نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

desolate era 364

ثلاثون عامًا على جبل اينرهيرث

ثلاثون عامًا على جبل اينرهيرث

 

 

“الأخ المتدرب الأصغر، منذ متى وأنت تتدرب؟”  سأل سيلفرمون.

“سيدي، علمني المزيد عن السيف”  قالت الصغيرة تشينغ على الفور  “لدي الآن فهم أكبر لداو شيانكون الأعلى، وستتحسن قدرتي على تحسين فنون السيف الخاصة بي أيضًا”  لقد أرادت أن يكون نينج قادرا على تعليمها، ولذا اختارت أن تتعلم السيف أيضًا، ودمجت داو شيانكون الأعلى خاصتها في فنون السيف.

 

 

 

استمتعوا بالرواية ❤

قال جي نينج “أكثر من ثلاثين عامًا”

 

 

 

 

 

بدأ سيلفرمون يضحك على الفور.  “آه، لا عجب!  هذا يفسر ذلك.  إذاً، لقد تدربت لمدة ثلاثين عامًا تقريبًا.  لكي تكون قادرًا على هزيمة الغولم الرابع على الرغم من تدربك لفترة قصيرة من الوقت … أنا على ثقة من أنه في المستقبل، هنا في جبل اينرهيرث، سيكون معدل تحسنك مذهلًا بالمثل”

تحت أنظار العديد من البشر، الوحوش والأباطرة، صعد جي نينج وسيلفرمون إلى الطابق الرابع من القصر المقدس.  كان عمق أي من كتيبات فنون السيف الموجودة في الطابق الرابع يضاهي المواقف التسعة الكاملة لسيف الثلاثة أقدام!

 

 

 

 

ابتسم نينج.  “شكرًا لك على كلماتك اللطيفة، أيها الأخ المتدرب الأكبر”

وهكذا، بالتركيز الكامل على تدريبه، أمضى نينج أكثر من ثلاثين عامًا هنا داخل جبل اينرهيرث.

 

 

 

“لقد وصلت إلى مستوى مجال الداو في داو شيانكون الأعلى!”  قالت الصغيرة تشينغ بحماس  “أنا قادرة بالفعل على الانتقال الآني الأعلى.  اهاها … أنا الآن لا أقهر.  من يستطيع قتلي؟  من يستطيع قتلي؟!  أهاهاها، يمكنني الآن الهروب من أي تكوين، مهما كان هائلاً”

 

 

 

 

 

كانت الصغيرة تشينغ تتحسن، لكن معدل تحسنها كان أكثر إثارة للدهشة.  بعد كل شيء … من الوقت الذي أسس فيه نينج زيفو الخاص به في عالم شيا إلى اليوم الذي دخل فيه جبل اينرهيرث، مر ما يقرب من عشرين عامًا فقط!

 

وبعد ذلك أمضوا عشرين عامًا أخرى قبل أن يكتسبوا أخيرًا تقنية المستوى السادس من القصر المقدس!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد كل شيء، كان البطريرك العجوز يقدر حقًا تلاميذه الشخصيين بما يكفي للقيام بذلك.  أما بالنسبة للتلاميذ الآخرين … لم يكن لديهم حتى فرصة للقاء البطريرك القديم أو التحدث معه.

تحت أنظار العديد من البشر، الوحوش والأباطرة، صعد جي نينج وسيلفرمون إلى الطابق الرابع من القصر المقدس.  كان عمق أي من كتيبات فنون السيف الموجودة في الطابق الرابع يضاهي المواقف التسعة الكاملة لسيف الثلاثة أقدام!

“ماذا؟!  نقل آني أعلى؟”  كشف نينج عن نظرة مفاجأة.  عندما قتل يونغفلايم نونغ، حصل على ختم النقل الآني الأعلى.  في القصر المائي، حصل أيضًا على واحد كعنصر حماية.  تقنيات ‘وميض الفراغ’ العادية أو تقنيات ‘النقل الآني المكاني’ … تم تصنيفها جميعًا على أنها ‘نقل آني أدنى’.  سمحوا للواحد بالتنقل الآني داخل منطقة واحدة فقط؛  على الأكثر، سيسمحون للشخص بالتحرك مسافة معينة.

 

كان البطريرك سبهوتو قد بدأ بإلقاء محاضرة عن الداو!

 

 

“هذه حقًا أرض مباركة لتعلم الداو”  انقلب نينج من خلال النسخ المختصرة لكتيبات فنون السيف، والتي تضمنت بعض الأجزاء الأولية لكل تقنية.  اشتعلت عيناه بشكل تعبيري بينما يقرأ.  “الكثير من فنون السيف … يمثل هذا المكان التنوير الجماعي الذي اكتسبه عدد لا يحصى من خالدي السيف من العوالم الثلاث.  من المؤكد أن فنون السيف الخاصة بي ستتحسن بشكل كبير بعد أن استخلص حكمة العديد من خالدي السيف”

 

 

 

 

 

 

 

 

“هذه حقًا أرض مباركة لتعلم الداو”  انقلب نينج من خلال النسخ المختصرة لكتيبات فنون السيف، والتي تضمنت بعض الأجزاء الأولية لكل تقنية.  اشتعلت عيناه بشكل تعبيري بينما يقرأ.  “الكثير من فنون السيف … يمثل هذا المكان التنوير الجماعي الذي اكتسبه عدد لا يحصى من خالدي السيف من العوالم الثلاث.  من المؤكد أن فنون السيف الخاصة بي ستتحسن بشكل كبير بعد أن استخلص حكمة العديد من خالدي السيف”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وهكذا، بدأت حياة نينج لتعلم الداو في جبل اينرهيرث.

 

 

استمتعوا بالرواية ❤

 

 

إذا أراد أن يترك وصاية سيده، فعليه على الأقل أن يكون قادرًا على هزيمة الغولم التاسع واكتساب تقنية من المستوى التاسع من القصر المقدس.  عندها فقط يمكن أن يدخل قصر العوالم الثلاثة، وعندها فقط يمكنه المغادرة.  كان هذا شرطا مسبقا!  كان لا بد من تدريبه كطالب شخصي، مما يعني أنه يجب أن يكون قادرًا على دخول قصر العوالم الثلاثة وتعلم القدرات السماوية القوية حقًا الموجودة بداخله.  كان هذا هو أهم ما توقعه البطريرك سبهوتو من نينج كمتدرب له.  لقد فهم نينج هذا جيدًا.

السنة السادسة والعشرون في جبل اينرهيرث.

 

 

 

 

اتفق نينج ويو وي على أنهما سوف يجتمعان في المستقبل في عالم شيا.  وهكذا … كان عليه أن يدخل قصر العوالم الثلاثة بأسرع ما يمكن!

لكن بعد وصولهما إلى جبل اينرهيرث، تغير كل شيء!  لقد أتيحت لهم فرصة التفاعل مع العديد من البشر والوحوش الموهوبين والأباطرة.  لقد عاش الأباطرة على مستوى الفراغ على وجه الخصوص حياة طويلة للغاية، ولم يكن مستوى خبرتهم بالتأكيد أدنى من مستوى الخالد ديانكاي.  من أجل إعطاء احترام نينج، غالبًا ما كانوا يعطون مؤشرات إلى الصغيرة تشينغ والعم وايت.  وفي بعض الأحيان، سيكون لدى الاثنين فرصة ليطلبوا بعض النصائح أيضًا من أمثال اللورد جيانغ ذو الرداء الأبيض أو الامبراطور العجوز سيلفرمون!

 

استمتعوا بالرواية ❤

 

 

لم يرغب نينج في قضاء قرون أو آلاف السنين هنا في جبل اينرهيرث؛  إذا قضى بالفعل آلاف السنين هنا، فما الذي سيحدث للأشخاص الذين كان يهتم بهم في شيا مثل يو وي أو ورقة الخريف أو مو نورثسون أو يوشي شيوهي؟

 

 

 

 

 

“لا بد لي من هزيمة الغولم التاسع في أقرب وقت ممكن، من الناحية المثالية في غضون بضعة عقود”  كان هذا هدف نينج لنفسه، لكنه كان يعلم جيدًا مدى صعوبة هذا الهدف بشكل لا يصدق.  “لا يمكنني السماح لنفسي بأن أشتت انتباهي على الإطلاق خلال هذه الفترة الزمنية في جبل اينرهيرث.  تقنيات اللوتس، تقنيات الإرادة السماوية … سأضعهم جميعًا في جانب واحد الآن.  هنا في القصر المقدس، سأركز حصريًا على كتيبات فنون السيف!”

 

 

 

 

 

فنون السيف، تركز على الهجوم!  كان هذا قرار نينج!

 

 

 

 

سنة بعد أخرى مرت.  كان الاثنان قد أمضيا نصف عام آخر في أداء المهام اليدوية واكتسبوا تقنية من الطابق الرابع للقصر المقدس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولكن الأهم من ذلك كله …

تدفق الوقت ببطء.

 

 

 

 

 

قضى كل من نينج، كلب الماء الأبيض والصغيرة تشينغ وقتهم في التدريب على جبل اينرهيرث.  وفي الواقع، كان كلب الماء الأبيض والصغيرة تشينغ أكثر حماسًا من نينج لوجودهما هنا!

فنون السيف، تركز على الهجوم!  كان هذا قرار نينج!

 

 

 

 

“ماذا علي أن أفعل؟”  قالت الصغيرة تشينغ بلا حول ولا قوة  “الغولم الثالث يهزمنا بسهولة تامة”

 

 

 

 

 

“يبدو أننا قد لا نكون قادرين حتى على هزيمة غولم الثاني”  قال كلب الماء الأبيض بلا حول ولا قوة كذلك.

 

 

بعد ذلك، هزم نينج الغولم الخامس أكثر من ثلاثين مرة وقام بتحليل أكثر من ثلاثين كتيبًا لفنون السيف من الطابق الخامس!

 

 

كان تلاميذ جبل اينرهيرث جميعهم تقريبًا وحوشًا موهوبة بشكل لا يضاهى جاءوا من جميع أنحاء العوالم الثلاثة.  كان البعض الآخر من الوحوش الروحية للخالدين السماويين الذين تدربوا لفترة طويلة جدًا.  بالمقارنة، تدرب كلب الماء الأبيض والصغيرة تشينغ لفترة قصيرة جدًا من الزمن.

تدفق الوقت ببطء.

 

السنة السادسة والعشرون في جبل اينرهيرث.

 

 

“لا يوجد شيء يمكننا القيام به”  قال كلب الماء الأبيض  “دعينا نذهب للقيام بالأعمال اليدوية”

 

 

 

 

 

“هذا هو خيارنا الوحيد”  أومأت الصغيرة تشينغ أيضًا.

ابتسم نينج.  “شكرًا لك على كلماتك اللطيفة، أيها الأخ المتدرب الأكبر”

 

 

 

 

وهكذا، ذهب كلاهما لقبول ‘اختبارات’ العمل اليدوي.  لقد أمضوا ما يقرب من شهر كامل في إزالة الأعشاب الضارة يدويًا من مئات الكيلومترات من الأرض.  عندها فقط سُمح لهم باختيار تقنية المستوى الثالث من القصر المقدس.

 

 

على سبيل المثال، قد يكون أحدهم موجودًا في مملكة العالم السفلي، ولكن مع انتقال آني أعلى واحد، يمكن للمرء أن يعود مباشرة إلى بحيرة سربنج في عالم شيا!

 

 

التقنيات الموجودة في الطابق الثالث من القصر المقدس … أي واحدة منها عند وضعها داخل كلية بلاك-وايت ستصبح التقنية الأكثر ثراءً في الكلية!

 

 

 

 

“حسنا”  أومأ نينج.

“هاهاها، لذا يمكن لشخص مثلي الحصول على تقنية مثل هذه!”  انتزعت الصغيرة تشينغ نسخة من ‘لحن سيف شيانكون’ بإثارة مطلقة.  “يمكنني الآن أخيرًا، أن أتدرب حقًا على داو شيانكون الأعلى”

 

 

 

 

هذا هو السبب في أن يونغفلايم نونغ كان واثقا جدًا على الرغم من أنه كان محاصرا داخل ملكية ويتشريفر الخالدة.  كان يعلم أنه بغض النظر عن مدى خطورة الأمور، كل ما كان عليه فعله هو استخدام ختم داو الانتقال الآني الأعلى، وسيكون قادرًا على الهروب فورًا إلى مقر عشيرته في عالم شيا.  لكن لسوء الحظ، كان ينظر إلى نينج بازدراء كامل، وكان يعتقد أن نينج لا يشكل أي تهديد له على الإطلاق.  بحلول الوقت الذي أطلق فيه نينج تلك الحلقة السوداء … لم يعد هناك فرصة لهروب يونغفلايم نونغ!

“هذه كتابات خالد سماوي عن التكوينات؟”  كان كلب الماء الأبيض يحمل كتابًا عن التشكيلات.  هو أيضًا كان متحمسًا بشكل لا يضاهى.

 

 

على الرغم من أنه قد قرأ وحلل العديد من كتيبات فنون السيف، وكثير منها كتب بواسطة أباطرة سماويين أو خالدين حقيقيين وبعضها كتبه أسلاف الداو … واصل نينج إنفاق معظم جهوده على سيف الثلاثة أقدام، وإبقائها كأساس لفنون السيف.  لقد غرس نقاط قوة وامتياز تقنيات السيف الأخرى في سيف الثلاثة أقدام، مما تسبب في تحسينه وإتقانه باستمرار.  يوجد الآن المزيد والمزيد من الاختلافات بين سيف الثلاثة أقدام الحالي والذي أنشأه نورثوولكر الخالد في الأصل.  في الواقع، لقد تحولت الآن إلى فن سيف أكثر روعة ينتمي إلى نينج ونينج وحده.

 

 

كلاهما في الواقع كانا موهوبين للغاية.  كان العم وايت كلب الماء الأبيض.  على الرغم من أنه في جوانب أخرى كان عاديًا إلى حد ما بالنسبة إلى وحش سماوي، إلا أنه كان استثنائيًا من ناحية أخرى – ذكاؤه!

 

 

 

 

“هذا هو خيارنا الوحيد”  أومأت الصغيرة تشينغ أيضًا.

الصغيرة تشينغ، بدورها، كان لديها موهبة مذهلة للغاية في داو شيانكون الأعلى.  حتى أنها كانت قادرة على استخدام تقنية ومضة الفراغ ‘النقل الآني المكاني’ على مستوى زيانتيان!  على الرغم من أنه في تلك المرحلة الزمنية، لم يكن هناك أي طريقة تمكن الصغيرة تشينغ من فهم الألغاز والمبادئ العميقة وراء النقل الآني المكاني، فقد كانت هذه قدرتها الفطرية كوحش سماوي.  كل ما كان عليها فعله هو أن تكون قادرة على لمس أصغر جزء من داو أعلى وستكون قادرة على النقل الفوري.  لم تكن بحاجة إلى فهم ذلك بالفعل؛  مجرد احتكاك بسيط مع داو شيانكون الأعلى سمح بذلك!

 

 

 

 

 

ومع ذلك، لم يكن لدى أي من الاثنين معلم جيد حقًا!  حصل نينج على مساعدة من القاعة النجمية في القصر المائي، وكان أيضًا لديه توجيهات الخالد ديانكاي.  ومع ذلك، كان على العم وايت والصغيرة تشينغ العمل بجد للدراسة بمفردهما!

 

 

 

 

 

لكن بعد وصولهما إلى جبل اينرهيرث، تغير كل شيء!  لقد أتيحت لهم فرصة التفاعل مع العديد من البشر والوحوش الموهوبين والأباطرة.  لقد عاش الأباطرة على مستوى الفراغ على وجه الخصوص حياة طويلة للغاية، ولم يكن مستوى خبرتهم بالتأكيد أدنى من مستوى الخالد ديانكاي.  من أجل إعطاء احترام نينج، غالبًا ما كانوا يعطون مؤشرات إلى الصغيرة تشينغ والعم وايت.  وفي بعض الأحيان، سيكون لدى الاثنين فرصة ليطلبوا بعض النصائح أيضًا من أمثال اللورد جيانغ ذو الرداء الأبيض أو الامبراطور العجوز سيلفرمون!

“لا بد لي من هزيمة الغولم التاسع في أقرب وقت ممكن، من الناحية المثالية في غضون بضعة عقود”  كان هذا هدف نينج لنفسه، لكنه كان يعلم جيدًا مدى صعوبة هذا الهدف بشكل لا يصدق.  “لا يمكنني السماح لنفسي بأن أشتت انتباهي على الإطلاق خلال هذه الفترة الزمنية في جبل اينرهيرث.  تقنيات اللوتس، تقنيات الإرادة السماوية … سأضعهم جميعًا في جانب واحد الآن.  هنا في القصر المقدس، سأركز حصريًا على كتيبات فنون السيف!”

 

 

 

 

ولكن الأهم من ذلك كله …

 

 

 

 

 

كان البطريرك سبهوتو قد بدأ بإلقاء محاضرة عن الداو!

فنون السيف، تركز على الهجوم!  كان هذا قرار نينج!

 

 

 

“حسنا”  أومأ نينج.

نادرًا ما يشرح البطريرك سبهوتو عن الداو؛  أحيانًا تمر عشرة آلاف سنة بدون محاضرة واحدة.  ومع ذلك، منذ أن تولى نينج كتلميذ، بدأ البطريرك سبهوتو على الفور بإلقاء محاضرات مفتوحة عن الداو أكثر من ذي قبل؛  في الواقع، كان يشرح عن الداو كل شهر تقريبًا!  كانت هذه عادة لدى البطريرك سبهوتو.  بشكل عام، بعد قبول تلميذ جديد، غالبًا ما كان يشرح عن الداو بتكرار كبير لبعض الوقت.  ولكن إذا لم يأخذ تلميذاً جديداً؟  كان يشرح فقط عن الداو عندما كان في مزاج جيد لذلك.

“الصغيرة تشينغ.  الصغيرة تشينغ!”  وقف نينج هناك عند مدخل ملكيته الخالدة.  بمجرد وقوفه هناك، أطلق هالة خالد السيف، مما تسبب في شعور الآخرين برغبة لا يمكن السيطرة عليها للخضوع له.  ” ماذا تعني ‘لا أقهر’؟  ألا ترين أنها تمطر؟  توقف عن الركض هكذا!”  ضحك نينج.

 

 

 

 

بعد كل شيء، كان البطريرك العجوز يقدر حقًا تلاميذه الشخصيين بما يكفي للقيام بذلك.  أما بالنسبة للتلاميذ الآخرين … لم يكن لديهم حتى فرصة للقاء البطريرك القديم أو التحدث معه.

 

 

 

 

 

وهكذا، كان جميع تلاميذ جبل اينرهيرث في حالة من الإثارة الجماعية.  حتى العديد من الخالدين الحقيقيين أو الأباطرة السماويين يأتون من حين لآخر للاستماع.

 

 

 

 

 

“سلف الداو يرقى إلى مستوى سمعته”  كان كلب الماء الأبيض مليئًا حاليًا بأقصى درجات الإثارة.  “الاستماع إلى شرح سلف الداو عن الداو مرة واحدة هو أكثر فائدة من التأمل بنفسي لمدة قرن.  تم شرح الكثير من الأسئلة في ذهني، وقد أتقنت الآن مسار داو!”

 

 

 

 

 

“يجب أن يكون سلف الداو قد أتقن داو شيانكون الأعلى كليا.  لقد دفعتني إشاراته العرضية بخصوص ذلك إلى فهم الكثير.  يمكنني الآن حتى الانتقال الفوري من منطقة مغلقة في الفضاء!”  كانت الصغيرة تشينغ متحمسًا أيضًا.

بعد ذلك، هزم نينج الغولم السادس أكثر من عشرين مرة وحصل على أكثر من عشرين كتيبًا لفنون السيف من الطابق السادس.

 

 

 

 

 

“هذه حقًا أرض مباركة لتعلم الداو”  انقلب نينج من خلال النسخ المختصرة لكتيبات فنون السيف، والتي تضمنت بعض الأجزاء الأولية لكل تقنية.  اشتعلت عيناه بشكل تعبيري بينما يقرأ.  “الكثير من فنون السيف … يمثل هذا المكان التنوير الجماعي الذي اكتسبه عدد لا يحصى من خالدي السيف من العوالم الثلاث.  من المؤكد أن فنون السيف الخاصة بي ستتحسن بشكل كبير بعد أن استخلص حكمة العديد من خالدي السيف”

 

 

 

 

 

 

 

سنة بعد أخرى مرت.  كان الاثنان قد أمضيا نصف عام آخر في أداء المهام اليدوية واكتسبوا تقنية من الطابق الرابع للقصر المقدس.

 

 

 

 

 

 

 

التقنيات الموجودة في الطابق الثالث من القصر المقدس … أي واحدة منها عند وضعها داخل كلية بلاك-وايت ستصبح التقنية الأكثر ثراءً في الكلية!

 

 

 

 

سنة بعد أخرى مرت.  كان الاثنان قد أمضيا نصف عام آخر في أداء المهام اليدوية واكتسبوا تقنية من الطابق الرابع للقصر المقدس.

 

 

 

 

 

استغرقت هذه المهام اليدوية وقتًا؛  لم يكونوا بحاجة إلى استهلاك الكثير من طاقتهم العقلية عليهم.  كانوا قادرين على التركيز بشكل كامل على التدريب في الداو أثناء تنفيذ الاختبارات الوضيعة!

 

 

 

 

 

ثم أمضوا ثلاث سنوات أخرى في تنفيذ اختبارات وضيعة، وبالتالي حصلوا على تقنية المستوى الخامس من القصر المقدس.

 

 

 

 

 

وبعد ذلك أمضوا عشرين عامًا أخرى قبل أن يكتسبوا أخيرًا تقنية المستوى السادس من القصر المقدس!

 

 

“سيدي، علمني المزيد عن السيف”  قالت الصغيرة تشينغ على الفور  “لدي الآن فهم أكبر لداو شيانكون الأعلى، وستتحسن قدرتي على تحسين فنون السيف الخاصة بي أيضًا”  لقد أرادت أن يكون نينج قادرا على تعليمها، ولذا اختارت أن تتعلم السيف أيضًا، ودمجت داو شيانكون الأعلى خاصتها في فنون السيف.

 

 

تعتبر تقنيات المستوى السادس من بين أفضل التقنيات في عهد سلالة شيا الكبرى!  تم إنشاءهم جميعا تقريبًا بواسطة خالدين سماويين، وبعضها تم إنشاؤها بواسطة خالدين حقيقيين لليانغ النقي.

 

 

 

 

 

السنة السادسة والعشرون في جبل اينرهيرث.

 

 

 

 

“حسنا”  أومأ نينج.

“أهها!  انا لا اقهر!  لا أقهر!”  مع هطول الأمطار من السماء، ركضت الصغيرة تشينغ بعنف في دوائر حول ملكية نينج الخالدة، وكان جسدها يومض بشكل مستمر.  كان شكلها ضبابيًا للغاية لأنها تنقلت بشكل فوري بسرعة عالية.

 

 

 

 

 

“الصغيرة تشينغ.  الصغيرة تشينغ!”  وقف نينج هناك عند مدخل ملكيته الخالدة.  بمجرد وقوفه هناك، أطلق هالة خالد السيف، مما تسبب في شعور الآخرين برغبة لا يمكن السيطرة عليها للخضوع له.  ” ماذا تعني ‘لا أقهر’؟  ألا ترين أنها تمطر؟  توقف عن الركض هكذا!”  ضحك نينج.

 

 

 

 

 

“الصغيرة تشينغ.”  تحدث كلب الماء الأبيض بلسان بشر أيضًا.  “ما الذي يجري؟  لماذا أنت متحمسة جدا؟!”

 

 

 

 

 

“آهاها …”  مستمرة في ضحكها، ظهرت تشينغ الصغير فجأة أمام نينج.  “سيدي.  سيدي!”  كانت عيون الصغيرة تشينغ مليئة بالإثارة.  “أنا الآن قادر على استخدام ميزة النقل الآني الأعلى!  أنا قادرة أخيرًا على استخدام ميزة الانتقال عن بعد الأعلى!”

تمتلك أفاعي السماء اللازوردية موهبة مذهلة وانجذاب للفراغ.  عند الوصول إلى مستوى مجال داو أعلى، يمكن أن يصبحوا متحدين مع داو أعلى، وبالتالي سيكونون قادرين على الاستفادة من الانتقال الآني الأعلى.  لم يكن هناك فائدة من الشعور بالغيرة حيال ذلك.

 

“سيدي، علمني المزيد عن السيف”  قالت الصغيرة تشينغ على الفور  “لدي الآن فهم أكبر لداو شيانكون الأعلى، وستتحسن قدرتي على تحسين فنون السيف الخاصة بي أيضًا”  لقد أرادت أن يكون نينج قادرا على تعليمها، ولذا اختارت أن تتعلم السيف أيضًا، ودمجت داو شيانكون الأعلى خاصتها في فنون السيف.

 

 

“ماذا؟!  نقل آني أعلى؟”  كشف نينج عن نظرة مفاجأة.  عندما قتل يونغفلايم نونغ، حصل على ختم النقل الآني الأعلى.  في القصر المائي، حصل أيضًا على واحد كعنصر حماية.  تقنيات ‘وميض الفراغ’ العادية أو تقنيات ‘النقل الآني المكاني’ … تم تصنيفها جميعًا على أنها ‘نقل آني أدنى’.  سمحوا للواحد بالتنقل الآني داخل منطقة واحدة فقط؛  على الأكثر، سيسمحون للشخص بالتحرك مسافة معينة.

 

 

استغرقت هذه المهام اليدوية وقتًا؛  لم يكونوا بحاجة إلى استهلاك الكثير من طاقتهم العقلية عليهم.  كانوا قادرين على التركيز بشكل كامل على التدريب في الداو أثناء تنفيذ الاختبارات الوضيعة!

 

 

عندما يكتسب المرء المزيد والمزيد من الأفكار عن الفراغ، سيكون المرء قادرًا على الانتقال الآني لمسافات أكبر وأكبر، وحتى تقنيات القفل الفضائي ستبدأ في أن تصبح غير فعالة.

 

 

 

 

لقد قام الآن بتحليل أكثر من مائة فن سيف من المستوى الرابع للقصر المقدس، وكلها كانت قابلة للمقارنة مع سيف الثلاثة أقدام الكامل.

ولكن عند إتقان داو شيانكون الأعلى بالكامل، سيتمكن المرء من استخدام النقل الآني الأعلى.  نقل آني أعلى … يمكن أن يسمح لك بالانتقال الفوري من عالم إلى عالم آخر.

 

 

 

 

 

على سبيل المثال، قد يكون أحدهم موجودًا في مملكة العالم السفلي، ولكن مع انتقال آني أعلى واحد، يمكن للمرء أن يعود مباشرة إلى بحيرة سربنج في عالم شيا!

 

 

كلاهما في الواقع كانا موهوبين للغاية.  كان العم وايت كلب الماء الأبيض.  على الرغم من أنه في جوانب أخرى كان عاديًا إلى حد ما بالنسبة إلى وحش سماوي، إلا أنه كان استثنائيًا من ناحية أخرى – ذكاؤه!

 

 

هذا هو السبب في أن يونغفلايم نونغ كان واثقا جدًا على الرغم من أنه كان محاصرا داخل ملكية ويتشريفر الخالدة.  كان يعلم أنه بغض النظر عن مدى خطورة الأمور، كل ما كان عليه فعله هو استخدام ختم داو الانتقال الآني الأعلى، وسيكون قادرًا على الهروب فورًا إلى مقر عشيرته في عالم شيا.  لكن لسوء الحظ، كان ينظر إلى نينج بازدراء كامل، وكان يعتقد أن نينج لا يشكل أي تهديد له على الإطلاق.  بحلول الوقت الذي أطلق فيه نينج تلك الحلقة السوداء … لم يعد هناك فرصة لهروب يونغفلايم نونغ!

 

 

تدفق الوقت ببطء.

 

 

“لقد وصلت إلى مستوى مجال الداو في داو شيانكون الأعلى!”  قالت الصغيرة تشينغ بحماس  “أنا قادرة بالفعل على الانتقال الآني الأعلى.  اهاها … أنا الآن لا أقهر.  من يستطيع قتلي؟  من يستطيع قتلي؟!  أهاهاها، يمكنني الآن الهروب من أي تكوين، مهما كان هائلاً”

 

 

 

 

“حسنا”  أومأ نينج.

ضحك كل من نينج وكلب الماء الأبيض.

 

 

 

 

 

تمتلك أفاعي السماء اللازوردية موهبة مذهلة وانجذاب للفراغ.  عند الوصول إلى مستوى مجال داو أعلى، يمكن أن يصبحوا متحدين مع داو أعلى، وبالتالي سيكونون قادرين على الاستفادة من الانتقال الآني الأعلى.  لم يكن هناك فائدة من الشعور بالغيرة حيال ذلك.

 

 

 

 

إذا أراد أن يترك وصاية سيده، فعليه على الأقل أن يكون قادرًا على هزيمة الغولم التاسع واكتساب تقنية من المستوى التاسع من القصر المقدس.  عندها فقط يمكن أن يدخل قصر العوالم الثلاثة، وعندها فقط يمكنه المغادرة.  كان هذا شرطا مسبقا!  كان لا بد من تدريبه كطالب شخصي، مما يعني أنه يجب أن يكون قادرًا على دخول قصر العوالم الثلاثة وتعلم القدرات السماوية القوية حقًا الموجودة بداخله.  كان هذا هو أهم ما توقعه البطريرك سبهوتو من نينج كمتدرب له.  لقد فهم نينج هذا جيدًا.

“سيدي، علمني المزيد عن السيف”  قالت الصغيرة تشينغ على الفور  “لدي الآن فهم أكبر لداو شيانكون الأعلى، وستتحسن قدرتي على تحسين فنون السيف الخاصة بي أيضًا”  لقد أرادت أن يكون نينج قادرا على تعليمها، ولذا اختارت أن تتعلم السيف أيضًا، ودمجت داو شيانكون الأعلى خاصتها في فنون السيف.

“أهها!  انا لا اقهر!  لا أقهر!”  مع هطول الأمطار من السماء، ركضت الصغيرة تشينغ بعنف في دوائر حول ملكية نينج الخالدة، وكان جسدها يومض بشكل مستمر.  كان شكلها ضبابيًا للغاية لأنها تنقلت بشكل فوري بسرعة عالية.

 

 

 

 

“حسنا”  أومأ نينج.

 

 

 

 

 

كانت الصغيرة تشينغ تتحسن، لكن معدل تحسنها كان أكثر إثارة للدهشة.  بعد كل شيء … من الوقت الذي أسس فيه نينج زيفو الخاص به في عالم شيا إلى اليوم الذي دخل فيه جبل اينرهيرث، مر ما يقرب من عشرين عامًا فقط!

“آهاها …”  مستمرة في ضحكها، ظهرت تشينغ الصغير فجأة أمام نينج.  “سيدي.  سيدي!”  كانت عيون الصغيرة تشينغ مليئة بالإثارة.  “أنا الآن قادر على استخدام ميزة النقل الآني الأعلى!  أنا قادرة أخيرًا على استخدام ميزة الانتقال عن بعد الأعلى!”

 

ولكن الأهم من ذلك كله …

 

 

الآن كان يتدرب في جبل اينرهيرث، وأتيح له الفرصة حتى للاستماع إلى محاضرة داو سيده، البطريرك سبهوتو.  غالبًا ما ذهب للتأمل في القاعة النجمية، كما حارب باستمرار ضد غولم، من أجل زيادة صقل فنون السيف وتطويرها.  كما كان لديه عدد لا يحصى من فنون السيف الرائعة لتحليلها!  كيف يمكن أن يكون معدل تحسنه بطيئًا؟

“لا يوجد شيء يمكننا القيام به”  قال كلب الماء الأبيض  “دعينا نذهب للقيام بالأعمال اليدوية”

 

 

 

 

 

“هذه كتابات خالد سماوي عن التكوينات؟”  كان كلب الماء الأبيض يحمل كتابًا عن التشكيلات.  هو أيضًا كان متحمسًا بشكل لا يضاهى.

 

“سلف الداو يرقى إلى مستوى سمعته”  كان كلب الماء الأبيض مليئًا حاليًا بأقصى درجات الإثارة.  “الاستماع إلى شرح سلف الداو عن الداو مرة واحدة هو أكثر فائدة من التأمل بنفسي لمدة قرن.  تم شرح الكثير من الأسئلة في ذهني، وقد أتقنت الآن مسار داو!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“سلف الداو يرقى إلى مستوى سمعته”  كان كلب الماء الأبيض مليئًا حاليًا بأقصى درجات الإثارة.  “الاستماع إلى شرح سلف الداو عن الداو مرة واحدة هو أكثر فائدة من التأمل بنفسي لمدة قرن.  تم شرح الكثير من الأسئلة في ذهني، وقد أتقنت الآن مسار داو!”

 

 

 

 

 

 

مع كل هزيمة لغولم، سُمح لنينج باختيار تقنية جديدة.  لكن مع كل معركة، ستتغير الغولم أيضًا.  على سبيل المثال، خلال المعركة الأولى، استخدم الغولم الرابع فنون سيف جبارة وقوية؛  خلال المعركة الثانية والثالثة والرابعة، استخدم الغولم تقنيات مختلفة.  في البداية، غير الغولم فقط بين أساليب فنون السيف المختلفة، ولكن بعد ذلك بدأ حتى في استخدام السيوف، والرماح الطويلة، والعصي، وحتى السيوف الطائرة، والكنوز السحرية، أو التشكيلات لمساعدته.  هذا جعل من الصعب هزيمة الغولم الرابع.

“يجب أن يكون سلف الداو قد أتقن داو شيانكون الأعلى كليا.  لقد دفعتني إشاراته العرضية بخصوص ذلك إلى فهم الكثير.  يمكنني الآن حتى الانتقال الفوري من منطقة مغلقة في الفضاء!”  كانت الصغيرة تشينغ متحمسًا أيضًا.

 

 

 

 

ومع ذلك، كانت قوة نينج تتحسن بمعدل مذهل أيضًا!

 

 

 

 

 

لقد قام الآن بتحليل أكثر من مائة فن سيف من المستوى الرابع للقصر المقدس، وكلها كانت قابلة للمقارنة مع سيف الثلاثة أقدام الكامل.

“يجب أن يكون سلف الداو قد أتقن داو شيانكون الأعلى كليا.  لقد دفعتني إشاراته العرضية بخصوص ذلك إلى فهم الكثير.  يمكنني الآن حتى الانتقال الفوري من منطقة مغلقة في الفضاء!”  كانت الصغيرة تشينغ متحمسًا أيضًا.

 

عندما يكتسب المرء المزيد والمزيد من الأفكار عن الفراغ، سيكون المرء قادرًا على الانتقال الآني لمسافات أكبر وأكبر، وحتى تقنيات القفل الفضائي ستبدأ في أن تصبح غير فعالة.

 

 

بعد ذلك، هزم نينج الغولم الخامس أكثر من ثلاثين مرة وقام بتحليل أكثر من ثلاثين كتيبًا لفنون السيف من الطابق الخامس!

بعد ذلك، هزم نينج الغولم الخامس أكثر من ثلاثين مرة وقام بتحليل أكثر من ثلاثين كتيبًا لفنون السيف من الطابق الخامس!

 

 

 

 

بعد ذلك، هزم نينج الغولم السادس أكثر من عشرين مرة وحصل على أكثر من عشرين كتيبًا لفنون السيف من الطابق السادس.

 

 

السنة السادسة والعشرون في جبل اينرهيرث.

 

 

وبعد ذلك، هزم نينج الغولم السابع ثماني عشرة مرة، وحصل على ثمانية عشر كتيبًا لفنون السيف من الطابق السابع!

“ماذا علي أن أفعل؟”  قالت الصغيرة تشينغ بلا حول ولا قوة  “الغولم الثالث يهزمنا بسهولة تامة”

 

 

 

 

على الرغم من أنه قد قرأ وحلل العديد من كتيبات فنون السيف، وكثير منها كتب بواسطة أباطرة سماويين أو خالدين حقيقيين وبعضها كتبه أسلاف الداو … واصل نينج إنفاق معظم جهوده على سيف الثلاثة أقدام، وإبقائها كأساس لفنون السيف.  لقد غرس نقاط قوة وامتياز تقنيات السيف الأخرى في سيف الثلاثة أقدام، مما تسبب في تحسينه وإتقانه باستمرار.  يوجد الآن المزيد والمزيد من الاختلافات بين سيف الثلاثة أقدام الحالي والذي أنشأه نورثوولكر الخالد في الأصل.  في الواقع، لقد تحولت الآن إلى فن سيف أكثر روعة ينتمي إلى نينج ونينج وحده.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وهكذا، بالتركيز الكامل على تدريبه، أمضى نينج أكثر من ثلاثين عامًا هنا داخل جبل اينرهيرث.

 

 

سنة بعد أخرى مرت.  كان الاثنان قد أمضيا نصف عام آخر في أداء المهام اليدوية واكتسبوا تقنية من الطابق الرابع للقصر المقدس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

ترجمة: سفيان✌

“سيدي، علمني المزيد عن السيف”  قالت الصغيرة تشينغ على الفور  “لدي الآن فهم أكبر لداو شيانكون الأعلى، وستتحسن قدرتي على تحسين فنون السيف الخاصة بي أيضًا”  لقد أرادت أن يكون نينج قادرا على تعليمها، ولذا اختارت أن تتعلم السيف أيضًا، ودمجت داو شيانكون الأعلى خاصتها في فنون السيف.

 

 

داعم الفصل: شالي?

 

 

 

عدد الكلمات: 2140 كلمة.

“لقد وصلت إلى مستوى مجال الداو في داو شيانكون الأعلى!”  قالت الصغيرة تشينغ بحماس  “أنا قادرة بالفعل على الانتقال الآني الأعلى.  اهاها … أنا الآن لا أقهر.  من يستطيع قتلي؟  من يستطيع قتلي؟!  أهاهاها، يمكنني الآن الهروب من أي تكوين، مهما كان هائلاً”

 

 

استمتعوا بالرواية ❤

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط