نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 78

دعوة 2nd year volume 2 epilogue

دعوة 2nd year volume 2 epilogue

– الفصل الخامس –

وقع Katsuragi  العقد ببطء.

 

“سمعت أن شخصًا آخر سيأتي ،  اتضح أنه أيانوكوجي؟” نظر إلي كوهي كاتسوراغي ، وهو طالب في الصف الثاني من الدرجة الأولى ، بتعبير غير مريح.

دعوة

“إذا كنت تعرفين ما تفعلينه ، فلا بأس. ليس لدي أي نية للاعتراض على أساليبكم منذ البداية “.

تتصاعد مقدمات معركة التجنيد قبل الامتحان الخاص بالجزيرة غير المأهولة باستمرار يومًا بعد يوم. لم يبق إلا القليل من الأشياء للقيام بها. وصلت عملية تشكيل المجموعة – التي تنتهي خلال أسبوع واحد – إلى ذروتها ، حيث انضم أكثر من 90٪ من طلاب المدرسة بالفعل إلى مجموعات من شخصين أو أكثر ،مما يجعل بقايا الطعام يلاحقون بعضهم البعض في علاقة أحادية الاتجاه أنواع. سرعان ما اختفى الطلاب الذين دعوني ، مثل إيشيزاكي وماتسوشيتا مع تضاؤل ​​الوقت. إنه أمر طبيعي فقط ، لأنه كلما تأخر الشخص في تكوين مجموعة ، زاد تعرض نفسه للخطر.  كيف سيقرر أقل من 10٪ من الطلاب المتبقين بحلول يوم الجمعة المقبل؟ تمامًا كما كنت أفكر في ذلك ، تلقيت بريدًا إلكترونيًا. كان الوقت صباح يوم السبت الساعة 9:30 ، وكان المرسل إيشيزاكي من السنة الثانية من الفئة ب. أشعر أنني اتصلت به مؤخرًا كثيرًا ، لكن محتويات رسالته تبدو مختلفة عن المعتاد. Ryuuen يناديني ويريد مقابلتي في المقهى. يبدو وكأنه اجتماع إلزامي ، حيث لا توجد ملاحظة مصاحبة تقول “إن أمكن”.

 

بالطبع ، يمكنني الرفض ، ولكن بعد ذلك سيتم إلقاء اللوم علىIshizaki    . كان لدي خطة اليوم للقاء مجموعة Ayanokouji ، ولكن لحسن الحظ لا تتعارض أوقات الاجتماعات ، حيث أن الموعد مع Ryuuen  هو الساعة 1:00 مساءً بينما سيعقد الاجتماع مع أصدقائي في وقت لاحق بعد الظهر. قبل 15  دقيقة من الاجتماع أنهيت استعداداتي وانطلقت إلى Keyaki Mall.

“ما هي الشروط؟” أجهز نفسي لاستلام سؤاله.

خمس عشرة دقيقة وقت كافي للوصول إلى هناك. مع اقتراب تشكيل المجموعة أخيرًا ، هل يعني هذا أن Ryuuen  ، الذي كان صامتًا حتى هذه اللحظة ، سيبدأ في التحرك؟

“سمعت أن شخصًا آخر سيأتي ،  اتضح أنه أيانوكوجي؟” نظر إلي كوهي كاتسوراغي ، وهو طالب في الصف الثاني من الدرجة الأولى ، بتعبير غير مريح.

في الوقت الحالي ، لم يشكل Ryuuen  مجموعة مع أي شخص حتى الآن. ليس من المستحيل أن يحاول تجنيدي ، لكنني  أعتقد أنه إحتمال ضعيف جدًا. بعد ترك هذا الجانب ، من المثير للاهتمام معرفة نوع القصة التي سأسمعها منه.

“وقع عليه بسرعة ، لأن هناك العديد من الشروط لاستخدام الـ 20 مليون دولار للتنقل بين الصفوف. لا يستطيع شخص آخر أن يأمر بالقوة شخصًا معينًا للانتقال إلى فصل دراسي. من الضروري فقط أن يعلن الشخص المعني أنه سينتقل إلى أي فصل طوعًا وبأمواله الخاصة. ” تم تصميم هذا العقد لمنع كاتسوراغي من إعطائه مبلغًا كبيرًا من المال ليأخذه أو يستخدمه لأغراض أخرى. حسنًا ، إذا أنفق مثل هذا المبلغ الكبير من المال على أي شيء يريده ، فسيشتبه كاتسوراغي في الاحتيال وبعبارة أخرى ، فإن الغرض من هذا العقد ليس منع كاتسوراجي من الغش. إنه عقد لمنعه من تغيير رأيه.

في الطريق إلى Keyaki Mall  ، صادفت كانزاكي ، الذي يبدو أنه عاد من المتجر. يمكن رؤية زجاجتين من البلاستيك سعة 2 لتر من خلال الأكياس البلاستيكية التي كان يحملها في يديه.

“كانزاكي ، ماذا تريد أن تخرج مني؟” على عكس مظهره المعتاد ، لدي انطباع بأنه كان في عجلة من أمره لفعل شيء ما. وإذا تمكنت من توقع الاتجاه الذي يريد أن يقودني إليه ، فسأكون قادرًا على رؤية القليل مما يريده.

” الذهاب إلى Keyaki Mall في هذا الوقت؟”

 

” لن يكون لدي وقت للاسترخاء بمجرد بدء اختبار الجزيرة غير المأهولة.”

“ما زلت لا أتفق مع ما قلته للتو. لا أصدق أن أيانوكوجي قد هزمك. في المقام الأول ، كما قلت من قبل ، إذا كانت الفصول الثلاثة ستعمل معًا ، حتى إذا كنت في المركز الأول ، فستظل تحصل على نقاط الفصل. ستحصل على 100  لكل منها فقط. والفجوة بينك وبين الفئة A  التي تحاول اللحاق بها لن تتغير تمامًا “. Katsurag  يشك بقوة في أهمية وجود هذه المجموعة.

” نظرًا لأن هناك بعض الوقت للوقوف ، دعنا نتحدث  هناك. ”

“اعتقدت أنني سأحصل على الجواب الوحيد ، ولكن يبدو أنني كنت أسير في الطريق السهل ، حتى لو لم أكن أنوي القيام بذلك.” يرد كانزاكي بذلك ويسير نحو المهجع. من المحتمل أنه ينفد صبره لأنه لم يعد قادرًا على تحمله ، ولكن حتى الجرذ المحاصر سيجرؤ على العض مرة أخرى عند القط المفترس. في الامتحان الخاص التالي ، سيقف كانزاكي بالتأكيد في الخطوط الأمامية كعدو قوي.

” يبدو أن أفراد الفئة D  يقومون أيضًا بإنشاء مجموعات ، لكنك لا

“إنه رجل جيد.”

تزال وحدك؟”

“أعتقد أنك يجب أن تكون على استعداد لتحمل الكثير من المخاطرة. أليس هذا سبب عدم انضمامك حاليًا إلى مجموعة مع أي شخص آخر؟ ”

” أعتقد أنه ليس لدي الكثير من الأصدقاء ، على عكس الطلاب الآخرين”. حاولت المزاح قليلا ، لكن تعبير كانزاكي كان شديدًا.

“هذه إحدى سماتي الخاصة”.

“أعتقد أنك و هوريكيتا هما موظفان احتياطيان الذان يملأان ثغرات الفئة D . لأن الموهوبين يمكنهم الحصول على نتائج في أي مجموعة. ” كانزاكي أصبح حذرا مني مؤخرا

صيف طويل على وشك أن يبدأ. [ قشعريرة هنا ]

“أعتقد أن هذا يعني أنك ، في هذه المرحلة من الزمن ، لك دور مشابه تلعبه.” وبالمثل ، في فئة C ، كانزاكي وحده حاليًا ولم يتعاون مع أي شخص.

“هذه إحدى سماتي الخاصة”.

”  أيانوكوجي ، يبدو أنك تثق كثيرًا في Ichinose ، ولكن هل يمكنك الوثوق بها حقًا؟”

وثم-

“إذا قلت إنني أثق بها ، فهل ستصدقني ؟”

“هل تهدف إلى الحصول على نقاط في الصف بمفردك أم لا ، ومن ما رأيته في المجموعة على OAA ، يبدو أنهم يبنون علاقات مع   الفصول C  و D  ، ولكن يبدو أن Kitou  بمفرده. إلى جانب ذلك ، فإن وجود Ichinose  و Shibata في نفس المجموعة مثل Sakayanagi  أمر غريب. لماذا تعاونوا؟ ” كنت قلقا أيضا بشأن هذه النقطة. بالإضافة إلى الأشخاص الثلاثة الذين تم تسميتهم من قبل Ryuuen  الآن ، شكل كل من Kamuro  و Hashimoto  مجموعة مع طالب من الفئة C . Ninomiya . علاوة على ذلك

“يمكنني فقط أن آخذ كلماتك في ظاهرها.” يتكثف الهواء حول الزجاجة البلاستيكية الباردة ويشكل قطرات الماء على الأكياس البلاستيكية. كانت درجة حرارة منتصف الصيف ، التي تجاوزت 30 درجة بسهولة ، تهاجمنا بلا رحمة.

” قال إنه سيكون هنا على الفور.”

“لقد انتهى التحالف ، لكنني لا أعتقد أن إشنوس عدو”. أجبت كانزاكي بصدق.

“لدي شعور سيء عن هذا. أيمكنني الذهاب؟” ربما شعر ببعض الخطر في المستقبل لذا سأل عما إذا كان بإمكانه العودة.

“هذا يعتمد على كيفية رؤيته. هل تعترف حتى بالفئة C  كعدو؟ ” اعتقدت أنني أستطيع خداعه جيدًا ، لكن حذر كانزاكي يبدو أعلى قليلاً مما كنت أتخيله.

” تريدين أن تؤمني أحد المراكز الثلاثة الأولى لتقليص الفجوة بين الفئات الأخرى. هل هذا صحيح؟”

“كانزاكي ، ماذا تريد أن تخرج مني؟” على عكس مظهره المعتاد ، لدي انطباع بأنه كان في عجلة من أمره لفعل شيء ما. وإذا تمكنت من توقع الاتجاه الذي يريد أن يقودني إليه ، فسأكون قادرًا على رؤية القليل مما يريده.

كان بإمكاني سماع صيحات الطلاب المتحمسين من حولي. إنها حالة رائعة. إذا احتل Kouenji المركز الأول في الامتحان الخاص ، فلا بأس بذلك. حتى لو لم يتمكن من الحصول على المركز الأول ، فسيتعين عليه المشاركة في الاختبار الخاص التالي ، وفقًا للشرط الإضافي. لن يكون هناك خسارة للفئة D  بغض النظر عن النتيجة التي حصل عليها في هذا الاختبار الخاص. لكن سواء كان كوينجي سيقبل هذه الشروط الإضافية أم لا ، فهذه مسألة أخرى …

“هل تخطط لتلقي نوع من الرسائل اللفظية مني وجعل Ichinose  تسمعها؟”

” نظرًا لأن هناك بعض الوقت للوقوف ، دعنا نتحدث  هناك. ”

” … أنت ، إيتشينوسي … لا ، لقد كنت شخصًا أكثر حدة مما كنا نعتقد. كان لدي شعور غريب بأنني لن أفهم ذلك منذ التقينا ، لكنني أراه الآن أخيرًا. هذا يعني أنك كنت وراء تقدم الفئة D  “.

“الأشخاص الثلاثة الوحيدون في صفي الذين ليس لديهم مجموعة مع أي شخص هم أنا وهوريكيتا وكوينجي. البقية لديهم شخصين على الأقل في مجموعاتهم. يجب علينا تشكيل مجموعة من شخصين إن أمكن والحصول على بعض التأمين “.

“أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه.”

“أنت لا تريد أن تكون عناء؟ هل نسيت أن Class-A  تدفع الكثير من المال كل شهر بسبب التعاقد معي منذ اختبار الجزيرة غير المأهولة العام الماضي؟  أعاد كاتسوراجي نظرته ، التي تم إزالتها من Ryuuen  وهو يقف.

“إذن سأجرؤ على طلب تعاونك.  إيشينوسي لديها ثقة قوية فيك. لهذا السبب أريدك أن تخبرني من فمك أن Ichinose  الحالية ليست جيدًة بما فيه الكفاية “. اقترب مني كانزاكي خطوة واحدة حيث قطرت قطرة واحدة من الماء من الكيس البلاستيكي إلى الأرض.

 

“و تتوقع أن يغير ذلك طريقة تفكير إيتشينوز؟”

فحص الجميع متعلقاتهم وحالتهم البدنية. بعد ذلك ، يتم عرض الجدول الزمني والعناصر الضرورية مرة أخرى. لحسن الحظ ، لا يوجد طلاب غير أصحاء في الفصل 2-D ، لذلك تقدم الفحص النهائي بسلاسة. كما هو متوقع ، فإن كوينجي ، الذي لم يشكل مجموعة إختار الذهاب بمفرده ، لم يهتم كثيرًا.

“هذا هو.”

 

“أنا آسف ، لكن لا يمكنني التعاون. أريد أن أرى ماذا ستفعل Ichinose  “.

” كوكو ، لا تتأثر بشيء حدث منذ فترة طويلة ، Katsuragi .”

“هذا يعني أنك تريد مشاهدتنا  نسقط؟”

“هل هذا عن نيشينو؟ لا أعتقد أنها تعاونت مع أي شخص آخر حتى يوم أمس “. لم أقم بتأكيد OAA  هذا الصباح حتى الآن ، ولكن هل تغير الوضع؟

“أنت حر في تفسيرها بهذه الطريقة ، لكن … ” أعتقد قليلا. لا أحد يعرف نوع المصير الذي ينتظر إيشينوسي في هذه المرحلة. ولكن عندما يسقط كل شيء أخيرًا …

بدا الرئيس ناجومو متفاجئًا عندما طلبت الانضمام إلى مجلس الطلاب.

للحظة ، أتساءل عما إذا كان ينبغي أن أخبر كانزاكي بأفكاري. ومع ذلك ، أتوقف بسرعة عن التفكير في الأمر. لن تساعد إضافة الأشياء الغير الضرورية التي ليست جزءًا من حساباتي في المزيج في تحسين الوضع. بدلاً من ذلك ، لن يؤدي إلا إلى إدخال أمور خارجية غير ضرورية.

“في الواقع ، لدي شيء واحد لأناقشه معك ، و طلبت من إيشيزاكي الاتصال بك من أجله “. لا يمكنني المساعدة ، لذلك أبدأ بشرح الأشياء هنا.

“إذا كنت تتحدث عن الأساسيات ، فسيتعين عليك رعاية صفك. أليس كذلك؟”

كنت أتساءل عن نوع التعاون المطلوب ، ولكن اتضح أنه هذا النوع من الأشياء.

” …هذا صحيح. قد يكون هذا عملا مخادعً “. كانزاكي ينحني لي كما لو كان يفكر في أفعاله.

 

“اعتقدت أنني سأحصل على الجواب الوحيد ، ولكن يبدو أنني كنت أسير في الطريق السهل ، حتى لو لم أكن أنوي القيام بذلك.” يرد كانزاكي بذلك ويسير نحو المهجع. من المحتمل أنه ينفد صبره لأنه لم يعد قادرًا على تحمله ، ولكن حتى الجرذ المحاصر سيجرؤ على العض مرة أخرى عند القط المفترس. في الامتحان الخاص التالي ، سيقف كانزاكي بالتأكيد في الخطوط الأمامية كعدو قوي.

“في النهاية ، لم أتمكن من العثور على أي شخص من صفي يمكنني العمل معه ، لذلك طلبت أخيرًا من Ichinose  مساعدتي. ثم وافق Tsukabe  من الدرجة C  لمساعدتنا “. هيتومي تسوكابي ، السنة الثانية من الفئة- C. طالبة تتمتع بقدرات أكاديمية وجسدية  ، وهي طالبة جيدة بما يكفي لتكون قادرة على المنافسة.

 

في 16 يوليو ، انتهى الحد الزمني لتشكيل المجموعة قريبًا. كنت أستعد للصباح عندما تلقيت مكالمة هاتفية. كان Ishizaki.

1

“أعتقد أن هذا يعني أنك ، في هذه المرحلة من الزمن ، لك دور مشابه تلعبه.” وبالمثل ، في فئة C ، كانزاكي وحده حاليًا ولم يتعاون مع أي شخص.

 

“- نعم ، سأفعل ذلك بدون تردد.”

 

“يمكنني الحصول على نصف مليون أو نحو ذلك. هذا يكفي.” إنه بالتأكيد الوقت الوحيد للتخلي عن بطاقة التجربة. ليست تجارة مربحة ، ولكن على الأقل يمكنني تخصيص بعض المال لـ Kei.

أصل إلى المقهى في Keyaki Mall  قبل الموعد المحدد. بعد دفع ثمن مشروبي ، دخلت المقهى ، حيث تم جمع رجلين غير متوقعين لا يختلطان عادة مع بعضهما البعض. أحدهم هو الشخص الذي اتصل بي هنا ، Ryuuen ، والآخر –

“لا تغضبي ، ليس الأمر وكأننا نقوم باختبار خاص.” بدفع ذراعيها ، أعادت هوريكيتا استفزازات إيبوكي فقط في كل منعطف برد غير مبال.

“سمعت أن شخصًا آخر سيأتي ،  اتضح أنه أيانوكوجي؟” نظر إلي كوهي كاتسوراغي ، وهو طالب في الصف الثاني من الدرجة الأولى ، بتعبير غير مريح.

“ماذا ستفعلين بالمجموعة؟”

لن أقول إنهم مثل الماء والنفط ، لكن هذين الاثنين ليسا على علاقة جيدة.

ومع ذلك ، هذا ليس من السهل تحقيقه.  Kouenji هو Kouenji ، ولكن عندما يكون هناك أكثر من 100  منافس يقاتلون على نفس المركز ، فإن الوصول إلى هذا المركز سيكون صعبًا.

“ما نوع هذا التجمع؟”

“هذا هو.”

“هل ستقف هناك وتتحدث؟ اجلس.”

“إنه ليس خصمًا سهلاً ، لكنني كنت أعرف ذلك بالفعل منذ البداية.”

أتبع تعليمات Ryuuen ، الذي كان لديه ابتسامة مسلية على وجهه ، والجلوس في المقعد الفارغ الأخير. هناك جو فريد في لم أختبره من قبل.

“لقد حدث أنك لم تأخذ إجازة في العام الماضي ، لذا فأنت الآن واثق من أنك لن تمرض هذه المرة أيضًا؟”

“اعتقدت أن لديك جوًا مختلفًا بعض الشيء عن الطلاب العاديين ، ولكن يبدو أنك أخفيت أنيابًا أكثر مما كنت أتخيل. أليس هذا صحيح يا أيانوكوجي؟ حصلت على درجة مثالية في هذا الاختبار “.

“إذا إذا ماذا؟” ،  أشعل غضب كاتسوراغي مرة أخرى ، يمنح Ryuen  نظرة تبدو وكأنه على وشك الإمساك به. بالنظر إلى عينيه ، أخبره Ryuuen ، كما لو أنه متأكد من شيء ما.

كاتسوراغي ، الذي لم يجر محادثة واحدة معي منذ سنتي الثانية ، سألني عن نتيجتي في الرياضيات.

“من الأفضل أن تفعل أفضل ما لديك مثل الآخرين ، دون وضع مثل هذه الشروط المحددة.” تحاول هوريكيتا أن يطعن في اقتراح كوينجي ، وهذا أمر طبيعي. ومع ذلك ، حتى لو رفضت هنا ، لن يتعاون كوينجي أيضًا في الاختبارات الخاصة المستقبلية. هنا ، تم دفعها إلى الزاوية. هذا الامتحان الخاص في الجزيرة غير المأهولة هو المرة الوحيدة التي يبدو فيها أن لديه الحافز للمشاركة

” كوكو ، لا تتأثر بشيء حدث منذ فترة طويلة ، Katsuragi .”

“لا. أنا في الأساس لا أرفض أي شخص يريد أن يأتي إلي. إذا كان هناك شخص يرغب في الانضمام إلى مجلس الطلاب ، فسأقبله طالما تسمح لي الوظائف الشاغرة بذلك. أنا لست مهتمًا بسبب التقديم أيضًا. حتى لو كان ذلك من أجل OAA  أو مناصب وظيفية مستقبلية أو من أجل العدالة ، فالأمر كله متروك لك. لكنك مميزة يا سوزوني هوريكيتا. سأمنحك فقط شرطًا واحدًا للانضمام إلى مجلس الطلاب “.

“قبل وقت طويل؟ هذا وقت طويل لظهور عدو قوي بشكل غير متوقع. هل أنت مغرور بحقيقة أنك هزمت إيتشينوسي وصعدت إلى فئة B؟ ”

“اعتقدت أنني أفضل أن أحارب بمفردي على القتال مع طالب من الفئة ب في المجموعة ، ولكن إذا كان بإمكانك سحب قوتنا منا ، فهذه قصة مختلفة.” ابتسامة غريبة إلى حد ما ثم نظرة تجذب انتباه كاتسوراجي.

“لا.  إيتشينوز تتدمر حرفياً من تلقاء نفسها. لا أعتبرها كعدو حتى “. بعد كل شيء ، إنه مزيج غير متوقع ، وبدأ المزاج بالفعل في التفاقم.

“يو ، أيانوكوجي ، صباح الخير.”

” …وبالتالي؟ دعنا نسمع نوع الموضوع الذي اتصلت بنا هنا من أجله. ”

“إنها معركة جماعية ، لكنني أخطط لدعمكم بقدر ما أستطيع.” إنه امتحان خاص لا يجيده ، لكن كيسي ما زال يعرب عن تصميمه على بذل قصارى جهده وحماية أصدقائه.

بهذه الكلمة الواحدة ، تم التأكيد على أن منظم هذا الاجتماع كان Ryuuen ،

شراء مصاصة هو أقل ما يمكنني فعله لإظهار المجاملة تجاه المتجر .

انتظرت أنا وكاتسوراجي كلمات ريووين.

“لا ، هذا لا يكفي.” يبدو أن لدى هوريكيتا شرطًا آخر لإضافته إلى اقتراح كوينجي.

“لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ يجب أن تكون أكثر استرخاءا . ”

التعبير الذي كانت ترتديه تشابشيرا سنسي على وجهها أثناء دخولها الفصل الدراسي قاسي بشكل طبيعي.

“لا توجد طريقة يمكنني الاسترخاء فيها. من الصعب الجلوس معك كما تعرف . ”

“مرحبًا بك ، Ayanokouji-kun ،” رحبت به.

لا عجب أن Katsuragi  يدرك بشكل غامض محيطه ويحثه على التحدث. إنه يوم عطلة ، ولكن بالطبع لا تزال عيون الطلاب هناك. قد يرانا الطلاب من نفس الصف و لن يمكنهم إخفاء صدمتهم.

وهذا يعني أيضًا أنه سيُسمح لـ Katsuragi  بمواجهة Sakayanagi  دون عقاب.

“في الامتحان الخاص التالي ، ما الذي ستسعى إليه في الفصل- أ؟”

“لن أتعاون معك بأي طريقة تطلبها. صحيح أنني في منتصف الطريق على خلاف مع ساكياناجي. لكني لا أريد التسبب في مشاكل لزملائي. لا توجد طريقة لفعل ذلك “. سماع كلمات كاتسوراغي ، صفق Ryuuen ب يديه بشكل متكرر. كما لو كان ينتظر هذه الكلمات و ليست للسخرية من Katsuragi .

“ماذا تقصد بذلك؟ أنا متأكد من أننا جميعًا نهدف إلى نفس الشيء “.

 

“هل تهدف إلى الحصول على نقاط في الصف بمفردك أم لا ، ومن ما رأيته في المجموعة على OAA ، يبدو أنهم يبنون علاقات مع   الفصول C  و D  ، ولكن يبدو أن Kitou  بمفرده. إلى جانب ذلك ، فإن وجود Ichinose  و Shibata في نفس المجموعة مثل Sakayanagi  أمر غريب. لماذا تعاونوا؟ ” كنت قلقا أيضا بشأن هذه النقطة. بالإضافة إلى الأشخاص الثلاثة الذين تم تسميتهم من قبل Ryuuen  الآن ، شكل كل من Kamuro  و Hashimoto  مجموعة مع طالب من الفئة C . Ninomiya . علاوة على ذلك

“أنا أكره هذا الرجل أيضًا ، لكنني أكره هوريكيتا أكثر من ذلك.” يقول إيبوكي “هذا الرجل” تقصدني أنا  ..

كان Asakura  الذي كان لديه بطاقة خاصة “زيادة” ، تنتمي إلى الفئة Hashimoto . لا أعتقد أن هذه مجرد مصادفات.

– قصة قصيرة –    ساكوراكو تسوباكي ما يمكن رؤيته من ذلك الظهر

“يمكنك تفسيرها بالطريقة التي تريدها ،.”

 

“لست هنا للمساومة. كل ما أحتاجه هو الجواب الصحيح والبسيط. ”

على مدار أسبوعين حتى الآن ، كنت أشاهد تحركات طالب في الفصل 2-D Kei Karuizawa . من المقهى إلى الكاريوكي ، كانت تذهب إلى كل ركن من أركان مركز Keyaki . ومع ذلك ، بفضل التفاني المحبب لمطاردتها ، فقد جاء اليوم الموعود أخيرًا. على عكس روتينها المعتاد ، تتجه كارويزاوا اليوم مباشرة إلى مهاجع السنة الثانية بعد المدرسة. هرعت إلى بهو مساكن السنة الثانية وشاهدتها وهي تدخل غرفتها. بعد فترة من الانتظار ، صعدت بالمصعد إلى الطابق حيث توجد غرفة كارويزاوا. بينما كنت أنتظر ظهورها مرة أخرى ، اختبأت بالقرب من درج الطوارئ ، مع حبس أنفاسي وأنا أقف في حالة تأهب. بعد ساعة غادرت غرفتها مرتدية زيها المدرسي. يبدو أنها مستعدة لموعدها السري. تسارعت دقات قلبي عندما شاهدتها تستقل المصعد إلى طابق غرفة Ayanokouji-senpai . مع تأكيد ذلك ، غادرت على عجل مهاجع السنة الثانية وعتد إلى غرفتي الخاصة.

“إذن سأعطيك إجابة واضحة وبسيطة. لن أخبرك بأي شيء. ” هذا صحيح – Katsuragi  يؤكد بوضوح. على الرغم من أن Katsuragi  و Sakayanagi  معاديان ، إلا أنه يرد بموقف طبيعي وهو أنه لا توجد طريقة لإخبار عدوه ، Ryuuen ، بما يحدث في الداخل.

في الطريق إلى Keyaki Mall  ، صادفت كانزاكي ، الذي يبدو أنه عاد من المتجر. يمكن رؤية زجاجتين من البلاستيك سعة 2 لتر من خلال الأكياس البلاستيكية التي كان يحملها في يديه.

“فقط في يوم المعركة سنكتشف كيف ستقاتل ساكياناجي. لن يعرف أحد حتى تقول ذلك بنفسها. إذا كنت تريد أن تعرف ، فعليك أن تسألها مباشرة “.

“بالمناسبة ، أيانوكوجي. ماذا تفعل منذ وقت ؟”

“هل تقول أنك لا تعرف ما تخطط له لأنك غير موثوق؟”

“افعل ما تريد. قد تكون آرائك العنيدة مفيدة أحيانًا “.

“حسنا ، أعتقد أنك يمكن أنك محق.” كما يقول Ryuen ، لا تأتي المعلومات دائمًا إلى Katsuragi. قلت في وقت سابق إنهم معادون ، لكن كاتسوراجي هو الشخص الوحيد في الفئة أ الذي ليس في فصيل ساكياناجي. إنها حقيقة معروفة .  لست بحاجة إلى أن أزعج نفسي للتحقق من ذلك بكلماتي. على أي حال ، هذا يعني أن هذه القصة ليست سوى بداية.

حقيقة أنه ليس طالبًا عاديًا هي شيء عرفته منذ فترة طويلة ، حتى قبل أن يحصل على الدرجة المثالية في الرياضيات. الرئيس ناغومو ، الذي يقف أمامي ، هو بالتأكيد طالب مذهل ، لا يقل عن أخي … ولكن بمقارنته بأيانوكوجي كون… – أشعر أن انطباعاتي بدأت تتغير.

” ، كاتسوراجي. في مثل هذا الوقت من العام الماضي ، كنت لا تزال عدوا مسلي. ولكن الآن أنظر إليك. أنت على قدم المساواة مع هؤلاء حثالة هناك. وهذا ما يحدث للأشخاص الذين يخسرون قيادتهم “.

 

“سمعت أنك خسرت أيضا أمام إيشيزاكي مرة واحدة.” أخذ و رد للكلمات. أثناء تبادل التهكم ، يضحك Ryuuen  بسعادة من البداية إلى النهاية.

“حسنًا ، ليس الأمر أنك لست بحاجة إلى ذلك ، ولكن ليس لديك شخص آخر على استعداد للعمل معك.”

” تم طرد توتسوكا ياهيكو أيضا بسبب حماقته “. فجأة ، يوجه كاتسوراجي قبضته اليمنى على الطاولة. ذكر اسم ياهيكو ، الذي كان من أتباع فصيل كاتسوراغي ، أثار غضبه.

“إنه ليس خصمًا سهلاً ، لكنني كنت أعرف ذلك بالفعل منذ البداية.”

“إذا كنت تحاول أن تغضبني ، فقد نجحت ، Ryuuen. هل أنت راض؟”

” الآن انتهت المفاوضات. لنذهب.” كوينجي سعيد بالمفاوضات و غادر الفصل. لا أحد يستطيع أن ينادي كوينجي ؛ رأيناه فقط و هو يبتعد.

“ماذا بحق الجحيم ، ما زلت لم تنسى الأمر بعد ؟ هذا شيئ مريح . ” واصل ريو  الذي صفق ثلاث مرات  مضايقة كاتسوراغي.

“سأقبل بشرط واحد. يجب عليك استبدال بطاقات الطالب الذي لديه بطاقة نصف الخصم في صفك مع طالب الذي لديه بطاقة Piggyback  من فصلي. إذا قبلتها ، يمكنني التخلي عنها “.

“ألا تعتقد أنه سيكون تطورًا مثيرًا للاهتمام إذا تخلصت من Sakayanagi  في الاختبار الخاص القادم؟”

” …أنا؟”

” …ماذا؟”

على مدار أسبوعين حتى الآن ، كنت أشاهد تحركات طالب في الفصل 2-D Kei Karuizawa . من المقهى إلى الكاريوكي ، كانت تذهب إلى كل ركن من أركان مركز Keyaki . ومع ذلك ، بفضل التفاني المحبب لمطاردتها ، فقد جاء اليوم الموعود أخيرًا. على عكس روتينها المعتاد ، تتجه كارويزاوا اليوم مباشرة إلى مهاجع السنة الثانية بعد المدرسة. هرعت إلى بهو مساكن السنة الثانية وشاهدتها وهي تدخل غرفتها. بعد فترة من الانتظار ، صعدت بالمصعد إلى الطابق حيث توجد غرفة كارويزاوا. بينما كنت أنتظر ظهورها مرة أخرى ، اختبأت بالقرب من درج الطوارئ ، مع حبس أنفاسي وأنا أقف في حالة تأهب. بعد ساعة غادرت غرفتها مرتدية زيها المدرسي. يبدو أنها مستعدة لموعدها السري. تسارعت دقات قلبي عندما شاهدتها تستقل المصعد إلى طابق غرفة Ayanokouji-senpai . مع تأكيد ذلك ، غادرت على عجل مهاجع السنة الثانية وعتد إلى غرفتي الخاصة.

“إذا ذهبت ، فإن زعيم الفئة أ سيكون غائبًا بشكل طبيعي. عندما يحدث ذلك ، ستتمكن من استعادة موقعك كزعيم مرة أخرى “.

“ومع ذلك ، لا أريد الاقتراب من هذا النوع من الأشخاص.”

“أنا لا أعرف ما الذي تنوي فعله ، لكن هذا مستحيل. حتى إذا علقت في جزيرة غير مأهولة ، فهناك الكثير من النقاط الخاصة للإغاثة ويمكنها استخدام نقاط الحماية الخاصة بها عندما تحتاج إلى ذلك. ” مع الأموال ونقاط الحماية ، سيكون من الصعب للغاية طرد ساكياناجي من المدرسة.

“وبالتالي؟”

“بالتأكيد ، إذا كنت تريد طردها ، فسيتعين عليك هزمها مرتين على الأقل. حسنًا ، أنا أمزح بشأن الاختبار الخاص التالي. لا يتعلق اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهولة بركل العدو ، بل بالزحف للأعلى بنفسك. ”

“ليس لدي أي فكرة عن مدى جديته …”

شيئًا فشيئًا ، أستطيع أن أرى أن المشكلة الرئيسية التي طرحها Ryuuen هنا تقترب.

“حسنًا ، ليس الأمر أنك لست بحاجة إلى ذلك ، ولكن ليس لديك شخص آخر على استعداد للعمل معك.”

” تعد المكافآت من لمركز الأول إلى الثالث  نقاطا كافية لإبقاء Class-A  ضمن النطاق ، لكن القواعد مرهقة بعض الشيء. لذا اعتقدت أنني سأهتم بها مسبقًا “.

“يبدو أنه لا توجد أية مشاكل.”

“ولهذا السبب اتصلت بي وأيانوكوجي؟”

 

“هذا ما أتحدث عنه.” مهما كانت الاستراتيجية ، فإن Katsuragi  لن يكون من النوع الذي يمكن أن يسير بسهولة مع قصة Ryuuen . أعتقد أن Katsuragi  لديه كراهية غير عادية لساكاياناغي ، لكن صنع عدو منها يعني أيضًا رسم قوس على الفئة A  التي يلتحق بها بنفسه. حتى لو كانوا يقاتلون من أجل السيادة من البداية ، فإن فعل ذلك الآن سيكون سلبيًا فقط.

صرخت له بأحلى صوت استطعت حشده. لابد أنه ينظر إلي الآن. لابد أن جاذبتي قد اجتذب بالفعل خط بصره. لكنها لن تكون كافية.

“ثم مرة أخرى ، كيف يمكن لإيشينوس أن تتعاون مع تلك المرأة؟ لا أحد في هذه المدرسة لا يعتبرها عدوا قويا و مخيفا. ألا تعتقد ذلك؟ ”

تم التعجيل بالخطة ، لذلك فلا عجب أن Ishizaki-ku  لم يخطط لأي شيء بعد ذلك. كان بإمكاني أن أقول له شيئًا بسهولة ، لكنني قررت التزام الصمت.

“انا لا اعرف. إلى جانب ذلك ، إذا سمع ساكياناجي هذه الكلمات ، فسيتم إرجاعها تمامًا كما كانت. ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في العمل معك. أنت مثير للمشاكل ، كما تعلم. ” كاتسوراغي  لا يحاول بيع خصمه  Sakayanagi  ، بل يستجيب بالوقوف معها. نحن الثلاثة نعمل بمفردنا دون تشكيل مجموعات مع أي شخص. ولكن لماذا يهتم بمحاولة تخويف كاتسوراجي بطريقة من شأنها أن تغضبه؟ بغض النظر عن مدى محاولتهم تحريضه على العداء ، إذا رأيت ما حدث حتى الآن ، يمكنك أن ترى أن Katsuragi  لن يخونهم بسهولة.  أم … هل يتحقق بعناية من موقفه بعدم محاولة بيع سكاياناجي؟

إذا لم يكن شخصًا يعجبك ، فستستمر في الإشادة بزعيم العدو الذي على وشك مواجهة الفئة-أ الآن. إنه ليس شيئًا ممتعًا القيام به. والشخص الذي وقع العقد ليست زعيم الطبقة ، ساكياناجي ، بل الذي أصبح الآن في الظل ، كاتسوراغي.

“هذا جيد ، Katsuragi .  صدقك عديم الفائدة ليس سيئًا “.

“ماذا بحق الجحيم ، ما زلت لم تنسى الأمر بعد ؟ هذا شيئ مريح . ” واصل ريو  الذي صفق ثلاث مرات  مضايقة كاتسوراغي.

“لن تكسب أي شيء عن طريق هذا  ، Ryuuen .” عند هذه النقطة ، قرر Ryuuen  أخيرًا الانتقال إلى الموضوع الرئيسي .جلس إلى الخلف بشكل عرضي في مقعده.

عندما انفتح الباب ببطء ، ابتسمت على نطاق واسع.

” أحد أهم الأشياء في هذا الاختبار الخاص القادم هو أن الهبوط في الرتب القليلة الأخيرة في النهاية سيفقدنا نقاط الفصل ، لا أريد إطعام السنوات الأولى والسنوات الثالثة.  ومن أجل القيام بذلك ، ستحتاج على الأقل إلى وجود بعض الحلفاء إلى جانبك. ليس لدي القوة الكافية للفوز مع صفي وحده. ” جاء اقتراح التعاون في وقت كان فيه تشكيل المجموعة على وشك الانتهاء.

“نعم.”

“اعتقدت أنني أفضل أن أحارب بمفردي على القتال مع طالب من الفئة ب في المجموعة ، ولكن إذا كان بإمكانك سحب قوتنا منا ، فهذه قصة مختلفة.” ابتسامة غريبة إلى حد ما ثم نظرة تجذب انتباه كاتسوراجي.

” …أنا؟”

“لا تقل لي أنك ستطلب مني مساعدتك؟”

“هذا يعني أنك تريد مشاهدتنا  نسقط؟”

“ليس أنت فقط. أنت من يجلس هناك بهدوء ويستمع إلى المحادثة أيضًا ، أيانوكوجي “.

“إنها تتعلق بالبطاقة التجريبية التي يمتلكها أيانوكوجي.” ذكر Ryuen  البطاقة التي لدي.

نظر إلي أيضاً.

هذا ما رده ريوون بعد استلام العقد المكتوب. ستكون هناك قضية انتقال فرد إلى فصل آخر ، وهو أمر لم يسبق له مثيل في هذه المدرسة. علاوة على ذلك ، بدلاً من الذهاب إلى فئة A ، ينتقلون إلى فئة B . يمكن القول أن هذا منتج عرضي ناتج عن تداخل بين شرطين.

” …أنا؟”

أزلت ورق تغليف المصاصة عندما بدأت المشي. لأقول لك الحقيقة ، أنا لست جيدًة جدًا في إجراء المحادثات. ليس الأمر كما لو أنني سيئة بشكل خاص في التحدث إلى أشخاص من الجنس الآخر –  أنا سيئة في التحدث بشكل عام.

“لن أتصل بك هنا بدون سبب.” لقد حاولت الاستلقاء ، ولكن لم أكن أتوقع من ريوون أن يطلب مني مساعدته.

“في الواقع ، لدي شيء واحد لأناقشه معك ، و طلبت من إيشيزاكي الاتصال بك من أجله “. لا يمكنني المساعدة ، لذلك أبدأ بشرح الأشياء هنا.

“أرفض. لن أتعاون مع شخص مثلك ، حتى لو كانت المكافأة أيضًا في الفئة أ ”

“أنا مع إيبوكي-سان؟”

” هذا قرار سريع للغاية. عليك الاستماع إلى نهاية القصة “.

“أعرف ما تعنيه ، سيكون لديك أكبر قدر من المرونة وحدها. ولكن في حالة المرض غير محتمل ، سيتم استبعادك في هذه المرحلة. لن تتمكني من دفع العقوبة الضخمة و سيتم طردك من المدرسة “. أعلم أنه ليس شيئًا يجب أن أقدم النصيحة بشأنه.

“لست بحاجة لذلك. ولكن – أخبرني لماذا اتصلت بـ Ayanokouji !  ”

 

“لماذا ؟”

“هذا جيد ، Katsuragi .  صدقك عديم الفائدة ليس سيئًا “.

“حقيقة أن أيانوكوجي سجل درجة مثالية في الرياضيات في امتحان خاص في نهاية أبريل هو أمر مثير للدهشة. أعترف أنها بالتأكيد قدرة غير عادية. ولكن هل يمكنك القول أنه  الشخص المناسب الذي سيحقق نصرا مضمونا؟ ” على الرغم من أن Katsuragi  نفى على الفور أنه سيتعاون ، لم يكن راضيا عن استراتيجية Ryuuen.  . لا يبدو أنه راضٍ عن إدراجي في الاستراتيجية التي وضعها.

انتظرت أنا وألبرت كون بهدوء على أهبة الاستعداد عند الزاوية. كان بإمكاني سماع صوت إيشيزاكي النشط و أيانوكوجي الهادئ من مسافة قصيرة.

“هل تعتقد أنني وضعت استراتيجية فاترة؟”

أتبع تعليمات Ryuuen ، الذي كان لديه ابتسامة مسلية على وجهه ، والجلوس في المقعد الفارغ الأخير. هناك جو فريد في لم أختبره من قبل.

“هذا صحيح. من خلال تضمين Ayanokouji ، سيتم تخفيض مكافأة نقاط الفصل بمقدار الثلث. إذا كنت ستقوم بدعوتي كطالب – على أي حال ، أود أن أقول أنه من الحكمة أن أدرج Kitou  في المجموعة بدلاً من تقسيمها بين ثلاثة فصول. إذا كان يجب أن يكون هناك ، فإن كانزاكي لا يزال وحيدًا في الفئة C أيضًا. على الأقل أولويته أعلى من Ayanokouji  “. كاتسوراغي  يعطي المرشح الصحيح للعضوية كما لو كان مستشارا عاما.

“كم لديك في متناول اليد؟”

“كلامك معقول لأنك لا تعرف أي شيء عنه ، لكن خياري ليس خطأ. أليس هذا صحيحًا  أيانوكوجي؟ ”

“كو كو ،  اتفقنا إذن . لا بأس  بالبطاقة نصفية ، أليس كذلك Katsuragi؟ ”

“أنا لا أرى وجهة نظرك.” بالاتفاق مع كاتسوراجي ، دون أن أفهم سبب دعوتي.

“حسنًا ، لا بأس في كلتا الحالتين.”

“لا تتصرف بغباء . أنت الرجل الذي سحقني مرة و أسكتني “. قال Ryuuen  الكثير ، دون اعتبار لراحتي . يمكن اعتبارها مزحة ، لكن كاتسوراغي لم يستطع التوصل إلى أي استنتاجات سهلة في هذه المناسبة.

“لماذا … تفعل هذا لشخص مثلي؟”

”إسكاتك ؟ …هل هذا صحيح؟” سيذهب للتحقق من هذه الحقيقة بالنسبة مني و من Ryuuen.

“بلى. يجب أن تكون هناك طريقة ما للتعاون مع بعضنا البعض ، لذلك سأقدم يد المساعدة أيضًا “. لقد وعدت بأن أتعاون بقدر ما أستطيع.

“نعم ، لقد تعرضت لهزيمة ساحقة . وبفضل ذلك قررت حتى ترك المدرسة مرة واحدة. ” إذا استمعت حتى الآن ، ستجد الكثير من الأشياء للتواصل معها في كاتسوراغي من السهل أن تتخيل إذا وضعته مع حقيقة أنه اختفى من المسرح العام لبعض الوقت.

” … لا ، أنا متأكد من أن ساكياناجي ستأخذه.”

“اعترف بذلك ، أيانوكوجي. إذا واصلت إخفاء الأشياء من كاتسوراغي هنا ، سأستمر في الكشف عن أشياء أكثر عنك ، أتفهم؟ ”

“عفوا؟” إذا قررت السماح له بالمغادرة ، فلن تكون هناك أي فرصة أخرى متبقية اليوم.

في الواقع ، إذا انسكب أكثر من اللازم ، فسوف يحاكي نصف التهديد.

“في الواقع ، لدي شيء واحد لأناقشه معك ، و طلبت من إيشيزاكي الاتصال بك من أجله “. لا يمكنني المساعدة ، لذلك أبدأ بشرح الأشياء هنا.

“حتى لو اعترفت بذلك ، هل تعتقد أنني سأتعاون معك؟”

لم يستطع قلبي تحمل هذا الشعور الذي لم أدركه من قبل. كيف أنظر إليه الآن؟ سوف أعترف أنني مهتمة قليلاً بذلك …

“حسنا ، لن يكون الأمر سهلا مثل كاتسوراغي.” تنهد كاتسوراغي ، الذي كان يستمع إلينا.

“ليس لدي أي فكرة عن مدى جديته …”

“ما زلت لا أتفق مع ما قلته للتو. لا أصدق أن أيانوكوجي قد هزمك. في المقام الأول ، كما قلت من قبل ، إذا كانت الفصول الثلاثة ستعمل معًا ، حتى إذا كنت في المركز الأول ، فستظل تحصل على نقاط الفصل. ستحصل على 100  لكل منها فقط. والفجوة بينك وبين الفئة A  التي تحاول اللحاق بها لن تتغير تمامًا “. Katsurag  يشك بقوة في أهمية وجود هذه المجموعة.

“انا لا اعرف. إلى جانب ذلك ، إذا سمع ساكياناجي هذه الكلمات ، فسيتم إرجاعها تمامًا كما كانت. ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في العمل معك. أنت مثير للمشاكل ، كما تعلم. ” كاتسوراغي  لا يحاول بيع خصمه  Sakayanagi  ، بل يستجيب بالوقوف معها. نحن الثلاثة نعمل بمفردنا دون تشكيل مجموعات مع أي شخص. ولكن لماذا يهتم بمحاولة تخويف كاتسوراجي بطريقة من شأنها أن تغضبه؟ بغض النظر عن مدى محاولتهم تحريضه على العداء ، إذا رأيت ما حدث حتى الآن ، يمكنك أن ترى أن Katsuragi  لن يخونهم بسهولة.  أم … هل يتحقق بعناية من موقفه بعدم محاولة بيع سكاياناجي؟

“أوه لا ، لقد نسيت تماما. سأعطيك تمريرة بصفتك كبير الاستراتيجيين “. Ryuuen  ينقل نظرته إلى Katsuragi  مرة أخرى عندما يقول ذلك . حتى في هذه الحالة ، لا يقوم Ryuuen  بأي شيء لتخفيف موقفه من المزاح إلى حد ما.

من سيأخذ الكعكة بعد أسبوعين؟ من سيتم طرده من هذه المدرسة؟

“فهمت … تساءلت لماذا تقول شيئًا غريبًا للغاية مثل أن يتم هدمه من قبل أيانوكوجي بناء على اقتراح تشكيل مجموعة غير فعالة مع 3  فصول في الداخل. فكرت في الأمر ، ولكن يبدو أنه لم يكن هناك شيء مثل مناقشة جادة منذ البداية “. يحاول Katsuragi  مغادرة مقعده ، كما لو كان يرى أن Ryuen يمزح طوال الوقت.

“لا تخبرني أنك تعتقد أنه إذا تحدثت ، فلن تقبل ساكياناجي هذا الاقتراح؟”

”مناقشة جادة؟ أنت تعلم أنهم لن يسمحوا لك بذلك في المقام الأول. ولكن جئت هنا. هل طُلب منك القيام بالتجسس لفئة A؟ ” رد كاتسوراغي على المكالمة التي كان يمكن تجاهلها. بالتأكيد كان هناك سبب لذلك.

الهدوء الذي يسبق العاصفة

“إن موقفك مشابه لشخص ميت ، لكنك كنت تبحث عن فرصة للعودة إلى الحياة في مكان ما. أليس هذا صحيحًا؟ ” أجبرت ساكياناجي طالب يدعى توتسوكا ياهيكو ، وهو طالب يقف إلى جانب كاتسوراغي ، على ترك المدرسة. يؤكد Ryuuen  ما إذا كان قد غفر لها أم لا من قلبه للقيام بذلك.

“أنا أرى. إذن تم حل المفاوضات “.

“سواء كنت تفكر في ذلك أم لا ، ليس لدي اتصال معك”.

“لم أتحدث عن حالة أخيرة. إذا لم تكن قادرًا على احتلال المركز الأول في الامتحان ، فستتصرف بنفس الطريقة  كالعادة ، لدي شيء آخر لأضيفه. ”

“الآن بعد أن وصلت إلى هذه النقطة ، استمع إلى نهاية القصة.”

“هل تعتقد أنني وضعت استراتيجية فاترة؟”

“لن أتعاون معك بأي طريقة تطلبها. صحيح أنني في منتصف الطريق على خلاف مع ساكياناجي. لكني لا أريد التسبب في مشاكل لزملائي. لا توجد طريقة لفعل ذلك “. سماع كلمات كاتسوراغي ، صفق Ryuuen ب يديه بشكل متكرر. كما لو كان ينتظر هذه الكلمات و ليست للسخرية من Katsuragi .

“أعتقد أنني كنت على حق.” كما هو متوقع منه … انتظر ، هل هذه هي الطريقة الصحيحة لوضعها؟ ”

“أنت لا تريد أن تكون عناء؟ هل نسيت أن Class-A  تدفع الكثير من المال كل شهر بسبب التعاقد معي منذ اختبار الجزيرة غير المأهولة العام الماضي؟  أعاد كاتسوراجي نظرته ، التي تم إزالتها من Ryuuen  وهو يقف.

“أعرف ما تعنيه ، سيكون لديك أكبر قدر من المرونة وحدها. ولكن في حالة المرض غير محتمل ، سيتم استبعادك في هذه المرحلة. لن تتمكني من دفع العقوبة الضخمة و سيتم طردك من المدرسة “. أعلم أنه ليس شيئًا يجب أن أقدم النصيحة بشأنه.

“هذا الشيء هو عقد متساوي. تلقيت 200  نقطة من فصلك. فقط الفئة A  تدفع مقابلها نيابة عنك “.

” كوكو ، لا تتأثر بشيء حدث منذ فترة طويلة ، Katsuragi .”

“بالتأكيد ، إذا نظرت إلى الأرقام. لكن ألستم يا رفاق تتسببون في ضرر نفسي كل شهر؟ شيئ مثل : لماذا يجب علينا مشاركة نقاطنا الخاصة؟ ”

“فقط اقبل أن هذا قدر”.

الناس مخلوقات جشعة بشكل مدهش. حتى تلك التي تم استبعادها في الأصل من قبل مثل هذه الخطة بدأت تشعر بعدم الرضا ، 20000  نقطة ، شهرًا بعد شهر ، ستستمر في ذهاب إلى جيب Ryuuen ، على الرغم من أنهم فقدوا شخصًا واحدًا.  780000  لكامل الصف. 9.36 مليون ين سنويا تذهب إلى جيب Ryuuen.

إذا تم سؤالي عن أفضل ما لدي ، فسأجيب ، دون تردد ، أنه كان بصيرتي وحدسي. في طريق العودة إلى مساكن الطلبة من Keyaki Mall ، أشاهد ظهر Ayanokouji-senpai  وهو يختفي في متجر صغير. كنت أتتبعه بصمت حتى الآن ، لكنه لم يُظهر أي علامات على ملاحظتي. ومع ذلك – متأكدة أنه لاحظني منذ وقت .

إذا لم يكن شخصًا يعجبك ، فستستمر في الإشادة بزعيم العدو الذي على وشك مواجهة الفئة-أ الآن. إنه ليس شيئًا ممتعًا القيام به. والشخص الذي وقع العقد ليست زعيم الطبقة ، ساكياناجي ، بل الذي أصبح الآن في الظل ، كاتسوراغي.

“إذا إذا ماذا؟” ،  أشعل غضب كاتسوراغي مرة أخرى ، يمنح Ryuen  نظرة تبدو وكأنه على وشك الإمساك به. بالنظر إلى عينيه ، أخبره Ryuuen ، كما لو أنه متأكد من شيء ما.

“بالطبع هذا غير مريح ، كاتسوراغي. لكنني مدين لك أيضًا ، ولا يمكنني الانتقام منك “.

“نعم ، ولكن  إذا كان بإمكاننا أن نأخذ المركز الأول أم لا هو مسألة أخرى.” ساكاياناجي وإتشينوس وريوين ، الذين يمثلون الطبقات المتنافسة لدينا ، سيهدفون أيضًا بجدية إلى المركز الأول.

“إذا إذا ماذا؟” ،  أشعل غضب كاتسوراغي مرة أخرى ، يمنح Ryuen  نظرة تبدو وكأنه على وشك الإمساك به. بالنظر إلى عينيه ، أخبره Ryuuen ، كما لو أنه متأكد من شيء ما.

 

“تعال إلى الفئة ب ، كاتسوراجي”. دعوة Ryuuen  جريئة للغاية.لا بد أن أفكار كاتسوراغي قد توقفت مؤقتًا لأنه نسي غضبه تقريبًا.

“هذه أنا! ” أتساءل ما هو نوع الوجه الذي لديه الآن … أنا أتطلع بشدة لذلك.

“هذا كلام سخيف. أتقول أنني آتي إلى الفئة ب؟ ”

“جيد. قد تضطرب في هذا الاختبار الخاص بقدر ما تريد. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك العودة إلى حياتك الطبيعية. دعنا نعود إلى حيث يجب أن نكون “.

“بالطبع ، سأعطيك المال الذي لا تملكه.”

للحظة ، أتساءل عما إذا كان ينبغي أن أخبر كانزاكي بأفكاري. ومع ذلك ، أتوقف بسرعة عن التفكير في الأمر. لن تساعد إضافة الأشياء الغير الضرورية التي ليست جزءًا من حساباتي في المزيج في تحسين الوضع. بدلاً من ذلك ، لن يؤدي إلا إلى إدخال أمور خارجية غير ضرورية.

“إذا كان لديك المال الذي تحتاجه ، فلماذا يجب أن أذهب إلى الفئة ب؟

“لا يوجد أعضاء في مجلس الطلاب من السنة الثانية ، بخلاف Honami  في الوقت الحالي ، ونقص الأرقام يسبب لنا قدرًا كبيرًا من المتاعب. مرحبا بك في مجلس الطلاب. من اليوم فصاعدًا ، سأجعلك تعملين كعضو في مجلس الطلاب ، سوزوني “. أخذت اليد اليسرى التي مدها نحوي.

هل تعتقد أنني سأتخلى عن وضعي من الدرجة A ؟ ”

علاقتنا ستكون مليئة بالأشواك. ومع ذلك ، هناك بالتأكيد أشياء كثيرة يمكنني أن أتعلمها منه الذي وقف إلى جانب أخي. سوف آخذ هذه التجربة وأنمو أكثر.

“ساكياناجي ستسحبني قبل فترة طويلة ، وعندما يحدث ذلك ، ستسقط تلك الطبقة فقط. وهذا يعني أن الفئة A الحالية لا تساوي شيئًا. أليس كذلك ؟” بسبب عدم وجود زعيم اسمه ساكياناجي ، سيكون من الصعب القتال على الخطوط الأمامية.

“ماذا؟ ماذا يعني ذالك؟”

“كم لديك في متناول اليد؟”

 

” … حوالي 1.8 مليون نقطة.”

“إنه إيبوكي ، طالبة في السنة الثانية من الفئة ب. ألم تريها في

“ماذا بحق الجحيم ، لديك بالتأكيد مشكلة في الإدخار. أنت فاسد لطالب من الدرجة الأولى. ”

“يمكنك إحضاري ، ولكن ماذا تريده بالضبط؟ لا تمانع في إعطائي رأيي كما تريد؟ ”

ولكن ، بالطبع ، 20  مليون نقطة هي طريق طويل لا نهاية له. حتى مع تحويل الأموال من المدرسة كل شهر والأموال التي يتم جمعها من الفئة A ، فإن المبلغ يزيد قليلاً عن 800000  شهريًا. ومع ذلك ، فإن محفظة Ryuen  لا تتزايد. إذا سألتني إذا كان لدي 10 ملايين في متناول اليد الآن ، فهذا سؤال دقيق. مع العلم أنه سيتم توصيله ، يأخذ Ryuuen  ورقة ويضعها على الطاولة.

 

“أنت تعرف هذا ، أليس كذلك؟ هذا هو العقد الذي وقعته أنا وأنت العام الماضي “.

“ماذا…؟”

” …بلى.”

صيف طويل على وشك أن يبدأ. [ قشعريرة هنا ]

“لقد تفاوضت مع ساكياناجي وقررت السماح لهذا الرجل بالذهاب مقابل  خمسة ملايين.”

“هذا هو.”

على الرغم من أنه مبلغ مرتفع إلى حد ما من المال ، فإن الحساب البسيط للمبلغ الذي يجب دفعه قبل التخرج سيعطي خصمًا يبلغ حوالي 10  ملايين. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يختفي العبء النفسي لدفع المال ل Ryuuen . إنه اقتراح خاسر ل Ryuuen  مهما كان.

“في النهاية ، لم أتمكن من العثور على أي شخص من صفي يمكنني العمل معه ، لذلك طلبت أخيرًا من Ichinose  مساعدتي. ثم وافق Tsukabe  من الدرجة C  لمساعدتنا “. هيتومي تسوكابي ، السنة الثانية من الفئة- C. طالبة تتمتع بقدرات أكاديمية وجسدية  ، وهي طالبة جيدة بما يكفي لتكون قادرة على المنافسة.

بالطبع ، دفع مبلغ كبير من النقاط الخاصة في وقت واحد سيعطي Ryuuen القدرة على القيام بشيء ما بالمال ، كما توقع ساكياناجي في هذا الاختبار ، لإنشاء المجموعة المثلى ، أو لشراء أقوى بطاقة. أنا أعتبرها محك. ومع ذلك ، يمكن القول أن Sakayanagi  كانت على علم بهذا الخطر ووافقت على المفاوضات التي من شأنها أن تعطيه ميزة ساحقة. حتى لو كنت ساكاياناغي ، كنت سأوافق على اقتراح ريوون.

” كوكو ، لديك احترام الذات منخفض للغاية Katsuragi . حسنًا ، إنها بالتأكيد ليست رخيصة. ”

“ألم تخبرها أنك ستستخدم هذا المال لإخراجي؟”

“كانزاكي ، ماذا تريد أن تخرج مني؟” على عكس مظهره المعتاد ، لدي انطباع بأنه كان في عجلة من أمره لفعل شيء ما. وإذا تمكنت من توقع الاتجاه الذي يريد أن يقودني إليه ، فسأكون قادرًا على رؤية القليل مما يريده.

“لا تخبرني أنك تعتقد أنه إذا تحدثت ، فلن تقبل ساكياناجي هذا الاقتراح؟”

“إذا كان لديك المال الذي تحتاجه ، فلماذا يجب أن أذهب إلى الفئة ب؟

” … لا ، أنا متأكد من أن ساكياناجي ستأخذه.”

“كنت تعلم منذ البداية أن إيبوكي لن تنسجم معي أبدًا. هذا لطف كبير منك. من خلال استفزازها ، فإنك تحاول حملها على القيام بشيء متهور بالرغم من عدم أهليتها “.

يعترف Katsuragi  أنه لا توجد طريقة يمكن لساكايانجي أن تطرح اقتراحًا لا يمكن أن يفيدهم إلا.

“إنها معركة جماعية ، لكنني أخطط لدعمكم بقدر ما أستطيع.” إنه امتحان خاص لا يجيده ، لكن كيسي ما زال يعرب عن تصميمه على بذل قصارى جهده وحماية أصدقائه.

“لن تحصل على فرصة كهذه مرة أخرى ، Katsuragi .” تدور القصة حول إلغاء العقد الذي يبقي كاتسوراغي مقيدًا ، ثم استخدام المال لسحب كاتسوراغي. وهذا يعني ، بعبارة أخرى ، أنه سيدفع 20 مليون نقطة لشخص اسمه Kouhei Katsuragi.

“ليس أنت فقط. أنت من يجلس هناك بهدوء ويستمع إلى المحادثة أيضًا ، أيانوكوجي “.

وهذا يعني أيضًا أنه سيُسمح لـ Katsuragi  بمواجهة Sakayanagi  دون عقاب.

ومع ذلك ، هذا ليس من السهل تحقيقه.  Kouenji هو Kouenji ، ولكن عندما يكون هناك أكثر من 100  منافس يقاتلون على نفس المركز ، فإن الوصول إلى هذا المركز سيكون صعبًا.

“لماذا … تفعل هذا لشخص مثلي؟”

“تسوباكي ، أليس كذلك؟ هل تريد شيئًا مني؟ ”

” كوكو ، لديك احترام الذات منخفض للغاية Katsuragi . حسنًا ، إنها بالتأكيد ليست رخيصة. ”

لا عجب أن Katsuragi  يدرك بشكل غامض محيطه ويحثه على التحدث. إنه يوم عطلة ، ولكن بالطبع لا تزال عيون الطلاب هناك. قد يرانا الطلاب من نفس الصف و لن يمكنهم إخفاء صدمتهم.

ما يجب على Ryuuen  فعله هو الفوز على Class-A . لكن حتى لو تمكنوا من هزيمة ساكاياناجي وأجبروها على الطرد ، فلن يكون من الأفضل أن يبقى كاتسوراغي. إذا عاد Katsuragi  إلى منصبه ، مع تركيزه على الدفاع ، سيكون من المحتم أن تصبح الفئة A  حصنًا قويًا من نوع ما. ولكن إذا سحقوا كاتسوراجي أولاً ثم هزموا ساكياناجي ، فإن الفئة A ستنهار في ضربة واحدة. لن يكونوا على استعداد لتجنيب المال اللازم لذلك. وأنا متأكد من أنهم يقدرون تمامًا قدرة Katsuragi  الفردية العالية ، بالإضافة إلى قوته الإجمالية من OAA ، سيتم تصنيف Katsuragi  أولاً إذا دخل إلى الفئة B  الحالية.

“أعتقد أنني كنت على حق.” كما هو متوقع منه … انتظر ، هل هذه هي الطريقة الصحيحة لوضعها؟ ”

“لديك 5 ملايين نقطة بإلغاء العقد. وقد تم بالفعل جمع بقية النقاط المفقودة من الفصل. نحن مضطرون للعيش في فقر لنأخذك “. بين مايو ويوليو فقط ، إذا وفر 39  شخصًا ، سيتم توفير ما يقرب من 6.5  مليون نقطة خاصة. الآن هم فقط بحاجة إلى جمع أقل من 200000  نقطة لكل طالب لتغطية النقص. بالطبع ، سيتم استنفاد أموال B-Class  مؤقتًا ، ولكن إذا كان بإمكانهم جذب طالب من الدرجة الأولى ، فلن يتم اعتباره عملية شراء باهظة الثمن بعد الآن. يأخذ ريووين عقدًا آخر كان قد أعده مسبقًا. فيه ترتيب ل Katsuragi  لاستخدام الأموال التي قدمها والانتقال إلى Class-B .

 

“وقع عليه بسرعة ، لأن هناك العديد من الشروط لاستخدام الـ 20 مليون دولار للتنقل بين الصفوف. لا يستطيع شخص آخر أن يأمر بالقوة شخصًا معينًا للانتقال إلى فصل دراسي. من الضروري فقط أن يعلن الشخص المعني أنه سينتقل إلى أي فصل طوعًا وبأمواله الخاصة. ” تم تصميم هذا العقد لمنع كاتسوراغي من إعطائه مبلغًا كبيرًا من المال ليأخذه أو يستخدمه لأغراض أخرى. حسنًا ، إذا أنفق مثل هذا المبلغ الكبير من المال على أي شيء يريده ، فسيشتبه كاتسوراغي في الاحتيال وبعبارة أخرى ، فإن الغرض من هذا العقد ليس منع كاتسوراجي من الغش. إنه عقد لمنعه من تغيير رأيه.

“أتوميا كون إذن ؟” إنه يعرف ما أفكر فيه. تلك الأسئلة الخاصة به أجابت على نفسها.

“يبدو أنك جاد.”

لم يستطع قلبي تحمل هذا الشعور الذي لم أدركه من قبل. كيف أنظر إليه الآن؟ سوف أعترف أنني مهتمة قليلاً بذلك …

“جيد لك كاتسوراغي. فقط لأنك كنت وحيدا حتى اليوم ألهمتني أن أسألك هنا “. إذا كان Katsuragi  قد شكل مجموعة مع شخص آخر ، كما يقول Ryuuen ، لما كان هذا الاقتراح سيحدث.

“ليس لدي أي فكرة عن مدى جديته …”

“فقط اقبل أن هذا قدر”.

”  أيانوكوجي ، يبدو أنك تثق كثيرًا في Ichinose ، ولكن هل يمكنك الوثوق بها حقًا؟”

وقف كاتسوراغي من كرسيه ووقف بصمت لبعض الوقت ، ثم جلس على كرسيه كما لو كان قد استسلم الانتقام من ساكياناجي الذي كان مخبأ داخل كاتسوراجي. نجح ريوون في سحبها وإحضارها إلى مجموعته. مع ذلك ، كان Katsuragi الآن تحت مظلة Ryuuen . شئ واحد مؤكد – سيكون هذا بالتأكيد إضافة كبيرة لفئة Ryuuen . ومن المؤكد أن الفجوة بينهما والفئة أ ستقل.

كاتسوراغي ، الذي لم يجر محادثة واحدة معي منذ سنتي الثانية ، سألني عن نتيجتي في الرياضيات.

وقع Katsuragi  العقد ببطء.

 

“يمكنك إحضاري ، ولكن ماذا تريده بالضبط؟ لا تمانع في إعطائي رأيي كما تريد؟ ”

“إذن كان لديك يد في المساعدة في جعلي و هوريكيتا تصبح مجموعة”

“افعل ما تريد. قد تكون آرائك العنيدة مفيدة أحيانًا “.

“حتى لو اعترفت بذلك ، هل تعتقد أنني سأتعاون معك؟”

هذا ما رده ريوون بعد استلام العقد المكتوب. ستكون هناك قضية انتقال فرد إلى فصل آخر ، وهو أمر لم يسبق له مثيل في هذه المدرسة. علاوة على ذلك ، بدلاً من الذهاب إلى فئة A ، ينتقلون إلى فئة B . يمكن القول أن هذا منتج عرضي ناتج عن تداخل بين شرطين.

 

ريوين  يظهر قوته من خلال إظهار كيف يمكنه بسهولة الحصول على الكثير من النقاط فقط من خلال السيطرة على فصله. و Katsuragi هو الشخص الذي تم عزله في الفئة A  وكان غير راضٍ عن الزعيم ويتوق إلى الانتقام. إذا كان هناك قلق ، فيجب استخدام اختبار الجزيرة غير المأهول التالي. فقط عدد قليل من الطلاب في الفئة B  يمكنهم تحمل العقوبة.

“إنها إيبوكي.”

“بالمناسبة ، أيانوكوجي. ماذا تفعل منذ وقت ؟”

” يبدو أن أفراد الفئة D  يقومون أيضًا بإنشاء مجموعات ، لكنك لا

“ماذا؟” عندما شاهدوني أسكب الماء في القهوة المتبقية في فنجاني ، سألني ريووين بشكل مثير للريبة.

“إذن ، ما الذي تريد التحدث عنه؟” سألني عن سبب مناداتي له.

“لا ، لقد تساءلت فجأة عن مذاقها إذا قمت بتخفيف القهوة ثلاث أو أربع مرات أو نحو ذلك.” بدا كل من Ryuuen  و Katsuragi  أكثر ارتباكًا عندما أجبت بلا مبالاة.

 

“… هذا غريب ، أيانوكوجي.”  Katsuragi  يقدم ملاحظة مشوشة إلى حد ما ومروعة بعض الشيء بالنسبة لي.

عذرا

“إذا ، ماذا ستفعل مع Ayanokouji ، الذي تمت دعوته مثلي؟ إذا وضعت طلاب الفئة D  في مجموعتك ، سيتم تخفيض مكافأتك إلى النصف “.

 

“لم أقل أي شيء عن إحضاره إلى هذه المجموعة.”

” حقا؟ سأنتظر بعد ذلك. نأسف لإبلاغك بذلك في وقت مبكر من الصباح “. أخبرت Ishizaki  أنني سأتصل به لاحقًا وأغلق المكالمة. ثم قررت الاتصال بشخص قد يكون قادرًا على التعاون مع Ibuki. لحسن الحظ ، لم يغادر هذا الشخص المهجع حتى الآن ، لذلك التقينا في الردهة. بعد أن نزلت إلى المصعد ، ظهرت هوريكيتا ، التي كانت تنتظرني. كانت هوريكيتا أيضًا أحد الطلاب القلائل الذين لم يبدوا رغبة في التعاون مع أي شخص آخر.

“إذا كان الأمر كذلك ، ما هو نوع التعاون الذي تبحث عنه؟”

“هذا ما أتحدث عنه.” مهما كانت الاستراتيجية ، فإن Katsuragi  لن يكون من النوع الذي يمكن أن يسير بسهولة مع قصة Ryuuen . أعتقد أن Katsuragi  لديه كراهية غير عادية لساكاياناغي ، لكن صنع عدو منها يعني أيضًا رسم قوس على الفئة A  التي يلتحق بها بنفسه. حتى لو كانوا يقاتلون من أجل السيادة من البداية ، فإن فعل ذلك الآن سيكون سلبيًا فقط.

“إنها تتعلق بالبطاقة التجريبية التي يمتلكها أيانوكوجي.” ذكر Ryuen  البطاقة التي لدي.

 

“قم ببيع ذلك لي.”

“لست بحاجة لذلك.”

كنت أتساءل عن نوع التعاون المطلوب ، ولكن اتضح أنه هذا النوع من الأشياء.

“لا يوجد أعضاء في مجلس الطلاب من السنة الثانية ، بخلاف Honami  في الوقت الحالي ، ونقص الأرقام يسبب لنا قدرًا كبيرًا من المتاعب. مرحبا بك في مجلس الطلاب. من اليوم فصاعدًا ، سأجعلك تعملين كعضو في مجلس الطلاب ، سوزوني “. أخذت اليد اليسرى التي مدها نحوي.

” شراء Katsuragi  يجب أن يشكل مشكلة كبيرة لاحتياطياتك النقدية. هل يمكنك الحصول على ما يكفي من المال لشراء بطاقتي؟ ”

 

“يمكنني الحصول على نصف مليون أو نحو ذلك. هذا يكفي.” إنه بالتأكيد الوقت الوحيد للتخلي عن بطاقة التجربة. ليست تجارة مربحة ، ولكن على الأقل يمكنني تخصيص بعض المال لـ Kei.

” الآن انتهت المفاوضات. لنذهب.” كوينجي سعيد بالمفاوضات و غادر الفصل. لا أحد يستطيع أن ينادي كوينجي ؛ رأيناه فقط و هو يبتعد.

“سأقبل بشرط واحد. يجب عليك استبدال بطاقات الطالب الذي لديه بطاقة نصف الخصم في صفك مع طالب الذي لديه بطاقة Piggyback  من فصلي. إذا قبلتها ، يمكنني التخلي عنها “.

“أوه لا ، لقد نسيت تماما. سأعطيك تمريرة بصفتك كبير الاستراتيجيين “. Ryuuen  ينقل نظرته إلى Katsuragi  مرة أخرى عندما يقول ذلك . حتى في هذه الحالة ، لا يقوم Ryuuen  بأي شيء لتخفيف موقفه من المزاح إلى حد ما.

إذا لم تتمكن من إنشاء مجموعة مكونة من ستة أشخاص وعوقبت Kei  بثلاثة أشخاص ، باستخدام بطاقة نصف الخصم ، يمكنها البقاء  مع نصف مليون نقطة. إنها طريقة رائعة للوصول بها إلى منطقة آمنة أكثر .

“فقط في يوم المعركة سنكتشف كيف ستقاتل ساكياناجي. لن يعرف أحد حتى تقول ذلك بنفسها. إذا كنت تريد أن تعرف ، فعليك أن تسألها مباشرة “.

“كو كو ،  اتفقنا إذن . لا بأس  بالبطاقة نصفية ، أليس كذلك Katsuragi؟ ”

“لماذا ؟”

“ستفقد هاتفك المحمول على أي حال. ليس هناك جدوى من الحصول على بطاقة نصف الخصن  إذا كنت تهدف إلى القمة. ”

” ، كاتسوراجي. في مثل هذا الوقت من العام الماضي ، كنت لا تزال عدوا مسلي. ولكن الآن أنظر إليك. أنت على قدم المساواة مع هؤلاء حثالة هناك. وهذا ما يحدث للأشخاص الذين يخسرون قيادتهم “.

بالحديث عن ذلك ، فإن البطاقة التي أعطيت ل Katsuragi  هي هذه البطاقة. إذا جاء Ryuuen ، الذي حصل على البطاقة المحاكمة ، في المركز الأول ، فسوف يحصل على  450  نقطة إذا حدث ذلك ، فسيكون لدى الفئة B  ما مجموعه 1000   نقطة بنهاية الامتحان.

ربما كان هذا أحد أسباب سعادتي للانضمام إلى مجلس الطلاب؟

 

“تعال إلى الفئة ب ، كاتسوراجي”. دعوة Ryuuen  جريئة للغاية.لا بد أن أفكار كاتسوراغي قد توقفت مؤقتًا لأنه نسي غضبه تقريبًا.

2

ثم ، في وقت الغداء ، أخذت هوريكيتا معي إلى مكان الاجتماع الذي أكدته سابقًا مع إيشيزاكي.

 

[ *ـ*] إنتهى …

 

“قم ببيع ذلك لي.”

في 16 يوليو ، انتهى الحد الزمني لتشكيل المجموعة قريبًا. كنت أستعد للصباح عندما تلقيت مكالمة هاتفية. كان Ishizaki.

” ، كاتسوراجي. في مثل هذا الوقت من العام الماضي ، كنت لا تزال عدوا مسلي. ولكن الآن أنظر إليك. أنت على قدم المساواة مع هؤلاء حثالة هناك. وهذا ما يحدث للأشخاص الذين يخسرون قيادتهم “.

“يو ، أيانوكوجي ، صباح الخير.”

“ثم مرة أخرى ، كيف يمكن لإيشينوس أن تتعاون مع تلك المرأة؟ لا أحد في هذه المدرسة لا يعتبرها عدوا قويا و مخيفا. ألا تعتقد ذلك؟ ”

“من غير المعتاد أن تتصل بي.”

حافظ على نفسك في حالة جيدة..

“إنه تقريبًا الموعد النهائي لتشكيل المجموعة ، أليس كذلك؟ أردت التحدث معك عن ذلك لمدة دقيقة “.

“قم ببيع ذلك لي.”

“هل هذا عن نيشينو؟ لا أعتقد أنها تعاونت مع أي شخص آخر حتى يوم أمس “. لم أقم بتأكيد OAA  هذا الصباح حتى الآن ، ولكن هل تغير الوضع؟

“اعتقدت أنني أفضل أن أحارب بمفردي على القتال مع طالب من الفئة ب في المجموعة ، ولكن إذا كان بإمكانك سحب قوتنا منا ، فهذه قصة مختلفة.” ابتسامة غريبة إلى حد ما ثم نظرة تجذب انتباه كاتسوراجي.

“في النهاية ، لم أتمكن من العثور على أي شخص من صفي يمكنني العمل معه ، لذلك طلبت أخيرًا من Ichinose  مساعدتي. ثم وافق Tsukabe  من الدرجة C  لمساعدتنا “. هيتومي تسوكابي ، السنة الثانية من الفئة- C. طالبة تتمتع بقدرات أكاديمية وجسدية  ، وهي طالبة جيدة بما يكفي لتكون قادرة على المنافسة.

“هل يعني هذا ، ربما ، أنك تريد مني أن اشكل فريقا مع  هووريكيتا ؟”

“من الجيد سماع ذلك.”

أتبع تعليمات Ryuuen ، الذي كان لديه ابتسامة مسلية على وجهه ، والجلوس في المقعد الفارغ الأخير. هناك جو فريد في لم أختبره من قبل.

“بلى. الآن بإمكاننا جميعًا تقريبًا في الفئة ب تكوين مجموعة من شخصين أو أكثر ..  ”  لكن طالب في الفئة- B لم يقم بعد بتشكيل مجموعة.

“هذا هو.”

“إنها إيبوكي.”

“لقد تفاوضت مع ساكياناجي وقررت السماح لهذا الرجل بالذهاب مقابل  خمسة ملايين.”

“نعم ، فقط إبوكي لا تزال وحيدة. هل يمكن لشخص في صفك أن يتعاون معها؟ ”

“ماذا…؟”

“من الخطر إجراء اختبار خاص بنفسك. أستطيع أن أفهم لماذا تريد أن تفعل شيئا حيال ذلك. ” ولكن يمكنني أن أقول من ظهور إيشيزاكي أنه حاول وفشل في إقناعها مرارًا وتكرارًا.

“اعترف بذلك ، أيانوكوجي. إذا واصلت إخفاء الأشياء من كاتسوراغي هنا ، سأستمر في الكشف عن أشياء أكثر عنك ، أتفهم؟ ”

“إمنحني بضع الوقت. ليس الأمر وكأنني لا أملك فكرة “.

” هل تريدين الانضمام إلى مجلس الطلاب؟ ”

” حقا؟ سأنتظر بعد ذلك. نأسف لإبلاغك بذلك في وقت مبكر من الصباح “. أخبرت Ishizaki  أنني سأتصل به لاحقًا وأغلق المكالمة. ثم قررت الاتصال بشخص قد يكون قادرًا على التعاون مع Ibuki. لحسن الحظ ، لم يغادر هذا الشخص المهجع حتى الآن ، لذلك التقينا في الردهة. بعد أن نزلت إلى المصعد ، ظهرت هوريكيتا ، التي كانت تنتظرني. كانت هوريكيتا أيضًا أحد الطلاب القلائل الذين لم يبدوا رغبة في التعاون مع أي شخص آخر.

“لأكون صريحًا ، القتال على جزيرة غير مأهولة هو نوع من الاختبارات الخاصة التي لست جيدًا فيها.”

“ماذا ستفعلين بالمجموعة؟”

“حسنا ، أعتقد أنك يمكن أنك محق.” كما يقول Ryuen ، لا تأتي المعلومات دائمًا إلى Katsuragi. قلت في وقت سابق إنهم معادون ، لكن كاتسوراجي هو الشخص الوحيد في الفئة أ الذي ليس في فصيل ساكياناجي. إنها حقيقة معروفة .  لست بحاجة إلى أن أزعج نفسي للتحقق من ذلك بكلماتي. على أي حال ، هذا يعني أن هذه القصة ليست سوى بداية.

“الوقت جدا متأخر الآن. لن أفعل أي شيء حيال ذلك ، لذلك لن أقوم بإنشاء مجموعة مع أي شخص آخر هذه المرة. بالنظر إلى أن الحد الأقصى لحجم المجموعة هو ستة أشخاص ، ليس من السيء التصرف بمفردك “.

“يبدو أنك في أزمة. لن يسمح لك زملائك في الفصل باستهلاك هذه الحرية الخاصة بعد الآن. إذا حدث اختبار خاص مثل استطلاع الفصل مرة أخرى ، فسيتم بالتأكيد توجيه جميع الأسهم نحوك “.

“أعرف ما تعنيه ، سيكون لديك أكبر قدر من المرونة وحدها. ولكن في حالة المرض غير محتمل ، سيتم استبعادك في هذه المرحلة. لن تتمكني من دفع العقوبة الضخمة و سيتم طردك من المدرسة “. أعلم أنه ليس شيئًا يجب أن أقدم النصيحة بشأنه.

“كيوتاكا أيانوكوجي – هل تريدني أن أطرده في هذا الاختبار؟”

“أعتقد أنك يجب أن تكون على استعداد لتحمل الكثير من المخاطرة. أليس هذا سبب عدم انضمامك حاليًا إلى مجموعة مع أي شخص آخر؟ ”

” يبدو أن أفراد الفئة D  يقومون أيضًا بإنشاء مجموعات ، لكنك لا

“ولكن مع ذلك ، فإن الخطر مختلف بالنسبة لك ولي.”

“أنا لا أعرف ما الذي تنوي فعله ، لكن هذا مستحيل. حتى إذا علقت في جزيرة غير مأهولة ، فهناك الكثير من النقاط الخاصة للإغاثة ويمكنها استخدام نقاط الحماية الخاصة بها عندما تحتاج إلى ذلك. ” مع الأموال ونقاط الحماية ، سيكون من الصعب للغاية طرد ساكياناجي من المدرسة.

“ماهو الفرق؟”

“ألا تعتقد أنه سيكون تطورًا مثيرًا للاهتمام إذا تخلصت من Sakayanagi  في الاختبار الخاص القادم؟”

“في العام الماضي ، مرضت قبل اختبار الجزيرة غير المأهولة.”

ربما كان هذا أحد أسباب سعادتي للانضمام إلى مجلس الطلاب؟

“لم أكن أعتقد أنك ستطرح قصة قبل عام. كلنا يمرض في بعض الأحيان. ”

“لديك 5 ملايين نقطة بإلغاء العقد. وقد تم بالفعل جمع بقية النقاط المفقودة من الفصل. نحن مضطرون للعيش في فقر لنأخذك “. بين مايو ويوليو فقط ، إذا وفر 39  شخصًا ، سيتم توفير ما يقرب من 6.5  مليون نقطة خاصة. الآن هم فقط بحاجة إلى جمع أقل من 200000  نقطة لكل طالب لتغطية النقص. بالطبع ، سيتم استنفاد أموال B-Class  مؤقتًا ، ولكن إذا كان بإمكانهم جذب طالب من الدرجة الأولى ، فلن يتم اعتباره عملية شراء باهظة الثمن بعد الآن. يأخذ ريووين عقدًا آخر كان قد أعده مسبقًا. فيه ترتيب ل Katsuragi  لاستخدام الأموال التي قدمها والانتقال إلى Class-B .

“بلى. فاتك شتاء آخر بالحمى مرتين في عام واحد. ”

 

“لقد حدث أنك لم تأخذ إجازة في العام الماضي ، لذا فأنت الآن واثق من أنك لن تمرض هذه المرة أيضًا؟”

انتظرت أنا وكاتسوراجي كلمات ريووين.

“عندما يتعلق الأمر بمسائل الانضباط الذاتي ، فأنا  واثق أكثر منك.  عندما واجهت حقيقة أنها كانت مباراة مثالية ، لم يكن أمام هوريكيتا خيار سوى الموافقة.

” … لا ، أنا متأكد من أن ساكياناجي ستأخذه.”

“فهمتها. لدي بالتأكيد قدرة تحمل أقل  مما لديك. سأعترف بذلك. ولكن حتى إذا كان هناك سبب يدعو للقلق في هذا الصدد –  ” هوريكيتا ، التي كانت ينظر في عيني ، هدأت لهجته قليلاً ، والتي بدأت في تسخينها إلى حد ما.

“في الحالة غير المحتملة لتركه يفوز بالصدارة ، سيكون من الرائع لو تمكنت مجموعة في صفنا من الفوز بها.” بقول ذلك ، تستدير هوريكيتا لنظر إلي.

“إذا كنت تعرفين ما تفعلينه ، فلا بأس. ليس لدي أي نية للاعتراض على أساليبكم منذ البداية “.

“إنه ليس اقتراحًا سهل الفهم. يعتقد الجميع نفس الشيء في هذه الفئة “. طالما أنك في هذا الفصل ، فهناك نوع من الالتزام بالتعاون مع بعضكما البعض. لن يسمح أحد بسهولة التخلص من العمل الجماعي.

حافظ على نفسك في حالة جيدة..

“ستفقد هاتفك المحمول على أي حال. ليس هناك جدوى من الحصول على بطاقة نصف الخصن  إذا كنت تهدف إلى القمة. ”

“لكن هذا لا يغير حقيقة أن التصرف بمفرده أمر خطير ، كما تعلمين”.

“أعتقد أنني كنت على حق.” كما هو متوقع منه … انتظر ، هل هذه هي الطريقة الصحيحة لوضعها؟ ”

“نعم.”

“انا اتعجب. لقد حان الوقت لتوضيح برائة الرئيس ساكاياناجي الزائفة عن الظلم ، وسيتضح لي أنه لم يعد لدي أي فائدة. لهذا السبب استعديت للخروج بضجة. أود أن أرى كيوتاكا أيانوكوجي يُطرد من هذه المدرسة باستخدام الوسائل التالية “.

“الأشخاص الثلاثة الوحيدون في صفي الذين ليس لديهم مجموعة مع أي شخص هم أنا وهوريكيتا وكوينجي. البقية لديهم شخصين على الأقل في مجموعاتهم. يجب علينا تشكيل مجموعة من شخصين إن أمكن والحصول على بعض التأمين “.

“هاه! ماذا تقول؟!”

“أنت و كونيجي هما الوحيدان المتبقيان في الفصل. هذا يعني أنه لا توجد طريقة للتجمع بعد الآن “.

“ماذا تقصد بذلك؟ أنا متأكد من أننا جميعًا نهدف إلى نفس الشيء “.

“هذا يحدث فقط مع الطبقة الخاصة بنا.”

شراء مصاصة هو أقل ما يمكنني فعله لإظهار المجاملة تجاه المتجر .

“هل بقيت فتيات لم يعملن مع أحد؟”

“صحيح أنه من الأفضل أن يكون لديك تأمين ، ولكن … حسنًا ، سأحاول التحدث إليها”. أعتقد أنها لم تستطع فعل ذلك بشكل مباشر ، لكن هوريكيتا وافقت على مقابلة إيبوكي. قررت الاتصال بـ Ishizaki  وأطلب منه تخصيص وقت لي أثناء استراحة الغداء.

“نعم ، يمكنني التفكير في شخص واحد.”

كان طالبًا في السنة الأولى يستجيب بلا مشاعر. يواصل Tsukishiro  الحديث دون النظر إلى السنة الأولى.

“أتساءل عمن تتحدث.”

“ألم تخبرها أنك ستستخدم هذا المال لإخراجي؟”

“إنه إيبوكي ، طالبة في السنة الثانية من الفئة ب. ألم تريها في

” أيانوكوجي كون، أنت مكروه كثيرًا ، أليس كذلك؟”

OAA؟ ”

“إذا كنت تتحدث عن الأساسيات ، فسيتعين عليك رعاية صفك. أليس كذلك؟”

“تعال للتفكير في الأمر ، في المرة الأخيرة التي رأيتها فيها كانت لا تزال وحدها”. “كان إيشيزاكي قلقا. يتساءل عما إذا كان هناك أي شخص يرغب في التعاون مع إيبوكي. لماذا لا تتعاونين معها في الامتحان الخاص القادم؟ هوريكيتا “.

ربما كان هذا أحد أسباب سعادتي للانضمام إلى مجلس الطلاب؟

“أنا مع إيبوكي-سان؟”

“كنت تعلم منذ البداية أن إيبوكي لن تنسجم معي أبدًا. هذا لطف كبير منك. من خلال استفزازها ، فإنك تحاول حملها على القيام بشيء متهور بالرغم من عدم أهليتها “.

” يمكن لفتاتين الانضمام إلى أي مجموعة. لماذا لا تستمعين فقط لما يقولونه؟ ”

– قصة قصيرة –  سوزون هوريكيتا .  من يقف بجانبي

“صحيح أنه من الأفضل أن يكون لديك تأمين ، ولكن … حسنًا ، سأحاول التحدث إليها”. أعتقد أنها لم تستطع فعل ذلك بشكل مباشر ، لكن هوريكيتا وافقت على مقابلة إيبوكي. قررت الاتصال بـ Ishizaki  وأطلب منه تخصيص وقت لي أثناء استراحة الغداء.

“أنا أكره هذا الرجل أيضًا ، لكنني أكره هوريكيتا أكثر من ذلك.” يقول إيبوكي “هذا الرجل” تقصدني أنا  ..

ثم ، في وقت الغداء ، أخذت هوريكيتا معي إلى مكان الاجتماع الذي أكدته سابقًا مع إيشيزاكي.

“إنه ليس اقتراحًا سهل الفهم. يعتقد الجميع نفس الشيء في هذه الفئة “. طالما أنك في هذا الفصل ، فهناك نوع من الالتزام بالتعاون مع بعضكما البعض. لن يسمح أحد بسهولة التخلص من العمل الجماعي.

“يا أيانوكوجي!  هنا هنا ”  بمجرد أن رصدني ، قفز إيشيزاكي صعودا وهبوطا ولوح بيديه. إلى جانبه كانت إيبوكي ، التي كانت تحدق بي بذراعيها متقاطعتين.

“في النهاية ، لم أتمكن من العثور على أي شخص من صفي يمكنني العمل معه ، لذلك طلبت أخيرًا من Ichinose  مساعدتي. ثم وافق Tsukabe  من الدرجة C  لمساعدتنا “. هيتومي تسوكابي ، السنة الثانية من الفئة- C. طالبة تتمتع بقدرات أكاديمية وجسدية  ، وهي طالبة جيدة بما يكفي لتكون قادرة على المنافسة.

“وافقت؟”

“من الخطر إجراء اختبار خاص بنفسك. أستطيع أن أفهم لماذا تريد أن تفعل شيئا حيال ذلك. ” ولكن يمكنني أن أقول من ظهور إيشيزاكي أنه حاول وفشل في إقناعها مرارًا وتكرارًا.

“من خلال النظرة ، أنا لست متأكدًا.” يبدو أنها في مزاج سيئ جدًا لشخص يخطط للاستماع والتعاون معًا. يجب أن أفترض أنه أحضرها إلى هنا دون أن يعطيها شرح مفصل.

حقيقة أنه ليس طالبًا عاديًا هي شيء عرفته منذ فترة طويلة ، حتى قبل أن يحصل على الدرجة المثالية في الرياضيات. الرئيس ناغومو ، الذي يقف أمامي ، هو بالتأكيد طالب مذهل ، لا يقل عن أخي … ولكن بمقارنته بأيانوكوجي كون… – أشعر أن انطباعاتي بدأت تتغير.

“اسرعي وتعالي هنا!”

أصل إلى المقهى في Keyaki Mall  قبل الموعد المحدد. بعد دفع ثمن مشروبي ، دخلت المقهى ، حيث تم جمع رجلين غير متوقعين لا يختلطان عادة مع بعضهما البعض. أحدهم هو الشخص الذي اتصل بي هنا ، Ryuuen ، والآخر –

يشجع إيشيزاكي بالقفز صعودا وهبوطا أكثر.

“لا توجد طريقة يمكنني الاسترخاء فيها. من الصعب الجلوس معك كما تعرف . ”

“لديك بعض الأصدقاء المقربين.” فوجئت هوريكيتا إلى حد ما بموقف إيشيزاكي.

لم يكن من المتوقع أن نستخدم القوة ضده ، لذلك لا عجب أنه يبدو مرتبكًا للغاية. رغم ذلك ، بصدق ، حتى لو قمنا بدعوته بالقوة ، فأنا أعلم بالفعل أنه سيكون بلا جدوى. من المحتمل أنه سينضم إلى مجموعة مكونة فقط من طلاب الفصل D ، أو ربما سيكون بمفرده. في كلتا الحالتين ، لن يستسلم مثل هذا الشخص الذي يحمل مفتاح النجاح فئته بسهولة. لكن رغم ذلك ، اخترت تشجيع إيشيزاكي في خطته ومرافقته أثناء القيام بذلك.

“إنه رجل جيد.”

“في العام الماضي ، مرضت قبل اختبار الجزيرة غير المأهولة.”

“ومع ذلك ، لا أريد الاقتراب من هذا النوع من الأشخاص.”

“هناك شيء أريد أن أتحدث معك عنه ، لذا إذا كنت لا تمانع ، هل يمكنك الانتظار في الخارج للحظة؟”

إنه يشبه سودو بمعنى أنه من النوع القوي “الشقيق” ، لكن Ishizaki  هو Ishizaki  فقط في نهاية.

إذا لم يكن شخصًا يعجبك ، فستستمر في الإشادة بزعيم العدو الذي على وشك مواجهة الفئة-أ الآن. إنه ليس شيئًا ممتعًا القيام به. والشخص الذي وقع العقد ليست زعيم الطبقة ، ساكياناجي ، بل الذي أصبح الآن في الظل ، كاتسوراغي.

“ماذا يحدث هنا؟ لماذا أيانوكوجي وهوريكيتا هنا؟ ” أعتقد أنها لم تفهم . أنا وهوريكيتا ننظر إلى بعضنا البعض. يبدو أن هناك بعض عدم الارتياح في ترك Ishizaki  المسؤول عن الإجراءات هنا.

 

“في الواقع ، لدي شيء واحد لأناقشه معك ، و طلبت من إيشيزاكي الاتصال بك من أجله “. لا يمكنني المساعدة ، لذلك أبدأ بشرح الأشياء هنا.

فصل النخبة      سيوغو كينوغاسا

“وبالتالي؟”

“لنفترض أنك نصف محقة.” تظهر هوريكيتا تعبيرًا مريبًا إلى حد ما لكلمات كوينجي غير القابلة للفهم. يعلم الجميع أن Kouenji  ليس من النوع الذي يتعاون بسهولة.

“سمعت أنك ستشاركين في الاختبار الخاص القادم بنفسك؟”

“-لا. سأقبل اقتراحك إذا تمت إضافة شرط إضافي “. بدا الأمر وكأن هوريكيتا رفضت للحظة ، لكن لديها فكرة أخرى.

” القرار يعود لي.” رد قصير جدًا ومتواضع لدرجة أنه من المستحيل الحصول على دوافعها.

“لن تكسب أي شيء عن طريق هذا  ، Ryuuen .” عند هذه النقطة ، قرر Ryuuen  أخيرًا الانتقال إلى الموضوع الرئيسي .جلس إلى الخلف بشكل عرضي في مقعده.

“لقد أوصيتها عدة مرات بأنها يجب أن تشكل مجموعة.”

 

“لست بحاجة لذلك.”

أنا لم أقل ذلك حتى الآن ، لكنني أنوي أن أستهدف المركز الأول بنفسي.

“حسنًا ، ليس الأمر أنك لست بحاجة إلى ذلك ، ولكن ليس لديك شخص آخر على استعداد للعمل معك.”

 

سواء كان يريد التعاون أو التدخل ، فإن Ishizaki  سيقول شيئًا إضافيًا في كل مرة. التفت لنظر إليه لإسكاته بعيني.

وقع Katsuragi  العقد ببطء.

“إيه؟ ما هذا ، أيانوكوجي؟ ” ولكن … لا توجد طريقة لتقديم مثل هذا الطلب ، ويسأل Ishizaki  مرة أخرى.

“هذا مزيج نادر.”

” لاشيء. بالمناسبة ، Horikita  هنا ، تمامًا مثل Ibuki ، لم تشكل مجموعة مع أي شخص آخر. ”

“يا أيانوكوجي!  هنا هنا ”  بمجرد أن رصدني ، قفز إيشيزاكي صعودا وهبوطا ولوح بيديه. إلى جانبه كانت إيبوكي ، التي كانت تحدق بي بذراعيها متقاطعتين.

“وبالتالي؟”

“اعتقدت أن لديك جوًا مختلفًا بعض الشيء عن الطلاب العاديين ، ولكن يبدو أنك أخفيت أنيابًا أكثر مما كنت أتخيل. أليس هذا صحيح يا أيانوكوجي؟ حصلت على درجة مثالية في هذا الاختبار “.

“اختبار الجزيرة التالي غير مأهول ، إنه عيب كبير إذا لم يكن لديك مجموعة. طالما قمت بإنشاء مجموعة من اثنين ، إن لم يكن ثلاثة ، يمكنك الاستمرار حتى لو تقاعد أحدكم في أسوأ الأحوال. ” إذا شرحت هذا كثيرًا ، فسوف يفهمون ما أتحدث عنه.

“كلامك معقول لأنك لا تعرف أي شيء عنه ، لكن خياري ليس خطأ. أليس هذا صحيحًا  أيانوكوجي؟ ”

“ليس لدينا الكثير من الوقت قبل الموعد النهائي ، كما تعلمون.”

“هذا يعتمد على كيفية رؤيته. هل تعترف حتى بالفئة C  كعدو؟ ” اعتقدت أنني أستطيع خداعه جيدًا ، لكن حذر كانزاكي يبدو أعلى قليلاً مما كنت أتخيله.

“هل يعني هذا ، ربما ، أنك تريد مني أن اشكل فريقا مع  هووريكيتا ؟”

“إمنحني بضع الوقت. ليس الأمر وكأنني لا أملك فكرة “.

“حسنا ، هذا هو الأمر .”

وهذا يعني أيضًا أنه سيُسمح لـ Katsuragi  بمواجهة Sakayanagi  دون عقاب.

“هاه! ماذا تقول؟!”

– قصة قصيرة –  سوزون هوريكيتا .  من يقف بجانبي

“فيما يتعلق بقدراتك الجسدية ، يبدو أنك على ما يرام … بخلاف ذلك ، أنا غير راضٍية عنك.”

“لا. أنا في الأساس لا أرفض أي شخص يريد أن يأتي إلي. إذا كان هناك شخص يرغب في الانضمام إلى مجلس الطلاب ، فسأقبله طالما تسمح لي الوظائف الشاغرة بذلك. أنا لست مهتمًا بسبب التقديم أيضًا. حتى لو كان ذلك من أجل OAA  أو مناصب وظيفية مستقبلية أو من أجل العدالة ، فالأمر كله متروك لك. لكنك مميزة يا سوزوني هوريكيتا. سأمنحك فقط شرطًا واحدًا للانضمام إلى مجلس الطلاب “.

“أعني ، كيف يمكنك أن تكون أنانيًا للغاية من جانبك! ” تغلق إيبوكي المسافة بينهما. ثم تتوهج في إيشيزاكي ،

أتبع تعليمات Ryuuen ، الذي كان لديه ابتسامة مسلية على وجهه ، والجلوس في المقعد الفارغ الأخير. هناك جو فريد في لم أختبره من قبل.

“إذن كان لديك يد في المساعدة في جعلي و هوريكيتا تصبح مجموعة”

“لدي طلب واحد لكم جميعًا. إذا أمكن ، عودوا إلى هذا الفصل الدراسي مرة أخرى دون أن يذهب أي شخص “.

“لم أكن أعلم أنها هوريكيتا ، ولكن من الجيد أن تعملوا معًا.”

أتبع تعليمات Ryuuen ، الذي كان لديه ابتسامة مسلية على وجهه ، والجلوس في المقعد الفارغ الأخير. هناك جو فريد في لم أختبره من قبل.

“أنا أكره هذا الرجل أيضًا ، لكنني أكره هوريكيتا أكثر من ذلك.” يقول إيبوكي “هذا الرجل” تقصدني أنا  ..

“ماذا…؟”

” أيانوكوجي كون، أنت مكروه كثيرًا ، أليس كذلك؟”

 

“هذا غير معروف لي ، ولكن يبدو أنها تكرهك أكثر مني”.

“بالمناسبة ، أيانوكوجي. ماذا تفعل منذ وقت ؟”

“انه شرف.” حقيقة أن هوريكيتا وأنا كنا نهمس في آذان بعضنا البعض كانت مزعجة ، و لم تحاول إيبوكي إخفاء انزعاجها.

لن أقول إنهم مثل الماء والنفط ، لكن هذين الاثنين ليسا على علاقة جيدة.

“لا أعرف ما إذا كانت هوريكيتا قد طلبت مني القيام بذلك أم لا ، لكنني لن أتعاون معها! ” لا يبدو أنها حقا تحب Horikita . تقول لي بقوة أنها ترفض القيام بذلك.

“وهذا هو؟”

“أوه ، على الرغم من أنني لا أتذكر أنني أقول طلبت معا ”  عند رؤية سلوك إيبوكي ، تنطق هوريكيتا بشيء يثيرها.

“ماذا بحق الجحيم ، ما زلت لم تنسى الأمر بعد ؟ هذا شيئ مريح . ” واصل ريو  الذي صفق ثلاث مرات  مضايقة كاتسوراغي.

“ماذا؟ ماذا يعني ذالك؟”

“لن تحصل على فرصة كهذه مرة أخرى ، Katsuragi .” تدور القصة حول إلغاء العقد الذي يبقي كاتسوراغي مقيدًا ، ثم استخدام المال لسحب كاتسوراغي. وهذا يعني ، بعبارة أخرى ، أنه سيدفع 20 مليون نقطة لشخص اسمه Kouhei Katsuragi.

“أعتقد أنك أسأت فهم شيء ما. لقد تركت بمفردك لأنك مجرد فائض، لكنني سأقاتل وحدي بمفردي. يبدو الأمر كما لو أنه نفس الشيءلكنه مختلف تماما “. أجابت هوريكيتا. ولكن بالنظر إلى ذلك ، بدا أن إيبوكي تشتعل أكثر .

” ، كاتسوراجي. في مثل هذا الوقت من العام الماضي ، كنت لا تزال عدوا مسلي. ولكن الآن أنظر إليك. أنت على قدم المساواة مع هؤلاء حثالة هناك. وهذا ما يحدث للأشخاص الذين يخسرون قيادتهم “.

“أنا أفعل ذلك بمفردي لأنني أريد ذلك أيضًا. لا بأس إذا كنت تريدين القيام بذلك بمفردك. دعينا نقاتل ، هوريكيتا “. حولت وجهة نظرها الحادة مني إلى هوريكيتا.

” …ليس جيدا بما فيه الكفاية.”

“أتساءل عما إذا كان شيئًا واحدًا. لماذا أنت مصممة على منافسي؟ بالتأكيد ، أتيحت لنا الفرصة للتنافس ضد بعضنا البعض عندما كنا في الجزيرة غير المأهولة أو في المهرجان الرياضي ، لكنني متأكد من أنه لم يكن هناك شيء خاص بشأنه “.

 

“أنت الوحيدة التي تعتقد ذلك.” على حد علمي ، فازت إيبوكي في شجار الجزيرة غير المأهولة. وفي سباق 100 متر في المهرجان الرياضي ، فازت هوريكيتا . فوز واحد وخسارة واحدة. ومع ذلك ، لا يمكن أن يعزى هذا إلى أفضل جهود بعضهم البعض. في اختبار الجزيرة غير المأهولة ، واجهت هوريكيتا معركة سيئة مع حمى شديدة. في المهرجان الرياضي ، كانت إيبوكي واعية بشكل مفرط بهوريكيتا ، وكانت أيضًا نكسة أنها لم تكن في أفضل حالاتها في ذلك الوقت. وبعبارة أخرى ، إذا سألتني أيهما أفضل ، فمن المستحيل حاليًا الحكم.

” تعد المكافآت من لمركز الأول إلى الثالث  نقاطا كافية لإبقاء Class-A  ضمن النطاق ، لكن القواعد مرهقة بعض الشيء. لذا اعتقدت أنني سأهتم بها مسبقًا “.

إيبوكي ، الذي هزمتها مرة مع ريووين على السطح ، تحدتني ذات مرة لتسوية الأمر في وقت لاحق. خلاصة القول هي أن لديها شخصية لا يمكن إرضائها ما لم يتبين الأبيض والأسود تمامًا. هذه المرة ، تريد أن تنافس في اختبار البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة.

“إذا كان لديك المال الذي تحتاجه ، فلماذا يجب أن أذهب إلى الفئة ب؟

“يبدو أنها كانت مضيعة للوقت.”

” كوكو ، لديك احترام الذات منخفض للغاية Katsuragi . حسنًا ، إنها بالتأكيد ليست رخيصة. ”

“انتظر. هل ستقبلين؟ لن آخذه. ”

“كانزاكي ، ماذا تريد أن تخرج مني؟” على عكس مظهره المعتاد ، لدي انطباع بأنه كان في عجلة من أمره لفعل شيء ما. وإذا تمكنت من توقع الاتجاه الذي يريد أن يقودني إليه ، فسأكون قادرًا على رؤية القليل مما يريده.

“أنا لا أختار أن أكون وحدي لأنني أريد القيام بذلك بشكل فردي.  سأنضم إلى مجموعة شخص آخر بمجرد بدء الاختبار الخاص “. قد تكون مباراة قابلة للتطبيق إذا كانت فردية ، لكنها بالتأكيد لن تكون معركة عادلة.

“هل بقيت فتيات لم يعملن مع أحد؟”

“هذا هو.”

“لقد أوصيتها عدة مرات بأنها يجب أن تشكل مجموعة.”

“لا تغضبي ، ليس الأمر وكأننا نقوم باختبار خاص.” بدفع ذراعيها ، أعادت هوريكيتا استفزازات إيبوكي فقط في كل منعطف برد غير مبال.

“انه شرف.” حقيقة أن هوريكيتا وأنا كنا نهمس في آذان بعضنا البعض كانت مزعجة ، و لم تحاول إيبوكي إخفاء انزعاجها.

“إذا كانت لديك إرادة قوية للقتال وحدك ، فحاولي ألا تخسري ، حتى لو انضممت إلى المجموعة. إذا فزت ، سأعطيك القليل من الفضل “.

قرعت جرس الباب دون أي إشعار مسبق. بعد فترة طويلة من الصمت ، شعرت بسينباي من خلف الباب.

” …ليس جيدا بما فيه الكفاية.”

التعبير الذي كانت ترتديه تشابشيرا سنسي على وجهها أثناء دخولها الفصل الدراسي قاسي بشكل طبيعي.

لم يكن من الممكن أن تتكون المجموعة من هوريكيتا وإيبوكي ، وانهارت المفاوضات. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي تجرأوا على فعله هو تعزيز دوافع إيبوكي من خلال استفزازها في النهاية. ليس هناك شك في ذلك. لقد اعتذرت بخفة على Ishizaki  وقررت العودة إلى الفصل الدراسي مع Horikita .

“تسوباكي ، أليس كذلك؟ هل تريد شيئًا مني؟ ”

“كنت تعلم منذ البداية أن إيبوكي لن تنسجم معي أبدًا. هذا لطف كبير منك. من خلال استفزازها ، فإنك تحاول حملها على القيام بشيء متهور بالرغم من عدم أهليتها “.

… هذه ليست نيتي. لقد دفعت تلك الأفكار الغريبة إلى مؤخرة ذهني. هناك أشياء أخرى أكثر أهمية يجب أن أركز عليها الآن.

 

“إنها إيبوكي.”

 

“بالتاكيد. لا شيء مستحيل بالنسبة لي.” على الرغم من أن مطالب هوريكيتا مرتفعة بشكل غير معقول ، إلا أنها لم تستطع إخفاء دهشتها من ثقة كوينجي.

– الخاتمة –

”مناقشة جادة؟ أنت تعلم أنهم لن يسمحوا لك بذلك في المقام الأول. ولكن جئت هنا. هل طُلب منك القيام بالتجسس لفئة A؟ ” رد كاتسوراغي على المكالمة التي كان يمكن تجاهلها. بالتأكيد كان هناك سبب لذلك.

 

” قال إنه سيكون هنا على الفور.”

الهدوء الذي يسبق العاصفة

“إنه رجل جيد.”

 

“أعتقد أنك يجب أن تكون على استعداد لتحمل الكثير من المخاطرة. أليس هذا سبب عدم انضمامك حاليًا إلى مجموعة مع أي شخص آخر؟ ”

لا يسعني إلا أن أشعر أن الحفل الختامي للفصل الدراسي الأول يمر بسرعة كبيرة. وبمجرد أن ينتهي ذلك ، يجب أن ننتقل إلى العقبة التالية. بعد مغادرة أرض المدرسة مرة أخرى لأول مرة منذ العام الماضي ، سوف نتوجه إلى الميناء ، من أجل ركوب سفينة سياحية إلى الجزيرة المهجورة.

بالطبع ، يمكنني الرفض ، ولكن بعد ذلك سيتم إلقاء اللوم علىIshizaki    . كان لدي خطة اليوم للقاء مجموعة Ayanokouji ، ولكن لحسن الحظ لا تتعارض أوقات الاجتماعات ، حيث أن الموعد مع Ryuuen  هو الساعة 1:00 مساءً بينما سيعقد الاجتماع مع أصدقائي في وقت لاحق بعد الظهر. قبل 15  دقيقة من الاجتماع أنهيت استعداداتي وانطلقت إلى Keyaki Mall.

بدون ادخار أي وقت للاستمتاع ، سيبدأ قريبًا اختبار خاص صباح الغد. ذهب الطلاب ، الذين اجتمعوا في الفصل في الحال وكان لديهم شرح موجز  إلى المدرسة كالمعتاد . بينما كنا ننتظر ظهور معلم الصف ، يتم عرض ورقة تحقق صغيرة على الشاشة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء خلفنا.

سلوكه المعتاد هو سلوك طالب ثانوي عادي. لقد بدا عاديًا تمامًا ، مثل أي طالب يمكن أن يجده المرء في أي مكان دون الحاجة إلى أي جهد. بقيت على مسافة مناسبة منه ، وأخذت مصاصة في مكان قريب قبل أن أتحدث إليه. لكن مع ذلك ، لا داعي لأن أفترض أنه لاحظني بالفعل. لم ينتبه لي واستمر في وضع الأشياء في سلة التسوق الخاصة به. قبل فترة طويلة ، اتصلت به بشكل صحيح لأنه على وشك الدفع.

يعد تغيير الملابس الداخلية لمدة أسبوع أمرًا ضروريًا للغاية للحفاظ على النظافة في هذا الاختبار. يبدو أيضًا أن إحضار هواتفنا أمر لا بد منه ، ولكن سيتم مصادرتها عند الوقوف على الجزيرة المهجورة. حتى لو سُمح لهم بإحضارهم إلى الجزيرة ، فلن تكون هناك أي إشارة على أي حال ، لذا ستصبح مجرد أمتعة إضافية. رغم ذلك ، يمكن استخدامها لدفع غرامات أو للتسوق عند الصعود على متن السفينة. وبينما كنت أنتظر رنين الجرس ، أكدت من جديد أن كل شيء على ما يرام

“بالمناسبة ، أيانوكوجي. ماذا تفعل منذ وقت ؟”

. يتصارع باقي الفصل أيضًا لإعداد أنفسهم. كما فعلوا ، اقترب مني كيسي.

… هذه ليست نيتي. لقد دفعت تلك الأفكار الغريبة إلى مؤخرة ذهني. هناك أشياء أخرى أكثر أهمية يجب أن أركز عليها الآن.

“لأكون صريحًا ، القتال على جزيرة غير مأهولة هو نوع من الاختبارات الخاصة التي لست جيدًا فيها.”

 

“هذا طبيعي فقط – إنه بعيد كل البعد عن الحياة اليومية.”

“اختبار الجزيرة التالي غير مأهول ، إنه عيب كبير إذا لم يكن لديك مجموعة. طالما قمت بإنشاء مجموعة من اثنين ، إن لم يكن ثلاثة ، يمكنك الاستمرار حتى لو تقاعد أحدكم في أسوأ الأحوال. ” إذا شرحت هذا كثيرًا ، فسوف يفهمون ما أتحدث عنه.

“يبدو أن الأمر صعب على الفتيات أكثر  ؛ أنا رجل لذا لا يمكنني الشكوى “.

كاتسوراغي ، الذي لم يجر محادثة واحدة معي منذ سنتي الثانية ، سألني عن نتيجتي في الرياضيات.

على عكس الأولاد ، تواجه الفتيات المزيد من المشاكل ، لذا فإن هذا النوع من الاختبارات غير مناسب لهن. بالطبع ، تولى طاقم المدرسة عناية إضافية في هذا الموضوع ، لكن الحقيقة لا تتغير.

“هل هذا عن نيشينو؟ لا أعتقد أنها تعاونت مع أي شخص آخر حتى يوم أمس “. لم أقم بتأكيد OAA  هذا الصباح حتى الآن ، ولكن هل تغير الوضع؟

“إنها معركة جماعية ، لكنني أخطط لدعمكم بقدر ما أستطيع.” إنه امتحان خاص لا يجيده ، لكن كيسي ما زال يعرب عن تصميمه على بذل قصارى جهده وحماية أصدقائه.

“ألم تقل أن هناك خسارة كبيرة في المال؟”

“بلى. يجب أن تكون هناك طريقة ما للتعاون مع بعضنا البعض ، لذلك سأقدم يد المساعدة أيضًا “. لقد وعدت بأن أتعاون بقدر ما أستطيع.

“قبل وقت طويل؟ هذا وقت طويل لظهور عدو قوي بشكل غير متوقع. هل أنت مغرور بحقيقة أنك هزمت إيتشينوسي وصعدت إلى فئة B؟ ”

“ولكن هل من المفيد حقًا التعامل معها بمفردك؟ سوف ينتهي الأمر عندما تمرض. إذا حدث شيء من هذا القبيل بالفعل ، فستكون هناك عقوبة قدرها 6  ملايين نقطة … كل شيء سينتهي. ”

“هذه إحدى سماتي الخاصة”.

تباهيت بفخر:

“أعرف ما تعنيه ، سيكون لديك أكبر قدر من المرونة وحدها. ولكن في حالة المرض غير محتمل ، سيتم استبعادك في هذه المرحلة. لن تتمكني من دفع العقوبة الضخمة و سيتم طردك من المدرسة “. أعلم أنه ليس شيئًا يجب أن أقدم النصيحة بشأنه.

“هذه إحدى سماتي الخاصة”.

“من الجيد سماع ذلك.”

“لقد بدأ الأمر يبدو ساخرًا بعض الشيء ، بالنظر إلى الأحداث الماضية . ”

” إذن تنتهي المفاوضات. فتاة هوريكيتا – لا تنس الظروف التي تحدثنا عنها “. حتى بعد حصوله على شروط إضافية ، لا يزال كوينجي يعرب عن استعداده للقتال دون رفض.

كيسي ، الذي ضحك بعد أن قال ذلك ، عاد إلى مقعده. بعد فترة وجيزة ، رن الجرس الذي يشير إلى بدء المدرسة ، وظل جميع طلاب الفصل البالغ عددهم 39  في مقاعدهم.

 

التعبير الذي كانت ترتديه تشابشيرا سنسي على وجهها أثناء دخولها الفصل الدراسي قاسي بشكل طبيعي.

من المتعب أنني اضطررت إلى القيام بذلك بهذه الطريقة ، لكن الآن يمكنني التغيير أخيرًا إلى بعض الملابس اللطيفة!  لن ينجح الأمر أيضًا إذا لم أكن لطيفًة بدرجة كافية.

“العطلة الصيفية تبدأ اليوم ، على الرغم من أنها ستصبح صعبة بعض الشيء في وقت قريب. .” تشاباشيرا سينسي تلاعبت بالشاشة بجهازها اللوحي.

“انا اتعجب. لقد حان الوقت لتوضيح برائة الرئيس ساكاياناجي الزائفة عن الظلم ، وسيتضح لي أنه لم يعد لدي أي فائدة. لهذا السبب استعديت للخروج بضجة. أود أن أرى كيوتاكا أيانوكوجي يُطرد من هذه المدرسة باستخدام الوسائل التالية “.

“التأكيد النهائي سيبدأ من الآن فصاعدًا. يجب على المرضى الإبلاغ عن ذلك “.

 

فحص الجميع متعلقاتهم وحالتهم البدنية. بعد ذلك ، يتم عرض الجدول الزمني والعناصر الضرورية مرة أخرى. لحسن الحظ ، لا يوجد طلاب غير أصحاء في الفصل 2-D ، لذلك تقدم الفحص النهائي بسلاسة. كما هو متوقع ، فإن كوينجي ، الذي لم يشكل مجموعة إختار الذهاب بمفرده ، لم يهتم كثيرًا.

“ماذا ستفعلين بالمجموعة؟”

“يبدو أنه لا توجد أية مشاكل.”

“جيد. قد تضطرب في هذا الاختبار الخاص بقدر ما تريد. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك العودة إلى حياتك الطبيعية. دعنا نعود إلى حيث يجب أن نكون “.

بعد التحقق من العناصر الضرورية قبل المغادرة ، يتم إيقاف تشغيل الشاشة في غضون بضع دقائق. بعد ذلك ، لجذب انتباه الطلاب ، نقرت شاباشيرا سنسي بلطف على منصة المعلمة بكفها.

” هل تريدين الانضمام إلى مجلس الطلاب؟ ”

“هذه ليست المرة الأولى التي تخضعون فيها لامتحان خاص. نحن نقاتل في هذه المدرسة منذ أكثر من عام الآن ، وتمكنا من التغلب على العديد من المصاعب “.

“ما هي الشروط؟” أجهز نفسي لاستلام سؤاله.

نصيحة من شاباشيرا سنسي نفسها. النصيحة التي يتم تقديمها من مدرس الصف لطلاب الفصل 2-D  حتى لا يخسروا المعركة.

مع تزامن حركاتنا ، ذهبت أنا وألبرت كون وراء Ayanokouji-kun .

“ستكون أصعب من الامتحانات الخاصة السابقة التي أجريتموها ، وهي حقيقة لا مفر منها.” نظرت Chabashira-sensei  عن كثب إلى كل طالب ، وكأنها تحرق وجهها في أذهان الجميع.

” حقا؟ سأنتظر بعد ذلك. نأسف لإبلاغك بذلك في وقت مبكر من الصباح “. أخبرت Ishizaki  أنني سأتصل به لاحقًا وأغلق المكالمة. ثم قررت الاتصال بشخص قد يكون قادرًا على التعاون مع Ibuki. لحسن الحظ ، لم يغادر هذا الشخص المهجع حتى الآن ، لذلك التقينا في الردهة. بعد أن نزلت إلى المصعد ، ظهرت هوريكيتا ، التي كانت تنتظرني. كانت هوريكيتا أيضًا أحد الطلاب القلائل الذين لم يبدوا رغبة في التعاون مع أي شخص آخر.

“لدي طلب واحد لكم جميعًا. إذا أمكن ، عودوا إلى هذا الفصل الدراسي مرة أخرى دون أن يذهب أي شخص “.

” الآن انتهت المفاوضات. لنذهب.” كوينجي سعيد بالمفاوضات و غادر الفصل. لا أحد يستطيع أن ينادي كوينجي ؛ رأيناه فقط و هو يبتعد.

تأملت شاباشيرا سنسي ألا تكون مصائرنا المقيدة بالسلاسل إلى الجزيرة غير المأهولة تذكرة ذهاب فقط للطرد.

” إذن تنتهي المفاوضات. فتاة هوريكيتا – لا تنس الظروف التي تحدثنا عنها “. حتى بعد حصوله على شروط إضافية ، لا يزال كوينجي يعرب عن استعداده للقتال دون رفض.

“بعد 10  دقائق ، اجتمعوا في ساحة المدرسة من أجل تأكيد الحضور . إذا لزم الأمر ، استخدم المرحاض عندما لا يزال هناك وقت “. لم يُمنح الطلاب الكثير من الوقت ، لذلك هرعوا للخروج من الفصل. تجمعت مجموعة Ayanokouji حول مقعدي بالقرب من المدخل ، استعدادًا للإقلاع بأمتعتنا. في نفس الوقت تقريبًا ، قام كوينجي لكنه لم يخرج إلى الممر ؛  اقترب  من أحد طلاب.

“هذه ليست المرة الأولى التي تخضعون فيها لامتحان خاص. نحن نقاتل في هذه المدرسة منذ أكثر من عام الآن ، وتمكنا من التغلب على العديد من المصاعب “.

“أليست هذه أخبار جيدة يا هوريكيتا غيرل ؟”

لم يكن من المتوقع أن نستخدم القوة ضده ، لذلك لا عجب أنه يبدو مرتبكًا للغاية. رغم ذلك ، بصدق ، حتى لو قمنا بدعوته بالقوة ، فأنا أعلم بالفعل أنه سيكون بلا جدوى. من المحتمل أنه سينضم إلى مجموعة مكونة فقط من طلاب الفصل D ، أو ربما سيكون بمفرده. في كلتا الحالتين ، لن يستسلم مثل هذا الشخص الذي يحمل مفتاح النجاح فئته بسهولة. لكن رغم ذلك ، اخترت تشجيع إيشيزاكي في خطته ومرافقته أثناء القيام بذلك.

ليس أنا وحدي ، ولكن الطلاب الذين بقوا في الفصل حرموا من حواسهم عندما شاهدوا هذا السلوك الغير العادي.

” لن يكون لدي وقت للاسترخاء بمجرد بدء اختبار الجزيرة غير المأهولة.”

“من غير المعتاد أن تتحدث معي بشكل عفوي”. شاركت هوريكيتا هذا الانطباع أيضًا ، عندما تم استدعاؤها.

إذا تم سؤالي عن أفضل ما لدي ، فسأجيب ، دون تردد ، أنه كان بصيرتي وحدسي. في طريق العودة إلى مساكن الطلبة من Keyaki Mall ، أشاهد ظهر Ayanokouji-senpai  وهو يختفي في متجر صغير. كنت أتتبعه بصمت حتى الآن ، لكنه لم يُظهر أي علامات على ملاحظتي. ومع ذلك – متأكدة أنه لاحظني منذ وقت .

“أريد أن أتحدث قليلاً عن الامتحان الخاص الذي سيبدأ قريبًا.”

ومع ذلك ، هذا ليس من السهل تحقيقه.  Kouenji هو Kouenji ، ولكن عندما يكون هناك أكثر من 100  منافس يقاتلون على نفس المركز ، فإن الوصول إلى هذا المركز سيكون صعبًا.

“أوه ، أتساءل عما إذا كنت ستتعاون معنا أخيرًا؟”

“وبالتالي؟”

“لنفترض أنك نصف محقة.” تظهر هوريكيتا تعبيرًا مريبًا إلى حد ما لكلمات كوينجي غير القابلة للفهم. يعلم الجميع أن Kouenji  ليس من النوع الذي يتعاون بسهولة.

“ستكون أصعب من الامتحانات الخاصة السابقة التي أجريتموها ، وهي حقيقة لا مفر منها.” نظرت Chabashira-sensei  عن كثب إلى كل طالب ، وكأنها تحرق وجهها في أذهان الجميع.

“ما الذي تهدف إليه؟ هل تريد إخبارنا بالنصف الآخر ، إن لم يكن للتعاون؟ ”

“لماذا ؟”

” تريدين أن تؤمني أحد المراكز الثلاثة الأولى لتقليص الفجوة بين الفئات الأخرى. هل هذا صحيح؟”

“قم بإنهاء وقت التحليل بالفعل. لا أريد مزيدا من التأخير.”

“بالتاكيد. قد تتغير مواقف كل فصل بشكل كبير اعتمادًا على نقاط الفصل التي نحصل عليها “.

“إذا ، ماذا ستفعل مع Ayanokouji ، الذي تمت دعوته مثلي؟ إذا وضعت طلاب الفئة D  في مجموعتك ، سيتم تخفيض مكافأتك إلى النصف “.

” إذن دعينا نقدم اقتراحًا واحدًا هنا. إذا كان أدائي جيدًا في امتحان البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، فعديني بحريتي الكاملة حتى التخرج “. أدت ملاحظات كوينجي المذهلة إلى إسكات الصف للحظة. وأعرب عن استعداده للمشاركة في الامتحان الخاص و لكن  بشروط.

عذرا

“أعدك بالحرية الكاملة ؟ … إنه بالتأكيد اقتراح جريء. أتريدنا أن نواصل السماح لك بفعل ما تريد؟ ”

” القرار يعود لي.” رد قصير جدًا ومتواضع لدرجة أنه من المستحيل الحصول على دوافعها.

“بالضبط. بالطبع ، سأستقر في الفصل مثل راكب في عربة تجرها الخيول – لذا تأكدي من أنني لن أعاني من أي ضرر بمجرد أن أحصل على حريتي.  ”  ، على سبيل المثال ، استطلاع الرأي العام الماضي. في المستقبل ، إذا كان هناك امتحان خاص يطرد الطلاب غير الضروريين بالقوة في الفصل ، فمن الضروري أن يتلقى Kouenji  الحماية.

“ماذا بحق الجحيم ، لديك بالتأكيد مشكلة في الإدخار. أنت فاسد لطالب من الدرجة الأولى. ”

“إنه ليس اقتراحًا سهل الفهم. يعتقد الجميع نفس الشيء في هذه الفئة “. طالما أنك في هذا الفصل ، فهناك نوع من الالتزام بالتعاون مع بعضكما البعض. لن يسمح أحد بسهولة التخلص من العمل الجماعي.

“أعدك بالحرية الكاملة ؟ … إنه بالتأكيد اقتراح جريء. أتريدنا أن نواصل السماح لك بفعل ما تريد؟ ”

“إنه مثل الحصول على قرض قبل التخرج.” عرض يجبر كوينجي على بذل قصارى جهده والمساهمة في الامتحان الخاص التالي.

من خلال القيام بذلك ، سوف يعترف بي أيانوكوجي-كون بالتأكيد. وعندما يحين ذلك الوقت … سنطرق بالتأكيد باب الصف أ. هذا هاجس لا يمكنني التخلص منه.

“يبدو أنك في أزمة. لن يسمح لك زملائك في الفصل باستهلاك هذه الحرية الخاصة بعد الآن. إذا حدث اختبار خاص مثل استطلاع الفصل مرة أخرى ، فسيتم بالتأكيد توجيه جميع الأسهم نحوك “.

“إذا كنت تحاول أن تغضبني ، فقد نجحت ، Ryuuen. هل أنت راض؟”

على الرغم من أن Kouenji  شخص مسترخي بشكل غريب ، إلا أنه لا يزال من المستحيل تجنب الوقوع في مأزق اعتمادًا على محتويات الاختبار.

“لا تخبرني أنك تعتقد أنه إذا تحدثت ، فلن تقبل ساكياناجي هذا الاقتراح؟”

“من الأفضل أن تفعل أفضل ما لديك مثل الآخرين ، دون وضع مثل هذه الشروط المحددة.” تحاول هوريكيتا أن يطعن في اقتراح كوينجي ، وهذا أمر طبيعي. ومع ذلك ، حتى لو رفضت هنا ، لن يتعاون كوينجي أيضًا في الاختبارات الخاصة المستقبلية. هنا ، تم دفعها إلى الزاوية. هذا الامتحان الخاص في الجزيرة غير المأهولة هو المرة الوحيدة التي يبدو فيها أن لديه الحافز للمشاركة

في الطريق إلى Keyaki Mall  ، صادفت كانزاكي ، الذي يبدو أنه عاد من المتجر. يمكن رؤية زجاجتين من البلاستيك سعة 2 لتر من خلال الأكياس البلاستيكية التي كان يحملها في يديه.

“أنا آسف ، لكنني أقدر مواهب Kouenji-kun . لا يستحق بذل جهد “فلان” للنجاح في هذا الاختبار الخاص فقط ، ومنحك جولة خالية من القلق للتخرج بعد ذلك “. تقرر هوريكيتا إجابتها من خلال وضع أشياء مختلفة على ميزان.

“يبدو أنك في أزمة. لن يسمح لك زملائك في الفصل باستهلاك هذه الحرية الخاصة بعد الآن. إذا حدث اختبار خاص مثل استطلاع الفصل مرة أخرى ، فسيتم بالتأكيد توجيه جميع الأسهم نحوك “.

“أنا أرى. إذن تم حل المفاوضات “.

“حسنا ، أعتقد أنك يمكن أنك محق.” كما يقول Ryuen ، لا تأتي المعلومات دائمًا إلى Katsuragi. قلت في وقت سابق إنهم معادون ، لكن كاتسوراجي هو الشخص الوحيد في الفئة أ الذي ليس في فصيل ساكياناجي. إنها حقيقة معروفة .  لست بحاجة إلى أن أزعج نفسي للتحقق من ذلك بكلماتي. على أي حال ، هذا يعني أن هذه القصة ليست سوى بداية.

“-لا. سأقبل اقتراحك إذا تمت إضافة شرط إضافي “. بدا الأمر وكأن هوريكيتا رفضت للحظة ، لكن لديها فكرة أخرى.

“أعتقد أن هذا يعني أنك ، في هذه المرحلة من الزمن ، لك دور مشابه تلعبه.” وبالمثل ، في فئة C ، كانزاكي وحده حاليًا ولم يتعاون مع أي شخص.

“لا يجب أن تكون غامضًا بشأن وصفك بالأداء الجيد   هذا الاختبار له مكافأة كبيرة للمجموعة التي حققت المركز الأول. إذا حصلت على المركز الأول بنفسك ، فسيكون هذا سببًا جيدًا لإقناعنا بالتأكد من حريتك حتى التخرج “.

علاقتنا ستكون مليئة بالأشواك. ومع ذلك ، هناك بالتأكيد أشياء كثيرة يمكنني أن أتعلمها منه الذي وقف إلى جانب أخي. سوف آخذ هذه التجربة وأنمو أكثر.

إذا حصل Kouenji ، الذي لم يشكل مجموعة مع أي شخص ، على المركز الأول ، فسيتم منح 300  نقطة صفية لفصلنا. سيكون هذا القدر من المساهمة كافياً لضمان حريته حتى التخرج.

كان Asakura  الذي كان لديه بطاقة خاصة “زيادة” ، تنتمي إلى الفئة Hashimoto . لا أعتقد أن هذه مجرد مصادفات.

ومع ذلك ، هذا ليس من السهل تحقيقه.  Kouenji هو Kouenji ، ولكن عندما يكون هناك أكثر من 100  منافس يقاتلون على نفس المركز ، فإن الوصول إلى هذا المركز سيكون صعبًا.

 

“هممم. أنا أرى. ستقبلين فقط إذا كان بإمكاني شغل المركز الأول بمفردي “. يضحك كوينجي بمرح على مثل هذا الاقتراح.

 

“في أفضل الأحوال ، دعنا نختتم المفاوضات بهذا الشرط الإضافي.”

“هذا يعني أنك تريد مشاهدتنا  نسقط؟”

“لا ، هذا لا يكفي.” يبدو أن لدى هوريكيتا شرطًا آخر لإضافته إلى اقتراح كوينجي.

“أنا آسف ، لكن لا يمكنني التعاون. أريد أن أرى ماذا ستفعل Ichinose  “.

“لم أتحدث عن حالة أخيرة. إذا لم تكن قادرًا على احتلال المركز الأول في الامتحان ، فستتصرف بنفس الطريقة  كالعادة ، لدي شيء آخر لأضيفه. ”

” …وبالتالي؟ دعنا نسمع نوع الموضوع الذي اتصلت بنا هنا من أجله. ”

“وهذا هو؟”

“أنا أتطلع إلى ذلك- تسوباسا ناناسي.”

“إذا لم تحصل على المركز الأول ، فعدني بأنك ستساعد الفصل في الاختبارات الخاصة اللاحقة وتحقق نتائج.”

“أنت حر في تفسيرها بهذه الطريقة ، لكن … ” أعتقد قليلا. لا أحد يعرف نوع المصير الذي ينتظر إيشينوسي في هذه المرحلة. ولكن عندما يسقط كل شيء أخيرًا …

كان بإمكاني سماع صيحات الطلاب المتحمسين من حولي. إنها حالة رائعة. إذا احتل Kouenji المركز الأول في الامتحان الخاص ، فلا بأس بذلك. حتى لو لم يتمكن من الحصول على المركز الأول ، فسيتعين عليه المشاركة في الاختبار الخاص التالي ، وفقًا للشرط الإضافي. لن يكون هناك خسارة للفئة D  بغض النظر عن النتيجة التي حصل عليها في هذا الاختبار الخاص. لكن سواء كان كوينجي سيقبل هذه الشروط الإضافية أم لا ، فهذه مسألة أخرى …

صيف طويل على وشك أن يبدأ. [ قشعريرة هنا ]

“فتاة هوريكيتا ، يبدو أنك نضجت. طلباتك قوية جدًا هنا “.

“وبالتالي؟”

“إذا كانت الظروف التي تحدثت عنها للتو على ما يرام ، فسآخذ اقتراحاتك هذه المرة.”

انتظرت أنا وألبرت كون بهدوء على أهبة الاستعداد عند الزاوية. كان بإمكاني سماع صوت إيشيزاكي النشط و أيانوكوجي الهادئ من مسافة قصيرة.

” إذن تنتهي المفاوضات. فتاة هوريكيتا – لا تنس الظروف التي تحدثنا عنها “. حتى بعد حصوله على شروط إضافية ، لا يزال كوينجي يعرب عن استعداده للقتال دون رفض.

فحص الجميع متعلقاتهم وحالتهم البدنية. بعد ذلك ، يتم عرض الجدول الزمني والعناصر الضرورية مرة أخرى. لحسن الحظ ، لا يوجد طلاب غير أصحاء في الفصل 2-D ، لذلك تقدم الفحص النهائي بسلاسة. كما هو متوقع ، فإن كوينجي ، الذي لم يشكل مجموعة إختار الذهاب بمفرده ، لم يهتم كثيرًا.

“هل حقًا ستحتل الصدارة وحدك؟”

“لن أتصل بك هنا بدون سبب.” لقد حاولت الاستلقاء ، ولكن لم أكن أتوقع من ريوون أن يطلب مني مساعدته.

“بالتاكيد. لا شيء مستحيل بالنسبة لي.” على الرغم من أن مطالب هوريكيتا مرتفعة بشكل غير معقول ، إلا أنها لم تستطع إخفاء دهشتها من ثقة كوينجي.

“ليس أنت فقط. أنت من يجلس هناك بهدوء ويستمع إلى المحادثة أيضًا ، أيانوكوجي “.

” الآن انتهت المفاوضات. لنذهب.” كوينجي سعيد بالمفاوضات و غادر الفصل. لا أحد يستطيع أن ينادي كوينجي ؛ رأيناه فقط و هو يبتعد.

 

“ليس لدي أي فكرة عن مدى جديته …”

 

“حسنًا ، لا بأس في كلتا الحالتين.”

 

لكن هذه فرصة فريدة من نوعها. لقد تمكنت من الحصول على تعاونه  “. أعتقد أنه سيكون من الجيد الوثوق بكلماته ، لكنها بالتأكيد تطور جديد. يحتاج كوينجي نفسه إلى نوع من الدعم من أجل أن يعيش حياة مدرسية خالية من الهموم في المستقبل. إذا كان يفعل أي شيء يحبه ، فسوف يقع فصلنا حتمًا في أسفل التسلسل الهرمي للمدرسة. حتى لو فشل هذه المرة ، فسيكون قادرًا على اتخاذ إجراء في مكان آخر. ولكن إذا اتخذت هوريكيتا ، زعيمة الفئة 2-D ، إجراءات لمنع حريته ، فستكون القصة مختلفة.

حقيقة أنه ليس طالبًا عاديًا هي شيء عرفته منذ فترة طويلة ، حتى قبل أن يحصل على الدرجة المثالية في الرياضيات. الرئيس ناغومو ، الذي يقف أمامي ، هو بالتأكيد طالب مذهل ، لا يقل عن أخي … ولكن بمقارنته بأيانوكوجي كون… – أشعر أن انطباعاتي بدأت تتغير.

“في الحالة غير المحتملة لتركه يفوز بالصدارة ، سيكون من الرائع لو تمكنت مجموعة في صفنا من الفوز بها.” بقول ذلك ، تستدير هوريكيتا لنظر إلي.

“أنت و كونيجي هما الوحيدان المتبقيان في الفصل. هذا يعني أنه لا توجد طريقة للتجمع بعد الآن “.

“ستأخذ المركز الأول في هذا الامتحان ، وتدفع كوينجي إلى المركز الثاني أو الثالث. إذا تمكنت من تحقيق مثل هذا العمل الفذ ، فستكون الفوائد التي تعود على صفنا كبيرة. سنكون قادرين على اللحاق بالفصول الأخرى “.

“إذا كنت تعرفين ما تفعلينه ، فلا بأس. ليس لدي أي نية للاعتراض على أساليبكم منذ البداية “.

بحساب بسيط ، ستحصل الفئة 2-D  على 450  نقطة فئة على الأقل. إذا حدث ذلك ، فسترتفع نقاط الفصل لدينا إلى 780  ، وسنصبح فجأة من الفئة ب. علاوة على ذلك ، سيتعاون كوينجي بالفعل في الامتحان الخاص التالي.

” إذن دعينا نقدم اقتراحًا واحدًا هنا. إذا كان أدائي جيدًا في امتحان البقاء على قيد الحياة في الجزيرة غير المأهولة ، فعديني بحريتي الكاملة حتى التخرج “. أدت ملاحظات كوينجي المذهلة إلى إسكات الصف للحظة. وأعرب عن استعداده للمشاركة في الامتحان الخاص و لكن  بشروط.

“لكنه غريب. هناك ضباب غامض يحجب كونجي في المجهول “. سواء كانت قدرة أكاديمية أو جسدية ، فليس بعيدًا أن نقول إن لديه الكثير من الإمكانات. من المؤكد أن لديه مواهب غير عادية.

يشجع إيشيزاكي بالقفز صعودا وهبوطا أكثر.

“نعم ، ولكن  إذا كان بإمكاننا أن نأخذ المركز الأول أم لا هو مسألة أخرى.” ساكاياناجي وإتشينوس وريوين ، الذين يمثلون الطبقات المتنافسة لدينا ، سيهدفون أيضًا بجدية إلى المركز الأول.

“Senpai ~!”

بالطبع ، ليس  هذا فقط ،  السنوات الأولى كذلك .   مثل Housen  و Amasawa . بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك أيضًا سنوات ثالثة هائلة مثل Nagumo  و Kiriyama  و Kiryuin .

“أنا لا أختار أن أكون وحدي لأنني أريد القيام بذلك بشكل فردي.  سأنضم إلى مجموعة شخص آخر بمجرد بدء الاختبار الخاص “. قد تكون مباراة قابلة للتطبيق إذا كانت فردية ، لكنها بالتأكيد لن تكون معركة عادلة.

 

“ومع ذلك ، لا أريد الاقتراب من هذا النوع من الأشخاص.”

أنا لم أقل ذلك حتى الآن ، لكنني أنوي أن أستهدف المركز الأول بنفسي.

“فقط اقبل أن هذا قدر”.

من سيأخذ الكعكة بعد أسبوعين؟ من سيتم طرده من هذه المدرسة؟

 

صيف طويل على وشك أن يبدأ. [ قشعريرة هنا ]

“أعتقد أنك يجب أن تكون على استعداد لتحمل الكثير من المخاطرة. أليس هذا سبب عدم انضمامك حاليًا إلى مجموعة مع أي شخص آخر؟ ”

 

“أوه لا ، لقد نسيت تماما. سأعطيك تمريرة بصفتك كبير الاستراتيجيين “. Ryuuen  ينقل نظرته إلى Katsuragi  مرة أخرى عندما يقول ذلك . حتى في هذه الحالة ، لا يقوم Ryuuen  بأي شيء لتخفيف موقفه من المزاح إلى حد ما.

 

“أريد أن أتحدث قليلاً عن الامتحان الخاص الذي سيبدأ قريبًا.”

 

“بالتاكيد. قد تتغير مواقف كل فصل بشكل كبير اعتمادًا على نقاط الفصل التي نحصل عليها “.

“سيكون الجو حارا جدا في النصف الثاني من شهر يوليو.”

لا عجب أن Katsuragi  يدرك بشكل غامض محيطه ويحثه على التحدث. إنه يوم عطلة ، ولكن بالطبع لا تزال عيون الطلاب هناك. قد يرانا الطلاب من نفس الصف و لن يمكنهم إخفاء صدمتهم.

أثناء النظر إلى الحافلات الكبيرة القادمة إلى أرض المدرسة الواحدة تلو الأخرى ، تمتم تسوكيشيرو بصوت مسموع.

“ماذا بحق الجحيم ، ما زلت لم تنسى الأمر بعد ؟ هذا شيئ مريح . ” واصل ريو  الذي صفق ثلاث مرات  مضايقة كاتسوراغي.

“نعم هذا صحيح.”

“نعم ، لقد تعرضت لهزيمة ساحقة . وبفضل ذلك قررت حتى ترك المدرسة مرة واحدة. ” إذا استمعت حتى الآن ، ستجد الكثير من الأشياء للتواصل معها في كاتسوراغي من السهل أن تتخيل إذا وضعته مع حقيقة أنه اختفى من المسرح العام لبعض الوقت.

كان طالبًا في السنة الأولى يستجيب بلا مشاعر. يواصل Tsukishiro  الحديث دون النظر إلى السنة الأولى.

 

“قم بإنهاء وقت التحليل بالفعل. لا أريد مزيدا من التأخير.”

 

“كيوتاكا أيانوكوجي – هل تريدني أن أطرده في هذا الاختبار؟”

“هل تخطط لتلقي نوع من الرسائل اللفظية مني وجعل Ichinose  تسمعها؟”

“هل لديك ما يلزم؟”

“أعرف ما تعنيه ، سيكون لديك أكبر قدر من المرونة وحدها. ولكن في حالة المرض غير محتمل ، سيتم استبعادك في هذه المرحلة. لن تتمكني من دفع العقوبة الضخمة و سيتم طردك من المدرسة “. أعلم أنه ليس شيئًا يجب أن أقدم النصيحة بشأنه.

“إنه ليس خصمًا سهلاً ، لكنني كنت أعرف ذلك بالفعل منذ البداية.”

 

“سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك ، لكن لا يمكنني فعل ذلك إلا إلى حد معين.”

 

عند سماع ذلك ، يتذكر الطالب أن Tsukishiro  حريص على فرض هذه الخطة إلى الأمام.

“إذا كنت تتحدث عن الأساسيات ، فسيتعين عليك رعاية صفك. أليس كذلك؟”

“ألم تقل أن هناك خسارة كبيرة في المال؟”

“بلى. يجب أن تكون هناك طريقة ما للتعاون مع بعضنا البعض ، لذلك سأقدم يد المساعدة أيضًا “. لقد وعدت بأن أتعاون بقدر ما أستطيع.

“نعم. لقد قمنا بالكثير من العمل لرفع الميزانية هذا العرض لهذا  الامتحان الخاص وسلمت بالقوة القواعد الأكثر صرامة لهذه المدرسة “.

” ما هو نوع التطور  ليحدث هذا؟ بصراحة لا أستطيع أن أقول إن لدي نية لقبول طلبك “.

“أليس من الصعب الاستمرار في العمل كمخرج؟”

“بالضبط. بالطبع ، سأستقر في الفصل مثل راكب في عربة تجرها الخيول – لذا تأكدي من أنني لن أعاني من أي ضرر بمجرد أن أحصل على حريتي.  ”  ، على سبيل المثال ، استطلاع الرأي العام الماضي. في المستقبل ، إذا كان هناك امتحان خاص يطرد الطلاب غير الضروريين بالقوة في الفصل ، فمن الضروري أن يتلقى Kouenji  الحماية.

“انا اتعجب. لقد حان الوقت لتوضيح برائة الرئيس ساكاياناجي الزائفة عن الظلم ، وسيتضح لي أنه لم يعد لدي أي فائدة. لهذا السبب استعديت للخروج بضجة. أود أن أرى كيوتاكا أيانوكوجي يُطرد من هذه المدرسة باستخدام الوسائل التالية “.

“لديك بعض الأصدقاء المقربين.” فوجئت هوريكيتا إلى حد ما بموقف إيشيزاكي.

“- نعم ، سأفعل ذلك بدون تردد.”

 

“جيد. قد تضطرب في هذا الاختبار الخاص بقدر ما تريد. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك العودة إلى حياتك الطبيعية. دعنا نعود إلى حيث يجب أن نكون “.

“لست هنا للمساومة. كل ما أحتاجه هو الجواب الصحيح والبسيط. ”

فتاة تمتلك القوة بشكل طبيعي في يدها اليسرى ، وهي يدها المهيمنة. ينظر تسوكيشيرو بشكل جانبي ، يبتسم بهدوء.

“هل ستقف هناك وتتحدث؟ اجلس.”

 

“إنه مثل الحصول على قرض قبل التخرج.” عرض يجبر كوينجي على بذل قصارى جهده والمساهمة في الامتحان الخاص التالي.

“أنا أتطلع إلى ذلك- تسوباسا ناناسي.”

” تريدين أن تؤمني أحد المراكز الثلاثة الأولى لتقليص الفجوة بين الفئات الأخرى. هل هذا صحيح؟”

 

أنا لم أقل ذلك حتى الآن ، لكنني أنوي أن أستهدف المركز الأول بنفسي.

[ *ـ*] إنتهى …

“لم أكن أعلم أنها هوريكيتا ، ولكن من الجيد أن تعملوا معًا.”

 

“يا أيانوكوجي!  هنا هنا ”  بمجرد أن رصدني ، قفز إيشيزاكي صعودا وهبوطا ولوح بيديه. إلى جانبه كانت إيبوكي ، التي كانت تحدق بي بذراعيها متقاطعتين.

أوي أكمل قرائة القصص القصيرة فهي مهمة

يعد تغيير الملابس الداخلية لمدة أسبوع أمرًا ضروريًا للغاية للحفاظ على النظافة في هذا الاختبار. يبدو أيضًا أن إحضار هواتفنا أمر لا بد منه ، ولكن سيتم مصادرتها عند الوقوف على الجزيرة المهجورة. حتى لو سُمح لهم بإحضارهم إلى الجزيرة ، فلن تكون هناك أي إشارة على أي حال ، لذا ستصبح مجرد أمتعة إضافية. رغم ذلك ، يمكن استخدامها لدفع غرامات أو للتسوق عند الصعود على متن السفينة. وبينما كنت أنتظر رنين الجرس ، أكدت من جديد أن كل شيء على ما يرام

 

“ما الذي تهدف إليه؟ هل تريد إخبارنا بالنصف الآخر ، إن لم يكن للتعاون؟ ”

 

“تسوباكي ، أليس كذلك؟ هل تريد شيئًا مني؟ ”

 

تم التعجيل بالخطة ، لذلك فلا عجب أن Ishizaki-ku  لم يخطط لأي شيء بعد ذلك. كان بإمكاني أن أقول له شيئًا بسهولة ، لكنني قررت التزام الصمت.

 

– قصة قصيرة – إيشيكا أماساوا   . ما ينعكس في عينيها

 

في 16 يوليو ، انتهى الحد الزمني لتشكيل المجموعة قريبًا. كنت أستعد للصباح عندما تلقيت مكالمة هاتفية. كان Ishizaki.

 

ليس أنا وحدي ، ولكن الطلاب الذين بقوا في الفصل حرموا من حواسهم عندما شاهدوا هذا السلوك الغير العادي.

 

“إذا قلت إنني أثق بها ، فهل ستصدقني ؟”

 

“كم لديك في متناول اليد؟”

 

على الرغم من أنه مبلغ مرتفع إلى حد ما من المال ، فإن الحساب البسيط للمبلغ الذي يجب دفعه قبل التخرج سيعطي خصمًا يبلغ حوالي 10  ملايين. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يختفي العبء النفسي لدفع المال ل Ryuuen . إنه اقتراح خاسر ل Ryuuen  مهما كان.

 

في الطريق إلى Keyaki Mall  ، صادفت كانزاكي ، الذي يبدو أنه عاد من المتجر. يمكن رؤية زجاجتين من البلاستيك سعة 2 لتر من خلال الأكياس البلاستيكية التي كان يحملها في يديه.

 

“نعم ، يمكنني التفكير في شخص واحد.”

 

التعبير الذي كانت ترتديه تشابشيرا سنسي على وجهها أثناء دخولها الفصل الدراسي قاسي بشكل طبيعي.

 

سلوكه المعتاد هو سلوك طالب ثانوي عادي. لقد بدا عاديًا تمامًا ، مثل أي طالب يمكن أن يجده المرء في أي مكان دون الحاجة إلى أي جهد. بقيت على مسافة مناسبة منه ، وأخذت مصاصة في مكان قريب قبل أن أتحدث إليه. لكن مع ذلك ، لا داعي لأن أفترض أنه لاحظني بالفعل. لم ينتبه لي واستمر في وضع الأشياء في سلة التسوق الخاصة به. قبل فترة طويلة ، اتصلت به بشكل صحيح لأنه على وشك الدفع.

 

“اختبار الجزيرة التالي غير مأهول ، إنه عيب كبير إذا لم يكن لديك مجموعة. طالما قمت بإنشاء مجموعة من اثنين ، إن لم يكن ثلاثة ، يمكنك الاستمرار حتى لو تقاعد أحدكم في أسوأ الأحوال. ” إذا شرحت هذا كثيرًا ، فسوف يفهمون ما أتحدث عنه.

 

كان Asakura  الذي كان لديه بطاقة خاصة “زيادة” ، تنتمي إلى الفئة Hashimoto . لا أعتقد أن هذه مجرد مصادفات.

 

كيسي ، الذي ضحك بعد أن قال ذلك ، عاد إلى مقعده. بعد فترة وجيزة ، رن الجرس الذي يشير إلى بدء المدرسة ، وظل جميع طلاب الفصل البالغ عددهم 39  في مقاعدهم.

 

مع تزامن حركاتنا ، ذهبت أنا وألبرت كون وراء Ayanokouji-kun .

 

للحظة ، أتساءل عما إذا كان ينبغي أن أخبر كانزاكي بأفكاري. ومع ذلك ، أتوقف بسرعة عن التفكير في الأمر. لن تساعد إضافة الأشياء الغير الضرورية التي ليست جزءًا من حساباتي في المزيج في تحسين الوضع. بدلاً من ذلك ، لن يؤدي إلا إلى إدخال أمور خارجية غير ضرورية.

– قصة قصيرة –  سوزون هوريكيتا .  من يقف بجانبي

“إنه ليس اقتراحًا سهل الفهم. يعتقد الجميع نفس الشيء في هذه الفئة “. طالما أنك في هذا الفصل ، فهناك نوع من الالتزام بالتعاون مع بعضكما البعض. لن يسمح أحد بسهولة التخلص من العمل الجماعي.

 

“صحيح أنه من الأفضل أن يكون لديك تأمين ، ولكن … حسنًا ، سأحاول التحدث إليها”. أعتقد أنها لم تستطع فعل ذلك بشكل مباشر ، لكن هوريكيتا وافقت على مقابلة إيبوكي. قررت الاتصال بـ Ishizaki  وأطلب منه تخصيص وقت لي أثناء استراحة الغداء.

” هل تريدين الانضمام إلى مجلس الطلاب؟ ”

“إذا كانت لديك إرادة قوية للقتال وحدك ، فحاولي ألا تخسري ، حتى لو انضممت إلى المجموعة. إذا فزت ، سأعطيك القليل من الفضل “.

بدا الرئيس ناجومو متفاجئًا عندما طلبت الانضمام إلى مجلس الطلاب.

” يبدو أن أفراد الفئة D  يقومون أيضًا بإنشاء مجموعات ، لكنك لا

” ما هو نوع التطور  ليحدث هذا؟ بصراحة لا أستطيع أن أقول إن لدي نية لقبول طلبك “.

بعد التحقق من العناصر الضرورية قبل المغادرة ، يتم إيقاف تشغيل الشاشة في غضون بضع دقائق. بعد ذلك ، لجذب انتباه الطلاب ، نقرت شاباشيرا سنسي بلطف على منصة المعلمة بكفها.

“إذن أنا غير مرحب بي؟”

“إذا كانت لديك إرادة قوية للقتال وحدك ، فحاولي ألا تخسري ، حتى لو انضممت إلى المجموعة. إذا فزت ، سأعطيك القليل من الفضل “.

“لا. أنا في الأساس لا أرفض أي شخص يريد أن يأتي إلي. إذا كان هناك شخص يرغب في الانضمام إلى مجلس الطلاب ، فسأقبله طالما تسمح لي الوظائف الشاغرة بذلك. أنا لست مهتمًا بسبب التقديم أيضًا. حتى لو كان ذلك من أجل OAA  أو مناصب وظيفية مستقبلية أو من أجل العدالة ، فالأمر كله متروك لك. لكنك مميزة يا سوزوني هوريكيتا. سأمنحك فقط شرطًا واحدًا للانضمام إلى مجلس الطلاب “.

في 16 يوليو ، انتهى الحد الزمني لتشكيل المجموعة قريبًا. كنت أستعد للصباح عندما تلقيت مكالمة هاتفية. كان Ishizaki.

بصفتي أخت مانابو هوريكيتا ، يبدو أن هناك شرطًا ضروريًا للانضمام.

هل تعتقد أنني سأتخلى عن وضعي من الدرجة A ؟ ”

“ما هي الشروط؟” أجهز نفسي لاستلام سؤاله.

“سيكون الجو حارا جدا في النصف الثاني من شهر يوليو.”

“أخبريني لماذا قررت الانضمام إلى مجلس الطلاب في هذا التوقيت.”

عذرا

هذا الشرط ليس ما كنت أتخيله ، لكن لا يمكنني رفض الإجابة عليه في كلتا الحالتين. حتى لو اختلقت كذبة غبية هنا ، فمن المؤكد أنه لن يفكر فيها مرتين. ومع ذلك ، لا يمكنني ذكر علاقة أيانوكوجي كون بهذا أيضًا.

“هذا الشيء هو عقد متساوي. تلقيت 200  نقطة من فصلك. فقط الفئة A  تدفع مقابلها نيابة عنك “.

“كان لدي هوس بأخي تسبب في بعض الاضطرابات بيننا. للقضاء على هذا الخلاف دخلت إلى هذه المدرسة. ومع ذلك ، لكن العلاقة بيني وبين أخي لم تتغير أبدًا.  لم أرغب في الاعتراف بأنني لم أكن أنمو كشخص. لن يقبل أخي مثل هذا الشخص. في النهاية ، ضاع عام كامل دون تسوية أي شيء معه .  حتى ما قبل تخرجه مباشرة “.

“ولهذا السبب اتصلت بي وأيانوكوجي؟”

أجبت بصوت أكثر إقناعًا  ، وشعرت بقلبي ينبض بشكل أسرع وأسرع. وهو ، الذي استمع عن كثب ، لم يقل أي شيء أيضًا. إذا انتهى كل شيء دون أن أتمكن من الدخول إلى مجلس الطلاب ، فسيصاب بخيبة أمل بالتأكيد. أريد تجنب ذلك بأي ثمن.

“Senpai ~!”

خيبة أمل؟ مني ؟ لماذا أخاف من خيبة أمله في داخلي؟

 

لم يستطع قلبي تحمل هذا الشعور الذي لم أدركه من قبل. كيف أنظر إليه الآن؟ سوف أعترف أنني مهتمة قليلاً بذلك …

“فقط اقبل أن هذا قدر”.

حقيقة أنه ليس طالبًا عاديًا هي شيء عرفته منذ فترة طويلة ، حتى قبل أن يحصل على الدرجة المثالية في الرياضيات. الرئيس ناغومو ، الذي يقف أمامي ، هو بالتأكيد طالب مذهل ، لا يقل عن أخي … ولكن بمقارنته بأيانوكوجي كون… – أشعر أن انطباعاتي بدأت تتغير.

“إنه ليس خصمًا سهلاً ، لكنني كنت أعرف ذلك بالفعل منذ البداية.”

أنا بلا شك أقدره كثيرا جدا. بينما يريد جزء مني معرفة إمكاناته الحقيقية ، أدرك أن هناك جزءًا مني يريد شيء آخر. هذا هو – أريده أن يعترف بي.

يعد تغيير الملابس الداخلية لمدة أسبوع أمرًا ضروريًا للغاية للحفاظ على النظافة في هذا الاختبار. يبدو أيضًا أن إحضار هواتفنا أمر لا بد منه ، ولكن سيتم مصادرتها عند الوقوف على الجزيرة المهجورة. حتى لو سُمح لهم بإحضارهم إلى الجزيرة ، فلن تكون هناك أي إشارة على أي حال ، لذا ستصبح مجرد أمتعة إضافية. رغم ذلك ، يمكن استخدامها لدفع غرامات أو للتسوق عند الصعود على متن السفينة. وبينما كنت أنتظر رنين الجرس ، أكدت من جديد أن كل شيء على ما يرام

ربما كان هذا أحد أسباب سعادتي للانضمام إلى مجلس الطلاب؟

“كو كو ،  اتفقنا إذن . لا بأس  بالبطاقة نصفية ، أليس كذلك Katsuragi؟ ”

… هذه ليست نيتي. لقد دفعت تلك الأفكار الغريبة إلى مؤخرة ذهني. هناك أشياء أخرى أكثر أهمية يجب أن أركز عليها الآن.

 

– لا بد لي من دخول مجلس الطلاب ومشاهدة تحركات الرئيس ناغومو. هذه مهمة حاسمة. بعد أن استحوذت على تركيزي مرة أخرى ، تخلصت من تلك الأفكار الغير الضرورية.

فحص الجميع متعلقاتهم وحالتهم البدنية. بعد ذلك ، يتم عرض الجدول الزمني والعناصر الضرورية مرة أخرى. لحسن الحظ ، لا يوجد طلاب غير أصحاء في الفصل 2-D ، لذلك تقدم الفحص النهائي بسلاسة. كما هو متوقع ، فإن كوينجي ، الذي لم يشكل مجموعة إختار الذهاب بمفرده ، لم يهتم كثيرًا.

“لا يوجد أعضاء في مجلس الطلاب من السنة الثانية ، بخلاف Honami  في الوقت الحالي ، ونقص الأرقام يسبب لنا قدرًا كبيرًا من المتاعب. مرحبا بك في مجلس الطلاب. من اليوم فصاعدًا ، سأجعلك تعملين كعضو في مجلس الطلاب ، سوزوني “. أخذت اليد اليسرى التي مدها نحوي.

” هل تريدين الانضمام إلى مجلس الطلاب؟ ”

“بالتاكيد.”

 

علاقتنا ستكون مليئة بالأشواك. ومع ذلك ، هناك بالتأكيد أشياء كثيرة يمكنني أن أتعلمها منه الذي وقف إلى جانب أخي. سوف آخذ هذه التجربة وأنمو أكثر.

سلوكه المعتاد هو سلوك طالب ثانوي عادي. لقد بدا عاديًا تمامًا ، مثل أي طالب يمكن أن يجده المرء في أي مكان دون الحاجة إلى أي جهد. بقيت على مسافة مناسبة منه ، وأخذت مصاصة في مكان قريب قبل أن أتحدث إليه. لكن مع ذلك ، لا داعي لأن أفترض أنه لاحظني بالفعل. لم ينتبه لي واستمر في وضع الأشياء في سلة التسوق الخاصة به. قبل فترة طويلة ، اتصلت به بشكل صحيح لأنه على وشك الدفع.

من خلال القيام بذلك ، سوف يعترف بي أيانوكوجي-كون بالتأكيد. وعندما يحين ذلك الوقت … سنطرق بالتأكيد باب الصف أ. هذا هاجس لا يمكنني التخلص منه.

”إسكاتك ؟ …هل هذا صحيح؟” سيذهب للتحقق من هذه الحقيقة بالنسبة مني و من Ryuuen.

بدأت أتحمس أكثر

كان هدفنا إنشاء مجموعة صغيرة للامتحان الخاص المقرر إجراؤه في جزيرة غير المأهولة. لم يكن الطالب الأول الذي عبر أذهاننا لدعوته  ساكاياناجي-سان أو إيشينوسي-سان أو حتى هوريكيتا-سان. تشاركنا أنا وإيشيزاكي-كون نفس الأفكار. كانت فكرتنا هي الاتصال بأيانوكوجي كون ودعوته إلى مجموعتنا قبل أي شخص آخر. أنا فقط اعتقدت أن هذه كانت الخطوة الصائبة للقيام بها. لم يمض وقت طويل حتى اصطدم بنا Ayanokouji-kun  وأظهر نظرة مندهشة على  Albert-kun .

 

“إنه تقريبًا الموعد النهائي لتشكيل المجموعة ، أليس كذلك؟ أردت التحدث معك عن ذلك لمدة دقيقة “.

 

حتى عندما وجهت انتباهه نحوي ، لم يبدُ متفاجئًا على الإطلاق. لم يذكر حقيقة أنني كنت أشاهده في المقهى أيضًا.

 

“ما الذي تهدف إليه؟ هل تريد إخبارنا بالنصف الآخر ، إن لم يكن للتعاون؟ ”

– قصة قصيرة – إيشيكا أماساوا   . ما ينعكس في عينيها

“أعتقد أنك يجب أن تكون على استعداد لتحمل الكثير من المخاطرة. أليس هذا سبب عدم انضمامك حاليًا إلى مجموعة مع أي شخص آخر؟ ”

 

“هذا يعتمد على كيفية رؤيته. هل تعترف حتى بالفئة C  كعدو؟ ” اعتقدت أنني أستطيع خداعه جيدًا ، لكن حذر كانزاكي يبدو أعلى قليلاً مما كنت أتخيله.

ارتديت ملابسي المفضلة اليوم بينما كنت أتذمر بأغنية.

“بلى. فاتك شتاء آخر بالحمى مرتين في عام واحد. ”

“هل سيكون هذا لطيفًا بدرجة كافية بالنسبة له؟”

“أنا آسف ، أيانوكوجي-كون. لا يمكنني تركك تهرب. ” أمسك ألبرت كون ظهره بقبضة محكمة ، بينما أمسكت بذراعه اليسرى لمنعه من الهروب.

على مدار أسبوعين حتى الآن ، كنت أشاهد تحركات طالب في الفصل 2-D Kei Karuizawa . من المقهى إلى الكاريوكي ، كانت تذهب إلى كل ركن من أركان مركز Keyaki . ومع ذلك ، بفضل التفاني المحبب لمطاردتها ، فقد جاء اليوم الموعود أخيرًا. على عكس روتينها المعتاد ، تتجه كارويزاوا اليوم مباشرة إلى مهاجع السنة الثانية بعد المدرسة. هرعت إلى بهو مساكن السنة الثانية وشاهدتها وهي تدخل غرفتها. بعد فترة من الانتظار ، صعدت بالمصعد إلى الطابق حيث توجد غرفة كارويزاوا. بينما كنت أنتظر ظهورها مرة أخرى ، اختبأت بالقرب من درج الطوارئ ، مع حبس أنفاسي وأنا أقف في حالة تأهب. بعد ساعة غادرت غرفتها مرتدية زيها المدرسي. يبدو أنها مستعدة لموعدها السري. تسارعت دقات قلبي عندما شاهدتها تستقل المصعد إلى طابق غرفة Ayanokouji-senpai . مع تأكيد ذلك ، غادرت على عجل مهاجع السنة الثانية وعتد إلى غرفتي الخاصة.

هل تعتقد أنني سأتخلى عن وضعي من الدرجة A ؟ ”

“في احسن الاحوال !”

 

من المتعب أنني اضطررت إلى القيام بذلك بهذه الطريقة ، لكن الآن يمكنني التغيير أخيرًا إلى بعض الملابس اللطيفة!  لن ينجح الأمر أيضًا إذا لم أكن لطيفًة بدرجة كافية.

إذا لم تتمكن من إنشاء مجموعة مكونة من ستة أشخاص وعوقبت Kei  بثلاثة أشخاص ، باستخدام بطاقة نصف الخصم ، يمكنها البقاء  مع نصف مليون نقطة. إنها طريقة رائعة للوصول بها إلى منطقة آمنة أكثر .

“أه نعم! لا أستطيع أن أنسى هذا! ”

 

لقد اشتريت صندوق صغير جميل من المتجر في وقت سابق ، والذي سيكون حاسمًا في عملي. أدخلته في أحد جيوبي. بعد أن انتهيت من تغيير ملابسي ، غادرت سكن العام الأول. أردت حقًا التوجه مباشرة إلى سكن الطلاب في السنة الثانية ، لكنني امسكت  نفسي وذهبت إلى Keyaki Mall  أولاً. في السوبر ماركت ، ألقيت على عجل بكل ما يمكنني العثور عليه من مواد البقالة للطهي في عربتي. لم يكن نوع البقالة الذي اخترته مهمًا ، طالما أنها تفسد بسهولة ، مثل الخضار واللحوم الطازجة. بعد أن دفعت مقابلهم ، توجهت مرة أخرى إلى مهاجع السنة الثانية. لحسن الحظ ، عاد طالب لتوه ، لذلك تبعته  من الخلف وتجاوزت الأمن. باستخدام درج الطوارئ ، صعدت إلى الغرفة 401  حيث يتواعد أيانوكوجي-سينباي وكارويزاوا سراً. تسابق قلبي عندما اقتربت من غرفته. حاولت تهدئة نفسي قبل أن أصل إلى الباب. افترضت أنهم يستطيعون رؤيتي من خلال ثقب الباب  ، لذلك أخفيت الحقيبة التي تحتوي على البقالة الطازجة في الزاوية ، ميتة في كل خطوط الرؤية. حسنا!  الاستعدادات كاملة!

صيف طويل على وشك أن يبدأ. [ قشعريرة هنا ]

قرعت جرس الباب دون أي إشعار مسبق. بعد فترة طويلة من الصمت ، شعرت بسينباي من خلف الباب.

“أنا أكره هذا الرجل أيضًا ، لكنني أكره هوريكيتا أكثر من ذلك.” يقول إيبوكي “هذا الرجل” تقصدني أنا  ..

“Senpai ~!”

“فهمت … تساءلت لماذا تقول شيئًا غريبًا للغاية مثل أن يتم هدمه من قبل أيانوكوجي بناء على اقتراح تشكيل مجموعة غير فعالة مع 3  فصول في الداخل. فكرت في الأمر ، ولكن يبدو أنه لم يكن هناك شيء مثل مناقشة جادة منذ البداية “. يحاول Katsuragi  مغادرة مقعده ، كما لو كان يرى أن Ryuen يمزح طوال الوقت.

صرخت له بأحلى صوت استطعت حشده. لابد أنه ينظر إلي الآن. لابد أن جاذبتي قد اجتذب بالفعل خط بصره. لكنها لن تكون كافية.

 

علي أن أجعله يدرك أنه الشخص الوحيد الذي أهتم به. لهذا السبب ، يجب أن أجبره على دعوتي إلى الداخل باستخدام أي وسيلة يمكن أن أفكر بها. كل شيء على ما يرام. أستطيع أن أتنبأ بكل الطرق التي سيرفضني بها. مرتين. ثلاث مرات. بغض النظر عن عدد المرات التي قد يحاول فيها دفعي بعيدًا ، فلن أتراجع. سوف يستسلم لمثابرتى. للاقتراب من خصم قوي ، من الضروري أن تخترقهم باستخدام نقاط ضعفهم. سأستهدف بدقة لنقاط ضعفه الصغيرة جدًا.

“هل يعني هذا ، ربما ، أنك تريد مني أن اشكل فريقا مع  هووريكيتا ؟”

عندما انفتح الباب ببطء ، ابتسمت على نطاق واسع.

إذا تم سؤالي عن أفضل ما لدي ، فسأجيب ، دون تردد ، أنه كان بصيرتي وحدسي. في طريق العودة إلى مساكن الطلبة من Keyaki Mall ، أشاهد ظهر Ayanokouji-senpai  وهو يختفي في متجر صغير. كنت أتتبعه بصمت حتى الآن ، لكنه لم يُظهر أي علامات على ملاحظتي. ومع ذلك – متأكدة أنه لاحظني منذ وقت .

“هذه أنا! ” أتساءل ما هو نوع الوجه الذي لديه الآن … أنا أتطلع بشدة لذلك.

“إذن كان لديك يد في المساعدة في جعلي و هوريكيتا تصبح مجموعة”

[ من هذه القصة أؤكد لكم أنها ستستهدف كارويزاوا فالإمتحان الخاص ]

 

 

“اعتقدت أنني سأحصل على الجواب الوحيد ، ولكن يبدو أنني كنت أسير في الطريق السهل ، حتى لو لم أكن أنوي القيام بذلك.” يرد كانزاكي بذلك ويسير نحو المهجع. من المحتمل أنه ينفد صبره لأنه لم يعد قادرًا على تحمله ، ولكن حتى الجرذ المحاصر سيجرؤ على العض مرة أخرى عند القط المفترس. في الامتحان الخاص التالي ، سيقف كانزاكي بالتأكيد في الخطوط الأمامية كعدو قوي.

 

“لست هنا للمساومة. كل ما أحتاجه هو الجواب الصحيح والبسيط. ”

– قصة قصيرة –    شينا هيوري

لا يسعني إلا أن أشعر أن الحفل الختامي للفصل الدراسي الأول يمر بسرعة كبيرة. وبمجرد أن ينتهي ذلك ، يجب أن ننتقل إلى العقبة التالية. بعد مغادرة أرض المدرسة مرة أخرى لأول مرة منذ العام الماضي ، سوف نتوجه إلى الميناء ، من أجل ركوب سفينة سياحية إلى الجزيرة المهجورة.

عذرا

لم يستطع قلبي تحمل هذا الشعور الذي لم أدركه من قبل. كيف أنظر إليه الآن؟ سوف أعترف أنني مهتمة قليلاً بذلك …

 

” ، كاتسوراجي. في مثل هذا الوقت من العام الماضي ، كنت لا تزال عدوا مسلي. ولكن الآن أنظر إليك. أنت على قدم المساواة مع هؤلاء حثالة هناك. وهذا ما يحدث للأشخاص الذين يخسرون قيادتهم “.

انتظرت أنا وألبرت كون بهدوء على أهبة الاستعداد عند الزاوية. كان بإمكاني سماع صوت إيشيزاكي النشط و أيانوكوجي الهادئ من مسافة قصيرة.

“كان لدي هوس بأخي تسبب في بعض الاضطرابات بيننا. للقضاء على هذا الخلاف دخلت إلى هذه المدرسة. ومع ذلك ، لكن العلاقة بيني وبين أخي لم تتغير أبدًا.  لم أرغب في الاعتراف بأنني لم أكن أنمو كشخص. لن يقبل أخي مثل هذا الشخص. في النهاية ، ضاع عام كامل دون تسوية أي شيء معه .  حتى ما قبل تخرجه مباشرة “.

كان هدفنا إنشاء مجموعة صغيرة للامتحان الخاص المقرر إجراؤه في جزيرة غير المأهولة. لم يكن الطالب الأول الذي عبر أذهاننا لدعوته  ساكاياناجي-سان أو إيشينوسي-سان أو حتى هوريكيتا-سان. تشاركنا أنا وإيشيزاكي-كون نفس الأفكار. كانت فكرتنا هي الاتصال بأيانوكوجي كون ودعوته إلى مجموعتنا قبل أي شخص آخر. أنا فقط اعتقدت أن هذه كانت الخطوة الصائبة للقيام بها. لم يمض وقت طويل حتى اصطدم بنا Ayanokouji-kun  وأظهر نظرة مندهشة على  Albert-kun .

“لا أعرف ما إذا كانت هوريكيتا قد طلبت مني القيام بذلك أم لا ، لكنني لن أتعاون معها! ” لا يبدو أنها حقا تحب Horikita . تقول لي بقوة أنها ترفض القيام بذلك.

“مرحبًا بك ، Ayanokouji-kun ،” رحبت به.

“تعال للتفكير في الأمر ، في المرة الأخيرة التي رأيتها فيها كانت لا تزال وحدها”. “كان إيشيزاكي قلقا. يتساءل عما إذا كان هناك أي شخص يرغب في التعاون مع إيبوكي. لماذا لا تتعاونين معها في الامتحان الخاص القادم؟ هوريكيتا “.

“هذا مزيج نادر.”

صرخت له بأحلى صوت استطعت حشده. لابد أنه ينظر إلي الآن. لابد أن جاذبتي قد اجتذب بالفعل خط بصره. لكنها لن تكون كافية.

“ربما كذلك.”

بهذه الكلمة الواحدة ، تم التأكيد على أن منظم هذا الاجتماع كان Ryuuen ،

تم التعجيل بالخطة ، لذلك فلا عجب أن Ishizaki-ku  لم يخطط لأي شيء بعد ذلك. كان بإمكاني أن أقول له شيئًا بسهولة ، لكنني قررت التزام الصمت.

 

“لدي شعور سيء عن هذا. أيمكنني الذهاب؟” ربما شعر ببعض الخطر في المستقبل لذا سأل عما إذا كان بإمكانه العودة.

“لقد انتهى التحالف ، لكنني لا أعتقد أن إشنوس عدو”. أجبت كانزاكي بصدق.

“حسنًا ، ألست متفرغا الآن؟ نحن لن نسمح لك بالذهاب إلى أي مكان “.

في 16 يوليو ، انتهى الحد الزمني لتشكيل المجموعة قريبًا. كنت أستعد للصباح عندما تلقيت مكالمة هاتفية. كان Ishizaki.

مع تزامن حركاتنا ، ذهبت أنا وألبرت كون وراء Ayanokouji-kun .

“سواء كنت تفكر في ذلك أم لا ، ليس لدي اتصال معك”.

“لن تدعيني … ماذا؟”

“هذا يحدث فقط مع الطبقة الخاصة بنا.”

“أنا آسف ، أيانوكوجي-كون. لا يمكنني تركك تهرب. ” أمسك ألبرت كون ظهره بقبضة محكمة ، بينما أمسكت بذراعه اليسرى لمنعه من الهروب.

“ما زلت لا أتفق مع ما قلته للتو. لا أصدق أن أيانوكوجي قد هزمك. في المقام الأول ، كما قلت من قبل ، إذا كانت الفصول الثلاثة ستعمل معًا ، حتى إذا كنت في المركز الأول ، فستظل تحصل على نقاط الفصل. ستحصل على 100  لكل منها فقط. والفجوة بينك وبين الفئة A  التي تحاول اللحاق بها لن تتغير تمامًا “. Katsurag  يشك بقوة في أهمية وجود هذه المجموعة.

“ماذا…؟”

“لا تخبرني أنك تعتقد أنه إذا تحدثت ، فلن تقبل ساكياناجي هذا الاقتراح؟”

لم يكن من المتوقع أن نستخدم القوة ضده ، لذلك لا عجب أنه يبدو مرتبكًا للغاية. رغم ذلك ، بصدق ، حتى لو قمنا بدعوته بالقوة ، فأنا أعلم بالفعل أنه سيكون بلا جدوى. من المحتمل أنه سينضم إلى مجموعة مكونة فقط من طلاب الفصل D ، أو ربما سيكون بمفرده. في كلتا الحالتين ، لن يستسلم مثل هذا الشخص الذي يحمل مفتاح النجاح فئته بسهولة. لكن رغم ذلك ، اخترت تشجيع إيشيزاكي في خطته ومرافقته أثناء القيام بذلك.

خمس عشرة دقيقة وقت كافي للوصول إلى هناك. مع اقتراب تشكيل المجموعة أخيرًا ، هل يعني هذا أن Ryuuen  ، الذي كان صامتًا حتى هذه اللحظة ، سيبدأ في التحرك؟

“نحن نقف كثيرا هنا. دعنا نتحرك ، كون إيشيزاكي ” . ما هو سبب مساعدتي؟ حسنًا ، أردت فقط … نعم – أردت فقط مقابلة أيانوكوجي كون. قررت أن أتعاون لأنني أردت عذرًا. شددت قليلاً عناق ذراع أيانوكوجي كون. أنا أتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت معه ، حتى ولو لثانية أطول—

“أتساءل عمن تتحدث.”

 

“هذه ليست المرة الأولى التي تخضعون فيها لامتحان خاص. نحن نقاتل في هذه المدرسة منذ أكثر من عام الآن ، وتمكنا من التغلب على العديد من المصاعب “.

 

“لن تدعيني … ماذا؟”

 

“اختبار الجزيرة التالي غير مأهول ، إنه عيب كبير إذا لم يكن لديك مجموعة. طالما قمت بإنشاء مجموعة من اثنين ، إن لم يكن ثلاثة ، يمكنك الاستمرار حتى لو تقاعد أحدكم في أسوأ الأحوال. ” إذا شرحت هذا كثيرًا ، فسوف يفهمون ما أتحدث عنه.

– قصة قصيرة –    ساكوراكو تسوباكي ما يمكن رؤيته من ذلك الظهر

“إذا كانت الظروف التي تحدثت عنها للتو على ما يرام ، فسآخذ اقتراحاتك هذه المرة.”

 

“إذا كنت تتحدث عن الأساسيات ، فسيتعين عليك رعاية صفك. أليس كذلك؟”

إذا تم سؤالي عن أفضل ما لدي ، فسأجيب ، دون تردد ، أنه كان بصيرتي وحدسي. في طريق العودة إلى مساكن الطلبة من Keyaki Mall ، أشاهد ظهر Ayanokouji-senpai  وهو يختفي في متجر صغير. كنت أتتبعه بصمت حتى الآن ، لكنه لم يُظهر أي علامات على ملاحظتي. ومع ذلك – متأكدة أنه لاحظني منذ وقت .

” أعتقد أنه ليس لدي الكثير من الأصدقاء ، على عكس الطلاب الآخرين”. حاولت المزاح قليلا ، لكن تعبير كانزاكي كان شديدًا.

سلوكه المعتاد هو سلوك طالب ثانوي عادي. لقد بدا عاديًا تمامًا ، مثل أي طالب يمكن أن يجده المرء في أي مكان دون الحاجة إلى أي جهد. بقيت على مسافة مناسبة منه ، وأخذت مصاصة في مكان قريب قبل أن أتحدث إليه. لكن مع ذلك ، لا داعي لأن أفترض أنه لاحظني بالفعل. لم ينتبه لي واستمر في وضع الأشياء في سلة التسوق الخاصة به. قبل فترة طويلة ، اتصلت به بشكل صحيح لأنه على وشك الدفع.

“بالتأكيد ، إذا كنت تريد طردها ، فسيتعين عليك هزمها مرتين على الأقل. حسنًا ، أنا أمزح بشأن الاختبار الخاص التالي. لا يتعلق اختبار البقاء على قيد الحياة للجزيرة غير المأهولة بركل العدو ، بل بالزحف للأعلى بنفسك. ”

“عفوا؟” إذا قررت السماح له بالمغادرة ، فلن تكون هناك أي فرصة أخرى متبقية اليوم.

“أنا آسف ، لكن لا يمكنني التعاون. أريد أن أرى ماذا ستفعل Ichinose  “.

“تسوباكي ، أليس كذلك؟ هل تريد شيئًا مني؟ ”

فحص الجميع متعلقاتهم وحالتهم البدنية. بعد ذلك ، يتم عرض الجدول الزمني والعناصر الضرورية مرة أخرى. لحسن الحظ ، لا يوجد طلاب غير أصحاء في الفصل 2-D ، لذلك تقدم الفحص النهائي بسلاسة. كما هو متوقع ، فإن كوينجي ، الذي لم يشكل مجموعة إختار الذهاب بمفرده ، لم يهتم كثيرًا.

حتى عندما وجهت انتباهه نحوي ، لم يبدُ متفاجئًا على الإطلاق. لم يذكر حقيقة أنني كنت أشاهده في المقهى أيضًا.

“إنه رجل جيد.”

“هناك شيء أريد أن أتحدث معك عنه ، لذا إذا كنت لا تمانع ، هل يمكنك الانتظار في الخارج للحظة؟”

 

شراء مصاصة هو أقل ما يمكنني فعله لإظهار المجاملة تجاه المتجر .

“حسنًا ، لا بأس في كلتا الحالتين.”

“شكرا على الانتظار.”

[ من هذه القصة أؤكد لكم أنها ستستهدف كارويزاوا فالإمتحان الخاص ]

أزلت ورق تغليف المصاصة عندما بدأت المشي. لأقول لك الحقيقة ، أنا لست جيدًة جدًا في إجراء المحادثات. ليس الأمر كما لو أنني سيئة بشكل خاص في التحدث إلى أشخاص من الجنس الآخر –  أنا سيئة في التحدث بشكل عام.

“ماذا؟ ماذا يعني ذالك؟”

“إذن ، ما الذي تريد التحدث عنه؟” سألني عن سبب مناداتي له.

” ، كاتسوراجي. في مثل هذا الوقت من العام الماضي ، كنت لا تزال عدوا مسلي. ولكن الآن أنظر إليك. أنت على قدم المساواة مع هؤلاء حثالة هناك. وهذا ما يحدث للأشخاص الذين يخسرون قيادتهم “.

“هناك شيء كان عليه أن يخبرك عنه ، إذا صادفتك ، أيانوكوجي سينباي.” في الوقت الحالي ، لا بد لي من شراء الوقت الكافي لوصول Utomiya-kun .

على الرغم من أنه مبلغ مرتفع إلى حد ما من المال ، فإن الحساب البسيط للمبلغ الذي يجب دفعه قبل التخرج سيعطي خصمًا يبلغ حوالي 10  ملايين. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يختفي العبء النفسي لدفع المال ل Ryuuen . إنه اقتراح خاسر ل Ryuuen  مهما كان.

“أتوميا كون إذن ؟” إنه يعرف ما أفكر فيه. تلك الأسئلة الخاصة به أجابت على نفسها.

“إذا كنت تحاول أن تغضبني ، فقد نجحت ، Ryuuen. هل أنت راض؟”

“أعتقد أنني كنت على حق.” كما هو متوقع منه … انتظر ، هل هذه هي الطريقة الصحيحة لوضعها؟ ”

“أعتقد أنني كنت على حق.” كما هو متوقع منه … انتظر ، هل هذه هي الطريقة الصحيحة لوضعها؟ ”

” قال إنه سيكون هنا على الفور.”

“و تتوقع أن يغير ذلك طريقة تفكير إيتشينوز؟”

أنا لست قادرًة على البحث في نفسية حتى الآن. رغم ذلك ، هناك أكثر من الوقت الكافي لتجنيبه ، لذلك لا داعي للذعر. فقط افعليها ببطء ولكن بثبات.

“إنها إيبوكي.”

وثم-

“وبالتالي؟”

فصل النخبة      سيوغو كينوغاسا

“انا لا اعرف. إلى جانب ذلك ، إذا سمع ساكياناجي هذه الكلمات ، فسيتم إرجاعها تمامًا كما كانت. ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في العمل معك. أنت مثير للمشاكل ، كما تعلم. ” كاتسوراغي  لا يحاول بيع خصمه  Sakayanagi  ، بل يستجيب بالوقوف معها. نحن الثلاثة نعمل بمفردنا دون تشكيل مجموعات مع أي شخص. ولكن لماذا يهتم بمحاولة تخويف كاتسوراجي بطريقة من شأنها أن تغضبه؟ بغض النظر عن مدى محاولتهم تحريضه على العداء ، إذا رأيت ما حدث حتى الآن ، يمكنك أن ترى أن Katsuragi  لن يخونهم بسهولة.  أم … هل يتحقق بعناية من موقفه بعدم محاولة بيع سكاياناجي؟

 

“وبالتالي؟”

– قصة قصيرة –  سوزون هوريكيتا .  من يقف بجانبي

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط