نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 21

جيانغ شياو رونغ

جيانغ شياو رونغ

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

بالطبع ، كان علينا أن نجدهم ، لكن لا يمكننا تجاهل التدريب فقط. قال جيانغ شياو تيان إنني يجب أن أتمكن من السيطرة على بلدة صغيرة ، لكن هل كان هذا حقًا أمرًا رائعًا؟ كانت مجرد شجرة قادرة على السيطرة على بلدة صغيرة. بصفتي إنسانًا يتمتع بميزة إضافية تتمثل في تجسيد الجسد ، ما زلت لا أستطيع أن أفعل أي شيء أفضل. كم كان ذلك مذلا ؟!

الرواية الأصلية باللغة الصينية بقلم: 御 我 (يو وو)

كانت المشكلة أنني لم أكن معتادًا على ذلك ، ومع مستويات طاقتي الحالية ، ربما لن أتمكن من الاحتفاظ بها حتى الصباح.

الفصل 9: جيانغ شياو رونغ – ترجمه Fai

إذن اكتشف أنه كون موازٍ؟ لكن كان علي أن أتظاهر بالجهل ، لأنني أخبرت فقط جيانغ شياو تيان عن الأحلام النبوية ، لذلك لم يكن لدي أي طريقة لشرح كيف عرفت عن الأكوان المتوازية.

خرجت من المنزل ورميت كومة الإمدادات على الدراجة النارية. عندما نظرت إلى الوراء رأيت الوجه الصغير ، الذي كان عالقًا في تعبير قاتم طوال النصف الأفضل من اليوم ، كان يراقبني بتعبير قاتم.

“لديك مستوى جيد جدًا من الطاقة لهذه النقطة الزمنية ، لذا يمكنك على الأرجح حكم المدينة ، لا مشكلة. إذا لم تهدر هذه الشجرة طاقتها ، فلن تخسرها ، لكنها اختارت طريق التطور الخاطئ وأهدرت كل بلورات التطور التي أكلتها. في الوقت الحالي ، إنه ليس أقوى بكثير من المولود الجديد الشذوذ ، لذلك من الطبيعي أنه خائف منك “.

“شويو ، أنت تكذب علي ، أليس كذلك؟” دون انتظار الرد ، حلل ما قلته ، “حتى مع قدرة الشفاء ، لن أكون شخصًا تحت الحماية. إذا قلت أن هذا هو الشهر الرابع في نهاية العالم ، فإن البنادق لا تزال مفيدة ، وحتى بدون أسلحة ، سأتمكن من القتال بسكين “.

كان هناك ما مجموعه ست سيارات. كان أربعة منهم عربات سكن متنقلة ، والاثنان الآخران عبارة عن حافلات صغيرة ، مما يعني أنه ربما كان هناك أكثر من عشرين أو ثلاثين شخصًا في المجموعة. أنا عبست. كما كنت أفكر في تجنبهم ، جاء صوت الطفل الخفيف والصافي من الخلف.

ابتسم ابتسامة عريضة وضحكت ، “بالطبع. داجو ، هل صدقتني حقًا؟ لا تقلق ، حتى عندما تتعافى قدرة داجي ، فإنها لا تزال رائعة. كانت هناك عدة مرات عندما تساءلت عما إذا كانت قدرتك على الشفاء حقًا أم لا “.

“هذا يعتمد على الموقف.”

أبقى عينيه على وجهي ، ابتسامة باهتة على وجهه ، وقال: “لقد نسيت أنك كنت من هذا النوع من الأشخاص. تذكرت فقط أنك كنت تحمي عائلتك بشدة “.

“استخدم طاقة الجليد لديك لدفع السيارات جانبًا في طريقنا.”

تجمدت ابتسامتي. هل تشك بي أم مجرد ذكريات؟ اجعل الأمر واضحًا يا داجو ، أنا متوتر حقًا الآن!

شعرت بالإثارة وأردت إخبار جيانغ شياو تيان ، لكنه لم يكن موجودًا. لحسن الحظ ، رصدت الشكل الصغير جالسًا على الدراجة النارية بعد إلقاء نظرة سريعة حوله ، ولكن لسبب ما ، كان هناك شيء ما مع تلك الصورة الظلية الصغيرة. ماتت حماسي في لحظة ، وصرخت بتردد ، “داجي؟”

ولكن حتى لو كنت متوترة ، لم يكن الأمر بنفس الدرجة كما في السابق عندما كنت أفضل أن أكون مخنوقة حتى الموت. أريد أن أعيش مع داجو ، وشياو مي ، والعم ، والعمة في نهاية العالم. أنا جيانغ شويو!

“هل شوجون بخير؟ هل تعودت على نهاية العالم؟ “

“هل شوجون بخير؟ هل تعودت على نهاية العالم؟ “

أبقى عينيه على وجهي ، ابتسامة باهتة على وجهه ، وقال: “لقد نسيت أنك كنت من هذا النوع من الأشخاص. تذكرت فقط أنك كنت تحمي عائلتك بشدة “.

أومأت برأسي ، أجبت “الجميع صامدون جيدًا. لولا هذا الحادث الصغير ، فربما كنا لا نزال في المنزل ، مع قبو مليء بالإمدادات ، ونطلق النار على الشذوذ بالبنادق ، ونأكل البلورات ، وتدريب قدراتنا الخاصة “

“الطاقة مثل الانقسام. إذا ضغطت بقوة كافية ، فسيكون هناك المزيد دائمًا “.

بدأ جيانغ شياو تيان في إلقاء المحاضرات علي بجدية ، “لا حرج في المغادرة ، شويو. يجب أن تتذكر ألا تعيش أبدًا بشكل مريح للغاية ، لأن ذلك سيجعلك ضعيفًا. بما أن قدرة نفسي الأخرى على الشفاء ، فيجب أن تكون مسؤولاً عن حماية الأسرة “.

“تواجه النباتات هذه المواقف بسهولة بالغة. سوف يتطورون في اتجاه معين لكنهم لا يعرفون كيف يهدئون أنفسهم. بعد ذلك ، سيموتون لأنهم تطوروا كثيرًا بطريقة معينة. ربما تم حجب تلك الشجرة من ضوء الشمس بظلال المباني الشاهقة في الماضي ، وبالتالي لم تكن قادرة على النمو بشكل صحيح. وبعد أن جاء الضباب الأسود ، بدأ في النمو لأطول فترة ممكنة “.

لقد صدمني هذا على أنه غريب بعض الشيء. على الرغم من أنني وافقت على أنني بحاجة إلى أن أصبح أقوى ، إلا أنني شعرت بالخطأ عندما سمعت داجو يريد مني تحمل مسؤولية حماية عائلتنا. كان عليك أن تعرف أنه حتى لو كانت قدرة داجو تتعافى ، فإنه لا يزال يتولى مسؤولية حماية عائلتنا ، بل إنه أصر على أن أحظى بحياة حب!

“شويو ، لديك الكثير لتتعلمه.” نظر جيانغ شياو تيان إلي بجدية شديدة ، وتابع: “سأكون صارمًا للغاية ، لذا عليك أن تكون مستعدًا. بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر أو مدى تعبك ، لن أدعك تستسلم “.

والشخص الذي أمامي كان إمبراطور الجليد ، حسناً؟ معه هنا ، سأكون محظوظًا إذا لم أُنزل إلى دور فتى لعوب عديمة الفائدة ، لكنه الآن يريدني أن أكون مسؤولاً عن حماية أسرتنا بأكملها؟ لم يكن الأمر كما لو كان ما سيقوله داجو … إلا إذا لم يعد قادرًا على حمايتي.

“هل يمكنني استخدام قوى الجليد الخاصة بي؟” فتشت الشجرة. لم يكن لديها العديد من الفروع ، وكانت جميعها بعيدة جدًا عن بعضها البعض ، لذلك لم يكن هناك مكان يمكنني أن أخطو فيه.

“داجو ، هل لا يزال بإمكانك العودة إلى شخص بالغ؟”

أوقفت الدراجة النارية. قفز جيانغ شوتيان من الدراجة النارية بنفسه ووجه الشجرة مباشرة.

أومأ جيانغ شياو تيان برأسه قائلاً ، “إذا كان لدي ما يكفي من البلورات.”

كان يتحدث بطريقة ملتوية للغاية ، وكان من الواضح أنه على الرغم من عدم موافقته على ذلك ، إلا أنه يريد أن يترك لي الراحة.

صمتت. إذا كنت أقرأ ما بين السطور بشكل صحيح ، فهذا يعني أنه ليس لديه طريقة للعودة مرة أخرى بدون بلورات كافية. وبالنظر إلى أن نهاية العالم قد بدأت للتو ، كان من المستحيل أن يكون هناك ما يكفي من البلورات لشفاء إمبراطور الجليد! لقد أصيب بجروح بالغة لدرجة أنه تحول إلى طفل ، فما هو مستوى البلورات المطلوب؟

عندما رأيت ذلك ، تنفست الصعداء. كما هو متوقع من إمبراطور الجليد ، كانت قدرته على قبول الأشياء والمضي قدمًا على مستوى مختلف تمامًا عن مستوى الفلاحين مثلي.

“ما هي طبقة البلورات التي تحتاجها؟”

لكن في الأمسية الأولى ، بينما كنت أعاني بين النوم والحفاظ على كوخ الإسكيمو ، يجب أن يكون جيانغ شياو تيان قد فعل شيئًا ، لأنه في اليوم التالي ، لم يجرؤ جيانغ شياو رونغ على القفز من الدراجة بعد الآن. لقد ظل بلا حراك بين ذراعي جيانغ شياو تيان ، كما لو كان نباتًا عاديًا في أصص لا يقفز من الدراجات ولن يلف جذوره مثل الديدان من أجل الهروب.

هز جيانغ شياو تيان رأسه ولم يستجب. كان ذلك متوقعًا ، حيث لم يكن هناك شيء يمكن لأي منا فعله حيال ذلك ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الجدوى من متابعة هذا الأمر. كان من الأفضل أن أصبح قوياً في أسرع وقت ممكن ؛ وإلا ، كيف سأكون قادرًا على اصطياد الشذوذ لإنقاذ إمبراطور الجليد؟ مجرد التفكير في قدرتي على إنقاذ إمبراطور الجليد جعل دمي يغلي من الإثارة!

وهكذا ، لم يكن لدي ما أقوله وصنعت كوخ الإسكيمو. لقد حافظت على ذلك بينما كنت أبذل قصارى جهدي للنوم ، ولكن في كل مرة كان وعيي على وشك الانزلاق إلى النوم ، كان جيانغ شياو تيان يركلني مستيقظًا.

هذا الشعور بالقدرة على إنقاذ مثلي الأعلى كان ببساطة أمرًا لا يصدق. قلت بحماس ، “داجو ، لا بد أنك جائع ، أليس كذلك؟ بمجرد مغادرتنا لهذه المدينة ، سأبحث عن بعض البلورات من أجلك “.

تتمتع النباتات بخاصية فريدة حيث لا تموت في بعض الأحيان تمامًا. شويو ، ارفعني “. أشار جيانغ شياو تيان في اتجاه واحد بإصبعه. “تسلق بهذه الطريقة.”

لكن جيانغ شياو تيان هز رأسه وهو قال: “لا ، البلورات ذات الطبقات المنخفضة ليس لها أي تأثير علي. أنت تأكلهم. المهم هو أنك بحاجة إلى أن تصبح أقوى “.

“حوالي أربعمائة كيلومتر.”

لقد ترددت لحظة قبل الإيماء. على الرغم من أن البلورات التي لا تحتوي على طبقات كانت عديمة الفائدة بالنسبة لي أيضًا ، إلا أن المرتزقة سيستفيدون منها ، لذا قد أحفظها لهم بدلاً من ذلك.

أراح جيانغ شياو تيان رأسه على حقيبة الظهر ، وعانق جيانغ شياو رونغ ، وتحدث وهو يرقد هناك بشكل مريح ، “بمجرد أن تعتاد على ذلك ، يمكنك الحفاظ على طاقة الجليد حتى أثناء النوم.”

لقد ذكرت الحاجة إلى مغادرة المدينة قبل البحث عن البلورات. لماذا؟ هل قمت بإخلاء هذه المدينة بالفعل؟ “

“شويو ، هل قتلت شخصًا من قبل؟”

كما لو! إذا كان بإمكاني ، فسأبدأ غزوتي العالمية بالفعل! لماذا أريد حتى الذهاب لمشاهدة معالم المدينة في هذه المدينة؟

كما هو متوقع ، فإن ركوب الدراجة النارية جعل الرحلة أكثر سلاسة ، وقد استمتعت كثيرًا بتخطي العقبات. لكن وجود شياو تيان في الجوار جعل رحلتي أكثر صعوبة.

“ليس انا. أعتقد أن تلك الشجرة أكلت كل الشذوذ “.

قفز جيانغ شياو تيان على جذر شجرة وشق طريقه على طولها. ثم بدأ في لمس أجزاء مختلفة من الشجرة.

أشرت إلى الشجرة العملاقة التي تقف بين المباني الشاهقة في المسافة.

أعلم ، لكن أليس الهدف من تربية حيوان أليف من أجل الاستمتاع بالتحدث مع نفسك؟

نظر جيانغ شياو تيان ، وأضاءت عينيه فجأة. “ستموت تلك الشجرة قريبًا. ربما تطورت في المسار الخطأ ولن تكون قادرة على البقاء لفترة أطول “.

لم يكن لدي خيار سوى الاستمرار في البقاء مستيقظًا لرفع الكوخ الإسكاني ، والنوم ببطء والاستيقاظ مرة أخرى. استمرت دورة النوم والاستيقاظ حتى الصباح ، وعندما نهضت من السرير ، شعرت أنني لم أنم على الإطلاق.

حقا؟ نظرت إلى جيانغ شياو تيان في حالة من عدم الفهم.

“دعنا نذهب لإلقاء نظرة. ربما سنجد شيئًا مفيدًا “.

“تواجه النباتات هذه المواقف بسهولة بالغة. سوف يتطورون في اتجاه معين لكنهم لا يعرفون كيف يهدئون أنفسهم. بعد ذلك ، سيموتون لأنهم تطوروا كثيرًا بطريقة معينة. ربما تم حجب تلك الشجرة من ضوء الشمس بظلال المباني الشاهقة في الماضي ، وبالتالي لم تكن قادرة على النمو بشكل صحيح. وبعد أن جاء الضباب الأسود ، بدأ في النمو لأطول فترة ممكنة “.

بينما كان جيانغ شياو تيان ينظف أسنانه بفرشاة أسنان طفل ، نظر إلي. هذا بالتأكيد نظرة ازدراء ، بالتأكيد!

بدا جيانغ شياو تيان مهتمًا جدًا بتلك الشجرة ، وأبعد نظراته عني في عرض نادر للاهتمام وهو يقيّم الشجرة.

لا تخبرني أن إمبراطور الجليد العظيم والجنرال قاتل حافي القدمين؟ الصورة لا تبدو صحيحة!

“دعنا نذهب لإلقاء نظرة. ربما سنجد شيئًا مفيدًا “.

تتمتع النباتات بخاصية فريدة حيث لا تموت في بعض الأحيان تمامًا. شويو ، ارفعني “. أشار جيانغ شياو تيان في اتجاه واحد بإصبعه. “تسلق بهذه الطريقة.”

لم اعترض. كان إمبراطور الجليد يعرف الكثير عن العالم المروع أكثر مما عرفته ، لذلك لا يمكنني أن أخطئ من خلال الاستماع إليه.

“داجو ، نحن عند الشجرة.”

صعدت على متن الدراجة النارية وركبتها ببطء. لم تكن هناك مشكلة في الدراجة النارية ، ولكن كلما اقتربنا من وسط المدينة ، زاد عدد السيارات المهجورة. كان الرصيف مليئًا أيضًا بجميع أنواع العوائق ، لذلك كان من المستحيل الركوب بسرعة.

نظر جيانغ شياو تيان إلي ، أومأ برأسه ، وزحف للنوم.

فجأة ، رأيت شيئًا ، وأوقفت الدراجة النارية.

ربما لأن تعبيري كان غريباً للغاية ، قال جيانغ شياوتيان بغضب ، “أنا أفعل ، لكن الآن ، يجب ألا ترتدي أي شيء. أنت بحاجة إلى التعود على استخدام قدرتك على الجليد عند المشي “.

“ما هذا؟” اصطفت كلمات جيانغ شياو تيان بحذر.

“يمكنني التزلج فقط؟” كانت هذه مهمة صعبة. لم يكن من المستحيل القيام بأشياء معينة فقط إذا كان بإمكاني المشي على الجليد فحسب ، بل كان الأمر أيضًا كثيفًا للغاية للطاقة.

”يوجد محل لبيع الكتب هنا. أحتاج إلى الحصول على خريطة. قال داجو إنهم ذاهبون نحو مدينة لوان ، لكنني لا أعرف كيف أصل إلى هناك “.

بصق غسول الفم ، ثم سأل ، “لذا لا يمكنك القتال إذا لم يكن لديك أي طاقة؟”

”مدينة لوان؟ لم اسمع به من قبل “. قال جيانغ شياو تيان بريبة ، “هل هي مدينة صغيرة؟”

أنا أيضًا استلقيت وكدت أن أنام هناك وبعد ذلك. كدت لم أجرؤ على إغلاق عيني. كنت أغمي على اللحظة التي أغلقت فيها ، لكنني لم أستطع الاستمرار على هذا المنوال. حتى لو أكلت بلورات التطور للوجبات ، كان لا بد أن يكون هناك حد لذلك ، لذلك كان علي أن أتعلم بسرعة كيف أبقي قدراتي الخاصة نشطة أثناء النوم …

“لا يوجد دليل.” بصراحة ، بصفتي دخيلًا من عالم آخر ، لم أكن على دراية بأسماء الأماكن هنا.

أعطاني جيانغ شياو تيان نظرة غريبة. “إنه لا يخاف مني ، لكن منك”.

أومأ جيانغ شياو تيان برأسه. “حسنًا ، اذهب. سأراقب الإمدادات هنا “.

“لا أعرف ماذا؟” سألت ، فضولي.

عندما سمعت ذلك ، توجهت إلى المكتبة بنفسي. كان هذا المكان مرتبًا جدًا ، ربما لأن لا أحد يريد البحث في محل لبيع الكتب ، وسرعان ما وضعت يدي على خريطة. كما أنني أخذت بعض الأقلام ودفتر ملاحظات.

صعدت على متن الدراجة النارية وركبتها ببطء. لم تكن هناك مشكلة في الدراجة النارية ، ولكن كلما اقتربنا من وسط المدينة ، زاد عدد السيارات المهجورة. كان الرصيف مليئًا أيضًا بجميع أنواع العوائق ، لذلك كان من المستحيل الركوب بسرعة.

أولاً ، قمت بتقليب سريع في كتاب الخرائط. لم تكن مدينة لوان مدينة صغيرة ؛ كانت قابلة للمقارنة مع مدينة تشونغ جوان في الحجم ، مما يجعلها مدينة متوسطة الحجم. كانت أكبر ثلاث مدن في ميسيا مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في عالمي السابق ، باستثناء أن مواقعها كانت بعيدة قليلاً ، على الرغم من أنه يمكنك القول أنها كانت في الأجزاء الشمالية والوسطى والجنوبية من القارة تمامًا مثل العالم الآخر.

بصق غسول الفم ، ثم سأل ، “لذا لا يمكنك القتال إذا لم يكن لديك أي طاقة؟”

بناءً على معرفتي من حياتي الماضية ، لم تكن هذه المدن الثلاث مناطق بشرية. كانت أكبر مناطق المغامرات حيث كان من السهل ضرب الذهب وحتى من الأسهل عدم الخروج منه على قيد الحياة.

لقد صدمني هذا على أنه غريب بعض الشيء. على الرغم من أنني وافقت على أنني بحاجة إلى أن أصبح أقوى ، إلا أنني شعرت بالخطأ عندما سمعت داجو يريد مني تحمل مسؤولية حماية عائلتنا. كان عليك أن تعرف أنه حتى لو كانت قدرة داجو تتعافى ، فإنه لا يزال يتولى مسؤولية حماية عائلتنا ، بل إنه أصر على أن أحظى بحياة حب!

لكن هذا لا يهمني في الوقت الحالي. ما كان مهمًا هو أن مدينة لوان كانت على بعد حوالي أربعمائة كيلومتر من هنا. لم يكن قريبًا ولا بعيدًا ، وربما أيضًا السبب وراء اختيار داجو تلك المدينة للراحة فيها.

“شويو …” حدق جيانغ شياو تيان في وجهي ، والتزم الصمت على الرغم من وجود شيء ما في ذهنه بوضوح.

رفعت الخريطة وعادت إلى جيانغ شياو تيان.

وهكذا ، لم يكن لدي ما أقوله وصنعت كوخ الإسكيمو. لقد حافظت على ذلك بينما كنت أبذل قصارى جهدي للنوم ، ولكن في كل مرة كان وعيي على وشك الانزلاق إلى النوم ، كان جيانغ شياو تيان يركلني مستيقظًا.

“هل مدينة لوان بعيدة؟” رسم شخص صغير يجلس فوق دراجة نارية صورة غريبة إلى حد ما ، ولكن في نفس الوقت ، كان مشهدًا رائعًا رائعًا! أردت حقًا تقبيله على خديه وفرك رأسه ، لكن للأسف ، استعاد شياو تيان ذكرياته ، لذلك لم أجرؤ على القيام بذلك.

“ما هي طبقة البلورات التي تحتاجها؟”

“حوالي أربعمائة كيلومتر.”

ألقيت نظرة عبادة على جيانغ شياو تيان. شعرت بالارتياح للتحول من تقنيات السرقة إلى أن تصبح طالبًا مناسبًا. لم أعد مضطرًا إلى رفع عقلي أثناء محاولتي معرفة كيف يمكنني استخدام قوتي الجليدية.

أومأ جيانغ شياو تيان برأسه وقال ، “دعونا نسرع ​​هناك بعد فحص الشجرة. لا أستطيع الاسترخاء حتى أرى شوجون “.

والشخص الذي أمامي كان إمبراطور الجليد ، حسناً؟ معه هنا ، سأكون محظوظًا إذا لم أُنزل إلى دور فتى لعوب عديمة الفائدة ، لكنه الآن يريدني أن أكون مسؤولاً عن حماية أسرتنا بأكملها؟ لم يكن الأمر كما لو كان ما سيقوله داجو … إلا إذا لم يعد قادرًا على حمايتي.

ذكّرته “والعم ، العمة ، وقواتك المرتزقة”. كان هذا الداجي مهووسًا بي وشوجون. لقد نسي وجود أي شخص آخر.

”يوجد محل لبيع الكتب هنا. أحتاج إلى الحصول على خريطة. قال داجو إنهم ذاهبون نحو مدينة لوان ، لكنني لا أعرف كيف أصل إلى هناك “.

“العم والعمّة؟” أضاءت عيناه وسأل بسرعة ، “من هناك من بين القوات؟”

“كما هو متوقع من داجو ، حتى الشجرة تعلم أنها يجب أن تخاف منك.”

صعدت على متن الدراجة النارية وتقدمت مرة أخرى نحو الشجرة. بينما ركبناها ، أحصيتهم. “تشنغ شينغ ، و يون  تشيان ، و شياو شا ، و ليلي …”

بعد شارعين ، تمكنا من رؤية جذور الشجرة. كلما اقتربنا ، كان المشهد أكثر صدمة. كما أثبتت صحة كلمات جيانغ شياو تيان. لم يكن للشجرة العديد من الفروع أو الأوراق ، وكانت هناك بقع من اللحاء جفت. حقا كان سيموت قريبا.

لم اعترض. كان إمبراطور الجليد يعرف الكثير عن العالم المروع أكثر مما عرفته ، لذلك لا يمكنني أن أخطئ من خلال الاستماع إليه.

“ليلي؟” أتت همهمة خافتة لطفل من ورائي.

قرف. في الوقت الحالي ، ما زلت لا أجرؤ على التزلج في القتال ، لذلك لم تحدث لي هذه المشكلة.

“ماذا عن ليلي؟” لقد مررت بالعديد من الأسماء ، فلماذا ركز على ليلي؟

“نعم.”

كانت هناك لحظة صمت طويلة قبل أن تأتي جملة أخرى من الخلف ، “كانت الشخص الذي بقي معي حتى النهاية.”

بناءً على معرفتي من حياتي الماضية ، لم تكن هذه المدن الثلاث مناطق بشرية. كانت أكبر مناطق المغامرات حيث كان من السهل ضرب الذهب وحتى من الأسهل عدم الخروج منه على قيد الحياة.

لعنة ، لماذا يبدو أنه يمكنني استخراج الكثير من الثرثرة المثيرة من هذه البطانة؟ لا تخبرني أن ليلي الآن أخت زوجي؟ ضحكت وسألت ، “لا تخبرني أنه يجب أن أتصل بالزوجة ليلي؟”

لقد ذكرت الحاجة إلى مغادرة المدينة قبل البحث عن البلورات. لماذا؟ هل قمت بإخلاء هذه المدينة بالفعل؟ “

تجمد جيانغ شياو تيان ، ثم قال ، “لا. في ذلك الوقت ، كنت أرغب فقط في الإسراع إلى المنزل للعثور عليك أنت وشوجون ، ولم أستطع التفكير في أي شيء آخر. في ذلك الوقت ، كان هناك الكثير من القوات التي تبعوني ، أكثر بكثير من تلك التي ذكرتها للتو ، ولكن في الطريق … “

كان هذا صحيحًا. كنت أعتقد في الأصل أن إمبراطور الجليد يجب أن يعرف الكثير ، لكن هذا التفكير كان مثاليًا للغاية وكان الواقع دائمًا أكثر وحشية. كنت بحاجة إلى التدريب بشكل صحيح. كونك متجسدًا فقط يضعني على بعد خطوات قليلة من أي شخص آخر. كنت بحاجة فقط إلى التكاسل قليلاً وستختفي ميزتي في الهواء.

وانغمس في الصمت مرة أخرى.

لقد فهمت أخيرًا ما كان يقصده بعبارة “بقيت حتى النهاية”. ربما كانوا قد غادروا أو ماتوا ، ولكن إذا كانوا قد رحلوا للتو ، فمن المحتمل ألا يتفاعل جيانغ شياو تيان بهذه الطريقة. كنت أعلم أن داجي سيحترم دائمًا خيارات مرتزقته ولن يحمل ضغينة ضدهم. لذا ربما مات معظمهم؟

لقد فهمت أخيرًا ما كان يقصده بعبارة “بقيت حتى النهاية”. ربما كانوا قد غادروا أو ماتوا ، ولكن إذا كانوا قد رحلوا للتو ، فمن المحتمل ألا يتفاعل جيانغ شياو تيان بهذه الطريقة. كنت أعلم أن داجي سيحترم دائمًا خيارات مرتزقته ولن يحمل ضغينة ضدهم. لذا ربما مات معظمهم؟

فعلت كما قال. كنا في منتصف الطريق فوق الشجرة ، لكن هذه البقعة لا تبدو مختلفة عن أي من الفروع الأخرى. فقط عندما كنت على وشك السؤال ، رأيت جيانغ شياو تيان يحدق في قدمي.

لم أجرؤ على مواصلة استجوابي. كان من الواضح أنه كان هناك الكثير من المآسي ، لذلك كنت أتقدم على لغم أرضي بغض النظر عن السؤال الذي طرحته. كنت أفضل حالا في تغيير الموضوع.

أكلت بلورة واحدة وانتهيت من كوخ الإسكيمو ، ثم ربت على حقيبة الظهر ، قائلاً ، “تعال إلى النوم ، داجو”. ثم ، بعد لحظة من التفكير ، ابتسمت وصححت نفسي ، “لا ، انتظر. لا يمكنك النوم ، عليك أن تركلني مستيقظًا “.

“داجو ، نحن عند الشجرة.”

تجمد جيانغ شياو تيان ، ثم قال ، “لا. في ذلك الوقت ، كنت أرغب فقط في الإسراع إلى المنزل للعثور عليك أنت وشوجون ، ولم أستطع التفكير في أي شيء آخر. في ذلك الوقت ، كان هناك الكثير من القوات التي تبعوني ، أكثر بكثير من تلك التي ذكرتها للتو ، ولكن في الطريق … “

أوقفت الدراجة النارية. قفز جيانغ شوتيان من الدراجة النارية بنفسه ووجه الشجرة مباشرة.

“عشر سنوات؟ لهذا السبب لا تعرف … “أصبح صوت جيانغ شياو تيان أكثر نعومة ونعومة حتى تلاشى.

كانت الشجرة عملاقة ، وجذعها واسع بما يكفي لدرجة أنك احتجت إلى ما لا يقل عن عشرة أشخاص يمسكون بأيديهم للدوران حولها. كان المشهد عند النظر من جذوره أكثر روعة.

“لا أعرف ماذا؟” سألت ، فضولي.

قفز جيانغ شياو تيان على جذر شجرة وشق طريقه على طولها. ثم بدأ في لمس أجزاء مختلفة من الشجرة.

أكلت بلورة واحدة وانتهيت من كوخ الإسكيمو ، ثم ربت على حقيبة الظهر ، قائلاً ، “تعال إلى النوم ، داجو”. ثم ، بعد لحظة من التفكير ، ابتسمت وصححت نفسي ، “لا ، انتظر. لا يمكنك النوم ، عليك أن تركلني مستيقظًا “.

سألت بفضول ، “داجو ، ماذا تفعل؟”

قرف. في الوقت الحالي ، ما زلت لا أجرؤ على التزلج في القتال ، لذلك لم تحدث لي هذه المشكلة.

تتمتع النباتات بخاصية فريدة حيث لا تموت في بعض الأحيان تمامًا. شويو ، ارفعني “. أشار جيانغ شياو تيان في اتجاه واحد بإصبعه. “تسلق بهذه الطريقة.”

“أنا أصدقك” ، أومأ جيانغ شياو تيان برأسه وهو يتحدث. “من الواضح من درجة التدريب التي حصلت عليها بعد أربعة أشهر فقط من نهاية العالم أنك بذلت قدرًا كبيرًا من الجهد. لكن هذا لا يكفي. إذا كنت تريد أن تصبح واحدًا من قوى النخبة ، فهذا ليس قريبًا بما يكفي “.

“هل يمكنني استخدام قوى الجليد الخاصة بي؟” فتشت الشجرة. لم يكن لديها العديد من الفروع ، وكانت جميعها بعيدة جدًا عن بعضها البعض ، لذلك لم يكن هناك مكان يمكنني أن أخطو فيه.

مجهز بـ شياو تيان و شياو رونغ ، واصلت مرة أخرى رحلتي للعثور على عائلتي. منذ أن قال جيانغ شياو تيان أنني لست بحاجة إلى البحث عن بلورات ، فقد أنطلقت للتو في اتجاه داجو وشياومي.

“نعم.”

“دعنا نذهب لإلقاء نظرة. ربما سنجد شيئًا مفيدًا “.

ثم كان ذلك جيدًا. خلعت حذائي وجواربي ، وحصلت على شياو تيان ، وشكلت طبقة رقيقة من الجليد على باطن قدمي. ثم قفزت وقفزت فوق الشجرة. على الرغم من أنني يمكن أن أفعل ذلك أيضًا مع حذائي ، تمامًا مثلما يمكنني صنع سكاكين ثلجية في الهواء دون ملامسة مباشرة ، بشكل عام ، كان صنع الثلج أسرع وأسهل بكثير من ملامسة الجلد مباشرة.

نظر جيانغ شياو تيان ، وأضاءت عينيه فجأة. “ستموت تلك الشجرة قريبًا. ربما تطورت في المسار الخطأ ولن تكون قادرة على البقاء لفترة أطول “.

“توقف هنا.”

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

فعلت كما قال. كنا في منتصف الطريق فوق الشجرة ، لكن هذه البقعة لا تبدو مختلفة عن أي من الفروع الأخرى. فقط عندما كنت على وشك السؤال ، رأيت جيانغ شياو تيان يحدق في قدمي.

بعد شارعين ، تمكنا من رؤية جذور الشجرة. كلما اقتربنا ، كان المشهد أكثر صدمة. كما أثبتت صحة كلمات جيانغ شياو تيان. لم يكن للشجرة العديد من الفروع أو الأوراق ، وكانت هناك بقع من اللحاء جفت. حقا كان سيموت قريبا.

“لا ترتدي أحذية أو أحذية رياضية بعد الآن. سوف يعيقون الطريق فقط. إذا تعرضت لكمين من قبل الشذوذ ، هل تعتقد أن لديك رفاهية خلع حذائك وجواربك؟ “

”يوجد محل لبيع الكتب هنا. أحتاج إلى الحصول على خريطة. قال داجو إنهم ذاهبون نحو مدينة لوان ، لكنني لا أعرف كيف أصل إلى هناك “.

قرف. في الوقت الحالي ، ما زلت لا أجرؤ على التزلج في القتال ، لذلك لم تحدث لي هذه المشكلة.

كما هو متوقع من داجي خاصتي ، فإن طريقة تفكيره مطابقة لطريقة تفكيري عندما رأيت تشن تشيان رو.

“داجو ، أنت لا ترتدي أحذية عادة؟”

“أنا أصدقك” ، أومأ جيانغ شياو تيان برأسه وهو يتحدث. “من الواضح من درجة التدريب التي حصلت عليها بعد أربعة أشهر فقط من نهاية العالم أنك بذلت قدرًا كبيرًا من الجهد. لكن هذا لا يكفي. إذا كنت تريد أن تصبح واحدًا من قوى النخبة ، فهذا ليس قريبًا بما يكفي “.

لا تخبرني أن إمبراطور الجليد العظيم والجنرال قاتل حافي القدمين؟ الصورة لا تبدو صحيحة!

بالطبع ، كان علينا أن نجدهم ، لكن لا يمكننا تجاهل التدريب فقط. قال جيانغ شياو تيان إنني يجب أن أتمكن من السيطرة على بلدة صغيرة ، لكن هل كان هذا حقًا أمرًا رائعًا؟ كانت مجرد شجرة قادرة على السيطرة على بلدة صغيرة. بصفتي إنسانًا يتمتع بميزة إضافية تتمثل في تجسيد الجسد ، ما زلت لا أستطيع أن أفعل أي شيء أفضل. كم كان ذلك مذلا ؟!

ربما لأن تعبيري كان غريباً للغاية ، قال جيانغ شياوتيان بغضب ، “أنا أفعل ، لكن الآن ، يجب ألا ترتدي أي شيء. أنت بحاجة إلى التعود على استخدام قدرتك على الجليد عند المشي “.

“ليس انا. أعتقد أن تلك الشجرة أكلت كل الشذوذ “.

“يمكنني التزلج فقط؟” كانت هذه مهمة صعبة. لم يكن من المستحيل القيام بأشياء معينة فقط إذا كان بإمكاني المشي على الجليد فحسب ، بل كان الأمر أيضًا كثيفًا للغاية للطاقة.

أبقى عينيه على وجهي ، ابتسامة باهتة على وجهه ، وقال: “لقد نسيت أنك كنت من هذا النوع من الأشخاص. تذكرت فقط أنك كنت تحمي عائلتك بشدة “.

“التزحلق على الجليد ، وتجميد قطع الجليد للدوس عليها ، باستخدام طبقة رقيقة من الجليد لتقليل سرعة السقوط وما إلى ذلك. بمجرد أن تصبح قوتك أقوى ، يمكنك القفز من مبنى شاهق دون أن تتأذى ، وبحلول ذلك الوقت ، لن يكون هناك أي مكان في العالم لا يمكنك الوصول إليه “.

“عشر سنوات؟ لهذا السبب لا تعرف … “أصبح صوت جيانغ شياو تيان أكثر نعومة ونعومة حتى تلاشى.

ألقيت نظرة عبادة على جيانغ شياو تيان. شعرت بالارتياح للتحول من تقنيات السرقة إلى أن تصبح طالبًا مناسبًا. لم أعد مضطرًا إلى رفع عقلي أثناء محاولتي معرفة كيف يمكنني استخدام قوتي الجليدية.

على الرغم من أنني كنت أميل إلى اقتراح أنه يجب علينا الإسراع في اللحاق بـ داجي والآخرين ، إلا أنني رأيت مظهر الجدية على وجه جيانغ شياو تيان الذي لا يتناسب مع مظهره الذي يشبه الطفل ، واعتقدت أن إمبراطور الجليد العظيم يجب أن يعرف ما هو أكثر أهمية.

“شويو ، لديك الكثير لتتعلمه.” نظر جيانغ شياو تيان إلي بجدية شديدة ، وتابع: “سأكون صارمًا للغاية ، لذا عليك أن تكون مستعدًا. بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر أو مدى تعبك ، لن أدعك تستسلم “.

صمتت. إذا كنت أقرأ ما بين السطور بشكل صحيح ، فهذا يعني أنه ليس لديه طريقة للعودة مرة أخرى بدون بلورات كافية. وبالنظر إلى أن نهاية العالم قد بدأت للتو ، كان من المستحيل أن يكون هناك ما يكفي من البلورات لشفاء إمبراطور الجليد! لقد أصيب بجروح بالغة لدرجة أنه تحول إلى طفل ، فما هو مستوى البلورات المطلوب؟

على الفور أقسمت على داجي رسميًا ، “داجي ، لا تقلق. مهما كان الأمر صعبًا أو متعبًا ، فلن أستسلم أبدًا! “

فجأة ، رأيت شيئًا ، وأوقفت الدراجة النارية.

“أنا أصدقك” ، أومأ جيانغ شياو تيان برأسه وهو يتحدث. “من الواضح من درجة التدريب التي حصلت عليها بعد أربعة أشهر فقط من نهاية العالم أنك بذلت قدرًا كبيرًا من الجهد. لكن هذا لا يكفي. إذا كنت تريد أن تصبح واحدًا من قوى النخبة ، فهذا ليس قريبًا بما يكفي “.

عندما كنت أخطط لاختيار منزل بشكل عشوائي لأمضي الليل –

حدقت في جيانغ شياو تيان. لم أكن أربط نفسي على ظهري ، لكنني لم أصل إلى المستوى الأول إلا بعد عدد كبير من الفرشاة القريبة مع الموت. إذن ، ما مقدار ما مر به داجو في ذلك الوقت ليصبح إمبراطور الجليد؟ وهل يمكنني القيام بنفس الشيء؟

في ذلك الوقت ، لم أكن قد أكلت أي بلورات ، وكنت أضعف بكثير مما كنت عليه الآن. لقد نجحت في ذلك الوقت ، لذلك لم يكن هناك أي عذر بالنسبة لي لعدم التدبير الآن. كانت الأشهر الأربعة الماضية جيدة جدًا بالنسبة لي. إذا كنت قد ذهبت إلى مدينة تشونغ جوان في وقت سابق ، فإن المنطقة التي يمكنني المطالبة بها على الأرجح لن تكون مجرد بلدة صغيرة ، بل مدينة صغيرة.

بدا جيانغ شياو تيان وكأنه يشعر بترددتي. عبس، وأعلن في لهجة مهيب من صوت من شأنه أن المرء لا نتوقع من طفل، “جيانغ شويو، كنت سوف تصبح الجليد الإمبراطور الجديد!”

“توقف هنا.”

خفق قلبي ، وأجبت على الفور ، “نعم يا سيدي!”

استمر هذا لمدة ثلاثة أيام كاملة ، وبحلول المساء الثالث ، شعرت بجفوني مثل الرصاص بينما بقيت مخزونات الطاقة الخاصة بي في حالة فارغة. شعرت بالسوء.

بعد إعلان الأخوين عن أهدافهما الطموحة ، مد جيانغ شياو تيان يديه الصغيرتين وقال ، “احملني”.

سألت بفضول ، “داجو ، ماذا تفعل؟”

لقد تجاهلت مدى فوضى الوضع برمته ، بينما كان جيانغ شياو تيان على الأرجح يتجاهل أي شعور بالخزي ، والتقط الأخ الأصغر داجو الصغير. أشار جيانغ شياو تيان إلى فرع معين ، وعندها فقط اكتشفت أن هناك نبتًا صغيرًا هناك. كان دقيقًا ولطيفًا للغاية ، مع اثنين من الأوراق الخضراء الباهتة والعطاء وجذع ضيق كان طول إصبعه فقط.

أخرجت رأسي من كوخ الإسكيمو لأرى السماء الساطعة. كانت الساعة حوالي العاشرة ليلاً عندما استلقيت آخر مرة ، وكنت قد غلبت النعاس بعد فترة وجيزة.

حدق جيانغ شياو تيان في البرعم ، مفكرًا في شيء ما.

لقد ذكرت الحاجة إلى مغادرة المدينة قبل البحث عن البلورات. لماذا؟ هل قمت بإخلاء هذه المدينة بالفعل؟ “

ولم أكن متأكدة مما إذا كنت أنا وحدي ، لكنني شعرت أن البرعم بدا وكأنه يرتجف تحت وطأة نظرة جيانغ شياو تيان. أوه ، لم أكن أنا وحدي ، بل إنها لولبت ورقتيها. أوي ، هل أنت ميموزا؟ قال شياو تيان بالفعل أنك شجرة أثأب ، لذلك لا تتظاهر بأنك عشبة ضارة!

عندما رأيت طريقًا مليئًا بمجموعة من السيارات ، تمامًا كما كنت أفكر في الالتفاف إلى الجانب الآخر ، فوق العشب –

“كما هو متوقع من داجو ، حتى الشجرة تعلم أنها يجب أن تخاف منك.”

“شويو ، احصل على أصيص حتى نتمكن من زراعته. على الرغم من أن الشجرة كانت غبية بما يكفي لاستخدام كل طاقتها في النمو طويل القامة ، إلا أنه ليس من السهل الحصول على هذا الحجم الكبير في هذه الأوقات ، لذلك قد يكون هناك شيء مميز عنها. فكر في الأمر على أنه تنمية الإمكانات. فقط قم بإطعامه بعض البلورات الزائدة لديك وسوف يكون جيدًا “.

أعطاني جيانغ شياو تيان نظرة غريبة. “إنه لا يخاف مني ، لكن منك”.

كما هو متوقع ، فإن ركوب الدراجة النارية جعل الرحلة أكثر سلاسة ، وقد استمتعت كثيرًا بتخطي العقبات. لكن وجود شياو تيان في الجوار جعل رحلتي أكثر صعوبة.

خائف مني؟ لقد أذهلتني فكرة أنني أستطيع أن أجعل شجرة عملاقة خائفة جدًا لدرجة أنها ستبدأ في الارتعاش.

كما لو! إذا كان بإمكاني ، فسأبدأ غزوتي العالمية بالفعل! لماذا أريد حتى الذهاب لمشاهدة معالم المدينة في هذه المدينة؟

“لديك مستوى جيد جدًا من الطاقة لهذه النقطة الزمنية ، لذا يمكنك على الأرجح حكم المدينة ، لا مشكلة. إذا لم تهدر هذه الشجرة طاقتها ، فلن تخسرها ، لكنها اختارت طريق التطور الخاطئ وأهدرت كل بلورات التطور التي أكلتها. في الوقت الحالي ، إنه ليس أقوى بكثير من المولود الجديد الشذوذ ، لذلك من الطبيعي أنه خائف منك “.

أوقفت الدراجة النارية. قفز جيانغ شوتيان من الدراجة النارية بنفسه ووجه الشجرة مباشرة.

أنا أرى. إذاً هذه الشجرة الصغيرة صغيرة جدًا لدرجة أنها لم تكتشف بعد مدى قوة ملك داجو الشيطاني. يمكن أن يشعر فقط بأعماق قوة رئيس صغير مثلي ، لذلك فهو خائف مني ولكن ليس داجي. إنه ينظر لكنه لا يرى … مهلاً ، انتظر ، ليس لديه عيون ليرى.

“انزل وتعامل مع هؤلاء الشذوذ. سلم السكين والمسدس. يمكنك فقط استخدام قوى الجليد الخاصة بك “.

“شويو ، احصل على أصيص حتى نتمكن من زراعته. على الرغم من أن الشجرة كانت غبية بما يكفي لاستخدام كل طاقتها في النمو طويل القامة ، إلا أنه ليس من السهل الحصول على هذا الحجم الكبير في هذه الأوقات ، لذلك قد يكون هناك شيء مميز عنها. فكر في الأمر على أنه تنمية الإمكانات. فقط قم بإطعامه بعض البلورات الزائدة لديك وسوف يكون جيدًا “.

كما لو! إذا كان بإمكاني ، فسأبدأ غزوتي العالمية بالفعل! لماذا أريد حتى الذهاب لمشاهدة معالم المدينة في هذه المدينة؟

كما هو متوقع من داجي خاصتي ، فإن طريقة تفكيره مطابقة لطريقة تفكيري عندما رأيت تشن تشيان رو.

“لا شيئ. يكفي أن تعرف عشر سنوات من نهاية العالم. لم أكن موجودًا هنا في السنوات القليلة الأولى ، لذلك لا أعرف ما الذي سيحدث. نظرًا لأنني الآن لا يمكن أن أصبح إمبراطور الجليد ، فإن انحراف الأحداث في السنوات الأخيرة سيزداد فقط أكبر وأكبر ، لذا فإن ما أعرفه غير موثوق به. لذا فهي ليست مشكلة كبيرة إذا لم أخبرك “.

أثناء استخراج الشجرة الصغيرة ، تشبث بشدة بفرعه القديم ، رافضًا تركه. إذا كان لديه فم ، فمن المحتمل أنه كان يصرخ في السماء ، وقد أصابني شعور مفاجئ بأنني كنت طاغية شريرًا خطف امرأة .

بناءً على معرفتي من حياتي الماضية ، لم تكن هذه المدن الثلاث مناطق بشرية. كانت أكبر مناطق المغامرات حيث كان من السهل ضرب الذهب وحتى من الأسهل عدم الخروج منه على قيد الحياة.

بشعور مؤذ بـ “هههه ، من غير المجدي الكفاح” ، زرعت الشجرة الصغيرة في القدر وقلت منتصراً ، “من الآن فصاعدًا ، أنا سيدك. سوف يتم استدعاؤك… تسمى جيانغ شياو رونغ ، رونغ من شجرة أثأب! إذا كان شياو رونغ مطيعًا ، فستحصل على الماء وأشعة الشمس والبلورات. إذا كنت سيئًا ، فسوف أحممك بالحمض! هل تسمعني؟”

بعد شارعين ، تمكنا من رؤية جذور الشجرة. كلما اقتربنا ، كان المشهد أكثر صدمة. كما أثبتت صحة كلمات جيانغ شياو تيان. لم يكن للشجرة العديد من الفروع أو الأوراق ، وكانت هناك بقع من اللحاء جفت. حقا كان سيموت قريبا.

“على الاغلب لا.” قتل جيانغ شياو تيان شغفي بتربية الحيوانات الأليفة فجأة ، “النباتات في الوقت الحالي لا تزال غير قادرة على التواصل معنا.”

لكن في الأمسية الأولى ، بينما كنت أعاني بين النوم والحفاظ على كوخ الإسكيمو ، يجب أن يكون جيانغ شياو تيان قد فعل شيئًا ، لأنه في اليوم التالي ، لم يجرؤ جيانغ شياو رونغ على القفز من الدراجة بعد الآن. لقد ظل بلا حراك بين ذراعي جيانغ شياو تيان ، كما لو كان نباتًا عاديًا في أصص لا يقفز من الدراجات ولن يلف جذوره مثل الديدان من أجل الهروب.

أعلم ، لكن أليس الهدف من تربية حيوان أليف من أجل الاستمتاع بالتحدث مع نفسك؟

أشرت إلى الشجرة العملاقة التي تقف بين المباني الشاهقة في المسافة.

مجهز بـ شياو تيان و شياو رونغ ، واصلت مرة أخرى رحلتي للعثور على عائلتي. منذ أن قال جيانغ شياو تيان أنني لست بحاجة إلى البحث عن بلورات ، فقد أنطلقت للتو في اتجاه داجو وشياومي.

وانغمس في الصمت مرة أخرى.

كما هو متوقع ، فإن ركوب الدراجة النارية جعل الرحلة أكثر سلاسة ، وقد استمتعت كثيرًا بتخطي العقبات. لكن وجود شياو تيان في الجوار جعل رحلتي أكثر صعوبة.

نظر جيانغ شياو تيان إلي ، أومأ برأسه ، وزحف للنوم.

عندما رأيت طريقًا مليئًا بمجموعة من السيارات ، تمامًا كما كنت أفكر في الالتفاف إلى الجانب الآخر ، فوق العشب –

“ذوبان كوخ الإسكيمو”.

“استخدم طاقة الجليد لديك لدفع السيارات جانبًا في طريقنا.”

لقد فهمت أخيرًا ما كان يقصده بعبارة “بقيت حتى النهاية”. ربما كانوا قد غادروا أو ماتوا ، ولكن إذا كانوا قد رحلوا للتو ، فمن المحتمل ألا يتفاعل جيانغ شياو تيان بهذه الطريقة. كنت أعلم أن داجي سيحترم دائمًا خيارات مرتزقته ولن يحمل ضغينة ضدهم. لذا ربما مات معظمهم؟

عندما رأيت عددًا هائلاً من الشذوذ يتجولون حول بلدة كنا نمر بها ، تمامًا كما كنت أفكر في الالتواء بقوة على دواسة الوقود والاندفاع خلالها –

“شويو ، كم عمرك الآن؟” قال جيانغ شياو تيان بعبوس ، “أتذكر أنك ما زلت في الثامنة عشرة ، أليس كذلك؟ ما زلت صغيرًا ، لذا حقًا … “

“انزل وتعامل مع هؤلاء الشذوذ. سلم السكين والمسدس. يمكنك فقط استخدام قوى الجليد الخاصة بك “.

خفق قلبي ، وأجبت على الفور ، “نعم يا سيدي!”

عندما كنت أخطط لاختيار منزل بشكل عشوائي لأمضي الليل –

“لديك مستوى جيد جدًا من الطاقة لهذه النقطة الزمنية ، لذا يمكنك على الأرجح حكم المدينة ، لا مشكلة. إذا لم تهدر هذه الشجرة طاقتها ، فلن تخسرها ، لكنها اختارت طريق التطور الخاطئ وأهدرت كل بلورات التطور التي أكلتها. في الوقت الحالي ، إنه ليس أقوى بكثير من المولود الجديد الشذوذ ، لذلك من الطبيعي أنه خائف منك “.

“استخدم الجليد لإنشاء كوخ اسكيمو والنوم. عليك أن تدوم الليلة دون أن تذوب “.

حدق جيانغ شياو تيان في البرعم ، مفكرًا في شيء ما.

على الرغم من أنني كنت أميل إلى اقتراح أنه يجب علينا الإسراع في اللحاق بـ داجي والآخرين ، إلا أنني رأيت مظهر الجدية على وجه جيانغ شياو تيان الذي لا يتناسب مع مظهره الذي يشبه الطفل ، واعتقدت أن إمبراطور الجليد العظيم يجب أن يعرف ما هو أكثر أهمية.

قال جيانغ شياو تيان بتردد ، “شو ، لا بد أنك متعب جدًا؟ لماذا لا تأخذ استراحة الليلة؟ ربما يكون للاستعجال تأثير معاكس. الحصول على قسط كافٍ من الراحة ضروري أيضًا “.

حتى لو وصلنا إلى مدينة لوان ، فليس هناك ما يضمن أننا سنكون قادرين على العثور عليهم. لقد مرت بالفعل عشرة أيام غريبة ، وإذا كان داجي و ميمي. أرادوا أن يجدوني ، الذي اختطفني الطائر بعيدًا ، فلن يبقوا في مكان واحد أبدًا. إذن ما مدى معقولية التخلي عن كل التدريبات حتى وقت لاحق ومطاردتها ، على أمل أن نتمكن من اللحاق بالركب؟

“ما هذا؟” اصطفت كلمات جيانغ شياو تيان بحذر.

بالطبع ، كان علينا أن نجدهم ، لكن لا يمكننا تجاهل التدريب فقط. قال جيانغ شياو تيان إنني يجب أن أتمكن من السيطرة على بلدة صغيرة ، لكن هل كان هذا حقًا أمرًا رائعًا؟ كانت مجرد شجرة قادرة على السيطرة على بلدة صغيرة. بصفتي إنسانًا يتمتع بميزة إضافية تتمثل في تجسيد الجسد ، ما زلت لا أستطيع أن أفعل أي شيء أفضل. كم كان ذلك مذلا ؟!

لم اعترض. كان إمبراطور الجليد يعرف الكثير عن العالم المروع أكثر مما عرفته ، لذلك لا يمكنني أن أخطئ من خلال الاستماع إليه.

فعلت كل ما اقترحه جيانغ شياو تيان ، ولم يعترض شفتي أي اعتراض. لكن عندما سمعت أنه كان عليّ الحفاظ على الكوخ طوال الليل ، ظل تعبيري مظلماً. لقد أمضيت اليوم كله على الدراجة النارية ، حتى أنني ضربت مجموعة من الشذوذ ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي أردت فعله هو النوم. ولكن الآن بعد أن اضطررت إلى الحفاظ على كوخ الإسكيمو وإيقافه من الذوبان ، كيف يمكنني النوم؟

“شويو ، أنت تكذب علي ، أليس كذلك؟” دون انتظار الرد ، حلل ما قلته ، “حتى مع قدرة الشفاء ، لن أكون شخصًا تحت الحماية. إذا قلت أن هذا هو الشهر الرابع في نهاية العالم ، فإن البنادق لا تزال مفيدة ، وحتى بدون أسلحة ، سأتمكن من القتال بسكين “.

أراح جيانغ شياو تيان رأسه على حقيبة الظهر ، وعانق جيانغ شياو رونغ ، وتحدث وهو يرقد هناك بشكل مريح ، “بمجرد أن تعتاد على ذلك ، يمكنك الحفاظ على طاقة الجليد حتى أثناء النوم.”

أومأ جيانغ شياو تيان برأسه. “حسنًا ، اذهب. سأراقب الإمدادات هنا “.

كانت المشكلة أنني لم أكن معتادًا على ذلك ، ومع مستويات طاقتي الحالية ، ربما لن أتمكن من الاحتفاظ بها حتى الصباح.

“انزل وتعامل مع هؤلاء الشذوذ. سلم السكين والمسدس. يمكنك فقط استخدام قوى الجليد الخاصة بك “.

“الطاقة مثل الانقسام. إذا ضغطت بقوة كافية ، فسيكون هناك المزيد دائمًا “.

أثناء استخراج الشجرة الصغيرة ، تشبث بشدة بفرعه القديم ، رافضًا تركه. إذا كان لديه فم ، فمن المحتمل أنه كان يصرخ في السماء ، وقد أصابني شعور مفاجئ بأنني كنت طاغية شريرًا خطف امرأة .

أردت حقًا الرد بأنني مقدر على عدم الانقسام مطلقًا في هذه الحياة ، فقد فات الأوان ، عندما أوضح جيانغ شياو تيان السبب بنبرة صوت واقعية ، “فقط من خلال تجاوز حدودك باستمرار تكون قادرًا على أن تصبح واحدًا من النخبة “.

لحسن الحظ ، كان بإمكان جيانغ شياو تيان النوم أثناء ركوب الدراجة النارية خلال النهار. خلاف ذلك ، قد تسوء حالته؟

وهكذا ، لم يكن لدي ما أقوله وصنعت كوخ الإسكيمو. لقد حافظت على ذلك بينما كنت أبذل قصارى جهدي للنوم ، ولكن في كل مرة كان وعيي على وشك الانزلاق إلى النوم ، كان جيانغ شياو تيان يركلني مستيقظًا.

كان هناك ما مجموعه ست سيارات. كان أربعة منهم عربات سكن متنقلة ، والاثنان الآخران عبارة عن حافلات صغيرة ، مما يعني أنه ربما كان هناك أكثر من عشرين أو ثلاثين شخصًا في المجموعة. أنا عبست. كما كنت أفكر في تجنبهم ، جاء صوت الطفل الخفيف والصافي من الخلف.

“ذوبان كوخ الإسكيمو”.

أومأ جيانغ شياو تيان برأسه قائلاً ، “إذا كان لدي ما يكفي من البلورات.”

لم يكن لدي خيار سوى الاستمرار في البقاء مستيقظًا لرفع الكوخ الإسكاني ، والنوم ببطء والاستيقاظ مرة أخرى. استمرت دورة النوم والاستيقاظ حتى الصباح ، وعندما نهضت من السرير ، شعرت أنني لم أنم على الإطلاق.

صمتت. إذا كنت أقرأ ما بين السطور بشكل صحيح ، فهذا يعني أنه ليس لديه طريقة للعودة مرة أخرى بدون بلورات كافية. وبالنظر إلى أن نهاية العالم قد بدأت للتو ، كان من المستحيل أن يكون هناك ما يكفي من البلورات لشفاء إمبراطور الجليد! لقد أصيب بجروح بالغة لدرجة أنه تحول إلى طفل ، فما هو مستوى البلورات المطلوب؟

استمر هذا لمدة ثلاثة أيام كاملة ، وبحلول المساء الثالث ، شعرت بجفوني مثل الرصاص بينما بقيت مخزونات الطاقة الخاصة بي في حالة فارغة. شعرت بالسوء.

أومأ جيانغ شياو تيان برأسه قائلاً ، “إذا كان لدي ما يكفي من البلورات.”

“شويو …” حدق جيانغ شياو تيان في وجهي ، والتزم الصمت على الرغم من وجود شيء ما في ذهنه بوضوح.

شعرت بالإثارة وأردت إخبار جيانغ شياو تيان ، لكنه لم يكن موجودًا. لحسن الحظ ، رصدت الشكل الصغير جالسًا على الدراجة النارية بعد إلقاء نظرة سريعة حوله ، ولكن لسبب ما ، كان هناك شيء ما مع تلك الصورة الظلية الصغيرة. ماتت حماسي في لحظة ، وصرخت بتردد ، “داجي؟”

“حسنًا؟” عندما صنعت كوخ الإسكيمو ، نظرت إليه. بعض التدريب الجديد مرة أخرى؟

”مدينة لوان؟ لم اسمع به من قبل “. قال جيانغ شياو تيان بريبة ، “هل هي مدينة صغيرة؟”

جيانغ شياو تيان راقبني للتو. كان لا يزال يحتضن جيانغ شياو رونغ. حاولت الشجرة في الأصل الهروب في كل فرصة ممكنة. كان على انتباهنا أن ينزلق لثانية واحدة ، ثم نضمن سماع صوت با بينما قفز نبات الأصيص من الدراجة مرة أخرى.

“داجو ، أنت لا ترتدي أحذية عادة؟”

لكن في الأمسية الأولى ، بينما كنت أعاني بين النوم والحفاظ على كوخ الإسكيمو ، يجب أن يكون جيانغ شياو تيان قد فعل شيئًا ، لأنه في اليوم التالي ، لم يجرؤ جيانغ شياو رونغ على القفز من الدراجة بعد الآن. لقد ظل بلا حراك بين ذراعي جيانغ شياو تيان ، كما لو كان نباتًا عاديًا في أصص لا يقفز من الدراجات ولن يلف جذوره مثل الديدان من أجل الهروب.

بصق غسول الفم ، ثم سأل ، “لذا لا يمكنك القتال إذا لم يكن لديك أي طاقة؟”

قال جيانغ شياو تيان بتردد ، “شو ، لا بد أنك متعب جدًا؟ لماذا لا تأخذ استراحة الليلة؟ ربما يكون للاستعجال تأثير معاكس. الحصول على قسط كافٍ من الراحة ضروري أيضًا “.

كانت الشجرة عملاقة ، وجذعها واسع بما يكفي لدرجة أنك احتجت إلى ما لا يقل عن عشرة أشخاص يمسكون بأيديهم للدوران حولها. كان المشهد عند النظر من جذوره أكثر روعة.

كان يتحدث بطريقة ملتوية للغاية ، وكان من الواضح أنه على الرغم من عدم موافقته على ذلك ، إلا أنه يريد أن يترك لي الراحة.

حقا؟ نظرت إلى جيانغ شياو تيان في حالة من عدم الفهم.

لم أستطع إلا أن أضحك. كان داجي حقًا داجي. على الرغم من أنه مر بعشر سنوات من نهاية العالم وكان يعلم جيدًا أن العالم يعمل وفقًا لمبدأ لا ألم ولا ربح ، إلا أنه لا يزال غير قادر على تحمل معاناة إخوته الصغار.

أخرجت رأسي من كوخ الإسكيمو لأرى السماء الساطعة. كانت الساعة حوالي العاشرة ليلاً عندما استلقيت آخر مرة ، وكنت قد غلبت النعاس بعد فترة وجيزة.

“شويو ، كم عمرك الآن؟” قال جيانغ شياو تيان بعبوس ، “أتذكر أنك ما زلت في الثامنة عشرة ، أليس كذلك؟ ما زلت صغيرًا ، لذا حقًا … “

نظرت إلى البندقية والسكين. لم يكن لدي أي أمل في أن يسمح لي جيانغ شياو تيان باستخدام المسدس ، لذلك تنازلت ، “هل يمكنني استخدام السكين؟”

قاطعته. “ثمانية عشر تعني أنني شخص بالغ ، يا داجو”.

“توقف هنا.”

ما زلت أتذكر الأوقات التي قضيتها في الفرار من المتاعب في نهاية العالم. كانت الأمور أسوأ بكثير في ذلك الوقت ، حيث كنت أقضي النهار في التنزه دون وضع أي خطة في الاعتبار ، فقط مدركًا أنه كان عليّ أن أجد طعامًا أو أتضور جوعاً ، بينما في الليل ، كنت أتجعد في كرة ضيقة وأنام النوم الخفيف ، والقفز مستيقظًا عند كل صوت وحركة صغيرة.

كما هو متوقع ، فإن ركوب الدراجة النارية جعل الرحلة أكثر سلاسة ، وقد استمتعت كثيرًا بتخطي العقبات. لكن وجود شياو تيان في الجوار جعل رحلتي أكثر صعوبة.

قضيت تلك الأيام ليس فقط مرهقة جسديًا ، ولكن عقليًا في حالة من اليأس لأنني لم أكن أعرف ما هو الهدف من العيش.

ربما لأن تعبيري كان غريباً للغاية ، قال جيانغ شياوتيان بغضب ، “أنا أفعل ، لكن الآن ، يجب ألا ترتدي أي شيء. أنت بحاجة إلى التعود على استخدام قدرتك على الجليد عند المشي “.

في ذلك الوقت ، لم أكن قد أكلت أي بلورات ، وكنت أضعف بكثير مما كنت عليه الآن. لقد نجحت في ذلك الوقت ، لذلك لم يكن هناك أي عذر بالنسبة لي لعدم التدبير الآن. كانت الأشهر الأربعة الماضية جيدة جدًا بالنسبة لي. إذا كنت قد ذهبت إلى مدينة تشونغ جوان في وقت سابق ، فإن المنطقة التي يمكنني المطالبة بها على الأرجح لن تكون مجرد بلدة صغيرة ، بل مدينة صغيرة.

بعد الاغتسال ، قمت بفحص مستويات طاقتي ، ثم قمت بعمل وجه كما قلت ، “داجو ، مستويات طاقتي قد تراجعت. لا يمكنني التعافي إلا قليلاً حتى لو أكلت البلورات. إذا واجهنا الكثير من الشذوذ ، فقد تصبح الأمور خطيرة “.

أنت حقًا لا تستطيع أن تتراخى في عالم نهاية العالم.

استيقظت مستيقظًا فجأة ، وركزت عيني على الفور فوقي. استقبلني بحر من الأبيض. كان كوخ الإسكيمو لا يزال قائمًا ، لكن يبدو أنني قد نمت حقًا. هل أنزلت للحظة واحدة فقط؟

أكلت بلورة واحدة وانتهيت من كوخ الإسكيمو ، ثم ربت على حقيبة الظهر ، قائلاً ، “تعال إلى النوم ، داجو”. ثم ، بعد لحظة من التفكير ، ابتسمت وصححت نفسي ، “لا ، انتظر. لا يمكنك النوم ، عليك أن تركلني مستيقظًا “.

رفعت الخريطة وعادت إلى جيانغ شياو تيان.

لحسن الحظ ، كان بإمكان جيانغ شياو تيان النوم أثناء ركوب الدراجة النارية خلال النهار. خلاف ذلك ، قد تسوء حالته؟

عندما كنت أخطط لاختيار منزل بشكل عشوائي لأمضي الليل –

نظر جيانغ شياو تيان إلي ، أومأ برأسه ، وزحف للنوم.

كما هو متوقع من داجي خاصتي ، فإن طريقة تفكيره مطابقة لطريقة تفكيري عندما رأيت تشن تشيان رو.

أنا أيضًا استلقيت وكدت أن أنام هناك وبعد ذلك. كدت لم أجرؤ على إغلاق عيني. كنت أغمي على اللحظة التي أغلقت فيها ، لكنني لم أستطع الاستمرار على هذا المنوال. حتى لو أكلت بلورات التطور للوجبات ، كان لا بد أن يكون هناك حد لذلك ، لذلك كان علي أن أتعلم بسرعة كيف أبقي قدراتي الخاصة نشطة أثناء النوم …

“حوالي أربعمائة كيلومتر.”

استيقظت مستيقظًا فجأة ، وركزت عيني على الفور فوقي. استقبلني بحر من الأبيض. كان كوخ الإسكيمو لا يزال قائمًا ، لكن يبدو أنني قد نمت حقًا. هل أنزلت للحظة واحدة فقط؟

لقد تجاهلت مدى فوضى الوضع برمته ، بينما كان جيانغ شياو تيان على الأرجح يتجاهل أي شعور بالخزي ، والتقط الأخ الأصغر داجو الصغير. أشار جيانغ شياو تيان إلى فرع معين ، وعندها فقط اكتشفت أن هناك نبتًا صغيرًا هناك. كان دقيقًا ولطيفًا للغاية ، مع اثنين من الأوراق الخضراء الباهتة والعطاء وجذع ضيق كان طول إصبعه فقط.

أخرجت رأسي من كوخ الإسكيمو لأرى السماء الساطعة. كانت الساعة حوالي العاشرة ليلاً عندما استلقيت آخر مرة ، وكنت قد غلبت النعاس بعد فترة وجيزة.

بعبارة أخرى ، كان من الممكن أنني اضطررت إلى التخلص من الشذوذ بيدي فقط وبدون قدرات خاصة. حسنًا ، لقد احتجت إلى تدريب قتال من مسافة قريبة. على الرغم من أنني كنت أمتلك خبرة جوان ويجن كمؤسسة ، ولم تخسر أمام المرتزقة ، عند مقارنتها بإمبراطور الجليد ، إلا أنني لم أكن مختلفًا كثيرًا عن عمر ثلاث سنوات.

حدقت في كوخ الإسكيمو ، مذهولاً. هل تمكنت حقًا من الحفاظ على كوخ الإسكيمو من الذوبان حتى أثناء النوم؟

“الطاقة مثل الانقسام. إذا ضغطت بقوة كافية ، فسيكون هناك المزيد دائمًا “.

شعرت بالإثارة وأردت إخبار جيانغ شياو تيان ، لكنه لم يكن موجودًا. لحسن الحظ ، رصدت الشكل الصغير جالسًا على الدراجة النارية بعد إلقاء نظرة سريعة حوله ، ولكن لسبب ما ، كان هناك شيء ما مع تلك الصورة الظلية الصغيرة. ماتت حماسي في لحظة ، وصرخت بتردد ، “داجي؟”

بادئ ذي بدء ، لم يكن لدي أي أساس أتحدث عنه. أي نوع من سيدة المكتب سيكون لديها المهارات القتالية الأساسية؟ تم شحذ كل مهاراتي القتالية من خلال العيش في عالم نهاية العالم.

جفل الجسم الصغير وسرعان ما أخفى كل ما كان يحمله ووضعه في حقيبة الظهر. لكنني كنت أعرف بالفعل ما هي – الخريطة.

“دعنا نذهب لإلقاء نظرة. ربما سنجد شيئًا مفيدًا “.

إذن اكتشف أنه كون موازٍ؟ لكن كان علي أن أتظاهر بالجهل ، لأنني أخبرت فقط جيانغ شياو تيان عن الأحلام النبوية ، لذلك لم يكن لدي أي طريقة لشرح كيف عرفت عن الأكوان المتوازية.

قال جيانغ شياو تيان بتردد ، “شو ، لا بد أنك متعب جدًا؟ لماذا لا تأخذ استراحة الليلة؟ ربما يكون للاستعجال تأثير معاكس. الحصول على قسط كافٍ من الراحة ضروري أيضًا “.

ياله من صداع. كذبة واحدة حقا تصنع الكثير. لم أكن أنوي الاستمرار في الكذب على جيانغ شياو تيان طوال حياتي ، لكنني أردت فقط تجنب المضاعفات غير الضرورية. كنت أعتقد أن اعترافي يمكن أن ينتظر حتى وجدنا داجو وشوجون.

بعد الاغتسال ، قمت بفحص مستويات طاقتي ، ثم قمت بعمل وجه كما قلت ، “داجو ، مستويات طاقتي قد تراجعت. لا يمكنني التعافي إلا قليلاً حتى لو أكلت البلورات. إذا واجهنا الكثير من الشذوذ ، فقد تصبح الأمور خطيرة “.

ماذا يجب ان افعل الان؟

“العم والعمّة؟” أضاءت عيناه وسأل بسرعة ، “من هناك من بين القوات؟”

بينما كنت أعاني من الإجابة على السؤال ، قطع جيانغ شياو تيان أفكاري قائلاً بهدوء ، “احصل على بعض الماء حتى نتمكن من تنظيف أسناننا وغسل وجوهنا. لقد نمت جيدًا الليلة الماضية ، لذا يمكننا الخروج في وقت مبكر اليوم “.

لقد ترددت لحظة قبل الإيماء. على الرغم من أن البلورات التي لا تحتوي على طبقات كانت عديمة الفائدة بالنسبة لي أيضًا ، إلا أن المرتزقة سيستفيدون منها ، لذا قد أحفظها لهم بدلاً من ذلك.

عندما رأيت ذلك ، تنفست الصعداء. كما هو متوقع من إمبراطور الجليد ، كانت قدرته على قبول الأشياء والمضي قدمًا على مستوى مختلف تمامًا عن مستوى الفلاحين مثلي.

“لا يوجد دليل.” بصراحة ، بصفتي دخيلًا من عالم آخر ، لم أكن على دراية بأسماء الأماكن هنا.

بعد الاغتسال ، قمت بفحص مستويات طاقتي ، ثم قمت بعمل وجه كما قلت ، “داجو ، مستويات طاقتي قد تراجعت. لا يمكنني التعافي إلا قليلاً حتى لو أكلت البلورات. إذا واجهنا الكثير من الشذوذ ، فقد تصبح الأمور خطيرة “.

بعبارة أخرى ، كان من الممكن أنني اضطررت إلى التخلص من الشذوذ بيدي فقط وبدون قدرات خاصة. حسنًا ، لقد احتجت إلى تدريب قتال من مسافة قريبة. على الرغم من أنني كنت أمتلك خبرة جوان ويجن كمؤسسة ، ولم تخسر أمام المرتزقة ، عند مقارنتها بإمبراطور الجليد ، إلا أنني لم أكن مختلفًا كثيرًا عن عمر ثلاث سنوات.

بينما كان جيانغ شياو تيان ينظف أسنانه بفرشاة أسنان طفل ، نظر إلي. هذا بالتأكيد نظرة ازدراء ، بالتأكيد!

كما هو متوقع ، فإن ركوب الدراجة النارية جعل الرحلة أكثر سلاسة ، وقد استمتعت كثيرًا بتخطي العقبات. لكن وجود شياو تيان في الجوار جعل رحلتي أكثر صعوبة.

بصق غسول الفم ، ثم سأل ، “لذا لا يمكنك القتال إذا لم يكن لديك أي طاقة؟”

تجمد جيانغ شياو تيان ، ثم قال ، “لا. في ذلك الوقت ، كنت أرغب فقط في الإسراع إلى المنزل للعثور عليك أنت وشوجون ، ولم أستطع التفكير في أي شيء آخر. في ذلك الوقت ، كان هناك الكثير من القوات التي تبعوني ، أكثر بكثير من تلك التي ذكرتها للتو ، ولكن في الطريق … “

نظرت إلى البندقية والسكين. لم يكن لدي أي أمل في أن يسمح لي جيانغ شياو تيان باستخدام المسدس ، لذلك تنازلت ، “هل يمكنني استخدام السكين؟”

صمتت. إذا كنت أقرأ ما بين السطور بشكل صحيح ، فهذا يعني أنه ليس لديه طريقة للعودة مرة أخرى بدون بلورات كافية. وبالنظر إلى أن نهاية العالم قد بدأت للتو ، كان من المستحيل أن يكون هناك ما يكفي من البلورات لشفاء إمبراطور الجليد! لقد أصيب بجروح بالغة لدرجة أنه تحول إلى طفل ، فما هو مستوى البلورات المطلوب؟

“هذا يعتمد على الموقف.”

إذن اكتشف أنه كون موازٍ؟ لكن كان علي أن أتظاهر بالجهل ، لأنني أخبرت فقط جيانغ شياو تيان عن الأحلام النبوية ، لذلك لم يكن لدي أي طريقة لشرح كيف عرفت عن الأكوان المتوازية.

بعبارة أخرى ، كان من الممكن أنني اضطررت إلى التخلص من الشذوذ بيدي فقط وبدون قدرات خاصة. حسنًا ، لقد احتجت إلى تدريب قتال من مسافة قريبة. على الرغم من أنني كنت أمتلك خبرة جوان ويجن كمؤسسة ، ولم تخسر أمام المرتزقة ، عند مقارنتها بإمبراطور الجليد ، إلا أنني لم أكن مختلفًا كثيرًا عن عمر ثلاث سنوات.

فعلت كل ما اقترحه جيانغ شياو تيان ، ولم يعترض شفتي أي اعتراض. لكن عندما سمعت أنه كان عليّ الحفاظ على الكوخ طوال الليل ، ظل تعبيري مظلماً. لقد أمضيت اليوم كله على الدراجة النارية ، حتى أنني ضربت مجموعة من الشذوذ ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي أردت فعله هو النوم. ولكن الآن بعد أن اضطررت إلى الحفاظ على كوخ الإسكيمو وإيقافه من الذوبان ، كيف يمكنني النوم؟

صعدت إلى الدراجة النارية واستمعت إلى “قاعة جيانغ شياو تيان القتالية” بينما كنا نركب.

“كما هو متوقع من داجو ، حتى الشجرة تعلم أنها يجب أن تخاف منك.”

“يمكن القول بأن مهاراتك مقبولة ، ولكن من الواضح أنه ليس لديك أساس جيد.” هنا ، سأل جيانغ شياو تيان في حيرة ، “شو ، هل تعلمت كل هذا في هذه الأشهر الأربعة؟ أتذكر أنك كنت رياضيًا للغاية ، لكنك لم تتعلم تقنيات مثل هذه مطلقًا “.

استيقظت مستيقظًا فجأة ، وركزت عيني على الفور فوقي. استقبلني بحر من الأبيض. كان كوخ الإسكيمو لا يزال قائمًا ، لكن يبدو أنني قد نمت حقًا. هل أنزلت للحظة واحدة فقط؟

بادئ ذي بدء ، لم يكن لدي أي أساس أتحدث عنه. أي نوع من سيدة المكتب سيكون لديها المهارات القتالية الأساسية؟ تم شحذ كل مهاراتي القتالية من خلال العيش في عالم نهاية العالم.

حدقت في جيانغ شياو تيان. لم أكن أربط نفسي على ظهري ، لكنني لم أصل إلى المستوى الأول إلا بعد عدد كبير من الفرشاة القريبة مع الموت. إذن ، ما مقدار ما مر به داجو في ذلك الوقت ليصبح إمبراطور الجليد؟ وهل يمكنني القيام بنفس الشيء؟

“داجو ، في أحلامي النبوية ، لم أكن جيانغ شو ولكن شخصًا آخر. لذلك تعلمت الكثير أثناء مشاهدتها قتالها ، وكنت أتدرب هذه الأشهر الأربعة “.

بادئ ذي بدء ، لم يكن لدي أي أساس أتحدث عنه. أي نوع من سيدة المكتب سيكون لديها المهارات القتالية الأساسية؟ تم شحذ كل مهاراتي القتالية من خلال العيش في عالم نهاية العالم.

غرق جيانغ شياو تيان في تفكير عميق في ردي ، ثم سأل فجأة ، “من كنت في أحلامك؟”

ياله من صداع. كذبة واحدة حقا تصنع الكثير. لم أكن أنوي الاستمرار في الكذب على جيانغ شياو تيان طوال حياتي ، لكنني أردت فقط تجنب المضاعفات غير الضرورية. كنت أعتقد أن اعترافي يمكن أن ينتظر حتى وجدنا داجو وشوجون.

“كنت امرأة عادية اسمها جوان ويجن. إنها امرأة زعيم مستعمرة صغيرة وقد عاشت لفترة طويلة في عالم نهاية العالم ، ما يقرب من عشر سنوات “.

“أنا أصدقك” ، أومأ جيانغ شياو تيان برأسه وهو يتحدث. “من الواضح من درجة التدريب التي حصلت عليها بعد أربعة أشهر فقط من نهاية العالم أنك بذلت قدرًا كبيرًا من الجهد. لكن هذا لا يكفي. إذا كنت تريد أن تصبح واحدًا من قوى النخبة ، فهذا ليس قريبًا بما يكفي “.

“عشر سنوات؟ لهذا السبب لا تعرف … “أصبح صوت جيانغ شياو تيان أكثر نعومة ونعومة حتى تلاشى.

قضيت تلك الأيام ليس فقط مرهقة جسديًا ، ولكن عقليًا في حالة من اليأس لأنني لم أكن أعرف ما هو الهدف من العيش.

“لا أعرف ماذا؟” سألت ، فضولي.

صعدت إلى الدراجة النارية واستمعت إلى “قاعة جيانغ شياو تيان القتالية” بينما كنا نركب.

“لا شيئ. يكفي أن تعرف عشر سنوات من نهاية العالم. لم أكن موجودًا هنا في السنوات القليلة الأولى ، لذلك لا أعرف ما الذي سيحدث. نظرًا لأنني الآن لا يمكن أن أصبح إمبراطور الجليد ، فإن انحراف الأحداث في السنوات الأخيرة سيزداد فقط أكبر وأكبر ، لذا فإن ما أعرفه غير موثوق به. لذا فهي ليست مشكلة كبيرة إذا لم أخبرك “.

حدق جيانغ شياو تيان في البرعم ، مفكرًا في شيء ما.

كان هذا صحيحًا. كنت أعتقد في الأصل أن إمبراطور الجليد يجب أن يعرف الكثير ، لكن هذا التفكير كان مثاليًا للغاية وكان الواقع دائمًا أكثر وحشية. كنت بحاجة إلى التدريب بشكل صحيح. كونك متجسدًا فقط يضعني على بعد خطوات قليلة من أي شخص آخر. كنت بحاجة فقط إلى التكاسل قليلاً وستختفي ميزتي في الهواء.

نظرت إلى البندقية والسكين. لم يكن لدي أي أمل في أن يسمح لي جيانغ شياو تيان باستخدام المسدس ، لذلك تنازلت ، “هل يمكنني استخدام السكين؟”

“لذا يمكنك أيضًا تركيز وقتك على تدريب مهاراتك وقدراتك. طالما أنك قوي بما فيه الكفاية ، فلا شيء آخر مهم حقًا … ما هو ، شويو؟ “

لقد صدمني هذا على أنه غريب بعض الشيء. على الرغم من أنني وافقت على أنني بحاجة إلى أن أصبح أقوى ، إلا أنني شعرت بالخطأ عندما سمعت داجو يريد مني تحمل مسؤولية حماية عائلتنا. كان عليك أن تعرف أنه حتى لو كانت قدرة داجو تتعافى ، فإنه لا يزال يتولى مسؤولية حماية عائلتنا ، بل إنه أصر على أن أحظى بحياة حب!

سحبت الدراجة النارية في قوس كبير وتوقفت على جانب الطريق. ثم قلت بهدوء ، “داجو ، هناك مجموعة من السيارات تقترب من الطريق على اليسار.”

هز جيانغ شياو تيان رأسه ولم يستجب. كان ذلك متوقعًا ، حيث لم يكن هناك شيء يمكن لأي منا فعله حيال ذلك ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الجدوى من متابعة هذا الأمر. كان من الأفضل أن أصبح قوياً في أسرع وقت ممكن ؛ وإلا ، كيف سأكون قادرًا على اصطياد الشذوذ لإنقاذ إمبراطور الجليد؟ مجرد التفكير في قدرتي على إنقاذ إمبراطور الجليد جعل دمي يغلي من الإثارة!

كان جيانغ شياو تيان جالسًا خلفي ، لذلك وقف على المقعد وأطل من فوق كتفي.

قضيت تلك الأيام ليس فقط مرهقة جسديًا ، ولكن عقليًا في حالة من اليأس لأنني لم أكن أعرف ما هو الهدف من العيش.

كان هناك ما مجموعه ست سيارات. كان أربعة منهم عربات سكن متنقلة ، والاثنان الآخران عبارة عن حافلات صغيرة ، مما يعني أنه ربما كان هناك أكثر من عشرين أو ثلاثين شخصًا في المجموعة. أنا عبست. كما كنت أفكر في تجنبهم ، جاء صوت الطفل الخفيف والصافي من الخلف.

بعبارة أخرى ، كان من الممكن أنني اضطررت إلى التخلص من الشذوذ بيدي فقط وبدون قدرات خاصة. حسنًا ، لقد احتجت إلى تدريب قتال من مسافة قريبة. على الرغم من أنني كنت أمتلك خبرة جوان ويجن كمؤسسة ، ولم تخسر أمام المرتزقة ، عند مقارنتها بإمبراطور الجليد ، إلا أنني لم أكن مختلفًا كثيرًا عن عمر ثلاث سنوات.

“شويو ، هل قتلت شخصًا من قبل؟”

“يمكنني التزلج فقط؟” كانت هذه مهمة صعبة. لم يكن من المستحيل القيام بأشياء معينة فقط إذا كان بإمكاني المشي على الجليد فحسب ، بل كان الأمر أيضًا كثيفًا للغاية للطاقة.

ترجمة Fai

نظر جيانغ شياو تيان ، وأضاءت عينيه فجأة. “ستموت تلك الشجرة قريبًا. ربما تطورت في المسار الخطأ ولن تكون قادرة على البقاء لفترة أطول “.

في ذلك الوقت ، لم أكن قد أكلت أي بلورات ، وكنت أضعف بكثير مما كنت عليه الآن. لقد نجحت في ذلك الوقت ، لذلك لم يكن هناك أي عذر بالنسبة لي لعدم التدبير الآن. كانت الأشهر الأربعة الماضية جيدة جدًا بالنسبة لي. إذا كنت قد ذهبت إلى مدينة تشونغ جوان في وقت سابق ، فإن المنطقة التي يمكنني المطالبة بها على الأرجح لن تكون مجرد بلدة صغيرة ، بل مدينة صغيرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط