نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 17

طائر العنقاء حسن الحظ

طائر العنقاء حسن الحظ

جلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

”العجوز جون هو زونج؟ ماذا تفعل هنا؟ ” سأل بن بشكل مريب ، “لا أعتقد أن فنغ جيو طلب منكم أن تأتي؟”

الرواية الأصلية باللغة الصينية بقلم: 御 我 (يو وو)

بدا العجوز جون وكأنه يريد الذهاب حقًا ، لكن بدلاً من ذلك ، نظر إلى هو زونغ ، كما لو كان يسعى للحصول على إذنه. كنت أعرف. هذا الرجل هو العقل المدبر.

الفصل 5: طائر العنقاء حسن الحظ – ترجمة Fai

“زهاو يو ، أنت على وشك الانتهاء من التعافي من جروحك ، أليس كذلك؟” سأل بن بابتسامة.

بعد تناول بلورة التطور ، يمكنني أخيرًا أن أتعامل مع الأمر بسهولة ، وأستلقي ، وأسترخي. حتى لو تعافيت بسرعة كبيرة ، فقد يكون السبب هو أن بلورة تطورية معينة كانت قوية بشكل خاص. لا علاقة لي به ، حسناً؟

أجاب بابتسامة مشرقة: “كلا. داجيش تريدني أن أعتني بك جيدًا! “

كان الاستلقاء على السرير مملًا للغاية ، وأردت حقًا أن أتسلل من السرير سراً وأتجول لممارسة الرياضة. ومع ذلك ، ظل شخص ما يحدق بي بلا هوادة ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى الاستلقاء هناك مثل الولد الطيب.

“ألق نظرة على الإمدادات.”

قلت بلا تعبير ، “هل يمكنك التوقف عن التحديق بي من فضلك؟”

“وداعا ، زهاو يو.”

أجاب بابتسامة مشرقة: “كلا. داجيش تريدني أن أعتني بك جيدًا! “

“هو زونغ ، هيا ،  تبحث عني بغضب شديد؟ ليس كأنني مدين لك بمليون أو ما شابه. هيا ، أعطني ابتسامة “.

نظرت إليه. كان شابًا يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا وكان قصيرًا إلى حد ما. لحسن حظه ، لم يكن نحيفًا جدًا أو ضعيفًا – إذا كان هناك أي شيء ، بدا وكأنه كان يحمل جزءًا كبيرًا. كانت بشرته الداكنة إلى حد ما وعيناه الغائرتان بمثابة دماء مختلطة محتملة ، لكن لهجته المحلية للغاية تشير إلى أنه نشأ في هذا البلد.

مد جين فنغ لقرص خدي وضحك. “تعبيراتك مضحكة حقًا.”

على الرغم من أنه دعا جين فنغ “داجيش” ، لم يكن هناك أي طريقة كان شقيقها الصغير. ذكرت فنغ أنها لم يكن لديها سوى الأخ الأكبر ، جين زان ، وأخت صغيرة تدعى جين شياو يوي ، مما جعلها الطفل الأوسط. كان هيكل عائلتها مطابقًا لبنيتي … لا انتظر ، ما الذي أتحدث عنه؟ فينغ هي فتاة وأنا شاب ، فكيف يمكننا أن نكون متشابهين؟ كلانا صادف أن نكون جزءًا من ثلاثي من الإخوة والأخوات.

في ذلك الوقت ، قال جين فنغ ، “إنها ليست مشكلة كبيرة إذا اكتشفوا ، حقًا. إنه مجرد ألم في المؤخرة إذا بدأ بعض الرجال في إثارة ضجة. على أي حال ، إذا شعرت أن شيئًا ما لا يناسب جروحك ، أخبرني وسأطلب من الطبيب أن ينظر إليك “.

كان الجميع هنا يطلقون على داجيش “فينغ” ، ولم يكن هذا بمعنى “الأخت الكبرى” بل بالأحرى “الأخت الكبرى” ، رئيس نقابة أو منظمة.

لقد تم الاعتراف بي. لقد اعترف لي منقذي. لقد تم الاعتراف بي من قبل شخص مصنوع من المال! ماذا علي أن أفعل؟

لذلك كان إله الرعد جزءًا من الثالوث ، بينما كان لدى داجي مرتزقة لقيادتهم. تساءلت عن خلفية ملك اللهب. ربما لم يكن عاديًا أيضًا. لا عجب أنهم يمكن أن يصبحوا حكامًا في العالم المروع – لقد أقاموا بالفعل موطئ قدم في العالم ، فكيف يمكننا المقارنة بيننا نحن عامة الناس؟

لقد تم الاعتراف بي. لقد اعترف لي منقذي. لقد تم الاعتراف بي من قبل شخص مصنوع من المال! ماذا علي أن أفعل؟

في الواقع ، لم يكن هذا صحيحًا تمامًا. كان هناك الكثير من الأشخاص ذوي الخلفيات غير العادية ، ولكن في النهاية ، أصبح ثلاثة منهم فقط من نخب الإنسانية. على أي حال ، بغض النظر عما إذا كان داجو الخاص بي أو جين فنغ ، كلاهما كان رائعين!

وضع جين فنغ الدرج. “وجبة افطار.”

“علاوة على ذلك ، فإن تعبيراتك ممتعة للغاية. سيكون مضيعة لعدم المشاهدة! ” قال بن في دهشة: “لا عجب أن داجيش يحبك كثيرًا. أنت جيد المظهر وممتع. إذا كنت فتاة ، كنت سأختطفك أيضًا لتكون زوجتي. “

ضحكت وجلست في السرير.

على الفور مسحت المشاعر عن وجهي. “أنا لم أختطف.”

“لا!” أجبت على الفور وسرعان ما التقطت الأواني وبدأت في تناول وجبة الإفطار. لقد اعتدت على إطعامي ، لذلك كدت أنسى أن لدي يدي يمكنني استخدامها لإطعام نفسي. من المؤكد أنه من السهل الانتقال من الفقر المدقع إلى الثراء ، لكن من الصعب العودة إليه. لم أستطع تحمل تكاليف التدليل يومًا آخر مع الطعام الذي يتم تغذيته بالملعقة.

اقتحم بن الضحك الهستيري. من الواضح أنه كان يسحب رجلي للتو. كان من الواضح أنه لا يصدقني ، لكنني لا أهتم كثيرًا بذلك. على أي حال ، كان الناس هنا ينظرون إلي على أنني صبي لعوب التي أخذتني جين فنغ تحت جناحها – وكان هذا صحيحًا. كان جين فنغ يعطيني الطعام والماء وبلورات التطور ، وفي المقابل ، استلقيت على سريرها وأرتحت جسدي. إذا لم يكن هذا فتى لعوب ، فما هو؟

ضحكت وجلست في السرير.

في الليل ، كان جين فنغ يعود إلى الغرفة وينام بجواري. إذا لم أكن مصابًا بجروح خطيرة لدرجة أن كل ما يمكنها فعله هو أن تمسح على وجهي وكشكش شعري ، فسنضطر إلى فرض رقابة على ما كان يحدث!

لم يبدو أن فينغ جي تمانع وجائت. وضعت الصحن وقالت ، “كل أكثر. يقول الطبيب إنه لن يكون لديك الكثير من الشهية بسبب الألم الناتج عن إصاباتك ، ولكن عليك أن تأكل “.

“زهاو يو ، أنت على وشك الانتهاء من التعافي من جروحك ، أليس كذلك؟” سأل بن بابتسامة.

ابتسمت ووجهت لها نفس الإبهام لأعلى. ثم غادرت دون مزيد من التأخير. بينما كنت أسير ، حدقت في مجموعة المباني الشاهقة ، وانحرف القلق والخوف في قلبي فجأة. هذه المرأة من الدرجة الأولى ، إذن ما الذي يجب أن تخاف منه!

أنا مثل الجحيم! لقد كنت أستريح لمدة ستة أيام فقط! دعنا نراكم تذهب لمحاربة طائر من الدرجة الأولى وتتعرض للضرب من قبل طائر آخر. أنا أضمن أنه لن يتبقى لك أي شيء لتدفنه!

انحنت شفتي جين فنغ بابتسامة ، وأجابت ، “بالتأكيد”.

لكنني كنت بالفعل أفضل بكثير. كانت سرعة الشفاء الخاصة بي أسرع بكثير مما كنت أتوقع ، وكان ذلك بفضل بلورات التطور التي أطعمني بها جين فنغ. حتى الآن ، أي بلورات التطور التي كانت أقل من المستوى الأول لم تساعد كثيرًا في تقويتي ، لكنها كانت أكثر من مهمة العمل كعلاجات علاجية.

بدأت. لقد كان محقًا تمامًا. كان أي شخص ينقلب بعد اكتشافه فجأة أن أختك الصغيرة اختارت بشكل عشوائي رجلاً ليكون زوجها. وفوق كل هذا ، كان هذا الشخص فتى عديمة الفائدة. إذا حدث هذا لـ شوجون. داجي وأنا بالتأكيد سنذبح هذا الرجل على الفور قبل أي شيء آخر ، دون طرح أي أسئلة.

قلت باستياء: “يجب أن تتصل بي شياو يو-غو”.

انفجر على الفور مع الغضب، طافوا، ” اللعنة من هو يحب الرجال ؟! “

نظر بن إلي وأعطى شم بارد. “سأتصل فقط بـ ‘جي’ و فينغ ‘.’ أنا لا أكترث لأي شخص آخر! ” ثم أضاف بابتسامة عريضة: “لكن ، إذا اجتمعتِ بالفعل مع داجيش الخاص بي ، فيمكنني حينئذٍ تقديم تنازلات والاتصال بك زوج شقيقتي.”

جلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

“ماذا عن جين شياو يوي؟” كنت أشعر بالفضول الشديد بشأن هذه الفتاة التي بدت وكأنها عادت إلى الحياة أيضًا. كنت أظن في الأصل أنه نظرًا لأنها اعترضت علي بشدة ، فإنها ستأتي مسرعة لتوبيخني بشدة ، لكن في النهاية ، لم أرها أبدًا خبئًا أو شعرًا. خلال الأيام الستة الماضية ، كان الأشخاص الوحيدون الذين رأيتهم هم بن والأشخاص الذين يقومون بتوصيل الطعام.

ربما لأنه استطاع أن يرى الكفر في عيني ، قام بين بسحب السكين مرتين ، وأخرج سكينًا من جانب ساقه ، وبدأ في تقشير تفاحة ، ومرة ​​أخرى خلق شريطًا من الجلد رقيقًا لدرجة أنه أصبح شفافًا.

تجمدت ابتسامة بن ، وخدش رأسه ، قال: “لم أتحدث أبدًا مع السيدة. أعني ، لقد رأيتها عدة مرات فقط. لولا هذا الموقف ، لما كانت طالبة جامعية مثقفة جيدًا مثلها لتأتي إلى عصابتنا أبدًا. إلى جانب ذلك ، كانت ملكة الجمال ضعيفة ومريضة دائمًا ، لذا منعها جين-جي من القدوم ، لأنه اعتقد أننا نحن رجال العصابات سنخيفها “.

التقط جين فنغ مجموعة الأحزمة وساعدني في ربطها ، ثم رفعت حقيبة الظهر على ظهري. ثم نظرت إلي وضحكت وهي تهز رأسها. “تبدو كطفل يرتدي ملابس الكبار مع تلك الأسلحة.”

ضعيف؟ مريض؟ لم يكن هذا بالتأكيد ما بدت عليه في ذلك اليوم. على الرغم من أنها كانت تمتلك صوت الجرس الخاص بالفتاة ، إلا أنها كانت تصرخ بصوت عالٍ دون أي أثر من الهشاشة في أي مكان يمكن سماعه … انتظر ، إذا كانت تشبهني وتقمدت مرة أخرى ، فهل هي لا تزال هي نفسها؟

لقد استمعت بصمت لثرثرة بين.

بالعودة إلى المحادثة في ذلك اليوم ، شعرت فجأة أن شياو يوي ربما لم يعد شياو يوي الذي عرفوه. لكن بينما كنت قد أصبحت نظيفة مع داجي و شوجون ، اختار جين شياو يوي إخفاء الأمر ، مستخدماً فقدان الذاكرة والأحلام كغطاء.

“علاوة على ذلك ، فإن تعبيراتك ممتعة للغاية. سيكون مضيعة لعدم المشاهدة! ” قال بن في دهشة: “لا عجب أن داجيش يحبك كثيرًا. أنت جيد المظهر وممتع. إذا كنت فتاة ، كنت سأختطفك أيضًا لتكون زوجتي. “

لا عجب أن جين فنغ قد دربت نفسها بالفعل لتكون أقوى من المرتزقة في هذه المرحلة من نهاية العالم. بنصائح من شياو يوي ودعم الثالوث ، من المحتمل أنها أكلت بلورات التطور أكثر من المرتزقة. أعني ، لقد كان لديها ما يكفي لإطعام طفلها اللعوب الصغير ، رغم أنها ربما لم تصل إلى المستوى الأول بعد. كان علي أن أتساءل عن مدى سرعة تقدم جين زان.

لا يسعني إلا الصراخ ، “جين فنغ ، تذكري. اسمي شويو، جيانغ شويو! “

عندما كنت أفكر في هذا السؤال ، فتح الباب. نظرت مع قليل من الشك. لم يكن وقت الوجبة بعد – هل يمكن أن يعود جين فنغ؟ حتى بن ، الذي كان يجلس إلى جانب واحد ، وقف بابتسامة ، ومن الواضح أنه كان يفكر في نفس الشيء مثلي.

“كنت أفضل أن تكون.” ربت جين فنغ على ظهري قائلاً ، “انطلق ، بينما معظم العصابة ليسوا في الجوار. سآخذك للخارج لتجنب أي مشكلة “.

ولكن بدلًا من أن تكون امرأة رائعة ومتمتعة بالموهبة الجيدة ، حصلنا على شخصية هالك كبيرة الحجم بدلاً من ذلك. كان الهيكل طويلًا وواسعًا ، وله عضلات ضخمة منتفخة. للوهلة الأولى ، كنت قد ظننت أنه جبل يمشي. حتى أنني كنت منفصلاً عن مقدار العضلات الموجودة ، وكان هذا قادمًا من شخص يمكن أن يسيل لعابه عند رؤية العضلة ذات الرأسين الخاصة بي.

وضع جين فنغ الدرج. “وجبة افطار.”

كان هذا الرجل ذو العضلات ملفتًا للنظر جدًا ، لذا لم أشاهد رجلاً آخر يقف بجانبه إلا بعد أن دخل الغرفة. بدا طبيعياً أكثر ، رجل يرتدي نظارة طبية بتعبير بارد. عندما حدق في وجهي ، لم يبذل أي جهد على الإطلاق لإخفاء مظهر اشمئزازه. حتى أنه كان هناك بعض الكراهية مختلطة في تعابيره.

كان الجميع هنا يطلقون على داجيش “فينغ” ، ولم يكن هذا بمعنى “الأخت الكبرى” بل بالأحرى “الأخت الكبرى” ، رئيس نقابة أو منظمة.

أنا عبست. لقد تلقيت الكثير من النظرات الباردة في الماضي القريب ، بصرف النظر عن جين فنغ وبن. كل من كان يقدم لي وجباتي قد أعطاني مظاهر مختلفة من الازدراء ، ولكن ليس لدرجة الكراهية. أعني ، ما الذي تكرهه في صبي لعوب  أصيب بجروح بالغة؟

رفعت رأسي إلى الخارج لأرى ممرًا طويلًا مهجورًا في الخارج.

ربما كانت قصة مختلفة إذا علموا أنني كنت أتناول بلورات التطور ، لكن جين فينج أخبرني على وجه التحديد ألا أخبر أي شخص آخر عن ذلك. لقد منعت الطبيب من القدوم للتحقق من إصاباتي ، وقد ساعدتني شخصيًا في تغيير الضمادات بعد عودتها كل ليلة ، كل ذلك لإخفاء حقيقة أنني كنت أتعافى بسرعة كبيرة من إصاباتي.

“هو زونغ ، هيا ،  تبحث عني بغضب شديد؟ ليس كأنني مدين لك بمليون أو ما شابه. هيا ، أعطني ابتسامة “.

في ذلك الوقت ، قال جين فنغ ، “إنها ليست مشكلة كبيرة إذا اكتشفوا ، حقًا. إنه مجرد ألم في المؤخرة إذا بدأ بعض الرجال في إثارة ضجة. على أي حال ، إذا شعرت أن شيئًا ما لا يناسب جروحك ، أخبرني وسأطلب من الطبيب أن ينظر إليك “.

توقفت جين فنغ فجأة. كنت أراقبها باهتمام ، في انتظارها لإنهاء الجملة.

لكن لم تكن زيارات الطبيب هي بالضبط ما كنت أرغب فيه ، لذلك أقسمت لها على الفور أنني لن أترك القطة تخرج من الحقيبة. قام جين فنغ بتجفيف شعري ثم قال للتو ، ” فتى جيد .”

طعن بين قطعة تفاحة بشوكة وأمسكها قائلاً ، “لقد كنت مع فينغ جي منذ سنوات قليلة. يمكن أن تصبح فينغ جي مخيفة للغاية لدرجة أنها لا تخسر أمام فينغ جي. يبدو أنها ليست امرأة على الإطلاق! ولم أرها أبدًا تُظهر أي اهتمام بأي من الرجال أيضًا ، لذلك اعتقدت دائمًا أن فينغ جي كانت رجلاً طوال الوقت ، وقد ينتهي بها الأمر إلى الاجتماع مع امرأة. لكنها الآن تحب الرجل بالفعل! لذا نعم ، سأعتني بك بالتأكيد “.

لقد أزعجني ذلك كثيرًا – لذا لم أكن صبي لعوب بل حيوانًا أليفًا ؟

عندما سمعت ذلك ، التفت على الفور للنظر ، في الوقت المناسب تمامًا لأرى فينغ جي تدخل الغرفة. حتى أنها كانت تمسك بصينية ، ورأت أنني أدرت رأسي للنظر إليها ، سألت ، “هل أنت جائع؟”

”العجوز جون هو زونج؟ ماذا تفعل هنا؟ ” سأل بن بشكل مريب ، “لا أعتقد أن فنغ جيو طلب منكم أن تأتي؟”

بمجرد أن تحدث بن ، تسللت نظرة واضحة من التردد على وجه العجوز جون. لقد كان حقًا غاشمًا بسيط التفكير وضع يده على قلبه – لم يكن يبدو من النوع الذي يتآمر أو يخطط على الإطلاق.

قال العملاق تقريبًا ، ” ‘أريد أن ارى كيف يبدو هذا اللقيط الذي يجرؤ على النوم في غرفة فينغ جي.”

نفدت من الأشياء التي يجب القيام بها بعد الاغتسال. بمجرد أن بدأت أشعر بالجوع ، فتح الباب. كنت أعتقد أنه كان بين يقدم الإفطار لهذا اليوم ، واندفع عائداً إلى السرير لأتظاهر بأنه المريض المريض. لكن لدهشتي ، كان الشخص الذي دخل هو جين فنغ. كانت تمسك بصينية بيدها اليسرى ومجموعة كبيرة من الأشياء في يمينها. لم أكن أعرف حقًا كيف فتحت الباب ، لكنني عرفت كيف أغلقته ، على الأقل بركله لإغلاقه.

  سأل بن ساخرًا ، “العجوز جون ، منذ متى أصبحت مهتمًا بالرجال أيضًا؟”

لكنهم ذهبوا وهربوا وذيولهم بين أرجلهم بعد أن صرخوا عدة مرات. يا رفاق ، هل يمكن أن تكونوا أكثر إثارة للشفقة؟ ماذا حدث للكمي في وجهي؟ أصبحت يائس للغاية.

انفجر على الفور مع الغضب، طافوا، ” اللعنة من هو يحب الرجال ؟! “

نظر بن إلي وأعطى شم بارد. “سأتصل فقط بـ ‘جي’ و فينغ ‘.’ أنا لا أكترث لأي شخص آخر! ” ثم أضاف بابتسامة عريضة: “لكن ، إذا اجتمعتِ بالفعل مع داجيش الخاص بي ، فيمكنني حينئذٍ تقديم تنازلات والاتصال بك زوج شقيقتي.”

لقد شعرت فجأة بالقلق من أن العملاق المعروف باسم العجوز جون سيتحكم بإسقاط بن ، لكن يبدو أن بن لا يشعر بالقلق على الإطلاق. استمر في الجلوس بجانب السرير بابتسامة عريضة ، ومن الواضح أنه لا يخاف من تبول هؤلاء الرجال. حتى أنه استمر في السخرية من الرجل الآخر.

ظهرت نظرة فزع على وجه جين فنغ. ثم تحدثت كما لو كانت بخير تمامًا ، “حسنًا. يمكنك المغادرة الآن ، وسنناقش هذا لاحقًا “.

“هو زونغ ، هيا ،  تبحث عني بغضب شديد؟ ليس كأنني مدين لك بمليون أو ما شابه. هيا ، أعطني ابتسامة “.

ضعيف؟ مريض؟ لم يكن هذا بالتأكيد ما بدت عليه في ذلك اليوم. على الرغم من أنها كانت تمتلك صوت الجرس الخاص بالفتاة ، إلا أنها كانت تصرخ بصوت عالٍ دون أي أثر من الهشاشة في أي مكان يمكن سماعه … انتظر ، إذا كانت تشبهني وتقمدت مرة أخرى ، فهل هي لا تزال هي نفسها؟

أصبح تعبير هو زونغ أكثر قتامة ، وقال ببرود ، “بين ، إذن أنت في جانب الصبي ذلك؟”

بعد الوجبة ، قام جين فنغ بتكديس أواني الطعام على جانب واحد وطلب ، “قف حتى أتمكن من إلقاء نظرة.”

“بن يقف فقط على جانبين من الناس – جين-غو وفينغ-جيو. أي شخص آخر ، أنسى أنني أقف بجانبهم ، حتى أنني سأركلهم إلى الجحيم إذا لزم الأمر! بالنسبة لهذا الرجل ، فهو تحت حماية فينغ جي ، لذا إذا واجهتك مشكلة في ذلك ، فقل ذلك أمام داجتشي. أعني ، يا رفاق ، القدوم إلى هنا للتنمر على مريض صغير مسكين اختطفناه من الشوارع؟ حقا الآن؟ “

“اخي هو مرتزقة …”

أنا حقا لم أختطف ، حسنا ؟! ما هو أكثر من ذلك ، جين فنغ هو منقذي ، لذلك أشعر بالسوء لأن الجميع يصورها لتكون امرأة متوحشة اختطفت ولدًا بريئًا جميلًا لنفسها!

“ماذا عن جين شياو يوي؟” كنت أشعر بالفضول الشديد بشأن هذه الفتاة التي بدت وكأنها عادت إلى الحياة أيضًا. كنت أظن في الأصل أنه نظرًا لأنها اعترضت علي بشدة ، فإنها ستأتي مسرعة لتوبيخني بشدة ، لكن في النهاية ، لم أرها أبدًا خبئًا أو شعرًا. خلال الأيام الستة الماضية ، كان الأشخاص الوحيدون الذين رأيتهم هم بن والأشخاص الذين يقومون بتوصيل الطعام.

لكن تمزيق جين فنغ كان فعالًا للغاية. عبس هو فينغ وحتى رجل برتقالي مثل العجوز جين بدأ على الفور في إطلاق مشاعر عصبية ولم يعد يجرؤ على رفع صوته.

انفجر على الفور مع الغضب، طافوا، ” اللعنة من هو يحب الرجال ؟! “

قام بين بنخر ازدراء ، ثم قال بغطرسة ، “يا رفيق ، أعتقد أنك قد فهمت الموقف بطريقة خاطئة. منذ متى يمكن لأي شخص أن يضع إصبعه على فينغ-جي؟ انها دائما الحصول على  على أي شيء أرادت. هل تعتقد أن هذا الشخص الذي يرقد هناك على السرير سيكون له رأي في الأمر؟ “

قال بين ببرود: “احلم يا هو زونغ”. “يمكنني منحك أنت العجوز جون تمرير للدخول إلى غرفة فينغ جي ، لأنك أردت ولكنك فشلت في الفوز بقلب فينغ جي. ولكن إذا كنت تجرؤ على رفع يد ضد فينغ جيه و الناس في غرفة فينغ جي وأنت تسير إلى الجحيم! “

“…” واصلت الحفاظ على صمتي الرزين.

اقتحم بن الضحك الهستيري. من الواضح أنه كان يسحب رجلي للتو. كان من الواضح أنه لا يصدقني ، لكنني لا أهتم كثيرًا بذلك. على أي حال ، كان الناس هنا ينظرون إلي على أنني صبي لعوب التي أخذتني جين فنغ تحت جناحها – وكان هذا صحيحًا. كان جين فنغ يعطيني الطعام والماء وبلورات التطور ، وفي المقابل ، استلقيت على سريرها وأرتحت جسدي. إذا لم يكن هذا فتى لعوب ، فما هو؟

لم يستطع العجوز جين دحض ذلك على الإطلاق ، لذلك قام بتغيير الموضوع وتذمر ، “ما الجيد في هذا الصبي؟ الشيء الوحيد الذي حصل عليه هو وجهه! “

تبخرت نظرة بين الجليلة على الفور ، وقال بابتسامة: “بالتأكيد ، فنغ جيو ، بن يعرف ماذا يفعل. لن يكون عجلة ثالثة! “

أجاب بن بجرأة ، “نعم ، داجيتش يحب وجهه هذا. لذا إذا كان لديك كرات ، اذهب لإجراء جراحة تجميلية. ربما بعد ذلك سيكون لديك فرصة للفوز بقلب داجيتش! “

“سأرحل.”

هل تحاول إخافة شخص ما بوضع وجهي على قمة ذلك الجسم العضلي الشبيه بالجبال؟

لم ترد على الفور. بدلاً من ذلك ، تأملت لفترة طويلة قبل أن تتحدث أخيرًا.

أصبح وجه العجوز جون أبيضًا ، وأجاب على الفور ، “مثل الجحيم أريد أن أفوز بقلب داجيتش! لا تذهب إلى هذا الهراء! بمجرد عودة جين-غو ، سوف يمزق هذا الصبي بالتأكيد! “

لقد شعرت فجأة بالقلق من أن العملاق المعروف باسم العجوز جون سيتحكم بإسقاط بن ، لكن يبدو أن بن لا يشعر بالقلق على الإطلاق. استمر في الجلوس بجانب السرير بابتسامة عريضة ، ومن الواضح أنه لا يخاف من تبول هؤلاء الرجال. حتى أنه استمر في السخرية من الرجل الآخر.

بدأت. لقد كان محقًا تمامًا. كان أي شخص ينقلب بعد اكتشافه فجأة أن أختك الصغيرة اختارت بشكل عشوائي رجلاً ليكون زوجها. وفوق كل هذا ، كان هذا الشخص فتى عديمة الفائدة. إذا حدث هذا لـ شوجون. داجي وأنا بالتأكيد سنذبح هذا الرجل على الفور قبل أي شيء آخر ، دون طرح أي أسئلة.

أليس هذا هو الوقت المناسب لقبلة وداع أو شيء من هذا القبيل؟ لكنني لم أحسب الجنس الذي أفضله ، فهل كل شيء على ما يرام حقًا إذا أعطيتها الأمل؟

أعطى بن العجوز جون نظرة قال فيها بوضوح ، ” أنت. غبي.

“سوف تموت.”

“جين-غو لا يتدخل إلا في الأمور المتعلقة بسيدتي وملكة الجمال. متى دخل في شؤون فنغ جيو؟ في مجموعتنا ، الشخص الذي يطلق اللقطات ليس فقط جين-غو ولكن داجيو أيضًا! وحتى إذا أصيب جين-غو بالجنون فجأة وقرر أن يمسك أنفه ، هل تعتقد بجدية أن داجيو سترمي لعبتها في الشارع لمجرد أن جين-غو يعترض عليه؟ “

هل سمحت لي بالذهاب ، هكذا؟ رمشت بعيني ، وشعرت بالخوف قليلاً. هذا كان جيدا جدا ليكون صحيحا. لابد أنني أنقذت كل حظي الجيد في تلك السنوات العشر في نهاية العالم من أجل مقابلة جين فنغ. لم تنقذني وأطعمتني وأعطتني المكملات الغذائية فحسب ، بل تعلمت أيضًا عن مجموعة من الأشياء من جين شياو يوي.

يا للعجب. تنفست الصعداء. كان من الرائع أن يكون جين فنغ رائعًا جدًا. لم أرغب حقًا في أن أتعرض للضرب من قبل إله الرعد عندما كنت لا أزال مصابًا بجروح بالغة.

نظرت إليه. كان شابًا يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا وكان قصيرًا إلى حد ما. لحسن حظه ، لم يكن نحيفًا جدًا أو ضعيفًا – إذا كان هناك أي شيء ، بدا وكأنه كان يحمل جزءًا كبيرًا. كانت بشرته الداكنة إلى حد ما وعيناه الغائرتان بمثابة دماء مختلطة محتملة ، لكن لهجته المحلية للغاية تشير إلى أنه نشأ في هذا البلد.

بمجرد أن تحدث بن ، تسللت نظرة واضحة من التردد على وجه العجوز جون. لقد كان حقًا غاشمًا بسيط التفكير وضع يده على قلبه – لم يكن يبدو من النوع الذي يتآمر أو يخطط على الإطلاق.

لقد قتلنا جميع الشذوذ في المنطقة المحيطة. ستحتاج على الأرجح إلى المشي عشر دقائق على الأقل قبل أن تبدأ في الدخول في منطقة خطرة. كن حذرًا وأسرع إلى عائلتك. و إذا…”

لذلك إذا كان العجوز جون يتحدث بالحقيقة ولم يفكر في جين فنغ بهذه الطريقة ، فمن المحتمل أنه قد أتى يتقاضى لأن شخصًا آخر قد استفزاه. إذا لم يكن المحرض من النوع المخادع الذي يخفي نفسه بعيدًا ، فهذا لم يترك سوى السيد ، هو زونغ نظرات ، كمشتبه به. على الرغم من أن الرجل بدا لائقًا بدرجة كافية ، إلا أنه أعطى انطباعًا بأنه كان يخطط لشيء شنيع. منذ البداية ، كان يحدق بي ببرود ، لذلك ربما كان هو المحرض.

هل أغلق عيني…؟ لا! لا توجد طريقة في الجحيم حيث يغلق الرجل عينيه قبل المرأة!

“فينغ جي مجرد امرأة ، لذلك لا يسعها إلا أن تقع في حب كلمات صبي لعوب ،” قال هو زونغ بفظاظة. “كل ما علينا فعله هو أن نضع جرحًا في ذلك الوجه ، ثم دعونا نرى من لا تزال تريده!”

بالعودة إلى المحادثة في ذلك اليوم ، شعرت فجأة أن شياو يوي ربما لم يعد شياو يوي الذي عرفوه. لكن بينما كنت قد أصبحت نظيفة مع داجي و شوجون ، اختار جين شياو يوي إخفاء الأمر ، مستخدماً فقدان الذاكرة والأحلام كغطاء.

قال بين ببرود: “احلم يا هو زونغ”. “يمكنني منحك أنت العجوز جون تمرير للدخول إلى غرفة فينغ جي ، لأنك أردت ولكنك فشلت في الفوز بقلب فينغ جي. ولكن إذا كنت تجرؤ على رفع يد ضد فينغ جيه و الناس في غرفة فينغ جي وأنت تسير إلى الجحيم! “

على الرغم من أنه دعا جين فنغ “داجيش” ، لم يكن هناك أي طريقة كان شقيقها الصغير. ذكرت فنغ أنها لم يكن لديها سوى الأخ الأكبر ، جين زان ، وأخت صغيرة تدعى جين شياو يوي ، مما جعلها الطفل الأوسط. كان هيكل عائلتها مطابقًا لبنيتي … لا انتظر ، ما الذي أتحدث عنه؟ فينغ هي فتاة وأنا شاب ، فكيف يمكننا أن نكون متشابهين؟ كلانا صادف أن نكون جزءًا من ثلاثي من الإخوة والأخوات.

عندما سمع ذلك ، عبرت نظرة خوف على وجه العجوز جون ، وتم الترحيب بي بمشهد مزعج للغاية لرجل ضخم عضلي يرتعد خوفًا. يجب أن يكون لدى رجل مثلك عضلات للعقل إذا كنت تجرؤ على خلق المتاعب ، عندما تكون كل النباح ولكن بدون عضة!

“اخي هو مرتزقة …”

صرخ بين بصوت طقطقة لصبي مراهق ، “أنا أعطيك فرصة أخيرة. اخرج!”

“زهاو يو ، أنت على وشك الانتهاء من التعافي من جروحك ، أليس كذلك؟” سأل بن بابتسامة.

بدا العجوز جون وكأنه يريد الذهاب حقًا ، لكن بدلاً من ذلك ، نظر إلى هو زونغ ، كما لو كان يسعى للحصول على إذنه. كنت أعرف. هذا الرجل هو العقل المدبر.

هل من المفترض حقًا أن تحظى عائلة جيانغ بمثل هذا الحظ السعيد؟ لا تخبرني أنه حتى السماوات هي التي تصنعها لي ، لأنهم لا يستطيعون تحمل رؤية حظي السيء الذي سيء للغاية لدرجة أنني واجهت اثنين من الشذوذ من الدرجة الأولى في نفس الوقت ، بعد أربعة أشهر فقط نهاية العالم؟

حدق هو زونغ في بين وعبس ، ذاب سلوكه الجليدي قليلاً ، ثم قال ببرود ، “نحن نغادر!”

ارتعش جفني عندما أدركت فجأة وجود مشكلة. تبنت نظرة حيرة وسألت: “شاذ”؟ ما زلت تواصل استخدام تلك الكلمة. هل تقصد تلك الوحوش؟ “

ثم ذهب الاثنان. وكان هذا بعد أن توصلت بالفعل إلى كيفية أخذ لكمة من شأنها أن تؤدي إلى مظهر يرثى له لا يفسد وسامتي. ثم ، عندما عادت جين فنغ ، بدأت في البكاء لها حول مدى رقتي ، وكيف يجب أن تعطيني بلورتين من بلورات التطور لتعويض ذلك.

عندما كنت أفكر في هذا السؤال ، فتح الباب. نظرت مع قليل من الشك. لم يكن وقت الوجبة بعد – هل يمكن أن يعود جين فنغ؟ حتى بن ، الذي كان يجلس إلى جانب واحد ، وقف بابتسامة ، ومن الواضح أنه كان يفكر في نفس الشيء مثلي.

لكنهم ذهبوا وهربوا وذيولهم بين أرجلهم بعد أن صرخوا عدة مرات. يا رفاق ، هل يمكن أن تكونوا أكثر إثارة للشفقة؟ ماذا حدث للكمي في وجهي؟ أصبحت يائس للغاية.

أنا حقا لم أختطف ، حسنا ؟! ما هو أكثر من ذلك ، جين فنغ هو منقذي ، لذلك أشعر بالسوء لأن الجميع يصورها لتكون امرأة متوحشة اختطفت ولدًا بريئًا جميلًا لنفسها!

“لا تقلق!” ابتسم بن ابتسامة عريضة في وجهي وهو يتحدث ، “فنغ جيو شيء رائع حقًا. منذ أن قالت لحمايتك ، أنا بين ، سوف أتأكد من عدم تعرض شعرك للأذى “.

“فنغ ، إذا التقينا مرة أخرى -” توقفت بشكل مفاجئ ، ولم أتجرأ على تقديم أي وعود كبيرة ، وانتهيت قليلًا من الإعياء ، “- سأطعمك بدلاً من ذلك.”

لا تقدم وعودًا لا يمكنك الوفاء بها ، أنت في الرابعة عشرة من عمرك. ذراع العجوز جون أثخن من فخذك.

أجاب بن بجرأة ، “نعم ، داجيتش يحب وجهه هذا. لذا إذا كان لديك كرات ، اذهب لإجراء جراحة تجميلية. ربما بعد ذلك سيكون لديك فرصة للفوز بقلب داجيتش! “

ربما لأنه استطاع أن يرى الكفر في عيني ، قام بين بسحب السكين مرتين ، وأخرج سكينًا من جانب ساقه ، وبدأ في تقشير تفاحة ، ومرة ​​أخرى خلق شريطًا من الجلد رقيقًا لدرجة أنه أصبح شفافًا.

لا يسعني إلا الصراخ ، “جين فنغ ، تذكري. اسمي شويو، جيانغ شويو! “

هناك كان ليكون شجرة تفاح في مكان قريب. كانت الفاكهة المصاحبة لوجباتي على مدار الأيام الستة الماضية عبارة عن تفاح وتفاح ، وقد أضفت هذه الفاكهة بحزم إلى القائمة السوداء للأطعمة ، إلى جانب حساء الدجاج والعصيدة الطبية الصينية!

داجو ، شوجون ، انتظروني!

طعن بين قطعة تفاحة بشوكة وأمسكها قائلاً ، “لقد كنت مع فينغ جي منذ سنوات قليلة. يمكن أن تصبح فينغ جي مخيفة للغاية لدرجة أنها لا تخسر أمام فينغ جي. يبدو أنها ليست امرأة على الإطلاق! ولم أرها أبدًا تُظهر أي اهتمام بأي من الرجال أيضًا ، لذلك اعتقدت دائمًا أن فينغ جي كانت رجلاً طوال الوقت ، وقد ينتهي بها الأمر إلى الاجتماع مع امرأة. لكنها الآن تحب الرجل بالفعل! لذا نعم ، سأعتني بك بالتأكيد “.

اقتحم بن الضحك الهستيري. من الواضح أنه كان يسحب رجلي للتو. كان من الواضح أنه لا يصدقني ، لكنني لا أهتم كثيرًا بذلك. على أي حال ، كان الناس هنا ينظرون إلي على أنني صبي لعوب التي أخذتني جين فنغ تحت جناحها – وكان هذا صحيحًا. كان جين فنغ يعطيني الطعام والماء وبلورات التطور ، وفي المقابل ، استلقيت على سريرها وأرتحت جسدي. إذا لم يكن هذا فتى لعوب ، فما هو؟

لقد استمعت بصمت لثرثرة بين.

كان هذا الرجل ذو العضلات ملفتًا للنظر جدًا ، لذا لم أشاهد رجلاً آخر يقف بجانبه إلا بعد أن دخل الغرفة. بدا طبيعياً أكثر ، رجل يرتدي نظارة طبية بتعبير بارد. عندما حدق في وجهي ، لم يبذل أي جهد على الإطلاق لإخفاء مظهر اشمئزازه. حتى أنه كان هناك بعض الكراهية مختلطة في تعابيره.

كنت أتوقع في الأصل أنني سأحتاج إلى أسبوعين من الراحة في الفراش ، ولكن بعد إطعامي بلورات التطور عدة مرات ، كنت أحقق تقدمًا جيدًا. لولا حقيقة أنني اضطررت لإخفاء مدى سرعة تعافي جسدي ، كنت سأعتني باحتياجاتي اليومية بنفسي بالفعل. لكن إذا اضطررت إلى الدخول في القتال ، فقد تتفاقم جروحي ، وسيستغرق وقت التعافي.

توقفت جين فنغ فجأة. كنت أراقبها باهتمام ، في انتظارها لإنهاء الجملة.

لقد قدمت بعض التقديرات وخلصت إلى أن عشرة أيام من الراحة في الفراش ستكون الأفضل. لكنني لم أستطع كبح قلقي بشأن الأشياء في الوطن بعد الآن. كنت أرغب في الانطلاق غدا. على الأكثر ، سأبذل قصارى جهدي في تجنب الشذوذ ومواصلة القتال إلى الحد الأدنى.

كان الجميع هنا يطلقون على داجيش “فينغ” ، ولم يكن هذا بمعنى “الأخت الكبرى” بل بالأحرى “الأخت الكبرى” ، رئيس نقابة أو منظمة.

“فينغ جي ، هل عدتي؟” قفز بين على قدميه بابتهاج.

لقد أزعجني ذلك كثيرًا – لذا لم أكن صبي لعوب بل حيوانًا أليفًا ؟

عندما سمعت ذلك ، التفت على الفور للنظر ، في الوقت المناسب تمامًا لأرى فينغ جي تدخل الغرفة. حتى أنها كانت تمسك بصينية ، ورأت أنني أدرت رأسي للنظر إليها ، سألت ، “هل أنت جائع؟”

هذا ما يقوله الجميع.

فجأة ، ارتعش ضميري. كان جين فنغ يتجه مبكرًا ويعود في وقت متأخر من المساء كل يوم خلال الأيام الستة الماضية. حتى الأحمق يمكن أن يخبرنا أنها ربما كانت هناك ، تبحث عن الشذوذ. وفي اللحظة التي عادت فيها ، كانت تحضر الطعام وحتى الكريستال العرضي لإطعامي. لكن الصبي اللعوب هذا كان يخطط للهروب في غضون يومين.

لكنني كنت بالفعل أفضل بكثير. كانت سرعة الشفاء الخاصة بي أسرع بكثير مما كنت أتوقع ، وكان ذلك بفضل بلورات التطور التي أطعمني بها جين فنغ. حتى الآن ، أي بلورات التطور التي كانت أقل من المستوى الأول لم تساعد كثيرًا في تقويتي ، لكنها كانت أكثر من مهمة العمل كعلاجات علاجية.

بعد أن تم إنقاذي ، وتناول الطعام والشرب ، وحتى ابتلاع بلورات التطور ، كنت أخطط للمغادرة ، هكذا تمامًا. حتى أنني شعرت أنني كنت قضيبًا حقيقيًا!(عالة يعني)

كان الجميع هنا يطلقون على داجيش “فينغ” ، ولم يكن هذا بمعنى “الأخت الكبرى” بل بالأحرى “الأخت الكبرى” ، رئيس نقابة أو منظمة.

أجبت بصدق “أنا بخير”. في هذه الأيام القليلة ، كل ما فعلته هو احتساء المشروبات عند تقديمها وفتح فمي عند الأكل ، لذلك لم تتح لي الفرصة حقًا لأشعر بالجوع.

قالت بلا مبالاة ، “معظم الأشياء في الحقيبة هي الطعام والماء. لقد أعددت مسدسين فقط لك. الذخيرة في الحقيبة. لا تستخدم البنادق إلا إذا كنت مضطرًا لذلك. سوف تجذب الطلقات النارية الكثير من الشذوذ ، ولن تكون قادرًا على القضاء عليهم جميعًا بمفردك أو تخويفهم بعيدًا. استخدم السكين قدر الإمكان للتعامل معهم “.

لم يبدو أن فينغ جي تمانع وجائت. وضعت الصحن وقالت ، “كل أكثر. يقول الطبيب إنه لن يكون لديك الكثير من الشهية بسبب الألم الناتج عن إصاباتك ، ولكن عليك أن تأكل “.

تلك الجملة الواحدة كادت أن أرغب في الهرب وأنا أبكي. كيف يمكن أن يكون هناك فرق كبير بيننا ؟!

أنا لا أعاني من جروح مؤلمة ، لكني أعاني من جرعة زائدة من التفاح.

لكنني قررت بالفعل أننا لن نعيش على أراضي أي شخص آخر ، حتى لو كانت المنطقة ملكًا لإله الرعد ، جين زان. كان داجو إمبراطور الجليد ، وحتى لو لم تكن قدرته في هذه الحياة جليدًا ، فسيظل نوعًا آخر من الإمبراطور. ألم تسمع بالمثل لا يمكن أن يكون لديك ملكان على العرش نفسه؟

أومأت. ثم جلس جين فنغ وبدأ في إطعامي. كانت وجبة اليوم أرز كاري. مم ، لذيذ. كيف أنسى تخزين مكعبات الكاري في ذلك الوقت؟

قاد جين فنغ الطريق ، وسار في الممر الطويل وأخذني إلى أسفل العديد من درجات السلم ، قبل أن يخرجني من الباب الخلفي.

تحدث بن بجدية ، “داجيتش ، هو تسونغ أحضر العجوز جون لإثارة بعض المشاكل. لكن كل ما فعلوه كان مجرد نباح قليل. هم بالتأكيد لم يلمسوا شعرة على جسد زهاو يو “.

نظر بن إلي وأعطى شم بارد. “سأتصل فقط بـ ‘جي’ و فينغ ‘.’ أنا لا أكترث لأي شخص آخر! ” ثم أضاف بابتسامة عريضة: “لكن ، إذا اجتمعتِ بالفعل مع داجيش الخاص بي ، فيمكنني حينئذٍ تقديم تنازلات والاتصال بك زوج شقيقتي.”

ظهرت نظرة فزع على وجه جين فنغ. ثم تحدثت كما لو كانت بخير تمامًا ، “حسنًا. يمكنك المغادرة الآن ، وسنناقش هذا لاحقًا “.

أنا عبست. لقد تلقيت الكثير من النظرات الباردة في الماضي القريب ، بصرف النظر عن جين فنغ وبن. كل من كان يقدم لي وجباتي قد أعطاني مظاهر مختلفة من الازدراء ، ولكن ليس لدرجة الكراهية. أعني ، ما الذي تكرهه في صبي لعوب  أصيب بجروح بالغة؟

تبخرت نظرة بين الجليلة على الفور ، وقال بابتسامة: “بالتأكيد ، فنغ جيو ، بن يعرف ماذا يفعل. لن يكون عجلة ثالثة! “

سعلت جين فنغ وضحكت ، “أنت نحيف للغاية. ماذا هناك لتري؟ “

ثم أعطاني رعشة ذات مغزى من الحاجب وخرج بينما يصفر لحن مرح. لقد كان حقًا ذكيًا وخداعًا للغاية بالنسبة لعمره.

تلك الجملة الواحدة كادت أن أرغب في الهرب وأنا أبكي. كيف يمكن أن يكون هناك فرق كبير بيننا ؟!

“سوف أتعامل مع هذين. سأرسل جثة أخرى أيضًا “. أطعمتني جين فنغ ملعقة أخرى من أرز الكاري بينما واصلت ، “بن جيد جدًا لكنه لا يزال صغيرًا ، لذا لا يمكنه تخويف الناس.”

هذا ما يقوله الجميع.

هززت رأسي وأنا أجبت ، “أنا بخير. من فضلك لا تعاقبهم “.

أجاب بابتسامة مشرقة: “كلا. داجيش تريدني أن أعتني بك جيدًا! “

إذا عاقبهم جين فنغ ليراه العالم كله ، ألن تصبح أضحوكة بمجرد أن أهرب؟ خاصة أنها كانت في ثالوث. بعد أن عشت في نهاية العالم لسنوات عديدة ، عرفت جيدًا كيف تعمل هذه المنظمات. في اللحظة التي تم فيها تدمير سلطة الرئيس ، ساءت الأمور بسرعة كبيرة.

وضع جين فنغ الدرج. “وجبة افطار.”

“لا علاقة لك. حقيقة أنهم دخلوا الغرفة بدون إذني يعد انتهاكًا للقواعد بالفعل. إذا دخلوا غرفة أخي ، لكانوا قد قتلوا بالرصاص على الفور ، ولا حاجة إلى تقارير “.

كان الجميع هنا يطلقون على داجيش “فينغ” ، ولم يكن هذا بمعنى “الأخت الكبرى” بل بالأحرى “الأخت الكبرى” ، رئيس نقابة أو منظمة.

تومضت نظرة قاتمة أخرى على وجهها ، وعلقت بلطف ، “أعتقد أنني ما زلت رقيقة القلب للغاية.” ثم عبست ، وسألت مع أثر الحيرة ، “لقد قتلت عددًا كبيرًا من الشذوذ مؤخرًا. وعندما أحرقهم بالنار ، تبدو الفوضى بعد ذلك أسوأ بكثير مما لو كنت قد استخدمت مسدسًا. فلماذا لا يزال الناس يعتقدون أنني لست قويًا بما فيه الكفاية؟ “

“فينغ جي ، هل عدتي؟” قفز بين على قدميه بابتهاج.

“ربما لأنك ناعمة جدًا علي!” بعد صمت لحظة، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن نسأل، “لماذا هي لك حتى لطيفة بالنسبة لي؟”

إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان ، هو داجو! ما عدا ، لقد قادته نوعًا ما إلى الطريق الخطأ وهو الآن معالج. تذكر هذا على الفور جعلني أشعر بقليل من الاكتئاب.

لم ترد على الفور. بدلاً من ذلك ، تأملت لفترة طويلة قبل أن تتحدث أخيرًا.

هل تحاول إخافة شخص ما بوضع وجهي على قمة ذلك الجسم العضلي الشبيه بالجبال؟

“في ذلك الوقت ، سمعت بعض الضوضاء ، فذهبت للتحقق من ذلك. اعتقدت أنه ربما كان شاذًا ، لكن بدلاً من ذلك رأيت شخصًا ملقى على الأرض ، محاطًا بقطع الجليد والريش الأحمر مثل قطع النار. كان وجهه ناصع البياض لدرجة أنه كان شبه شفاف. أنا سيء مع الكلمات ، لذلك لا أعرف كيف أصف تلك الصورة. لكنها كانت جميلة. عندما نظرت إليّ ، ظننت أنك لست إنسانًا ، لكن نوعًا من الشذوذ الذي تطور نحو الجمال. لكن لحسن الحظ تحدثت في اللحظة التالية. منذ تلك اللحظة ، قررت أنني سأحميك. سيكون من المؤسف أن يصبح شخص ما بجمالك شاذًا قبيحًا بمجرد وفاتك “.

فكرت للحظة قبل أن أجيب ، “لا أمانع إذا كان ذلك للعائلة.”

لقد استمعت بهدوء. كلماتها جعلتها تبدو وكأنها رئيسة نادي السطحية العالمي ، لكن نبرة صوتها كانت تحكي قصة مختلفة ، كما كانت تقول كيف يجب الحفاظ على عمل فني مثل الموناليزا بشكل صحيح ، ومن يهتم لماذا؟

“بن يقف فقط على جانبين من الناس – جين-غو وفينغ-جيو. أي شخص آخر ، أنسى أنني أقف بجانبهم ، حتى أنني سأركلهم إلى الجحيم إذا لزم الأمر! بالنسبة لهذا الرجل ، فهو تحت حماية فينغ جي ، لذا إذا واجهتك مشكلة في ذلك ، فقل ذلك أمام داجتشي. أعني ، يا رفاق ، القدوم إلى هنا للتنمر على مريض صغير مسكين اختطفناه من الشوارع؟ حقا الآن؟ “

“لدي عائلة لا تزال على قيد الحياة.”

“جين-غو لا يتدخل إلا في الأمور المتعلقة بسيدتي وملكة الجمال. متى دخل في شؤون فنغ جيو؟ في مجموعتنا ، الشخص الذي يطلق اللقطات ليس فقط جين-غو ولكن داجيو أيضًا! وحتى إذا أصيب جين-غو بالجنون فجأة وقرر أن يمسك أنفه ، هل تعتقد بجدية أن داجيو سترمي لعبتها في الشارع لمجرد أن جين-غو يعترض عليه؟ “

“هممم.”

  سأل بن ساخرًا ، “العجوز جون ، منذ متى أصبحت مهتمًا بالرجال أيضًا؟”

“علمت؟” كنت مندهشا قليلا.

داجو ، شوجون ، انتظروني!

“أردت خريطة”.

أصدر جين فنغ صوت موافقة ثم سأل ، “هل تعرف كيف تطلق النار؟”

“سأرحل.”

“هو زونغ ، هيا ،  تبحث عني بغضب شديد؟ ليس كأنني مدين لك بمليون أو ما شابه. هيا ، أعطني ابتسامة “.

“سوف تموت.”

“ربما لأنك ناعمة جدًا علي!” بعد صمت لحظة، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن نسأل، “لماذا هي لك حتى لطيفة بالنسبة لي؟”

فكرت للحظة قبل أن أجيب ، “لا أمانع إذا كان ذلك للعائلة.”

جلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

لأي سبب من الأسباب ، ضحك جين فنغ على ذلك وقال بإيماءة ، “بالتأكيد. إذن متى ستغادر؟ “

تومضت نظرة قاتمة أخرى على وجهها ، وعلقت بلطف ، “أعتقد أنني ما زلت رقيقة القلب للغاية.” ثم عبست ، وسألت مع أثر الحيرة ، “لقد قتلت عددًا كبيرًا من الشذوذ مؤخرًا. وعندما أحرقهم بالنار ، تبدو الفوضى بعد ذلك أسوأ بكثير مما لو كنت قد استخدمت مسدسًا. فلماذا لا يزال الناس يعتقدون أنني لست قويًا بما فيه الكفاية؟ “

لقد صدمت. لم أتخيل أبدًا أن جين فنغ سيقبل الحقيقة بهذه السهولة. الآن فقط ، شعرت بالأسف على الفور في اللحظة التي ذكرت فيها مغادرتي. إذا كان جين فنغ على دراية بخططي ، فسيكون هناك العديد من العقبات عندما كنت بحاجة للهروب. لكن في الوقت نفسه ، لم أستطع الهروب من منقذي دون أن أقول شيئًا. لقد أثقل كاهل ضميري بشدة.

“أوه؟” أضاء الفضول في عيون جين فنغ ، وسألت ، “ما مدى روعتك؟ أين تعلمت؟ “

بعد الكفاح لفترة طويلة ، صرخت على أسناني وأخبرتها بالحقيقة ، “غدًا”.

بعد الوجبة ، قام جين فنغ بتكديس أواني الطعام على جانب واحد وطلب ، “قف حتى أتمكن من إلقاء نظرة.”

أصدر جين فنغ صوت موافقة ثم سأل ، “هل تعرف كيف تطلق النار؟”

أجبت بصدق “أنا بخير”. في هذه الأيام القليلة ، كل ما فعلته هو احتساء المشروبات عند تقديمها وفتح فمي عند الأكل ، لذلك لم تتح لي الفرصة حقًا لأشعر بالجوع.

“نعم.”

ربما كانت قصة مختلفة إذا علموا أنني كنت أتناول بلورات التطور ، لكن جين فينج أخبرني على وجه التحديد ألا أخبر أي شخص آخر عن ذلك. لقد منعت الطبيب من القدوم للتحقق من إصاباتي ، وقد ساعدتني شخصيًا في تغيير الضمادات بعد عودتها كل ليلة ، كل ذلك لإخفاء حقيقة أنني كنت أتعافى بسرعة كبيرة من إصاباتي.

“أوه؟” أضاء الفضول في عيون جين فنغ ، وسألت ، “ما مدى روعتك؟ أين تعلمت؟ “

إلى جانب ذلك ، في هذه المرحلة ، كان تنظيم إله الرعد قويًا جدًا. إذا جاء داجي ، فلن ينتهي به الأمر إلا تحت قيادة شخص آخر ، وأي نوع من المزاح كانت تلك ؟! حتى لو كان داجو على استعداد ، لم أكن كذلك!

“اخي هو مرتزقة …”

لا تقدم وعودًا لا يمكنك الوفاء بها ، أنت في الرابعة عشرة من عمرك. ذراع العجوز جون أثخن من فخذك.

تجاذبنا أطراف الحديث لفترة ، وفي مرحلة ما ، غفوت في منتصف المحادثة. عندما استيقظت ، وجدت نفسي ما زلت مستلقيًا في نفس الغرفة.

“…” واصلت الحفاظ على صمتي الرزين.

رفعت يدي – بلا قيود. لقد رفعت رجلي – بدون أغلال.

أنا مثل الجحيم! لقد كنت أستريح لمدة ستة أيام فقط! دعنا نراكم تذهب لمحاربة طائر من الدرجة الأولى وتتعرض للضرب من قبل طائر آخر. أنا أضمن أنه لن يتبقى لك أي شيء لتدفنه!

استلقيت بهدوء لفترة من الوقت لكني لم أسمع شيئًا. ببطء ، جلست وخفضت قدمي إلى الأرض ، ثم وقفت. هددت ساقاي بالالتواء لكني ثبتت نفسي. لم يكن لدي أي مشاكل في تحريك يدي وقدمي ، لذلك كنت هناك إلى حد ما من حيث التعافي. على الرغم من أن صدري ما زال يؤلمني ، إلا أن أطرافي بدت على ما يرام.

كنت متأكدًا أكثر فأكثر من أن جين شياو يوي جاء من نفس العالم مثلي ، وأن ذاكرته أفضل مني. حتى أنها كانت قادرة على تذكر أسماء النخب البشرية الثلاث.

مشيت إلى الباب ، وأخذت نفَسًا عميقًا ومدَّت يده لأدير مقبض الباب. فُتح الباب بنقرة مسموعة على قفل مفتوح. من الواضح أن الباب كان مغلقاً من الداخل.

“لا!” أجبت على الفور وسرعان ما التقطت الأواني وبدأت في تناول وجبة الإفطار. لقد اعتدت على إطعامي ، لذلك كدت أنسى أن لدي يدي يمكنني استخدامها لإطعام نفسي. من المؤكد أنه من السهل الانتقال من الفقر المدقع إلى الثراء ، لكن من الصعب العودة إليه. لم أستطع تحمل تكاليف التدليل يومًا آخر مع الطعام الذي يتم تغذيته بالملعقة.

رفعت رأسي إلى الخارج لأرى ممرًا طويلًا مهجورًا في الخارج.

ولكن بدلًا من أن تكون امرأة رائعة ومتمتعة بالموهبة الجيدة ، حصلنا على شخصية هالك كبيرة الحجم بدلاً من ذلك. كان الهيكل طويلًا وواسعًا ، وله عضلات ضخمة منتفخة. للوهلة الأولى ، كنت قد ظننت أنه جبل يمشي. حتى أنني كنت منفصلاً عن مقدار العضلات الموجودة ، وكان هذا قادمًا من شخص يمكن أن يسيل لعابه عند رؤية العضلة ذات الرأسين الخاصة بي.

أغلقت الباب مرة أخرى ، مع الحرص على إغلاقه مرة أخرى. ثم شرعت في الاستحمام في الحمام. عندما كنت أنظف أسناني ، كنت أنظر إلى انعكاسي في المرآة. لقد أصبحت أكثر نحافة مما كنت عليه عندما تعافيت للتو من القتال مع رجل العضلات و لين بو. بدوت نحيف وضعيف ، لكنني لم أكن قلقًا جدًا من ذلك. بمجرد عودتي إلى جانب شوجون ، هل كان علي القلق بشأن الوزن؟

“نعم.”

لم أستطع تفكيري إلا أن يلف فمه بابتسامة. ماذا تبتسم؟ كل ما فعلته هو قراءة جين فنغ بشكل صحيح! ما الذي يجب أن تكون سعيدًا بشأنه ، في حين أن كل ما حدث هو أنك لم يتم حبسك ، ولم يراقبك أحد بعد أن اعترفت بخططك؟

قال جين فنغ ببساطة “لدينا الكثير من الذخائر”.

نفدت من الأشياء التي يجب القيام بها بعد الاغتسال. بمجرد أن بدأت أشعر بالجوع ، فتح الباب. كنت أعتقد أنه كان بين يقدم الإفطار لهذا اليوم ، واندفع عائداً إلى السرير لأتظاهر بأنه المريض المريض. لكن لدهشتي ، كان الشخص الذي دخل هو جين فنغ. كانت تمسك بصينية بيدها اليسرى ومجموعة كبيرة من الأشياء في يمينها. لم أكن أعرف حقًا كيف فتحت الباب ، لكنني عرفت كيف أغلقته ، على الأقل بركله لإغلاقه.

لقد صقلت بطاعة كل شيء على الدرج ، ولم أترك حتى قطعة من التفاح ورائي.

عندما رأتني مستلقية على السرير ، رفعت حاجبها قائلة: “ما زلت تتظاهر؟ أنت تخطط للمغادرة اليوم على أي حال ، لذلك لا توجد طريقة لا يمكنك بها النهوض من السرير “.

تومضت نظرة قاتمة أخرى على وجهها ، وعلقت بلطف ، “أعتقد أنني ما زلت رقيقة القلب للغاية.” ثم عبست ، وسألت مع أثر الحيرة ، “لقد قتلت عددًا كبيرًا من الشذوذ مؤخرًا. وعندما أحرقهم بالنار ، تبدو الفوضى بعد ذلك أسوأ بكثير مما لو كنت قد استخدمت مسدسًا. فلماذا لا يزال الناس يعتقدون أنني لست قويًا بما فيه الكفاية؟ “

ضحكت وجلست في السرير.

هل من المفترض حقًا أن تحظى عائلة جيانغ بمثل هذا الحظ السعيد؟ لا تخبرني أنه حتى السماوات هي التي تصنعها لي ، لأنهم لا يستطيعون تحمل رؤية حظي السيء الذي سيء للغاية لدرجة أنني واجهت اثنين من الشذوذ من الدرجة الأولى في نفس الوقت ، بعد أربعة أشهر فقط نهاية العالم؟

وضع جين فنغ الدرج. “وجبة افطار.”

ترجمة Fai

توقيت كبيرة. لقد شعرت بالجوع ، لذلك صنعت عيون جرو في فنغ. ومع ذلك ، فقد فتشت للتو في الأشياء التي كانت تحملها ولم تظهر أي نية للمجيء لإطعامي.

مشيت إلى الباب ، وأخذت نفَسًا عميقًا ومدَّت يده لأدير مقبض الباب. فُتح الباب بنقرة مسموعة على قفل مفتوح. من الواضح أن الباب كان مغلقاً من الداخل.

بعد فترة طويلة ، لاحظ جين فنغ أخيرًا تحديقتي في الترقب المتلهف ونظر. أعطتني نظرة محيرة ، وسألت ، “لماذا لا تأكل؟” ثم بدأت وقالت بتسلية ، “ماذا تريدني أن أطعمك؟”

“الشخص المريض يأكل العصيدة لأنها سهلة الهضم. لكن هل أنت مريض؟ ” تحدث جين فنغ ببطء وبصوت واقعي ، “علاوة على ذلك ، أنت تغادر اليوم ، لذا يجب أن تأكل الأرز حتى لا تشعر بالجوع بهذه السهولة. لن يطعمك أحد بالخارج ، لذا تناول المزيد الآن. لا تعطوني المزيد من الأعذار لعدم قدرتي على تناول الطعام “.

“لا!” أجبت على الفور وسرعان ما التقطت الأواني وبدأت في تناول وجبة الإفطار. لقد اعتدت على إطعامي ، لذلك كدت أنسى أن لدي يدي يمكنني استخدامها لإطعام نفسي. من المؤكد أنه من السهل الانتقال من الفقر المدقع إلى الثراء ، لكن من الصعب العودة إليه. لم أستطع تحمل تكاليف التدليل يومًا آخر مع الطعام الذي يتم تغذيته بالملعقة.

لا عجب أن جين فنغ قد دربت نفسها بالفعل لتكون أقوى من المرتزقة في هذه المرحلة من نهاية العالم. بنصائح من شياو يوي ودعم الثالوث ، من المحتمل أنها أكلت بلورات التطور أكثر من المرتزقة. أعني ، لقد كان لديها ما يكفي لإطعام طفلها اللعوب الصغير ، رغم أنها ربما لم تصل إلى المستوى الأول بعد. كان علي أن أتساءل عن مدى سرعة تقدم جين زان.

جاء جين فنغ بجانب السرير وأخذ الأواني في يدي. بينما كنت لا أزال مذهولة ، بدأت تمر بحركات إطعامي.

عندما سمع ذلك ، عبرت نظرة خوف على وجه العجوز جون ، وتم الترحيب بي بمشهد مزعج للغاية لرجل ضخم عضلي يرتعد خوفًا. يجب أن يكون لدى رجل مثلك عضلات للعقل إذا كنت تجرؤ على خلق المتاعب ، عندما تكون كل النباح ولكن بدون عضة!

“لماذا الأرز وليس العصيدة؟” في الأيام الستة الماضية ، كنت أتناول العصيدة بشكل أساسي.

“الشخص المريض يأكل العصيدة لأنها سهلة الهضم. لكن هل أنت مريض؟ ” تحدث جين فنغ ببطء وبصوت واقعي ، “علاوة على ذلك ، أنت تغادر اليوم ، لذا يجب أن تأكل الأرز حتى لا تشعر بالجوع بهذه السهولة. لن يطعمك أحد بالخارج ، لذا تناول المزيد الآن. لا تعطوني المزيد من الأعذار لعدم قدرتي على تناول الطعام “.

“الشخص المريض يأكل العصيدة لأنها سهلة الهضم. لكن هل أنت مريض؟ ” تحدث جين فنغ ببطء وبصوت واقعي ، “علاوة على ذلك ، أنت تغادر اليوم ، لذا يجب أن تأكل الأرز حتى لا تشعر بالجوع بهذه السهولة. لن يطعمك أحد بالخارج ، لذا تناول المزيد الآن. لا تعطوني المزيد من الأعذار لعدم قدرتي على تناول الطعام “.

“جين-غو لا يتدخل إلا في الأمور المتعلقة بسيدتي وملكة الجمال. متى دخل في شؤون فنغ جيو؟ في مجموعتنا ، الشخص الذي يطلق اللقطات ليس فقط جين-غو ولكن داجيو أيضًا! وحتى إذا أصيب جين-غو بالجنون فجأة وقرر أن يمسك أنفه ، هل تعتقد بجدية أن داجيو سترمي لعبتها في الشارع لمجرد أن جين-غو يعترض عليه؟ “

لقد صقلت بطاعة كل شيء على الدرج ، ولم أترك حتى قطعة من التفاح ورائي.

لم ترد على الفور. بدلاً من ذلك ، تأملت لفترة طويلة قبل أن تتحدث أخيرًا.

بعد الوجبة ، قام جين فنغ بتكديس أواني الطعام على جانب واحد وطلب ، “قف حتى أتمكن من إلقاء نظرة.”

على الرغم من أنني ربما لن أتمكن من الوصول إلى هناك اليوم ، إلا أنني أعطيت إيماءة برأسي. لم يكن الشذوذ أكثر نشاطًا في الليل مما كانوا عليه أثناء النهار ، لكنهم كانوا عادةً أكثر ألمًا للتعامل معهم. غالبًا ما كانت لديهم رؤية ليلية ، وبينما أصبح لدى البشر الآن رؤية أفضل بكثير من ذي قبل ، لم يكن بصرنا قادرًا على تثبيت شمعة على رؤيتهم.

وقفت مرة أخرى مطيعًا لأسمح لها بالاستمتاع بالمنظر ، وقمت حتى بلف 360 درجة وأعطيت جين فنغ ابتسامة جميلة ، وأدت واجباتي كطفل.

“في ذلك الوقت ، سمعت بعض الضوضاء ، فذهبت للتحقق من ذلك. اعتقدت أنه ربما كان شاذًا ، لكن بدلاً من ذلك رأيت شخصًا ملقى على الأرض ، محاطًا بقطع الجليد والريش الأحمر مثل قطع النار. كان وجهه ناصع البياض لدرجة أنه كان شبه شفاف. أنا سيء مع الكلمات ، لذلك لا أعرف كيف أصف تلك الصورة. لكنها كانت جميلة. عندما نظرت إليّ ، ظننت أنك لست إنسانًا ، لكن نوعًا من الشذوذ الذي تطور نحو الجمال. لكن لحسن الحظ تحدثت في اللحظة التالية. منذ تلك اللحظة ، قررت أنني سأحميك. سيكون من المؤسف أن يصبح شخص ما بجمالك شاذًا قبيحًا بمجرد وفاتك “.

سعلت جين فنغ وضحكت ، “أنت نحيف للغاية. ماذا هناك لتري؟ “

لكنني كنت بالفعل أفضل بكثير. كانت سرعة الشفاء الخاصة بي أسرع بكثير مما كنت أتوقع ، وكان ذلك بفضل بلورات التطور التي أطعمني بها جين فنغ. حتى الآن ، أي بلورات التطور التي كانت أقل من المستوى الأول لم تساعد كثيرًا في تقويتي ، لكنها كانت أكثر من مهمة العمل كعلاجات علاجية.

… في النهاية ، فشلت في أن أصبح صبي لعوب. اعترضت على ذلك موضحًا: “لم أكن نحيفة جدًا ، بل كانت لدي عضلات! لقد فقدت وزني للتو بعد إصابتي “.

بدا العجوز جون وكأنه يريد الذهاب حقًا ، لكن بدلاً من ذلك ، نظر إلى هو زونغ ، كما لو كان يسعى للحصول على إذنه. كنت أعرف. هذا الرجل هو العقل المدبر.

ابتسم جين فنغ ابتسامة ، ولم يعطني أي فكرة عما إذا كانت تصدقني أم لا ، ودفعني بحقيبة ظهر ، ملاحظًا ، “لقد أعددت كمية لا بأس بها من الطعام لك. تناول المزيد من الطعام وسوف تتكاثر. الآن تعال وغيّر. “

“لماذا الأرز وليس العصيدة؟” في الأيام الستة الماضية ، كنت أتناول العصيدة بشكل أساسي.

رمت على مجموعة من الملابس ، كاملة مع الأحذية. لم أشتكي وتحولت إليهم على الفور. كان المظهر بسيطًا للغاية: قميص ، جينز ، وسترة ، إلى حد كبير نفس النمط الذي كنت أرتديه من قبل. كان جين فنغ شيئًا جيدًا ليكون قادرًا على تخمين ما كانت تبدو عليه تلك القطع من القماش في الأصل.

“إذا لم يكن مكانك آمنًا ، فقم بإحضار عائلتك.” ثم تحولت إلى نبرة صوت مدروسة. “لكن – لا أعتقد أنك ستعود ، أليس كذلك؟”

“ألق نظرة على الإمدادات.”

أنا مثل الجحيم! لقد كنت أستريح لمدة ستة أيام فقط! دعنا نراكم تذهب لمحاربة طائر من الدرجة الأولى وتتعرض للضرب من قبل طائر آخر. أنا أضمن أنه لن يتبقى لك أي شيء لتدفنه!

صعدت إلى الأمام بفضول لإلقاء نظرة. كانت حقيبة ظهر كبيرة للمشي لمسافات طويلة ، بها نسر صحراوي واحد وسكين بارز من الجيوب الجانبية. بجانبها ، تم وضع مجموعة من الأحزمة ، كاملة مع الحافظات لسكين وبندقية. لم تكن هذه الحافظات فارغة أيضًا ، حيث كان بها سكين وآلة تلقائية بالفعل.

على الرغم من أنني ربما لن أتمكن من الوصول إلى هناك اليوم ، إلا أنني أعطيت إيماءة برأسي. لم يكن الشذوذ أكثر نشاطًا في الليل مما كانوا عليه أثناء النهار ، لكنهم كانوا عادةً أكثر ألمًا للتعامل معهم. غالبًا ما كانت لديهم رؤية ليلية ، وبينما أصبح لدى البشر الآن رؤية أفضل بكثير من ذي قبل ، لم يكن بصرنا قادرًا على تثبيت شمعة على رؤيتهم.

لقد أعد جين فنغ أسلحة لي.

“اخي هو مرتزقة …”

قالت بلا مبالاة ، “معظم الأشياء في الحقيبة هي الطعام والماء. لقد أعددت مسدسين فقط لك. الذخيرة في الحقيبة. لا تستخدم البنادق إلا إذا كنت مضطرًا لذلك. سوف تجذب الطلقات النارية الكثير من الشذوذ ، ولن تكون قادرًا على القضاء عليهم جميعًا بمفردك أو تخويفهم بعيدًا. استخدم السكين قدر الإمكان للتعامل معهم “.

عندما سمع ذلك ، عبرت نظرة خوف على وجه العجوز جون ، وتم الترحيب بي بمشهد مزعج للغاية لرجل ضخم عضلي يرتعد خوفًا. يجب أن يكون لدى رجل مثلك عضلات للعقل إذا كنت تجرؤ على خلق المتاعب ، عندما تكون كل النباح ولكن بدون عضة!

ارتعش جفني عندما أدركت فجأة وجود مشكلة. تبنت نظرة حيرة وسألت: “شاذ”؟ ما زلت تواصل استخدام تلك الكلمة. هل تقصد تلك الوحوش؟ “

أغلقت الباب مرة أخرى ، مع الحرص على إغلاقه مرة أخرى. ثم شرعت في الاستحمام في الحمام. عندما كنت أنظف أسناني ، كنت أنظر إلى انعكاسي في المرآة. لقد أصبحت أكثر نحافة مما كنت عليه عندما تعافيت للتو من القتال مع رجل العضلات و لين بو. بدوت نحيف وضعيف ، لكنني لم أكن قلقًا جدًا من ذلك. بمجرد عودتي إلى جانب شوجون ، هل كان علي القلق بشأن الوزن؟

أومأ جين فنغ برأسه ، وتحدث بخفة ، “نعم ، الجميع هنا يصفهم بالشذوذ.”

لقد شعرت فجأة بالقلق من أن العملاق المعروف باسم العجوز جون سيتحكم بإسقاط بن ، لكن يبدو أن بن لا يشعر بالقلق على الإطلاق. استمر في الجلوس بجانب السرير بابتسامة عريضة ، ومن الواضح أنه لا يخاف من تبول هؤلاء الرجال. حتى أنه استمر في السخرية من الرجل الآخر.

“هاه.”

كنت متأكدًا أكثر فأكثر من أن جين شياو يوي جاء من نفس العالم مثلي ، وأن ذاكرته أفضل مني. حتى أنها كانت قادرة على تذكر أسماء النخب البشرية الثلاث.

كنت متأكدًا أكثر فأكثر من أن جين شياو يوي جاء من نفس العالم مثلي ، وأن ذاكرته أفضل مني. حتى أنها كانت قادرة على تذكر أسماء النخب البشرية الثلاث.

يا للعجب. تنفست الصعداء. كان من الرائع أن يكون جين فنغ رائعًا جدًا. لم أرغب حقًا في أن أتعرض للضرب من قبل إله الرعد عندما كنت لا أزال مصابًا بجروح بالغة.

هل وصلت شياو يوي إلى المستوى الأول حتى الآن؟ مرة أخرى عندما كانت تتحدث مع جين فنغ خارج باب الغرفة ، لم أتمكن من الشعور بقوة قوتها ، ولكن قد يكون ذلك لأنها كانت قوية جدًا ، لذلك لم يكن لدي أي وسيلة لاكتشاف المدى الحقيقي لها القوى.

بمجرد أن تحدث بن ، تسللت نظرة واضحة من التردد على وجه العجوز جون. لقد كان حقًا غاشمًا بسيط التفكير وضع يده على قلبه – لم يكن يبدو من النوع الذي يتآمر أو يخطط على الإطلاق.

التقط جين فنغ مجموعة الأحزمة وساعدني في ربطها ، ثم رفعت حقيبة الظهر على ظهري. ثم نظرت إلي وضحكت وهي تهز رأسها. “تبدو كطفل يرتدي ملابس الكبار مع تلك الأسلحة.”

إلى جانب ذلك ، في هذه المرحلة ، كان تنظيم إله الرعد قويًا جدًا. إذا جاء داجي ، فلن ينتهي به الأمر إلا تحت قيادة شخص آخر ، وأي نوع من المزاح كانت تلك ؟! حتى لو كان داجو على استعداد ، لم أكن كذلك!

“أنا حاد جدا!” عدت للخلف.

أجاب بابتسامة مشرقة: “كلا. داجيش تريدني أن أعتني بك جيدًا! “

“كنت أفضل أن تكون.” ربت جين فنغ على ظهري قائلاً ، “انطلق ، بينما معظم العصابة ليسوا في الجوار. سآخذك للخارج لتجنب أي مشكلة “.

في ذلك الوقت ، قال جين فنغ ، “إنها ليست مشكلة كبيرة إذا اكتشفوا ، حقًا. إنه مجرد ألم في المؤخرة إذا بدأ بعض الرجال في إثارة ضجة. على أي حال ، إذا شعرت أن شيئًا ما لا يناسب جروحك ، أخبرني وسأطلب من الطبيب أن ينظر إليك “.

هل سمحت لي بالذهاب ، هكذا؟ رمشت بعيني ، وشعرت بالخوف قليلاً. هذا كان جيدا جدا ليكون صحيحا. لابد أنني أنقذت كل حظي الجيد في تلك السنوات العشر في نهاية العالم من أجل مقابلة جين فنغ. لم تنقذني وأطعمتني وأعطتني المكملات الغذائية فحسب ، بل تعلمت أيضًا عن مجموعة من الأشياء من جين شياو يوي.

فجأة ، ارتعش ضميري. كان جين فنغ يتجه مبكرًا ويعود في وقت متأخر من المساء كل يوم خلال الأيام الستة الماضية. حتى الأحمق يمكن أن يخبرنا أنها ربما كانت هناك ، تبحث عن الشذوذ. وفي اللحظة التي عادت فيها ، كانت تحضر الطعام وحتى الكريستال العرضي لإطعامي. لكن الصبي اللعوب هذا كان يخطط للهروب في غضون يومين.

هل من المفترض حقًا أن تحظى عائلة جيانغ بمثل هذا الحظ السعيد؟ لا تخبرني أنه حتى السماوات هي التي تصنعها لي ، لأنهم لا يستطيعون تحمل رؤية حظي السيء الذي سيء للغاية لدرجة أنني واجهت اثنين من الشذوذ من الدرجة الأولى في نفس الوقت ، بعد أربعة أشهر فقط نهاية العالم؟

مد جين فنغ لقرص خدي وضحك. “تعبيراتك مضحكة حقًا.”

قاد جين فنغ الطريق ، وسار في الممر الطويل وأخذني إلى أسفل العديد من درجات السلم ، قبل أن يخرجني من الباب الخلفي.

هناك كان ليكون شجرة تفاح في مكان قريب. كانت الفاكهة المصاحبة لوجباتي على مدار الأيام الستة الماضية عبارة عن تفاح وتفاح ، وقد أضفت هذه الفاكهة بحزم إلى القائمة السوداء للأطعمة ، إلى جانب حساء الدجاج والعصيدة الطبية الصينية!

نظرت إلى الوراء ورأيت أخيرًا المكان الذي كنت أنام فيه الأيام القليلة الماضية. كان مبنى يبلغ ارتفاعه حوالي أربعة عشر إلى خمسة عشر طابقًا. كانت الطوابق من الأول إلى الثالث عبارة عن مساحات للبيع بالتجزئة ، وربما كانت المستويات الأعلى منها عبارة عن مكاتب.

لأي سبب من الأسباب ، ضحك جين فنغ على ذلك وقال بإيماءة ، “بالتأكيد. إذن متى ستغادر؟ “

عبس قائلا: “لابد أنه من الصعب حراسة مثل هذا المكان الكبير ، أليس كذلك؟ ألن يتمكن الشذوذ والأشياء من الدخول؟ “

إذا عاقبهم جين فنغ ليراه العالم كله ، ألن تصبح أضحوكة بمجرد أن أهرب؟ خاصة أنها كانت في ثالوث. بعد أن عشت في نهاية العالم لسنوات عديدة ، عرفت جيدًا كيف تعمل هذه المنظمات. في اللحظة التي تم فيها تدمير سلطة الرئيس ، ساءت الأمور بسرعة كبيرة.

لقد تخطيت عمدًا السؤال “ألا يستمر الناس في القدوم لطلب المساعدة؟” نظرًا لأنها كانت جزءًا من الثالوث ، ربما لن أستمتع بسماع كيف تعاملوا مع الناس ، لذلك تجنبت طرح السؤال تمامًا.

“علاوة على ذلك ، فإن تعبيراتك ممتعة للغاية. سيكون مضيعة لعدم المشاهدة! ” قال بن في دهشة: “لا عجب أن داجيش يحبك كثيرًا. أنت جيد المظهر وممتع. إذا كنت فتاة ، كنت سأختطفك أيضًا لتكون زوجتي. “

قال جين فنغ ببساطة “لدينا الكثير من الذخائر”.

وضع جين فنغ الدرج. “وجبة افطار.”

تلك الجملة الواحدة كادت أن أرغب في الهرب وأنا أبكي. كيف يمكن أن يكون هناك فرق كبير بيننا ؟!

“لا تقلق!” ابتسم بن ابتسامة عريضة في وجهي وهو يتحدث ، “فنغ جيو شيء رائع حقًا. منذ أن قالت لحمايتك ، أنا بين ، سوف أتأكد من عدم تعرض شعرك للأذى “.

لقد قتلنا جميع الشذوذ في المنطقة المحيطة. ستحتاج على الأرجح إلى المشي عشر دقائق على الأقل قبل أن تبدأ في الدخول في منطقة خطرة. كن حذرًا وأسرع إلى عائلتك. و إذا…”

عبس قائلا: “لابد أنه من الصعب حراسة مثل هذا المكان الكبير ، أليس كذلك؟ ألن يتمكن الشذوذ والأشياء من الدخول؟ “

توقفت جين فنغ فجأة. كنت أراقبها باهتمام ، في انتظارها لإنهاء الجملة.

“علاوة على ذلك ، فإن تعبيراتك ممتعة للغاية. سيكون مضيعة لعدم المشاهدة! ” قال بن في دهشة: “لا عجب أن داجيش يحبك كثيرًا. أنت جيد المظهر وممتع. إذا كنت فتاة ، كنت سأختطفك أيضًا لتكون زوجتي. “

“إذا لم يكن مكانك آمنًا ، فقم بإحضار عائلتك.” ثم تحولت إلى نبرة صوت مدروسة. “لكن – لا أعتقد أنك ستعود ، أليس كذلك؟”

عندما كنت أفكر في هذا السؤال ، فتح الباب. نظرت مع قليل من الشك. لم يكن وقت الوجبة بعد – هل يمكن أن يعود جين فنغ؟ حتى بن ، الذي كان يجلس إلى جانب واحد ، وقف بابتسامة ، ومن الواضح أنه كان يفكر في نفس الشيء مثلي.

ابتسمتُ ابتسامة خافتة وقلت بثقة ، “نعم ، داجي رائع حقًا.”

تحدث بن بجدية ، “داجيتش ، هو تسونغ أحضر العجوز جون لإثارة بعض المشاكل. لكن كل ما فعلوه كان مجرد نباح قليل. هم بالتأكيد لم يلمسوا شعرة على جسد زهاو يو “.

إمبراطور الجليد ، جيانغ شوتيان ، هو داجو! ما عدا ، لقد قادته نوعًا ما إلى الطريق الخطأ وهو الآن معالج. تذكر هذا على الفور جعلني أشعر بقليل من الاكتئاب.

يا للعجب. تنفست الصعداء. كان من الرائع أن يكون جين فنغ رائعًا جدًا. لم أرغب حقًا في أن أتعرض للضرب من قبل إله الرعد عندما كنت لا أزال مصابًا بجروح بالغة.

لكنني قررت بالفعل أننا لن نعيش على أراضي أي شخص آخر ، حتى لو كانت المنطقة ملكًا لإله الرعد ، جين زان. كان داجو إمبراطور الجليد ، وحتى لو لم تكن قدرته في هذه الحياة جليدًا ، فسيظل نوعًا آخر من الإمبراطور. ألم تسمع بالمثل لا يمكن أن يكون لديك ملكان على العرش نفسه؟

لكن لم تكن زيارات الطبيب هي بالضبط ما كنت أرغب فيه ، لذلك أقسمت لها على الفور أنني لن أترك القطة تخرج من الحقيبة. قام جين فنغ بتجفيف شعري ثم قال للتو ، ” فتى جيد .”

إلى جانب ذلك ، في هذه المرحلة ، كان تنظيم إله الرعد قويًا جدًا. إذا جاء داجي ، فلن ينتهي به الأمر إلا تحت قيادة شخص آخر ، وأي نوع من المزاح كانت تلك ؟! حتى لو كان داجو على استعداد ، لم أكن كذلك!

انفجر على الفور مع الغضب، طافوا، ” اللعنة من هو يحب الرجال ؟! “

“يا للأسف. قالت جين فنغ بخفة.

إلى جانب ذلك ، في هذه المرحلة ، كان تنظيم إله الرعد قويًا جدًا. إذا جاء داجي ، فلن ينتهي به الأمر إلا تحت قيادة شخص آخر ، وأي نوع من المزاح كانت تلك ؟! حتى لو كان داجو على استعداد ، لم أكن كذلك!

لقد تم الاعتراف بي. لقد اعترف لي منقذي. لقد تم الاعتراف بي من قبل شخص مصنوع من المال! ماذا علي أن أفعل؟

ولكن بدلًا من أن تكون امرأة رائعة ومتمتعة بالموهبة الجيدة ، حصلنا على شخصية هالك كبيرة الحجم بدلاً من ذلك. كان الهيكل طويلًا وواسعًا ، وله عضلات ضخمة منتفخة. للوهلة الأولى ، كنت قد ظننت أنه جبل يمشي. حتى أنني كنت منفصلاً عن مقدار العضلات الموجودة ، وكان هذا قادمًا من شخص يمكن أن يسيل لعابه عند رؤية العضلة ذات الرأسين الخاصة بي.

“فنغ ، إذا التقينا مرة أخرى -” توقفت بشكل مفاجئ ، ولم أتجرأ على تقديم أي وعود كبيرة ، وانتهيت قليلًا من الإعياء ، “- سأطعمك بدلاً من ذلك.”

تومضت نظرة قاتمة أخرى على وجهها ، وعلقت بلطف ، “أعتقد أنني ما زلت رقيقة القلب للغاية.” ثم عبست ، وسألت مع أثر الحيرة ، “لقد قتلت عددًا كبيرًا من الشذوذ مؤخرًا. وعندما أحرقهم بالنار ، تبدو الفوضى بعد ذلك أسوأ بكثير مما لو كنت قد استخدمت مسدسًا. فلماذا لا يزال الناس يعتقدون أنني لست قويًا بما فيه الكفاية؟ “

انحنت شفتي جين فنغ بابتسامة ، وأجابت ، “بالتأكيد”.

بعد الوجبة ، قام جين فنغ بتكديس أواني الطعام على جانب واحد وطلب ، “قف حتى أتمكن من إلقاء نظرة.”

أليس هذا هو الوقت المناسب لقبلة وداع أو شيء من هذا القبيل؟ لكنني لم أحسب الجنس الذي أفضله ، فهل كل شيء على ما يرام حقًا إذا أعطيتها الأمل؟

بعد الوجبة ، قام جين فنغ بتكديس أواني الطعام على جانب واحد وطلب ، “قف حتى أتمكن من إلقاء نظرة.”

بينما كنت أرفرف حول ما يجب أن أفعله ، صعدت جين فنغ نحوي ، تمامًا مثل ذلك ، وشاهدتها بعصبية بعيون واسعة. T- هذا … بخير؟ من الأفضل أن تفعل ذلك بدلاً مني.

قلت بلا تعبير ، “هل يمكنك التوقف عن التحديق بي من فضلك؟”

هل أغلق عيني…؟ لا! لا توجد طريقة في الجحيم حيث يغلق الرجل عينيه قبل المرأة!

نظرت إليه. كان شابًا يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا وكان قصيرًا إلى حد ما. لحسن حظه ، لم يكن نحيفًا جدًا أو ضعيفًا – إذا كان هناك أي شيء ، بدا وكأنه كان يحمل جزءًا كبيرًا. كانت بشرته الداكنة إلى حد ما وعيناه الغائرتان بمثابة دماء مختلطة محتملة ، لكن لهجته المحلية للغاية تشير إلى أنه نشأ في هذا البلد.

مد جين فنغ لقرص خدي وضحك. “تعبيراتك مضحكة حقًا.”

طعن بين قطعة تفاحة بشوكة وأمسكها قائلاً ، “لقد كنت مع فينغ جي منذ سنوات قليلة. يمكن أن تصبح فينغ جي مخيفة للغاية لدرجة أنها لا تخسر أمام فينغ جي. يبدو أنها ليست امرأة على الإطلاق! ولم أرها أبدًا تُظهر أي اهتمام بأي من الرجال أيضًا ، لذلك اعتقدت دائمًا أن فينغ جي كانت رجلاً طوال الوقت ، وقد ينتهي بها الأمر إلى الاجتماع مع امرأة. لكنها الآن تحب الرجل بالفعل! لذا نعم ، سأعتني بك بالتأكيد “.

هذا ما يقوله الجميع.

“فينغ جي مجرد امرأة ، لذلك لا يسعها إلا أن تقع في حب كلمات صبي لعوب ،” قال هو زونغ بفظاظة. “كل ما علينا فعله هو أن نضع جرحًا في ذلك الوجه ، ثم دعونا نرى من لا تزال تريده!”

قال جين فنغ دون أن يترك أثرا للتردد “اذهب”. “إذا كانت وجهتك قريبة ، فحاول الوصول إليها قبل أن يحل الظلام.”

“فنغ ، إذا التقينا مرة أخرى -” توقفت بشكل مفاجئ ، ولم أتجرأ على تقديم أي وعود كبيرة ، وانتهيت قليلًا من الإعياء ، “- سأطعمك بدلاً من ذلك.”

على الرغم من أنني ربما لن أتمكن من الوصول إلى هناك اليوم ، إلا أنني أعطيت إيماءة برأسي. لم يكن الشذوذ أكثر نشاطًا في الليل مما كانوا عليه أثناء النهار ، لكنهم كانوا عادةً أكثر ألمًا للتعامل معهم. غالبًا ما كانت لديهم رؤية ليلية ، وبينما أصبح لدى البشر الآن رؤية أفضل بكثير من ذي قبل ، لم يكن بصرنا قادرًا على تثبيت شمعة على رؤيتهم.

أليس هذا هو الوقت المناسب لقبلة وداع أو شيء من هذا القبيل؟ لكنني لم أحسب الجنس الذي أفضله ، فهل كل شيء على ما يرام حقًا إذا أعطيتها الأمل؟

“وداعا ، فنغ ،” قلت وداعي ، ابتليت بمشاعر الاعتذار والذنب. ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، كان لديها إلهها الرعد وكان لدي إمبراطور الجليد. بغض النظر عن مدى خطورة نهاية العالم ، مع هذين الآلهة الوصي على الحماية ، سنرى بعضنا البعض بالتأكيد مرة أخرى. لذا سأحرص على رد الجميل بعد ذلك.

هل من المفترض حقًا أن تحظى عائلة جيانغ بمثل هذا الحظ السعيد؟ لا تخبرني أنه حتى السماوات هي التي تصنعها لي ، لأنهم لا يستطيعون تحمل رؤية حظي السيء الذي سيء للغاية لدرجة أنني واجهت اثنين من الشذوذ من الدرجة الأولى في نفس الوقت ، بعد أربعة أشهر فقط نهاية العالم؟

“وداعا ، زهاو يو.”

“سأرحل.”

جمدت نفسي واستدرت للمغادرة. بمجرد أن كنت بعيدًا ، نظرت إلى الوراء. كانت جين فنغ لا تزال واقفة هناك ، وظهرها مستقيماً ورأسها مرفوع ، وإحدى يديها ترتكز على مسدسها. فقط شكلها وحده جعلها كتكوت رائع وساخن. كانت هذه المرأة إلى حد كبير آيدول في طور التكوين! في حياتي السابقة ، كنت أرغب بشدة في أن أصبح امرأة قوية وقوية مثلها ، لدرجة أنني كنت أحلم بذلك. لسوء الحظ ، كنت قد سلكت الطريق الخطأ منذ البداية ، لذلك لم أتمكن إلا من وضع آمالي على حياتي الحالية.

أصبح وجه العجوز جون أبيضًا ، وأجاب على الفور ، “مثل الجحيم أريد أن أفوز بقلب داجيتش! لا تذهب إلى هذا الهراء! بمجرد عودة جين-غو ، سوف يمزق هذا الصبي بالتأكيد! “

لا يسعني إلا الصراخ ، “جين فنغ ، تذكري. اسمي شويو، جيانغ شويو! “

هل أغلق عيني…؟ لا! لا توجد طريقة في الجحيم حيث يغلق الرجل عينيه قبل المرأة!

هل سمعتني؟ عندما كنت على وشك الابتعاد ، قامت بإمالة رأسها ، ورفعت يدها ، وبثت إبهامها ، بدت رائعة لدرجة أنني كرهت نفسي لعدم وجود كاميرا معي. أردت حقًا صورتها الموقعة!

أنا عبست. لقد تلقيت الكثير من النظرات الباردة في الماضي القريب ، بصرف النظر عن جين فنغ وبن. كل من كان يقدم لي وجباتي قد أعطاني مظاهر مختلفة من الازدراء ، ولكن ليس لدرجة الكراهية. أعني ، ما الذي تكرهه في صبي لعوب  أصيب بجروح بالغة؟

“جيانغ شو ، عش بشكل جيد.”

عندما كنت أفكر في هذا السؤال ، فتح الباب. نظرت مع قليل من الشك. لم يكن وقت الوجبة بعد – هل يمكن أن يعود جين فنغ؟ حتى بن ، الذي كان يجلس إلى جانب واحد ، وقف بابتسامة ، ومن الواضح أنه كان يفكر في نفس الشيء مثلي.

ابتسمت ووجهت لها نفس الإبهام لأعلى. ثم غادرت دون مزيد من التأخير. بينما كنت أسير ، حدقت في مجموعة المباني الشاهقة ، وانحرف القلق والخوف في قلبي فجأة. هذه المرأة من الدرجة الأولى ، إذن ما الذي يجب أن تخاف منه!

توقيت كبيرة. لقد شعرت بالجوع ، لذلك صنعت عيون جرو في فنغ. ومع ذلك ، فقد فتشت للتو في الأشياء التي كانت تحملها ولم تظهر أي نية للمجيء لإطعامي.

داجو ، شوجون ، انتظروني!

لم يستطع العجوز جين دحض ذلك على الإطلاق ، لذلك قام بتغيير الموضوع وتذمر ، “ما الجيد في هذا الصبي؟ الشيء الوحيد الذي حصل عليه هو وجهه! “

ترجمة Fai

كان الاستلقاء على السرير مملًا للغاية ، وأردت حقًا أن أتسلل من السرير سراً وأتجول لممارسة الرياضة. ومع ذلك ، ظل شخص ما يحدق بي بلا هوادة ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى الاستلقاء هناك مثل الولد الطيب.

داجو ، شوجون ، انتظروني!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط