نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Desolate Era 563

مغادرة

مغادرة

 

 

 

الفصل السادس والخمسون – مغادرة

لو خسر الحرب … ستكون خسائره كارثية ومؤلمة.  بالمقارنة معهم؟  على الرغم من أن بعض الحبوب الخالدة للسماء العظيمة كانت ثمينة ونادرة، كإمبراطور حقيقي ولد من الفوضى البدائية نفسها، كان لا يزال قادرًا على إعطائها لنينج.

 

 


 

 

“حتى سيدك يوافق.  فقط اقبل هديتي الصغيرة”  لقد شعر سلف الداو كريمسونبرايت بالفعل بالامتنان تجاه جي نينج.  لقد علم أيضًا من سبهوتو أن جي نينج كان خليفة إرث داويست تريلايف، وأن الأباطرة السماويين السبعة سيتبعون جي نينج.  لولا جي نينج وسبعتهم، لكان قد خسر هذه الحرب منذ فترة طويلة.

 

 

 

 

“صحيح.  بمجرد انتهاء حرب المملكة هاته، سأستعد لمحنتي”  أرسل جي نينج مرة أخرى. كانت خطته الأصلية هي الانتظار حتى يتم إتقان أسلوب روح قوة القلب خاصته قبل محاولة المحنة، لأن ذلك من شأنه أن يمنحه فرصة أفضل.  ومع ذلك، فإن الأشياء لا تحدث أبدًا وفقًا للخطة.  تقدمت قوة القلب خاصته من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع. كان هذا تغيير نوعي.

 

 

 

 

 

كلما كانت قوة القلب أقوى، زادت فرصه في التغلب على محنة قلب الشيطان لمحنة الامبراطور.

 

 

لم يحاول حاكم شيا إقناعه.  كان يشعر أنه منذ خيانة يو وي، تغير مزاج جي نينج وشخصيته.  أدرك حاكم شيا أن خيانتها كانت بمثابة ضربة كبيرة لجي نينج.

 

 

عند هذه النقطة … لم يكن هناك جدوى من التأخير أكثر من ذلك.

 

 

 

 

 

“إذا كان تخميني صحيحًا، فأنت لم تصبح مجرد خالدة حقيقي لليانغ النقي؛  لقد حققت اختراقا في قوة القلب أيضًا”  أرسل امبراطور الكواكب السبعة.

 

 

 

 

 

“صحيح”  اعترف نينج بذلك.

ظهر شق هائل في السماء، وحلقت المدينة السلسة المصغرة الآن مباشرة في الشق العملاق، واختفت من العالم.

 

أومأ سلف الداو اينك بامبو برأسه، ثم استدار لينظر نحو الأباطرة الوحوش السحرية الثلاثة من جبل ملتهم التنين.  قال بطريقة أكثر احتراما بشكل ملحوظ  “ملتهم السماء، يجب على ثلاثتكم اتخاذ الترتيبات اللازمة لمغادرة هذه المدينة السلسة لشيا الكبرى والعودة إلى العالم الخامس”

 

 

عندما أطلق العنان لقوته الكاملة وقيّد غولم سلف الداو فقط بمعاقب السماء خاصته، كان يعلم أن أي ممارس ذو خبرة حقًا في العوالم الثلاثة سيكون على الأرجح قادرًا على تخمين ما حدث.  من أجل تحقيق النصر في حرب المملكة، ومن أجل القضاء على أكبر قدر ممكن من قوات البوابة السلسة، لم يمانع نينج في الكشف عن قوته الحقيقية.

 

 

 

 

 

الشيء الوحيد المهم هو التأكد من أن نتيجة الكشف عنها تستحق العناء.

 

 

بالطبع أراد أن يكون جي نينج في العاصمة الإمبراطورية.  تحرك امبراطور الكواكب السبعة بخطى ثابتة مع جي نينج، مما يعني أن جي نينج يمثل قوة قتالية تتكون من معاقب السماء المثالي وامبراطور الكواكب السبعة.  كان هذا يعادل ما يقرب من نصف إجمالي القوة القتالية لكامل مملكة كريمسونبرايت!

 

شعر الناجون القلائل المحظوظون بشعورين فقط؛  الفرح بالنجاة والحزن على خسائرهم.

والأن …

 

 

 

 

 

كانت هذه نتيجة تستحق كل هذا العناء!

 

 

 

 

 

“مات الكثير من البوابة السلسة”  وقف امبراطور الكواكب السبعة بجانبه، محدقًا في نهر الدم الخالد الذي لطخ البرية الشاسعة.  تناثر عدد لا يحصى من الجثث والكنوز السحرية على الأرض.  لم يسعه إلا أن التنهد.

 

 

 

 

“لا يكفي”  أجاب نينج بهدوء.  شاهد جيوش مملكة كريمسونبرايت تتجول في ساحة المعركة، وتجمع العديد من غنائم الحرب.  عندما فر أعداؤهم، كانت قوات مملكة كريمسونبرايت تركز بشكل طبيعي وكامل على ملاحقتهم، على أمل جعل انتصارهم أكثر جاذبية.  لم تتح لهم الفرصة لالتقاط الكنوز السحرية التي خلفها الخالدون المذبوحون.

 

 

 

 

كلما كانت قوة القلب أقوى، زادت فرصه في التغلب على محنة قلب الشيطان لمحنة الامبراطور.

“تراجعوا!”  بعد فترة طويلة من الزمن، دوى صوت سلف الداو كريمسونبرايت، وتردد صداه في جميع أنحاء ساحة المعركة.

 

 

 

 

 

“أهاهاها…”

 

 

 

 

“كان ذلك ممتازًا”

“حان وقت العودة”

كان هو نفسه الشخص الوحيد المهم.  كان قلبه ممتلئًا برغبة قوية للغاية … في يوم من الأيام، سيصبح مثل الأم نووا، أقوى شخصية في العوالم الثلاثة.

 

 

 

 

“دعونا نعود”

 

 

 

 

 

“كان ذلك ممتازًا”

“منذ أن أكملت استعداداتك، دعنا نذهب.  كريمسونبرايت، اسرع وحضر تلك الحبوب الخالدة للسماء العظيمة.  بمجرد أن تقوم بجمعها، فقط أخبرني وسآتي لأخذها”  بينما كان سبهوتو يتكلم لوح بيده.

 

 

 

 

فرحين ومبتهجين، عادت قوات مملكة كريمسونبرايت مرافقين نينج معاقب السماء وامبراطور الكواكب السبعة إلى مدينة سحب التنانين الثمانية.

لقد استخدم الملك الامبراطور نفس الطريقة بالضبط لتعليم تلاميذه أيضًا، ولذا كان رائعًا جدًا في هذا الصدد.

 

 

 

 

 

 

 

حتى سلف الداو كريمسونبرايت كان قد لاحظ مدى تفرده في السعي وراء الداو.  حتى أن سلف الداو كريمسونبرايت كان يعتقد أن ايفرغرين كان تابعًا له ولديه أكبر فرصة ليصبح سلف داو!  ولكن ما لم يفهمه كريمسونبرايت … هو أن طموحات ايفرغرين كانت ببساطة شديدة الوحشية وغير قابلة للترويض.  كان لديه هوس شبه متعصب شبيه بالشياطين تجاه التقدم في الداو، وكان هذا الهوس هو الذي أدى به إلى الانضمام إلى البوابة السلسة.

 

“هاها … أعلم أنك ستخضع لمحنتك قريبًا”  قال سلف الداو كريمسونبرايت ضاحكًا  “بعد أن تصبح إمبراطورا سماويا، ستتمكن من تدريب فن التسع ثمانيات الغامض وصولا الى الدورة التاسعة.  أعتقد أنك ستحتاج إلى عدد غير قليل من الحبوب الخالدة على مستوى سلف الداو!  انسى الكنوز إذن؛  أضمن أنني سأغطي جميع الحبوب التي ستحتاجها للتدريب على الدورة التاسعة من فن التسع ثمانيات.  ومع ذلك، سأحتاج إلى بعض الوقت لتحضير كل شيء.  بعد أن تكمل محنتك، سأرسلهم إليك”

 

 

 

 

 

 

 

 

بينما كانت قوات مملكة كريمسونبرايت مبتهجة، كانت للمدينة السلسة صمت مميت.  كانت الهالة هنا ثقيلة وقمعية بشكل لا يصدق.

 

 

قال خالد السيف  ايفرغرين باحترام  “حاضر”

 

“أهاهاها…”

مات الكثير منهم.

 

 

 

 

“للأسف”

 

 

 

 

 

“كان هذا حقًا …”

 

 

 

 

 

نجا الأباطرة الوحوش السحرية الثلاثة من جبل ملتهم التنين، لكن أربعة من الأباطرة الوحوش السحرية الستة من جبل تونغليان قُتلوا.  أما بالنسبة إلى الجنيات التسعة من خليج كلاود ديست، فلم يبق منهن سوى أصغرهن، الجنية التاسعة؛  ماتت الأخريات جميعا.  حتى الخالد الحقيقي وايت بول، الامبراطور السماوي تريسان، الإمبراطور السماوي بيست ليف، سيد الكهف لكهف الشياطين التي لا تحصى، و سيد التل لتل بلادكلاود قد لقوا حتفهم في ساحة المعركة.  فقط سيدة البوابة ازور فوكس، التي كانت ماهرة في تقنيات الهروب، من كانت محظوظة بما يكفي للبقاء على قيد الحياة.

 

 

“حسنا”  لم يرفض نينج أكثر.

 

ومع ذلك، فقد أصبح ايفرغرين منذ فترة طويلة تلميذا لسلف الداو كريمسونبرايت.  لقد كان ينتمي حقًا إلى تحالف نووا.  ومع ذلك، على الرغم من جهوده المتواصلة في التدريب، فقد وجد صعوبة في المضي قدمًا إلى أبعد من ذلك.  كانت قدرات سلف الداو كريمسونبرايت كمدرس محدودة نسبيًا، لكن ايفرغرين أراد حقًا أن يزداد قوة … تسببت هذه الرغبة في إغرائه بالبوابة السلسة.  كان الملك الامبراطور هو التلميذ الوحيد لأقوى عضو في البوابة السلسة، ‘ملكهم’.  ‘الملك’، حتى بعد أن اندمج مع الداو السماوية، استمر في تعليم الملك الامبراطور؛  بطبيعة الحال، كانت وصايته غير عادية.

بما في ذلك خالد السيف ايفرغرين، العدد الإجمالي للأباطرة السماويين والخالدين الحقيقيين الباقيين على قيد الحياة إلى جانبهم… كان أحد عشر فقط!

“فقط اقبله أيها التلميذ.  لقد ساعدت كريمسونبرايت قليلاً هذه المرة.  يمكنك قبول ذلك بعقل هادئ”  ظهر فجأة رجل عجوز ذو لحية بيضاء من العدم.

 

 

 

 

“كارثي”

 

 

 

 

“كارثي”

عندما أطلق العنان لقوته الكاملة وقيّد غولم سلف الداو فقط بمعاقب السماء خاصته، كان يعلم أن أي ممارس ذو خبرة حقًا في العوالم الثلاثة سيكون على الأرجح قادرًا على تخمين ما حدث.  من أجل تحقيق النصر في حرب المملكة، ومن أجل القضاء على أكبر قدر ممكن من قوات البوابة السلسة، لم يمانع نينج في الكشف عن قوته الحقيقية.

 

الى هناك نكون قد أنهينا المجلد الثامن عشر من الرواية بعنوان ‘يانغ نقي’

 

“فقط اقبله أيها التلميذ.  لقد ساعدت كريمسونبرايت قليلاً هذه المرة.  يمكنك قبول ذلك بعقل هادئ”  ظهر فجأة رجل عجوز ذو لحية بيضاء من العدم.

شعر الناجون القلائل المحظوظون بشعورين فقط؛  الفرح بالنجاة والحزن على خسائرهم.

“يمكنك فقط مناداتي بشيامنغ”  قال حاكم شيا بابتسامة  “من حيث المكانة والتأثير، أنت لست أقل مني بكثير.  قد أكون وقحا بما يكفي لقبول مخاطبتك لي باسم ‘جلالة الحاكم’، لكن الأباطرة السماويين والخالدين الحقيقيين سيلعنونني بلا شك على أنني وقح”

 

 

 

 

القاعة الرئيسية للمدينة السلسة.  اجتمع جميع الأباطرة السماويون والخالدون الحقيقيون الناجون هنا. كلهم كانوا صامتين.

“حاضر!”  كان خالد السيف ايفرغرين أول من استجاب، وقد فعل ذلك على عجل.

 

 

 

 

حدق سلف الداو اينك بامبو في اتجاههم.  بقيت نظرته على خالد السيف ايفرغرين للحظة، ضوء قاتل من خلال عينيه، قبل أن يقول بصوت هادئ  “لقد خسرنا حرب المملكة هاته!”

 

 

 

 

 

أصبح مزاج الغرفة أثقل من ذي قبل.

“أهاهاها…”

 

 

 

“ومع ذلك… هناك دائما انتصارات وهزائم في الحرب.  كان هناك العديد من حروب المملكة السابقة.  لقد فزنا ببعضهم، وقمنا أيضًا بتحطيم قواتهم بالكامل وذبحناهم”  تابع سلف الداو اينك بامبو بهدوء  “كانت هذه مجرد حرب واحدة في واحدة من العديد من مناطق العوالم الثلاثة.  منذ أن نجوتم جميعًا، لديكم جميعًا قدراتكم الخاصة.  في المستقبل، ستواصل بوابتنا السلسة القتال ضد تحالف نووا.  سنحتاج منكم أن تواصلوا خوض الحرب من أجلنا”

 

 

 

 

“دعونا نعود”

“حاضر!”  كان خالد السيف ايفرغرين أول من استجاب، وقد فعل ذلك على عجل.

 

 

 

 

“جي نينج”  مشى شخص نحوه من بعيد.  كان حاكم شيا ذو الرداء الأسود.

وافقه كذلك الأباطرة السماويون والخالدون الحقيقيون الآخرون … وكما فعلوا، لم يسعهم سوى إلقاء نظرة جانبية تجاهه بطريقة ازدراء.

 

 

“كل ذلك بسبب جي نينج اللعين.  لولا ذلك، لكنت ذبحت امبراطور الكواكب السبعة، ثم قدت جيش البوابة السلسة في القضاء على جيش مملكة كريمسونبرايت”  كان قلب خالد السيف ايفرغرين مليئًا بالكراهية التي لا تنتهي. “فقط انتظر.  أنا، ايفرغرين، سأتدرب بالتأكيد لأصبح أكثر قوة، حتى يأتي اليوم الذي أقتلك فيه.  وأنتم الثلاثة من جبل ملتهم التنين … سأجعلكم جميعًا تركعون لتلعقوا قدمي.  سلف الداو اينك بامبو؟  همف … أنت لست أكثر من سلف داو عادي للغاية.  بمجرد أن أصبح سلف داو، يجب عليك حتى أن تحني رأسك أمامي!”

 

 

“ايفرغرين”  نظر سلف الداو اينك بامبو نحو خالد السيف ايفرغرين. قال ببرود  “هذه المرة … لقد خيبت أملي حقًا. انس أمر ‘هزيمة كل من جي نينج وريد سنو’؛  كان جي نينج وحده كافيًا لتقييدك”

لم يحاول حاكم شيا إقناعه.  كان يشعر أنه منذ خيانة يو وي، تغير مزاج جي نينج وشخصيته.  أدرك حاكم شيا أن خيانتها كانت بمثابة ضربة كبيرة لجي نينج.

 

 

 

 

ظهر عرق بارد على جبين خالد السيف ايفرغرين. لقد فهم أن خسائرهم في حرب المملكة هذه كانت كارثية تمامًا.  كان من الطبيعي أن يتحمل اللوم على ذلك.  جثا على الفور على ركبتيه، ثم قال باحترام  “ايفرغرين خيب أملك، سلف الداو.  كانت قوة جي نينج حقًا تفوق توقعاتي، ولهذا انتهى بي المطاف في مثل هذا الضيق الشديد.  لا تقلق يا سلف الداو.  سيعمل ايفرغرين بجد لاكتساب المزيد من الأفكار والنمو في القوة، حتى يتمكن من إطلاق العنان لقوة غولم سلف الداو بشكل أفضل.  في المرة القادمة، سأقتل جي نينج بالتأكيد”

“حاضر”  قال الأباطرة الوحوش السحرية الثلاثة باحترام.

 

“دعونا نعود”

 

 

“لا حاجة”  هز سلف الداو اينك بامبو رأسه  “لقد أصدرت القوى الكبرى بالفعل أمرا.  لم يعد مطلوبًا منك التحكم في غولم سلف الداو”

 

 

 

 

 

شحب وجه خالد السيف ايفرغرين على الفور. منحته سيطرته على غولم سلف الداو مكانة أعلى بقليل من تلك التي يتمتع بها الأباطرة الوحوش السحرية من جبل ملتهم التنين.  بدونه، كان أضعف منهم بكثير.  بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديه غولم سلف الداو معه طوال هذه العاصفة العظيمة، فإن فرصه في البقاء على قيد الحياة ستكون أكبر بآلاف المرات.  بعد كل شيء، ما لم يتدخل سلف الداو شخصيًا، يكاد يكون من المستحيل قتله عندما يكون مختبئًا داخل غولم سلف الداو.

كانت هذه نتيجة تستحق كل هذا العناء!

 

 

 

عند هذه النقطة … لم يكن هناك جدوى من التأخير أكثر من ذلك.

وهكذا، اهتم خالد السيف ايفرغرين بشكل كبير بغولم سلف الداو هذا.  منذ أن تم تكليفه به، قرر الحفاظ على سيطرته الدائمة.

شحب وجه خالد السيف ايفرغرين على الفور. منحته سيطرته على غولم سلف الداو مكانة أعلى بقليل من تلك التي يتمتع بها الأباطرة الوحوش السحرية من جبل ملتهم التنين.  بدونه، كان أضعف منهم بكثير.  بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديه غولم سلف الداو معه طوال هذه العاصفة العظيمة، فإن فرصه في البقاء على قيد الحياة ستكون أكبر بآلاف المرات.  بعد كل شيء، ما لم يتدخل سلف الداو شخصيًا، يكاد يكون من المستحيل قتله عندما يكون مختبئًا داخل غولم سلف الداو.

 

 

 

 

كان خالد السيف ايفرغرين غير راغب في الاستسلام فقط.  قال بشكل قلق  “سلف الداو، لم يكن لدي الوقت الكافي فقط.  إذا منحتني المزيد من الوقت، فسأتمكن بالتأكيد من إطلاق المزيد من قوة –”

كانت هذه نتيجة تستحق كل هذا العناء!

 

لم يستطع خالد السيف ايفرغرين، عند رؤية هذا، سوى الشعور سرا بالندم والكراهية.

 

“حاضر!”  كان خالد السيف ايفرغرين أول من استجاب، وقد فعل ذلك على عجل.

“يكفي!”   قاطعه سلف الداو اينك بامبو.

“جي نينج، في هذه الحرب، أنت، ريد سنو وبقية الستة قدمتم مزايا عسكرية هائلة، وبالتالي قتلنا عددًا لا يحصى من أعضاء البوابة السلس في النهاية عندما فروا”  كان سلف الداو كريمسونبرايت يقابل شخصيًا جي نينج، ريد سنو وبقية الأباطرة السماويين الستة.  حثهم  “لقد حصلنا على الكثير من الكنوز، وأنتم تستحقونها.  لماذا لا تريدهم؟”

 

 

 

كانت هذه نتيجة تستحق كل هذا العناء!

أغمض خالد السيف ايفرغرين عينيه.  سجد بكل احترام، وضغط جبهته على الأرض ولم يقل أي شيء آخر.

لم يستطع خالد السيف ايفرغرين، عند رؤية هذا، سوى الشعور سرا بالندم والكراهية.

 

 

 

“حاضر!”  كان خالد السيف ايفرغرين أول من استجاب، وقد فعل ذلك على عجل.

“ركز بهدوء على تدريبك وتأملاتك.  أنا والملك الامبراطور كلانا ننظر إليك باهتمام كبير”  قال سلف الداو اينك بامبو  “إذا تمكنت من أن تصبح سلف داو، فسوف تتمتع بقوة أكبر بكثير مما كنت ستحصل عليه مع غولم سلف الداو”

 

 

 

 

 

قال خالد السيف  ايفرغرين باحترام  “حاضر”

 

 

 

 

شعر الناجون القلائل المحظوظون بشعورين فقط؛  الفرح بالنجاة والحزن على خسائرهم.

أومأ سلف الداو اينك بامبو برأسه، ثم استدار لينظر نحو الأباطرة الوحوش السحرية الثلاثة من جبل ملتهم التنين.  قال بطريقة أكثر احتراما بشكل ملحوظ  ملتهم السماء، يجب على ثلاثتكم اتخاذ الترتيبات اللازمة لمغادرة هذه المدينة السلسة لشيا الكبرى والعودة إلى العالم الخامس”

 

 

 

 

 

“حاضر”  قال الأباطرة الوحوش السحرية الثلاثة باحترام.

 

 

 

 

أصبحت يو وي والعديد من الآخرين أتباعًا مخلصين للملك الامبراطور منذ فترة طويلة، ثم تم ارسالهم لعوالم رئيسية مختلفة من العوالم الثلاثة بطريقة غير منظمة.  سُمح لهم بالتطور دون تدخل، ولذا وجد تحالف نووا بطبيعة الحال صعوبة بالغة في التعرف عليهم.

لم يستطع خالد السيف ايفرغرين، عند رؤية هذا، سوى الشعور سرا بالندم والكراهية.

أومأ نينج برفق.

 

ظهر شق هائل في السماء، وحلقت المدينة السلسة المصغرة الآن مباشرة في الشق العملاق، واختفت من العالم.

 

 

في خضم ضيقة عظيمة كهذه، كلما كان المرء أقوى، كانت مكانته أعلى.  وحتى أسلاف الداو لم يكونوا محصنين ضد هذا.

 

 

 

 

 

“كل ذلك بسبب جي نينج اللعين.  لولا ذلك، لكنت ذبحت امبراطور الكواكب السبعة، ثم قدت جيش البوابة السلسة في القضاء على جيش مملكة كريمسونبرايت”  كان قلب خالد السيف ايفرغرين مليئًا بالكراهية التي لا تنتهي. “فقط انتظر.  أنا، ايفرغرين، سأتدرب بالتأكيد لأصبح أكثر قوة، حتى يأتي اليوم الذي أقتلك فيه.  وأنتم الثلاثة من جبل ملتهم التنين … سأجعلكم جميعًا تركعون لتلعقوا قدمي.  سلف الداو اينك بامبو؟  همف … أنت لست أكثر من سلف داو عادي للغاية.  بمجرد أن أصبح سلف داو، يجب عليك حتى أن تحني رأسك أمامي!”

 

 

حتى سلف الداو كريمسونبرايت كان قد لاحظ مدى تفرده في السعي وراء الداو.  حتى أن سلف الداو كريمسونبرايت كان يعتقد أن ايفرغرين كان تابعًا له ولديه أكبر فرصة ليصبح سلف داو!  ولكن ما لم يفهمه كريمسونبرايت … هو أن طموحات ايفرغرين كانت ببساطة شديدة الوحشية وغير قابلة للترويض.  كان لديه هوس شبه متعصب شبيه بالشياطين تجاه التقدم في الداو، وكان هذا الهوس هو الذي أدى به إلى الانضمام إلى البوابة السلسة.

 

أومأ نينج برفق.

كان لدى ايفرغرين طموحات كبيرة للغاية.  كان مختلفًا تمامًا عن يو وي.

كلما كانت قوة القلب أقوى، زادت فرصه في التغلب على محنة قلب الشيطان لمحنة الامبراطور.

 

ظهر عرق بارد على جبين خالد السيف ايفرغرين. لقد فهم أن خسائرهم في حرب المملكة هذه كانت كارثية تمامًا.  كان من الطبيعي أن يتحمل اللوم على ذلك.  جثا على الفور على ركبتيه، ثم قال باحترام  “ايفرغرين خيب أملك، سلف الداو.  كانت قوة جي نينج حقًا تفوق توقعاتي، ولهذا انتهى بي المطاف في مثل هذا الضيق الشديد.  لا تقلق يا سلف الداو.  سيعمل ايفرغرين بجد لاكتساب المزيد من الأفكار والنمو في القوة، حتى يتمكن من إطلاق العنان لقوة غولم سلف الداو بشكل أفضل.  في المرة القادمة، سأقتل جي نينج بالتأكيد”

 

 

 

 

أصبحت يو وي والعديد من الآخرين أتباعًا مخلصين للملك الامبراطور منذ فترة طويلة، ثم تم ارسالهم لعوالم رئيسية مختلفة من العوالم الثلاثة بطريقة غير منظمة.  سُمح لهم بالتطور دون تدخل، ولذا وجد تحالف نووا بطبيعة الحال صعوبة بالغة في التعرف عليهم.

 

 

 

 

 

ومع ذلك، فقد أصبح ايفرغرين منذ فترة طويلة تلميذا لسلف الداو كريمسونبرايت.  لقد كان ينتمي حقًا إلى تحالف نووا.  ومع ذلك، على الرغم من جهوده المتواصلة في التدريب، فقد وجد صعوبة في المضي قدمًا إلى أبعد من ذلك.  كانت قدرات سلف الداو كريمسونبرايت كمدرس محدودة نسبيًا، لكن ايفرغرين أراد حقًا أن يزداد قوة … تسببت هذه الرغبة في إغرائه بالبوابة السلسة.  كان الملك الامبراطور هو التلميذ الوحيد لأقوى عضو في البوابة السلسة، ‘ملكهم’.  ‘الملك’، حتى بعد أن اندمج مع الداو السماوية، استمر في تعليم الملك الامبراطور؛  بطبيعة الحال، كانت وصايته غير عادية.

“فقط اقبله أيها التلميذ.  لقد ساعدت كريمسونبرايت قليلاً هذه المرة.  يمكنك قبول ذلك بعقل هادئ”  ظهر فجأة رجل عجوز ذو لحية بيضاء من العدم.

 

 

 

 

لقد استخدم الملك الامبراطور نفس الطريقة بالضبط لتعليم تلاميذه أيضًا، ولذا كان رائعًا جدًا في هذا الصدد.

 

 

 

 

 

ايفرغرين تم إغواؤها من قبله.  لقد نقل الملك الامبراطور له بعض التقنيات الهائلة في عالم الأحلام، حتى أنه شرح له شخصيًا عن الداو.  لكن بالطبع، كان على ايفرغرين أن يدفع ثمنًا أيضًا.  كان الثمن … مغادرة تحالف نووا والانضمام إلى البوابة السلسة!

 

 

 

 

 

“تحالف نووا؟  من يهتم بالتحالفات؟  قوتي الشخصية هي ما يهم حقًا!”  لم تتردد ايفرغرين قبل أن ينضم على الفور إلى الملك الامبراطور.

 

 

بما في ذلك خالد السيف ايفرغرين، العدد الإجمالي للأباطرة السماويين والخالدين الحقيقيين الباقيين على قيد الحياة إلى جانبهم… كان أحد عشر فقط!

 

مات الكثير منهم.

كان تركيزه على الداو مسعورا حقًا.

 

 

 

 

 

حتى سلف الداو كريمسونبرايت كان قد لاحظ مدى تفرده في السعي وراء الداو.  حتى أن سلف الداو كريمسونبرايت كان يعتقد أن ايفرغرين كان تابعًا له ولديه أكبر فرصة ليصبح سلف داو!  ولكن ما لم يفهمه كريمسونبرايت … هو أن طموحات ايفرغرين كانت ببساطة شديدة الوحشية وغير قابلة للترويض.  كان لديه هوس شبه متعصب شبيه بالشياطين تجاه التقدم في الداو، وكان هذا الهوس هو الذي أدى به إلى الانضمام إلى البوابة السلسة.

وافقه كذلك الأباطرة السماويون والخالدون الحقيقيون الآخرون … وكما فعلوا، لم يسعهم سوى إلقاء نظرة جانبية تجاهه بطريقة ازدراء.

 

 

 

“كان هذا حقًا …”

بالنسبة لايفرغرين، لا تحالف نووا ولا البوابة السلسة يهم.

شحب وجه خالد السيف ايفرغرين على الفور. منحته سيطرته على غولم سلف الداو مكانة أعلى بقليل من تلك التي يتمتع بها الأباطرة الوحوش السحرية من جبل ملتهم التنين.  بدونه، كان أضعف منهم بكثير.  بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديه غولم سلف الداو معه طوال هذه العاصفة العظيمة، فإن فرصه في البقاء على قيد الحياة ستكون أكبر بآلاف المرات.  بعد كل شيء، ما لم يتدخل سلف الداو شخصيًا، يكاد يكون من المستحيل قتله عندما يكون مختبئًا داخل غولم سلف الداو.

 

لم يستطع خالد السيف ايفرغرين، عند رؤية هذا، سوى الشعور سرا بالندم والكراهية.

 

 

كان هو نفسه الشخص الوحيد المهم.  كان قلبه ممتلئًا برغبة قوية للغاية … في يوم من الأيام، سيصبح مثل الأم نووا، أقوى شخصية في العوالم الثلاثة.

 

 

الشيء الوحيد المهم هو التأكد من أن نتيجة الكشف عنها تستحق العناء.

 

 

“بحلول ذلك الوقت … لن يكون تحالف نووا والبوابة السلسة أكثر من مجرد هراء أمامي.  أنا، وأنا وحدي، سأحكم كل شيء”  ومع ذلك، أبقى خالد السيف ايفرغرين طموحاته العظيمة مخبأة في قلبه لأنها كانت ببساطة شديدة الوحشية.  لا يزال … يواصل ملاحقتهم، ولا يتخلى عنهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

“لا داعي”  هز نينج رأسه بلطف.

 

 

 

“سيدي”  عند رؤيته، نادى نينج على الفور باحترام.

 

 

 

“حسنا”  لم يرفض نينج أكثر.

 

 

ظهر شق هائل في السماء، وحلقت المدينة السلسة المصغرة الآن مباشرة في الشق العملاق، واختفت من العالم.

عند هذه النقطة … لم يكن هناك جدوى من التأخير أكثر من ذلك.

 

“جي نينج”  مشى شخص نحوه من بعيد.  كان حاكم شيا ذو الرداء الأسود.

 

 

“لقد رحلوا”

قال خالد السيف  ايفرغرين باحترام  “حاضر”

 

 

 

 

كان نينج وحده فوق جدران مدينة سحب التنانين الثمانية.  أدار رأسه ونظر نحو معسكرات كريمسونبرايت الحيوية.  بسبب انتصارهم العظيم، احتفل عشرات الملايين من الخالدين والأباطرة داخل المدينة.

 

 

أصبح مزاج الغرفة أثقل من ذي قبل.

 

أغمض خالد السيف ايفرغرين عينيه.  سجد بكل احترام، وضغط جبهته على الأرض ولم يقل أي شيء آخر.

“جي نينج”  مشى شخص نحوه من بعيد.  كان حاكم شيا ذو الرداء الأسود.

 

 

لقد استخدم الملك الامبراطور نفس الطريقة بالضبط لتعليم تلاميذه أيضًا، ولذا كان رائعًا جدًا في هذا الصدد.

 

 

أجاب نينج  “جلالة الحاكم”

“حتى سيدك يوافق.  فقط اقبل هديتي الصغيرة”  لقد شعر سلف الداو كريمسونبرايت بالفعل بالامتنان تجاه جي نينج.  لقد علم أيضًا من سبهوتو أن جي نينج كان خليفة إرث داويست تريلايف، وأن الأباطرة السماويين السبعة سيتبعون جي نينج.  لولا جي نينج وسبعتهم، لكان قد خسر هذه الحرب منذ فترة طويلة.

 

 

 

لم يستطع خالد السيف ايفرغرين، عند رؤية هذا، سوى الشعور سرا بالندم والكراهية.

“يمكنك فقط مناداتي بشيامنغ”  قال حاكم شيا بابتسامة  “من حيث المكانة والتأثير، أنت لست أقل مني بكثير.  قد أكون وقحا بما يكفي لقبول مخاطبتك لي باسم ‘جلالة الحاكم’، لكن الأباطرة السماويين والخالدين الحقيقيين سيلعنونني بلا شك على أنني وقح”

 

 

قال خالد السيف  ايفرغرين باحترام  “حاضر”

 

 

أومأ نينج برفق.

 

 

“ماذا عنك؟”  قال حاكم شيا  “تعال معنا إلى العاصمة الإمبراطورية”

 

 

“الجميع سعداء للغاية.  هذا الحرب قد انتهت.  لقد نجوا… وقد قتلوا عددًا لا يحصى من الخالدين والأباطرة من البوابة السلسة” قال حاكم شيا  “يجب أن تذهب للاحتفال معهم”

بالطبع أراد أن يكون جي نينج في العاصمة الإمبراطورية.  تحرك امبراطور الكواكب السبعة بخطى ثابتة مع جي نينج، مما يعني أن جي نينج يمثل قوة قتالية تتكون من معاقب السماء المثالي وامبراطور الكواكب السبعة.  كان هذا يعادل ما يقرب من نصف إجمالي القوة القتالية لكامل مملكة كريمسونبرايت!

 

“الجميع سعداء للغاية.  هذا الحرب قد انتهت.  لقد نجوا… وقد قتلوا عددًا لا يحصى من الخالدين والأباطرة من البوابة السلسة” قال حاكم شيا  “يجب أن تذهب للاحتفال معهم”

 

 

“لا داعي”  هز نينج رأسه بلطف.

 

 

 

 

“مات الكثير من البوابة السلسة”  وقف امبراطور الكواكب السبعة بجانبه، محدقًا في نهر الدم الخالد الذي لطخ البرية الشاسعة.  تناثر عدد لا يحصى من الجثث والكنوز السحرية على الأرض.  لم يسعه إلا أن التنهد.

لم يحاول حاكم شيا إقناعه.  كان يشعر أنه منذ خيانة يو وي، تغير مزاج جي نينج وشخصيته.  أدرك حاكم شيا أن خيانتها كانت بمثابة ضربة كبيرة لجي نينج.

“أهاهاها…”

 

“منذ أن أكملت استعداداتك، دعنا نذهب.  كريمسونبرايت، اسرع وحضر تلك الحبوب الخالدة للسماء العظيمة.  بمجرد أن تقوم بجمعها، فقط أخبرني وسآتي لأخذها”  بينما كان سبهوتو يتكلم لوح بيده.

 

 

“صحيح.  مع انتهاء حرب المملكة، يبدأ الجنود في العودة إلى عوالمهم الرئيسية”  قال حاكم شيا  “الخالدون من شيا الكبرى خاصتنا سيعودون معي إلى العاصمة الإمبراطورية.  سيبقى جميع الخالدون والأباطرة في العاصمة الإمبراطورية.  بهذه الطريقة، يمكنهم بسهولة الانضمام معًا للقتال ضد البوابة السلسة حسب الحاجة.  أعتقد أنه بعد أن عانت البوابة السلسة الخاصة بازور فوكس مثل هذه الخسائر الفادحة، ربما لن يكونوا قادرين على التسلل إلينا بهذه السهولة مرة أخرى”

 

 

 

 

 

“ماذا عنك؟”  قال حاكم شيا  “تعال معنا إلى العاصمة الإمبراطورية”

“كارثي”

 

“الجميع سعداء للغاية.  هذا الحرب قد انتهت.  لقد نجوا… وقد قتلوا عددًا لا يحصى من الخالدين والأباطرة من البوابة السلسة” قال حاكم شيا  “يجب أن تذهب للاحتفال معهم”

 

 

بالطبع أراد أن يكون جي نينج في العاصمة الإمبراطورية.  تحرك امبراطور الكواكب السبعة بخطى ثابتة مع جي نينج، مما يعني أن جي نينج يمثل قوة قتالية تتكون من معاقب السماء المثالي وامبراطور الكواكب السبعة.  كان هذا يعادل ما يقرب من نصف إجمالي القوة القتالية لكامل مملكة كريمسونبرايت!

 

 

 

 

“كان ذلك ممتازًا”

“لا، أنا بحاجة إلى الخضوع لمحنة الامبراطور”  هز نينج رأسه  “الأماكن الأخرى لن تكون آمنة.  ستحاول البوابة السلسة بلا شك تعطيل محنتي، بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه.  المكان الوحيد بالنسبة لي هو مكان سيدي”

في خضم ضيقة عظيمة كهذه، كلما كان المرء أقوى، كانت مكانته أعلى.  وحتى أسلاف الداو لم يكونوا محصنين ضد هذا.

 

 

 

 

“تخضع لمحنة الامبراطور؟”  ضحك شيا الإمبراطور وقال  “هاها، صحيح، لقد حان الوقت بالفعل لذلك”

مات الكثير منهم.

 

عندما أطلق العنان لقوته الكاملة وقيّد غولم سلف الداو فقط بمعاقب السماء خاصته، كان يعلم أن أي ممارس ذو خبرة حقًا في العوالم الثلاثة سيكون على الأرجح قادرًا على تخمين ما حدث.  من أجل تحقيق النصر في حرب المملكة، ومن أجل القضاء على أكبر قدر ممكن من قوات البوابة السلسة، لم يمانع نينج في الكشف عن قوته الحقيقية.

 

 

كان حاكم شيا في مزاج احتفالي تمامًا.

 

 

 

 

 

لقد شعر بأنه محظوظ للغاية لأنه اختار معاملة جي نينج بلطف شديد طوال هذا الوقت، خاصة في الخلاف بينه وبين عشيرة يونغفلايم.  لقد وقف بجانب جي نينج طوال الوقت، وتدخل شخصيًا لإنقاذ جي نينج.  كانت هذه كلها ديون امتنان لجي نينج يدين له بها!  كانوا في وسط عاصفة مميتة.  إذا كان سيطلب من جي نينج المساعدة في لحظة حرجة، فكيف يمكن لجي نينج أن يشاهد ويداه خلف ظهره؟

شعر الناجون القلائل المحظوظون بشعورين فقط؛  الفرح بالنجاة والحزن على خسائرهم.

 

 

 

“ايفرغرين”  نظر سلف الداو اينك بامبو نحو خالد السيف ايفرغرين. قال ببرود  “هذه المرة … لقد خيبت أملي حقًا. انس أمر ‘هزيمة كل من جي نينج وريد سنو’؛  كان جي نينج وحده كافيًا لتقييدك”

 

 

 

 

“تراجعوا!”  بعد فترة طويلة من الزمن، دوى صوت سلف الداو كريمسونبرايت، وتردد صداه في جميع أنحاء ساحة المعركة.

 

 

 

 

“لا داعي”  هز نينج رأسه بلطف.

 

 

 

لقد ودع سيده، الخالد ديانكاي، وودع أيضًا أصدقائه الأعزاء مثل يونيتي وألبيست.  الخالد ديانكاي، يونيتي، ألبيست، واكو … لقد اهتموا بشدة بجي نينج ولم يريدوه أن يغادر، لكنهم فهموا أن المكان الأكثر أمانًا لمحنته هو جبل اينرهيرث.  كان هذا مكانًا سيجد حتى أسلاف الداو الآخرون صعوبة في دخوله.

“جي نينج، في هذه الحرب، أنت، ريد سنو وبقية الستة قدمتم مزايا عسكرية هائلة، وبالتالي قتلنا عددًا لا يحصى من أعضاء البوابة السلس في النهاية عندما فروا”  كان سلف الداو كريمسونبرايت يقابل شخصيًا جي نينج، ريد سنو وبقية الأباطرة السماويين الستة.  حثهم  “لقد حصلنا على الكثير من الكنوز، وأنتم تستحقونها.  لماذا لا تريدهم؟”

 

 

 

 

“جي نينج، في هذه الحرب، أنت، ريد سنو وبقية الستة قدمتم مزايا عسكرية هائلة، وبالتالي قتلنا عددًا لا يحصى من أعضاء البوابة السلس في النهاية عندما فروا”  كان سلف الداو كريمسونبرايت يقابل شخصيًا جي نينج، ريد سنو وبقية الأباطرة السماويين الستة.  حثهم  “لقد حصلنا على الكثير من الكنوز، وأنتم تستحقونها.  لماذا لا تريدهم؟”

هز نينج رأسه  “أنا لست بحاجة إليهم”

 

 

 

 

“للأسف”

حقا لم يكن بحاجة إليهم.  لقد حصل بالفعل على ما يكفي من هذه الحرب … وبعد أن يصبح السيد الحقيقي لقصر استلاء النجوم، لم يكن سيهتم حقًا بهذا القدر الضئيل من الكنوز.

“مات الكثير من البوابة السلسة”  وقف امبراطور الكواكب السبعة بجانبه، محدقًا في نهر الدم الخالد الذي لطخ البرية الشاسعة.  تناثر عدد لا يحصى من الجثث والكنوز السحرية على الأرض.  لم يسعه إلا أن التنهد.

 

 

 

“لا يكفي”  أجاب نينج بهدوء.  شاهد جيوش مملكة كريمسونبرايت تتجول في ساحة المعركة، وتجمع العديد من غنائم الحرب.  عندما فر أعداؤهم، كانت قوات مملكة كريمسونبرايت تركز بشكل طبيعي وكامل على ملاحقتهم، على أمل جعل انتصارهم أكثر جاذبية.  لم تتح لهم الفرصة لالتقاط الكنوز السحرية التي خلفها الخالدون المذبوحون.

“هاها … أعلم أنك ستخضع لمحنتك قريبًا”  قال سلف الداو كريمسونبرايت ضاحكًا  “بعد أن تصبح إمبراطورا سماويا، ستتمكن من تدريب فن التسع ثمانيات الغامض وصولا الى الدورة التاسعة.  أعتقد أنك ستحتاج إلى عدد غير قليل من الحبوب الخالدة على مستوى سلف الداو!  انسى الكنوز إذن؛  أضمن أنني سأغطي جميع الحبوب التي ستحتاجها للتدريب على الدورة التاسعة من فن التسع ثمانيات.  ومع ذلك، سأحتاج إلى بعض الوقت لتحضير كل شيء.  بعد أن تكمل محنتك، سأرسلهم إليك”

 

 

“لقد رحلوا”

 

 

“لكن …”  تفاجأ نينج.

 

 

بالطبع أراد أن يكون جي نينج في العاصمة الإمبراطورية.  تحرك امبراطور الكواكب السبعة بخطى ثابتة مع جي نينج، مما يعني أن جي نينج يمثل قوة قتالية تتكون من معاقب السماء المثالي وامبراطور الكواكب السبعة.  كان هذا يعادل ما يقرب من نصف إجمالي القوة القتالية لكامل مملكة كريمسونبرايت!

 

 

كانت هذه هدية عظيمة.  على الرغم من أنهم اكتسبوا العديد من الكنوز من هذه الحرب، إلا أن قيمة كل منهم مجتمعين ربما لا تزال غير كافية بالنسبة له للتدرب على الدورة التاسعة من فن التسع ثمانيات الغامض.

“حسنا”  لم يرفض نينج أكثر.

 

 

 

أصبحت يو وي والعديد من الآخرين أتباعًا مخلصين للملك الامبراطور منذ فترة طويلة، ثم تم ارسالهم لعوالم رئيسية مختلفة من العوالم الثلاثة بطريقة غير منظمة.  سُمح لهم بالتطور دون تدخل، ولذا وجد تحالف نووا بطبيعة الحال صعوبة بالغة في التعرف عليهم.

“فقط اقبله أيها التلميذ.  لقد ساعدت كريمسونبرايت قليلاً هذه المرة.  يمكنك قبول ذلك بعقل هادئ”  ظهر فجأة رجل عجوز ذو لحية بيضاء من العدم.

 

 

لم يحاول حاكم شيا إقناعه.  كان يشعر أنه منذ خيانة يو وي، تغير مزاج جي نينج وشخصيته.  أدرك حاكم شيا أن خيانتها كانت بمثابة ضربة كبيرة لجي نينج.

 

 

“سيدي”  عند رؤيته، نادى نينج على الفور باحترام.

لم يكن لدى نينج القزة لدعوة يونيتي والآخرين إلى جبل اينرهيرث.  كان خياره الوحيد هو توديعهم.  تبع كل من الخالد ديانكاي والآخرين حاكم شيا إلى العاصمة الإمبراطورية، حيث سيتمركزون!  لن يكون من الصعب للغاية مقابلتهم في المستقبل.

 

 

 

 

“حتى سيدك يوافق.  فقط اقبل هديتي الصغيرة”  لقد شعر سلف الداو كريمسونبرايت بالفعل بالامتنان تجاه جي نينج.  لقد علم أيضًا من سبهوتو أن جي نينج كان خليفة إرث داويست تريلايف، وأن الأباطرة السماويين السبعة سيتبعون جي نينج.  لولا جي نينج وسبعتهم، لكان قد خسر هذه الحرب منذ فترة طويلة.

 

 

“جي نينج”  مشى شخص نحوه من بعيد.  كان حاكم شيا ذو الرداء الأسود.

 

 

لو خسر الحرب … ستكون خسائره كارثية ومؤلمة.  بالمقارنة معهم؟  على الرغم من أن بعض الحبوب الخالدة للسماء العظيمة كانت ثمينة ونادرة، كإمبراطور حقيقي ولد من الفوضى البدائية نفسها، كان لا يزال قادرًا على إعطائها لنينج.

“للأسف”

 

 

 

 

“حسنا”  لم يرفض نينج أكثر.

 

 

 

 

 

“لقد انتهيت من الترتيبات الخاصة بك، على ما أعتقد”  نظر سبهوتو نحو نينج  “إذا كنت كذلك، فارجع معي إلى جبل اينرهيرث واستعد لمحنة الامبراطور

“تحالف نووا؟  من يهتم بالتحالفات؟  قوتي الشخصية هي ما يهم حقًا!”  لم تتردد ايفرغرين قبل أن ينضم على الفور إلى الملك الامبراطور.

 

 

 

 

“لقد انهيت كل الترتيبات الخاصة بي”  قال نينج باحترام.

 

 

 

 

 

لقد ودع سيده، الخالد ديانكاي، وودع أيضًا أصدقائه الأعزاء مثل يونيتي وألبيست.  الخالد ديانكاي، يونيتي، ألبيست، واكو … لقد اهتموا بشدة بجي نينج ولم يريدوه أن يغادر، لكنهم فهموا أن المكان الأكثر أمانًا لمحنته هو جبل اينرهيرث.  كان هذا مكانًا سيجد حتى أسلاف الداو الآخرون صعوبة في دخوله.

 

 

 

 

 

لم يكن لدى نينج القزة لدعوة يونيتي والآخرين إلى جبل اينرهيرث.  كان خياره الوحيد هو توديعهم.  تبع كل من الخالد ديانكاي والآخرين حاكم شيا إلى العاصمة الإمبراطورية، حيث سيتمركزون!  لن يكون من الصعب للغاية مقابلتهم في المستقبل.

“إذا كان تخميني صحيحًا، فأنت لم تصبح مجرد خالدة حقيقي لليانغ النقي؛  لقد حققت اختراقا في قوة القلب أيضًا”  أرسل امبراطور الكواكب السبعة.

 

“مات الكثير من البوابة السلسة”  وقف امبراطور الكواكب السبعة بجانبه، محدقًا في نهر الدم الخالد الذي لطخ البرية الشاسعة.  تناثر عدد لا يحصى من الجثث والكنوز السحرية على الأرض.  لم يسعه إلا أن التنهد.

 

 

“منذ أن أكملت استعداداتك، دعنا نذهب.  كريمسونبرايت، اسرع وحضر تلك الحبوب الخالدة للسماء العظيمة.  بمجرد أن تقوم بجمعها، فقط أخبرني وسآتي لأخذها”  بينما كان سبهوتو يتكلم لوح بيده.

 

 

لم يكن لدى نينج القزة لدعوة يونيتي والآخرين إلى جبل اينرهيرث.  كان خياره الوحيد هو توديعهم.  تبع كل من الخالد ديانكاي والآخرين حاكم شيا إلى العاصمة الإمبراطورية، حيث سيتمركزون!  لن يكون من الصعب للغاية مقابلتهم في المستقبل.

 

 

ووش.

 

 

 

 

أصبح مزاج الغرفة أثقل من ذي قبل.

ظهرت فجأة دوامة مكانية رمادية داكنة داخل القصر.  قاد سبهوتو جي نينج والأباطرة السماويين السبعة مباشرة إلى الدوامة المكانية.

 

 

 

 

أغمض خالد السيف ايفرغرين عينيه.  سجد بكل احترام، وضغط جبهته على الأرض ولم يقل أي شيء آخر.

“يبدو أنه سيخضع لمحنة الامبراطور على الفور.  أحتاج إلى البدء في جمع الحبوب على الفور أيضًا”  بدأ سلف الداو كريمسونبرايت على عجل في مداعبة لحيته بينما يفكر في هذه المسألة.  نظرًا لأنه كان يتباهى بالفعل بأنه سيحضر جميع الحبوب، كان عليه أن يكون قادرًا على فعلها.  “أحتاج إلى زيارة داويست تري بوريتي.  لديه أكثر الحبوب الخالدة.  سأذهب لتبادل بعض الكنوز بهم”

 

 

الى هناك نكون قد أنهينا المجلد الثامن عشر من الرواية بعنوان ‘يانغ نقي’

 

 

استمر سلف الداو كريمسونبرايت في مداعبة لحيته.  كان في حالة مزاجية مبهجة للغاية.  حرب المملكة هاته … لقد فاز بها!

كان تركيزه على الداو مسعورا حقًا.

 

 

 

أومأ سلف الداو اينك بامبو برأسه، ثم استدار لينظر نحو الأباطرة الوحوش السحرية الثلاثة من جبل ملتهم التنين.  قال بطريقة أكثر احتراما بشكل ملحوظ  “ملتهم السماء، يجب على ثلاثتكم اتخاذ الترتيبات اللازمة لمغادرة هذه المدينة السلسة لشيا الكبرى والعودة إلى العالم الخامس”

 

 

 

“جي نينج”  مشى شخص نحوه من بعيد.  كان حاكم شيا ذو الرداء الأسود.

 

الفصل السادس والخمسون – مغادرة


سلام

 

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “صحيح”  اعترف نينج بذلك.

الى هناك نكون قد أنهينا المجلد الثامن عشر من الرواية بعنوان ‘يانغ نقي’

 

 

 

أتمنى أنكم تستمتعون بالأحداث والترجمة

كان حاكم شيا في مزاج احتفالي تمامًا.

شحب وجه خالد السيف ايفرغرين على الفور. منحته سيطرته على غولم سلف الداو مكانة أعلى بقليل من تلك التي يتمتع بها الأباطرة الوحوش السحرية من جبل ملتهم التنين.  بدونه، كان أضعف منهم بكثير.  بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديه غولم سلف الداو معه طوال هذه العاصفة العظيمة، فإن فرصه في البقاء على قيد الحياة ستكون أكبر بآلاف المرات.  بعد كل شيء، ما لم يتدخل سلف الداو شخصيًا، يكاد يكون من المستحيل قتله عندما يكون مختبئًا داخل غولم سلف الداو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط