نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Desolate Era 1392

نوع جديد من الطاقة

نوع جديد من الطاقة

 “ … وندخل الجديدة“  بدأ نينج في إعادة نشر التقنية الحقيقية والكاملة والمثالية.  لقد كانت الآن مناسبة للاستخدام حتى من قبل الحكام المطلقين، على الرغم من أن نينج لم يكن متأكدًا تمامًا مما إذا كان بإمكانه تحويل القوة السماوية والطاقة الخالدة على مستوى حاكم مطلق أم لا.

الفصل الثالث عشر – نوع جديد من الطاقة

 

 

“تيتانوس، على الأقل كنت ذات مرة حاكما أبديا لقوة القلب!“  قالت الحاكمة المطلقة سكاي فيدر  “وأنت تتحكم في جوهر ميلاد داو الكارما العظيم؛  من ناحية القوة، أنتم أقوى ستتنا.  كيف لديك الجرأة لتقول أنك تحسدنا؟  أنا منزعجة!  اسرع وأحضر أفضل أنواع الطعام والنبيذ كتعويض“


 

 

 

 كراك …

 

 

 

 

 

 تم تجميع الطاقة الرائعة للجواهر الأساسية هنا في بحيرات شاسعة متصلة ببعضها البعض.  كانت هناك بحيرة مليئة بالجوهر الأساسي للبرق، بحيرة مليئة بالجوهر الأساسي للدمار مثلت كل البحيرات المختلفة جوهرًا أساسيا مختلفًا، وشكلوا معًا البحر الشاسع.

 

 

 

 

 

كانت القوة هنا بلا حدود حقًا.

الفصل الثالث عشر – نوع جديد من الطاقة

 

تدفقت خيوط القوة السماوية والطاقة الخالدة وقوة القلب إلى الزهرة اللازوردية، والتي كانت قادرة على استيعابها بسهولة ثم تحويلها إلى نوع جديد من الطاقة.  بمجرد إنشاء هذا النوع الجديد من الطاقة، شعر نينج براحة شديدة.

 

ووه.  تحت سيطرة نينج، ملأ هذا النوع الجديد من الطاقة بسرعة كل شبر من جسده.  كراك!  بانغ!  بدأت عضلات وأوتار ودم نينج في التغير والتحول.

 كان هناك شاب يرتدي رداء أبيض يقف في الوسط، وتحيط به البحيرة المليئة بجوهر الماء.  تدفقت كميات غير محدودة من الطاقة نحوه وتم امتصاصها كلها بدورها.

 

 

 

 

 

 ستون رول، من المحتمل أن يكون عالم قلب داركنورث على قدم المساواة مع خاصتك  ضحك الحاكم المطلق إكونغ.  كان الحكام المطلقون الستة يقفون بجانب بعضهم البعض ويراقبون من بعيد.

 

 

 

 

 انفتحت البذرة اللازوردية عندما خرج منها برعم.  بدأ البرعم في النمو، مما أدى إلى ظهور سلسلة من الأوراق الجميلة بشكل مذهل، مع ظهور برعم صغير مغلق في وسطها.  نما البرعم ببطء أكبر وأكبر، وبدا كما لو كان ينفتح ولكنه ليس جاهزًا تمامًا للازدهار بعد.  انبثق من الزهرة اللازوردية الجميلة هالة من الغموض الذي لا يوصف، وكانت أكثر إبهارًا بعدة مرات من سابقتها.  لقد تأرجحت هناك بلطف في ذهن نينج، محاطة بعدد لا يحصى من الأوراق الخضراء.

 “تم تشكيل عالم القلب خاصته باستخدام داو السيف أوميغا الأبدي كنقطة تركيز.  بالطبع هو على قدم المساواة مع خاصتي!  قال الحاكم المطلق ستون رول.  كان الوحيد من بين الستة الذي لديه عالم قلب من الدرجة الأولى.

 

 

 

 

“أنا حقا أحسدكم يا رفاق”  تنهد الحاكم المطلق تيتانوس.

 

 

كانت ملكية الزهرة اللازوردية تطفو بجوار الكوخ الخشبي الحاكم المطلق سكاي فيدر داخل البحر الشاسع من الجواهر الرئيسية.  بدأت الحاكمة المطلقة سكاي فيدر عملية الحفاظ على تسريع الوقت بمعدل ألف ضعف لملكية الزهرة اللازوردية بأكملها، بينما تدرب نينج داخل القاعة الثانية بالداخل.

 

 

“أنت؟  تحسدني؟  أنا أحسدك!”  ابتسم الحاكم المطلق ستون رول.

 تنهد الحاكم المطلق تيتانوس قائلاً  “داو أوميغا هو الأفضل حقًا.  فقط داو أوميغا من يمكن اعتبارها داو مثالية حقًا.  حتى عوالم القلب التي شكلتها هي الأفضل”

 

“لنبدأ“  بدأ نينج على الفور في استخدام الأسلوب المثالي الكامل على نفسه.  كانت تقنية الزهرة اللازوردية السابقة التي استخدمها غير مكتملة ومعيبة.  كان الحاكم المطلق أويكنر قد أصلح بالفعل تلك العيوب في نسخته الخاصة، لكنه أصدر عن قصد نسخة معيبة من أجل فصل الذهب عن الأوساخ.

 

“هذا هو النوع الجديد من الطاقة الذي كان يأمل فيه الحاكم المطلق أويكنر.  سوف أسميه …”  توقف نينج للحظة، ثم ابتسم.  “مانا”.  فتح عينيه، وشعر جسده بالكامل بالانتعاش والراحة مع تدفق المانا من خلاله.  هذه القوة الجديدة، المانا، كانت أقوى ألف مرة من القوة السماوية أو كي الخالد من مستوى حاكم أبدي.  عندما سيستخدم المانا لتنفيذ داو سيف أوميغا الأبدي الخاص به، من المحتمل أن تزداد قوة ضرباته بنسبة عشرين إلى ثلاثين بالمائة أخرى.

“تيتانوس، على الأقل كنت ذات مرة حاكما أبديا لقوة القلب!  قالت الحاكمة المطلقة سكاي فيدر  “وأنت تتحكم في جوهر ميلاد داو الكارما العظيم؛  من ناحية القوة، أنتم أقوى ستتنا.  كيف لديك الجرأة لتقول أنك تحسدنا؟  أنا منزعجة!  اسرع وأحضر أفضل أنواع الطعام والنبيذ كتعويض

 

 

 

 

 

حدق حاكم المطلق تيتانوس في عينيها الواسعة.  “أنت تمزحين؟  استغرق الأمر مني دهور لبناء مجموعتي.  لا تفكري حتى في لمسها

بالطبع، كان هناك الكثير ممن تدربوا كممارسين في قوة القلب.  برتولو، واين سايج، نينج … كلهم ​​تدربوا كممارسين عاديين وكممارسين لقوة القلب.  كان هذا صحيحًا بشكل عام لجميع الممارسين الموهوبين حقًا!

 

 

 

 

كان على ممارسي قوة القلب أن يسلكوا مسارًا مختلفًا في تحقيق اختراقاتهم.  أولئك الذين تبعوا الداو الأخرى سيعيدون تكوين قوتهم السماوية وطاقتهم الخالدة، لكن قوة ممارسي قوة القلب اعتمدت على توزيعهم لعالم القلب خاصتهم.  كلما كان عالم القلب أكثر استقرارًا، زاد حجمه وزادت قوة ممارس قوة القلب.

 

 

من هذا اليوم ولدت ‘المانا’.  في المستقبل، سوف تنتشر ببطء في جميع أنحاء كون الفوضى وتعوض القوة السماوية والكي الخالد كأهم نوع من الطاقة يمكن للممارس أن يتدرب عليها.

 

 

بمجرد أن يصبح عالم القلب بأكمله كبيرًا ومستقرًا بما يكفي ليصبح دائمًا، سيكون ممارس قوة القلب قادرًا على الانتقال إلى مستوى حاكم أبدي!  وهذا هو سبب وصول جميع الحكام الأبديين لقوة القلب تقريبًا إلى مستويات قوة مهيمن.  كان من الصعب للغاية تثبيت عالم القلب بما يكفي لجعله أبديًا!  أولئك الذين نجحوا كانوا تقريبًا جميعا مهيمنين، مع وجود البعض الأضعف على مستوى قوة أمير.

 

 

 كراك …

 

بالطبع، كان هناك الكثير ممن تدربوا كممارسين في قوة القلب.  برتولو، واين سايج، نينج كلهم ​​تدربوا كممارسين عاديين وكممارسين لقوة القلب.  كان هذا صحيحًا بشكل عام لجميع الممارسين الموهوبين حقًا!

 

 

 

 

 “فلتبدأ”  بدأت نينج ذو الرداء الذهبي في توسيع عالم اللب خاصته أيضًا.  هنا في الظلام العظيم، كان قادرًا على الاعتماد على كمية كبيرة من الطاقة من منطقة واسعة للغاية دون جذب انتباه.  قام نينج بالفعل بتفحص هذا الجزء من الظلام العظيم للتأكد من عدم وجود كائنات حية هنا.

في وقت مبكر، تدربت الحاكمة المطلق سكاي فيدر كممارسة لقوة القلب أيضًا.  ومع ذلك، بعد أن أكملت اندماج الداو وأصبحت مهيمنة عبر داو الزمن، اكتشفت أن داو الزمن الخاص بها لم يكن داو يمكنه إنتاج عالم قلب مستقر ودائم.  وهكذا أُجبرت على التخلي عن مسار قوة القلب، وبعد 108000 دورة من الفوضى وصل عالم القلب غير المستقر خاصتها إلى نهايته الطبيعية.

الفصل الثالث عشر – نوع جديد من الطاقة

 

 

 

 

من بين الحكام المطلقين، كان الحاكم المطلق تيتانوس هو الأقوى.  لقد وصل إلى مستوى مهيمن عبر داو كارما، وكان داو الكارما الخاص به قادرًا على السماح لعالم القلب خاصته بأن يصبح أبديًا.  بعبارة أخرى، لقد كان مهيمن كارما وقوة قلب في نفس الوقت!  للأسف، عندما حقق الاختراق الذي مكنه من أن يصبح حاكما مطلقا، لم يكن عالم القلب قادرًا على التوسع إلى أي شيء آخر.  هو أيضًا أُجبر على التخلي عن مسار قوة القلب لأنه سمح لداو الكارما الخاص به بالتحول إلى جوهر ميلاد داو الكارما.

ووه.  تحت سيطرة نينج، ملأ هذا النوع الجديد من الطاقة بسرعة كل شبر من جسده.  كراك!  بانغ!  بدأت عضلات وأوتار ودم نينج في التغير والتحول.

 

 

 

 تنهد الحاكم المطلق تيتانوس قائلاً  داو أوميغا هو الأفضل حقًا.  فقط داو أوميغا من يمكن اعتبارها داو مثالية حقًا.  حتى عوالم القلب التي شكلتها هي الأفضل”

 

 

 

 

 

قال الحاكم المطلق ستون رول  صحيح، فقط داو أوميغا من يمكنها أن تعطي عوالم قلب مثالية حقًا”  سمح جوهر ميلاد داو الوهم لعالم القلب خاصته بالوصول إلى مستوى حاكم مطلق، لكن عالم القلب خاصته لا يزال لا يمكن اعتباره مثاليًا.  هذا هو السبب في أنه ظل أضعف قليلاً من الحاكم المطلق تيتانوس.

 

 

تم تجديد جسد نينج المادي بسرعة بواسطة هذا الشكل الجديد من الطاقة.  لقد سحب الكي الخالد مرة أخرى إلى منطقة فوضى جيندان، تاركًا فقط هذه الطاقة الجديدة التي تنبض في عروقه.

 

كانت القوة هنا بلا حدود حقًا.

كانت ملكية الزهرة اللازوردية تطفو بجوار الكوخ الخشبي الحاكم المطلق سكاي فيدر داخل البحر الشاسع من الجواهر الرئيسية.  بدأت الحاكمة المطلقة سكاي فيدر عملية الحفاظ على تسريع الوقت بمعدل ألف ضعف لملكية الزهرة اللازوردية بأكملها، بينما تدرب نينج داخل القاعة الثانية بالداخل.

 

 

 

 

 

 لقد أنهى بالفعل اختراق عالم القلب.  الآن، ستكون عملية تدريب بطيئة.

 

 

 

 

 “ستون رول، من المحتمل أن يكون عالم قلب داركنورث على قدم المساواة مع خاصتك“  ضحك الحاكم المطلق إكونغ.  كان الحكام المطلقون الستة يقفون بجانب بعضهم البعض ويراقبون من بعيد.

 

 

 

 

 

 

 

 “لقد أكملت أخيرا ختم الفوضى العاشر”  كانت ابتسامة على وجه نينج ذو الرداء الأبيض وهو يلتفت لإلقاء نظرة على العجوز ذو الشعر الأبيض القريب  “من المحتمل أن يكون الحاكم المطلق أويكنر متحمسا، لو كان لا يزال على قيد الحياة”

 

 

 

 

 في العوالم الثلاثة.

 

 

 

 

 “حان الوقت لتوسيع عالم القلب“  اتخذ نينج ذو الرداء الذهبي خطوة واحدة إلى الأمام، ثم غادر من العوالم الثلاثة وعاد إلى الظهور داخل الظلام العظيم خارج العالم الكوني فلايم دراغون.

 ووه.  لقد انتهيت أخيرًا”  حدق نينج ذو الرداء الذهبي في السيوف الذهبية الستة أمامه، وابتسامة سعيدة على وجهه.  لقد أمضى أكثر من خمسين ألف عام في إنشاء هذه السيوف، والمواد التي استخدمها كانت أفضل من تلك التي تم استخدامها لإنشاء سيوف نورث بوو الأصلية!  في ذلك الوقت، كان نينج ضعيفًا نسبيًا.  كيف يمكنه الحصول على العديد من المواد الثمينة كما كان لديه الآن؟  كانت المواد التي بحوزته الآن أعلى بكثير مما كان متاحًا في ذلك الوقت.  إذا لم يكن نينج يسعى إلى الكمال، لكان قادرًا على إكمال هذه الأسلحة الكونية الستة في غضون ألف عام فقط.

 

 

 كراك …

 

قال الحاكم المطلق ستون رول  “صحيح، فقط داو أوميغا من يمكنها أن تعطي عوالم قلب مثالية حقًا”  سمح جوهر ميلاد داو الوهم لعالم القلب خاصته بالوصول إلى مستوى حاكم مطلق، لكن عالم القلب خاصته لا يزال لا يمكن اعتباره ‘مثاليًا‘.  هذا هو السبب في أنه ظل أضعف قليلاً من الحاكم المطلق تيتانوس.

“لسوء الحظ، لم يتطوروا بجانبي لعدد لا يحصى من الدهور مثل سيوف نورث بوو.  لقد فعلت كل ما بوسعي، لكنهم ما زالوا أضعف قليلاً من سيوف نورث بوو”  ابتسم نينج ذو الرداء الذهبي.  “ومع ذلك، فهي أكثر من جيدة بما يكفي لقتل سيث.  من هذا اليوم فصاعدًا، سوف يُطلق عليكم … سيوف نورث مون”

 

 

 

 

 

 سويش.  سويش.  سويش.  طارت جميع السيوف الذهبية الستة في غمد على ظهر نينج.  كان يرتدي الآن أردية ذهبية، ويحمل سيوفًا ذهبية على ظهره، وكان له جسد مكون من العديد من المواد الثمينة بحيث كان يضاهي قوة الكنوز الكونية.

بالطبع، كان هناك الكثير ممن تدربوا كممارسين في قوة القلب.  برتولو، واين سايج، نينج … كلهم ​​تدربوا كممارسين عاديين وكممارسين لقوة القلب.  كان هذا صحيحًا بشكل عام لجميع الممارسين الموهوبين حقًا!

 

 

 

 

 “حان الوقت لتوسيع عالم القلب  اتخذ نينج ذو الرداء الذهبي خطوة واحدة إلى الأمام، ثم غادر من العوالم الثلاثة وعاد إلى الظهور داخل الظلام العظيم خارج العالم الكوني فلايم دراغون.

 

 

“هذا هو النوع الجديد من الطاقة الذي كان يأمل فيه الحاكم المطلق أويكنر.  سوف أسميه …”  توقف نينج للحظة، ثم ابتسم.  “مانا”.  فتح عينيه، وشعر جسده بالكامل بالانتعاش والراحة مع تدفق المانا من خلاله.  هذه القوة الجديدة، المانا، كانت أقوى ألف مرة من القوة السماوية أو كي الخالد من مستوى حاكم أبدي.  عندما سيستخدم المانا لتنفيذ داو سيف أوميغا الأبدي الخاص به، من المحتمل أن تزداد قوة ضرباته بنسبة عشرين إلى ثلاثين بالمائة أخرى.

 

 “ستون رول، من المحتمل أن يكون عالم قلب داركنورث على قدم المساواة مع خاصتك“  ضحك الحاكم المطلق إكونغ.  كان الحكام المطلقون الستة يقفون بجانب بعضهم البعض ويراقبون من بعيد.

على الرغم من أن الظلام العظيم كان بعيدًا تمامًا عن العوالم الثلاثة، إلا أن نينج ذو الرداء الذهبي أبقى حسه المقدس منتشرا عبر كامل العالم الكوني فلايم دراغون.  كان خطر السيث شاملاً، ولم يرغب نينج في التخلي عن حذره.

 

 

 

 

 

 فلتبدأ”  بدأت نينج ذو الرداء الذهبي في توسيع عالم اللب خاصته أيضًا.  هنا في الظلام العظيم، كان قادرًا على الاعتماد على كمية كبيرة من الطاقة من منطقة واسعة للغاية دون جذب انتباه.  قام نينج بالفعل بتفحص هذا الجزء من الظلام العظيم للتأكد من عدم وجود كائنات حية هنا.

 

 

 

 

بمجرد أن يصبح عالم القلب بأكمله كبيرًا ومستقرًا بما يكفي ليصبح دائمًا، سيكون ممارس قوة القلب قادرًا على الانتقال إلى مستوى حاكم أبدي!  وهذا هو سبب وصول جميع الحكام الأبديين لقوة القلب تقريبًا إلى مستويات قوة مهيمن.  كان من الصعب للغاية تثبيت عالم القلب بما يكفي لجعله أبديًا!  أولئك الذين نجحوا كانوا تقريبًا جميعا مهيمنين، مع وجود البعض الأضعف على مستوى قوة أمير.

“بهذا المعدل من الاستيعاب، سوف يستغرق الأمر ما يقرب من ثلاثين مليار سنة لإنهاء توسيع عالم القلب خاصتي  جلس نينج ذو الرداء الذهبي في الظلام العظيم الذي لا نهاية له، وبدأ في التدريب ببطء حيث امتص القوة من داخله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كان الوقت يتدفق مثل الماء.  مرت أكثر من 120 دورة من الفوضى في غمضة عين.

 

 

 “فلتبدأ”  بدأت نينج ذو الرداء الذهبي في توسيع عالم اللب خاصته أيضًا.  هنا في الظلام العظيم، كان قادرًا على الاعتماد على كمية كبيرة من الطاقة من منطقة واسعة للغاية دون جذب انتباه.  قام نينج بالفعل بتفحص هذا الجزء من الظلام العظيم للتأكد من عدم وجود كائنات حية هنا.

 

على الرغم من أن الظلام العظيم كان بعيدًا تمامًا عن العوالم الثلاثة، إلا أن نينج ذو الرداء الذهبي أبقى حسه المقدس منتشرا عبر كامل العالم الكوني فلايم دراغون.  كان خطر السيث شاملاً، ولم يرغب نينج في التخلي عن حذره.

 “لقد أكملت أخيرا ختم الفوضى العاشر”  كانت ابتسامة على وجه نينج ذو الرداء الأبيض وهو يلتفت لإلقاء نظرة على العجوز ذو الشعر الأبيض القريب  “من المحتمل أن يكون الحاكم المطلق أويكنر متحمسا، لو كان لا يزال على قيد الحياة”

 

 

 

 

 

“اكتملت أخيرًا رغبات سيدي النهائية”  كان العجوز ذو الشعر الأبيض متحمسًا للغاية.

 

 

 

 

“لنبدأ  بدأ نينج على الفور في استخدام الأسلوب المثالي الكامل على نفسه.  كانت تقنية الزهرة اللازوردية السابقة التي استخدمها غير مكتملة ومعيبة.  كان الحاكم المطلق أويكنر قد أصلح بالفعل تلك العيوب في نسخته الخاصة، لكنه أصدر عن قصد نسخة معيبة من أجل فصل الذهب عن الأوساخ.

 

 

 

 

 

لنتخلص من القديمة … بفكرة، أرسل نينج إرادته تنزل في أعماق بحر وعيه، حيث كانت الزهرة اللازوردية تتأرجح ببطء.  عندما نزل نينج، بدأت الزهرة فجأة في التحلل والتفكك.  بعد لحظة، اختفت الزهرة اللازوردية تمامًا داخل بحر الوعي.

 

 

“لسوء الحظ، لم يتطوروا بجانبي لعدد لا يحصى من الدهور مثل سيوف نورث بوو.  لقد فعلت كل ما بوسعي، لكنهم ما زالوا أضعف قليلاً من سيوف نورث بوو”  ابتسم نينج ذو الرداء الذهبي.  “ومع ذلك، فهي أكثر من جيدة بما يكفي لقتل سيث.  من هذا اليوم فصاعدًا، سوف يُطلق عليكم … سيوف نورث مون”

 

  … وندخل الجديدة  بدأ نينج في إعادة نشر التقنية الحقيقية والكاملة والمثالية.  لقد كانت الآن مناسبة للاستخدام حتى من قبل الحكام المطلقين، على الرغم من أن نينج لم يكن متأكدًا تمامًا مما إذا كان بإمكانه تحويل القوة السماوية والطاقة الخالدة على مستوى حاكم مطلق أم لا.

“أنت؟  تحسدني؟  أنا أحسدك!”  ابتسم الحاكم المطلق ستون رول.

 

 

 

 

 ووش.  ووش.  ووش.  بدأت أختام الفوضى المختلفة في الظهور داخل بحر وعي نينج.  ظهر عشرة منهم على التوالي، وبدأوا في التشابك فوق بعضهم البعض، متصلبين ليصبحوا بذرة لازوردية.

 

 

 

 

 

 انفتحت البذرة اللازوردية عندما خرج منها برعم.  بدأ البرعم في النمو، مما أدى إلى ظهور سلسلة من الأوراق الجميلة بشكل مذهل، مع ظهور برعم صغير مغلق في وسطها.  نما البرعم ببطء أكبر وأكبر، وبدا كما لو كان ينفتح ولكنه ليس جاهزًا تمامًا للازدهار بعد.  انبثق من الزهرة اللازوردية الجميلة هالة من الغموض الذي لا يوصف، وكانت أكثر إبهارًا بعدة مرات من سابقتها.  لقد تأرجحت هناك بلطف في ذهن نينج، محاطة بعدد لا يحصى من الأوراق الخضراء.

 

 

 

 

في وقت مبكر، تدربت الحاكمة المطلق سكاي فيدر كممارسة لقوة القلب أيضًا.  ومع ذلك، بعد أن أكملت اندماج الداو وأصبحت مهيمنة عبر داو الزمن، اكتشفت أن داو الزمن الخاص بها لم يكن داو يمكنه إنتاج عالم قلب مستقر ودائم.  وهكذا أُجبرت على التخلي عن مسار قوة القلب، وبعد 108000 دورة من الفوضى وصل عالم القلب غير المستقر خاصتها إلى نهايته الطبيعية.

كانت هذه هي تقنية الزهرة اللازوردية المثالية التي نشأت من أختام الفوضى العشر.

 

 

 

 

 

تدفقت خيوط القوة السماوية والطاقة الخالدة وقوة القلب إلى الزهرة اللازوردية، والتي كانت قادرة على استيعابها بسهولة ثم تحويلها إلى نوع جديد من الطاقة.  بمجرد إنشاء هذا النوع الجديد من الطاقة، شعر نينج براحة شديدة.

 

 

من هذا اليوم ولدت ‘المانا’.  في المستقبل، سوف تنتشر ببطء في جميع أنحاء كون الفوضى وتعوض القوة السماوية والكي الخالد كأهم نوع من الطاقة يمكن للممارس أن يتدرب عليها.

 

 

ووه.  تحت سيطرة نينج، ملأ هذا النوع الجديد من الطاقة بسرعة كل شبر من جسده.  كراك!  بانغ!  بدأت عضلات وأوتار ودم نينج في التغير والتحول.

 

 

 

 

 

كان هذا شكلاً جديدًا من أشكال الطاقة، شكلًا مثاليًا من الطاقة تجاوز إلى حد كبير القوة السماوية والكي الخالد.  نتيجة لذلك، يمكن استخدامه لإنشاء جسم أكثر كمالا أيضًا!  يمكن استخدامه للقتال القريب، ويمكنه التحكم في الكنوز السحرية من بعيد، وكان قويًا بشكل لا يصدق.

 

 

 

 

 

تم تجديد جسد نينج المادي بسرعة بواسطة هذا الشكل الجديد من الطاقة.  لقد سحب الكي الخالد مرة أخرى إلى منطقة فوضى جيندان، تاركًا فقط هذه الطاقة الجديدة التي تنبض في عروقه.

 

 

 تنهد الحاكم المطلق تيتانوس قائلاً  “داو أوميغا هو الأفضل حقًا.  فقط داو أوميغا من يمكن اعتبارها داو مثالية حقًا.  حتى عوالم القلب التي شكلتها هي الأفضل”

 

“المانا … إذن تم الانتهاء منها في النهاية”  كان العجوز ذو الشعر الأبيض متحمسًا جدًا.  “لم يكن السيد قادرًا على إتقانها، ولذا لم يبتكر حتى اسمًا حقيقيًا لهذا النوع الجديد من الطاقة.  الآن، تم الانتهاء منها أخيرًا“

“هذا هو النوع الجديد من الطاقة الذي كان يأمل فيه الحاكم المطلق أويكنر.  سوف أسميه …”  توقف نينج للحظة، ثم ابتسم.  “مانا”.  فتح عينيه، وشعر جسده بالكامل بالانتعاش والراحة مع تدفق المانا من خلاله.  هذه القوة الجديدة، المانا، كانت أقوى ألف مرة من القوة السماوية أو كي الخالد من مستوى حاكم أبدي.  عندما سيستخدم المانا لتنفيذ داو سيف أوميغا الأبدي الخاص به، من المحتمل أن تزداد قوة ضرباته بنسبة عشرين إلى ثلاثين بالمائة أخرى.

 

 

 

 

 

والسبب في زيادة بهذا المقدار ‘فقط’ هو أنه على مستوى نينج، تم تحديد قوة هجمات المرء بشكل رئيسي من خلال رؤى الفرد في الداو.  لعبت القوة الشخصية دورًا بسيطًا إلى حد ما.  أن تقوم المانا بتحسين قوة حاكم مطلق بنسبة 30٪ كان أمرًا لا يصدق على الإطلاق!

 كراك …

 

 سويش.  سويش.  سويش.  طارت جميع السيوف الذهبية الستة في غمد على ظهر نينج.  كان يرتدي الآن أردية ذهبية، ويحمل سيوفًا ذهبية على ظهره، وكان له جسد مكون من العديد من المواد الثمينة بحيث كان يضاهي قوة الكنوز الكونية.

 

 

المانا إذن تم الانتهاء منها في النهاية”  كان العجوز ذو الشعر الأبيض متحمسًا جدًا.  “لم يكن السيد قادرًا على إتقانها، ولذا لم يبتكر حتى اسمًا حقيقيًا لهذا النوع الجديد من الطاقة.  الآن، تم الانتهاء منها أخيرًا

كان على ممارسي قوة القلب أن يسلكوا مسارًا مختلفًا في تحقيق اختراقاتهم.  أولئك الذين تبعوا الداو الأخرى سيعيدون تكوين قوتهم السماوية وطاقتهم الخالدة، لكن قوة ممارسي قوة القلب اعتمدت على توزيعهم لعالم القلب خاصتهم.  كلما كان عالم القلب أكثر استقرارًا، زاد حجمه وزادت قوة ممارس قوة القلب.

 

 

 

 

من هذا اليوم ولدت ‘المانا’.  في المستقبل، سوف تنتشر ببطء في جميع أنحاء كون الفوضى وتعوض القوة السماوية والكي الخالد كأهم نوع من الطاقة يمكن للممارس أن يتدرب عليها.

 

 

 

 

 

كان إكمال أختام الفوضى العشرة أمرًا سهلاً إلى حد ما.  الآن، سيحتاج نينج إلى الدخول في تأمل عميق للعمل على الداو الأخرى.

 

 

 

 

والسبب في زيادة بهذا المقدار ‘فقط’ هو أنه على مستوى نينج، تم تحديد قوة هجمات المرء بشكل رئيسي من خلال رؤى الفرد في الداو.  لعبت القوة الشخصية دورًا بسيطًا إلى حد ما.  أن تقوم المانا بتحسين قوة حاكم مطلق بنسبة 30٪ كان أمرًا لا يصدق على الإطلاق!

 

 

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط