نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Divine Throne Of Primordial Blood 924

التجمع

التجمع

الفصل 924: التجمع

بمجرد أن اكتشف سو تشن الحبوب الطبية، تمكن من استخدام ذلك جنبًا إلى جنب مع صولجان عظم الأصل لابتكار حل لصعود شي كايهوانغ.

كان ظهور مُزارع مجال مظاهر الفكر داخل طائفة بلا حدود أمرًا كبيرًا. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، بدأ خبر سار آخر في الانتشار: لقد وصل شي كايهوانغ إلى عالم حرق الروح .

وهكذا ، في حين أن شي كايهوانغ كان آخر الأبطال السبعة الأصليين لكتيبة القوة السماوية الذين وصلوا إلى مملكة حرق الروح ، فقد اجتذب إنجازه أيضًا أكبر قدر من الاهتمام.

كان شي كايهوانغ عالقًا في عالم الضوء المهتز لعدة عقود حتى الآن. بالنظر إلى سلالته المختلطة ، كان ينبغي أن تكون أقصى إمكانات زراعته هي عالم الضوء المهتز. ولكن بعد أن أكمل سو تشن المستوى الخامس من تقنيات الزراعة الخالدة ، أصبح شي كايهوانغ قادرًا أيضًا على الصعود. ومع ذلك ، فإن الجروح التي أصيب بها خلال حملته في إقليم العرق الشرس جعلت من المستحيل عليه القيام بذلك مؤقتًا.

وهكذا ، في حين أن شي كايهوانغ كان آخر الأبطال السبعة الأصليين لكتيبة القوة السماوية الذين وصلوا إلى مملكة حرق الروح ، فقد اجتذب إنجازه أيضًا أكبر قدر من الاهتمام.

بمجرد أن اكتشف سو تشن الحبوب الطبية، تمكن من استخدام ذلك جنبًا إلى جنب مع صولجان عظم الأصل لابتكار حل لصعود شي كايهوانغ.

وهكذا ، في حين أن شي كايهوانغ كان آخر الأبطال السبعة الأصليين لكتيبة القوة السماوية الذين وصلوا إلى مملكة حرق الروح ، فقد اجتذب إنجازه أيضًا أكبر قدر من الاهتمام.

وهكذا ، في حين أن شي كايهوانغ كان آخر الأبطال السبعة الأصليين لكتيبة القوة السماوية الذين وصلوا إلى مملكة حرق الروح ، فقد اجتذب إنجازه أيضًا أكبر قدر من الاهتمام.

الفصل 924: التجمع

في اليوم الذي صعد فيه ، نظم سو تشن مأدبة احتفالية كبيرة. جاء جميع تلاميذ الطائفة للاحتفال وقضاء وقت ممتع ، وحتى شي كايهوانغ نفسه شرب لدرجة البكاء ، ممسكًا بيد سو تشن بينما كان ينتحب باستمرار. لقد فقد المكانة ورباطة الجأش التي كان يجب أن يتمتع بها المعلم تمامًا ، لكن هذا يشير أيضًا إلى مقدار ما يعنيه ذلك بالنسبة له.
كانت تشو ينغوان في النهاية الشخص الذي اضطر إلى جره بعيدًا.
“كان الرجل العجوز متحمسًا حقًا الليلة” ، قالت غو تشينغلو لسو تشن بعد أن غادر الجميع ، مليئين بالنبيذ والبهجة.
سار سو تشن ببطء عبر حديقة الزهور ، وكان ضوء القمر المتناثر يؤطر وجهه وظهره بأناقة.
“أستطيع أن أفهم لماذا. بالنسبة لمعظم حياته ، ربما كان يعتقد أن الوصول إلى عالم غليان الدم بدون سلالة هو أعلى قمة. لكن في هذه المرحلة ، تجاوزنا ذلك بعدة مستويات ، لذلك أنا لست متفاجئًا من أنه بدا وكأنه بعيد المنال الليلة “.
“ثم ماذا عنك؟ ألم تشعر أبدًا بالإثارة تجاه إنجازاتك من قبل؟ “
لم يكن صحيحًا أن سو تشن لم يكن متحمسًا لإنجازاته ، لكن سو تشن كان يعرف نوع المؤسسة التي كان يقف عليها. بالإضافة إلى جهوده المتواصلة ، حصل أيضًا على مساعدة من عينه المجهرية ، وبلورة الوعي ، وصولجان عظم الأصل.
أفضل الحرفيين يحتاجون إلى أفضل الأدوات. لعبت هذه الأدوات دورًا رئيسيًا في قدرة سو تشن على جني الفوائد بعد الاستفادة من بحثه.
وكانت العين المجهرية هي البداية ، ومصدر كل هذه الأدوات التي يمتلكها الآن.
كان من الممكن المجادلة بأن سو تشن تمكن من الحصول على بلورة الوعي وصولجان عظم الأصل من خلال جهوده الخاصة ، لكن العين المجهرية كانت مسألة أخرى تمامًا.
لن ينسى سو تشن أبدًا ذلك الطريق الثلجي أو هذا المتسول العجوز. حتى الآن ، لم يكن لديه أي فكرة من هو هذا المتسول العجوز حقًا. لهذا السبب ، كان المتسول العجوز ، في عقله ، كائنًا قائمًا دائمًا على قمة جبل.
جبل كبير لا يمكن التغلب عليه ولا يمكن تصوره.
قبل أن يدرك سو تشن المكان الذي وصلت إليه قمة ذلك الجبل ، كان بإمكانه فقط الحفاظ على موقفه المتواضع.
في ظل هذه الظروف ، بدت أي إنجازات أنجزها سو تشن عادية بالمقارنة.
بالطبع ، لم يرغب سو تشن في قول ذلك بصوت عالٍ ، لذلك كل ما قاله في النهاية كان ، “حياة الإنسان طويلة. هناك أشياء كثيرة تستحق وقتي للبحث. حتى الآن ، هناك عدد لا يحصى من الأشخاص فوقنا ، ناهيك عن المستقبل. الوحوش السيادية، قادة الوهميين ، و سيد عالم الحلم كلها أمثلة من هذا القبيل. مع وجود العديد من الوجود العظيم أمامنا ، يجب أن نتأكد من اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة تجاههم …… الطريق امام طائفة بلا حدود لا يزال طويلًا جدًا! “
لقد قام سو تشن بعمل جيد مع هذا الحديث. حتى غو تشينغلو كانت مندهشةً من بلاغة سو تشن.
لكن بعد لحظة ، غير سو تشن موضوع المحادثة. “لسوء الحظ ، كنت أرغب في مواصلة بحثي لفترة أطول قليلاً ، لكن الوقت لن ينتظرني.”
“حان الوقت بالفعل؟” فهمت غو تشينغلو ما كان يشير إليه.
أومأ سو تشن برأسه. “تلقيت كلمة من الليلة الخالد أمس. إنه بالفعل …… أجرى كل استعداداته “.
خفتت عيون غو تشينغلو للحظة.
بعد لحظة ، ابتسمت. “حسنا. هناك دائمًا مسؤوليات يجب عليك القيام بها. حسنًا ، يجب أن أذهب مع زوجي لمعرفة ما يخطط له هؤلاء المحيطيون و الوهميون. هل سيتمكنون من الهروب من براثنك؟ “
رد سو تشن مباشرة ، “ما إذا كان بإمكانهم الهروب من براثني ، لا أعرف. ولكن لا توجد طريقة تمكنهم من الهروب منك …… “
أثناء حديثه ، جذب غو تشينغلو إلى أحضانه.
امتلأت الغرفة مرة أخرى بهواء الربيع.
في الوقت نفسه ، تم إصدار أمر رسمي من طائفة بلا حدود لجميع التلاميذ الخارجيين ، يأمرهم جميعًا بالعودة إلى ديارهم على الفور.
مدينة تحديق النهر ، داخل قصر اليشم المكرر.
جلس شياو تشانغتشينغ عاليا في مقعد الشرف. بجانبه جلس اللورد هاو ، الذي امتدحه بحماس ، “لم أر أبدًا شيئًا مثل أسلوب السيف الإلهي للأمير شياو من قبل. بفضل أفعالك تم القضاء على قطاع الطرق من جبل أذن الدب “.
رد شياو تشانغتشنغ بهدوء ، “يا لورد ، أنت مؤدب للغاية. لقد فعلت ما بوسعي بقوتي المحدودة “.
لقد أثبت قطاع الطرق الذين يحتلون جبل أذن الدب أنفسهم بقوة. لقد كانوا زلقين بشكل لا يصدق ، مما جعل من الصعب على السلطات التعامل معهم. قام شياو تشانغتشينغ بحصارهم لمدة ثلاثين يومًا تقريبًا قبل تحديد مقرهم في النهاية ، مما سمح له بالقبض عليهم جميعًا. لقد أصيب في الواقع بجروح خطيرة خلال هذه المعركة أيضًا.
ومع ذلك ، كان هذا كله يستحق ذلك تمامًا. من هذا اليوم فصاعدًا ، سيكون لقب “قائد الحرس” في قصر اليشم المكرر ملكًا له.
كما هو متوقع ، قال اللورد ، “الأمير موهوب بشكل استثنائي بالنسبة لعمره. لدي ثقة كاملة في أنني أستطيع أن أضع سلامتي بين يديك. من هذا اليوم فصاعدًا ، ستكون قائد الحارس “.
“نعم ، نعم ، أوافق.” قال مختلف أعضاء القصر وهم عرضوا دعمهم أيضًا: “الأمير شياو هو الأنسب حقًا لهذا المنصب”.
في تلك اللحظة ، ظهر قوس قزح فجأة في السماء ، معلقًا فوق القصر. كان ىلامشهد جميلًا جدًا.
تماما كما كان الجميع يتساءلون من أين جاء قوس قزح ، وقف شياو تشانغتشينغ ، وتعبيره غريب. “هل حدث هذا في النهاية؟”
وقف شياو تشانغتشينغ وانحنى لللورد هاو. “خالص اعتذاري ، يا لورد. يبدو أن طائفتي تستدعيني. لسوء الحظ ، لن أتمكن من ملء هذا المنشور في الوقت الحالي “.
“طائفتك تستدعيك؟” اندهش الجميع .
اللورد أراد أن يقول شيئًا ما ، لكن شخصية شياو تشانغتشينغ قد اختفت بالفعل. أما بالنسبة إلى الثلاثين يومًا التي قضاها في الحصول على لقب “قائد الحراس” ، فقد عاملهم وكأنهم نفايات لا قيمة لها.
داخل وادي اللهب الحار.
تجمعت مجموعة كبيرة من الناس معًا ، وكأنهم ينتظرون شيئًا. من حين لآخر ، يمكن سماع أصوات المناقشة قادمة من المجموعة.
في وسط الوادي كانت هناك بركة من الحمم البركانية و كانت تتأرجح وتتدفق إلى ما لا نهاية.
داخل بركة الصهارة ، يمكن للمرء أن يرى أربع أزهار صغيرة غريبة تنمو. كل واحد منهم لديه ثمرة أرجوانية تنمو من النهاية ، تتمايل بشكل محير عند أي ناظر. تحت الفاكهة كان هناك عدد قليل من سحالي الحمم البركانية تسبح في بركة الحمم البركانية ، وتحدق باهتمام في الفاكهة.
بدأت رائحة غريبة تتخلل الوادي ، مما تسبب في غضب كل من يشاهده.
“فاكهة الصهارة الحمراء على وشك أن تنضج. الجميع ، اتخذوا استعداداتكم “.
“لا أحد يحاول أن يأخذها مني. فاكهة الصهارة الحمراء هي لي! “
“أنسى أمره. ضوء السيف البارد يي فينغهان و القرد الطائر تشانغ هي و منجل الموت باي ووشين و الجمجمة الحمراء الجميلة و السياف شيانغجيانغ جميعهم هنا. هل تعتقد حقًا أنه يمكننا أنا وأنت حتى المشاركة؟ “
“من يقول أننا لا نستطيع؟ قد نكون قادرين على اغتنام فرصة بينما يتقاتلون فيما بينهم “.
“هل يبدو أنهم سيقاتلون فيما بينهم؟”
فجأة صمت الجميع.
كان سبعة أو ثمانية شباب يقفون على أقرب صخرة. في المقدمة كان يي فنغهان.
إن جانب الصقيع الجديد الذي حصل عليه للتو يشبع كل هجوم له بقوة الصقيع. لسوء الحظ ، لم يكن لدى خصومه أي فكرة أن هذه القوة كانت بسبب الجانب ، لذلك توصلوا إلى اسم بديل له: ضوء السيف البارد. كم هذا تافه.
لسوء الحظ ، بينما كان هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يقررها ، لم يكن لقبه أحدها.
قال يي فنغهان بينما كان يضع يده على مقبض سيفه ، “يبدو أنه لن يظهر المزيد من الرفاق اليوم. دعنا نذهب مع القواعد القديمة “.
“حسنًا” ، قال شاب مفتول العضلات واقف بجوار تشانغ هي. “بمجرد أن تنضج فاكهة الصهارة الحمراء ، سيكون تشانغ هي مسؤولاً عن حصادها ، يون نيانغ مسؤولة عن إبقاء سحالي الحمم في الخليج ، ونحن مسؤولون لمقاومة البقية. سنقوم بشكل طبيعي بتقسيم نقاط المساهمة. أي اعتراضات؟”
“لاشيء على الاطلاق!” وافق الجميع.
عادة ما يقوم أعضاء الطائفة بلا حدود بعمل شيء خاص بهم ، ولكن إذا تجمعوا ، فسيعملون دائمًا معًا.
قدر سو تشن العمل الجماعي. أي شخص طموح تسبب في فتنة داخلية أو سرقة من الجماعة سيعاقب بشدة. على هذا النحو ، عمل أعضاء طائفة بلا حدود بشكل جيد مع بعضهم البعض بسبب هذه الجبهة الموحدة.
على الرغم من وجود المئات من الأشخاص مجتمعين هنا ، إلا أن تلاميذ الطائفة السبعة أو الثمانية كانوا أكثر من قادرين على انتزاع الثمار من أي شخص آخر حاضر.
كانت هذه الثمار كنوزًا لكل منها مائة نقطة مساهمة.
ومع ذلك ، في تلك اللحظة تغيرت السماء فجأة.
التفت الجميع إلى السماء. كان شلال الضوء اللامحدود مذهلاً حقًا.
تشانغ هي قال ، “استدعاء الطائفة. ماذا علينا ان نفعل؟ سوف تنضج ثمار الصهارة الحمراء في نصف ساعة “.
قالت الفتاة الملقبة بـالجمجة الحمراء الجميلة ، أو يون نيانغ ، “إذا تم الاستدعاء ، فلا بد أن الوضع سيكون كبيرًا جدًا. انسوا ثمار الصهارة الحمراء “.
“لنذهب!” لم يضيع يي فنغهان أي وقت أيضًا ، حيث اتخذ الإجراءات على الفور و طار في السماء.
تبعه الآخرون عن كثب ، وتخلوا تمامًا عن ثمار الصهارة الحمراء وتركوا وراءهم مجموعات لا تعد ولا تحصى من الناس الذين جاؤوا فقط لتجربة حظهم. حدقوا في بعضهم البعض ، غير قادرين على فهم ما حدث للتو.
بالطبع ، في حين أن البعض لم يكلف نفسه عناء إخفاء وجودهم ، إلا أن البعض الآخر ظل بعيدًا عن الأنظار.

مدينة مفتاح القلب، بالقرب من قرية المجرى.
ضرب وانغ شينشاو بمطرقة كبيرة مرارًا وتكرارًا قطعة من الحديد الملتهب أمامه. بدأت قطعة الحديد تتشكل ببطء.
بينما يعتقد أي متفرج أن وانغ شينتشاو كان الحداد ، كان يعلم أنه كان في الواقع يطور مهاراته في المطرقة.
مطرقة سجن الشيطان.
ابتكر وانغ شينتشاو الاسم بنفسه ، لأن هذه لم تكن تقنية مطرقة وزعتها الطائفة بلا حدود. بدلا من ذلك ، اخترعها بنفسه.
كتب سيد طائفة بلا حدود ، سو تشن ، ووزع كتابًا يصف مبادئ الزراعة البشرية. بعد أن قرأها وانغ شينشاو ، ظهرت فكرة خيالية في ذهنه.
نظرًا لأنه يحب الحدادة كثيرًا ، فهل من الممكن أن يبتكر تقنية تجسد فن الحدادة الذي سيكون ملكًا له فقط؟
لم يكن لدى سيد طائفة بلا حدود أي مشاكل مع هذا النوع من التفكير الخيالي ، لكنه كان يعاني من مشكلة مع الأشخاص الذين كانوا جميعًا يتحدثون ولا يفعلون شيئًا.
هذا هو السبب في أن وانغ شينتشاو بدأ في العمل بمجرد أن توصل إلى الفكرة.
لقد عاش في قرية المجرى منذ ما يقرب من ثلاث سنوات حتى الآن. في هذه السنوات الثلاث ، أصبح إتقانه للمطرقة أكثر صلابة ، وأصبح أكثر دراية باستخدام مطرقة سجن الشيطان.
شعر وانغ شينتشاو بأن الاختراق لم يكن بعيد المنال.
اليوم ، كان وانغ شينتشاو يصنع قطعة من الحديد كما هو الحال دائمًا عندما ملأ وميض ناري لامع فجأة الصياغة ، كما لو كان فانوسًا يتوهج في قلب وانغ شينتشاو.
في تلك اللحظة ، اندفع إدراكه نحو قلبه. أدرك وانغشين تشاو فجأة أن العديد من المشاكل التي ابتلي بها لفترة طويلة قد تم حلها فجأة. ليس هذا فقط ، لكن المفاصل في جسده بدأت أيضًا في التشقق والصرير.
كان هذا نتيجة الفهم الحقيقي. كان جسد وانغ شينتشاو المادي يتبنى هذه التغييرات بأفضل ما يمكن.
لقد نجح!
بعد ثلاث سنوات من العمل الشاق ، انفجرت الفراشة أخيرًا من شرنقتها.
كان وانغ شينتشاو سعيدًا للغاية.
ومع ذلك ، في تلك اللحظة لاحظ استدعاء الطائفة.
”استدعاء الطائفة؟ هل هناك شيء كبير على وشك الحدوث؟ ” تمتم وانغ شينشاو لنفسه.
أنزل رأسه لينظر إلى الموقد أمامه. يبدو أنه لا يزال هناك بعض الإلهام المتبقي ليتم استخلاصه هنا ، لكن لم يكن لديه أي فكرة عن المدة التي سيستغرقها ذلك.
ولكن إذا توقف هنا ، فسيكون من المستحيل تقدير مقدار الوقت الذي سيستغرقه للوصول إلى حالة الفهم هذه مرة أخرى.
وحتى مع ذلك……
“أمور الطائفة هي الأهم!” تمتم وانغ شينشاو لنفسه.
لقد خرج من مكانه دون أن ينظر إلى الوراء ولو مرة واحدة ، واختفى في النهاية دون أن يترك أثرا.
في هذا اليوم ، اختفى الناس في جميع أنحاء الدول السبع كالدخان ، بغض النظر عما إذا كانوا مشهورين أم لا.
الممالك البشرية ، التي تم تحريكها بشكل كبير من قبل تلاميذ الطائفة بلا حدود ، عادت تدريجيًا إلى السلام مرة أخرى.
الخبراء الذين ظهروا على ما يبدو من العدم سيغيبون لفترة طويلة جدًا …

في اليوم الذي صعد فيه ، نظم سو تشن مأدبة احتفالية كبيرة. جاء جميع تلاميذ الطائفة للاحتفال وقضاء وقت ممتع ، وحتى شي كايهوانغ نفسه شرب لدرجة البكاء ، ممسكًا بيد سو تشن بينما كان ينتحب باستمرار. لقد فقد المكانة ورباطة الجأش التي كان يجب أن يتمتع بها المعلم تمامًا ، لكن هذا يشير أيضًا إلى مقدار ما يعنيه ذلك بالنسبة له. كانت تشو ينغوان في النهاية الشخص الذي اضطر إلى جره بعيدًا. “كان الرجل العجوز متحمسًا حقًا الليلة” ، قالت غو تشينغلو لسو تشن بعد أن غادر الجميع ، مليئين بالنبيذ والبهجة. سار سو تشن ببطء عبر حديقة الزهور ، وكان ضوء القمر المتناثر يؤطر وجهه وظهره بأناقة. “أستطيع أن أفهم لماذا. بالنسبة لمعظم حياته ، ربما كان يعتقد أن الوصول إلى عالم غليان الدم بدون سلالة هو أعلى قمة. لكن في هذه المرحلة ، تجاوزنا ذلك بعدة مستويات ، لذلك أنا لست متفاجئًا من أنه بدا وكأنه بعيد المنال الليلة “. “ثم ماذا عنك؟ ألم تشعر أبدًا بالإثارة تجاه إنجازاتك من قبل؟ “ لم يكن صحيحًا أن سو تشن لم يكن متحمسًا لإنجازاته ، لكن سو تشن كان يعرف نوع المؤسسة التي كان يقف عليها. بالإضافة إلى جهوده المتواصلة ، حصل أيضًا على مساعدة من عينه المجهرية ، وبلورة الوعي ، وصولجان عظم الأصل. أفضل الحرفيين يحتاجون إلى أفضل الأدوات. لعبت هذه الأدوات دورًا رئيسيًا في قدرة سو تشن على جني الفوائد بعد الاستفادة من بحثه. وكانت العين المجهرية هي البداية ، ومصدر كل هذه الأدوات التي يمتلكها الآن. كان من الممكن المجادلة بأن سو تشن تمكن من الحصول على بلورة الوعي وصولجان عظم الأصل من خلال جهوده الخاصة ، لكن العين المجهرية كانت مسألة أخرى تمامًا. لن ينسى سو تشن أبدًا ذلك الطريق الثلجي أو هذا المتسول العجوز. حتى الآن ، لم يكن لديه أي فكرة من هو هذا المتسول العجوز حقًا. لهذا السبب ، كان المتسول العجوز ، في عقله ، كائنًا قائمًا دائمًا على قمة جبل. جبل كبير لا يمكن التغلب عليه ولا يمكن تصوره. قبل أن يدرك سو تشن المكان الذي وصلت إليه قمة ذلك الجبل ، كان بإمكانه فقط الحفاظ على موقفه المتواضع. في ظل هذه الظروف ، بدت أي إنجازات أنجزها سو تشن عادية بالمقارنة. بالطبع ، لم يرغب سو تشن في قول ذلك بصوت عالٍ ، لذلك كل ما قاله في النهاية كان ، “حياة الإنسان طويلة. هناك أشياء كثيرة تستحق وقتي للبحث. حتى الآن ، هناك عدد لا يحصى من الأشخاص فوقنا ، ناهيك عن المستقبل. الوحوش السيادية، قادة الوهميين ، و سيد عالم الحلم كلها أمثلة من هذا القبيل. مع وجود العديد من الوجود العظيم أمامنا ، يجب أن نتأكد من اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة تجاههم …… الطريق امام طائفة بلا حدود لا يزال طويلًا جدًا! “ لقد قام سو تشن بعمل جيد مع هذا الحديث. حتى غو تشينغلو كانت مندهشةً من بلاغة سو تشن. لكن بعد لحظة ، غير سو تشن موضوع المحادثة. “لسوء الحظ ، كنت أرغب في مواصلة بحثي لفترة أطول قليلاً ، لكن الوقت لن ينتظرني.” “حان الوقت بالفعل؟” فهمت غو تشينغلو ما كان يشير إليه. أومأ سو تشن برأسه. “تلقيت كلمة من الليلة الخالد أمس. إنه بالفعل …… أجرى كل استعداداته “. خفتت عيون غو تشينغلو للحظة. بعد لحظة ، ابتسمت. “حسنا. هناك دائمًا مسؤوليات يجب عليك القيام بها. حسنًا ، يجب أن أذهب مع زوجي لمعرفة ما يخطط له هؤلاء المحيطيون و الوهميون. هل سيتمكنون من الهروب من براثنك؟ “ رد سو تشن مباشرة ، “ما إذا كان بإمكانهم الهروب من براثني ، لا أعرف. ولكن لا توجد طريقة تمكنهم من الهروب منك …… “ أثناء حديثه ، جذب غو تشينغلو إلى أحضانه. امتلأت الغرفة مرة أخرى بهواء الربيع. في الوقت نفسه ، تم إصدار أمر رسمي من طائفة بلا حدود لجميع التلاميذ الخارجيين ، يأمرهم جميعًا بالعودة إلى ديارهم على الفور. مدينة تحديق النهر ، داخل قصر اليشم المكرر. جلس شياو تشانغتشينغ عاليا في مقعد الشرف. بجانبه جلس اللورد هاو ، الذي امتدحه بحماس ، “لم أر أبدًا شيئًا مثل أسلوب السيف الإلهي للأمير شياو من قبل. بفضل أفعالك تم القضاء على قطاع الطرق من جبل أذن الدب “. رد شياو تشانغتشنغ بهدوء ، “يا لورد ، أنت مؤدب للغاية. لقد فعلت ما بوسعي بقوتي المحدودة “. لقد أثبت قطاع الطرق الذين يحتلون جبل أذن الدب أنفسهم بقوة. لقد كانوا زلقين بشكل لا يصدق ، مما جعل من الصعب على السلطات التعامل معهم. قام شياو تشانغتشينغ بحصارهم لمدة ثلاثين يومًا تقريبًا قبل تحديد مقرهم في النهاية ، مما سمح له بالقبض عليهم جميعًا. لقد أصيب في الواقع بجروح خطيرة خلال هذه المعركة أيضًا. ومع ذلك ، كان هذا كله يستحق ذلك تمامًا. من هذا اليوم فصاعدًا ، سيكون لقب “قائد الحرس” في قصر اليشم المكرر ملكًا له. كما هو متوقع ، قال اللورد ، “الأمير موهوب بشكل استثنائي بالنسبة لعمره. لدي ثقة كاملة في أنني أستطيع أن أضع سلامتي بين يديك. من هذا اليوم فصاعدًا ، ستكون قائد الحارس “. “نعم ، نعم ، أوافق.” قال مختلف أعضاء القصر وهم عرضوا دعمهم أيضًا: “الأمير شياو هو الأنسب حقًا لهذا المنصب”. في تلك اللحظة ، ظهر قوس قزح فجأة في السماء ، معلقًا فوق القصر. كان ىلامشهد جميلًا جدًا. تماما كما كان الجميع يتساءلون من أين جاء قوس قزح ، وقف شياو تشانغتشينغ ، وتعبيره غريب. “هل حدث هذا في النهاية؟” وقف شياو تشانغتشينغ وانحنى لللورد هاو. “خالص اعتذاري ، يا لورد. يبدو أن طائفتي تستدعيني. لسوء الحظ ، لن أتمكن من ملء هذا المنشور في الوقت الحالي “. “طائفتك تستدعيك؟” اندهش الجميع . اللورد أراد أن يقول شيئًا ما ، لكن شخصية شياو تشانغتشينغ قد اختفت بالفعل. أما بالنسبة إلى الثلاثين يومًا التي قضاها في الحصول على لقب “قائد الحراس” ، فقد عاملهم وكأنهم نفايات لا قيمة لها. داخل وادي اللهب الحار. تجمعت مجموعة كبيرة من الناس معًا ، وكأنهم ينتظرون شيئًا. من حين لآخر ، يمكن سماع أصوات المناقشة قادمة من المجموعة. في وسط الوادي كانت هناك بركة من الحمم البركانية و كانت تتأرجح وتتدفق إلى ما لا نهاية. داخل بركة الصهارة ، يمكن للمرء أن يرى أربع أزهار صغيرة غريبة تنمو. كل واحد منهم لديه ثمرة أرجوانية تنمو من النهاية ، تتمايل بشكل محير عند أي ناظر. تحت الفاكهة كان هناك عدد قليل من سحالي الحمم البركانية تسبح في بركة الحمم البركانية ، وتحدق باهتمام في الفاكهة. بدأت رائحة غريبة تتخلل الوادي ، مما تسبب في غضب كل من يشاهده. “فاكهة الصهارة الحمراء على وشك أن تنضج. الجميع ، اتخذوا استعداداتكم “. “لا أحد يحاول أن يأخذها مني. فاكهة الصهارة الحمراء هي لي! “ “أنسى أمره. ضوء السيف البارد يي فينغهان و القرد الطائر تشانغ هي و منجل الموت باي ووشين و الجمجمة الحمراء الجميلة و السياف شيانغجيانغ جميعهم هنا. هل تعتقد حقًا أنه يمكننا أنا وأنت حتى المشاركة؟ “ “من يقول أننا لا نستطيع؟ قد نكون قادرين على اغتنام فرصة بينما يتقاتلون فيما بينهم “. “هل يبدو أنهم سيقاتلون فيما بينهم؟” فجأة صمت الجميع. كان سبعة أو ثمانية شباب يقفون على أقرب صخرة. في المقدمة كان يي فنغهان. إن جانب الصقيع الجديد الذي حصل عليه للتو يشبع كل هجوم له بقوة الصقيع. لسوء الحظ ، لم يكن لدى خصومه أي فكرة أن هذه القوة كانت بسبب الجانب ، لذلك توصلوا إلى اسم بديل له: ضوء السيف البارد. كم هذا تافه. لسوء الحظ ، بينما كان هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يقررها ، لم يكن لقبه أحدها. قال يي فنغهان بينما كان يضع يده على مقبض سيفه ، “يبدو أنه لن يظهر المزيد من الرفاق اليوم. دعنا نذهب مع القواعد القديمة “. “حسنًا” ، قال شاب مفتول العضلات واقف بجوار تشانغ هي. “بمجرد أن تنضج فاكهة الصهارة الحمراء ، سيكون تشانغ هي مسؤولاً عن حصادها ، يون نيانغ مسؤولة عن إبقاء سحالي الحمم في الخليج ، ونحن مسؤولون لمقاومة البقية. سنقوم بشكل طبيعي بتقسيم نقاط المساهمة. أي اعتراضات؟” “لاشيء على الاطلاق!” وافق الجميع. عادة ما يقوم أعضاء الطائفة بلا حدود بعمل شيء خاص بهم ، ولكن إذا تجمعوا ، فسيعملون دائمًا معًا. قدر سو تشن العمل الجماعي. أي شخص طموح تسبب في فتنة داخلية أو سرقة من الجماعة سيعاقب بشدة. على هذا النحو ، عمل أعضاء طائفة بلا حدود بشكل جيد مع بعضهم البعض بسبب هذه الجبهة الموحدة. على الرغم من وجود المئات من الأشخاص مجتمعين هنا ، إلا أن تلاميذ الطائفة السبعة أو الثمانية كانوا أكثر من قادرين على انتزاع الثمار من أي شخص آخر حاضر. كانت هذه الثمار كنوزًا لكل منها مائة نقطة مساهمة. ومع ذلك ، في تلك اللحظة تغيرت السماء فجأة. التفت الجميع إلى السماء. كان شلال الضوء اللامحدود مذهلاً حقًا. تشانغ هي قال ، “استدعاء الطائفة. ماذا علينا ان نفعل؟ سوف تنضج ثمار الصهارة الحمراء في نصف ساعة “. قالت الفتاة الملقبة بـالجمجة الحمراء الجميلة ، أو يون نيانغ ، “إذا تم الاستدعاء ، فلا بد أن الوضع سيكون كبيرًا جدًا. انسوا ثمار الصهارة الحمراء “. “لنذهب!” لم يضيع يي فنغهان أي وقت أيضًا ، حيث اتخذ الإجراءات على الفور و طار في السماء. تبعه الآخرون عن كثب ، وتخلوا تمامًا عن ثمار الصهارة الحمراء وتركوا وراءهم مجموعات لا تعد ولا تحصى من الناس الذين جاؤوا فقط لتجربة حظهم. حدقوا في بعضهم البعض ، غير قادرين على فهم ما حدث للتو. بالطبع ، في حين أن البعض لم يكلف نفسه عناء إخفاء وجودهم ، إلا أن البعض الآخر ظل بعيدًا عن الأنظار. — مدينة مفتاح القلب، بالقرب من قرية المجرى. ضرب وانغ شينشاو بمطرقة كبيرة مرارًا وتكرارًا قطعة من الحديد الملتهب أمامه. بدأت قطعة الحديد تتشكل ببطء. بينما يعتقد أي متفرج أن وانغ شينتشاو كان الحداد ، كان يعلم أنه كان في الواقع يطور مهاراته في المطرقة. مطرقة سجن الشيطان. ابتكر وانغ شينتشاو الاسم بنفسه ، لأن هذه لم تكن تقنية مطرقة وزعتها الطائفة بلا حدود. بدلا من ذلك ، اخترعها بنفسه. كتب سيد طائفة بلا حدود ، سو تشن ، ووزع كتابًا يصف مبادئ الزراعة البشرية. بعد أن قرأها وانغ شينشاو ، ظهرت فكرة خيالية في ذهنه. نظرًا لأنه يحب الحدادة كثيرًا ، فهل من الممكن أن يبتكر تقنية تجسد فن الحدادة الذي سيكون ملكًا له فقط؟ لم يكن لدى سيد طائفة بلا حدود أي مشاكل مع هذا النوع من التفكير الخيالي ، لكنه كان يعاني من مشكلة مع الأشخاص الذين كانوا جميعًا يتحدثون ولا يفعلون شيئًا. هذا هو السبب في أن وانغ شينتشاو بدأ في العمل بمجرد أن توصل إلى الفكرة. لقد عاش في قرية المجرى منذ ما يقرب من ثلاث سنوات حتى الآن. في هذه السنوات الثلاث ، أصبح إتقانه للمطرقة أكثر صلابة ، وأصبح أكثر دراية باستخدام مطرقة سجن الشيطان. شعر وانغ شينتشاو بأن الاختراق لم يكن بعيد المنال. اليوم ، كان وانغ شينتشاو يصنع قطعة من الحديد كما هو الحال دائمًا عندما ملأ وميض ناري لامع فجأة الصياغة ، كما لو كان فانوسًا يتوهج في قلب وانغ شينتشاو. في تلك اللحظة ، اندفع إدراكه نحو قلبه. أدرك وانغشين تشاو فجأة أن العديد من المشاكل التي ابتلي بها لفترة طويلة قد تم حلها فجأة. ليس هذا فقط ، لكن المفاصل في جسده بدأت أيضًا في التشقق والصرير. كان هذا نتيجة الفهم الحقيقي. كان جسد وانغ شينتشاو المادي يتبنى هذه التغييرات بأفضل ما يمكن. لقد نجح! بعد ثلاث سنوات من العمل الشاق ، انفجرت الفراشة أخيرًا من شرنقتها. كان وانغ شينتشاو سعيدًا للغاية. ومع ذلك ، في تلك اللحظة لاحظ استدعاء الطائفة. ”استدعاء الطائفة؟ هل هناك شيء كبير على وشك الحدوث؟ ” تمتم وانغ شينشاو لنفسه. أنزل رأسه لينظر إلى الموقد أمامه. يبدو أنه لا يزال هناك بعض الإلهام المتبقي ليتم استخلاصه هنا ، لكن لم يكن لديه أي فكرة عن المدة التي سيستغرقها ذلك. ولكن إذا توقف هنا ، فسيكون من المستحيل تقدير مقدار الوقت الذي سيستغرقه للوصول إلى حالة الفهم هذه مرة أخرى. وحتى مع ذلك…… “أمور الطائفة هي الأهم!” تمتم وانغ شينشاو لنفسه. لقد خرج من مكانه دون أن ينظر إلى الوراء ولو مرة واحدة ، واختفى في النهاية دون أن يترك أثرا. في هذا اليوم ، اختفى الناس في جميع أنحاء الدول السبع كالدخان ، بغض النظر عما إذا كانوا مشهورين أم لا. الممالك البشرية ، التي تم تحريكها بشكل كبير من قبل تلاميذ الطائفة بلا حدود ، عادت تدريجيًا إلى السلام مرة أخرى. الخبراء الذين ظهروا على ما يبدو من العدم سيغيبون لفترة طويلة جدًا …

———————————————

بمجرد أن اكتشف سو تشن الحبوب الطبية، تمكن من استخدام ذلك جنبًا إلى جنب مع صولجان عظم الأصل لابتكار حل لصعود شي كايهوانغ.

بمجرد أن اكتشف سو تشن الحبوب الطبية، تمكن من استخدام ذلك جنبًا إلى جنب مع صولجان عظم الأصل لابتكار حل لصعود شي كايهوانغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط