نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 76

إمتحان على الجزيرة 2nd year volume 2 chapter 2

إمتحان على الجزيرة 2nd year volume 2 chapter 2

الفصل 3: اقتراب الصيف ، هاجس معركة شرسة

“إن البطاقة التجريبية عنصر ذو تأثير قوي للغاية. ولكن من الصعب استخدامه. إذا كان لديك أي مشاكل ، أود أن أساعدك ، أيانوكوجي كون. ماذا عنها؟”

كان منتصف يونيو يقترب تدريجياً. لم تكن هناك امتحانات خاصة جديدة بعد الامتحان في أبريل ، لذلك استمرت الحياة المدرسية العادية المتكررة. لم يكن لدي أي دليل على تصرفات طالب الغرفة البيضاء التي لفتت انتباهي. بالنسبة لي ، لم تكن هناك أزمة أخرى يمكن أن تزعجني ، باستثناء الزيارة المفاجئة المزعجة التي قامت بها أماساوا. ومع ذلك ، بسبب هذا الحدث المفاجئ ، لم أجد حتى الآن توقيت لتقبيل Kei . شعرت أنه حتى لو تحسن الجو المحيط بنا ، لا يزال هناك جدار غير مرئي يفصل بيننا. فكرت في إزالة هذا الجدار لإحراز تقدم ، ولكن لم تكن هناك حاجة إلى التسرع. بمرور الوقت ، ستتمكن Kei  من إزالة هذا الجدار ببطء ، والانتقال إلى المرحلة التالية بشكل طبيعي. سيكون ذلك أكثر فعالية من حيث تعزيز النمو الداخلي لـ Ke i. كطالب في المدرسة الثانوية ، كنت أعيش حياة مدرسية كبيرة. في نفس الوقت ، كان الموسم يتغير إلى صيف يومًا بعد يوم. بدأت درجة الحرارة في الخارج ترتفع ببطء ، مثل كل عام. في يوم مشمس ، يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى حوالي 30 درجة. بدأت تلك الأنواع من الأيام في الظهور. كان وقت نهاية الربيع وبداية الصيف. كنت أعيش حياة مدرسية عادية لفترة طويلة ،

“أليست غرفة ألبرت رائعة؟ أليس كذلك؟” اقترح إيشيزاكي هذا ، كما لو كان يهرب من شيء ما.

لقد سمعت في كثير من الأحيان هذا الموضوع . ما هو الموسم المفضل لدى المرء؟  كان موضوعًا عميقًا ومثيرًا للاهتمام بشكل غير متوقع. حتى الأشخاص الذين ولدوا وترعرعوا في نفس المكان كان لديهم مواسم مفضلة مختلفة. بعد تجربة تغيير الفصول الأربعة في هذه المدرسة ، كنت أتطلع مرة أخرى إلى الموسم الحار. بالتفكير بهذه الطريقة ، تعلمت أن موسمي المفضل هو الصيف. ربما لهذا السبب تبدو السماء الزرقاء مشرقة للغاية خلال هذا الموسم.

Nanase ، على الرغم من أنها انضمت إلى Housen ، وقفت أمامي في اللحظة الأخيرة دون التفكير في الخطر. ما زلت أتذكر بحزم أنها واجهت هوسين الذي كان عدائيًا تجاهي.

“صباح الخير أيانوكوجي- سينباي” بينما كنت أسير أثناء النظر إلى السماء الزرقاء ، استقبلني شخص أمامي. كانت Nanase Tsubasa ، طالب في الدرجة 1-D . بدت وكأنها في طريقها إلى المدرسة بنفسها ، حيث لم يكن أصدقاؤها في الجوار.

“في حين سيتم استبعاد هيراتا وإعادته إلى السفينة ، يمكن للعضوين الآخرين متابعة الاختبار دون أي مشاكل. وإذا استمرت هذه المجموعة حتى النهاية وحصلت على المركز الأول ، فإن هيراتا ، كأحد أعضاء المجموعة ، سيعتبر تعتبر في النهاية فائزا في المقام الأول “.

“آه ، صباح الخير .”

“هذا صحيح في العادة. ومع ذلك ، بالنسبة لصفنا ، إنه موقف لا يمكننا تجاهله. قد يصبح إيكي نشيطًا في الاختبار الخاص و هذا أمر لا غنى عنه للفئة D . ”

كان ذلك لأنها كانت تسير أمامي ، لذلك نظرت إلى الوراء من وقت لآخر؟ أم كان ذلك لأنها كانت تنتظرني.

نظرة عامة على البطاقات وقواعدها

“هل هناك شيء في السماء؟”

“لأن أيانوكوجي لديه صفه الخاص للتعامل معه ، أليس كذلك؟” على الرغم من أن هيوري دعمت خطة إيشيزاكي ، إلا أنها فهمت سبب عدم موافقتك عليها على الفور.

لم ألاحظ وجود Nanase  لأنني ركزت انتباهي على السماء الزرقاء. عندما لاحظت ذلك ، بدا أنها تراقبني عن كثب.

“سيذهب إلينا المركز الأول. سأبذل قصارى جهدي للحصول على ذلك. ”

“لا شيء ، فقط أنظر إلى السماء الزرقاء.”

“مياكي كون لديه مهارات حركية جيدة ، لذلك أشعر أن المجموعة متوازنة بشكل جيد.”

“السماء الزرقاء…؟” ناناس ، التي كانت بجانبي ، نظرت أيضًا إلى السماء الزرقاء مثلي. كانت السماء زرقاء صافية اليوم.

إذا قمت بالتجميع بدون إذن بناءً على تفضيلاتك الخاصة ، فسيجعل ذلك التعاون أصعب وأكثر صعوبة. إذا لم تكن لديك خطط لإجراء محادثة سلمية منذ البداية ، فسوف ينتهي بك الأمر بقتال كل سنوات  الثانية مع بعضها البعض. إذا كانت هوريكيتا تريد إقامة علاقة تعاون بين الطبقات ، أعتقد أنها كانت ستتصرف. لم تظهر هوريكيتا أي علامات على الاستياء من ترك مقعدي ، وبدلاً من ذلك تبعتني. يبدو أن لديها ما تقوله. بعد السير في الممر ، وتأكيد عدم وجود أحد ، قالت لي مرة أخرى.

“يا له من يوم جميل.”

“آسف ، لا يزال هذا قيد المداولة. أنا هنا من أجل شيء آخر اليوم. ” أبدى Ishizaki  خيبة أمل طفيفة عند سماع هذه الكلمات ، لكنه تعافى بسرعة.

“بلى. بالمناسبة لم أرك منذ فترة طويلة. ” على الرغم من أننا مررنا ببعضنا البعض مرة واحدة ، لقد مر وقت طويل منذ أن تحدثت معها على هذا النحو.

“بلى. كم تبلغ قيمة هذه البطاقة؟ ”

“نعم ، لم نتواصل منذ حوالي شهر ونصف.” قامت ناناسي وهوسن بصياغة خطة مشتركة لطردي. مع أماساوا ، إذا كان شخصًا عاديًا ، فإن الشعور بصعوبة الاقتراب مني لن يكون مفاجئًا على الإطلاق.

بعد الاعتذار ، حث Ishizaki  نيشينو على الذهاب إلى مركز Keyaki  التجاري أولاً. ومع ذلك ، لم تستمع نيشينو إلى إيشيزاكي واقتربت مني.

“شعرت بالأسف على ما فعلته لك ، أيانوكوجي- سينباي.” قالت ناناسي وهي تنظر إلى السماء. يبدو أن لديها عقل خاص بها ، أكثر مما كنت أعتقد.

يبدو أن مقدمة هذا الاختبار الخاص كانت أطول بكثير من أي وقت مضى. يبدو أن هذا يشير إلى صعوبة امتحان البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة الذي ينتظرنا.

“هل تكرهني؟ لأجل ماذا فعلت؟”

“لأن أيانوكوجي لديه صفه الخاص للتعامل معه ، أليس كذلك؟” على الرغم من أن هيوري دعمت خطة إيشيزاكي ، إلا أنها فهمت سبب عدم موافقتك عليها على الفور.

“ليس لدي أي سبب لأكرهك. كان للامتحان الخاص ، أليس كذلك؟ لا يوجد مخرج منه. إلى جانب ذلك ، رأيت كيف كنت تحاولين حمايتي ، Nanase  “.

“لا ، إنها المرة الأولى التي سمعت بها. لكنها ليست غريبة ، أليس كذلك؟ ” لم تكن الرغبة في التعاون مع شخص من فصل آخر شيئًا غير طبيعي. لذلك لم يكن من غير المعقول أن يجد Ishizaki  سؤالي عنه غريبًا بعض الشيء.

Nanase ، على الرغم من أنها انضمت إلى Housen ، وقفت أمامي في اللحظة الأخيرة دون التفكير في الخطر. ما زلت أتذكر بحزم أنها واجهت هوسين الذي كان عدائيًا تجاهي.

“آه ، أنت هنا ، سان إيشينوسي.”

“هل انتهى هذا الاختبار الخاص؟ لم أسمع عن الموعد النهائي “.

“هيوري ، هل قرأ إيشيزاكي قواعد الامتحان؟”

“لا ، الامتحان مستمر. الموعد النهائي هو بداية الفصل الثاني “. وبعبارة أخرى ، سيستمر الامتحان الخاص لفترة من الوقت؟ ولكن بعد ذلك ، صمت Nanase  و Housen  في الشهر ونصف الشهر الماضي يبدو لي غريبًا.

“مهلا ، ألم أقل لك ألا تتبعيني ، نيشينو؟ آسف على ذلك ، أيانوكوجي “.

“هل أنت  قلق بشأن أنني لم أكن على اتصال بك؟”

“لا.” على الرغم من أنني أنكرت ذلك على الفور ، إلا أن Ishizaki  كان لديه ابتسامة مبهجة كما لو كان قد أقنع نفسه بالفعل بهذه الحقيقة

“ستكون كذبة إذا قلت أنني لا أهتم. كنت قلقا بشأن ما إذا كنتم تخططون لشيء ما وراء الكواليس “.

“أليس من الجيد تركهم وشأنهم؟” كان رد فعلها على هذا هو اللامبالاة ، كما هو متوقع.

“من ما حدث في المرة الماضية ، كنت مقتنعا أنه حتى مع وجود خطة ، قد لا تسير الأمور بهذه السهولة. أيضًا ، بعد أن عرفت هدفنا ، سيكون من الصعب جدًا الضغط عليك في حياتك اليومية “.

“لا يمكننا بالتأكيد استبعاد هذا الاحتمال”

“إذن هل تنتظرون السنوات الأخرى لإجراء اختبار خاص مماثل؟ ولكن ماذا عن الطلاب الآخرين؟ ”

نظرًا لأنه يمكنك فقط استخدامه للمراهنة على مجموعة تعتقد أنها ستفوز على الأرجح ، يمكنك القول إنها في أسفل القائمة من حيث القيمة.

“أنا متأكد من أن الجميع يفهم كيف يتعامل هوسن كون مع الأشياء.”

هذان الشخصان ، بغض النظر عن الوضع ، لن يشكوا في أنفسهم أبدًا ، لأنهم يثقون تمامًا في قوتهم.

“بما أن هوسن فشل  ، رأى الناس أنه لن ينجح بدون إعداد جيد؟ هذا الفضل يعود لإصابتي “.

“بالإضافة إلى ذلك ، إذا أنهت المجموعة التي تضم مزيجًا من 4 فصول في الأسفل ، فسيتم تقليل كمية نقاط الفصل التي سيتم أخذها قليلاً ، وسيتم تخفيض المركز الأول والثاني والثالث إلى 75 و 50 و 25 نقطة فئة على التوالي ، مرة أخرى ، عبء مماثل “.

“أنا لا أعرف ما إذا كان هذا يستحق تكلفة يدك اليسرى.” من بين السنوات الأولى ، كان هوسين كازومي ، للأفضل أو الأسوأ ، أحد هؤلاء الطلاب الذين حظوا بكل الاهتمام. ربما كان من حسن الحظ أن هوسين كان أول من تصرف. السؤال هو من كان بالضبط وراء هذا الاختبار الخاص. على الرغم من أنه سيكون من السهل أن أسأل Nanase  هنا … ومع ذلك ، في المرات القليلة التي نظرت فيها إليها ، نظرت بعيدًا ، لذلك لم يكن لدي أي خيار سوى التخلي عن سؤالها وتطلعت إلى الأمام مرة أخرى. حتى لو سألتها السؤال الآن ، لن تستطيع Nanase  الإجابة عليه. ضمن الفئات الثلاث المتبقية ، توارى المطلعون المجهولون. من المستحيل عليها أيضًا أن تخونهم للحفاظ على العدل. في النهاية ، اعترفت Nanase  للتو بوجود اختبار خاص لمنع الفئة D  من الحرمان.

“أظن.” على الرغم من أن رد فعل Shinohara  كان غير مبال قليلاً ، إلا أنها لم تكره التحدث مع Ike .

“شكرا لتفهمك.” قالت ناناسي منذ أن حافظت على صمتي ، حيث يبدو أنها فهمت أفكاري.

“كان من الجميل لو تمكنا من تبادل البطاقات بحرية داخل الفصل. لن يرغب أي طالب غير واثق من الفوز في الحصول على البطاقة التجريبية ، ومع ذلك لا يمكننا منحها لطالب واثق من الفوز “.

نظرًا لأننا كنا نذهب إلى المدرسة معًا على أي حال ، فقد قررت التحدث عن مواضيع غير ذات صلة تمامًا.

“بالتاكيد.”

“يبدو أنك معتادة تمامًا بالفعل على الحياة في هذه المدرسة.” كان سلوكها  وشعورها مختلفًا عما كان عليه في البداية ، كما لو كانت قد اندمجت بالفعل في المدرسة.

“هل يمكن أن يكون قليلا أكثر تحديدا؟”

“نعم. أعتقد أن الطلاب ، بمن فيهم أنا ، أصبحوا صبورين مع الظروف الخاصة. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما يعرفه أعضاء مجلس الطلبة ، إلا أن السنة الأولى ستخضع لاختبار الخاص الثاني في نهاية شهر مايو “. تمامًا مثل كيف كانت السنوات الثانية تتقاتل ، كانت للسنوات الأولى معركتها الخاصة.

“هذا … ليس هذا هو الحال. لقد كبرنا كذلك “.

“على الرغم من أنني لم أسأل أي شخص بشكل مباشر ، فقد سمعت شائعات عن وجود شخص تم طرده بالفعل.” كما سمعت السنة الثانية أنه تم طرد أحد الطلاب خلال هذا الاختبار الخاص.

“يبدو أن الطريقة الوحيدة هي الاعتماد على قوتي الخاصة من أجل البقاء.”

“كنت على علم بذلك ، أليس كذلك؟ فتى ترك الدراسة من الدرجة الثالثة في السنة الأولى “. بعد كل شيء ، اختفى هذا الطالب من قائمة OAA.

ماتسوشيتا ، التي كانت تقف بجانبي ، رفعت رأسها وهي تحكم على الوضع.

“على الرغم من أنه حصل على درجة A  في القدرة الأكاديمية ، إلا أنه ربما كسر بعض القواعد وحصل على العقوبة”.

“هاه؟ أنت ، إيه … وجدت شخصًا تتجمعين معه ؟!  ”

“أي شيء يتعلق بطرد شخص ما يصبح شائعات”.

“وا؟ هل هي من نوعك المفضل ؟ هل أنا على حق ، هل أنا على حق؟ ”

“في هذه المدرسة ، كان أصدقاء الأمس الذين كنت تضحك معهم يرحلون بدون رحمة. لقد أدركت بقوة مرة أخرى أن الحياة المدرسية يجب أن تعيش بدون ندم “.

* سيتم منح المجموعات الأعلى مكافآت خاصة مثل نقاط الفصل ، والنقاط الخاصة ، ونقاط الحماية. {ولكن سيتم تقسيم نقاط الفصل بالتساوي على عدد الفئات في المجموعات.}

على الرغم من أن الوقت الحالي كان مجرد مشاهدة والسماح للآخرين بالقتال فيما بينهم ، فإن الوقت سيأتي للفئة 1-D . من المهم أن يكون لديك شعور بالأزمة كما تفعل Nanase . ومع ذلك ، من حيث نقاط الفصل في السنوات الأخرى ، ما زالت لا تعرف أي شيء. لهذا السبب لم يكن لدي أي معلومات بخلاف النتائج.

قدمت نيشينو يد المساعدة لإيشيزاكي ، الذي لم يستطع التفكير في طريقة للتعامل مع كوميا في هذا الأمر.

“كيف وضع صفك D  في نتائج الاختبار؟”

“إذا وصلنا إلى المركز الأول ، فسوف نحصل على نقاط إضافية للفئة D. يمكننا أن ندع العامين الأول والثالث يتنافسان على المركز الثاني والثالث. أفضل من السماح للسنتين الثانيتين الأخريين بالحصول عليها.” القول اسهل من الفعل.

“في المرة السابقة ، وصلنا إلى المركز الأخير ، وهذه المرة للأسف ، حققنا المركز الثالث فقط. لكن هذه المرة ، حارب الصنف A و B بشدة ، لذا فإن الفرق بين الصفوف صغير جدًا. ”

“أيضا ، أعتقد أن الظروف المقترحة ل Ayanokouji لا تزال سيئة للغاية.”

بالنسبة للفئة A و B ، كانوا منافسين لم يتمكنوا من سد الفجوة بينهما وعلقوا بعضهم البعض بإحكام. من ناحية أخرى ، ربما كان سبب دخول الفئة C  أخيرًا على الأرجح بسبب طرد شخص ما.

“هل انتهى هذا الاختبار الخاص؟ لم أسمع عن الموعد النهائي “.

“هل هوسن يتصرف جيدا مؤخرًا؟ أو…؟”

بالضبط. كانت أفكار سودو التي دخلت في هذه النقطة مجرد مسألة بالطبع. لم يكن هذا الامتحان الخاص مجرد مسابقة عبر السنوات ، بل كان أيضًا معركة بين الطبقات في نفس العام. إن تشكيل مجموعات تتكون من أعضاء من فصلك فقط هو الطريقة الوحيدة لإكمال هذا الاختبار بكفاءة. ومع ذلك ، أعدت المدرسة بعض القواعد المثيرة للاهتمام. التجمع مع طلاب أقوياء خلال العام الدراسي سيجعل من السهل الدخول إلى التصنيفات العليا. مخاطر منخفضة ، ولكن مكافأة منخفضة. من ناحية أخرى ، فإن التجمع مع أعضاء فقط من نفس الفئة سيشكل فرصة عالية المخاطر ومكافأة عالية. سيكون الوضع الأكثر مثالية هو التجميع في ثنائي أو ثلاث مجموعات داخل الفصل ، ثم الالتقاء في مجموعات كبيرة لاحقًا. ومع ذلك ، سيكون من الصعب تشكيل المجموعات الكبيرة بعد بدء الاختبار الخاص. إذا لم يكن هناك ضمان للقدرة على تشكيل مجموعة كبيرة بحرية قبل ذلك ، فسيكون خطر الفشل كبيرًا. ولكن على الرغم من ذلك ، من الصحيح أيضًا أن هذا الاختبار الخاص أخفى قوة تدميرية لم تكن متخيلة من قبل. إذا حصلت فئة واحدة على النقاط الثلاثة الأولى ، فستحصل على 600 نقطة في الفصل. إذا حققت الفئة 2-D هذا الهدف ، فستكون تذكرة سريعة إلى الفئة 2-ب.

“ستكون كذبة إذا قلت أنه لم يتصرف. إنه فقط لم يتأثر بالاضطراب الناجم عن الطرد. يبدو أن هوسن كون مهووس بأيانوكوجي سينباي “. ناناس ، التي كانت تنظر إلى السماء ، نظرت إلي  للمرة الأولى بابتسامة مريرة.

[ولد واحد] [ولدان] [ 3 أولاد]

“على الرغم من أنها نظرية بعيدة المنال تستند إلى النتيجة ، إلا أنه بفضل Ayanokouji-senpai ، فقد أصبح أفضل سلوكًيا قليلاً. كان Housen-kun   الذي  لديه هاجس قوي فقط في السنوات الأولى ، هو نفسه الآن مع senpai . في الآونة الأخيرة ، كان دائمًا يقول ، “دعني أحارب السنة الثانية” ، هذا النوع من العبارات الشائعة. هذا جيد جدا! ”

“إذا طلبت سنة أولى النصيحة ، بصفتهم عضو مجلس الطلبة ، فمن طبيعة أحد كبار السن أن يجيب عليها على الأقل ، ولكن الأمر متروك لهم. والأمر نفسه عندما تطلب المشورة للسنوات الثالثة”.

كان هذا بالفعل أمرًا جيدًا للسنة الأولى. من وقت لآخر عندما مررت من قبل Housen  الضخم والبارز ، التقينا بعيون بعضنا البعض. في وقت لاحق ، كان التعبير في عينيه في الواقع يقول “دعونا نقاتل”.

“في هذه الحالة ، هممم … هل يمكنك أن تسأل أولاً عن مشاعر كوميا بالنسبة لي ، إيشيزاكي؟”

“ربما علينا أن نقاتل السنوات الأولى عاجلاً أم آجلاً.” الآن ، لقد تعاونا مرة واحدة فقط. إذا تم دفع سياسات ناجومو بقوة ، فلن تكون الأيام التي نقاتل فيها ضد بعضنا البعض بعيدة.

إذاً ، ستستخدم المدرسة الإجازة الصيفية لإجراء الاختبار الخاص بعد نهاية الفصل الدراسي الأول؟ ما لفت نظري هو أنه كان من السابق لأوانه شرح ذلك الآن. لقد أعلنوا عن ذلك الآن على الرغم من حقيقة أنه لا يزال هناك أكثر من شهر للذهاب ، ما معنى ذلك؟ على أي حال ، من الجدول المعلن حتى الآن ، شئنا أم أبينا ، كان هناك اختبار خاص واحد سيأتي في أذهان الطلاب. في اللحظة التي ربما كان الجميع يفكر فيها بنفس الشيء ، حولت كلمات تشابشيرا أفكارنا إلى حقيقة.

“أنا لا أخطط لترك أي ندم على حياتي هنا في هذه المدرسة.”

“إذن هل تنتظرون السنوات الأخرى لإجراء اختبار خاص مماثل؟ ولكن ماذا عن الطلاب الآخرين؟ ”

“ذلك جيد.” كما قالت Nanase ، قد لا يكون الأصدقاء الذين كنت تضحك معهم اليوم معك في اليوم التالي. هذا ما يمكن أن يحدث في هذه المدرسة. ولهذا السبب يجب أن نعتز بها كل يوم أمامنا. لأن كل يوم يمر كان ماضً ثابتًا لا يمكن أن يعود أبدًا.

” … سيكون ذلك مشكلة بالتأكيد. هذا في منتهى الغباء.” غاضبًة ، أطلقت هوريكيتا تنهيدة ثقيلة.

“يجب ألا تترك أي ندم في حياتك المدرسية أيضًا ، Ayanokouji-senpai ” يبدو أن كلماتها تشير إلى أنه لم يتبق الكثير من الوقت في حياتي المدرسية. احتوت عينيها على عزم قوي.

“هاه !؟ التضحية بماذا؟ لم أطلب ذلك!  ”

“بالطبع ، سأبذل قصارى جهدي حتى لا أتأسف.” بعد سماع ردي ، أومأت ناناسي بقوة ، كما لو كانت راضية.

“نونونونو! الأنسجة وكل ذلك ، لا يمكنني أن أترك الفتاة تنظف ذلك! ” لم يستطع إلا أن يصرح بأن كل شيء كان في حالة فوضى.

“ثم سأذهب.” بعد أن وصلت إلى مهجع المدرسة تقريبًا ، انحنت ناناس رأسها وغادرت

كان ذلك لأنها كانت تسير أمامي ، لذلك نظرت إلى الوراء من وقت لآخر؟ أم كان ذلك لأنها كانت تنتظرني.

 

“بعد ذلك ، سأقدم شرحًا بشأن الوضع الذي تكون فيه المجموعات العليا والسفلى من نفس العام. في هذه الحالة ، سيكون هناك ترتيب خاص. يجب أن تدفع الفصول في المجموعة الأخيرة 100 نقطة لكل الفصول في المجموعة الأولى ، في حين أن الفصول في المجموعة الثانية حتى الأخيرة يجب أن تدفع 66 نقطة لكل منها ، والثالثة لتدوم على 33 نقطة لكل منها. إذا فاز الفصل بالمركز الأول وحده ، فستحصل على 300 نقطة ، ولكن إذا كان هذا الفصل يضم أيضًا طالبًا في مجموعة في المركز الأخير ، فسيتم خصم 100 نقطة ، وسيحصلون على 200 نقطة فقط “.

الجزء الأول

“ماذا يحدث إذا لم تقم بتشكيل مجموعة … أو إذا لم تتمكن من تكوين مجموعة؟”

 

 

مع الأخذ في الاعتبار أن السنة الأولى قد اجتازت امتحانها الخاص الثاني في نهاية شهر مايو ، مثل السنة الثانية ، لم يكن من المفاجئ أن يتم الإعلان عن امتحاننا الخاص في أي وقت. لقد حان الوقت لكي نكون مستعدين لذلك.كما لو أنه تم الإنتهاء من إعداد الإختبار ، بدت معلمة صفنا بشكل مختلف عن المعتاد.

“لا مشكلة. بطريقة ما ، إنه نوع من النشر.” بعد قول ذلك ، ابتسمت هيوري ابتسامتها اللطيفة المعتادة ، ومضت مثل القائدة.

“يبدو أن الجميع هنا ، هذا جيد.”

“ألن يكون ذلك … غير مؤاتٍ للغاية لطلاب السنة الأولى ، ومفيدًا للسنة الثالثة؟”

بعد الحضور ، عملت تشابشيرا على الجهاز اللوحي على يدها لإظهار الصور على الشاشة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تستعد. تحولت إلى شاشة بيضاء ثم عادت إلينا.

“هذا صحيح.”

“لقد كنت معكم يا رفاق منذ فترة ، لذلك أنا متأكد من أنكم يجب أن تكونوا قد خمنتم ما هذا.”

“لأنه مهم ، أردت مقابلتك اليوم ، إيتشينوسي.” كانت ساكياناجي تكذب.

امتحان خاص جديد على وشك البدء. على الرغم من أن كل شخص لديه هذه الجملة في حلقه ، إلا أنه لا يزال ينتظر كلمات تشابشيرا التالية. بصرف النظر عن بعض الطلاب ، كان معظم الطلاب يضعون أعينهم على Chabashira ، وبعد توقف مؤقت ضحكت Chabashira بخفة.

4 أغسطس: في رحلة بحرية ، يمكنك فعل أي شيء طوال اليوم.

“صحيح أننا سنناقش موضوع الامتحان الخاص بعد ذلك ، ولكن للحفاظ على التشويق لفترة أطول قليلاً ، سأتطرق لذلك لاحقًا. أولاً ، لنتحدث عن العطلة الصيفية.” بعد قول ذلك ، نظرت شبشيرا إلى جهازها اللوحي ، ثم ظهرت صورة على الشاشة. أول ما ظهر هو صورة لسفينة سياحية فاخرة. كانت لدى الفئة D ذكريات عن سفينة مماثلة.

“لا أعتقد أنه سيكون سيئًا بقدر ما يمكن أن يكون ، ولكن … ”

“الآن سأشرح لك ما سيحدث في العطلة الصيفية قبل أن تبدأ بالفعل”.

“لم أفكر في الأمر من قبل! أنا لا أريد حتى التفكير في الأمر! ومع ذلك … أصبحت على دراية به.”  على الرغم من أن Ishizaki كان خائفاً قليلاً ، إلا أنه حاول قصارى جهده للتصرف بقوة.

للحظة ، نظر الطلاب إلى بعضهم البعض ، كما لو كانوا يحاولون التعبير عن فرحتهم الداخلية بكلمات حلوة. ومع ذلك ، فإن الجمع بين القارب والعطلة أثار أيضًا ذاكرة مختلفة في أعماق الجميع. هذه المدرسة لن تطعمنا فقط الأشياء الحلوة. كما فكرنا في ذلك ، تحولت الشاشة من الصور من الخارج من السفينة إلى الداخل. كما تم عرض الجدول الزمني.

“السماء الزرقاء…؟” ناناس ، التي كانت بجانبي ، نظرت أيضًا إلى السماء الزرقاء مثلي. كانت السماء زرقاء صافية اليوم.

“من 4  أغسطس إلى 11من نفس الشهر  ، يمكنكم الاستمتاع بقضاء عطلتك الصيفية في هذه الرحلة البحرية الفاخرة لمدة ثمانية أيام وسبع ليال. يمكنكم مشاهدة المسرحيات أو تدليل ذوقك. ولن يكون هناك أي شيء مثل امتحان خاص على الرحلة “. وبعبارة أخرى ، تم وعدنا بإجازة حقيقية حقيقية لمدة أسبوع. الطلاب الذين كانوا متشككين بشدة خفوا قليلاً. ومع ذلك ، بمجرد أن تم مسح هذه الصور ، اختفت تلك السهولة.

“أشعر بالضعف إلى حد ما كدافع ، ولكن أعتقد أنه سيعمل … حسناً ، سأجربه بعد ذلك. أعطني لحظة. أنشطة النادي لم تبدأ بعد – ”

“ولكن من أجل الاستمتاع الكامل برحلة الرحلات البحرية ، يجب عليك إكمال الاختبار الخاص التالي بنجاح.”

* البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى أسبوعين في الجزيرة غير المأهولة.

بعد أن دفع  بالطلاب إلى الخيال لفترة قصيرة ، تم جرهم بسرعة إلى الواقع. عادة ما يكون هذا النهج لرفعنا ثم إسقاطنا محبطًا جدًا بالنسبة لنا نحن الطلاب. ومع ذلك ، قام الطلاب على الفور بتغيير أفكارهم إلى  اليقظة للمعركة القادمة.

“في حين أن هذا تقييم إيجابي قادم منك ، ومع ذلك ، نظرًا لوضعنا الحالي ، ألا تعتقدين أن الخيانة هي احتمال قوي؟”

“يبدو أنكم تتعلمون بالفعل.” ظهرت ابتسامة الإعجاب على وجه  Chabashira . لم يكن الأمر كما لو أنها أحضرت الإجازة أولاً لتكون لئيمة فقط . على الرغم من أننا ما زلنا في الفئة D ، أرادت منا أن نثبت أننا مختلفون عن الفئة D قبل عام. من خلال التجربة بعد الإمتحان على التوالي ، تعلمنا كيف نستعد.

أردت أن أطرح ثلاثة أسئلة ، والسؤال الرابع هو أنني أردت أن أسأل كم يعرف ألبرت اليابانية ، وكم يمكنه التحدث. على الرغم من أنني لم أره في الفصل ، أعتقد أنه يستخدم اللغة اليابانية للتعلم …

“متى يبدأ الامتحان الخاص؟”

أثار هيراتا ، الذي يكره عدم المساواة ، شكوكه. إذا تضمن الاختبار المشاركة في السنوات الدراسية الأخرى ، فيجب أن يكون الجميع متساوين. ولكن لم يكن هذا هو الحال هذه المرة. وبالتالي ، بناءً على الاختلاف في العمر والقدرة البدنية والخبرة ، ستنشأ فجوة كبيرة.

طرحت هوريكيتا ، التي كانت تجلس في المقعد الأمامي للصف الأمامي ، سؤالاً.

19 يوليو: اجتمع في الملعب الرياضي ، و ركب الحافلة إلى الميناء واستقل السفينة.

“عادة ، سيكون مسار الأحداث بحيث يبدأ الاختبار في نفس اليوم أو اليوم التالي ، ولكن للأسف لا يزال هذا الاختبار بعيدًا. سيعقد الاختبار الخاص التالي خلال الإجازة الصيفية.”

[فتاة واحدة] [فتاتان] [3 فتيات]

إذاً ، ستستخدم المدرسة الإجازة الصيفية لإجراء الاختبار الخاص بعد نهاية الفصل الدراسي الأول؟ ما لفت نظري هو أنه كان من السابق لأوانه شرح ذلك الآن. لقد أعلنوا عن ذلك الآن على الرغم من حقيقة أنه لا يزال هناك أكثر من شهر للذهاب ، ما معنى ذلك؟ على أي حال ، من الجدول المعلن حتى الآن ، شئنا أم أبينا ، كان هناك اختبار خاص واحد سيأتي في أذهان الطلاب. في اللحظة التي ربما كان الجميع يفكر فيها بنفس الشيء ، حولت كلمات تشابشيرا أفكارنا إلى حقيقة.

“سيكون عليك المشاركة في الامتحان الخاص” Uninhabited Island Survival “والتنافس مع بعضكم البعض.”

“يبدو أن أحدهم دعا الآخر لتشكيل مجموعة ، ولكن هل يتواعدان؟”

امتحان خاص ، البقاء على قيد الحياة في جزيرة غير مأهولة. كانت المعركة بين الطبقات التي جرت خلال العطلة الصيفية في السنة الأولى لا تزال جديدة في أذهاننا. كان على كل فصل أن يتنافس باستخدام عدد محدود من نقاط الفصل ، وكانت هناك قواعد للاختبار الخاص مثل تخمين من هو القائد للفصول الأخرى ، واحتلال نقاط استراتيجية للحصول على نقاط.

” كوكو ، هذا صحيح. أنا شخص جشع ولا يشبع. كم هذا مزعج”.

“علينا أن نفعل ذلك مرة أخرى هذا العام ، هاه …”

4 أغسطس: في رحلة بحرية ، يمكنك فعل أي شيء طوال اليوم.

تذمر كيسي ، الذي عادة ما يستمع بهدوء إلى تعليمات الامتحانات الخاصة ، كما لو كان يتذكر ذكريات ذلك. ثم ، كان لدى الأولاد والبنات في الفئة D نزاع داخلي ساخن وعانوا من عدد من المصاعب.

“على الرغم من أنني لا أستطيع المشي حول الجزيرة بحرية بسبب ساقي ، إلا أنني لدي الحق في البقاء عند نقطة البداية ، والتنافس في نفس القواعد مثل أي شخص آخر. بعبارة أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى نصيحة ، فيمكنني مساعدتك ، وإذا كانت هناك مشكلة ، فيمكننا حلها معًا. ومع ذلك ، إذا كنت الشخص الوحيد المتبقي في المجموعة ، فسيتم القضاء على هذه المجموعة “.

“ربما تذكرتم جميعًا اختبار بقاء الجزيرة غير المأهول من العام الماضي ، ولكن الاختبار هذا العام يختلف تمامًا عن الاختبار السابق. ربما سيكون أكثر صرامة وأكثر ترحمًا من أي اختبار خاص آخر من قبل. بالطبع ، بالطبع ، زاد عدد نقاط الفصل والنقاط الخاصة التي يمكنك الحصول عليها بشكل كبير. ”

“إذن ، ما الذي تحاول قوله ، Kouenji؟”

في الجزيرة غير المأهولة في العام الماضي ، كان لديك الحرية في اختيار طريقة القتال. إذا كنت تريد الفوز ، كان عليك أن تقتصد ، ولكن إذا تخليت عن الفوز ، فقد سمح لك بالعيش بحرية أكبر. أيضا ، لن تواجه عقوبات قاسية مثل الطرد طالما أنك لم تنتهك القواعد المهمة. على الرغم من أنه قيل أن الامتحان سيصبح أكثر صرامة وأكثر ترحمًا ، فما هي التغييرات مقارنة بالعام الماضي؟ ليست هناك حاجة إلى الإسراع في التفكير في الإجابة ، لأن Chabashira ربما ستخبرنا قريبًا بما فيه الكفاية.

“كما تشاء ، سأصل إلى النقطة ، ولكن لا أعتقد أنك ستكونين مرتاحًة جدًا مع ذلك أيضًا.” تمتمت إيتشينوز لنفسها ، “أرجوك ارحميني” ، كما قالت ساكياناجي هذا كتحذير.

 

“لأنه حتى في أرقى العبارات ، فإن Shinohara  ليست من النوع الذي سيكون نشطًا جدًا في اختبار الجزيرة غير المأهول. لذا فإن صفنا قلق بشأن ما إذا كان تجميعها مع Komiya  فكرة جيدة أم لا. نريد أن نعرف نوع الشخص الذي هو عليه مسبقًا “.

“أولاً ، سأبدأ بشرح الجدول بالتفصيل. ليس هناك حاجة لتدوين الملاحظات الآن لأنه يمكنك تنزيلها والتحقق منها بعد ذلك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.”

” ألبرت  معجب كبير باللأعلام. متفاجئ؟” ربما كان إيشيزاكي هنا عدة مرات ، حيث شرح للجميع.

أعطت الشابشيرا هذه التعليمات ، ووضعت جدول الامتحان الخاص على الشاشة.

“ماذا. ليس لدي أي فكرة عما يعنيه ذلك.”

19 يوليو: اجتمع في الملعب الرياضي ، و ركب الحافلة إلى الميناء واستقل السفينة.

“في حين سيتم استبعاد هيراتا وإعادته إلى السفينة ، يمكن للعضوين الآخرين متابعة الاختبار دون أي مشاكل. وإذا استمرت هذه المجموعة حتى النهاية وحصلت على المركز الأول ، فإن هيراتا ، كأحد أعضاء المجموعة ، سيعتبر تعتبر في النهاية فائزا في المقام الأول “.

20 يوليو: بدء الاختبار الخاص ؛ سيتم شرح الامتحان وستعطى اللوازم.

“نعم. أعتقد أن الطلاب ، بمن فيهم أنا ، أصبحوا صبورين مع الظروف الخاصة. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما يعرفه أعضاء مجلس الطلبة ، إلا أن السنة الأولى ستخضع لاختبار الخاص الثاني في نهاية شهر مايو “. تمامًا مثل كيف كانت السنوات الثانية تتقاتل ، كانت للسنوات الأولى معركتها الخاصة.

3 أغسطس: انتهاء الاختبار الخاص. سيتم الإعلان عن التصنيف على متن السفينة ، وسيتم دفع المكافآت وفقًا لذلك.

“معزولة؟ بالكاد أزعجني ذلك “.

* سيتم منح النقاط الخاصة لشهر أغسطس بعد امتحان الجزيرة غير المأهولة.

على عكس بطاقة Head Start وبطاقة Bonus ، لن يؤثر ذلك على الطلاب الذين كانوا واثقين من قدراتهم ، بدلاً من ذلك ، استهدف الطلاب في منتصف العبوة الذين يعتقدون أنهم لا يمكنهم الفوز. أيضًا ، نظرًا لأن معظم الطلاب في الوسط ، سيكون من السهل العثور على شخص ما للتداول معه. ومع ذلك ، سوف يطمع بعض البطاقات مثل بطاقة Half Off من قبل بعض الطلاب في الوسط والطلاب في القاع. اعتمادًا على حامل البطاقة ، حتى البطاقة عديمة القيمة يمكن أن تتألق مثل الذهب.

4 أغسطس: في رحلة بحرية ، يمكنك فعل أي شيء طوال اليوم.

“هذا ليس ما قصدته. لقد فعلت بعض الأشياء الرهيبة لك ، إيشينوسي. لن يكون مفاجئا إذا كرهتني “.

11 أغسطس: الوصول إلى الميناء والعودة إلى المدرسة و الإنصراف

” كوكو ، هذا صحيح. أنا شخص جشع ولا يشبع. كم هذا مزعج”.

كان الحفل الختامي الذي يعلن نهاية الفصل الدراسي الأول يوم الجمعة السادس عشر ، وقال الجدول إن علينا التوجه إلى الامتحان الخاص بعد ثلاثة أيام. علاوة على ذلك ، كانت مدة الامتحان الخاص ضعف طول الامتحان الأخير أي لمدة أسبوعين.

“هذا جيد ، شكرا.” يبدو أن هوريكيتا كان لديها ما تتحدث عنه عندما عادت إلى الفصل الدراسي. شاهدت ظهر هوريكيتا وهي تغادر ، وقررت التوجه إلى الدرج. الطريق من المدخل إلى المدخل.

“سنسي ، بناء على هذا الجدول الزمني ، ألن تكون إجازتنا الصيفية قصيرة جدًا؟”

#المكافآت

قام نيشيمورا بطرح سؤال مثل سهم من القوس. كانت الإجازة الصيفية عادةً حوالي 40 يومًا ، ولكن حتى إذا حسبنا الرحلة على متن السفينة كإجازة صيفية ، فلن يكون هناك سوى حوالي 24 يومًا من الإجازة الصيفية. من المفهوم أن يعبر الطلاب عن استيائهم.

الشخص الذي رفع يدها الآن هو هوريكيتا الذي كان يجلس أمام تشباشيرا.

“لسوء الحظ ، لن يكون هناك تعويض في ذلك الوقت. تقصير العطلة الصيفية نهائي.”

“يمكنني القول بالتأكيد ، إنه ليس لديك فرصة للفوز ، إيشينوسي.”

بالطبع ، كان الحصول على بعض أصوات الرفض أمرًا لا مفر منه. لأنه بالنسبة لمعظم الطلاب ، يكون يوم الراحة أكثر قيمة من يوم يقضيه في الدراسة.

“يمكنني القول بالتأكيد ، إنه ليس لديك فرصة للفوز ، إيشينوسي.”

“ومع ذلك ، كتعويض ، ستكون هناك رحلة لمدة أسبوع على متن سفينة سياحية فاخرة. استنادًا إلى طريقة تفكيرك في الأمر ، يجب أن يكون هذا الأسبوع يساوي أكثر من الأسبوعين اللذين ستخسرهما. كما قلت للتو ، تلك الفترة من الوقت أثناء الرحلة سيكون وقت فراغ لمجرد الاستمتاع “. بدت شاباشيرا وكأنها تحاول تشجيعنا بذلك. في العام الماضي ، ذهبنا أيضًا على متن سفينة سياحية فاخرة ، ولكن لم يكن هناك وقت كافٍ للاستمتاع بها بالكامل في ذلك الوقت. تذكرت الوقت الذي تمت فيه إضافة اختبار البروج بعد اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة. بالنسبة لنا الذين يعيشون داخل حرم المدرسة ، كان العالم الخارجي جديدًا ومثيرًا. على الرغم من أننا سنكون على متن سفينة ، فإن قدرتنا على العيش حياة مختلفة عن المعتاد يمكن أن تجعلها العطلة الصيفية المثالية. يبدو أن الطلاب الذين كانوا يعبرون عن سخطهم كانوا مقتنعين إلى حد ما بذلك. إذا لم تستطع قبوله ، فلا يمكنك المضي قدمًا. وهذا العام ، على عكس العام الماضي ، لأن الطلاب كانوا محملين إلى حد ما بنقاط خاصة ، فلن يضطروا إلى مواجهة أي إزعاج على متن السفينة. كان هذا أيضًا سببًا مهمًا لأنه كان أقل ضغطًا على الطلاب.

مرة أخرى ، صمتت إيشينوسي ، لأنها لم تستطع دحض ما قاله ساكياناجي.

“حسنًا ، عد الآن إلى الموضوع المطروح. على الرغم من أن اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهولة قد عقد أيضًا في العام الماضي ، يمكن القول أن أكبر فرق بينهما هو “مقياس”. مدة الاختبار أسبوعان ، وستكون مساحة الجزيرة غير المأهولة المستخدمة في هذا الاختبار أكبر من ذي قبل “. تم عرض جزيرة غير مأهولة تطفو على البحر تم تصويرها من فوق بواسطة طائرة بدون طيار.

بعد قول ذلك ، ابتعدت شينوهارا عن آيك. بالنسبة للطلاب في الفصل الدراسي الذين كانوا يتنصتون على المحادثة ، لا يمكن اعتبارها أكثر من مجرد امتداد لحججهم المعتادة. بعد المدرسة ، غادرت شينوهارا الفصل في وقت مبكر ، كما ذكرت في وقت سابق. شاهد آيك بهدوء شينوهارا وهو يغادر ، ولكن بعد ذلك غادر الفصل الدراسي سريعًا مع نظرة في عينيه ، كما لو كان قد قرر بشأن شيء ما.

“أيضا ، ليس فقط الطلاب من نفس العام ، ولكن جميع الطلاب من جميع السنوات الدراسية سوف يتنافسون مع بعضهم البعض.”

“هذا يعني أنه أنا فقط. ما هو السبب؟”

وبعبارة أخرى ، سيكون هذا المقياس لهذا الاختبار أكبر بكثير من المقياس الأخير بطرق عديدة.

“إنه آيك. آيك من صفي قلق بشأن شينوهارا “.

“سيكون عدد الأشخاص الذين ستقاتلهم أعلى من أي وقت مضى.”

“Kei ، لقد حصلت على بطاقة Free Ride ، أليس كذلك؟”

يا له من أمر غير متوقع ، أن جميع السنوات ستشارك في اختبار البقاء هذا. ولن يكون القتال ضد الطلاب فقط في العام نفسه. كان هذا هو الجزء الذي كان مفاجئًا بشكل خاص.

نظرت Kushida  إلى Shinohara  لتؤكد أنها ستكون على ما يرام معها.

“ألن يكون ذلك … غير مؤاتٍ للغاية لطلاب السنة الأولى ، ومفيدًا للسنة الثالثة؟”

فوجئت ساكياناجي قليلاً بهجوم إيكينوس المفاجئ ، الذي كانت في موقف دفاعي حتى ذلك الحين.

أثار هيراتا ، الذي يكره عدم المساواة ، شكوكه. إذا تضمن الاختبار المشاركة في السنوات الدراسية الأخرى ، فيجب أن يكون الجميع متساوين. ولكن لم يكن هذا هو الحال هذه المرة. وبالتالي ، بناءً على الاختلاف في العمر والقدرة البدنية والخبرة ، ستنشأ فجوة كبيرة.

“ما زلنا بحاجة إلى الاقتراب بهدوء من الطبقات العليا قدر الإمكان.”

“أعرف ما تقوله ، لكنني سأعلن مقدمًا أنه لا يمكن لأي اختبار أن يكون عادلاً بنسبة  100٪. حتى مع أخذك للسنة الثانية كمثال ، هناك فرق عام تقريبًا بين الطلاب الذين ولدوا متأخرين و في وقت مبكر من نفس العام ، لكنك ما زلت تقاتل في نفس المرحلة ، أليس كذلك؟ ”

“ولكن ، منذ فترة وجيزة فقط كنت أدعوك! على أي حال ، يُمنع تكوين مجموعة بدون إذن هوريكيتا!  ”

ولكن بعبارة أخرى ، على الرغم من وجود اختلاف في السنة من حيث العام الدراسي ، إذا نظرنا إلى العمر ، فقد يكون هناك عيب ما يقرب من عامين يجب أن يتحمله المولود الأخير.

“هيك؟ أنظر إليك وأنت تتصرف بتغطرس “.

“إذا طلبت سنة أولى النصيحة ، بصفتهم عضو مجلس الطلبة ، فمن طبيعة أحد كبار السن أن يجيب عليها على الأقل ، ولكن الأمر متروك لهم. والأمر نفسه عندما تطلب المشورة للسنوات الثالثة”.

“أيضا ، ليس فقط الطلاب من نفس العام ، ولكن جميع الطلاب من جميع السنوات الدراسية سوف يتنافسون مع بعضهم البعض.”

لم تكن هناك مشكلة في الاستشارة إذا لزم الأمر ، ولكن سيكون مثل مساعدة العدو.

“كيف وضع صفك D  في نتائج الاختبار؟”

“على الرغم من وجود بعض الفجوات تقريبًا بين السنوات الدراسية ، فإن الجميع سيقاتلون في الأساس في نفس المرحلة. لذلك ، من أجل سد الفجوات بين السنوات الدراسية ، سيحصل الطلاب الأصغر سنًا على مكافآت أعلى ، وستكون العقوبات المقابلة لهم أقل.”

لا يهم ساكياناجي إذا حصلت أي من الطبقات الدنيا على أكثر من 300 نقطة في هذه الفئة. ما يهم هو التحالف الذي تشكل والذي سيشكل تهديدًا خطيرًا للفئة أ إذا استمر في المستقبل. نظرًا لأن هذه الأنواع من الاختبارات ستأتي بالتأكيد مرة أخرى ، وكان الشخص الوحيد الذي يمكنه الحفاظ على التحالف معًا هو Ichinose Honami. هذا هو السبب في أن ساكياناجي كانت تحاول الحصول على Ichinose  إلى جانبها ، قبل أن يحدث هذا السيناريو.

لذا ، كلما كان العام الدراسي الخاص بك أعلى ، كلما قل أجرك ، وكان عقابك أقسى؟ يبدو أن هذا مستمد من الامتحان الخاص في أبريل حيث كان على الطلاب العثور على شركاء. في هذا الاختبار ، على الرغم من أنه كان الاختبار نفسه ، كانت عقوبة السنة الثانية هي الطرد ، في حين تمت معاقبة السنوات الأولى بسحب نقاطها الخاصة. كان هناك فرق كبير بين العقوبتين.

“بالتاكيد.”

“على أساس هذا ، سأستمر. الآن ، سأنتقل إلى شرح” جزء “من القواعد الجديدة لامتحان البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة”.

“إنه ليس شخص مرن. بالنسبة لك الذين يواجهون مشاكلك فقط ، فلا مبالغة في القول إنه خصمك الأسوء “. لقد فهمت إيشينوسي ، التي واجهت ريووين في امتحانات نهاية العام ، هذه النقطة جيدًا. كان Ryuuen  المستبد متجاهلاً تمامًا للقواعد ولن يتردد في كسرها. إذا كان ذلك ممكنًا ، فهي لا تريد مواجهته على الإطلاق. كان هذا ما كانت تأمل فيه حقًا.

جعلت كلمة “جزء” الطلاب ينظرون إلى بعضهم البعض.

حصلت هوريكيتا على بطاقة نصف الخصم. على الرغم من أن البطاقة كانت مفيدة عند تلقي العقوبة ، إلا أنها لم تكن جيدة للطلاب الذين كانوا يهدفون إلى القمة.

“وبعبارة أخرى ، لن يتم الإعلان عن جميع القواعد اليوم.” أمرتنا الشابشيرا أولاً بالاستماع بطاعة ، ثم بدّل الشاشة على الشاشة. على الشاشة ، برزت كلمة “مجموعة”.

“بفظاظة ، هذا كل شيء.” ضرب الواقع الذي لا يرحم من كلمات ساكاياناجي Ichinose  مرة أخرى.

“من أجل فهم قواعد اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، يجب عليك فهم المجموعات.”

“أنت بحاجة إلى البقاء في صدارة الترتيب لتجنب العقوبة ، لذلك من الصعب عليك العثور على الأشخاص الذين سيتجمعون معك ، أليس كذلك؟ لذا أردت فقط أن تعتمد علي إذا كنت في ورطة “. بعد الرد ، كما لو أنها نسيت أن تقول شيئًا مهمًا ، أضافت:

يبدو أن مقدمة هذا الاختبار الخاص كانت أطول بكثير من أي وقت مضى. يبدو أن هذا يشير إلى صعوبة امتحان البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة الذي ينتظرنا.

“قد لا يتمكن بعضكم من فهم التفسيرات بالكامل هذه المرة ، ولكن قبل استراحة الغداء ، سيتم إرسال دليل تلقائيًا إلى الجهاز اللوحي للجميع ، حتى تتمكن من تأكيد الأشياء هناك.”

“سيكون للامتحان الخاص التالي ، وهو اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، قاعدة تسمح بحد أقصى 6 أشخاص لتشكيل مجموعة كبيرة للعمل مع بعضهم البعض. تذكر هذا أولاً ، إذا كان الأشخاص الذين تتجمع معهم في نفس العام ، سيُسمح لك بتشكيل المجموعة بغض النظر عن حدود الصفوف. ”

“بلى. لهذا السبب ، كنت أرغب في التجمع معك ، Kiyotaka  … كنت آمل أن تتمكن من حمايتي “. اعترفت Kei  بنواياها بشكل معتدل ولكن دوار.

“مما يعني … طلاب السنة الثانية هم حلفائنا …؟”

“هذا …”

تحدثت هوريكيتا ، التي اعتادت على الاعتقاد بأن كل شخص ليس من صفها هو عدو ، تحدثت إلى نفسها ، وتردد صوتها داخل الفصل الدراسي. كان على تشابشيرا أن تسمع كلمات هوريكيتا ، لكنها استمرت في التحدث دون رد.

الشخص الذي رفع يدها الآن هو هوريكيتا الذي كان يجلس أمام تشباشيرا.

“في الفترة من اليوم حتى الجمعة 16 جويلية . لمدة أربعة أسابيع تقريبًا ، يحق لك اختيار ما يصل إلى طالبين في السنة الثانية من اختيارك لتشكيل مجموعة صغيرة من 3 أشخاص كحد أقصى. تشكل المجموعات الصغيرة أساس المجموعات الكبيرة. ومع ذلك ، على الرغم من أنني قلت أنه يمكنك تشكيل المجموعة مع من تحب ، إلا أنه لا تزال هناك قواعد موجودة. أولاً ، كما قلت سابقًا ، يمكنك فقط التجمع مع طلاب من نفس الصف. يمكنك تشكيل مجموعة مع السنة الأولى أو الثالثة. ”

“إن ما تقرر القيام به هو أمر متروك لك. على الرغم من أنه سيكون من اللطيف أن تجد مشتريًا بسهولة. لا تؤثر البطاقة التجريبية فقط على الشخص الذي يحمل البطاقة ولكن على مجموعته بأكملها. إنها مخاطرة خطيرة. ” كانت لطيفة ومهذبة أثناء شرح ذلك ، لكنني شعرت أنها كانت ساخرة فقط.

بعبارة أخرى ، لا بأس بالشراكة مع طالب من الدرجة 2-أ أو طالب من الدرجة 2-ج. يمكن أن يكون أربعة أشخاص كحد أقصى في مجموعة صغيرة تم إنشاؤها في السنوات الأولى ، ويمكن أن تضم السنوات الثالثة ما يصل إلى ثلاثة أشخاص في المجموعة ، مثل السنوات الثانية. ربما يكون هذا أحد العوائق المعدة لكل سنة دراسية. تم عرض هذه القاعدة بوضوح على الشاشة. يمكن أن يحدث أيضًا موقف عملت فيه جميع الفئات معًا لتشكيل أقوى مجموعة للمسابقة. إذا كان بإمكانك تشكيل مجموعة مثالية بحرية ، فستظهر بالتأكيد إمكانية الفوز. أو بالأحرى ، ستختار السنوات الأخرى بالتأكيد أفضل المرشحين لتشكيل المجموعات ، لذا لمواجهة ذلك ، علينا جمع كل قوتنا.

امتحان خاص جديد على وشك البدء. على الرغم من أن كل شخص لديه هذه الجملة في حلقه ، إلا أنه لا يزال ينتظر كلمات تشابشيرا التالية. بصرف النظر عن بعض الطلاب ، كان معظم الطلاب يضعون أعينهم على Chabashira ، وبعد توقف مؤقت ضحكت Chabashira بخفة.

“ومن ثم ، بالنسبة لنسبة الفتيان إلى الفتيات في الامتحان التالي ، عندما يشكل الفتيان والفتيات مجموعة مختلطة ، يجب أن تكون نسبة الفتيات إلى الفتيان على الأقل من 2 إلى 3 .”

“يو! هل تريد التجمع معنا !؟ ” قال ذلك بحماس بابتسامة مشرقة على وجهه.

وهذا يعني أنه لن يُسمح بدمج مجموعة من فتى وفتاة أو فتى وفتاة واحدة. تم عرض المجموعات المحتملة من المجموعات الصغيرة على الشاشة.

“إذن هل يمكنك أن تعطيني 5  أشخاص؟ وهذا من شأنه أن يعطيني طمأنينة كاملة “.

 

“يبدو أن هذا هو الحال.” بعد الإفراج عني ، حثني ألبرت على الجلوس. بعد التأكد من أن الأشخاص الأربعة كانوا جالسين ، قررت أن أسأل ماذا يريدون.

[ولد واحد] [ولدان] [ 3 أولاد]

“حسنا.” حقا كان يعرف اليابانية على كل حال. أظهر ألبرت موافقته على رد موجز. بعد ذلك ، بدأ يتحرك وهو يحملني.

[فتاة واحدة] [فتاتان] [3 فتيات]

“لسوء الحظ ، لن يكون هناك تعويض في ذلك الوقت. تقصير العطلة الصيفية نهائي.”

[فتى وفتاتان]

“آسف للحديث عن مثل هذه القضايا الحساسة ، ولكن أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن تخسري من الدرجة D .”

 

“يجب أن نساعد بعضنا البعض عندما تكون الأمور صعبة. سأساعدك قدر المستطاع “.

كان هناك سبع مجموعات في المجموع. على العكس من ذلك ، لا يمكن تشكيل مجموعات من [صبيان وفتاتان] و [صبي واحد وفتاة واحدة] وسيتم رفضها.

“نعم ، أنت مرحب بك للغاية.”

 

“ماذا ، ما هذا؟”

“ماذا يحدث إذا لم تقم بتشكيل مجموعة … أو إذا لم تتمكن من تكوين مجموعة؟”

أما من يريدون سؤالي على أي شيئ يتعلق بالرواية يمكنهم مراسلتي على الفيسبوك Nouri Malek  (صورة kei كصورة شخ) و سأجيب على كل تساؤلاتكم  . وداعا

 

“بالإضافة إلى ذلك ، إذا أنهت المجموعة التي تضم مزيجًا من 4 فصول في الأسفل ، فسيتم تقليل كمية نقاط الفصل التي سيتم أخذها قليلاً ، وسيتم تخفيض المركز الأول والثاني والثالث إلى 75 و 50 و 25 نقطة فئة على التوالي ، مرة أخرى ، عبء مماثل “.

“كما هو موضح في قائمة المجموعات المحتملة ، يمكن إنشاء مجموعة من شخص واحد. على الرغم من انخفاض الفوائد ، لن تنشأ مشاكل خاصة. وذلك لأنه يمكن إجراء الاختبار الخاص التالي بغض النظر عن حجم المجموعة. إذا أي شخص ، سواء كان ذكرا أو أنثى ، يريد مواجهة التحدي بنفسه ، فهذا مسموح “.

يبدو أن هوريكيتا قد لاحظت بالفعل ثغرة في الامتحان. وفقًا للقواعد ، يتم طرد أول خمس مجموعات تنسحب. إذا كان هذا هو الحال ، إذا تم إعداد خمسة أشخاص بشكل متعمد كمجموعة تضحية وانسحبوا ، فلن يضطر بقية الطلاب إلى القلق بشأن طردهم. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، سيكون عليك إعداد ما مجموعه 30 مليون نقطة خاصة. ناهيك عن حقيقة أن العام من الفرق الثلاثة الأولى سوف يسرق النقاط من السنوات في الفرق الثلاثة السفلية. حتى لو كانوا من نفس الدرجة ، لأن المكافآت أقل ، فلن نتمكن من التعافي من خسائرنا. يمكن القول بأن الرابط بين الثلاثة الأوائل والثلاثة الأدنى هو طريقة المدرسة في محاولة منع المخالفات.

على الرغم من أنه لن يكون هناك شيء أفضل من وجود أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، إلا أنه لا يزال بإمكان شخص واحد إجراء الاختبار الخاص دون أي مشاكل.

“من أجل فهم قواعد اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، يجب عليك فهم المجموعات.”

“على الرغم من أنه سيكون هناك أيضًا طلاب يعتقدون أنه سيكون أسهل مع شخص واحد فقط ، فلن يكون هناك شيء أفضل من امتلاك أكبر عدد ممكن من الأشخاص. وبصرف النظر عن مزايا وجود المزيد من الأشخاص ، يتم منح امتيازات خاصة للمجموعات التي تضم المزيد من الأشخاص لذلك ، لا أوصي باختيار القتال بمفردك إلا كملاذ أخير “.

“بصراحة ، هناك الآن اختلاف كافٍ في نقاط الفصل بين صفوفنا. وبعبارة أخرى ، لا أعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لنا أن نتكاتف “.

إذا تمكنت من إجراء الاختبار بسهولة ، فقد لا يكون تشكيل مجموعة رجل واحد خيارًا سيئًا ، ولكن الطلاب الذين لا يمكنهم تشكيل مجموعة سيضطرون إلى أداء الاختبار في ظروف غير مواتية. في هذه الحالة ، بالنسبة للطالب العادي ، فإن تشكيل مجموعة من ثلاثة سيكون أقل متطلبات للوقوف على نفس خط البداية مثل أي شخص آخر.

“حقا ، ماذا علي أن أفعل؟ يمكنك المغادرة الآن ، سنسي.”

“لا يوجد سوى مزايا لتشكيل مجموعة ، ولكن هناك أيضًا نقطة تستحق الاهتمام. أي بمجرد إنشاء مجموعة ، لا يمكنك التبديل إلى مجموعة أخرى مهما كان السبب.”

“هذا … ليس هذا هو الحال. لقد كبرنا كذلك “.

بعد تشكيل المجموعة ، يبدو أن أعضاء المجموعة يجب أن يكونوا معًا كحلفاء حتى نهاية الامتحان الخاص.

“ماذا علي أن أفعل؟ يجب أن أفكر في الأمر قبل أن يبدأ رسميا.” تاركا وراء هذه الكلمات ، عاد Kouenji إلى الفصل الدراسي.

“لا يمكننا تغيير المجموعات ، ولكن يمكننا تشكيل مجموعة يصل عددها إلى 6 للاختبار الخاص ، أليس كذلك؟ ولكن حتى الآن ، يمكننا فقط تشكيل مجموعات صغيرة يصل عددها إلى ثلاثة أشخاص. ما الأمر؟” أثار هيراتا سؤاله إلى شاباشيرا.

“لن أقرر  مجموعتي ، على الأقل لهذا الشهر.”

“نعم ، هذه هي النقطة الأساسية. بعد بدء الاختبار الخاص ، سيتم السماح للمجموعات الصغيرة بالالتقاء. يمكن أن تشكل مجموعتان من 3 أشخاص أو 3 مجموعات من شخصين أو حتى 6 ذئاب وحيدة مجموعة كبيرة واحدة. ومع ذلك ، فإن الشروط لتشكيل مجموعة ما زالت موجودة. في مجموعة كبيرة من أكثر من 4 أشخاص ، يجب أن تكون النسبة المئوية للفتيات في المجموعة 50٪ على الأقل. ”

يا له من أمر غير متوقع ، أن جميع السنوات ستشارك في اختبار البقاء هذا. ولن يكون القتال ضد الطلاب فقط في العام نفسه. كان هذا هو الجزء الذي كان مفاجئًا بشكل خاص.

سيتم تغيير قواعد نسبة الفتيات في المجموعة من 2: 3 إلى 1: 2. إذا كانت القيود ستتغير ، فإن التمسك بمجموعات صغيرة تتكون من شخص أو شخصين لتبدأ بها يمكن أن يكون استراتيجية.

“هل هناك أية اسئلة؟”

“من هذا ، قد يعتقد بعض الطلاب أنه يمكنهم فقط تشكيل مجموعاتهم بعد بدء الاختبار الخاص ، ولكن هذا لن يكون شيئًا سهلاً للقيام به. على الرغم من أنه يسمح لك بالتجمع بحرية مع أي شخص ، سيكون من الصعب للغاية تشكيل مجموعتك الكبرى المثالية في الامتحان. الحالات التي أراد فيها المرء تكوين مجموعة كبيرة بحد أقصى 6 أشخاص ولكن لم يكن من الممكن أن تكون شائعة جدًا. ”

“شعرت بالأسف على ما فعلته لك ، أيانوكوجي- سينباي.” قالت ناناسي وهي تنظر إلى السماء. يبدو أن لديها عقل خاص بها ، أكثر مما كنت أعتقد.

في حين أن وجود عدد صغير من الأشخاص في مجموعة لا يبدو بدون فوائد تمامًا ، بالنظر إلى مخاطر اجتياز اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة من البداية إلى النهاية بمفردهم ، فإن تشكيل مجموعة من ثلاثة أشخاص مسبقًا سيكون أكثر أمانًا. دون النظر إلى المتسربين ، في السنة بأكملها ، كل صف لديه 40 شخصًا. هذا هو 160 طالبًا في كل عام مع 4 فصول. نظرًا لأنه يُذكر بوضوح أنه لا يمكن تشكيل سوى مجموعات بحد أقصى 6 أشخاص ، فسيكون هناك 81 مجموعة على الأقل في المدرسة بأكملها عند بدء الاختبار. وبما أنه لا يوجد ضمان بأن كل مجموعة ستكون قادرة على استيعاب 6 أشخاص ، فقد يصل عدد المجموعات الكبيرة التي تتنافس ضد بعضها البعض إلى أرقام ثلاثية.

وبصرف النظر عن أفكاري وآرائي في هذا الشأن ، أعربت عن استعدادها لمساعدتي في أي وقت لأنها كانت إلى جانبي. عندما لم أرد ، بدت محرجة قليلاً.

“حسنًا ، أعلم أيضًا أن مطالبة اللاعبين بتشكيل مجموعات كما تشاء قد تجعلك مرتبكًا. بعد كل شيء ، إذا كنت لا تعرف محتويات الاختبار ، فلن تتمكن من استهداف الأشخاص الذين تحتاجهم. ” من المفترض أن الجميع كان يفكر بهذه الطريقة. تابعت شابشيرا.

“الآن بعد أن عرفت أهمية المجموعات ، سأشرح المكافآت.”

“لا أستطيع أن أخبركم بمحتويات الامتحان التالي. ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أتطرق إلى أنواع القدرات المطلوبة.”

“في الفترة من اليوم حتى الجمعة 16 جويلية . لمدة أربعة أسابيع تقريبًا ، يحق لك اختيار ما يصل إلى طالبين في السنة الثانية من اختيارك لتشكيل مجموعة صغيرة من 3 أشخاص كحد أقصى. تشكل المجموعات الصغيرة أساس المجموعات الكبيرة. ومع ذلك ، على الرغم من أنني قلت أنه يمكنك تشكيل المجموعة مع من تحب ، إلا أنه لا تزال هناك قواعد موجودة. أولاً ، كما قلت سابقًا ، يمكنك فقط التجمع مع طلاب من نفس الصف. يمكنك تشكيل مجموعة مع السنة الأولى أو الثالثة. ”

بعد قول ذلك ، نظرت شاباشيرا إلى الطلاب الذين كانوا يرتدون عبارات قاسية.

“ماذا علي أن أفعل؟ يجب أن أفكر في الأمر قبل أن يبدأ رسميا.” تاركا وراء هذه الكلمات ، عاد Kouenji إلى الفصل الدراسي.

“في امتحان بقاء الجزيرة غير المأهول العام الماضي ، كان هناك العديد من الطلاب الذين كانوا قلقين لأنهم لم يحصلوا على فرصة لإظهار إمكاناتهم. ولكن يمكن اعتبار امتحان هذا العام على أنه يتطلب” جميع أنواع القدرات “. القدرة الأكاديمية والقدرة البدنية ، والقدرة العقلية ، والقدرة على الاتصال. بالإضافة إلى القدرات التي ذكرتها للتو ، هناك احتمال كبير أنك ستحتاج إلى استخدام القدرات التي تجيدها. ”

بعد أن انتهى الشابشيرا من كتابة شيء ما على الجهاز اللوحي ، تحولت الصورة على الشاشة. عرض اسم هيراتا في مجموعة رجل واحد والأسماء في مجموعة من ثلاثة رجال بما في ذلك هيراتا. كانت حدود كل اسم باللون الأزرق.

ليس جيدًا بما يكفي أن تكون جيدًا في الدراسة فقط أو جيدًا في الرياضة. أعتقد أن هذا يعني أنه كلما كانت الأشياء التي تجيدها أكثر ، كان لديك ميزة أكثر. للوهلة الأولى ، كان من الصعب رؤية العلاقة بين جزيرة غير مأهولة والدراسة ، ولكن هناك في الواقع العديد من الطرق لاختبارها. على سبيل المثال ، إذا تم تصميم القواعد بحيث إذا لم تتمكن من الإجابة على سؤال بشكل صحيح ، فلن تتمكن من الحصول على أي طعام. كان من الممكن لمجموعة مكونة بالكامل من أشخاص فخورون بقدرتهم الجسدية على الخروج على الفور.

“ماذا تقصد ب” المجموعة الرئيسية “؟

“على الرغم من أن تشكيل مجموعة مع الطلاب الذين تكون على مقربة منك أمر مهم ، إلا أنه من المحتمل جدًا أن ترتبط القدرة الإجمالية للمجموعة بشكل مباشر بالنتائج التي ستحصل عليها في الاختبار الخاص ، لذلك أنصح الجميع بالنظر في المواهب المناسبة في تشكيل مجموعاتك “.

“أنا أيضًا ، كنت حزينًا من نفس الشيء هذا الصباح.”

سيكون الطلاب ذوي القدرة الإجمالية العالية على تشكيل مجموعة ببساطة أكثر فائدة. ومع ذلك ، كما قالت شابشيرا ، فإن اختيار الطلاب الذين تربطك بهم علاقة جيدة هو نقطة لا يمكن تجاهلها. لا نعرف محتويات الامتحان ، ومن الممكن أن يكون العمل الجماعي الفعال أمرًا ممكنًا.

شعرت أنه لن تكون هناك تطورات جيدة ، لذلك سألت عما إذا كان يمكنني المغادرة.

“على الرغم من أنني قلت أنه كلما زاد عدد الأشخاص لديك ، زادت الميزة ، والسبب الأكبر لذلك ليس أن لديك ست أجسام أو ستة أدمغة. بل يرجع ذلك إلى القاعدة المتعلقة بترك أعضاء المجموعة من الامتحان. دعنا نقارن الوضع الذي يأخذ فيه هيراتا الامتحان الرسمي بنفسه حتى النهاية ، بالحالة التي يتحدى فيها هيراتا ، سودو ، وهوندو الامتحان حتى النهاية. ”

“إن البطاقة التجريبية عنصر ذو تأثير قوي للغاية. ولكن من الصعب استخدامه. إذا كان لديك أي مشاكل ، أود أن أساعدك ، أيانوكوجي كون. ماذا عنها؟”

بعد أن انتهى الشابشيرا من كتابة شيء ما على الجهاز اللوحي ، تحولت الصورة على الشاشة. عرض اسم هيراتا في مجموعة رجل واحد والأسماء في مجموعة من ثلاثة رجال بما في ذلك هيراتا. كانت حدود كل اسم باللون الأزرق.

قدمت نيشينو يد المساعدة لإيشيزاكي ، الذي لم يستطع التفكير في طريقة للتعامل مع كوميا في هذا الأمر.

“افترض أنه خلال الامتحان الخاص ، واجه هيراتا نوعًا من الحوادث ولم يتمكن من مواصلة الامتحان. بالطبع ، إذا كان يشارك بمفرده ، سيتم استبعاد جماعته على الفور ، وستدفع العقوبات”. تحول اسم هيراتا في مجموعة رجل واحد إلى اللون الأحمر ، مما يشير إلى استبعاده.

باستخدام بطاقة “المزيد من الأشخاص” التي لم يكن هناك منها سوى شخص واحد في السنة الثانية ، يمكنك تشكيل مجموعة من 7 أعضاء. كان هذا سببًا آخر لقرار ساكياناجي القتال جنبًا إلى جنب مع Ichinose.

“من ناحية أخرى ، ماذا سيحدث إذا انسحب هيراتا في مجموعة الرجال الثلاثة …؟”

“ثم لن يكون هناك الكثير للاختيار من بينها. لا بد أن تكون هناك أجزاء من الاختبار لا يمكن لأي فصل دراسي أن يقوم بها بمفرده. ومع ذلك ، إذا كان لدينا 79 طالبًا من فصلين للاختيار من بينهم ، فسيكون النجاح أسهل بكثير. ”

على الرغم من تحول اسم هيراتا إلى اللون الأحمر ، بقيت أسماء باقي أعضاء المجموعة باللون الأزرق.

“حقا ، ماذا علي أن أفعل؟ يمكنك المغادرة الآن ، سنسي.”

“في حين سيتم استبعاد هيراتا وإعادته إلى السفينة ، يمكن للعضوين الآخرين متابعة الاختبار دون أي مشاكل. وإذا استمرت هذه المجموعة حتى النهاية وحصلت على المركز الأول ، فإن هيراتا ، كأحد أعضاء المجموعة ، سيعتبر تعتبر في النهاية فائزا في المقام الأول “.

“الآن سأشرح لك ما سيحدث في العطلة الصيفية قبل أن تبدأ بالفعل”.

وبعبارة أخرى ، حتى لو تم القضاء على الأفراد ، فهل من الجيد ما دامت المجموعة على قيد الحياة؟ في الأساس ، فإن وجود عدد أقل من الأشخاص في المجموعة لن يجلب سوى العيوب.

4 أغسطس: في رحلة بحرية ، يمكنك فعل أي شيء طوال اليوم.

“بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يتركون الدراسة في منتصف الاختبار ، يمكن للمجموعة الاستمرار في العمل دون أي مشاكل حتى انسحاب آخر شخص. وببساطة ، كلما زاد عدد الأشخاص الموجودين في المجموعة ، زادت فرصهم من أجل البقاء “.

“ومن ثم ، بالنسبة لنسبة الفتيان إلى الفتيات في الامتحان التالي ، عندما يشكل الفتيان والفتيات مجموعة مختلطة ، يجب أن تكون نسبة الفتيات إلى الفتيان على الأقل من 2 إلى 3 .”

هذا هو الحال. تم التأكيد على أن المجموعات مهمة للغاية. بغض النظر عن مدى قدرة الطالب ، لا يزال بإمكانه مواجهة حادث وإصابة أو مرض. من حيث تفريق هذا الخطر ، فإن تشكيل مجموعة من 6 رجال شرط أساسي للنصر.

كان الأمر كما لو أنها شهدت تلك المحادثة بين Ichinose  و Horikita . وأشارت ساكياناجي إلى ذلك تماما. لقد كانت حقيقة لا يمكن إنكارها ، ولا يمكن لإشينوسي أن تقدم سوى رد فاتر.

“الآن بعد أن عرفت أهمية المجموعات ، سأشرح المكافآت.”

“إذا جاء الطالب في المركز الأول وحده ، فإن ذلك سيعطي الفصل 300 نقطة.”

عند هذه النقطة ، سيتم نشر تأثير اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهولة على الفصل لأول مرة.

“إنه ليس شخص مرن. بالنسبة لك الذين يواجهون مشاكلك فقط ، فلا مبالغة في القول إنه خصمك الأسوء “. لقد فهمت إيشينوسي ، التي واجهت ريووين في امتحانات نهاية العام ، هذه النقطة جيدًا. كان Ryuuen  المستبد متجاهلاً تمامًا للقواعد ولن يتردد في كسرها. إذا كان ذلك ممكنًا ، فهي لا تريد مواجهته على الإطلاق. كان هذا ما كانت تأمل فيه حقًا.

#المكافآت

“ليس الأمر كما لو أنه لا يوجد أمل في بطاقة Free Ride . هناك العديد من الطلاب الذين يعتقدون أن بطاقة Half-Off أو بطاقة Nullify لا قيمة لها. في نظرهم ، تحمل بطاقة Free Ride قيمة معينة “.

مجموعة المركز الأول : 300 نقطة دراسية ، مليون نقطة خاصة ، 1 نقطة حماية.

“آسف. ربما يكون لن أكون  “.

مجموعة المركز الثاني: 200 نقطة دراسية ، 500000 نقطة خاصة.

“أنا أرى- ”

مجموعة المركز الثالث: 100 نقطة دراسية ، 250.000 نقطة خاصة.

“ماذا ، ماذا يعني ذلك؟”

المجموعات التي تم وضعها في أعلى 50٪ (بما في ذلك المجموعات التي تم وضعها من الأول إلى الثالث): 5000  نقطة خاصة.

“هل اتصلت بي هنا فقط لتخبرني بذلك؟”

المجموعات التي تم وضعها في أعلى 70٪ (بما في ذلك المجموعات التي تم وضعها من الأول إلى الثالث:10000  نقطة خاصة.

بعد تشكيل المجموعة ، يبدو أن أعضاء المجموعة يجب أن يكونوا معًا كحلفاء حتى نهاية الامتحان الخاص.

* ستؤخذ مكافآت نقاط الفصل للمجموعات الثلاث الأولى من سنوات الفصل للمجموعات الثلاث الأدنى مرتبة.

* يجب أن تكون المجموعات مكونة من شخص واحد على الأقل 6 أشخاص ، وكلما زاد عدد الناس أكثر فائدة. {سيعتمد ترتيب المجموعة على آخر شخص في المجموعة يتم التخلص منه}

لا ترتبط نقاط الفصل بعدد الأشخاص ، ولكنها مقسمة بالتساوي على عدد الصفوف (مقربة.) من ما يظهر على الشاشة ، فإن المكافآت في كل من الدرجة والنقاط الخاصة مرتفعة للغاية. ستكون هناك تغييرات كبيرة إذا تم أخذ المراكز الثلاثة الأولى من قبل نفس الفصل ، ولكن كان هناك شيء غريب يجب ملاحظته.

“لكن إذا اعتمدنا فقط على فصلنا ، فهناك بعض المواهب التي لا يمكن تعويضها. وإذا كان فصلنا فقط هو الذي يشكل مجموعات داخل أنفسنا … ماذا لو انضمت الطبقات الأخرى إلى قوتها؟ سيكون أسوأ سيناريو هو أن الفئة D فقط تتأخر مع اتساع الفجوة “.

“هذه هي قائمة المكافآت لهذا الوقت. ضع في اعتبارك أنه نظرًا لأنه لا يمكنك التجمع مع أي شخص خارج هذا العام هذه المرة ، لذلك سيكون هناك حتمًا منافسة بين السنوات. ومع ذلك ، تتأثر كل من المكافآت والعقوبات بعبارة كل فصل” . وبعبارة أخرى ، إذا حصلت مجموعة تتكون من طلاب الفئة D فقط على المركز الأول ، فسيتم منح مكافآت المركز الأول بالكامل للفئة D. من ناحية أخرى ، إذا كانت المجموعة تتكون من طلاب من جميع الفئات الأربعة تحصل الفصول على المركز الأول ، وسيتم تقسيم المكافآت بالتساوي بين الفصول الأربعة. إذا تم اختيار أقوى الطلاب من كل فصل لتشكيل مجموعة ، في حين أنه من الصحيح أن إمكانية الفوز يمكن زيادتها ، فإن الفرق بين نقاط الفصل لن يتغير “.

“لماذا لا نجعل فقط إيكي كون يعترف؟ إذا قبلت Shinohara-san ، فإن Ike-kun سيقاتل بجد للبقاء في المدرسة بغض النظر عن المجموعة التي ينتمي إليها ، أليس كذلك؟ من ناحية أخرى ، إذا تم رفضه ، يمكنه نسيان الأمر برمته والتركيز على الامتحان “.

نظرًا لأن الفرق في عدد الأشخاص من كل فئة في المجموعة لن يهم ، فإن نقاط الفصل 300 ستحتاج فقط إلى تقسيمها بالتساوي بين الفئات الأربعة. بهذه الطريقة ، حتى الحصول على المركز الأول لن يضيق الفجوة في نقاط الفصل. لا ، في النهاية ، في هذه المرحلة الحالية حيث لا يمكننا أن نشكل سوى مجموعات صغيرة بحد أقصى 3 أشخاص ، لن يتمكن أي فصل من مزج طلابه مع الفصول الأخرى ، كما أن التفاوض المثالي أقل احتمالًا.

“المجموعة … مع من قررت أن تتجمع معها؟”

“و— – – – يتم جمع إجمالي 600 نقطة فئة للمجموعات الثلاث الأولى من سنوات المجموعات الثلاث الأقل مرتبة على التوالي. إذا كانت مجموعة المركز الأول هي مجموعة العام الثاني ومجموعة المركز الأخير هي مجموعة السنة الأولى ، تؤخذ المكافأة بالتساوي من نقاط فئة صفوف السنة الأولى في المجموعة. مجموعة المركز الثاني تقابل المجموعة الثانية إلى الأخيرة ، والمجموعة الثالثة تقابل المجموعة الثالثة إلى الأخيرة مجموعة. وبعبارة أخرى ، من المحتمل أن تصبح حالة حيث تسرق السنوات نقاط فئة بعضهم البعض.

– من فضلك لا تشكل مجموعة حتى تتوصل الفئة D إلى اتفاق.

“بعد ذلك ، سأقدم شرحًا بشأن الوضع الذي تكون فيه المجموعات العليا والسفلى من نفس العام. في هذه الحالة ، سيكون هناك ترتيب خاص. يجب أن تدفع الفصول في المجموعة الأخيرة 100 نقطة لكل الفصول في المجموعة الأولى ، في حين أن الفصول في المجموعة الثانية حتى الأخيرة يجب أن تدفع 66 نقطة لكل منها ، والثالثة لتدوم على 33 نقطة لكل منها. إذا فاز الفصل بالمركز الأول وحده ، فستحصل على 300 نقطة ، ولكن إذا كان هذا الفصل يضم أيضًا طالبًا في مجموعة في المركز الأخير ، فسيتم خصم 100 نقطة ، وسيحصلون على 200 نقطة فقط “.

“بلى. لهذا السبب ، كنت أرغب في التجمع معك ، Kiyotaka  … كنت آمل أن تتمكن من حمايتي “. اعترفت Kei  بنواياها بشكل معتدل ولكن دوار.

نقاط الفصل التي ستحصل عليها مجموعة مختلطة من 4 فصول إذا فازوا هي 75 نقطة لكل فصل. حتى إذا كان لفصلك مجموعة في المركز الأول ، إذا كانت مجموعة تحتوي على طلاب من فصلك في المركز الأخير ، فسيظل فصلك في حيرة.

“بصراحة ، إذا حافظت على هذا المستوى من الأداء ، فإن العودة إلى Class-B هو مجرد حلم مزعج ، انسى الفئة A . هل تمانع أن تخبريني بأفكارك حول هذا الأمر؟” أشارت ساكياناجي إلى وضعها الحالي دون أن تنفر أي كلمات.

“بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تصل نقاط الفصل التي تم فرضها إلى مبلغ المكافأة ، فستقوم المدرسة بملء الباقي. تنطبق هذه القاعدة على رسوم العام الآخر أيضًا”. حتى إذا لم تكن نقاط الفصل التي تم فرضها كافية لتتناسب مع المكافآت ، فستظل مضمونة.

“لن تدعني أعود … ماذا تفعل؟”

“بالإضافة إلى ذلك ، إذا أنهت المجموعة التي تضم مزيجًا من 4 فصول في الأسفل ، فسيتم تقليل كمية نقاط الفصل التي سيتم أخذها قليلاً ، وسيتم تخفيض المركز الأول والثاني والثالث إلى 75 و 50 و 25 نقطة فئة على التوالي ، مرة أخرى ، عبء مماثل “.

“لأن أيانوكوجي لديه صفه الخاص للتعامل معه ، أليس كذلك؟” على الرغم من أن هيوري دعمت خطة إيشيزاكي ، إلا أنها فهمت سبب عدم موافقتك عليها على الفور.

هل كان ذلك مكافأة لأنه من الصعب العمل معًا في هذا الاختبار؟

“آسف لإبقائك تنتظر ، ساكياناجي.”

“هناك ، بالطبع ، عقوبات على المجموعات الموضوعة في أسفل التصنيف. فقط المجموعات الثلاث الأدنى ستُسحب نقاط الفصل الخاصة بها ، لكن هذا ليس كل شيء. سيتم طرد طلاب المجموعات الخمس الدنيا. ” حبس الطلاب أنفاسهم. 5 مجموعات ، لذلك قد يتم طرد ما يصل إلى 30 شخصًا.

بعد تشكيل المجموعة ، يبدو أن أعضاء المجموعة يجب أن يكونوا معًا كحلفاء حتى نهاية الامتحان الخاص.

“إذا أصبحت الفئة 2-D فقط هدف الطرد … ”

ربما لم تقصد أبدًا ضغط علي. سرعان ما لوحت بيدها لتودعني.

“أسوأ سيناريو سيكون 9 أشخاص. لكن أولاً لا داعي للقلق بشأن ذلك. في حالة حصولك على عقوبة الامتحان ، يمكنك استخدام 6 ملايين نقطة خاصة للإعفاء منه. تقسيم هذا المبلغ هو استنادًا إلى عدد الأشخاص في المجموعة. إذا كانت المجموعة مكونة من ستة أفراد ، فستفعل مليون نقطة خاصة لكل شخص. ” حتى إذا أصبحت هدفًا للعقوبة ، يبدو أنه لا تزال هناك طريقة لإنقاذ نفسك.

قام نيشيمورا بطرح سؤال مثل سهم من القوس. كانت الإجازة الصيفية عادةً حوالي 40 يومًا ، ولكن حتى إذا حسبنا الرحلة على متن السفينة كإجازة صيفية ، فلن يكون هناك سوى حوالي 24 يومًا من الإجازة الصيفية. من المفهوم أن يعبر الطلاب عن استيائهم.

“بعد بدء الاختبار ، لن يُسمح باستعارة نقاط من الآخرين. ونتيجة لذلك ، من الضروري ترك نقاط كافية لإنقاذ نفسك من العقوبة على هاتفك قبل الصعود إلى الرحلة البحرية.”

11 أغسطس: الوصول إلى الميناء والعودة إلى المدرسة و الإنصراف

لا يوجد خيار لمساعدة بعضهم البعض بعد ذلك ، لذلك يبدو من الضروري رفع النقاط مسبقًا قبل بدء الاختبار الخاص.

“اخرسي! هل تفهمين ذلك أنت؟ ”

“في حين لا أعتقد أنه سيكون هناك أي طلاب في المجموعة التي تمت معاقبتهم ليس لديهم ما يكفي لدفع نقاط الإغاثة ، إذا كان هناك شخص واحد لا يستطيع الدفع ، فماذا سيحدث؟”

غير قادر على التحدث بصدق ، أزعجتها كلمات إيكي التي من المؤكد أنه سيندم على قولها لاحقًا.

“لا تقلق بشأن ذلك ؛ حتى إذا فشل 5 من كل 6 طلاب ، فإن الطلاب الذين لديهم ما يكفي يمكنهم إنقاذ أنفسهم من خلال دفع مليون نقطة خاصة بهذه الطريقة”. من مظهره ، طالما كان لديك العدد المناسب من الأشخاص ، فلا داعي للقلق بشأن وجود آخرين يجرونك معهم.

“في الفترة من اليوم حتى الجمعة 16 جويلية . لمدة أربعة أسابيع تقريبًا ، يحق لك اختيار ما يصل إلى طالبين في السنة الثانية من اختيارك لتشكيل مجموعة صغيرة من 3 أشخاص كحد أقصى. تشكل المجموعات الصغيرة أساس المجموعات الكبيرة. ومع ذلك ، على الرغم من أنني قلت أنه يمكنك تشكيل المجموعة مع من تحب ، إلا أنه لا تزال هناك قواعد موجودة. أولاً ، كما قلت سابقًا ، يمكنك فقط التجمع مع طلاب من نفس الصف. يمكنك تشكيل مجموعة مع السنة الأولى أو الثالثة. ”

“هل هناك أية اسئلة؟”

“لكن لا يمكننا ان نعطيه 20 مليونا فقط ونسمح له بالذهاب الى فصل ساكياناجي.” إذا كان بإمكاني استخدام المال الذي أعطاني إشيزاكي بحرية ، فسأختار بالطبع الذهاب إلى الفئة أ في النهاية ، لذا فإن خطة إيشيزاكي لجعلي أقوي صفه لن تصمد.

الشخص الذي رفع يدها الآن هو هوريكيتا الذي كان يجلس أمام تشباشيرا.

كان يوسكي متخوفًا ، وفهمت مخاوفه. لم تكن فكرة جيدة للتعارض مع الفئة ب الآن.

“إذا قمت بتشكيل مجموعة مع الفصول الأخرى ، فسيتم تقسيم المكافأة بالتساوي بين الفصول الدراسية. ألن تؤدي هذه القاعدة إلى اختيار الأشخاص من صفك فقط لتشكيل المجموعات؟”

“لماذا ا؟ لأنه لم يكن لدي أي شيء خاص مخطط لهذا اليوم على أي حال. ”

تعتقد هوريكيتا أن العمل بجد من أجل البقاء وتحقيق النصر لمجرد تقسيم نقاط الصف بين الطبقات بالتساوي ، لا معنى له.

” كيوتاكا ، بطاقتك هي البطاقة التجريبية ، أليس كذلك؟ إنها بطاقة لها تأثير قوي إذا فزت ، وبالعكس إذا خسرتها ستكون مأساوية … آه ، بالطبع ، أعلم أنك لن تواجه مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك ، كنت أريد بطاقة Half Off أو Nullify  “.

“إذا كنت ترى أنه لا فائدة في ذلك ، يمكنك فقط تشكيل المجموعات مع طلاب من صفك. هذا كل شيء.” تعني الشابشيرا أن الأمر متروك لنا لمعرفة ما يجب فعله بالضبط. لا يوجد حل صحيح تماما لهذه المشكلة. لكن المؤكد هو أنه إذا أراد المرء احتكار المكافآت وإنشاء مجموعات مع زملائه فقط ، فإن المجموعات الصغيرة المتبقية ستضطر إلى المشاركة في معارك صعبة ويمكن أن تؤدي إلى الطرد القريب. من ناحية أخرى ، فإن زيادة عدد الفصول في مجموعة من شأنه أن يقلل المكافآت ، ولكنه سيجعل من السهل أيضًا تشكيل مجموعة أوسع والتحكم في خطر العقوبة. بالطبع ، قد يخلق ذلك مخاطر أخرى أيضًا. تشكيل مجموعات للبقاء على الجزيرة غير المأهولة. ولخصت المعلومات التي قدمتها لنا شاباشيرا حتى الآن.

“بالرغم من وجود طرق أخرى ، فإن بيع البطاقة التجريبية يمكن أن يمنحك النقاط المطلوبة.”

* البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى أسبوعين في الجزيرة غير المأهولة.

غير قادر على التحدث بصدق ، أزعجتها كلمات إيكي التي من المؤكد أنه سيندم على قولها لاحقًا.

* بسبب تنوع القدرات المطلوبة ، تتمتع المجموعات ذات القوة الكلية الأعلى بميزة ، ولكن لا يجب تجاهل وحدة الفريق.

في الواقع ،  تعرفت مؤخرًا على شخصيته بشكل أفضل من زملائي في الصف.

* سيتم منح المجموعات الأعلى مكافآت خاصة مثل نقاط الفصل ، والنقاط الخاصة ، ونقاط الحماية. {ولكن سيتم تقسيم نقاط الفصل بالتساوي على عدد الفئات في المجموعات.}

في الواقع ،  تعرفت مؤخرًا على شخصيته بشكل أفضل من زملائي في الصف.

* يجب أن تكون المجموعات مكونة من شخص واحد على الأقل 6 أشخاص ، وكلما زاد عدد الناس أكثر فائدة. {سيعتمد ترتيب المجموعة على آخر شخص في المجموعة يتم التخلص منه}

هناك عدد قليل جدا من الناس الذين لديهم نفس القوة القيادية مثله. كان لديه أيضًا الجرأة في إنشاء تكتيكات تنتهك القواعد دون تردد. لقد كان الوحيد الذي غادر في امتحان الجزيرة غير المأهول العام الماضي ، وهناك تربص دون أن يلاحظه أحد ، ويمتلك القدرة الجسدية والعقلية. إنه ليس شخصًا يمكنك تفويته. والآخر كانيدا ، الذي كان لديه أفضل المهارات الأكاديمية في فصله ، أو ألبرت ، الذي يفتخر بقوته أولاً. في الواقع ، إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات فوزك ، فسيكون من الضروري اختيار اثنين من هؤلاء الثلاثة.

* ستحصل المجموعات الدنيا على عقوبات ، بما في ذلك طردها.

على الرغم من تحول اسم هيراتا إلى اللون الأحمر ، بقيت أسماء باقي أعضاء المجموعة باللون الأزرق.

* وفقًا للقواعد ، يمكن تشكيل مجموعات صغيرة بحرية خلال عام واحد {حتى 3 أشخاص}

“بالطبع ، خلال الاختبار ، سأتبع تعليماتك تمامًا.” وبدا أن هذا ما ذهبت إليه لمطاردتي لأقول.

* ليس من السهل تشكيل مجموعات كبيرة أثناء الامتحان.

“سيكون للامتحان الخاص التالي ، وهو اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، قاعدة تسمح بحد أقصى 6 أشخاص لتشكيل مجموعة كبيرة للعمل مع بعضهم البعض. تذكر هذا أولاً ، إذا كان الأشخاص الذين تتجمع معهم في نفس العام ، سيُسمح لك بتشكيل المجموعة بغض النظر عن حدود الصفوف. ”

هذا هو جوهر ذلك ، لكن هذا التفسير وحده لا يزال لا يعطي صورة كاملة عن الامتحان.

بعد الاستماع إلى كلمة شكر Ishizaki ، قررت أن أخبر Horikita  عن هذا. في ذلك المساء ، دعوت هوريكيتا إلى الكافتيريا.  نظرًا لأن المقهى كان مكانًا صاخبًا معظم الوقت ، حتى إذا حاول شخص ما التنصت على محادثتنا ، فسيجدون صعوبة في محاولة معرفة ما يقال. عبرت عن قلقي لهوريكيتا بشأن الوضع الحالي بين Ike  و Shinohara  و Komiya ، وما إذا كان سيؤثر على الاختبار التالي أم لا. أحب آيك شينوهارا لكنه كان مترددًا في التحرك. ومع ذلك ، كان كوميا قد أعد اعترافه. كان رد فعل هوريكيتا عند سماع مخاوفي …

“لقد قدمت لكم جميعًا شرحًا مملاً حتى الآن ، ولكن هناك المزيد لشرحه بصرف النظر عن ذلك.” أخرجت شاباشيرا من الهواء ، واصلت تفسيرها السابق.

[ولد واحد] [ولدان] [ 3 أولاد]

“تفقد هذا.” قامت شاشة العرض بتبديل الشاشات ، حيث تعرض 8 عناصر. نظرة عامة على البطاقات الأساسية

“مياكي كون لديه مهارات حركية جيدة ، لذلك أشعر أن المجموعة متوازنة بشكل جيد.”

1 أ. Head Start: في بداية الاختبار ، يتم ضرب النقاط التي يمكنك استخدامها في 1.5.

“ما الخطأ؟ هل هناك نوع من الإزعاج؟”

2 . المكافأة: يحصل مالك هذه البطاقة على ضعف عدد النقاط الخاصة من المكافآت.

“على الرغم من أنها نظرية بعيدة المنال تستند إلى النتيجة ، إلا أنه بفضل Ayanokouji-senpai ، فقد أصبح أفضل سلوكًيا قليلاً. كان Housen-kun   الذي  لديه هاجس قوي فقط في السنوات الأولى ، هو نفسه الآن مع senpai . في الآونة الأخيرة ، كان دائمًا يقول ، “دعني أحارب السنة الثانية” ، هذا النوع من العبارات الشائعة. هذا جيد جدا! ”

3 . نصف الخصم: في حالة وجود عقوبة ، يتم تخفيض مبلغ النقاط الخاصة التي يتم دفعها بمقدار النصف. صالح فقط لحامل البطاقة.

“هناك بعض القواعد المعقدة لامتحان الجزيرة القادم غير المأهول. يمكن فقط للطلاب من نفس الصف تكوين مجموعة ، ويتم تقاسم المكافآت بالتساوي بين الفصول. وبعبارة أخرى ، حتى إذا حددت أفضل الأعضاء من كل فصل دراسي لتشكيل مجموعة ، فلن يؤدي ذلك إلى إحداث فرق في نقاط الفصل.

4 أ. Stowaway: تعيين مجموعة في بداية الامتحان. احصل على نصف المكافأة من النقاط الخاصة التي فازت بها المجموعة المعينة. الانضمام مع المجموعة المعينة يبطل مفعول البطاقة.

” Kaneda أيضا لن يتحدى Ryuuen و يشارك في استراتيجية غير جاهزة بعد.”

  1. التأمين: في حالة التخلص من صاحب البطاقة بسبب اعتلال صحته ، يمنح الشخص مهلة واحدة للتعافي. غير صالح إذا كان الإلغاء بسبب الغش.

نظرة عامة على البطاقات الخاصة

“ومن بين البطاقات الخاصة الثلاث المختلفة ، سيتم توزيعها بشكل عشوائي ، وستحصل كل سنة دراسية على واحدة من كل بطاقة. لذلك ، من المحتمل أن ينتهي فصل دراسي واحد مع جميع البطاقات الخاصة الثلاث “.

  1. المزيد من الأشخاص: يمكن لمالك هذه البطاقة الانضمام إلى مجموعة بصفته الشخص السابع. تصبح هذه البطاقة سارية بمجرد بدء الاختبار ، ولن يتم تطبيق النسبة المطلوبة من الأولاد إلى البنات.
  2. . إبطال: في حالة وجود عقوبة ، يقلل من كمية النقاط الخاصة التي يجب دفعها إلى 0 . صالح فقط لحامل البطاقة.

8 . المحاكمة: الحصول على الحق في زيادة نقاط الفصل المكتسبة من مكافآت الامتحان الخاص 1.5 مرة. ومع ذلك ، ستتم معاقبة المجموعة إذا لم تدخل أعلى 30٪. ستوفر المدرسة نقاط الفصل الإضافية للمكافآت.

“دعنا نناقش هذا الأمر مع يوسوكي أيضًا. كما أنه يفكر في التركيبة المثلى للمجموعات الآن “.

“ماذا ، ما هذا؟”

ملاحظة : صورة نيشينو موجودة في غلاف الفصل مع كل تلاميذ الفصل c

“سيكون لها تأثير على اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، وسيحصل الجميع على إحدى هذه البطاقات. يمكنك القول إنها هدف بند. لن تخسر بإزالة جزء منه. إذا قرأت التعليمات ، فمن المحتمل أن تفهم الآثار “.

“حسنًا ، فلنتحدث عن ذلك”.

مجموعة من 8 أنواع من البطاقات ، بدءًا من البطاقات التي تسمح لك باكتساب ميزة في الاختبار الخاص إلى البطاقات المصممة لحمايتك. سيكون هذا الأخير مفيدًة لحماية نفسك ، ولكن إذا اعتبرت أنه يهدف للحماية من الفشل ، فسيكون التقييم مختلفًا. ربما تكون البطاقة الأصعب هي البطاقة “التجريبية” ، والتي تحتوي على العيب الوحيد. إذا تم استخدامها بشكل جيد ، فإن لها قدرة أعلى من أي مكافأة أخرى ، ولكن الحصول على أعلى 30 ٪ لن يكون أمراً سهلاً.

ربما لم تقصد أبدًا ضغط علي. سرعان ما لوحت بيدها لتودعني.

“سيحصل كل طالب على إحدى هذه البطاقات الثمانية بشكل عشوائي. سيحدث توزيع البطاقات صباح الغد ، وقبل بدء الاختبار الخاص ، لا يمكن نقل البطاقة التي تحصل عليها أو تداولها إلا خلال العام الدراسي. يمكن لأي شخص البحث عن من يحمل ما البطاقة في OAA . يمكنك إما بيعها للطلاب الذين يرغبون في شرائها ، أو يمكنك جمع بطاقات متعددة عن طريق شرائها. ولكن لا يتم مضاعفة آثار نفس البطاقات ، لذلك ليس هناك حاجة على الإطلاق للحصول على بطاقتين متطابقتين “.

“لا أعتقد أنه سيفعل.”

نظرة عامة على البطاقات وقواعدها

“بالرغم من وجود طرق أخرى ، فإن بيع البطاقة التجريبية يمكن أن يمنحك النقاط المطلوبة.”

  1. يمكن تداول كل من البطاقات الأساسية والخاصة خلال نفس العام.
  2. لا يمكنك التداول داخل صفك ، ولا يمكنك تداوله مرة أخرى بمجرد تغيير المالك.
  3. لا يتم ضرب التأثيرات عند استخدام نفس البطاقة.
  4. بمعنى آخر ، يمكن للطالب حمل واستخدام ما يصل إلى 7 بطاقات.

5.ومع ذلك ، نظرًا لوجود كل من الجوانب الإيجابية والسلبية ، فلا يمكن استخدام جميع تأثيرات البطاقات. في النهاية ، ما عليك سوى تفعيل البطاقة التي كانت بحوزتك منذ البداية.

“لأنه مهم ، أردت مقابلتك اليوم ، إيتشينوسي.” كانت ساكياناجي تكذب.

 

“الآن بعد أن عرفت أهمية المجموعات ، سأشرح المكافآت.”

“ومن بين البطاقات الخاصة الثلاث المختلفة ، سيتم توزيعها بشكل عشوائي ، وستحصل كل سنة دراسية على واحدة من كل بطاقة. لذلك ، من المحتمل أن ينتهي فصل دراسي واحد مع جميع البطاقات الخاصة الثلاث “.

ربما لم تقصد أبدًا ضغط علي. سرعان ما لوحت بيدها لتودعني.

 

“افترض أنه خلال الامتحان الخاص ، واجه هيراتا نوعًا من الحوادث ولم يتمكن من مواصلة الامتحان. بالطبع ، إذا كان يشارك بمفرده ، سيتم استبعاد جماعته على الفور ، وستدفع العقوبات”. تحول اسم هيراتا في مجموعة رجل واحد إلى اللون الأحمر ، مما يشير إلى استبعاده.

توضيحات بشأن تعليمات اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، والمكافآت والعقوبات. ثم توضيحات بشأن توزيع العناصر المعروفة بالبطاقات. عند هذه النقطة ، انتهينا أخيرًا من الاستماع إلى النظرة العامة الطويلة على اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة.

“هاه؟ أنت ، إيه … وجدت شخصًا تتجمعين معه ؟!  ”

“قد لا يتمكن بعضكم من فهم التفسيرات بالكامل هذه المرة ، ولكن قبل استراحة الغداء ، سيتم إرسال دليل تلقائيًا إلى الجهاز اللوحي للجميع ، حتى تتمكن من تأكيد الأشياء هناك.”

بعد أن علمت أنه تمت دعوته من قبل فتاة ، أصبح Ike  متحمسًا للغاية.

تماما كما أنهت شاباشيرا تفسيراتها ، دق الجرس ، وانتهى الفصل الأول.

“بالتاكيد.”

“هناك الكثير من الوقت لكي تفكر ببطء في الاستراتيجية التي ستستخدمها.”

الشخص الذي استقبلني عندما كنت أنظر إلى الشاشة السوداء التي ظهرت قبل تشغيل الهاتف كان طالبًا من الفئة 2-ب ، إيشيزاكي دايتشي ، وكانت ابتسامة تطفو على وجهه. ما نوع المناسبة السعيدة التي واجهها؟

تركت هذه النصيحة ، غادرت Chabashira الفصول الدراسية. اجتمع الطلاب بعد ذلك. في ظل هذه الظروف ، غادر كوينجي ، الذي كان جالسًا على يساري  مقعده على الفور وسار باتجاه الممر. على الرغم من أنه بدا سلوكه النزوي البسيط الذي نعرفه في كل مرة يحدث ، كان يسير أسرع من المعتاد. شعرت أن سلوك Kouenji كان غريبًا بعض الشيء وقررت اتباعه لكي لا يتم ملاحظتي ، حاولت أن أزيل صوت خطواتي والروائح الأخرى ذات الصلة. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا المكان ليس مثل الجزيرة غير المأهولة التي لديها غطاء غير محدود ، فقد كان من المستحيل في الأساس. لكن الناس العاديين عادة لا يعيشون حياتهم مع هذا النوع من الوعي. حتى لو كان أحد الهواة هو المخلفات بعد الهواة ، فربما لن يشك في شيء نصف مخبوز. بعد فترة وجيزة ، جاءت أصوات Chabashira و Kouenji من الزاوية. حملت أنفاسي في الزاوية واستمعت إلى المحادثة بين الاثنين.

“حسنا ، قلت ما أردت أن أقوله.”

“إذن ، ما الذي تحاول قوله ، Kouenji؟”

 

“مهما كان الأمر ، أعتقد أن هناك شيئًا مهمًا لم تشرحيه سينسي.”  فكرا شاباشيرا وجهاً لوجه مع كوينجي ، في انتظار سؤاله.

“ليس الأمر كما لو أنه لا يوجد أمل في بطاقة Free Ride . هناك العديد من الطلاب الذين يعتقدون أن بطاقة Half-Off أو بطاقة Nullify لا قيمة لها. في نظرهم ، تحمل بطاقة Free Ride قيمة معينة “.

“تفسير مهم؟”

“بالإضافة إلى ذلك ، إذا أنهت المجموعة التي تضم مزيجًا من 4 فصول في الأسفل ، فسيتم تقليل كمية نقاط الفصل التي سيتم أخذها قليلاً ، وسيتم تخفيض المركز الأول والثاني والثالث إلى 75 و 50 و 25 نقطة فئة على التوالي ، مرة أخرى ، عبء مماثل “.

“إذا مرض الشخص الذي يجري الاختبار الخاص بمفرده في اليوم ، فماذا يحدث بعد ذلك؟”

وبصرف النظر عن أفكاري وآرائي في هذا الشأن ، أعربت عن استعدادها لمساعدتي في أي وقت لأنها كانت إلى جانبي. عندما لم أرد ، بدت محرجة قليلاً.

“فكرت في ما قد تسأل عنه ، كم هو ممل”.

“يا له من مزيج نادر.”

على الرغم من أنني لم أستطع رؤيتها ، كان لدي شعور بأن شاباشيرا بدأت تبتسم.

“هل انتهى هذا الاختبار الخاص؟ لم أسمع عن الموعد النهائي “.

“لم تجرِ الامتحان العام الماضي لأنك كنت في إجازة مرضية ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ ، لن ينجح هذا العام. بدلاً من تنفيذ إجراءات خاصة ، سيتعين عليك دفع الغرامة. وبعبارة أخرى ، أنت يجب أن تدفع 6 ملايين نقطة خاصة من النقاط الموجودة لديك ، هذا المستحيل “.

“لهذا السبب كنت أحاول أن أفهم وضعهم.”

” كوكو ، هذا صحيح. أنا شخص جشع ولا يشبع. كم هذا مزعج”.

* سيتم منح النقاط الخاصة لشهر أغسطس بعد امتحان الجزيرة غير المأهولة.

حتى في هذا الوقت امتحان البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، كان كوينجي لا يزال يخطط لمحاولة تجنبه. ولكن إذا كان الشخص يتحدى اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة وحده ، فإن تجنبه ليس خيارًا.

20 يوليو: بدء الاختبار الخاص ؛ سيتم شرح الامتحان وستعطى اللوازم.

“ماذا ستفعل بعد ذلك؟ هل ستكون على عادتك و تتعرض  لطرد؟”

مجموعة المركز الثاني: 200 نقطة دراسية ، 500000 نقطة خاصة.

“حقا ، ماذا علي أن أفعل؟ يمكنك المغادرة الآن ، سنسي.”

على الرغم من أنني لم أستطع رؤيتها ، كان لدي شعور بأن شاباشيرا بدأت تبتسم.

بدا Kouenji راضيًا جدًا عن إجابة Chabashira ، ثم غادرت Chabashir a. بعد قليل اختفى صوت خطواتها. من المحتمل أن يتحرك Kouenji على الفور ، وفي هذه الحالة ، لن يكون البقاء هنا جيدًا للغاية. ولذا قررت مغادرة ذلك المكان بهدوء. لكن-

لم تكن ساكياناجي تقلل من شأن أي منهما. إذا كان Ayanokouji  وراء كل خطوة يقوم بها Horikita ، فلن تكون معركة سهلة. ولهذا السبب ، لضمان الانتصار ، اختارت التجمع مع Ichinose.

“بالمناسبة ، من هو الشخص الذي يختبئ ويتجسس علي ومن أين؟” لاحظني  أستطيع أن أقول فقط من خلال اتجاه صوته.

بعد الانتهاء من المحادثة دون إضاعة أي وقت ، استدارت ماتسوشيتا وبدأت بالسير نحو المهجع.

“سواء خرجت أم لا ، فالأمر متروك لك.” لنكون صادقين ، إنه حاد مثل الحيوان …

“لا شيء ، لكنني أشعر بالفضول فقط ، حسنًا؟”

على الرغم من أنني كان بإمكاني العودة إلى الفصل الدراسي دون إظهار وجهي ، فقد قررت أن أكشف نفسي بصدق.

“آسف لإبقائك تنتظر ، ساكياناجي.”

“إنه أنت . Ayanokouji؟ ماذا يمكنني أن أفعل لك؟” لم يكن متفاجئًا ، وبدلاً من ذلك قبل حضوري بلا مبالاة.  بدلاً من القول أنه تنبأ به ، يبدو أنه لم يكترث لمن كان.

“لا بأس ، فقط أعطني بعض وقتك ، حسنا؟”

“أخبرتني هوريكيتا أن أراقب أفعالك ، Kouenji .”

“السماء الزرقاء…؟” ناناس ، التي كانت بجانبي ، نظرت أيضًا إلى السماء الزرقاء مثلي. كانت السماء زرقاء صافية اليوم.

“هاه”. نظر Kouenji في وجهي ، وهو يقيّمني ، ويسير ببطء نحوي.

هل كان ذلك مكافأة لأنه من الصعب العمل معًا في هذا الاختبار؟

“يبدو أنك جيد في إخفاء نفسك. لكن لا أستطيع أن أرى من خلال الحقائق والأكاذيب الخاصة بك ، أيانوكوجي . لن أصدق كلمات شخص من هذا القبيل.”

إذا قمنا بتحويل المجموعات لإنشاء مجموعات قوية لغرض الفوز ، فسيتم حتمًا إنشاء فرق ضعيفة.

“أنا أيضًا لا أعتقد أنك من النوع الذي يؤمن بالآخرين.”

بعد أن انتهى الشابشيرا من كتابة شيء ما على الجهاز اللوحي ، تحولت الصورة على الشاشة. عرض اسم هيراتا في مجموعة رجل واحد والأسماء في مجموعة من ثلاثة رجال بما في ذلك هيراتا. كانت حدود كل اسم باللون الأزرق.

” كوكو ، هذا صحيح. أنا لا أثق في أي شخص آخر غير أنا. بدلاً من ذلك ، يبدو الأمر وكأنني لا أهتم بأي شخص آخر.” كونيجي ، الذي جاء إلى جانبي ، توقف عن المشي للحظة.

“ماذا ستفعل بعد ذلك؟ هل ستكون على عادتك و تتعرض  لطرد؟”

“هذا ينطبق عليك أيضًا ، يا أيانوكوجي.”

“ماذا ، ما هذا؟”

بعد أن حصلت على النتيجة المثالية في الرياضيات ، لا يزال كوينجي يترك الفصل الدراسي دون أي تعبير على وجهه. بعد ذلك لم يبد أي اهتمام بهذا الأمر. لم أستطع اكتشاف كذبة واحدة من كلمات Kouenji.

“نعم. إن جمع البطاقات الفعالة في مجموعة هو أيضًا نقطة رئيسية.”

“ماذا ستفعل في هذا الاختبار الخاص؟”

 

“نعم … بالحديث عن هذا ، هل يمكنني الانضمام إلى مجموعتك؟” كنت أتساءل كيف سيرد. انا ارى كيف يكون. طالما أن Kouenji يتجمع مع شخص ما ، يمكنه الانسحاب بسهولة بعد بدء الاختبار الخاص.

المزاج بينهما بدأ يتغير.

“آسف ، لكن سأضطر إلى رفضك. ليس لدي الطاقة الفائضة لقبول شخص سيستقيل منذ البداية.”

“نحن نبرز هنا كثيرًا ، فهل يمكننا أن نتحرك ، إيشيزاكي؟”

“كوكو ، في هذه الحالة ، لا يوجد مساعد في ذلك الوقت.”

كان منتصف يونيو يقترب تدريجياً. لم تكن هناك امتحانات خاصة جديدة بعد الامتحان في أبريل ، لذلك استمرت الحياة المدرسية العادية المتكررة. لم يكن لدي أي دليل على تصرفات طالب الغرفة البيضاء التي لفتت انتباهي. بالنسبة لي ، لم تكن هناك أزمة أخرى يمكن أن تزعجني ، باستثناء الزيارة المفاجئة المزعجة التي قامت بها أماساوا. ومع ذلك ، بسبب هذا الحدث المفاجئ ، لم أجد حتى الآن توقيت لتقبيل Kei . شعرت أنه حتى لو تحسن الجو المحيط بنا ، لا يزال هناك جدار غير مرئي يفصل بيننا. فكرت في إزالة هذا الجدار لإحراز تقدم ، ولكن لم تكن هناك حاجة إلى التسرع. بمرور الوقت ، ستتمكن Kei  من إزالة هذا الجدار ببطء ، والانتقال إلى المرحلة التالية بشكل طبيعي. سيكون ذلك أكثر فعالية من حيث تعزيز النمو الداخلي لـ Ke i. كطالب في المدرسة الثانوية ، كنت أعيش حياة مدرسية كبيرة. في نفس الوقت ، كان الموسم يتغير إلى صيف يومًا بعد يوم. بدأت درجة الحرارة في الخارج ترتفع ببطء ، مثل كل عام. في يوم مشمس ، يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى حوالي 30 درجة. بدأت تلك الأنواع من الأيام في الظهور. كان وقت نهاية الربيع وبداية الصيف. كنت أعيش حياة مدرسية عادية لفترة طويلة ،

“ولكن هل طريقة التفكير هذه جيدة حقًا؟ حتى إذا وجدت مجموعة يمكنك الانضمام إليها ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الثقة في الآخرين بمصيرك في الطرد”.

“آسف للحديث عن مثل هذه القضايا الحساسة ، ولكن أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن تخسري من الدرجة D .”

“هذا صحيح ، إذا تركت دون أن أفعل أي شيء.” اتخذ Kouenji مرة أخرى خطوة ، يسير إلى الأمام.

 

“ماذا علي أن أفعل؟ يجب أن أفكر في الأمر قبل أن يبدأ رسميا.” تاركا وراء هذه الكلمات ، عاد Kouenji إلى الفصل الدراسي.

“بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تصل نقاط الفصل التي تم فرضها إلى مبلغ المكافأة ، فستقوم المدرسة بملء الباقي. تنطبق هذه القاعدة على رسوم العام الآخر أيضًا”. حتى إذا لم تكن نقاط الفصل التي تم فرضها كافية لتتناسب مع المكافآت ، فستظل مضمونة.

“امتحان الخاص في جزيرة غير مأهولة للسنة الثانية على التوالي. على الرغم من أن الأمر ليس كما لو أنني لم أفكر في هذا … ”

“ولكن لماذا تهتم بذلك؟”

“اعتقدت أنها قادمة وقد فعلت ذلك حقا.”

“لا ، لن أفعل!”

بعد العودة إلى الفصل الدراسي ، بدأت المحادثة الروتينية للتحضير للامتحان الخاص. اجتمع الجميع ، إلى جانب يوسوكي ، حول مقعد الصف الأمامي لهوريكيتا ، لفرز الوضع الحالي. عاد كوينجي أيضًا إلى مقعده ، مستخدمًا مرآته المعتادة للنظر إلى نفسه ، مستمتعًا بها.

“ما الوضع؟”

“إن الجزء المهم بشكل خاص من هذا الاختبار هو ، على الرغم من وجود شروط معينة ، يمكننا تشكيل مجموعات مع أي شخص في نفس العام حسب الرغبة”. هذه بالتأكيد قاعدة جديدة لم تكن موجودة من قبل في الامتحانات الخاصة حتى الآن. وفي النهاية ، كان ظهور مثل هذه القاعدة يتجاوز ما كان متوقعًا.

“و … النقطة الثانية؟” يبدو أنهم لم يتمكنوا من فهم النقطة الأولى ، لذلك تابعت النقاط الأخرى.

“ولكن ، ماذا عن توزيع نقاط الفصل عندما تفوز؟ على الرغم من أنني أفهم السبب وراء ذلك ، ولكن لا فائدة من تجميع صفوف أخرى ، إلا أننا سنشعر بالارتباك إذا فعلنا ذلك.”

“على الرغم من أنني لا أعتقد أن هناك أي شيء سيئ بدعوتي ، لا يمكنني الموافقة على ذلك على الفور.”

بالضبط. كانت أفكار سودو التي دخلت في هذه النقطة مجرد مسألة بالطبع. لم يكن هذا الامتحان الخاص مجرد مسابقة عبر السنوات ، بل كان أيضًا معركة بين الطبقات في نفس العام. إن تشكيل مجموعات تتكون من أعضاء من فصلك فقط هو الطريقة الوحيدة لإكمال هذا الاختبار بكفاءة. ومع ذلك ، أعدت المدرسة بعض القواعد المثيرة للاهتمام. التجمع مع طلاب أقوياء خلال العام الدراسي سيجعل من السهل الدخول إلى التصنيفات العليا. مخاطر منخفضة ، ولكن مكافأة منخفضة. من ناحية أخرى ، فإن التجمع مع أعضاء فقط من نفس الفئة سيشكل فرصة عالية المخاطر ومكافأة عالية. سيكون الوضع الأكثر مثالية هو التجميع في ثنائي أو ثلاث مجموعات داخل الفصل ، ثم الالتقاء في مجموعات كبيرة لاحقًا. ومع ذلك ، سيكون من الصعب تشكيل المجموعات الكبيرة بعد بدء الاختبار الخاص. إذا لم يكن هناك ضمان للقدرة على تشكيل مجموعة كبيرة بحرية قبل ذلك ، فسيكون خطر الفشل كبيرًا. ولكن على الرغم من ذلك ، من الصحيح أيضًا أن هذا الاختبار الخاص أخفى قوة تدميرية لم تكن متخيلة من قبل. إذا حصلت فئة واحدة على النقاط الثلاثة الأولى ، فستحصل على 600 نقطة في الفصل. إذا حققت الفئة 2-D هذا الهدف ، فستكون تذكرة سريعة إلى الفئة 2-ب.

“اقتراح التحالف بين الفئة 2-ج والفئة 2-أ- نحن نقبله.”

“لكن إذا اعتمدنا فقط على فصلنا ، فهناك بعض المواهب التي لا يمكن تعويضها. وإذا كان فصلنا فقط هو الذي يشكل مجموعات داخل أنفسنا … ماذا لو انضمت الطبقات الأخرى إلى قوتها؟ سيكون أسوأ سيناريو هو أن الفئة D فقط تتأخر مع اتساع الفجوة “.

“لا يجب تحديد كل شيئ . على الأقل لغاية الآن.”

سيكون من الأفضل الفوز بفئة D فقط ، ولكن في نهاية المطاف ، هذا هو المثالي فقط. إذا اختار أي فصل تحدي الامتحان الخاص بمفرده ، فإن هذا الصف قد يخاطر باستهداف جميع الفئات الثلاثة الأخرى بالعمل معًا. إذا خسر ذلك الصف ، فلن تكون هناك مكافآت عالية.

“نعم ، لم نتواصل منذ حوالي شهر ونصف.” قامت ناناسي وهوسن بصياغة خطة مشتركة لطردي. مع أماساوا ، إذا كان شخصًا عاديًا ، فإن الشعور بصعوبة الاقتراب مني لن يكون مفاجئًا على الإطلاق.

“إذا كان الأمر هو أننا لا نستطيع الفوز ، فهذه قصة مختلفة ، ولكن إذا انسحبنا مبكرًا جدًا ، فسوف نخاطر بالخسارة. وبعبارة أخرى ، إذا كان لدينا ما يكفي من الثقة بالنفس … لا ، إذا كنا لا يمكنني التأكد من الانتصار ، عندها سيتعين علينا تشكيل مجموعات من 6 مع الطبقات الأخرى “. امتحان خاص مثل هذا الاختبار ، حيث الطبقات الأخرى هي الرفيق والعدو ، لم تكن موجودة حتى الآن. عند التفكير بهذه الطريقة ، أليس هذا جزءًا مهمًا من الإستراتيجية لتشكيل مجموعات مع الطلاب في الفصول الأخرى منذ البداية؟ ومع ذلك ، لا يوجد ضمان سهل على أن تكون وتيرة الفئات الأخرى متماشية مع بعضها البعض. على الرغم من النتائج ، لا توجد ميزة كبيرة في التجميع داخل الفصل الخاص بك ، ولكن نظرًا لأنه قد يكون هناك تغيير كبير في نقاط الفصل في هذا الاختبار ، فقد ترغب في محاولة التفوق على الصفوف الأخرى قدر الإمكان. ناهيك عن الفصول الموجودة في الأسفل. وهكذا ، في ظل فرضية الاضطرار إلى تشكيل مجموعات ، أي اتجاه لتحويل الدفة لتبدأ؟

“لا ، لم أفعل”.

“كيف ستتصرف ساكياناجي وريوين وإيشينوسي؟”

“مهلا ، لم تستمع لي على الإطلاق! لهذا أنت منبوذة!  ”

من أجل اتخاذ قرار بشأن التجمعات ، استخدمت هوريكيتا كلمات يوسكي كأساس للتحدث مع الجميع.

* ستحصل المجموعات الدنيا على عقوبات ، بما في ذلك طردها.

“الفئة (أ) ، التي تحتل موقعًا رائدًا ، ربما لن تزعجها الاختلاط بين الصفوف. لا يهم أي مجموعة تفوز ، طالما أن فجوة النقاط بين فصلهم والفصول الأخرى لا تصبح أضيق. على العكس من ذلك ، فإن الطبقات الثلاث التالية التي تأتي في مرتبة أقل منهم ، بما في ذلك نحن ، تود تضييق هذه الفجوة “.

“اليوم ، تمكنا من إيصال خطة إيشيزاكي وأفكارنا إليك ، ونحن راضون عن ذلك.” يبدو أن هذا كان هدف هيوري. كنت أعرف منذ البداية أن تشكيل الفريق لن يكون سهلاً ، ولهذا كان من المهم معرفة أفكار الناس حول تشكيل الفريق. ربما اعتقد ألبرت أن هذه كانت محاولة متهورة أيضًا ، وربت كتف إيشيزاكي بخفة.

“ثم ماذا عن التحالف بين الطبقات الثلاثة؟ إذا تم توسيع الفجوة من قبل الفئة A ، فلنقم أولاً بإنشاء تحالف من الفئة B إلى D ، حتى تتمكن من تضييق هذه الفجوة مع الفئة A لن تكون سيئة.” جاء سودو ، الذي كان يستمع إلى المحادثات ، بفكرة جيدة. توحيد القوى التي لديها عدو مشترك لمهاجمة الفئة أ معًا.

“لقد علمت بالفعل ، ولا يزال يتعين عليك ذكرها عن عمد. ما هذه الشخصية السيئة التي لديك. لذا ، هل اتصل بك أي شخص؟ أيانوكوجي كون ، الذي حصل على درجة مثالية في الرياضيات ، ولكن هاتفك الخلوي هادئ بشكل مدهش؟” سألتني هوريكيتا ، لذلك قررت أن أنظر إلى هاتفي ، الذي لم يصدر صوتًا بعد.

“عدو عدوي هو صديقي ، هذا ما تقصده. ليس هدفًا سيئًا لعزل الفئة أ. إذا كانت إيشينوسي ، فمن المحتمل أن تقبل هذا الاقتراح.”

“حول Ike ، لا أعتقد أنه من الجيد تركه وشأنه بهذه الطريقة.”

“ولكن إذا اقترحنا عزل الفئة” أ “، فيجب أن نكون مستعدين لعداء الفئة” أ “. وبالنظر إلى شخصية ساكاياناجي ، أعتقد أنه حتى مع الفئة” د “، الطبقة السفلية ، ستظل تستخدم مواردها بلا رحمة للتعامل معنا “.

بعد ذلك ، قابلت Yosuke  في مركز Keyaki التجاري.

بشكل عام ، ستركز طاقة الفئة A على المركز الثاني من الفئة B الذي يحاول اللحاق بالركب. ولكن ، كما قال يوسوكي ، فإن ساكياناجي تميل إلى عدم ترك الفريسة التي قررت استهدافها.

“دعنا نقول فقط ، هناك فرصة 50/50 “.

“ما زلنا بحاجة إلى الاقتراب بهدوء من الطبقات العليا قدر الإمكان.”

“قلت أنني لست بحاجة إلى أي شيء في المقابل.”

“حتى إذا كانت الطبقات الثلاث ستقاتل معًا ، فمن الأفضل ألا نكون نحن من قدم هذا الاقتراح.”

“هل أنت  قلق بشأن أنني لم أكن على اتصال بك؟”

كان هذا مثل السماح للمقترحين الآخرين بقبول عداء ساكياناجي. القول اسهل من الفعل. الشيء الأكثر إزعاجًا في هذا الاختبار الخاص هو أن التفاوض داخل صفك فقط لا يمكنه حل جميع المشكلات. بغض النظر عن مدى سخونة المناقشة هنا ، لن يتم القيام بأي شيء. إذا لم نتمكن من فهم ما يفكر فيه بالفعل الصنف B والفئة C ، إذا لم تكن هناك إرشادات موحدة يتم تنفيذها ، فسيكون الأمر في النهاية ليس أكثر من خطة نظرية ، غير مجدية في الممارسة. ومع ذلك ، ليس من السهل الحصول على 3 فصول للتحدث دون أي مشاكل. جانبا ، من الصعب أن نتخيل أن Ryuuen سيوافق عليها بسهولة. إذا علمت Sakayanagi بهذه المعلومات ، فستقوم بطبيعة الحال بتحركاتها أيضًا.

لا أعتقد أنها لم يكن لديها أي نوايا حسنة ، ولكن جوهر المسألة يكمن في مكان آخر. أثناء كبت رغبتي في الإسراع والذهاب إلى Yosuke ، التفت إلى ماتسوشيتا الذي كان يسير بجانبي.

“من الصعب إصدار حكم … ”

“سواء خرجت أم لا ، فالأمر متروك لك.” لنكون صادقين ، إنه حاد مثل الحيوان …

على الرغم من وجود أكثر من شهر من الوقت لتشكيل المجموعات ، حيث تشكل المجموعات واحدة تلو الأخرى ، لا توجد طريقة للبقاء هادئين.

بعد أن دفع  بالطلاب إلى الخيال لفترة قصيرة ، تم جرهم بسرعة إلى الواقع. عادة ما يكون هذا النهج لرفعنا ثم إسقاطنا محبطًا جدًا بالنسبة لنا نحن الطلاب. ومع ذلك ، قام الطلاب على الفور بتغيير أفكارهم إلى  اليقظة للمعركة القادمة.

“سيكون من المفيد جدًا أن تقدم فئة أخرى اقتراحًا مشابهًا …” كان طلاب الفئة D يجدون صعوبة في ذلك.

“ماذا ، كيف يمكن أن تكون خاسرا؟ إذا تمت ترقيتنا إلى الدرجة A ، فسنمنحك 20 مليون نقطة للقدوم إلى صفنا ،. أليس كذلك؟” استمر Ishizaki ، بعد الرد بثقة.

“مجرد تشكيل مجموعة في حد ذاته هو صداع”.

“صحيح ، صحيح. لكن الأمر ليس قليلاً فقط ، إنه فوضوي للغاية! ليس هناك مكان لتضع قدمك فيه بعد الآن!

إلى جانب تشكيل مجموعة ، هناك شيء آخر مهم. أي وجود بطاقات ذات تأثيرات مختلفة. صباح الغد ، ستعطي المدرسة كل الطلاب بطاقة فريدة لا يمكن نقلها بين زملائهم. ولأن البطاقات التي تم تحويلها مرة واحدة سيتم قفلها ، فلن تعود إلى أيدي المالكين الأصليين. بمعنى آخر ، لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال التجارة مع الطلاب خارج الفصل ، أو من خلال شرائها أو بيعها.

“إيه؟ أنا لا أعرف …  ”

“في الواقع ، من المحتمل أن يبدأ معظم الأشخاص في العمل غدًا”.

“لا هذا ليس صحيحا. في الواقع ، إذا تحدثنا فقط عن قوة القتال ، فستكون لديك العديد من أوجه القصور. ومع ذلك ، لديك سلاح قوي لا تمتلكه أي فئة أخرى. ”

“نعم. إن جمع البطاقات الفعالة في مجموعة هو أيضًا نقطة رئيسية.”

كان بإمكاني الاعتماد على هوريكيتا ، ولكن عندما كانت زعيمة الفصل ، كان لا بد من وجود طلاب آخرين لا يمكنهم الاستغناء عن دعمها. سيكون من الأفضل إذا استطعت تخفيف عبئها قدر الإمكان.

اليوم الذي تم فيه رفع الحظر عن تشكيل مجموعة للامتحان الخاص القادم. بالطبع ، سيكون هناك تغيير كبير في وضع الطبقات ، بما في ذلك الفئة د بعد المدرسة ، رنّت الهواتف المحمولة للطلاب الذين يتمتعون بقدرات أكاديمية أو بدنية ممتازة في نفس الوقت. اقتربت مني هوريكيتا وهي تراقب الوضع.

“قد لا تصدقين ذلك ، ساكياناجي ، لكننا لم نخسر.” ابتسمت ساكياناجي قليلاً ، وهزت رأسها ببطء.

“يبدو أن الجميع يتحركون بالفعل بسرعة. بعد كل شيء ، من الطبيعي أن ترغب في ضم الطلاب المتفوقين إلى مجموعة المرء.”

نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض. بطريقة ما ، كان لديهم جميعًا ابتسامات سعيدة على وجوههم. ثم قال Ishizaki ، كممثل.

بغض النظر عن إستراتيجيات الصف الذي تنتمي إليها ، لن يفقد أول من يقوم بتحركه أي شيء.

“اقتراح التحالف بين الفئة 2-ج والفئة 2-أ- نحن نقبله.”

“ألم تحصل على أي رسائل ، هوريكيتا؟”

“اعتقدت أنك ستنتزع بسرعة ، كون أيانوكوجي.”

“لا ، لم أفعل”.

بعد أن انتهى الشابشيرا من كتابة شيء ما على الجهاز اللوحي ، تحولت الصورة على الشاشة. عرض اسم هيراتا في مجموعة رجل واحد والأسماء في مجموعة من ثلاثة رجال بما في ذلك هيراتا. كانت حدود كل اسم باللون الأزرق.

“فهمت. بعد كل شيء ، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يعرفون رقم الاتصال الخاصة بك.”

في الواقع ،  تعرفت مؤخرًا على شخصيته بشكل أفضل من زملائي في الصف.

“لقد علمت بالفعل ، ولا يزال يتعين عليك ذكرها عن عمد. ما هذه الشخصية السيئة التي لديك. لذا ، هل اتصل بك أي شخص؟ أيانوكوجي كون ، الذي حصل على درجة مثالية في الرياضيات ، ولكن هاتفك الخلوي هادئ بشكل مدهش؟” سألتني هوريكيتا ، لذلك قررت أن أنظر إلى هاتفي ، الذي لم يصدر صوتًا بعد.

“آسف ، لا يزال هذا قيد المداولة. أنا هنا من أجل شيء آخر اليوم. ” أبدى Ishizaki  خيبة أمل طفيفة عند سماع هذه الكلمات ، لكنه تعافى بسرعة.

“للأسف ، بطاريتي ماتت. لم أقم بشحنها لمدة يومين أو ثلاثة أيام.”

“ماذا؟” عندما كنت خارج الردهة ، كنت أسمع محادثتهم من الخلف ، وإن كان ذلك خافتًا فقط.

“إذا كنت لا تستخدم هاتفك كثيرًا ، فلن تضطر إلى شحنه كثيرًا.”

“قالت شينوهارا إنها ستلتقي بكوميا في المقهى ، أليس كذلك؟”

لا ، على الرغم من أنني أرغب في إنكار أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل ، فهي ليست مخطئة. إذا لم تستخدم هاتفك الخلوي كثيرًا ، فقد تنسى شحنه.

كان الأمر كما لو أنها شهدت تلك المحادثة بين Ichinose  و Horikita . وأشارت ساكياناجي إلى ذلك تماما. لقد كانت حقيقة لا يمكن إنكارها ، ولا يمكن لإشينوسي أن تقدم سوى رد فاتر.

“ألا تحتاج إلى إيلاء مزيد من الاهتمام لزملائنا؟ سيكون الأمر مزعجًا حقًا إذا شكلوا مجموعات على عجل.”

اجتمعت أعيننا بعد أن ألقيت السؤال مرة أخرى في Kei . بينما نظرنا إلى بعضنا البعض ، لاحظت أنها أصبحت قاسية قليلاً أثناء التفكير.

“لقد أطلعتهم بالفعل على ما يجب عليهم فعله في وقت سابق. لقد لخصته بطريقة سهلة الفهم وأرسلته إلى الجميع. لكنني لا أعتقد أنك لاحظت ، بسبب نفاد البطارية”.

من أجل تشويه سمعة Ichinose ، نشرت ساكاياناغي سر ماضي Ichinose  العام الماضي. إذا تعرضت للخيانة من قبل شخص تثق به ، فسوف تكره هذا الشخص. حتى إذا لم تكرههم ، فإنك بالتأكيد ستبقي على بعدك وإحساس قوي بعدم الثقة تجاههم. ومع ذلك ، قبلت Ichinose  على الفور دعوة Sakayanagi  المفاجئة ، ولا يبدو أنها مستاء منها على الإطلاق.

قالت هوريكيتا  بينما كانت تعرض شاشة هاتفها الخلوي لي.

“آه ، ولكن الآن فقط يبدو أنك تتحدث إلى سان شينوهارا حول ذلك … هل هذا صحيح؟”

– من فضلك لا تشكل مجموعة حتى تتوصل الفئة D إلى اتفاق.

“لماذا لا تعملين معي؟ إيشينوسي. ”

– إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار بشأن فريقك في أقرب وقت ممكن ، يرجى الاتصال بـ Horikita.

“لسوء الحظ ، لن يكون هناك تعويض في ذلك الوقت. تقصير العطلة الصيفية نهائي.”

يبدو أن Horikita قد توقعت هذا الوضع ، ووضعت بعض الحد الأدنى من المتطلبات.

“ما هذا؟” إذا كنت أعلم ذلك ، لما كان الأمر بهذه الصعوبة.

“لا يمكنني فرض ذلك ، لأن هذا في نهاية المطاف مجرد مسألة حكم شخصي”.

ليس جيدًا بما يكفي أن تكون جيدًا في الدراسة فقط أو جيدًا في الرياضة. أعتقد أن هذا يعني أنه كلما كانت الأشياء التي تجيدها أكثر ، كان لديك ميزة أكثر. للوهلة الأولى ، كان من الصعب رؤية العلاقة بين جزيرة غير مأهولة والدراسة ، ولكن هناك في الواقع العديد من الطرق لاختبارها. على سبيل المثال ، إذا تم تصميم القواعد بحيث إذا لم تتمكن من الإجابة على سؤال بشكل صحيح ، فلن تتمكن من الحصول على أي طعام. كان من الممكن لمجموعة مكونة بالكامل من أشخاص فخورون بقدرتهم الجسدية على الخروج على الفور.

والأمر متروك للفرد ليقرر مع من يتجمع. إذا لم تتناسب شخصيتك مع شخص آخر ، فلن تتمكن من تشكيل مجموعة معًا ، مما قد يؤثر على فرصك في الطرد. حتى إذا عملت جميع الفصول الأربعة معًا ، فلا يوجد شيء مثل فريق مثالي ليس لديه فرصة للطرد لأي شخص. وبسبب ذلك ، يمكننا فقط تقديم اقتراح. أحمل دائمًا شاحن الهاتف معي ، لذلك تركت مقعدي لتوصيله. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك طلاب في الفصل الدراسي يستمعون إلى محادثتنا.

إذا شكلوا مجموعة ، فسيكون عليهم العمل معًا طوال اليوم. سيكون ذلك الوقت المناسب له للاعتراف

“ما علاقتك مع  Ichinose؟ إذا كانت هي ، فإن اقتراح العام بأكمله لمساعدة بعضنا البعض لن يكون غريباً.”

تعتقد هوريكيتا أن العمل بجد من أجل البقاء وتحقيق النصر لمجرد تقسيم نقاط الصف بين الطبقات بالتساوي ، لا معنى له.

“لا أعتقد أنه كان لدينا أي اتصال مؤخرًا. لم يكن لدى أي من الفئتين” أ “أو” الفئة ب “أي مقترحات. إذا كانت كل السنوات الثانية لها أفكارها الخاصة ، فيجب استخدام هذه الفترة للتواصل ،”.

“لكن … حتى إذا كانت هناك شروط ، فسيتعين عليك الاستعداد للمجموعات مسبقًا أليس كذلك؟”

إذا قمت بالتجميع بدون إذن بناءً على تفضيلاتك الخاصة ، فسيجعل ذلك التعاون أصعب وأكثر صعوبة. إذا لم تكن لديك خطط لإجراء محادثة سلمية منذ البداية ، فسوف ينتهي بك الأمر بقتال كل سنوات  الثانية مع بعضها البعض. إذا كانت هوريكيتا تريد إقامة علاقة تعاون بين الطبقات ، أعتقد أنها كانت ستتصرف. لم تظهر هوريكيتا أي علامات على الاستياء من ترك مقعدي ، وبدلاً من ذلك تبعتني. يبدو أن لديها ما تقوله. بعد السير في الممر ، وتأكيد عدم وجود أحد ، قالت لي مرة أخرى.

“ولكن – إذا فعلنا ذلك ، فسوف نفقد فرصة للحاق بصفك.”

“اختبار الجزيرة غير المأهول هذه المرة … هل يمكنك الحصول على المركز الأول بمفردك ؟”

“ربما تذكرتم جميعًا اختبار بقاء الجزيرة غير المأهول من العام الماضي ، ولكن الاختبار هذا العام يختلف تمامًا عن الاختبار السابق. ربما سيكون أكثر صرامة وأكثر ترحمًا من أي اختبار خاص آخر من قبل. بالطبع ، بالطبع ، زاد عدد نقاط الفصل والنقاط الخاصة التي يمكنك الحصول عليها بشكل كبير. ”

“دعيني وشأني. الشيء الوحيد الذي نعرفه عنه هو أنه امتحان جزيرة غير مأهول.”

في الواقع ،  تعرفت مؤخرًا على شخصيته بشكل أفضل من زملائي في الصف.

“أتساءل ، لديك درجة مثالية في الرياضيات ، فهل هذا يعني أنك لست بحاجة حتى إلى هذا الفريق؟”

في الجزيرة غير المأهولة في العام الماضي ، كان لديك الحرية في اختيار طريقة القتال. إذا كنت تريد الفوز ، كان عليك أن تقتصد ، ولكن إذا تخليت عن الفوز ، فقد سمح لك بالعيش بحرية أكبر. أيضا ، لن تواجه عقوبات قاسية مثل الطرد طالما أنك لم تنتهك القواعد المهمة. على الرغم من أنه قيل أن الامتحان سيصبح أكثر صرامة وأكثر ترحمًا ، فما هي التغييرات مقارنة بالعام الماضي؟ ليست هناك حاجة إلى الإسراع في التفكير في الإجابة ، لأن Chabashira ربما ستخبرنا قريبًا بما فيه الكفاية.

أي نوع من المنطق كان ذلك؟ هل كلماتها القوية  هيطريقتها في محاولة التعبير عما تريد أن تقوله؟

طرحت هوريكيتا ، التي كانت تجلس في المقعد الأمامي للصف الأمامي ، سؤالاً.

“إذا وصلنا إلى المركز الأول ، فسوف نحصل على نقاط إضافية للفئة D. يمكننا أن ندع العامين الأول والثالث يتنافسان على المركز الثاني والثالث. أفضل من السماح للسنتين الثانيتين الأخريين بالحصول عليها.” القول اسهل من الفعل.

“الأنسجة …؟ هل هذا يعني شيئا؟” مالت هيوري رأسها بشكل لا يصدق. ما كان ذلك كله؟

“إذا استطعنا القيام بذلك ، فيمكننا عندئذ تشكيل المجموعات بهدف أساسي هو تجنب أي تسرب.”

مع الأخذ في الاعتبار أن السنة الأولى قد اجتازت امتحانها الخاص الثاني في نهاية شهر مايو ، مثل السنة الثانية ، لم يكن من المفاجئ أن يتم الإعلان عن امتحاننا الخاص في أي وقت. لقد حان الوقت لكي نكون مستعدين لذلك.كما لو أنه تم الإنتهاء من إعداد الإختبار ، بدت معلمة صفنا بشكل مختلف عن المعتاد.

إذا قمنا بتحويل المجموعات لإنشاء مجموعات قوية لغرض الفوز ، فسيتم حتمًا إنشاء فرق ضعيفة.

“إيه؟” كان اقتراح ساكياناجي غير متوقع للغاية لدرجة أن إيشينوس لم تستطع أن تقول كلمة واحدة في الرد.

“لا يستطيع الجميع دفع النقاط الخاصة للإغاثة.”

“سيكون لها تأثير على اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، وسيحصل الجميع على إحدى هذه البطاقات. يمكنك القول إنها هدف بند. لن تخسر بإزالة جزء منه. إذا قرأت التعليمات ، فمن المحتمل أن تفهم الآثار “.

“نعم. أود أن أجمع أكبر عدد ممكن من النقاط الشخصية للطلاب غير المستقرة ، ولكن إذا تم طرد الطالب الذي يقرضني النقاط ، فلن يكون هناك أي مساعدة” لا يوجد شيء أكثر جدوى من إنقاذ شخص آخر أثناء الوقوع في نفسك.

“هل هذا هو الوقت المناسب؟”

“إذا كنت لا تريد ذلك ، يمكنك فقط أن تسأل طالبًا لديه فائض نقاط.” هذا جيد ، ولكن كان هناك عدد محدود من هؤلاء الطلاب.

“أنا لا أعرف ما إذا كان هذا يستحق تكلفة يدك اليسرى.” من بين السنوات الأولى ، كان هوسين كازومي ، للأفضل أو الأسوأ ، أحد هؤلاء الطلاب الذين حظوا بكل الاهتمام. ربما كان من حسن الحظ أن هوسين كان أول من تصرف. السؤال هو من كان بالضبط وراء هذا الاختبار الخاص. على الرغم من أنه سيكون من السهل أن أسأل Nanase  هنا … ومع ذلك ، في المرات القليلة التي نظرت فيها إليها ، نظرت بعيدًا ، لذلك لم يكن لدي أي خيار سوى التخلي عن سؤالها وتطلعت إلى الأمام مرة أخرى. حتى لو سألتها السؤال الآن ، لن تستطيع Nanase  الإجابة عليه. ضمن الفئات الثلاث المتبقية ، توارى المطلعون المجهولون. من المستحيل عليها أيضًا أن تخونهم للحفاظ على العدل. في النهاية ، اعترفت Nanase  للتو بوجود اختبار خاص لمنع الفئة D  من الحرمان.

“هناك طرق من شأنها القضاء على أي تسرب ، ولكن لا أعتقد أن أي شخص يريد القيام بذلك.”

“في الواقع ، قالت Kobashi-san  من الفئة C  إنها تريد دعوتك إلى مجموعتها ، Ike-kun . يبدو أنها في المدرسة بالفعل. هل يمكنك مناقشة الأمر معها؟ ”

“خطة للانسحاب من البداية؟”

“ولكن ، من أجل تسلق السلم ، لا يمكن تجنب هذا الطريق. في حين أنه من الصحيح أن Ryuuen-kun  هو خصم قوي حقًا ، فأنت لست شخصًا يمكن هزيمته بسهولة أيضًا ، ساكياناجي “.

يبدو أن هوريكيتا قد لاحظت بالفعل ثغرة في الامتحان. وفقًا للقواعد ، يتم طرد أول خمس مجموعات تنسحب. إذا كان هذا هو الحال ، إذا تم إعداد خمسة أشخاص بشكل متعمد كمجموعة تضحية وانسحبوا ، فلن يضطر بقية الطلاب إلى القلق بشأن طردهم. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، سيكون عليك إعداد ما مجموعه 30 مليون نقطة خاصة. ناهيك عن حقيقة أن العام من الفرق الثلاثة الأولى سوف يسرق النقاط من السنوات في الفرق الثلاثة السفلية. حتى لو كانوا من نفس الدرجة ، لأن المكافآت أقل ، فلن نتمكن من التعافي من خسائرنا. يمكن القول بأن الرابط بين الثلاثة الأوائل والثلاثة الأدنى هو طريقة المدرسة في محاولة منع المخالفات.

المجموعات التي تم وضعها في أعلى 50٪ (بما في ذلك المجموعات التي تم وضعها من الأول إلى الثالث): 5000  نقطة خاصة.

“يبدو أن الطريقة الوحيدة هي الاعتماد على قوتي الخاصة من أجل البقاء.”

التأمين: في حالة التخلص من صاحب البطاقة بسبب اعتلال صحته ، يمنح الشخص مهلة واحدة للتعافي. غير صالح إذا كان الإلغاء بسبب الغش. نظرة عامة على البطاقات الخاصة

“هذا صحيح. هل يمكنني التحدث معك قليلاً؟” قالت هوريكيتا ، التي توقفت عن المشي ،

اجتمعت أعيننا بعد أن ألقيت السؤال مرة أخرى في Kei . بينما نظرنا إلى بعضنا البعض ، لاحظت أنها أصبحت قاسية قليلاً أثناء التفكير.

“إذا كان هناك شيء في النطاق المقبول.”

“إيه؟” كان اقتراح ساكياناجي غير متوقع للغاية لدرجة أن إيشينوس لم تستطع أن تقول كلمة واحدة في الرد.

“هذا جيد ، شكرا.” يبدو أن هوريكيتا كان لديها ما تتحدث عنه عندما عادت إلى الفصل الدراسي. شاهدت ظهر هوريكيتا وهي تغادر ، وقررت التوجه إلى الدرج. الطريق من المدخل إلى المدخل.

“ولكن لماذا تهتم بذلك؟”

“يو”!

قالت هوريكيتا  بينما كانت تعرض شاشة هاتفها الخلوي لي.

الشخص الذي استقبلني عندما كنت أنظر إلى الشاشة السوداء التي ظهرت قبل تشغيل الهاتف كان طالبًا من الفئة 2-ب ، إيشيزاكي دايتشي ، وكانت ابتسامة تطفو على وجهه. ما نوع المناسبة السعيدة التي واجهها؟

“هل من المفترض أن يكون هذا تهديدًا؟”

“اتصلت بك من خلال هاتفك الخلوي ولكن لم يكن هناك رد ، لذلك جئت إليك مباشرة.”

“يبدو أن هذا هو الحال.” بعد الإفراج عني ، حثني ألبرت على الجلوس. بعد التأكد من أن الأشخاص الأربعة كانوا جالسين ، قررت أن أسأل ماذا يريدون.

“آسف لذلك ، نفذت البطارية.”

“على الرغم من أنها نظرية بعيدة المنال تستند إلى النتيجة ، إلا أنه بفضل Ayanokouji-senpai ، فقد أصبح أفضل سلوكًيا قليلاً. كان Housen-kun   الذي  لديه هاجس قوي فقط في السنوات الأولى ، هو نفسه الآن مع senpai . في الآونة الأخيرة ، كان دائمًا يقول ، “دعني أحارب السنة الثانية” ، هذا النوع من العبارات الشائعة. هذا جيد جدا! ”

“لا بأس ، فقط أعطني بعض وقتك ، حسنا؟”

“سنسي ، بناء على هذا الجدول الزمني ، ألن تكون إجازتنا الصيفية قصيرة جدًا؟”

“هل من المفترض أن يكون هذا تهديدًا؟”

“لأنه مهم ، أردت مقابلتك اليوم ، إيتشينوسي.” كانت ساكياناجي تكذب.

“واها ، هذه مزحة مثيرة للاهتمام. هل هناك رجل  يمكن أن يخيفك موجود في هذه المدرسة؟” رد Ishizaki على نكتتي.

“لا يهم إذا كانت غرفتك فوضوية بعض الشيء ، ألا تعتقد ذلك؟” ألبرت الذي كان يسعى للحصول على موافقة حول وجهه أيضًا إلى النظر في إيشيزاكي.

“أنت مشغول بعد ذلك؟”

كان الأمر كما لو أنها شهدت تلك المحادثة بين Ichinose  و Horikita . وأشارت ساكياناجي إلى ذلك تماما. لقد كانت حقيقة لا يمكن إنكارها ، ولا يمكن لإشينوسي أن تقدم سوى رد فاتر.

“لا ، أنا فقط أعود”.

“إذا كان الأمر هو أننا لا نستطيع الفوز ، فهذه قصة مختلفة ، ولكن إذا انسحبنا مبكرًا جدًا ، فسوف نخاطر بالخسارة. وبعبارة أخرى ، إذا كان لدينا ما يكفي من الثقة بالنفس … لا ، إذا كنا لا يمكنني التأكد من الانتصار ، عندها سيتعين علينا تشكيل مجموعات من 6 مع الطبقات الأخرى “. امتحان خاص مثل هذا الاختبار ، حيث الطبقات الأخرى هي الرفيق والعدو ، لم تكن موجودة حتى الآن. عند التفكير بهذه الطريقة ، أليس هذا جزءًا مهمًا من الإستراتيجية لتشكيل مجموعات مع الطلاب في الفصول الأخرى منذ البداية؟ ومع ذلك ، لا يوجد ضمان سهل على أن تكون وتيرة الفئات الأخرى متماشية مع بعضها البعض. على الرغم من النتائج ، لا توجد ميزة كبيرة في التجميع داخل الفصل الخاص بك ، ولكن نظرًا لأنه قد يكون هناك تغيير كبير في نقاط الفصل في هذا الاختبار ، فقد ترغب في محاولة التفوق على الصفوف الأخرى قدر الإمكان. ناهيك عن الفصول الموجودة في الأسفل. وهكذا ، في ظل فرضية الاضطرار إلى تشكيل مجموعات ، أي اتجاه لتحويل الدفة لتبدأ؟

“حقًا؟ إذًا ، ليست هناك مشكلة. تعال.” بابتسامة لا يمكن تفسيرها ، استدعى إيشيزاكي بيده وسار إلى الأمام.  إذا شاهدته هكذا ، فسوف أفقد أثره في لحظة. إذا كان سيثير مشاكل هنا ، فلن يجذب انتباه الجميع. منذ أن كان لدي الوقت ، قررت اتباع Ishizaki من الخلف. ولكن عندما تحولت إلى زاوية ، فجأة ، ظهر جدار كبير لم يكن يجب أن يظهر هنا. لا ، لم يكن جدارًا. كان زميل إيشيزاكي ، يامادا ألبرت. كان يرتدي نظارة شمسية ، وكانت يده اليمنى ، التي كان لديها جو من التخويف حولها ، على كتفي.

“هيك؟ أنظر إليك وأنت تتصرف بتغطرس “.

“مهلا.”

“في الواقع ، هناك بعض الأفراد المثيرين للاهتمام للغاية في الفئة D . برئاسة هيراتا كون وكوشيدا سان ، الذين يتمتعون بمهارات اتصال قوية ، ومتوازنون جيدًا ، ودرجاتهم من الدرجة الأولى. على الجانب الآخر ، هناك Sudo-kun ، وهو الوحيد الذي حصل على تصنيف A + في القدرة البدنية في السنة الثانية بأكملها. في هذه الأثناء ، سجلت بطاقة جوكر المخفية الخاصة بهم ، أيانوكوجي كون نتائج مثالية في اختبار رياضي صعب للغاية. ثم ، هناك أيضًا كوينجي ، الذي لا تزال نقاط قوته وحدوده لغزًا ، فهو أيضًا خصم خطير.” بقولها بصوت عالٍ ، زادت فقط من الوعي بالتهديد الذي تشكله الفئة- D.

” …مهلا.”

“لأن أيانوكوجي لديه صفه الخاص للتعامل معه ، أليس كذلك؟” على الرغم من أن هيوري دعمت خطة إيشيزاكي ، إلا أنها فهمت سبب عدم موافقتك عليها على الفور.

لم أكن متأكدا تمامًا مما يجري ، فأجبته بنفس الكلمة. ماذا حدث على الأرض؟ كان التخويف الذي اعتقدت أنه مزحة لديه في الواقع لمسة من الواقع فيه.

“إيه؟ كوميا يحب شينوهارا ، حقا؟ أوه ، لكنه قال إنه يحب فتاة من فصل آخر … على الرغم من أنني أتذكرها بشكل غامض فقط …  ” استدعى إيشيزاكي ذكرى الماضي ، وأخبرنا بذلك. إذا كان على أي طالب تكوين مجموعة ، فمن الطبيعي أن يبحث أحدهم عن شيء من الآخر ، مثل القدرة أو الصداقة أو حتى المشاعر الرومانسية. مثلما قالت نيشينو ، إذا كان كوميا معجبًا بشينوهارا ، فمن المنطقي بالنسبة له أن يرغب في تشكيل مجموعة معها.

 

“على أي حال ، هل يمكنك أن تغادري ، حسناً؟”

“مرحبا ، أيانوكوجي كون  .” بجوار ألبرت بحجم الجدار ، ظهرت  هيوري.

“نعم ، ولكن يرجى الإبقاء على حقيقة أن شخصًا ما يطلب ذلك على وجه التحديد تحت السرية.”

“يا له من مزيج نادر.”

“لا أعتقد أنه سيكون سيئًا بقدر ما يمكن أن يكون ، ولكن … ”

“أظن.” اعتقدت أن Ryuuen سيكون هنا أيضًا ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال.

لا ، على الرغم من أنني أرغب في إنكار أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل ، فهي ليست مخطئة. إذا لم تستخدم هاتفك الخلوي كثيرًا ، فقد تنسى شحنه.

“ماذا تفعل هنا ، دعنا نذهب.”

“لا بأس. يامادا قوي للغاية.” لا ، ليست هذه هي المشكلة. يبدو الأمر وكأننا أصبحنا بارزين بطريقة غريبة.

“اذهب؟ اذهب أين؟”

ذكريات من الوقت عندما كانت Ichinose بمفرده مع Sakayanagi في العام الماضي ظهرت فجأة. كانوا مثل طفل وكبير على التوالي. كان من الطبيعي أن يتم دحضها ، وشعرت بأنها مدفوعة في زاوية. بالنسبة لساكياناجي ، التي استوعبت نقاط ضعفها ، تأكدت من أن كل شيء يمكن استخدامه لمواجهة تصريحاتها سيتم الدفاع عنه.

 

“فهمت الآن ، لكن الحب ليس شيئًا يمكن للآخرين التدخل فيه”.

“حسنًا … نعم ، لم أفكر في ذلك بعد.” يفرك إيشيزاكي السبابة اليسرى تحت أنفه ، ويضحك بخجل.

“إذا شكل كلا فصولنا مجموعات معًا … ”

“لديّ شعور سيئ حيال هذا ، فهل تسمح لي بالذهاب؟”

“لقد قلت لا”.

شعرت أنه لن تكون هناك تطورات جيدة ، لذلك سألت عما إذا كان يمكنني المغادرة.

توضيحات بشأن تعليمات اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، والمكافآت والعقوبات. ثم توضيحات بشأن توزيع العناصر المعروفة بالبطاقات. عند هذه النقطة ، انتهينا أخيرًا من الاستماع إلى النظرة العامة الطويلة على اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة.

“أنت حر ، أليس كذلك؟ لن أدعك تعود”.

“كان من الجميل لو تمكنا من تبادل البطاقات بحرية داخل الفصل. لن يرغب أي طالب غير واثق من الفوز في الحصول على البطاقة التجريبية ، ومع ذلك لا يمكننا منحها لطالب واثق من الفوز “.

“لن تدعني أعود … ماذا تفعل؟”

“إذا شكل كلا فصولنا مجموعات معًا … ”

أمسك ألبرت ، الذي كان يقف ورائي ، بقوته الهائلة ، وأزعجني بقوة. ثم سحبت هيوري ذراعي أيضًا في صدرها ، وأسرني الإثنان.

“أليست غرفة ألبرت رائعة؟ أليس كذلك؟” اقترح إيشيزاكي هذا ، كما لو كان يهرب من شيء ما.

“آسف ، ولكن لا يمكنك الهرب ،.”

“حسنًا ، أعتقد أنه يمكنني التفكير في الأمر ، ولكن … هل تريد بالتأكيد أن تكون في نفس المجموعة التي أنا فيها؟”

“هاه …؟” في النهاية ، يمكن القول أن هذا مخيف تمامًا.

“يبدو أن Komiya  و Shinohara  قد اتفقا بالفعل على تشكيل مجموعة ، ولكن بسبب أوامرك ، لم يجعلوها رسمية. بمجرد منحهم الإذن ، 9 مرات من أصل 10 ، سيشكلون مجموعة. أنت قائد الفئة D  الآن ، لذلك إذا قلت أن العمل مع Komiya أمر غير ملائم استراتيجيًا ، فلا يمكن لشينوهارا-سان أن تعصي عن طيب خاطر “.

… هل يمكن أن يتوقف هذا النوع من النكتة قبل الذهاب بعيداً؟

“أنا أقول هذا من أعماق قلبي ، أنا شخص يمكن الوثوق به. ومع ذلك ، فإن أهم شيء بالنسبة لك هو منع الفئات B والفئة C والفئة D من اللحاق بالفئة A . في الواقع ، سيقل عدد النقاط التي يمكننا الحصول عليها إذا فزنا معًا ، ولكن لا يوجد ضمان بأن تحالفنا سينتهي بهذا الاختبار. ” إيتشينوسي ، التي تم دفعها بسبب كلمات ساكياناغي حتى الآن ، تنفس مشاعرها.

على أي حال ، يبدو أن هؤلاء الثلاثة سيأخذونني بعيدًا عن هنا.

“يجب ألا تترك أي ندم في حياتك المدرسية أيضًا ، Ayanokouji-senpai ” يبدو أن كلماتها تشير إلى أنه لم يتبق الكثير من الوقت في حياتي المدرسية. احتوت عينيها على عزم قوي.

“نحن نبرز هنا كثيرًا ، فهل يمكننا أن نتحرك ، إيشيزاكي؟”

“إذا كنت في المركز الأول لوحدك ، Kiyotaka ، فسأكون في غاية السعادة لدرجة أنني قد أفقد الوعي ، من التفكير في مدى روعتك. ولكن ، ولكن ، آه – لا أعتقد أن ذلك سيكون مثاليًا ”

“نعم ، إذن ، إلى أين؟”

“لا ، الامتحان مستمر. الموعد النهائي هو بداية الفصل الثاني “. وبعبارة أخرى ، سيستمر الامتحان الخاص لفترة من الوقت؟ ولكن بعد ذلك ، صمت Nanase  و Housen  في الشهر ونصف الشهر الماضي يبدو لي غريبًا.

“همم ، دعنا نفعل ذلك … ماذا عن غرفتك ، كون إيشيزاكي؟” اقترحت Hiyori عرضا.

“لأنه مهم ، أردت مقابلتك اليوم ، إيتشينوسي.” كانت ساكياناجي تكذب.

“هاه؟ غرفتي …. غرفتي؟ لا ، لا ، هذا قليل …! أبدا ، أبدا!”

في تلك اللحظة ، قررت ساكياناجي أن تخبر Ichinose  بالسبب الحقيقي وراء اتصالها بها اليوم.

عندما سمع إيشيزاكي أمر الذهاب إلى غرفته ، رفض ، مرتبكًا.

بغض النظر عن مدى قوة الفئة A ، إذا عملت الفئة B و C و D معًا ، فلا توجد فرصة للفوز.

“ما الخطأ؟ هل هناك نوع من الإزعاج؟”

“هل انتهى هذا الاختبار الخاص؟ لم أسمع عن الموعد النهائي “.

“هذا ، لأن ، هناك أسباب مختلفة. هذا خارج عن الواقع … ”

تحية لي في أقرب وقت ممكن. كما جعلت فهم تقييم نوايا الشخص الآخر أسهل. على الرغم من أن هذا شيء ممتن له ، إلا أنني لم أقصد أبدًا الوصول إلى استنتاج هنا منذ البداية. لم يكن هناك خطأ في ماتسوشيتا ، لكن النتيجة كانت ستكون نفسها بغض النظر عمن كان.

“لا يهم إذا كانت غرفتك فوضوية بعض الشيء ، ألا تعتقد ذلك؟” ألبرت الذي كان يسعى للحصول على موافقة حول وجهه أيضًا إلى النظر في إيشيزاكي.

“من هذا ، قد يعتقد بعض الطلاب أنه يمكنهم فقط تشكيل مجموعاتهم بعد بدء الاختبار الخاص ، ولكن هذا لن يكون شيئًا سهلاً للقيام به. على الرغم من أنه يسمح لك بالتجمع بحرية مع أي شخص ، سيكون من الصعب للغاية تشكيل مجموعتك الكبرى المثالية في الامتحان. الحالات التي أراد فيها المرء تكوين مجموعة كبيرة بحد أقصى 6 أشخاص ولكن لم يكن من الممكن أن تكون شائعة جدًا. ”

… اليابانية ، من الجيد أن يفهمها ، أعتقد؟ أنا متأكد من أنه سيحتاجها في الامتحانات وفي الدروس ، لكنها المرة الأولى التي سمعته يتكلم فيها اليابانية.

“ماذا دهاك؟ هل تبكي؟”

“صحيح ، صحيح. لكن الأمر ليس قليلاً فقط ، إنه فوضوي للغاية! ليس هناك مكان لتضع قدمك فيه بعد الآن!

كان هناك شخص يتبعنا. لقد بذلوا قصارى جهدهم لعدم رؤيتي أثناء متابعتي من قبل ، ولكن هذه المرة بدا أنهم مستعدون لرؤيتي. كان Ike يسير مباشرة نحو مركز Keyaki  التجاري. ثم كنت أنا ويوسوكي ، وبعد ذلك كان الشخص الذي يتبعنا. استمرت حالة المطاردة المزدوجة على هذا النحو. على الرغم من أن تجاهلها لم يكن صعبًا ، إذا استمر هذا في المستقبل ، فسيكون الأمر مزعجًا بعض الشيء. بينما كنا نقترب من مركز Keyaki ، توقفت في المسير.

“لا تقلق. إذا كنت بحاجة ، فسأساعدك في التنظيف.”

جعلت كلمة “جزء” الطلاب ينظرون إلى بعضهم البعض.

“نونونونو! الأنسجة وكل ذلك ، لا يمكنني أن أترك الفتاة تنظف ذلك! ” لم يستطع إلا أن يصرح بأن كل شيء كان في حالة فوضى.

“إن ما تقرر القيام به هو أمر متروك لك. على الرغم من أنه سيكون من اللطيف أن تجد مشتريًا بسهولة. لا تؤثر البطاقة التجريبية فقط على الشخص الذي يحمل البطاقة ولكن على مجموعته بأكملها. إنها مخاطرة خطيرة. ” كانت لطيفة ومهذبة أثناء شرح ذلك ، لكنني شعرت أنها كانت ساخرة فقط.

“الأنسجة …؟ هل هذا يعني شيئا؟” مالت هيوري رأسها بشكل لا يصدق. ما كان ذلك كله؟

“بجدية؟ هيا بنا هيا بنا! سأذهب الآن!  ”

“على أي حال غرفتي قليلاً …! نعم ، هذا صحيح ، دعنا نذهب إلى غرفة ألبرت!”

“على الرغم من أنني قلت أنه كلما زاد عدد الأشخاص لديك ، زادت الميزة ، والسبب الأكبر لذلك ليس أن لديك ست أجسام أو ستة أدمغة. بل يرجع ذلك إلى القاعدة المتعلقة بترك أعضاء المجموعة من الامتحان. دعنا نقارن الوضع الذي يأخذ فيه هيراتا الامتحان الرسمي بنفسه حتى النهاية ، بالحالة التي يتحدى فيها هيراتا ، سودو ، وهوندو الامتحان حتى النهاية. ”

“أليست غرفة ألبرت رائعة؟ أليس كذلك؟” اقترح إيشيزاكي هذا ، كما لو كان يهرب من شيء ما.

فقط عندما اعتقدت أنني قد تجاوزت كل النظرات الغريبة التي حصلت عليها بسبب درجتي المثالية في اختبار الرياضيات ، انتهى بي الأمر إلى الحصول على هذه البطاقة. ومع ذلك ، فقد كان سيفًا ذا حدين ، لأن التأثير القوي لبطاقة “التجربة” هذه يعني أنه كان هناك احتمال أن أتمكن من جذب الانتباه مرة أخرى. في حين أنه سيكون من الآمن والمرغوب فيه أن يتم تداول البطاقة مع طالب يحتاجها ، فإن القوة غير المؤكدة التي قدمتها تعني أنه ستكون هناك عواقب للقيام بذلك إذا لم أكن حريصًا بشأن من تداولها. ربما سأكون الشخص المسؤول عن ذلك إذا انتهت المجموعة التي تداولتها بها إلى المركز الأول. من الممكن أن يكون  Tsukishiro قد أعطاني البطاقة من أجل المساعدة في إبعادي ، ولكن بالنظر إلى أن البطاقة يمكن نقلها ، فإن ذلك كان أضعف بكثير من استراتيجية للضغط علي. سيكون من الطبيعي تفسيره على أنه ليس أكثر من حظ القرعة. ذهبت البطاقتان الخاصتان المتبقيتان ، “المزيد من الناس” و “Nullify” ، إلى كلا من الفئة C Asakura Mako و Class A’s Yano Koharu على التوالي. ربما كان من حسن الحظ أنهم انفصلوا بهذه الطريقة ، على الأقل إلى حد ما.

“حسنا.” حقا كان يعرف اليابانية على كل حال. أظهر ألبرت موافقته على رد موجز. بعد ذلك ، بدأ يتحرك وهو يحملني.

“قالت شينوهارا إنها ستلتقي بكوميا في المقهى ، أليس كذلك؟”

“لكن … هل سأنتقل بهذه الطريقة؟”

الشخص الذي رفع يدها الآن هو هوريكيتا الذي كان يجلس أمام تشباشيرا.

“لا بأس. يامادا قوي للغاية.” لا ، ليست هذه هي المشكلة. يبدو الأمر وكأننا أصبحنا بارزين بطريقة غريبة.

نظرًا لأنه يمكنك فقط استخدامه للمراهنة على مجموعة تعتقد أنها ستفوز على الأرجح ، يمكنك القول إنها في أسفل القائمة من حيث القيمة.

“لا مشكلة. بطريقة ما ، إنه نوع من النشر.” بعد قول ذلك ، ابتسمت هيوري ابتسامتها اللطيفة المعتادة ، ومضت مثل القائدة.

إذا قمنا بتحويل المجموعات لإنشاء مجموعات قوية لغرض الفوز ، فسيتم حتمًا إنشاء فرق ضعيفة.

“أرى ، كما هو متوقع من شيينا! فكرة عظيمة ، فكرة عظيمة!”

“إذا مرض الشخص الذي يجري الاختبار الخاص بمفرده في اليوم ، فماذا يحدث بعد ذلك؟”

ماذا كانت تحاول أن تفعل معي؟ مع أخذ هذا السؤال في الاعتبار ، تم نقلي إلى المهجع

“هناك ، بالطبع ، عقوبات على المجموعات الموضوعة في أسفل التصنيف. فقط المجموعات الثلاث الأدنى ستُسحب نقاط الفصل الخاصة بها ، لكن هذا ليس كل شيء. سيتم طرد طلاب المجموعات الخمس الدنيا. ” حبس الطلاب أنفاسهم. 5 مجموعات ، لذلك قد يتم طرد ما يصل إلى 30 شخصًا.

هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها غرفة ألبرت. كان أكبر بكثير منا جسديًا ، لكن شكل الغرفة كان لا يزال كما هو. لم تتطابق غرفنا تمامًا ، حيث كانت غرفته فريدة بعض الشيء. تزين وسط الغرفة علم أمريكي كبير بالإضافة إلى علم ياباني. ليس هذا فقط ، ولكن أعلام دول لا تعد ولا تحصى ، مثل الصين وإيطاليا وبلدان أفريقية أخرى ، على الرغم من صغر حجمها ، زينت جانبًا من جدار بأكمله. لم تكن مجرد ورق مطبوع ، بل ملابس أنيقة ، مما يعطي إحساسًا بشغفه.

“إذا كنت ترى أنه لا فائدة في ذلك ، يمكنك فقط تشكيل المجموعات مع طلاب من صفك. هذا كل شيء.” تعني الشابشيرا أن الأمر متروك لنا لمعرفة ما يجب فعله بالضبط. لا يوجد حل صحيح تماما لهذه المشكلة. لكن المؤكد هو أنه إذا أراد المرء احتكار المكافآت وإنشاء مجموعات مع زملائه فقط ، فإن المجموعات الصغيرة المتبقية ستضطر إلى المشاركة في معارك صعبة ويمكن أن تؤدي إلى الطرد القريب. من ناحية أخرى ، فإن زيادة عدد الفصول في مجموعة من شأنه أن يقلل المكافآت ، ولكنه سيجعل من السهل أيضًا تشكيل مجموعة أوسع والتحكم في خطر العقوبة. بالطبع ، قد يخلق ذلك مخاطر أخرى أيضًا. تشكيل مجموعات للبقاء على الجزيرة غير المأهولة. ولخصت المعلومات التي قدمتها لنا شاباشيرا حتى الآن.

” ألبرت  معجب كبير باللأعلام. متفاجئ؟” ربما كان إيشيزاكي هنا عدة مرات ، حيث شرح للجميع.

“نعم ، لم نتواصل منذ حوالي شهر ونصف.” قامت ناناسي وهوسن بصياغة خطة مشتركة لطردي. مع أماساوا ، إذا كان شخصًا عاديًا ، فإن الشعور بصعوبة الاقتراب مني لن يكون مفاجئًا على الإطلاق.

“يبدو أن هذا هو الحال.” بعد الإفراج عني ، حثني ألبرت على الجلوس. بعد التأكد من أن الأشخاص الأربعة كانوا جالسين ، قررت أن أسأل ماذا يريدون.

“ومع ذلك ، إذا قمت أنا وأنت ، بالتجمع ، فقد يتجمع هوريكيتا-سان وريون-كون أيضًا … ثم هناك أيضًا فرصة أن يتجمع شخص من صفنا معهم ، أليس كذلك؟

“إذن ، ماذا تريدون مني ؟”

“لم أفكر في الأمر من قبل! أنا لا أريد حتى التفكير في الأمر! ومع ذلك … أصبحت على دراية به.”  على الرغم من أن Ishizaki كان خائفاً قليلاً ، إلا أنه حاول قصارى جهده للتصرف بقوة.

نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض. بطريقة ما ، كان لديهم جميعًا ابتسامات سعيدة على وجوههم. ثم قال Ishizaki ، كممثل.

“هذا صحيح في العادة. ومع ذلك ، بالنسبة لصفنا ، إنه موقف لا يمكننا تجاهله. قد يصبح إيكي نشيطًا في الاختبار الخاص و هذا أمر لا غنى عنه للفئة D . ”

“دعنا نقولها مباشرة ، ها هو اقتراحي …. فلنشكل مجموعة صغيرة للاختبار الخاص التالي! ” كما هو متوقع ، يتعلق الأمر بالامتحان الخاص.

“نعم ، لم نتواصل منذ حوالي شهر ونصف.” قامت ناناسي وهوسن بصياغة خطة مشتركة لطردي. مع أماساوا ، إذا كان شخصًا عاديًا ، فإن الشعور بصعوبة الاقتراب مني لن يكون مفاجئًا على الإطلاق.

“تشكيل … مجموعة؟ هل يمكنك أن تكون أكثر تحديدا؟”

“ماذا علي أن أفعل؟ يجب أن أفكر في الأمر قبل أن يبدأ رسميا.” تاركا وراء هذه الكلمات ، عاد Kouenji إلى الفصل الدراسي.

“هذا بالضبط ما يعنيه.”

مرة أخرى ، صمتت إيشينوسي ، لأنها لم تستطع دحض ما قاله ساكياناجي.

“لا … ليس هذا ما يعنيه على الإطلاق. لا أستطيع حتى أن أرى من يفترض أن أتعاون معه.”

“و … النقطة الثانية؟” يبدو أنهم لم يتمكنوا من فهم النقطة الأولى ، لذلك تابعت النقاط الأخرى.

كان عدد الحاضرين أربعة ، لذلك كان هناك شخص إضافي. بخلاف ذلك ، لم تكن هيوري ، كونها فتاة ، قادرة على المشاركة بسبب النسبة بين الجنسين ، لذلك كان من المحتم أن أكون مع مجموعة إيشيزاكي وألبرت. على الرغم من ذلك ، إذا لم تكن هذه هي الفكرة هنا ، فلا أفهمها أيضًا.

“إيه؟ أليس هذا مهما؟ لأنني قد أطرد إذا لم أكن حريصا على ذلك “.

“مع من تريد؟ سواء كنت أنا أو ألبرت أو شيينا. على أي حال ، ستكون مجموعة مع شخص من الفئة ب.” يا له من مفاوض جريء.  بمعنى ما ، لأنه كان إيشيزاكي هو الذي قدم مثل هذا الاقتراح.

” كوكو ، هذا صحيح. أنا لا أثق في أي شخص آخر غير أنا. بدلاً من ذلك ، يبدو الأمر وكأنني لا أهتم بأي شخص آخر.” كونيجي ، الذي جاء إلى جانبي ، توقف عن المشي للحظة.

“بعبارة أخرى ، حالة أدخل فيها مجموعة تضم شخصين من الفئة ب؟”

“كيف أقول هذا. يجب أن أكون قادرًا على مساعدتك أينما كنت في حاجة إليها … لذا ، إذا كنت تشعر بالانزعاج … آه ، يمكنني تكوين مجموعة معك ، نعم؟  ”

”  نعم عندما يبدأ الامتحان ، ستشكل المجموعة الكبيرة مع فريق المجموعة الثلاثة المتبقي من الفئة B ، لذلك ستكون مثالية. خمسة من الفئة B ، و 6 مع Ayanokouji ، لذلك دعنا نهدف إلى المركز الأول !  ”

“آسف. ربما يكون لن أكون  “.

مثل هذا الاقتراح الرائع يمكن أن يدفعك إلى البكاء … ولكن دعنا نبقى هادئين ونتحدث عنه أولاً.

“في الواقع ، من المحتمل أن يبدأ معظم الأشخاص في العمل غدًا”.

“هيوري ، هل قرأ إيشيزاكي قواعد الامتحان؟”

“بصراحة ، هناك الآن اختلاف كافٍ في نقاط الفصل بين صفوفنا. وبعبارة أخرى ، لا أعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لنا أن نتكاتف “.

“لا؟” لم تجب هيوري على سؤالي مباشرة.

تعتقد هوريكيتا أن العمل بجد من أجل البقاء وتحقيق النصر لمجرد تقسيم نقاط الصف بين الطبقات بالتساوي ، لا معنى له.

“إذا كنت قد قاطعت ، لكان هناك شيء كنت بحاجة إلى تصحيحه في غضون 5 ثوانٍ.”  لكنني أشعر أنه من الجيد السماح له بالتدفق. جيد ، أكثر مثل لا. في الواقع ، كان صحيحًا أنه كان هناك شيء لا يمكن فهمه خلال 5 ثوانٍ …

“لن أقرر  مجموعتي ، على الأقل لهذا الشهر.”

“لدي الكثير من الأسئلة ، اثنان منها … لا ، هناك ثلاث نقاط يجب وضعها في الاعتبار. أولاً ، عندما يبدأ الاختبار الخاص ، لا يوجد ضمان لمزيج سهل مع مجموعتك المثالية.” في الواقع ، أخبرنا معلم الصف بالفعل أنه ليس بالأمر السهل. إذا أجبت ، “فلنتجمع بعد ذلك” ، أو “فلنفعل ذلك” ، فلا فائدة من مجرد تشكيل مجموعة من ثلاثة في هذه المرحلة. على العكس من ذلك ، كانت هناك عيوب كثيرة. هذا بالضبط لأنه من الصعب تشكيل مجموعة خلال الامتحان الرسمي ، كان علينا أن نختار خياراتنا المجانية الآن.

أمسك ألبرت ، الذي كان يقف ورائي ، بقوته الهائلة ، وأزعجني بقوة. ثم سحبت هيوري ذراعي أيضًا في صدرها ، وأسرني الإثنان.

” حقا؟” كان Ishizaki محيرًا تمامًا ، وبتعبير لا يصدق ، قام بإمالة رأسه وطلب إجابة من Hiyori.

“حسنًا ، سأساعدك. ماذا بإمكاني أن أفعل؟” عرض Ishizaki  لمساعدتي دون تردد.

“إذا نظمناها ، فستبدو على هذا النحو. اعتمادًا على الموقف ، قد نضطر إلى العمل مع مجموعة لم نفكر في العمل معها.”

في الجزيرة غير المأهولة في العام الماضي ، كان لديك الحرية في اختيار طريقة القتال. إذا كنت تريد الفوز ، كان عليك أن تقتصد ، ولكن إذا تخليت عن الفوز ، فقد سمح لك بالعيش بحرية أكبر. أيضا ، لن تواجه عقوبات قاسية مثل الطرد طالما أنك لم تنتهك القواعد المهمة. على الرغم من أنه قيل أن الامتحان سيصبح أكثر صرامة وأكثر ترحمًا ، فما هي التغييرات مقارنة بالعام الماضي؟ ليست هناك حاجة إلى الإسراع في التفكير في الإجابة ، لأن Chabashira ربما ستخبرنا قريبًا بما فيه الكفاية.

“ماذا. ليس لدي أي فكرة عما يعنيه ذلك.”

كانت دعوة شخص ما في مثل هذه المهلة القصيرة استراتيجية لم تمنحهم الكثير من الوقت للتفكير. لو قيل لها قبل بضعة أيام ، لكانت ايشينوسي قد تكهنت واستعدت للاجتماع. اعتمادًا على المناسبة ، قد تطلب مساعدة زميل مثل كانزاكي. كان كل الاحتياطات اللازمة التي اتخذتها Sakayanagi.

“خلال الامتحان ، ستكون هناك شروط معينة ضرورية للمجموعات للاندماج مع بعضها البعض ، وهذا سيحدث.”

”رفضت شخصًا ما؟ آه ، أنت تغضبني حقًا. أنت شخص فظيع حقًا. ”

“ما هذا؟” إذا كنت أعلم ذلك ، لما كان الأمر بهذه الصعوبة.

للحظة ، وقفت إيتشينوسي ثابتة بينما ذهب عقلها فارغًا ، ثم بدأت تثير نفسها بابتسامة مريرة على وجهها. بابتسامة متعمدة ، انتظرت ساكياناجي جوابها.

“أنا لا أعرف التفاصيل. انطلاقا من شرح المدرسة ، ليس هناك شك في أنه لن يكون سهلا.”

“على الرغم من أنني لم أسأل أي شخص بشكل مباشر ، فقد سمعت شائعات عن وجود شخص تم طرده بالفعل.” كما سمعت السنة الثانية أنه تم طرد أحد الطلاب خلال هذا الاختبار الخاص.

“لكن … حتى إذا كانت هناك شروط ، فسيتعين عليك الاستعداد للمجموعات مسبقًا أليس كذلك؟”

“هل هناك شيء في السماء؟”

“حسنا هذا صحيح.”

“يبدو أن أحدهم دعا الآخر لتشكيل مجموعة ، ولكن هل يتواعدان؟”

“إذاً هذا جيد. بالنسبة للاختبار ، ما عليك سوى اتباع نصيحتي والاستعداد”. من المحترم أنك قادر على التفكير ببساطة في هذه المشكلة. استمعت هيوري أيضًا إلى اقتراح إيشيزاكي باهتمام كبير.

لا أعتقد أنها لم يكن لديها أي نوايا حسنة ، ولكن جوهر المسألة يكمن في مكان آخر. أثناء كبت رغبتي في الإسراع والذهاب إلى Yosuke ، التفت إلى ماتسوشيتا الذي كان يسير بجانبي.

“لا يسعني القلق بشأن أشياء لا أفهمها.” هل كان هذا هو السحر الذي امتلكه إيشيزاكي دايتشي؟

”شيء في المقابل؟ لن أطلب أي شيء. من الطبيعي أن ترغب في مساعدة صديق يعاني من مشاكل “. لم يكن إيشيزاكي كاذبًا جيدًا ، لذا علمت أنه يقصد ذلك عندما قال إنه سيساعدني دون قيد أو شرط. على الرغم من أن ذلك كان كريماً للغاية ، إلا أنني لم أستطع تقديم مثل هذا الطلب غير المعقول منه بالنظر إلى أنه كان صديق كوميا. إذا لم نكن حذرين في محاولة فصل كوميا وشينوهارا ، فسوف يثير غضب نيشينو.

“و … النقطة الثانية؟” يبدو أنهم لم يتمكنوا من فهم النقطة الأولى ، لذلك تابعت النقاط الأخرى.

فقط عندما اعتقدت أنني قد تجاوزت كل النظرات الغريبة التي حصلت عليها بسبب درجتي المثالية في اختبار الرياضيات ، انتهى بي الأمر إلى الحصول على هذه البطاقة. ومع ذلك ، فقد كان سيفًا ذا حدين ، لأن التأثير القوي لبطاقة “التجربة” هذه يعني أنه كان هناك احتمال أن أتمكن من جذب الانتباه مرة أخرى. في حين أنه سيكون من الآمن والمرغوب فيه أن يتم تداول البطاقة مع طالب يحتاجها ، فإن القوة غير المؤكدة التي قدمتها تعني أنه ستكون هناك عواقب للقيام بذلك إذا لم أكن حريصًا بشأن من تداولها. ربما سأكون الشخص المسؤول عن ذلك إذا انتهت المجموعة التي تداولتها بها إلى المركز الأول. من الممكن أن يكون  Tsukishiro قد أعطاني البطاقة من أجل المساعدة في إبعادي ، ولكن بالنظر إلى أن البطاقة يمكن نقلها ، فإن ذلك كان أضعف بكثير من استراتيجية للضغط علي. سيكون من الطبيعي تفسيره على أنه ليس أكثر من حظ القرعة. ذهبت البطاقتان الخاصتان المتبقيتان ، “المزيد من الناس” و “Nullify” ، إلى كلا من الفئة C Asakura Mako و Class A’s Yano Koharu على التوالي. ربما كان من حسن الحظ أنهم انفصلوا بهذه الطريقة ، على الأقل إلى حد ما.

“بخلاف أنا ، مع من تحدثت معه أيضًا؟ أو مع من كنت ستتحدث معه أيضًا؟”

يجب أن يحمي طلاب الفئة D  وليس الفئات الأخرى. كانت تلك هي الطريقة المنطقية في التفكير. إذا كان الطالب قويًا وشعبيًا ، فلن تكون مشكلة للشخص الآخر عندما شكلوا مجموعة ، ولكن بالنسبة للطلاب الأقل قوة ، سيكون من الصعب عليهم طلب المساعدة من أي شخص آخر.

“لم نخبر أحدا ولا ننوي ذلك. أليس كذلك؟” أومأ الاثنان اتفاقاتهما ببيان إيشيزاكي.

“حقا! ”

“هذا يعني أنه أنا فقط. ما هو السبب؟”

“لماذا ا؟ لأنه لم يكن لدي أي شيء خاص مخطط لهذا اليوم على أي حال. ”

“بالطبع هو كذلك. أعتقد أنك قوي مثل Ryuuen … لا ، إذا كان علي أن أقول ، هذا لأنني أعتقد أنك أقوى من Ryuuen الآن. عندما تقاتل فأنت قوي بشكل جنوني ، كما أنك إستراتجي من درجة الأولى   . بالإضافة إلى أنك حصلت على النتيجة المثالية في الرياضيات في امتحان الربيع. إنه أمر لا يصدق حقًا. الشخص الذي سيفوز بأيانوكوجي سيفوز بالإمتحان الامتحان ، ألا تعتقد أنه سبب كاف لدعوتك  “؟

“بعد بدء الاختبار ، لن يُسمح باستعارة نقاط من الآخرين. ونتيجة لذلك ، من الضروري ترك نقاط كافية لإنقاذ نفسك من العقوبة على هاتفك قبل الصعود إلى الرحلة البحرية.”

“هذا ثناء كبير،. ولكن رأيي هو نفسه”. أومأ ألبرت أيضًا برأسه دون تردد.

“لا شيء ، لكنني أشعر بالفضول فقط ، حسنًا؟”

أردت أن أطرح ثلاثة أسئلة ، والسؤال الرابع هو أنني أردت أن أسأل كم يعرف ألبرت اليابانية ، وكم يمكنه التحدث. على الرغم من أنني لم أره في الفصل ، أعتقد أنه يستخدم اللغة اليابانية للتعلم …

“كيف ستتصرف ساكياناجي وريوين وإيشينوسي؟”

لا ينكر أن هناك نية لشرائي …

” …فهمتها. في الأساس ، إذا كان الأمر كذلك ، فلا يمكننا فعل شيئ .  ” على الرغم من كونه مترددًا للغاية ، بعد الاستماع إلى كلا الرأيين ، كان لدى Ishizaki  أيضًا تعبير فهم.

“اذا ، الثالث … هل هناك أي فائدة بالنسبة لي؟ إذا افترضت أن أفضل الأماكن ستأخذها الفئة ب ، فأنتم يا رفاق فقط المستفيدون.” حتى لو تم تقسيم نقاط الفصل بالتساوي ، سيكون هناك فرق كبير في عدد النقاط الخاصة التي سأحصل عليها.

كان Yosuke  يتمتع بشعبية لدى كل من الفتيان والفتيات ، وكان ممتازًا في كل جانب ، لذلك لا توجد طريقة لم يدعوه أحد بعد.

“ماذا ، كيف يمكن أن تكون خاسرا؟ إذا تمت ترقيتنا إلى الدرجة A ، فسنمنحك 20 مليون نقطة للقدوم إلى صفنا ،. أليس كذلك؟” استمر Ishizaki ، بعد الرد بثقة.

“صباح الخير أيانوكوجي- سينباي” بينما كنت أسير أثناء النظر إلى السماء الزرقاء ، استقبلني شخص أمامي. كانت Nanase Tsubasa ، طالب في الدرجة 1-D . بدت وكأنها في طريقها إلى المدرسة بنفسها ، حيث لم يكن أصدقاؤها في الجوار.

“بعبارة أخرى ، يمكنك الحصول على صفك في الفئة A ، أو يمكنك الحصول على فصلنا في الفئة A . فرصة 50 ٪ للتخرج في الفئة A .”

[ولد واحد] [ولدان] [ 3 أولاد]

ماذا عن ذلك؟ هذا هو الاقتراح الذي كان يدور في عقله. صحيح أنه إذا كانت جميع الفئات الأربعة لديها القدرة على الانتقال إلى الفئة أ ، فإن الفرصة ستكون 50 ٪ ، 2 في 4. ولكن لم يكن هذا هو الحال في الواقع. من الصعب استخلاص قيمة دقيقة بسبب الاختلاف بين قوة الفئات. سيكون من المؤكد أن يكون هناك فصل آخر يمكنني الانتقال إليه.

“هل اتصلت بي هنا فقط لتخبرني بذلك؟”

“هل Hiyori وألبرت لديهم نفس الرأي.”

“ماذا تقصد ب” المجموعة الرئيسية “؟

“نعم ، أنت مرحب بك للغاية.”

“سوف تكذبين بالتأكيد إذا قلت أنك لم تفكر في هذا من قبل.”

“نعم.”

“لا تقلق بشأن ذلك ؛ حتى إذا فشل 5 من كل 6 طلاب ، فإن الطلاب الذين لديهم ما يكفي يمكنهم إنقاذ أنفسهم من خلال دفع مليون نقطة خاصة بهذه الطريقة”. من مظهره ، طالما كان لديك العدد المناسب من الأشخاص ، فلا داعي للقلق بشأن وجود آخرين يجرونك معهم.

كلاهما اتفقا مع اقتراح إيشيزاكي كما فهموه ، هاه. ولكن من أجل قبول هذا الاقتراح المزعج إلى حد ما ، كان علي الوصول إلى جوهر المسألة. بعد سؤالي الثالث ، سألت مرة أخرى.

“أعتقدت أنك لن تجيب إلا إذا قلت ذلك مباشرة.”

“هل كان اقتراح Ryuuen ، أو قرار Ishizaki التعسفي بدعوتي؟ ” وللمرة الأولى ، كان إيشيزاكي ، الذي كان يجيب بسهولة  متوترا

“إذن ماذا نفعل؟”

“إنه قراري الخاص.  Ryuuen لا يعرف شيئا.”  يبدو أنها فكرة إيشيزاكي  إذا على الرغم من أنني فكرت في هذا مسبقًا ، لم أتوقع منه أن يفعل شيئًا غريبًا. ولكن ، في هذه الحالة ، كان من الممكن فهم غياب إيبوكي ، التي كانت تتصرف دائمًا مع إيشيزاكي. إذن كان أنصار إيشيزاكي ألبرت وهيوري؟

في الواقع ،  تعرفت مؤخرًا على شخصيته بشكل أفضل من زملائي في الصف.

“هل فكرت في ما سيحدث إذا اكتشف Ryuuen عن هذا الأمر؟”

“ومع ذلك ، إذا قمت أنا وأنت ، بالتجمع ، فقد يتجمع هوريكيتا-سان وريون-كون أيضًا … ثم هناك أيضًا فرصة أن يتجمع شخص من صفنا معهم ، أليس كذلك؟

“لم أفكر في الأمر من قبل! أنا لا أريد حتى التفكير في الأمر! ومع ذلك … أصبحت على دراية به.”  على الرغم من أن Ishizaki كان خائفاً قليلاً ، إلا أنه حاول قصارى جهده للتصرف بقوة.

“هذه هي قائمة المكافآت لهذا الوقت. ضع في اعتبارك أنه نظرًا لأنه لا يمكنك التجمع مع أي شخص خارج هذا العام هذه المرة ، لذلك سيكون هناك حتمًا منافسة بين السنوات. ومع ذلك ، تتأثر كل من المكافآت والعقوبات بعبارة كل فصل” . وبعبارة أخرى ، إذا حصلت مجموعة تتكون من طلاب الفئة D فقط على المركز الأول ، فسيتم منح مكافآت المركز الأول بالكامل للفئة D. من ناحية أخرى ، إذا كانت المجموعة تتكون من طلاب من جميع الفئات الأربعة تحصل الفصول على المركز الأول ، وسيتم تقسيم المكافآت بالتساوي بين الفصول الأربعة. إذا تم اختيار أقوى الطلاب من كل فصل لتشكيل مجموعة ، في حين أنه من الصحيح أن إمكانية الفوز يمكن زيادتها ، فإن الفرق بين نقاط الفصل لن يتغير “.

“وفيما يتعلق بالقواعد ، لا بأس من الانضمام إلى الصفوف الأخرى ، أليس كذلك؟ لقد رأيت أن أيانوكوجي كان ضروريًا ، لذلك دعوته. هل هناك شيء غريب في ذلك؟”

“لا يتعلق الأمر بي بقدر ما يتعلق الأمر بنا. Ayanokouji-kun ، أنت وجود مهم بالنسبة لنا للدخول إلى الفئة A . ” يبدو أنها تفكر بي بشدة ، ولكن ما هو هدفها؟

كان ذلك صحيحا. إذا لم تكن السياسة الطبقية مجرد تشكيل مجموعات داخل صف المرء ، فلن يكون من حق Ryuuen التعبير عن استيائه من Ishizaki.

2 . المكافأة: يحصل مالك هذه البطاقة على ضعف عدد النقاط الخاصة من المكافآت.

“إن الهدف الرئيسي من هذا الإختبار خاص هو منع الآخرين من أخذ نقاط الفصل الدراسي للطالب الثاني. وبالطبع ، من الضروري أيضًا السعي للوصول إلى أعلى ترتيب عام ممكن. لذلك ، لا غنى عن Ayanokouji “.

“لكن … حتى إذا كانت هناك شروط ، فسيتعين عليك الاستعداد للمجموعات مسبقًا أليس كذلك؟”

“هذا صحيح.”

لم تكن ساكياناجي تقلل من شأن أي منهما. إذا كان Ayanokouji  وراء كل خطوة يقوم بها Horikita ، فلن تكون معركة سهلة. ولهذا السبب ، لضمان الانتصار ، اختارت التجمع مع Ichinose.

“على أي حال ، على الرغم من أنه لا تزال هناك أشياء أقلق منها … أفهم ما تعنيه”.

“في حين أنه من الضروري منع ذلك ، إذا منعناهم من تشكيل مجموعة ، ألن يغير كوميا كون فقط توقيت اعترافه؟ اعتمادًا على الموقف ، يمكن تغييره إلى اليوم التالي “.

“إذن ، هل يمكنك الانضمام إلى مجموعتنا؟”

19 يوليو: اجتمع في الملعب الرياضي ، و ركب الحافلة إلى الميناء واستقل السفينة.

“على الرغم من أنني لا أعتقد أن هناك أي شيء سيئ بدعوتي ، لا يمكنني الموافقة على ذلك على الفور.”

“أولاً ، إذا لم يظهر Ike  أي علامات على الشحن والانطلاق ، دعنا نرى فقط كيف يتطور هذا المشهد. قد لا يقودنا الاتصال بإيكي بلا مبالاة إلى حل “. أومأ يوسوكي رأسه بالاتفاق.

“لماذا-لماذا؟”

“بلى. بالمناسبة لم أرك منذ فترة طويلة. ” على الرغم من أننا مررنا ببعضنا البعض مرة واحدة ، لقد مر وقت طويل منذ أن تحدثت معها على هذا النحو.

“لأن أيانوكوجي لديه صفه الخاص للتعامل معه ، أليس كذلك؟” على الرغم من أن هيوري دعمت خطة إيشيزاكي ، إلا أنها فهمت سبب عدم موافقتك عليها على الفور.

“إنه قراري الخاص.  Ryuuen لا يعرف شيئا.”  يبدو أنها فكرة إيشيزاكي  إذا على الرغم من أنني فكرت في هذا مسبقًا ، لم أتوقع منه أن يفعل شيئًا غريبًا. ولكن ، في هذه الحالة ، كان من الممكن فهم غياب إيبوكي ، التي كانت تتصرف دائمًا مع إيشيزاكي. إذن كان أنصار إيشيزاكي ألبرت وهيوري؟

“أيضا ، أعتقد أن الظروف المقترحة ل Ayanokouji لا تزال سيئة للغاية.”

“في حين سيتم استبعاد هيراتا وإعادته إلى السفينة ، يمكن للعضوين الآخرين متابعة الاختبار دون أي مشاكل. وإذا استمرت هذه المجموعة حتى النهاية وحصلت على المركز الأول ، فإن هيراتا ، كأحد أعضاء المجموعة ، سيعتبر تعتبر في النهاية فائزا في المقام الأول “.

“سيئة للغاية … أليست 20 مليون نقطة كافية؟”

“هذا ينطبق عليك أيضًا ، يا أيانوكوجي.”

“الأمر ليس كذلك. من حيث المبلغ وحده ، أعتقد أنه مؤكد بما فيه الكفاية. ولكن ، في الأساس ، إنه فقط الحق في الانتقال إلى فصلنا ، أليس كذلك؟ ”

بعد نظرة يوسوكي ، اكتشفت شينوهارا وكوميا ، اللذين كانا يتحدثان ويضحكان في المقهى. بعيدًا قليلاً ، اكتشفت أيضًا آيك ، الذي كان ظهره لنا وهو يراقبهم بهدوء ، مكتئبًا.

“لكن لا يمكننا ان نعطيه 20 مليونا فقط ونسمح له بالذهاب الى فصل ساكياناجي.” إذا كان بإمكاني استخدام المال الذي أعطاني إشيزاكي بحرية ، فسأختار بالطبع الذهاب إلى الفئة أ في النهاية ، لذا فإن خطة إيشيزاكي لجعلي أقوي صفه لن تصمد.

“ما هذا؟” إذا كنت أعلم ذلك ، لما كان الأمر بهذه الصعوبة.

“أيضًا ، قال Ishizaki-kun أن Ayanokouji يمكن أن يتعاون مع أي شخص من الفئة B ، فهذه أيضًا مشكلة. بقاء الجزيرة غير المأهولة ليس معركة فردية. إذا كنت تريد حقًا الحصول على أعلى مرتبة ، فسيتعين عليك العمل مع أعضاء أقوياء في المجموعة لزيادة فرصك في الفوز “. أشارت هيوري  التي سمعت المضمون فقط  إلى التناقضات المختلفة بدقة  في تلك اللحظة ، كان Ishizaki يتصبب عرقا ، وبدأ يكذب.

تحدثت هوريكيتا ، التي اعتادت على الاعتقاد بأن كل شخص ليس من صفها هو عدو ، تحدثت إلى نفسها ، وتردد صوتها داخل الفصل الدراسي. كان على تشابشيرا أن تسمع كلمات هوريكيتا ، لكنها استمرت في التحدث دون رد.

“حسنا … أي شخص على ما يرام! ”

“هل اتصلت بي هنا فقط لتخبرني بذلك؟”

“إذا كان الأمر متروكًا لي لاختيار المجموعة الصغيرة … همم. Ryuuen-kun ، و Kaneda-kun ، و Ayanokouji-kun ، هؤلاء الثلاثة. فلا بأس إذا تم استبدال Kaneda-kun بـ Yamada-kun ، ولكن Ryuuen-kun وجود لا غنى عنه.”

امتحان خاص جديد على وشك البدء. على الرغم من أن كل شخص لديه هذه الجملة في حلقه ، إلا أنه لا يزال ينتظر كلمات تشابشيرا التالية. بصرف النظر عن بعض الطلاب ، كان معظم الطلاب يضعون أعينهم على Chabashira ، وبعد توقف مؤقت ضحكت Chabashira بخفة.

هناك عدد قليل جدا من الناس الذين لديهم نفس القوة القيادية مثله. كان لديه أيضًا الجرأة في إنشاء تكتيكات تنتهك القواعد دون تردد. لقد كان الوحيد الذي غادر في امتحان الجزيرة غير المأهول العام الماضي ، وهناك تربص دون أن يلاحظه أحد ، ويمتلك القدرة الجسدية والعقلية. إنه ليس شخصًا يمكنك تفويته. والآخر كانيدا ، الذي كان لديه أفضل المهارات الأكاديمية في فصله ، أو ألبرت ، الذي يفتخر بقوته أولاً. في الواقع ، إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات فوزك ، فسيكون من الضروري اختيار اثنين من هؤلاء الثلاثة.

“إذا نظمناها ، فستبدو على هذا النحو. اعتمادًا على الموقف ، قد نضطر إلى العمل مع مجموعة لم نفكر في العمل معها.”

”لا تكن سخيفًا! هل تعتقد أن Ryuuen سيوافق على خطتنا؟ ”

“من أجل فهم قواعد اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، يجب عليك فهم المجموعات.”

“لا أعتقد أنه سيفعل.”

“إذا كان هناك شيء في النطاق المقبول.”

“حقا! ”

بعد أن دفع  بالطلاب إلى الخيال لفترة قصيرة ، تم جرهم بسرعة إلى الواقع. عادة ما يكون هذا النهج لرفعنا ثم إسقاطنا محبطًا جدًا بالنسبة لنا نحن الطلاب. ومع ذلك ، قام الطلاب على الفور بتغيير أفكارهم إلى  اليقظة للمعركة القادمة.

” Kaneda أيضا لن يتحدى Ryuuen و يشارك في استراتيجية غير جاهزة بعد.”

بعد كل شيء ، Ike  هو نوع الشخص الذي يتم إبعاده بسهولة بالغة. يبدو أنه كان متحمسًا للغاية لتلقي دعوة من فتاة حتى انتهى به الأمر إلى إغفال على شيء مهم.

“إذن ماذا نفعل؟”

“لقد رأيتني العام الماضي ، أليس كذلك؟ أنا فتى كشافة ، لذلك أود أن أعتقد أنني مفيد للغاية في امتحان مثل هذا. ”

“لا يجب تحديد كل شيئ . على الأقل لغاية الآن.”

“على الرغم من صعوبة الأمر ، إلا أنه ليس مستحيلاً”.

“حسنًا … ستكون هذه مشكلة …” عبر إيشيزاكي ذراعيه بعد أن أجهز دماغه ، بالطبع لم يستطع وضع استراتيجية.

“إن البطاقة التجريبية عنصر ذو تأثير قوي للغاية. ولكن من الصعب استخدامه. إذا كان لديك أي مشاكل ، أود أن أساعدك ، أيانوكوجي كون. ماذا عنها؟”

“اليوم ، تمكنا من إيصال خطة إيشيزاكي وأفكارنا إليك ، ونحن راضون عن ذلك.” يبدو أن هذا كان هدف هيوري. كنت أعرف منذ البداية أن تشكيل الفريق لن يكون سهلاً ، ولهذا كان من المهم معرفة أفكار الناس حول تشكيل الفريق. ربما اعتقد ألبرت أن هذه كانت محاولة متهورة أيضًا ، وربت كتف إيشيزاكي بخفة.

“إذا كان هناك شيء في النطاق المقبول.”

” …فهمتها. في الأساس ، إذا كان الأمر كذلك ، فلا يمكننا فعل شيئ .  ” على الرغم من كونه مترددًا للغاية ، بعد الاستماع إلى كلا الرأيين ، كان لدى Ishizaki  أيضًا تعبير فهم.

“ماذا ، ما هذا؟”

“لا أعرف ما إذا كان بإمكاني فعل ما تريد ، ولكن دعني أفكر في ذلك.” في ظل هذه الظروف ، أعتقد أن الإجابة كانت الأفضل. ومع ذلك ، لم أخطط لتشكيل مجموعة مع أي شخص في هذه اللحظة. كان هذا بسبب تسوكيشيرو وطالب الغرفة البيضاء في السنة الأولى.

“هل هوسن يتصرف جيدا مؤخرًا؟ أو…؟”

الفصل الدراسي قد انتهى تقريبا. كان من المستحيل الاستمرار في العيش خلال حياتي المدرسية على مهل. أخشى أن يكون الاختبار الخاص القادم هو المواجهة الأخيرة بيني وبين تسوكيشيرو. وبعبارة أخرى ، قد يهاجم بلا رحمة.  لأنه من الممكن إشراك الآخرين إذا قمت بتشكيل مجموعة. بحلول ذلك الوقت ، إذا كنت الوحيد الذي انسحب ، سيكون الحد الأدنى من الخسارة. أكدت ذلك في قلبي مرة أخرى.

“ماذا؟” عندما كنت خارج الردهة ، كنت أسمع محادثتهم من الخلف ، وإن كان ذلك خافتًا فقط.

في صباح اليوم التالي ، بعد الاستعداد للمدرسة ، قمت بتشغيل هاتفي. أرسلت لي المدرسة إشعارًا عبر بريدي الإلكتروني الشخصي ، تخبرني بأنني قد حصلت على بطاقة “المحاكمة”.

“لا ، لم أفعل”.

“لم أعتقد أبدًا أنني سأحصل على بطاقة خاصة … ”

“أنت مشغول بعد ذلك؟”

فقط عندما اعتقدت أنني قد تجاوزت كل النظرات الغريبة التي حصلت عليها بسبب درجتي المثالية في اختبار الرياضيات ، انتهى بي الأمر إلى الحصول على هذه البطاقة. ومع ذلك ، فقد كان سيفًا ذا حدين ، لأن التأثير القوي لبطاقة “التجربة” هذه يعني أنه كان هناك احتمال أن أتمكن من جذب الانتباه مرة أخرى. في حين أنه سيكون من الآمن والمرغوب فيه أن يتم تداول البطاقة مع طالب يحتاجها ، فإن القوة غير المؤكدة التي قدمتها تعني أنه ستكون هناك عواقب للقيام بذلك إذا لم أكن حريصًا بشأن من تداولها. ربما سأكون الشخص المسؤول عن ذلك إذا انتهت المجموعة التي تداولتها بها إلى المركز الأول. من الممكن أن يكون  Tsukishiro قد أعطاني البطاقة من أجل المساعدة في إبعادي ، ولكن بالنظر إلى أن البطاقة يمكن نقلها ، فإن ذلك كان أضعف بكثير من استراتيجية للضغط علي. سيكون من الطبيعي تفسيره على أنه ليس أكثر من حظ القرعة. ذهبت البطاقتان الخاصتان المتبقيتان ، “المزيد من الناس” و “Nullify” ، إلى كلا من الفئة C Asakura Mako و Class A’s Yano Koharu على التوالي. ربما كان من حسن الحظ أنهم انفصلوا بهذه الطريقة ، على الأقل إلى حد ما.

“سيكون الأمر أسوأ إذا حاولنا التحدث إليهم ، فلا توجد طريقة لإملاء علاقات الناس أو مشاعرهم تجاه هذا الأمر. ”

شرعت في مغادرة المهجع في وقت أبكر من المعتاد ، أفكر في ما يجب أن أفعله من الآن فصاعدًا. ثم اصطدمت مع شينوهارا في المصعد.

“هذا … ليس هذا هو الحال. لقد كبرنا كذلك “.

“صباح الخير.”

“أصبحنا على معرفة وثيقة بعد أن كنا في نفس المجموعة في معسكر التدريب المختلط العام الماضي. ” أولاً ، أبلغتها أساس علاقتنا الحالية ، ثم وصلت إلى الموضوع قيد البحث.

“صباح الخير ” .

“إذا كان الأمر متروكًا لي لاختيار المجموعة الصغيرة … همم. Ryuuen-kun ، و Kaneda-kun ، و Ayanokouji-kun ، هؤلاء الثلاثة. فلا بأس إذا تم استبدال Kaneda-kun بـ Yamada-kun ، ولكن Ryuuen-kun وجود لا غنى عنه.”

على الرغم من كوننا في نفس الفصل ، لم نكن نعرف بعضنا البعض جيدًا ، لذلك لم يقل أي منا أي شيء آخر ؛ مجرد تحية بسيطة عندما أخذنا المصعد إلى البهو. لم تستمر الرحلة في المصعد لفترة طويلة. عندما وصلنا إلى الطابق الأول ، ضغطت على زر الباب للسماح لشينوهارا بالنزول من المصعد أولاً. آيك ، الذي كان يأتي عادةً إلى المدرسة في وقت متأخر نسبيًا ، كان ينتظر في الردهة عند وصولنا. نظر إلينا بعصبية. اعتقدت أنه كان ينتظر ببساطة سودو ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال. في البداية ، قام ببساطة بتحية شينوهارا وشاهدها وهي تشق طريقها للخروج من الردهة ، ولكن بعد لحظة ، تابعها على الفور. عمدت إلى إبطاء سرعي عن قصد ، مع الحفاظ على مسافة كافية للتأكد من أنني لن أعيق طريقهم.

لذلك ، عندما ارتفعت فئة Ryuuen  إلى الفئة B ، لم تكن هناك فتحات يمكن العثور عليها. عندما جاء شهر يونيو ، تم تقليص الفجوة ، ولكن بنقطتين فقط. يمكنك أن تشعر أن كلاهما كان غير راغب في التراجع.

“هاي شينوهارا.”

“على الرغم من وجود بعض الفجوات تقريبًا بين السنوات الدراسية ، فإن الجميع سيقاتلون في الأساس في نفس المرحلة. لذلك ، من أجل سد الفجوات بين السنوات الدراسية ، سيحصل الطلاب الأصغر سنًا على مكافآت أعلى ، وستكون العقوبات المقابلة لهم أقل.”

“ماذا؟” عندما كنت خارج الردهة ، كنت أسمع محادثتهم من الخلف ، وإن كان ذلك خافتًا فقط.

كلما ازدادت توترت علاقتهم ، كلما أصبح Ike  أقل إنتاجا خلال الاختبار. اقترب امتحان الجزيرة غير المأهول ، حيث يمكن أن تكون مهاراته مفيدة في النهاية. ومع ذلك ، لم يكن هذا التطور مواتيا. ومع ذلك ، فإن المساعدة في هذا الموقف لن تفيد أي شيء للفئة ب. بل إنها ستعطي ميزة لعدوهم. ربما كان شيئًا لا يرغبون في المساعدة به. على الرغم من أن هذا ما كنت أفكر فيه

“آه ، يجب أن تفعل ذلك. يا تعرف ، مجموعات هذا الاختبار الجديد للجزيرة غير المأهولة … هل تحدثت مع أي شخص عن التجميع حتى الآن؟ ”

“أنت متحمسة بشكل مفرط.  ، تأمين المركز الأول ليس بالمهمة السهلة بأي حال من الأحوال “.

“لا ، ليس بعد … لماذا تسأل؟”

“أنا أعرف أيضًا مدى شدتها.”

“لا شيئ. مجرد السؤال  “.

نظرت Kushida  إلى Shinohara  لتؤكد أنها ستكون على ما يرام معها.

“حقا؟ ماذا عنك؟ سوف تكون مع سودو كون وهوندو في كلتا الحالتين ، أليس كذلك؟ ”

الفصل 3: اقتراب الصيف ، هاجس معركة شرسة

“آسف. ربما يكون لن أكون  “.

“من الأهم منعك من الطرد.”

“ربما ، هاه ~ “. ضحكت Shinohara ، كما لو كانت تسخر منه ، ولكن يبدو أن Ike لا يهتم. يبدو أن لدى آيك ما يريد قوله ، لكنه كان يكافح للعثور على الكلمات المناسبة.

“اليوم ، تمكنا من إيصال خطة إيشيزاكي وأفكارنا إليك ، ونحن راضون عن ذلك.” يبدو أن هذا كان هدف هيوري. كنت أعرف منذ البداية أن تشكيل الفريق لن يكون سهلاً ، ولهذا كان من المهم معرفة أفكار الناس حول تشكيل الفريق. ربما اعتقد ألبرت أن هذه كانت محاولة متهورة أيضًا ، وربت كتف إيشيزاكي بخفة.

“ولكن ، حسنًا ، يمكن لهؤلاء الرجال الاعتماد على أنفسهم بمفردهم ، كما تعلم … بالإضافة إلى ذلك ،  كين قوي جدًا ، لذلك أعتقد أن لديهم أكثر من قوة بشرية كافية معه فقط في المجموعة.”

“لقد كنت معكم يا رفاق منذ فترة ، لذلك أنا متأكد من أنكم يجب أن تكونوا قد خمنتم ما هذا.”

“أظن.” على الرغم من أن رد فعل Shinohara  كان غير مبال قليلاً ، إلا أنها لم تكره التحدث مع Ike .

“يجب ألا تترك أي ندم في حياتك المدرسية أيضًا ، Ayanokouji-senpai ” يبدو أن كلماتها تشير إلى أنه لم يتبق الكثير من الوقت في حياتي المدرسية. احتوت عينيها على عزم قوي.

“كيف أقول هذا. يجب أن أكون قادرًا على مساعدتك أينما كنت في حاجة إليها … لذا ، إذا كنت تشعر بالانزعاج … آه ، يمكنني تكوين مجموعة معك ، نعم؟  ”

“إيه؟” كان اقتراح ساكياناجي غير متوقع للغاية لدرجة أن إيشينوس لم تستطع أن تقول كلمة واحدة في الرد.

“هيك؟ أنظر إليك وأنت تتصرف بتغطرس “.

“على الرغم من أنني لا أستطيع المشي حول الجزيرة بحرية بسبب ساقي ، إلا أنني لدي الحق في البقاء عند نقطة البداية ، والتنافس في نفس القواعد مثل أي شخص آخر. بعبارة أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى نصيحة ، فيمكنني مساعدتك ، وإذا كانت هناك مشكلة ، فيمكننا حلها معًا. ومع ذلك ، إذا كنت الشخص الوحيد المتبقي في المجموعة ، فسيتم القضاء على هذه المجموعة “.

“لقد رأيتني العام الماضي ، أليس كذلك؟ أنا فتى كشافة ، لذلك أود أن أعتقد أنني مفيد للغاية في امتحان مثل هذا. ”

آسف على تأخير بسبب طول لفصل باقي ثلاث فصول رح أحاول أنزلهم في كل أحد  . مثلما شفتو المجلد القادم سيكون على هذا الإمتحان الذي سيكون بالتأكيد أفضل إمتحان و أقوى أرك . حيث سيكون أيانوكوجي في مواجهة المدرسة بأكملها . متحمس جدا له أغتقد سينزل في 25 أكتوبر و ستنتهي ترجمته مع نهاية العام .

كان يبذل قصارى جهده لإقناع Shinohara  على فكرة أنها يمكن أن تستفيد من مهاراته في البقاء على قيد الحياة. بشكل أساسي ، يبدو أنه أراد فقط سببًا للتجمع معها.

أعطت الشابشيرا هذه التعليمات ، ووضعت جدول الامتحان الخاص على الشاشة.

“حسنًا ، أعتقد أنه يمكنني التفكير في الأمر ، ولكن … هل تريد بالتأكيد أن تكون في نفس المجموعة التي أنا فيها؟”

“إيه؟ كوميا يحب شينوهارا ، حقا؟ أوه ، لكنه قال إنه يحب فتاة من فصل آخر … على الرغم من أنني أتذكرها بشكل غامض فقط …  ” استدعى إيشيزاكي ذكرى الماضي ، وأخبرنا بذلك. إذا كان على أي طالب تكوين مجموعة ، فمن الطبيعي أن يبحث أحدهم عن شيء من الآخر ، مثل القدرة أو الصداقة أو حتى المشاعر الرومانسية. مثلما قالت نيشينو ، إذا كان كوميا معجبًا بشينوهارا ، فمن المنطقي بالنسبة له أن يرغب في تشكيل مجموعة معها.

“آه ، لا تفهميني خطأ.  ، أنت واحدة من هؤلاء الأشخاص المعرضين لخطر الطرد ، أليس كذلك؟ ولهذا أنا لطيف هنا وأعرض تقديم بعض التضحيات لحمايتك!  ”

“في المرة السابقة ، وصلنا إلى المركز الأخير ، وهذه المرة للأسف ، حققنا المركز الثالث فقط. لكن هذه المرة ، حارب الصنف A و B بشدة ، لذا فإن الفرق بين الصفوف صغير جدًا. ”

غير قادر على التحدث بصدق ، أزعجتها كلمات إيكي التي من المؤكد أنه سيندم على قولها لاحقًا.

“أم …  240000  نقطة …. على الرغم من ذلك ، كنت أدخر الكثير مؤخرًا!  ” حسنًا ، أنا بالكاد أحمل اللوم لأنني في وضع مماثل بنفسي ..

“هاه !؟ التضحية بماذا؟ لم أطلب ذلك!  ”

“آه ، لقد فهمتني ، هاه؟ شيء ما دخل في عيني الآن … أوو “. كانت تتقدم ، ليس فقط لخداع كوميا ، ولكن أيضًا لخداعها.

بالطبع ، بعد أن تم إخبارها بشيء من هذا القبيل ، لم يكن هناك أي طريقة لطلب شينوهارا عن طيب خاطر الانضمام إلى المجموعة.

“إيه؟ تقول أنك ستستعد … كيف؟ ”

المزاج بينهما بدأ يتغير.

“لم أفكر في الأمر من قبل! أنا لا أريد حتى التفكير في الأمر! ومع ذلك … أصبحت على دراية به.”  على الرغم من أن Ishizaki كان خائفاً قليلاً ، إلا أنه حاول قصارى جهده للتصرف بقوة.

“آه ، صباح الخير ، أيكي-كون ، هل أنت متفرغ الآن؟”

“و … النقطة الثانية؟” يبدو أنهم لم يتمكنوا من فهم النقطة الأولى ، لذلك تابعت النقاط الأخرى.

تماما كما كان الجو في ذروته ، جاءت كوشيدا من الخلف ودعا إلى آيك. كما فعلت ، نظر آيك بعيدًا عن شينوهارا ولوح بيده بحماس.

“نعم. أعتقد أن الطلاب ، بمن فيهم أنا ، أصبحوا صبورين مع الظروف الخاصة. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما يعرفه أعضاء مجلس الطلبة ، إلا أن السنة الأولى ستخضع لاختبار الخاص الثاني في نهاية شهر مايو “. تمامًا مثل كيف كانت السنوات الثانية تتقاتل ، كانت للسنوات الأولى معركتها الخاصة.

“ماذا ، ما هذا !؟ أنا حر جدًا الآن!  ” مع ذلك ، غادر آيك شينوهارا وركض إلى جانب كوشيدا. شاهدت Shinohara  ببساطة أن ذلك يحدث مع نظرة باردة إلى حد ما في عينيها.

“في الواقع ، هناك بعض الأفراد المثيرين للاهتمام للغاية في الفئة D . برئاسة هيراتا كون وكوشيدا سان ، الذين يتمتعون بمهارات اتصال قوية ، ومتوازنون جيدًا ، ودرجاتهم من الدرجة الأولى. على الجانب الآخر ، هناك Sudo-kun ، وهو الوحيد الذي حصل على تصنيف A + في القدرة البدنية في السنة الثانية بأكملها. في هذه الأثناء ، سجلت بطاقة جوكر المخفية الخاصة بهم ، أيانوكوجي كون نتائج مثالية في اختبار رياضي صعب للغاية. ثم ، هناك أيضًا كوينجي ، الذي لا تزال نقاط قوته وحدوده لغزًا ، فهو أيضًا خصم خطير.” بقولها بصوت عالٍ ، زادت فقط من الوعي بالتهديد الذي تشكله الفئة- D.

“في الواقع ، قالت Kobashi-san  من الفئة C  إنها تريد دعوتك إلى مجموعتها ، Ike-kun . يبدو أنها في المدرسة بالفعل. هل يمكنك مناقشة الأمر معها؟ ”

 

“بجدية؟ هيا بنا هيا بنا! سأذهب الآن!  ”

“لماذا ا؟ لأنه لم يكن لدي أي شيء خاص مخطط لهذا اليوم على أي حال. ”

بعد أن علمت أنه تمت دعوته من قبل فتاة ، أصبح Ike  متحمسًا للغاية.

“ماذا ، كيف يمكن أن تكون خاسرا؟ إذا تمت ترقيتنا إلى الدرجة A ، فسنمنحك 20 مليون نقطة للقدوم إلى صفنا ،. أليس كذلك؟” استمر Ishizaki ، بعد الرد بثقة.

“آه ، ولكن الآن فقط يبدو أنك تتحدث إلى سان شينوهارا حول ذلك … هل هذا صحيح؟”

جميع الطلاب الذين تم إدراجهم لم يشكلوا مجموعة بعد. كانت هذه فرصة لكلا الجانبين لتشكيل مجموعة قبل أن تصبح غير ملائمة لهم.

نظرت Kushida  إلى Shinohara  لتؤكد أنها ستكون على ما يرام معها.

* ليس من السهل تشكيل مجموعات كبيرة أثناء الامتحان.

“لا ، لا بأس ، لقد كان يزعجني منذ أن اتصل بي لأول مرة. خذيه.”

” ، أيانوكوجي كون رأيت الاثنين يستمتعان بصحبة بعضهما البعض ، أليس كذلك؟ إذن دعنا فقط نتظاهر بأن Ishizaki  هو الذي شهد ذلك بدلاً منك واستخدمه لمعرفة ما إذا كانوا يتواعدون. كرجل ليس شائعًا لدى الفتيات ، سيبدو ببساطة أنه يهتم بصديقه ربما يكون قد حصل على صديقة من قبله ، أليس كذلك؟ ” قبل إيشيزاكي ، الذي كان لديه القليل من المواد لاستخدامها كدافع للسؤال ، اقتراح نيشينو على الفور.

“أنت الشخص الذي كان يزعجني! ”

“لا مشكلة. بطريقة ما ، إنه نوع من النشر.” بعد قول ذلك ، ابتسمت هيوري ابتسامتها اللطيفة المعتادة ، ومضت مثل القائدة.

كانوا في حناجر بعضهم البعض. على الرغم من حقيقة أنه كان مخطئًا بشكل أساسي هنا ، غادر آيك مع كوشيدا  توقفت شينوهارا عن المشي ، مع نظرة وحيدة إلى حد ما على وجهها عندما شاهدتها تغادر. قبل وقت طويل جدًا ، تعرفت على المكان الذي كانت فيه شينوهارا واقفة ومررتها.

“ربما تذكرتم جميعًا اختبار بقاء الجزيرة غير المأهول من العام الماضي ، ولكن الاختبار هذا العام يختلف تمامًا عن الاختبار السابق. ربما سيكون أكثر صرامة وأكثر ترحمًا من أي اختبار خاص آخر من قبل. بالطبع ، بالطبع ، زاد عدد نقاط الفصل والنقاط الخاصة التي يمكنك الحصول عليها بشكل كبير. ”

بعد كل شيء ، Ike  هو نوع الشخص الذي يتم إبعاده بسهولة بالغة. يبدو أنه كان متحمسًا للغاية لتلقي دعوة من فتاة حتى انتهى به الأمر إلى إغفال على شيء مهم.

نظرة عامة على البطاقات وقواعدها

“ساتسوكي” وفجأة ، سمعت طالباً يتصل باسم شينوهارا من الخلف. نظرت للخلف ، متسائلاً من هو.

نظرًا لأن الفرق في عدد الأشخاص من كل فئة في المجموعة لن يهم ، فإن نقاط الفصل 300 ستحتاج فقط إلى تقسيمها بالتساوي بين الفئات الأربعة. بهذه الطريقة ، حتى الحصول على المركز الأول لن يضيق الفجوة في نقاط الفصل. لا ، في النهاية ، في هذه المرحلة الحالية حيث لا يمكننا أن نشكل سوى مجموعات صغيرة بحد أقصى 3 أشخاص ، لن يتمكن أي فصل من مزج طلابه مع الفصول الأخرى ، كما أن التفاوض المثالي أقل احتمالًا.

“آه ، كوميا كون … صباح الخير.” لم يكن الطالب سوى كوميا كيوغو من الفئة 2-ب.

لقد سمعت في كثير من الأحيان هذا الموضوع . ما هو الموسم المفضل لدى المرء؟  كان موضوعًا عميقًا ومثيرًا للاهتمام بشكل غير متوقع. حتى الأشخاص الذين ولدوا وترعرعوا في نفس المكان كان لديهم مواسم مفضلة مختلفة. بعد تجربة تغيير الفصول الأربعة في هذه المدرسة ، كنت أتطلع مرة أخرى إلى الموسم الحار. بالتفكير بهذه الطريقة ، تعلمت أن موسمي المفضل هو الصيف. ربما لهذا السبب تبدو السماء الزرقاء مشرقة للغاية خلال هذا الموسم.

“ماذا دهاك؟ هل تبكي؟”

“إن فئة Horikita-san  قوية جدًا أيضًا. من حيث القوة الفردية ، لا يمكنهم الخسارة  من قبل أي من الصفوف الأخرى … وفي هذه الحالة ، لن يكون لدينا أي طاقة متبقية للقتال في النهاية. ”

“إيه؟ لماذا تسأل؟ ”

 

“حسنا ، لأن عينيك حمراء.”

“قد لا يتمكن بعضكم من فهم التفسيرات بالكامل هذه المرة ، ولكن قبل استراحة الغداء ، سيتم إرسال دليل تلقائيًا إلى الجهاز اللوحي للجميع ، حتى تتمكن من تأكيد الأشياء هناك.”

“آه ، لقد فهمتني ، هاه؟ شيء ما دخل في عيني الآن … أوو “. كانت تتقدم ، ليس فقط لخداع كوميا ، ولكن أيضًا لخداعها.

قدمت نيشينو يد المساعدة لإيشيزاكي ، الذي لم يستطع التفكير في طريقة للتعامل مع كوميا في هذا الأمر.

“بالمناسبة ، سمعت من سودو كون أنك ستنتظم في فريق كرة السلة؟”

“نعم.”

“نعم ، لقد مر وقت طويل .”

قالت هوريكيتا  بينما كانت تعرض شاشة هاتفها الخلوي لي.

“نعم ، كنت تتدرب دائمًا حتى وقت متأخر من الليل ، لذلك سأكون كاذبًا إذا قلت أنك لا تستحق ذلك.”

للحظة ، وقفت إيتشينوسي ثابتة بينما ذهب عقلها فارغًا ، ثم بدأت تثير نفسها بابتسامة مريرة على وجهها. بابتسامة متعمدة ، انتظرت ساكياناجي جوابها.

عندما توقفت Shinohara  عن المشي ، انسحبت تدريجيًا بعيدًا عن الاثنين ، حتى في النهاية ، لم أستطع سماعهما بعد الآن.

“هل هناك شيء في السماء؟”

“لديك سلسلة من الحظ السيئ ، هاه ، رسم بطاقة التجربة وكل شيء. أنا متأكد من أنك تلفت الانتباه مرة أخرى “.

– إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار بشأن فريقك في أقرب وقت ممكن ، يرجى الاتصال بـ Horikita.

بمجرد دخولها الفصل في ذلك الصباح ، اقتربت مني هوريكيتا عندما قالت ذلك.

“أنا لا أخطط لترك أي ندم على حياتي هنا في هذه المدرسة.”

“أنا أيضًا ، كنت حزينًا من نفس الشيء هذا الصباح.”

“لم أعتقد أبدًا أنني سأحصل على بطاقة خاصة … ”

“كان من الجميل لو تمكنا من تبادل البطاقات بحرية داخل الفصل. لن يرغب أي طالب غير واثق من الفوز في الحصول على البطاقة التجريبية ، ومع ذلك لا يمكننا منحها لطالب واثق من الفوز “.

“للأسف ، بطاريتي ماتت. لم أقم بشحنها لمدة يومين أو ثلاثة أيام.”

حصلت هوريكيتا على بطاقة نصف الخصم. على الرغم من أن البطاقة كانت مفيدة عند تلقي العقوبة ، إلا أنها لم تكن جيدة للطلاب الذين كانوا يهدفون إلى القمة.

“مميز؟”

“في هذه الحالة ، ليس لديك خيار سوى أن تكون في أعلى 30٪ ، وربما حتى تحصل على المركز الأول ، أليس كذلك؟”

لقد سمعت في كثير من الأحيان هذا الموضوع . ما هو الموسم المفضل لدى المرء؟  كان موضوعًا عميقًا ومثيرًا للاهتمام بشكل غير متوقع. حتى الأشخاص الذين ولدوا وترعرعوا في نفس المكان كان لديهم مواسم مفضلة مختلفة. بعد تجربة تغيير الفصول الأربعة في هذه المدرسة ، كنت أتطلع مرة أخرى إلى الموسم الحار. بالتفكير بهذه الطريقة ، تعلمت أن موسمي المفضل هو الصيف. ربما لهذا السبب تبدو السماء الزرقاء مشرقة للغاية خلال هذا الموسم.

“أنت تتحدث كأنه لا علاقة لك به. كزميل في الصف ، هل يمكنك أن تقلقي علي أكثر قليلاً؟ ”

“سأفكر في من سيكون أفضل شخص للتجمع مع Ike إذا لم يتمكن من التجمع مع Shinohara .”

“إذا كنت ترغب حقًا في الاعتماد علي ، فسوف أساعدك بالتأكيد.” كانت هوريكيتا تتحول ببطء إلى صفيق ، أو كان من الصعب التعامل معه أكثر من ذي قبل. تلك النظرة المشددة التي بدت وكأنها تقول “ماذا تريد؟” جعلني لا أريد الاعتماد عليها.

“بجدية؟ هيا بنا هيا بنا! سأذهب الآن!  ”

“أنا آسف ، ولكن إذا وجدت شخصًا يريد شرائه مني ، فقد أتركه يحصل عليه.”

“يبدو أن الطريقة الوحيدة هي الاعتماد على قوتي الخاصة من أجل البقاء.”

“إن ما تقرر القيام به هو أمر متروك لك. على الرغم من أنه سيكون من اللطيف أن تجد مشتريًا بسهولة. لا تؤثر البطاقة التجريبية فقط على الشخص الذي يحمل البطاقة ولكن على مجموعته بأكملها. إنها مخاطرة خطيرة. ” كانت لطيفة ومهذبة أثناء شرح ذلك ، لكنني شعرت أنها كانت ساخرة فقط.

“ألا تحتاج إلى إيلاء مزيد من الاهتمام لزملائنا؟ سيكون الأمر مزعجًا حقًا إذا شكلوا مجموعات على عجل.”

“للتسجيل ، أنا أسخر منك”.

“هل تكرهني؟ لأجل ماذا فعلت؟”

“بالتاكيد.”

“سيكون عليك المشاركة في الامتحان الخاص” Uninhabited Island Survival “والتنافس مع بعضكم البعض.”

“هذا  رد على كل الأوقات التي كنت تضايقني فيها حتى الآن.”

“لا ، لا تريدين؟ هذه الفتاة … عذرا ، Ayanokouji ، انتظر دقيقة. سوف أتخلص منها الآن “.

“لا أتذكر مضايقتك … ”

“شيء تحتاجين أن تخبريني به؟”

كانت البطاقة التجريبية أمرًا مزعجًا ، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا بمثابة نوع من سحر الحماية. أتوقع أنه سيكون هناك عدد أقل من الطلاب الذين سيطلبون بلا عناء التجمع معي. في أسوأ السيناريوهات ، قد يتعين عليّ إجراء اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهولة مع هذه البطاقة.

في 1 مايو ، كان الفرق في نقاط الدرجة بين فئة Ichinose  والفئة B بقيادة Ryuuen ، الذي كانت تلاحقه ، 26 نقطة فقط. تعتقد إيشينوسي أنه من الممكن اللحاق حتى بدون امتحان خاص. ومع ذلك ، من تطور نقاط الفصل خلال هذا العام ، ظل الفارق الصغير الناتج عن الإجراءات اليومية في ازدياد مستمر.

“بما أنك أنت ، هل يمكنني أن أعتبرها أنه يمكنك التعامل معها بنفسك ؟”

“عادة ، سيكون مسار الأحداث بحيث يبدأ الاختبار في نفس اليوم أو اليوم التالي ، ولكن للأسف لا يزال هذا الاختبار بعيدًا. سيعقد الاختبار الخاص التالي خلال الإجازة الصيفية.”

كان بإمكاني الاعتماد على هوريكيتا ، ولكن عندما كانت زعيمة الفصل ، كان لا بد من وجود طلاب آخرين لا يمكنهم الاستغناء عن دعمها. سيكون من الأفضل إذا استطعت تخفيف عبئها قدر الإمكان.

كان منتصف يونيو يقترب تدريجياً. لم تكن هناك امتحانات خاصة جديدة بعد الامتحان في أبريل ، لذلك استمرت الحياة المدرسية العادية المتكررة. لم يكن لدي أي دليل على تصرفات طالب الغرفة البيضاء التي لفتت انتباهي. بالنسبة لي ، لم تكن هناك أزمة أخرى يمكن أن تزعجني ، باستثناء الزيارة المفاجئة المزعجة التي قامت بها أماساوا. ومع ذلك ، بسبب هذا الحدث المفاجئ ، لم أجد حتى الآن توقيت لتقبيل Kei . شعرت أنه حتى لو تحسن الجو المحيط بنا ، لا يزال هناك جدار غير مرئي يفصل بيننا. فكرت في إزالة هذا الجدار لإحراز تقدم ، ولكن لم تكن هناك حاجة إلى التسرع. بمرور الوقت ، ستتمكن Kei  من إزالة هذا الجدار ببطء ، والانتقال إلى المرحلة التالية بشكل طبيعي. سيكون ذلك أكثر فعالية من حيث تعزيز النمو الداخلي لـ Ke i. كطالب في المدرسة الثانوية ، كنت أعيش حياة مدرسية كبيرة. في نفس الوقت ، كان الموسم يتغير إلى صيف يومًا بعد يوم. بدأت درجة الحرارة في الخارج ترتفع ببطء ، مثل كل عام. في يوم مشمس ، يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى حوالي 30 درجة. بدأت تلك الأنواع من الأيام في الظهور. كان وقت نهاية الربيع وبداية الصيف. كنت أعيش حياة مدرسية عادية لفترة طويلة ،

“حسنا ، سأبذل قصارى جهدي.”

“كان من الجميل لو تمكنا من تبادل البطاقات بحرية داخل الفصل. لن يرغب أي طالب غير واثق من الفوز في الحصول على البطاقة التجريبية ، ومع ذلك لا يمكننا منحها لطالب واثق من الفوز “.

بعد أن أخبرتها أنني سأتخطى ذلك بمفردي ، شغلت مقعدي. بينما كنت أبحث عن من سحب البطاقة ، سمعت Ike ، الذي جاء إلى الفصل متأخراً ، يرفع صوته.

“يجب ألا تترك أي ندم في حياتك المدرسية أيضًا ، Ayanokouji-senpai ” يبدو أن كلماتها تشير إلى أنه لم يتبق الكثير من الوقت في حياتي المدرسية. احتوت عينيها على عزم قوي.

“هاه؟ أنت ، إيه … وجدت شخصًا تتجمعين معه ؟!  ”

“آسف. ربما يكون لن أكون  “.

“نعم ، أي شيء خاطئ في ذلك؟”

“ماذا علي أن أفعل؟ يجب أن أفكر في الأمر قبل أن يبدأ رسميا.” تاركا وراء هذه الكلمات ، عاد Kouenji إلى الفصل الدراسي.

يبدو أن Shinohara  قد قررت بالفعل مجموعتها بينما كان Ike  بعيدًا. يجب أن يكون شريكها-

” …مهلا.”

“ولكن ، منذ فترة وجيزة فقط كنت أدعوك! على أي حال ، يُمنع تكوين مجموعة بدون إذن هوريكيتا!  ”

في صباح اليوم التالي ، بعد الاستعداد للمدرسة ، قمت بتشغيل هاتفي. أرسلت لي المدرسة إشعارًا عبر بريدي الإلكتروني الشخصي ، تخبرني بأنني قد حصلت على بطاقة “المحاكمة”.

“ممنوع ما لم أؤكده رسميًا بعد. حسنًا ، سأؤكد اليوم بالرغم من ذلك “.

من أجل تشويه سمعة Ichinose ، نشرت ساكاياناغي سر ماضي Ichinose  العام الماضي. إذا تعرضت للخيانة من قبل شخص تثق به ، فسوف تكره هذا الشخص. حتى إذا لم تكرههم ، فإنك بالتأكيد ستبقي على بعدك وإحساس قوي بعدم الثقة تجاههم. ومع ذلك ، قبلت Ichinose  على الفور دعوة Sakayanagi  المفاجئة ، ولا يبدو أنها مستاء منها على الإطلاق.

“هااه … ”

“بالطبع ، خلال الاختبار ، سأتبع تعليماتك تمامًا.” وبدا أن هذا ما ذهبت إليه لمطاردتي لأقول.

“ثم ما الذي تتحدث عنه ، قائلا أنك دعوتني. من هو الشخص الذي أصبح متحمسًا و تجاهلني؟ ”

“على الرغم من أنني سعيد لأنك على استعداد لمساعدتي ، إذا لم نصل إلى أعلى 30٪ ، فستتم معاقبتك. أنت تعرفين المخاطر ، أليس كذلك؟ ”

“آه ، لم يكن الأمر كذلك! لقد رفضتهم حتى بالنسبة لك ، كما تعلمين!  ”

“لا ، لا تريدين؟ هذه الفتاة … عذرا ، Ayanokouji ، انتظر دقيقة. سوف أتخلص منها الآن “.

”رفضت شخصًا ما؟ آه ، أنت تغضبني حقًا. أنت شخص فظيع حقًا. ”

“إنه آيك. آيك من صفي قلق بشأن شينوهارا “.

“المجموعة … مع من قررت أن تتجمع معها؟”

“يبدو أنك معتادة تمامًا بالفعل على الحياة في هذه المدرسة.” كان سلوكها  وشعورها مختلفًا عما كان عليه في البداية ، كما لو كانت قد اندمجت بالفعل في المدرسة.

“ما علاقة ذلك بك؟”

“لا ، ليس بعد … لماذا تسأل؟”

“لا شيء ، لكنني أشعر بالفضول فقط ، حسنًا؟”

“إيه؟ كوميا يحب شينوهارا ، حقا؟ أوه ، لكنه قال إنه يحب فتاة من فصل آخر … على الرغم من أنني أتذكرها بشكل غامض فقط …  ” استدعى إيشيزاكي ذكرى الماضي ، وأخبرنا بذلك. إذا كان على أي طالب تكوين مجموعة ، فمن الطبيعي أن يبحث أحدهم عن شيء من الآخر ، مثل القدرة أو الصداقة أو حتى المشاعر الرومانسية. مثلما قالت نيشينو ، إذا كان كوميا معجبًا بشينوهارا ، فمن المنطقي بالنسبة له أن يرغب في تشكيل مجموعة معها.

“كوميا سان من الفئة ب. لقد دعاني بعد بدء الامتحان الخاص بالأمس “. إذا كان كوميا. لا بد أن أحدهم قد طرحها أثناء ذهابهم إلى المدرسة معًا.

“إيه؟ أنا لا أعرف …  ”

“آه؟ كوميا؟ كوميا ، هو ذلك الرجل اللامع في فريق كرة السلة ، أليس كذلك؟ لا يصدق! ” في مكان ما بداخله ، لا بد أن آيك قد افترض بغرور أن شينوهارا سوف يتجمع معه.

“لا ، لا بأس ، لقد كان يزعجني منذ أن اتصل بي لأول مرة. خذيه.”

“إنه ليس مبهرجًا ، ووعدت بالاجتماع في المقهى بعد المدرسة للمناقشة.”

“اذا ، … حتى أنك لا تعتقد أنه يمكنك الفوز ، Kiyotaka؟”

بعد قول ذلك ، ابتعدت شينوهارا عن آيك. بالنسبة للطلاب في الفصل الدراسي الذين كانوا يتنصتون على المحادثة ، لا يمكن اعتبارها أكثر من مجرد امتداد لحججهم المعتادة. بعد المدرسة ، غادرت شينوهارا الفصل في وقت مبكر ، كما ذكرت في وقت سابق. شاهد آيك بهدوء شينوهارا وهو يغادر ، ولكن بعد ذلك غادر الفصل الدراسي سريعًا مع نظرة في عينيه ، كما لو كان قد قرر بشأن شيء ما.

“لأنه حتى في أرقى العبارات ، فإن Shinohara  ليست من النوع الذي سيكون نشطًا جدًا في اختبار الجزيرة غير المأهول. لذا فإن صفنا قلق بشأن ما إذا كان تجميعها مع Komiya  فكرة جيدة أم لا. نريد أن نعرف نوع الشخص الذي هو عليه مسبقًا “.

“هل هذا هو الوقت المناسب؟”

“أنت الشخص الذي كان يزعجني! ”

كان يوسكي قد رأى المشهد بأكمله ، وبعد أن غادر آيك اقترب مني. ربما لتجنب السمع ، أراد التحدث في الممر ، وأطعت رغباته.

شرعت Sakayanagi في جلب الفئة 2-C بقيادة Ichinose تحت رايتها.

“حول Ike ، لا أعتقد أنه من الجيد تركه وشأنه بهذه الطريقة.”

“في امتحان بقاء الجزيرة غير المأهول العام الماضي ، كان هناك العديد من الطلاب الذين كانوا قلقين لأنهم لم يحصلوا على فرصة لإظهار إمكاناتهم. ولكن يمكن اعتبار امتحان هذا العام على أنه يتطلب” جميع أنواع القدرات “. القدرة الأكاديمية والقدرة البدنية ، والقدرة العقلية ، والقدرة على الاتصال. بالإضافة إلى القدرات التي ذكرتها للتو ، هناك احتمال كبير أنك ستحتاج إلى استخدام القدرات التي تجيدها. ”

“بلى. قد يكون متعجرفًا بعض الشيء ، ولكن معرفة وخبرة آيك ستكون مفيدة في اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة. من المحتمل أن يمنعه هذا الحادث مع شينوهارا من تحقيق إمكاناته “.

من خلال المصافحة ، أقاموا تحالفًا بين فئتيهم.

“نعم. بالنظر إلى ذلك ، أشعر بالقلق أيضًا بشأن ما سيحدث إذا كان يشاهد المناقشة بين Shinohara و Komiya  وهو على هذا النحو “.

بعد الاعتراف بكلماتها ، طلبت Sakayanagi مساعدة Ichinose.

كان يوسكي متخوفًا ، وفهمت مخاوفه. لم تكن فكرة جيدة للتعارض مع الفئة ب الآن.

بشكل عام ، ستركز طاقة الفئة A على المركز الثاني من الفئة B الذي يحاول اللحاق بالركب. ولكن ، كما قال يوسوكي ، فإن ساكياناجي تميل إلى عدم ترك الفريسة التي قررت استهدافها.

“أود أن أرى ما يحدث. إذا كنت بخير معها ، هل يمكنك أن تأتي معك؟ لا أعتقد أن إيكي-كون يحبني كثيرًا “. إذا تحدثنا عن ذلك ، حسنًا ، لم يعحبني أيضًا. ومع ذلك ، كان من الطبيعي أن يشعر يوسكي بعدم الارتياح.

“هذا يعني أنه أنا فقط. ما هو السبب؟”

“قالت شينوهارا إنها ستلتقي بكوميا في المقهى ، أليس كذلك؟”

أدرك إيشينوسي على الفور أنه في حين أنه من الضروري أن تكون قادرًا على التواصل بسهولة مع بعضهم البعض ، ساكياناجي ، لأن أدمغة المجموعة كانت أيضًا عاملاً مهمًا للمجموعة.

“بلى. هل نذهب ونرى ما يحدث ، فقط في حالة حدوث ذلك؟ ”

مجموعة من 8 أنواع من البطاقات ، بدءًا من البطاقات التي تسمح لك باكتساب ميزة في الاختبار الخاص إلى البطاقات المصممة لحمايتك. سيكون هذا الأخير مفيدًة لحماية نفسك ، ولكن إذا اعتبرت أنه يهدف للحماية من الفشل ، فسيكون التقييم مختلفًا. ربما تكون البطاقة الأصعب هي البطاقة “التجريبية” ، والتي تحتوي على العيب الوحيد. إذا تم استخدامها بشكل جيد ، فإن لها قدرة أعلى من أي مكافأة أخرى ، ولكن الحصول على أعلى 30 ٪ لن يكون أمراً سهلاً.

“بالتأكيد”.

“ألم تحصل على أي رسائل ، هوريكيتا؟”

قررت التحقق من الوضع في مقهى في Keyaki  مول مع Yosuke. بينما كنا في طريقنا ، تحدثنا أيضًا قليلاً عن تكوين المجموعات الصغيرة.

“هيوري ، هل قرأ إيشيزاكي قواعد الامتحان؟”

“أردت أن أوصي بخطة حيث تساعد كل من السنة الثانية بعضها البعض وتقاتل ضد العامين الأول والثالث ، ولكن لا يبدو أن أي من الصفوف الأخرى تريد التوحد على الإطلاق. إنه مثل كل فصل يحاول تشكيل مجموعته المثالية. ليس من المستحيل بالنسبة لنا أن نتحد في دورة لا يتم فيها طرد أي سنة ثانية على الإطلاق ، ولكن لن يكون هناك نقص في الألم مع ذلك “.

“لكن … حتى إذا كانت هناك شروط ، فسيتعين عليك الاستعداد للمجموعات مسبقًا أليس كذلك؟”

ناقشت هذا الأمر مع هوريكيتا أمس ، بأن الانسحاب المتعمد من الامتحانات سيمنع أي تسرب. لكن الدرجات التي تنفذ تلك الخطة يجب أن تتحمل خسائر فادحة مهما كانت. ولأكون صادقًا ، من غير الواقعي أن نتوقع من الصف بأكمله مشاركة هذا العبء. لهذا السبب ، حتى بعد يوم كامل ، لم يكن هناك طلاب يقدمون مثل هذا الاقتراح المثالي.

بدا Kouenji راضيًا جدًا عن إجابة Chabashira ، ثم غادرت Chabashir a. بعد قليل اختفى صوت خطواتها. من المحتمل أن يتحرك Kouenji على الفور ، وفي هذه الحالة ، لن يكون البقاء هنا جيدًا للغاية. ولذا قررت مغادرة ذلك المكان بهدوء. لكن-

“يبدو أنه لا يسعنا إلا أن نشكل مجموعات لا تترك لنا أي ندم”.

“ولكن ماذا؟ هل ستتحدث عن قيمة الجهد والصداقة ، تلك الأنواع من المفاهيم المجردة؟ ” أخذت ساكياناجي الكلمات ببساطة من فم إيتشينوسي ، ولم يكن بإمكان إيشينوسي أن يبقى صامتًا.

“بلى…”

“عذرًا ، Yosuke ، ولكن هل يمكنك المتابعة أولاً؟”

“لابد أنك دعوت من قبل عدد قليل من الناس ، يوسوكي؟”

المزاج بينهما بدأ يتغير.

كان Yosuke  يتمتع بشعبية لدى كل من الفتيان والفتيات ، وكان ممتازًا في كل جانب ، لذلك لا توجد طريقة لم يدعوه أحد بعد.

“على الرغم من أنني لا أستطيع المشي حول الجزيرة بحرية بسبب ساقي ، إلا أنني لدي الحق في البقاء عند نقطة البداية ، والتنافس في نفس القواعد مثل أي شخص آخر. بعبارة أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى نصيحة ، فيمكنني مساعدتك ، وإذا كانت هناك مشكلة ، فيمكننا حلها معًا. ومع ذلك ، إذا كنت الشخص الوحيد المتبقي في المجموعة ، فسيتم القضاء على هذه المجموعة “.

“بالنسبة لي ، أود اختيار شخصين من الفئة D  لتشكيل مجموعة. بدلاً من التصويب على أفضل الأماكن ، أفضل أن أقاتل حتى لا أعاقب. ”

تذمر كيسي ، الذي عادة ما يستمع بهدوء إلى تعليمات الامتحانات الخاصة ، كما لو كان يتذكر ذكريات ذلك. ثم ، كان لدى الأولاد والبنات في الفئة D نزاع داخلي ساخن وعانوا من عدد من المصاعب.

يجب أن يحمي طلاب الفئة D  وليس الفئات الأخرى. كانت تلك هي الطريقة المنطقية في التفكير. إذا كان الطالب قويًا وشعبيًا ، فلن تكون مشكلة للشخص الآخر عندما شكلوا مجموعة ، ولكن بالنسبة للطلاب الأقل قوة ، سيكون من الصعب عليهم طلب المساعدة من أي شخص آخر.

* ليس من السهل تشكيل مجموعات كبيرة أثناء الامتحان.

“هل ساكورا-سان بخير؟”

“ومع ذلك ، إذا قمت أنا وأنت ، بالتجمع ، فقد يتجمع هوريكيتا-سان وريون-كون أيضًا … ثم هناك أيضًا فرصة أن يتجمع شخص من صفنا معهم ، أليس كذلك؟

كان يوسوكي قلقًا بشأن Airi ، التي كان جزءًا من مجموعتي وكان الأخير من حيث القدرة.

“إنه أنت . Ayanokouji؟ ماذا يمكنني أن أفعل لك؟” لم يكن متفاجئًا ، وبدلاً من ذلك قبل حضوري بلا مبالاة.  بدلاً من القول أنه تنبأ به ، يبدو أنه لم يكترث لمن كان.

“اعتبارًا من الآن ، ستشكل مجموعة مع Akito  و Haruka .”

“هيوري ، هل قرأ إيشيزاكي قواعد الامتحان؟”

“مياكي كون لديه مهارات حركية جيدة ، لذلك أشعر أن المجموعة متوازنة بشكل جيد.”

“هذا ينطبق عليك أيضًا ، يا أيانوكوجي.”

على الرغم من استبعاد Keisei ، وبفضل عقله ، كانت الطبقات الأخرى تحاول استكشافه من أجل عقله. ستكون مجموعة هائلة إذا كان بإمكانه اختيار الطلاب الذين يمكنهم تغطية افتقاره إلى القدرة البدنية. ومع ذلك ، بينما كنا نطارد Ike ، ظهرت مشكلة.

“ماذا يحدث إذا لم تقم بتشكيل مجموعة … أو إذا لم تتمكن من تكوين مجموعة؟”

كان هناك شخص يتبعنا. لقد بذلوا قصارى جهدهم لعدم رؤيتي أثناء متابعتي من قبل ، ولكن هذه المرة بدا أنهم مستعدون لرؤيتي. كان Ike يسير مباشرة نحو مركز Keyaki  التجاري. ثم كنت أنا ويوسوكي ، وبعد ذلك كان الشخص الذي يتبعنا. استمرت حالة المطاردة المزدوجة على هذا النحو. على الرغم من أن تجاهلها لم يكن صعبًا ، إذا استمر هذا في المستقبل ، فسيكون الأمر مزعجًا بعض الشيء. بينما كنا نقترب من مركز Keyaki ، توقفت في المسير.

“ما الوضع؟”

“عذرًا ، Yosuke ، ولكن هل يمكنك المتابعة أولاً؟”

“هل هناك أية اسئلة؟”

“ما هذا؟”

“ولكن هل طريقة التفكير هذه جيدة حقًا؟ حتى إذا وجدت مجموعة يمكنك الانضمام إليها ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الثقة في الآخرين بمصيرك في الطرد”.

“تذكرت شيئًا يجب أن أهتم به. أعتقد أنني سأعود بعد حوالي 10 دقائق “.

“بخلاف أنا ، مع من تحدثت معه أيضًا؟ أو مع من كنت ستتحدث معه أيضًا؟”

“حسنًا ، سأتصل بك إذا حدث شيء ما.” بدون طرح أي أسئلة ، اختفى Yosuke في مركز Keyaki التجاري. بعد ذلك بوقت قصير ، أخذت الطالبة التي كانت تتبعنا ذلك كمؤشر لها ومضت. كانت زميلة في المدرسة ، شياكي ماتسوشيتا.

“لديك سلسلة من الحظ السيئ ، هاه ، رسم بطاقة التجربة وكل شيء. أنا متأكد من أنك تلفت الانتباه مرة أخرى “.

“لا يبدو أنك مندهش للغاية. هل لاحظت من البداية؟ ”

“إيه؟ لماذا تسأل؟ ”

“أنا لا أظهر أي مفاجأة في تعبيري.” هل كانت هذه هي المرة الأولى منذ عطلة الربيع التي تحدثت فيها إلى ماتسوشيتا وحدها؟ لا ، خذ حالة كوننا بمفردنا ، ستظل هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها معها منذ ذلك الحين.

“سيكون من المفيد جدًا أن تقدم فئة أخرى اقتراحًا مشابهًا …” كان طلاب الفئة D يجدون صعوبة في ذلك.

“ما الذي كنت تتحدث عنه أنت وهيراتا كون؟ حول آيك-كون؟ أو عن امتحان البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة؟ ”

“بجدية؟ هيا بنا هيا بنا! سأذهب الآن!  ”

ماتسوشيتا ، التي كانت تقف بجانبي ، رفعت رأسها وهي تحكم على الوضع.

“لقد قدمت لكم جميعًا شرحًا مملاً حتى الآن ، ولكن هناك المزيد لشرحه بصرف النظر عن ذلك.” أخرجت شاباشيرا من الهواء ، واصلت تفسيرها السابق.

“هل هذا من عملك يا ماتسوشيتا؟”

“بصراحة ، هناك الآن اختلاف كافٍ في نقاط الفصل بين صفوفنا. وبعبارة أخرى ، لا أعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لنا أن نتكاتف “.

“لا يتعلق الأمر بي بقدر ما يتعلق الأمر بنا. Ayanokouji-kun ، أنت وجود مهم بالنسبة لنا للدخول إلى الفئة A . ” يبدو أنها تفكر بي بشدة ، ولكن ما هو هدفها؟

“اختبار الجزيرة غير المأهول هذه المرة … هل يمكنك الحصول على المركز الأول بمفردك ؟”

لكونها ذكية ، كان يجب عليها أن تعرف أن محاولة الإطرائي لن تنجح. ولكن لا أعتقد أنها اقتربت مني الآن دون سبب.

“اعتبارًا من الآن ، ستشكل مجموعة مع Akito  و Haruka .”

“لا تكن حذرا جدا ، لقد اقتربت منك لأن لدي فقط ما أقوله لك اليوم في أقرب وقت ممكن.”

“هناك ، بالطبع ، عقوبات على المجموعات الموضوعة في أسفل التصنيف. فقط المجموعات الثلاث الأدنى ستُسحب نقاط الفصل الخاصة بها ، لكن هذا ليس كل شيء. سيتم طرد طلاب المجموعات الخمس الدنيا. ” حبس الطلاب أنفاسهم. 5 مجموعات ، لذلك قد يتم طرد ما يصل إلى 30 شخصًا.

“شيء تحتاجين أن تخبريني به؟”

“كنت على علم بذلك ، أليس كذلك؟ فتى ترك الدراسة من الدرجة الثالثة في السنة الأولى “. بعد كل شيء ، اختفى هذا الطالب من قائمة OAA.

“إن البطاقة التجريبية عنصر ذو تأثير قوي للغاية. ولكن من الصعب استخدامه. إذا كان لديك أي مشاكل ، أود أن أساعدك ، أيانوكوجي كون. ماذا عنها؟”

– إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار بشأن فريقك في أقرب وقت ممكن ، يرجى الاتصال بـ Horikita.

وبصرف النظر عن أفكاري وآرائي في هذا الشأن ، أعربت عن استعدادها لمساعدتي في أي وقت لأنها كانت إلى جانبي. عندما لم أرد ، بدت محرجة قليلاً.

“ما هذا؟”

“أعتقدت أنك لن تجيب إلا إذا قلت ذلك مباشرة.”

“حسنًا ، أعلم أيضًا أن مطالبة اللاعبين بتشكيل مجموعات كما تشاء قد تجعلك مرتبكًا. بعد كل شيء ، إذا كنت لا تعرف محتويات الاختبار ، فلن تتمكن من استهداف الأشخاص الذين تحتاجهم. ” من المفترض أن الجميع كان يفكر بهذه الطريقة. تابعت شابشيرا.

لم يكن الأمر كما لو كنت أحاول أن أكون لئيمًا معها ، لكنني لم أكن أرغب في أن أجبر على إجراء محادثة بينما كانت مزدحمة. كان ذلك بعد المدرسة ، ويمكننا رؤية عدد لا بأس به من الطلاب يظهرون في المنطقة المحيطة بنا. يجب أن تكون ماتسوشيتا على علم بذلك أيضًا ، لذلك دون انتظار إجابة ، بدأت تتحدث.

“إذا نظمناها ، فستبدو على هذا النحو. اعتمادًا على الموقف ، قد نضطر إلى العمل مع مجموعة لم نفكر في العمل معها.”

“أنت بحاجة إلى البقاء في صدارة الترتيب لتجنب العقوبة ، لذلك من الصعب عليك العثور على الأشخاص الذين سيتجمعون معك ، أليس كذلك؟ لذا أردت فقط أن تعتمد علي إذا كنت في ورطة “. بعد الرد ، كما لو أنها نسيت أن تقول شيئًا مهمًا ، أضافت:

“يجب أن نساعد بعضنا البعض عندما تكون الأمور صعبة. سأساعدك قدر المستطاع “.

“بالطبع ، خلال الاختبار ، سأتبع تعليماتك تمامًا.” وبدا أن هذا ما ذهبت إليه لمطاردتي لأقول.

كنت أفهم أن Kei  أرادت التجمع معي ، لكنني كنت أخشى ألا يكون ذلك مفيدًا لأي منا. ليس بسبب أي نقص في القدرة من جانب Kei  ولكن بسبب وضعي مع Tsukishiro  الذي كان من شأنه أن يخلق مضاعفات بالنسبة لي خلال هذا الاختبار.

“على الرغم من أنني سعيد لأنك على استعداد لمساعدتي ، إذا لم نصل إلى أعلى 30٪ ، فستتم معاقبتك. أنت تعرفين المخاطر ، أليس كذلك؟ ”

على أي حال ، يبدو أن هؤلاء الثلاثة سيأخذونني بعيدًا عن هنا.

“أنا افعل. لهذا أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أتعاون معك لمساعدتك. ”

“هذا ينطبق عليك أيضًا ، يا أيانوكوجي.”

لا أعتقد أنها لم يكن لديها أي نوايا حسنة ، ولكن جوهر المسألة يكمن في مكان آخر. أثناء كبت رغبتي في الإسراع والذهاب إلى Yosuke ، التفت إلى ماتسوشيتا الذي كان يسير بجانبي.

“على أساس هذا ، سأستمر. الآن ، سأنتقل إلى شرح” جزء “من القواعد الجديدة لامتحان البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة”.

“هل حكمت أن احتمالات بقائك هي الأعلى إذا تجمعت معي؟”

“لأنه حتى في أرقى العبارات ، فإن Shinohara  ليست من النوع الذي سيكون نشطًا جدًا في اختبار الجزيرة غير المأهول. لذا فإن صفنا قلق بشأن ما إذا كان تجميعها مع Komiya  فكرة جيدة أم لا. نريد أن نعرف نوع الشخص الذي هو عليه مسبقًا “.

عادة ، فإن المجموعة التي لديها بطاقة المحاكمة ستكون أكثر عرضة للطرد. ومع ذلك ، عرضت ماتسوشيتا مساعدتي ، على الرغم من الخطر. حسن النية لا يمكن تفسيره.

“ماذا ، ما هذا !؟ أنا حر جدًا الآن!  ” مع ذلك ، غادر آيك شينوهارا وركض إلى جانب كوشيدا. شاهدت Shinohara  ببساطة أن ذلك يحدث مع نظرة باردة إلى حد ما في عينيها.

” … إذن لقد تعرضت؟” ضيقت ماتسوشيتا عينيها وابتسمت ، ورفعت العلم الأبيض في وقت مبكر.

“إذا قمت بتشكيل مجموعة مع الفصول الأخرى ، فسيتم تقسيم المكافأة بالتساوي بين الفصول الدراسية. ألن تؤدي هذه القاعدة إلى اختيار الأشخاص من صفك فقط لتشكيل المجموعات؟”

“لا أعتقد أنه سيكون من الصعب البقاء في المراكز العليا إذا كنت أنت. حتى لو لم ننتهي على المنصة ، فنحن سنصل إلى أعلى 30٪. سيكون الأمر أكثر خطورة إذا وضعت أصدقائي أولاً وقمت بتشكيل مجموعة معهم. ” هذا ما كان يعنيه ماتسوشيتا حقا. وزنتني أمام خياراتها الأخرى لتشكيل مجموعة واختارتني.

هذان الشخصان ، بغض النظر عن الوضع ، لن يشكوا في أنفسهم أبدًا ، لأنهم يثقون تمامًا في قوتهم.

“اعتقدت أنك ستنتزع بسرعة ، كون أيانوكوجي.”

“إذا شكلت ثلاث فئات مجموعة ، سيتم تقسيم مكافآت بالتساوي فيما بينها. حتى إذا قمت بتأمين المركز الأول بطريقة أو بأخرى بوسائل يائسة ، فسيتم تقليل فرق النقاط بمقدار 100 نقطة فقط. للمركز الثاني بـ 67 نقطة والمركز الثالث بـ 33 نقطة “.

تحية لي في أقرب وقت ممكن. كما جعلت فهم تقييم نوايا الشخص الآخر أسهل. على الرغم من أن هذا شيء ممتن له ، إلا أنني لم أقصد أبدًا الوصول إلى استنتاج هنا منذ البداية. لم يكن هناك خطأ في ماتسوشيتا ، لكن النتيجة كانت ستكون نفسها بغض النظر عمن كان.

“ماذا. ليس لدي أي فكرة عما يعنيه ذلك.”

“لن أقرر  مجموعتي ، على الأقل لهذا الشهر.”

“نعم … بالحديث عن هذا ، هل يمكنني الانضمام إلى مجموعتك؟” كنت أتساءل كيف سيرد. انا ارى كيف يكون. طالما أن Kouenji يتجمع مع شخص ما ، يمكنه الانسحاب بسهولة بعد بدء الاختبار الخاص.

“تقصد أنك تريد الانتظار ومشاهدة كيف تسير الأمور؟”

إلى جانب تشكيل مجموعة ، هناك شيء آخر مهم. أي وجود بطاقات ذات تأثيرات مختلفة. صباح الغد ، ستعطي المدرسة كل الطلاب بطاقة فريدة لا يمكن نقلها بين زملائهم. ولأن البطاقات التي تم تحويلها مرة واحدة سيتم قفلها ، فلن تعود إلى أيدي المالكين الأصليين. بمعنى آخر ، لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال التجارة مع الطلاب خارج الفصل ، أو من خلال شرائها أو بيعها.

“بعد كل شيء ، أود أن أرى كيف تتحرك الطبقات الأخرى.”

– إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار بشأن فريقك في أقرب وقت ممكن ، يرجى الاتصال بـ Horikita.

أخبرتها العامل الأهم. لكن الجزء الذي اهتم به كان مختلفًا عما كان يهتم به الطلاب العاديون. الامتحان الخاص في الجزيرة غير المأهولة يتطلب الكثير من التحضير. كان من غير المعقول على الإطلاق ألا يكون لـ Tsukishiro  أي علاقة به. لقد مر شهر ونصف منذ آخر امتحان خاص ، لكنه لم يتخذ أي خطوات ملحوظة. يومًا بعد يوم ، كنا نبتعد بعيدًا عن أبريل ، وهو الوقت الذي كان يخطط لطرني من هذه المدرسة. بسبب الإجراءات التعسفية لطلاب الغرفة البيضاء ، كانت التروس في حالة من الفوضى. ربما قاموا بشيء ما في مرحلة تشكيل المجموعة هذه ، والتي يمكن تسميتها مقدمة للمعركة. لم تفهم ماتسوشيتا عنصر الخطر المتضمن. إذا تم جرها إلى هذا ، فلن ينتهي بسهولة بالنسبة لها.

“يبدو أنك معتادة تمامًا بالفعل على الحياة في هذه المدرسة.” كان سلوكها  وشعورها مختلفًا عما كان عليه في البداية ، كما لو كانت قد اندمجت بالفعل في المدرسة.

“يبدو أنني لن أحصل على إجابة مرضية الآن. حسنا ، يمكنك أن تفكر في عرضي . ”

“إذا كان الأمر متروكًا لي لاختيار المجموعة الصغيرة … همم. Ryuuen-kun ، و Kaneda-kun ، و Ayanokouji-kun ، هؤلاء الثلاثة. فلا بأس إذا تم استبدال Kaneda-kun بـ Yamada-kun ، ولكن Ryuuen-kun وجود لا غنى عنه.”

ربما لم تقصد أبدًا ضغط علي. سرعان ما لوحت بيدها لتودعني.

“لا توجد طريقة لخصم هذا الاحتمال.”

“اه صحيح. هذه معلومات الاتصال الخاصة بي “. أعدتها مسبقا على ما يبدو ، أعطتني ورقة مكتوبة عليها بطاقة هويتها.

كان Yosuke  يتمتع بشعبية لدى كل من الفتيان والفتيات ، وكان ممتازًا في كل جانب ، لذلك لا توجد طريقة لم يدعوه أحد بعد.

“حسنا ، قلت ما أردت أن أقوله.”

قررت التحقق من الوضع في مقهى في Keyaki  مول مع Yosuke. بينما كنا في طريقنا ، تحدثنا أيضًا قليلاً عن تكوين المجموعات الصغيرة.

بعد الانتهاء من المحادثة دون إضاعة أي وقت ، استدارت ماتسوشيتا وبدأت بالسير نحو المهجع.

“لكن ريوون كون وهوريكيتا-سان كلاهما معارضان هائلان.”

“حسنًا ، من المؤكد أنه ليس من السيء أن يكون لديك معلومات اتصال بفتاة أخرى.” من غير الواضح ما إذا كنت سأكون قادرًا على تلبية توقعات ماتسوشيتا في المستقبل.

” … إذن لقد تعرضت؟” ضيقت ماتسوشيتا عينيها وابتسمت ، ورفعت العلم الأبيض في وقت مبكر.

بعد ذلك ، قابلت Yosuke  في مركز Keyaki التجاري.

“ماذا دهاك؟ هل تبكي؟”

“ما الوضع؟”

نظرًا لأننا كنا نذهب إلى المدرسة معًا على أي حال ، فقد قررت التحدث عن مواضيع غير ذات صلة تمامًا.

“لا أعتقد أنه سيكون سيئًا بقدر ما يمكن أن يكون ، ولكن … ”

* سيتم منح المجموعات الأعلى مكافآت خاصة مثل نقاط الفصل ، والنقاط الخاصة ، ونقاط الحماية. {ولكن سيتم تقسيم نقاط الفصل بالتساوي على عدد الفئات في المجموعات.}

بعد نظرة يوسوكي ، اكتشفت شينوهارا وكوميا ، اللذين كانا يتحدثان ويضحكان في المقهى. بعيدًا قليلاً ، اكتشفت أيضًا آيك ، الذي كان ظهره لنا وهو يراقبهم بهدوء ، مكتئبًا.

“ماذا علينا ان نفعل؟”

“هل هوسن يتصرف جيدا مؤخرًا؟ أو…؟”

“أولاً ، إذا لم يظهر Ike  أي علامات على الشحن والانطلاق ، دعنا نرى فقط كيف يتطور هذا المشهد. قد لا يقودنا الاتصال بإيكي بلا مبالاة إلى حل “. أومأ يوسوكي رأسه بالاتفاق.

كان الحفل الختامي الذي يعلن نهاية الفصل الدراسي الأول يوم الجمعة السادس عشر ، وقال الجدول إن علينا التوجه إلى الامتحان الخاص بعد ثلاثة أيام. علاوة على ذلك ، كانت مدة الامتحان الخاص ضعف طول الامتحان الأخير أي لمدة أسبوعين.

“على أي حال ، أردت أن أسأل عن كوميا أولاً. لماذا دعا كوميا شينوهارا إلى مجموعته؟ إذا لم نكن متأكدين من ذلك ، فلا يمكننا اتخاذ أي إجراء “.

 

“سأفكر في من سيكون أفضل شخص للتجمع مع Ike إذا لم يتمكن من التجمع مع Shinohara .”

“إيه؟ أليس هذا مهما؟ لأنني قد أطرد إذا لم أكن حريصا على ذلك “.

“افعل من فضلك.” ثم اتفقنا على جمع معلومات منفصلة عن بعضها البعض. بعد مغادرة يوسوكي ، أعطيت إيشيزاكي ، من صف كوميا ، مكالمة ، وطلبت منه الخروج. منذ أن كان لا يزال في المدرسة ، انطلقت للقائه.

“اتصلت Ishizaki  لأنني أردت أن أطرح عليه بعض الأسئلة حول Komiya  من صفك. قررت أن ألتقي هنا لأن هذه المحادثة ليست معدة للآخرين للاستماع “.

“يو! هل تريد التجمع معنا !؟ ” قال ذلك بحماس بابتسامة مشرقة على وجهه.

إلى جانب تشكيل مجموعة ، هناك شيء آخر مهم. أي وجود بطاقات ذات تأثيرات مختلفة. صباح الغد ، ستعطي المدرسة كل الطلاب بطاقة فريدة لا يمكن نقلها بين زملائهم. ولأن البطاقات التي تم تحويلها مرة واحدة سيتم قفلها ، فلن تعود إلى أيدي المالكين الأصليين. بمعنى آخر ، لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال التجارة مع الطلاب خارج الفصل ، أو من خلال شرائها أو بيعها.

“آسف ، لا يزال هذا قيد المداولة. أنا هنا من أجل شيء آخر اليوم. ” أبدى Ishizaki  خيبة أمل طفيفة عند سماع هذه الكلمات ، لكنه تعافى بسرعة.

“إنه أنت . Ayanokouji؟ ماذا يمكنني أن أفعل لك؟” لم يكن متفاجئًا ، وبدلاً من ذلك قبل حضوري بلا مبالاة.  بدلاً من القول أنه تنبأ به ، يبدو أنه لم يكترث لمن كان.

“إذن ، ما الذي تريد مناقشته معي؟”

سيكون الطلاب ذوي القدرة الإجمالية العالية على تشكيل مجموعة ببساطة أكثر فائدة. ومع ذلك ، كما قالت شابشيرا ، فإن اختيار الطلاب الذين تربطك بهم علاقة جيدة هو نقطة لا يمكن تجاهلها. لا نعرف محتويات الامتحان ، ومن الممكن أن يكون العمل الجماعي الفعال أمرًا ممكنًا.

كنت أرغب في مناقشة مشكلتي معه على الفور ، لكن الفتاة كانت تقترب من Ishizaki . كان نيشينو تاكيكو من الدرجة 2-ب.

إيشيزاكي ، الذي كان يطرح الأسئلة بطريقة يسهل علي فهمها ، صمت فجأة. كان يستمع بعناية لما قاله كوميا على الطرف الآخر من الهاتف.

“ماذا ، قلت أن لديك شيء تفعله ، وها أنت تقابل أيانوكوجي؟”

“مهلا.”

“مهلا ، ألم أقل لك ألا تتبعيني ، نيشينو؟ آسف على ذلك ، أيانوكوجي “.

“أنا افعل. لهذا أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أتعاون معك لمساعدتك. ”

بعد الاعتذار ، حث Ishizaki  نيشينو على الذهاب إلى مركز Keyaki  التجاري أولاً. ومع ذلك ، لم تستمع نيشينو إلى إيشيزاكي واقتربت مني.

* ليس من السهل تشكيل مجموعات كبيرة أثناء الامتحان.

“أنت قريب من Ishizaki . هذه مفاجأة “. لاحظتني نيشينو وهي تخاطب إيشيزاكي مباشرة دون تكريم.

بشكل عام ، ستركز طاقة الفئة A على المركز الثاني من الفئة B الذي يحاول اللحاق بالركب. ولكن ، كما قال يوسوكي ، فإن ساكياناجي تميل إلى عدم ترك الفريسة التي قررت استهدافها.

“مهلا ، لم تستمع لي على الإطلاق! لهذا أنت منبوذة!  ”

بعد الانتهاء من المحادثة دون إضاعة أي وقت ، استدارت ماتسوشيتا وبدأت بالسير نحو المهجع.

“منبوذة؟”

“بالتاكيد.”

“آه لا ، فقط أن هذه الفتاة معزولة في فصلنا الآن. أصبحت هذه مشكلة صغيرة. ”

“مع من تريد؟ سواء كنت أنا أو ألبرت أو شيينا. على أي حال ، ستكون مجموعة مع شخص من الفئة ب.” يا له من مفاوض جريء.  بمعنى ما ، لأنه كان إيشيزاكي هو الذي قدم مثل هذا الاقتراح.

“معزولة؟ بالكاد أزعجني ذلك “.

“لا تقلق. إذا كنت بحاجة ، فسأساعدك في التنظيف.”

بالحديث عن العزلة ، كانت إيبوكي أيضًا ذئبًا وحيدًا ، وبدا أن نيشينو ينتمي إلى نفس الفئة.

نقاط الفصل التي ستحصل عليها مجموعة مختلطة من 4 فصول إذا فازوا هي 75 نقطة لكل فصل. حتى إذا كان لفصلك مجموعة في المركز الأول ، إذا كانت مجموعة تحتوي على طلاب من فصلك في المركز الأخير ، فسيظل فصلك في حيرة.

“على أي حال ، هل يمكنك أن تغادري ، حسناً؟”

“أيضًا ، قال Ishizaki-kun أن Ayanokouji يمكن أن يتعاون مع أي شخص من الفئة B ، فهذه أيضًا مشكلة. بقاء الجزيرة غير المأهولة ليس معركة فردية. إذا كنت تريد حقًا الحصول على أعلى مرتبة ، فسيتعين عليك العمل مع أعضاء أقوياء في المجموعة لزيادة فرصك في الفوز “. أشارت هيوري  التي سمعت المضمون فقط  إلى التناقضات المختلفة بدقة  في تلك اللحظة ، كان Ishizaki يتصبب عرقا ، وبدأ يكذب.

“لا ، لن أفعل!”

نظرة عامة على البطاقات وقواعدها

“لا ، لا تريدين؟ هذه الفتاة … عذرا ، Ayanokouji ، انتظر دقيقة. سوف أتخلص منها الآن “.

“بعبارة أخرى ، حالة أدخل فيها مجموعة تضم شخصين من الفئة ب؟”

“لكنني أشعر بالفضول لمعرفة سبب لقاءك أنت و أيانوكوجي سراً ، إيشيزاكي”. على الرغم من أنني لم أتحدث إلى نيشينو أبدًا ، إلا أنها بدت من النوع الذي تتحدث عن رأيها دون تردد. الناس مثلها لا تتوافق بشكل جيد مع الآخرين. ومع ذلك ، كان من الطبيعي لها أن تكون فضولية ، حيث تقابلنا سراً. إن إخبارها بالمغادرة دون إعطاء تفسير سيؤثر علينا بنتيجة عكسية ، لذا قررت أن أخبر نيشينو عما سنناقشه مع إيشيزاكي.

“انتظر ، إيشيزاكي ، هل أنت جاد؟ أنت صديق كوميا ، أليس كذلك؟ ”

“أصبحنا على معرفة وثيقة بعد أن كنا في نفس المجموعة في معسكر التدريب المختلط العام الماضي. ” أولاً ، أبلغتها أساس علاقتنا الحالية ، ثم وصلت إلى الموضوع قيد البحث.

بعد قول ذلك ، نظرت شاباشيرا إلى الطلاب الذين كانوا يرتدون عبارات قاسية.

“اتصلت Ishizaki  لأنني أردت أن أطرح عليه بعض الأسئلة حول Komiya  من صفك. قررت أن ألتقي هنا لأن هذه المحادثة ليست معدة للآخرين للاستماع “.

“اليوم ، تمكنا من إيصال خطة إيشيزاكي وأفكارنا إليك ، ونحن راضون عن ذلك.” يبدو أن هذا كان هدف هيوري. كنت أعرف منذ البداية أن تشكيل الفريق لن يكون سهلاً ، ولهذا كان من المهم معرفة أفكار الناس حول تشكيل الفريق. ربما اعتقد ألبرت أن هذه كانت محاولة متهورة أيضًا ، وربت كتف إيشيزاكي بخفة.

“بسبب كوميا؟ ماذا يحدث هنا؟” لم تتوقف الملاحقة أثناء الحديث عن Komiya . شرحت أسبابي مع أخذ هذا في الاعتبار.

فقط عندما اعتقدت أنني قد تجاوزت كل النظرات الغريبة التي حصلت عليها بسبب درجتي المثالية في اختبار الرياضيات ، انتهى بي الأمر إلى الحصول على هذه البطاقة. ومع ذلك ، فقد كان سيفًا ذا حدين ، لأن التأثير القوي لبطاقة “التجربة” هذه يعني أنه كان هناك احتمال أن أتمكن من جذب الانتباه مرة أخرى. في حين أنه سيكون من الآمن والمرغوب فيه أن يتم تداول البطاقة مع طالب يحتاجها ، فإن القوة غير المؤكدة التي قدمتها تعني أنه ستكون هناك عواقب للقيام بذلك إذا لم أكن حريصًا بشأن من تداولها. ربما سأكون الشخص المسؤول عن ذلك إذا انتهت المجموعة التي تداولتها بها إلى المركز الأول. من الممكن أن يكون  Tsukishiro قد أعطاني البطاقة من أجل المساعدة في إبعادي ، ولكن بالنظر إلى أن البطاقة يمكن نقلها ، فإن ذلك كان أضعف بكثير من استراتيجية للضغط علي. سيكون من الطبيعي تفسيره على أنه ليس أكثر من حظ القرعة. ذهبت البطاقتان الخاصتان المتبقيتان ، “المزيد من الناس” و “Nullify” ، إلى كلا من الفئة C Asakura Mako و Class A’s Yano Koharu على التوالي. ربما كان من حسن الحظ أنهم انفصلوا بهذه الطريقة ، على الأقل إلى حد ما.

“سمعت أنه و Shinohara  من صفي قرروا تشكيل مجموعة. هل تعلمين شيئا عن هذا؟”

كنت أفهم أن Kei  أرادت التجمع معي ، لكنني كنت أخشى ألا يكون ذلك مفيدًا لأي منا. ليس بسبب أي نقص في القدرة من جانب Kei  ولكن بسبب وضعي مع Tsukishiro  الذي كان من شأنه أن يخلق مضاعفات بالنسبة لي خلال هذا الاختبار.

“لا ، إنها المرة الأولى التي سمعت بها. لكنها ليست غريبة ، أليس كذلك؟ ” لم تكن الرغبة في التعاون مع شخص من فصل آخر شيئًا غير طبيعي. لذلك لم يكن من غير المعقول أن يجد Ishizaki  سؤالي عنه غريبًا بعض الشيء.

“إذا كنت لا تستخدم هاتفك كثيرًا ، فلن تضطر إلى شحنه كثيرًا.”

“ما المشكلة في هذا الأمر؟”

“لا ، الامتحان مستمر. الموعد النهائي هو بداية الفصل الثاني “. وبعبارة أخرى ، سيستمر الامتحان الخاص لفترة من الوقت؟ ولكن بعد ذلك ، صمت Nanase  و Housen  في الشهر ونصف الشهر الماضي يبدو لي غريبًا.

“لأنه حتى في أرقى العبارات ، فإن Shinohara  ليست من النوع الذي سيكون نشطًا جدًا في اختبار الجزيرة غير المأهول. لذا فإن صفنا قلق بشأن ما إذا كان تجميعها مع Komiya  فكرة جيدة أم لا. نريد أن نعرف نوع الشخص الذي هو عليه مسبقًا “.

“هذا صحيح في العادة. ومع ذلك ، بالنسبة لصفنا ، إنه موقف لا يمكننا تجاهله. قد يصبح إيكي نشيطًا في الاختبار الخاص و هذا أمر لا غنى عنه للفئة D . ”

“إنه أحد الأخيار ، أليس كذلك؟ لديه أيضًا مهارات حركية جيدة ، ولأنه في نادي كرة السلة ، لديه قوة بدنية جيدة أيضًا “. أكد Ishizaki  هذا مع Nishino  التي أومأت برأسها في الاتفاق.

“من الجيد أنك اقترحت هذا أولاً.”

“يبدو أن أحدهم دعا الآخر لتشكيل مجموعة ، ولكن هل يتواعدان؟”

“في هذه المدرسة ، كان أصدقاء الأمس الذين كنت تضحك معهم يرحلون بدون رحمة. لقد أدركت بقوة مرة أخرى أن الحياة المدرسية يجب أن تعيش بدون ندم “.

“إيه؟ أنا لا أعرف …  ”

على الرغم من أنني كان بإمكاني العودة إلى الفصل الدراسي دون إظهار وجهي ، فقد قررت أن أكشف نفسي بصدق.

“حتى لو سألت Ishizaki  هذه الأشياء ، لن يفهم. أنت لا تعرف أي شيء عن الحب ، أليس كذلك؟ ”

“أنا لا أخطط لترك أي ندم على حياتي هنا في هذه المدرسة.”

“اخرسي! هل تفهمين ذلك أنت؟ ”

“هيك؟ أنظر إليك وأنت تتصرف بتغطرس “.

“على الأقل أكثر منك. على الرغم من أنهم لا يتواعدون ، يحب Komiya-kun بالتأكيد شينوهارا ، أليس كذلك؟ ”

“إذاً هذا جيد. بالنسبة للاختبار ، ما عليك سوى اتباع نصيحتي والاستعداد”. من المحترم أنك قادر على التفكير ببساطة في هذه المشكلة. استمعت هيوري أيضًا إلى اقتراح إيشيزاكي باهتمام كبير.

“إيه؟ كوميا يحب شينوهارا ، حقا؟ أوه ، لكنه قال إنه يحب فتاة من فصل آخر … على الرغم من أنني أتذكرها بشكل غامض فقط …  ” استدعى إيشيزاكي ذكرى الماضي ، وأخبرنا بذلك. إذا كان على أي طالب تكوين مجموعة ، فمن الطبيعي أن يبحث أحدهم عن شيء من الآخر ، مثل القدرة أو الصداقة أو حتى المشاعر الرومانسية. مثلما قالت نيشينو ، إذا كان كوميا معجبًا بشينوهارا ، فمن المنطقي بالنسبة له أن يرغب في تشكيل مجموعة معها.

نظرت Kushida  إلى Shinohara  لتؤكد أنها ستكون على ما يرام معها.

ملاحظة : صورة نيشينو موجودة في غلاف الفصل مع كل تلاميذ الفصل c

بعد الاعتذار ، حث Ishizaki  نيشينو على الذهاب إلى مركز Keyaki  التجاري أولاً. ومع ذلك ، لم تستمع نيشينو إلى إيشيزاكي واقتربت مني.

“ولكن لماذا تهتم بذلك؟”

“نعم ، ولكن يرجى الإبقاء على حقيقة أن شخصًا ما يطلب ذلك على وجه التحديد تحت السرية.”

رأيت الاثنين معًا هذا الصباح. منذ أن اتصل كوميا بشينوهارا باسمها الأول ، شعرت أنهم مقربون ، ولهذا السبب اعتقدت أنه قد يكون الأمر كذلك “.

“لا يمكنني فرض ذلك ، لأن هذا في نهاية المطاف مجرد مسألة حكم شخصي”.

“آه … إيه ، ماذا؟ لا تخبرني أيانوكوجي أن …. هل تحب شينوهارا؟ ”

“مميز؟”

“لا.” على الرغم من أنني أنكرت ذلك على الفور ، إلا أن Ishizaki  كان لديه ابتسامة مبهجة كما لو كان قد أقنع نفسه بالفعل بهذه الحقيقة

“هناك بعض القواعد المعقدة لامتحان الجزيرة القادم غير المأهول. يمكن فقط للطلاب من نفس الصف تكوين مجموعة ، ويتم تقاسم المكافآت بالتساوي بين الفصول. وبعبارة أخرى ، حتى إذا حددت أفضل الأعضاء من كل فصل دراسي لتشكيل مجموعة ، فلن يؤدي ذلك إلى إحداث فرق في نقاط الفصل.

“وا؟ هل هي من نوعك المفضل ؟ هل أنا على حق ، هل أنا على حق؟ ”

بعد أن دفع  بالطلاب إلى الخيال لفترة قصيرة ، تم جرهم بسرعة إلى الواقع. عادة ما يكون هذا النهج لرفعنا ثم إسقاطنا محبطًا جدًا بالنسبة لنا نحن الطلاب. ومع ذلك ، قام الطلاب على الفور بتغيير أفكارهم إلى  اليقظة للمعركة القادمة.

“لقد قلت لا”.

“إذن ، ماذا تريدون مني ؟”

“لا تخفيه عني ، نحن رفاق بعد كل شيء؟”

تعتقد هوريكيتا أن العمل بجد من أجل البقاء وتحقيق النصر لمجرد تقسيم نقاط الصف بين الطبقات بالتساوي ، لا معنى له.

لا ، لا أعتقد أننا كنا قريبين على الإطلاق حتى المعسكر التدريب المختلط … ”

“مرحبا ، أيانوكوجي كون  .” بجوار ألبرت بحجم الجدار ، ظهرت  هيوري.

في الواقع ،  تعرفت مؤخرًا على شخصيته بشكل أفضل من زملائي في الصف.

” ساكياناجي ، هل لي أن أخبرك كيف أشعر حقًا؟”

“ولكن بما أنه أنت ، فأنا متأكد تمامًا من قدرتك على التصويب على فتاة لطيفة.”

إذا استمر هذا الأمر أكثر من ذلك ، فهناك احتمال أن تبدأ الشائعات الكاذبة في الانتشار. إذا حدث ذلك ، فقد تصبح العلاقة بين Ike  و Shinohara أكثر هشاشة مما هي عليه الآن.

“لم أفكر في الأمر من قبل! أنا لا أريد حتى التفكير في الأمر! ومع ذلك … أصبحت على دراية به.”  على الرغم من أن Ishizaki كان خائفاً قليلاً ، إلا أنه حاول قصارى جهده للتصرف بقوة.

“إنه آيك. آيك من صفي قلق بشأن شينوهارا “.

“في الوقت الحالي ، لا أخطط للتجمع مع أي شخص.”

“هاه؟ بحق الجحيم ، أليس كذلك يا Ayanokouji؟ ”

“لا أعتقد أنه سيكون من الصعب البقاء في المراكز العليا إذا كنت أنت. حتى لو لم ننتهي على المنصة ، فنحن سنصل إلى أعلى 30٪. سيكون الأمر أكثر خطورة إذا وضعت أصدقائي أولاً وقمت بتشكيل مجموعة معهم. ” هذا ما كان يعنيه ماتسوشيتا حقا. وزنتني أمام خياراتها الأخرى لتشكيل مجموعة واختارتني.

“لهذا السبب كنت أحاول أن أفهم وضعهم.”

“هذا يعني أنه أنا فقط. ما هو السبب؟”

“فهمت الآن ، لكن الحب ليس شيئًا يمكن للآخرين التدخل فيه”.

“حقًا؟ إذًا ، ليست هناك مشكلة. تعال.” بابتسامة لا يمكن تفسيرها ، استدعى إيشيزاكي بيده وسار إلى الأمام.  إذا شاهدته هكذا ، فسوف أفقد أثره في لحظة. إذا كان سيثير مشاكل هنا ، فلن يجذب انتباه الجميع. منذ أن كان لدي الوقت ، قررت اتباع Ishizaki من الخلف. ولكن عندما تحولت إلى زاوية ، فجأة ، ظهر جدار كبير لم يكن يجب أن يظهر هنا. لا ، لم يكن جدارًا. كان زميل إيشيزاكي ، يامادا ألبرت. كان يرتدي نظارة شمسية ، وكانت يده اليمنى ، التي كان لديها جو من التخويف حولها ، على كتفي.

“أنا أتفق أيضًا مع ذلك ، والتدخل في أعمال شخص آخر أمر غير وارد ، أليس كذلك؟”

“لذا ساكاياناغي سان ، يمكنك المشاركة في ظل هذه الظروف ، هاه”.

“هذا صحيح في العادة. ومع ذلك ، بالنسبة لصفنا ، إنه موقف لا يمكننا تجاهله. قد يصبح إيكي نشيطًا في الاختبار الخاص و هذا أمر لا غنى عنه للفئة D . ”

“أظن.” على الرغم من أن رد فعل Shinohara  كان غير مبال قليلاً ، إلا أنها لم تكره التحدث مع Ike .

كلما ازدادت توترت علاقتهم ، كلما أصبح Ike  أقل إنتاجا خلال الاختبار. اقترب امتحان الجزيرة غير المأهول ، حيث يمكن أن تكون مهاراته مفيدة في النهاية. ومع ذلك ، لم يكن هذا التطور مواتيا. ومع ذلك ، فإن المساعدة في هذا الموقف لن تفيد أي شيء للفئة ب. بل إنها ستعطي ميزة لعدوهم. ربما كان شيئًا لا يرغبون في المساعدة به. على الرغم من أن هذا ما كنت أفكر فيه

اليوم الذي تم فيه رفع الحظر عن تشكيل مجموعة للامتحان الخاص القادم. بالطبع ، سيكون هناك تغيير كبير في وضع الطبقات ، بما في ذلك الفئة د بعد المدرسة ، رنّت الهواتف المحمولة للطلاب الذين يتمتعون بقدرات أكاديمية أو بدنية ممتازة في نفس الوقت. اقتربت مني هوريكيتا وهي تراقب الوضع.

“حسنًا ، سأساعدك. ماذا بإمكاني أن أفعل؟” عرض Ishizaki  لمساعدتي دون تردد.

“ذلك جيد.” كما قالت Nanase ، قد لا يكون الأصدقاء الذين كنت تضحك معهم اليوم معك في اليوم التالي. هذا ما يمكن أن يحدث في هذه المدرسة. ولهذا السبب يجب أن نعتز بها كل يوم أمامنا. لأن كل يوم يمر كان ماضً ثابتًا لا يمكن أن يعود أبدًا.

“انتظر ، إيشيزاكي ، هل أنت جاد؟ أنت صديق كوميا ، أليس كذلك؟ ”

“تذكرت شيئًا يجب أن أهتم به. أعتقد أنني سأعود بعد حوالي 10 دقائق “.

“لذا يجب أن أتجاهل أيانوكوجي ، الذي يعاني حاليًا من ضائقة شديدة؟”

“يبدو أن هذا هو الحال.” بعد الإفراج عني ، حثني ألبرت على الجلوس. بعد التأكد من أن الأشخاص الأربعة كانوا جالسين ، قررت أن أسأل ماذا يريدون.

“لا ، عليك أن تتركها وحدها. أنا أفهم أنكم أصدقاء ، ولكن من المفترض أيضًا أن تكون أعداء “.

في الواقع ،  تعرفت مؤخرًا على شخصيته بشكل أفضل من زملائي في الصف.

“ألم تكن أنت من قال أن أعداء الأمس هم أصدقاء الغد؟”

* يجب أن تكون المجموعات مكونة من شخص واحد على الأقل 6 أشخاص ، وكلما زاد عدد الناس أكثر فائدة. {سيعتمد ترتيب المجموعة على آخر شخص في المجموعة يتم التخلص منه}

من الناحية الفنية ، يجب أن يكون “أصدقاء اليوم” ، لكن هذا كان جيدًا ، لذلك تجاهلت ذلك.

 

“على الرغم من أن هذا كرم منك ، إلا أنني سأشعر بالقلق إذا كنت تريد شيئًا في المقابل.”

“في الواقع ، من المحتمل أن يبدأ معظم الأشخاص في العمل غدًا”.

”شيء في المقابل؟ لن أطلب أي شيء. من الطبيعي أن ترغب في مساعدة صديق يعاني من مشاكل “. لم يكن إيشيزاكي كاذبًا جيدًا ، لذا علمت أنه يقصد ذلك عندما قال إنه سيساعدني دون قيد أو شرط. على الرغم من أن ذلك كان كريماً للغاية ، إلا أنني لم أستطع تقديم مثل هذا الطلب غير المعقول منه بالنظر إلى أنه كان صديق كوميا. إذا لم نكن حذرين في محاولة فصل كوميا وشينوهارا ، فسوف يثير غضب نيشينو.

“ثم ماذا نفعل؟”

“في هذه الحالة ، هممم … هل يمكنك أن تسأل أولاً عن مشاعر كوميا بالنسبة لي ، إيشيزاكي؟”

“لا ، لا تريدين؟ هذه الفتاة … عذرا ، Ayanokouji ، انتظر دقيقة. سوف أتخلص منها الآن “.

“إذن أنت فقط تريد أن تعرف ما إذا كان يحب Shinohara ، ؟”

“في حين سيتم استبعاد هيراتا وإعادته إلى السفينة ، يمكن للعضوين الآخرين متابعة الاختبار دون أي مشاكل. وإذا استمرت هذه المجموعة حتى النهاية وحصلت على المركز الأول ، فإن هيراتا ، كأحد أعضاء المجموعة ، سيعتبر تعتبر في النهاية فائزا في المقام الأول “.

“نعم ، ولكن يرجى الإبقاء على حقيقة أن شخصًا ما يطلب ذلك على وجه التحديد تحت السرية.”

“ستكون كذبة إذا قلت أنني لا أهتم. كنت قلقا بشأن ما إذا كنتم تخططون لشيء ما وراء الكواليس “.

“بالطبع ، ولكن كيف يجب أن أؤكد ذلك؟ أي نصيحة حول كيفية التعامل معه في هذا الموضوع؟ ”

“هل من المفترض أن يكون هذا تهديدًا؟”

قدمت نيشينو يد المساعدة لإيشيزاكي ، الذي لم يستطع التفكير في طريقة للتعامل مع كوميا في هذا الأمر.

“إذا قمت بتشكيل مجموعة مع الفصول الأخرى ، فسيتم تقسيم المكافأة بالتساوي بين الفصول الدراسية. ألن تؤدي هذه القاعدة إلى اختيار الأشخاص من صفك فقط لتشكيل المجموعات؟”

” ، أيانوكوجي كون رأيت الاثنين يستمتعان بصحبة بعضهما البعض ، أليس كذلك؟ إذن دعنا فقط نتظاهر بأن Ishizaki  هو الذي شهد ذلك بدلاً منك واستخدمه لمعرفة ما إذا كانوا يتواعدون. كرجل ليس شائعًا لدى الفتيات ، سيبدو ببساطة أنه يهتم بصديقه ربما يكون قد حصل على صديقة من قبله ، أليس كذلك؟ ” قبل إيشيزاكي ، الذي كان لديه القليل من المواد لاستخدامها كدافع للسؤال ، اقتراح نيشينو على الفور.

كان يوسكي متخوفًا ، وفهمت مخاوفه. لم تكن فكرة جيدة للتعارض مع الفئة ب الآن.

“أشعر بالضعف إلى حد ما كدافع ، ولكن أعتقد أنه سيعمل … حسناً ، سأجربه بعد ذلك. أعطني لحظة. أنشطة النادي لم تبدأ بعد – ”

” كيوتاكا ، بطاقتك هي البطاقة التجريبية ، أليس كذلك؟ إنها بطاقة لها تأثير قوي إذا فزت ، وبالعكس إذا خسرتها ستكون مأساوية … آه ، بالطبع ، أعلم أنك لن تواجه مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك ، كنت أريد بطاقة Half Off أو Nullify  “.

أعتقد أن هذا قد يعمل فقط؟ اتصل إيشيزاكي بكوميا بعد أن قال ذلك.

كان عدد الحاضرين أربعة ، لذلك كان هناك شخص إضافي. بخلاف ذلك ، لم تكن هيوري ، كونها فتاة ، قادرة على المشاركة بسبب النسبة بين الجنسين ، لذلك كان من المحتم أن أكون مع مجموعة إيشيزاكي وألبرت. على الرغم من ذلك ، إذا لم تكن هذه هي الفكرة هنا ، فلا أفهمها أيضًا.

” … آه ، كومييا؟ آسف للاتصال بك مباشرة قبل بدء أنشطة النادي. آه لا ، لدي شيء أريد أن أسألك عنه. هل تحدثت إلى Shinohara  من الفئة D  هذا الصباح؟ … تماما كما اعتقدت. لا ، لقد شكلنا ميثاقًا بعدم الحصول على صديقة قبل إخبار بعضنا البعض ، ولكن أعتقدت أنك قد تتركني خلفك “. سارت الأمور بشكل أفضل مما كنت أتوقع ، حيث سأل إيشيزاكي كوميا عن شينوهارا.

“إيه؟ لماذا تسأل؟ ”

“أنت تقول لي أنك لا تواعد؟ هل حقا؟ إذا كنت تكذب ، فستكون مشكلة لاحقًا ، أليس كذلك؟ ”

“لا أعتقد أنه سيكون سيئًا بقدر ما يمكن أن يكون ، ولكن … ”

بعد التأكد من أن كوميا وشينوهارا لم يتواعدا ، قام إيشيزاكي بإيماءة جيدة بيده اليمنى. ومع ذلك ، تغير تعبيره قليلاً.

“كما تشاء ، سأصل إلى النقطة ، ولكن لا أعتقد أنك ستكونين مرتاحًة جدًا مع ذلك أيضًا.” تمتمت إيتشينوز لنفسها ، “أرجوك ارحميني” ، كما قالت ساكياناجي هذا كتحذير.

“إيه … بجدية؟ أوه ، أوه ، أرى ، آه … ”

“حسنًا ، أعلم أيضًا أن مطالبة اللاعبين بتشكيل مجموعات كما تشاء قد تجعلك مرتبكًا. بعد كل شيء ، إذا كنت لا تعرف محتويات الاختبار ، فلن تتمكن من استهداف الأشخاص الذين تحتاجهم. ” من المفترض أن الجميع كان يفكر بهذه الطريقة. تابعت شابشيرا.

إيشيزاكي ، الذي كان يطرح الأسئلة بطريقة يسهل علي فهمها ، صمت فجأة. كان يستمع بعناية لما قاله كوميا على الطرف الآخر من الهاتف.

“هذا ثناء كبير،. ولكن رأيي هو نفسه”. أومأ ألبرت أيضًا برأسه دون تردد.

“… هل هذا صحيح؟ آه ، فهمت ، لا ، فهمت. لقد حان الوقت أخيرًا لكي تصبح رجلًا ، وبالطبع أنا أساندك. أعلمني كيف سيسير الامر.” من خلال المحادثة ، تمكنت من فهم ما قاله كوميا لإيزيزاكي. بعد إنهاء المكالمة ، نظر إلي Ishizaki  في حرج.

“مثل العام الماضي ، لا يمكنني التنقل في أنحاء الجزيرة بسبب إعاقي. ومع ذلك ، تمكنت هذه المرة من الحصول على إذن للمشاركة. لذلك أنا في ما ستسميه منصب خاص “.

“ذلك الرجل كوميا ، يخطط للاعتراف بشينوهارا في الجزيرة غير المأهولة”.

عندما سمع إيشيزاكي أمر الذهاب إلى غرفته ، رفض ، مرتبكًا.

“أنا أرى- ”

“ثم سأذهب.” بعد أن وصلت إلى مهجع المدرسة تقريبًا ، انحنت ناناس رأسها وغادرت

إذا شكلوا مجموعة ، فسيكون عليهم العمل معًا طوال اليوم. سيكون ذلك الوقت المناسب له للاعتراف

“يبدو أن الجميع هنا ، هذا جيد.”

“ماذا نستطيع ان نفعل؟ في النهاية ، لا توجد طريقة لإيقافها “. هذا صحيح. كان لكوميا الحق في الاعتراف بمشاعره. في المقام الأول ، على الرغم من أن آيك وشينوهارا يهتمان ببعضهما البعض ، لم يكن أي منهما على استعداد لاتخاذ خطوة إلى الأمام. لذلك إذا جاء شخص ما بينهما ، فهذا مجرد مصير. أو ربما يكون آيكي قادرا على استعادتها في اللحظة الأخيرة.

“إيه؟ ما-لماذا؟ ”

“على أي حال، شكرا على المساعدة. أعتقد أنني سأتحدث إلى Horikita  حول هذا الموضوع. إذا واجهت نيشينو صعوبة في تكوين مجموعة ، يمكنك التحدث معي. قد أتمكن من المساعدة بطريقة ما. ”

“هذا ليس ما قصدته. لقد فعلت بعض الأشياء الرهيبة لك ، إيشينوسي. لن يكون مفاجئا إذا كرهتني “.

“قلت أنني لست بحاجة إلى أي شيء في المقابل.”

“أنا آسف ، ولكن إذا وجدت شخصًا يريد شرائه مني ، فقد أتركه يحصل عليه.”

“يجب أن نساعد بعضنا البعض عندما تكون الأمور صعبة. سأساعدك قدر المستطاع “.

“هيك؟ أنظر إليك وأنت تتصرف بتغطرس “.

“شكرًا ،  ، ابذل قصارى جهدك.”

بعبارة أخرى ، لا بأس بالشراكة مع طالب من الدرجة 2-أ أو طالب من الدرجة 2-ج. يمكن أن يكون أربعة أشخاص كحد أقصى في مجموعة صغيرة تم إنشاؤها في السنوات الأولى ، ويمكن أن تضم السنوات الثالثة ما يصل إلى ثلاثة أشخاص في المجموعة ، مثل السنوات الثانية. ربما يكون هذا أحد العوائق المعدة لكل سنة دراسية. تم عرض هذه القاعدة بوضوح على الشاشة. يمكن أن يحدث أيضًا موقف عملت فيه جميع الفئات معًا لتشكيل أقوى مجموعة للمسابقة. إذا كان بإمكانك تشكيل مجموعة مثالية بحرية ، فستظهر بالتأكيد إمكانية الفوز. أو بالأحرى ، ستختار السنوات الأخرى بالتأكيد أفضل المرشحين لتشكيل المجموعات ، لذا لمواجهة ذلك ، علينا جمع كل قوتنا.

بعد الاستماع إلى كلمة شكر Ishizaki ، قررت أن أخبر Horikita  عن هذا. في ذلك المساء ، دعوت هوريكيتا إلى الكافتيريا.  نظرًا لأن المقهى كان مكانًا صاخبًا معظم الوقت ، حتى إذا حاول شخص ما التنصت على محادثتنا ، فسيجدون صعوبة في محاولة معرفة ما يقال. عبرت عن قلقي لهوريكيتا بشأن الوضع الحالي بين Ike  و Shinohara  و Komiya ، وما إذا كان سيؤثر على الاختبار التالي أم لا. أحب آيك شينوهارا لكنه كان مترددًا في التحرك. ومع ذلك ، كان كوميا قد أعد اعترافه. كان رد فعل هوريكيتا عند سماع مخاوفي …

في تلك اللحظة ، قررت ساكياناجي أن تخبر Ichinose  بالسبب الحقيقي وراء اتصالها بها اليوم.

“أليس من الجيد تركهم وشأنهم؟” كان رد فعلها على هذا هو اللامبالاة ، كما هو متوقع.

“لا ، أنا فقط أعود”.

“اعتقدت أن لدينا مشكلة خطيرة بأيدينا ، لأنك أنت من يأتي لاستشارتي … لكن هذه ليست مشكلتنا لإصلاحها. كما أنني قمت بالفعل بتقييم قدرة Ike-kun ككاشف صبي ، وأعتقد أنه من الأفضل تجميعه فيما يتعلق بقدرته ، وليس مشاعره “.

“إن البطاقة التجريبية عنصر ذو تأثير قوي للغاية. ولكن من الصعب استخدامه. إذا كان لديك أي مشاكل ، أود أن أساعدك ، أيانوكوجي كون. ماذا عنها؟”

“أنا لا أعرف عن ذلك. يبدو أن آيك قلق للغاية بشأن شؤون شينوهارا. اعتمادًا على الموقف ، قد لا يكون فعالًا مثل العام الماضي. هذا وحده كان يمكن أن يكون مقبولاً ولكن الآن هناك احتمال أنه يمكن أن يصبح مسئولية تجاه مجموعته ، حيث أن عقله سيكون محصوراً في شينوهارا طوال الوقت. ”

“مع من تريد؟ سواء كنت أنا أو ألبرت أو شيينا. على أي حال ، ستكون مجموعة مع شخص من الفئة ب.” يا له من مفاوض جريء.  بمعنى ما ، لأنه كان إيشيزاكي هو الذي قدم مثل هذا الاقتراح.

“لذا فهو معرض لخطر الطرد بسبب مشاعره تجاه شينوهارا التي قادته إلى أنفه؟”

“آه ، لقد فهمتني ، هاه؟ شيء ما دخل في عيني الآن … أوو “. كانت تتقدم ، ليس فقط لخداع كوميا ، ولكن أيضًا لخداعها.

“لا يمكننا بالتأكيد استبعاد هذا الاحتمال”

على الرغم من وجود أكثر من شهر من الوقت لتشكيل المجموعات ، حيث تشكل المجموعات واحدة تلو الأخرى ، لا توجد طريقة للبقاء هادئين.

” … سيكون ذلك مشكلة بالتأكيد. هذا في منتهى الغباء.” غاضبًة ، أطلقت هوريكيتا تنهيدة ثقيلة.

“إذا استطعنا القيام بذلك ، فيمكننا عندئذ تشكيل المجموعات بهدف أساسي هو تجنب أي تسرب.”

“يبدو أن Komiya  و Shinohara  قد اتفقا بالفعل على تشكيل مجموعة ، ولكن بسبب أوامرك ، لم يجعلوها رسمية. بمجرد منحهم الإذن ، 9 مرات من أصل 10 ، سيشكلون مجموعة. أنت قائد الفئة D  الآن ، لذلك إذا قلت أن العمل مع Komiya أمر غير ملائم استراتيجيًا ، فلا يمكن لشينوهارا-سان أن تعصي عن طيب خاطر “.

“إذا كان الأمر مجرد العثور على خطأ بداخلك ، كنت سأفعل ذلك في أي مكان ، وأنا لست من يضيع إجازة ثمينة”.

“في حين أنه من الضروري منع ذلك ، إذا منعناهم من تشكيل مجموعة ، ألن يغير كوميا كون فقط توقيت اعترافه؟ اعتمادًا على الموقف ، يمكن تغييره إلى اليوم التالي “.

“ما هذا؟” إذا كنت أعلم ذلك ، لما كان الأمر بهذه الصعوبة.

“لا توجد طريقة لخصم هذا الاحتمال.”

“ذلك جيد.” كما قالت Nanase ، قد لا يكون الأصدقاء الذين كنت تضحك معهم اليوم معك في اليوم التالي. هذا ما يمكن أن يحدث في هذه المدرسة. ولهذا السبب يجب أن نعتز بها كل يوم أمامنا. لأن كل يوم يمر كان ماضً ثابتًا لا يمكن أن يعود أبدًا.

“سيكون الأمر أسوأ إذا حاولنا التحدث إليهم ، فلا توجد طريقة لإملاء علاقات الناس أو مشاعرهم تجاه هذا الأمر. ”

فقط عندما اعتقدت أنني قد تجاوزت كل النظرات الغريبة التي حصلت عليها بسبب درجتي المثالية في اختبار الرياضيات ، انتهى بي الأمر إلى الحصول على هذه البطاقة. ومع ذلك ، فقد كان سيفًا ذا حدين ، لأن التأثير القوي لبطاقة “التجربة” هذه يعني أنه كان هناك احتمال أن أتمكن من جذب الانتباه مرة أخرى. في حين أنه سيكون من الآمن والمرغوب فيه أن يتم تداول البطاقة مع طالب يحتاجها ، فإن القوة غير المؤكدة التي قدمتها تعني أنه ستكون هناك عواقب للقيام بذلك إذا لم أكن حريصًا بشأن من تداولها. ربما سأكون الشخص المسؤول عن ذلك إذا انتهت المجموعة التي تداولتها بها إلى المركز الأول. من الممكن أن يكون  Tsukishiro قد أعطاني البطاقة من أجل المساعدة في إبعادي ، ولكن بالنظر إلى أن البطاقة يمكن نقلها ، فإن ذلك كان أضعف بكثير من استراتيجية للضغط علي. سيكون من الطبيعي تفسيره على أنه ليس أكثر من حظ القرعة. ذهبت البطاقتان الخاصتان المتبقيتان ، “المزيد من الناس” و “Nullify” ، إلى كلا من الفئة C Asakura Mako و Class A’s Yano Koharu على التوالي. ربما كان من حسن الحظ أنهم انفصلوا بهذه الطريقة ، على الأقل إلى حد ما.

“ثم ماذا نفعل؟”

“أنت بالتأكيد شخص جيد.”

“لماذا لا نجعل فقط إيكي كون يعترف؟ إذا قبلت Shinohara-san ، فإن Ike-kun سيقاتل بجد للبقاء في المدرسة بغض النظر عن المجموعة التي ينتمي إليها ، أليس كذلك؟ من ناحية أخرى ، إذا تم رفضه ، يمكنه نسيان الأمر برمته والتركيز على الامتحان “.

” كوكو ، هذا صحيح. أنا لا أثق في أي شخص آخر غير أنا. بدلاً من ذلك ، يبدو الأمر وكأنني لا أهتم بأي شخص آخر.” كونيجي ، الذي جاء إلى جانبي ، توقف عن المشي للحظة.

بينما أعتقد أن الأول صحيح ، لا أعتقد أن الأخير سيكون رد فعل Ike إذا تم رفضه. يمكن أن ينفجر بسهولة أو يتوقف عن المحاولة في هذا الاختبار. ومع ذلك ، هذا ليس شيئًا يمكننا حله من خلال التحدث بمفرده.

“المجموعة … مع من قررت أن تتجمع معها؟”

ربما كان جعل إيكي يعترف  قريبًا هو أسرع طريق للخروج.

“ولكن إذا اقترحنا عزل الفئة” أ “، فيجب أن نكون مستعدين لعداء الفئة” أ “. وبالنظر إلى شخصية ساكاياناجي ، أعتقد أنه حتى مع الفئة” د “، الطبقة السفلية ، ستظل تستخدم مواردها بلا رحمة للتعامل معنا “.

“على الرغم من أنك مثالي في الكثير من الأشياء ، إلا أن الرومانسية لا تبدو واحدة من نقاطك القوية.”

“إن ما تقرر القيام به هو أمر متروك لك. على الرغم من أنه سيكون من اللطيف أن تجد مشتريًا بسهولة. لا تؤثر البطاقة التجريبية فقط على الشخص الذي يحمل البطاقة ولكن على مجموعته بأكملها. إنها مخاطرة خطيرة. ” كانت لطيفة ومهذبة أثناء شرح ذلك ، لكنني شعرت أنها كانت ساخرة فقط.

“أنا أعمل على ذلك.”

مجموعة من 8 أنواع من البطاقات ، بدءًا من البطاقات التي تسمح لك باكتساب ميزة في الاختبار الخاص إلى البطاقات المصممة لحمايتك. سيكون هذا الأخير مفيدًة لحماية نفسك ، ولكن إذا اعتبرت أنه يهدف للحماية من الفشل ، فسيكون التقييم مختلفًا. ربما تكون البطاقة الأصعب هي البطاقة “التجريبية” ، والتي تحتوي على العيب الوحيد. إذا تم استخدامها بشكل جيد ، فإن لها قدرة أعلى من أي مكافأة أخرى ، ولكن الحصول على أعلى 30 ٪ لن يكون أمراً سهلاً.

“حقًا؟ … حسنًا ، دعني أرى ما يمكنني فعله. في الوقت الحالي ، سأبدأ بمطالبة Ike-kun  و Shinohara-san  بتشكيل مجموعة معًا ، حسنًا؟ ”

“كان من الجميل لو تمكنا من تبادل البطاقات بحرية داخل الفصل. لن يرغب أي طالب غير واثق من الفوز في الحصول على البطاقة التجريبية ، ومع ذلك لا يمكننا منحها لطالب واثق من الفوز “.

على الرغم من أننا لم ننتهي من وجباتنا ، إلا أن هوريكيتا أخرجت هاتفها وأطلقت تطبيق OAA. فقط لاكتشاف شيء غير متوقع تماما.

“ومن بين البطاقات الخاصة الثلاث المختلفة ، سيتم توزيعها بشكل عشوائي ، وستحصل كل سنة دراسية على واحدة من كل بطاقة. لذلك ، من المحتمل أن ينتهي فصل دراسي واحد مع جميع البطاقات الخاصة الثلاث “.

“لسوء الحظ ، يبدو أنه فات الأوان.”

“إذن ، هل يمكنك الانضمام إلى مجموعتنا؟”

قامت Horikita  بقلب الهاتف حتى أتمكن من رؤية الشاشة. في OAA ، يمكنك رؤية المجموعات التي تم تشكيلها ، وأظهرت أن Shinohara و Komiya  قد شكلوا بالفعل مجموعة. الشخص الثالث في مجموعتهم كان كينوشيتا مينوري من الفئة ب.

“الآن بعد أن عرفت أهمية المجموعات ، سأشرح المكافآت.”

“منذ أن وصلنا الآن إلى هذه النقطة ، ليس لدينا خيار سوى اتخاذ تدابير لمنع فقدان Ike-kun  لدافع.”

“ليس لدي أي سبب لأكرهك. كان للامتحان الخاص ، أليس كذلك؟ لا يوجد مخرج منه. إلى جانب ذلك ، رأيت كيف كنت تحاولين حمايتي ، Nanase  “.

“دعنا نناقش هذا الأمر مع يوسوكي أيضًا. كما أنه يفكر في التركيبة المثلى للمجموعات الآن “.

“بالنسبة للفصلين الدراسيين الثاني والثالث ، ألا يجب أن تكون العودة إلى وضع ثابت هي أولويتك الأولى؟ إذا رفضت عرضي ، فلن تتمكن من هزيمة الطبقات الأخرى ناهيك عن الوصول إلى فصلنا. صححي لي إن كنت مخطئ”

أصبح احتمال تشكيل مجموعات لامتحان الجزيرة غير المأهولة الآن أكثر صعوبة من ذي قبل. بعد حلول الليل ، بدأ موعدي المعتاد مع Kei في غرفتي. ركزت محادثة اليوم على مجموعات الفصول لدينا من أجل الامتحان ، بدءًا من القتال بين Ike و Shinohara.

… اليابانية ، من الجيد أن يفهمها ، أعتقد؟ أنا متأكد من أنه سيحتاجها في الامتحانات وفي الدروس ، لكنها المرة الأولى التي سمعته يتكلم فيها اليابانية.

“أنوو … Kiyotaka ، من تنوي التجمع معًه لإجراء اختبار الجزيرة غير المأهول؟” بتعبير خجول إلى حد ما ، طرح كي هذا السؤال.

إذا قمت بالتجميع بدون إذن بناءً على تفضيلاتك الخاصة ، فسيجعل ذلك التعاون أصعب وأكثر صعوبة. إذا لم تكن لديك خطط لإجراء محادثة سلمية منذ البداية ، فسوف ينتهي بك الأمر بقتال كل سنوات  الثانية مع بعضها البعض. إذا كانت هوريكيتا تريد إقامة علاقة تعاون بين الطبقات ، أعتقد أنها كانت ستتصرف. لم تظهر هوريكيتا أي علامات على الاستياء من ترك مقعدي ، وبدلاً من ذلك تبعتني. يبدو أن لديها ما تقوله. بعد السير في الممر ، وتأكيد عدم وجود أحد ، قالت لي مرة أخرى.

“في الوقت الحالي ، لا أخطط للتجمع مع أي شخص.”

“يا له من مزيج نادر.”

“إيه؟ ما-لماذا؟ ”

“آه ، صباح الخير ، أيكي-كون ، هل أنت متفرغ الآن؟”

كنت أفهم أن Kei  أرادت التجمع معي ، لكنني كنت أخشى ألا يكون ذلك مفيدًا لأي منا. ليس بسبب أي نقص في القدرة من جانب Kei  ولكن بسبب وضعي مع Tsukishiro  الذي كان من شأنه أن يخلق مضاعفات بالنسبة لي خلال هذا الاختبار.

“هل يمكن أن يكون قليلا أكثر تحديدا؟”

“لا شك أن تكوين مجموعة لها مزاياها الخاصة. ومع ذلك ، فإن البقاء بمفردك لا يخلو تمامًا من مزاياها. إنه يسمح للطالب بالتنقل دون أي إعاقة أو مسؤولية تجاه أي من زملائه في المجموعة ، لو كانوا في مجموعة. علاوة على ذلك ، اعتمادًا على الموقف ، يمكن للطالب مساعدة أي مجموعات أخرى بحرية وحتى الانضمام إليها إذا كانوا على وشك التسرب.

ماتسوشيتا ، التي كانت تقف بجانبي ، رفعت رأسها وهي تحكم على الوضع.

“في الأساس ، يمكن للمرء اتخاذ إجراء مستقل عند الذهاب بمفرده … ”

“هناك الكثير من الوقت لكي تفكر ببطء في الاستراتيجية التي ستستخدمها.”

بغض النظر عما إذا كنت فتى أو فتاة ، فإن إجراء الاختبار وحده كان ضمن القواعد. وبعبارة أخرى ، إنها أيضًا فرصة للطلاب الذين اعتقدوا أنهم من جميع اللاعبين للفوز بمفردهم.

“هذا بالضبط ما يعنيه.”

“إذا جاء الطالب في المركز الأول وحده ، فإن ذلك سيعطي الفصل 300 نقطة.”

“حسنًا ، لنفترض فقط أنني كنت أنتظر بدء المجموعات. في حالة عدم عملنا معًا ، أقترح تشكيل مجموعة رئيسية “.

“بما أنك أنت يا Kiyotaka ، هل يمكنك أن تحتل المركز الأول؟”

مجموعة المركز الثالث: 100 نقطة دراسية ، 250.000 نقطة خاصة.

“ما رأيك؟”

“في حين سيتم استبعاد هيراتا وإعادته إلى السفينة ، يمكن للعضوين الآخرين متابعة الاختبار دون أي مشاكل. وإذا استمرت هذه المجموعة حتى النهاية وحصلت على المركز الأول ، فإن هيراتا ، كأحد أعضاء المجموعة ، سيعتبر تعتبر في النهاية فائزا في المقام الأول “.

اجتمعت أعيننا بعد أن ألقيت السؤال مرة أخرى في Kei . بينما نظرنا إلى بعضنا البعض ، لاحظت أنها أصبحت قاسية قليلاً أثناء التفكير.

“لماذا لا نجعل فقط إيكي كون يعترف؟ إذا قبلت Shinohara-san ، فإن Ike-kun سيقاتل بجد للبقاء في المدرسة بغض النظر عن المجموعة التي ينتمي إليها ، أليس كذلك؟ من ناحية أخرى ، إذا تم رفضه ، يمكنه نسيان الأمر برمته والتركيز على الامتحان “.

“أشعر … أنك يمكنك الحصول على المركز الأول بلا مبالاة. إيه ، ولكن انتظر دقيقة. في هذه الحالة ، أليس من الأصعب القول أننا نتواعد !؟ ” لم تستطع Kei  إلا أن يشعر بالذعر قليلاً عند التفكير في المستقبل.

“هذا جشع. على الرغم من أنني ملتزمة بالوفاء بالواجب نفسه ، فسأعطيه لك كتمويل خاص “.

“إذا كنت في المركز الأول لوحدك ، Kiyotaka ، فسأكون في غاية السعادة لدرجة أنني قد أفقد الوعي ، من التفكير في مدى روعتك. ولكن ، ولكن ، آه – لا أعتقد أن ذلك سيكون مثاليًا ”

“هل كان اقتراح Ryuuen ، أو قرار Ishizaki التعسفي بدعوتي؟ ” وللمرة الأولى ، كان إيشيزاكي ، الذي كان يجيب بسهولة  متوترا

“أنت متحمسة بشكل مفرط.  ، تأمين المركز الأول ليس بالمهمة السهلة بأي حال من الأحوال “.

بالضبط. كانت أفكار سودو التي دخلت في هذه النقطة مجرد مسألة بالطبع. لم يكن هذا الامتحان الخاص مجرد مسابقة عبر السنوات ، بل كان أيضًا معركة بين الطبقات في نفس العام. إن تشكيل مجموعات تتكون من أعضاء من فصلك فقط هو الطريقة الوحيدة لإكمال هذا الاختبار بكفاءة. ومع ذلك ، أعدت المدرسة بعض القواعد المثيرة للاهتمام. التجمع مع طلاب أقوياء خلال العام الدراسي سيجعل من السهل الدخول إلى التصنيفات العليا. مخاطر منخفضة ، ولكن مكافأة منخفضة. من ناحية أخرى ، فإن التجمع مع أعضاء فقط من نفس الفئة سيشكل فرصة عالية المخاطر ومكافأة عالية. سيكون الوضع الأكثر مثالية هو التجميع في ثنائي أو ثلاث مجموعات داخل الفصل ، ثم الالتقاء في مجموعات كبيرة لاحقًا. ومع ذلك ، سيكون من الصعب تشكيل المجموعات الكبيرة بعد بدء الاختبار الخاص. إذا لم يكن هناك ضمان للقدرة على تشكيل مجموعة كبيرة بحرية قبل ذلك ، فسيكون خطر الفشل كبيرًا. ولكن على الرغم من ذلك ، من الصحيح أيضًا أن هذا الاختبار الخاص أخفى قوة تدميرية لم تكن متخيلة من قبل. إذا حصلت فئة واحدة على النقاط الثلاثة الأولى ، فستحصل على 600 نقطة في الفصل. إذا حققت الفئة 2-D هذا الهدف ، فستكون تذكرة سريعة إلى الفئة 2-ب.

“اذا ، … حتى أنك لا تعتقد أنه يمكنك الفوز ، Kiyotaka؟”

لقد حان الوقت أخيرًا لتوحيد قواتهم الرئيسية ومواجهة فئتي Ryuuen و Horikita مع العامين الأول والثالث للاختبار الخاص بالجزيرة غير المأهولة.

“دعنا نقول فقط ، هناك فرصة 50/50 “.

في حين أن وجود عدد صغير من الأشخاص في مجموعة لا يبدو بدون فوائد تمامًا ، بالنظر إلى مخاطر اجتياز اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة من البداية إلى النهاية بمفردهم ، فإن تشكيل مجموعة من ثلاثة أشخاص مسبقًا سيكون أكثر أمانًا. دون النظر إلى المتسربين ، في السنة بأكملها ، كل صف لديه 40 شخصًا. هذا هو 160 طالبًا في كل عام مع 4 فصول. نظرًا لأنه يُذكر بوضوح أنه لا يمكن تشكيل سوى مجموعات بحد أقصى 6 أشخاص ، فسيكون هناك 81 مجموعة على الأقل في المدرسة بأكملها عند بدء الاختبار. وبما أنه لا يوجد ضمان بأن كل مجموعة ستكون قادرة على استيعاب 6 أشخاص ، فقد يصل عدد المجموعات الكبيرة التي تتنافس ضد بعضها البعض إلى أرقام ثلاثية.

“مجرد الإجابة على أن هناك فرصة بنسبة 50٪ هي بالفعل رائعة للغاية …”

لم يكن الأمر كما لو كنت أحاول أن أكون لئيمًا معها ، لكنني لم أكن أرغب في أن أجبر على إجراء محادثة بينما كانت مزدحمة. كان ذلك بعد المدرسة ، ويمكننا رؤية عدد لا بأس به من الطلاب يظهرون في المنطقة المحيطة بنا. يجب أن تكون ماتسوشيتا على علم بذلك أيضًا ، لذلك دون انتظار إجابة ، بدأت تتحدث.

“على أي حال ، الشيء الذي يجب أن تقلقي بشأنه هو من يجب أن تتجمع معه ، Kei.”

” كوكو ، هذا صحيح. أنا شخص جشع ولا يشبع. كم هذا مزعج”.

“إيه؟ أليس هذا مهما؟ لأنني قد أطرد إذا لم أكن حريصا على ذلك “.

“حسنًا ، لنفترض فقط أنني كنت أنتظر بدء المجموعات. في حالة عدم عملنا معًا ، أقترح تشكيل مجموعة رئيسية “.

“صحيح ، هذا الاختبار الخاص لا يشمل الطرد. إذا كنت في المجموعات الخمس الدنيا ، فسيتعين عليك مواجهة هذه العقوبة. ومع ذلك ، لا يمكنك اختيار من تريدين التجمع معه بحرية. ”

“أليست غرفة ألبرت رائعة؟ أليس كذلك؟” اقترح إيشيزاكي هذا ، كما لو كان يهرب من شيء ما.

“بلى. لهذا السبب ، كنت أرغب في التجمع معك ، Kiyotaka  … كنت آمل أن تتمكن من حمايتي “. اعترفت Kei  بنواياها بشكل معتدل ولكن دوار.

تحدثت هوريكيتا ، التي اعتادت على الاعتقاد بأن كل شخص ليس من صفها هو عدو ، تحدثت إلى نفسها ، وتردد صوتها داخل الفصل الدراسي. كان على تشابشيرا أن تسمع كلمات هوريكيتا ، لكنها استمرت في التحدث دون رد.

“حتى لو لم أحميك ، فلا تزال هناك طريقة لإنقاذ نفسك ، أليس كذلك؟ ما عليك سوى تجميع كمية النقاط الخاصة اللازمة لإبطال الطرد “.

“وفيما يتعلق بالقواعد ، لا بأس من الانضمام إلى الصفوف الأخرى ، أليس كذلك؟ لقد رأيت أن أيانوكوجي كان ضروريًا ، لذلك دعوته. هل هناك شيء غريب في ذلك؟”

“هذا صحيح ولكن … ” على الرغم من أن هناك حاجة إلى كمية كبيرة من النقاط الخاصة ، طالما أنك حصلت عليها ، فلا داعي للخوف من الطرد.

“هذا … ليس هذا هو الحال. لقد كبرنا كذلك “.

“هذا صحيح ، ولكن حتى إذا شكلت مجموعة من 6  طلاب في الاختبار ، فستظل بحاجة إلى مليون نقطة لتجنب الطرد ، أليس كذلك؟ ليس لدي الكثير. ”

“اتصلت Ishizaki  لأنني أردت أن أطرح عليه بعض الأسئلة حول Komiya  من صفك. قررت أن ألتقي هنا لأن هذه المحادثة ليست معدة للآخرين للاستماع “.

“كم بقي لديك الآن؟”

“اليوم ، تمكنا من إيصال خطة إيشيزاكي وأفكارنا إليك ، ونحن راضون عن ذلك.” يبدو أن هذا كان هدف هيوري. كنت أعرف منذ البداية أن تشكيل الفريق لن يكون سهلاً ، ولهذا كان من المهم معرفة أفكار الناس حول تشكيل الفريق. ربما اعتقد ألبرت أن هذه كانت محاولة متهورة أيضًا ، وربت كتف إيشيزاكي بخفة.

“أم …  240000  نقطة …. على الرغم من ذلك ، كنت أدخر الكثير مؤخرًا!  ” حسنًا ، أنا بالكاد أحمل اللوم لأنني في وضع مماثل بنفسي ..

“ثم ماذا عن التحالف بين الطبقات الثلاثة؟ إذا تم توسيع الفجوة من قبل الفئة A ، فلنقم أولاً بإنشاء تحالف من الفئة B إلى D ، حتى تتمكن من تضييق هذه الفجوة مع الفئة A لن تكون سيئة.” جاء سودو ، الذي كان يستمع إلى المحادثات ، بفكرة جيدة. توحيد القوى التي لديها عدو مشترك لمهاجمة الفئة أ معًا.

“إذن تحتاجين أقل من 760000 نقطة؟”

“بما أن هوسن فشل  ، رأى الناس أنه لن ينجح بدون إعداد جيد؟ هذا الفضل يعود لإصابتي “.

كان لدي حوالي 250000  على يدي. حتى لو أعطيت كل شيء لـ Kei ، فلن تحصل حتى على نصف المبلغ المطلوب.

بغض النظر عما إذا كنت فتى أو فتاة ، فإن إجراء الاختبار وحده كان ضمن القواعد. وبعبارة أخرى ، إنها أيضًا فرصة للطلاب الذين اعتقدوا أنهم من جميع اللاعبين للفوز بمفردهم.

“Kei ، لقد حصلت على بطاقة Free Ride ، أليس كذلك؟”

“بهذا يكون عقدنا كاملاً. حتى لو لم تقرضيني 5 ملايين نقطة كنت سأجمعها معك. أولويتنا الرئيسية هي الوصول إلى الفئة أ ، ونظراً لظروفنا الحالية فلن يكون لدينا خيار سوى العمل معك. منذ ذلك الحين ، إذا سقطنا في الفئة D ، ستنخفض معنوياتنا إلى حد كبير وهذا شيء علينا تجنبه بالتأكيد. ” مع هذا Ichinose  هزت يد Sakayanagi.

“بلى. كم تبلغ قيمة هذه البطاقة؟ ”

على الرغم من أنه لن يكون هناك شيء أفضل من وجود أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، إلا أنه لا يزال بإمكان شخص واحد إجراء الاختبار الخاص دون أي مشاكل.

“بصراحة ، لا يمكنني القول أنها بطاقة جيدة. للأفضل أو للأسوأ ، ستؤثر عليك على أقل تقدير ، فهي ليست بطاقة تكافئك على الجهد ، ولا بطاقة تساعدك إذا ارتكبت خطأ أثناء الاختبار “.

“لا … ليس هذا ما يعنيه على الإطلاق. لا أستطيع حتى أن أرى من يفترض أن أتعاون معه.”

نظرًا لأنه يمكنك فقط استخدامه للمراهنة على مجموعة تعتقد أنها ستفوز على الأرجح ، يمكنك القول إنها في أسفل القائمة من حيث القيمة.

“ليس لدي أي سبب لأكرهك. كان للامتحان الخاص ، أليس كذلك؟ لا يوجد مخرج منه. إلى جانب ذلك ، رأيت كيف كنت تحاولين حمايتي ، Nanase  “.

” … صحيح.” فهمت أكثر أو أقل ، وتنهدت بخيبة أمل.

“واها ، هذه مزحة مثيرة للاهتمام. هل هناك رجل  يمكن أن يخيفك موجود في هذه المدرسة؟” رد Ishizaki على نكتتي.

” كيوتاكا ، بطاقتك هي البطاقة التجريبية ، أليس كذلك؟ إنها بطاقة لها تأثير قوي إذا فزت ، وبالعكس إذا خسرتها ستكون مأساوية … آه ، بالطبع ، أعلم أنك لن تواجه مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك ، كنت أريد بطاقة Half Off أو Nullify  “.

“هذا صحيح ، ولكن حتى إذا شكلت مجموعة من 6  طلاب في الاختبار ، فستظل بحاجة إلى مليون نقطة لتجنب الطرد ، أليس كذلك؟ ليس لدي الكثير. ”

بالنسبة لطالب مثل Kei ، كان من الطبيعي أن تشعر بطاقات الإغاثة بأنها أكثر قيمة من البطاقات مثل البطاقة التجريبية.

الجزء الأول

“ليس الأمر كما لو أنه لا يوجد أمل في بطاقة Free Ride . هناك العديد من الطلاب الذين يعتقدون أن بطاقة Half-Off أو بطاقة Nullify لا قيمة لها. في نظرهم ، تحمل بطاقة Free Ride قيمة معينة “.

“ثم ماذا عن التحالف بين الطبقات الثلاثة؟ إذا تم توسيع الفجوة من قبل الفئة A ، فلنقم أولاً بإنشاء تحالف من الفئة B إلى D ، حتى تتمكن من تضييق هذه الفجوة مع الفئة A لن تكون سيئة.” جاء سودو ، الذي كان يستمع إلى المحادثات ، بفكرة جيدة. توحيد القوى التي لديها عدو مشترك لمهاجمة الفئة أ معًا.

على عكس بطاقة Head Start وبطاقة Bonus ، لن يؤثر ذلك على الطلاب الذين كانوا واثقين من قدراتهم ، بدلاً من ذلك ، استهدف الطلاب في منتصف العبوة الذين يعتقدون أنهم لا يمكنهم الفوز. أيضًا ، نظرًا لأن معظم الطلاب في الوسط ، سيكون من السهل العثور على شخص ما للتداول معه. ومع ذلك ، سوف يطمع بعض البطاقات مثل بطاقة Half Off من قبل بعض الطلاب في الوسط والطلاب في القاع. اعتمادًا على حامل البطاقة ، حتى البطاقة عديمة القيمة يمكن أن تتألق مثل الذهب.

“يا له من يوم جميل.”

“سأجهز النقاط.”

 

“إيه؟ تقول أنك ستستعد … كيف؟ ”

“كيف أقول هذا. يجب أن أكون قادرًا على مساعدتك أينما كنت في حاجة إليها … لذا ، إذا كنت تشعر بالانزعاج … آه ، يمكنني تكوين مجموعة معك ، نعم؟  ”

“بالرغم من وجود طرق أخرى ، فإن بيع البطاقة التجريبية يمكن أن يمنحك النقاط المطلوبة.”

“على الرغم من أنني سعيد لأنك على استعداد لمساعدتي ، إذا لم نصل إلى أعلى 30٪ ، فستتم معاقبتك. أنت تعرفين المخاطر ، أليس كذلك؟ ”

“ولكن بعد ذلك ، سيتعين عليك التخلي عن بطاقة التجربة … هل هذا جيد حقًا؟”

“إذا وصلنا إلى المركز الأول ، فسوف نحصل على نقاط إضافية للفئة D. يمكننا أن ندع العامين الأول والثالث يتنافسان على المركز الثاني والثالث. أفضل من السماح للسنتين الثانيتين الأخريين بالحصول عليها.” القول اسهل من الفعل.

“من الأهم منعك من الطرد.”

“ما رأيك؟”

“نعم نعم … شكرا.” بعد قول ذلك ، خجلت Kei. بعد فترة وجيزة ، تحولت محادثتنا إلى العطلة الصيفية المقتربة ، وخفت أجواء الغرفة ، ولكن لم يكن هناك أي تقدم إضافي في علاقتنا. كانت هناك قاعدة أنه يمكن تشكيل مجموعات من ثلاثة فقط قبل بدء الامتحان الخاص في الصيف. ليس هذا فقط ، ولكن أي ترتيبات مستقبلية تم إنشاؤها يجب أن تكون على هذا الأساس.

“صباح الخير.”

“آه ، أنت هنا ، سان إيشينوسي.”

“ستكون كذبة إذا قلت أنه لم يتصرف. إنه فقط لم يتأثر بالاضطراب الناجم عن الطرد. يبدو أن هوسن كون مهووس بأيانوكوجي سينباي “. ناناس ، التي كانت تنظر إلى السماء ، نظرت إلي  للمرة الأولى بابتسامة مريرة.

“آسف لإبقائك تنتظر ، ساكياناجي.”

“هذا  رد على كل الأوقات التي كنت تضايقني فيها حتى الآن.”

كان يوم الجمعة من أول عطلة نهاية الأسبوع بعد أن بدأت تشكيلات المجموعة. اتصلت ساكياناجي بإشينوز وطلبت منها الحضور إلى المقهى.

“همم. من أجل الحفاظ على علاقة تعاونية ، تحتاج إلى تلبية “شرط معين”. استوفى كل من صفك وفصل هوريكيتا هذا المطلب العام الماضي ، لذلك قمت ببناء علاقة جيدة دون التنافس مع بعضها البعض. ” أومأت إيكينوز رأسها بالاتفاق.

“هل هذا هو الوقت المناسب؟ كدت أتوقع ألا تأتي ، لأنني طلبت ذلك فجأة “.

“أصبحنا على معرفة وثيقة بعد أن كنا في نفس المجموعة في معسكر التدريب المختلط العام الماضي. ” أولاً ، أبلغتها أساس علاقتنا الحالية ، ثم وصلت إلى الموضوع قيد البحث.

“لا توجد مشكلة على الإطلاق ، على الرغم من أنني يجب أن أعترف أنني فوجئت بأنك اتصلت بي” في ذلك اليوم ، قبل ساعة من الاجتماع في المقهى ، وجهت ساكياناجي دعوة إلى Ichinose. لن يكون غريباً أن ترفض إيشينوسي الدعوة إذا كانت مشغولة.

“لا أعتقد أنه كان لدينا أي اتصال مؤخرًا. لم يكن لدى أي من الفئتين” أ “أو” الفئة ب “أي مقترحات. إذا كانت كل السنوات الثانية لها أفكارها الخاصة ، فيجب استخدام هذه الفترة للتواصل ،”.

“لأنه مهم ، أردت مقابلتك اليوم ، إيتشينوسي.” كانت ساكياناجي تكذب.

سيكون الطلاب ذوي القدرة الإجمالية العالية على تشكيل مجموعة ببساطة أكثر فائدة. ومع ذلك ، كما قالت شابشيرا ، فإن اختيار الطلاب الذين تربطك بهم علاقة جيدة هو نقطة لا يمكن تجاهلها. لا نعرف محتويات الامتحان ، ومن الممكن أن يكون العمل الجماعي الفعال أمرًا ممكنًا.

كانت دعوة شخص ما في مثل هذه المهلة القصيرة استراتيجية لم تمنحهم الكثير من الوقت للتفكير. لو قيل لها قبل بضعة أيام ، لكانت ايشينوسي قد تكهنت واستعدت للاجتماع. اعتمادًا على المناسبة ، قد تطلب مساعدة زميل مثل كانزاكي. كان كل الاحتياطات اللازمة التي اتخذتها Sakayanagi.

“لكن … حتى إذا كانت هناك شروط ، فسيتعين عليك الاستعداد للمجموعات مسبقًا أليس كذلك؟”

“بالمناسبة ، لماذا قبلت طلبي المفاجئ؟”

“إنه ليس شخص مرن. بالنسبة لك الذين يواجهون مشاكلك فقط ، فلا مبالغة في القول إنه خصمك الأسوء “. لقد فهمت إيشينوسي ، التي واجهت ريووين في امتحانات نهاية العام ، هذه النقطة جيدًا. كان Ryuuen  المستبد متجاهلاً تمامًا للقواعد ولن يتردد في كسرها. إذا كان ذلك ممكنًا ، فهي لا تريد مواجهته على الإطلاق. كان هذا ما كانت تأمل فيه حقًا.

“لماذا ا؟ لأنه لم يكن لدي أي شيء خاص مخطط لهذا اليوم على أي حال. ”

“أنت قريب من Ishizaki . هذه مفاجأة “. لاحظتني نيشينو وهي تخاطب إيشيزاكي مباشرة دون تكريم.

“هذا ليس ما قصدته. لقد فعلت بعض الأشياء الرهيبة لك ، إيشينوسي. لن يكون مفاجئا إذا كرهتني “.

“مهلا ، ألم أقل لك ألا تتبعيني ، نيشينو؟ آسف على ذلك ، أيانوكوجي “.

من أجل تشويه سمعة Ichinose ، نشرت ساكاياناغي سر ماضي Ichinose  العام الماضي. إذا تعرضت للخيانة من قبل شخص تثق به ، فسوف تكره هذا الشخص. حتى إذا لم تكرههم ، فإنك بالتأكيد ستبقي على بعدك وإحساس قوي بعدم الثقة تجاههم. ومع ذلك ، قبلت Ichinose  على الفور دعوة Sakayanagi  المفاجئة ، ولا يبدو أنها مستاء منها على الإطلاق.

بشكل عام ، ستركز طاقة الفئة A على المركز الثاني من الفئة B الذي يحاول اللحاق بالركب. ولكن ، كما قال يوسوكي ، فإن ساكياناجي تميل إلى عدم ترك الفريسة التي قررت استهدافها.

“حسنًا – لا أعتقد أنك فعلت أي شيء مفرط ، ساكياناجي. في الواقع ، يجب أن أفكر في ما حدث خلال المدرسة الإعدادية ، حيث أعتقد أيضًا أنه كان عملًا مخز. أيضا ، ليس كما لو طلبت منك أن تبقي الأمر سرا ، ولا أعتقد أنه من الصواب لوم أي شخص آخر على أخطائي “. في النهاية ، كانت مسؤولة عن أفعالها السابقة.

كان يوم الجمعة من أول عطلة نهاية الأسبوع بعد أن بدأت تشكيلات المجموعة. اتصلت ساكياناجي بإشينوز وطلبت منها الحضور إلى المقهى.

“أنت بالتأكيد شخص جيد.”

لا ترتبط نقاط الفصل بعدد الأشخاص ، ولكنها مقسمة بالتساوي على عدد الصفوف (مقربة.) من ما يظهر على الشاشة ، فإن المكافآت في كل من الدرجة والنقاط الخاصة مرتفعة للغاية. ستكون هناك تغييرات كبيرة إذا تم أخذ المراكز الثلاثة الأولى من قبل نفس الفصل ، ولكن كان هناك شيء غريب يجب ملاحظته.

“هل أنا؟ لست متأكدًا جدًا من ذلك. ” بدت إيشينوسي محرجة بعض الشيء ، فجلبت خديها بلطف وأبطلت عينيها قليلاً ، عند مقابلة نظرة ساكياناجي الناعمة.

“ومع ذلك ، كتعويض ، ستكون هناك رحلة لمدة أسبوع على متن سفينة سياحية فاخرة. استنادًا إلى طريقة تفكيرك في الأمر ، يجب أن يكون هذا الأسبوع يساوي أكثر من الأسبوعين اللذين ستخسرهما. كما قلت للتو ، تلك الفترة من الوقت أثناء الرحلة سيكون وقت فراغ لمجرد الاستمتاع “. بدت شاباشيرا وكأنها تحاول تشجيعنا بذلك. في العام الماضي ، ذهبنا أيضًا على متن سفينة سياحية فاخرة ، ولكن لم يكن هناك وقت كافٍ للاستمتاع بها بالكامل في ذلك الوقت. تذكرت الوقت الذي تمت فيه إضافة اختبار البروج بعد اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة. بالنسبة لنا الذين يعيشون داخل حرم المدرسة ، كان العالم الخارجي جديدًا ومثيرًا. على الرغم من أننا سنكون على متن سفينة ، فإن قدرتنا على العيش حياة مختلفة عن المعتاد يمكن أن تجعلها العطلة الصيفية المثالية. يبدو أن الطلاب الذين كانوا يعبرون عن سخطهم كانوا مقتنعين إلى حد ما بذلك. إذا لم تستطع قبوله ، فلا يمكنك المضي قدمًا. وهذا العام ، على عكس العام الماضي ، لأن الطلاب كانوا محملين إلى حد ما بنقاط خاصة ، فلن يضطروا إلى مواجهة أي إزعاج على متن السفينة. كان هذا أيضًا سببًا مهمًا لأنه كان أقل ضغطًا على الطلاب.

“إذن … ما الذي تريد التحدث معي بشأنه؟”

“نعم ، هذه هي النقطة الأساسية. بعد بدء الاختبار الخاص ، سيتم السماح للمجموعات الصغيرة بالالتقاء. يمكن أن تشكل مجموعتان من 3 أشخاص أو 3 مجموعات من شخصين أو حتى 6 ذئاب وحيدة مجموعة كبيرة واحدة. ومع ذلك ، فإن الشروط لتشكيل مجموعة ما زالت موجودة. في مجموعة كبيرة من أكثر من 4 أشخاص ، يجب أن تكون النسبة المئوية للفتيات في المجموعة 50٪ على الأقل. ”

بما أن Ichinose  سيصبح محرجًا فقط إذا استمروا في هذا الموضوع ، فقد حثت Sakayanagi  على الوصول إلى النقطة.

ذكريات من الوقت عندما كانت Ichinose بمفرده مع Sakayanagi في العام الماضي ظهرت فجأة. كانوا مثل طفل وكبير على التوالي. كان من الطبيعي أن يتم دحضها ، وشعرت بأنها مدفوعة في زاوية. بالنسبة لساكياناجي ، التي استوعبت نقاط ضعفها ، تأكدت من أن كل شيء يمكن استخدامه لمواجهة تصريحاتها سيتم الدفاع عنه.

“كما تشاء ، سأصل إلى النقطة ، ولكن لا أعتقد أنك ستكونين مرتاحًة جدًا مع ذلك أيضًا.” تمتمت إيتشينوز لنفسها ، “أرجوك ارحميني” ، كما قالت ساكياناجي هذا كتحذير.

“إن فئة Horikita-san  قوية جدًا أيضًا. من حيث القوة الفردية ، لا يمكنهم الخسارة  من قبل أي من الصفوف الأخرى … وفي هذه الحالة ، لن يكون لدينا أي طاقة متبقية للقتال في النهاية. ”

“بصراحة ، إذا حافظت على هذا المستوى من الأداء ، فإن العودة إلى Class-B هو مجرد حلم مزعج ، انسى الفئة A . هل تمانع أن تخبريني بأفكارك حول هذا الأمر؟” أشارت ساكياناجي إلى وضعها الحالي دون أن تنفر أي كلمات.

“هناك ، بالطبع ، عقوبات على المجموعات الموضوعة في أسفل التصنيف. فقط المجموعات الثلاث الأدنى ستُسحب نقاط الفصل الخاصة بها ، لكن هذا ليس كل شيء. سيتم طرد طلاب المجموعات الخمس الدنيا. ” حبس الطلاب أنفاسهم. 5 مجموعات ، لذلك قد يتم طرد ما يصل إلى 30 شخصًا.

” هههه هذا قاسي .”

“مثل العام الماضي ، لا يمكنني التنقل في أنحاء الجزيرة بسبب إعاقي. ومع ذلك ، تمكنت هذه المرة من الحصول على إذن للمشاركة. لذلك أنا في ما ستسميه منصب خاص “.

للحظة ، وقفت إيتشينوسي ثابتة بينما ذهب عقلها فارغًا ، ثم بدأت تثير نفسها بابتسامة مريرة على وجهها. بابتسامة متعمدة ، انتظرت ساكياناجي جوابها.

” ساكياناجي ، هل لي أن أخبرك كيف أشعر حقًا؟”

“صحيح أن وضعنا الحالي يبدو قاتما”.

“كيف وضع صفك D  في نتائج الاختبار؟”

في 1 مايو ، كان الفرق في نقاط الدرجة بين فئة Ichinose  والفئة B بقيادة Ryuuen ، الذي كانت تلاحقه ، 26 نقطة فقط. تعتقد إيشينوسي أنه من الممكن اللحاق حتى بدون امتحان خاص. ومع ذلك ، من تطور نقاط الفصل خلال هذا العام ، ظل الفارق الصغير الناتج عن الإجراءات اليومية في ازدياد مستمر.

“إذا شكل كلا فصولنا مجموعات معًا … ”

لذلك ، عندما ارتفعت فئة Ryuuen  إلى الفئة B ، لم تكن هناك فتحات يمكن العثور عليها. عندما جاء شهر يونيو ، تم تقليص الفجوة ، ولكن بنقطتين فقط. يمكنك أن تشعر أن كلاهما كان غير راغب في التراجع.

باستخدام بطاقة “المزيد من الأشخاص” التي لم يكن هناك منها سوى شخص واحد في السنة الثانية ، يمكنك تشكيل مجموعة من 7 أعضاء. كان هذا سببًا آخر لقرار ساكياناجي القتال جنبًا إلى جنب مع Ichinose.

“أنا أعرف أيضًا مدى شدتها.”

“آه ، صباح الخير .”

“حتى لو كنت تعرفين ، ألا توجد أشياء لا يمكنك فعل أي شيء بشأنها؟ لم يتسببوا في أي مشاكل مؤخرًا ، على عكس استراتيجيات Ryuuen  المدمرة سابقًا. إذا لم تتمكني من اللحاق بالوسائل العادية ، فإن أملك الوحيد هو الامتحان الخاص “. أومأت إيتشينوز قليلاً إلى كلمات ساكاياناغي الفظة.

* ستؤخذ مكافآت نقاط الفصل للمجموعات الثلاث الأولى من سنوات الفصل للمجموعات الثلاث الأدنى مرتبة.

“إنه ليس شخص مرن. بالنسبة لك الذين يواجهون مشاكلك فقط ، فلا مبالغة في القول إنه خصمك الأسوء “. لقد فهمت إيشينوسي ، التي واجهت ريووين في امتحانات نهاية العام ، هذه النقطة جيدًا. كان Ryuuen  المستبد متجاهلاً تمامًا للقواعد ولن يتردد في كسرها. إذا كان ذلك ممكنًا ، فهي لا تريد مواجهته على الإطلاق. كان هذا ما كانت تأمل فيه حقًا.

“… هل هذا صحيح؟ آه ، فهمت ، لا ، فهمت. لقد حان الوقت أخيرًا لكي تصبح رجلًا ، وبالطبع أنا أساندك. أعلمني كيف سيسير الامر.” من خلال المحادثة ، تمكنت من فهم ما قاله كوميا لإيزيزاكي. بعد إنهاء المكالمة ، نظر إلي Ishizaki  في حرج.

“ولكن ، من أجل تسلق السلم ، لا يمكن تجنب هذا الطريق. في حين أنه من الصحيح أن Ryuuen-kun  هو خصم قوي حقًا ، فأنت لست شخصًا يمكن هزيمته بسهولة أيضًا ، ساكياناجي “.

“بالإضافة إلى ذلك ، إذا أنهت المجموعة التي تضم مزيجًا من 4 فصول في الأسفل ، فسيتم تقليل كمية نقاط الفصل التي سيتم أخذها قليلاً ، وسيتم تخفيض المركز الأول والثاني والثالث إلى 75 و 50 و 25 نقطة فئة على التوالي ، مرة أخرى ، عبء مماثل “.

على الرغم من أن Sakayanagi  كان لديها نزاع سابق حول قيادة فئتهم مع Katsuragi ، إلا أن الفجوة التي نشأت بين الفئة A  و B  بسبب كل من قيادتهم كانت كافية لضمان أنه حتى إذا خسرت الفئة A بضع مرات ، فإنها ستبقى بشكل مريح في القمة.

كانوا في حناجر بعضهم البعض. على الرغم من حقيقة أنه كان مخطئًا بشكل أساسي هنا ، غادر آيك مع كوشيدا  توقفت شينوهارا عن المشي ، مع نظرة وحيدة إلى حد ما على وجهها عندما شاهدتها تغادر. قبل وقت طويل جدًا ، تعرفت على المكان الذي كانت فيه شينوهارا واقفة ومررتها.

“على الرغم من اختلاف الفئتين C  و D  عن 200 نقطة ، فإن الفئة D  تكتسب زخمًا ، أليس كذلك؟ هل أنت متأكدة من أنهم لن يتخطوك؟ ”

“تحالف بين 3  فصول لإخراج الطبقة أ. إذا حدث ذلك ، فسوف تضطرين إلى خوض معركة مريرة ، ساكياناجي-سان … أليس كذلك؟ ”

“إن فئة Horikita-san  قوية جدًا أيضًا. من حيث القوة الفردية ، لا يمكنهم الخسارة  من قبل أي من الصفوف الأخرى … وفي هذه الحالة ، لن يكون لدينا أي طاقة متبقية للقتال في النهاية. ”

لم تكن ساكياناجي تقلل من شأن أي منهما. إذا كان Ayanokouji  وراء كل خطوة يقوم بها Horikita ، فلن تكون معركة سهلة. ولهذا السبب ، لضمان الانتصار ، اختارت التجمع مع Ichinose.

“في الواقع ، هناك بعض الأفراد المثيرين للاهتمام للغاية في الفئة D . برئاسة هيراتا كون وكوشيدا سان ، الذين يتمتعون بمهارات اتصال قوية ، ومتوازنون جيدًا ، ودرجاتهم من الدرجة الأولى. على الجانب الآخر ، هناك Sudo-kun ، وهو الوحيد الذي حصل على تصنيف A + في القدرة البدنية في السنة الثانية بأكملها. في هذه الأثناء ، سجلت بطاقة جوكر المخفية الخاصة بهم ، أيانوكوجي كون نتائج مثالية في اختبار رياضي صعب للغاية. ثم ، هناك أيضًا كوينجي ، الذي لا تزال نقاط قوته وحدوده لغزًا ، فهو أيضًا خصم خطير.” بقولها بصوت عالٍ ، زادت فقط من الوعي بالتهديد الذي تشكله الفئة- D.

“ولكن ، منذ فترة وجيزة فقط كنت أدعوك! على أي حال ، يُمنع تكوين مجموعة بدون إذن هوريكيتا!  ”

“وأخيرا ، القائد الذي يوحدهم ، هوريكيتا-سان. لديها قدرات أكاديمية وجسدية ممتازة ، وقد انضمت مؤخرًا إلى مجلس الطلاب “. مرة أخرى ، أعطت ساكياناجي حالة على الوضع الحالي.

“مهلا.”

“آسف للحديث عن مثل هذه القضايا الحساسة ، ولكن أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن تخسري من الدرجة D .”

وهذا يعني أنه لن يُسمح بدمج مجموعة من فتى وفتاة أو فتى وفتاة واحدة. تم عرض المجموعات المحتملة من المجموعات الصغيرة على الشاشة.

“في الوقت الحالي ، قد يكون هذا التقييم دقيقًا ، ولكن – ”

“يبدو أنك جيد في إخفاء نفسك. لكن لا أستطيع أن أرى من خلال الحقائق والأكاذيب الخاصة بك ، أيانوكوجي . لن أصدق كلمات شخص من هذا القبيل.”

“ولكن ماذا؟ هل ستتحدث عن قيمة الجهد والصداقة ، تلك الأنواع من المفاهيم المجردة؟ ” أخذت ساكياناجي الكلمات ببساطة من فم إيتشينوسي ، ولم يكن بإمكان إيشينوسي أن يبقى صامتًا.

بعد كل شيء ، Ike  هو نوع الشخص الذي يتم إبعاده بسهولة بالغة. يبدو أنه كان متحمسًا للغاية لتلقي دعوة من فتاة حتى انتهى به الأمر إلى إغفال على شيء مهم.

“لا يمكنك الفوز بهذا النوع من الأشياء اللطيفة ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة. في حين أن كل فصل دراسي نما بالتأكيد على مدار العام ، إلا أنني لا أرى الكثير من التغيير في صفك ، Ichinose-san . ”

” حقا؟” كان Ishizaki محيرًا تمامًا ، وبتعبير لا يصدق ، قام بإمالة رأسه وطلب إجابة من Hiyori.

“هذا … ليس هذا هو الحال. لقد كبرنا كذلك “.

“لقد قلت لا”.

“ليس الأمر أنك لم تنمو ، إنها مسألة كم”.

“مما يعني … طلاب السنة الثانية هم حلفائنا …؟”

“قد لا تصدقين ذلك ، ساكياناجي ، لكننا لم نخسر.” ابتسمت ساكياناجي قليلاً ، وهزت رأسها ببطء.

“هاه !؟ التضحية بماذا؟ لم أطلب ذلك!  ”

“إذا نظرت إلى OAA ، فمن الواضح للوهلة الأولى أن فصلك في القاع من ناحية التطور . عند مقارنة القدرات الإجمالية عندما كنا في السنة الأولى بما نحن عليه الآن. أشعر أنك كنت ستجري تحليلاً على هذا المستوى أيضًا … هل هذا ما تعرفينه وتظاهرين بعدم ملاحظته ، أم لأنك كنت تخشين مواجهة الواقع ، وأنك لم تجرؤ على التحقق …  ”

ولكن بعبارة أخرى ، على الرغم من وجود اختلاف في السنة من حيث العام الدراسي ، إذا نظرنا إلى العمر ، فقد يكون هناك عيب ما يقرب من عامين يجب أن يتحمله المولود الأخير.

ذكريات من الوقت عندما كانت Ichinose بمفرده مع Sakayanagi في العام الماضي ظهرت فجأة. كانوا مثل طفل وكبير على التوالي. كان من الطبيعي أن يتم دحضها ، وشعرت بأنها مدفوعة في زاوية. بالنسبة لساكياناجي ، التي استوعبت نقاط ضعفها ، تأكدت من أن كل شيء يمكن استخدامه لمواجهة تصريحاتها سيتم الدفاع عنه.

هل كان ذلك مكافأة لأنه من الصعب العمل معًا في هذا الاختبار؟

“أنت طالب استثنائي بمفردك. إذا كنا سننافس على قدم المساواة ، فلن تكوني بالتأكيد أضعف مني. ومع ذلك ، في بيئة رديئة مثل فصلك ، لا يمكنك استخدام نقاط قوتك إلى أقصى حد. سواء كانت آخر مرة ، أو هذه المرة ، ستنغمس فقط في نقاط ضعفك ، وينتهي بك الأمر بعدم القيام بأي شيء ، من ناحية أخرى ، أنا و Ryuuen  قادرون على الأداء بشكل جيد وإظهار أنيابنا بغض النظر عن البيئة التي نضع فيها ، هل فهمت ؟. ”

“افترض أنه خلال الامتحان الخاص ، واجه هيراتا نوعًا من الحوادث ولم يتمكن من مواصلة الامتحان. بالطبع ، إذا كان يشارك بمفرده ، سيتم استبعاد جماعته على الفور ، وستدفع العقوبات”. تحول اسم هيراتا في مجموعة رجل واحد إلى اللون الأحمر ، مما يشير إلى استبعاده.

“نعم … نعم.”

“نعم ، ولكن يرجى الإبقاء على حقيقة أن شخصًا ما يطلب ذلك على وجه التحديد تحت السرية.”

هذان الشخصان ، بغض النظر عن الوضع ، لن يشكوا في أنفسهم أبدًا ، لأنهم يثقون تمامًا في قوتهم.

“أنا أيضًا ، كنت حزينًا من نفس الشيء هذا الصباح.”

“يمكنني القول بالتأكيد ، إنه ليس لديك فرصة للفوز ، إيشينوسي.”

“هل هناك شيء في السماء؟”

“هل اتصلت بي هنا فقط لتخبرني بذلك؟”

“الفئة (أ) ، التي تحتل موقعًا رائدًا ، ربما لن تزعجها الاختلاط بين الصفوف. لا يهم أي مجموعة تفوز ، طالما أن فجوة النقاط بين فصلهم والفصول الأخرى لا تصبح أضيق. على العكس من ذلك ، فإن الطبقات الثلاث التالية التي تأتي في مرتبة أقل منهم ، بما في ذلك نحن ، تود تضييق هذه الفجوة “.

“إذا كان الأمر مجرد العثور على خطأ بداخلك ، كنت سأفعل ذلك في أي مكان ، وأنا لست من يضيع إجازة ثمينة”.

 

في تلك اللحظة ، قررت ساكياناجي أن تخبر Ichinose  بالسبب الحقيقي وراء اتصالها بها اليوم.

حتى إذا احتلت فئات السنة الثانية B و C و D أعلى النقاط ، فإن فرق النقاط مع الفئة-أ سينخفض ​​بمقدار 200 نقطة فقط.

“لماذا لا تعملين معي؟ إيشينوسي. ”

كان يبذل قصارى جهده لإقناع Shinohara  على فكرة أنها يمكن أن تستفيد من مهاراته في البقاء على قيد الحياة. بشكل أساسي ، يبدو أنه أراد فقط سببًا للتجمع معها.

“إيه؟” كان اقتراح ساكياناجي غير متوقع للغاية لدرجة أن إيشينوس لم تستطع أن تقول كلمة واحدة في الرد.

“أعتقد أنني استهنت بك قليلاً ، إيشينوسي.”

“هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستتمكنين من اللحاق بنا”

“هل تكرهني؟ لأجل ماذا فعلت؟”

“لا ، ولكن هذا– ”

بعد أن دفع  بالطلاب إلى الخيال لفترة قصيرة ، تم جرهم بسرعة إلى الواقع. عادة ما يكون هذا النهج لرفعنا ثم إسقاطنا محبطًا جدًا بالنسبة لنا نحن الطلاب. ومع ذلك ، قام الطلاب على الفور بتغيير أفكارهم إلى  اليقظة للمعركة القادمة.

“إن العلاقة التعاونية بين الطبقات ليست بالأمر السيئ. في الواقع ، ألم يكن لديك علاقة مماثلة مع هوريكيتا سان من الفئة D عندما كنت في السنة الأولى؟ ”

“على الرغم من أنني لا أعتقد أن هناك أي شيء سيئ بدعوتي ، لا يمكنني الموافقة على ذلك على الفور.”

حتى لو كان أحدهم قد أخبر ساكياناجي أن Ichinose  و Horikita  كانا يملكان شراكة ، فلن يكون ذلك مفاجئًا.

الشخص الذي رفع يدها الآن هو هوريكيتا الذي كان يجلس أمام تشباشيرا.

“ما سأقوله هو مجرد تكهنات من جانبي ، ولكن أعتقد أنك قمت بحل تلك الشراكة مع هوريكيتا. على الرغم من أنهم كانوا في المركز الأخير ، إلا أنهم تمكنوا من تجميع نقاط أكثر من أي فئة أخرى في العام الماضي ، وحتى الآن لديهم الكثير من الزخم. مقارنةً بذلك ، يا رفاق ، لقد تراجعتم خطوة إلى الوراء ، وانخفضتم إلى الفئة C . من وجهة نظر هوريكيتا ، لا توجد ميزة في مواصلة العمل معك. ”

“لا يمكنك الفوز بهذا النوع من الأشياء اللطيفة ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة. في حين أن كل فصل دراسي نما بالتأكيد على مدار العام ، إلا أنني لا أرى الكثير من التغيير في صفك ، Ichinose-san . ”

كان الأمر كما لو أنها شهدت تلك المحادثة بين Ichinose  و Horikita . وأشارت ساكياناجي إلى ذلك تماما. لقد كانت حقيقة لا يمكن إنكارها ، ولا يمكن لإشينوسي أن تقدم سوى رد فاتر.

شعرت أنه لن تكون هناك تطورات جيدة ، لذلك سألت عما إذا كان يمكنني المغادرة.

“نعم … حسنًا ، تلك الشراكة لن تستمر إلى الأبد على أي حال.”

“أنا لا أعرف ما إذا كان هذا يستحق تكلفة يدك اليسرى.” من بين السنوات الأولى ، كان هوسين كازومي ، للأفضل أو الأسوأ ، أحد هؤلاء الطلاب الذين حظوا بكل الاهتمام. ربما كان من حسن الحظ أن هوسين كان أول من تصرف. السؤال هو من كان بالضبط وراء هذا الاختبار الخاص. على الرغم من أنه سيكون من السهل أن أسأل Nanase  هنا … ومع ذلك ، في المرات القليلة التي نظرت فيها إليها ، نظرت بعيدًا ، لذلك لم يكن لدي أي خيار سوى التخلي عن سؤالها وتطلعت إلى الأمام مرة أخرى. حتى لو سألتها السؤال الآن ، لن تستطيع Nanase  الإجابة عليه. ضمن الفئات الثلاث المتبقية ، توارى المطلعون المجهولون. من المستحيل عليها أيضًا أن تخونهم للحفاظ على العدل. في النهاية ، اعترفت Nanase  للتو بوجود اختبار خاص لمنع الفئة D  من الحرمان.

“همم. من أجل الحفاظ على علاقة تعاونية ، تحتاج إلى تلبية “شرط معين”. استوفى كل من صفك وفصل هوريكيتا هذا المطلب العام الماضي ، لذلك قمت ببناء علاقة جيدة دون التنافس مع بعضها البعض. ” أومأت إيكينوز رأسها بالاتفاق.

“آسف لإبقائك تنتظر ، ساكياناجي.”

“كان هذا الشرط … الفرق في نقاط الصف.”

“لا شيء ، لكنني أشعر بالفضول فقط ، حسنًا؟”

في الواقع ، كان سبب توقف صف إيشينوسي وهوريكيتا عن العداء تجاه بعضهما البعض ، بسبب الاختلاف في نقاط الدرجة.

“ولكن إذا اقترحنا عزل الفئة” أ “، فيجب أن نكون مستعدين لعداء الفئة” أ “. وبالنظر إلى شخصية ساكاياناجي ، أعتقد أنه حتى مع الفئة” د “، الطبقة السفلية ، ستظل تستخدم مواردها بلا رحمة للتعامل معنا “.

“بصراحة ، هناك الآن اختلاف كافٍ في نقاط الفصل بين صفوفنا. وبعبارة أخرى ، لا أعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لنا أن نتكاتف “.

سيكون الطلاب ذوي القدرة الإجمالية العالية على تشكيل مجموعة ببساطة أكثر فائدة. ومع ذلك ، كما قالت شابشيرا ، فإن اختيار الطلاب الذين تربطك بهم علاقة جيدة هو نقطة لا يمكن تجاهلها. لا نعرف محتويات الامتحان ، ومن الممكن أن يكون العمل الجماعي الفعال أمرًا ممكنًا.

“لا أعتقد أنه اقتراح من شأنه أن يجعلنا سعداء. بالأحرى ، إنه أمر محزن ، لأنه لا يظهر فقط أن صفنا ليس شيئًا يدعو للقلق ، ولكن أيضًا أن صفك لا يحتاج حتى أن يتوخى الحذر من وجود غير ذي أهمية. ”

من خلال المصافحة ، أقاموا تحالفًا بين فئتيهم.

“بفظاظة ، هذا كل شيء.” ضرب الواقع الذي لا يرحم من كلمات ساكاياناجي Ichinose  مرة أخرى.

2 . المكافأة: يحصل مالك هذه البطاقة على ضعف عدد النقاط الخاصة من المكافآت.

ومع ذلك ، كان إيشينوز لا تزال يبتسم. على الرغم من أنه كان من السهل إنكار الكلمات في قلب المرء ، لا يمكن للمرء أن يتجاهل حقيقة أن فصلهم قد تم دفعه إلى أسفل في ضائقة يائسة.

” ، أيانوكوجي كون رأيت الاثنين يستمتعان بصحبة بعضهما البعض ، أليس كذلك؟ إذن دعنا فقط نتظاهر بأن Ishizaki  هو الذي شهد ذلك بدلاً منك واستخدمه لمعرفة ما إذا كانوا يتواعدون. كرجل ليس شائعًا لدى الفتيات ، سيبدو ببساطة أنه يهتم بصديقه ربما يكون قد حصل على صديقة من قبله ، أليس كذلك؟ ” قبل إيشيزاكي ، الذي كان لديه القليل من المواد لاستخدامها كدافع للسؤال ، اقتراح نيشينو على الفور.

“لا أعتقد أنه سيكون من المفيد بالنسبة لك التعاون معنا ، ساكياناجي”.

“مجرد تشكيل مجموعة في حد ذاته هو صداع”.

“لا هذا ليس صحيحا. في الواقع ، إذا تحدثنا فقط عن قوة القتال ، فستكون لديك العديد من أوجه القصور. ومع ذلك ، لديك سلاح قوي لا تمتلكه أي فئة أخرى. ”

“حسنًا ، فلنتحدث عن ذلك”.

ابتسمت ساكاياناغي وقال.

“أولاً ، سأبدأ بشرح الجدول بالتفصيل. ليس هناك حاجة لتدوين الملاحظات الآن لأنه يمكنك تنزيلها والتحقق منها بعد ذلك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.”

” ثقة. Ichinose-san ، عندما يربط زملائك في الصف أيديهم معًا ، لن يخونوا بعضهم البعض أبدًا ، مهما حدث. هذا هو العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته عند إنشاء تحالف “. شريك كنت تثق به لمشاهدة ظهرك ، هذا ما كانت تبحث عنه ساكياناجي في تحالفهم.

نظرًا لأننا كنا نذهب إلى المدرسة معًا على أي حال ، فقد قررت التحدث عن مواضيع غير ذات صلة تمامًا.

“في حين أن هذا تقييم إيجابي قادم منك ، ومع ذلك ، نظرًا لوضعنا الحالي ، ألا تعتقدين أن الخيانة هي احتمال قوي؟”

“إذا شكلت ثلاث فئات مجموعة ، سيتم تقسيم مكافآت بالتساوي فيما بينها. حتى إذا قمت بتأمين المركز الأول بطريقة أو بأخرى بوسائل يائسة ، فسيتم تقليل فرق النقاط بمقدار 100 نقطة فقط. للمركز الثاني بـ 67 نقطة والمركز الثالث بـ 33 نقطة “.

“ومع ذلك ، لا أعتقد أنك ستتخلين عن السلاح المعروف باسم الثقة الذي تراكمت عليه حتى الآن. إذا كانت هناك خيانة ، فسيكون ذنبي أني أسئت  الحكم “. حتى لو كان هذا فخًا ، لن تفكر Ichinose  أبدًا في أن الوثوق به أمر سيئ. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن Sakayanagi  كان أيضًا خصمًا لا يمكن الاستخفاف بها يجب أيضًا أن تكون قيد النظر.

“بالطبع ، ولكن كيف يجب أن أؤكد ذلك؟ أي نصيحة حول كيفية التعامل معه في هذا الموضوع؟ ”

“هل يمكن أن يكون قليلا أكثر تحديدا؟”

“يبدو أنك جيد في إخفاء نفسك. لكن لا أستطيع أن أرى من خلال الحقائق والأكاذيب الخاصة بك ، أيانوكوجي . لن أصدق كلمات شخص من هذا القبيل.”

“هل يمكنني أن أعتبر هذا يعني أنك تريدين المضي قدمًا في شراكتنا؟”

بعد التأكد من أن كوميا وشينوهارا لم يتواعدا ، قام إيشيزاكي بإيماءة جيدة بيده اليمنى. ومع ذلك ، تغير تعبيره قليلاً.

” … صحيح.”

“بعد ذلك ، سأقدم شرحًا بشأن الوضع الذي تكون فيه المجموعات العليا والسفلى من نفس العام. في هذه الحالة ، سيكون هناك ترتيب خاص. يجب أن تدفع الفصول في المجموعة الأخيرة 100 نقطة لكل الفصول في المجموعة الأولى ، في حين أن الفصول في المجموعة الثانية حتى الأخيرة يجب أن تدفع 66 نقطة لكل منها ، والثالثة لتدوم على 33 نقطة لكل منها. إذا فاز الفصل بالمركز الأول وحده ، فستحصل على 300 نقطة ، ولكن إذا كان هذا الفصل يضم أيضًا طالبًا في مجموعة في المركز الأخير ، فسيتم خصم 100 نقطة ، وسيحصلون على 200 نقطة فقط “.

“حسنًا ، فلنتحدث عن ذلك”.

في 1 مايو ، كان الفرق في نقاط الدرجة بين فئة Ichinose  والفئة B بقيادة Ryuuen ، الذي كانت تلاحقه ، 26 نقطة فقط. تعتقد إيشينوسي أنه من الممكن اللحاق حتى بدون امتحان خاص. ومع ذلك ، من تطور نقاط الفصل خلال هذا العام ، ظل الفارق الصغير الناتج عن الإجراءات اليومية في ازدياد مستمر.

شرعت Sakayanagi في جلب الفئة 2-C بقيادة Ichinose تحت رايتها.

بعد أن علمت أنه تمت دعوته من قبل فتاة ، أصبح Ike  متحمسًا للغاية.

“هناك بعض القواعد المعقدة لامتحان الجزيرة القادم غير المأهول. يمكن فقط للطلاب من نفس الصف تكوين مجموعة ، ويتم تقاسم المكافآت بالتساوي بين الفصول. وبعبارة أخرى ، حتى إذا حددت أفضل الأعضاء من كل فصل دراسي لتشكيل مجموعة ، فلن يؤدي ذلك إلى إحداث فرق في نقاط الفصل.

– إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار بشأن فريقك في أقرب وقت ممكن ، يرجى الاتصال بـ Horikita.

“. لذا أعتقد أنه سيتعين علينا حتمًا بناء مجموعة فائزة من فصلنا للحصول على أقصى عدد من النقاط. ”

“بعد ذلك ، سأقدم شرحًا بشأن الوضع الذي تكون فيه المجموعات العليا والسفلى من نفس العام. في هذه الحالة ، سيكون هناك ترتيب خاص. يجب أن تدفع الفصول في المجموعة الأخيرة 100 نقطة لكل الفصول في المجموعة الأولى ، في حين أن الفصول في المجموعة الثانية حتى الأخيرة يجب أن تدفع 66 نقطة لكل منها ، والثالثة لتدوم على 33 نقطة لكل منها. إذا فاز الفصل بالمركز الأول وحده ، فستحصل على 300 نقطة ، ولكن إذا كان هذا الفصل يضم أيضًا طالبًا في مجموعة في المركز الأخير ، فسيتم خصم 100 نقطة ، وسيحصلون على 200 نقطة فقط “.

“ثم لن يكون هناك الكثير للاختيار من بينها. لا بد أن تكون هناك أجزاء من الاختبار لا يمكن لأي فصل دراسي أن يقوم بها بمفرده. ومع ذلك ، إذا كان لدينا 79 طالبًا من فصلين للاختيار من بينهم ، فسيكون النجاح أسهل بكثير. ”

هناك عدد قليل جدا من الناس الذين لديهم نفس القوة القيادية مثله. كان لديه أيضًا الجرأة في إنشاء تكتيكات تنتهك القواعد دون تردد. لقد كان الوحيد الذي غادر في امتحان الجزيرة غير المأهول العام الماضي ، وهناك تربص دون أن يلاحظه أحد ، ويمتلك القدرة الجسدية والعقلية. إنه ليس شخصًا يمكنك تفويته. والآخر كانيدا ، الذي كان لديه أفضل المهارات الأكاديمية في فصله ، أو ألبرت ، الذي يفتخر بقوته أولاً. في الواقع ، إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات فوزك ، فسيكون من الضروري اختيار اثنين من هؤلاء الثلاثة.

“إذا شكل كلا فصولنا مجموعات معًا … ”

“على أي حال غرفتي قليلاً …! نعم ، هذا صحيح ، دعنا نذهب إلى غرفة ألبرت!”

“على الرغم من أن الفجوة مع الفصل لدينا لن تضيق كثيرًا ، يمكنك اللحاق بفئة Ryuuen-kun ، وتوسيع الفجوة مع الفئة D .”

“أنا لا أخطط لترك أي ندم على حياتي هنا في هذه المدرسة.”

“ولكن – إذا فعلنا ذلك ، فسوف نفقد فرصة للحاق بصفك.”

” … آه ، كومييا؟ آسف للاتصال بك مباشرة قبل بدء أنشطة النادي. آه لا ، لدي شيء أريد أن أسألك عنه. هل تحدثت إلى Shinohara  من الفئة D  هذا الصباح؟ … تماما كما اعتقدت. لا ، لقد شكلنا ميثاقًا بعدم الحصول على صديقة قبل إخبار بعضنا البعض ، ولكن أعتقدت أنك قد تتركني خلفك “. سارت الأمور بشكل أفضل مما كنت أتوقع ، حيث سأل إيشيزاكي كوميا عن شينوهارا.

“بالنسبة للفصلين الدراسيين الثاني والثالث ، ألا يجب أن تكون العودة إلى وضع ثابت هي أولويتك الأولى؟ إذا رفضت عرضي ، فلن تتمكن من هزيمة الطبقات الأخرى ناهيك عن الوصول إلى فصلنا. صححي لي إن كنت مخطئ”

“أشعر … أنك يمكنك الحصول على المركز الأول بلا مبالاة. إيه ، ولكن انتظر دقيقة. في هذه الحالة ، أليس من الأصعب القول أننا نتواعد !؟ ” لم تستطع Kei  إلا أن يشعر بالذعر قليلاً عند التفكير في المستقبل.

“هذا …”

“لأن أيانوكوجي لديه صفه الخاص للتعامل معه ، أليس كذلك؟” على الرغم من أن هيوري دعمت خطة إيشيزاكي ، إلا أنها فهمت سبب عدم موافقتك عليها على الفور.

“ناهيك عن أنه إذا خسرت مرة أخرى ، فستقعين بالتأكيد في الدرجة D . ستفقدين الكثير من النقاط ، وسيزداد وضعك سوءًا مما هو عليه الآن. في هذه الحالة ، لن تتمكني أبدًا من الصعود إلى الفئة أ. ”

“ومع ذلك ، لا أعتقد أنك ستتخلين عن السلاح المعروف باسم الثقة الذي تراكمت عليه حتى الآن. إذا كانت هناك خيانة ، فسيكون ذنبي أني أسئت  الحكم “. حتى لو كان هذا فخًا ، لن تفكر Ichinose  أبدًا في أن الوثوق به أمر سيئ. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن Sakayanagi  كان أيضًا خصمًا لا يمكن الاستخفاف بها يجب أيضًا أن تكون قيد النظر.

مرة أخرى ، صمتت إيشينوسي ، لأنها لم تستطع دحض ما قاله ساكياناجي.

“آه لا ، فقط أن هذه الفتاة معزولة في فصلنا الآن. أصبحت هذه مشكلة صغيرة. ”

“أعتقد أنك لا تزالين تشكين بي. ومع ذلك ، لن يكون لفصلي العديد من الفرص للعمل مع الفصول الأخرى. سواء كانوا من الفئة D أو B ، فلن ينضموا إليّ لأنهم يريدون اللحاق بنا. هناك خيار واحد آخر متاح لك. هذا هو تشكيل تحالف من 3 فصول وتحدي الفئة أ. سيشكلون مجموعة هائلة بالفعل “.

“ماذا تقصد ب” المجموعة الرئيسية “؟

بغض النظر عن مدى قوة الفئة A ، إذا عملت الفئة B و C و D معًا ، فلا توجد فرصة للفوز.

“ما هذا؟” إذا كنت أعلم ذلك ، لما كان الأمر بهذه الصعوبة.

“سوف تكذبين بالتأكيد إذا قلت أنك لم تفكر في هذا من قبل.”

“إنه ليس شخص مرن. بالنسبة لك الذين يواجهون مشاكلك فقط ، فلا مبالغة في القول إنه خصمك الأسوء “. لقد فهمت إيشينوسي ، التي واجهت ريووين في امتحانات نهاية العام ، هذه النقطة جيدًا. كان Ryuuen  المستبد متجاهلاً تمامًا للقواعد ولن يتردد في كسرها. إذا كان ذلك ممكنًا ، فهي لا تريد مواجهته على الإطلاق. كان هذا ما كانت تأمل فيه حقًا.

“صحيح ، مع ذلك ، ليس من الواقعي أن تشكل جميع فصولك الثلاثة تحالفًا. أخبريني Ichinose ، هل تلقيت أي دعوات لهذا الغرض منذ يوم الإعلان عن القواعد. ”

“أنا لا أظهر أي مفاجأة في تعبيري.” هل كانت هذه هي المرة الأولى منذ عطلة الربيع التي تحدثت فيها إلى ماتسوشيتا وحدها؟ لا ، خذ حالة كوننا بمفردنا ، ستظل هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها معها منذ ذلك الحين.

أغلقت Ichinose عينيها ، وهزت رأسها ببطء.

“بعد ذلك ، سأقدم شرحًا بشأن الوضع الذي تكون فيه المجموعات العليا والسفلى من نفس العام. في هذه الحالة ، سيكون هناك ترتيب خاص. يجب أن تدفع الفصول في المجموعة الأخيرة 100 نقطة لكل الفصول في المجموعة الأولى ، في حين أن الفصول في المجموعة الثانية حتى الأخيرة يجب أن تدفع 66 نقطة لكل منها ، والثالثة لتدوم على 33 نقطة لكل منها. إذا فاز الفصل بالمركز الأول وحده ، فستحصل على 300 نقطة ، ولكن إذا كان هذا الفصل يضم أيضًا طالبًا في مجموعة في المركز الأخير ، فسيتم خصم 100 نقطة ، وسيحصلون على 200 نقطة فقط “.

“إذا شكلت ثلاث فئات مجموعة ، سيتم تقسيم مكافآت بالتساوي فيما بينها. حتى إذا قمت بتأمين المركز الأول بطريقة أو بأخرى بوسائل يائسة ، فسيتم تقليل فرق النقاط بمقدار 100 نقطة فقط. للمركز الثاني بـ 67 نقطة والمركز الثالث بـ 33 نقطة “.

“تذكرت شيئًا يجب أن أهتم به. أعتقد أنني سأعود بعد حوالي 10 دقائق “.

حتى إذا احتلت فئات السنة الثانية B و C و D أعلى النقاط ، فإن فرق النقاط مع الفئة-أ سينخفض ​​بمقدار 200 نقطة فقط.

أدرك إيشينوسي على الفور أنه في حين أنه من الضروري أن تكون قادرًا على التواصل بسهولة مع بعضهم البعض ، ساكياناجي ، لأن أدمغة المجموعة كانت أيضًا عاملاً مهمًا للمجموعة.

على الرغم من أنها لم تكن بأي حال من الأحوال كمية صغيرة ، إلا أنه كان من الصعب احتكار المكافأة في امتحان خاص.

“بما أن هوسن فشل  ، رأى الناس أنه لن ينجح بدون إعداد جيد؟ هذا الفضل يعود لإصابتي “.

“من الطبيعي فقط محاولة تضييق الفجوة بين الطبقات بمقدار 300-400 نقطة من خلال محاولة الفوز بمفردك”

“مهلا ، ألم أقل لك ألا تتبعيني ، نيشينو؟ آسف على ذلك ، أيانوكوجي “.

“ومع ذلك ، إذا قمت أنا وأنت ، بالتجمع ، فقد يتجمع هوريكيتا-سان وريون-كون أيضًا … ثم هناك أيضًا فرصة أن يتجمع شخص من صفنا معهم ، أليس كذلك؟

“لا بأس. يامادا قوي للغاية.” لا ، ليست هذه هي المشكلة. يبدو الأمر وكأننا أصبحنا بارزين بطريقة غريبة.

“حسنًا ، لنفترض فقط أنني كنت أنتظر بدء المجموعات. في حالة عدم عملنا معًا ، أقترح تشكيل مجموعة رئيسية “.

* سيتم منح المجموعات الأعلى مكافآت خاصة مثل نقاط الفصل ، والنقاط الخاصة ، ونقاط الحماية. {ولكن سيتم تقسيم نقاط الفصل بالتساوي على عدد الفئات في المجموعات.}

“ماذا تقصد ب” المجموعة الرئيسية “؟

في الجزيرة غير المأهولة في العام الماضي ، كان لديك الحرية في اختيار طريقة القتال. إذا كنت تريد الفوز ، كان عليك أن تقتصد ، ولكن إذا تخليت عن الفوز ، فقد سمح لك بالعيش بحرية أكبر. أيضا ، لن تواجه عقوبات قاسية مثل الطرد طالما أنك لم تنتهك القواعد المهمة. على الرغم من أنه قيل أن الامتحان سيصبح أكثر صرامة وأكثر ترحمًا ، فما هي التغييرات مقارنة بالعام الماضي؟ ليست هناك حاجة إلى الإسراع في التفكير في الإجابة ، لأن Chabashira ربما ستخبرنا قريبًا بما فيه الكفاية.

“مثل العام الماضي ، لا يمكنني التنقل في أنحاء الجزيرة بسبب إعاقي. ومع ذلك ، تمكنت هذه المرة من الحصول على إذن للمشاركة. لذلك أنا في ما ستسميه منصب خاص “.

“يبدو أن أحدهم دعا الآخر لتشكيل مجموعة ، ولكن هل يتواعدان؟”

“مميز؟”

أعتقد أن هذا قد يعمل فقط؟ اتصل إيشيزاكي بكوميا بعد أن قال ذلك.

“يتم استبعاد الطلاب غير القادرين على المشاركة لأي سبب منذ البداية ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، سأشارك كطالب “شبه مستبعد”.

 

“شبه مستبعد ؟”

“إذا كنت ترغب حقًا في الاعتماد علي ، فسوف أساعدك بالتأكيد.” كانت هوريكيتا تتحول ببطء إلى صفيق ، أو كان من الصعب التعامل معه أكثر من ذي قبل. تلك النظرة المشددة التي بدت وكأنها تقول “ماذا تريد؟” جعلني لا أريد الاعتماد عليها.

“على الرغم من أنني لا أستطيع المشي حول الجزيرة بحرية بسبب ساقي ، إلا أنني لدي الحق في البقاء عند نقطة البداية ، والتنافس في نفس القواعد مثل أي شخص آخر. بعبارة أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى نصيحة ، فيمكنني مساعدتك ، وإذا كانت هناك مشكلة ، فيمكننا حلها معًا. ومع ذلك ، إذا كنت الشخص الوحيد المتبقي في المجموعة ، فسيتم القضاء على هذه المجموعة “.

“صباح الخير.”

“لذا ساكاياناغي سان ، يمكنك المشاركة في ظل هذه الظروف ، هاه”.

“بالنسبة لي ، أود اختيار شخصين من الفئة D  لتشكيل مجموعة. بدلاً من التصويب على أفضل الأماكن ، أفضل أن أقاتل حتى لا أعاقب. ”

أدرك إيشينوسي على الفور أنه في حين أنه من الضروري أن تكون قادرًا على التواصل بسهولة مع بعضهم البعض ، ساكياناجي ، لأن أدمغة المجموعة كانت أيضًا عاملاً مهمًا للمجموعة.

باستخدام بطاقة “المزيد من الأشخاص” التي لم يكن هناك منها سوى شخص واحد في السنة الثانية ، يمكنك تشكيل مجموعة من 7 أعضاء. كان هذا سببًا آخر لقرار ساكياناجي القتال جنبًا إلى جنب مع Ichinose.

“من صفي ، أنت حرة في الاختيار من بين 4 طلاب – كون هاشيموتو ، وكيتو كون ، وماسومي-سان وأنا. نحن بلا شك فخر وقوة رئيسية من الفئة أ. من الفئة ب ، أنت وكون كانزاكي كون ، بالإضافة إلى كون شيباتا ، وغيرهم. ”

أعطت الشابشيرا هذه التعليمات ، ووضعت جدول الامتحان الخاص على الشاشة.

جميع الطلاب الذين تم إدراجهم لم يشكلوا مجموعة بعد. كانت هذه فرصة لكلا الجانبين لتشكيل مجموعة قبل أن تصبح غير ملائمة لهم.

“حسنًا ، سأساعدك. ماذا بإمكاني أن أفعل؟” عرض Ishizaki  لمساعدتي دون تردد.

“نعم. عندما تفكر في أنه حتى القدرة الجسدية ستكون ضرورية في الجزيرة المهجورة ، هذا صحيح ، ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أننا سنتمكن من الاندماج كما نشاء بعد بدء الاختبار الخاص ، أليس كذلك؟ ”

“إذا كنت قد قاطعت ، لكان هناك شيء كنت بحاجة إلى تصحيحه في غضون 5 ثوانٍ.”  لكنني أشعر أنه من الجيد السماح له بالتدفق. جيد ، أكثر مثل لا. في الواقع ، كان صحيحًا أنه كان هناك شيء لا يمكن فهمه خلال 5 ثوانٍ …

“على الرغم من صعوبة الأمر ، إلا أنه ليس مستحيلاً”.

“في الواقع ، هناك بعض الأفراد المثيرين للاهتمام للغاية في الفئة D . برئاسة هيراتا كون وكوشيدا سان ، الذين يتمتعون بمهارات اتصال قوية ، ومتوازنون جيدًا ، ودرجاتهم من الدرجة الأولى. على الجانب الآخر ، هناك Sudo-kun ، وهو الوحيد الذي حصل على تصنيف A + في القدرة البدنية في السنة الثانية بأكملها. في هذه الأثناء ، سجلت بطاقة جوكر المخفية الخاصة بهم ، أيانوكوجي كون نتائج مثالية في اختبار رياضي صعب للغاية. ثم ، هناك أيضًا كوينجي ، الذي لا تزال نقاط قوته وحدوده لغزًا ، فهو أيضًا خصم خطير.” بقولها بصوت عالٍ ، زادت فقط من الوعي بالتهديد الذي تشكله الفئة- D.

ابتسمت Sakayanagi . يبدو أنها تظهر أنها واثقة من أنها يمكن أن تجمع المجموعة الكبيرة بغض النظر عن الصعوبة.

“هذا صحيح.”

” ساكياناجي ، هل لي أن أخبرك كيف أشعر حقًا؟”

“لم أفكر في الأمر من قبل! أنا لا أريد حتى التفكير في الأمر! ومع ذلك … أصبحت على دراية به.”  على الرغم من أن Ishizaki كان خائفاً قليلاً ، إلا أنه حاول قصارى جهده للتصرف بقوة.

“بالتاكيد.”

“أنت متحمسة بشكل مفرط.  ، تأمين المركز الأول ليس بالمهمة السهلة بأي حال من الأحوال “.

” ، أنت لا تريدين أن تقاتلي الطبقات الثلاثة معًا ، أليس كذلك؟ بالأحرى ، أنت تخشين أننا قد نشكل تحالفًا لهزيمتك؟ ”

 

“ماذا ، ماذا يعني ذلك؟”

تماما كما أنهت شاباشيرا تفسيراتها ، دق الجرس ، وانتهى الفصل الأول.

“أنا أقول هذا من أعماق قلبي ، أنا شخص يمكن الوثوق به. ومع ذلك ، فإن أهم شيء بالنسبة لك هو منع الفئات B والفئة C والفئة D من اللحاق بالفئة A . في الواقع ، سيقل عدد النقاط التي يمكننا الحصول عليها إذا فزنا معًا ، ولكن لا يوجد ضمان بأن تحالفنا سينتهي بهذا الاختبار. ” إيتشينوسي ، التي تم دفعها بسبب كلمات ساكياناغي حتى الآن ، تنفس مشاعرها.

“لا يسعني القلق بشأن أشياء لا أفهمها.” هل كان هذا هو السحر الذي امتلكه إيشيزاكي دايتشي؟

“تحالف بين 3  فصول لإخراج الطبقة أ. إذا حدث ذلك ، فسوف تضطرين إلى خوض معركة مريرة ، ساكياناجي-سان … أليس كذلك؟ ”

“هذا …”

فوجئت ساكياناجي قليلاً بهجوم إيكينوس المفاجئ ، الذي كانت في موقف دفاعي حتى ذلك الحين.

“أليس من الجيد تركهم وشأنهم؟” كان رد فعلها على هذا هو اللامبالاة ، كما هو متوقع.

“أعتقد أنني استهنت بك قليلاً ، إيشينوسي.”

“على الرغم من أن تشكيل مجموعة مع الطلاب الذين تكون على مقربة منك أمر مهم ، إلا أنه من المحتمل جدًا أن ترتبط القدرة الإجمالية للمجموعة بشكل مباشر بالنتائج التي ستحصل عليها في الاختبار الخاص ، لذلك أنصح الجميع بالنظر في المواهب المناسبة في تشكيل مجموعاتك “.

لا يهم ساكياناجي إذا حصلت أي من الطبقات الدنيا على أكثر من 300 نقطة في هذه الفئة. ما يهم هو التحالف الذي تشكل والذي سيشكل تهديدًا خطيرًا للفئة أ إذا استمر في المستقبل. نظرًا لأن هذه الأنواع من الاختبارات ستأتي بالتأكيد مرة أخرى ، وكان الشخص الوحيد الذي يمكنه الحفاظ على التحالف معًا هو Ichinose Honami. هذا هو السبب في أن ساكياناجي كانت تحاول الحصول على Ichinose  إلى جانبها ، قبل أن يحدث هذا السيناريو.

“قلت أنني لست بحاجة إلى أي شيء في المقابل.”

” هذا الاقتراح للعمل معا. هل ستقبلها أم لا؟ ”

“إذن ، هل يمكنك الانضمام إلى مجموعتنا؟”

بعد الاعتراف بكلماتها ، طلبت Sakayanagi مساعدة Ichinose.

“هل هوسن يتصرف جيدا مؤخرًا؟ أو…؟”

“إذا كنت تعملين معي ، سأعطيك ودائع بقيمة ثلاثة أشخاص. سأقدم لك ما مجموعه 3  ملايين نقطة لإعطائها للطلاب المعرضين لخطر الطرد. إذا حصلوا على العقوبة ، يمكنك استخدام هذا لدفع ثمن إعفائهم. بالنسبة لك ، التي لا تريد أن يطرد أي شخص ، هذا هو الاقتراح المثالي “. خوفا من الرفض ، مدت ساكياناجي يدها إلى Ichinose.

“كوكو ، في هذه الحالة ، لا يوجد مساعد في ذلك الوقت.”

“إذن هل يمكنك أن تعطيني 5  أشخاص؟ وهذا من شأنه أن يعطيني طمأنينة كاملة “.

“ماذا نستطيع ان نفعل؟ في النهاية ، لا توجد طريقة لإيقافها “. هذا صحيح. كان لكوميا الحق في الاعتراف بمشاعره. في المقام الأول ، على الرغم من أن آيك وشينوهارا يهتمان ببعضهما البعض ، لم يكن أي منهما على استعداد لاتخاذ خطوة إلى الأمام. لذلك إذا جاء شخص ما بينهما ، فهذا مجرد مصير. أو ربما يكون آيكي قادرا على استعادتها في اللحظة الأخيرة.

“هذا جشع. على الرغم من أنني ملتزمة بالوفاء بالواجب نفسه ، فسأعطيه لك كتمويل خاص “.

” ألبرت  معجب كبير باللأعلام. متفاجئ؟” ربما كان إيشيزاكي هنا عدة مرات ، حيث شرح للجميع.

“بهذا يكون عقدنا كاملاً. حتى لو لم تقرضيني 5 ملايين نقطة كنت سأجمعها معك. أولويتنا الرئيسية هي الوصول إلى الفئة أ ، ونظراً لظروفنا الحالية فلن يكون لدينا خيار سوى العمل معك. منذ ذلك الحين ، إذا سقطنا في الفئة D ، ستنخفض معنوياتنا إلى حد كبير وهذا شيء علينا تجنبه بالتأكيد. ” مع هذا Ichinose  هزت يد Sakayanagi.

“قد لا يتمكن بعضكم من فهم التفسيرات بالكامل هذه المرة ، ولكن قبل استراحة الغداء ، سيتم إرسال دليل تلقائيًا إلى الجهاز اللوحي للجميع ، حتى تتمكن من تأكيد الأشياء هناك.”

“اقتراح التحالف بين الفئة 2-ج والفئة 2-أ- نحن نقبله.”

“لا تقلق بشأن ذلك ؛ حتى إذا فشل 5 من كل 6 طلاب ، فإن الطلاب الذين لديهم ما يكفي يمكنهم إنقاذ أنفسهم من خلال دفع مليون نقطة خاصة بهذه الطريقة”. من مظهره ، طالما كان لديك العدد المناسب من الأشخاص ، فلا داعي للقلق بشأن وجود آخرين يجرونك معهم.

من خلال المصافحة ، أقاموا تحالفًا بين فئتيهم.

“إيه؟ أنا لا أعرف …  ”

“على الرغم من أنها مفاجئة بعض الشيء ، لدي طلب”.

“إذا كنت لا تريد ذلك ، يمكنك فقط أن تسأل طالبًا لديه فائض نقاط.” هذا جيد ، ولكن كان هناك عدد محدود من هؤلاء الطلاب.

“من أجل زيادة فرصنا في الفوز إلى أقصى حد ، من الضروري منح المجموعة الرئيسية من الفئة A  بطاقة” المزيد من الأشخاص “… أليس كذلك؟”

“بعد كل شيء ، أود أن أرى كيف تتحرك الطبقات الأخرى.”

بدأت Ichinose  بالفعل في تشكيل أفضل خطة للفوز مع تحالفهم.

“لا تقلق. إذا كنت بحاجة ، فسأساعدك في التنظيف.”

باستخدام بطاقة “المزيد من الأشخاص” التي لم يكن هناك منها سوى شخص واحد في السنة الثانية ، يمكنك تشكيل مجموعة من 7 أعضاء. كان هذا سببًا آخر لقرار ساكياناجي القتال جنبًا إلى جنب مع Ichinose.

كانت البطاقة التجريبية أمرًا مزعجًا ، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا بمثابة نوع من سحر الحماية. أتوقع أنه سيكون هناك عدد أقل من الطلاب الذين سيطلبون بلا عناء التجمع معي. في أسوأ السيناريوهات ، قد يتعين عليّ إجراء اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهولة مع هذه البطاقة.

“من الجيد أنك اقترحت هذا أولاً.”

“مهلا ، ألم أقل لك ألا تتبعيني ، نيشينو؟ آسف على ذلك ، أيانوكوجي “.

“لكن ريوون كون وهوريكيتا-سان كلاهما معارضان هائلان.”

لم يكن الأمر كما لو كنت أحاول أن أكون لئيمًا معها ، لكنني لم أكن أرغب في أن أجبر على إجراء محادثة بينما كانت مزدحمة. كان ذلك بعد المدرسة ، ويمكننا رؤية عدد لا بأس به من الطلاب يظهرون في المنطقة المحيطة بنا. يجب أن تكون ماتسوشيتا على علم بذلك أيضًا ، لذلك دون انتظار إجابة ، بدأت تتحدث.

لم تكن ساكياناجي تقلل من شأن أي منهما. إذا كان Ayanokouji  وراء كل خطوة يقوم بها Horikita ، فلن تكون معركة سهلة. ولهذا السبب ، لضمان الانتصار ، اختارت التجمع مع Ichinose.

“في الواقع ، هناك بعض الأفراد المثيرين للاهتمام للغاية في الفئة D . برئاسة هيراتا كون وكوشيدا سان ، الذين يتمتعون بمهارات اتصال قوية ، ومتوازنون جيدًا ، ودرجاتهم من الدرجة الأولى. على الجانب الآخر ، هناك Sudo-kun ، وهو الوحيد الذي حصل على تصنيف A + في القدرة البدنية في السنة الثانية بأكملها. في هذه الأثناء ، سجلت بطاقة جوكر المخفية الخاصة بهم ، أيانوكوجي كون نتائج مثالية في اختبار رياضي صعب للغاية. ثم ، هناك أيضًا كوينجي ، الذي لا تزال نقاط قوته وحدوده لغزًا ، فهو أيضًا خصم خطير.” بقولها بصوت عالٍ ، زادت فقط من الوعي بالتهديد الذي تشكله الفئة- D.

“سيذهب إلينا المركز الأول. سأبذل قصارى جهدي للحصول على ذلك. ”

“أنت الشخص الذي كان يزعجني! ”

لقد حان الوقت أخيرًا لتوحيد قواتهم الرئيسية ومواجهة فئتي Ryuuen و Horikita مع العامين الأول والثالث للاختبار الخاص بالجزيرة غير المأهولة.

“في الواقع ، هناك بعض الأفراد المثيرين للاهتمام للغاية في الفئة D . برئاسة هيراتا كون وكوشيدا سان ، الذين يتمتعون بمهارات اتصال قوية ، ومتوازنون جيدًا ، ودرجاتهم من الدرجة الأولى. على الجانب الآخر ، هناك Sudo-kun ، وهو الوحيد الذي حصل على تصنيف A + في القدرة البدنية في السنة الثانية بأكملها. في هذه الأثناء ، سجلت بطاقة جوكر المخفية الخاصة بهم ، أيانوكوجي كون نتائج مثالية في اختبار رياضي صعب للغاية. ثم ، هناك أيضًا كوينجي ، الذي لا تزال نقاط قوته وحدوده لغزًا ، فهو أيضًا خصم خطير.” بقولها بصوت عالٍ ، زادت فقط من الوعي بالتهديد الذي تشكله الفئة- D.

 

قررت التحقق من الوضع في مقهى في Keyaki  مول مع Yosuke. بينما كنا في طريقنا ، تحدثنا أيضًا قليلاً عن تكوين المجموعات الصغيرة.

آسف على تأخير بسبب طول لفصل باقي ثلاث فصول رح أحاول أنزلهم في كل أحد  . مثلما شفتو المجلد القادم سيكون على هذا الإمتحان الذي سيكون بالتأكيد أفضل إمتحان و أقوى أرك . حيث سيكون أيانوكوجي في مواجهة المدرسة بأكملها . متحمس جدا له أغتقد سينزل في 25 أكتوبر و ستنتهي ترجمته مع نهاية العام .

“بعبارة أخرى ، يمكنك الحصول على صفك في الفئة A ، أو يمكنك الحصول على فصلنا في الفئة A . فرصة 50 ٪ للتخرج في الفئة A .”

 

“ومن ثم ، بالنسبة لنسبة الفتيان إلى الفتيات في الامتحان التالي ، عندما يشكل الفتيان والفتيات مجموعة مختلطة ، يجب أن تكون نسبة الفتيات إلى الفتيان على الأقل من 2 إلى 3 .”

أما من يريدون سؤالي على أي شيئ يتعلق بالرواية يمكنهم مراسلتي على الفيسبوك Nouri Malek  (صورة kei كصورة شخ) و سأجيب على كل تساؤلاتكم  . وداعا

أعتقد أن هذا قد يعمل فقط؟ اتصل إيشيزاكي بكوميا بعد أن قال ذلك.

 

كان هذا مثل السماح للمقترحين الآخرين بقبول عداء ساكياناجي. القول اسهل من الفعل. الشيء الأكثر إزعاجًا في هذا الاختبار الخاص هو أن التفاوض داخل صفك فقط لا يمكنه حل جميع المشكلات. بغض النظر عن مدى سخونة المناقشة هنا ، لن يتم القيام بأي شيء. إذا لم نتمكن من فهم ما يفكر فيه بالفعل الصنف B والفئة C ، إذا لم تكن هناك إرشادات موحدة يتم تنفيذها ، فسيكون الأمر في النهاية ليس أكثر من خطة نظرية ، غير مجدية في الممارسة. ومع ذلك ، ليس من السهل الحصول على 3 فصول للتحدث دون أي مشاكل. جانبا ، من الصعب أن نتخيل أن Ryuuen سيوافق عليها بسهولة. إذا علمت Sakayanagi بهذه المعلومات ، فستقوم بطبيعة الحال بتحركاتها أيضًا.

 

“من الجيد أنك اقترحت هذا أولاً.”

 

“لا هذا ليس صحيحا. في الواقع ، إذا تحدثنا فقط عن قوة القتال ، فستكون لديك العديد من أوجه القصور. ومع ذلك ، لديك سلاح قوي لا تمتلكه أي فئة أخرى. ”

“بفظاظة ، هذا كل شيء.” ضرب الواقع الذي لا يرحم من كلمات ساكاياناجي Ichinose  مرة أخرى.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط