نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Desolate Era 512

حجر الفوضى الذهبي

حجر الفوضى الذهبي

 

 

الفصل الخامس – حجر الفوضى الذهبي

 

 

 


 

 

 

قال حاكم شيا ذو الرداء الأبيض “تعرف أولاً على نفسك قليلاً أولاً”

شاهد حاكم شيا والمليون من الخالدين الطلقاء من خارج تشكيل الختم الكبير.

بووم!

 

“كنت أشاهد جي نينج في الواقع خلال اجتماع مصير الخالد. إنه حقًا عبقري موهوب بشكل رهيب. ومع ذلك … تدرب زميل الداو جي نينج لفترة قصيرة إلى حد ما. لا أعرف ما إذا كان قادرًا على التحكم في تشكيل معاقب السماء هذا جيدًا أم لا” امتلأت الساحة على الفور بالمناقشات المتعلقة بنينج؛ بعد كل شيء، كان نينج معروفًا جيدًا بين أكثر من عشرة آلاف من خالد سماوي. بالنسبة لهم، ربما لم يكن جي نينج قويًا بشكل خاص في الوقت الحالي، ولكن في المستقبل من المحتمل أن يتفوق عليهم.

 

 

ضمن التشكيل، أعطى الخالد نورث ستار، الذي كان يرتدي رداءً داويًا نجميًا، أمرًا للألف خالد سماوي ومئة ألف خالد طليق بجواره “سأضطر إلى إزعاجكم جميعًا، زملاء الداو … قوموا بتجميع التشكيل!”

 

 

 

 

 

 

 

سووش! سووش! سووش!!! طار ألف من الخالدين السماويين ومائة ألف من الخالدين الطلقاء جميعًا في الهواء في انسجام تام. عندما اختارهم حاكم شيا، قام أيضًا بتعيين كل منهم موقعًا داخل التشكيل الكبير. في الحقيقة، كان الأمر بسيطًا للغاية؛ سيطر كل خالد سماوي على مائة من الخالدين الطلقاء، الذين سيفعلون كل ما يأمره الخالدون السماويون. تبع الخالدون السماويون الألف، بدورهم، قيادة الخالد نورث ستار؛ وبالتالي، كان تشكيل معاقب السماء مستقرًا تمامًا.

 

 

 

 

 

طاف جميع الخالدين هناك في الجو … ثم بدأت الرونية الدموية في الظهور من أجسادهم، مما تسبب في ظهور هالة حرب قوية بشكل صادم.

 

 

 

 

 

بووم!

 

 

 

 

 

انفجرت هالة حمراء الدم فجأة من وسط تشكيل الختم الكبير، لكنها لم تلحق الضرر به على الإطلاق.

 

 

“أتساءل كيف سيبلي الخالد السماوي يونيتي؟” تساءلت يو وي.

 

 

بدأت خطوط لا حصر لها من الضوء الأحمر الدموي تتقارب، وتندمج معًا لتشكيل عملاق أحمر غامق.

 

 

 

 

 

وبعد ذلك … بدت ألوان العالم متغيرة!

 

 

 

 

 

ظهرت دوامة ضخمة في الهواء فوق العاصمة الإمبراطورية بأكملها. امتدت لأكثر من مليون كيلومتر، وسحب كل الطاقة الطبيعية المحيطة بها بشراهة. في غمضة عين تقريبًا، تم إنشاء فراغ كامل يبلغ طوله مليون كيلومتر؛ تم سحب كل الطاقة الموجودة في تلك المنطقة في تشكيل الختم، إلى جسم العملاق الباهت. على الفور، بدأ الشكل الضبابي للعملاق في الاستقرار.

 

 

 

 

 

كان العملاق يبلغ طوله ثلاثين ألف متر، وبدا أنه يمتلك رأسًا ضخمًا للغاية، بالإضافة إلى زوج من عضلات الذراعين والساقين القويتين! ومع ذلك … إذا ألقى المرء نظرة فاحصة، سيرى أن الرأس الهائل هو في الواقع الجذع العلوي بالكامل للعملاق! كانت الحلمات عبارة عن عيون، وسرة البطن هي الفم. كان الجزء العلوي من الجسم بالكامل مثل وجه عملاق وحشي ومزمجر يشبه بشكل غامض وجه الخالد السماوي نورث ستار.

كانت يونيتي هو المختبر رقم 192. كان أقوى خالد سماوي حتى الآن قادرًا، بشكل مثير للدهشة، على تحطيم ست قطع من حجر الفوضى الذهبي. كانت خالدة سماوية تدعى رينسوار من عشيرة سكاي فارمر. كانت مشهورة للغاية بصفتها خبيرة في مجال صقل الحبوب، لكنها لم تكن معروفة بشكل خاص بقدراتها القتالية. ومع ذلك، كانت حتى الآن أقوى شخص يتم اختباره.

 

 

 

لتكون قادرًا على تحطيم أربع قطع من حجر الفوضى الذهبي، على الرغم من مدى قوتها … يمكن القول أنه حتى بدون معرفة الأجزاء الحاسمة للتشكيل، كان نورث ستار معاقب السماء بالتأكيد في مستوى قوة إمبراطور سماوي أو خالد حقيقي. كان على نينج أن يعترف. كان معاقب السماء هذا أقوى بكثير من جسده الحقيقي، الذي وصل بالكاد إلى الحد الأدنى من قوة امبراطور سماوي أو خالد حقيقي. وكان هذا دون معرفة أهم أجزاء التشكيل!

“إذن هذا هو شينغتيان، معاقب السماء؟”

احتلال المرتبة الثانية بين 192 خالد سماوي يعني أن لديه فرصة جيدة جدًا للترتيب في المراكز التسعة الأولى من إجمالي 359 من الخالدين السماويين. لكن بالطبع، كان من الممكن أيضًا أن يكون سيئ الحظ، وأن تكون الشخصيات اللاحقة جميعها قوية بشكل لا يصدق. إذا كان هذا هو الحال، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به.

 

ارتفع نينج على الفور إلى أعلى، وحلّق في الهواء حيث تبعه ألف من الخالدين السماويين، منتشرين في كل مكان حوله. أما بالنسبة لمائة ألف من الخالدين الطلقاء، فقد اتبعوا بدورهم زعماءهم الخالدين السماويين. ظهر عدد هائل من الأحرف الرونية الدموية، والتي بدأت تتجمع معًا وتتشكل في شكل عملاق ضبابي أحمر غامق. بدأت الطاقة الطبيعية المحيطة بالتدفق بقوة نحوهم. سرعان ما تبلور هيكل ضخم يبلغ ارتفاعه ثلاثين ألف متر، وكان وجهه مشابهًا لوجه نينج.

 

 

تنهد نينج والآخرون بذهول.

 

 

“إنه يبدو قويا، لكن قوته جوفاء نوعًا ما” قيّم الخالد السماوي يونيتي “من الواضح أن الكمية الهائلة من الطاقة الطبيعية لم يتم تطبيقها بشكل مثالي؛ تتسرب قليلا”

 

 

كان هناك ألف وواحد من الخالدين السماويين، إلى جانب مائة ألف من الخالدين الطلقاء، داخل جسد معاقب السماء هذا. كان لمعاقب السماء الهائل، الذي تشكل من طاقة المنطقة المحيطة، هالة قوية تجاوزت هالة معظم الأباطرة السملويين والخالدين السماويين.

 

 

 

 

 

“إنه يبدو قويا، لكن قوته جوفاء نوعًا ما” قيّم الخالد السماوي يونيتي “من الواضح أن الكمية الهائلة من الطاقة الطبيعية لم يتم تطبيقها بشكل مثالي؛ تتسرب قليلا”

تحدث حاكم شيا، الموجود خارج التشكيل.

 

 

 

 

“من الصعب للغاية أن تكون قادرًا على التحكم التام في مثل هذه الكمية الهائلة من الطاقة الطبيعية. حتى أقوى الخالدين السماويين يمكنهم فقط بذل قصارى جهدهم” كان بإمكان نينج أن يرى ويشعر بمدى ضخامة تركيز القوة هذا. إذا كان شخص ما قادرًا على التحكم في كل هذه القوة بكمال مطلق … فحتى الأباطرة السماويين والخالدين الحقيقيين لن يكون لديهم خيار سوى الفرار في مواجهة ذلك! للأسف، حتى لذا تحكم الخالدون الحقيقيون لليانغ النقي في التشكيل لن يكونوا قادرين على التحكم فيه تمامًا.

 

 

 

 

 

“الزميل الخالد نورث ستار”

 

 

 

 

 

تحدث حاكم شيا، الموجود خارج التشكيل.

 

 

 

 

 

سوييش.

 

 

“إنه يبدو قويا، لكن قوته جوفاء نوعًا ما” قيّم الخالد السماوي يونيتي “من الواضح أن الكمية الهائلة من الطاقة الطبيعية لم يتم تطبيقها بشكل مثالي؛ تتسرب قليلا”

 

 

ظهر حاكم شيا بملابس بيضاء من العدم. مشى حاكم شيا ذو الرداء الأبيض نحو تشكيل الختم الكبير، والذي لم يعقه على الإطلاق، مما سمح له بالدخول.

 

 

تنهد جميع الخالدين في ثناء أيضًا.

 

بووم!

“جلالة الحاكم”

 

 

 

 

 

نادى نورث ستار معاقب السماء الضخم باحترام.

 

 

 

 

 

كان جسد معاقب السماء أحمر داكن بالكامل. كان يرتدي فروًا فقط يغطي خصره والجزء العلوي من فخذيه. أشعت هالة حمراء دموية من كامل جسده الضخم؛ لقد كان مظهرًا من مظاهر نيته الحربية.

كراك …

 

 

 

 

قال حاكم شيا ذو الرداء الأبيض “تعرف أولاً على نفسك قليلاً أولاً”

 

 

 

 

 

“حاضر” قال نورث ستار معاقب السماء باحترام. استمرت الطاقة الطبيعية في التموج على جسم معاقب السماء الهائل، واستقرت ببطء مع نمو شكل معاقب السماء بشكل أكثر صلابة. ومع ذلك، تقلصت الهالة المنبعثة منه بشكل كبير … ولكن بعد ذلك، توقف كل شيء. من الواضح أن معاقب السماء هذا لم يكن قادرًا على تعزيز المزيد.

 

 

 

 

 

أومأ حاكم شيا ذو الرداء الأبيض برأسه. “مستعد” لوح بيده، وظهرت فجأة كومة هائلة من الصخور السوداء، مكدسة فوق بعضها البعض في طبقات متقنة مثل جبل صغير. ومع ذلك، يمكن رؤية ضوء ذهبي خافت من داخل الصخور السوداء، مما تسبب في وجود هالة غامضة لها.

كل من الـ 359 خالد سماوي لديهم فرصة لاختبار أنفسهم.

 

قال حاكم شيا ذو الرداء الأبيض “هذا هو حجر الفوضى الذهبي. هناك ما مجموعه عشر ألواح مكدسة هنا. استخدم قوتك الكاملة لتحطيم الحجارة هنا براحة يدك. كلما زادت القوة التي يمكن أن يطلقها معاقب السماء، كلما تمكنت من تحطيم المزيد من الأحجار. سيتم أيضًا تكليف الزملاء الخالدين الآخرين الذين يقودون تشكيل معاقب السماء بمهمة تقسيم هذه الأحجار وتحطيمها”

 

“لقد حان دور جي نينج”

قال حاكم شيا ذو الرداء الأبيض “هذا هو حجر الفوضى الذهبي. هناك ما مجموعه عشر ألواح مكدسة هنا. استخدم قوتك الكاملة لتحطيم الحجارة هنا براحة يدك. كلما زادت القوة التي يمكن أن يطلقها معاقب السماء، كلما تمكنت من تحطيم المزيد من الأحجار. سيتم أيضًا تكليف الزملاء الخالدين الآخرين الذين يقودون تشكيل معاقب السماء بمهمة تقسيم هذه الأحجار وتحطيمها”

شاهد مليون خالد خارج التشكيلة بينما قام نورث ستار معاقب السماء برفع كفه الهائل. كان ذلك الكف الضخم مثل الفأس العملاق، حيث أصبحت حافة الكف شبيهة بشفرة الفأس أثناء تقطيعها إلى الأسفل بشكل مستقيم! ظهرت تموجات في الفضاء في المنطقة المحيطة بكفه، واندفعت في اتجاهين متعاكسين. ومع ذلك، من الواضح أن قوة كانت ضعيفة؛ خلاف ذلك، سيتمزق الفضاء.

 

 

 

 

“أحجار الفوضى الذهبية؟ لكننا لم نتعلم المكونات الأساسية لتشكيل معاقب السماء حتى الآن؛ هل سنتمكن من تحطيمها؟” كان الخالد السماوي يونيتي، خارج التشكيل، قلقا بعض الشيء الآن.

 

 

 

 

 

“من الصعب معرفة ذلك” لم يكن نينج متأكدا أيضا.

 

 

 

 

“ست قطع!” قال نينج فرحا.

كان يعرف بشكل طبيعي بعض الأشياء عن أحجار الفوضى الذهبية. تطلبت الدورة الخامسة من يد استلاء النجوم العديد من كنوز العناصر الخمسة، ويمكن استخدام أحجار الفوضى الذهبية لتلبية متطلبات عنصر ‘المعدن’.

تفرق التشكيل، مما سمح للخالد السماوي يونيتي بالخروج. كانت نظرة فرحة في عينيه.

 

نزل الكف الهائل على القطع العشر الهائلة من حجر الفوضى الذهبي. على الفور، ارتعدت الساحة الإمبراطورية بأكملها. ومع ذلك، نظرًا لأن هذا كان الموقع الأكثر استقرارًا وأمانًا في عالم شيا بأكمله، لم يتضرر على الإطلاق.

 

 

حصدهم الأباطرة الحقيقيين و أسلاف الداو من الفوضى البدائية اللانهائية. لقد كانت قوية بشكل لا يصدق، وعمومًا، فإن الأباطرة السماويين أو الخالدين الحقيقيين هم فقط القادرون على تحطيمهم. بالنسبة إلى امبراطور سماوي، تكمن قيمة أحجار الفوضى الذهبية في حقيقة أنه إذا قام المرء بصقلها، فسيكون قادرًا على استخراج جوهر الفوضى الذهبي منها. كانت الحجارة سوداء بالكامل، لكن سطحها كان يلمع بنقاط خافتة من الضوء الذهبي. كانت هذه النقاط من الضوء الذهبي ‘جوهر الفوضى الذهبي’

قال حاكم شيا ذو الرداء الأبيض “تعرف أولاً على نفسك قليلاً أولاً”

 

 

 

نادى نورث ستار معاقب السماء الضخم باحترام.

هذه القطع العشر الهائلة من حجر الفوضى الذهبي، يبلغ طولها ما يقرب من ثلاثة آلاف متر … إذا قام أحدهم بصقلها وصهرها، فمن المرجح أن تكون كمية جوهر الفوضى الذهبي التي سيتم إنتاجها بحجم ظفر الإنسان.

 

 

 

 

سووش! سووش! سووش!!! طار ألف من الخالدين السماويين ومائة ألف من الخالدين الطلقاء جميعًا في الهواء في انسجام تام. عندما اختارهم حاكم شيا، قام أيضًا بتعيين كل منهم موقعًا داخل التشكيل الكبير. في الحقيقة، كان الأمر بسيطًا للغاية؛ سيطر كل خالد سماوي على مائة من الخالدين الطلقاء، الذين سيفعلون كل ما يأمره الخالدون السماويون. تبع الخالدون السماويون الألف، بدورهم، قيادة الخالد نورث ستار؛ وبالتالي، كان تشكيل معاقب السماء مستقرًا تمامًا.

كان جوهر الفوضى الذهبي شيئًا يجد حتى الأباطرة الحقيقيين وأسلاف الداو صعوبة في إتلافه. يمكن استخدامه فقط في الصهر والصقل إذا كان لدى المرء معدات صقل خاصة جدًا وتقنيات خاصة لصهرها. لقد كانت مكونات عالية الجودة حقًا، وتستخدم بشكل عام في أكثر القطع الأثرية من فئة اليانغ النقي. إذا مزج المرء القليل من جوهر الفوضى الذهبي في تلك القطع الأثرية، فسيصبح تقريبًا غير قابل للتدمير.

 

 

 

 

 

“ابدأ” أمرحاكم شيا ذو الرداء الأبيض.

 

 

“الزميل الخالد جي نينج، تعرف عليه أولاً” ابتسم حاكم شيا ذو الرداء الأبيض.

 

“أحجار الفوضى الذهبية؟ لكننا لم نتعلم المكونات الأساسية لتشكيل معاقب السماء حتى الآن؛ هل سنتمكن من تحطيمها؟” كان الخالد السماوي يونيتي، خارج التشكيل، قلقا بعض الشيء الآن.

شاهد مليون خالد خارج التشكيلة بينما قام نورث ستار معاقب السماء برفع كفه الهائل. كان ذلك الكف الضخم مثل الفأس العملاق، حيث أصبحت حافة الكف شبيهة بشفرة الفأس أثناء تقطيعها إلى الأسفل بشكل مستقيم! ظهرت تموجات في الفضاء في المنطقة المحيطة بكفه، واندفعت في اتجاهين متعاكسين. ومع ذلك، من الواضح أن قوة كانت ضعيفة؛ خلاف ذلك، سيتمزق الفضاء.

 

 

“كيف أبلى؟”

 

 

بووم!

 

 

شاهد مليون خالد خارج التشكيلة بينما قام نورث ستار معاقب السماء برفع كفه الهائل. كان ذلك الكف الضخم مثل الفأس العملاق، حيث أصبحت حافة الكف شبيهة بشفرة الفأس أثناء تقطيعها إلى الأسفل بشكل مستقيم! ظهرت تموجات في الفضاء في المنطقة المحيطة بكفه، واندفعت في اتجاهين متعاكسين. ومع ذلك، من الواضح أن قوة كانت ضعيفة؛ خلاف ذلك، سيتمزق الفضاء.

 

“لقد كسرها”

نزل الكف الهائل على القطع العشر الهائلة من حجر الفوضى الذهبي. على الفور، ارتعدت الساحة الإمبراطورية بأكملها. ومع ذلك، نظرًا لأن هذا كان الموقع الأكثر استقرارًا وأمانًا في عالم شيا بأكمله، لم يتضرر على الإطلاق.

 

 

 

 

طاف جميع الخالدين هناك في الجو … ثم بدأت الرونية الدموية في الظهور من أجسادهم، مما تسبب في ظهور هالة حرب قوية بشكل صادم.

“كيف أبلى؟”

 

 

 

 

شاهد مليون خالد خارج التشكيلة بينما قام نورث ستار معاقب السماء برفع كفه الهائل. كان ذلك الكف الضخم مثل الفأس العملاق، حيث أصبحت حافة الكف شبيهة بشفرة الفأس أثناء تقطيعها إلى الأسفل بشكل مستقيم! ظهرت تموجات في الفضاء في المنطقة المحيطة بكفه، واندفعت في اتجاهين متعاكسين. ومع ذلك، من الواضح أن قوة كانت ضعيفة؛ خلاف ذلك، سيتمزق الفضاء.

“لقد كسرها”

قال نينج “قوة الكبير يونيتي العليا هائلة. أثق في أن نتائجه ستكون استثنائية”

 

ضمن التشكيل، أعطى الخالد نورث ستار، الذي كان يرتدي رداءً داويًا نجميًا، أمرًا للألف خالد سماوي ومئة ألف خالد طليق بجواره “سأضطر إلى إزعاجكم جميعًا، زملاء الداو … قوموا بتجميع التشكيل!”

 

 

“لقد كسرها!”

 

 

“من الصعب للغاية أن تكون قادرًا على التحكم التام في مثل هذه الكمية الهائلة من الطاقة الطبيعية. حتى أقوى الخالدين السماويين يمكنهم فقط بذل قصارى جهدهم” كان بإمكان نينج أن يرى ويشعر بمدى ضخامة تركيز القوة هذا. إذا كان شخص ما قادرًا على التحكم في كل هذه القوة بكمال مطلق … فحتى الأباطرة السماويين والخالدين الحقيقيين لن يكون لديهم خيار سوى الفرار في مواجهة ذلك! للأسف، حتى لذا تحكم الخالدون الحقيقيون لليانغ النقي في التشكيل لن يكونوا قادرين على التحكم فيه تمامًا.

 

“لماذا لم يحن دورك بعد، أيها الأخ المتدرب الأصغر؟” كان صبر يو وي يكاد ينفد.

“يبدو أنه كسر أربع قطع!”

 

 

 

 

 

حدق أكثر من مليون خالد، كلهم يتنهدون غير مصدقين.

 

 

“اجمعوا التشكيل”

 

 

لتكون قادرًا على تحطيم أربع قطع من حجر الفوضى الذهبي، على الرغم من مدى قوتها … يمكن القول أنه حتى بدون معرفة الأجزاء الحاسمة للتشكيل، كان نورث ستار معاقب السماء بالتأكيد في مستوى قوة إمبراطور سماوي أو خالد حقيقي. كان على نينج أن يعترف. كان معاقب السماء هذا أقوى بكثير من جسده الحقيقي، الذي وصل بالكاد إلى الحد الأدنى من قوة امبراطور سماوي أو خالد حقيقي. وكان هذا دون معرفة أهم أجزاء التشكيل!

 

 

 

 

ضمن التشكيل.

“أربع قطع محطمة، بعض الأضرار على القطعة الخامسة” أومأ حاكم شيا ذو الرداء الأبيض برأسه. “جيد. بعد ذلك سيكون الخالد ألثروت”

 

 

تحدث حاكم شيا، الموجود خارج التشكيل.

 

بعد التعرف على هذه التقنية، أومأ يونيتي معاقب السماء لحاكم شيا ذو الرداء الأبيض. رفع راحة يده اليمنى الضخمة، ثم اخترق لأسفل باتجاه كومة أحجار الفوضى الذهبية.

تبدد تشكيل الختم الكبير مؤقتًا.

 

 

قال نينج تجاه ألف من الخالدين السماويين ومائة ألف من الخالدين الطلقاء “زملاء الداو، أشكركم على مساعدتكم”

 

 

تفكك تشكيل معاقب السماء. ظهر كل من المائة ألف خالد طليق والألف خالد سماوي. انحنى الخالد السماوي نورث ستار أولاً نحو حاكم شيا ذو الرداء الأبيض، ثم خرج من تشكيل الختم الكبير. كما فعل، سار شيخ طويل ونحيف بوجه شاحب الى التشكيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لتكون قادرًا على تحطيم أربع قطع من حجر الفوضى الذهبي، على الرغم من مدى قوتها … يمكن القول أنه حتى بدون معرفة الأجزاء الحاسمة للتشكيل، كان نورث ستار معاقب السماء بالتأكيد في مستوى قوة إمبراطور سماوي أو خالد حقيقي. كان على نينج أن يعترف. كان معاقب السماء هذا أقوى بكثير من جسده الحقيقي، الذي وصل بالكاد إلى الحد الأدنى من قوة امبراطور سماوي أو خالد حقيقي. وكان هذا دون معرفة أهم أجزاء التشكيل!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“من الصعب معرفة ذلك” لم يكن نينج متأكدا أيضا.

 

مرة أخرى تشكل معاقب السماء داخل التشكيل.

كل من الـ 359 خالد سماوي لديهم فرصة لاختبار أنفسهم.

“كنت أشاهد جي نينج في الواقع خلال اجتماع مصير الخالد. إنه حقًا عبقري موهوب بشكل رهيب. ومع ذلك … تدرب زميل الداو جي نينج لفترة قصيرة إلى حد ما. لا أعرف ما إذا كان قادرًا على التحكم في تشكيل معاقب السماء هذا جيدًا أم لا” امتلأت الساحة على الفور بالمناقشات المتعلقة بنينج؛ بعد كل شيء، كان نينج معروفًا جيدًا بين أكثر من عشرة آلاف من خالد سماوي. بالنسبة لهم، ربما لم يكن جي نينج قويًا بشكل خاص في الوقت الحالي، ولكن في المستقبل من المحتمل أن يتفوق عليهم.

 

 

 

“أربع قطع محطمة، بعض الأضرار على القطعة الخامسة” أومأ حاكم شيا ذو الرداء الأبيض برأسه. “جيد. بعد ذلك سيكون الخالد ألثروت”

المختبِر الأول، الخالد نورث ستار، كان في الواقع رائعًا للغاية؛ معظم الذين جاءوا من بعده كانوا قادرين على كسر ثلاث قطع فقط.

 

 

 

 

 

“الزميل الخالد يونيتي” نظر حاكم شيا ذو الرداء الأبيض إلى الخارج.

 

 

ضمن التشكيل، أعطى الخالد نورث ستار، الذي كان يرتدي رداءً داويًا نجميًا، أمرًا للألف خالد سماوي ومئة ألف خالد طليق بجواره “سأضطر إلى إزعاجكم جميعًا، زملاء الداو … قوموا بتجميع التشكيل!”

 

 

“سأجربها” ابتسم يونيتي لنينج، ثم سار نحو تشكيل الختم الكبير.

 

 

 

 

“أحجار الفوضى الذهبية؟ لكننا لم نتعلم المكونات الأساسية لتشكيل معاقب السماء حتى الآن؛ هل سنتمكن من تحطيمها؟” كان الخالد السماوي يونيتي، خارج التشكيل، قلقا بعض الشيء الآن.

راقب نينج عن كثب.

 

 

 

 

 

كانت يونيتي هو المختبر رقم 192. كان أقوى خالد سماوي حتى الآن قادرًا، بشكل مثير للدهشة، على تحطيم ست قطع من حجر الفوضى الذهبي. كانت خالدة سماوية تدعى رينسوار من عشيرة سكاي فارمر. كانت مشهورة للغاية بصفتها خبيرة في مجال صقل الحبوب، لكنها لم تكن معروفة بشكل خاص بقدراتها القتالية. ومع ذلك، كانت حتى الآن أقوى شخص يتم اختباره.

 

 

 

 

 

“أتساءل كيف سيبلي الخالد السماوي يونيتي؟” تساءلت يو وي.

كانت يونيتي هو المختبر رقم 192. كان أقوى خالد سماوي حتى الآن قادرًا، بشكل مثير للدهشة، على تحطيم ست قطع من حجر الفوضى الذهبي. كانت خالدة سماوية تدعى رينسوار من عشيرة سكاي فارمر. كانت مشهورة للغاية بصفتها خبيرة في مجال صقل الحبوب، لكنها لم تكن معروفة بشكل خاص بقدراتها القتالية. ومع ذلك، كانت حتى الآن أقوى شخص يتم اختباره.

 

أومأ حاكم شيا ذو الرداء الأبيض برأسه. “مستعد” لوح بيده، وظهرت فجأة كومة هائلة من الصخور السوداء، مكدسة فوق بعضها البعض في طبقات متقنة مثل جبل صغير. ومع ذلك، يمكن رؤية ضوء ذهبي خافت من داخل الصخور السوداء، مما تسبب في وجود هالة غامضة لها.

 

 

قال نينج “قوة الكبير يونيتي العليا هائلة. أثق في أن نتائجه ستكون استثنائية”

الفصل الخامس – حجر الفوضى الذهبي

 

 

 

 

كراك …

“أتساءل كيف سيبلي الخالد السماوي يونيتي؟” تساءلت يو وي.

 

الفصل الخامس – حجر الفوضى الذهبي

 

 

مرة أخرى تشكل معاقب السماء داخل التشكيل.

 

 

 

 

 

بعد التعرف على هذه التقنية، أومأ يونيتي معاقب السماء لحاكم شيا ذو الرداء الأبيض. رفع راحة يده اليمنى الضخمة، ثم اخترق لأسفل باتجاه كومة أحجار الفوضى الذهبية.

“ابدأ” أمرحاكم شيا ذو الرداء الأبيض.

 

طاف جميع الخالدين هناك في الجو … ثم بدأت الرونية الدموية في الظهور من أجسادهم، مما تسبب في ظهور هالة حرب قوية بشكل صادم.

 

 

بووم! صوت انفجار آخر مألوف الآن. الآن، على الأرجح، اعتاد جميع المتواجدين داخل العاصمة الإمبراطورية لشيا الكبرى على هذا النوع من الانفجار … لأنه كان هناك ما يقرب من مائتي منهم حتى الآن.

 

 

 

 

 

ألقى نينج نظرة فاحصة، فقط ليرى أن أربع قطع من أحجار الفوضى الذهبية العشرة بقيت سليمة.

 

 

 

 

 

“ست قطع!” قال نينج فرحا.

كراك …

 

 

 

 

“إنه حقًا رائع. إنه مشابه للخالدة السماوية رينسوار” كانت يو وي متفاجئة وسعيدة أيضًا.

 

 

 

 

 

“رائع حقا. مدهش!” كان الخالد ديانكاي متحمسًا أيضًا. كان هناك الكثير من الخالدين السماويين هنا، وكان عدد غير قليل منهم تقريبًا بنفس قوة الخالدين الحقيقيين ليانغ النقي. ومع ذلك، كان من الصعب حقًا تحديد أي منهم سيكون قادرًا على إطلاق العنان لأكبر قدر من القوة من تشكيل معاقب السماء.

 

 

 

 

 

تنهد جميع الخالدين في ثناء أيضًا.

نزل الكف الهائل على القطع العشر الهائلة من حجر الفوضى الذهبي. على الفور، ارتعدت الساحة الإمبراطورية بأكملها. ومع ذلك، نظرًا لأن هذا كان الموقع الأكثر استقرارًا وأمانًا في عالم شيا بأكمله، لم يتضرر على الإطلاق.

 

 

 

الفصل الخامس – حجر الفوضى الذهبي

داخل التشكيل، أومأ حاكم شيا ذو الرداء الأبيض برأسه. “ست قطع محطمة، والقطعة السابعة متضررة قليلاً. أنت قريب جدًا من الزميلة الخالدة رينسوار؛ أنت أضعف قليلاً. أنت تحتل المرتبة الثانية بين 192 زميلًا خالدًا ممن اختبروا حتى الآن”

 

 

حتى الآن، قام أكثر من ثلاثمائة خالد سماوي بإجراء اختباراتهم. ما مجموعه خمسة من الخالدين السماويين حطموا ستة أحجار فوضى ذهبية!

 

“الزميل الخالد جي نينج، تعرف عليه أولاً” ابتسم حاكم شيا ذو الرداء الأبيض.

تفرق التشكيل، مما سمح للخالد السماوي يونيتي بالخروج. كانت نظرة فرحة في عينيه.

“الزميل الخالد نورث ستار”

 

 

 

“إنه يبدو قويا، لكن قوته جوفاء نوعًا ما” قيّم الخالد السماوي يونيتي “من الواضح أن الكمية الهائلة من الطاقة الطبيعية لم يتم تطبيقها بشكل مثالي؛ تتسرب قليلا”

احتلال المرتبة الثانية بين 192 خالد سماوي يعني أن لديه فرصة جيدة جدًا للترتيب في المراكز التسعة الأولى من إجمالي 359 من الخالدين السماويين. لكن بالطبع، كان من الممكن أيضًا أن يكون سيئ الحظ، وأن تكون الشخصيات اللاحقة جميعها قوية بشكل لا يصدق. إذا كان هذا هو الحال، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به.

 

 

 

 

 

تقدم خالد سماوي تلو الأخرى مع استمرار الاختبارات.

 

 

 

 

 

“لماذا لم يحن دورك بعد، أيها الأخ المتدرب الأصغر؟” كان صبر يو وي يكاد ينفد.

تقدم خالد سماوي تلو الأخرى مع استمرار الاختبارات.

 

“جي نينج؟”

 

 

“لا داعي للاستعجال” قال نينج “سيكون هناك دائمًا من يأتي أولاً والبعض الآخر يأتي لاحقًا” من المحتمل أن يكون لدى حاكم شيا رأي مرتفع جدًا عن نينج، ولهذا السبب تركه في الخلف، كجزء من خاتمة كبرى.

 

 

بووم!

 

 

حتى الآن، قام أكثر من ثلاثمائة خالد سماوي بإجراء اختباراتهم. ما مجموعه خمسة من الخالدين السماويين حطموا ستة أحجار فوضى ذهبية!

“كنت أشاهد جي نينج في الواقع خلال اجتماع مصير الخالد. إنه حقًا عبقري موهوب بشكل رهيب. ومع ذلك … تدرب زميل الداو جي نينج لفترة قصيرة إلى حد ما. لا أعرف ما إذا كان قادرًا على التحكم في تشكيل معاقب السماء هذا جيدًا أم لا” امتلأت الساحة على الفور بالمناقشات المتعلقة بنينج؛ بعد كل شيء، كان نينج معروفًا جيدًا بين أكثر من عشرة آلاف من خالد سماوي. بالنسبة لهم، ربما لم يكن جي نينج قويًا بشكل خاص في الوقت الحالي، ولكن في المستقبل من المحتمل أن يتفوق عليهم.

 

 

 

نزل الكف الهائل على القطع العشر الهائلة من حجر الفوضى الذهبي. على الفور، ارتعدت الساحة الإمبراطورية بأكملها. ومع ذلك، نظرًا لأن هذا كان الموقع الأكثر استقرارًا وأمانًا في عالم شيا بأكمله، لم يتضرر على الإطلاق.

قال حاكم شيا ذو الرداء الأبيض “الزميل الخالد جي نينج، يرجى التقدم للأمام”

داخل التشكيل، أومأ حاكم شيا ذو الرداء الأبيض برأسه. “ست قطع محطمة، والقطعة السابعة متضررة قليلاً. أنت قريب جدًا من الزميلة الخالدة رينسوار؛ أنت أضعف قليلاً. أنت تحتل المرتبة الثانية بين 192 زميلًا خالدًا ممن اختبروا حتى الآن”

 

ظهرت دوامة ضخمة في الهواء فوق العاصمة الإمبراطورية بأكملها. امتدت لأكثر من مليون كيلومتر، وسحب كل الطاقة الطبيعية المحيطة بها بشراهة. في غمضة عين تقريبًا، تم إنشاء فراغ كامل يبلغ طوله مليون كيلومتر؛ تم سحب كل الطاقة الموجودة في تلك المنطقة في تشكيل الختم، إلى جسم العملاق الباهت. على الفور، بدأ الشكل الضبابي للعملاق في الاستقرار.

 

 

“جي نينج؟”

 

 

 

 

 

“لقد حان دور جي نينج”

تقدم خالد سماوي تلو الأخرى مع استمرار الاختبارات.

 

حدق أكثر من مليون خالد، كلهم يتنهدون غير مصدقين.

 

 

“الخالد داركنورث، جي نينج؟ من المفترض أن جسده الحقيقي، على مستوى الفراغ، كان قادرًا على مقاومة تسعة خالدين سماويين أقوياء بنفسه. إنه تلميذ سلف داو … كما أن التوأم البدائي قد تغلب على المحنة وأصبح خالدًا سماويًا”

 

 

 

 

 

“كنت أشاهد جي نينج في الواقع خلال اجتماع مصير الخالد. إنه حقًا عبقري موهوب بشكل رهيب. ومع ذلك … تدرب زميل الداو جي نينج لفترة قصيرة إلى حد ما. لا أعرف ما إذا كان قادرًا على التحكم في تشكيل معاقب السماء هذا جيدًا أم لا” امتلأت الساحة على الفور بالمناقشات المتعلقة بنينج؛ بعد كل شيء، كان نينج معروفًا جيدًا بين أكثر من عشرة آلاف من خالد سماوي. بالنسبة لهم، ربما لم يكن جي نينج قويًا بشكل خاص في الوقت الحالي، ولكن في المستقبل من المحتمل أن يتفوق عليهم.

 

 

“الخالد داركنورث، جي نينج؟ من المفترض أن جسده الحقيقي، على مستوى الفراغ، كان قادرًا على مقاومة تسعة خالدين سماويين أقوياء بنفسه. إنه تلميذ سلف داو … كما أن التوأم البدائي قد تغلب على المحنة وأصبح خالدًا سماويًا”

 

 

 

تفرق التشكيل، مما سمح للخالد السماوي يونيتي بالخروج. كانت نظرة فرحة في عينيه.

 

“ابدأ” أمرحاكم شيا ذو الرداء الأبيض.

 

“الزميل الخالد جي نينج، تعرف عليه أولاً” ابتسم حاكم شيا ذو الرداء الأبيض.

 

“الزميل الخالد يونيتي” نظر حاكم شيا ذو الرداء الأبيض إلى الخارج.

 

 

 

تنهد نينج والآخرون بذهول.

 

 

 

 

 

 

ضمن التشكيل.

 

 

 

 

 

قال نينج تجاه ألف من الخالدين السماويين ومائة ألف من الخالدين الطلقاء “زملاء الداو، أشكركم على مساعدتكم”

“رائع حقا. مدهش!” كان الخالد ديانكاي متحمسًا أيضًا. كان هناك الكثير من الخالدين السماويين هنا، وكان عدد غير قليل منهم تقريبًا بنفس قوة الخالدين الحقيقيين ليانغ النقي. ومع ذلك، كان من الصعب حقًا تحديد أي منهم سيكون قادرًا على إطلاق العنان لأكبر قدر من القوة من تشكيل معاقب السماء.

 

 

 

 

“اجمعوا التشكيل”

 

 

 

 

 

ارتفع نينج على الفور إلى أعلى، وحلّق في الهواء حيث تبعه ألف من الخالدين السماويين، منتشرين في كل مكان حوله. أما بالنسبة لمائة ألف من الخالدين الطلقاء، فقد اتبعوا بدورهم زعماءهم الخالدين السماويين. ظهر عدد هائل من الأحرف الرونية الدموية، والتي بدأت تتجمع معًا وتتشكل في شكل عملاق ضبابي أحمر غامق. بدأت الطاقة الطبيعية المحيطة بالتدفق بقوة نحوهم. سرعان ما تبلور هيكل ضخم يبلغ ارتفاعه ثلاثين ألف متر، وكان وجهه مشابهًا لوجه نينج.

 

 

 

 

“حاضر” قال نورث ستار معاقب السماء باحترام. استمرت الطاقة الطبيعية في التموج على جسم معاقب السماء الهائل، واستقرت ببطء مع نمو شكل معاقب السماء بشكل أكثر صلابة. ومع ذلك، تقلصت الهالة المنبعثة منه بشكل كبير … ولكن بعد ذلك، توقف كل شيء. من الواضح أن معاقب السماء هذا لم يكن قادرًا على تعزيز المزيد.

“هذا الشعور … هذه القوة الهائلة …” تنهد نينج في دهشة.

حصدهم الأباطرة الحقيقيين و أسلاف الداو من الفوضى البدائية اللانهائية. لقد كانت قوية بشكل لا يصدق، وعمومًا، فإن الأباطرة السماويين أو الخالدين الحقيقيين هم فقط القادرون على تحطيمهم. بالنسبة إلى امبراطور سماوي، تكمن قيمة أحجار الفوضى الذهبية في حقيقة أنه إذا قام المرء بصقلها، فسيكون قادرًا على استخراج جوهر الفوضى الذهبي منها. كانت الحجارة سوداء بالكامل، لكن سطحها كان يلمع بنقاط خافتة من الضوء الذهبي. كانت هذه النقاط من الضوء الذهبي ‘جوهر الفوضى الذهبي’

 

 

 

 

كان تدفق القوة المتواجدة بداخله يتجاوز ما يمكنه حقًا التحكم فيه. كل ما يمكنه فعله هو محاولة السيطرة عليها بأفضل ما في وسعه.

 

 

 

 

“يبدو أنه كسر أربع قطع!”

“الزميل الخالد جي نينج، تعرف عليه أولاً” ابتسم حاكم شيا ذو الرداء الأبيض.

لتكون قادرًا على تحطيم أربع قطع من حجر الفوضى الذهبي، على الرغم من مدى قوتها … يمكن القول أنه حتى بدون معرفة الأجزاء الحاسمة للتشكيل، كان نورث ستار معاقب السماء بالتأكيد في مستوى قوة إمبراطور سماوي أو خالد حقيقي. كان على نينج أن يعترف. كان معاقب السماء هذا أقوى بكثير من جسده الحقيقي، الذي وصل بالكاد إلى الحد الأدنى من قوة امبراطور سماوي أو خالد حقيقي. وكان هذا دون معرفة أهم أجزاء التشكيل!

 

 

نزل الكف الهائل على القطع العشر الهائلة من حجر الفوضى الذهبي. على الفور، ارتعدت الساحة الإمبراطورية بأكملها. ومع ذلك، نظرًا لأن هذا كان الموقع الأكثر استقرارًا وأمانًا في عالم شيا بأكمله، لم يتضرر على الإطلاق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط