نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Divine Throne Of Primordial Blood 925

الرحيل

الرحيل

—————————
الفصل 925: الرحيل

لكن بينما كانوا يسيرون ، سمعوا صرخة شديدة. بدت هذه الصرخة وكأنها أتت من فوقهم. عندما نظروا إلى مصدر الصراخ ، وجدوا شخصية بشرية تتدحرج باتجاههم بسرعة مذهلة. “إحذر!” صرخ تشانغ هو بينما يبتعد الاثنان في وقت واحد. ضرب الشكل البشري بقوة على الأرض. عند الفحص الدقيق ، بدا أنها فتاة شابة. “أوتش!” وقفت الفتاة على قدميها ببطئ. ثم أطلقت عليهم نظرة ساخطة. “هاي، ما مشكلتكم يا رفاق! لماذا لم تحاولوا الإمساك بي؟ “ نظر يي فنغهان وتشانغ هي إلى بعضهما البعض. تحدث تشانغ هي. “آنسة ، كيف كان لنا أن نعرف إذا كنتي عدوًا أم حليفًا؟ أيضًا ، ليس كل يوم ترى شخصًا يسقط من السماء. لا ينبغي أن يفاجئك أننا لم نتمكن من الرد في الوقت المناسب. لكن كيف وصلت إلى هناك؟ “ ردت عليهم الفتاة بسخرية. “كلام فارغ. أنا مزارعة في عالم الضوء المهتز. بالطبع طرت! هل هذا غريب؟ “ “إذن كيف نزلت؟” سقط تعبير الفتاة كما قالت ببعض التردد والإحراج ، “…… لم أتحكم في رحلتي جيدًا.” “………………………” يا له من سبب لا يصدق. لا يزال مزارعوا عالم الضوء المهتز يعتبرون أشخاصًا أقوياء ، لكنها كانت المرة الأولى التي يرون فيها واحدا مثل هذا . كان يي فنغهان أول من تحدث. “آنسة ، أنت لست جزءًا من الطائفة بلا حدود ، أليس كذلك؟” “لا. لماذا؟” أجابت الفتاة وهي تفرك جبينها. “إذا لم تكوني كذلك ، فالرجاء العودة. الطائفة بلا حدود مغلقة تمامًا أمام الزوار اليوم “. ”هذا غير ممكن! لقد دعاني سو تشن هنا شخصيًا “. ردت الفتاة على الفور بغضب. سيد الطائفة؟ نظر الاثنان إلى بعضهما البعض. “هل لي أن أسأل ما هو اسمك يا آنسة؟” سأل يي فنغهان. ردت الفتاة بابتسامة “اسمي شيطانة الليل”. “اذهب واسأل سو تشن. سيعرف من أنا “. نظر يي فنغهان وتشانغ هي إلى بعضهما البعض قبل أن يقولا ، “ليست هناك حاجة لذلك. نحن نعرف من أنتي أيضًا! “

اليوم ، كان جبل العشرة آلاف سيف مزدحمًا بشكل غير عادي.
يمكن رؤية الخطوط تحلق في السماء باستمرار.
لم يكن هؤلاء نجومًا أو شهابًا ، ولكن أشخاصًا – على وجه التحديد ، متخصصي أصل يحملون البضائع.
لا ، ليس متخصصي أصل بعد الآن.
أحب أفراد الطائفة بلا حدود أن يُطلق عليهم اسم المزارعين بدلاً من ذلك.
بعد كل شيء ، جاءت قاعدة زراعتهم من جهودهم البشرية ، وليس نعمة من السماء.
كان هناك عدد كبير بشكل استثنائي من المزارعين الموجودين اليوم.
كانت “النجوم المتساقطة” تنزل من السماء بين الحين والآخر على منصات مخصصة في أعلى كل قمة. بينما سُمح لتلاميذ الطائفة بلا حدود بالطيران كما يحلو لهم ، فقد أُجبروا على الهبوط في هذه المنصات المخصصة لمنع هؤلاء المنحدرين من التدخل في أعمال الشعوب الأخرى.
كان يي فنغهان قد هبط للتو عندما ركض اثنان من تلاميذ الطائفة بلا حدود لتحيته. “تحياتي ، الأخ الأكبر!”
“تحياتي ، الإخوة الصغار. أنا يي فنغهان من قاعة السحاب المخفية “. الآن بعد أن عاد إلى الطائفة ، لم يعد هناك حاجة للتظاهر.
قال أحد التلاميذ الصغار ، “الأخ الأكبر في التدريب ، يمكنك تقديم تقرير مباشرة إلى قاعة السحاب المخفية. سيد القاعة لو موجود بالفعل هناك في انتظارك “.
كان سيد القاعة لو بطبيعة الحال لو فنغ ، وهو واحد من 76 شخصًا أنقذهم سو تشن من براثن أنوبي في الماضي.
بعد إنشاء الطائفة بلا حدود ، جعلت شخصية لو فنغ القوية والولاء العنيف والحماسة الشديدة له مناسباً لهذا المنصب. كان مسؤولاً عن التحقيق والتعامل مع الشؤون الداخلية ، وخاصةً التلاميذ الذين خالفوا القواعد. بسبب مدى جدية توليه لوظيفته ، لم يكن هناك الكثير من التلاميذ الذين لم يخشوه. كان يرتدي دائمًا تعبيرًا باردًا وجليديًا على وجهه ، وهو ما جعله يُعرف باسم سيد القاعة ذو الوجه الحديدي.
عندما وصل يي فنغهان إلى قاعة السحابة المخفية ، وجد أنها مليئة بالفعل بالناس.
وقف لو فنغ في المقدمة. كان صامتًا تمامًا ، كما تجمع الناس تحته.
مشى يي فنغهان بصمت نحو المكان المحدد له ووقف هناك ، ينتظر بصبر.
بعد فترة زمنية غير معروفة ، قال لو فنغ ، “هذا وقت كافٍ. أولئك الذين لم يتمكنوا من الوصول في الوقت المحدد سيتم وضعهم في الحراسة. أما بقيتكم …… “
أشار لو فنغ بيده، وتطايرت شرائط من الضوء في أيدي الطلاب ، واحدة لكل طالب.
مد يي فنغهان يده وأمسك خطه من الضوء ، فقط ليجد أنه كان في الواقع تعويذة إشارة ، وزجاجة من الحبوب الطبية ، وأداة من الدرجة الخامسة.
لم يسبق له أن رأى الحبوب من قبل ، لكن التعليمات على جانبها كانت واضحة تمامًا. كانت تسمى الحبوب حبوب توجيه الأصل ، اختراع سيد الطائفة نفسه. سيعززون قاعدة زراعة الفرد ، كل واحدة تعادل وقت الزراعة لمدة شهر. كان هناك ما مجموعه اثني عشر حبة في القارورة ، مما يعني أن القارورة تحتوي على ما يعادل عام من مواد الزراعة. كان هذا هو الأساس لتوزيعها.
من الواضح أن أي حبوب يمكن أن تنقذ المزارع لمدة عام كانت ثمينة للغاية.
عند إقرانها بأداة أصل من الدرجة الخامسة باهظة الثمن ، كان من الواضح أن هذه الحزمة كانت مجموعة نادرة من الكنوز.
وهل هذه كانت الحزمة الأولية التي أعطيت للجميع قبل بدء المهمة؟
إذن ، إذا تمكنوا من إكمال المهمة بنجاح ، فكيف ستبدو المكافآت؟
يي فنغهان لا يسعه إلا أن يشعر أن حماسته بدأت في النمو.
احتوى تعويذة الإشارة على معلومات حول المهمة التي كانوا على وشك الشروع فيها. بنظرة واحدة ، تمكن يي فنغهان من التقاط أهم التفاصيل التي يجب أن يكون على دراية بها.
إذن كانت هذه مهمته؟
لم يحدد التوجيه كيف كان من المفترض أن ينفذوا المهمة ، لكن أي تابع موهوب سيفكر فقط في كيفية إنجاز المهمة ، وليس سبب مطالبته بإنجازها.
وبإشارة بسيطة ، تحول التوجيه إلى رماد.
“هل يفهم الجميع ما يجب عليهم فعله بعد ذلك؟” سأل لو فنغ.
“مفهوم!”
“إذا لم يكن لديكم أي أسئلة أخرى ، فاذهبوا وقوموا بالاستعداد.”
“سيد القاعة ، لدي سؤال!” رفع يي فنغهان يده بعد لحظة من التفكير.
خلال رحلاته في السنوات القليلة الماضية ، تمكن يي فنغهان من تخزين بعض الكنوز الخاصة به ، وكان لديه بالفعل سيف من الدرجة الرابعة. أداة أخرى من الدرجة الخامسة كانت مبالغة قليلاً.
“تحدث.”
“هل يمكنني استبدال حبوب منع الحمل وأداة الأصل بشيء آخر؟”
أومأ لو فنغ برأسه. “كل هذه العناصر تستحق نقاط المساهمة. إذا كنت لا تريدهم ، يمكنك استبدالهم بعدد مماثل من نقاط المساهمة ثم اختيار أي شيء آخر تريده. ومع ذلك ، فإن قاعدة الزراعة الخاصة بك هي ملكك ، لذلك لا يجب أن تعتمد على الكثير من العكازات الخارجية. أوصي بأن تستبدل أداة الأصل فقط. سيكون من الأفضل الاحتفاظ بالحبوب لنفسك “.
كان الجميع مسرورين عندما سمعوا هذا.
بهذه الطريقة ، يمكنهم جميعًا اختيار الإعداد الذي يلبي احتياجاتهم دون خوف من التبذير.
“إذا لم يكن لديك أي أسئلة أكثر إلحاحًا ، فسيتم استبعادكم جميعًا. لا تترددوا في المغادرة عند الضرورة “.
“نعم سيدي!” أجاب التلاميذ في نفس الوقت.
تفرق الحشد. كانت هناك مجموعات قليلة من الأشخاص الذين بدا وكأنهم يتجمعون ويطلبون من بعضهم البعض الاعتناء بأنفسهم.
بعد مغادرة القاعة الرئيسية ، توجه يي فنغهان إلى قاعة الإنجازات ، والذي كان المكان الذي يمكنه فيه تحويل نقاط مساهمته لأشياء أخرى.
بعد تحويل أداة أصل الصف الخامس إلى مساهمة ، كان لديه حوالي ثلاثمائة نقطة مساهمة في المجموع. لقد تم بالفعل إنفاق معظم نقاط المساهمة التي سبق أن تم إنفاقها على جانب الصقيع.
ما الذي يمكنه الحصول عليه مقابل ثلاثمائة نقطة مساهمة؟
كان يي فنغهان في وضع حرج بعض الشيء.
“ماذا؟ هل تجد صعوبة في الاختيار؟ ” صوت تكلم من ورائه.
لم يهتم يي فنغهان بالاستدارة وأجاب ، “نعم. هناك الكثير من الأشياء الجيدة ، لكن ليس لدي ما يكفي من النقاط. ثلاثمائة نقطة مساهمة هو رقم يصعب العمل به! “
“تعتمد تقنية جسدك وتقنية السيف على خفة الحركة ، بينما يمكن أن يبطئ جانب الصقيع خصومك. هذا يسمح بخفة الحركة لديك لتصبح أكثر وضوحًا. لكن اتباع جانب واحد فقط ليس بالأمر الجيد بالضرورة. بعد كل شيء ، المعركة الحقيقية ليست مثل مسابقة الحلبة. غالبًا ما يكون الافتقار إلى أي عيوب رئيسية أكثر أهمية من أن تكون قويًا بشكل لا يصدق في جانب واحد. لماذا لا تختار درع دودة القز؟ إنه خفيف ، لذلك لن يؤثر على سرعتك ، وخصائصه الدفاعية لا تأتي من الحرير نفسه ولكن من تقنيات الأركانا الدفاعية المشبعة فيه. يمكن للدروع أن يطلق العنان لثلاثة حواجز دفاعية لحمايتك من الأذى القاتل. على الرغم من أن لها عددًا محدودًا من الاستخدامات ، نظرًا لأسلوبك القتالي الخاص ، فمن النادر أن تتعرض لهجوم قاتل أكثر من مرة.
“ليس سيئا ليس سيئا!” قال يي فنغهان بسعادة. “شكرا جزيلا لتوجيهاتك يا أخي.”
استدار لإظهار شكره لكنه تجمد في مكانه.
كيف ظهر الشخص الواقف خلفه مألوفًا جدًا؟
فرك عينيه قبل الصراخ ، “سيد الطائفة؟”
لذلك كان الشخص الذي قدم له المؤشرات هو سيد الطائفة ، سو تشن.
ابتسم سو تشن قليلا وأومأ في وجهه. بدا أن الناس من حولهم لاحظوا أيضًا وجاءوا لتقديم احترامهم لسيد الطائفة.
“ليست هناك حاجة لإيلاء أي اهتمام لي ، الجميع. فقط افعلوا ما كنتم تفعلونه من قبل.” قال سو تشن بابتسامة خفيفة ” , إذا كان هناك أي شيء لا تفهمونه ، فلا تترددوا في طرحه.”
لقد جاء فقط بدافع الفضول المطلق لإلقاء نظرة وحدث أنه التقى بـ يي فنغهان ، الذي لم يستطع حسم أمره ، وهذا هو السبب أيضًا في تقديمه لهذا الاقتراح. لم يكن يمانع في البقاء لفترة أطول قليلاً لتقديم المزيد من الاقتراحات ؛ بعد كل شيء ، نظرًا لإدراكه وخبرته ، كان قادرًا بسهولة على تحديد حالة تلاميذه وتقديم الاقتراح المناسب.
بعد تقديم المزيد من المؤشرات ، غادر سو تشن.
عاد إلى قمة تمسك السماء ، حيث تم بناء قصر ضخم. كان عدد لا يحصى من الناس يتدفقون من وإلى مدخل القصر حاملين معهم أشياء وموارد. وضعت أمام القصر ثمانية زوارق عملاقة.
كان سو تشن و ليوبارد مسؤولين عن قيادة هذه القوارب.
عندما رأى ليوبارد وصول سو تشن، قال ، “نحن مستعدون تقريبًا للخروج.”
“يا.” قال سو تشن بهدوء وهو ينظر إلى القصر خلفه. “من يدري كم سيكون الوقت عندما نعود.”
”لا تقلق”. قال شي كايهوانغ وهو يمرر لحيته: “سوف يعتني ونتشانغ جيدًا بهذا المكان”.
أومأ سو تشن برأسه. “بما أننا انتهينا هنا ، فلنخرج.”
بمجرد أن أعطى سو تشن الإشارة ، كان من الممكن سماع نداء بوق منخفض لقرن الثور يتردد في السماء.
علم جميع تلاميذ طائفة بلا حدود أن وقت بدء العمل قد حان عندما سمعوا الإشارة. بدأوا جميعًا في التحليق نحو قمة تمسك السماء ، حيث دخل بعضهم القصر ودخل البعض الآخر إلى القارب.
بدأت قوارب التنين الثمانية الضخمة في الصعود ، حاملة المزارعين في الداخل ، وكذلك القصر خلفه ، إلى السماء.
وهكذا تم نقل جيش مهيب مهيب إلى السماء.
طار سو تشن و غو تشينغلو و لي تشونغشان و شي كايهوانغ و ليوبارد ومجموعة من الآخرين إلى أعلى القصر ووقفوا هناك ، يرتفعون بثبات معه. بدأت قمة تمسك السماء تتقلص قبل أن تختفي خلف سحابة.
نظر سو تشن خلفه قبل أن يقول بهدوء ، “انطلق إلى الوجهة المستهدفة …… مدينة البحر غير المحدودة.”
“انطلق إلى الوجهة المستهدفة مدينة اليحر الغير محدودة!”
أومم !!!
دقت الإشارة مرة أخرى عبر السماء. بدأت جميع قوارب التنين تتقدم نحو الوجهة المستهدفة.
بالطبع ، لم يركب كل التلاميذ قوارب التنين.
بصرف النظر عن التلاميذ المسؤولين عن حراسة الطائفة ، كان هناك أيضًا عدد قليل ممن تم تكليفهم بتنفيذ مهام فردية سرية.
كان يي فنغهان أحد هؤلاء التلاميذ.
نظر إلى السماء وشاهد قوارب التنين والقصر يختفي عن الأنظار قبل أن يضع كل شيء في خاتم الأصل الخاص به. ثم بدأ بالسير عبر الجبل.
كانت وجهته المستهدفة أيضًا مدينة البحر غير المحدودة ، ولكن منطقة مختلفة قليلاً عنها.
وبينما كان يمشي ، سمع فجأة صرخة صوتية من خلفه. ”انتظر! مهلا! إنتظرني!”
كان تشانغ هي.
أطلق عليه يي فنغهان نظرة سريعة. “ما الذي تفعله هنا؟”
”لا تسأل. مهمتي هي التوجه إلى جزيرة الأوهام الألف لجمع بعض المعلومات السرية. سأحتاج للذهاب لوحدي. ماذا عنك؟” تشانغ هي قال دون الكثير من محاولة إخفاء الأمر.
هز يي فنغهان رأسه. “من المفترض أن تبقى جميع المهمات الفردية في طي الكتمان. لقد انتهكت القاعدة بالفعل “.
“هاي، لقد أخبرتك فقط لأننا أصدقاء ،” قال تشانغ هي عرضًا.
“لهذا السبب لم أبلغ عنك. هذا هو الاستثناء الوحيد الذي سأفعله ، “قال يي فنغهان ببرود.
تشانغ هي أخرج لسانه بسخرية. “لا عجب أنك أردت جانب الصقيع . أنت مجرد قطعة من الجليد بنفسك! يجب تجميد أعضائك أيضا! “
تجاهله يي فنغهان وبدأ في الابتعاد. ومع ذلك ، تبعه تشانغ هي عن قرب ، وهو يثرثر طوال الوقت.
لقد كانوا يعرفون بعضهم البعض لبعض الوقت وكانوا على دراية بطابع بعضهم البعض. تجاهل يي فنغهان وابل تشانغ هي المستمر من الثرثرة ، بينما تجاهل تشانغ هي تجاهل يي فنغهان له.

—————————————————————–

لكن بينما كانوا يسيرون ، سمعوا صرخة شديدة.
بدت هذه الصرخة وكأنها أتت من فوقهم. عندما نظروا إلى مصدر الصراخ ، وجدوا شخصية بشرية تتدحرج باتجاههم بسرعة مذهلة.
“إحذر!” صرخ تشانغ هو بينما يبتعد الاثنان في وقت واحد.
ضرب الشكل البشري بقوة على الأرض.
عند الفحص الدقيق ، بدا أنها فتاة شابة.
“أوتش!” وقفت الفتاة على قدميها ببطئ.
ثم أطلقت عليهم نظرة ساخطة. “هاي، ما مشكلتكم يا رفاق! لماذا لم تحاولوا الإمساك بي؟ “
نظر يي فنغهان وتشانغ هي إلى بعضهما البعض.
تحدث تشانغ هي. “آنسة ، كيف كان لنا أن نعرف إذا كنتي عدوًا أم حليفًا؟ أيضًا ، ليس كل يوم ترى شخصًا يسقط من السماء. لا ينبغي أن يفاجئك أننا لم نتمكن من الرد في الوقت المناسب. لكن كيف وصلت إلى هناك؟ “
ردت عليهم الفتاة بسخرية. “كلام فارغ. أنا مزارعة في عالم الضوء المهتز. بالطبع طرت! هل هذا غريب؟ “
“إذن كيف نزلت؟”
سقط تعبير الفتاة كما قالت ببعض التردد والإحراج ، “…… لم أتحكم في رحلتي جيدًا.”
“………………………”
يا له من سبب لا يصدق.
لا يزال مزارعوا عالم الضوء المهتز يعتبرون أشخاصًا أقوياء ، لكنها كانت المرة الأولى التي يرون فيها واحدا مثل هذا .
كان يي فنغهان أول من تحدث. “آنسة ، أنت لست جزءًا من الطائفة بلا حدود ، أليس كذلك؟”
“لا. لماذا؟” أجابت الفتاة وهي تفرك جبينها.
“إذا لم تكوني كذلك ، فالرجاء العودة. الطائفة بلا حدود مغلقة تمامًا أمام الزوار اليوم “.
”هذا غير ممكن! لقد دعاني سو تشن هنا شخصيًا “. ردت الفتاة على الفور بغضب.
سيد الطائفة؟
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض.
“هل لي أن أسأل ما هو اسمك يا آنسة؟” سأل يي فنغهان.
ردت الفتاة بابتسامة “اسمي شيطانة الليل”. “اذهب واسأل سو تشن. سيعرف من أنا “.
نظر يي فنغهان وتشانغ هي إلى بعضهما البعض قبل أن يقولا ، “ليست هناك حاجة لذلك. نحن نعرف من أنتي أيضًا! “

—————————————————————–

—————————————————————–

—————————————————————–

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط