نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 44

في غير محله

في غير محله

في غير محله

 

 

 

عندما استيقظت ، انعكس غروب الشمس الأحمر والأصفر على الأوراق الثلجية للشجرة الجليدية التي ملأت السماء ، ملونة بشكل مذهل مثل أغلفة من الدم ، تبدو جميلة مثل الوردة …

الأسلحة التي خلفها إمبراطور الجليد …

 

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتقلص الضوء الذي غطى جسدي بالكامل حتى الفخذ. شعرت أن داجي حاول الحام العظام المكسورة تمامًا.

جيانغ شياو رونغ ، لماذا تضخمت وملأت السماء بلا سبب؟

لقد كان مؤلمًا لدرجة أنني لم أستطع التفكير لعدة ثوان. عندما رفعت رأسي ، لاحظت النظرة الصاعقة على وجوه داجي واختي الصغرى.

 

 

زحفت إلى أعلى واضطررت إلى دفع الأغصان جانباً في جميع أنحاء جسدي ، لأن جذور الشجرة دفنتني بالكامل. سألته وانا عابس ” شياو رونغ ، هل تحميني؟”

استنشقت نفسا عميقا وأمسكت بشخصية أختي الدافئة والصغيرة. ربما أشعر بالذنب ، لكنني لن أندم أبدًا على أنني أصبحت “جيانغ شويو”

 

 

هزت الشجرة جذعها بحماس ، حتى أنها تجعدت من جذورها وشددت من حولي ، كما لو انها تطلب الفضل لحمايتها لي.

 

 

 

“أحسنت.” أومأت برأسي ، ثم سألت بابتسامة خفيفة “الآن أخبرني ، كم عدد بلورات اليرقات التي أكلتها أثناء نومي؟”

بحلول الوقت الذي اندفع فيه الثلاثي المصابين خارج البوابة ، أصبح داجي و جوان وي جون بالفعل وجهاً لوجه.

 

 

تجمدت الشجرة فجأة ، كما لو أنه مجرد شجرة غير قادرة على الحركة. يجب أن يكون سبب هذا اهتزازه الآن هو الرياح.

 

 

“هذا صعب بعض الشيء” فكرت ليلي لوقت طويل ، ثم استدارت لتسألني “شو ، هل لديك انطباع جيد عن هذه المرأة؟”

أدرت عيني ثم قلت “ما زلت تتصرف بغباء؟ لا تقل لي أنه لم يبق شيء؟ علاوة على ذلك ، ألا تخشى أن تنفجر من الإفراط في الأكل؟ الآن ، قم بتسليم بقية البلورات ”

 

 

 

قمت بتمزيق جذور الشجرة بينما وقفت ، نظرت إلى الأسفل للتحقق من إصاباتي – لقد اختفى الجزء العلوي من ملابسي دون أي أثر ، وكل ما تبقى من البنطال عبارة عن عدة شرائط معلقة حولي.

اللعنة! انتظر لحظة ، داجي ، دعني أوضح! كنت على وشك اللحاق ~

 

 

هذا في الواقع جعل من السهل رؤية إصاباتي في لمح البصر. كان الوضع أفضل قليلاً مما كنت أتصور. تم إغلاق جميع الجروح ، لذلك لم يكن من المحتمل أن أتعرض لفقدان الكثير من الدم.

قالت جونجون في مزاج سيئ “لا يمكن إلقاء اللوم على داجي. في الآونة الأخيرة ، رغبت في النظر إليك هكذا ايضاً! ”

 

حللت ليلي بكل جدية “أعتقد أن الزعيم بخير طالما أنه يحب مظهرها. ليست هناك مشكلة في وجودها كزميلة في الفراش أو حتى صديقة ، ولكن إذا كانت في الواقع ستصبح “زوجة أخاك” ، فقد تكون آراء شونجون وآرائك تسعة وتسعين بالمائة من العامل الرئيسي. لن يتزوج الرئيس أبدًا بزوجة يكرهها كلاكما ”

لحسن الحظ ، كنت قد أكلت تلك بلورة مستوى أول قبل أن يغمى علي. لم يكن لدي خيار حقًا لأن إصاباتي كانت خطيرة جدًا.

 

 

بعد إصلاح كل شيء ، لم تكن النتيجة سيئة على الإطلاق – سواء بدت صلبة أو مرنة. إذا كنت قد ارتديت هذه المادة أثناء القتال في وقت سابق ، فلن ينتهي بي المطاف عارياً.

كنت قلقاً بعض الشيء أنني لم أصب بالإغماء ، لكن كنت أحتضر بالفعل ، لذلك كان علي أن آكلها.

قومي بالتوضيح من فضلك ، أهو أعجاب عادي ، أم النوع الآخر من “الإعجاب”.

 

بالتفكير في مشهد داجي و جوان وي جون معًا – اللعنة! هذا مرعب للغاية.

بخلاف ذلك ، أردت حقًا حفظها لتأكله جونجون ؛ يجب أن تفوق قوتها جمالها!

 

 

 

عبست عند النظر إلى مشهد غروب الشمس المحيط ، على أمل أن أكون قد أغمي علي فقط من الصباح الباكر حتى المساء. من الأفضل ألا أكون قد تخطيت عدة ليال.

يبدون هادئين نوعًا ما ، بعضهم جالسًا أو واقفًا. يجب أن يكونوا مجموعة الأشخاص مع جوان وي جون. يبدو أنهم وصلوا للتو وما زالوا يفرزون الأمور. رائع!

 

 

إذا عاد شياو شا إلى القاعدة منذ بعض الوقت ، فسأصبح في مشكلة كبيرة.

 

 

 

أمتد غصن الشجرة بعناية إلى الأمام ، وفتح ورقة. احتلت البلورات الدقيقة نصف سطح الورقة.

شعرت بالحزن. أين ميمي اللطيفة والناعمة ، التي ربيتها شخصيًا منذ الطفولة ، قلت في نحيب “الآن بعد أن كبرت ، لم تعد اختي الصغيرة تحب اخاها”

 

 

نظرت للأسفل. لم تكن كمية صغيرة ، لذلك أكل شياو رونغ الثلث فقط على الأكثر.

 

 

 

أخذت البلورات وقلت “في المستقبل ، ما لم تكن مصابًا وبحاجة ماسة إلى البلورات ، انتظر حتى أستيقظ لأقوم بالتوزيع. كن مطمئنًا ، فلن تخسر. طالما تتبعني جيدًا ، فسوف أضمن أنه لن تنتهي من البلورات لتأكلها ”

 

 

” أخي! ماذا حدث ل داجي؟”

أصبح شياو رونغ سعيدًا جدًا لدرجة أن الشجرة بأكملها احتكت ضدي ؛ ومع ذلك ، كان كبيرًا جدًا. على الرغم من أنه لم يكن هائلاً مثل الشجرة السابقة التي امتدت عبر السماء ، إلا أنه لا يزال شجرة ذات حجم كبير.

 

 

قالت جونجون في تعاطف “يقول الناس أن الحب الأول دائمًا غير مثمر. الخسارة أمام داجي ليست شيئًا غير عادي يا أخي ، أنت وسيم جدًا وأيضًا رجل جيد. ستجد بالتأكيد فتاة أفضل! ”

انسى احتكاكه بي ، مجرد وجود عدد قليل من الفروع تتساقط علي دفنتني.

 

 

 

بدا شياو رونغ مستاءً للغاية ، محبطًا. بدأ في سحب الفروع والتحول من شجرة كبيرة إلى فرع صغير. ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية نموه وتقلصه هكذا.

 

 

عندما سمعت ذلك ، ألقيت شياو رونغ مباشرة عبر البوابة ثم قفزت على الفور. طلبت أولاً من شياو رونغ إلقاء الحرير الأبيض في الفناء الخلفي والعودة مباشرة إلى الغرفة ليظل ك نتبة صغيرة.

“انتظر! لا تصبح صغيرًا الآن. ساعدني في أخذ بعض الحرير الأبيض ”

 

 

 

لم أرغب في السير في المدينة عارياً. والأسوأ من ذلك أنني سأعود إلى القاعدة عاريًا مع وجود إصابات في جميع أنحاء جسدي. بدا غضب أخي الأكبر ودموع أختي الصغيرة أكثر رعبا من نهاية العالم.

 

 

 

على الرغم من أن الحرير الأبيض مصنوع من “خيوط رفيعة” ، إلا أن الحجم نسبي للشرنقة الضخمة.

 

 

 

في الواقع ، كل قطعة أعرض من يدي. بعد أن أمسك شياو رونغ قسمًا كبيرًا ، قمت بقص وتقطيع الثقوب والشرائح فيه باستخدام خنجر الجليد ، ولففت الشرائط مثل الضمادات ك قميص و سروال.

 

 

انظر إلى كل ذلك الحرير الأبيض. كيف يمكننا تركها تذهب سدى؟ بالطبع ، سأدع شياو رونغ يذهب لجمعه في الحال!

لم أفقد حقًا أيًا من مهارات الخياطة في حياتي الماضية.

للوهلة الأولى ، بدا أنهما يواجهان بعضهما البعض. اجتمع أعضاء JDT معًا ووقفوا خلف داجي ، بينما وقف تاي وين و شانغ دينغ خلف جوان وي جون.

 

 

بعد إصلاح كل شيء ، لم تكن النتيجة سيئة على الإطلاق – سواء بدت صلبة أو مرنة. إذا كنت قد ارتديت هذه المادة أثناء القتال في وقت سابق ، فلن ينتهي بي المطاف عارياً.

قمت بمقاطعته “فرز قدراتكم وتقديمها. يحب أخي الأكبر الأشخاص الأكفاء”

 

لقد كان في الأساس آلة تصنيع هرمونات. إن إعجابها ب داجي أثبت فقط أنها لم تكن كفيفة.

انظر إلى كل ذلك الحرير الأبيض. كيف يمكننا تركها تذهب سدى؟ بالطبع ، سأدع شياو رونغ يذهب لجمعه في الحال!

 

 

 

أخيرًا ، قمت بسحب حزمة كبيرة من الحرير الأبيض إلى المنزل في شبكة منسوجة من أغصان الأشجار.

هز شياو شا رأسه وقال “لا ، شويو من بدأ الأمر”

 

 

أصبحت سرعتي بطيئة بعض الشيء لأن إصابة فخذي اليسرى خطيرة للغاية. لا يمكنني حقاً السير بسرعة كبيرة.

تبعها شانغ دينغ على عجل. دفع تاي وين نظارته وهو يتنهد ، واعتذر لجميع أعضاء المرتزقة “وي جون مجرد شخص ذو عقل بسيط. هي في الحقيقة شخص جيد و ذكية جدًا عندما لا تكون حمقاء وهي أيضًا قوية جدًا. انا اسف على الازعاج. يرجى التفكير في استضافتنا ”

 

“بالطبع لا. إذا أخفت حبيبي الذي أحلم به ، فمن سأتزوج إذن؟ ” أذهلت جوان وي جون الجميع – كانت تدور حرفيا في دائرة!

بالعودة إلى المستودع الصغير ، لم يكن هناك أحد في الجوار.

بعد ذلك ، هرعت للعثور على أخي الأكبر وأختي الصغيرة.

 

 

واصلت السير. لم يكن هناك أي أثر للقتال على طول الطريق. أصبحت سعيدًا حقًا – يبدو أن شياو شا لم يواجه أي خطر كبير أثناء العودة.

كانت هناك كل أنواع التخمينات: محبة ثم قتل بعضهم البعض ، القصة غير المروية بين قاتل مأجور ومرتزقة ، الصدام بين الحب والمهمة. كانت حبكة القصة بأكملها أكثر دراماتيكية لحد غريب.

 

 

عندما ظهر برج الجرس المألوف ، ولم أجد شيئًا غير عادي ، تنهدت بارتياح.

حاولت مناداة الخنجر. تكثفت قدرة الجليد ، ولكن لم يتم تشكيل أي سلاح حتى بعد فترة طويلة. واصلت ذلك حتى بدأت أشعر بالصداع من الإفراط في استخدام قدرتي على الجليد. أصبح علي التوقف.

 

لم أفقد حقًا أيًا من مهارات الخياطة في حياتي الماضية.

بدا سوء حظ عائلة جيانغ مرعبًا لدرجة كافية. شعرت دائمًا أن شيئًا ما سيحدث في أي وقت. لا يهمني إذا حدث ذلك لي. من فضلك لا تدع هذا يحدث لأفراد عائلة جيانغ الآخرين.

في الواقع. من بينهم ، أولئك الذين لديهم قوة قتالية ليسوا أقوياء للغاية ، في حين أن أولئك الذين ليس لديهم قدرات قتالية يشغلون ما يقرب من ثلثيهم.

 

نظرت للأسفل. لم تكن كمية صغيرة ، لذلك أكل شياو رونغ الثلث فقط على الأكثر.

عندما اقتربت من المدينة ، رأيت هناك العديد من الأشخاص – هذا يتجاوز بكثير إجمالي الأشخاص في JDT.

تبين أن المرأة مغتالة ، وكان لديها علاقة غامضة وغير واضحة مع داجي. وبحسب ما ورد ، قُتلت على يد داجي لأسباب غير معروفة في النهاية ، حتى أنه أخذ رأسها ليحصل على المكافأة الموضوعة عليها.

 

 

يبدون هادئين نوعًا ما ، بعضهم جالسًا أو واقفًا. يجب أن يكونوا مجموعة الأشخاص مع جوان وي جون. يبدو أنهم وصلوا للتو وما زالوا يفرزون الأمور. رائع!

 

 

 

قمت بجولة سريعة لتجنب الزحام وتوجهت مباشرة إلى المبنى الرئيسي في الأعلى.

استدرت بتجهم لدعم الأميرة العاجزة بشكل غير عادي بينما ظللنا نتحرك ببطء إلى الباب. بعد فترة وجيزة ، نقر أحدهم على كتفي مرة أخرى – كان شياو شا ، اغتنم الفرصة للإستناد علي.

 

لكن بالنسبة ل جونجون و شياو شا ، هذه فرصة جيدة ، خاصة جونجون.

“شويو!”

بينما ألعب بشعر أختي الأسود ، نظرت إلى الأعلى وسألت “داجي ، هل يمكنك أن تقبل جوان وي جون والبقية؟ على الرغم من أن عدد الأشخاص كبير قليلاً ~ ”

 

 

عندما اقتربت من المبنى الرئيسي ، برز رأس من نقطة الحراسة فوق الباب. صرخت تسين يون تشيان بهدوء “أسرع وادخل. وصل شياو شا للتو مع مجموعة كبيرة من الناس. أظلم وجه الرئيس على الفور عندما لم يرك. حتى شوجون ظلت تصرخ بشأن رغبتها في الذهاب إلى المدينة للعثور عليك ”

 

 

 

عندما سمعت ذلك ، ألقيت شياو رونغ مباشرة عبر البوابة ثم قفزت على الفور. طلبت أولاً من شياو رونغ إلقاء الحرير الأبيض في الفناء الخلفي والعودة مباشرة إلى الغرفة ليظل ك نتبة صغيرة.

بعد ذلك ، حمل جونجون مثل أميرة ، واستدار وغادر – أسلوبه وسيم جدًا لدرجة أنه يمكن وصفه بالغطرسة ، لطافة وغطرسة.

 

 

بعد ذلك ، هرعت للعثور على أخي الأكبر وأختي الصغيرة.

 

 

توقف داجي عن خطواته وألقى نظرة سريعة علي ، مشيرًا إلى أن الاستجواب سيتأجل ، لكن سيحدث.

عندما هرعت إلى القاعة ، رأيت شياو شا يقف أمام داجي و شوجون ، رأسه منحني كأنما تلقى قصفاً لتوه.

 

 

عبس داجو “كبيرة قليلا”

“لقد عدت!” صرخت على الفور وخطوت بسرعة أمامهم ، متجاهلاً الألم في رجلي. حتى لو تم كسرها لاحقًا ، في الوقت الحالي ، يجب أن أمشي بثبات أمام داجي و اختي!

 

 

 

نظر داجي إلي بوجه مظلم للغاية و من الواضح أن شياو شا شعر بالارتياح ، بينما قامت جونجون بالانقضاض علي مباشرة ، كادت حتى أن تطرحني. أشعر أن فخذي الأيسر مكسور. آمل أني أتخيل فقط …

 

 

 

لقد كان مؤلمًا لدرجة أنني لم أستطع التفكير لعدة ثوان. عندما رفعت رأسي ، لاحظت النظرة الصاعقة على وجوه داجي واختي الصغرى.

 

 

 

“أنت مجروح؟” قال داجي ببرود.

 

 

شياو شا بدا مذهولاً. نظر إلي في حيرة “من تحب؟”

“نعم.” استعدت تركيزي للإجابة “فخذي الأيسر يؤلمني بشدة. لا شيء آخر. بجدية!”

 

 

بعد أن انتهيت من الاستحمام ، جاء داجي وأختي لزيارتي.

سطعت أشعة الضوء المألوفة مرة أخرى.

قمت بتمزيق جذور الشجرة بينما وقفت ، نظرت إلى الأسفل للتحقق من إصاباتي – لقد اختفى الجزء العلوي من ملابسي دون أي أثر ، وكل ما تبقى من البنطال عبارة عن عدة شرائط معلقة حولي.

 

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتقلص الضوء الذي غطى جسدي بالكامل حتى الفخذ. شعرت أن داجي حاول الحام العظام المكسورة تمامًا.

استدارت جونجون حولي لتفتيشي ، وسرعان ما تعاونت معها من خلال الوقوف بطرق مختلفة لإظهار جسدي.

 

 

“هل جوان وي جون معجبة بك حقًا؟” قال شياو شا بجدية “أعتقد أنها تحب شخصًا آخر”

قامت بثلاث جولات قبل أن تتوقف أخيرًا وتتحدث بارتياح ، “الإصابات هذه المرة ليست خطيرة”

 

 

 

أترى! أومأت على عجل. بالطبع ، لم أذكر مساهمة بلورة معينة من الطبقة الأولى.

“بشرتك لا تبدو جيدة. احصل على قسط من الراحة بمجرد الانتهاء من التحدث إليهم ”

 

قمت بتمزيق جذور الشجرة بينما وقفت ، نظرت إلى الأسفل للتحقق من إصاباتي – لقد اختفى الجزء العلوي من ملابسي دون أي أثر ، وكل ما تبقى من البنطال عبارة عن عدة شرائط معلقة حولي.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتقلص الضوء الذي غطى جسدي بالكامل حتى الفخذ. شعرت أن داجي حاول الحام العظام المكسورة تمامًا.

“أنا بحاجة إلى الاستحمام أيضًا. دعنا … “أغلقت فمي ، بعد أن كدت أن أقول” نستحم معًا ” متناسية للحظات أن اختي أصبحت في الخامسة عشرة ، أو السادسة عشرة تقريبًا!

 

أخيرًا ، قمت بسحب حزمة كبيرة من الحرير الأبيض إلى المنزل في شبكة منسوجة من أغصان الأشجار.

على الرغم من أن تعبير داجي لم يتغير ، إلا أنني شعرت بوضوح أن طاقته تُستنفذ. أخرجت بلورة الطبقة الثانية على عجل وقلت “داجي ، تناول هذه البلورة قبل أن تمضي قدمًا”

 

 

 

إذا لم استطع جعل داجي يأكلها بسرعة ، سأظل أشعر بعدم الارتياح. في الوقت الحالي ، ليس من السهل الحصول على بلورات من المستوى الثاني.

 

 

توقف داجي عن خطواته وألقى نظرة سريعة علي ، مشيرًا إلى أن الاستجواب سيتأجل ، لكن سيحدث.

إلى جانب ذلك ، إنه بلورة سائر كان تقريبًا في المستوى الثالث. أصبحت متحمسًا بعض الشيء لأن داجي قد يرتقي مباشرة إلى المستوى الثاني إذا أكلها.

 

 

نظر الجميع إلي. صرخ كاين على الفور ” شويو ، لا يمكن أن تنضم إلى حفلة القمار خاصتنا! سوف تغش بالتأكيد! ”

لم يتوقف داجي. لقد ألقى نظرة خاطفة عليها وقال في الواقع “تناولها بنفسك”

“بشرتك لا تبدو جيدة. احصل على قسط من الراحة بمجرد الانتهاء من التحدث إليهم ”

 

“بالطبع لا. إذا أخفت حبيبي الذي أحلم به ، فمن سأتزوج إذن؟ ” أذهلت جوان وي جون الجميع – كانت تدور حرفيا في دائرة!

ذُهلت ، كنت على وشك إقناعه ، لكنه قاطعني “في الأيام القليلة المقبلة ، ستراقب قاعدة المدينة. في المقابل ، سأذهب إلى المدينة. سأبحث عن بلورات لأكلها بنفسي”

 

 

وقفت على الجانب ، مستشعرًا أن الطاقة المحيطة يتم التخلص منها تدريجياً من قبل داجي.

نظرت إلى داجي بصدمة. يريد فعلا دخول مدينة لان؟

 

 

أصبحت عاجزاً عن الكلام.

تحدث بطريقة واقعية “إذا لم أتدرب ، كيف يمكنني أن أصبح أقوى؟”

مع هذا النوع من الأخ والأخت ، لم أرغب في إخفاء أي شيء عنهم على الإطلاق. بقلب مرتعش ، اعترفت “إنها جيانغ شو! إن جوان وي جون هي جيانغ شويو الحقيقي! ”

 

 

في الواقع ، هذا صحيح تماماً. لم يكن مجرد أكل البلورات كافياً. الخبرة القتالية الفعلية مهمة للغاية. في بعض الأحيان ، شعرت أن القتال في معركة لم يخسر أهميته أمام أكل البلورات.

واصلت السير. لم يكن هناك أي أثر للقتال على طول الطريق. أصبحت سعيدًا حقًا – يبدو أن شياو شا لم يواجه أي خطر كبير أثناء العودة.

 

 

بعد التفكير مليًا في الأمر ، لم أعد أحاول منعه ، لكنني ببساطة واصلت تقديم النصيحة “داجي ، فقط تعامل مع هذه على أنها آخر بلورة يبحث عنها اخيك الأصغر من أجلك. في المستقبل ، يمكنك البحث عنها بنفسك ”

” وي – وي جون” قال تاي وين بلا حول ولا قوة “في الوقت الحالي ، أولويتنا الأولى هي جعلهم يقبلوننا عن طيب خاطر. ليس إخافتهم ، أليس كذلك؟ ”

 

 

هذه بلورة طبقة ثانية. طالما أنه يأكلها ، فبإمكان داجي البحث عن بلورات الطبقة الثانية بنفسه لاحقًا.

 

 

 

لكني لا أجرؤ على قول هذا بصوت مرتفع. خوفًا من أن داجي لن يأكلها.

أمسكت بيدها. أصبح كفها محمراً بالفعل ، لكن يبدو أن جونجون غير مهتمة تمامًا بيدها. صرخت “أخي ، ذراعيك باردتان جدًا. هل ستكون بخير؟ هل تشعر بالبرد؟”

 

عند سماع ذلك ، قال داجي على عجل “ربما تكون مجرد غريبة. هذا الأمر غريب للغاية ، لذلك لا أحد يستطيع الجزم. لا داعي للقلق بشأن ذلك ”

عند سماع ذلك ، أخذ داجي البلورة أخيرًا وقال “هذه هي المرة الأخيرة. عندما تبحث عن بلورات في المستقبل ، لن آكل حتى ولو واحدة ”

في الواقع ، لم يكن تأثير اختراق المستوى الأول كبيرًا في العادة. تسبب داجي في حدوث مثل هذا الضغط الكبير على الأرجح بسبب أن البلورة كانت ساحقة للغاية. للحظة ، لم يكن قادرًا على استيعابها تمامًا.

 

 

عندما شاهدته يأكل البلورة ، تجرأت أخيرًا على الشكوى “داجي ، هل تحتاج إلى أن تكون عنيدًا جدًا؟ على أي حال ، داجي ، عندما تصبح أقوى ، ستحمي أخيك الأصغر ، أليس كذلك؟ إنه نفس الشيء بغض النظر عمن يأكلها! ”

 

 

 

رد داجي “لذا عندما تصبح أقوى ، لن تحمي أخاك؟ ما الفرق إذن عند تناولك لها؟”

أصبح نمط الجليد الأزرق الفضي في الأصل خافتًا لدرجة أنه لم يتبق منه سوى مسحة من اللون المائي ، خفيف جدًا لدرجة أنه بدا غير مرئي تقريبًا.

 

 

أصبحت عاجزاً عن الكلام.

 

 

 

ضحكت جونجون ، وفي الثانية التالية ، انفجر اندفاع هائل من الطاقة من داجي دفعة واحدة ، مما أخافها لدرجة أن وجهها الوردي فقد كل ألوانه.

إمبراطور الجليد ، أنا آسف لأن حبك في غير محله. أنا آسف لانتزاع السلاح الذي أردت أن تمنحه لأخيك الخاص بك. أنا آسف لأنني تسببت في خسارة أخيك اشخاص جيدين مثل اخاه الأكبر واخته الصغرى…

 

إذا عاد شياو شا إلى القاعدة منذ بعض الوقت ، فسأصبح في مشكلة كبيرة.

اهتزت ساقي التي تُعالج بهذه الطاقة ، وكدت أسقط. لحسن الحظ ، امسكتني جونجون في الوقت المناسب ، بينما سحبنا شياو شا بسرعة إلى مسافة آمنة.

 

 

 

استدارت جونجون لتنظر إلي. بعد التأكد من أنني بخير ، اندفعت مباشرة نحو داجي.

 

 

 

حتى شياو شا لم يلحق بها لإمساكها. تغير وجهه واندفع للحاق بها.

 

 

 

مع العلم أنه لم يوجد هناك شيء خاطئ ، لم أكن قلقاً. لمست رجلي أولاً – لم تؤلمني على الإطلاق. دفعت القميص الأبيض الحريري جانبًا ، ورأيت أنه لا توجد كدمة واحدة على جسدي كله. أصبح شفاء داجي قويًا للغاية.

أرتجف جسدي بالكامل. أصبح الجليد الذي غطى ذراعيّ شديد البرودة لدرجة أن البرودة أصبحت تتسرب إلى قلبي.

 

 

آمل أن يتمكن من السيطرة عليها جيدًا ، حتى لا ينتهي به الأمر بمعالجة كل جروح العدو بهذه القوة المتفجرة …

 

 

ولكن إذا اقتربت كثيراً ، فسيصبح في حالة تأهب إلى حد ما. هو حالياً على أعتاب التطور. لم أرغب في حدوث أي أحداث غير متوقعة.

” أخي! ماذا حدث ل داجي؟”

“زعيم ، الأشخاص الذين أعادهم شياو شا يريدون رؤيتك”

 

 

وقفت جونجون بالقرب من داجي ، لكنها لم تجرؤ على الاقتراب أكثر من ذلك. بدت مرتبكة بشأن هذا ، ولم تفهم لماذا لم تجرؤ على التقدم.

 

 

غمرت النشوة جوان وي جون. مدت يدها وقالت “إذن من الآن فصاعدا أنا مطاردة أخيك الأكبر. قام بإعطائي المزيد من النصائح ، من فضلك! ”

“اقتربي قليلاً. لن يحدث شيء ”

 

 

 

سرت بهدوء. من الواضح أن هذه الحركة أدت إلى تهدئة جونجون. قامت بما قيل لها. حتى شياو شا سار إليها. سار كلاهما نحو داجي خطوة بخطوة.

على الرغم من أن الحرير الأبيض مصنوع من “خيوط رفيعة” ، إلا أن الحجم نسبي للشرنقة الضخمة.

 

 

تغيرت وجوههم لكنهم لم يتمكنوا إلا من تجعيد جباههم في عبوس وتحمل الأمر بمرارة. على الرغم من أن اليوم بارد للغاية ، إلا أن جباههم غرقت في العرق.

اووه ارجووك! أنا الشخص المصاب وأحتاج إلى المساعدة ، حسناً؟ على الرغم من شفاء جراحي ، إلا أن الطاقة التي استهلكتها وفقدان الدم لم يتجددا. لماذا حولتموني إلى أداة مشي واحداً تلو الأخر؟

 

 

“كيف الأمر؟ المستوى الثاني ليس للعرض ، أليس كذلك؟”

عند سماع ذلك ، أخذ داجي البلورة أخيرًا وقال “هذه هي المرة الأخيرة. عندما تبحث عن بلورات في المستقبل ، لن آكل حتى ولو واحدة ”

 

“كيف الأمر؟ المستوى الثاني ليس للعرض ، أليس كذلك؟”

أقتربت ولكني لم أدخل نطاق ضغط داجي. لم تكن جونجون و شياو شا ندّين ل داجي ، حيث فجوة القوة بينهما كبيرة جدًا ، بدا الاقتراب منه أمر جيد.

 

 

 

ولكن إذا اقتربت كثيراً ، فسيصبح في حالة تأهب إلى حد ما. هو حالياً على أعتاب التطور. لم أرغب في حدوث أي أحداث غير متوقعة.

لم أرغب في السير في المدينة عارياً. والأسوأ من ذلك أنني سأعود إلى القاعدة عاريًا مع وجود إصابات في جميع أنحاء جسدي. بدا غضب أخي الأكبر ودموع أختي الصغيرة أكثر رعبا من نهاية العالم.

 

بحلول الوقت الذي اندفع فيه الثلاثي المصابين خارج البوابة ، أصبح داجي و جوان وي جون بالفعل وجهاً لوجه.

لكن بالنسبة ل جونجون و شياو شا ، هذه فرصة جيدة ، خاصة جونجون.

“شويو!”

 

“لقد عدت!” صرخت على الفور وخطوت بسرعة أمامهم ، متجاهلاً الألم في رجلي. حتى لو تم كسرها لاحقًا ، في الوقت الحالي ، يجب أن أمشي بثبات أمام داجي و اختي!

فرصتها في محاربة سائر بمفردها تكاد تكون معدومة. لقد كانت فرصة نادرة لها أن تشعر بضغط الاختلاف في المستوى – على الرغم من أنني في الواقع لم أرغب في أن تجرب ذلك.

 

 

 

“أشعر جيداً ب طاقتك. يمكنك التوقف إذا كنت لا تستطيع التعامل معها ”

 

 

 

وقفت على الجانب ، مستشعرًا أن الطاقة المحيطة يتم التخلص منها تدريجياً من قبل داجي.

 

 

 

في الأصل ، وصل مستوى طاقته بالفعل إلى ذروة المستوى الأول ولكنه أصبح عالقًا في عنق زجاجة. أنفجرت طاقته على الفور بسبب هذه البلورة.

“آه؟” مازلت غير مركز نوعاً ما. لم أعرف حتى لماذا تقع جوان وي جون في حب داجي… بعد التفكير ، النساء منجذبات للغاية إلى داجي.

 

بعد ذلك ، تم إرسال السيدة القاتلة إلى الجحيم وتم ضمان عدم عودتها أبدًا.

في الواقع ، لم يكن تأثير اختراق المستوى الأول كبيرًا في العادة. تسبب داجي في حدوث مثل هذا الضغط الكبير على الأرجح بسبب أن البلورة كانت ساحقة للغاية. للحظة ، لم يكن قادرًا على استيعابها تمامًا.

 

 

بعد ذلك ، هرعت للعثور على أخي الأكبر وأختي الصغيرة.

لقد شعرت بعناية بالطاقة المحيطة ب داجي لمنع حدوث شيء خاطئ.

“نعم؟” نظرت إلى جونجون.

 

 

في هذا الوقت ، ألقى علي داجي نظرة. عندما رأى أنني ابتسمت له ، لم يرد بكلمة واحدة وركز على امتصاص الطاقة.

أرتجف جسدي بالكامل. أصبح الجليد الذي غطى ذراعيّ شديد البرودة لدرجة أن البرودة أصبحت تتسرب إلى قلبي.

 

 

استغرق الأمر عدة دقائق قبل أن ينتهي داجي أخيرًا. هرعت على الفور لإمساك جونجون. في اللحظة التي تلاشى فيها القمع ، تراجعت وسقطت في ذراعي.

أومأت. عندما نظرت إليها ، تذكرت والدتي التي كانت حالتها غير معروفة. ولكن لن يكون من المفيد تركيز انتباهي على والدة شخص آخر طوال اليوم ، لذلك يمكنني فقط اتباع نهج غير مباشر.

 

رمقني تاي وين بنظرة واحدة ، ثم أسقط عينيه وقال بتواضع “حسنًا ، فهمت. إذن ، سأعود وأخبر الجميع ”

عندما رأيت أن أختي الصغيرة ليس لديها أي قوة للوقوف ، حملتها ببساطة مثل أميرة. أما بالنسبة إلى شياو شا في الجانب – معذرة ، نظرًا لأنك لست أميرة عائلتي الصغيرة ، فسوف تظل على الأرض بمفردك.

ومع ذلك ، لم يحضر داجي امرأة إلى المنزل أبدًا ، أو ربما لم يفكر أبدًا في هؤلاء الناس على أنهم صديقاته.

 

“من فضلك ، دعني أكون زوجة أخيك!” صرخت جوان وي جون بحماس. ثم بعد أن تذكرت شيئًا ما على ما يبدو ، سألت ، “أوه ، بالمناسبة! هل أخوك متزوج؟ ”

فتح داجي عينيه ببطء ، ونظر إلى جسده ، ثم نظر إلى الأعلى وسأل “شوجون ، شياو شا. أأنتما بخير؟ ”

 

 

 

أومأت جونجون برأسها وقالت “فقط متعبة قليلاً ”

 

 

 

دعم شياو شا نفسه. هز رأسه ، والعرق يتساقط على وجهه – لقد أصبح متعبًا جدًا بحيث لا يستطيع التحدث.

“جيانغ شويو…”

 

 

شعر داجي أخيرًا بالراحة. سار ولمس جبهة جونجون. ثم رفع عينيه ، وسأل ” شويو ، ما مشكلة هذه البلورة؟ شعرت بشعور جيد بشكل خاص الآن ”

 

 

قمت بتمزيق جذور الشجرة بينما وقفت ، نظرت إلى الأسفل للتحقق من إصاباتي – لقد اختفى الجزء العلوي من ملابسي دون أي أثر ، وكل ما تبقى من البنطال عبارة عن عدة شرائط معلقة حولي.

لقد اعترفت بصدق “بلورة المستوى الثاني” على أي حال ، مستواه قد ارتفع بالفعل. حتى لو فتح بطنه ، فلن يتمكن داج من استخراج البلورة.

 

 

 

نظر لي داجي بشراسة. لقد تقلصت إلى الوراء وطلبت بشفقة بعض الدعم ” جونجون ، انظري إلى داجي. إنه يتنمر علي. لقد أطعمته بلورة ، لكنه يعبس في وجهي ”

 

 

لماذا كنت صادقاً جدا !؟ ألا يمكنك أن تقول فقط أنني ذهبت لأذبح بعض الحشرات؟ أترى كيف يمكن أن تكون تلك الإجابة صادقة؟ لا يمكن حتى اعتبارها كذبة!

قالت جونجون في مزاج سيئ “لا يمكن إلقاء اللوم على داجي. في الآونة الأخيرة ، رغبت في النظر إليك هكذا ايضاً! ”

 

 

 

شعرت بالحزن. أين ميمي اللطيفة والناعمة ، التي ربيتها شخصيًا منذ الطفولة ، قلت في نحيب “الآن بعد أن كبرت ، لم تعد اختي الصغيرة تحب اخاها”

 

 

أومأت. عندما نظرت إليها ، تذكرت والدتي التي كانت حالتها غير معروفة. ولكن لن يكون من المفيد تركيز انتباهي على والدة شخص آخر طوال اليوم ، لذلك يمكنني فقط اتباع نهج غير مباشر.

تدحرجت عيون جونجون بشكل مبالغ فيه. قامت بالتربيت على وجهها “أريد أن أستحم”

 

 

أمسكت بيدها. أصبح كفها محمراً بالفعل ، لكن يبدو أن جونجون غير مهتمة تمامًا بيدها. صرخت “أخي ، ذراعيك باردتان جدًا. هل ستكون بخير؟ هل تشعر بالبرد؟”

“أنا بحاجة إلى الاستحمام أيضًا. دعنا … “أغلقت فمي ، بعد أن كدت أن أقول” نستحم معًا ” متناسية للحظات أن اختي أصبحت في الخامسة عشرة ، أو السادسة عشرة تقريبًا!

 

 

م.م : ومألوف بردو لو واخد بالك…

كدت أن أتحول إلى منحرف! “… دعنا نعيدك إلى غرفتك. ثم سأغتسل لاحقاً ايضاً ”

 

 

“شويو!”

نظرت إلي جونجون بوجه غريب ، على ما يبدو مدركةً أن اخاها قد غير سراً ملاحظته السابقة.

أكد وجود أمي هذه النقطة – كانت أمي بلا شك. شخصيتها هي نفسها بالضبط.

 

 

حملت جونجون بين ذراعي ، بينما ظل داجي يدعم شياو شا. عندما كنا على وشك إعادتهم إلى غرفهم ، دخلت ليلي.

انسى احتكاكه بي ، مجرد وجود عدد قليل من الفروع تتساقط علي دفنتني.

 

م.م :  “……..”

“زعيم ، الأشخاص الذين أعادهم شياو شا يريدون رؤيتك”

 

 

 

نظر إليّ داجي ورفع حاجبًا واحدًا ، وسلم لي العمل بهذه الطريقة تمامًا. “شياو شا قال أنك تريد إعادة هؤلاء الناس. يجب أن تتعامل مع هذا بنفسك. سواء غادروا أو بقوا ، عليك أن تقرر ”

رد داجي “لذا عندما تصبح أقوى ، لن تحمي أخاك؟ ما الفرق إذن عند تناولك لها؟”

 

 

“داجي ، هذا لن يحدث” نظرت إلى شياو شا بوجه محبط “لماذا لم تشرح القصة كاملة بوضوح؟”

كنت قلقاً بعض الشيء أنني لم أصب بالإغماء ، لكن كنت أحتضر بالفعل ، لذلك كان علي أن آكلها.

 

“بشرتك لا تبدو جيدة. احصل على قسط من الراحة بمجرد الانتهاء من التحدث إليهم ”

قال شياو شا متجهما “لم تعد إلى المنول ، وعندما أوضحت أنك ذهبت بمفردك لمحاربة شرنقة ضخمة ومجموعة كبيرة من العناكب ، أصبح وجه بوس مظلماً على الفور. لقد أراد مني أن أشرح بالتفصيل أي نوع من السائرين كان ، والوضع المحيط به ، ولماذا تريد أن تذهب بمفردك. إلى جانب ذلك ، لم يرد أن يسمع عن أي شيء آخر على الإطلاق ”

 

 

 

لماذا كنت صادقاً جدا !؟ ألا يمكنك أن تقول فقط أنني ذهبت لأذبح بعض الحشرات؟ أترى كيف يمكن أن تكون تلك الإجابة صادقة؟ لا يمكن حتى اعتبارها كذبة!

نظرت إلي جونجون بوجه غريب ، على ما يبدو مدركةً أن اخاها قد غير سراً ملاحظته السابقة.

 

“نعم.” استعدت تركيزي للإجابة “فخذي الأيسر يؤلمني بشدة. لا شيء آخر. بجدية!”

“الأشخاص الذين أراد أخي إعادتهم إلى المنزل؟” سألت جونجون بفضول “هل هم أقوياء حقًا؟”

“سأرى أي نوع من النساء يحب شويو”

 

 

“لا شيء مذهل”

 

 

هذه الخطوة النهائية بالتأكيد قوية ، حيث قصفت كل الرجال هنا بضربة واحدة.

هز شياو شا رأسه قبل أن يضيف “هناك امرأة. إنها قوية إلى حد ما”

 

 

شعر داجي أخيرًا بالراحة. سار ولمس جبهة جونجون. ثم رفع عينيه ، وسأل ” شويو ، ما مشكلة هذه البلورة؟ شعرت بشعور جيد بشكل خاص الآن ”

لمعت عيون جونجون عند سماع “امرأة”. نظرت إلي بابتسامة عريضة وحتى غمزت لي.

كنت صامتاً للحظة ، ثم قلت “لا فكرة لدي. لكن لا ينبغي أن تكون أنا. الاختلاف في شخصيتنا كبير جدًا. في الماضي ، لم يكن لدي هذا النوع من الشخصية ، لكنني لا أعرف من هي أيضاً”

 

في هذا الوقت ، صرخت جونجون فجأة وتركت كتفي ، بينما داجي لم يترك قبضته. حتى أنه انبعث منه ضوء الشفاء. لكنني لم أتأذى ، فلماذا يساعدني فجأة على الشفاء؟

حتى أن داجي سأل على عجل “هل هذه المرأة جميلة؟”

 

 

أقتربت ولكني لم أدخل نطاق ضغط داجي. لم تكن جونجون و شياو شا ندّين ل داجي ، حيث فجوة القوة بينهما كبيرة جدًا ، بدا الاقتراب منه أمر جيد.

فكر شياو شا في الأمر وقال “عادية. ليست جذابة مثل شويو”

 

 

لا تقارنها معي. لقد تحدى هذا الوجه منذ فترة طويلة كل قوانين الطبيعة.

لا تقارنها معي. لقد تحدى هذا الوجه منذ فترة طويلة كل قوانين الطبيعة.

 

 

هؤلاء القوات ، الذين ظهروا دائمًا مثل الجنود التي لا تقهر ، وقفوا حاليًا بطريقة منظمة ، أيديهم إلى بنادقهم.

قاطعته ليلي “إنها ليست مبهرة ، لكنها بالأحرى ترضي العين. إنها سيدة مبهجة ونابضة بالحياة ”

 

 

 

صدقيني ، “حيويتها” تفوق بكثير خيالك.

 

 

 

أومأ داجي برأسه وسأل “كم عمرها؟”

أجاب داجي على الفور “حسنًا. طالما أنك تتوقف عن القلق بشأن المشاكل البسيطة ، فأنا على ما يرام حتى مع الزواج منها! ”

 

غمرت النشوة جوان وي جون. مدت يدها وقالت “إذن من الآن فصاعدا أنا مطاردة أخيك الأكبر. قام بإعطائي المزيد من النصائح ، من فضلك! ”

“خمسة وعشرون” اجبت.

 

 

 

عبس داجو “كبيرة قليلا”

“كيف الأمر؟ المستوى الثاني ليس للعرض ، أليس كذلك؟”

 

 

قل أنني عجوز ثانية ، ولن أتحدث معك مرة اخرى … انتظر ، هذا ليس صحيحًا. أنا لست جوان وي جون. أنا جيانغ شو ، شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا في أوج عمره.

 

 

 

“هل هي التي قامت بالمبادرة؟”

لماذا كنت صادقاً جدا !؟ ألا يمكنك أن تقول فقط أنني ذهبت لأذبح بعض الحشرات؟ أترى كيف يمكن أن تكون تلك الإجابة صادقة؟ لا يمكن حتى اعتبارها كذبة!

 

 

م.م : يقصد انها من تقربت منه وليس العكس

 

 

أمسكت بيدها. أصبح كفها محمراً بالفعل ، لكن يبدو أن جونجون غير مهتمة تمامًا بيدها. صرخت “أخي ، ذراعيك باردتان جدًا. هل ستكون بخير؟ هل تشعر بالبرد؟”

قامت بأي مبادرة؟ أصبحت في حيرة.

 

 

 

هز شياو شا رأسه وقال “لا ، شويو من بدأ الأمر”

 

 

 

أومأ داجي برأسه وقال عرضًا “إذن ، ليس هناك حاجة لقول المزيد. طالما شويو يحبها”

 

 

بالنظر إلى نفسي السابقة ، كما لو أنها لم تر رجلاً منذ ثمانمائة عام – هذا الموقف غريب للغاية.

مرحبًا ، مرحبًا ، لقد خرجت عمليات تفكيرك عن المسار تمامًا! أنا فقط أخذت زمام المبادرة لإنقاذها ، حسناً؟ عن أي اعجاب تتحدث ؟!

أترى! أومأت على عجل. بالطبع ، لم أذكر مساهمة بلورة معينة من الطبقة الأولى.

 

“أنت مجروح؟” قال داجي ببرود.

“سأرى أي نوع من النساء يحب شويو”

حدقت في وجهه بشدة وكنت على وشك الصراخ في داجي عندما ربتت علي جونجون فجأة. قالت بقلق “أخي ، أنزلني”

 

 

بعد قول هذا ، سار داجي على الفور إلى الباب ، وتبعته ليلي بعيون براقة.

 

 

 

شياو شا بدا مذهولاً. نظر إلي في حيرة “من تحب؟”

في هذا الوقت ، صرخت جونجون فجأة وتركت كتفي ، بينما داجي لم يترك قبضته. حتى أنه انبعث منه ضوء الشفاء. لكنني لم أتأذى ، فلماذا يساعدني فجأة على الشفاء؟

 

رد داجي “لذا عندما تصبح أقوى ، لن تحمي أخاك؟ ما الفرق إذن عند تناولك لها؟”

حدقت في وجهه بشدة وكنت على وشك الصراخ في داجي عندما ربتت علي جونجون فجأة. قالت بقلق “أخي ، أنزلني”

 

 

 

لم يمكنني إلا أن أضعها بعناية ، مع التأكد من أن أميرة عائلتي يمكنها الوقوف بثبات. بحلول الوقت الذي رفعت فيه رأسي ، أصبحت شخصية داجي بعيدة بالفعل.

أترى! أومأت على عجل. بالطبع ، لم أذكر مساهمة بلورة معينة من الطبقة الأولى.

 

 

اللعنة! انتظر لحظة ، داجي ، دعني أوضح! كنت على وشك اللحاق ~

بالتفكير في مشهد داجي و جوان وي جون معًا – اللعنة! هذا مرعب للغاية.

 

” في هذه الحياة ، أنت هو أخي”

“أخي ، أريد أن أذهب أيضًا. ساعدني. لا أستطيع المشي بشكل صحيح”

استدار أخيرًا لمواكبة جوان وي جون ، سار خلفها إلى اليسار ، مثل مرؤوس حقيقي. إذا لم أكن أعرف أن لديه زوجة ، لربما اعتقدت أنه كان مولعًا بجوان وي جون ، لكن الأمر لم يكن كذلك.

 

إذا عاد شياو شا إلى القاعدة منذ بعض الوقت ، فسأصبح في مشكلة كبيرة.

استدرت بتجهم لدعم الأميرة العاجزة بشكل غير عادي بينما ظللنا نتحرك ببطء إلى الباب. بعد فترة وجيزة ، نقر أحدهم على كتفي مرة أخرى – كان شياو شا ، اغتنم الفرصة للإستناد علي.

 

 

لا تقارنها معي. لقد تحدى هذا الوجه منذ فترة طويلة كل قوانين الطبيعة.

اووه ارجووك! أنا الشخص المصاب وأحتاج إلى المساعدة ، حسناً؟ على الرغم من شفاء جراحي ، إلا أن الطاقة التي استهلكتها وفقدان الدم لم يتجددا. لماذا حولتموني إلى أداة مشي واحداً تلو الأخر؟

أجاب داجي على الفور “حسنًا. طالما أنك تتوقف عن القلق بشأن المشاكل البسيطة ، فأنا على ما يرام حتى مع الزواج منها! ”

 

لقد كان مؤلمًا لدرجة أنني لم أستطع التفكير لعدة ثوان. عندما رفعت رأسي ، لاحظت النظرة الصاعقة على وجوه داجي واختي الصغرى.

بحلول الوقت الذي اندفع فيه الثلاثي المصابين خارج البوابة ، أصبح داجي و جوان وي جون بالفعل وجهاً لوجه.

لقد شعرت بعناية بالطاقة المحيطة ب داجي لمنع حدوث شيء خاطئ.

 

 

للوهلة الأولى ، بدا أنهما يواجهان بعضهما البعض. اجتمع أعضاء JDT معًا ووقفوا خلف داجي ، بينما وقف تاي وين و شانغ دينغ خلف جوان وي جون.

“هل هي التي قامت بالمبادرة؟”

 

 

هؤلاء القوات ، الذين ظهروا دائمًا مثل الجنود التي لا تقهر ، وقفوا حاليًا بطريقة منظمة ، أيديهم إلى بنادقهم.

شياو شا بدا مذهولاً. نظر إلي في حيرة “من تحب؟”

 

اللعنة! انتظر لحظة ، داجي ، دعني أوضح! كنت على وشك اللحاق ~

على الرغم من أن مواقفهم كانت مختلفة تمامًا ، إلا أنه يمكنك أن تعلم بنظرة واحدة أنهم محترفون ، نمور وذئاب لا يمكن الاستهانة بقوتها.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتقلص الضوء الذي غطى جسدي بالكامل حتى الفخذ. شعرت أن داجي حاول الحام العظام المكسورة تمامًا.

 

 

“هل جوان وي جون معجبة بك حقًا؟” قال شياو شا بجدية “أعتقد أنها تحب شخصًا آخر”

في الواقع. من بينهم ، أولئك الذين لديهم قوة قتالية ليسوا أقوياء للغاية ، في حين أن أولئك الذين ليس لديهم قدرات قتالية يشغلون ما يقرب من ثلثيهم.

 

 

في الواقع. تم لصق عيون جوان وي جون على داجي ، وكانت تبتلع من حين لآخر أثناء إلقاء نظرة خاطفة على صدره وعضلات بطنه.

 

 

 

بالنظر إلى نفسي السابقة ، كما لو أنها لم تر رجلاً منذ ثمانمائة عام – هذا الموقف غريب للغاية.

 

 

هؤلاء القوات ، الذين ظهروا دائمًا مثل الجنود التي لا تقهر ، وقفوا حاليًا بطريقة منظمة ، أيديهم إلى بنادقهم.

م.م : ومألوف بردو لو واخد بالك…

 

 

 

“أنتِ تدعين جوان . وي . جون ” نطق داجي بهذا الاسم بهدوء.

 

 

“هل هي التي قامت بالمبادرة؟”

شهقت جوان وي جون وتمتمت  “يا إلهي ، أذني ستصبح حاملاً”

أدرت عيني ثم قلت “ما زلت تتصرف بغباء؟ لا تقل لي أنه لم يبق شيء؟ علاوة على ذلك ، ألا تخشى أن تنفجر من الإفراط في الأكل؟ الآن ، قم بتسليم بقية البلورات ”

 

إنها جيانغ شويو! الأخ الحقيقي لإمبراطور الجليد ، جيانغ شويو الذي غالبًا ما تعرض للتوبيخ من قبل أخته باعتباره متفائلًا وطائشًا.

” أخي…”

 

 

مع العلم أنه لم يوجد هناك شيء خاطئ ، لم أكن قلقاً. لمست رجلي أولاً – لم تؤلمني على الإطلاق. دفعت القميص الأبيض الحريري جانبًا ، ورأيت أنه لا توجد كدمة واحدة على جسدي كله. أصبح شفاء داجي قويًا للغاية.

“نعم؟” نظرت إلى جونجون.

 

 

 

قالت جونجون في تعاطف “يقول الناس أن الحب الأول دائمًا غير مثمر. الخسارة أمام داجي ليست شيئًا غير عادي يا أخي ، أنت وسيم جدًا وأيضًا رجل جيد. ستجد بالتأكيد فتاة أفضل! ”

مع عدم وجود غرباء ، أسقط كاين على الفور صورة “الخبير التافه” وصرخ “هيا يا رفاق ، دعونا نراهن! هل ستكون تلك المرأة قادرة على خطف الزعيم؟”

 

 

… سؤال : لقد تعرضت للقصف من قبل أختي المحبوبة. هل يجب أن أبكي بصوت مرتفع؟

 

 

 

“انتظري هنا” أمر داجي.

 

 

” في هذه الحياة ، أنت هو أخي”

“حسنًا ، سأنتظرك!” ردت جوان وي جون كما لو أنها على استعداد للانتظار إلى الأبد.

نظرت للأسفل. لم تكن كمية صغيرة ، لذلك أكل شياو رونغ الثلث فقط على الأكثر.

 

عندما رأيت أن أختي الصغيرة ليس لديها أي قوة للوقوف ، حملتها ببساطة مثل أميرة. أما بالنسبة إلى شياو شا في الجانب – معذرة ، نظرًا لأنك لست أميرة عائلتي الصغيرة ، فسوف تظل على الأرض بمفردك.

سار داجي. من خلال حركته ، بدا أنه يريد جري إلى الجانب لاستجوابي. ومع ذلك ، مازلت أدعم شوجون ولم أستطع المغادرة ، لذلك هززت كتفي ببساطة.

 

 

 

توقف داجي عن خطواته وألقى نظرة سريعة علي ، مشيرًا إلى أن الاستجواب سيتأجل ، لكن سيحدث.

كنت بطيئًا بعض الشيء بينما أُجبرت على المصافحة. ماذا يجري بحق الجحيم؟ جوان وي جون تريد أن تكون زوجة أخي؟

 

أومأت جونجون أيضًا بحزم ، معربة عن موافقتها.

التفت إلى جوان وي جون والاثنين الآخرين وقال “بدافع الاهتمام بأخي الأصغر شويو ، يمكنكم البقاء في المدينة القديمة — مؤقتًا”

 

 

” أخي…”

بعد ذلك ، حمل جونجون مثل أميرة ، واستدار وغادر – أسلوبه وسيم جدًا لدرجة أنه يمكن وصفه بالغطرسة ، لطافة وغطرسة.

واصلت السير. لم يكن هناك أي أثر للقتال على طول الطريق. أصبحت سعيدًا حقًا – يبدو أن شياو شا لم يواجه أي خطر كبير أثناء العودة.

 

 

“بشرتك لا تبدو جيدة. احصل على قسط من الراحة بمجرد الانتهاء من التحدث إليهم ”

جيانغ شياو رونغ ، لماذا تضخمت وملأت السماء بلا سبب؟

 

 

أومأت برأسي مطيعًا وشاهدت داجي يحمل جونجون بعيدًا.

 

 

 

قالت جونجون قبل رحيلها “أخي ، سأطلب من العمة أن تطبخ حساء الدجاج من أجلك”

 

 

هذه الخطوة النهائية بالتأكيد قوية ، حيث قصفت كل الرجال هنا بضربة واحدة.

يجب أن أذهب مباشرة إلى غرفتي لاحقًا ، وأن أستلقي وأنام لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ. أرفض أن أصدق أن حساء الدجاج لن يفسد بعد ذلك!

 

 

أصبح نمط الجليد الأزرق الفضي في الأصل خافتًا لدرجة أنه لم يتبق منه سوى مسحة من اللون المائي ، خفيف جدًا لدرجة أنه بدا غير مرئي تقريبًا.

جاءت جوان وي جون وقالت بإعجاب “لقد شعرت أن المتبرع العظيم كان خاضعًا جدًا لك. حتى لو أنه صديقًا لرجل ، فلن يكون مطيعًا جدًا ، أليس كذلك؟ بعد ذلك ، اتضح أن لديك دعمًا من أخ أكبر فائق القوة. دعم الأخوة حقا لا يمكن الاستهانة به! ”

 

 

 

… لن تربي أمي طفلًا وشريرًا ، ولكن يبدو أنه لا توجد مشكلة بالنسبة لها في تربية فتاة حمقاء ومشتتة الذهن. هل يستطيع فمك هذا أن يطلب المزيد من المتاعب؟ تاي وين وشانغ دينغ يبكيان خلفك!

“لا شيء مذهل”

 

 

“أوه صحيح ، شياو يو. ملابسك وأحذيتك وآلات الخياطة كلها بالخارج. هل تريد إحضارهم؟ ”

في الواقع ، كل قطعة أعرض من يدي. بعد أن أمسك شياو رونغ قسمًا كبيرًا ، قمت بقص وتقطيع الثقوب والشرائح فيه باستخدام خنجر الجليد ، ولففت الشرائط مثل الضمادات ك قميص و سروال.

 

 

قلت على الفور “بالطبع”

بالتفكير في مشهد داجي و جوان وي جون معًا – اللعنة! هذا مرعب للغاية.

 

حللت ليلي بكل جدية “أعتقد أن الزعيم بخير طالما أنه يحب مظهرها. ليست هناك مشكلة في وجودها كزميلة في الفراش أو حتى صديقة ، ولكن إذا كانت في الواقع ستصبح “زوجة أخاك” ، فقد تكون آراء شونجون وآرائك تسعة وتسعين بالمائة من العامل الرئيسي. لن يتزوج الرئيس أبدًا بزوجة يكرهها كلاكما ”

قالت جوان وي جون “إذن ، عليك أن تجد شخصًا ليحملها. جماعتك لن تسمح لنا بالدخول إلى هذا المنزل ”

عندما رأيت أن أختي الصغيرة ليس لديها أي قوة للوقوف ، حملتها ببساطة مثل أميرة. أما بالنسبة إلى شياو شا في الجانب – معذرة ، نظرًا لأنك لست أميرة عائلتي الصغيرة ، فسوف تظل على الأرض بمفردك.

 

 

أومأت. عندما نظرت إليها ، تذكرت والدتي التي كانت حالتها غير معروفة. ولكن لن يكون من المفيد تركيز انتباهي على والدة شخص آخر طوال اليوم ، لذلك يمكنني فقط اتباع نهج غير مباشر.

“تسك. أحب تلك المرأة ”

 

تجمدت الشجرة فجأة ، كما لو أنه مجرد شجرة غير قادرة على الحركة. يجب أن يكون سبب هذا اهتزازه الآن هو الرياح.

“إذن ، ماذا ستفعلين بعد ذلك؟”

 

 

أُذهلت ، تمكنت أخيرًا من الاستيلاء على وميض فكرة خطرت لي … في حياتي الماضية ، كنت أنا وهو. أنا جوان وي جون ، وهو جيانغ شويو.

أصبحت عيون جوان وي جون حادة فجأة. لقد تحدثت ببعض الصعوبة “حسنًا ، من الصعب بعض الشيء قول ذلك ، لكن يبدو أنني سأضطر إلى إزعاجك”

“أخي ، أريد أن أذهب أيضًا. ساعدني. لا أستطيع المشي بشكل صحيح”

 

 

في الواقع. من بينهم ، أولئك الذين لديهم قوة قتالية ليسوا أقوياء للغاية ، في حين أن أولئك الذين ليس لديهم قدرات قتالية يشغلون ما يقرب من ثلثيهم.

 

 

 

إن مطالبة مستوطنة جيانغ باستيعابهم هي ببساطة مهمة مستحيلة. سيكون من الصعب على أي شخص أن يبدأ الحديث عن هذا الأمر.

 

 

نظرت للأسفل. لم تكن كمية صغيرة ، لذلك أكل شياو رونغ الثلث فقط على الأكثر.

“من فضلك ، دعني أكون زوجة أخيك!” صرخت جوان وي جون بحماس. ثم بعد أن تذكرت شيئًا ما على ما يبدو ، سألت ، “أوه ، بالمناسبة! هل أخوك متزوج؟ ”

بدا شياو رونغ مستاءً للغاية ، محبطًا. بدأ في سحب الفروع والتحول من شجرة كبيرة إلى فرع صغير. ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية نموه وتقلصه هكذا.

 

 

م.م :  “……..”

كنت قلقاً بعض الشيء أنني لم أصب بالإغماء ، لكن كنت أحتضر بالفعل ، لذلك كان علي أن آكلها.

 

 

… هل يمكنك أن تصبحي أكثر صراحة من ذلك !؟ لقد أخفتي قوات عائلتي التي لا تقهر! هل لديك أي فكرة عن مدى صعوبة الحفاظ على صورتهم؟ حتى كاين الذي لا يقهر قاوم الأمر لدرجة أن وجهه التوى.

اهتزت ساقي التي تُعالج بهذه الطاقة ، وكدت أسقط. لحسن الحظ ، امسكتني جونجون في الوقت المناسب ، بينما سحبنا شياو شا بسرعة إلى مسافة آمنة.

 

بدت جونجون غير راضية قليلاً عن الجملة الأخيرة لكنها أومأت برأسها على مضض.

عندما نظرت إلى وجهي السابق ، وعيناها تتألقان تقريبًا ، ارتعش وجهي عندما أجبت “داجي لم يتزوج بعد”

لم يتوقف داجي. لقد ألقى نظرة خاطفة عليها وقال في الواقع “تناولها بنفسك”

 

 

“حبيبة؟”

شعر داجي أخيرًا بالراحة. سار ولمس جبهة جونجون. ثم رفع عينيه ، وسأل ” شويو ، ما مشكلة هذه البلورة؟ شعرت بشعور جيد بشكل خاص الآن ”

 

 

“كلا”

بدت جونجون غير راضية قليلاً عن الجملة الأخيرة لكنها أومأت برأسها على مضض.

 

 

“حبيب؟”

“إذن ، ماذا ستفعلين بعد ذلك؟”

 

 

“كلا!!”

 

 

 

غمرت النشوة جوان وي جون. مدت يدها وقالت “إذن من الآن فصاعدا أنا مطاردة أخيك الأكبر. قام بإعطائي المزيد من النصائح ، من فضلك! ”

عندما نظرت إلى وجهي السابق ، وعيناها تتألقان تقريبًا ، ارتعش وجهي عندما أجبت “داجي لم يتزوج بعد”

 

 

كنت بطيئًا بعض الشيء بينما أُجبرت على المصافحة. ماذا يجري بحق الجحيم؟ جوان وي جون تريد أن تكون زوجة أخي؟

 

 

“أوه صحيح ، شياو يو. ملابسك وأحذيتك وآلات الخياطة كلها بالخارج. هل تريد إحضارهم؟ ”

بالتفكير في مشهد داجي و جوان وي جون معًا – اللعنة! هذا مرعب للغاية.

 

 

 

” وي – وي جون” قال تاي وين بلا حول ولا قوة “في الوقت الحالي ، أولويتنا الأولى هي جعلهم يقبلوننا عن طيب خاطر. ليس إخافتهم ، أليس كذلك؟ ”

عند سماع ذلك ، أخذ داجي البلورة أخيرًا وقال “هذه هي المرة الأخيرة. عندما تبحث عن بلورات في المستقبل ، لن آكل حتى ولو واحدة ”

 

 

“بالطبع لا. إذا أخفت حبيبي الذي أحلم به ، فمن سأتزوج إذن؟ ” أذهلت جوان وي جون الجميع – كانت تدور حرفيا في دائرة!

 

 

 

قالت وهي تشبك يديها على قلبها “لم أر قط مثل هذا الرجل الرائع في حياتي كلها. هذا الوجود المخيف له مثل وجود أسد متوحش. إذا أزعجته ، فقد أموت على الفور في أي وقت. كم هو مثير! ”

على الرغم من أن تعبير داجي لم يتغير ، إلا أنني شعرت بوضوح أن طاقته تُستنفذ. أخرجت بلورة الطبقة الثانية على عجل وقلت “داجي ، تناول هذه البلورة قبل أن تمضي قدمًا”

 

 

هذا لا يبدو مثل المميزات التي يجب أن يتمتع بها الزوج الصالح …

بعد قول هذا ، سار داجي على الفور إلى الباب ، وتبعته ليلي بعيون براقة.

 

“حبيبة؟”

“أريد أن أعود وأخبر أمي أنني عثرت أخيرًا على رجل حقيقي! اخيراً ستحصل على صهر! ”

 

 

 

هذه الخطوة النهائية بالتأكيد قوية ، حيث قصفت كل الرجال هنا بضربة واحدة.

 

 

“… إنها أخاك في الحياة الماضية. داجي ، ألا تشغل بالك بهذا الأمر؟ ألا يمكنك على الأقل أن يكون لديك بعض النزاهة!”

قفزت جوان وي جون إلى الباب بفرح. عندها فقط تذكرت رفيقيها. استدارت وصرخت “هيا ، علينا أن نرتب للجميع حتى يستقروا” بعد ذلك ، دندنت بسعادة بخطوات قافزة صغيرة.

لم أفقد حقًا أيًا من مهارات الخياطة في حياتي الماضية.

 

 

تبعها شانغ دينغ على عجل. دفع تاي وين نظارته وهو يتنهد ، واعتذر لجميع أعضاء المرتزقة “وي جون مجرد شخص ذو عقل بسيط. هي في الحقيقة شخص جيد و ذكية جدًا عندما لا تكون حمقاء وهي أيضًا قوية جدًا. انا اسف على الازعاج. يرجى التفكير في استضافتنا ”

بحلول الوقت الذي اندفع فيه الثلاثي المصابين خارج البوابة ، أصبح داجي و جوان وي جون بالفعل وجهاً لوجه.

 

 

بصفته عضوًا أكبر سنًا ، تقدم زونج شينغ إلى الأمام وأجاب “هذا يعتمد على الزعيم. لكن يجب أن تعدوا أنفسكم. إذا لم يكن الزعيم راغبًا ، فعليكم مغادرة هذه المدينة على الفور ”

لا تقارنها معي. لقد تحدى هذا الوجه منذ فترة طويلة كل قوانين الطبيعة.

 

 

“من الأفضل ألا تعبث أو يكون لديك أي أفكار ملتوية. وإلا …” ابتسم كاين مثل المتوحش وهو يقول هذا. لمعت عيناه ببرود – صورة رجل بابتسامة كبيرة ونوايا شريرة.

 

 

لم أفقد حقًا أيًا من مهارات الخياطة في حياتي الماضية.

“بالطبع لا. نحن مجرد مجموعة من الناس العاديين ” نظر إلينا تاي وين ، على ما يبدو غير راغب بعض الشيء في المغادرة. ثم تابع “معذرة ، هل هناك أي شيء يمكن أن يجعلك أكثر استعدادًا للسماح لنا بالبقاء؟”

“الأشخاص الذين أراد أخي إعادتهم إلى المنزل؟” سألت جونجون بفضول “هل هم أقوياء حقًا؟”

 

 

قمت بمقاطعته “فرز قدراتكم وتقديمها. يحب أخي الأكبر الأشخاص الأكفاء”

“أنا بحاجة إلى الاستحمام أيضًا. دعنا … “أغلقت فمي ، بعد أن كدت أن أقول” نستحم معًا ” متناسية للحظات أن اختي أصبحت في الخامسة عشرة ، أو السادسة عشرة تقريبًا!

 

 

رمقني تاي وين بنظرة واحدة ، ثم أسقط عينيه وقال بتواضع “حسنًا ، فهمت. إذن ، سأعود وأخبر الجميع ”

 

 

لمعت عيون جونجون عند سماع “امرأة”. نظرت إلي بابتسامة عريضة وحتى غمزت لي.

استدار أخيرًا لمواكبة جوان وي جون ، سار خلفها إلى اليسار ، مثل مرؤوس حقيقي. إذا لم أكن أعرف أن لديه زوجة ، لربما اعتقدت أنه كان مولعًا بجوان وي جون ، لكن الأمر لم يكن كذلك.

 

 

 

“تسك. أحب تلك المرأة ”

حدقت في وجهه بشدة وكنت على وشك الصراخ في داجي عندما ربتت علي جونجون فجأة. قالت بقلق “أخي ، أنزلني”

 

 

كانت تسين يون تشيان اول من تحدثت. لكن الكلمات التي قالتها أرعبتني.

بعد ذلك ، حمل جونجون مثل أميرة ، واستدار وغادر – أسلوبه وسيم جدًا لدرجة أنه يمكن وصفه بالغطرسة ، لطافة وغطرسة.

 

… لن تربي أمي طفلًا وشريرًا ، ولكن يبدو أنه لا توجد مشكلة بالنسبة لها في تربية فتاة حمقاء ومشتتة الذهن. هل يستطيع فمك هذا أن يطلب المزيد من المتاعب؟ تاي وين وشانغ دينغ يبكيان خلفك!

قومي بالتوضيح من فضلك ، أهو أعجاب عادي ، أم النوع الآخر من “الإعجاب”.

 

 

 

مع عدم وجود غرباء ، أسقط كاين على الفور صورة “الخبير التافه” وصرخ “هيا يا رفاق ، دعونا نراهن! هل ستكون تلك المرأة قادرة على خطف الزعيم؟”

أصبحت عاجزاً عن الكلام.

 

 

قالت ليلي بهدوء “هذا ممكن بالتأكيد. الرئيس لا يأخذ زمام المبادرة ، لكنه لا يرفض أي شخص يقدم نفسه طالما أنه يرضي العين”

“شويو”

 

سطعت أشعة الضوء المألوفة مرة أخرى.

نعم ، داجي لا يهتم كثيرًا بالنزاهة. تبين أن الانضباط منذ الطفولة عديم الفائدة. على الرغم من تأديبي بشدة منذ أن كنت صغيرًا ، إلا أنني ما زلت غير قادر على كبح جماحه.

التفت إلى جوان وي جون والاثنين الآخرين وقال “بدافع الاهتمام بأخي الأصغر شويو ، يمكنكم البقاء في المدينة القديمة — مؤقتًا”

 

 

ومع ذلك ، لم يحضر داجي امرأة إلى المنزل أبدًا ، أو ربما لم يفكر أبدًا في هؤلاء الناس على أنهم صديقاته.

“تم تبديل كلاكما”

 

 

ولكن كانت هناك امرأة قامت بالزيارة بنفسها. كانت ذات جمال مثير للغاية ورائعة بشخصية صاخبة. جاءت وعانقتني على الفور بإحكام ، واستمرت في قول “أخي الأصغر يبدو لطيفًا للغاية ، أنا صديقة داجي الخاصة بك ، يونيون”

 

 

أمم … استعدت نفسي وقلت “لن أتركك مرة أخرى على الإطلاق. أنا بالتأكيد أخيكِ. سأبذل قصارى جهدي حتى لا أتعرض لأذى خطير ”

ثم بقيت في المنزل ورفضت المغادرة. كان لين بو ، الذي أراد الاتصال بالشرطة ، محبوساً في الخارج من قبلها. أرعب هذا الموقف جونجون لدرجة أنها انفجرت بالبكاء.

 

 

 

لقد اتصلت بداجي وأخبرته ، ولم نر المرأة مرة أخرى أبدًا. بعد ذلك ، لم يعد هناك أي امرأة تأتي للزيارة.

 

 

 

حتى أنني سألت يون تشيان بشكل خاص ، هل قطع داجي جميع الاتصالات مع تلك المرأة بعد الانفصال؟ أجابت فقط “مخيف جدا ، لا تسأل”

إلى جانب ذلك ، إنه بلورة سائر كان تقريبًا في المستوى الثالث. أصبحت متحمسًا بعض الشيء لأن داجي قد يرتقي مباشرة إلى المستوى الثاني إذا أكلها.

 

 

لكنني كنت أشعر بالفضول حقًا ، لذلك قمت بالتحقيق سراً. نظرًا لأن داجي لم يحرس نفسه ضدي على الإطلاق ، فقد تمكنت بسهولة من التحقق من مصادره الخاصة.

بصفته عضوًا أكبر سنًا ، تقدم زونج شينغ إلى الأمام وأجاب “هذا يعتمد على الزعيم. لكن يجب أن تعدوا أنفسكم. إذا لم يكن الزعيم راغبًا ، فعليكم مغادرة هذه المدينة على الفور ”

 

بعد ذلك ، تم إرسال السيدة القاتلة إلى الجحيم وتم ضمان عدم عودتها أبدًا.

تبين أن المرأة مغتالة ، وكان لديها علاقة غامضة وغير واضحة مع داجي. وبحسب ما ورد ، قُتلت على يد داجي لأسباب غير معروفة في النهاية ، حتى أنه أخذ رأسها ليحصل على المكافأة الموضوعة عليها.

مع العلم أنه لم يوجد هناك شيء خاطئ ، لم أكن قلقاً. لمست رجلي أولاً – لم تؤلمني على الإطلاق. دفعت القميص الأبيض الحريري جانبًا ، ورأيت أنه لا توجد كدمة واحدة على جسدي كله. أصبح شفاء داجي قويًا للغاية.

 

 

أصبحت هذه القضية الصغيرة مشهورة جدًا بين العالم السفلي. (يقصد المافيا والقتلى)

“الأشخاص الذين أراد أخي إعادتهم إلى المنزل؟” سألت جونجون بفضول “هل هم أقوياء حقًا؟”

 

مرتبكًا ، ركزت ببساطة على أهم شيء ، وسألت “جونجون ، هل أنتِ بخير؟”

كانت هناك كل أنواع التخمينات: محبة ثم قتل بعضهم البعض ، القصة غير المروية بين قاتل مأجور ومرتزقة ، الصدام بين الحب والمهمة. كانت حبكة القصة بأكملها أكثر دراماتيكية لحد غريب.

 

 

 

ومع ذلك ، كانت الحقيقة هي أنها أخافت جونجون لحد البكاء ، بينما أعطيت داجي إنذارًا للإسراع وإخراج المرأة اللعينة من هنا ، وعدم إعادتها أبدًا مرة أخرى.

في غير محله

 

لكني لا أجرؤ على قول هذا بصوت مرتفع. خوفًا من أن داجي لن يأكلها.

بعد ذلك ، تم إرسال السيدة القاتلة إلى الجحيم وتم ضمان عدم عودتها أبدًا.

أومأت برأسي مطيعًا وشاهدت داجي يحمل جونجون بعيدًا.

 

حدقت في وجهه بشدة وكنت على وشك الصراخ في داجي عندما ربتت علي جونجون فجأة. قالت بقلق “أخي ، أنزلني”

“أنا لا أتحدث عن تدفئة السرير. أنا أراهن على منصب زوجة أخي!” لفت انتباهي صوت كاين العالي.

“تم تبديل كلاكما”

 

 

“هذا صعب بعض الشيء” فكرت ليلي لوقت طويل ، ثم استدارت لتسألني “شو ، هل لديك انطباع جيد عن هذه المرأة؟”

 

 

أومأت. عندما نظرت إليها ، تذكرت والدتي التي كانت حالتها غير معروفة. ولكن لن يكون من المفيد تركيز انتباهي على والدة شخص آخر طوال اليوم ، لذلك يمكنني فقط اتباع نهج غير مباشر.

“آه؟” مازلت غير مركز نوعاً ما. لم أعرف حتى لماذا تقع جوان وي جون في حب داجي… بعد التفكير ، النساء منجذبات للغاية إلى داجي.

إن مطالبة مستوطنة جيانغ باستيعابهم هي ببساطة مهمة مستحيلة. سيكون من الصعب على أي شخص أن يبدأ الحديث عن هذا الأمر.

 

” وي – وي جون” قال تاي وين بلا حول ولا قوة “في الوقت الحالي ، أولويتنا الأولى هي جعلهم يقبلوننا عن طيب خاطر. ليس إخافتهم ، أليس كذلك؟ ”

لقد كان في الأساس آلة تصنيع هرمونات. إن إعجابها ب داجي أثبت فقط أنها لم تكن كفيفة.

 

 

نظر إليّ داجي ورفع حاجبًا واحدًا ، وسلم لي العمل بهذه الطريقة تمامًا. “شياو شا قال أنك تريد إعادة هؤلاء الناس. يجب أن تتعامل مع هذا بنفسك. سواء غادروا أو بقوا ، عليك أن تقرر ”

حللت ليلي بكل جدية “أعتقد أن الزعيم بخير طالما أنه يحب مظهرها. ليست هناك مشكلة في وجودها كزميلة في الفراش أو حتى صديقة ، ولكن إذا كانت في الواقع ستصبح “زوجة أخاك” ، فقد تكون آراء شونجون وآرائك تسعة وتسعين بالمائة من العامل الرئيسي. لن يتزوج الرئيس أبدًا بزوجة يكرهها كلاكما ”

 

 

صمتت. في النهاية ، كان إمبراطور الجليد لا يزال داجي. على الرغم من أن مصيرًا مختلفًا قد أحدث تباينًا طفيفًا في الشخصية ، إلا أنني استطعت تمييز أنهما مازالا نفس الشخص.

نظر الجميع إلي. صرخ كاين على الفور ” شويو ، لا يمكن أن تنضم إلى حفلة القمار خاصتنا! سوف تغش بالتأكيد! ”

 

 

لكني لا أجرؤ على قول هذا بصوت مرتفع. خوفًا من أن داجي لن يأكلها.

أغش؟ شعرت بالعجز قليلا. لا أعرف ما إذا ينبغي علي “الغش” حتى تفوز جوان وي جون على داجي ، يمكنني قبول والدتي بسهولة والاعتناء بها بصفتها حماتي ؛ أو اجعل جوان وي جون تبقى بعيدًا عن داجي ، حتى لا أرى نفسي اتزوج أخي.

لكني لا أجرؤ على قول هذا بصوت مرتفع. خوفًا من أن داجي لن يأكلها.

 

لكنني كنت أشعر بالفضول حقًا ، لذلك قمت بالتحقيق سراً. نظرًا لأن داجي لم يحرس نفسه ضدي على الإطلاق ، فقد تمكنت بسهولة من التحقق من مصادره الخاصة.

عالقًا بين معضلتين ، صدمت رأسي فجأة بقوة. ليس لدي الحق في التدخل في زواج داجي! أنا أخيه ، وليس والديه!

عندما ظهر برج الجرس المألوف ، ولم أجد شيئًا غير عادي ، تنهدت بارتياح.

 

دعم شياو شا نفسه. هز رأسه ، والعرق يتساقط على وجهه – لقد أصبح متعبًا جدًا بحيث لا يستطيع التحدث.

علاوة على ذلك ، حتى الآباء لا يستطيعون التحكم في من يريد ابنهم الزواج منه هذه الأيام.

 

 

” أخي…”

تمطر عندما ترى السماء أن الأمر مناسب ؛ تتزوج الأم مرة أخرى عندما تريد ؛ حتى لو أراد داجي الزواج من امرأة عنيفة ، فهذه إرادة السماء. من الأفضل أن أغتسل قبل النوم.

 

 

 

بعد أن انتهيت من الاستحمام ، جاء داجي وأختي لزيارتي.

م.م :  “……..”

 

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

“ما الأمر مع جوان وي جون تلك؟” وصل داجي مباشرة إلى النقطة وسأل.

 

 

 

كنت صامتاً للحظة ، ثم قلت “لا فكرة لدي. لكن لا ينبغي أن تكون أنا. الاختلاف في شخصيتنا كبير جدًا. في الماضي ، لم يكن لدي هذا النوع من الشخصية ، لكنني لا أعرف من هي أيضاً”

أصبحت سرعتي بطيئة بعض الشيء لأن إصابة فخذي اليسرى خطيرة للغاية. لا يمكنني حقاً السير بسرعة كبيرة.

 

نظر لي داجي بشراسة. لقد تقلصت إلى الوراء وطلبت بشفقة بعض الدعم ” جونجون ، انظري إلى داجي. إنه يتنمر علي. لقد أطعمته بلورة ، لكنه يعبس في وجهي ”

عند سماع ذلك ، قال داجي على عجل “ربما تكون مجرد غريبة. هذا الأمر غريب للغاية ، لذلك لا أحد يستطيع الجزم. لا داعي للقلق بشأن ذلك ”

 

 

 

أومأت جونجون أيضًا بحزم ، معربة عن موافقتها.

 

 

بينما ألعب بشعر أختي الأسود ، نظرت إلى الأعلى وسألت “داجي ، هل يمكنك أن تقبل جوان وي جون والبقية؟ على الرغم من أن عدد الأشخاص كبير قليلاً ~ ”

صمتت. في النهاية ، كان إمبراطور الجليد لا يزال داجي. على الرغم من أن مصيرًا مختلفًا قد أحدث تباينًا طفيفًا في الشخصية ، إلا أنني استطعت تمييز أنهما مازالا نفس الشخص.

 

 

 

أكد وجود أمي هذه النقطة – كانت أمي بلا شك. شخصيتها هي نفسها بالضبط.

 

 

نعم ، داجي لا يهتم كثيرًا بالنزاهة. تبين أن الانضباط منذ الطفولة عديم الفائدة. على الرغم من تأديبي بشدة منذ أن كنت صغيرًا ، إلا أنني ما زلت غير قادر على كبح جماحه.

عندها يمكن أن أكون أنا وجوان وي جون فقط من كان مختلفًا. فقط أنا وهي …

 

 

ومع ذلك ، لم يحضر داجي امرأة إلى المنزل أبدًا ، أو ربما لم يفكر أبدًا في هؤلاء الناس على أنهم صديقاته.

أُذهلت ، تمكنت أخيرًا من الاستيلاء على وميض فكرة خطرت لي … في حياتي الماضية ، كنت أنا وهو. أنا جوان وي جون ، وهو جيانغ شويو.

أمتد غصن الشجرة بعناية إلى الأمام ، وفتح ورقة. احتلت البلورات الدقيقة نصف سطح الورقة.

في هذه الحياة…

ذُهلت ، كنت على وشك إقناعه ، لكنه قاطعني “في الأيام القليلة المقبلة ، ستراقب قاعدة المدينة. في المقابل ، سأذهب إلى المدينة. سأبحث عن بلورات لأكلها بنفسي”

 

فرصتها في محاربة سائر بمفردها تكاد تكون معدومة. لقد كانت فرصة نادرة لها أن تشعر بضغط الاختلاف في المستوى – على الرغم من أنني في الواقع لم أرغب في أن تجرب ذلك.

“جيانغ شويو…”

عندما اقتربت من المبنى الرئيسي ، برز رأس من نقطة الحراسة فوق الباب. صرخت تسين يون تشيان بهدوء “أسرع وادخل. وصل شياو شا للتو مع مجموعة كبيرة من الناس. أظلم وجه الرئيس على الفور عندما لم يرك. حتى شوجون ظلت تصرخ بشأن رغبتها في الذهاب إلى المدينة للعثور عليك ”

 

 

“ماذا؟” نظر إلي داجي وجونجون في حيرة.

“حبيب؟”

 

 

إنها جيانغ شويو! الأخ الحقيقي لإمبراطور الجليد ، جيانغ شويو الذي غالبًا ما تعرض للتوبيخ من قبل أخته باعتباره متفائلًا وطائشًا.

 

 

لكني لا أجرؤ على قول هذا بصوت مرتفع. خوفًا من أن داجي لن يأكلها.

أرتجف جسدي بالكامل. أصبح الجليد الذي غطى ذراعيّ شديد البرودة لدرجة أن البرودة أصبحت تتسرب إلى قلبي.

ذُهلت ، كنت على وشك إقناعه ، لكنه قاطعني “في الأيام القليلة المقبلة ، ستراقب قاعدة المدينة. في المقابل ، سأذهب إلى المدينة. سأبحث عن بلورات لأكلها بنفسي”

 

 

“شويو”

قمت بجولة سريعة لتجنب الزحام وتوجهت مباشرة إلى المبنى الرئيسي في الأعلى.

 

 

“أخي!”

 

 

 

أمسك كل من داجي و أختي بأحد كتفي ، مع التعبير عن القلق الشديد ، ولم يعرفوا أن شقيقهم كان مخطئًا منذ ولادته.

صُدم داجي ، لكن على عكسي حيث كنت مرتبطاً بالموقف ، بدا أكثر وضوحًا وفهم على الفور.

 

 

فتحت فمي وفجأة شعرت بألم شديد في قلبي كأنني أحذر نفسي من قول أي شيء. لكن بالنظر إلى وجه داجي و أختي ، لم يهتموا تمامًا بمن كانت جوان وي جون ، هم قلقين فقط بشأن حالتي.

 

 

“ماذا؟” نظر إلي داجي وجونجون في حيرة.

مع هذا النوع من الأخ والأخت ، لم أرغب في إخفاء أي شيء عنهم على الإطلاق. بقلب مرتعش ، اعترفت “إنها جيانغ شو! إن جوان وي جون هي جيانغ شويو الحقيقي! ”

 

 

على الرغم من أن مواقفهم كانت مختلفة تمامًا ، إلا أنه يمكنك أن تعلم بنظرة واحدة أنهم محترفون ، نمور وذئاب لا يمكن الاستهانة بقوتها.

صُدم داجي ، لكن على عكسي حيث كنت مرتبطاً بالموقف ، بدا أكثر وضوحًا وفهم على الفور.

 

 

“ما الأمر مع جوان وي جون تلك؟” وصل داجي مباشرة إلى النقطة وسأل.

“تم تبديل كلاكما”

نظرت إلي جونجون بوجه غريب ، على ما يبدو مدركةً أن اخاها قد غير سراً ملاحظته السابقة.

 

للوهلة الأولى ، بدا أنهما يواجهان بعضهما البعض. اجتمع أعضاء JDT معًا ووقفوا خلف داجي ، بينما وقف تاي وين و شانغ دينغ خلف جوان وي جون.

في هذا الوقت ، صرخت جونجون فجأة وتركت كتفي ، بينما داجي لم يترك قبضته. حتى أنه انبعث منه ضوء الشفاء. لكنني لم أتأذى ، فلماذا يساعدني فجأة على الشفاء؟

علاوة على ذلك ، حتى الآباء لا يستطيعون التحكم في من يريد ابنهم الزواج منه هذه الأيام.

 

هذه بلورة طبقة ثانية. طالما أنه يأكلها ، فبإمكان داجي البحث عن بلورات الطبقة الثانية بنفسه لاحقًا.

مرتبكًا ، ركزت ببساطة على أهم شيء ، وسألت “جونجون ، هل أنتِ بخير؟”

لكنني كنت أشعر بالفضول حقًا ، لذلك قمت بالتحقيق سراً. نظرًا لأن داجي لم يحرس نفسه ضدي على الإطلاق ، فقد تمكنت بسهولة من التحقق من مصادره الخاصة.

 

 

أمسكت بيدها. أصبح كفها محمراً بالفعل ، لكن يبدو أن جونجون غير مهتمة تمامًا بيدها. صرخت “أخي ، ذراعيك باردتان جدًا. هل ستكون بخير؟ هل تشعر بالبرد؟”

أُذهلت ، تمكنت أخيرًا من الاستيلاء على وميض فكرة خطرت لي … في حياتي الماضية ، كنت أنا وهو. أنا جوان وي جون ، وهو جيانغ شويو.

 

 

ألم تصبح ذراعي باردين بسبب عوامل نفسية؟ رفعت ذراعي بسرعة ونظرت. شعرت أن أنماط الجليد قد أصبحت باهتة …

 

 

 

خلعت سترتي على الفور. رأيت العديد من الأنماط المعرقة على ذراعي ، لكن في هذه اللحظة ، لم يتبق سوى علامات باهتة.

“كلا”

 

“أنتِ تدعين جوان . وي . جون ” نطق داجي بهذا الاسم بهدوء.

أصبح نمط الجليد الأزرق الفضي في الأصل خافتًا لدرجة أنه لم يتبق منه سوى مسحة من اللون المائي ، خفيف جدًا لدرجة أنه بدا غير مرئي تقريبًا.

 

 

 

الأسلحة التي خلفها إمبراطور الجليد …

أمم … استعدت نفسي وقلت “لن أتركك مرة أخرى على الإطلاق. أنا بالتأكيد أخيكِ. سأبذل قصارى جهدي حتى لا أتعرض لأذى خطير ”

 

في هذه الحياة…

حاولت مناداة الخنجر. تكثفت قدرة الجليد ، ولكن لم يتم تشكيل أي سلاح حتى بعد فترة طويلة. واصلت ذلك حتى بدأت أشعر بالصداع من الإفراط في استخدام قدرتي على الجليد. أصبح علي التوقف.

في هذه الحياة…

 

“نعم.” استعدت تركيزي للإجابة “فخذي الأيسر يؤلمني بشدة. لا شيء آخر. بجدية!”

” انا اسف…”

ومع ذلك ، كانت الحقيقة هي أنها أخافت جونجون لحد البكاء ، بينما أعطيت داجي إنذارًا للإسراع وإخراج المرأة اللعينة من هنا ، وعدم إعادتها أبدًا مرة أخرى.

 

أصبح شياو رونغ سعيدًا جدًا لدرجة أن الشجرة بأكملها احتكت ضدي ؛ ومع ذلك ، كان كبيرًا جدًا. على الرغم من أنه لم يكن هائلاً مثل الشجرة السابقة التي امتدت عبر السماء ، إلا أنه لا يزال شجرة ذات حجم كبير.

إمبراطور الجليد ، أنا آسف لأن حبك في غير محله. أنا آسف لانتزاع السلاح الذي أردت أن تمنحه لأخيك الخاص بك. أنا آسف لأنني تسببت في خسارة أخيك اشخاص جيدين مثل اخاه الأكبر واخته الصغرى…

في الواقع. من بينهم ، أولئك الذين لديهم قوة قتالية ليسوا أقوياء للغاية ، في حين أن أولئك الذين ليس لديهم قدرات قتالية يشغلون ما يقرب من ثلثيهم.

 

 

“أخي!” عانقتني جونجون بشدة ، كما لو أنها رفضت تركي ، كما لو أنها لم تسمح لي بالذهاب إلى أي مكان.

أومأ داجي برأسه وسأل “كم عمرها؟”

 

 

استنشقت نفسا عميقا وأمسكت بشخصية أختي الدافئة والصغيرة. ربما أشعر بالذنب ، لكنني لن أندم أبدًا على أنني أصبحت “جيانغ شويو”

في الواقع. من بينهم ، أولئك الذين لديهم قوة قتالية ليسوا أقوياء للغاية ، في حين أن أولئك الذين ليس لديهم قدرات قتالية يشغلون ما يقرب من ثلثيهم.

 

م.م : ومألوف بردو لو واخد بالك…

” أخي ، أنت أخي الخاص بي! لن أعترف بأي شخص آخر! ”

نعم ، داجي لا يهتم كثيرًا بالنزاهة. تبين أن الانضباط منذ الطفولة عديم الفائدة. على الرغم من تأديبي بشدة منذ أن كنت صغيرًا ، إلا أنني ما زلت غير قادر على كبح جماحه.

 

 

“حسناً. إذا لم ترد ذلك ، فليكن ” ربت على ظهر أختي لتهدئتها لأنها ظلت ترتجف. لابد أنها كانت خائفة حقا.

توقف داجي عن خطواته وألقى نظرة سريعة علي ، مشيرًا إلى أن الاستجواب سيتأجل ، لكن سيحدث.

 

“أخي!”

“جون جون ، لا تخافي. لا أحد يستطيع أن يستبدلني ، أخيك ”

تبعها شانغ دينغ على عجل. دفع تاي وين نظارته وهو يتنهد ، واعتذر لجميع أعضاء المرتزقة “وي جون مجرد شخص ذو عقل بسيط. هي في الحقيقة شخص جيد و ذكية جدًا عندما لا تكون حمقاء وهي أيضًا قوية جدًا. انا اسف على الازعاج. يرجى التفكير في استضافتنا ”

 

 

توقف الجسد الذي في حضني عن الارتعاش أخيرًا.

بصفته عضوًا أكبر سنًا ، تقدم زونج شينغ إلى الأمام وأجاب “هذا يعتمد على الزعيم. لكن يجب أن تعدوا أنفسكم. إذا لم يكن الزعيم راغبًا ، فعليكم مغادرة هذه المدينة على الفور ”

 

عبس داجو “كبيرة قليلا”

رفعت رأسها ، وحدقت في وجهي مباشرة بعيون كبيرة ومائية “حقًا؟ لن تغادر منزلنا؟ لن تقول أنك لست أخي؟ لن تصاب بجروح خطيرة؟ ”

“تم تبديل كلاكما”

 

شياو شا بدا مذهولاً. نظر إلي في حيرة “من تحب؟”

أمم … استعدت نفسي وقلت “لن أتركك مرة أخرى على الإطلاق. أنا بالتأكيد أخيكِ. سأبذل قصارى جهدي حتى لا أتعرض لأذى خطير ”

هز شياو شا رأسه وقال “لا ، شويو من بدأ الأمر”

 

أمسكت بيدها. أصبح كفها محمراً بالفعل ، لكن يبدو أن جونجون غير مهتمة تمامًا بيدها. صرخت “أخي ، ذراعيك باردتان جدًا. هل ستكون بخير؟ هل تشعر بالبرد؟”

بدت جونجون غير راضية قليلاً عن الجملة الأخيرة لكنها أومأت برأسها على مضض.

“أنت مجروح؟” قال داجي ببرود.

 

 

بينما ألعب بشعر أختي الأسود ، نظرت إلى الأعلى وسألت “داجي ، هل يمكنك أن تقبل جوان وي جون والبقية؟ على الرغم من أن عدد الأشخاص كبير قليلاً ~ ”

 

 

 

أجاب داجي على الفور “حسنًا. طالما أنك تتوقف عن القلق بشأن المشاكل البسيطة ، فأنا على ما يرام حتى مع الزواج منها! ”

في الواقع ، كل قطعة أعرض من يدي. بعد أن أمسك شياو رونغ قسمًا كبيرًا ، قمت بقص وتقطيع الثقوب والشرائح فيه باستخدام خنجر الجليد ، ولففت الشرائط مثل الضمادات ك قميص و سروال.

 

“أخي!”

“… إنها أخاك في الحياة الماضية. داجي ، ألا تشغل بالك بهذا الأمر؟ ألا يمكنك على الأقل أن يكون لديك بعض النزاهة!”

لحسن الحظ ، كنت قد أكلت تلك بلورة مستوى أول قبل أن يغمى علي. لم يكن لدي خيار حقًا لأن إصاباتي كانت خطيرة جدًا.

 

علاوة على ذلك ، حتى الآباء لا يستطيعون التحكم في من يريد ابنهم الزواج منه هذه الأيام.

” في هذه الحياة ، أنت هو أخي”

توقف داجي عن خطواته وألقى نظرة سريعة علي ، مشيرًا إلى أن الاستجواب سيتأجل ، لكن سيحدث.

 

انسى احتكاكه بي ، مجرد وجود عدد قليل من الفروع تتساقط علي دفنتني.

 

 

م.م : قولت من كام فصل أن الفصل طويل حبتين؟ أسحب كلامي ، الفصل ده أطول ب الف كلمة ويعتبر الأطول حتى الآن

مع هذا النوع من الأخ والأخت ، لم أرغب في إخفاء أي شيء عنهم على الإطلاق. بقلب مرتعش ، اعترفت “إنها جيانغ شو! إن جوان وي جون هي جيانغ شويو الحقيقي! ”

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

 

ترجمة : Bolay

 

 

سار داجي. من خلال حركته ، بدا أنه يريد جري إلى الجانب لاستجوابي. ومع ذلك ، مازلت أدعم شوجون ولم أستطع المغادرة ، لذلك هززت كتفي ببساطة.

أخيرًا ، قمت بسحب حزمة كبيرة من الحرير الأبيض إلى المنزل في شبكة منسوجة من أغصان الأشجار.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط