نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

83- classroom of the elite

كشف الهوية 2nd year volume 3 epilogue

كشف الهوية 2nd year volume 3 epilogue

الفصل 8 كشف الهوية

 

 

“… لا داعي للقلق ، هاه؟ “

جاء صباح اليوم السابع. مجموع النقاط التي جمعتها حتى الآن كان 67  نقطة.

“أود أن أسمع كل تفاصيل دوافعك ، إذا كنت لا تمانعين في أن أسأل. لماذا أتيت ورائي؟ إذا لم تكن أسبابك واضحة ، فسنواجه الكثير من المشاكل “.

حتى لو شاركت مجموعة من أربعة أشخاص في مهام صفرية ، فإن مجرد اختيار جميع المناطق المخصصة سيعطي 92  نقطة. هذا يعني أنني كنت حاليًا في موقف صعب برصيد 67  نقطة. لكن الامتحان لم يكن بهذه البساطة. أنا الآن في المرتبة 51  وأعمل على تحسين وضعي بشكل مطرد. كان الأمر بعيدًا عن الانتقال بسهولة خلال هذا الاختبار ، مع وجود صعوبات لا نهاية لها تلوح في الأفق دائمًا. لنفترض أن نصف المجموعة بأكملها قاتلوا بوتيرة شاملة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام حتى استنفدت إمدادات الغذاء والمياه في البداية ، ثم توقفوا في اليوم الخامس تقريبًا ، مما أجبرهم على الإستراحة في الميناء. ومع ذلك ، لم يكن من السهل على المجموعة استعادة قوتها الكاملة. كان الإجهاد والإرهاق الذي استمر في التراكم أمرًا لا مفر منه ، و كان من المحتم أن يؤثر السفر لمسافات طويلة على حالتهم العقلية. نظرًا لأنه كان يجب الوصول إلى المنطقة المحددة بطريقة ما ، فسيكون هناك نقاش بينهم و سيتعين على شخص ما المرور عبر المنطقة بمفرده. حتى لو افترضنا أنه يمكن للمرء الوصول إلى منطقة معينة من خلال القيام بكل هذا ، فلن يحصل على أي مكافآت أوامر وصول ، والنقطة الوحيدة التي سيحصلون عليها هي نقطة وصول واحدة إضافية. لحسن الحظ ، حافظت على مستوى لياقتي أعلى مستوى ممكن منذ اليوم الأول. لتجنب الوقوع في الحضيض ، كان علي أن أفعل شيئًا حاسمًا خلال النصف الثاني من هذا الاختبار . على الرغم من كل ذلك ، لم يُظهر Kouenji  أي علامات على التباطؤ واستمر في إحراز تقدم هائل.

( الفراغات هي الكلمات التي لم تسمعها إيتشينوسي )

كان حاليًا في المركز الثاني ، بفارق ثماني نقاط فقط عن الفائز الرئيسي ، ميابي ناجومو – على مسافة قريبة من الصدارة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدمت مجموعة أخرى من السنة الثانية ، وهي مجموعة تحالف Ryuen- Katsuragi ، مكانًا واحدًا لتنتزع المركز التاسع. بعد غسل وجهي في النهر ، نظرت للخلف إلى خيمتي

“يبدو أنهم توقفوا تمامًا. يرجى التقدم ببطء ، والاختباء في الشمال الغربي والتنفس بصمت قدر الإمكان. أوه ، ولا تنس تسجيلها على جهازك اللوحي “.

خلال الأيام القليلة الماضية ، كانت ناناسي ، التي كانت تعمل معي ، تستيقظ دائمًا مبكرًا.

 

لكن اليوم ، لم تحضر ، رغم أنها كانت  الساعة 6:50  صباحًا. هل كانت لا تزال نائمة ، أم أنها بدأت تظهر عليها علامات تغير في حالتها؟ كانت ستعاني كثيرًا من الإجهاد من يوم بعد يوم من السفر الشاق والمشاركة في المهام المكثفة.

“إذا كان الأمر كذلك ، فقد حددت بالفعل متى سيفعلونها. كان من دواع سرور شخص ما أن يخبرني في أي يوم سينفذون خطتهم ، بعد كل شيء “.

مسحت وجهي بمنشفة ، وعدت إلى الخيمة وأخرجت جهازي اللوحي. بسماع وجودي ، خرجت ناناسي أخيرًا من الخيمة.  “… صباح الخير ، Ayanokouji-senpai .”

“أنا معجب بذلك أيضًا.”

“نعم ، صباح الخير. كيف تشعرين ؟” “هاه؟ نعم بالتأكيد. أنا بخير تمامًا “.

“من فضلك اهدأي يا كوشيدا سينباي. ما هو مهم الآن ليس Tsubaki-san والآخرين “.

لكن لم يكن هذا هو الحال. انعكس إرهاقها على وجهها ، ولم يكن هناك حيوية في حديثها أو حركاتها. يبدو أنها لم تنم جيدًا ، كان بإمكاني رؤية ظلال داكنة تحت عينيها.

“نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو ، ألا تعتقد أنه يجب عليك ممارسة المزيد من سلطتك ، بدلاً من اتباع مثل هذا النهج المتساهل؟ لن يهتم لا تشاباشيرا ولا ماشيما إذا اختفت إيتشينوسي. الشيء الوحيد الذي يهتم به هذان الشخصان هو ما يحدث لأيانوكوجي “.

“كنت أتحقق من الترتيب الآن. هناك مجموعة من السنوات الأولى ممن ناضلوا بقوة منذ البداية. كان هناك إعلان اليوم أن الترتيب تغير “.

نظرت إلى لوحة النتائج على جهازي اللوحي. تضمنت المجموعات العشر الأولى ست مجموعات في السنة الثالثة ، وثلاث مجموعات في السنة الثانية ومجموعة واحدة فقط في السنة الأولى. أظهر الترتيب الحالي القوة المطلقة للطلاب من الصفوف العليا.

الطريقة التي تحدث بها ، كما لو كانت مشكلة شخص آخر ، أغضبتني حقًا.

“مجموعة السنة الأولى التي تبلي بلاءً حسناً هي مجموعة أوتوميا كون وياغامي كون ، أليس كذلك؟”

كنت أرغب في أن أصبح شخصًا يمكنه الوقوف معه جنبًا إلى جنب ، على ما أعتقد. المحتمل. لكن أسلوبي كان مختلفًا تمامًا عن أسلوبه.

اعتبارًا من يوم أمس ، احتلوا المرتبة السابعة ، واعتبارًا من صباح اليوم احتلوا المرتبة السادسة.

دون أن يأخذ وقتًا في التفكير ، أخرج شيبا زوجًا من القفازات المطاطية من بنطاله.

“نعم. مجموعتهم هي على وجه الخصوص واحدة من النخبة بين السنوات الأولى “. من خلال وصفهم بأنهم “النخبة” ، كانت Nanase  واضحًة تمامًا بشأن مكانتهم. أعضاء المجموعة هم تاكاهاشي أوسامو من الدرجة. A  ، Takuya Yagami من 1-B ، و Riku Utomiya من 1-C .

“حسنا أرى ذلك. لا عجب أنه لم تكن هناك أي إشارات GPS  في المنطقة. لكن هذا لا يعفيك من سماع شيء لا يجب عليك سماعه. لا يهم حقًا إلى أي مدى سمعت القصة. إذا كنت قد تدخلت في هذا الأمر ، حتى في 1٪ منه … لا توجد طريقة أخرى سوى القيام بشيء حيال ذلك. يبدو أنه لسوء الحظ “.

“كطالب من الدرجة D ، هناك جزء مني غير قادر على دعم عملهم الشاق بإخلاص.”

“منذ أن وصل الأمر إلى هذا ، هناك خيار واحد فقط يمكنني القيام به هنا.” بالنسبة لناناسي ، كانت مصممة على القتال.

“أنا أرى. في الواقع.”

بدأت أتذكر كيف حدث هذا و وصلت إلى هذه ظروف.

في مثل هذه الحالة ، كان من الأفضل للفصل 1-D  أن يحصل طلاب من درجات أخرى على المراكز الثلاثة الأولى بعيدًا عن مجموعة تاكاهاشي.

ثم وضعتها على شجرة مناسبة واستدرت إلى Nanase  مرة أخرى.

“لكن السنوات الثالثة رائعة. تتراوح المجموعات في العشرة الأوائل من الفئة أ إلى الفئة د “

غير شيباتا رأيه بسرعة ، وتبع Ichinose  بينما كانا يتجهان جنوبا مباشرة إلى نقطة البداية.

“أنا معجب بذلك أيضًا.”

قفزت ناناسي نحوي ، ربما لأنها لم تعد تتحمل الاستماع إلى كلماتي بعد الآن.

نما عدد مجموعات السنة الثالثة في الترتيب الآن إلى ستة. كان على رأسه بلا شك المجموعة الأعلى مرتبة بقيادة ميابي ناجومو. لقد كانوا الأفضل من حيث عدد المهام التي قاموا بمعالجتها ، وكانت غالبية نتائجهم في المرتبة الأولى.

 

“لكن Ayanokouji-senpai  مدهش أيضًا. على الرغم من أنك بمفردك في هذا الاختبار ، فإنك لا تزال تحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط “.

“حسنًا ، كفى من هذا. هل يمكنك التراجع الآن؟ لا بد لي من الذهاب لرؤية أيانوكوجي-سينباي “.

“لكن ليس من السهل الوصول إلى الرتب العليا من هنا. بعد كل شيء ، إذا لم تصل إلى المراكز الثلاثة الأولى ، فلن تحصل على أي مكافآت كبيرة “.

“أنا آسف ، شيباتا كون. لم أكن أنوي أن أتعبك “.

لن يكون تجنب الطرد والحصول على أعلى 50٪ من التصنيفات أمرًا كافيًا.

عندما فهم أخيرًا ، اعترف ياجامي بهذه الحقيقة.

لن أتمكن حتى من سداد الأموال المقترضة من هوريكيتا.

أصر ياجامي بشدة على ذلك. شخصياً ، إذا طردت ناناسي و الآخرون أيانوكوجي من تلقاء أنفسهم ، فلن أمانع. ولكن من أجل زيادة الاحتمالات ، حتى بنسبة واحد بالمائة ، سيكون من الأفضل الحصول على أكبر عدد ممكن من الحركات.

“أنت تقول إن الأمر لن يكون سهلاً ، لكنك لست في عجلة من أمرك ، senpai .”

“مجموعة السنة الأولى التي تبلي بلاءً حسناً هي مجموعة أوتوميا كون وياغامي كون ، أليس كذلك؟”

“أتوقع عاصفة قادمة. لن يكون من المستغرب أن يرتفع عدد المتقاعدين قريباً “.

بعد كل شيء – هذه الفتاة تعرفني جيدًا. بالمقارنة مع أيانوكوجي ، بدت …

” …حقا.”

وغني عن القول ، أن شيباتا لم يلم إيتشينوسي على ساعتها المكسورة.

مع عدم وجود ما نقوله لبعضنا البعض ، نظر كلانا إلى السماء في نفس الوقت.

لقد فهمت جوهر ما أراد ياجامي قوله. إذا تطورت بالفعل إلى شيء من هذا القبيل ، فإن الأشياء التي يمكننا تحقيقها بمثل هذه اللقطات ستسمح لنا بجني فائدة كبيرة.

لقد باركنا الطقس الجيد خلال الأيام الستة الماضية حتى يوم أمس ، لكن ستكون الأمور مختلفة جدًا بعد اليوم. غطت غيوم رمادية كثيفة السماء ، بدت وكأنها على وشك البكاء. قالت التوقعات إن المطر سيبدأ في الصباح ، مما يعني أنه لم يتبق لدينا سوى ساعتين أو ثلاث ساعات. لسوء الحظ ، لم أكرس أي نقاط لمعدات المطر. إذا تبللت ملابسي وحذائي أثناء الامتحان ، فإن ثقل الماء والبرودة سيسرقان من طاقتي. إذا كانت قدمي موحلة ، فإن سرعة حركتي ستتباطأ. لم يقدم الجهاز اللوحي تفاصيل عن أي مجموعة بخلاف المجموعات العشر الأولى والعشر السفلية.

“لا يمكنك فعل ذلك. حتى لو كنت تعتمدين على حواسك ، فأنت لست مناسبًة لي. طويلة جدا ~!  “

هل ستكون هوريكيتا ، التي كانت تتصرف بمفردها ، بخير؟ لم نر بعضنا البعض ولو مرة واحدة منذ محادثتنا في بداية هذا الاختبار. إذا أصيبت ، أو مرضت ، فإنها ستكون غير محظوظة للغاية. على أي حال ، كنت أرغب في الفوز بأول منطقة مخصصة قبل تغير الطقس. بعد التعبئة ، تلقينا تعيين المنطقة في الساعة 7  صباحًا وبدأنا في التحرك. لحسن الحظ ، كانت منطقتنا الأولى في الصباح هي C3 ، والتي كانت قريبة جدًا. من هنا ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن نصل إليه. ظهرت رسالة على جهازي اللوحي بينما كنت ذاهبة. على ما أذكر ، قالت المدرسة إنه يمكن للمدرسة الاتصال بجميع الطلاب أثناء إجراء الاختبار. اعتمادًا على الظروف الجوية ، هناك احتمال أن يتم تعليق الحركة والمهام الأساسية. يرجى التحقق من الأجهزة اللوحية بانتظام. على ما يبدو ، كانت المدرسة تخطط لاتخاذ قرار بناءً على الطقس. قد تكون خسارة فرصة تسجيل النقاط قاتلة بالنسبة للطلاب الأقل مرتبة.

Horikita Suzune SS  – وداع موجز

“أنا متأكد من أنهم لن يتخذوا قرارًا رسميًا حتى اللحظة الأخيرة ، لكن يجب أن أضع ذلك في الاعتبار.”

حتى لو شاركت مجموعة من أربعة أشخاص في مهام صفرية ، فإن مجرد اختيار جميع المناطق المخصصة سيعطي 92  نقطة. هذا يعني أنني كنت حاليًا في موقف صعب برصيد 67  نقطة. لكن الامتحان لم يكن بهذه البساطة. أنا الآن في المرتبة 51  وأعمل على تحسين وضعي بشكل مطرد. كان الأمر بعيدًا عن الانتقال بسهولة خلال هذا الاختبار ، مع وجود صعوبات لا نهاية لها تلوح في الأفق دائمًا. لنفترض أن نصف المجموعة بأكملها قاتلوا بوتيرة شاملة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام حتى استنفدت إمدادات الغذاء والمياه في البداية ، ثم توقفوا في اليوم الخامس تقريبًا ، مما أجبرهم على الإستراحة في الميناء. ومع ذلك ، لم يكن من السهل على المجموعة استعادة قوتها الكاملة. كان الإجهاد والإرهاق الذي استمر في التراكم أمرًا لا مفر منه ، و كان من المحتم أن يؤثر السفر لمسافات طويلة على حالتهم العقلية. نظرًا لأنه كان يجب الوصول إلى المنطقة المحددة بطريقة ما ، فسيكون هناك نقاش بينهم و سيتعين على شخص ما المرور عبر المنطقة بمفرده. حتى لو افترضنا أنه يمكن للمرء الوصول إلى منطقة معينة من خلال القيام بكل هذا ، فلن يحصل على أي مكافآت أوامر وصول ، والنقطة الوحيدة التي سيحصلون عليها هي نقطة وصول واحدة إضافية. لحسن الحظ ، حافظت على مستوى لياقتي أعلى مستوى ممكن منذ اليوم الأول. لتجنب الوقوع في الحضيض ، كان علي أن أفعل شيئًا حاسمًا خلال النصف الثاني من هذا الاختبار . على الرغم من كل ذلك ، لم يُظهر Kouenji  أي علامات على التباطؤ واستمر في إحراز تقدم هائل.

“حسنا دعنا نذهب.”

“هاه ، هاه ، هاه …! “

بعد اتخاذ خطوات قليلة ، لاحظت أن ناناسي لم تكن تتبعني. عندما استدرت  كانت تقف هناك في حالة ذهول ولا يبدو أنها لاحظت أنني بدأت المشي.

“نعم انا بخير. شكرا لسؤالك.”

“ناناسي؟” يبدو أنها لم تدرك أنني نادت اسمها ، ولم تتفاعل إلا بعد بضع ثوان.

كنت سأختار هذا الطريق دون تردد لو كان الطقس في نفس حالة أمس. لكن الأحوال الجوية الحالية كانت على وشك الخروج عن السيطرة. بمجرد أن يبدأ هطول الأمطار ، سيتحول المسار الذي عادة ما يمكن اجتيازه إلى مسار صعب.

“آسفة ، أنا قادمة!” لحقت بي على عجل ، واعتذرت.

“لقد تمكنت بنفسي من فهمها جيدًا بعد دخول هذه المدرسة. إذا كنت معزولًا تمامًا عن العالم الخارجي ، فلا توجد طريقة لمعرفة التفاصيل ، أليس كذلك؟ “

إذا كانت في حالة بدنية جيدة ، فهل كانت مشكلة عقلية؟ كان هناك تغيير واضح في سلوكها بين الأمس واليوم. لا ينبغي أن يكون تفاعلها معي مختلفًا. ومع ذلك ، لا أعتقد أنه كان هناك أي تفاعل مع طرف ثالث تسبب في هذا السلوك.

“لقد طلبت منك التأكيد على أنه يمكنك التحرك بقليل من المرونة. إذن ما الذي جاء من ذلك؟ “

 

كنت أرغب في أن أصبح شخصًا يمكنه الوقوف معه جنبًا إلى جنب ، على ما أعتقد. المحتمل. لكن أسلوبي كان مختلفًا تمامًا عن أسلوبه.

حتى لو شاركت مجموعة من أربعة أشخاص في مهام صفرية ، فإن مجرد اختيار جميع المناطق المخصصة سيعطي 92  نقطة. هذا يعني أنني كنت حاليًا في موقف صعب برصيد 67  نقطة. لكن الامتحان لم يكن بهذه البساطة. أنا الآن في المرتبة 51  وأعمل على تحسين وضعي بشكل مطرد. كان الأمر بعيدًا عن الانتقال بسهولة خلال هذا الاختبار ، مع وجود صعوبات لا نهاية لها تلوح في الأفق دائمًا. لنفترض أن نصف المجموعة بأكملها قاتلوا بوتيرة شاملة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام حتى استنفدت إمدادات الغذاء والمياه في البداية ، ثم توقفوا في اليوم الخامس تقريبًا ، مما أجبرهم على الإستراحة في الميناء. ومع ذلك ، لم يكن من السهل على المجموعة استعادة قوتها الكاملة. كان الإجهاد والإرهاق الذي استمر في التراكم أمرًا لا مفر منه ، و كان من المحتم أن يؤثر السفر لمسافات طويلة على حالتهم العقلية. نظرًا لأنه كان يجب الوصول إلى المنطقة المحددة بطريقة ما ، فسيكون هناك نقاش بينهم و سيتعين على شخص ما المرور عبر المنطقة بمفرده. حتى لو افترضنا أنه يمكن للمرء الوصول إلى منطقة معينة من خلال القيام بكل هذا ، فلن يحصل على أي مكافآت أوامر وصول ، والنقطة الوحيدة التي سيحصلون عليها هي نقطة وصول واحدة إضافية. لحسن الحظ ، حافظت على مستوى لياقتي أعلى مستوى ممكن منذ اليوم الأول. لتجنب الوقوع في الحضيض ، كان علي أن أفعل شيئًا حاسمًا خلال النصف الثاني من هذا الاختبار . على الرغم من كل ذلك ، لم يُظهر Kouenji  أي علامات على التباطؤ واستمر في إحراز تقدم هائل.

1

“هذه القوة دليل على أنني نفسي ، أكثر من أي شيء آخر! ” كانت القبضة التي تم دفعها تتزايد بالفعل في السرعة والقوة.

 

“شخص معين …؟”

 

دون إجابة ، سحبت قبضتي. في نفس الوقت ، تراجعت ناناسي مترين. ثم في الحال ، أقوى قليلاً من المرة السابقة ، ركلت الأرض مرة أخرى. كانت تهدف لشن هجمات قد تؤدي إلى تفاقم حالتي. هذه المرة ، أمسكت بيدها اليسرى بقوة. ثم قمت بهجوم مضاد قبل ذلك بقليل ، وهذه المرة كانت قبضتي تهدف على خدي ناناس. بالطبع ، تركت فجوة تبلغ حوالي سنتيمتر واحد بين خدها و قبضة اليد كما في السابق.

كنت أنتظر ظهور المهام في المنطقة المجاورة ، ولكن كان هناك عدد أقل من المهام بالأمس ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الظروف الجوية القاسية ، لذلك لم تتح لي الفرصة للمشاركة. في النهاية ، قضينا الساعة ونصف الساعة الإضافية التي تركناها بالاسترخاء. في الساعة 9:00  صباحًا ، انتقلنا إلى E2  ، المنطقة الثانية الجديدة المخصصة عشوائيًا التي زرناها اليوم. بالنظر إلى أنه كان تعيينًا عشوائيًا ، فقد كنا محظوظين لأنه تم اختيار منطقة قريبة نسبيًا.

“تسوكيشيرو.”

كنت أرغب في اختيار هذا المكان كنقطة توقف ، لكن … “نحتاج إلى التفكير قليلاً في الانتقال من هنا.”  “بلى.”

مرة أخرى ، وقفت من حيث وقعت. إذا احتجت إلى ذلك ، كنت سألكم أماساوا في وجهها هنا والآن –

إذا أردنا الوصول إلى وجهتنا في أقصر فترة زمنية ، فسيكون من الأسرع المرور فوق الجبال في D2 / D3 .

“ناناسي؟” يبدو أنها لم تدرك أنني نادت اسمها ، ولم تتفاعل إلا بعد بضع ثوان.

كنت سأختار هذا الطريق دون تردد لو كان الطقس في نفس حالة أمس. لكن الأحوال الجوية الحالية كانت على وشك الخروج عن السيطرة. بمجرد أن يبدأ هطول الأمطار ، سيتحول المسار الذي عادة ما يمكن اجتيازه إلى مسار صعب.

من الخلف ، كان من الممكن سماع خطوات سريعة تدوس على الأغصان والأوراق ، كما لو كانت تجري أيضًا. لم تكن Ichinose  واثقة من رياضتها ، لكنها على الأقل كانت فخورة بسرعة ركضها.

“ماذا علينا ان نفعل؟”

كان من الواضح من ارتفاع و هبوط كتفيها أنها اقتربت من الحد الأقصى لها ، حتى لو كانت تستعيد قدرتها على التحمل بزيادات صغيرة. ولكن لم يكن هناك جدوى من محاولة انتظار هذا الحد. لن تتراجع ناناسي أبدًا و ستواصل تحديني للقتال

“أعتقد أنه من الآمن الالتفاف والتوجه نحو E2 .”

لقد غيرت نفسها للتو لتكون عدوانية مع “أنا” كمحفز.

إذا قررت أن السفر يمثل خطورة ، فمن السهل الاستسلام في الطريق.

”مفهوم. اعتمادًا على الطقس بعد ذلك ، لن نتمكن من التحرك بفعالية “. لم تكن ناناسي مقتنعة ، رغم قولها إنها تفهم.

لكن بالنسبة لهذا الرجل ، لن يمد يده إلى أي كائن أقل منه. وكان هذا هو الفارق الجوهري بيننا.

“لكن … أريد أن أعبر الجبال.”

—نائب رئيس مجلس الإدارة Tsukishiro ، مع Katsunori Shiba ، مدرس الصف في الفصل 1-D. عندما رأتهم Ichinose ، شعرت بالارتياح من أعماق قلبها.

“بمجرد أن يبدأ هطول الأمطار ، سيكون من الصعب السفر ، وهناك احتمال كبير أن يفسح موطئ قدمك الطريق. إنه أمر خطير للغاية “. لم يكن هناك ما يضمن أنك لن تنزلقي وتسقطي.

“تسوكيشيرو.”

“أعتقد أن العديد من منافسينا سيقومون بالالتفاف تحسبا للطقس ، ولكن هذا هو السبب في أننا يجب أن نكون قادرين على تسجيل المركز الأول هنا باستخدام هذا الطريق. دعنا نتوجه إلى الجبل قبل أن يبدأ المطر في النزول “.

“ماذا لو لم أختر أن أعبر الجبل؟”

لم تكن هناك شكوى واحدة من قراراتي منها في الأيام القليلة الماضية. كما لو كان هذا هو الحد الأدنى من الآداب التي يجب أن تكون لديك عند مرافقة شخص ما.

هذه المرة صفعتني بشدة على خدي الآخر. كنت أنوي منعها بطريقة ما ، لكنني لم أستطع مواكبة سرعتها.

بالطبع ، فهما ناناسي ذلك واختصره. لم أكن أعتقد أنها تريدني أن ألوي إرادتها إلى الأبد.

“إلى جانب ذلك؟”

“ماذا لو لم أختر أن أعبر الجبل؟”

تعدد الشخصيات ، والمعروف أيضًا باسم إنفصام الشخصية . ببساطة ، كانت حالة يمتلك فيها الشخص أكثر من شخصية واحدة. إذا كانت ناناسي تعاني من هذا الاضطراب ، فسيكون من السهل تفسير الموقف. لم يكن هذا الاضطراب مجرد تغيير في الشخصية. كانت هناك حالات نادرة يكون فيها الشخص مصابًا بمرض مزمن في شخصية ما وعندما يتحول إلى شخصية أخرى ، فإن المرض “يفقد” مؤقتًا.

قررت أن أطرح هذا السؤال لأتأكد من نواياها. لقد أبدت بعض التردد في إظهار ما إذا كان ينبغي عليها الإجابة أم لا ، لكنها نظرت إلى الأعلى وحدقت في وجهي مباشرة.

“من ذلك المكان المظلم … عدت.”

” … في هذه الحالة ، سأحاول عبور الجبل بنفسي.”

“عنف؟ قد يكون ذلك مشكلة ، لكن نائب رئيس مجلس الإدارة قال إن المناوشات الصغيرة بين الطلاب مسموح بها. ومع ذلك ، لا أعتقد أن ذلك سيؤدي إلى طرده ، أليس كذلك؟ “

“هذا قرار متهور للغاية. ليس هناك ما يضمن أن يكون Housen  و Amasawa  في E2  “.

بقبضتيها المرتعشتين وصوتها غير المستقر ، استأنفت موقفها القتالي وحدقت في وجهي.

حتى لو وصلت Nanase  إلى المنطقة المحددة بأسرع ما يمكن ، فلا يوجد ضمان بأنها ستكون قادرة على تلقي مكافآت أوامر الوصول. حتى لو نجحت في الوصول إلى الجبل قبل أن يتغير الطقس ، فلن يكون هناك شيء إذا لم يكن لدى عضوين آخرين في مجموعتها توقيت مماثل. لماذا أصرت على معبر جبلي قريب بلا معنى هذه المرة؟

 

كنت على ما يرام مع السماح لها بالذهاب ، لكن كان من الخطير جدًا أن تعبر الفتاة الجبل بمفردها. لم يكن الأمر كما لو كنت مسؤولاً عنها ، لكن كان عليّ التأكد من سلامتها على الأقل. ولم يتضح بعد لماذا طلبت مني ناناس مرافقتها. إذا اخترت الانفصال هنا ، فلن أعرف الإجابة أبدًا.

“هذا لأنك من الغرفة البيضاء.”

“أفهم. إذا كنت مستعدًة للقيام بذلك ، فسأذهب معك فوق الجبل “.

إذا أردنا الوصول إلى وجهتنا في أقصر فترة زمنية ، فسيكون من الأسرع المرور فوق الجبال في D2 / D3 .

“شكرا جزيلا.”

“أعلم أنك متعبة ، لكن علينا أن نتشبث. قريبا ستأتي اللحظة الحاسمة. ثم لن يكون هناك شيء يقيّدك “.

بالنظر إلى وجه ناناسي وهي تجيبني ، أدركت شيئًا واحدًا – كانت تعلم بالفعل أنني سأذهب معها عبر الجبال.

كان الأمر أشبه بتدلي جزرة أمام حصان ، وكان محبطًا للغاية أنني سقطت بعيدًا بما يكفي لاستخدام هذه الطريقة. كنت أقوم بمخاطرة كبيرة هنا ، وأضيع اليوم كله في الذهاب منفردًة لهذه المهمة. كل ذلك فقط لرؤية تلك البذور المزروعة تتفتح أخيرًا …

“بمجرد تحديد المسار ، فالنتصرف على الفور.”

“بالطبع لا. في ذلك اليوم ،. سأستخدم بحث GPS  الذي سيتم فتحه  غدًا و سأخبرك بمواقعها حسب الحاجة حتى تتمكني من الحفاظ على مسافة بأمان أثناء تتبعهما. بجانب ذلك …”

مشينا شرقًا لفترة من الوقت ، وبينما خطونا على المنحدر الحاد ، بدأت الرياح في الارتفاع. كانت السماء تتحول إلى ظلال رمادية أغمق ، ولوح في الأفق احتمال بدء هطول الأمطار.

“إنها مجرد مهارة صغيرة خاصة بي. أنا مميزة جدًا لدرجة أنني أستطيع رؤية كل شيء “.

لقد تحققت من موقعي على الجهاز اللوحي ، حيث يشير GPS  إلى أننا على وشك الوصول إلى منطقة D3  قريبًا.

” سيكون التقاعد أقل ما يقلقك إذا سقطت من هنا “. سواء تقاعدت أم لا ، لم يكن ذلك مهمًا بالنسبة لي. الأهم كان ما إذا كان بإمكاني اللحاق به أم لا. كل شيء يعتمد على ذلك. ركزت على ذراعي وساقي عندما عاد إليّ فجأة.

“أريدك أن تمسكيها حتى نصل إلى المنطقة المخصصة”.

كنت أنتظر ظهور المهام في المنطقة المجاورة ، ولكن كان هناك عدد أقل من المهام بالأمس ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الظروف الجوية القاسية ، لذلك لم تتح لي الفرصة للمشاركة. في النهاية ، قضينا الساعة ونصف الساعة الإضافية التي تركناها بالاسترخاء. في الساعة 9:00  صباحًا ، انتقلنا إلى E2  ، المنطقة الثانية الجديدة المخصصة عشوائيًا التي زرناها اليوم. بالنظر إلى أنه كان تعيينًا عشوائيًا ، فقد كنا محظوظين لأنه تم اختيار منطقة قريبة نسبيًا.

بعد إعطائها الجهاز اللوحي ، استطعت سماع ناناسي تتنفس بشكل أسرع قليلاً وهي تسافر خلفي. اليوم ، لم نمر بمسار صعب بشكل خاص ، لكن كان من السابق لأوانه التوقف والتقاط أنفاس المرء. هل كان ذلك بسبب الإرهاق المتراكم منذ الأمس؟

( الفراغات هي الكلمات التي لم تسمعها إيتشينوسي )

إذا لم تكن على ما يرام ، كان من الحكمة إقامة خيمتك وانتظار مرور السحب الممطرة. إذا أصبت بنزلة برد ، سترسل ساعة يدك بيانات إلى المدرسة تشير إلى أعراضك.

“كن مطمئنًا ، ناناسي لا يعرف أي شيء عن كوشيدا- ماضي سينباي.”

لقد لاحظت أن Nanase  لا تستطيع مواكبة وتيرتي الحالية. كنت أنوي التوقف هنا إذا أعطت ناناس الإشارة ، لكنني كنت متأكدًا من أنها لم تكن من النوع الذي استسلم بسهولة. إذا تباطأت أكثر من السرعة الحالية ، سأضطر إلى إجبارها على التوقف. تقدمنا ​​للأمام على السطح المنحدر خطوة بخطوة. انخفضت درجة الحرارة بشكل كبير وازدادت الرطوبة. ناناسي وأنا نرتدي أحذية جري عادية. من الصعب تحديد ما إذا كانت مناسبة لهذا النوع من المشي أم لا. في الواقع ، كلما مشينا أكثر ، أصبحت وتيرة Nanase أبطأ. حان الوقت لاتخاذ قرار. توقفت عن الحركة.

تعدد الشخصيات ، والمعروف أيضًا باسم إنفصام الشخصية . ببساطة ، كانت حالة يمتلك فيها الشخص أكثر من شخصية واحدة. إذا كانت ناناسي تعاني من هذا الاضطراب ، فسيكون من السهل تفسير الموقف. لم يكن هذا الاضطراب مجرد تغيير في الشخصية. كانت هناك حالات نادرة يكون فيها الشخص مصابًا بمرض مزمن في شخصية ما وعندما يتحول إلى شخصية أخرى ، فإن المرض “يفقد” مؤقتًا.

“انتظر ، لا يزال بإمكاني التسلق …” “أعطني حقيبة الظهر الخاصة بك.”  “ماذا؟”

لم أعد سأختلق الأعذار بعد الآن. هذا ما اعتقدته ، لكن كان لدي عادة البحث عن الثغرات. كان عليك أن تعامل الشخص الذي أمامك على أنه عدو قوي.

“لا يمكنك مواكبة وتيرتي الحالية إذا كنت تحملين حقيبة الظهر على ظهرك.”

“لكنها ليست ضربة مباشرة.” لم تبدو خائفة عندما رأت قبضتي الثانية تتوقف أمامها.

“لكن لا يمكنني أن أزعجك ، senpai .”

“أنا لست ناناسي. الشخص الذي يقف هنا الآن هو … أنا ( بوكو ) ، إيشيرو ماتسو “.

“هذا كلام شخص يمكنه مواكبة وتيرتي. بهذا المعدل ، سأضطر إلى التخلي عن نقاط في الترتيب لتأخري. أفضل أن تمشي بشكل أسرع ، حتى لو كان ذلك يعني حمل أغراضك “.

“ماذا؟”

“لكن الأمتعة ثقيلة للغاية. بغض النظر عن مدى قوة senpai ، أنا متأكد من أنه سيكون من الصعب تحملها “.

“ها !! “

“سأعرف ذلك عندما يكون في يدي.” “… مفهوم.”

“Waaaaaaaahhh !!”

أطاعت ناناسي و أعطتني حقيبة الظهر من على ظهرها ، ثم سلمتها لي باعتذار بكلتا يديها. كانت حقيبة ظهرها تزن نفس وزن حقيبتي ، على الرغم من أن المحتويات قد تكون مختلفة. هذا لن يتعارض مع وتيرة المشي الأولية. في العادة ، سأدعم نفسي بالوركين لتخفيف العبء ، لكن في هذه الحالة ، لم يكن لدي خيار. أمسكت بها في كلتا يدي وبدأت أمشي مرة أخرى.

صفعة!

“هاه ، هل أنت بخير حقًا؟”

نظر شيبا إلى Ichinose  بعيون غير مقروءة.

“حركي قدميك قبل فمك.” قبلت ناناسي نصيحتي و توقفت عن الكلام.

لم يعد لدي أي أماكن يمكنني الهروب إليها. كلما قاومت أكثر ، أدركت كم أهدر وقته الثمين.

بعد ذلك ، بدأ ناناسي في المشي على بعد بضعة أمتار فقط من الوراء.

بدأت ناناسي في إعطاء ملخص لتحركاتي من خلال إلقاء نظرة على حياتنا في هذه الجزيرة غير المأهولة.

 

“أعتقد أن العديد من منافسينا سيقومون بالالتفاف تحسبا للطقس ، ولكن هذا هو السبب في أننا يجب أن نكون قادرين على تسجيل المركز الأول هنا باستخدام هذا الطريق. دعنا نتوجه إلى الجبل قبل أن يبدأ المطر في النزول “.

لا داعي لأن يقال ولكن….

2

“إذا كيف يمكنك المقاومة؟ الآن ، أنت تلعبين في يدي ” . هذا هو الواقع ، كما أخبرتني أماساوا.

 

هناك صورة في نهاية المجلد يرجى الإطلاع عليها .

 

 

كانت المناطق المحيطة بها خافتة وكانت الرؤية تزداد سوءًا. أصبحت الرياح أقوى ، مع هبوب رياح شديدة من حين لآخر. على الرغم من أن الظروف كانت غير مواتية في الوقت الحالي ، إلا أن الخبر السار هو أننا قد انتهينا تقريبًا من تسلق الجبل المنحدر.

لكن للعودة مرة أخرى ، سيستغرق ذلك ساعة أخرى.

الشيء الوحيد الذي بقي لفعله هو النزول منحدر على طريق مسطح قليلاً.

“تفاصيل استراتيجية طرد Ayanokouji-senpai  تمت مناقشتها مرة أخرى على متن السفينة ، على ما أعتقد.”

بالطبع ، عليك توخي الحذر عند النزول أيضًا حتى لا تتعثر ، لذلك لا يمكنك أن تكون مهملاً للغاية.

” يوم جيد ايانوكوجي كون. إنه يوم حار إلى حد ما ، أليس كذلك؟ “

“إذا وصلنا إلى هذا الحد ، سنكون بخير. أمتعتك … سأحملها “. “هل أنت متأكدة أنك بخير؟ لا أريد أن أضيع الوقت مرة أخرى. “

“نعم. مجموعتهم هي على وجه الخصوص واحدة من النخبة بين السنوات الأولى “. من خلال وصفهم بأنهم “النخبة” ، كانت Nanase  واضحًة تمامًا بشأن مكانتهم. أعضاء المجموعة هم تاكاهاشي أوسامو من الدرجة. A  ، Takuya Yagami من 1-B ، و Riku Utomiya من 1-C .

“نعم انا بخير. شكرا لسؤالك.”

“الأمر ليس بالأمر السهل. كانت هناك تحركات من المعلمين الآخرين تلمح إلى أن بعضهم يراقبوننا. لقد لاحظت أن ماشيما حذر منا بشكل خاص “.

بعد التحقق من حالتها ، امتثلت لطلبها وأعدت معداتها. بعد حملها بين يديها ، حدقت ناناسي بها ، ولم تحمل حتى حقيبة الظهر على ظهرها.

ذلك لأن المعركة على هذه الجزيرة غير المأهولة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.

“هل لا بأس إذا بدأت المشي؟”

“من ذلك المكان المظلم … عدت.”

حتى بعد أن أخبرتها بذلك ، لم تظهر ناناس أي علامات على الرد. لم تكن تحاول التحرك على الإطلاق.

لم يكن هناك ما يضمن أن Tsukishiro  لن يقرر طردي بالقوة من المدرسة إما بفوز أو خسارة في هذه المعركة. ومع ذلك ، فإن التعادل يعني أيضًا الهزيمة.

” Ayanokouji-senpai . لدي سؤال لك.”

أخفت وجهها بين يديها وكأنها تخجل من نفسها ، غير قادرة على إعادة نظرتي.

“يبدو أنك كنت تفكرين في شيء ما طوال الصباح.”

لم يكن هناك أحد في المنطقة ، وشرعت دون أن ترصد أي شخص. أدركت مدى سذاجتها في التفكير في أنه يمكنها فقط طلب المساعدة من شخص ما إذا حدث شيء ما الآن.

لا ، يبدو أنها تريد أن تعرف شيئًا ما ، بالضبط منذ اللحظة التي طلبت فيها مرافقي.

“هناك سبب لي لمرافقة Ayanokouji-senpai جنبًا إلى جنب خلال الأيام القليلة الماضية “.

“أنت … تعرف طوال الوقت؟” دون أن تفاجأ بشدة ، أومأت ناناسي واستمر.

“الوحيدون في هذه المنطقة ، إذا كنت محظوظًا ، ربما يكونون نحن فقط.”

“هناك سبب لي لمرافقة Ayanokouji-senpai جنبًا إلى جنب خلال الأيام القليلة الماضية “.

“هل تتحدث معي؟ لا تنجرف في النظر إليّ “.

قالت ناناسي ، التي توقفت عن المشي هذا وبدأ يشرح السبب. كان من الواضح أن الأمر لم يكن ببساطة لأننا نتشارك نفس الطاولة. هذا يعني أنها ستتمكن أخيرًا من إخباري بالإجابة على هذا السؤال.

الشيء الوحيد الذي بقي لفعله هو النزول منحدر على طريق مسطح قليلاً.

“لكن قبل ذلك ، اسمح لي أن أعتذر عن شيء واحد.”

“لماذا ا؟! لا أعرف ماذا تقصدين !  “

عندما عدت للخلف ، وضعت ناناس حقيبة ظهرها على شجرة كبيرة بجانبها.

ما قالته ناناسي كان صحيحًا. لكن في المقابل ، لدي بالفعل القليل من المعلومات بخصوص ماتسو. ذلك الرجل ، الذي جاء إلى هنا لإعادتي إلى الغرفة البيضاء ، قال ذلك مباشرة على وجهي. بعد ذلك ، أخبرتني ناناسي بكل شيء بنبرة هادئة. حول كيفية إصرار والدي على طرده من مدرسته الثانوية ، مما تسبب في ترك Eiichirou  للدراسة.

“اليوم ، لن تصل snpai  إلى المنطقة المحددة التالية ،  E2 .”

“لا أريد نقاط.”

“هذا مضحك. ألم نقرر التوجه إلى هناك على عجل؟ “

“ها !! “

“سبب رغبتي في عبور الجبل هو نقلك إلى هذا المكان.”

موهبة Kouenji-kun  غير محدودة. ربما يشعر Ayanokouji-kun  بثقله مباشرة على جلده. حقيقة أن ناناسي ليست بجانبه الآن تعني أنه كان هناك مكان فارغ لجانب الفتيات.

بعبارة أخرى ، لم تكن وجهة Nanase  هي E2 ، المنطقة المحددة ، ولكن هنا في الجزء الشمالي من D3 .

أقرب شيء كان للفئة 1-B  كشخصية قيادية – تاكويا ياجامي.

“الوحيدون في هذه المنطقة ، إذا كنت محظوظًا ، ربما يكونون نحن فقط.”

بالطبع تذكرت الخطة. من أجل طرد أيانوكوجي ، أعد ياجامي خطة سرية كان من المقرر تنفيذها في الجزيرة غير المأهولة. لكن مجرد تلقي مكالمة جهاز الإرسال لا يعني أن التفاصيل كانت مسموعة بالفعل في رأسي.

“بلى. أظن ذلك أيضا.” تركت حقيبة ظهرها هناك ، وبدأت ناناسي في السير نحوي.

“هذا أمر متوقع ، لأننا لم نلتقي مباشرة من قبل.”

“لقد رأيت الكثير من الأشياء من جانب Ayanokouji-senpai  لمدة ستة أيام ،

أطاعت ناناسي و أعطتني حقيبة الظهر من على ظهرها ، ثم سلمتها لي باعتذار بكلتا يديها. كانت حقيبة ظهرها تزن نفس وزن حقيبتي ، على الرغم من أن المحتويات قد تكون مختلفة. هذا لن يتعارض مع وتيرة المشي الأولية. في العادة ، سأدعم نفسي بالوركين لتخفيف العبء ، لكن في هذه الحالة ، لم يكن لدي خيار. أمسكت بها في كلتا يدي وبدأت أمشي مرة أخرى.

بما في ذلك اليوم. لقد كونت الكثير من الأصدقاء في هذه المدرسة ، واكتسبت الكثير من الثقة ، و أنت تُظهر ببطء ولكن بثبات قدراتك “.

“حتى لو كان هذا الحديث عن خطتهم صحيحًا ، فنحن لا نعرف متى سينفذونها ، لذلك لن نتمكن من فعل أي شيء. متابعتهم لمدة 24  ساعة ليس شيئًا يمكننا فعله ، بعد كل شيء “.

بدأت ناناسي في إعطاء ملخص لتحركاتي من خلال إلقاء نظرة على حياتنا في هذه الجزيرة غير المأهولة.

“هيه … ربما أنت أكثر مما كنت أتخيل. قد تكونين شخصًا قذرًا ، senpai ، لكنني معجبة بشيء واحد. لديك روح قوية. أنت لست خائفًة مني ، لكنك بدلاً من ذلك تفيضين بالكراهية. ليس أنا أيضًا ، ولكن أيضًا مع الأشخاص الذين أخبروني بسرك “.

“و أود أن أشيد بالبصيرة والبراعة الجسدية التي أظهرتها من وقت لآخر.”

“إذن أنت تقولن أنك لن تكون قادرًا على التعبير عن مشاعرك له مرة أخرى إذا لم تتمكن من رؤية بعضكما البعض بعد الآن.” تذكرت ما قاله ناناسي على أنه تشجيع لـ Ike. بغض النظر عن مدى ندمها ، فقد فات الأوان بالفعل. حتى لو صرخت أمام الجثة ، فلن يُسمع صوتها.

“لا أتذكر القيام بأي شيء مميز.”  “إذا كان الأمر كذلك ، ألن يكون ذلك أكثر روعة؟” كانت ناناس تمدحني ، لكن تعبيرات وجهها لم تكن تنقل نفس الشيء.

“ما زلت أحاول أن أكون لطيفًة ، هل تعلمين ؟ لا ينبغي أن يؤذي ذلك كثيرا .”

“لكن Ayanokouji-senpai  ، أنت لست شخصًا يجب أن يكون في هذه المدرسة.” هذا هو المكان الذي تغير فيه الجو. من الواضح أن هذا كان مختلفًا عن نغمة ناناسي الهادئة المألوفة.

تلقيت رسالة من جهاز الإرسال  احتفظت به في جيبي. وصل الصوت إلى أذني مباشرة عبر سماعة أذن ، حتى أتمكن من الاستماع إليها  دون الحاجة للتوقف لاستلامه.

“هل يمكنني سماع أسبابك لماذا لا يجب أن أكون هنا؟” بعد الإيماء مرة واحدة ، وقفت ناناسي ببطء ونظرت إلي.

كانت الساعة قد تجاوزت السابعة صباحًا ، وكان من المفترض أن يتجه الطلاب إلى المناطق المخصصة لهم الأولى في اليوم السابع. تحت سماء غائمة بدا وكأن هطول أمطار غزيرة على وشك الحدوث ، نظرت هونامي إيتشينوسي إلى الساعة في يدها اليمنى بحسرة عميقة.

“هذا لأنك من الغرفة البيضاء.”

بقبضتيها المرتعشتين وصوتها غير المستقر ، استأنفت موقفها القتالي وحدقت في وجهي.

كان هذا هو المكان الذي ظهرت فيه كلمة “الغرفة البيضاء” أخيرًا من طرف ثالث. كان عدد الأشخاص الذين يعرفون هذه الكلمة صغيرًا للغاية. عادة ، في هذه المرحلة ، كان من الممكن تحديد ذلك . كانت القاتلة التي أرسلها تسوكيشيرو.

لم تكن تقصد إصدار صوت ، لكن أذني نائب الرئيس الحادتين ألقتا به وأدارت بصره إلى الوراء..

“كما خمنت بالفعل ، أمرني نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو بالحضور إلى هذه المدرسة. وكان محتوى هذا الأمر – طرد أيانوكوجي – سينباي من المدرسة. ” قالت كل شيء بمثل هذه الجرأة بحيث كان من الصعب تصديق أنها كانت تعمل تحت السطح حتى الآن.

ظنًا أنه لم يفت الأوان لتأكيد هويته ، اتجهت Ichinose  بهدوء في اتجاه الصوت.

“كان بإمكانك إعداده في أي مكان في الأيام القليلة الماضية ، ولكن لماذا اخترت هذا المكان؟ هل هناك أي سبب آخر غير تجنب أنظار الجمهور؟ “

” سيكون التقاعد أقل ما يقلقك إذا سقطت من هنا “. سواء تقاعدت أم لا ، لم يكن ذلك مهمًا بالنسبة لي. الأهم كان ما إذا كان بإمكاني اللحاق به أم لا. كل شيء يعتمد على ذلك. ركزت على ذراعي وساقي عندما عاد إليّ فجأة.

“هنا سوف أقوم بإسقاط Ayanokouji-senpai  وإصابته ، مما سيؤدي إلى تنشيط حالة الطوارئ. سيُطلب منك بعد ذلك التقاعد من قبل المعلم القادم وطردك من المدرسة. هذه هي الطريقة التي يعمل.”

“سأعرف ذلك عندما يكون في يدي.” “… مفهوم.”

“النقطة هي نفس الطريقة المستخدمة في Komiya  والآخرين ، أليس كذلك؟ لا تقولي لي أنك من ضربت هذين؟ “

تجنبت قبضتها اليمنى التي هاجمت بقصد تحطيم وجهي و هي ممسكة بصدري.

“حسنا ماذا تعتقد؟”

“في وقت سابق … ماذا كنت تحاولين أن تقولي في ذلك الوقت ؟” بعد أن رتبت نفسي قليلاً ، استعدت رباطة جأشي. كلما صرخت في عجلة من أمري ، كلما علقت في وتيرة أماساوا.

“لا أعتقد أنه كان بإمكانك القيام بذلك ذهابًا وإيابًا في هذا الوقت القصير جدًا ، ولكن قد أفقد حجتي إذا أخبرتني أن طالب الغرفة البيضاء يمكنه فعل ذلك.” ومع ذلك ، لم تكن إجابتها مهمة في الوقت الحالي.

” – هذا صحيح. بالنسبة لكوشيدا سينباي ، هذا هو المهم ، أليس كذلك؟ “

“ماذا لو أخبرت مراقب الامتحان بأنني تعرضت للضرب؟”

“أتركني! ”  مزقت ذراعها بالقوة من قبضتي وكررت نفس الإجراءات غير المجدية مرة أخرى.  عدد لا يحصى من الهجمات كانت تصيب الهواء الفارغ مرة أخرى.

“لا أعتقد أنني أستطيع أن أعذر نفسي. لأنه تقرر أن نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو سيأتي إلى هنا “.

بطريقة ما ، تمكنت من الحفاظ على هدوئي وبدأت محادثة لتجاوز أماساوا. إذا بدأت معركة خلال هذا الوقت ، فسيتم تدمير كل شيء. كان صبري ينفد. ومع ذلك ، لم أفقد رباطة جأشي.

هذا ليس بعذر. بغض النظر عما قلته ، كان تسوكيشيرو سيأخذ جانب ناناسي.

لا يبدو أن أيًا منهما كان يحمل حقائب الظهر الخاصة بهما ، مما جعلني أتساءل عما إذا كانا يأخذان استراحة بعد كل شيء. قمت بتشغيل تطبيق الكاميرا من جهازي اللوحي وقمت بتحويله إلى وضع التسجيل. لكن صوت الريح كان مرتفعًا جدًا لدرجة أنني مهما ركزت بشدة على الاستماع ، لم أستطع أن أسمع شيئًا.

“أنا أرى. بعبارة أخرى ، هزيمتي هنا تساوي طردي من المدرسة “. أسقطت ببطء حقيبة الظهر التي كنت أحملها على ظهري.

 

ثم وضعتها على شجرة مناسبة واستدرت إلى Nanase  مرة أخرى.

” فوفو ، لا أمانع “

“إذا أرسلك نائب رئيس تسوكيشيرو متوقعا أن تتمكني من هزيمتي ، فمن المحتم أن تكون معركة صعبة. إذا رفعت يدي إلى فتاة ، فسيكون ذلك مشكلة كبيرة “. لن يكون الأمر مجرد قتال صغير لطيف ، مثل شجار بين الأطفال. إذا تطورت إلى رمي الضربات على بعضنا البعض ، فسأخضع لعقوبة مماثلة.

” يوم جيد ايانوكوجي كون. إنه يوم حار إلى حد ما ، أليس كذلك؟ “

لم يكن هناك ما يضمن أن Tsukishiro  لن يقرر طردي بالقوة من المدرسة إما بفوز أو خسارة في هذه المعركة. ومع ذلك ، فإن التعادل يعني أيضًا الهزيمة.

“… لا داعي للقلق ، هاه؟ “

“الخيار الوحيد الذي يمكنك اتخاذه هو التخلص من أمتعتك والهرب.”

” جيييز ، هل تعرفين حتى ما تفعلينه؟ لا يمكنك فعل هذا!  “

“نعم .”

” الأولوية الأولى هي القتال بأفضل طريقة ممكنة “

“أنا متأكد من أنه لا فائدة أيضًا.”

لم تكن تقصد إصدار صوت ، لكن أذني نائب الرئيس الحادتين ألقتا به وأدارت بصره إلى الوراء..

كان استمرار الاختبار في جزيرة غير مأهولة بدون لوح أو خيمة بمثابة انتحار.

2

بالنسبة لناناسي ، كان هذا يعني أنها تستطيع التعامل مع أي من الخيارات. “مذا ستفعل؟”

“البقعة الأخيرة للأسف اتخذها كوينجي بالفعل”.

“منذ أن وصل الأمر إلى هذا ، هناك خيار واحد فقط يمكنني القيام به هنا.” بالنسبة لناناسي ، كانت مصممة على القتال.

«نشترك في الرأي نفسه إذن».

“اذا ستقاتل وتهزمني. لكن هل يمنحك ذلك الأمل؟ قد يُنظر إلى الأمر على أنه غير عادل ، لكن خسارتي هي أيضًا خسارة أيانوكوجي-سينباي “.

“المواد لتهديدهم كافية. هناك فرصة أنه سيختار ترك المدرسة بمفرده ، بعد كل شيء “.

“يمكن.”

” يوم جيد ايانوكوجي كون. إنه يوم حار إلى حد ما ، أليس كذلك؟ “

أثناء المحادثة ، أنشأت فتحة كان من السهل إعدادها في أي وقت. ومع ذلك ، كان من الواضح أن ناناسي  كاتن حذرًة من الفجوة التي تم إنشاؤها ولم تقفز على الفور. لم تكن من النوع الذي قاتل بتهور ، بل من النوع الأرثوذكسي الذي طارد خصمها بثبات. كان الخيار الصحيح عدم السير في سرعة الخصم.

“ها أنا آتية.”

” علاوة على ذلك ، هؤلاء الأربعة هم طلاب في السنة الأولى فقط. اتصالهم بكوشيدا سينباي لن يحدث في المقام الأول “.

أثبتت أيضًا أنها لم تكن جيدة جدًا في الطعن بالظهر ، حيث خرجت عن طريقها لتذكر بداية تسلسل هجومها. بالطبع ، كانت هناك أوقات يمكن فيها خداع ذلك. كانت الأرض ناعمة ، لكن بدا أنها كانت بمثابة أساس كافٍ لنا.

أوه ، لقد لكمت للتو …؟

“ها !! “

“لقد تمكنت بنفسي من فهمها جيدًا بعد دخول هذه المدرسة. إذا كنت معزولًا تمامًا عن العالم الخارجي ، فلا توجد طريقة لمعرفة التفاصيل ، أليس كذلك؟ “

انطلقت ناناسي من التراب وأغلقت المسافة في الحال. هل سيتألف هجومها بشكل أساسي من استخدام ذراعيها أو ساقيها؟ أم سيكون كلاهما؟ عادة ، سأبدأ بتقييم أسلوب قتال ناناسي. إذا قمت بالرد بشكل غير حكيم ، فقد تصاب ناناسي بجروح خطيرة. كما قلت من قبل ، هذا سيكلفني فقط. ثم فكرت في خطوتي التالية ، وهي الاستيلاء عليها بالقوة وتقييدها. ربما كانت ناناسي تضع ذلك في الاعتبار أيضًا. لكن – لم يكن هذا خيارًا حكيمًا أيضًا.

“ليس لديك أي شيء تخجلين منه. لقد حاولت استخدام كل ما في وسعك للانتقام مني. لكن لدي أسبابي الخاصة التي تجعلني لا أستطيع الخسارة. كما ترين ، من خلال الاستمرار في البقاء هنا ، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها توجيه ضربة لذلك الرجل – والدي. “

حتى لو كانت شهادة ناناسي وحدها ضعيفة ، يمكنني أن أشعر بوجود أشخاص من يطاردوننا طوال اليوم. كان من الواضح أن هناك أشخاصًا كانوا يبتعدون عنا ويراقبوننا. إذا لم تكن تعزيزات للقتال ، فمن الأفضل الافتراض أنهم مسؤولون عن تسجيل أدلة قاطعة باستخدام الأجهزة اللوحية وما شابه. لذا فإن الخيار الوحيد الذي يمكنني اتخاذه هنا هو –

لكن لم يكن هذا هو الحال. انعكس إرهاقها على وجهها ، ولم يكن هناك حيوية في حديثها أو حركاتها. يبدو أنها لم تنم جيدًا ، كان بإمكاني رؤية ظلال داكنة تحت عينيها.

خدعت ناناسي إلى اليسار ومدت يدها نحوي. لم تكن تلك اليد قبضة ، بل كانت كفًا ناعمًا ومفتوحًا. تقنية للاستيلاء على العدو على الفور. عندما رأيت خلال الحركة ، راوغت سرعة ذراع ناناسي الممدودة بحركة أولية متأخرة. مديت ذراعي  ووجهت ضربة مباشرة أمامي. توقفت قبضتي المشدودة بمقدار سنتيمتر واحد فقط قبل أن تلمس عيني ناناسي.

“ولكن حتى لو تم تثبيت الأدلة ، لا يمكننا التأكد من أنها ستؤدي إلى الطرد ، هل يمكننا ذلك؟”

“هاه! ” تشدد جسدها دون وعي عند التأثير الوشيك بسبب الرؤية الحركية الغريزية لكل إنسان.

نظر Tsukishiro  إلى Ichinose  المرتعشة ، وقف مع ابتسامة منتصرة على وجهه.

“هذه هي الضربة الأولى.”

“هذا يبدو بالتأكيد قاسيًا. ومع ذلك ، حتى لو كان بإمكانه أن يطرد أيانوكوجي من جانب واحد من هذا القبيل ، ألن يكون هوسن كون هو الشخص الذي سيُطرد؟ “

لو كنت قد ضربتها بالفعل ، لكانت الضربة الحالية قد حسمت هذه المسألة تمامًا.و لتم تفجير وعيها في لحظة ، لم يكن أمام ناناسي خيار سوى الانهيار في الحال.

الشيء الوحيد الذي بقي لفعله هو النزول منحدر على طريق مسطح قليلاً.

“هل انت مرهقة ؟ أم هو تردد ؟ إمكاناتك أعلى من ذلك ، ناناسي “. كانت حدة ناناسي ، التي أظهرتها خلال الأيام القليلة الماضية ، أفضل بدرجة أو اثنتين. كان لديها عزيمة ضعيفة للمجيء للصيد هنا بجدية.

حتى لو كانت شهادة ناناسي وحدها ضعيفة ، يمكنني أن أشعر بوجود أشخاص من يطاردوننا طوال اليوم. كان من الواضح أن هناك أشخاصًا كانوا يبتعدون عنا ويراقبوننا. إذا لم تكن تعزيزات للقتال ، فمن الأفضل الافتراض أنهم مسؤولون عن تسجيل أدلة قاطعة باستخدام الأجهزة اللوحية وما شابه. لذا فإن الخيار الوحيد الذي يمكنني اتخاذه هنا هو –

“هل تعتقد أنه يمكنك هزيمتي دون ضربي؟”

“و أود أن أشيد بالبصيرة والبراعة الجسدية التي أظهرتها من وقت لآخر.”

دون إجابة ، سحبت قبضتي. في نفس الوقت ، تراجعت ناناسي مترين. ثم في الحال ، أقوى قليلاً من المرة السابقة ، ركلت الأرض مرة أخرى. كانت تهدف لشن هجمات قد تؤدي إلى تفاقم حالتي. هذه المرة ، أمسكت بيدها اليسرى بقوة. ثم قمت بهجوم مضاد قبل ذلك بقليل ، وهذه المرة كانت قبضتي تهدف على خدي ناناس. بالطبع ، تركت فجوة تبلغ حوالي سنتيمتر واحد بين خدها و قبضة اليد كما في السابق.

“حسنا دعنا نذهب.”

“هذه نقطة ثانية  مرة أخرى ، لو كانت ضربة مباشرة ، لكانت ضربة قاضية “.

حطمي الوعد ، و سيتم استبعاد مجموعة من زملائه. لقد كان مجرد تهديد ، لكن بالنسبة لـها  ، لن يبدو الأمر وكأنه مزحة للفتاة التي وضعت زملائها في الفصل فوق كل شيء آخر.

“لكنها ليست ضربة مباشرة.” لم تبدو خائفة عندما رأت قبضتي الثانية تتوقف أمامها.

“هناك احتمال أن Tsubaki-san  تخطط أيضًا لشيء ما. هناك احتمالات ، ربما تكون قد بدأت شيئًا ما في نفس الوقت الذي نبدأ فيه ، لذلك أنوي مشاهدة تحركاتها “.

“بالتأكيد.”

“أنا أفهم ما تحاول القيام به …” يبدو أن ناناسي توصلت إلى استراتيجيتي.

“يمكنك التحدث عن الهيمنة كما تريد ، ولكن إذا لم تقاوم ، فلن تحظى بفرصة”.

كان هذا الفن القتالي تقنية ممتازة يمكن استخدامها للتحكم في الصلابة والليونة ، بغض النظر عن اختلاف الجنس وحجم الجسم. و مع ذلك ، كان هذا فقط إذا كانت الصلابة المعارضة لا تتناسب مع النعومة. مع عدم وجود مكان أذهب إليه ، كانت قوة ناناسي مشتتة . رفعت قبضتي عبر الفجوة التي تم إنشاؤها. تأرجح الجزء العلوي من يدي اليسرى إلى سنتيمتر واحد من فكها السفلي وأرسل شعر ناناسي إلى السماء.

“ألن تستمري في الفوز حتى لو قاومت؟” “صحيح. ماذا ستفعل الان؟”

نما عدد مجموعات السنة الثالثة في الترتيب الآن إلى ستة. كان على رأسه بلا شك المجموعة الأعلى مرتبة بقيادة ميابي ناجومو. لقد كانوا الأفضل من حيث عدد المهام التي قاموا بمعالجتها ، وكانت غالبية نتائجهم في المرتبة الأولى.

لا يبدو أن ناناسي أصبحت جادًة حيال ذلك أيضًا. كانت تحاول ملاحظة كيف سأخرج بهجوم بينما أبقي على مسافة آمنة لتجنب التعرض للضرب.

«نحن نضيع الوقت ونحن نتحدث. هل انا على حق؟”

“افكر فيه.”

“يبدو أن قدراتك ترقى إلى مستوى تلك الشائعات ، أيانوكوجي سينباي-…  “

“أتمنى أن تحصل على الإجابة بينما لا تزال واقفًا هناك بأمان.” قبضة ذراعي اليمنى التي أوقفت أمام عيني ناناسي. تحركت وأمسكت من ذراعي. كانت هذه هي المرة الأولى التي تصبح فيها ناناسي جادًا. بدا الأمر وكأنها ستدفعني إلى الأرض ، لكنها بدلاً من ذلك حاولت استخدام زخم الدورة لشن هجوم مباشر. “لم تنجح – !؟” نفد صبر ناناسي ثم صُدمت بإدراك مزعج.

كان الأمر أشبه بتدلي جزرة أمام حصان ، وكان محبطًا للغاية أنني سقطت بعيدًا بما يكفي لاستخدام هذه الطريقة. كنت أقوم بمخاطرة كبيرة هنا ، وأضيع اليوم كله في الذهاب منفردًة لهذه المهمة. كل ذلك فقط لرؤية تلك البذور المزروعة تتفتح أخيرًا …

كان هذا الفن القتالي تقنية ممتازة يمكن استخدامها للتحكم في الصلابة والليونة ، بغض النظر عن اختلاف الجنس وحجم الجسم. و مع ذلك ، كان هذا فقط إذا كانت الصلابة المعارضة لا تتناسب مع النعومة. مع عدم وجود مكان أذهب إليه ، كانت قوة ناناسي مشتتة . رفعت قبضتي عبر الفجوة التي تم إنشاؤها. تأرجح الجزء العلوي من يدي اليسرى إلى سنتيمتر واحد من فكها السفلي وأرسل شعر ناناسي إلى السماء.

“لكن هل من السهل حقًا طرده من هذه المدرسة؟ إنه من الغرفة البيضاء ، بعد كل شيء “.

“هاه !! ” تحولت عيناها المفتوحتان إلي بعد أن رأت قبضتي.

أوه ، لقد لكمت للتو …؟

“هذه النقطة الثالثة ، لأخبرك الحقيقة.” اهتزت عينا ناناسي لأول مرة عندما نظرت إلي .

” لا ، . بما أن أحد شروط متابعتك هو أنك لن تساعدني … لا تقلق علي و استمر من فضلك. ” على الرغم من أن التسلق هنا كان شديد الخطورة ، فقد نزل إلي دون قلق. هناك الكثير من الأشياء التي لا أعرفها عنها. كما هو متوقع ، هذا الشخص ليس طبيعيًا. مما فعله بوقاحة أثناء القتال مع هوسين إلى هذا.

“يبدو أن قدراتك ترقى إلى مستوى تلك الشائعات ، أيانوكوجي سينباي-…  “

“اللعنة ، أيتها العاهرة ، توقفي !  جاء صوت لا يمكن السيطرة عليه من أعماقي.

عندما لم يُسمح حتى بالهجوم المضاد ، فإن الوسيلة الوحيدة التي يمكنني اتخاذها الآن هي “كسر إرادة ناناس دون إيذائها.” كان من أجل جعلها تدرك أنني كنت معارضًا لا يمكنها التغلب عليه.

“يبدو أن قدراتك ترقى إلى مستوى تلك الشائعات ، أيانوكوجي سينباي-…  “

“أنا أفهم ما تحاول القيام به …” يبدو أن ناناسي توصلت إلى استراتيجيتي.

وصلت ببطء إلى ناناسي  .  “سينباي  …؟”

“يبدو أنني لن أكون عدوًا مناسبا إذا قاتلت بشكل طبيعي كما هي. سوف أعترف بذلك.”

كانوا يدركون بالتأكيد أن هناك من يستمع إليهم. كانت هذه الحقيقة أكثر ثقة بالنسبة لها. كانت تلك الكلمات شيئًا ما كان يجب أن تسمعه أبدًا. واصلت الجري بينما شعرت بقلق شديد. سأهرب بالتأكيد – لن يجدوني ما دمت أجري. نعم ، أنا متأكد من أنني سأكون بخير.

هل تم كسر عزمها بالفعل …؟ لا ، لم يكن هذا هو الحال. كان لا يزال هناك قدر معين من الدفء والكراهية في عينيها.

“أعرف أسبابي للقيام بكل هذا ليس خطأ Ayanokouji-senpai . لكنني … كنت أرغب بشدة في التخلص من إحباطي تجاه شخص ما ، والغضب الذي … لم أستطع تحمله. أردت أن أترك كل شيء على شخص آخر “.

“لن أكون قادرًة على الفوز.”

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتها إذا لم تنجحي ، أليس كذلك ، ماسومي تشان؟” “إذا عدنا الآن ، فقد لا نزال قادرين على الوصول إلى المركز الثالث المنطقة المحددة في الوقت المناسب. “

في هذا الجمود من القتال ، أظهر أخيرًا نفاد صبر ناناسي. أم هل يجب أن أقول بدلاً من ذلك أن سلوكها بالكامل قد بدأ يتغير؟ ربما كانت قد حققت الوحدة الروحية؟ بعد بضع لحظات من الصمت ، انطلقت ناناسي بصمت من الأرض ، مسددًا ضربة عالية السرعة. لم يكن لدي الوقت لمشاهدة الوضع بهدوء ، واضطررت إلى اتخاذ إجراءات مراوغة طارئة. كانت حركاتها الآن أسرع مرتين من ذي قبل. لقد تمكنت من الحصول على مسافة جيدة بيننا لتجنب ذلك ، لكن ذلك لم يكن في أي مكان كما في الهجمات السابقة. حدقت عيناها الحادة الثاقبة في وجهي مباشرة.

عينا أماساوا ، التي بدت مفتقدة لأي لون أو حساسية ، كادت أن تجعلها تبدو مجنونة. بدأ جسدي يرتجف كما لو أن غرائزي كانت تخبرني أن أهرب.

لم أعد متأكدًا مما إذا كانت نفس الشخص الذي كان يحدق بي مرة أخرى. إذا تلقيت ضربة قوية ، فسأتلقى أيضًا قدرًا لا بأس به من الضرر. كان هذا الموقف حيث يمكن للمرء أن يتحكم في الجوانب الصعبة و اللينة للقتال.

بعد 10  دقائق أو نحو ذلك ، ازدادت الرؤية سوءًا حيث واصلت طريقها عبر الغابة.

كانت هذه الحدة مختلفة بوضوح عن سابقتها.

“حسنًا ، على ما أعتقد.”

“أنا هنا لإيقافك.”

لم أستطع تأجيل هذا أكثر من ذلك. كان هذا من أجل حماية منصبي الحالي في هذه المدرسة الثانوية. لن أتسامح مع أي أخطاء فادحة تتراكم بعد هذه النقطة.

‘أنا( بوكو ) ؟ ‘.

تذكر الاتجاه الذي أشار إليه شيباتا ، وطأت Ichinose  قدمها في الغابة. حتى لو لم تتمكن من الوصول إلى المنطقة المحددة التالية ، فستتمكن بالتأكيد من اللحاق بالمنطقة الثالثة. هذه القوة ستدفع Ichinose  إلى أبعد من ذلك. لتجنب إضاعة المزيد من الوقت ، حركت قدميها أولاً بدلاً من التوقف عن التفكير.

\ شرح من المترجم : شيئ معقد نوعا ما لكن دعوني أشرح لكم . ناناسي فالعادة كانت تستعمل أنا ( واتاشي ) للإشارة إلى نفسها لكن فجأة بدأت تنادي نفسها ب أنا ( بوكو ) هو نفس شيئ عندنا فالعربية لكن فاليابانية يختلف أشخاص تماما بين مستعملي بوكو و واتاشي في شخصياتهم و جنسهم و أصلهم . لا أعرف كيف أظهر الفرق صراحة لكنها ليست بالشيئ المهم

نظر شيبا إلى Ichinose  بعيون غير مقروءة.

 

أنا دائما في نهاية المطاف أتمنى أن تستمر إلى الأبد. حتى لو لمجرد لحظة أطول.

مجرد تغيير في الشخص الأول لا يمكن أن يغير تحركاتها كثيرًا. لدرجة أن مستوى الهجوم اختلف مباشرة قبله وبعده.

“كيف يمكنك… “

“من أنت؟”

“لقد طلبت منك التأكيد على أنه يمكنك التحرك بقليل من المرونة. إذن ما الذي جاء من ذلك؟ “

كان علي أن أطلب ذلك مرة أخرى ردًا على الموقف.

دون إجابة ، سحبت قبضتي. في نفس الوقت ، تراجعت ناناسي مترين. ثم في الحال ، أقوى قليلاً من المرة السابقة ، ركلت الأرض مرة أخرى. كانت تهدف لشن هجمات قد تؤدي إلى تفاقم حالتي. هذه المرة ، أمسكت بيدها اليسرى بقوة. ثم قمت بهجوم مضاد قبل ذلك بقليل ، وهذه المرة كانت قبضتي تهدف على خدي ناناس. بالطبع ، تركت فجوة تبلغ حوالي سنتيمتر واحد بين خدها و قبضة اليد كما في السابق.

“عدت إلى هنا من ذلك المكان لإيقافك.”

“إلى متى ستستمر في المراوغة؟”

ذاك المكان؟ اعتقدت للحظة أنها كانت الغرفة البيضاء ، لكنها ليست كذلك.

“لماذا ا! لماذا لا تصيبك !! إنه لا يضربك على الإطلاق !!  “

“من ذلك المكان المظلم … عدت.”

أطاعت ناناسي و أعطتني حقيبة الظهر من على ظهرها ، ثم سلمتها لي باعتذار بكلتا يديها. كانت حقيبة ظهرها تزن نفس وزن حقيبتي ، على الرغم من أن المحتويات قد تكون مختلفة. هذا لن يتعارض مع وتيرة المشي الأولية. في العادة ، سأدعم نفسي بالوركين لتخفيف العبء ، لكن في هذه الحالة ، لم يكن لدي خيار. أمسكت بها في كلتا يدي وبدأت أمشي مرة أخرى.

لم أستطع على مدار حياتي أن أفهم ما كانت تتحدث عنه ، لكنني لم أستطع أن أترك حذري أيضًا.

“أرغ – دعيني أذهب!”

تحولت ناناسي ، التي أشارت إلى نفسها بـ “أنا ( بوكو) ” ، من هجوم يعتمد على الجوجتسو إلى الكاراتيه. كانت الدفعات السريعة التي تم إجراؤها عندما تقدمت للأمام مرة أخرى قوية جدًا لدرجة أن الرجل البالغ قد يفقد وعيه من الألم إذا أصيب بشكل مباشر. بينما كنت أحكم بهدوء على كل اتجاه ، فكرت في لغز التغيير في شخصية ناناسي.

لا ، يبدو أنها تريد أن تعرف شيئًا ما ، بالضبط منذ اللحظة التي طلبت فيها مرافقي.

“إلى متى ستستمر في المراوغة؟”

موهبة Kouenji-kun  غير محدودة. ربما يشعر Ayanokouji-kun  بثقله مباشرة على جلده. حقيقة أن ناناسي ليست بجانبه الآن تعني أنه كان هناك مكان فارغ لجانب الفتيات.

إذا كررت الهجوم 10  أو 20  مرة إلى ما لا نهاية ، فمن المؤكد أنها ستضربني يومًا ما. كنت على يقين من أن ناناسي لديها تلك القناعة بداخلها ، ولهذا السبب كانت تتخلص من ترددها وتطلق سلسلة من الضربات. على الأرجح ، إذا شاهد أي طالب هذه المعركة ، لكانوا قد شعروا بنفس الشعور. لا يمكنك الاستمرار في تجنبه إلى أجل غير مسمى. لذلك ، من أجل حماية نفسك ، لم يكن لديك خيار سوى الرجوع والقتال.

“اعلم اعلم.”

“H-huh – !!” التقطت ناناسي أنفاسها تدريجياً بينما واصلت هجومها الضربات.

إحداها أن القاتل الذي أُرسل ليطردني لم يكن ناناسي ، ولكن شخصًا آخر كان موضوعًا من الغرفة البيضاء ، أو ربما شخص كان له دور في الغرفة البيضاء.

بالطبع ، لم تكن هناك طريقة لمواصلة الضربات عالية السرعة لفترة طويلة من الزمن. ومع ذلك ، طالما أنها لم تتلق هجومًا مضادًا ، يمكنها استعادة قوتها في أي وقت.

“هذه النقطة الثالثة ، لأخبرك الحقيقة.” اهتزت عينا ناناسي لأول مرة عندما نظرت إلي .

“ههههه … ” ناناسي ، التي ترنحت أنفاسها تمامًا كما اعتقدت ، ابتعدت ونظمت تنفسها.

بالطبع ، عليك توخي الحذر عند النزول أيضًا حتى لا تتعثر ، لذلك لا يمكنك أن تكون مهملاً للغاية.

“بالتأكيد … سأهزمك تمامًا … سأهزمك بالتأكيد …”

مسحت وجهي بمنشفة ، وعدت إلى الخيمة وأخرجت جهازي اللوحي. بسماع وجودي ، خرجت ناناسي أخيرًا من الخيمة.  “… صباح الخير ، Ayanokouji-senpai .”

وبينما كانت تتلو صلاة ، نظرت إلي كأنها تحدق في قاتل.

كانت متأكدة من أنهم لا يستطيعون رؤية وجهها في الوقت الحالي. ومع ذلك،

“أنا … عدت لأهزمك … “

“كما قلت ، سأكره الغرق أقل مما أنا عليه بالفعل.”

”عدت؟ ما الذي تتحدثين عنه؟” لم أفهم ما قالته ناناسي من قبل.

“هذا الجسد مستعار. أنا أمامك الآن لإسقاطك “.

“هذا أمر متوقع ، لأننا لم نلتقي مباشرة من قبل.”

لم أستطع على مدار حياتي أن أفهم ما كانت تتحدث عنه ، لكنني لم أستطع أن أترك حذري أيضًا.

إذا لم أكن أعرفها ، فسأكون أكثر انزعاجًا من هذه الكراهية. إذا كان أحد طلاب الغرفة البيضاء لديه ضغينة ضدي ، يمكنني تخيل ذلك ، حتى لو لم أعرفهم.

“الناس مرتبكون من ألقابهم. إنه فقط كذلك- “

لكن هل كانت ناناسي حقًا طالبًا في الغرفة البيضاء؟

 

كانت نبرة صوتها مختلفة قليلاً عن نغمة ناناسي المعتادة ، التي كنت أتفاعل معها بانتظام. يبدو الأمر كما لو أنها لا تزال امرأة في الخارج ، لكنها في الداخل أصبحت رجلاً.

“لكنني أبقى بعيدًا بما يكفي عنهم …! “

“إذا لم تقاوم ، فافعل ما تريد. سأكرر العملية فقط حتى أهزمك –  “

لم تنظر ناناس على الفور ، وبدلاً من ذلك ترفع رأسها ببطء للنظر إلى كفي الممدودة.

استغرقت أقل من 20  ثانية لتتعافى ، لكن بدا أنها كانت كافية لاستعادة خفة حركتها.

1

“هاه !! “

“”إذن أنت تعترفين بالهزيمة؟”

يبدو أن الشعور بالكراهية يلهم ناناسي أكثر فأكثر ، ويظهرها بأسرع توجه حتى الآن. كانت ذراع بيضاء رقيقة تلوح في الأفق أمامي ، وكانت قبضتها تتأرجح برفق.

“كن مطمئنًا ، ناناسي لا يعرف أي شيء عن كوشيدا- ماضي سينباي.”

من الخارج ، كان ناناسي ، لكن هل تم استبدال الداخل بشخص آخر؟ شيء واحد خطر في بالي من هذا.

” لا بأس. يمكننا تركها وشأنها الآن “.  “هل أنت متأكد من أن هذه فكرة جيدة؟”

تعدد الشخصيات ، والمعروف أيضًا باسم إنفصام الشخصية . ببساطة ، كانت حالة يمتلك فيها الشخص أكثر من شخصية واحدة. إذا كانت ناناسي تعاني من هذا الاضطراب ، فسيكون من السهل تفسير الموقف. لم يكن هذا الاضطراب مجرد تغيير في الشخصية. كانت هناك حالات نادرة يكون فيها الشخص مصابًا بمرض مزمن في شخصية ما وعندما يتحول إلى شخصية أخرى ، فإن المرض “يفقد” مؤقتًا.

“إذا كنت تريدين حقًا طردي من المدرسة ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو التظاهر بأنك ضحية لهجوم هنا الآن. إذا كان هناك أي اضطراب في ملابسك ، فهذا وحده يمكن أن يحاصرني “.

بعبارة أخرى ، قد يكون لـ “أنا ( بوكو )” في شخصية ناناسي الأخرى قدرات جسدية أكثر من كافية لتكون أفضل من ناناس الأصلي. وإذا كانت شخصيتها الأخرى رجلاً ، فيمكنها إظهار نفس القوة التي يتمتع بها الرجل.

“يا إلهي” لاحظت شخصًا يقترب مني وخدي يلين. دون أن تظهر عليه علامات التعب ، يقترب مني كالمعتاد.

“أنت لا تبدو مثل ناناس.” بعد أن قاطعتها كلماتي ، توقفت ناناسي في مساراتها ، وكأنها تظهر انزعاجها.

“هل لا بأس إذا بدأت المشي؟”

“ما زلت لا تفهم ؟”

“بلى. أظن ذلك أيضا.” تركت حقيبة ظهرها هناك ، وبدأت ناناسي في السير نحوي.

بقبضتيها المرتعشتين وصوتها غير المستقر ، استأنفت موقفها القتالي وحدقت في وجهي.

كانت المناطق المحيطة بها خافتة وكانت الرؤية تزداد سوءًا. أصبحت الرياح أقوى ، مع هبوب رياح شديدة من حين لآخر. على الرغم من أن الظروف كانت غير مواتية في الوقت الحالي ، إلا أن الخبر السار هو أننا قد انتهينا تقريبًا من تسلق الجبل المنحدر.

“أنا لست ناناسي. الشخص الذي يقف هنا الآن هو … أنا ( بوكو ) ، إيشيرو ماتسو “.

“أنت لا تبدو مثل ناناس.” بعد أن قاطعتها كلماتي ، توقفت ناناسي في مساراتها ، وكأنها تظهر انزعاجها.

“إيشيرو ماتسو؟”

أثناء المحادثة ، أنشأت فتحة كان من السهل إعدادها في أي وقت. ومع ذلك ، كان من الواضح أن ناناسي  كاتن حذرًة من الفجوة التي تم إنشاؤها ولم تقفز على الفور. لم تكن من النوع الذي قاتل بتهور ، بل من النوع الأرثوذكسي الذي طارد خصمها بثبات. كان الخيار الصحيح عدم السير في سرعة الخصم.

على الأقل سمعت عن اسمه الأخير. لم تكن بالضبط ذاكرة قديمة. لقد كان اسمًا سمعته من فم ذلك الرجل عندما ظهر في المدرسة . من هذا ، يمكنني أن أستنتج بعض الأشياء.

“هاه هاه هاه … اخيرا؟ أخذوا استراحة أخيرًا …  “

“أنا ابن الرجل الذي قتله والدك”. عندما ما زلت لا أفهم ، واصلت غضبها.

مع عدم وجود ما نقوله لبعضنا البعض ، نظر كلانا إلى السماء في نفس الوقت.

“هذا الجسد مستعار. أنا أمامك الآن لإسقاطك “.

إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم حل المشكلة ، أليس كذلك؟ كان ياجامي يقول ذلك دون أي خجل.

” ، استعرت؟ هذه مزحة ممتعة “. كان من المستحيل نقل شخصية شخص آخر موجود بالفعل إلى شخص آخر.

“هذا قرار متهور للغاية. ليس هناك ما يضمن أن يكون Housen  و Amasawa  في E2  “.

“إذا كنت تعتقد أنها مزحة ، فالتفعل.” مع ارتجاف يديها ، قفزت ناناس إلى الأمام مرة أخرى. أصبحت طريقة الهجوم غير التقليدية هذه قذرة تدريجياً وتغيرت إلى القوة الغاشمة.

“بلى. يبدو أنها ليست جيدًة الآن. أعتقد أنه حدث عندما سقطت في النهر هذا الصباح واصطدمت بحجر “.

“أنا هنا … لأهزمك ! ” على عكس الحركات السريعة والمرنة التي أظهرتها من قبل ، كانت حركات Nanase  الآن قاسية.

ثم أمضى Ichinose  و Shibata  حوالي ساعة في تتبع النهر إلى منطقة E9.

على الرغم من وجود حركة ضائعة ، إلا أنها حاولت أن تغمرني بسرعة فائقة. الهجمات هي نفسها بمجرد ضربها بغض النظر عما إذا كانت صحيحة أم لا – وهو ما كانت تفكر فيه على الأرجح

“وماذا بعد… “

“ستحصل على ما تستحقه! “

“ماذا تفعل؟”

حتى لو بدت حركاتها وكأنها تتحسن ، لم أتأثر. ناناسي ، بعد أن وصل إلى هذا الحد ، يجب أن يكون قد فهمت ذلك أيضًا بدرجة كافية. كانت تتظاهر بالهدوء ، لكن الشخص الذي وصل حده لم يكن أنا ، كانت ناناسي.

مرة أخرى ، وقفت من حيث وقعت. إذا احتجت إلى ذلك ، كنت سألكم أماساوا في وجهها هنا والآن –

كان من الواضح من ارتفاع و هبوط كتفيها أنها اقتربت من الحد الأقصى لها ، حتى لو كانت تستعيد قدرتها على التحمل بزيادات صغيرة. ولكن لم يكن هناك جدوى من محاولة انتظار هذا الحد. لن تتراجع ناناسي أبدًا و ستواصل تحديني للقتال

“حسنًا ، سأرحل”.

لأبد. ما كان علي فعله هو كسر عزمها.

وصلت ببطء إلى ناناسي  .  “سينباي  …؟”

“هذه هي المرة الأولى التي أتمكن فيها من تجنب هجوم حتى الآن … لكنها لن تستمر إلى الأبد. طالما كنت أنا ( بوكو ) – إذا كنت أنا المهاجم – فيمكنني بالتأكيد هزيمتك … يمكنني القيام بذلك “.

تم الضغط على ياجامي ، الذي اتصل بي وجاء إلى هنا ، للحصول على إجابات من تاكاهاشي أوسامو من الفئة 1-A ، وتسوباكي ساكوراكو و أوتوميا ريكو من الفئة 1-C ، وكوزومي هوسن من الفئة 1-D ؛ وهكذا أُجبر على الاعتراف. كان هؤلاء الأربعة لديهم شكوك حول علاقتنا منذ مرحلة مبكرة ، ولذلك بدا أنه لم يكن قادرًا على الهروب. للأسف ، لم يكن هناك أي مساعدة – وكان من المفترض أن أكون راضيًة عن ذلك بالضبط ، على ما يبدو.

على الرغم من أنها كانت تتعرض لضرر عقلي ببطء ، استمرت ناناسي في الكشف عن أنيابها.

“ما تحتاج إلى حمايته ليس الخصم قوي في طريق الطبقات الأخرى ، ولكن زملائك في الفصل ، Ichinose . يرجى محاولة تذكر ذلك “.

“أنا أفهم ما تحاول قوله.”

“ما زلت أحاول أن أكون لطيفًة ، هل تعلمين ؟ لا ينبغي أن يؤذي ذلك كثيرا .”

لم أكن أعرف التفاصيل الكاملة للوضع ، لكن ظهرت عدة أشياء. لقد انتهيت من فرز كل شيء بعد بضع أفكار بسيطة.

“ذلك خطأ!! “

“ناناسي ، ليس لديك شخصيات متعددة ولا شخصية أخرى أخذت جسمك  “.

“إلى متى ستستمر في المراوغة؟”

“أخبرتك. إذا كنت تعتقد أنني أمزح ، فلا تتردد في القيام بذلك. لكني هنا “. واصلت إنكاري وداست بقوة على الأرض. لكن لسوء حظها ، سأثبت أن مثل هذا الشيء لم يكن موجودًا بداخلها.

“هل هذا صحيح… “

“لا ، أخشى أنني لا أصدقك. إذا كان شخصًا ثالثًا لم يكن أحدًا آخر ، فربما تمكنت من تصديقه بمئة خطوة. لكنك تقول أن “Eiichirou Matsuo”  الحقيقي قد تولى القيادة. أنا آسف ، لكن هذا غير واقعي للغاية “.

هذا مؤسف. كنت سأستخدم المنظار الخاص بي لمشاهدة إذا كان يشارك. لكن أداء كوينجي كان مجرد ألم لنا. حتى لو تركت مشاعري الشخصية ، ما زلت أرغب في رؤية Ayanokouji-kun  يقوم بالفوز بدلاً من ذلك.

” ،إذن كيف تشرح هذا ؟!”

لقد تحققت من موقعي على الجهاز اللوحي ، حيث يشير GPS  إلى أننا على وشك الوصول إلى منطقة D3  قريبًا.

إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي للتفكير في أي شيء معقد على الإطلاق.

“هل لا بأس إذا بدأت المشي؟”

“إنها ببساطة مسألة إنشاء شخصية أخرى بالقوة في عقلك. السبب الذي يجعلك تجرؤين على استخدام “أنا (بوكو )”  و “أنا ( واتاشي )” بشكل مختلف هو أنه عليك أن تقنعي نفسك بذلك “.

كان أيانوكوجي متورطًا في تسلسل الأحداث هذه. على الرغم من أنني فهمت ذلك ، كان هناك جزء مني لا يزال يجد صعوبة في تصديقه. هذا لأنه للوهلة الأولى ، بدا وكأنه رجل غير ضار و ممل ، يمكن العثور على أمثاله في أي مكان.

كانت ناناسي في الأساس شخصًا مناهضًا للعنف. لهذا السبب لم تكن تريد أن تلجأ مباشرة للعنف . إذا كان لا يزال يتعين عليها القتال ، فلن يكون أمامها خيار سوى إنشاء شخصية يمكنها القتال. لا   ببساطة أكثر ، كان عليها أن “تتصرف”.

“نعم انا بخير. شكرا لسؤالك.”

“هذه القوة دليل على أنني نفسي ، أكثر من أي شيء آخر! ” كانت القبضة التي تم دفعها تتزايد بالفعل في السرعة والقوة.

“كنت أتحقق من الترتيب الآن. هناك مجموعة من السنوات الأولى ممن ناضلوا بقوة منذ البداية. كان هناك إعلان اليوم أن الترتيب تغير “.

“هذا يظهر فقط تأرجحًا في نطاق القدرات التي كانت تمتلكها ناناسي في الأصل.” ناناسي ، التي كان من المفترض أن تفقد لونها بعد ضربها بجوهر المشكلة ، بدت مستاء.

“من .. من قال لك ؟! “

“هذا خطأ! أنا … أنا ماتسو! “

“أعتقد أن إسناد هذا الدور إلى كوشيدا سينباي هو الطريق الصحيح.”

“إذا كان ماتسو  حقًا ، فلا داعي للقلق عندما تسمعين هذه القصة.” كل ما عليك فعله هو الضحك على هذا المنطق

“يبدو أنهم توقفوا تمامًا. يرجى التقدم ببطء ، والاختباء في الشمال الغربي والتنفس بصمت قدر الإمكان. أوه ، ولا تنس تسجيلها على جهازك اللوحي “.

“شعرت أيضًا بعدم الارتياح عند تغييرك لضمائر المتكلم بسهولة.  إنه ببساطة شكل من أشكال التأقلم “.

” الآن إذن ، ما هي خطتك للتغلب عليهم ، بعبارات أكثر واقعية؟”

لقد غيرت نفسها للتو لتكون عدوانية مع “أنا” كمحفز.

“استسلمي ، ناناس. لا يمكنك هزيمتي “.

“ذلك خطأ!! “

” هدفهم هو طرد أيانوكوجي سينباي فقط. شيء مثل أي نوع من الماضي كان لدى Kushida-senpai  بصراحة لا يحمل أي معنى بالنسبة لهم “.

“أريد أن أصدق أن لديك شخصية ماتسو … لا ، حتى أنني لا أصدق ذلك.”

“صادف أن مررت بجانبي و رأيت كوشيدا سينباي تتسلل.”

أحاول بشدة أن أقترح الفكرة على نفسي ، لكنني لست راضيًا تمامًا.

 

“Waaaaaaaahhh !!”

“قلت لك ، لقد فات الأوان بالفعل.”

قفزت ناناسي نحوي ، ربما لأنها لم تعد تتحمل الاستماع إلى كلماتي بعد الآن.

“أتوقع عاصفة قادمة. لن يكون من المستغرب أن يرتفع عدد المتقاعدين قريباً “.

لم تعد مهارة كما كانت في السابق ، أصبحت على مستوى يمكنني تجنبه حتى لو أغمضت عيني.

“هل لا بأس إذا بدأت المشي؟”

“استسلمي ، ناناس. لا يمكنك هزيمتي “.

لم يعد لناناسي العزم على الاستمرار في الانقضاض علي . حاولت إجبار ركبتيها المرتعشتين على المضي قدمًا ، لكن جسدها رفض القتال.

“انا استطيع الفوز! يجب أن أفوز!  ” أمسكتْ ذراعها الممدودة بصدري. ناناسي ، التي حكمت على أنها فرصة تأتي مرة واحدة في العمر ، هاجمت وجهي. نطاق مثالي. إنه موقف سيكون من المستحيل تمامًا تجنبه في ظل الظروف العادية.

“حسنًا … لماذا أنت هنا ، أماساوا سان؟”

تجنبت قبضتها اليمنى التي هاجمت بقصد تحطيم وجهي و هي ممسكة بصدري.

“كل ما تبقى هو المضي قدما مباشرة ، كما تعلم.”

“هاه ؟! ” طارت قبضة أخرى على الفور. و  تجنبت ذلك أيضًا.

لقد سمعت بالفعل كل هذه الأشياء من ذلك الرجل ، لكنني بقيت صامتًا بكل احترام.

“لماذا ا! لماذا لا تصيبك !! إنه لا يضربك على الإطلاق !!  “

“منذ أن فشلت في تنفيذ تعليمات نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو ، ليس هناك فائدة من بقائي هنا بعد الآن.”

تمكنت من تجنب كل تلك الهجمات ثلاث أو أربع – خمس مرات أخرى.

” فوفو ، لا أمانع “

منصدمة من حقيقة عدم نفع أي منهم ، حاولت ناناسي بقوة الإمساك بشعري. لابد أنها قررت أنها إذا أمسكت برأسي ، يمكنها بالتأكيد أن تضربني. أمسكت بيدها اليمنى.

“أنا فقط لا أعتقد أننا من نفس المستوى ، ألا توافقين ؟ أنت تستخدمين أسرار الآخرين كسلاح ، لكن ليس لدي أي أسرار من هذا القبيل. وحتى إذا حاولت تهديدي بالعنف ، فأنا أقوى من معظم الأولاد. لا يمكنك حتى أن تأخذي رهينة ، لأنه ليس لدي أي نوع من الأصدقاء المهمين. إذا كان علي أن أقول ، فإن وجود Ayanokouji-senpai  هو نقطة ضعف بالنسبة لي ، لكن التعامل معه هو بنفس صعوبة التعامل معي ، أليس كذلك؟ ” شرحت أماساوا بنبرة فاتحة ومليئة بالتعالي.

“دعني أذهب ! “

كانت هذه الحدة مختلفة بوضوح عن سابقتها.

“تركك لن يغير أي شيء.”

“نعم .”

“أتركني! ”  مزقت ذراعها بالقوة من قبضتي وكررت نفس الإجراءات غير المجدية مرة أخرى.  عدد لا يحصى من الهجمات كانت تصيب الهواء الفارغ مرة أخرى.

أرادت أن تضحك على نفسها بسخرية ، لكن كان عليها المضي قدمًا. لم يكن هناك شك في أن الميناء سيظهر على بعد بضع مئات من الأمتار. بعد 20 دقيقة أخرى من المشي ، توقفت Ichinose  بسبب إعاقة الرؤية. إذا لم تسلك الطريق الخطأ ، لكانت قد وصلت بالفعل إلى الميناء الآن.

“هاه ، هاه ، هاه …! “

تردد صدى صوت صفعة عبر الغابة. بالطبع ، غرق الصوت بسبب الرياح العاتية. شعرت بألم حاد في خدي الأيمن بعد سماع الصوت وضغطت يدي عليه.

وصل عقلها إلى الحد الأقصى ، إلى جانب قوتها الجسدية.

“ليس لدينا خيار سوى العودة.”

“لماذا ، لماذا … أنا قريبة جدًا … أنا قريبة جدًا ، ومع ذلك! “

“حسنًا الآن ، ماذا عن محاولة ضرب الجانب الآخر؟” بقولها ذلك ، أغلقت أماساوا المسافة بيننا. لم تكن بالتأكيد مزحة. لم أرغب في أن أتعرض للضرب بشكل غير معقول ، وفي هذا الإحساس الحار بالألم الذي يمر عبر خدي ، أفضل الموت على أن أتعرض للضرب مرة أخرى. دفعت يدها الممدودة بالقوة.

لم يعد لناناسي العزم على الاستمرار في الانقضاض علي . حاولت إجبار ركبتيها المرتعشتين على المضي قدمًا ، لكن جسدها رفض القتال.

“أرغ – دعيني أذهب!”

“إذا واصلت الهجوم ، فسوف تضربيني في النهاية – هذا هو الخطأ الذي ارتكبته في المقام الأول. بمستوى قدرتك ، حتى لو واصلت الهجوم حتى الموت ، فلن تضربيني مرة واحدة “. بالطبع ، كانت خدعة. من المستحيل تجنب الهجمات إلى الأبد. لكن هذه الكلمات كان لها صدى في ذهن ناناسي لأنها واجهت حقيقة أنها لم تصبني بأي هجوم و لو مرة واحدة.

لم أستطع تأجيل هذا أكثر من ذلك. كان هذا من أجل حماية منصبي الحالي في هذه المدرسة الثانوية. لن أتسامح مع أي أخطاء فادحة تتراكم بعد هذه النقطة.

“إذا كنت تريدين حقًا طردي من المدرسة ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو التظاهر بأنك ضحية لهجوم هنا الآن. إذا كان هناك أي اضطراب في ملابسك ، فهذا وحده يمكن أن يحاصرني “.

“لكنها ليست ضربة مباشرة.” لم تبدو خائفة عندما رأت قبضتي الثانية تتوقف أمامها.

إنها عملية إرسال الملح إلى العدو ، لكن ناناسي  لم تعمل بهذه الطريقة. ادعت أنها تريد حقًا طردي من المدرسة ، لكن لا يبدو الأمر كذلك بالنسبة لي.

“أنا أنا-!! “

“لكن قبل ذلك ، اسمح لي أن أعتذر عن شيء واحد.”

وبينما كانت تصرخ ، سقطت ناناس على ركبتيها وسقطت على الفور. حتى لو حاولت تحمل الإرهاق ، فقد تحطمت إرادتها منذ فترة طويلة.

وصلت ببطء إلى ناناسي  .  “سينباي  …؟”

 

في الواقع ، إذا ضرب Ayanokouji ناناسي…  فالبتأكيد سيكون مشكلة كبيرة.

واصلت دون اهتمام بما كنت أفكر فيه في الوقت الحالي.

3

حدث نفس الشيء معه في مدرسة ثانوية جديدة هرب إليها ، وتخلى عن فكرة مواصلة تعليمه بعد أن أدرك أنه لا يستطيع الهروب.

 

في مثل هذه الحالة ، كان من الأفضل للفصل 1-D  أن يحصل طلاب من درجات أخرى على المراكز الثلاثة الأولى بعيدًا عن مجموعة تاكاهاشي.

 

“تفاصيل استراتيجية طرد Ayanokouji-senpai  تمت مناقشتها مرة أخرى على متن السفينة ، على ما أعتقد.”

كنت أتتبع بجد زوجًا معينًا من الأشخاص في الغابة حيث كان صوت الريح يتردد من حولي. يمكن للمرء أن يرى بسهولة مدى صعوبة العمل للوصول إلى D3  هذا الصباح …

ذاك المكان؟ اعتقدت للحظة أنها كانت الغرفة البيضاء ، لكنها ليست كذلك.

يجب أن أكون هناك قريبًا – أو هكذا قلت لنفسي عندما خرجت على ساقي مرتعشة ، خطوة بخطوة. إذا اكتشفوا أنني كنت أتبعهم ، فإن كل الجهد الذي بذلته حتى هذه النقطة سيكون بلا معنى. إذا كنت تتبع هدفًا ، فستحتاج إلى إبقاء هدفك في مجال رؤيتك على الأقل حتى لا تغفل عنهم. هذا يعني أنهم يستطيعون رؤيتي جيدًا أيضًا. إن ملاحقة شخص ما أمر محفوف بالمخاطر ، بعد كل شيء. ومع ذلك ، لن يتم الكشف عن مخلفاتي أبدًا ، بغض النظر عن نوع الشخص الذي كنت أتبعه.

“أنا آسف ، شيباتا كون. لم أكن أنوي أن أتعبك “.

لماذا ا؟ لأنني لم أر حتى بعيني المجردة ظهر أيانوكوجي ، الذي كان هدفي. المفتاح كان جهاز الإرسال والاستقبال في جيب القميص الخاص بي. أبقاني جهاز الإرسال والاستقبال هذا على اتصال بشخص معين كان يراقب الموقع على الجانب الآخر. بدءًا من اليوم السادس ، سُمح لجميع الطلاب بإجراء بحث GPS  عن طريق إنفاق النقاط. باستخدامه ، يمكنك الحصول على فكرة تقريبية عن مكان هدفك. بغض النظر عن نوع الأيدي التي ألقوا بها عليك ، يمكنك بالتأكيد تعقبهم. إذا حدث الأسوأ ، فسوف تنفق نقاطك من خلال جهازك اللوحي الخاص بك لتعقب خصمك. دليل قاطع. كان علي أن أحصل بطريقة ما على أدلة كافية لطرد أيانوكوجي. لم يبق لي وقت الشخص الذي اضطررت إلى التغلب عليه أولاً لم يكن هوريكيتا. على الرغم من أنني شعرت بهذا الضعف ، إلا أنني شعرت بالخجل الشديد من النظر إليها من منظور سلبي إلى حد ما.

“أفهم. إذا كنت مستعدًة للقيام بذلك ، فسأذهب معك فوق الجبل “.

إذا نظرنا إلى الوراء ، كان يجب أن أكون متشككًة في قرار Ryuen  بالتوقف عن البحث عن العقل المدبر للفئة D  -.

لم تعد مهارة كما كانت في السابق ، أصبحت على مستوى يمكنني تجنبه حتى لو أغمضت عيني.

كان أيانوكوجي متورطًا في تسلسل الأحداث هذه. على الرغم من أنني فهمت ذلك ، كان هناك جزء مني لا يزال يجد صعوبة في تصديقه. هذا لأنه للوهلة الأولى ، بدا وكأنه رجل غير ضار و ممل ، يمكن العثور على أمثاله في أي مكان.

بنظرة ثاقبة لعينيه ، وقف Tsukishiro  بشكل مشؤوم أمام Ichinose . ثم جثم لأسفل ، وعيناه تلتقيان بنظرة إشينوسي.

تلقيت رسالة من جهاز الإرسال  احتفظت به في جيبي. وصل الصوت إلى أذني مباشرة عبر سماعة أذن ، حتى أتمكن من الاستماع إليها  دون الحاجة للتوقف لاستلامه.

” سيكون التقاعد أقل ما يقلقك إذا سقطت من هنا “. سواء تقاعدت أم لا ، لم يكن ذلك مهمًا بالنسبة لي. الأهم كان ما إذا كان بإمكاني اللحاق به أم لا. كل شيء يعتمد على ذلك. ركزت على ذراعي وساقي عندما عاد إليّ فجأة.

“من فضلك توقف للحظة ، كوشيدا سينباي. يبدو أن الشخصين الذين أمامك قد توقفوا “.

عند رؤية هذا ، لم تفاجأ أماساوا ، بل ابتسم بسعادة.

“هاه هاه هاه … اخيرا؟ أخذوا استراحة أخيرًا …  “

“أنا هنا … لأهزمك ! ” على عكس الحركات السريعة والمرنة التي أظهرتها من قبل ، كانت حركات Nanase  الآن قاسية.

بعد تلقي هذه التعليمات ، توقفت لأريح نفسي. الآن يمكنني أن أستريح قليلاً.

سواء كانت مفيدة أم لا ، فهذا أمر لا يهم في الوقت الحالي. كان الشيء المهم هو التأكد من أنني أستطيع استخدامها بطريقة تثبت أنها مريحة ، حتى لو كان ذلك يعني الاضطرار إلى التخلص منها.

“أعلم أنك متعبة ، لكن علينا أن نتشبث. قريبا ستأتي اللحظة الحاسمة. ثم لن يكون هناك شيء يقيّدك “.

“”إذن أنت تعترفين بالهزيمة؟”

ما كان يجب أن يكون قادرًا على سماعي ، لأنني لم أضغط على زر الإرسال ، لكنه أدلى ببيان كأنه يفهم كل ما يحدث.

بفضل ذلك ، أصبح Ichinose-san  و Shibata-kun  قادرين بشكل صحيح على تلقي مكافآت الوصول. إنها أقل من المجموعات العليا الأخرى بشكل طبيعي ، لكن لا يمكن تجنب ذلك.

“أعرف ، أعرف ، أعرف … “

“من .. من قال لك ؟! “

كان الأمر أشبه بتدلي جزرة أمام حصان ، وكان محبطًا للغاية أنني سقطت بعيدًا بما يكفي لاستخدام هذه الطريقة. كنت أقوم بمخاطرة كبيرة هنا ، وأضيع اليوم كله في الذهاب منفردًة لهذه المهمة. كل ذلك فقط لرؤية تلك البذور المزروعة تتفتح أخيرًا …

 

أخذت استراحة قصيرة لمدة خمس دقائق لإراحة جسدي ، عندما بدا جهاز الإرسال والاستقبال مرة أخرى:

“أريدك أن تمسكيها حتى نصل إلى المنطقة المخصصة”.

“يبدو أنهم توقفوا تمامًا. يرجى التقدم ببطء ، والاختباء في الشمال الغربي والتنفس بصمت قدر الإمكان. أوه ، ولا تنس تسجيلها على جهازك اللوحي “.

” لا ، . بما أن أحد شروط متابعتك هو أنك لن تساعدني … لا تقلق علي و استمر من فضلك. ” على الرغم من أن التسلق هنا كان شديد الخطورة ، فقد نزل إلي دون قلق. هناك الكثير من الأشياء التي لا أعرفها عنها. كما هو متوقع ، هذا الشخص ليس طبيعيًا. مما فعله بوقاحة أثناء القتال مع هوسين إلى هذا.

كانت النبرة التفسيرية المهذبة لكن العبارة مزعجة ، لكنني الآن أرغب في إنجاز كل ذلك بأسرع ما يمكن. مقاومة الرغبة في الجري ، التقطت جهازي اللوحي من حقيبتي وسرت في الاتجاه الذي قيل لي. أخيرًا ، من زاوية عيني ، التقطت شخصيتين.

خدعت ناناسي إلى اليسار ومدت يدها نحوي. لم تكن تلك اليد قبضة ، بل كانت كفًا ناعمًا ومفتوحًا. تقنية للاستيلاء على العدو على الفور. عندما رأيت خلال الحركة ، راوغت سرعة ذراع ناناسي الممدودة بحركة أولية متأخرة. مديت ذراعي  ووجهت ضربة مباشرة أمامي. توقفت قبضتي المشدودة بمقدار سنتيمتر واحد فقط قبل أن تلمس عيني ناناسي.

ناناسي ، التي توقفت ، استدارت و بدأت بالتحدث إلى أيانوكوجي عن شيء ما.

“لماذا … لماذا تعرفين ذلك؟” “لماذا بالفعل ، أتساءل ~؟” انتهى صبري عندما ابتسمت أماساوا لي وكأنها تلعب بلعبة.

لا يبدو أن أيًا منهما كان يحمل حقائب الظهر الخاصة بهما ، مما جعلني أتساءل عما إذا كانا يأخذان استراحة بعد كل شيء. قمت بتشغيل تطبيق الكاميرا من جهازي اللوحي وقمت بتحويله إلى وضع التسجيل. لكن صوت الريح كان مرتفعًا جدًا لدرجة أنني مهما ركزت بشدة على الاستماع ، لم أستطع أن أسمع شيئًا.

ضاقت Ichinose  عينيها ، خائفة حتى النخاع.

ساد شعور بالضيق في جسدي كله.

“حسنًا … لماذا أنت هنا ، أماساوا سان؟”

أسرع – أسرع … قاتلوا بعضكم البعض بالفعل!  تنبت مثل هذه المشاعر ، مما جعلني أشعر بمزيد من الغضب والإحباط. إذا تمكنت فقط من الاستماع إلى المحادثة ، فربما أكون قادرًة على فهم الموقف بمزيد من التفصيل ، لكن الاقتراب كان مخاطرة. إذا انتقلت من موقعي الحالي ، فسأصبح مرئيًة لناناسي ، التي كانت تواجه اتجاهي. حاولت تهدئة نفسي الغير الصبورة. إنها مقامرة كبيرة ، لكن لم يكن لدي خيار سوى التجول بهدوء. أبدأ التحرك بهدوء ، والتنفس بصعوبة. حافظت على مسافاتي ، وقمت بتحريك المحيط للحصول على رؤية أفضل.

“هذه نقطة ثانية  مرة أخرى ، لو كانت ضربة مباشرة ، لكانت ضربة قاضية “.

“هاه – ؟!”

“نحن نعلم بالفعل أنها مرتبطة بـ Housen-kun  وتحاول طرد Ayanokouji-senpai . لكن هذه المرة ، لدي فكرة عن ماهية محتوى خطتهم “.

كدت أصرخ بصوت عالٍ عندما أمسك أحدهم بكتفي الأيمن من الخلف حيث لم يكن من المفترض أن يكون أحد ، وسحبني للخلف دون أي تردد. اليد الأخرى لذلك الشخص غطت فمي على الفور. ذهب عقلي في حالة من الذعر في ذلك الحدث غير المتوقع. ثم اقترب زوج من الشفاه اللامعة من أذني.

“مجموعة السنة الأولى التي تبلي بلاءً حسناً هي مجموعة أوتوميا كون وياغامي كون ، أليس كذلك؟”

“ششت. يجب أن تتفاجأ ، لكن علينا أن نكون هادئين. أيانوكوجي وناناسي – ستواجهين مشكلة كبيرة إذا لاحظا ذلك ، أليس كذلك؟ ”  صوت شخص بدا أنه قادر على الرؤية في ذهني. الشخص الذي اقترب مني كانت إيتشيكا أماساوا ، من الدرجة الأولى. طالب. لم نكن قد أجرينا محادثة معًا من قبل. هذه هي المرة الأولى التي التقينا فيها فعليًا. ومع ذلك عرفتني أماساوا. أخذتني بعيدا عن أيانوكوجي والآخرين ، حتى تحررت أخيرًا من القيود.

“لكن الأمتعة ثقيلة للغاية. بغض النظر عن مدى قوة senpai ، أنا متأكد من أنه سيكون من الصعب تحملها “.

“حسنًا … لماذا أنت هنا ، أماساوا سان؟”

شاهد شيبا الموقف وهو يتجلى على الهامش ، ويبدو أنه خائف وهو ينظر إلى تسوكيشيرو.

بطريقة ما ، تمكنت من الحفاظ على هدوئي وبدأت محادثة لتجاوز أماساوا. إذا بدأت معركة خلال هذا الوقت ، فسيتم تدمير كل شيء. كان صبري ينفد. ومع ذلك ، لم أفقد رباطة جأشي.

“هذا ليس هو الحال. لا يزال أيانوكوجي حذرًا من حولي “.

“صادف أن مررت بجانبي و رأيت كوشيدا سينباي تتسلل.”

أماساوا خالية الوفاض التي ظهرت فجأة من العدم … كان هناك شيء خاطئ ، لأن هذا لم يكن مجرد مصادفة.

“أنا لا أتسلل. فقط … أنا ذاهبة للتنزه نفسي ، على ما أعتقد “. أعلم أنه عذر يرثى له. أنا بمفردي ، بعيدًا عن مجموعتي أيضًا. سيكون من الواضح لأي شخص أنه كان موقفًا مريبًا. إلى جانب ذلك ، قال أماساوا للتو إنه إذا وجدنا أيانوكوجي وناناسي ، سنقع في مشكلة. ليس من المستغرب أن تعرف شيئًا عني. بالفعل ، وفقًا لذلك الرجل ، عرفتني بعض السنوات الأولى.

“ماذا تقصد بذلك؟ لا أعرف ما هي “الغرفة البيضاء” … “

“هممم؟” بنظرة مريبة إلى حد ما في عينيها ، اقتربت مني أماساوا. ولكن مع ذلك ، كيف يمكن لفتاة أماساوا – هذه المرأة ، بدون حقيبة ظهر ، ناهيك عن الكمبيوتر اللوحي – أن تكون في مكان كهذا …

“إنه أقل ما يمكنني فعله للتعويض.”

صفعة!

“هذا ليس هو الحال. لا يزال أيانوكوجي حذرًا من حولي “.

تردد صدى صوت صفعة عبر الغابة. بالطبع ، غرق الصوت بسبب الرياح العاتية. شعرت بألم حاد في خدي الأيمن بعد سماع الصوت وضغطت يدي عليه.

بالطبع ، لم تكن هناك طريقة لمواصلة الضربات عالية السرعة لفترة طويلة من الزمن. ومع ذلك ، طالما أنها لم تتلق هجومًا مضادًا ، يمكنها استعادة قوتها في أي وقت.

“ماذا؟! “

بدأ المطر يزداد غزارة.

“ماذا كنت تفعلين ، قادمًة على طول الطريق إلى الجبال بنفسك لتنزه ؟”

لكن للعودة مرة أخرى ، سيستغرق ذلك ساعة أخرى.

“ماذا تعنين؟ أماساوا-سان ، ما الذي تتحدثين عنه؟ “

“ماذا؟”

“لا أطيق الانتظار لأرى كم من الوقت يمكنك الاستمرار في ارتداء هذا القناع.”

“ماذا؟ بعيدة بما فيه الكفاية؟ هممم؟ إذن أنت تعترفين بأنك كنت تتبعيهم؟ “

تظاهرت بالرعب من الضربة المفاجئة ، لكنها أغلقت المسافة مرة أخرى.

في ذلك الوقت بالذات ، سيحدث حادث عنيف …

“أرغ ، توقف! “

“الحصول على المساعدة من المعلمين هي إحدى الحيل القليلة المفيدة التي يمكنه استخدامها ، بعد كل شيء. أنا متأكد من أن كلاً من السيدة شاباشيرا والسيد ماشيما مرتبطان بأيانوكوجي-كون بطريقة ما. إذا كان Ayanokouji-kun هو الذي جمعهم ، فلن أتفاجأ إذا اكتشفوا الحقيقة “.

“لن أتوقف ~ ” بقول ذلك ، رفعت يدها اليسرى مرة أخرى.

“ستحصل على ما تستحقه! “

أظهرت وضعية دفاعية في لحظة ، لكن أماساوا اقتحمت طريقها.

” كوشيدا سينباي ، تقرر ذلك حتى قبل بدء اللعبة. الطريقة الوحيدة لحماية نفسك هي طرد الشخص الذي يعرف أسرارك ، لكن هذه الطريقة لا تعمل إلا ضد رجل لطيف مثل Ayanokouji-senpai ، الذي لا يتجول و يفشي أسرار الناس . إذا كان شخصًا مثلي ، فلن أتردد في نشر كل سر من تلك الأسرار قبل ترك المدرسة “.

صفعة!

كنت على ما يرام مع السماح لها بالذهاب ، لكن كان من الخطير جدًا أن تعبر الفتاة الجبل بمفردها. لم يكن الأمر كما لو كنت مسؤولاً عنها ، لكن كان عليّ التأكد من سلامتها على الأقل. ولم يتضح بعد لماذا طلبت مني ناناس مرافقتها. إذا اخترت الانفصال هنا ، فلن أعرف الإجابة أبدًا.

هذه المرة صفعتني بشدة على خدي الآخر. كنت أنوي منعها بطريقة ما ، لكنني لم أستطع مواكبة سرعتها.

حتى لو كانت شهادة ناناسي وحدها ضعيفة ، يمكنني أن أشعر بوجود أشخاص من يطاردوننا طوال اليوم. كان من الواضح أن هناك أشخاصًا كانوا يبتعدون عنا ويراقبوننا. إذا لم تكن تعزيزات للقتال ، فمن الأفضل الافتراض أنهم مسؤولون عن تسجيل أدلة قاطعة باستخدام الأجهزة اللوحية وما شابه. لذا فإن الخيار الوحيد الذي يمكنني اتخاذه هنا هو –

” جيييز ، هل تعرفين حتى ما تفعلينه؟ لا يمكنك فعل هذا!  “

بفضل ذلك ، أصبح Ichinose-san  و Shibata-kun  قادرين بشكل صحيح على تلقي مكافآت الوصول. إنها أقل من المجموعات العليا الأخرى بشكل طبيعي ، لكن لا يمكن تجنب ذلك.

“ما زلت أحاول أن أكون لطيفًة ، هل تعلمين ؟ لا ينبغي أن يؤذي ذلك كثيرا .”

 

“لماذا ا؟! لا أعرف ماذا تقصدين !  “

” كالمعتاد ، معتبرا أنه أنا. أجد أن Ichinose-san  و Shibata-kun  يبذلان قصارى جهدهما لذلك لا يمكنني القول إنه كان ممتعًا للغاية. “

“لم تفهمي بعد ؟ أرى … إذا، إذا ضربتك بقوة أكبر ، هل ستفهمين ما أعنيه؟ “

“لا أعرف ما أفعله بعد الآن … ” أخرجت جهازها اللوحي ، لكنها بالطبع لم تستطع تحديد موقعها.

“ماذا؟”

 

! كانت رؤيتي مشوهة بينما كان عقلي لا يزال يحاول معالجة كلماتها. جاء صوت اللكمة على خدي بعد فترة وجيزة  . كنت أعرف ذلك ، كنت أنظر إلى السماء الملبدة بالغيوم.

“ناناسي ، ليس لديك شخصيات متعددة ولا شخصية أخرى أخذت جسمك  “.

أوه ، لقد لكمت للتو …؟

“منذ أن فشلت في تنفيذ تعليمات نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو ، ليس هناك فائدة من بقائي هنا بعد الآن.”

كان الأمر كما لو كنت أنزف ، والدم الدافئ يتدفق مني. بدأ خداي يشعران بالحرارة والألم.

عندها ظنت أنها سمعت صوتًا خافتًا قادمًا من أمامها. لم تكن Ichinose  متأكدة مما إذا كانت ستصرخ بسرور أم لا ، لكنها لم تستطع إنكار احتمال أن الشيء الذي أمامها كان حيوانًا بريًا.

“آه…! “

 

“كان ذلك مؤلمًا بعض الشيء ، أليس كذلك؟ لا تتعرضين عادة للضرب من قبل الناس “.

يجب أن أكون هناك قريبًا – أو هكذا قلت لنفسي عندما خرجت على ساقي مرتعشة ، خطوة بخطوة. إذا اكتشفوا أنني كنت أتبعهم ، فإن كل الجهد الذي بذلته حتى هذه النقطة سيكون بلا معنى. إذا كنت تتبع هدفًا ، فستحتاج إلى إبقاء هدفك في مجال رؤيتك على الأقل حتى لا تغفل عنهم. هذا يعني أنهم يستطيعون رؤيتي جيدًا أيضًا. إن ملاحقة شخص ما أمر محفوف بالمخاطر ، بعد كل شيء. ومع ذلك ، لن يتم الكشف عن مخلفاتي أبدًا ، بغض النظر عن نوع الشخص الذي كنت أتبعه.

لا أستطيع مواكبة الوضع. لماذا هذه الفتاة ، التي ظهرت من العدم ، تورطت معي؟ وحقيقة أنها كانت عنيفة للغاية لا معنى لها.

لم يكن هناك طريق يمين أو يسار.

“حسنًا الآن ، ماذا عن محاولة ضرب الجانب الآخر؟” بقولها ذلك ، أغلقت أماساوا المسافة بيننا. لم تكن بالتأكيد مزحة. لم أرغب في أن أتعرض للضرب بشكل غير معقول ، وفي هذا الإحساس الحار بالألم الذي يمر عبر خدي ، أفضل الموت على أن أتعرض للضرب مرة أخرى. دفعت يدها الممدودة بالقوة.

“أنت غارقة تماما. لن يكون الأمر جيدًا إذا مرضت.

“انا اسف. لكنك ضربتني فجأة ، لذلك كان علي أن –  “

لا أستطيع مواكبة الوضع. لماذا هذه الفتاة ، التي ظهرت من العدم ، تورطت معي؟ وحقيقة أنها كانت عنيفة للغاية لا معنى لها.

” ما زلت ترتدين هذا القناع؟ أنا أعرفك جيداً يا كوشيدا سينباي. أنت طفيلي قبيح ذو وجهين تعتقدين أنك لطيفة وجذابة. أنت تحبين أسرار الآخرين ، وعندما تقعين في مأزق ، فإنك تنهين كل شيء بإسقاط كل من معك. أنت حقل ألغام كامل متحرك “.

“اذا ستقاتل وتهزمني. لكن هل يمنحك ذلك الأمل؟ قد يُنظر إلى الأمر على أنه غير عادل ، لكن خسارتي هي أيضًا خسارة أيانوكوجي-سينباي “.

“أنا لا أفهم ، أماساوا سان … لكن يجب ألا تفعلي أي شيء عنيف … أليس كذلك؟”

“لم أكن أعرف الكثير عن Ayanokouji-senpai  ، ولم أكن أعرف الكثير عن والدك. لقد قدمت بالفعل طلبي إلى مدرسة ثانوية أخرى عندما … عندما ظهر لي ذلك الرجل “.

“ستبكين إلى المدرسة لأنني أصبحت عنيفًة بعض الشيء الآن ، أليس كذلك؟ ربما يمكنك طردني من المدرسة بهذه الطريقة. لكن سيتعين عليك التضحية بشيء من أجل ذلك. سأكشف عن كل الأشياء المظلمة من المدرسة الإعدادية التي تحاولين إخفاءها “.

“ماذا؟! “

“كيف يمكنك… “

“آه ، لم أسمع شيئًا … “

أماساوا خالية الوفاض التي ظهرت فجأة من العدم … كان هناك شيء خاطئ ، لأن هذا لم يكن مجرد مصادفة.

لم يعد لناناسي العزم على الاستمرار في الانقضاض علي . حاولت إجبار ركبتيها المرتعشتين على المضي قدمًا ، لكن جسدها رفض القتال.

“كيف تعرف هذا السر؟ هل سألت Ayanokouji-senpai؟ هكذا تتسائلين أليس كذلك ؟”. نظرت إلي بعيون لم تفوت شيئًا.

“بمجرد أن يبدأ هطول الأمطار ، سيكون من الصعب السفر ، وهناك احتمال كبير أن يفسح موطئ قدمك الطريق. إنه أمر خطير للغاية “. لم يكن هناك ما يضمن أنك لن تنزلقي وتسقطي.

“إنها مجرد مهارة صغيرة خاصة بي. أنا مميزة جدًا لدرجة أنني أستطيع رؤية كل شيء “.

“لديك نقطة. أخبرني من فضلك ، ما الذي تعتقد أنه يجب أن يكون مسار العمل المناسب هنا ، شيبا سينسي؟ “

“كل شيء…؟”

من الواضح أن السحب كانت تزداد سمكا  كانت الأشجار تحجب رؤيتها بلا هوادة ، حتى عندما كان عليها السير في خط مستقيم فقط.

“على سبيل المثال ، سمعت أنك حاولت التعاون مع رئيس مجلس الطلاب ناجومو ، لكن تم رفضك عند الباب. على الرغم من إحراز تقدم بعد انضمام Horikita-senpai  إلى مجلس الطلاب ، لا يمكنك أن تتوقعي من Nagumo – أن يدعمك الآن “.

من الخارج ، كان ناناسي ، لكن هل تم استبدال الداخل بشخص آخر؟ شيء واحد خطر في بالي من هذا.

“لماذا … لماذا تعرفين ذلك؟” “لماذا بالفعل ، أتساءل ~؟” انتهى صبري عندما ابتسمت أماساوا لي وكأنها تلعب بلعبة.

\ شرح من المترجم : شيئ معقد نوعا ما لكن دعوني أشرح لكم . ناناسي فالعادة كانت تستعمل أنا ( واتاشي ) للإشارة إلى نفسها لكن فجأة بدأت تنادي نفسها ب أنا ( بوكو ) هو نفس شيئ عندنا فالعربية لكن فاليابانية يختلف أشخاص تماما بين مستعملي بوكو و واتاشي في شخصياتهم و جنسهم و أصلهم . لا أعرف كيف أظهر الفرق صراحة لكنها ليست بالشيئ المهم

“من .. من قال لك ؟! “

“أريدك أن تمسكيها حتى نصل إلى المنطقة المخصصة”.

“أخيرًا تظهرين نفسك الحقيقية ، كما أرى. لكن شششت ، حسنا؟ لا يبدو أن هناك أي شخص هنا في الوقت الحالي ، ولكن على الرغم من أنها جزيرة كبيرة غير مأهولة ، فأنت لا تعرفين أبدًا متى قد يكون هناك شخص ما حولك “.

“أنا متأكد من أنهم لن يتخذوا قرارًا رسميًا حتى اللحظة الأخيرة ، لكن يجب أن أضع ذلك في الاعتبار.”

وضعت أماساوا بخفة على اصبعها على فمي و حذرتني بلطف شديد. كان هذا الموقف المتعفن الذي أظهرته في وجهي أكبر إهانة على الإطلاق.

\ شرح من المترجم : شيئ معقد نوعا ما لكن دعوني أشرح لكم . ناناسي فالعادة كانت تستعمل أنا ( واتاشي ) للإشارة إلى نفسها لكن فجأة بدأت تنادي نفسها ب أنا ( بوكو ) هو نفس شيئ عندنا فالعربية لكن فاليابانية يختلف أشخاص تماما بين مستعملي بوكو و واتاشي في شخصياتهم و جنسهم و أصلهم . لا أعرف كيف أظهر الفرق صراحة لكنها ليست بالشيئ المهم

“اللعنة ، أيتها العاهرة ، توقفي !  جاء صوت لا يمكن السيطرة عليه من أعماقي.

هذا سيئ. هذه الفتاة رأت كل شيء … كنت أعلم أن مقاومتي لا تعني شيئًا. ومع ذلك ، لم يكن لدي خيار سوى المقاومة وعدم الاعتراف بالحقيقة.

شيء كان يمكن أن يكون مفاجئًا إذا عرف المرء فقط سطح الشخص المسمى Kikyou Kushida .

“اللعنة ، أيتها العاهرة ، توقفي !  جاء صوت لا يمكن السيطرة عليه من أعماقي.

عند رؤية هذا ، لم تفاجأ أماساوا ، بل ابتسم بسعادة.

“لم تفهمي بعد ؟ أرى … إذا، إذا ضربتك بقوة أكبر ، هل ستفهمين ما أعنيه؟ “

“أهاهاهاها! أوه نعم ، هذا يناسبك أكثر بكثير ، كوشيدا سينباي – “

” الأولوية الأولى هي القتال بأفضل طريقة ممكنة “

بعد كل شيء – هذه الفتاة تعرفني جيدًا. بالمقارنة مع أيانوكوجي ، بدت …

“هاه ، هاه ، هاه …! “

“من أنت بحق الجحيم! “

“كما قلت ، سأكره الغرق أقل مما أنا عليه بالفعل.”

“من أنا ؟ أنا فقط … نعم ، أنا هنا فقط لإنقاذ Ayanokouji-senpai  “.

عينا أماساوا ، التي بدت مفتقدة لأي لون أو حساسية ، كادت أن تجعلها تبدو مجنونة. بدأ جسدي يرتجف كما لو أن غرائزي كانت تخبرني أن أهرب.

“أنقاذه؟ هاه؟ “

قفزت في أماساوا ، التي أدارت ظهرها لي بعد أن قالت ذلك. لم أفكر حتى في ما كنت سأفعله ؛ أردت فقط أن أدفعها للأسفل. لكنها توقعت بالفعل تحركي في وقت مبكر ، وتهربت من ذراعي دون عناية . جرفتني بسرعة من قدمي ، وسقطت على الأرض للمرة الألف.

“لا تلعبي معي ، كوشيدا سينباي. أعرف بالضبط ما تخططين للقيام به. كنت ستستخدمين ذلك الجهاز اللوحي الذي أسقطته هناك لالتقاط المعركة و طرده من المدرسة ، أليس كذلك؟ “

“و أود أن أشيد بالبصيرة والبراعة الجسدية التي أظهرتها من وقت لآخر.”

“أنا لا أعرف حتى ماذا يعني ذلك. تصوير قتال على جهازي اللوحي؟ هاه؟ “

“ماذا؟”

هذا سيئ. هذه الفتاة رأت كل شيء … كنت أعلم أن مقاومتي لا تعني شيئًا. ومع ذلك ، لم يكن لدي خيار سوى المقاومة وعدم الاعتراف بالحقيقة.

” …حقا.”

“ربما كنتما في الفصل معًا لأكثر من عام ، لكنك لا تفهمينه ، ولا حتى قطعة صغيرة ، كوشيدا سينباي. لا توجد طريقة لتتمكني من إزعاج أيانوكوجي سينباي  بهذا المستوى المتدني من الذكاء “. حولت أماساوا نظرتها إلى الاتجاه الذي سيكون فيه أيانوكوجي وناناسي.

بعد أن اكتشفت أن ساعتها معطلة ، حاولت Ichinose  إعادة ضبطها ، إلى جانب عدة محاولات أخرى لإصلاحها. ومع ذلك ، كانت وظيفة قياس معدل ضربات القلب ووظيفة GPS  لا تستجيب تمامًا.

“أوه ، كنت أتطلع حقًا إلى مشاهدة هذا القتال ، أيانوكوجي سينباي . ستفوز بالتأكيد على ناناسي دون أن تلمسها ، أليس كذلك؟ أردت حقًا أن أرى ذلك ~  ” التفت أماساوا إلي.

إذا كان بإمكاني التحرك بحرية ، لكنت سأرافقهم بكل سرور …

“لا أعرف من الذي طلب منك القيام بذلك ، ولكن كان من السهل جدًا اكتشافك. بغض النظر عن مدى سوء الظروف ، أنا متأكد من أن أيانوكوجي سينباي قد لاحظك من البداية  . من المستحيل ألا يفعل ، لأنك أحد الهواة “.

وغني عن القول ، أن شيباتا لم يلم إيتشينوسي على ساعتها المكسورة.

“لكنني أبقى بعيدًا بما يكفي عنهم …! “

في الواقع ، إذا ضرب Ayanokouji ناناسي…  فالبتأكيد سيكون مشكلة كبيرة.

“ماذا؟ بعيدة بما فيه الكفاية؟ هممم؟ إذن أنت تعترفين بأنك كنت تتبعيهم؟ “

“إذا أرسلك نائب رئيس تسوكيشيرو متوقعا أن تتمكني من هزيمتي ، فمن المحتم أن تكون معركة صعبة. إذا رفعت يدي إلى فتاة ، فسيكون ذلك مشكلة كبيرة “. لن يكون الأمر مجرد قتال صغير لطيف ، مثل شجار بين الأطفال. إذا تطورت إلى رمي الضربات على بعضنا البعض ، فسأخضع لعقوبة مماثلة.

“حسنًا ، هذا … اعتقدت للتو أن الاثنين كانا مشبوهين …”

“حتى لو كان هذا الحديث عن خطتهم صحيحًا ، فنحن لا نعرف متى سينفذونها ، لذلك لن نتمكن من فعل أي شيء. متابعتهم لمدة 24  ساعة ليس شيئًا يمكننا فعله ، بعد كل شيء “.

“هل تابعتهما بدافع الفضول؟ وحدك في هذه طريق جبلي؟ “

 

لم أعد سأختلق الأعذار بعد الآن. هذا ما اعتقدته ، لكن كان لدي عادة البحث عن الثغرات. كان عليك أن تعامل الشخص الذي أمامك على أنه عدو قوي.

 

“هذا ليس من شأنك.”

“حسنًا ، لن يكون من الجيد قضاء المزيد من الوقت في هذا الأمر.”

“نعم ، أجل ، أعتقد أنه من الأفضل الانفتاح. لكن أعتقد أن لديك فكرة خاطئة هنا ، لأن هذا هو شأني. كما ترين ، Ayanokouji-senpai  شخص مميز للغاية بالنسبة لي ، لذلك سيكون من الطبيعي بالنسبة لي أن أشارك. “

“وماذا بعد… “

“ماذا؟ عن اي شيء يدور هذا؟ هل … تقصدين أنك تحبينه بالفعل …؟ “

بالطبع ، كانت تلك كذبة.

“لا تقارني مشاعري بهذه الكلمات السطحية. أنا لا أحبه بل أكثر من الحب…؟ لا ، أعتقد أنه أكثر من ذلك بكثير … ربما ، هو شيء يتجاوز الحب حتى!  “

في النهاية ، ما ظهر هو –

“ماذا؟”

“هل تتحدث معي؟ لا تنجرف في النظر إليّ “.

“لذا ، أعتقد أن هذا كل شيء. لقد تعلمت الكثير منك ، فلماذا لا تنزلين من الجبل وتعودين إلى مجموعتك. سوف يزداد الطقس سوءًا قريبًا ، لذا حان الوقت للعودة “.

 

” … لا تمزحي معي.” أمسكت بحفنة من الأوساخ الرطبة وألقيتها على وجه أماساوا كدليل على الرفض.

“لا أعرف ما أفعله بعد الآن … ” أخرجت جهازها اللوحي ، لكنها بالطبع لم تستطع تحديد موقعها.

“حتى لو كانت مخادعة ، فسوف أتسبب في سقوط أيانوكوجي وطرده من هذه المدرسة …! “

“عنف؟ قد يكون ذلك مشكلة ، لكن نائب رئيس مجلس الإدارة قال إن المناوشات الصغيرة بين الطلاب مسموح بها. ومع ذلك ، لا أعتقد أن ذلك سيؤدي إلى طرده ، أليس كذلك؟ “

“لن يتم حل الوضع من خلال طرد Ayanokouji- senpai  فقط. انت تعلمين ذلك صحيح؟”

أخبرت Ayanokouji-kun  عندما بدأت في الرحيل ، أثناء تعديل قبعتي التي كانت تحميني من الشمس. يبدو أنه سيبقى في خط البداية .  كان علي أن أؤدي أداءً جيدًا كشخص سيذهب منفردًا خلال الأسبوعين المقبلين. يمكن قول الشيء نفسه عن Ayanokouji-kun ، لكن ربما لم أكن بحاجة إلى القلق بشأنه.

كنت أتبعهم حتى هذه النقطة في اليأس. لا يمكنني التراجع فقط بسبب هذه الفتاة.

” ما زلت ترتدين هذا القناع؟ أنا أعرفك جيداً يا كوشيدا سينباي. أنت طفيلي قبيح ذو وجهين تعتقدين أنك لطيفة وجذابة. أنت تحبين أسرار الآخرين ، وعندما تقعين في مأزق ، فإنك تنهين كل شيء بإسقاط كل من معك. أنت حقل ألغام كامل متحرك “.

“سأقولها مرة أخرى – Ayanokouji-senpai هو شخص مميز جدًا بالنسبة لي. لا يمكنني السماح لشخص غريب مثلك بطرده من المدرسة “.

“ماذا؟ بعيدة بما فيه الكفاية؟ هممم؟ إذن أنت تعترفين بأنك كنت تتبعيهم؟ “

اقتربت مني أماساوا وأمسك بشعري بلا رحمة.

في هذا الجمود من القتال ، أظهر أخيرًا نفاد صبر ناناسي. أم هل يجب أن أقول بدلاً من ذلك أن سلوكها بالكامل قد بدأ يتغير؟ ربما كانت قد حققت الوحدة الروحية؟ بعد بضع لحظات من الصمت ، انطلقت ناناسي بصمت من الأرض ، مسددًا ضربة عالية السرعة. لم يكن لدي الوقت لمشاهدة الوضع بهدوء ، واضطررت إلى اتخاذ إجراءات مراوغة طارئة. كانت حركاتها الآن أسرع مرتين من ذي قبل. لقد تمكنت من الحصول على مسافة جيدة بيننا لتجنب ذلك ، لكن ذلك لم يكن في أي مكان كما في الهجمات السابقة. حدقت عيناها الحادة الثاقبة في وجهي مباشرة.

“أرغ – دعيني أذهب!”

“اذا ستقاتل وتهزمني. لكن هل يمنحك ذلك الأمل؟ قد يُنظر إلى الأمر على أنه غير عادل ، لكن خسارتي هي أيضًا خسارة أيانوكوجي-سينباي “.

“لن أفعل ذلك ~ “

تلقيت رسالة من جهاز الإرسال  احتفظت به في جيبي. وصل الصوت إلى أذني مباشرة عبر سماعة أذن ، حتى أتمكن من الاستماع إليها  دون الحاجة للتوقف لاستلامه.

عينا أماساوا ، التي بدت مفتقدة لأي لون أو حساسية ، كادت أن تجعلها تبدو مجنونة. بدأ جسدي يرتجف كما لو أن غرائزي كانت تخبرني أن أهرب.

هذا الاسم المؤكد للسنة الأولى كان  …  “… Yagami-kun.”

“أنت … أنت وحش.”

“على أي حال ، لقد وصلت إلى هذا الحد بمفردك. حتى لو كان لديك

“يا؟ وتجديه غريبا؟ أن فتاة صغيرة مثلي أقوى منك؟ انظر ، حتى أنك ترتجفين!  ومع ذلك ، أعتقد أنه يجب عليك تقدير مدى هشاشتك ، كوشيدا سينباي “.

“هذا ليس من شأنك.”

كانت أماساوا تمدحني لسلوكي الغير المنتظم.

“لن أتوقف ~ ” بقول ذلك ، رفعت يدها اليسرى مرة أخرى.

واصلت دون اهتمام بما كنت أفكر فيه في الوقت الحالي.

 

“أنا أجمل وألطف من غيري. أنا أفضل من أي شخص آخر! – لا يمكنك إلا أن تحبي نفسك كثيرًا ، أليس كذلك ، كوشيدا سينباي؟ تريدين أن تصبحي مشهورًة ، حتى تتمكني من التعرف على أسرار الآخرين. إنها عادة ، ولا تحبين أن تتعرضي للسخرية ، لذلك لا يمكنك مسامحة الأشخاص الذين يعرفون أسرارك. أنا لا أكره هذا النوع من الجنون والفوضى و التفكير الغير منطقي . “

أحاول بشدة أن أقترح الفكرة على نفسي ، لكنني لست راضيًا تمامًا.

قاومت الرغبة في الرد وبدلاً من ذلك قمت بتحليل الموقف. من الواضح أن هذه الفتاة كانت تعرف عني أكثر مما تجرأت على الاعتراف به. لماذا ، لماذا؟ – كنت بحاجة للتخلص من هذا السؤال مرة واحدة وإلى الأبد. وقفت لأتحدث إلى ذهني لتهدئة نفسي.

“إذا أرسلك نائب رئيس تسوكيشيرو متوقعا أن تتمكني من هزيمتي ، فمن المحتم أن تكون معركة صعبة. إذا رفعت يدي إلى فتاة ، فسيكون ذلك مشكلة كبيرة “. لن يكون الأمر مجرد قتال صغير لطيف ، مثل شجار بين الأطفال. إذا تطورت إلى رمي الضربات على بعضنا البعض ، فسأخضع لعقوبة مماثلة.

“في وقت سابق … ماذا كنت تحاولين أن تقولي في ذلك الوقت ؟” بعد أن رتبت نفسي قليلاً ، استعدت رباطة جأشي. كلما صرخت في عجلة من أمري ، كلما علقت في وتيرة أماساوا.

على الرغم من وجود حركة ضائعة ، إلا أنها حاولت أن تغمرني بسرعة فائقة. الهجمات هي نفسها بمجرد ضربها بغض النظر عما إذا كانت صحيحة أم لا – وهو ما كانت تفكر فيه على الأرجح

“على أي حال ، لقد وصلت إلى هذا الحد بمفردك. حتى لو كان لديك

“إنه أقل ما يمكنني فعله للتعويض.”

جهاز لوحي و تعزيزات ، فهو لا يغير حقيقة أنك تتجولين بمفردك. و ليس من السهل الكذب على الآخرين في المجموعة. أعني ، إنها مخاطرة كبيرة أن تكوني خارج مجموعة ، أليس كذلك؟ إذا انخفضت درجاتك ، فإنك تخاطرين بالطرد …  “

“نعم. يبدو أنه بغض النظر عما أحاول ، لا يمكنني التغلب على أيانوكوجي-سينباي “.

دفعتني أماساوا بعيدًا مرة أخرى ونظرت إلي من أعلى.

” هدفهم هو طرد أيانوكوجي سينباي فقط. شيء مثل أي نوع من الماضي كان لدى Kushida-senpai  بصراحة لا يحمل أي معنى بالنسبة لهم “.

“لكنك لست حمقاء. حتى عندما تضحين بنتيجة مجموعتك وتهبطين في الترتيب الأدنى ، لا يزال لديك الحد الأدنى من النقاط الخاصة المخزنة لإلغاء العقوبة ، أليس كذلك؟ ” ، بالطبع .لقد حصلت على الحد الأدنى من 2  مليون نقطة قبل الذهاب في هذه الرحلة. بالإضافة إلى 1.3 مليون نقطة التي خصصتها بمفردي ، فإن النقص سيوفره ذلك الرجل.

“لن أخسر أبدًا … مهما حدث ، لن أستسلم حتى النهاية.”

“عنف؟ قد يكون ذلك مشكلة ، لكن نائب رئيس مجلس الإدارة قال إن المناوشات الصغيرة بين الطلاب مسموح بها. ومع ذلك ، لا أعتقد أن ذلك سيؤدي إلى طرده ، أليس كذلك؟ “

“إذا كيف يمكنك المقاومة؟ الآن ، أنت تلعبين في يدي ” . هذا هو الواقع ، كما أخبرتني أماساوا.

“أنا فقط لا أعتقد أننا من نفس المستوى ، ألا توافقين ؟ أنت تستخدمين أسرار الآخرين كسلاح ، لكن ليس لدي أي أسرار من هذا القبيل. وحتى إذا حاولت تهديدي بالعنف ، فأنا أقوى من معظم الأولاد. لا يمكنك حتى أن تأخذي رهينة ، لأنه ليس لدي أي نوع من الأصدقاء المهمين. إذا كان علي أن أقول ، فإن وجود Ayanokouji-senpai  هو نقطة ضعف بالنسبة لي ، لكن التعامل معه هو بنفس صعوبة التعامل معي ، أليس كذلك؟ ” شرحت أماساوا بنبرة فاتحة ومليئة بالتعالي.

“-وماذا في ذلك؟ حتى لو كنت تعبثين معي ، ما الذي خسرته؟ “

ناناسي ، التي توقفت ، استدارت و بدأت بالتحدث إلى أيانوكوجي عن شيء ما.

إلى هذا الحد ، فإن قوة الإرادة في عيني لن تختفي أبدًا. هدأت مشاعري بدلاً من التردد. ليست هناك حاجة للذعر. يمكنني محو أماساوا أيضًا. كان الأمر مجرد محو كل العقبات في الطريق. ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك.

“الوحيدون في هذه المنطقة ، إذا كنت محظوظًا ، ربما يكونون نحن فقط.”

“هيه … ربما أنت أكثر مما كنت أتخيل. قد تكونين شخصًا قذرًا ، senpai ، لكنني معجبة بشيء واحد. لديك روح قوية. أنت لست خائفًة مني ، لكنك بدلاً من ذلك تفيضين بالكراهية. ليس أنا أيضًا ، ولكن أيضًا مع الأشخاص الذين أخبروني بسرك “.

“إنها ببساطة مسألة إنشاء شخصية أخرى بالقوة في عقلك. السبب الذي يجعلك تجرؤين على استخدام “أنا (بوكو )”  و “أنا ( واتاشي )” بشكل مختلف هو أنه عليك أن تقنعي نفسك بذلك “.

مرة أخرى ، وقفت من حيث وقعت. إذا احتجت إلى ذلك ، كنت سألكم أماساوا في وجهها هنا والآن –

“لا أطيق الانتظار لأرى كم من الوقت يمكنك الاستمرار في ارتداء هذا القناع.”

“لا يمكنك فعل ذلك. حتى لو كنت تعتمدين على حواسك ، فأنت لست مناسبًة لي. طويلة جدا ~!  “

 

قفزت في أماساوا ، التي أدارت ظهرها لي بعد أن قالت ذلك. لم أفكر حتى في ما كنت سأفعله ؛ أردت فقط أن أدفعها للأسفل. لكنها توقعت بالفعل تحركي في وقت مبكر ، وتهربت من ذراعي دون عناية . جرفتني بسرعة من قدمي ، وسقطت على الأرض للمرة الألف.

“لا أعرف من الذي طلب منك القيام بذلك ، ولكن كان من السهل جدًا اكتشافك. بغض النظر عن مدى سوء الظروف ، أنا متأكد من أن أيانوكوجي سينباي قد لاحظك من البداية  . من المستحيل ألا يفعل ، لأنك أحد الهواة “.

“تبا…! “

حتى لو كانت شهادة ناناسي وحدها ضعيفة ، يمكنني أن أشعر بوجود أشخاص من يطاردوننا طوال اليوم. كان من الواضح أن هناك أشخاصًا كانوا يبتعدون عنا ويراقبوننا. إذا لم تكن تعزيزات للقتال ، فمن الأفضل الافتراض أنهم مسؤولون عن تسجيل أدلة قاطعة باستخدام الأجهزة اللوحية وما شابه. لذا فإن الخيار الوحيد الذي يمكنني اتخاذه هنا هو –

“أنا فقط لا أعتقد أننا من نفس المستوى ، ألا توافقين ؟ أنت تستخدمين أسرار الآخرين كسلاح ، لكن ليس لدي أي أسرار من هذا القبيل. وحتى إذا حاولت تهديدي بالعنف ، فأنا أقوى من معظم الأولاد. لا يمكنك حتى أن تأخذي رهينة ، لأنه ليس لدي أي نوع من الأصدقاء المهمين. إذا كان علي أن أقول ، فإن وجود Ayanokouji-senpai  هو نقطة ضعف بالنسبة لي ، لكن التعامل معه هو بنفس صعوبة التعامل معي ، أليس كذلك؟ ” شرحت أماساوا بنبرة فاتحة ومليئة بالتعالي.

بالموافقة على هذا البيان ، هز نينومييا ، زميل Ichinose’s ، رأسه. لم يظهر أي منهم تعبيرا مترددا عن هذه الفكرة.

“حسنًا ، كفى من هذا. هل يمكنك التراجع الآن؟ لا بد لي من الذهاب لرؤية أيانوكوجي-سينباي “.

كان أيانوكوجي متورطًا في تسلسل الأحداث هذه. على الرغم من أنني فهمت ذلك ، كان هناك جزء مني لا يزال يجد صعوبة في تصديقه. هذا لأنه للوهلة الأولى ، بدا وكأنه رجل غير ضار و ممل ، يمكن العثور على أمثاله في أي مكان.

“…ماذا ستفعلين ؟ هل تريدين إخباره أنني كنت أتبعه؟ “

“لا ، لن أفعل. ليس هناك فائدة من القيام بذلك. لكن ربما ستسير الأمور بالطريقة التي تريدها كوشيدا سينباي. قد ينتهي الأمر بأيانوكوجي سينباي بالتسرب من المدرسة. ألن تكوني سعيدًة؟ “

“لا ، لن أفعل. ليس هناك فائدة من القيام بذلك. لكن ربما ستسير الأمور بالطريقة التي تريدها كوشيدا سينباي. قد ينتهي الأمر بأيانوكوجي سينباي بالتسرب من المدرسة. ألن تكوني سعيدًة؟ “

عندما بدأ عقلها يبرد أخيرًا ، فتحت ناناسي فمها ، مجاهدة لتحريك فكها الثقيل ، كما لو كانت تواجه صعوبة في ابتلاع مشاعرها.

” … إذا ترك أيانوكوجي المدرسة ، فسأسحقك بدلاً منه .”

دفعتني أماساوا بعيدًا مرة أخرى ونظرت إلي من أعلى.

” كوشيدا سينباي ، تقرر ذلك حتى قبل بدء اللعبة. الطريقة الوحيدة لحماية نفسك هي طرد الشخص الذي يعرف أسرارك ، لكن هذه الطريقة لا تعمل إلا ضد رجل لطيف مثل Ayanokouji-senpai ، الذي لا يتجول و يفشي أسرار الناس . إذا كان شخصًا مثلي ، فلن أتردد في نشر كل سر من تلك الأسرار قبل ترك المدرسة “.

يكاد يكون من المستحيل تخصيص وقت للبقاء معه بمفرده في المدرسة. لا داعي للقلق مع الآخرين. لا حاجة للتفكير كثيرا. حقيقة أنه لا يبدو أنه يشارك هذه المشاعر أمر مؤسف. بينما يتسابق قلبي في التفكير في المحادثة التي نحن على وشك إجرائها …

“ها … لا تجعليني أضحك. بالتأكيد ، عاهرة مثلك ستكشف كل أسراري. لكن لن يصدق أحد بكلمة تقولها. سأتجاهل الأمر كما لو كانت مزحة لا يقولها إلا طالب محاصر وسرعان ما يتم طرده “.

وضعت أماساوا بخفة على اصبعها على فمي و حذرتني بلطف شديد. كان هذا الموقف المتعفن الذي أظهرته في وجهي أكبر إهانة على الإطلاق.

“هل انت متاكدة من ذلك؟ هناك القليل من الأطفال الذين يصدقون كل ما أقوله. ولكن رغم ذلك ، يمكنني أن أحدث صدعًا في صورة إنسان مثالي ظاهريًا يُعرف باسم كيكيو كوشيدا. ألا يكفي ذلك؟ “

إذا كان بإمكاني التحرك بحرية ، لكنت سأرافقهم بكل سرور …

كما لو أنها لم تعد تنوي اللعب معي ، اختفت أماساوا في الاتجاه الذي سيكون فيه أيانوكوجي. لم يكن الأمر أنني لم أتمكن من متابعتها هناك. لن تتردد في إخبار الأسرار التي أحملها. هذا يعني هزيمة كاملة ومطلقة. جلست هناك في الغابة الآن بعد أن اختفت أماساوا ، ونظرت إلى السماء. سقطت قطرات مطر خافتة من بين الأوراق الكثيفة. سقطوا على خدي وانزلقوا مباشرة أسفل ذقني. ماذا افعل…؟ ما أنا…؟ لم يكن لدي كلمات لنفسي. كنت فارغًة جدًا ولم أستطع حتى أن أغضب بعد الآن.

“لماذا أنت هنا؟”

أولا Ayanokouji ، والآن Amasawa . واحدًا تلو الآخر ، ظهر الأشخاص الذين عطّلوا حياتي المسالمة.

 

لا – لم يكن هذان الشخصان فقط.

“تبا…! “

لم يكن هذان الشخصان السبب الوحيد الذي انتهى بي المطاف بالزحف على الأرض هنا.

” جيييز ، هل تعرفين حتى ما تفعلينه؟ لا يمكنك فعل هذا!  “

بدأت أتذكر كيف حدث هذا و وصلت إلى هذه ظروف.

تمكنت من تجنب كل تلك الهجمات ثلاث أو أربع – خمس مرات أخرى.

 

“أفهم. إذا كنت مستعدًة للقيام بذلك ، فسأذهب معك فوق الجبل “.

لم يستطع شيبا تحديد نوايا تسوكيشيرو الحقيقية ، وكان يخشى مما سيأتي.

4

“لا أستطيع أن أقول من هو ، لكنه شخص أثق به. ستنتقل Nanase-san  إلى خطتهم في اليوم السابع من الاختبار. النطاق الزمني الدقيق غير واضح ، ولكن من المحتمل أن يكون في وقت لا يوجد فيه وجود آخر قريب “.

 

”لا تعتذري. من المعقول تمامًا أن تكوني غاضبًة “. صحيح أن هذا الرجل ارتكب جرائم خطيرة لمجرد إعادتي. بعد كل شيء ، كان شخصًا بارد القلب لا يفكر في معنى أن تكون إنسانًا. لكن من المفارقات أن تلك السمة انعكست في نفسي أيضًا.

 

“سأعرف ذلك عندما يكون في يدي.” “… مفهوم.”

في اليوم الخامس من العيش في الجزيرة غير المأهولة ، التقيت بشخص واحد من مجموعة السنة الأولى. لم يكن الاجتماع مع شخص ما في حد ذاته شيئًا غير عادي. نظرًا لأن الناس كانوا يتحركون يسارًا ويمينًا في هذه الجزيرة الكبيرة غير المأهولة ، كان هناك العديد من حوادث المرور من قبل زملائهم في الفصل ورجال الطبقة العليا. لكن هذه كلها مصادفة. هذه كانت مختلفة قليلا تلقيت إشارة من جهاز الإرسال ، تشير إلى اجتماع المخطط له مسبقًا مع طالب السنة الأولى المحدد. نظرًا لظروف معينة ، سهّل علينا الاجتماع شخصيًا. عندما وجدتني تلك السنة الأولى ، استقبلوني بابتسامة. أنا أيضا ابتسمت في المقابل واقتربت. ثم بعد التأكد من عدم وجود أحد في محيطنا ، بدأنا في الحديث.

“من أنت؟”

“لقد سمعت تقريرك من خلال جهاز الإرسال هذا الصباح ، لكنك ستشرحه لي بمزيد من التفصيل ، أليس كذلك؟”

الآن يمكنها أن تسأل عن موقع الميناء.

هذا الاسم المؤكد للسنة الأولى كان  …  “… Yagami-kun.”

الطريقة التي تحدث بها ، كما لو كانت مشكلة شخص آخر ، أغضبتني حقًا.

أقرب شيء كان للفئة 1-B  كشخصية قيادية – تاكويا ياجامي.

مع عدم وجود ما نقوله لبعضنا البعض ، نظر كلانا إلى السماء في نفس الوقت.

“شكرًا جزيلاً على تحمل عناء المجيء إلى هنا”.

سيكون من الأفضل بالنسبة لها إذا كانوا في طريقهم إلى نقطة البداية ، أو إذا كانوا مسافرين لإعداد مهمة ، حيث سيتجمع الطلاب الآخرون حولهم عاجلاً أم آجلاً. في كلتا الحالتين ، سيكون قادرًا على استخدام هذه الميزة للتغلب على أعماق الأمور قررت أن تتبعهم دون أن يلاحظها أحد.

“لا بأس. أنا أطلب منك التوضيح ، رغم ذلك “. بعد أن شاهدت كيف كنت أتعجل به ، ياجامي ، وكأنه منزعج من شيء ما ، حول نظره بعيدًا. ثم استدار نحوي مرة أخرى.

لكن الوحيدين الذين شعروا بأن الوقت يجري بسرعة هم الطلاب الأقوياء الذين لديهم الكثير من الطاقة الإضافية ، أو أولئك الذين ظلوا مثلي في خط البداية. يتم الشعور بالضغط الجسدي والعقلي بشكل عام في جميع الفصول الدراسية. طالما أنهم يرمون أنفسهم مرارًا وتكرارًا في هذه البيئة القاسية ، فإن الإصابات السيئة ستبدأ بالتأكيد في الظهور في هذه المرحلة.

“جوهر هذا الموقف هو خارج توقعاتي السابقة ، كوشيدا سينباي.”

“اذا ستقاتل وتهزمني. لكن هل يمنحك ذلك الأمل؟ قد يُنظر إلى الأمر على أنه غير عادل ، لكن خسارتي هي أيضًا خسارة أيانوكوجي-سينباي “.

الطريقة التي تحدث بها ، كما لو كانت مشكلة شخص آخر ، أغضبتني حقًا.

” الآن إذن ، ما هي خطتك للتغلب عليهم ، بعبارات أكثر واقعية؟”

كما هو متوقع ، لا يبدو أنني سأتمكن من الاستمرار في التظاهر بأنه ولد جيد ومعاملته على هذا النحو.

“Waaaaaaaahhh !!”

”خارج التوقعات؟ هل تشير إلى كيف تمكنت ، كطالب في السنة الأولى ، من التعرف على ماضي؟ “

“لكن الأمتعة ثقيلة للغاية. بغض النظر عن مدى قوة senpai ، أنا متأكد من أنه سيكون من الصعب تحملها “.

تم الضغط على ياجامي ، الذي اتصل بي وجاء إلى هنا ، للحصول على إجابات من تاكاهاشي أوسامو من الفئة 1-A ، وتسوباكي ساكوراكو و أوتوميا ريكو من الفئة 1-C ، وكوزومي هوسن من الفئة 1-D ؛ وهكذا أُجبر على الاعتراف. كان هؤلاء الأربعة لديهم شكوك حول علاقتنا منذ مرحلة مبكرة ، ولذلك بدا أنه لم يكن قادرًا على الهروب. للأسف ، لم يكن هناك أي مساعدة – وكان من المفترض أن أكون راضيًة عن ذلك بالضبط ، على ما يبدو.

“كل ما تبقى هو المضي قدما مباشرة ، كما تعلم.”

“بخصوص هذا الموضوع – أعتذر.”

قفزت ناناسي نحوي ، ربما لأنها لم تعد تتحمل الاستماع إلى كلماتي بعد الآن.

“حتى لو اعتذرت ، فهذا ميؤوس منه بالفعل..”

لكن … كانت فكرة ساذجة. أقنعت Ichinose  نفسها على الفور من سؤالهم. بغض النظر عن مقدار المتاعب التي كانت تواجهها ، كان هناك اختبار خاص لا يزال قيد التنفيذ. لا ينبغي لها أن تطلب المساعدة لمجرد أنها ضاعت ومن المتوقع أن تحصل على إجابة مباشرة. ساعتها تحطمت بالتأكيد ، لكن عطلًا داخليًا كان مختلفًا عن كسرها بوسائل خارجية. إذا لم تستطع تحمل مسؤولية مشاكلها الخاصة ، فلن تتمكن من إيجاد الخلاص. لذلك تساءلت كيف تستخدم خيط القدر هذا أمامها؟ ألن يكون من الحكمة اتباعهم فقط؟

وبهذا ، زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون حقيقة ماضي بمقدار أربعة. حتى بعد الوصول إلى هذا الحد ، لا يمكنني فعل أي شيء في حدود سلطتي.

” … لا تمزحي معي.” أمسكت بحفنة من الأوساخ الرطبة وألقيتها على وجه أماساوا كدليل على الرفض.

” تحافظ Tsubaki-san  والآخرون على المعلومات جيدًا ، على الرغم من التوقعات. لقد كان سوء تقدير مني “.

إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم حل المشكلة ، أليس كذلك؟ كان ياجامي يقول ذلك دون أي خجل.

”بالرغم من التوقعات؟ من فضلك لا تفسد الأمر “.

” يوم جيد ايانوكوجي كون. إنه يوم حار إلى حد ما ، أليس كذلك؟ “

“من فضلك اهدأي يا كوشيدا سينباي. ما هو مهم الآن ليس Tsubaki-san والآخرين “.

“كان ذلك مؤلمًا بعض الشيء ، أليس كذلك؟ لا تتعرضين عادة للضرب من قبل الناس “.

“هاه؟”

” يوم جيد ايانوكوجي كون. إنه يوم حار إلى حد ما ، أليس كذلك؟ “

” هدفهم هو طرد أيانوكوجي سينباي فقط. شيء مثل أي نوع من الماضي كان لدى Kushida-senpai  بصراحة لا يحمل أي معنى بالنسبة لهم “.

“يبدو أنك كنت تفكرين في شيء ما طوال الصباح.”

سواء كانت تحمل أي معنى بالنسبة لهم أم لا ، لم تكن المشكلة. كانت المشكلة الحقيقية هنا هي حقيقة أنني اضطررت إلى العيش مع أشخاص يعلمون المعلومات المتعلقة بجذوري. لماذا لا يستطيع أحد أن يفهم ذلك؟

“عنف؟ قد يكون ذلك مشكلة ، لكن نائب رئيس مجلس الإدارة قال إن المناوشات الصغيرة بين الطلاب مسموح بها. ومع ذلك ، لا أعتقد أن ذلك سيؤدي إلى طرده ، أليس كذلك؟ “

” علاوة على ذلك ، هؤلاء الأربعة هم طلاب في السنة الأولى فقط. اتصالهم بكوشيدا سينباي لن يحدث في المقام الأول “.

حطمي الوعد ، و سيتم استبعاد مجموعة من زملائه. لقد كان مجرد تهديد ، لكن بالنسبة لـها  ، لن يبدو الأمر وكأنه مزحة للفتاة التي وضعت زملائها في الفصل فوق كل شيء آخر.

“ها. من فضلك ، لا تجعلني أضحك. ألا تقاتل سنوات دراسية مختلفة في هذه الجزيرة غير المأهولة الآن؟ عندما يتعين علينا مواجهة طلاب السنة الأولى ، ستصبح هذه نقطة ضعف لي يمكنهم التمسك بها “.

“ولكن حتى لو تم تثبيت الأدلة ، لا يمكننا التأكد من أنها ستؤدي إلى الطرد ، هل يمكننا ذلك؟”

كان لا مفر من أن هذا من شأنه أن يعيقني. نظرًا لأنه يمكن إصدار كل شيء علنًا ، فسيتعين عليّ الخضوع بطاعة حتى لطلاب السنة الأولى.

أولا Ayanokouji ، والآن Amasawa . واحدًا تلو الآخر ، ظهر الأشخاص الذين عطّلوا حياتي المسالمة.

” – هذا صحيح. بالنسبة لكوشيدا سينباي ، هذا هو المهم ، أليس كذلك؟ “

“من أنا ؟ أنا فقط … نعم ، أنا هنا فقط لإنقاذ Ayanokouji-senpai  “.

عندما فهم أخيرًا ، اعترف ياجامي بهذه الحقيقة.

” ثم ، مساء يوم 14 فبراير ، عندما زرت Eiichirou- كنت أتمنى أن يشعر أيشيرو-كون ، الذي كان يبذل قصارى جهده ، بتحسن قليل ، لكن …  “

“لكن كما قلت من قبل ، طرد هؤلاء الأربعة الآن هو شبه مستحيل. أليس هذا صحيحًا؟ “

“يبدو أنني لن أكون عدوًا مناسبا إذا قاتلت بشكل طبيعي كما هي. سوف أعترف بذلك.”

“هل تتحدث معي؟ لا تنجرف في النظر إليّ “.

“انتظر ، لا يزال بإمكاني التسلق …” “أعطني حقيبة الظهر الخاصة بك.”  “ماذا؟”

” …أنا آسف. لكنني قصدت فقط اختيار ما هو الأفضل “. هل كانت الثرثرة الأنانية حول الأسرار تعتبر “للأفضل”؟ بينما كنت أقوم بقمع الرغبة في دفنه ، سمعت لماذا قال ياجامي بعد ذلك.

أطل طالب من نفس المجموعة ، سو شيباتا ، على الساعة على معصم إشينوسي.

“تفاصيل استراتيجية طرد Ayanokouji-senpai  تمت مناقشتها مرة أخرى على متن السفينة ، على ما أعتقد.”

“هاه ؟! ” طارت قبضة أخرى على الفور. و  تجنبت ذلك أيضًا.

بالطبع تذكرت الخطة. من أجل طرد أيانوكوجي ، أعد ياجامي خطة سرية كان من المقرر تنفيذها في الجزيرة غير المأهولة. لكن مجرد تلقي مكالمة جهاز الإرسال لا يعني أن التفاصيل كانت مسموعة بالفعل في رأسي.

لا أستطيع مواكبة الوضع. لماذا هذه الفتاة ، التي ظهرت من العدم ، تورطت معي؟ وحقيقة أنها كانت عنيفة للغاية لا معنى لها.

“من أجل Kushida-senpai ، سأضيف القليل إلى خطتي.”

أقرب شيء كان للفئة 1-B  كشخصية قيادية – تاكويا ياجامي.

“تضيف إلى الخطة؟”

“لم تفهمي بعد ؟ أرى … إذا، إذا ضربتك بقوة أكبر ، هل ستفهمين ما أعنيه؟ “

“بعد طرد Ayanokouji-senpai ، سأحاول بالتأكيد سحب هؤلاء الأربعة الذين يزعجونك.”

لم يعد لناناسي العزم على الاستمرار في الانقضاض علي . حاولت إجبار ركبتيها المرتعشتين على المضي قدمًا ، لكن جسدها رفض القتال.

إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم حل المشكلة ، أليس كذلك؟ كان ياجامي يقول ذلك دون أي خجل.

كانت إيتشينوسي و رفاقها في المجموعة يقعون في الجانب الجنوبي الغربي من الجزيرة ، في المربع E6 . إذا سارت لمدة ساعتين تقريبًا ، يجب أن تتمكن من العودة إلى نقطة البداية ، ولكن سيكون من الخطر القيام بذلك بمفردها بدون GPS  لتوجيهها.

“الآن ، دعونا نفكر في كيفية التغلب على هؤلاء الأربعة. حتى إذا سارت خطة طرد Ayanokouji-senpai  على ما يرام ، فسيذهب الفضل Tsubaki-san  من Class-C . و لن نحصل على أي نقطة “.

“أنت تعلم أنني لا أستطيع أن أثق تمامًا في كلماتك ، أليس كذلك؟”

“لا أريد نقاط.”

“لا أريد نقاط.”

“أفهم. ولكن إذا كنت ستحصلين على هذا المبلغ الضخم من النقاط ، فقد يكون بمثابة شبكة أمان كبيرة في المستقبل “.

نظر شيبا إلى Ichinose  بعيون غير مقروءة.

نظرًا لأنه لم يكن هناك خيار سوى المضي فيه في هذه المرحلة ، فقد انضممت إلى خطة Yagami-kun . لأنه حتى لو لم أرغب في الانضمام ، فقد كان موقفًا لم يكن لدي فيه خيار آخر سوى القيام بذلك. ومع ذلك ، كان هذا هو الحد المطلق بالنسبة لي. لم أستطع تحمل أن أبتعد في قارب غارق.

“…وبالتالي؟ ما هو إذا؟”

“دعونا ننهي هذا. يبدو بالفعل أنني في الجانب الخاسر ” . لم أحضر إلى هنا اليوم فقط لأتبع الأوامر.

لقد رفعني مع حقيبتي الثقيلة. هذا الشخص يمتلك حقًا قدرات خارقة بعد كل شيء. أتساءل عما إذا كنت قادرًة حتى على قتاله بتساوي… لا ، هذا ليس مهما. إنه بالتأكيد – بالتأكيد شخص يجب أن أهزمه. وبعد ذلك يجب أن أسحب ذلك الشخص. لهذا السبب أتيت إلى هذه المدرسة في المقام الأول. إنه الهدف الوحيد الذي أملكه.

كان من الواضح أن الابتعاد عن Yagami.  “لا يزال بإمكاننا فعل شيئ .”

“كما خمنت بالفعل ، أمرني نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو بالحضور إلى هذه المدرسة. وكان محتوى هذا الأمر – طرد أيانوكوجي – سينباي من المدرسة. ” قالت كل شيء بمثل هذه الجرأة بحيث كان من الصعب تصديق أنها كانت تعمل تحت السطح حتى الآن.

“قلت لك ، لقد فات الأوان بالفعل.”

“هذا أمر متوقع ، لأننا لم نلتقي مباشرة من قبل.”

“لا ، لم يفت الأوان بعد. في الواقع ، سنحت للتو فرصة “.  “هاه …؟”

كنت أرغب في أن أصبح شخصًا يمكنه الوقوف معه جنبًا إلى جنب ، على ما أعتقد. المحتمل. لكن أسلوبي كان مختلفًا تمامًا عن أسلوبه.

“في الوقت الحالي ، تتمسك ناناسي-سان بشكل وثيق بأيانوكوجي-سينباي.” “ناناس؟ ناناسي هي الفتاة من 1-D ، أليس كذلك؟ أعتقد أنه حتى هي- “

“دعونا ننهي هذا. يبدو بالفعل أنني في الجانب الخاسر ” . لم أحضر إلى هنا اليوم فقط لأتبع الأوامر.

“كن مطمئنًا ، ناناسي لا يعرف أي شيء عن كوشيدا- ماضي سينباي.”

“Waaaaaaaahhh !!”

“أنت تعلم أنني لا أستطيع أن أثق تمامًا في كلماتك ، أليس كذلك؟”

تمكنت من رؤية كل شيء ، وبالتالي استسلمت عن طيب خاطر ، أصبح جسدها كله الآن مستنزفًا من طاقته. يبدو أن استراتيجيتي في المراوغة قد آتت أكلها.

“أعتذر عن خيانة ثقتك. ومع ذلك ، يرجى الاستماع إلى ما يجب أن أقوله “.

“من أجل Kushida-senpai ، سأضيف القليل إلى خطتي.”

في هذه المرحلة ، حتى عندما أظهرت المزيد من الغضب ، لم يتوقف ياجامي عن الكلام.

ذاك المكان؟ اعتقدت للحظة أنها كانت الغرفة البيضاء ، لكنها ليست كذلك.

“نحن نعلم بالفعل أنها مرتبطة بـ Housen-kun  وتحاول طرد Ayanokouji-senpai . لكن هذه المرة ، لدي فكرة عن ماهية محتوى خطتهم “.

كانت كف يدي باردة من المطر ، لكنها الآن بها حرارة دافئة ضبابية تشع معها. ناناس ، التي كانت مستلقية ووجهها تنظر لأسفل لفترة طويلة ، نظرت أخيرًا في عيني.

“…وبالتالي؟ ما هو إذا؟”

“أنت … تعرف طوال الوقت؟” دون أن تفاجأ بشدة ، أومأت ناناسي واستمر.

“بما أنها خطته بالتأكيد ، فلا شك في أن العنف سيكون جزءًا كبيرًا منها ، أليس كذلك؟”

“يبدو أنني لن أكون عدوًا مناسبا إذا قاتلت بشكل طبيعي كما هي. سوف أعترف بذلك.”

“عنف؟ قد يكون ذلك مشكلة ، لكن نائب رئيس مجلس الإدارة قال إن المناوشات الصغيرة بين الطلاب مسموح بها. ومع ذلك ، لا أعتقد أن ذلك سيؤدي إلى طرده ، أليس كذلك؟ “

“إيشيرو ماتسو؟”

“إذا قاموا بضرب أكتافهم ببعضهم البعض بشكل خفيف وتجاوزوا ، فلن تكون هناك مشكلة. ولكن ماذا لو تصاعدت إلى حالة دموية ، نوع من القتال الوحشي؟ “

 

“هذا يبدو بالتأكيد قاسيًا. ومع ذلك ، حتى لو كان بإمكانه أن يطرد أيانوكوجي من جانب واحد من هذا القبيل ، ألن يكون هوسن كون هو الشخص الذي سيُطرد؟ “

 

إذا حدث شيء من هذا القبيل ، فلن يكون من المعقول بالنسبة لأيانوكوجي ، الذي عانى من إصابة كبيرة ، أن يعامل كما لو أنه فشل في الاختبار وطرد.

 

“هذه المرة ، ربما لن يكون Housen-kun  في مواجهة Ayanokouji-senpai  مباشرة. كما قالت كوشيدا سينباي ، إنه معروف بالشر ، بعد كل شيء. إذا اندلع شجار بين هذين الاثنين ، فسيتم وضع معظم الشكوك حول Housen-kun  “.

“أود أن أسمع كل تفاصيل دوافعك ، إذا كنت لا تمانعين في أن أسأل. لماذا أتيت ورائي؟ إذا لم تكن أسبابك واضحة ، فسنواجه الكثير من المشاكل “.

“وماذا بعد… “

“إيشيرو ماتسو؟”

“نعم. الشخص الذي سيقاتل Ayanokouji-kun  ستكون Nanase-san . إذا هاجمت ، فلن تتعرض لهجوم مضاد في البداية بالطبع. ومع ذلك ، إذا واجهوا بعضهم البعض بجدية ، فعلينا بطريقة ما إيقافهم. سواء حاولت إقناعه بالرد أو دفعه عن حصانه العالي – أيهما – سيكون من الصعب بالتأكيد معرفة ما إذا كنت لا تهتم “.

هذا سيئ. هذه الفتاة رأت كل شيء … كنت أعلم أن مقاومتي لا تعني شيئًا. ومع ذلك ، لم يكن لدي خيار سوى المقاومة وعدم الاعتراف بالحقيقة.

في الواقع ، إذا ضرب Ayanokouji ناناسي…  فالبتأكيد سيكون مشكلة كبيرة.

إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي للتفكير في أي شيء معقد على الإطلاق.

“إذا قالوا إن أيانوكوجي ضرب ناناس ، فإن المدرسة ستبلغ عن ذلك على هذا النحو … هل هذه استراتيجيتهم؟”

” … لا تمزحي معي.” أمسكت بحفنة من الأوساخ الرطبة وألقيتها على وجه أماساوا كدليل على الرفض.

“لهذا السبب سنهدف إلى متى سينفذون خطتهم و يتدخلون في تلك اللحظة.”

“يبدو أنني لن أكون عدوًا مناسبا إذا قاتلت بشكل طبيعي كما هي. سوف أعترف بذلك.”

“حتى لو كان هذا الحديث عن خطتهم صحيحًا ، فنحن لا نعرف متى سينفذونها ، لذلك لن نتمكن من فعل أي شيء. متابعتهم لمدة 24  ساعة ليس شيئًا يمكننا فعله ، بعد كل شيء “.

بدأ المطر يزداد غزارة.

“إذا كان الأمر كذلك ، فقد حددت بالفعل متى سيفعلونها. كان من دواع سرور شخص ما أن يخبرني في أي يوم سينفذون خطتهم ، بعد كل شيء “.

“هاه؟”

“شخص معين …؟”

إذا كان بإمكاني التحرك بحرية ، لكنت سأرافقهم بكل سرور …

“لا أستطيع أن أقول من هو ، لكنه شخص أثق به. ستنتقل Nanase-san  إلى خطتهم في اليوم السابع من الاختبار. النطاق الزمني الدقيق غير واضح ، ولكن من المحتمل أن يكون في وقت لا يوجد فيه وجود آخر قريب “.

في ذلك الوقت بالذات ، سيحدث حادث عنيف …

“لا أعرف ما أفعله بعد الآن … ” أخرجت جهازها اللوحي ، لكنها بالطبع لم تستطع تحديد موقعها.

” الآن إذن ، ما هي خطتك للتغلب عليهم ، بعبارات أكثر واقعية؟”

لأعتقد أنني يجب أن أتدخل. لكن كوشيدا سينباي شابة ضعيفة. حتى لو شعرت بالخوف لدرجة أنك لن تكونين قادرًا على فعل أي شيء ، يجب أن تكوني قادرًة على الأقل على فتح جهازك اللوحي لمحاولة الحصول على بعض الأدلة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التفكير في أنك لا تستطيع تحمل مثل هذه المعاملة غير العادلة تجاه زميل في الفصل “.

“الأجهزة اللوحية الخاصة بنا بها تطبيق تسجيل مثبت فيها. طالما أن ذلك يعمل ، فسيكون الأمر مجرد تحديد بعض الأدلة الحاسمة من خلال تسجيل الحادث “.

بعد ذلك ، كان عليه أن يعمل في وظائف بدوام جزئي لكسب لقمة العيش.

إذا تم تقديم تلك اللقطات التي تحتوي على أدلة إلى المدرسة ، فسيكون طرد شخص ما أمرًا محتملاً بالفعل.

“أعتقد أن إسناد هذا الدور إلى كوشيدا سينباي هو الطريق الصحيح.”

“ولكن حتى لو تم تثبيت الأدلة ، لا يمكننا التأكد من أنها ستؤدي إلى الطرد ، هل يمكننا ذلك؟”

بالطبع تذكرت الخطة. من أجل طرد أيانوكوجي ، أعد ياجامي خطة سرية كان من المقرر تنفيذها في الجزيرة غير المأهولة. لكن مجرد تلقي مكالمة جهاز الإرسال لا يعني أن التفاصيل كانت مسموعة بالفعل في رأسي.

“المواد لتهديدهم كافية. هناك فرصة أنه سيختار ترك المدرسة بمفرده ، بعد كل شيء “.

“كل شيء…؟”

لقد فهمت جوهر ما أراد ياجامي قوله. إذا تطورت بالفعل إلى شيء من هذا القبيل ، فإن الأشياء التي يمكننا تحقيقها بمثل هذه اللقطات ستسمح لنا بجني فائدة كبيرة.

من الخلف ، كان من الممكن سماع خطوات سريعة تدوس على الأغصان والأوراق ، كما لو كانت تجري أيضًا. لم تكن Ichinose  واثقة من رياضتها ، لكنها على الأقل كانت فخورة بسرعة ركضها.

“أعتقد أن إسناد هذا الدور إلى كوشيدا سينباي هو الطريق الصحيح.”

 

“هاه؟ لماذا يجب أن أخاطر بمثل هذا … أليس من الجيد أن تفعل ذلك؟ “

“بمجرد أن يبدأ هطول الأمطار ، سيكون من الصعب السفر ، وهناك احتمال كبير أن يفسح موطئ قدمك الطريق. إنه أمر خطير للغاية “. لم يكن هناك ما يضمن أنك لن تنزلقي وتسقطي.

“إذا كانت Kushida-senpai ، حتى ولو عن طريق الخطأ اكتشفوك، لن يكون الأمر غير طبيعي للغاية “.

“كيف حالك؟”

“هذا ليس هو الحال. لا يزال أيانوكوجي حذرًا من حولي “.

“لست متأكدًا مما إذا كنت أنانيًا ، لكنني أريد الاستمرار في هذه المدرسة. الرجاء مساعدتي في القيام بذلك. أنا متأكد من أن Tsukishiro  لا يزال لديه المزيد من الخطط لطردي من المدرسة ، وبمجرد نجاحه ، سيحضرني كتذكار صغير إلى والدي. إذا تحقق مثل هذا الموقف ، سأخون نوايا ماتسو ، الذي جعلني أعصي أوامري وأرسلني لدخول هذه المدرسة “.

“انظري هنا. بصفتي شابًا ، إذا رأيت مثل هذا المشهد ، فأنا مسؤول

“يمكن.”

لأعتقد أنني يجب أن أتدخل. لكن كوشيدا سينباي شابة ضعيفة. حتى لو شعرت بالخوف لدرجة أنك لن تكونين قادرًا على فعل أي شيء ، يجب أن تكوني قادرًة على الأقل على فتح جهازك اللوحي لمحاولة الحصول على بعض الأدلة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التفكير في أنك لا تستطيع تحمل مثل هذه المعاملة غير العادلة تجاه زميل في الفصل “.

“بما أنها خطته بالتأكيد ، فلا شك في أن العنف سيكون جزءًا كبيرًا منها ، أليس كذلك؟”

“لست متأكدًة مما إذا كان هذا يعتبر عادلا ،.”

“كما خمنت بالفعل ، أمرني نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو بالحضور إلى هذه المدرسة. وكان محتوى هذا الأمر – طرد أيانوكوجي – سينباي من المدرسة. ” قالت كل شيء بمثل هذه الجرأة بحيث كان من الصعب تصديق أنها كانت تعمل تحت السطح حتى الآن.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلن أمانع إذا أرسلت لي اللقطات فقط. ليست هناك مشكلة في إرسالها بشكل مجهول أيضًا “.

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتها إذا لم تنجحي ، أليس كذلك ، ماسومي تشان؟” “إذا عدنا الآن ، فقد لا نزال قادرين على الوصول إلى المركز الثالث المنطقة المحددة في الوقت المناسب. “

أصر ياجامي بشدة على ذلك. شخصياً ، إذا طردت ناناسي و الآخرون أيانوكوجي من تلقاء أنفسهم ، فلن أمانع. ولكن من أجل زيادة الاحتمالات ، حتى بنسبة واحد بالمائة ، سيكون من الأفضل الحصول على أكبر عدد ممكن من الحركات.

كان من الواضح أن الابتعاد عن Yagami.  “لا يزال بإمكاننا فعل شيئ .”

“كما قلت ، سأكره الغرق أقل مما أنا عليه بالفعل.”

“اللعنة ، أيتها العاهرة ، توقفي !  جاء صوت لا يمكن السيطرة عليه من أعماقي.

ملاحظة :  بدلاً من الغرق ، قالت حرفياً “ركوب قارب طيني”.

منصدمة من حقيقة عدم نفع أي منهم ، حاولت ناناسي بقوة الإمساك بشعري. لابد أنها قررت أنها إذا أمسكت برأسي ، يمكنها بالتأكيد أن تضربني. أمسكت بيدها اليمنى.

“بالطبع بكل تأكيد.”

“إذا كان ماتسو  حقًا ، فلا داعي للقلق عندما تسمعين هذه القصة.” كل ما عليك فعله هو الضحك على هذا المنطق

“ماذا ستفعل؟ هل تخطط لترك الأمر لي هكذا ولا تفعل أي شيء على الإطلاق؟ “

 

“بالطبع لا. في ذلك اليوم ،. سأستخدم بحث GPS  الذي سيتم فتحه  غدًا و سأخبرك بمواقعها حسب الحاجة حتى تتمكني من الحفاظ على مسافة بأمان أثناء تتبعهما. بجانب ذلك …”

“ماذا؟! “

“إلى جانب ذلك؟”

الآن.”

“هناك احتمال أن Tsubaki-san  تخطط أيضًا لشيء ما. هناك احتمالات ، ربما تكون قد بدأت شيئًا ما في نفس الوقت الذي نبدأ فيه ، لذلك أنوي مشاهدة تحركاتها “.

“النقطة هي نفس الطريقة المستخدمة في Komiya  والآخرين ، أليس كذلك؟ لا تقولي لي أنك من ضربت هذين؟ “

“ماذا عن زميلك في المجموعة ، ذلك الرجل المسمى أوتوميا؟”

” … لا تمزحي معي.” أمسكت بحفنة من الأوساخ الرطبة وألقيتها على وجه أماساوا كدليل على الرفض.

“إنه ليس أكثر من بيدق لتسوباكي سان. لا داعي للقلق عليه من حيث عقله “.

كان لا مفر من أن هذا من شأنه أن يعيقني. نظرًا لأنه يمكن إصدار كل شيء علنًا ، فسيتعين عليّ الخضوع بطاعة حتى لطلاب السنة الأولى.

كان من الضروري بالنسبة لي أن أرسم حدًا لمدى ثقتي بكلمات ياجامي. ومع ذلك ، كانت حقيقة أنه لم يكن لدي القدرة على الاختيار الآن.

“لا أعتقد أنني أستطيع أن أعذر نفسي. لأنه تقرر أن نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو سيأتي إلى هنا “.

“من فضلك افعليها ، كوشيدا سينباي.” “ليس لدي خيار ، أليس كذلك؟”

“لقد قمت بتعديل خلفياتنا هنا ، لذلك لا أعتقد أنه سيتم اقتفاء أثري إليك.”

لم أستطع تأجيل هذا أكثر من ذلك. كان هذا من أجل حماية منصبي الحالي في هذه المدرسة الثانوية. لن أتسامح مع أي أخطاء فادحة تتراكم بعد هذه النقطة.

إلى أين تذهب؟ ما هي الطريق الصحيحة؟ بعد التخلص من قلقها ، رفعت قدمها اليمنى ببطء لاتخاذ الخطوة التالية.

 

“هاه؟ لماذا يجب أن أخاطر بمثل هذا … أليس من الجيد أن تفعل ذلك؟ “

“لا أريد نقاط.”

الخاتمة بذور الفوضى

وبينما كانت تصرخ ، سقطت ناناس على ركبتيها وسقطت على الفور. حتى لو حاولت تحمل الإرهاق ، فقد تحطمت إرادتها منذ فترة طويلة.

 

” جيييز ، هل تعرفين حتى ما تفعلينه؟ لا يمكنك فعل هذا!  “

“أخيرًا ، لقد وصلت.”

“لكن كما قلت من قبل ، طرد هؤلاء الأربعة الآن هو شبه مستحيل. أليس هذا صحيحًا؟ “

كانت الساعة قد تجاوزت السابعة صباحًا ، وكان من المفترض أن يتجه الطلاب إلى المناطق المخصصة لهم الأولى في اليوم السابع. تحت سماء غائمة بدا وكأن هطول أمطار غزيرة على وشك الحدوث ، نظرت هونامي إيتشينوسي إلى الساعة في يدها اليمنى بحسرة عميقة.

بالإضافة إلى ذلك ، كان من الغريب للغاية أن يذكر طالب الغرفة البيضاء اسم ماتسو. من أجل معرفة الإجابة على هذا السؤال ، انتظرت أن تشرح ناناسي.

” إيتشينوسي ، تم كسرها بإذت؟”

بالنسبة لناناسي ، كان هذا يعني أنها تستطيع التعامل مع أي من الخيارات. “مذا ستفعل؟”

أطل طالب من نفس المجموعة ، سو شيباتا ، على الساعة على معصم إشينوسي.

“وتيرتنا أسرع من المتوقع. هذا يسير على ما يرام. “

“بلى. يبدو أنها ليست جيدًة الآن. أعتقد أنه حدث عندما سقطت في النهر هذا الصباح واصطدمت بحجر “.

” Ayanokouji-senpai . لدي سؤال لك.”

بعد أن اكتشفت أن ساعتها معطلة ، حاولت Ichinose  إعادة ضبطها ، إلى جانب عدة محاولات أخرى لإصلاحها. ومع ذلك ، كانت وظيفة قياس معدل ضربات القلب ووظيفة GPS  لا تستجيب تمامًا.

“هذا يظهر فقط تأرجحًا في نطاق القدرات التي كانت تمتلكها ناناسي في الأصل.” ناناسي ، التي كان من المفترض أن تفقد لونها بعد ضربها بجوهر المشكلة ، بدت مستاء.

حاولت التحقق من وضعها على جهازها اللوحي ، لكن لم يظهر شيء.

“أعتذر عن خيانة ثقتك. ومع ذلك ، يرجى الاستماع إلى ما يجب أن أقوله “.

مع وجود الأخطاء في ساعتها ، لن تتمكن من الحصول على أي نقاط من المناطق أو المهام المحددة. لم يكن هناك فائدة من تركها كما هي و الاستمرار بساعة مكسورة.

دون أن أدرك ، استقرت أنماط تفكيري عن غير قصد على هذا الخيار  بمجرد أن سمعت قواعد هذا الاختبار الخاص ، أدركت على الفور مدى صعوبة القتال بمفردك.  لكن بالنسبة له ، لم تكن هناك أي أسباب للقلق ألقيت عليه نظرة سريعة. كان لا يزال يراقبني بتعبير محير قليلاً على وجهه بعد مشاهدته يسجل أعلى الدرجات الممكنة في اختبار الرياضيات هذا وكيف تعامل مع Housen ، أدركت أنه كان أكثر بكثير مما رأيت . أهذا هو السبب؟

“يجب أن تكوني شاكرة لأننا لم نكن على الجانب الآخر من الجزيرة.”

“لم أكن أعرف الكثير عن Ayanokouji-senpai  ، ولم أكن أعرف الكثير عن والدك. لقد قدمت بالفعل طلبي إلى مدرسة ثانوية أخرى عندما … عندما ظهر لي ذلك الرجل “.

“اعلم اعلم.”

“هذه هي المرة الأولى التي أتمكن فيها من تجنب هجوم حتى الآن … لكنها لن تستمر إلى الأبد. طالما كنت أنا ( بوكو ) – إذا كنت أنا المهاجم – فيمكنني بالتأكيد هزيمتك … يمكنني القيام بذلك “.

كانت إيتشينوسي و رفاقها في المجموعة يقعون في الجانب الجنوبي الغربي من الجزيرة ، في المربع E6 . إذا سارت لمدة ساعتين تقريبًا ، يجب أن تتمكن من العودة إلى نقطة البداية ، ولكن سيكون من الخطر القيام بذلك بمفردها بدون GPS  لتوجيهها.

نما عدد مجموعات السنة الثالثة في الترتيب الآن إلى ستة. كان على رأسه بلا شك المجموعة الأعلى مرتبة بقيادة ميابي ناجومو. لقد كانوا الأفضل من حيث عدد المهام التي قاموا بمعالجتها ، وكانت غالبية نتائجهم في المرتبة الأولى.

“ليس لدينا خيار سوى العودة.”

كنت على ما يرام مع السماح لها بالذهاب ، لكن كان من الخطير جدًا أن تعبر الفتاة الجبل بمفردها. لم يكن الأمر كما لو كنت مسؤولاً عنها ، لكن كان عليّ التأكد من سلامتها على الأقل. ولم يتضح بعد لماذا طلبت مني ناناس مرافقتها. إذا اخترت الانفصال هنا ، فلن أعرف الإجابة أبدًا.

وغني عن القول ، أن شيباتا لم يلم إيتشينوسي على ساعتها المكسورة.

“إذا قاموا بضرب أكتافهم ببعضهم البعض بشكل خفيف وتجاوزوا ، فلن تكون هناك مشكلة. ولكن ماذا لو تصاعدت إلى حالة دموية ، نوع من القتال الوحشي؟ “

“لكن… “

ساكاياناغي أريسو SS

قبل كل شيء ، المنطقة المحددة التي يحتاجون إليها حاليًا للتوجه إليها هي D5.

“إنه ليس أكثر من بيدق لتسوباكي سان. لا داعي للقلق عليه من حيث عقله “.

هذا يعني أنه في الاتجاه المعاكس لنقطة البداية. رغم ذلك ، بدون ساعتها ، لن تتمكن إيتشينوسي من الحصول على مكافأة الوصول الثمينة ، ناهيك عن مكافأة أمر الوصول. مع العلم أنه يجب عليهم الرحيل ، عادت Ichinose  من رفاقها الثلاثة في المجموعة ، الذين كانوا ينتظرون المغادرة.

“ههههه … ” ناناسي ، التي ترنحت أنفاسها تمامًا كما اعتقدت ، ابتعدت ونظمت تنفسها.

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتها إذا لم تنجحي ، أليس كذلك ، ماسومي تشان؟” “إذا عدنا الآن ، فقد لا نزال قادرين على الوصول إلى المركز الثالث المنطقة المحددة في الوقت المناسب. “

“كل شيء…؟”

بالموافقة على هذا البيان ، هز نينومييا ، زميل Ichinose’s ، رأسه. لم يظهر أي منهم تعبيرا مترددا عن هذه الفكرة.

“لكن كما قلت من قبل ، طرد هؤلاء الأربعة الآن هو شبه مستحيل. أليس هذا صحيحًا؟ “

كانت Ichinose  سعيدة برؤية ذلك ، لكنها في الوقت نفسه كانت مضطربة.

“اللعنة ، أيتها العاهرة ، توقفي !  جاء صوت لا يمكن السيطرة عليه من أعماقي.

العودة قبل يومين في اليوم الخامس من الامتحان. فازت Ichinose  وفريقها بالمركز الأول في مهمة وفتحت ثلاث خانات أخرى في مجموعتها ، وزادتها إلى ستة الآن. في اليوم التالي ، بعد استخدام GPS  للبحث عن مجموعة Hashimoto ، انضموا معًا لإنشاء مجموعة واحدة كبيرة.

 

“آسف. بالتأكيد سأعود في الوقت المناسب للمنطقة المحددة الثالثة! “

“إنها مجرد مهارة صغيرة خاصة بي. أنا مميزة جدًا لدرجة أنني أستطيع رؤية كل شيء “.

باختيارها ، ستحتاج Ichinose  إلى العودة إلى مجموعتها في أقرب وقت ممكن.

“اذا ستقاتل وتهزمني. لكن هل يمنحك ذلك الأمل؟ قد يُنظر إلى الأمر على أنه غير عادل ، لكن خسارتي هي أيضًا خسارة أيانوكوجي-سينباي “.

”انتظري لحظة ، Ichinose . سأذهب معك  “.

” …نعم.” لم أستطع إخفاء إحباطي وأنا أمسك بيده.

غير شيباتا رأيه بسرعة ، وتبع Ichinose  بينما كانا يتجهان جنوبا مباشرة إلى نقطة البداية.

“هنا سوف أقوم بإسقاط Ayanokouji-senpai  وإصابته ، مما سيؤدي إلى تنشيط حالة الطوارئ. سيُطلب منك بعد ذلك التقاعد من قبل المعلم القادم وطردك من المدرسة. هذه هي الطريقة التي يعمل.”

“أنا آسف ، شيباتا كون. لم أكن أنوي أن أتعبك “.

3

“أنت تعلمين أن هذا النوع من المشاكل أمر لا مفر منه. دعنا نتوقف عن الحديث

الشيء الوحيد الذي بقي لفعله هو النزول منحدر على طريق مسطح قليلاً.

الآن.”

موهبة Kouenji-kun  غير محدودة. ربما يشعر Ayanokouji-kun  بثقله مباشرة على جلده. حقيقة أن ناناسي ليست بجانبه الآن تعني أنه كان هناك مكان فارغ لجانب الفتيات.

“حسنًا ، على ما أعتقد.”

الطريقة التي تحدث بها ، كما لو كانت مشكلة شخص آخر ، أغضبتني حقًا.

ثم أمضى Ichinose  و Shibata  حوالي ساعة في تتبع النهر إلى منطقة E9.

“أنت … تعرف طوال الوقت؟” دون أن تفاجأ بشدة ، أومأت ناناسي واستمر.

أصبح الشاطئ الآن في الأفق ، وكانوا في نطاق نقطة البداية.

أثبتت أيضًا أنها لم تكن جيدة جدًا في الطعن بالظهر ، حيث خرجت عن طريقها لتذكر بداية تسلسل هجومها. بالطبع ، كانت هناك أوقات يمكن فيها خداع ذلك. كانت الأرض ناعمة ، لكن بدا أنها كانت بمثابة أساس كافٍ لنا.

“وتيرتنا أسرع من المتوقع. هذا يسير على ما يرام. “

“على أي حال ، لقد وصلت إلى هذا الحد بمفردك. حتى لو كان لديك

إذا اندفعوا قليلاً إلى الغرب ، فسيصلون إلى الميناء في أي وقت من الأوقات.

“هنا سوف أقوم بإسقاط Ayanokouji-senpai  وإصابته ، مما سيؤدي إلى تنشيط حالة الطوارئ. سيُطلب منك بعد ذلك التقاعد من قبل المعلم القادم وطردك من المدرسة. هذه هي الطريقة التي يعمل.”

لن يستغرق ذلك سوى أقل من 30  دقيقة ، حتى لو تم ذلك بوتيرة أبطأ.

حتى لو وصلت Nanase  إلى المنطقة المحددة بأسرع ما يمكن ، فلا يوجد ضمان بأنها ستكون قادرة على تلقي مكافآت أوامر الوصول. حتى لو نجحت في الوصول إلى الجبل قبل أن يتغير الطقس ، فلن يكون هناك شيء إذا لم يكن لدى عضوين آخرين في مجموعتها توقيت مماثل. لماذا أصرت على معبر جبلي قريب بلا معنى هذه المرة؟

لكن للعودة مرة أخرى ، سيستغرق ذلك ساعة أخرى.

“ناناسي ، ليس لديك شخصيات متعددة ولا شخصية أخرى أخذت جسمك  “.

“شيباتا-كون ، هل تعتقد أنه يمكنك العودة و إستهداف المنطقة المحددة التالية؟”

“هل تتحدث معي؟ لا تنجرف في النظر إليّ “.

“لا. من الخطر التسرع. الغابة مثل المتاهة. حتى لو كان الوقت نهارًا ، يكون الطقس غائمًا اليوم ، لذا أعتقد أنها ستمطر عاجلاً أم آجلاً “.

“نعم ، كما ترى ، انكسرت ساعتي ، وكنت سأطلب منك إلقاء نظرة عليها … “

نظر شيباتا إلى السماء. لم تمطر حتى الساعة 8  صباحًا ، لكن الطقس لاحقًا كان من المحتمل أن يصبح غير مستقر.

كانت أماساوا تمدحني لسلوكي الغير المنتظم.

“نعم ، أعلم أن الأمر سيكون خطيرًا ، لكن يمكنني العودة من الميناء دون أي مشاكل. لا أعتقد أننا يجب أن نفوت حتى نقطة واحدة إذا أردنا اللحاق بالمجموعات الأولى. علاوة على ذلك ، إذا هطلت الأمطار ، فلن يتمكن كلانا من الانضمام إلى بقية المجموعة على أي حال “. أكدت Ichinose  بقوة على أهمية استهداف كل نقطة ممكنة.

بعد أن اكتشفت أن ساعتها معطلة ، حاولت Ichinose  إعادة ضبطها ، إلى جانب عدة محاولات أخرى لإصلاحها. ومع ذلك ، كانت وظيفة قياس معدل ضربات القلب ووظيفة GPS  لا تستجيب تمامًا.

“كل ما تبقى هو المضي قدما مباشرة ، كما تعلم.”

4

كان شيباتا مقتنعًا بالعودة إلى الجزيرة حتى يتمكن من حصد أكبر عدد ممكن من النقاط. رغم ذلك ، كان عليه أن يترك Ichinose  خلفه.

“إنه أقل ما يمكنني فعله للتعويض.”

” …نعم. لكن لا ترهقي نفسك ، حسنًا؟ إذا هطل المطر ، عديني بأنك ستستقرين وتنتظري حتى يتوقف ، حسنًا؟ “

إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم حل المشكلة ، أليس كذلك؟ كان ياجامي يقول ذلك دون أي خجل.

“حسنا. أعدك أنني لن أفعل أي شيء مجنون. لا أريد الانسحاب من شيء من هذا القبيل “.

” أردت أن أسألك شيئًا ، هل لا يزال بإمكانك استلام مكافآت الوصول؟”

مع هذا الوعد ، لوحت إيتشينوز بيدها و حثت شيباتا على الانضمام مرة أخرى إلى مجموعة هاشيموتو.

هل تفهمين ؟ لم يذكرها سوى عينيه.

تذكر الاتجاه الذي أشار إليه شيباتا ، وطأت Ichinose  قدمها في الغابة. حتى لو لم تتمكن من الوصول إلى المنطقة المحددة التالية ، فستتمكن بالتأكيد من اللحاق بالمنطقة الثالثة. هذه القوة ستدفع Ichinose  إلى أبعد من ذلك. لتجنب إضاعة المزيد من الوقت ، حركت قدميها أولاً بدلاً من التوقف عن التفكير.

كنت أرغب في أن أصبح شخصًا يمكنه الوقوف معه جنبًا إلى جنب ، على ما أعتقد. المحتمل. لكن أسلوبي كان مختلفًا تمامًا عن أسلوبه.

لم يكن هناك أحد في المنطقة ، وشرعت دون أن ترصد أي شخص. أدركت مدى سذاجتها في التفكير في أنه يمكنها فقط طلب المساعدة من شخص ما إذا حدث شيء ما الآن.

لم أعد سأختلق الأعذار بعد الآن. هذا ما اعتقدته ، لكن كان لدي عادة البحث عن الثغرات. كان عليك أن تعامل الشخص الذي أمامك على أنه عدو قوي.

بعد 10  دقائق أو نحو ذلك ، ازدادت الرؤية سوءًا حيث واصلت طريقها عبر الغابة.

“حسنا دعنا نذهب.”

من الواضح أن السحب كانت تزداد سمكا  كانت الأشجار تحجب رؤيتها بلا هوادة ، حتى عندما كان عليها السير في خط مستقيم فقط.

“لن أفعل ذلك ~ “

عندما كانت تدور حول شجرة ، كانت أخرى تسد طريقها ، و ثم آخر ، وآخر … عندما حدث هذا مرارًا وتكرارًا ، بدأت تفقد الثقة في قدرتها على المضي قدمًا.

حطمي الوعد ، و سيتم استبعاد مجموعة من زملائه. لقد كان مجرد تهديد ، لكن بالنسبة لـها  ، لن يبدو الأمر وكأنه مزحة للفتاة التي وضعت زملائها في الفصل فوق كل شيء آخر.

“هذا يزداد سوءًا … “

“إذا كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة  حتى اليوم الأخير ، فسنضطر إلى #####  في I2  وتصنيع ##### كما هو مخطط.”

أرادت أن تضحك على نفسها بسخرية ، لكن كان عليها المضي قدمًا. لم يكن هناك شك في أن الميناء سيظهر على بعد بضع مئات من الأمتار. بعد 20 دقيقة أخرى من المشي ، توقفت Ichinose  بسبب إعاقة الرؤية. إذا لم تسلك الطريق الخطأ ، لكانت قد وصلت بالفعل إلى الميناء الآن.

“حتى عندما اضطر إلى التخلي عن التعليم العالي ، وحقيقة أنه فقد والده … لم يستسلم أبدًا ، محاولًا المضي قدمًا بغض النظر عن مكان وجوده.”

“لا أعرف ما أفعله بعد الآن … ” أخرجت جهازها اللوحي ، لكنها بالطبع لم تستطع تحديد موقعها.

أقرب شيء كان للفئة 1-B  كشخصية قيادية – تاكويا ياجامي.

لم يكن هناك ما يضمن أيضًا أنها لن تضيع إذا عادت في طريقها. عادة ، لم تتخذ Ichinose  العديد من الخيارات المتهورة. ومع ذلك ، فإن فكرة الفشل في الفئة C ربما كانت تجعلها تفقد صبرها. في خضم كل هذا ، كانت قادرة على تشكيل مجموعة قوية بناء على اقتراح ساكاياناجي ، زعيمة الفئة أ.

الاحتمال الآخر يمكن أن يكون مجرد خداع Tsukishiro  ، مما يجعلني عمداً أعتقد أن Nanase  كانت طالب الغرفة البيضاء.

من أجل تكوين علاقة متساوية ، كان عليها أن تُظهر أنها هي نفسها قوة لا يستهان بها. كان عليها أن تخطو خطوة واحدة إلى الأمام ، وفي كل مرة تفقد المزيد من الثقة في المكان الذي تتجه إليه.

“ناناسي؟” يبدو أنها لم تدرك أنني نادت اسمها ، ولم تتفاعل إلا بعد بضع ثوان.

إلى أين تذهب؟ ما هي الطريق الصحيحة؟ بعد التخلص من قلقها ، رفعت قدمها اليمنى ببطء لاتخاذ الخطوة التالية.

“…وبالتالي؟ ما هو إذا؟”

عندها ظنت أنها سمعت صوتًا خافتًا قادمًا من أمامها. لم تكن Ichinose  متأكدة مما إذا كانت ستصرخ بسرور أم لا ، لكنها لم تستطع إنكار احتمال أن الشيء الذي أمامها كان حيوانًا بريًا.

“أنا متأكد من أنهم لن يتخذوا قرارًا رسميًا حتى اللحظة الأخيرة ، لكن يجب أن أضع ذلك في الاعتبار.”

ظنًا أنه لم يفت الأوان لتأكيد هويته ، اتجهت Ichinose  بهدوء في اتجاه الصوت.

” الأولوية الأولى هي القتال بأفضل طريقة ممكنة “

في النهاية ، ما ظهر هو –

“ألن تستمري في الفوز حتى لو قاومت؟” “صحيح. ماذا ستفعل الان؟”

—نائب رئيس مجلس الإدارة Tsukishiro ، مع Katsunori Shiba ، مدرس الصف في الفصل 1-D. عندما رأتهم Ichinose ، شعرت بالارتياح من أعماق قلبها.

هل نذهب؟ ” “…نعم.”

الآن يمكنها أن تسأل عن موقع الميناء.

كان هناك أيضًا وقت أحرق فيه والد إيشيرو ماتسو نفسه رداً على أخبار ابنه.

لكن … كانت فكرة ساذجة. أقنعت Ichinose  نفسها على الفور من سؤالهم. بغض النظر عن مقدار المتاعب التي كانت تواجهها ، كان هناك اختبار خاص لا يزال قيد التنفيذ. لا ينبغي لها أن تطلب المساعدة لمجرد أنها ضاعت ومن المتوقع أن تحصل على إجابة مباشرة. ساعتها تحطمت بالتأكيد ، لكن عطلًا داخليًا كان مختلفًا عن كسرها بوسائل خارجية. إذا لم تستطع تحمل مسؤولية مشاكلها الخاصة ، فلن تتمكن من إيجاد الخلاص. لذلك تساءلت كيف تستخدم خيط القدر هذا أمامها؟ ألن يكون من الحكمة اتباعهم فقط؟

“إذا كنت تشعريم حقًا بالسوء حيال كل تلك الأشياء التي فعلتها بي ، فاسترجعي ما قلته.”

سيكون من الأفضل بالنسبة لها إذا كانوا في طريقهم إلى نقطة البداية ، أو إذا كانوا مسافرين لإعداد مهمة ، حيث سيتجمع الطلاب الآخرون حولهم عاجلاً أم آجلاً. في كلتا الحالتين ، سيكون قادرًا على استخدام هذه الميزة للتغلب على أعماق الأمور قررت أن تتبعهم دون أن يلاحظها أحد.

هل نذهب؟ ” “…نعم.”

كان الاثنان يتجولان أثناء إجراء محادثة ما ، لذلك لا ينبغي ملاحظة Ichinose بسهولة. علاوة على ذلك ، اعتقدت أنه إذا تم العثور عليها ، فلن تكون هناك مشكلة إذا حافظت على وجهها. في الغابة الهادئة ، كان من الممكن سماع صوتين.

في مثل هذه الحالة ، كان من الأفضل للفصل 1-D  أن يحصل طلاب من درجات أخرى على المراكز الثلاثة الأولى بعيدًا عن مجموعة تاكاهاشي.

“لقد طلبت منك التأكيد على أنه يمكنك التحرك بقليل من المرونة. إذن ما الذي جاء من ذلك؟ “

لأبد. ما كان علي فعله هو كسر عزمها.

“الأمر ليس بالأمر السهل. كانت هناك تحركات من المعلمين الآخرين تلمح إلى أن بعضهم يراقبوننا. لقد لاحظت أن ماشيما حذر منا بشكل خاص “.

“لقد خسرت … أمامك

استمعت Ichinose ، التي لم تكن مهتمًة بمحتوى محادثتهم ، إلى نصف كلماتهم فقط من أجل التركيز على تتبعهم.

ومع ذلك ، تغير الوضع عندما ذكر اسم غير متوقع . ايانوكوجي. أخذت Ichinose  كل قوتها فقط لقمع شهيقها عندما سمعت اسمه ، الأمر الذي أثار حماستها بشكل غريب. ربما كان ذلك بسبب الاسم ، لكنهما توقفا عن المشي واستمرا حديثهما من طريق مسدود.

“وهناك واحدة أخرى أيضًا. تشاباشيرا من الفئة 2 -د تتحقق من خلفية الجميع “.

إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم حل المشكلة ، أليس كذلك؟ كان ياجامي يقول ذلك دون أي خجل.

“الحصول على المساعدة من المعلمين هي إحدى الحيل القليلة المفيدة التي يمكنه استخدامها ، بعد كل شيء. أنا متأكد من أن كلاً من السيدة شاباشيرا والسيد ماشيما مرتبطان بأيانوكوجي-كون بطريقة ما. إذا كان Ayanokouji-kun هو الذي جمعهم ، فلن أتفاجأ إذا اكتشفوا الحقيقة “.

ومع ذلك ، تغير الوضع عندما ذكر اسم غير متوقع . ايانوكوجي. أخذت Ichinose  كل قوتها فقط لقمع شهيقها عندما سمعت اسمه ، الأمر الذي أثار حماستها بشكل غريب. ربما كان ذلك بسبب الاسم ، لكنهما توقفا عن المشي واستمرا حديثهما من طريق مسدود.

إلى هذا الحد ، فإن قوة الإرادة في عيني لن تختفي أبدًا. هدأت مشاعري بدلاً من التردد. ليست هناك حاجة للذعر. يمكنني محو أماساوا أيضًا. كان الأمر مجرد محو كل العقبات في الطريق. ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك.

“لقد قمت بتعديل خلفياتنا هنا ، لذلك لا أعتقد أنه سيتم اقتفاء أثري إليك.”

“لا أعتقد أنه كان بإمكانك القيام بذلك ذهابًا وإيابًا في هذا الوقت القصير جدًا ، ولكن قد أفقد حجتي إذا أخبرتني أن طالب الغرفة البيضاء يمكنه فعل ذلك.” ومع ذلك ، لم تكن إجابتها مهمة في الوقت الحالي.

“لك امتناني. لكن من المحتمل أنهم ما زالوا يحصلون على بعض الأدلة. إذا كان الأمر كذلك ، فسنضطر إلى توجيه ضربة أخرى له. ليس لدينا خيار سوى محاصرته الآن “.

كنت أرغب في اختيار هذا المكان كنقطة توقف ، لكن … “نحتاج إلى التفكير قليلاً في الانتقال من هنا.”  “بلى.”

“لكن هل من السهل حقًا طرده من هذه المدرسة؟ إنه من الغرفة البيضاء ، بعد كل شيء “.

أطل طالب من نفس المجموعة ، سو شيباتا ، على الساعة على معصم إشينوسي.

“الناس مرتبكون من ألقابهم. إنه فقط كذلك- “

كانت هذه الحدة مختلفة بوضوح عن سابقتها.

“الغرفة البيضاء؟” استمعت Ichinose  عن كثب ، لكنها لم تستطع توضيح الأمر بوضوح. غرق صوته بسبب هبوب ريح مفاجئة.

“نعم ، صباح الخير. كيف تشعرين ؟” “هاه؟ نعم بالتأكيد. أنا بخير تمامًا “.

تردد اسم ايانوكوجي والكلمة الرئيسية “طرد” بقوة في رأسها و لن تغادر. لماذا كان نائب رئيس مجلس الإدارة ومعلم الصف يناقشان مثل هذه الأمور؟ فقدت Ichinose  بصرها لا شعوريًا عن المسافة التي احتاجت للحفاظ عليها من أجل سماع المزيد مما يقال. تدريجيا ، أغلقت المسافة بينهما.

“دعونا ننهي هذا. يبدو بالفعل أنني في الجانب الخاسر ” . لم أحضر إلى هنا اليوم فقط لأتبع الأوامر.

“إذا كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة  حتى اليوم الأخير ، فسنضطر إلى #####  في I2  وتصنيع ##### كما هو مخطط.”

“لا يمكنك فعل ذلك. حتى لو كنت تعتمدين على حواسك ، فأنت لست مناسبًة لي. طويلة جدا ~!  “

( الفراغات هي الكلمات التي لم تسمعها إيتشينوسي )

… النهاية

اقتربت Ichinose  لسماع ما يقولونه بشكل أوضح ، لكن –

كانت نبرة صوتها مختلفة قليلاً عن نغمة ناناسي المعتادة ، التي كنت أتفاعل معها بانتظام. يبدو الأمر كما لو أنها لا تزال امرأة في الخارج ، لكنها في الداخل أصبحت رجلاً.

لم تكن تقصد إصدار صوت ، لكن أذني نائب الرئيس الحادتين ألقتا به وأدارت بصره إلى الوراء..

“يا إلهي” لاحظت شخصًا يقترب مني وخدي يلين. دون أن تظهر عليه علامات التعب ، يقترب مني كالمعتاد.

مع مثل هذا الحدس الذي يقصف جسدها بالكامل ، أدارت Ichinose  على الفور كعبيها وانطلقت بعيدًا. ومع ذلك ، فإن وزن حقيبة الظهر خلف ظهرها أبطأ من سرعتها ولم تستطع الجري بالسرعة الكافية. في لحظة ما ، قامت بفك أحزمة حقيبتها وألقتها في الأدغال المجاورة بأقصى ما تستطيع. إذا تم العثور على حقيبتها من قبل الاثنين ، فسيكونان قادرين على معرفة من تنصت عليهم ، لكن Ichinose  كانت في عجلة من أمرها لدرجة أنها لم تستطع اتخاذ أي قرارات عقلانية.

“إنه ليس أكثر من بيدق لتسوباكي سان. لا داعي للقلق عليه من حيث عقله “.

كانت متأكدة من أنهم لا يستطيعون رؤية وجهها في الوقت الحالي. ومع ذلك،

“انتظر ، لا يزال بإمكاني التسلق …” “أعطني حقيبة الظهر الخاصة بك.”  “ماذا؟”

كانوا يدركون بالتأكيد أن هناك من يستمع إليهم. كانت هذه الحقيقة أكثر ثقة بالنسبة لها. كانت تلك الكلمات شيئًا ما كان يجب أن تسمعه أبدًا. واصلت الجري بينما شعرت بقلق شديد. سأهرب بالتأكيد – لن يجدوني ما دمت أجري. نعم ، أنا متأكد من أنني سأكون بخير.

“كيف حالك؟”

أنا متأكد. أنا متأكد بالتأكيد.

“انظري هنا. بصفتي شابًا ، إذا رأيت مثل هذا المشهد ، فأنا مسؤول

من الخلف ، كان من الممكن سماع خطوات سريعة تدوس على الأغصان والأوراق ، كما لو كانت تجري أيضًا. لم تكن Ichinose  واثقة من رياضتها ، لكنها على الأقل كانت فخورة بسرعة ركضها.

“ماذا؟ بعيدة بما فيه الكفاية؟ هممم؟ إذن أنت تعترفين بأنك كنت تتبعيهم؟ “

لم يكن هناك طريق يمين أو يسار.

” يوم جيد ايانوكوجي كون. إنه يوم حار إلى حد ما ، أليس كذلك؟ “

واصلت Ichinose  الركض بنكران الذات عبر الغابة ، ضائعًا تمامًا في عجلة محمومة. عندما سمعت شيئًا لم تكن تنوي سماعه ، شعرت بوخز غريب.

“حسنًا ، هذا … اعتقدت للتو أن الاثنين كانا مشبوهين …”

كان هذا هو الحدس لديها.

“أعتقد أن إسناد هذا الدور إلى كوشيدا سينباي هو الطريق الصحيح.”

“آخ! “

ثم أمضى Ichinose  و Shibata  حوالي ساعة في تتبع النهر إلى منطقة E9.

 

“هذا لأنك من الغرفة البيضاء.”

دون النظر إلى قدميها ، إلتصقت  ساقها في شيء وسقطت على الأرض. نظرت خلفها ، ورأت جذور شجرة كبيرة مقوسة ، اعتقدت أنها تعثرت بسببها. مع ألم شديد في ركبتها ، وقفت متحدية للإسراع إلى الأمام.

“هل هذا صحيح… “

 

“ستبكين إلى المدرسة لأنني أصبحت عنيفًة بعض الشيء الآن ، أليس كذلك؟ ربما يمكنك طردني من المدرسة بهذه الطريقة. لكن سيتعين عليك التضحية بشيء من أجل ذلك. سأكشف عن كل الأشياء المظلمة من المدرسة الإعدادية التي تحاولين إخفاءها “.

 

“يمكنك التحدث عن الهيمنة كما تريد ، ولكن إذا لم تقاوم ، فلن تحظى بفرصة”.

ذاك المكان؟ اعتقدت للحظة أنها كانت الغرفة البيضاء ، لكنها ليست كذلك.

 

كان هذا هو المكان الذي ظهرت فيه كلمة “الغرفة البيضاء” أخيرًا من طرف ثالث. كان عدد الأشخاص الذين يعرفون هذه الكلمة صغيرًا للغاية. عادة ، في هذه المرحلة ، كان من الممكن تحديد ذلك . كانت القاتلة التي أرسلها تسوكيشيرو.

أمسكت يد كبيرة بكتف إيتشينوز الأيسر من الخلف.

لن أتمكن حتى من سداد الأموال المقترضة من هوريكيتا.

فوجئت  Ichinose لدرجة أن قلبها تخطى النبض ، وبينما لم تستطع الحركة ، نظرت إلى الوراء في رعب.

عندما عدت للخلف ، وضعت ناناس حقيبة ظهرها على شجرة كبيرة بجانبها.

“…  Honami Ichinose من الدرجة 2-C ، على ما أعتقد.”

 

نظرت عيون Ichinose ، التي كانت تنظر إلى وركي Shiba ، إلى الأرض مرة أخرى.

“ما تحتاج إلى حمايته ليس الخصم قوي في طريق الطبقات الأخرى ، ولكن زملائك في الفصل ، Ichinose . يرجى محاولة تذكر ذلك “.

“آه ، نعم … هذه أنا … “

“لكن قبل ذلك ، اسمح لي أن أعتذر عن شيء واحد.”

على الرغم من أنها حاولت التراجع بينما كانت مؤخرتها لا تزال عالقًة على الأرض ، إلا أن Ichinose  لم تستطع الهروب من عينيه.

نظر شيبا إلى Ichinose  بعيون غير مقروءة.

“هذا خطأ! أنا … أنا ماتسو! “

“لماذا أنت هنا؟”

 

“نعم ، كما ترى ، انكسرت ساعتي ، وكنت سأطلب منك إلقاء نظرة عليها … “

كانت هذه الحدة مختلفة بوضوح عن سابقتها.

“حسنا أرى ذلك. لا عجب أنه لم تكن هناك أي إشارات GPS  في المنطقة. لكن هذا لا يعفيك من سماع شيء لا يجب عليك سماعه. لا يهم حقًا إلى أي مدى سمعت القصة. إذا كنت قد تدخلت في هذا الأمر ، حتى في 1٪ منه … لا توجد طريقة أخرى سوى القيام بشيء حيال ذلك. يبدو أنه لسوء الحظ “.

“يمكن.”

“” شيء ما … “هل تقصد أنك ستعاقبني؟”

“إذا وصلنا إلى هذا الحد ، سنكون بخير. أمتعتك … سأحملها “. “هل أنت متأكدة أنك بخير؟ لا أريد أن أضيع الوقت مرة أخرى. “

“قواعد المدرسة لا تنطبق هنا. سأطلب  طردك على الفور ” . بقول ذلك ، اقتربت يد Shiba  الهائلة ببطء من Ichinose.

لم يكن هناك ما يضمن أيضًا أنها لن تضيع إذا عادت في طريقها. عادة ، لم تتخذ Ichinose  العديد من الخيارات المتهورة. ومع ذلك ، فإن فكرة الفشل في الفئة C ربما كانت تجعلها تفقد صبرها. في خضم كل هذا ، كانت قادرة على تشكيل مجموعة قوية بناء على اقتراح ساكاياناجي ، زعيمة الفئة أ.

“إنه أمر سريع بعض الشيء بالنسبة لك أن تكون قاسيًا جدًا ، شيبا سينسي.”

“لكن الأمتعة ثقيلة للغاية. بغض النظر عن مدى قوة senpai ، أنا متأكد من أنه سيكون من الصعب تحملها “.

تسوكيشيرو ، الذي التقى بهم بعد ذلك بقليل ، خاطب شيبا بحقيبة ظهر Ichinose  في يده.

“لقد رأيت الكثير من الأشياء من جانب Ayanokouji-senpai  لمدة ستة أيام ،

“آه ، أعتذر.” اقترب نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو وابتسم ابتسامة مخيفة في Ichinose.

ما كان يجب أن يكون قادرًا على سماعي ، لأنني لم أضغط على زر الإرسال ، لكنه أدلى ببيان كأنه يفهم كل ما يحدث.

“أنا أسألك الآن ، رسميًا ، ما مقدار ما سمعته؟”

“” شيء ما … “هل تقصد أنك ستعاقبني؟”

“آه ، لم أسمع شيئًا … “

“أود أن أسمع كل تفاصيل دوافعك ، إذا كنت لا تمانعين في أن أسأل. لماذا أتيت ورائي؟ إذا لم تكن أسبابك واضحة ، فسنواجه الكثير من المشاكل “.

بالطبع ، كانت تلك كذبة.

كانت النبرة التفسيرية المهذبة لكن العبارة مزعجة ، لكنني الآن أرغب في إنجاز كل ذلك بأسرع ما يمكن. مقاومة الرغبة في الجري ، التقطت جهازي اللوحي من حقيبتي وسرت في الاتجاه الذي قيل لي. أخيرًا ، من زاوية عيني ، التقطت شخصيتين.

في أجزاء ، سمعت Ichinose  محادثة مزعجة بين الاثنين. حتى لو قالت إيتشينوسي إنها لم تسمع شيئًا ، فلن يصدقوا حتى مليمتر واحد منه.

صفعة!

“أنا لست أحمق لتصديق هذه الكلمات. يجب على البالغين دائمًا توقع أسوأ ما في كل شيء. سأفترض أنك سمعت كل ما قلناه ، من البداية إلى النهاية “.

“أتمنى أن تحصل على الإجابة بينما لا تزال واقفًا هناك بأمان.” قبضة ذراعي اليمنى التي أوقفت أمام عيني ناناسي. تحركت وأمسكت من ذراعي. كانت هذه هي المرة الأولى التي تصبح فيها ناناسي جادًا. بدا الأمر وكأنها ستدفعني إلى الأرض ، لكنها بدلاً من ذلك حاولت استخدام زخم الدورة لشن هجوم مباشر. “لم تنجح – !؟” نفد صبر ناناسي ثم صُدمت بإدراك مزعج.

بنظرة ثاقبة لعينيه ، وقف Tsukishiro  بشكل مشؤوم أمام Ichinose . ثم جثم لأسفل ، وعيناه تلتقيان بنظرة إشينوسي.

”عدت؟ ما الذي تتحدثين عنه؟” لم أفهم ما قالته ناناسي من قبل.

“لقد سمعت كل شيء عن طريق الخطأ. هذا لا يشمل حقيقة أن ما كنا نتحدث عنه هو شيء ما كان يجب أن تسمعه أبدًا “.

بالطبع ، كانت تلك كذبة.

شاهد شيبا الموقف وهو يتجلى على الهامش ، ويبدو أنه خائف وهو ينظر إلى تسوكيشيرو.

” هدفهم هو طرد أيانوكوجي سينباي فقط. شيء مثل أي نوع من الماضي كان لدى Kushida-senpai  بصراحة لا يحمل أي معنى بالنسبة لهم “.

“إذا تسرب ما قلناه للتو للجمهور ، فسوف نكون أنا و شيبا سينسي في وضع صعب .”

“أنا لست ناناسي. الشخص الذي يقف هنا الآن هو … أنا ( بوكو ) ، إيشيرو ماتسو “.

“من فضلك ، لم أسمع شيئًا ، لا شيء على الإطلاق .. .”

في هذا الجمود من القتال ، أظهر أخيرًا نفاد صبر ناناسي. أم هل يجب أن أقول بدلاً من ذلك أن سلوكها بالكامل قد بدأ يتغير؟ ربما كانت قد حققت الوحدة الروحية؟ بعد بضع لحظات من الصمت ، انطلقت ناناسي بصمت من الأرض ، مسددًا ضربة عالية السرعة. لم يكن لدي الوقت لمشاهدة الوضع بهدوء ، واضطررت إلى اتخاذ إجراءات مراوغة طارئة. كانت حركاتها الآن أسرع مرتين من ذي قبل. لقد تمكنت من الحصول على مسافة جيدة بيننا لتجنب ذلك ، لكن ذلك لم يكن في أي مكان كما في الهجمات السابقة. حدقت عيناها الحادة الثاقبة في وجهي مباشرة.

“هذا ليس هو الحال فقط. أنا أتحدث على افتراض أنك سمعت كل شيء “.

“الأمر ليس بالأمر السهل. كانت هناك تحركات من المعلمين الآخرين تلمح إلى أن بعضهم يراقبوننا. لقد لاحظت أن ماشيما حذر منا بشكل خاص “.

مع ذلك ، لم يكن بإمكان Ichinose  فعل أي شيء سوى تناوله بعصبية.

“هل تريد مني أن أؤذيك حتى تتمكني من التقاعد؟ ربما على شفا فقدان ذاكرتك من هذه المحادثة بالذات؟ حسنًا ، إيتشينوسي-سان؟ “

“لكن السنوات الثالثة رائعة. تتراوح المجموعات في العشرة الأوائل من الفئة أ إلى الفئة د “

نظر Tsukishiro  إلى Ichinose  المرتعشة ، وقف مع ابتسامة منتصرة على وجهه.

حتى لو حاولت تقليده ، فلن يفيدني ذلك.

“بصفتي شخصًا يحمي هذه المدرسة ، لا يمكنني فعل شيء كهذا. هذا صحيح – لا أريد أن أتصرف بقسوة على الإطلاق. لذا إليك اقتراحًا لك: إذا تكلمت بشيئ ما ، فسأجبر مجموعة من الفئة 2-C  شخصيًا على الطرد “.

1

“هاه … ؟! “

“أخيرًا تظهرين نفسك الحقيقية ، كما أرى. لكن شششت ، حسنا؟ لا يبدو أن هناك أي شخص هنا في الوقت الحالي ، ولكن على الرغم من أنها جزيرة كبيرة غير مأهولة ، فأنت لا تعرفين أبدًا متى قد يكون هناك شخص ما حولك “.

“بالطبع ، سأستهدف أولئك الذين ليس لديهم نقاط خاصة كافية لإنقاذ أنفسهم.”

كان استمرار الاختبار في جزيرة غير مأهولة بدون لوح أو خيمة بمثابة انتحار.

وهذا يعني الطرد الفوري للمجموعة غير المحظوظة.

“ماذا لو لم أختر أن أعبر الجبل؟”

“ألا تعتقدين أن هذا ممكن؟ تزوير الأعذار عن الأعمال غير العادلة لطرد مجموعة … هذا بالتحديد شيء يمكن أن يفعله الشخص الذي يدير القواعد. هذا هو الحال بشكل خاص في هذه الجزيرة غير المأهولة ، بعيدًا عن مراقبة أي شخص آخر. لماذا ، يمكن أن يحدث أي شيء هنا!  “

“أنا هنا لإيقافك.”

ضاقت Ichinose  عينيها ، خائفة حتى النخاع.

“حتى لو كانت مخادعة ، فسوف أتسبب في سقوط أيانوكوجي وطرده من هذه المدرسة …! “

هل تفهمين ؟ لم يذكرها سوى عينيه.

لا – لم يكن هذان الشخصان فقط.

“نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو ، ألا تعتقد أنه يجب عليك ممارسة المزيد من سلطتك ، بدلاً من اتباع مثل هذا النهج المتساهل؟ لن يهتم لا تشاباشيرا ولا ماشيما إذا اختفت إيتشينوسي. الشيء الوحيد الذي يهتم به هذان الشخصان هو ما يحدث لأيانوكوجي “.

“لكن كما قلت من قبل ، طرد هؤلاء الأربعة الآن هو شبه مستحيل. أليس هذا صحيحًا؟ “

“لديك نقطة. أخبرني من فضلك ، ما الذي تعتقد أنه يجب أن يكون مسار العمل المناسب هنا ، شيبا سينسي؟ “

في هذا الجمود من القتال ، أظهر أخيرًا نفاد صبر ناناسي. أم هل يجب أن أقول بدلاً من ذلك أن سلوكها بالكامل قد بدأ يتغير؟ ربما كانت قد حققت الوحدة الروحية؟ بعد بضع لحظات من الصمت ، انطلقت ناناسي بصمت من الأرض ، مسددًا ضربة عالية السرعة. لم يكن لدي الوقت لمشاهدة الوضع بهدوء ، واضطررت إلى اتخاذ إجراءات مراوغة طارئة. كانت حركاتها الآن أسرع مرتين من ذي قبل. لقد تمكنت من الحصول على مسافة جيدة بيننا لتجنب ذلك ، لكن ذلك لم يكن في أي مكان كما في الهجمات السابقة. حدقت عيناها الحادة الثاقبة في وجهي مباشرة.

دون أن يأخذ وقتًا في التفكير ، أخرج شيبا زوجًا من القفازات المطاطية من بنطاله.

باختيارها ، ستحتاج Ichinose  إلى العودة إلى مجموعتها في أقرب وقت ممكن.

“سأتعامل مع الأمر بنفسي ، إذا كان بإمكانك تركه لي .”

“هذه هي المرة الأولى التي أتمكن فيها من تجنب هجوم حتى الآن … لكنها لن تستمر إلى الأبد. طالما كنت أنا ( بوكو ) – إذا كنت أنا المهاجم – فيمكنني بالتأكيد هزيمتك … يمكنني القيام بذلك “.

بينما ناقش الاثنان عقابها بعيدًا ، لم تستطع Ichinose  الهروب على الإطلاق ، واستسلمت لانتظار عقوبتها فقط. لم تكن تتخيل ما سيفعله بتلك القفازات المطاطية. ابتسم Tsukishiro  بلطف عند رؤية هذا.

منصدمة من حقيقة عدم نفع أي منهم ، حاولت ناناسي بقوة الإمساك بشعري. لابد أنها قررت أنها إذا أمسكت برأسي ، يمكنها بالتأكيد أن تضربني. أمسكت بيدها اليمنى.

“حسنًا ، لن يكون من الجيد قضاء المزيد من الوقت في هذا الأمر.”

“أنا أفهم ما تحاول القيام به …” يبدو أن ناناسي توصلت إلى استراتيجيتي.

ترك تسوكيشيرو حقيبة ظهر Ichinose  عند قدميها وابتعد عنها.

 

“نقطة الانطلاق في الميناء على بعد حوالي 150  مترا. من فضلك اذهبي بسرعة “.

“شكرًا جزيلاً على تحمل عناء المجيء إلى هنا”.

“نعم ، سيدي …! “

“ماذا ستفعل؟ هل تخطط لترك الأمر لي هكذا ولا تفعل أي شيء على الإطلاق؟ “

بينما كانت تشعر بالذعر من الداخل لكونها في مثل هذا الموقف الغريب ، حملت Ichinose  على عجل حقيبة ظهرها وذهبت للمغادرة في أسرع وقت ممكن.

أخذت استراحة قصيرة لمدة خمس دقائق لإراحة جسدي ، عندما بدا جهاز الإرسال والاستقبال مرة أخرى:

“ما تحتاج إلى حمايته ليس الخصم قوي في طريق الطبقات الأخرى ، ولكن زملائك في الفصل ، Ichinose . يرجى محاولة تذكر ذلك “.

صفعة!

أومأ إشينوسي برأسها  وخرجت من المشهد ، واندفعت في الاتجاه الذي أشار إليه تسوكيشيرو. أثناء مشاهدة الموقف المزعج في نهايته ، حول شيبا انتباهه إلى تسوكيشيرو.

أنا دائما في نهاية المطاف أتمنى أن تستمر إلى الأبد. حتى لو لمجرد لحظة أطول.

” لا بأس. يمكننا تركها وشأنها الآن “.  “هل أنت متأكد من أن هذه فكرة جيدة؟”

“بصفتي شخصًا يحمي هذه المدرسة ، لا يمكنني فعل شيء كهذا. هذا صحيح – لا أريد أن أتصرف بقسوة على الإطلاق. لذا إليك اقتراحًا لك: إذا تكلمت بشيئ ما ، فسأجبر مجموعة من الفئة 2-C  شخصيًا على الطرد “.

أشار شيبا إلى أنه قد يكون هناك المزيد من المشاكل إذا لم يتخلصوا

“كيف تعرف هذا السر؟ هل سألت Ayanokouji-senpai؟ هكذا تتسائلين أليس كذلك ؟”. نظرت إلي بعيون لم تفوت شيئًا.

تماما من هذه الفتاة.

“أنا هنا … لأهزمك ! ” على عكس الحركات السريعة والمرنة التي أظهرتها من قبل ، كانت حركات Nanase  الآن قاسية.

“إذا أخبرت أيانوكوجي ، فسوف يتعارض ذلك مع خططنا. تحدث التطورات العفوية في كل وقت. سننتقل فقط جنبا إلى جنب مع تقدمنا ​​”.

 

لم يستطع شيبا تحديد نوايا تسوكيشيرو الحقيقية ، وكان يخشى مما سيأتي.

“هاه !! ” تحولت عيناها المفتوحتان إلي بعد أن رأت قبضتي.

“قلق؟ أعتقد أنني وضعت مسمارًا بالفعل في نعش هذا الموقف. سوف ينجح الأمر بطريقته الخاصة ، على ما أعتقد “.

كانت متأكدة من أنهم لا يستطيعون رؤية وجهها في الوقت الحالي. ومع ذلك،

حطمي الوعد ، و سيتم استبعاد مجموعة من زملائه. لقد كان مجرد تهديد ، لكن بالنسبة لـها  ، لن يبدو الأمر وكأنه مزحة للفتاة التي وضعت زملائها في الفصل فوق كل شيء آخر.

“أنا متأكد من أنه لا فائدة أيضًا.”

“بغض النظر عن العلاقة بينها وبين Ayanokouji-kun  ، فإن الفئة C  لم تكن قادرة على جعل، عدوًا قويًا ، يختفي. سيتعين على Ichinose-san  مواجهة ذلك في الوقت المناسب. دعونا نمتنع عن الذعر ، لأننا سنرى ما سيحدث قريبا بما فيه الكفاية “. سقطت قطرة مطر واحدة على خد تسوكيشيرو.

“أنا متأكد بنسبة 99٪ أن ناناسي ستفشل هذه المرة ، ولكن يبدو أنها بدأت في التحرك تحسبا لتلك الخسائر. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسيكون قد حان الوقت لإطلاق تنبيه الطوارئ الخاص بأيانوكوجي كون “.

“إذا كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة  حتى اليوم الأخير ، فسنضطر إلى #####  في I2  وتصنيع ##### كما هو مخطط.”

كان تسوكيشيرو هادئًا جدًا لدرجة أن الذعر بدا الآن غير منطقي. كان ذلك ممكنا فقط بسبب معتقداته التي لا تتغير.

“أنا متأكد من أنه لا فائدة أيضًا.”

 

أرادت أن تضحك على نفسها بسخرية ، لكن كان عليها المضي قدمًا. لم يكن هناك شك في أن الميناء سيظهر على بعد بضع مئات من الأمتار. بعد 20 دقيقة أخرى من المشي ، توقفت Ichinose  بسبب إعاقة الرؤية. إذا لم تسلك الطريق الخطأ ، لكانت قد وصلت بالفعل إلى الميناء الآن.

“كل شيء…؟”

1

“هاه … ؟! “

 

“شعرت أيضًا بعدم الارتياح عند تغييرك لضمائر المتكلم بسهولة.  إنه ببساطة شكل من أشكال التأقلم “.

 

“تضيف إلى الخطة؟”

بدأ المطر يزداد غزارة.

سؤال بخصوص وضعية الاستثناء الذي كنت أنا الوحيدة التي كانت نصف متقاعدة. ربما لم يكن هذا هو السبب الوحيد الذي دفعه إلى هنا. سأعتبرها مقبلات قبل الانتقال إلى الطبق الرئيسي.

عندما بدأ عقلها يبرد أخيرًا ، فتحت ناناسي فمها ، مجاهدة لتحريك فكها الثقيل ، كما لو كانت تواجه صعوبة في ابتلاع مشاعرها.

“لكن Ayanokouji-senpai  ، أنت لست شخصًا يجب أن يكون في هذه المدرسة.” هذا هو المكان الذي تغير فيه الجو. من الواضح أن هذا كان مختلفًا عن نغمة ناناسي الهادئة المألوفة.

“لقد خسرت … أمامك

“Waaaaaaaahhh !!”

“”إذن أنت تعترفين بالهزيمة؟”

العودة قبل يومين في اليوم الخامس من الامتحان. فازت Ichinose  وفريقها بالمركز الأول في مهمة وفتحت ثلاث خانات أخرى في مجموعتها ، وزادتها إلى ستة الآن. في اليوم التالي ، بعد استخدام GPS  للبحث عن مجموعة Hashimoto ، انضموا معًا لإنشاء مجموعة واحدة كبيرة.

“نعم. يبدو أنه بغض النظر عما أحاول ، لا يمكنني التغلب على أيانوكوجي-سينباي “.

“إذا كنت تشعريم حقًا بالسوء حيال كل تلك الأشياء التي فعلتها بي ، فاسترجعي ما قلته.”

تمكنت من رؤية كل شيء ، وبالتالي استسلمت عن طيب خاطر ، أصبح جسدها كله الآن مستنزفًا من طاقته. يبدو أن استراتيجيتي في المراوغة قد آتت أكلها.

” …نعم.” لم أستطع إخفاء إحباطي وأنا أمسك بيده.

“أود أن أسمع كل تفاصيل دوافعك ، إذا كنت لا تمانعين في أن أسأل. لماذا أتيت ورائي؟ إذا لم تكن أسبابك واضحة ، فسنواجه الكثير من المشاكل “.

“هنا سوف أقوم بإسقاط Ayanokouji-senpai  وإصابته ، مما سيؤدي إلى تنشيط حالة الطوارئ. سيُطلب منك بعد ذلك التقاعد من قبل المعلم القادم وطردك من المدرسة. هذه هي الطريقة التي يعمل.”

“حسنًا ، يحق لـك  أن تعرف – لا ، أريدك أن تعرف.”

أخبرت Ayanokouji-kun  عندما بدأت في الرحيل ، أثناء تعديل قبعتي التي كانت تحميني من الشمس. يبدو أنه سيبقى في خط البداية .  كان علي أن أؤدي أداءً جيدًا كشخص سيذهب منفردًا خلال الأسبوعين المقبلين. يمكن قول الشيء نفسه عن Ayanokouji-kun ، لكن ربما لم أكن بحاجة إلى القلق بشأنه.

قالت ذلك وهي جالسة ، كما لو أنها لم تعد تملك القوة للوقوف بعد الآن.

“هذه هي الضربة الأولى.”

لم تكن حركات ناناسي بسيطة ، لكن كان من الصعب تصديق أنها من الغرفة البيضاء. في الواقع ، كانت قوة Nanase  رائعة للغاية. يمكنها حتى التفوق على هوريكيتا أو إيبوكي. ولكن إذا كانت من الغرفة البيضاء ، فإنها كانت سيئة للغاية.

“عدت إلى هنا من ذلك المكان لإيقافك.”

بالإضافة إلى ذلك ، كان من الغريب للغاية أن يذكر طالب الغرفة البيضاء اسم ماتسو. من أجل معرفة الإجابة على هذا السؤال ، انتظرت أن تشرح ناناسي.

“أنا … أتيت إلى هذه المدرسة لأنني أردت الانتقام لموت صديق طفولتي.”

“هاه هاه هاه … اخيرا؟ أخذوا استراحة أخيرًا …  “

“صديق الطفولة؟ هل هو –  “

“لا ، لن أفعل. ليس هناك فائدة من القيام بذلك. لكن ربما ستسير الأمور بالطريقة التي تريدها كوشيدا سينباي. قد ينتهي الأمر بأيانوكوجي سينباي بالتسرب من المدرسة. ألن تكوني سعيدًة؟ “

” نعم. إنه إيشيرو ماتسو “. لا شك في أن هذا كان اسم ابن ماتسو. ماتسو نفسه كان الخادم الشخصي الذي اهتم بي.

“ماذا عن زميلك في المجموعة ، ذلك الرجل المسمى أوتوميا؟”

“لقد تمكنت بنفسي من فهمها جيدًا بعد دخول هذه المدرسة. إذا كنت معزولًا تمامًا عن العالم الخارجي ، فلا توجد طريقة لمعرفة التفاصيل ، أليس كذلك؟ “

تسوكيشيرو ، الذي التقى بهم بعد ذلك بقليل ، خاطب شيبا بحقيبة ظهر Ichinose  في يده.

ما قالته ناناسي كان صحيحًا. لكن في المقابل ، لدي بالفعل القليل من المعلومات بخصوص ماتسو. ذلك الرجل ، الذي جاء إلى هنا لإعادتي إلى الغرفة البيضاء ، قال ذلك مباشرة على وجهي. بعد ذلك ، أخبرتني ناناسي بكل شيء بنبرة هادئة. حول كيفية إصرار والدي على طرده من مدرسته الثانوية ، مما تسبب في ترك Eiichirou  للدراسة.

“عنف؟ قد يكون ذلك مشكلة ، لكن نائب رئيس مجلس الإدارة قال إن المناوشات الصغيرة بين الطلاب مسموح بها. ومع ذلك ، لا أعتقد أن ذلك سيؤدي إلى طرده ، أليس كذلك؟ “

حدث نفس الشيء معه في مدرسة ثانوية جديدة هرب إليها ، وتخلى عن فكرة مواصلة تعليمه بعد أن أدرك أنه لا يستطيع الهروب.

أثبتت أيضًا أنها لم تكن جيدة جدًا في الطعن بالظهر ، حيث خرجت عن طريقها لتذكر بداية تسلسل هجومها. بالطبع ، كانت هناك أوقات يمكن فيها خداع ذلك. كانت الأرض ناعمة ، لكن بدا أنها كانت بمثابة أساس كافٍ لنا.

كان هناك أيضًا وقت أحرق فيه والد إيشيرو ماتسو نفسه رداً على أخبار ابنه.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلن أمانع إذا أرسلت لي اللقطات فقط. ليست هناك مشكلة في إرسالها بشكل مجهول أيضًا “.

بعد ذلك ، كان عليه أن يعمل في وظائف بدوام جزئي لكسب لقمة العيش.

“نعم. يبدو أنه بغض النظر عما أحاول ، لا يمكنني التغلب على أيانوكوجي-سينباي “.

لقد سمعت بالفعل كل هذه الأشياء من ذلك الرجل ، لكنني بقيت صامتًا بكل احترام.

هذه المرة صفعتني بشدة على خدي الآخر. كنت أنوي منعها بطريقة ما ، لكنني لم أستطع مواكبة سرعتها.

“منذ روضة الأطفال حتى التخرج من المرحلة الإعدادية ، كنت دائمًا مع إيشيرو ، الذي كان أكبر مني بسنة واحدة فقط. درسنا ولعبنا و تعلمنا معًا … لقد كان دائمًا أفضل مني في كل شيء … وكان الشخص الذي أطمح لأن أكون “.

“نعم .”

تغيرت نغمة ناناسي ، التي كانت هادئة حتى هذه اللحظة ، تدريجياً إلى نغمة أثقل بكثير.

“الأمر ليس بالأمر السهل. كانت هناك تحركات من المعلمين الآخرين تلمح إلى أن بعضهم يراقبوننا. لقد لاحظت أن ماشيما حذر منا بشكل خاص “.

“حتى بعد إجباره على المغادرة ، قال إيشيرو كون إنه لن يستسلم مهما حدث ، وبدأ العمل بدوام جزئي. لم يكن لدينا الكثير من الفرص للقاء بعضنا البعض ، لكنني كنت أعلم أن علاقتنا ستبقى كما هي “. واصلت ناناسي التحدث دون توقف لأنها تذكرني و نفسها بالماضي.

“نعم. مجموعتهم هي على وجه الخصوص واحدة من النخبة بين السنوات الأولى “. من خلال وصفهم بأنهم “النخبة” ، كانت Nanase  واضحًة تمامًا بشأن مكانتهم. أعضاء المجموعة هم تاكاهاشي أوسامو من الدرجة. A  ، Takuya Yagami من 1-B ، و Riku Utomiya من 1-C .

“حتى عندما اضطر إلى التخلي عن التعليم العالي ، وحقيقة أنه فقد والده … لم يستسلم أبدًا ، محاولًا المضي قدمًا بغض النظر عن مكان وجوده.”

“أنا لست أحمق لتصديق هذه الكلمات. يجب على البالغين دائمًا توقع أسوأ ما في كل شيء. سأفترض أنك سمعت كل ما قلناه ، من البداية إلى النهاية “.

تذبذب صوت ناناسي وهي تشد يديها في قبضتيها.

“ها. من فضلك ، لا تجعلني أضحك. ألا تقاتل سنوات دراسية مختلفة في هذه الجزيرة غير المأهولة الآن؟ عندما يتعين علينا مواجهة طلاب السنة الأولى ، ستصبح هذه نقطة ضعف لي يمكنهم التمسك بها “.

” ثم ، مساء يوم 14 فبراير ، عندما زرت Eiichirou- كنت أتمنى أن يشعر أيشيرو-كون ، الذي كان يبذل قصارى جهده ، بتحسن قليل ، لكن …  “

كان من الواضح أن الابتعاد عن Yagami.  “لا يزال بإمكاننا فعل شيئ .”

لم أكن بحاجة لسماع نهاية الأمر لمعرفة ما حدث بالضبط. بذل Eiichirou Matsuo  قصارى جهده ، لكن هذا لم يكن كافيًا. لقد تخلى عن التشبث بالحياة.

كان علي أن أطلب ذلك مرة أخرى ردًا على الموقف.

 

“انظري هنا. بصفتي شابًا ، إذا رأيت مثل هذا المشهد ، فأنا مسؤول

“إذن أنت تقولن أنك لن تكون قادرًا على التعبير عن مشاعرك له مرة أخرى إذا لم تتمكن من رؤية بعضكما البعض بعد الآن.” تذكرت ما قاله ناناسي على أنه تشجيع لـ Ike. بغض النظر عن مدى ندمها ، فقد فات الأوان بالفعل. حتى لو صرخت أمام الجثة ، فلن يُسمع صوتها.

حتى لو تمكنت من طردي ، فلن ينحني هذا الرجل أبدًا. لن تحصل ناناسي على ما تريده. هناك الكثير من الأشياء المتصلة هنا ، ولكن لا يزال هناك الكثير لم أفهمه.

“لم أكن أعرف الكثير عن Ayanokouji-senpai  ، ولم أكن أعرف الكثير عن والدك. لقد قدمت بالفعل طلبي إلى مدرسة ثانوية أخرى عندما … عندما ظهر لي ذلك الرجل “.

1

“تسوكيشيرو.”

بينما ناقش الاثنان عقابها بعيدًا ، لم تستطع Ichinose  الهروب على الإطلاق ، واستسلمت لانتظار عقوبتها فقط. لم تكن تتخيل ما سيفعله بتلك القفازات المطاطية. ابتسم Tsukishiro  بلطف عند رؤية هذا.

“نعم. شرح لي نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو سبب تحريف حياة إيشيرو ، ورتب لي أن يتم قبولي في هذه المدرسة. أخبرني أن كل هذا كان بسبب شخص يدعى كيوتاكا أيانوكوجي ، الذي هرب من منشأة تسمى الغرفة البيضاء و دخل هذه المدرسة “. كل هذا فقط للانتقام لموت صديق الطفولة.

هذا سيئ. هذه الفتاة رأت كل شيء … كنت أعلم أن مقاومتي لا تعني شيئًا. ومع ذلك ، لم يكن لدي خيار سوى المقاومة وعدم الاعتراف بالحقيقة.

“لقد وعدت أنه إذا تمكنت من طرد Ayanokouji-senpai ، فسوف يُسمح لي بمقابلة والدك. كنت في الواقع أخطط لأطلب من والدك أن ينحني اعتذارًا لـ Eiichirou-kun  …  “

لكن بالنسبة لهذا الرجل ، لن يمد يده إلى أي كائن أقل منه. وكان هذا هو الفارق الجوهري بيننا.

حتى لو تمكنت من طردي ، فلن ينحني هذا الرجل أبدًا. لن تحصل ناناسي على ما تريده. هناك الكثير من الأشياء المتصلة هنا ، ولكن لا يزال هناك الكثير لم أفهمه.

ظنًا أنه لم يفت الأوان لتأكيد هويته ، اتجهت Ichinose  بهدوء في اتجاه الصوت.

“قال تسوكيشيرو إنه أرسل طالبًا في الغرفة البيضاء هنا ، لكن هل تعتقدين أنها كانت خدعة؟”

لا داعي لأن يقال ولكن….

“ماذا تقصد بذلك؟ لا أعرف ما هي “الغرفة البيضاء” … “

عندما عدت للخلف ، وضعت ناناس حقيبة ظهرها على شجرة كبيرة بجانبها.

لا يبدو أن ناناسي كانت تكذب حيال ذلك. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون هناك احتمالان.

ضاقت Ichinose  عينيها ، خائفة حتى النخاع.

إحداها أن القاتل الذي أُرسل ليطردني لم يكن ناناسي ، ولكن شخصًا آخر كان موضوعًا من الغرفة البيضاء ، أو ربما شخص كان له دور في الغرفة البيضاء.

“قلق؟ أعتقد أنني وضعت مسمارًا بالفعل في نعش هذا الموقف. سوف ينجح الأمر بطريقته الخاصة ، على ما أعتقد “.

الاحتمال الآخر يمكن أن يكون مجرد خداع Tsukishiro  ، مما يجعلني عمداً أعتقد أن Nanase  كانت طالب الغرفة البيضاء.

ناناسي ، التي توقفت ، استدارت و بدأت بالتحدث إلى أيانوكوجي عن شيء ما.

إذا كان هذا هو الأخير ، فلن يأتي بعدي أحد. ومع ذلك ، هذا من غير المحتمل.

“حسنًا ، هذا … اعتقدت للتو أن الاثنين كانا مشبوهين …”

كانت قدرات ناناسي ممتازة بطريقتها الخاصة ، ولكن بصفتها الجاني الذي سيرسلني للخارج من هذه المدرسة ، فقد كانت تفتقر إلى المهارات اللازمة للقيام بذلك. وليس الأمر كما لو أن Tsukishiro  لم يستطع رؤية هذا قادمًا.

“حسنا ماذا تعتقد؟”

“أعرف أسبابي للقيام بكل هذا ليس خطأ Ayanokouji-senpai . لكنني … كنت أرغب بشدة في التخلص من إحباطي تجاه شخص ما ، والغضب الذي … لم أستطع تحمله. أردت أن أترك كل شيء على شخص آخر “.

يكاد يكون من المستحيل تخصيص وقت للبقاء معه بمفرده في المدرسة. لا داعي للقلق مع الآخرين. لا حاجة للتفكير كثيرا. حقيقة أنه لا يبدو أنه يشارك هذه المشاعر أمر مؤسف. بينما يتسابق قلبي في التفكير في المحادثة التي نحن على وشك إجرائها …

بالنظر عن كثب إلى تسلسل الأحداث ، كانوا جميعًا مرتبطين بأشياء كثيرة. كان سلوك ناناسي حالة غريبة بشكل خاص. كانت هناك عدة مرات عندما كانت تدفعني لترك المدرسة ، لكنها أرادت أيضًا مساعدتي. لم تعتقد ناناسي نفسها أنها كانت تفعل الشيء الصحيح ، ولهذا ولد التناقض.

“حركي قدميك قبل فمك.” قبلت ناناسي نصيحتي و توقفت عن الكلام.

جعلت من إيشيرو ماتسو جزءًا من نفسها ، مستقرًا بعمق في قلبها. واليوم ، أخرجت كل شيء. ربما كان ذلك لأننا كنا على قمة جبل ، لكن الأرض كانت باردة من المطر وبدأ ضباب كثيف يتدحرج.

“أنا … أعد بمساعدتك.”

“لم أعامل senpai  جيدًا … أنا آسفة حقًا …”

“ها !! “

أخفت وجهها بين يديها وكأنها تخجل من نفسها ، غير قادرة على إعادة نظرتي.

في مثل هذه الحالة ، كان من الأفضل للفصل 1-D  أن يحصل طلاب من درجات أخرى على المراكز الثلاثة الأولى بعيدًا عن مجموعة تاكاهاشي.

لم أقل شيئًا ، بل أنتظرها بهدوء حتى تهدأ.

“إذا كنت تعتقد أنها مزحة ، فالتفعل.” مع ارتجاف يديها ، قفزت ناناس إلى الأمام مرة أخرى. أصبحت طريقة الهجوم غير التقليدية هذه قذرة تدريجياً وتغيرت إلى القوة الغاشمة.

”لا تعتذري. من المعقول تمامًا أن تكوني غاضبًة “. صحيح أن هذا الرجل ارتكب جرائم خطيرة لمجرد إعادتي. بعد كل شيء ، كان شخصًا بارد القلب لا يفكر في معنى أن تكون إنسانًا. لكن من المفارقات أن تلك السمة انعكست في نفسي أيضًا.

كان هذا هو المكان الذي ظهرت فيه كلمة “الغرفة البيضاء” أخيرًا من طرف ثالث. كان عدد الأشخاص الذين يعرفون هذه الكلمة صغيرًا للغاية. عادة ، في هذه المرحلة ، كان من الممكن تحديد ذلك . كانت القاتلة التي أرسلها تسوكيشيرو.

“منذ أن فشلت في تنفيذ تعليمات نائب رئيس مجلس الإدارة تسوكيشيرو ، ليس هناك فائدة من بقائي هنا بعد الآن.”

 

“ستنسحبين ؟”

شاهد شيبا الموقف وهو يتجلى على الهامش ، ويبدو أنه خائف وهو ينظر إلى تسوكيشيرو.

“إنه أقل ما يمكنني فعله للتعويض.”

“عدت إلى هنا من ذلك المكان لإيقافك.”

بمعنى ما ، أنا بالضبط نفس الرجل. طالما يمكنني حماية نفسي ، لا يهمني ما يحدث للآخرين. ولكن حتى لو كنا متشابهين من حيث الجوهر ، فلا يزال لدينا اختلافاتنا في بعض النواحي. أعتقد أنه ليس من الأفضل إظهار هذا الجوهر للآخرين. باختصار ، هل يجب عليك التخلص من النمل الذي يعترض طريقك؟ أم يجب أن تمد يدك إليهم؟ بالنسبة لي ، سأفعل هذا الأخير.

“من .. من قال لك ؟! “

لكن بالنسبة لهذا الرجل ، لن يمد يده إلى أي كائن أقل منه. وكان هذا هو الفارق الجوهري بيننا.

“ناناسي؟” يبدو أنها لم تدرك أنني نادت اسمها ، ولم تتفاعل إلا بعد بضع ثوان.

وصلت ببطء إلى ناناسي  .  “سينباي  …؟”

“لا تلعبي معي ، كوشيدا سينباي. أعرف بالضبط ما تخططين للقيام به. كنت ستستخدمين ذلك الجهاز اللوحي الذي أسقطته هناك لالتقاط المعركة و طرده من المدرسة ، أليس كذلك؟ “

“إذا كنت تشعريم حقًا بالسوء حيال كل تلك الأشياء التي فعلتها بي ، فاسترجعي ما قلته.”

“بعد طرد Ayanokouji-senpai ، سأحاول بالتأكيد سحب هؤلاء الأربعة الذين يزعجونك.”

“ماذا تعني…؟”

“لقد وعدت أنه إذا تمكنت من طرد Ayanokouji-senpai ، فسوف يُسمح لي بمقابلة والدك. كنت في الواقع أخطط لأطلب من والدك أن ينحني اعتذارًا لـ Eiichirou-kun  …  “

“ليس لديك أي شيء تخجلين منه. لقد حاولت استخدام كل ما في وسعك للانتقام مني. لكن لدي أسبابي الخاصة التي تجعلني لا أستطيع الخسارة. كما ترين ، من خلال الاستمرار في البقاء هنا ، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها توجيه ضربة لذلك الرجل – والدي. “

“ألن تستمري في الفوز حتى لو قاومت؟” “صحيح. ماذا ستفعل الان؟”

لم تنظر ناناس على الفور ، وبدلاً من ذلك ترفع رأسها ببطء للنظر إلى كفي الممدودة.

«نحن نضيع الوقت ونحن نتحدث. هل انا على حق؟”

“لست متأكدًا مما إذا كنت أنانيًا ، لكنني أريد الاستمرار في هذه المدرسة. الرجاء مساعدتي في القيام بذلك. أنا متأكد من أن Tsukishiro  لا يزال لديه المزيد من الخطط لطردي من المدرسة ، وبمجرد نجاحه ، سيحضرني كتذكار صغير إلى والدي. إذا تحقق مثل هذا الموقف ، سأخون نوايا ماتسو ، الذي جعلني أعصي أوامري وأرسلني لدخول هذه المدرسة “.

” ،إذن كيف تشرح هذا ؟!”

“إذن ما كان يجب أن أفعله طوال الوقت هو العكس …”

“هنا سوف أقوم بإسقاط Ayanokouji-senpai  وإصابته ، مما سيؤدي إلى تنشيط حالة الطوارئ. سيُطلب منك بعد ذلك التقاعد من قبل المعلم القادم وطردك من المدرسة. هذه هي الطريقة التي يعمل.”

“هل يمكنك مساعدتي في ذلك؟”

لم يكن هناك أحد في المنطقة ، وشرعت دون أن ترصد أي شخص. أدركت مدى سذاجتها في التفكير في أنه يمكنها فقط طلب المساعدة من شخص ما إذا حدث شيء ما الآن.

يد رفيعة وناعمة تمسك بي وتضغط عليها بهدوء.

بدأت ناناسي في إعطاء ملخص لتحركاتي من خلال إلقاء نظرة على حياتنا في هذه الجزيرة غير المأهولة.

“أنا … أعد بمساعدتك.”

 

كانت كف يدي باردة من المطر ، لكنها الآن بها حرارة دافئة ضبابية تشع معها. ناناس ، التي كانت مستلقية ووجهها تنظر لأسفل لفترة طويلة ، نظرت أخيرًا في عيني.

“قال تسوكيشيرو إنه أرسل طالبًا في الغرفة البيضاء هنا ، لكن هل تعتقدين أنها كانت خدعة؟”

سواء كانت مفيدة أم لا ، فهذا أمر لا يهم في الوقت الحالي. كان الشيء المهم هو التأكد من أنني أستطيع استخدامها بطريقة تثبت أنها مريحة ، حتى لو كان ذلك يعني الاضطرار إلى التخلص منها.

“لا تقارني مشاعري بهذه الكلمات السطحية. أنا لا أحبه بل أكثر من الحب…؟ لا ، أعتقد أنه أكثر من ذلك بكثير … ربما ، هو شيء يتجاوز الحب حتى!  “

“أنت غارقة تماما. لن يكون الأمر جيدًا إذا مرضت.

لا – لم يكن هذان الشخصان فقط.

هل نذهب؟ ” “…نعم.”

إحداها أن القاتل الذي أُرسل ليطردني لم يكن ناناسي ، ولكن شخصًا آخر كان موضوعًا من الغرفة البيضاء ، أو ربما شخص كان له دور في الغرفة البيضاء.

 

إذا كان هذا هو الأخير ، فلن يأتي بعدي أحد. ومع ذلك ، هذا من غير المحتمل.

 

“لا تلعبي معي ، كوشيدا سينباي. أعرف بالضبط ما تخططين للقيام به. كنت ستستخدمين ذلك الجهاز اللوحي الذي أسقطته هناك لالتقاط المعركة و طرده من المدرسة ، أليس كذلك؟ “

… النهاية

لكن هل كانت ناناسي حقًا طالبًا في الغرفة البيضاء؟

هناك صورة في نهاية المجلد يرجى الإطلاع عليها .

“سأتعامل مع الأمر بنفسي ، إذا كان بإمكانك تركه لي .”

ناناسي تسوباسي SS

“”إذن أنت تعترفين بالهزيمة؟”

تظهر البيانات أن الرجال يتمتعون بقدرة على التحمل أفضل من النساء. لكن على حد علمي ، لا يوجد فرق كبير بيني وبين Ayanokouji-senpai . ينبع هذا الاعتقاد من الثقة والقناعة التي اكتسبتها من التدريب منذ أن كنت صغيرة. لكنني أدرك الآن بوضوح أن الأمر كان ساذجًا جدًا مني. لم يكن Ayanokouji-senpai  تعبًا في هذه الأيام الأخيرة. دائمًا ما يستعمل حوالي 50-60  في المائة من قدرة تحمله و يزيل كل عقبة كأنها لا شيء. إنه يتفوق علي بسهولة ، يتسلق المنحدرات الشاهقة إذا استمر هذا ، فلن أتمكن من متابعته يجب أن أتجنب الوقوع بعيدًا جدًا مهما حدث. خوفًا من أن ينتهي كل شيء ، اتخذت قراري بالقوة.

بعد كل شيء – هذه الفتاة تعرفني جيدًا. بالمقارنة مع أيانوكوجي ، بدت …

“ماذا تفعل؟”

نظر Tsukishiro  إلى Ichinose  المرتعشة ، وقف مع ابتسامة منتصرة على وجهه.

” لا … تقلق. سألحق بك ، بوتيرتي الخاصة …!  ” إذا توقفت عن التسلق وسقطت من هنا ، فهذا يعني أنني وصلت إلى ذلك الحد. مديت ذراعي بشدة وأمسكت بالسطح الصخري. بينما كان عقلي ممتلئًا بقوة الإرادة ، كانت يدي تصرخ في حدودها.

“ما زلت لا تفهم ؟”

” سيكون التقاعد أقل ما يقلقك إذا سقطت من هنا “. سواء تقاعدت أم لا ، لم يكن ذلك مهمًا بالنسبة لي. الأهم كان ما إذا كان بإمكاني اللحاق به أم لا. كل شيء يعتمد على ذلك. ركزت على ذراعي وساقي عندما عاد إليّ فجأة.

“من ذلك المكان المظلم … عدت.”

“أمسكي يدي .” رأى كم كنت يائسًة ، مد يده.

نما عدد مجموعات السنة الثالثة في الترتيب الآن إلى ستة. كان على رأسه بلا شك المجموعة الأعلى مرتبة بقيادة ميابي ناجومو. لقد كانوا الأفضل من حيث عدد المهام التي قاموا بمعالجتها ، وكانت غالبية نتائجهم في المرتبة الأولى.

” لا ، . بما أن أحد شروط متابعتك هو أنك لن تساعدني … لا تقلق علي و استمر من فضلك. ” على الرغم من أن التسلق هنا كان شديد الخطورة ، فقد نزل إلي دون قلق. هناك الكثير من الأشياء التي لا أعرفها عنها. كما هو متوقع ، هذا الشخص ليس طبيعيًا. مما فعله بوقاحة أثناء القتال مع هوسين إلى هذا.

“ماذا علينا ان نفعل؟”

“سيكون الأمر سيئًا إذا تقدمت وأذيت نفسك.  ، أنا أقدم هذا اللطف من تلقاء نفسي. لا تمانعي في ذلك “

“دعونا ننهي هذا. يبدو بالفعل أنني في الجانب الخاسر ” . لم أحضر إلى هنا اليوم فقط لأتبع الأوامر.

“لكن…! “

كان استمرار الاختبار في جزيرة غير مأهولة بدون لوح أو خيمة بمثابة انتحار.

«نحن نضيع الوقت ونحن نتحدث. هل انا على حق؟”

“إذا لم تقاوم ، فافعل ما تريد. سأكرر العملية فقط حتى أهزمك –  “

لم يعد لدي أي أماكن يمكنني الهروب إليها. كلما قاومت أكثر ، أدركت كم أهدر وقته الثمين.

“ما زلت أحاول أن أكون لطيفًة ، هل تعلمين ؟ لا ينبغي أن يؤذي ذلك كثيرا .”

” …نعم.” لم أستطع إخفاء إحباطي وأنا أمسك بيده.

نظر شيباتا إلى السماء. لم تمطر حتى الساعة 8  صباحًا ، لكن الطقس لاحقًا كان من المحتمل أن يصبح غير مستقر.

” Senpai  … هل تسلقت من قبل؟ “

“لماذا أنت هنا؟”

“لا ، هذه هي المرة الأولى التي أتحرك فيها هكذا .”

“حسنًا ، على ما أعتقد.”

“هل هذا صحيح… “

 

لقد رفعني مع حقيبتي الثقيلة. هذا الشخص يمتلك حقًا قدرات خارقة بعد كل شيء. أتساءل عما إذا كنت قادرًة حتى على قتاله بتساوي… لا ، هذا ليس مهما. إنه بالتأكيد – بالتأكيد شخص يجب أن أهزمه. وبعد ذلك يجب أن أسحب ذلك الشخص. لهذا السبب أتيت إلى هذه المدرسة في المقام الأول. إنه الهدف الوحيد الذي أملكه.

باختيارها ، ستحتاج Ichinose  إلى العودة إلى مجموعتها في أقرب وقت ممكن.

ساكاياناغي أريسو SS

“… لا داعي للقلق ، هاه؟ “

يقترب اليوم الخامس من الامتحان الخاص بسرعة.

لقد فهمت جوهر ما أراد ياجامي قوله. إذا تطورت بالفعل إلى شيء من هذا القبيل ، فإن الأشياء التي يمكننا تحقيقها بمثل هذه اللقطات ستسمح لنا بجني فائدة كبيرة.

لكن الوحيدين الذين شعروا بأن الوقت يجري بسرعة هم الطلاب الأقوياء الذين لديهم الكثير من الطاقة الإضافية ، أو أولئك الذين ظلوا مثلي في خط البداية. يتم الشعور بالضغط الجسدي والعقلي بشكل عام في جميع الفصول الدراسية. طالما أنهم يرمون أنفسهم مرارًا وتكرارًا في هذه البيئة القاسية ، فإن الإصابات السيئة ستبدأ بالتأكيد في الظهور في هذه المرحلة.

“هاه … ؟! “

“يا إلهي” لاحظت شخصًا يقترب مني وخدي يلين. دون أن تظهر عليه علامات التعب ، يقترب مني كالمعتاد.

“لا أعرف ما أفعله بعد الآن … ” أخرجت جهازها اللوحي ، لكنها بالطبع لم تستطع تحديد موقعها.

” يوم جيد ايانوكوجي كون. إنه يوم حار إلى حد ما ، أليس كذلك؟ “

” …نعم.” لم أستطع إخفاء إحباطي وأنا أمسك بيده.

“كيف حالك؟”

غير شيباتا رأيه بسرعة ، وتبع Ichinose  بينما كانا يتجهان جنوبا مباشرة إلى نقطة البداية.

هو نفسه كالعادة. هناك الكثير من الناس الذين يظهرون هذا النوع من الهدوء. ولكن كما هو متوقع منه ، فإن مجرد العيش لبضعة أيام في هذه الجزيرة غير المأهولة لا يعني شيئًا بالنسبة له.

بعد إعطائها الجهاز اللوحي ، استطعت سماع ناناسي تتنفس بشكل أسرع قليلاً وهي تسافر خلفي. اليوم ، لم نمر بمسار صعب بشكل خاص ، لكن كان من السابق لأوانه التوقف والتقاط أنفاس المرء. هل كان ذلك بسبب الإرهاق المتراكم منذ الأمس؟

” كالمعتاد ، معتبرا أنه أنا. أجد أن Ichinose-san  و Shibata-kun  يبذلان قصارى جهدهما لذلك لا يمكنني القول إنه كان ممتعًا للغاية. “

 

لا داعي لأن يقال ولكن….

كانوا يدركون بالتأكيد أن هناك من يستمع إليهم. كانت هذه الحقيقة أكثر ثقة بالنسبة لها. كانت تلك الكلمات شيئًا ما كان يجب أن تسمعه أبدًا. واصلت الجري بينما شعرت بقلق شديد. سأهرب بالتأكيد – لن يجدوني ما دمت أجري. نعم ، أنا متأكد من أنني سأكون بخير.

إذا كان بإمكاني التحرك بحرية ، لكنت سأرافقهم بكل سرور …

“إذن أنت تقولن أنك لن تكون قادرًا على التعبير عن مشاعرك له مرة أخرى إذا لم تتمكن من رؤية بعضكما البعض بعد الآن.” تذكرت ما قاله ناناسي على أنه تشجيع لـ Ike. بغض النظر عن مدى ندمها ، فقد فات الأوان بالفعل. حتى لو صرخت أمام الجثة ، فلن يُسمع صوتها.

” أردت أن أسألك شيئًا ، هل لا يزال بإمكانك استلام مكافآت الوصول؟”

“أنت غارقة تماما. لن يكون الأمر جيدًا إذا مرضت.

سؤال بخصوص وضعية الاستثناء الذي كنت أنا الوحيدة التي كانت نصف متقاعدة. ربما لم يكن هذا هو السبب الوحيد الذي دفعه إلى هنا. سأعتبرها مقبلات قبل الانتقال إلى الطبق الرئيسي.

“آه ، نعم … هذه أنا … “

“يسعدني أن أقول إنني ما زلت معترفًا بذلك لأنه لم يكن في نيتي التقاعد بعد كل شيء.”

“نعم ، أجل ، أعتقد أنه من الأفضل الانفتاح. لكن أعتقد أن لديك فكرة خاطئة هنا ، لأن هذا هو شأني. كما ترين ، Ayanokouji-senpai  شخص مميز للغاية بالنسبة لي ، لذلك سيكون من الطبيعي بالنسبة لي أن أشارك. “

بفضل ذلك ، أصبح Ichinose-san  و Shibata-kun  قادرين بشكل صحيح على تلقي مكافآت الوصول. إنها أقل من المجموعات العليا الأخرى بشكل طبيعي ، لكن لا يمكن تجنب ذلك.

“ماذا تفعل؟”

“بالمناسبة ، ما هي شؤونك حتى تصل إلى نقطة البداية اليوم ، هل لي أن أسأل؟”

على الرغم من وجود حركة ضائعة ، إلا أنها حاولت أن تغمرني بسرعة فائقة. الهجمات هي نفسها بمجرد ضربها بغض النظر عما إذا كانت صحيحة أم لا – وهو ما كانت تفكر فيه على الأرجح

“كان أحدهم مضيعة للجهد في النهاية”. أجاب وهو يحدق في البحر في المهمة التي تجري الآن.

“مجموعة السنة الأولى التي تبلي بلاءً حسناً هي مجموعة أوتوميا كون وياغامي كون ، أليس كذلك؟”

“البقعة الأخيرة للأسف اتخذها كوينجي بالفعل”.

كان الاثنان يتجولان أثناء إجراء محادثة ما ، لذلك لا ينبغي ملاحظة Ichinose بسهولة. علاوة على ذلك ، اعتقدت أنه إذا تم العثور عليها ، فلن تكون هناك مشكلة إذا حافظت على وجهها. في الغابة الهادئة ، كان من الممكن سماع صوتين.

هذا مؤسف. كنت سأستخدم المنظار الخاص بي لمشاهدة إذا كان يشارك. لكن أداء كوينجي كان مجرد ألم لنا. حتى لو تركت مشاعري الشخصية ، ما زلت أرغب في رؤية Ayanokouji-kun  يقوم بالفوز بدلاً من ذلك.

كدت أصرخ بصوت عالٍ عندما أمسك أحدهم بكتفي الأيمن من الخلف حيث لم يكن من المفترض أن يكون أحد ، وسحبني للخلف دون أي تردد. اليد الأخرى لذلك الشخص غطت فمي على الفور. ذهب عقلي في حالة من الذعر في ذلك الحدث غير المتوقع. ثم اقترب زوج من الشفاه اللامعة من أذني.

” كان في المركز الرابع صباحًا ، لكنه الآن في المركز الثاني على ما يبدو. إنه حقًا العبقري من الفئة 2-D إذا جاز لي القول “

بعد 10  دقائق أو نحو ذلك ، ازدادت الرؤية سوءًا حيث واصلت طريقها عبر الغابة.

«نشترك في الرأي نفسه إذن».

“بغض النظر عن العلاقة بينها وبين Ayanokouji-kun  ، فإن الفئة C  لم تكن قادرة على جعل، عدوًا قويًا ، يختفي. سيتعين على Ichinose-san  مواجهة ذلك في الوقت المناسب. دعونا نمتنع عن الذعر ، لأننا سنرى ما سيحدث قريبا بما فيه الكفاية “. سقطت قطرة مطر واحدة على خد تسوكيشيرو.

موهبة Kouenji-kun  غير محدودة. ربما يشعر Ayanokouji-kun  بثقله مباشرة على جلده. حقيقة أن ناناسي ليست بجانبه الآن تعني أنه كان هناك مكان فارغ لجانب الفتيات.

إذا لم أكن أعرفها ، فسأكون أكثر انزعاجًا من هذه الكراهية. إذا كان أحد طلاب الغرفة البيضاء لديه ضغينة ضدي ، يمكنني تخيل ذلك ، حتى لو لم أعرفهم.

” يجب أن يستغرق الأمر حوالي 30  دقيقة قبل أن تنتهي المهمة و تعود Nanase-san . رجاءا اجلس. إنه منعش إلى حد ما هنا في الظل. ” لم يكن مكانًا مناسبًا للترفيه عن الضيوف ، لكن السماح له بالوقوف هناك في الشمس لن يجدي نفعا.

“لقد قمت بتعديل خلفياتنا هنا ، لذلك لا أعتقد أنه سيتم اقتفاء أثري إليك.”

“كيف عرفت عن ناناس؟”

” …نعم.” لم أستطع إخفاء إحباطي وأنا أمسك بيده.

” أتلقى بانتظام معلومات من جميع أنحاء الجزيرة”. المجموعة الرئيسية لديها جهاز الإرسال والاستقبال الذي أستخدمه للاتصال بهم. كشخص لا يستطيع تحريك ساقيه ، فهو أداة ضرورية لمعالجة المعلومات ، ألا تعتقد ذلك؟

“ها أنا آتية.”

“هل هذا مناسب لك؟ أنا عدوك كما تعلمين ؟ “

“شخص معين …؟”

” فوفو ، لا أمانع “

“نعم ، أجل ، أعتقد أنه من الأفضل الانفتاح. لكن أعتقد أن لديك فكرة خاطئة هنا ، لأن هذا هو شأني. كما ترين ، Ayanokouji-senpai  شخص مميز للغاية بالنسبة لي ، لذلك سيكون من الطبيعي بالنسبة لي أن أشارك. “

Ayanokouji-kun  ليس في المراكز العشرة الأولى حتى الآن. لا يزال من الممكن تضمينه في مجموعة أخرى لاحقًا ويصبح عدوًا مرعبًا في وقت لاحق ، لكن الصعود بمفرده أمر صعب. علاوة على ذلك ، يصعب تخمين مقدار الضرر الذي لحق به من التعب. إذا كان الأمر كذلك ، فإن الاقتراب منه يجعل الأمر أكثر متعة ، هل أنا على حق؟

“هاه ، هاه ، هاه …! “

يكاد يكون من المستحيل تخصيص وقت للبقاء معه بمفرده في المدرسة. لا داعي للقلق مع الآخرين. لا حاجة للتفكير كثيرا. حقيقة أنه لا يبدو أنه يشارك هذه المشاعر أمر مؤسف. بينما يتسابق قلبي في التفكير في المحادثة التي نحن على وشك إجرائها …

“ههههه … ” ناناسي ، التي ترنحت أنفاسها تمامًا كما اعتقدت ، ابتعدت ونظمت تنفسها.

أنا دائما في نهاية المطاف أتمنى أن تستمر إلى الأبد. حتى لو لمجرد لحظة أطول.

“ما زلت لا تفهم ؟”

Horikita Suzune SS  – وداع موجز

“اللعنة ، أيتها العاهرة ، توقفي !  جاء صوت لا يمكن السيطرة عليه من أعماقي.

“حسنًا ، سأرحل”.

كانت Ichinose  سعيدة برؤية ذلك ، لكنها في الوقت نفسه كانت مضطربة.

أخبرت Ayanokouji-kun  عندما بدأت في الرحيل ، أثناء تعديل قبعتي التي كانت تحميني من الشمس. يبدو أنه سيبقى في خط البداية .  كان علي أن أؤدي أداءً جيدًا كشخص سيذهب منفردًا خلال الأسبوعين المقبلين. يمكن قول الشيء نفسه عن Ayanokouji-kun ، لكن ربما لم أكن بحاجة إلى القلق بشأنه.

“هل هذا مناسب لك؟ أنا عدوك كما تعلمين ؟ “

“… لا داعي للقلق ، هاه؟ “

يد رفيعة وناعمة تمسك بي وتضغط عليها بهدوء.

دون أن أدرك ، استقرت أنماط تفكيري عن غير قصد على هذا الخيار  بمجرد أن سمعت قواعد هذا الاختبار الخاص ، أدركت على الفور مدى صعوبة القتال بمفردك.  لكن بالنسبة له ، لم تكن هناك أي أسباب للقلق ألقيت عليه نظرة سريعة. كان لا يزال يراقبني بتعبير محير قليلاً على وجهه بعد مشاهدته يسجل أعلى الدرجات الممكنة في اختبار الرياضيات هذا وكيف تعامل مع Housen ، أدركت أنه كان أكثر بكثير مما رأيت . أهذا هو السبب؟

ما كان يجب أن يكون قادرًا على سماعي ، لأنني لم أضغط على زر الإرسال ، لكنه أدلى ببيان كأنه يفهم كل ما يحدث.

ربما كان ذلك عاملاً ، لكن هذه لم تكن القصة الكاملة إلى حد بعيد هذا لأنني كنت أشاهده عن قرب هذا العام بأكمله. أكثر من أي شخص آخر. لم يصاب بالذعر أبدًا وظل هادئًا مهما حدث. لقد كان شخصًا يجد دائمًا الإجابة الصحيحة و يفوز بغض النظر عن الموقف الذي كان فيه. كان لديه عيوب واضحة. لم يستطع تحقيق أهداف معينة دون الكشف عن قدر من قدراته الحقيقية. ناهيك عن أنه لم يكن جيدًا بشكل خاص في التواصل أيضًا. لكنه كان يحمي نقاط الضعف تلك باستخدام الآخرين. توقفت عن النظر إلى الوراء واتخذت خطوة قوية إلى الأمام

كنت أتتبع بجد زوجًا معينًا من الأشخاص في الغابة حيث كان صوت الريح يتردد من حولي. يمكن للمرء أن يرى بسهولة مدى صعوبة العمل للوصول إلى D3  هذا الصباح …

كان هناك شعور جديد غير مرئي ينمو. ربما لم تكن “غيرة” ولا “إعجاب”.

 

كنت أرغب في أن أصبح شخصًا يمكنه الوقوف معه جنبًا إلى جنب ، على ما أعتقد. المحتمل. لكن أسلوبي كان مختلفًا تمامًا عن أسلوبه.

“يجب أن تكوني شاكرة لأننا لم نكن على الجانب الآخر من الجزيرة.”

حتى لو حاولت تقليده ، فلن يفيدني ذلك.

كنت أرغب في أن أصبح شخصًا يمكنه الوقوف معه جنبًا إلى جنب ، على ما أعتقد. المحتمل. لكن أسلوبي كان مختلفًا تمامًا عن أسلوبه.

أردت أن أصبح شخصًا يمكنه أن يغطي ظهره ، شريكًا يمكنه الاعتماد عليه …

أصبح الشاطئ الآن في الأفق ، وكانوا في نطاق نقطة البداية.

“كما لو … أعتقد أن هذا خارج شخصيتي .” بطريقة ما انتهى بي الأمر إلى التفكير بهذه الطريقة.

“حسنا دعنا نذهب.”

” الأولوية الأولى هي القتال بأفضل طريقة ممكنة “

لا ، يبدو أنها تريد أن تعرف شيئًا ما ، بالضبط منذ اللحظة التي طلبت فيها مرافقي.

ذلك لأن المعركة على هذه الجزيرة غير المأهولة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.

وصلت ببطء إلى ناناسي  .  “سينباي  …؟”

 

” لا … تقلق. سألحق بك ، بوتيرتي الخاصة …!  ” إذا توقفت عن التسلق وسقطت من هنا ، فهذا يعني أنني وصلت إلى ذلك الحد. مديت ذراعي بشدة وأمسكت بالسطح الصخري. بينما كان عقلي ممتلئًا بقوة الإرادة ، كانت يدي تصرخ في حدودها.

وصلت ببطء إلى ناناسي  .  “سينباي  …؟”

 

“حسنًا ، على ما أعتقد.”

المجلد القادم من المفروض أن ينزل في 25 جانفي و هو جاهز أكيد بما أنه فالأصل هذا المجلد و المجلد القادم هما مجلد واحد و تم تقسيمهما لأن حجمه كان كبير . لكن لا يوجد أي خبر مؤكد لذلك لننتظر فقط . يمكنكم مراسلتي على لفيسبوك لأخبركم عندما ينزل

بالنظر عن كثب إلى تسلسل الأحداث ، كانوا جميعًا مرتبطين بأشياء كثيرة. كان سلوك ناناسي حالة غريبة بشكل خاص. كانت هناك عدة مرات عندما كانت تدفعني لترك المدرسة ، لكنها أرادت أيضًا مساعدتي. لم تعتقد ناناسي نفسها أنها كانت تفعل الشيء الصحيح ، ولهذا ولد التناقض.

 

إذا أردنا الوصول إلى وجهتنا في أقصر فترة زمنية ، فسيكون من الأسرع المرور فوق الجبال في D2 / D3 .

 

“حتى لو كان هذا الحديث عن خطتهم صحيحًا ، فنحن لا نعرف متى سينفذونها ، لذلك لن نتمكن من فعل أي شيء. متابعتهم لمدة 24  ساعة ليس شيئًا يمكننا فعله ، بعد كل شيء “.

“أنا متأكد من أنهم لن يتخذوا قرارًا رسميًا حتى اللحظة الأخيرة ، لكن يجب أن أضع ذلك في الاعتبار.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط