، وأحيانًا غاضبة ، يظهر لي جميع أنواع التعبيرات المختلفة. بينما كنا نتفحص المواضيع ، انخفض الحديث بيننا تدريجيًا. بدأت الدردشة العشوائية في الاختفاء ، وزاد مقدار الصمت تدريجياً. كان من الواضح أن المزاج في الغرفة قد تغير عما كان عليه في السابق. نحو بعضنا البعض ، بدأنا نشعر بشيء ما. بدأت أكون على دراية بشيء. لا ، ليس شيئًا فقط. كنت أعرف بالفعل ما كان عليه. نحو بعضهما البعض ، كانت مشاعر الرغبة في لمس الشخص الآخر  تتزايد تدريجياً. ولكن ، هذا شيء لا يحتاج إلى التحدث به. فقط أعيننا التي كانت تنظر إلى بعضها البعض يمكن أن تنقل ذلك. ولكن لم يكن من السهل أبدًا اتخاذ هذه الخطوة. بغض النظر عن مدى الدقة التي تراها من خلال الشخص الآخر ، ما زلت بحاجة إلى التفكير في خطر 1  من بين 10000 . على الرغم من أن كلا الطرفين كان من المفترض أن يكون لهما نفس النوايا ، عليك التفكير في إمكانية أنهما ليسا كذلك. إذا تم رفضك ، فسوف تتدفق المشاعر السلبية مثل السخان. وحتى مع ذلك–

“أود أن أعرف ذلك أيضًا.”

كنت لا أزال أراقب أنظار كي أثناء محاولتها إبعاد عينيها. هل هو بخير؟ لكن ، لكن … هذه المشاعر تتصادم مع بعضها البعض.

“هذا ما فكرت به ~ إذن سأذهب الآن ~ ” يبدو أنها جعلت Kei  تحضر القهوة عن قصد لإثارة غضبها. هل هذا ما يعنيه عدم معرفة ما هو الإرهاب الحقيقي؟ وقفت في ضربة واحدة ، غادرت مثل الريح. بعد مغادرة أماساوا ، عادت الغرفة إلى صمتها الأصلي. ومع ذلك ، الجو الحلو من قبل ، لم يكن لدي أي فكرة إلى أين ذهب. الآن ، كان الجو ثقيلًا جدًا.

وسرعان ما تخلت كى عن هروبها وكأنها قد استسلمت كلما زاد وقت السكون ، شعرت به أكثر من خلال جسدي تم تقصير المسافة بين أجسادنا ووجوهنا تدريجيًا. وصلنا أخيرًا إلى المسافة التي يمكننا فيها التنفس على جلد بعضنا البعض ويمكننا تقريبًا لمس بعضنا البعض. من فم كي جاءت رائحة القهوة والحليب المخلوط. في ثانيتين، لا ، ثانية واحدة فقط ، سوف تلمس شفاهنا.

“إنها لا تبدو مشابهة له ، لكنها في الحقيقة أخت هوريكيتا-سينباي الصغيرة! ” نائب الرئيس كيرياما ، الذي ظل صامتًا حتى الآن ، تحدث إلى ناجومو.

–دينغ دونغ

“يا للعجب … أنا مرتاحة.” ربتت كي  التي كانت جالسة على السرير على صدرها.

قضى رنين الباب على وقتنا بمفردنا  بلا رحمة  فقط جزء بسيط من المسافة يفصل بين شفاهنا التي لم تمس. عاد وعيي الذي كان ينحرف وتبدد فجأة إلى حقيقة واقعة.

“هل الأمر جيد إذا أتيت الآن !؟”

“آه ، آه ، الباب …؟”

“دع صديقك يخبرك بالتفاصيل لاحقًا ، حسنًا ، senpai؟” بعد أن قالت ذلك ، كان علي أن أشرح هذا لـ Kei  بعد ذلك.

انسحبت Kei  في حالة من الذعر ، وخديها ملطخة بالاحمرار ، لكن لم يكن لدي حتى الوقت لإلقاء نظرة فاحصة. في الواقع. الرنين لم يكن قادمًا من القاعة ، كان قادمًا من المدخل. أظهر الهاتف الداخلي بوضوح أن هذا كان إشعار اتصال قادم من المدخل. على عكس القاعة الأمامية ، لا توجد كاميرات مثبتة هنا ، لذلك من المستحيل معرفة من كان هناك. على الرغم من أنني يمكن أن أكذب أنني لست في المنزل ، إذا رأى شخص ما أن Kei  قد دخلت إلى غرفتي ، فسيكون ذلك سيئًا. من الأفضل أن تعرف مسبقًا من سيأتي إلي ولأي غرض.

“حسنًا ، أود أن أريك بالاجتماع مع ناجومو كدليل.” لمنع الوضع إذا رفضها مجلس الطلاب لتثبت أنها لم تكذب.

“أمهليني دقيقة.”

“انتظري ، سأفتح الباب.”

“اه ، امم.” أومأ Kei  بعصبية قليلاً. بسبب الحادثة الأخيرة مع أماساوا ، تم وضع حذاء Kei  بالفعل في الخزانة ، لذلك للوهلة الأولى ، بديت أنني الوحيد في الداخل. فقط أن هذه الطريقة لم تكن مثالية. الحل الأمثل هو الوقوف والدردشة في الردهة. ولكن بمجرد أن يطلب شخص ما الدخول إلى الغرفة ، فسوف يتجه في اتجاه مريب. أحضر فتاة إلى غرفتك ثم اذهب بعيدًا حتى أخفي حذائها. سيتم الكشف عن هذا النوع من المشهد. فقط في حالة ، كان قفل U-lock  على الباب هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. بهذه الطريقة ، لن يتمكنوا من رؤية الأحذية حتى لو نظروا من خلال الفتحة ، ولن نتعرض لها بهذه السهولة. يمكنني أن أجهز سبب إغلاق الباب عند التحدث مع الطرف الآخر. علاوة على ذلك ، فإن تأجيله إلى وقت لاحق ، أو الذهاب إلى غرفة الشخص الآخر بعد ذلك سيكون جيدًا. ولكن من هو الشخص الذي جاء مباشرة إلى غرفتي؟ هوريكيتا؟ أم هو أحد الأولاد؟ كما فكرت في هذا ، أكدت من كان الزائر من خلال ثقب الباب. أول شيء ظهر هو الشعر الأحمر.

هذا لا يصل إلى مستوى إعلان الحرب. كان الأمر من القوي إلى الضعيف.

“Senpai ~”  بصوتها الحلو. يبدو الأمر كما لو أنها تعرف أنني أراقبها من خلال ثقب الباب.

أبريل ، حيث حدثت جميع أنواع الأشياء المبهرة ، انتهى أخيرًا ، وقد مر بالفعل أسبوعان تقريبًا منذ بداية مايو. يبدو أن الطالب الذي أرسلته الغرفة البيضاء لم يكن لديه أي خطط لي. يبدو أنه خارج سيطرة Tsukishiro ، ولكن ما الذي كانوا يفكرون به بالضبط؟ حسنا طالما يمكنني العيش في سلام ، فلن أشكو. في صباح ذلك اليوم من شهر مايو ، قمت أنا وهوريكيتا بالترتيب للقاء في الردهة. انحسرت الحالة الواضحة التي حدثت بسبب نتائج الاختبار ببطء. لم يعد الطلاب الذين يمرون بي بالماضي يلقون نظرة خاصة علي بعد الآن. بالطبع ، لا يزال هناك بالتأكيد طلاب لديهم أفكارهم الخاصة حول هذا الموضوع ، ولكن يمكن النظر في الموقف مؤقتًا في هذه المرحلة. بينما كنت أنتظر Horikita ، فتحت مرة أخرى OAA  التي قامت بتحديث قيمها للتو. كان OAA نظامًا يعكس درجات الطلاب كل شهر ، ومن هناك ، يمكنه الحصول على التحديث الجديد للسنة الثانية. حصلت على درجة كاملة في الرياضيات ، ولكن مجموع درجاتي في المواد الخمسة كان  386 . ونتيجة لذلك ، تم تغيير تقييمي الأكاديمي إلى A-. بدا تقييمي العام أعلى من المتوقع. التقييمات الأخرى لم تتغير كثيرا عن العام الماضي.

“هذه أنا ~ ” من  صوتها عبر الباب ، بدت مقتنعة بأنني كنت في الغرفة. كانت الفتاة التي ترتدي ملابس غير رسمية مبتسمة. كانت كلتا يديها حرة ، بدت وكأنها لم تجلب معها أي شيء. فتحت الباب ببطء  لم أكن على اتصال مع Amasawa Ichika  من السنة الأولى من الدرجة A  منذ نهاية أبريل. نظرًا لأنها لم تتصل بنا ، يمكن اعتبار هذا ظهورا مفاجئًا. من أجل مساعدة Housen ، أخذت نفس السكين من غرفتي ، ومن خلال ذلك ، بما أنها عرفت أنني أعلم أنها كانت تتآمر مع Housen ، فمن المفروض أنها ستحافظ على مسافة معينة. ومع ذلك ، أماساوا التي ظهرت أمام عيني مباشرة مرة أخرى ، لا يبدو أنها فعلت أي شيء سيئ. هل تعتقد أنني لا أعرف أنها كانت متواطئة ؟ لا ، عندما دخلت خطة هوسن حيز التنفيذ ، تم الكشف بشكل أساسي عن أن أماساوا كانت شريكًا.

“لقد كان لي جدال مع أخي في الماضي ، ولذلك اخترت الدخول إلى هذه المدرسة لتسويتها. لكن علاقتي مع أخي لم تتغير منذ أن دخلت هذه المدرسة “. على الرغم من أنها تحدثت ببطء ، استمع ناجومو بوضوح إلى ما قاله هوريكيتا.

“كيف دخلت إلى المهجع؟”

“إذن؟”

“كان هناك senpai  آخر يعود ، لذلك ذهبت معه. اعتقدت أنني سأعطيك مفاجأة “. إذا استخدمت الهاتف في الردهة ، بغض النظر عن ذلك ، سيتم الكشف عن هويتها لي. لذا استعملت طالبة أخرى من أجل تجنب هذا الموقف.

“دعنا نرى ، هممم؟ ما هي الاتفاقية التي اعتمدت في المؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة عام 1972؟

“إذن؟”

“اي شرط؟”

“هل يدك بخير الآن؟ كنت قلقة لذا جئت لرؤيتك “. لم تنظر أماساوا الذكية في الوضع الذي لم يتم فيه اكتشاف دورها في الخطة. وبدلاً من ذلك ، ألمحت إلى أنها كانت مرتبطة بهذه المسألة. لقد لمست القفل برفق بإصبعها الأيمن.

“أنا أرى.” لقد كانت بعض التقلبات والمنعطفات ، لكنها طريقة ممتازة لإحراز تقدم في قضية ناجومو التي كان مانابو قلقًا بشأنها.

“هذا ، هل يمكنك فتحه لي؟” مع الحفاظ على ابتسامتها الشيطانية ، أكدت وجود أحذية عند المدخل. هل توقعت أن شخصًا ما هنا بسبب U-Lock؟ او كانت…

“هذا ليس جيدًا ، زوجان شابان بمفردهما مقفلان الباب ~ ” قالت أماساوا ، التي كانت مليئة بالطاقة ، عندما خلعت حذائها.

“لقد فات الأوان بالفعل ، فهل يمكننا التحدث غدًا؟ ستكون هناك مشكلة في إدخال فتاة في غرفتي دون أي سبب. ” إذا جاءت للزيارة فقط بسبب يدي ، لكانت قد غادرت بعد سماع ذلك. ومع ذلك ، لم تكن أماساوا تعتزم المغادرة. تم وضعت يدها اليسرى على شفتها ، وهو إجراء يبدو أنه يظهر تفكيرها.

“على الرغم من أنك قد  أدركت عداءي تجاهك بالفعل ، لكن دعيني أكون واضحًا. لا أصدق ذلك. ”

” Senpai ، أنت تبدو وكأنك وحدك على أي حال ، لذا اطبخ لي.” من أجل إيجاد طريقة للدخول إلى غرفتي ، قامت أماساوا فجأة بتغيير الموضوع.

“مستلزمات الدراسة هذه تبدو في غير مكانها.”

“لدي هذا الحق ، أليس كذلك؟  بشأن التعاون مع Sudou-senpai ، لم تنسَ ذلك ، أليس كذلك؟ ” إذا أرادت أن تجبر نفسها على دخول الغرفة ، فستستخدم هذه الطريقة بشكل طبيعي ، كنت أتوقعها بالفعل. في هذه الحالة ، يجب أن أذهب معها.

“هل لديك ما تقوله لي؟”

“أنا آسف ، لكن المكونات نفذت. لا يوجد شيء في الثلاجة. ”

“بسبب المكافأة؟”

” إيييه—— هل هذا صحيح-؟ يجب أن يكون لديك احتياطيات ~  ” أظهرت أماساوا تعبيراً عن الاضطراب وعدم الانزعاج في نفس الوقت ، معربة عن استيائها.

“وبعبارة أخرى ، هناك شخص في نفس الدرجة أو درجة أعلى قد أعد العديد من النقاط؟” لم تكن هوريكايتا تعرف الإجراءات الفردية التي قد إتخذها Tsukishiro ، لذلك كانت خياراتها محدودة.

“إذا كان يجب أن يكون اليوم ، فماذا عن الذهاب والاستعداد الآن ، يمكننا شراء المكونات معًا؟” على الرغم من أن الموعد مع Kei  سينتهي ، لم تكن هناك حاجة لإضافة مشاكل غير ضرورية. بما أنهم التقوا بالفعل مرة واحدة ، لم أكن أريدها أن تعرف أنني أستقبل Kei  في غرفتي.

“عندما تفكر في الأمر على هذا النحو ، هناك احتمالان فقط. أحدها هو أن ما قاله كل من Housen و Nanase كان عملية احتيال ، وأنه لا يوجد اختبار خاص لطردي. ومع ذلك ، كما قلت سابقًا ، فمن غير المعقول القيام بشيء مثل هذا دون أي نوع من المكافأة. لذلك ، قم بإلغاء هذا الاحتمال بسبب تلك النقطة.”

“أرى ، ليس لديك أي مكونات ~ هذا سيء للغاية ~ ” أظهرت أماساوا تعبيرا مسليا قليلا.

“هيي ~ ”

“من فضلك لا تغلق الباب ، حسنا؟” بعد قول ذلك ، اختفت أماساوا من رؤيتي لجزء من الثانية. بعد ذلك – استخدمت يدها اليسرى لرفع الكيس البلاستيكي الذي وضعته على أرضية الردهة ، حتى استطعت أن أرى ما كانت تحمله من خلال فتحة الباب. أكدت أنها لم تكن تمسك بأي شيء باستخدام ثقب الباب من قبل ، ولكن سيكون من الصعب رؤية أي شيء تم وضعه على قدميها منذ البداية. يبدو أنها أعدت حقيبة بلاستيكية مليئة بالمكونات بعيدًا عن نظري. أغلقت حقا طريق الهروب. سبب حرمانها من دخولها بسبب نقص المكونات كان مغلقًا. كنت أعلم أن أماساوا  لديها عقل حاد ، ولكن هذا كان أكثر بكثير مما كنت أتخيله. بعد ذلك ، هل يجب أن أعترف أنني كنت أكذب ، ثم أبحث عن مخرج آخر؟ القول بأنني كنت في مزاج سيئ اليوم ، وأنني كذبت لأنني أردت رفضها يجب أن يكون جيدًا. بعد ما حدث مع أماساوا في المرة الأخيرة ، قمت بوضع الكثير من الخطط ، ولكن في النهاية ، كان أول شخص يضع هذه الخطط على المحك هو أماساوا. ومع ذلك ، ما إذا كانت أماساوا ستقبل به أم لا كانت مسألة أخرى. كان لدي المزيد من الثقة فيما يتعلق بالطلاب الآخرين ، لكن أماساوا  تعرف أيضًا عني وعن Kei .

“توقف عن لعب دور الغبي ، الجرح على يدك ، كان لي دور في ذلك الحق؟ لأنني تعاونت مع هوسين. ” لم تكن أماساوا تخجل من قول الحقيقة. لم تدعني أجبرها على الاعتراف بذلك ؛ بدلاً من ذلك ، اعترفت بذلك أولاً.

“هل كذبت علي لأنك لم تردني أن أدخل إلى الغرفة؟” استغرق الأمر أقل من ثانية من الصمت لأماساوا لدفعي إلى الجدار. لذا يبدو أنه ليس من قبيل المصادفة أن أماساوا اختارت هذه المرة لزيارتي اليوم.

“إنه صعب بعدما أصيبت يدك اليسرى ، أليس كذلك؟ انظر ،  أعرف كيف أغلي الماء!  ” يبدو أنها كانت قلقة بشأن إصابتي.

“أنت لست وحدك أليس كذلك؟”

قال Nagumo  لهوريكيتا ، التي كانت حاليا في الفئة D ، كما لو كان لتحفيزها.

“لماذا تعتقدين ذلك؟” كما كان متوقعًا ، اتخذت إجراءً بعد التأكد من دخول Kei  إلى غرفتي. يجب أن تكون Kei  قد شوهدت في مكان ما.

“شخص يمكنه دفع 20 مليون نقطة ، وموثوق به أيضًا في السنوات الأولى.” في سياق تفكيرها ، جاء شخص ما إلى عقل هوريكيتا.

“لأنني رأيتها. كنت أشاهد Karuizawa-senpai  طوال الوقت منذ أن عادت إلى صالات النوم المشتركة ~  ” وكأنما تثبت هذه النقطة ، قالت أماساوا الحقيقة. بعد التأكد سراً من أن Kei  دخلت غرفتي ، اشترت المكونات. تحدت خطر القفل التلقائي للوبي الذي يقفلها مرتين ، وقد صنعت مثل هذه الاستراتيجية.

“لا أعتقد أنها مسافة لا يمكن استردادها.” كانت تلك إجابة أقوى من ذي قبل.

“مع حقيقة أنك أخفيت حذاء صديقتك ، هل كنتما تفعلان أشياء بذيئة؟”

“أنا لست عدوا لك ”

“لقد كان مجرد إجراء وقائي لأننا لم نخبر أحدا أننا نتواعد حتى الآن.”

إذا كشفت Amasawa أن أننا نتواعد ، فلن يكون ذلك جيدًا لـ Kei  في المستقبل. في النهاية ، إن الكشف عن علاقتنا فقط هو الشيء المعقول الذي يجب القيام به. مع ما حدث للتو ، سيكون علي فقط أن أترك الأمر للمصير. اعترفت بهزيمتي في ظل هذه الظروف الدفاعية الغير المواتية.

“آه ، هل تعترف بذلك أخيرًا؟ حسنًا ، ليس الأمر كما لو أنني لا أفهم مشاعرك برغبتك في إخفائها ، لكنني أعلم عن ذلك بالفعل ، لذلك لا حاجة للكذب علي ،  حسنًا؟ ” كما لو أنها أعربت عن استيائها من الاخفاء  الأمر ، فقد أظهرت أماساوا تعبيرا غير مقبول.

” … لقد قلت ذلك.”

“احتفظت به سراً في الوقت الحالي بدافع حسن النية … ولكن ، أتساءل عما إذا كنت سأكشف ذلك؟” حتى حقيقة أننا لم نكن على موعد علني يبدو أنه قد تم التحقيق فيه من قبل أماساوا. خلاف ذلك ، لم تكن لتستخدمها كمواد للتفاوض.  وبعبارة أخرى ، كانت هذه المحادثة مجرد إجراء شكلي. إذا رفضتها الآن ، فهناك احتمال حقيقي أنها قد تغضب.

“سيكون واضحا قريبا بما فيه الكفاية إذا كان ذلك صحيحا أم لا.” ولكن هذا ليس تطوراً جيداً. على الرغم من أن الامتحان كان غير معقول ، إذا كان اختبارًا خاصًا ، يجب أن تعرفه جميع الفصول الأربعة ، أليس كذلك؟ ”

إذا كشفت Amasawa أن أننا نتواعد ، فلن يكون ذلك جيدًا لـ Kei  في المستقبل. في النهاية ، إن الكشف عن علاقتنا فقط هو الشيء المعقول الذي يجب القيام به. مع ما حدث للتو ، سيكون علي فقط أن أترك الأمر للمصير. اعترفت بهزيمتي في ظل هذه الظروف الدفاعية الغير المواتية.

“ماذا ؟! قلت 20  مليون؟ ” بدأت Amasawa  المحادثة عمدًا ، ولا شك في استخدامها كفرصة لاستكشاف علاقتي مع Kei .

“انتظري ، سأفتح الباب.”

“إذن؟”

“حسنًا ~ ” ردت أماساوا بصدق. ثم أغلقت الباب واستخدمت عيني لإيصال رسالة إلى Kei الغير المستقرة بأنها بخير. اتخذت أماساوا بالفعل الخطوات للوصول إلى هنا بوقاحة. علينا مواجهتها مباشرة. فتح U-Lock ، تركت أماساوا في الغرفة. بعد مطابقة نظراتها مع Kei ، التي كانت قد التقت بها من قبل ، ابتسمت Amasawa  . من ناحية أخرى ، كانت Kei  تقف هناك مع تعبير متعكر ، كأنها أكلت شيئًا مريرًا.

الطلاب الذين حصلوا على درجة A في الأكاديميين في العام الماضي ، مثل Horikita و Mii-chan ، حافظوا على  As . ربما أولئك الذين سجلوا أكثر من 400 نقطة في الامتحانات سيحصلون على درجة A أو أعلى في الأكاديميين.

“هذا ليس جيدًا ، زوجان شابان بمفردهما مقفلان الباب ~ ” قالت أماساوا ، التي كانت مليئة بالطاقة ، عندما خلعت حذائها.

“كيف ذلك؟ صحيح أنه لا يحبني ، لكن استخدام عدد كبير من النقاط مثل 20 مليون نقطة لإخراجي؟ لدي الكثير من الشكوك حول ذلك. واستخدام طلاب السنة الأولى مع قدرات غير معروفة في حد ذاته أمر غريب للغاية “. إذا كنت تريد حقًا أن تطردني بيد شخص آخر ، فسيكون من المعقول استخدام سنة ثالثة ، التي كانت تحت سيطرته.

“ليس الأمر كما لو أننا لا نستطيع. هناك الكثير من الأزواج. ”

“حسنا ~ هذا صحيح. ولكن عندما أنظر إليكما ، أشعر بشيء غريب بينكما. ” على الرغم من أنني أردت أن أتجادل معها ، لم أستطع توبيخها على الاتهام الذي وجهته ، عندما تذكرت الجو خلال فترة التقبيل. بمجرد دخولها إلى غرفة المعيشة ، وضعت عينيها على السرير.

“أرى ، ليس لديك أي مكونات ~ هذا سيء للغاية ~ ” أظهرت أماساوا تعبيرا مسليا قليلا.

“ملابسك ليست فوضوية ، والسرير مرتب ، لذا لا يبدو أنك كنت تفعلين أي شيء.”

“بالرغم من أن الوقت متأخر قليلاً ، هذا هو موضوع محادثة اليوم معك. أنا أستعد بعد المدرسة للذهاب إلى مجلس الطلاب ، وأطلب من الرئيس ناغومو الانضمام إليه “.

“حسنًا ، هذا ليس طبيعيًا! على أي حال ، لماذا أتيت إلى هنا فجأة!  ” بسبب مظهر أماساوا ، أصبحت Kei  غاضبة، بعد كانت وديعًة حتى الآن ، . كما احتوى الغضب على القليل من القلق أيضًا. ربما يجب أن تعرف أنها إذا جعلت Amasawa  غير سعيدة ، فإنها ستجعل علاقتنا علنية.

“احتفظت به سراً في الوقت الحالي بدافع حسن النية … ولكن ، أتساءل عما إذا كنت سأكشف ذلك؟” حتى حقيقة أننا لم نكن على موعد علني يبدو أنه قد تم التحقيق فيه من قبل أماساوا. خلاف ذلك ، لم تكن لتستخدمها كمواد للتفاوض.  وبعبارة أخرى ، كانت هذه المحادثة مجرد إجراء شكلي. إذا رفضتها الآن ، فهناك احتمال حقيقي أنها قد تغضب.

“اعتقدت أنه سيكون لديك علاقة جنسية غير مشروعة بالتأكيد … أعني ممارسة الجنس.” على الرغم من أنها كانت محادثة بذيئة ، إلا أن أماساوا لا تزال تخطو خطوة أخرى ، لمتابعة الموضوع. ولم أكن أنا بل كانت تهدف ل Kei .

“هذا جيد … بالمناسبة ، هل كنت على اتصال مع هوسين بعد ذلك؟”

إضطربت Kei  بسبب هذه الكلمات ، لم يكن من الممكن وصف وجهها ببساطة بأنه أحمر ، ولكن أكثر من ذلك. كان تعبيرًا ملتويًا قال ، “ما الذي تتحدث عنه هذه المرأة ؟” كان الأمر كما لو أن أماساوا كانت تحقق في وضعنا طوال الوقت ، وكلما تفحصت ، كانت ستنظر في وجه كي. بعد أن فهمت أنها لم تستطع استخراج أي معلومات مفيدة مني ، بدأت في جمعها من Kei . لم أعد أستطيع أن أثقل كى ، لذا قاطعتها وقلت.

“هل من السيء مواعدة شخص من أجل قوته ؟”

“هذا شيء تحظره قواعد المدرسة”. استجبت بهدوء لأماساوا ، حتى يهدأ قلب كي المتململ. ولكن حتى بعد سماع كلماتي ، لم تظهر أماساوا أي علامات على التراجع.

“وبعبارة أخرى ، هناك شخص في نفس الدرجة أو درجة أعلى قد أعد العديد من النقاط؟” لم تكن هوريكايتا تعرف الإجراءات الفردية التي قد إتخذها Tsukishiro ، لذلك كانت خياراتها محدودة.

“أليست مجرد قواعد المدرسة غير مهمة ؟ هناك الكثير من الأزواج الذين يفعلون أشياء كهذه علنا ​​في المدرسة. إذا ذهبت إلى المتجر الصغير فهناك وسائل منع الحمل. في الواقع حاولت شرائه مرة واحدة ، وتظاهر الموظف بعدم رؤيتي. حسنًا ، إذا كان كل شيء ممنوعًا و أصبح الشاب هائجا … وأسفر عن حمل ، فستكون هذه هي المشكلة الحقيقية ، أليس كذلك؟ ” بعد قول ذلك ، استخدمت أماساوا يدها اليسرى لإخراج دواء منع الحمل من الكيس البلاستيكي ووضعته على الطاولة. كما لو أنها تثبت أنها بالفعل قامت بشرائه. في الواقع ، بدون وجود هذه السلع ، ستكون نتيجة العلاقة النجسة هي الحمل. كان الحظر من قبل المدرسة ، بصراحة ، لائحة غير معلنة أنه إذا كنت ستفعل ذلك ، يجب ألا يتم كشفها ، وستحتاج إلى استخدام وسائل منع الحمل. فقدت Kei  بسبب الكلمات ، بينما كانت نظرتها ذهابًا وإيابًا إلى وسائل منع الحمل ، وأنا ، وأماساوا.

“هل لديك ما تقوله لي؟”

“خذ هذا كهدية مني … لا ، اعتبره اعتذارًا.”

“إذا كان ناجومو يسير في الاتجاه الخاطئ ، فهناك حاجة لإيقافه”. وبعد ذلك ، لا ينبغي لي أن أفعل ذلك ، بل هي أخت هوريكيتا مانابو ، هوريكيتا سوزون. بالطبع ، من أجل حملها على القيام بذلك من جانب واحد لأنها كانت مهمة غير معقولة دفعتها إليها ، اقترحت امتحانًا لمعرفة من فاز.

“لا أتذكر أن لديك أي شيء لتعتذري عنه”.

“أنت لست وحدك أليس كذلك؟”

“توقف عن لعب دور الغبي ، الجرح على يدك ، كان لي دور في ذلك الحق؟ لأنني تعاونت مع هوسين. ” لم تكن أماساوا تخجل من قول الحقيقة. لم تدعني أجبرها على الاعتراف بذلك ؛ بدلاً من ذلك ، اعترفت بذلك أولاً.

“هل سيستمر هذا الوضع كما هو لفترة من الوقت؟”

“هل هذا صحيح؟” سماع هذه الكلمات ، فوجئت Kei. أتمنى ألا تقول شيئًا غير ضروري في وقت كهذا من أجلها. كان البيان المفاجئ هو نفسه إعطاء المعلومات للطرف الآخر.

“هذه مفاجأة ، ما الذي يدفعك للقيام بذلك؟ لن تفعلي هذا عادةً. ”

استطاعت أماساوا أن تعرف من هذا  الذي أخبرته لـ Kei ، وما إذا كانت Kei  شخصًا يستحق التحدث إليه أم لا.

“هل هذا صحيح؟ فقط لأنني شاركت معرفتي مع هوسن كون من الهامش؟ ” لو لم تتصل أماساوا  بي ، لكانت هذه الحادثة مختلفة تمامًا. لم يكن من الممكن أن تصبح إصابة هيوسين التي ألحقتها بنفسها مسؤوليتي ، وربما كانت ستنتهي في شكل تدميره الذاتي. لا ، إذا كان هوسين ، يجب أن يكون قادرًا على التفكير في طرق أخرى ؛ ولكن على أي حال ، وبسبب تدخل أماساوا ، لم يكن هناك شك في أنها رفعت الخطة إلى استراتيجية راسخة.

” Ayanokouji-senpai ، أعتقد أنك تسيء فهمي قليلاً؟”

“لم أنتظر طويلاً.” نظرًا لعدم وجود حاجة للبقاء في الردهة للحديث ، فقد مشينا مباشرة إلى المدرسة. كان من السهل التحدث في الخارج.

“سوء الفهم؟”

“إذن ما الذي تريدين التحدث معي بشأنه؟ أنت لم تأتي فقط للتحدث ، أليس كذلك؟ ”

“أنا لست عدوا لك ”

“انتظر دقيقة. قلت أنك ستطردين كيوتاكا … ماذا يعني ذلك؟ ” على الرغم من أنني أخبرت Kei  عن إصابة يدي اليسرى ، لم أخبرها بالتفاصيل.

“على الرغم من أنك قد  أدركت عداءي تجاهك بالفعل ، لكن دعيني أكون واضحًا. لا أصدق ذلك. ”

“هذا صحيح تمامًا . مثل الطريق الذي سلكه أخي ، أريد أيضًا أن أصبح رئيسًة لمجلس الطلاب “. لكن هوريكيتا نفسها اختارت بعناد تحدي هذا الجدار العالي. لم يكن هناك أي إشارة إلى الكذب في كلماتها أيضًا. نظرًا لأنها اختارت الانضمام إلى مجلس الطلاب ، كان الأمر كما لو كان لديها الوعي لمتابعة Manabu .

“هل هذا صحيح؟ فقط لأنني شاركت معرفتي مع هوسن كون من الهامش؟ ” لو لم تتصل أماساوا  بي ، لكانت هذه الحادثة مختلفة تمامًا. لم يكن من الممكن أن تصبح إصابة هيوسين التي ألحقتها بنفسها مسؤوليتي ، وربما كانت ستنتهي في شكل تدميره الذاتي. لا ، إذا كان هوسين ، يجب أن يكون قادرًا على التفكير في طرق أخرى ؛ ولكن على أي حال ، وبسبب تدخل أماساوا ، لم يكن هناك شك في أنها رفعت الخطة إلى استراتيجية راسخة.

“لا شيء غريب. لفت انتباه Horikita-senpai  بعد كل شيء. ليس لدي سبب لرفضه. وفي الاختبار الخاص في ذلك اليوم كان الوحيد الذي حصل على درجة مثالية في موضوع ما. ” بقول ذلك ، كان الأمر مثلما لاحظني ناجومو للتو. يبدو أنه يعرف بالفعل جميع المعلومات التي تم نشرها للجمهور في العامين الأول والثاني.

“دعني أخمن ما يفكر فيه senpai  الآن. لقد لعبت دورًا في خطة هوسن لإبعادك ، مما أثار احتمال طردك. لهذا السبب تعتقد أنه من السخف أن يقول شخص من هذا القبيل إنه لم يكن عدوًا. هل هذا صحيح؟ أنت تقلل من شأني senpai  “.

 

“لا أتذكر التقليل من شأنك. لقد قمت بتقييم كامل لك “.

“أنت لا تثق بي ، أليس كذلك؟”

” حقا؟ لا أعتقد ذلك.” هدأت Kei  المذهلة تدريجياً بعد سماع كلمات Amasawa.

“إذن سأتركه لك … ”

“انتظر دقيقة. قلت أنك ستطردين كيوتاكا … ماذا يعني ذلك؟ ” على الرغم من أنني أخبرت Kei  عن إصابة يدي اليسرى ، لم أخبرها بالتفاصيل.

“لكنني لن أحكم على من هو على صواب ومن على خطأ. الآن ، أريد فقط أن أرى إصلاحات ناجومو “. هذا صحيح؛ لم يكن هناك خطأ في طريقة هوريكيتا-سينباي أو ناغومو في التفكير.

“هيي ~ ”

“أنا أعلم ذلك… ”

رؤية رد فعل Kei  الذعر ، ابتسمت Amasawa  بشكل هادف ، وكشفت عن اهتمامها.

“هل هذا صحيح؟ فقط لأنني شاركت معرفتي مع هوسن كون من الهامش؟ ” لو لم تتصل أماساوا  بي ، لكانت هذه الحادثة مختلفة تمامًا. لم يكن من الممكن أن تصبح إصابة هيوسين التي ألحقتها بنفسها مسؤوليتي ، وربما كانت ستنتهي في شكل تدميره الذاتي. لا ، إذا كان هوسين ، يجب أن يكون قادرًا على التفكير في طرق أخرى ؛ ولكن على أي حال ، وبسبب تدخل أماساوا ، لم يكن هناك شك في أنها رفعت الخطة إلى استراتيجية راسخة.

” Ayanokouji-senpai ، ألم تخبر صديقتك بذلك؟  ماذا عن مكافأة 20 مليون نقطة؟ ”

“أنا مرتاح نوعًا ما عندما أدعوك Horikita . ربما كنت قد أشرت إليك بهذا بالفعل لكني سأناديك Suzune  من الآن فصاعدًا ، حسنًا؟ ”

“ماذا ؟! قلت 20  مليون؟ ” بدأت Amasawa  المحادثة عمدًا ، ولا شك في استخدامها كفرصة لاستكشاف علاقتي مع Kei .

” …سأفعل ذلك.”

“دع صديقك يخبرك بالتفاصيل لاحقًا ، حسنًا ، senpai؟” بعد أن قالت ذلك ، كان علي أن أشرح هذا لـ Kei  بعد ذلك.

“آه ، آه ، الباب …؟”

“أردت أنا وهوسن أن نستخدم تلك السكين لطرد senpai  –  والسبب في ملاحظة senpai  كان ذلك لأنك ذهبت للتسوق معي ، أليس كذلك؟” عند الاستماع إلى أماساوا حتى الآن ، بدأت في تغيير أفكاري.

“يا للعجب … أنا مرتاحة.” ربتت كي  التي كانت جالسة على السرير على صدرها.

“كانت المرة الأولى التي رأيت فيها أدوات المطبخ في المدرسة ، ولكن لم يكن هناك القليل من التردد عندما اخترت السكين. في وقت لاحق ، راجعت الكاتب و علمت أن شخصًا ما يريد شراء السكين نفسه. لهذا السبب حكمت على الفور أنه يمكنك الدفاع ضد أعمال هوسن كون المدمرة للذات … أليس كذلك؟ ” السبب الذي جعلني أعرف أن الإجابة كانت لأن أماساوا تركت أثرا. لكنه كان أثرًا لم يتم محوه عمداً. لقد فهمت ما هو الجواب الصحيح ، حتى أتمكن من الدفاع ضد خطة هوسين مسبقًا. صحيح أنه إذا تصرف أماساوا بشكل مثالي ، فقد يتغير الوضع.

“سوف أرفض ، شخصيتي ليست مناسبة لكوني في المجلس”.

“كنت تراعيني.”

“لكنني لن أحكم على من هو على صواب ومن على خطأ. الآن ، أريد فقط أن أرى إصلاحات ناجومو “. هذا صحيح؛ لم يكن هناك خطأ في طريقة هوريكيتا-سينباي أو ناغومو في التفكير.

“لأن senpai  حصل فجأة على مكافأة لرأسه ، اعتقدت أنه من المؤسف أن يتم طردك دون حتى معرفة الوضع”. هل يمكن لطالب في المدرسة الثانوية في المتوسط ​​أن يكون لديه مثل هذه العبقرية ؟ كان لدي شكوكي. أماساوا إيتشيكا. مع طريقة تفكيرها ، يمكنني قبولها إذا كانت طالبة الغرفة البيضاء. ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فإن قولها كل هذا كان تقريبًا كما لو أنها أرادت الكشف عن هويتها الحقيقية لي. ولكن ما فائدة الكشف عن نفسها الحقيقية لي الآن؟ أو ربما كانت هي نفسها مثل ساكياناجي ، شحذ قدراتها في مكان لا علاقة له بالغرفة البيضاء. بغض النظر ، فإن مستوى اليقظة ضد أماساوا قد ازداد في ذهني.

“سوف أرفض ، شخصيتي ليست مناسبة لكوني في المجلس”.

“آه –— فمي جاف قليلاً ~. أريد بعض القهوة أو ما شابه. ” كما لو كانت الرغبة في شيء ما ، طلبت أماساوا تناول مشروب بصوت يبدو وكأنه شيء ستصنعه القطة عند الربت. أظهرت كي ، التي كانت تستمع إلى صوتها وتهتم بموقفها ، اشمئزازًا غير مقنع.

“Senpai ~”  بصوتها الحلو. يبدو الأمر كما لو أنها تعرف أنني أراقبها من خلال ثقب الباب.

“اصنعي فنجان قهوة لأماساوا.”

“هل وافقت المدرسة حقًا على مثل هذا الاختبار الخاص غير المعقول … ”

“إيه؟ أنا!؟”

“دعنا نرى ، هممم؟ ما هي الاتفاقية التي اعتمدت في المؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة عام 1972؟

“إذا لم تعجبك ، فسأفعل ذلك ، ويمكنك التحدث إلى أماساوا”.

“أنا أرى. لكن هونامي تعمل بجد خلف الكواليس لمدة عام كعضو في مجلس الطلاب. أنت بالفعل عام خلفها في سعيك لأن تصبحي رئيس مجلس الطلاب. يمكنك أن تفهمي ذلك ، أليس كذلك؟ ”

” …سأفعل ذلك.”

“سأفعل ذلك.”

صنع القهوة أو التحدث معها. بدا أن Kei  قد وزنت الخيارات واختارت القرار الأفضل. وقفت كي وتوجهت إلى المطبخ ، بينما خلفها ، أضافت أماساوا طلبًا على طلبها.

“هذا ما فكرت به ~ إذن سأذهب الآن ~ ” يبدو أنها جعلت Kei  تحضر القهوة عن قصد لإثارة غضبها. هل هذا ما يعنيه عدم معرفة ما هو الإرهاب الحقيقي؟ وقفت في ضربة واحدة ، غادرت مثل الريح. بعد مغادرة أماساوا ، عادت الغرفة إلى صمتها الأصلي. ومع ذلك ، الجو الحلو من قبل ، لم يكن لدي أي فكرة إلى أين ذهب. الآن ، كان الجو ثقيلًا جدًا.

“السكر والحليب كذلك من فضلك ~ ”

“لا شيء غريب. لفت انتباه Horikita-senpai  بعد كل شيء. ليس لدي سبب لرفضه. وفي الاختبار الخاص في ذلك اليوم كان الوحيد الذي حصل على درجة مثالية في موضوع ما. ” بقول ذلك ، كان الأمر مثلما لاحظني ناجومو للتو. يبدو أنه يعرف بالفعل جميع المعلومات التي تم نشرها للجمهور في العامين الأول والثاني.

“أرغ! لقد فهمت ، فهمت!  ” أضافت أماساوا إلى Kei ، التي كانت تنفخ خديها بعنف.

الفصل القادم سيكون طويل جدا لذلك يحتاج وقت من لترجمته إلى الإنجليزية لأنه من 10 بارتات و المترجم يأخذ أكثر من 4 أيام للبارت لذلك سيكون على أقل بعد أسبوعين . لذلك تأخرت بتنزيل هذا شابتر بالرغم من أني أنهيته منذ وقت

“لا تضعي القمامة أو أي شيئ في قهوتي لأنك لا تحبيني.”

“أنا أرى. لكن هونامي تعمل بجد خلف الكواليس لمدة عام كعضو في مجلس الطلاب. أنت بالفعل عام خلفها في سعيك لأن تصبحي رئيس مجلس الطلاب. يمكنك أن تفهمي ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“لن أفعل أي شيء من هذا القبيل!” ضحكت أماساوا ، التي لم يكن لديها مخاوف من قول أشياء من شأنها إثارة غضب الآخرين ، بسعادة. لا شك لأنها شيطان صغير … لا ، ربما لم يعد الشيطان صغيرًا بعد الآن. بعد أن غادرت Kei  بصرنا ، تركنا وحدنا في غرفة المعيشة لفترة. نظرت أماساوا نحو الكتب المدرسية ودفاتر الملاحظات على الطاولة.

–دينغ دونغ

“مستلزمات الدراسة هذه تبدو في غير مكانها.”

“حسنًا ، لقد قدمت لك بالفعل هدية التعازي ، لذا فقد حان الوقت للعودة. لا تتردد في استخدام المكونات “. أماساوا ، التي انتهت من قول ما تريد ، أدارت ظهرها لنا واستعدت للمغادرة.

“لأنك متحيز بالفعل ، يمكنك أن تري ذلك.” نظرًا لأنها كانت لديها شكوك حول ما كنا نفعله منذ البداية ، كان من غير المجدي التستر عليه.

“هذا صحيح… ” كان من غير المتصور أن يتعرض شخص ما للإصابة والطرد في فعل شيء لا معنى له. الشخص الوحيد الذي سيفعل ذلك هو الطالب من الغرفة البيضاء.

“دعنا نرى ، هممم؟ ما هي الاتفاقية التي اعتمدت في المؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة عام 1972؟

“دع صديقك يخبرك بالتفاصيل لاحقًا ، حسنًا ، senpai؟” بعد أن قالت ذلك ، كان علي أن أشرح هذا لـ Kei  بعد ذلك.

بعد قراءة السؤال ، قامت أماساوا ، وهي تحمل قلم رصاص ميكانيكي في يدها اليسرى ، بكتابة عبارة “اتفاقية التراث العالمي” في دفتر ملاحظات فارغ بخط جميل.

“أعلم بأنك كنت ستقول ذلك.” سرعان ما استبعدني من النظر كما لو أن عرضه كان مجرد أن يكون مهذباً. لم أكن أعرف ما الذي كان يفكر فيه ، لكنه وجه انتباهه إلي مرة أخرى.

“صحيح ، صحيح~ ” وأشادت أماساوا بنفسها على الإجابة التي كتبتها.

“أنت لست وحدك أليس كذلك؟”

“مهلا! لا تكتبي في مفكراتي دون إذن!  ” أظهرت كي ، التي كانت مهتمة بالموقف ، وجهها ، محذرة أماساوا من الكتابة في دفتر ملاحظاتها دون إذن.

“حسنًا ، إذا لم يكن لديك أي خطط خاصة … هل يمكنني القدوم إلى غرفتك للتسكع؟”

“ألا يمكنني؟ قليلا فقط”

“كان هناك senpai  آخر يعود ، لذلك ذهبت معه. اعتقدت أنني سأعطيك مفاجأة “. إذا استخدمت الهاتف في الردهة ، بغض النظر عن ذلك ، سيتم الكشف عن هويتها لي. لذا استعملت طالبة أخرى من أجل تجنب هذا الموقف.

“على الاطلاق!” سحبت Kei  الغاضبة وجهها مرة أخرى.

“اي شرط؟”

“صديقة Senpai  … يبدو أنها عصبية كثيرا .” همست أماساوا في أذني. ستكون مشكلة كبيرة إذا رآتنا Kei  هكذا. لحسن الحظ ، لم ترنا في النهاية. عرضت استياءها غير الخفي ، أعادت Kei  فنجان القهوة مع الحليب والسكر المضافين.

كنت لا أزال أراقب أنظار كي أثناء محاولتها إبعاد عينيها. هل هو بخير؟ لكن ، لكن … هذه المشاعر تتصادم مع بعضها البعض.

“هنا. تفضلي !  ”

“هل لديك ما تقوله لي؟”

“شكرا لك ، كارويزاوا – senpai  ~ ” ابتسمت أماساوا قليلاً. ومع ذلك ، بدلاً من شرب القهوة ، وقفت.

انتهت المدرسة ، وتوجه كلانا إلى مجلس الطلاب.

“حسنًا ، لقد قدمت لك بالفعل هدية التعازي ، لذا فقد حان الوقت للعودة. لا تتردد في استخدام المكونات “. أماساوا ، التي انتهت من قول ما تريد ، أدارت ظهرها لنا واستعدت للمغادرة.

“سوف أرفض ، شخصيتي ليست مناسبة لكوني في المجلس”.

“هاه؟ ماذا تقصدين بذلك؟ ألن تشربي؟ قلت لي أن أفعل ذلك ؟!  ”

“هل يدك بخير الآن؟ كنت قلقة لذا جئت لرؤيتك “. لم تنظر أماساوا الذكية في الوضع الذي لم يتم فيه اكتشاف دورها في الخطة. وبدلاً من ذلك ، ألمحت إلى أنها كانت مرتبطة بهذه المسألة. لقد لمست القفل برفق بإصبعها الأيمن.

“لا أمانع في الاسترخاء هنا ، ولكن ماذا عنك؟ ”

“هذا … جيد … اذهبي للمنزل.”

“هذا … جيد … اذهبي للمنزل.”

“من يدري ما كنت سأفعل.” ظننت جهلا ، لكن النتيجة كانت متشابهة. قولي أنها كانت مجرد استراتيجية أخرى من استراتيجيات هوريكيتا للتوقف ، ثم تنتظر يومًا آخر لطرح موضوع مماثل. بهذه الطريقة ، حتى من دون استخدام الكلمات بشكل صريح لشرحها ، يجب أن تكون Horikita قادرًة على ملاحظتها.

“هذا ما فكرت به ~ إذن سأذهب الآن ~ ” يبدو أنها جعلت Kei  تحضر القهوة عن قصد لإثارة غضبها. هل هذا ما يعنيه عدم معرفة ما هو الإرهاب الحقيقي؟ وقفت في ضربة واحدة ، غادرت مثل الريح. بعد مغادرة أماساوا ، عادت الغرفة إلى صمتها الأصلي. ومع ذلك ، الجو الحلو من قبل ، لم يكن لدي أي فكرة إلى أين ذهب. الآن ، كان الجو ثقيلًا جدًا.

“هل الأمر جيد إذا أتيت الآن !؟”

“  Kiyotaka !  ما الأمر مع هذه الطفلة!  ”

كان الأمر مثل أنه يوجه تلك الكلمات لي ، الذي كان يستعد للعودة ، للاستماع. في الثانية الأخيرة ، كسر البيان غير المتوقع التدفق فجأة. بالطبع ، لم أكن أعرف لماذا كان كيرياما هنا ، ولكن يبدو أنه اهتز.

“أود أن أعرف ذلك أيضًا.”

“أود أن أعرف ذلك أيضًا.”

“… جعلتني غاضبًة جدًا! ” على الرغم من أن Kei  كانت تشعر بالغضب الشديد ، عرفت أن الاستمرار في الحديث عن Amasawa  لم يكن مفيدًا. لذا أرادت أن تغير الموضوع بنفسها. غيرت الموضوع وتحدثت.

“هل وافقت المدرسة حقًا على مثل هذا الاختبار الخاص غير المعقول … ”

“وضح الأن ، ما هي مكافأة 20 مليون نقطة بالضبط ، وهل لها علاقة بإصابتك؟” أخفيت ذلك ليس لأنني أردت الاحتفاظ بهذا السر. كان ذلك لأنني لم أكن أريد أن تقلق Kei  حيال ذلك من أجل لا شيء. لكنها تحولت الآن إلى موقف حيث كان علي أن أتحدث عنه. لذلك قررت أن أخبر كي عن الوضع الحالي.

“لا أعتقد أنه من الجيد بالنسبة لي أن أسأل أي شيء منك منذ خسرت المباراة ، لكن هل ستأتي معي؟”

الفصل القادم سيكون طويل جدا لذلك يحتاج وقت من لترجمته إلى الإنجليزية لأنه من 10 بارتات و المترجم يأخذ أكثر من 4 أيام للبارت لذلك سيكون على أقل بعد أسبوعين . لذلك تأخرت بتنزيل هذا شابتر بالرغم من أني أنهيته منذ وقت

“أنا أرى. بعد المدرسة ، إذن؟ ” بعد تحديد هذا الموعد مع هوريكيتا ، بدأ يومنا.

“لقد أصابني الذعر حقًا عندما رأيت المصعد يتوقف في الطابق الرابع ~! ” ربما لأن قلبها كان ينبض أسرع ، ضغطت كي بيدها على صدرها. نظرًا لأن الدخول إلى الرواق كان صعبًا إلى حد ما ، فلا عجب في أن Kei  كانت مذعورًة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط