نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 22

المحطة التالية ، لوان

المحطة التالية ، لوان

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كانوا يشبهون دموع الدم التي أراقها داجو عندما كان مفتونًا بذهنه.

الرواية الأصلية باللغة الصينية بقلم: 御 我 (يو وو)

أومأتُ برأسٍ جاد. في الواقع ، عندما عدت ، كان علي تدريب شوجون بشكل صحيح. كانت فتاة جميلة حقًا وكانت في خطر أكبر بكثير مما كنت عليه!

الفصل 10: المحطة التالية ، لوان – ترجمة Fai

“طفلين؟”

“هاه؟” لقد ذهلت من سؤاله. لم يكن لدي أدنى فكرة عن سبب سؤال جيانغ شياو تيان عن هذا ، لكنني أجبت بصراحة ، “نعم ، لقد قتلت من قبل.”

التقطت حقائب الظهر ، والطفل ، والنبات في الأصيص ، وانضممت في نهاية طابور الأشخاص الذين ينتظرون النزول من الحافلة. ثم أجبته: “لا تقلق يا داجو. يبدو أن ديديك هو فتى جميل ضعيف وحساس ، وهو هدف سهل للتنمر “.

نظر جيانغ شياو تيان إلي بتعبير متضارب إلى حد ما ، ثم أومأ برأسه وقال ، “ثم لا تهتم. كنت أفكر في الأصل في إعطائك بعض التدريب “.

“فعلت. لهذا السبب أنا ذاهب إلى هناك لأجد عائلتي المفقودة “.

توقف ، فجأة أشعر أنني أنقذت مجموعة من الأرواح البريئة. مسحت عرق بارد. كما هو متوقع من إمبراطور الجليد الذي عاش خلال عشر سنوات من نهاية العالم: لم يعد يضع قيمة كبيرة على حياة الإنسان. على الرغم من أنني كنت متماثلًا إلى حد كبير ، إلا أنني لم أصل إلى المرحلة التي يمكنني فيها قتل شخص لمجرد صقل مهاراتي. ربما كان هذا لأنني بقيت في أمان المستعمرات لفترة طويلة جدًا في المراحل اللاحقة من نهاية العالم.

لقد حيرني الأمر برمته حول “الهروب” مقابل “المغادرة”. مهما كان ، كان علينا الذهاب. كانت مستويات طاقتي صفرية تقريبًا ، لذا لم يكن هذا هو الوقت المناسب للعبور مع الجيش أو المرتزقة.

لكن قبل ذلك ، قتلت نصيبي العادل من الناس أيضًا ، خاصة بعد وفاة والدتي وبدأت شيا تشن غو في جمع النساء كما لو كانت سلعًا. أنا في ذلك الوقت لم يكن يهتم كثيرًا بحياة البشر أيضًا.

قبل أن أتمكن من الرد ، اندفع الجندي مسرعاً ، وهو يصرخ ، “تشينغ ، توقف عن إزعاج الطفل.”

“لنذهب؟” لقد غامرت بالسؤال ، حيث كنت أرغب في إبعاد جيانغ شياو تيان عن هؤلاء الأشخاص في أسرع وقت ممكن ومنع عائلة جيانغ من أن تصبح مسؤولة عن انقراض البشرية جمعاء.

كان من الواضح أن هذا الرجل كان مهتمًا جدًا بي ، لكنه لم يفعل شيئًا ، لذلك كان شخصًا يمكنني أن أقوم بمصادقته أولاً. كنا في منطقة عسكرية وكان هذان الجنديان ، لذا فإن العلاقة معهم ستكون مفيدة ، سواء كان ذلك لدرء أي مشكلة أو حتى للمساعدة في تحديد موقع داجو والآخرين.

“حسنًا …” تغيرت نبرة صوت جيان شياو تيان فجأة عندما سأل ، “شو ، هل هؤلاء الهمر وراء الحافلات الصغيرة؟”

فكرت في خياراتي. إذا أصبحت مدينة لوان مكانًا للتجمع للناجين ، فستكون الأمور صعبة. مجرد الدخول إلى تلك المدينة كان يمثل مشكلة كبيرة. مع خوف الجميع من الشذوذ ، كان علينا تجاوز نقاط التفتيش من أجل الوصول إلى المدينة. إذا كنت بمفردي ، فإن التأجيل كان أقل ما يقلقني. كنت أكثر قلقًا بشأن الأشخاص الذين يعانون من القليل من القلق.

ماذا؟! نظرت على الفور. لقد كان محقا. لقد تم حظرهم من قبل الحافلات الصغيرة ، لذلك لم أرهم حتى الآن. الأهم من ذلك ، لم تكن تلك الهمر نماذج مدنية ، بل عربات همفي عسكرية بألوان مموهة!

كنت حاليًا حافي القدمين ، لكن لم يكن ذلك لأنني فقدت حذائي. حسنًا ، من الناحية الفنية ، رمى داجو حذائي بعيدًا ، ولكن كان الهدف في الغالب هو تدريب قدراتي الخاصة بدلاً من نقص الأحذية.

“داجو ، هل يمكنني الهروب؟” سألت بكل جدية.

دخلت بسؤال ، “هل يمكننا الذهاب إلى هناك؟”

قدم جيانغ شياو تيان لي نظرة وقال ببطء: “أنت تغادر ، لا تهرب بعيدا. إذا كنت تريد الهروب ، فلن أسمح لك بالمغادرة “.

لقد فعلت ذلك في الواقع مثل عربات الهمفي ، لأن هذه الأنواع من المركبات يمكن أن تتغلب على العقبات العادية دون أي قلق من الانهيار. لسوء الحظ ، لم يكن من السهل العثور على سيارة همفي في الشوارع.

لقد حيرني الأمر برمته حول “الهروب” مقابل “المغادرة”. مهما كان ، كان علينا الذهاب. كانت مستويات طاقتي صفرية تقريبًا ، لذا لم يكن هذا هو الوقت المناسب للعبور مع الجيش أو المرتزقة.

سمعني أتصل به ، نظر إلي ، وعيناه مليئة بالرعب. أذهلني المشهد للحظة ، ولم أستطع إلا أن أسأله مرة أخرى ، “داجو ، ما الخطب؟”

“حسنًا ، دعنا نرحل.”

انهار تعبير جيانغ شياو تيان على الفور.

عندما رأيت السيارات تقترب من التقاطع الذي كنا فيه ، سرت بسرعة حول الدراجة النارية للذهاب. لكننا لم نقطع حتى عشرة أمتار عندما سمعنا صوتًا يأتي من مكبر الصوت ،

يطلب أحد الداجو من ديديه أن يتواصل مع شخص ما ، بينما لا يسمح داجو الآخر له بأي حب جرو. ألا تعلم أنكما تقتلانني هنا؟

“أوقف الدراجة النارية الآن وإلا سنطلق النار!”

ترجمة Fai

“…”

حزمة ما الاشياء؟ حقيبتا الظهر موجودتان هناك بالفعل ، ولم أفتحهما حتى. كل ما علينا فعله هو اصطحابهم والذهاب. أنا حدقت به بشدة. لا تعتقد أنه يمكنك الابتعاد بسهولة!

لماذا تهتم كثيرا بالدراجة النارية؟ من فضلك فقط دعني اذهب؟ ألا تعلم أن لدي صاروخًا نوويًا في ظهري؟ لا تكن حريصًا على الانتحار!

كما هو متوقع من العلامات التي تركها داجو ، كان من السهل حقًا اكتشافها. طالما سافرت في هذا الاتجاه من منزلنا ، لم يكن هناك أي طريقة لتفويت هذا البرج الأسود الكبير الذي كان يلوح في الأفق فوقي. جلس في المنطقة العسكرية وكان ملفتًا للنظر للغاية ، حيث لم يكن هناك مبنى طويل حوله.

انفجرت ضحكة باردة مفاجئة من ورائي ، وصوت هدير عميقًا لدرجة أنه كان مرعبًا ، على الرغم من كونه صوت طفل ، “همف ، تفعل الأشياء بالطريقة الصعبة ، أليس كذلك؟!”

بمجرد أن قال ذلك ، لم يكن هناك شيء لفعله سوى النوم بطاعة. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يجب أن نكون قادرين على الوصول إلى مدينة لوان بحلول المساء.

“داجو ، هل أنت بخير؟” كان هناك شيء خاطئ جدا. بدا مزاج جيانغ شياو تيان اليوم متعفنًا بشكل استثنائي. لم يكن بوسعي سوى التفكير في شيء واحد حدث بين هذا الصباح والآن ، وهو رؤيته للخريطة. هل أثر اكتشاف الأكوان المتوازية عليه كثيرًا؟

“لا عجب أنك لا تعرف من أنت.” عبس جيانغ شياو تيان وسأل ، “هل ما زلت تتساءل عن ذلك؟”

ربت جيانغ شياو تيان على كتفي ، مذكرني ، “لا تتباعد. انهم قادمون.”

ربت جيانغ شياو تيان على كتفي ، مذكرني ، “لا تتباعد. انهم قادمون.”

ألقيت نظرة خاطفة على مرآة الرؤية الخلفية. كما كنت أخشى ، كانوا في الحقيقة جنودًا ، وكلهم يرتدون الزي العسكري. ومع ذلك ، كان ذلك أفضل من المرتزقة. بشكل عام ، كان المرتزقة أكثر قسوة من الجنود ، وكانوا يميلون إلى أن يكونوا من النوع الأقل طعمًا. لم يكن كل مرتزقة لطيفًا مثل أولئك الذين في قوتي الذي لا يقهر.

“حسنًا ، دعنا نرحل.”

ثلاثة جنود شقوا طريقهم بالبنادق على أهبة الاستعداد. لكن بمجرد اقترابهما ، هدأت تعابيرهما القاتمة قليلاً ، ربما بسبب مشهد جيانغ شياو تيان. يميل الناس إلى أن يكونوا أقل حذرًا عندما يواجهون شخصًا يرافقهم طفلًا في الثالثة من عمره.

“أوقف الدراجة النارية الآن وإلا سنطلق النار!”

نزلت من الدراجة النارية. عندما نظرت إلى الجنود الثلاثة ، بدوا مندهشين بعض الشيء.

“هاه؟” لقد ذهلت من سؤاله. لم يكن لدي أدنى فكرة عن سبب سؤال جيانغ شياو تيان عن هذا ، لكنني أجبت بصراحة ، “نعم ، لقد قتلت من قبل.”

“طفلين؟”

انتظر ، هذا شعور جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقه. توقف ، لا تخبرني أنني صعدت إلى المستوى الثاني؟

أنزل الجنود الثلاثة أسلحتهم ولم يعدوا يوجهون الأسلحة نحوي. بدا أنهم أناس لائقون بدرجة كافية.

تجنب جيانغ شياو تيان الموضوع. “يمكننا أن نرى مدينة لوان بالفعل. كان الأشخاص في المقدمة يقولون إنه يجب أن نكون هناك في غضون عشر دقائق تقريبًا ، لذا ربما لم يتبق لدينا الآن سوى خمس دقائق. احزم أغراضك بسرعة واستعد للنزول “.

سأل الجندي بقصّة الطاقم ، “يا فتى ، لماذا تتجول مع مثل هذا الطفل الصغير؟ هذا خطير!”

أجبته بصدق “إنه يساعدني فقط في الاحتفاظ بالأشياء”.

“اللعنة ، يا رجل ، انظر إلى هذا الوجه! هيه ، حتى هؤلاء المشاهير على التلفزيون لا يمكن مقارنتهم “. الرجل الآخر الذي بدا وكأنه من النوع الجامح حدق بثبات في وجهي بعيون مشرقة.

أنا قبلت زحافات؛ لقد كانوا في متناول اليد حقًا. سيكون من اللافت للنظر للغاية إذا كنت أتجول في المدينة حافي القدمين ، لذلك كان الحصول على هذه النعال أفضل بكثير. إذا كنت بحاجة للقتال حقًا ، يمكنني أن أبدأ الشبشب دون أي متاعب. أيتها الفتاة الصغيرة ، لقد فتحت عيني على عجائب الشبشب الفائق المفيد!

في اللحظة التي غادرت فيها الكلمات فمه ، انخفضت درجة الحرارة على الفور بدرجات قليلة. إنه بالتأكيد ليس من صنيعي! سرعان ما جمعت جيانغ شياو تيان بين ذراعي وغرست جيانغ شياو رونغ في يديه. كان من الأفضل لو كانت هاتان الأيدان الصغيرتان مشغولتين بحمل نبات محفوظ في أصيص من فتح رؤوس الناس.

وفجأة ، رفض أقدم جندي من بين الثلاثة مظهرًا وصرخ قائلاً: “أنت هناك ، قل شيئًا!”

نظر تشين يان تشينغ إليه على الفور وصرخ غاضبًا ، “قوه هونغ! فقط قل لي كيف أنا مضايقه؟ ​​”

رمشت عيناي ، أجبت “صباح الخير”.

ربت جيانغ شياو تيان على كتفي في اعتراف صامت. ثم نظر إلى أسفل وتفكر في الأمر برهة ، قبل أن يسأل ، “في حلمك الذي عشري سنوات ، هل رأيتني من قبل؟ بعض الطرق التي تقاتل بها تبدو مألوفة للغاية “.

حدق الجندي في وجهي ، لكنه بدا أقل شراسة من ذي قبل ، حتى أنه تنفس الصعداء بشكل غير محسوس.

لكن هذه الملاجئ كانت موجودة فقط في المراحل الأولى من نهاية العالم. مع ندرة الغذاء ، انهارت الحكومات ، وتحول الجيش إلى أمراء حرب وبدأوا في اقتطاع أراضيهم. كلهم مثل السرطان! ” استدار لينظر إلي. “شويو ، إذا كنت تريد البحث عن أدلة هناك ، فعليك توخي الحذر. لا تكشف عن قدراتك الفعلية دون سبب وجيه “.

إحساس جميل بالحذر يا سيد. لديك حتى الشعور بالشك فيما إذا كنت شاذا أم لا. على الرغم من أن الشذوذ أصبحوا قبيحين للغاية الآن ، لا يمكن للمرء أن يستبعد احتمال وجود البعض الذي يشبه البشر. حتى الآن ، أسهل طريقة للتمييز بين الشذوذ والبشر كانت في الواقع جعلهم يتكلمون.

“نحن هنا!” كانت الحافلة تعج بالنشاط بينما وقف الجميع ورفع رؤوسهم من النوافذ.

“العقيد” ، قال جندي من طراز طاقم القطع بنبرة صوت مضطربة ، “أوامر يا سيدي؟ كلاهما أطفال “.

قدم جيانغ شياو تيان لي نظرة وقال ببطء: “أنت تغادر ، لا تهرب بعيدا. إذا كنت تريد الهروب ، فلن أسمح لك بالمغادرة “.

أجاب العقيد بلا تردد: “خذهم معنا”.

مهما كانت الأزمة ، لم يكن هناك شيء مهم مثل العثور على داجو والآخرين.

استيقظ الرجل الجامح على الفور ونظر إلي بحماس عند سماعه ذلك. وانخفضت درجة الحرارة المحيطة بشكل أكبر. أيام الخريف هذه باردة بما فيه الكفاية ، جيانغ شياو تيان. توقف عن جعلها أكثر برودة بالفعل.

“حسنًا …” تغيرت نبرة صوت جيان شياو تيان فجأة عندما سأل ، “شو ، هل هؤلاء الهمر وراء الحافلات الصغيرة؟”

“آسف ، يجب أن أذهب.” عدت على الفور إلى الدراجة النارية. في اللحظة التي ساءت فيها الأمور ، كنت أقفز على المقعد ، وأسرع بقوة على دواسة الوقود ، وأتفرج بعيدًا. لم أكن أعتقد أن هؤلاء الجنود سيكونون مجانين بما يكفي لإطلاق النار على الأشخاص الذين رأوهم أطفالًا.

قال جيانغ شياو تيان ، “ليس عليك التسرع للوصول إلى المدينة. لن أطلب منك أنا في هذا العالم الذهاب إلى المدينة للبحث عن أدلة. هذا سيكون خطيرا جدا ربما يقع البرج الذي ذكره في ضواحي المدينة وسيكون بالتأكيد معلمًا كبيرًا ، لذا يمكنك العثور عليه بسهولة. دعنا نتبع الآخرين أولاً ، ثم نقرر ما يجب فعله بمجرد معرفة المزيد “.

زمجر العقيد ، “لا تكن سخيفا. يتعين على جميع الناجين في المنطقة المجاورة الذهاب إلى مدينة لوان. هناك مأوى مركزي أقيم هناك “.

قال جيانغ شياو تيان ، “ليس عليك التسرع للوصول إلى المدينة. لن أطلب منك أنا في هذا العالم الذهاب إلى المدينة للبحث عن أدلة. هذا سيكون خطيرا جدا ربما يقع البرج الذي ذكره في ضواحي المدينة وسيكون بالتأكيد معلمًا كبيرًا ، لذا يمكنك العثور عليه بسهولة. دعنا نتبع الآخرين أولاً ، ثم نقرر ما يجب فعله بمجرد معرفة المزيد “.

جمدت. “أنت ذاهب إلى مدينة لوان؟”

لقد أعطيت جيانغ شياو تيان مرة واحدة. بطريقة ما ، لم يبدو هذا داجي مناسبًا جدًا اليوم ، لذلك لا يسعني إلا أن أقول ، “داجي ، لقد أخبرتك بكل شيء. لذا إذا كان لديك شيء ما في ذهنك ، فلا تخفيه عني أيضًا ، حسنًا؟ “

“ألم تسمع البث؟” سأل الرجل الجامح بدهشة ، “ألا تذهب إلى مدينة لوان بسبب البث؟ يؤدي هذا الطريق إلى مدينة لوان ، لذلك حتى إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان آخر ، عليك المرور من هناك. إنه ليس بعيدًا جدًا “.

 

لم أسمع البث حقًا. كان هدفي هو العثور على داجو والآخرين ، ولم أكن أهتم كثيرًا بالمكان الذي يتجه إليه الناجون الآخرون.

صُدمت ، فصرخت ، “داجو ؟!”

فكرت في خياراتي. إذا أصبحت مدينة لوان مكانًا للتجمع للناجين ، فستكون الأمور صعبة. مجرد الدخول إلى تلك المدينة كان يمثل مشكلة كبيرة. مع خوف الجميع من الشذوذ ، كان علينا تجاوز نقاط التفتيش من أجل الوصول إلى المدينة. إذا كنت بمفردي ، فإن التأجيل كان أقل ما يقلقني. كنت أكثر قلقًا بشأن الأشخاص الذين يعانون من القليل من القلق.

“ألم تسمع البث؟” سأل الرجل الجامح بدهشة ، “ألا تذهب إلى مدينة لوان بسبب البث؟ يؤدي هذا الطريق إلى مدينة لوان ، لذلك حتى إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان آخر ، عليك المرور من هناك. إنه ليس بعيدًا جدًا “.

في أوقات الفوضى مثل هذه ، لم أكن أعتقد أن كوني رجلاً سيحافظ على سلامتي عندما كان لدي وجه جيانغ شويو.

حتى مع قوتي الجليدية ، لم أستطع الفوز ضد الأرقام أو البنادق. لم أكن متعجرفًا لدرجة أنني أعتقد أنني أستطيع أن أمسك بمفردي ضد صف من الأسلحة كما كنت. ربما كان بإمكاني الهروب في مثل هذا الموقف ، لكنني كنت بحاجة للدخول إلى مدينة لوان ، لذلك بالكاد يمكنني الهروب في المقام الأول.

حتى مع قوتي الجليدية ، لم أستطع الفوز ضد الأرقام أو البنادق. لم أكن متعجرفًا لدرجة أنني أعتقد أنني أستطيع أن أمسك بمفردي ضد صف من الأسلحة كما كنت. ربما كان بإمكاني الهروب في مثل هذا الموقف ، لكنني كنت بحاجة للدخول إلى مدينة لوان ، لذلك بالكاد يمكنني الهروب في المقام الأول.

كان هناك عدد لا بأس به من الخيام والكثير من الناس خارج المنطقة العسكرية. لم أكن أعرف لماذا لم يذهبوا إلى الداخل. هل هناك بعض القواعد التي تحكم من يمكنه الدخول؟

“فعلت. لهذا السبب أنا ذاهب إلى هناك لأجد عائلتي المفقودة “.

تجنب جيانغ شياو تيان الموضوع. “يمكننا أن نرى مدينة لوان بالفعل. كان الأشخاص في المقدمة يقولون إنه يجب أن نكون هناك في غضون عشر دقائق تقريبًا ، لذا ربما لم يتبق لدينا الآن سوى خمس دقائق. احزم أغراضك بسرعة واستعد للنزول “.

لقد تبنت تعبيرا حذرًا عندما اندفعت بضع نظرات إلى الرجل الجامح المظهر. فرك أنفه قبل أن يتم جره خطوة إلى الوراء بواسطة جندي طاقم القطع ، الذي أوضح ، “إنه ليس رجلاً سيئًا.”

 

كان هذا صحيحًا. على الرغم من أنه بدا وكأنه لا يهتم كثيرًا بالقواعد ، إلا أن الشيء الوحيد الذي فعله حتى الآن كان مجرد التحديق في وجهي. لم يقم بأي خطوة نحوي ، وظلت يديه مثبتتين بقوة على بندقيته. لقد صادف أنه من النوع الذي يدير فمه.

“سأتذكر القطع والأجزاء بين الحين والآخر.”

عبس في وجه العقيد ، وألقيت أحيانًا نظرة قلقة على الرجل الجامح المظهر ، متظاهراً أنني أردت أن أتبعهم ولكني كنت قلقة على سلامتي. بينما كنت أقوم بتمثيل دوري ، رفع جيانغ شياو تيان رأسه وعيناه مملة. كان علي أن أبذل قصارى جهدي لعدم كسر الشخصية. إمبراطور الجليد ، جلالة الملك ، هل تدرب مهاراتي في التمثيل أو شيء من هذا القبيل؟ هل يمكنك التوقف عن التحديق بي هكذا؟

ألقيت نظرة فاحصة على جيانغ شياو تيان ، ثم تنهدت ، “أنت حقًا تبدو أفضل مما كنت تبدو عليه في ذاكرتي. شويو ، عليك أن تكون قويًا “.

لف العقيد على كعبه وانطلق مبتعدًا ، وقال: “كفى ثرثرة. اجعله يجمع متعلقاته ويصعد في السيارة. إذا كان لا يريد الذهاب ، فاجبره على الصعود على متن الطائرة! “

“حسنًا ، دعنا نرحل.”

بدا الجندي الذي قطع طاقمه مندهشًا بعض الشيء من ذلك وقال لي ، “نحن في الحقيقة لا نعني لك أي ضرر. فقط تعال معنا. حتى لو كنت لا تهتم بنفسك ، فكر في سلامة اخيك. بمجرد وصولك إلى مدينة لوان ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده. لن يوقفك احد.”

حدق جيانغ شياو تيان في جدار الأسلاك الشائكة ، وهو طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات بتعبير مضطرب. مجرد النظر إليه أزعجني كثيرا.

تمامًا كما كنت على وشك الموافقة على التدفق ، لف جيانغ شياو تيان ذراعيه فجأة حول رقبتي ، صارخًا ، “أبي!”

ربت جيانغ شياو تيان على كتفي في اعتراف صامت. ثم نظر إلى أسفل وتفكر في الأمر برهة ، قبل أن يسأل ، “في حلمك الذي عشري سنوات ، هل رأيتني من قبل؟ بعض الطرق التي تقاتل بها تبدو مألوفة للغاية “.

“…” إمبراطور الجليد ، جلالة الملك ، ما الذي تفكر فيه بحق السماء؟

كان هذا صحيحًا. على الرغم من أنه بدا وكأنه لا يهتم كثيرًا بالقواعد ، إلا أن الشيء الوحيد الذي فعله حتى الآن كان مجرد التحديق في وجهي. لم يقم بأي خطوة نحوي ، وظلت يديه مثبتتين بقوة على بندقيته. لقد صادف أنه من النوع الذي يدير فمه.

جاء تحذير ناعم من الطفل بين ذراعي ، ” المهم الآن بالنسبة لك هو تدريب قوتك ، وليس الوقوع في الحب. أنت بحاجة إلى التدريب بشكل صحيح لمدة عامين على الأقل ، لذا لا يُسمح بالمواعدة! “

توقف ، فجأة أشعر أنني أنقذت مجموعة من الأرواح البريئة. مسحت عرق بارد. كما هو متوقع من إمبراطور الجليد الذي عاش خلال عشر سنوات من نهاية العالم: لم يعد يضع قيمة كبيرة على حياة الإنسان. على الرغم من أنني كنت متماثلًا إلى حد كبير ، إلا أنني لم أصل إلى المرحلة التي يمكنني فيها قتل شخص لمجرد صقل مهاراتي. ربما كان هذا لأنني بقيت في أمان المستعمرات لفترة طويلة جدًا في المراحل اللاحقة من نهاية العالم.

يطلب أحد الداجو من ديديه أن يتواصل مع شخص ما ، بينما لا يسمح داجو الآخر له بأي حب جرو. ألا تعلم أنكما تقتلانني هنا؟

“لا عجب أنك لا تعرف من أنت.” عبس جيانغ شياو تيان وسأل ، “هل ما زلت تتساءل عن ذلك؟”

تحت النظرات المذهلة لجندي مقطوع الطاقم والرجل الجامح ، جمعت بصمت الإمدادات الخاصة بي ، وتحملت على كتفي على حقيبتي ، وتركت على مضض دراجة نارية يدوية ، وتبعت الاثنين في مجموعة السيارات.

“إذن هو لا يعتبر مدنيا؟” قال تشين يانكينغ بغرور ، “إلى جانب ذلك ، انظر إلى وجهه. إذا لم نراقبه ، فأنا أضمن أن شيئًا سيئًا سيحدث له على الفور. لم تنسَ هؤلاء المرسلين الذين أتوا مؤخرًا ، أليس كذلك؟ “

اقترح الرجل الجامح بشغف ، “تعال واجلس في عربة همفي! إذا كنت تحب الدراجات النارية ، فستحب بالتأكيد سيارتنا الهمفي “.

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

لقد فعلت ذلك في الواقع مثل عربات الهمفي ، لأن هذه الأنواع من المركبات يمكن أن تتغلب على العقبات العادية دون أي قلق من الانهيار. لسوء الحظ ، لم يكن من السهل العثور على سيارة همفي في الشوارع.

أومأ جيانغ شياو تيان برأسه ، ملاحظًا ، “يمكنك سحب تلك المهارات القتالية بمجرد أن تصل إلى المستوى الرابع. إنهم ليسوا بهذه الصعوبة. لكنها ستستهلك الكثير من طاقتك ، لذا فهي ليست عملية جدًا. يمكنك فقط تجاهل إنفاق الطاقة تمامًا في إنشاء مسارات الثلج هذه بمجرد وصولك إلى المستوى الخامس أو أعلى “.

“اسكت!” ضرب جندي مقطوع بطاقمه رأسه واستدار ليقول لي ، “اصعد إلى الحافلة الموجودة في مؤخرة القافلة.”

“لا عجب أنك لا تعرف من أنت.” عبس جيانغ شياو تيان وسأل ، “هل ما زلت تتساءل عن ذلك؟”

أومأت برأسي وصعدت بصمت إلى الحافلة. في الداخل ، استدارت كل العيون لتنظر إلي. في البداية ، كان هناك استياء ، ربما لأنني أبطأتهم – ولكن بعد ذلك أصبحت التعبيرات أكثر تنوعًا. بشكل عام ، بدأت النساء في إشعاع الشغف والحب بينما نظر الرجال بعيدًا ، وبدأ البعض في الغمغمة لأنفسهم.

“هاه؟” لقد ذهلت من سؤاله. لم يكن لدي أدنى فكرة عن سبب سؤال جيانغ شياو تيان عن هذا ، لكنني أجبت بصراحة ، “نعم ، لقد قتلت من قبل.”

على الرغم من أن ردود الفعل انقسمت بين المعسكرين ، إلا أنها كانت مجرد انحراف مؤقت. كان معظم الناس لا يزالون يبدون غير مستقرين ، ويغلقون عليّ أنا وكل من حولهم لقد احتشدوا ببساطة في مقاعدهم ، مليئين بالخوف واليأس.

الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كانوا يشبهون دموع الدم التي أراقها داجو عندما كان مفتونًا بذهنه.

كان هذا السلوك مألوفًا للغاية ، يذكرني بأيام اليأس المرير في حياتي الماضية. لم يكن لدي أي نية للتفاعل مع أي شخص بنفسي. كان هناك ركاب في النصف الأمامي فقط من الحافلة وكان النصف الخلفي فارغًا ، لذلك جلست في الصف الأخير. ثم نظرت إلى جيانغ شياو تيان.

“جي ، أمي قالت أن تعطي هذا لك.”

”داجو. مدينة لوان ليست بعيدة. السفر مع هذه المجموعة قد يبطئنا قليلاً ، ولكن سيكون من الأسهل تجنب الإخطار عند السفر مع مجموعة إذا واجهنا أي نقاط تفتيش. هل هذا عادي او طبيعي؟”

نظر جيانغ شياو تيان إلي بتعبير متضارب إلى حد ما ، ثم أومأ برأسه وقال ، “ثم لا تهتم. كنت أفكر في الأصل في إعطائك بعض التدريب “.

لم تتح لي الفرصة لسؤال جيانغ شياو تيان عن هذا الأمر حتى الآن ، لكن في الوقت نفسه ، لم يعطني أي تلميحات أو إشارات أيضًا ، لذلك تعاملت معها على أنها موافقته على السفر مع المجموعة.

“داجو ، هل يمكنني الهروب؟” سألت بكل جدية.

“تقرر لنفسك.” حدق جيانغ شياوتيان في وجهي وقال بمشاعر مختلطة ، “شو ، لديك رأس أكثر ثباتًا على كتفيك مما أتذكره. اعتقدت أنه بعد نهاية العالم ، فإن نفسي الأخرى ستحميك أنت وشوجون ، لكن في الواقع ، هذا ليس هو الحال ، أليس كذلك؟ “

“هاه؟” لقد ذهلت من سؤاله. لم يكن لدي أدنى فكرة عن سبب سؤال جيانغ شياو تيان عن هذا ، لكنني أجبت بصراحة ، “نعم ، لقد قتلت من قبل.”

كنت صامتًا للحظة قبل الرد ، “داجو ، حلمت بحلم دام عشر سنوات ، حتى أنني فقدت ذكرياتي. لا أتذكر ما حدث في الماضي. عندما استيقظت لأول مرة ، لم أكن أعرف حتى من أكون “.

“إذن هو لا يعتبر مدنيا؟” قال تشين يانكينغ بغرور ، “إلى جانب ذلك ، انظر إلى وجهه. إذا لم نراقبه ، فأنا أضمن أن شيئًا سيئًا سيحدث له على الفور. لم تنسَ هؤلاء المرسلين الذين أتوا مؤخرًا ، أليس كذلك؟ “

عندما سمع بفقدان الذاكرة ، اتسعت عينا جيانغ شياو تيان قليلاً وحدق في وجهي. ولكن حتى لو كان يحدق في وجهي بهذه الطريقة، وأنا لن أقول أنني لم جيانغ شويو بعد الآن، لأنني كانت جيانغ شويو!

شبشب هيلو كيتي وردي للفتيات ، أليس كذلك؟ حتى أنه يوجد شريط بلوري عليه! شعرت فجأة وكأنني لم أكن أفضل حالًا في ارتداء الصنادل مقارنة بكوني حافي القدمين.

“هل فقدت ذكرياتك؟” سأل جيانغ شياو تيان بهدوء ، “ألا تتذكر أي شيء؟”

أومأت برأسي وصعدت بصمت إلى الحافلة. في الداخل ، استدارت كل العيون لتنظر إلي. في البداية ، كان هناك استياء ، ربما لأنني أبطأتهم – ولكن بعد ذلك أصبحت التعبيرات أكثر تنوعًا. بشكل عام ، بدأت النساء في إشعاع الشغف والحب بينما نظر الرجال بعيدًا ، وبدأ البعض في الغمغمة لأنفسهم.

“سأتذكر القطع والأجزاء بين الحين والآخر.”

يطلب أحد الداجو من ديديه أن يتواصل مع شخص ما ، بينما لا يسمح داجو الآخر له بأي حب جرو. ألا تعلم أنكما تقتلانني هنا؟

“لا عجب أنك لا تعرف من أنت.” عبس جيانغ شياو تيان وسأل ، “هل ما زلت تتساءل عن ذلك؟”

“هاه؟” لقد ذهلت من سؤاله. لم يكن لدي أدنى فكرة عن سبب سؤال جيانغ شياو تيان عن هذا ، لكنني أجبت بصراحة ، “نعم ، لقد قتلت من قبل.”

“لا.” أعطيت ابتسامة صغيرة. “الآن ، أريد فقط أن أجد كل فرد في عائلة جيانغ وأن أعيش معًا في هذا العالم المروع.”

ربت علي جيانغ شياو تيان وقال ، “شو ، ارتاح جيدًا. استعد بعضًا من طاقتك حتى نكون مستعدين لأي موقف. سأستمر بالمراقبة أثناء نومك “.

ربت جيانغ شياو تيان على كتفي في اعتراف صامت. ثم نظر إلى أسفل وتفكر في الأمر برهة ، قبل أن يسأل ، “في حلمك الذي عشري سنوات ، هل رأيتني من قبل؟ بعض الطرق التي تقاتل بها تبدو مألوفة للغاية “.

ثلاثة جنود شقوا طريقهم بالبنادق على أهبة الاستعداد. لكن بمجرد اقترابهما ، هدأت تعابيرهما القاتمة قليلاً ، ربما بسبب مشهد جيانغ شياو تيان. يميل الناس إلى أن يكونوا أقل حذرًا عندما يواجهون شخصًا يرافقهم طفلًا في الثالثة من عمره.

“نعم لمرة واحدة. رأيتك تتشاجر مع شاذ “.

“حسنًا ، دعنا نرحل.”

سأل جيانغ شياو تيان مع لمحة من الفضول ، “أي نوع من الشذوذ؟”

“…” إمبراطور الجليد ، جلالة الملك ، ما الذي تفكر فيه بحق السماء؟

لقد وصفت كل شيء رأيته ، وكيف كان ينزلق على سكاكين الجليد ، وطرق الجليد التي ملأت السماء ، دون أن أخفي كم كنت أعبد إمبراطور الجليد.

لكن هذه الملاجئ كانت موجودة فقط في المراحل الأولى من نهاية العالم. مع ندرة الغذاء ، انهارت الحكومات ، وتحول الجيش إلى أمراء حرب وبدأوا في اقتطاع أراضيهم. كلهم مثل السرطان! ” استدار لينظر إلي. “شويو ، إذا كنت تريد البحث عن أدلة هناك ، فعليك توخي الحذر. لا تكشف عن قدراتك الفعلية دون سبب وجيه “.

أومأ جيانغ شياو تيان برأسه ، ملاحظًا ، “يمكنك سحب تلك المهارات القتالية بمجرد أن تصل إلى المستوى الرابع. إنهم ليسوا بهذه الصعوبة. لكنها ستستهلك الكثير من طاقتك ، لذا فهي ليست عملية جدًا. يمكنك فقط تجاهل إنفاق الطاقة تمامًا في إنشاء مسارات الثلج هذه بمجرد وصولك إلى المستوى الخامس أو أعلى “.

عندما رأيت شعر جيانغ شياو تيان الفوضوي الذي يشبه العش وتعبيره شديد الاستسلام ، ضحك مثل عم غريب لفترة طويلة.

المستوى الخامس. هذا هدف صعب وبعيد.

عندما سمع بفقدان الذاكرة ، اتسعت عينا جيانغ شياو تيان قليلاً وحدق في وجهي. ولكن حتى لو كان يحدق في وجهي بهذه الطريقة، وأنا لن أقول أنني لم جيانغ شويو بعد الآن، لأنني كانت جيانغ شويو!

تذكرت فجأة شيئًا آخر. “أوه نعم ، على الرغم من أنني لم أكن أدرك أن إمبراطور الجليد هو أنت ، داجو ، الشاذ الذي كنت تقاتله كان كبيرًا جدًا ، لذا يمكنني رؤيته جيدًا. بدا فريدًا جدًا. كان مغطى بخطوط حمراء بالدم. كان خطي الدم المتدفقين مباشرة من عينيه رائعين بشكل خاص ، مثل دموع الدم تنهمر على وجهه “.

جمدت. “أنت ذاهب إلى مدينة لوان؟”

الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كانوا يشبهون دموع الدم التي أراقها داجو عندما كان مفتونًا بذهنه.

”داجو. مدينة لوان ليست بعيدة. السفر مع هذه المجموعة قد يبطئنا قليلاً ، ولكن سيكون من الأسهل تجنب الإخطار عند السفر مع مجموعة إذا واجهنا أي نقاط تفتيش. هل هذا عادي او طبيعي؟”

انهار تعبير جيانغ شياو تيان على الفور.

ثم ، عندما نظرت لأعلى بعد ذلك ، رأيت فتاة صغيرة تقف أمامي. عندما رأيت عينيها واسعتين ، بدأت أتصبب عرقا باردا. أنا لست عم غريب ، لا تسيء الفهم!

صُدمت ، فصرخت ، “داجو ؟!”

بدا الجندي الذي قطع طاقمه مندهشًا بعض الشيء من ذلك وقال لي ، “نحن في الحقيقة لا نعني لك أي ضرر. فقط تعال معنا. حتى لو كنت لا تهتم بنفسك ، فكر في سلامة اخيك. بمجرد وصولك إلى مدينة لوان ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده. لن يوقفك احد.”

سمعني أتصل به ، نظر إلي ، وعيناه مليئة بالرعب. أذهلني المشهد للحظة ، ولم أستطع إلا أن أسأله مرة أخرى ، “داجو ، ما الخطب؟”

نظرت إلى جيانغ شياو تيان. كان يتغذى على بعض الطعام، ويبدو طبيعيًا جدًا … مؤخرتي! وجهه أبيض كالورقة! من يعتقد أنه يخدع؟

لكن جيانغ شياو تيان استعاد رباطة جأشه وأجاب بهدوء ، “لقد كان حقًا قويًا جدًا ، ولديه قوة فريدة جدًا. في ذلك الوقت ، كان بالفعل الحاكم في المنطقة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فمن المحتمل أن يصبح أكثر قوة. شويو ، يجب ألا تخسره أبدًا! “

المستوى الخامس. هذا هدف صعب وبعيد.

الجملة الأخيرة التي خرجت من اللون الأزرق وضعت ضغطا هائلا علي.

رمشت. كانت الفتاة قد مدت يديها بالفعل ، وكان في يديها زوج من النعال مع تصميم هيلو كيتي باللون الوردي.

لقد أعطيت جيانغ شياو تيان مرة واحدة. بطريقة ما ، لم يبدو هذا داجي مناسبًا جدًا اليوم ، لذلك لا يسعني إلا أن أقول ، “داجي ، لقد أخبرتك بكل شيء. لذا إذا كان لديك شيء ما في ذهنك ، فلا تخفيه عني أيضًا ، حسنًا؟ “

حتى مع قوتي الجليدية ، لم أستطع الفوز ضد الأرقام أو البنادق. لم أكن متعجرفًا لدرجة أنني أعتقد أنني أستطيع أن أمسك بمفردي ضد صف من الأسلحة كما كنت. ربما كان بإمكاني الهروب في مثل هذا الموقف ، لكنني كنت بحاجة للدخول إلى مدينة لوان ، لذلك بالكاد يمكنني الهروب في المقام الأول.

حدق جيانغ شياو تيان في وجهي بجدية ، وأجاب ، “طالما أنك وشوجون بخير ، ما الذي يجب أن يقلق داجو بشأنه؟”

انفجرت ضحكة باردة مفاجئة من ورائي ، وصوت هدير عميقًا لدرجة أنه كان مرعبًا ، على الرغم من كونه صوت طفل ، “همف ، تفعل الأشياء بالطريقة الصعبة ، أليس كذلك؟!”

لسبب ما ، لم أستطع الاسترخاء على الإطلاق بعد سماعه يقول ذلك. إذا كان قد أثار شكوكه أو نظرياته حول العوالم المتوازية ، فربما شعرت بتحسن قليل ، لكنه لم يطلب أي شيء على الإطلاق. إذن فهو لا يهتم بذلك حقًا؟ أم أنه يثقل كاهله كثيرا؟

استيقظ الرجل الجامح على الفور ونظر إلي بحماس عند سماعه ذلك. وانخفضت درجة الحرارة المحيطة بشكل أكبر. أيام الخريف هذه باردة بما فيه الكفاية ، جيانغ شياو تيان. توقف عن جعلها أكثر برودة بالفعل.

ربت علي جيانغ شياو تيان وقال ، “شو ، ارتاح جيدًا. استعد بعضًا من طاقتك حتى نكون مستعدين لأي موقف. سأستمر بالمراقبة أثناء نومك “.

“هناك قصة وراء هذا البرج ، أنت -“

بمجرد أن قال ذلك ، لم يكن هناك شيء لفعله سوى النوم بطاعة. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يجب أن نكون قادرين على الوصول إلى مدينة لوان بحلول المساء.

“لا عجب أنك لا تعرف من أنت.” عبس جيانغ شياو تيان وسأل ، “هل ما زلت تتساءل عن ذلك؟”

مهما كانت الأزمة ، لم يكن هناك شيء مهم مثل العثور على داجو والآخرين.

يطلب أحد الداجو من ديديه أن يتواصل مع شخص ما ، بينما لا يسمح داجو الآخر له بأي حب جرو. ألا تعلم أنكما تقتلانني هنا؟

مع العلم أن جيانغ شياو تيان سيحرسني ، نمت جيدًا. كنت على دراية مبهمة بإحساس بعض الملابس التي وضعت فوقي ، ثم انزلق جيانغ شياو تيان تحت الملابس وانتشر على صدري. لف ذراعي بشكل طبيعي حوله في عناق ، وأرحت ذقني على رأس الطفل ، وأنام بشكل أكثر راحة.

لقد فعلت ذلك في الواقع مثل عربات الهمفي ، لأن هذه الأنواع من المركبات يمكن أن تتغلب على العقبات العادية دون أي قلق من الانهيار. لسوء الحظ ، لم يكن من السهل العثور على سيارة همفي في الشوارع.

نمت بهدوء لبعض الوقت ، وبحلول الوقت الذي استيقظت فيه ، كانت السماء تغمرها ألوان حمراء من غروب الشمس. كان المساء بالفعل. كنت أنام حرفيا من الصباح إلى المساء. ولكن بعد أن انتهيت من نومي ، شعرت بإعادة الشحن بالكامل. لم أستعد مستويات الطاقة المتدهورة في جسدي فحسب ، بل شعرت أنني أصبحت أقوى.

أنا عبست. “هذه لا تشبه المدينة.” هل خدعت؟ لكن كان هناك جميع أنواع الناجين هنا ، ولا يبدو أنهم كانوا جزءًا من نفس العصابة. إذا لم يكن هذا المكان حقًا مدينة لوان ، فلن يتفاعلوا بهذه الطريقة. بالتأكيد لم يأت الجميع من عالم آخر مثلي ولم يتعرفوا على المدن في هذا العالم؟

انتظر ، هذا شعور جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقه. توقف ، لا تخبرني أنني صعدت إلى المستوى الثاني؟

أومأت. على الرغم من أنهم كانوا داجي من عالمين مختلفين ، داجي كان لا يزال داجي ، وربما كان حكمه صحيحًا.

لقد سمعت عن التدرج في منتصف القتال ، لكنني لم أسمع أبدًا بالتدرج في منتصف السبات!

لقد وقف على فخذي ليكون طويلاً بما يكفي ليتمكن من تجعيد شعري.

نظرت إلى جيانغ شياو تيان. كان يتغذى على بعض الطعام، ويبدو طبيعيًا جدًا … مؤخرتي! وجهه أبيض كالورقة! من يعتقد أنه يخدع؟

الفصل 10: المحطة التالية ، لوان – ترجمة Fai

“داجي ، ماذا فعلت؟” أنا مبشور. مستويات الطاقة لديك منخفضة جدًا لدرجة أنك تقلصت إلى طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، وما زلت تجرؤ على العبث؟

التقطت حقائب الظهر ، والطفل ، والنبات في الأصيص ، وانضممت في نهاية طابور الأشخاص الذين ينتظرون النزول من الحافلة. ثم أجبته: “لا تقلق يا داجو. يبدو أن ديديك هو فتى جميل ضعيف وحساس ، وهو هدف سهل للتنمر “.

تجنب جيانغ شياو تيان الموضوع. “يمكننا أن نرى مدينة لوان بالفعل. كان الأشخاص في المقدمة يقولون إنه يجب أن نكون هناك في غضون عشر دقائق تقريبًا ، لذا ربما لم يتبق لدينا الآن سوى خمس دقائق. احزم أغراضك بسرعة واستعد للنزول “.

أنا قبلت زحافات؛ لقد كانوا في متناول اليد حقًا. سيكون من اللافت للنظر للغاية إذا كنت أتجول في المدينة حافي القدمين ، لذلك كان الحصول على هذه النعال أفضل بكثير. إذا كنت بحاجة للقتال حقًا ، يمكنني أن أبدأ الشبشب دون أي متاعب. أيتها الفتاة الصغيرة ، لقد فتحت عيني على عجائب الشبشب الفائق المفيد!

حزمة ما الاشياء؟ حقيبتا الظهر موجودتان هناك بالفعل ، ولم أفتحهما حتى. كل ما علينا فعله هو اصطحابهم والذهاب. أنا حدقت به بشدة. لا تعتقد أنه يمكنك الابتعاد بسهولة!

بدا الجندي الذي قطع طاقمه مندهشًا بعض الشيء من ذلك وقال لي ، “نحن في الحقيقة لا نعني لك أي ضرر. فقط تعال معنا. حتى لو كنت لا تهتم بنفسك ، فكر في سلامة اخيك. بمجرد وصولك إلى مدينة لوان ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده. لن يوقفك احد.”

“ما حدث قد حدث. لا يمكنني العودة بالزمن إلى الوراء ، لذلك لا فائدة من النظر إلي “.

“هل فقدت ذكرياتك؟” سأل جيانغ شياو تيان بهدوء ، “ألا تتذكر أي شيء؟”

صحيح. أخذت نفسا عميقا وقلت بنبرة صوت فولاذية ، “أعدك بأنك لن تفعل شيئًا كهذا أبدًا مرة أخرى!”

“هناك مباشرة.” أشار تشين يانكينغ إلى المنطقة العسكرية ، وأصبحت متحمسة للغاية لدرجة أنني بدأت أرتجف دون وعي.

أومأ جيانغ شياوتيان برأسه. “ليس هناك الكثير الذي يمكنني المساعدة به الآن. لقد تمكنت من إعطائك دفعة صغيرة لأنك لم تكن بعيدًا عن الاختراق من قبل “.

تحت النظرات المذهلة لجندي مقطوع الطاقم والرجل الجامح ، جمعت بصمت الإمدادات الخاصة بي ، وتحملت على كتفي على حقيبتي ، وتركت على مضض دراجة نارية يدوية ، وتبعت الاثنين في مجموعة السيارات.

هل هو يقول الحقيقة؟ كان من الصعب معرفة ذلك. لم أسمع أبدًا عن أي شخص يساعد الآخرين على الاختراق من قبل ، لذلك ربما يكون من الصعب جدًا القيام بذلك؟ ولكن مرة أخرى ، داجي هو إمبراطور الجليد. لم أصل إلى ذروته أبدًا ، فمن يدري ما إذا كانت هناك تقنية سرية؟

بدا الجندي الذي قطع طاقمه مندهشًا بعض الشيء من ذلك وقال لي ، “نحن في الحقيقة لا نعني لك أي ضرر. فقط تعال معنا. حتى لو كنت لا تهتم بنفسك ، فكر في سلامة اخيك. بمجرد وصولك إلى مدينة لوان ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده. لن يوقفك احد.”

الشيء الوحيد الذي كان بإمكاني فعله هو مناشدته ، “داجو ، سواء كنت تستطيع العودة إلى الوضع الطبيعي أم لا ، ما هو المهم أنه يمكننا أن نكون معًا كعائلة ، أليس كذلك؟”

“العقيد” ، قال جندي من طراز طاقم القطع بنبرة صوت مضطربة ، “أوامر يا سيدي؟ كلاهما أطفال “.

ابتسم جيانغ شياو تيان ، وأجاب: “بالطبع”.

لكن جيانغ شياو تيان استعاد رباطة جأشه وأجاب بهدوء ، “لقد كان حقًا قويًا جدًا ، ولديه قوة فريدة جدًا. في ذلك الوقت ، كان بالفعل الحاكم في المنطقة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فمن المحتمل أن يصبح أكثر قوة. شويو ، يجب ألا تخسره أبدًا! “

لقد وقف على فخذي ليكون طويلاً بما يكفي ليتمكن من تجعيد شعري.

كان هذا صحيحًا. على الرغم من أنه بدا وكأنه لا يهتم كثيرًا بالقواعد ، إلا أن الشيء الوحيد الذي فعله حتى الآن كان مجرد التحديق في وجهي. لم يقم بأي خطوة نحوي ، وظلت يديه مثبتتين بقوة على بندقيته. لقد صادف أنه من النوع الذي يدير فمه.

بغض النظر عما يحدث لـ داجي ، فإنه دائمًا ما يقوم بكشط شعري! لقد ضحكت وغطت شعره أكثر ، ولم أتوقف حتى أصبح شعره متبلورًا. هيهي ، يخدمك بشكل صحيح من أجل شعري دائمًا!

دخلت بسؤال ، “هل يمكننا الذهاب إلى هناك؟”

عندما رأيت شعر جيانغ شياو تيان الفوضوي الذي يشبه العش وتعبيره شديد الاستسلام ، ضحك مثل عم غريب لفترة طويلة.

أومأت برأسي للإشارة إلى فهمي. في هذه المرحلة ، لا يزال الناس غير جبارين بدرجة كافية ويموتون بسرعة كبيرة إذا أصيبت جروحهم. وبدأت المشاكل بمجرد وفاتهم.

ثم ، عندما نظرت لأعلى بعد ذلك ، رأيت فتاة صغيرة تقف أمامي. عندما رأيت عينيها واسعتين ، بدأت أتصبب عرقا باردا. أنا لست عم غريب ، لا تسيء الفهم!

دخلت بسؤال ، “هل يمكننا الذهاب إلى هناك؟”

“جي ، أمي قالت أن تعطي هذا لك.”

لقد حيرني الأمر برمته حول “الهروب” مقابل “المغادرة”. مهما كان ، كان علينا الذهاب. كانت مستويات طاقتي صفرية تقريبًا ، لذا لم يكن هذا هو الوقت المناسب للعبور مع الجيش أو المرتزقة.

رمشت. كانت الفتاة قد مدت يديها بالفعل ، وكان في يديها زوج من النعال مع تصميم هيلو كيتي باللون الوردي.

“حسنًا ، دعنا نرحل.”

كنت حاليًا حافي القدمين ، لكن لم يكن ذلك لأنني فقدت حذائي. حسنًا ، من الناحية الفنية ، رمى داجو حذائي بعيدًا ، ولكن كان الهدف في الغالب هو تدريب قدراتي الخاصة بدلاً من نقص الأحذية.

صرت مضطربًا للغاية وسألت ، “أين؟ أين المرتزقة؟

أنا قبلت زحافات؛ لقد كانوا في متناول اليد حقًا. سيكون من اللافت للنظر للغاية إذا كنت أتجول في المدينة حافي القدمين ، لذلك كان الحصول على هذه النعال أفضل بكثير. إذا كنت بحاجة للقتال حقًا ، يمكنني أن أبدأ الشبشب دون أي متاعب. أيتها الفتاة الصغيرة ، لقد فتحت عيني على عجائب الشبشب الفائق المفيد!

توقف جوه هونغ ، بدا متفاجئًا بعض الشيء. نظر إلى تشين يان تشينغ ، ثم إلى ما كان يحمله ، ثم نظر إلي بتردد.

أخرجت بضع قطع من الشوكولاتة وعلبة من عصيدة الأرز المختلطة من حقيبتي وأرسلتها إلى الفتاة الصغيرة. عندما نظرت بعد ذلك ، رأيت امرأة تحدق في طريقي بقلق. ابتسمت لها ، فاسترحت وأومأت في المقابل. كان هناك رجل يجلس بجانبها أيضًا. في الأصل ، لم يكن يبدو سعيدًا على الإطلاق ، ولكن عندما رأى الشوكولاتة وعصيدة الأرز المختلطة ، ظهرت لمحة من البهجة على وجهه. من الواضح أنه شعر أنه حصل على صفقة أفضل من هذا.

صُدمت ، فصرخت ، “داجو ؟!”

فركت رأس الفتاة الصغيرة. كانت تتمسك بالشوكولاتة ، وتبدو سعيدة للغاية ، لكنها لم تأكلها على الفور. وبدلاً من ذلك ، أصرت ، “جيجي ، ارتدي الصنادل!”

أومأت برأسي للإشارة إلى فهمي. في هذه المرحلة ، لا يزال الناس غير جبارين بدرجة كافية ويموتون بسرعة كبيرة إذا أصيبت جروحهم. وبدأت المشاكل بمجرد وفاتهم.

ابتسمت وأنا أرتدي الشبشب. كان الحجم مناسبًا ، قليلاً على الجانب الصغير. لم أستطع معرفة ما إذا كان الشبشب كبيرًا بشكل خاص أو ما إذا كانت أقدام جيانغ شو صغيرة.

تمامًا كما كنت على وشك الموافقة على التدفق ، لف جيانغ شياو تيان ذراعيه فجأة حول رقبتي ، صارخًا ، “أبي!”

شبشب هيلو كيتي وردي للفتيات ، أليس كذلك؟ حتى أنه يوجد شريط بلوري عليه! شعرت فجأة وكأنني لم أكن أفضل حالًا في ارتداء الصنادل مقارنة بكوني حافي القدمين.

هل هو يقول الحقيقة؟ كان من الصعب معرفة ذلك. لم أسمع أبدًا عن أي شخص يساعد الآخرين على الاختراق من قبل ، لذلك ربما يكون من الصعب جدًا القيام بذلك؟ ولكن مرة أخرى ، داجي هو إمبراطور الجليد. لم أصل إلى ذروته أبدًا ، فمن يدري ما إذا كانت هناك تقنية سرية؟

ابتسمت الفتاة الصغيرة ولوّحت بيدها وهي تقول: “إلى اللقاء . وداعا ديدي “.

أومأت. على الرغم من أنهم كانوا داجي من عالمين مختلفين ، داجي كان لا يزال داجي ، وربما كان حكمه صحيحًا.

ابتسمت وأنا ألوح وداعًا أيضًا ، بدأ مزاجي فجأة. ثم توقفت السيارة بشكل مفاجئ. رفعت رأسي للنظر إلى الخارج. لم يكن هناك أي ناطحات سحاب يمكن رؤيتها ، وبدا كما لو كنا في منطقة ريفية. على بعد مسافة قصيرة كانت هناك جدران وأسلاك شائكة. هذه… منطقة عسكرية؟

ربت علي جيانغ شياو تيان وقال ، “شو ، ارتاح جيدًا. استعد بعضًا من طاقتك حتى نكون مستعدين لأي موقف. سأستمر بالمراقبة أثناء نومك “.

“نحن هنا!” كانت الحافلة تعج بالنشاط بينما وقف الجميع ورفع رؤوسهم من النوافذ.

نمت بهدوء لبعض الوقت ، وبحلول الوقت الذي استيقظت فيه ، كانت السماء تغمرها ألوان حمراء من غروب الشمس. كان المساء بالفعل. كنت أنام حرفيا من الصباح إلى المساء. ولكن بعد أن انتهيت من نومي ، شعرت بإعادة الشحن بالكامل. لم أستعد مستويات الطاقة المتدهورة في جسدي فحسب ، بل شعرت أنني أصبحت أقوى.

أنا عبست. “هذه لا تشبه المدينة.” هل خدعت؟ لكن كان هناك جميع أنواع الناجين هنا ، ولا يبدو أنهم كانوا جزءًا من نفس العصابة. إذا لم يكن هذا المكان حقًا مدينة لوان ، فلن يتفاعلوا بهذه الطريقة. بالتأكيد لم يأت الجميع من عالم آخر مثلي ولم يتعرفوا على المدن في هذا العالم؟

مهما كانت الأزمة ، لم يكن هناك شيء مهم مثل العثور على داجو والآخرين.

“المأوى لن يكون في المدينة. ربما كانوا يشيرون إلى الضواحي عندما قالوا إن مدينة لوان “. ربت لي جيانغ شياو تيان. “انظر هناك.”

لقد أعطيت جيانغ شياو تيان مرة واحدة. بطريقة ما ، لم يبدو هذا داجي مناسبًا جدًا اليوم ، لذلك لا يسعني إلا أن أقول ، “داجي ، لقد أخبرتك بكل شيء. لذا إذا كان لديك شيء ما في ذهنك ، فلا تخفيه عني أيضًا ، حسنًا؟ “

بناءً على طلب منه ، استدرت على الفور لألقي نظرة ، ورأيت ناطحات السحاب بعيدة بعض الشيء على الجانب الآخر.

لماذا تهتم كثيرا بالدراجة النارية؟ من فضلك فقط دعني اذهب؟ ألا تعلم أن لدي صاروخًا نوويًا في ظهري؟ لا تكن حريصًا على الانتحار!

قال جيانغ شياو تيان ، “ليس عليك التسرع للوصول إلى المدينة. لن أطلب منك أنا في هذا العالم الذهاب إلى المدينة للبحث عن أدلة. هذا سيكون خطيرا جدا ربما يقع البرج الذي ذكره في ضواحي المدينة وسيكون بالتأكيد معلمًا كبيرًا ، لذا يمكنك العثور عليه بسهولة. دعنا نتبع الآخرين أولاً ، ثم نقرر ما يجب فعله بمجرد معرفة المزيد “.

إنهم هناك!

أومأت. على الرغم من أنهم كانوا داجي من عالمين مختلفين ، داجي كان لا يزال داجي ، وربما كان حكمه صحيحًا.

“لنذهب؟” لقد غامرت بالسؤال ، حيث كنت أرغب في إبعاد جيانغ شياو تيان عن هؤلاء الأشخاص في أسرع وقت ممكن ومنع عائلة جيانغ من أن تصبح مسؤولة عن انقراض البشرية جمعاء.

باستثناء أنهما كانا شخصين من عالمين مختلفين ، لكن في نفس الوقت كانا نفس الشخص. إذا قابلت جوان ويجن من هذا العالم ، فهل ستظل أنا؟

في اللحظة التي غادرت فيها الكلمات فمه ، انخفضت درجة الحرارة على الفور بدرجات قليلة. إنه بالتأكيد ليس من صنيعي! سرعان ما جمعت جيانغ شياو تيان بين ذراعي وغرست جيانغ شياو رونغ في يديه. كان من الأفضل لو كانت هاتان الأيدان الصغيرتان مشغولتين بحمل نبات محفوظ في أصيص من فتح رؤوس الناس.

كانت هناك أمثلة قليلة على مناطق عسكرية تم تحويلها إلى ملاجئ. كانت الأمور فوضوية بعد الضباب الأسود ، ولكن بمجرد أن هدأت الأمور قليلاً ، بدأت المنظمات الحكومية أخيرًا في العمل مرة أخرى. كما اتضح ، كانت الأماكن التي توجد بها قوات متمركزة هي أفضل الأماكن لبناء الملاجئ “.

“تقرر لنفسك.” حدق جيانغ شياوتيان في وجهي وقال بمشاعر مختلطة ، “شو ، لديك رأس أكثر ثباتًا على كتفيك مما أتذكره. اعتقدت أنه بعد نهاية العالم ، فإن نفسي الأخرى ستحميك أنت وشوجون ، لكن في الواقع ، هذا ليس هو الحال ، أليس كذلك؟ “

حدق جيانغ شياو تيان في جدار الأسلاك الشائكة ، وهو طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات بتعبير مضطرب. مجرد النظر إليه أزعجني كثيرا.

عبس قوه هونغ قائلا: “من المفترض أن نجمع المدنيين ونأخذهم إلى نقطة التجمع. الجميع مشغولون لذلك ليس لديك أي عذر لعدم مساعدة بعض المدنيين أيضًا “.

لكن هذه الملاجئ كانت موجودة فقط في المراحل الأولى من نهاية العالم. مع ندرة الغذاء ، انهارت الحكومات ، وتحول الجيش إلى أمراء حرب وبدأوا في اقتطاع أراضيهم. كلهم مثل السرطان! ” استدار لينظر إلي. “شويو ، إذا كنت تريد البحث عن أدلة هناك ، فعليك توخي الحذر. لا تكشف عن قدراتك الفعلية دون سبب وجيه “.

لكن قبل ذلك ، قتلت نصيبي العادل من الناس أيضًا ، خاصة بعد وفاة والدتي وبدأت شيا تشن غو في جمع النساء كما لو كانت سلعًا. أنا في ذلك الوقت لم يكن يهتم كثيرًا بحياة البشر أيضًا.

التقطت حقائب الظهر ، والطفل ، والنبات في الأصيص ، وانضممت في نهاية طابور الأشخاص الذين ينتظرون النزول من الحافلة. ثم أجبته: “لا تقلق يا داجو. يبدو أن ديديك هو فتى جميل ضعيف وحساس ، وهو هدف سهل للتنمر “.

“…”

ألقيت نظرة فاحصة على جيانغ شياو تيان ، ثم تنهدت ، “أنت حقًا تبدو أفضل مما كنت تبدو عليه في ذاكرتي. شويو ، عليك أن تكون قويًا “.

بغض النظر عما يحدث لـ داجي ، فإنه دائمًا ما يقوم بكشط شعري! لقد ضحكت وغطت شعره أكثر ، ولم أتوقف حتى أصبح شعره متبلورًا. هيهي ، يخدمك بشكل صحيح من أجل شعري دائمًا!

أومأتُ برأسٍ جاد. في الواقع ، عندما عدت ، كان علي تدريب شوجون بشكل صحيح. كانت فتاة جميلة حقًا وكانت في خطر أكبر بكثير مما كنت عليه!

لقد سمعت عن التدرج في منتصف القتال ، لكنني لم أسمع أبدًا بالتدرج في منتصف السبات!

بمجرد أن نزلنا من السيارة ، رفعت رأسي لألقي نظرة على المنطقة العسكرية ، ورفضت.

“ألم تسمع البث؟” سأل الرجل الجامح بدهشة ، “ألا تذهب إلى مدينة لوان بسبب البث؟ يؤدي هذا الطريق إلى مدينة لوان ، لذلك حتى إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان آخر ، عليك المرور من هناك. إنه ليس بعيدًا جدًا “.

كما هو متوقع من العلامات التي تركها داجو ، كان من السهل حقًا اكتشافها. طالما سافرت في هذا الاتجاه من منزلنا ، لم يكن هناك أي طريقة لتفويت هذا البرج الأسود الكبير الذي كان يلوح في الأفق فوقي. جلس في المنطقة العسكرية وكان ملفتًا للنظر للغاية ، حيث لم يكن هناك مبنى طويل حوله.

كان هناك عدد لا بأس به من الخيام والكثير من الناس خارج المنطقة العسكرية. لم أكن أعرف لماذا لم يذهبوا إلى الداخل. هل هناك بعض القواعد التي تحكم من يمكنه الدخول؟

“هل تحب برج المراقبة؟”

التفت لأرى الرجل الجامح المظهر ، الذي تجول دون أن ألاحظ ، ووجهه مليء بالابتسامات.

باستثناء أنهما كانا شخصين من عالمين مختلفين ، لكن في نفس الوقت كانا نفس الشخص. إذا قابلت جوان ويجن من هذا العالم ، فهل ستظل أنا؟

“هناك قصة وراء هذا البرج ، أنت -“

نمت بهدوء لبعض الوقت ، وبحلول الوقت الذي استيقظت فيه ، كانت السماء تغمرها ألوان حمراء من غروب الشمس. كان المساء بالفعل. كنت أنام حرفيا من الصباح إلى المساء. ولكن بعد أن انتهيت من نومي ، شعرت بإعادة الشحن بالكامل. لم أستعد مستويات الطاقة المتدهورة في جسدي فحسب ، بل شعرت أنني أصبحت أقوى.

دخلت بسؤال ، “هل يمكننا الذهاب إلى هناك؟”

“هناك قصة وراء هذا البرج ، أنت -“

كان هناك عدد لا بأس به من الخيام والكثير من الناس خارج المنطقة العسكرية. لم أكن أعرف لماذا لم يذهبوا إلى الداخل. هل هناك بعض القواعد التي تحكم من يمكنه الدخول؟

ابتسمت وأنا ألوح وداعًا أيضًا ، بدأ مزاجي فجأة. ثم توقفت السيارة بشكل مفاجئ. رفعت رأسي للنظر إلى الخارج. لم يكن هناك أي ناطحات سحاب يمكن رؤيتها ، وبدا كما لو كنا في منطقة ريفية. على بعد مسافة قصيرة كانت هناك جدران وأسلاك شائكة. هذه… منطقة عسكرية؟

“هناك الكثير من الناس.” أوضح جاي ذو المظهر الجامح ، “يجب على جميع الوافدين الجدد التسجيل والانتظار لمدة ثلاثة أيام في الخارج قبل السماح لهم بالدخول. إنه إجراء وقائي ضد الأشخاص الذين يختبئون الجروح المصابة”.

“لا.” أعطيت ابتسامة صغيرة. “الآن ، أريد فقط أن أجد كل فرد في عائلة جيانغ وأن أعيش معًا في هذا العالم المروع.”

أومأت برأسي للإشارة إلى فهمي. في هذه المرحلة ، لا يزال الناس غير جبارين بدرجة كافية ويموتون بسرعة كبيرة إذا أصيبت جروحهم. وبدأت المشاكل بمجرد وفاتهم.

أنزل الجنود الثلاثة أسلحتهم ولم يعدوا يوجهون الأسلحة نحوي. بدا أنهم أناس لائقون بدرجة كافية.

“عليك البقاء في الخارج لمدة ثلاثة أيام أيضًا. لكن لا تخف ، سآتي لأطمئن عليك “.

انتظر ، هذا شعور جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقه. توقف ، لا تخبرني أنني صعدت إلى المستوى الثاني؟

أمسك جيانغ شياو تيان بيدي ، ومن الواضح أنه كره هذا الرجل.

لسبب ما ، لم أستطع الاسترخاء على الإطلاق بعد سماعه يقول ذلك. إذا كان قد أثار شكوكه أو نظرياته حول العوالم المتوازية ، فربما شعرت بتحسن قليل ، لكنه لم يطلب أي شيء على الإطلاق. إذن فهو لا يهتم بذلك حقًا؟ أم أنه يثقل كاهله كثيرا؟

“أوه نعم ، أنا اسمي تشن يان تشينغ. ماذا عنك؟”

ألقيت نظرة خاطفة على مرآة الرؤية الخلفية. كما كنت أخشى ، كانوا في الحقيقة جنودًا ، وكلهم يرتدون الزي العسكري. ومع ذلك ، كان ذلك أفضل من المرتزقة. بشكل عام ، كان المرتزقة أكثر قسوة من الجنود ، وكانوا يميلون إلى أن يكونوا من النوع الأقل طعمًا. لم يكن كل مرتزقة لطيفًا مثل أولئك الذين في قوتي الذي لا يقهر.

قبل أن أتمكن من الرد ، اندفع الجندي مسرعاً ، وهو يصرخ ، “تشينغ ، توقف عن إزعاج الطفل.”

“داجو ، هل أنت بخير؟” كان هناك شيء خاطئ جدا. بدا مزاج جيانغ شياو تيان اليوم متعفنًا بشكل استثنائي. لم يكن بوسعي سوى التفكير في شيء واحد حدث بين هذا الصباح والآن ، وهو رؤيته للخريطة. هل أثر اكتشاف الأكوان المتوازية عليه كثيرًا؟

نظر تشين يان تشينغ إليه على الفور وصرخ غاضبًا ، “قوه هونغ! فقط قل لي كيف أنا مضايقه؟ ​​”

صُدمت ، فصرخت ، “داجو ؟!”

توقف جوه هونغ ، بدا متفاجئًا بعض الشيء. نظر إلى تشين يان تشينغ ، ثم إلى ما كان يحمله ، ثم نظر إلي بتردد.

زمجر العقيد ، “لا تكن سخيفا. يتعين على جميع الناجين في المنطقة المجاورة الذهاب إلى مدينة لوان. هناك مأوى مركزي أقيم هناك “.

أجبته بصدق “إنه يساعدني فقط في الاحتفاظ بالأشياء”.

لم أسمع البث حقًا. كان هدفي هو العثور على داجو والآخرين ، ولم أكن أهتم كثيرًا بالمكان الذي يتجه إليه الناجون الآخرون.

كان من الواضح أن هذا الرجل كان مهتمًا جدًا بي ، لكنه لم يفعل شيئًا ، لذلك كان شخصًا يمكنني أن أقوم بمصادقته أولاً. كنا في منطقة عسكرية وكان هذان الجنديان ، لذا فإن العلاقة معهم ستكون مفيدة ، سواء كان ذلك لدرء أي مشكلة أو حتى للمساعدة في تحديد موقع داجو والآخرين.

نظر الاثنان إليّ بدهشة.

عبس قوه هونغ قائلا: “من المفترض أن نجمع المدنيين ونأخذهم إلى نقطة التجمع. الجميع مشغولون لذلك ليس لديك أي عذر لعدم مساعدة بعض المدنيين أيضًا “.

رمشت عيناي ، أجبت “صباح الخير”.

“إذن هو لا يعتبر مدنيا؟” قال تشين يانكينغ بغرور ، “إلى جانب ذلك ، انظر إلى وجهه. إذا لم نراقبه ، فأنا أضمن أن شيئًا سيئًا سيحدث له على الفور. لم تنسَ هؤلاء المرسلين الذين أتوا مؤخرًا ، أليس كذلك؟ “

“هناك قصة وراء هذا البرج ، أنت -“

مرتزقة؟

يطلب أحد الداجو من ديديه أن يتواصل مع شخص ما ، بينما لا يسمح داجو الآخر له بأي حب جرو. ألا تعلم أنكما تقتلانني هنا؟

صرت مضطربًا للغاية وسألت ، “أين؟ أين المرتزقة؟

كان هذا صحيحًا. على الرغم من أنه بدا وكأنه لا يهتم كثيرًا بالقواعد ، إلا أن الشيء الوحيد الذي فعله حتى الآن كان مجرد التحديق في وجهي. لم يقم بأي خطوة نحوي ، وظلت يديه مثبتتين بقوة على بندقيته. لقد صادف أنه من النوع الذي يدير فمه.

نظر الاثنان إليّ بدهشة.

“اللعنة ، يا رجل ، انظر إلى هذا الوجه! هيه ، حتى هؤلاء المشاهير على التلفزيون لا يمكن مقارنتهم “. الرجل الآخر الذي بدا وكأنه من النوع الجامح حدق بثبات في وجهي بعيون مشرقة.

“هناك مباشرة.” أشار تشين يانكينغ إلى المنطقة العسكرية ، وأصبحت متحمسة للغاية لدرجة أنني بدأت أرتجف دون وعي.

دخلت بسؤال ، “هل يمكننا الذهاب إلى هناك؟”

داجو ، شوجون ، العم ، العمة ، مرتزقة JDT …

لم تتح لي الفرصة لسؤال جيانغ شياو تيان عن هذا الأمر حتى الآن ، لكن في الوقت نفسه ، لم يعطني أي تلميحات أو إشارات أيضًا ، لذلك تعاملت معها على أنها موافقته على السفر مع المجموعة.

إنهم هناك!

قدم جيانغ شياو تيان لي نظرة وقال ببطء: “أنت تغادر ، لا تهرب بعيدا. إذا كنت تريد الهروب ، فلن أسمح لك بالمغادرة “.

ترجمة Fai

لكن جيانغ شياو تيان استعاد رباطة جأشه وأجاب بهدوء ، “لقد كان حقًا قويًا جدًا ، ولديه قوة فريدة جدًا. في ذلك الوقت ، كان بالفعل الحاكم في المنطقة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فمن المحتمل أن يصبح أكثر قوة. شويو ، يجب ألا تخسره أبدًا! “

 

كان من الواضح أن هذا الرجل كان مهتمًا جدًا بي ، لكنه لم يفعل شيئًا ، لذلك كان شخصًا يمكنني أن أقوم بمصادقته أولاً. كنا في منطقة عسكرية وكان هذان الجنديان ، لذا فإن العلاقة معهم ستكون مفيدة ، سواء كان ذلك لدرء أي مشكلة أو حتى للمساعدة في تحديد موقع داجو والآخرين.

ثلاثة جنود شقوا طريقهم بالبنادق على أهبة الاستعداد. لكن بمجرد اقترابهما ، هدأت تعابيرهما القاتمة قليلاً ، ربما بسبب مشهد جيانغ شياو تيان. يميل الناس إلى أن يكونوا أقل حذرًا عندما يواجهون شخصًا يرافقهم طفلًا في الثالثة من عمره.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط