نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Divine Throne Of Primordial Blood 920

فأل جيد ام سيئ ؟

فأل جيد ام سيئ ؟

———————————————————-
الفصل 920: فأل جيد أم سيئ ؟
كيف تمكن سو تشن من جعل الدول الست توافق على مطالبه؟
في الواقع ، كان الأمر بسيطًا جدًا. لقد استخدم للتو جشعهم وميولهم البشرية المتوقعة.
على الرغم من العديد من المواقف المختلفة التي تحدث في جميع أنحاء القارة ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطرق المستخدمة لحل هذه المواقف: الإغراء ، والتهديدات ، والحيل العاطفية ، والاستدلالات.
لم يكن هناك من طريقة يمكن أن يهدد بها سو تشن الدول الست لإرضائه ، ولم يكن هناك طريقة يمكنه من خلالها تنفيذ حيلة عاطفية أو الضغط عليهم سياسيًا.
على هذا النحو ، اختار سو تشن أبسط طريقة يعرفها لحل الموقف: من خلال ضخ الكثير من المال عليه.
إلقاء أطنان من المال على كل من المسؤولين الإمبراطوريين والأباطرة أيضًا.
كان هدفه مع المسؤولين الإمبراطوريين هو جذبهم لمساعدته على خلق الفرص من خلال وضع كلمة طيبة له ، أو في حالة الفشل في ذلك ، إقناعهم على الأقل بعدم الوقوف في طريقه.
كان هدفه مع مختلف الأباطرة يختلف من شخص لآخر.
كان سو تشن قد أغرى دولة لياويي و الجبل الفارغ و لمعان الماء بتقنيات سلالة محسنة ، ولم تكن لونغ سانغ و صعود السحابة و الرياح العظيمة و دولة البومة إستثناءً أيضًا. بعد كل شيء ، كانوا جميعًا على استعداد لتجربتها إذا كان كل ما يعنيه ذلك هو أنهم بحاجة إلى تعبئة جزء من قواتهم.
لم يكن سو تشن بحاجة إلى جيش كامل. لقد كان قادرًا على الحصول على اتفاقهم من خلال تبادل صغير ووعد بأن غو تشينغلو لن تترك ورائها أي ورثة في العالم الخارجي.
كما وعدهم سو تشن أيضًا أنه إذا وافقوا على هذا الشرط ، فسوف يفي بنهايته من الصفقة حتى لو لم يوافق عليها شخص آخر ، مما يتسبب في فشل الاتفاقية بأكملها.
كان من الصعب على حكام الدول السبع ألا يتساءلوا عما إذا كان الحكام الآخرون سيوافقون على شروط سو تشن. بهذه الطريقة ، حتى لو لم يوافق أحد الحكام الآخرين ، فلن يخرج أي منهم أسوأ من ارتداءه. وإذا وافقت الدول الست الأخرى ، وتم تنفيذ الأمر كما هو مخطط له ، فلن يتمكن أي منها من توجيه اللوم إلى أي من البلدان الأخرى – فقد وافقوا جميعًا على ذلك.
لم تكن هناك حاجة إلى تحديد مجموعة لتحمل كل العبء. إذا كانوا جميعًا قد تحملوها معًا ، فإن ترك غو تشينغلو تمشي كان مسألة صغيرة.
بالطبع ، نظرًا لوضع سو تشن باعتباره الحكيم الدنيوي والوعود التي قطعها ، كانت الدول على استعداد للتغاضي عن عواقب ترك غو تشينغلو تغادر. في الواقع جعلهم يوافقون كان قطعة من الكعكة.
لم يكن لي وويي و جيانغ جوشنغ استثناءً. الفوائد التي حصلوا عليها لم تكن تعزيز السلالة ، ولكن شيء آخر.
على سبيل المثال ، بعض الأدوية المحسنة – كان سو تشن أيضًا كيميائيًا أسطورياً، بعد كل شيء.
بعض الموارد النادرة – هؤلاء الحكام لم يهتموا بأحجار الأصل ، لكنهم ما زالوا مهتمين ببعض الموارد النادرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. تمكن سو تشن من تخزين الكثير لنفسه بعد نهب منطقة عرق الريش. كانت هذه فرصة مثالية لاستخدام هذه الكنوز بشكل جيد.
كما سمح له الليلة الخالد بالقيام بذلك لهذا الغرض الصريح.
كانت استعادة الروح الخالدة وعين نبتون ذات أهمية قصوى ، وسيكون من المستحيل تنفيذها دون استخدام المال.
مع وجود هذه الظروف ، كان إطلاق سراح غو تشينغلو مسألة صغيرة.
أصبح تشو يوان عاجزًا عن الكلام من خلال المراسيم الرسمية الستة التي سبقته.
أخيرًا ، أطلق تنهيدة طويلة ، “السيد سو ، مهارتك أذهلتني حقًا. بما أن الدول الست الأخرى قد وافقت ، فسأسمح بذلك أيضًا. تهانينا. قد ترافقك غو تشينغلو الآن أينما ذهبت “.
“شكرا جزيلا جلالة الملك! لقد تحملت الكثير من الديون هذه المرة ، “ضحك سو تشن.
لقد كان بالفعل مثيرًا للإعجاب بالنسبة لـسو تشن أن يعد بهذه التقنيات المحسنة إلى الدول السبع. ربما كان الشخص الوحيد القادر على فعل ذلك في المقام الأول.
قال تشو يوان بهدوء: “لكن هذا يمنحك أيضًا فرصة للبحث في سبعة سلالات مختلفة من دماء الوحش المقفر ، وربما يكون الضغط لإيقاف بحثك عن تقنيات الزراعة بلا دم قد تضاءل بشكل كبير”.
قال سو تشن بابتسامة خفيفة ، “في الواقع ، لم أتمكن من إخفائه عن جلالتك” ، ولم يحاول دحض ادعائه.
كان هدف سو تشن من البحث عن سلالات الدول السبعة ليس فقط لتلطيخ يديه بدمائهم ولكن أيضًا للتخفيف من العداء الذي يشعر به الناس إتجاهه.
في الماضي ، عندما لم يهتم سو تشن بما إذا كان النبلاء قد استفادوا ولم يقدّروا سوى تقنيات الزراعة الخالية من الدم ، اعتبرها النبلاء تهديدًا كبيرًا. لهذا عاملوه بمثل هذه العداوة. كان هذا واضحًا من خلال معاملة كتيبة القوة السماوية من البداية إلى النهاية.
ولكن مع اكتساب سو تشن للخبرة ، تعلم اختيار طريقة أكثر سلاسة وأقل كشطًا لحل المشكلات.
نظرًا لأن النبلاء كانوا خائفين من فقدان المكانة التي احتفظوا بها لفترة طويلة ، كان بإمكان سو تشن التفكير في طرق لتحسين قوة سلالاتهم .
لا تزال السلالات أسبابها موجودة. كان سو تشن يزيل الحاجز بين عوالم الزراعة ، لذلك لا تزال هناك فجوة في القوة بين أولئك الذين لديهم سلالات والذين ليس لديهم سلالة.
عادةً ما كان أولئك الذين لديهم سلالات أقوى من أولئك الذين ليس لديهم سلالات عندما كانوا في نفس مجال الزراعة.
سمحت أبحاث سو تشن لمن ليس لديهم سلالات بالوصول إلى مجالات زراعة أعلى ، مما أدى إلى تحسين إمكاناتهم.
على هذا النحو ، كان لا يزال من الممكن التوفيق بين النظامين.
في السابق ، كانت السلالات تتمتع بميزة سواء من حيث الزراعة أو من حيث القوة. في المستقبل ، سيظلون أقوى ، وطالما أداروا موقعهم جيدًا ، فسيظل تفوقهم لا يمكن إنكاره.
بالطبع ، كان هناك الآن احتمال أن ينقلب هذا النظام في المستقبل.
كان تجسيد الدم البدائي لسو تشن مثالًا رائعًا على ذلك. إذا كان سيصل إلى مستويات أعلى في المستقبل ، فمن الممكن أن يتجاوز معدل نمو سلالات الدم.
لكن هذا كان أسلوبًا سريًا ينتمي فقط إلى الطائفة بلا حدود. في المستقبل ، سيصبح مصدر قوة لهم.
على أي حال ، كانت الإجراءات الحالية لسو تشن تهدف جزئيًا إلى تهدئة المصالح المتضاربة بينه وبين الأباطرة الآخرين.
في الماضي ، كان سو تشن عازمًا على إصلاح الشيئ المدمر ، مما أدى إلى تدمير توازن الوضع الحالي مع زيادة إمكانات الجنس البشري بشكل كبير. الآن ، كان يقترب من نسيم لطيف. لم يعد ينوي تجريد النبلاء من قوتهم ، وهذا كان أحد أسباب تراجع العداوة بينه وبين النبلاء.
على الرغم من أن هذا الأمر بدا شبه مستحيل في نظر الآخرين ، إلا أن سو تشن كان قادرًا على إنجازه بسهولة.
انتشرت الأخبار التي تفيد بإطلاق سراح غو تشينغلو في جميع أنحاء قصر غو ، وأذهلتهم جميعًا.
سرعان ما تم استبدال هذه المفاجأة بالبهجة.
لم يكن هذا الابتهاج من أجل غو تشينغلو فقط ، ولكن أيضًا لأنفسهم – من كان يعلم متى قد تأتيهم فرصة كهذه أيضًا؟ بمجرد أن يبدأ الجدار في التصدع ، ستظهر شقوق أخرى بسرعة. تمنى أعضاء عشيرة غو أيضًا الاستقلال ، والآن يبدو أن الباب قد فتح بعض الشقوق.
كانت غو تشينغلو أيضًا منتشيةً بشكل طبيعي.
كانت سعادتها لأنها كانت قادرة على أن تكون مع سو تشن.
كانت عشيرة غو مليئة بالاحتفال.
حتى أسلاف عشيرة غو ، الذين نادرًا ما يظهرون لأي شيء ، كانوا حاضرين. كان من الواضح مدى أهمية ما حدث لـغو تشينغلو بالنسبة لهم.
لكن بالنسبة إلى سو تشن و غو تشينغلو ، لم تكن هذه مشكلة كبيرة.
تم وضع انتباههم على صولجان عظم الأصل.
توهج صولجان عظم الأصل بالنور ، الذي تجمّع وتحول إلى نص صغير. على الرغم من أن الكلمات معلقة في الهواء للحظة وجيزة ، إلا أن سو تشن كان قادرًا على تذكرها ببلورة وعيه.
عندما اختفت الصورة ، بدأ سو تشن في إملاء ما رآه ، وسرعان ما كتبته غو تشينغلو.
بسرعة كبيرة ، تم نسخ سجل حول كيفية تحسين سلالة دم الرياح العظيمة.
نعم ، كانوا يجرون البحث الذي وعد سو تشن بتقديمه.
هذا العمل ، الذي قد يستغرق شهورًا إن لم يكن سنوات ، تم حله على الفور تقريبًا بواسطة صولجان عظم الأصل وبلورة الوعي في مقابل “عدد قليل” من كريستالات الأصل.
بالطبع ، هذا لا يعني أنه سيكون من السهل جدًا تلبية المتطلبات. نظرًا لأن صولجان عظم الأصل كان يقوم بالتنبؤات من المستقبل ، يجب أن تكون الإجابة قابلة للاشتقاق ، وهناك شروط أخرى معينة يجب الوفاء بها أيضًا.
ربما كان “كود الغش” هذا قابلاً للاستخدام فقط من قبل سو تشن على أي حال. سيجد أي شخص آخر صعوبة في الحصول على إجابات من الصولجان حتى لو استخدم بلورة أصل إمبراطور شيطاني كتضحية ، لأن معظم الناس لم يكونوا ليحققوا مثل هذا الاختراق مرة واحدة في حياتهم كلها.
كان صولجان عظم الأصل يوفر وقت سو تشن فقط. نظريًا ، طالما كان من الممكن أن تفعل شيئًا ما ، فإن صولجان عظم الأصل سيوضح لك كيفية القيام بذلك.
في ليلة واحدة ، كان سو تشن قادرًا على ابتكار ستة من سبع تقنيات زراعة سلالة محسنة – كان قد أعطى بالفعل جيانغ شيشوي تقنية دولة لمعان الماء.
“هذا الشيء مفيد حقًا” ، تنهدت غو تشينغلو بدهشة وهي تراقب سو تشن ينجز في ليلة واحدة مما اعتقدت أنه قد يستغرق سنوات عديدة. “فلماذا لم تفعل هذا من قبل؟”
“إذا وضعوا أيديهم عليها بسهولة بالغة ، فلن يعتزوا بها. لا أستطيع أن أخبرهم أنني تمكنت من تحقيق نهايتي من الصفقة في ليلة واحدة عندما دفعوا مثل هذا الثمن الباهظ ، أليس كذلك؟ لا تقلقي ، سنجعلهم ينتظرون لفترة أطول قليلاً. على أي حال ، لقد وعدت فقط بإنجاز نهايتي للصفقة بعد ثلاث سنوات من الآن “.
ابتسمت غو تشينغلو وضغطت برفق على سو تشن. “أنت فقط يمكن أن تكون ماكرا. يبدو أنك فكرت في كل شيء “.
“دعونا لا نتحدث عن ذلك الآن. أنت التالية ، بعد كل شيء “.
“أنا؟” فوجئت غو تشينغلو. “أنت بحاجة لي أيضا؟”
“سلالة عشيرة غو هي أقوى سلالة بشرية. إذا تمكنت من تحسين قوتها ، فستكون هذه فائدة كبيرة للجنس البشري ككل. وعلى الرغم من أنكي تتمتعين ببعض الحرية في الوقت الحالي ، إلا أنك ستكونين أيضًا في خطر أكبر إذا تابعتني. إن درع الأصل قوي حقًا ، لكنه ليس منيعًا. تحسين سلالة دمك أمر لا بد منه. لا يمكنني السماح بحدوث أي شيء لك مهما حدث “.
عندما سمعت غو تشينغلو هذا ، امتلأ قلبها بالعذوبة.
لم يكن سو تشن لطيفًا مثل معظم الرجال الآخرين. لن يقول أشياء مثل ، “لا تأتي معي ، سيكون الأمر خطيرًا جدًا.” بدلاً من ذلك ، بذل قصارى جهده لمساعدة غو تشينغلو على كسر قيودها وزيادة قوتها. هذا ما يجب أن يكون عليه الزوج المسؤول.
بدأت جولة جديدة من التضحيات تحدث.
ومع ذلك ، اختفت كريستالة أصل دون الكشف عن أي صورة.
“حتى كريستالة أصل اللورد لم تكن كافيةً؟” عبس سو تشن.
بعد لحظة من التفكير ، وضع سو تشن كريستالة أصل من فئة الملك على سطح المذبح ، جنبًا إلى جنب مع حفنة من رمال الزمن وبعض المكونات الإضافية الأخرى.
كانت هذه الاختصارات التي كان سو تشن يحاول اتباعها باهظة الثمن. من المحتمل أن يكون عدد لا يحصى من متخصصي الأصل قد قاتلوا حتى الموت على المكونات التي وضعها سو تشن للتو على المذبح ، لكنه كان يستخدمها فقط لمحاولة طرح سؤال.
ظهر توقع أخيرًا.
ومع ذلك ، فإن التنبؤ لم يأت في شكل تقنية زراعة مكتوبة بالفعل. بدلا من ذلك ، ظهر مشهد غريب أمام عينيه.
كانت عاصفة نارية مستعرة بشدة على سطح البحر . كانت السماء مظلمة وغائمة مع هطول أمطار شديدة من السماء. كان الضغط الهائل للموقف مطبوعًا بعمق على قلوب سو تشن و غو تشينغلو ، مما تسبب في ارتجاف لا إرادي من الخوف.
يمكن رؤية شخصية بشرية واقفة في وسط العاصفة النارية.
عند الفحص الدقيق ، كان هذا الشخص هو غو تشينغلو.
سارت عبر الرياح الهائجة والمطر واللهب. لم يبد أن النيران تؤذيها على الإطلاق ، وكان الوهج اللامع ينبعث من جسدها.
ثم استدارت.
كانت نظرتها موجهة مباشرة إلى سو تشن و غو تشينغلو ، اللذان كانا يشاهدان المشهد يتكشف.
قالت غو تشينغلو في الصورة الوهمية شيئا، ولكن كان من المستحيل أن يسمعا ما قالته.
بعد لحظة ، اختفت الصورة دون أن تترك أثرا.
كان كل من سو تشن و غو تشينغلو عاجزين عن الكلام.
بعد لحظة ، قالت غو تشينغلو ، “ماذا … ماذا كان ذلك؟”
لماذا ظهر مثل هذا المشهد الغريب عندما سألوا فقط عن كيفية تحسين سلالة عشيرة غو. هل ستجد غو تشينغلو نفسها في مثل هذا الموقف يومًا ما؟
هل كان هذا شيئًا جيدًا أم سيئًا؟ هل كانت جيدة أم سيئة الحظ؟
لم يعرف سو تشن ، لكن أثر القلق ظهر بشكل غريزي في قلبه.

———————————————————————————

———————————————————- الفصل 920: فأل جيد أم سيئ ؟ كيف تمكن سو تشن من جعل الدول الست توافق على مطالبه؟ في الواقع ، كان الأمر بسيطًا جدًا. لقد استخدم للتو جشعهم وميولهم البشرية المتوقعة. على الرغم من العديد من المواقف المختلفة التي تحدث في جميع أنحاء القارة ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطرق المستخدمة لحل هذه المواقف: الإغراء ، والتهديدات ، والحيل العاطفية ، والاستدلالات. لم يكن هناك من طريقة يمكن أن يهدد بها سو تشن الدول الست لإرضائه ، ولم يكن هناك طريقة يمكنه من خلالها تنفيذ حيلة عاطفية أو الضغط عليهم سياسيًا. على هذا النحو ، اختار سو تشن أبسط طريقة يعرفها لحل الموقف: من خلال ضخ الكثير من المال عليه. إلقاء أطنان من المال على كل من المسؤولين الإمبراطوريين والأباطرة أيضًا. كان هدفه مع المسؤولين الإمبراطوريين هو جذبهم لمساعدته على خلق الفرص من خلال وضع كلمة طيبة له ، أو في حالة الفشل في ذلك ، إقناعهم على الأقل بعدم الوقوف في طريقه. كان هدفه مع مختلف الأباطرة يختلف من شخص لآخر. كان سو تشن قد أغرى دولة لياويي و الجبل الفارغ و لمعان الماء بتقنيات سلالة محسنة ، ولم تكن لونغ سانغ و صعود السحابة و الرياح العظيمة و دولة البومة إستثناءً أيضًا. بعد كل شيء ، كانوا جميعًا على استعداد لتجربتها إذا كان كل ما يعنيه ذلك هو أنهم بحاجة إلى تعبئة جزء من قواتهم. لم يكن سو تشن بحاجة إلى جيش كامل. لقد كان قادرًا على الحصول على اتفاقهم من خلال تبادل صغير ووعد بأن غو تشينغلو لن تترك ورائها أي ورثة في العالم الخارجي. كما وعدهم سو تشن أيضًا أنه إذا وافقوا على هذا الشرط ، فسوف يفي بنهايته من الصفقة حتى لو لم يوافق عليها شخص آخر ، مما يتسبب في فشل الاتفاقية بأكملها. كان من الصعب على حكام الدول السبع ألا يتساءلوا عما إذا كان الحكام الآخرون سيوافقون على شروط سو تشن. بهذه الطريقة ، حتى لو لم يوافق أحد الحكام الآخرين ، فلن يخرج أي منهم أسوأ من ارتداءه. وإذا وافقت الدول الست الأخرى ، وتم تنفيذ الأمر كما هو مخطط له ، فلن يتمكن أي منها من توجيه اللوم إلى أي من البلدان الأخرى – فقد وافقوا جميعًا على ذلك. لم تكن هناك حاجة إلى تحديد مجموعة لتحمل كل العبء. إذا كانوا جميعًا قد تحملوها معًا ، فإن ترك غو تشينغلو تمشي كان مسألة صغيرة. بالطبع ، نظرًا لوضع سو تشن باعتباره الحكيم الدنيوي والوعود التي قطعها ، كانت الدول على استعداد للتغاضي عن عواقب ترك غو تشينغلو تغادر. في الواقع جعلهم يوافقون كان قطعة من الكعكة. لم يكن لي وويي و جيانغ جوشنغ استثناءً. الفوائد التي حصلوا عليها لم تكن تعزيز السلالة ، ولكن شيء آخر. على سبيل المثال ، بعض الأدوية المحسنة – كان سو تشن أيضًا كيميائيًا أسطورياً، بعد كل شيء. بعض الموارد النادرة – هؤلاء الحكام لم يهتموا بأحجار الأصل ، لكنهم ما زالوا مهتمين ببعض الموارد النادرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. تمكن سو تشن من تخزين الكثير لنفسه بعد نهب منطقة عرق الريش. كانت هذه فرصة مثالية لاستخدام هذه الكنوز بشكل جيد. كما سمح له الليلة الخالد بالقيام بذلك لهذا الغرض الصريح. كانت استعادة الروح الخالدة وعين نبتون ذات أهمية قصوى ، وسيكون من المستحيل تنفيذها دون استخدام المال. مع وجود هذه الظروف ، كان إطلاق سراح غو تشينغلو مسألة صغيرة. أصبح تشو يوان عاجزًا عن الكلام من خلال المراسيم الرسمية الستة التي سبقته. أخيرًا ، أطلق تنهيدة طويلة ، “السيد سو ، مهارتك أذهلتني حقًا. بما أن الدول الست الأخرى قد وافقت ، فسأسمح بذلك أيضًا. تهانينا. قد ترافقك غو تشينغلو الآن أينما ذهبت “. “شكرا جزيلا جلالة الملك! لقد تحملت الكثير من الديون هذه المرة ، “ضحك سو تشن. لقد كان بالفعل مثيرًا للإعجاب بالنسبة لـسو تشن أن يعد بهذه التقنيات المحسنة إلى الدول السبع. ربما كان الشخص الوحيد القادر على فعل ذلك في المقام الأول. قال تشو يوان بهدوء: “لكن هذا يمنحك أيضًا فرصة للبحث في سبعة سلالات مختلفة من دماء الوحش المقفر ، وربما يكون الضغط لإيقاف بحثك عن تقنيات الزراعة بلا دم قد تضاءل بشكل كبير”. قال سو تشن بابتسامة خفيفة ، “في الواقع ، لم أتمكن من إخفائه عن جلالتك” ، ولم يحاول دحض ادعائه. كان هدف سو تشن من البحث عن سلالات الدول السبعة ليس فقط لتلطيخ يديه بدمائهم ولكن أيضًا للتخفيف من العداء الذي يشعر به الناس إتجاهه. في الماضي ، عندما لم يهتم سو تشن بما إذا كان النبلاء قد استفادوا ولم يقدّروا سوى تقنيات الزراعة الخالية من الدم ، اعتبرها النبلاء تهديدًا كبيرًا. لهذا عاملوه بمثل هذه العداوة. كان هذا واضحًا من خلال معاملة كتيبة القوة السماوية من البداية إلى النهاية. ولكن مع اكتساب سو تشن للخبرة ، تعلم اختيار طريقة أكثر سلاسة وأقل كشطًا لحل المشكلات. نظرًا لأن النبلاء كانوا خائفين من فقدان المكانة التي احتفظوا بها لفترة طويلة ، كان بإمكان سو تشن التفكير في طرق لتحسين قوة سلالاتهم . لا تزال السلالات أسبابها موجودة. كان سو تشن يزيل الحاجز بين عوالم الزراعة ، لذلك لا تزال هناك فجوة في القوة بين أولئك الذين لديهم سلالات والذين ليس لديهم سلالة. عادةً ما كان أولئك الذين لديهم سلالات أقوى من أولئك الذين ليس لديهم سلالات عندما كانوا في نفس مجال الزراعة. سمحت أبحاث سو تشن لمن ليس لديهم سلالات بالوصول إلى مجالات زراعة أعلى ، مما أدى إلى تحسين إمكاناتهم. على هذا النحو ، كان لا يزال من الممكن التوفيق بين النظامين. في السابق ، كانت السلالات تتمتع بميزة سواء من حيث الزراعة أو من حيث القوة. في المستقبل ، سيظلون أقوى ، وطالما أداروا موقعهم جيدًا ، فسيظل تفوقهم لا يمكن إنكاره. بالطبع ، كان هناك الآن احتمال أن ينقلب هذا النظام في المستقبل. كان تجسيد الدم البدائي لسو تشن مثالًا رائعًا على ذلك. إذا كان سيصل إلى مستويات أعلى في المستقبل ، فمن الممكن أن يتجاوز معدل نمو سلالات الدم. لكن هذا كان أسلوبًا سريًا ينتمي فقط إلى الطائفة بلا حدود. في المستقبل ، سيصبح مصدر قوة لهم. على أي حال ، كانت الإجراءات الحالية لسو تشن تهدف جزئيًا إلى تهدئة المصالح المتضاربة بينه وبين الأباطرة الآخرين. في الماضي ، كان سو تشن عازمًا على إصلاح الشيئ المدمر ، مما أدى إلى تدمير توازن الوضع الحالي مع زيادة إمكانات الجنس البشري بشكل كبير. الآن ، كان يقترب من نسيم لطيف. لم يعد ينوي تجريد النبلاء من قوتهم ، وهذا كان أحد أسباب تراجع العداوة بينه وبين النبلاء. على الرغم من أن هذا الأمر بدا شبه مستحيل في نظر الآخرين ، إلا أن سو تشن كان قادرًا على إنجازه بسهولة. انتشرت الأخبار التي تفيد بإطلاق سراح غو تشينغلو في جميع أنحاء قصر غو ، وأذهلتهم جميعًا. سرعان ما تم استبدال هذه المفاجأة بالبهجة. لم يكن هذا الابتهاج من أجل غو تشينغلو فقط ، ولكن أيضًا لأنفسهم – من كان يعلم متى قد تأتيهم فرصة كهذه أيضًا؟ بمجرد أن يبدأ الجدار في التصدع ، ستظهر شقوق أخرى بسرعة. تمنى أعضاء عشيرة غو أيضًا الاستقلال ، والآن يبدو أن الباب قد فتح بعض الشقوق. كانت غو تشينغلو أيضًا منتشيةً بشكل طبيعي. كانت سعادتها لأنها كانت قادرة على أن تكون مع سو تشن. كانت عشيرة غو مليئة بالاحتفال. حتى أسلاف عشيرة غو ، الذين نادرًا ما يظهرون لأي شيء ، كانوا حاضرين. كان من الواضح مدى أهمية ما حدث لـغو تشينغلو بالنسبة لهم. لكن بالنسبة إلى سو تشن و غو تشينغلو ، لم تكن هذه مشكلة كبيرة. تم وضع انتباههم على صولجان عظم الأصل. توهج صولجان عظم الأصل بالنور ، الذي تجمّع وتحول إلى نص صغير. على الرغم من أن الكلمات معلقة في الهواء للحظة وجيزة ، إلا أن سو تشن كان قادرًا على تذكرها ببلورة وعيه. عندما اختفت الصورة ، بدأ سو تشن في إملاء ما رآه ، وسرعان ما كتبته غو تشينغلو. بسرعة كبيرة ، تم نسخ سجل حول كيفية تحسين سلالة دم الرياح العظيمة. نعم ، كانوا يجرون البحث الذي وعد سو تشن بتقديمه. هذا العمل ، الذي قد يستغرق شهورًا إن لم يكن سنوات ، تم حله على الفور تقريبًا بواسطة صولجان عظم الأصل وبلورة الوعي في مقابل “عدد قليل” من كريستالات الأصل. بالطبع ، هذا لا يعني أنه سيكون من السهل جدًا تلبية المتطلبات. نظرًا لأن صولجان عظم الأصل كان يقوم بالتنبؤات من المستقبل ، يجب أن تكون الإجابة قابلة للاشتقاق ، وهناك شروط أخرى معينة يجب الوفاء بها أيضًا. ربما كان “كود الغش” هذا قابلاً للاستخدام فقط من قبل سو تشن على أي حال. سيجد أي شخص آخر صعوبة في الحصول على إجابات من الصولجان حتى لو استخدم بلورة أصل إمبراطور شيطاني كتضحية ، لأن معظم الناس لم يكونوا ليحققوا مثل هذا الاختراق مرة واحدة في حياتهم كلها. كان صولجان عظم الأصل يوفر وقت سو تشن فقط. نظريًا ، طالما كان من الممكن أن تفعل شيئًا ما ، فإن صولجان عظم الأصل سيوضح لك كيفية القيام بذلك. في ليلة واحدة ، كان سو تشن قادرًا على ابتكار ستة من سبع تقنيات زراعة سلالة محسنة – كان قد أعطى بالفعل جيانغ شيشوي تقنية دولة لمعان الماء. “هذا الشيء مفيد حقًا” ، تنهدت غو تشينغلو بدهشة وهي تراقب سو تشن ينجز في ليلة واحدة مما اعتقدت أنه قد يستغرق سنوات عديدة. “فلماذا لم تفعل هذا من قبل؟” “إذا وضعوا أيديهم عليها بسهولة بالغة ، فلن يعتزوا بها. لا أستطيع أن أخبرهم أنني تمكنت من تحقيق نهايتي من الصفقة في ليلة واحدة عندما دفعوا مثل هذا الثمن الباهظ ، أليس كذلك؟ لا تقلقي ، سنجعلهم ينتظرون لفترة أطول قليلاً. على أي حال ، لقد وعدت فقط بإنجاز نهايتي للصفقة بعد ثلاث سنوات من الآن “. ابتسمت غو تشينغلو وضغطت برفق على سو تشن. “أنت فقط يمكن أن تكون ماكرا. يبدو أنك فكرت في كل شيء “. “دعونا لا نتحدث عن ذلك الآن. أنت التالية ، بعد كل شيء “. “أنا؟” فوجئت غو تشينغلو. “أنت بحاجة لي أيضا؟” “سلالة عشيرة غو هي أقوى سلالة بشرية. إذا تمكنت من تحسين قوتها ، فستكون هذه فائدة كبيرة للجنس البشري ككل. وعلى الرغم من أنكي تتمتعين ببعض الحرية في الوقت الحالي ، إلا أنك ستكونين أيضًا في خطر أكبر إذا تابعتني. إن درع الأصل قوي حقًا ، لكنه ليس منيعًا. تحسين سلالة دمك أمر لا بد منه. لا يمكنني السماح بحدوث أي شيء لك مهما حدث “. عندما سمعت غو تشينغلو هذا ، امتلأ قلبها بالعذوبة. لم يكن سو تشن لطيفًا مثل معظم الرجال الآخرين. لن يقول أشياء مثل ، “لا تأتي معي ، سيكون الأمر خطيرًا جدًا.” بدلاً من ذلك ، بذل قصارى جهده لمساعدة غو تشينغلو على كسر قيودها وزيادة قوتها. هذا ما يجب أن يكون عليه الزوج المسؤول. بدأت جولة جديدة من التضحيات تحدث. ومع ذلك ، اختفت كريستالة أصل دون الكشف عن أي صورة. “حتى كريستالة أصل اللورد لم تكن كافيةً؟” عبس سو تشن. بعد لحظة من التفكير ، وضع سو تشن كريستالة أصل من فئة الملك على سطح المذبح ، جنبًا إلى جنب مع حفنة من رمال الزمن وبعض المكونات الإضافية الأخرى. كانت هذه الاختصارات التي كان سو تشن يحاول اتباعها باهظة الثمن. من المحتمل أن يكون عدد لا يحصى من متخصصي الأصل قد قاتلوا حتى الموت على المكونات التي وضعها سو تشن للتو على المذبح ، لكنه كان يستخدمها فقط لمحاولة طرح سؤال. ظهر توقع أخيرًا. ومع ذلك ، فإن التنبؤ لم يأت في شكل تقنية زراعة مكتوبة بالفعل. بدلا من ذلك ، ظهر مشهد غريب أمام عينيه. كانت عاصفة نارية مستعرة بشدة على سطح البحر . كانت السماء مظلمة وغائمة مع هطول أمطار شديدة من السماء. كان الضغط الهائل للموقف مطبوعًا بعمق على قلوب سو تشن و غو تشينغلو ، مما تسبب في ارتجاف لا إرادي من الخوف. يمكن رؤية شخصية بشرية واقفة في وسط العاصفة النارية. عند الفحص الدقيق ، كان هذا الشخص هو غو تشينغلو. سارت عبر الرياح الهائجة والمطر واللهب. لم يبد أن النيران تؤذيها على الإطلاق ، وكان الوهج اللامع ينبعث من جسدها. ثم استدارت. كانت نظرتها موجهة مباشرة إلى سو تشن و غو تشينغلو ، اللذان كانا يشاهدان المشهد يتكشف. قالت غو تشينغلو في الصورة الوهمية شيئا، ولكن كان من المستحيل أن يسمعا ما قالته. بعد لحظة ، اختفت الصورة دون أن تترك أثرا. كان كل من سو تشن و غو تشينغلو عاجزين عن الكلام. بعد لحظة ، قالت غو تشينغلو ، “ماذا … ماذا كان ذلك؟” لماذا ظهر مثل هذا المشهد الغريب عندما سألوا فقط عن كيفية تحسين سلالة عشيرة غو. هل ستجد غو تشينغلو نفسها في مثل هذا الموقف يومًا ما؟ هل كان هذا شيئًا جيدًا أم سيئًا؟ هل كانت جيدة أم سيئة الحظ؟ لم يعرف سو تشن ، لكن أثر القلق ظهر بشكل غريزي في قلبه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط