نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroomof the elite- 77

الطالبة الأفضل 2nd year volume 2 chapter 3

الطالبة الأفضل 2nd year volume 2 chapter 3

– الفصل الرابع –

“ولكن ماذا لو لم يتمكنوا من تشكيل مجموعة تعسفية؟”

 

– الفصل الرابع –

معركة السنوات الأولى والسنوات الثالثة

“هل تعتقدين أنني لن أرفع يدي على امرأة؟”

 

“سأفعل ما أستطيع. ماذا عن نائب الرئيس كيرياما؟ ”

لقد مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ دخول السنوات الأولى الجديدة إلى المدرسة ، وبدأ الطلاب الجدد في فهم حالة المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية.

“لدي سحر ، كما تعلم. ولكن لا يمكنني العثور على شخص قادر على إخراجه مني. ”

كان طلاب الصف الأول أيضًا في خضم بناء المجموعات للاختبار الخاص الكبير التالي. ومع ذلك ، بعد وقت قصير من رفع حظر المجموعة ، حدث خطأ ما.

حتى بعد مغادرة Ayanokouji ، واصلت Kiryuuin  البقاء هناك. لقد كان روتينًا يوميًا بالنسبة لها لقضاء اليوم بطريقة مريحة وخالية من الهموم. يظهر طالب ذا شعر أشقر مألوف في أمامها. إلى جانبه ، كان هناك أيضًا نائب رئيس مجلس الطلاب ، كيرياما ، الذي كان قد غادر لتوه.

رفضت حركة الطلاب من الصف  D في السنة الأولى بقيادة Housen Kazuomi الانضمام إلى مجموعات الفصل الأخرى ورفضت أيضًا تبادل البطاقات. طلبو من الطبقات الثلاثة الأخرى دفع المال إذا كانوا يريدون العمل معًا. وبسبب هذا ، وقع الطلاب الآخرون في وضع لا يمكنهم فيه تشكيل مجموعة دون أن يطلبوا نقاطًا خاصة. كان هناك ممثلون عن كل صف كانوا يأملون في أن يغير كوزومي رأيه خلال شهر يونيو ، ولكن حتى اليوم في اليوم الأول من شهر تموز ، لم يتغير الوضع.

“هذا مجرد تجريدي.”

كان هناك العديد من الطلاب من العام الدراسي بأكمله قرروا تجاهل الفصل D ، ولكن من ناحية أخرى ، ثمانية من الطلاب الأوائل .

من المؤكد أنها تحمل رقمًا قياسيًا رائعًا فيما يتعلق بـ OAA ، لكنني لم أسمع أبدًا أي سنوات ثالثة تذكرها من قبل. إذا كانت من النوع الذي ستراقبه ناجومو وخريج مانابو هوريكيتا ، فلن يكون من المستغرب أن تصل إلى أذني.

قرر طلاب الصف B  السنة بما في ذلك Yagami  تشكيل مجموعات. على الرغم من أنه من السهل إنشاء مجموعة تتكون من ثلاثة فصول فقط مع تجاهل الفئة D ، إلا أن المنافسة مع “الدرجات الأخرى” أصبحت أيضًا مشكلة تشكل جزءًا مهمًا من هذا الاختبار الخاص.

لقد مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ دخول السنوات الأولى الجديدة إلى المدرسة ، وبدأ الطلاب الجدد في فهم حالة المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية.

إذا كانت هذه هي الأولوية الأولى ، قال إنه من أجل إنشاء أفضل مجموعة ، من الضروري اختيار الأشخاص من جميع الفصول. في نفس الوقت تقريبًا ، كان هناك أيضًا موافقة الطلاب الذين شاركوا نفس الفكرة مثل Yagami ، وبالتالي قررت الفصول الثلاثة مراقبة الوضع حتى يوليو. ومع ذلك ، بسبب جهل Kazuomi ، أصبحت محاولة التلاعب في الامتحان لا معنى لها. واليوم ، عندما يحين الموعد النهائي ، كان من المفترض أن يجتمع ممثلو أربع فئات لكسر الوضع.

“مضيعة للوقت بالفعل. حسنًا ، دعني أسألك شيئًا. إنها خطتك. لماذا تطلب مني أن آتي؟ ”

اقترح ياغامي أن تتم المناقشات في شكل بسيط ، لأن المناقشة لن ​​تكون سرية. تم الاتفاق على أن قادة الصف أو الأشخاص المشابهين لهم سيجتمعون معًا ، لكن فئة D  لم ترد على دعوته.

حتى لو قمت أنا وكوشيدا بإخفائها من ياجامي ، فمن الواضح أن شخصًا آخر سيخبره. ليست هناك حاجة لإخفائها بلا مبالاة. في الواقع ، لا توجد وسيلة لن تجيب بها كوشيدا.

كان Yagami من فئة B  في السنوات الأولى هو الأول الذي ظهر في الرواق ، والذي كان مصطفًا مع الفصول الدراسية لطلاب الصف الأول. بصفته المنظم ، اعتقد أنه بحاجة إلى الحضور قبل أي شخص آخر. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، ظهر Riku Utomiya  من الصف C العام الأول.

“ماذا عن المقهى في الطابق الثاني؟ دعونا نتحقق من ذلك. ”

“يبدو أن ياغامي لا يزال وحده”.

تلقيت كلمة ممتنة من نائب الرئيس. في الأصل ، كان هذا سيسمح لي بالعودة إلى المنزل ، ولكن هذه المرة كان خصمي في نفس الفئة B  من السنة الثالثة ، Kiryuuin.

” Utomiya . كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك الانضمام إلينا “.

القدرة الجسدية ل  Yagami هي C ، وقدرته الأكاديمية أ: زادت مساهماته الاجتماعية في الفئة ب ، والتي تم تكرارها ، إلى أ ، وقدرته على التفكير بسرعة والمساهمة في المجتمع. إنه في طليعة قوته الإجمالية.

“أنا لست من قادة الصف ، لكن الطلاب الآخرين لم يرغبوا في القدوم. أشعر أنني لا أستحق أن أكون هنا لكنني لا أمانع ”

قضية.

” أعتقد أنه لأنك طالب موثوق به. رأيت تحديث OAA  هذا الشهر ، ومساهمتك الاجتماعية و ارتفعت قدرة التفكير النقدي إلى B . ” بقول ذلك ، ابتسم ياجامي بشكل منعش.

“أنا لا أمانع في ذلك ، ولكن … لا أعرف ما إذا كان ذلك مفيدًا ، حسنًا؟ يبدو أن القواعد ستكون مختلفة تمامًا عن العام الماضي “.

تجعد حاجبي Utomiya  على الرغم من الإشادة به.

“مساوي؟ لديك وجه جميل وتقولين أشياء بوضوح. أتساءل عما إذا كان Housen-kun  يقدر حقيقة أنك لا تخافين من شيئ؟ ” يأخذون أماكنهم على الطاولة ويجتمع الثلاثة معًا.

القدرة الجسدية ل  Yagami هي C ، وقدرته الأكاديمية أ: زادت مساهماته الاجتماعية في الفئة ب ، والتي تم تكرارها ، إلى أ ، وقدرته على التفكير بسرعة والمساهمة في المجتمع. إنه في طليعة قوته الإجمالية.

“حسنًا ، لا أعتقد أننا سنلعب معًا. ربما يكون من الآمن خلعه بهذا المعنى. لذا ، بالعودة إلى الموضوع الرئيسي – كم ستعطيني؟ ”

لن يسعد أي شخص في الفئة C  في هذه الحالة.

“لا يبدو أن هذا سيحدث ، ريكو”. كأنه توقع اتجاه مثل هذا النقاش ، ظهر ذلك الرجل على مهل.

“سمعت أنك فقدت أحد زملائك في الصف.”

“يبدو أنك وصلت”.

لم أتوقع أن يترك هاتانو كون المدرسة بسبب الاختبار الخاص. لقد كان ذلك عارًا “.

“هل أتيت إلى هنا لتكتشف لماذا؟ لدى رئيس مجلس الطلاب الكثير من الوقت بين يديه “.

كان هاتانو طالبًا قيمًا في فئة C  في السنة الأولى ، وهو طالب ذكر يمتلك قدرة أكاديمية A . ومع ذلك ، لجأ إلى قانون جزائي أدى إلى طرده الفوري من المدرسة إذا كسرها ، تعرف طلاب الصف الأول الذين استرخوا في هذه المدرسة على قسوة الواقع مرة أخرى. ومع ذلك ، فقد مر شهر بالفعل منذ ترك هاتانو المدرسة. لم يكن لدى أوتوميا ، الذي كان زميلًا في هاتانو ، وقتًا لتجنيبه. الآن بعد أن فقدوا أحد أفضل الطلاب في الفصل ، يحتاجون إلى تحقيق نتائج قوية في الاختبار الخاص التالي.

“ماذا؟” من الطبيعي أن يكره Utomiya  الاقتراح الذي قدمه Housen .

“يبدو أنك كنت على علاقة جيدة مع هاتانو”.

ما الذي كانت تحاول نقله؟ اعتقدت أنها ستبدأ في التحدث على الفور ، لكن Tsubaki  فقط تلعق مصاصتها ولم تحاول التحدث أكثر. بدلاً من الانتباه لي ، ينصب اهتمامها بقوة أكبر على الأمام.

“قلنا أننا سننضم إلى مجلس الطلاب معًا ونحيي المدرسة”. أومئ أوتوميا بهدوء ثم وجه عينيه نحو الفصل الدراسي في الصف الأول من الفئة D. ”

“إذن ألن يكون الأمر كذلك إذا طردته من المدرسة؟”

“هل تعتقد أن هوسن سيأتي؟”

ومع ذلك ، هل سيخرج ناجومو عن طريقه لإعداد مبلغ كبير من المال ، 20 مليون نقطة ، فقط لطرد شخص عشوائي مثلي؟ لا أعتقد أنه من النوع الذي سيفعل شيئًا كهذا ، طالما كنت على اتصال به. على وجه الدقة ، سيستخدم كل ما لديه تحت تصرفه ، ولكن رأيه فيً ليس بهذا الارتفاع.

سأل Utomiya  عن الغرض الوحيد لهذا التجمع.

“ماذا؟”

“أعتقد أنها فرصة 50-50 “.

“قد يكون صحيحا.” لا تقتصر القدرات المطلوبة على القدرات الأكاديمية والمادية وحدها. إذا كانت معركة من أجل القوة الكلية ، يمكنك القول أن هذا هو بالضبط

” 50-50؟ لديك إيمان كبير في هوسين. لا أعتقد أنه سيظهر “.

“إذن ألن يكون الأمر كذلك إذا طردته من المدرسة؟”

“إذا لم يظهر هنا ، فسنضطر لتشكيل مجموعة تتكون من ثلاث فئات فقط. إذا حدث ذلك ، سيتم ترك الفئة D  التي تحاول بيع نفسها بالنقاط فقط. ستختفي فرصة الفوز بالدرجة الأولى من الفئة D  “.

” … هذا النوع من الأشياء هو السبب في أنني سئمت من الفئة ب.” يقول كيرياما في همس.

“إذا كان يعتقد أنه يمكنه الحصول على نقاط خاصة منا ، فهذه خطوة سيئة. هذه المرة ، من المهم تشكيل مجموعة سلسة. طلاب السنة الثانية والثالثة أعداء ، لذلك يجب علينا بالتأكيد القيام بذلك. لكن هوسين رفض ”

“لذا – اعتقدت أننا بحاجة إلى العمل معًا كمبتدئين . إنشاء مجموعة قوية من أربعة أشخاص على الأقل. مثلما قال هوسين كون ، لجمع الطلاب الذين يمكنهم القول أنهم لن يخسروا أبدًا أمام طلاب السنة الثانية والثالثة. ”

يجب على طلاب السنة الأولى نفسها الذين يحاولون قتال بعضهم البعض أن يتحدوا معًا.

“لا تكن سخيفاً يا هوسين.”

“من الواضح ، ولكن لا أعتقد أن Housen-kun  يريد فعلاً القيام بذلك.”

“لماذا ا؟ هل لأن اثنين من  الثلاثة من مجموعتنا في الفئة D؟ ”

“أنا أفهم أنها صفقة. لكنها صفقة بلا فرصة للفوز “.

“كيرياما”.

“إذا كنت تقصد ذلك حقًا ، إذا كنت تلعب هذه الصفقة ، فسيكون ذلك نعمة مقنعة. ناه. هذا يعني أنه بالنسبة لنا و بقية الصفوف ، فإن Housen-kun  ليس تهديدًا كبيرًا “.

“لا يحب هوسين العمل مع الغرباء. لكنه عقد شراكة مع Ayanokouji-senpai  آخر مرة “.

” …نعم.”

“ماذا لو قلت نعم؟”

يوضح ياجامي أن هناك أيضًا فرصة أن يفكر هوسين في استراتيجية أخرى. بينما كان الاثنان يناقشان الأمر ، وصل شخص ثالث إلى مكان الحادث –

“أعتقد أنها كانت مجرد قنبلة انتحارية أدت إلى طرد أحد الأسماك الصغيرة.”

“يو !ريكو وتاكويا. كنت أعلم أنهم أنتم . ”

“يا؟ هل ستقف في طريقي؟ ”

التلويح بهم بصوت عالٍ ، الشخص الذي اقترب منهم كان تاكاهاشي أوسامو ، طالب في الصف الأول من الدرجة الأولى.

متابعة الرعاية فارغة إلى حد ما. هناك بالتأكيد عدد قليل من طلاب السنة الأولى الذين يجب أن أتحدث إليهم. ومع ذلك ، لم تتطور العلاقة إلى اتصال خاص على الإطلاق. أجواء خفية جعلت المحادثة تتوقف.

على الرغم من أن قدرته الأكاديمية هي C + ، وهي منخفضة بشكل غريب ، إلا أنه جيد في التواصل وغالبًا ما يكون محورًا في المناقشة. لديه العديد من الأصدقاء في الفصول والدرجات الأخرى.

يحمل ياجامي الهاتف الذي أخرجه في يده اليسرى ويبدأ في تشغيله بطريقة ما.

“إذا كنت هنا ، Osamu-kun ، فهل هذا يعني أنك اضطررت للتعامل مع المشكلة مرة أخرى؟”

“لقد شكلنا مجموعة تتكون من ثلاثة فصول ، باستثناء الفئة أ”.

“قائدنا  من النوع الذي لا يحب المشاكل. ولهذا السبب استبدلني “.

“بالطبع ، لأنها ممتعة.”

“حسنًا ، سيكون من الأفضل أن يأتي أوسامو حتى تصبح المحادثة أكثر سلاسة.” قال أوتوميا إنه لم يكن من الضروري أن يكون قائدًا ليحضر هذه المناقشة. على العكس من ذلك ، كان من دواعي السرور لبقية الفصل أن يكون هناك طالب جيد في المحادثة القادمة.

وبعبارة أخرى ، في الوقت الحالي ، يدرك ستة أو سبعة طلاب في السنة الأولى هذا الاختبار الخاص.

“إذن كل ما تبقى هو كون هوسن.”

“إذا كان هذا ما يريده نائب الرئيس كيرياما ، فلا بأس.” ليس هناك خطأ في الرغبة في تسوية الأمور على المستوى الشخصي. المشكلة هي العلاقة بين هذه القصة وأنا.

هناك حوالي ثلاث دقائق متبقية حتى وقت الاجتماع. إذا لم يحضر ، فإن الثلاثة سيشرعون في المؤتمر دون تردد.

“في أبريل ، سمعت هذه القصة. لم أكن مهتمًا بمكافآت لطرد أحدهم ، لذلك لم أفكر في المشاركة فيه “.

“ألن يكون من الأفضل أن نتعاون في هذه المرحلة لعزل فئة D  و سحقها مبكرًا؟ أود تحطيمها ، وهذا ما أريد فعله حقًا “.

“لا يحب هوسين العمل مع الغرباء. لكنه عقد شراكة مع Ayanokouji-senpai  آخر مرة “.

“يقولون أن الاختبار على جزيرة مهجورة سيطلب عوامل أخرى غير الدراسة ، إذا نظرت إلى الفئة D  فقط في الجزء الأكاديمي. فهي الأقل في هذه السنة ، لكنها قريبة من الأولى من حيث القدرة البدنية. لديهم القدرة على لعب دور رئيسي في بناء المجموعة “.

“إهدأ ، Utomiya-kun ، أنا على استعداد لقبول هذه الشروط.”

“أعرف ما تعنيه Riku ، صفي محبط جدًا من الموقف أيضًا. لكن من السابق لأوانه التخلي عنها ، ألا تعتقد ذلك؟ كيف يمكنك التأكد من عدم وجود امتحانات مستقبلية مثل هذا الاختبار حيث تتعاون الدرجات مع بعضها البعض؟ ”

“يا؟ هل ستقف في طريقي؟ ”

في حين اقترح أوتوميا تجاهل الفئة D ، وقف ياغامي دائمًا إلى جانب الفئة D بينما وقف تاكاهاشي محايدًا.

” أيانوكوجي  و Ryuuen ، سوف أسحقهم جميعًا بما في ذلك العامان الثاني والثالث الآخرون. لا يسعني إلا أن أشعر أنني أغرق في القواعد المجنونة لهذه المدرسة. ” بدا هوسين وكأنه يستمتع كثيرًا ،

“إذا كانت هناك حاجة للتعاون ، فيمكننا القيام بذلك مع ثلاث فئات. سأعترف بأن هناك قوة يمكن استخدامها في فئة D  أيضًا ، لكنني لست متأكدًا تمامًا من أنني سأكون قادرًا على طلبها حتى  من Housen حتى لو إضطررت إلى ذلك. لقد حان الوقت لتحديد موعد ، وأود أن تحصل  الفصول الثلاثة محادثة معًا من أجل التعاون  “.

“أنا لا أهتم بشأن وعد شفهي. طالما أنك واضح في حقيقة أنني أنا من طردته ، بالطبع أنا الشخص الذي سيحول له الأموال. لا يهمني إذا بكت لاحقًا “. قال هوسن إنه وعد لا يميل إلى الوفاء به منذ البداية.

“لا يبدو أن هذا سيحدث ، ريكو”. كأنه توقع اتجاه مثل هذا النقاش ، ظهر ذلك الرجل على مهل.

“هذا— ”

“يبدو أنك أتيت بعد كل شيء ، هوسين.”

“لا أعتقد ذلك على الإطلاق. لا تقلق ، أعتقد أنك من النوع الذي لا يمانع إيذاء أي شخص. ”

يرحب هوسين بابتسامة ياجامي ، وكالعادة ، يقترب بأسنانه البيضاء المخيفة المعتادة. يمنحه أوتوميا نظرة خفيفة ، ثم يترك نظراته تهرب إلى النافذة.

حتى كوشيدا ، كما هو متوقع ، بدا وكأنها فوجئت بالكمية الضخمة من النقاط الخاصة. حتى لو أخبرها رئيس مجلس الطلاب أنه سوف يدفع فجأة مثل هذا المبلغ ، فإنها عادة ما تكون مشكوكة.

“لقد حضرت في الوقت المناسب ، Kazuomi .” لم يكن تاكاهاشي يخشى التحدث إلى هوسين بطريقة ودية. كان شعوره فقط أنهم كانوا جميعًا ودودين.

“فوائد العمل مع فصول أخرى ضئيلة. التخلص من نقاط الصف شيئ لا فائدة منه “.

“لا تناديني بأسمي الأول . سأقتلك.” لترهيب تاكاهاشي ، لجأ هوسن إلى ياجامي وأوتوميا مرة أخرى.

“أعتقد أن ذلك يعتمد على كيفية القيام بذلك.” تتحدث كما لو كانت قد توصلت بالفعل إلى إحدى استراتيجياتها.

“هل أنت مستعد للدفع؟”

“إنها طالبة في السنة الثالثة مثل نائب الرئيس كيرياما ، لا يمكنني فعل ذلك”.

“هذه مزحة مضحكة. لا فائدة من إعطائك أي أموال “.

“أليست هذه الإصابة على يدك اليسرى بسبب نزاع مع هوسن كون؟” أدلت بهذا البيان ولعقت الحلوى بطرف لسانها.

“دعونا نهدأ. لا يمكننا حتى مناقشته إذا كنا نقاتله البداية.”

“إذن أنت تقول أن لا نتنافس على نقاط الصف في هذا الاختبار الخاص.”

“حسنًا ، لنبدأ المناقشة عندما نكون جميعًا معًا. المجموعات- ”

“سمعت من كيرياما. لم أكن أعتقد أنك  التي لم تظهري أبدًا أي اهتمام بي أو Horikita-senpai ، ستهتمين بـ Ayanokouji . لقد فوجئت عندما سمعت بذلك “.

“لا تحاول العبث معي.”

“هل من المدهش حقًا؟”

قام هوسين بدفع تاكاهاشي من الكتف ، مما جعله يسقط على مؤخرته. أتوميا ، الذي لم يعجبه الحدث ، حدق في Housen  بشدة.

“لأنك لن تترددي في محاولة طرد أيانوكوجي”.

“هوسين ، عليك التوقف عن جلب عنفك إلى هذا المكان.”

في حين اقترح أوتوميا تجاهل الفئة D ، وقف ياغامي دائمًا إلى جانب الفئة D بينما وقف تاكاهاشي محايدًا.

“يا؟ هل ستقف في طريقي؟ ”

“أنا لا أهتم ، سأقوم بتحطيمهم جميعا.”

“سأفعل ذلك إذا اضطررت.”

“نعم. جدي هو معلم الخط. ”

“هاه ، مثير للاهتمام. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك ، حاول القيام به “.

“مساوي؟ لديك وجه جميل وتقولين أشياء بوضوح. أتساءل عما إذا كان Housen-kun  يقدر حقيقة أنك لا تخافين من شيئ؟ ” يأخذون أماكنهم على الطاولة ويجتمع الثلاثة معًا.

رفع رفع يده اليسرى ، تاكاهاشي ، الذي كان مرتبطا بياغامي ، بذعر أطلق صرخة.

“لا ، لم  نكن لنثق به لو كان رئيس مجلس الطلاب ناجومو وحده حاضراً لتقديم الاختبار الخاص.”

“انتظر ، انتظر ، انتظر ، انتظر. انزلقت وسقطت ، لذا اهدأ ، ريكو “.

هذه هي نهاية المحادثة ، وقف ناجومو .

“ماذا ستفعل؟”

“هذا بارد.” يطلق أوتوميا يده ببطء من ذراع حسين. ياجامي ، الذي كان يراقبه ، يقطعه كما لو أنه حسن التوقيت.

“لسوء الحظ ، لست لطيفًا مثل تاكاهاشي” ،

أمام أوتوميا ، انزلق ياجامي أمامه لمقاطعته.

“إذن دعنا نراه”. قبضة من قبل هوسن وفي نفس الوقت  أمسك أوتوميا ذراعه.

“هل أنت متأكد من أنها بخير؟ لكي تخبريني بذلك “.

“هوهو …؟”

بعد قدر معين من التفسير ، جعل ياجامي كوبه قريبًا من فمه وارتشف.

يشعر هوسين بقوة قبضته ، يبتسم بسعادة. لم تكن نظرة أوتوميا مجرد ادعاء ، بل يمكنه أيضًا أن يرى عزمه على القتال هنا إذا لزم الأمر. اعتقد هوسن أنه سيكون من المثير للاهتمام أن يكون هناك قتال هنا ، لكنه أعاد النظر. اشتهى ​​هوسن لمحاربة الدرجات الأخرى أكثر من أي شخص آخر ، على الرغم من أنه قرر عدم القيام بذلك.

“لسوء الحظ ، لست لطيفًا مثل تاكاهاشي” ،

“أعتقد أنه سيكون من الممتع اللعب معك. لكني سأحفظه في المرة القادمة “.

“أنا أعرف ما كنت أفكر. إن الحصول على المركز الأول هو الخيار الوحيد حيث يمكننا نحن الفئة 3-B ، العودة إلى المسار الصحيح. ولن تنبثق جهودنا إلا من خلال الاستمرار في الفوز بالامتحانات الخاصة اللاحقة بهامش كبير. لكن هذا غير واقعي للغاية. ” إذا كانت المعجزة ستحدث بسهولة ، فلن يكون في مأزق منذ البداية.

“هل تعتقد أن العنف لعبة؟”

“على أي حال ، يرجى أخذ ذلك في الاعتبار. نريد فقط إسقاط هوسن “. يكرر أوتوميا و تسوباكي هذا الجزء ويغادران إلى عنبر السنة الأولى.

“بالطبع ، لأنها ممتعة.”

“إذا كان يعتقد أنه يمكنه الحصول على نقاط خاصة منا ، فهذه خطوة سيئة. هذه المرة ، من المهم تشكيل مجموعة سلسة. طلاب السنة الثانية والثالثة أعداء ، لذلك يجب علينا بالتأكيد القيام بذلك. لكن هوسين رفض ”

“إنه غبي. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنني الرد عليك هنا والآن بدلاً من حفظه لوقت لاحق. ولكن فقط إذا وافقت على شرط عدم لمس زملائي مرة أخرى أبدًا “.

“ولكن لدينا أيضا ميزة ، أليس كذلك؟”

في علامة لقطة عاطفية ، تبادل الجانبان أعينهما بطريقة لم تظهر أي منهما يستسلم.

“يقولون أن الاختبار على جزيرة مهجورة سيطلب عوامل أخرى غير الدراسة ، إذا نظرت إلى الفئة D  فقط في الجزء الأكاديمي. فهي الأقل في هذه السنة ، لكنها قريبة من الأولى من حيث القدرة البدنية. لديهم القدرة على لعب دور رئيسي في بناء المجموعة “.

” أوي . أوي ، ماذا تقصد بذلك؟”

“أنا أفهم ، إنه قرارك. لكن هل أنت متأكد؟ أيمكن أن تثق في أماساوا-سان؟ أعتقد أنها من النوع الذي لا يمانع في خيانة أصدقائها “.

“أنا أعلم أنك جعلت هاتانو يترك المدرسة. لم يكن طالباً يترك الدراسة طوعاً “.

“هذا صحيح. مجموعتنا سيئة بشكل خاص في العلاقات ، لذلك لا يبدو أنه أمر سيئ بالنسبة لـ Kiyotaka  لزيادة معارفه في طلاب السنة الأولى. ”

“أعتقد أنها كانت مجرد قنبلة انتحارية أدت إلى طرد أحد الأسماك الصغيرة.”

“أشعر أن هذا لم يكن شيئًا أود التحدث إليه مع Ayanokouji- senpai  و Kushida-senpai  وطلاب السنة الثانية الآخرين. إذا ذكرت أسماء الأشخاص الذين أشعر بالقلق منهم هنا ، بالطبع فإن كبار السن سيضعون علامة عليهم. أعتقد أن هذا مهم ، لكنني لا أعتقد أنه عادل. أنا آسف على ما فعله هوسين كون “.

“أتذكر وجه هاتانو بعد أن قرر ترك المدرسة. قال أنه قبض عليه شخص ما. ”

“هل تعتقد أن العنف لعبة؟”

“وأنت تستنتج أنه أنا؟”

“وأنا أعلم ذلك. كما خضع طلاب الصف الثالث لاختبار جزيرة غير مأهول كان مختلفًا عن اختبار كوشيدا-سينباي “.

“و من غيرك ؟”

“سوف نشكل أنا و Nanase  مجموعة. هل هذا مقبول؟”

على الرغم من أنه حاول التخلي عن ذراع حسين ، إلا أن النار في عينيه نمت بشكل أكبر عندما تحدثوا عن هاتانو.

“إنها تتصل بنا؟”

“اهدئوا ، كلاكما. سوف تكون تحت رحمة Kazuomi  إذا دخلت في شجار غير مقصود “.

“هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية. أسقط كل أفكار محاولة التعامل مع Nagumo  بعد الآن. أي المزيد من هذا وسوف يخلق فقط صراعا عديم الفائدة “. يريد مني سحب بياني السابق والعودة إلى لائحة نظيفة. هذا ليس مهمًا بالنسبة لي ، ولكن الآن أريد فقط أن أرى ما يفعله ناجومو عن قرب. إذا قررت هوريكيتا أن أفعاله خاطئة ، فمن المحتمل أن تصمد أمامها. من المضحك أنه هنا ليقول لي أنه لا يجب أن أفعل ذلك لأنه يبدو مضيعة للوقت.

” تاكاهاشي كون على حق. الشيء المهم الآن هو التركيز على اختبار الجزيرة غير المأهولة “.

” … هذا النوع من الأشياء هو السبب في أنني سئمت من الفئة ب.” يقول كيرياما في همس.

“حسنًا ، أعتقد أنه يمكننا التجمع مع فصل من مكان آخر للاختبار الخاص التالي.”

“هاه ، مثير للاهتمام. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك ، حاول القيام به “.

فم هوسين الذي كان هادئاً حتى الآن تحدث عما كان يدور في ذهنه لأول مرة.

“سأكذب إذا لم يكن لدي أي غرض لذلك ، ولكن لمعظم الأسباب ، كما قالت هوريكيتا أمام رئيس مجلس الطلاب ناغومو ، كان ذلك لمتابعة الطريق الذي سلكه شقيقها.”

“هاه؟ لقد أنكرت أي تعاون من فصول أخرى “.

“ثم ستقسم أنك لن تفعل أي شيء من هنا. هل يمكنني تفسيرها بهذه الطريقة؟ ”

“إذا سألتك عما إذا كنت تريد العمل معي أم لا ، فماذا ستكون إجابتك؟”

“أنا آسف لمقاطعتك ، Kiryuuin . استمتعي ببقية حياتك المدرسية على أكمل وجه “. يقول Nagumo  ذلك ويستعد للمغادرة.

“أنت تمزح. حتى لو كنت آخر شخص  ، لن أتعاون معك “.

“أنا لا أمانع في ذلك ، ولكن … لا أعرف ما إذا كان ذلك مفيدًا ، حسنًا؟ يبدو أن القواعد ستكون مختلفة تمامًا عن العام الماضي “.

“هذا بارد.” يطلق أوتوميا يده ببطء من ذراع حسين. ياجامي ، الذي كان يراقبه ، يقطعه كما لو أنه حسن التوقيت.

يقول Utomiya  أنهم أدركوا ذلك لأن صديقهم طرد من قبل  Housen .

“بما أننا نضيع الوقت ، فلماذا لا نبدأ؟”

“إذا عملنا معًا ، يمكننا الحصول على المركز الأول. دعونا نصل إلى هناك أولاً. ” عند سماع كلمات ياجامي ، يوافق أوتوميا على المضي ثم تم حل الاجتماع.

“من قال إنني سأشارك في المناقشة؟ لا تحاول أن تبدأ معي  “.

” … إنها Kiryuuin ، طالبة من الدرجة B مثلي.”

“اذا ما الذي جلبك الى هنا؟ هل هذه مجرد طريقة لتمضية الوقت؟ ”

” …نعم.”

“ماذا لو قلت نعم؟”

“قد يكون صحيحا.” لا تقتصر القدرات المطلوبة على القدرات الأكاديمية والمادية وحدها. إذا كانت معركة من أجل القوة الكلية ، يمكنك القول أن هذا هو بالضبط

“أنا لا أصدقك. أنت لست بهذا الغباء “. أجاب ياغامي على هوسين بابتسامة لا تظهر أي تلميحات عن خوفه.

“اذا لن تفعلي ذلك؟”

“إن اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة المهجورة هو أمر جنوني حتى بالنسبة لنا ، ولكن كل طالب في الصف الثاني والثالث شهده مرة أو مرتين الآن. لذلك يتعين علينا نحن طلاب السنة الأولى أداء الامتحان في وضع غير مؤات “.

“في الواقع ، هناك طالب في السنة الأولى يريد مقابلتك أيانوكوجي … هل تعتقد أنه سيكون من الصعب عليه الآن؟”

“ولكن لدينا أيضا ميزة ، أليس كذلك؟”

“لا يهم ما هي الوسائل ، الموعد النهائي حتى الفصل الثاني. كما نصحنا بعدم إخبار أي شخص آخر عن هذا الاختبار الخاص باستثناء نحن الستة الذين كانوا هناك. كنت أنا و Utomiya-kun  وحيدين ، لذلك كان عليّ اختيار واحد من  زملائي في الصف للتأكد من أنه عادل. سمح لي بالحديث عنه ، لكنني لم أخبر أحداً. لا يزال هناك احتمال أن قال Utomiya قال لشخص آخر “.

بالنسبة إلى تاكاهاشي ، الذي كان متفائلاً ، واصل ياجامي التفسير بطريقة سهلة.

انضمت هوريكيتا إلى مجلس الطلاب ، ولكن لم ترد أي معلومات جديدة بعد ذلك.

“من حيث كل من القدرة الأكاديمية والقدرة البدنية ، سيظل طلاب السنة الثانية والثالثة يتمتعون بميزة بسبب سنهم. إذا لم نتمكن من العمل معًا ، فقد يتم تفويتنا من قبل الطلاب الكبار بطريقة أو بأخرى ، هل فهمت؟ ” لهذا السبب شدد ياجامي على تعاون الطبقات الأربع.

“لكن ألم تكره فكرة المشاركة في امتحان خاص لم تتم الموافقة عليه من المدرسة؟”

“لا تسحب شيء فاتر مثل هذا ، ياغامي. أنا واثق من أنه يمكنني سحقهم ، سواء كانوا طلاب الصف الثاني أو الثالث. ”

يؤكد Utomiya  أنه إذا كان سيحدث بعد القتال ، فهذا أمر لا مفر منه.

“بالطبع ، هناك بعض الطلاب الذين يتفوقون في الأداء من حيث المواهب الفردية. ولكن ليس هناك إخفاء لحقيقة أن الطلاب الجدد أقل شأنا عندما تنظر إلى قوتهم الإجمالية. ليس الجميع محظوظين مثل هوسين كون ، كما تعلمون “.

“ماذا تريدين مني؟”

واصل الحديث بطريقة سلسة مع موقف من تقدير لهوسين ، حيث استمر في المحادثة دون أن ينهار.

” أوي . أوي ، ماذا تقصد بذلك؟”

“لذا – اعتقدت أننا بحاجة إلى العمل معًا كمبتدئين . إنشاء مجموعة قوية من أربعة أشخاص على الأقل. مثلما قال هوسين كون ، لجمع الطلاب الذين يمكنهم القول أنهم لن يخسروا أبدًا أمام طلاب السنة الثانية والثالثة. ”

ومع ذلك ، لا يبدو أن الطالب المسمى Yagami  يشيد بقدراته. على الرغم من أنه قال إنه لا يستطيع الدراسة ، فإن قدرته الأكاديمية على OAA  مصنفة حاليًا على أنها A . طالب شرف بدون أي تهكم ، إلا أن شخصيته هي نفسها تقريبًا مثل Yosuke . بعد فترة ، أصبحت هناك طاولة لأربعة أشخاص ، لذلك أخذنا المقعد الشاغر وطلبنا بعض المشروبات.

“إذن أنت تقول أن لا نتنافس على نقاط الصف في هذا الاختبار الخاص.”

حدقت عيون حادة Kiryuuin  في Nagumo

“بسبب القواعد التي تجعل التعاون بين الصفوف صعبًا ، يصعب على طلاب السنة الثانية والثالثة الذين لم يتبق لهم سوى القليل من الوقت لقبول فقدان الفرص لهذا الاختبار الخاص. ولكن لا يزال لدينا أكثر من عامين. لهذا السبب يجب أن نجرؤ على التخلص من بعض نقاط الفصل لدينا. ”

بعد المدرسة في اليوم التالي ، المقهى في Keyaki Mall.

لا تزال الفجوة في نقاط الفصل من الدرجة A  إلى الفئة D  حوالي 300  على الأكثر. بينما يشرح ياجامي أنه لا داعي للذعر ، يجعد أوتوميا حاجبه كما يفكر بشكل مختلف.

“غريب لا لزوم لها؟”

“فوائد العمل مع فصول أخرى ضئيلة. التخلص من نقاط الصف شيئ لا فائدة منه “.

“نعم ، لكنها مضيعة للوقت بالنسبة لي … لم تسر كما توقعت.” ثم تتبع حافة الكأس بإصبع السبابة. لن أقول أي شيء ، لكنني لست بحاجة إلى التفكير مرتين في ما تفكر فيه كوشيدا. هذا يعني أنهم إذا كانوا من نفس المدرسة الإعدادية ، فهناك احتمال أن يعرف ماضي كوشيدا.

” الأمر ليس ممتدًا إذا كان رجال الطبقة العليا يتصيدونك”.

“مثير للإعجاب؟ يبدو أنك تتمتعين بشخصية بعيدة عن أن تكون مضحكة ، أليس كذلك؟ ”

“قد يحدث شيئ سيئ  حتى إذا تعاوننا .”

“معركة شخصية؟”

يؤكد Utomiya  أنه إذا كان سيحدث بعد القتال ، فهذا أمر لا مفر منه.

“من المفترض أن نكون متساوين. قلت لك ذلك من قبل ، أليس كذلك؟ ” كانت Nanase ، التي انضمت إليهم في وقت متأخر قليلاً.

“انتظر دقيقة. كنت أتساءل ما قاله تاكويا ، ولكن لماذا هي مجموعة واحدة فقط؟ ستحصل المجموعات الثلاث الأولى على نقاط الفصل. ألا يجب أن يكون من الأفضل تكوين مجموعات أقوى؟ ” كان ياجامي سريعًا في الإجابة على مثل هذه الأسئلة من تاكاهاشي.

“يبدو أنني أصبت العلامة .”

“بالطبع ، أنت على حق. ولكن إذا كنت تسعى إلى إنشاء الكثير من المجموعات القوية من البداية ، فسيتعين عليك موازنتها. إن خصومنا هم من كبار السن ، وليس شخصًا يسمح لنا بالفوز بسهولة. من المهم التأكد من أن لديك أقوى مجموعة من أربعة لتحتل المركز الأول. يبدو أنه من الصعب تكوين مجموعات بحرية في المنافسة ، وعلى الرغم من أن كبار الطلاب يبذلون قصارى جهدهم للعمل معًا ، إلا أنه يمكنهم التعاون مع بعضهم البعض في ثلاث الطبقات.”

. “لا أريد أن تزعجني.”

بعد سماع قصة ياجامي ، خمن تاكاهاشي هدفه.

“هل تريد الانتقام لذلك؟”

“طالما يمكننا الحصول على المركز الأول ، لا تمانع في التخلص من البقية في أسوأ الأحوال.”

“هذه مزحة مضحكة. لا فائدة من إعطائك أي أموال “.

“إذا تجاهلنا Housen-kun  وتعاوننا مع 3  فصول فقط ، فيمكننا إنشاء مجموعة قوية ، ولكن هذه هي نفس الطريقة كما في الصفوف الأخرى. أرغب بشدة في التعاون مع 4  فصول بدلاً من مجرد اختيار القوة. إنه ليس مجرد فضول ، لأنني أعتقد أنه من الضروري بالتأكيد توحيد السنة والقتال معًا كسنة كاملة. جعل ‘مجموعة صغيرة تصل إلى 4 ‘ تعطي لنا فقط في السنة الأولى ميزة كبيرة لا يجب تخلص منها . ” .

“لا أعتقد أن هذا سيحدث ، لأن طلاب الفئة الأولى من الفئة D  يخافون من Housen . أعتقد أن هناك المزيد من زملاء الدراسة الذين يفضلون أن يطرد بدلاً من السماح له بالبقاء. ” إذا كان الأمر كذلك ، فسأتمكن من طرد Housen  دون تردد حيث لن يكون هناك أي استياء موجه إلي.

إذا كان لديهم الفئة D  فقط على الهامش ، فسيحاولون بطبيعة الحال التدخل في المقام الأول. إذا حدث ذلك ، فسيستخدمون جميع أنواع الحيل لمنعك من الفوز. قال ياجامي أنه طالما أن الطبقات الأربع يمكنها إنشاء نظام تعاون كامل ، فيجب أن تهدف إلى هذا الشكل المثالي. ومرة أخرى ، يواجه ياجامي هوسين.

كان من الممكن أن يكون ناجومو متورطًا في هذا الأمر. كما أعطيت ل Horikita  غرضًا لاستكشافه. ولكن فقط عندما اعتقدت أنه لن يتخلى عن حذره بسهولة ، تسربت من شخص غير متوقع.

“أريدك أن تساعدني  مع الفهم بأنك وحدك لا تكفي لمحاربة كبار السن.”

“أنت تمزح. حتى لو كنت آخر شخص  ، لن أتعاون معك “.

اشتكى ياجامي من أنهم بحاجة فقط إلى أربعة فصول ، لكن أوتوميا نظر إلى هوسن بشكل مثير للريبة. لم يعتقد أن الرجل الذي رفض المناقشة لأكثر من أسبوعين سيقبلها.

“في الواقع ، هناك طالب في السنة الأولى يريد مقابلتك أيانوكوجي … هل تعتقد أنه سيكون من الصعب عليه الآن؟”

“حسنًا ، سأتعاون معك”. ومع ذلك ، عندما أتى إلى هنا ، وافق هوسين على اقتراح ياجامي بسهولة.

“محتوى الامتحان الخاص هو طرد أيانوكوجي-سينباي ، طالب السنة الثانية ، من المدرسة”.

” … ماذا تخطط يا هوسين؟”

“شكرا جزيلا. من الجميل أن يكون لديك رجل كريم ”  بعد قول ذلك ، وقفت أماساوا برفق من كرسيها.

“ماذا تقصد بذلك؟ ألم تكنوا من يسألون عن تعاوني؟ ”

“ماذا تقصد بذلك؟ ألم تكنوا من يسألون عن تعاوني؟ ”

“إذن دعونا نسمع الشروط.” ياجامي يحث على أن التغيير في Housen  سيكون مضيعة للوقت.

” –أيانوكوجي كون ، هل يمكنني الحصول على لحظة؟” بينما كنا جميعًا نغادر الفصل الدراسي ، اقتربت مني كوشيدا .

“اترك مكانين لطالبين من الفئة D  في أقوى أربع مجموعات. هذا شرط مطلق “.

بصرف النظر عن الغرض من الصف الأول ، قال الاثنان أنه سيكون من الأفضل الحضور على الأقل قليلاً. يبدو أن Airi  مرتاحة أيضًا لأنه ليس اعترافًا ، ولكنها مستعدة لرحيلي. إذا كان الأمر كذلك ، فلا يوجد سبب معين لرفضه.

“ماذا؟” من الطبيعي أن يكره Utomiya  الاقتراح الذي قدمه Housen .

هناك حوالي ثلاث دقائق متبقية حتى وقت الاجتماع. إذا لم يحضر ، فإن الثلاثة سيشرعون في المؤتمر دون تردد.

“ولكن ماذا لو لم يتمكنوا من تشكيل مجموعة تعسفية؟”

“ماذا تريدين مني؟”

“لقد أخبرتك أنه لا غنى عنه على الإطلاق لإدراج الطلاب من فئة D. ”

” من الصعب التعامل مع النساء القويات. للأسف ، أنا لا أحب هذا النوع  في حياتي أيضًا “.

“أنا أعرف. لذا إذا لم تتمكن من الحصول على إثنين من الفئة D  تأتي إليك ، فأنت تطلب أربعة منها لمسحهم “.

“أنا أعرف ما كنت أفكر. إن الحصول على المركز الأول هو الخيار الوحيد حيث يمكننا نحن الفئة 3-B ، العودة إلى المسار الصحيح. ولن تنبثق جهودنا إلا من خلال الاستمرار في الفوز بالامتحانات الخاصة اللاحقة بهامش كبير. لكن هذا غير واقعي للغاية. ” إذا كانت المعجزة ستحدث بسهولة ، فلن يكون في مأزق منذ البداية.

“إذا فازت أقوى مجموعة ، ألن تغير المكافأة مناصبنا ، أليس كذلك؟”

“لأنك لن تترددي في محاولة طرد أيانوكوجي”.

“لا تكن سخيفاً يا هوسين.”

“كيرياما. ألم تسمعني؟ ” مرة أخرى ، يصبح الصوت أعلى من ذي قبل.

“انا لا امزح. إذا لم يعجبك ، فأخرج. ”

“لا بأس ، ربما من الأفضل التفاعل مع السنة الأولى قليلاً ، أليس كذلك؟ ”

“أنت… ” حاول Utomiya  الاقتراب من Housen ، الذي يقوم بمطالب وقحة.

“إذا كان هذا ما يريده نائب الرئيس كيرياما ، فلا بأس.” ليس هناك خطأ في الرغبة في تسوية الأمور على المستوى الشخصي. المشكلة هي العلاقة بين هذه القصة وأنا.

أمام أوتوميا ، انزلق ياجامي أمامه لمقاطعته.

“انا لا امزح. إذا لم يعجبك ، فأخرج. ”

“إهدأ ، Utomiya-kun ، أنا على استعداد لقبول هذه الشروط.”

“حتى إذا اعترفت بقدرات هوسين ، فمن الخطأ إدخاله في الحظيرة. هو- ”

“هل تقول أننا نرسل بعض الملح إلى الفئة D؟”

“تدرسيني؟ قال نائب الرئيس كيرياما أن Kiryuuin-senpai أنك لا تساهمين في الفصل. هذا يعني أنك لست مهتمًة بما يفعله زملائه ، أليس كذلك؟ ”

“إن الأولوية القصوى لنا نحن الطلاب الجدد هي التعاون معا. نحن بالتأكيد بحاجة إلى أن نكون منافسين مع الدرجات الأخرى “.

“بالطبع ، هناك بعض الطلاب الذين يتفوقون في الأداء من حيث المواهب الفردية. ولكن ليس هناك إخفاء لحقيقة أن الطلاب الجدد أقل شأنا عندما تنظر إلى قوتهم الإجمالية. ليس الجميع محظوظين مثل هوسين كون ، كما تعلمون “.

“إذا سمحت لنفسك  ، فسوف يواصل هوسين الاستفادة منك”.

“هل من المفترض أن يكون رفيق مهم؟ لا أشعر بأي عواطف قادمة منك “.

“إذن ، إذا تخلينا عن فئة D  من Housen-kun  هنا والآن ، فهل سيتغير أي شيء؟”

“هذا— ”

“هذا … ”

“قلت في وقت سابق أنني كنت أحجب تقييمي لـ Kiyotaka Ayanokouji  ، ولكن أعتقد أنه طالب مثير للاهتمام.”

“في هذا الاختبار ، من المهم أن يفوز طلاب السنة الأولى. بمجرد انتهاء الامتحان ، سنعود إلى المربع الأول “.

رفضت حركة الطلاب من الصف  D في السنة الأولى بقيادة Housen Kazuomi الانضمام إلى مجموعات الفصل الأخرى ورفضت أيضًا تبادل البطاقات. طلبو من الطبقات الثلاثة الأخرى دفع المال إذا كانوا يريدون العمل معًا. وبسبب هذا ، وقع الطلاب الآخرون في وضع لا يمكنهم فيه تشكيل مجموعة دون أن يطلبوا نقاطًا خاصة. كان هناك ممثلون عن كل صف كانوا يأملون في أن يغير كوزومي رأيه خلال شهر يونيو ، ولكن حتى اليوم في اليوم الأول من شهر تموز ، لم يتغير الوضع.

“أنا أتفق معك ريكو. أعلم كيف تشعر ، ولكن علينا العمل معًا في هذا الاختبار. ”

كانت كوشيدا تستمع لي وياغامي ، وتتحرك ذهابًا وإيابًا وتستمع لمحاولة فهم قصة لم تفهمها تمامًا. إذا تُركت ياغامي دون تفسير ، فقد تحتاج إلى إنهاء الحديث من البداية إلى النهاية.

على الرغم من أن أوتوميا لديه لسان صريح ، توقف بعد أن أقنعه ياجامي وتاكاهاشي.

حدقت عيون حادة Kiryuuin  في Nagumo

”لا يوجد مطالب أخرى. هذا لطيف يا هوسين. ” استمع هوسن إلى جواب أوتوميا وأدار ظهره. بعد قول ذلك ، انتهى النقاش.

“نجاح باهر. ماذا ، أنت لطيفة ولذيذة ؟ أحب الفتيات الأقوياء. ”

“أخيرًا ، هناك شيء آخر يجب أن نفعله ، وهو المكافآت. دعونا نقوم بضبط البطاقات طوال الصف حتى نتمكن من توحيدها لزيادة تأثيرها إلى أقصى حد. من المهم أيضًا أن نجمع الطلاب العاجزين في مجموعة من المرجح أن تغرق في القاع بنصف البطاقة. هل يمكنك أن تقبل ذلك أيضًا يا هوسين؟ ”

“لا ، لا أريد أن يرانا طلاب السنة الأولى الآخرون معًا هنا.” يجب أن يتم ذلك على الرغم من فوات الأوان. شكرته مرة أخرى وافترقت مع ياغامي.

“افعل ما تريد.” لا يبدو أن هوسين نادم على ما قاله عندما غادر المكان.

“غريب لا لزوم لها؟”

بينما كان الثلاثة يحدقون في ظهر هوسين ، بدأ تاكاهاشي يتحدث إلى ياجامي.

“شكرا جزيلا. من الجميل أن يكون لديك رجل كريم ”  بعد قول ذلك ، وقفت أماساوا برفق من كرسيها.

“بالمناسبة ، تاكويا ، من الذي ستخرجه من فئة B؟”

“حسنًا ، لنبدأ المناقشة عندما نكون جميعًا معًا. المجموعات- ”

“أعتقد أن جميع الأشخاص في هذه الغرفة على الأقل هم أشخاص يمكن أن يكونوا في أقوى مجموعة. ولكن ، بالطبع ، بما في ذلك Housen- كون. هل أنا مخطئ في ذلك؟ ” ينظر ياغامي إلى ظهر تاكاهاشي وأوتوميا وهوسن بنظرة ناعمة وحادة.

“ومع ذلك ، يبدو أنك قمتٍ بالفعل بتكوين صداقات مع الكثير من طلاب الصف الأول.”

“حتى إذا اعترفت بقدرات هوسين ، فمن الخطأ إدخاله في الحظيرة. هو- ”

“لا بأس ، ربما من الأفضل التفاعل مع السنة الأولى قليلاً ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، لنأخذ الوقت لنقرر مرة أخرى في ذلك. دعنا نقول فقط أنه يكفي أن يكون لدينا اتجاه موحد هنا ، أليس كذلك؟ ”

“لا يجب أن تكوني أنانيًة حيال ذلك. بالنظر إلى المستقبل ، سيمكن للفئة الأولى في العام الدراسي الحصول على 20 مليون نقطة بسهولة …  ”

” …حسنا”

رفضت حركة الطلاب من الصف  D في السنة الأولى بقيادة Housen Kazuomi الانضمام إلى مجموعات الفصل الأخرى ورفضت أيضًا تبادل البطاقات. طلبو من الطبقات الثلاثة الأخرى دفع المال إذا كانوا يريدون العمل معًا. وبسبب هذا ، وقع الطلاب الآخرون في وضع لا يمكنهم فيه تشكيل مجموعة دون أن يطلبوا نقاطًا خاصة. كان هناك ممثلون عن كل صف كانوا يأملون في أن يغير كوزومي رأيه خلال شهر يونيو ، ولكن حتى اليوم في اليوم الأول من شهر تموز ، لم يتغير الوضع.

“إذا عملنا معًا ، يمكننا الحصول على المركز الأول. دعونا نصل إلى هناك أولاً. ” عند سماع كلمات ياجامي ، يوافق أوتوميا على المضي ثم تم حل الاجتماع.

لنكون صادقين ، لا أريد أن أستمع إلى أي منهما …

 

” أعتقد أنه لأنك طالب موثوق به. رأيت تحديث OAA  هذا الشهر ، ومساهمتك الاجتماعية و ارتفعت قدرة التفكير النقدي إلى B . ” بقول ذلك ، ابتسم ياجامي بشكل منعش.

 

“بالمناسبة ، تاكويا ، من الذي ستخرجه من فئة B؟”

1

“هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية. أسقط كل أفكار محاولة التعامل مع Nagumo  بعد الآن. أي المزيد من هذا وسوف يخلق فقط صراعا عديم الفائدة “. يريد مني سحب بياني السابق والعودة إلى لائحة نظيفة. هذا ليس مهمًا بالنسبة لي ، ولكن الآن أريد فقط أن أرى ما يفعله ناجومو عن قرب. إذا قررت هوريكيتا أن أفعاله خاطئة ، فمن المحتمل أن تصمد أمامها. من المضحك أنه هنا ليقول لي أنه لا يجب أن أفعل ذلك لأنه يبدو مضيعة للوقت.

 

“انضممت إلى مجلس الطلاب. عندما سألت رئيس مجلس الطلاب ، ناغومو ، عن اختبار بقاء الجزيرة غير المأهولة في العام السابق ، كان لطيفًا بما يكفي ليخبرني. في ذلك الوقت ، شكلوا أربع مجموعات داخل الفصل ، وكان لديهم ما مجموعه 12  مجموعة تتنافس ضد بعضها البعض. تختلف القواعد عن اختبارات بقاء الجزيرة غير المأهولة. من الآمن افتراض أن نفس الاختبار الخاص لن يتم إجراؤه في الأساس أبدًا ، مع بعض الاستثناءات. قد تكون هناك بعض الدلائل حول نوع اختبار الجزيرة غير المأهولة التي أمضى طلاب السنة الثانية وقتهم فيها.”

 

“وبالتالي؟”

بعد المدرسة في اليوم التالي ، المقهى في Keyaki Mall.

“شكرا لك على الإطراء الكريم ، كيرياما.”

“هناك شيء ما حول هذا النوع من الساعات لا يعجبني. صوت دقاتها مزعج بشكل رهيب “.

“هل كنت ستختارين هذا المكان إذا كنت تعرفين مسبقًا كيف يعمل النظام ، والذي يعتمد على التعاون؟”

لعنت أماساوا وهي تنظر إلى الساعة هوسين الذي جلس أمامها.

“ماذا؟”

“اخرسي. هل تعرفين شيئا عن هذه الساعة؟ ”

“أعتقد أنه سيكون من الممتع اللعب معك. لكني سأحفظه في المرة القادمة “.

“قيمتها؟ اذا فهي نوع من العلامات التجارية الممتازة؟ عذرًا ، ولكن ليس لدي الوقت الكافي لتعلم أشياء لا أهتم بها. ”

“سوف نشكل أنا و Nanase  مجموعة. هل هذا مقبول؟”

“ها ، هذا هو السبب في أنك فتاة مملة للغاية.”  يضحك ويربت ساعته مرة واحدة.

“في الوقت الحالي ، سأستكشفه بنفسي في الاختبار الخاص القادم. بعد ذلك ، إذا كنت أعتقد أنه شخص خطير حقًا ، فسأخبر Ayanokouji-senpai عن ذلك “.

” … حسنًا ، حسنًا. اذا ماذا تريد؟”

“أريدك أن تساعدني  مع الفهم بأنك وحدك لا تكفي لمحاربة كبار السن.”

“دعوتك لإجراء اختبار الجزيرة التالي غير المأهول. تعاوني معي يا أماساوا “.

” وبالحديث عن ذلك ، سيبدأ الاختبار الخاص على الجزيرة غير المأهولة قريباً. سمعت أن كوشيدا-سينباي والآخرون مروا بنفس النوع من الامتحانات الخاصة العام الماضي “.

“تريدني أن أساعدك مرة أخرى. وعلى جزيرة غير مأهولة هذه المرة. هل تفكر في اللعب القذر؟ ”

“ما فائدة التخرج خارج الصف A  عند دخول هذه المدرسة؟ لا أريد أن ينتهي بي الأمر بنفس الطريقة التي الموهوبين الذين تخلوا عن القتال. لا أريد أن أغرق مع الفئة B  الحالية ، المليئة بالناس غير الأكفاء و الغربين. ”

“هاه؟”

“السبب الوحيد وراء متابعة غالبية طلاب السنة الثالثة لناجومو هو أنهم تخلوا عن الوصول إلى الفصل الدراسي. لكن بالنسبة لي شخصيا ، لا أعتقد أنني أقل من ناجومو “.

يجعد حواجبه و وجهه في أماساوا ، لكنها ردت بابتسامة شيطانية بلا خوف. تفتح أماساوا ببطء ساقيها المتقاطعتين.

“هل لديك شيء تحتاج إلى القيام به؟”

“هل تريد رؤية ملابسي داخلية ؟ يمكنك إلقاء نظرة خاطفة تحت الطاولة ، حسنًا؟ ”

“لا عجب أن Kushida-senpai  فوجئت. لم نكن نعرف الكثير عن هذه المدرسة عندما دخلنا لأول مرة في أبريل ، ولكن يمكننا الآن رؤيتها بوضوح. إنه امتحان خاص غير عادي. لأنني تمكنت من اتخاذ هذا القرار ، تمكنت من إعداد هذا  “.

إذا اتخذ موقعًا للزحف ، فسيكون قادرًا على الرؤية بين أرجل أماساوا ، التي كانت مفتوحة على مصراعيها. ضد مثل هذا الإغراء ، وضع حسين كوع ذراعه الأيمن على الطاولة وانحنى إلى الأمام.

“هوسين ، عليك التوقف عن جلب عنفك إلى هذا المكان.”

“هل تعتقدين أنني لن أرفع يدي على امرأة؟”

“أعلى 50٪ جيد بما يكفي في الوقت الحالي. أنا آسف لأنك أضعت وقتك “. كما لو كان يعلم أنها سترد على ذلك ، استسلم ناجومو.

“لا أعتقد ذلك على الإطلاق. لا تقلق ، أعتقد أنك من النوع الذي لا يمانع إيذاء أي شخص. ”

“حسنًا ، لنأخذ الوقت لنقرر مرة أخرى في ذلك. دعنا نقول فقط أنه يكفي أن يكون لدينا اتجاه موحد هنا ، أليس كذلك؟ ”

“إذن لا تتحدثي  بهذا الهراء. انها مضيعة للوقت.”

يجب على طلاب السنة الأولى نفسها الذين يحاولون قتال بعضهم البعض أن يتحدوا معًا.

“مضيعة للوقت بالفعل. حسنًا ، دعني أسألك شيئًا. إنها خطتك. لماذا تطلب مني أن آتي؟ ”

“لا أعتقد ذلك على الإطلاق. لا تقلق ، أعتقد أنك من النوع الذي لا يمانع إيذاء أي شخص. ”

“لأنك لن تترددي في محاولة طرد أيانوكوجي”.

“هل عن Utomiya؟” تتوقف تسوباكي عن لعق المصاصة عندما أذكر اسم الطالب الوحيد في ذهني.

“حسنًا ، بعض الناس الذين يعرفون جائزة المكافأة لا يهتمون حتى ، بينما يحاول الآخرون فهمها ؛ لكن في النهاية ، كل خدعهم فاترة ، جميعهم رجال ليس لديهم الشجاعة للقيام بمثل هذا الشيء. إذا كانت 20  مليون نقطة على المحك ، فأنت بطبيعة الحال تريد أن تأخذ كل شيء لنفسك “. قالت أماساوا دون أن تظهر أي علامات على الإساءة.

“لديك كوهاي جيد ، كوشيدا.”

“وماذا أحصل على مقابل التعاون معك؟ أنا لست رخيصة ، كما تعلم. ” يطير صوت صارم من وراء أماساوا ، ويسأل ما يمكنه أن يعطيها.

حتى الآن ، تنافس ناجومو مع صف كيرياما عدة مرات في الامتحانات الخاصة.

“من المفترض أن نكون متساوين. قلت لك ذلك من قبل ، أليس كذلك؟ ” كانت Nanase ، التي انضمت إليهم في وقت متأخر قليلاً.

Kushida  تعطي نظرة اعتذارية لهاروكا  وبقية المجموعة و تستمر في الكلام.

“مساوي؟ لديك وجه جميل وتقولين أشياء بوضوح. أتساءل عما إذا كان Housen-kun  يقدر حقيقة أنك لا تخافين من شيئ؟ ” يأخذون أماكنهم على الطاولة ويجتمع الثلاثة معًا.

“وأنا لست متأكدا من ذلك بعد. أتوقع منهم أن يكونوا خطرين بطريقة ما “. يبدو أن ياجامي يعتقد أنه حتى المنافس يجب أن يقاتل بإنصاف.

“أنا أرى. إذن ، نحن الثلاثة هم المجموعة التي يفكر فيها هوسن كون ، أليس كذلك؟ ماذا عن الآخر؟ ”

“نظرًا لزيادة عدد الأشخاص ، فلننهي المحادثة هنا. سآذهب أولاً “.

“لست بحاجة لذلك. لن تكون سنة  ثانية أو ثالثة  ، نحن الثلاثة الذين سيفوزون باختبار الجزيرة غير المأهولة “.

كان ذلك لأن ياغامي لا يعرف خلفية ناجومو لدرجة أنه لا يستطيع فهم غرضه في اختياري. لا يبدو أنه يشك في قصة أنه تم تحديدها بشكل عشوائي. بالطبع ، ليس من المستحيل أنهم ذهبوا إلى عناء إعداد تذكرة يانصيب واختاروني عن طريق الصدفة. من المستحيل حدوث مثل هذا الشيء بالنظر إلى الظروف.

“أنت متفائل للغاية. ولكن يبدو أن هناك الكثير من الرجال الأقوياء في الطبقة العليا ، على عكس الطلاب الجدد؟ ”

“يو !ريكو وتاكويا. كنت أعلم أنهم أنتم . ”

“أنا لا أهتم ، سأقوم بتحطيمهم جميعا.”

“معركة شخصية؟”

“حسنًا ، حتى لو كانت قدرة Housen-kun  هي رقم واحد … ألم نتحدث في السنوات الأولى عن التعاون بين الفصول الأربعة في هذا الإختبار؟ أنتما الاثنان هما القوة الرئيسية لفئة D ، لذا فإن كلاكما بحاجة بالتأكيد إلى المجموعة الأقوى في السنوات الأولى “.

“لا بأس ، Kushida-senpai . لم يتم إخباري بأي عقوبات لقول أي شيء آخر “. ياجامي يبتسم في الجانب الآخر من قلقه.

“سأكون الشخص الذي يحكم على ذلك ، وسأكون مسؤولاً عن فئة D. أتعرفين ما أقصده؟”

 

“اذا فأنت ترسل بفخر زريعة صغيرة لتمثيل صفك ، أليس كذلك؟ سأقاتل في كل الاتجاهات!  ”

يبدو أن بقاء هذه الجزيرة غير المأهولة هو أحد الفرص القليلة المتبقية لكرياما.

“هذا يعتمد على ما يجعلك دعامة أساسية. سيتمكن الطلاب الذين لديهم قدرات أكاديمية وجسدية عالية على الأقل من المساعدة. علاوة على ذلك ، إذا كان Housen-kun  في أقوى مجموعة ، فسوف يخلق بعض المشاكل “.

“حسنًا ، سيكون من الأفضل أن يأتي أوسامو حتى تصبح المحادثة أكثر سلاسة.” قال أوتوميا إنه لم يكن من الضروري أن يكون قائدًا ليحضر هذه المناقشة. على العكس من ذلك ، كان من دواعي السرور لبقية الفصل أن يكون هناك طالب جيد في المحادثة القادمة.

“حسنًا ، لا أعتقد أننا سنلعب معًا. ربما يكون من الآمن خلعه بهذا المعنى. لذا ، بالعودة إلى الموضوع الرئيسي – كم ستعطيني؟ ”

“الى الان.” لا أعتزم أن أشعر بالارتياح منذ البداية ، لكن يبدو أن كوشيدا متحمسة تمامًا.

“ليس لدي أي أموال لأعطيها. كما قلت سابقًا ، سيكون لدينا علاقة متساوية. بالطبع ، سنمنحك حصة متساوية من النقاط الخاصة التي يحصل عليها الفصل D أكثر من ذلك. ” سألت ناناسي إذا كانت راضية عن الصفقة.

“هل تريد الانتقام لذلك؟”

“لكن ، كما تعلم ، لا يعني أننا متساوون في المساهمة ، أليس كذلك؟ أنا واثق من أنه يمكنني المساهمة أكثر من أي شخص آخر ، بغض النظر عما إذا كان اختبار جزيرة غير مأهول أم لا. سوف يتطلب الكثير من القدرة على التحمل ، ولكن هل يمكن لهذه الصغيرة اللطيفة ناناسي مالتابعة؟ ”

“إيه؟”

“هل ترغبين بالمحاولة؟”

“أليس غريبًا بعض الشيء أن يجري رئيس مجلس الطلاب اختبارًا خاصًا بمفرده …؟”

استجابت Nanase  للتحدي باستفزاز. قامت أماساوا بتحويل نظرتها مرة واحدة إلى هوسين ، ودون سابق إنذار ، مدت يدها إلى وجه ناناسي.  هدفها صفعة مفاجئة لإزعاجها. ومع ذلك ، لم تتردد Nanase  في الإمساك بالذراع التي امتدت بسرعة.

علاوة على ذلك ، إذا كانت المجموعة أنانية بينما تحاول الفصول الأربعة التعاون ، فلا يمكن لأي طالب آخر المساعدة باستثناء أماساوا الغريب.

“هذا جريء منك ، لتجربته هنا.”

بعد الانفصال عن كوشيدا وياغامي ، توقفت عند متجر صغير. كنت أرغب في إحضار بعض الطعام للانضمام إلى Keisei  والآخرين. والسبب الآخر للقيام بذلك هو إعطائي فرصة للتواصل مع من يلاحقني من مسافة بعيدة. قررت شراء بضع وجبات خفيفة وزجاجة مياه – فقط بعض الخيارات العشوائية.

“نجاح باهر. ماذا ، أنت لطيفة ولذيذة ؟ أحب الفتيات الأقوياء. ”

 

“أنت لست طبيعيًة أيضًا.”

“إذا فازت أقوى مجموعة ، ألن تغير المكافأة مناصبنا ، أليس كذلك؟”

“انا لا اعرف. يمكنك أن تجربي أكثر ، ” يبتسم جانب ، والجانب الآخر ليس لديه تعبير. مر الوقت وهم يستكشفون قوة بعضهم البعض.

لن يسعد أي شخص في الفئة C  في هذه الحالة.

“سوف نشكل أنا و Nanase  مجموعة. هل هذا مقبول؟”

“معركة شخصية؟”

“أنا أفهم أن Nanase-chan  يمكن أن تتحرك بطريقتها الخاصة ، لكنني لا أعتقد أنها علاقة متساوية معي.”

“نعم ، لكنها مضيعة للوقت بالنسبة لي … لم تسر كما توقعت.” ثم تتبع حافة الكأس بإصبع السبابة. لن أقول أي شيء ، لكنني لست بحاجة إلى التفكير مرتين في ما تفكر فيه كوشيدا. هذا يعني أنهم إذا كانوا من نفس المدرسة الإعدادية ، فهناك احتمال أن يعرف ماضي كوشيدا.

“لماذا ا؟ هل لأن اثنين من  الثلاثة من مجموعتنا في الفئة D؟ ”

“ناجومو ، أنت تضيع وقتك في الانخراط مع هذه المرأة. .”

“أنا لا أهتم بذلك. يبدو الأمر كما لو أنهم سيخرجون النقاط الخاصة التي يمكن للفرد الحصول عليها. إنه فقط … سآخذ بعض المال الإضافي للتعاون ، كما تعلم. ”

“نعم. جدي هو معلم الخط. ”

بقول ذلك ، قبضت أماساوا على يدها اليسرى في قبضة ، ثم فركت بطن الإبهام والسبابة معًا في لفتة تطلب تلميحًا.

علاوة على ذلك ، إذا كانت المجموعة أنانية بينما تحاول الفصول الأربعة التعاون ، فلا يمكن لأي طالب آخر المساعدة باستثناء أماساوا الغريب.

“بما أنك تحاول شرائي ، فمن الطبيعي أن تبيع نفسك لأعلى مستوى ممكن ، أليس كذلك؟”

استجابت Nanase  للتحدي باستفزاز. قامت أماساوا بتحويل نظرتها مرة واحدة إلى هوسين ، ودون سابق إنذار ، مدت يدها إلى وجه ناناسي.  هدفها صفعة مفاجئة لإزعاجها. ومع ذلك ، لم تتردد Nanase  في الإمساك بالذراع التي امتدت بسرعة.

“لديك موقف كبير جدًا. Nanase وأنت ، لديك كرات أكثر من Yagami  و Takahashi  “.

كان هناك العديد من الطلاب من العام الدراسي بأكمله قرروا تجاهل الفصل D ، ولكن من ناحية أخرى ، ثمانية من الطلاب الأوائل .

“ألا تعرف ؟ الفتيات أقوى في هذا اليوم وهذا العصر “.

امتحان خاص لطرد الطالب من المدرسة. هذا وحده قد يجعل بعض الطلاب يعتقدون أنه أمر مثير للسخرية وقد يكونون مريبين. لكن حضور المدير أغرق تلك الشكوك.

“إذن سأطلب منك. ماذا تريدين بجانب المكافأة الجماعية؟ ”

“فوائد العمل مع فصول أخرى ضئيلة. التخلص من نقاط الصف شيئ لا فائدة منه “.

“من الطبيعي أن تفوز بالمركز الأول. لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي مهم- ”

“هناك شيء أردت أن أخبرك به في المرة القادمة التي أصادفك فيها Ayanokouji-senpai .”

أماساوا تكسر الإيماءة بيدها اليسرى وتجلب إبهامها فقط إلى رقبتها. ثم تنزلق ببطء من الجانب الأيمن إلى اليسار.

“السبب الوحيد وراء متابعة غالبية طلاب السنة الثالثة لناجومو هو أنهم تخلوا عن الوصول إلى الفصل الدراسي. لكن بالنسبة لي شخصيا ، لا أعتقد أنني أقل من ناجومو “.

“جميع النقاط التي تكسبها عن طريق طرد Ayanokouji-senpai  من المدرسة هي نقاطي. هذا هو الشرط للعمل الجماعي. ”

“قلنا أننا سننضم إلى مجلس الطلاب معًا ونحيي المدرسة”. أومئ أوتوميا بهدوء ثم وجه عينيه نحو الفصل الدراسي في الصف الأول من الفئة D. ”

“ها ، أنت تقولينها بشكل غير متناسب. هذا ليس سهلا شيء تقبله. ”

“إذن دعنا نراه”. قبضة من قبل هوسن وفي نفس الوقت  أمسك أوتوميا ذراعه.

“أتساءل عما إذا كان هذا هو الحال. لكن ماذا لو رفضتك؟ إذا لم يكن لديك رفيق موثوق به بخلاف Nanase-chan ، فستواجه صعوبة في الاختبار الخاص ، أليس كذلك؟ ” يقاتل هاوسن في جميع الاتجاهات ، تمامًا كما تفعل أماساوا.

“في نهاية الشهر ، سيبدأ اختبار خاص على نطاق واسع غير مأهول للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة. هل أنت مستعد لذلك؟” اعتقدت أننا سوف نتحدث عن مجلس الطلاب ، ولكن ما جاء كان موضوع الامتحانات الخاصة.

علاوة على ذلك ، إذا كانت المجموعة أنانية بينما تحاول الفصول الأربعة التعاون ، فلا يمكن لأي طالب آخر المساعدة باستثناء أماساوا الغريب.

“يبدو أن ياغامي لا يزال وحده”.

“سأكون أكثر عزلة في الصف A  إذا دخلت في شراكة مع Housen-kun . إذا لم تحصل على عائد معقول من استثمارك ، فمن الطبيعي ألا تقول نعم. ” عيني هوسن وأماساوا محبوستان على بعضهما البعض.

“لكن إذا تعاونت أنا وتسوباكي معًا ، فلن تكون هناك طريقة لطردي بدون طردها معي أيضًا ، أليس كذلك؟” إذا غشت في الامتحان ، فستتمكن من طردي ، ولكن سيتم طرد Tsubaki في نفس الوقت.

“من المؤكد أنك لن تحصل على أي أموال إضافية لأنط ستمنحني المكافأة  لكن شرف طرد Ayanokouji-senpa من المدرسة سيتم لك بالكامل  . هذا يكفي ، أليس كذلك؟ ”

“انضممت إلى مجلس الطلاب. عندما سألت رئيس مجلس الطلاب ، ناغومو ، عن اختبار بقاء الجزيرة غير المأهولة في العام السابق ، كان لطيفًا بما يكفي ليخبرني. في ذلك الوقت ، شكلوا أربع مجموعات داخل الفصل ، وكان لديهم ما مجموعه 12  مجموعة تتنافس ضد بعضها البعض. تختلف القواعد عن اختبارات بقاء الجزيرة غير المأهولة. من الآمن افتراض أن نفس الاختبار الخاص لن يتم إجراؤه في الأساس أبدًا ، مع بعض الاستثناءات. قد تكون هناك بعض الدلائل حول نوع اختبار الجزيرة غير المأهولة التي أمضى طلاب السنة الثانية وقتهم فيها.”

“لا يجب أن تكوني أنانيًة حيال ذلك. بالنظر إلى المستقبل ، سيمكن للفئة الأولى في العام الدراسي الحصول على 20 مليون نقطة بسهولة …  ”

“ناجومو ، أنت تضيع وقتك في الانخراط مع هذه المرأة. .”

“اخرسي ، Nanase .” إيقاف نصيحة Nanase ، يواصل Housen  النظر في عيون Amasawa .

يبدو أن ياغامي لديه معلومات أكثر بكثير مما لدينا”

“سأعطيك الجائزة المالية.”

“أنا آسف لمقاطعتك ، Kiryuuin . استمتعي ببقية حياتك المدرسية على أكمل وجه “. يقول Nagumo  ذلك ويستعد للمغادرة.

“شكرا جزيلا. من الجميل أن يكون لديك رجل كريم ”  بعد قول ذلك ، وقفت أماساوا برفق من كرسيها.

“ثم ستقسم أنك لن تفعل أي شيء من هنا. هل يمكنني تفسيرها بهذه الطريقة؟ ”

“سأراكم مرة أخرى خلال الامتحان الخاص بعد ذلك.” وطالما تمت تسوية المفاوضات ، لم تكن هناك حاجة للبقاء لفترة أطول ، وغادرت أماساوا دون تردد.

“هل أنت متأكد من أنها بخير؟ لكي تخبريني بذلك “.

“هل هذا جيد حقًا؟”

“هل ستكون بخير يا ياغامي؟ إذا اكتشفوا ذلك ، فعندئذٍ …  ”

“حسنا.”

“أنا آسف. لم أقصد التحدث معك هكذا “.

“أنا أفهم ، إنه قرارك. لكن هل أنت متأكد؟ أيمكن أن تثق في أماساوا-سان؟ أعتقد أنها من النوع الذي لا يمانع في خيانة أصدقائها “.

“يبدو أنك أتيت بعد كل شيء ، هوسين.”

“ثقة؟ لا تفترضي أنني أثق بها. أنا لا أثق في أماساوا ولا أنت. ”

“هل تعتقدين أنني لن أرفع يدي على امرأة؟”

“إذن ، لماذا قررت التعاون معها؟”

“لقد حضرت في الوقت المناسب ، Kazuomi .” لم يكن تاكاهاشي يخشى التحدث إلى هوسين بطريقة ودية. كان شعوره فقط أنهم كانوا جميعًا ودودين.

“إنها ليست مثل هؤلاء حثالة هناك. مثلك تمامًا ، ليس لديها أي فكرة عما يوجد بالأسفل. ”

“بسبب القواعد التي تجعل التعاون بين الصفوف صعبًا ، يصعب على طلاب السنة الثانية والثالثة الذين لم يتبق لهم سوى القليل من الوقت لقبول فقدان الفرص لهذا الاختبار الخاص. ولكن لا يزال لدينا أكثر من عامين. لهذا السبب يجب أن نجرؤ على التخلص من بعض نقاط الفصل لدينا. ”

“أرى ، قد يكون ذلك صحيحا. لكن مع ذلك ، لا يزال 20  مليون صفقة لا تقبل المنافسة. ”

عندما كنت أتساءل عما يجب فعله مع كوشيدا في الممر ، ظهر طلاب السنة الأولى.

“أنا لا أهتم بشأن وعد شفهي. طالما أنك واضح في حقيقة أنني أنا من طردته ، بالطبع أنا الشخص الذي سيحول له الأموال. لا يهمني إذا بكت لاحقًا “. قال هوسن إنه وعد لا يميل إلى الوفاء به منذ البداية.

يبدو الأمر كما لو أن كيرياما سيتخرج كطالب من الفئة ب.

“أنت شخص فظيع.”

لقد مضى بالفعل أكثر من ثلاثة أشهر على وصول طلاب السنة الأولى إلى هذه المدرسة. حدقت من نافذة الممر ، حيث كانت الشمس الساطعة تشرق على الأرض. لقد حان الوقت ليبدأ نادي الجوقة في الغناء. بالنسبة لي الذي يجد صعوبة في التواصل ، حتى لو كانت ثلاثة أشهر فقط ، فقد كان أكثر من كافي بالنسبة لكوشيدا.

” أيانوكوجي  و Ryuuen ، سوف أسحقهم جميعًا بما في ذلك العامان الثاني والثالث الآخرون. لا يسعني إلا أن أشعر أنني أغرق في القواعد المجنونة لهذه المدرسة. ” بدا هوسين وكأنه يستمتع كثيرًا ،

6

 

“تم طرد طالب يدعى Hatano  من الفئة C  في السنة الأولى. لدي افتراض أن هوسن كان متورطًا في هذا الأمر “. على الرغم من أنه يذكر الأسماء فقط ، أنا متأكد من أنه استبعد بالفعل بعض القرائن التي أدت إلى أن يكون هوسين هو الجاني.

 

“لا يبدو أن هذا سيحدث ، ريكو”. كأنه توقع اتجاه مثل هذا النقاش ، ظهر ذلك الرجل على مهل.

2

“من حيث كل من القدرة الأكاديمية والقدرة البدنية ، سيظل طلاب السنة الثانية والثالثة يتمتعون بميزة بسبب سنهم. إذا لم نتمكن من العمل معًا ، فقد يتم تفويتنا من قبل الطلاب الكبار بطريقة أو بأخرى ، هل فهمت؟ ” لهذا السبب شدد ياجامي على تعاون الطبقات الأربع.

 

يشعر هوسين بقوة قبضته ، يبتسم بسعادة. لم تكن نظرة أوتوميا مجرد ادعاء ، بل يمكنه أيضًا أن يرى عزمه على القتال هنا إذا لزم الأمر. اعتقد هوسن أنه سيكون من المثير للاهتمام أن يكون هناك قتال هنا ، لكنه أعاد النظر. اشتهى ​​هوسن لمحاربة الدرجات الأخرى أكثر من أي شخص آخر ، على الرغم من أنه قرر عدم القيام بذلك.

  1. يوليو عطلة الصيف تقترب.

الجميع في مجموعة Ayanokouji ، باستثناء Akito ، الذي يتجه إلى أنشطة ناديه ، يتجمعون حول مقعدي بالقرب من مدخل الفصل الدراسي. هذا لأن لدينا موعد للقاء في غرفة Keisei

“Kiryuuin ، لا تؤذي زميلي عضو مجلس الطلاب الثمين.” يقاطع ناجومو كلمات كيرياما عن طريق النقر عليه على كتفه. ثم يجبر كيرياما على التراجع والوقوف أمام Kiryuuin .

” –أيانوكوجي كون ، هل يمكنني الحصول على لحظة؟” بينما كنا جميعًا نغادر الفصل الدراسي ، اقتربت مني كوشيدا .

2

“ماذا ؟” هذا شكل غير اعتيادي بعض الشيء ، حيث كان عدد المرات التي اقترب فيها مني كوشيدا يتناقص في الأيام القليلة الماضية.

بعد سماع قصة ياجامي ، خمن تاكاهاشي هدفه.

حتى لو قمت بإرسال أموالي إليها مرة واحدة في الشهر ، فإنه يتم تبادل الأموال فقط. لم تكن هناك حاجة للتحقق مما إذا كنت قد أودعتها أو لم تسألني لأن نقل النقاط الخاصة بين زملاء الدراسة أمر شائع في جميع الفصول.

“هذه مزحة مضحكة. لا فائدة من إعطائك أي أموال “.

“في الواقع ، هناك طالب في السنة الأولى يريد مقابلتك أيانوكوجي … هل تعتقد أنه سيكون من الصعب عليه الآن؟”

فم هوسين الذي كان هادئاً حتى الآن تحدث عما كان يدور في ذهنه لأول مرة.

Kushida  تعطي نظرة اعتذارية لهاروكا  وبقية المجموعة و تستمر في الكلام.

“في اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهول القادم ، هل تخطط للذهاب للمركز الأول؟”

“أعتقد أنها ستنتهي في حوالي ساعة. وقد طُلب مني إعداده “.

“لا يهم ما هي الوسائل ، الموعد النهائي حتى الفصل الثاني. كما نصحنا بعدم إخبار أي شخص آخر عن هذا الاختبار الخاص باستثناء نحن الستة الذين كانوا هناك. كنت أنا و Utomiya-kun  وحيدين ، لذلك كان عليّ اختيار واحد من  زملائي في الصف للتأكد من أنه عادل. سمح لي بالحديث عنه ، لكنني لم أخبر أحداً. لا يزال هناك احتمال أن قال Utomiya قال لشخص آخر “.

“ماذا ، كيوبون ، هل يمكن أن تعترف لك فتاة في السنة الأولى؟”

“علمني جدي أن أنظف خط يدي ، حتى لو لم أتمكن من الدراسة”.

ذعرت Airi  بكلمات هاروكا و قالت  .

“كيرياما. ألم تسمعني؟ ” مرة أخرى ، يصبح الصوت أعلى من ذي قبل.

“ماذا؟ هل هذا صحيح!؟”

“تدرسيني؟ قال نائب الرئيس كيرياما أن Kiryuuin-senpai أنك لا تساهمين في الفصل. هذا يعني أنك لست مهتمًة بما يفعله زملائه ، أليس كذلك؟ ”

“إذا كان الأمر كذلك ، فلا يمكنني قبول ذلك”. يمكنك أن تقول ما تريد ، ثم يعطونك الرفض دون إذن.

“لسوء الحظ ، لست لطيفًا مثل تاكاهاشي” ،

” …هل هذا صحيح؟” قررت أن أتحقق مع كوشيدا ، فقط للتأكد.

“هاه ؟!”

“هيه؟ حسنًا … إنه فتى يريد مقابلتك … أنا آسفة “. إعتذرت عن ذلك ، تظهر نظرة مضطربة على وجهها. لا ، ليس شيئًا يمكن الاعتذار عنه على الإطلاق. أنا مرتاح قليلاً ، على الرغم من أنني لا أعتقد أن هذا صحيح.

“نعم، أظن ذلك أيضا.”

“لا بأس ، ربما من الأفضل التفاعل مع السنة الأولى قليلاً ، أليس كذلك؟ ”

“علمني جدي أن أنظف خط يدي ، حتى لو لم أتمكن من الدراسة”.

“هذا صحيح. مجموعتنا سيئة بشكل خاص في العلاقات ، لذلك لا يبدو أنه أمر سيئ بالنسبة لـ Kiyotaka  لزيادة معارفه في طلاب السنة الأولى. ”

“إنها فقط الدرجات. لكن Kiryuuin  ليس لديها أي شخص يدعمها على الإطلاق مثل Nagumo . إنها شخص ليس لديه أي أصدقاء “.

بصرف النظر عن الغرض من الصف الأول ، قال الاثنان أنه سيكون من الأفضل الحضور على الأقل قليلاً. يبدو أن Airi  مرتاحة أيضًا لأنه ليس اعترافًا ، ولكنها مستعدة لرحيلي. إذا كان الأمر كذلك ، فلا يوجد سبب معين لرفضه.

” أنا أيضًا. ولكن بغض النظر عن ذوقك ، لماذا أنا لست مشهورًة؟ ”

“حسنا. ماذا علي أن أفعل؟”

“يبدو أنك كنت على علاقة جيدة مع هاتانو”.

“شكرا! أم ، سأقول له أن أيانوكوجي كون قال نعم “. تقوم كوشيدا بسحب هاتفها وإجراء مكالمة هاتفية.

“أعتقد أن ذلك يعتمد على كيفية القيام بذلك.” تتحدث كما لو كانت قد توصلت بالفعل إلى إحدى استراتيجياتها.

“إمضي قدما و قم بأعمالك. سنلتقي بك لاحقًا “. بعد تبادل خفيف مثل هذا ، تركت مجموعة Ayanokouji  تعود إلى المهجع أولاً.

لقد استخدمها فقط كذريعة لعدم السماح لي أو هوريكيتا بالوقوف في الطريق.

“أنا آسف.” اعتذرت كوشيدا مرة أخرى لأنها رفعت هاتفها بجوار أذنها وهي ترن.

“هل تعتقد أنني أقل شأناً منك بأي شكل من الأشكال ؟”

“لا مشكلة. لا يشكو الجميع في المجموعة من أشياء مثل هذه أيضًا “.

” أيانوكوجي  و Ryuuen ، سوف أسحقهم جميعًا بما في ذلك العامان الثاني والثالث الآخرون. لا يسعني إلا أن أشعر أنني أغرق في القواعد المجنونة لهذه المدرسة. ” بدا هوسين وكأنه يستمتع كثيرًا ،

بعد فترة وجيزة ، بدت المكالمة متصلة بشخص آخر بدا أنه صبي في السنة الأولى.

إذا تجنبوا معركة صعبة لسد الفجوة بينهم وبين الفئة A.

“يا مرحبا؟ سوف يلتقي معك Ayanokouji  كون الآن. نعم نعم. أوه ، هل هذا صحيح؟ إذن سأنتظرك هنا “. أنهت كوشيدا المكالمة التي استمرت أقل من عشر ثوان.

لقد قابلت سنة ثالثة غريبة ، ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد.

“يبدو أنه في طريقه بالفعل. إنها ليست فكرة جيدة أن تمر بعضنا البعض ، لذلك سننتظر هنا فقط. ” كان طالب الصف الأول الذي يريد مقابلتي يذهب بالفعل إلى فصول طلاب الصف الثاني.

“سأكذب إذا لم يكن لدي أي غرض لذلك ، ولكن لمعظم الأسباب ، كما قالت هوريكيتا أمام رئيس مجلس الطلاب ناغومو ، كان ذلك لمتابعة الطريق الذي سلكه شقيقها.”

“ومع ذلك ، يبدو أنك قمتٍ بالفعل بتكوين صداقات مع الكثير من طلاب الصف الأول.”

“اذا ما الذي جلبك الى هنا؟ هل هذه مجرد طريقة لتمضية الوقت؟ ”

“ماذا؟ إنه يوليو بالفعل. أعلم أن لدينا الكثير من الوقت للقيام بذلك ، لكن… ”

هل ستكون قصة مخيبة للآمال أن يسمعها الأكاديميون؟ أم سيقولون أنهم عرفوا عن نقاط ضعف كيرياما منذ البداية؟

” …من المؤكد.”

كان ذلك لأن ياغامي لا يعرف خلفية ناجومو لدرجة أنه لا يستطيع فهم غرضه في اختياري. لا يبدو أنه يشك في قصة أنه تم تحديدها بشكل عشوائي. بالطبع ، ليس من المستحيل أنهم ذهبوا إلى عناء إعداد تذكرة يانصيب واختاروني عن طريق الصدفة. من المستحيل حدوث مثل هذا الشيء بالنظر إلى الظروف.

لقد مضى بالفعل أكثر من ثلاثة أشهر على وصول طلاب السنة الأولى إلى هذه المدرسة. حدقت من نافذة الممر ، حيث كانت الشمس الساطعة تشرق على الأرض. لقد حان الوقت ليبدأ نادي الجوقة في الغناء. بالنسبة لي الذي يجد صعوبة في التواصل ، حتى لو كانت ثلاثة أشهر فقط ، فقد كان أكثر من كافي بالنسبة لكوشيدا.

“أنت رائعة ، لكنك تفتقرين إلى السحر. لا يمكنني أن أهتم بامرأة تفتقر إلى السحر. ”

” ، لقد قمت أيضًا بتكوين صداقات مع الطلاب في الصف الأول ، أليس كذلك؟” أتساءل عما إذا كانت قد اعتبرتها أمرا مفروغا منه ، لكن هذا ليس صحيحا بالتأكيد.

” أيانوكوجي  و Ryuuen ، سوف أسحقهم جميعًا بما في ذلك العامان الثاني والثالث الآخرون. لا يسعني إلا أن أشعر أنني أغرق في القواعد المجنونة لهذه المدرسة. ” بدا هوسين وكأنه يستمتع كثيرًا ،

“ما زال لا يوجد أي شخص يمكنني مناداته بصديق.”

من المؤكد أنها تحمل رقمًا قياسيًا رائعًا فيما يتعلق بـ OAA ، لكنني لم أسمع أبدًا أي سنوات ثالثة تذكرها من قبل. إذا كانت من النوع الذي ستراقبه ناجومو وخريج مانابو هوريكيتا ، فلن يكون من المستغرب أن تصل إلى أذني.

“نعم صحيح. حسنًا … لا داعي للذعر. إنها مجرد البداية ، كما تعلم. ”

“فوائد العمل مع فصول أخرى ضئيلة. التخلص من نقاط الصف شيئ لا فائدة منه “.

متابعة الرعاية فارغة إلى حد ما. هناك بالتأكيد عدد قليل من طلاب السنة الأولى الذين يجب أن أتحدث إليهم. ومع ذلك ، لم تتطور العلاقة إلى اتصال خاص على الإطلاق. أجواء خفية جعلت المحادثة تتوقف.

رشاقة حركاتها تشير إلى مستوى عال من القدرة البدنية. لم أكن أعلم أنه كان هناك طالب بهذا النوع من الجو في السنة الثالثة. يذكرني بالمحادثة التي أجريتها مع كيرياما في وقت سابق. ما قاله هو أنه لا يريد أن يغرق مع الفئة ب التي كانت مليئة بالأشخاص غير الأكفاء و الغربين.

عندما كنت أتساءل عما يجب فعله مع كوشيدا في الممر ، ظهر طلاب السنة الأولى.

“لدي شيء أتحدث عنه ، فهل يمكنك الانتظار خارجا للحظة؟”

“Kushida-senpai.”

“لا بأس ، Kushida-senpai . لم يتم إخباري بأي عقوبات لقول أي شيء آخر “. ياجامي يبتسم في الجانب الآخر من قلقه.

الشخص الذي خرج من الزاوية كان تاكويا ياجامي الذي كان في المدرسة الإعدادية مع هوريكيتا وكوشيدا. يبتسم Kushida عندما تتاح لـ Yagami  الفرصة لتبديد الأجواء المحرجة.

يبدو أن بقاء هذه الجزيرة غير المأهولة هو أحد الفرص القليلة المتبقية لكرياما.

“قلت أنك تريد لقاء أيانوكوجي ، ياغامي.”

” … هذا النوع من الأشياء هو السبب في أنني سئمت من الفئة ب.” يقول كيرياما في همس.

“من الجيد مقابلتك ، أيانوكوجي-سينباي ، شكرًا لك على أخذك وقتك لمقابلتي “. كان لدي صورة في رأسي كطالب في السنة الأولى اقترب مني من خلال كوشيدا .

حتى الآن ، تنافس ناجومو مع صف كيرياما عدة مرات في الامتحانات الخاصة.

“على ما أذكر – لقد كنت في الصف الأول من الفئة ب.”

لا تستطيع كوشيدا حرفياً قبول أي شخص لديه حتى أثر ضئيل من ماضيها.

“نعم ، أنا تاكويا ياجامي ، فئة B  من السنة الأولى.”

بصرف النظر عن الغرض من الصف الأول ، قال الاثنان أنه سيكون من الأفضل الحضور على الأقل قليلاً. يبدو أن Airi  مرتاحة أيضًا لأنه ليس اعترافًا ، ولكنها مستعدة لرحيلي. إذا كان الأمر كذلك ، فلا يوجد سبب معين لرفضه.

هذا هو الشخص الذي يدعى ياجامي وهو من السنوات الأولى التي رأيتها عندما كانت هناك ضجة من قبل ، لكنه انتهى دون التحدث. هذا هو الشكل الذي أجرينا فيه محادثة لأول مرة في الصيف.

“بدون شك ، إنه موقف من  المعقول قبوله كاختبار خاص ، أليس كذلك؟”

قيل لنا أنه برز كقائد في الفئة B  في السنة الأولى ، ولكن إلى أي مدى هذه القوة أتساءل عما إذا كانت قد انتشرت. حسن المظهر ووسيم. إلى جانب قدرته الأكاديمية العالية ، يبدو أنه يتمتع بشعبية كبيرة.

كان من الممكن أن يكون ناجومو متورطًا في هذا الأمر. كما أعطيت ل Horikita  غرضًا لاستكشافه. ولكن فقط عندما اعتقدت أنه لن يتخلى عن حذره بسهولة ، تسربت من شخص غير متوقع.

“هذا ليس مكانًا جيدًا لإجراء مناقشة ، فهل نذهب إلى غرفتي أو شيء من هذا؟ وصل طلبي لبعض الشاي عالي الجودة. يستغرق تحضيرها بعض الوقت ، لكنها جيدة جدًا. ”

“ظننت أنني أخبرتك أنني فهمت ما تقوله بطريقة ملتوية ، أليس كذلك؟”

إذا كنت تريد ، بكل الوسائل ، سوف يستمر ياغامي. أنا عادة لا أشرب الكثير من الشاي ، لذلك أنا مهتم به قليلاً. مجرد ما إذا كان بإمكاني الانتهاء في غضون ساعة قد يكون مسألة حساسة.

في هذه المرحلة ، يذكر Nagumo  السبب الأول وراء اقترابه من Kiryuuin.

“آسف ، ياغامي كون. في الواقع ، من المفترض أن يلتقي أيانوكوجي مع صديقه بعد ذلك. آمل أن ننتهي في غضون ساعة …  ”

“وأنا أعلم ذلك. كما خضع طلاب الصف الثالث لاختبار جزيرة غير مأهول كان مختلفًا عن اختبار كوشيدا-سينباي “.

“أرى ، لا بأس. إذن دعنا نتحدث في المقهى في Keyaki Mall  “.

“ماذا! طرد Ayanokouji  من المدرسة ؟! “أومأت برأسها إلى كوشيدا ، التي فوجئت على الرغم من أنها كانت تهمس فقط ، بينما استمر ياغامي في الحديث. لم يكن هناك أي سلوك مريب يظهر أنها كانت تعرف سلفًا بقدر ما تظهر

على الرغم من أنه يبدو محبطًا قليلاً ، إلا أن ياغامي يوافق على الموقف ويقبله.

يفتح الستار بدعوة من كيرياما ، نائب رئيس مجلس الطلاب. في الأصل ، كان كيرياما يدعم رئيس مجلس الطلاب العام الماضي ، مانابو هوريكيتا ، الذي تخرج بهدف وقف ثورة ناجومو. لكن في النهاية ، لم يتحسن الوضع ، وقد مر الوقت دون الكثير من الحركة. أنا متأكد من أن كيرياما تخلى عن الوضع. اعتقدت ذلك ، لكنني لم أتوقع منه أن يأتي إلى هنا ويحدد موعدًا معي شخصيًا. ومع ذلك ، ما هو دافعه الخفي لاستدعاء شخص في وضح النهار بعد المدرسة في أيام الأسبوع؟

“حسنًا ، دعنا نذهب ، أيانوكوجي.”

في ظهر ناجومو ، الذي كان يضحك بشكل متعجرف ، واصلت كيريوين التحدث.

مع إيماءة صغيرة ، قررت التوجه إلى Keyaki Mall مع Kushida  و Yagami .

إذا كان ذلك صحيحًا ، فهذه معلومات قيمة. هذان الاثنان من الدرجة الأولى من الفئة C  لم يتصلوا بي بالصدفة. ولكن أكثر ما يقلقني هو أن اسم أماساوا لم يخرج.

” وبالحديث عن ذلك ، سيبدأ الاختبار الخاص على الجزيرة غير المأهولة قريباً. سمعت أن كوشيدا-سينباي والآخرون مروا بنفس النوع من الامتحانات الخاصة العام الماضي “.

“في الواقع ، تمكنت من التأكيد بعيني أنه حصل على 20  مليون نقطة.” إذا كان شخصًا مثل Nagumo ، فسيكون من الطبيعي أن يوفر الكثير من المال.

“بلى. لقد كان وقتًا صعبًا بالنسبة لي!  ”

“أنا أعلم أنك جعلت هاتانو يترك المدرسة. لم يكن طالباً يترك الدراسة طوعاً “.

“هل يمكن أن تخبرني ما هي القواعد وماذا حدث؟ نحن لا نمتلك طلاب  أي خبرة ، لذا أود على الأقل جمع بعض المعلومات حوله “.

في الواقع ، لم يقترب مني ياغامي أبدًا خلال الاختبار الخاص. إذا كان يهتم بها إلى حد ما ، فليس من الغريب أن يراقبني . ومع ذلك ، لم أره يقترب مني ولو مرة واحدة.

“أنا لا أمانع في ذلك ، ولكن … لا أعرف ما إذا كان ذلك مفيدًا ، حسنًا؟ يبدو أن القواعد ستكون مختلفة تمامًا عن العام الماضي “.

بدأ الوضع يتغير خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عندما كان تشكيل المجموعة على وشك الانتهاء في أسبوع آخر.

“وأنا أعلم ذلك. كما خضع طلاب الصف الثالث لاختبار جزيرة غير مأهول كان مختلفًا عن اختبار كوشيدا-سينباي “.

“هل من المدهش حقًا؟”

“بالمناسبة ، قام طلاب السنة الثالثة أيضًا باختبار جزيرة غير مأهولة أيضًا ، أليس كذلك؟”

“من المؤكد أنك لن تحصل على أي أموال إضافية لأنط ستمنحني المكافأة  لكن شرف طرد Ayanokouji-senpa من المدرسة سيتم لك بالكامل  . هذا يكفي ، أليس كذلك؟ ”

“مثل senpais إنهم يختبرونه في عامهم الجديد. تقليديا ، يبدو أنك ستقوم باختبار الجزيرة غير المأهولة مرة واحدة فقط أثناء وجودك في المدرسة – هل هذا العام حالة خاصة أم أنها تغيرت من هذا العام؟ ”

“أعتقد أنه سيكون من الممتع اللعب معك. لكني سأحفظه في المرة القادمة “.

يبدو أن ياغامي لديه معلومات أكثر بكثير مما لدينا”

“كنت أعتقد أنني سأترك الصغار يحتلون المركز الثالث على الأقل ، لكنني لست لطيفًا مع شخص ما.”

. “هل هذا غريب؟ أن لدي معلومات عن طلاب الصف الثالث. ” بينما كنت أستمع بصمت ، قال لي ياغامي هذا.

“في الواقع ، هناك طالب في السنة الأولى يريد مقابلتك أيانوكوجي … هل تعتقد أنه سيكون من الصعب عليه الآن؟”

“انضممت إلى مجلس الطلاب. عندما سألت رئيس مجلس الطلاب ، ناغومو ، عن اختبار بقاء الجزيرة غير المأهولة في العام السابق ، كان لطيفًا بما يكفي ليخبرني. في ذلك الوقت ، شكلوا أربع مجموعات داخل الفصل ، وكان لديهم ما مجموعه 12  مجموعة تتنافس ضد بعضها البعض. تختلف القواعد عن اختبارات بقاء الجزيرة غير المأهولة. من الآمن افتراض أن نفس الاختبار الخاص لن يتم إجراؤه في الأساس أبدًا ، مع بعض الاستثناءات. قد تكون هناك بعض الدلائل حول نوع اختبار الجزيرة غير المأهولة التي أمضى طلاب السنة الثانية وقتهم فيها.”

“نعم نعم أفعل.” رد أوتوميا دون تردد ، على الرغم من أن لغته المشرفة كانت متفاوتة.

حتى لو قمت أنا وكوشيدا بإخفائها من ياجامي ، فمن الواضح أن شخصًا آخر سيخبره. ليست هناك حاجة لإخفائها بلا مبالاة. في الواقع ، لا توجد وسيلة لن تجيب بها كوشيدا.

“سأكون أكثر عزلة في الصف A  إذا دخلت في شراكة مع Housen-kun . إذا لم تحصل على عائد معقول من استثمارك ، فمن الطبيعي ألا تقول نعم. ” عيني هوسن وأماساوا محبوستان على بعضهما البعض.

كما توقعت ، بدأت تشرح بأدب حول بقاء الجزيرة غير المأهولة العام الماضي.

“من الطبيعي أن تفوز بالمركز الأول. لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي مهم- ”

لقد استمعت بهدوء وهم يتحدثون عنها ، ويتابعونها عن كثب.

“طالما يمكننا الحصول على المركز الأول ، لا تمانع في التخلص من البقية في أسوأ الأحوال.”

 

“أنت متفائل للغاية. ولكن يبدو أن هناك الكثير من الرجال الأقوياء في الطبقة العليا ، على عكس الطلاب الجدد؟ ”

 

“إذن أنت تقول أن لا نتنافس على نقاط الصف في هذا الاختبار الخاص.”

3

“واو ، هذا مبلغ كبير من المال … هل هذا مقبول حتى؟”

في الوقت الذي أنهت فيه كوشيدا إخبار ياجامي عن اختبار بقاء الجزيرة غير المأهول الذي أجراه طلاب الصف الثاني ، كان المقهى في Keyaki Mall  أمامنا مباشرة. كان من المفترض أن يسمح لنا المقهى بالدخول بسهولة ، لكننا تعرضنا لوضع غير مخطط له.

“Kushida-senpai.”

“إنه مزدحم للغاية.”

“إن الاهتمام بشيء ما والتعاون الفعلي أمور مختلفة ، أليس كذلك؟ كان بعض زملائي في الصف أناس مرحين ، وأحيانًا كانوا يتحدثون إلي بنفس الطريقة الودية التي يتحدثون بها الآن. ” أنا أرى. هذا صحيح بالتأكيد.

المقهى ممتلئ. كان هناك بالفعل عدد قليل من الطلاب بالقرب من

“أرى ، قد يكون ذلك صحيحا. لكن مع ذلك ، لا يزال 20  مليون صفقة لا تقبل المنافسة. ”

المدخل ، في انتظار مقعد فارغ.

همست كيريوين ، التي كانت تقف من على مقاعد البدلاء ، في أذن كيرياما. كانت طويلة بشكل غير متوقع. هل يمكن أن تكون أكثر من 170 سم؟

“ماذا عن المقهى في الطابق الثاني؟ دعونا نتحقق من ذلك. ”

“يبدو أنك وصلت”.

“مهلا انتظر لحظة.”

“لقد شكلنا مجموعة تتكون من ثلاثة فصول ، باستثناء الفئة أ”.

يحمل ياجامي الهاتف الذي أخرجه في يده اليسرى ويبدأ في تشغيله بطريقة ما.

“لا ، لم  نكن لنثق به لو كان رئيس مجلس الطلاب ناجومو وحده حاضراً لتقديم الاختبار الخاص.”

“لقد راجعت للتو مع صديقي ، ويبدو أن المقهى في الطابق العلوي مزدحم بنفس القدر. في كلتا الحالتين ، إذا كان علينا أن ننتظر ، سيتعين علينا فقط الانتظار لزوجين ، فلماذا لا نذهب بهذه الطريقة؟ ”

ستكون Kiryuuin   شخصًا يناسب فئة غريبة.

على ما يبدو ، اتصل بصديق كان يتناول الشاي في مقهى عبر الدردشة.

“وهناك شيء آخر … هناك سبب لتقرري أن أخبرك ” لكن ياغامي لم يرغب في التحدث عن ذلك الآخر على الفور.

قرار سريع لا يبرر أي إضاعة للوقت. بمجرد أن اتفقنا ، لاحظ ياجامي أن طالبًا يقترب من الخلف. لقد كان خالي من الهموم ، حيث يمسك بهاتفه الخلوي ، وربما يأخذ دوره بعد زوج آخر إذا كان يأخذ الأمر بسهولة.

“صحيح أنني لم أكن في علاقة أبدًا ، ولكن هذا ليس شيء تخجل منه. في الواقع ، أعتقد أنه يمكنك القول إنها تجعلني أكثر قيمة ، أليس كذلك؟ ”

يحمل قلمًا في يد واحدة ، و كتب اسمه الأخير وعدد الأشخاص على السبورة عند مدخل المقهى بخط أنيق. كان أكثر وضوحًا مقارنة بخط الكتابة للطلاب الآخرين أعلاه.

“لديك كوهاي جيد ، كوشيدا.”

“واو ، ياغامي كون ، خط يدك جيد جداً ~ ” ليس من المستغرب أن تثني عليه كوشيدا ، التي كانت تشاهده يكتب. ياجامي يبتسم بسعادة وهو يمتدح.

لم أتوقع أن يترك هاتانو كون المدرسة بسبب الاختبار الخاص. لقد كان ذلك عارًا “.

ثم انتقلنا نحن الثلاثة إلى عدد قليل من الكراسي التي تم إعدادها أثناء انتظار دورنا.

“ليس لدي أي فكرة عن نوع القصة التي تتحدثون عنها …”

“علمني جدي أن أنظف خط يدي ، حتى لو لم أتمكن من الدراسة”.

“ألا تعرف ؟ الفتيات أقوى في هذا اليوم وهذا العصر “.

“جدك؟”

“إنها ليست مثل هؤلاء حثالة هناك. مثلك تمامًا ، ليس لديها أي فكرة عما يوجد بالأسفل. ”

“نعم. جدي هو معلم الخط. ”

“نعم نعم أفعل.” رد أوتوميا دون تردد ، على الرغم من أن لغته المشرفة كانت متفاوتة.

“ذلك رائع. أنا لست جيدًا جدًا في الكتابة “. تقول كوشيدا بتواضع ، ولكن بقدر ما أتذكر رؤيتها عدة مرات ، ليست سيئة بشكل خاص في الكتابة. حتى لو لم يكن لديها إتقان الكتابة اليدوية ياغامي ، كانت لا تزال جميلة ، مع مضيئة “بناتي” ورسائل مدورة – أتذكر أنني رأيتها تكتب من قبل.

“ليس لدي الحق في منعك.”

ومع ذلك ، لا يبدو أن الطالب المسمى Yagami  يشيد بقدراته. على الرغم من أنه قال إنه لا يستطيع الدراسة ، فإن قدرته الأكاديمية على OAA  مصنفة حاليًا على أنها A . طالب شرف بدون أي تهكم ، إلا أن شخصيته هي نفسها تقريبًا مثل Yosuke . بعد فترة ، أصبحت هناك طاولة لأربعة أشخاص ، لذلك أخذنا المقعد الشاغر وطلبنا بعض المشروبات.

” ،تسوباكي أليس كذلك؟ ماذا تريدين مني؟” لم أذكر شيئًا عن وجودها في المقهى ولم أسأل أيضًا عما كانت تفعله هناك.

“في الواقع – أعلم أنك قد تعتقد أن الوقت متأخر جدًا الآن ، ولكن هناك شيء أريد أن أخبره Ayanokouji-senpai . الامتحان الخاص ، التي تم الإعلان عنه فقط بين عدد قليل من طلاب السنة الأولى ، أنت تعرف ذلك بالفعل ، أليس كذلك؟ ”

“هذا مجرد تجريدي.”

استمعت كوشيدا إلى قصة ياجامي بنظرة غريبة على وجهها ، كما لو أنها لم تتلق أي تفسير مسبق. الامتحان الخاص المحدود هو بالطبع الاختبار الذي ستمنح فيه 20  مليون نقطة للشخص الذي يمكنه طردي من المدرسة بنجاح. ربما يكون الاختبار الخاص الذي يتم إجراؤه. الطريقة التي يتحدث بها ياجامي عن ذلك هو أنه يعرف بالتأكيد ، وليس إلى حد أنه سمع شائعات حول ذلك. ولكن للتأكد فقط ، قررت أن أرى كيف خرجت. في انتظار ياجامي لمواصلة التحدث

“أنا أفهم ، إنه قرارك. لكن هل أنت متأكد؟ أيمكن أن تثق في أماساوا-سان؟ أعتقد أنها من النوع الذي لا يمانع في خيانة أصدقائها “.

بدون تأكيد أو إنكار ، أومأت برأسه مرة واحدة.

“أراك لاحقًا ، أيانوكوجي.”

“في أبريل ، سمعت هذه القصة. لم أكن مهتمًا بمكافآت لطرد أحدهم ، لذلك لم أفكر في المشاركة فيه “.

“أرى ، أنت شاب يقول أشياء مثيرة للاهتمام. إنني أتطلع إلى قتالك ، أيانوكوجي “. مع ذلك ، لفتت Kiryuuin  كما لو كانت ترعى الحيوانات الصغيرة بعيدًا.

في الواقع ، لم يقترب مني ياغامي أبدًا خلال الاختبار الخاص. إذا كان يهتم بها إلى حد ما ، فليس من الغريب أن يراقبني . ومع ذلك ، لم أره يقترب مني ولو مرة واحدة.

قيل لنا أنه برز كقائد في الفئة B  في السنة الأولى ، ولكن إلى أي مدى هذه القوة أتساءل عما إذا كانت قد انتشرت. حسن المظهر ووسيم. إلى جانب قدرته الأكاديمية العالية ، يبدو أنه يتمتع بشعبية كبيرة.

“لماذا قررت التحدث معي حول هذا ؟”

“لا يبدو أن هذا سيحدث ، ريكو”. كأنه توقع اتجاه مثل هذا النقاش ، ظهر ذلك الرجل على مهل.

“سمعت مؤخرًا أن Housen-kun  قام بالخطوة الأولى ، لكنها انتهت بالفشل. وأنه سبب الجرح في يد أيانوكوجي-سينباي اليسرى. كنت أعلم أنه سيستخدم تكتيكات غير إنسانية ، لكن ذلك كان أبعد بكثير من مخيلتي “.

بدأ المصاصة تتقلص ويبدو تسوباكي متأملًا إلى حد ما. تحدق في المصاصة ، غافلة عن حقيقة أن كلانا يركز اهتمامنا عليها. وبعد فترة ليست طويلة ، تفتح فمها.

“حسنا ، لا يوجد إنكار لذلك.”

“شكرا لك على الإطراء الكريم ، كيرياما.”

كانت كوشيدا تستمع لي وياغامي ، وتتحرك ذهابًا وإيابًا وتستمع لمحاولة فهم قصة لم تفهمها تمامًا. إذا تُركت ياغامي دون تفسير ، فقد تحتاج إلى إنهاء الحديث من البداية إلى النهاية.

بصرف النظر عن الغرض من الصف الأول ، قال الاثنان أنه سيكون من الأفضل الحضور على الأقل قليلاً. يبدو أن Airi  مرتاحة أيضًا لأنه ليس اعترافًا ، ولكنها مستعدة لرحيلي. إذا كان الأمر كذلك ، فلا يوجد سبب معين لرفضه.

“وهناك شيء آخر … هناك سبب لتقرري أن أخبرك ” لكن ياغامي لم يرغب في التحدث عن ذلك الآخر على الفور.

“أنا أرى. إذن يا رفاق كنتم مشاركين في هذا الاختبار الخاص أيضًا؟ لذلك جئت إلي تتظاهر بأنك تبحث عن شريك “. هذه معلومات حصلت عليها بالفعل من Yagami ، لكنني أتظاهر بعدم معرفتها والرد عليها. من ناحية أخرى ، لا تذكر Tsubaki  أيضًا أن Yagami  وأنا كنا على اتصال ببعضنا البعض.

“من أجل حماية طلاب السنة الأولى ، كنت سأبقى على الهامش. ومع ذلك ، إذا تركتها على هذا النحو ، Ayanokouji- senpai  … في بعض الحالات ، قررت أنها قد تتسبب في ضرر لزميلتي في الدراسة Kushida-senpai . لذا طلبت منها إعداد لقاء لأخبرك بكل ما أعرفه “. كوشيدا ، التي كانت تستمع إلى القصة ، رفعت يدها اليسرى معتذرة وطلبت سؤالاً.

“أنت متفائل للغاية. ولكن يبدو أن هناك الكثير من الرجال الأقوياء في الطبقة العليا ، على عكس الطلاب الجدد؟ ”

“ليس لدي أي فكرة عن نوع القصة التي تتحدثون عنها …”

“نعم نعم أفعل.” رد أوتوميا دون تردد ، على الرغم من أن لغته المشرفة كانت متفاوتة.

“هل تمانع إذا تحدثنا هكذا؟”

بعد قدر معين من التفسير ، جعل ياجامي كوبه قريبًا من فمه وارتشف.

“ليس لدي الحق في منعك.”

“هاه … ”

يبدو أن ياجامي كان بحاجة إلى إذني أولاً قبل أن يشرح ذلك لكوشيدا لأنه كان قلقًا عليها. حتى لو رفضت هنا ، فربما ما زال ياجامي قد يشرحها لها عندما لا أكون في الجوار لذا لا فائدة من الرفض.

“أعلى 50٪ جيد بما يكفي في الوقت الحالي. أنا آسف لأنك أضعت وقتك “. كما لو كان يعلم أنها سترد على ذلك ، استسلم ناجومو.

“إذن سأشرح كل شيء لـ Kushida-senpai  ، بدءًا من الصفر حتى تعرف كل شيء. بدأ كل شيء بدعوة من رئيس مجلس الطلاب ناجومو. قرر أحد الممثلين أو اثنين من كل فصل وأمرنا بالالتقاء سراً في غرفة مجلس الطلاب. تم استدعائي بالفعل بعد وقت قصير من ذلك . ”

تبحث Tsubaki ، التي تبدو مشتتة إلى حد ما ، في محتويات مصاصة لها.

الكلمة “مجلس الطلابخرجت من فم ياغامي.

لقد استخدمها فقط كذريعة لعدم السماح لي أو هوريكيتا بالوقوف في الطريق.

“كان طلاب السنة الأولى الذين تجمعوا هناك هم تاكاهاشي أوسامو كون وإيشيجامي كيو كون من الصف الأول من الفئة أ ، وكنت الوحيد من الفئة ب في السنة الأولى. ريكو أوتوميا كون من الفئة C  السنة الأولى. ومن الدرجة الأولى من الفئة D ، كان Kazuomi  Housen-kun و Tsubasa Nanase-san . كان هناك 6 أشخاص في مجموع.”

“لا تحاول العبث معي.”

إذا كان ذلك صحيحًا ، فهذه معلومات قيمة. هذان الاثنان من الدرجة الأولى من الفئة C  لم يتصلوا بي بالصدفة. ولكن أكثر ما يقلقني هو أن اسم أماساوا لم يخرج.

“هذا بارد.” يطلق أوتوميا يده ببطء من ذراع حسين. ياجامي ، الذي كان يراقبه ، يقطعه كما لو أنه حسن التوقيت.

“محتوى الامتحان الخاص هو طرد أيانوكوجي-سينباي ، طالب السنة الثانية ، من المدرسة”.

كان Yagami من فئة B  في السنوات الأولى هو الأول الذي ظهر في الرواق ، والذي كان مصطفًا مع الفصول الدراسية لطلاب الصف الأول. بصفته المنظم ، اعتقد أنه بحاجة إلى الحضور قبل أي شخص آخر. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، ظهر Riku Utomiya  من الصف C العام الأول.

“ماذا! طرد Ayanokouji  من المدرسة ؟! “أومأت برأسها إلى كوشيدا ، التي فوجئت على الرغم من أنها كانت تهمس فقط ، بينما استمر ياغامي في الحديث. لم يكن هناك أي سلوك مريب يظهر أنها كانت تعرف سلفًا بقدر ما تظهر

“أنت رائعة ، لكنك تفتقرين إلى السحر. لا يمكنني أن أهتم بامرأة تفتقر إلى السحر. ”

“لا يهم ما هي الوسائل ، الموعد النهائي حتى الفصل الثاني. كما نصحنا بعدم إخبار أي شخص آخر عن هذا الاختبار الخاص باستثناء نحن الستة الذين كانوا هناك. كنت أنا و Utomiya-kun  وحيدين ، لذلك كان عليّ اختيار واحد من  زملائي في الصف للتأكد من أنه عادل. سمح لي بالحديث عنه ، لكنني لم أخبر أحداً. لا يزال هناك احتمال أن قال Utomiya قال لشخص آخر “.

“هل من المدهش حقًا؟”

وبعبارة أخرى ، في الوقت الحالي ، يدرك ستة أو سبعة طلاب في السنة الأولى هذا الاختبار الخاص.

يبحثون عن؟ في كلتا الحالتين ، تعرف Tsubaki  أنني اتصلت بـ Yagami . سواء كانت مصادفة ، قد لا يكون الوضع مواتًا لـ Yagami . من الصعب الهروب من أعين كل طالب بكل الوسائل في هذا الموقع الضيق من المدرسة. حتى إذا لم تتمكن من تتبع شخص ما بمفردك ، فقط من خلال الفصل ككل ، يمكنك توفير شبكة واسعة بما يكفي. كان دليلا على أن طلاب الصف الأول كانوا يقاتلون.

“أخبر رئيس مجلس الطلاب ناجومو-سينباي ستة منا أنه سيدفع 20  مليون نقطة للطالب الذي يمكنه طرد أيانوكوجي-سينباي من المدرسة”.

“انتظر دقيقة. كنت أتساءل ما قاله تاكويا ، ولكن لماذا هي مجموعة واحدة فقط؟ ستحصل المجموعات الثلاث الأولى على نقاط الفصل. ألا يجب أن يكون من الأفضل تكوين مجموعات أقوى؟ ” كان ياجامي سريعًا في الإجابة على مثل هذه الأسئلة من تاكاهاشي.

“واو ، هذا مبلغ كبير من المال … هل هذا مقبول حتى؟”

“إذن ، ما الذي تريدين التحدث عنه؟”

إن محتوى اختبار مفاجئ للجميع. السؤال عن مدى الثقة التي يمكنك الوثوق بها في Yagami  سيستمر معك ، لكنه لا يبدو أنه يكذب في الوقت الحاضر. بدلاً من ذلك ، إذا كانت كذبة ، فإن العلاقة بين ياجامي وكوشيدا ستزداد سوءًا. إذا كانت فئة D- في السنة الثانية تعاني من عيب ، فسوف تتضرر Kushida .

أمام أوتوميا ، انزلق ياجامي أمامه لمقاطعته.

“لا عجب أن Kushida-senpai  فوجئت. لم نكن نعرف الكثير عن هذه المدرسة عندما دخلنا لأول مرة في أبريل ، ولكن يمكننا الآن رؤيتها بوضوح. إنه امتحان خاص غير عادي. لأنني تمكنت من اتخاذ هذا القرار ، تمكنت من إعداد هذا  “.

“لماذا … لماذا أيانوكوجي؟ ألا يوجد أي طلاب آخرين مستهدفين؟ ”

بعد قدر معين من التفسير ، جعل ياجامي كوبه قريبًا من فمه وارتشف.

“لكنني لا أعرف التفاصيل حتى الآن. أنا لا أعرف حتى ما هي القواعد “.

مع العلم أن 20  مليون نقطة متورطة في طردي ، سألت كوشيدا ياجامي سؤالًا.

“سأفعل ذلك إذا اضطررت.”

“أليس غريبًا بعض الشيء أن يجري رئيس مجلس الطلاب اختبارًا خاصًا بمفرده …؟”

“إذن ألن يكون الأمر كذلك إذا طردته من المدرسة؟”

“هذا صحيح. أعتقد أنها مشكلة كبيرة. إنه امتحان خاص سهل الفهم ، ولكن من ناحية أخرى ، قد يكون من الأسهل التفكير في أن رئيس مجلس الطلاب أنشأ مهمته الخاصة و أعطاها لطلاب السنة الأولى. ”

“إذن أنت تريد إجبار حسين على الانسحاب من المدرسة؟”

كان من الممكن أن يكون ناجومو متورطًا في هذا الأمر. كما أعطيت ل Horikita  غرضًا لاستكشافه. ولكن فقط عندما اعتقدت أنه لن يتخلى عن حذره بسهولة ، تسربت من شخص غير متوقع.

“إذا كنت تعتقدين أنك أفضل مني ، فاسمحي لي بتصحيح غطرستك ، أيتها الأميرة القذرة التي تركب حصانًا مرتفعًا.” كما لو كان إعلان الحرب ضد Kiryuuin  في امتحان الجزيرة القادم غير المأهول ، فإن Nagumo  يتحداها للمعركة.

“لماذا … لماذا أيانوكوجي؟ ألا يوجد أي طلاب آخرين مستهدفين؟ ”

“إذن ألن يكون الأمر كذلك إذا طردته من المدرسة؟”

“بقدر ما سمعت ، إنه فقط Ayanokouji-senpai . لا أعتقد أن هناك أي سبب عميق وراء كونها Ayanokouji-senpai . وقال رئيس مجلس الطلاب ، ناجومو ، أنه تم اختياره من بين طلاب السنة الثانية عشوائيا تماما. إنه ببساطة تم رسمه كطالب واحد من بين 157 طالبًا “.

“كان طلاب السنة الأولى الذين تجمعوا هناك هم تاكاهاشي أوسامو كون وإيشيجامي كيو كون من الصف الأول من الفئة أ ، وكنت الوحيد من الفئة ب في السنة الأولى. ريكو أوتوميا كون من الفئة C  السنة الأولى. ومن الدرجة الأولى من الفئة D ، كان Kazuomi  Housen-kun و Tsubasa Nanase-san . كان هناك 6 أشخاص في مجموع.”

كان ذلك لأن ياغامي لا يعرف خلفية ناجومو لدرجة أنه لا يستطيع فهم غرضه في اختياري. لا يبدو أنه يشك في قصة أنه تم تحديدها بشكل عشوائي. بالطبع ، ليس من المستحيل أنهم ذهبوا إلى عناء إعداد تذكرة يانصيب واختاروني عن طريق الصدفة. من المستحيل حدوث مثل هذا الشيء بالنظر إلى الظروف.

“هذا بارد.” يطلق أوتوميا يده ببطء من ذراع حسين. ياجامي ، الذي كان يراقبه ، يقطعه كما لو أنه حسن التوقيت.

ومع ذلك ، هل سيخرج ناجومو عن طريقه لإعداد مبلغ كبير من المال ، 20 مليون نقطة ، فقط لطرد شخص عشوائي مثلي؟ لا أعتقد أنه من النوع الذي سيفعل شيئًا كهذا ، طالما كنت على اتصال به. على وجه الدقة ، سيستخدم كل ما لديه تحت تصرفه ، ولكن رأيه فيً ليس بهذا الارتفاع.

“لماذا … لماذا أيانوكوجي؟ ألا يوجد أي طلاب آخرين مستهدفين؟ ”

“لقد كان امتحانًا خاصًا قدمه رئيس مجلس الطلاب ، وكان قادرًا على إعداد 20 مليون نقطة أيضًا”. شددت على تلك النقطة إلى ياجامي لاستكشاف الاحتمالات الكامنة في المستقبل.

“على أي حال ، أنت تعرف ما أحاول قوله”.

“هذا صحيح. أكره أن أقول ذلك ، لكن … أعتقد أنه يمكن أن يكون كذبًا أو خدعة. لا أصدق أن هناك 20  مليون نقطة لامتحان لا أفهمه جيدًا “.

حتى لو قمت أنا وكوشيدا بإخفائها من ياجامي ، فمن الواضح أن شخصًا آخر سيخبره. ليست هناك حاجة لإخفائها بلا مبالاة. في الواقع ، لا توجد وسيلة لن تجيب بها كوشيدا.

حتى كوشيدا ، كما هو متوقع ، بدا وكأنها فوجئت بالكمية الضخمة من النقاط الخاصة. حتى لو أخبرها رئيس مجلس الطلاب أنه سوف يدفع فجأة مثل هذا المبلغ ، فإنها عادة ما تكون مشكوكة.

“يبدو أنك أتيت بعد كل شيء ، هوسين.”

“إنها بالتأكيد كمية كبيرة من النقاط ، أليس كذلك؟ أستطيع أن أفهم الآن مدى صعوبة تجميع الكثير من النقاط الخاصة. ولكن في ذلك الوقت ، لم تكن السنوات الأولى تعرف أي شيء أفضل منذ أن دخلنا هذه المدرسة للتو ، وعندما تكون في السنة الثالثة ورئيسًا لمجلس الطلاب ، وأيضًا من الدرجة الأولى. أنا أثق بهم أكثر من الطالب العادي بالطبع. أكثر من أي شيء آخر ، كان لدي فكرة ساذجة بأنني سأأخذ هذه النقاط كثيرًا كأمر مسلم به “.

“إمضي قدما و قم بأعمالك. سنلتقي بك لاحقًا “. بعد تبادل خفيف مثل هذا ، تركت مجموعة Ayanokouji  تعود إلى المهجع أولاً.

على الرغم من أن المبلغ انخفض قليلاً هذا العام ، فقد تم توزيع 80.000  نقطة على جميع طلاب الصف الأول وقت القبول. كما يتم تحويلها شهريًا. عنبر نظيف ومجهز جيدًا مع Keyaki Mall  للطلاب. حياة مرضية. إنه مثل أن يتم رميك في عالم بعيد. إنه شيء عانينا منه العام الماضي ، وهو ما أفسدنا كثيرًا لدرجة أن إحساسنا بالواجب قد تغير.

“هذا صحيح. مجموعتنا سيئة بشكل خاص في العلاقات ، لذلك لا يبدو أنه أمر سيئ بالنسبة لـ Kiyotaka  لزيادة معارفه في طلاب السنة الأولى. ”

“في الواقع ، تمكنت من التأكيد بعيني أنه حصل على 20  مليون نقطة.” إذا كان شخصًا مثل Nagumo ، فسيكون من الطبيعي أن يوفر الكثير من المال.

“حسنًا ، لا أعتقد أننا سنلعب معًا. ربما يكون من الآمن خلعه بهذا المعنى. لذا ، بالعودة إلى الموضوع الرئيسي – كم ستعطيني؟ ”

“لكن ألم تكره فكرة المشاركة في امتحان خاص لم تتم الموافقة عليه من المدرسة؟”

“يا مرحبا؟ سوف يلتقي معك Ayanokouji  كون الآن. نعم نعم. أوه ، هل هذا صحيح؟ إذن سأنتظرك هنا “. أنهت كوشيدا المكالمة التي استمرت أقل من عشر ثوان.

“بصرف النظر عن كرهي لمحتوى الامتحانات الخاصة ، لم يكن لدي أي من هذه المشاعر. أعتقد أن جميع الطلاب إلا أنا قد رحبوا بها. قالوا إن هذا امتحان خاص شرعي “.

“لا ، لم  نكن لنثق به لو كان رئيس مجلس الطلاب ناجومو وحده حاضراً لتقديم الاختبار الخاص.”

“لم أسمع قط عن امتحان خاص قدمه رئيس مجلس الطلاب.”

ومع ذلك ، هل سيخرج ناجومو عن طريقه لإعداد مبلغ كبير من المال ، 20 مليون نقطة ، فقط لطرد شخص عشوائي مثلي؟ لا أعتقد أنه من النوع الذي سيفعل شيئًا كهذا ، طالما كنت على اتصال به. على وجه الدقة ، سيستخدم كل ما لديه تحت تصرفه ، ولكن رأيه فيً ليس بهذا الارتفاع.

“لا ، لم  نكن لنثق به لو كان رئيس مجلس الطلاب ناجومو وحده حاضراً لتقديم الاختبار الخاص.”

“ثم لماذا لا تجربها؟”

“إيه؟”

” وبالحديث عن ذلك ، سيبدأ الاختبار الخاص على الجزيرة غير المأهولة قريباً. سمعت أن كوشيدا-سينباي والآخرون مروا بنفس النوع من الامتحانات الخاصة العام الماضي “.

“عندما كان رئيس مجلس الطلاب يشرح لنا تفاصيل الامتحان ، كان المدير بالإنابة حاضرا كشاهد على الاجتماع”. كان وجود تسوكيشيرو ، الذي كان على الأرجح الأكثر مشاركة ، هو مصدر الدخل. من المؤكد الآن أن تسوكيشيرو وناغومو متورطون خلف الـ 20 مليون نقطة.

“قد يحدث شيئ سيئ  حتى إذا تعاوننا .”

“بدون شك ، إنه موقف من  المعقول قبوله كاختبار خاص ، أليس كذلك؟”

“إن الاهتمام بشيء ما والتعاون الفعلي أمور مختلفة ، أليس كذلك؟ كان بعض زملائي في الصف أناس مرحين ، وأحيانًا كانوا يتحدثون إلي بنفس الطريقة الودية التي يتحدثون بها الآن. ” أنا أرى. هذا صحيح بالتأكيد.

“إذا كان المدير بالإنابة موجود … نعم ، هذا صحيح.”

“لا يهم ما هي الوسائل ، الموعد النهائي حتى الفصل الثاني. كما نصحنا بعدم إخبار أي شخص آخر عن هذا الاختبار الخاص باستثناء نحن الستة الذين كانوا هناك. كنت أنا و Utomiya-kun  وحيدين ، لذلك كان عليّ اختيار واحد من  زملائي في الصف للتأكد من أنه عادل. سمح لي بالحديث عنه ، لكنني لم أخبر أحداً. لا يزال هناك احتمال أن قال Utomiya قال لشخص آخر “.

امتحان خاص لطرد الطالب من المدرسة. هذا وحده قد يجعل بعض الطلاب يعتقدون أنه أمر مثير للسخرية وقد يكونون مريبين. لكن حضور المدير أغرق تلك الشكوك.

 

“هذه كل المعلومات التي لدي عن هذه المسألة.”

لعنت أماساوا وهي تنظر إلى الساعة هوسين الذي جلس أمامها.

“شكرًا لك لإخباري ، ولكن قد تكون في خطر بإخباري بذلك.” هذه النصيحة الحكيمة لم تكن مفيدة لياغامي.

“أنا أعرف. لذا إذا لم تتمكن من الحصول على إثنين من الفئة D  تأتي إليك ، فأنت تطلب أربعة منها لمسحهم “.

“هل ستكون بخير يا ياغامي؟ إذا اكتشفوا ذلك ، فعندئذٍ …  ”

“إذن كيف كان Ayanokouji؟ هل كان يستحق الاهتمام المستمر؟ ”

“لا بأس ، Kushida-senpai . لم يتم إخباري بأي عقوبات لقول أي شيء آخر “. ياجامي يبتسم في الجانب الآخر من قلقه.

“هل هذا جيد حقًا؟”

“علاوة على ذلك ، أنا مستعد لمقدار من الكراهية بين السنوات الأولى. في الأصل ، من المقدر لي أن أتصادم مع طلاب من فصول أخرى عاجلاً أم آجلاً “.

“أنت شخص فظيع.”

يبدو أن قراره بالرد جاهز بشكل جيد. يدافع تاكويا ياجامي ، طالب السنة الأولى من الفئة ب ، عن نفسه بشكل حصري. ومع ذلك ، ربما يكون من نوع الشخص الذي سيستخدم حق الدفاع عن النفس الوقائي اعتمادًا على الموقف. ومع ذلك ، من غير الواضح إلى أي مدى يمكن أن يرى ياجامي في الموقف. في زاوية المقهى ، تقوم طالبة مختلطة مع العديد من الطلاب الآخرين بتحويل نظرتها نحونا من حين لآخر. نظرًا لأن مقعدها يقع على الجانب الخلفي من Yagami ، فلا بد أنه لم يكن على علم بوجودها.

بدأ الوضع يتغير خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عندما كان تشكيل المجموعة على وشك الانتهاء في أسبوع آخر.

Sakurako Tsubaki ، طالبة في الدرجة الأولى من الدرجة C . بعد فترة وجيزة من بدء الحديث ، ظهرت في المتجر واتخذت موقعًا ممتازًا في المقهى المزدحم. كانت تراقبنا من مقعدها. وهي تحمل هاتف محمول في يدها ، تتحدث إلى شخص ما. ما الذي تحتاجه مني … أم أنه ياغامي

“منذ تخرج Manabu Horikita  يبدو أنك تشعر بالملل ، هل زميلك الصغير رفيق جيد بالنسبة لك؟ إذا كنت جادًا في مواجهة التحدي ، فسوف تهدف إلى الحصول على المركز الأول في اختبار الجزيرة غير المأهولة ، أليس كذلك ، ناغومو؟ ”

يبحثون عن؟ في كلتا الحالتين ، تعرف Tsubaki  أنني اتصلت بـ Yagami . سواء كانت مصادفة ، قد لا يكون الوضع مواتًا لـ Yagami . من الصعب الهروب من أعين كل طالب بكل الوسائل في هذا الموقع الضيق من المدرسة. حتى إذا لم تتمكن من تتبع شخص ما بمفردك ، فقط من خلال الفصل ككل ، يمكنك توفير شبكة واسعة بما يكفي. كان دليلا على أن طلاب الصف الأول كانوا يقاتلون.

Sakurako Tsubaki ، طالبة في الدرجة الأولى من الدرجة C . بعد فترة وجيزة من بدء الحديث ، ظهرت في المتجر واتخذت موقعًا ممتازًا في المقهى المزدحم. كانت تراقبنا من مقعدها. وهي تحمل هاتف محمول في يدها ، تتحدث إلى شخص ما. ما الذي تحتاجه مني … أم أنه ياغامي

“رجاءا كن حذرا. Ayanokouji-senpai. من الممكن أن تخرق القواعد بشكل لا مثيل له و تطرد في هذا الاختبار الخاص  “. أعتقد أنه ينبغي على ياجامي أن يأخذ في الاعتبار عند التفكير في ذلك.

“إنه صغير لطيف ، لذلك أعطيته القليل من الكلام ، هذا كل شيئ. ”

“هذا صحيح. إذا كنت أفكر في الأمر بشكل طبيعي ، و وجود هوسين من الفئة D في السنة الأولى ، فهو شخص يجب أن يحذر منه. لأن الخصوم الذين يقاتلون بغض النظر عن القواعد  مزعجون “. بعد كل شيء ، اعتبر وجود هوسين شخصًا خطيرًا حتى بين نفس طلاب السنة الأولى.

“يقولون أن الاختبار على جزيرة مهجورة سيطلب عوامل أخرى غير الدراسة ، إذا نظرت إلى الفئة D  فقط في الجزء الأكاديمي. فهي الأقل في هذه السنة ، لكنها قريبة من الأولى من حيث القدرة البدنية. لديهم القدرة على لعب دور رئيسي في بناء المجموعة “.

“ولكن إذا تجرأت على اختيار شخص واحد فقط” توقف ياجامي الذي حاول مواصلة الحديث لأنه يبدو مترددًا في التعبير عنها.

واصل الحديث بطريقة سلسة مع موقف من تقدير لهوسين ، حيث استمر في المحادثة دون أن ينهار.

“لا ، لا بأس. لن أقول ذلك “.

“ماذا تفعل؟ لماذا لا تقترب؟ ”

“إيه؟ ماذا تريد أن تقول؟ انا فضولي.” قال ياجامي بعد أن ابتسم ابتسامة مريرة صغيرة.

“إن سبب السماح لأخت هوريكيتا-سينباي بالانضمام إلى مجلس الطلاب هو مراقبة ناجومو ، أليس كذلك؟”

“أشعر أن هذا لم يكن شيئًا أود التحدث إليه مع Ayanokouji- senpai  و Kushida-senpai  وطلاب السنة الثانية الآخرين. إذا ذكرت أسماء الأشخاص الذين أشعر بالقلق منهم هنا ، بالطبع فإن كبار السن سيضعون علامة عليهم. أعتقد أن هذا مهم ، لكنني لا أعتقد أنه عادل. أنا آسف على ما فعله هوسين كون “.

“من أجل حماية طلاب السنة الأولى ، كنت سأبقى على الهامش. ومع ذلك ، إذا تركتها على هذا النحو ، Ayanokouji- senpai  … في بعض الحالات ، قررت أنها قد تتسبب في ضرر لزميلتي في الدراسة Kushida-senpai . لذا طلبت منها إعداد لقاء لأخبرك بكل ما أعرفه “. كوشيدا ، التي كانت تستمع إلى القصة ، رفعت يدها اليسرى معتذرة وطلبت سؤالاً.

صحيح أن كوشيدا وأنا سأكون حذراً إذا قيل لنا أن شخصاً في صفنا في خطر.

“إنها بخصوص كازومي هوسن.” لكن ما خرج من فمه كان اسمًا غير متوقع.

يمكننا أن نخبر الصف عن ذلك وأن نكون مستعدين لذلك.

“قيمتها؟ اذا فهي نوع من العلامات التجارية الممتازة؟ عذرًا ، ولكن ليس لدي الوقت الكافي لتعلم أشياء لا أهتم بها. ”

“وأنا لست متأكدا من ذلك بعد. أتوقع منهم أن يكونوا خطرين بطريقة ما “. يبدو أن ياجامي يعتقد أنه حتى المنافس يجب أن يقاتل بإنصاف.

– الفصل الرابع –

“في الوقت الحالي ، سأستكشفه بنفسي في الاختبار الخاص القادم. بعد ذلك ، إذا كنت أعتقد أنه شخص خطير حقًا ، فسأخبر Ayanokouji-senpai عن ذلك “.

“في الواقع ، هناك طالب في السنة الأولى يريد مقابلتك أيانوكوجي … هل تعتقد أنه سيكون من الصعب عليه الآن؟”

وعد ياجامي بتحذيرنا بعد التحقق منه بأم عينيه.

بينما كان الثلاثة يحدقون في ظهر هوسين ، بدأ تاكاهاشي يتحدث إلى ياجامي.

“كن حذرا ، ياغامي.”

“أنت الشخص الوحيد الذي يمكنه التحدث بهذا الشكل معي طوال السنوات الثلاث التي قضيتها في هذه المدرسة.” يجلب ناجومو فمه إلى أذن كيريوين ويهمس.

“نعم سأفعل. و … حسنًا ، لا أمانع بعد انتهاء اختبار الجزيرة غير المأهولة ، ولكن هل يمكنك أن تعطيني لحظة للقاء معًا ، Kushida-senpai؟ أود أن أتحدث إليك ، “.

“لا يهم ما هي الوسائل ، الموعد النهائي حتى الفصل الثاني. كما نصحنا بعدم إخبار أي شخص آخر عن هذا الاختبار الخاص باستثناء نحن الستة الذين كانوا هناك. كنت أنا و Utomiya-kun  وحيدين ، لذلك كان عليّ اختيار واحد من  زملائي في الصف للتأكد من أنه عادل. سمح لي بالحديث عنه ، لكنني لم أخبر أحداً. لا يزال هناك احتمال أن قال Utomiya قال لشخص آخر “.

“اه نعم. حسنًا ، أتساءل لماذا …  ”

“ثم لماذا لا تجربها؟”

لقد أساءت كوشيدا تفسير نفسها بهذه الطريقة ، ولكن حتى أنا ، البطيئ قليلاً في هذا النوع من الأشياء ، يمكن أن أخمن بطريقة أو بأخرى. كانت عيون ياجامي التي تنظر إلى كوشيدا مختلفة عن مجرد عين سينباي.

“أفهم القصة. ولكن هذا ليس شيئًا يجب أن تقوله لي “. لا أعتقد أن هناك أي ميزة له ليقول لي

“على أي حال ، كانت معلوماتك مفيدة للغاية. شكرا جزيلا.”

“يو !ريكو وتاكويا. كنت أعلم أنهم أنتم . ”

“حسنا. أعتقد أنه سيكون من الغريب إذا  طُردت فجأة دون معرفة السبب “.

لقد استخدمها فقط كذريعة لعدم السماح لي أو هوريكيتا بالوقوف في الطريق.

“دعني أشكرك أيضًا يا ياغامي ، شكرًا جزيلاً لك.”

“بالمناسبة ، قام طلاب السنة الثالثة أيضًا باختبار جزيرة غير مأهولة أيضًا ، أليس كذلك؟”

“يكفي أن تقول ذلك. ولكن إذا ترك Ayanokouji-senpai  المدرسة ، فمن المحتم أن يعاني صف Kushida-senpai  من قدر كبير من الضرر. أريد حقًا أن تتخرج كوشيدا-سينباي في الصف أ أيضًا “.

“إذا كنت تقصد ذلك حقًا ، إذا كنت تلعب هذه الصفقة ، فسيكون ذلك نعمة مقنعة. ناه. هذا يعني أنه بالنسبة لنا و بقية الصفوف ، فإن Housen-kun  ليس تهديدًا كبيرًا “.

لا يوجد العديد من طلاب السنة الأولى الذين أجريت معهم مثل هذه المحادثات الطويلة  من قبل. من بينها ، بدا أن ياجامي هو الطالب الشرفي الوحيد في السنة الأولى. اعتقدت دائما أنه قد يكون طالب غرفة بيضاء و كان يتعامل مع شؤون الطلاب المختلفة. لا تشعر أنها غير طبيعية. لم يقم بأي شيء ضدي ، بل على العكس ، أعطاني معلومات للمساعدة. بالطبع ، لا يستبعد الاحتمال. لكنني أميل إلى القيام بذلك ، لأنه إذا كان ياجامي طالبًا في الغرفة البيضاء ، فلن أريده أن يكون خصمي. من المشكوك فيه أن الشخص الذي نشأ في هذا المرفق يمكنه التواصل بشكل طبيعي في فترة زمنية قصيرة. على أي حال ، في الوقت الحالي ، سأكون ممتنًا لاستخدام المعلومات التي قدمها لي ياغامي.

“لا تقفز إلى الاستنتاجات بسرعة ، ستحصل على القليل من الوقت اليوم.” بعد قولي هذا ، أرشدني كيرياما للمشي وبدأت في المشي معه.

“نظرًا لزيادة عدد الأشخاص ، فلننهي المحادثة هنا. سآذهب أولاً “.

“بالطبع سأفعل ذلك. قد أتمكن من رؤية مدى قدراته في اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهولة. ”

“هل لديك شيء تحتاج إلى القيام به؟”

القدرة الجسدية ل  Yagami هي C ، وقدرته الأكاديمية أ: زادت مساهماته الاجتماعية في الفئة ب ، والتي تم تكرارها ، إلى أ ، وقدرته على التفكير بسرعة والمساهمة في المجتمع. إنه في طليعة قوته الإجمالية.

“لا ، لا أريد أن يرانا طلاب السنة الأولى الآخرون معًا هنا.” يجب أن يتم ذلك على الرغم من فوات الأوان. شكرته مرة أخرى وافترقت مع ياغامي.

“يقولون أن الاختبار على جزيرة مهجورة سيطلب عوامل أخرى غير الدراسة ، إذا نظرت إلى الفئة D  فقط في الجزء الأكاديمي. فهي الأقل في هذه السنة ، لكنها قريبة من الأولى من حيث القدرة البدنية. لديهم القدرة على لعب دور رئيسي في بناء المجموعة “.

بعد ذلك ، غادرنا أنا وكوشيدا هنا.

لقد استمعت بهدوء وهم يتحدثون عنها ، ويتابعونها عن كثب.

“لديك كوهاي جيد ، كوشيدا.”

رفع رفع يده اليسرى ، تاكاهاشي ، الذي كان مرتبطا بياغامي ، بذعر أطلق صرخة.

“نعم ، لكنها مضيعة للوقت بالنسبة لي … لم تسر كما توقعت.” ثم تتبع حافة الكأس بإصبع السبابة. لن أقول أي شيء ، لكنني لست بحاجة إلى التفكير مرتين في ما تفكر فيه كوشيدا. هذا يعني أنهم إذا كانوا من نفس المدرسة الإعدادية ، فهناك احتمال أن يعرف ماضي كوشيدا.

كان من المفترض أن يكونوا زملاء ، لكن كيرياما لم يغير تعبيره بمظهر غير راضٍ على وجهه. على ما يبدو ، كلاهما غير متوافق للغاية.

” ياغامي كون يعرف.” أعطتني كوشيدا إجابة بسيطة كنت أشعر بالفضول حيالها.

” ،تسوباكي أليس كذلك؟ ماذا تريدين مني؟” لم أذكر شيئًا عن وجودها في المقهى ولم أسأل أيضًا عما كانت تفعله هناك.

“هل أنت متأكد من أنها بخير؟ لكي تخبريني بذلك “.

“ثقة؟ لا تفترضي أنني أثق بها. أنا لا أثق في أماساوا ولا أنت. ”

“حتى لو لم يكن يعرف ، سيكون نفس الشيء.”

“أنا آسف لمقاطعتك ، Kiryuuin . استمتعي ببقية حياتك المدرسية على أكمل وجه “. يقول Nagumo  ذلك ويستعد للمغادرة.

“ماذا تقصدين بذلك-؟”

“لا أستطيع أن أقول نعم دون معرفة تفاصيل الامتحان”

” ياجامي كون يجب أن يختفي .” كان هناك نوع من التصميم الثابت في عيون كوشيدا عندما رأيتها وهي تمتم وتنظر إلي. من الواضح أنه معجب بكوشيدا ، لكن هل لا يزال لديها تصور بأنها عدو؟

همست كيريوين ، التي كانت تقف من على مقاعد البدلاء ، في أذن كيرياما. كانت طويلة بشكل غير متوقع. هل يمكن أن تكون أكثر من 170 سم؟

لا تستطيع كوشيدا حرفياً قبول أي شخص لديه حتى أثر ضئيل من ماضيها.

“نعم سأفعل. و … حسنًا ، لا أمانع بعد انتهاء اختبار الجزيرة غير المأهولة ، ولكن هل يمكنك أن تعطيني لحظة للقاء معًا ، Kushida-senpai؟ أود أن أتحدث إليك ، “.

“إن التخلص من طالب مبتدئ أصعب من التخلص من هوريكيتا أو أنا”.

“لا يحب هوسين العمل مع الغرباء. لكنه عقد شراكة مع Ayanokouji-senpai  آخر مرة “.

“أعتقد أن ذلك يعتمد على كيفية القيام بذلك.” تتحدث كما لو كانت قد توصلت بالفعل إلى إحدى استراتيجياتها.

يبدو أن ياغامي لديه معلومات أكثر بكثير مما لدينا”

“في بعض الأحيان أكثر الناس مغرورًا الذين يعتقدون أنهم جيدون في شيء ما ، يفاجؤون في الواقع. حتى هوريكتا و أنت لستم استثناء لذلك. ”

إذا حدث ذلك ، سيضطر Kazuomi Housen من الفئة D في السنة الأولى إلى الانسحاب من المدرسة.

“ألم يكن لدينا هدنة ؟”

“في الواقع ، هناك طالب في السنة الأولى يريد مقابلتك أيانوكوجي … هل تعتقد أنه سيكون من الصعب عليه الآن؟”

“الى الان.” لا أعتزم أن أشعر بالارتياح منذ البداية ، لكن يبدو أن كوشيدا متحمسة تمامًا.

“لقد منحتك العديد من الفرص لتجربة ذلك ولم تفعل شيئًا. وما هي نتيجة ذلك؟ الوقوع في الصف B . ”

“لكنني خسرت من قبل ، لذلك أنا أحتفظ بظهور منخفض في الوقت الحالي. ”

“لديك عدد لا يحصى من البيادق للعمل معه ، أليس كذلك؟ لا تحتاج إلى الاعتماد علي “.

بعد قول ذلك ، وقفت كوشيدا من كرسيها وأظهرت لفتة للمغادرة.

“إذا كان لديك زميل جيد في هذا الصف ، ألا يمكنك أن تصطدم برئيس مجلس الطلاب ناجومو؟”

“أراك لاحقًا ، أيانوكوجي.”

“هذا هو الجواب الذي تريده لأيانوكوجي ، أليس كذلك؟”

“بلى. أراك لاحقا.” ليس هناك سبب للبقاء ، لذلك سرت في الاتجاه المعاكس لكوشيدا. الجديد هو أن كوشيدا تعمل على نوع من الإستراتيجية تحت السطح.

لقد استخدمها فقط كذريعة لعدم السماح لي أو هوريكيتا بالوقوف في الطريق.

 

يخبرني Utomiya  بالكثير من المعلومات ، ولا يمكنه تأكيد أن هذه الكلمات لن تتسرب إلى شخص آخر.

4

“لا يوجد شيء يمكن كسبه بقضاء الوقت مع امرأة مثل هذه ، حسناً؟”

 

“لذا – اعتقدت أننا بحاجة إلى العمل معًا كمبتدئين . إنشاء مجموعة قوية من أربعة أشخاص على الأقل. مثلما قال هوسين كون ، لجمع الطلاب الذين يمكنهم القول أنهم لن يخسروا أبدًا أمام طلاب السنة الثانية والثالثة. ”

بعد الانفصال عن كوشيدا وياغامي ، توقفت عند متجر صغير. كنت أرغب في إحضار بعض الطعام للانضمام إلى Keisei  والآخرين. والسبب الآخر للقيام بذلك هو إعطائي فرصة للتواصل مع من يلاحقني من مسافة بعيدة. قررت شراء بضع وجبات خفيفة وزجاجة مياه – فقط بعض الخيارات العشوائية.

“في هذا الاختبار ، من المهم أن يفوز طلاب السنة الأولى. بمجرد انتهاء الامتحان ، سنعود إلى المربع الأول “.

“أنوو ~~ ” صوت طويل. اتصلت بي Tsubaki ، طالبة السنة الأولى من الفئة C ، من الخلف بينما كنت أدفع الفاتورة في مكتب الاستقبال. كان لديها مصاصة في يدها ، والتي ربما تم القيام بها من أجل أن تبدو وكأنها تنوي التسوق لشراء شيء ما.

بالنسبة إلى تاكاهاشي ، الذي كان متفائلاً ، واصل ياجامي التفسير بطريقة سهلة.

” ،تسوباكي أليس كذلك؟ ماذا تريدين مني؟” لم أذكر شيئًا عن وجودها في المقهى ولم أسأل أيضًا عما كانت تفعله هناك.

” …من المؤكد.”

“لدي شيء أتحدث عنه ، فهل يمكنك الانتظار خارجا للحظة؟”

“لا تكن سخيفاً يا هوسين.”

تبحث Tsubaki ، التي تبدو مشتتة إلى حد ما ، في محتويات مصاصة لها.

في الواقع ، لم يقترب مني ياغامي أبدًا خلال الاختبار الخاص. إذا كان يهتم بها إلى حد ما ، فليس من الغريب أن يراقبني . ومع ذلك ، لم أره يقترب مني ولو مرة واحدة.

بالتأكيد لا أستطيع التحدث إليها أمام تسجيل النقد ، لذلك قررت الانتظار خارج المتجر بهدوء. انتظرت لبعض الوقت ، ولكن لم يكن هناك أي مؤشر على خروجها. عندما استدرت ، بدت Tsubaki  تتحدث إلى شخص ما على هاتفها الخلوي ، مما جعلها تنظر لي فقط.  جريئة جدا لها لإبقاء شخص ينتظر مثل هذا.

“هذا ليس لطيفًا جدًا ، كيرياما. ليس من الصعب قول شيء يشبه نائب الرئيس. ”

“آسف لجعلك تنتظر.” تمشي Tsubaki  أثناء تقشير غلاف المصاصة بأصابعها النحيلة. بدأنا نتجه نحو مساكن الطلبة.

“أنت فقط تشعرين بهذه الطريقة.”

“إذن ، ما الذي تريدين التحدث عنه؟”

” …نعم.”

“هناك شيء أردت أن أخبرك به في المرة القادمة التي أصادفك فيها Ayanokouji-senpai .”

“أعتقد أنها كانت مجرد قنبلة انتحارية أدت إلى طرد أحد الأسماك الصغيرة.”

ما الذي كانت تحاول نقله؟ اعتقدت أنها ستبدأ في التحدث على الفور ، لكن Tsubaki  فقط تلعق مصاصتها ولم تحاول التحدث أكثر. بدلاً من الانتباه لي ، ينصب اهتمامها بقوة أكبر على الأمام.

“اخرسي. هل تعرفين شيئا عن هذه الساعة؟ ”

“هل عن Utomiya؟” تتوقف تسوباكي عن لعق المصاصة عندما أذكر اسم الطالب الوحيد في ذهني.

كان هناك العديد من الطلاب من العام الدراسي بأكمله قرروا تجاهل الفصل D ، ولكن من ناحية أخرى ، ثمانية من الطلاب الأوائل .

“يبدو أنني أصبت العلامة .”

“لماذا ا؟”

“قال أنه سيكون هنا قريبا”. الشخص الذي كنت أتحدث معه في المقهى في وقت سابق ، زميلها في الصف أوتوميا. لم يمض وقت طويل ، تيسير أوتوميا نحونا ، كما أخبرتني Tsubaki . انحنى بخفة وانضم إلينا.

هذه هي نهاية المحادثة ، وقف ناجومو .

“أنا آسف. لم أقصد التحدث معك هكذا “.

“هناك رجال لا يريدون أن يبرزوا بأي شكل و يخفون مواهبهم. وماذا في ذلك؟ لقد هزمتهم جميعًا من جانب إلى آخر. لا أعتقد أنها مثيرة للاهتمام “.

“ماذا تريد أن نتحدث عنه؟” هل كان عن ياجامي؟ أم أنها تتعلق بالامتحان الخاص القادم؟

“أنا لست من قادة الصف ، لكن الطلاب الآخرين لم يرغبوا في القدوم. أشعر أنني لا أستحق أن أكون هنا لكنني لا أمانع ”

“إنها بخصوص كازومي هوسن.” لكن ما خرج من فمه كان اسمًا غير متوقع.

بقول ذلك ، دعتنيKiryuuin  إلى المقعد.

” أيانوكوجي سينباي ، لقد كنت شريكًا مع Housen  للاختبار في نهاية أبريل ، أليس كذلك؟” كانت Tsubaki  تبحث عن شريك في السنة الثانية. طلبت مني أن أصبح شريكها مرة واحدة ، لكنني رفضت.

كانت كوشيدا تستمع لي وياغامي ، وتتحرك ذهابًا وإيابًا وتستمع لمحاولة فهم قصة لم تفهمها تمامًا. إذا تُركت ياغامي دون تفسير ، فقد تحتاج إلى إنهاء الحديث من البداية إلى النهاية.

“لم أكن أعتقد أنك ستقيم شراكة مع هوسين.”

استمعت كوشيدا إلى قصة ياجامي بنظرة غريبة على وجهها ، كما لو أنها لم تتلق أي تفسير مسبق. الامتحان الخاص المحدود هو بالطبع الاختبار الذي ستمنح فيه 20  مليون نقطة للشخص الذي يمكنه طردي من المدرسة بنجاح. ربما يكون الاختبار الخاص الذي يتم إجراؤه. الطريقة التي يتحدث بها ياجامي عن ذلك هو أنه يعرف بالتأكيد ، وليس إلى حد أنه سمع شائعات حول ذلك. ولكن للتأكد فقط ، قررت أن أرى كيف خرجت. في انتظار ياجامي لمواصلة التحدث

“هل من المدهش حقًا؟”

“هذا صحيح. أعتقد أنها مشكلة كبيرة. إنه امتحان خاص سهل الفهم ، ولكن من ناحية أخرى ، قد يكون من الأسهل التفكير في أن رئيس مجلس الطلاب أنشأ مهمته الخاصة و أعطاها لطلاب السنة الأولى. ”

“أنت تعرف بالفعل أن الفئة 1-D  لا تقبل العمل معًا بسهولة. لقد استمروا في إظهار موقف عنيد حتى نهاية التحضير لامتحان بقاء الجزيرة غير المأهولة “.

كان من الممكن أن يكون ناجومو متورطًا في هذا الأمر. كما أعطيت ل Horikita  غرضًا لاستكشافه. ولكن فقط عندما اعتقدت أنه لن يتخلى عن حذره بسهولة ، تسربت من شخص غير متوقع.

الإغلاق هنا لن يمنحه ميزة ، وهو يعرف ذلك. يبدو أن هوسن استمر في موقفه العنيف دون توقف.

“يا؟ هل ستقف في طريقي؟ ”

“وبالتالي؟”

“هناك شيء ما حول هذا النوع من الساعات لا يعجبني. صوت دقاتها مزعج بشكل رهيب “.

“نريد سحق هوسن في اختبار بقاء الجزيرة غير المأهول القادم.” أصبحت نبرته قوية.

“بلى. لقد كان وقتًا صعبًا بالنسبة لي!  ”

“لكنني لا أعرف التفاصيل حتى الآن. أنا لا أعرف حتى ما هي القواعد “.

ومع ذلك ، هل سيخرج ناجومو عن طريقه لإعداد مبلغ كبير من المال ، 20 مليون نقطة ، فقط لطرد شخص عشوائي مثلي؟ لا أعتقد أنه من النوع الذي سيفعل شيئًا كهذا ، طالما كنت على اتصال به. على وجه الدقة ، سيستخدم كل ما لديه تحت تصرفه ، ولكن رأيه فيً ليس بهذا الارتفاع.

“حسنًا … بالتأكيد ليس هناك ما يضمن أننا سنتمكن من فعل شيء حيال المجموعات الأخرى. لكن طالما أننا نتنافس ، أنا متأكد من أننا سنشارك بطريقة ما. ”

“نعم سأفعل. و … حسنًا ، لا أمانع بعد انتهاء اختبار الجزيرة غير المأهولة ، ولكن هل يمكنك أن تعطيني لحظة للقاء معًا ، Kushida-senpai؟ أود أن أتحدث إليك ، “.

“لا يملك هوسين الكثير من النقاط الخاصة في الوقت الحالي. وبعبارة أخرى ، إذا طرد مبكرًا ، فلن يتمكنوا من دفع ثمن هوسين على الرغم من أن العقوبة خفيفة للسنوات الأولى “.

قيل لنا أنه برز كقائد في الفئة B  في السنة الأولى ، ولكن إلى أي مدى هذه القوة أتساءل عما إذا كانت قد انتشرت. حسن المظهر ووسيم. إلى جانب قدرته الأكاديمية العالية ، يبدو أنه يتمتع بشعبية كبيرة.

إذا حدث ذلك ، سيضطر Kazuomi Housen من الفئة D في السنة الأولى إلى الانسحاب من المدرسة.

“هاه ؟!”

“إذن أنت تريد إجبار حسين على الانسحاب من المدرسة؟”

“أنا أتفق معك ريكو. أعلم كيف تشعر ، ولكن علينا العمل معًا في هذا الاختبار. ”

“نعم نعم أفعل.” رد أوتوميا دون تردد ، على الرغم من أن لغته المشرفة كانت متفاوتة.

يبدو أن قراره بالرد جاهز بشكل جيد. يدافع تاكويا ياجامي ، طالب السنة الأولى من الفئة ب ، عن نفسه بشكل حصري. ومع ذلك ، ربما يكون من نوع الشخص الذي سيستخدم حق الدفاع عن النفس الوقائي اعتمادًا على الموقف. ومع ذلك ، من غير الواضح إلى أي مدى يمكن أن يرى ياجامي في الموقف. في زاوية المقهى ، تقوم طالبة مختلطة مع العديد من الطلاب الآخرين بتحويل نظرتها نحونا من حين لآخر. نظرًا لأن مقعدها يقع على الجانب الخلفي من Yagami ، فلا بد أنه لم يكن على علم بوجودها.

“هل يمكنني أن أسأل لماذا؟”

“جميع النقاط التي تكسبها عن طريق طرد Ayanokouji-senpai  من المدرسة هي نقاطي. هذا هو الشرط للعمل الجماعي. ”

“تم طرد طالب يدعى Hatano  من الفئة C  في السنة الأولى. لدي افتراض أن هوسن كان متورطًا في هذا الأمر “. على الرغم من أنه يذكر الأسماء فقط ، أنا متأكد من أنه استبعد بالفعل بعض القرائن التي أدت إلى أن يكون هوسين هو الجاني.

” ياغامي كون يعرف.” أعطتني كوشيدا إجابة بسيطة كنت أشعر بالفضول حيالها.

“هل تريد الانتقام لذلك؟”

“لقد شكلنا مجموعة تتكون من ثلاثة فصول ، باستثناء الفئة أ”.

“بالطبع ، سوف أكذب إذا قلت إنني لا أحمل ضغينة. ولكن المهم هو عدم طرد المزيد من الطلاب بالطريقة ذاتها . ”

“تريدني أن أساعدك مرة أخرى. وعلى جزيرة غير مأهولة هذه المرة. هل تفكر في اللعب القذر؟ ”

“هذا صحيح. بفضله ، انخفضت نقاط الفصل لدينا بنسبة 100  نقطة “. تمتمت Tsubaki  وهي تحرك المصاصة في فمها.

 

“أفهم مشاعرك ، ولكن ما علاقة هذه القصة بي؟”

“كنت أعتقد أنني سأترك الصغار يحتلون المركز الثالث على الأقل ، لكنني لست لطيفًا مع شخص ما.”

“لا يحب هوسين العمل مع الغرباء. لكنه عقد شراكة مع Ayanokouji-senpai  آخر مرة “.

لقد استخدمها فقط كذريعة لعدم السماح لي أو هوريكيتا بالوقوف في الطريق.

لهذا السبب أتوا إلي ، حيث اعتقدوا أن هناك فرصة للاستفادة من Housen. أشار موقف أوتوميا إلى أنه كان جادًا في هزيمة هوسن. لا  يبدو أن Tsubaki  لديها هذا الموقف ، لكنها مستعدة للتعاون مع Utomiya . خلاف ذلك ، لن تكون الجسر الذي يربطني و أوتوميا.

خلال حديثنا ، جاء صوت من مكان قريب. لم يحاول كيرياما الرد على الفور ، على الرغم من حقيقة أنه تم استدعاء اسمه.

“من فضلك ساعدنى.”

“إذا كان يعتقد أنه يمكنه الحصول على نقاط خاصة منا ، فهذه خطوة سيئة. هذه المرة ، من المهم تشكيل مجموعة سلسة. طلاب السنة الثانية والثالثة أعداء ، لذلك يجب علينا بالتأكيد القيام بذلك. لكن هوسين رفض ”

“لا أستطيع أن أقول نعم دون معرفة تفاصيل الامتحان”

“دعونا نهدأ. لا يمكننا حتى مناقشته إذا كنا نقاتله البداية.”

“اذا ، هل يمكنك على الأقل أن تضع هذا في الاعتبار ، من فضلك؟ إذا كنت قادرًا على هزيمة هوسين في وقت مبكر و طرده من المدرسة … فسندفع لك مقابل ذلك “. يبدو أنه مستعد للدفع مقابل ذلك ، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يصعب فهمها.

“هل تريد الانتقام لذلك؟”

“ألم تفكر في إمكانية وجودي إلى جانب هوسين؟ قد يكون ذلك ممكنًا لأنني اشتركت معه في الامتحان الأخير. هل فكرت أني قد أخبر هوسن بهذا الأمر؟ ”

“يقولون أن الاختبار على جزيرة مهجورة سيطلب عوامل أخرى غير الدراسة ، إذا نظرت إلى الفئة D  فقط في الجزء الأكاديمي. فهي الأقل في هذه السنة ، لكنها قريبة من الأولى من حيث القدرة البدنية. لديهم القدرة على لعب دور رئيسي في بناء المجموعة “.

يخبرني Utomiya  بالكثير من المعلومات ، ولا يمكنه تأكيد أن هذه الكلمات لن تتسرب إلى شخص آخر.

” أيانوكوجي  و Ryuuen ، سوف أسحقهم جميعًا بما في ذلك العامان الثاني والثالث الآخرون. لا يسعني إلا أن أشعر أنني أغرق في القواعد المجنونة لهذه المدرسة. ” بدا هوسين وكأنه يستمتع كثيرًا ،

“هذا— ”

” 50-50؟ لديك إيمان كبير في هوسين. لا أعتقد أنه سيظهر “.

عند هذه النقطة ، نظرت Utomiya  إلى Tsubaki  لأول مرة. و مثله ونظرت إليها.

إذا كان ذلك صحيحًا ، فهذه معلومات قيمة. هذان الاثنان من الدرجة الأولى من الفئة C  لم يتصلوا بي بالصدفة. ولكن أكثر ما يقلقني هو أن اسم أماساوا لم يخرج.

بدأ المصاصة تتقلص ويبدو تسوباكي متأملًا إلى حد ما. تحدق في المصاصة ، غافلة عن حقيقة أن كلانا يركز اهتمامنا عليها. وبعد فترة ليست طويلة ، تفتح فمها.

ناجومو ، الذي اقترح إلغاءه ، يسير إلى كيرياما.

“أليست هذه الإصابة على يدك اليسرى بسبب نزاع مع هوسن كون؟” أدلت بهذا البيان ولعقت الحلوى بطرف لسانها.

“معركة شخصية؟”

“لماذا تظنين ذلك؟”

في الواقع ، لم يقترب مني ياغامي أبدًا خلال الاختبار الخاص. إذا كان يهتم بها إلى حد ما ، فليس من الغريب أن يراقبني . ومع ذلك ، لم أره يقترب مني ولو مرة واحدة.

“مكافأة الـ20 مليون نقطة – كنا نريدها أيضًا.” اعترفت تسوباكي بذلك دون إهانة.

“يقولون أن الاختبار على جزيرة مهجورة سيطلب عوامل أخرى غير الدراسة ، إذا نظرت إلى الفئة D  فقط في الجزء الأكاديمي. فهي الأقل في هذه السنة ، لكنها قريبة من الأولى من حيث القدرة البدنية. لديهم القدرة على لعب دور رئيسي في بناء المجموعة “.

“أنا أرى. إذن يا رفاق كنتم مشاركين في هذا الاختبار الخاص أيضًا؟ لذلك جئت إلي تتظاهر بأنك تبحث عن شريك “. هذه معلومات حصلت عليها بالفعل من Yagami ، لكنني أتظاهر بعدم معرفتها والرد عليها. من ناحية أخرى ، لا تذكر Tsubaki  أيضًا أن Yagami  وأنا كنا على اتصال ببعضنا البعض.

وبغض النظر عن أفكار ناجومو الشخصية ، تبدو إدارة مجلس الطلاب صحية تمامًا.

“هذا ما قصدته ، في الأساس”.

حتى كوشيدا ، كما هو متوقع ، بدا وكأنها فوجئت بالكمية الضخمة من النقاط الخاصة. حتى لو أخبرها رئيس مجلس الطلاب أنه سوف يدفع فجأة مثل هذا المبلغ ، فإنها عادة ما تكون مشكوكة.

“لكن إذا تعاونت أنا وتسوباكي معًا ، فلن تكون هناك طريقة لطردي بدون طردها معي أيضًا ، أليس كذلك؟” إذا غشت في الامتحان ، فستتمكن من طردي ، ولكن سيتم طرد Tsubaki في نفس الوقت.

“مضيعة للوقت بالفعل. حسنًا ، دعني أسألك شيئًا. إنها خطتك. لماذا تطلب مني أن آتي؟ ”

“لا أستطيع الإجابة على ذلك”. حتى هذه اللحظة ، اعتقدت أن أوتوميا هو عقل العملية بين هذين. ومع ذلك ، عندما كنت أنظر إلى الوضع ، كنت أرى أن الأمر ليس كذلك.

لن يسعد أي شخص في الفئة C  في هذه الحالة.

“أعتذر عن ذلك. لكننا تراجعنا بالفعل “.

” يخفي الصقر الموهوب مخالبه. سمعت أنه حصل على درجة مثالية في اختبار صعب للغاية “.

“لماذا ا؟”

“ماذا؟ هل هذا صحيح!؟”

“حتى لو تمكنت من طرد Ayanokouji-senpai ، فسوف ينتشر ذلك بسرعة في جميع أنحاء المدرسة. سيتحول بالتأكيد الفئة D  من الفئة الثانية إلى عدونا. لأنه من الطبيعي أن تستاء من حقيقة أن زميلك في الفصل تم طرده من المدرسة “.

علاوة على ذلك ، إذا كانت المجموعة أنانية بينما تحاول الفصول الأربعة التعاون ، فلا يمكن لأي طالب آخر المساعدة باستثناء أماساوا الغريب.

يقول Utomiya  أنهم أدركوا ذلك لأن صديقهم طرد من قبل  Housen .

“ماذا تقصد بذلك؟ ألم تكنوا من يسألون عن تعاوني؟ ”

“إذن ألن يكون الأمر كذلك إذا طردته من المدرسة؟”

“ماذا تريدين مني؟”

“لا أعتقد أن هذا سيحدث ، لأن طلاب الفئة الأولى من الفئة D  يخافون من Housen . أعتقد أن هناك المزيد من زملاء الدراسة الذين يفضلون أن يطرد بدلاً من السماح له بالبقاء. ” إذا كان الأمر كذلك ، فسأتمكن من طرد Housen  دون تردد حيث لن يكون هناك أي استياء موجه إلي.

بعد قدر معين من التفسير ، جعل ياجامي كوبه قريبًا من فمه وارتشف.

“على أي حال ، يرجى أخذ ذلك في الاعتبار. نريد فقط إسقاط هوسن “. يكرر أوتوميا و تسوباكي هذا الجزء ويغادران إلى عنبر السنة الأولى.

“أنت غاضب لأنك تعلمت درسك ، كيرياما. في مثل هذه الظروف ، لا أتذكر ذكر أي منكم هو الكلب المخلص وأين المالك – ولكن هذا من وجهة نظر طرف ثالث لا يعرف أي شيء أفضل. لماذا ا؟ لأنه كان كيرياما الذي غادر وعاد ، والشخص الوحيد الذي يناسب هذا الوصف هو الكلب المخلص “.

نظرًا لمقابلتهم معي كزوج هذه المرة والأخيرة ، تبدو حركات الفئة C  في السنة الأولى فوضويًا بالنسبة لي. ومع ذلك ، لا يزال اتصالهم بطالب الغرفة البيضاء غير واضح. في الوقت الحالي ، سأكون منتبهًا ، لكنني سأضع هوسن في الاعتبار.

ومع ذلك ، لم تتعاون Kiryuuin  مرة واحدة ، وهُزمت صفها السابق A  وسقطت في الفئة B.

 

” …نعم.”

 

 

5

” … هذا النوع من الأشياء هو السبب في أنني سئمت من الفئة ب.” يقول كيرياما في همس.

انضمت هوريكيتا إلى مجلس الطلاب ، ولكن لم ترد أي معلومات جديدة بعد ذلك.

“إذا عملنا معًا ، يمكننا الحصول على المركز الأول. دعونا نصل إلى هناك أولاً. ” عند سماع كلمات ياجامي ، يوافق أوتوميا على المضي ثم تم حل الاجتماع.

وبغض النظر عن أفكار ناجومو الشخصية ، تبدو إدارة مجلس الطلاب صحية تمامًا.

“انتظر ، انتظر ، انتظر ، انتظر. انزلقت وسقطت ، لذا اهدأ ، ريكو “.

بدأ الوضع يتغير خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عندما كان تشكيل المجموعة على وشك الانتهاء في أسبوع آخر.

“إذن ، ما الذي تريد التحدث معي بشأنه؟”

يفتح الستار بدعوة من كيرياما ، نائب رئيس مجلس الطلاب. في الأصل ، كان كيرياما يدعم رئيس مجلس الطلاب العام الماضي ، مانابو هوريكيتا ، الذي تخرج بهدف وقف ثورة ناجومو. لكن في النهاية ، لم يتحسن الوضع ، وقد مر الوقت دون الكثير من الحركة. أنا متأكد من أن كيرياما تخلى عن الوضع. اعتقدت ذلك ، لكنني لم أتوقع منه أن يأتي إلى هنا ويحدد موعدًا معي شخصيًا. ومع ذلك ، ما هو دافعه الخفي لاستدعاء شخص في وضح النهار بعد المدرسة في أيام الأسبوع؟

إن محتوى اختبار مفاجئ للجميع. السؤال عن مدى الثقة التي يمكنك الوثوق بها في Yagami  سيستمر معك ، لكنه لا يبدو أنه يكذب في الوقت الحاضر. بدلاً من ذلك ، إذا كانت كذبة ، فإن العلاقة بين ياجامي وكوشيدا ستزداد سوءًا. إذا كانت فئة D- في السنة الثانية تعاني من عيب ، فسوف تتضرر Kushida .

إذا كنت ترغب في إخفاء الأمر عن Nagumo ، فربما كان بإمكانه اختيار وقت أكثر ملاءمة ، مثل وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر. إذا كان ينوي أن يكون حصيفًا ، فعليه أن يفعل ذلك بشكل طبيعي. لم يزعجني أن أشير إليه هنا ، لذا فقد منحت موافقتي. ثم بعد المدرسة ، ذهبت إلى Keyaki Mall  للقاء كيرياما.

” ، لقد قمت أيضًا بتكوين صداقات مع الطلاب في الصف الأول ، أليس كذلك؟” أتساءل عما إذا كانت قد اعتبرتها أمرا مفروغا منه ، لكن هذا ليس صحيحا بالتأكيد.

“يبدو أنك وصلت”.

“إمضي قدما و قم بأعمالك. سنلتقي بك لاحقًا “. بعد تبادل خفيف مثل هذا ، تركت مجموعة Ayanokouji  تعود إلى المهجع أولاً.

“ماذا يريد نائب الرئيس معي؟”

“لا أعتقد أن هذا سيحدث ، لأن طلاب الفئة الأولى من الفئة D  يخافون من Housen . أعتقد أن هناك المزيد من زملاء الدراسة الذين يفضلون أن يطرد بدلاً من السماح له بالبقاء. ” إذا كان الأمر كذلك ، فسأتمكن من طرد Housen  دون تردد حيث لن يكون هناك أي استياء موجه إلي.

“لا تقفز إلى الاستنتاجات بسرعة ، ستحصل على القليل من الوقت اليوم.” بعد قولي هذا ، أرشدني كيرياما للمشي وبدأت في المشي معه.

“لكن ، كما تعلم ، لا يعني أننا متساوون في المساهمة ، أليس كذلك؟ أنا واثق من أنه يمكنني المساهمة أكثر من أي شخص آخر ، بغض النظر عما إذا كان اختبار جزيرة غير مأهول أم لا. سوف يتطلب الكثير من القدرة على التحمل ، ولكن هل يمكن لهذه الصغيرة اللطيفة ناناسي مالتابعة؟ ”

“في نهاية الشهر ، سيبدأ اختبار خاص على نطاق واسع غير مأهول للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة. هل أنت مستعد لذلك؟” اعتقدت أننا سوف نتحدث عن مجلس الطلاب ، ولكن ما جاء كان موضوع الامتحانات الخاصة.

“آسف ، ياغامي كون. في الواقع ، من المفترض أن يلتقي أيانوكوجي مع صديقه بعد ذلك. آمل أن ننتهي في غضون ساعة …  ”

“سأفعل ما أستطيع. ماذا عن نائب الرئيس كيرياما؟ ”

“هاه؟”

“لقد شكلنا مجموعة تتكون من ثلاثة فصول ، باستثناء الفئة أ”.

“كن حذرا ، ياغامي.”

إذا تجنبوا معركة صعبة لسد الفجوة بينهم وبين الفئة A.

“اذا ما الذي جلبك الى هنا؟ هل هذه مجرد طريقة لتمضية الوقت؟ ”

في السنة الثالثة ، نقاط الاختلاف بين الدرجة A  والصفوف الأخرى أكبر مما كانت عليه في السنة الثانية. إذا كانوا يريدون الحصول على إمكانية العودة ، فمن الضروري أن تأخذ المركز الأول في الامتحان.

“إنها طالبة في السنة الثالثة مثل نائب الرئيس كيرياما ، لا يمكنني فعل ذلك”.

“أنا أعرف ما كنت أفكر. إن الحصول على المركز الأول هو الخيار الوحيد حيث يمكننا نحن الفئة 3-B ، العودة إلى المسار الصحيح. ولن تنبثق جهودنا إلا من خلال الاستمرار في الفوز بالامتحانات الخاصة اللاحقة بهامش كبير. لكن هذا غير واقعي للغاية. ” إذا كانت المعجزة ستحدث بسهولة ، فلن يكون في مأزق منذ البداية.

“لكن إذا تعاونت أنا وتسوباكي معًا ، فلن تكون هناك طريقة لطردي بدون طردها معي أيضًا ، أليس كذلك؟” إذا غشت في الامتحان ، فستتمكن من طردي ، ولكن سيتم طرد Tsubaki في نفس الوقت.

“آمل أن أخوض معركة شخصية ضد ناجومو في هذا الاختبار الخاص.”

“هناك شيء أردت أن أخبرك به في المرة القادمة التي أصادفك فيها Ayanokouji-senpai .”

“معركة شخصية؟”

كان ذلك لأن ياغامي لا يعرف خلفية ناجومو لدرجة أنه لا يستطيع فهم غرضه في اختياري. لا يبدو أنه يشك في قصة أنه تم تحديدها بشكل عشوائي. بالطبع ، ليس من المستحيل أنهم ذهبوا إلى عناء إعداد تذكرة يانصيب واختاروني عن طريق الصدفة. من المستحيل حدوث مثل هذا الشيء بالنظر إلى الظروف.

“لقد مر وقت طويل منذ أن خسرنا المعركة مع Nagumo  وأسقطنا فصلنا إلى B . هذا الرجل هو الآن رئيس مجلس الطلاب ويسيطر على السنة الثالثة بأكملها والمدرسة بأكملها. من الآمن أن نقول أننا لم نعد مستقرين كطبقة “.

يبدو أن ياغامي لديه معلومات أكثر بكثير مما لدينا”

“نعم، أظن ذلك أيضا.”

“لا أعتقد أن هذا سيحدث ، لأن طلاب الفئة الأولى من الفئة D  يخافون من Housen . أعتقد أن هناك المزيد من زملاء الدراسة الذين يفضلون أن يطرد بدلاً من السماح له بالبقاء. ” إذا كان الأمر كذلك ، فسأتمكن من طرد Housen  دون تردد حيث لن يكون هناك أي استياء موجه إلي.

“السبب الوحيد وراء متابعة غالبية طلاب السنة الثالثة لناجومو هو أنهم تخلوا عن الوصول إلى الفصل الدراسي. لكن بالنسبة لي شخصيا ، لا أعتقد أنني أقل من ناجومو “.

“إذا لم تكن قادمًا ، فعندئذ يجب أن أذهب بنفسي ، ولكن هل هذا جيد كيرياما؟”

حصل طالب الصف B من الدرجة الثالثة المسمى Kiriyama  على درجة عالية في OAA . بشكل عام يكون B +  أو أعلى ولا توجد فجوة بينهما. لا أتساءل لديه الثقة في نفسه. ومع ذلك ، فإن Miyabi Nagumo  أفضل من ذلك من حيث القدرة الإجمالية. موقفه الصعودي حتى الآن يتناسب مع قدراته. ولكن من الصحيح أيضًا أن OAA  ليس كل شيء. لا يقوم بعض الطلاب بأقصى إمكاناتهم ، ويصعب تحديد مدى ذكائهم وإلهامهم ، بالإضافة إلى وجود بعض الطلاب الذين لديهم مواهب خاصة لا يمكن حتمًا أن تنعكس في OAA . إذا اعتقد كيرياما شخصيًا أنه قادر على هزيمة ناجومو ، فإن لديه بعض الفرص للفوز.

التلويح بهم بصوت عالٍ ، الشخص الذي اقترب منهم كان تاكاهاشي أوسامو ، طالب في الصف الأول من الدرجة الأولى.

“يمكننا إنشاء مجموعة تصل إلى ستة طلاب ، بغض النظر عن الفصل. هناك حاجة إلى العين الجيدة لاكتشاف المواهب للفوز والقدرة على جلب تلك المواهب بالفعل – لا أعتقد أنني سأخسر أمام ناجومو “.

” …حسنا”

هذا اختبار خاص له جانبان يسمح لك بالقتال ضد درجتك ، ولكن أيضًا الدرجات الأخرى.

“قلت في وقت سابق أنني كنت أحجب تقييمي لـ Kiyotaka Ayanokouji  ، ولكن أعتقد أنه طالب مثير للاهتمام.”

يبدو أن بقاء هذه الجزيرة غير المأهولة هو أحد الفرص القليلة المتبقية لكرياما.

“نظرًا لزيادة عدد الأشخاص ، فلننهي المحادثة هنا. سآذهب أولاً “.

“أفهم القصة. ولكن هذا ليس شيئًا يجب أن تقوله لي “. لا أعتقد أن هناك أي ميزة له ليقول لي

“إذن سأطلب منك. ماذا تريدين بجانب المكافأة الجماعية؟ ”

. “لا أريد أن تزعجني.”

” ناجومو  و Kiriyama  والآخرين يهدفون بشكل طبيعي إلى المركز الأول. جميع الصغار مؤهلين بشكل معقول في حد ذاتها ، أليس كذلك؟ الامتحان الخاص القادم هو أيضا معركة على المركز الأول في المدرسة “.

“إذا قاتل رئيس مجلس الطلاب ونائبه في جزيرة غير مأهولة ، فأنا لست مهتما بذلك.”

“نعم. جدي هو معلم الخط. ”

“أنا أعلم ذلك. ما أقوله هو أنني لا أريد أن يتم تهميشي من قبل شخص غريب لا داعي له “.

“غريب لا لزوم لها؟”

“ماذا ستفعل؟”

“أنا أتحدث عن سوزوني هوريكيتا ، التي انضمت إلى مجلس الطلاب.”

“كيرياما. ألم تسمعني؟ ” مرة أخرى ، يصبح الصوت أعلى من ذي قبل.

“أنا أرى. يبدو أنك تعاملها على أنها عقبة ، ولكن في الوقت الحالي ، أخذت رغبات رئيس مجلس الطلاب السابق ووضعت شقيقته سوزون هوريكيتا في مجلس الطلاب “. ربما لم يعد الأمر يهم كيرياما. للتأكد من ذلك ، قررت أن أسأله مباشرة.

الكلمة “مجلس الطلابخرجت من فم ياغامي.

“من غير المجدي. لم يبق لديه سوى بضعة أشهر كرئيس لمجلس الطلاب. الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به من الآن فصاعدا هو تسوية معركتنا كأفراد ، وليس كرئيس لمجلس الطلاب “.

“ولكن لدينا أيضا ميزة ، أليس كذلك؟”

“إذا كان هذا ما يريده نائب الرئيس كيرياما ، فلا بأس.” ليس هناك خطأ في الرغبة في تسوية الأمور على المستوى الشخصي. المشكلة هي العلاقة بين هذه القصة وأنا.

“أنت شخص فظيع.”

“إن سبب السماح لأخت هوريكيتا-سينباي بالانضمام إلى مجلس الطلاب هو مراقبة ناجومو ، أليس كذلك؟”

“أعتقد أنها فرصة 50-50 “.

“سأكذب إذا لم يكن لدي أي غرض لذلك ، ولكن لمعظم الأسباب ، كما قالت هوريكيتا أمام رئيس مجلس الطلاب ناغومو ، كان ذلك لمتابعة الطريق الذي سلكه شقيقها.”

“اترك مكانين لطالبين من الفئة D  في أقوى أربع مجموعات. هذا شرط مطلق “.

“إذن أنت لا تريد التدخل في Nagumo  بعد الآن؟”

صحيح أن كوشيدا وأنا سأكون حذراً إذا قيل لنا أن شخصاً في صفنا في خطر.

“طالما أن هوريكيتا لا تعتقد أن ناغومو مشكلة.”

“ليس لدي أي أموال لأعطيها. كما قلت سابقًا ، سيكون لدينا علاقة متساوية. بالطبع ، سنمنحك حصة متساوية من النقاط الخاصة التي يحصل عليها الفصل D أكثر من ذلك. ” سألت ناناسي إذا كانت راضية عن الصفقة.

“هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية. أسقط كل أفكار محاولة التعامل مع Nagumo  بعد الآن. أي المزيد من هذا وسوف يخلق فقط صراعا عديم الفائدة “. يريد مني سحب بياني السابق والعودة إلى لائحة نظيفة. هذا ليس مهمًا بالنسبة لي ، ولكن الآن أريد فقط أن أرى ما يفعله ناجومو عن قرب. إذا قررت هوريكيتا أن أفعاله خاطئة ، فمن المحتمل أن تصمد أمامها. من المضحك أنه هنا ليقول لي أنه لا يجب أن أفعل ذلك لأنه يبدو مضيعة للوقت.

يحمل ياجامي الهاتف الذي أخرجه في يده اليسرى ويبدأ في تشغيله بطريقة ما.

“سأضع في الاعتبار ما قاله نائب الرئيس كيرياما”. لقد تلقيت نصيحته ، وسأحاول إبقائها محتواة بالرد على هذا الحد. ربما لم يعجبه مثل هذا الرد الفاتر ، لكن كيرياما يعطيني نظرة مرفوضة قليلاً.

“حسنًا ، كيف يمكنك أن تقول أنه لا يوجد شيء أفضل منك على الإطلاق؟”

“ظننت أنني أخبرتك بطريقة لطيفة . لا تفعل اى شى.”

“لا يوجد شيء يمكن كسبه بقضاء الوقت مع امرأة مثل هذه ، حسناً؟”

“ظننت أنني أخبرتك أنني فهمت ما تقوله بطريقة ملتوية ، أليس كذلك؟”

“هذا صحيح. أكره أن أقول ذلك ، لكن … أعتقد أنه يمكن أن يكون كذبًا أو خدعة. لا أصدق أن هناك 20  مليون نقطة لامتحان لا أفهمه جيدًا “.

“ثم ستقسم أنك لن تفعل أي شيء من هنا. هل يمكنني تفسيرها بهذه الطريقة؟ ”

“هذا صحيح. أكره أن أقول ذلك ، لكن … أعتقد أنه يمكن أن يكون كذبًا أو خدعة. لا أصدق أن هناك 20  مليون نقطة لامتحان لا أفهمه جيدًا “.

“يمكنك تفسيرها كما يحلو لك ، لكنني لن أقول أي شيء.” صاح كيرياما ، الذي يتسم بالهدوء دائمًا ، قليلًا بينما تستمر حالة دفع ذراعيه ضد ستار النوايا الحسنة.

“ماذا لو قلت نعم؟”

“عرف  Nagumo بطريقة ما أنني كنت أتواصل مع Horikita-senpai . ولكن الآن بما أنني في طاعة ناجومو ، فإنه لا يزال يراقبني. إن مجرد انضمام أخت هوريكيتا-سينباي إلى مجلس الطلاب يعد أمرًا محرجًا ، وإذا فعلت أي شيء غير ضروري-  ”

“لا عجب أن Kushida-senpai  فوجئت. لم نكن نعرف الكثير عن هذه المدرسة عندما دخلنا لأول مرة في أبريل ، ولكن يمكننا الآن رؤيتها بوضوح. إنه امتحان خاص غير عادي. لأنني تمكنت من اتخاذ هذا القرار ، تمكنت من إعداد هذا  “.

“هل نائب الرئيس كيرياما في خطر؟”

“اخرسي ، Nanase .” إيقاف نصيحة Nanase ، يواصل Housen  النظر في عيون Amasawa .

” …هذا صحيح. هذا هو السبب في أنه دعاني لوضع المسمار في النعش. من الناحية النظرية ، كان ذلك مصدر قلق بالنسبة لي. ومع ذلك ، يبدو أنها جاءت من الرغبة في حماية نفسه. بالطبع ، أنا لا أقول أن هذا أمر سيئ ، ولا أنوي الشكوى من العلاقة بين Nagumo و Kiriyama  ، الذين قرروا بالفعل من هم الفائزون والخاسرون.

في هذه المرحلة ، يذكر Nagumo  السبب الأول وراء اقترابه من Kiryuuin.

“هل ما زلت تريد فرصة لأي شخص للتخرج في الفصل A ، كما دعا ناجومو؟”

“لدي نصيحة واحدة لك ، بما أنك أتيت إلي هنا.”

“هاه … ”

عندما كنت أتساءل عما يجب فعله مع كوشيدا في الممر ، ظهر طلاب السنة الأولى.

تعتمد سياسة رئيس مجلس الطلاب السابق هوريكيتا على الفوز مع الفصل.

يبدو أن ياجامي كان بحاجة إلى إذني أولاً قبل أن يشرح ذلك لكوشيدا لأنه كان قلقًا عليها. حتى لو رفضت هنا ، فربما ما زال ياجامي قد يشرحها لها عندما لا أكون في الجوار لذا لا فائدة من الرفض.

لا ، كانت هذه سياسة المدرسة حتى العام الماضي. مع ذلك ، كان من المستحيل الفوز في السنة الثالثة من الفئة A  بقيادة Nagumo .

في علامة لقطة عاطفية ، تبادل الجانبان أعينهما بطريقة لم تظهر أي منهما يستسلم.

يبدو الأمر كما لو أن كيرياما سيتخرج كطالب من الفئة ب.

“حسنًا ، كيف يمكنك أن تقول أنه لا يوجد شيء أفضل منك على الإطلاق؟”

ومع ذلك ، إذا اتبع خطى ناجومو ، فسيكون الوضع مختلفًا عندما يتعلق الأمر بالفوز بناءً على قدراته الفردية. إذا كان كيرياما فردًا جيدًا إلى حد معقول ، فهناك احتمال أن يرتقي إلى الدرجة الأولى. يقول إنه يريد أن يلعب قتالًا شخصيًا مع ناجومو في اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، ولكن في نهاية اليوم ، يريد فقط الوصول إلى القمة لإشعال النار بالنقاط الخاصة.

“إذا عملنا معًا ، يمكننا الحصول على المركز الأول. دعونا نصل إلى هناك أولاً. ” عند سماع كلمات ياجامي ، يوافق أوتوميا على المضي ثم تم حل الاجتماع.

لقد استخدمها فقط كذريعة لعدم السماح لي أو هوريكيتا بالوقوف في الطريق.

“أنا أعرف. لذا إذا لم تتمكن من الحصول على إثنين من الفئة D  تأتي إليك ، فأنت تطلب أربعة منها لمسحهم “.

في الواقع ، لن يكون تحديًا لشخص مثل Nagumo .

 

“أهذا غريب ؟ … أريد التخرج من الدرجة الأولى”. لا شيء غريب ، لكن كيرياما يواصل ترك كلماته. لحماية كبريائه.

عندما كنت أتساءل عما يجب فعله مع كوشيدا في الممر ، ظهر طلاب السنة الأولى.

“ما فائدة التخرج خارج الصف A  عند دخول هذه المدرسة؟ لا أريد أن ينتهي بي الأمر بنفس الطريقة التي الموهوبين الذين تخلوا عن القتال. لا أريد أن أغرق مع الفئة B  الحالية ، المليئة بالناس غير الأكفاء و الغربين. ”

“لديك عدد لا يحصى من البيادق للعمل معه ، أليس كذلك؟ لا تحتاج إلى الاعتماد علي “.

هل ستكون قصة مخيبة للآمال أن يسمعها الأكاديميون؟ أم سيقولون أنهم عرفوا عن نقاط ضعف كيرياما منذ البداية؟

“أعتقد أنه سيكون من الممتع اللعب معك. لكني سأحفظه في المرة القادمة “.

“على أي حال ، أنت تعرف ما أحاول قوله”.

لن يسعد أي شخص في الفئة C  في هذه الحالة.

“انا أتفهم جيدا. عندما انضمت هوريكيتا إلى مجلس الطلاب ، كان هذا السبب في حضور نائب الرئيس كيرياما فقط ، بينما تم تقديم أعضاء مجلس الطلاب الآخرين في وقت لاحق “. كان قلقا علي وعلى هوريكيتا أن نقول شيئا ما خارج الخط.

“لقد منحتك العديد من الفرص لتجربة ذلك ولم تفعل شيئًا. وما هي نتيجة ذلك؟ الوقوع في الصف B . ”

“أيا كان ما تقوله… ”

“أنت متفائل للغاية. ولكن يبدو أن هناك الكثير من الرجال الأقوياء في الطبقة العليا ، على عكس الطلاب الجدد؟ ”

“كيرياما”.

لا يسعني إلا أن أشعر بشيء قريب من Koenji ، في الواقع ، في كل كلمة يوجد تقييم ساحق للنفس. وتصنيف A  + للقدرات الأكاديمية والبدنية ، كما لو كان لدعمها.

خلال حديثنا ، جاء صوت من مكان قريب. لم يحاول كيرياما الرد على الفور ، على الرغم من حقيقة أنه تم استدعاء اسمه.

اقترح ياغامي أن تتم المناقشات في شكل بسيط ، لأن المناقشة لن ​​تكون سرية. تم الاتفاق على أن قادة الصف أو الأشخاص المشابهين لهم سيجتمعون معًا ، لكن فئة D  لم ترد على دعوته.

“كيرياما. ألم تسمعني؟ ” مرة أخرى ، يصبح الصوت أعلى من ذي قبل.

“لقد مر وقت طويل منذ أن خسرنا المعركة مع Nagumo  وأسقطنا فصلنا إلى B . هذا الرجل هو الآن رئيس مجلس الطلاب ويسيطر على السنة الثالثة بأكملها والمدرسة بأكملها. من الآمن أن نقول أننا لم نعد مستقرين كطبقة “.

“بالحديث عن الشيطان…” قال هذا لنفسه واستدار في هذا الاتجاه ، ويبدو غير مرتاح إلى حد ما.

” أعتقد أنه لأنك طالب موثوق به. رأيت تحديث OAA  هذا الشهر ، ومساهمتك الاجتماعية و ارتفعت قدرة التفكير النقدي إلى B . ” بقول ذلك ، ابتسم ياجامي بشكل منعش.

كان الشخص الجالس على المقعد فتاة في السنة الثالثة.

“لسوء الحظ ، لست لطيفًا مثل تاكاهاشي” ،

بدت مسترخية مع ساقيها متصالبتين ، وتمدد ذراعيها  على ظهر المقعد. مطابقة الوجه والاسم والقدرات التي رأيتها في OAA  – هي طالبة من الدرجة الثالثة من الصف بي ، Kiryuuin.

“من الطبيعي أن تفوز بالمركز الأول. لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي مهم- ”

“ماذا تريدين مني؟”

“سيكون أيانوكوجي هو الذي يقرر ذلك. كيرياما ، هل يمكنك الابتعاد عني من فضلك؟ ” تضحك كيريوين بشكل هستيري دون أن تفقد وضعها.

كان من المفترض أن يكونوا زملاء ، لكن كيرياما لم يغير تعبيره بمظهر غير راضٍ على وجهه. على ما يبدو ، كلاهما غير متوافق للغاية.

“حسنًا ، لنبدأ المناقشة عندما نكون جميعًا معًا. المجموعات- ”

“فوفو. يبدو أنك كنت مع كوهاي مثير للاهتمام ، لذلك دعوتك  “. كيريوين تحول نظراته لي بعد قول هذا.

” أعتقد أنه لأنك طالب موثوق به. رأيت تحديث OAA  هذا الشهر ، ومساهمتك الاجتماعية و ارتفعت قدرة التفكير النقدي إلى B . ” بقول ذلك ، ابتسم ياجامي بشكل منعش.

“أيانوكوجي كيوتاكا ، أليس كذلك؟ سمعت أنك أصبحت مشهورًا بالحصول على درجة مثالية في اختبار رياضي صعب “.

“في نهاية الشهر ، سيبدأ اختبار خاص على نطاق واسع غير مأهول للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة. هل أنت مستعد لذلك؟” اعتقدت أننا سوف نتحدث عن مجلس الطلاب ، ولكن ما جاء كان موضوع الامتحانات الخاصة.

“إنه ليس من شأنك ، Kiryuuin .” قبل أن نتحدث ، قال كيرياما بفظاظة صغيرة. يحاول كيرياما الابتعاد بقوة عن كيريوين ، محاولًا الابتعاد عنها.

كان طلاب الصف الأول أيضًا في خضم بناء المجموعات للاختبار الخاص الكبير التالي. ومع ذلك ، بعد وقت قصير من رفع حظر المجموعة ، حدث خطأ ما.

“ماذا تفعل ، Ayanokouji؟ لنذهب.” كيرياما يناديني ، لكنني لم أرغب في التحرك.

“كان طلاب السنة الأولى الذين تجمعوا هناك هم تاكاهاشي أوسامو كون وإيشيجامي كيو كون من الصف الأول من الفئة أ ، وكنت الوحيد من الفئة ب في السنة الأولى. ريكو أوتوميا كون من الفئة C  السنة الأولى. ومن الدرجة الأولى من الفئة D ، كان Kazuomi  Housen-kun و Tsubasa Nanase-san . كان هناك 6 أشخاص في مجموع.”

“لا يوجد شيء يمكن كسبه بقضاء الوقت مع امرأة مثل هذه ، حسناً؟”

إذا كان ذلك صحيحًا ، فهذه معلومات قيمة. هذان الاثنان من الدرجة الأولى من الفئة C  لم يتصلوا بي بالصدفة. ولكن أكثر ما يقلقني هو أن اسم أماساوا لم يخرج.

أنا محاصر بين طالبي السنة الثالثة مثل لوحة.

لقد قابلت سنة ثالثة غريبة ، ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد.

ما هو الرأي المناسب للاستماع إليه؟

“سأكون الشخص الذي يحكم على ذلك ، وسأكون مسؤولاً عن فئة D. أتعرفين ما أقصده؟”

لنكون صادقين ، لا أريد أن أستمع إلى أي منهما …

يبدو أن ياجامي كان بحاجة إلى إذني أولاً قبل أن يشرح ذلك لكوشيدا لأنه كان قلقًا عليها. حتى لو رفضت هنا ، فربما ما زال ياجامي قد يشرحها لها عندما لا أكون في الجوار لذا لا فائدة من الرفض.

“إنه أكثر معنى من أن يكون معك.”

“إنها بخصوص كازومي هوسن.” لكن ما خرج من فمه كان اسمًا غير متوقع.

“سيكون أيانوكوجي هو الذي يقرر ذلك. كيرياما ، هل يمكنك الابتعاد عني من فضلك؟ ” تضحك كيريوين بشكل هستيري دون أن تفقد وضعها.

يبدو أن قراره بالرد جاهز بشكل جيد. يدافع تاكويا ياجامي ، طالب السنة الأولى من الفئة ب ، عن نفسه بشكل حصري. ومع ذلك ، ربما يكون من نوع الشخص الذي سيستخدم حق الدفاع عن النفس الوقائي اعتمادًا على الموقف. ومع ذلك ، من غير الواضح إلى أي مدى يمكن أن يرى ياجامي في الموقف. في زاوية المقهى ، تقوم طالبة مختلطة مع العديد من الطلاب الآخرين بتحويل نظرتها نحونا من حين لآخر. نظرًا لأن مقعدها يقع على الجانب الخلفي من Yagami ، فلا بد أنه لم يكن على علم بوجودها.

“لماذا لا تجري محادثة هادفة معي؟”

لعنت أماساوا وهي تنظر إلى الساعة هوسين الذي جلس أمامها.

” … هاه؟” لا يبدو أن كرياما يحب حقيقة أنه يعامل بخفة.

إذا كان لديهم الفئة D  فقط على الهامش ، فسيحاولون بطبيعة الحال التدخل في المقام الأول. إذا حدث ذلك ، فسيستخدمون جميع أنواع الحيل لمنعك من الفوز. قال ياجامي أنه طالما أن الطبقات الأربع يمكنها إنشاء نظام تعاون كامل ، فيجب أن تهدف إلى هذا الشكل المثالي. ومرة أخرى ، يواجه ياجامي هوسين.

“يمكنك تجاهل تلك المرأة.” يكثف كلماته ويحذرني.

بعد الانفصال عن كوشيدا وياغامي ، توقفت عند متجر صغير. كنت أرغب في إحضار بعض الطعام للانضمام إلى Keisei  والآخرين. والسبب الآخر للقيام بذلك هو إعطائي فرصة للتواصل مع من يلاحقني من مسافة بعيدة. قررت شراء بضع وجبات خفيفة وزجاجة مياه – فقط بعض الخيارات العشوائية.

“إنها طالبة في السنة الثالثة مثل نائب الرئيس كيرياما ، لا يمكنني فعل ذلك”.

“بالطبع ، سوف أكذب إذا قلت إنني لا أحمل ضغينة. ولكن المهم هو عدم طرد المزيد من الطلاب بالطريقة ذاتها . ”

” … إنها Kiryuuin ، طالبة من الدرجة B مثلي.”

 

“لقد رأيتها على OAA . إنها طالبة ذات تقييم عالي. ”

يبدو أن قراره بالرد جاهز بشكل جيد. يدافع تاكويا ياجامي ، طالب السنة الأولى من الفئة ب ، عن نفسه بشكل حصري. ومع ذلك ، ربما يكون من نوع الشخص الذي سيستخدم حق الدفاع عن النفس الوقائي اعتمادًا على الموقف. ومع ذلك ، من غير الواضح إلى أي مدى يمكن أن يرى ياجامي في الموقف. في زاوية المقهى ، تقوم طالبة مختلطة مع العديد من الطلاب الآخرين بتحويل نظرتها نحونا من حين لآخر. نظرًا لأن مقعدها يقع على الجانب الخلفي من Yagami ، فلا بد أنه لم يكن على علم بوجودها.

“إنها فقط الدرجات. لكن Kiryuuin  ليس لديها أي شخص يدعمها على الإطلاق مثل Nagumo . إنها شخص ليس لديه أي أصدقاء “.

“إذن أنت تقول أن لا نتنافس على نقاط الصف في هذا الاختبار الخاص.”

لذلك ، لا داعي للقلق بشأن تجاهلها ، هكذا يلمح كيرياما.

“ماذا ؟” هذا شكل غير اعتيادي بعض الشيء ، حيث كان عدد المرات التي اقترب فيها مني كوشيدا يتناقص في الأيام القليلة الماضية.

“لا تثني علي هكذا”. على الرغم من أنه لم يثني عليها على الإطلاق ، ضحكت  Kiryuuin  بشكل غير لائق.

معركة السنوات الأولى والسنوات الثالثة

“إذا قمت بمقارنتها مع شخص ما في صفك ، فستكون مثل Kouenji . أنت فقط تضيع وقتك في التحدث إلى مثل هذا الغريب “.

“أنا أرى. إذن يا رفاق كنتم مشاركين في هذا الاختبار الخاص أيضًا؟ لذلك جئت إلي تتظاهر بأنك تبحث عن شريك “. هذه معلومات حصلت عليها بالفعل من Yagami ، لكنني أتظاهر بعدم معرفتها والرد عليها. من ناحية أخرى ، لا تذكر Tsubaki  أيضًا أن Yagami  وأنا كنا على اتصال ببعضنا البعض.

تم إجراء مقارنة مع شخص غير متوقع للغاية.

“أود أن أرى ما إذا كان هناك رجل يمكنه إخراج هذا السحر منك.”

يتمتع Rokusuke Kouenji  بشخصية فريدة يمكن تسميتها بالفريدة ، ولكن ما هو نوعها؟ للوهلة الأولى ، تبدو شخصياتهم متشابهة. أشعر بالفضول ، على الرغم من أنني في نفس الوقت ، لا أفضل المشاركة.

“أنا آسف لمقاطعتك ، Kiryuuin . استمتعي ببقية حياتك المدرسية على أكمل وجه “. يقول Nagumo  ذلك ويستعد للمغادرة.

ومع ذلك ، فإن درجات Kiryuuin  هي A  +  في كل من الأكاديمية و القدرة البدنية. الطالب الوحيد في المدرسة بأكمله الذي حصل على A +  في كل من هذه المجالات هو Kiryuuin ، حتى للذكور والإناث مجتمعين.  من حيث المساهمة الاجتماعية ، فهي ليست منخفضة ، مع C + ، والعيب الوحيد هو D في قدرتها على التفكير النقدي. إذا نظرت فقط إلى الدرجات البسيطة ، فيمكن القول أنها رقم واحد في المدرسة.

هذه هي نهاية المحادثة ، وقف ناجومو .

“ماذا تفعل؟ لماذا لا تقترب؟ ”

“سمعت أنك فقدت أحد زملائك في الصف.”

“إنها تتصل بنا؟”

“ماذا تفعل ، Ayanokouji؟ لنذهب.” كيرياما يناديني ، لكنني لم أرغب في التحرك.

“إذا لم تكن قادمًا ، فعندئذ يجب أن أذهب بنفسي ، ولكن هل هذا جيد كيرياما؟”

“لدي نصيحة واحدة لك ، بما أنك أتيت إلي هنا.”

” … هذا النوع من الأشياء هو السبب في أنني سئمت من الفئة ب.” يقول كيرياما في همس.

“إمضي قدما و قم بأعمالك. سنلتقي بك لاحقًا “. بعد تبادل خفيف مثل هذا ، تركت مجموعة Ayanokouji  تعود إلى المهجع أولاً.

“إذا كان لديك زميل جيد في هذا الصف ، ألا يمكنك أن تصطدم برئيس مجلس الطلاب ناجومو؟”

الكلمة “مجلس الطلابخرجت من فم ياغامي.

“لقد أخبرتك أنها هي نفس الحالة الإشكالية مثل Kouenji . لا يمكن تصيفها كإنسان ، لم تساهم بشيء في صفنا لمدة ثلاث سنوات ، باستثناء درجاتها الخاصة. كل ما تفعله هو التصرف بمفردها ، ولا تتدخل إلا لرغباتها الأنانية. إنها أجنبية خلال فصولنا “.

“حسنًا ، بعض الناس الذين يعرفون جائزة المكافأة لا يهتمون حتى ، بينما يحاول الآخرون فهمها ؛ لكن في النهاية ، كل خدعهم فاترة ، جميعهم رجال ليس لديهم الشجاعة للقيام بمثل هذا الشيء. إذا كانت 20  مليون نقطة على المحك ، فأنت بطبيعة الحال تريد أن تأخذ كل شيء لنفسك “. قالت أماساوا دون أن تظهر أي علامات على الإساءة.

من المؤكد أنها تحمل رقمًا قياسيًا رائعًا فيما يتعلق بـ OAA ، لكنني لم أسمع أبدًا أي سنوات ثالثة تذكرها من قبل. إذا كانت من النوع الذي ستراقبه ناجومو وخريج مانابو هوريكيتا ، فلن يكون من المستغرب أن تصل إلى أذني.

“لا تحاول العبث معي.”

“شكرا لك على الإطراء الكريم ، كيرياما.”

“يبدو أن ياغامي لا يزال وحده”.

“هاه ؟!”

“أنا أتفق معك ريكو. أعلم كيف تشعر ، ولكن علينا العمل معًا في هذا الاختبار. ”

همست كيريوين ، التي كانت تقف من على مقاعد البدلاء ، في أذن كيرياما. كانت طويلة بشكل غير متوقع. هل يمكن أن تكون أكثر من 170 سم؟

“لا يبدو أن هذا سيحدث ، ريكو”. كأنه توقع اتجاه مثل هذا النقاش ، ظهر ذلك الرجل على مهل.

رشاقة حركاتها تشير إلى مستوى عال من القدرة البدنية. لم أكن أعلم أنه كان هناك طالب بهذا النوع من الجو في السنة الثالثة. يذكرني بالمحادثة التي أجريتها مع كيرياما في وقت سابق. ما قاله هو أنه لا يريد أن يغرق مع الفئة ب التي كانت مليئة بالأشخاص غير الأكفاء و الغربين.

“هذا … ”

ستكون Kiryuuin   شخصًا يناسب فئة غريبة.

“حتى إذا اعترفت بقدرات هوسين ، فمن الخطأ إدخاله في الحظيرة. هو- ”

“إذا كان لديك ما تقوله ، فابدأي به.”

“لقد رأيتها على OAA . إنها طالبة ذات تقييم عالي. ”

“طبعا سافعل. لكنك في الطريق ، كيرياما “.

“لديك عدد لا يحصى من البيادق للعمل معه ، أليس كذلك؟ لا تحتاج إلى الاعتماد علي “.

” …إفعلي كما يحلو لك. انا ذاهب الآن.” يبدو أن كيرياما قرر قطعها ، لأنه لم يكن لديه أي نية للجلوس مع Kiryuuin .

“كان طلاب السنة الأولى الذين تجمعوا هناك هم تاكاهاشي أوسامو كون وإيشيجامي كيو كون من الصف الأول من الفئة أ ، وكنت الوحيد من الفئة ب في السنة الأولى. ريكو أوتوميا كون من الفئة C  السنة الأولى. ومن الدرجة الأولى من الفئة D ، كان Kazuomi  Housen-kun و Tsubasa Nanase-san . كان هناك 6 أشخاص في مجموع.”

“لا تنسى ما قلته سابقًا ، أيانوكوجي. في بعض الحالات ، سأكون عدوك أيضًا. ”

5

تلقيت كلمة ممتنة من نائب الرئيس. في الأصل ، كان هذا سيسمح لي بالعودة إلى المنزل ، ولكن هذه المرة كان خصمي في نفس الفئة B  من السنة الثالثة ، Kiryuuin.

“ماذا تفعل ، Ayanokouji؟ لنذهب.” كيرياما يناديني ، لكنني لم أرغب في التحرك.

“ما فائدة الوقوف والتحدث؟ لماذا لا نجلس على المقعد أو شيء من هذا؟ ”

“لكن ، كما تعلم ، لا يعني أننا متساوون في المساهمة ، أليس كذلك؟ أنا واثق من أنه يمكنني المساهمة أكثر من أي شخص آخر ، بغض النظر عما إذا كان اختبار جزيرة غير مأهول أم لا. سوف يتطلب الكثير من القدرة على التحمل ، ولكن هل يمكن لهذه الصغيرة اللطيفة ناناسي مالتابعة؟ ”

“بلى… ”

“لا يوجد شيء يمكن كسبه بقضاء الوقت مع امرأة مثل هذه ، حسناً؟”

بقول ذلك ، دعتنيKiryuuin  إلى المقعد.

المقهى ممتلئ. كان هناك بالفعل عدد قليل من الطلاب بالقرب من

إذا أمكن ، أود أن يتم الإفراج عني في أقرب وقت ممكن.

“إذا كان المدير بالإنابة موجود … نعم ، هذا صحيح.”

“إذن ، ما الذي تريد التحدث معي بشأنه؟”

“آسف ، ياغامي كون. في الواقع ، من المفترض أن يلتقي أيانوكوجي مع صديقه بعد ذلك. آمل أن ننتهي في غضون ساعة …  ”

“ايا كان. طالما يمكنني أن أدرس من أنت ، هذا يكفي “.

“ثم ستقسم أنك لن تفعل أي شيء من هنا. هل يمكنني تفسيرها بهذه الطريقة؟ ”

“تدرسيني؟ قال نائب الرئيس كيرياما أن Kiryuuin-senpai أنك لا تساهمين في الفصل. هذا يعني أنك لست مهتمًة بما يفعله زملائه ، أليس كذلك؟ ”

“إذا سمحت لنفسك  ، فسوف يواصل هوسين الاستفادة منك”.

“إن الاهتمام بشيء ما والتعاون الفعلي أمور مختلفة ، أليس كذلك؟ كان بعض زملائي في الصف أناس مرحين ، وأحيانًا كانوا يتحدثون إلي بنفس الطريقة الودية التي يتحدثون بها الآن. ” أنا أرى. هذا صحيح بالتأكيد.

يبدو أن كونيجي يحب المدرسة نفسها و يستمتع تمامًا أيضًا. لا يتعين على الطلاب الذين يمكنهم القيام بكل ما يريدون بمفردهم بعد التخرج الالتزام بالفئة أ.

“أنا لست مهتمًا بالنظام الذي يستهدف فئة A  في هذه المدرسة. أكبر نقطة مهمة هي أنه إذا تخرجت في الدرجة A ، يمكنك الذهاب إلى الجامعة أو الحصول على وظيفة ، لكنني مقتنعة بأنني أستطيع أن أفعلها بقدراتي الخاصة. انها مجرد نزوة أني اخترت هنا كوجهة “.

“أفهم مشاعرك ، ولكن ما علاقة هذه القصة بي؟”

لا يسعني إلا أن أشعر بشيء قريب من Koenji ، في الواقع ، في كل كلمة يوجد تقييم ساحق للنفس. وتصنيف A  + للقدرات الأكاديمية والبدنية ، كما لو كان لدعمها.

لنكون صادقين ، لا أريد أن أستمع إلى أي منهما …

“هل كنت ستختارين هذا المكان إذا كنت تعرفين مسبقًا كيف يعمل النظام ، والذي يعتمد على التعاون؟”

“إذا كنت تقصد ذلك حقًا ، إذا كنت تلعب هذه الصفقة ، فسيكون ذلك نعمة مقنعة. ناه. هذا يعني أنه بالنسبة لنا و بقية الصفوف ، فإن Housen-kun  ليس تهديدًا كبيرًا “.

“هذا ليس صحيحا. تعجبني هذه المدرسة. في الواقع ، لم أكن مستاءةً من المدرسة حتى الآن. ونظام النقاط لطيف حقًا أيضًا. ”

“قيمتها؟ اذا فهي نوع من العلامات التجارية الممتازة؟ عذرًا ، ولكن ليس لدي الوقت الكافي لتعلم أشياء لا أهتم بها. ”

يبدو أن كونيجي يحب المدرسة نفسها و يستمتع تمامًا أيضًا. لا يتعين على الطلاب الذين يمكنهم القيام بكل ما يريدون بمفردهم بعد التخرج الالتزام بالفئة أ.

“هناك شيء أردت أن أخبرك به في المرة القادمة التي أصادفك فيها Ayanokouji-senpai .”

“يبدو أنك على ما يرام مع كره آخرين لك “.

يتمتع Rokusuke Kouenji  بشخصية فريدة يمكن تسميتها بالفريدة ، ولكن ما هو نوعها؟ للوهلة الأولى ، تبدو شخصياتهم متشابهة. أشعر بالفضول ، على الرغم من أنني في نفس الوقت ، لا أفضل المشاركة.

“ما يعتقده الآخرون عني هو شيء لا يعنيني”. ردت Kiryuuin بفخر بابتسامة جريئة.

“إذن ألن يكون الأمر كذلك إذا طردته من المدرسة؟”

“كنت أنا من يطرح الأسئلة ، ولكن يبدو أن كل ما أحصل عليه هو أسئلة منك. ” هذه المرة ، تمامًا مثل التغييرات الهجومية والدفاعية ، يطرح سؤال من Kiryuuin .

“إذن سأشرح كل شيء لـ Kushida-senpai  ، بدءًا من الصفر حتى تعرف كل شيء. بدأ كل شيء بدعوة من رئيس مجلس الطلاب ناجومو. قرر أحد الممثلين أو اثنين من كل فصل وأمرنا بالالتقاء سراً في غرفة مجلس الطلاب. تم استدعائي بالفعل بعد وقت قصير من ذلك . ”

“حان الوقت لتخبريني عن نفسك”.

“فوفو. يبدو أنك كنت مع كوهاي مثير للاهتمام ، لذلك دعوتك  “. كيريوين تحول نظراته لي بعد قول هذا.

“لماذا أنا؟ هناك الكثير من الطلاب المتفوقين أكاديميا “.

“إن اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة المهجورة هو أمر جنوني حتى بالنسبة لنا ، ولكن كل طالب في الصف الثاني والثالث شهده مرة أو مرتين الآن. لذلك يتعين علينا نحن طلاب السنة الأولى أداء الامتحان في وضع غير مؤات “.

“مجرد حدس. كان حدسي يخبرني أنك لست مجرد طالب عادي يمر أمامي “. إذا كان هذا هو حدسها ، فلا يوجد دليل لدعمه على الإطلاق. يتداخل تمامًا مع Koenji ، الذي اعتقدت أنه قد يكون مشابهًا.

بدأ المصاصة تتقلص ويبدو تسوباكي متأملًا إلى حد ما. تحدق في المصاصة ، غافلة عن حقيقة أن كلانا يركز اهتمامنا عليها. وبعد فترة ليست طويلة ، تفتح فمها.

“في اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهول القادم ، هل تخطط للذهاب للمركز الأول؟”

“بلى. لقد كان وقتًا صعبًا بالنسبة لي!  ”

“لا يوجد طالب لا يريد أن يكون في المركز الأول. باستثناء أشخاص مثل Kiryuuin-senpai  “.

“هاه ؟!”

“بصرف النظر عن المركز الأول ، فأنا أحد الأشخاص الذين يريدون الوصول إلى القمة. إذا وصلت إلى القمة ، أحصل على نقاط خاصة. أنا من النوع الذي ينفق كل المال الذي أحصل عليه ، ودائمًا ما ينفد مني المال. ” نقاط الفصل ونقاط الحماية ثانوية لها. يبدو أن Kiryuuin  ستشارك فقط لأن هناك نقاط خاصة يجب جنيها.

“ماذا ؟” هذا شكل غير اعتيادي بعض الشيء ، حيث كان عدد المرات التي اقترب فيها مني كوشيدا يتناقص في الأيام القليلة الماضية.

” ناجومو  و Kiriyama  والآخرين يهدفون بشكل طبيعي إلى المركز الأول. جميع الصغار مؤهلين بشكل معقول في حد ذاتها ، أليس كذلك؟ الامتحان الخاص القادم هو أيضا معركة على المركز الأول في المدرسة “.

“قلنا أننا سننضم إلى مجلس الطلاب معًا ونحيي المدرسة”. أومئ أوتوميا بهدوء ثم وجه عينيه نحو الفصل الدراسي في الصف الأول من الفئة D. ”

“قد يكون صحيحا.” لا تقتصر القدرات المطلوبة على القدرات الأكاديمية والمادية وحدها. إذا كانت معركة من أجل القوة الكلية ، يمكنك القول أن هذا هو بالضبط

رشاقة حركاتها تشير إلى مستوى عال من القدرة البدنية. لم أكن أعلم أنه كان هناك طالب بهذا النوع من الجو في السنة الثالثة. يذكرني بالمحادثة التي أجريتها مع كيرياما في وقت سابق. ما قاله هو أنه لا يريد أن يغرق مع الفئة ب التي كانت مليئة بالأشخاص غير الأكفاء و الغربين.

قضية.

على الرغم من أنهم كانوا بعيدين عن بعضهم البعض ، فإن المسافة بينهما

” اهتمامي بك يعتمد على كيفية عملك في الجزيرة غير المأهولة”.

ومع ذلك ، هل سيخرج ناجومو عن طريقه لإعداد مبلغ كبير من المال ، 20 مليون نقطة ، فقط لطرد شخص عشوائي مثلي؟ لا أعتقد أنه من النوع الذي سيفعل شيئًا كهذا ، طالما كنت على اتصال به. على وجه الدقة ، سيستخدم كل ما لديه تحت تصرفه ، ولكن رأيه فيً ليس بهذا الارتفاع.

“إذا كان لدي خيار ، فإنني أفضل ألا يكون لدي أي شخص مهتم بي”.

“ماذا عن المقهى في الطابق الثاني؟ دعونا نتحقق من ذلك. ”

“أرى ، أنت شاب يقول أشياء مثيرة للاهتمام. إنني أتطلع إلى قتالك ، أيانوكوجي “. مع ذلك ، لفتت Kiryuuin  كما لو كانت ترعى الحيوانات الصغيرة بعيدًا.

“إذن ، لماذا قررت التعاون معها؟”

“حسنًا ، أرجو المعذرة.”

“ظننت أنني أخبرتك بطريقة لطيفة . لا تفعل اى شى.”

لقد قابلت سنة ثالثة غريبة ، ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد.

“حسنا. ماذا علي أن أفعل؟”

إذا كنت أرغب في الوصول إلى قمة الامتحان الخاص التالي ، فسوف أضطر إلى هزيمة Kiryuuin  أيضًا. و هي التي قد تكون أكثر إثارة للقلق من كيرياما أو ناغومو.

“فوفو. يبدو أنك كنت مع كوهاي مثير للاهتمام ، لذلك دعوتك  “. كيريوين تحول نظراته لي بعد قول هذا.

 

“أنت شخص فظيع.”

 

“إن الأولوية القصوى لنا نحن الطلاب الجدد هي التعاون معا. نحن بالتأكيد بحاجة إلى أن نكون منافسين مع الدرجات الأخرى “.

6

“لماذا تظنين ذلك؟”

 

“فوائد العمل مع فصول أخرى ضئيلة. التخلص من نقاط الصف شيئ لا فائدة منه “.

 

“لكنني خسرت من قبل ، لذلك أنا أحتفظ بظهور منخفض في الوقت الحالي. ”

حتى بعد مغادرة Ayanokouji ، واصلت Kiryuuin  البقاء هناك. لقد كان روتينًا يوميًا بالنسبة لها لقضاء اليوم بطريقة مريحة وخالية من الهموم. يظهر طالب ذا شعر أشقر مألوف في أمامها. إلى جانبه ، كان هناك أيضًا نائب رئيس مجلس الطلاب ، كيرياما ، الذي كان قد غادر لتوه.

“بلى. أراك لاحقا.” ليس هناك سبب للبقاء ، لذلك سرت في الاتجاه المعاكس لكوشيدا. الجديد هو أن كوشيدا تعمل على نوع من الإستراتيجية تحت السطح.

“أوه ، ألق نظرة. هل عاد الكلب المخلص يزحف مع صاحبه الآن؟ ”

“إذن سأطلب منك. ماذا تريدين بجانب المكافأة الجماعية؟ ”

“ماذا…؟”

“سأفعل ذلك إذا اضطررت.”

“أنت غاضب لأنك تعلمت درسك ، كيرياما. في مثل هذه الظروف ، لا أتذكر ذكر أي منكم هو الكلب المخلص وأين المالك – ولكن هذا من وجهة نظر طرف ثالث لا يعرف أي شيء أفضل. لماذا ا؟ لأنه كان كيرياما الذي غادر وعاد ، والشخص الوحيد الذي يناسب هذا الوصف هو الكلب المخلص “.

“أنا أرى. إذن ، نحن الثلاثة هم المجموعة التي يفكر فيها هوسن كون ، أليس كذلك؟ ماذا عن الآخر؟ ”

حولت Kiryuuin  كلماتها مرة أخرى إلى Kiriyama ، التي اقترب ، وإلى Nagumo ، التي وقف إلى جانبه.

“سأكون الشخص الذي يحكم على ذلك ، وسأكون مسؤولاً عن فئة D. أتعرفين ما أقصده؟”

“أنت امرأة مجنونة … ”

“ما فائدة التخرج خارج الصف A  عند دخول هذه المدرسة؟ لا أريد أن ينتهي بي الأمر بنفس الطريقة التي الموهوبين الذين تخلوا عن القتال. لا أريد أن أغرق مع الفئة B  الحالية ، المليئة بالناس غير الأكفاء و الغربين. ”

“هذا ليس لطيفًا جدًا ، كيرياما. ليس من الصعب قول شيء يشبه نائب الرئيس. ”

قيل لنا أنه برز كقائد في الفئة B  في السنة الأولى ، ولكن إلى أي مدى هذه القوة أتساءل عما إذا كانت قد انتشرت. حسن المظهر ووسيم. إلى جانب قدرته الأكاديمية العالية ، يبدو أنه يتمتع بشعبية كبيرة.

“ناجومو ، أنت تضيع وقتك في الانخراط مع هذه المرأة. .”

“أهذا غريب ؟ … أريد التخرج من الدرجة الأولى”. لا شيء غريب ، لكن كيرياما يواصل ترك كلماته. لحماية كبريائه.

“أنا موافق. الآن يمكنكما الخروج من عيني؟ انها مضيعة للوقت.”

هل ستكون قصة مخيبة للآمال أن يسمعها الأكاديميون؟ أم سيقولون أنهم عرفوا عن نقاط ضعف كيرياما منذ البداية؟

“من تظنين نفسك؟  –  ”

” أوي . أوي ، ماذا تقصد بذلك؟”

“Kiryuuin ، لا تؤذي زميلي عضو مجلس الطلاب الثمين.” يقاطع ناجومو كلمات كيرياما عن طريق النقر عليه على كتفه. ثم يجبر كيرياما على التراجع والوقوف أمام Kiryuuin .

 

“هل من المفترض أن يكون رفيق مهم؟ لا أشعر بأي عواطف قادمة منك “.

“عندما كان رئيس مجلس الطلاب يشرح لنا تفاصيل الامتحان ، كان المدير بالإنابة حاضرا كشاهد على الاجتماع”. كان وجود تسوكيشيرو ، الذي كان على الأرجح الأكثر مشاركة ، هو مصدر الدخل. من المؤكد الآن أن تسوكيشيرو وناغومو متورطون خلف الـ 20 مليون نقطة.

“أنت فقط تشعرين بهذه الطريقة.”

“أنا أرى. إذن ، نحن الثلاثة هم المجموعة التي يفكر فيها هوسن كون ، أليس كذلك؟ ماذا عن الآخر؟ ”

“حسنا. أتساءل ما الذي يمكن أن يفعله رئيس مجلس الطلاب لي؟ اعتقدت أننا لن نواجه بعضنا البعض مرة أخرى؟ ”

“حسنًا ، لنبدأ المناقشة عندما نكون جميعًا معًا. المجموعات- ”

“لا أريد البقاء لفترة طويلة إذا استطعت.” بقول ذلك ، أجبر Nagumo  نفسه على الجلوس بجوار Kiryuuin .

“هل ترغبين بالمحاولة؟”

“أنت رائعة ، لكنك تفتقرين إلى السحر. لا يمكنني أن أهتم بامرأة تفتقر إلى السحر. ”

يشعر هوسين بقوة قبضته ، يبتسم بسعادة. لم تكن نظرة أوتوميا مجرد ادعاء ، بل يمكنه أيضًا أن يرى عزمه على القتال هنا إذا لزم الأمر. اعتقد هوسن أنه سيكون من المثير للاهتمام أن يكون هناك قتال هنا ، لكنه أعاد النظر. اشتهى ​​هوسن لمحاربة الدرجات الأخرى أكثر من أي شخص آخر ، على الرغم من أنه قرر عدم القيام بذلك.

“لدي سحر ، كما تعلم. ولكن لا يمكنني العثور على شخص قادر على إخراجه مني. ”

يحمل ياجامي الهاتف الذي أخرجه في يده اليسرى ويبدأ في تشغيله بطريقة ما.

“أود أن أرى ما إذا كان هناك رجل يمكنه إخراج هذا السحر منك.”

“حسنًا ، لنأخذ الوقت لنقرر مرة أخرى في ذلك. دعنا نقول فقط أنه يكفي أن يكون لدينا اتجاه موحد هنا ، أليس كذلك؟ ”

” أنا أيضًا. ولكن بغض النظر عن ذوقك ، لماذا أنا لست مشهورًة؟ ”

إذا تجنبوا معركة صعبة لسد الفجوة بينهم وبين الفئة A.

” من الصعب التعامل مع النساء القويات. للأسف ، أنا لا أحب هذا النوع  في حياتي أيضًا “.

“لقد كان امتحانًا خاصًا قدمه رئيس مجلس الطلاب ، وكان قادرًا على إعداد 20 مليون نقطة أيضًا”. شددت على تلك النقطة إلى ياجامي لاستكشاف الاحتمالات الكامنة في المستقبل.

“فهمت ، لن أتمكن أبدًا من تلبية توقعاتك. إذا كانت قوتي هي السبب في أنني غير مشهورة ، فهذا منطقي تمامًا “. بعد الاستمتاع بقليل من العبارات التي لا معنى لها مع Kiryuuin ، يقطع Nagumo  المطاردة

“ماذا؟ إنه يوليو بالفعل. أعلم أن لدينا الكثير من الوقت للقيام بذلك ، لكن… ”

“سمعت من كيرياما. لم أكن أعتقد أنك  التي لم تظهري أبدًا أي اهتمام بي أو Horikita-senpai ، ستهتمين بـ Ayanokouji . لقد فوجئت عندما سمعت بذلك “.

“ولكن ماذا لو لم يتمكنوا من تشكيل مجموعة تعسفية؟”

“هل أتيت إلى هنا لتكتشف لماذا؟ لدى رئيس مجلس الطلاب الكثير من الوقت بين يديه “.

بعد ذلك ، غادرنا أنا وكوشيدا هنا.

“لقد أنهيت عملي بالفعل ؛ لدي الوقت الآن. ”

“لماذا … لماذا أيانوكوجي؟ ألا يوجد أي طلاب آخرين مستهدفين؟ ”

“أعتقد أنك أسأت فهم شيء ما أيضًا. أنا لست شخصًا لا يبالي بالناس ، ناجومو. سوف أتحدث دائمًا مع الأشخاص الذين يثيرون اهتمامي مرة واحدة على الأقل. لقد قمت أنت وهوريكيتا مانابو بإثارة اهتمامي في وقت ما “.

“أنا لا أمانع في ذلك ، ولكن … لا أعرف ما إذا كان ذلك مفيدًا ، حسنًا؟ يبدو أن القواعد ستكون مختلفة تمامًا عن العام الماضي “.

“يبدو أنك تعتني بشعرك بشكل صحيح ، حتى أكثر مني ، وأنا امرأة! يجب أن تكون شعبيا ، رئيس مجلس الطلاب. هل تحسنت حياتك العاطفية على مدى السنوات الثلاث الماضية؟ ”

“أعتقد أن ذلك يعتمد على كيفية القيام بذلك.” تتحدث كما لو كانت قد توصلت بالفعل إلى إحدى استراتيجياتها.

“لم يسبق لك أن كنت مع رجل من قبل ، وأنت لا تعرفين خصوصيات ومخارج الحب.”

“نعم سأفعل. و … حسنًا ، لا أمانع بعد انتهاء اختبار الجزيرة غير المأهولة ، ولكن هل يمكنك أن تعطيني لحظة للقاء معًا ، Kushida-senpai؟ أود أن أتحدث إليك ، “.

“صحيح أنني لم أكن في علاقة أبدًا ، ولكن هذا ليس شيء تخجل منه. في الواقع ، أعتقد أنه يمكنك القول إنها تجعلني أكثر قيمة ، أليس كذلك؟ ”

لقد قابلت سنة ثالثة غريبة ، ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد.

“لا يزال لديك نفس الأفكار المجنونة.” بدأت المحادثة الغريبة بين الجانبين مرة أخرى ، لكن ناجومو سرعان ما عاد إلى النقطة.

“نعم ، لكنها مضيعة للوقت بالنسبة لي … لم تسر كما توقعت.” ثم تتبع حافة الكأس بإصبع السبابة. لن أقول أي شيء ، لكنني لست بحاجة إلى التفكير مرتين في ما تفكر فيه كوشيدا. هذا يعني أنهم إذا كانوا من نفس المدرسة الإعدادية ، فهناك احتمال أن يعرف ماضي كوشيدا.

“إذن كيف كان Ayanokouji؟ هل كان يستحق الاهتمام المستمر؟ ”

“لا تثني علي هكذا”. على الرغم من أنه لم يثني عليها على الإطلاق ، ضحكت  Kiryuuin  بشكل غير لائق.

“إنه صغير لطيف ، لذلك أعطيته القليل من الكلام ، هذا كل شيئ. ”

“قد يكون صحيحا.” لا تقتصر القدرات المطلوبة على القدرات الأكاديمية والمادية وحدها. إذا كانت معركة من أجل القوة الكلية ، يمكنك القول أن هذا هو بالضبط

“هذا كل شئ؟  لم تعودي مهتمًة بعد الآن. ”

“إذا كان المدير بالإنابة موجود … نعم ، هذا صحيح.”

“أعتقد أنني سأنتظر الآن. لقد كان يواجهني و يتحدث  لي ، لكنه لم يسمح لي بالمعرفة من هو حقا. هذا لا يعني أنه ليست قدرة له ، لكنه ممتع أكثر من رئيس مجلس الطلاب الذي فقدت إهتمام به في اللحظة التي تحدثنا فيها.”

استمعت كوشيدا إلى قصة ياجامي بنظرة غريبة على وجهها ، كما لو أنها لم تتلق أي تفسير مسبق. الامتحان الخاص المحدود هو بالطبع الاختبار الذي ستمنح فيه 20  مليون نقطة للشخص الذي يمكنه طردي من المدرسة بنجاح. ربما يكون الاختبار الخاص الذي يتم إجراؤه. الطريقة التي يتحدث بها ياجامي عن ذلك هو أنه يعرف بالتأكيد ، وليس إلى حد أنه سمع شائعات حول ذلك. ولكن للتأكد فقط ، قررت أن أرى كيف خرجت. في انتظار ياجامي لمواصلة التحدث

“أنت الشخص الوحيد الذي يمكنه التحدث بهذا الشكل معي طوال السنوات الثلاث التي قضيتها في هذه المدرسة.” يجلب ناجومو فمه إلى أذن كيريوين ويهمس.

رؤية أن Nagumo  أخذ الطعم ، تضحك Kiryuuin .

“إذا كنت تعتقدين أنك أفضل مني ، فاسمحي لي بتصحيح غطرستك ، أيتها الأميرة القذرة التي تركب حصانًا مرتفعًا.” كما لو كان إعلان الحرب ضد Kiryuuin  في امتحان الجزيرة القادم غير المأهول ، فإن Nagumo  يتحداها للمعركة.

“يا مرحبا؟ سوف يلتقي معك Ayanokouji  كون الآن. نعم نعم. أوه ، هل هذا صحيح؟ إذن سأنتظرك هنا “. أنهت كوشيدا المكالمة التي استمرت أقل من عشر ثوان.

“إذا خسرت ، فسيكون ذلك شيئًا عظيمًا جدًا ، رئيس مجلس الطلاب. أعلم أنك مخطئ ، لكنني لا أقلل من شأنك. ليس لدي المهارات القيادية المتفوقة لك ولا مانابو هوريكيتا ، وليس لدي أي موهبة على الإطلاق في تكوين صداقات. في الواقع ، لم يكن لدي أي كيان يمكنني الاتصال به صديق ، أليس كذلك؟ ” ناغومو حرك وجهه بعيدًا عن أذنها بطريقة مملة إلى حد ما.

 

“لكن العناصر الأخرى مختلفة.”

Sakurako Tsubaki ، طالبة في الدرجة الأولى من الدرجة C . بعد فترة وجيزة من بدء الحديث ، ظهرت في المتجر واتخذت موقعًا ممتازًا في المقهى المزدحم. كانت تراقبنا من مقعدها. وهي تحمل هاتف محمول في يدها ، تتحدث إلى شخص ما. ما الذي تحتاجه مني … أم أنه ياغامي

على الرغم من أنهم كانوا بعيدين عن بعضهم البعض ، فإن المسافة بينهما

“إذن سأشرح كل شيء لـ Kushida-senpai  ، بدءًا من الصفر حتى تعرف كل شيء. بدأ كل شيء بدعوة من رئيس مجلس الطلاب ناجومو. قرر أحد الممثلين أو اثنين من كل فصل وأمرنا بالالتقاء سراً في غرفة مجلس الطلاب. تم استدعائي بالفعل بعد وقت قصير من ذلك . ”

كانت  على بعد 40  سم فقط من ب

على الرغم من أن المبلغ انخفض قليلاً هذا العام ، فقد تم توزيع 80.000  نقطة على جميع طلاب الصف الأول وقت القبول. كما يتم تحويلها شهريًا. عنبر نظيف ومجهز جيدًا مع Keyaki Mall  للطلاب. حياة مرضية. إنه مثل أن يتم رميك في عالم بعيد. إنه شيء عانينا منه العام الماضي ، وهو ما أفسدنا كثيرًا لدرجة أن إحساسنا بالواجب قد تغير.

حدقت عيون حادة Kiryuuin  في Nagumo

“أليست هذه الإصابة على يدك اليسرى بسبب نزاع مع هوسن كون؟” أدلت بهذا البيان ولعقت الحلوى بطرف لسانها.

“هل تعتقد أنني أقل شأناً منك بأي شكل من الأشكال ؟”

“لا يهم ما هي الوسائل ، الموعد النهائي حتى الفصل الثاني. كما نصحنا بعدم إخبار أي شخص آخر عن هذا الاختبار الخاص باستثناء نحن الستة الذين كانوا هناك. كنت أنا و Utomiya-kun  وحيدين ، لذلك كان عليّ اختيار واحد من  زملائي في الصف للتأكد من أنه عادل. سمح لي بالحديث عنه ، لكنني لم أخبر أحداً. لا يزال هناك احتمال أن قال Utomiya قال لشخص آخر “.

“حسنًا ، كيف يمكنك أن تقول أنه لا يوجد شيء أفضل منك على الإطلاق؟”

وبغض النظر عن أفكار ناجومو الشخصية ، تبدو إدارة مجلس الطلاب صحية تمامًا.

“لقد منحتك العديد من الفرص لتجربة ذلك ولم تفعل شيئًا. وما هي نتيجة ذلك؟ الوقوع في الصف B . ”

“على أي حال ، كانت معلوماتك مفيدة للغاية. شكرا جزيلا.”

حتى الآن ، تنافس ناجومو مع صف كيرياما عدة مرات في الامتحانات الخاصة.

“لا يزال لديك نفس الأفكار المجنونة.” بدأت المحادثة الغريبة بين الجانبين مرة أخرى ، لكن ناجومو سرعان ما عاد إلى النقطة.

ومع ذلك ، لم تتعاون Kiryuuin  مرة واحدة ، وهُزمت صفها السابق A  وسقطت في الفئة B.

“إذن ، لماذا قررت التعاون معها؟”

“إنها بالتأكيد هزيمة كارثية إذا نظرت إلى النتائج فقط.” لامع كيرياما في كيريوين المسلية ، لكنه لم يقطع محادثتهم.

“لديك كوهاي جيد ، كوشيدا.”

“حسنًا ، كنت أعلم أنك لست شخصًا مهووسًا بكونك أ أو ب بعد كل هذا الوقت.”

“أنا لا أهتم بشأن وعد شفهي. طالما أنك واضح في حقيقة أنني أنا من طردته ، بالطبع أنا الشخص الذي سيحول له الأموال. لا يهمني إذا بكت لاحقًا “. قال هوسن إنه وعد لا يميل إلى الوفاء به منذ البداية.

هذه هي نهاية المحادثة ، وقف ناجومو .

“سوف نشكل أنا و Nanase  مجموعة. هل هذا مقبول؟”

“أنا آسف لمقاطعتك ، Kiryuuin . استمتعي ببقية حياتك المدرسية على أكمل وجه “. يقول Nagumo  ذلك ويستعد للمغادرة.

قرار سريع لا يبرر أي إضاعة للوقت. بمجرد أن اتفقنا ، لاحظ ياجامي أن طالبًا يقترب من الخلف. لقد كان خالي من الهموم ، حيث يمسك بهاتفه الخلوي ، وربما يأخذ دوره بعد زوج آخر إذا كان يأخذ الأمر بسهولة.

“قلت في وقت سابق أنني كنت أحجب تقييمي لـ Kiyotaka Ayanokouji  ، ولكن أعتقد أنه طالب مثير للاهتمام.”

بدأ الوضع يتغير خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عندما كان تشكيل المجموعة على وشك الانتهاء في أسبوع آخر.

“ماذا؟”

“واو ، ياغامي كون ، خط يدك جيد جداً ~ ” ليس من المستغرب أن تثني عليه كوشيدا ، التي كانت تشاهده يكتب. ياجامي يبتسم بسعادة وهو يمتدح.

“هذا هو الجواب الذي تريده لأيانوكوجي ، أليس كذلك؟”

إن محتوى اختبار مفاجئ للجميع. السؤال عن مدى الثقة التي يمكنك الوثوق بها في Yagami  سيستمر معك ، لكنه لا يبدو أنه يكذب في الوقت الحاضر. بدلاً من ذلك ، إذا كانت كذبة ، فإن العلاقة بين ياجامي وكوشيدا ستزداد سوءًا. إذا كانت فئة D- في السنة الثانية تعاني من عيب ، فسوف تتضرر Kushida .

السبب الذي جعله يتواصل مع Kiryuuin  هو معرفة رأيها في Ayanokouji . كان هذا أحد الأسباب.

“هل ستكون بخير يا ياغامي؟ إذا اكتشفوا ذلك ، فعندئذٍ …  ”

“مثير للإعجاب؟ يبدو أنك تتمتعين بشخصية بعيدة عن أن تكون مضحكة ، أليس كذلك؟ ”

بالتأكيد لا أستطيع التحدث إليها أمام تسجيل النقد ، لذلك قررت الانتظار خارج المتجر بهدوء. انتظرت لبعض الوقت ، ولكن لم يكن هناك أي مؤشر على خروجها. عندما استدرت ، بدت Tsubaki  تتحدث إلى شخص ما على هاتفها الخلوي ، مما جعلها تنظر لي فقط.  جريئة جدا لها لإبقاء شخص ينتظر مثل هذا.

رؤية أن Nagumo  أخذ الطعم ، تضحك Kiryuuin .

 

” يخفي الصقر الموهوب مخالبه. سمعت أنه حصل على درجة مثالية في اختبار صعب للغاية “.

” … هاه؟” لا يبدو أن كرياما يحب حقيقة أنه يعامل بخفة.

“هناك رجال لا يريدون أن يبرزوا بأي شكل و يخفون مواهبهم. وماذا في ذلك؟ لقد هزمتهم جميعًا من جانب إلى آخر. لا أعتقد أنها مثيرة للاهتمام “.

“لماذا … لماذا أيانوكوجي؟ ألا يوجد أي طلاب آخرين مستهدفين؟ ”

مع ذلك ، نظر Nagumo  مرة واحدة إلى Kiriyama ، الذي كان ينتظر على مسافة.

“وبالتالي؟”

“بالحديث عن الهواء ، شعرت أنه كان لديه جو مختلف عنك ومانابو هوريكيتا ، كما تعلمون.”

 

“هذا مجرد تجريدي.”

“هناك رجال لا يريدون أن يبرزوا بأي شكل و يخفون مواهبهم. وماذا في ذلك؟ لقد هزمتهم جميعًا من جانب إلى آخر. لا أعتقد أنها مثيرة للاهتمام “.

“ثم لماذا لا تجربها؟”

“ألم يكن لدينا هدنة ؟”

“بالطبع سأفعل ذلك. قد أتمكن من رؤية مدى قدراته في اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهولة. ”

“إذن سأطلب منك. ماذا تريدين بجانب المكافأة الجماعية؟ ”

“منذ تخرج Manabu Horikita  يبدو أنك تشعر بالملل ، هل زميلك الصغير رفيق جيد بالنسبة لك؟ إذا كنت جادًا في مواجهة التحدي ، فسوف تهدف إلى الحصول على المركز الأول في اختبار الجزيرة غير المأهولة ، أليس كذلك ، ناغومو؟ ”

“قلت في وقت سابق أنني كنت أحجب تقييمي لـ Kiyotaka Ayanokouji  ، ولكن أعتقد أنه طالب مثير للاهتمام.”

“نعم ، سأحتل المرتبة الأولى بالطبع. أو كيرياما ، الذي يركض ضدي. لكني سأحتاج إلى زوج آخر للقيام بكل الحيل ، أليس كذلك؟ ستأخذين هذا الدور ، Kiryuuin . سأعطيك رفيق مفيد إذا كنت بحاجة إلى واحد. ”

“إذا قمت بمقارنتها مع شخص ما في صفك ، فستكون مثل Kouenji . أنت فقط تضيع وقتك في التحدث إلى مثل هذا الغريب “.

في هذه المرحلة ، يذكر Nagumo  السبب الأول وراء اقترابه من Kiryuuin.

لا يوجد العديد من طلاب السنة الأولى الذين أجريت معهم مثل هذه المحادثات الطويلة  من قبل. من بينها ، بدا أن ياجامي هو الطالب الشرفي الوحيد في السنة الأولى. اعتقدت دائما أنه قد يكون طالب غرفة بيضاء و كان يتعامل مع شؤون الطلاب المختلفة. لا تشعر أنها غير طبيعية. لم يقم بأي شيء ضدي ، بل على العكس ، أعطاني معلومات للمساعدة. بالطبع ، لا يستبعد الاحتمال. لكنني أميل إلى القيام بذلك ، لأنه إذا كان ياجامي طالبًا في الغرفة البيضاء ، فلن أريده أن يكون خصمي. من المشكوك فيه أن الشخص الذي نشأ في هذا المرفق يمكنه التواصل بشكل طبيعي في فترة زمنية قصيرة. على أي حال ، في الوقت الحالي ، سأكون ممتنًا لاستخدام المعلومات التي قدمها لي ياغامي.

كما لو كانت راضية ، يضحك Kiryuuin .

“ومع ذلك ، يبدو أنك قمتٍ بالفعل بتكوين صداقات مع الكثير من طلاب الصف الأول.”

“أنا أرى. لذا السبب الذي أتيت لرؤيتي هو طلب تعاوني؟ ”

واصل الحديث بطريقة سلسة مع موقف من تقدير لهوسين ، حيث استمر في المحادثة دون أن ينهار.

“كنت أعتقد أنني سأترك الصغار يحتلون المركز الثالث على الأقل ، لكنني لست لطيفًا مع شخص ما.”

” أيانوكوجي سينباي ، لقد كنت شريكًا مع Housen  للاختبار في نهاية أبريل ، أليس كذلك؟” كانت Tsubaki  تبحث عن شريك في السنة الثانية. طلبت مني أن أصبح شريكها مرة واحدة ، لكنني رفضت.

“لديك عدد لا يحصى من البيادق للعمل معه ، أليس كذلك؟ لا تحتاج إلى الاعتماد علي “.

” يخفي الصقر الموهوب مخالبه. سمعت أنه حصل على درجة مثالية في اختبار صعب للغاية “.

“اذا لن تفعلي ذلك؟”

“لا تثني علي هكذا”. على الرغم من أنه لم يثني عليها على الإطلاق ، ضحكت  Kiryuuin  بشكل غير لائق.

“أعلى 50٪ جيد بما يكفي في الوقت الحالي. أنا آسف لأنك أضعت وقتك “. كما لو كان يعلم أنها سترد على ذلك ، استسلم ناجومو.

“سمعت أنك فقدت أحد زملائك في الصف.”

“أنت فقط هذا النوع من الأشخاص في نهاية اليوم. حاولت أن أتحدث إليك في السنة الثالثة على قدم المساواة ، ولكن يبدو أنني أضيع وقتي “.

“لا أستطيع الإجابة على ذلك”. حتى هذه اللحظة ، اعتقدت أن أوتوميا هو عقل العملية بين هذين. ومع ذلك ، عندما كنت أنظر إلى الوضع ، كنت أرى أن الأمر ليس كذلك.

ناجومو ، الذي اقترح إلغاءه ، يسير إلى كيرياما.

“ماذا تقصد بذلك؟ ألم تكنوا من يسألون عن تعاوني؟ ”

“لدي نصيحة واحدة لك ، بما أنك أتيت إلي هنا.”

“هل من المفترض أن يكون رفيق مهم؟ لا أشعر بأي عواطف قادمة منك “.

“أنت؟ لي؟ أنا آسف ، لكني لست بحاجة إلى نصيحة من شخص أقل مني “.

قرار سريع لا يبرر أي إضاعة للوقت. بمجرد أن اتفقنا ، لاحظ ياجامي أن طالبًا يقترب من الخلف. لقد كان خالي من الهموم ، حيث يمسك بهاتفه الخلوي ، وربما يأخذ دوره بعد زوج آخر إذا كان يأخذ الأمر بسهولة.

“حسنًا ، إذا اتبعت تلك النظرية ، فلن يكون لديك أي شخص يقدم لك النصيحة.”

“يا مرحبا؟ سوف يلتقي معك Ayanokouji  كون الآن. نعم نعم. أوه ، هل هذا صحيح؟ إذن سأنتظرك هنا “. أنهت كوشيدا المكالمة التي استمرت أقل من عشر ثوان.

في ظهر ناجومو ، الذي كان يضحك بشكل متعجرف ، واصلت كيريوين التحدث.

بعد ذلك ، غادرنا أنا وكوشيدا هنا.

“إذا استمع لي كما لو كنت أتحدث مع نفسي. يجب أن تنتبه أمامك ، وليس لصغارك. إذا واصلت اللعب مع صغارك الذين يقفون خلفك ، فسأضمن لك أن تتأذى. ”

“أنت فقط هذا النوع من الأشخاص في نهاية اليوم. حاولت أن أتحدث إليك في السنة الثالثة على قدم المساواة ، ولكن يبدو أنني أضيع وقتي “.

“يا له من لفظ لا معنى له.” كما لو كان يقول أنه فقد الاهتمام ، بدأ ناغومو بالابتعاد.

“بالطبع ، هناك بعض الطلاب الذين يتفوقون في الأداء من حيث المواهب الفردية. ولكن ليس هناك إخفاء لحقيقة أن الطلاب الجدد أقل شأنا عندما تنظر إلى قوتهم الإجمالية. ليس الجميع محظوظين مثل هوسين كون ، كما تعلمون “.

 

“كان طلاب السنة الأولى الذين تجمعوا هناك هم تاكاهاشي أوسامو كون وإيشيجامي كيو كون من الصف الأول من الفئة أ ، وكنت الوحيد من الفئة ب في السنة الأولى. ريكو أوتوميا كون من الفئة C  السنة الأولى. ومن الدرجة الأولى من الفئة D ، كان Kazuomi  Housen-kun و Tsubasa Nanase-san . كان هناك 6 أشخاص في مجموع.”

“مكافأة الـ20 مليون نقطة – كنا نريدها أيضًا.” اعترفت تسوباكي بذلك دون إهانة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط