نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 82

معجزة صفنا 2nd year volume 3 chapter 3

معجزة صفنا 2nd year volume 3 chapter 3

الفصل 6

عرفت ناناسي أن الحديث عبثًا كان مضيعة للوقت أكثر من أي شيء آخر.

المعجزة الوحيدة للفئة 2-د

بدت ناناسي محبطة بعض الشيء ، لكنها أمسكت بيدي. كان الحصول على مستوى منخفض من القوة البدنية شيئًا ، لكن القدرة على التسلق شيء آخر ، حتى لو كنت مستعدًا تمامًا.

 

استغرق الأمر مني بعض الوقت للوصول إلى C3  ، ولكن عندما وصلت إلى هناك ، كنت أول من وصل ، دون أي مجموعات متنافسة من حولي.

 

علاوة على ذلك ، كان كوينجي ينظر إلى البحر برشاقة دون إزعاج تنفسه.

في صباح اليوم التالي ، قبل الساعة  7 صباحًا في اليوم الخامس من الاختبار ، كنا نتقدم من  D4 إلى D5  على طول النهر. بعد أن وطأت أقدامنا منطقة G3  في اليوم السابق ، تجاهلنا المنطقة المحددة التالية ، H4  ، وقررنا أن نستهدف نقطة البداية في الغرب. نتيجة لذلك ، مررنا عبر H6-H7  ، مما جعلها ثالث مرة نفشل فيها في جمع النقاط. ما لم تظهر في اتجاه السفر عن طريق التعيين العشوائي ، فقد تقرر أننا سنقوم بالمرور الرابع على التوالي. في النهاية ، لم يكن هناك مثل هذا التطور المثالي. أول منطقة مخصصة اليوم ، تم تخصيصها في الساعة 7 ، كانت I8 . حتى الآن ، كان الأمر سهلاً عقليًا ولم تكن ساقاي متعبة. ربما لأنه كان الصباح الباكر ، كان غمغمة النهر ممتعة. لولا بعض الأخبار السيئة ، لما كانت هناك شكاوى بشأن ذلك الصباح.

” Senpai ، هل تستمتع هنا أيضًا؟”

“بالرغم من ذلك … تواجه Shinohara-senpai أمرا صعبًا ، أليس كذلك؟”

“آه … رجل طيب يقطر بالماء. أشعر بقوة أكبر مما كنت عليه قبل عام “.

تركت شينوهارا وحدها بعد تقاعد أعضاء مجموعتها كوميا وكينوشيتا. حتى لو كان آيك وسودو يدعمونها ، كان هناك حد لعدد النقاط التي يمكن للمرء أن يجمعها بمفرده. اعتبارًا من يوم أمس ، لم تكن أسمائهم في المجموعات العشر السفلية ، لكنهم انخفضوا هذا الصباح إلى المجموعات الثمانية الدنيا. أنا متأكد من أن المجموعات التي تحتهم ستحرز أيضًا بعض النقاط ، مع احتمال هبوط مجموعة شينوهارا إلى القاع غدًا أو في اليوم التالي. بفضل ذلك ، تمكنت مجموعة آكي من ترك المجموعات العشر الأدنى في الوقت الحالي. من ناحية أخرى ، هناك أعلى التصنيفات التي رأيناها أمس. في المركز الأول كانت مجموعة Nagumo ، المكونة من أشخاص من 3-A . المركز الثاني كان مجموعة كيرياما من 3-ب. كلاهما كانا مكونين بالكامل ويمثلان السنوات الثالثة.

“لقد نفد الطعام و الماء لدينا بعد أربعة أيام ، ونحن نشعر بالتعب. يمكنك معرفة ذلك فقط لأننا توقفنا في بداية السباق ، ولكن عندما ترى بقية المجموعات تستريح في تلك البقعة ، فمن الطبيعي أن تعتقد أنه يجب عليك الحصول على قسط من الراحة أيضًا “.

“آه ، senpai . شخص ما يصطاد هناك “.

جدير بالملاحظة حول ذلك. لكن حتى الآن في معارك السنة الأولى ، كنت تدلين أحيانًا بتصريحات تصيب جوهر الأمر. و …  ”

لقد رأينا شخصًا بعيدًا. كان الشخص جالسًا في منطقة صخرية ويستمتع بالصيد بشكل مريح. بسبب مظهر الشخص كان من السهل معرفة هويته. كان هناك

“كيف هي احوالك؟”

عضو في هذه المجموعة أردت أن أراه أكثر من أي شخص آخر في تلك اللحظة. لم أكن أعتقد أن الفرصة ستأتي بهذه السهولة. لأنني أردت التحدث معه بغض النظر عن السبب ، كنت أفكر في استخدام وظيفة GPS  التي ستكون متاحة بدءًا من الغد

“لكن …! ”

“ناناسي ، هل يمكنني الالتفاف؟”

“لا. أنا آسف ، لكن لا أعتقد أنك تقول لحقيقة. تبدو غير مؤذ ، لكن ألا تحاول حقًا إخراج أيانوكوجي سينباي من المدرسة؟ ”

كانت هناك بعض المهام الجيدة حولنا ، ولكن ربما يتعين علينا التخلص منها.

“لذلك تريد الحصول على تعاوني. هل إلتقيت بريوون – كون؟ ”

“أنا أرافق Ayanokouji-senpai  فقط ، لذا من فضلك لا تقلق بشأن ذلك.”

هذا وحده جعل من المجدي أن تأتي هنا.

اعترافا بكلمات ناناسي ، قررت الاقتراب من الشخص المعني. لا يبدو أنهم يلاحظونني ، لذلك حرصت على عدم رفع صوتي حتى لا أزعج صيدهم. دست على الحصى واقتربت منه بهدوء. في النهاية ، لاحظ هذا الشخص أيضًا وجودنا وأدار بصره بشكل فضفاض.

عرفت ناناسي أن الحديث عبثًا كان مضيعة للوقت أكثر من أي شيء آخر.

“يبدو أنك بدأت بمفردك ، لكنك لست في أسفل 10 .” رحب بنا كاتسوراغي من الفئة 2-ب بينما قال ذلك.

“لا ، كنت أفكر في الذهاب إلى البحر قليلاً ، لكن هذه هي وجهتي اليوم.”

“بطريقة ما. ولكن إذا ارتحت ليوم واحد ، فسأذهب إلى هناك على الفور “. شعر ريووين بالاضطراب ، وخرج من خيمته ونظر إلينا بعيون مندهشة.

استنتجت ساكاياناجي ما أتيت لأطلبه دون أن أضطر إلى التوضيح. واصلت.

“هل تجتاز اختبار الجزيرة المهجورة بمفردك مع امرأة ؟ هل مللت من كارويزاوا تلك و رميتها بعيدًا؟ ”

أومأت كوزو بسرعة بالموافقة.

”كارويزاوا؟ لماذا يظهر اسم كارويزاوا هنا؟ ” نظر كاتسوراغي إلى ريوين بفضول.

إذا كنت أقاتل من أجل الشكليات وأهدف إلى الخسارة أمام كوينجي ، فلن أضطر إلى إهدار طاقتي.

“كوكو ، لا شيء.”

“اسمع ، ياغامي-كون ، لدي قصة ممتعة لأخبرك بها .”

“يبدو أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لك.”

“لا أستطيع إخبارك … ”

إذا نظرت إلى الجهاز اللوحي ، يمكنك التحقق من أعلى التصنيفات. اعتبارًا من صباح اليوم ، كانت نتيجتي الإجمالية 52  نقطة وكان ترتيبي في المرتبة 74 . كانت عالية بما يكفي بالنظر إلى أنني كنت وحدي.

“كنت أفكر في الأيام القليلة الماضية أن Ayanokouji-senpai  كان مرتاحا  في بداية الامتحان الخاص. لكن هذا لأنك لم ترد أن تبرز في الشوط الأول ، أليس كذلك؟ ”

احتلت مجموعة Ryuen  و Katsuragi  أمامي المركز العاشر برصيد 92  نقطة.

إذا كنت أقاتل من أجل الشكليات وأهدف إلى الخسارة أمام كوينجي ، فلن أضطر إلى إهدار طاقتي.

لقد حصلوا على 29  نقطة رئيسية و 41  نقطة ترتيب و 22  نقطة مهمة.

كان Yagami  مرتبطًا بالفعل بـ Kushida-senpai . ثم اتضح له. كانت تدرك حتى أعمق أسرارهم.

“اخرس. أنتم يا رفاق تمتلكون وحشا معكم  ، أليس كذلك ؟”

“بالطبع . لديك فهم لأدنى 10 مجموعات الآن ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، أنت على حق.”

كان جو ناناسي مختلفًا عن الأيام القليلة الماضية عندما كنا قريبين من بعضنا البعض. كان الأمر مختلفًا عن نظري لها عندما دخلت المدرسة لأول مرة. لقد كان خافتًا جدًا ، ولكن إذا كان مجرد خيالي يلعب علي ، فلن أتفاجأ. إذا كان لديها شيء يزعجها ، كان بإمكاني فقط انتظار إخباري بذلك

الرجل الذي يشير إليه Ryuen  هو Koenji.

“هل حقا؟ آه ، لكنني متأكد من أن الموضوع اختفى بعيدا بسرعة .”

على الرغم من كونه وحيدًا مثلي ، إلا أنه كان حاليًا في أعلى 4 من بين العشرة الأوائل ، كان الشخص الذي حصل على أكبر عدد من النقاط. استمر في تجميع عدد كبير من النقاط من المهام ، وبلغ مجموع نقاطه 126  نقطة. إنها نتائج ممتازة لم تظهر أي نقاط ضعف. ومع ذلك ، لا يزال هناك 10 أيام للذهاب بما في ذلك اليوم. في حالة وقوع أي حوادث ، مثل الإرهاق أو الإصابة ، يمكن أن تنخفض تصنيفات الفرد بسرعة. في الأسبوعين الماضيين من اختبار الجزيرة المهجورة هذا ، لم يكن هناك يوم واحد يمكنك فيه إراحة جسدك بشكل مرض. إذا أساء أي إنسان جسده كل يوم ، فإن الضرر سيتراكم حتماً. في البداية ، سيبدأ بشكل متوقع من آلام العضلات ، مع ازدياد ثقل الساقين وتباطؤ وتيرة المشي. من خلال القدرة على تجديد الحد الأدنى من التغذية والترطيب الضرورية فقط ، ستبدأ في الشعور بالإرهاق والضعف.

“لقد توقفنا”.

“ما هي منطقتك المخصصة؟” “هاه؟”

”فوفو. أنت رجل دائمًا ما تفكر في كل شيء بكفاءة ، أليس كذلك؟ ”

“لقد تجاوزت الساعة السابعة صباحًا تقريبًا. أعتقد أنك مرتاح للغاية “.

معركة من أجل بقاء طلاب السنة الثانية على قيد الحياة “.  “أفهم.”

“لقد توقفنا”.

“مرحبا ، أيانوكوجي-كون. سيكون يومًا حارًا آخر ، أليس كذلك؟ ”

فتح كاتسوراغي فمه ليتحدث وهو يلقي بقضيب الصيد الخاص به.

بعد فترة وجيزة ، ذهبنا جنوبًا متوقعين الوصول إلى الميناء الذي بدأنا فيه. ومع ذلك ، ظهرت مهمة في C5  حول قمة الجبل ، مما أجبرنا على تغيير اتجاهنا. كانت المهمة عبارة عن لعبة شد الحبل بين شخصين. بحلول الوقت الذي ظهر فيه ، لم يتبق لدينا سوى 40  دقيقة ، ولم يُسمح للمجموعات المشاركة إلا باختيار ما يصل إلى مشاركين حسب الجنس. يبدو أن هذا الشرط صارم ، ولكن يمكنك الحصول على 5  نقاط بمجرد المشاركة ، و 10  نقاط إضافية من الفوز ، مما يمنحك إجمالي 15  نقطة ممكنة.

 

لم أتحدث إلى Hamaguchi  منذ اختبار السفينة العام الماضي في طريق العودة من الجزيرة المهجورة. لقد التقينا ببعضنا البعض لفترة قصيرة خلال ذلك الاختبار ، ولم يكن لدينا أي اتصال في حياتنا المدرسية اليومية. نحن بعيدون عن أن نكون قادرين على الاتصال ببعضنا البعض ، ولكن …

أنقر لاظهار الصورة

“كيف عرفت عن Nanase؟”

“في الأيام الأربعة الماضية ، قمنا بزيادة وتيرتنا ، والذهاب إلى المناطق المخصصة ، وتحدي المهام. الآن فقط ، كانت منطقتنا المعينة العشوائية هي E10 . يعد الوصول إلى هذا المربع في غضون الوقت المحدد أمرًا صعبًا للغاية. لقد قررنا أننا لا نملك القوة اللازمة وأردنا توفير طاقتنا “.

“لقد نفد الطعام و الماء لدينا بعد أربعة أيام ، ونحن نشعر بالتعب. يمكنك معرفة ذلك فقط لأننا توقفنا في بداية السباق ، ولكن عندما ترى بقية المجموعات تستريح في تلك البقعة ، فمن الطبيعي أن تعتقد أنه يجب عليك الحصول على قسط من الراحة أيضًا “.

ضحك ريووين بخفة وهو يهز كتفيه. كان ينوي الدفع إلى أقصى الحدود ، لكن كاتسوراغي أوقفه ؟ إذا كان Ishizaki  أو Kaneta ، لكان من المستحيل إيقاف Ryuen . كان كاتسوراغي يلعب بالفعل دورًا مهمًا في الفئة 2-ب.

3

“هل يمكنك صيد السمك هنا؟” سألت ناناسي كاتسوراغي وهي تنظر إلى النهر.

“سيستغرق الأمر حوالي نصف ساعة حتى تعود Nanase-san  بعد الانتهاء من المهمة ، لذا من فضلك تعال هنا. إنه رائع في الظل. ”

“لسوء الحظ ، الصيد ليس جيدًا جدًا. إذا كنت ترغب في صيد الكثير من الأسماك ، فما عليك سوى الذهاب إلى المحيط “. هل يعني ذلك أنه كان يمسك بصنارة صيد لقتل الوقت؟

صمتت ناناسي. حاولت ألا أتابع الأمر بعمق ، وسرنا بهدوء عبر الغابة معًا. كانت أولويتنا في ذلك اليوم هي اللحاق بالمناطق المحددة.

“يبدو أنك لا تتضايق من مشاكل الطعام.” لم أكن أعرف كم سيجيب ، لكن السؤال لن يضر.

اقترحت ساكاياناجي أنه يمكنني استخدام المساحة الفارغة تحت المظلة.

“إذا ذهبت ذهابًا وإيابًا بين البحر والنهر والغابة ، يمكنك حل مشكلة الغذاء. حتى مع الماء ، ما عليك سوى غلي الماء في النهر “.

نظرًا لتقاعد شخصين ، انخفضت درجاتهم بسرعة وبدأت دونية المجموعة ذات الرتب المنخفضة في الظهور.

“لكن ألا ينطوي شرب مياه النهر على مخاطر؟”

“لا أعتقد أنه تغير كثيرًا الآن.” تضحك الفتاتان لأنهما يقضيان وقتًا ممتعًا في الحديث عني.

“صحيح. بغض النظر عن مقدار الغليان ، فهو ليس نظيفًا تمامًا. لهذا السبب من واجبي شرب مياه النهر. ريووين يشرب فقط الماء الذي اشتريناه من البداية والمياه التي حصلنا عليها كجوائز من المهام “.

“أوه ، إذن لم تحرز أي تقدم بعد؟”

حتى إدارة المخاطر كانت مثالية. عاجلاً أم آجلاً ، ستكون هناك مجموعات ستصاب بالمرض ، لكن هاتين المجموعتين ستظلان تتمتعان بحياة مستقرة لفترة من الوقت.

“إذا قابلت Ichinose ، هل ستطلب منها نفس الشيء؟”

“كنت أبحث عنك فقط ، ريووين.” “عني؟”

اقتربت تسوباكي من ياجامي بنظرة قناعة كما لو كانت تعرف شيئًا في قلبه.

“بالطبع . لديك فهم لأدنى 10 مجموعات الآن ، أليس كذلك؟ ”

الفصل 6

“الى حد ما. يبدو أن الحمقى في المرتبة 8 . ”

لم يكن الطريق إلى هذه النقطة سهلاً. لم يكن من قبيل المبالغة أن نقول إن القوة البدنية لناناسي كانت بالفعل في الحضيض. كان عليها أن تستعيد قوتها في الوقت القصير الذي استغرقته لارتداء ملابسها وبدء المهمة.

نظرًا لتقاعد شخصين ، انخفضت درجاتهم بسرعة وبدأت دونية المجموعة ذات الرتب المنخفضة في الظهور.

“هل أنت في عجلة من امرك؟”

” Komiya  و Kinoshita  تقاعدا.”

هاماغوتشي ، الذي عاد لتوه من المرحاض ، قال ذلك لناناسي. لم أتحدث أبدًا مع Andou  و Minamikata  ، وبالكاد تفاعلت مع Hamaguchi  في اختبار السفينة يمكن القول إنه كان شخصًا لا يقارن إلا بانطباعي عنه منذ عام واحد فقط. ومع ذلك ، لم أرَ أي خوف لدى هؤلاء الأشخاص الثلاثة … الذين كانت لديهم فرصة للطرد. كانت درجاتهم المحددة ، بالطبع ، غير واضحة ، لكنهم لن يكونوا على رأس القائمة. إذا كان هذا هو الحال ، ثم …

توقف ريووين عن الضحك وتحول تعبيره إلى جدية. توقف كاتسوراغي ، الذي كان يصطاد ، ونظر إلى اتجاهنا.

“نحن الطلاب الجدد نفتقر إلى قدر كبير من الوحدة. لا يرغب الكثير من الطلاب في فعل شيء لشخص آخر “.

“تقاعدا ؟ ماذا حدث؟”

“إذن لماذا لا تتوقف قليلاً؟”

بالنسبة لـ Katsuragi ، الذي أصبح للتو طالبًا في 2-B ، أصبح Komiya  و Kinoshita  رفيقين يجب عليه حمايتهما.

بدت ناناسي محبطة بعض الشيء ، لكنها أمسكت بيدي. كان الحصول على مستوى منخفض من القوة البدنية شيئًا ، لكن القدرة على التسلق شيء آخر ، حتى لو كنت مستعدًا تمامًا.

” لقد أصيب كلاهما بجروح كبيرة. في الوقت الحالي ، يبدو أن هذين الشخصين لا يستطيعان المشي “.

أنقر لاظهار الصورة

“حادث؟” “لا إنه- ”

” Yagami-kun ، ألم تقل فقط أن Utomiya-kun  وأنا كنا نخطط لطرد Ayanokouji-senpai  من المدرسة وراء الكواليس؟”

“الشخص الوحيد المتبقي في المجموعة ، شينوهارا ، قال إنهم تعرضوا لهجوم من قبل شخص ما”.

”  الإحصائيات الخاصة بك ، للوهلة الأولى ، في الوسط السفلي. لا يوجد شئ

“إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هذا الشخص قد تقاعد بالفعل ، أليس كذلك؟” “إنه أمر سيء للغاية ، لكن الشهادة تأتي فقط من شينوهارا. لا هذا ولا ذاك يمكن أن يتذكر كوميا أو كينوشيتا ما إذا كان قد تعرض للهجوم أم لا. أعتقد أن المدرسة تحقق ، لكنهم لن يجدوا أي شيء “.

حذرتها مرة أخرى ، لكن ناناسي لم تستسلم واستمرت في مطاردتي.

“إنهم يتعاملون مع الأمر على أنه كذبة من شينوهارا لأنها لا تريد التقاعد.”

تركت شينوهارا وحدها بعد تقاعد أعضاء مجموعتها كوميا وكينوشيتا. حتى لو كان آيك وسودو يدعمونها ، كان هناك حد لعدد النقاط التي يمكن للمرء أن يجمعها بمفرده. اعتبارًا من يوم أمس ، لم تكن أسمائهم في المجموعات العشر السفلية ، لكنهم انخفضوا هذا الصباح إلى المجموعات الثمانية الدنيا. أنا متأكد من أن المجموعات التي تحتهم ستحرز أيضًا بعض النقاط ، مع احتمال هبوط مجموعة شينوهارا إلى القاع غدًا أو في اليوم التالي. بفضل ذلك ، تمكنت مجموعة آكي من ترك المجموعات العشر الأدنى في الوقت الحالي. من ناحية أخرى ، هناك أعلى التصنيفات التي رأيناها أمس. في المركز الأول كانت مجموعة Nagumo ، المكونة من أشخاص من 3-A . المركز الثاني كان مجموعة كيرياما من 3-ب. كلاهما كانا مكونين بالكامل ويمثلان السنوات الثالثة.

“ماذا ستفعل يا ريووين؟ حتى لو وصلنا إلى المراكز الثلاثة الأولى ، سيكون الأمر بلا معنى إذا انسحب كوميا والآخرون “. الانتهاء من الماضي سيضرنا ولفصل ريووين.

“أنا أرى.” ابتسمت ساكياناجي ببهجة ، لكنها حولت نظرتها نحوي وكأنها تؤكد شيئًا.

“كنت تبحث عني ، أليس كذلك؟ شينوهارا هي زميلتك في الفصل. هل يمكنني أن أفترض أن لديك خطة لمنعها من الطرد؟ ”

” لقد أصيب كلاهما بجروح كبيرة. في الوقت الحالي ، يبدو أن هذين الشخصين لا يستطيعان المشي “.

كما هو متوقع من ريووين. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على تخمين محتويات الخطة ، إلا أنه كان يعلم بشكل بديهي أن لدينا بعض الأوراق للعبها.

“يبدو أنك لا تتضايق من مشاكل الطعام.” لم أكن أعرف كم سيجيب ، لكن السؤال لن يضر.

“أنا آسف ناناس ، لكن لا يمكنني السماح لك بسماع هذه القصة ، لأنها كذلك

كان مسؤولو المدرسة الذين أداروها يعملون أيضًا على عجل.

معركة من أجل بقاء طلاب السنة الثانية على قيد الحياة “.  “أفهم.”

“مرحبا ، أيانوكوجي-كون. سيكون يومًا حارًا آخر ، أليس كذلك؟ ”

غادرت ناناسي لتحافظ على مسافة ، اقتربت من ريووين وتحدثت عن محتويات الخطة. كان بإمكان كاتسوراغي سماعها من ريووين لاحقًا.

اشتدت قبضة أوتوميا عندما بدا ياجامي مترددًا في الإجابة.

“كوكو ، فهمت. صحيح أن هناك طريقة لبقاء شينوهارا. لكن … هل ستسير الأمور بسلاسة؟ ”

“أو سيكون أحد معارفك في خطر.”

“حتى لو تعاونت فقط ، فإن معدل النجاح سيرتفع. الباقي سوف يذهب بثبات. ”

“علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك في أسرع وقت ممكن. إذا طرد Housen- kun  Ayanokouji ، فسيكون هو الفائز. إذا كان ذلك ممكنًا ، أود معرفة نوع الطريقة التي سيستخدمها Yagami-kun  لطرده من المدرسة كمرجع “.

“قد يتغير الوضع. إذا لاحظ الآخرون هذا فسيبدأون في التحرك أيضًا “.

مع تجمع السنوات الأولى فقط من الاجتماع المخطط له ، لم تكن هناك طريقة لطلب المساعدة.

أومأت برأس خفيف. السبب في أنني لم أترك ناناسي تسمع هذا لأنه إذا علم طلاب السنة الأولى بهذا الأمر ، فقد يؤدي ذلك إلى مواجهة بين طلاب السنة الثانية والصفوف الأخرى.

“هذا ليس شيئًا يمكننا قوله ، لكن … هل هناك أي سبب لعدم الخروج معها؟” سمعت أن الفتيات يعجبهن هذا النوع من الكلام ، لكن كيف يمكن أن يتحدثن عنه مباشرة أمامك؟ لست متأكدًا من أن ناناسي فهمت الموقف أخيرًا أم لا ، لكن لسبب ما كان لديها نظرة فضولية في عينيها.

“بعض طلاب السنة الأولى لدينا لديهم غرائز جيدة. هناك فرصة أن يكتشفوا ذلك في وقت أقرب مما نعتقد “. كان من الصعب التنبؤ بكيفية استجابة طلاب السنة الثالثة للموقف

لم يكن هناك شك في أن هذه الرحلة قللت من أي طاقة إضافية متبقية من مسابقة السباحة.

“لا أمانع في التخلص من بعض البطاطس المقلية الصغيرة ، ولكن لا يزال لدى Komiya  و Kinoshita  استخداماتهما.”

رأى كوينجي على الفور أفكاري كما لو كانت واضحة.

“دعونا نتكاتف … هل هذا جيد معك؟”

 

“يحدث هذا ليكون مفيدًا لكلينا ، فلماذا لا تستفيد من هذه الاستراتيجية؟”

“تقصد ، لا داعي للقلق بشأن قيامه بأي شيء؟” “…صحيح. أو هكذا أود أن أقول ، لكن الأمر لا يعني أنه لا يوجد حركات غريبة “. “ماذا تعني؟” التقطت بعض البضائع المباعة من وقت لآخر بينما كنت أتحرك ببطء.

لقد شارك طلاب من كلا الفصول الدراسية لدينا بعد كل شيء. إذا لم نتمكن من التكاتف هنا ، فلن يتم إنقاذ Shinohara  و Komiya  و Kinoshita .

“لسوء الحظ ، الصيد ليس جيدًا جدًا. إذا كنت ترغب في صيد الكثير من الأسماك ، فما عليك سوى الذهاب إلى المحيط “. هل يعني ذلك أنه كان يمسك بصنارة صيد لقتل الوقت؟

“إذا قابلت Ichinose ، هل ستطلب منها نفس الشيء؟”

“ما تحتاجه للفوز في لعبة شد الحبل ليس التقنية ، بل القوة الخالصة.”

“ضع جانبا إيتشينوسي الطيبة . هل تظن أن ساكاياناغي ستقدم المساعدة بهذه الطريقة “.

مع تعليق رأسه منخفضًا ، بدأ ياجامي يخبرها بكل شيء عن ماضي كوشيدا ، وحقيقة أن أيانوكوجي كيوتاكا اكتشف ذلك. عندما قيل و فعل كل شيء ، عاد تاكاهاشي ، لكن في النهاية ، لم يحضر هوسين أبدًا.

“لا يوجد أحد سيجلس بهدوء ويسمح لنفسه بالخسارة ضد السنوات الأولى.”

قررت أن أترك Nanase  تذهب أولاً ، وهو ما تم بشكل عفوي دون أن أقول أي شيء. أخرجت ناناسي شريطًا من حقيبتها وربطت شعرها الطويل  لتسهيل التسلق.

“كوكو ، أكثر أو أقل.” في إشارة إلى نهاية لقاء غير متوقع ، قررنا المغادرة على الفور.

“لقد قررت ، ياغامي كون ، أن كوشيدا-سينباي هي جزء من اللغز لطرد أيانوكوجي-سينباي. لماذا هذا ؟ كيف كنت ستحقق أقصى استفادة منه؟ ”

 

“بالمناسبة ، ما هو عملك في نقطة البداية اليوم؟” نظرت نحو السباحة في المياه المفتوحة ، والتي كانت على وشك البدء.

“أنت على حق.”

1

“ربما ذلك.”

 

عندما يُسمح لك بشرب قدر ما تريد من الماء ، فإن تداعيات الاضطرار إلى الحفاظ على المياه مرة أخرى ستكون حتمًا كبيرة. هذا هو السبب في أن بعض المجموعات حاولت على الأرجح البقاء حول نقطة البداية بينما كانت تركز على النقاط.

 

مع تجمع السنوات الأولى فقط من الاجتماع المخطط له ، لم تكن هناك طريقة لطلب المساعدة.

بعد فترة وجيزة ، ذهبنا جنوبًا متوقعين الوصول إلى الميناء الذي بدأنا فيه. ومع ذلك ، ظهرت مهمة في C5  حول قمة الجبل ، مما أجبرنا على تغيير اتجاهنا. كانت المهمة عبارة عن لعبة شد الحبل بين شخصين. بحلول الوقت الذي ظهر فيه ، لم يتبق لدينا سوى 40  دقيقة ، ولم يُسمح للمجموعات المشاركة إلا باختيار ما يصل إلى مشاركين حسب الجنس. يبدو أن هذا الشرط صارم ، ولكن يمكنك الحصول على 5  نقاط بمجرد المشاركة ، و 10  نقاط إضافية من الفوز ، مما يمنحك إجمالي 15  نقطة ممكنة.

“علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك في أسرع وقت ممكن. إذا طرد Housen- kun  Ayanokouji ، فسيكون هو الفائز. إذا كان ذلك ممكنًا ، أود معرفة نوع الطريقة التي سيستخدمها Yagami-kun  لطرده من المدرسة كمرجع “.

نظرًا لأننا اضطررنا إلى الوصول إلى قمة الجبل ، فمن المحتمل ألا يتمكن أي منافسين خارج المنطقة من الوصول في الوقت المحدد. إذا فاتنا المنطقة المحددة التالية ، فسيكون ذلك رابع مرة على التوالي نقوم فيها بذلك ، وسنفقد نقطتين. لذلك ، قررنا أن نستهدف المهمة. كانت فرصة سقوط 15  نقطة مجانية في دوراتنا من الفوز بشكل افتراضي عالية. كان ارتفاع الجبل عالياً ، لكننا سرعنا وتيرتنا ووصلنا إلى منطقة المهمة مع بقاء 5  دقائق فقط.

تغيرت المنطقة المحددة العشوائية من H9  إلى B6 . حتى الآن ، فقدت بعض النقاط بعد أن تخطيت المناطق 5  مرات متتالية. على أي حال ، أردت الوصول إلى المنطقة المحددة هذه المرة.

كنا نظن أنه من شبه المؤكد أننا سنصل إلى هناك أولاً ، لكن يبدو بطريقة ما أن شخصًا ما قد وصل بالفعل. بدا أن الرجل قد لاحظ وجودنا ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنه يوجه انتباهه إلينا.

حتى إدارة المخاطر كانت مثالية. عاجلاً أم آجلاً ، ستكون هناك مجموعات ستصاب بالمرض ، لكن هاتين المجموعتين ستظلان تتمتعان بحياة مستقرة لفترة من الوقت.

“وصل هذا الشخص بسرعة كبيرة. أتساءل عما إذا كان قريبًا “.  “يبدو كذلك.”

كان من السهل الوصول إلى المنطقة ، لذلك لن يمر وقت طويل قبل أن تصل المهمة إلى حد الأقصى للمشاركة. ومع ذلك ، كان عدد الطلاب الذين يرغبون في المشاركة محدودًا حتما بسبب محتوى الحدث. ومع ذلك ، كان البحر اليوم قاسيًا جدًا. السباحة في المحيط لم تكن مثل السباحة في المسبح. لقد كان تحديًا لا يمكن إجراؤه إلا بالقرب من نقطة البداية هذه لأن من الأخطار التي تنطوي عليها. في حالة السيناريو الأسوأ ، سيكون هناك حارس ينتظر أن يأتي مسرعًا لإنقاذهم. بدا أن مكتب التسجيل مفتوح في الميناء ، لذلك بدأنا في شق طريقنا إلى هناك. حتى من مسافة بعيدة ، بدا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص كانوا هناك للتسجيل في الحدث ، ولكن هل كان هذا هو الحال بالفعل؟ وصلنا إلى المرفأ لندخل مع شخصين.

حتى لو كان على الجانب الجنوبي من C5 ، لكان قد استغرق وقتًا معقولاً للوصول إلى هذه النقطة.

“ثم سأعد إلى عشرة. عندما أقول صفرًا ، ابدأ في السحب “.

“لا أعرف ما إذا كان بإمكانك التعرف عليه ، لكن هذا هو روكوسوكي كوينجي “.

“الشخص الذي احتل المركز الأول كان زميلي ، أونوديرا. لا يجب أن تقلق كثيرًا بشأن الخسارة ، فهي منافسة قوية في السباحة.”

” كوينجي … أليس ذلك زميل Ayanokouji-senpai  الذي يحتل المرتبة الرابعة حاليًا … في الواقع ، أشعر أن لديه هالة رائعة عنه.”

“تعرف لماذا؟ لأن اسم أيانوكوجي كون يظهر كثيرا من فم هونامي هذه الأيام “. “هل هذا صحيح؟”

لقد وصل إلى هنا قبلنا ، لكن الغريب أنه لا يمكنك رؤية أي من حقائبه في أي مكان. كان يحمل في يده زجاجة مياه معدنية. كان صحيحًا أنه إذا كان قادرًا على التحرك بحرية ، لكان قادرًا على تسلق هذا الجبل أسرع منا ، لكن …

“آخ!”

للتحرك حتى الآن بدون حتى جهاز لوحي ، كما هو متوقع من Kouenji. لا أعرف ما إذا كان يشعر بالرضا عن تسلقه الجبل ، لكن كوينجي لم يأخذ سوى رشفة من الماء ، وسحق الزجاجة فوق رأسه ، واستحم ببقية الماء.

” لقد أصيب كلاهما بجروح كبيرة. في الوقت الحالي ، يبدو أن هذين الشخصين لا يستطيعان المشي “.

أنقر لاظهارة الصورة

“يبدو أن ناناسي كان تتابعه طوال هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، قالت إنها حصلت على إذن منه لمرافقته. لقد تحققت من خلال GPS ، وكلاهما موجود في C3 ، لذلك ليس هناك شك في ذلك “.

 

“أو سيكون أحد معارفك في خطر.”

“آه … رجل طيب يقطر بالماء. أشعر بقوة أكبر مما كنت عليه قبل عام “.

“نعم نعم.” كما أوضح هاماجوتشي ، إتفقت ميناميكاتا وأندو معه.

“يبدو أنه يتمتم بشيء ما … لكن هل هو موجه إلينا؟” “لا ، إنه بالتأكيد يمدح نفسه. أعتقد أنه متفاخر جدا نفسه.”

“أعتقد أن هذا جزء منه ، لكنه ليس السبب الوحيد. العامل الأكبر هو ظهور المجموعات العشر السفلية “.

“H-Haa …”

إذا أصبح كوينجي جادًا ، فسيتم سحب مركز الحبل تجاهه في لحظة.

دون أن تفهم الأمر حقًا ، أمالت ناناسي رأسها تجاه تصرفات كوينجي. لم يكن هناك متسع من الوقت للتسجيل ، على الرغم من أنني لم أكن أعتقد أن أي منافسين آخرين سيحضرون. على أي حال ، يمكن أن يقدم كلانا طلبًا للمشاركة في التحدي ، ولكن كان من المحتم أن تكون معركة فردية بيني وبين Kouenji . المتنافسة الإناث ،

“لا ، لا ، أنا أتبعك بشرط أنني لست بحاجة إلى أي مساعدة ، لذا يرجى الذهاب … من فضلك لا تقلق علي ، senpai ، فقط تفضل “.

ناناس ، كان من المرجح أن تفوز بشكل افتراضي لأنه لم يكن لديها منافس.  “يبدو أن خصمي هو أنت يا فتى أيانوكوجي.”

رفضت أنا و Nanase  العرض ، على الرغم من شكرنا. ومع ذلك ، لم يستمع Hamaguchi  واستمر في إعداد وجبات الطعام لنا. كان لطيفًا جدًا مع شخص. كان يجب استخدامه لدعم زملاء الدراسة المضطربين ، وليس لمساعدة الفصول الأخرى أو الدرجات الأخرى. لم يبد هاماغوتشي أنه يمانع وأخرج قطعة من اللحم من صندوق التبريد الذي كان معبأ في حقيبة ظهر.

“صحيح.”

عند سماع الاسم ، ظهرت ابتسامة رقيقة على وجه تسوباكي الخالي من التعبيرات لأول مرة.

في التحديات حتى الآن ، كان علي أن أتنافس مع زملائي بشكل غير مباشر من خلال الاندماج مع المجموعة. ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها مواجهة مباشرة بين شخصين. كان خصم المباراة الأولى كوينجي. آمل ألا تكون هذه بداية سلسلة غريبة من الأحداث. قام الموظف المشرف على المهمة بإعداد حبل وقدم لنا كلا الطرفين. إذا فكرت في عدد النقاط التي سنفقدها بسبب عدم الوصول إلى منطقتنا في الوقت المحدد ، فقد كان هذا بالتأكيد موقفًا أردنا فيه الفوز والحصول على المزيد من النقاط ، ولكن …

 

أفضل التنازل عن نقاطي لكوينجي ، الذي يحتل المركز الرابع ، بدلاً من التنازل عني ، الذي ليس من بين العشرة الأوائل في الوقت الحالي ، لأنه سيعطينا في النهاية فرصة أفضل للفوز. كانت لديه فرصة لتجاوز المركز الثاني ، مجموعة كيرياما. تمرير تلك المجموعة بـ 135  نقطة سينقله إلى المرتبة الثانية ، وإن كان ذلك مؤقتًا فقط. إذا كنت سأتنازل عن فوز على أي حال ، فسيكون من الأفضل أن أخسر المعركة دون إهدار الطاقة. لن يكون هذا مضيعة للوقت أيضًا لأننا حصلنا على 5  نقاط. ثم يمكننا النزول أسفل الجبل والاستمرار في السير نحو الميناء عند نقطة البداية.

لقد حققت بالفعل في الأمر ، لكنني قدمت تظاهرًا بأنني معجب بصدق هنا. عادة ، سيكون لدى الثلاثة منا 15000  نقطة. لكن هاماجوتشي وآخرون حصلوا على 22500  نقطة. حتى لو اشتروا الكثير من اللحوم وموقد الشواء ، فإن النقاط المتبقية ستكون كافية. بالطبع ، هذا النوع من العناصر لم يكن مناسبًا للنقل ، لأنه كان ثقيلًا جدًا. كانت إحدى نقاط القوة في الفصل 2-ج أنه كانت هناك استراتيجيات فردية أقل من الطلاب. على الرغم من ذلك ، بدا للوهلة الأولى أنهم كانوا يهدرون أموالهم من خلال شراء عناصر غير ضرورية بنقاطهم الإضافية ، لكن هذا لم يكن كذلك. ربما كانت إحدى أفكار إيتشينوسي. كان من الصعب للغاية التنقل مع كمية كبيرة من الطعام ، خاصةً عندما كانت أدوات مثل الموقد تشكل عائقًا. لكنها كانت قصة مختلفة تمامًا عندما كان لدى شخص آخر. كانت فكرة مشاركة العناصر التي كانت مفيدة في طهي اللحوم والأسماك من الممكن أن تعود بالنفع بشكل كبير على الفصل. تم السماح بمشاركة الطعام رسميًا في هذا الاختبار الخاص. كان تشبيهًا مناسبًا إذا كنت تعتقد أن هؤلاء الثلاثة هم طاقم المطبخ للفئة 2-ج.

“المباراة ستبدأ قريبا ، يرجى تجهيز أنفسكم.”

“في هذا الامتحان الخاص ، يبدو أن Kouenji-kun  متحمس للغاية. من وجهة نظر المجموعات الأخرى ، إنه قوة لا يستهان بها “. بالتأكيد بالنسبة لهذه الجزيرة المهجورة ، يمكنك القول إنه كان حليفًا موثوقًا به.

“ما هو الخطأ ، Senpai؟”

لقد شارك طلاب من كلا الفصول الدراسية لدينا بعد كل شيء. إذا لم نتمكن من التكاتف هنا ، فلن يتم إنقاذ Shinohara  و Komiya  و Kinoshita .

“لا، انا… ”

اقترحت ساكاياناجي أنه يمكنني استخدام المساحة الفارغة تحت المظلة.

”فوفو. أنت رجل دائمًا ما تفكر في كل شيء بكفاءة ، أليس كذلك؟ ”

لم تكن درجة الحرارة مناسبة للانتظار 30  دقيقة. إذا وقفت في هذا المكان بدون ظل ، فستفقد قوتك الجسدية. كان لا مفر من أن تبلى.

رأى كوينجي على الفور أفكاري كما لو كانت واضحة.

“وصل هذا الشخص بسرعة كبيرة. أتساءل عما إذا كان قريبًا “.  “يبدو كذلك.”

“من المؤكد أنه سيكون من الأفضل للفصل السماح لي ، صاحب المركز الرابع ، بأخذ النقاط وعدم إضاعة أي وقت. لقد اعتقدت أنه سيكون من الأفضل عدم المشاركة دون تحمل عناء مواجهتي ، أليس كذلك؟ ” “هل هذا صحيح؟”

“لا لا لا ، ليس أنا. سأقولها مرة أخرى ، لكنها هونامي-تشان ، أليس كذلك؟ ” “لا أحد من الفتيان يتحدث عن ذلك ، ولكن ربما 80-90٪ من طلاب السنة الثانية معجبون بهونامي تشان ، أليس كذلك؟ ” “أنا متأكد من ذلك.”

“ليس لدي أي شكوى إذا كان كوينجي سيشارك في هذا الاختبار بنشاط ، بعد كل شيء.”

“حسنًا ، لا يبدو أنه من النوع الذي يظهر في الوقت المحدد. أو ربما هو فقط أنه لا يريد الظهور أصلا  “. تقدم الحديث لفترة ، لكن تاكاهاشي أمسك بطنه ورفع يده.

“لكن بعد ذلك ، هل هذا سيقنع هوريكيتا؟ من الآمن الاعتقاد أنه من الملائم أكثر بالنسبة لي أن أحتل المركزين الثاني والثالث من المركز الأول “.

“يجب أن نرتاح في بداية السباق ونتحدث مع بعضنا البعض. نحن متقدمون في النقاط ، لذلك دعونا نتوقف هنا حيث يمكننا أخذ قسط من الراحة بأمان والحصول على الماء أثناء القيام بالمهام “.

كما لو كان يستمع إلى مناقشتنا السابقة ، كوينجي طرح ذلك.

“اسمع ، ياغامي-كون ، لدي قصة ممتعة لأخبرك بها .”

“هذا عندما يتنافس طلاب الفئة D  مع المجموعات العليا. في الوقت الحالي ، المجموعة الوحيدة في المراكز العشرة الأولى التي تتكون فقط من الفئة 2-D هي Kouenji  الوحيد. إذا تنافسنا معه بطريقة خرقاء للحصول على النقاط ، فسنقوم فقط بإطلاق النار على قدمنا ​​”.

“من الصعب أن أقول إنها مثالية ، لكن … فرصة رائعة بالنسبة لي ، لذلك سأبذل قصارى جهدي.” بدا أن حماسها كان كافياً.

“بالطبع أفهم ، لكن هذا هراء. تفكر عبثًا لأنه ليس لديك فرصة للفوز بهذا التحدي في المقام الأول. سأفوز بهذه المباراة ، بغض النظر عمن سيأتي “.

لم يكن الطريق إلى هذه النقطة سهلاً. لم يكن من قبيل المبالغة أن نقول إن القوة البدنية لناناسي كانت بالفعل في الحضيض. كان عليها أن تستعيد قوتها في الوقت القصير الذي استغرقته لارتداء ملابسها وبدء المهمة.

حتى الآن ، خاض كوينجي عددًا من التحديات بمفرده وفاز بها جميعًا. عندما يتعلق الأمر بالمهام ، شاركت جميع أنواع المجموعات من جميع سنوات الدراسة ، ومع ذلك كان الشخص الوحيد الذي فاز بكل منهم هو كوينجي.

هنا لا يمكنك شراء لوازم إضافية فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على رعاية طبية مجانية والاستحمام واستخدام المراحيض التي يتم صيانتها بعناية. كانت واحة للطلاب ، المكان الوحيد الذي يمكن أن يشعروا فيه بالأمان. توقف البعض في طريقهم إلى منطقة معينة ، بينما أتى آخرون إلى هنا لأخذ قسط من الراحة بنية التخطي مرة أو مرتين. خمنت أن كل أنواع الأسباب جاءت بهم إلى هنا.

كانت هناك بعض المهام التي كان عليه أن يتنازل عنها عن المركزين الأول والثاني ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمهام التي تنطوي على قوة بدنية خالصة أو دراسة ، فقد حصل دائمًا على المركز الأول. لذلك بالطبع ، حتى في هذه المهمة ، كان واثقًا تمامًا من أنه يمكن أن يأخذ المركز الأول أيضًا.

“بطريقة ما. ولكن إذا ارتحت ليوم واحد ، فسأذهب إلى هناك على الفور “. شعر ريووين بالاضطراب ، وخرج من خيمته ونظر إلينا بعيون مندهشة.

“اترك هذه الأفكار في رأسك وامض قدمًا ، أيانوكوجي. ليس الأمر وكأنك ستحظى بفرصة ضدي عندما أكون متحمسًا “.

“سأنتظر هناك. تعالي عندما تنتهي “. “نعم.”

كانت أعظم قوة لكوينجي أنه كان واثقًا دائمًا من قوته. التقطت الحبل ببطء عند قدمي ولففته حول خصري.

“ثم سأعد إلى عشرة. عندما أقول صفرًا ، ابدأ في السحب “.

“لكن ألا ينطوي شرب مياه النهر على مخاطر؟”

إذا كنت أقاتل من أجل الشكليات وأهدف إلى الخسارة أمام كوينجي ، فلن أضطر إلى إهدار طاقتي.

“كوكو ، فهمت. صحيح أن هناك طريقة لبقاء شينوهارا. لكن … هل ستسير الأمور بسلاسة؟ ”

“لا أستطيع الشعور بدوافعك.” كان بإمكان كوينجي أن يرى من خلال أفكاري.

“كمقدمة رئيسية ، إيتشينوسي غير مهتمًة بي.”

“حسنًا ، جربها. بغض النظر عن مقدار معاناتك ، لن يبتسم لك النصر أبدًا “.

“لا. أنا آسف ، لكن لا أعتقد أنك تقول لحقيقة. تبدو غير مؤذ ، لكن ألا تحاول حقًا إخراج أيانوكوجي سينباي من المدرسة؟ ”

بمجرد أن تمسكنا بالحبال ، بدأ العد التنازلي لمدة عشر ثوان.

“بالطبع ، هذا محتمل. إنه مجرد شيء واحد عالق معي “.

” —3 ، 2 ، 1 …  ! ”

“هذا هو.” انا قلت. كان جدار الواقع أمامي أكبر مما كنت أعتقد. كنت معها لمدة ستة أيام ، لكن كان عليّ أن أذهب وحدي من هنا.

عندما وصل العد إلى الصفر ، سحبت الحبل برفق.

“لقد كنت ثابتًا بشأن حقيقة أن جميع طلاب السنة الأولى يجب أن يتعاونوا مع بعضهم البعض. حتى لو لم يكن لدى Tsubaki-san  رؤية متعمقة ، فقد اعتقدت أنه سيكون من المفيد فقط التحقق من الموقف “.

إذا أصبح كوينجي جادًا ، فسيتم سحب مركز الحبل تجاهه في لحظة.

“يبدو أنه يقدر Komiya  و Kinoshita ، لذا فهو يوافق على خطتي.”

ومع ذلك ، لم يظهر الحبل أي علامات على التحرك نحو خصمي. كان كوينجي الذي كان يقف أمامي يبتسم وينتظر مني المنافسة بجدية. لم يكن لدي أي نية للقيام بالمهمة بجدية على الإطلاق ، لكنني لم أرغب في إضاعة الوقت. في هذه الحالة ، سيكون من الأسرع تسوية اللعبة عن طريق الرد قليلاً وتهديد كوينجي. إذا سحبت الحبل بقوة أكبر مما توقع ، فلن يكون أمام كوينجي خيار سوى الذعر وسحب الحبل تجاهه بجدية. لم يكن الأمر وكأن مجرد وضع المزيد من القوة في سحب الحبل للخلف سيؤدي بالضرورة إلى الفوز باللعبة. كان هناك أيضًا احتكاك على اليدين من الحبل ، بالإضافة إلى احتكاك القدمين من الأرض والقوة التي تمارسها الأرض على قدم المرء. علاوة على ذلك ، وبصورة مباشرة ، لعبت الجاذبية دورًا أيضًا. لقد دفعت قوة قبضتي إلى الحد الأقصى ، وتمسكت بالحبل ، ومددت ساقي. دون الانحناء ، قمت بإمالة جسدي للخلف. ثم ثنيت ركبتي وسحبت الحبل بالقرب من خصري-

لم أتحدث إلى Hamaguchi  منذ اختبار السفينة العام الماضي في طريق العودة من الجزيرة المهجورة. لقد التقينا ببعضنا البعض لفترة قصيرة خلال ذلك الاختبار ، ولم يكن لدينا أي اتصال في حياتنا المدرسية اليومية. نحن بعيدون عن أن نكون قادرين على الاتصال ببعضنا البعض ، ولكن …

تحرك مركز الحبل نحوي قليلاً. كل شيء حتى هذه اللحظة كان وفقًا لحساباتي.

“إذن لماذا لا تتوقف قليلاً؟”

ومع ذلك ، كانت المسافة التي يتحرك بها المركز نحوي أصغر مما كنت أتخيله. لقد بذلت قدرًا هائلاً من القوة لمحاولة سحب الحبل للخلف ، لكن تم صد هجومي المضاد.

“يمكنك التفكير في الأمر على أنه انتظار لتداخل حالات الإنقاذ ، أليس كذلك؟”

“ما تحتاجه للفوز في لعبة شد الحبل ليس التقنية ، بل القوة الخالصة.”

لا أفترض أنه جاء إلى هنا بعد الإعلان عن المهمة ، لكن … أنا مندهش.

على الرغم من أنني لم أقطع الزوايا ، إلا أن الحبل الذي كان يقترب مني عاد إلى المركز مرة أخرى بسبب القوة التي استخدمها كوينجي.

“لقد نفد الطعام و الماء لدينا بعد أربعة أيام ، ونحن نشعر بالتعب. يمكنك معرفة ذلك فقط لأننا توقفنا في بداية السباق ، ولكن عندما ترى بقية المجموعات تستريح في تلك البقعة ، فمن الطبيعي أن تعتقد أنه يجب عليك الحصول على قسط من الراحة أيضًا “.

انطلاقا من هذا الموقف ، بدا الأمر كما لو كان Kouenji  وأنا متكافئان عندما يتعلق الأمر بقوة التسليح. كان للخصم وزن أكبر مني. طالما كنت تخسر في أهم جانب من جوانب لعبة شد الحبل ، كان من الصعب الفوز إذا لم تتمكن من الاستفادة من العوامل الأخرى. إذا استخدمت قوتي البدنية ، فيمكنني خوض معركة شرسة وانتظار أخطاء مثل انزلاق كوينجي ، لكن ذلك سيكون مجرد مضيعة للوقت والقوة البدنية. كانت الإستراتيجية بالنسبة لي للفوز ما زالت في المستقبل.

وفجأة قامت يداه بتثبيته من الخلف ، مما أدى إلى كبحه. على الرغم من أنه حاول ، لم يستطع ياجامي تحرير نفسه من  أذرع أتوميا كون المقيدة.

حفرت أصابعي في الحبل بما يكفي لإيذاء ،  مرة أخرى فكرت في حقيقة أن قوة ذراعنا كانت متساوية. القوة الجسدية التي كان يمتلكها الرجل الذي يُدعى كوينجي كانت  كما اعتقدت  في مستوى مختلف. حتى سودو و ألبرت ، اللذان كانا الأفضل إلى حد بعيد بين طلاب المدارس الثانوية ، كانا أدنى بكثير أمام هذا الرجل. حتى لقب طالب المدرسة الثانوية سيكون فاترًا. مع تقدمي للانسحاب بقوة أكبر ، فعل كوينجي الشيء نفسه. لم تفوت تلك اللحظة ، فقد خففت يدي في الحال. وبطبيعة الحال ، تم سحب الحبل باتجاه كوينجي ، وحُسمت المباراة بشكل مفاجئ.

“لدي شعور سيء عن هذا. كن حذرا ، أيانوكوجي. ”  “شكرا لك على التحذير.”

“أنت دائمًا شديد التركيز على الكفاءة ، أليس كذلك؟ ” بدا كوينجي محبطًا بعض الشيء ، لكن ربما فقد الاهتمام بي هناك ، لأنه لم يقل لي كلمة أخرى.

اقترحت ساكاياناجي أنه يمكنني استخدام المساحة الفارغة تحت المظلة.

“هذا سيء للغاية ، senpai .”

كان من السهل الوصول إلى المنطقة ، لذلك لن يمر وقت طويل قبل أن تصل المهمة إلى حد الأقصى للمشاركة. ومع ذلك ، كان عدد الطلاب الذين يرغبون في المشاركة محدودًا حتما بسبب محتوى الحدث. ومع ذلك ، كان البحر اليوم قاسيًا جدًا. السباحة في المحيط لم تكن مثل السباحة في المسبح. لقد كان تحديًا لا يمكن إجراؤه إلا بالقرب من نقطة البداية هذه لأن من الأخطار التي تنطوي عليها. في حالة السيناريو الأسوأ ، سيكون هناك حارس ينتظر أن يأتي مسرعًا لإنقاذهم. بدا أن مكتب التسجيل مفتوح في الميناء ، لذلك بدأنا في شق طريقنا إلى هناك. حتى من مسافة بعيدة ، بدا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص كانوا هناك للتسجيل في الحدث ، ولكن هل كان هذا هو الحال بالفعل؟ وصلنا إلى المرفأ لندخل مع شخصين.

“لا ، لن تكون معركة لائقة بالنسبة لي ضد كوينجي. إنها نتيجة مفروضة “.

“تعرف لماذا؟ لأن اسم أيانوكوجي كون يظهر كثيرا من فم هونامي هذه الأيام “. “هل هذا صحيح؟”

ونتيجة لذلك ، أصبحت 20  نقطة الآن بين المجموعات التي تنتمي إلى الفئة 2 .

إذا لم يرتاح أحد في بداية السباق ، لكان بإمكان العديد من المجموعات تغيير رأيهم والبدء من جديد دون أي خيار سوى التمسك.

د.

“سيستغرق الأمر حوالي نصف ساعة حتى تعود Nanase-san  بعد الانتهاء من المهمة ، لذا من فضلك تعال هنا. إنه رائع في الظل. ”

هذا وحده جعل من المجدي أن تأتي هنا.

“كيف عرفت عن Nanase؟”

“هل جسمك على ما يرام؟”

“أستطيع أن أذهب! ” قالت وهي تفتح حقيبة ظهرها.

“لأكون صريحًا ، أشعر ببعض الألم في ساقي.” بقول ذلك ، فركت فخذيها قليلاً.

“أنا أرافق Ayanokouji-senpai  فقط ، لذا من فضلك لا تقلق بشأن ذلك.”

“كما قلت عندما كنا نسافر معًا لأول مرة ، أيانوكوجي-سينباي، من فضلك افعل ما يحلو لك “.

 

حتى النهاية ، لم تدع ناناسي سلوكها ينهار.

تحرك مركز الحبل نحوي قليلاً. كل شيء حتى هذه اللحظة كان وفقًا لحساباتي.

“إذن دعنا نذهب بأسرع ما يمكن.”

بدت عينا تسوباكي وكأنهما تحدقان في أعماق روحه ، ولم يسع ياجامي إلا أن يتجنب نظرها. لقد شعر أن تسوباكي كانت أكثر من مجرد طالبة عادية ، لكن هذا كان واضحًا بالفعل من أفعالها.

“حسنا.” يبدو أن كوينجي بدأ في النزول من طريق آخر في مرحلة ما. لقد اختفى بالفعل قبل أن نلاحظ.

لقد رأينا شخصًا بعيدًا. كان الشخص جالسًا في منطقة صخرية ويستمتع بالصيد بشكل مريح. بسبب مظهر الشخص كان من السهل معرفة هويته. كان هناك

 

“أردت أن أسألك شيئًا ، هل تحصلين على مكافآت الوصول؟”  عادة ، إذا تقاعد الطلاب ، يختفي ترتيب المكافأة ، ولكن موقع ساكاياناغي فريد من نوعه. “لحسن الحظ ، نحن معروفون بذلك. إنه ليس تقاعدًا مقصودًا ، بعد كل شيء “.

أنقر لاظهار الصورة

2

“لذلك تريد الحصول على تعاوني. هل إلتقيت بريوون – كون؟ ”

 

“آسف يا رفاق … لدي القليل من آلام المعدة ، لذلك علي الذهاب إلى الحمام. قد يستغرق الأمر بعض الوقت “. بقوله ذلك ، سارع تاكاهاشي نحو الغابة. بعد إلقاء نظرة خاطفة على تاكاهاشي ، نظر ياجامي إلى تسوباكي.

استغرقنا الساعتين التاليتين للعودة أخيرًا إلى نقطة البداية ، ميناء D9.

بدت ناناسي محبطة بعض الشيء ، لكنها أمسكت بيدي. كان الحصول على مستوى منخفض من القوة البدنية شيئًا ، لكن القدرة على التسلق شيء آخر ، حتى لو كنت مستعدًا تمامًا.

بعد تأخير لمدة دقيقة أو نحو ذلك ،

“ناناسي ، هل يمكنني الالتفاف؟”

“فوو … لقد أدركت الأمر بطريقة ما.” قامت بتعديل تنفسها أثناء مسح العرق بمنشفة

“إنها استراتيجية مثيرة للاهتمام للغاية.” تمتمت ناناسي أيضًا لنفسها ، وتساءلت عما إذا كانت تفكر في شيء مشابه لما كنت عليه.

“من الصعب جدًا تصديق أنك طالبة في المدرسة الثانوية. أنا لم أعتقد أن لديك هذا القدر من القدرة على التحمل “. لقد كنت مهتمًا بهذا في العديد من المناسبات منذ أن كنت معها ، لكن هذه المرة كانت نتائجها الأفضل بكثير.

“ضمن التوقعات ، يجب أن أقول. إن Ichinose-san  و Shibata-kun  مثابران ، لذلك لا يمكنني القول إنني منغمسة في نفسي “.

“لا ، تنفس أيانوكوجي-سينباي لم يكن قاسياً قليلاً … كما اعتقدت ، أنت شخص رائع.”

كما لو كان يستمع إلى مناقشتنا السابقة ، كوينجي طرح ذلك.

“أنا فقط أحاول أن أجبر نفسي على الهدوء. بدلاً من ذلك ، انظري إلى ذلك “.

“بالنظر إلى أن ما تبقى من شينوهارا سان ما زال يكافح ، أقول إنها تعمل مع … شخص آخر لتحمله.”

” – إنه لأمر مدهش.” ناناسي ، التي التقطت أنفاسها ، فوجئت بالعدد الكبير من الناس الذين يأتون ويذهبون.

رفضت أنا و Nanase  العرض ، على الرغم من شكرنا. ومع ذلك ، لم يستمع Hamaguchi  واستمر في إعداد وجبات الطعام لنا. كان لطيفًا جدًا مع شخص. كان يجب استخدامه لدعم زملاء الدراسة المضطربين ، وليس لمساعدة الفصول الأخرى أو الدرجات الأخرى. لم يبد هاماغوتشي أنه يمانع وأخرج قطعة من اللحم من صندوق التبريد الذي كان معبأ في حقيبة ظهر.

هنا لا يمكنك شراء لوازم إضافية فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على رعاية طبية مجانية والاستحمام واستخدام المراحيض التي يتم صيانتها بعناية. كانت واحة للطلاب ، المكان الوحيد الذي يمكن أن يشعروا فيه بالأمان. توقف البعض في طريقهم إلى منطقة معينة ، بينما أتى آخرون إلى هنا لأخذ قسط من الراحة بنية التخطي مرة أو مرتين. خمنت أن كل أنواع الأسباب جاءت بهم إلى هنا.

” Komiya-san  و Kinoshita-san ، أنت تعرف  ، أليس كذلك؟”

كان مسؤولو المدرسة الذين أداروها يعملون أيضًا على عجل.

 

“إذن … لماذا كنت تهدف إلى نقطة البداية؟”

“الى حد ما. يبدو أن الحمقى في المرتبة 8 . ”

“قبل ذلك ، المهمة”.

“ولكن بمجرد سماعها ، الشيء المضحك هو … لن تكون قادرًا على ضمان أي شيء.”

“آه ، هذا صحيح ، الآن بعد أن ذكرت ذلك.”

لم يكن هناك شك في أن هذه الرحلة قللت من أي طاقة إضافية متبقية من مسابقة السباحة.

بحلول الوقت الذي انتقلت فيه من C5  ، حيث لعبت لعبة شد الحبل مع Koenji ، ودخلت منطقة C8 ، ظهر تحدي في نقطة البداية ، D9 .

كان من السهل الوصول إلى المنطقة ، لذلك لن يمر وقت طويل قبل أن تصل المهمة إلى حد الأقصى للمشاركة. ومع ذلك ، كان عدد الطلاب الذين يرغبون في المشاركة محدودًا حتما بسبب محتوى الحدث. ومع ذلك ، كان البحر اليوم قاسيًا جدًا. السباحة في المحيط لم تكن مثل السباحة في المسبح. لقد كان تحديًا لا يمكن إجراؤه إلا بالقرب من نقطة البداية هذه لأن من الأخطار التي تنطوي عليها. في حالة السيناريو الأسوأ ، سيكون هناك حارس ينتظر أن يأتي مسرعًا لإنقاذهم. بدا أن مكتب التسجيل مفتوح في الميناء ، لذلك بدأنا في شق طريقنا إلى هناك. حتى من مسافة بعيدة ، بدا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص كانوا هناك للتسجيل في الحدث ، ولكن هل كان هذا هو الحال بالفعل؟ وصلنا إلى المرفأ لندخل مع شخصين.

التحدي – السباحة في المياه المفتوحة.

“يبدو أنك بدأت بمفردك ، لكنك لست في أسفل 10 .” رحب بنا كاتسوراغي من الفئة 2-ب بينما قال ذلك.

السباحة لمسافة 2 كم من البداية إلى خط النهاية.

“في بعض الأحيان يكون من المهم الراحة ، وفي أوقات أخرى يجب أن تقاتل. بالكلمات ، من المهم أن نعرف متى نتصرف. ما علينا تجنبه هو التصرف بنفس الطريقة التي يتصرف بها العديد من الطلاب “. عندما تختار الغالبية الراحة ، تتحرك. عندما تتحرك الغالبية ، فإنك ترتاح.

كانت هذه واحدة من أكبر العقبات في أي من التحديات التي تتطلب قدرة بدنية حتى الآن. ربما كان هذا هو السبب في أن المكافأة التي تلقتها كانت الأعلى ، حيث بلغت 20  نقطة.

“هل أنت في عجلة من امرك؟”

كان من السهل الوصول إلى المنطقة ، لذلك لن يمر وقت طويل قبل أن تصل المهمة إلى حد الأقصى للمشاركة. ومع ذلك ، كان عدد الطلاب الذين يرغبون في المشاركة محدودًا حتما بسبب محتوى الحدث. ومع ذلك ، كان البحر اليوم قاسيًا جدًا. السباحة في المحيط لم تكن مثل السباحة في المسبح. لقد كان تحديًا لا يمكن إجراؤه إلا بالقرب من نقطة البداية هذه لأن من الأخطار التي تنطوي عليها. في حالة السيناريو الأسوأ ، سيكون هناك حارس ينتظر أن يأتي مسرعًا لإنقاذهم. بدا أن مكتب التسجيل مفتوح في الميناء ، لذلك بدأنا في شق طريقنا إلى هناك. حتى من مسافة بعيدة ، بدا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص كانوا هناك للتسجيل في الحدث ، ولكن هل كان هذا هو الحال بالفعل؟ وصلنا إلى المرفأ لندخل مع شخصين.

“كوكو ، لا شيء.”

“آسف. تم ملء الفتحة الأخيرة من فريق الرجال قبل بضع دقائق فقط “.

“صحيح.”

وكأنه يذكرنا بمهمة أعلام الشاطئ ، فإن الفتحة الوحيدة المتبقية كانت لأنثى واحدة. لم تكن أبدًا مهمة ذات سعة عالية ، لكنني اعتقدت أن المزيد من الطلاب سيسمحون لها بالمرور.

“فو. تمكنت من الوصول إلى آخر منطقة في قطعة واحدة “. جلست ناناسي ، ، من أجل تخفيف تعبها. كانت المنطقة الرابعة المعينة اليوم هي B5 ، أعلى بقليل من B6 .

ولكن ما الذي فاجأني أكثر من أي شيء آخر … ” Senpai  … هذا هو Kouenji-senpai ، أليس كذلك؟

كان تيتسويا هاماجوتشي من الدرجة 2-ج. رفعت يدي قليلاً وأجبت مرة أخرى ، حيث لحقتني ناناسي واستقبله أيضًا.

لم يكن هناك شك في أن ظهر كوينجي يمكن رؤيته في الأمام.

“قلت إنها أرادت أن تؤدي إلى جمع المزيد من النقاط ، لكن ألا تشعر بالإرهاق؟ وأنت تواجه تحديات جسدية أكثر مني “.

لا أفترض أنه جاء إلى هنا بعد الإعلان عن المهمة ، لكن … أنا مندهش.

على الرغم من كونه وحيدًا مثلي ، إلا أنه كان حاليًا في أعلى 4 من بين العشرة الأوائل ، كان الشخص الذي حصل على أكبر عدد من النقاط. استمر في تجميع عدد كبير من النقاط من المهام ، وبلغ مجموع نقاطه 126  نقطة. إنها نتائج ممتازة لم تظهر أي نقاط ضعف. ومع ذلك ، لا يزال هناك 10 أيام للذهاب بما في ذلك اليوم. في حالة وقوع أي حوادث ، مثل الإرهاق أو الإصابة ، يمكن أن تنخفض تصنيفات الفرد بسرعة. في الأسبوعين الماضيين من اختبار الجزيرة المهجورة هذا ، لم يكن هناك يوم واحد يمكنك فيه إراحة جسدك بشكل مرض. إذا أساء أي إنسان جسده كل يوم ، فإن الضرر سيتراكم حتماً. في البداية ، سيبدأ بشكل متوقع من آلام العضلات ، مع ازدياد ثقل الساقين وتباطؤ وتيرة المشي. من خلال القدرة على تجديد الحد الأدنى من التغذية والترطيب الضرورية فقط ، ستبدأ في الشعور بالإرهاق والضعف.

“أم … ”

“إذا كنت ترغب في المشاركة في السباق فعليك المشاركة. لكن هل جسدك بخير؟ ”

كان جو ناناسي مختلفًا عن الأيام القليلة الماضية عندما كنا قريبين من بعضنا البعض. كان الأمر مختلفًا عن نظري لها عندما دخلت المدرسة لأول مرة. لقد كان خافتًا جدًا ، ولكن إذا كان مجرد خيالي يلعب علي ، فلن أتفاجأ. إذا كان لديها شيء يزعجها ، كان بإمكاني فقط انتظار إخباري بذلك

لم يكن الطريق إلى هذه النقطة سهلاً. لم يكن من قبيل المبالغة أن نقول إن القوة البدنية لناناسي كانت بالفعل في الحضيض. كان عليها أن تستعيد قوتها في الوقت القصير الذي استغرقته لارتداء ملابسها وبدء المهمة.

” Yagami-kun ، ألم تقل فقط أن Utomiya-kun  وأنا كنا نخطط لطرد Ayanokouji-senpai  من المدرسة وراء الكواليس؟”

“من الصعب أن أقول إنها مثالية ، لكن … فرصة رائعة بالنسبة لي ، لذلك سأبذل قصارى جهدي.” بدا أن حماسها كان كافياً.

“فالبداية ، عادة ما يكون في وضع الاستعداد في غرفة المراقبة داخل الخيمة المثبتة ، للتحقق مما إذا كانت ساعات معصم الطلاب لا تعرض أي شيء غير عادي. بالطبع ، مع الموظفين الآخرين. ثم ، عدة مرات في اليوم ، يقضون بضع ساعات في التجول في الجزيرة المهجورة …  ”

“سأنتظر هناك. تعالي عندما تنتهي “. “نعم.”

بالتأكيد ، لم يكن هناك سبب لإنكار أن Ichinose  تحظى بشعبية لدى الأولاد ، ولكن 90 ٪ من المحتمل أن يكون مبالغًا فيه. في الواقع ، يحب سودو هوريكيتا ، وآيك يحب شينوهارا. كان هناك العديد من أنماط الحب الأخرى.

غادرت ذلك المكان بعد أن رأيت ناناسي. بعد ذلك ، لتحقيق الغرض الرئيسي من التوقف عند نقطة البداية ، ذهبت للاتصال بشخص ما. الشخص الذي أردت التحدث إليه كان جالسًا برشاقة على كرسي الشاطئ ، مع مظلة على الشاطئ.

“أوه ، لا.  لاشيء.”

“مرحبا ، أيانوكوجي-كون. سيكون يومًا حارًا آخر ، أليس كذلك؟ ”

“أعتقد أن السبب وراء وجود مجموعات عالقة أكثر مما كنت أتوقع عند نقطة البداية هو أن العيش في جزيرة مهجورة لمدة أربعة أو خمسة أيام سيكون مؤلمًا بدون ماء؟”

“كيف هي احوالك؟”

” لقد أصيب كلاهما بجروح كبيرة. في الوقت الحالي ، يبدو أن هذين الشخصين لا يستطيعان المشي “.

“ضمن التوقعات ، يجب أن أقول. إن Ichinose-san  و Shibata-kun  مثابران ، لذلك لا يمكنني القول إنني منغمسة في نفسي “.

حفرت أصابعي في الحبل بما يكفي لإيذاء ،  مرة أخرى فكرت في حقيقة أن قوة ذراعنا كانت متساوية. القوة الجسدية التي كان يمتلكها الرجل الذي يُدعى كوينجي كانت  كما اعتقدت  في مستوى مختلف. حتى سودو و ألبرت ، اللذان كانا الأفضل إلى حد بعيد بين طلاب المدارس الثانوية ، كانا أدنى بكثير أمام هذا الرجل. حتى لقب طالب المدرسة الثانوية سيكون فاترًا. مع تقدمي للانسحاب بقوة أكبر ، فعل كوينجي الشيء نفسه. لم تفوت تلك اللحظة ، فقد خففت يدي في الحال. وبطبيعة الحال ، تم سحب الحبل باتجاه كوينجي ، وحُسمت المباراة بشكل مفاجئ.

كان أعضاء مجموعة ساكاياناجي هم إيتشينوسي و شيباتا. كانت ساقا ساكياناجي سيئة ، لذا كانت تقدم الامتحان وهي نصف متقاعدة. بالطبع ، نظرًا لأن لديهم شخصان فقط ، لم يتمكنوا من الحصول على أكثر من نقطتين إضافيتين في كل مرة.

كان هناك عدد من التحديات التي اعتقدت أنني سأفوز بها إذا كنت قد شاركت ، ولكن تم منعي من القيام بذلك من قبل الطلاب الآخرين الذين يدخلون المهام قبل أن أشغلها ويملأون الحد الأقصى.

“أردت أن أسألك شيئًا ، هل تحصلين على مكافآت الوصول؟”  عادة ، إذا تقاعد الطلاب ، يختفي ترتيب المكافأة ، ولكن موقع ساكاياناغي فريد من نوعه. “لحسن الحظ ، نحن معروفون بذلك. إنه ليس تقاعدًا مقصودًا ، بعد كل شيء “.

“دعونا نتكاتف … هل هذا جيد معك؟”

حتى لو لم تظهر في أفضل 10  مجموعات في تلك اللحظة ، فقد تعتقد أنك حققت بعض النتائج.

أنقر لاظهار الصورة

“بالمناسبة ، ما هو عملك في نقطة البداية اليوم؟” نظرت نحو السباحة في المياه المفتوحة ، والتي كانت على وشك البدء.

“لسوء الحظ ، استولى كوينجي على الفتحة الأخيرة.”

“لسوء الحظ ، استولى كوينجي على الفتحة الأخيرة.”

“لا تقلق … سأواكبك Ayanokouji-senpai  …! ” قالت ومدت ذراعيها دون خوف من السقوط.

“هذا الصباح كان رقم 4 ، لكنه الآن رقم 2 . إنه حقا معجزة 2 D ، أليس كذلك؟”

“كوكو ، لا شيء.”

“متفق عليه.”

“بالمناسبة ، ما هو عملك في نقطة البداية اليوم؟” نظرت نحو السباحة في المياه المفتوحة ، والتي كانت على وشك البدء.

كانت العديد من الفرق الكبرى تتنافس بشكل وثيق. إذا احتل كوينجي المركز الأول في مهمة السباحة هذه ، فسوف يقفز مؤقتًا إلى المركز الأول بشكل عام.

لا أفترض أنه جاء إلى هنا بعد الإعلان عن المهمة ، لكن … أنا مندهش.

“سيستغرق الأمر حوالي نصف ساعة حتى تعود Nanase-san  بعد الانتهاء من المهمة ، لذا من فضلك تعال هنا. إنه رائع في الظل. ”

“هذا طبيعي ، أليس كذلك؟”

أنقر لاظهار الصورة

“تسك ..! ”

اقترحت ساكاياناجي أنه يمكنني استخدام المساحة الفارغة تحت المظلة.

كانت الوجهة الأولى هي B6 ، وسافرت جنوبًا في خط مستقيم للحصول على المركز الأول. والثاني بعد ذلك كان A5  ، والذي كان قريبًا أيضًا ، لكن لسوء الحظ ، لم يمنحني سوى مكافأة وصول. تم تخصيص المنطقة الثالثة التي تم الإعلان عنها في الساعة 1:00  مساءً بشكل عشوائي و التي و طلبت مني السفر إلى C3 . كانت هناك ثلاث طرق للقيام بذلك. كان الأقصر هو المرور عبر الجبال شديدة الانحدار التي ارتفعت فوق A4  و B4 . على الرغم من عدم وضوح الخريطة ، ستكون هناك حاجة لتسلق المنحدرات. كان الخيار الآخر هو تجنب المخاطر وتجاوز C4  ببساطة. أخيرًا ، يمكن للمرء أن يختار أن يسلك طريقًا يمر عبر D5 ويقوم بانعطاف كبير عبر ضفاف النهر.

“كيف عرفت عن Nanase؟”

“بالطبع أفهم ، لكن هذا هراء. تفكر عبثًا لأنه ليس لديك فرصة للفوز بهذا التحدي في المقام الأول. سأفوز بهذه المباراة ، بغض النظر عمن سيأتي “.

“تأتيني المعلومات المتعلقة بالجزيرة المهجورة بشكل منتظم.”

“صحيح أن الفصل مختلف ، لكن أعتقد أنه لا داعي للقلق بشأن الرومانسية. هناك عدد غير قليل من الأزواج الذين يتواعدون بغض النظر عن الصف أو الدرجة “.

لم يكن من غير المألوف أن يمر طلاب الصف 2-أ بنا. لن يكون غريباً إذا أبلغ أحدهم ساكاياناجي عند نقطة البداية ، أليس كذلك؟ كانت طريقة سيئة للتميز عندما تكون بمفردك مع فتاة صغيرة.

 

“ولكن هل هو بخير؟ أنا عدو “.

تحرك مركز الحبل نحوي قليلاً. كل شيء حتى هذه اللحظة كان وفقًا لحساباتي.

لم تكن درجة الحرارة مناسبة للانتظار 30  دقيقة. إذا وقفت في هذا المكان بدون ظل ، فستفقد قوتك الجسدية. كان لا مفر من أن تبلى.

لم يكن هناك شك في أن هذه الرحلة قللت من أي طاقة إضافية متبقية من مسابقة السباحة.

“فوفو ، الرجاء مساعدة نفسك دون التراجع.”

“ماذا ستفعل يا ريووين؟ حتى لو وصلنا إلى المراكز الثلاثة الأولى ، سيكون الأمر بلا معنى إذا انسحب كوميا والآخرون “. الانتهاء من الماضي سيضرنا ولفصل ريووين.

لم أكن أعتبر عدوًا لأنني لم أقم بعد بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، هاه.

رفعت يدي إلى الأعلى على الرغم من عدم الكفاءة ، تمكنا أخيرًا من تسلق واجهة الجرف. لكن هذا لم يكن الهدف. لقد فقدنا أكثر من عشر دقائق فقط من أجل هذا التبادل. لم يكن لدي وقت للراحة قبل أن أبدأ المشي مرة أخرى. من هنا ، كان السيناريو الأسوأ هو أن ناناسي يمكنها التسلق من الجرف بمفردها ، إذا أخذت وقتها. بدأت المشي. كانت Nanase  بطيئة في البدء ، لكنها كانت لا تزال تبذل قصارى جهدها ، وكان موقفها هو نفسه كما كان من قبل. شعرت وكأنني كلب بري يتخبط ، لكنني صعدت لأعلى رغم ذلك.

دخل الطلاب المشاركون في المهمة من الشاطئ واستعدوا للسباحة.

 

بعد ذلك بوقت قصير ، بدأت السباحة للرجال.

“لأكون صريحًا ، أشعر ببعض الألم في ساقي.” بقول ذلك ، فركت فخذيها قليلاً.

“إنه أمر ساحق ، أليس كذلك.”

“قد يبدو أن هناك الكثير من الوقت المتبقي حتى التخرج ، لكنه بالتأكيد سيأتي بسرعة. لذلك سيكون من الرائع أن أستمتع به دون أي ندم “.

منذ اللحظة التي بدأ فيها السباق ، حصل كوينجي على الصدارة. ثم ، كما لو أنه دفع المنافسين المتأخرين جانبًا ، اندفع للأمام نحو الهدف. حتى بعد استهلاك الطاقة من التنقل بين المناطق ، لا يزال لديه ما يكفي من القوة المتبقية.

“أوه لا. اعتقدت أنهم كانوا أكثر من مجرد أصدقاء و أقل من عشاق “.

“في هذا الامتحان الخاص ، يبدو أن Kouenji-kun  متحمس للغاية. من وجهة نظر المجموعات الأخرى ، إنه قوة لا يستهان بها “. بالتأكيد بالنسبة لهذه الجزيرة المهجورة ، يمكنك القول إنه كان حليفًا موثوقًا به.

إذا كنت أقاتل من أجل الشكليات وأهدف إلى الخسارة أمام كوينجي ، فلن أضطر إلى إهدار طاقتي.

“في الواقع ، لدي خدمة أطلبها من ساكاياناغي.”

 

” Ayanokouji-kun  لديه معروف ليطلبه مني؟ مثير للإعجاب. أحب أن أسمع ما لديك لتقوله “.

 

في العادة ، لا تريد سماع طلب من العدو ، لكن عيون ساكاياناجي كانت متألقة.

حتى النهاية ، لم تدع ناناسي سلوكها ينهار.

“لقد مرت خمسة أيام منذ بدء الامتحانات الخاصة وتقاعد شخصان فقط”.

“لذا فإن الإجابة الصحيحة هي عدم الانغماس هنا وإجبار أنفسنا على الاستمرار … أليس كذلك؟”

” Komiya-san  و Kinoshita-san ، أنت تعرف  ، أليس كذلك؟”

الرجل الذي يشير إليه Ryuen  هو Koenji.

“لقد تصادف أن كنت في مكان تقاعدهم.” عندما شرحت ذلك ، أومأت ساكاياناجي مرة واحدة باهتمام.

“هل سيكون كلاكما على ما يرام مع اللحم المشوي ؟”

“بالنظر إلى أن ما تبقى من شينوهارا سان ما زال يكافح ، أقول إنها تعمل مع … شخص آخر لتحمله.”

” …نعم.”

“أنت على حق.”

“يبدو أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لك.”

“ولكن مع قدرتها ، سيكون النصف الثاني من الاختبار صعبًا للغاية إذا كانت لا تزال تقاتل بمفردها. كنت ترغب في استيعابها في مجموعة ما في مرحلة مبكرة … فهمت. ”

“من الصعب أن أقول إنها مثالية ، لكن … فرصة رائعة بالنسبة لي ، لذلك سأبذل قصارى جهدي.” بدا أن حماسها كان كافياً.

استنتجت ساكاياناجي ما أتيت لأطلبه دون أن أضطر إلى التوضيح. واصلت.

“حسنًا ، أنت على حق.”

“لذلك تريد الحصول على تعاوني. هل إلتقيت بريوون – كون؟ ”

 

“يبدو أنه يقدر Komiya  و Kinoshita ، لذا فهو يوافق على خطتي.”

أم لأنه كان لديهم سبب آخر؟

“أنا أرى.” ابتسمت ساكياناجي ببهجة ، لكنها حولت نظرتها نحوي وكأنها تؤكد شيئًا.

“بعض طلاب السنة الأولى لدينا لديهم غرائز جيدة. هناك فرصة أن يكتشفوا ذلك في وقت أقرب مما نعتقد “. كان من الصعب التنبؤ بكيفية استجابة طلاب السنة الثالثة للموقف

“من الطبيعي أن يساعد Ryuuen-kun ، لكني لا أرى أي ميزة في ذلك. إذا اضطررت لقول أي شيء ، فسيكون أن نقاط الفصل الدراسي في السنة الثانية ستتدفق إلى درجات أخرى ، ولكن بصراحة ، لا أعتقد أنه يكفي القلق بشأن عدم وجود ضرر للفئة أ ” لقد استمعت إلي بصدق ، لكن هذا لم يكن نفس الشيء مثل الموافقة عليه

“حتى لو تعاونت فقط ، فإن معدل النجاح سيرتفع. الباقي سوف يذهب بثبات. ”

“ومع ذلك ، ستكون قصة مختلفة إذا قبلنا التعاون في ظل ظروف متساوية … ”

كان تيتسويا هاماجوتشي من الدرجة 2-ج. رفعت يدي قليلاً وأجبت مرة أخرى ، حيث لحقتني ناناسي واستقبله أيضًا.

كان الاقتراح طبيعيًا تمامًا. بفضل نظرة ساكاياناجي ، تمكنا من التوصل إلى توافق في أقصر وقت ممكن.

“فوو … لقد أدركت الأمر بطريقة ما.” قامت بتعديل تنفسها أثناء مسح العرق بمنشفة

“سآخذ الصفقة. أود أن أعطيك إجابة سريعة ، لكننا سنحتاج إلى الكثير من القوى العاملة “.

“ماذا عن كوشيدا سينباي؟”

“بالطبع ، سأنتظر. إنها فقط أن هذه الإستراتيجية ستستغرق وقتًا وجهدًا ، و إذا كنا سننتقل ، فمن الأفضل أن نفعل ذلك بسرعة “.

“أنا متأكد من أنك ستسعد بمعرفة أنه لا يوجد تحرك كبير من Tsukishiro  منذ أن بدأت تجربة الجزيرة المهجورة. لا أرى أي حركة أنه يخطط لشيء ما ضدك أيضًا “.

“صحيح.”

” المدير القائم بأعمال يأتي إلى هنا على طول الطريق ؟” “صحيح.” لم أكن أعرف ما الذي كان يفعله ، لكن كانت هناك عدة ساعات في اليوم لا يخضع فيها للمراقبة.

بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي اعتبار أن Nagumo  كان يفعل شيئًا مشابهًا منذ مرحلة مبكرة. ربما في منتصف إلى أواخر مراحل المعركة ، كان من المقرر استخدام هذه الاستراتيجية.

تركت ناناس ، التي لم تحاول حتى إخفاء إحباطها ، وب دأت في تسلق الجرف.

“سأعلمك بما يستجد.”

الرجل الذي يشير إليه Ryuen  هو Koenji.

“سأترك لك دور الرسول ، سواء كان هوريكيتا أو ريووين.” أومأت برأسي وغادرت ساكاياناجي. حتى لا أبقى طويلا. كنا سنبرز بطريقة سيئة إذا شوهدنا معًا في هذا المكان بعد كل شيء. بعد ذلك عدت مرة أخرى إلى المرفأ.

“أووا ، هل أنت متواضع؟ كان Ayanokouji-kun  موضوعًا ساخنًا بين الفتيات منذ بداية العام الدراسي ، أليس كذلك؟ ”

 

“إنها مسافة معقولة ، لكن … senpai .” ناناسي ، الذي رأت B6 ، نظر إلي بعيون مشرقة.

ما جاء في رؤيتي كان حشدًا من الطلاب. كان طلاب السنة الأولى يتلقون البضائع من Mashima-sensei . يبدو أن ماشيما سينسي كان مسؤولاً عن البيع والشراء.

“المباراة ستبدأ قريبا ، يرجى تجهيز أنفسكم.”

لم يكن لدي الكثير من النقاط ، لكنني توقفت على أي حال.  “مرحبا.”

 

“أيانوكوجي ، هاه. توقيت ممتاز. انظر إلى هذه السلع واستمع إلى ما يجب أن أقوله “. بعد تعليمات Mashima-sensei ، نظرت إلى المنتجات المناسبة عندما اقتربت منه.

“أنا ممتن لأن أكون قادرًا على ترطيب الجسم في نقطة البداية ، لكني أفتقد الماء.”

“أنا متأكد من أنك ستسعد بمعرفة أنه لا يوجد تحرك كبير من Tsukishiro  منذ أن بدأت تجربة الجزيرة المهجورة. لا أرى أي حركة أنه يخطط لشيء ما ضدك أيضًا “.

 

“تقصد ، لا داعي للقلق بشأن قيامه بأي شيء؟” “…صحيح. أو هكذا أود أن أقول ، لكن الأمر لا يعني أنه لا يوجد حركات غريبة “. “ماذا تعني؟” التقطت بعض البضائع المباعة من وقت لآخر بينما كنت أتحرك ببطء.

“نعم نعم.” كما أوضح هاماجوتشي ، إتفقت ميناميكاتا وأندو معه.

“في هذا الاختبار ، يمكن أن يواجه أي شخص في أي مكان الخطر. في حالة وجود موقف طارئ بشكل خاص ، نحن على استعداد لاستخدام القوارب الصغيرة أو طائرات الهليكوبتر لإنقاذك “.

“أنت دائمًا شديد التركيز على الكفاءة ، أليس كذلك؟ ” بدا كوينجي محبطًا بعض الشيء ، لكن ربما فقد الاهتمام بي هناك ، لأنه لم يقل لي كلمة أخرى.

“هذا طبيعي ، أليس كذلك؟”

“…حسنا أرى ذلك. ما يصل إلى خمس مجموعات من القاع معرضة لخطر الطرد. من اليوم الرابع فصاعدًا ، يمكننا رؤية الموقف واحدًا تلو الآخر على جهاز لوحي ، حتى نتمكن من تحمله …  ”

لا عجب أنهم يقفون على أهبة الاستعداد للحصول على المساعدة على الجانب الآخر من الجزيرة: قارب عندما يكون الطقس مناسبًا وطائرة هليكوبتر عندما تكون كل ثانية مهمة. كان من المفترض أن تكون لدينا مروحية واحدة وقارب صغير ، لكن لسبب ما لدينا سفينتان في متناول اليد. اكتشفت أن القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو قد أعدهم في حالة ما. هل فهمت ؟” حتى في هذا الاختبار ، بدا أن ماشيما-سينسي لم يكن يراقب فقط بل لم يتجاهل جمع معلوماته.

لم أذكر ذلك ، لكن الضرر المادي كان على الأرجح أعمق مما كنت أتخيل. لا يشمل الإجهاد البدني للمهام ، وكم عشرات كيلومترات  مشينا في الأيام الخمسة الماضية

“يمكنك التفكير في الأمر على أنه انتظار لتداخل حالات الإنقاذ ، أليس كذلك؟”

تركت ناناس ، التي لم تحاول حتى إخفاء إحباطها ، وب دأت في تسلق الجرف.

“بالطبع ، هذا محتمل. إنه مجرد شيء واحد عالق معي “.

” كوينجي … أليس ذلك زميل Ayanokouji-senpai  الذي يحتل المرتبة الرابعة حاليًا … في الواقع ، أشعر أن لديه هالة رائعة عنه.”

كان من المفترض في الأصل أن تكون هناك سفينة صغيرة واحدة معدة ، لكن كان هناك اثنان ، هاه. ومع ذلك ، بغض النظر عن صغر حجمها ، عندما يتعلق الأمر بتحريك السفن ، كان من المحتم أن تبرز. سيكون من الصعب نقل قارب صغير بدون استغاثة من الطلاب. وحتى لو فعلوا ذلك ، فلا تزال هناك مشكلة في الاتصال بي.

“ناناسي ، هل يمكنني الالتفاف؟”

“أين المدير بالنيابة عادة؟”

ناناس ، كان من المرجح أن تفوز بشكل افتراضي لأنه لم يكن لديها منافس.  “يبدو أن خصمي هو أنت يا فتى أيانوكوجي.”

“فالبداية ، عادة ما يكون في وضع الاستعداد في غرفة المراقبة داخل الخيمة المثبتة ، للتحقق مما إذا كانت ساعات معصم الطلاب لا تعرض أي شيء غير عادي. بالطبع ، مع الموظفين الآخرين. ثم ، عدة مرات في اليوم ، يقضون بضع ساعات في التجول في الجزيرة المهجورة …  ”

“لقد كنت ثابتًا بشأن حقيقة أن جميع طلاب السنة الأولى يجب أن يتعاونوا مع بعضهم البعض. حتى لو لم يكن لدى Tsubaki-san  رؤية متعمقة ، فقد اعتقدت أنه سيكون من المفيد فقط التحقق من الموقف “.

” المدير القائم بأعمال يأتي إلى هنا على طول الطريق ؟” “صحيح.” لم أكن أعرف ما الذي كان يفعله ، لكن كانت هناك عدة ساعات في اليوم لا يخضع فيها للمراقبة.

نظرًا لأننا اضطررنا إلى الوصول إلى قمة الجبل ، فمن المحتمل ألا يتمكن أي منافسين خارج المنطقة من الوصول في الوقت المحدد. إذا فاتنا المنطقة المحددة التالية ، فسيكون ذلك رابع مرة على التوالي نقوم فيها بذلك ، وسنفقد نقطتين. لذلك ، قررنا أن نستهدف المهمة. كانت فرصة سقوط 15  نقطة مجانية في دوراتنا من الفوز بشكل افتراضي عالية. كان ارتفاع الجبل عالياً ، لكننا سرعنا وتيرتنا ووصلنا إلى منطقة المهمة مع بقاء 5  دقائق فقط.

“لدي شعور سيء عن هذا. كن حذرا ، أيانوكوجي. ”  “شكرا لك على التحذير.”

” Komiya-san  و Kinoshita-san ، أنت تعرف  ، أليس كذلك؟”

بالطبع ، كنت سأكون يقظًا للغاية ، لكن لم أستطع تجاهل الاختبار. لم يكن لدي خيار سوى الاستمرار في الارتباط بقضية التنقل الأساسية الإلزامية.

“أنا أعتبر كل السنوات الأولى إلى جانبنا. لماذا لا نتوقف عن قتال بعضنا البعض بلا مبالاة؟ ”

“فو. تمكنت من الوصول إلى آخر منطقة في قطعة واحدة “. جلست ناناسي ، ، من أجل تخفيف تعبها. كانت المنطقة الرابعة المعينة اليوم هي B5 ، أعلى بقليل من B6 .

3

يجب أن يكون السفر في هذه المسافة بمفرده عبئًا كبيرًا على Nanase.

 

“ومع ذلك ، ستكون قصة مختلفة إذا قبلنا التعاون في ظل ظروف متساوية … ”

انتهت أخيرًا مسابقة السباحة في المياه المفتوحة عند نقطة البداية.

مع إضافة 20  نقطة من المكافأة ، انتقل كوينجي مؤقتًا إلى المركز الأول. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن مجموعة Nagumo  كانت في وضع غير مؤات.

نتيجة لذلك ، غابت ناناسي عن المركز الأول ، لكنها تراجعت إلى المركز الثالث و حصلت على بعض النقاط. كان أداءً جيدًا ، بالنظر إلى المسافات الطويلة التي كان عليها قطعها في وقت قصير. عندما عادت ، هنأتها على جهودها ، لكن كان هناك القليل من الفرح على وجه ناناسي.

بمجرد أن بدأت في التسلق ، أخطأت ناناسي في قدميها وسقطت.

“الشخص الذي احتل المركز الأول كان زميلي ، أونوديرا. لا يجب أن تقلق كثيرًا بشأن الخسارة ، فهي منافسة قوية في السباحة.”

“لكن حتى لو كان لديك تقدم من عشر أو عشرين نقطة ، فلا يوجد ضمان مطلق ، أليس كذلك ؟ أود أن أبذل قصارى جهدي لجمع ما يصل إلى 30  أو 40  نقطة للحفاظ على الصدارة “.

لقد قدمت أداءً جيدًا ضد أونوديرا ، التي كانت في فريق السباحة.

تمكنت Nanase  من المواكبة معي حتى الآن ، لكن هل كان من الممكن لها أن تستمر في دفع نفسها في المستقبل؟ مع وضع هذا في الاعتبار ، بدت نوايا ناناسي كما هي كما كانت تطاردني. بعد فترة وجيزة ، واجهنا تحديًا كبيرًا. لقد كان منحدرًا شديد الانحدار فقط حتى الآن ، ولكن الآن ، ظهر جرف ضخم أمامنا. لم تكن هناك طريقة سهلة للالتفاف على الجرف. كان أمامنا خياران ، إما العودة إلى الوراء أو تسلق الجرف.

“نعم. بالتأكيد ، كانت Onodera  مذهلة ، لكن ما كنت مهتمًة به  كان –  ” استدارت ناناسي ونظرت إلى شخص واحد. كان كوينجي الرجل الذي احتل المركز الأول في قسم الرجال بأدائه القوي للغاية.

بعد ذلك بوقت قصير ، بدأت السباحة للرجال.

“لقد عاد إلى خط البداية أسرع منا ، وكان وقته استثنائيًا.”

“لا أعتقد أنه تغير كثيرًا الآن.” تضحك الفتاتان لأنهما يقضيان وقتًا ممتعًا في الحديث عني.

علاوة على ذلك ، كان كوينجي ينظر إلى البحر برشاقة دون إزعاج تنفسه.

“ومع ذلك ، ستكون قصة مختلفة إذا قبلنا التعاون في ظل ظروف متساوية … ”

“إنه غريب الأطوار وخارق. من غير المجدي أن تقلقي عليه “. بعد قولي هذا ، اضطررت إلى إعادة كتابة تقييمي لزملائي في الصف كوينجي مرتين أو ثلاث مرات في الامتحان الخاص. حصل نفس الشيء في وقت سابق من شد الحبل.

“في الأيام الأربعة الماضية ، قمنا بزيادة وتيرتنا ، والذهاب إلى المناطق المخصصة ، وتحدي المهام. الآن فقط ، كانت منطقتنا المعينة العشوائية هي E10 . يعد الوصول إلى هذا المربع في غضون الوقت المحدد أمرًا صعبًا للغاية. لقد قررنا أننا لا نملك القوة اللازمة وأردنا توفير طاقتنا “.

بدا أنه يمتلك إمكانات لا حدود لها.

كان هناك عدد من التحديات التي اعتقدت أنني سأفوز بها إذا كنت قد شاركت ، ولكن تم منعي من القيام بذلك من قبل الطلاب الآخرين الذين يدخلون المهام قبل أن أشغلها ويملأون الحد الأقصى.

“إذا كان يقوم بها بشكل طبيعي ، فيمكن القول إنه المعجزة تمامًا. ”

اشتدت قبضة أوتوميا عندما بدا ياجامي مترددًا في الإجابة.

مع إضافة 20  نقطة من المكافأة ، انتقل كوينجي مؤقتًا إلى المركز الأول. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن مجموعة Nagumo  كانت في وضع غير مؤات.

لقد كان عارًا بعض الشيء ، لكننا تركنا نقطة البداية وبدأنا في السير عائدين إلى غابة الجزيرة المهجورة. تمكنت من رؤية العديد من الطلاب لفترة من الوقت ، ولكن بمجرد وصولي إلى الغابة ، بدأت على الفور أشعر بالعزلة مرة أخرى.

إذا كان هناك أي شيء ، فإن موقع Nagumo  المهيمن كان لا يمكن تعويضه.

نتيجة لذلك ، غابت ناناسي عن المركز الأول ، لكنها تراجعت إلى المركز الثالث و حصلت على بعض النقاط. كان أداءً جيدًا ، بالنظر إلى المسافات الطويلة التي كان عليها قطعها في وقت قصير. عندما عادت ، هنأتها على جهودها ، لكن كان هناك القليل من الفرح على وجه ناناسي.

في المستقبل ، سيزيد Nagumo  بالتأكيد حجم المجموعة إلى أقصى عدد من الأشخاص. مع ستة أعضاء ، ستبدأ المجموعة في تسجيل النقاط بمعدل متسارع. على الرغم من أن Kouenji  كان يقاتل بمفرده لفترة حتى الآن ، فقد كان اختبارًا خاصًا حيث لم يستطع الفوز ضد الأرقام. كيف سيواجههم الكوينجي في ذلك الوقت؟ أخذنا استراحة حتى تم الإعلان عن المنطقة التالية. أثناء أخذ مياه الشرب المجانية ، استلقينا وحصلنا على قسط من الراحة المؤقتة. ثم في الساعة الواحدة ظهرًا ، تم الإعلان عن المنطقة الثالثة.

نظرًا لأننا اضطررنا إلى الوصول إلى قمة الجبل ، فمن المحتمل ألا يتمكن أي منافسين خارج المنطقة من الوصول في الوقت المحدد. إذا فاتنا المنطقة المحددة التالية ، فسيكون ذلك رابع مرة على التوالي نقوم فيها بذلك ، وسنفقد نقطتين. لذلك ، قررنا أن نستهدف المهمة. كانت فرصة سقوط 15  نقطة مجانية في دوراتنا من الفوز بشكل افتراضي عالية. كان ارتفاع الجبل عالياً ، لكننا سرعنا وتيرتنا ووصلنا إلى منطقة المهمة مع بقاء 5  دقائق فقط.

تغيرت المنطقة المحددة العشوائية من H9  إلى B6 . حتى الآن ، فقدت بعض النقاط بعد أن تخطيت المناطق 5  مرات متتالية. على أي حال ، أردت الوصول إلى المنطقة المحددة هذه المرة.

“أنا آسف ، لكن ليس لدي ما أقوله لك … ”

“إنها مسافة معقولة ، لكن … senpai .” ناناسي ، الذي رأت B6 ، نظر إلي بعيون مشرقة.

“أوه ، لا.  لاشيء.”

“اجتياز الغابة سيكون تحديًا. لكننا سنأخذ D8-C8  من الشاطئ ونخرج إلى شاطئ B8 . من هناك ، إذا اتجهت شمالًا ، فستكون في منطقة B6  دون أي عوائق “.

 

تخيل نفس الطريق ، أومأت ناناسي برأسه ووقفت.  “الحمد لله لقد استعدت قوتي و رطبت. يمكنني الاستمرار بلا مشكلة. ”

بعد الراحة لفترة وانتظار أن تتمكن Nanase  من المشي مرة أخرى ، ذهبنا للبحث عن مكان مناسب. بعد البحث لبعض الوقت في المنطقة المجاورة ، وصلنا إلى منطقة مفتوحة مع مجموعة من الأشخاص هناك بالفعل. كانوا على وشك تناول العشاء ، وكانت أواني الطبخ المختلفة مصفوفة أمام الخيمة.

لقد كان عارًا بعض الشيء ، لكننا تركنا نقطة البداية وبدأنا في السير عائدين إلى غابة الجزيرة المهجورة. تمكنت من رؤية العديد من الطلاب لفترة من الوقت ، ولكن بمجرد وصولي إلى الغابة ، بدأت على الفور أشعر بالعزلة مرة أخرى.

ثم مددت يدي إلى Nanase .

على عكس الشاطئ ، حيث كان ضوء الشمس المباشر قويًا ، بدأت الحرارة والرطوبة في التهام جسدي.

تركت ناناس ، التي لم تحاول حتى إخفاء إحباطها ، وب دأت في تسلق الجرف.

“أنا عطشان بالفعل.”

 

“أنا ممتن لأن أكون قادرًا على ترطيب الجسم في نقطة البداية ، لكني أفتقد الماء.”

“المباراة ستبدأ قريبا ، يرجى تجهيز أنفسكم.”

عندما يُسمح لك بشرب قدر ما تريد من الماء ، فإن تداعيات الاضطرار إلى الحفاظ على المياه مرة أخرى ستكون حتمًا كبيرة. هذا هو السبب في أن بعض المجموعات حاولت على الأرجح البقاء حول نقطة البداية بينما كانت تركز على النقاط.

“كوكو ، فهمت. صحيح أن هناك طريقة لبقاء شينوهارا. لكن … هل ستسير الأمور بسلاسة؟ ”

“أعتقد أن السبب وراء وجود مجموعات عالقة أكثر مما كنت أتوقع عند نقطة البداية هو أن العيش في جزيرة مهجورة لمدة أربعة أو خمسة أيام سيكون مؤلمًا بدون ماء؟”

لقد وصل إلى هنا قبلنا ، لكن الغريب أنه لا يمكنك رؤية أي من حقائبه في أي مكان. كان يحمل في يده زجاجة مياه معدنية. كان صحيحًا أنه إذا كان قادرًا على التحرك بحرية ، لكان قادرًا على تسلق هذا الجبل أسرع منا ، لكن …

“أعتقد أن هذا جزء منه ، لكنه ليس السبب الوحيد. العامل الأكبر هو ظهور المجموعات العشر السفلية “.

كان جو ناناسي مختلفًا عن الأيام القليلة الماضية عندما كنا قريبين من بعضنا البعض. كان الأمر مختلفًا عن نظري لها عندما دخلت المدرسة لأول مرة. لقد كان خافتًا جدًا ، ولكن إذا كان مجرد خيالي يلعب علي ، فلن أتفاجأ. إذا كان لديها شيء يزعجها ، كان بإمكاني فقط انتظار إخباري بذلك

“…حسنا أرى ذلك. ما يصل إلى خمس مجموعات من القاع معرضة لخطر الطرد. من اليوم الرابع فصاعدًا ، يمكننا رؤية الموقف واحدًا تلو الآخر على جهاز لوحي ، حتى نتمكن من تحمله …  ”

“بالمناسبة ، ما هو عملك في نقطة البداية اليوم؟” نظرت نحو السباحة في المياه المفتوحة ، والتي كانت على وشك البدء.

بحلول نهاية اليوم الثالث ، كان من المحتمل أن يقاتل جميع الطلاب تقريبًا بكل قوتهم. كان من الضروري الركض في جزيرة غير مأهولة دون معرفة الشخص الأيمن أو الأيسر ، وتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط أثناء التأثر بالمنطقة المحددة والمهام … كل ذلك للهروب من الطرد الأساسي. لكن في اليوم الرابع ، تغير الوضع كثيرًا. بمقارنة درجاتك مع درجات المجموعات السفلية وتقدير كيفية القيام بذلك . الكثير الذي يمكن أن تكسبه في يوم واحد بناءً على مقدار الخبرة الصغيرة المكتسبة من 3  أيام ، على الرغم من عدم دقتها ، يمكنك الحكم على ما إذا كان وضعك مواتًا أم غير موات.

 

“لكن حتى لو كان لديك تقدم من عشر أو عشرين نقطة ، فلا يوجد ضمان مطلق ، أليس كذلك ؟ أود أن أبذل قصارى جهدي لجمع ما يصل إلى 30  أو 40  نقطة للحفاظ على الصدارة “.

“يمكنك إما أن تكون مباشرًا مع المعلومات التي لديك ، أو يمكنك التقاعد هنا ، أحد الأمرين.”

“بالطبع يعلم الجميع أنه ينبغي عليهم القيام بذلك ، لأنهم يريدون القتال في هذا الامتحان الخاص من البداية إلى النهاية ، لكن الواقع ليس بهذه الروعة. مثلما لدينا الآن رغبة قوية في شرب الماء ، بمجرد أن تشعر بهذه الرغبة الشديدة ، فإن تصميمك يضعف “.

انتهت أخيرًا مسابقة السباحة في المياه المفتوحة عند نقطة البداية.

“أرى … الآن بعد أن قلت ذلك ، أعتقد أنني قد أفهم. حتى لو قررت البقاء مستيقظًا طوال الليل في اليوم السابق للاختبار الكتابي ، فستشعر بالنوم لمدة 5  دقائق أو 10 دقائق. عندما تدخل الفراش ، تجد نفسك غفوت حتى الصباح …  ”

“أنت على حق.”

لست متأكدًا مما إذا كانت ناناسي لديها بالفعل هذا النوع من الخبرة ، لكن يبدو من المحرج التفكير فيه.

” أخسر…؟”

“لقد نفد الطعام و الماء لدينا بعد أربعة أيام ، ونحن نشعر بالتعب. يمكنك معرفة ذلك فقط لأننا توقفنا في بداية السباق ، ولكن عندما ترى بقية المجموعات تستريح في تلك البقعة ، فمن الطبيعي أن تعتقد أنه يجب عليك الحصول على قسط من الراحة أيضًا “.

أومأت كوزو بسرعة بالموافقة.

إذا لم يرتاح أحد في بداية السباق ، لكان بإمكان العديد من المجموعات تغيير رأيهم والبدء من جديد دون أي خيار سوى التمسك.

 

“يجب أن نرتاح في بداية السباق ونتحدث مع بعضنا البعض. نحن متقدمون في النقاط ، لذلك دعونا نتوقف هنا حيث يمكننا أخذ قسط من الراحة بأمان والحصول على الماء أثناء القيام بالمهام “.

“أنا عطشان بالفعل.”

أومأت ناناسي برأسها وهي تستمع. ومع ذلك ، يبدو أن سؤالًا جديدًا قد ظهر فجأة.

صمتت ناناسي. حاولت ألا أتابع الأمر بعمق ، وسرنا بهدوء عبر الغابة معًا. كانت أولويتنا في ذلك اليوم هي اللحاق بالمناطق المحددة.

“لذا فإن الإجابة الصحيحة هي عدم الانغماس هنا وإجبار أنفسنا على الاستمرار … أليس كذلك؟”

بقول ذلك ، مدت ذراعها دون أي خوف من السقوط. لكن إرهاقها منعها من إمدادها بالطاقة الكافية ، فكانت ترتجف.

“قلت إنها أرادت أن تؤدي إلى جمع المزيد من النقاط ، لكن ألا تشعر بالإرهاق؟ وأنت تواجه تحديات جسدية أكثر مني “.

“من الصعب جدًا تصديق أنك طالبة في المدرسة الثانوية. أنا لم أعتقد أن لديك هذا القدر من القدرة على التحمل “. لقد كنت مهتمًا بهذا في العديد من المناسبات منذ أن كنت معها ، لكن هذه المرة كانت نتائجها الأفضل بكثير.

“نعم. قلت إنني سأبذل قصارى جهدي ، لكنني أعتقد أن الوتيرة في الواقع أبطأ الآن مما كانت عليه في اليوم الأول. أشعر أن الوتيرة ستكون أبطأ غدا وبعد غد “.

“علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك في أسرع وقت ممكن. إذا طرد Housen- kun  Ayanokouji ، فسيكون هو الفائز. إذا كان ذلك ممكنًا ، أود معرفة نوع الطريقة التي سيستخدمها Yagami-kun  لطرده من المدرسة كمرجع “.

لم أذكر ذلك ، لكن الضرر المادي كان على الأرجح أعمق مما كنت أتخيل. لا يشمل الإجهاد البدني للمهام ، وكم عشرات كيلومترات  مشينا في الأيام الخمسة الماضية

كما لو كان يستمع إلى مناقشتنا السابقة ، كوينجي طرح ذلك.

“في بعض الأحيان يكون من المهم الراحة ، وفي أوقات أخرى يجب أن تقاتل. بالكلمات ، من المهم أن نعرف متى نتصرف. ما علينا تجنبه هو التصرف بنفس الطريقة التي يتصرف بها العديد من الطلاب “. عندما تختار الغالبية الراحة ، تتحرك. عندما تتحرك الغالبية ، فإنك ترتاح.

أخرج هاماجوتشي مجموعة من الأشياء من حقيبته.

“كنت أفكر في الأيام القليلة الماضية أن Ayanokouji-senpai  كان مرتاحا  في بداية الامتحان الخاص. لكن هذا لأنك لم ترد أن تبرز في الشوط الأول ، أليس كذلك؟ ”

” Komiya  و Kinoshita  تقاعدا.”

” هذه هي السياسة الأساسية. بالطبع ، سأكون متهورًا عندما أشعر أن لدي فرصة ، ولكن حتى لو كنت يائسًا لمواجهة تحد شديد التنافسية ، يمكنني الحصول على عدد محدود فقط من النقاط “.

“أنا آسف ناناس ، لكن لا يمكنني السماح لك بسماع هذه القصة ، لأنها كذلك

كان هناك عدد من التحديات التي اعتقدت أنني سأفوز بها إذا كنت قد شاركت ، ولكن تم منعي من القيام بذلك من قبل الطلاب الآخرين الذين يدخلون المهام قبل أن أشغلها ويملأون الحد الأقصى.

“مرحبا.”

“أم … لماذا أخبرني Senpai  كل ذلك؟ أعتقد أنه حتى الآن ، لسبب ما كلما سألت شيئًا من هذا القبيل ، ستجد دائمًا طريقة لتفادي السؤال أو تضليلي “.

“لأنني سمعت الكثير من القصص عن Ayanokouji-kun  مؤخرًا ، لذلك أردنا التحدث إليك. أليس كذلك؟”

لماذا ا؟ أنت على حق. عادة لم أخبر الناس عن هذه الأشياء. لماذا أخبرتك بجزء من استراتيجيتي دون أن أحاول إخفاءه؟

” …نعم.”

بعد بضعة أيام من التجول في الجزيرة غير المأهولة مع شخص آخر ، من الطبيعي أن يتعرف المرء عليهم بشكل أفضل. ما نوع الشخصية والعقلية التي يمتلكها ناناسي تسوباسا؟ كانت طالبة شرف جادة يمكنها الدراسة وممارسة الرياضة أكثر من الشخص العادي. يمكنها اتباع التعليمات دون شكوى ، لكنها لن تتردد في الإشارة إلى الأشياء الخاطئة أو المشكوك فيها ، بغض النظر عمن تتعامل معه. قبل كل شيء ، كان لديها نواة سميكة لم يكن من السهل تحطيمها. كان ذلك قوة و نقطة ضعف ، وطريقة غير ملائمة للعيش. وبسبب هذا ، لم تستطع ناناسي إلا أن تشعر بعدم الارتياح تجاه الانضمام مع Housen . هل كان ذلك لأنهم كانوا يحاولون طردي كطالب في الغرفة البيضاء؟

“وصل هذا الشخص بسرعة كبيرة. أتساءل عما إذا كان قريبًا “.  “يبدو كذلك.”

أم لأنه كان لديهم سبب آخر؟

“يبدو أنه يتمتم بشيء ما … لكن هل هو موجه إلينا؟” “لا ، إنه بالتأكيد يمدح نفسه. أعتقد أنه متفاخر جدا نفسه.”

أدركت أن سبب رغبتها في الانضمام إلي في الجزيرة المهجورة هو استغلال الفجوة. لهذا السبب جعلت الأمر يبدو وكأنني أتخلى عن حذر في مناسبات مختلفة. كل ما يحدث في الغابة المظلمة لن يصل إلى أعين الآخرين. ومع ذلك ، في النهاية ، لم تظهر ناناسي مثل هذا التظاهر. حتى مع مخاوف آيك وعندما كانت شينوهارا والآخرون في مأزق ، بذلت قصارى جهدها لمساعدتهم.

“لقد نفد الطعام و الماء لدينا بعد أربعة أيام ، ونحن نشعر بالتعب. يمكنك معرفة ذلك فقط لأننا توقفنا في بداية السباق ، ولكن عندما ترى بقية المجموعات تستريح في تلك البقعة ، فمن الطبيعي أن تعتقد أنه يجب عليك الحصول على قسط من الراحة أيضًا “.

” بصراحة ، ناناسي هي عدو واضح. ليس فقط لأنه امتحان خاص يتنافس مع الدرجات الأخرى ، ولكن أيضًا بسبب 20  مليون نقطة التي ستتحصل عليها إذا إستطعت طردي “.

تغيرت المنطقة المحددة العشوائية من H9  إلى B6 . حتى الآن ، فقدت بعض النقاط بعد أن تخطيت المناطق 5  مرات متتالية. على أي حال ، أردت الوصول إلى المنطقة المحددة هذه المرة.

” …نعم. حاولت خداعك “.

احتلت مجموعة Ryuen  و Katsuragi  أمامي المركز العاشر برصيد 92  نقطة.

“لكن هناك بعض أجزاء منك لا أستطيع أن أراها كعدو”.  “على الرغم من العمل العدائي الواضح …؟”

بدت عينا تسوباكي وكأنهما تحدقان في أعماق روحه ، ولم يسع ياجامي إلا أن يتجنب نظرها. لقد شعر أن تسوباكي كانت أكثر من مجرد طالبة عادية ، لكن هذا كان واضحًا بالفعل من أفعالها.

“هذا غريب. علاوة على ذلك ، اعتقدت أنك ستفهمين استراتيجيتي إلى حد ما دون أن أخبرك “.

“هذا هو.” انا قلت. كان جدار الواقع أمامي أكبر مما كنت أعتقد. كنت معها لمدة ستة أيام ، لكن كان عليّ أن أذهب وحدي من هنا.

على الرغم من إظهار دهشتها مرارًا وتكرارًا هنا ، كان من الواضح أنها كانت على علم بذلك بالفعل.

لقد حصلوا على 29  نقطة رئيسية و 41  نقطة ترتيب و 22  نقطة مهمة.

” أنت على علم بذلك ، لكنك تحاول إخراج شيء مني بالتظاهر بعدم علمي به.”

فكر ياجامي في شيء ما لبرهة ، ثم سرعان ما بدأ المحادثة.

“هذا مجرد تخميني ، رغم ذلك.”

ونتيجة لذلك ، أصبحت 20  نقطة الآن بين المجموعات التي تنتمي إلى الفئة 2 .

صمتت ناناسي. حاولت ألا أتابع الأمر بعمق ، وسرنا بهدوء عبر الغابة معًا. كانت أولويتنا في ذلك اليوم هي اللحاق بالمناطق المحددة.

“أم … ”

 

“لا تقلق … سأواكبك Ayanokouji-senpai  …! ” قالت ومدت ذراعيها دون خوف من السقوط.

“إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هذا الشخص قد تقاعد بالفعل ، أليس كذلك؟” “إنه أمر سيء للغاية ، لكن الشهادة تأتي فقط من شينوهارا. لا هذا ولا ذاك يمكن أن يتذكر كوميا أو كينوشيتا ما إذا كان قد تعرض للهجوم أم لا. أعتقد أن المدرسة تحقق ، لكنهم لن يجدوا أي شيء “.

4

 

 

“لقد قررت ، ياغامي كون ، أن كوشيدا-سينباي هي جزء من اللغز لطرد أيانوكوجي-سينباي. لماذا هذا ؟ كيف كنت ستحقق أقصى استفادة منه؟ ”

 

أنقر لاظهار الصورة

“فو. تمكنت من الوصول إلى آخر منطقة في قطعة واحدة “. جلست ناناسي ، ، من أجل تخفيف تعبها. كانت المنطقة الرابعة المعينة اليوم هي B5 ، أعلى بقليل من B6 .

“ماذا تفعل … U-Utomiya-kun؟”

يجب أن يكون السفر في هذه المسافة بمفرده عبئًا كبيرًا على Nanase.

ثم مددت يدي إلى Nanase .

“يبدو أنك كنت تبالغين في ذلك.”

حفرت أصابعي في الحبل بما يكفي لإيذاء ،  مرة أخرى فكرت في حقيقة أن قوة ذراعنا كانت متساوية. القوة الجسدية التي كان يمتلكها الرجل الذي يُدعى كوينجي كانت  كما اعتقدت  في مستوى مختلف. حتى سودو و ألبرت ، اللذان كانا الأفضل إلى حد بعيد بين طلاب المدارس الثانوية ، كانا أدنى بكثير أمام هذا الرجل. حتى لقب طالب المدرسة الثانوية سيكون فاترًا. مع تقدمي للانسحاب بقوة أكبر ، فعل كوينجي الشيء نفسه. لم تفوت تلك اللحظة ، فقد خففت يدي في الحال. وبطبيعة الحال ، تم سحب الحبل باتجاه كوينجي ، وحُسمت المباراة بشكل مفاجئ.

عندما بدأنا في المشي من البداية ، كان الأمر جيدًا لفترة من الوقت ، ولكن بعد ذلك بدأت وتيرة Nanase في التباطؤ. كنت أفكر في ترك Nanase  ورائي ، وربما حتى الذهاب إلى المنطقة المحددة بمفردي ، لكن في النهاية كان علي مواكبة وتيرتها حتى النهاية.

“هل سيكون كلاكما على ما يرام مع اللحم المشوي ؟”

“بصراحة ، كان تحدي السباحة صعبًا جدًا.”

على الرغم من أن Tsubaki  هي الوحيدة التي دعتهم إلى التجمع ، إلا أن الأسماء الكبيرة في كل فئة لم تتحرك على الإطلاق. لم يكن هناك طلاب سيتبعون تسوباكي التي لم تنجح بشكل واضح. لكن هذه المرة ، كان دعم ياجامي القوي هو الذي سهل عليهم الدعوة إلى الاجتماع.

لم يكن هناك شك في أن هذه الرحلة قللت من أي طاقة إضافية متبقية من مسابقة السباحة.

في صباح اليوم التالي ، قبل الساعة  7 صباحًا في اليوم الخامس من الاختبار ، كنا نتقدم من  D4 إلى D5  على طول النهر. بعد أن وطأت أقدامنا منطقة G3  في اليوم السابق ، تجاهلنا المنطقة المحددة التالية ، H4  ، وقررنا أن نستهدف نقطة البداية في الغرب. نتيجة لذلك ، مررنا عبر H6-H7  ، مما جعلها ثالث مرة نفشل فيها في جمع النقاط. ما لم تظهر في اتجاه السفر عن طريق التعيين العشوائي ، فقد تقرر أننا سنقوم بالمرور الرابع على التوالي. في النهاية ، لم يكن هناك مثل هذا التطور المثالي. أول منطقة مخصصة اليوم ، تم تخصيصها في الساعة 7 ، كانت I8 . حتى الآن ، كان الأمر سهلاً عقليًا ولم تكن ساقاي متعبة. ربما لأنه كان الصباح الباكر ، كان غمغمة النهر ممتعة. لولا بعض الأخبار السيئة ، لما كانت هناك شكاوى بشأن ذلك الصباح.

“يكفي لهذا لليوم. سنأخذ وقتنا في إيجاد مكان لننصب فيه خيمتنا “.

بعد الراحة لفترة وانتظار أن تتمكن Nanase  من المشي مرة أخرى ، ذهبنا للبحث عن مكان مناسب. بعد البحث لبعض الوقت في المنطقة المجاورة ، وصلنا إلى منطقة مفتوحة مع مجموعة من الأشخاص هناك بالفعل. كانوا على وشك تناول العشاء ، وكانت أواني الطبخ المختلفة مصفوفة أمام الخيمة.

“فالبداية ، عادة ما يكون في وضع الاستعداد في غرفة المراقبة داخل الخيمة المثبتة ، للتحقق مما إذا كانت ساعات معصم الطلاب لا تعرض أي شيء غير عادي. بالطبع ، مع الموظفين الآخرين. ثم ، عدة مرات في اليوم ، يقضون بضع ساعات في التجول في الجزيرة المهجورة …  ”

“مرحبا.”

“تقاعدا ؟ ماذا حدث؟”

لقد كان مكانًا لطيفًا به مساحة كبيرة ، لكن إنشاء خيمة بين أشخاص لم يكونوا قريبين من بعضهم البعض كان بمثابة عقبة يجب التغلب عليها بمفردها. عندما كنت على وشك السير بعيدا ، اتصل بي أحد أعضاء المجموعة.

“أيانوكوجي ، هاه. توقيت ممتاز. انظر إلى هذه السلع واستمع إلى ما يجب أن أقوله “. بعد تعليمات Mashima-sensei ، نظرت إلى المنتجات المناسبة عندما اقتربت منه.

كان تيتسويا هاماجوتشي من الدرجة 2-ج. رفعت يدي قليلاً وأجبت مرة أخرى ، حيث لحقتني ناناسي واستقبله أيضًا.

” —3 ، 2 ، 1 …  ! ”

“هل أنت في عجلة من امرك؟”

 

“لا ، كنت أفكر في الذهاب إلى البحر قليلاً ، لكن هذه هي وجهتي اليوم.”

ضحك ريووين بخفة وهو يهز كتفيه. كان ينوي الدفع إلى أقصى الحدود ، لكن كاتسوراغي أوقفه ؟ إذا كان Ishizaki  أو Kaneta ، لكان من المستحيل إيقاف Ryuen . كان كاتسوراغي يلعب بالفعل دورًا مهمًا في الفئة 2-ب.

“إذن لماذا لا تتوقف قليلاً؟”

بدت ناناسي محبطة بعض الشيء ، لكنها أمسكت بيدي. كان الحصول على مستوى منخفض من القوة البدنية شيئًا ، لكن القدرة على التسلق شيء آخر ، حتى لو كنت مستعدًا تمامًا.

لم أتحدث إلى Hamaguchi  منذ اختبار السفينة العام الماضي في طريق العودة من الجزيرة المهجورة. لقد التقينا ببعضنا البعض لفترة قصيرة خلال ذلك الاختبار ، ولم يكن لدينا أي اتصال في حياتنا المدرسية اليومية. نحن بعيدون عن أن نكون قادرين على الاتصال ببعضنا البعض ، ولكن …

“لكن حتى لو كان لديك تقدم من عشر أو عشرين نقطة ، فلا يوجد ضمان مطلق ، أليس كذلك ؟ أود أن أبذل قصارى جهدي لجمع ما يصل إلى 30  أو 40  نقطة للحفاظ على الصدارة “.

تساءلت لماذا ناداني.

“هذا ليس شيئًا يمكننا قوله ، لكن … هل هناك أي سبب لعدم الخروج معها؟” سمعت أن الفتيات يعجبهن هذا النوع من الكلام ، لكن كيف يمكن أن يتحدثن عنه مباشرة أمامك؟ لست متأكدًا من أن ناناسي فهمت الموقف أخيرًا أم لا ، لكن لسبب ما كان لديها نظرة فضولية في عينيها.

“ليس عليك القيام بذلك إذا كان غير مريح.” نظر إلينا لفترة طويلة في صمت وأضاف قليلاً معتذرًا. كانت ناناسي تتابعني دون شكوى واحدة ، لكن إرهاقها بلغ ذروته.

“أم … ”

“بعد ذلك ، سنأخذ استراحة هنا.”  “تفضل بالدخول.”

 

سمح لي Hamaguchi  بالدخول إلى قاعدة عملياته كما لو كان يدعو صديقًا مقربًا إلى غرفة النوم الخاصة به. لا يمكن إنشاء هذا الجو إلا من قبل زملاء Ichinose .

“حسنًا ، هذا خارج عن الموضوع. إنه وضع سيئ بعض الشيء في الوقت الحالي “.

لكنني لم أكن قلقًا بشأن هاماجوتشي ، لقد كان الاثنان الآخران. خرج شخصان من الخيمة في نفس الوقت تقريبًا الذي سمعانا فيه نتحدث. كانوا سايو أندو وكوزو ميناميكاتا. كانوا ينظرون في اتجاهي من حين لآخر و يهمسون في آذان بعضهم البعض.

“يبدو أنك لا تتضايق من مشاكل الطعام.” لم أكن أعرف كم سيجيب ، لكن السؤال لن يضر.

“إذا أُجبرت على دعوتي ، سأغادر على الفور.” إذا كان من غير المريح وجود طلاب فصل آخر في مكان قريب ، فمن الأفضل الابتعاد ببساطة.

“لماذا تذهبين إلى هذا الحد لمرافقتي؟”

هذا ما اعتقدته ، لكن أندو وميناميكاتا اندفعوا لإيقافي.

“ليس سيئا.” لم يكن الأمر كما لو أنني لم أكن لأقبل بالحصول على المركز الثاني ، لكنني كنت سعيدًا . يبدو أنها فكرة جيدة أن نأخذ قسطًا من الراحة قبل السفر إلى المنطقة المحددة التالية.

“لا لا لا. نحن نتحدث عن شيء آخر. كنت أرغب في التحدث إلى Ayanokouji-kun ، فلماذا لا تخيم هنا اليوم؟ يا كوزو؟ ”

كان هناك عدد من التحديات التي اعتقدت أنني سأفوز بها إذا كنت قد شاركت ، ولكن تم منعي من القيام بذلك من قبل الطلاب الآخرين الذين يدخلون المهام قبل أن أشغلها ويملأون الحد الأقصى.

أومأت كوزو بسرعة بالموافقة.

” …نعم.”

“إذا قررت أخذ قسط من الراحة ، فعلينا أن نقيم حفلة ترحيب.” قال هاماجوتشي ذلك وأخرج حقيبة ظهر من الخيمة. عندما قام بفك ضغطه دون إخفاء أي شيء ، كشف عن كمية كبيرة من البضائع المعلبة.

“الشخص الوحيد المتبقي في المجموعة ، شينوهارا ، قال إنهم تعرضوا لهجوم من قبل شخص ما”.

“هذا كثير .” مع الطعام المرئي فقط ، سيكون من السهل البقاء على قيد الحياة لمدة أسبوع.

استنتجت ساكاياناجي ما أتيت لأطلبه دون أن أضطر إلى التوضيح. واصلت.

“في الواقع ، بدأنا جميعًا بنقاط 1.5 مرة ، لذا يمكننا توفير طعام أكثر من المجموعات الأخرى “.

“حقًا ، لا تقلق بشأن ذلك. لقد صادف أنني حصلت على بعض اللحم البقري اليوم كمكافأة على مهمة. لن تستمر طويلا على أي حال ، لذلك علينا استهلاكها “.

لقد حققت بالفعل في الأمر ، لكنني قدمت تظاهرًا بأنني معجب بصدق هنا. عادة ، سيكون لدى الثلاثة منا 15000  نقطة. لكن هاماجوتشي وآخرون حصلوا على 22500  نقطة. حتى لو اشتروا الكثير من اللحوم وموقد الشواء ، فإن النقاط المتبقية ستكون كافية. بالطبع ، هذا النوع من العناصر لم يكن مناسبًا للنقل ، لأنه كان ثقيلًا جدًا. كانت إحدى نقاط القوة في الفصل 2-ج أنه كانت هناك استراتيجيات فردية أقل من الطلاب. على الرغم من ذلك ، بدا للوهلة الأولى أنهم كانوا يهدرون أموالهم من خلال شراء عناصر غير ضرورية بنقاطهم الإضافية ، لكن هذا لم يكن كذلك. ربما كانت إحدى أفكار إيتشينوسي. كان من الصعب للغاية التنقل مع كمية كبيرة من الطعام ، خاصةً عندما كانت أدوات مثل الموقد تشكل عائقًا. لكنها كانت قصة مختلفة تمامًا عندما كان لدى شخص آخر. كانت فكرة مشاركة العناصر التي كانت مفيدة في طهي اللحوم والأسماك من الممكن أن تعود بالنفع بشكل كبير على الفصل. تم السماح بمشاركة الطعام رسميًا في هذا الاختبار الخاص. كان تشبيهًا مناسبًا إذا كنت تعتقد أن هؤلاء الثلاثة هم طاقم المطبخ للفئة 2-ج.

تحرك مركز الحبل نحوي قليلاً. كل شيء حتى هذه اللحظة كان وفقًا لحساباتي.

أخرج هاماجوتشي مجموعة من الأشياء من حقيبته.

أومأت برأس خفيف. السبب في أنني لم أترك ناناسي تسمع هذا لأنه إذا علم طلاب السنة الأولى بهذا الأمر ، فقد يؤدي ذلك إلى مواجهة بين طلاب السنة الثانية والصفوف الأخرى.

“إنها استراتيجية مثيرة للاهتمام للغاية.” تمتمت ناناسي أيضًا لنفسها ، وتساءلت عما إذا كانت تفكر في شيء مشابه لما كنت عليه.

“هذا عندما يتنافس طلاب الفئة D  مع المجموعات العليا. في الوقت الحالي ، المجموعة الوحيدة في المراكز العشرة الأولى التي تتكون فقط من الفئة 2-D هي Kouenji  الوحيد. إذا تنافسنا معه بطريقة خرقاء للحصول على النقاط ، فسنقوم فقط بإطلاق النار على قدمنا ​​”.

“ربما ذلك.”

“سيستغرق الأمر حوالي نصف ساعة حتى تعود Nanase-san  بعد الانتهاء من المهمة ، لذا من فضلك تعال هنا. إنه رائع في الظل. ”

“نحن الطلاب الجدد نفتقر إلى قدر كبير من الوحدة. لا يرغب الكثير من الطلاب في فعل شيء لشخص آخر “.

على الرغم من إظهار دهشتها مرارًا وتكرارًا هنا ، كان من الواضح أنها كانت على علم بذلك بالفعل.

ولكن بعد ذلك ، هناك مشكلة أخرى تبرز في هذا النوع من الإستراتيجية.

عندما يُسمح لك بشرب قدر ما تريد من الماء ، فإن تداعيات الاضطرار إلى الحفاظ على المياه مرة أخرى ستكون حتمًا كبيرة. هذا هو السبب في أن بعض المجموعات حاولت على الأرجح البقاء حول نقطة البداية بينما كانت تركز على النقاط.

من المهم أن يكون لديك دور في حماية الطعام ، ولكن هناك مسألة تسجيل النقاط. يمكن تغطية عقوبات نقل المناطق المحددة من قبل شخص واحد في أسوأ الأحوال ، ولكن حتى ذلك الحين ، سيتم سحب المجموعة ببطء بعيدًا عن المنافسين من حولهم. إذا حدث ذلك ، فستكون حتماً على أعتاب الطرد.

“أنت دائمًا شديد التركيز على الكفاءة ، أليس كذلك؟ ” بدا كوينجي محبطًا بعض الشيء ، لكن ربما فقد الاهتمام بي هناك ، لأنه لم يقل لي كلمة أخرى.

“هل سيكون كلاكما على ما يرام مع اللحم المشوي ؟”

عندما بدأنا في المشي من البداية ، كان الأمر جيدًا لفترة من الوقت ، ولكن بعد ذلك بدأت وتيرة Nanase في التباطؤ. كنت أفكر في ترك Nanase  ورائي ، وربما حتى الذهاب إلى المنطقة المحددة بمفردي ، لكن في النهاية كان علي مواكبة وتيرتها حتى النهاية.

“حسنا، ماذا يعني ذلك؟”

” Tsubaki-san ، أرى أن Housen-kun  لم يصل بعد.”

“سأقيم وليمة لعشاء اليوم. أنتما الاثنان كذلك؟ ” لم تظهر الفتاتان أي علامات تردد وأومأتا برأسهما على الفور.

“سأنتظر هناك. تعالي عندما تنتهي “. “نعم.”

“لا ، انتظر ، أنا سعيد و ممتن ، لكن لا يمكننا الحصول عليه.”

هذا وحده جعل من المجدي أن تأتي هنا.

“صحيح. إنه طعام قيم “.

لقد حققت بالفعل في الأمر ، لكنني قدمت تظاهرًا بأنني معجب بصدق هنا. عادة ، سيكون لدى الثلاثة منا 15000  نقطة. لكن هاماجوتشي وآخرون حصلوا على 22500  نقطة. حتى لو اشتروا الكثير من اللحوم وموقد الشواء ، فإن النقاط المتبقية ستكون كافية. بالطبع ، هذا النوع من العناصر لم يكن مناسبًا للنقل ، لأنه كان ثقيلًا جدًا. كانت إحدى نقاط القوة في الفصل 2-ج أنه كانت هناك استراتيجيات فردية أقل من الطلاب. على الرغم من ذلك ، بدا للوهلة الأولى أنهم كانوا يهدرون أموالهم من خلال شراء عناصر غير ضرورية بنقاطهم الإضافية ، لكن هذا لم يكن كذلك. ربما كانت إحدى أفكار إيتشينوسي. كان من الصعب للغاية التنقل مع كمية كبيرة من الطعام ، خاصةً عندما كانت أدوات مثل الموقد تشكل عائقًا. لكنها كانت قصة مختلفة تمامًا عندما كان لدى شخص آخر. كانت فكرة مشاركة العناصر التي كانت مفيدة في طهي اللحوم والأسماك من الممكن أن تعود بالنفع بشكل كبير على الفصل. تم السماح بمشاركة الطعام رسميًا في هذا الاختبار الخاص. كان تشبيهًا مناسبًا إذا كنت تعتقد أن هؤلاء الثلاثة هم طاقم المطبخ للفئة 2-ج.

رفضت أنا و Nanase  العرض ، على الرغم من شكرنا. ومع ذلك ، لم يستمع Hamaguchi  واستمر في إعداد وجبات الطعام لنا. كان لطيفًا جدًا مع شخص. كان يجب استخدامه لدعم زملاء الدراسة المضطربين ، وليس لمساعدة الفصول الأخرى أو الدرجات الأخرى. لم يبد هاماغوتشي أنه يمانع وأخرج قطعة من اللحم من صندوق التبريد الذي كان معبأ في حقيبة ظهر.

فكر ياجامي في شيء ما لبرهة ، ثم سرعان ما بدأ المحادثة.

“حقًا ، لا تقلق بشأن ذلك. لقد صادف أنني حصلت على بعض اللحم البقري اليوم كمكافأة على مهمة. لن تستمر طويلا على أي حال ، لذلك علينا استهلاكها “.

“متفق عليه.”

يبدو أنه طبق حقيقي من خلال تحضير اللحم باستخدام السيخ. ولخلق جو أكثر راحة ، قاموا بإخراج طارد البعوض.

“اترك هذه الأفكار في رأسك وامض قدمًا ، أيانوكوجي. ليس الأمر وكأنك ستحظى بفرصة ضدي عندما أكون متحمسًا “.

“هل من المقبول حقًا … أن تعاملنا بهذا الطعام؟” “لا تخجل.”

“لا أستطيع إخبارك … ”

بغض النظر عن مدى اهتمام الفصل ، لماذا أنا؟ أنا متأكد من أنك لم تقم بدعوة كل طالب سار بجانبه.

كانت العديد من الفرق الكبرى تتنافس بشكل وثيق. إذا احتل كوينجي المركز الأول في مهمة السباحة هذه ، فسوف يقفز مؤقتًا إلى المركز الأول بشكل عام.

“هل تتساءل لماذا اتصلت بك؟”

بقول ذلك ، مدت ذراعها دون أي خوف من السقوط. لكن إرهاقها منعها من إمدادها بالطاقة الكافية ، فكانت ترتجف.

“لقد ذهبت حتى إلى حد إعداد طعام لنا. انا فضولي.” بعد التفكير في الأمر قليلاً ، يعطي Hamaguchi  بضع كلمات عن السبب.

3

“لأنني سمعت الكثير من القصص عن Ayanokouji-kun  مؤخرًا ، لذلك أردنا التحدث إليك. أليس كذلك؟”

“انتظر.”

“نعم نعم.” كما أوضح هاماجوتشي ، إتفقت ميناميكاتا وأندو معه.

بدت عينا تسوباكي وكأنهما تحدقان في أعماق روحه ، ولم يسع ياجامي إلا أن يتجنب نظرها. لقد شعر أن تسوباكي كانت أكثر من مجرد طالبة عادية ، لكن هذا كان واضحًا بالفعل من أفعالها.

“ماذا تعني؟”

“إذن لماذا لا تتوقف قليلاً؟”

“انت تعلم صحيح؟ وقد طلبت مني تأكيد ذلك “. عندما لم أجب على أي شيء ، تحولت وجوههم تدريجياً إلى تعبيرات عن الدهشة.

هذا وحده جعل من المجدي أن تأتي هنا.

“أوه ، إذن لم تحرز أي تقدم بعد؟”

بعد بضعة أيام من التجول في الجزيرة غير المأهولة مع شخص آخر ، من الطبيعي أن يتعرف المرء عليهم بشكل أفضل. ما نوع الشخصية والعقلية التي يمتلكها ناناسي تسوباسا؟ كانت طالبة شرف جادة يمكنها الدراسة وممارسة الرياضة أكثر من الشخص العادي. يمكنها اتباع التعليمات دون شكوى ، لكنها لن تتردد في الإشارة إلى الأشياء الخاطئة أو المشكوك فيها ، بغض النظر عمن تتعامل معه. قبل كل شيء ، كان لديها نواة سميكة لم يكن من السهل تحطيمها. كان ذلك قوة و نقطة ضعف ، وطريقة غير ملائمة للعيش. وبسبب هذا ، لم تستطع ناناسي إلا أن تشعر بعدم الارتياح تجاه الانضمام مع Housen . هل كان ذلك لأنهم كانوا يحاولون طردي كطالب في الغرفة البيضاء؟

“أوه لا. اعتقدت أنهم كانوا أكثر من مجرد أصدقاء و أقل من عشاق “.

بعد بضعة أيام من التجول في الجزيرة غير المأهولة مع شخص آخر ، من الطبيعي أن يتعرف المرء عليهم بشكل أفضل. ما نوع الشخصية والعقلية التي يمتلكها ناناسي تسوباسا؟ كانت طالبة شرف جادة يمكنها الدراسة وممارسة الرياضة أكثر من الشخص العادي. يمكنها اتباع التعليمات دون شكوى ، لكنها لن تتردد في الإشارة إلى الأشياء الخاطئة أو المشكوك فيها ، بغض النظر عمن تتعامل معه. قبل كل شيء ، كان لديها نواة سميكة لم يكن من السهل تحطيمها. كان ذلك قوة و نقطة ضعف ، وطريقة غير ملائمة للعيش. وبسبب هذا ، لم تستطع ناناسي إلا أن تشعر بعدم الارتياح تجاه الانضمام مع Housen . هل كان ذلك لأنهم كانوا يحاولون طردي كطالب في الغرفة البيضاء؟

“تعرف لماذا؟ لأن اسم أيانوكوجي كون يظهر كثيرا من فم هونامي هذه الأيام “. “هل هذا صحيح؟”

تركت ناناس ، التي لم تحاول حتى إخفاء إحباطها ، وب دأت في تسلق الجرف.

“هذا ليس شيئًا يمكننا قوله ، لكن … هل هناك أي سبب لعدم الخروج معها؟” سمعت أن الفتيات يعجبهن هذا النوع من الكلام ، لكن كيف يمكن أن يتحدثن عنه مباشرة أمامك؟ لست متأكدًا من أن ناناسي فهمت الموقف أخيرًا أم لا ، لكن لسبب ما كان لديها نظرة فضولية في عينيها.

“لا ، لا ، أنا أتبعك بشرط أنني لست بحاجة إلى أي مساعدة ، لذا يرجى الذهاب … من فضلك لا تقلق علي ، senpai ، فقط تفضل “.

” … لست متأكدًا ، لكن لا أعتقد أننا سنخرج مع بعضنا البعض.”

حتى النهاية ، لم تدع ناناسي سلوكها ينهار.

“لا لا لا ، ليس أنا. سأقولها مرة أخرى ، لكنها هونامي-تشان ، أليس كذلك؟ ” “لا أحد من الفتيان يتحدث عن ذلك ، ولكن ربما 80-90٪ من طلاب السنة الثانية معجبون بهونامي تشان ، أليس كذلك؟ ” “أنا متأكد من ذلك.”

لم يكن لدي الكثير من النقاط ، لكنني توقفت على أي حال.  “مرحبا.”

بالتأكيد ، لم يكن هناك سبب لإنكار أن Ichinose  تحظى بشعبية لدى الأولاد ، ولكن 90 ٪ من المحتمل أن يكون مبالغًا فيه. في الواقع ، يحب سودو هوريكيتا ، وآيك يحب شينوهارا. كان هناك العديد من أنماط الحب الأخرى.

” لقد أصيب كلاهما بجروح كبيرة. في الوقت الحالي ، يبدو أن هذين الشخصين لا يستطيعان المشي “.

“صحيح أن الفصل مختلف ، لكن أعتقد أنه لا داعي للقلق بشأن الرومانسية. هناك عدد غير قليل من الأزواج الذين يتواعدون بغض النظر عن الصف أو الدرجة “.

“لا أستطيع إخبارك … ”

“كمقدمة رئيسية ، إيتشينوسي غير مهتمًة بي.”

إذا شرحت الأمر بنفس الطريقة التي فعلت بها ذات مرة ، فلن تتمكن ناناسي من المجادلة معي.

“أووا ، هل أنت متواضع؟ كان Ayanokouji-kun  موضوعًا ساخنًا بين الفتيات منذ بداية العام الدراسي ، أليس كذلك؟ ”

“أو سيكون أحد معارفك في خطر.”

بالنظر إلى الوراء ، أتذكر كوشيدا وهي تقول لي شيئًا مشابهًا ذات مرة. لم آخذ الأمر على محمل الجد ، أو لم أفكر فيه كثيرًا.

تحرك مركز الحبل نحوي قليلاً. كل شيء حتى هذه اللحظة كان وفقًا لحساباتي.

” Ayanokouji-senpai  مشهور ”

عند سماع الاسم ، ظهرت ابتسامة رقيقة على وجه تسوباكي الخالي من التعبيرات لأول مرة.

“لا ، أنا لست مشهورًا على الإطلاق. لم تخبرني فتاة بذلك قط “.

بدت عينا تسوباكي وكأنهما تحدقان في أعماق روحه ، ولم يسع ياجامي إلا أن يتجنب نظرها. لقد شعر أن تسوباكي كانت أكثر من مجرد طالبة عادية ، لكن هذا كان واضحًا بالفعل من أفعالها.

“هل حقا؟ آه ، لكنني متأكد من أن الموضوع اختفى بعيدا بسرعة .”

كانت أعظم قوة لكوينجي أنه كان واثقًا دائمًا من قوته. التقطت الحبل ببطء عند قدمي ولففته حول خصري.

“. لن تعرف ما إذا كنت تحب الشخص الآخر ما لم تتحدث معه بشكل صحيح. لم يكن أيانوكوجي كون قبل عام من النوع الذي يمكن التحدث إليه مع الناس “.

“يبدو أنك لا تتضايق من مشاكل الطعام.” لم أكن أعرف كم سيجيب ، لكن السؤال لن يضر.

“لا أعتقد أنه تغير كثيرًا الآن.” تضحك الفتاتان لأنهما يقضيان وقتًا ممتعًا في الحديث عني.

“لا يوجد أحد سيجلس بهدوء ويسمح لنفسه بالخسارة ضد السنوات الأولى.”

“إذن ، لقد تغير Ayanokouji-senpai  كثيرًا الآن؟” سألت ناناسي ، التي كانت تستمع إلى القصة ، سؤالاً على الاثنين

كانت هناك بعض المهام التي كان عليه أن يتنازل عنها عن المركزين الأول والثاني ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمهام التي تنطوي على قوة بدنية خالصة أو دراسة ، فقد حصل دائمًا على المركز الأول. لذلك بالطبع ، حتى في هذه المهمة ، كان واثقًا تمامًا من أنه يمكن أن يأخذ المركز الأول أيضًا.

. “ربما يكون أكثر ليونة إلى حد ما؟”

“نعم. بالتأكيد ، كانت Onodera  مذهلة ، لكن ما كنت مهتمًة به  كان –  ” استدارت ناناسي ونظرت إلى شخص واحد. كان كوينجي الرجل الذي احتل المركز الأول في قسم الرجال بأدائه القوي للغاية.

هاماغوتشي ، الذي عاد لتوه من المرحاض ، قال ذلك لناناسي. لم أتحدث أبدًا مع Andou  و Minamikata  ، وبالكاد تفاعلت مع Hamaguchi  في اختبار السفينة يمكن القول إنه كان شخصًا لا يقارن إلا بانطباعي عنه منذ عام واحد فقط. ومع ذلك ، لم أرَ أي خوف لدى هؤلاء الأشخاص الثلاثة … الذين كانت لديهم فرصة للطرد. كانت درجاتهم المحددة ، بالطبع ، غير واضحة ، لكنهم لن يكونوا على رأس القائمة. إذا كان هذا هو الحال ، ثم …

للتحرك حتى الآن بدون حتى جهاز لوحي ، كما هو متوقع من Kouenji. لا أعرف ما إذا كان يشعر بالرضا عن تسلقه الجبل ، لكن كوينجي لم يأخذ سوى رشفة من الماء ، وسحق الزجاجة فوق رأسه ، واستحم ببقية الماء.

بعد ذلك ، تمت معاملتنا بكرم الضيافة وانتهى بنا الأمر بقضاء الليلة معًا في هذا المكان.

1

نظرًا لتقاعد شخصين ، انخفضت درجاتهم بسرعة وبدأت دونية المجموعة ذات الرتب المنخفضة في الظهور.

الفصل 7

بعد فترة وجيزة ، ذهبنا جنوبًا متوقعين الوصول إلى الميناء الذي بدأنا فيه. ومع ذلك ، ظهرت مهمة في C5  حول قمة الجبل ، مما أجبرنا على تغيير اتجاهنا. كانت المهمة عبارة عن لعبة شد الحبل بين شخصين. بحلول الوقت الذي ظهر فيه ، لم يتبق لدينا سوى 40  دقيقة ، ولم يُسمح للمجموعات المشاركة إلا باختيار ما يصل إلى مشاركين حسب الجنس. يبدو أن هذا الشرط صارم ، ولكن يمكنك الحصول على 5  نقاط بمجرد المشاركة ، و 10  نقاط إضافية من الفوز ، مما يمنحك إجمالي 15  نقطة ممكنة.

بداية التحرك في السنوات الأولى

“اخرس. أنتم يا رفاق تمتلكون وحشا معكم  ، أليس كذلك ؟”

 

منذ اللحظة التي بدأ فيها السباق ، حصل كوينجي على الصدارة. ثم ، كما لو أنه دفع المنافسين المتأخرين جانبًا ، اندفع للأمام نحو الهدف. حتى بعد استهلاك الطاقة من التنقل بين المناطق ، لا يزال لديه ما يكفي من القوة المتبقية.

 

” Komiya  و Kinoshita  تقاعدا.”

كانت الوجهة الأولى هي B6 ، وسافرت جنوبًا في خط مستقيم للحصول على المركز الأول. والثاني بعد ذلك كان A5  ، والذي كان قريبًا أيضًا ، لكن لسوء الحظ ، لم يمنحني سوى مكافأة وصول. تم تخصيص المنطقة الثالثة التي تم الإعلان عنها في الساعة 1:00  مساءً بشكل عشوائي و التي و طلبت مني السفر إلى C3 . كانت هناك ثلاث طرق للقيام بذلك. كان الأقصر هو المرور عبر الجبال شديدة الانحدار التي ارتفعت فوق A4  و B4 . على الرغم من عدم وضوح الخريطة ، ستكون هناك حاجة لتسلق المنحدرات. كان الخيار الآخر هو تجنب المخاطر وتجاوز C4  ببساطة. أخيرًا ، يمكن للمرء أن يختار أن يسلك طريقًا يمر عبر D5 ويقوم بانعطاف كبير عبر ضفاف النهر.

“دعونا نتكاتف … هل هذا جيد معك؟”

“أعتقد أن المجموعات الأخرى ستختار عبور C4  أو الالتفاف.”

“أووا ، هل أنت متواضع؟ كان Ayanokouji-kun  موضوعًا ساخنًا بين الفتيات منذ بداية العام الدراسي ، أليس كذلك؟ ”

“هذا يبدو صحيحًا.” كان من المعقول أيضًا افتراض أنه إذا سلكوا طريق A4  و B4  ، فسيكونون قادرين على الوصول إلى المركز الأول في ترتيب المكافآت.

“صحيح.”

“لا أعتقد أنني مرهق ، لكن الطريق أمامنا مليء بالعقبات.”

 

“إنها أسرع طريق هناك ، أليس كذلك؟”

“ماذا ستفعل يا ريووين؟ حتى لو وصلنا إلى المراكز الثلاثة الأولى ، سيكون الأمر بلا معنى إذا انسحب كوميا والآخرون “. الانتهاء من الماضي سيضرنا ولفصل ريووين.

تمكنت Nanase  من المواكبة معي حتى الآن ، لكن هل كان من الممكن لها أن تستمر في دفع نفسها في المستقبل؟ مع وضع هذا في الاعتبار ، بدت نوايا ناناسي كما هي كما كانت تطاردني. بعد فترة وجيزة ، واجهنا تحديًا كبيرًا. لقد كان منحدرًا شديد الانحدار فقط حتى الآن ، ولكن الآن ، ظهر جرف ضخم أمامنا. لم تكن هناك طريقة سهلة للالتفاف على الجرف. كان أمامنا خياران ، إما العودة إلى الوراء أو تسلق الجرف.

تحرك مركز الحبل نحوي قليلاً. كل شيء حتى هذه اللحظة كان وفقًا لحساباتي.

“أستطيع أن أذهب! ” قالت وهي تفتح حقيبة ظهرها.

لقد حصلوا على 29  نقطة رئيسية و 41  نقطة ترتيب و 22  نقطة مهمة.

قررت أن أترك Nanase  تذهب أولاً ، وهو ما تم بشكل عفوي دون أن أقول أي شيء. أخرجت ناناسي شريطًا من حقيبتها وربطت شعرها الطويل  لتسهيل التسلق.

“سأذهب ، إذا كنت لا تزالين تريدين التسلق ، فافعلي ما تريدين. هذا على مسؤوليتك الخاصة “.

“تسك ..! ”

“لا أمانع في التخلص من بعض البطاطس المقلية الصغيرة ، ولكن لا يزال لدى Komiya  و Kinoshita  استخداماتهما.”

بمجرد أن بدأت في التسلق ، أخطأت ناناسي في قدميها وسقطت.

رأى كوينجي على الفور أفكاري كما لو كانت واضحة.

“آه …! ” نهضت وربت على أردافها. لحسن الحظ ، لم يكن ارتفاعها كبيرًا ، لكن إذا سقطت مترين آخرين ، لكان ذلك كافياً لإصابتها. على الرغم من أن الأمر لم يكن صعبًا للغاية بالنسبة لي ، إلا أنه كان من الصعب على ناناسي تسلق الجرف الذي يبلغ ارتفاعه 10  أمتار بمفردها.

“سيستغرق الأمر حوالي نصف ساعة حتى تعود Nanase-san  بعد الانتهاء من المهمة ، لذا من فضلك تعال هنا. إنه رائع في الظل. ”

“هذا هو.” انا قلت. كان جدار الواقع أمامي أكبر مما كنت أعتقد. كنت معها لمدة ستة أيام ، لكن كان عليّ أن أذهب وحدي من هنا.

“أطلب هذا للمرة الأخيرة. هل تريد أن تتحدث؟” في مواجهة خيار واحد فقط ، لم يكن أمام ياجامي خيار سوى اتخاذ قراره.

“أستطيع فعلها! ”

“كمقدمة رئيسية ، إيتشينوسي غير مهتمًة بي.”

“حتى لو تمكنا من تسلقها ، فلن يهم إذا استنفدنا طاقتنا هنا. نحن نخاطر في هذا التسلق لتوفير الوقت ، ولن يتمكن الجميع من الالتفاف ، لذلك نحاول التوفير في كل دقيقة. لن يتمكن الجميع من الالتفاف حولنا ، لذا فإن كل دقيقة ثمينة “.

“انتظر.”

عرفت ناناسي أن الحديث عبثًا كان مضيعة للوقت أكثر من أي شيء آخر.

كانت الوجهة الأولى هي B6 ، وسافرت جنوبًا في خط مستقيم للحصول على المركز الأول. والثاني بعد ذلك كان A5  ، والذي كان قريبًا أيضًا ، لكن لسوء الحظ ، لم يمنحني سوى مكافأة وصول. تم تخصيص المنطقة الثالثة التي تم الإعلان عنها في الساعة 1:00  مساءً بشكل عشوائي و التي و طلبت مني السفر إلى C3 . كانت هناك ثلاث طرق للقيام بذلك. كان الأقصر هو المرور عبر الجبال شديدة الانحدار التي ارتفعت فوق A4  و B4 . على الرغم من عدم وضوح الخريطة ، ستكون هناك حاجة لتسلق المنحدرات. كان الخيار الآخر هو تجنب المخاطر وتجاوز C4  ببساطة. أخيرًا ، يمكن للمرء أن يختار أن يسلك طريقًا يمر عبر D5 ويقوم بانعطاف كبير عبر ضفاف النهر.

“سأذهب ، إذا كنت لا تزالين تريدين التسلق ، فافعلي ما تريدين. هذا على مسؤوليتك الخاصة “.

تمكنت Nanase  من المواكبة معي حتى الآن ، لكن هل كان من الممكن لها أن تستمر في دفع نفسها في المستقبل؟ مع وضع هذا في الاعتبار ، بدت نوايا ناناسي كما هي كما كانت تطاردني. بعد فترة وجيزة ، واجهنا تحديًا كبيرًا. لقد كان منحدرًا شديد الانحدار فقط حتى الآن ، ولكن الآن ، ظهر جرف ضخم أمامنا. لم تكن هناك طريقة سهلة للالتفاف على الجرف. كان أمامنا خياران ، إما العودة إلى الوراء أو تسلق الجرف.

تركت ناناس ، التي لم تحاول حتى إخفاء إحباطها ، وب دأت في تسلق الجرف.

 

كان يجب أن تكون ناناسي قادرًة على اتخاذ قرار هادئ. لم يكن لدي أي نية للنظر إلى الوراء ، لكنني شعرت بوجود شخص يطاردني من الخلف و استدرت.

“علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك في أسرع وقت ممكن. إذا طرد Housen- kun  Ayanokouji ، فسيكون هو الفائز. إذا كان ذلك ممكنًا ، أود معرفة نوع الطريقة التي سيستخدمها Yagami-kun  لطرده من المدرسة كمرجع “.

“ماذا تفعلين؟”

بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي اعتبار أن Nagumo  كان يفعل شيئًا مشابهًا منذ مرحلة مبكرة. ربما في منتصف إلى أواخر مراحل المعركة ، كان من المقرر استخدام هذه الاستراتيجية.

“لا تقلق … سأواكبك Ayanokouji-senpai  …! ” قالت ومدت ذراعيها دون خوف من السقوط.

 

بقول ذلك ، مدت ذراعها دون أي خوف من السقوط. لكن إرهاقها منعها من إمدادها بالطاقة الكافية ، فكانت ترتجف.

“لا أعتقد أنني مرهق ، لكن الطريق أمامنا مليء بالعقبات.”

“إذا لم تكوني حريصًة ، فسوف ينتهي بك الأمر بالأذى وسيتعين عليك التقاعد.”

أدركت أن سبب رغبتها في الانضمام إلي في الجزيرة المهجورة هو استغلال الفجوة. لهذا السبب جعلت الأمر يبدو وكأنني أتخلى عن حذر في مناسبات مختلفة. كل ما يحدث في الغابة المظلمة لن يصل إلى أعين الآخرين. ومع ذلك ، في النهاية ، لم تظهر ناناسي مثل هذا التظاهر. حتى مع مخاوف آيك وعندما كانت شينوهارا والآخرون في مأزق ، بذلت قصارى جهدها لمساعدتهم.

حذرتها مرة أخرى ، لكن ناناسي لم تستسلم واستمرت في مطاردتي.

“آه ، senpai . شخص ما يصطاد هناك “.

“لماذا تذهبين إلى هذا الحد لمرافقتي؟”

“قبل ذلك ، المهمة”.

إذا كانت تفكر في إعاقي عن طريق الوقوف في طريقي ، فبطريقة ما قد حققت هدفك. نزلت من نقطة المنتصف ، مع التأكد من فحص قدمي.

“ما الذي يجعلك تظنين ذلك؟ لم أفعل شيئًا كهذا أبدًا “.  “يمكنني أن أشعر به بطريقة ما عندما أراه. أنا واثقة من حدسي .”

ثم مددت يدي إلى Nanase .

“أنت… ”

 

“صحيح.”

 

“صحيح. إنه طعام قيم “.

أنقر لاظهار الصورة

بعد بضعة أيام من التجول في الجزيرة غير المأهولة مع شخص آخر ، من الطبيعي أن يتعرف المرء عليهم بشكل أفضل. ما نوع الشخصية والعقلية التي يمتلكها ناناسي تسوباسا؟ كانت طالبة شرف جادة يمكنها الدراسة وممارسة الرياضة أكثر من الشخص العادي. يمكنها اتباع التعليمات دون شكوى ، لكنها لن تتردد في الإشارة إلى الأشياء الخاطئة أو المشكوك فيها ، بغض النظر عمن تتعامل معه. قبل كل شيء ، كان لديها نواة سميكة لم يكن من السهل تحطيمها. كان ذلك قوة و نقطة ضعف ، وطريقة غير ملائمة للعيش. وبسبب هذا ، لم تستطع ناناسي إلا أن تشعر بعدم الارتياح تجاه الانضمام مع Housen . هل كان ذلك لأنهم كانوا يحاولون طردي كطالب في الغرفة البيضاء؟

“انتظر.”

“يبدو أنك لا تتضايق من مشاكل الطعام.” لم أكن أعرف كم سيجيب ، لكن السؤال لن يضر.

“لا ، لا ، أنا أتبعك بشرط أنني لست بحاجة إلى أي مساعدة ، لذا يرجى الذهاب … من فضلك لا تقلق علي ، senpai ، فقط تفضل “.

“إذا قررت أخذ قسط من الراحة ، فعلينا أن نقيم حفلة ترحيب.” قال هاماجوتشي ذلك وأخرج حقيبة ظهر من الخيمة. عندما قام بفك ضغطه دون إخفاء أي شيء ، كشف عن كمية كبيرة من البضائع المعلبة.

“لا يعجبني أن تمضي قدمًا وتفعلي شيئًا غير منطقي ، إلا إذا طلبت منك ذلك. هذا مجرد عمل أناني لطيف من جانبي. إنه خياري الخاص “.

“آه … رجل طيب يقطر بالماء. أشعر بقوة أكبر مما كنت عليه قبل عام “.

“لكن …! ”

“هل سيكون كلاكما على ما يرام مع اللحم المشوي ؟”

“نحن نضيع الوقت في الحديث عن هذه الأشياء. أليس كذلك ؟ ”

لم أكن أعتبر عدوًا لأنني لم أقم بعد بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، هاه.

إذا شرحت الأمر بنفس الطريقة التي فعلت بها ذات مرة ، فلن تتمكن ناناسي من المجادلة معي.

“نحن الطلاب الجدد نفتقر إلى قدر كبير من الوحدة. لا يرغب الكثير من الطلاب في فعل شيء لشخص آخر “.

” …نعم.”

“ليس لدي أي شكوى إذا كان كوينجي سيشارك في هذا الاختبار بنشاط ، بعد كل شيء.”

بدت ناناسي محبطة بعض الشيء ، لكنها أمسكت بيدي. كان الحصول على مستوى منخفض من القوة البدنية شيئًا ، لكن القدرة على التسلق شيء آخر ، حتى لو كنت مستعدًا تمامًا.

“هذا طبيعي ، أليس كذلك؟”

“هل لديك… تجربة التسلق ، senpai؟” “لا ، لم أتسلق مثل هذا من قبل.”

لقد كان عارًا بعض الشيء ، لكننا تركنا نقطة البداية وبدأنا في السير عائدين إلى غابة الجزيرة المهجورة. تمكنت من رؤية العديد من الطلاب لفترة من الوقت ، ولكن بمجرد وصولي إلى الغابة ، بدأت على الفور أشعر بالعزلة مرة أخرى.

كل شيء في هذا الاختبار يجب أن يتم يدويًا. حتى مجرد الوصول والمساعدة بهذه الطريقة لن يكون فكرة جيدة ، بالنظر إلى المخاطر التي تنطوي عليها.

هذا ما اعتقدته ، لكن أندو وميناميكاتا اندفعوا لإيقافي.

“أنا أرى… ”

لم يكن الأمر مجرد تهديد ، فقد أظهرت تسوباكي إرادة قوية لتنفيذه. كان الدليل أنها كانت تستخدم أوتوميا في الواقع للتصرف بطريقة أقرب إلى العنف والترهيب.

رفعت يدي إلى الأعلى على الرغم من عدم الكفاءة ، تمكنا أخيرًا من تسلق واجهة الجرف. لكن هذا لم يكن الهدف. لقد فقدنا أكثر من عشر دقائق فقط من أجل هذا التبادل. لم يكن لدي وقت للراحة قبل أن أبدأ المشي مرة أخرى. من هنا ، كان السيناريو الأسوأ هو أن ناناسي يمكنها التسلق من الجرف بمفردها ، إذا أخذت وقتها. بدأت المشي. كانت Nanase  بطيئة في البدء ، لكنها كانت لا تزال تبذل قصارى جهدها ، وكان موقفها هو نفسه كما كان من قبل. شعرت وكأنني كلب بري يتخبط ، لكنني صعدت لأعلى رغم ذلك.

اقتربت تسوباكي من ياجامي بنظرة قناعة كما لو كانت تعرف شيئًا في قلبه.

استغرق الأمر مني بعض الوقت للوصول إلى C3  ، ولكن عندما وصلت إلى هناك ، كنت أول من وصل ، دون أي مجموعات متنافسة من حولي.

“يبدو أن ناناسي كان تتابعه طوال هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، قالت إنها حصلت على إذن منه لمرافقته. لقد تحققت من خلال GPS ، وكلاهما موجود في C3 ، لذلك ليس هناك شك في ذلك “.

“ليس سيئا.” لم يكن الأمر كما لو أنني لم أكن لأقبل بالحصول على المركز الثاني ، لكنني كنت سعيدًا . يبدو أنها فكرة جيدة أن نأخذ قسطًا من الراحة قبل السفر إلى المنطقة المحددة التالية.

كانت الريح التي تهب من وقت لآخر مرضية للغاية. تم تضخيم البرودة هنا على قمة الجبل. حتى يوم أمس ، كان الطقس شبه خالي من الرياح ، لكن اليوم كان عاصفًا بشكل خاص. كانت السماء التي كانت صافية في يوم من الأيام أغمق بشكل ملحوظ مع وجود سحب كثيفة.

“أعتقد أن السبب وراء وجود مجموعات عالقة أكثر مما كنت أتوقع عند نقطة البداية هو أن العيش في جزيرة مهجورة لمدة أربعة أو خمسة أيام سيكون مؤلمًا بدون ماء؟”

“هل تشعر بالدهشة عندما تضطر للعيش في جزيرة غير مأهولة فجأة كطالب في المدرسة الثانوية؟”

“إنهم يتعاملون مع الأمر على أنه كذبة من شينوهارا لأنها لا تريد التقاعد.”

“بكل تأكيد. ومع ذلك ، أعتقد أن هذه المدرسة ممتعة “. ابتسمت ناناس بمرارة.

“كوكو ، فهمت. صحيح أن هناك طريقة لبقاء شينوهارا. لكن … هل ستسير الأمور بسلاسة؟ ”

” Senpai ، هل تستمتع هنا أيضًا؟”

“نعم. إنه عمل كثير ، لكن هذه المدرسة ممتعة بشكل كبير لي .” قد يبدو كل يوم في هذه المدرسة متشابهًا بالنسبة للبعض ، ولكن كان هناك شيء مختلف في كل يوم. لهذا السبب تمكنت من الاستمرار في الاستمتاع بإقامتي في هذه المدرسة ولم أشعر أبدًا بالملل من الحياة الطبيعية هنا.

 

“قد يبدو أن هناك الكثير من الوقت المتبقي حتى التخرج ، لكنه بالتأكيد سيأتي بسرعة. لذلك سيكون من الرائع أن أستمتع به دون أي ندم “.

“من المؤكد أنه سيكون من الأفضل للفصل السماح لي ، صاحب المركز الرابع ، بأخذ النقاط وعدم إضاعة أي وقت. لقد اعتقدت أنه سيكون من الأفضل عدم المشاركة دون تحمل عناء مواجهتي ، أليس كذلك؟ ” “هل هذا صحيح؟”

“التخرج ، أليس كذلك …؟” “ماذا ؟”

” Komiya-san  و Kinoshita-san ، أنت تعرف  ، أليس كذلك؟”

“أوه ، لا.  لاشيء.”

لم أكن أعتبر عدوًا لأنني لم أقم بعد بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، هاه.

كان جو ناناسي مختلفًا عن الأيام القليلة الماضية عندما كنا قريبين من بعضنا البعض. كان الأمر مختلفًا عن نظري لها عندما دخلت المدرسة لأول مرة. لقد كان خافتًا جدًا ، ولكن إذا كان مجرد خيالي يلعب علي ، فلن أتفاجأ. إذا كان لديها شيء يزعجها ، كان بإمكاني فقط انتظار إخباري بذلك

“حتى لو تعاونت فقط ، فإن معدل النجاح سيرتفع. الباقي سوف يذهب بثبات. ”

 

“…حسنا أرى ذلك. ما يصل إلى خمس مجموعات من القاع معرضة لخطر الطرد. من اليوم الرابع فصاعدًا ، يمكننا رؤية الموقف واحدًا تلو الآخر على جهاز لوحي ، حتى نتمكن من تحمله …  ”

إذا نظرت إلى الجهاز اللوحي ، يمكنك التحقق من أعلى التصنيفات. اعتبارًا من صباح اليوم ، كانت نتيجتي الإجمالية 52  نقطة وكان ترتيبي في المرتبة 74 . كانت عالية بما يكفي بالنظر إلى أنني كنت وحدي.

1

“لا يعجبني أن تمضي قدمًا وتفعلي شيئًا غير منطقي ، إلا إذا طلبت منك ذلك. هذا مجرد عمل أناني لطيف من جانبي. إنه خياري الخاص “.

 

بحلول نهاية اليوم الثالث ، كان من المحتمل أن يقاتل جميع الطلاب تقريبًا بكل قوتهم. كان من الضروري الركض في جزيرة غير مأهولة دون معرفة الشخص الأيمن أو الأيسر ، وتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط أثناء التأثر بالمنطقة المحددة والمهام … كل ذلك للهروب من الطرد الأساسي. لكن في اليوم الرابع ، تغير الوضع كثيرًا. بمقارنة درجاتك مع درجات المجموعات السفلية وتقدير كيفية القيام بذلك . الكثير الذي يمكن أن تكسبه في يوم واحد بناءً على مقدار الخبرة الصغيرة المكتسبة من 3  أيام ، على الرغم من عدم دقتها ، يمكنك الحكم على ما إذا كان وضعك مواتًا أم غير موات.

 

مع إضافة 20  نقطة من المكافأة ، انتقل كوينجي مؤقتًا إلى المركز الأول. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن مجموعة Nagumo  كانت في وضع غير مؤات.

الفئة أ: تاكاهاشي أوسامو و إيتشيكا أماساوا ، الفئة ب:  تاكويا ياجامي ، الفئة ج:  تسوباكي ساكوراكو وريكو أوتوميا ، الفئة د: هوسن كازومي وناناسي تسوباسا. في العادة ، كان من الصعب على الطلاب المنتشرين في جميع أنحاء الجزيرة مقابلة بعضهم البعض ، لكن كانت حالة مختلفة تمامًا إذ رتبوا مكانًا للاجتماع مسبقًا قبل بدء الاختبار الخاص. الشخص الذي قاد هذا الجهد حتى الآن – تسوباكي – لم تحقق أي إنجازات ملحوظة. انقضى الوقت المحدد ، لكن لم يصل هوسن بعد.

ناناس ، كان من المرجح أن تفوز بشكل افتراضي لأنه لم يكن لديها منافس.  “يبدو أن خصمي هو أنت يا فتى أيانوكوجي.”

” Tsubaki-san ، أرى أن Housen-kun  لم يصل بعد.”

“لذلك تريد الحصول على تعاوني. هل إلتقيت بريوون – كون؟ ”

“حسنًا ، لا يبدو أنه من النوع الذي يظهر في الوقت المحدد. أو ربما هو فقط أنه لا يريد الظهور أصلا  “. تقدم الحديث لفترة ، لكن تاكاهاشي أمسك بطنه ورفع يده.

“آسف ، أنا لا أكرهك ، لكن … لا يمكن مساعدتك.” كان من الواضح أن نوايا تسوباكي كانت وراء تصرفات أوتوميا.

“آسف يا رفاق … لدي القليل من آلام المعدة ، لذلك علي الذهاب إلى الحمام. قد يستغرق الأمر بعض الوقت “. بقوله ذلك ، سارع تاكاهاشي نحو الغابة. بعد إلقاء نظرة خاطفة على تاكاهاشي ، نظر ياجامي إلى تسوباكي.

“قد يبدو أن هناك الكثير من الوقت المتبقي حتى التخرج ، لكنه بالتأكيد سيأتي بسرعة. لذلك سيكون من الرائع أن أستمتع به دون أي ندم “.

“على الرغم من أنه سيكون أكثر ملاءمة لو كنا جميعًا حاضرين … ”

“علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك في أسرع وقت ممكن. إذا طرد Housen- kun  Ayanokouji ، فسيكون هو الفائز. إذا كان ذلك ممكنًا ، أود معرفة نوع الطريقة التي سيستخدمها Yagami-kun  لطرده من المدرسة كمرجع “.

فكر ياجامي في شيء ما لبرهة ، ثم سرعان ما بدأ المحادثة.

نظرًا لتقاعد شخصين ، انخفضت درجاتهم بسرعة وبدأت دونية المجموعة ذات الرتب المنخفضة في الظهور.

“على الرغم من أن Housen-kun  لم يصل بعد ، فهل لي بلحظة؟” استدارت تسوباكي ، التي كانت تحدق في النار ، بهدوء.  “ماذا…؟”

“إذا لم تكوني حريصًة ، فسوف ينتهي بك الأمر بالأذى وسيتعين عليك التقاعد.”

“اعتقدت أن الوقت قد حان لتقديم بعض الأفكار الملموسة”.  “ماذا تعني؟”

“إذن … لماذا كنت تهدف إلى نقطة البداية؟”

“أنت على وشك القيام بشيء كبير ، أليس كذلك؟ خلافًا لذلك ، لن تقترحي جمع ممثلين من جميع الفئات معًا في هذا الوقت عندما يقترب النصف الثاني من الموسم. لن يكون مجرد تقرير مؤقت ، أليس كذلك؟ ” استدارت تسوباكي وحدق في ياجامي.

“بكل تأكيد. ومع ذلك ، أعتقد أن هذه المدرسة ممتعة “. ابتسمت ناناس بمرارة.

”  الإحصائيات الخاصة بك ، للوهلة الأولى ، في الوسط السفلي. لا يوجد شئ

 

جدير بالملاحظة حول ذلك. لكن حتى الآن في معارك السنة الأولى ، كنت تدلين أحيانًا بتصريحات تصيب جوهر الأمر. و …  ”

انطلاقا من هذا الموقف ، بدا الأمر كما لو كان Kouenji  وأنا متكافئان عندما يتعلق الأمر بقوة التسليح. كان للخصم وزن أكبر مني. طالما كنت تخسر في أهم جانب من جوانب لعبة شد الحبل ، كان من الصعب الفوز إذا لم تتمكن من الاستفادة من العوامل الأخرى. إذا استخدمت قوتي البدنية ، فيمكنني خوض معركة شرسة وانتظار أخطاء مثل انزلاق كوينجي ، لكن ذلك سيكون مجرد مضيعة للوقت والقوة البدنية. كانت الإستراتيجية بالنسبة لي للفوز ما زالت في المستقبل.

“و؟”

لم أكن أعتبر عدوًا لأنني لم أقم بعد بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، هاه.

“في الواقع ، لدي شك بأنك كنت تعملين وراء الكواليس لإخراج Ayanokouji-senpai  من المدرسة. أوتوميا كون هو الذي يقود الهجوم ، لكن في الواقع ، أنت من يتحكم في الكواليس ، أليس كذلك؟ ”

“لذلك ليس لدي أي شيء آخر … ”

“هممم. أنت شخص مثير للاهتمام ، ياغامي كون. كنت تعلم أنني كنت أفكر في شيء ما ولهذا السبب تدفع من أجل اقتراح التجمع هذا؟ ”

“حسنًا ، جربها. بغض النظر عن مقدار معاناتك ، لن يبتسم لك النصر أبدًا “.

على الرغم من أن Tsubaki  هي الوحيدة التي دعتهم إلى التجمع ، إلا أن الأسماء الكبيرة في كل فئة لم تتحرك على الإطلاق. لم يكن هناك طلاب سيتبعون تسوباكي التي لم تنجح بشكل واضح. لكن هذه المرة ، كان دعم ياجامي القوي هو الذي سهل عليهم الدعوة إلى الاجتماع.

“أنا فقط أحاول أن أجبر نفسي على الهدوء. بدلاً من ذلك ، انظري إلى ذلك “.

“لقد كنت ثابتًا بشأن حقيقة أن جميع طلاب السنة الأولى يجب أن يتعاونوا مع بعضهم البعض. حتى لو لم يكن لدى Tsubaki-san  رؤية متعمقة ، فقد اعتقدت أنه سيكون من المفيد فقط التحقق من الموقف “.

 

“اسمع ، ياغامي-كون ، لدي قصة ممتعة لأخبرك بها .”

ومع ذلك ، كانت المسافة التي يتحرك بها المركز نحوي أصغر مما كنت أتخيله. لقد بذلت قدرًا هائلاً من القوة لمحاولة سحب الحبل للخلف ، لكن تم صد هجومي المضاد.

“قصة ممتعة ، حسنًا؟ ستكون كذبة إذا قلت إنني لا أريد سماعها “.

د.

“ولكن بمجرد سماعها ، الشيء المضحك هو … لن تكون قادرًا على ضمان أي شيء.”

تغيرت المنطقة المحددة العشوائية من H9  إلى B6 . حتى الآن ، فقدت بعض النقاط بعد أن تخطيت المناطق 5  مرات متتالية. على أي حال ، أردت الوصول إلى المنطقة المحددة هذه المرة.

” … يا للفضول.” كان ياجامي حذرًا بعض الشيء ، لكنه لم يتراجع وانتظر بدلاً من ذلك كلمات تسوباكي.

 

” Yagami-kun ، ألم تقل فقط أن Utomiya-kun  وأنا كنا نخطط لطرد Ayanokouji-senpai  من المدرسة وراء الكواليس؟”

“الشخص الوحيد المتبقي في المجموعة ، شينوهارا ، قال إنهم تعرضوا لهجوم من قبل شخص ما”.

“نعم. للوهلة الأولى ، يبدو أن الأشخاص الوحيدين المشاركين في الامتحان المنفصل هم Kazuomi-kun  و Amasawa-san ، لكنني أعتقد أنك والآخرين من بعده أيضًا “.

“ما الذي يجعلك تظنين ذلك؟ لم أفعل شيئًا كهذا أبدًا “.  “يمكنني أن أشعر به بطريقة ما عندما أراه. أنا واثقة من حدسي .”

” أجر طرده 20  مليون نقطة. من الذي لن ينجذب إلى ذلك؟ ”

على الرغم من أن Tsubaki  هي الوحيدة التي دعتهم إلى التجمع ، إلا أن الأسماء الكبيرة في كل فئة لم تتحرك على الإطلاق. لم يكن هناك طلاب سيتبعون تسوباكي التي لم تنجح بشكل واضح. لكن هذه المرة ، كان دعم ياجامي القوي هو الذي سهل عليهم الدعوة إلى الاجتماع.

“ربما كذلك ، لكنني لست كذلك.” عند رؤية ياغامي ينكر ذلك بوضوح ، تضيق Tsubaki  عينيها.

أدركت أن سبب رغبتها في الانضمام إلي في الجزيرة المهجورة هو استغلال الفجوة. لهذا السبب جعلت الأمر يبدو وكأنني أتخلى عن حذر في مناسبات مختلفة. كل ما يحدث في الغابة المظلمة لن يصل إلى أعين الآخرين. ومع ذلك ، في النهاية ، لم تظهر ناناسي مثل هذا التظاهر. حتى مع مخاوف آيك وعندما كانت شينوهارا والآخرون في مأزق ، بذلت قصارى جهدها لمساعدتهم.

“لا. أنا آسف ، لكن لا أعتقد أنك تقول لحقيقة. تبدو غير مؤذ ، لكن ألا تحاول حقًا إخراج أيانوكوجي سينباي من المدرسة؟ ”

“أووا ، هل أنت متواضع؟ كان Ayanokouji-kun  موضوعًا ساخنًا بين الفتيات منذ بداية العام الدراسي ، أليس كذلك؟ ”

“ما الذي يجعلك تظنين ذلك؟ لم أفعل شيئًا كهذا أبدًا “.  “يمكنني أن أشعر به بطريقة ما عندما أراه. أنا واثقة من حدسي .”

“لا أمانع في التخلص من بعض البطاطس المقلية الصغيرة ، ولكن لا يزال لدى Komiya  و Kinoshita  استخداماتهما.”

لم تتأرجح ابتسامة ياجامي ، لكن من الواضح أن تعبيره كان قاسياً.

“آخ!”

“أنت تتظاهر بأنك حليف جيد ثم تطعننا من الخلف. إنه تطور لا يمكنني تخيله من Yagami-kun  المعتاد ، لكن … كنت تخطط للقيام بذلك. أليس هذا صحيحا؟ ”

في العادة ، لا تريد سماع طلب من العدو ، لكن عيون ساكاياناجي كانت متألقة.

بدت عينا تسوباكي وكأنهما تحدقان في أعماق روحه ، ولم يسع ياجامي إلا أن يتجنب نظرها. لقد شعر أن تسوباكي كانت أكثر من مجرد طالبة عادية ، لكن هذا كان واضحًا بالفعل من أفعالها.

“سآخذ الصفقة. أود أن أعطيك إجابة سريعة ، لكننا سنحتاج إلى الكثير من القوى العاملة “.

“أنت… ”

عندما بدأنا في المشي من البداية ، كان الأمر جيدًا لفترة من الوقت ، ولكن بعد ذلك بدأت وتيرة Nanase في التباطؤ. كنت أفكر في ترك Nanase  ورائي ، وربما حتى الذهاب إلى المنطقة المحددة بمفردي ، لكن في النهاية كان علي مواكبة وتيرتها حتى النهاية.

“حسنًا ، هذا خارج عن الموضوع. إنه وضع سيئ بعض الشيء في الوقت الحالي “.

“صحيح. بغض النظر عن مقدار الغليان ، فهو ليس نظيفًا تمامًا. لهذا السبب من واجبي شرب مياه النهر. ريووين يشرب فقط الماء الذي اشتريناه من البداية والمياه التي حصلنا عليها كجوائز من المهام “.

“وضع سيئ؟”

“أووا ، هل أنت متواضع؟ كان Ayanokouji-kun  موضوعًا ساخنًا بين الفتيات منذ بداية العام الدراسي ، أليس كذلك؟ ”

“يبدو أن ناناسي كان تتابعه طوال هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، قالت إنها حصلت على إذن منه لمرافقته. لقد تحققت من خلال GPS ، وكلاهما موجود في C3 ، لذلك ليس هناك شك في ذلك “.

 

“أنا أرى. أفترض أن Housen  يستعد لخطوته التالية بعين النسر “.

كان يجب أن تكون ناناسي قادرًة على اتخاذ قرار هادئ. لم يكن لدي أي نية للنظر إلى الوراء ، لكنني شعرت بوجود شخص يطاردني من الخلف و استدرت.

“علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك في أسرع وقت ممكن. إذا طرد Housen- kun  Ayanokouji ، فسيكون هو الفائز. إذا كان ذلك ممكنًا ، أود معرفة نوع الطريقة التي سيستخدمها Yagami-kun  لطرده من المدرسة كمرجع “.

فتح كاتسوراغي فمه ليتحدث وهو يلقي بقضيب الصيد الخاص به.

“لذلك ليس لدي أي شيء آخر … ”

“بعد ذلك ، سنأخذ استراحة هنا.”  “تفضل بالدخول.”

اقتربت تسوباكي من ياجامي بنظرة قناعة كما لو كانت تعرف شيئًا في قلبه.

“آخ!”

“إذا لم تُظهر استعدادك للتعاون ، فسوف تخسر الكثير من الأشياء ، حسنًا؟ ”

رأى كوينجي على الفور أفكاري كما لو كانت واضحة.

” أخسر…؟”

“صحيح. إنه طعام قيم “.

“أو سيكون أحد معارفك في خطر.”

“أرى … الآن بعد أن قلت ذلك ، أعتقد أنني قد أفهم. حتى لو قررت البقاء مستيقظًا طوال الليل في اليوم السابق للاختبار الكتابي ، فستشعر بالنوم لمدة 5  دقائق أو 10 دقائق. عندما تدخل الفراش ، تجد نفسك غفوت حتى الصباح …  ”

“انتظر ، أنت لا تقصدين أنك ستفعلين شيئًا لكوشيدا سينباي …! ”

“لكن بعد ذلك ، هل هذا سيقنع هوريكيتا؟ من الآمن الاعتقاد أنه من الملائم أكثر بالنسبة لي أن أحتل المركزين الثاني والثالث من المركز الأول “.

عند سماع الاسم ، ظهرت ابتسامة رقيقة على وجه تسوباكي الخالي من التعبيرات لأول مرة.

“أنا أرى… ”

كان Yagami  مرتبطًا بالفعل بـ Kushida-senpai . ثم اتضح له. كانت تدرك حتى أعمق أسرارهم.

ما جاء في رؤيتي كان حشدًا من الطلاب. كان طلاب السنة الأولى يتلقون البضائع من Mashima-sensei . يبدو أن ماشيما سينسي كان مسؤولاً عن البيع والشراء.

“ماذا عن كوشيدا سينباي؟”

“أنا آسف ، لكن ليس لدي ما أقوله لك … ”

“أنا آسف ، لكن ليس لدي ما أقوله لك … ”

في التحديات حتى الآن ، كان علي أن أتنافس مع زملائي بشكل غير مباشر من خلال الاندماج مع المجموعة. ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها مواجهة مباشرة بين شخصين. كان خصم المباراة الأولى كوينجي. آمل ألا تكون هذه بداية سلسلة غريبة من الأحداث. قام الموظف المشرف على المهمة بإعداد حبل وقدم لنا كلا الطرفين. إذا فكرت في عدد النقاط التي سنفقدها بسبب عدم الوصول إلى منطقتنا في الوقت المحدد ، فقد كان هذا بالتأكيد موقفًا أردنا فيه الفوز والحصول على المزيد من النقاط ، ولكن …

وفجأة قامت يداه بتثبيته من الخلف ، مما أدى إلى كبحه. على الرغم من أنه حاول ، لم يستطع ياجامي تحرير نفسه من  أذرع أتوميا كون المقيدة.

 

“ماذا تفعل … U-Utomiya-kun؟”

بغض النظر عن مدى اهتمام الفصل ، لماذا أنا؟ أنا متأكد من أنك لم تقم بدعوة كل طالب سار بجانبه.

“آسف ، أنا لا أكرهك ، لكن … لا يمكن مساعدتك.” كان من الواضح أن نوايا تسوباكي كانت وراء تصرفات أوتوميا.

لم يكن من غير المألوف أن يمر طلاب الصف 2-أ بنا. لن يكون غريباً إذا أبلغ أحدهم ساكاياناجي عند نقطة البداية ، أليس كذلك؟ كانت طريقة سيئة للتميز عندما تكون بمفردك مع فتاة صغيرة.

“أنا أعتبر كل السنوات الأولى إلى جانبنا. لماذا لا نتوقف عن قتال بعضنا البعض بلا مبالاة؟ ”

إذا نظرت إلى الجهاز اللوحي ، يمكنك التحقق من أعلى التصنيفات. اعتبارًا من صباح اليوم ، كانت نتيجتي الإجمالية 52  نقطة وكان ترتيبي في المرتبة 74 . كانت عالية بما يكفي بالنظر إلى أنني كنت وحدي.

“يمكنك إما أن تكون مباشرًا مع المعلومات التي لديك ، أو يمكنك التقاعد هنا ، أحد الأمرين.”

بعد فترة وجيزة ، ذهبنا جنوبًا متوقعين الوصول إلى الميناء الذي بدأنا فيه. ومع ذلك ، ظهرت مهمة في C5  حول قمة الجبل ، مما أجبرنا على تغيير اتجاهنا. كانت المهمة عبارة عن لعبة شد الحبل بين شخصين. بحلول الوقت الذي ظهر فيه ، لم يتبق لدينا سوى 40  دقيقة ، ولم يُسمح للمجموعات المشاركة إلا باختيار ما يصل إلى مشاركين حسب الجنس. يبدو أن هذا الشرط صارم ، ولكن يمكنك الحصول على 5  نقاط بمجرد المشاركة ، و 10  نقاط إضافية من الفوز ، مما يمنحك إجمالي 15  نقطة ممكنة.

مع تجمع السنوات الأولى فقط من الاجتماع المخطط له ، لم تكن هناك طريقة لطلب المساعدة.

“إنهم يتعاملون مع الأمر على أنه كذبة من شينوهارا لأنها لا تريد التقاعد.”

“لقد قررت ، ياغامي كون ، أن كوشيدا-سينباي هي جزء من اللغز لطرد أيانوكوجي-سينباي. لماذا هذا ؟ كيف كنت ستحقق أقصى استفادة منه؟ ”

كنا نظن أنه من شبه المؤكد أننا سنصل إلى هناك أولاً ، لكن يبدو بطريقة ما أن شخصًا ما قد وصل بالفعل. بدا أن الرجل قد لاحظ وجودنا ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنه يوجه انتباهه إلينا.

“لا أستطيع إخبارك … ”

“هذا ليس شيئًا يمكننا قوله ، لكن … هل هناك أي سبب لعدم الخروج معها؟” سمعت أن الفتيات يعجبهن هذا النوع من الكلام ، لكن كيف يمكن أن يتحدثن عنه مباشرة أمامك؟ لست متأكدًا من أن ناناسي فهمت الموقف أخيرًا أم لا ، لكن لسبب ما كان لديها نظرة فضولية في عينيها.

اشتدت قبضة أوتوميا عندما بدا ياجامي مترددًا في الإجابة.

كان من المفترض في الأصل أن تكون هناك سفينة صغيرة واحدة معدة ، لكن كان هناك اثنان ، هاه. ومع ذلك ، بغض النظر عن صغر حجمها ، عندما يتعلق الأمر بتحريك السفن ، كان من المحتم أن تبرز. سيكون من الصعب نقل قارب صغير بدون استغاثة من الطلاب. وحتى لو فعلوا ذلك ، فلا تزال هناك مشكلة في الاتصال بي.

“حتى لو لم تتمكن من إخباري ، فلا يزال الأمر ذا صلة هنا. ألا تعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا اعترفت الأن؟ ” “أنا … أنا … أريد فقط أن… ” أطلق أوتوميا صراح  ياجامي وعلى الفور وضع ذراعيه حول رقبته.

إذا كنت أقاتل من أجل الشكليات وأهدف إلى الخسارة أمام كوينجي ، فلن أضطر إلى إهدار طاقتي.

“آخ!”

“ماذا تفعل … U-Utomiya-kun؟”

“أنت فاسد على أي حال ، ياغامي كون. إذا كنت لا تريد التحدث عن ذلك هنا ، فسأطلب من كوشيدا سينباي مباشرة “.

الفصل 6

لم يكن الأمر مجرد تهديد ، فقد أظهرت تسوباكي إرادة قوية لتنفيذه. كان الدليل أنها كانت تستخدم أوتوميا في الواقع للتصرف بطريقة أقرب إلى العنف والترهيب.

“بالطبع أفهم ، لكن هذا هراء. تفكر عبثًا لأنه ليس لديك فرصة للفوز بهذا التحدي في المقام الأول. سأفوز بهذه المباراة ، بغض النظر عمن سيأتي “.

“أطلب هذا للمرة الأخيرة. هل تريد أن تتحدث؟” في مواجهة خيار واحد فقط ، لم يكن أمام ياجامي خيار سوى اتخاذ قراره.

كانت هذه واحدة من أكبر العقبات في أي من التحديات التي تتطلب قدرة بدنية حتى الآن. ربما كان هذا هو السبب في أن المكافأة التي تلقتها كانت الأعلى ، حيث بلغت 20  نقطة.

” …أفهم. سأخبرك بكل شيء “.

دخل الطلاب المشاركون في المهمة من الشاطئ واستعدوا للسباحة.

مع تعليق رأسه منخفضًا ، بدأ ياجامي يخبرها بكل شيء عن ماضي كوشيدا ، وحقيقة أن أيانوكوجي كيوتاكا اكتشف ذلك. عندما قيل و فعل كل شيء ، عاد تاكاهاشي ، لكن في النهاية ، لم يحضر هوسين أبدًا.

“تقصد ، لا داعي للقلق بشأن قيامه بأي شيء؟” “…صحيح. أو هكذا أود أن أقول ، لكن الأمر لا يعني أنه لا يوجد حركات غريبة “. “ماذا تعني؟” التقطت بعض البضائع المباعة من وقت لآخر بينما كنت أتحرك ببطء.

بقيت الخاتمة فقط

“ربما كذلك ، لكنني لست كذلك.” عند رؤية ياغامي ينكر ذلك بوضوح ، تضيق Tsubaki  عينيها.

 

“هل سيكون كلاكما على ما يرام مع اللحم المشوي ؟”

“حادث؟” “لا إنه- ”

“حسنًا ، لا يبدو أنه من النوع الذي يظهر في الوقت المحدد. أو ربما هو فقط أنه لا يريد الظهور أصلا  “. تقدم الحديث لفترة ، لكن تاكاهاشي أمسك بطنه ورفع يده.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط