نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 16

عائلة جين

عائلة جين

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

انتظر ، إذا بقي داجي في جلاسيا بدلاً من العودة ، فمن المحتمل أنه احتفظ بقواته المرتزقة بأكملها ويمكنه استخدام الباريت كما لو كانوا مسدسات ، فكيف يمكن أن يخسر أمام اله الرعد؟!

الرواية الأصلية باللغة الصينية بقلم: 御 我 (يو وو)

على الرغم من أنني أردت حقًا الإسراع للعودة إلى شوجون وداغو ، إلا أنني سأقضي على نفسي إذا غادرت قبل الأوان.

الفصل 4: عائلة جين – ترجمه Fai

أرسل الصوت صدمة من الأدرينالين يندفع من خلالي. نظرت إلى الأعلى لأرى امرأة تخرج من خلف سيارة ، ونظرتها إلي مليئة بالدهشة. كانت تحمل مسدسًا في يد والأخرى… كانت مشتعلة.

انفجار!

تنهد ، مهما يكن. كان لديهم داجي ، شوجون بقدراتها الخارقة ، ومجموعة من المرتزقة الرائعين الذين تقدموا بشكل جيد في تدريب قواهم ، ومجموعة كاملة من الأسلحة ، لذلك يجب أن يكونوا بخير. كانت المشكلة أكثر مني ، لذلك كنت أفضل حالًا في القلق بشأن إصاباتي. سيكون داجو والآخرون بخير.

طارت عيناي وامتصت نفسا عميقا وحادا. تسبب الهواء المتدفق إلى رئتي في نوبة سعال ، وبدأت أسعل كما لو كنت أقطع رئتي. فقط عندما التقطت أنفاسي أخيرًا كانت لدي الطاقة للنظر حولي لمعرفة ما حدث.

بدأ داجو أخيرًا في التجهم وأبدى تعبيرًا نادرًا عن السخط تجاه ديدي. “زهاو يو ، هذه هي حياتي. يمكنني اتخاذ قراراتي الخاصة بشأن ما أريد القيام به “.

كان كل جزء مني في عذاب مطلق ، دليل على أنني لم أمت بعد. ومع ذلك ، فإن الظلام الذي يهددني بابتلاع بصري كان علامة على إصابتي بجروح بالغة الخطورة. كان الألم سيئًا بما يكفي قبل أن أغمي علي ، لكن الاتصال الهاتفي أصبح الآن مرنًا بضع شقوق أخرى. حتى أن صدري فقد كل الإحساس.

أنزلت المرأة بندقيتها. مع تقدمها ، انطفأ اللهب في يدها الأخرى أيضًا.

تراجعت بسرعة ، لتنقية الدم الذي نزل في عيني. لم يساعد كثيرا. كنت لا أزال أنظر إلى البحر الأحمر ، لكن كان بإمكاني أن أفهم محيطي.

فركت رأسي قائلة: “نام. إصاباتك شديدة للغاية. لا تفكر كثيرا الآن. كلما فكرت أكثر ، ستزداد الأمور سوءًا. لذا فقط اذهب إلى الفراش “.

أول الأشياء التي ظهرت في الأفق كانت المباني الشاهقة. كنت محاطًا بالسيارات المهجورة ، وكانت نوافذ غالبية المحلات المصطفة على جانبي الطريق مكسورة. تناثرت القمامة على الطريق. كانت المدينة صورة خراب.

لوحت بيدي باستخفاف وصرخت ، “داجو ، لقد انضممت إلى المرتزقة لحظة تخرجك من المدرسة الثانوية. الآن بعد أن لم يعد لدينا أي مشاكل مالية في المنزل ، يجب أن تذهب إلى الجامعة! “

هذه هي المدينة؟ تسللت قشعريرة إلى قلبي عندما أدركت أنني مستلقية على جانب الطريق ، غارقة في الدماء. إذا استلقيت للتو في العراء ، لقمة لذيذة من الدرجة الأولى في هذه المدينة حيث يتجول الشاذون بحرية ، ألم أطلب فقط أن يؤكل؟ تحرك!

بعد الأكل والشرب ، أعطيت تنهيدة ، ثم نظرت إلى جين فنغ بجواري وسألته في حيرة ، “لماذا أنت لطيفة معي؟”

أخذ التدحرج كل الطاقة التي استطعت حشدها. في اللحظة التي ضرب فيها صدري الرصيف ، مزقني الألم ، وكاد أن أعود إلى فقدان الوعي. شيء ما لم يكن على ما يرام. ثم عادت إليّ ذكرى سحق الطائر وصوت شيء محطم. لقد لمست صدري. تحطمت القشرة الجليدية إلى قطع صغيرة ، تاركة وراءها قطعًا مجزأة ملتصقة بجلدي. عندما تذكرت أيضًا أن رمحي الجليدي الجديد قد انقطع ، أردت أن أبكي. لماذا صنع سلاح بهذه الصعوبة؟

شياويوي نطق بكل كلمة بحزم ، “لا يهم أي قارة يتواجد فيها جيانغ شوتيان. ما يهم هو أنه سوف يصبح الإمبراطور الجليد في المستقبل، ونحن لدينا للحصول على عقد منه! “

لكن في الوقت الحالي ، كان البقاء على قيد الحياة أولويتي القصوى. أين هذا الطائر؟ لقد نظرت حولي. كان هناك عدد قليل من الريش القرمزي والمقاييس على الأرض ، لكن لحسن الحظ بالنسبة لي ، لم يكن هناك أي علامة على الطائر.

“شياو يوي ، لقد أصبحت أكثر وحشية ووحشية.” على الرغم من المعنى في كلمات جين فنغ ، إلا أنها لم تبدُ حزينة. “حتى الشخص الذي بالكاد في المنزل مثل غو يقول إنك تغيرت كثيرًا.”

لا ، هذا ليس محظوظا. في حالتي الحالية ، من المحتمل أن أموت حتى عند مخالب الشذوذ العاديين ، لذا فإن وجود أو غياب الطائر بالكاد يحدث فرقًا …

“من هناك؟!”

حتى مع وجهي هذا ، ليست هناك حاجة لإطعامي شخصيًا ، كما تعلمي. أنت الأخت الصغرى لـ إله الرعد جين زان! لا أستطيع تحمل مثل هذه المسؤولية الثقيلة!

أرسل الصوت صدمة من الأدرينالين يندفع من خلالي. نظرت إلى الأعلى لأرى امرأة تخرج من خلف سيارة ، ونظرتها إلي مليئة بالدهشة. كانت تحمل مسدسًا في يد والأخرى… كانت مشتعلة.

“هاها!” انفجر داجو في نوبة من الضحك ، ثم هز رأسه بلا حول ولا قوة. “شويو ، بصراحة. لا داعي للقلق بشأن كل شيء ، كما تعلم؟ “

كانت أكثر برودة من قابيل.

اغتنمت الفرصة ، نظرت إلى إصاباتي وأغمق وجهي. وهذا يفسر سبب عدم وجود أي شخص على أهبة الاستعداد في الخارج. إذا أصيب شخص عادي بهذه الإصابات ، فسيتم حجزه في الفراش لمدة شهر على الأقل ، فكيف يمكنني أن أهرب؟ هذا يفسر أيضًا لماذا لم يفكر جين فنغ بي كصبي صغير عاجز. كان يجب أن أتألم من الألم ثلاث مرات لكل جملة تحدثت بها لتتناسب مع صورتي المثير للشفقة لصبي صغير عاجز.

كان لدينا ليلي ، يون تشيان ، شوجون والآن ، بعد بضعة أشهر من نهاية العالم ، امرأة ساخنة لدرجة أنها اشتعلت فيها النيران. لا تقل لي أن كل الناس في هذا العالم أقوياء للغاية؟ ماذا حدث للمصائر المأساوية للنساء في نهاية العالم؟

كيف يمكن أن يكون لديك مثل هذه المرافق الطبية الجيدة ، لدرجة أن طبيب الأسرة الخاص بك يمكن أن يجري العمليات الجراحية؟ فقط من انت

ظهرت في ذهني ملايين الأفكار التي اختصرت في كلمة واحدة:

لا ، هذا ليس محظوظا. في حالتي الحالية ، من المحتمل أن أموت حتى عند مخالب الشذوذ العاديين ، لذا فإن وجود أو غياب الطائر بالكاد يحدث فرقًا …

“مساعدة.”

ضحك جين فنغ وجاء بجانب السرير. التقطت الوعاء وبدأت في إطعامي بالملعقة عصيدة الأرز ، التي كانت بداخلها أجزاء من اللحم المفروم. بعد أن تُركت في العراء لفترة طويلة ، بردت إلى درجة الحرارة المثالية لتناول الطعام.

راقبتني المرأة في صمت ، ولم تظهر أي رد فعل على الإطلاق.

كنت أحلم بماضي جيانغ شويو مرة أخرى ، لذلك ربما كنت فاقدًا للوعي.

” من فضلك ، ساعديني …” توسلت بأكثر الطرق إثارة للشفقة ، وأعود بالتفكير في الأوضاع والتعبيرات المختلفة التي قمت بها أمام المرآة ومحاولة تبني المظهر الأكثر وسامة الذي من شأنه أن يجذب تعاطف الناس بشكل أفضل. كنت آمل فقط ألا يكون وجهي مشوهًا بشكل ميؤوس منه ، وأن موجات الألم التي تمر عبر جسدي لم تتسبب في ارتعاش وجهي في الوقت المناسب.

تنهد داجو. “بعد ذلك ، ساعدني في الاعتناء بشوجون.”

أنزلت المرأة بندقيتها. مع تقدمها ، انطفأ اللهب في يدها الأخرى أيضًا.

كانت أكثر برودة من قابيل.

تنفست الصعداء. على الرغم من أنني لم أكن أعرف نوع الشخص الذي كانت عليه ، إلا أنني اضطررت إلى إخراج نفسي من وضعي الحالي حيث يمكن أن يأكلني شخص منحرف في أي لحظة.

قال جين شياويوي بسرعة ، “ستقابله بالتأكيد في المستقبل. قال الأخ بالفعل إنه يعيش في مكان قريب. أختي ، كما تعلمون ، هذا هو إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان! “

“أين تأذيت؟” ركعت المرأة على ركبتيها.

كنت أتخيل المشهد الذي ستحتقر فيه البشرية جمعاء بعد ظهور الحقيقة.

“في كل مكان.” في اللحظة التي قلت فيها ذلك ، عبست ، وأضفت على عجل ، “الأسوأ هو صدري. الباقي ليس سيئا للغاية “.

خرج جين فنغ من الغرفة ، وبينما كان الباب يغلق ، تسللت نظرة إلى الخارج. لم يكن أحد واقفًا ، لذلك بدا الأمر وكأنني لم أكن سجينًا … أو اعتقدوا ببساطة أن إصاباتي كانت سيئة للغاية لدرجة أنهم لم يكونوا بحاجة إلى وجود شخص يراقبني. بدلاً من ذلك ، إذا سمحوا لي بذلك ، فقد أشمها.

فقط لأنني لم أستطع تحريك رجلي اليسرى ، وكانت ساقي اليمنى قوية لدرجة أنني لم أستطع رفعها تقريبًا. كانت يداي تؤلمني كثيرًا لدرجة أنني شعرت وكأن موازين الطائر قد فتحتهما. ودعونا لا ننسى ألم الطعن الدوري في ظهري. بصراحة ، كان من الأسهل أن أقول أين لم يؤلمني – ربما شعري فقط.

“بالحديث عن إمبراطور الجليد ، ألم تقل أنك حلمت أنه كان في جلاسيا؟ ولكن كما اتضح ، قال جي إنه في ميسيا. لذلك ربما لم تكن أحلامك بهذه الدقة “.

عبست المرأة وهي تقول ، “لا تخبرني أنك الرجل الذي كان الطائر يمسك به؟”

مرة أخرى ، تم تذكير أن مهاراتي في التمثيل كانت صفرًا. ولكن مع انتشار الإصابات والوقوع في مكان غريب ، فأنا بالكاد في وضع يسمح لي بالقفز وأن أكون الرجل الكبير ، فما الذي يمكنني فعله بخلاف التظاهر بأنني فتى صغير عاجز؟

“… نعم ، الطائر الأحمر.” لتبديد شكوكها ، أضفت القليل من التفاصيل.

في الوقت الحاضر ، سيتم التخلي عن الناس حتى لو لم يكن لديهم خدش ، ناهيك عن الأشخاص الذين يعانون من إصابات خطيرة.

لقد حملني إلى المدينة طائر الجيف المزهر الذي ظهر في وقت متأخر. – يجب أن تكون مدينة تشونغ جوان ، أليس كذلك؟ لا تقل لي أنه أخذني بعيدًا؟

ظهرت بعض الصور الظلية ، لكنني لم أعد أستطيع تحديد ملامحها. لأكون صريحًا ، لم أكن قد أولت الكثير من الاهتمام لمظهر المرأة أيضًا ؛ كان جسدي يؤلمني لدرجة أنني لم أستطع التركيز على الإطلاق.

عندما سمعت كلامي ، تنهدت بإعجاب. “لقد خدعت الموت بالتأكيد! أنت لست ميتًا على الرغم من أن هذا الطائر قد أمسك بك وسقطت من السماء “.

حتى بالنسبة لي ، سأحتاج خمسة أيام على الأقل قبل أن أستطيع مغادرة السرير. لكن لم يكن كافيًا مجرد الخروج منه. كانت هذه هي المدينة ، التي كانت أكثر خطورة بكثير من الضواحي ، وكانت هناك أيضًا حقيقة أنني كنت حتى جيانغ ، مما يعني أن مستويات الخطر ربما تضاعفت ثلاث مرات. إذا لم أسترد سبعين أو ثمانين بالمائة من قوتي الكاملة ، فربما لن أخرجها من المدينة.

صدقني ، جيانغ شو يخدع الموت أكثر مما تعتقد. إذا كانت جوان ويجن في مكاني ، فإن كل لقاءاتي في هذه الحياة كانت ستقتلها ثلاثين مرة على الأقل!

حاولت النهوض ، راغبًا في التحقق مما إذا كنت لا أزال جيانغ شو.

“فينغ جي ، ماذا تفعل هناك؟”

في اللحظة التي نظرت فيها ، كانت حوافي محبوكة بإحكام بما يكفي لقتل البعوض. كما يشير الاسم نفسه ، كانت منطقة شمال الجادة في الجزء الشمالي من مدينة تشونغ جوان ، لكن منزلنا كان في الجانب الشرقي ، بالقرب من الجنوب. كان أفضل مما لو كنا في اتجاهين متعاكسين بالضبط. بعد تجربة حظ عائلة جيانغ بشكل كامل ، كنت على استعداد تام لاحتمال أن أضطر للسفر من أحد أطراف المدينة إلى الطرف الآخر للعودة إلى المنزل. على الرغم من أن الأمور بدت أفضل بكثير من ذلك ، ما زلت بحاجة للسفر عبر ثلث مدينة تشونغ جوان.

استدارت المرأة وصرخت ، “سقط هنا الشخص الذي كان الطائر ممسكًا به ، ولا يزال على قيد الحياة.”

“هاها!” انفجر داجو في نوبة من الضحك ، ثم هز رأسه بلا حول ولا قوة. “شويو ، بصراحة. لا داعي للقلق بشأن كل شيء ، كما تعلم؟ “

“أوه؟”

جلست المرأة على حافة السرير ، والآن يمكنني أخيرًا أن أرى وجهها خاليًا من “المدارات.”

هل هناك شخص آخر؟ التفت للنظر ، لكن السيارات المهجورة من حولي حجبت معظم خط بصري ، ناهيك عن أن الخدر في صدري بدأ يتلاشى. تضخم الألم ، ويزداد الألم أكثر فأكثر حتى أصبح من الصعب التنفس.

“لن تكون هذه مشكلة بمجرد أن تصبحي امرأة جيانغ شوتيان!”

“مرحبًا ، أنت بخير؟” سألت المرأة وهي تنظر إلي مرة أخرى ، كان صوتها مشوبًا بشيء من القلق.

“نعم!” هتفت شياو يو بحماس ، “لدينا بالفعل إله الرعد ، جين زان ، لذلك بمجرد أن يكون لدينا إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان ، يمكننا حكم العالم! لذا تذكر أن لعبتك هي للعب فقط ، حسنًا؟ لا تفكر في شيء غبي مثل الالتقاء معه بشكل حقيقي. هذا النوع من العمل الحر عديم الفائدة “.

“نعم.” أدى سؤالها إلى انتزاع وعيي المنزلق مرة أخرى ، وكافحت من أجل البقاء مستيقظًا. إذا أغمي علي الآن ، فمن المحتمل أن أترك هنا. لا أستطيع تحمل الإغماء!

لا عجب أنني مستلقية على سريرك. أنت لا تحب الرجل الذي هو رجل حقيقي ، لكن الرجال الصغار الوديعين مثلي؟

“كما لو. وجهك أبيض كالورق “.

لم يبدو أن جين فنغ تمانع عندما أومأت برأسها.

ظهرت بعض الصور الظلية ، لكنني لم أعد أستطيع تحديد ملامحها. لأكون صريحًا ، لم أكن قد أولت الكثير من الاهتمام لمظهر المرأة أيضًا ؛ كان جسدي يؤلمني لدرجة أنني لم أستطع التركيز على الإطلاق.

… ليس هناك جدوى من المقارنات.

فجأة ، رفعني أحدهم في حضنه. جعلت الحركة الهائلة الألم في صدري ينفجر ، ولم يسعني إلا أن أشعر بالألم.

عبست المرأة وهي تقول ، “لا تخبرني أنك الرجل الذي كان الطائر يمسك به؟”

“مرحبًا ، لا تموت! ابق معنا! “

“همف ، لعبة الصبي” ، تمتم في نفسه ثم غادر.

“مع مثل هذه الإصابات ، هذا الرجل هالك بالتأكيد. هل تريد حقًا إعادته؟ “

هل هناك شخص آخر؟ التفت للنظر ، لكن السيارات المهجورة من حولي حجبت معظم خط بصري ، ناهيك عن أن الخدر في صدري بدأ يتلاشى. تضخم الألم ، ويزداد الألم أكثر فأكثر حتى أصبح من الصعب التنفس.

“اخرس!” دمدرت المرأة.

أصبحت أكثر اكتئابًا.

عندما سمعت ذلك ، استرخيت أخيرًا. هذه المرأة بالتأكيد لن تتخلى عن قدري.

قال بلا حول ولا قوة ، “أنا بحاجة إلى عمل المرتزقة ، فأين يمكنني أن أجد وقتًا للدراسة؟”

لهذا السبب ظللت أقول إنه من الجيد أن أولد بمظهر جيد. بفضل مظهر جيانغ شويو الرائع ، يمكن أن أفقد الحياة بسعادة.

حاولت النهوض ، راغبًا في التحقق مما إذا كنت لا أزال جيانغ شو.

زهاو يو.

“مع مثل هذه الإصابات ، هذا الرجل هالك بالتأكيد. هل تريد حقًا إعادته؟ “

“مم؟”

كما كنت أفكر ، دخل شخص ما إلى الغرفة. لم يكن جين فنغ ، لكنه رجل. وضع صينية بجانب السرير ، ناظرًا إلى وجهي بنظرة غامضة إلى حد ما على وجهه ، أو ربما حتى بقليل من… الازدراء؟

كان هناك تغيير مفاجئ في المشهد. كنت في نوع من … الفناء الخلفي؟ كنت أرغب في رفع رأسي للنظر حولي ، لكن جسدي رفض الاستماع ، والتحرك نحو وجهة معينة بمحض إرادته. لقد أصبت بالذعر ، ولكن عندما كنت على وشك الكفاح ، فإن مشهد شخص معين جعل ذهني مرتاحًا تمامًا.

كان بإمكاني فقط أن أنظر ببراءة إلى جين فنغ. حتى لو لم أتمكن من التمثيل ، فعلى الأقل كان لدي وجهي هذا – على الأقل يمكنني أن أكون وجهًا جميلًا ، أليس كذلك؟

كان داجو ، إلا أنه بدا في العشرين من عمره.

“همف ، لعبة الصبي” ، تمتم في نفسه ثم غادر.

كنت أحلم بماضي جيانغ شويو مرة أخرى ، لذلك ربما كنت فاقدًا للوعي.

“بخير. ضلوعك المكسورة ، يديك المكسورة ، أرجلك المكسورة. اختر ما تريد مني ضربه “.

ابتسم داجو لي بسعادة. على الرغم من أنه بدا شابًا ، فقد نما طويلًا جدًا ، وانحني عن قصد للتحدث معي. “زهاو يو ، أفكر في تشكيل فرقة مرتزقة. ماذا تعتقد؟”

أصابني شعور غريب ، ونظرت حولي على عجل. كانت هذه الغرفة ضخمة ، وحتى أكبر من غرفتنا ، لكن الديكور كان بسيطًا للغاية. كان نظام الألوان في الغالب بالأبيض والأسود ، وهو نمط مشابه تمامًا لغرفة داجي. والأهم من ذلك ، أنها لم تكن تتمتع بالمظهر الخشن الذي يجب أن تتمتع به غرفة في نهاية العالم – لقد كانت مجرد غرفة فسيحة وبسيطة للغاية.

ربما كان الداجو قبلي أصغر مما كنت أتصور. لم يكن يمتلك نفس الجاذبية ، وفي اللحظة التي تحدث فيها عن تشكيل فرقة مرتزقة ، تألقت عيناه بالإثارة. كان هذا يغربني قليلاً ، لكن في نفس الوقت ، كان هذا جديدًا تمامًا. ثم تحدثت “أنا” بصوت صبياني غاضب.

كنت قلقة من أن طائر الجيف المزهر سيعود للدوران ليجد داجو والآخرين. على الرغم من أن الطائر لم يكن لديه مساعدة من قطيعه ، لذلك يجب أن يكون داجو والآخرون قادرين على إدارة طائر الجيف المزهر من الدرجة الأولى ، ما زلت لا أستطيع إلا القلق بشأنهم.

“لا!”

“همف ، لعبة الصبي” ، تمتم في نفسه ثم غادر.

بدا داجي وكأنه قد ألقى عليه ماء بارد ، وقال بعبوس: “لماذا؟ هل تعتقد أنني لا أستطيع أن أفعل ذلك؟ “

عندما حدقت في السقف ، فكرت في ما حدث قبل أن أغمي علي في المرة الثانية. لقد رأيت يد جين فنغ مشتعلة ، ولم يكن ذلك بأي حال من الأحوال أخف وزنا. شعرت أن هذه القوة كانت قوية بما يكفي للقتل. على الرغم من أنها لم تكن من الدرجة الأولى ، إلا أنها تمكنت من التغلب على مرتزقتنا في أي وقت.

فجأة بدأت أتقافز بجنون ، وصوتي المحتلم هدير بقوة مثل شبل الأسد ، “آخر مرة ، قلت إنك ستنضم إلى المرتزقة. وماذا حدث بعد؟ في السنوات الثلاث الماضية ، هل قضيت ثلاثة أشهر في المنزل؟ بمجرد إنشاء فرقة مرتزقة ، هل ستتذكر حتى أن لديك ديدي و ميمي؟ انساني ، أنا لا أهتم بك ، لكن جون جون ستفتقدك! “

حتى مع وجهي هذا ، ليست هناك حاجة لإطعامي شخصيًا ، كما تعلمي. أنت الأخت الصغرى لـ إله الرعد جين زان! لا أستطيع تحمل مثل هذه المسؤولية الثقيلة!

أوضح داجي ، نظرة مذنبة على وجهه ، “المهام ليست قصيرة ، كما تعلمون. لقد بدأت مسيرتي المهنية للتو ، لذلك أحتاج إلى القيام بمزيد من المهام وتراكم المزيد من الخبرة “.

“افتح فمك.”

لوحت بيدي باستخفاف وصرخت ، “داجو ، لقد انضممت إلى المرتزقة لحظة تخرجك من المدرسة الثانوية. الآن بعد أن لم يعد لدينا أي مشاكل مالية في المنزل ، يجب أن تذهب إلى الجامعة! “

ابتسم داجو لي بسعادة. على الرغم من أنه بدا شابًا ، فقد نما طويلًا جدًا ، وانحني عن قصد للتحدث معي. “زهاو يو ، أفكر في تشكيل فرقة مرتزقة. ماذا تعتقد؟”

أجاب داجي بنبرة صوت مضطربة ، “أنا لست مهتمًا حقًا بالدراسة. يكفي أن تقوم بالدراسة “.

“بمظهرك ، لماذا لم تصبح من المشاهير؟” توقفت مؤقتًا ، ثم سألت بارتياب ، “لم تسلك هذا الطريق بعد ، أليس كذلك؟ أنا لا أعرف حقا المشاهير الصغار “.

“المعرفة قوة! غو ، إذا كنت تريد إنشاء فرقة مرتزقة ، فلا بأس بذلك. لكن أولاً ، اجتياز الجامعة! “

انتظر ، يجب أن أوافق على مواعدتك ، أليس كذلك؟ كيف قفزنا مباشرة للزواج؟

قال بلا حول ولا قوة ، “أنا بحاجة إلى عمل المرتزقة ، فأين يمكنني أن أجد وقتًا للدراسة؟”

“نعم ، يقول الطبيب أنك بحاجة إلى شهر من الراحة في الفراش ، وما يقرب من ثلاثة أشهر قبل أن تتمكن من الشفاء التام. لكنني لا أعتقد أنك ستحتاج إلى كل هذا الوقت “.

أومأت برأسي ، وأنا أعلم أنه لا توجد طريقة للتخلي عن مهنة المرتزقة الناشئة للذهاب إلى الجامعة. لذا فقد تنازلت ، “يمكنك الدراسة في الجامعة الوطنية المفتوحة. ما عليك سوى حضور الدروس كل بضعة أشهر. لقد بحثت بالفعل عنك “.

في السابق ، كان على فرقة المرتزقة الغازية تلك فقط سماع لقب “جيانغ” لتخمين أنني كنت اخ جيانغ شوتيان ، بل إنهم استخدموني كرهينة. الآن بعد أن أصبت بشدة ، كان علي أن أكون أكثر حذرًا. لم أستطع السماح لأي شخص بإيذاء داجو والآخرين.

بدأ داجو أخيرًا في التجهم وأبدى تعبيرًا نادرًا عن السخط تجاه ديدي. “زهاو يو ، هذه هي حياتي. يمكنني اتخاذ قراراتي الخاصة بشأن ما أريد القيام به “.

“زياو يو لا يبدو بهذا الضعف. إنه لا يشتكي حتى على الرغم من كل تلك الإصابات – إنه بالتأكيد أقوى من معظم الناس “. قال جين فنغ بمرح ، “وحتى لو كان محتالًا ، فماذا في ذلك؟ لدي القدرة على السماح له بالتغلب علي “.

تجاهله وجلدت استمارة طلب. “كلية القيادة والأركان المتحدة. تمكنت من تسجيلك في بعض دورات القيادة والأركان الوسيطة من خلال أصدقاء أبي. إذا أحرزت هدفًا جيدًا ، فسأفكر في شيء ما. من المفترض أن نتمكن من ترقيتك إلى الدورات التدريبية المتقدمة “.

“…” يمكنني فقط أن أسأل “بدقة” و “دقة” إضافية ، “أين نحن في مدينة تشونغ جوان؟”

فكرت مليًا ، القائمة الطويلة لأصدقاء أبي ومعارفه تومض في ذهني. بعد ذلك ، راجعت أصدقاء ومعارف أمي أيضًا وخلصت إلى أنه لا توجد أية مشكلات في هذا الصدد. لذا كان السؤال الوحيد هو ما إذا كانت درجات داجو جيدة بما فيه الكفاية. بعد كل شيء ، لم أستطع تحويل الصفر إلى مائة من خلال الأبواب الخلفية. كان لأمي وأبي أصدقاء جيدين حقًا ، لذلك لن يكون من الصعب الحصول عليه بمئة إذا احتجنا لذلك حقًا. ولكن إذا أراد بعض الأشخاص عمدًا أن يجعلوا الحياة صعبة علينا ، فسوف نواجه الكثير من المشاكل ، لذلك لا يمكنني فعل ذلك.

كنت أتخيل المشهد الذي ستحتقر فيه البشرية جمعاء بعد ظهور الحقيقة.

استحوذ داجي على معلومات التطبيق ، محدقة في وجهي.

أوضح داجي ، نظرة مذنبة على وجهه ، “المهام ليست قصيرة ، كما تعلمون. لقد بدأت مسيرتي المهنية للتو ، لذلك أحتاج إلى القيام بمزيد من المهام وتراكم المزيد من الخبرة “.

لقد أعلنت منتصراً ، “إذا كنت تريد تشكيل فرقة مرتزقة ، فستحتاج إلى قيادتها ، أليس كذلك؟ إذا كنت تريد قيادة قوات مرتزقة ، فلا يكفي الاعتماد فقط على القدرة القتالية الفردية! “

انتظر ، إذا بقي داجي في جلاسيا بدلاً من العودة ، فمن المحتمل أنه احتفظ بقواته المرتزقة بأكملها ويمكنه استخدام الباريت كما لو كانوا مسدسات ، فكيف يمكن أن يخسر أمام اله الرعد؟!

استمر داجي في عبوس وجهي ، وتمكن من خلال أسنانه الأرضية ، “كم عمرك؟”

قالت المرأة بعبوس: “لا تتحرك ، لقد أصبت بشدة”. “إذا لم يكن لدينا مرافق طبية في هذا المنزل وطبيب العائلة الذي يمكنه إجراء العمليات الجراحية ، فستكون ميتًا.”

أجبته بصوت واقعي “تسع سنوات من عمرك أصغر”.

ضربت المرأة رأسي بقوة ، وهي تدمدم ، “ما الذي تحدق في صدري من أجله؟ أنت تطلب أن يتم إطلاق النار عليك؟ “

“يبدو أنني أبلغ العشرين هذا العام.”

قال داجو وهو يمسك برأسه: “أنت مخيف تقريبًا في مدى بريقك”. “أمي كانت تأمل أن تكون مثل طفل بريء لا مبالاة.”

أومأت برأسي بشدة ، قائلة ، “لذا إذا لم تدرس الآن ، فلن تتمكن من تحقيق ذلك في الوقت المناسب.”

لهذا السبب ظللت أقول إنه من الجيد أن أولد بمظهر جيد. بفضل مظهر جيانغ شويو الرائع ، يمكن أن أفقد الحياة بسعادة.

“اجعلها في الوقت المناسب من أجل ماذا؟”

قال جين فنغ بلا مبالاة “رائع”. “على أي حال ، أنا أفضل هذا أنت أيضًا ، لكن تذكر أن تقوم بعمل أمام والدتك. أنت تعلم أنها ليست معتادة على شخصيتك الحالية ، وتواصل الإصرار على أنك لست أنت “.

قمت بإمالة رأسي إلى جانب واحد ، غير قادر على الرد على ذلك ، لذلك انتهى بي الأمر بالقول ، “يمكنك إجراء الكثير من الاتصالات المفيدة في كلية القيادة والأركان. كلما قابلتهم في وقت مبكر ، كلما أصبحوا في متناول اليد في وقت مبكر “.

“نادني بي فينج..”

قال داجو وهو يمسك برأسه: “أنت مخيف تقريبًا في مدى بريقك”. “أمي كانت تأمل أن تكون مثل طفل بريء لا مبالاة.”

“… حسنًا ، اذهبي إلى رأسي.”

أنا تدحرجت عيني في وجهه. “إذا كنت بريئًا وهادئًا ، هل تعتقد أنك كنت قادرًا على الركض حول العالم كمرتزق قبل ثلاث سنوات ، داجو؟ لا تكن جشعًا وتتمنى للعالم أيضًا “.

“وماذا عن بشكل عام؟”

“عادلة بما فيه الكفاية.” ضحك داجو ساخرًا وقال بلا حول ولا قوة ، “حسنًا ، إذا كانت هذه الكلية من هذا النوع ، فسأذهب. لكن بهذه الطريقة ، سأقضي وقتًا أقل في المنزل. هل هذا جيد معك؟”

تحدث جين فنغ بتسلية ، “لم أقل أنه كان شيئًا سيئًا. منذ أن كنت صغيرًا ، كنت تعاني من حالة صحية سيئة. لقد عاملتك أمي بثمن ، لذلك نشأت مثل زهرة بيضاء لذيذة. لا يمكنني حتى أن أزعجني للتحدث معك. لكنني لم أكن أعتقد أنك ستصبح جامحًا جدًا بعد أن جاء الضباب. المكافأة غير المتوقعة تمامًا “.

أومأت. لم يكن لدينا خيار. كان دم جيانغ يجري في عروقه ، مما يعني أنه كان دائمًا يبحث عن الخطر. لقد أخذ إلى عمل المرتزقة مثل سمكة في الماء ، وإذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي وشوجون ، فمن المحتمل أنه لن يعود إلى المنزل أبدًا.

تراجعت بسرعة ، لتنقية الدم الذي نزل في عيني. لم يساعد كثيرا. كنت لا أزال أنظر إلى البحر الأحمر ، لكن كان بإمكاني أن أفهم محيطي.

كنت أعرف لبعض الوقت أنه يريد قوات المرتزقة الخاصة به ؛ لولا ذلك ، ما كنت لأختار هذا الموضوع ليقوم بدراسته. كلما ازدادت قوة داجو وقواته ، قل احتمال وقوع أي حوادث.

“لكن جيانغ شوتيان موجود في ميسيا. أخبرنا غو بالفعل أن جيانغ شوتيان جاء شخصيًا لشراء أسلحة نارية منه في يوم الضباب الأسود “.

كان لدي هذا الشعور المزعج بأن شيئًا ما سيحدث ، بعض المشاكل الكبيرة. أنا عبست. منذ أن كنت صغيرًا ، لم أفهم تمامًا سبب خوفي عندما كنت أفكر في المستقبل.

قال بلا حول ولا قوة ، “أنا بحاجة إلى عمل المرتزقة ، فأين يمكنني أن أجد وقتًا للدراسة؟”

تنهد داجو. “بعد ذلك ، ساعدني في الاعتناء بشوجون.”

على الرغم من أنني أردت حقًا الإسراع للعودة إلى شوجون وداغو ، إلا أنني سأقضي على نفسي إذا غادرت قبل الأوان.

“كما تريد أن تخبرني! جون جون أكثر أهمية منك. لقد اخترت بالفعل المدرسة الإعدادية والثانوية التي ستلتحق بها. أما بالنسبة للجامعة ، فسأنتظر لأرى ما هي اهتماماتها قبل أن أقرر إلى أين يجب أن تذهب “.

فركت رأسي قائلة: “نام. إصاباتك شديدة للغاية. لا تفكر كثيرا الآن. كلما فكرت أكثر ، ستزداد الأمور سوءًا. لذا فقط اذهب إلى الفراش “.

“هاها!” انفجر داجو في نوبة من الضحك ، ثم هز رأسه بلا حول ولا قوة. “شويو ، بصراحة. لا داعي للقلق بشأن كل شيء ، كما تعلم؟ “

كان هناك بعض الصمت قبل أن يتحدث جين فنغ أخيرًا. “شياو يوي ، من الجيد أنك أصبحت أكثر انزعاجًا ، لكن ليس من الجيد أن تكون انتهازيًا للغاية. أنت تعامل أختك مثل بيدق “.

“إذا بقيت للتو في المنزل ، وذهبت إلى جامعة عادية وأصبحت طائرة بدون طيار مكتب عادية تعمل من التاسعة إلى الخامسة ، فلن أضطر إلى القلق كثيرًا.”

مع عينيها المملتين في داخلي بلا هوادة ، شكرتها بينما كنت أشعر ببعض الحرج ، “اممم ، شكرا لإنقاذي.”

“… ثم من فضلك ، تقلق أكثر.”

قامت جين فنغ بإمالة رأسها وهي تواصل التحديق في وجهي ، ثم ابتسمت وعلقت ، “شكرا لوجهك.”

تنهدت وقلت ، “حسنًا ، ليس لدي خيار. أنت داجي ، بعد كل شيء! “

القرف! لقد نسيت تمامًا أمر الطبيب. لقد كنت مشدودا. سوف يكتشفون بالتأكيد مدى سرعة تعافي. كانت خطتي الأصلية للاستلقاء لمدة أسبوعين ثم الهروب قد خرجت من النافذة. سيدرك الطبيب بالتأكيد أن شيئًا ما كان مجرد فحص!

“مثل الجحيم أنا داجو الخاص بك.”

لقد كنت متفاجئا قليلا. هذه الغرفة تشبه غرفتي ، لكنها في الواقع غرفتك؟ حسنًا ، أنت وسيم جدًا ورائع لدرجة أنه ليس من الغريب أن تكون هذه الغرفة لك.

اهتزت.

ترجمة Fai

“هل أنت مستيقظ بالفعل أم أنك نائم تتحدث؟”

إذا كنت رجلاً ، فمن المحتمل أن أنفجر غضبًا بعد سماع أن شياو يو يهينني باستمرار بـ “اللعوب” و “عديم الفائدة”. لحسن الحظ ، كنت امرأة من الداخل. لن تعترض أي امرأة على أن تُدعى جميلة. لكي أكون فتى لعوب ، يجب أن يكون لدي وجه جذاب!

أدرت رأسي ببطء إلى السماعة. كانت تجلس بجانب السرير وتميل لتنظر إليّ. لكنني لم أستطع تحديد وجهها تمامًا لأن … آنسة ، ثدييك في الطريق!

لوحت بيدي باستخفاف وصرخت ، “داجو ، لقد انضممت إلى المرتزقة لحظة تخرجك من المدرسة الثانوية. الآن بعد أن لم يعد لدينا أي مشاكل مالية في المنزل ، يجب أن تذهب إلى الجامعة! “

كانت ترتدي سترة جلدية بلا أكمام ولها حزام مصنوع من نفس الجلد ملفوف حول خصرها ، مكتمل بحافظات البندقية. بدت وكأنها امرأة مذهلة للغاية ، وفي نهضتها الحالية ، يمكنها أن تلعب دور البطولة في فيلم أكشن. بطلة ركلة الحمار مع ضخمة الثدي هي مجرد الكمال!

اهدأ وفكر. داجي موجود بالفعل هنا ، ولكن إن لم يكن لحقيقة أني أجبرته على العودة ، فمن المحتمل أن يكون في جلاسيا ، كما قالت شياو يوي.

انتظر لحظة ، هذا ليس فيلمًا ، أليس كذلك؟ ليس الأمر بعيد المنال بالنسبة لي أن أكون ميتًا مرة أخرى وسافر إلى عالم آخر ، أو حتى إلى عالم داخل فيلم ، يمر بتجاربي المجنونة حتى الآن. لكن من فضلك لا! لا أريد مغادرة داجو وشوجون!

“مساعدة.”

حاولت النهوض ، راغبًا في التحقق مما إذا كنت لا أزال جيانغ شو.

إذن ، هل يعرف هؤلاء الأشخاص عن بلورات التطور؟

قالت المرأة بعبوس: “لا تتحرك ، لقد أصبت بشدة”. “إذا لم يكن لدينا مرافق طبية في هذا المنزل وطبيب العائلة الذي يمكنه إجراء العمليات الجراحية ، فستكون ميتًا.”

كنت أرغب تقريبًا في لمس وجهي هذا ، في حالة عدم تصديق مطلق من أن هذا الوجه لم يتم خدشه بالكامل وتمزيقه من المعركة إلى النقطة التي لم يعد فيها مظهرًا جيدًا. لقد أنقذت حياتي ، لذا بدا أن حظ عائلة جيانغ لم يكن بهذا السوء … آه ، يدي تؤلمني. كان من الأفضل ألا ألمسه بعد كل شيء.

كيف يمكن أن يكون لديك مثل هذه المرافق الطبية الجيدة ، لدرجة أن طبيب الأسرة الخاص بك يمكن أن يجري العمليات الجراحية؟ فقط من انت

انتظر ، إذا بقي داجي في جلاسيا بدلاً من العودة ، فمن المحتمل أنه احتفظ بقواته المرتزقة بأكملها ويمكنه استخدام الباريت كما لو كانوا مسدسات ، فكيف يمكن أن يخسر أمام اله الرعد؟!

“هل هذه مدينة تشونغ جوان؟” صليت بجد. كان علي أن أكون في عالمي الأصلي. بغض النظر عن مدى جودة العالم الجديد ، فإنه لن يتغلب على داجي و شوجون!

كانت القدرات دائمًا تأتي في جميع الأشكال والأشكال ، لذلك لم يكن من المستحيل أن تكون لديك القدرة على الحصول على أحلام نبوية. لكن داجي هي معالج ، فما مدى دقة تنبؤاتها؟ ثم مرة أخرى ، كانت قادرة على ابتكار إله الرعد وإمبراطور الجليد …

لحسن الحظ ، أعطت المرأة الإيجابي “مم”. تنفست الصعداء بشدة واستلقيت على الفور على السرير ، لأن صدري كان مشتعلًا ولم يكن لدي المزيد من الطاقة لدعم نفسي.

هل هناك شخص آخر؟ التفت للنظر ، لكن السيارات المهجورة من حولي حجبت معظم خط بصري ، ناهيك عن أن الخدر في صدري بدأ يتلاشى. تضخم الألم ، ويزداد الألم أكثر فأكثر حتى أصبح من الصعب التنفس.

قطعت المرأة بغضب ، “لقد كسرت ثمانية أضلاع ، وحتى الأضلاع غير المكسورة بها شقوق. وما زلت تريد التحرك بتهور؟ هل لديك رغبة في الموت؟ إذا كنت تريد أن تموت ، فقط أخبرني. سأرسلك برصاصة “.

بدأ داجو أخيرًا في التجهم وأبدى تعبيرًا نادرًا عن السخط تجاه ديدي. “زهاو يو ، هذه هي حياتي. يمكنني اتخاذ قراراتي الخاصة بشأن ما أريد القيام به “.

تجمدت ، ولم أجرؤ على التحرك شبرًا واحدًا.

كانت ترتدي سترة جلدية بلا أكمام ولها حزام مصنوع من نفس الجلد ملفوف حول خصرها ، مكتمل بحافظات البندقية. بدت وكأنها امرأة مذهلة للغاية ، وفي نهضتها الحالية ، يمكنها أن تلعب دور البطولة في فيلم أكشن. بطلة ركلة الحمار مع ضخمة الثدي هي مجرد الكمال!

جلست المرأة على حافة السرير ، والآن يمكنني أخيرًا أن أرى وجهها خاليًا من “المدارات.”

حاولت النهوض ، راغبًا في التحقق مما إذا كنت لا أزال جيانغ شو.

كان لديها شعر طويل ، مربوطة إلى الخلف في شكل ذيل حصان عالي وأنيق للغاية. أول الأشياء التي قفزت من وجهها كانت حواجبها السميكة المستقيمة ، مما يجعلها تبدو جميلة ، وتحت عينيها كان هناك أنف طويل وشفاه حمراء رفيعة. يا لها من امرأة وسيمة!

… ليس هناك جدوى من المقارنات.

من الغريب وصف امرأة بأنها وسيمه ، لم تكن هناك كلمة أخرى أكثر ملاءمة. لقد كانت وسيمة ورائعة ، وإذا مررت بوجهها فقط ، فسيصدق الناس ذلك حتى لو قلت إنها رجل يتمتع بميزات أكثر دقة وأنيقة! ولكن عندما يقترن بثدييها الضخمين ، لم يكن هناك أي طريقة يمكن أن تكون رجلاً. كان صندوقها أكبر من صندوق ليلي. هل هو بحجم G أم أكبر؟

على أي حال ، يكفي BS. باختصار ، كان بإمكاني سماع ما تم “مناقشته” من قبل الناس الذين يصرخون في الخارج من خلال التركيز على سمعي. لا ينبغي لأحد أن يصل إلى مرحلة إدراك أن “الجميع أصبحوا أقوى” ، لذا ربما اعتقدت الفتيات أنني لا أستطيع سماع أي شيء من داخل الغرفة. إذا لم أتناول الكثير من بلورات التطور ، فلن أتمكن حقًا من فهم الكلمات. لسوء حظهم ، كنت أتناول بلورات التطور مثل الأرز منذ بداية نهاية العالم.

ضربت المرأة رأسي بقوة ، وهي تدمدم ، “ما الذي تحدق في صدري من أجله؟ أنت تطلب أن يتم إطلاق النار عليك؟ “

“هل هذه مدينة تشونغ جوان؟” صليت بجد. كان علي أن أكون في عالمي الأصلي. بغض النظر عن مدى جودة العالم الجديد ، فإنه لن يتغلب على داجي و شوجون!

آه ، آه! كان رأسي ينفجر. هذه المرأة لديها قوة الذراع تماما. كانت عيني تملأ بالدموع. لم أقصد التحديق. لكنهم كانوا كذلك في وجهي ، ولسبب ما ، ظلت عيناي تنجرفان هناك. يجب أن يكون هذا خطأ جيانغ شويو. إنه رجل يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا!

التفت لمشاهدة جين فنغ. فقط عندما كانت على بعد مسافة قصيرة تمكنت من رؤية جسدها بالكامل بوضوح. كانت حقًا طويلة ونحيلة ، وربما يصل ارتفاعها إلى أكثر من 170 سم. كانت ترتدي المؤخرات والأحذية الجلدية الطويلة التي تظهر ساقيها الطويلتين بشكل لا يصدق. دون أن ألاحظ ، انجرفت عيني إلى مؤخرتها. لم تكن مؤخرتها ممتلئة مثل ثدييها ولكنها كانت صغيرة جدًا ، لكنها في نفس الوقت قوية ومرحة. وقد تحرك ذيلها الصغير الطويل ذهابًا وإيابًا عبر تلك المنطقة مع كل حركة تقوم بها …

“إنهما مجرد كتلتين من اللحم. ما هو الشيء المميز؟ ” تذمرت المرأة قليلاً ، لكنها على الأقل توقفت عن محاولة كسر عقلي وسألت بطريقة ودية نسبيًا ، “إذن ، ما اسمك؟”

“اعتقدت أنك كنت تخطط للدردشة طوال اليوم بالخارج.” أعطيتها عينيها الجرو ، ثم نظرت إلى الطعام على الطاولة. “أنا جائع جدا.”

“جيانغ …” توقفت ، ثم غيرت ما كنت سأقوله ، “اتصل بي زهاو يو. الجميع يناديني بذلك “.

كان هناك تغيير مفاجئ في المشهد. كنت في نوع من … الفناء الخلفي؟ كنت أرغب في رفع رأسي للنظر حولي ، لكن جسدي رفض الاستماع ، والتحرك نحو وجهة معينة بمحض إرادته. لقد أصبت بالذعر ، ولكن عندما كنت على وشك الكفاح ، فإن مشهد شخص معين جعل ذهني مرتاحًا تمامًا.

في السابق ، كان على فرقة المرتزقة الغازية تلك فقط سماع لقب “جيانغ” لتخمين أنني كنت اخ جيانغ شوتيان ، بل إنهم استخدموني كرهينة. الآن بعد أن أصبت بشدة ، كان علي أن أكون أكثر حذرًا. لم أستطع السماح لأي شخص بإيذاء داجو والآخرين.

كما شاهدت ، قطع جين فنغ التفاحة بهدوء إلى قطع ، ولم يكن غاضبًا على الإطلاق. فقط عندما رأيت أنها لم تكن منزعجة ، تجرأت على طرح سؤال ، “آنسة جين فنغ ، هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟”

“أنا جين فنغ” ، قالت المرأة ببساطة ، ثم نظرت إلي لأعلى ولأسفل وأومأت برأسها. “زهاو يو يناسبك جيدًا. أنت تبدو تمامًا مثل رجل ناعم مثل “الريش”.

“مم؟”

“… إنه يو من” الكون. ” 

على الرغم من أنني أردت حقًا الإسراع للعودة إلى شوجون وداغو ، إلا أنني سأقضي على نفسي إذا غادرت قبل الأوان.

أعطى جين فنغ إيماءة غير مبالية وحدقت في وجهي. لم أزعج نفسي بسؤالها عما كانت تحدق به – هيا ، إنها تنظر إلى وجه جيانغ شو. هل هذا يحتاج حتى إلى أن يسأل؟

قال بلا حول ولا قوة ، “أنا بحاجة إلى عمل المرتزقة ، فأين يمكنني أن أجد وقتًا للدراسة؟”

مع عينيها المملتين في داخلي بلا هوادة ، شكرتها بينما كنت أشعر ببعض الحرج ، “اممم ، شكرا لإنقاذي.”

اممم ، لا تخبرني أن لديك شيئًا للقيام به على المصابين بجروح خطيرة؟

قامت جين فنغ بإمالة رأسها وهي تواصل التحديق في وجهي ، ثم ابتسمت وعلقت ، “شكرا لوجهك.”

“بمظهرك ، لماذا لم تصبح من المشاهير؟” توقفت مؤقتًا ، ثم سألت بارتياب ، “لم تسلك هذا الطريق بعد ، أليس كذلك؟ أنا لا أعرف حقا المشاهير الصغار “.

فعلت ذلك بالفعل.

لوحت بيدي باستخفاف وصرخت ، “داجو ، لقد انضممت إلى المرتزقة لحظة تخرجك من المدرسة الثانوية. الآن بعد أن لم يعد لدينا أي مشاكل مالية في المنزل ، يجب أن تذهب إلى الجامعة! “

“بمظهرك ، لماذا لم تصبح من المشاهير؟” توقفت مؤقتًا ، ثم سألت بارتياب ، “لم تسلك هذا الطريق بعد ، أليس كذلك؟ أنا لا أعرف حقا المشاهير الصغار “.

قال بلا حول ولا قوة ، “أنا بحاجة إلى عمل المرتزقة ، فأين يمكنني أن أجد وقتًا للدراسة؟”

“لا ، لقد دخلت الجامعة للتو. لم أتخيل أبدًا أن العالم سيصبح هكذا “.

“كيف لي أن أغتنم الفرصة وأنا لا أعرف حتى أين هو؟ علاوة على ذلك ، بناءً على ما قاله غو ، فهو يحب إطلاق جميع اللقطات. ليس لدي أي اهتمام بشباب مثل هذا “.

بذلت قصارى جهدي لأبدو وكأنني مكتئبة وقريبة من البكاء. حاولت أن أتخيل كيف سيتصرف شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا في مواجهة نهاية العالم ، لكنه رسم فراغًا. كان الشباب بعد عشر سنوات بالكاد قابلين للمقارنة ، ولم أر أي شاب عادي منذ تناسخ جسدي. نعم ، كان هناك لو رينجي ، لكن سيئًا جدًا ، لم يكن طبيعيًا أيضًا.

عندما سمعت كلامي ، تنهدت بإعجاب. “لقد خدعت الموت بالتأكيد! أنت لست ميتًا على الرغم من أن هذا الطائر قد أمسك بك وسقطت من السماء “.

قامت جين فنغ بكشط شعري ، مذكرا إني بداجو. كان عليهم أن يفقدوا عقولهم بالقلق علي. تساءلت إلى أي مدى كان هذا المكان من المنزل. طارت طيور الجيف المزهرة بسرعة كبيرة ، لذلك لم يكن داجو والآخرون قادرين على مواكبة ذلك. ربما كانوا يبحثون بشكل محموم في كل مكان من أجلي ، ولكن بالطريقة التي كانت عليها الأمور ، لم أستطع حتى النهوض من السرير ولم يكن لدي أي طريقة لاستعادة قوتي القتالية بسرعة. ناهيك عن أن هذه كانت مدينة تشونغ جوان ، المنطقة الأكثر خطورة ، المنطقة الحضرية …

استحوذ داجي على معلومات التطبيق ، محدقة في وجهي.

أصابني شعور غريب ، ونظرت حولي على عجل. كانت هذه الغرفة ضخمة ، وحتى أكبر من غرفتنا ، لكن الديكور كان بسيطًا للغاية. كان نظام الألوان في الغالب بالأبيض والأسود ، وهو نمط مشابه تمامًا لغرفة داجي. والأهم من ذلك ، أنها لم تكن تتمتع بالمظهر الخشن الذي يجب أن تتمتع به غرفة في نهاية العالم – لقد كانت مجرد غرفة فسيحة وبسيطة للغاية.

المزيد من الطعام؟ هل أنا خنزير يجري تسمين؟ نظرت إلى جين فنغ بعبوس ، فقط لأرى بلورة واحدة صافية في يدها.

“أين هذا؟” كنت في حالة ذهول. فقط من على وجه الأرض هو منقذي هذا؟

كان لدينا ليلي ، يون تشيان ، شوجون والآن ، بعد بضعة أشهر من نهاية العالم ، امرأة ساخنة لدرجة أنها اشتعلت فيها النيران. لا تقل لي أن كل الناس في هذا العالم أقوياء للغاية؟ ماذا حدث للمصائر المأساوية للنساء في نهاية العالم؟

رد جين فنغ ببساطة “غرفتي”.

هل هناك شخص آخر؟ التفت للنظر ، لكن السيارات المهجورة من حولي حجبت معظم خط بصري ، ناهيك عن أن الخدر في صدري بدأ يتلاشى. تضخم الألم ، ويزداد الألم أكثر فأكثر حتى أصبح من الصعب التنفس.

لقد كنت متفاجئا قليلا. هذه الغرفة تشبه غرفتي ، لكنها في الواقع غرفتك؟ حسنًا ، أنت وسيم جدًا ورائع لدرجة أنه ليس من الغريب أن تكون هذه الغرفة لك.

… ليس هناك جدوى من المقارنات.

“وماذا عن بشكل عام؟”

لكن انتظر ، داجو معالج! أنا عبست. ما الذي يحدث مع شياو يو هذا؟ لا تقل لي أن هذا نوع آخر من القدرة؟

“المبنى المكتبي الذي تملكه عائلتي”.

كان لديها شعر طويل ، مربوطة إلى الخلف في شكل ذيل حصان عالي وأنيق للغاية. أول الأشياء التي قفزت من وجهها كانت حواجبها السميكة المستقيمة ، مما يجعلها تبدو جميلة ، وتحت عينيها كان هناك أنف طويل وشفاه حمراء رفيعة. يا لها من امرأة وسيمة!

“…” يمكنني فقط أن أسأل “بدقة” و “دقة” إضافية ، “أين نحن في مدينة تشونغ جوان؟”

“همف ، لعبة الصبي” ، تمتم في نفسه ثم غادر.

“حي شمال أفينيو”.

تنهد ، مهما يكن. كان لديهم داجي ، شوجون بقدراتها الخارقة ، ومجموعة من المرتزقة الرائعين الذين تقدموا بشكل جيد في تدريب قواهم ، ومجموعة كاملة من الأسلحة ، لذلك يجب أن يكونوا بخير. كانت المشكلة أكثر مني ، لذلك كنت أفضل حالًا في القلق بشأن إصاباتي. سيكون داجو والآخرون بخير.

أنا عبست.الحي الشمالي؟ تبا ، إنه لا يرن أي أجراس. من قبل ، لم أكن أخطط للمغامرة حتى الآن ، لذلك كنت قد درست الخرائط حول منطقتنا ولم أبدأ في البحث عبر الطرق في مدينة تشونغ جوان.

تحدث جين فنغ بتسلية ، “لم أقل أنه كان شيئًا سيئًا. منذ أن كنت صغيرًا ، كنت تعاني من حالة صحية سيئة. لقد عاملتك أمي بثمن ، لذلك نشأت مثل زهرة بيضاء لذيذة. لا يمكنني حتى أن أزعجني للتحدث معك. لكنني لم أكن أعتقد أنك ستصبح جامحًا جدًا بعد أن جاء الضباب. المكافأة غير المتوقعة تمامًا “.

نظرت إلى جين فنغ ، لأراها تحدق في وجهي بنظرة ممتعة في عينيها. بدأت ، وتحدثت بسرعة بنبرة صوت مخيفة ، “هل هناك خريطة يمكنني النظر إليها؟ أريد أن أرى إلى أي مدى حملني الطائر “.

اعترضت ، “لا تضربي رأسي ، سأصبح غبيًا!”

لم يبدو أن جين فنغ تمانع عندما أومأت برأسها.

حتى بالنسبة لي ، سأحتاج خمسة أيام على الأقل قبل أن أستطيع مغادرة السرير. لكن لم يكن كافيًا مجرد الخروج منه. كانت هذه هي المدينة ، التي كانت أكثر خطورة بكثير من الضواحي ، وكانت هناك أيضًا حقيقة أنني كنت حتى جيانغ ، مما يعني أن مستويات الخطر ربما تضاعفت ثلاث مرات. إذا لم أسترد سبعين أو ثمانين بالمائة من قوتي الكاملة ، فربما لن أخرجها من المدينة.

طوال المحادثة ، كانت تحدق في وجهي طوال الوقت. لكنها فعلت ذلك بشكل علني وبدون أي أثر لسوء النية ، كما لو كانت معجبة فقط بعارضة أزياء في مجلة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنها كانت تنظر فقط دون أن تلمس ، كنت أشعر براحة أكبر بشأن الأمر برمته.

كيف يمكن أن يكون لديك مثل هذه المرافق الطبية الجيدة ، لدرجة أن طبيب الأسرة الخاص بك يمكن أن يجري العمليات الجراحية؟ فقط من انت

“سألتقط الخريطة وأحضر لك شيئًا لتأكله وتشربه أثناء تواجدي فيها.” مع ذلك ، انحنت مرة أخرى عن قرب ، وتمتمت من أذني ، “أنت جيد جدًا في التظاهر بكونك ولدًا صغيرًا عاجزًا ، لكنك ذهبت وأفسدتها عن طريق طلب خريطة أولاً بدلاً من الطعام. أخبرني ، لماذا يريد طفل صغير عاجز مثلك خريطة أكثر من الطعام بعد الاستيقاظ من مثل هذه الإصابات الرهيبة؟ “

كان لدي هذا الشعور المزعج بأن شيئًا ما سيحدث ، بعض المشاكل الكبيرة. أنا عبست. منذ أن كنت صغيرًا ، لم أفهم تمامًا سبب خوفي عندما كنت أفكر في المستقبل.

“…”

نظرت إلى جين فنغ.

مرة أخرى ، تم تذكير أن مهاراتي في التمثيل كانت صفرًا. ولكن مع انتشار الإصابات والوقوع في مكان غريب ، فأنا بالكاد في وضع يسمح لي بالقفز وأن أكون الرجل الكبير ، فما الذي يمكنني فعله بخلاف التظاهر بأنني فتى صغير عاجز؟

“أوه؟”

كان بإمكاني فقط أن أنظر ببراءة إلى جين فنغ. حتى لو لم أتمكن من التمثيل ، فعلى الأقل كان لدي وجهي هذا – على الأقل يمكنني أن أكون وجهًا جميلًا ، أليس كذلك؟

تجمدت ، ولم أجرؤ على التحرك شبرًا واحدًا.

ضحكت وتوقفت عن انتقاد تمثيلي. ربت على خدي ، ثم وقفت وتوجهت إلى الباب.

راقبتني المرأة في صمت ، ولم تظهر أي رد فعل على الإطلاق.

كنت أرغب تقريبًا في لمس وجهي هذا ، في حالة عدم تصديق مطلق من أن هذا الوجه لم يتم خدشه بالكامل وتمزيقه من المعركة إلى النقطة التي لم يعد فيها مظهرًا جيدًا. لقد أنقذت حياتي ، لذا بدا أن حظ عائلة جيانغ لم يكن بهذا السوء … آه ، يدي تؤلمني. كان من الأفضل ألا ألمسه بعد كل شيء.

جلست المرأة على حافة السرير ، والآن يمكنني أخيرًا أن أرى وجهها خاليًا من “المدارات.”

التفت لمشاهدة جين فنغ. فقط عندما كانت على بعد مسافة قصيرة تمكنت من رؤية جسدها بالكامل بوضوح. كانت حقًا طويلة ونحيلة ، وربما يصل ارتفاعها إلى أكثر من 170 سم. كانت ترتدي المؤخرات والأحذية الجلدية الطويلة التي تظهر ساقيها الطويلتين بشكل لا يصدق. دون أن ألاحظ ، انجرفت عيني إلى مؤخرتها. لم تكن مؤخرتها ممتلئة مثل ثدييها ولكنها كانت صغيرة جدًا ، لكنها في نفس الوقت قوية ومرحة. وقد تحرك ذيلها الصغير الطويل ذهابًا وإيابًا عبر تلك المنطقة مع كل حركة تقوم بها …

كانت القدرات دائمًا تأتي في جميع الأشكال والأشكال ، لذلك لم يكن من المستحيل أن تكون لديك القدرة على الحصول على أحلام نبوية. لكن داجي هي معالج ، فما مدى دقة تنبؤاتها؟ ثم مرة أخرى ، كانت قادرة على ابتكار إله الرعد وإمبراطور الجليد …

لف جين فنغ فجأة حوله ، وتجمدت ، وأبعدت عيني بسرعة. ابتسمت ابتسامة لم تكن تمامًا عندما نظرت إلي. هل اكتشفت أنني كنت أطل على مؤخرتها؟

تعرف عن النخب؟ وهي تعرف حتى اسم ملك اللهب. لم أكن أدرك أن الأحلام النبوية شاملة جدًا؟ وهذه مجرد بداية نهاية العالم. إذا استطاعت أن تتعلم الكثير من خلال قدراتها بالفعل ، فهذا أكثر من مجرد موهبة ، يمكنها أن تصعد مباشرة إلى الألوهية!

“إذا قال أحدهم أنك رجلي ، فاستمر في ذلك. بوجه مثل وجهك ، إذا لم يكن لديك من يحميك … نعم ، أعتقد أنك تفهمه أيضًا “.

بعد عشر سنوات من نهاية العالم ، كانت البشرية تكافح بالفعل حتى مع ثلاث نخب. الآن بعد أن وصلنا إلى اثنين ، هل يمكن للبشرية البقاء على قيد الحياة؟

أومأت برأسي ، متكشرًا.

اممم ، لا تخبرني أن لديك شيئًا للقيام به على المصابين بجروح خطيرة؟

خرج جين فنغ من الغرفة ، وبينما كان الباب يغلق ، تسللت نظرة إلى الخارج. لم يكن أحد واقفًا ، لذلك بدا الأمر وكأنني لم أكن سجينًا … أو اعتقدوا ببساطة أن إصاباتي كانت سيئة للغاية لدرجة أنهم لم يكونوا بحاجة إلى وجود شخص يراقبني. بدلاً من ذلك ، إذا سمحوا لي بذلك ، فقد أشمها.

بدا داجي وكأنه قد ألقى عليه ماء بارد ، وقال بعبوس: “لماذا؟ هل تعتقد أنني لا أستطيع أن أفعل ذلك؟ “

اغتنمت الفرصة ، نظرت إلى إصاباتي وأغمق وجهي. وهذا يفسر سبب عدم وجود أي شخص على أهبة الاستعداد في الخارج. إذا أصيب شخص عادي بهذه الإصابات ، فسيتم حجزه في الفراش لمدة شهر على الأقل ، فكيف يمكنني أن أهرب؟ هذا يفسر أيضًا لماذا لم يفكر جين فنغ بي كصبي صغير عاجز. كان يجب أن أتألم من الألم ثلاث مرات لكل جملة تحدثت بها لتتناسب مع صورتي المثير للشفقة لصبي صغير عاجز.

فكرت مليًا ، القائمة الطويلة لأصدقاء أبي ومعارفه تومض في ذهني. بعد ذلك ، راجعت أصدقاء ومعارف أمي أيضًا وخلصت إلى أنه لا توجد أية مشكلات في هذا الصدد. لذا كان السؤال الوحيد هو ما إذا كانت درجات داجو جيدة بما فيه الكفاية. بعد كل شيء ، لم أستطع تحويل الصفر إلى مائة من خلال الأبواب الخلفية. كان لأمي وأبي أصدقاء جيدين حقًا ، لذلك لن يكون من الصعب الحصول عليه بمئة إذا احتجنا لذلك حقًا. ولكن إذا أراد بعض الأشخاص عمدًا أن يجعلوا الحياة صعبة علينا ، فسوف نواجه الكثير من المشاكل ، لذلك لا يمكنني فعل ذلك.

حتى بالنسبة لي ، سأحتاج خمسة أيام على الأقل قبل أن أستطيع مغادرة السرير. لكن لم يكن كافيًا مجرد الخروج منه. كانت هذه هي المدينة ، التي كانت أكثر خطورة بكثير من الضواحي ، وكانت هناك أيضًا حقيقة أنني كنت حتى جيانغ ، مما يعني أن مستويات الخطر ربما تضاعفت ثلاث مرات. إذا لم أسترد سبعين أو ثمانين بالمائة من قوتي الكاملة ، فربما لن أخرجها من المدينة.

فجأة ، جاءت أصوات عالية من الخارج ، رغم أنها مكتومة بجانب الباب. بعد كل شيء ، كان الباب مغلقًا ولم يكن عازل الصوت رديئًا أيضًا ، لذلك كان علي أن أستمع بجدية لمعرفة ما يقال.

على الرغم من أنني أردت حقًا الإسراع للعودة إلى شوجون وداغو ، إلا أنني سأقضي على نفسي إذا غادرت قبل الأوان.

لا ، هذا ليس محظوظا. في حالتي الحالية ، من المحتمل أن أموت حتى عند مخالب الشذوذ العاديين ، لذا فإن وجود أو غياب الطائر بالكاد يحدث فرقًا …

لو كان داجو هنا فقط . بفضل قدراته العلاجية ، كان وقت التعافي على الأقل قد انخفض إلى النصف ، ولكن مرة أخرى ، إذا كان داجي هنا ، كل ما علي فعله هو مجرد الاستلقاء والاسترخاء. كما لو كنت سأحتاج إلى القلق بشأن وقت التعافي!

“بالطبع هو يستدعي كل الطلقات” ، صرخت جين شياويوي بأسنانها الأرضية. “إنه إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان!”

تنهد ، مهما يكن. كان لديهم داجي ، شوجون بقدراتها الخارقة ، ومجموعة من المرتزقة الرائعين الذين تقدموا بشكل جيد في تدريب قواهم ، ومجموعة كاملة من الأسلحة ، لذلك يجب أن يكونوا بخير. كانت المشكلة أكثر مني ، لذلك كنت أفضل حالًا في القلق بشأن إصاباتي. سيكون داجو والآخرون بخير.

نظرت إلى جين فنغ. بدت جادة ، دون أي تلميح إلى أنها كانت تمزح على الإطلاق ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى الرد ، “هذا سريع جدًا. هل يمكننا مناقشة هذا بعد أن تعرفنا على بعضنا البعض بشكل أفضل؟ “

فكرت مليا في ما يجب القيام به. حسنًا ، إذا كان لدي بلورات التطور ، فسأكون قادرًا على التعافي بشكل أسرع.

في السابق ، كان على فرقة المرتزقة الغازية تلك فقط سماع لقب “جيانغ” لتخمين أنني كنت اخ جيانغ شوتيان ، بل إنهم استخدموني كرهينة. الآن بعد أن أصبت بشدة ، كان علي أن أكون أكثر حذرًا. لم أستطع السماح لأي شخص بإيذاء داجو والآخرين.

لقد لمست صدري. كما هو متوقع ، اختفت الزجاجة المصنوعة من بلورات الثلج المستخدمة لحمل البلورات ، لكنني لم أفكر للحظة في أنها سلبت مني. لقد حطمت تلك المعركة الشديدة القشرة الجليدية التي كانت تحمي قلبي ، ولم تكن الزجاجة الكريستالية الجليدية قريبة من صلابة رمحي الجليدي ، لذلك كان من الغريب أن تكون قد نجت من القتال.

أوضح داجي ، نظرة مذنبة على وجهه ، “المهام ليست قصيرة ، كما تعلمون. لقد بدأت مسيرتي المهنية للتو ، لذلك أحتاج إلى القيام بمزيد من المهام وتراكم المزيد من الخبرة “.

عندما حدقت في السقف ، فكرت في ما حدث قبل أن أغمي علي في المرة الثانية. لقد رأيت يد جين فنغ مشتعلة ، ولم يكن ذلك بأي حال من الأحوال أخف وزنا. شعرت أن هذه القوة كانت قوية بما يكفي للقتل. على الرغم من أنها لم تكن من الدرجة الأولى ، إلا أنها تمكنت من التغلب على مرتزقتنا في أي وقت.

1 “شياو يو”: تستخدم شويو “يو” الحرف 宇 من yǔzhòu (宇宙) ، والتي تعني “الكون”. يبدو “يو” مطابقًا تمامًا لحرف يو (羽) من yǔmáo (羽毛) ، والذي يعني “ريشة”.

إذن ، هل يعرف هؤلاء الأشخاص عن بلورات التطور؟

“حسنا.” لقد غيرت طريقتي في مخاطبتها بسلاسة. “فنغ ، لقد رأيت أن الطائر أسقطني. هل رأيت أين ذهب هذا الطائر الأحمر؟ “

كما كنت أفكر ، دخل شخص ما إلى الغرفة. لم يكن جين فنغ ، لكنه رجل. وضع صينية بجانب السرير ، ناظرًا إلى وجهي بنظرة غامضة إلى حد ما على وجهه ، أو ربما حتى بقليل من… الازدراء؟

تراجعت بسرعة ، لتنقية الدم الذي نزل في عيني. لم يساعد كثيرا. كنت لا أزال أنظر إلى البحر الأحمر ، لكن كان بإمكاني أن أفهم محيطي.

لم أجرؤ على إبراز مهاراتي في التمثيل ذات النقطة الصفرية ، لذا راقبته بقليل من الحذر.

“زهاو يو.”

“همف ، لعبة الصبي” ، تمتم في نفسه ثم غادر.

ترجمة Fai

بقيت صامتًا ، ثم ، لم أسمع أي أصوات قادمة من خارج الباب ، انتزعت الخريطة على الفور.

تنهدت وقلت ، “حسنًا ، ليس لدي خيار. أنت داجي ، بعد كل شيء! “

في اللحظة التي نظرت فيها ، كانت حوافي محبوكة بإحكام بما يكفي لقتل البعوض. كما يشير الاسم نفسه ، كانت منطقة شمال الجادة في الجزء الشمالي من مدينة تشونغ جوان ، لكن منزلنا كان في الجانب الشرقي ، بالقرب من الجنوب. كان أفضل مما لو كنا في اتجاهين متعاكسين بالضبط. بعد تجربة حظ عائلة جيانغ بشكل كامل ، كنت على استعداد تام لاحتمال أن أضطر للسفر من أحد أطراف المدينة إلى الطرف الآخر للعودة إلى المنزل. على الرغم من أن الأمور بدت أفضل بكثير من ذلك ، ما زلت بحاجة للسفر عبر ثلث مدينة تشونغ جوان.

انفجار!

إذا كان بإمكاني القيادة عبر المدينة دون أي حركة مرور ، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر ساعة ، ولكن عندما كانت هذه مدينة مليئة بالشذوذ ، كان من الممكن ألا أتمكن من العودة إلى المنزل حتى في غضون العمر. والأسوأ من ذلك ، قال داجو إنه لم يكن لديهم أي وسيلة لمغادرة المدينة بالسيارة في ذلك الوقت لأن الطرق كانت مسدودة بحركة المرور ، لذلك كان لابد أن تكون ظروف الطريق أسوأ الآن.

انفجار!

كان الطريق الآخر هو مغادرة المدينة والالتفاف من الخارج. في حين أن هذا من شأنه أن يجعل مسافة السفر أطول بكثير ، إلا أنه كان الطريق الأكثر أمانًا إلى حد بعيد.

لقد كنت متفاجئا قليلا. هذه الغرفة تشبه غرفتي ، لكنها في الواقع غرفتك؟ حسنًا ، أنت وسيم جدًا ورائع لدرجة أنه ليس من الغريب أن تكون هذه الغرفة لك.

التزمت بصمت بالطريقين إلى الذاكرة ، ثم أعدت الخريطة وشربت بعض الماء. ومع ذلك ، لم أتطرق إلى أي من الطعام. انطلاقًا من حالتي الحالية ، لا ينبغي أن أكون قادرًا على تناول الطعام بنفسي. على الرغم من أن جين فنغ قد قال إنني كنت أتظاهر بالحزن والعجز ، إلا أنني كنت متأكدًا من أنها لا تعرف بالضبط مدى قوتي. ثم مرة أخرى ، لا يمكن أن أكون قوياً مع هذه الأنواع من الإصابات.

ماذا؟

فجأة ، جاءت أصوات عالية من الخارج ، رغم أنها مكتومة بجانب الباب. بعد كل شيء ، كان الباب مغلقًا ولم يكن عازل الصوت رديئًا أيضًا ، لذلك كان علي أن أستمع بجدية لمعرفة ما يقال.

ربما لأنني كنت ساطعًا عليها ، ضحكت جين فنغ مرة أخرى وأعطتني كشكشًا آخر في شعري. بجدية ، من فضلك توقف عن فعل ذلك. ستجعلني أفتقد داجو والآخرين. أنا قلق للغاية ، كما تعلم!

على الرغم من أنني لم أختر مسار التطور لتقوية جسدي ، بعد تجربة الضباب الأسود ، فإن البشرية … لا ، أصبحت جميع الكائنات الحية أفضل وأقوى. كلما واجهت الضباب الأسود ، أصبحت أقوى. ولكن عندما أصبحت أقوى ، فعل ذلك أيضًا كل شخص وكل شيء آخر ، لذلك يتم القضاء عليك من خلال المنافسة إذا لم تقوِ نفسك بالسرعة الكافية. وكان هذا إقصاءًا حقيقيًا حيث لا يمكنك حتى ترك جثة خلفك ، لأنه سيتم انتقاؤها نظيفة.

فجأة شعرت بضغط هائل يسحقني. كان علي أن أصبح قويًا بما يكفي لملء الحذاء الذي تركه إمبراطور الجليد المفقود ؛ خلاف ذلك ، سأكون المجرم النهائي في كل التاريخ لأن البشرية لم يتبق منها سوى نخبتين – لا ، سأكون مجرم المستقبل النهائي.

بصرف النظر عن ذلك ، كلما أكلت المزيد من بلورات التطور ، لن تصبح أطول وأكثر جمالًا فحسب ، بل ستصبح ذكيًا بدرجة كافية لتسجيل علامات كاملة — فقط تمزح. على أي حال ، حتى لو لم أختر تقوية نفسي جسديًا بسلطاتي ، فسيظل جسدي يتحسن من جميع الجوانب. وإلا ، كيف كان بإمكاني تطوير حركات قتالية أفضل من المرتزقة الذين عانوا من نفس الضباب الأسود ، بعد بضعة أشهر فقط من التدريب؟ حتى لو كانت لدي المعرفة ، فلن يتمكن جسدي من اللحاق بالركب بخلاف ذلك.

لم أجرؤ على إبراز مهاراتي في التمثيل ذات النقطة الصفرية ، لذا راقبته بقليل من الحذر.

على أي حال ، يكفي BS. باختصار ، كان بإمكاني سماع ما تم “مناقشته” من قبل الناس الذين يصرخون في الخارج من خلال التركيز على سمعي. لا ينبغي لأحد أن يصل إلى مرحلة إدراك أن “الجميع أصبحوا أقوى” ، لذا ربما اعتقدت الفتيات أنني لا أستطيع سماع أي شيء من داخل الغرفة. إذا لم أتناول الكثير من بلورات التطور ، فلن أتمكن حقًا من فهم الكلمات. لسوء حظهم ، كنت أتناول بلورات التطور مثل الأرز منذ بداية نهاية العالم.

ابتسم داجو لي بسعادة. على الرغم من أنه بدا شابًا ، فقد نما طويلًا جدًا ، وانحني عن قصد للتحدث معي. “زهاو يو ، أفكر في تشكيل فرقة مرتزقة. ماذا تعتقد؟”

“أختي ، لا تقل لي أنك وقعت حقًا في حب الصبي اللعوب ذلك؟”

حسنًا ، بوجه مثل وجه جيانغ شويو ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي كانت فيها الفتاة تطارد الرجل. أعني ، لقد طاردتني مادونا من قبل المدرسة! لكن مادونا لم يكن لديها أي شيء على الأخت الصغرى لـ اله الرعد. جيانغ شو ، وجهك مذهل للغاية!

صبي لعوب ربما تعني لي؟ لقد انتقلت مباشرة من صبي صغير عاجز إلى لعبة صبي. لكن هذا كان جيدًا بالنسبة لي. قد لا يريد الناس بالضرورة صبيًا صغيرًا عاجزًا ، لكن لعبة الصبي كان لها معجبوها.

اعترضت ، “لا تضربي رأسي ، سأصبح غبيًا!”

“إنه يدعى زهاو يو.” ربما هذه جين فنغ من يتحدث.

بلورة التطور.

“من يهتم بما يسمى ؟! إنه مجرد فتى عديمة الفائدة! “

“…”

“شياو يوي ، لقد أصبحت أكثر وحشية ووحشية.” على الرغم من المعنى في كلمات جين فنغ ، إلا أنها لم تبدُ حزينة. “حتى الشخص الذي بالكاد في المنزل مثل غو يقول إنك تغيرت كثيرًا.”

بذلت قصارى جهدي لأبدو وكأنني مكتئبة وقريبة من البكاء. حاولت أن أتخيل كيف سيتصرف شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا في مواجهة نهاية العالم ، لكنه رسم فراغًا. كان الشباب بعد عشر سنوات بالكاد قابلين للمقارنة ، ولم أر أي شاب عادي منذ تناسخ جسدي. نعم ، كان هناك لو رينجي ، لكن سيئًا جدًا ، لم يكن طبيعيًا أيضًا.

خف صوت شياو يوي ، ولم أستطع التقاط كلماتها تقريبًا. لقد ركزت أكثر من طاقتي على التنصت. “أنا فقط قلقة عليك يا أختي.”

“مع مثل هذه الإصابات ، هذا الرجل هالك بالتأكيد. هل تريد حقًا إعادته؟ “

تحدث جين فنغ بتسلية ، “لم أقل أنه كان شيئًا سيئًا. منذ أن كنت صغيرًا ، كنت تعاني من حالة صحية سيئة. لقد عاملتك أمي بثمن ، لذلك نشأت مثل زهرة بيضاء لذيذة. لا يمكنني حتى أن أزعجني للتحدث معك. لكنني لم أكن أعتقد أنك ستصبح جامحًا جدًا بعد أن جاء الضباب. المكافأة غير المتوقعة تمامًا “.

كما شاهدت ، قطع جين فنغ التفاحة بهدوء إلى قطع ، ولم يكن غاضبًا على الإطلاق. فقط عندما رأيت أنها لم تكن منزعجة ، تجرأت على طرح سؤال ، “آنسة جين فنغ ، هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟”

“لقد فقدت ذكرياتي للتو. لا أتذكر ماضي ، لذا انسى ماضي. أنا الآن هو حقيقي أنا! “

شعرت وكأن البرق ضربني.

… منذ متى أصبح فقدان ذكرياتك أمرًا شائعًا؟ لم أسمع أبدًا عن الضباب الأسود الذي يجعل الناس فاقدًا للذاكرة!

قالت المرأة بعبوس: “لا تتحرك ، لقد أصبت بشدة”. “إذا لم يكن لدينا مرافق طبية في هذا المنزل وطبيب العائلة الذي يمكنه إجراء العمليات الجراحية ، فستكون ميتًا.”

قال جين فنغ بلا مبالاة “رائع”. “على أي حال ، أنا أفضل هذا أنت أيضًا ، لكن تذكر أن تقوم بعمل أمام والدتك. أنت تعلم أنها ليست معتادة على شخصيتك الحالية ، وتواصل الإصرار على أنك لست أنت “.

ساد الهدوء في الخارج مرة أخرى ، ولكن سرعان ما دفع جين فنغ الباب ودخل.

“مثل ذلك مهم!” عاد شياو يو إلى الوراء بفارغ الصبر ، “أختي ، تخلصي من الصبي ذلك بالفعل! ألم أقل لك ، يجب عليك بالتأكيد الاجتماع مع جيانغ شوتيان؟! “

كنت قلقة من أن طائر الجيف المزهر سيعود للدوران ليجد داجو والآخرين. على الرغم من أن الطائر لم يكن لديه مساعدة من قطيعه ، لذلك يجب أن يكون داجو والآخرون قادرين على إدارة طائر الجيف المزهر من الدرجة الأولى ، ما زلت لا أستطيع إلا القلق بشأنهم.

كان من الغريب سماع ظهور اسم داجو بشكل غير متوقع في المحادثة. لا تخبرني أن شياويوي تعرف داجو الخاص بي ، وتخطط حتى لتقديم أختها إلى داجو الخاص بي؟ لكن لا بد لي من القول ، الذوق السليم!

لقد حملني إلى المدينة طائر الجيف المزهر الذي ظهر في وقت متأخر. – يجب أن تكون مدينة تشونغ جوان ، أليس كذلك؟ لا تقل لي أنه أخذني بعيدًا؟

لكنني لست بهذا السوء أيضًا. فجأة شعرت ببعض الغيرة.

هل يمكنني حقًا استبدال داجو وأصبح إمبراطور الجليد؟

قال جين فنغ بغضب ، “كيف يمكنني أن ألتقي مع جيانغ شوتيان إذا لم أقابله من قبل؟”

كانت القدرات دائمًا تأتي في جميع الأشكال والأشكال ، لذلك لم يكن من المستحيل أن تكون لديك القدرة على الحصول على أحلام نبوية. لكن داجي هي معالج ، فما مدى دقة تنبؤاتها؟ ثم مرة أخرى ، كانت قادرة على ابتكار إله الرعد وإمبراطور الجليد …

قال جين شياويوي بسرعة ، “ستقابله بالتأكيد في المستقبل. قال الأخ بالفعل إنه يعيش في مكان قريب. أختي ، كما تعلمون ، هذا هو إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان! “

هذه هي المدينة؟ تسللت قشعريرة إلى قلبي عندما أدركت أنني مستلقية على جانب الطريق ، غارقة في الدماء. إذا استلقيت للتو في العراء ، لقمة لذيذة من الدرجة الأولى في هذه المدينة حيث يتجول الشاذون بحرية ، ألم أطلب فقط أن يؤكل؟ تحرك!

ماذا؟

لكن قدرة داجي ليست جليدية ، ولكن الشفاء – انتظر ، ربما اكتسب داجي قدرات الشفاء لأنه أراد أن يشفيني كثيرًا. إذا لم يعد إلى ميسيا ، فلن يحتاج إلى علاجي ، لذلك ربما اكتسب قوى الجليد بدلاً من ذلك؟

شعرت وكأن البرق ضربني.

لم يبدو أن جين فنغ تمانع عندما أومأت برأسها.

تنهد جين فنغ وقال بلا حول ولا قوة ، “واحد آخر من أحلامك؟”

“لقد فقدت ذكرياتي للتو. لا أتذكر ماضي ، لذا انسى ماضي. أنا الآن هو حقيقي أنا! “

“نعم!” هتفت شياو يو بحماس ، “لدينا بالفعل إله الرعد ، جين زان ، لذلك بمجرد أن يكون لدينا إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان ، يمكننا حكم العالم! لذا تذكر أن لعبتك هي للعب فقط ، حسنًا؟ لا تفكر في شيء غبي مثل الالتقاء معه بشكل حقيقي. هذا النوع من العمل الحر عديم الفائدة “.

“كيف لي أن أغتنم الفرصة وأنا لا أعرف حتى أين هو؟ علاوة على ذلك ، بناءً على ما قاله غو ، فهو يحب إطلاق جميع اللقطات. ليس لدي أي اهتمام بشباب مثل هذا “.

إله الرعد … جين زان … هل هو الآن؟ كان “جين” بالفعل لقبًا نادرًا جدًا ، وعلى الرغم من أنني ما زلت لا أستطيع تذكر الاسم ، إلا أنه بدا مألوفًا بشكل غامض. لذلك قد يكون ذلك.

“زهاو يو.”

“زياو يو لا يبدو بهذا الضعف. إنه لا يشتكي حتى على الرغم من كل تلك الإصابات – إنه بالتأكيد أقوى من معظم الناس “. قال جين فنغ بمرح ، “وحتى لو كان محتالًا ، فماذا في ذلك؟ لدي القدرة على السماح له بالتغلب علي “.

“شياو يوي ، لقد أصبحت أكثر وحشية ووحشية.” على الرغم من المعنى في كلمات جين فنغ ، إلا أنها لم تبدُ حزينة. “حتى الشخص الذي بالكاد في المنزل مثل غو يقول إنك تغيرت كثيرًا.”

إذا كنت رجلاً ، فمن المحتمل أن أنفجر غضبًا بعد سماع أن شياو يو يهينني باستمرار بـ “اللعوب” و “عديم الفائدة”. لحسن الحظ ، كنت امرأة من الداخل. لن تعترض أي امرأة على أن تُدعى جميلة. لكي أكون فتى لعوب ، يجب أن يكون لدي وجه جذاب!

فكرت مليا في ما يجب القيام به. حسنًا ، إذا كان لدي بلورات التطور ، فسأكون قادرًا على التعافي بشكل أسرع.

“اختي ، جيانغ شوتيان بالتأكيد أفضل منه بمئة مرة! نظرًا لأن جي يعرف بالفعل إمبراطور الجليد ، عليك اغتنام هذه الفرصة! “

ضحكت وتوقفت عن انتقاد تمثيلي. ربت على خدي ، ثم وقفت وتوجهت إلى الباب.

عندما تكون في أمس الحاجة إليه ، حتى لو مشيت حتى تسقط قدميك ، فلن يكون هناك أي علامة على إمبراطور الجليد جيانغ شوتيان. ولكن بعد ذلك سيظهر في أكثر الأماكن غير المتوقعة عندما لا تبحث!

أومأت. لم يكن لدينا خيار. كان دم جيانغ يجري في عروقه ، مما يعني أنه كان دائمًا يبحث عن الخطر. لقد أخذ إلى عمل المرتزقة مثل سمكة في الماء ، وإذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي وشوجون ، فمن المحتمل أنه لن يعود إلى المنزل أبدًا.

لكن انتظر ، داجو معالج! أنا عبست. ما الذي يحدث مع شياو يو هذا؟ لا تقل لي أن هذا نوع آخر من القدرة؟

كانت ترتدي سترة جلدية بلا أكمام ولها حزام مصنوع من نفس الجلد ملفوف حول خصرها ، مكتمل بحافظات البندقية. بدت وكأنها امرأة مذهلة للغاية ، وفي نهضتها الحالية ، يمكنها أن تلعب دور البطولة في فيلم أكشن. بطلة ركلة الحمار مع ضخمة الثدي هي مجرد الكمال!

كانت القدرات دائمًا تأتي في جميع الأشكال والأشكال ، لذلك لم يكن من المستحيل أن تكون لديك القدرة على الحصول على أحلام نبوية. لكن داجي هي معالج ، فما مدى دقة تنبؤاتها؟ ثم مرة أخرى ، كانت قادرة على ابتكار إله الرعد وإمبراطور الجليد …

رد جين فنغ ببساطة “غرفتي”.

“كيف لي أن أغتنم الفرصة وأنا لا أعرف حتى أين هو؟ علاوة على ذلك ، بناءً على ما قاله غو ، فهو يحب إطلاق جميع اللقطات. ليس لدي أي اهتمام بشباب مثل هذا “.

لو كان داجو هنا فقط . بفضل قدراته العلاجية ، كان وقت التعافي على الأقل قد انخفض إلى النصف ، ولكن مرة أخرى ، إذا كان داجي هنا ، كل ما علي فعله هو مجرد الاستلقاء والاسترخاء. كما لو كنت سأحتاج إلى القلق بشأن وقت التعافي!

لا عجب أنني مستلقية على سريرك. أنت لا تحب الرجل الذي هو رجل حقيقي ، لكن الرجال الصغار الوديعين مثلي؟

“مع مثل هذه الإصابات ، هذا الرجل هالك بالتأكيد. هل تريد حقًا إعادته؟ “

“بالطبع هو يستدعي كل الطلقات” ، صرخت جين شياويوي بأسنانها الأرضية. “إنه إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان!”

“افتح فمك.”

“بالحديث عن إمبراطور الجليد ، ألم تقل أنك حلمت أنه كان في جلاسيا؟ ولكن كما اتضح ، قال جي إنه في ميسيا. لذلك ربما لم تكن أحلامك بهذه الدقة “.

قمت بإمالة رأسي إلى جانب واحد ، غير قادر على الرد على ذلك ، لذلك انتهى بي الأمر بالقول ، “يمكنك إجراء الكثير من الاتصالات المفيدة في كلية القيادة والأركان. كلما قابلتهم في وقت مبكر ، كلما أصبحوا في متناول اليد في وقت مبكر “.

لا يسعني إلا الإيماء بالموافقة. صحيح. داجو معالج ، فكيف يصبح إمبراطور الجليد؟

“مثل ذلك مهم!” عاد شياو يو إلى الوراء بفارغ الصبر ، “أختي ، تخلصي من الصبي ذلك بالفعل! ألم أقل لك ، يجب عليك بالتأكيد الاجتماع مع جيانغ شوتيان؟! “

في الواقع ، تذمر جين شياويوي بصوت فتاة ، “ليس هناك خطأ. إمبراطور الجليد جيانغ شوتيان ، إله الرعد جين زان ، ملك اللهب ديبرت. هؤلاء هم النخب الثلاث للبشرية! “

صبي لعوب ربما تعني لي؟ لقد انتقلت مباشرة من صبي صغير عاجز إلى لعبة صبي. لكن هذا كان جيدًا بالنسبة لي. قد لا يريد الناس بالضرورة صبيًا صغيرًا عاجزًا ، لكن لعبة الصبي كان لها معجبوها.

تعرف عن النخب؟ وهي تعرف حتى اسم ملك اللهب. لم أكن أدرك أن الأحلام النبوية شاملة جدًا؟ وهذه مجرد بداية نهاية العالم. إذا استطاعت أن تتعلم الكثير من خلال قدراتها بالفعل ، فهذا أكثر من مجرد موهبة ، يمكنها أن تصعد مباشرة إلى الألوهية!

“نادني بي فينج..”

هذه، شياو يوي “فاقدة الذاكرة”. ربما … هي مثلي؟

من الغريب وصف امرأة بأنها وسيمه ، لم تكن هناك كلمة أخرى أكثر ملاءمة. لقد كانت وسيمة ورائعة ، وإذا مررت بوجهها فقط ، فسيصدق الناس ذلك حتى لو قلت إنها رجل يتمتع بميزات أكثر دقة وأنيقة! ولكن عندما يقترن بثدييها الضخمين ، لم يكن هناك أي طريقة يمكن أن تكون رجلاً. كان صندوقها أكبر من صندوق ليلي. هل هو بحجم G أم أكبر؟

“لكن جيانغ شوتيان موجود في ميسيا. أخبرنا غو بالفعل أن جيانغ شوتيان جاء شخصيًا لشراء أسلحة نارية منه في يوم الضباب الأسود “.

“افتح فمك.”

اهدأ وفكر. داجي موجود بالفعل هنا ، ولكن إن لم يكن لحقيقة أني أجبرته على العودة ، فمن المحتمل أن يكون في جلاسيا ، كما قالت شياو يوي.

إذن ، هل يعرف هؤلاء الأشخاص عن بلورات التطور؟

لكن قدرة داجي ليست جليدية ، ولكن الشفاء – انتظر ، ربما اكتسب داجي قدرات الشفاء لأنه أراد أن يشفيني كثيرًا. إذا لم يعد إلى ميسيا ، فلن يحتاج إلى علاجي ، لذلك ربما اكتسب قوى الجليد بدلاً من ذلك؟

أعطى جين فنغ إيماءة غير مبالية وحدقت في وجهي. لم أزعج نفسي بسؤالها عما كانت تحدق به – هيا ، إنها تنظر إلى وجه جيانغ شو. هل هذا يحتاج حتى إلى أن يسأل؟

كان هذا وحيًا ضخمًا.

كان داجو ، إلا أنه بدا في العشرين من عمره.

نعم ، جين شياو يوي ليس لديه أحلام نبوية. ربما تكون قد ولدت من جديد ، مثلي ، لكنني لم أكن أعرف ما إذا كانت مقيمة أصيلة في هذا العالم أو مقيمة في عالمي. كان هذا الشيء “الكون الموازي” برمته معقدًا جدًا بالنسبة لي.

“إنهما مجرد كتلتين من اللحم. ما هو الشيء المميز؟ ” تذمرت المرأة قليلاً ، لكنها على الأقل توقفت عن محاولة كسر عقلي وسألت بطريقة ودية نسبيًا ، “إذن ، ما اسمك؟”

شياويوي نطق بكل كلمة بحزم ، “لا يهم أي قارة يتواجد فيها جيانغ شوتيان. ما يهم هو أنه سوف يصبح الإمبراطور الجليد في المستقبل، ونحن لدينا للحصول على عقد منه! “

شعرت وكأن البرق ضربني.

عند سماع كلماتها ، بدأ رأسي يؤلمني أكثر من صدري.

قطعت المرأة بغضب ، “لقد كسرت ثمانية أضلاع ، وحتى الأضلاع غير المكسورة بها شقوق. وما زلت تريد التحرك بتهور؟ هل لديك رغبة في الموت؟ إذا كنت تريد أن تموت ، فقط أخبرني. سأرسلك برصاصة “.

من بين النخب الثلاث للبشرية ، تم القضاء على أحدهم بتأثير الفراشة الذي خلقته صغيرًا؟

في السابق ، كان على فرقة المرتزقة الغازية تلك فقط سماع لقب “جيانغ” لتخمين أنني كنت اخ جيانغ شوتيان ، بل إنهم استخدموني كرهينة. الآن بعد أن أصبت بشدة ، كان علي أن أكون أكثر حذرًا. لم أستطع السماح لأي شخص بإيذاء داجو والآخرين.

فجأة شعرت بضغط هائل يسحقني. كان علي أن أصبح قويًا بما يكفي لملء الحذاء الذي تركه إمبراطور الجليد المفقود ؛ خلاف ذلك ، سأكون المجرم النهائي في كل التاريخ لأن البشرية لم يتبق منها سوى نخبتين – لا ، سأكون مجرم المستقبل النهائي.

ضحك جين فنغ وجاء بجانب السرير. التقطت الوعاء وبدأت في إطعامي بالملعقة عصيدة الأرز ، التي كانت بداخلها أجزاء من اللحم المفروم. بعد أن تُركت في العراء لفترة طويلة ، بردت إلى درجة الحرارة المثالية لتناول الطعام.

قال جين فنغ بهدوء ، “إذا كان غو وجيانغ شوتيان هما إله الرعد وإمبراطور الجليد على التوالي ، فلن يكونا قادرين على التحالف معًا. لا يمكنك أن يكون لديك سوى قائد واحد في الفريق “.

قال شياويوي على مضض: “جيد”.

“لن تكون هذه مشكلة بمجرد أن تصبحي امرأة جيانغ شوتيان!”

تحدث جين فنغ بتسلية ، “لم أقل أنه كان شيئًا سيئًا. منذ أن كنت صغيرًا ، كنت تعاني من حالة صحية سيئة. لقد عاملتك أمي بثمن ، لذلك نشأت مثل زهرة بيضاء لذيذة. لا يمكنني حتى أن أزعجني للتحدث معك. لكنني لم أكن أعتقد أنك ستصبح جامحًا جدًا بعد أن جاء الضباب. المكافأة غير المتوقعة تمامًا “.

أنا عبست. شعرت أنه كان هناك شيء ما حول هذا ، لكنني لم أستطع وضع إصبعي على ما كان عليه بالضبط.

كما كنت أفكر ، دخل شخص ما إلى الغرفة. لم يكن جين فنغ ، لكنه رجل. وضع صينية بجانب السرير ، ناظرًا إلى وجهي بنظرة غامضة إلى حد ما على وجهه ، أو ربما حتى بقليل من… الازدراء؟

كان هناك بعض الصمت قبل أن يتحدث جين فنغ أخيرًا. “شياو يوي ، من الجيد أنك أصبحت أكثر انزعاجًا ، لكن ليس من الجيد أن تكون انتهازيًا للغاية. أنت تعامل أختك مثل بيدق “.

ترجمة Fai

“… آسف ، كنت قلقة بشأن المستقبل.”

قامت جين فنغ بكشط شعري ، مذكرا إني بداجو. كان عليهم أن يفقدوا عقولهم بالقلق علي. تساءلت إلى أي مدى كان هذا المكان من المنزل. طارت طيور الجيف المزهرة بسرعة كبيرة ، لذلك لم يكن داجو والآخرون قادرين على مواكبة ذلك. ربما كانوا يبحثون بشكل محموم في كل مكان من أجلي ، ولكن بالطريقة التي كانت عليها الأمور ، لم أستطع حتى النهوض من السرير ولم يكن لدي أي طريقة لاستعادة قوتي القتالية بسرعة. ناهيك عن أن هذه كانت مدينة تشونغ جوان ، المنطقة الأكثر خطورة ، المنطقة الحضرية …

ردت جين فنغ بـ “مم” ، ثم ذكرها بقلق ، “تذكر أن تتصرف كفتاة جيدة أمام أمي ، حسنًا؟ وإلا فإنها ستبدأ في البكاء عندما تراك ، ولن يكون غو سعيدًا “.

انتظر ، إذا بقي داجي في جلاسيا بدلاً من العودة ، فمن المحتمل أنه احتفظ بقواته المرتزقة بأكملها ويمكنه استخدام الباريت كما لو كانوا مسدسات ، فكيف يمكن أن يخسر أمام اله الرعد؟!

قال شياويوي على مضض: “جيد”.

اهدأ وفكر. داجي موجود بالفعل هنا ، ولكن إن لم يكن لحقيقة أني أجبرته على العودة ، فمن المحتمل أن يكون في جلاسيا ، كما قالت شياو يوي.

ساد الهدوء في الخارج مرة أخرى ، ولكن سرعان ما دفع جين فنغ الباب ودخل.

لم يبدو أن جين فنغ تمانع عندما أومأت برأسها.

“اعتقدت أنك كنت تخطط للدردشة طوال اليوم بالخارج.” أعطيتها عينيها الجرو ، ثم نظرت إلى الطعام على الطاولة. “أنا جائع جدا.”

“بالحديث عن إمبراطور الجليد ، ألم تقل أنك حلمت أنه كان في جلاسيا؟ ولكن كما اتضح ، قال جي إنه في ميسيا. لذلك ربما لم تكن أحلامك بهذه الدقة “.

ضحك جين فنغ وجاء بجانب السرير. التقطت الوعاء وبدأت في إطعامي بالملعقة عصيدة الأرز ، التي كانت بداخلها أجزاء من اللحم المفروم. بعد أن تُركت في العراء لفترة طويلة ، بردت إلى درجة الحرارة المثالية لتناول الطعام.

طوال المحادثة ، كانت تحدق في وجهي طوال الوقت. لكنها فعلت ذلك بشكل علني وبدون أي أثر لسوء النية ، كما لو كانت معجبة فقط بعارضة أزياء في مجلة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنها كانت تنظر فقط دون أن تلمس ، كنت أشعر براحة أكبر بشأن الأمر برمته.

بعد الأكل والشرب ، أعطيت تنهيدة ، ثم نظرت إلى جين فنغ بجواري وسألته في حيرة ، “لماذا أنت لطيفة معي؟”

من بين النخب الثلاث للبشرية ، تم القضاء على أحدهم بتأثير الفراشة الذي خلقته صغيرًا؟

حتى مع وجهي هذا ، ليست هناك حاجة لإطعامي شخصيًا ، كما تعلمي. أنت الأخت الصغرى لـ إله الرعد جين زان! لا أستطيع تحمل مثل هذه المسؤولية الثقيلة!

ربما لأنني كنت ساطعًا عليها ، ضحكت جين فنغ مرة أخرى وأعطتني كشكشًا آخر في شعري. بجدية ، من فضلك توقف عن فعل ذلك. ستجعلني أفتقد داجو والآخرين. أنا قلق للغاية ، كما تعلم!

ضحك جين فنغ. “يا رجل. من غيرك يجب أن أعتني به بعيدًا عنك؟ “

“نعم!” هتفت شياو يو بحماس ، “لدينا بالفعل إله الرعد ، جين زان ، لذلك بمجرد أن يكون لدينا إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان ، يمكننا حكم العالم! لذا تذكر أن لعبتك هي للعب فقط ، حسنًا؟ لا تفكر في شيء غبي مثل الالتقاء معه بشكل حقيقي. هذا النوع من العمل الحر عديم الفائدة “.

اممم ، لا تخبرني أن لديك شيئًا للقيام به على المصابين بجروح خطيرة؟

حسنًا ، بوجه مثل وجه جيانغ شويو ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي كانت فيها الفتاة تطارد الرجل. أعني ، لقد طاردتني مادونا من قبل المدرسة! لكن مادونا لم يكن لديها أي شيء على الأخت الصغرى لـ اله الرعد. جيانغ شو ، وجهك مذهل للغاية!

ربما لأنني كنت ساطعًا عليها ، ضحكت جين فنغ مرة أخرى وأعطتني كشكشًا آخر في شعري. بجدية ، من فضلك توقف عن فعل ذلك. ستجعلني أفتقد داجو والآخرين. أنا قلق للغاية ، كما تعلم!

إذن ، هل يعرف هؤلاء الأشخاص عن بلورات التطور؟

“لا تقلق ، سوف أجذبك بالطريقة الصحيحة.”

“أختي ، لا تقل لي أنك وقعت حقًا في حب الصبي اللعوب ذلك؟”

حسنًا ، بوجه مثل وجه جيانغ شويو ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي كانت فيها الفتاة تطارد الرجل. أعني ، لقد طاردتني مادونا من قبل المدرسة! لكن مادونا لم يكن لديها أي شيء على الأخت الصغرى لـ اله الرعد. جيانغ شو ، وجهك مذهل للغاية!

أصبحت أكثر اكتئابًا.

التقط جين فنغ بطريقة منهجية الفاكهة التي كانت بمثابة حلوى: تفاحة. ثم أخرجت سكينًا بحجم كف اليد وبدأت في تقشيرها. كان الجلد المقشر رقيقًا جدًا لدرجة أنه كان شفافًا ، وقشرته دفعة واحدة ، مما أدى إلى تكوين شريط كامل من قشر التفاح غير المنكسر.

“شياو يوي ، لقد أصبحت أكثر وحشية ووحشية.” على الرغم من المعنى في كلمات جين فنغ ، إلا أنها لم تبدُ حزينة. “حتى الشخص الذي بالكاد في المنزل مثل غو يقول إنك تغيرت كثيرًا.”

ولكن بالمقارنة مع القشرة ، كنت أكثر قلقًا بشأن التفاح نفسه. لماذا لا يزال لديك تفاح؟ هل تدير عائلتك بستان تفاح أو شيء من هذا القبيل؟

“… ثم من فضلك ، تقلق أكثر.”

قالت ببطء وبشكل متعمد ، “لن أجبرك على الزواج مني”.

“فينغ جي ، ماذا تفعل هناك؟”

الزواج؟ تبا ، آنسة ، لقد عرفنا بعضنا البعض ليوم واحد فقط. أي نوع من الزفاف هذا؟

“أين تأذيت؟” ركعت المرأة على ركبتيها.

لكنني شعرت بتحسن عندما سمعتها تقول “تزوج”. كان عليها حقًا أن تتمتع بأخلاق قوية جدًا لتظل تفكر في الزواج في نهاية العالم. يبدو أنه لا داعي للقلق من أنني سأصبح XXX ، وهو خبر سار بالنسبة لي … أعتقد؟

“نعم ، يقول الطبيب أنك بحاجة إلى شهر من الراحة في الفراش ، وما يقرب من ثلاثة أشهر قبل أن تتمكن من الشفاء التام. لكنني لا أعتقد أنك ستحتاج إلى كل هذا الوقت “.

لم أستطع إلا أن أسترق نظرة على صدر جين فنغ ، لكنها لاحظت ذلك وضربتني على الفور على رأسي مرة أخرى.

كان داجو ، إلا أنه بدا في العشرين من عمره.

اعترضت ، “لا تضربي رأسي ، سأصبح غبيًا!”

“نعم.” أدى سؤالها إلى انتزاع وعيي المنزلق مرة أخرى ، وكافحت من أجل البقاء مستيقظًا. إذا أغمي علي الآن ، فمن المحتمل أن أترك هنا. لا أستطيع تحمل الإغماء!

“بخير. ضلوعك المكسورة ، يديك المكسورة ، أرجلك المكسورة. اختر ما تريد مني ضربه “.

“سألتقط الخريطة وأحضر لك شيئًا لتأكله وتشربه أثناء تواجدي فيها.” مع ذلك ، انحنت مرة أخرى عن قرب ، وتمتمت من أذني ، “أنت جيد جدًا في التظاهر بكونك ولدًا صغيرًا عاجزًا ، لكنك ذهبت وأفسدتها عن طريق طلب خريطة أولاً بدلاً من الطعام. أخبرني ، لماذا يريد طفل صغير عاجز مثلك خريطة أكثر من الطعام بعد الاستيقاظ من مثل هذه الإصابات الرهيبة؟ “

“… حسنًا ، اذهبي إلى رأسي.”

ضحك جين فنغ. “يا رجل. من غيرك يجب أن أعتني به بعيدًا عنك؟ “

ضحك جين فنغ ورفعت يدها. تمامًا كما كنت أستعد للضربة التالية ، فركت رأسي قائلة ، “إذا وافقت على الزواج وتصبح زوجي ، فيمكنك أن تبحث عن كل ما تريده ، في أي مكان تريده. لن أضربك. ماذا عنها؟”

استمر داجي في عبوس وجهي ، وتمكن من خلال أسنانه الأرضية ، “كم عمرك؟”

انتظر ، يجب أن أوافق على مواعدتك ، أليس كذلك؟ كيف قفزنا مباشرة للزواج؟

راقبتني المرأة في صمت ، ولم تظهر أي رد فعل على الإطلاق.

نظرت إلى جين فنغ. بدت جادة ، دون أي تلميح إلى أنها كانت تمزح على الإطلاق ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى الرد ، “هذا سريع جدًا. هل يمكننا مناقشة هذا بعد أن تعرفنا على بعضنا البعض بشكل أفضل؟ “

قال داجو وهو يمسك برأسه: “أنت مخيف تقريبًا في مدى بريقك”. “أمي كانت تأمل أن تكون مثل طفل بريء لا مبالاة.”

لحسن الحظ ، أومأت رأسها وديًا.

“كما تريد أن تخبرني! جون جون أكثر أهمية منك. لقد اخترت بالفعل المدرسة الإعدادية والثانوية التي ستلتحق بها. أما بالنسبة للجامعة ، فسأنتظر لأرى ما هي اهتماماتها قبل أن أقرر إلى أين يجب أن تذهب “.

كما شاهدت ، قطع جين فنغ التفاحة بهدوء إلى قطع ، ولم يكن غاضبًا على الإطلاق. فقط عندما رأيت أنها لم تكن منزعجة ، تجرأت على طرح سؤال ، “آنسة جين فنغ ، هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟”

تنهد داجو. “بعد ذلك ، ساعدني في الاعتناء بشوجون.”

“نادني بي فينج..”

لكنني لست بهذا السوء أيضًا. فجأة شعرت ببعض الغيرة.

“حسنا.” لقد غيرت طريقتي في مخاطبتها بسلاسة. “فنغ ، لقد رأيت أن الطائر أسقطني. هل رأيت أين ذهب هذا الطائر الأحمر؟ “

“لا تقلق ، سوف أجذبك بالطريقة الصحيحة.”

كنت قلقة من أن طائر الجيف المزهر سيعود للدوران ليجد داجو والآخرين. على الرغم من أن الطائر لم يكن لديه مساعدة من قطيعه ، لذلك يجب أن يكون داجو والآخرون قادرين على إدارة طائر الجيف المزهر من الدرجة الأولى ، ما زلت لا أستطيع إلا القلق بشأنهم.

كنت أتخيل المشهد الذي ستحتقر فيه البشرية جمعاء بعد ظهور الحقيقة.

قام جين فنغ بتقطيع التفاحة إلى قطع صغيرة وأطعمني قطعة واحدة قبل الرد ، “لم تذهب إلى أي مكان. لقد أزالناه “.

تنهد جين فنغ وقال بلا حول ولا قوة ، “واحد آخر من أحلامك؟”

“ماذا؟” أبدو مندهشا. هل تعلم إله الرعد كيف يطير؟ لا يمكنه أن يكون بهذه القوة ، أليس كذلك؟

ضحكت وتوقفت عن انتقاد تمثيلي. ربت على خدي ، ثم وقفت وتوجهت إلى الباب.

… ليس هناك جدوى من المقارنات.

أعطى جين فنغ إيماءة غير مبالية وحدقت في وجهي. لم أزعج نفسي بسؤالها عما كانت تحدق به – هيا ، إنها تنظر إلى وجه جيانغ شو. هل هذا يحتاج حتى إلى أن يسأل؟

“بواسطة قناصات الباريت”

بقيت صامتًا ، ثم ، لم أسمع أي أصوات قادمة من خارج الباب ، انتزعت الخريطة على الفور.

أصبحت مكتئبة بعض الشيء. يبدو أن إله الرعد كان أفضل من إمبراطور الجليد في هذه المرحلة من نهاية العالم. ثم انزعجت فجأة. يجب أن يكون داجي هو الأقوى!

بصرف النظر عن ذلك ، كلما أكلت المزيد من بلورات التطور ، لن تصبح أطول وأكثر جمالًا فحسب ، بل ستصبح ذكيًا بدرجة كافية لتسجيل علامات كاملة — فقط تمزح. على أي حال ، حتى لو لم أختر تقوية نفسي جسديًا بسلطاتي ، فسيظل جسدي يتحسن من جميع الجوانب. وإلا ، كيف كان بإمكاني تطوير حركات قتالية أفضل من المرتزقة الذين عانوا من نفس الضباب الأسود ، بعد بضعة أشهر فقط من التدريب؟ حتى لو كانت لدي المعرفة ، فلن يتمكن جسدي من اللحاق بالركب بخلاف ذلك.

انتظر ، إذا بقي داجي في جلاسيا بدلاً من العودة ، فمن المحتمل أنه احتفظ بقواته المرتزقة بأكملها ويمكنه استخدام الباريت كما لو كانوا مسدسات ، فكيف يمكن أن يخسر أمام اله الرعد؟!

ردت جين فنغ بـ “مم” ، ثم ذكرها بقلق ، “تذكر أن تتصرف كفتاة جيدة أمام أمي ، حسنًا؟ وإلا فإنها ستبدأ في البكاء عندما تراك ، ولن يكون غو سعيدًا “.

لكن لأنني اتصلت به مرة أخرى ، ليس لدينا أي باريتس ، وحتى فقدنا إمبراطورًا جليديًا.

كان هذا وحيًا ضخمًا.

أصبحت أكثر اكتئابًا.

كنت أحلم بماضي جيانغ شويو مرة أخرى ، لذلك ربما كنت فاقدًا للوعي.

“بم تفكر؟ أنت عابس بشدة ، “مدت جين فنغ لتهدئة جبين ، لكنها عبست معي.

قال شياويوي على مضض: “جيد”.

كنت أتخيل المشهد الذي ستحتقر فيه البشرية جمعاء بعد ظهور الحقيقة.

أنا عبست.الحي الشمالي؟ تبا ، إنه لا يرن أي أجراس. من قبل ، لم أكن أخطط للمغامرة حتى الآن ، لذلك كنت قد درست الخرائط حول منطقتنا ولم أبدأ في البحث عبر الطرق في مدينة تشونغ جوان.

بعد عشر سنوات من نهاية العالم ، كانت البشرية تكافح بالفعل حتى مع ثلاث نخب. الآن بعد أن وصلنا إلى اثنين ، هل يمكن للبشرية البقاء على قيد الحياة؟

لوحت بيدي باستخفاف وصرخت ، “داجو ، لقد انضممت إلى المرتزقة لحظة تخرجك من المدرسة الثانوية. الآن بعد أن لم يعد لدينا أي مشاكل مالية في المنزل ، يجب أن تذهب إلى الجامعة! “

هل يمكنني حقًا استبدال داجو وأصبح إمبراطور الجليد؟

لا يسعني إلا الإيماء بالموافقة. صحيح. داجو معالج ، فكيف يصبح إمبراطور الجليد؟

لم أستطع إلا أن ألمس صدري. يداي تؤلمني ، وصدري يؤلمني أكثر ، ولم يكن هناك شيء. كانت قشرة الجليد قد تحطمت واختفت لفترة طويلة. لقد فشلت مرارًا وتكرارًا في صنع سلاح. شعرت بأن المسافة بيني وبين إمبراطور الجليد كانت بعيدة مثل مركز الأرض والفضاء الخارجي ، لم يسعني إلا أن أغرق في الاكتئاب.

“لا!”

“زهاو يو.”

“المبنى المكتبي الذي تملكه عائلتي”.

نظرت إلى جين فنغ.

قالت ببطء وبشكل متعمد ، “لن أجبرك على الزواج مني”.

فركت رأسي قائلة: “نام. إصاباتك شديدة للغاية. لا تفكر كثيرا الآن. كلما فكرت أكثر ، ستزداد الأمور سوءًا. لذا فقط اذهب إلى الفراش “.

تحدث جين فنغ بتسلية ، “لم أقل أنه كان شيئًا سيئًا. منذ أن كنت صغيرًا ، كنت تعاني من حالة صحية سيئة. لقد عاملتك أمي بثمن ، لذلك نشأت مثل زهرة بيضاء لذيذة. لا يمكنني حتى أن أزعجني للتحدث معك. لكنني لم أكن أعتقد أنك ستصبح جامحًا جدًا بعد أن جاء الضباب. المكافأة غير المتوقعة تمامًا “.

نظرت إليها وقلت بجدية ، “أنا بحاجة إلى وقت طويل حتى أتعافى.”

قال جين فنغ بهدوء ، “إذا كان غو وجيانغ شوتيان هما إله الرعد وإمبراطور الجليد على التوالي ، فلن يكونا قادرين على التحالف معًا. لا يمكنك أن يكون لديك سوى قائد واحد في الفريق “.

في الوقت الحاضر ، سيتم التخلي عن الناس حتى لو لم يكن لديهم خدش ، ناهيك عن الأشخاص الذين يعانون من إصابات خطيرة.

“مرحبًا ، لا تموت! ابق معنا! “

“نعم ، يقول الطبيب أنك بحاجة إلى شهر من الراحة في الفراش ، وما يقرب من ثلاثة أشهر قبل أن تتمكن من الشفاء التام. لكنني لا أعتقد أنك ستحتاج إلى كل هذا الوقت “.

ولكن بالمقارنة مع القشرة ، كنت أكثر قلقًا بشأن التفاح نفسه. لماذا لا يزال لديك تفاح؟ هل تدير عائلتك بستان تفاح أو شيء من هذا القبيل؟

القرف! لقد نسيت تمامًا أمر الطبيب. لقد كنت مشدودا. سوف يكتشفون بالتأكيد مدى سرعة تعافي. كانت خطتي الأصلية للاستلقاء لمدة أسبوعين ثم الهروب قد خرجت من النافذة. سيدرك الطبيب بالتأكيد أن شيئًا ما كان مجرد فحص!

“زياو يو لا يبدو بهذا الضعف. إنه لا يشتكي حتى على الرغم من كل تلك الإصابات – إنه بالتأكيد أقوى من معظم الناس “. قال جين فنغ بمرح ، “وحتى لو كان محتالًا ، فماذا في ذلك؟ لدي القدرة على السماح له بالتغلب علي “.

“افتح فمك.”

بصرف النظر عن ذلك ، كلما أكلت المزيد من بلورات التطور ، لن تصبح أطول وأكثر جمالًا فحسب ، بل ستصبح ذكيًا بدرجة كافية لتسجيل علامات كاملة — فقط تمزح. على أي حال ، حتى لو لم أختر تقوية نفسي جسديًا بسلطاتي ، فسيظل جسدي يتحسن من جميع الجوانب. وإلا ، كيف كان بإمكاني تطوير حركات قتالية أفضل من المرتزقة الذين عانوا من نفس الضباب الأسود ، بعد بضعة أشهر فقط من التدريب؟ حتى لو كانت لدي المعرفة ، فلن يتمكن جسدي من اللحاق بالركب بخلاف ذلك.

المزيد من الطعام؟ هل أنا خنزير يجري تسمين؟ نظرت إلى جين فنغ بعبوس ، فقط لأرى بلورة واحدة صافية في يدها.

إذا كان بإمكاني القيادة عبر المدينة دون أي حركة مرور ، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر ساعة ، ولكن عندما كانت هذه مدينة مليئة بالشذوذ ، كان من الممكن ألا أتمكن من العودة إلى المنزل حتى في غضون العمر. والأسوأ من ذلك ، قال داجو إنه لم يكن لديهم أي وسيلة لمغادرة المدينة بالسيارة في ذلك الوقت لأن الطرق كانت مسدودة بحركة المرور ، لذلك كان لابد أن تكون ظروف الطريق أسوأ الآن.

بلورة التطور.

“… إنه يو من” الكون. ” 

ترجمة Fai

طارت عيناي وامتصت نفسا عميقا وحادا. تسبب الهواء المتدفق إلى رئتي في نوبة سعال ، وبدأت أسعل كما لو كنت أقطع رئتي. فقط عندما التقطت أنفاسي أخيرًا كانت لدي الطاقة للنظر حولي لمعرفة ما حدث.

1 “شياو يو”: تستخدم شويو “يو” الحرف 宇 من yǔzhòu (宇宙) ، والتي تعني “الكون”. يبدو “يو” مطابقًا تمامًا لحرف يو (羽) من yǔmáo (羽毛) ، والذي يعني “ريشة”.

“المعرفة قوة! غو ، إذا كنت تريد إنشاء فرقة مرتزقة ، فلا بأس بذلك. لكن أولاً ، اجتياز الجامعة! “

“مم؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط