نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Desolate Era 1228

تحكم

تحكم

 

الفصل الثالث عشر –  تحكم

 

 

 


 

 

 

“ليكن الأمر كله متروكا للقدر”  كشف الرجل الأصلع ذو الوجه الكئيب الذي كان يرتدي أردية حمراء عن تلميح من ابتسامة بينما كان يطير في أحد الممرات المشتعلة أيضًا.

تدفق الوقت، يوم واحد تلو الآخر.  بقي توأم جي نينج البدائي في ملكية الزهرة اللازوردية، معتمداً على منصة الحاكم المطلق الحجرية للتأمل بشدة في التقنيات المختلفة التي تنتمي إلى نفس نوع ‘تشكيل الجحيم السبعة المشتعلة’.

“الجميع، لقد جمعنا بالفعل قدرًا كبيرًا من المعلومات بخصوص عالم لهب اليشم.  بناءً على ما نعرفه، الدخول سهل ولكن المغادرة صعبة”  قال المهيمن داون رولر بصوت بارد  “ذهب لورد الداو داركنورث منذ فترة قصيرة إلى حد ما.  أعتقد أنه ربما لم يتمكن من الفرار بعد.  هل ننتظره في الخارج أم ندخل؟”

 

 

 

“أيهم نختار؟”

عشر سنوات.  مائة سنة.  ألف سنة …

 

 

 

 

 

في غمضة عين، مرت أكثر من تسعة آلاف سنة.

 

 

 

 

“هاها.  يا للأسف!  سمعت أن أقوى شخصية في العالم الكوني فلايم دراغون هو المهيمن برايت شور.  يجب أن يعرف الكثير عن عالم لهب اليشم، لكنه لم يكن على استعداد لإخبارنا بأي شيء عنه على الإطلاق”  ضحك المهيمن ازور فاند.  “ومع ذلك … كنا قادرين على تجميع قدر لا بأس به من المعلومات.  يجب أن يكون ذلك كافيا.  لقد تحطم عالم لهب اليشم منذ فترة طويلة ولا ينبغي أن يشكل خطرًا كبيرًا علينا بعد الآن.  تعالوا تعالوا!  لنذهب الى الداخل”

“هاها …”  بدأ نينج ذو الرداء الأبيض الجالس في وضع اللوتس في الهواء فوق مخطط تشكيل الجحيم السبعة المشتعلة العملاق يضحك بصوت عالٍ وهو يقفز على قدميه، بنظرة فرح على وجهه.  انطلقت الطاقة الخالدة من جسده بالكامل، متدفقة في مخطط التشكيل نحو بتلات الزهور.

 

 

 

 

بووم بووم بووم بووم.

بووم.  بووم.  بووم.  ظهرت مرة أخرى إسقاطات الممرات المشتعلة التي لا حصر لها في الهواء من حوله.  كان كل ممر رقيقًا مثل خصلة من الحرير، وكان كل ممر يشبه الخصلة ممتلئًا بآليات وفخاخ لا حصر لها.  في الحقيقة، كان بإمكان نينج رؤيتهم جميعًا بوضوح بالعين المجردة، وأصبح الآن قادرًا على التحكم في كل واحد منهم أيضًا.

 

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “بعد التأمل لأكثر من 900000 ألف سنة، تمكنت أخيرًا من فهم تشكيل بتلات الزهور”  كشف نينج عن نظرة فرحة.  على الرغم من مرور تسعة آلاف عام فقط في العالم ‘الحقيقي’، فقد قضى توأمه البدائي هذه الفترة بأكملها تحت تسارع زمني 100 مرة.

 

 

“بعد التأمل لأكثر من 900000 ألف سنة، تمكنت أخيرًا من فهم تشكيل بتلات الزهور”  كشف نينج عن نظرة فرحة.  على الرغم من مرور تسعة آلاف عام فقط في العالم ‘الحقيقي’، فقد قضى توأمه البدائي هذه الفترة بأكملها تحت تسارع زمني 100 مرة.

 

 

سيطر المهيمن وو يي على سفينة العالم خاصته وغادر.

 

 

كلاك كلاك كلاك كلاك.

 

 

 

 

 

بووم بووم بووم بووم.

 

 

قال المهيمن ازور فاند  “نذهب إلى الداخل بالطبع”  ومض ضوء أحمر مرعب في عينيه.  “كنا أول من بصل إلى هنا.  إذا ضيعنا أي وقت، فمن المحتمل أن تصل سفينة العالم الخاصة بالمهيمن فوغ سان مع مجموعة أخرى من الحكام.  بحلول ذلك الوقت، سنكون قد فقدنا ميزة وصولنا في الأول  وسيكون من الصعب حتى الحصول على سفينة العالم.  كلما ضيعنا المزيد من الوقت، سيصل المزيد من الحكام وستصبح الأمور أكثر صعوبة”

 

 

كان عالم لهب اليشم ضخمًا للغاية، وشكلت الممرات المشتعلة الجزء الأكبر منه.  كان كل ممر ملتهب طويلًا بشكل لا يصدق، وشكلت الممرات المشتعلة التي لا تعد ولا تحصى عشًا هائلاً أدى إلى السجون في القلب!

 

 

 

 

 

حتى الآن، كانت جميع الممرات المشتعلة التي لا تعد ولا تحصى ترتجف.  اختفت بعض الآليات التي تم الكشف عنها سابقًا فجأة مرة أخرى، بينما بدأت الفخاخ التالفة في إصلاح نفسها تلقائيًا، مع عودة عدد غير قليل إلى الحالة المثالية.  ومع ذلك، كان هناك العديد من المناطق الأخرى التي حطمت بالكامل؛  على الرغم من أن نينج كان قادرًا على السيطرة الكاملة على تلك المناطق، إلا أنه لم يكن قادرًا على إصلاحها.

“هاها …”  بدأ نينج ذو الرداء الأبيض الجالس في وضع اللوتس في الهواء فوق مخطط تشكيل الجحيم السبعة المشتعلة العملاق يضحك بصوت عالٍ وهو يقفز على قدميه، بنظرة فرح على وجهه.  انطلقت الطاقة الخالدة من جسده بالكامل، متدفقة في مخطط التشكيل نحو بتلات الزهور.

 

 

 

 

“تم تدمير ما يقرب من 30٪ من المنطقة”  أومأ نينج برأسه ببطء عندما ألقى بنظرته عبر الممرات الوهمية التي لا تعد ولا تحصى في الجو.  “عالم لهب اليشم تضرر بشدة خلال الحرب لدرجة أنه أصبح الآن مكانا معيبًا.  ومع ذلك … في الـ 70٪ المتبقية، فإن الآليات والفخاخ التي لا حصر لها كلها تحت سيطرتي.  إنه الآن أكثر خطورة بكثير مما كان عليه في السابق”  ومضت عيون نينج بالرغبة في خوض معركة.

كان عالم لهب اليشم ضخمًا للغاية، وشكلت الممرات المشتعلة الجزء الأكبر منه.  كان كل ممر ملتهب طويلًا بشكل لا يصدق، وشكلت الممرات المشتعلة التي لا تعد ولا تحصى عشًا هائلاً أدى إلى السجون في القلب!

 

“لنذهب.  دعنا نتوجه إلى بحر نجم الإرهاب وعالم لهب اليشم”  قال الرجل العجوز النحيف ذو الحراشف اللازوردية، المهيمن ازور فاند، بصوت منخفض.  من بين الحكام التسعة الحاضرين، تواجد خمسة مهيمنين بينما كان الأربعة الآخرون أقوياء للغاية في حد ذاتهم.  فقط أولئك الذين كانوا واثقين للغاية من قدراتهم سيجرؤون على المجيء إلى هنا، مع كون المهيمن ازور فاند هو الأقوى في المجموعة.

 

 

 في السابق، كان يخشى القوى الكبرى التي كانت ستهاجم العالم الكوني فلايم دراغون.  الآن، كان حريصا وحذرا فقط.  كان واثقًا من فرصه في التعامل معهم، بفرصه للرد!

 

 

 

 

 

في السابق، تم الكشف عن العديد من الآليات والفخاخ داخل ممرات اللهب التي لا تعد ولا تحصى بسبب عدم وجود أحد في السيطرة؛  هذا جعل من السهل للغاية تجاوز الآليات.  الآن بعد أن أصبح لديهم سيد مرة أخرى، كانت الأمور مختلفة.  حتى لو لم تقم بتنشيط الفخ، فقد يتسبب نينج في تنشيطه بفكرة!  كانت هناك بعض الآليات القوية للغاية التي، عند إطلاقها، من شأنها إطلاق انفجارات تغطي أكثر من عشرة مليارات كيلومتر.  لن تكون هناك طريقة لتفاديهم على الإطلاق.

الفصل الثالث عشر –  تحكم

 

 

 

 

“همف”  فكر نينج في نفسه  “لقد جاء العديد من المهيمنين ضدي … لكنني، داركنورث، لن أخسر بالضرورة”

“هناك العديد من الممرات الملتهبة؟”  بعد دخول عالم لهب اليشم، رأى الحكام عددًا لا يحصى من الأنفاق المشتعلة بعيدًا.

 

 

 

 

على الرغم من أن نينج كان أكثر ثقة في فرصه الآن بعد أن كان مسيطرًا على ممرات النفق، إلا أنه لم يجرؤ على الإفراط في الثقة.  كان يعرف مدى قوة خصومه، وكانوا جميعًا يعلمون مدى خطورة عالم لهب اليشم.  لم يكن هناك من طريقة يمكن أن يُحاصروا بسهولة.

 

 

“نحن؟  أيها السادة، هل ما زلنا نخطط للسفر معًا؟  هاها، أنا معتاد أكثر على التحرك بنفسي.  سأدخل أولاً.  إذا كنت أول من يجد لورد الداو داركنورث، فستكون سفينة العالم لي”  ضحك المهيمن ازور فاند ضحكة شريرة.  اندفع على الفور إلى أحد الممرات المشتعلة بجواره.  لقد كان أقوى عضو في هذه المجموعة من الحكام وبالتالي لم يكن مهتمًا بطبيعة الحال بالعمل مع الآخرين.

 

 

“الشيء الوحيد المتبقي هو ‘تشكيل سداة الزهرة’ في القلب”  بدأ نينج في العمل على تحليل الجزء الأكثر صعوبة في الفهم من التشكيل، الجزء الذي يحكم مناطق السجون.

 

 

 

 

 

كان التحكم في ‘تشكيل سداة الزهرة’ يعني التحكم في جميع السجون داخل المنطقة، مما يسمح له بإنقاذ ناين داست.  للأسف، تم تدمير العديد من السجون.  إذا كانت جميعها سليمة تمامًا، فإن السيطرة عليها ستمنحه القدرة على إطلاق موجة ديسيماتوس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظرًا لأن المهيمنين الخمسة كانوا جميعا في حالة توافق، فقد تبادل الحكام الأربعة الآخرون النظرات ببساطة لكنهم لم يقولوا شيئًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

مر الوقت.  لقد مرت أكثر من 80000 سنة في غمضة عين.  ظهر تمزق في الزمكان فجأة في منطقة من الفوضى البدائية الفارغة داخل العالم الكوني فلايم دراغون، يليه انفجار غير مرئي من القوة اندفع للخارج بسفينة قديمة.

 

 

 

 

 

“هاها، الجميع، لقد وصلنا إلى العالم الكوني فلايم دراغون  سُمعت ضحكة عالية، تلاها اختفاء السفينة الطائرة في الهواء وظهور مجموعة من الشخصيات في مكانها.

 

 

 

 

 

كان هناك ما مجموعه عشرة أشخاص في المجموع.  أحدهم كان المهيمن وو يي، والآخرون كانوا جميعًا قوى رئيسية مختلفة اختارها.  “لقد أحضرتكم جميعًا بالفعل إلى العالم الكوني فلايم دراغون  نظر المهيمن وو يي إلى التسعة.  “يمكنكم أن تقرروا بأنفسكم ما إذا كنتم ترغبون في الانتظار هنا للدفعة التالية من الحكام أو إذا كنتم ترغبون في التحرك ومطاردة لورد الداو داركنورث بأنفسكم.  باختصار، بمجرد الانتهاء من كل هذا، سأعود لإعادتكم إلى العالم الكوني الخاص بكم.  حسنًا، أنا سأغادر!  لا بد لي من الذهاب للحصول على الدفعتين التاليتين من الحكام”

تحول المهيمن ازور فاند على الفور إلى خط من الضوء وطار إلى الداخل.

 

 

 

 

“شكرا لك أخي وو يي”

 

 

 

 

 

“الأخ وو يي، فقط خذ وقتك مع الآخرين.  كلما تأخرت، كان ذلك أفضل”  كانت القوى التسع الكبرى في مزاج جيد.  انطلاقا من الوقت والمسافة، لقد كانوا أول من وصلوا.

 

 

 

 

 

سيطر المهيمن وو يي على سفينة العالم خاصته وغادر.

 

 

 

 

“كلنا معا الآن”

“لنذهب.  دعنا نتوجه إلى بحر نجم الإرهاب وعالم لهب اليشم قال الرجل العجوز النحيف ذو الحراشف اللازوردية، المهيمن ازور فاند، بصوت منخفض.  من بين الحكام التسعة الحاضرين، تواجد خمسة مهيمنين بينما كان الأربعة الآخرون أقوياء للغاية في حد ذاتهم.  فقط أولئك الذين كانوا واثقين للغاية من قدراتهم سيجرؤون على المجيء إلى هنا، مع كون المهيمن ازور فاند هو الأقوى في المجموعة.

 

 

 

 

 

“لنذهب”

 

 

 

 

 

“نحن لسنا بعيدين جدا عن بحر نجم الإرهاب”

 

 

 

 

 

“أنا الأسرع في السفر بينكم”  قال رجل يرتدي أردية رشيقة لازوردية بابتسامة  “سأقود الجميع معي”  كانت أصابعه ناعمة مثل يشم المرمر¹، وبينما كان يلوح بإصبعه، كان يمزق بسهولة طريقًا عبر الزمكان.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “بعد التأمل لأكثر من 900000 ألف سنة، تمكنت أخيرًا من فهم تشكيل بتلات الزهور”  كشف نينج عن نظرة فرحة.  على الرغم من مرور تسعة آلاف عام فقط في العالم ‘الحقيقي’، فقد قضى توأمه البدائي هذه الفترة بأكملها تحت تسارع زمني 100 مرة.

 

 

 

 

“بما أن المهيمن أولد جيم اختار أن يرشدنا، فلنبدأ ونقبل عرضه الكريم”  لك ترفض القوى الكبرى الأخرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

في السابق، تم الكشف عن العديد من الآليات والفخاخ داخل ممرات اللهب التي لا تعد ولا تحصى بسبب عدم وجود أحد في السيطرة؛  هذا جعل من السهل للغاية تجاوز الآليات.  الآن بعد أن أصبح لديهم سيد مرة أخرى، كانت الأمور مختلفة.  حتى لو لم تقم بتنشيط الفخ، فقد يتسبب نينج في تنشيطه بفكرة!  كانت هناك بعض الآليات القوية للغاية التي، عند إطلاقها، من شأنها إطلاق انفجارات تغطي أكثر من عشرة مليارات كيلومتر.  لن تكون هناك طريقة لتفاديهم على الإطلاق.

 

 

 

 

 

 

 

وافق عجوز ذو شعر فضي وسيف حجري على ظهره  “أوافق على أننا يجب أن نذهب جميعًا معًا على الفور أيضًا”

 

 

 

 

على الرغم من أن بحر نجم الإرهاب لم يكن مألوفًا له تمامًا، إلا أن المهيمن أولد جيم كان حقًا شخصية رائعة عندما يتعلق الأمر بالسفر.  لم يستغرق الأمر سوى قرن أو نحو ذلك للوصول إلى خارج عالم لهب اليشم.

 

 

 

 

 

“عالم لهب اليشم.  كم هو جميل”  حدق المهيمن أولد جيم في دوامة اللهب الهائلة أمامهم، كل لهيب يشبه بتلة زهرة.  “من المفترض أن هذا كان كابوسًا لشعبنا أثناء حرب الفجر.  تم سجن العديد من القوى الكبرى هنا، وهلك كل من دخلوا”

 

 

 

 

 

“الجميع، لقد جمعنا بالفعل قدرًا كبيرًا من المعلومات بخصوص عالم لهب اليشم.  بناءً على ما نعرفه، الدخول سهل ولكن المغادرة صعبة”  قال المهيمن داون رولر بصوت بارد  “ذهب لورد الداو داركنورث منذ فترة قصيرة إلى حد ما.  أعتقد أنه ربما لم يتمكن من الفرار بعد.  هل ننتظره في الخارج أم ندخل؟”

 

 

 

 

 

قال المهيمن ازور فاند  “نذهب إلى الداخل بالطبع”  ومض ضوء أحمر مرعب في عينيه.  “كنا أول من بصل إلى هنا.  إذا ضيعنا أي وقت، فمن المحتمل أن تصل سفينة العالم الخاصة بالمهيمن فوغ سان مع مجموعة أخرى من الحكام.  بحلول ذلك الوقت، سنكون قد فقدنا ميزة وصولنا في الأول  وسيكون من الصعب حتى الحصول على سفينة العالم.  كلما ضيعنا المزيد من الوقت، سيصل المزيد من الحكام وستصبح الأمور أكثر صعوبة”

 

 

 

 

 

“صحيح”  أومأ رجل أصلع برداء أحمر قاتم برأسه ببطء.

عشر سنوات.  مائة سنة.  ألف سنة …

 

 

 

“لنذهب”

وافق عجوز ذو شعر فضي وسيف حجري على ظهره  “أوافق على أننا يجب أن نذهب جميعًا معًا على الفور أيضًا”

 

 

“الجميع، لقد جمعنا بالفعل قدرًا كبيرًا من المعلومات بخصوص عالم لهب اليشم.  بناءً على ما نعرفه، الدخول سهل ولكن المغادرة صعبة”  قال المهيمن داون رولر بصوت بارد  “ذهب لورد الداو داركنورث منذ فترة قصيرة إلى حد ما.  أعتقد أنه ربما لم يتمكن من الفرار بعد.  هل ننتظره في الخارج أم ندخل؟”

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “بعد التأمل لأكثر من 900000 ألف سنة، تمكنت أخيرًا من فهم تشكيل بتلات الزهور”  كشف نينج عن نظرة فرحة.  على الرغم من مرور تسعة آلاف عام فقط في العالم ‘الحقيقي’، فقد قضى توأمه البدائي هذه الفترة بأكملها تحت تسارع زمني 100 مرة.

نظرًا لأن المهيمنين الخمسة كانوا جميعا في حالة توافق، فقد تبادل الحكام الأربعة الآخرون النظرات ببساطة لكنهم لم يقولوا شيئًا.

 

 

 

 

 

“هاها.  يا للأسف!  سمعت أن أقوى شخصية في العالم الكوني فلايم دراغون هو المهيمن برايت شور.  يجب أن يعرف الكثير عن عالم لهب اليشم، لكنه لم يكن على استعداد لإخبارنا بأي شيء عنه على الإطلاق”  ضحك المهيمن ازور فاند.  “ومع ذلك … كنا قادرين على تجميع قدر لا بأس به من المعلومات.  يجب أن يكون ذلك كافيا.  لقد تحطم عالم لهب اليشم منذ فترة طويلة ولا ينبغي أن يشكل خطرًا كبيرًا علينا بعد الآن.  تعالوا تعالوا!  لنذهب الى الداخل”

 

 

 

 

 

تحول المهيمن ازور فاند على الفور إلى خط من الضوء وطار إلى الداخل.

 

 

 

 

قال المهيمن أولد جيم  “لنبدأ”

 

 

“نحن لسنا بعيدين جدا عن بحر نجم الإرهاب”

 

 

“كلنا معا الآن”

 

 

 

 

 

“لنذهب”  بدأ الحكام التسعة بالاندفاع في دوامة اللهب الواسعة، إما منفردين أو في أزواج.  سرعان ما دخلوا جميعًا إلى عالم لهب اليشم.

“همف”  فكر نينج في نفسه  “لقد جاء العديد من المهيمنين ضدي … لكنني، داركنورث، لن أخسر بالضرورة”

 

 

 

 

“هناك العديد من الممرات الملتهبة؟”  بعد دخول عالم لهب اليشم، رأى الحكام عددًا لا يحصى من الأنفاق المشتعلة بعيدًا.

 

 

 

 

تدفق الوقت، يوم واحد تلو الآخر.  بقي توأم جي نينج البدائي في ملكية الزهرة اللازوردية، معتمداً على منصة الحاكم المطلق الحجرية للتأمل بشدة في التقنيات المختلفة التي تنتمي إلى نفس نوع ‘تشكيل الجحيم السبعة المشتعلة’.

“أيهم نختار؟”

 

 

“لقد ذهب كل المهيمنين الخمسة إلى الداخل.  يجب أن نذهب كذلك”  تبادل الحكام الأربعة المتبقون النظرات.  سرعان ما تشكلوا إلى مجموعتين من فرقتين طارت في الممرات المشتعلة أيضًا.

 

 

“نحن؟  أيها السادة، هل ما زلنا نخطط للسفر معًا؟  هاها، أنا معتاد أكثر على التحرك بنفسي.  سأدخل أولاً.  إذا كنت أول من يجد لورد الداو داركنورث، فستكون سفينة العالم لي”  ضحك المهيمن ازور فاند ضحكة شريرة.  اندفع على الفور إلى أحد الممرات المشتعلة بجواره.  لقد كان أقوى عضو في هذه المجموعة من الحكام وبالتالي لم يكن مهتمًا بطبيعة الحال بالعمل مع الآخرين.

 

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “بعد التأمل لأكثر من 900000 ألف سنة، تمكنت أخيرًا من فهم تشكيل بتلات الزهور”  كشف نينج عن نظرة فرحة.  على الرغم من مرور تسعة آلاف عام فقط في العالم ‘الحقيقي’، فقد قضى توأمه البدائي هذه الفترة بأكملها تحت تسارع زمني 100 مرة.

 

“أنا الأسرع في السفر بينكم”  قال رجل يرتدي أردية رشيقة لازوردية بابتسامة  “سأقود الجميع معي”  كانت أصابعه ناعمة مثل يشم المرمر¹، وبينما كان يلوح بإصبعه، كان يمزق بسهولة طريقًا عبر الزمكان.

لقد رفض أن يصدق أنه لم يكن قادرًا على قتل مجرد لورد داو!

 

 

 

 

 

“لنذهب”  قام المهيمن داون رولر بمسح المنطقة بعيونه الثلاث، ثم اتخذ خطوة واحدة إلى الأمام وتحول إلى ضوء ذهبي يخترق ممرًا مشتعلًا بعيدًا.

 

 

 

 

“لنذهب.  دعنا نتوجه إلى بحر نجم الإرهاب وعالم لهب اليشم”  قال الرجل العجوز النحيف ذو الحراشف اللازوردية، المهيمن ازور فاند، بصوت منخفض.  من بين الحكام التسعة الحاضرين، تواجد خمسة مهيمنين بينما كان الأربعة الآخرون أقوياء للغاية في حد ذاتهم.  فقط أولئك الذين كانوا واثقين للغاية من قدراتهم سيجرؤون على المجيء إلى هنا، مع كون المهيمن ازور فاند هو الأقوى في المجموعة.

“ليكن الأمر كله متروكا للقدر”  كشف الرجل الأصلع ذو الوجه الكئيب الذي كان يرتدي أردية حمراء عن تلميح من ابتسامة بينما كان يطير في أحد الممرات المشتعلة أيضًا.

 

 

 

 

 

“الأخ أولد جيم، دعنا نسافر معًا؟”  سأل العجوز ذو الشعر الفضي مع السيف الحجري القديم على ظهره.

 

 

كان هناك ما مجموعه عشرة أشخاص في المجموع.  أحدهم كان المهيمن وو يي، والآخرون كانوا جميعًا قوى رئيسية مختلفة اختارها.  “لقد أحضرتكم جميعًا بالفعل إلى العالم الكوني فلايم دراغون“  نظر المهيمن وو يي إلى التسعة.  “يمكنكم أن تقرروا بأنفسكم ما إذا كنتم ترغبون في الانتظار هنا للدفعة التالية من الحكام أو إذا كنتم ترغبون في التحرك ومطاردة لورد الداو داركنورث بأنفسكم.  باختصار، بمجرد الانتهاء من كل هذا، سأعود لإعادتكم إلى العالم الكوني الخاص بكم.  حسنًا، أنا سأغادر!  لا بد لي من الذهاب للحصول على الدفعتين التاليتين من الحكام”

 

 

“لنفعل”  ابتسم المهيمن أولد جيم.  طار هذان المهيمنان معًا باتجاه أحد الممرات المشتعلة.  جاء هذان الشخصان من نفس العالم الكوني وكانا على علاقة جيدة للغاية مع بعضهما البعض؛  إذا حصلا على سفينة العالم، فإنهما سيتشاركانها.  لا يهم حقًا من يملكها.

“لقد ذهب كل المهيمنين الخمسة إلى الداخل.  يجب أن نذهب كذلك”  تبادل الحكام الأربعة المتبقون النظرات.  سرعان ما تشكلوا إلى مجموعتين من فرقتين طارت في الممرات المشتعلة أيضًا.

 

 

 

 

“لقد ذهب كل المهيمنين الخمسة إلى الداخل.  يجب أن نذهب كذلك”  تبادل الحكام الأربعة المتبقون النظرات.  سرعان ما تشكلوا إلى مجموعتين من فرقتين طارت في الممرات المشتعلة أيضًا.

نظرًا لأن المهيمنين الخمسة كانوا جميعا في حالة توافق، فقد تبادل الحكام الأربعة الآخرون النظرات ببساطة لكنهم لم يقولوا شيئًا.

 

قال المهيمن أولد جيم  “لنبدأ”

 

 

 

 

 

“لنذهب”  بدأ الحكام التسعة بالاندفاع في دوامة اللهب الواسعة، إما منفردين أو في أزواج.  سرعان ما دخلوا جميعًا إلى عالم لهب اليشم.

 

“صحيح”  أومأ رجل أصلع برداء أحمر قاتم برأسه ببطء.

 

 

 

 

 

 

 

على الرغم من أن بحر نجم الإرهاب لم يكن مألوفًا له تمامًا، إلا أن المهيمن أولد جيم كان حقًا شخصية رائعة عندما يتعلق الأمر بالسفر.  لم يستغرق الأمر سوى قرن أو نحو ذلك للوصول إلى خارج عالم لهب اليشم.

 

 

منطقة التحكم المخفية داخل عالم لهب اليشم.  ظل نينج جالسًا في الجو فوق المذبح، وهو يفحص المنطقة المحيطة بنظرته.  أظهرت المنطقة المحيطة به إسقاطات للممرات المشتعلة لعالم لهب اليشم، بالإضافة إلى الشخصيات التسعة التي تشق طريقها عبر تلك الممرات.  دخلت هذه الشخصيات التسعة عالم لهب اليشم معًا، ثم دخلت بشكل منفصل في ممرات مختلفة.  كان نينج يراقب كل هذا بعناية.

 

 

“شكرا لك أخي وو يي”

 

عشر سنوات.  مائة سنة.  ألف سنة …

“هل جاؤوا؟”  تمتم نينج بهدوء  “هذه الدفعة الأولى تضعني بالفعل تحت ضغط كبير”

 

 

 

 

 

 

“الأخ وو يي، فقط خذ وقتك مع الآخرين.  كلما تأخرت، كان ذلك أفضل”  كانت القوى التسع الكبرى في مزاج جيد.  انطلاقا من الوقت والمسافة، لقد كانوا أول من وصلوا.

 

على الرغم من أن بحر نجم الإرهاب لم يكن مألوفًا له تمامًا، إلا أن المهيمن أولد جيم كان حقًا شخصية رائعة عندما يتعلق الأمر بالسفر.  لم يستغرق الأمر سوى قرن أو نحو ذلك للوصول إلى خارج عالم لهب اليشم.

 

 

1-      أحد أنواع اليشم، يكون أملس وشبه زجاجي

“لنذهب.  دعنا نتوجه إلى بحر نجم الإرهاب وعالم لهب اليشم”  قال الرجل العجوز النحيف ذو الحراشف اللازوردية، المهيمن ازور فاند، بصوت منخفض.  من بين الحكام التسعة الحاضرين، تواجد خمسة مهيمنين بينما كان الأربعة الآخرون أقوياء للغاية في حد ذاتهم.  فقط أولئك الذين كانوا واثقين للغاية من قدراتهم سيجرؤون على المجيء إلى هنا، مع كون المهيمن ازور فاند هو الأقوى في المجموعة.

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط