نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التناسخ اللعين 107

سيينا (4)

سيينا (4)

الفصل 107: سيينا (4)

 

“….هممم.” اهتزت ابتسامة سيينا فجأة قليلا.

كافحت سيينا للتوصل إلى عذر، “هذا….أنا فقط….اشتريت ذلك كتذكار.”

 

 

اتسعت عيناها الخضراء إلى دوائر وهي تنظر إلى يوجين. بعد فحصه بهذه الطريقة لبضع لحظات، قامت بإمالة رأسها من جانب إلى آخر عدة مرات.

 

 

 

“….هممم؟” ظلت سيينا تهمهم.

“من المستحيل أن يستمر هؤلاء الأوغاد الشيطانيون في هيلموث في احترام وضع رايزاكيا لو لم يكن موجودًا. لذا هو على الأرجح…..إما استنساخ رايزاكيا أو إنه قد باض بيضة.”

 

 

بعد أن انتهت من إمالة رأسها، دفعت سيينا وجهها فجأة أقرب إلى يوجين. غير مرتاح بسبب أفعالها المفاجئة، رفع يوجين يديه على الفور لمنع وجه سيينا من الاقتراب.

 

 

شخرت سيينا. “كمية الهراء الذي تقوله لم تتغير أيضا.”

“ماذا تفعلين؟ هل أنتِ مجنونة؟” صاح يوجين.

تنهدت سيينا. “…مير. إذن فقد قابلت تلك الطفلة أيضا.”

 

“حسنا، لو نظرنا حقًا إلى الأمر، أليس كل شيء خطأك؟ لماذا توصلت إلى مثل هذه الكذبة التي انتهى بها الأمر إلى إضاعة وقت الكثير من الناس؟ ماذا؟ تريدين أن نسميها كذبة بيضاء؟ تريدين العودة إلى آروث وقلبها رأسا على عقب؟ قبل أن تفعلي ذلك، تحتاجين للجلوس على ركبتيك والاعتذار لمير. بسبب كذبتك، تسببتِ في الكثير من المتاعب لمير.” قلب يوجين الطاولة على سيينا.

“أبعد يديك عن الطريق.” أمرت سيينا.

“لا توجد أجزاء أخيرة من مكر الساحرة. حسنًا، إذا أردنا وصف هذا حقًا كم تقول، يمكنك أن تقول أن شيئًا كهذا موجود داخل رأسي، لكنه أشبه بحقيقة السحر التي من المستحيل تحديدها حقا في كتاب سحري.”

 

“…لقد قلت بالفعل أنه من المستحيل بالنسبة لك هزيمته كما أنت الآن.” تمتمت سيينا.

بعد قول هذا، لم تنتظر سيينا أن يزيل يوجين يديه. أمسكت يديه بنفسها ودفعتهما بعيدا عن طريقها.

“كما لو إن هذا سيحدث.” شخر يوجين.

 

 

“…..هناك فرق كبير، لكن….لا….أليس هو نفسه؟” تمتمت سيينا لنفسها.

 

 

من خلال أسنانه التي تطحن ببعضها، هسهس يوجين. “هامل الغبي.”

“ماذا تقولين فقط؟” سأل يوجين بإنزعاج.

أو على الأقل هذا ما قاله يوجين لنفسه.

 

“مرحبا الآن، هذا كثير جدًا. لم أخدعهم حقًا، إنها أشبه بكذبة بيضاء. على أي حال، إنها حقيقة أنني أعطيتهم كتابًا سحريًا مليئًا بالتعاويذ القوية والفريدة من نوعها. لقد صنعت كل التعويذات بنفسي، وحتى إنني جمعتها في كتاب سحري، لذلك أليس الأمر متروكا لي أن أسميها بأي عنوان أحبه؟” ابتسمت سيينا بتعبير مذنب وحاولت التصرف وكأن يديها نظيفتان وأنها لم تفعل أي شيء خاطئ.”حسنًا….سوء الفهم هذا كله لأنني لم أعرف أنني سأنتهي في عزلة هكذا. لقد فكرت في التراجع قبل وقت قصير من كل ما حدث، ولكن من الناحية الفنية، هذا خطأ أكثر من كونه خداعًا متعمدًا.”

“هامل، أنت….يبدو أنك قد تعلمت بعض السحر؟” بإبتسامة عريضة تنتشر على وجه سيينا. لا تزال متمسكة بأيدي يوجين، أرجحتهما مع يديها بشكل طفولي وهي تضحك مع نفسها. “إنه ليس مجرد بعض السحر أيضًا! لقد تعلمت السحر الذي خلقتهُ أنا. أليس هذا صحيحًا؟”

“آسفة.”

“…نعم.” اعترف يوجين في النهاية.

 

 

“آسفة.”

أومأت سيينا ببعض الفخر، “هم هم هم. حسنا، بالطبع فعلت. حتى لو مرت مئات السنين منذ اختفائي، فَـيستحيل أن يولد ساحر استثنائي مثلي خلال ذلك الوقت. في هذه الحالة، يجب أن يعني ذلك أن معظم السحرة في الوقت الحاضر قد تعلموا نظام سحر الدوائر الذي أنشأتُه.”

 

“…حسنًا، شيء من هذا القبيل.” قال يوجين.

“ماذا تقصدين بحق الجحيم؟”

 

 

“ومع ذلك! هامل، أنت لم تتعلم فقط نظام سحر الدوائر. لا بد أنك قمت بتطعيم بحثي في مكر الساحرة على صيغة اللهب الأبيض الخاصة بفيرموث، أليس هذا صحيحًا؟” قالت سيينا بثقة.

 

 

“…أنيق حقًا….؟”

لم يعرف يوجين يقينًا ما تسبب في الكثير من الفرح لسيينا، حيث استمرت في الضحك. لم يتوقف الأمر فقط مع تعبيرها البهيج، حيث لا تزال تومئ بفخر وهي تضحك. شعر يوجين أن موقفها بدا مزعجًا بعض الشيء.

“…نعم.” اعترف يوجين في النهاية.

 

 

لكن حقيقة الأمر هي أنه تعلم نظام سحر الدوائر، وكذلك بحثها في مكر الساحرة.

على الرغم من أنه لم يستطِع قبول تقاليد عشيرة لايونهارت في حفل استمرار سلالة الدم، إلا أنه لم يخاطر بمعارضتها.

 

“هل هذا حقا الوقت والمكان لمثل هذا الهراء؟ على الرغم من أنك يجب أن تعرفي أنك تركت الطبعة الأولى من الحكاية الخيالية في آكرون.” ضغط عليها يوجين.

نظرا لأن هذا هو الحال، فإن هذا يعني أن يوجين هو عمليًا تلميذ سيينا. على الرغم من أن يوجين ادعى أنه تلميذ سيينا في عدة نقاط قبل اليوم، إلا أنه لم يرغب أبدًا في أن تعترف به سيينا نفسها كتلميذها. القيام بشيء كهذا من شأنه أن يخلق صراعًا لا مفر منه بالنظر إلى تقديره لذاته….

دافع يوجين عن نفسه: “أنا لست الأحمق، هذا مولون.”

 

“لا تكن عنيدًا هكذا! إذا تمكنتُ من العودة إلى آروث في المستقبل، فلن أتوقف عند ركلهم فحسب، بل سأقلب المكان بأكمله رأسًا على عقب! تلك العائلة الملكية الغبية. هؤلاء السحرة الحمقى! على الرغم من مرور مائتي عام منذ اختفائي، إلا أنهم ما زالوا محاصرين في الوهم بأن هناك جزءًا آخرًا من مكر الساحرة!” غير قادرة على احتواء غضبها، ضربت سيينا الأرض بقدميها وهي تصرخ.

أجاب يوجين بشكل محرج، “…ربما تعلمت ذلك، لكن—”

 

طلبت سيينا فجأة: “من الآن فصاعدًا يجب أن تُقدرني وتحترمني كمعلمتك.”

 

 

“ماذا تقصدين، بماذا عليكِ أن تفعلي؟” سخر يوجين. “لماذا تخافين من شيء لم يحدث حتى—”

“هل تعتقدين حقًا أنني تعلمت هؤلاء لأنني أردت ذلك؟” جادل يوجين. “بعد أن سمعت عن موتك—”

 

قاطعته سيينا “لم أمُت.”

“فقط اتركني وشأني لمدة دقيقة، يا ابن العاهرة.” في النهاية، لم تتمكن سيينا من تحمله وصفعت يوجين على خده وهي تلعنه.

 

“لا تقل شيئًا سخيفًا جدًا، هامل. لقد شربت بالفعل كل الماء الحلو وتعلمت كل ما تستطيع، فلماذا تجادل في هذه المرحلة؟ كيف يمكن للشخص أن يكون وقحًا جدًا هكذا؟”

واصل يوجين. “…بعد أن سمعت عن اختفائك….اه، حسنًا….يمكن أن نسميها طريقة لإبداء الحداد على رفيق قديم وصديق….”

“الجسد المادي هو مجرد هراء.” استنشقت سيينا. “إلى جانب ذلك، تم ختم جسدي لمئات السنين، وأعدتُ بنائهُ جسديًا عدة مرات قبل ذلك. إذا تم إطلاق سراحي من هذا الختم، فسوف أعيد بناء جسدي مرة أخرى، ومن ثم سيعود جسدي إلى حيث ولدت أول مرة.”

“إذن ماذا تقول؟ هل تحاول الادعاء بأنك لم تتعلم حقًا نظام الدائرة السحرية؟ وهل تقول أنك لم تتعلم أي شيء من مكر الساحرة أيضًا؟” دحض سيينا إنكاره بسخرية. “أنا المعلم، أنت التلميذ. فهمت ذلك؟”

شعر يوجين أيضا بنفس الشعور بالخيانة. على الرغم من أنه قد أعطى الكثير من التفكير في الانضمام إلى سحرة البلاط، فقط لأنه وُعِدَ بالوصول إلى الأجزاء الأخيرة من مكر الساحرة….فقط لتقول له أن الأجزاء الأخرى ليست موجودة من الأساس؟

“هل تبحثين عن الضرب؟” هددها يوجين. “إذن أنا فقط لا أحتاج إلى استخدام السحر لبقية حياتي، الآن هل أحتاج؟ بهذه الطريقة لن أناديك بالمعلمة.”

 

“لا تقل شيئًا سخيفًا جدًا، هامل. لقد شربت بالفعل كل الماء الحلو وتعلمت كل ما تستطيع، فلماذا تجادل في هذه المرحلة؟ كيف يمكن للشخص أن يكون وقحًا جدًا هكذا؟”

 

“ماذا تقصدين بحق الجحيم؟”

كان التنين الأسود رايزاكيا مشهورًا خلال حياته السابقة، لكن وجوده لا يزال معروفًا حتى في يومنا هذا. في الواقع، لا يزال معروفًا كواحدٍ من دوقات هيلموث الثلاثة.

“حسنا، حتى في حياتك الماضية، كنت دائمًا ابن عاهرةٍ وقح.” والمثير للدهشة أن سيينا قبلت بسرعة رفضه لمناداتها بالمعلمة.

“هل تعتقدين أنني أسأل لأنني لا أعرف ذلك؟ حتى في حياتي الماضية، لم يكن ذلك الوغد شخصًا سأكون واثقًا من هزيمته بمفردي.” قال يوجين.

 

“أبعد يديك عن الطريق.” أمرت سيينا.

لقد توقفت عن أرجحة يدي يوجين وتركتها، لكنها ما زالت لم تتوقف عن الابتسام والضحك مع نفسها.

“متى قلت أنني لا أريد؟ سيكون الأمر كأكل قطعة كعك. الى جانب ذلك، هذا يعني أنني سأستخدم عصاك الرائعة أيضًا.” قال يوجين بشكل متعجرف.

 

“….لا تستحق كل هذا العناء.” لتغيير الموضوع، سألت سيينا، “الأهم من ذلك، ماذا حدث لتغيير رأيك؟ على الرغم من أنني عرضت أن أعلمك السحر عدة مرات خلال حياتك الماضية، إلا أنك لم توافق ولا مرة واحدة.”

مع الطريقة التي يجلسون بها، المسافة بينهما قريبةٌ جدا. بدا أن سيينا أدركت ذلك فجأة. سعلت بصوت منخفض، نقرت على إحدى ركبتي يوجين وقالت، “…أنت قريب جدا. يجب عليك التراجع قليلا.”

“حسنا، حتى في حياتك الماضية، كنت دائمًا ابن عاهرةٍ وقح.” والمثير للدهشة أن سيينا قبلت بسرعة رفضه لمناداتها بالمعلمة.

“أنتِ الشخص الذي زحف تجاهي في المقام الأول، فلماذا ترمين هذا علي الآن؟” إحتجَّ يوجين.

 

 

بينما لا يزال يبتسم، ظهر شيء ما فجأة في رأسه. قام يوجين على الفور بمسح الابتسامة من وجهه ونظر إلى سيينا.

“…متى زحفت بقربك؟” نفت سيينا بإحراج.

بعد أن تنفس تنهد أخيرًا بتفاجئ، بالكاد تمكن من إخراج الكلمات، “هل تقولين أنك خدعتهم؟”

 

“…اممم….” حاولت سيينا أن تأتي بشيء لتقوله.

“هل يمكن أن تكوني حقًا قد خرفتي إلى هذه الدرجة بسبب تقدم العمر؟” نظر إليها يوجين بجدية. “هل نسيتِ الطريقة التي أمسكتِ بها وجهي وتحرشتي بي في وقت سابق؟”

 

“هامل، أنت….فقط حاول وقل عني عجوزة مرة أخرى وشاهد ما الذي سيحصل.” هددته سيينا بسخط حيث بدا أن النيران تنفجر في عينيها. “لو لم تُهزَم في طريقك إلى قلعة ملك الحصار الشيطاني، لكنت في نفس عمري. وبالتالي، إذا حسبنا عمرك الفعلي، يجب أن نحسب كل السنوات منذ حياتك السابقة أيضًا.”

 

“بما أنك ستقولين مثل هذا الهراء، فعليك على الأقل أن تجعلي الأمر يبدو أكثر منطقية. هل تعتقدين حقًا أن هذا منطقي؟ لماذا تُدرَجُ السنوات منذ حياتي الماضية في عمري؟ يتم حساب العمر حسب عمر الجسد. منذ أن لدي جسد جديد، جسدي هو جديد وشاب. أما بالنسبة لك…” سكت يوجين بشكل إيحائي.

سيكون من المستحيل على يوجين تحقيق هدفه فقط بالقدرة التي ورثها من حياته السابقة بإسم هامل. ليس الأمر فقط موضوع إحتمال، بل إن الأمر صعب بشكل لا يقاس. لحسن الحظ، الجسد الذي تم تجسيده فيه متفوق بشكل كبير على جسد هامل لدرجة أنه لا يمكن حتى مقارنة الاثنين. علاوة على ذلك، حتى بعد التناسخ، لا يزال يحتفظ بكل موهبة حياته السابقة.

 

“هذا….أممم….كانت مجرد طريقتي الخاصة لتقديم بعض الدعم للعائلة الملكية. كعائلة ملكية لمملكة السحر، ألا يجب أن يمتلكوا على الأقل كتابًا سحريًا يمكن أن يكون بمثابة رمز لجدارة المنصب؟ انها مجموعة من بعض التعاويذ رفيعة المستوى التي قمت بإنشائها.”

“لماذا لا تنطلق وتقول أي شيء آخر؟” تحدته سيينا. “لأنني حقا سوف أقتلك.”

استجوبها يوجين. “من كتبها؟”

“…حسنًا، أنا فقط أقول.” تراجع يوجين بعد بعض التفكير.

“هامل، أنت….فقط حاول وقل عني عجوزة مرة أخرى وشاهد ما الذي سيحصل.” هددته سيينا بسخط حيث بدا أن النيران تنفجر في عينيها. “لو لم تُهزَم في طريقك إلى قلعة ملك الحصار الشيطاني، لكنت في نفس عمري. وبالتالي، إذا حسبنا عمرك الفعلي، يجب أن نحسب كل السنوات منذ حياتك السابقة أيضًا.”

 

من أجل تعلم السحر، الذي لم يدخر حتى لمحة له في حياته السابقة، غادر للدراسة في الخارج في آروث.

“الجسد المادي هو مجرد هراء.” استنشقت سيينا. “إلى جانب ذلك، تم ختم جسدي لمئات السنين، وأعدتُ بنائهُ جسديًا عدة مرات قبل ذلك. إذا تم إطلاق سراحي من هذا الختم، فسوف أعيد بناء جسدي مرة أخرى، ومن ثم سيعود جسدي إلى حيث ولدت أول مرة.”

“على أي حال، هناك بالتأكيد عدة مرات حيث تم مناداتك بالجميلة واللطيفة. لكن هل أنتِ مجنونة؟ كيف يمكن أن تكتبي شيئًا كهذا بيدك؟” استجوبها يوجين.

“أووه، نعم. إمضي قدمًا وقولي أنك شخص حديث الولادة. هل تريدين مني أن أهديكِ مصاصةً كذلك؟ سأحملك على ظهري وحتى أنني سأربت على ظهرك حتى تنامي.” عرض يوجين.

“ماذا تقصدين، بماذا عليكِ أن تفعلي؟” سخر يوجين. “لماذا تخافين من شيء لم يحدث حتى—”

 

“…حسنًا، شيء من هذا القبيل.” قال يوجين.

شدت سيينا قبضتيها وبدأت ترتجف بسبب ملاحظاته الاستفزازية. نظرت إلى يوجين، ثم تنهدت بشدة وهزت رأسها.

بينما لا يزال يبتسم، ظهر شيء ما فجأة في رأسه. قام يوجين على الفور بمسح الابتسامة من وجهه ونظر إلى سيينا.

 

ابتسم يوجين ابتسامة عريضة على هذا المنظر وضرب ساق سيينا برفق. “ماذا مع هذا الصمت المفاجئ؟ أنتِ على حق، هذا ليس أمرًا سيئا بالنسبة لنا. سواء هل هو استنساخ رايزاكيا أو إبنه، في كلتا الحالتين يجب أن يكون لديه نوع من الاتصال برايزاكيا. إذا تمكنت بطريقة ما من وضع يدي عليه، فقد نتمكن من العثور على الإحداثيات التي رُميَّ إليها رايزاكيا.”

“….لا تستحق كل هذا العناء.” لتغيير الموضوع، سألت سيينا، “الأهم من ذلك، ماذا حدث لتغيير رأيك؟ على الرغم من أنني عرضت أن أعلمك السحر عدة مرات خلال حياتك الماضية، إلا أنك لم توافق ولا مرة واحدة.”

 

“كان ذلك في حياتي الماضية فقط.” سرعان ما قال يوجين عذرا وهو يحول بصره بشكل محرج جانبا. “…بعد كل شيء، مرت ثلاثمائة سنة. ووجدت نفسي لوحدي بعد أن تجسدت ولم أعرف حتى ما هل أنتم جميعا أحياء أم أموات. وبما أنه لا يزال هناك ملكا شياطين متبقيان….حسنا، لقد اعتقدت أنه ليس لدي خيار سوى تعلم السحر.”

 

سيكون من المستحيل على يوجين تحقيق هدفه فقط بالقدرة التي ورثها من حياته السابقة بإسم هامل. ليس الأمر فقط موضوع إحتمال، بل إن الأمر صعب بشكل لا يقاس. لحسن الحظ، الجسد الذي تم تجسيده فيه متفوق بشكل كبير على جسد هامل لدرجة أنه لا يمكن حتى مقارنة الاثنين. علاوة على ذلك، حتى بعد التناسخ، لا يزال يحتفظ بكل موهبة حياته السابقة.

حاول يوجين أن يؤكد لها: “إنها تبلي بلاءً حسنًا.”

 

“لا تقل شيئًا سخيفًا جدًا، هامل. لقد شربت بالفعل كل الماء الحلو وتعلمت كل ما تستطيع، فلماذا تجادل في هذه المرحلة؟ كيف يمكن للشخص أن يكون وقحًا جدًا هكذا؟”

فيرموث في عداد المفقودين. وكذلك انيسيه، سيينا ومولون. نظرًا لأنهم جميعا غير موجودين، فإن هذا يعني أن هامل سيحتاج إلى تعلم كل المعرفة والتعامل مع جميع المسؤوليات التي وقعت عليهم عندما كانوا معا كمجموعة.

“هذا صحيح، أنت مجرد وغد !” وافقت سيينا. ” يجب أن تكون قد رأيت مكر الساحرة أيضًا، صحيح؟ استنادا إلى الصفات وما أحسسته بطاقتك السحرية، يبدو أنك قد تمكنت من تحقيق فهم طفيف عن بحثي في مكر الساحرة. ولكن على الرغم من ذلك، تعتقد في الواقع أنه سيكون هناك أجزاء أخرى؟!”

 

 

أو على الأقل هذا ما قاله يوجين لنفسه.

“ثم تحتاجين فقط إلى معرفة ذلك بنفسك. ولكن إذا بقيتِ محاصرةً هنا، فلن تتمكني بالتأكيد من تعلم أي شيء عني.” صرح يوجين بثقة. “سيينا ميردين، توقفي عن القلق بشأني بلا جدوى وتخلصي من الوهم بأنني، كشخص تم تجسيده مرة واحدة، سأسمح لنفسي بالهزيمة مرة أخرى.”

 

“قلت إنني لم أكتبها!” صرخت سيينا بصوت عالٍ بينما وجهها أحمر اللون.

على الرغم من أنه لم يستطِع قبول تقاليد عشيرة لايونهارت في حفل استمرار سلالة الدم، إلا أنه لم يخاطر بمعارضتها.

“حسنا، حتى في حياتك الماضية، كنت دائمًا ابن عاهرةٍ وقح.” والمثير للدهشة أن سيينا قبلت بسرعة رفضه لمناداتها بالمعلمة.

 

“لا تقل شيئًا سخيفًا جدًا، هامل. لقد شربت بالفعل كل الماء الحلو وتعلمت كل ما تستطيع، فلماذا تجادل في هذه المرحلة؟ كيف يمكن للشخص أن يكون وقحًا جدًا هكذا؟”

دون إظهار أي عناد أو فخر غير ضروري، تمكن يوجين من أن يصير الطفل المتبنى في العائلة الرئيسية.

 

 

“حسنا، لو نظرنا حقًا إلى الأمر، أليس كل شيء خطأك؟ لماذا توصلت إلى مثل هذه الكذبة التي انتهى بها الأمر إلى إضاعة وقت الكثير من الناس؟ ماذا؟ تريدين أن نسميها كذبة بيضاء؟ تريدين العودة إلى آروث وقلبها رأسا على عقب؟ قبل أن تفعلي ذلك، تحتاجين للجلوس على ركبتيك والاعتذار لمير. بسبب كذبتك، تسببتِ في الكثير من المتاعب لمير.” قلب يوجين الطاولة على سيينا.

هناك، تعلم صيغة اللهب الأبيض الخاصة بفيرموث، والتي ظل يحسده عليها سرا دائما.

“أ-ألم يكن هناك أي شيء بي محبوبًا أو لطيفًا….أعتقد؟” جادلت سيينا بتردد وهي تحاول يائسة تتبع ذاكرتها.

 

(**ملاحظة المترجم الإنجليزي: هذا نوع من الحكاية المرعبة الغريبة. حيث يخبر البالغون الأطفال أن الشعر سينمو على مؤخرتهم وسيتحولون إلى قرود إذا ابتسموا أثناء البكاء، في الغالب من أجل جعلهم يتوقفون عن البكاء.)

بعد أن حصل على وينِد، لا يزال لديه رغبة في الحصول على واحد آخر من الأسلحة العديدة التي استخدمها فيرموث.

“…إذا لم تُرِد ذلك، فلا تفعل.” عبست سيينا.

 

 

من أجل تعلم السحر، الذي لم يدخر حتى لمحة له في حياته السابقة، غادر للدراسة في الخارج في آروث.

شخرت سيينا. “كمية الهراء الذي تقوله لم تتغير أيضا.”

 

 

لعدة سنوات، حبس نفسه في آكرون وأغرق نفسه في تعلم سحر سيينا.

“…أنا أقول هذا فقط للتأكيد، ولكن إذا تحسنت حالتي حقًا في وقت لاحق، أنا بالتأكيد سآخذ آكاشا مرةً أخرى منك. أيضًا، إذا تجاوزت الحدود بتحطيم قلب التنين الموضوع في آكاشا….” سكتت سيينا.

 

 

كل ما فعله يوجين هو من أجل أن يصير أقوى مما كان عليه هامل. على الرغم من أنه يدرك أن عمله الشاق قد لا يؤتي ثماره على الفور، إلا أنه لا يزال يزرع البذور للمستقبل. من أجل يومٍ ما — نعم، في يوم من الأيام عندما يتجاوز بنجاح ذاته السابقة ويذبح مَلِكَي الشياطين المتبقيين.

 

 

“أنتَ لا تعرف.” قالت سيينا بضحكة هادئة. “أنت….أنت لا تعرف أي شيء. هامل، يستحيل أن تعرف. بعد أن مُت….كيف تعتقد أننا شعرنا؟ هل تعرف نوع العواطف التي أتتني وأنا أمسك القلادة الخاصة بك؟ أي-أي نوع من الأفكار مرت في رأسي وأنا وقفة في قبرك؟”

مع كل تركيزه على هذا الهدف، تخلى عن كل ما ليس له ضرورة من حياته السابقة. ومع ذلك، لم يرغب يوجين في الكشف لسيينا عن اليأس الذي عاشه قلبه بغياب رفاقه. لأنه أحس أن هذا شيء محرجا للغاية.

“أنا أعرف.” قال يوجين وهو يمسك سيينا من كتفيها: “أعرف حقيقة أنك بكيت مثل الطفل بينما أنتِ هناك. أنا أعرف أيضًا كيف أمسكت القلادة بينما أنتِ في آروث.”

 

“هل تعتقدين أنني أسأل لأنني لا أعرف ذلك؟ حتى في حياتي الماضية، لم يكن ذلك الوغد شخصًا سأكون واثقًا من هزيمته بمفردي.” قال يوجين.

لم تطلب سيينا أيضًا مزيدا من التفاصيل. هي ليست غبية. يمكنها أن ترى السبب في أن هامل، أو يوجين، الأحمق، الغبي، الحثالة، العنيد وغير المهذب اللقيط….قد تخلى عن عاداته من حياته الماضية التي منعته من قبول عَرضِها على الرغم من مقدار الجهد الذي بذلته في إقناعه.

“ثم تحتاجين فقط إلى معرفة ذلك بنفسك. ولكن إذا بقيتِ محاصرةً هنا، فلن تتمكني بالتأكيد من تعلم أي شيء عني.” صرح يوجين بثقة. “سيينا ميردين، توقفي عن القلق بشأني بلا جدوى وتخلصي من الوهم بأنني، كشخص تم تجسيده مرة واحدة، سأسمح لنفسي بالهزيمة مرة أخرى.”

 

“تلك الحكاية الخيالية.” هدر يوجين.

عرفت سيينا هامل جيدًا.

“هامل، أنت….يبدو أنك قد تعلمت بعض السحر؟” بإبتسامة عريضة تنتشر على وجه سيينا. لا تزال متمسكة بأيدي يوجين، أرجحتهما مع يديها بشكل طفولي وهي تضحك مع نفسها. “إنه ليس مجرد بعض السحر أيضًا! لقد تعلمت السحر الذي خلقتهُ أنا. أليس هذا صحيحًا؟”

 

“أنتَ لا تعرف.” قالت سيينا بضحكة هادئة. “أنت….أنت لا تعرف أي شيء. هامل، يستحيل أن تعرف. بعد أن مُت….كيف تعتقد أننا شعرنا؟ هل تعرف نوع العواطف التي أتتني وأنا أمسك القلادة الخاصة بك؟ أي-أي نوع من الأفكار مرت في رأسي وأنا وقفة في قبرك؟”

“آسفة.”

“بما أن الأمر هكذا، فعليك أيضًا أن تكوني على دراية بمدى جديتي عندما أقول كل هذا.”

هذا هو السبب في أن سيينا هي أول من حنى رأسه وإعتذر.

“ماذا تقصدين بحق الجحيم؟”

 

أوضح يوجين: “لقد ذكرتني للتو بخادمتك.”

“ما الذي تعتذرين بسببه؟” سأل يوجين.

 

 

 

“…أنا فقط….أشعر أننا ربما تركناك تشعر بالوحدة الشديدة.” قالت سيينا بأسف.

“أووه، نعم. إمضي قدمًا وقولي أنك شخص حديث الولادة. هل تريدين مني أن أهديكِ مصاصةً كذلك؟ سأحملك على ظهري وحتى أنني سأربت على ظهرك حتى تنامي.” عرض يوجين.

 

“هذا فقط؟”

“كما لو إن هذا سيحدث.” شخر يوجين.

“مرحبا الآن، هذا كثير جدًا. لم أخدعهم حقًا، إنها أشبه بكذبة بيضاء. على أي حال، إنها حقيقة أنني أعطيتهم كتابًا سحريًا مليئًا بالتعاويذ القوية والفريدة من نوعها. لقد صنعت كل التعويذات بنفسي، وحتى إنني جمعتها في كتاب سحري، لذلك أليس الأمر متروكا لي أن أسميها بأي عنوان أحبه؟” ابتسمت سيينا بتعبير مذنب وحاولت التصرف وكأن يديها نظيفتان وأنها لم تفعل أي شيء خاطئ.”حسنًا….سوء الفهم هذا كله لأنني لم أعرف أنني سأنتهي في عزلة هكذا. لقد فكرت في التراجع قبل وقت قصير من كل ما حدث، ولكن من الناحية الفنية، هذا خطأ أكثر من كونه خداعًا متعمدًا.”

 

 

مع انحناء رأسها هكذا، كل ما يمكن أن يراه يوجين هو أعلى رأس سيينا وشعرها الأرجواني المتموج. ذكره هذا المشهد بمير مرة أخرى في آكرون ومد يوجين دون وعي يده وربت على رأس سيينا.

“حسنا، لو نظرنا حقًا إلى الأمر، أليس كل شيء خطأك؟ لماذا توصلت إلى مثل هذه الكذبة التي انتهى بها الأمر إلى إضاعة وقت الكثير من الناس؟ ماذا؟ تريدين أن نسميها كذبة بيضاء؟ تريدين العودة إلى آروث وقلبها رأسا على عقب؟ قبل أن تفعلي ذلك، تحتاجين للجلوس على ركبتيك والاعتذار لمير. بسبب كذبتك، تسببتِ في الكثير من المتاعب لمير.” قلب يوجين الطاولة على سيينا.

 

“الجسد المادي هو مجرد هراء.” استنشقت سيينا. “إلى جانب ذلك، تم ختم جسدي لمئات السنين، وأعدتُ بنائهُ جسديًا عدة مرات قبل ذلك. إذا تم إطلاق سراحي من هذا الختم، فسوف أعيد بناء جسدي مرة أخرى، ومن ثم سيعود جسدي إلى حيث ولدت أول مرة.”

“…ما الذي تفعله؟” سألت سيينا في حالة صدمة.

“…..هناك فرق كبير، لكن….لا….أليس هو نفسه؟” تمتمت سيينا لنفسها.

 

“…لكنني سمعت أن سحرة آروث قاموا بالفعل بتفكيك مير من أجل محاولة معرفة الحقيقة حول الثلثين الأخيرين من مكر الساحرة وملجأك الخفي.”

أوضح يوجين: “لقد ذكرتني للتو بخادمتك.”

تجعد جبين يوجين وهو يحاول جلب ذكرياته عن رايزاكيا. هل هذا التنين الأسود حقا يستطيع أن يبيض؟

 

“…متى زحفت بقربك؟” نفت سيينا بإحراج.

تنهدت سيينا. “…مير. إذن فقد قابلت تلك الطفلة أيضا.”

“أ-ألم يكن هناك أي شيء بي محبوبًا أو لطيفًا….أعتقد؟” جادلت سيينا بتردد وهي تحاول يائسة تتبع ذاكرتها.

حاول يوجين أن يؤكد لها: “إنها تبلي بلاءً حسنًا.”

“….سأعلمك تقنية تحرير ختم آكاشا.” قالت سيينا بمجرد أن أنهت تأملها.

 

 

“بحق الجحيم، كأنها ستفعل.” لعنت سيينا بعبوس وهي تدفع يد يوجين بعيدا عنها. “من المستحيل أن يترك أولئك السحرة القدامى مير في سلام. لا بد أنها مرت بالكثير بعد اختفائي.”

كشفته سيينا على الفور. “لا تكذب علي.”

“…حسنًا هذا صحيح.” اعترف يوجين. “كل هذا لأنك أخذت الجزئان الأخيران من مكر الساحرة معك.”

“ماذا تفعلين؟ هل أنتِ مجنونة؟” صاح يوجين.

“آه، ذلك؟” تراجعت عينا سيينا بتفاجئ لبضع لحظات قبل أن تنفجر في الضحك. “كانت تلك مجرد كذبة.”

“أنا أعرف.” قال يوجين وهو يمسك سيينا من كتفيها: “أعرف حقيقة أنك بكيت مثل الطفل بينما أنتِ هناك. أنا أعرف أيضًا كيف أمسكت القلادة بينما أنتِ في آروث.”

“…ماذا قلت؟”

 

“لا توجد أجزاء أخيرة من مكر الساحرة. حسنًا، إذا أردنا وصف هذا حقًا كم تقول، يمكنك أن تقول أن شيئًا كهذا موجود داخل رأسي، لكنه أشبه بحقيقة السحر التي من المستحيل تحديدها حقا في كتاب سحري.”

“…حسنًا، أنا فقط أقول.” تراجع يوجين بعد بعض التفكير.

“…ولكن قيل لي أن عائلة آروث الملكية لديها نسخة من المجلدين الأخيرين من مكر الساحرة؟”

“هامل، أنت….فقط حاول وقل عني عجوزة مرة أخرى وشاهد ما الذي سيحصل.” هددته سيينا بسخط حيث بدا أن النيران تنفجر في عينيها. “لو لم تُهزَم في طريقك إلى قلعة ملك الحصار الشيطاني، لكنت في نفس عمري. وبالتالي، إذا حسبنا عمرك الفعلي، يجب أن نحسب كل السنوات منذ حياتك السابقة أيضًا.”

“هذا….أممم….كانت مجرد طريقتي الخاصة لتقديم بعض الدعم للعائلة الملكية. كعائلة ملكية لمملكة السحر، ألا يجب أن يمتلكوا على الأقل كتابًا سحريًا يمكن أن يكون بمثابة رمز لجدارة المنصب؟ انها مجموعة من بعض التعاويذ رفيعة المستوى التي قمت بإنشائها.”

 

افترقت شفاه يوجين بلا صوت لأنه لم يستطع التفكير فيما سيقوله ردًا على هذا.

“لماذا ضربتني فقط؟” سأل يوجين على الفور.

 

“هل تعتقد حقًا أن تلك السحالي الفخورة بشكل مفرط ستحقق رغباتك بكل لطف ومحبة؟ من المحتمل أن ينفثوا أنفاسهم فقط على اللقيط الذي كسر عمدًا العصاة التي ساعدت قبيلتهم في خلقها كهدية. ولكن إذا رغبت في إختبار هذه النظرية، إذن لا تتردد.” تحدته سيينا.

بعد أن تنفس تنهد أخيرًا بتفاجئ، بالكاد تمكن من إخراج الكلمات، “هل تقولين أنك خدعتهم؟”

“لا تكن عنيدًا هكذا! إذا تمكنتُ من العودة إلى آروث في المستقبل، فلن أتوقف عند ركلهم فحسب، بل سأقلب المكان بأكمله رأسًا على عقب! تلك العائلة الملكية الغبية. هؤلاء السحرة الحمقى! على الرغم من مرور مائتي عام منذ اختفائي، إلا أنهم ما زالوا محاصرين في الوهم بأن هناك جزءًا آخرًا من مكر الساحرة!” غير قادرة على احتواء غضبها، ضربت سيينا الأرض بقدميها وهي تصرخ.

“مرحبا الآن، هذا كثير جدًا. لم أخدعهم حقًا، إنها أشبه بكذبة بيضاء. على أي حال، إنها حقيقة أنني أعطيتهم كتابًا سحريًا مليئًا بالتعاويذ القوية والفريدة من نوعها. لقد صنعت كل التعويذات بنفسي، وحتى إنني جمعتها في كتاب سحري، لذلك أليس الأمر متروكا لي أن أسميها بأي عنوان أحبه؟” ابتسمت سيينا بتعبير مذنب وحاولت التصرف وكأن يديها نظيفتان وأنها لم تفعل أي شيء خاطئ.”حسنًا….سوء الفهم هذا كله لأنني لم أعرف أنني سأنتهي في عزلة هكذا. لقد فكرت في التراجع قبل وقت قصير من كل ما حدث، ولكن من الناحية الفنية، هذا خطأ أكثر من كونه خداعًا متعمدًا.”

“ولكن لو إن هذا هو رايزاكيا الحقيقي، هل هذا يعني أن شخصًا آخر يتظاهر بأنه رايزاكيا؟” أشار يوجين.

“…لكنني سمعت أن سحرة آروث قاموا بالفعل بتفكيك مير من أجل محاولة معرفة الحقيقة حول الثلثين الأخيرين من مكر الساحرة وملجأك الخفي.”

 

 

 

“فعلوا ماذا؟! أبناء الكلبات الجاحدين هؤلاء! على الرغم من أنني ساهمت كثيرًا في تاريخ السحر، لمجرد أنني دخلت في عزلة، يجرؤون على تعذيب خادمتي؟!” ارتفعت حواجب سيينا بغضب. قفزت من مقعدها وركلت يوجين.

“…ربما يكون هذا صحيحًا.” اعترفت سيينا بضعف.

 

بينما لا يزال يبتسم، ظهر شيء ما فجأة في رأسه. قام يوجين على الفور بمسح الابتسامة من وجهه ونظر إلى سيينا.

لم يؤلمه ذلك حقا. ومع ذلك، لم يستطع يوجين أن يفهم سبب ركلهِ فجأة. لماذا ضربته عندما لم يفعل أي شيء؟

 

“لماذا ضربتني فقط؟” سأل يوجين على الفور.

“متى قلت أنني لا أريد؟ سيكون الأمر كأكل قطعة كعك. الى جانب ذلك، هذا يعني أنني سأستخدم عصاك الرائعة أيضًا.” قال يوجين بشكل متعجرف.

 

 

أعطت سيينا سببها، “لأنه لا يوجد شيء آخر هنا بصرف النظر عني وأنت!”

 

“وما دخل هذا بضربي—؟” سأل يوجين قبل أن تتم مقاطعته.

 

 

 

“لا تكن عنيدًا هكذا! إذا تمكنتُ من العودة إلى آروث في المستقبل، فلن أتوقف عند ركلهم فحسب، بل سأقلب المكان بأكمله رأسًا على عقب! تلك العائلة الملكية الغبية. هؤلاء السحرة الحمقى! على الرغم من مرور مائتي عام منذ اختفائي، إلا أنهم ما زالوا محاصرين في الوهم بأن هناك جزءًا آخرًا من مكر الساحرة!” غير قادرة على احتواء غضبها، ضربت سيينا الأرض بقدميها وهي تصرخ.

 

 

 

شعر يوجين أيضا بنفس الشعور بالخيانة. على الرغم من أنه قد أعطى الكثير من التفكير في الانضمام إلى سحرة البلاط، فقط لأنه وُعِدَ بالوصول إلى الأجزاء الأخيرة من مكر الساحرة….فقط لتقول له أن الأجزاء الأخرى ليست موجودة من الأساس؟

“…حسنًا هذا صحيح.” اعترف يوجين. “كل هذا لأنك أخذت الجزئان الأخيران من مكر الساحرة معك.”

تحولت سيينا إلى يوجين. “أنتَ أيضًا أحمق، هامل!”

 

دافع يوجين عن نفسه: “أنا لست الأحمق، هذا مولون.”

 

 

 

“هذا صحيح، أنت مجرد وغد !” وافقت سيينا. ” يجب أن تكون قد رأيت مكر الساحرة أيضًا، صحيح؟ استنادا إلى الصفات وما أحسسته بطاقتك السحرية، يبدو أنك قد تمكنت من تحقيق فهم طفيف عن بحثي في مكر الساحرة. ولكن على الرغم من ذلك، تعتقد في الواقع أنه سيكون هناك أجزاء أخرى؟!”

 

“…بالطبع لم أصدق ذلك.” كذب يوجين بشكل غير مقنع.

بعد قول هذا، لم تنتظر سيينا أن يزيل يوجين يديه. أمسكت يديه بنفسها ودفعتهما بعيدا عن طريقها.

 

 

كشفته سيينا على الفور. “لا تكذب علي.”

من أجل تعلم السحر، الذي لم يدخر حتى لمحة له في حياته السابقة، غادر للدراسة في الخارج في آروث.

“حسنا، لو نظرنا حقًا إلى الأمر، أليس كل شيء خطأك؟ لماذا توصلت إلى مثل هذه الكذبة التي انتهى بها الأمر إلى إضاعة وقت الكثير من الناس؟ ماذا؟ تريدين أن نسميها كذبة بيضاء؟ تريدين العودة إلى آروث وقلبها رأسا على عقب؟ قبل أن تفعلي ذلك، تحتاجين للجلوس على ركبتيك والاعتذار لمير. بسبب كذبتك، تسببتِ في الكثير من المتاعب لمير.” قلب يوجين الطاولة على سيينا.

 

 

 

“…بالطبع سأعتذر لها.” اعترفت سيينا بعبوس وهي تجلس إلى أسفل. “….لذلك على أي حال، مكر الساحرة، كيف هي؟”

من خلال أسنانه التي تطحن ببعضها، هسهس يوجين. “هامل الغبي.”

“…ما نوع رد الفعل الذي تتوقعينه مني؟” سأل يوجين بتردد.

رفعت سيينا رأسها لتنظر إليه.

 

“أنت حقًا تتشبثين بمثل هذا الهراء حتى النهاية. ألا تعتقدان أنكما قد تجاوزتما الحدود؟ أنت وانيسيه لطيفتان، جميلتان، عزيزتان، محبوبتان وغيره من هذا الهراء، هاه؟ ولكن لماذا مولون أحمق وأنا إبن العاهرة؟” هدر يوجين بوجه مبتسم.

“رأيك الصادق فقط. أنا أنتظر بفارغ الصبر إعجابك ورهبتك بأعظم عمل عبقري في تاريخ السحر، الذي لم يسبق له مثيل ولن يُرى أبدًا في الماضي والحاضر والمستقبل.” تفاخرت سيينا.

“….هممم.” اهتزت ابتسامة سيينا فجأة قليلا.

 

 

وافقها يوجين: “أوه، حسنا، بدا سِحرُكِ أنيقًا جدًا.”

عرفت سيينا هامل جيدًا.

 

“…ولكن قيل لي أن عائلة آروث الملكية لديها نسخة من المجلدين الأخيرين من مكر الساحرة؟”

“هذا فقط؟”

 

“…أنيق حقًا….؟”

“قلت إنني لم أكتبها!” صرخت سيينا بصوت عالٍ بينما وجهها أحمر اللون.

“أنت حقا لا يمكن أن تكون صادقًا، هل تستطيع؟” في مرحلة ما، توقفت سيينا عن العبوس وبدأت تبتسم الآن مرة أخرى. “مم، أعتقد أنه أنيق جدًا. المبدأ الأساسي لمكر الساحرة هو الثقب الأبدي. مكر الساحرة التي تركتها في آكرون مجرد كتاب يهدف إلى توجيه هؤلاء الحمقى لفهم الثقب الأبدي.”

“فعلوا ماذا؟! أبناء الكلبات الجاحدين هؤلاء! على الرغم من أنني ساهمت كثيرًا في تاريخ السحر، لمجرد أنني دخلت في عزلة، يجرؤون على تعذيب خادمتي؟!” ارتفعت حواجب سيينا بغضب. قفزت من مقعدها وركلت يوجين.

“حسنًا. أعلم بالفعل أنك عبقري، لذا توقف عن تغيير الموضوع وأجيبي عن أسئلتي.” قال يوجين وهو ينظر إلى سيينا دون أي آثار للتسلية.

 

 

“لماذا لا تنطلق وتقول أي شيء آخر؟” تحدته سيينا. “لأنني حقا سوف أقتلك.”

توقفت سيينا أيضًا عن الابتسام.

“هذا فقط؟”

 

“قلت إنني لم أكتبها!” صرخت سيينا بصوت عالٍ بينما وجهها أحمر اللون.

“رايزاكيا، إبن الأفعى ذاك، كيف من المفترض بي أن أجده؟” سأل يوجين مرة أخرى.

 

 

 

“…لقد قلت بالفعل أنه من المستحيل بالنسبة لك هزيمته كما أنت الآن.” تمتمت سيينا.

“آسفة.”

 

 

“هل تعتقدين أنني أسأل لأنني لا أعرف ذلك؟ حتى في حياتي الماضية، لم يكن ذلك الوغد شخصًا سأكون واثقًا من هزيمته بمفردي.” قال يوجين.

 

 

ضاعت سيينا في التفكير لبضع لحظات. بعد التفكير فيما هل يجب عليها فعل أي شيء حيال ذلك أم لا، هز يوجين سيينا بلطف من كتفيها مرة أخرى.

التنين الأسود رايزاكيا هو وحش. حتى قبل سقوطه، كان واحدًا من أقوى التنانين الأصغر سنا، ولكن بعد أن قتل سيده وإلتهم قلب سيد التنانين، أصبح وحشًا أكثر رعبًا.

 

 

 

“سيينا، هل أنتِ قلقة علي الآن؟” سألها يوجين.

 

 

فوجئت سيينا. “ماذا تقول فجأة؟”

“….لا.” كذبت سيينا بشكل غير مقنع.

لقد مرت مائتي عام منذ أن نفت سيينا رايزاكيا إلى صدع الأبعاد، لكن رايزاكيا ما زال يحتفظ بطريقة ما بوجود نشط في هيلموث.

 

 

“بالطبع لا. من سيكون بهذا الغباء؟ ألن يكون الأمر مضحكًا، أن تكوني أنتِ التي كادت أن تموت وهي مختومة الآن، قلقة جدًا علي، أنا الذي هو على قيد الحياة وبصحة جيدة؟” لاحظ يوجين بسخرية.

“ماذا تقصدين، بماذا عليكِ أن تفعلي؟” سخر يوجين. “لماذا تخافين من شيء لم يحدث حتى—”

 

لم تستطع سيينا حتى أن تكون متأكدة من ذلك. في الوقت الحالي، كل ما يمكن أن تكون متأكدةً منه هو أن رايزاكيا يجب أن يكون محاصرًا في مكان ما داخل صدع الأبعاد. إذا تم نفيه إلى بعد آخر أو مات، لما تمكنت لعنته من الاستمرار لمئات السنين كما هي الآن.

“…ماذا لو…” تمتمت سيينا مع تجنب نظرته. “…من أجلي، ذهبت للبحث عن رايزاكيا، وعندما تجده أخيرًا….يقتلك؟ في هذه الحالة، ماذا علي أن أفعل؟”

 

“ماذا تقصدين، بماذا عليكِ أن تفعلي؟” سخر يوجين. “لماذا تخافين من شيء لم يحدث حتى—”

بعد أن تنفس تنهد أخيرًا بتفاجئ، بالكاد تمكن من إخراج الكلمات، “هل تقولين أنك خدعتهم؟”

“أنتَ لا تعرف.” قالت سيينا بضحكة هادئة. “أنت….أنت لا تعرف أي شيء. هامل، يستحيل أن تعرف. بعد أن مُت….كيف تعتقد أننا شعرنا؟ هل تعرف نوع العواطف التي أتتني وأنا أمسك القلادة الخاصة بك؟ أي-أي نوع من الأفكار مرت في رأسي وأنا وقفة في قبرك؟”

 

“أنا أعرف.” قال يوجين وهو يمسك سيينا من كتفيها: “أعرف حقيقة أنك بكيت مثل الطفل بينما أنتِ هناك. أنا أعرف أيضًا كيف أمسكت القلادة بينما أنتِ في آروث.”

 

فوجئت سيينا بصمت.

“حسنًا. أعلم بالفعل أنك عبقري، لذا توقف عن تغيير الموضوع وأجيبي عن أسئلتي.” قال يوجين وهو ينظر إلى سيينا دون أي آثار للتسلية.

 

بعد قول هذا، لم تنتظر سيينا أن يزيل يوجين يديه. أمسكت يديه بنفسها ودفعتهما بعيدا عن طريقها.

“ولكن هل تعرفين كيف أشعر؟ لا يمكن أن تعرفي. أنت، التي حوصرت هنا بهذا الختم، بالتأكيد لن تعرفي كيف أشعر. قد تعرفينني من حياتي السابقة، ولكن هل لديك أي فكرة عن أنا الحالي.” جادل يوجين.

“ماذا تقصدين بحق الجحيم؟”

 

 

“…ربما يكون هذا صحيحًا.” اعترفت سيينا بضعف.

“لقد أخبرتك بالفعل ألَّا تتفوهي بالهراء.” رفض يوجين هذا الإدعاء بسهولة. “سمعت من مير أنك قد قرأتِ تلك الحكاية مئات المرات، أليس كذلك؟”

 

 

“ثم تحتاجين فقط إلى معرفة ذلك بنفسك. ولكن إذا بقيتِ محاصرةً هنا، فلن تتمكني بالتأكيد من تعلم أي شيء عني.” صرح يوجين بثقة. “سيينا ميردين، توقفي عن القلق بشأني بلا جدوى وتخلصي من الوهم بأنني، كشخص تم تجسيده مرة واحدة، سأسمح لنفسي بالهزيمة مرة أخرى.”

“أنا أعرف.” قال يوجين وهو يمسك سيينا من كتفيها: “أعرف حقيقة أنك بكيت مثل الطفل بينما أنتِ هناك. أنا أعرف أيضًا كيف أمسكت القلادة بينما أنتِ في آروث.”

رفعت سيينا رأسها لتنظر إليه.

“هل تعتقد حقًا أن تلك السحالي الفخورة بشكل مفرط ستحقق رغباتك بكل لطف ومحبة؟ من المحتمل أن ينفثوا أنفاسهم فقط على اللقيط الذي كسر عمدًا العصاة التي ساعدت قبيلتهم في خلقها كهدية. ولكن إذا رغبت في إختبار هذه النظرية، إذن لا تتردد.” تحدته سيينا.

 

 

تابع يوجين، “لقد أتيتِ لتجديني، وذهبت أيضًا للبحث عنك. أنا آسف، لكن لا يمكنني البقاء بعيدًا عن هذا. سأحررك من هذا المكان بطريقة ما. سأتأكد من أنك ستكونين حرة في الوقوف بمفردك والخروج من هنا، حتى تتمكني من السفر معي. حتى لو جلست هناك وأنت تتذمرين من أنك لا تريدين الذهاب معي، فسأخرجك من هنا حتى لو توجب علي إجباركِ بالقوة.”

“أنا بالفعل أدرك ذلك جيدًا.” لوح يوجين مطمئنًا إياها. “ستأتي التنانين للبحث عني، صحيح؟ لا، ألن يكون ذلك في الواقع أفضل؟ من الأساس، أليست التنين حتى أفضل منك في استخدام السحر؟”

تذبذبت عيون سيينا بسبب هذه الكلمات. إشتدت قبضة يوجين حول أكتاف سيينا وهو ينظر مباشرة إلى عينيها الخضراوتين المرتجفتين.

(**ملاحظة المترجم الإنجليزي: هذا نوع من الحكاية المرعبة الغريبة. حيث يخبر البالغون الأطفال أن الشعر سينمو على مؤخرتهم وسيتحولون إلى قرود إذا ابتسموا أثناء البكاء، في الغالب من أجل جعلهم يتوقفون عن البكاء.)

 

“ماذا تقصدين بحق الجحيم؟”

“ليس لديك اعتراضات على ذلك، صحيح؟”

كشفته سيينا على الفور. “لا تكذب علي.”

“…آهاهاها.”

“…حسنًا، أنا فقط أقول.” تراجع يوجين بعد بعض التفكير.

بعد أن بصق هذا السؤال الأخير، انفجرت سيينا في الضحك.

 

 

“أووه، نعم. إمضي قدمًا وقولي أنك شخص حديث الولادة. هل تريدين مني أن أهديكِ مصاصةً كذلك؟ سأحملك على ظهري وحتى أنني سأربت على ظهرك حتى تنامي.” عرض يوجين.

“أنت تقول أنني لا أعرف أنت الحالي؟ لا، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. أنا أعرفك، هامل. على الرغم من أن تناسخك قد غَيرَّ جسدك، وإستبدل وجهك، وحتى أعطاك اسمًا جديدًا….ما زلت نفس هامل الذي عرفته دائما.”

 

“بما أن الأمر هكذا، فعليك أيضًا أن تكوني على دراية بمدى جديتي عندما أقول كل هذا.”

“هذا….أممم….كانت مجرد طريقتي الخاصة لتقديم بعض الدعم للعائلة الملكية. كعائلة ملكية لمملكة السحر، ألا يجب أن يمتلكوا على الأقل كتابًا سحريًا يمكن أن يكون بمثابة رمز لجدارة المنصب؟ انها مجموعة من بعض التعاويذ رفيعة المستوى التي قمت بإنشائها.”

“…أمم.” أومأت سيينا بابتسامة حتى عندما تركت بعض الدموع تسقط. “أنت لا تزال أنت. لم يتغير شيء واحد عنك.”

 

“إذا ابتسمتِ وأنتِ تبكين، سينمو شيء ما على مؤخرتك*.” حذرها يوجين.

 

(**ملاحظة المترجم الإنجليزي: هذا نوع من الحكاية المرعبة الغريبة. حيث يخبر البالغون الأطفال أن الشعر سينمو على مؤخرتهم وسيتحولون إلى قرود إذا ابتسموا أثناء البكاء، في الغالب من أجل جعلهم يتوقفون عن البكاء.)

“هذا صحيح، أنت مجرد وغد !” وافقت سيينا. ” يجب أن تكون قد رأيت مكر الساحرة أيضًا، صحيح؟ استنادا إلى الصفات وما أحسسته بطاقتك السحرية، يبدو أنك قد تمكنت من تحقيق فهم طفيف عن بحثي في مكر الساحرة. ولكن على الرغم من ذلك، تعتقد في الواقع أنه سيكون هناك أجزاء أخرى؟!”

 

“هامل، أنت….يبدو أنك قد تعلمت بعض السحر؟” بإبتسامة عريضة تنتشر على وجه سيينا. لا تزال متمسكة بأيدي يوجين، أرجحتهما مع يديها بشكل طفولي وهي تضحك مع نفسها. “إنه ليس مجرد بعض السحر أيضًا! لقد تعلمت السحر الذي خلقتهُ أنا. أليس هذا صحيحًا؟”

شخرت سيينا. “كمية الهراء الذي تقوله لم تتغير أيضا.”

 

“على أي حال، أسرعي وأخبريني كيف أجد رايزاكيا.” أصر يوجين بينما يهز سيينا.

ابتسم يوجين ابتسامة عريضة على هذا المنظر وضرب ساق سيينا برفق. “ماذا مع هذا الصمت المفاجئ؟ أنتِ على حق، هذا ليس أمرًا سيئا بالنسبة لنا. سواء هل هو استنساخ رايزاكيا أو إبنه، في كلتا الحالتين يجب أن يكون لديه نوع من الاتصال برايزاكيا. إذا تمكنت بطريقة ما من وضع يدي عليه، فقد نتمكن من العثور على الإحداثيات التي رُميَّ إليها رايزاكيا.”

 

“…ما نوع رد الفعل الذي تتوقعينه مني؟” سأل يوجين بتردد.

“….العصاة خاصتي لا تزال محفوظة في آكرون؟” سألت سيينا في النهاية.

“على أي حال، أسرعي وأخبريني كيف أجد رايزاكيا.” أصر يوجين بينما يهز سيينا.

 

 

“آكاشا؟ لا تزال هناك.” أكد يوجين. “لقد تم تخزينها بأمان جنبًا إلى جنب مع مكر الساحرة.”

“هل تعتقدين حقًا أنني تعلمت هؤلاء لأنني أردت ذلك؟” جادل يوجين. “بعد أن سمعت عن موتك—”

“حسنا، بالطبع سيكون الأمر هكذا.” قالت سيينا ببعض الراحة: “بقدر ما قد يكون سحرة آروث حمقى، لكنهم لن ينحنوا إلى مستوى محاولة التدخل في إرادة آكاشا.”

 

ضاعت سيينا في التفكير لبضع لحظات. بعد التفكير فيما هل يجب عليها فعل أي شيء حيال ذلك أم لا، هز يوجين سيينا بلطف من كتفيها مرة أخرى.

“أبعد يديك عن الطريق.” أمرت سيينا.

 

 

“فقط اتركني وشأني لمدة دقيقة، يا ابن العاهرة.” في النهاية، لم تتمكن سيينا من تحمله وصفعت يوجين على خده وهي تلعنه.

“أووه، نعم. إمضي قدمًا وقولي أنك شخص حديث الولادة. هل تريدين مني أن أهديكِ مصاصةً كذلك؟ سأحملك على ظهري وحتى أنني سأربت على ظهرك حتى تنامي.” عرض يوجين.

 

“ليس لديك اعتراضات على ذلك، صحيح؟”

مثل آخر مرة ركلته فيها، لم تؤذي صفعتها كثيرًا.

“…بالطبع سأعتذر لها.” اعترفت سيينا بعبوس وهي تجلس إلى أسفل. “….لذلك على أي حال، مكر الساحرة، كيف هي؟”

 

 

“….سأعلمك تقنية تحرير ختم آكاشا.” قالت سيينا بمجرد أن أنهت تأملها.

“ماذا تقصدين بحق الجحيم؟”

 

 

“هل هذا يعني أنني سأكون قادرًا على العثور على رايزاكيا بمجرد أن تكون آكاشا لدي؟” سأل يوجين.

“أنا بالفعل أدرك ذلك جيدًا.” لوح يوجين مطمئنًا إياها. “ستأتي التنانين للبحث عني، صحيح؟ لا، ألن يكون ذلك في الواقع أفضل؟ من الأساس، أليست التنين حتى أفضل منك في استخدام السحر؟”

 

 

“….لن يكون الأمر سهلا.” نصحته سيينا. “السبب وراء وقوع رايزاكيا في صدع الأبعاد هو جزئيًا بسبب أفعاله وجزئيًا لأنني ارتكبت خطًأ بسبب عدم كوني في حالة جيدة. وحتى مع ذلك، هامل، لو إمتلكت آكاشا معك وكنت في مكان قريب، يجب أن تستطيع الشعور بالفتحة على الصدع الأبعاد حيث يحاصر رايزاكيا.”

“أنت تقول أنني لا أعرف أنت الحالي؟ لا، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. أنا أعرفك، هامل. على الرغم من أن تناسخك قد غَيرَّ جسدك، وإستبدل وجهك، وحتى أعطاك اسمًا جديدًا….ما زلت نفس هامل الذي عرفته دائما.”

لم تستطع سيينا حتى أن تكون متأكدة من ذلك. في الوقت الحالي، كل ما يمكن أن تكون متأكدةً منه هو أن رايزاكيا يجب أن يكون محاصرًا في مكان ما داخل صدع الأبعاد. إذا تم نفيه إلى بعد آخر أو مات، لما تمكنت لعنته من الاستمرار لمئات السنين كما هي الآن.

 

 

 

تنهد يوجين: “هذا يعني أنني سأحتاج إلى البحث في القارة بأكملها.”

تلعثمت سيينا، “أ-أنا لا أعرف. أنا فقط إعتقدت أنها مثيرة للاهتمام. عندما رأيتها لأول مرة أ-آه!—لـ-لا، أنا لم أقرأها أبدًا، لذا….”

 

“…حسنًا، أنا فقط أقول.” تراجع يوجين بعد بعض التفكير.

“…إذا لم تُرِد ذلك، فلا تفعل.” عبست سيينا.

“ما الذي تتحدث عنه! لماذا أكتب شيئا كهذا؟ لـ-لم يكن أنا.” نفت سيينا بشكل غير مقنع.

 

 

“متى قلت أنني لا أريد؟ سيكون الأمر كأكل قطعة كعك. الى جانب ذلك، هذا يعني أنني سأستخدم عصاك الرائعة أيضًا.” قال يوجين بشكل متعجرف.

 

 

قاطعته سيينا “لم أمُت.”

“…أنا أقول هذا فقط للتأكيد، ولكن إذا تحسنت حالتي حقًا في وقت لاحق، أنا بالتأكيد سآخذ آكاشا مرةً أخرى منك. أيضًا، إذا تجاوزت الحدود بتحطيم قلب التنين الموضوع في آكاشا….” سكتت سيينا.

 

 

“…لقد قلت بالفعل أنه من المستحيل بالنسبة لك هزيمته كما أنت الآن.” تمتمت سيينا.

“أنا بالفعل أدرك ذلك جيدًا.” لوح يوجين مطمئنًا إياها. “ستأتي التنانين للبحث عني، صحيح؟ لا، ألن يكون ذلك في الواقع أفضل؟ من الأساس، أليست التنين حتى أفضل منك في استخدام السحر؟”

لم يؤلمه ذلك حقا. ومع ذلك، لم يستطع يوجين أن يفهم سبب ركلهِ فجأة. لماذا ضربته عندما لم يفعل أي شيء؟

“هل تعتقد حقًا أن تلك السحالي الفخورة بشكل مفرط ستحقق رغباتك بكل لطف ومحبة؟ من المحتمل أن ينفثوا أنفاسهم فقط على اللقيط الذي كسر عمدًا العصاة التي ساعدت قبيلتهم في خلقها كهدية. ولكن إذا رغبت في إختبار هذه النظرية، إذن لا تتردد.” تحدته سيينا.

التنين الأسود رايزاكيا هو وحش. حتى قبل سقوطه، كان واحدًا من أقوى التنانين الأصغر سنا، ولكن بعد أن قتل سيده وإلتهم قلب سيد التنانين، أصبح وحشًا أكثر رعبًا.

 

شعر يوجين أيضا بنفس الشعور بالخيانة. على الرغم من أنه قد أعطى الكثير من التفكير في الانضمام إلى سحرة البلاط، فقط لأنه وُعِدَ بالوصول إلى الأجزاء الأخيرة من مكر الساحرة….فقط لتقول له أن الأجزاء الأخرى ليست موجودة من الأساس؟

أجاب يوجين بعد أن ضاع في التفكير لبضع لحظات: “حسنًا، إذا لم ينجح أي شيء آخر، فيمكنني تجربة هذا.”

 

 

“لست متأكدةً من ذلك أيضا. كيف لي أن أعرف هل إبن الأفعى ذاك يبيض أم لا؟ ومع ذلك، لا يهم أي منهما هو السبب، هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئا بالنسبة لك—” توقفت سيينا فجأة عن التحدث وغطت فمها.

كان التنين الأسود رايزاكيا مشهورًا خلال حياته السابقة، لكن وجوده لا يزال معروفًا حتى في يومنا هذا. في الواقع، لا يزال معروفًا كواحدٍ من دوقات هيلموث الثلاثة.

مع كل تركيزه على هذا الهدف، تخلى عن كل ما ليس له ضرورة من حياته السابقة. ومع ذلك، لم يرغب يوجين في الكشف لسيينا عن اليأس الذي عاشه قلبه بغياب رفاقه. لأنه أحس أن هذا شيء محرجا للغاية.

 

“فعلوا ماذا؟! أبناء الكلبات الجاحدين هؤلاء! على الرغم من أنني ساهمت كثيرًا في تاريخ السحر، لمجرد أنني دخلت في عزلة، يجرؤون على تعذيب خادمتي؟!” ارتفعت حواجب سيينا بغضب. قفزت من مقعدها وركلت يوجين.

لقد مرت مائتي عام منذ أن نفت سيينا رايزاكيا إلى صدع الأبعاد، لكن رايزاكيا ما زال يحتفظ بطريقة ما بوجود نشط في هيلموث.

“ثم هل هي انيسيه؟”

 

تصلب تعبير سيينا.

“…لما أن هذا هو الحال حقا، فهذا يعني أن رايزاكيا في هيلموث يجب أن يكون مزيفًا.” قالت سيينا، وعيناها تضيق في الشك بعد أن نقل يوجين هذه المعلومات. “يجب أن يكون رايزاكيا نفسه هو الذي غزا هذا المجال. إذا فشلت محاولة إبعاده تمامًا، لَـتمكن من تكرار تدخله مرة أخرى.”

ضاعت سيينا في التفكير لبضع لحظات. بعد التفكير فيما هل يجب عليها فعل أي شيء حيال ذلك أم لا، هز يوجين سيينا بلطف من كتفيها مرة أخرى.

“ولكن لو إن هذا هو رايزاكيا الحقيقي، هل هذا يعني أن شخصًا آخر يتظاهر بأنه رايزاكيا؟” أشار يوجين.

 

 

 

“من المستحيل أن يستمر هؤلاء الأوغاد الشيطانيون في هيلموث في احترام وضع رايزاكيا لو لم يكن موجودًا. لذا هو على الأرجح…..إما استنساخ رايزاكيا أو إنه قد باض بيضة.”

 

“…باض بيضة؟” كرر يوجين بتساؤل.

“…ولكن قيل لي أن عائلة آروث الملكية لديها نسخة من المجلدين الأخيرين من مكر الساحرة؟”

 

 

تجعد جبين يوجين وهو يحاول جلب ذكرياته عن رايزاكيا. هل هذا التنين الأسود حقا يستطيع أن يبيض؟

كافحت سيينا للتوصل إلى عذر، “هذا….أنا فقط….اشتريت ذلك كتذكار.”

“لست متأكدةً من ذلك أيضا. كيف لي أن أعرف هل إبن الأفعى ذاك يبيض أم لا؟ ومع ذلك، لا يهم أي منهما هو السبب، هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئا بالنسبة لك—” توقفت سيينا فجأة عن التحدث وغطت فمها.

“سيينا، هل أنتِ قلقة علي الآن؟” سألها يوجين.

 

“…ماذا قلت؟”

ابتسم يوجين ابتسامة عريضة على هذا المنظر وضرب ساق سيينا برفق. “ماذا مع هذا الصمت المفاجئ؟ أنتِ على حق، هذا ليس أمرًا سيئا بالنسبة لنا. سواء هل هو استنساخ رايزاكيا أو إبنه، في كلتا الحالتين يجب أن يكون لديه نوع من الاتصال برايزاكيا. إذا تمكنت بطريقة ما من وضع يدي عليه، فقد نتمكن من العثور على الإحداثيات التي رُميَّ إليها رايزاكيا.”

“…ما الذي تفعله؟” سألت سيينا في حالة صدمة.

“…لا تفعل أي شيء لا داعي له، هامل.” حذرته سيينا.

 

 

“أوي، ما الأمر مع هذا؟” طالب يوجين.

“لن أفعل. بعد أن مُتُّ مرة واحدة، حتى أنني أكره تكرار التجربة.” قال يوجين بابتسامة: “…آه، هذا صحيح.”

 

بينما لا يزال يبتسم، ظهر شيء ما فجأة في رأسه. قام يوجين على الفور بمسح الابتسامة من وجهه ونظر إلى سيينا.

 

 

“الجسد المادي هو مجرد هراء.” استنشقت سيينا. “إلى جانب ذلك، تم ختم جسدي لمئات السنين، وأعدتُ بنائهُ جسديًا عدة مرات قبل ذلك. إذا تم إطلاق سراحي من هذا الختم، فسوف أعيد بناء جسدي مرة أخرى، ومن ثم سيعود جسدي إلى حيث ولدت أول مرة.”

“أوي، ما الأمر مع هذا؟” طالب يوجين.

“….هممم؟” ظلت سيينا تهمهم.

 

“…آهاهاها.”

فوجئت سيينا. “ماذا تقول فجأة؟”

“….سأعلمك تقنية تحرير ختم آكاشا.” قالت سيينا بمجرد أن أنهت تأملها.

“تلك الحكاية الخيالية.” هدر يوجين.

“حسنا، لو نظرنا حقًا إلى الأمر، أليس كل شيء خطأك؟ لماذا توصلت إلى مثل هذه الكذبة التي انتهى بها الأمر إلى إضاعة وقت الكثير من الناس؟ ماذا؟ تريدين أن نسميها كذبة بيضاء؟ تريدين العودة إلى آروث وقلبها رأسا على عقب؟ قبل أن تفعلي ذلك، تحتاجين للجلوس على ركبتيك والاعتذار لمير. بسبب كذبتك، تسببتِ في الكثير من المتاعب لمير.” قلب يوجين الطاولة على سيينا.

 

تذبذبت عيون سيينا بسبب هذه الكلمات. إشتدت قبضة يوجين حول أكتاف سيينا وهو ينظر مباشرة إلى عينيها الخضراوتين المرتجفتين.

تصلب تعبير سيينا.

 

 

 

من خلال أسنانه التي تطحن ببعضها، هسهس يوجين. “هامل الغبي.”

 

“…اممم….” حاولت سيينا أن تأتي بشيء لتقوله.

من أجل تعلم السحر، الذي لم يدخر حتى لمحة له في حياته السابقة، غادر للدراسة في الخارج في آروث.

 

“هل هذا حقا الوقت والمكان لمثل هذا الهراء؟ على الرغم من أنك يجب أن تعرفي أنك تركت الطبعة الأولى من الحكاية الخيالية في آكرون.” ضغط عليها يوجين.

استجوبها يوجين. “من كتبها؟”

“آه، ذلك؟” تراجعت عينا سيينا بتفاجئ لبضع لحظات قبل أن تنفجر في الضحك. “كانت تلك مجرد كذبة.”

تلعثمت سيينا، “أ-أنا لا أعرف. أنا فقط إعتقدت أنها مثيرة للاهتمام. عندما رأيتها لأول مرة أ-آه!—لـ-لا، أنا لم أقرأها أبدًا، لذا….”

“هامل، أنت….فقط حاول وقل عني عجوزة مرة أخرى وشاهد ما الذي سيحصل.” هددته سيينا بسخط حيث بدا أن النيران تنفجر في عينيها. “لو لم تُهزَم في طريقك إلى قلعة ملك الحصار الشيطاني، لكنت في نفس عمري. وبالتالي، إذا حسبنا عمرك الفعلي، يجب أن نحسب كل السنوات منذ حياتك السابقة أيضًا.”

“هل هذا حقا الوقت والمكان لمثل هذا الهراء؟ على الرغم من أنك يجب أن تعرفي أنك تركت الطبعة الأولى من الحكاية الخيالية في آكرون.” ضغط عليها يوجين.

 

 

 

كافحت سيينا للتوصل إلى عذر، “هذا….أنا فقط….اشتريت ذلك كتذكار.”

“الجسد المادي هو مجرد هراء.” استنشقت سيينا. “إلى جانب ذلك، تم ختم جسدي لمئات السنين، وأعدتُ بنائهُ جسديًا عدة مرات قبل ذلك. إذا تم إطلاق سراحي من هذا الختم، فسوف أعيد بناء جسدي مرة أخرى، ومن ثم سيعود جسدي إلى حيث ولدت أول مرة.”

“لقد أخبرتك بالفعل ألَّا تتفوهي بالهراء.” رفض يوجين هذا الإدعاء بسهولة. “سمعت من مير أنك قد قرأتِ تلك الحكاية مئات المرات، أليس كذلك؟”

“كما لو إن هذا سيحدث.” شخر يوجين.

“لماذا تقولُ تلك الفتاة مثل هذه الأكاذيب سخيفة؟ منذ أن تم إهمال صيانتها لمئات السنين، هل يمكن أن يكون شيء ما فيه قد إنهار….؟” واصلت سيينا التصرف ببراءة.

 

 

 

“كانت محتويات الطبعة الأولى شيئًا رائعًا.” قال يوجين بإثارة: “سيينا الجميلة، اللطيفة، العزيزة والمحبوبة.”

“أنا بالفعل أدرك ذلك جيدًا.” لوح يوجين مطمئنًا إياها. “ستأتي التنانين للبحث عني، صحيح؟ لا، ألن يكون ذلك في الواقع أفضل؟ من الأساس، أليست التنين حتى أفضل منك في استخدام السحر؟”

 

 

“أ-ألم يكن هناك أي شيء بي محبوبًا أو لطيفًا….أعتقد؟” جادلت سيينا بتردد وهي تحاول يائسة تتبع ذاكرتها.

“حسنا، حتى في حياتك الماضية، كنت دائمًا ابن عاهرةٍ وقح.” والمثير للدهشة أن سيينا قبلت بسرعة رفضه لمناداتها بالمعلمة.

 

“أنت حقا لا يمكن أن تكون صادقًا، هل تستطيع؟” في مرحلة ما، توقفت سيينا عن العبوس وبدأت تبتسم الآن مرة أخرى. “مم، أعتقد أنه أنيق جدًا. المبدأ الأساسي لمكر الساحرة هو الثقب الأبدي. مكر الساحرة التي تركتها في آكرون مجرد كتاب يهدف إلى توجيه هؤلاء الحمقى لفهم الثقب الأبدي.”

“على أي حال، هناك بالتأكيد عدة مرات حيث تم مناداتك بالجميلة واللطيفة. لكن هل أنتِ مجنونة؟ كيف يمكن أن تكتبي شيئًا كهذا بيدك؟” استجوبها يوجين.

 

 

تجعد جبين يوجين وهو يحاول جلب ذكرياته عن رايزاكيا. هل هذا التنين الأسود حقا يستطيع أن يبيض؟

“ما الذي تتحدث عنه! لماذا أكتب شيئا كهذا؟ لـ-لم يكن أنا.” نفت سيينا بشكل غير مقنع.

 

 

“…بالطبع سأعتذر لها.” اعترفت سيينا بعبوس وهي تجلس إلى أسفل. “….لذلك على أي حال، مكر الساحرة، كيف هي؟”

“ثم هل هي انيسيه؟”

“…أنيق حقًا….؟”

“آه…..اممم.”

 

“أنت حقًا تتشبثين بمثل هذا الهراء حتى النهاية. ألا تعتقدان أنكما قد تجاوزتما الحدود؟ أنت وانيسيه لطيفتان، جميلتان، عزيزتان، محبوبتان وغيره من هذا الهراء، هاه؟ ولكن لماذا مولون أحمق وأنا إبن العاهرة؟” هدر يوجين بوجه مبتسم.

 

 

“…ماذا قلت؟”

“قلت إنني لم أكتبها!” صرخت سيينا بصوت عالٍ بينما وجهها أحمر اللون.

 

“أنت حقا لا يمكن أن تكون صادقًا، هل تستطيع؟” في مرحلة ما، توقفت سيينا عن العبوس وبدأت تبتسم الآن مرة أخرى. “مم، أعتقد أنه أنيق جدًا. المبدأ الأساسي لمكر الساحرة هو الثقب الأبدي. مكر الساحرة التي تركتها في آكرون مجرد كتاب يهدف إلى توجيه هؤلاء الحمقى لفهم الثقب الأبدي.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط