نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

desolate era 6

6-الطريق لتصبح خالدا

6-الطريق لتصبح خالدا

“أنا لا أعرف. أرجوك أرشدني، أبتاه” قال (نينج) بكل احترام.

 

 

“أوه؟ هل تعرف عن تنقية الجسم؟” تفاجأ (يي تشوان) كثيرا، بينما بدأت (سنو) بالضحك. “يبدو أن إبننا قرأ عددا كبيرا من الكتب، حتى أنه أصبح يعرف أن هنالك طريقين رئيسيين لتدريب الخالد”

 

أومأ (يي تشوان) قليلا، لو كان الصبي مرعوباً لمجرد سماعه عن هذا، لكان (يي تشوان) خائب الأمل. ما لم يعرفه هو … كيف يمكن لـ (نينج) أن يكون خائفاً بهذه السهولة؟ لم يكن هناك شيء بدون مخاطرة حتى لو كان المرء يمشي في الشارع، فقد يُقتل بصخرة تسقط من السماء، حتى عندما يأكل المرء فقد يختنق حتى الموت. من الطبيعي أن يكون التدريب على أن تصبح خالداً خطيراً جداً، سيكون الأمر غريباً إن لم يكن كذلك.

في الواقع، بعد أن قرأ الكثير من الكتب، علم (نينج) بذلك منذ مدة. ولكن كونه مجرد طفل في الرابعة من عمره، لم يكن من الضروري ان يظهر ذكائه الشيطاني.

أومأ (يي تشوان) قليلا، لو كان الصبي مرعوباً لمجرد سماعه عن هذا، لكان (يي تشوان) خائب الأمل. ما لم يعرفه هو … كيف يمكن لـ (نينج) أن يكون خائفاً بهذه السهولة؟ لم يكن هناك شيء بدون مخاطرة حتى لو كان المرء يمشي في الشارع، فقد يُقتل بصخرة تسقط من السماء، حتى عندما يأكل المرء فقد يختنق حتى الموت. من الطبيعي أن يكون التدريب على أن تصبح خالداً خطيراً جداً، سيكون الأمر غريباً إن لم يكن كذلك.

 

 

 

 

“إذاً سأخبرك وأدعك تفهم” ظهر صوت (يي تشوان) كالثلج “أولا، لنتحدث عن المراحل الرئيسية السبع”

 

 

 

 

 

“المرحلة الأولى، هوتيان. عمر لمائة عام”

 

 

ثلاث قرون كارثة وتسعة قرون محنة؟

“المرحلة الثانية، زيانتيان. عمر لمائتين سنة ”

في الواقع، بعد أن قرأ الكثير من الكتب، علم (نينج) بذلك منذ مدة. ولكن كونه مجرد طفل في الرابعة من عمره، لم يكن من الضروري ان يظهر ذكائه الشيطاني.

 

 

“المرحلة الثالثة، زيفو [القصر البنفسجي]. في هذا المستوى، سيخاطب الشخص كتلميذ زيفو. عمر لخمسمائة عام”

 

 

 

“المرحلة الرابعة، وانشيانغ [المظاهر] على هذا المستوى، ستعامل كخبير وانشيانغ. عمر لثمانمائة عام.”

 

 

اختفى الرجل ذو الشعر الأسود في الهواء.

“المرحلة الخامسة، البدائي. يمكن تسميتها داويست البدائي”

 

 

 

“المرحلة السادسة، الفراغ. يمكن أن يشار إليه الخالد الأرضي. في المراحل الاخيرة من الفراغ، سيُمتحن الشخص من طرف المحنة السماوية. إذا فشلوا، فسيموتون وستزول أرواحهم. إذا دُمِّر جسم البدائي لكنه تمكن من الهرب بروحه، فسيصير خالدا طليقا، تعادل قوته تقريبا قوة الأشخاص المتواجدين في الارض الخالدة.”

 

 

في الواقع، بعد أن قرأ الكثير من الكتب، علم (نينج) بذلك منذ مدة. ولكن كونه مجرد طفل في الرابعة من عمره، لم يكن من الضروري ان يظهر ذكائه الشيطاني.

“المرحلة السابعة، خالد سماوي. في هذه المرحلة فقط يمكن اعتبار أن المرء قد صعد إلى ما وراء الممالك الثلاثة ولم يعد مشكّلا بالعناصر الخمسة!”

 

 

 

 

 

حدق (يي تشوان) في (نينج) بعد إنهاء شرحه، أراد أن يرى نظرة الرهبة والمفاجأة على وجه ابنه…..لكن (نينج) كان يستمع بانتباه.

 

 

 

 

 

“أنت تقول أنك تريد أن تتدرب لتصبح خالداً، لذلك، أتمنى ان تعرف كم هو صعب ان تصير خالدا”  تراجع صوت (جي يي تشوان)  “لتجاوز العقبة الأولى لتصبح خالداً يجب أن تنتقل من مرحلة هوتيان إلى مرحلة زيانتيان”

“لكن الخلود، بطبيعته، يتعارض مع قوانين الكون. ومن ثم، ابتداء من اليوم الذي تتقدم فيه الى طريق الخالدين، أي من اليوم الذي تؤسس فيه [زيفو]، ستختبر كل ثلاثمئة سنة بكارثة، كل تسعمائة عام ستتعرض لمحنة كبيرة، وهكذا. كما يقول المثل، ثلاثة قرون كارثة وتسعة قرون محنة. من السهل تجنب المصائب، لكن المحنة من الصعب تجاوزها! إختبار كل ثلاثة قرون ومحنة كل تسعة قرون، وبعد البدء في السير في طريق الخالد، سيستمر ذلك إلى الأبد. ما لم تصبح خالدا سماويا، فإن المصائب الثلاث، والمحن التسعة ستصبح مصيرك الأبدي”

 

 

 

 

ماذا يعني زيانتيان؟ لا يمكن وصفه إلا بأنه نموذج للحياة التي ولدت طبيعيا من خلال طاقة السماء والأرض، إنه شكل حياة زيانتيان.

 

 

 

 

 

في عصر الأباطرة القديم، كان هناك بعض الأباطرة الذين ولدوا بشكل تلقائي من السماء والأرض، وإمتلكوا قوى مدهشة منذ ولادتهم. أضف لذلك، أنه هناك من ولد من جديد، من خلال الطبيعة، على هيئة [ديفا] أو [جان]، مما جعل تدريبهم أسهل وأسرع لكونهم يولدون في مرحلة زيانتيان. فقط من يتواجد في هاته المرحلة يستطيع التدرب على طريق الخالدين.

ماذا يعني زيانتيان؟ لا يمكن وصفه إلا بأنه نموذج للحياة التي ولدت طبيعيا من خلال طاقة السماء والأرض، إنه شكل حياة زيانتيان.

 

 

 

 

“من المستحيل لفاني أن يتدرب ليصبح خالدا، لكن السماوات دائما ما تترك بصيص أمل. وهكذا، ابتكر الأسلاف الأولون، في الماضي، مجموعة من تقنيات التدريب التي يمكن أن تسمح لأجساد الناس العاديين بأن تصبح شبيهة بأجساد أشكال حياة زيانتيان وعندئذ فقط صار بإمكان الناس العاديين ان يتدربوا ليصيروا خالدين”

 

 

 

 

الأولى كانت تنقية ال[كي]، تنقية طاقة [كي].

“لكنَّ ليصبح الإنسان العادي شكلا من أشكال حياة زيانتيان هو شيء مخالف للقوانين الطبيعية في الكون، مما يجعله صعبا جدا! إن معدل النجاح هو أقل من واحد على عشرة آلاف! أخبرني، هل هو صعب أم لا؟”

 

 

 

 

“لا يزال إبننا صغيرا جدا. لماذا أخبرته بكل هذه الأشياء؟” قالت (سنو).

إستمر (نينج) في الإنصات.

 

 

 

 

 

شكل حياة زيانتيان؟ لولا هذا الإزعاج الكبير في مملكة العالم السفلي لكان أصبح (ديفا) في العوالم السماوية. بطبيعة الحال، هذا يعني انه سيكون بالفعل أحد أشكال حياة زيانتيان. على أية حال، حالياً هو كان فانيا……وفي الواقع، كان وصول الفاني إلى مرحلة زيانتيان مسارا صعبا للغاية.

 

 

“أما زلت ترغب في التدرب لتصبح خالداً؟” نظر (يي تشوان) إلى (نينج).

 

“فقط بتأسيس زيفو المعروف أيضاً بالقصر البنفسجي، يمكن للمرء أن يكمل تدريبه كخالد. فإنشاء القصر البنفسجي هو بمثابة وضع الأساس عند بناء بيت، او زرع الحقول لحصاد المحاصيل. القصر البنفسجي هو جوهر الخلود، إنه الأساس لطريق الخالدين! فقط بعد أن يؤسس المرء حقاً قصراً بنفسجي في جسده، سيستطيع أن يسلك الطريق ليصبح خالداً وعندها فقط يمكنه أن يحمل لقب تلميذ زيفو! بالنسبة للمارس في زيانتيان ليأسس قصرا بنفسجي، ربما سينجح واحد من الألف. أخبرني، هل هو صعب أم لا؟”

“العقبة الكبيرة الثانية لتصبح خالداً هي الإنتقال من مرحلة زيانتين إلى مرحلة زيفو”

“العم (بلاك)” نادى (نينج) على عجل.

 

 

 

 

“فقط بتأسيس زيفو المعروف أيضاً بالقصر البنفسجي، يمكن للمرء أن يكمل تدريبه كخالد. فإنشاء القصر البنفسجي هو بمثابة وضع الأساس عند بناء بيت، او زرع الحقول لحصاد المحاصيل. القصر البنفسجي هو جوهر الخلود، إنه الأساس لطريق الخالدين! فقط بعد أن يؤسس المرء حقاً قصراً بنفسجي في جسده، سيستطيع أن يسلك الطريق ليصبح خالداً وعندها فقط يمكنه أن يحمل لقب تلميذ زيفو! بالنسبة للمارس في زيانتيان ليأسس قصرا بنفسجي، ربما سينجح واحد من الألف. أخبرني، هل هو صعب أم لا؟”

 

 

الهروب من حدود الممالك الثلاثة وعدم الخضوع للعناصر الخمسة لم يكن سهلاً أيضا.

 

 

أومأ (نينج) برأسه.

ماذا يعني زيانتيان؟ لا يمكن وصفه إلا بأنه نموذج للحياة التي ولدت طبيعيا من خلال طاقة السماء والأرض، إنه شكل حياة زيانتيان.

 

 

 

 

صحيح. لقد كان صعبا.

 

 

“الأخ (بلاك)” صرخ (يي تشوان) نحو الخارج.

 

“نينج” نظر (يي تشوان) إلى ابنه “تحتوي النسخ المختصرة على الأجزاء الأولى من كل تقنية تدريب خالدة، مع ملخص ووصف لهذه التقنية. أنظر عن كثب واختر واحدة منهم”

في الوقت نفسه، إستمر في الإصغاء بانتباه. لم تصف كتب عشيرة [جي] في المقاطعة الغربية سوى هاتين العقبتين. لم يصفوا العقبات بعد ذلك.

 

 

 

 

“أمي” رفع (جي نينج) رأسه وابتسامة على شفتيه “لابأس”

“لكي يؤسس المرء [زيفو] ويصبح خالداً، يجب أن يمتلك قوة هائلة”

 

 

 

 

 

“لكن الخلود، بطبيعته، يتعارض مع قوانين الكون. ومن ثم، ابتداء من اليوم الذي تتقدم فيه الى طريق الخالدين، أي من اليوم الذي تؤسس فيه [زيفو]، ستختبر كل ثلاثمئة سنة بكارثة، كل تسعمائة عام ستتعرض لمحنة كبيرة، وهكذا. كما يقول المثل، ثلاثة قرون كارثة وتسعة قرون محنة. من السهل تجنب المصائب، لكن المحنة من الصعب تجاوزها! إختبار كل ثلاثة قرون ومحنة كل تسعة قرون، وبعد البدء في السير في طريق الخالد، سيستمر ذلك إلى الأبد. ما لم تصبح خالدا سماويا، فإن المصائب الثلاث، والمحن التسعة ستصبح مصيرك الأبدي”

“لكنَّ ليصبح الإنسان العادي شكلا من أشكال حياة زيانتيان هو شيء مخالف للقوانين الطبيعية في الكون، مما يجعله صعبا جدا! إن معدل النجاح هو أقل من واحد على عشرة آلاف! أخبرني، هل هو صعب أم لا؟”

 

 

 

الطريق الآخر كان تنقية الجسد.

ثلاث قرون كارثة وتسعة قرون محنة؟

 

 

“أمي” رفع (جي نينج) رأسه وابتسامة على شفتيه “لابأس”

 

 

ثلاثة قرون مصيبة و تسعة قرون محنة. من السهل تجنب المصائب، ولكن من الصعب الهرب من المحن؟

الهروب من حدود الممالك الثلاثة وعدم الخضوع للعناصر الخمسة لم يكن سهلاً أيضا.

 

 

 

صُدم (نينج) حقاً بهذا. فما لم يُصبح المرء خالدا سَمَاوِيًّا، فكل من تَدرب في طرِيق الخالدين سيتَعرَض لإحتبار كل ثلاثة قرون.

 

 

“نينج” نظر (يي تشوان) إلى ابنه “تحتوي النسخ المختصرة على الأجزاء الأولى من كل تقنية تدريب خالدة، مع ملخص ووصف لهذه التقنية. أنظر عن كثب واختر واحدة منهم”

 

 

نظر (جي يي تشوان) و(يوشي سنو) إلى ابنهما.
الآن، كانت هناك نظرة صدمة وعدم التصديق على وجه إبنهم. عندما رأى (يي تشوان) النظرة المذهلة، أومأ برأسه قليلا. أخيراً إستطاع أن يصدم الوغد الصغير.

 

 

 

 

الطريق الآخر كان تنقية الجسد.

“لا يزال إبننا صغيرا جدا. لماذا أخبرته بكل هذه الأشياء؟” قالت (سنو).

“المرحلة السادسة، الفراغ. يمكن أن يشار إليه الخالد الأرضي. في المراحل الاخيرة من الفراغ، سيُمتحن الشخص من طرف المحنة السماوية. إذا فشلوا، فسيموتون وستزول أرواحهم. إذا دُمِّر جسم البدائي لكنه تمكن من الهرب بروحه، فسيصير خالدا طليقا، تعادل قوته تقريبا قوة الأشخاص المتواجدين في الارض الخالدة.”

 

 

 

 

“أمي” رفع (جي نينج) رأسه وابتسامة على شفتيه “لابأس”

 

 

 

 

كل مخطوطة كانت رقيقة جداً. على أية حال، هذه كانت نسخ مختصرة. حتى لو سرقوا، لن يمثلوا خسارة لعشيرة [جي].

نظر إليه (جي يي تشوان) في دهشة.

 

 

 

 

 

“أبي” ضحك (جي نينج) “من هوتيان إلى زيانتيان، من زيانتيان إلى زيفو، هذان العائقان وحدهما …. صعبان للغاية. فالمصائب، والمحن، بعيدة جدا، ولا داعي أن أقلق بشأنهما مطلقا في الوقت الحاضر”

إبتسم الرجل ذو الشعر الأسود وأومأ برأسه “يي تشوان، ماذا تحتاج؟”

 

 

 

 

“مممم” أومأ (يي تشوان) برأسه “موقفك ليس سيئاً.
أنت محق، في الوقت الحالي، لا حاجة لأن تفكر بأن تصبح [تلميذ زيفو]. هذا بعيد جداً من هنا.
في المنطقة الشاسعة حول جبل [سوالو]، أقوى الأشخاص في القبائل التي لا تحصى وفي عشيرة [جي] هم فقط على مستوى تلميذ [زيفو]. طريق الخالدين صعب حتى سلالة [شيا] الكبرى ربما تنتج خالدا سماويا واحدا في غضون مليون سنة”

 

 

“حسناً” أومأ (يي تشوان) برأسه “إن طريقة تنقية جسد الإمبراطور ثمينة جدا. لدينا في المجموع تسعة عشر كتاباً عن جسد الإمبراطور مبعثرة في المقاطعات الخمس. سأدعك تختار إحداها للتدرب عليها!”

 

في المملكة السفلية، أخبره لورد القصر (تشوي) أن  [لوحة نووا] ستعطيه فرصة ليصير خالدا سماويا، وأنه لا تزال هنالك عقبات كثيرة يجب تجاوزها. وكان ذلك على إفتراض أنه سيصبح [ديفا] وجنديا في جيوش السماء. ومن هذا المنوال، صار من الصعب على المرء أن يصير خالدا سماويا.

أومأ (نينج) برفق.

 

 

في الوقت نفسه، إستمر في الإصغاء بانتباه. لم تصف كتب عشيرة [جي] في المقاطعة الغربية سوى هاتين العقبتين. لم يصفوا العقبات بعد ذلك.

 

 

في المملكة السفلية، أخبره لورد القصر (تشوي) أن  [لوحة نووا] ستعطيه فرصة ليصير خالدا سماويا، وأنه لا تزال هنالك عقبات كثيرة يجب تجاوزها. وكان ذلك على إفتراض أنه سيصبح [ديفا] وجنديا في جيوش السماء. ومن هذا المنوال، صار من الصعب على المرء أن يصير خالدا سماويا.

 

 

 

 

 

الهروب من حدود الممالك الثلاثة وعدم الخضوع للعناصر الخمسة لم يكن سهلاً أيضا.

 

 

 

 

 

“أما زلت ترغب في التدرب لتصبح خالداً؟” نظر (يي تشوان) إلى (نينج).

 

 

 

 

 

“نعم” أومأ (نينج) برأسه.

“المرحلة الثانية، زيانتيان. عمر لمائتين سنة ”

 

“المرحلة الثالثة، زيفو [القصر البنفسجي]. في هذا المستوى، سيخاطب الشخص كتلميذ زيفو. عمر لخمسمائة عام”

 

“نينج” نظر (يي تشوان) إلى ابنه “تحتوي النسخ المختصرة على الأجزاء الأولى من كل تقنية تدريب خالدة، مع ملخص ووصف لهذه التقنية. أنظر عن كثب واختر واحدة منهم”

أومأ (يي تشوان) قليلا، لو كان الصبي مرعوباً لمجرد سماعه عن هذا، لكان (يي تشوان) خائب الأمل. ما لم يعرفه هو … كيف يمكن لـ (نينج) أن يكون خائفاً بهذه السهولة؟ لم يكن هناك شيء بدون مخاطرة حتى لو كان المرء يمشي في الشارع، فقد يُقتل بصخرة تسقط من السماء، حتى عندما يأكل المرء فقد يختنق حتى الموت. من الطبيعي أن يكون التدريب على أن تصبح خالداً خطيراً جداً، سيكون الأمر غريباً إن لم يكن كذلك.

ظهر رجل متوسط العمر ذو شعر أسود من الخارج، كانت عيناه طويلتان تلمعان بضوء أحمر خافت. لقد كان الشكل البشري لذلك الثعبان الأسود الضخم.

 

 

 

 

“على أية حال…..” عبس (يي تشوان) “أنت صغير جدا، وأساليب التدريب معقدة للغاية. إذا كنت سأنقل تقنية عالية المستوى إليك، وأنت تدربت في الإتجاه الخاطئ، فسيدمر ذلك جسدك، لكن التقنيات العادية الخالدة لا تستحق التعلم…..”

 

 

 

 

“فقط بتأسيس زيفو المعروف أيضاً بالقصر البنفسجي، يمكن للمرء أن يكمل تدريبه كخالد. فإنشاء القصر البنفسجي هو بمثابة وضع الأساس عند بناء بيت، او زرع الحقول لحصاد المحاصيل. القصر البنفسجي هو جوهر الخلود، إنه الأساس لطريق الخالدين! فقط بعد أن يؤسس المرء حقاً قصراً بنفسجي في جسده، سيستطيع أن يسلك الطريق ليصبح خالداً وعندها فقط يمكنه أن يحمل لقب تلميذ زيفو! بالنسبة للمارس في زيانتيان ليأسس قصرا بنفسجي، ربما سينجح واحد من الألف. أخبرني، هل هو صعب أم لا؟”

“أبي” قال (نينج) “أتمنى أن أتعلم تقنية [تنقية جسد الإمبراطور]”

 

 

 

 

أومأ (يي تشوان) قليلا، لو كان الصبي مرعوباً لمجرد سماعه عن هذا، لكان (يي تشوان) خائب الأمل. ما لم يعرفه هو … كيف يمكن لـ (نينج) أن يكون خائفاً بهذه السهولة؟ لم يكن هناك شيء بدون مخاطرة حتى لو كان المرء يمشي في الشارع، فقد يُقتل بصخرة تسقط من السماء، حتى عندما يأكل المرء فقد يختنق حتى الموت. من الطبيعي أن يكون التدريب على أن تصبح خالداً خطيراً جداً، سيكون الأمر غريباً إن لم يكن كذلك.

“أوه؟ هل تعرف عن تنقية الجسم؟” تفاجأ (يي تشوان) كثيرا، بينما بدأت (سنو) بالضحك. “يبدو أن إبننا قرأ عددا كبيرا من الكتب، حتى أنه أصبح يعرف أن هنالك طريقين رئيسيين لتدريب الخالد”

 

 

قبل سنتين، عندما وُلد، عرف أن هذا الرجل ذو الشعر الأسود هو وحش متدرب. عموما، فإن الحيوانات التي بلغت مستوى معينا من الذكاء ستدعى وحوشا. وبعد البدء في امتصاص طاقة الطبيعة، لأنهم لم يمتلكوا تقنيات تدريبية خاصة تمكنهم من إكمال تدربهم كالبشر. سيخترقون ليصبحوا أشكال حياة زيانتيان، وسيمتلكون القدرة على تحويل أنفسهم!

 

الأولى كانت تنقية ال[كي]، تنقية طاقة [كي].

كان هناك طريقان أساسيان للتدريب لتصبح خالداً.

 

 

 

 

خرجت ريح لطيفة من العدم لتُظهر الرجل أسود الشعر في وسط القاعة مع ابتسامة تعلو وجهه. “تسعة عشر نسخة من النسخ المختصرة لتقنيات تنقية جسد الإمبراطور”

الأولى كانت تنقية ال[كي]، تنقية طاقة [كي].

 

 

 

 

“أنا لا أعرف. أرجوك أرشدني، أبتاه” قال (نينج) بكل احترام.

99% من الذين تدربوا ليصبحوا خالدين اختاروا هذا الطريق، هذا الطريق سمح للمرء أن يستخدم العديد من الكنوز الخالدة الغامضة، خلق غولم معقدة، السيطرة على كميات كبيرة من الوحوش السحرية الفتاكة، تطوير تشكيلات سحرية قوية، وأيضا إستعمال بعض التقنيات الخسيسة للغاية …. باختصار، كان هذا طريقا مجيدا وعميقا للغاية.

 

 

 

 

صحيح. لقد كان صعبا.

الطريق الآخر كان تنقية الجسد.

الطريق الآخر كان تنقية الجسد.

 

 

 

 

بإفتراض، أن الممالك الثلاثة أنجبت أباطرة كثيرة، وجميعهم ولدوا من الطبيعة نفسها وكانوا أقوياء منذ ولادتهم! أما بالنسبة لخالق الكون، بانجو، فهو أقوى منهم، إمبراطور الفوضى البدائية، وقد امتلك أيضاً أقوى جسد … وهكذا تمكن عدد من الأسلاف من تطوير تقنية [تنقية جسد الإمبراطور]، والتي تسمح للممارسين ان يمتلكوا جسد بنفس قوة جسد الأباطرة. أجساد غير قابلة للتدمير، مع حيازة قوة غير محدودة، ولها ثلاثة رؤوس وستة أذرع، تتجدد من نقطة دم واحدة، خالدة وغير خاضعة للعناصر الخمسة……كل هذا ينتمي لطريق [تنقية جسد الإمبراطور].

 

 

 

 

 

على سبيل المثال، على نفس مستوى التدريب، مستعمل تقنية [تنقية جسد الإمبراطور] سيكون قادرا على قمع خصومه من مستعملي تنقية الكي بشكل كلي.

 

 

حدق (يي تشوان) في (نينج) بعد إنهاء شرحه، أراد أن يرى نظرة الرهبة والمفاجأة على وجه ابنه…..لكن (نينج) كان يستمع بانتباه.

 

 

قال (يي تشوان) بجدية “إن تنقية الجسم أصعب بمئة مرة من تنقية الكي. إن طريقة [تنقية جسد الإمبراطور] تتيح للمرء أن يملك قوته. ما مدى قوة ذلك؟ صعب، صعب للغاية ….”

 

 

 

 

 

“أبي، أولاً سأدرب الجسد، وبعد ذلك، سأطور الكي” قال (نينج) “يمكن إحراز تقدم فيهما في آن واحد.
بحلول ذلك الوقت، سأسلك أي طريق أنا بارع فيه. بالإضافة إلى ذلك، ألم تخشوا أن أكون صغيرا، كما أن  التدريب على الكي سيؤذي عروقي؟ تقنية [تنقية جسم الإمبراطور] لا تحمل هذا الخطر”

أومأ (نينج) برفق.

 

على سبيل المثال، على نفس مستوى التدريب، مستعمل تقنية [تنقية جسد الإمبراطور] سيكون قادرا على قمع خصومه من مستعملي تنقية الكي بشكل كلي.

 

 

لمح (يي تشوان) و(سنو) بعضهما البعض.

أومأ (نينج) برأسه.

 

 

 

“إذاً سأخبرك وأدعك تفهم” ظهر صوت (يي تشوان) كالثلج “أولا، لنتحدث عن المراحل الرئيسية السبع”

يبدو أن إبنهم قد فكر في الأمور. في الواقع، كانت تقنية تنقية الجسم تستخدم بشكل رئيسي عضلات الجسم بأكملها وأعضائه الداخلية. بالنسبة للأوعية الدموية؟ لم يكن لها علاقة بذلك على الإطلاق، لا بد ان نعرف ان الأوردة الفطرية تختلف تماما عن عروق البشر. إنجاب هؤلاء الأسلاف طوّر تقنية التنقية من أجساد الأباطرة طبيعياً، وبطبيعة الحال، تجاهلوا الأوردة.

 

 

 

 

 

“حسناً” أومأ (يي تشوان) برأسه “إن طريقة تنقية جسد الإمبراطور ثمينة جدا. لدينا في المجموع تسعة عشر كتاباً عن جسد الإمبراطور مبعثرة في المقاطعات الخمس. سأدعك تختار إحداها للتدرب عليها!”

 

 

 

 

 

“نعم” كان (نينج) متحمساً للغاية.

 

 

هوا!

 

“نعم” كان (نينج) متحمساً للغاية.

“الأخ (بلاك)” صرخ (يي تشوان) نحو الخارج.

 

 

 

 

 

ظهر رجل متوسط العمر ذو شعر أسود من الخارج، كانت عيناه طويلتان تلمعان بضوء أحمر خافت. لقد كان الشكل البشري لذلك الثعبان الأسود الضخم.

 

 

نظر (جي يي تشوان) و(يوشي سنو) إلى ابنهما. الآن، كانت هناك نظرة صدمة وعدم التصديق على وجه إبنهم. عندما رأى (يي تشوان) النظرة المذهلة، أومأ برأسه قليلا. أخيراً إستطاع أن يصدم الوغد الصغير.

 

 

“العم (بلاك)” نادى (نينج) على عجل.

 

 

 

 

 

قبل سنتين، عندما وُلد، عرف أن هذا الرجل ذو الشعر الأسود هو وحش متدرب. عموما، فإن الحيوانات التي بلغت مستوى معينا من الذكاء ستدعى وحوشا. وبعد البدء في امتصاص طاقة الطبيعة، لأنهم لم يمتلكوا تقنيات تدريبية خاصة تمكنهم من إكمال تدربهم كالبشر. سيخترقون ليصبحوا أشكال حياة زيانتيان، وسيمتلكون القدرة على تحويل أنفسهم!

 

 

نظر إليه (جي يي تشوان) في دهشة.

 

 

إبتسم الرجل ذو الشعر الأسود وأومأ برأسه “يي تشوان، ماذا تحتاج؟”

 

 

 

 

لا يمكنهم أن يضعوا نسخ التدريب الخالد الثمينة في المكتبة في نهاية المطاف، ولكن حتى هذه النسخ المختصرة من تنقية جسد الإمبراطور لم تكن متوفرة ليراها الجميع. لهذا السبب أرسل (يي تشوان) الرجل أسود الشعر ليقوم بالرحلة.

قال (يي تشوان) “أود أن أزعجك لتذهب في رحلة إلى المكتبة. أحضر النسخ المختصرة من التسعة عشر طريقة لتقنيات تنقية جسد الإمبراطور إلى هنا. (نينج) يريد استخدامهم.”

 

 

 

 

 

“(نينج) يريد استخدامهم؟” نظر الرجل ذو الشعر الأسود إلى (نينج) بينما يضحك “إن الشخص الذي يتدرب على تنقية جسد الإمبراطور تكون له قوة الإمبراطور. يبدو أن (نينج) طموح جداً.”

حدق (يي تشوان) في (نينج) بعد إنهاء شرحه، أراد أن يرى نظرة الرهبة والمفاجأة على وجه ابنه…..لكن (نينج) كان يستمع بانتباه.

 

“أوه؟ هل تعرف عن تنقية الجسم؟” تفاجأ (يي تشوان) كثيرا، بينما بدأت (سنو) بالضحك. “يبدو أن إبننا قرأ عددا كبيرا من الكتب، حتى أنه أصبح يعرف أن هنالك طريقين رئيسيين لتدريب الخالد”

 

 

هوا!

اختفى الرجل ذو الشعر الأسود في الهواء.

 

 

 

“المرحلة الثالثة، زيفو [القصر البنفسجي]. في هذا المستوى، سيخاطب الشخص كتلميذ زيفو. عمر لخمسمائة عام”

اختفى الرجل ذو الشعر الأسود في الهواء.

 

 

 

 

شكل حياة زيانتيان؟ لولا هذا الإزعاج الكبير في مملكة العالم السفلي لكان أصبح (ديفا) في العوالم السماوية. بطبيعة الحال، هذا يعني انه سيكون بالفعل أحد أشكال حياة زيانتيان. على أية حال، حالياً هو كان فانيا……وفي الواقع، كان وصول الفاني إلى مرحلة زيانتيان مسارا صعبا للغاية.

أخذ (نينج) نفسا عميقا بينما كان ينتظر. كان العم الأسود محقا. لقد كان طموحاً بالفعل. السبب الأول هو أنه عرف أنه بسبب صغر حجمه، لربما والده سيمنعه من التدرب على تنقية الكي. تدريب ذاتي؟ لم يكن (نينج) لديه الثقة.

 

 

 

 

“المرحلة السادسة، الفراغ. يمكن أن يشار إليه الخالد الأرضي. في المراحل الاخيرة من الفراغ، سيُمتحن الشخص من طرف المحنة السماوية. إذا فشلوا، فسيموتون وستزول أرواحهم. إذا دُمِّر جسم البدائي لكنه تمكن من الهرب بروحه، فسيصير خالدا طليقا، تعادل قوته تقريبا قوة الأشخاص المتواجدين في الارض الخالدة.”

أما الثاني هو أن طريقة تنقية جسد الإمبراطور لها فوائد قوية جدا. إن قتل ممارس تنقية الجسد كان أصعب بكثير من قتل ممارس كي! إن هيئة الإمبراطور في أيدي أشخاص خبراء، على المستوى نفسه، ستهيمن بسهولة على خبير تنقية الكي!

لا يمكنهم أن يضعوا نسخ التدريب الخالد الثمينة في المكتبة في نهاية المطاف، ولكن حتى هذه النسخ المختصرة من تنقية جسد الإمبراطور لم تكن متوفرة ليراها الجميع. لهذا السبب أرسل (يي تشوان) الرجل أسود الشعر ليقوم بالرحلة.

 

 

 

أومأ (يي تشوان) قليلا، لو كان الصبي مرعوباً لمجرد سماعه عن هذا، لكان (يي تشوان) خائب الأمل. ما لم يعرفه هو … كيف يمكن لـ (نينج) أن يكون خائفاً بهذه السهولة؟ لم يكن هناك شيء بدون مخاطرة حتى لو كان المرء يمشي في الشارع، فقد يُقتل بصخرة تسقط من السماء، حتى عندما يأكل المرء فقد يختنق حتى الموت. من الطبيعي أن يكون التدريب على أن تصبح خالداً خطيراً جداً، سيكون الأمر غريباً إن لم يكن كذلك.

لقد إمتلكوا في الوقت نفسه قدرات قوية على المحافظة على الذات وقوة هائلة. فقط بناء على هذين الإثنين، أعجب (نينج) بطريقة تنقية جسد الإمبراطور.

 

 

أومأ (نينج) برفق.

 

“المرحلة الأولى، هوتيان. عمر لمائة عام”

هوو!

 

 

 

 

كل مخطوطة كانت رقيقة جداً. على أية حال، هذه كانت نسخ مختصرة. حتى لو سرقوا، لن يمثلوا خسارة لعشيرة [جي].

خرجت ريح لطيفة من العدم لتُظهر الرجل أسود الشعر في وسط القاعة مع ابتسامة تعلو وجهه. “تسعة عشر نسخة من النسخ المختصرة لتقنيات تنقية جسد الإمبراطور”

 

 

“نعم” أومأ (نينج) برأسه.

 

 

“نينج” نظر (يي تشوان) إلى ابنه “تحتوي النسخ المختصرة على الأجزاء الأولى من كل تقنية تدريب خالدة، مع ملخص ووصف لهذه التقنية. أنظر عن كثب واختر واحدة منهم”

 

 

 

 

 

وضع الرجل ذو الشعر الأسود المخطوطات التسع عشر أمام (نينج).

 

 

“نينج” نظر (يي تشوان) إلى ابنه “تحتوي النسخ المختصرة على الأجزاء الأولى من كل تقنية تدريب خالدة، مع ملخص ووصف لهذه التقنية. أنظر عن كثب واختر واحدة منهم”

 

 

كل مخطوطة كانت رقيقة جداً. على أية حال، هذه كانت نسخ مختصرة. حتى لو سرقوا، لن يمثلوا خسارة لعشيرة [جي].

إبتسم الرجل ذو الشعر الأسود وأومأ برأسه “يي تشوان، ماذا تحتاج؟”

 

“أوه؟ هل تعرف عن تنقية الجسم؟” تفاجأ (يي تشوان) كثيرا، بينما بدأت (سنو) بالضحك. “يبدو أن إبننا قرأ عددا كبيرا من الكتب، حتى أنه أصبح يعرف أن هنالك طريقين رئيسيين لتدريب الخالد”

 

لقد إمتلكوا في الوقت نفسه قدرات قوية على المحافظة على الذات وقوة هائلة. فقط بناء على هذين الإثنين، أعجب (نينج) بطريقة تنقية جسد الإمبراطور.

لا يمكنهم أن يضعوا نسخ التدريب الخالد الثمينة في المكتبة في نهاية المطاف، ولكن حتى هذه النسخ المختصرة من تنقية جسد الإمبراطور لم تكن متوفرة ليراها الجميع. لهذا السبب أرسل (يي تشوان) الرجل أسود الشعر ليقوم بالرحلة.

 

 

 

 

 

“تسعة عشر مخطوطة” بدأ (نينج) يقرأ بجدية.

صُدم (نينج) حقاً بهذا. فما لم يُصبح المرء خالدا سَمَاوِيًّا، فكل من تَدرب في طرِيق الخالدين سيتَعرَض لإحتبار كل ثلاثة قرون.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط