نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Divine Throne Of Primordial Blood 921

تقنيات الزراعة الخالدة

تقنيات الزراعة الخالدة

________________________________________
الفصل 921: تقنيات الزراعة الخالدة
في اليوم الثالث بعد تلقي توقعه ، أعاد سو تشن غو تشينغلو إلى الطائفة بلا حدود.
كان قد وصل لتوه عندما رأى أن شرائط من الضوء تنطلق في السماء من جبل عشرة آلاف سيف.
لم تكن خطوط الضوء هذه ألسنة اللهب ، بل كانت شرائط من تشي السيف ، ترقص في الهواء وتندفع نحو السحب.
كان عشرات الآلاف من التلاميذ الذين كانوا جزءًا من الطائفة بلا حدود يرحبون بعودة سيد طائفتهم المحترم ، الحكيم الدنيوي ، المسؤول عن خلق مسار جديد للأمام للجنس البشري بأكمله.
صُدمت غو تشينغلو عندما رأت هذا. “طائفة بلا حدود لديها بالفعل العديد من التلاميذ الآن؟”
“نعم ، أنا متفاجئ أيضًا ،” تنهد سو تشن. “هذا كله بسبب لي تشونغشان والآخرين! أنا أحصد من حيث لم أزرع بصفتي سيد الطائفة “.
أطلقت عليه غو تشينغلو نظرة سريعة. “بالتاكيد. أنت بحاجة للتجول في البحار الأربعة وتدمير الأجناس الأخرى ، وكذلك حفظ بعض الجمال. كيف يمكن أن يكون لديك وقت لهذه الأشياء؟ “
ضحك سو تشن بصوت عالٍ ولم يأخذ الطُعم.
كان لي تشونغشان والآخرون يسيرون بالفعل نحو سو تشن وانحنوا له. “تحية طيبة يا سيد الطائفة!”
قال سو تشن على عجل ، “لا داعي لأن تكونوا مهذبين جدًا. نحن جميعًا في نفس الجانب هنا “.
قال لي تشونغشان بهدوء ، “إنه بالتحديد لأننا في نفس الجانب يجب علينا التمسك بالآداب. طائفة بلا حدود ليست كما كانت من قبل. نحن ننفذ مهمة كبيرة. بدون النظام المناسب ، كيف سننشر نفوذنا؟ “
في هذه الفترة الزمنية ، كانت آداب السلوك واللباقة مهمة للغاية ، وفي بعض الحالات كانت أكثر أهمية من القانون. بعد كل شيء ، تم تطبيق القانون ، وسواء تمت طاعته أم لا ، فإن ذلك يعتمد على قوة المنفذ. من ناحية أخرى ، تأتي المجاملة من قلب الإنسان.
ما منع القوى العظمى من عدم التصرف بتهور وتعريض الجماهير للخطر لم يكن القانون بل الآداب العامة.
لهذا السبب ، كانت الآداب ذات أهمية قصوى. عندما سمع سو شتن أن لي تشونغشان يقول هذا ، لم يستطع دحض كلمات لي تشونغشان وكان بإمكانه فقط قبول تحياتهم.
بعد هذه التحية ، بدأت المجموعة بالتوجه نحو الجزء الداخلي من الجبل.
سأل سو تشن ، “كم عدد الأشخاص في طائفة بلا حدود الآن؟”
قال لي تشونغشان ، “سيد الطائفة ، هناك ما مجموعه 32240 تلميذًا في الوقت الحالي.”
“هذا كثير؟” فوجئ سو تشن.
في ذلك الوقت ، لم يكن لدى الطائفة بلا حدود أكثر من عشرة آلاف عضو ، حتى مع ملء كتيبة القوة السماوية القديمة بهذه الأرقام. لكن في غضون سنوات قليلة ، تمكن الرقم من القفز إلى ثلاثين ألفًا ، أي ثلاثة أضعاف ما كان عليه من قبل.
لم يكن هذا المكان موقعًا مزدحمًا بعدد كبير من الزيارات. كان جبل العشرة آلاف سيف مقفرًا نسبيًا ، حيث كان عدد سكانه خمسة آلاف فرد فقط قبل أن تؤسس الطائفة بلا حدود منزلها هنا.
ابتسمت تشو ينغوان. “هذا كله بسبب سيد الطائفة. بتأثير سيد الطائفة ، بالإضافة إلى تقنية الوصول إلى عالم الضوء المهتز في طائفة بلا حدود ، من الطبيعي أن يرغب الكثير من الناس في الانضمام. هؤلاء العشرين ألف شخص تم اختيارهم بعناية من قبلنا أيضًا “.
وافق سو تشن على عدم توزيع تقنية زراعة عالم الضوء المهتز الخالية من سلالة الدم علنًا ، لكنه ترك ثغرة لنفسه: لم يضع أي شرط بشأن عدد الأشخاص الذين تقبلهم الطائفة.
خلال السنوات السابقة ، لم تكن هذه مشكلة كبيرة. ولكن نظرًا لأن تقنيات الزراعة الخالية من سلالة الدم أصبحت أكثر انتشارًا في كل مكان ، وتقدم المزيد والمزيد من الناس على طول نظام الزراعة هذا ، فإن حقيقة أن الطائفة بلا حدود فقط تمتلك طريقة للوصول إلى عالم الضوء المهتز يعني أن نتيجة واحدة فقط كانت ممكنة.
تم فحص هؤلاء العشرين ألف شخص بعناية أيضًا. كل يوم ، كان عدد لا يحصى من متخصصي الأصل يسافرون إلى هنا من مناطق أجنبية ، راغبين في الانضمام إلى الطائفة بلا حدود.
ومع ذلك ، كانت معايير اختيار الطائفة بلا حدود قاسية للغاية. لم يختبروا الكفاءة ، لكن الآداب والذكاء.
لم تكن الطوائف مثل العشائر. لم يكن هناك شيء اسمه علاقات الدم ، لذلك كانت هذه التعليمات هي الشيء الوحيد الذي يحافظ على تماسك الطائفة. هذا هو السبب في أن وجود مدونة أخلاقية مناسبة تم التأكيد عليه بشدة.
سيحتاج كل فرد يرغب في التسجيل في الطائفة بلا حدود أن يأخذ ثلاث سنوات من دروس آداب السلوك في قاعة الآداب. كان هذا في الأساس مثل غسل دماغهم لاحترام مدربيهم. بعد هذه السنوات الثلاث ، سيتم قبولهم رسميًا.
كثير من الناس يستسلمون عندما يواجهون هذه الحالة ، لكن المزيد منهم استمروا في الضغط بتهور.
كان إغراء تقنية الزراعة بلا سلالة دم عظيمًا جدًا.
على سبيل المثال ، خلال الأيام الأولى لكتيبة القوة السماوية ، لم يكن هناك سوى عشرين شخصًا أو نحو ذلك ممن كانت قاعدتهم الزراعية في عالم الضوء المهتز. ومع ذلك ، بعد انتشار تقنيات زراعة سو تشن ، أصبح هذا الرقم الآن حوالي خمسمائة.
الأكثر إثارة للصدمة ، كان هناك الكثير من الأفراد في عالم افتتاح اليانغ ينتظرون اقتحام عالم الضوء المهتز. لم يكن هناك الكثير من المزارعين تحت ذلك.
ومع مرور الوقت ، سيزداد هذا الرقم فقط. حتى أبطأ مزارع بينهم من المحتمل أن يصل إلى عالم الضوء المهتز خلال خمس سنوات.
بمعنى آخر ، كان من الممكن أن تكون كتيبة القوة السماوية بالكامل في مملكة عالم الضوء المهتز بعد خمس سنوات من الآن.
كان هذا إنجازًا صادمًا.
ومع ذلك ، كان هذا نتيجة أن مجالات الزراعة هذه أصبحت أكثر شيوعًا. كان هناك وضع مشابه يتطور عبر الجنس البشري بأكمله ، ويمكن العثور على مزارعي عالم غليان الدم وعالم افتتاح اليانغ في كل مكان.
كان ذلك فقط لأن سو تشن قد أوفى بوعده لبلد لونغ سانغ لم يكن هناك المزيد من مزارعي عالم الضوء المهتز الذين يتجولون.
ومع ذلك ، كان عدد مزارعي عالم الضوء المهتز لا يزال في ازدياد.
كان السبب في ذلك بسيطًا جدًا. قبل تطوير تقنية الزراعة بلا سلالة دم للوصول إلى عالم غليان الدم ، كان أي مزارع يحتاج إلى سلالة لاختراق العالم بنجاح. نظرًا لأن سلالات الدم المختلطة كانت غير نقية ، فقد أصبح عالم الضوء المهتز هي الذروة المطلقة التي يمكن تحقيقها لمن لديهم سلالات من هذا القبيل.
الآن ، مع تقنيات الزراعة منخفضة المستوى ، سيختار العديد من الناس اقتحام عالم إفتتاح اليانغ أولاً قبل قبول قوة السلالة.
مع هذا الأساس المرتفع ، فإن نفس المقدار من قوة سلالة الدم سيسمح للمزارع بالوصول إلى آفاق جديدة.
في هذه المرحلة ، كان من الممكن نظريًا لأولئك الذين لديهم سلالات مختلطة أن يصلوا إلى عالم مظاهر الفكر بالفعل.
بالطبع ، كان هذا مجرد نظري. لم ينقض الوقت الكافي حتى الآن لأي شخص لتحقيق مثل هذا العمل الفذ.
إذا كان على المرء أن يصل إلى عالم الضوء المهتز بدون سلالة ، فإن ذروة عالم الزراعة التي يمكن تحقيقها ستصبح عالم الإمبراطور النهائي. لن يكون مجرد حلم بعيد المنال بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم سلالة دم للوصول إلى القمة المطلقة لنظام الزراعة البشري ، ولن يكون الوصول إلى عوالم الزراعة هذه متاحًا إلا من قبل العشائر النبيلة.
كان هذا أيضًا سبب محاولة الكثير من الناس التفكير في طرق للانضمام إلى الطائفة بلا حدود.
كان الجاذبية كبيرة جدًا. من خلال الوصول إلى عالم الضوء المهتز بدون سلالة ، ثم قبول ضخ سلالة ، سيكون من الممكن فجأة الوصول إلى عالم الإمبراطور النهائي.
كان هذا هو أعلى عالم زراعة معروف يمكن أن يحققه الإنسان حاليًا.
حتى أن سيد طائفتهم تمكن من تطوير تقنية لاقتحام عالم حرق الروح ، مما يعني أنه سيكون من المرجح أن يصلوا إلى عالم الإمبراطور النهائي.
ويمكن أن يحدث هذا فقط من خلال الانضمام إلى الطائفة بلا حدود.
ثلاث سنوات من غسيل المخ لم تكن شيئًا. لولا حقيقة أنهم عاشوا حياة واحدة فقط ، فمن المحتمل أنهم كانوا على استعداد لاستخراج قلوبهم وشجاعتهم للحصول على فرصة للدخول.
كان هذا أيضًا سببًا لكرههم من قبل العشائر النبيلة بشدة.
لقد وجدت طائفة بلا حدود نفسها في الكثير من المشاكل خلال هذه السنوات القليلة التي لم يكن فيها سو تشن. ولكن نظرًا لأن الطائفة بلا حدود كانت مكتفية ذاتيًا ، ولم تكن قوة مزارعيها ضئيلة ، كان من المستحيل على معظم الناس فعل أي شيء للطائفة.
الأهم من ذلك ، أن فشل عشيرة تشو في الماضي أظهر بوضوح شيئًا واحدًا: كان من العبث تمامًا محاولة وقف انتشار المعلومات.
فقط بقتل المخترع سيكونون قادرين على وقف انتشار المشكلة.
ومع ذلك ، لم يكن سو تشن حتى في البلاد ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن للعشائر النبيلة أن تفعله به.
أخيرًا ، كانت قوة الطائفة بلا حدود تتزايد باستمرار. لم يكن لدى العديد من العشائر النبيلة القدرة على القضاء عليهم في هذه المرحلة.
كان المزارعون الخمسمائة في عالم الضوء المهتز وحدهم يمثلون مشكلة كبيرة.
لقد تدربوا معًا كجزء من كتيبة القوة السماوية ، لذلك كان عملهم الجماعي لا تشوبه شائبة. الآن بعد أن زادت قوتهم الفردية ، من المحتمل أنهم كانوا أقوياء بما يكفي لمواجهة معظم المزارعين العاديين في عالم الإمبراطور النهائي معا.
خلال هذه السنوات القليلة الماضية ، لم تحل بهم أي كارثة كبيرة بشكل خاص على الرغم من حقيقة أن الكثير من الناس كانوا يتطلعون إلى التسبب في مشاكل لهم.
كان هذا أيضًا بسبب جهود لي تشونغشان و شي كايهوانغ والآخرين.
“ولكن على الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا لمحاولة فرز المتقدمين ، فمن الصعب التأكد من أنهم جميعًا مخلصون تمامًا. من الممكن تمامًا أن يكون بعض العملاء السريين للعشائر النبيلة قد تمكنوا من التسلل “.
قال غوه وينتشانغ ، المسؤول عن الأمن ، بشيء من القلق: “لقد ضبطنا بالفعل خائنًا كان يحاول إعادة تقنية الزراعة الخالية من سلالة الدم إلى عشيرته. نظرت إليه بإيجابية ، وكان من أوائل التلاميذ الذين قبلتهم. لم أكن لأشتبه في أنه سيبيع العشيرة. لحسن الحظ ، اكتشفنا ذلك في الوقت المناسب …… “
أومأ سو تشن برأسه. “بدأ حجم عملياتنا في التزايد بشكل كبير ، لذا فليس من المستغرب أن تبدأ هذه الأنواع من الأشياء في الحدوث. لكن هذه ليست مشكلة كبيرة حقًا. لولا اتفاقي مع دولة لونغ سانغ في الماضي ، لكانت تقنية زراعة عالم الضوء المهتز الخالية من سلالة الدم قد تم توزيعها علنًا منذ وقت طويل. لقد تركتها هنا فقط من باب الاعتبار لطائفة بلا حدود. إذا تم تسريب التقنية يومًا ما ، فلن تكون هذه مشكلة كبيرة “.
قال لين شاوشوان ، “ولكن من أجل طول عمر الطائفة بلا حدود ، أفضل أن تنتشر تقنية زراعة عالم الضوء المهتز في وقت لاحق وليس عاجلاً.”
ضحك سو تشن وقال: “لذا لا ينبغي أن يكون هدفنا احتكار تقنية الزراعة ولكن الاستفادة من فرصة النمو بشكل أقوى. العجوز غوه ، مسؤوليتك مهمة جدا. ابذل قصارى جهدك لمنع هذه التقنية من الهروب ، ولكن إذا حدث ذلك يومًا ما ، فلا تقلق. في ذلك الوقت ، سنكون قد أكلنا ما لدينا ، وسيحين الوقت للاستفادة من الجنس البشري بأكمله. فقط ….. السماح للوضع بالتقدم بشكل طبيعي “.
عندما سمع غوه وينتشانغ هذا ، تنهد الصعداء.
كانت العشائر النبيلة جيدة جدًا في التسلل ، وكانت المشكلة تسببت في صداع شديد.
ساعدت كلمات سو تشن على تهدئته.
ومع ذلك ، في حين أن تقنيات الزراعة الخالية من سلالة الدم مهمة لمستقبل الجنس البشري ، يجب إخفاء تقنيات القتال السرية الأخرى. أعتقد أن التلاميذ أنفسهم يجب أن يقوموا بدورهم أيضًا. ماذا لو قسمناهم إلى محكمة داخلية ، محكمة خارجية ، و تلاميذ ورثة في المستقبل؟ يمكن تعلم تقنيات الزراعة من قبل أي شخص طالما أن قاعدته الزراعية كافية ، لكن التقنيات السرية مثل الجوانب لا يمكن تعلمها إلا في المحكمة الداخلية. بالطبع ، لا يمكن تعلم التقنيات القوية للغاية إلا من قبل التلاميذ الورثة ، “اقترح سو تشن.
شعر جميع هؤلاء المجتمعين أن هذه كانت فكرة جيدة.
ستخلق هذه الانقسامات بعض التوتر بين التلاميذ ، مما يزيد من قوتهم. في الوقت نفسه ، من شأن ذلك أن يمنع أولئك الذين ينوون إثارة المشاكل من القدرة على القيام بذلك ، مما يزيد من الأمن العام للطائفة.
كان لدى سو تشن قلب للجنس البشري ككل ، لكنه كان لا يزال لديه بعض التفضيل لمن هم قريبون منه. لم يكن قديسًا غير أناني تمامًا. في الواقع ، هؤلاء القديسون غير الأنانيين لن يكونوا قادرين على تحقيق الكثير أيضًا ، لأنه لن يكون هناك من يرغب في اتباعهم.
في تلك اللحظة ، قالت غو تشينغلو فجأة ، “تبدو هذه فكرة جيدة ، لكن يمكنني التفكير في مشكلة واحدة.”
“ماذا؟” سأل سو تشن.
قالت غو تشينغلو ، “ألا تعتقد أن اسم” تقنية الزراعة بلا سلالة دم “لا يبدو جميلًا جدًا؟”
كل الحاضرين نظروا إلى بعضهم البعض.
بطريقة ما ، نجح هذا في التسلل عبر الشقوق.
كان تذكير غو تشينغلو منطقيًا لجميع الحاضرين.
كان وصفهم بتقنيات الزراعة الخالية من سلالة الدم حقًا قليل الذوق.
قام شي كايهوانغ بتمرير لحيته. “زوجة سيد الطائفة تشير إلى نقطة جيدة. ستشكل هذه التقنيات العمود الفقري لطائفتنا ، لذلك يجب علينا بالفعل أن نبتكر اسمًا أكثر إمتاعًا. لا يمكننا أن نكون قذرين جدًا في المستقبل. سيد الطائفة ، يجب أن تأتي باسم “.
“أأتي بإسم؟” فكر سو تشن.
وقف على قمة الجبل ، يحدق في المسافة.
بعد لحظة ، قال ببطء ، “الطائفة بلا حدود تتمركز هنا في جبل العشرة آلاف سيف. الشخص الذي يقف على قمة الجبل يشكل شخصية “الخالد”. الخالدون مخلوقات أسطورية متسامية لا توجد إلا في خيال الرجال. ومع ذلك ، فإن هذه التقنيات الخالية من الدم تهدف إلى التقدم المستمر للجنس البشري ، بحيث نقف جميعًا في نهاية المطاف على قمة الجبل. إذا كان بإمكاني يومًا ما البحث عن تقنية للوصول إلى عالم الإمبراطور النهائي بدون سلالة ، أو حتى اكتشاف عوالم زراعة أعلى ، فقد نتمكن من دخول ذلك العالم غير الملموس الذي يحتله الخالدون “.
“لذلك أعتقد أننا يجب أن نطلق على تقنيات الزراعة الخالية من سلالة الدم … تقنيات الزراعة الخالدة.”

________________________________________
• نهاية الكتاب 5 الفصل القادم سوف ندخل للكتاب 6 .

________________________________________ • نهاية الكتاب 5 الفصل القادم سوف ندخل للكتاب 6 .

________________________________________ • نهاية الكتاب 5 الفصل القادم سوف ندخل للكتاب 6 .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط