نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 80

رفيق 2nd year volume 3 chapter 1

رفيق 2nd year volume 3 chapter 1

الفصل 2

“إنها المرة الثانية الآن.” “نعم. إنها صدفة “.

افتتاح امتحان الجزيرة غير المأهولة

إذا اضطررت إلى التخمين ، فإن الخيار رقم 4  فقط كان لديه “Bomdam” في مقدمة العنوان ، على عكس عناوين الاختيارات من 1 إلى 3 . هل كان ذلك دليلًا؟ قررت أن أقوم بهذه المقامرة واخترت الرقم 4. بعد فترة وجيزة ، عندما انتهى الوقت المحدد ، تم عرض الإجابة.

 

“Senpai.”

في الساعة  8:40صباحًا ، بدأت السفينة في الإبطاء للنزول. وهذا يعني أن الفحص الخاص على الجزيرة غير المأهولة كان على وشك البدء. في هذا الاختبار الخاص ، تم تشكيل إجمالي  157مجموعة ، تتراوح من شخص إلى أربعة أشخاص في كل مجموعة. تقسيمها ، كان هناك 36  مجموعة تتكون من 4 أشخاص ، و 81  مجموعة تتكون من 3  أشخاص ، و 32  مجموعة تتكون من شخصين ، و 8  منفردين. ستتسرب خمس مجموعات من أصل 157. . ازداد التوتر ببطء شديد ، سواء بالنسبة للطلاب الذين كانوا يتعاونون مع الفصول الأخرى أو أولئك الذين يذهبون بمفردهم. أول شيء يجب فعله هو بدء محادثة مع شخص قريب منك. حتى لو كنت في فصل دراسي مختلف ، لا توجد قواعد تمنعك من التحدث إلى طلاب من فصول أخرى ، لذا يمكنك الدردشة مع أي شخص تريده. يبدو أن بعض الناس كانوا منشغلين في الدردشة بعيدًا بينما ظل آخرون حذرين من الطلاب الآخرين. كانت نقطة البداية لجميع الطلاب من D9.

“سنراك قريبا. كما قلت ، المهام هي مهام ، لذلك دعونا نبذل قصارى جهدنا “.

في اليوم الأول والأخير ، لن تكون هناك مناطق محددة بشكل عشوائي. يمثل إجمالي 12 مربعًا (مربعان في الاتجاهات الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية ، وواحد في كل قطري نطاق التحديد لكل منطقة معينة جديدة )، نظرًا لأنه لم يتم تعيينها بشكل عشوائي.

قررت المغادرة ، معتقدا أنني لا أريد رؤيتها مرة أخرى ، إن أمكن.

ومع ذلك ، نظرًا لأن المربع الثاني السفلي كان خارج الخريطة ، فسيكون في البداية في مكان ما حول إجمالي 11  منطقة.

من الواضح أنها كانت بعيدة عن مجال خبرتي ، لكنها كانت لا تزال مهمة ، لذلك كان علي أن أبذل قصارى جهدي.

في اليوم الأول من الاختبار الخاص ، كان من المفترض أن يتأقلم الطلاب الذين لم يعتادوا على هيكل الجزيرة مع البيئة. مع هذا الإعلان ، انتظرنا نزول القارب بأمتعتنا التي تم تسليمها إلينا منذ فترة قصيرة.

بدا هوندو ، على وجه الخصوص ، مصابًا ومنقطع أنفاسه. أنا متأكد  أنه لم يعجبه قسوة هذا الاختبار ، لكن بما أنه لم يقدم شكوى واحدة ، كنت أقول إنه كان يحتفظ بكل شيء لنفسه.

اخترت أن أدفع ثمن خيمة ، لترين من الماء ، وثلاث زجاجات سعة 500 مل من الماء ، و 12 وجبة محمولة ، ومصباح يدوي ، وبطارية متنقلة ، ووعاء ، ولاعة ، وعدد قليل من مجموعات الأكواب الورقية ، بإجمالي 4960 نقطة . اشتريت فقط الحد الأدنى من أدوات النظافة ، بالإضافة إلى حقيبة ظهر. في حالة ربح عناصر إضافية من المهام ، سيكون لدي مساحة كافية لتلائمها في حقيبتي. لا داعي للقلق بشأن حملها في كل مكان بشكل عشوائي. كان ترتيب الهبوط على الجزيرة غير المأهولة هو نفسه ترتيب الإحاطة التي تم تقديمها في اليوم السابق ، بدءًا من طلاب السنة الأولى.

إذا اضطررت إلى التخمين ، فإن الخيار رقم 4  فقط كان لديه “Bomdam” في مقدمة العنوان ، على عكس عناوين الاختيارات من 1 إلى 3 . هل كان ذلك دليلًا؟ قررت أن أقوم بهذه المقامرة واخترت الرقم 4. بعد فترة وجيزة ، عندما انتهى الوقت المحدد ، تم عرض الإجابة.

بعد خروج السنوات الأولى ، ستكون الساعة 9:00 صباحًا ، ومن المرجح أن يتم الإعلان عن أول منطقة مخصصة. كان من المفترض أن يمنح هذا السنوات الأولى ميزة صغيرة. من ناحية أخرى ، كانت السنتين الثانية والثالثة في وضع غير مؤات.

ناناسي ، التي كانت تراقب عن كثب كطرف ثالث ، حددت بدقة المسألة المطروحة.

علاوة على ذلك ، كان للفصل D  أكبر عيب ، لأن طلاب الفصل A  نزلوا أولاً بينما كان على الفصل D  النزول أخيرًا.

“ماذا؟ إنه لاشيء. أنا فقط أقول الحقيقة.”  “أنا لا أفهم ما تقصد.”

كان الفارق الزمني الإجمالي حوالي 15 إلى 30  دقيقة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بإيجاد مناطق لإقامة المعسكر ، كان الأمر صعبًا جدًا في كلتا الحالتين.

في اليوم الأول من الاختبار الخاص ، كان من المفترض أن يتأقلم الطلاب الذين لم يعتادوا على هيكل الجزيرة مع البيئة. مع هذا الإعلان ، انتظرنا نزول القارب بأمتعتنا التي تم تسليمها إلينا منذ فترة قصيرة.

“صباح الخير. هل نمت جيدًا الليلة الماضية؟ ” بينما كنت أنتظر النزول ، اقتربت هوريكيتا من الخلف ، وهي تحمل حقيبة ظهر.

السؤال الأول: أي مما يلي عنوان الحلقة الثالثة عشر من الأنمي التلفزيوني Mobile Squire Bomdam؟

“أنا بخير. ماذا عنك؟ هل تأكدت من لياقتك البدنية تمامًا؟ ”

شارك الرجال والنساء الذين كانوا واعين لبعضهم البعض نفس المجموعة في اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا. لقد كانت معركة مهمة مع الطرد على المحك ، لذا كانت الظروف مناسبة لهم للترابط في مواجهة الانقسام إلى الأبد.

“أنت تلومني على شيء حدث العام الماضي …” “أنا لا ألومك. فقط الهو.”

بالنسبة إلى Hoshinomiya-sensei ، التي عرفت كيف قمت بكل شيئ ، لم يكن من الصعب تخيل أنها ستكون أكثر حذراً بسبب درجتي المثالية في الرياضيات.

ردت بنبرة ثائرة:  “متأكدة أنه نفس الشيء”. “يبدو أن لديك الكثير من الوقت لتجنيبه في المستقبل “.

“يمكن.”

“التنافر في هذه المرحلة لن يساعد. إنه أكثر من إهدار للطاقة. أوه ، هل سمعت عن مرض طفل في السنة الثالثة؟ ”

لقد استمتع بالتحدث مع الفتيات ، وتحدث Hondou  إلى Nanase  أكثر من أي شخص آخر في هذه المناسبة.

“نعم ، سمعت. أنا سعيد لأن أيا من زملائنا لم يصب بالمرض “.

“منطقتنا الأولى كانت D8 ، والتي وصلنا إليها بالفعل.”

إذا كنت مريضًا في بداية الفحص ، فستضطر إلى التقاعد دون المشاركة في هذا الاختبار الخاص. سيكون طالب السنة الثالثة الذي حُكم عليه بالتقاعد في غرفة المستوصف أو المستشفى حتى يشعر بتحسن. حتى بعد التعافي ، لم يكن بإمكانه سوى البقاء على متنه و تمني لمجموعة زملائه التوفيق. لحسن الحظ ، كان الصبي الذي تقاعد في مجموعة مكونة من ثلاثة أفراد. كان من حسن الحظ أنه لم يذهب بمفرده ، الأمر الذي كان سيؤدي إلى طرده على الفور. أود أن أقول إنها نعمة ألا يواجه أي منا الطرد الفوري. كنت على يقين من أن المجموعة ستنجح ، لكن بالنسبة للصفوف الأخرى ، فإن مثل هذه المشكلة ستسبب الكثير من المتاعب. كان طلاب السنة الأولى قد انتهوا تقريبًا من النزول  حان الوقت لنزول طلاب السنة الثانية. كانت الساعة التاسعة صباحًا عندما انطلق أول تنبيه من ساعتي. لم أكن أنا فقط. أخرج جميع الطلاب من حولي أمسكوا أجهزتهم اللوحية و بدأوا في التحقق من التفاصيل كلها مرة واحدة. إذا بدأنا في العمل فقط بعد النزول ، فسنضيع وقتًا ثمينًا. كانت المنطقة الأولى التي كنت متوجهة إليها هي D7  ، والتي كانت تقع شمال المكان الذي سنبدأ فيه.

ناناسي ، التي كانت تراقب عن كثب كطرف ثالث ، حددت بدقة المسألة المطروحة.

قامت هوريكيتا بإمالة جهازها اللوحي للسماح لي برؤية أفضل ، وكشفت عن المنطقة المخصصة لها.

“هذه هي المرة الأولى منذ امتحانات نهاية العام التي أحدث فيها مع Ayanokouji-kun . لم نتحدث مع وحدنا مثل هذا منذ فترة “.

“أنا F9 . يبدو أنه مختلف عنك “. “اعتقد هذا ايضا.”

“أعتقد أنه سيتعين علينا فقط إيجاد مكان للتخييم في الوقت الحالي. ما رأيك ، كانجي؟ ”

نظرًا لأن نقطة انطلاق الطلاب كانت هي نفسها ، حتى لو كانت المناطق المحددة مختلفة ، كانت هناك فرصة جيدة لأن تكون المنطقة بيني و بين عدد قليل من زملائي الآخرين قريبة. ومع ذلك ، بدا الأمر وكأنني سأذهب في طريق مختلف تمامًا عن هوريكيتا.

كان الفارق الزمني الإجمالي حوالي 15 إلى 30  دقيقة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بإيجاد مناطق لإقامة المعسكر ، كان الأمر صعبًا جدًا في كلتا الحالتين.

كان هناك ما مجموعه 12  طريق مختلف. إذا كانت جميع المناطق المحددة مختلفة في كل مرة ، فسيكون هناك دائمًا حوالي 13  زوجًا من الخصوم للتنافس ضدهم. ومع ذلك ، من الناحية النظرية ، كنت أتوقع أن تتداخل المناطق المحددة عدة مرات. على أي حال ، حتى لو لم أكن ضمن المجموعات الثلاث الأولى ، فسيظل من المهم بناء نقطة واحدة في كل مرة. لن ترغب في الانجراف في تعيينات المناطق العشوائية التي جاءت من العدم.

3

“لن أقلق عليك بعد الآن. على الأقل ، حاول أن تحتل أحد المراكز العليا في الترتيب “.

كنت أرى رد فعل ناناسي عندما سألتها بهذه الطريقة.

“بقدر ما أرغب في ذلك ، سيكون من المضحك لو كنت أنا الوحيد الذي يطُرد من المدرسة بسبب هذا.” أجبت عندما وضعت الجهاز اللوحي في حقيبتي.

“ليس الأمر كما لو كنت على علم بشينوهارا منذ البداية. لم أحبها في البداية. لكن … لا أعرف ما هو ، لكن في مرحلة ما بدأت أهتم بها … لكنني لم أرغب في الاعتراف بذلك لنفسي ، لذلك تظاهرت فقط أنني لا أحبها “.

“سيكون ذلك … مزعجًا بصراحة. أيضًا ، أقرضتك بعض النقاط في اليوم الآخر. لا أريدك أن تنسى ذلك. لكن لماذا كنت تفتقر إلى النقاط؟ ”

الساعة 10:00 صباحًا وصلت بينما كنت أتحقق من الوقت بالتفصيل.  تحققت بسرعة من الموقع والمحتوى والمكافآت الخاصة بالمهام التي تم عرضها مرة واحدة على الخريطة. اعتمادًا على الموقف ، يمكن للمرء أن يختار بين الاستهداف للمنطقة المحددة التالية ، أو المهمة التالية.

ما هي الأسباب الأخرى هناك؟ أنا أميل رأسي عمدا.

“آمل ذلك ، لكنني فقط أرافقك بمفردي ، لذا يرجى اتخاذ نفس الخيارات التي تفعلها عادة بدوني ، حسناً؟”

“لقد أبرمت عقدًا مع كوشيدا ، وقد تسبب ذلك في بعض المشاكل بالنسبة لي فيما يتعلق بتوازني ، لذا لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك.”

 

“هذا مؤسف.”

من المحتمل أن يكون جدول آخر قد تلقى نفس التخصيص العشوائي للمنطقة ، ولكن بالنظر إلى التاريخ حتى الآن ، كنت متأكدًا من أن مسارنا كان واحدا .

عندما احتجت إلى دفع مصاريف مفاجئة ، لم أستطع الحصول على ما يكفي من المال. حتى الأموال لحماية Kei  من عقوبة الطرد لا يمكن جمعها بمفردي.

 

“لا تأخذ الأمر بسهولة بنفسك. ستخوض الفتيات معركة صعبة للغاية بمفردهن. سيتعين عليك الانضمام إلى مجموعة في وقت مبكر أو إنشاء موقف يمكنك من خلاله إحضار شخص ما إلى نفسك “.

كان الفارق الزمني الإجمالي حوالي 15 إلى 30  دقيقة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بإيجاد مناطق لإقامة المعسكر ، كان الأمر صعبًا جدًا في كلتا الحالتين.

“سآخذ ذلك كنصيحة جيدة.”

بأخذ الوقت المقدر بدقيقة واحدة لكل 80  مترًا مشيًا – باستثناء أي عوامل خارجية – كان من المفترض أن أكون قادرًا على الوصول إلى الوجهة في غضون 9 دقائق. لكن الطريق لم يكن مسطحًا ولا مستقيماً. ربما تكون الطريق هناك مسدودة بالأشجار والمنحدرات الشديدة . هذا من شأنه أن يجعلني أبطأ أكثر من المعتاد. كانت أعلى نقطة في الجزيرة حوالي 300  متر فوق مستوى سطح البحر ، لذلك كان من المحتمل أن أواجه بعض المنحدرات. بالإضافة إلى ذلك ، كلما طالت الرحلة ، زاد الضغط على ظهري بسبب حقيبتي ، مما سيؤدي أيضًا إلى فقدان القدرة على التحمل. أود أن أقول إن الرحلة ستستغرق حوالي ثلاث مرات أطول من حساباتي المتوقعة ، لذلك حتى لو سارت الأمور على ما يرام ، فستستغرق الرحلة 30  دقيقة على الأقل. منذ أن كنت سأكون على طريق غير معبدة ، لم أكن لأفاجأ إذا استغرق الأمر أكثر من ساعة. تم نقل المنطقة المخصصة أربع مرات كل يوم ، باستثناء اليوم الأول والأخير. كان هناك احتمال أن يتكرر المسار عدة مرات. لذلك ، يجب أن أتابع كيف سافرت والمدة التي قضيتها في كل مكان.

كانت الطريقة التي تحدثت بها مريبة ، لكن لم أكن بحاجة إلى القلق الشديد.

“إذن ، لماذا حصلت على درجة ممتازة في الرياضيات؟ أنا نفسي لم أستطع حتى حلها. أعتقد أنه من غير المعتاد أن تحل مثل هذه المشكلة بسهولة. ”

على عكس العام الماضي ، سيكون بإمكان Horikita  اليوم رسم الخطوط على حدودها الخاصة.

المناطق المخصصة اليوم ، والمركز الأول مرتين في بعض المهام “.

“ومع ذلك ، فإن شروط الانضمام إلى المجموعات تبدو بالتأكيد صارمة ، لذا عليك أن تكون حذراً قليلاً.”

“يبدو أن مهمة اختبار ظهرت في F8  أسفلنا مباشرة. سأذهب لذلك “.

“سوف تتحسن الامور.” كلما حدث دمج المجموعة في وقت لاحق ، زادت المشكلة. ولكن إذا تمكنا من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في وقت مبكر ، فسيكون ذلك لصالحنا حتى نهاية الاختبار. لقد كان عاملاً مهماً للحصول على 6  نقاط بمجرد الوصول إلى منطقة معينة. إذا انضم طالب ببطاقة زيادة ، فستحصل المجموعة على 7  نقاط. حتى لو عملوا بجد لجمع نقطة واحدة بشكل فردي ، فقد يحدث هذا فرقًا لا يمكن تصوره. طلاب السنة الأولى ، الذين غادروا السفينة أولاً ، لم يترددوا في بدء مغادرتهم بوتيرة سريعة. نظرًا لعدم ظهور أي تحديات بعد ، قرر طلاب السنة الثانية والثالثة أن يفعلوا الشيء نفسه. لقد أجبروا جميعًا على استهداف المناطق المحددة أولاً. بعد الهبوط في المرفأ ، قررت ألا أغادر على عجل وشاهدت الموكب بأكمله يمر. سيكون من الضروري بالنسبة لي أن أبدأ في التحرك في غضون ساعة ونصف أو نحو ذلك للوصول إلى المنطقة المخصصة لي ، لكن الحسابات السريعة كشفت أن الأمر سيستغرق حوالي 30 دقيقة فقط. لم تكن هناك مشكلة في الانتظار قليلاً. كانت المنطقة المخصصة التالية في الساعة 1  على أي حال. لن يكون هناك اختلاف في قيمة النقطة الواحدة التي يمكنني الحصول عليها سواء وصلت إليها قبل أو بعد ساعتين.

“لا يبدو أن أي مجموعة في السنة الثانية في عجلة من أمرها. لن تكون فكرة جيدة أن تنافس على المنطقة المخصصة الأولى. حاولت مطاردتهم على عجل ، لكن كان هناك أكثر من 10  دقائق فرق بيني وبين طلاب السنة الأولى في المقدمة. سوف يتطلب الأمر الكثير من الطاقة لسد هذه الفجوة “. اقتربت مني هوريكيتا مرة أخرى ، التي هبطت للتو على الجزيرة.

“لكنك وحدك ، أليس كذلك؟ إذا كنت ستفكر في أي شيء ، فيجب أن يكون ذلك أثناء المشي “. لقد تساءلت عن حقيقة أنني ما زلت في نقطة البداية. كنت أعلم أنها ليست أي شخص عادي ، لكن كما هو متوقع ، كانت حدتها بعيدة كل البعد عن النقص.

“بطبيعة الحال ، يعد الاندفاع مباشرة إلى الجزيرة دون تفكير خطوة سيئة.”

“أنا آسف ، كين ، ريوتارو. ربما سببت لكم يا رفاق مشاكل أكثر مما أدركت خلال اليومين الماضيين  أليس كذلك؟ ” رد سودو على ندم آيك –

كان من المفترض أن يحاول الفصل D  في السنة الأولى اكتشاف أعدائنا ، وخاصة الفئة 2-A ، لكنني لم أر أي علامة على أنهم يخططون للقيام بذلك.

“سنراك قريبا. كما قلت ، المهام هي مهام ، لذلك دعونا نبذل قصارى جهدنا “.

“لا يزال الجو حارًا … أنا سعيدة لأنني جهزت قبعتي. هل ستكون بخير؟ ” “لم أستطع تحمل وضع نقاط على شراء قبعة. سأفعل شيئا .” بينما كنا نجري هذه المحادثة ، سار رجل بخفة إلى جانبنا. كان الرجل يبتسم بازدراء ، ويبدو أنه سيستمتع بأسبوعين شاقين كانا على وشك الحدوث قدر استطاعته.

علاوة على ذلك ، كان للفصل D  أكبر عيب ، لأن طلاب الفصل A  نزلوا أولاً بينما كان على الفصل D  النزول أخيرًا.

“هل تعتقد أنه سيأخذ هذا الاختبار الخاص على محمل الجد؟” سألت هوريكيتا وهي تحدق في الرجل الذي سار بجانبنا – كوينجي.

إذا اضطررت إلى التخمين ، فإن الخيار رقم 4  فقط كان لديه “Bomdam” في مقدمة العنوان ، على عكس عناوين الاختيارات من 1 إلى 3 . هل كان ذلك دليلًا؟ قررت أن أقوم بهذه المقامرة واخترت الرقم 4. بعد فترة وجيزة ، عندما انتهى الوقت المحدد ، تم عرض الإجابة.

“الآن بعد أن راهنت معه ، ليس لدي أي فكرة عما إذا كان سيفعل ذلك حقا  بجدية “.

” …بلى.”

“إنها فرصة 50-50. سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان كوينجي قرر اتخاذ إجراء أم لا “.

“أنا Nanase ، Sudou-senpai .”

وافق Kouenji  على صفقة Horikita  – والتي إذا لم يحصل على المركز الأول في هذا الاختبار الخاص ، فإن Kouenji  سيساعد الفصل في الاختبارات الخاصة المستقبلية. لكن هذا الوعد لم يكن منقوشًا على حجر. لم يكن هناك إكراه ، لذلك في حالة عدم التزام كوينجي بالصفقة ، ستنتهي القصة عند هذا الحد.

“فهمت. سأذهب معك.”

لكن إذا خان ثقة هوريكيتا ، الذي أصبحت معروفًة أكثر فأكثر كقائد في صفنا ، فلن يتمكن كوينجي من الحصول على التعاون الذي تشتد الحاجة إليه إذا واجه اختبارات مزعجة في المستقبل. لن يكون ذلك مفيدا لكوينجي في تلك المرحلة.

“إنهم ليسوا المجموعة الأكثر موهبة أكاديميًا ، لكن سودو لديه ما يكفي من القوة للتعويض عن ذلك ولدى Ike  معرفة كافية بكيفية العيش في جزيرة غير مأهولة. هوندو… اممم ، إنه حيوي ، أنا خمنت.”

قررت أن أراقب أداء كوينجي في هذا الاختبار الخاص.

“انتظر … هذه هي السنة الأولى ، أليس كذلك؟ ما اسمها مرة أخرى …؟ ”

“لنذهب! سأهدف إلى رقم واحد!  ”

“أم ، Ayanokouji-senpai . لدي طلب . ” “لي؟”

ركض طالب من مسافة بعيدة باتجاه الشاطئ الرملي. كان إيشيزاكي ، من الدرجة الثانية ب. كان حراً في الصراخ ، لكن نيشينو تباطأ خلفه ببطء دون إحداث ضوضاء. بالإضافة إلى ذلك ، راقبتهم هيوري من الخلف ، وهو تبتسم بسرور.

” ياهووو ~ أيانوكوجي كون ”

“هاي ، هيا ، نيشينو! هيوري ، أنت أيضًا “.

ما هي الأسباب الأخرى هناك؟ أنا أميل رأسي عمدا.

”لا تكن متحمسا جدا. ألا تشعر بمدى سخونة الجو؟ تحدثنا عن هذا العام الماضي ، أتذكر “.

“أفهم أن Ike-senpai  عادة ما يكون مرحًا مع الجميع ، وهو شخص يمكنه بسهولة قول ما يفكر فيه. بالطبع ، أعتقد أن Shinohara-senpai  تقدر مثل هذا الشخص ، لكنني متأكدة من أنها تتمنى لو كانت أهم شخص بالنسبة لك “. بعبارة أخرى ، كانت كلمات آيكي منطوقة بخفة.

“حسنًا ، أليس هذا من أفضل الأشياء في Ishizaki؟”

“ماذا؟ إنه لاشيء. أنا فقط أقول الحقيقة.”  “أنا لا أفهم ما تقصد.”

أثناء المتابعة ، نظرت هيوري إلى نيشينو بنظرة مرعبة إلى حد ما على وجهها.

“قليلا. أتعامل مع المهام التي اخترتها لنفسي “. فجأة لاحظ وجود ناناس واقفا بجانبي وتحول بصره إليها.

تم عزل Nishino  عن فصلها ، لكن Hiyori  جمعتها معًا للانضمام إلى Ishizaki والآخرين.

لكونهما أفضل صديقين له- ، فقد شعروا أن مشاكل آيك كانت تافهة. هذا هو السبب في أنهم حاولوا إخراجها منه من خلال الصراحة مع بعضهم البعض. لكن هذه المرة ، على ما يبدو ، أثرت فقط على فم آيك شبه المخترق.

“إذا لم نبدأ الآن ، فلن نصل إلى أي مكان قريبًا! تعال ، دعنا نذهب بالفعل!  ”

“هذا ليس جيدًا على الإطلاق. سأقولها الآن ، لكنك كنت تتصرف غريب منذ ما قبل الامتحان ، كما تعلم؟ ”

“هل أنت جاد في التسرع؟ لا تفعل ذلك ، إنه إهدار لقوتك “.

كان الوقت قبل الخامسة مساءً بقليل. بدأت أمشي بهدوء عبر الغابة ، محاولًا تحديد مكان مناسب للنوم. ستكون درجة الحرارة داخل الخيمة مرتفعة حتماً عند تعرضها لأشعة الشمس. سيكون الأمر مشكلة إذا اخترت مكانًا سيئًا لخيمتي ، لأنه كان من الممكن تمامًا أن تظل الحرارة في الهواء جيدًا في اليل.

“هلا هلا هلا!!!!! ”

توجهت شرقا من D7  وتوقفت حول منطقة E7  مع اقتراب الليل. يجب أن يكون أكثر من 500  شخص يقيمون في الجزيرة غير المأهولة ، بما في ذلك الطلاب والمعلمين وموظفي إدارة الامتحانات. ومع ذلك ، بدون مناطق معينة أو مهام جديدة لأداءها ، كان من المقرر قضاء الكثير من الليل دون الاصطدام بأي شخص. هذا هو مدى عمق الغابة ، كما توقعت. بعد أن شعرت بالحرارة والرطوبة ، قررت إقامة خيمتي في منطقة مفتوحة قليلاً. أخرجت لترين من الماء من حقيبتي وصببته في كوب ورقي. قد يتسبب الشرب مباشرة من الفوهة في انتقال البكتيريا الموجودة في تجويف فمي إلى الزجاجة. إذا تركت في درجة حرارة عالية ، فقد يتسبب ذلك في ظهور العفن والعفن الفطري. كان هذا أحد الأشياء التي لا يجب عليك القيام بها في هذا الاختبار ، لأنك تخاطر بأن تمرض من شيء تافه للغاية. ومع ذلك ، فإن المياه المعبأة لم تدم طويلاً. إذا كنت أرغب في شرب الماء في أفضل حالة ، لكنت استهلكته بالكامل في ذلك اليوم. ومع ذلك ، اخترت عدم القيام بذلك ، لأن المستقبل لا يزال غير مؤكد. لم يكن من الصعب الحصول على الطعام والماء الذي اشتريته في أول يومين في اليومين الأولين ، ولكن المهم سيبدأ بعد اليوم الثالث عندما يبدأ الناس في إستنفاذ طعامهم. تضمنت بعض الاستراتيجيات القيام بالمهام للحصول على جوائز المشاركة بغض النظر عما إذا كنت قد فزت أم لا ، ولكن بقدر ما رأيت على جهازي اللوحي ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من المهام التي منحتك جائزة للمشاركة. كان من الواضح أن المنافسة على الإدخالات ستكون أعلى من المهام الأخرى. فتحت جهازي اللوحي ، والذي أظهر عدد المهام التي قامت بها جميع المجموعات اليوم. في المجموع ، تم الانتهاء من 68  مهمة حتى الآن.

تناقضت مواقف نيشينو وهيوري المتحفظة مع إيشيزاكي ، الذي كان مليئًا بالتحفيز.

“كانت المنطقة المخصصة لي D7 . قد تكون المنطقة المحددة التالية في مكان ما بعيدًا عن C6 . إذا حدث ذلك ، فسأضطر إلى التخلص من مكافآت أوامر الوصول ، فهل ستتحملين المسؤولية عن ذلك؟ ”

“لماذا لا تمضي قدما؟”

“هناك شيء ما ، أليس كذلك؟”

“ولكن بعد ذلك لن نحقق أقصى استفادة من مكافآت وصول الطلبات! علاوة على ذلك ، ستكون في مشكلة إذا ضعت “.

 

في الوقت الحالي ، يمكننا فقط رؤية مواقعنا باستخدام وظيفة GPS . حتى داخل المجموعة ، لم يتم رفع حظر البحث عن الأخرين بال (GPS)  إلا في اليوم السادس ، مما يمنحنا القدرة على معرفة مكان الطلاب الآخرين. إذا انفصلوا قبل ذلك ، فسيجدون صعوبة في الاجتماع مرة أخرى. لم يكن لدى إيشيزاكي أي شخص آخر يدعمه ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى العودة إلى نيشينو وهيوري للبقاء معًا. لقد فهمت رغبته في البدء على الفور ، لكن لم تكن هناك ميزة في القيام بذلك بعد افتتاح الامتحان مباشرة.

“أعتقد أنني سأنتقل الآن. لن يؤلمك إلقاء نظرة حولك ، كما تعلمين “.

“ها أنتِ ذا ! ” وصل أذني صوت قوي غاضب دون سابق إنذار. اقترب صاحب هذا الصوت من هوريكيتا ، محدقًا عليها بكل قوتها.

وإذا كان شخصًا من الغرفة البيضاء ، فسيكون لديهم بالتأكيد المهارات لجعلها تبدو وكأنها إصابة عرضية.

“ماذا تريدين؟”

سيتم الإعلان عنها ، قررت النهوض والذهاب لمهمة قوة القبضة في C6 . الطلاب الذين ذهبوا لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم المشاركة في مهمة إشعال النار سيخسرون حتماً القليل من الوقت. كان لدي القدرة على التفوق على بضع مجموعات باستخدام تلك المعرفة. بعد ذلك ، تجولت وفحصت بعناية كل مهمة لم أكن أخطط للمشاركة فيها ، فقط في حال أصبحت مفيدة لاحقًا.

“ماذا اريد؟ لا اريد شيئا. أنا هنا فقط لأعلمك أنني لن أخسر أمامك هذه المرة …! ” يبدو أن إبوكي قد جاءت إلى هنا فقط لقول ذلك. شرعت على الفور في السير إلى الاتجاه الشمالي بنفسها.

هناك ، كنت بطيئًا جدًا في الوصول إلى المنطقة وحصلت على المركز الثاني فقط ، والذي منحني 5 نقاط لمكافأة طلب الوصول. بعد استراحة ظهرًا ، تم الإعلان عن المنطقة الثالثة في الساعة 1:00 مساءً – F7.

“أتساءل عما إذا كانت تتفهم صعوبة هذا الاختبار على الإطلاق …” “يبدو أن دافعها مرتفع جدًا. من الجيد أن يكون لديك منافس “. قلت ذلك لألعب معها ، قدمت هوريكيتا فكرة عميقة ومدروسة ثم تنهدت.

اخترت أن أدفع ثمن خيمة ، لترين من الماء ، وثلاث زجاجات سعة 500 مل من الماء ، و 12 وجبة محمولة ، ومصباح يدوي ، وبطارية متنقلة ، ووعاء ، ولاعة ، وعدد قليل من مجموعات الأكواب الورقية ، بإجمالي 4960 نقطة . اشتريت فقط الحد الأدنى من أدوات النظافة ، بالإضافة إلى حقيبة ظهر. في حالة ربح عناصر إضافية من المهام ، سيكون لدي مساحة كافية لتلائمها في حقيبتي. لا داعي للقلق بشأن حملها في كل مكان بشكل عشوائي. كان ترتيب الهبوط على الجزيرة غير المأهولة هو نفسه ترتيب الإحاطة التي تم تقديمها في اليوم السابق ، بدءًا من طلاب السنة الأولى.

“لكنني لا أعتبر نفسي منافسها على الإطلاق. في الوقت الحالي ، إنها تتجه شمالًا وأنا في الشرق. يبدو أننا ذاهبون إلى مناطق محددة مختلفة ، وهذا يبعث على الارتياح “.

“أنا بخير. ماذا عنك؟ هل تأكدت من لياقتك البدنية تمامًا؟ ”

إذا اضطررنا إلى السفر إلى نفس المنطقة ، فهناك احتمال أن نرى بعضنا البعض خلال ساعات أخرى من اليوم. كانت هذه إحدى المزايا القليلة لكونك في مجموعة فردية في اختبار الجزيرة هذا ؛ نظرًا لأنك لم تكن مضطرًا للاعتماد على أعضاء المجموعة الآخرين ، فإن ساقيك كانتا المفتاح الوحيد للفوز.

“أنا لا أريد التكلم عنه.” أدار سودو ظهره إلى مدخل خيمته.

“حسنًا ، من الأفضل أن أذهب.”

وضعت هوريكيتا قبعتها بإحكام وانطلقت إلى المنطقة المخصصة لها. بعد وقت قصير من بدء المشي ، لسبب ما ، نظرت هوريكيتا إلى الوراء. نظرت إلي كما لو كان لديها المزيد لتقوله ، لكنها سرعان ما ابتعدت واستمرت في المشي مرة أخرى.

“لا يمكنني تحمله بعد الآن. هذه هي المرة الأولى لي لنزول إلى الفئة “ج” ، أعني  تنافس الفئة “أ” مع الفئة “ب” ، والفئة “ج” مع الفئة “د” ، لا ينبغي أن يكون هناك أي خطأ ~!  ” إذا كان هذا هو الحال ، فمن المؤكد أن هذا التوازن قد تم الاختلاله .

بعد رؤية بعض الطلاب يبتعدون ، قررت أن أستدير وأتفقد طلاب السنة الثالثة. لقد كان الوقت مناسبًا لبدء النزول ، لكن يبدو أن أياً منهم لم يمر بي.

كان آيك ينظر في مكان ما فوق السماء. يجب أن يكون خط الرؤية هذا قد اتبع ظل شينوهارا حتى نهاية العالم.

استدرت ووجدت مجموعة من السنوات الثالثة يسيرون نحوي. لم أر أي طلاب مرتبكين ظاهريًا على الإطلاق ، وكان بإمكاني أن أرى من مسافة بعيدة أنهم كانوا أكثر هدوءًا بكثير من طلاب السنة الأولى والثانية.

“أعتقد أنني سأذهب إلى H9  وأقيم معسكرًا هناك بعد الانتهاء من المهام.”

قمت بمسح المنطقة المجاورة لمحاولة العثور على Nagumo . كان عدد الأشخاص الذين نزلوا من مجموعة طلاب الفئتين B  و C ، ولكن لم تكن هناك أي علامة على Miyabi Nagumo  في أي مكان. بينما كنت أبحث عنه ، لحق بي طلاب السنة الثالثة.

هناك ، كنت بطيئًا جدًا في الوصول إلى المنطقة وحصلت على المركز الثاني فقط ، والذي منحني 5 نقاط لمكافأة طلب الوصول. بعد استراحة ظهرًا ، تم الإعلان عن المنطقة الثالثة في الساعة 1:00 مساءً – F7.

“ما زلت في نقطة البداية ، أيانوكوجي.” قال لي أحدهم ذلك عندما التفت للنظر إلى السنوات الثالثة مرة أخرى.

“هل أنت جاد في التسرع؟ لا تفعل ذلك ، إنه إهدار لقوتك “.

“صباح الخير ، Kiryuuin-senpai . لا أعتقد أن هذا غير عادي بشكل خاص. هناك الكثير من المجموعات التي تحاول وضع استراتيجياتها الخاصة في نقطة البداية من الاختبار “.

نقر سودو على لسانه بإحباط أثناء الزفير بقوة. بالنظر إلى أنهم لم يتمكنوا من التسجيل ، كان من الواضح أن هناك الكثير من الطلاب في الجوار.

“لكنك وحدك ، أليس كذلك؟ إذا كنت ستفكر في أي شيء ، فيجب أن يكون ذلك أثناء المشي “. لقد تساءلت عن حقيقة أنني ما زلت في نقطة البداية. كنت أعلم أنها ليست أي شخص عادي ، لكن كما هو متوقع ، كانت حدتها بعيدة كل البعد عن النقص.

“ليس جيدًا جدًا … ذهبنا للقيام بثلاث مهام ، وجاءنا في المرتبة الأولى في إحداها ، لكن الأخريين كانا منافسين مجنونين لذلك لم نتمكن حتى من المشاركة.”

“إذا كان هناك أي شيء تريده ، فقط أخبرني.”

شديدة بما يكفي لكسر ، على سبيل المثال ، ذراعي ، ستعتبر المدرسة على الفور أنني غير قادر على الاستمرار. بعبارة أخرى ، من المحتمل أن أتعرض للهجوم في هذه الغابة ، حيث كانت المراقبة أقل بين موظفي المدرسة. كانت تلك هي الطريقة الأكثر وضوحًا وتأكيدًا لطردي من هذه المدرسة. حتى لو تسبب لي شخص ما في نوع من الأذى ، فسيكون من الصعب الحكم على ما إذا كان قد قام به إنسان أم لا.

“لا، شكرا. Kiryuin-senpai أنت طالب في السنة الثالثة ،يعني عدو لنا طلاب السنة الثانية “. رفضت بأدب ، ولم تقل أي شيء آخر لأنها قابلت نظراتي.

على الرغم من أنها كانت طالبة في السنة الثالثة ، فقد قررت إجراء اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا بمفردها. لن تكون معركة سهلة ، لكنها لم تظهر أي نوع من القلق أو نفاد الصبر. في الواقع ، بدت وكأنها تتطلع إلى ذلك.

“إنه مشهد رائع أن ترى المدرسة بأكملها متناثرة على جزيرة غير مأهولة ، ألا تعتقد ذلك؟ حتى لو كان هناك أكثر من 400  منهم ، في الجزيرة ، فإنهم جميعًا قمامة بالنسبة لي “.

“أعتقد أن senpai  وأنا لدينا نفس المسار.”  “صحيح.”

تحدثت كيريوين على مهل وهي تراقب الطلاب يتقدمون إلى الجزيرة.

“أنا أتفق مع ذلك. لم تكن طبيعيًا منذ ذلك الحين “. سودو كأنه مهتم بهذا الأمر ، غير موقفه ووجه رأسه نحو المدخل.

على الرغم من أنها كانت طالبة في السنة الثالثة ، فقد قررت إجراء اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا بمفردها. لن تكون معركة سهلة ، لكنها لم تظهر أي نوع من القلق أو نفاد الصبر. في الواقع ، بدت وكأنها تتطلع إلى ذلك.

“ما رأيك يا ايانوكوجي؟”

“بالمناسبة ، ما هي أول منطقة مخصصة لك؟”

” … تعال إلى هنا للحظة ، أيانوكوجي.”

“إنها D7 .”

 

“يا؟ أعتقد أن هذا يعني أن أول منطقة مخصصة لك هي نفس منطقتي “.

 

ابتسمت ابتسامة عريضة في التسلية.

“ربما ، لكنني قررت أنه لا يزال من الأفضل البقاء معك بدلاً من العمل مع قلة خبرتي.”

“يرجى التساهل معي .”

“حسنا. ماذا عن الوقت؟ ”

“انا راحلة الان. هل ستأتي معي؟ ”

“اناأخشى ذلك.”

“لا ، سأمتنع عن القيام بذلك. لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على مواكبة وتيرة senpai  الخاصة بي “.

“لا ، منطقتنا التالية المخصصة هي H9. أي طريق سوف تسلك؟ ”

“سنكتشف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا في القريب العاجل.” دون أن يقول أي شيء آخر ، سارت Kiryuin  إلى الشاطئ بمفردها. ثم مكثت هناك لفترة قصيرة ، لكن في النهاية ، لم أر ناغومو. بعد دقائق قليلة من مغادرة Kiryuin ، قررت أن أخطو خطوة نحو الشاطئ الرملي أيضًا. في الوقت الحالي ، من الأفضل أن تأخذ الأمر ببساطة وتتوجه إلى أول منطقة مخصصة. كانت إحدى النقاط الرئيسية لهذا الاختبار الخاص أنه كان من الأفضل عدم تفويت نقطة واحدة للوصول إلى المناطق المحددة. في حالة عدم قدرتك على الحصول على درجة جيدة ، ستحتاج إلى الحصول على 5  أو 10  نقاط على الأقل مرة واحدة عن طريق الحصول على مكافآت أمر الوصول. على العكس من ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على نقاط من خلال الفوز بالمهام ، ولكن هذا يتضمن عوامل أخرى ، مثل مقدار معقول من الجهد المادي والقدرة الأكاديمية والحظ اعتمادًا على المهمة والطريقة التي خططت بها لمواجهة خصومك. هذا هو السبب في أن بناء نقطة واحدة في كل مرة كان استراتيجية حاسمة ، إن لم تكن تافهة. قررت إخراج جهازي اللوحي مرة أخرى لإلقاء نظرة على الخريطة. تم تقسيم الخريطة إلى 100  مربع إجمالاً ، يبلغ طول كل مربع 500  متر وعرضه 700  متر. كان هدفي الأول هو الوصول إلى D7  من D9 . نظرًا لأنني كنت بالفعل بالقرب من مركز D9 ، فلن يكون هناك سوى مسافة حوالي 750  مترًا إذا قمت بتوصيلها في خط مستقيم.

“ترافقيني؟ ماذا يعني ذلك؟”

 

“ستهدفون معنا إلى الفئة أ ، أليس كذلك؟” ثم مدت يدها إلى ذراعي مرة أخرى. بدت تحركاتها تكاد يكون معتادة ، لكنها أوقفت نفسها قبل أن تتصل. هزت رأسها لكبح جماح نفسها ، وتمتم بأنها قد تم تحذيرها للتو.

بأخذ الوقت المقدر بدقيقة واحدة لكل 80  مترًا مشيًا – باستثناء أي عوامل خارجية – كان من المفترض أن أكون قادرًا على الوصول إلى الوجهة في غضون 9 دقائق. لكن الطريق لم يكن مسطحًا ولا مستقيماً. ربما تكون الطريق هناك مسدودة بالأشجار والمنحدرات الشديدة . هذا من شأنه أن يجعلني أبطأ أكثر من المعتاد. كانت أعلى نقطة في الجزيرة حوالي 300  متر فوق مستوى سطح البحر ، لذلك كان من المحتمل أن أواجه بعض المنحدرات. بالإضافة إلى ذلك ، كلما طالت الرحلة ، زاد الضغط على ظهري بسبب حقيبتي ، مما سيؤدي أيضًا إلى فقدان القدرة على التحمل. أود أن أقول إن الرحلة ستستغرق حوالي ثلاث مرات أطول من حساباتي المتوقعة ، لذلك حتى لو سارت الأمور على ما يرام ، فستستغرق الرحلة 30  دقيقة على الأقل. منذ أن كنت سأكون على طريق غير معبدة ، لم أكن لأفاجأ إذا استغرق الأمر أكثر من ساعة. تم نقل المنطقة المخصصة أربع مرات كل يوم ، باستثناء اليوم الأول والأخير. كان هناك احتمال أن يتكرر المسار عدة مرات. لذلك ، يجب أن أتابع كيف سافرت والمدة التي قضيتها في كل مكان.

الساعة 10:00 صباحًا وصلت بينما كنت أتحقق من الوقت بالتفصيل.  تحققت بسرعة من الموقع والمحتوى والمكافآت الخاصة بالمهام التي تم عرضها مرة واحدة على الخريطة. اعتمادًا على الموقف ، يمكن للمرء أن يختار بين الاستهداف للمنطقة المحددة التالية ، أو المهمة التالية.

 

” ناناسي تشان طالب من الدرجة د  إذن . لا تبدو كواحد على الإطلاق ،  …  ”

 

أوقف ناناسي زخم Hondou بكلمات هادئة ولكن ذات مغزى.

ومع ذلك ، كان الواقع غالبًا قاسيًا ولا يرحم. واجهت مرة أخرى حقيقة أنه لم يتم اختيار النوع الذي يمكنني حله. بالطبع ، لم أكن أعرف إجابة السؤال الثاني أيضًا ، وكانت جميع الإجابات متشابهة. أدركت أنه كان مضيعة للوقت بالنسبة لي أن أشارك في هذا. تمنيت الحصول على معجزة حيث تظل اختياراتي صحيحة ، مع الاستمرار في النقر على الأرقام المناسبة. بعد 10 دقائق و 20  سؤالًا شاقًا ، أغلقت جهازي اللوحي بهدوء. كان عدد الإجابات الصحيحة 4 ، وكانت النسبة النهائية 20٪. انتهى بنتيجة أقل من توقعاتي. لم يكن مفاجئًا أنني احتلت المركز الأخير ، لكن مجموعة سودو هي التي احتلت المركز الأول. كان معدل إجابتهم الصحيح مذهلاً بنسبة 95٪. كان آيك وهوندو قويين جدًا في هذه الأنواع من الأسئلة. لم يتضمن هذا الامتحان القوة الأكاديمية والجسدية فقط – يمكن أن تكون مجموعة واسعة من المعرفة مفيدة. إنه بالضبط نوع السابقة الجيدة التي تحدثت عنها شاباشيرا.

1

 

 

 

وسرعان ما انتهى الطريق المنبسط ، مع اقتراب الأشجار الكثيفة. مشيت إلى الغابة ، تذكرت تجربتي في الجزيرة غير المأهولة العام الماضي. لم أكن على دراية بهذا العام الماضي عندما عملنا معًا كصف ، لكن ليس من السهل إحراز تقدم عبر الغابة الكثيفة. المشي بشكل مستقيم ، كما هو متوقع كان صعبا كانت موطئ القدم أقسى مما كنت أتخيل ، وما زالت موجودة آثار الوجود البشري في الميناء الضخم رغم أنه كان منذ فترة. حتى مع وجود غبار خفيف فقط ، يمكن للمرء أن يربط شبكات عملاقة من صنع العناكب التي يجب أن يكون طولها عدة سنتيمترات. على سبيل المثال ، كان في انتظارنا عدد من هؤلاء ، وهو أمر جهنمي للطلاب الذين لم يكونوا مولعين بالحشرات. تذكرت أن تحذيرات الحياة البرية مدرجة في الدليل. كان من المستحيل العثور على أقصر طريق إلى وجهتك ، وإذا سلكت منعطفًا ، فستفقد إحساسك بالاتجاه دون سؤال. كان الوصول إلى المنطقة المخصصة أكثر صعوبة إذا كنت خالي الوفاض. لم يكن هذا ممكنًا إلا من خلال الجهاز اللوحي الذي أملكه الآن في يدي. لقد لعبت دورًا كبيرًا في هذه الجزيرة غير المأهولة ، مما سمح لي برؤية مكاني في جميع الأوقات. إذا اتبعت نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فسأجد دائمًا طريقة للخروج. حسنًا ، على الأقل بالنسبة لهذا الجهاز الأول ، كانت احتمالات الضياع بدون جهاز لوحي منخفضة. من زاوية عيني ، رأيت عدة مجموعات من الناس يشقون طريقهم عبر الغابة. كنت أسمع أصوات الناس أمامي. بطبيعة الحال ، فإن الوجهة الأولى لجميع الطلاب ستتبع نفس المسار بشكل أساسي. إذا تابعت الطلاب الذين يمشون أمامي بفترة وجيزة ، كنت سأكون قادرًا على تقليل خطر الإصابة أو التورط في حوادث مؤسفة مثل لدغات الحشرات. فقط عدد قليل من المجموعات لديها الشجاعة للاندفاع فجأة إلى الغابة غير المستكشفة. الطلاب ، الذين تخلوا عن مكافآت طلب الوصول الأول ، واصلوا السير قدمًا بحرية. بعد ذلك ، توقفت مجموعة من الطلاب قليلاً للأمام وبدأت في النظر إلى أجهزتهم اللوحية ، تمكنت من التعرف عليهم أكيتو و إيري و هاروكا. يبدو أنهم يناقشون بعض الأشياء بينما يراقبون محيطهم. كلما اقتربت ، سمعتهم يتبادلون الأفكار حول المنطقة المحددة التالية.

“اخرس. لا أريد سماع ذلك. ” في إشارة للتأكيد على ذلك ، غطت أذنيها بيديها. أعطت انطباعًا عن شخص بالغ لم ينضج تمامًا ، أو بالأحرى طفل بجسد شخص بالغ.

“هل تناقشون يا رفاق المنطقة المحددة التالية؟”

“كان الشاطئ حارًا جدًا ولم يكن هناك أي أغطية من الشمس. كنت أخمن فقط أين ستكون المنطقة المحددة التالية أثناء استشارتنا “.

اتصلت بهم ، وأومأوا جميعًا في وقت واحد تقريبًا.

على عكس العام الماضي ، سيكون بإمكان Horikita  اليوم رسم الخطوط على حدودها الخاصة.

“منطقتنا الأولى كانت D8 ، والتي وصلنا إليها بالفعل.”

“الآن بعد أن راهنت معه ، ليس لدي أي فكرة عما إذا كان سيفعل ذلك حقا  بجدية “.

كان D8  بجوار نقطة البداية مباشرةً ، لذا كان من المفترض أن يكونوا قد حصلوا بالفعل على نقاط المكافأة عند الوصول. لم أكن بحاجة إلى السؤال عن نتائجهم ،

حتى ناناسي ، التي لم تتفاعل معه وجهًا لوجه ، بدا أنها قادرة على رؤيته بوضوح. بالتأكيد ، إذا رأيته في هذا الموقف الوحيد ، فلن يبدو مثل نوع الشخص الذي كان صانعًا للمزاج على الإطلاق.

لكنني كنت متأكدًا من أنه كان إجمالي ثلاث نقاط لمكافأة الوصول ، نقطة لكل واحد .

“هذا فقط ، آيك … هذا الرجل ، حسنًا … إنه مكتئب قليلاً الآن.”

“كان الشاطئ حارًا جدًا ولم يكن هناك أي أغطية من الشمس. كنت أخمن فقط أين ستكون المنطقة المحددة التالية أثناء استشارتنا “.

بالطبع ، لم يكن من السهل التحدث في مثل هذا الموقف ، لكن في نفس الوقت ، لم يعد بإمكانه الهروب على عجل. كل ما تبقى لانتظاره كان أن يستعد آيك لهذا الموقف. في النهاية ، بعد ما يقرب من عشر دقائق من الصمت ، بدأ آيكي يتحدث كما لو أنه اتخذ قراره.

بالتأكيد ، كان من الأفضل التفكير في المكان الذي ستكون فيه المنطقة المحددة التالية.

قامت هوريكيتا بإمالة جهازها اللوحي للسماح لي برؤية أفضل ، وكشفت عن المنطقة المخصصة لها.

“أين تقع منطقتك ، كيوتاكا؟” “منطقة واحدة في الشمال عند D7 .”

كانت هذه المنطقة السادسة الآن. لم أواجه ناناسي ثلاث مرات أخرى.

“حسنًا ، أنا متأكد من وجود عدد غير قليل من الطلاب في المقدمة بالفعل ، ولكن نقطة واحدة لا تزال نقطة واحدة.”

كازومي هوسين ، طالب من الصف الأول د ، ضرب حبيبة سودو ، هوريكيتا ، دون أي رحمة. و Nanase ، التي تعاونت مع Housen  من قبل ، كانت هنا. كان من الطبيعي أن يكون سودو ، الذي كان يعرف تفاصيل ما حدث ، حذرًا من ناناسي. لو كانت هوريكيتا هنا ، لكانت قالت نفس الشيء. ربما لم يوافق Hondou  على ذلك ، ولكن طالما أن Nanase  نفسها قالت إنها لا تمانع ، فليس له الحق في متابعة ذلك.

“لو كنا على نفس المسار ، لكنا عملنا معًا … ” تمتمت إيري بخيبة أمل.

“لا شيء ، حقًا … ”

كان هناك الكثير من الأجزاء المدهشة في هذا الاختبار التي سمحت بالتعاون بين المجموعات المختلفة. كان ذلك لأننا استطعنا أن نكمل بعضنا البعض ببعض النواحي ، مثل تقاسم الطعام وأدوات الإقراض و الاقتراض. إذا كانت الجداول هي نفسها ، فستكون المناطق المحددة هي نفسها أيضًا ، لذلك كان من السهل بالتأكيد مرافقتها. بالطبع ، كانت هناك أيضًا آثار ضارة. مع زيادة عدد الأشخاص في مجموعة ما ، أصبح من الصعب بطبيعة الحال مواكبة ذلك لأن لكل شخص آراء مختلفة. حتما ، سيزيد من المنافسة ، فضلا عن القضايا. على سبيل المثال ، ما هو القرار المثالي الذي يجب اتخاذه إذا واجهت مهمة حيث يمكن لعضو مجموعة واحد فقط المشاركة؟ إذا لم تناقشها مسبقًا ، فهناك احتمال كبير لاندلاع الحجج.

تم تصنيف المهام الأبعد من أصل 14 مهمة ، والتي ظهرت إحداها في G3 ، على أنها مهمة “متنوعة”.

لمرة واحدة ، يمكنني القول إننا كنا محظوظين لعدم وجود نفس المسار. كان عليك تمامًا تجنب العمل مع أي شخص من شأنه أن يبطئك. بالنسبة لي ، كانت هذه نعمة ، حيث كان الأمر سيستغرق بعض الوقت لمحاولة رفض طلب الانضمام إلى فريقهم.

كان المكان المثالي لاستهداف مكافأة طلب الوصول. دون أن أضيع ثانية أخرى ، بدأت في التحرك. كان اليوم الأول من السباق بالنسبة لي مسألة انتظار وترقب ، ولكن منذ اليوم الثاني فصاعدًا ، زادت وتيرتي تدريجيًا. سرعان ما دخلت إلى المنطقة المحددة التالية ، وظهر إشعار بنقاطي على ساعتي. حصلت على المركز الأول وحصلت على 10  نقاط كمجموعة. بدا الأمر أكثر من اللازم للتعويض عن تأخير الأمس. سيكون من الأفضل الآن أن أتمكن من تنفيذ بقية المهام … لم يكن هناك أي مهام يمكنني الانضمام إليها بمفردي ، وكانت أقرب مهمة يجب أن أسافر إليها كانت في E8 . بالنظر إلى الوقت الذي يستغرقه السفر ذهابًا وإيابًا ، كان من الأفضل نسيانه في الوقت الحالي. نظرًا لأنني لم أكن أعرف متى ستظهر مهمة أخرى ، فسيتعين عليّ انتظار التحديثات القادمة.

“هناك 12  طريقًا مختلفًا. يبدو أننا لن نجتمع معًا بسهولة. في الوقت الحالي ، سأحاول الوصول إلى المنطقة المحددة في أقرب وقت ممكن “.

“ستهدفون معنا إلى الفئة أ ، أليس كذلك؟” ثم مدت يدها إلى ذراعي مرة أخرى. بدت تحركاتها تكاد يكون معتادة ، لكنها أوقفت نفسها قبل أن تتصل. هزت رأسها لكبح جماح نفسها ، وتمتم بأنها قد تم تحذيرها للتو.

“نعم. من الأفضل عدم إضاعة أي وقت “.

“كيف هي احوالك؟”

“سأفتقدك قليلاً ، رغم ذلك. آمل أن نلتقي في مكان ما حيث يمكننا الاسترخاء “. لوحت هاروكا وإيري بأيديهما لتوديعي. أدرت ظهري على الثلاثة وقررت المتابعة نحو D7. واصلت المشي بوتيرة بطيئة ، وبعد حوالي 30  دقيقة وصلت إلى أول منطقة مخصصة. بعد فترة وجيزة ، أحدثت ساعتي ضوضاء صغيرة. يمكنني بسهولة رؤية الإشعار الذي أخبرني أنني حصلت على نقطة واحدة كمكافأة للوصول. كان من الممكن تعديل مستوى صوت التنبيه ، لكنني قررت تركه كما كان. فتحت جهازي اللوحي للتأكد ، ووجدت نقطة من مكافأة وصول المنطقة المعينة في علامة تبويب المحفوظات. لم تبدو كل منطقة كبيرة جدًا عندما تنظر إليها من الخريطة ، لذلك كان من الطبيعي أن تعتقد أنك سترى شخصًا ما في أي وقت عند الوصول ، لكن الواقع كان مختلفًا تمامًا. حتى لو كان هناك العديد من الطلاب في جميع الاتجاهات ، فسيكون من الصعب رؤيتهم نظرًا لوجود أوراق الشجر الكثيفة كغطاء. لم أتمكن من رؤية أي شخص آخر ، لكنني كنت متأكدًا من أن الكثير منهم في نفس المنطقة. عندما يتعلق الأمر بذلك ، ربما كانوا أعمق قليلاً. ربما كانوا يفكرون في المنطقة المحددة التالية والانتقال إلى المركز لجمع معلومات مفيدة. إذا فكرت في الأمر على هذا النحو ، كان يجب أن أبحث أيضًا عن منطقة مفتوحة ، لأنها ستفتح الرؤية للوضوح. كما هو متوقع ، تجمع عدد كبير من الطلاب للتسكع في منطقة واحدة. كانت المنطقة المحددة التالية عبارة عن منافسة لجميع الدرجات. من الطبيعي أن نحاول زيادة فرصنا في الفوز ، حتى لو كانت بنسبة 1٪ فقط. علاوة على ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لتضييق نطاق خصومهم على نفس الطاولة هي رؤيتهم شخصيًا. من خلال تكرار عدد الاجتماعات ، يمكنك الحصول على فكرة عامة عما تتوقعه من خصومك.

“هل ستكون سعيدًا إذا كانت المرأة التي تحبها تزعجك دائمًا ، Ike-senpai؟ إن نقل المشاعر المخفية في سياق آخر أمر جيد ، ولكن إذا لم يتم الوصول إليه ، فلا فائدة منه. ألم تتمنى يومًا أن يأخذك الناس بجدية أكبر؟ ” كان هناك شيء يمكن رؤيته بوضع نفسه في موقع شينوهارا. تساءلت عما إذا كان الشخص الذي كنت أفكر فيه يتحدث معي بنفس الطريقة طوال الوقت.

كان هناك 29  شخصًا ظاهرًا ، بمن فيهم أنا. بقدر ما استطعت أن أرى هنا ، اعتقدت أنه من الآمن افتراض أن معظم الطلاب يقيمون بالفعل في نفس المنطقة.

قررت أن أراقب أداء كوينجي في هذا الاختبار الخاص.

“صباح الخير ، Ayanokouji-senpai .”

لم يكن من الصعب تخيل مدى دهشته من كلمات ناناسي ، التي ضربت بشكل سليم جوهر مشكلته على الرغم من عدم وجود أي سياق لها.

بينما كنت أتفقد عدد الطلاب القريبين ، لاحظني أحدهم من الأمام واقترب مني. كانت تسوباسا ناناسي ، طالبة من الدرجة الأولى. لم أكن متأكدة مما إذا كانت تنتمي إلى نفس المجموعة التي تنتمي إليها أماساوا وهوسن ، اللذان ربما كانا في نزهة قريبة أو كانا خارج المنطقة تمامًا.

“لا يزال هناك أسبوعان حتى ينتهي الامتحان. سوف أركض كثيرًا ، لذلك قد أراك مرة أخرى “.

“ماذا حدث للاثنين الآخرين؟ أليس من المفترض أن مجموعة عموما العمل معا؟ خاصة وأن هذه ليست سوى بداية الامتحان “.

“لماذا لا تمضي قدما؟”

كنت أرى رد فعل ناناسي عندما سألتها بهذه الطريقة.

ومع ذلك ، كان الواقع غالبًا قاسيًا ولا يرحم. واجهت مرة أخرى حقيقة أنه لم يتم اختيار النوع الذي يمكنني حله. بالطبع ، لم أكن أعرف إجابة السؤال الثاني أيضًا ، وكانت جميع الإجابات متشابهة. أدركت أنه كان مضيعة للوقت بالنسبة لي أن أشارك في هذا. تمنيت الحصول على معجزة حيث تظل اختياراتي صحيحة ، مع الاستمرار في النقر على الأرقام المناسبة. بعد 10 دقائق و 20  سؤالًا شاقًا ، أغلقت جهازي اللوحي بهدوء. كان عدد الإجابات الصحيحة 4 ، وكانت النسبة النهائية 20٪. انتهى بنتيجة أقل من توقعاتي. لم يكن مفاجئًا أنني احتلت المركز الأخير ، لكن مجموعة سودو هي التي احتلت المركز الأول. كان معدل إجابتهم الصحيح مذهلاً بنسبة 95٪. كان آيك وهوندو قويين جدًا في هذه الأنواع من الأسئلة. لم يتضمن هذا الامتحان القوة الأكاديمية والجسدية فقط – يمكن أن تكون مجموعة واسعة من المعرفة مفيدة. إنه بالضبط نوع السابقة الجيدة التي تحدثت عنها شاباشيرا.

“قررت أن أنظر حولي بينما نحن جميعًا منفصلين. جئت لأرى كم عدد المجموعات الأخرى هنا “. بعبارة أخرى ، كانت تفعل الشيء نفسه مثلي. بدا أن ناناسي لديها فهم أفضل للمجموعات المنافسة الأخرى مني ، والتي وصلت متأخرة للأسف. كانت ناناسي لا تزال لغزا بالنسبة لي. في الوقت الحالي ، قررت أنه لن يكون من الجيد البقاء لفترة أطول.

ومع ذلك ، نظرًا لأن المربع الثاني السفلي كان خارج الخريطة ، فسيكون في البداية في مكان ما حول إجمالي 11  منطقة.

“أعتقد أنني سأنتقل الآن. لن يؤلمك إلقاء نظرة حولك ، كما تعلمين “.

“إذا كان هناك أي شيء تريده ، فقط أخبرني.”

“بلى. أنا متأكد من أنه ليس من السهل عليك أن تكون بمفردك ، لذا من فضلك اعتني بنفسك. الآن ، إذا سمحت لي “.

“ولكن ، كما تعلم ، أنا سعيد لأن هذه المهمة يمكن أن تعوضها. سنكون بخير الآن ، لكن …  ” ظهر تعبير صعب على وجه سودو وهو يتحدث.

بمرح ، غادرت وسارت نحو كتلة السنوات الأولى. بعد الانتهاء من المحادثة مع Nanase ، قمت بتغيير الأماكن قليلاً وقررت ترك حقيبتي والجلوس هناك بينما أخرجت جهازي اللوحي ، لأنني لم أرغب في إهدار المزيد من الطاقة.

لمرة واحدة ، يمكنني القول إننا كنا محظوظين لعدم وجود نفس المسار. كان عليك تمامًا تجنب العمل مع أي شخص من شأنه أن يبطئك. بالنسبة لي ، كانت هذه نعمة ، حيث كان الأمر سيستغرق بعض الوقت لمحاولة رفض طلب الانضمام إلى فريقهم.

استغرق الأمر حوالي 50  دقيقة للوصول إلى المنطقة المحددة. كان لدي أكثر من 3  ساعات قبل ظهور المنطقة المحددة التالية ، ولكن سيتم الكشف عن المهام قريبًا.

“دعونا ننتظر حتى يقولها Ike-senpai .”

الساعة 10:00 صباحًا وصلت بينما كنت أتحقق من الوقت بالتفصيل.  تحققت بسرعة من الموقع والمحتوى والمكافآت الخاصة بالمهام التي تم عرضها مرة واحدة على الخريطة. اعتمادًا على الموقف ، يمكن للمرء أن يختار بين الاستهداف للمنطقة المحددة التالية ، أو المهمة التالية.

لم تشعر بالضرورة بالراحة في قضاء الوقت مع مجموعة من الرجال. ومع ذلك ، أعتقد أنه كان أفضل من الاضطرار إلى قضاء الأيام القليلة الأولى من

أولاً ، كان هناك إجمالي 14 مهمة متاحة. في D7 ، حيث كنت أقيم ، ظهرت نقطة حمراء في الزاوية اليسرى العليا ، والتي كانت أقرب مهمة لي. يمكن رؤية الطلاب في مجال رؤيتي وهم يسيرون إلى الشمال الغربي ، ويتفقدون محتويات المهام أثناء سيرهم. كان التحدي المعروض هو “اوقد نارا” . لم تكن هناك مكافآت للمركز الثاني وما دونه. كانت المهمة التي ظهرت في مركز E7 ، وإن كانت على مسافة أكبر قليلاً ، اختبارًا للغة الإنجليزية. كان هذا مفتوحًا للاعبين في نفس المجموعة ، حيث حصل الفائز على 5 نقاط ، وحصل الوصيف على 3 نقاط ، والوصيف الثاني على نقطة واحدة فقط. يبدو أن هناك المزيد من الطلاب يتجهون إلى هناك بدلاً من مهمة “أوقد نارا”.

في اليوم الأول والأخير ، لن تكون هناك مناطق محددة بشكل عشوائي. يمثل إجمالي 12 مربعًا (مربعان في الاتجاهات الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية ، وواحد في كل قطري نطاق التحديد لكل منطقة معينة جديدة )، نظرًا لأنه لم يتم تعيينها بشكل عشوائي.

لم يكن من السهل إشعال النر بدون الأدوات والخبرة المناسبة ، لذلك أصبحت منطقة غير مختبرة. كان التقدم الطبيعي أكثر بالنسبة للطلاب للتوجه إلى اختبار اللغة الإنجليزية ، والذي قررت أنه يمكنني القيام به على وجه اليقين. كان هناك “اختبار جغرافيا” في D8 ، لكن مجموعة واحدة فقط كانت متجهة إلى هناك.

“مرة أخرى ، يرجى اختيار الطريق المثالي لنفسك دون أي اعتبار لوجودي.”

يمكن القول أن إمكانية الوصول للمهمة تحدد عدد الطلاب الذين سيتجمعون حولها. D8 ، التي يبدو أنها جذبت الطلاب بالفعل من طاولة أخرى ، كانت ستستغرق وقتًا طويلاً للوصول إليها ، بغض النظر عن عدد المربعات التي كانت بعيدة. لن أكون قادرًا على التغلب على الطلاب في المنطقة المحلية في الوصول إلى هناك أولاً.

وضعت هوريكيتا قبعتها بإحكام وانطلقت إلى المنطقة المخصصة لها. بعد وقت قصير من بدء المشي ، لسبب ما ، نظرت هوريكيتا إلى الوراء. نظرت إلي كما لو كان لديها المزيد لتقوله ، لكنها سرعان ما ابتعدت واستمرت في المشي مرة أخرى.

كانت فترة التسجيل لكل مهمة 60  دقيقة ، لكنها يمكن أن تملأ أسرع من ذلك بكثير.

ابتسمت ابتسامة عريضة في التسلية.

أيضًا ، فتح المسافة قليلاً ، كان موقعًا واقعيًا واحدًا للذهاب إليه هو المهمة في C6.

لقد لاحظت أن الجميع هنا كانوا يستمعون باهتمام إلى كلمات ناناسي. وليس فقط لأنها كانت تجيب على مخاوف آيكي بصدق أكثر من أي من أفضل أصدقائه.

كان “اختبار قوة القبضة” يتنافس عليه كل من الرجال والنساء. تم ضبط وقت التسجيل على 120 دقيقة ، والذي كان من الواضح أنه أطول بكثير. يمكنني الوصول إلى هناك بالذهاب مباشرة من المكان الذي كنت فيه ، لكنني توقعت أن يفيض بالطلاب الذين تركوا مهمة إشعال النار. علاوة على ذلك ، إذا ظهرت المنطقة المحددة التالية في الشرق ، فستكون هناك حاجة لرحلة طويلة المدى.

“أممم ، نعم ، لكن … أعتقد أن سياسات المدرسة قد تغيرت قليلاً منذ العام الماضي ، أليس كذلك؟ ”

تم تصنيف المهام الأبعد من أصل 14 مهمة ، والتي ظهرت إحداها في G3 ، على أنها مهمة “متنوعة”.

“بلى. إذا تم تحديد المنطقة التالية على مسافة بعيدة جدًا ، فسأختار التخلي عنها “. لهذا السبب ، كنت أرغب في التأكد من أن لدي مهمة أؤديها حتى أتمكن من الاستمرار في تسجيل النقاط.

كانت مهمة ذات نقاط عالية حيث تم السماح لشخص واحد من كل مجموعة بالمشاركة ، وحصل الفائز على 10 نقاط. مع حد زمني يبلغ 180 دقيقة ، ربما لم أتمكن من الوصول إليه ، وفي حالة عدم ذهابي ، ربما أفتقد المنطقة المحددة التالية ، مما قد يتسبب في مشاكل إضافية.

ومع ذلك ، في اليد العليا ، يمكنني بسهولة الحصول على 10  نقاط عن طريق الصيد ، والذي كان المحتوى الرئيسي للمهمة.

أجاب آيك بنقص مقلق في الطاقة لأنه ربط الخمسة الكبار مع سودو وهوندو. بالنظر إلى هذا ، تساءلت عما إذا كان ينبغي أن أخبر سودو بمخاوفي أم لا.

“هذا اختبار مثير للاهتمام حقًا.”

“سيكون ذلك … مزعجًا بصراحة. أيضًا ، أقرضتك بعض النقاط في اليوم الآخر. لا أريدك أن تنسى ذلك. لكن لماذا كنت تفتقر إلى النقاط؟ ”

سُمح لك بالقيام بأي خيار تريده ، اعتمادًا على كيفية وضعك الإستراتيجي.

“ماذا تريدين؟”

منذ أن كانت هناك 3  ساعات متبقية قبل المنطقة المحددة التالية

عند رؤية هذا ، قررت Nanase  تقديم تنازلات من أجلي ، أو هكذا قالت.  “صحيح أنني كنت في عجلة من أمري ، لكن هذا كان نصفها فقط. إذا كنت قلقة حيال ذلك ، سأقول الآن فقط أنه لا يوجد شيء لذلك “.

سيتم الإعلان عنها ، قررت النهوض والذهاب لمهمة قوة القبضة في C6 . الطلاب الذين ذهبوا لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم المشاركة في مهمة إشعال النار سيخسرون حتماً القليل من الوقت. كان لدي القدرة على التفوق على بضع مجموعات باستخدام تلك المعرفة. بعد ذلك ، تجولت وفحصت بعناية كل مهمة لم أكن أخطط للمشاركة فيها ، فقط في حال أصبحت مفيدة لاحقًا.

“أنا أتفق مع ذلك. لم تكن طبيعيًا منذ ذلك الحين “. سودو كأنه مهتم بهذا الأمر ، غير موقفه ووجه رأسه نحو المدخل.

 

“ليس جيدًا جدًا … ذهبنا للقيام بثلاث مهام ، وجاءنا في المرتبة الأولى في إحداها ، لكن الأخريين كانا منافسين مجنونين لذلك لم نتمكن حتى من المشاركة.”

2

 

 

إذا اضطررت إلى التخمين ، فإن الخيار رقم 4  فقط كان لديه “Bomdam” في مقدمة العنوان ، على عكس عناوين الاختيارات من 1 إلى 3 . هل كان ذلك دليلًا؟ قررت أن أقوم بهذه المقامرة واخترت الرقم 4. بعد فترة وجيزة ، عندما انتهى الوقت المحدد ، تم عرض الإجابة.

انتهى العشاء وكانت الشمس قد غربت بالفعل. كانت الساعة حوالي الثامنة مساءً ، وكان كل واحد منا يقضي وقت فراغه بمفرده. على الرغم من أن الأمر واضح ، لم يكن من الحكمة أن نتجول في الغابة ليلاً مع إضافة الحشرات والبعوض ، لذلك كان علينا البقاء في خيامنا.

 

لم تكن جيدة على الإطلاق. في الواقع ، حتى إيشيزاكي كان من الممكن أن يأتي بهذه الفكرة.

” ياهووو ~ أيانوكوجي كون ”

كان Sudou  حاضرًا في الخلاف مع Housen  في ذلك الوقت ، لذلك بدت Nanase مألوفًة له بشكل طبيعي.

استغرق الأمر 40  دقيقة للوصول إلى المهمة في C6 ، حيث انتظرت معلمة الفصل 2-C ، Hoshinomiya-Sensei ، تحت خيمة لتجنب أشعة الشمس الحارقة أثناء التلويح لي. علاوة على ذلك ، يمكن رؤية ما يقرب من 20  طالبًا ، تتراوح أعمارهم بين السنة الأولى والثالثة ، في جميع أنحاء المنطقة.

 

“لسوء حظ Ayanokouji-kun ، بدأت المهمة بالفعل منذ 5 دقائق.”

بالإضافة إلى Hoshinomiya-sensei ، كان هناك رجل بالغ آخر لم أكن أعرفه ، وكان بصدد شرح المهمة للطلاب المجتمعين.

ربما أبدو قاسيًا هنا ، لكن لم تكن هناك فرص كثيرة لـ Ike و Hondou  للعب دور نشط في المدرسة حتى الآن.

“اناأخشى ذلك.”

“ترافقيني؟ ماذا يعني ذلك؟”

في هذه الحالة ، لم يعد هناك جدوى من البقاء هنا. لم أكن أحب التورط مع Hoshinomiya-sensei كثيرًا ، لذلك حاولت المغادرة ، لكنها أمسكت بذراعي بقوة.

“كيف كان يومك؟”

“ليس عليك أن تسرع. أنت حر في النظر حولك ، كما تعلم “.

“ليس عليك أن تسرع. أنت حر في النظر حولك ، كما تعلم “.

“ربما يكون من السيئ بعض الشيء أن يضيع المعلم وقت الطالب لمتعتهم فقط ، ألا توافقين ؟ ”

وضع ذراعه بخفة حول رقبتي وجذبني بعيدًا عن ناناسي.

“أوه ، هذا كثير قليلاً ، أليس كذلك؟ لا يزال هناك متسع من الوقت! ”

في اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا ، حتى لو قمت بعمل جيد مرة أو مرتين ، فلن تفوز ، وستحتاج إلى أن تكون ثابتًا حتى تصل إلى المراكز الأولى خلال المنافسة التي استمرت أسبوعين. وفي حين أنه كلما زاد عدد الأشخاص في المجموعة ، زادت الميزة ، إذا كنت بمفردك ، فسيتعين عليك تسجيل نقاط أكثر من أي شخص آخر.

كنت متأكدًا من أن هذه المعلمة كانت تدرك جيدًا طبيعة هذا الاختبار ، حيث يمكن لقرار جزء من الثانية أن يحدث فرقًا بين الفوز والخسارة ، لكنها لم ترغب في أن أغادر …

سُمح لك بالقيام بأي خيار تريده ، اعتمادًا على كيفية وضعك الإستراتيجي.

“كانت المنطقة المخصصة لي D7 . قد تكون المنطقة المحددة التالية في مكان ما بعيدًا عن C6 . إذا حدث ذلك ، فسأضطر إلى التخلص من مكافآت أوامر الوصول ، فهل ستتحملين المسؤولية عن ذلك؟ ”

كنت أحاول الاستماع فقط ، لكن Hondou  قرر أن يسألني عن رأيي. كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أتفق معه بصدق في الوقت الحالي ، وأرى تدفق المحادثة.

عندما قلت هذا كثيرًا ، كما هو متوقع من Hoshinomiya-sensei ، تركت ذراعي بسرعة وابتعدت قليلاً عني.

كان آيك ينظر في مكان ما فوق السماء. يجب أن يكون خط الرؤية هذا قد اتبع ظل شينوهارا حتى نهاية العالم.

“يا إلهي ، من فضلك لا تكن لئيماً معي ، أيانوكوجي-كون. أردت فقط التحدث معك لفترة من الوقت. أنا لست سعيدًة جدًا بهذا ، ولكن هل ستسمع لي؟ ”

إذا كنت أحاول تجنب دفع نفسي ، فمن الأفضل السفر إلى H9 لإنشاء موقع تخييم ، والذي يمكن أن يخدم نقطة انطلاق قوية.

على الرغم من ترك ذراعي ، إلا أنها ما زالت تخطط لمواصلة المحادثة. لم يكن لدي خيار سوى الموافقة على طلب Hoshinomiya-sensei  قليلاً.

كانت الطريقة التي سأقاتل بها قد تم وضعها بالفعل في حجر.  قواعد هذا الاختبار الخاص وأفكار الطلاب هي المفتاح لهذه المعركة. إذا تدخلت في ذلك ، فلن أسمح لناناسي بمرافقي .

“هذه هي المرة الأولى منذ امتحانات نهاية العام التي أحدث فيها مع Ayanokouji-kun . لم نتحدث مع وحدنا مثل هذا منذ فترة “.

“يجب أن نكون قادرين على رؤيته قريبًا.”  “بلى.”

“نعم بالفعل.”

“الكثير من الأشياء تدور حوله الآن.”

بالنسبة إلى Hoshinomiya-sensei ، التي عرفت كيف قمت بكل شيئ ، لم يكن من الصعب تخيل أنها ستكون أكثر حذراً بسبب درجتي المثالية في الرياضيات.

“ما الذي أنت متوتر بشأنه؟ لقد كنت متحمسًا للغاية عندما سمعت عن امتحان الجزيرة غير المأهولة “.

“لكنك حظيت بالكثير من الاهتمام مؤخرًا! اعتقدت أنك شخص لا يحب التميز “.

لم أكن أعرف الكثير عن الظروف المختلفة لطلاب السنة الثالثة ، لذلك لم أجرؤ على ذكرها هنا.

“أنا لا أحب ذلك أيضًا.”

“المسافة قريبة أيضًا.”

“إذن ، لماذا حصلت على درجة ممتازة في الرياضيات؟ أنا نفسي لم أستطع حتى حلها. أعتقد أنه من غير المعتاد أن تحل مثل هذه المشكلة بسهولة. ”

“لكنني لا أعتبر نفسي منافسها على الإطلاق. في الوقت الحالي ، إنها تتجه شمالًا وأنا في الشرق. يبدو أننا ذاهبون إلى مناطق محددة مختلفة ، وهذا يبعث على الارتياح “.

هل كان ذلك بسبب أنها كانت منافسة لـ Chabashira-sensei؟ من المفهوم أن نزاعهم سيستمر حتى هذه النقطة ، لكنني شعرت أن كل اهتمامها كان دائمًا موجهًا نحوي.

 

“اعتقد هذا ايضا. أنا متأكد من أن هناك أكثر من قلة من الطلاب في المدرسة يمكنهم حل هذه الأنواع من المشاكل “.

“ولكن ، كما تعلم ، أنا سعيد لأن هذه المهمة يمكن أن تعوضها. سنكون بخير الآن ، لكن …  ” ظهر تعبير صعب على وجه سودو وهو يتحدث.

“اه؟ أتساءل عما إذا كان هناك حقًا آخر… افتراضيًا؟ حتى لو كان هناك عدد قليل ، لكنت خمنت أنهم سيكونون من الفئة أ أو ب. ولكن ما هو الفصل Ayanokouji-kun؟ نعم – 3 ، 2 ، 1 – هذا صحيح ، إنها الفئة D ! وأنا أعلم أنها ليست طريقة جيدة لقول ذلك ، لكنه فصل يجذب الكثير من الأطفال المعيبين لدرجة أنه سخر منه باعتباره فئة إشكالية. هل من الصواب الاعتراف بأن هناك طالبًا لديه الكثير من المواصفات مثل Ayanokouji-kun  مختلطة بأولئك المعيبين؟ ”

“إذا لم تتمكن من رؤيتها ، إذا لم تتمكن من رؤية الشخص الذي تحبه بعد الآن ، فلن تتمكن أبدًا من نقل هذا الشعور…! ” بمجرد سماع صوت Nanase ، لم تكن بحاجة حتى لرؤية وجهها لتعرف.

“لا أعرف ما هو رأيك فينا ، لكنني أعتقد أن هناك عددًا كافيًا من الطلاب الجيدين في الفصل 2-D  لإحداث الفرق. هل ألقيت نظرة على الفئة 1-D؟ لأنني أعتقد أنهم يتفوقون في الكثير من الأشياء مقارنة بالطلاب الآخرين من فصول مختلفة “.

قالت إنها لم تصل إلى المنطقة المحددة في الوقت المناسب مرة واحدة ، لكنها لم تكن مشكلة كبيرة لأنها كانت في مجموعة من شخصين أو أكثر. إذا وصل شخص آخر إلى أعلى 3  طلبات ، فسيكون ذلك مفيدًا. بدت فكرة جيدة أن تحصل على الكثير من النقاط من خلال قضاء الوقت في مناطق أخرى ، مثل Nanase.

لم أكن أعرف الكثير عن الظروف المختلفة لطلاب السنة الثالثة ، لذلك لم أجرؤ على ذكرها هنا.

“جقا ؟ ، إذا كنت تنوي المشاركة؟  محظوظ لأنك لم تفعل  ، هيه “. أظهر لفتة لمسح العرق من جبهته بطريقة قسرية قليلاً.

“أممم ، نعم ، لكن … أعتقد أن سياسات المدرسة قد تغيرت قليلاً منذ العام الماضي ، أليس كذلك؟ ”

“أنا لا أقول أن القلق أمر سيء. لكن في الوقت الحالي ، نحن في منتصف امتحان خاص حيث يكون وضعنا في المدرسة على المحك. لن يتم طردك من المدرسة فحسب ، بل سيشارك كل من Sudou-senpai  و Hondou-senpai  أيضًا. أفهم أنك تريد أن تلاحق Shinohara-senpai  ، لكن أول شيء عليك فعله هو القتال والبقاء على قيد الحياة “.

لا ، لن أعرف حتى إذا سألتني. في خضم كل الأحاديث الخمول ، بدأ طالب في السنة الثالثة ، أوشيو أوغا ، بقياس قوة قبضته أمامي. ربما يذهبون بترتيب التسجيل. كان أحد زملائي في الفصل ، سودو ، من بينهم. تشير حقيقة عدم وجود آيك و هوندو إلى أن سودو كان إما بمفرده ، أو وصل إلى هنا قبلهما للتأكد من حصوله على منصب في المهمة.

3.) صرخة بومدام

“أنا متأكدة من أن هناك طلابًا يجيدون مهارات كل منهم ، لكنهم ليسوا جيدين بما يكفي للحفاظ على الفصل معًا. في حالة Ayanokouji – كون ، لدي انطباع أنك تغير محيطك بالكامل “.

كانت الطريقة التي تحدثت بها مريبة ، لكن لم أكن بحاجة إلى القلق الشديد.

تغيير محيطي ، هاه؟ كان من غير المرجح أن تشعر بذلك ، لأنها ترى كيف كانت تراقب فقط كطرف خارجي.

ومع ذلك ، لم يكن الأمر يتعلق بما إذا كان لدينا نفس المسار أم لا. ما أثار قلقي هو المعدل المرتفع للقاءات بيننا. بغض النظر عن عدد المرات التي توجهنا فيها إلى نفس المنطقة ، فإن فرص لقاءنا وجهًا لوجه لا ينبغي أن تكون عالية جدًا. بالإضافة إلى الاتجاهات المختلفة التي ذهبنا إليها ، كان ترتيب الوصول وفترة الإقامة مختلفين أيضًا. لا يبدو أنني كنت متابعًا ، لذلك يمكن تجاهل هذا باعتباره مجرد مصادفة ، ولكن …

يبدو أنها تعرف الكثير عن وضعنا. كنت على يقين من أنها جمعت الكثير من المعلومات دون علمي.

“هاي ، هيا ، نيشينو! هيوري ، أنت أيضًا “.

“لا يمكنني تحمله بعد الآن. هذه هي المرة الأولى لي لنزول إلى الفئة “ج” ، أعني  تنافس الفئة “أ” مع الفئة “ب” ، والفئة “ج” مع الفئة “د” ، لا ينبغي أن يكون هناك أي خطأ ~!  ” إذا كان هذا هو الحال ، فمن المؤكد أن هذا التوازن قد تم الاختلاله .

بينما كنت أتفقد عدد الطلاب القريبين ، لاحظني أحدهم من الأمام واقترب مني. كانت تسوباسا ناناسي ، طالبة من الدرجة الأولى. لم أكن متأكدة مما إذا كانت تنتمي إلى نفس المجموعة التي تنتمي إليها أماساوا وهوسن ، اللذان ربما كانا في نزهة قريبة أو كانا خارج المنطقة تمامًا.

“اعتقدت أننا سنكون قادرين على الوصول إلى الفئة أ هذه المرة … ” أظهرت استياءً صريحًا من فصلها الذي قادته إيشينوسي.

“الكثير من الأشياء؟”

“أليس من وظيفتك أن تفعلي شيئًا حيال ذلك؟”

“يمكن.”

“اخرس. لا أريد سماع ذلك. ” في إشارة للتأكيد على ذلك ، غطت أذنيها بيديها. أعطت انطباعًا عن شخص بالغ لم ينضج تمامًا ، أو بالأحرى طفل بجسد شخص بالغ.

أمسك آيك رأسه بين يديه. ربما كان يتذكر كيف عامل شينوهارا حتى الآن ، بينما كان يحاول أن يفهم كيف سيأخذه إذا فعلت ذلك به. لا ، لقد بدأ يفهم بالفعل ،

“أه نعم! هذه فكرة جيدة من سنسي! تم نقل Katsuragi- kun  إلى الفئة B ، فلماذا لا ينتقل Ayanokouji-kun  أيضًا إلى فصلنا كما فعل؟ ”

” …صحيح. فالبداية ، لا بد لي من إنهاء هذا الاختبار الخاص بأمان “.  ، بدا أن كلمات ناناسي قد غرقت في عقل آيكي أكثر مما كان يتخيله.

لم تكن جيدة على الإطلاق. في الواقع ، حتى إيشيزاكي كان من الممكن أن يأتي بهذه الفكرة.

“أنا آسف ، كين ، ريوتارو. ربما سببت لكم يا رفاق مشاكل أكثر مما أدركت خلال اليومين الماضيين  أليس كذلك؟ ” رد سودو على ندم آيك –

“يجب أن تعرفي ما هي إجابتي.”

كنت متأكدًا من أن هذه المعلمة كانت تدرك جيدًا طبيعة هذا الاختبار ، حيث يمكن لقرار جزء من الثانية أن يحدث فرقًا بين الفوز والخسارة ، لكنها لم ترغب في أن أغادر …

“ستهدفون معنا إلى الفئة أ ، أليس كذلك؟” ثم مدت يدها إلى ذراعي مرة أخرى. بدت تحركاتها تكاد يكون معتادة ، لكنها أوقفت نفسها قبل أن تتصل. هزت رأسها لكبح جماح نفسها ، وتمتم بأنها قد تم تحذيرها للتو.

“حسنًا … لقد كان يتصرف بجنون بعض الشيء حتى قبل بدء الامتحان ، لكنني لم أفكر كثيرًا في ذلك حينها.”

“أشك في أنني سأتمكن من تحمل 20  مليون نقطة قبل التخرج. وحتى إذا كان بإمكاني الحصول على هذا النوع من المال من جيبي الخاص ، فليس هناك ما يخبرني في هذا الوقت عن أي فئة ستكون الفئة أ. ألا تعتقدين أنه من الحكمة الانتظار حتى النهاية لمعرفة ما سيحدث ؟ ”

 

ولن يفكر أي طالب في الذهاب إلى فصل Hoshinomiya-sensei ، ناهيك عن الفصل الذي اصبح للتو  الفصل C  من الفئة B.

“صباح الخير. هل نمت جيدًا الليلة الماضية؟ ” بينما كنت أنتظر النزول ، اقتربت هوريكيتا من الخلف ، وهي تحمل حقيبة ظهر.

“حسنًا ، لم يكن عليك أن تكون وقحًا جدًا حيال ذلك … ”

التخييم بمفردها معي.

إذا كنت قد حصلت على الحق في تغيير الفصول بنفسك ، فمن المحتم أن تستخدمها فقط قبل التخرج في السنة الثالثة. حتى لو كانت هناك سجلات للطلاب الذين ينتقلون إلى الفصول الدراسية ، فقد كان الأمر مجرد أنهم منبوذون ، مثل كاتسوراغي ، ولكن … لم يكن هناك أي طلاب جيدين بما يكفي يرغبون في الذهاب إلى فصل دراسي أقل ، لذلك تم رفض مثل هذه المقترحات عادةً. حتى لو وافقوا ، فإن ما إذا كان بإمكان شخص ما جعل الفصل بأكمله ينتقل إلى الفصل الأول أم لا هو قصة أخرى. تحمست مجموعة الناس في الحال أمامي.

 

أوشيو ، الذي أعتقد أنه حصل على المركز الثاني ، كان لديه نظرة محبطة على وجهه.

انمي …؟ بدأ السؤال الأول على الفور في الظهور دون إعطاء رأيي أي وقت لمعالجة الرسائل التي تملأ شاشة الجهاز اللوحي.

“لقد تغير سودو كون كثيرًا ، أليس كذلك؟ أتساءل ما الذي غيّره “.

كان الوقت قبل الخامسة مساءً بقليل. بدأت أمشي بهدوء عبر الغابة ، محاولًا تحديد مكان مناسب للنوم. ستكون درجة الحرارة داخل الخيمة مرتفعة حتماً عند تعرضها لأشعة الشمس. سيكون الأمر مشكلة إذا اخترت مكانًا سيئًا لخيمتي ، لأنه كان من الممكن تمامًا أن تظل الحرارة في الهواء جيدًا في اليل.

“للتذكير ، لم أكن أنا … ”

 

ربما كنت جزءًا منه ، لكن هوريكيتا هي التي غيرت سودو أكثر من غيره. أكمل الجميع اختبارات قوة القبضة الخاصة بهم ، لكن لم يتمكن أحد من التغلب على رقم سودو في المركز الأول. هذا يعني أن مجموعة سودو قد حصلت على خمس نقاط في وقت مبكر خارج نقاط المنطقة المحددة.

لم يكن هناك سبب للذعر. طالما كان هناك 4 خيارات فلدي فرصة 25٪ في الحصول على الإجابة الصحيحة.

ربما كان لديهم 8  نقاط في المجموع. كان هذا فرقًا كبيرًا عن وجهة نظري الفردية. بمجرد الانتهاء من المهمة ، تفرق الطلاب في انسجام تام. مما لا شك فيه أن الطلاب كانوا الآن في طريقهم للبحث عن المزيد من المهام ، مثل الطيور المهاجرة التي تطير من توقف إلى توقف.

كان آيك ينظر في مكان ما فوق السماء. يجب أن يكون خط الرؤية هذا قد اتبع ظل شينوهارا حتى نهاية العالم.

“أفترض أنني سأبدأ التحرك الآن.”

في اليوم الأول والأخير ، لن تكون هناك مناطق محددة بشكل عشوائي. يمثل إجمالي 12 مربعًا (مربعان في الاتجاهات الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية ، وواحد في كل قطري نطاق التحديد لكل منطقة معينة جديدة )، نظرًا لأنه لم يتم تعيينها بشكل عشوائي.

كما هو متوقع ، لم تستطع إبقائي أكثر من ذلك ، لذلك قررت Hoshinomiya-sensei  الذهاب.

“ماالخطب؟”

“لا يزال هناك أسبوعان حتى ينتهي الامتحان. سوف أركض كثيرًا ، لذلك قد أراك مرة أخرى “.

“أنا أتفق مع ذلك. لم تكن طبيعيًا منذ ذلك الحين “. سودو كأنه مهتم بهذا الأمر ، غير موقفه ووجه رأسه نحو المدخل.

قررت المغادرة ، معتقدا أنني لا أريد رؤيتها مرة أخرى ، إن أمكن.

“هل تريد أن تعرفي عن مجموعة Sudou ، Nanase؟ أعتقد أنك تعرفين سودو بالفعل ، أو على الأقل قد يدق اسمه جرسًا أو اثنين “.

 

تم تصنيف المهام الأبعد من أصل 14 مهمة ، والتي ظهرت إحداها في G3 ، على أنها مهمة “متنوعة”.

“هناك شيء ما ، أليس كذلك؟”

 

لا يوجد التزام ملزم بالعمل معًا لمجرد أنهم كانوا في نفس المجموعة. بالطبع ، كان هناك العديد من المزايا التي يمكن اكتسابها من خلال العمل معًا ، ولكن العمل بمفرده كان استراتيجية أخرى للطلاب الذين لا يمانعون في العمل بها.

3

بمرح ، غادرت وسارت نحو كتلة السنوات الأولى. بعد الانتهاء من المحادثة مع Nanase ، قمت بتغيير الأماكن قليلاً وقررت ترك حقيبتي والجلوس هناك بينما أخرجت جهازي اللوحي ، لأنني لم أرغب في إهدار المزيد من الطاقة.

 

يبدو أنها تعرف الكثير عن وضعنا. كنت على يقين من أنها جمعت الكثير من المعلومات دون علمي.

بعد ذلك ، ذهبت لأقوم بمهمتين أخريين ، لكن كلاهما انتهى دون أن أتمكن من المشاركة بسبب الاندفاع الفوري للطلاب. كانت المنطقة المحددة الثانية في الساعة 1 مساءً هي B7 ، لكنني تلقيت فقط مكافأة وصول. المنطقة المحددة الثالثة ، التي تم الوصول إليها منذ وقت قصير ، كانت D7 ، والتي كانت هي نفس المنطقة المخصصة الأولى ، كما أنني تلقيت مكافأة وصول فقط. بعد رحلتين ، حصلت على نقطتين ثابتتين. كان مجموع النقاط الثلاث التي حصلت عليها في اليوم الأول كافياً لوضعي في النصف السفلي من الترتيب. ومع ذلك ، لا داعي لأن نكون متشائمين. في اليوم الأول من الاختبار ، لم يكن الطلاب منتشرين في جميع أنحاء الجزيرة غير المأهولة. كان هناك الكثير من المنافسين للقيام بأي شيء. حتى لو حاولت إجبارها ، كان من الصعب تسجيل نقاط بنفسي ، وقد استنفدت إمدادات المياه الخاصة بي بالفعل.

“أنا لا أريد التكلم عنه.” أدار سودو ظهره إلى مدخل خيمته.

“Senpai.”

 

أكملت ثلاثة إجراءات أساسية في ذلك اليوم ، وحان وقت الاستعداد لليوم التالي.

ما هي الأسباب الأخرى هناك؟ أنا أميل رأسي عمدا.

في مكان مشابه للمكان الذي التقينا فيه في الصباح ، قابلت ناناسي مرة أخرى.

“التنافر في هذه المرحلة لن يساعد. إنه أكثر من إهدار للطاقة. أوه ، هل سمعت عن مرض طفل في السنة الثالثة؟ ”

“إنها المرة الثانية الآن.” “نعم. إنها صدفة “.

أولاً ، كان هناك إجمالي 14 مهمة متاحة. في D7 ، حيث كنت أقيم ، ظهرت نقطة حمراء في الزاوية اليسرى العليا ، والتي كانت أقرب مهمة لي. يمكن رؤية الطلاب في مجال رؤيتي وهم يسيرون إلى الشمال الغربي ، ويتفقدون محتويات المهام أثناء سيرهم. كان التحدي المعروض هو “اوقد نارا” . لم تكن هناك مكافآت للمركز الثاني وما دونه. كانت المهمة التي ظهرت في مركز E7 ، وإن كانت على مسافة أكبر قليلاً ، اختبارًا للغة الإنجليزية. كان هذا مفتوحًا للاعبين في نفس المجموعة ، حيث حصل الفائز على 5 نقاط ، وحصل الوصيف على 3 نقاط ، والوصيف الثاني على نقطة واحدة فقط. يبدو أن هناك المزيد من الطلاب يتجهون إلى هناك بدلاً من مهمة “أوقد نارا”.

مرة أخرى ، بدا أن ناناسي تتصرف بمفردها ، ولم يتواجد هوسن وأماساوا في أي مكان.

“لكن … شينوهارا تعاونت مع ذلك الرجل من كوميا. هذا يسمى التحرك من خلال الاندفاع ، أليس كذلك؟ ”

“كيف كان يومك؟”

أيضًا ، فتح المسافة قليلاً ، كان موقعًا واقعيًا واحدًا للذهاب إليه هو المهمة في C6.

“حصلت على ثلاث نقاط. هذا كل ما يمكنني فعله. ماذا عنك؟”

اخترت أن أدفع ثمن خيمة ، لترين من الماء ، وثلاث زجاجات سعة 500 مل من الماء ، و 12 وجبة محمولة ، ومصباح يدوي ، وبطارية متنقلة ، ووعاء ، ولاعة ، وعدد قليل من مجموعات الأكواب الورقية ، بإجمالي 4960 نقطة . اشتريت فقط الحد الأدنى من أدوات النظافة ، بالإضافة إلى حقيبة ظهر. في حالة ربح عناصر إضافية من المهام ، سيكون لدي مساحة كافية لتلائمها في حقيبتي. لا داعي للقلق بشأن حملها في كل مكان بشكل عشوائي. كان ترتيب الهبوط على الجزيرة غير المأهولة هو نفسه ترتيب الإحاطة التي تم تقديمها في اليوم السابق ، بدءًا من طلاب السنة الأولى.

“بالنسبة للمنطقة المحددة ، سجل ثلاثة منا ثماني نقاط ، لكنني لم أصل إلى المنطقة المحددة الثانية في الوقت المناسب. لقد حصلت على المركز الأول في المهمة التي شاركت فيها ، على الرغم من ذلك ، هذا إجمالي 13  نقطة “.

“إنها المرة الثانية الآن.” “نعم. إنها صدفة “.

“لقد بدأت بداية جيدة.”

كان من المفترض أن يحاول الفصل D  في السنة الأولى اكتشاف أعدائنا ، وخاصة الفئة 2-A ، لكنني لم أر أي علامة على أنهم يخططون للقيام بذلك.

قالت إنها لم تصل إلى المنطقة المحددة في الوقت المناسب مرة واحدة ، لكنها لم تكن مشكلة كبيرة لأنها كانت في مجموعة من شخصين أو أكثر. إذا وصل شخص آخر إلى أعلى 3  طلبات ، فسيكون ذلك مفيدًا. بدت فكرة جيدة أن تحصل على الكثير من النقاط من خلال قضاء الوقت في مناطق أخرى ، مثل Nanase.

مرة أخرى ، بدا أن ناناسي تتصرف بمفردها ، ولم يتواجد هوسن وأماساوا في أي مكان.

“الآن ، إذا سمحت لي. مرة أخرى.”

بدا هوندو ، على وجه الخصوص ، مصابًا ومنقطع أنفاسه. أنا متأكد  أنه لم يعجبه قسوة هذا الاختبار ، لكن بما أنه لم يقدم شكوى واحدة ، كنت أقول إنه كان يحتفظ بكل شيء لنفسه.

افترقنا بعد محادثتنا ، والتي كانت مشابهة لتقرير حالة في كلتا مجموعتنا.

كان الوقت قبل الخامسة مساءً بقليل. بدأت أمشي بهدوء عبر الغابة ، محاولًا تحديد مكان مناسب للنوم. ستكون درجة الحرارة داخل الخيمة مرتفعة حتماً عند تعرضها لأشعة الشمس. سيكون الأمر مشكلة إذا اخترت مكانًا سيئًا لخيمتي ، لأنه كان من الممكن تمامًا أن تظل الحرارة في الهواء جيدًا في اليل.

كان الوقت قبل الخامسة مساءً بقليل. بدأت أمشي بهدوء عبر الغابة ، محاولًا تحديد مكان مناسب للنوم. ستكون درجة الحرارة داخل الخيمة مرتفعة حتماً عند تعرضها لأشعة الشمس. سيكون الأمر مشكلة إذا اخترت مكانًا سيئًا لخيمتي ، لأنه كان من الممكن تمامًا أن تظل الحرارة في الهواء جيدًا في اليل.

“أنا آسف ، كين ، ريوتارو. ربما سببت لكم يا رفاق مشاكل أكثر مما أدركت خلال اليومين الماضيين  أليس كذلك؟ ” رد سودو على ندم آيك –

من الناحية المثالية ، كنت أبحث عن مكان لا يخضع لأشعة الشمس المباشرة.

“هل لديك أي أفكار حول مجموعة Sudou-senpai؟”

توجهت شرقا من D7  وتوقفت حول منطقة E7  مع اقتراب الليل. يجب أن يكون أكثر من 500  شخص يقيمون في الجزيرة غير المأهولة ، بما في ذلك الطلاب والمعلمين وموظفي إدارة الامتحانات. ومع ذلك ، بدون مناطق معينة أو مهام جديدة لأداءها ، كان من المقرر قضاء الكثير من الليل دون الاصطدام بأي شخص. هذا هو مدى عمق الغابة ، كما توقعت. بعد أن شعرت بالحرارة والرطوبة ، قررت إقامة خيمتي في منطقة مفتوحة قليلاً. أخرجت لترين من الماء من حقيبتي وصببته في كوب ورقي. قد يتسبب الشرب مباشرة من الفوهة في انتقال البكتيريا الموجودة في تجويف فمي إلى الزجاجة. إذا تركت في درجة حرارة عالية ، فقد يتسبب ذلك في ظهور العفن والعفن الفطري. كان هذا أحد الأشياء التي لا يجب عليك القيام بها في هذا الاختبار ، لأنك تخاطر بأن تمرض من شيء تافه للغاية. ومع ذلك ، فإن المياه المعبأة لم تدم طويلاً. إذا كنت أرغب في شرب الماء في أفضل حالة ، لكنت استهلكته بالكامل في ذلك اليوم. ومع ذلك ، اخترت عدم القيام بذلك ، لأن المستقبل لا يزال غير مؤكد. لم يكن من الصعب الحصول على الطعام والماء الذي اشتريته في أول يومين في اليومين الأولين ، ولكن المهم سيبدأ بعد اليوم الثالث عندما يبدأ الناس في إستنفاذ طعامهم. تضمنت بعض الاستراتيجيات القيام بالمهام للحصول على جوائز المشاركة بغض النظر عما إذا كنت قد فزت أم لا ، ولكن بقدر ما رأيت على جهازي اللوحي ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من المهام التي منحتك جائزة للمشاركة. كان من الواضح أن المنافسة على الإدخالات ستكون أعلى من المهام الأخرى. فتحت جهازي اللوحي ، والذي أظهر عدد المهام التي قامت بها جميع المجموعات اليوم. في المجموع ، تم الانتهاء من 68  مهمة حتى الآن.

ربما كان لديهم 8  نقاط في المجموع. كان هذا فرقًا كبيرًا عن وجهة نظري الفردية. بمجرد الانتهاء من المهمة ، تفرق الطلاب في انسجام تام. مما لا شك فيه أن الطلاب كانوا الآن في طريقهم للبحث عن المزيد من المهام ، مثل الطيور المهاجرة التي تطير من توقف إلى توقف.

لم أكن أعرف ما إذا كان الطلاب قادرين على المشاركة فيها جميعًا ، ولكن كانت هناك 14  مرة أتيحت فيها لهم الفرصة للحصول على المياه المعدنية.

في بعض الأحيان ، قد يكون وجود الصديق السيئ مؤلمًا ، لكن في أوقات أخرى ، لا يمكن تعويضه. علمتني المناقشة في تلك الليلة هذا الدرس بالتأكيد. أما بالنسبة لدموع ناناسي – كان من الصعب تصديق أنها كانت تتظاهر أو تبكي في خضم هذه اللحظة.

كان هذا يمثل حوالي 20٪ من إجمالي عدد المهام ، والتي لا تبدو وكأنها العديد من الفرص. ومع ذلك ، فإن ما وجدته مثيرًا للاهتمام هو المهام المسماة “المسابقة” ، والتي كان من الممكن اعتبارها مقياسًا لإغاثة الطلاب. تم تقييم الفائزين بناءً على ترتيب وصولهم ، وتم إعطاء 2 لتر من الماء للطالب الأول الذي وصل ، وحصل الطالب الثاني على 1.5 لتر والطالب الثالث ليتر واحد. وحصل الطلاب من الرابع إلى  على 500 مل من الماء.

افتتاح امتحان الجزيرة غير المأهولة

ومع ذلك ، لم تكن النقاط المكتسبة كثيرة: ثلاث نقاط للمركز الأول ونقاط للمركز الثاني ونقطة للمركز الثالث. لكنها كانت لا تزال مهمة حيوية هي التي أبقت الطلاب على إمدادهم بالمياه الصالحة للشرب بغض النظر عن قدراتهم. وكان من المثير للاهتمام أيضًا أن 8  من أصل 14  مهمة كانت من هذا النوع “المسابقة”. بالإضافة إلى احتجازهم ثماني مرات في اليوم الأول في نفس الظروف ، كانت المناطق والفترات الزمنية التي ظهروا فيها هي نفسها أيضًا. إذا استمر هذا بعد اليوم الثاني ، إذن …

“يجب أن نكون قادرين على رؤيته قريبًا.”  “بلى.”

لا داعي للقلق كثيرًا بشأن مشكلة إمدادات المياه الخاصة بي إذا استمر هذا النوع من المهام في الظهور باستمرار. بعد الانتهاء من وجبتي المحمولة ، وتنظيف أسناني واستخدام المرحاض ، دخلت الخيمة وقررت الاستلقاء. كان هذا أيضًا لتقليل إهدار القوة البدنية غير الضرورية للاستعداد لليوم التالي. من اليوم الثاني فصاعدًا ، يمكنني الوصول إلى نقاط من خلال إكمال بعض المهام والحصول على الأشياء الضرورية التي احتاجها بجدية.

“التنافر في هذه المرحلة لن يساعد. إنه أكثر من إهدار للطاقة. أوه ، هل سمعت عن مرض طفل في السنة الثالثة؟ ”

 

“شعرت بذلك أيضًا عندما التقينا اليوم.”

استغرق الأمر 40  دقيقة للوصول إلى المهمة في C6 ، حيث انتظرت معلمة الفصل 2-C ، Hoshinomiya-Sensei ، تحت خيمة لتجنب أشعة الشمس الحارقة أثناء التلويح لي. علاوة على ذلك ، يمكن رؤية ما يقرب من 20  طالبًا ، تتراوح أعمارهم بين السنة الأولى والثالثة ، في جميع أنحاء المنطقة.

4

افتتاح امتحان الجزيرة غير المأهولة

 

“يمكن.”

غفوت مبكرًا ، لكنني استيقظت في منتصف الليل. كان الجزء الخارجي الذي يمكن رؤيته من خلال الفجوات في النسيج الشبكي أسود قاتم ، وبالكاد استطعت رؤية ما كان أمامي مباشرة. كل ما كنت أسمعه هو أصوات طنين الحشرات وصوت شيء يجري عبر العشب.

“إيه؟ نعم ، لقد تأخر الوقت وأنا متعب جدًا الآن. اسف بشأن ذلك.”

عندما يتعلق الأمر بالتخييم في الغابة العميقة ، كانت معركة ضد العزلة.

استيقظت الساعة 6:30 صباحا. كانت الشمس مشرقة ، وكان بإمكاني رؤيتها بوضوح حتى من داخل الخيمة.

كانت بيئة قاسية جدًا للمجموعات الطلابية الفردية مثل هوريكيتا أو إيبوكي.

“إيه؟ نعم … هذا صحيح. ”

حتى تحضير المرحاض لاستخدامه كان أمرًا شاقًا. لكن قبل كل شيء … بقيت في الخيمة وتنفس بهدوء. لم يكن هناك شك في أن نائب الرئيس تسوكيشيرو كان يحاول طردي في هذا الفحص.

“لسوء حظ Ayanokouji-kun ، بدأت المهمة بالفعل منذ 5 دقائق.”

إذا أراد أن يفعل ذلك ، فعليه أن يضعني في المجموعات الخمس السفلية.

كانت الساعة حوالي الساعة 5:30 مساءً. بدا أن سودو والآخرين قد وصلوا إلى منطقتهم المحددة في H9 ، لذا جاؤوا للقائنا على الشاطئ.

لكن هذه الاستراتيجية كانت غير واقعية للغاية. كنت مسيطرًا على ما إذا كنت سأحصل على النقاط أم لا. على الرغم من أن جميع الطلاب كانوا يقاتلون بشدة ، إذا انتقلت عبر المناطق وأكملت المهام بثبات ، فسأتجنب على الأقل الانغماس في المجموعات الخمس السفلية. إذا كان الأمر كذلك ، فإنهم سيحاولون وضع استراتيجية غير تقليدية لزعزعتي. كان من غير المحتمل أن يتسبب في تعطل ساعتي ، ولكن هل كان من الممكن أن يتسبب النظام في منعني من الحصول على نقاط؟ إذا تلاعب Tsukishiro  في كل من ساعة اليد والكمبيوتر اللوحي ، فيمكن أيضًا التلاعب بالنقاط التي تم تسجيلها على جهازي اللوحي.

في اليوم الأول من الاختبار الخاص ، كان من المفترض أن يتأقلم الطلاب الذين لم يعتادوا على هيكل الجزيرة مع البيئة. مع هذا الإعلان ، انتظرنا نزول القارب بأمتعتنا التي تم تسليمها إلينا منذ فترة قصيرة.

بالطبع ، إذا كانت النقاط المعروضة على جهازي اللوحي والنقاط التي جمعتها بالفعل مختلفة إلى حد كبير ، كان لدي دائمًا خيار تقديم شكوى إلى المدرسة. لم أكن أعتقد أن Tsukishiro  يريد هذا الوضع. حتى لو خسرت عددًا معينًا من النقاط من الأيام الثلاثة الماضية ، فلا يزال من الممكن اللحاق بالركب. بالإضافة إلى أن تقديم شكوى ضده قد يتسبب في عدم ثقة الآخرين به ، مثل ماشيما سينسي. إذا كان سيطلق مثل هذه الاستراتيجية الفاترة ، فقد يهاجم أيضًا من اتجاه مختلف. إذا كنت في صف تسوكيشيرو ، كنت سأحاول اكتشاف أفضل طريقة لطرد خصمي. كان أحد الاحتمالات هو أنه سيستخدم طالب الغرفة البيضاء ويسبب لي التقاعد بسبب أفعال كريهة أو اعتلال الصحة. إذا كانت الإصابة

“لا يمكنني تحمله بعد الآن. هذه هي المرة الأولى لي لنزول إلى الفئة “ج” ، أعني  تنافس الفئة “أ” مع الفئة “ب” ، والفئة “ج” مع الفئة “د” ، لا ينبغي أن يكون هناك أي خطأ ~!  ” إذا كان هذا هو الحال ، فمن المؤكد أن هذا التوازن قد تم الاختلاله .

شديدة بما يكفي لكسر ، على سبيل المثال ، ذراعي ، ستعتبر المدرسة على الفور أنني غير قادر على الاستمرار. بعبارة أخرى ، من المحتمل أن أتعرض للهجوم في هذه الغابة ، حيث كانت المراقبة أقل بين موظفي المدرسة. كانت تلك هي الطريقة الأكثر وضوحًا وتأكيدًا لطردي من هذه المدرسة. حتى لو تسبب لي شخص ما في نوع من الأذى ، فسيكون من الصعب الحكم على ما إذا كان قد قام به إنسان أم لا.

كنت متأكدًا من أن هذه المعلمة كانت تدرك جيدًا طبيعة هذا الاختبار ، حيث يمكن لقرار جزء من الثانية أن يحدث فرقًا بين الفوز والخسارة ، لكنها لم ترغب في أن أغادر …

وإذا كان شخصًا من الغرفة البيضاء ، فسيكون لديهم بالتأكيد المهارات لجعلها تبدو وكأنها إصابة عرضية.

“أفهم أن Ike-senpai  عادة ما يكون مرحًا مع الجميع ، وهو شخص يمكنه بسهولة قول ما يفكر فيه. بالطبع ، أعتقد أن Shinohara-senpai  تقدر مثل هذا الشخص ، لكنني متأكدة من أنها تتمنى لو كانت أهم شخص بالنسبة لك “. بعبارة أخرى ، كانت كلمات آيكي منطوقة بخفة.

 

استيقظت الساعة 6:30 صباحا. كانت الشمس مشرقة ، وكان بإمكاني رؤيتها بوضوح حتى من داخل الخيمة.

الفصل 3 شركة

قالت ناناسي ، التي كانت تشاهد المشهد من الجانب ، بهدوء شديد إلى سودو وهوندو. بدا سودو منزعجًا للحظة ، لكنه أدرك ذلك عندما رأى وجه آيك المضطرب بجانب ناناسي. لقد أدرك أن الشيء الذي أزعج آيك كان أشد مما كان يعتقد في الأصل.

 

عندما احتجت إلى دفع مصاريف مفاجئة ، لم أستطع الحصول على ما يكفي من المال. حتى الأموال لحماية Kei  من عقوبة الطرد لا يمكن جمعها بمفردي.

استيقظت الساعة 6:30 صباحا. كانت الشمس مشرقة ، وكان بإمكاني رؤيتها بوضوح حتى من داخل الخيمة.

استغرق الأمر 40  دقيقة للوصول إلى المهمة في C6 ، حيث انتظرت معلمة الفصل 2-C ، Hoshinomiya-Sensei ، تحت خيمة لتجنب أشعة الشمس الحارقة أثناء التلويح لي. علاوة على ذلك ، يمكن رؤية ما يقرب من 20  طالبًا ، تتراوح أعمارهم بين السنة الأولى والثالثة ، في جميع أنحاء المنطقة.

كان المناخ حارًا ورطبًا ، لكن عندما خرجت ، استقبلني عالم مليء بالأخضر.

” …اللعنة.”

“أعتقد أنني كنت محقًا في تجنب أشعة الشمس المباشرة من هنا.”

تم عزل Nishino  عن فصلها ، لكن Hiyori  جمعتها معًا للانضمام إلى Ishizaki والآخرين.

لقد كان قرارًا جيدًا إقامة الخيمة في نقطة مظللة ، حتى لو كانت مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منطقتي الأصلية. بعد وجبة فطور سريعة تتكون من طعام محمول ومياه ، حزمتُ الخيمة وانتظرت الساعة  7:00صباحًا للوصول. كان معظم الطلاب يستيقظون وينتظرون بدء الاختبار. كانت الأولوية الرئيسية هي الوصول إلى المناطق المخصصة ، ولكن إذا كانت هناك أي مهام قريبة ، فسأفكر في الانتقال إليها اعتمادًا على محتوياتها ومكافآتها.

 

عندما جاءت الساعة السابعة صباحًا ، تم إرسال إعلان إلى ساعتي. لقد قمت بتنشيط الجهاز اللوحي في حضني وقمت بتحديث الخريطة. كان موقعي الحالي D7 . إذن إلى أين سأنتقل اليوم؟ كانت المنطقة التي يجب الذهاب إليها – E8 .

مرة أخرى ، بدا أن ناناسي تتصرف بمفردها ، ولم يتواجد هوسن وأماساوا في أي مكان.

كانت هذه المنطقة المعينة هي الأقرب إلى الموقع الذي اخترته لإقامة خيمتي.

انطلق سودو ومجموعته في اتجاه مختلف في الوقت الحالي من أجل تولي مهام مختلفة عن مهامنا.

كان المكان المثالي لاستهداف مكافأة طلب الوصول. دون أن أضيع ثانية أخرى ، بدأت في التحرك. كان اليوم الأول من السباق بالنسبة لي مسألة انتظار وترقب ، ولكن منذ اليوم الثاني فصاعدًا ، زادت وتيرتي تدريجيًا. سرعان ما دخلت إلى المنطقة المحددة التالية ، وظهر إشعار بنقاطي على ساعتي. حصلت على المركز الأول وحصلت على 10  نقاط كمجموعة. بدا الأمر أكثر من اللازم للتعويض عن تأخير الأمس. سيكون من الأفضل الآن أن أتمكن من تنفيذ بقية المهام … لم يكن هناك أي مهام يمكنني الانضمام إليها بمفردي ، وكانت أقرب مهمة يجب أن أسافر إليها كانت في E8 . بالنظر إلى الوقت الذي يستغرقه السفر ذهابًا وإيابًا ، كان من الأفضل نسيانه في الوقت الحالي. نظرًا لأنني لم أكن أعرف متى ستظهر مهمة أخرى ، فسيتعين عليّ انتظار التحديثات القادمة.

السؤال 2: من غنى أغنية الأنمي التلفزيوني Datsu Chicken؟

انطلق سودو ومجموعته في اتجاه مختلف في الوقت الحالي من أجل تولي مهام مختلفة عن مهامنا.

 

“أنا بخير مع ترك كل شيء لـ Ayanokouji-senpai . سأدخل بعد التأكيد على أن senpai  قد دخل المنطقة المحددة أولاً وتم تأكيد أمر الوصول. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك أي عيب لـ Ayanokouji-senpai . إذا لم يتبق سوى مكان واحد ، فسأسلم كل شيء “.

1

 

 

لا داعي للقلق كثيرًا بشأن مشكلة إمدادات المياه الخاصة بي إذا استمر هذا النوع من المهام في الظهور باستمرار. بعد الانتهاء من وجبتي المحمولة ، وتنظيف أسناني واستخدام المرحاض ، دخلت الخيمة وقررت الاستلقاء. كان هذا أيضًا لتقليل إهدار القوة البدنية غير الضرورية للاستعداد لليوم التالي. من اليوم الثاني فصاعدًا ، يمكنني الوصول إلى نقاط من خلال إكمال بعض المهام والحصول على الأشياء الضرورية التي احتاجها بجدية.

 

“…ما هذا؟”

المنطقة المحددة التي تم الإعلان عنها في الساعة 9 صباحًا كانت E6.

”ماذا عن مجموعتك؟ هل واجهتم أي مشاكل؟ ” “حسنًا ، نفذت المياه لدينا في وقت أقرب مما هو مخطط له … “. يبدو أنه كان هناك تأثير سلبي للقتال بأقصى سرعة في اليوم الأول والثاني.

هناك ، كنت بطيئًا جدًا في الوصول إلى المنطقة وحصلت على المركز الثاني فقط ، والذي منحني 5 نقاط لمكافأة طلب الوصول. بعد استراحة ظهرًا ، تم الإعلان عن المنطقة الثالثة في الساعة 1:00 مساءً – F7.

“أنا لا أحب ذلك أيضًا.”

كنت قليلاً جنوب غرب الوجهة ، لكنني ذهبت مع التدفق وحصلت على المركز الثاني مرة أخرى ، وحصلت على 5  نقاط أخرى. تطلبت معظم المهام التي ظهرت على طول الطريق مشاركة شخصين أو أكثر. ربما كان هناك الكثير من الطلاب الذين ذهبوا في هذا الاتجاه. كنت ممتنًا لحقيقة أنني تمكنت من العمل بمفردي.

” …بلى.”

كانت نتيجة اليوم 23  نقطة.  26 نقطة إذا قمت بتضمين 3  نقاط من اليوم الأول.

“أنا لا أحب ذلك أيضًا.”

إذا كانت مجموعة من 3  أعضاء تتراكم بشكل مطرد مكافآت الوصول ، لكان قد حصلوا على 18  نقطة على الأقل. حتى مع الترتيب العالي على التوالي ، لم يكن الفرق بين الاثنين مهمًا.

استيقظت الساعة 6:30 صباحا. كانت الشمس مشرقة ، وكان بإمكاني رؤيتها بوضوح حتى من داخل الخيمة.

كانت الفكرة ممتدة بعض الشيء ، وجعلت من السهل تتبعها. لقد حصلت على المركز الثاني مرتين على التوالي الآن. على الجانب الآخر ، فاتني المركز الأول مرتين. لم أكن أعرف من هو ، لكن كان من الممكن أن يكون منافسًا قويًا له نفس مساري. بالعودة إلى E6 ، أخذت استراحة وانتظرت ظهور مهمة يمكنني الانضمام إليها. حتى الآن في ذلك اليوم ، كانت المناطق المحددة الثلاث السابقة في النطاق المعتاد. هذا يعني أن التعيين المتبقي الذي يظهر في الساعة 3 مساءً سيكون أول تعيين عشوائي يطفو على السطح.

 

” Ayanokouji-senpai ، من الجيد رؤيتك مرة أخرى.”

“هل تريد أن تعرفي عن مجموعة Sudou ، Nanase؟ أعتقد أنك تعرفين سودو بالفعل ، أو على الأقل قد يدق اسمه جرسًا أو اثنين “.

مرة أخرى ، ظهرت ناناسي بمفردها في المكان الذي كنت آخذ فيه استراحة.

قالت إن ذلك سيساعدها ، لكنها بدت في حالة جيدة تمامًا في ذلك اليوم ، حتى بدون أي مساعدة خارجية. ما زلت أشك في أنه كان من الضروري لها أن ترافقني.

كانت هذه المنطقة السادسة الآن. لم أواجه ناناسي ثلاث مرات أخرى.

تناقضت مواقف نيشينو وهيوري المتحفظة مع إيشيزاكي ، الذي كان مليئًا بالتحفيز.

“هل يمكن أن يكون لدينا نفس الطاولة؟”

تم تصنيف المهام الأبعد من أصل 14 مهمة ، والتي ظهرت إحداها في G3 ، على أنها مهمة “متنوعة”.

“يمكن.”

“ربما ، لكن … أردت حقًا تولي هذه المهمة في E5 ، أليس كذلك؟”

لم يكن من المستغرب أن تكون مساري مماثل لمسار ناناسي بما أننا كنا نتقابل كثيرًا.

تم تصنيف المهام الأبعد من أصل 14 مهمة ، والتي ظهرت إحداها في G3 ، على أنها مهمة “متنوعة”.

ومع ذلك ، لم يكن الأمر يتعلق بما إذا كان لدينا نفس المسار أم لا. ما أثار قلقي هو المعدل المرتفع للقاءات بيننا. بغض النظر عن عدد المرات التي توجهنا فيها إلى نفس المنطقة ، فإن فرص لقاءنا وجهًا لوجه لا ينبغي أن تكون عالية جدًا. بالإضافة إلى الاتجاهات المختلفة التي ذهبنا إليها ، كان ترتيب الوصول وفترة الإقامة مختلفين أيضًا. لا يبدو أنني كنت متابعًا ، لذلك يمكن تجاهل هذا باعتباره مجرد مصادفة ، ولكن …

“نرى؟ كلنا نعلم أنك لست بخير. يمكنك رؤية ذلك ، أليس كذلك؟ ” لم يستطع آيكي ، الذي كان مدفوعًا إلى الزاوية ، التفكير في طريقة جيدة للهروب حيث ارتجف فمه ، ولم يخرج سوى الهواء الفارغ.

من المستحيل معرفة ما إذا كان لدى Nanase  نفس المسار الذي أملكه بالفعل دون الكشف عنه مباشرة. كانت Nanase  في مجموعة مع Amasawa  و Housen . هذا يعني أنه بترك الأمر لكليهما للوصول إلى المناطق المخصصة ، لن يتعرضوا لأية مشاكل. لن يحصلوا على مكافآت أمر الوصول ، لكنهم ما زالوا يجمعون نقطتين بشكل ثابت لكل منهما.

“يجب أن تعرفي ما هي إجابتي.”

لم يكن من المستحيل التخمين من التنبيهات على ساعة Nanase ، لكن كان من المحتمل جدًا أنها أخفت الإشعارات. في آخر مرة قابلت فيها ناناسي ، أجرينا محادثات خفيفة فقط. اعتقدت أنها ستغادر على الفور هذه المرة أيضًا ، لكنها توقفت ووجهت انتباهها إلي.

“ما زلت في نقطة البداية ، أيانوكوجي.” قال لي أحدهم ذلك عندما التفت للنظر إلى السنوات الثالثة مرة أخرى.

“أم ، Ayanokouji-senpai . لدي طلب . ” “لي؟”

“لقد فعلناها ، كانجي! ”

“إذا لم أشعر بأنني أتطفل عليك ، فهل ستسمح لي بمرافقتك لفترة من الوقت؟”

من الواضح أنها كانت بعيدة عن مجال خبرتي ، لكنها كانت لا تزال مهمة ، لذلك كان علي أن أبذل قصارى جهدي.

“ترافقيني؟ ماذا يعني ذلك؟”

إذا كان على الشاطئ ، فسنكون قادرين على العثور على بعضنا البعض دون الكثير من المشاكل ، لذلك كان بالتأكيد اقتراحًا جيدًا.

بغض النظر عن مدى احتمال حصولنا على نفس الجدول ، فإن الطريقة التي يعمل بها هذا الاختبار الخاص كانت أنه كان من المستحيل بشكل أساسي التعاون مع الدرجات الأخرى. لم يكن مفيدًا لكلا الجانبين على الإطلاق.

“حسنًا … لقد كان يتصرف بجنون بعض الشيء حتى قبل بدء الامتحان ، لكنني لم أفكر كثيرًا في ذلك حينها.”

” في الواقع ، كانت لدينا مشكلة في مناقشتنا الليلة الماضية. قال كل من Housen-kun  و Amasawa-san  أنه من الأفضل العمل بمفردهما ، وانهارت المجموعة “.

بينما كنت أتفقد عدد الطلاب القريبين ، لاحظني أحدهم من الأمام واقترب مني. كانت تسوباسا ناناسي ، طالبة من الدرجة الأولى. لم أكن متأكدة مما إذا كانت تنتمي إلى نفس المجموعة التي تنتمي إليها أماساوا وهوسن ، اللذان ربما كانا في نزهة قريبة أو كانا خارج المنطقة تمامًا.

لا يوجد التزام ملزم بالعمل معًا لمجرد أنهم كانوا في نفس المجموعة. بالطبع ، كان هناك العديد من المزايا التي يمكن اكتسابها من خلال العمل معًا ، ولكن العمل بمفرده كان استراتيجية أخرى للطلاب الذين لا يمانعون في العمل بها.

“لقد أبرمت عقدًا مع كوشيدا ، وقد تسبب ذلك في بعض المشاكل بالنسبة لي فيما يتعلق بتوازني ، لذا لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك.”

“لقد قابلت senpai  ثلاث مرات الآن منذ أمس ، وأعتقد أنك كنت الأسرع في الوصول إلى المناطق المحددة في جميع الحالات باستثناء المرة الأولى. أعتقد أنني ربما لن أتمكن من اللحاق بالمناطق قريبًا بما يكفي بمفردي “.

ومع ذلك ، في اليد العليا ، يمكنني بسهولة الحصول على 10  نقاط عن طريق الصيد ، والذي كان المحتوى الرئيسي للمهمة.

“ألا تعتقدين أنني وصلت مبكرًا مرتين بالحظ فقط ؟”

“حسنا. سوف أسأله في وقت ما “.

“ربما ، لكنني قررت أنه لا يزال من الأفضل البقاء معك بدلاً من العمل مع قلة خبرتي.”

كما قال ، لم يكن  بالضرورة كرهوا  بعضهم البعض. ومع ذلك ، لا أحد قادر على تخمين مشاعر الشخص الآخر بسهولة . كان هذا شيئًا جربته بنفسي عندما اعترفت بمشاعري لـ Kei  في ذلك اليوم.

لقد أدلت بمثل هذا التصريح بتصميم ، لكنني لم أعتقد أنها كانت تعني ذلك ..

عندما يتعلق الأمر بالتخييم في الغابة العميقة ، كانت معركة ضد العزلة.

“لا أعتقد أنه قرار حكيم للغاية أن تصطحب شخصًا من درجة مختلفة. سيؤثر ذلك على الترتيب الذي نصل به ، وستكون هناك حالات نتنافس فيها في المهام ، أليس كذلك؟ إذا وصلت إلى مهمة حيث بقيت مجموعة واحدة فقط قادرة على المشاركة ، فستواجه مشكلة في تلك المرحلة “.

“أه نعم! هذه فكرة جيدة من سنسي! تم نقل Katsuragi- kun  إلى الفئة B ، فلماذا لا ينتقل Ayanokouji-kun  أيضًا إلى فصلنا كما فعل؟ ”

“أنا بخير مع ترك كل شيء لـ Ayanokouji-senpai . سأدخل بعد التأكيد على أن senpai  قد دخل المنطقة المحددة أولاً وتم تأكيد أمر الوصول. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك أي عيب لـ Ayanokouji-senpai . إذا لم يتبق سوى مكان واحد ، فسأسلم كل شيء “.

“لا يزال هناك أسبوعان حتى ينتهي الامتحان. سوف أركض كثيرًا ، لذلك قد أراك مرة أخرى “.

هل كانت على استعداد للتخلص من مكافآت أوامر الوصول القيمة والمهام؟ لم تكن هناك فوائد كثيرة ، ولن أوصي بذلك بالضرورة.

لم تكن هناك أكاذيب في تلك الكلمات. كان هذا لأنه كان من الطبيعي رؤية آيك وشينوهارا يتشاجران باستمرار في الفصل كل يوم.

” Nanase ، من المحتمل أن تحصلي على نقاط أقل بهذه الطريقة.”

“ناه ، أنتما الاثنان. الأمر ليس كذلك ، كما تعلمون ، الأمر يتعلق فقط بامتحان الجزيرة غير المأهولة … أعني ، أنا متوتر فقط لأنه قد يتم طردي من المدرسة “.

“هذه هي المرة الأولى التي أجري فيها الاختبار على جزيرة غير مأهولة ، وقد تم إثبات قدرات Ayanokouji-senpai البدنية بالفعل في معركتك مع Housen-kun ، لذا إذا كان بإمكانك اختيار طريق مناسب يمكنني اتباعه ، فسيكون ذلك بمثابة مساعدة كبيرة لي ”

رداً على آيك ، الذي لم يتمكن من الإجابة ، حولت ناناسي نظرها إلى الخيمة التالية وفتحت فمها.

قالت إن ذلك سيساعدها ، لكنها بدت في حالة جيدة تمامًا في ذلك اليوم ، حتى بدون أي مساعدة خارجية. ما زلت أشك في أنه كان من الضروري لها أن ترافقني.

“هناك شيء ما ، أليس كذلك؟”

“حتى لو اخترت الطريق الصحيح ، هل يمكنك مواكبة معي؟ بالإضافة إلى أن الطريق سيكون وعرًا. هل أنت متأكدة أنك ستتمكنين من متابعتي؟ ”

“التقيت بك للتو ، لكنني لاحظت أيضًا أنك تبدو فاترًا إلى حد ما.”

دفعت بالقضية إلى أبعد من ذلك ، لأنني اعتقدت أن ردها سيكشف معنى سلوكها الغريب. ومع ذلك ، لم ترجع ناناسي الكلمات التي كنت أتوقع منها أن تقولها.

1

“أنا واثقة من قوتي البدنية ، لذا … انظر ، أنا آسفة حقًا لإزعاجك ، لكن ألا يمكنك أن تثق بي؟ ”

” … تعال إلى هنا للحظة ، أيانوكوجي.”

تعاونت ناناسي مع هوسن وأماساوا في محاولة لإجباري على ترك المدرسة مرة واحدة. صحيح أن Nanase  لم تكن جديرًا بالثقة. لكن حتى لو رفضت ، كانت لا تزال حرة في متابعتي ، وسيكون هذا شيئًا لا يمكنني رفضه. ستبدو الرحلة غير طبيعية إذا تبعني شخص ما دون موافقتي. لم يكن الأمر أنني لم أتمكن من إبعادها بالقوة ، لكن ذلك سيكون إهدارًا كبيرًا للطاقة. إذا كنا نتبع نفس المسار بالفعل ، فلن أتمكن من تجنب مقابلتها مرة أخرى في المستقبل. إذن ، هل يجب أن أفكر في السماح لها بمرافقيتي في البداية حتى أتمكن من توفير الكثير من المتاعب في وقت لاحق؟

“بالنسبة للمنطقة المحددة ، سجل ثلاثة منا ثماني نقاط ، لكنني لم أصل إلى المنطقة المحددة الثانية في الوقت المناسب. لقد حصلت على المركز الأول في المهمة التي شاركت فيها ، على الرغم من ذلك ، هذا إجمالي 13  نقطة “.

“حسنا. إذا كنت تريدين فعل ذلك ، فتفضلي “.  “شكرا جزيلا.” ابتسمت ناناسي بسعادة وخفضت رأسها بعمق.

“إيه؟ نعم … هذا صحيح. ”

“يجب أن أتأكد من أننا بالفعل على نفس المسار أنت تفهمين ، أليس كذلك؟

“سيكون ذلك … مزعجًا بصراحة. أيضًا ، أقرضتك بعض النقاط في اليوم الآخر. لا أريدك أن تنسى ذلك. لكن لماذا كنت تفتقر إلى النقاط؟ ”

“نعم. قد نكون صادفنا وجودنا في نفس المنطقة المحددة ، وهذا ليس مفاجئًا. ماذا ستفعل بعد هذا؟ يبدو أنه لا يزال هناك بعض الوقت قبل الإعلان عن تعيين المنطقة التالية “. مر الوقت للتو 1:30  مساءً ، وكان لدي أكثر من ساعة لأوفرها.

 

“صحيح … أعتقد أننا يجب أن نهدف إلى بعض المهام.” ظهرت عدة مهام جديدة على جهازي اللوحي. راجعت المهام في المنطقة المجاورة وقررت على عجل إلى أين أنتقل. عرضت لها الجهاز اللوحي ، شرحت إلى أين سنسافر بناءً على الخريطة.

“ربما ، لكنني قررت أنه لا يزال من الأفضل البقاء معك بدلاً من العمل مع قلة خبرتي.”

“يبدو أن مهمة اختبار ظهرت في F8  أسفلنا مباشرة. سأذهب لذلك “.

“ربما يكون من السيئ بعض الشيء أن يضيع المعلم وقت الطالب لمتعتهم فقط ، ألا توافقين ؟ ”

“المسافة قريبة أيضًا.”

“اعتقدت أنني سأخبر ناناسي بأنها تزعجك ، ولكن بما أنك على ما يرام مع ذلك ، فلن أقوم بأي شيء آخر.” بعد أن قال ذلك مباشرة ، انتهت آخر مجموعة من التسجيل وبدأت في الاستعداد للمهمة.

“بلى. إذا تم تحديد المنطقة التالية على مسافة بعيدة جدًا ، فسأختار التخلي عنها “. لهذا السبب ، كنت أرغب في التأكد من أن لدي مهمة أؤديها حتى أتمكن من الاستمرار في تسجيل النقاط.

“هل لديك أي أفكار حول مجموعة Sudou-senpai؟”

“فهمت. سأذهب معك.”

سألت سودو ، الذي كان الشخص الوحيد المتحمس من حولي.

في الواقع ، أردت أن أستهدف مهمة “الرفع” التي ظهرت في E5 ، لكن الرحلة هناك كانت أصعب وكانت المسافة أطول مقارنةً بهدف F8. في الوقت الحالي ، سأرى مدى قدرة Nanase على المواكبة معي.

“سأقولها مرة أخرى أيضًا. لن آخذ وجودك في الاعتبار ، لذلك لا تقلقي بشأن ذلك “.

 

“يمكن.” في الحقيقة ، علمت أن ناناس كانت ترافقني لسبب ما.

كانت الإصابات والمشاكل الجسدية مهمة أيضًا. لن تكون الخدوش أو الحمى الخفيفة مشكلة ، لكن بعضها قد يؤدي إلى إصابات أكثر خطورة ، مثل كسر العظام. لن يكون لدى مسؤولي المدرسة وقت للاسترخاء حتى انتهاء الامتحان لمدة أسبوعين.

 

”ماذا عن مجموعتك؟ هل واجهتم أي مشاكل؟ ” “حسنًا ، نفذت المياه لدينا في وقت أقرب مما هو مخطط له … “. يبدو أنه كان هناك تأثير سلبي للقتال بأقصى سرعة في اليوم الأول والثاني.

2

“يا؟ أعتقد أن هذا يعني أن أول منطقة مخصصة لك هي نفس منطقتي “.

 

“قليلا. أتعامل مع المهام التي اخترتها لنفسي “. فجأة لاحظ وجود ناناس واقفا بجانبي وتحول بصره إليها.

 

أنا متأكد من أن أسهل طريقة لشرحها هي جعلها تبدو هكذا. أضفت في ذهني أن هذا ربما ليس بعيدًا جدًا عن الواقع.

 

لم يكن من الصعب تخيل مدى دهشته من كلمات ناناسي ، التي ضربت بشكل سليم جوهر مشكلته على الرغم من عدم وجود أي سياق لها.

“يجب أن نكون قادرين على رؤيته قريبًا.”  “بلى.”

“لماذا ا؟”

صعدت إلى F8  للمهمة وشرعت في التحقق من موقعي وجهازي اللوحي في يدي.

 

“بالمناسبة ، senpai ، يبدو أن عقبة المهمة التي توشك على القيام بها عالية بعض الشيء.”

” Ayanokouji-senpai ، من الجيد رؤيتك مرة أخرى.”

“هناك بالتأكيد العديد من الأجزاء التي لا يمكن قراءتها عندما يتعلق الأمر بالاختبارات.”

عندما طلبوا النصيحة من آيكي ، أشار إلى الغابة ، وإن كانت فارغة إلى حد ما.

بالنسبة لمهام نوع “الاختبار” ، كانت هناك آلية حيث تم تحديد كل مهمة من أنواع متعددة ثم تعيينها. يمكن لأي شخص المشاركة في هذه المسابقة بسبب تنسيق الخيارات الأربعة ، ولكن سيكون من الصعب الفوز إذا لم تتمكن من حل الأسئلة المتعلقة بالعلوم الإنسانية والعلمية بطريقة متسقة. كانت المشاركة في مجموعات ، ويمكن مشاركة ما يصل إلى 12  مجموعة. بمعنى آخر ، كلما زاد عدد الأشخاص في المجموعة ، زاد عدد العقول التي يمكن الاستفادة منها ، وكلما زادت المزايا التي تتمتع بها المجموعة.

“ناه يا رجل. إذا كانت لديك مشكلة ، فقط قلها “.  “إنها ليست مشكلة كبيرة على أي حال ، أليس كذلك؟”

“ومع ذلك ، اعتمادًا على النوع ، يجب أن يكون هناك الكثير من الفرص لتسجيل النقاط.”

“إيه؟ نعم … هذا صحيح. ”

“ربما ، لكن … أردت حقًا تولي هذه المهمة في E5 ، أليس كذلك؟”

“هناك شيء ما ، أليس كذلك؟”

عند رؤية هذا ، قررت Nanase  تقديم تنازلات من أجلي ، أو هكذا قالت.  “صحيح أنني كنت في عجلة من أمري ، لكن هذا كان نصفها فقط. إذا كنت قلقة حيال ذلك ، سأقول الآن فقط أنه لا يوجد شيء لذلك “.

حتى ناناسي ، التي لم تتفاعل معه وجهًا لوجه ، بدا أنها قادرة على رؤيته بوضوح. بالتأكيد ، إذا رأيته في هذا الموقف الوحيد ، فلن يبدو مثل نوع الشخص الذي كان صانعًا للمزاج على الإطلاق.

“آمل ذلك ، لكنني فقط أرافقك بمفردي ، لذا يرجى اتخاذ نفس الخيارات التي تفعلها عادة بدوني ، حسناً؟”

“في الوقت الحالي ، سأجري اختبارات الرياضيات واللغة الإنجليزية في E8 و E9 ”

“لست بحاجة إلى تذكير. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمكافآت ، فإن الاختبارات القصيرة تكون أفضل “.

“لكنك وحدك ، أليس كذلك؟ إذا كنت ستفكر في أي شيء ، فيجب أن يكون ذلك أثناء المشي “. لقد تساءلت عن حقيقة أنني ما زلت في نقطة البداية. كنت أعلم أنها ليست أي شخص عادي ، لكن كما هو متوقع ، كانت حدتها بعيدة كل البعد عن النقص.

كانت المكافآت 8 نقاط للمركز الأول و 4 نقاط للمركز الثاني و 2 نقطة للمركز الثالث. سيتم منح مكافآت إضافية وفقًا لعدد الأشخاص في المجموعة الحالية. كان لديك خيار الاختيار من قائمة و إعطائك الطعام والماء. كانت أيضًا طريقة رائعة لتجديد كمية الطعام والماء التي استهلكتها في اليومين الماضيين.

“انتظر … هذه هي السنة الأولى ، أليس كذلك؟ ما اسمها مرة أخرى …؟ ”

وصلنا إلى نقطة يمكننا فيها رؤية مهمة الاختبار أخيرًا.

“حسنا. ماذا عن الوقت؟ ”

يبدو أن عددًا كبيرًا من الناس قد تجمعوا هناك بالفعل. “أوه ، أيانوكوجي! لم يتبق سوى ثلاث فتحات ، أسرع و سجل! ” لاحظ زميلي في الصف سودو وجودنا ، فأثارني بالصراخ.

في نفس المجموعة ، رفع سودو يده فرحًا إلى خمسة آيك وهوندو.

“. لنسرع.” ، وهرعت ناناسي للتسجيل في المهمة.

لقد أدلت بمثل هذا التصريح بتصميم ، لكنني لم أعتقد أنها كانت تعني ذلك ..

لم تكن تفاصيل الأسئلة ونوعها متاحين للجمهور ، ولكن ما نوع المحتويات التي قد تحتوي عليها؟

“نعم. من الأفضل عدم إضاعة أي وقت “.

كان الموعد النهائي على بعد أكثر من 30  دقيقة. يمكننا إما الانتظار حتى نفاد الوقت ، أو حتى وصول آخر مجموعة متبقية للمشاركة. كان آيك ينتظر بدء الاختبار على مسافة قصيرة ، لكنه لم يكن يبتسم. استطعت أن أرى أن تعبيره كان خاليًا من الذهول إلى حد ما. يبدو أن Hondou أيضًا كان يجد صعوبة في التحدث إليه ، لذلك كان يقضي الوقت بمفرده. كان عامل الاسترداد الرئيسي لمجموعة Sudou هو العمل الجماعي الذي نشأ عن صداقتهما ، لكنني كنت أشك في أنها كانت تعمل إلى أي درجة.

كانت الساعة حوالي الساعة 5:30 مساءً. بدا أن سودو والآخرين قد وصلوا إلى منطقتهم المحددة في H9 ، لذا جاؤوا للقائنا على الشاطئ.

“كيف هي احوالك؟”

“ألا تعتقدين أنني وصلت مبكرًا مرتين بالحظ فقط ؟”

سألت سودو ، الذي كان الشخص الوحيد المتحمس من حولي.

ربما كان لديهم 8  نقاط في المجموع. كان هذا فرقًا كبيرًا عن وجهة نظري الفردية. بمجرد الانتهاء من المهمة ، تفرق الطلاب في انسجام تام. مما لا شك فيه أن الطلاب كانوا الآن في طريقهم للبحث عن المزيد من المهام ، مثل الطيور المهاجرة التي تطير من توقف إلى توقف.

” تجميع النقاط يسير بسلاسة. حصلت على المركز الثالث في واحدة من

“لا ، منطقتنا التالية المخصصة هي H9. أي طريق سوف تسلك؟ ”

المناطق المخصصة اليوم ، والمركز الأول مرتين في بعض المهام “.

تغيير محيطي ، هاه؟ كان من غير المرجح أن تشعر بذلك ، لأنها ترى كيف كانت تراقب فقط كطرف خارجي.

“لم أتمكن من المشاركة ، لكنني رأيتك تفوز في مهمة اختبار القبضة. كانت النتائج ساحقة “.

“أفهم أن Ike-senpai  عادة ما يكون مرحًا مع الجميع ، وهو شخص يمكنه بسهولة قول ما يفكر فيه. بالطبع ، أعتقد أن Shinohara-senpai  تقدر مثل هذا الشخص ، لكنني متأكدة من أنها تتمنى لو كانت أهم شخص بالنسبة لك “. بعبارة أخرى ، كانت كلمات آيكي منطوقة بخفة.

“جقا ؟ ، إذا كنت تنوي المشاركة؟  محظوظ لأنك لم تفعل  ، هيه “. أظهر لفتة لمسح العرق من جبهته بطريقة قسرية قليلاً.

“سأفتقدك قليلاً ، رغم ذلك. آمل أن نلتقي في مكان ما حيث يمكننا الاسترخاء “. لوحت هاروكا وإيري بأيديهما لتوديعي. أدرت ظهري على الثلاثة وقررت المتابعة نحو D7. واصلت المشي بوتيرة بطيئة ، وبعد حوالي 30  دقيقة وصلت إلى أول منطقة مخصصة. بعد فترة وجيزة ، أحدثت ساعتي ضوضاء صغيرة. يمكنني بسهولة رؤية الإشعار الذي أخبرني أنني حصلت على نقطة واحدة كمكافأة للوصول. كان من الممكن تعديل مستوى صوت التنبيه ، لكنني قررت تركه كما كان. فتحت جهازي اللوحي للتأكد ، ووجدت نقطة من مكافأة وصول المنطقة المعينة في علامة تبويب المحفوظات. لم تبدو كل منطقة كبيرة جدًا عندما تنظر إليها من الخريطة ، لذلك كان من الطبيعي أن تعتقد أنك سترى شخصًا ما في أي وقت عند الوصول ، لكن الواقع كان مختلفًا تمامًا. حتى لو كان هناك العديد من الطلاب في جميع الاتجاهات ، فسيكون من الصعب رؤيتهم نظرًا لوجود أوراق الشجر الكثيفة كغطاء. لم أتمكن من رؤية أي شخص آخر ، لكنني كنت متأكدًا من أن الكثير منهم في نفس المنطقة. عندما يتعلق الأمر بذلك ، ربما كانوا أعمق قليلاً. ربما كانوا يفكرون في المنطقة المحددة التالية والانتقال إلى المركز لجمع معلومات مفيدة. إذا فكرت في الأمر على هذا النحو ، كان يجب أن أبحث أيضًا عن منطقة مفتوحة ، لأنها ستفتح الرؤية للوضوح. كما هو متوقع ، تجمع عدد كبير من الطلاب للتسكع في منطقة واحدة. كانت المنطقة المحددة التالية عبارة عن منافسة لجميع الدرجات. من الطبيعي أن نحاول زيادة فرصنا في الفوز ، حتى لو كانت بنسبة 1٪ فقط. علاوة على ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لتضييق نطاق خصومهم على نفس الطاولة هي رؤيتهم شخصيًا. من خلال تكرار عدد الاجتماعات ، يمكنك الحصول على فكرة عامة عما تتوقعه من خصومك.

”ماذا عن مجموعتك؟ هل واجهتم أي مشاكل؟ ” “حسنًا ، نفذت المياه لدينا في وقت أقرب مما هو مخطط له … “. يبدو أنه كان هناك تأثير سلبي للقتال بأقصى سرعة في اليوم الأول والثاني.

“لا أعتقد أن الأمر مثير للغاية. ماذا حدث لكانجي وكين؟ ”

“ولكن ، كما تعلم ، أنا سعيد لأن هذه المهمة يمكن أن تعوضها. سنكون بخير الآن ، لكن …  ” ظهر تعبير صعب على وجه سودو وهو يتحدث.

أصبح وجه سودو جادًا على الفور ، وهو يمسك أنفه بالفتاة اللطيفة التي أمامه.

“هذا فقط ، آيك … هذا الرجل ، حسنًا … إنه مكتئب قليلاً الآن.”

كانت هذه المنطقة السادسة الآن. لم أواجه ناناسي ثلاث مرات أخرى.

“لماذا ا؟”

“دعونا ننتظر حتى يقولها Ike-senpai .”

“حسنًا … لقد كان يتصرف بجنون بعض الشيء حتى قبل بدء الامتحان ، لكنني لم أفكر كثيرًا في ذلك حينها.”

“ماذا حدث للاثنين الآخرين؟ أليس من المفترض أن مجموعة عموما العمل معا؟ خاصة وأن هذه ليست سوى بداية الامتحان “.

بعد كل شيء ، يبدو أن الأمر مع شينوهارا كان لا يزال عالقًا في ذهنه. أكثر من نصف اليوم الثاني على الجزيرة غير المأهولة قد مر بالفعل. في غضون ذلك ، كانت شينوهارا ، الذي يمتلك آيكي مشاعر لها ، في نفس مجموعة منافسه كوميا. ليس من المستغرب أنه كان يشعر بالقلق عليها.

” Nanase ، من المحتمل أن تحصلي على نقاط أقل بهذه الطريقة.”

“لدي فضول بعض الشيء بشأن ذلك ، لكن المهام هي المهام. إذا عمل ثلاثة منكم معًا كمجموعة ، فلن يكون من الصعب الحصول على أعلى المراتب في الترتيب “.

التخييم بمفردها معي.

“بلى. أوه ، بالمناسبة ، أنت ذاهب بمفردك ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون قاسيا “.

“في الواقع … أنا … لدي فتاة كنت مهتمًا بها لفترة طويلة … ”

“قليلا. أتعامل مع المهام التي اخترتها لنفسي “. فجأة لاحظ وجود ناناس واقفا بجانبي وتحول بصره إليها.

بعد الاستماع إلى شرحي ، أومأت ناناسي برأسها ووافقت دون شكاوى.

“انتظر … هذه هي السنة الأولى ، أليس كذلك؟ ما اسمها مرة أخرى …؟ ”

“أنا متأكدة من أن هناك طلابًا يجيدون مهارات كل منهم ، لكنهم ليسوا جيدين بما يكفي للحفاظ على الفصل معًا. في حالة Ayanokouji – كون ، لدي انطباع أنك تغير محيطك بالكامل “.

كان Sudou  حاضرًا في الخلاف مع Housen  في ذلك الوقت ، لذلك بدت Nanase مألوفًة له بشكل طبيعي.

“ماذا حدث للاثنين الآخرين؟ أليس من المفترض أن مجموعة عموما العمل معا؟ خاصة وأن هذه ليست سوى بداية الامتحان “.

“أنا Nanase ، Sudou-senpai .”

كازومي هوسين ، طالب من الصف الأول د ، ضرب حبيبة سودو ، هوريكيتا ، دون أي رحمة. و Nanase ، التي تعاونت مع Housen  من قبل ، كانت هنا. كان من الطبيعي أن يكون سودو ، الذي كان يعرف تفاصيل ما حدث ، حذرًا من ناناسي. لو كانت هوريكيتا هنا ، لكانت قالت نفس الشيء. ربما لم يوافق Hondou  على ذلك ، ولكن طالما أن Nanase  نفسها قالت إنها لا تمانع ، فليس له الحق في متابعة ذلك.

أصبح وجه سودو جادًا على الفور ، وهو يمسك أنفه بالفتاة اللطيفة التي أمامه.

لا يوجد التزام ملزم بالعمل معًا لمجرد أنهم كانوا في نفس المجموعة. بالطبع ، كان هناك العديد من المزايا التي يمكن اكتسابها من خلال العمل معًا ، ولكن العمل بمفرده كان استراتيجية أخرى للطلاب الذين لا يمانعون في العمل بها.

” … تعال إلى هنا للحظة ، أيانوكوجي.”

“أين تقع منطقتك ، كيوتاكا؟” “منطقة واحدة في الشمال عند D7 .”

وضع ذراعه بخفة حول رقبتي وجذبني بعيدًا عن ناناسي.

2.) حرق بومدام

“لماذا تتجول معها وهي عدونا؟ ماذا  تفعلون بحق الجحيم ؟”

“يمكن.”

“لقد طلبت فقط مرافقتي.  لدينا نفس جدول المسارات “.

“فهمت. سأذهب معك.”

“هاه؟ طلبت مرافقتك فقط لأنكم لديكم نفس المسار؟ ألا تحاول طردك من المدرسة مجددًا مع هوسن؟ هذا أمر خطير.” على ما يبدو ، كان سودو قلقًا عليّ.

حسنًا ، سيكون من المستحيل مطالبة تلك المجموعة بحل مسائل الرياضيات واللغة الإنجليزية على أي حال. كان من الطبيعي فقط معالجة المهام التي كنا بارعين فيها.

“يمكن.” في الحقيقة ، علمت أن ناناس كانت ترافقني لسبب ما.

“يمكن.” في الحقيقة ، علمت أن ناناس كانت ترافقني لسبب ما.

“لا تشعر بأي ضغط على الإطلاق … حسنًا ، يبدو أنك ستتخلص منها ، لذلك أعتقد أنه من العدل أنك لست قلقًا جدًا بشأن ذلك … ولكن إذا كنت تواجه أي مشكلة ، فأخبرني ، حسنًا؟ ” أومأت برأسي رداً على مشاعره ، وتغير تعبير سودو إلى تعبير متردد.

كنت أحاول الاستماع فقط ، لكن Hondou  قرر أن يسألني عن رأيي. كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أتفق معه بصدق في الوقت الحالي ، وأرى تدفق المحادثة.

“اعتقدت أنني سأخبر ناناسي بأنها تزعجك ، ولكن بما أنك على ما يرام مع ذلك ، فلن أقوم بأي شيء آخر.” بعد أن قال ذلك مباشرة ، انتهت آخر مجموعة من التسجيل وبدأت في الاستعداد للمهمة.

“ربما يكون من المبكر بعض الشيء افتراض ذلك ، ألا تعتقد ذلك؟ دعونا ننتظر ونرى ، ريوتارو “.

“سنراك قريبا. كما قلت ، المهام هي مهام ، لذلك دعونا نبذل قصارى جهدنا “.

وصلنا إلى نقطة يمكننا فيها رؤية مهمة الاختبار أخيرًا.

عاد Sudou  إلى Ike  و Hondou ، وأخذت جميع المجموعات الـ 12  من المشاركين حواسيبهم اللوحية للأسئلة. عندما حان الوقت ، تم الإعلان عن نوع الاختبار على أجهزتنا اللوحية دفعة واحدة.

إذا كنت مريضًا في بداية الفحص ، فستضطر إلى التقاعد دون المشاركة في هذا الاختبار الخاص. سيكون طالب السنة الثالثة الذي حُكم عليه بالتقاعد في غرفة المستوصف أو المستشفى حتى يشعر بتحسن. حتى بعد التعافي ، لم يكن بإمكانه سوى البقاء على متنه و تمني لمجموعة زملائه التوفيق. لحسن الحظ ، كان الصبي الذي تقاعد في مجموعة مكونة من ثلاثة أفراد. كان من حسن الحظ أنه لم يذهب بمفرده ، الأمر الذي كان سيؤدي إلى طرده على الفور. أود أن أقول إنها نعمة ألا يواجه أي منا الطرد الفوري. كنت على يقين من أن المجموعة ستنجح ، لكن بالنسبة للصفوف الأخرى ، فإن مثل هذه المشكلة ستسبب الكثير من المتاعب. كان طلاب السنة الأولى قد انتهوا تقريبًا من النزول  حان الوقت لنزول طلاب السنة الثانية. كانت الساعة التاسعة صباحًا عندما انطلق أول تنبيه من ساعتي. لم أكن أنا فقط. أخرج جميع الطلاب من حولي أمسكوا أجهزتهم اللوحية و بدأوا في التحقق من التفاصيل كلها مرة واحدة. إذا بدأنا في العمل فقط بعد النزول ، فسنضيع وقتًا ثمينًا. كانت المنطقة الأولى التي كنت متوجهة إليها هي D7  ، والتي كانت تقع شمال المكان الذي سنبدأ فيه.

النوع : “General Anime”

بالتأكيد ، كان من الأفضل التفكير في المكان الذي ستكون فيه المنطقة المحددة التالية.

انمي …؟ بدأ السؤال الأول على الفور في الظهور دون إعطاء رأيي أي وقت لمعالجة الرسائل التي تملأ شاشة الجهاز اللوحي.

في هذه الحالة ، لم يعد هناك جدوى من البقاء هنا. لم أكن أحب التورط مع Hoshinomiya-sensei كثيرًا ، لذلك حاولت المغادرة ، لكنها أمسكت بذراعي بقوة.

 

لمرة واحدة ، يمكنني القول إننا كنا محظوظين لعدم وجود نفس المسار. كان عليك تمامًا تجنب العمل مع أي شخص من شأنه أن يبطئك. بالنسبة لي ، كانت هذه نعمة ، حيث كان الأمر سيستغرق بعض الوقت لمحاولة رفض طلب الانضمام إلى فريقهم.

السؤال الأول: أي مما يلي عنوان الحلقة الثالثة عشر من الأنمي التلفزيوني Mobile Squire Bomdam؟

“أعتقد أنه سيتعين علينا فقط إيجاد مكان للتخييم في الوقت الحالي. ما رأيك ، كانجي؟ ”

 

كنت قليلاً جنوب غرب الوجهة ، لكنني ذهبت مع التدفق وحصلت على المركز الثاني مرة أخرى ، وحصلت على 5  نقاط أخرى. تطلبت معظم المهام التي ظهرت على طول الطريق مشاركة شخصين أو أكثر. ربما كان هناك الكثير من الطلاب الذين ذهبوا في هذا الاتجاه. كنت ممتنًا لحقيقة أنني تمكنت من العمل بمفردي.

1.) وداع بومدام

“ماذا تريدين؟”

2.) حرق بومدام

 

3.) صرخة بومدام

“في الوقت الحالي ، سأجري اختبارات الرياضيات واللغة الإنجليزية في E8 و E9 ”

4.) دموع بومدام

كانت الإصابات والمشاكل الجسدية مهمة أيضًا. لن تكون الخدوش أو الحمى الخفيفة مشكلة ، لكن بعضها قد يؤدي إلى إصابات أكثر خطورة ، مثل كسر العظام. لن يكون لدى مسؤولي المدرسة وقت للاسترخاء حتى انتهاء الامتحان لمدة أسبوعين.

“…ما هذا؟”

لا ، لن أعرف حتى إذا سألتني. في خضم كل الأحاديث الخمول ، بدأ طالب في السنة الثالثة ، أوشيو أوغا ، بقياس قوة قبضته أمامي. ربما يذهبون بترتيب التسجيل. كان أحد زملائي في الفصل ، سودو ، من بينهم. تشير حقيقة عدم وجود آيك و هوندو إلى أن سودو كان إما بمفرده ، أو وصل إلى هنا قبلهما للتأكد من حصوله على منصب في المهمة.

لا يسعني إلا أن أفصح عن شيء لنفسي.

لم يكن من المستحيل التخمين من التنبيهات على ساعة Nanase ، لكن كان من المحتمل جدًا أنها أخفت الإشعارات. في آخر مرة قابلت فيها ناناسي ، أجرينا محادثات خفيفة فقط. اعتقدت أنها ستغادر على الفور هذه المرة أيضًا ، لكنها توقفت ووجهت انتباهها إلي.

كان واضحًا من النوع والسؤال أن الاختبار كان متعلقًا بالأنمي ، لكن لم يكن لدي أي فكرة عن الإجابة.

“هل تناقشون يا رفاق المنطقة المحددة التالية؟”

“بجدية؟ هذه قطعة من الكعكة!  ” هوندو ، ممسكًا بجهازه اللوحي في مكان قريب ، صرخ بحماس. سهل؟ المشكلة ؟ أولا ، بومدام … ما هو “بومدام؟”

“الكثير من الأشياء تدور حوله الآن.”

من الواضح أنها كانت بعيدة عن مجال خبرتي ، لكنها كانت لا تزال مهمة ، لذلك كان علي أن أبذل قصارى جهدي.

“إذا لم أشعر بأنني أتطفل عليك ، فهل ستسمح لي بمرافقتك لفترة من الوقت؟”

لم يكن هناك سبب للذعر. طالما كان هناك 4 خيارات فلدي فرصة 25٪ في الحصول على الإجابة الصحيحة.

“ماذا حدث للاثنين الآخرين؟ أليس من المفترض أن مجموعة عموما العمل معا؟ خاصة وأن هذه ليست سوى بداية الامتحان “.

إذا اضطررت إلى التخمين ، فإن الخيار رقم 4  فقط كان لديه “Bomdam” في مقدمة العنوان ، على عكس عناوين الاختيارات من 1 إلى 3 . هل كان ذلك دليلًا؟ قررت أن أقوم بهذه المقامرة واخترت الرقم 4. بعد فترة وجيزة ، عندما انتهى الوقت المحدد ، تم عرض الإجابة.

للوصول إلى هناك على أقصر طريق ، كان علينا المرور فوق جبل. ومع ذلك ، إذا اخترت استخدام طريق أكثر أمانًا ، فستكون رحلة طويلة جدًا. لكن هذه كانت مشكلة لأن هذه المسافة ستجعل من شبه المستحيل بالنسبة لي الوصول إلى المنطقة المحددة.

الإجابة الصحيحة: 2.) حرق بومدام.

ليس مزيجًا سيئًا إذا رأيت الاختبارات الخاصة كلعبة ممتعة يمكنك لعبها.

كان تفكيري عبثًا ، وأخطأت في الإجابة. بعد أن شعرت بدوار طفيف تحت أشعة الشمس الحارقة ، ركزت انتباهي على السؤال الثاني.

“هل تعتقد أنه سيأخذ هذا الاختبار الخاص على محمل الجد؟” سألت هوريكيتا وهي تحدق في الرجل الذي سار بجانبنا – كوينجي.

 

بعد خروج السنوات الأولى ، ستكون الساعة 9:00 صباحًا ، ومن المرجح أن يتم الإعلان عن أول منطقة مخصصة. كان من المفترض أن يمنح هذا السنوات الأولى ميزة صغيرة. من ناحية أخرى ، كانت السنتين الثانية والثالثة في وضع غير مؤات.

السؤال 2: من غنى أغنية الأنمي التلفزيوني Datsu Chicken؟

“سمعت من Ayanokouji-senpai  أن Ike-senpai  و Hondou- senpai  من صناع المزاج ، لكن Ike-senpai  يبدو غريبًا نوعًا ما طوال الوقت … هل أنت قلق بشأن شيء ما؟”

 

“جقا ؟ ، إذا كنت تنوي المشاركة؟  محظوظ لأنك لم تفعل  ، هيه “. أظهر لفتة لمسح العرق من جبهته بطريقة قسرية قليلاً.

ومع ذلك ، كان الواقع غالبًا قاسيًا ولا يرحم. واجهت مرة أخرى حقيقة أنه لم يتم اختيار النوع الذي يمكنني حله. بالطبع ، لم أكن أعرف إجابة السؤال الثاني أيضًا ، وكانت جميع الإجابات متشابهة. أدركت أنه كان مضيعة للوقت بالنسبة لي أن أشارك في هذا. تمنيت الحصول على معجزة حيث تظل اختياراتي صحيحة ، مع الاستمرار في النقر على الأرقام المناسبة. بعد 10 دقائق و 20  سؤالًا شاقًا ، أغلقت جهازي اللوحي بهدوء. كان عدد الإجابات الصحيحة 4 ، وكانت النسبة النهائية 20٪. انتهى بنتيجة أقل من توقعاتي. لم يكن مفاجئًا أنني احتلت المركز الأخير ، لكن مجموعة سودو هي التي احتلت المركز الأول. كان معدل إجابتهم الصحيح مذهلاً بنسبة 95٪. كان آيك وهوندو قويين جدًا في هذه الأنواع من الأسئلة. لم يتضمن هذا الامتحان القوة الأكاديمية والجسدية فقط – يمكن أن تكون مجموعة واسعة من المعرفة مفيدة. إنه بالضبط نوع السابقة الجيدة التي تحدثت عنها شاباشيرا.

“المسافة قريبة أيضًا.”

“كانت كلها مشاكل صعبة ، أليس كذلك؟”

أنا متأكد من أن أسهل طريقة لشرحها هي جعلها تبدو هكذا. أضفت في ذهني أن هذا ربما ليس بعيدًا جدًا عن الواقع.

كانت النسبة المئوية للإجابات الصحيحة لـ Nanase  25٪ ، وهي تقريبًا نفس نسبة إجابتي.

3

باختصار ، يمكنني القول أنه ليس لدي أي معرفة بالأنمي. يبحث

“ربما يكون من السيئ بعض الشيء أن يضيع المعلم وقت الطالب لمتعتهم فقط ، ألا توافقين ؟ ”

في النسبة المئوية الإجمالية للإجابات الصحيحة ، يجب أن يكون لدى أكثر من نصف المجموعات المشاركة انطباع مماثل لدي.

” …بلى.”

“لقد فعلناها ، كانجي! ”

“الكثير من الأشياء؟”

في نفس المجموعة ، رفع سودو يده فرحًا إلى خمسة آيك وهوندو.

تغيير محيطي ، هاه؟ كان من غير المرجح أن تشعر بذلك ، لأنها ترى كيف كانت تراقب فقط كطرف خارجي.

” …بلى.”

“ماالخطب؟”

أجاب آيك بنقص مقلق في الطاقة لأنه ربط الخمسة الكبار مع سودو وهوندو. بالنظر إلى هذا ، تساءلت عما إذا كان ينبغي أن أخبر سودو بمخاوفي أم لا.

“لقد أبرمت عقدًا مع كوشيدا ، وقد تسبب ذلك في بعض المشاكل بالنسبة لي فيما يتعلق بتوازني ، لذا لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك.”

على الرغم من أننا واجهنا بعضنا البعض مرتين من قبل ، لم يكن هناك ما يضمن أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى في المستقبل. إذا اكتشف آيك أثناء الاختبار أن شينوهارا وكوميا ، على سبيل المثال ، كانا يتواعدان أو تربطهما علاقة وثيقة ببعضهما البعض ، فمن المتوقع أن يكون في حالة ذهول. ومع ذلك ، من المشكوك فيه للغاية ما إذا كان سودو هو الشخص المناسب لإخباره ذلك. أظهر سودو نموًا ملحوظًا أكاديميًا ورياضيًا وحتى عقليًا بشكل أكبر ، ولكن ما إذا كان بإمكانه الاهتمام بالآخرين بدقة أمر مختلف.

“لا أعتقد أنه قرار حكيم للغاية أن تصطحب شخصًا من درجة مختلفة. سيؤثر ذلك على الترتيب الذي نصل به ، وستكون هناك حالات نتنافس فيها في المهام ، أليس كذلك؟ إذا وصلت إلى مهمة حيث بقيت مجموعة واحدة فقط قادرة على المشاركة ، فستواجه مشكلة في تلك المرحلة “.

“ماالخطب؟”

“هاي ، لماذا تبكين؟” أصيب سودو ، الذي كان حذرًا من ناناسي طوال الوقت ، بالذعر عندما رأى دموعها.

منذ انتهاء المهمة ، لم يعد هناك جدوى من البقاء هنا. بمعرفة هذا ، كان ناناسي فضوليًة للسؤال.

“يبدو أن مهمة اختبار ظهرت في F8  أسفلنا مباشرة. سأذهب لذلك “.

“هل لديك أي أفكار حول مجموعة Sudou-senpai؟”

علاوة على ذلك ، كان للفصل D  أكبر عيب ، لأن طلاب الفصل A  نزلوا أولاً بينما كان على الفصل D  النزول أخيرًا.

ناناسي ، التي كانت تراقب عن كثب كطرف ثالث ، حددت بدقة المسألة المطروحة.

“لذا ، بعبارة أخرى ، هذا ما يهم أيانوكوجي-سينباي.”

“هل تريد أن تعرفي عن مجموعة Sudou ، Nanase؟ أعتقد أنك تعرفين سودو بالفعل ، أو على الأقل قد يدق اسمه جرسًا أو اثنين “.

بالتأكيد ، كان من الأفضل التفكير في المكان الذي ستكون فيه المنطقة المحددة التالية.

“نعم ، هل يمكن أن تخبرني عن بقية المجموعة؟”

“التقيت بك للتو ، لكنني لاحظت أيضًا أنك تبدو فاترًا إلى حد ما.”

“على يسار سودو كان كانجي آيك ، وإلى يمينه ريوتارو هوندو ، وكلاهما عادة من الأشخاص الذين يقومون بأشياء مشكوكة فيها للتباهي بها … أو ينبغي أن أقول الأشياء الطيبة. لكنهم أيضًا صانعو الحالة المزاجية للفئة “.

بالإضافة إلى Hoshinomiya-sensei ، كان هناك رجل بالغ آخر لم أكن أعرفه ، وكان بصدد شرح المهمة للطلاب المجتمعين.

أنا متأكد من أن أسهل طريقة لشرحها هي جعلها تبدو هكذا. أضفت في ذهني أن هذا ربما ليس بعيدًا جدًا عن الواقع.

“لا أعتقد أن الأمر مثير للغاية. ماذا حدث لكانجي وكين؟ ”

“إنهم ليسوا المجموعة الأكثر موهبة أكاديميًا ، لكن سودو لديه ما يكفي من القوة للتعويض عن ذلك ولدى Ike  معرفة كافية بكيفية العيش في جزيرة غير مأهولة. هوندو… اممم ، إنه حيوي ، أنا خمنت.”

“أعتقد أنه سيتعين علينا فقط إيجاد مكان للتخييم في الوقت الحالي. ما رأيك ، كانجي؟ ”

ليس مزيجًا سيئًا إذا رأيت الاختبارات الخاصة كلعبة ممتعة يمكنك لعبها.

“ما رأيك يا ايانوكوجي؟”

” Ike-senpai و Hondou-senpai ، هاه؟ ولكن بصفته صانعًا للمزاج … لا يبدو أن آيك- سينباي يعمل بشكل جيد. هل يشعر بالمرض؟ ”

“لا أعتقد أن الأمر مثير للغاية. ماذا حدث لكانجي وكين؟ ”

حتى ناناسي ، التي لم تتفاعل معه وجهًا لوجه ، بدا أنها قادرة على رؤيته بوضوح. بالتأكيد ، إذا رأيته في هذا الموقف الوحيد ، فلن يبدو مثل نوع الشخص الذي كان صانعًا للمزاج على الإطلاق.

“أعتقد أنني كنت محقًا في تجنب أشعة الشمس المباشرة من هنا.”

“صحيح أنه كان دائمًا جزءًا كبيرًا من الفصل. بالرغم من ذلك ، فهو بعيد المنال قليلاً الآن. جسديا ، إنه بخير “.

“أين تقع منطقتك ، كيوتاكا؟” “منطقة واحدة في الشمال عند D7 .”

“لذا ، بعبارة أخرى ، هذا ما يهم أيانوكوجي-سينباي.”

“أفترض أنني سأبدأ التحرك الآن.”

بعد التحدث إلى هذا الحد ، لا بد أن ناناسي كانت قادرًة على اكتشاف ذلك. “حسنًا ، نعم ، أنا أتحدث عن ذلك. إنه وضع مقلق ، لكن أفضل عدم القلق بشأنه كثيرًا. لم نتمكن حتى من احتلال المركز الثالث في الاختبار ، لكننا حصلنا على أدنى الرتب بدلاً من ذلك ، بينما احتلت مجموعة Sudou  المرتبة الأولى. مهما كانت التركيبة ، فإن المجموعة التي سجلت أكبر عدد من النقاط هي المجموعة الأفضل “. القلق بشأن مجموعة سودو ، التي حصلت على درجة إجمالية أعلى مقارنة بي ، سيعتبر مبالغة.

 

“هذا الاختبار الخاص هو المكان الذي يمكنك فيه القتال من خلال تحقيق أقصى استفادة من تخصصاتك. يمكنك أن تشعر بالآثار المترتبة على المدرسة. ليست هذه الجزيرة غير المأهولة محجوزة فحسب ، بل على نطاق أوسع أيضًا مما يسلط الضوء على نقاط القوة والضعف لدى الطلاب المختلفين “.

ومع ذلك ، كان الواقع غالبًا قاسيًا ولا يرحم. واجهت مرة أخرى حقيقة أنه لم يتم اختيار النوع الذي يمكنني حله. بالطبع ، لم أكن أعرف إجابة السؤال الثاني أيضًا ، وكانت جميع الإجابات متشابهة. أدركت أنه كان مضيعة للوقت بالنسبة لي أن أشارك في هذا. تمنيت الحصول على معجزة حيث تظل اختياراتي صحيحة ، مع الاستمرار في النقر على الأرقام المناسبة. بعد 10 دقائق و 20  سؤالًا شاقًا ، أغلقت جهازي اللوحي بهدوء. كان عدد الإجابات الصحيحة 4 ، وكانت النسبة النهائية 20٪. انتهى بنتيجة أقل من توقعاتي. لم يكن مفاجئًا أنني احتلت المركز الأخير ، لكن مجموعة سودو هي التي احتلت المركز الأول. كان معدل إجابتهم الصحيح مذهلاً بنسبة 95٪. كان آيك وهوندو قويين جدًا في هذه الأنواع من الأسئلة. لم يتضمن هذا الامتحان القوة الأكاديمية والجسدية فقط – يمكن أن تكون مجموعة واسعة من المعرفة مفيدة. إنه بالضبط نوع السابقة الجيدة التي تحدثت عنها شاباشيرا.

ربما أبدو قاسيًا هنا ، لكن لم تكن هناك فرص كثيرة لـ Ike و Hondou  للعب دور نشط في المدرسة حتى الآن.

“نعم ، سمعت. أنا سعيد لأن أيا من زملائنا لم يصب بالمرض “.

سيركز الطالب بشكل أساسي على الدراسة و الرياضة ، وسيُدفن حتمًا الطلاب الذين لم يكونوا جيدين في كليهما. ولكن في هذا الاختبار الخاص ، كان هناك العديد من العناصر الأخرى التي يمكن أن تقع مباشرة في مجالات خبرتهم. قبل الامتحان ، كنت قلقا بشأن مجموعة سودو الغير المتوازنة ، لكن بدا لي أنهم سيحققون نتائج جيدة بعد كل شيء. لهذا السبب كانت حالة آيك العقلية والجسدية ، والتي كانت في الوقت الحالي تسبب القلق قليلاً ، أمرًا صعبًا للتعامل معه …

كانت هذه المنطقة المعينة هي الأقرب إلى الموقع الذي اخترته لإقامة خيمتي.

إذا كان في حالة ممتازة ، فقد يكون حصانًا أسودًا قادرًا على قلب سمعته بأكملها. ولكن ما زلت … قلت لنفسي وأنا أشاهد مراقب الامتحان الذي أنهى مهامه وبدأ في التنظيف. على الرغم من أن هذه المدرسة الثانوية كانت مختلفة كثيرًا عن غيرها من المدارس العادية ، إلا أن الأموال التي يتم إنفاقها على السفن الكبيرة والمعدات وتكاليف الموظفين لامتحان خاص واحد لا تزال غير عادية. كانت الجزيرة غير المأهولة العام الماضي شيئًا لا بأس به ، لكن هذا العام كان شيئًا مختلفًا تمامًا. لم يكن الأمر يتعلق فقط بالجزء المالي ، ولكن المحتوى كان مختلفًا جدًا أيضًا. في المرة الأخيرة ، طُلب من طلاب كل فصل أن يعملوا كوحدة واحدة ، ولكن هذه المرة كان هناك العديد من المجموعات الصغيرة من الطلاب تدور حول هذه الجزيرة الكبيرة غير المأهولة. كان هناك خطر من أن الخلافات الطفيفة بين الطلاب يمكن أن تؤدي إلى مشاكل كبيرة غير متوقعة.

“سمعت من Ayanokouji-senpai  أن Ike-senpai  و Hondou- senpai  من صناع المزاج ، لكن Ike-senpai  يبدو غريبًا نوعًا ما طوال الوقت … هل أنت قلق بشأن شيء ما؟”

كانت الإصابات والمشاكل الجسدية مهمة أيضًا. لن تكون الخدوش أو الحمى الخفيفة مشكلة ، لكن بعضها قد يؤدي إلى إصابات أكثر خطورة ، مثل كسر العظام. لن يكون لدى مسؤولي المدرسة وقت للاسترخاء حتى انتهاء الامتحان لمدة أسبوعين.

كانت فترة التسجيل لكل مهمة 60  دقيقة ، لكنها يمكن أن تملأ أسرع من ذلك بكثير.

“حان وقت الذهاب.”

تعاونت ناناسي مع هوسن وأماساوا في محاولة لإجباري على ترك المدرسة مرة واحدة. صحيح أن Nanase  لم تكن جديرًا بالثقة. لكن حتى لو رفضت ، كانت لا تزال حرة في متابعتي ، وسيكون هذا شيئًا لا يمكنني رفضه. ستبدو الرحلة غير طبيعية إذا تبعني شخص ما دون موافقتي. لم يكن الأمر أنني لم أتمكن من إبعادها بالقوة ، لكن ذلك سيكون إهدارًا كبيرًا للطاقة. إذا كنا نتبع نفس المسار بالفعل ، فلن أتمكن من تجنب مقابلتها مرة أخرى في المستقبل. إذن ، هل يجب أن أفكر في السماح لها بمرافقيتي في البداية حتى أتمكن من توفير الكثير من المتاعب في وقت لاحق؟

كان من الأفضل الانتقال إلى المنطقة المحددة التالية أو البحث عن مهمة الآن.

كنت قليلاً جنوب غرب الوجهة ، لكنني ذهبت مع التدفق وحصلت على المركز الثاني مرة أخرى ، وحصلت على 5  نقاط أخرى. تطلبت معظم المهام التي ظهرت على طول الطريق مشاركة شخصين أو أكثر. ربما كان هناك الكثير من الطلاب الذين ذهبوا في هذا الاتجاه. كنت ممتنًا لحقيقة أنني تمكنت من العمل بمفردي.

” Senpai ، قبل أن نغادر ، هل لي أن أطلب منك خدمة؟” قبل أن أتمكن من الابتعاد ، جاءت ناناسي إلى الأمام ونظر إلي.

لقد أدلت بمثل هذا التصريح بتصميم ، لكنني لم أعتقد أنها كانت تعني ذلك ..

“مرة أخرى ، يرجى اختيار الطريق المثالي لنفسك دون أي اعتبار لوجودي.”

علاوة على ذلك ، كان للفصل D  أكبر عيب ، لأن طلاب الفصل A  نزلوا أولاً بينما كان على الفصل D  النزول أخيرًا.

في اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا ، حتى لو قمت بعمل جيد مرة أو مرتين ، فلن تفوز ، وستحتاج إلى أن تكون ثابتًا حتى تصل إلى المراكز الأولى خلال المنافسة التي استمرت أسبوعين. وفي حين أنه كلما زاد عدد الأشخاص في المجموعة ، زادت الميزة ، إذا كنت بمفردك ، فسيتعين عليك تسجيل نقاط أكثر من أي شخص آخر.

كانت الفكرة ممتدة بعض الشيء ، وجعلت من السهل تتبعها. لقد حصلت على المركز الثاني مرتين على التوالي الآن. على الجانب الآخر ، فاتني المركز الأول مرتين. لم أكن أعرف من هو ، لكن كان من الممكن أن يكون منافسًا قويًا له نفس مساري. بالعودة إلى E6 ، أخذت استراحة وانتظرت ظهور مهمة يمكنني الانضمام إليها. حتى الآن في ذلك اليوم ، كانت المناطق المحددة الثلاث السابقة في النطاق المعتاد. هذا يعني أن التعيين المتبقي الذي يظهر في الساعة 3 مساءً سيكون أول تعيين عشوائي يطفو على السطح.

“سأقولها مرة أخرى أيضًا. لن آخذ وجودك في الاعتبار ، لذلك لا تقلقي بشأن ذلك “.

بالنسبة إلى Hoshinomiya-sensei ، التي عرفت كيف قمت بكل شيئ ، لم يكن من الصعب تخيل أنها ستكون أكثر حذراً بسبب درجتي المثالية في الرياضيات.

كانت الطريقة التي سأقاتل بها قد تم وضعها بالفعل في حجر.  قواعد هذا الاختبار الخاص وأفكار الطلاب هي المفتاح لهذه المعركة. إذا تدخلت في ذلك ، فلن أسمح لناناسي بمرافقي .

 

“أنا مرتاحة لسماع ذلك. شكرا جزيلا.” راجعت ساعتي وأخرجت جهازي اللوحي.

صعدت إلى F8  للمهمة وشرعت في التحقق من موقعي وجهازي اللوحي في يدي.

لقد حان الوقت للإعلان عن أول تعيين عشوائي ، وقمنا بفحص الموقع على الأجهزة اللوحية الخاصة بنا. كانت المنطقة المخصصة I7.

أمسك آيك رأسه بين يديه. ربما كان يتذكر كيف عامل شينوهارا حتى الآن ، بينما كان يحاول أن يفهم كيف سيأخذه إذا فعلت ذلك به. لا ، لقد بدأ يفهم بالفعل ،

للوصول إلى هناك على أقصر طريق ، كان علينا المرور فوق جبل. ومع ذلك ، إذا اخترت استخدام طريق أكثر أمانًا ، فستكون رحلة طويلة جدًا. لكن هذه كانت مشكلة لأن هذه المسافة ستجعل من شبه المستحيل بالنسبة لي الوصول إلى المنطقة المحددة.

“ماذا اريد؟ لا اريد شيئا. أنا هنا فقط لأعلمك أنني لن أخسر أمامك هذه المرة …! ” يبدو أن إبوكي قد جاءت إلى هنا فقط لقول ذلك. شرعت على الفور في السير إلى الاتجاه الشمالي بنفسها.

“هلا رحلنا؟”

“لقد طلبت فقط مرافقتي.  لدينا نفس جدول المسارات “.

“نعم. لكن أولاً ، ناناسي ، أحتاج إلى رؤية جهازك اللوحي “.

“دعنا نعود إلى H9  الآن. كانت هناك منطقة مفتوحة هناك في وقت سابق ، لذلك هذا مكان جيد للذهاب إليه “. رد سودو بلامبالاة ، وتبعه عندما بدأنا في التحرك.

“آه ، هذا صحيح. لم نقرر ما إذا كان لدينا نفس المسار حتى الآن “. توقعت أن أرى نوعًا من المقاومة ، لكن ناناسي أخرجت جهازًا لوحيًا من حقيبة ظهرها وفتحت الخريطة دون إخفائها. و ثبت أن منطقتها المخصصة هي I7.

“لكنني لا أعتبر نفسي منافسها على الإطلاق. في الوقت الحالي ، إنها تتجه شمالًا وأنا في الشرق. يبدو أننا ذاهبون إلى مناطق محددة مختلفة ، وهذا يبعث على الارتياح “.

“أعتقد أن senpai  وأنا لدينا نفس المسار.”  “صحيح.”

“كيف كان يومك؟”

من المحتمل أن يكون جدول آخر قد تلقى نفس التخصيص العشوائي للمنطقة ، ولكن بالنظر إلى التاريخ حتى الآن ، كنت متأكدًا من أن مسارنا كان واحدا .

لا بد أنهم اعتقدوا أن ذلك مستحيل ، لأنها كانت تعتبر في الأساس رفيقة آيكي المتشاجره. من حيث المظهر وحده ، لم تحتل مرتبة عالية جدًا. لا عجب أنهم كانوا في حيرة من أمرهم بسبب تصريحات آيك ، عندما كان يتباهى بالخروج مع فتيات لطيفات بشكل يومي.

دعنا ننتقل إلى المنطقة المحددة الآن. هل يجب أن نستخدم أقصر طريق؟ ”

“في الوقت الحالي ، سأجري اختبارات الرياضيات واللغة الإنجليزية في E8 و E9 ”

“لا ، لن أقوم بدفعنا للتسجيل في المنطقة المحددة هذه المرة ،  سنذهب إلى G8 و G9  هذه المرة ، والتي لديها بعض المهام علينا القيام بها. أعتقد أننا سننتهي في هذين المجالين اليوم “.

الإجابة الصحيحة: 2.) حرق بومدام.

كانت كلتا المهمتين عبارة عن اختبارات موضوعية ، وبالتحديد “اختبار الرياضيات” و “اختبار اللغة الإنجليزية”. طالما استطعت المشاركة ، سأحقق بالتأكيد بعض النقاط هناك.

“الآن ، إذا سمحت لي. مرة أخرى.”

“إذن ، أين ستقيمون معسكرًا اليوم؟”

“منطقتنا الأولى كانت D8 ، والتي وصلنا إليها بالفعل.”

“صحيح … ستكون المنطقة المخصصة الأولى غدًا حول I7 . إذا اقتربنا جدًا منه ، فهناك خطر من أننا قد نتقدم بالخطأ في المنطقة المحددة. أود تجنب ذلك إن أمكن “.

“لقد فعلناها ، كانجي! ”

إذا كنت أحاول تجنب دفع نفسي ، فمن الأفضل السفر إلى H9 لإنشاء موقع تخييم ، والذي يمكن أن يخدم نقطة انطلاق قوية.

آيك كان يحاول يائسًا إيجاد كلمات للدحض.

“أعتقد أنني سأذهب إلى H9  وأقيم معسكرًا هناك بعد الانتهاء من المهام.”

لقد حان الوقت للإعلان عن أول تعيين عشوائي ، وقمنا بفحص الموقع على الأجهزة اللوحية الخاصة بنا. كانت المنطقة المخصصة I7.

بعد الاستماع إلى شرحي ، أومأت ناناسي برأسها ووافقت دون شكاوى.

بالإضافة إلى Hoshinomiya-sensei ، كان هناك رجل بالغ آخر لم أكن أعرفه ، وكان بصدد شرح المهمة للطلاب المجتمعين.

“مرحبًا ، أيانوكوجي ، هل قلت إنك ذاهب للتخييم في H9  الآن؟”  نادى سودو ، الذي كان على وشك التحرك بعد الانتهاء من المهمة.

“أنا متأكدة من أن هناك طلابًا يجيدون مهارات كل منهم ، لكنهم ليسوا جيدين بما يكفي للحفاظ على الفصل معًا. في حالة Ayanokouji – كون ، لدي انطباع أنك تغير محيطك بالكامل “.

“بلى. هل هناك خطأ؟”

عندما جاءت الساعة السابعة صباحًا ، تم إرسال إعلان إلى ساعتي. لقد قمت بتنشيط الجهاز اللوحي في حضني وقمت بتحديث الخريطة. كان موقعي الحالي D7 . إذن إلى أين سأنتقل اليوم؟ كانت المنطقة التي يجب الذهاب إليها – E8 .

“لا ، منطقتنا التالية المخصصة هي H9. أي طريق سوف تسلك؟ ”

في بعض الأحيان ، قد يكون وجود الصديق السيئ مؤلمًا ، لكن في أوقات أخرى ، لا يمكن تعويضه. علمتني المناقشة في تلك الليلة هذا الدرس بالتأكيد. أما بالنسبة لدموع ناناسي – كان من الصعب تصديق أنها كانت تتظاهر أو تبكي في خضم هذه اللحظة.

“في الوقت الحالي ، سأجري اختبارات الرياضيات واللغة الإنجليزية في E8 و E9 ”

“لست بحاجة لقول ذلك ، ناناسي تشان. إنها ليست شيئا كبيرا ، كما تعلمين”

“آه ، كنت أخطط لتجنب ذلك … ”

وإذا كان شخصًا من الغرفة البيضاء ، فسيكون لديهم بالتأكيد المهارات لجعلها تبدو وكأنها إصابة عرضية.

تمتم سودو وهو يحك رأسه ، من الواضح أنه صُدِم من محتويات المهام. ربما كان سودو والآخرون يتجهون إلى مهام أخرى في E9 ، على الرغم من أنها ستكون بعيدة بعض الشيء.

تم عزل Nishino  عن فصلها ، لكن Hiyori  جمعتها معًا للانضمام إلى Ishizaki والآخرين.

“إذا كنت تريد ، لماذا لا نلتقي لاحقًا حتى نتمكن من المخيم معًا؟ إنه أكثر إثارة مع الأصدقاء. أود أن أسمع بعض النصائح منك فيما يتعلق بكيفية التقدم أيضًا “.

“حسنًا ، أنا متأكد من وجود عدد غير قليل من الطلاب في المقدمة بالفعل ، ولكن نقطة واحدة لا تزال نقطة واحدة.”

لقد كان اقتراحًا غير متوقع من Sudou ، لكنه لم يكن فكرة سيئة. قبل كل شيء ، يجب إعطاء الأولوية للموقف الإيجابي. حتى هنا ، كان آيك عالقًا في حفرة لا نهاية لها من الاكتئاب. كان إلى الحد الذي كان يعتقد فيه أن كل شيء كان مقصودًا ، حتى في مواجهة مجرد مصادفة.

“آمل ذلك ، لكنني فقط أرافقك بمفردي ، لذا يرجى اتخاذ نفس الخيارات التي تفعلها عادة بدوني ، حسناً؟”

“سيكون من الصعب مقابلتك في الغابة ، فهل نلتقي على الشاطئ في G9؟”

“هذا فقط ، آيك … هذا الرجل ، حسنًا … إنه مكتئب قليلاً الآن.”

إذا كان على الشاطئ ، فسنكون قادرين على العثور على بعضنا البعض دون الكثير من المشاكل ، لذلك كان بالتأكيد اقتراحًا جيدًا.

“ستهدفون معنا إلى الفئة أ ، أليس كذلك؟” ثم مدت يدها إلى ذراعي مرة أخرى. بدت تحركاتها تكاد يكون معتادة ، لكنها أوقفت نفسها قبل أن تتصل. هزت رأسها لكبح جماح نفسها ، وتمتم بأنها قد تم تحذيرها للتو.

“حسنا. ماذا عن الوقت؟ ”

تحدثت كيريوين على مهل وهي تراقب الطلاب يتقدمون إلى الجزيرة.

“عليك أن تصل إلى منطقتك المحددة أولاً. ماذا عن الساعة 5:30 مساءً؟ ”

“إنهم ليسوا المجموعة الأكثر موهبة أكاديميًا ، لكن سودو لديه ما يكفي من القوة للتعويض عن ذلك ولدى Ike  معرفة كافية بكيفية العيش في جزيرة غير مأهولة. هوندو… اممم ، إنه حيوي ، أنا خمنت.”

بعد ذلك ، بعد المشاركة في المهام ، سنتمكن من الانضمام دون أي مشاكل.

ركض طالب من مسافة بعيدة باتجاه الشاطئ الرملي. كان إيشيزاكي ، من الدرجة الثانية ب. كان حراً في الصراخ ، لكن نيشينو تباطأ خلفه ببطء دون إحداث ضوضاء. بالإضافة إلى ذلك ، راقبتهم هيوري من الخلف ، وهو تبتسم بسرور.

“حسنا. الساعة 5:30  مساءً على شاطئ G9  “.

بالنسبة إلى Hoshinomiya-sensei ، التي عرفت كيف قمت بكل شيئ ، لم يكن من الصعب تخيل أنها ستكون أكثر حذراً بسبب درجتي المثالية في الرياضيات.

انطلق سودو ومجموعته في اتجاه مختلف في الوقت الحالي من أجل تولي مهام مختلفة عن مهامنا.

” لاشيء. لكن Ryoutarou  … يجب أن تتوقف عن الوثوق في Nanase  “. ” ما هذا؟”

حسنًا ، سيكون من المستحيل مطالبة تلك المجموعة بحل مسائل الرياضيات واللغة الإنجليزية على أي حال. كان من الطبيعي فقط معالجة المهام التي كنا بارعين فيها.

للوصول إلى هناك على أقصر طريق ، كان علينا المرور فوق جبل. ومع ذلك ، إذا اخترت استخدام طريق أكثر أمانًا ، فستكون رحلة طويلة جدًا. لكن هذه كانت مشكلة لأن هذه المسافة ستجعل من شبه المستحيل بالنسبة لي الوصول إلى المنطقة المحددة.

“سأقضي اليوم مع مجموعتهم. هل هذا مناسب لك  ناناسي؟ ”

“مرحبًا ، كانجي. أنت لن تذهب للصيد اليوم ، أليس كذلك؟ ” حث سودو على توقع ذلك بسبب قربنا من المحيط.

لم تشعر بالضرورة بالراحة في قضاء الوقت مع مجموعة من الرجال. ومع ذلك ، أعتقد أنه كان أفضل من الاضطرار إلى قضاء الأيام القليلة الأولى من

“قليلا. أتعامل مع المهام التي اخترتها لنفسي “. فجأة لاحظ وجود ناناس واقفا بجانبي وتحول بصره إليها.

التخييم بمفردها معي.

عاد Sudou  إلى Ike  و Hondou ، وأخذت جميع المجموعات الـ 12  من المشاركين حواسيبهم اللوحية للأسئلة. عندما حان الوقت ، تم الإعلان عن نوع الاختبار على أجهزتنا اللوحية دفعة واحدة.

“حسنا. أعتقد أنه سيمنحني بعض الفرص الجيدة للتحدث معهم “. وفوق كل شيء ، يبدو أنها تعاملت مع الأمر في ضوء إيجابي.

“لكنني لا أعتبر نفسي منافسها على الإطلاق. في الوقت الحالي ، إنها تتجه شمالًا وأنا في الشرق. يبدو أننا ذاهبون إلى مناطق محددة مختلفة ، وهذا يبعث على الارتياح “.

 

” Nanase ، من المحتمل أن تحصلي على نقاط أقل بهذه الطريقة.”

3

إذا اضطررت إلى التخمين ، فإن الخيار رقم 4  فقط كان لديه “Bomdam” في مقدمة العنوان ، على عكس عناوين الاختيارات من 1 إلى 3 . هل كان ذلك دليلًا؟ قررت أن أقوم بهذه المقامرة واخترت الرقم 4. بعد فترة وجيزة ، عندما انتهى الوقت المحدد ، تم عرض الإجابة.

كانت الساعة حوالي الساعة 5:30 مساءً. بدا أن سودو والآخرين قد وصلوا إلى منطقتهم المحددة في H9 ، لذا جاؤوا للقائنا على الشاطئ.

 

“ما هي نتائجك؟”

كان هناك ما مجموعه 12  طريق مختلف. إذا كانت جميع المناطق المحددة مختلفة في كل مرة ، فسيكون هناك دائمًا حوالي 13  زوجًا من الخصوم للتنافس ضدهم. ومع ذلك ، من الناحية النظرية ، كنت أتوقع أن تتداخل المناطق المحددة عدة مرات. على أي حال ، حتى لو لم أكن ضمن المجموعات الثلاث الأولى ، فسيظل من المهم بناء نقطة واحدة في كل مرة. لن ترغب في الانجراف في تعيينات المناطق العشوائية التي جاءت من العدم.

“ليس جيدًا جدًا … ذهبنا للقيام بثلاث مهام ، وجاءنا في المرتبة الأولى في إحداها ، لكن الأخريين كانا منافسين مجنونين لذلك لم نتمكن حتى من المشاركة.”

“أنا بخير مع ترك كل شيء لـ Ayanokouji-senpai . سأدخل بعد التأكيد على أن senpai  قد دخل المنطقة المحددة أولاً وتم تأكيد أمر الوصول. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك أي عيب لـ Ayanokouji-senpai . إذا لم يتبق سوى مكان واحد ، فسأسلم كل شيء “.

نقر سودو على لسانه بإحباط أثناء الزفير بقوة. بالنظر إلى أنهم لم يتمكنوا من التسجيل ، كان من الواضح أن هناك الكثير من الطلاب في الجوار.

انطلق سودو ومجموعته في اتجاه مختلف في الوقت الحالي من أجل تولي مهام مختلفة عن مهامنا.

“لقد انتهينا للتو من اليوم الثاني ، لا تنزعج كثيرًا حيال ذلك.”

“هذه هي المرة الأولى منذ امتحانات نهاية العام التي أحدث فيها مع Ayanokouji-kun . لم نتحدث مع وحدنا مثل هذا منذ فترة “.

كانت وتيرتها سريعة جدًا من أجل مصلحتهم ، كما قال سودو نفسه. كان Sudou واثقًا من قوته وقدرته على التحمل ، وكان من الجيد رؤيته يقود Ike  الجامح ، لكن لا يمكن لأي شخص الحفاظ على وتيرة ثابتة إلى أجل غير مسمى.

3

بدا هوندو ، على وجه الخصوص ، مصابًا ومنقطع أنفاسه. أنا متأكد  أنه لم يعجبه قسوة هذا الاختبار ، لكن بما أنه لم يقدم شكوى واحدة ، كنت أقول إنه كان يحتفظ بكل شيء لنفسه.

“في الوقت الحالي ، سأجري اختبارات الرياضيات واللغة الإنجليزية في E8 و E9 ”

“أعتقد أنه سيتعين علينا فقط إيجاد مكان للتخييم في الوقت الحالي. ما رأيك ، كانجي؟ ”

ابتسمت ابتسامة عريضة في التسلية.

عندما طلبوا النصيحة من آيكي ، أشار إلى الغابة ، وإن كانت فارغة إلى حد ما.

“دعنا نعود إلى H9  الآن. كانت هناك منطقة مفتوحة هناك في وقت سابق ، لذلك هذا مكان جيد للذهاب إليه “. رد سودو بلامبالاة ، وتبعه عندما بدأنا في التحرك.

“لا تأخذ الأمر بسهولة بنفسك. ستخوض الفتيات معركة صعبة للغاية بمفردهن. سيتعين عليك الانضمام إلى مجموعة في وقت مبكر أو إنشاء موقف يمكنك من خلاله إحضار شخص ما إلى نفسك “.

“لا أستطيع حقًا أن أشعر بصانع المزاج فيه ، كما قال senpai سابقًا.”

 

“الكثير من الأشياء تدور حوله الآن.”

“لا تشعر بأي ضغط على الإطلاق … حسنًا ، يبدو أنك ستتخلص منها ، لذلك أعتقد أنه من العدل أنك لست قلقًا جدًا بشأن ذلك … ولكن إذا كنت تواجه أي مشكلة ، فأخبرني ، حسنًا؟ ” أومأت برأسي رداً على مشاعره ، وتغير تعبير سودو إلى تعبير متردد.

“الكثير من الأشياء؟”

“على يسار سودو كان كانجي آيك ، وإلى يمينه ريوتارو هوندو ، وكلاهما عادة من الأشخاص الذين يقومون بأشياء مشكوكة فيها للتباهي بها … أو ينبغي أن أقول الأشياء الطيبة. لكنهم أيضًا صانعو الحالة المزاجية للفئة “.

” أنا متردد في الحديث عن ذلك بدون إذنه. إذا كان يزعجك ، يمكنك سؤاله مباشرة “.

“صباح الخير ، Ayanokouji-senpai .”

“حسنا. سوف أسأله في وقت ما “.

“ماذا حدث للاثنين الآخرين؟ أليس من المفترض أن مجموعة عموما العمل معا؟ خاصة وأن هذه ليست سوى بداية الامتحان “.

استجابت ناناسي دون تردد. ولكن ما إذا كان آيك سيجيب بصراحة أم لا ، فهذه مسألة أخرى.  تبعنا آيك لمدة عشرين دقيقة أو نحو ذلك ووصلنا إلى نقطة مفتوحة. كان هذا مكانًا جيدًا بما يكفي لثلاث أو أربع مجموعات للتجمع والعيش معًا دون أي مشاكل.

 

“لننصب خيمة ونحصل على بعض الطعام ، أنا جائع.” فرك سودو ، الذي لا بد أنه تحرك كثيرا، بطنه. ثم نظر سودو وهوندو بترقب إلى آيك.

” Ike-senpai و Hondou-senpai ، هاه؟ ولكن بصفته صانعًا للمزاج … لا يبدو أن آيك- سينباي يعمل بشكل جيد. هل يشعر بالمرض؟ ”

كان السبب واضحًا ، حيث رأيت كيف كان قضيب الصيد يخرج من حقيبة ظهر آيك. ومع ذلك ، دون أن يلاحظ نظرات المنتظرين ، وقف آيك هناك في ذهول.

“كيف هي احوالك؟”

“مرحبًا ، كانجي. أنت لن تذهب للصيد اليوم ، أليس كذلك؟ ” حث سودو على توقع ذلك بسبب قربنا من المحيط.

“للتذكير ، لم أكن أنا … ”

“إيه؟ نعم ، لقد تأخر الوقت وأنا متعب جدًا الآن. اسف بشأن ذلك.”

المناطق المخصصة اليوم ، والمركز الأول مرتين في بعض المهام “.

إذا كان يخطط للصيد ، لكان قد بقي على الشاطئ عندما انضمت مجموعتهم إلينا. أو ربما لم يكن قد تمكن من فعل ذلك بعد.

“ربما يكون من السيئ بعض الشيء أن يضيع المعلم وقت الطالب لمتعتهم فقط ، ألا توافقين ؟ ”

“حسنًا ، لا يمكن مساعدته بعد ذلك.” بدا محبطًا ، لكنه تراجع بسرعة ، ولم يرغب في إجبار نفسه. هز رأسه ليحافظ على وعيه ثابتًا ، وبدأ في إعداد خيمته.

“أنا واثقة من قوتي البدنية ، لذا … انظر ، أنا آسفة حقًا لإزعاجك ، لكن ألا يمكنك أن تثق بي؟ ”

“يبدو الأمر كما لو أن عقله لم يعد موجودًا بعد الآن.”

 

حتى ناناسي ، التي لم تكن تعرف شيئًا عن الموقف ، كان بإمكانها رؤيته بوضوح ، كان من الواضح أن آيك كان خارجًا عن طبيعته المعتادة.

“حان وقت الذهاب.”

 

بعد ذلك ، ذهبت لأقوم بمهمتين أخريين ، لكن كلاهما انتهى دون أن أتمكن من المشاركة بسبب الاندفاع الفوري للطلاب. كانت المنطقة المحددة الثانية في الساعة 1 مساءً هي B7 ، لكنني تلقيت فقط مكافأة وصول. المنطقة المحددة الثالثة ، التي تم الوصول إليها منذ وقت قصير ، كانت D7 ، والتي كانت هي نفس المنطقة المخصصة الأولى ، كما أنني تلقيت مكافأة وصول فقط. بعد رحلتين ، حصلت على نقطتين ثابتتين. كان مجموع النقاط الثلاث التي حصلت عليها في اليوم الأول كافياً لوضعي في النصف السفلي من الترتيب. ومع ذلك ، لا داعي لأن نكون متشائمين. في اليوم الأول من الاختبار ، لم يكن الطلاب منتشرين في جميع أنحاء الجزيرة غير المأهولة. كان هناك الكثير من المنافسين للقيام بأي شيء. حتى لو حاولت إجبارها ، كان من الصعب تسجيل نقاط بنفسي ، وقد استنفدت إمدادات المياه الخاصة بي بالفعل.

كانت هذه المنطقة المعينة هي الأقرب إلى الموقع الذي اخترته لإقامة خيمتي.

 

“أعتقد أنني سأنتقل الآن. لن يؤلمك إلقاء نظرة حولك ، كما تعلمين “.

4

“بلى. أوه ، بالمناسبة ، أنت ذاهب بمفردك ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون قاسيا “.

انتهى العشاء وكانت الشمس قد غربت بالفعل. كانت الساعة حوالي الثامنة مساءً ، وكان كل واحد منا يقضي وقت فراغه بمفرده. على الرغم من أن الأمر واضح ، لم يكن من الحكمة أن نتجول في الغابة ليلاً مع إضافة الحشرات والبعوض ، لذلك كان علينا البقاء في خيامنا.

“سأفتقدك قليلاً ، رغم ذلك. آمل أن نلتقي في مكان ما حيث يمكننا الاسترخاء “. لوحت هاروكا وإيري بأيديهما لتوديعي. أدرت ظهري على الثلاثة وقررت المتابعة نحو D7. واصلت المشي بوتيرة بطيئة ، وبعد حوالي 30  دقيقة وصلت إلى أول منطقة مخصصة. بعد فترة وجيزة ، أحدثت ساعتي ضوضاء صغيرة. يمكنني بسهولة رؤية الإشعار الذي أخبرني أنني حصلت على نقطة واحدة كمكافأة للوصول. كان من الممكن تعديل مستوى صوت التنبيه ، لكنني قررت تركه كما كان. فتحت جهازي اللوحي للتأكد ، ووجدت نقطة من مكافأة وصول المنطقة المعينة في علامة تبويب المحفوظات. لم تبدو كل منطقة كبيرة جدًا عندما تنظر إليها من الخريطة ، لذلك كان من الطبيعي أن تعتقد أنك سترى شخصًا ما في أي وقت عند الوصول ، لكن الواقع كان مختلفًا تمامًا. حتى لو كان هناك العديد من الطلاب في جميع الاتجاهات ، فسيكون من الصعب رؤيتهم نظرًا لوجود أوراق الشجر الكثيفة كغطاء. لم أتمكن من رؤية أي شخص آخر ، لكنني كنت متأكدًا من أن الكثير منهم في نفس المنطقة. عندما يتعلق الأمر بذلك ، ربما كانوا أعمق قليلاً. ربما كانوا يفكرون في المنطقة المحددة التالية والانتقال إلى المركز لجمع معلومات مفيدة. إذا فكرت في الأمر على هذا النحو ، كان يجب أن أبحث أيضًا عن منطقة مفتوحة ، لأنها ستفتح الرؤية للوضوح. كما هو متوقع ، تجمع عدد كبير من الطلاب للتسكع في منطقة واحدة. كانت المنطقة المحددة التالية عبارة عن منافسة لجميع الدرجات. من الطبيعي أن نحاول زيادة فرصنا في الفوز ، حتى لو كانت بنسبة 1٪ فقط. علاوة على ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لتضييق نطاق خصومهم على نفس الطاولة هي رؤيتهم شخصيًا. من خلال تكرار عدد الاجتماعات ، يمكنك الحصول على فكرة عامة عما تتوقعه من خصومك.

حتمًا ، كانت المحادثات تجري من خلال الخيام ، مع الاستفادة من النسيج الشبكي الرقيق للخيمة.

“أنا لا أقول أن القلق أمر سيء. لكن في الوقت الحالي ، نحن في منتصف امتحان خاص حيث يكون وضعنا في المدرسة على المحك. لن يتم طردك من المدرسة فحسب ، بل سيشارك كل من Sudou-senpai  و Hondou-senpai  أيضًا. أفهم أنك تريد أن تلاحق Shinohara-senpai  ، لكن أول شيء عليك فعله هو القتال والبقاء على قيد الحياة “.

كانت الخيام التي تخص ناناسي وآيكي وأنا مصطفين جنبًا إلى جنب ، مع سودو وهوندو على الجانب الآخر منا.

في الوقت الحالي ، يمكننا فقط رؤية مواقعنا باستخدام وظيفة GPS . حتى داخل المجموعة ، لم يتم رفع حظر البحث عن الأخرين بال (GPS)  إلا في اليوم السادس ، مما يمنحنا القدرة على معرفة مكان الطلاب الآخرين. إذا انفصلوا قبل ذلك ، فسيجدون صعوبة في الاجتماع مرة أخرى. لم يكن لدى إيشيزاكي أي شخص آخر يدعمه ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى العودة إلى نيشينو وهيوري للبقاء معًا. لقد فهمت رغبته في البدء على الفور ، لكن لم تكن هناك ميزة في القيام بذلك بعد افتتاح الامتحان مباشرة.

” ناناسي تشان طالب من الدرجة د  إذن . لا تبدو كواحد على الإطلاق ،  …  ”

“بلى. أوه ، بالمناسبة ، أنت ذاهب بمفردك ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون قاسيا “.

لقد استمتع بالتحدث مع الفتيات ، وتحدث Hondou  إلى Nanase  أكثر من أي شخص آخر في هذه المناسبة.

“نعم ، سمعت. أنا سعيد لأن أيا من زملائنا لم يصب بالمرض “.

“لا. أنا لست شخصًا بارعًا جدًا ، لذا … أعتقد أنه من المناسب لي أن أكون في الصف د. ”

“إذن ، لماذا حصلت على درجة ممتازة في الرياضيات؟ أنا نفسي لم أستطع حتى حلها. أعتقد أنه من غير المعتاد أن تحل مثل هذه المشكلة بسهولة. ”

“حسنًا ، لا أعتقد ذلك. أعني ، نحن من نختار لأنفسنا ، أليس كذلك؟ ”

منذ أن كانت هناك 3  ساعات متبقية قبل المنطقة المحددة التالية

ضحك هوندو بصوت عالٍ ، كما لو كانت كلماته مضحكة للغاية ، لكن سودو استلقى فقط ، وهو ينظر إلى سقف خيمته بدلاً من محاولة المشاركة في المحادثة. ظهر تعبير قاسي على وجهه. لم أستطع رؤية آيكي ، رغم أنه لم يكن مشاركًا حقًا في المحادثة ، إلا أنه كان يعطي إيماءات قليلة من حين لآخر.

“هل تريد أن تعرفي عن مجموعة Sudou ، Nanase؟ أعتقد أنك تعرفين سودو بالفعل ، أو على الأقل قد يدق اسمه جرسًا أو اثنين “.

“لا أعتقد أن الأمر مثير للغاية. ماذا حدث لكانجي وكين؟ ”

“أوه ، أنا لست … أنا بخير تمامًا.” انزعج آيك عندما انتقل موضوع المحادثة إليه.

” لاشيء. لكن Ryoutarou  … يجب أن تتوقف عن الوثوق في Nanase  “. ” ما هذا؟”

مرة أخرى ، ظهرت ناناسي بمفردها في المكان الذي كنت آخذ فيه استراحة.

لم يصدق هوندو موقفه تجاه الكوهي اللطيف ، نظر إلى سودو وهو يضغط على وجهه على القماش الشبكي.

لكن إذا خان ثقة هوريكيتا ، الذي أصبحت معروفًة أكثر فأكثر كقائد في صفنا ، فلن يتمكن كوينجي من الحصول على التعاون الذي تشتد الحاجة إليه إذا واجه اختبارات مزعجة في المستقبل. لن يكون ذلك مفيدا لكوينجي في تلك المرحلة.

“ماذا؟ إنه لاشيء. أنا فقط أقول الحقيقة.”  “أنا لا أفهم ما تقصد.”

“نعم بالفعل.”

“لا بأس ، Hondou-senpai . لقد كنت وقحًة مع Sudou-senpai  من قبل ، لذا … ”

“أعتقد أن senpai  وأنا لدينا نفس المسار.”  “صحيح.”

” إيه؟ هل قام كين بالتحرش الجنسي بناناسي تشان أو شيء من هذا القبيل؟ ”

لقد استمتع بالتحدث مع الفتيات ، وتحدث Hondou  إلى Nanase  أكثر من أي شخص آخر في هذه المناسبة.

“لم أفعل ذلك.” اقتنع هوندو بإنكار سودو ، رغم أنه لم يكن لديه دليل.

“لدي فضول بعض الشيء بشأن ذلك ، لكن المهام هي المهام. إذا عمل ثلاثة منكم معًا كمجموعة ، فلن يكون من الصعب الحصول على أعلى المراتب في الترتيب “.

“حسنًا ، أنت و هوريكيتا أحادي التفكير. إذن ماذا حدث لك بحق الجحيم؟ ”

“لست بحاجة إلى تذكير. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمكافآت ، فإن الاختبارات القصيرة تكون أفضل “.

“أنا لا أريد التكلم عنه.” أدار سودو ظهره إلى مدخل خيمته.

“أنا واثقة من قوتي البدنية ، لذا … انظر ، أنا آسفة حقًا لإزعاجك ، لكن ألا يمكنك أن تثق بي؟ ”

كازومي هوسين ، طالب من الصف الأول د ، ضرب حبيبة سودو ، هوريكيتا ، دون أي رحمة. و Nanase ، التي تعاونت مع Housen  من قبل ، كانت هنا. كان من الطبيعي أن يكون سودو ، الذي كان يعرف تفاصيل ما حدث ، حذرًا من ناناسي. لو كانت هوريكيتا هنا ، لكانت قالت نفس الشيء. ربما لم يوافق Hondou  على ذلك ، ولكن طالما أن Nanase  نفسها قالت إنها لا تمانع ، فليس له الحق في متابعة ذلك.

السؤال الأول: أي مما يلي عنوان الحلقة الثالثة عشر من الأنمي التلفزيوني Mobile Squire Bomdam؟

“حسنًا ، لكن … كانجي هو كانجي ، على ما أعتقد.”

” إيه؟ هل قام كين بالتحرش الجنسي بناناسي تشان أو شيء من هذا القبيل؟ ”

“أوه ، أنا لست … أنا بخير تمامًا.” انزعج آيك عندما انتقل موضوع المحادثة إليه.

في مكان مشابه للمكان الذي التقينا فيه في الصباح ، قابلت ناناسي مرة أخرى.

“هذا ليس جيدًا على الإطلاق. سأقولها الآن ، لكنك كنت تتصرف غريب منذ ما قبل الامتحان ، كما تعلم؟ ”

“لست بحاجة إلى تذكير. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمكافآت ، فإن الاختبارات القصيرة تكون أفضل “.

“أنا أتفق مع ذلك. لم تكن طبيعيًا منذ ذلك الحين “. سودو كأنه مهتم بهذا الأمر ، غير موقفه ووجه رأسه نحو المدخل.

إذا كان يخطط للصيد ، لكان قد بقي على الشاطئ عندما انضمت مجموعتهم إلينا. أو ربما لم يكن قد تمكن من فعل ذلك بعد.

“ناه ، أنتما الاثنان. الأمر ليس كذلك ، كما تعلمون ، الأمر يتعلق فقط بامتحان الجزيرة غير المأهولة … أعني ، أنا متوتر فقط لأنه قد يتم طردي من المدرسة “.

“لماذا تتجول معها وهي عدونا؟ ماذا  تفعلون بحق الجحيم ؟”

“ما الذي أنت متوتر بشأنه؟ لقد كنت متحمسًا للغاية عندما سمعت عن امتحان الجزيرة غير المأهولة “.

“ليس عليك أن تسرع. أنت حر في النظر حولك ، كما تعلم “.

حقق Ike ، الذي كان لديه خبرة سابقة في التخييم ، قدرًا معينًا من النجاح في اختبار الجزيرة غير المأهولة العام الماضي. لم ينخدع أعز أصدقائه ، الذين يعرفون ذلك جيدًا.

لكونهما أفضل صديقين له- ، فقد شعروا أن مشاكل آيك كانت تافهة. هذا هو السبب في أنهم حاولوا إخراجها منه من خلال الصراحة مع بعضهم البعض. لكن هذه المرة ، على ما يبدو ، أثرت فقط على فم آيك شبه المخترق.

“حسنًا ، أم … إنه فقط … ”

“ربما يكون من السيئ بعض الشيء أن يضيع المعلم وقت الطالب لمتعتهم فقط ، ألا توافقين ؟ ”

رداً على آيك ، الذي لم يتمكن من الإجابة ، حولت ناناسي نظرها إلى الخيمة التالية وفتحت فمها.

“لا ، سأمتنع عن القيام بذلك. لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على مواكبة وتيرة senpai  الخاصة بي “.

“التقيت بك للتو ، لكنني لاحظت أيضًا أنك تبدو فاترًا إلى حد ما.”

“جقا ؟ ، إذا كنت تنوي المشاركة؟  محظوظ لأنك لم تفعل  ، هيه “. أظهر لفتة لمسح العرق من جبهته بطريقة قسرية قليلاً.

“ما رأيك يا ايانوكوجي؟”

دعنا ننتقل إلى المنطقة المحددة الآن. هل يجب أن نستخدم أقصر طريق؟ ”

كنت أحاول الاستماع فقط ، لكن Hondou  قرر أن يسألني عن رأيي. كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أتفق معه بصدق في الوقت الحالي ، وأرى تدفق المحادثة.

“لقد طلبت فقط مرافقتي.  لدينا نفس جدول المسارات “.

“شعرت بذلك أيضًا عندما التقينا اليوم.”

كان المكان المثالي لاستهداف مكافأة طلب الوصول. دون أن أضيع ثانية أخرى ، بدأت في التحرك. كان اليوم الأول من السباق بالنسبة لي مسألة انتظار وترقب ، ولكن منذ اليوم الثاني فصاعدًا ، زادت وتيرتي تدريجيًا. سرعان ما دخلت إلى المنطقة المحددة التالية ، وظهر إشعار بنقاطي على ساعتي. حصلت على المركز الأول وحصلت على 10  نقاط كمجموعة. بدا الأمر أكثر من اللازم للتعويض عن تأخير الأمس. سيكون من الأفضل الآن أن أتمكن من تنفيذ بقية المهام … لم يكن هناك أي مهام يمكنني الانضمام إليها بمفردي ، وكانت أقرب مهمة يجب أن أسافر إليها كانت في E8 . بالنظر إلى الوقت الذي يستغرقه السفر ذهابًا وإيابًا ، كان من الأفضل نسيانه في الوقت الحالي. نظرًا لأنني لم أكن أعرف متى ستظهر مهمة أخرى ، فسيتعين عليّ انتظار التحديثات القادمة.

“نرى؟ كلنا نعلم أنك لست بخير. يمكنك رؤية ذلك ، أليس كذلك؟ ” لم يستطع آيكي ، الذي كان مدفوعًا إلى الزاوية ، التفكير في طريقة جيدة للهروب حيث ارتجف فمه ، ولم يخرج سوى الهواء الفارغ.

“في الواقع … أنا … لدي فتاة كنت مهتمًا بها لفترة طويلة … ”

“سمعت من Ayanokouji-senpai  أن Ike-senpai  و Hondou- senpai  من صناع المزاج ، لكن Ike-senpai  يبدو غريبًا نوعًا ما طوال الوقت … هل أنت قلق بشأن شيء ما؟”

“حسنًا ، لا أعتقد ذلك. أعني ، نحن من نختار لأنفسنا ، أليس كذلك؟ ”

لم يكن من الصعب تخيل مدى دهشته من كلمات ناناسي ، التي ضربت بشكل سليم جوهر مشكلته على الرغم من عدم وجود أي سياق لها.

هل كانت على استعداد للتخلص من مكافآت أوامر الوصول القيمة والمهام؟ لم تكن هناك فوائد كثيرة ، ولن أوصي بذلك بالضرورة.

“حسنًا ، أعني ، ماذا يمكنني أن أقول …؟”

غفوت مبكرًا ، لكنني استيقظت في منتصف الليل. كان الجزء الخارجي الذي يمكن رؤيته من خلال الفجوات في النسيج الشبكي أسود قاتم ، وبالكاد استطعت رؤية ما كان أمامي مباشرة. كل ما كنت أسمعه هو أصوات طنين الحشرات وصوت شيء يجري عبر العشب.

آيك كان يحاول يائسًا إيجاد كلمات للدحض.

” ناناسي تشان طالب من الدرجة د  إذن . لا تبدو كواحد على الإطلاق ،  …  ”

“ناه يا رجل. إذا كانت لديك مشكلة ، فقط قلها “.  “إنها ليست مشكلة كبيرة على أي حال ، أليس كذلك؟”

انمي …؟ بدأ السؤال الأول على الفور في الظهور دون إعطاء رأيي أي وقت لمعالجة الرسائل التي تملأ شاشة الجهاز اللوحي.

لكونهما أفضل صديقين له- ، فقد شعروا أن مشاكل آيك كانت تافهة. هذا هو السبب في أنهم حاولوا إخراجها منه من خلال الصراحة مع بعضهم البعض. لكن هذه المرة ، على ما يبدو ، أثرت فقط على فم آيك شبه المخترق.

 

“لا شيء ، حقًا … ”

“الشخص الذي أحبه هو … ”

“ألا يمكنك أن تعطيه لحظة؟”

“بالمناسبة ، ما هي أول منطقة مخصصة لك؟”

قالت ناناسي ، التي كانت تشاهد المشهد من الجانب ، بهدوء شديد إلى سودو وهوندو. بدا سودو منزعجًا للحظة ، لكنه أدرك ذلك عندما رأى وجه آيك المضطرب بجانب ناناسي. لقد أدرك أن الشيء الذي أزعج آيك كان أشد مما كان يعتقد في الأصل.

لم يكن من الصعب تخيل مدى دهشته من كلمات ناناسي ، التي ضربت بشكل سليم جوهر مشكلته على الرغم من عدم وجود أي سياق لها.

“لست بحاجة لقول ذلك ، ناناسي تشان. إنها ليست شيئا كبيرا ، كما تعلمين”

استغرق الأمر حوالي 50  دقيقة للوصول إلى المنطقة المحددة. كان لدي أكثر من 3  ساعات قبل ظهور المنطقة المحددة التالية ، ولكن سيتم الكشف عن المهام قريبًا.

“ربما يكون من المبكر بعض الشيء افتراض ذلك ، ألا تعتقد ذلك؟ دعونا ننتظر ونرى ، ريوتارو “.

1

“إيه؟ نعم … هذا صحيح. ”

“بلى. أنا متأكد من أنه ليس من السهل عليك أن تكون بمفردك ، لذا من فضلك اعتني بنفسك. الآن ، إذا سمحت لي “.

قراءة الجو العام لم تكن بأي حال من الأحوال موطن قوة سودو. ومع ذلك ، يبدو أنه تعلم تدريجيًا إدراك الأشياء من خلال مراقبة محيطه. يمكن القول أن هذا نتيجة لدعم هوريكيتا. خلق هذا جوًا حيث كنا جميعًا نشاهد بهدوء ولا نحاول الإسراع في الأمور.

“صحيح … ستكون المنطقة المخصصة الأولى غدًا حول I7 . إذا اقتربنا جدًا منه ، فهناك خطر من أننا قد نتقدم بالخطأ في المنطقة المحددة. أود تجنب ذلك إن أمكن “.

بالطبع ، لم يكن من السهل التحدث في مثل هذا الموقف ، لكن في نفس الوقت ، لم يعد بإمكانه الهروب على عجل. كل ما تبقى لانتظاره كان أن يستعد آيك لهذا الموقف. في النهاية ، بعد ما يقرب من عشر دقائق من الصمت ، بدأ آيكي يتحدث كما لو أنه اتخذ قراره.

نظرًا لأن نقطة انطلاق الطلاب كانت هي نفسها ، حتى لو كانت المناطق المحددة مختلفة ، كانت هناك فرصة جيدة لأن تكون المنطقة بيني و بين عدد قليل من زملائي الآخرين قريبة. ومع ذلك ، بدا الأمر وكأنني سأذهب في طريق مختلف تمامًا عن هوريكيتا.

“في الواقع … أنا … لدي فتاة كنت مهتمًا بها لفترة طويلة … ”

أوقفت ناناسي هوندو برفق  من الصعب تصديق أن مجرد وجود شخص تحبه سيوصلك إلى مثل هذه الحالة الذهنية ، لكن ناناسي أدركت أن شيئًا ما كان أمامنا جميعًا.

نظر سودو وهوندو إلى بعضهما البعض عبر الخيمة بتعابير مندهشة. وفي اللحظة التالية ، شعر Hondou  أنه تم إسقاط موضوع مثير للاهتمام وزادت حماسته.

كانت الفكرة ممتدة بعض الشيء ، وجعلت من السهل تتبعها. لقد حصلت على المركز الثاني مرتين على التوالي الآن. على الجانب الآخر ، فاتني المركز الأول مرتين. لم أكن أعرف من هو ، لكن كان من الممكن أن يكون منافسًا قويًا له نفس مساري. بالعودة إلى E6 ، أخذت استراحة وانتظرت ظهور مهمة يمكنني الانضمام إليها. حتى الآن في ذلك اليوم ، كانت المناطق المحددة الثلاث السابقة في النطاق المعتاد. هذا يعني أن التعيين المتبقي الذي يظهر في الساعة 3 مساءً سيكون أول تعيين عشوائي يطفو على السطح.

“م – ماذا؟ من هذه؟!”

“اعتقدت أننا سنكون قادرين على الوصول إلى الفئة أ هذه المرة … ” أظهرت استياءً صريحًا من فصلها الذي قادته إيشينوسي.

“دعونا ننتظر حتى يقولها Ike-senpai .”

“إيه؟ نعم ، لقد تأخر الوقت وأنا متعب جدًا الآن. اسف بشأن ذلك.”

أوقفت ناناسي هوندو برفق  من الصعب تصديق أن مجرد وجود شخص تحبه سيوصلك إلى مثل هذه الحالة الذهنية ، لكن ناناسي أدركت أن شيئًا ما كان أمامنا جميعًا.

“يا؟ أعتقد أن هذا يعني أن أول منطقة مخصصة لك هي نفس منطقتي “.

“لا. لكن … موضوع مثل هذا له أهمية كبيرة!  ”

لقد حان الوقت للإعلان عن أول تعيين عشوائي ، وقمنا بفحص الموقع على الأجهزة اللوحية الخاصة بنا. كانت المنطقة المخصصة I7.

“لماذا لا تهدأ وتنتظر كلمات آيكي سينباي؟ أليس من الأهم معرفة علاقة ذلك بالوضع الحالي أكثر من من هو الشخص الذي يحب؟ ”

استغرق الأمر 40  دقيقة للوصول إلى المهمة في C6 ، حيث انتظرت معلمة الفصل 2-C ، Hoshinomiya-Sensei ، تحت خيمة لتجنب أشعة الشمس الحارقة أثناء التلويح لي. علاوة على ذلك ، يمكن رؤية ما يقرب من 20  طالبًا ، تتراوح أعمارهم بين السنة الأولى والثالثة ، في جميع أنحاء المنطقة.

أوقف ناناسي زخم Hondou بكلمات هادئة ولكن ذات مغزى.

 

“نعم اعتقد ذلك.”  خدش مؤخرة رأسه ، متسائلاً في نفسه كيف بدا غير حساس ، بينما كانت توبخه صغيرته.

كانت النسبة المئوية للإجابات الصحيحة لـ Nanase  25٪ ، وهي تقريبًا نفس نسبة إجابتي.

“الشخص الذي أحبه هو … ”

“…ما هذا؟”

لا بد أن الصبيين اللذين يستمعان إلى القصة يتخيلان الكثير من الأشياء في رأسيهما. هل كان الشخص في نفس الدرجة ، أم أنه كان كبيرًا أو صغيرًا؟ إذا كانوا في نفس العام ، هل كانوا زملاء في الصف أم لا؟ ربما كانوا يفكرون في Kushida أو Ichinose  أو فتاة أخرى تحظى بشعبية بين الأولاد.

في اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا ، حتى لو قمت بعمل جيد مرة أو مرتين ، فلن تفوز ، وستحتاج إلى أن تكون ثابتًا حتى تصل إلى المراكز الأولى خلال المنافسة التي استمرت أسبوعين. وفي حين أنه كلما زاد عدد الأشخاص في المجموعة ، زادت الميزة ، إذا كنت بمفردك ، فسيتعين عليك تسجيل نقاط أكثر من أي شخص آخر.

“الشخص الذي أحبه هي .. … Satsuki Shinohara .”

ربما كان لديهم 8  نقاط في المجموع. كان هذا فرقًا كبيرًا عن وجهة نظري الفردية. بمجرد الانتهاء من المهمة ، تفرق الطلاب في انسجام تام. مما لا شك فيه أن الطلاب كانوا الآن في طريقهم للبحث عن المزيد من المهام ، مثل الطيور المهاجرة التي تطير من توقف إلى توقف.

مع الكشف عن الاسم ، بدا أن Sudou  و Hondou  غير قادرين على فهمه قليلاً.

“يجب أن أتأكد من أننا بالفعل على نفس المسار أنت تفهمين ، أليس كذلك؟

لا بد أنهم اعتقدوا أن ذلك مستحيل ، لأنها كانت تعتبر في الأساس رفيقة آيكي المتشاجره. من حيث المظهر وحده ، لم تحتل مرتبة عالية جدًا. لا عجب أنهم كانوا في حيرة من أمرهم بسبب تصريحات آيك ، عندما كان يتباهى بالخروج مع فتيات لطيفات بشكل يومي.

لا يوجد التزام ملزم بالعمل معًا لمجرد أنهم كانوا في نفس المجموعة. بالطبع ، كان هناك العديد من المزايا التي يمكن اكتسابها من خلال العمل معًا ، ولكن العمل بمفرده كان استراتيجية أخرى للطلاب الذين لا يمانعون في العمل بها.

“ب- لكن كانجي. أنت لم تتفق أبدا مع شينوهارا؟ حتى أنك قلت إنها قبيحة “.

كما هو متوقع ، لم تستطع إبقائي أكثر من ذلك ، لذلك قررت Hoshinomiya-sensei  الذهاب.

لم يستطع Hondou  إلا أن يتطرق إلى العامل الأكثر أهمية.

” ناناسي تشان طالب من الدرجة د  إذن . لا تبدو كواحد على الإطلاق ،  …  ”

“ليس الأمر كما لو كنت على علم بشينوهارا منذ البداية. لم أحبها في البداية. لكن … لا أعرف ما هو ، لكن في مرحلة ما بدأت أهتم بها … لكنني لم أرغب في الاعتراف بذلك لنفسي ، لذلك تظاهرت فقط أنني لا أحبها “.

“أعتقد أنني كنت محقًا في تجنب أشعة الشمس المباشرة من هنا.”

لم تكن هناك أكاذيب في تلك الكلمات. كان هذا لأنه كان من الطبيعي رؤية آيك وشينوهارا يتشاجران باستمرار في الفصل كل يوم.

“حسنًا ، لم يكن عليك أن تكون وقحًا جدًا حيال ذلك … ”

“أعني ، إذا كنت تحب شينوهارا ، فلماذا لا تمضي قدمًا وتقول لها؟” رد آيك على الفور على تشجيع سودو ، والذي يمكن اعتباره فظًا.

أوشيو ، الذي أعتقد أنه حصل على المركز الثاني ، كان لديه نظرة محبطة على وجهه.

“لم يعد الوضع كما هو بعد الآن.”

” …اللعنة.”

“هناك شيء ما ، أليس كذلك؟”

“أنا بخير. ماذا عنك؟ هل تأكدت من لياقتك البدنية تمامًا؟ ”

“الأمر فقط أن كوميا في مجموعة مع شينوهارا الآن. ربما يحبها هذا الرجل “. حتى هذه اللحظة فقط بدأ سودو وهوندو في رؤية الوضع.

“بصراحة ما زلت قلقا بشأن شينوهارا. لكن … لن يكون من المنطقي عدم اجتياز هذا الاختبار الخاص أولاً. وإلا ، فسيتم التخلص من كل شيء “.

“وشينوهارا تلك … تنظر إلى كوميا كما لو كان شخصًا مميزًا بالنسبة لها.”

“إذا لم تتمكن من رؤيتها ، إذا لم تتمكن من رؤية الشخص الذي تحبه بعد الآن ، فلن تتمكن أبدًا من نقل هذا الشعور…! ” بمجرد سماع صوت Nanase ، لم تكن بحاجة حتى لرؤية وجهها لتعرف.

شارك الرجال والنساء الذين كانوا واعين لبعضهم البعض نفس المجموعة في اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا. لقد كانت معركة مهمة مع الطرد على المحك ، لذا كانت الظروف مناسبة لهم للترابط في مواجهة الانقسام إلى الأبد.

“حسنًا ، لكن … كانجي هو كانجي ، على ما أعتقد.”

“لقد لاحظت أنني أحببت شينوهارا منذ فترة … لذلك أردت حقًا أن أكون أول من يعمل معها في هذه الجزيرة غير المأهولة ، لكن لم أجد ذلك في نفسي لأكون صادقًا. أنا آسف لأنني لم أقاتل كالمعتاد … لقد كنت أبحث عن شينوهارا ، حتى اليوم …  ”

كان هناك الكثير من الأجزاء المدهشة في هذا الاختبار التي سمحت بالتعاون بين المجموعات المختلفة. كان ذلك لأننا استطعنا أن نكمل بعضنا البعض ببعض النواحي ، مثل تقاسم الطعام وأدوات الإقراض و الاقتراض. إذا كانت الجداول هي نفسها ، فستكون المناطق المحددة هي نفسها أيضًا ، لذلك كان من السهل بالتأكيد مرافقتها. بالطبع ، كانت هناك أيضًا آثار ضارة. مع زيادة عدد الأشخاص في مجموعة ما ، أصبح من الصعب بطبيعة الحال مواكبة ذلك لأن لكل شخص آراء مختلفة. حتما ، سيزيد من المنافسة ، فضلا عن القضايا. على سبيل المثال ، ما هو القرار المثالي الذي يجب اتخاذه إذا واجهت مهمة حيث يمكن لعضو مجموعة واحد فقط المشاركة؟ إذا لم تناقشها مسبقًا ، فهناك احتمال كبير لاندلاع الحجج.

كان آيك ينظر في مكان ما فوق السماء. يجب أن يكون خط الرؤية هذا قد اتبع ظل شينوهارا حتى نهاية العالم.

استيقظت الساعة 6:30 صباحا. كانت الشمس مشرقة ، وكان بإمكاني رؤيتها بوضوح حتى من داخل الخيمة.

“ربما أكون قد أسأت فهمه لبعض الوقت. على الرغم من أننا نتجادل دائمًا ، إلا أنني أتساءل حقًا عما إذا كانت شينوهارا تحبني أم لا. ما زلت لا أعرف ماذا أفعل “.

 

كما قال ، لم يكن  بالضرورة كرهوا  بعضهم البعض. ومع ذلك ، لا أحد قادر على تخمين مشاعر الشخص الآخر بسهولة . كان هذا شيئًا جربته بنفسي عندما اعترفت بمشاعري لـ Kei  في ذلك اليوم.

كان المناخ حارًا ورطبًا ، لكن عندما خرجت ، استقبلني عالم مليء بالأخضر.

” Ike-senpai  لا يمكنك أن يكون صادقًا معها ، أليس كذلك؟ لا أعتقد أن هذا شيء سيء “. بعد الاستماع إلى المحادثة ، ردت ناناس بما فكرت به عن آيكي.

” أنا متردد في الحديث عن ذلك بدون إذنه. إذا كان يزعجك ، يمكنك سؤاله مباشرة “.

“لكن … شينوهارا تعاونت مع ذلك الرجل من كوميا. هذا يسمى التحرك من خلال الاندفاع ، أليس كذلك؟ ”

بالنسبة لمهام نوع “الاختبار” ، كانت هناك آلية حيث تم تحديد كل مهمة من أنواع متعددة ثم تعيينها. يمكن لأي شخص المشاركة في هذه المسابقة بسبب تنسيق الخيارات الأربعة ، ولكن سيكون من الصعب الفوز إذا لم تتمكن من حل الأسئلة المتعلقة بالعلوم الإنسانية والعلمية بطريقة متسقة. كانت المشاركة في مجموعات ، ويمكن مشاركة ما يصل إلى 12  مجموعة. بمعنى آخر ، كلما زاد عدد الأشخاص في المجموعة ، زاد عدد العقول التي يمكن الاستفادة منها ، وكلما زادت المزايا التي تتمتع بها المجموعة.

“انا لا اعرف. أعتقد أن شينوهارا سينباي كانت تتوقع أن  ترسم خطا لهذا “.

“يمكن.”

“ارسم خط…؟”

“هلا هلا هلا!!!!! ”

“أفهم أن Ike-senpai  عادة ما يكون مرحًا مع الجميع ، وهو شخص يمكنه بسهولة قول ما يفكر فيه. بالطبع ، أعتقد أن Shinohara-senpai  تقدر مثل هذا الشخص ، لكنني متأكدة من أنها تتمنى لو كانت أهم شخص بالنسبة لك “. بعبارة أخرى ، كانت كلمات آيكي منطوقة بخفة.

“لا، شكرا. Kiryuin-senpai أنت طالب في السنة الثالثة ،يعني عدو لنا طلاب السنة الثانية “. رفضت بأدب ، ولم تقل أي شيء آخر لأنها قابلت نظراتي.

“أعتقد أنها أرادت منك أن تنقل مشاعرك تجاهها بصدق أكثر.” كان صحيحًا أن آيك كان مولعًا بشينوهارا. وأعتقد أن شينوهارا كانت تبادله الإعجاب ولو قليلا لكن آيك استمر دائمًا في مضايقة شينوهارا ، وأحيانًا يسخر منها ويعاملها كما لو أنها لم تكن من الجنس الآخر. ومع ذلك ، قالت ناناسي أن ذلك لم يكن كافياً.

“حسنًا ، أليس هذا من أفضل الأشياء في Ishizaki؟”

“انا… ”

كان Sudou  حاضرًا في الخلاف مع Housen  في ذلك الوقت ، لذلك بدت Nanase مألوفًة له بشكل طبيعي.

“هل ستكون سعيدًا إذا كانت المرأة التي تحبها تزعجك دائمًا ، Ike-senpai؟ إن نقل المشاعر المخفية في سياق آخر أمر جيد ، ولكن إذا لم يتم الوصول إليه ، فلا فائدة منه. ألم تتمنى يومًا أن يأخذك الناس بجدية أكبر؟ ” كان هناك شيء يمكن رؤيته بوضع نفسه في موقع شينوهارا. تساءلت عما إذا كان الشخص الذي كنت أفكر فيه يتحدث معي بنفس الطريقة طوال الوقت.

“سمعت من Ayanokouji-senpai  أن Ike-senpai  و Hondou- senpai  من صناع المزاج ، لكن Ike-senpai  يبدو غريبًا نوعًا ما طوال الوقت … هل أنت قلق بشأن شيء ما؟”

” …اللعنة.”

في اليوم الأول والأخير ، لن تكون هناك مناطق محددة بشكل عشوائي. يمثل إجمالي 12 مربعًا (مربعان في الاتجاهات الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية ، وواحد في كل قطري نطاق التحديد لكل منطقة معينة جديدة )، نظرًا لأنه لم يتم تعيينها بشكل عشوائي.

أمسك آيك رأسه بين يديه. ربما كان يتذكر كيف عامل شينوهارا حتى الآن ، بينما كان يحاول أن يفهم كيف سيأخذه إذا فعلت ذلك به. لا ، لقد بدأ يفهم بالفعل ،

“حتى لو اخترت الطريق الصحيح ، هل يمكنك مواكبة معي؟ بالإضافة إلى أن الطريق سيكون وعرًا. هل أنت متأكدة أنك ستتمكنين من متابعتي؟ ”

وهذا هو سبب دفن رأسه في الأفكار.

إذا كنت أحاول تجنب دفع نفسي ، فمن الأفضل السفر إلى H9 لإنشاء موقع تخييم ، والذي يمكن أن يخدم نقطة انطلاق قوية.

“أنا لا أقول أن القلق أمر سيء. لكن في الوقت الحالي ، نحن في منتصف امتحان خاص حيث يكون وضعنا في المدرسة على المحك. لن يتم طردك من المدرسة فحسب ، بل سيشارك كل من Sudou-senpai  و Hondou-senpai  أيضًا. أفهم أنك تريد أن تلاحق Shinohara-senpai  ، لكن أول شيء عليك فعله هو القتال والبقاء على قيد الحياة “.

“أنا آسف ، كين ، ريوتارو. ربما سببت لكم يا رفاق مشاكل أكثر مما أدركت خلال اليومين الماضيين  أليس كذلك؟ ” رد سودو على ندم آيك –

لقد لاحظت أن الجميع هنا كانوا يستمعون باهتمام إلى كلمات ناناسي. وليس فقط لأنها كانت تجيب على مخاوف آيكي بصدق أكثر من أي من أفضل أصدقائه.

“ربما يكون من السيئ بعض الشيء أن يضيع المعلم وقت الطالب لمتعتهم فقط ، ألا توافقين ؟ ”

“إذا لم تتمكن من رؤيتها ، إذا لم تتمكن من رؤية الشخص الذي تحبه بعد الآن ، فلن تتمكن أبدًا من نقل هذا الشعور…! ” بمجرد سماع صوت Nanase ، لم تكن بحاجة حتى لرؤية وجهها لتعرف.

افتتاح امتحان الجزيرة غير المأهولة

“هاي ، لماذا تبكين؟” أصيب سودو ، الذي كان حذرًا من ناناسي طوال الوقت ، بالذعر عندما رأى دموعها.

انتهى العشاء وكانت الشمس قد غربت بالفعل. كانت الساعة حوالي الثامنة مساءً ، وكان كل واحد منا يقضي وقت فراغه بمفرده. على الرغم من أن الأمر واضح ، لم يكن من الحكمة أن نتجول في الغابة ليلاً مع إضافة الحشرات والبعوض ، لذلك كان علينا البقاء في خيامنا.

“ألا تعتقد أن الوقت على المحك هنا للتفكير في مثل هذه الأشياء ، Ike-senpai؟” لا يهم أنها كانت تبكي. سألت آيكي على أي حال.

“المسافة قريبة أيضًا.”

” …صحيح. فالبداية ، لا بد لي من إنهاء هذا الاختبار الخاص بأمان “.  ، بدا أن كلمات ناناسي قد غرقت في عقل آيكي أكثر مما كان يتخيله.

يبدو أنها تعرف الكثير عن وضعنا. كنت على يقين من أنها جمعت الكثير من المعلومات دون علمي.

“أنا آسف ، كين ، ريوتارو. ربما سببت لكم يا رفاق مشاكل أكثر مما أدركت خلال اليومين الماضيين  أليس كذلك؟ ” رد سودو على ندم آيك –

ومع ذلك ، نظرًا لأن المربع الثاني السفلي كان خارج الخريطة ، فسيكون في البداية في مكان ما حول إجمالي 11  منطقة.

“لا ، لا أعتقد … في الواقع ، نعم ، ربما قليلاً فقط.” لم يستطع إنكار أن آيك تسبب في بعض المشاكل لمجموعته ، ولكن على العكس من ذلك ، ربما كان ذلك شيئًا جيدًا.

 

“بصراحة ما زلت قلقا بشأن شينوهارا. لكن … لن يكون من المنطقي عدم اجتياز هذا الاختبار الخاص أولاً. وإلا ، فسيتم التخلص من كل شيء “.

“عليك أن تصل إلى منطقتك المحددة أولاً. ماذا عن الساعة 5:30 مساءً؟ ”

“نعم ، هذا صحيح ، كانجي! ” وافق هوندو وصرخ ليحيينا.

كان الوقت قبل الخامسة مساءً بقليل. بدأت أمشي بهدوء عبر الغابة ، محاولًا تحديد مكان مناسب للنوم. ستكون درجة الحرارة داخل الخيمة مرتفعة حتماً عند تعرضها لأشعة الشمس. سيكون الأمر مشكلة إذا اخترت مكانًا سيئًا لخيمتي ، لأنه كان من الممكن تمامًا أن تظل الحرارة في الهواء جيدًا في اليل.

في بعض الأحيان ، قد يكون وجود الصديق السيئ مؤلمًا ، لكن في أوقات أخرى ، لا يمكن تعويضه. علمتني المناقشة في تلك الليلة هذا الدرس بالتأكيد. أما بالنسبة لدموع ناناسي – كان من الصعب تصديق أنها كانت تتظاهر أو تبكي في خضم هذه اللحظة.

“سمعت من Ayanokouji-senpai  أن Ike-senpai  و Hondou- senpai  من صناع المزاج ، لكن Ike-senpai  يبدو غريبًا نوعًا ما طوال الوقت … هل أنت قلق بشأن شيء ما؟”

بما أنه لا يوجد مشاهدات أتمنى تعليق لمعرفة كم شخص يقرأها

“قررت أن أنظر حولي بينما نحن جميعًا منفصلين. جئت لأرى كم عدد المجموعات الأخرى هنا “. بعبارة أخرى ، كانت تفعل الشيء نفسه مثلي. بدا أن ناناسي لديها فهم أفضل للمجموعات المنافسة الأخرى مني ، والتي وصلت متأخرة للأسف. كانت ناناسي لا تزال لغزا بالنسبة لي. في الوقت الحالي ، قررت أنه لن يكون من الجيد البقاء لفترة أطول.

 

ومع ذلك ، لم تكن النقاط المكتسبة كثيرة: ثلاث نقاط للمركز الأول ونقاط للمركز الثاني ونقطة للمركز الثالث. لكنها كانت لا تزال مهمة حيوية هي التي أبقت الطلاب على إمدادهم بالمياه الصالحة للشرب بغض النظر عن قدراتهم. وكان من المثير للاهتمام أيضًا أن 8  من أصل 14  مهمة كانت من هذا النوع “المسابقة”. بالإضافة إلى احتجازهم ثماني مرات في اليوم الأول في نفس الظروف ، كانت المناطق والفترات الزمنية التي ظهروا فيها هي نفسها أيضًا. إذا استمر هذا بعد اليوم الثاني ، إذن …

ربما كان لديهم 8  نقاط في المجموع. كان هذا فرقًا كبيرًا عن وجهة نظري الفردية. بمجرد الانتهاء من المهمة ، تفرق الطلاب في انسجام تام. مما لا شك فيه أن الطلاب كانوا الآن في طريقهم للبحث عن المزيد من المهام ، مثل الطيور المهاجرة التي تطير من توقف إلى توقف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط