نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

desolate era 18

18-أجنحة

18-أجنحة

“مممم”  مع تلويحة من يده، ظهرت قطعة ذهبية زرقاء اللون في راحة يد (نينج).  رماها مباشرة نحو الرجل ذو الثعبان الأسود “خذها”

 

 

 

 

 

“فقط قطعة صغيرة من الذهب؟”  كان الرجل ذو الثعبان الاسود والإثنان خلفه مذعورين.  حدّقوا في تلك القطعة الصغيرة من الذهب أزرق اللون، بحجم إصبع  “وهو ليس نقياً حتى؟”

 

 

 

 

 

“السيد الصغير”

 

 

 

 

 

“السيد الصغير المحترم”

 

 

 

 

 

بدأ الرجال الثلاثة يصيحون ويتوسلون. كيف من الممكن أن يعودوا إلى القبائل بهذا؟  كان المحاربون القبليون الآخرون ينتظرون خارج المدينة لا أحد منهم كان على استعداد لدخول المدينة …. لأن تكلفة دخول المدينة كانت جلد خروف أو شيء آخر ذو قيمة مساوية.

“السيد الصغير”

 

داخل الردهة.

 

 

“هل أنتم أغبياء؟ هذا ذهب رعدي!”

 

 

لأن (نينج) لم يكن في مستوى زيانتيان في تنقية الكي، لم يستطع السيطرة على أي كنوز سحرية بعد.  ولهذا ذهب لمستودع الكنوز ليختار سيفين ثمينين، لكن بالطبع، عندما كان يتدرب في القفص كان يستخدم أسلحة عادية.

 

 

“أنا على استعداد لدفع مائة رأس ذهب لتلك القطعة”

ورغم أنه لم يكن وحشا سماويا، فقد مارس الجنس مع العديد من الوحوش من مستوى هوتيان، التي كان بعضها وحوشا سماوية.  بالنسبة لوحش قديم تدرّب لأكثر من ألف سنة، كان من السهل عليه أن يلتقي ببعض الوحوش من مستوى هوتيان ويتعامل معها. لكن هذه الوحوش نادرا ما حبلت، وهكذا لم يكن إلا واحد من أولاده وحشا سماويا. كان  ذلك (ريدتيب).

 

 

 

 

“فقط مائة رأس؟ قطعة ذهب رعدي بذلك الحجمِ، أنا سأَدْفعُ 160 رأس! يمكنني إرسال شخص ما ليحضر رؤوس الذهب حالا!”  على الفور، بدأ الناس القريبون بتقديم العروض.  كانوا جميعاً أناساً يتمتعون بمكانة ما في مدينة المقاطعة الغربية، أو ينتمون إلى العشائر التي تمتلك أحد أشكال زيانتيان، أو ربما ينتمون إلى القبائل القوية التي تقع بالقرب من المقاطعة الغربية. لذلك لا بد أن حكمهم كان ممتازا!

 

 

 

 

“فقط مائة رأس؟ قطعة ذهب رعدي بذلك الحجمِ، أنا سأَدْفعُ 160 رأس! يمكنني إرسال شخص ما ليحضر رؤوس الذهب حالا!”  على الفور، بدأ الناس القريبون بتقديم العروض.  كانوا جميعاً أناساً يتمتعون بمكانة ما في مدينة المقاطعة الغربية، أو ينتمون إلى العشائر التي تمتلك أحد أشكال زيانتيان، أو ربما ينتمون إلى القبائل القوية التي تقع بالقرب من المقاطعة الغربية. لذلك لا بد أن حكمهم كان ممتازا!

أمسك الرجل ذو الأفعى السوداء على عجل بقطعة الذهب.   من الواضح أنه شعر أن وزن هذه القطعة يفوق وزن الذهب الأصفر العادي.  كان يتبادل النظرات مع صديقيه، وكلاهما صُدم وفرح كثيرا.

 

 

 

 

 

“شكراً لك أيها السيد الصغير”

 

 

“تثقب قميص نجم الجليد؟” كشف (يي تشوان) عن شيء من المفاجأة “دعني ألقي نظرة”

“شكراً لك أيها السيد الصغير العظيم”

 

 

 

 

 

شكره الرجال الثلاثة على الفور وامتلأوا بالامتنان.

 

 

 

 

 

“الآن أنتم تشكرونه؟ سيف قطرة المطر هو شخصية معروفة، شهرتها في كل مكان.  فكر في أي نوع من الرجال سيكون إبنه.  كيف أمكنه أن يأخذ سلاحك بالقوة؟ ما أدهشكم هو أصغر جزء من ثروته الذي يستطيع رميه عرضا”  قال رجل عجوز سمين مكسو بفرو بصوت عالي، من الواضح أن هذه الكلمات قيلت عمدا في مكان ليس ببعيد جدا.

 

 

 

 

 

ضحك (نينج)، ثم صنع مساحة داخل الكالستون ليضع سيوفه الجديدة بها، فالمساحة داخل حجره السحري كانت محدودة، لذا اضطر (نينج) لحمل بعض رؤوس الذهب في يديه.

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لقراءتكم ترجمتي❤❤

 

 

 

وهكذا، ذهب (ريدتيب) من وراء ظهر والده وتسلل من وقت لآخر لتذوق بعض البشر.

داخل الردهة.

 

 

 

 

” استمرت سلالة [شيا] الكبرى من عصر الأباطرة حتى الآن”  أعاد (يي تشوان) الغمد والسيوف الثلاثة إلى إبنه  “إنهم يحكمون أقاليم لا حصر لها، مع تاريخ من تريليونات السنين.  من يدري كم قبائل قامت، أو سقطت، أو أُبيدت، وكم كنوزا خلَّفتها وراءها.  ليس من النادر رؤية بعض الكنوز السحرية من الحروب، لكن من النادر جداً أن يكون هذا الكنز السحري المدمر حاداً جداً.  إنه ملائم لك”

جلس (جي يي تشوان) في مقعد السيد، في حين جلست (يوشي سنو) على يساره.  كانا يتناولان الطعام على الطاولة أمامهما ببطء.

أمسكت (يوشي سنو) السيف وفحصته بدقة، ثم هزَّت رأسها ببطء بعد فترة طويلة  “لا يمكنني الجزم”

 

“أنا على استعداد لدفع مائة رأس ذهب لتلك القطعة”

 

 

سوووش!

 

 

 

 

 

إندفعت شخصية بشرية للداخل، كان (نينج) الذي أنهى نزهته.

لقد تألفت هذه الوحوش الصغيرة من كل أنواع الثعابين والسرطان البحري ووحوش على شكل سمك. زمجروا جميعا بصوت منخفض.  من الواضح أنهم كانوا جميعا مرعوبين بشكل لا يقارن.

 

“بالطبع سيكون كنزاً مرتباً” أومأت (سنو) برأسها “لا تزال حدة هذا السيف تضاهي بعض الكنوز السحرية الغير مصنَّفة.  عندما كان سليما …. بالطبع كان كنزاً مصنفاً.  لكن، في أي مرتبة كان، لا أستطيع أن أقول على الإطلاق.  ربما لا يستطيع أحد في المنطقة المحيطة بجبل [سوالو] قول ذلك”

 

 

“أبي، أمي” قال (نينج) بسرعة.

 

 

 

 

 

عبس (يي تشوان)  “لقد تأخرت، لماذا لم تنتبه للوقت بينما تتجول؟”

 

 

 

 

 

لم يجرؤ (نينج) على إصدار أي صوت، فركض مسرعا إلى مكانه المعتاد، جلس على ركبتيه وبدأ يأكل. كان غدائهم فاخرا، مع كل أنواع اللحم والخبز والخمر على المائدة. كانت شهية (نينج) الحالية شرهة بكل بساطتها، كل الأطعمة والمشروبات التي كانت على الطاولة، تقريباً، تم إلتهامها بواسطة (نينج) في فترة قصيرة من الزمن.

“أبي، أمي”  فكر (نينج) فجأة في الغمد والثلاثة سيوف التي إشتراها اليوم وقال على عجل  “اليوم، وبينما كنت أتمشى، صادفت ثلاثة محاربين من القبائل.  كان يجب أن يأتوا من مكان بعيد فقير إلى مدينة المحافظة الغربية جاؤوا لغرض بيع سلاح ثمين فقررت أن أشتريه”

 

 

 

 

ضحكت (سنو) وهي ترى ابنها يقتلع الطعام كالإعصار.

عموما، كانت الكنوز السحرية التي يملكها أحد أشكال حياة زيانتيان بدون رتبة.  فقط تلاميذ زيفو وما فوقهم إمتلكوا الكنوز السحرية ذات رتبة.  كان من الصعب تزوير الكنوز السحرية.  لم يكن هناك أحد في كامل منطقة جبل [سوالو] يعرف طريقة معينة لتزوير الكنوز السحرية، وربما لا يوجد خبير قادر على صنع كنوز سحرية إلا في تلك القبائل البعيدة ذات النفوذ.

 

 

 

 

“أبي، أمي”  فكر (نينج) فجأة في الغمد والثلاثة سيوف التي إشتراها اليوم وقال على عجل  “اليوم، وبينما كنت أتمشى، صادفت ثلاثة محاربين من القبائل.  كان يجب أن يأتوا من مكان بعيد فقير إلى مدينة المحافظة الغربية جاؤوا لغرض بيع سلاح ثمين فقررت أن أشتريه”

 

 

 

 

 

“سلاح ثمين؟”  عبس (يي تشوان) الجالس  “في مستودع كنوز عشيرة [جي] هنا في المقاطعة الغربية، لدينا الكثير من الأسلحة الثمينة.  ألم تختر بالفعل سلاحين ثمينين؟ كيف يمكن أن يكون لهؤلاء الباعة المتواضعين في المدينة أي شيء جيد؟”

بسبب الحمل …. غادرا أخيرا بحر الشمال المظلم الخطير وعادا إلى جبل [سوالو]. لكن في منتصف الرحلة واجهوا وضعا خطيرا، فأُصيبت (يوشي سنو) بجرح خطير.  لهذا السبب قالوا أن (نينج) عانى من جرح في الرحم.  في ذلك الوقت الحرج، حمل كلب الماء الأبيض (سنو) على ظهره وهرب.

 

“شكراً لك أيها السيد الصغير”

 

 

لأن (نينج) لم يكن في مستوى زيانتيان في تنقية الكي، لم يستطع السيطرة على أي كنوز سحرية بعد.  ولهذا ذهب لمستودع الكنوز ليختار سيفين ثمينين، لكن بالطبع، عندما كان يتدرب في القفص كان يستخدم أسلحة عادية.

 

 

 

 

 

“أبي، الأسلحة الثمينة التي اخترتها في المستودع أقل بكثير من هذا الذي اشتريته للتو”  قال (نينج) بجدية.

 

 

 

 

كانت الوحوش الصغيرة المتجمعة بكثافة جاثية على ركبهم أو على وجوههم، وكانوا جميعا يرتجفون.

“أوه؟” نظر (يي تشوان) إلى ابنه.

كانت الثعابين شهوانية بطبيعتها.

 

مد (نينج) يده، وبكل بساطة، ظهر غمد غير مزين وثلاثة سيوف بداخله.  وقف (نينج)، وتوجه نحو والده.

 

لقد تألفت هذه الوحوش الصغيرة من كل أنواع الثعابين والسرطان البحري ووحوش على شكل سمك. زمجروا جميعا بصوت منخفض.  من الواضح أنهم كانوا جميعا مرعوبين بشكل لا يقارن.

“في الحقيقة، السلاح الثمين الذي إشتريته هو كنز سحري متضرر”  وضح (نينج)  “هناك حروف غامضة منحوتة عليه، لكنها متضررة بالكامل.  لذلك لا يمكن أن يستخدم إلا كسلاح ثمين حاد.  على أية حال، هو حقاً حادّ، أكثر بكثير مِنْ الأسلحةِ الثمينةِ السابقةِ التي إستعملت.  إذا إستخدمت بعض القوة، يمكنني أن أثقب قميص نجم الجليد”

 

 

 

 

“تثقب قميص نجم الجليد؟” كشف (يي تشوان) عن شيء من المفاجأة “دعني ألقي نظرة”

 

 

بسبب الحمل …. غادرا أخيرا بحر الشمال المظلم الخطير وعادا إلى جبل [سوالو]. لكن في منتصف الرحلة واجهوا وضعا خطيرا، فأُصيبت (يوشي سنو) بجرح خطير.  لهذا السبب قالوا أن (نينج) عانى من جرح في الرحم.  في ذلك الوقت الحرج، حمل كلب الماء الأبيض (سنو) على ظهره وهرب.

 

 

مد (نينج) يده، وبكل بساطة، ظهر غمد غير مزين وثلاثة سيوف بداخله.  وقف (نينج)، وتوجه نحو والده.

 

 

 

 

وهكذا، ذهب (ريدتيب) من وراء ظهر والده وتسلل من وقت لآخر لتذوق بعض البشر.

أمسك (يي تشوان) بالغمد وألقى نظرة عن كثب عليه، ثم سحب السيوف الثلاثة  “الحروف السحرية على السيوف تدمرت تماما، ولكن يبدو كما لو …. هذا في الحقيقة سيف سحري طائر! لسوء الحظ، إنه كنز سحري متضرر، أكثر الكنوز السحرية المتضررة لا تساوي الكثير وقد تُباع على الأكثر لتقسيمها إلى مواد اخرى”

 

 

 

 

 

أومأ (نينج) برأسه.

 

 

 

 

 

لقد قرأ كتبا كثيرة، وعرف أن الكنوز السحرية المتضررة لا قيمة لها، لأن المكونات المادية للكنوز السحرية سبق أن خضعت لتقنيات صمامات متنوعة، مما يعني أنه حتى لو كسر المرء الكنز السحري، فلن يتمكن من أسترجاع الكثير من المكوِّنات الاصلية.

 

 

“في الحقيقة، السلاح الثمين الذي إشتريته هو كنز سحري متضرر”  وضح (نينج)  “هناك حروف غامضة منحوتة عليه، لكنها متضررة بالكامل.  لذلك لا يمكن أن يستخدم إلا كسلاح ثمين حاد.  على أية حال، هو حقاً حادّ، أكثر بكثير مِنْ الأسلحةِ الثمينةِ السابقةِ التي إستعملت.  إذا إستخدمت بعض القوة، يمكنني أن أثقب قميص نجم الجليد”

 

كانت الوحوش الصغيرة المتجمعة بكثافة جاثية على ركبهم أو على وجوههم، وكانوا جميعا يرتجفون.

“تشي!”  ضرب (يي تشوان) طرف السيف بإصبعه، ليظهر على طرف إصبعه لمحة من الدم،  وتظهر نظرة من الصدمة على وجهه  “يا له من سيف حاد، بدون أيّ طاقة مُغرقة فيه، السيف ما زال حاداً بشكل لا يُصدّق.  لم أرى شيئاً كهذا من قبل.  (سنو)، تعالي وألقي نظرة.  هل يمكنكِ أن تعرفي من أين أتى؟”

عموما، كانت الكنوز السحرية التي يملكها أحد أشكال حياة زيانتيان بدون رتبة.  فقط تلاميذ زيفو وما فوقهم إمتلكوا الكنوز السحرية ذات رتبة.  كان من الصعب تزوير الكنوز السحرية.  لم يكن هناك أحد في كامل منطقة جبل [سوالو] يعرف طريقة معينة لتزوير الكنوز السحرية، وربما لا يوجد خبير قادر على صنع كنوز سحرية إلا في تلك القبائل البعيدة ذات النفوذ.

 

في وسط البحيرة، كانت هناك جزيرة صغيرة. كان هذا عرين [الثعبان ذو الأجنحة].

 

سلام

أمسكت (يوشي سنو) السيف وفحصته بدقة، ثم هزَّت رأسها ببطء بعد فترة طويلة  “لا يمكنني الجزم”

 

 

إلتقى والداه، وقعا في الحب، وحبلت ب(نينج).  كل هذا وقع في بحر الشمال المظلم.

 

وهكذا، ذهب (ريدتيب) من وراء ظهر والده وتسلل من وقت لآخر لتذوق بعض البشر.

“أمّي، إن لم يكن هذا السيف الطائر السحري مدمرا، فهل سيكون كنزًا مصنّفًا؟”  سأل (نينج) على عجل.

ورغم أنه لم يكن وحشا سماويا، فقد مارس الجنس مع العديد من الوحوش من مستوى هوتيان، التي كان بعضها وحوشا سماوية.  بالنسبة لوحش قديم تدرّب لأكثر من ألف سنة، كان من السهل عليه أن يلتقي ببعض الوحوش من مستوى هوتيان ويتعامل معها. لكن هذه الوحوش نادرا ما حبلت، وهكذا لم يكن إلا واحد من أولاده وحشا سماويا. كان  ذلك (ريدتيب).

 

 

 

سوووش!

“بالطبع سيكون كنزاً مرتباً” أومأت (سنو) برأسها “لا تزال حدة هذا السيف تضاهي بعض الكنوز السحرية الغير مصنَّفة.  عندما كان سليما …. بالطبع كان كنزاً مصنفاً.  لكن، في أي مرتبة كان، لا أستطيع أن أقول على الإطلاق.  ربما لا يستطيع أحد في المنطقة المحيطة بجبل [سوالو] قول ذلك”

 

 

 

 

 

عموما، كانت الكنوز السحرية التي يملكها أحد أشكال حياة زيانتيان بدون رتبة.  فقط تلاميذ زيفو وما فوقهم إمتلكوا الكنوز السحرية ذات رتبة.  كان من الصعب تزوير الكنوز السحرية.  لم يكن هناك أحد في كامل منطقة جبل [سوالو] يعرف طريقة معينة لتزوير الكنوز السحرية، وربما لا يوجد خبير قادر على صنع كنوز سحرية إلا في تلك القبائل البعيدة ذات النفوذ.

كانت الثعابين شهوانية بطبيعتها.

 

 

 

 

” استمرت سلالة [شيا] الكبرى من عصر الأباطرة حتى الآن”  أعاد (يي تشوان) الغمد والسيوف الثلاثة إلى إبنه  “إنهم يحكمون أقاليم لا حصر لها، مع تاريخ من تريليونات السنين.  من يدري كم قبائل قامت، أو سقطت، أو أُبيدت، وكم كنوزا خلَّفتها وراءها.  ليس من النادر رؤية بعض الكنوز السحرية من الحروب، لكن من النادر جداً أن يكون هذا الكنز السحري المدمر حاداً جداً.  إنه ملائم لك”

 

 

 

 

 

ثم أضافت (سنو)  “(نينج)، في المستقبل، عندما تصل إلى مستوى زيانتيان بتنقية الكي وتبث طاقة حياتك في كنز سحري غير مرتب …. ستبقى قوته أدنى من هذه السيوف!”

“تثقب قميص نجم الجليد؟” كشف (يي تشوان) عن شيء من المفاجأة “دعني ألقي نظرة”

 

 

 

 

أومأ (نينج) برأسه.

 

 

 

 

“الآن أنتم تشكرونه؟ سيف قطرة المطر هو شخصية معروفة، شهرتها في كل مكان.  فكر في أي نوع من الرجال سيكون إبنه.  كيف أمكنه أن يأخذ سلاحك بالقوة؟ ما أدهشكم هو أصغر جزء من ثروته الذي يستطيع رميه عرضا”  قال رجل عجوز سمين مكسو بفرو بصوت عالي، من الواضح أن هذه الكلمات قيلت عمدا في مكان ليس ببعيد جدا.

عموما، عندما يستخدم متدربي تنقية الكي كنوزا سحرية، سيمتلكون آلاف القوى الغريبة.  لكن لمتدربي تنقية جسد الإمبراطور ….. مازالوا متخصصين في القتال عن قرب، لذلك امتلكوا جسما غير قابل للتدمير، قوة كبيرة، سرعة، وقدرة على التجديد.  لذلك حتى عند إستعمال الكنوز السحرية، كان مستخدمو الجسد عموما يستخدمون اسلحة كالسيوف، الخناجر، الرماح، وغيرها بشكل عادي.

 

 

 

 

 

“هذا الغمد وسيوفه الثلاثة سيظلون مفيدين لي، حتى بعد أن أصبح أحد أشكال زيانتيان”  شعر (نينج) بالسعادة، ثم فكر ملياً  “بما أنه على الأرجح سيكون معي لفترة طويلة، يجب أن أعطيه إسماً … سأسميه سيف الشمال المظلم”

 

 

 

 

 

كان هناك سبب لماذا (نينج) فكر فجأة في الشمال المظلم.

 

 

“طفلي. يجب أن أعيدك على الفور”  تحول الرجل ذو اللباس الأسود إلى شكل ثعبان مجنح هائل ليطفو جسده الضخم في الهواء، متحولا إلى ظل اسود، مترنحا عبر السماء ومختفيا في الغيوم.

 

 

في الماضي، عندما غادر والده، (جي يي تشوان) المقاطعة الغربية وذهب ليتجول في العالم الواسع، إتجه نحو الشمال، إلى المحيط الذي لا نهاية له.  ذلك البحر الكبير سمي بـ [بحر الشمال المظلم]. داخل بحر الشمال المظلم، كانت هنالك جزر كثيرة.  كان (جي يي تشوان) ينتقل من جزيرة إلى أخرى، وهناك حيث التقى (يوشي سنو).

 

 

 

 

وكما يقول المثل، لا تحكم الجبال السحيقة والبحيرات الضخمة إلا الوحوش.

بعد ذلك، أصبحا رفقاء سفر، وبعد أن خاضا معارك حياة وموت، وقعا في الحب مع بعضهما البعض، ثم أصبحت (سنو) حاملاً.

“أنا على استعداد لدفع مائة رأس ذهب لتلك القطعة”

 

“فقط قطعة صغيرة من الذهب؟”  كان الرجل ذو الثعبان الاسود والإثنان خلفه مذعورين.  حدّقوا في تلك القطعة الصغيرة من الذهب أزرق اللون، بحجم إصبع  “وهو ليس نقياً حتى؟”

 

 

بسبب الحمل …. غادرا أخيرا بحر الشمال المظلم الخطير وعادا إلى جبل [سوالو]. لكن في منتصف الرحلة واجهوا وضعا خطيرا، فأُصيبت (يوشي سنو) بجرح خطير.  لهذا السبب قالوا أن (نينج) عانى من جرح في الرحم.  في ذلك الوقت الحرج، حمل كلب الماء الأبيض (سنو) على ظهره وهرب.

 

 

” استمرت سلالة [شيا] الكبرى من عصر الأباطرة حتى الآن”  أعاد (يي تشوان) الغمد والسيوف الثلاثة إلى إبنه  “إنهم يحكمون أقاليم لا حصر لها، مع تاريخ من تريليونات السنين.  من يدري كم قبائل قامت، أو سقطت، أو أُبيدت، وكم كنوزا خلَّفتها وراءها.  ليس من النادر رؤية بعض الكنوز السحرية من الحروب، لكن من النادر جداً أن يكون هذا الكنز السحري المدمر حاداً جداً.  إنه ملائم لك”

 

“أبي، الأسلحة الثمينة التي اخترتها في المستودع أقل بكثير من هذا الذي اشتريته للتو”  قال (نينج) بجدية.

لهذا السبب قال (يي تشوان) أن العم (وايت) أنقذ (نينج) ذات مرة.

 

 

 

 

 

إلتقى والداه، وقعا في الحب، وحبلت ب(نينج).  كل هذا وقع في بحر الشمال المظلم.

 

 

 

 

 

العبارة ‘الشمال المظلم’ كان لها معنى خاص لـ (نينج).

 

 

 

 

ضحك (نينج)، ثم صنع مساحة داخل الكالستون ليضع سيوفه الجديدة بها، فالمساحة داخل حجره السحري كانت محدودة، لذا اضطر (نينج) لحمل بعض رؤوس الذهب في يديه.

“أبي، أمي”  قال (نينج) بجدية  “أعطيت إسما لهذا الغمد وسيوفه الثلاثة.  اسمه سيكون سيوف الشمال المظلم”

كانت الثعابين شهوانية بطبيعتها.

 

 

 

“فقط قطعة صغيرة من الذهب؟”  كان الرجل ذو الثعبان الاسود والإثنان خلفه مذعورين.  حدّقوا في تلك القطعة الصغيرة من الذهب أزرق اللون، بحجم إصبع  “وهو ليس نقياً حتى؟”

 

بدأ الرجال الثلاثة يصيحون ويتوسلون. كيف من الممكن أن يعودوا إلى القبائل بهذا؟  كان المحاربون القبليون الآخرون ينتظرون خارج المدينة لا أحد منهم كان على استعداد لدخول المدينة …. لأن تكلفة دخول المدينة كانت جلد خروف أو شيء آخر ذو قيمة مساوية.

 

 

 

كانت الثعابين شهوانية بطبيعتها.

 

شكره الرجال الثلاثة على الفور وامتلأوا بالامتنان.

في نفس الوقت الذي حصل فيه (نينج) على سيوف الشمال المظلم.  في منطقة داخل جبل [سوالو]  إسمها
بحيرة [سربنج] ….

 

 

 

 

 

كانت بحيرة [سربنج] بحيرة ضخمة، يبلغ طولها حوالي مئة كيلومتر، كبيرة جدا بحيث لا يستطيع المرء رؤية نهايتها.

“أمّي، إن لم يكن هذا السيف الطائر السحري مدمرا، فهل سيكون كنزًا مصنّفًا؟”  سأل (نينج) على عجل.

 

 

 

 

وكما يقول المثل، لا تحكم الجبال السحيقة والبحيرات الضخمة إلا الوحوش.

“شكراً لك أيها السيد الصغير العظيم”

 

“بووم ….” أطلق [الثعبان ذو الأجنحة] الغاضب زئير مدوي.

 

أمسك الرجل ذو الأفعى السوداء على عجل بقطعة الذهب.   من الواضح أنه شعر أن وزن هذه القطعة يفوق وزن الذهب الأصفر العادي.  كان يتبادل النظرات مع صديقيه، وكلاهما صُدم وفرح كثيرا.

لم تكن هذه الكلمات كاذبة! هذه البحيرة الهائلة الغامضة، بلا شك، تحتوي على العديد من الوحوش الصغيرة. عدا ذلك، كان هناك وحش قديم، عمره أكثر من ألف سنة.  وُلد بقدرة الطيران، كما أمكنه السيطرة على الماء والسم.  لقد كان وحشا همجيا ضخما.

 

 

 

 

في نفس الوقت الذي حصل فيه (نينج) على سيوف الشمال المظلم.  في منطقة داخل جبل [سوالو]  إسمها بحيرة [سربنج] ….

في وسط البحيرة، كانت هناك جزيرة صغيرة. كان هذا عرين [الثعبان ذو الأجنحة].

أمسكت (يوشي سنو) السيف وفحصته بدقة، ثم هزَّت رأسها ببطء بعد فترة طويلة  “لا يمكنني الجزم”

 

 

 

“أبي، أمي”  فكر (نينج) فجأة في الغمد والثلاثة سيوف التي إشتراها اليوم وقال على عجل  “اليوم، وبينما كنت أتمشى، صادفت ثلاثة محاربين من القبائل.  كان يجب أن يأتوا من مكان بعيد فقير إلى مدينة المحافظة الغربية جاؤوا لغرض بيع سلاح ثمين فقررت أن أشتريه”

“بووم …”  ظهر ثعبان أسود عملاق طوله مئات الأمتار. كان جناحيه الكبيران منتشران على مسافات شاسعة وكانت عيناه القرمزيتين مركَّزتين على مجموعة من الوحوش الصغيرة المرتعشة.  كانت هالة باردة تحيط بالمكان، مع طبقة من الصقيع على الارض.

 

 

 

 

 

كانت الوحوش الصغيرة المتجمعة بكثافة جاثية على ركبهم أو على وجوههم، وكانوا جميعا يرتجفون.

 

 

“تشي!”  ضرب (يي تشوان) طرف السيف بإصبعه، ليظهر على طرف إصبعه لمحة من الدم،  وتظهر نظرة من الصدمة على وجهه  “يا له من سيف حاد، بدون أيّ طاقة مُغرقة فيه، السيف ما زال حاداً بشكل لا يُصدّق.  لم أرى شيئاً كهذا من قبل.  (سنو)، تعالي وألقي نظرة.  هل يمكنكِ أن تعرفي من أين أتى؟”

 

“أبي، أمي” قال (نينج) بسرعة.

ما يقارب المئة وحش سقط على الأرض، كانت أجسادهم مغطاة بالصقيع.  تم تجميدهم جميعا.

 

 

 

 

للقراء الأعزاء اللي وصلوا إلى هنا…….قد تكون الأحداث بطيئة ومملة نوعا ما هنا في البداية، لكن من الفصل ٢٠٠ ستشتعل الأحداث وتصبح أفضل بكثير….. غير ذلك ما كانت لتصنف ضمن افضل ثلاثة روايات في الصين.

“بووم ….” أطلق [الثعبان ذو الأجنحة] الغاضب زئير مدوي.

“فقط مائة رأس؟ قطعة ذهب رعدي بذلك الحجمِ، أنا سأَدْفعُ 160 رأس! يمكنني إرسال شخص ما ليحضر رؤوس الذهب حالا!”  على الفور، بدأ الناس القريبون بتقديم العروض.  كانوا جميعاً أناساً يتمتعون بمكانة ما في مدينة المقاطعة الغربية، أو ينتمون إلى العشائر التي تمتلك أحد أشكال زيانتيان، أو ربما ينتمون إلى القبائل القوية التي تقع بالقرب من المقاطعة الغربية. لذلك لا بد أن حكمهم كان ممتازا!

 

 

 

 

لقد تألفت هذه الوحوش الصغيرة من كل أنواع الثعابين والسرطان البحري ووحوش على شكل سمك. زمجروا جميعا بصوت منخفض.  من الواضح أنهم كانوا جميعا مرعوبين بشكل لا يقارن.

عموما، عندما يستخدم متدربي تنقية الكي كنوزا سحرية، سيمتلكون آلاف القوى الغريبة.  لكن لمتدربي تنقية جسد الإمبراطور ….. مازالوا متخصصين في القتال عن قرب، لذلك امتلكوا جسما غير قابل للتدمير، قوة كبيرة، سرعة، وقدرة على التجديد.  لذلك حتى عند إستعمال الكنوز السحرية، كان مستخدمو الجسد عموما يستخدمون اسلحة كالسيوف، الخناجر، الرماح، وغيرها بشكل عادي.

 

 

 

 

“زئير!”  زمجر [الثعبان ذو الأجنحة] بشكل البارد.

“أبي، أمي” قال (نينج) بسرعة.

 

لم يجرؤ (نينج) على إصدار أي صوت، فركض مسرعا إلى مكانه المعتاد، جلس على ركبتيه وبدأ يأكل. كان غدائهم فاخرا، مع كل أنواع اللحم والخبز والخمر على المائدة. كانت شهية (نينج) الحالية شرهة بكل بساطتها، كل الأطعمة والمشروبات التي كانت على الطاولة، تقريباً، تم إلتهامها بواسطة (نينج) في فترة قصيرة من الزمن.

 

 

كل الوحوش تراجعت بسرعة عالية كما لو أنها أعفيت من عبء ثقيل، فغادر العديد من الوحوش الجزيرة ودخلوا أعماق البحيرة، فيما إتخذ جزء منهم مواقع دفاعية في أماكن مختلفة حول الجزيرة.

كانت بحيرة [سربنج] بحيرة ضخمة، يبلغ طولها حوالي مئة كيلومتر، كبيرة جدا بحيث لا يستطيع المرء رؤية نهايتها.

 

 

 

جلس (جي يي تشوان) في مقعد السيد، في حين جلست (يوشي سنو) على يساره.  كانا يتناولان الطعام على الطاولة أمامهما ببطء.

تحول الثعبان الأسود العملاق فجأة إلى ضباب، ثم عاد ليصبح رجلا يلبس ثيابا سوداء.

 

 

 

 

 

“كان لي إثنين وتسعين ولدا!”  قال الرجل ذو الثياب السوداء بينما يدسّ أسنانه  “فيما كبروا، مات معظمهم، ولم يبقَ سوى ستة عشر شخصا على قيد الحياة!  كان واحد منهم فقط وحش سماوي … ابني المحبوب، (ريدتيب)!”

 

 

إلتقى والداه، وقعا في الحب، وحبلت ب(نينج).  كل هذا وقع في بحر الشمال المظلم.

 

 

كانت الثعابين شهوانية بطبيعتها.

 

 

“أبي، أمي” قال (نينج) بسرعة.

 

“بووم …”  ظهر ثعبان أسود عملاق طوله مئات الأمتار. كان جناحيه الكبيران منتشران على مسافات شاسعة وكانت عيناه القرمزيتين مركَّزتين على مجموعة من الوحوش الصغيرة المرتعشة.  كانت هالة باردة تحيط بالمكان، مع طبقة من الصقيع على الارض.

ورغم أنه لم يكن وحشا سماويا، فقد مارس الجنس مع العديد من الوحوش من مستوى هوتيان، التي كان بعضها وحوشا سماوية.  بالنسبة لوحش قديم تدرّب لأكثر من ألف سنة، كان من السهل عليه أن يلتقي ببعض الوحوش من مستوى هوتيان ويتعامل معها. لكن هذه الوحوش نادرا ما حبلت، وهكذا لم يكن إلا واحد من أولاده وحشا سماويا. كان  ذلك (ريدتيب).

 

 

داخل الردهة.

 

 

أكثر أبنائه حباً.  كان على يقين من أنه ما دام (ريدتيب) قادراً على أن يتحول إلى أحد أشكال زيانتيان، فمن المؤكد أنه سوف يمتلك قوة هائلة وآفاقاً غير محدودة.

 

 

 

 

عموما، عندما يستخدم متدربي تنقية الكي كنوزا سحرية، سيمتلكون آلاف القوى الغريبة.  لكن لمتدربي تنقية جسد الإمبراطور ….. مازالوا متخصصين في القتال عن قرب، لذلك امتلكوا جسما غير قابل للتدمير، قوة كبيرة، سرعة، وقدرة على التجديد.  لذلك حتى عند إستعمال الكنوز السحرية، كان مستخدمو الجسد عموما يستخدمون اسلحة كالسيوف، الخناجر، الرماح، وغيرها بشكل عادي.

“ريدتيب، أخبرتك منذ مدة طويلة أن لا تخرج قبل أن تصل إلى مستوى زيانتيان. بالرغم من أن البشر لذيذين، إلا أن عشيرة [جي] ستتعامل معك إذا أكثرت من تحركاتك”  تذمر الرجل ذو الرداء الأسود.

 

 

 

 

“بووم …”  ظهر ثعبان أسود عملاق طوله مئات الأمتار. كان جناحيه الكبيران منتشران على مسافات شاسعة وكانت عيناه القرمزيتين مركَّزتين على مجموعة من الوحوش الصغيرة المرتعشة.  كانت هالة باردة تحيط بالمكان، مع طبقة من الصقيع على الارض.

كبرياؤه وفرحه، ابنه (ريدتيب)، تسلل إلى الخارج واكتشف ان مذاق لحم الإنسان أفضل بكثير من مذاق البهائم الوحشية الاخرى.  كان لحم الإنسان لذيذا حقا.

 

 

“أبي، الأسلحة الثمينة التي اخترتها في المستودع أقل بكثير من هذا الذي اشتريته للتو”  قال (نينج) بجدية.

 

 

وهكذا، ذهب (ريدتيب) من وراء ظهر والده وتسلل من وقت لآخر لتذوق بعض البشر.

“بووم ….” أطلق [الثعبان ذو الأجنحة] الغاضب زئير مدوي.

 

أمسك الرجل ذو الأفعى السوداء على عجل بقطعة الذهب.   من الواضح أنه شعر أن وزن هذه القطعة يفوق وزن الذهب الأصفر العادي.  كان يتبادل النظرات مع صديقيه، وكلاهما صُدم وفرح كثيرا.

 

العبارة ‘الشمال المظلم’ كان لها معنى خاص لـ (نينج).

“طفلي. يجب أن أعيدك على الفور”  تحول الرجل ذو اللباس الأسود إلى شكل ثعبان مجنح هائل ليطفو جسده الضخم في الهواء، متحولا إلى ظل اسود، مترنحا عبر السماء ومختفيا في الغيوم.

 

 

بسبب الحمل …. غادرا أخيرا بحر الشمال المظلم الخطير وعادا إلى جبل [سوالو]. لكن في منتصف الرحلة واجهوا وضعا خطيرا، فأُصيبت (يوشي سنو) بجرح خطير.  لهذا السبب قالوا أن (نينج) عانى من جرح في الرحم.  في ذلك الوقت الحرج، حمل كلب الماء الأبيض (سنو) على ظهره وهرب.

 

 

 

ورغم أنه لم يكن وحشا سماويا، فقد مارس الجنس مع العديد من الوحوش من مستوى هوتيان، التي كان بعضها وحوشا سماوية.  بالنسبة لوحش قديم تدرّب لأكثر من ألف سنة، كان من السهل عليه أن يلتقي ببعض الوحوش من مستوى هوتيان ويتعامل معها. لكن هذه الوحوش نادرا ما حبلت، وهكذا لم يكن إلا واحد من أولاده وحشا سماويا. كان  ذلك (ريدتيب).

 

 

 

 

سلام

 

أتمنى أن تكونوا استمتعتم بفصول المجلد الأول، الذي كان بعنوان [عشير جي من جبل سوالو].

 

 

 

للقراء الأعزاء اللي وصلوا إلى هنا…….قد تكون الأحداث بطيئة ومملة نوعا ما هنا في البداية، لكن من الفصل ٢٠٠ ستشتعل الأحداث وتصبح أفضل بكثير….. غير ذلك ما كانت لتصنف ضمن افضل ثلاثة روايات في الصين.

 

 

 

شكرا لقراءتكم ترجمتي❤❤

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط