نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التناسخ اللعين 153

التحقيق (2)

التحقيق (2)

الفصل 153: التحقيق (2)

[سأغادر هذا المنزل غدا. الأم، الجد والجميع كلها أعطوا بركاتهم لمستقبلي. بمجرد الانتهاء من الطقوس، سأصير ساحرًا فائقًا لا يمكن لأحد أن ينظر إليه بازدراء بعد الآن.]

 

بعد النظر بغضب إلى تلك العيون التي تبدو ودودة، أجاب يوجين بلا مبالاة، “ما السبب الذي يمكن أن يكون لدي للسماح له بالهروب؟”

على الرغم من أن اللون قد تلاشى، إلا أنه لا يزال من الممكن رؤية الدائرة السحرية نفسها على الأرض. اقترب أسياد البرج، لوفليان وميلكيث، من الدائرة السحرية وأعينهم مشرقة.

سحب كلاين مذكرات فاخرة بغطاء جلدي من داخل جيبه.

 

“هذا يكفي.” صرح يوجين وهو يأخذ نفسا عميقا، ثم غرس السيف المقدس الذي يحمله في الأرض. “لو تمتلكان المزيد من الشكاوى أو ترغبان فقط في التخلص من المزيد من الهراء، فقبل أن تقولا أي شيء آخر، عليكما سحب هذا السيف المقدس أولًا.”

“هذا، هذه صيغة عتيقة، أليس كذلك؟” التفتت ميلكيث إلى لوفليان للتأكيد.

 

 

“…هممم…!” تفاجئ لوفليان بصوت منخفض.

“لكن للوهلة الأولى، تبدو هذه مثل شعوذة.” أشار لوفليان.

 

 

 

“التذبذب مشابه.”

قد يكون هذا هو التفسير الوحيد لسبب ترك إيوارد شيئًا مهمًا وراءه كَـمذكراته. أحس يوجين أيضا بنفس الشعور مثل أتاراكس. يجب أن يكون هذا الأبله يريد الكشف عن لماذا و كيف بشكل سيء للغاية، لذلك يجب أن يكون قد فعل شيئا كهذا.

“طالما أن هناك أوجه تشابه منهجية، فقد نتمكن من ترجمتها.”

 

“حسنا، هناك أكثر من عدد قليل من الشخصيات العتيقة….”

 

قال لوفليان: “قد يكون هذا هو النص العتيق للشياطين.”

غرك.

 

ومع ذلك، كقسم من المحققين في الإمبراطورية المقدسة، محققو مالفيكاروم هم صيادون خبراء تلقوا تدريبًا للقضاء على السحر الأسود ومطاردة الشياطين تم تناقله على مدى مئات السنين.

“كما هو متوقع، هذه هي المعرفة التي تنتقل عن طريق بقايا ملوك الشياطين، هاه؟ ولكن أليس هذا…شيئًا يجب أن نستدعي بلزاك من أجله؟” سألت ميلكيث بتردد.

بإستعمال لهجة وقحة، سأل يوجين، “ماذا لو أخبرتك أن السبب في ذلك هو أنني لم أرغب في ذلك؟”

 

 

“يستحيل أن نستدعي مثل هذا الخبير المشبوه.” رفض لوفليان: “بما أنه نص عتيقة، فأنا أيضا على دراية جيدة به، لذا في الوقت الحالي، دعنا نواصل البحث لفترة أطول قليلا.”

 

إنغمر لوفليان وميلكيث في محادثتهما الشخصية أثناء فحصهما للدائرة السحرية. بعد التحديق في الإثنين لبضع لحظات، رفع يوجين آكاشا، التي يحملها في يده اليسرى.

 

 

طلب كلاين: “من فضلك أعطنا رأيك كَـخبير.”

“هذه هي الأجزاء المتبقية من الدائرة السحرية التي أتذكرها.” أبلغهم يوجين.

“طالما أن هناك أوجه تشابه منهجية، فقد نتمكن من ترجمتها.”

 

“اعتقدت أن هيكتور قد مات.” هز يوجين كتفيه مرة أخرى: “لكي يتضح أنه هرب، يبدو أنه كان موهوبًا أكثر مما توقعت.”

تم رسم بقية الدائرة السحرية، التي بقيت الآن في رأسه فقط، في الهواء. ولأن الطاقة السحرية لم يتم غرسها فيه، لم يتم تنشيط الدائرة السحرية. ومع ذلك، دفعت أفعاله هيموريا إلى الحركة قبل أن يتمكن من قول أي شيء.

“يبدو أن قوة هذه الطقوس السحرية السوداء تتضخم من خلال مدى كسرها للمحرمات.” أثناء تقليب المذكرات، واصل أتاراكس حديثه، “عدو ملوك الشياطين هو فيرموث العظيم، الذي أخضعهم قبل ثلاثمائة عام. وكَـوريث لدمه…أرادوا ذلك الابن المنفي…للتضحية بإخوته. إذا نجحوا، فلا ينبغي أن تكون هناك حالة أفضل من ذلك لأداء هذه الطقوس السحرية السوداء. يبدو أنها حقيقة أن دماء إيوارد مميزة جدا.”

 

 

وقفت هيموريا الآن بين يوجين والدائرة السحرية التي رسمها في الجو، وهي تنظر إلى يوجين بعيون ضيقة. يمكن أن يشعر يوجين بعداء شديد موجه إليه في أعماق تلك العيون ذات اللون الأحمر الياقوتي.

 

 

أشاد أتاراكس “كل ذلك بفضل البركات الموضوعة في السيف المقدس والبطل.”

“…ماذا هناك؟” سأل يوجين بحذر.

“قد يكون لديك سبب لا تريد أن يعرفه الآخرون.” أصر أتاراكس.

 

 

هيموريا امرأة غريبة تماما. هذا القناع المعدني الأسود الذي غطى فمها بالكامل من زاوية إلى أخرى ذكَّر يوجين بالكمامة الموضوعة حول فكي الكلاب الشريرة. أليس من غير المريح ارتداء شيء كهذا على فمها؟ سيكون عليك قضاء بعض الوقت في خلعه في كل مرة تريد فيها تناول الطعام والشراب.

“هل قلت أنها تهدف إلى إنشاء جسد؟” أكد أتاراكس.

 

توقفت ميلكيث عن الحديث للحظة لتنفجر في الضحك بعد ذلك.

“لو أردتِ قول شيء، فقولي ذلك في وجهي.” طالب يوجين.

 

 

على الرغم من أن الطريقة التي ترتجف بها ميلكيث بدت مبالغًا فيها للغاية، إلا أنها لا تكذب. يمكن أن يشعر يوجين أيضًا بنية قتل خافتة. نية القتل هذه قادمة من لوفليان، الذي يصر أسنانه بإحكام لدرجة أنه بدا وكأن أضراسه على وشك أن يتم سحقها إلى قطع.

ومع ذلك، ظلت هيموريا صامتة تماما. بدلا من ذلك، يمكن سماع صوت غرك-غرك قادمًا من داخل قناعها المعدني. هل هي تطحن أسنانها؟ أم هناك حقا نوع من الكمامات داخل القناع تعضه؟ الآن بعد أن فكر يوجين في الأمر، منذ اللحظة التي مرت فيها هيموريا عبر بوابة الإنتقال، لم تتحدث أبدًا بكلمة واحدة.

[كل ما تتطلبه الطقوس هو دماء أعدائهم. فماذا عن سيل وسيان؟ بالتفكير في ذلك التوائم، يجب أن يكونا تضحيات رائعة. مع مرور الكثير من الوقت الآن، يجب أن تكون قوة استخدام سلالة فيرموث في الطقوس قد تلاشت، لكن الروح تقول إنه بمدى تميزي، يمكنني أن أكون بمثابة وعاء لهم وأن أقدم دماء أخوَّي كتضحية سيعطيها معنى مهما. السحر هو حقًا مدهش.]

 

 

“المعذرة.” قال أتاراكس وهو يمسك هيموريا من كتفها ويسحبها بعيدا.

مع ذلك، انتهت المذكرات. أغلق يوجين الكتاب وسلمه إلى أتاراكس، الذي ينتظر بصبر.

 

“…هاااااه…” تنهد غيلياد مطولًا وهز رأسه عدة مرات.

لاحظ يوجين أن أصابع أتاراكس تحفر بعمق في كتف هيموريا. ومع ذلك، لم يظهر أي تغيير في تعبير هيموريا. استمرت ببساطة في النظر بغضب إلى يوجين كما فعلت من قبل.

“…وفقا للبلاك لايونز الذين فتشوا القصر…تم العثور على هذه المذكرات في أعلى درج في مكتب إيوارد كما لو أنه ينوي أن يُعثر عليها.” كشف كلاين.

 

لم يستغرق غيلياد وقتًا طويلا لقراءة المذكرات بأكملها.

“في بعض النواحي، يكون تلميذي أكثر حماسة مني.” اعترف أتاراكس بابتسامة وهو يربت على كتف هيموريا: “ولكن كبطل اختاره السيف المقدس—”

 

قاطعه يوجين، “أفضل عدم مناداتي بهذا اللقب.”

ثم أعطى هذا الإنذار، “لن أتقبل مثل هذا العهر من لعينَينِ أحمقَين يتظاهران بإمتلاك الإيمان ولا يستطيعان حتى سحب السيف المقدس.”

“حسنا، شعرت أيضا أنه قد يكون من غير الملائم بعض الشيء مخاطبتك بهذه الطريقة أثناء محادثة خاصة.” وافق أتاراكس وهو يدير رأسه للنظر إلى الدائرة السحرية. “…أعلم أنه أمر لا مفر منه، لكن….تقاسم المعرفة من هذه الدائرة السحرية الرهيبة مع اثنين من أسياد أبراج آروث وحقيقة أنك تحفظها في رأسك، السير يوجين، هذا أمر…يصعب علينا قبوله.”

 

“هل سمعت ذلك، يا سيد البرج الأحمر؟” قالت ميلكيث بسخرية: “يبدو أن هذا السيد المحقق الجيد يعتقد أنني وأنت قد ندرس هذه الدائرة السحرية القذرة ونخرج ببعض الأفكار السيئة.”

حاول أتاراكس تهدئته: “من فضلك لا تنزعج.”

 

لماذا اقترب دومينيك من إيوارد؟ حتى دومينيك نفسه لم يستطِع شرح السبب الدقيق لذلك. إنه مجرد دافع.

“لكي نكون منصفين، هذا ليس مستحيلًا.” قال أتاراكس: “على حد علمي، من أجل اهتماماتهم وأهدافهم، فلن يتردد السحرة في القيام بمثل هذه الأشياء المجنونة.” 

 

“لا أستطيع أن أنكر ذلك، ولكن عند الحديث عن ساحر على مستوى أسياد الأبراج، فيجب أن يكونوا مجانين بالفعل. علامتي التجارية الخاصة من الجنون تعني أنه ليس لدي أي اهتمام لتضييعه على هذا النوع من الدوائر السحرية غير التقليدية.” قالت ميلكيث بشخير وتلويحة رفض من يدها. “يجب أن يكون الأمر نفسه بالنسبة لسيد البرج الأحمر، الذي أبقى فمه مغلقا بجانبي بهدوء. صحيح؟ هل تشعر بذلك؟ آه…! كل شعري يقف على نهايته، وأشعر وكأنني أرتجف في رعب من نية القتل هذه…! هل تريد أن تعرف لماذا هذا؟”

تحدث لوفليان أخيرا، “دعونا لا نطرح هذا الماضي المخزي، يا أميرة الأرواح للبرج الأبيض.”

على الرغم من أن الطريقة التي ترتجف بها ميلكيث بدت مبالغًا فيها للغاية، إلا أنها لا تكذب. يمكن أن يشعر يوجين أيضًا بنية قتل خافتة. نية القتل هذه قادمة من لوفليان، الذي يصر أسنانه بإحكام لدرجة أنه بدا وكأن أضراسه على وشك أن يتم سحقها إلى قطع.

 

 

بإستعمال لهجة وقحة، سأل يوجين، “ماذا لو أخبرتك أن السبب في ذلك هو أنني لم أرغب في ذلك؟”

تابعت ميلكيث بحماس، “هذا بسبب مدى غضب سيد البرج الأحمر! هل تعرف فقط كم هي عظيمة الكراهية للسحر الأسود التي تتلوى داخله وراء هذا القناع اللطيف والوسيم خاصته؟ هذا هو سيد البرج الأحمر، لوفليان صوفيز! على الرغم من أنه صار سهل المزاج بسبب شيخوخته، إلا أنه عُرِفَ سابقًا بإسم الكلب المجنون للبرج الأحمر وكان مزاجه كريهًا حقا.”

 

تحدث لوفليان أخيرا، “دعونا لا نطرح هذا الماضي المخزي، يا أميرة الأرواح للبرج الأبيض.”

من اليوم السابق لمغادرة إيوارد القصر أخيرًا، كان إيوارد هو الإنسان الحي الوحيد المتبقي في ملكية الكونت. قتل الكونت بوسار وتانيس والخدم جميعا على يد إيوارد قبل مغادرته.

هذا لقب من شباب ميلكيث تمنت ألا تسمعه مرة أخرى.

 

 

“…هممم…!” تفاجئ لوفليان بصوت منخفض.

غطت ميلكيث أذنيها وصرخت مثل الغراب، ” كااااااااااع!”

 

متجاهلًا هذا، تابع لوفليان، “…ومع ذلك، من الصحيح أيضًا أن غضبي قد ثار بالفعل. المحقق أتاراكس، لن أستخدم أو حتى أبحث عن هذه الدائرة السحرية لمصلحتي الذاتية. إذا رغبت في ذلك، يمكنني حتى أن أقسم بهذا على الطاقة السحرية.”

“…هممم…!” تفاجئ لوفليان بصوت منخفض.

“الإمبراطورية المقدسة حليف لآروث.” قال أتاراكس بابتسامة وهو يهز رأسه: “أنا أعبر عن وجهة نظري فقط بصفتي محقق. ليس لدي أي نية للإصرار على شيء مثل القسم. سيد البرج الأحمر، أنا أدرك بالفعل سبب كرهك للسحر الأسود—”

 

غرك.

هيموريا امرأة غريبة تماما. هذا القناع المعدني الأسود الذي غطى فمها بالكامل من زاوية إلى أخرى ذكَّر يوجين بالكمامة الموضوعة حول فكي الكلاب الشريرة. أليس من غير المريح ارتداء شيء كهذا على فمها؟ سيكون عليك قضاء بعض الوقت في خلعه في كل مرة تريد فيها تناول الطعام والشراب.

 

 

سُمِعَ الصوت مرة أخرى، قادمًا من خلف قناع هيموريا.

طلب كلاين: “من فضلك أعطنا رأيك كَـخبير.”

 

 

في محاولة للفت الانتباه بعيدًا عن هذا، التفت أتاراكس إلى يوجين، “….أما بالنسبة للايونهارت، أحفاد فيرموث العظيم…الإيمان بنقاء وبر بسلالتهم…قد يكون من الحماقة القيام بذلك في ضوء كيفية وقوع هذا الحادث، ولكن يستحيل أن يكون السير يوجين، الذي اعترف به السيف المقدس، مُفسدًا بالسحر الأسود.”

 

تاب. تاب

“وهل هي في وضع كتم الصوت أم ماذا؟ لماذا تستمر في إصدار تلك الأصوات غرك-غرك بدلا من التحدث؟ إذا أردتِ التشكيك بي والعبث معي، ثم توقفي عن الغرك غرك خاصتك وقولي شيئًا لعينًا. لو تريدين التظاهر بأنه لا يوجد شيء خاطئ، ثم توقفي عن إصدار تلك الضوضاء غرك-غرك بالفعل!”

 

 

أصابع أتاراكس، التي لا تزال تمسك بكتف هيموريا، نقرت على كتفها لتذكيرها. لم يعد من الممكن سماع صوت الطحن من خلف قناع هيموريا، واختفى العداء أيضًا من عينيها الحمراء. حنت هيموريا رأسها إلى يوجين وتراجعت للوقوف خلف أتاراكس.

 

 

بووم!

“هيموريا. لا تقولي أي شيء، ولا تفعلي أي شيء، قفي هنا وأنتِ تشاهدين بينما يتفقد أسياد البرج الدائرة السحرية.” أمر أتاراكس.

 

 

طوى يوجين ذراعيه وتراجع عن السيف المقدس.

أومأت هيموريا موافقة.

“اعتقدت أن هيكتور قد مات.” هز يوجين كتفيه مرة أخرى: “لكي يتضح أنه هرب، يبدو أنه كان موهوبًا أكثر مما توقعت.”

 

 

‘هل تم إرساله لمراقبتها فقط؟’ فكر يوجين وهو ينظر نحو غيلياد.

 

 

 

عند وصوله إلى هنا، صارت بشرة غيلياد أكثر شحوبا، وظل يمضغ شفتيه المرتجفتين بشدة لدرجة أنهما غطيا بالدماء.

“يستحيل أن نستدعي مثل هذا الخبير المشبوه.” رفض لوفليان: “بما أنه نص عتيقة، فأنا أيضا على دراية جيدة به، لذا في الوقت الحالي، دعنا نواصل البحث لفترة أطول قليلا.”

 

“وهل هي في وضع كتم الصوت أم ماذا؟ لماذا تستمر في إصدار تلك الأصوات غرك-غرك بدلا من التحدث؟ إذا أردتِ التشكيك بي والعبث معي، ثم توقفي عن الغرك غرك خاصتك وقولي شيئًا لعينًا. لو تريدين التظاهر بأنه لا يوجد شيء خاطئ، ثم توقفي عن إصدار تلك الضوضاء غرك-غرك بالفعل!”

“…البطريرك.” نادى كلاين وهو يقترب من غيلياد، ينظر إليه بشفقة. “…تم اكتشاف مذكرات في غرف إيوارد داخل قصر الكونت بوسار.”

“هذه هي الأجزاء المتبقية من الدائرة السحرية التي أتذكرها.” أبلغهم يوجين.

سحب كلاين مذكرات فاخرة بغطاء جلدي من داخل جيبه.

 

 

 

“…وفقا للبلاك لايونز الذين فتشوا القصر…تم العثور على هذه المذكرات في أعلى درج في مكتب إيوارد كما لو أنه ينوي أن يُعثر عليها.” كشف كلاين.

 

 

 

“أليس هذا لطيفًا؟” علق أتاراكس قبل أن ينفجر في الضحك. “لا بد أنه حَلُمَ بمستقبل رائع لنفسه داخل رأسه. بعد الانتهاء من الطقوس هنا…بعد أن ضحى بكل أولئك الذين سخروا منه ونظروا إليه بازدراء…وبعد أن اكتسب تلك القوة، لا بد أنه تخيل نفسه قادرًا على الهروب بتروي. ومع ذلك، إذا فعل ذلك، فلن يكون قادرا على إخبارك عن سبب قيامه بكل هذا شخصيًا، لذلك ترك عمدا المذكرات لتجدوها.”

بووم!

قد يكون هذا هو التفسير الوحيد لسبب ترك إيوارد شيئًا مهمًا وراءه كَـمذكراته. أحس يوجين أيضا بنفس الشعور مثل أتاراكس. يجب أن يكون هذا الأبله يريد الكشف عن لماذا و كيف بشكل سيء للغاية، لذلك يجب أن يكون قد فعل شيئا كهذا.

هيموريا امرأة غريبة تماما. هذا القناع المعدني الأسود الذي غطى فمها بالكامل من زاوية إلى أخرى ذكَّر يوجين بالكمامة الموضوعة حول فكي الكلاب الشريرة. أليس من غير المريح ارتداء شيء كهذا على فمها؟ سيكون عليك قضاء بعض الوقت في خلعه في كل مرة تريد فيها تناول الطعام والشراب.

 

هيموريا امرأة غريبة تماما. هذا القناع المعدني الأسود الذي غطى فمها بالكامل من زاوية إلى أخرى ذكَّر يوجين بالكمامة الموضوعة حول فكي الكلاب الشريرة. أليس من غير المريح ارتداء شيء كهذا على فمها؟ سيكون عليك قضاء بعض الوقت في خلعه في كل مرة تريد فيها تناول الطعام والشراب.

أخذ غيلياد بصمت المذكرات وفتحها. إعتقد يوجين أن أتاراكس سيختلف معهم في قراءة المذكرات، ولكن من المدهش أن أتاراكس سمح لغيلياد بقراءتها دون أي تدخل.

أصابع أتاراكس، التي لا تزال تمسك بكتف هيموريا، نقرت على كتفها لتذكيرها. لم يعد من الممكن سماع صوت الطحن من خلف قناع هيموريا، واختفى العداء أيضًا من عينيها الحمراء. حنت هيموريا رأسها إلى يوجين وتراجعت للوقوف خلف أتاراكس.

 

 

لم يستغرق غيلياد وقتًا طويلا لقراءة المذكرات بأكملها.

 

 

قد يكون هذا هو التفسير الوحيد لسبب ترك إيوارد شيئًا مهمًا وراءه كَـمذكراته. أحس يوجين أيضا بنفس الشعور مثل أتاراكس. يجب أن يكون هذا الأبله يريد الكشف عن لماذا و كيف بشكل سيء للغاية، لذلك يجب أن يكون قد فعل شيئا كهذا.

“…هاااااه…” تنهد غيلياد مطولًا وهز رأسه عدة مرات.

“مباشرة بعد وقوع هذا الحادث، من بين العديد من الفروع الجانبية لعشيرة لايونهارت التي انتشرت في جميع أنحاء القارة، اختفت أربع عائلات بشكل مثير للريبة. بالإضافة إلى ذلك، اختفى أيضا عدد قليل من أعضاء الفروع الأخرى.” فسر كلاين، “هم على الأرجح مجموعة منشقة عن لايونهارت أدت إلى ضلال دومينيك وحاولت الاستفادة من إيوارد.”

 

طلب كلاين: “من فضلك أعطنا رأيك كَـخبير.”

ثم رفع ذقنه ونظر إلى السماء.

 

 

“لو تم تقديم التضحيات بنجاح، لَـإستدعت هذه الدائرة السحرية عددًا كبيرًا من الوحوش الشيطانية من هيلموث. ثم من المحتمل أن يكون قد بنى جسدا جديدا باستخدام مزيج من تلك الوحوش الشيطانية.” افترض لوفليان.

“…أبي…” نادت سيل بصوت حزين وهي تحتضن أحد ذراعي غيلياد.

 

 

[أخبرتني الروح أنها لا تريد أن تبقى مجرد روح أيضًا. لكن مع ذكر كل هذا، ماذا علينا أن نفعل؟ قالت الروح أنها ستريني الطريق.]

بعد ترك بعض الدموع، سلم غيلياد المذكرات إلى يوجين.

 

 

سُمِعَ الصوت مرة أخرى، قادمًا من خلف قناع هيموريا.

“هل لا بأس بأن أقرأها أنا؟” سأل يوجين.

“…ماذا هناك؟” سأل يوجين بحذر.

 

“التذبذب مشابه.”

“…بما أنك كنت آخر من تحدث إليه، أعتقد أنك تستحق قراءتها أيضًا.”

“اعتقدت أن هيكتور قد مات.” هز يوجين كتفيه مرة أخرى: “لكي يتضح أنه هرب، يبدو أنه كان موهوبًا أكثر مما توقعت.”

 

 

لا سبب لرفض العرض. يوجين أيضًا فضولي جدا بشأن الأعمال الداخلية لهذا الحادث.

هذا كل ما بدا عليه الأمر بالنسبة لدومينيك، لكن إيوارد يمكنه الكشف عن السبب الدقيق لذلك.

 

 

‘…حقا الآن…’ تمتم يوجين لنفسه بمجرد الانتهاء من القراءة.

 

 

 

النصف الأول من المذكرات لا قيمة له. مليء بالرثاء والغضب وكراهية الذات. غير قادر حتى على وضع أفكاره في جمل متماسكة، كل ذلك مجرد تيار من الكلمات المبعثرة. لم يوجد سوى تفاصيل حول مدى احتقاره من قبل الكونت بوسار وعدد التوبيخات التي أُجبِرَ على سماعها من والدته تانيس.

 

 

– في هذه المرحلة.

على الرغم من أن المحتويات لا بد أن تترك والد إيوارد، غيلياد، في أسف شديد، إلا أنها لم تعنِ شيئًا ليوجين. لم يهتم بأي من هذه الأفكار. ومع ذلك، استمر يوجين في تقليب المذكرات.

 

 

سحب كلاين مذكرات فاخرة بغطاء جلدي من داخل جيبه.

حيث تغير المحتوى فجأة—

 

[جاء دومينيك لايونهارت إلي.]

“مباشرة بعد وقوع هذا الحادث، من بين العديد من الفروع الجانبية لعشيرة لايونهارت التي انتشرت في جميع أنحاء القارة، اختفت أربع عائلات بشكل مثير للريبة. بالإضافة إلى ذلك، اختفى أيضا عدد قليل من أعضاء الفروع الأخرى.” فسر كلاين، “هم على الأرجح مجموعة منشقة عن لايونهارت أدت إلى ضلال دومينيك وحاولت الاستفادة من إيوارد.”

– في هذه المرحلة.

على الرغم من أن اللون قد تلاشى، إلا أنه لا يزال من الممكن رؤية الدائرة السحرية نفسها على الأرض. اقترب أسياد البرج، لوفليان وميلكيث، من الدائرة السحرية وأعينهم مشرقة.

 

تاب. تاب

لماذا اقترب دومينيك من إيوارد؟ حتى دومينيك نفسه لم يستطِع شرح السبب الدقيق لذلك. إنه مجرد دافع.

حذر أتاراكس: “إذا تمكنوا من الهجرة إلى هيلموث، فقد تسقط هيبة عشيرة لايونهارت على الأرض.”

 

 

هذا كل ما بدا عليه الأمر بالنسبة لدومينيك، لكن إيوارد يمكنه الكشف عن السبب الدقيق لذلك.

[عندما سألتهم عن متى جاءوا إلى الوجود لأول مرة، قالوا إنهم صاروا روحا منذ مائة عام. كروح الظلام، سألتهم هل بإمكانهم أن يصيروا أقوياء مثل ملك الشياطين؟ بصفتهم الأفكار المتبقية من ملوك شياطين…مع ذلك فقط، لن يكونوا قادرين على أن يصيروا ملك شياطين. لكن في الوقت نفسه، فهذه البقايا ليست مجرد وجود تافه أيضا. قالت الروح إنني مميز، وهم، كروح مميزة، يتوافقون معي جيدا.]

 

 

إنه ليس سوى بقايا ملك الشياطين.

ثم رفع ذقنه ونظر إلى السماء.

 

لا سبب لرفض العرض. يوجين أيضًا فضولي جدا بشأن الأعمال الداخلية لهذا الحادث.

همس روح الظلام قاد دومينيك للإقتراب من إيوارد. وجودها يقع في أعماق مطرقة الإبادة دومينيك، ولديها اهتمام بدماء العائلة الرئيسية التي تتدفق عبر جسد إيوارد.

“هل ما زالوا يشكلون تهديدا؟” استفسر أتاراكس.

 

“هل لا بأس بأن أقرأها أنا؟” سأل يوجين.

[قالت الروح أنني مميز. بعد أن صاروا روحًا، تملكوا عدة أشخاص، لكنني أول من سمع صوتهم على الإطلاق.]

لا سبب لرفض العرض. يوجين أيضًا فضولي جدا بشأن الأعمال الداخلية لهذا الحادث.

[عندما سألتهم عن متى جاءوا إلى الوجود لأول مرة، قالوا إنهم صاروا روحا منذ مائة عام. كروح الظلام، سألتهم هل بإمكانهم أن يصيروا أقوياء مثل ملك الشياطين؟ بصفتهم الأفكار المتبقية من ملوك شياطين…مع ذلك فقط، لن يكونوا قادرين على أن يصيروا ملك شياطين. لكن في الوقت نفسه، فهذه البقايا ليست مجرد وجود تافه أيضا. قالت الروح إنني مميز، وهم، كروح مميزة، يتوافقون معي جيدا.]

 

[أريد أن أصير ساحرًا عظيمًا، وليس مستدعيا للأرواح.]

بعد ترك بعض الدموع، سلم غيلياد المذكرات إلى يوجين.

[أخبرتني الروح أنها لا تريد أن تبقى مجرد روح أيضًا. لكن مع ذكر كل هذا، ماذا علينا أن نفعل؟ قالت الروح أنها ستريني الطريق.]

“يستحيل أن نستدعي مثل هذا الخبير المشبوه.” رفض لوفليان: “بما أنه نص عتيقة، فأنا أيضا على دراية جيدة به، لذا في الوقت الحالي، دعنا نواصل البحث لفترة أطول قليلا.”

[كل ما تتطلبه الطقوس هو دماء أعدائهم. فماذا عن سيل وسيان؟ بالتفكير في ذلك التوائم، يجب أن يكونا تضحيات رائعة. مع مرور الكثير من الوقت الآن، يجب أن تكون قوة استخدام سلالة فيرموث في الطقوس قد تلاشت، لكن الروح تقول إنه بمدى تميزي، يمكنني أن أكون بمثابة وعاء لهم وأن أقدم دماء أخوَّي كتضحية سيعطيها معنى مهما. السحر هو حقًا مدهش.]

بإستعمال لهجة وقحة، سأل يوجين، “ماذا لو أخبرتك أن السبب في ذلك هو أنني لم أرغب في ذلك؟”

[كلما زاد عدد التضحيات هناك، ذلك أفضل.]

إنغمر لوفليان وميلكيث في محادثتهما الشخصية أثناء فحصهما للدائرة السحرية. بعد التحديق في الإثنين لبضع لحظات، رفع يوجين آكاشا، التي يحملها في يده اليسرى.

[سأغادر هذا المنزل غدا. الأم، الجد والجميع كلها أعطوا بركاتهم لمستقبلي. بمجرد الانتهاء من الطقوس، سأصير ساحرًا فائقًا لا يمكن لأحد أن ينظر إليه بازدراء بعد الآن.]

 

[لم أقرر أين يجب أن أذهب بمجرد انتهاء هذا كله. يقول الكبرياء أنني يجب أن أصنع عشيرة لايونهارت جديدة لترمز إلى سقوط العائلة الرئيسية، لكن…لا يبدو أن دومينيك لا يهتم بهذه الفكرة. الشيء نفسه ينطبق بالنسبة علي. أنا أكره اللايونهارت.]

 

مع ذلك، انتهت المذكرات. أغلق يوجين الكتاب وسلمه إلى أتاراكس، الذي ينتظر بصبر.

لماذا اقترب دومينيك من إيوارد؟ حتى دومينيك نفسه لم يستطِع شرح السبب الدقيق لذلك. إنه مجرد دافع.

 

 

“…لقد لاحظت أنه أصيب بالجنون عندما قاتلني، لكن يبدو أنه كان مجنونًا بالفعل قبل أن يبدأ في كتابة تلك المذكرات.” لاحظ يوجين.

“هل سمعت ذلك، يا سيد البرج الأحمر؟” قالت ميلكيث بسخرية: “يبدو أن هذا السيد المحقق الجيد يعتقد أنني وأنت قد ندرس هذه الدائرة السحرية القذرة ونخرج ببعض الأفكار السيئة.”

 

 

من اليوم السابق لمغادرة إيوارد القصر أخيرًا، كان إيوارد هو الإنسان الحي الوحيد المتبقي في ملكية الكونت. قتل الكونت بوسار وتانيس والخدم جميعا على يد إيوارد قبل مغادرته.

 

 

 

“يبدو أن قوة هذه الطقوس السحرية السوداء تتضخم من خلال مدى كسرها للمحرمات.” أثناء تقليب المذكرات، واصل أتاراكس حديثه، “عدو ملوك الشياطين هو فيرموث العظيم، الذي أخضعهم قبل ثلاثمائة عام. وكَـوريث لدمه…أرادوا ذلك الابن المنفي…للتضحية بإخوته. إذا نجحوا، فلا ينبغي أن تكون هناك حالة أفضل من ذلك لأداء هذه الطقوس السحرية السوداء. يبدو أنها حقيقة أن دماء إيوارد مميزة جدا.”

 

دم عدوهم.

تاب. تاب

 

“هل قلت أنها تهدف إلى إنشاء جسد؟” أكد أتاراكس.

بدلا من تفعيل الطقوس بقوة بطريقة ما، إيوارد مهووس بالحصول على يوجين كذبيحة.

في محاولة للفت الانتباه بعيدًا عن هذا، التفت أتاراكس إلى يوجين، “….أما بالنسبة للايونهارت، أحفاد فيرموث العظيم…الإيمان بنقاء وبر بسلالتهم…قد يكون من الحماقة القيام بذلك في ضوء كيفية وقوع هذا الحادث، ولكن يستحيل أن يكون السير يوجين، الذي اعترف به السيف المقدس، مُفسدًا بالسحر الأسود.”

 

 

‘يبدو أن هذا ليس مجرد عناد إيوارد الغبي.’ فكر يوجين.

 

 

ليس فيرموث هو العدو الوحيد لهؤلاء الملوك. من أجل روح الظلام، لا بد أن يُضمنَ يوجين كَـتضحية كبيرة محتملة لم يتمكنوا من التخلي عنها.

ليس فيرموث هو العدو الوحيد لهؤلاء الملوك. من أجل روح الظلام، لا بد أن يُضمنَ يوجين كَـتضحية كبيرة محتملة لم يتمكنوا من التخلي عنها.

طوى يوجين ذراعيه وتراجع عن السيف المقدس.

 

وقفت هيموريا الآن بين يوجين والدائرة السحرية التي رسمها في الجو، وهي تنظر إلى يوجين بعيون ضيقة. يمكن أن يشعر يوجين بعداء شديد موجه إليه في أعماق تلك العيون ذات اللون الأحمر الياقوتي.

“هذا المصطلح، الكبرياء، كثيرا ما يذكر في هذه المذكرات. هل هذا يشير إلى السرطان داخل عشيرة لايونهارت؟” استنتج أتاراكس.

 

 

 

“مباشرة بعد وقوع هذا الحادث، من بين العديد من الفروع الجانبية لعشيرة لايونهارت التي انتشرت في جميع أنحاء القارة، اختفت أربع عائلات بشكل مثير للريبة. بالإضافة إلى ذلك، اختفى أيضا عدد قليل من أعضاء الفروع الأخرى.” فسر كلاين، “هم على الأرجح مجموعة منشقة عن لايونهارت أدت إلى ضلال دومينيك وحاولت الاستفادة من إيوارد.”

 

“هل ما زالوا يشكلون تهديدا؟” استفسر أتاراكس.

همس روح الظلام قاد دومينيك للإقتراب من إيوارد. وجودها يقع في أعماق مطرقة الإبادة دومينيك، ولديها اهتمام بدماء العائلة الرئيسية التي تتدفق عبر جسد إيوارد.

 

أتاراكس واحدٌ من أكثر الأعضاء موهبةً في مالفيكاروم. لقد فحص كل القوة الشيطانية المتبقية في هذه المنطقة ووجد آثارًا للسحر الأسود الذي تم إلقاؤه هنا قبل خمسة أيام.

“لا على الإطلاق.” أجاب كلاين دون أي تردد: “إذا نجح دومينيك في سرقة رمح الشيطان ومطرقة الإبادة، لصار من الممكن أن يصيروا منظمة خطيرة. ولو تمكن إيوارد…من إكمال المراسم، لصارت مجموعتهم الإرهاب الحقيقي. ومع ذلك، لم يتمكنوا من إنجاز أي شيء. ربما إختلقوا اسما رائعا وكبيرا لأنفسهم على أنه الكبرياء، لكنهم ليسوا أكثر من مجموعة من الخاسرين الذين هربوا، متخلين عن كل ما لديهم للحفاظ على حياتهم.”

“هل قلت أنها تهدف إلى إنشاء جسد؟” أكد أتاراكس.

حذر أتاراكس: “إذا تمكنوا من الهجرة إلى هيلموث، فقد تسقط هيبة عشيرة لايونهارت على الأرض.”

“قد يهاجرون إلى نهاما أو حتى يختبئون في غابة سمر.” غمغم أتاراكس بتذكير وهو يغلق المذكرات.

 

غطت ميلكيث أذنيها وصرخت مثل الغراب، ” كااااااااااع!”

“هل تعتقد أن هيبتنا لديها حقا أي مساحة أخرى للسقوط؟” سخر كلاين بضحكة مكتومة وهو يهز رأسه. “إذا تمكنوا من الهجرة إلى هيلموث، فقد نكون ممتنين لذلك. يجب أن تنشر هيلموث حقا الأخبار التي تفيد بأن أحفاد عشيرة البطل العظيم قد دخلوا عن طيب خاطر في أحضان هيلموث…ثم سنترك الأمر للبلاك لايونز للاعتناء بهم.”

 

“قد يهاجرون إلى نهاما أو حتى يختبئون في غابة سمر.” غمغم أتاراكس بتذكير وهو يغلق المذكرات.

[سأغادر هذا المنزل غدا. الأم، الجد والجميع كلها أعطوا بركاتهم لمستقبلي. بمجرد الانتهاء من الطقوس، سأصير ساحرًا فائقًا لا يمكن لأحد أن ينظر إليه بازدراء بعد الآن.]

 

“هل سمعت ذلك، يا سيد البرج الأحمر؟” قالت ميلكيث بسخرية: “يبدو أن هذا السيد المحقق الجيد يعتقد أنني وأنت قد ندرس هذه الدائرة السحرية القذرة ونخرج ببعض الأفكار السيئة.”

“…لقد انتهينا من تفتيشنا للدائرة السحرية.” قال لوفليان وهو يقف. “باستثناء مساعدة ساحر أسود أو شيطان رفيع المستوى من هيلموث، يجب أن يكون تفسيرنا لهذا هو الأفضل المتاح.”

أتاراكس واحدٌ من أكثر الأعضاء موهبةً في مالفيكاروم. لقد فحص كل القوة الشيطانية المتبقية في هذه المنطقة ووجد آثارًا للسحر الأسود الذي تم إلقاؤه هنا قبل خمسة أيام.

طلب كلاين: “من فضلك أعطنا رأيك كَـخبير.”

داست قدم أتاراكس على الأرض. أُحيط جسده بتألق ناعم، ارتفعت كتلة من التربة الميتة والسوداء.

 

“كما هو متوقع، هذه هي المعرفة التي تنتقل عن طريق بقايا ملوك الشياطين، هاه؟ ولكن أليس هذا…شيئًا يجب أن نستدعي بلزاك من أجله؟” سألت ميلكيث بتردد.

“الغرض من هذه الطقوس هو إعادة تكوين الروح وخلق الجسد.” أعلن لوفليان بينما وجهه ملتوٍ بتجهم. “الجوهر الأساسي للتعويذة يشبه سحر الإستدعاء. على الرغم من أنها ملتوية في فوضى شريرة.”

 

“هل قلت أنها تهدف إلى إنشاء جسد؟” أكد أتاراكس.

“يستحيل أن نستدعي مثل هذا الخبير المشبوه.” رفض لوفليان: “بما أنه نص عتيقة، فأنا أيضا على دراية جيدة به، لذا في الوقت الحالي، دعنا نواصل البحث لفترة أطول قليلا.”

 

متجاهلًا هذا، تابع لوفليان، “…ومع ذلك، من الصحيح أيضًا أن غضبي قد ثار بالفعل. المحقق أتاراكس، لن أستخدم أو حتى أبحث عن هذه الدائرة السحرية لمصلحتي الذاتية. إذا رغبت في ذلك، يمكنني حتى أن أقسم بهذا على الطاقة السحرية.”

“لو تم تقديم التضحيات بنجاح، لَـإستدعت هذه الدائرة السحرية عددًا كبيرًا من الوحوش الشيطانية من هيلموث. ثم من المحتمل أن يكون قد بنى جسدا جديدا باستخدام مزيج من تلك الوحوش الشيطانية.” افترض لوفليان.

 

 

“هل قلت أنها تهدف إلى إنشاء جسد؟” أكد أتاراكس.

“…ماذا عن إعادة بناء الروح؟” سأل أتاراكس بعد إستيعاب الإجابة السابقة.

 

 

 

أجابت ميلكيث على هذا السؤال، “إنه حرفيا مثل ما قال. الشيء الذي مات هنا هو روح الظلام التي ولدت من بقايا ملوك الشياطين، وليس ملك الشياطين نفسه. ولكن إذا تم الانتهاء من الطقوس…ثم كان يمكن أن تصير ملك أرواح ذو رتبة عالية.”

ليس فيرموث هو العدو الوحيد لهؤلاء الملوك. من أجل روح الظلام، لا بد أن يُضمنَ يوجين كَـتضحية كبيرة محتملة لم يتمكنوا من التخلي عنها.

توقفت ميلكيث عن الحديث للحظة لتنفجر في الضحك بعد ذلك.

“اعتقدت أن هيكتور قد مات.” هز يوجين كتفيه مرة أخرى: “لكي يتضح أنه هرب، يبدو أنه كان موهوبًا أكثر مما توقعت.”

 

توقف تصفيق أتاراكس فجأة، “….”

“يجب أن أقول إن هذه مفاجأة كبيرة! للإعتقاد بأن روح الظلام تحاول رفع مكانتها من خلال وسائل مستقلة ومصطنعة. يجب أن أقول، كما هو متوقع من بقايا الملوك الشياطين؟ لقد جربوا طريقة لن تفكر فيها الروح العادية أبدًا.” أبدت ميلكيث إعجابها.

 

 

لم يستطِع اكتشاف أي آثار للسحر في تلك البقعة. حتى عندما حمل آكاشا، لم يتمكن يوجين أيضا من رؤية أي شيء.

“….لذلك ستكون ملك أرواح بدون جسد…” تمتم يوجين.

 

 

“لكي نكون منصفين، هذا ليس مستحيلًا.” قال أتاراكس: “على حد علمي، من أجل اهتماماتهم وأهدافهم، فلن يتردد السحرة في القيام بمثل هذه الأشياء المجنونة.” 

“على الرغم من أنهم قد لا يكونون قادرين على الوصول إلى مرتفعات ملك الشياطين على الفور، إلا أنهم أوشكوا على يصيروا وجودا من المحتمل أن يصل إلى مرتفعات ملك الشياطين في الوقت المناسب.” قال لوفليان وهو يستدير للنظر إلى يوجين: “بقول هذا، لحسن الحظ، لم ينجحوا.”

 

أشاد أتاراكس “كل ذلك بفضل البركات الموضوعة في السيف المقدس والبطل.”

 

 

 

بضحكة مكتومة سعيدة، صفق لِـيوجين.

 

 

“اعتقدت أن هيكتور قد مات.” هز يوجين كتفيه مرة أخرى: “لكي يتضح أنه هرب، يبدو أنه كان موهوبًا أكثر مما توقعت.”

توقف تصفيق أتاراكس فجأة، “….”

 

غرك.

– في هذه المرحلة.

 

“…لقد انتهينا من تفتيشنا للدائرة السحرية.” قال لوفليان وهو يقف. “باستثناء مساعدة ساحر أسود أو شيطان رفيع المستوى من هيلموث، يجب أن يكون تفسيرنا لهذا هو الأفضل المتاح.”

تسرب الصوت المعدني من خلف قناع هيموريا مرة أخرى.

 

طلب كلاين: “من فضلك أعطنا رأيك كَـخبير.”

لخص أتاراكس “يبدو أنه لم يمت كل من كان هنا في تلك الليلة.”

“أريد فقط استكشاف كل الاحتمالات. لأن السيف المقدس لا يثبت بالضرورة براءة المرء.” صرح أتاراكس بهدوء.

 

 

بووم!

بضحكة مكتومة سعيدة، صفق لِـيوجين.

داست قدم أتاراكس على الأرض. أُحيط جسده بتألق ناعم، ارتفعت كتلة من التربة الميتة والسوداء.

 

 

حاول أتاراكس تهدئته: “من فضلك لا تنزعج.”

شاشاشاك!

لم يستغرق غيلياد وقتًا طويلا لقراءة المذكرات بأكملها.

تدفقت التربة العائمة مثل موجة من الرمال. ببطء، ببطء شديد، تقدمت التربة إلى الأمام نحو الحفرة الضخمة التي تم إنشاؤها خلال المعركة الشرسة. عندما اقتربت التربة من مدخل الحفرة، بدأت فجأة تدور حولها.

 

 

أتاراكس واحدٌ من أكثر الأعضاء موهبةً في مالفيكاروم. لقد فحص كل القوة الشيطانية المتبقية في هذه المنطقة ووجد آثارًا للسحر الأسود الذي تم إلقاؤه هنا قبل خمسة أيام.

“…هممم…!” تفاجئ لوفليان بصوت منخفض.

 

 

 

لم يستطِع اكتشاف أي آثار للسحر في تلك البقعة. حتى عندما حمل آكاشا، لم يتمكن يوجين أيضا من رؤية أي شيء.

 

 

تحدث لوفليان أخيرا، “دعونا لا نطرح هذا الماضي المخزي، يا أميرة الأرواح للبرج الأبيض.”

ومع ذلك، كقسم من المحققين في الإمبراطورية المقدسة، محققو مالفيكاروم هم صيادون خبراء تلقوا تدريبًا للقضاء على السحر الأسود ومطاردة الشياطين تم تناقله على مدى مئات السنين.

 

 

[أخبرتني الروح أنها لا تريد أن تبقى مجرد روح أيضًا. لكن مع ذكر كل هذا، ماذا علينا أن نفعل؟ قالت الروح أنها ستريني الطريق.]

أتاراكس واحدٌ من أكثر الأعضاء موهبةً في مالفيكاروم. لقد فحص كل القوة الشيطانية المتبقية في هذه المنطقة ووجد آثارًا للسحر الأسود الذي تم إلقاؤه هنا قبل خمسة أيام.

 

 

“التذبذب مشابه.”

“على الرغم من أنه يستحيل إعادة إنتاج التقنية الدقيقة….” شدد أتاراكس سيطرته على التربة المعلقة في الجو واستمر في الكلام “…هذا…نوع من الإنتقال المكاني. ليست تعويذة الوميض، ولكن بدلًا من ذلك إنها نوع من النقل الذي يصل إلى المسافات الطويلة…تقنية تسمح للمرء بالانتقال الفوري دون المرور عبر بوابة إنتقال….”

 

“هيكتور.” هدر يوجين بينما وجهه ملتوٍ بغضب. “يبدو أنه تمكن من الهرب.”

مع ذلك، انتهت المذكرات. أغلق يوجين الكتاب وسلمه إلى أتاراكس، الذي ينتظر بصبر.

“أنت لم تسمح له بالهروب، صحيح؟” سأل أتاراكس، وتحول للنظر إلى يوجين بابتسامة.

“…أبي…” نادت سيل بصوت حزين وهي تحتضن أحد ذراعي غيلياد.

 

 

بعد النظر بغضب إلى تلك العيون التي تبدو ودودة، أجاب يوجين بلا مبالاة، “ما السبب الذي يمكن أن يكون لدي للسماح له بالهروب؟”

 

“قد يكون لديك سبب لا تريد أن يعرفه الآخرون.” أصر أتاراكس.

“…هممم…!” تفاجئ لوفليان بصوت منخفض.

 

 

هدر يوجين، “أنا؟ شخص تم الإعتراف به من قبل السيف المقدس؟”

“…ماذا هناك؟” سأل يوجين بحذر.

“أريد فقط استكشاف كل الاحتمالات. لأن السيف المقدس لا يثبت بالضرورة براءة المرء.” صرح أتاراكس بهدوء.

“اعتقدت أن هيكتور قد مات.” هز يوجين كتفيه مرة أخرى: “لكي يتضح أنه هرب، يبدو أنه كان موهوبًا أكثر مما توقعت.”

 

[كل ما تتطلبه الطقوس هو دماء أعدائهم. فماذا عن سيل وسيان؟ بالتفكير في ذلك التوائم، يجب أن يكونا تضحيات رائعة. مع مرور الكثير من الوقت الآن، يجب أن تكون قوة استخدام سلالة فيرموث في الطقوس قد تلاشت، لكن الروح تقول إنه بمدى تميزي، يمكنني أن أكون بمثابة وعاء لهم وأن أقدم دماء أخوَّي كتضحية سيعطيها معنى مهما. السحر هو حقًا مدهش.]

“اعتقدت أن هيكتور قد مات.” هز يوجين كتفيه مرة أخرى: “لكي يتضح أنه هرب، يبدو أنه كان موهوبًا أكثر مما توقعت.”

 

“لماذا لم تؤكد موته؟” سأل أتاراكس باستنكار.

 

 

 

بإستعمال لهجة وقحة، سأل يوجين، “ماذا لو أخبرتك أن السبب في ذلك هو أنني لم أرغب في ذلك؟”

“في بعض النواحي، يكون تلميذي أكثر حماسة مني.” اعترف أتاراكس بابتسامة وهو يربت على كتف هيموريا: “ولكن كبطل اختاره السيف المقدس—”

“سيدي يوجين، لقد سمح إهمالك لهذا الجرذ بالهروب.” اتهمه أتاراكس: “لا نعرف هل سيتمكن ذلك القذر من الذهاب للإختباء في مكان ما، حيث يمكنه التهام بعض الحبوب قبل الاستمرار في نشر المرض—”

“هذه هي الأجزاء المتبقية من الدائرة السحرية التي أتذكرها.” أبلغهم يوجين.

“انتظر، لا أعتقد أنني أفهم ما تحاول قوله.” حاول يوجين الرد بهدوء قبل الاستسلام وفقدان أعصابه. “هل تحاول حقًا أن أقول إنني بحق اللعنة سمحت له بالابتعاد عن قصد؟ العاهر الذي حاول قتلي؟ قلت لك، لم أعرف أنه كان على قيد الحياة بحق السماء! كنتُ مشغولًا بإبقاء عيني على رمح الشيطان الذي يحاول طعني من الأسفل ومطرقة الإبادة التي تحاول سحق رأسي من الأعلى، في حين أن ذلك النذل الذي دعوته سابقًا أخي الأكبر تعاون مع روح الظلام في محاولة للتضحية بي! فكيف من المفترض بي أن أتحقق هل ذلك اللقيط الغير مهم قد هرب أو جرفته هجماتنا ومات؟”

 

حاول أتاراكس تهدئته: “من فضلك لا تنزعج.”

تدفقت التربة العائمة مثل موجة من الرمال. ببطء، ببطء شديد، تقدمت التربة إلى الأمام نحو الحفرة الضخمة التي تم إنشاؤها خلال المعركة الشرسة. عندما اقتربت التربة من مدخل الحفرة، بدأت فجأة تدور حولها.

 

 

“أنا لست منزعجًا. أنا غاضب. بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر، إنه أمر مثير للسخرية ومثير للغضب. هل أنت أيها العاهر من يبعث ضوء السيف المقدس؟ هل تعتقد أنك يمكن أن تحمل السيف المقدس؟” تحداه يوجين.

 

 

“هل قلت أنها تهدف إلى إنشاء جسد؟” أكد أتاراكس.

“غرك.”

“كما هو متوقع، هذه هي المعرفة التي تنتقل عن طريق بقايا ملوك الشياطين، هاه؟ ولكن أليس هذا…شيئًا يجب أن نستدعي بلزاك من أجله؟” سألت ميلكيث بتردد.

“وهل هي في وضع كتم الصوت أم ماذا؟ لماذا تستمر في إصدار تلك الأصوات غرك-غرك بدلا من التحدث؟ إذا أردتِ التشكيك بي والعبث معي، ثم توقفي عن الغرك غرك خاصتك وقولي شيئًا لعينًا. لو تريدين التظاهر بأنه لا يوجد شيء خاطئ، ثم توقفي عن إصدار تلك الضوضاء غرك-غرك بالفعل!”

 

في مواجهة غضب يوجين، أُغلِقَ فم أتاراكس، كما تراجعت هيموريا بتفاجئ وتوقفت عن إصدار أصوات الغرك تلك.

“هل تعتقد أن هيبتنا لديها حقا أي مساحة أخرى للسقوط؟” سخر كلاين بضحكة مكتومة وهو يهز رأسه. “إذا تمكنوا من الهجرة إلى هيلموث، فقد نكون ممتنين لذلك. يجب أن تنشر هيلموث حقا الأخبار التي تفيد بأن أحفاد عشيرة البطل العظيم قد دخلوا عن طيب خاطر في أحضان هيلموث…ثم سنترك الأمر للبلاك لايونز للاعتناء بهم.”

 

 

“هذا يكفي.” صرح يوجين وهو يأخذ نفسا عميقا، ثم غرس السيف المقدس الذي يحمله في الأرض. “لو تمتلكان المزيد من الشكاوى أو ترغبان فقط في التخلص من المزيد من الهراء، فقبل أن تقولا أي شيء آخر، عليكما سحب هذا السيف المقدس أولًا.”

“في بعض النواحي، يكون تلميذي أكثر حماسة مني.” اعترف أتاراكس بابتسامة وهو يربت على كتف هيموريا: “ولكن كبطل اختاره السيف المقدس—”

طوى يوجين ذراعيه وتراجع عن السيف المقدس.

 

 

 

ثم أعطى هذا الإنذار، “لن أتقبل مثل هذا العهر من لعينَينِ أحمقَين يتظاهران بإمتلاك الإيمان ولا يستطيعان حتى سحب السيف المقدس.”

بضحكة مكتومة سعيدة، صفق لِـيوجين.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط