نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التناسخ اللعين 219

التوقيع (3)

التوقيع (3)

الفصل 219: التوقيع (3)

 

بالنسبة ليوجين، لقد أمضى الأشهر القليلة الماضية مع تركيز فريد على دراسة السحر، حتى أكثر مما كان عليه عندما بدأ تعلم السحر لأول مرة. أعاد قراءة الكتب السحرية المحفوظة داخل برج السحر الأحمر، على الرغم من أنه قد إنتهى بالفعل من قراءتها جميعًا منذ وقت طويل، بينما شق طريقه أيضًا عبر آكرون مرة أخرى من الطابق الأول إلى الطابق العلوي. حتى أنه قام بتملق ميلكيث وهددها لإعارته الكتب السحرية النادرة التي تم الإحتفاظ بها في برج السحر الأبيض.

حدق يوجين في دفاتر الملاحظات القديمة والكتب الأخرى التي نثرها الظل على مكتب بلزاك. يبدو أن جميع الكتب مكتوبة بخط اليد شخصيًا وليست مطبوعة.

 

 

نظرًا لأنه ظل يركز بشدة على هذا، فَـمن الطبيعي أن تبدأ الشائعات في الإنتشار. في الواقع، حتى لو لم يكن يوجين متحمسًا جدًا في سعيه وراء السحر، فلن يكون أمام الشائعات خيار سوى البدء في الطيران. ذلك لأن إسم يوجين لايونهارت هو إسم مشهور جدًا.

 

 

عرف بلزاك أن يوجين كان يبحث عن رائحة الجثث. مع الحفاظ على إبتسامة مريحة، قاد يوجين إلى الأمام.

بصرف النظر عن إرتباطه بعشيرة لايونهارت، يوجين هو سيد آكاشا وخليفة سيينا الحكيمة. مع شخص مثل يوجين بدأ بالفعل في البحث عن توقيعه والإستعداد للإرتقاء إلى صفوف السحرة الفائقين، من الطبيعي والحتمي أن يصير يوجين عين العاصفة في آروث.

هذه الأفكار هي السبب في أنه لم يخبر الإسم حتى لِـلوفليان وميلكيث. لكنه إنتهى به الأمر عن غير قصد بالكشف عن الإسم لِـمير، وبمجرد أن سمعته مير، صفقت بيديها وقالت…..

 

قال بلزاك وهو يرفع يده: “أولا، لنبدأ بهذا.”

أول شخص أتى بحثًا عنه هو ولي عهد آروث. زار هونين أبرام، ولي العهد الذي كان مهتما بِـيوجين منذ أن بدأ الدراسة لأول مرة في آروث، برج السحر الأحمر برفقة تريمبل فيزاردو، رئيس قسم سحرة البلاط. ثم وبحجة تأجيرها، أقرض هونين يوجين عدة كتب من مكتبة القصر الملكي للسحر.

 

 

سيد برجٍ زميل وساحر فائق، والذي سيترك إسمه بلا شك بصماته في تاريخ القارة، يرسل لهم رسالة كل بضعة أيام، لذلك لم يعد بإمكان لوفليان تجاهله. لذلك طلب لوفليان بمهارة من يوجين للقاء سيد البرج الأسود، وتظاهر يوجين أيضًا بالإستسلام وقبل دعوة بلزاك.

الشخص التالي الذي جاء بحثًا عن يوجين هو هيريدوس يوزلاند، سيد البرج الأزرق. نظرًا لأنه قَلِقَ من أنه، كشخص ليس عضوًا في برج السحر الأحمر، سيكون من الوقاحة منه تقديم المشورة والتعليمات لتلميذ لوفليان، فقد جاء فقط بحثًا عن يوجين بعد طلب إذنٍ من لوفليان أولًا. مثل تريمبل، سمع هيريدوس الأخبار التي تفيد بأن يوجين بدأ يبحث في تكوين توقيعه الخاص وقد جاء لتقديم المشورة من وجهة نظره كَـساحر فائق.

ربما لم يكن بلزاك ساحرًا فائقًا في الدائرة الثامنة في ذلك الوقت، لكن تلك لا تزال الملاحظات البحثية لساحر رفيع المستوى على وشك أن يصير ساحرًا فائقًا كرس حياته للوصول إلى سحره المثالي. إذا تم وضع هذا في السوق السوداء لآروث كبند مزاد، من الواضح أن مبلغًا سخيفًا من المال سيبدأ في التحرك.

 

“الطقوس الشريرة التي حاول إيوارد لايونهارت القيام بها يجب أن تكون السحر الأسود، صحيح؟ إذا كان هذا هو الحال، فقد أتمكن من تقديم المزيد من القرائن من وجهة نظر ساحرٍ أسود.” عرض بلزاك.

لم يأتِ سيد البرج الأخضر، جينريك أوسمان، بحثًا عن يوجين. ربما ذلك لأنه لم يتخلص بعد من الإذلال والغضب من خسارة تلك المبارزة التي خاضها مع يوجين في ذلك الوقت؟ مما سمعه يوجين، بدا أن جينريك قد حبس نفسه في الطابق العلوي من برج السحر الأخضر منذ اليوم الذي إنتهت فيه مبارزتهم.

 

 

وهكذا، إبتلع يوجين الكلمات التي أوشك على قولها وتجاهل الأمر. “وبالتالي، هل هناك شيء تود أن تحذرني منه هذه المرة أيضًا، سيد البرج الأسود؟ هل يبدو أن أميرة راكشاسا تخطط للعودة؟”

هذا الأمر لم يمثل أي أهميةٍ حقًا لِـيوجين. لم يعرف نوع النصيحة التي قد يتمكن سيد البرج الأخضر من تقديمها من وجهة نظره، لكن يوجين قد إستمع بالفعل إلى نصيحة من ثلاثة سادة الأبراج ورئيس قسم سحرة البلاط.

“ما الأمر؟” سأل بلزاك بِـقلق.

 

 

أيضًا، لقد رأى بالفعل توقيع سيد البرج الأخضر، إغدراسيل، وبفضل فهم المستوى السابق من التعويذة، الشجرة الإلهية، من خلال آكاشا، يستطيع يوجين حتى إلقاء التعويذة بنفسه.

 

 

رفض بلزاك مخاوفه، “هذا لا يهم. حتى لو علمت ما هو توقيعي، فَـهي لا يزال تعويذة يصعب التعامل معها. على الرغم من أن هذا هو الحال إلى حد كبير مع جميع توقيعات السحرة الفائقين الآخرين أيضًا.”

“إذا أمكن، لا يجب عليك زيارة ميدان ميردين.” نصحته ميلكيث قائلة: “لا يجب عليك أيضًا الذهاب إلى أي من المتاجر في المدينة التي تحتوي على أحرف أو أنماط خضراء على علاماتها.”

 

“لماذا؟” سأل يوجين.

“آروث بلد متقدم. وهكذا، فإن نظامنا الأمني إستثنائي، وقد تسلل السحر إلى حياتنا لدرجة أن معظم الأنشطة اليومية تعتمد على السحر. كم عدد الجثث مجهولة الهوية يمكن أن يكون هناك حقًا في بلد مثل هذا؟” سأل بلزاك.

 

جعد يوجين جبينه، “هل تقول أنك بخير مع إظهاره لي؟”

سخرت ميلكيث، “هل أنت حقًا جاهل؟ ساحة ميردين هي الفناء الأمامي لبرج السحر الأخضر. المتاجر التي تحتوي على أحرف أو أنماط خضراء على لافتاتها هي متاجر تدعم برج السحر الأخضر. لذلك بطبيعة الحال، تمتلئ تلك المتاجر بالسحرة من برج السحر الأخضر.”

 

جادل يوجين مرة أخرى، “ولماذا يجب أن أكون خائفًا جدًا لتجنبها؟”

بعد سماع رد يوجين، حرك بلزاك إصبعه. ثم، شيء مثل دمية صغيرة إرتفع من الظل تحت الأريكة.

“أنا لا أقول هذا لأنني قلقة عليك. لا، أنا قلقة فقط بشأن السحرة من البرج الأخضر الذين سيفتعلون قتالًا معك بلا جدوى ويتعرضون للضرب. إنه لأمر مؤسف وعار بالفعل أن تعرض سيد البرج للضرب والإذلال في الأماكن العامة، ولكن إذا تعرضوا للضرب أيضًا، فقد ينفجرون من العار الساحق وينتحروا.”

“نظرًا لأنها كلها أبحاث تخلصت منها منذ ذلك الحين، فلا يهمني ذلك. أيضًا، السير يوجين، ليس الأمر كما لو أن لديك أي نية لمحاولة تقليد التوقيع الذي صممته من هذه المادة البحثية، صحيح؟” دفع بلزاك الملاحظات البحثية إلى يوجين بإبتسامة. “أنا أعطي هذا البحث لك لأنني آمل أن يساعدك على تعلم الحيل للبناء، والتكرير، وأخيرًا شحذ تعاويذك.”

لم يتجاهل يوجين هذه النصيحة التي قدمتها ميلكيث أثناء النقر على لسانها بقلق مزيف. على أي حال، لم يملك يوجين أي سبب للذهاب إلى ميدان ميردين أو إلى أي من الحانات، المطاعم أو المتاجر التي تبيع العناصر السحرية في المدينة.

“هيه، إذا سألني أحدهم شيئًا كهذا، فسأشعر بالسعادة وأعطيهم ردًا صادقًا.” شجعه يوجين.

 

 

ولكن لهذا السبب، من الملائم ليوجين أن تكون كريستينا وانيسيه قد رافقتاه إلى هنا. طالما أن كريستينا مسؤولة عن مير، التي تتوسل إليه للسماح لها بالذهاب إلى المطاعم في المدينة كلما حصلوا على وقت فراغ، بإمكان يوجين التركيز بشكل مريح على أفكاره عن التوقيع.

وصل المصعد إلى الطابق العلوي. مرة أخرى، إتخذ بلزاك الخطوة الأولى من المصعد. أثناء السير في الردهة المغطاة بالسجاد الأسود وقيادة يوجين إلى وجهتهم، عند هذا السؤال المفاجئ، إلتفت بلزاك للنظر إلى يوجين.

 

إنشاء تعويذة مثل حل صيغة بإجابة محددة مسبقًا. يمكن للمرء إما تفكيك صيغ التعاويذ الأخرى وإدخالها في تعاويذ المرء حسب الحاجة، أو يمكن للمرء أن يبدأ بإنشاء الصيغة من الصفر بمفرده. لا يهم أي طريقة يختارها، فسيكون ذلك ناجحًا بمجرد أن تتمكن الإجابة التي توصلوا إليها في النهاية من إثارة ظاهرة.

ولكن بعد ذلك هناك سيد البرج الأسود.

 

 

 

أرسل بلزاك لودبيث عدة رسائل إلى برج السحر الأحمر ويوجين. بينما يهنئه على البدء في الصعود إلى نصف خطوة قبل أن يصير ساحرًا فائقًا، عرضت رسالته أيضًا تقديم أي مساعدة يحتاجها يوجين إذا أراد نصيحة بشأن تصميم توقيعه الخاص.

 

 

 

ومع ذلك، فإن سيد البرج الأحمر، لوفليان، أكنَّ كراهية عميقة للسحرة السود، ويوجين ليس مختلفًا في هذا الصدد. في حين أن العالم قد تغير بشكل جذري على مدى الثلاثمائة عام الماضية، وتحول موقف السحرة السود بشكل جذري، لكن بالنسبة لِـيوجين، السحرة السود هم سحرة سود لا يهم الزمان أو المكان.

ضحك بلزاك، “بالطبع لا. الظلال في برج السحر الأسود كلها متصلة. بمجرد إرسال طلب إلى المطابخ في الطابق السفلي، يتم إرسال الطعام أو المشروبات مرة أخرى عبر الظلال.”

 

 

بالتأكيد، بعد أن عاد مؤخرًا من زيارة الإمبراطورية المقدسة، ربما يمكنه الإعتراف بحقيقة أن السحرة السود هذه الأيام قد يكونون في الواقع رجالًا محترمين….حتى أن يوجين إعتقد أن برج السحر الأسود لآروث، على وجه الخصوص، قد يكون منشأة أبحاث سحرية إنسانية ومعقولة للغاية مقارنة بما رآه في يوراس.

وصل المصعد إلى الطابق العلوي. مرة أخرى، إتخذ بلزاك الخطوة الأولى من المصعد. أثناء السير في الردهة المغطاة بالسجاد الأسود وقيادة يوجين إلى وجهتهم، عند هذا السؤال المفاجئ، إلتفت بلزاك للنظر إلى يوجين.

 

“ما الفرق بينكما؟” استفسر يوجين.

ومع ذلك، فالسحرة السود لا يزالون سحرةً سود. حقيقة أنه لا يشتمهم أمامهم أو يحاول قتلهم بشكل أعمى هي بالفعل دليل على أن يوجين يتراجع كثيرًا وأنه تمكن من التكيف مع هذه الحقبة بطريقته الخاصة.

“أليس هذا هو نوع الأسئلة الذي يجب على الجميع طرحه والتفكير فيه؟” جادل يوجين مرة أخرى.

 

 

إستقبل بلزاك يوجين بإبتسامة: “لقد خصصت لي وقتًا أخيرًا.”

يستحيل ألَّا يفهم يوجين ما يعنيه هذا. القوة الشيطانية قوة مشؤومة تنتمي في الأصل فقط إلى الشياطين والوحوش الشيطانية. لكي يستخدم البشر القوة الشيطانية بحرية، العقد مع الشيطان ضروري.

 

أجاب يوجين، “وفقًا للشائعات، كانت الأرض التي بني عليها برج السحر الأسود مقبرة منذ فترة طويلة. حتى الآن، يقال إن الجثث المجهولة للذين ماتوا أو فُقِدوا في الأزقة الخلفية للمدينة مكدسة في قبو برج السحر الأسود.”

في النهاية، لا يزال يوجين يوافق على مقابلة سيد البرج الأسود. لوفليان، وليس يوجين، هو أول من إستسلم لطلبات بلزاك الشديدة. في حين أن لوفليان قد لا يحب بلزاك، إلا أنه يحترمه. ربما لا يزال يكره كل السحرة السود، لكن، إضطر لوفليان للإعتراف بأن بلزاك نفسه وبرج السحر الأسود الذي يسيطر عليه الرجل لم يسببا أي مشاكل كبيرة.

برج السحر الأسود يقع في مكان يعتبر بعيدًا، حتى رغم أنه لا يزال داخل العاصمة – البنتاغون، ومثل إسمه، بدا البرج أسود اللون، كما لو أنه منحوتٌ من حجر السج. الساحة الموجودة أسفل البرج مليئة أيضًا بالورود السوداء المُزهرة بالكامل، وأشعت أجواء هذا المكان كله بالحزن والكآبة.

 

 

سيد برجٍ زميل وساحر فائق، والذي سيترك إسمه بلا شك بصماته في تاريخ القارة، يرسل لهم رسالة كل بضعة أيام، لذلك لم يعد بإمكان لوفليان تجاهله. لذلك طلب لوفليان بمهارة من يوجين للقاء سيد البرج الأسود، وتظاهر يوجين أيضًا بالإستسلام وقبل دعوة بلزاك.

 

 

شفرة الحصار وملكة شياطين الليل.

أجاب يوجين وهو ينظر إلى برج السحر الأسود: “كنت أشعر بالفضول أيضا بشأن برج السحر الأسود.”

 

 

 

برج السحر الأسود يقع في مكان يعتبر بعيدًا، حتى رغم أنه لا يزال داخل العاصمة – البنتاغون، ومثل إسمه، بدا البرج أسود اللون، كما لو أنه منحوتٌ من حجر السج. الساحة الموجودة أسفل البرج مليئة أيضًا بالورود السوداء المُزهرة بالكامل، وأشعت أجواء هذا المكان كله بالحزن والكآبة.

“إذا كانت إجابتكَ أنت هي أنه سيكون لديك اليد العليا، فسيكون هذا هو الحال بالطبع. لكن لو تقاتلنا، فسأخسر أمام أميليا ميروين.” إعترف بلزاك بإبتسامة ساخرة وهو يستدير لمواجهة الأمام مرة أخرى.

 

في اللحظة التي تم فيها ذكر إسم أميليا ميروين، إرتجفت شفاه يوجين بسبب الإشمئزاز.

“تلك الورود.” أشار يوجين. “هل تم عمدًا تصميمها بهذا اللون وزرعها هناك؟”

 

رد بلزاك بسهولة، “نعم، لقد فعلنا ذلك.”

في النهاية، لا يزال يوجين يوافق على مقابلة سيد البرج الأسود. لوفليان، وليس يوجين، هو أول من إستسلم لطلبات بلزاك الشديدة. في حين أن لوفليان قد لا يحب بلزاك، إلا أنه يحترمه. ربما لا يزال يكره كل السحرة السود، لكن، إضطر لوفليان للإعتراف بأن بلزاك نفسه وبرج السحر الأسود الذي يسيطر عليه الرجل لم يسببا أي مشاكل كبيرة.

أعطى يوجين رأيه، “لماذا فعلت شيئًا كهذا؟ من الناحية الجمالية، لا أعتقد أنه يبدو جيدًا.”

 

“بصراحة، تم زرعهم لإعطاء هذا الانطباع.” إعترف بلزاك: “هذا ينطبق علي أيضًا، لكن السحرة الذين ينتمون إلى برج السحر الأسود لا يجذبون في كثير من الأحيان نظرات ودية من محيطهم، لذلك بدلًا من الإضطرار للتعامل مع مثل هذه النظرات غير الودية، فإننا نفضل تجنبها تمامًا. لذلك إذا زرعنا الكثير من الورود بهذا اللون المشؤوم، فلن يأتي الناس إلى هنا لأنه سيدمر مزاجهم فقط….أو على الأقل هذا ما إعتقدناه.”

 

نظر بلزاك حول محيطه بإبتسامة.

 

 

 

الساحة الموجودة أسفل برج السحر الأسود مزدحمة للغاية. معظم الناس هنا عشاق يلهون في مواعد غرامية. على الرغم من أن حديقة الزهور ذات الألوان المتنوعة شائعة، إلا أن حديقة الزهور المليئة بالورود السوداء نادرة في هذا العالم. كنتيجة لهذا، أصبح المربع الأسود مشهورًا حتمًا بإعتباره بقعة للعشاق الذين يعيشون في آروث.

“الطقوس الشريرة التي حاول إيوارد لايونهارت القيام بها يجب أن تكون السحر الأسود، صحيح؟ إذا كان هذا هو الحال، فقد أتمكن من تقديم المزيد من القرائن من وجهة نظر ساحرٍ أسود.” عرض بلزاك.

 

بدا أن بلزاك يظهر نفس النوع من الإحسان الذي أظهره سادة الأبراج الآخرين، بإستثناء سيد البرج الأخضر، لصغير شاب موهوب. ولكن من الصعب على يوجين معرفة هل لطف بلزاك هذا حقيقي أو هل يفترض أن يغريه هذا ليصير ساحرًا أسودًا.

هز بلزاك كتفيه، “على الرغم من أننا لم نكن نتوقع حدوث ذلك، لا أعتقد أن الأمر بهذا السوء. كما أنه أمر ممتع جدًا أن ننظر إلى أسفل على حدائق الورود السوداء من البرج.”

‘هل يمكن أنْ يكون الأمر أنَّهُ حقًا لم يتوقع هذا؟’ ألقى يوجين نظرة على إبتسامة بلزاك، ثم نظر إلى برج السحر الأسود مرة أخرى. الشيء الوحيد المختلف هو اللون؛ فَـشكل برج السحر الأسود ليس مختلفًا كثيرًا عن برج السحر الأحمر أو أي من أبراج السحر الأخرى.

‘هل يمكن أنْ يكون الأمر أنَّهُ حقًا لم يتوقع هذا؟’ ألقى يوجين نظرة على إبتسامة بلزاك، ثم نظر إلى برج السحر الأسود مرة أخرى. الشيء الوحيد المختلف هو اللون؛ فَـشكل برج السحر الأسود ليس مختلفًا كثيرًا عن برج السحر الأحمر أو أي من أبراج السحر الأخرى.

 

 

 

“على الرغم من أنني لا أعرف ما قد تتوقعه، إلا أن الجزء الداخلي من برج السحر الأسود لا يختلف كثيرًا عن برج السحر الأحمر.” وكشف بلزاك: “بطبيعة الحال، هذا يعني أيضًا أنك لن تجد أشياء مثل الجثث البشرية ملقاة حولك.”

 

أجاب يوجين، “وفقًا للشائعات، كانت الأرض التي بني عليها برج السحر الأسود مقبرة منذ فترة طويلة. حتى الآن، يقال إن الجثث المجهولة للذين ماتوا أو فُقِدوا في الأزقة الخلفية للمدينة مكدسة في قبو برج السحر الأسود.”

في اللحظة التي تم فيها ذكر إسم أميليا ميروين، إرتجفت شفاه يوجين بسبب الإشمئزاز.

“آروث بلد متقدم. وهكذا، فإن نظامنا الأمني إستثنائي، وقد تسلل السحر إلى حياتنا لدرجة أن معظم الأنشطة اليومية تعتمد على السحر. كم عدد الجثث مجهولة الهوية يمكن أن يكون هناك حقًا في بلد مثل هذا؟” سأل بلزاك.

هز بلزاك كتفيه، “على الرغم من أننا لم نكن نتوقع حدوث ذلك، لا أعتقد أن الأمر بهذا السوء. كما أنه أمر ممتع جدًا أن ننظر إلى أسفل على حدائق الورود السوداء من البرج.”

 

 

“هل وضعتك في مزاج سيء؟”

لم يتجاهل يوجين هذه النصيحة التي قدمتها ميلكيث أثناء النقر على لسانها بقلق مزيف. على أي حال، لم يملك يوجين أي سبب للذهاب إلى ميدان ميردين أو إلى أي من الحانات، المطاعم أو المتاجر التي تبيع العناصر السحرية في المدينة.

“لقد سمعت عن سوء الفهم هذا مرات عديدة لدرجة أنني تأقلمت معه. في الواقع، أنا سعيد حقًا لسماع أن شكوكك ليست سوى تلك التقليدية، سيدي يوجين.”

“ألم تسمع الشائعات بالفعل؟” سأل يوجين.

ضحك بلزاك وهو يفتح أبواب برج السحر الأسود. عندما تبعه يوجين، شحذ حواسه لكنه لم يشم رائحة الجثث المتعفنة كما تَوَقَع. تماما كما قال بلزاك، المشهد داخل برج السحر الأسود ليس مختلفًا كثيرًا عن برج السحر الأحمر.

 

 

 

إبتسم بلزاك، “أعترف أن إستحضار الأرواح هو المثال الأكثر شيوعا للسحر الأسود، لكن إستحضار الأرواح ليس كل ما في السحر الأسود.”

“هيه، إذا سألني أحدهم شيئًا كهذا، فسأشعر بالسعادة وأعطيهم ردًا صادقًا.” شجعه يوجين.

عرف بلزاك أن يوجين كان يبحث عن رائحة الجثث. مع الحفاظ على إبتسامة مريحة، قاد يوجين إلى الأمام.

إنها الحقيقة. لقد حاول السحرة السود الذين رآهم في حياته السابقة إما قتل هامل أو الهرب خوفًا، وينطبق الشيء نفسه على أولئك الذين إلتقى بهم يوجين في هذه الحياة أيضًا.

 

 

“أيضًا، أنا لا أحب إستحضار الأرواح بنفسي.” واصل بلزاك حديثه. “بعد كل شيء، الشيء الوحيد الذي يمكن لإستحضار الأرواح القيام به هو تحريك جثث الموتى أو إستدعاء النفوس والتلاعب بها، ولكن أليس إستخدام السحر هكذا ينم فقط عن الجهل؟”

 

قال يوجين مُتَهِمًا وهو يحفر ثقوبًا في ظهر بلزاك بِـنَظراته: “يبدو أن عدم حبك لهذا لا ينبع من أسباب أخلاقية.”

“ما الفرق بينكما؟” استفسر يوجين.

 

“…ما هو إسم توقيعك، سيد البرج الأسود؟” سأل يوجين في النهاية.

تم إسكات بلزاك بهذا البيان لبضع لحظات، لكنه سرعان ما إنفجر في الضحك وأومأ برأسه.

لم يأتِ سيد البرج الأخضر، جينريك أوسمان، بحثًا عن يوجين. ربما ذلك لأنه لم يتخلص بعد من الإذلال والغضب من خسارة تلك المبارزة التي خاضها مع يوجين في ذلك الوقت؟ مما سمعه يوجين، بدا أن جينريك قد حبس نفسه في الطابق العلوي من برج السحر الأخضر منذ اليوم الذي إنتهت فيه مبارزتهم.

 

“ما الأمر؟” سأل بلزاك بِـقلق.

رد بلزاك ببساطة، “نعم. لو تجب علي أن أكون صادقا، فهذا صحيح. أمتنع عن استحضار الأرواح لأن تعاويذ إستحضار الأرواح الفجة ببساطة لا تروق لي كساحر. ما يجذبني إلى السحر الأسود حقًا….هو حقيقة أنه من خلال تلقي السلطة من ملك شياطين، الذي ثبت وجوده بشكل يمكن التحقق منه، يمكن تحقيق أشياء تتجاوز ما هو ممكن من خلال السحر العادي. تمامًا مثل السحر الإلهي، يمكنك إستخدام تعاويذ تكاد تكون معجزة من خلال الإعتماد على ملك شياطين للحصول على الدعم.”

 

برج السحر الأسود يحتوي أيضًا على مصعد يعمل بالسحر. دخل بلزاك المصعد أولًا وضغط على زر الطابق العلوي، بينما صعد يوجين إلى المصعد على بعد خطوة خلفه.

 

 

‘هل يمكن أنْ يكون الأمر أنَّهُ حقًا لم يتوقع هذا؟’ ألقى يوجين نظرة على إبتسامة بلزاك، ثم نظر إلى برج السحر الأسود مرة أخرى. الشيء الوحيد المختلف هو اللون؛ فَـشكل برج السحر الأسود ليس مختلفًا كثيرًا عن برج السحر الأحمر أو أي من أبراج السحر الأخرى.

“قد أقول هذا، لكنني لا أنظر إلى استحضار الأرواح بِـدونية.” أضاف بلزاك: “على الرغم من أنه لا يناسب أذواقي بطرق معينة، إلا أن استحضار الأرواح هو أيضًا مجال رائع من السحر. على سبيل المثال، أميليا ميروين، التي تُعَد حاليًا واحدة من سحرة الحصار الثلاثة مثلي، تصادف أنها مستحضرة أرواح بقدرات هائلة للغاية.”

“الطقوس الشريرة التي حاول إيوارد لايونهارت القيام بها يجب أن تكون السحر الأسود، صحيح؟ إذا كان هذا هو الحال، فقد أتمكن من تقديم المزيد من القرائن من وجهة نظر ساحرٍ أسود.” عرض بلزاك.

 

نظرًا لأنه ظل يركز بشدة على هذا، فَـمن الطبيعي أن تبدأ الشائعات في الإنتشار. في الواقع، حتى لو لم يكن يوجين متحمسًا جدًا في سعيه وراء السحر، فلن يكون أمام الشائعات خيار سوى البدء في الطيران. ذلك لأن إسم يوجين لايونهارت هو إسم مشهور جدًا.

في اللحظة التي تم فيها ذكر إسم أميليا ميروين، إرتجفت شفاه يوجين بسبب الإشمئزاز.

 

 

في ذلك الوقت، لم يكن يوجين قويًا بما يكفي لقتل أميليا. ولكن ماذا عن الآن؟ بصراحة، لم يستطِع التأكد من ذلك. الحضور الذي أظهرته أميليا في ذلك القبر تحت الأرض قوي لدرجة أنه حتى شخص مثل يوجين لم يملك خيارًا سوى توخي الحذر.

تم نحت هذا الإسم في مكان عميق داخل قلب يوجين. داست أميليا على قبر هامل بقدميها القذرة وحوَّلَتْ جثة هامل إلى فارس موت.

في ذلك الوقت، لم يكن يوجين قويًا بما يكفي لقتل أميليا. ولكن ماذا عن الآن؟ بصراحة، لم يستطِع التأكد من ذلك. الحضور الذي أظهرته أميليا في ذلك القبر تحت الأرض قوي لدرجة أنه حتى شخص مثل يوجين لم يملك خيارًا سوى توخي الحذر.

 

 

في ذلك الوقت، لم يكن يوجين قويًا بما يكفي لقتل أميليا. ولكن ماذا عن الآن؟ بصراحة، لم يستطِع التأكد من ذلك. الحضور الذي أظهرته أميليا في ذلك القبر تحت الأرض قوي لدرجة أنه حتى شخص مثل يوجين لم يملك خيارًا سوى توخي الحذر.

“على العكس، أعتقد أنها أنيقة ومرتبة.” أثنى يوجين.

 

“لم يكتمل توقيعي بعد، لكن سيد البرج الأسود، يجب أن يكون العمى قد إكتمل بالفعل، أليس كذلك؟ إذن هكذا، ألن تخسر لو تبادلنا المعلومات؟” سأل يوجين بحذر.

“سيد البرج الأسود، لو تقاتلت مع أميليا ميروين، من سيفوز؟” سأل يوجين فجأة.

“إنه مشابه، لكن لا يمكنني الخوض في التفاصيل حقًا. على الرغم من أنك إذا كنت على إستعداد لإخباري عن التوقيع الذي تتصوره حاليًا، سيدي يوجين، فسأكون سعيدًا أيضًا بإخبارك عن نوع تعويذة العمى.” عرض بلزاك في المقابل.

 

 

وصل المصعد إلى الطابق العلوي. مرة أخرى، إتخذ بلزاك الخطوة الأولى من المصعد. أثناء السير في الردهة المغطاة بالسجاد الأسود وقيادة يوجين إلى وجهتهم، عند هذا السؤال المفاجئ، إلتفت بلزاك للنظر إلى يوجين.

 

 

بالنسبة ليوجين، لقد أمضى الأشهر القليلة الماضية مع تركيز فريد على دراسة السحر، حتى أكثر مما كان عليه عندما بدأ تعلم السحر لأول مرة. أعاد قراءة الكتب السحرية المحفوظة داخل برج السحر الأحمر، على الرغم من أنه قد إنتهى بالفعل من قراءتها جميعًا منذ وقت طويل، بينما شق طريقه أيضًا عبر آكرون مرة أخرى من الطابق الأول إلى الطابق العلوي. حتى أنه قام بتملق ميلكيث وهددها لإعارته الكتب السحرية النادرة التي تم الإحتفاظ بها في برج السحر الأبيض.

قال بلزاك: “أنت الآن تلقي سؤالًا غير متوقع حقًا.”

أجاب بلزاك: “سمعت أنه حرض على تمرد وإرتكب جريمة خطيرة. شيء عن أداء طقوس شريرة. إستمتعت حقًا بما خلقه الناس من فرضيات حول ما قد يكون إيوارد لايونهارت قد فعله. تقول الشائعات أن إيوارد لايونهارت كان يحاول ارتكاب الخيانة لكي يصير البطريرك، لكن….هاها! من المؤكد أنه إمتلك غرضًا آخرًا، لكنني لم أستطِع معرفة ما هو.”

 

أوضح بلزاك: “لكي نكون أكثر دقة، بصرف النظر عن الدوق رايزاكيا من قلعة التنين الشيطاني، فإن الدوقَينِ الآخرَينِ مهتمان بك.”

“أليس هذا هو نوع الأسئلة الذي يجب على الجميع طرحه والتفكير فيه؟” جادل يوجين مرة أخرى.

 

 

 

اعترف بلزاك، “قد يكون هذا هو الحال، لكنهم لن يسألوا الشخص المعني مباشرة.”

هذا ما تمكنوا من إكتشافه من المنظور الذي قدمه سيد البرج الأحمر وسيد البرج الأبيض. يوجين لا يزال يتذكر تمامًا ما كانت تبدو عليه الدائرة السحرية في ذلك الوقت، لذلك هو فضولي بعض الشيء لمعرفة ما يمكن لسيد البرج الأسود إكتشافه.

“هيه، إذا سألني أحدهم شيئًا كهذا، فسأشعر بالسعادة وأعطيهم ردًا صادقًا.” شجعه يوجين.

جعد يوجين جبينه، “هل تقول أنك بخير مع إظهاره لي؟”

 

 

“إذا كانت إجابتكَ أنت هي أنه سيكون لديك اليد العليا، فسيكون هذا هو الحال بالطبع. لكن لو تقاتلنا، فسأخسر أمام أميليا ميروين.” إعترف بلزاك بإبتسامة ساخرة وهو يستدير لمواجهة الأمام مرة أخرى.

حدق يوجين في دفاتر الملاحظات القديمة والكتب الأخرى التي نثرها الظل على مكتب بلزاك. يبدو أن جميع الكتب مكتوبة بخط اليد شخصيًا وليست مطبوعة.

 

 

أطلق يوجين المزيد من الأسئلة، “هل ستخسر حقًا؟ أنت سيد البرج الأسود، ساحر فائق في الدائرة الثامنة، أليس كذلك؟ لقد سمعت ذلك قبل أن تصير ساحرا أسود، كنتَ ساحرًا عبقريًا تم إختياره بالفعل بإعتباره السيد التالي للبرج الأزرق؟”

 

“ساحر عبقري، كما تقول. هل تعتقد حقًا أن هناك ساحر بين أسياد البرج الحاليين لم يتم تلقيبهم بشيء كهذا قبل أن يصيروا أسياد برجهم؟ في عالم السحرة، كلمة عبقرية تحمل وزنًا ضئيلًا جدًا.” صرح بلزاك بإستنكار.

 

 

 

كل من السؤال والموضوع الذي طرحه يوجين مُسيئَينِ للغاية. ربما الإنزعاج والغضب يثوران في أعماق صدره، لكن بلزاك لم يظهر أي علامة على ذلك.

“السؤال عن شكل توقيعك وصيغته سيتجاوز حدودي، لذلك لن أفعل ذلك.” أكد له بلزاك: “ولكن هل يمكنني على الأقل أن أسأل ما قد يكون إسمه؟”

 

 

تابع بلزاك، “مثلي تمامًا، أميليا ميروين عبقرية أيضًا. علاوة على ذلك، أنا وهي مختلفان إختلافًا جوهريًا.”

“ألم تسمع الشائعات بالفعل؟” سأل يوجين.

“ما الفرق بينكما؟” استفسر يوجين.

 

 

 

أوضح بلزاك، “كنتُ أنا وإدموند كودريث في الأصل سحرة، ووقعنا عقودًا مع ملك الحصار الشيطاني لأهدافنا الشخصية. معظم، لا، يتم إنشاء جميع السحرة السود تقريبا بهذه الطريقة. كانوا جميعا في الأصل سحرة، لكنهم لم يعتقدوا أنهم سيكونون قادرين على النجاح في أهدافهم كَـسحرة، لذلك سيوقعون عقدًا مع الشياطين….من أجل متابعة السحر بما يتجاوز كل السحر العادي، يحولون نظراتهم إلى أن يصيروا ساحرًا أسودًا.”

 

يقع مكتب بلزاك في نهاية الممر المزين باللون الأسود في الطابق العلوي من برج السحر الأسود. الباب مجرد باب أسود نظيف بدون أي زخرفة فاخرة. بدون إقتراب بلزاك لفتحه بنفسه، فُتِحَ الباب بنفسه وإستقبل بلزاك ويوجين.

 

 

 

“منذ فترة طويلة، عندما أخبرتني أنك ذاهب إلى الصحراء سيدي يوجين، حذَّرتك من أميليا ميروين.” ذكَّره بلزاك.

 

 

“أشك حاليًا في أنك قد تكون أحد الأشخاص الشرفاء القلائل بين جميع السحرة السود. شيء آخر أنا متأكد منه هو أنك الشخص الأكثر ودية بالنسبة لي بين جميع السحرة السود الذين قابلتهم، سيد البرج الأسود.” صَرَّحَ يوجين بثقة.

– إنها مميزة.

شفرة الحصار وملكة شياطين الليل.

 

هذا إقتراحٌ مغرٍ جدًا. لقد تمكنوا بالفعل من معرفة ما كان إيوارد يحاول القيام به في ذلك الوقت. اليوميات التي كتبها ممتلئة بالرغبة في التباهي بجرائمه مليئة بالتفاصيل حول ما كان يمر به إيوارد ولماذا فعل ما فعله.

– حتى قبل أن تتعاقد مع ملك الحصار الشيطاني، كانت بالفعل ساحرة سوداء مذهلة.

وصل المصعد إلى الطابق العلوي. مرة أخرى، إتخذ بلزاك الخطوة الأولى من المصعد. أثناء السير في الردهة المغطاة بالسجاد الأسود وقيادة يوجين إلى وجهتهم، عند هذا السؤال المفاجئ، إلتفت بلزاك للنظر إلى يوجين.

 

 

“أميليا ميروين أيضا ساحرة في الأصل، لكنها شخصية فريدة أصبحت ساحرة سوداء بمفردها دون إبرام عقد. هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ أميليا ميروين إنسان، لكنها تمكنت من فهم القوة الشيطانية بنفسها دون أي عقود وصقلها إلى قوتها المظلمة، مما مكنها من إلقاء السحر الأسود”.

في رأي يوجين، تم صنع الإسم الذي قرره الآن بإفتراض أنه سيشبه ما يتخيله عندما تصور توقيعه لأول مرة، ولكن ماذا لو تفاجئ بالمظهر أو إضطر إلى تغييره في منتصف الطريق؟ ماذا لو إضطر إلى تغيير الدورات لأن شيئا ما لم يعمل؟ حينها، الإسم الذي قرره لن يتناسب مع النتيجة الحتمية، لذلك إذا أخبر يوجين شخصًا بإسم توقيعه مسبقا، ألن يكون الأمر مُحرِجًا للغاية لاحقًا؟

 

“ألم يكن هذا هو الحال دائمًا حتى الآن؟” أجاب يوجين. “عندما كنت على وشك مغادرة آروث، حذرتني من وجود أميليا ميروين في نهاما، حتى أنك سلمتني رسالة شخصية لأعطيها لها من أجل إنقاذ حياتي. أيضًا، عندما جئت آخر مرة إلى آروث لحضور جلسة الإستماع، حذرتني من أن أميرة راكشاسا ستأتي بحثًا عني.”

يستحيل ألَّا يفهم يوجين ما يعنيه هذا. القوة الشيطانية قوة مشؤومة تنتمي في الأصل فقط إلى الشياطين والوحوش الشيطانية. لكي يستخدم البشر القوة الشيطانية بحرية، العقد مع الشيطان ضروري.

أجاب بلزاك: “سمعت أنه حرض على تمرد وإرتكب جريمة خطيرة. شيء عن أداء طقوس شريرة. إستمتعت حقًا بما خلقه الناس من فرضيات حول ما قد يكون إيوارد لايونهارت قد فعله. تقول الشائعات أن إيوارد لايونهارت كان يحاول ارتكاب الخيانة لكي يصير البطريرك، لكن….هاها! من المؤكد أنه إمتلك غرضًا آخرًا، لكنني لم أستطِع معرفة ما هو.”

 

قال بلزاك: “أنت الآن تلقي سؤالًا غير متوقع حقًا.”

ومع ذلك، في حالات نادرة للغاية بين البشر….سيتعلم عدد قليل جدًا من الناس كيفية التحكم في القوة الشيطانية بأنفسهم. حتى قبل ثلاثمائة عام، كان هناك عدد قليل من هذه الحالات.

 

 

“نظرًا لأنها كلها أبحاث تخلصت منها منذ ذلك الحين، فلا يهمني ذلك. أيضًا، السير يوجين، ليس الأمر كما لو أن لديك أي نية لمحاولة تقليد التوقيع الذي صممته من هذه المادة البحثية، صحيح؟” دفع بلزاك الملاحظات البحثية إلى يوجين بإبتسامة. “أنا أعطي هذا البحث لك لأنني آمل أن يساعدك على تعلم الحيل للبناء، والتكرير، وأخيرًا شحذ تعاويذك.”

يدرك يوجين جيدًا ما يمكن أن يصبح عليه هؤلاء السحرة السود الذين ولدوا من جديد بهذه الطريقة. مثل هؤلاء الناس سيصبحون سادة مصير رهيب وشنيع. على الرغم من أنهم بشر، إلا أنهم فعلوا أشياء لن يفعلها أي إنسان، وعلى الرغم من أنهم ولدوا كَـبشر، إلا أنهم صاروا في الأساس شيئًا مثل الشياطين.

“قد أقول هذا، لكنني لا أنظر إلى استحضار الأرواح بِـدونية.” أضاف بلزاك: “على الرغم من أنه لا يناسب أذواقي بطرق معينة، إلا أن استحضار الأرواح هو أيضًا مجال رائع من السحر. على سبيل المثال، أميليا ميروين، التي تُعَد حاليًا واحدة من سحرة الحصار الثلاثة مثلي، تصادف أنها مستحضرة أرواح بقدرات هائلة للغاية.”

 

“ما الأمر؟” سأل بلزاك بِـقلق.

“على حد علمي، في هذا العصر الحالي وفي كل هيلموث، لم يستطِع أي شخص آخر إتقان القوة الشيطانية وتعلم السحر الأسود بمفرده كما فعلت أميليا ميروين. بعبارة أخرى، أنا وأميليا ميروين مختلفان من حيث قدراتنا في السحر الأسود. هذا هو السبب في أن ملك الحصار الشيطاني يمنح أميليا ميروين معاملة خاصة ويقدم لها الكثير من الحرية.” أوضح بلزاك أخيرًا.

وصل المصعد إلى الطابق العلوي. مرة أخرى، إتخذ بلزاك الخطوة الأولى من المصعد. أثناء السير في الردهة المغطاة بالسجاد الأسود وقيادة يوجين إلى وجهتهم، عند هذا السؤال المفاجئ، إلتفت بلزاك للنظر إلى يوجين.

 

“أنا لا أقول هذا لأنني قلقة عليك. لا، أنا قلقة فقط بشأن السحرة من البرج الأخضر الذين سيفتعلون قتالًا معك بلا جدوى ويتعرضون للضرب. إنه لأمر مؤسف وعار بالفعل أن تعرض سيد البرج للضرب والإذلال في الأماكن العامة، ولكن إذا تعرضوا للضرب أيضًا، فقد ينفجرون من العار الساحق وينتحروا.”

لطالما فكر يوجين في أميليا كشخص مهم للغاية، لكن هذا يعني أنها شيء أكبر مما كان يعتقد في البداية. ومع ذلك، بدلًا من الذعر، فإن سماع مثل هذه الأخبار هدَّأ بالفعل قلب يوجين المتسارع. لو أن أميليا ميروين قوية ومميزة، فلن تكون هناك حاجة له للإندفاع. هو فقط بحاجة لقتلها بمجرد أن يكون واثقًا من أنه قام بجميع الإستعدادات اللازمة.

 

 

رفض بلزاك مخاوفه، “هذا لا يهم. حتى لو علمت ما هو توقيعي، فَـهي لا يزال تعويذة يصعب التعامل معها. على الرغم من أن هذا هو الحال إلى حد كبير مع جميع توقيعات السحرة الفائقين الآخرين أيضًا.”

“آمل ألا تعتقد أن غرفتي متواضعة للغاية. إنها لأنني فقط لا أحب الأشياء الفوضوية جدا وغير المنضبطة.” قال بلزاك مُغيِّرًا الموضوع عرضًا.

 

 

إنشاء تعويذة مثل حل صيغة بإجابة محددة مسبقًا. يمكن للمرء إما تفكيك صيغ التعاويذ الأخرى وإدخالها في تعاويذ المرء حسب الحاجة، أو يمكن للمرء أن يبدأ بإنشاء الصيغة من الصفر بمفرده. لا يهم أي طريقة يختارها، فسيكون ذلك ناجحًا بمجرد أن تتمكن الإجابة التي توصلوا إليها في النهاية من إثارة ظاهرة.

تمامًا كما قال، مكتب بلزاك متواضع لدرجة أنه من الصعب تصديق أن هذا مكتبٌ لسيد برج.

“إسمح لي بالرفض. على أي حال، ليس لدي أي تلاميذ، وعلى مستواي الحالي، من المحرج في الواقع أن أنظر إلى هذه المواد البحثية من ماضي. آه، من فضلك لا تحصل على فكرة خاطئة. لا أشعر بالخجل لأنهم يفتقرون إلى الجودة. إنه فقط….” رفع بلزاك نظارته وحدق في الملاحظات البحثية. خلف نظارته، تجعدت عيون بلزاك الزرقاء الداكنة بِـعبوس وهو يتابع، “إنه لأمر محرج أن أنظر إلى الوراء نحو تلك الأيام عندما كنت بريئًا جدًا ومفرطًا في الحماس. لهذا السبب لا يمكنني ترك هذه الملاحظات البحثية في مكتبة برج السحر الأسود. نظرًا لأن السحرة السود في هذا البرج يحترمونني حقًا، فلا أريد أن أريهم ماضيِّ المخزي.”

 

إنها الحقيقة. لقد حاول السحرة السود الذين رآهم في حياته السابقة إما قتل هامل أو الهرب خوفًا، وينطبق الشيء نفسه على أولئك الذين إلتقى بهم يوجين في هذه الحياة أيضًا.

لا، بدلًا من التواضع، سيكون من الأفضل وصفها بأنها فارغة. بخلاف طاولة مكتبية كبيرة وكرسي، بالإضافة إلى أريكة لإستقبال الضيوف….لم تكن هناك أرفف كتب أو أدوات سحرية لأغراض غير معروفة ينبغي أن تكون شائعة في غرفة مثل هذه.

 

 

إستقبل بلزاك يوجين بإبتسامة: “لقد خصصت لي وقتًا أخيرًا.”

“على العكس، أعتقد أنها أنيقة ومرتبة.” أثنى يوجين.

“على حد علمي، في هذا العصر الحالي وفي كل هيلموث، لم يستطِع أي شخص آخر إتقان القوة الشيطانية وتعلم السحر الأسود بمفرده كما فعلت أميليا ميروين. بعبارة أخرى، أنا وأميليا ميروين مختلفان من حيث قدراتنا في السحر الأسود. هذا هو السبب في أن ملك الحصار الشيطاني يمنح أميليا ميروين معاملة خاصة ويقدم لها الكثير من الحرية.” أوضح بلزاك أخيرًا.

 

لطالما فكر يوجين في أميليا كشخص مهم للغاية، لكن هذا يعني أنها شيء أكبر مما كان يعتقد في البداية. ومع ذلك، بدلًا من الذعر، فإن سماع مثل هذه الأخبار هدَّأ بالفعل قلب يوجين المتسارع. لو أن أميليا ميروين قوية ومميزة، فلن تكون هناك حاجة له للإندفاع. هو فقط بحاجة لقتلها بمجرد أن يكون واثقًا من أنه قام بجميع الإستعدادات اللازمة.

“من فضلك لا تقف هناك فقط وإجلس. ماذا تريد أن تشرب؟” عرضت بلزاك.

“إذا أمكن، لا يجب عليك زيارة ميدان ميردين.” نصحته ميلكيث قائلة: “لا يجب عليك أيضًا الذهاب إلى أي من المتاجر في المدينة التي تحتوي على أحرف أو أنماط خضراء على علاماتها.”

 

الفصل 219: التوقيع (3)

“الشاي فقط جيد. لا يهم أي نوع.”

 

بعد سماع رد يوجين، حرك بلزاك إصبعه. ثم، شيء مثل دمية صغيرة إرتفع من الظل تحت الأريكة.

“تلك الورود.” أشار يوجين. “هل تم عمدًا تصميمها بهذا اللون وزرعها هناك؟”

 

“إنه العمى.” كشف بلزاك بسهولة.

بعد لحظات قليلة، صعدت دمية الظل إلى الطاولة، وأخرجت إبريق شاي وأكواب كبيرة من داخل جسمها، وبدأت في وضعها على الطاولة.

حدق يوجين في دفاتر الملاحظات القديمة والكتب الأخرى التي نثرها الظل على مكتب بلزاك. يبدو أن جميع الكتب مكتوبة بخط اليد شخصيًا وليست مطبوعة.

 

 

أكد له بلزاك: “إنه مجرد مخلوق سحري عادي.”

 

 

“بصراحة، تم زرعهم لإعطاء هذا الانطباع.” إعترف بلزاك: “هذا ينطبق علي أيضًا، لكن السحرة الذين ينتمون إلى برج السحر الأسود لا يجذبون في كثير من الأحيان نظرات ودية من محيطهم، لذلك بدلًا من الإضطرار للتعامل مع مثل هذه النظرات غير الودية، فإننا نفضل تجنبها تمامًا. لذلك إذا زرعنا الكثير من الورود بهذا اللون المشؤوم، فلن يأتي الناس إلى هنا لأنه سيدمر مزاجهم فقط….أو على الأقل هذا ما إعتقدناه.”

“هل هو حقًا يصنع الشاي في جسمه؟” سأل يوجين بصدمة.

 

 

جعد يوجين جبينه، “هل تقول أنك بخير مع إظهاره لي؟”

ضحك بلزاك، “بالطبع لا. الظلال في برج السحر الأسود كلها متصلة. بمجرد إرسال طلب إلى المطابخ في الطابق السفلي، يتم إرسال الطعام أو المشروبات مرة أخرى عبر الظلال.”

قال يوجين بإيماءة: “كنت أعلم أن هذا هو الأمر.”

على الرغم من أنه إستمع إلى هذا التفسير، إلا أن يوجين ما زال لا يريد شرب الشاي الذي خرج من جسد دمية الظل. وهكذا، وضع يوجين فنجان الشاي أمامه فقط ونظر بصمت إلى بلزاك.

حدق يوجين في دفاتر الملاحظات القديمة والكتب الأخرى التي نثرها الظل على مكتب بلزاك. يبدو أن جميع الكتب مكتوبة بخط اليد شخصيًا وليست مطبوعة.

 

“آمل ألا تعتقد أن غرفتي متواضعة للغاية. إنها لأنني فقط لا أحب الأشياء الفوضوية جدا وغير المنضبطة.” قال بلزاك مُغيِّرًا الموضوع عرضًا.

حتى مع التحديق الصارخ الذي يثقل كاهله، سأل بلزاك على مهل مع فنجان الشاي المتدلي بإصبعه، “كيف يجري تقدم توقيعك؟”

“سيد البرج الأسود، لو تقاتلت مع أميليا ميروين، من سيفوز؟” سأل يوجين فجأة.

أفاد يوجين: “لقد إكتمل المفهوم، والآن أقوم ببناء الصيغة.”

تذكر يوجين شيئا ما، ‘….وبصرف النظر عن الصيغة….’

 

 

“قد لا يكون من السهل ربط جميع الصيغ الأساسية لتوقيعك، ولكن هذه الخطوة هي في الواقع الجزء الأكثر إمتاعًا في إعداد التوقيع.” أبلغه بلزاك.

بدا أن بلزاك يظهر نفس النوع من الإحسان الذي أظهره سادة الأبراج الآخرين، بإستثناء سيد البرج الأخضر، لصغير شاب موهوب. ولكن من الصعب على يوجين معرفة هل لطف بلزاك هذا حقيقي أو هل يفترض أن يغريه هذا ليصير ساحرًا أسودًا.

 

الشخص التالي الذي جاء بحثًا عن يوجين هو هيريدوس يوزلاند، سيد البرج الأزرق. نظرًا لأنه قَلِقَ من أنه، كشخص ليس عضوًا في برج السحر الأحمر، سيكون من الوقاحة منه تقديم المشورة والتعليمات لتلميذ لوفليان، فقد جاء فقط بحثًا عن يوجين بعد طلب إذنٍ من لوفليان أولًا. مثل تريمبل، سمع هيريدوس الأخبار التي تفيد بأن يوجين بدأ يبحث في تكوين توقيعه الخاص وقد جاء لتقديم المشورة من وجهة نظره كَـساحر فائق.

إنشاء تعويذة مثل حل صيغة بإجابة محددة مسبقًا. يمكن للمرء إما تفكيك صيغ التعاويذ الأخرى وإدخالها في تعاويذ المرء حسب الحاجة، أو يمكن للمرء أن يبدأ بإنشاء الصيغة من الصفر بمفرده. لا يهم أي طريقة يختارها، فسيكون ذلك ناجحًا بمجرد أن تتمكن الإجابة التي توصلوا إليها في النهاية من إثارة ظاهرة.

 

 

 

إذا كانت تعويذة تستحق عنوان التوقيع، فإن الإجابة التي يقررها المرء يجب أن تكون قادرة على إثارة خيال لا يصدق ويبدو مستحيلًا. على الرغم من أن يوجين قد قرر بالفعل كيفية ظهور هذه الظاهرة وما سيحدث بالفعل….فإن إنشاء صيغة ترضي لماذا و كيف لكيفية ظهور مثل هذه التعويذة هي مهمة معقدة بما يكفي لجعل رأسه ينفجر.

– إنها مميزة.

 

إعترف يوجين أخيرًا، “ما زلت لم أقرر بعد.”

ومع ذلك، كما قال بلزاك، صحيح أن المرحلة التي وصل يوجين إليها حاليًا هي الأكثر إمتاعا للساحر. في الوقت الحالي، هو بحاجة إلى تجميع جميع أنواع الصيغ ومحاولة ربط تعاويذ مختلفة معًا. من خلال القيام بذلك، ستكون الصيغة السحرية للتعويذة الأولية معقدة وطويلة حتمًا، ولكن بمجرد تحديد شكل التعويذة إلى حد ما، يمكن أن يبدأ في جمعهم. سيحتاج إلى تصفية الصيغ غير الضرورية وتنعيم كل شيء حتى تستمر الظاهرة المرغوبة في الحدوث حتى بدون هذا الجزء.

“على الرغم من أنني لا أعرف ما قد تتوقعه، إلا أن الجزء الداخلي من برج السحر الأسود لا يختلف كثيرًا عن برج السحر الأحمر.” وكشف بلزاك: “بطبيعة الحال، هذا يعني أيضًا أنك لن تجد أشياء مثل الجثث البشرية ملقاة حولك.”

 

“بصراحة، تم زرعهم لإعطاء هذا الانطباع.” إعترف بلزاك: “هذا ينطبق علي أيضًا، لكن السحرة الذين ينتمون إلى برج السحر الأسود لا يجذبون في كثير من الأحيان نظرات ودية من محيطهم، لذلك بدلًا من الإضطرار للتعامل مع مثل هذه النظرات غير الودية، فإننا نفضل تجنبها تمامًا. لذلك إذا زرعنا الكثير من الورود بهذا اللون المشؤوم، فلن يأتي الناس إلى هنا لأنه سيدمر مزاجهم فقط….أو على الأقل هذا ما إعتقدناه.”

“السؤال عن شكل توقيعك وصيغته سيتجاوز حدودي، لذلك لن أفعل ذلك.” أكد له بلزاك: “ولكن هل يمكنني على الأقل أن أسأل ما قد يكون إسمه؟”

نظر بلزاك حول محيطه بإبتسامة.

“إسمه….” تردد يوجين.

رد بلزاك بسهولة، “نعم، لقد فعلنا ذلك.”

 

“لذلك فَـقد أردت أن تجتمع معي لكي تسأل عن ذلك؟” أكد يوجين.

“ما الأمر؟” سأل بلزاك بِـقلق.

“سيد البرج الأسود، لو تقاتلت مع أميليا ميروين، من سيفوز؟” سأل يوجين فجأة.

 

يقع مكتب بلزاك في نهاية الممر المزين باللون الأسود في الطابق العلوي من برج السحر الأسود. الباب مجرد باب أسود نظيف بدون أي زخرفة فاخرة. بدون إقتراب بلزاك لفتحه بنفسه، فُتِحَ الباب بنفسه وإستقبل بلزاك ويوجين.

إعترف يوجين أخيرًا، “ما زلت لم أقرر بعد.”

“…ما هو إسم توقيعك، سيد البرج الأسود؟” سأل يوجين في النهاية.

إنها كذبة. كان قد تقرر بالفعل، لكن يوجين شعر بالحرج من الكشف عن الإسم قبل اكتماله. أيضًا، كما هو الحال مع معظم عمليات الخلق هذه، فإن النتيجة التي يتخيلها ستتغير شيئًا فشيئًا عندما تتحول إلى واقع.

“هل وضعتك في مزاج سيء؟”

 

لم يتجاهل يوجين هذه النصيحة التي قدمتها ميلكيث أثناء النقر على لسانها بقلق مزيف. على أي حال، لم يملك يوجين أي سبب للذهاب إلى ميدان ميردين أو إلى أي من الحانات، المطاعم أو المتاجر التي تبيع العناصر السحرية في المدينة.

في رأي يوجين، تم صنع الإسم الذي قرره الآن بإفتراض أنه سيشبه ما يتخيله عندما تصور توقيعه لأول مرة، ولكن ماذا لو تفاجئ بالمظهر أو إضطر إلى تغييره في منتصف الطريق؟ ماذا لو إضطر إلى تغيير الدورات لأن شيئا ما لم يعمل؟ حينها، الإسم الذي قرره لن يتناسب مع النتيجة الحتمية، لذلك إذا أخبر يوجين شخصًا بإسم توقيعه مسبقا، ألن يكون الأمر مُحرِجًا للغاية لاحقًا؟

– إنها مميزة.

هذه الأفكار هي السبب في أنه لم يخبر الإسم حتى لِـلوفليان وميلكيث. لكنه إنتهى به الأمر عن غير قصد بالكشف عن الإسم لِـمير، وبمجرد أن سمعته مير، صفقت بيديها وقالت…..

 

 

أرسل بلزاك لودبيث عدة رسائل إلى برج السحر الأحمر ويوجين. بينما يهنئه على البدء في الصعود إلى نصف خطوة قبل أن يصير ساحرًا فائقًا، عرضت رسالته أيضًا تقديم أي مساعدة يحتاجها يوجين إذا أراد نصيحة بشأن تصميم توقيعه الخاص.

– إنه أفضل من إنفجار التنين.

 

 

“ألم تسمع الشائعات بالفعل؟” سأل يوجين.

“…ما هو إسم توقيعك، سيد البرج الأسود؟” سأل يوجين في النهاية.

 

 

حتى مع التحديق الصارخ الذي يثقل كاهله، سأل بلزاك على مهل مع فنجان الشاي المتدلي بإصبعه، “كيف يجري تقدم توقيعك؟”

“إنه العمى.” كشف بلزاك بسهولة.

 

 

 

الإسم بسيط وبدا جيدًا أيضًا.

 

 

اعترف يوجين، “هذا سخي للغاية لدرجة أنه في الواقع يبدو وكأنه مرهق. هل على الأقل ستكون مستعدًا لقبول بعض المال؟”

خمن يوجين، “هل يغطي عيون الناس؟”

“لم يكتمل توقيعي بعد، لكن سيد البرج الأسود، يجب أن يكون العمى قد إكتمل بالفعل، أليس كذلك؟ إذن هكذا، ألن تخسر لو تبادلنا المعلومات؟” سأل يوجين بحذر.

“إنه مشابه، لكن لا يمكنني الخوض في التفاصيل حقًا. على الرغم من أنك إذا كنت على إستعداد لإخباري عن التوقيع الذي تتصوره حاليًا، سيدي يوجين، فسأكون سعيدًا أيضًا بإخبارك عن نوع تعويذة العمى.” عرض بلزاك في المقابل.

أوضح بلزاك: “لكي نكون أكثر دقة، بصرف النظر عن الدوق رايزاكيا من قلعة التنين الشيطاني، فإن الدوقَينِ الآخرَينِ مهتمان بك.”

 

خدش يوجين رأسه، “من الصعب بعض الشيء بالنسبة لي أن أخبرك بذلك.”

“لم يكتمل توقيعي بعد، لكن سيد البرج الأسود، يجب أن يكون العمى قد إكتمل بالفعل، أليس كذلك؟ إذن هكذا، ألن تخسر لو تبادلنا المعلومات؟” سأل يوجين بحذر.

 

 

 

رفض بلزاك مخاوفه، “هذا لا يهم. حتى لو علمت ما هو توقيعي، فَـهي لا يزال تعويذة يصعب التعامل معها. على الرغم من أن هذا هو الحال إلى حد كبير مع جميع توقيعات السحرة الفائقين الآخرين أيضًا.”

“قد أقول هذا، لكنني لا أنظر إلى استحضار الأرواح بِـدونية.” أضاف بلزاك: “على الرغم من أنه لا يناسب أذواقي بطرق معينة، إلا أن استحضار الأرواح هو أيضًا مجال رائع من السحر. على سبيل المثال، أميليا ميروين، التي تُعَد حاليًا واحدة من سحرة الحصار الثلاثة مثلي، تصادف أنها مستحضرة أرواح بقدرات هائلة للغاية.”

قد يقول بلزاك هذا بنبرة غير رسمية كما لو أنه يمزح فقط، لكن كلماته مليئة بفخر الساحر الفائق. أصاب يوجين الفضول لمعرفة ما يمكن أن يجعل بلزاك يظهر مثل هذه الثقة في توقيعه، لكنه لا يزال لا يريد الكشف عن توقيعه غير المكتمل لبلزاك، المُتعاقد مع ملك الحصار الشيطاني.

 

 

بعد هذه الإيماءة، الظل الملقى على الأرض تحرك وإرتفع.

قال بلزاك وهو يرفع يده: “أولا، لنبدأ بهذا.”

إعترف يوجين أخيرًا، “ما زلت لم أقرر بعد.”

 

 

بعد هذه الإيماءة، الظل الملقى على الأرض تحرك وإرتفع.

 

 

بصرف النظر عن إرتباطه بعشيرة لايونهارت، يوجين هو سيد آكاشا وخليفة سيينا الحكيمة. مع شخص مثل يوجين بدأ بالفعل في البحث عن توقيعه والإستعداد للإرتقاء إلى صفوف السحرة الفائقين، من الطبيعي والحتمي أن يصير يوجين عين العاصفة في آروث.

حدق يوجين في دفاتر الملاحظات القديمة والكتب الأخرى التي نثرها الظل على مكتب بلزاك. يبدو أن جميع الكتب مكتوبة بخط اليد شخصيًا وليست مطبوعة.

بالنسبة ليوجين، لقد أمضى الأشهر القليلة الماضية مع تركيز فريد على دراسة السحر، حتى أكثر مما كان عليه عندما بدأ تعلم السحر لأول مرة. أعاد قراءة الكتب السحرية المحفوظة داخل برج السحر الأحمر، على الرغم من أنه قد إنتهى بالفعل من قراءتها جميعًا منذ وقت طويل، بينما شق طريقه أيضًا عبر آكرون مرة أخرى من الطابق الأول إلى الطابق العلوي. حتى أنه قام بتملق ميلكيث وهددها لإعارته الكتب السحرية النادرة التي تم الإحتفاظ بها في برج السحر الأبيض.

 

أول شخص أتى بحثًا عنه هو ولي عهد آروث. زار هونين أبرام، ولي العهد الذي كان مهتما بِـيوجين منذ أن بدأ الدراسة لأول مرة في آروث، برج السحر الأحمر برفقة تريمبل فيزاردو، رئيس قسم سحرة البلاط. ثم وبحجة تأجيرها، أقرض هونين يوجين عدة كتب من مكتبة القصر الملكي للسحر.

“ما كل هذه؟” سأل يوجين.

برج السحر الأسود يقع في مكان يعتبر بعيدًا، حتى رغم أنه لا يزال داخل العاصمة – البنتاغون، ومثل إسمه، بدا البرج أسود اللون، كما لو أنه منحوتٌ من حجر السج. الساحة الموجودة أسفل البرج مليئة أيضًا بالورود السوداء المُزهرة بالكامل، وأشعت أجواء هذا المكان كله بالحزن والكآبة.

 

 

“إنهم من قبل أن أصير ساحرًا أسودًا.” كشف بلزاك: “هذه هي المادة البحثية التي إستخدمتها للتوقيع الذي توصلت إليه عندما تم إختياري كسيد البرج التالي لبرج السحر الأزرق.”

“لم يكتمل توقيعي بعد، لكن سيد البرج الأسود، يجب أن يكون العمى قد إكتمل بالفعل، أليس كذلك؟ إذن هكذا، ألن تخسر لو تبادلنا المعلومات؟” سأل يوجين بحذر.

قال بلزاك هذا بشكل عرضي كما لو أنه ليس شيئًا مهمًا، ولكن في الحقيقة، فإن تلك الملاحظات القديمة لها قيمة فلكية.

 

 

“ألم تسمع الشائعات بالفعل؟” سأل يوجين.

ربما لم يكن بلزاك ساحرًا فائقًا في الدائرة الثامنة في ذلك الوقت، لكن تلك لا تزال الملاحظات البحثية لساحر رفيع المستوى على وشك أن يصير ساحرًا فائقًا كرس حياته للوصول إلى سحره المثالي. إذا تم وضع هذا في السوق السوداء لآروث كبند مزاد، من الواضح أن مبلغًا سخيفًا من المال سيبدأ في التحرك.

 

 

بصرف النظر عن إرتباطه بعشيرة لايونهارت، يوجين هو سيد آكاشا وخليفة سيينا الحكيمة. مع شخص مثل يوجين بدأ بالفعل في البحث عن توقيعه والإستعداد للإرتقاء إلى صفوف السحرة الفائقين، من الطبيعي والحتمي أن يصير يوجين عين العاصفة في آروث.

“هل حقا ستعطي هذا لي؟” سأل يوجين في حالة صدمة.

“هناك أيضًا سبب آخر. وبالطبع، أنا لا أتحدث عن المواد البحثية.” قال بلزاك مازحا وهو يخفض نظارته ويبتسم. “بدأت هيلموث في الإهتمام بك يا سيدي يوجين.”

 

حدق يوجين في دفاتر الملاحظات القديمة والكتب الأخرى التي نثرها الظل على مكتب بلزاك. يبدو أن جميع الكتب مكتوبة بخط اليد شخصيًا وليست مطبوعة.

“نظرًا لأنها كلها أبحاث تخلصت منها منذ ذلك الحين، فلا يهمني ذلك. أيضًا، السير يوجين، ليس الأمر كما لو أن لديك أي نية لمحاولة تقليد التوقيع الذي صممته من هذه المادة البحثية، صحيح؟” دفع بلزاك الملاحظات البحثية إلى يوجين بإبتسامة. “أنا أعطي هذا البحث لك لأنني آمل أن يساعدك على تعلم الحيل للبناء، والتكرير، وأخيرًا شحذ تعاويذك.”

 

اعترف يوجين، “هذا سخي للغاية لدرجة أنه في الواقع يبدو وكأنه مرهق. هل على الأقل ستكون مستعدًا لقبول بعض المال؟”

 

“إسمح لي بالرفض. على أي حال، ليس لدي أي تلاميذ، وعلى مستواي الحالي، من المحرج في الواقع أن أنظر إلى هذه المواد البحثية من ماضي. آه، من فضلك لا تحصل على فكرة خاطئة. لا أشعر بالخجل لأنهم يفتقرون إلى الجودة. إنه فقط….” رفع بلزاك نظارته وحدق في الملاحظات البحثية. خلف نظارته، تجعدت عيون بلزاك الزرقاء الداكنة بِـعبوس وهو يتابع، “إنه لأمر محرج أن أنظر إلى الوراء نحو تلك الأيام عندما كنت بريئًا جدًا ومفرطًا في الحماس. لهذا السبب لا يمكنني ترك هذه الملاحظات البحثية في مكتبة برج السحر الأسود. نظرًا لأن السحرة السود في هذا البرج يحترمونني حقًا، فلا أريد أن أريهم ماضيِّ المخزي.”

 

جعد يوجين جبينه، “هل تقول أنك بخير مع إظهاره لي؟”

 

“بعد كل شيء، أنا لا أروق لك، أليس كذلك، السير يوجين؟ لذا بدلًا من ذلك، آمل أن تجعلك هذه الملاحظات البحثية تعيد النظر في رأيك بي، حتى لو قليلًا.” قال بلزاك آمِلًا.

“لقد سمعت عن سوء الفهم هذا مرات عديدة لدرجة أنني تأقلمت معه. في الواقع، أنا سعيد حقًا لسماع أن شكوكك ليست سوى تلك التقليدية، سيدي يوجين.”

 

أجاب يوجين وهو ينظر إلى برج السحر الأسود: “كنت أشعر بالفضول أيضا بشأن برج السحر الأسود.”

“أشك حاليًا في أنك قد تكون أحد الأشخاص الشرفاء القلائل بين جميع السحرة السود. شيء آخر أنا متأكد منه هو أنك الشخص الأكثر ودية بالنسبة لي بين جميع السحرة السود الذين قابلتهم، سيد البرج الأسود.” صَرَّحَ يوجين بثقة.

“هناك أيضًا سبب آخر. وبالطبع، أنا لا أتحدث عن المواد البحثية.” قال بلزاك مازحا وهو يخفض نظارته ويبتسم. “بدأت هيلموث في الإهتمام بك يا سيدي يوجين.”

 

إنشاء تعويذة مثل حل صيغة بإجابة محددة مسبقًا. يمكن للمرء إما تفكيك صيغ التعاويذ الأخرى وإدخالها في تعاويذ المرء حسب الحاجة، أو يمكن للمرء أن يبدأ بإنشاء الصيغة من الصفر بمفرده. لا يهم أي طريقة يختارها، فسيكون ذلك ناجحًا بمجرد أن تتمكن الإجابة التي توصلوا إليها في النهاية من إثارة ظاهرة.

إنها الحقيقة. لقد حاول السحرة السود الذين رآهم في حياته السابقة إما قتل هامل أو الهرب خوفًا، وينطبق الشيء نفسه على أولئك الذين إلتقى بهم يوجين في هذه الحياة أيضًا.

 

 

قال يوجين بإيماءة: “كنت أعلم أن هذا هو الأمر.”

ومع ذلك، لم يحاول بلزاك قتل يوجين، ولا يبدو أنه يريد ذلك.

 

 

برج السحر الأسود يقع في مكان يعتبر بعيدًا، حتى رغم أنه لا يزال داخل العاصمة – البنتاغون، ومثل إسمه، بدا البرج أسود اللون، كما لو أنه منحوتٌ من حجر السج. الساحة الموجودة أسفل البرج مليئة أيضًا بالورود السوداء المُزهرة بالكامل، وأشعت أجواء هذا المكان كله بالحزن والكآبة.

بدا أن بلزاك يظهر نفس النوع من الإحسان الذي أظهره سادة الأبراج الآخرين، بإستثناء سيد البرج الأخضر، لصغير شاب موهوب. ولكن من الصعب على يوجين معرفة هل لطف بلزاك هذا حقيقي أو هل يفترض أن يغريه هذا ليصير ساحرًا أسودًا.

تابع بلزاك، “مثلي تمامًا، أميليا ميروين عبقرية أيضًا. علاوة على ذلك، أنا وهي مختلفان إختلافًا جوهريًا.”

 

“لا أعرف عن وضع الأميرة راكشاسا منذ آخر مرة أدارت ظهرها لهيلموث.” إعترف بلزاك وهو يأخذ رشفة من فنجان الشاي الذي لم يلمسه حتى الآن ثم وضع الكأس “أولًا وقبل كل شيء، أود أن أطرح عليك سؤالًا. سمعت أن هناك صراعًا داخليا قد حدث في قلعة البلاك لايونز في لايونهارت منذ فترة. ما الذي حاول إيوارد لايونهارت القيام به بالضبط؟”

‘لقد قال أنهُ لم يكن مثليًا، لكن….’

وصل المصعد إلى الطابق العلوي. مرة أخرى، إتخذ بلزاك الخطوة الأولى من المصعد. أثناء السير في الردهة المغطاة بالسجاد الأسود وقيادة يوجين إلى وجهتهم، عند هذا السؤال المفاجئ، إلتفت بلزاك للنظر إلى يوجين.

هل هذه حقًا الحقيقة أم كذبة؟ في اللحظة التي بدأ فيها يوجين يفكر بجدية في هذا السؤال، تحدث بلزاك مرة أخرى.

قال يوجين مُتَهِمًا وهو يحفر ثقوبًا في ظهر بلزاك بِـنَظراته: “يبدو أن عدم حبك لهذا لا ينبع من أسباب أخلاقية.”

 

جادل يوجين مرة أخرى، “ولماذا يجب أن أكون خائفًا جدًا لتجنبها؟”

اعترف بلزاك، “لقد طلبت إجتماعًا مثل هذا لأن هناك شيئًا آخر أحتاج إلى التحدث معك عنه، سيدي يوجين.”

– إنه أفضل من إنفجار التنين.

قال يوجين بإيماءة: “كنت أعلم أن هذا هو الأمر.”

الشخص التالي الذي جاء بحثًا عن يوجين هو هيريدوس يوزلاند، سيد البرج الأزرق. نظرًا لأنه قَلِقَ من أنه، كشخص ليس عضوًا في برج السحر الأحمر، سيكون من الوقاحة منه تقديم المشورة والتعليمات لتلميذ لوفليان، فقد جاء فقط بحثًا عن يوجين بعد طلب إذنٍ من لوفليان أولًا. مثل تريمبل، سمع هيريدوس الأخبار التي تفيد بأن يوجين بدأ يبحث في تكوين توقيعه الخاص وقد جاء لتقديم المشورة من وجهة نظره كَـساحر فائق.

 

“نظرًا لأنها كلها أبحاث تخلصت منها منذ ذلك الحين، فلا يهمني ذلك. أيضًا، السير يوجين، ليس الأمر كما لو أن لديك أي نية لمحاولة تقليد التوقيع الذي صممته من هذه المادة البحثية، صحيح؟” دفع بلزاك الملاحظات البحثية إلى يوجين بإبتسامة. “أنا أعطي هذا البحث لك لأنني آمل أن يساعدك على تعلم الحيل للبناء، والتكرير، وأخيرًا شحذ تعاويذك.”

رفع بلزاك حاجبه، “همم؟”

“على الرغم من أنني لا أعرف ما قد تتوقعه، إلا أن الجزء الداخلي من برج السحر الأسود لا يختلف كثيرًا عن برج السحر الأحمر.” وكشف بلزاك: “بطبيعة الحال، هذا يعني أيضًا أنك لن تجد أشياء مثل الجثث البشرية ملقاة حولك.”

“ألم يكن هذا هو الحال دائمًا حتى الآن؟” أجاب يوجين. “عندما كنت على وشك مغادرة آروث، حذرتني من وجود أميليا ميروين في نهاما، حتى أنك سلمتني رسالة شخصية لأعطيها لها من أجل إنقاذ حياتي. أيضًا، عندما جئت آخر مرة إلى آروث لحضور جلسة الإستماع، حذرتني من أن أميرة راكشاسا ستأتي بحثًا عني.”

لا، بدلًا من التواضع، سيكون من الأفضل وصفها بأنها فارغة. بخلاف طاولة مكتبية كبيرة وكرسي، بالإضافة إلى أريكة لإستقبال الضيوف….لم تكن هناك أرفف كتب أو أدوات سحرية لأغراض غير معروفة ينبغي أن تكون شائعة في غرفة مثل هذه.

بعد الإستماع بهدوء إلى هذه الكلمات من يوجين، إنفجر بلزاك بالضحك، “الآن بعد أن ذكرت ذلك، يبدو الأمر كذلك حقًا. في الواقع، أفضل أن ألتقي بك في أمر غير رسمي، لكن السير يوجين، لأنه يبدو أنك لن تُقَدِر ذلك….ومع ذلك، بما أنني أصررت بقوة على مقابلتك كلما شعرت أنه ضروري، يبدو أن الأمور قد سارت على هذا النحو.”

ومع ذلك، في حالات نادرة للغاية بين البشر….سيتعلم عدد قليل جدًا من الناس كيفية التحكم في القوة الشيطانية بأنفسهم. حتى قبل ثلاثمائة عام، كان هناك عدد قليل من هذه الحالات.

تردد يوجين، “اممم….سيد البرج الأسود، أنت لست متزوجًا، صحيح؟”

 

أصر بلزاك على الفور بشكل غير طبيعي وبقوة، “من فضلك لا تبدأ في خلق أي شيء غريب في رأسك من تلقاء نفسك.”

هز بلزاك كتفيه، “على الرغم من أننا لم نكن نتوقع حدوث ذلك، لا أعتقد أن الأمر بهذا السوء. كما أنه أمر ممتع جدًا أن ننظر إلى أسفل على حدائق الورود السوداء من البرج.”

وهكذا، إبتلع يوجين الكلمات التي أوشك على قولها وتجاهل الأمر. “وبالتالي، هل هناك شيء تود أن تحذرني منه هذه المرة أيضًا، سيد البرج الأسود؟ هل يبدو أن أميرة راكشاسا تخطط للعودة؟”

“إنه العمى.” كشف بلزاك بسهولة.

“لا أعرف عن وضع الأميرة راكشاسا منذ آخر مرة أدارت ظهرها لهيلموث.” إعترف بلزاك وهو يأخذ رشفة من فنجان الشاي الذي لم يلمسه حتى الآن ثم وضع الكأس “أولًا وقبل كل شيء، أود أن أطرح عليك سؤالًا. سمعت أن هناك صراعًا داخليا قد حدث في قلعة البلاك لايونز في لايونهارت منذ فترة. ما الذي حاول إيوارد لايونهارت القيام به بالضبط؟”

ومع ذلك، كما قال بلزاك، صحيح أن المرحلة التي وصل يوجين إليها حاليًا هي الأكثر إمتاعا للساحر. في الوقت الحالي، هو بحاجة إلى تجميع جميع أنواع الصيغ ومحاولة ربط تعاويذ مختلفة معًا. من خلال القيام بذلك، ستكون الصيغة السحرية للتعويذة الأولية معقدة وطويلة حتمًا، ولكن بمجرد تحديد شكل التعويذة إلى حد ما، يمكن أن يبدأ في جمعهم. سيحتاج إلى تصفية الصيغ غير الضرورية وتنعيم كل شيء حتى تستمر الظاهرة المرغوبة في الحدوث حتى بدون هذا الجزء.

“ألم تسمع الشائعات بالفعل؟” سأل يوجين.

 

 

لا، بدلًا من التواضع، سيكون من الأفضل وصفها بأنها فارغة. بخلاف طاولة مكتبية كبيرة وكرسي، بالإضافة إلى أريكة لإستقبال الضيوف….لم تكن هناك أرفف كتب أو أدوات سحرية لأغراض غير معروفة ينبغي أن تكون شائعة في غرفة مثل هذه.

أجاب بلزاك: “سمعت أنه حرض على تمرد وإرتكب جريمة خطيرة. شيء عن أداء طقوس شريرة. إستمتعت حقًا بما خلقه الناس من فرضيات حول ما قد يكون إيوارد لايونهارت قد فعله. تقول الشائعات أن إيوارد لايونهارت كان يحاول ارتكاب الخيانة لكي يصير البطريرك، لكن….هاها! من المؤكد أنه إمتلك غرضًا آخرًا، لكنني لم أستطِع معرفة ما هو.”

لم يتجاهل يوجين هذه النصيحة التي قدمتها ميلكيث أثناء النقر على لسانها بقلق مزيف. على أي حال، لم يملك يوجين أي سبب للذهاب إلى ميدان ميردين أو إلى أي من الحانات، المطاعم أو المتاجر التي تبيع العناصر السحرية في المدينة.

خدش يوجين رأسه، “من الصعب بعض الشيء بالنسبة لي أن أخبرك بذلك.”

أوضح بلزاك، “كنتُ أنا وإدموند كودريث في الأصل سحرة، ووقعنا عقودًا مع ملك الحصار الشيطاني لأهدافنا الشخصية. معظم، لا، يتم إنشاء جميع السحرة السود تقريبا بهذه الطريقة. كانوا جميعا في الأصل سحرة، لكنهم لم يعتقدوا أنهم سيكونون قادرين على النجاح في أهدافهم كَـسحرة، لذلك سيوقعون عقدًا مع الشياطين….من أجل متابعة السحر بما يتجاوز كل السحر العادي، يحولون نظراتهم إلى أن يصيروا ساحرًا أسودًا.”

“الطقوس الشريرة التي حاول إيوارد لايونهارت القيام بها يجب أن تكون السحر الأسود، صحيح؟ إذا كان هذا هو الحال، فقد أتمكن من تقديم المزيد من القرائن من وجهة نظر ساحرٍ أسود.” عرض بلزاك.

 

 

 

هذا إقتراحٌ مغرٍ جدًا. لقد تمكنوا بالفعل من معرفة ما كان إيوارد يحاول القيام به في ذلك الوقت. اليوميات التي كتبها ممتلئة بالرغبة في التباهي بجرائمه مليئة بالتفاصيل حول ما كان يمر به إيوارد ولماذا فعل ما فعله.

‘….هناك أيضا مسألة هيكتور لايونهارت.’

 

“أنا لا أقول هذا لأنني قلقة عليك. لا، أنا قلقة فقط بشأن السحرة من البرج الأخضر الذين سيفتعلون قتالًا معك بلا جدوى ويتعرضون للضرب. إنه لأمر مؤسف وعار بالفعل أن تعرض سيد البرج للضرب والإذلال في الأماكن العامة، ولكن إذا تعرضوا للضرب أيضًا، فقد ينفجرون من العار الساحق وينتحروا.”

كل شيء من أجل بقايا ملوك الشياطين الذين أقاموا داخل الرمح الشيطاني ومطرقة الإبادة. لقد تحول ذلك الوجود المشؤوم إلى روح الظلام وأغرت إيوارد، الذي إمتلك دماء العائلة الرئيسية، بأداء طقوس شريرة. لو نجحت الطقوس، لَـوُلِدَتْ تلك البقايا من جديد لتصير جسدًا جديدًا وتصبح ملك أرواح الظلام، وحتى لو لم يحدث ذلك، لكان من الممكن أن تصير ملك شياطينٍ جديد.

 

 

بعد هذه الإيماءة، الظل الملقى على الأرض تحرك وإرتفع.

هذا ما تمكنوا من إكتشافه من المنظور الذي قدمه سيد البرج الأحمر وسيد البرج الأبيض. يوجين لا يزال يتذكر تمامًا ما كانت تبدو عليه الدائرة السحرية في ذلك الوقت، لذلك هو فضولي بعض الشيء لمعرفة ما يمكن لسيد البرج الأسود إكتشافه.

هذا الأمر لم يمثل أي أهميةٍ حقًا لِـيوجين. لم يعرف نوع النصيحة التي قد يتمكن سيد البرج الأخضر من تقديمها من وجهة نظره، لكن يوجين قد إستمع بالفعل إلى نصيحة من ثلاثة سادة الأبراج ورئيس قسم سحرة البلاط.

 

“إنه العمى.” كشف بلزاك بسهولة.

لكنه فضولي بعض الشيء فقط. لم يملك نية لتنوير بلزاك حقًا. بالنسبة لساحرٍ أسود مثل بلزاك، فقد يكون قادرًا على إعادة إنتاج التعويذة تمامًا بمجرد تعليمه صيغتها الكاملة.

“أليس هذا هو نوع الأسئلة الذي يجب على الجميع طرحه والتفكير فيه؟” جادل يوجين مرة أخرى.

 

 

تذكر يوجين شيئا ما، ‘….وبصرف النظر عن الصيغة….’

أجاب بلزاك: “سمعت أنه حرض على تمرد وإرتكب جريمة خطيرة. شيء عن أداء طقوس شريرة. إستمتعت حقًا بما خلقه الناس من فرضيات حول ما قد يكون إيوارد لايونهارت قد فعله. تقول الشائعات أن إيوارد لايونهارت كان يحاول ارتكاب الخيانة لكي يصير البطريرك، لكن….هاها! من المؤكد أنه إمتلك غرضًا آخرًا، لكنني لم أستطِع معرفة ما هو.”

‘….هناك أيضا مسألة هيكتور لايونهارت.’

بدا أن بلزاك يظهر نفس النوع من الإحسان الذي أظهره سادة الأبراج الآخرين، بإستثناء سيد البرج الأخضر، لصغير شاب موهوب. ولكن من الصعب على يوجين معرفة هل لطف بلزاك هذا حقيقي أو هل يفترض أن يغريه هذا ليصير ساحرًا أسودًا.

 

لم يأتِ سيد البرج الأخضر، جينريك أوسمان، بحثًا عن يوجين. ربما ذلك لأنه لم يتخلص بعد من الإذلال والغضب من خسارة تلك المبارزة التي خاضها مع يوجين في ذلك الوقت؟ مما سمعه يوجين، بدا أن جينريك قد حبس نفسه في الطابق العلوي من برج السحر الأخضر منذ اليوم الذي إنتهت فيه مبارزتهم.

في حين أن هيكتور لم يكن قويًا بما يكفي لإثارة قلق يوجين بشكل غير ملائم، فَـهو فضولي تمامًا حول كيفية تمكن هيكتور من الهروب من تلك البقعة دون أن يموت.

رد بلزاك بسهولة، “نعم، لقد فعلنا ذلك.”

 

 

“لذلك فَـقد أردت أن تجتمع معي لكي تسأل عن ذلك؟” أكد يوجين.

 

 

‘هل يمكن أنْ يكون الأمر أنَّهُ حقًا لم يتوقع هذا؟’ ألقى يوجين نظرة على إبتسامة بلزاك، ثم نظر إلى برج السحر الأسود مرة أخرى. الشيء الوحيد المختلف هو اللون؛ فَـشكل برج السحر الأسود ليس مختلفًا كثيرًا عن برج السحر الأحمر أو أي من أبراج السحر الأخرى.

“هناك أيضًا سبب آخر. وبالطبع، أنا لا أتحدث عن المواد البحثية.” قال بلزاك مازحا وهو يخفض نظارته ويبتسم. “بدأت هيلموث في الإهتمام بك يا سيدي يوجين.”

 

“…هاه؟” إستجاب يوجين متأخرًا.

 

 

بدا أن بلزاك يظهر نفس النوع من الإحسان الذي أظهره سادة الأبراج الآخرين، بإستثناء سيد البرج الأخضر، لصغير شاب موهوب. ولكن من الصعب على يوجين معرفة هل لطف بلزاك هذا حقيقي أو هل يفترض أن يغريه هذا ليصير ساحرًا أسودًا.

أوضح بلزاك: “لكي نكون أكثر دقة، بصرف النظر عن الدوق رايزاكيا من قلعة التنين الشيطاني، فإن الدوقَينِ الآخرَينِ مهتمان بك.”

 

 

أيضًا، لقد رأى بالفعل توقيع سيد البرج الأخضر، إغدراسيل، وبفضل فهم المستوى السابق من التعويذة، الشجرة الإلهية، من خلال آكاشا، يستطيع يوجين حتى إلقاء التعويذة بنفسه.

شفرة الحصار وملكة شياطين الليل.

قال بلزاك وهو يرفع يده: “أولا، لنبدأ بهذا.”

“هيه، إذا سألني أحدهم شيئًا كهذا، فسأشعر بالسعادة وأعطيهم ردًا صادقًا.” شجعه يوجين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط