نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 49

صراع الجليد والبرق

صراع الجليد والبرق

صراع الجليد والبرق

 

 

“أجب عن السؤال بجدية!”

م.م : من البداية كدا ، الفصل ده طويل…. جداً ، هات فشار او كوباية شاي وانت بتقرا عشان هتطول.

 

 

 

“شويو ، أين أنت ذاهب؟”

 

 

 

نادى كاين بصوت خافت من ورائي ، لكنني ببساطة لم أستطع الالتفات إلى أي شخص آخر.

“إنه لأمر مؤسف أن نسمح لهم بالفرار… ”

 

حتى لو لم يؤذيني ، فسوف يعيق حركتي.

هرعت بأقصى سرعة ، و ذهني ممتلئ فقط بأفكار شوجون وهي تدخل في جميع أنواع الأزمات. قد تكون مصابة أو تنزف أو حتى …

ومع ذلك ، من الواضح لي أن الرجل الذي أمام عيني كان جنديًا متمرسًا ، سواء ذلك بسبب قيادته لمجموعة من الجنود إلى مدينة لان ، أو الندوب على وجهه.

 

ورائي ، هناك عدد لا يحصى من الفكوك العملاقة المبطنة بأسنان حادة في مطاردة جنونية ، وجسد ضخم يتطاير على كل شيء في الشوارع …

ركضت بسرعة متجاهلاً الصوت الصغير في الجزء الخلفي من ذهني الذي حذرني من أنني يجب أن أبقى لأنه ليس هناك أي أعضاء من المرتزقة في القاعدة ، وأن داجي كان مع شوجون ~

إذا كان هذا قبل نهاية العالم ، فمن المحتمل أن تكون هناك ندبة دائمة على ذراعي بحجم حافة الكوب. ولكن بعد نهاية العالم ، وبعد تناول الكثير من البلورات ، من الممكن التعافي تمامًا حتى لم يتبق حتى ندبة.

 

 

ولكن بعد ذلك ، لماذا كانت تطلق الكثير من الصواعق؟ على الرغم من أنني كنت أقول دائمًا إن قدرة شوجون قوية بشكل مخيف ، إلا أن قوتها تكمن في تلاعبها الجيد بقدرتها.

 

 

 

إذا اضطررت إلى قياس قوتها بصدق ، فهي لم تكن ضعيفة لكنها لم تكن أقوى بكثير من أعضاء المرتزقة الآخرين أيضًا ، خاصة بعد ارتفاع وتيرة التحسين بعد أن فهموا حقًا قوة وأهمية القوى الخاصة.

 

 

لدي جدران جليدية لمنع الرصاص وجسم قوي بشكل لا يضاهى من أكل البلورات ، لكنني ما زلت أختار المراوغة عندما أواجه بمسدس بقوة نيران قوية. حتى أنني سأنتهي بسعال الدم وكسر العظام في مواجهة مثل هذه القوة النارية القوية.

سيتعين على شوجون أن تبذل قصارى جهدها لإنتاج مثل هذه المجموعة الكبيرة من البرق. لم تكن لتفعل مثل هذا الشيء لو لم تكن في خطر حقيقي ، لأنني حذرتها مرارًا وتكرارًا لبذل أقل قدر ممكن من الطاقة لهزيمة العدو.

ركضت بسرعة ، ثم قفزت. شكلت طبقة رقيقة من قطع الجليد الشبيهة بالحرير في الجو. لقد تحطموا عند القفز عليهم ، لكنهم على الأقل بمثابة رافعة بالنسبة لي.

 

 

لن تعرف أبدًا نوع السائرين الذي ستقابله بالقرب من الشارع التالي. يجب على المرء ألا يستنفد طاقته إلا في حالة الضرورة القصوى.

لقد فكرت في ما إذا يجب أن أعطيهم وقتًا عصيبًا بالانتقام في الوقت الحالي ، وأقتل عصفورين بحجر واحد عن طريق قطع بعض رجال عائلة شانجوان وحتى التخلص من الأرقام قليلاً.

 

 

ومع ذلك ، وبغض النظر عن عدد الأعذار الموجودة ، لم يكن هناك في الواقع سوى سبب واحد أساسي ، الشخص الذي أهتم به أكثر من غيره هو شوجون.

 

 

لقد رقي البرق حقًا إلى سمعته ، وهو دليل مثالي على القول بأن “أفضل دفاع هو الهجوم الجيد”

حتى داجي تم وضعه في الخلف ، ناهيك عن الآخرين في مستوطنة جيانغ.

إحساسه بالمعركة قوي للغاية ، و بإمكانه قراءة خطواتي التالية بالكامل.

 

على الرغم من معرفتي بأن هذه هي الحقيقة ، ما زلت أشعر بالخوف المستمر في قلبي. بعد كل شيء ، لقد أحدث وصولي الكثير من التغييرات.

صادفت العديد من المدنيين بينما ظللت أركض بجنون ؛ كل واحد منهم نظر إلي بدهشة. إذا استمر هذا ، فسوف يتلاشى تظاهري قريبًا في الهواء.

 

 

 

باستخدام منطقتي المتبقية لإجبار نفسي على الاندفاع إلى منطقة غير مأهولة ، أمضيت بضع ثوان لأركل حذائي وأخلع قميصي الخارجي.

 

 

 

كان الزي مصنوعًا حسب الطلب. البطانة مصنوعة من قماش أسود ولامع. طالما رميتها في كرة من الجانب الداخلي ، ستبدو مثل كيس قمامة تمامًا.

 

 

رفع الرجل حاجبيه “انتم تعرفون بعض؟”

إذا رميتها بعيدًا على جانب الطريق ، فلن يرغب أحد في اخذها.

 

 

 

كنت أرتدي حاليًا ملابس بيضاء نقية مصنوعة من حرير الفراشة. فقط خط العنق وجانب جسدي لهما بعض الزخارف.

لكن في تركيزي الشديد ، كنت قد نسيت شيئًا آخر تمامًا. لوى بندقيته بالقوة ، وكسر حالة الجمود ، ووجه فوهة البندقية نحوي. انطلقت رصاصة …

 

عندما سمعت ذلك ، غمرني الفخر! لكن ، أضاف الإمبراطور الجليدي تفسيرًا آخر: الجانب الآخر من العملة هو أنني لم أكن جيدًا جدًا في القتال مع الأعداء في قتال متلاحم ، وسوف أختار دون وعي المراوغة. حتى لو كنت أقوى من العدو ، ما زلت لا أختار المواجهة المباشرة. جبان جدا. يجب ان يتغير!

لمست يدي اليمنى خدي بلطف ، وشكلت قناعًا جليديًا. تم ضغط خمس طبقات على الفور لتقليل مستوى الشفافية لإخفاء وجهي. ثم قمت بتشكيل شفرات جليدية على باطن قدمي ، وسرعان ما انزلقت بعيدًا.

 

 

 

بعد أن غادرت المدينة ، كنت محظوظًا لإيجاد سيارة رياضية على الفور. قدت سيارتي بجنون بأقصى سرعة إلى ضواحي مدينة لان.

 

 

 

بدأ عدد السيارات المهجورة في الازدياد في هذه المنطقة ، لذلك لم يكن مكانًا جيدًا للدخول. مع ضوضاء السيارة العالية ، استطعت جذب السائرين وإحاطة بها ، مما سيزيد من تأخير الرحلة.

عندما اجتاحت الفئران ذات القرون الجنود ، لم يكلفوا أنفسهم عناء تمزيق لقم من اللحم ، كما لو كانوا في عجلة من أمرهم لدرجة أنه لم يكن لديهم أي وقت لتناول الطعام …

 

 

كانت هناك صواعق تومض من وقت لآخر على مسافة بعيدة. لم تعد ومضات البرق مخيفة مثل تلك التي كانت في البداية ، لكن هذا جعلني أشعر بمزيد من الذعر. هل هذا يعني أن شوجون لم تعد قادرةً على إطلاق مثل هذه الانفجارات الكبيرة من الطاقة؟

لذا فإن الجزء المتصل بقاعدة تلك الرؤوس ليس الجسم ولكنه لا يزال جزءًا من رقبته.

 

لا يمكن لأي مدني أ، يلتقط بندقية صيد و يسحب هذا النوع من الرماية ، ولا حتى المافيا تستطيع ذلك. يجب أن يكون قاتلًا محترفًا على الأقل حتى يتمتع بهذا النوع من الرماية ؛ وإلا ، عليك أن تكون … جندي؟

نزلت من السيارة ، وشكلت شفرات جليدية مرة أخرى ، وانزلقت بسرعة متجاهلة جميع العوائق التي كانت أمامي ، ودست على أسطح العديد من المباني العالية باستخدام طبقة الجليد اللاصقة.

انزلقت على الفور إلى جانبه ، وأطلقت النار على السكاكين كما لو كانت مجانية.

 

 

لقد أدى استهلاك البلورات إلى زيادة قوة جسدي في القفز بشكل كبير ، مما سمح لي بالقفز مباشرة من مبنى إلى آخر.

 

 

 

لحسن الحظ ، فإن مدينة لان مدينة ضخمة بها مباني شاهقة الارتفاع.

 

 

 

ومع ذلك ، كانت هناك أوقات لم أتمكن فيها من الوصول إلى المبنى التالي. عند النظر إلى المكان مع وميض البرق من حين لآخر من بعيد ، جمدت قلبي وتجاهلت ارتفاع ما يقرب من عشرة طوابق تحت قدمي.

 

 

خطوت غريزيًا للخلف وعلى الفور اندلعت فتحتان في الأرض حيث كنت أقف للتو.

ركضت بسرعة ، ثم قفزت. شكلت طبقة رقيقة من قطع الجليد الشبيهة بالحرير في الجو. لقد تحطموا عند القفز عليهم ، لكنهم على الأقل بمثابة رافعة بالنسبة لي.

تهربت ، بينما لم أنس الرد بسكين ثلج كبير.

 

حتى لو لم يستطع مسدس أو مسدسان إحداث ثقب في داخلي ، فلا يزال من الممكن أن تحولني عشرات البنادق إلى قرص العسل!

قطعت طريقي قطعة قطعة ، لكنني لا أزال أسقط تدريجياً ، وسرعان ما لن أتمكن من الوصول إلى المبنى التالي. كم من الوقت سوف أتأخر بعد هذا السقوط؟

للتحسين ، سيحتاج إلى الخضوع لتدريب طويل الأمد.

 

 

حتى لو قضيت الكثير من الوقت وخاطرت بحياتي للاندفاع إلى المدينة ، فليس هناك ما يضمن أن شوجون يمكن أن تستمر لفترة طويلة!

 

 

صاعقة انطلقت من الأرض وأشعلت الكهرباء أمام عينيّ. لم يعد هناك أي شيء يحجب الطريق.

ربما هي بالفعل…

مع راحة البال ، انتظرت بهدوء أن يتفرقوا ، لكنني اكتشفت في النهاية أنهم جنود حقًا!

 

رد فعل الرجل المصاب بالندوب الذي لا يتطابق اسمه العظيم مع مظهره على الإطلاق. بدأ بـ “اللعنة” قبل أن يقول “قل للأولاد أن يخرجوا بحق الجحيم من هنا. كنت أعلم أن شيئًا ما كان مريبًا. دعونا نهرب قبل أن ننتهك بشكل كبير! ”

لقد جمدت نفسي ، وقمت بضغط قطع الثلج التي ظللت أقوم بالدوس عليها. لم أفعل هذا في الماضي لأن المدة كانت قصيرة جدًا. إن الوقوف لمدة أطول من جزء من الثانية على قطعة من الجليد في الجو قد يؤدي إلى السقوط ، لكن خلال ذلك الوقت ، علي أيضًا استخدام القوة الناتجة عن الدوس عليها لدفع نفسي أكثر.

“لماذا أوقفتني؟” سأل الرجل في حيرة ، لكنه لم يبدُ حقًا وكأنه يهتم بالسبب.

 

 

لم يكن هناك سوى جزء من الثانية حرفيًا بالنسبة لي لضغط الجليد. يمكن القول أيضًا أنه علي إكمال الضغط منذ اللحظة التي تشكلت فيها قطعة الجليد.

بعد التوصل إلى تفاهم ، ركض كلانا في اتجاهين متعاكسين. بهذه الطريقة ، سيتعين على الأعداء المختبئين الانقسام لمطاردة أي من الجانبين ، أو سنضطر إلى تجربة حظنا في الجانب الذي سيختار العدو ملاحقته – حسنًا ، أنا أكره الاعتماد على الحظ!

 

إذا كان هذا قبل نهاية العالم ، فمن المحتمل أن تكون هناك ندبة دائمة على ذراعي بحجم حافة الكوب. ولكن بعد نهاية العالم ، وبعد تناول الكثير من البلورات ، من الممكن التعافي تمامًا حتى لم يتبق حتى ندبة.

لا تزال قطعة الثلج المضغوطة ذات الطبقتين تنكسر عندما قمت بالضغط عليها ، لكنها كافية بالنسبة لي للحفاظ على الارتفاع. حتى لو لم أتمكن من الصعود ، فقد تمكنت على الأقل من الحفاظ على الارتفاع.

 

 

“القائد تانغ ليانغ! ”

الآن فقط أدركت أن قطعة الجليد بحاجة إلى ضغط كافٍ لتكون بمثابة رافعة. لا عجب أنني لم أتمكن من التقدم أعلى على قطع الجليد بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

مع ركل جانبه ب ساقي.

 

لا يمكن لأي مدني أ، يلتقط بندقية صيد و يسحب هذا النوع من الرماية ، ولا حتى المافيا تستطيع ذلك. يجب أن يكون قاتلًا محترفًا على الأقل حتى يتمتع بهذا النوع من الرماية ؛ وإلا ، عليك أن تكون … جندي؟

كانت الآن فقط بالكاد قادرة على تحمل الارتفاع. إذا تمكنت من ضغط بضع طبقات أخرى ، فلن يكون الانتقال لأعلى أمرًا صعبًا.

عندما أدركت تمامًا ما كان يجري ، انكشف مشهد هؤلاء الجنود وهم يركضون للنجاة بحياتهم بينما لم ينسوا الرد بإطلاق النار أمام عينيّ. كانوا في بعض الأحيان يسحبون رفاقهم لمنعهم من السقوط في مد الفئران المقرونة والالتفاف.

 

لذلك نزلت ببساطة على ركبة واحدة ، وأرسلت سجادة من الجليد تندفع نحوه مباشرة من يدي الملامسة للأرض.

لكن في ذلك الوقت ، لم يذكر إمبراطور الجليد هذه الحيلة الصغيرة … آه! هل يمكن أن يكون قد اعتبر بالفعل الجليد المضغوط مثل الجليد الطبيعي ، لذلك لم يفكر حتى في تمرير هذا التذكير الصغير؟

في هذه اللحظة ، أطلق رأس آخر فجأة ، سريعًا بشكل مذهل ورشيق مثل الثعبان. لويت جسدي ، لكن لدهشتي ، تبع ذلك بلف في رقبته بزاوية تسعين درجة.

 

 

بعد أن حصلت أخيرًا على هذه الحيلة الصغيرة ، أصبحت أسرع في التحرك عبر المباني العالية وفوقها. لكنني ما زلت غير راضٍ. إذا كنت أقوى قليلاً ، كنت سأتمكن مباشرة من صنع مسار من الجليد في جميع أنحاء السماء ، وكنت قد وجدت بالفعل شوجون …

 

 

 

صاعقة انطلقت من الأرض وأشعلت الكهرباء أمام عينيّ. لم يعد هناك أي شيء يحجب الطريق.

أطلقوا النار كما لو أن الرصاص مجانيي وغير محدودي.

 

لم يكن هناك حقًا سبب يدفعهم إلى مواجهة هذه المجموعة من البشر.

نظرت بسرعة إلى الأسفل لأجد أي أثر لأختي الصغيرة ، فقط لأجد رجلاً غير مألوف يقف على حافة حفرة ضخمة. في الواقع هناك شخص يرقد في قاع الحفرة. لست متأكدة مما إذا كان الشخص حيا أم ميتا.

ومع ذلك ، كانت هناك أوقات لم أتمكن فيها من الوصول إلى المبنى التالي. عند النظر إلى المكان مع وميض البرق من حين لآخر من بعيد ، جمدت قلبي وتجاهلت ارتفاع ما يقرب من عشرة طوابق تحت قدمي.

 

 

لحسن الحظ ، لم يكن شكل الجسم ولون الشعر مثل شوجون. هذا رجل …

حطمت الرؤوس الجدار. بدت الرؤوس القليلة الأولى التي اصطدمت بالجدار منبعجة وملتوية على الأرض ، ويبدو أنها تتألم.

 

حسنا بالطبع. حقيقي و أصيل! حتى اني ابدو وسيمًا جدًا!

لا يمكن أن يكون داجي ، أليس كذلك؟ رفع الرجل على حافة الحفرة يده اليمنى فوق رأسه. كان كفه يطلق في الواقع برقًا أزرق مع أبيض تم ضغطه تدريجياً في كرة. عندما كانت كرة البرق ستندفع قريبًا إلى الحفرة ، ترنح قلبي.

كان لهذا الشخص تعبير هادئ على وجهه وتحدث كثيرًا. حتى أن الرجل المصاب بالندوب بدا جادًا للغاية عندما تحدث.

 

 

صرخت على عجل ، “توقف!” وهرعت إلى هناك ، لكنني ما زلت متأخراً لإيقافه. كان بإمكاني فقط أن أنظر بلا حول ولا قوة بينما سقطت كرة البرق في قاع الحفرة ، و جسد الشخص المجهول احترق باللون الأسود.

لا تزال قطعة الثلج المضغوطة ذات الطبقتين تنكسر عندما قمت بالضغط عليها ، لكنها كافية بالنسبة لي للحفاظ على الارتفاع. حتى لو لم أتمكن من الصعود ، فقد تمكنت على الأقل من الحفاظ على الارتفاع.

 

خطوت غريزيًا للخلف وعلى الفور اندلعت فتحتان في الأرض حيث كنت أقف للتو.

هل يمكن أن يكون داجي؟ قفزت في الحفرة. قلبي بالفعل نصف مجمد ، لكن النصف الآخر كان لا يزال لديه بعض العقلانية. داجي قوي جدا. لقد كان حتى إمبراطور الجليد ، أحد أقوى النخب في العالم الآخر. كيف يمكن أن يموت هكذا؟ إنه مستحيل تمامًا!

على سبيل المثال ، يمكن أن يتمتع بقدرة نفسية مثل عمتي التي يمكنها الشعور بالكائنات الحية.

 

“أجب عن السؤال بجدية!”

حتى لو لون شعر الشخص الذي يرقد في قاع الحفرة مشابهًا إلى حد ما لشعر داجي ، فأنا لا أظن أني أرى شوجون في أي مكان!

الأمر تمامًا مثل خبير الأعمال المنزلية الصغير في عائلتي ، شوجون. التي بدأت في استخدام قدرة البرق لتوليد الطاقة الكهربائية. كان نفس المنطق.

 

هرعت الفئران ذات القرون متجاوزة الجنود الذين ظلوا يطلقون النار بجنون ، وقد احترقت أعينهم.

أو ربما هي بالفعل … مجرد التفكير في أن داجي و أختي ربما عانوا من شيء ما جعل قلبي يؤلمني بشدة لدرجة أنني أصبحت غير قادر على التنفس.

لا عجب أن حشد الفئران ذات القرون جرت بسرعة كبيرة لدرجة أنها لم تستطع حتى تناول وجبة!

 

 

على الرغم من أنني شعرت أن شيئًا ما بدا خاطئاً وكأنني لم أتمكن من التخلص من هذا الشك المزعج ، إلا أنني اضطررت أولاً إلى قلب هذه الجثة …

عندما اندفعت إلى داخل المبنى ، اصطدم الرصاص بالحائط ، وأخطأني بصعوبة. لحسن الحظ ، كنت سريعًا بما يكفي.

 

 

مع قلب هذا الشخص لإلقاء نظرة أفضل ، فجأة رأيت وميضًا من البرق أمام عيني. لم أتمكن في الواقع من الرد على الإطلاق ، ولم أتجنب ذلك إلا بالاعتماد على غرائز جسدي التي أخرجتني من الحفرة بقفزة.

 

 

 

تم قصف الحفرة مرة أخرى بضربات البرق التي لا تعد ولا تحصى.

 

 

عندما أدركت تمامًا ما كان يجري ، انكشف مشهد هؤلاء الجنود وهم يركضون للنجاة بحياتهم بينما لم ينسوا الرد بإطلاق النار أمام عينيّ. كانوا في بعض الأحيان يسحبون رفاقهم لمنعهم من السقوط في مد الفئران المقرونة والالتفاف.

لقد خفضت رأسي في حالة ذهول. ولم يتبق في قاع الحفرة سوى بقايا متفحمة متناثرة من الجسد. لا يمكنك أن تقول أنه كان إنسانًا إلا إذا نظرت عن كثب.

 

 

 

هذه المرة ، لم يعد من الممكن التعرف على الهوية الحقيقية لتلك الجثة المتفحمة.

لقد ذهل هؤلاء الناس. ومع ذلك ، وبغض النظر عما إذا صدقوني أم لا ، فقد كانوا عالقين تمامًا في مكانهم ولم يتمكنوا من التحرك في أي مكان ، حيث كانت الفئران ذات القرون في كل مكان بجانب أرجلهم.

 

على الرغم من معرفتي بأن هذه هي الحقيقة ، ما زلت أشعر بالخوف المستمر في قلبي. بعد كل شيء ، لقد أحدث وصولي الكثير من التغييرات.

على العكس من ذلك ، هدأني هذا بالفعل. لا يمكن أن يكون داجي. من المستحيل أن يموت داجي بهذه الطريقة!

 

 

 

بعد أن هدأت نفسي ، أدركت أنني ربما أسأت فهم شيء ما. لم تكن شوجون هي من أطلقت البرق. كان هذا الرجل.

 

 

كان ذلك على وجه التحديد لأنه من المستحيل تقريبًا ألا أفكر على الفور في شوجون عندما رأيت مجموعة البرق.

لم أتوقع أن يكون هناك شخص آخر بجانب شوجون يمكنه إصدار مثل هذا البرق القوي في الوقت الحاضر.

 

 

 

كان ذلك على وجه التحديد لأنه من المستحيل تقريبًا ألا أفكر على الفور في شوجون عندما رأيت مجموعة البرق.

 

 

 

على الرغم من معرفتي بأن هذه هي الحقيقة ، ما زلت أشعر بالخوف المستمر في قلبي. بعد كل شيء ، لقد أحدث وصولي الكثير من التغييرات.

 

 

تم قصف الحفرة مرة أخرى بضربات البرق التي لا تعد ولا تحصى.

في الأصل ، كان ينبغي أن يكون داجي هو الشخص الذي يدعم مجموعة المرتزقة بأكملها. وبالتالي ، فقد اكتسب العديد من الخبرات ، وخاض العديد من أزمات الحياة والموت.

في الأصل ، كان ينبغي أن يكون داجي هو الشخص الذي يدعم مجموعة المرتزقة بأكملها. وبالتالي ، فقد اكتسب العديد من الخبرات ، وخاض العديد من أزمات الحياة والموت.

 

انزلقت على الفور إلى جانبه ، وأطلقت النار على السكاكين كما لو كانت مجانية.

لكن كل شيء تغير بعد أن استعدت ذكريات حياتي السابقة. على الرغم من أنه أدى إلى تناول داجي للبلورات في وقت مبكر ، إلا أن هذا قد يتسبب أيضًا في افتقاده للكثير من الخبرات في مواجهة الخطر.

 

 

أنا نوعا ما أستغل ضعف عدوي. ومع ذلك ، فقد استهلكت أيضًا قدرًا مذهلاً من الطاقة من أجل الوقت ، وشق طريقي كما لو أن حياتي تعتمد عليها.

في حين أن شوجون … لم تعد موجودة بالفعل ، أليس كذلك؟

 

 

 

كنت فقط خائفًا من أن الله يريد أن يأخذ مثل هذه الأخت الصغيرة اللطيفة ، لذلك على الرغم من وجود احتمال ضئيل جدًا لحدوث ذلك ، ما زلت أشعر بالغضب الشديد.

تم إطلاق النار عليّ من دون سبب. توغلت في مبنى آخر وقمت بتجربته للتأكد من عدم وجود أعداء يختبئون بداخله قبل أن أحصل على راحة البال أخيرًا للاحتماء في النهاية ومراقبة الوضع الخارجي.

 

 

رفعت رأسي ، حدقت في الرجل الذي تدفق بفارغ الصبر حول برقه. حتى أنه أطلق صاعقة مفاجئة في وجهي دون سبب.

 

 

 

تهربت ، بينما لم أنس الرد بسكين ثلج كبير.

ألم يكن هؤلاء الجنود نموذجًا حيًا لذلك؟ لولا معركتي مع هذا الرجل ، لما استطعنا استخلاص مثل هذا العداء منهم. لن يطلقوا النار بأي حال من الأحوال إذا واجهوا مدنيين عاديين!

 

 

“هذا … جليد؟”

 

 

ربما كانت إهانة والدة شخص ما منذ البداية والشتائم بشدة في كل جملة قوة من العادة بالنسبة له.

استخدم الرجل البرق لقسم سكين الجليد إلى قسمين. نظر إلى قطع الجليد على الأرض بدهشة طفيفة. بعد ذلك بوقت قصير ، ارتعش فمه بابتسامة متكلفة.

 

 

 

قال ساخرًا “إنه مجرد جليد ”

 

 

“أركض! شيء أكبر قادم! ” عندما سمعت هذا ، أدركت أنني صرخت قبل أن يبدأ عقلي في العمل.

يا له من شخص جيد. ثلاث كلمات فقط ، وشعرت بالفعل وكأنني سأصنع تمثالًا جليديًا منه. ثم دعنا نرى ما إذا كان لا يزال بإمكانه أن يقول “إنه مجرد جليد! ”

الآن فقط أدركت أن قطعة الجليد بحاجة إلى ضغط كافٍ لتكون بمثابة رافعة. لا عجب أنني لم أتمكن من التقدم أعلى على قطع الجليد بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

 

تباعد الجزء الأمامي إلى عدة “ذيول” أرق قليلاً من جزء الجسم. لم يكن خلفه رأسًا وكان مجرد طرف مستدير واحد ، لكنه في الواقع ظل يتلوى تمامًا مثل رقبة مقطوعة الرأس تتحرك من تلقاء نفسها.

“لماذا أوقفتني؟” سأل الرجل في حيرة ، لكنه لم يبدُ حقًا وكأنه يهتم بالسبب.

“قتال رائع!” رفع حاجبيه ، وقال “أنا فقط لا أعرف لماذا بدأنا القتال”

 

ومع ذلك ، لم يتخلص من سكاكين الثلج في كل مرة. في بعض الأحيان ، كنت أطلق شياو رونغ بدلاً من ذلك ، الذي كان مختبئًا تحت ملابسي ، وأحيانًا كنت أخدع فقط.

أشرت إلى الحفرة وسألت بغضب “لماذا هاجمته؟”

 

 

خلاف ذلك ، ربما لم تتح لي الفرصة حتى للاستيقاظ ، على أقل تقدير. بالمقارنة مع برقه ، فرماية هذا الرجل أكثر دقة بكثير. لست متأكدًا حتى من كيفية تصويبه.

رفع الرجل حاجبيه “انتم تعرفون بعض؟”

تذكرت فجأة الطابق السفلي من مورك ، وهؤلاء الجنود يرقدون على الأرض ، وخاصة بلاكي. لقد فكرت في الأصل في اصطحابه معي. من كان يتخيل ذلك ، بمجرد أن استدرت وأصبح الشخص ميتًا بالفعل …

 

 

بالطبع لا أفعل! لقمع غضبي بصعوبة كبيرة ، سألت بعناية “هل هو رجل يبلغ من العمر أكثر من عشرين عامًا ، يرتدي معطفًا طويلًا أسود مع نقش ذهبي ، ومسدس معلق على خصره؟”

“انها ليست مهمة” قال بهدوء “لكن يبدو أنك لا تريد مواصلة القتال”

 

 

قال الرجل بطريقة غير مبالية “ربما أجل ربما لا”

 

 

 

ربما مؤخرتي! كاد قلبي يقفز من صدري. لو لم أكن أدرك أن الرجل يجيب بإهمال تام ، لكنت خفت حقاً حتى الموت!”

 

 

 

“أجب عن السؤال بجدية!”

 

 

سيتعين على شوجون أن تبذل قصارى جهدها لإنتاج مثل هذه المجموعة الكبيرة من البرق. لم تكن لتفعل مثل هذا الشيء لو لم تكن في خطر حقيقي ، لأنني حذرتها مرارًا وتكرارًا لبذل أقل قدر ممكن من الطاقة لهزيمة العدو.

ابتسم الرجل بدلا من أن يغضب “إذًا ، دعنا نرى ما إذا لديك المؤهلات الكافية لتجعلني أجيب!”

أخذت نفسا عميقا. إذا كانت عائلة شانجوان تريد حقًا قتالنا في المستقبل ، فاحضرها! إن إرسال شخص ما ليصبح طعامًا للسائرين ، وحتى المساعدة في زيادة قوة السائرين ، هو أمر لا يمكنني فعله حقًا!

 

عندما اجتاحت الفئران ذات القرون الجنود ، لم يكلفوا أنفسهم عناء تمزيق لقم من اللحم ، كما لو كانوا في عجلة من أمرهم لدرجة أنه لم يكن لديهم أي وقت لتناول الطعام …

بعد أن شعرت بالعداء ، صنعت على الفور شفرات ثلجية على أخمص قدمي وجمدت الجليد حتى ركبتي لتشكيل زوج من الأحذية الجليدية.

باستخدام منطقتي المتبقية لإجبار نفسي على الاندفاع إلى منطقة غير مأهولة ، أمضيت بضع ثوان لأركل حذائي وأخلع قميصي الخارجي.

 

كنت حقا متهورة هذه المرة. حتى لو كان ذلك بسبب قلقي على سلامة شوجون ، فإن مجيئي دون التستر على مساراتي على الإطلاق قد يجلب خطرًا بشكل غير متوقع …

لدي أختي الصغيرة بخاصية البرق في المنزل لاختبار التجارب ، لذلك لم يكن فهمي لقدرة البرق سطحيًا. الجليد ليس في الواقع موصلًا كهربائيًا جيدًا. طالما أنني مغطى بطبقة من الجليد ، فإن الإصابة التي يسببها البرق ستنخفض بنسبة عشرين بالمائة.

 

 

هذا مؤلم!

لا يبدو الأمر كثيرًا ، ولكن في بعض الأحيان ، قد يقرر هذا القدر الضئيل من الضرر حياة المرء أو موته.

من الواضح أنه سيكون هناك خدر فقط لأن لدي قدرتي الخاصة على حماية جسدي. إذا كان شخصًا عاديًا ، لكان قد عانى على الأقل من حروق من الدرجة الثالثة.

 

 

في اللحظة القصيرة التي قمت فيها بتشكيل الأحذية ، لم ينتظر الرجل مكتوفي الأيدي حتى أجهز نفسي للمعركة.

“إنه لأمر مؤسف أن نسمح لهم بالفرار… ”

 

 

بدأ هجومه الأول بإلقاء ثلاث كرات برق بحجم قبضة اليد نحوي. لم تتحرك الكرات بسرعة ، لكنها أعطتني شعورًا سيئًا.

 

 

لقد فكرت في ما إذا يجب أن أعطيهم وقتًا عصيبًا بالانتقام في الوقت الحالي ، وأقتل عصفورين بحجر واحد عن طريق قطع بعض رجال عائلة شانجوان وحتى التخلص من الأرقام قليلاً.

عدت على الفور بعيدًا عن تلك الكرات الثلاث.

لقد خفضت رأسي في حالة ذهول. ولم يتبق في قاع الحفرة سوى بقايا متفحمة متناثرة من الجسد. لا يمكنك أن تقول أنه كان إنسانًا إلا إذا نظرت عن كثب.

 

ومع ذلك ، من الصعب للغاية الاقتراب من مستخدم البرق. وبغض النظر عن الاستخدامات الأخرى للبرق ، فقد احتاج فقط إلى نشر شبكة من الكهرباء كدفاع للحد من تحركاتي ، ولم يترك لي سوى خيار واحد: الاختراق بقوة في مباراة مباشرة عن القوة.

من بعيد ، انفجرت الكرات الثلاث في لحظة ، مشكلة عنقودًا كبيرًا من البرق. إذا لم أتجنب ذلك ، لعانيت من خدر في جميع أنحاء جسدي الآن.

 

 

 

من الواضح أنه سيكون هناك خدر فقط لأن لدي قدرتي الخاصة على حماية جسدي. إذا كان شخصًا عاديًا ، لكان قد عانى على الأقل من حروق من الدرجة الثالثة.

 

 

 

لم أتوقع أن البرق يمكن أن يستخدم بهذه الطريقة ؛ تعتبر في الأساس قنبلة يدوية. على الرغم من أن سرعتها لم تكن سريعة جدًا ، إلا أنها كانت أكثر فائدة من سوط البرق الذي استخدمته شوجون في التعامل مع عدد كبير من الأعداء.

هرعت الفئران ذات القرون متجاوزة الجنود الذين ظلوا يطلقون النار بجنون ، وقد احترقت أعينهم.

 

على سبيل المثال ، يمكن أن يتمتع بقدرة نفسية مثل عمتي التي يمكنها الشعور بالكائنات الحية.

واحد فقط من هؤلاء يمكن أن يقضي على مجموعة من الناس. كفاءتها العالية ببساطة لا شك فيها.

 

 

الأمر مجرد أنه قد شوى في الأصل المنطقة المحيطة في حالة من الفوضى ، لذلك لم ألاحظ على الفور العديد من بقايا الجثث المتناثرة والمتفحمة.

هذا الرجل حقًا فوق البقية. يجب أن تكون قدرته في استخدام البرق أعلى من قدرة شوجون. لكن من الواضح أنني أشير إلى القدرة القتالية. فيما يتعلق بالأعمال المنزلية ، أنا متأكد من أنه لن يكون قادرًا على تشغيل مكيف الهواء أثناء النوم.

 

 

لا يمكن أن يكون داجي ، أليس كذلك؟ رفع الرجل على حافة الحفرة يده اليمنى فوق رأسه. كان كفه يطلق في الواقع برقًا أزرق مع أبيض تم ضغطه تدريجياً في كرة. عندما كانت كرة البرق ستندفع قريبًا إلى الحفرة ، ترنح قلبي.

أخرجت خنجر الجليد ، الذي بدا قصيرًا بشكل بائس. يجب أن تكون قريبًا جدًا من العدو من أجل إلحاق الضرر بسلاح مثل خنجر.

 

 

بدا عددهم كثيرًا و لديهم قوة نيران ثقيلة ، بينما أنا في منطقة خطرة مثل مدينة لان وأصبت بجروح في جميع أنحاء جسدي. لم تكن هناك حاجة لمواجهتهم وجهاً لوجه.

ومع ذلك ، من الصعب للغاية الاقتراب من مستخدم البرق. وبغض النظر عن الاستخدامات الأخرى للبرق ، فقد احتاج فقط إلى نشر شبكة من الكهرباء كدفاع للحد من تحركاتي ، ولم يترك لي سوى خيار واحد: الاختراق بقوة في مباراة مباشرة عن القوة.

بدا شكلها الكامل أشبه بشجرة ضخمة تتفرع إلى ما لا نهاية من الأسفل إلى الأعلى. لقد كشفت فقط عن أطراف فرعها ، بينما جسدها الحقيقي مدفون بالكامل داخل المجاري ، ولم تكشف حقيقتها إلا بعد أن أغضبتها تمامًا.

 

هناك شيء شديد الغرابة!

من الواضح أن العدو فهم هذه النقطة. انحرفت زاوية فمه وأطلق كرتين من البرق وتركهما يحلقان في الهواء ، واحدة أمامه والأخرى خلفه. إذا تجرأت على الاقتراب منه ، فمن المحتمل أن يفجرهم على الفور.

 

 

الأهم من ذلك ، حدثت أزمة غير معروفة بعد عشر سنوات … ربما إذا أنقذت المزيد من الناس ، فقد تخرج منهم نخب قليلة؟

حتى لو لم يؤذيني ، فسوف يعيق حركتي.

إنه يتحدى كل منطق!

 

بدا شكلها الكامل أشبه بشجرة ضخمة تتفرع إلى ما لا نهاية من الأسفل إلى الأعلى. لقد كشفت فقط عن أطراف فرعها ، بينما جسدها الحقيقي مدفون بالكامل داخل المجاري ، ولم تكشف حقيقتها إلا بعد أن أغضبتها تمامًا.

انزلقت على الفور إلى جانبه ، وأطلقت النار على السكاكين كما لو كانت مجانية.

إذا اضطررت إلى قياس قوتها بصدق ، فهي لم تكن ضعيفة لكنها لم تكن أقوى بكثير من أعضاء المرتزقة الآخرين أيضًا ، خاصة بعد ارتفاع وتيرة التحسين بعد أن فهموا حقًا قوة وأهمية القوى الخاصة.

 

قد يكون لديه قدرة خاصة قوية ، ولكن ما لم يمارس فنون الدفاع عن النفس في كثير من الأحيان ، فمن غير المرجح أن يتمكن بشكل فعال من الجمع بين كل من المهارة والقدرة مباشرة عند القتال.

لم يستطع في الواقع مواكبة سرعتي ، ولكن بإمكانه إلى حد ما إدراك تذبذب الطاقات ، مما أدى على الفور إلى انبعاث البرق وطرق سكاكين الثلج.

 

 

لحسن الحظ ، فإن مدينة لان مدينة ضخمة بها مباني شاهقة الارتفاع.

ومع ذلك ، لم يتخلص من سكاكين الثلج في كل مرة. في بعض الأحيان ، كنت أطلق شياو رونغ بدلاً من ذلك ، الذي كان مختبئًا تحت ملابسي ، وأحيانًا كنت أخدع فقط.

حتى لو لون شعر الشخص الذي يرقد في قاع الحفرة مشابهًا إلى حد ما لشعر داجي ، فأنا لا أظن أني أرى شوجون في أي مكان!

 

بعد البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى عشر سنوات من نهاية العالم ، أصبحت في الواقع واضحًا إلى حد ما بشأن تداعيات أكل العديد من البلورات.

قبل وصولي ، كان خصمي يقاتل بالفعل لفترة طويلة. الأرض مليئة بالجثث المتفحمة التي لم تقتصر على الجثث الموجودة في قاع الحفرة. بغض النظر عن مدى قوته ، هناك حد لها.

 

 

ألم يكن هؤلاء الجنود نموذجًا حيًا لذلك؟ لولا معركتي مع هذا الرجل ، لما استطعنا استخلاص مثل هذا العداء منهم. لن يطلقوا النار بأي حال من الأحوال إذا واجهوا مدنيين عاديين!

سوف يسقط عاجلا أم آجلا إذا استمر في حرق الطاقة بهذا الشكل.

 

 

 

أنا نوعا ما أستغل ضعف عدوي. ومع ذلك ، فقد استهلكت أيضًا قدرًا مذهلاً من الطاقة من أجل الوقت ، وشق طريقي كما لو أن حياتي تعتمد عليها.

هرعت الفئران ذات القرون متجاوزة الجنود الذين ظلوا يطلقون النار بجنون ، وقد احترقت أعينهم.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، هذه مدينة لان. لم أكن واضحًا حتى بشأن المنطقة التي كنت فيها ، لذا لا ينبغي أن أستنفد كل قوتي في هذه المعركة.

 

 

قد يكون لديه قدرة خاصة قوية ، ولكن ما لم يمارس فنون الدفاع عن النفس في كثير من الأحيان ، فمن غير المرجح أن يتمكن بشكل فعال من الجمع بين كل من المهارة والقدرة مباشرة عند القتال.

في الحقيقة ، أصبحت مترددًا بعض الشيء. إذا كان هذا مجرد سوء فهم ، فقد بدا أنه من غير الضروري القتال …

لكن ساقه لم تنزل بخفة أيضًا ، وتضررت عظامه ، لذلك لم يكن هناك أي طريقة تمكنه من التحرك كما فعل.

 

 

فجأة رمي العدو يده. ظهر خدش دموي على خدي. لو لم أهرب بشكل انعكاسي ، لربما انفجر رأسي!

 

 

 

لقد أخرج بندقيته! هو في الواقع مستخدمًا للرصاص لتكملة نقاط ضعف قدرته الخاصة. حسنًا ، لا أزال أخشى الرصاص حاليًا. لم يكن الجدار الجليدي الذي تم تشكيله على الفور كافيًا لصد الرصاص بالكامل.

 

 

 

حتى لو يمكن أن يقلل القوة ، ما زلت أتعرض للإصابة ، على الرغم من أنها لن تكون جرحًا مميتًا.

 

 

لقد وضع جانبا سخريته السابقة. بدا تعبيره أكثر جدية الآن.

لكنني أشير إلى البنادق العادية. البندقية التي أمسك الرجل بها تبدو غير عادية! من الواضح أن مظهرها الخارجي مظهر المسدس ، لكنه بدا أكبر من البندقية العادية بمقدار مرة ونصف.

بناءً على سوء حظ عائلة جيانغ ، لن يكون من الغريب رؤية دبابة تفتح النار الآن. من الأفضل أن أخرج من هنا في أسرع وقت ممكن.

 

 

حتى كاتم الصوت المرفق بفوهة مسدسه بدا غير عادي للغاية.

 

 

 

هل تم تعديل هذا السلاح بعد نهاية العالم؟ إذا تم استخدامه قبل نهاية العالم ، فما عدد الرجال الأقوياء الموجودين بالفعل والذين يمكنهم التعامل مع قوة الارتداد مع هذا النوع من الأسلحة؟

نظرت بسرعة إلى الأسفل لأجد أي أثر لأختي الصغيرة ، فقط لأجد رجلاً غير مألوف يقف على حافة حفرة ضخمة. في الواقع هناك شخص يرقد في قاع الحفرة. لست متأكدة مما إذا كان الشخص حيا أم ميتا.

 

 

لقد تهربت من البندقية ، واخترقت الرصاصة الجدار الأسمنتي ، مما أحدث ثقبًا صغيرًا. هذا عمليا بازوكا صغيرة!

 

 

 

إنه خبير أسلحة ، مثل أفراد عائلتي المرتزقة. هذا النوع من الرجال ماهر في الرماية أكثر من فنون الدفاع عن النفس.

 

 

 

قد يكون لديه قدرة خاصة قوية ، ولكن ما لم يمارس فنون الدفاع عن النفس في كثير من الأحيان ، فمن غير المرجح أن يتمكن بشكل فعال من الجمع بين كل من المهارة والقدرة مباشرة عند القتال.

حتى لو قتلت كل أعدائي وأصبحت كيانًا مثل إمبراطور الجليد ، فلن يكون للإنسانية سوى ثلاثة من أقوى النخب وسنظل نعيش في عالم صعب بعد عشر سنوات من نهاية العالم.

 

 

لقد قابلت عددًا قليلاً من هؤلاء الأشخاص ، لكنهم لم ينتهوا بقوة في النهاية. بعد كل شيء ، لم يكن هناك العديد من خبراء فنون القتال الحقيقيين في العصر الحديث.

 

 

لا تزال الأغصان قادرة على اختراق ذراعه ولكن بعد ذلك أصيبت برصاصة.

من المسلم به أن بطل المنافسة الرياضية يمكنه محاربة عدوين أو ثلاثة أعداء في وقت واحد ، فلا يزال من الممكن هزيمتهم وقتلهم عندما يواجهون محتالًا يداه ملطخة بالدماء.

 

 

فجأة استدار ونظر مباشرة نحو موقفي بعبوس. فقط عندما بدأت أشعر بالتوتر ، قام في الواقع بتحويل خط نظره ، كما لو لم يلاحظ وجودي.

ممارسة فنون الدفاع عن النفس وقتل شخص ما شيئين مختلفين.

تباعد الجزء الأمامي إلى عدة “ذيول” أرق قليلاً من جزء الجسم. لم يكن خلفه رأسًا وكان مجرد طرف مستدير واحد ، لكنه في الواقع ظل يتلوى تمامًا مثل رقبة مقطوعة الرأس تتحرك من تلقاء نفسها.

 

 

فقط في المرحلة الأخيرة من نهاية العالم كان هناك بعض الخبراء المشهورين في أشكال فنون الدفاع عن النفس. لقد أدت نهاية العالم حقًا إلى تقوية البشر. بعد تجارب لا حصر لها في الحياة والموت في نهاية العالم ، حتى سيدة مكتب يمكنها التغلب على حماقة خمسة رجال بالغين دون أكل البلورات إذا عادت إلى أوقات ما قبل نهاية العالم.

لم تكن مجموعته الكاملة من المعدات مختلفة كثيرًا عن الآخرين ، على الأكثر فقط امتلك سلاح إضافي.

 

كنت فقط خائفًا من أن الله يريد أن يأخذ مثل هذه الأخت الصغيرة اللطيفة ، لذلك على الرغم من وجود احتمال ضئيل جدًا لحدوث ذلك ، ما زلت أشعر بالغضب الشديد.

بجدية ، أنا لا أمزح!

“أركض! شيء أكبر قادم! ” عندما سمعت هذا ، أدركت أنني صرخت قبل أن يبدأ عقلي في العمل.

 

 

من الواضح أن هذا الرجل لم يكن خبيرًا في فنون الدفاع عن النفس ، بل خبيرًا في السلاح ، ولهذا السبب ابتكر حيلة استخدام البرق كقنبلة يدوية.

لسوء الحظ ، أصيبت ساقه بجروح أكثر خطورة ، لذا لم يكن هناك نزيف كثير.

 

 

الأمر تمامًا مثل خبير الأعمال المنزلية الصغير في عائلتي ، شوجون. التي بدأت في استخدام قدرة البرق لتوليد الطاقة الكهربائية. كان نفس المنطق.

 

 

المعركة بيني وبين رجل البرق ، أو أصوات إطلاق النار العالية اللاحقة كافية لإخفائهم.

يمكنك معرفة الشخصية الفطرية لشخص ما من كيفية تطبيقهم لقدراتهم.

 

 

بعد البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى عشر سنوات من نهاية العالم ، أصبحت في الواقع واضحًا إلى حد ما بشأن تداعيات أكل العديد من البلورات.

من المرجح أن الرجل الذي أمامي قد تسبب في اتساخ يديه من قبل. قاتل؟ مافيا؟ مهاراته في التصويب دقيقة للغاية ، لكن خفة حركته جيدة جدًا ولم تكن إلى درجة أن تكون قوية جدًا. هو على الأرجح من المافيا.

ورائي ، هناك عدد لا يحصى من الفكوك العملاقة المبطنة بأسنان حادة في مطاردة جنونية ، وجسد ضخم يتطاير على كل شيء في الشوارع …

 

الآن فقط أدركت أن قطعة الجليد بحاجة إلى ضغط كافٍ لتكون بمثابة رافعة. لا عجب أنني لم أتمكن من التقدم أعلى على قطع الجليد بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

لدي جدران جليدية لمنع الرصاص وجسم قوي بشكل لا يضاهى من أكل البلورات ، لكنني ما زلت أختار المراوغة عندما أواجه بمسدس بقوة نيران قوية. حتى أنني سأنتهي بسعال الدم وكسر العظام في مواجهة مثل هذه القوة النارية القوية.

لقد جمدت نفسي ، وقمت بضغط قطع الثلج التي ظللت أقوم بالدوس عليها. لم أفعل هذا في الماضي لأن المدة كانت قصيرة جدًا. إن الوقوف لمدة أطول من جزء من الثانية على قطعة من الجليد في الجو قد يؤدي إلى السقوط ، لكن خلال ذلك الوقت ، علي أيضًا استخدام القوة الناتجة عن الدوس عليها لدفع نفسي أكثر.

 

أُذهل ، وسرعان ما سحب البرق إليه وزاد من قوته. ومع ذلك ، لم يستطع تحطيم كل الأشواك الجليدية ، وقطع اثنان منهم فخذه وساقه.

في المرة الأخيرة التي أصبت فيها بنفسي بجروح خطيرة في مدينة لان ، كنت محظوظًا لأن شياو رونغ كان ذكيًا ودفنني بجذور الأشجار قبل أن أستيقظ.

 

 

 

خلاف ذلك ، ربما لم تتح لي الفرصة حتى للاستيقاظ ، على أقل تقدير. بالمقارنة مع برقه ، فرماية هذا الرجل أكثر دقة بكثير. لست متأكدًا حتى من كيفية تصويبه.

استفدت من الثغرة عندما طرقت الرؤوس على نفسها بطريقة سخيفة ، فاندفعت وقطعت تلك الرؤوس القليلة البادئة مباشرة بخنجر الجليد. لم يكن من الصعب قطعها ، لم يكن غلافها الخارجي صعبًا للغاية ، وبينما هي قاسية ، لا يزال بإمكاني قطعها بسكاكين الثلج.

 

 

من الواضح أنه لم يكن قادرًا على مواكبة سرعتي ، لكن جميع تسديداته دقيقة جدًا. لولا غرائزي القوية التي تساعدني على التفادي ، من يعرف عدد الثقوب التي سيحدثها في جسدي.

لا يبدو الأمر كثيرًا ، ولكن في بعض الأحيان ، قد يقرر هذا القدر الضئيل من الضرر حياة المرء أو موته.

 

تدفقت موجة مدية سوداء ، واضطررت إلى إلقاء نظرة فاحصة قبل أن أدرك أن هذه هي الفئران ذات القرون التي واجهتها عند دخول مدينة لان لأول مرة!

دقة غرائز خبير السلاح مخيفة حقًا. لحسن الحظ ، تم تقليل آثارها بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالبرق. ربما لا يزال غير متمرس بما فيه الكفاية مع ذلك ، وسرعته في إطلاق النار تجاوزت بكثير سرعة انبعاث قدرته.

 

 

فجأة شعرت ببعض الأسف. لقد كانوا جنودًا لديهم مثل هذا الأساس الجيد. إذا كانت عائلة شانجوان لديها بالفعل نوايا سيئة تجاه مستوطنة جيانغ ، فإن هذا الإجراء الخاص بي هو نفس السماح للنمر بالعودة إلى الجبل.

للتحسين ، سيحتاج إلى الخضوع لتدريب طويل الأمد.

 

 

 

حتى شوجون تعد أسرع بكثير من هذا الرجل في اطلاق البرق. ستخسر فقط من حيث إنتاج الطاقة وخفة الحركة وغريزة المعركة ، لكن لم تكن هناك حاجة للاستعجال في ذلك. بإمكانها فقط أن تراكم ببطء طاقتها وخبراتها القتالية.

هذا الرجل حقًا فوق البقية. يجب أن تكون قدرته في استخدام البرق أعلى من قدرة شوجون. لكن من الواضح أنني أشير إلى القدرة القتالية. فيما يتعلق بالأعمال المنزلية ، أنا متأكد من أنه لن يكون قادرًا على تشغيل مكيف الهواء أثناء النوم.

 

 

مررت برصاصتين ، لكن بعد أن أضاف شبكة من البرق ، لم أستطع الاقتراب منه بأكثر من ثلاثة أمتار. علم أنه سيكون في وضع سيء إذا أغلقت المسافة ، لذلك تراجع مرارًا وتكرارًا بينما يطلق الرصاص دون توقف.

“أنت قوي جدًا”

 

 

ومع ذلك ، لم يكن يطلق النار بتهور و كل طلقة موجهة بدقة. ومع ذلك ، فإن السبب وراء فشل الرصاص في إصابة أهدافهم عاد لي تمامًا وليس له.

 

 

لقد أدى استهلاك البلورات إلى زيادة قوة جسدي في القفز بشكل كبير ، مما سمح لي بالقفز مباشرة من مبنى إلى آخر.

ألقيت بسكين جليدي أثناء المراوغة في نفس اللحظة ، اصطدمت الرصاصة وسكين الجليد معًا وأطلقت شرارة ضوئية مبهرة.

لقد أخفت الجنود بالفعل! ندمت مرة أخرى على أفعالي المتهورة.

 

لا يمكن لأي مدني أ، يلتقط بندقية صيد و يسحب هذا النوع من الرماية ، ولا حتى المافيا تستطيع ذلك. يجب أن يكون قاتلًا محترفًا على الأقل حتى يتمتع بهذا النوع من الرماية ؛ وإلا ، عليك أن تكون … جندي؟

مستفيداً من الضوء المبهر ، ضغطت على الفور بالقرب من الرجل ، واثقا من أنه لم يكن قادرا على رؤيتي على الإطلاق. لكن ردود أفعاله قوية للغاية. رفع بندقيته ووجه بدقة نحو جبهتي ، حتى أنه أطلق كمية كبيرة من البرق.

 

 

حطمت الرؤوس الجدار. بدت الرؤوس القليلة الأولى التي اصطدمت بالجدار منبعجة وملتوية على الأرض ، ويبدو أنها تتألم.

إحساسه بالمعركة قوي للغاية ، و بإمكانه قراءة خطواتي التالية بالكامل.

ومع ذلك ، من الصعب للغاية الاقتراب من مستخدم البرق. وبغض النظر عن الاستخدامات الأخرى للبرق ، فقد احتاج فقط إلى نشر شبكة من الكهرباء كدفاع للحد من تحركاتي ، ولم يترك لي سوى خيار واحد: الاختراق بقوة في مباراة مباشرة عن القوة.

 

أنا نوعا ما أستغل ضعف عدوي. ومع ذلك ، فقد استهلكت أيضًا قدرًا مذهلاً من الطاقة من أجل الوقت ، وشق طريقي كما لو أن حياتي تعتمد عليها.

لحسن الحظ ، لم أكن نصف سيء أيضًا. قمت بإمالة رأسي لتفادي الرصاصة وغطيت جسدي بالكامل على الفور بطبقات من الجليد. على الرغم من أنني لم أتمكن من الهروب دون أن اصابتي بأذى وكان البرق يخدر بشرتي بشدة ، إلا أنه لا يزال مقبول.

لا تزال الأغصان قادرة على اختراق ذراعه ولكن بعد ذلك أصيبت برصاصة.

 

حتى لو لون شعر الشخص الذي يرقد في قاع الحفرة مشابهًا إلى حد ما لشعر داجي ، فأنا لا أظن أني أرى شوجون في أي مكان!

ضربت خنجر الجليد على صدره ، لكن لدهشتي ، تهرب في غمضة عين. تلك السرعة على مستوى مختلف تمامًا عما أظهره حتى الآن. لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا لديه قدرات اخرى ، والأخرى هي السرعة. أو ربما يمكن استخدام قدرته على البرق لمساعدته على الإسراع؟

تخلف تانغ ليانغ فجأة عن الجنود الآخرين. لم يسرع ليهرب ، لكنه توقف عن خطواته واستدار لينظر إلي بوجه شرس. إذا لم أكن أعرف أن ذلك مستحيل ، لكنت اعتقدت حقًا أنه يريد العودة لقتلي.

 

 

لم تُظهر شوجون هذه السمة حتى الآن ، ولكن من المحتمل أيضًا أنني لم أفهم كيف يمكن تطبيقها. من المراحل الوسطى إلى المراحل اللاحقة من نهاية العالم ، طور الناس أساليب قتال مختلفة تمامًا حتى مع نفس القدرة الخاصة بالضبط.

صراع الجليد والبرق

 

لقد وضع جانبا سخريته السابقة. بدا تعبيره أكثر جدية الآن.

لكن في نبضة قلبه التالية ، عاد إلى سرعته الأصلية. إذا لم يكن قد فعل ذلك واستمر في استخدام هذا النوع من السرعة لإطلاق النار على رأسي من مسافة قريبة ، حتى لو لم تقتلني ، فسيظل ذلك بمثابة ضربة خطيرة لي.

قد يكون لديه قدرة خاصة قوية ، ولكن ما لم يمارس فنون الدفاع عن النفس في كثير من الأحيان ، فمن غير المرجح أن يتمكن بشكل فعال من الجمع بين كل من المهارة والقدرة مباشرة عند القتال.

 

لا تزال قطعة الثلج المضغوطة ذات الطبقتين تنكسر عندما قمت بالضغط عليها ، لكنها كافية بالنسبة لي للحفاظ على الارتفاع. حتى لو لم أتمكن من الصعود ، فقد تمكنت على الأقل من الحفاظ على الارتفاع.

لم يبد أنه قادر على الحفاظ على هذه السرعة لفترة طويلة ولم يكن بإمكانه استخدامها إلا لفترة قصيرة. وإلا ، لما كان ليتخلى عن مثل هذه الفرصة الجيدة.

حتى لو قتلت كل أعدائي وأصبحت كيانًا مثل إمبراطور الجليد ، فلن يكون للإنسانية سوى ثلاثة من أقوى النخب وسنظل نعيش في عالم صعب بعد عشر سنوات من نهاية العالم.

 

“أركض! شيء أكبر قادم! ” عندما سمعت هذا ، أدركت أنني صرخت قبل أن يبدأ عقلي في العمل.

حتى لو لم يكن لديه مثل هذه السرعة ، مسافاتي قريبة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، اعتقدت أن هذه الضربة من المحتم أن تنجح وأخذت حذري قليلاً.

“أجب عن السؤال بجدية!”

 

 

أرسل رصاصة بسهولة بعد مراوغتها ، في حين أنني لم أفلت منه إلا بعمق شعرة. أصابتني الرصاصة بكتفي. سال الدم واندفع للخارج.

 

 

كانت هذه المعركة ببساطة بلا معنى. تمامًا كما كنت على وشك أن أقول إنني كنت مخطئًا …

لحسن الحظ ، لدي طبقات من الجليد للحماية ، لذلك لا ينبغي أن يتشقق كتفي.

لم يستطع في الواقع مواكبة سرعتي ، ولكن بإمكانه إلى حد ما إدراك تذبذب الطاقات ، مما أدى على الفور إلى انبعاث البرق وطرق سكاكين الثلج.

 

واحد فقط من هؤلاء يمكن أن يقضي على مجموعة من الناس. كفاءتها العالية ببساطة لا شك فيها.

لقد أخفى سرعته المتفجرة. لحسن الحظ ، لدي أيضًا خدعتي الخفية. بعد أن أصطدم بالخنجر ، أطلقت اثنان من الأغصان الطويلة من صدري.

لقد قابلت عددًا قليلاً من هؤلاء الأشخاص ، لكنهم لم ينتهوا بقوة في النهاية. بعد كل شيء ، لم يكن هناك العديد من خبراء فنون القتال الحقيقيين في العصر الحديث.

 

 

لم يتوقع هذا على الإطلاق. تهرب وأطلق رصاصة تلو الأخرى. ومع ذلك ، حتى لو كان لديه إحساس قوي للغاية بالقتال واعتمد على ردود أفعاله ، فقد كان قادرًا فقط على التحرك على بعد خطوات قليلة ، وبالكاد تجنب الإضرار بأجزائه الحيوية.

 

 

كان الزي مصنوعًا حسب الطلب. البطانة مصنوعة من قماش أسود ولامع. طالما رميتها في كرة من الجانب الداخلي ، ستبدو مثل كيس قمامة تمامًا.

لا تزال الأغصان قادرة على اختراق ذراعه ولكن بعد ذلك أصيبت برصاصة.

 

 

دقة غرائز خبير السلاح مخيفة حقًا. لحسن الحظ ، تم تقليل آثارها بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالبرق. ربما لا يزال غير متمرس بما فيه الكفاية مع ذلك ، وسرعته في إطلاق النار تجاوزت بكثير سرعة انبعاث قدرته.

هذا مؤلم!

 

 

من الواضح أن العدو فهم هذه النقطة. انحرفت زاوية فمه وأطلق كرتين من البرق وتركهما يحلقان في الهواء ، واحدة أمامه والأخرى خلفه. إذا تجرأت على الاقتراب منه ، فمن المحتمل أن يفجرهم على الفور.

ضحكت داخليا. أن تكون الشجرة قادرة على الكلام لم تكن حقًا مشكلة كبيرة في نهاية العالم.

 

 

 

في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكان الرجل الذي لديه ثقب في ذراعه أن يتراجع للخلف بينما يلقي بشبكة ضخمة من البرق. انفجرت الشبكة المميتة على الفور ، ولم تتح لي أي وقت للتراجع ، ولم أتمكن إلا من تجميد الجليد فورًا على بشرتي من أجل التغطية.

ثم صرخ “هناك! ”

 

من الواضح أنه سيكون هناك خدر فقط لأن لدي قدرتي الخاصة على حماية جسدي. إذا كان شخصًا عاديًا ، لكان قد عانى على الأقل من حروق من الدرجة الثالثة.

اللعنة. أنا. حتى مع وجود الثلج كحماية ، ما زلت أشعر أنني قد طهيت بدرجة متوسطة.

لم أتوقع أن يكون هناك شخص آخر بجانب شوجون يمكنه إصدار مثل هذا البرق القوي في الوقت الحاضر.

 

تباعد الجزء الأمامي إلى عدة “ذيول” أرق قليلاً من جزء الجسم. لم يكن خلفه رأسًا وكان مجرد طرف مستدير واحد ، لكنه في الواقع ظل يتلوى تمامًا مثل رقبة مقطوعة الرأس تتحرك من تلقاء نفسها.

لقد رقي البرق حقًا إلى سمعته ، وهو دليل مثالي على القول بأن “أفضل دفاع هو الهجوم الجيد”

بالطبع لا أفعل! لقمع غضبي بصعوبة كبيرة ، سألت بعناية “هل هو رجل يبلغ من العمر أكثر من عشرين عامًا ، يرتدي معطفًا طويلًا أسود مع نقش ذهبي ، ومسدس معلق على خصره؟”

 

لا يمكن أن يكون داجي ، أليس كذلك؟ رفع الرجل على حافة الحفرة يده اليمنى فوق رأسه. كان كفه يطلق في الواقع برقًا أزرق مع أبيض تم ضغطه تدريجياً في كرة. عندما كانت كرة البرق ستندفع قريبًا إلى الحفرة ، ترنح قلبي.

مع تحمل الألم المخدر في جميع أنحاء جسدي ، سرعان ما أغلقت بعض المسافة بيننا. ولكن هنا ، أصبح البرق قويًا جدًا لدرجة أنه يمكن أن يقتل شخصًا عاديًا على الفور ، وحتى أنني لن أكون قادرًا على التخلص منه إذا تقدمت أكثر.

 

 

ومع ذلك ، وبغض النظر عن عدد الأعذار الموجودة ، لم يكن هناك في الواقع سوى سبب واحد أساسي ، الشخص الذي أهتم به أكثر من غيره هو شوجون.

لذلك نزلت ببساطة على ركبة واحدة ، وأرسلت سجادة من الجليد تندفع نحوه مباشرة من يدي الملامسة للأرض.

سلاح ناري بعيد المدى بهذه القوة الهائلة – بندقية قنص؟ ظهرت جميع أنواع الأسلحة النارية اليوم.

 

 

مع ملامسة الأرض له ، لا يمكن لبرقه أن يحطم جليدي تمامًا. انتظرت حتى أصبحت السجادة الجليدية أمامه مباشرة قبل إطلاق العشرات من رقاقات الثلج التي بدت كثيفة مثل الغابة.

 

 

 

أُذهل ، وسرعان ما سحب البرق إليه وزاد من قوته. ومع ذلك ، لم يستطع تحطيم كل الأشواك الجليدية ، وقطع اثنان منهم فخذه وساقه.

كان وصفها بدودة الأرض ذات الرؤوس التسعة إهانة. هناك ما لا يقل عن تسعة وتسعين رأساً واقفاً منتصباً مثل الثعابين.

 

 

لسوء الحظ ، أصيبت ساقه بجروح أكثر خطورة ، لذا لم يكن هناك نزيف كثير.

لحسن الحظ ، تذكرت أن أرتدي قناعًا ؛ خلاف ذلك ، يجب أن أقوم بالتقمص مرة أخرى لأتصرف بنجاح كفتى جميل ضعيف وحساس.

 

 

بحلول ذلك الوقت ، كنت قد وصلت إليه بالفعل. متجاهلاً الألم الشديد المخدر ، طعنت في صدره بخنجر. تصدى الخنجر ببندقيته ، وأصبحنا على الفور نحن الاثنان في طريق مسدود.

 

 

 

لم يكن هذا الرجل أضعف مني بأي حال من الأحوال ، لكن لسوء الحظ بالنسبة له ، لم يكن لدي أي نية لمقاتلته وجهاً لوجه.

 

 

 

مع ركل جانبه ب ساقي.

هذا الرجل حقًا فوق البقية. يجب أن تكون قدرته في استخدام البرق أعلى من قدرة شوجون. لكن من الواضح أنني أشير إلى القدرة القتالية. فيما يتعلق بالأعمال المنزلية ، أنا متأكد من أنه لن يكون قادرًا على تشغيل مكيف الهواء أثناء النوم.

 

حتى شوجون تعد أسرع بكثير من هذا الرجل في اطلاق البرق. ستخسر فقط من حيث إنتاج الطاقة وخفة الحركة وغريزة المعركة ، لكن لم تكن هناك حاجة للاستعجال في ذلك. بإمكانها فقط أن تراكم ببطء طاقتها وخبراتها القتالية.

امسكته!

 

 

 

لكن في تركيزي الشديد ، كنت قد نسيت شيئًا آخر تمامًا. لوى بندقيته بالقوة ، وكسر حالة الجمود ، ووجه فوهة البندقية نحوي. انطلقت رصاصة …

بناءً على سوء حظ عائلة جيانغ ، لن يكون من الغريب رؤية دبابة تفتح النار الآن. من الأفضل أن أخرج من هنا في أسرع وقت ممكن.

 

 

لويت جسدي بقوة بزاوية مستحيلة لتفادي الطلقة ، ثم انحنيت عند الخصر وتشقلبت للخلف. في لحظة ، وضعت بعض المسافة بيننا.

 

 

 

لحسن الحظ ، لم أتخل مطلقًا عن تدريب المرونة والرشاقة. عندما كنت جوان وي جون ، لم أكن قد أكلت الكثير من البلورات ، لذلك أفتقرت إلى القوة ، وتجنبت عددًا لا يحصى من المواقف المؤكدة من خلال الاعتماد على خفة حركتي.

من الواضح أن العدو فهم هذه النقطة. انحرفت زاوية فمه وأطلق كرتين من البرق وتركهما يحلقان في الهواء ، واحدة أمامه والأخرى خلفه. إذا تجرأت على الاقتراب منه ، فمن المحتمل أن يفجرهم على الفور.

 

 

في هذه الحياة ، حتى لو لم أعد أفتقر للقوة ، لا أزال غير راغب في التخلي عن تجاربي السابقة في المعارك واستمررت في استخدام المرونة والرشاقة لتطوير أسلوبي القتالي.

 

 

“هل هؤلاء بشر حقًا؟”

حتى الإمبراطور الجليدي قد أعطى ضمانه وقال إنني مصقول جيدًا في مهاراتي. استمر في العمل الجيد وستكون هناك آفاق كبيرة للمستقبل!

كنت حقا متهورة هذه المرة. حتى لو كان ذلك بسبب قلقي على سلامة شوجون ، فإن مجيئي دون التستر على مساراتي على الإطلاق قد يجلب خطرًا بشكل غير متوقع …

 

حتى شوجون تعد أسرع بكثير من هذا الرجل في اطلاق البرق. ستخسر فقط من حيث إنتاج الطاقة وخفة الحركة وغريزة المعركة ، لكن لم تكن هناك حاجة للاستعجال في ذلك. بإمكانها فقط أن تراكم ببطء طاقتها وخبراتها القتالية.

عندما سمعت ذلك ، غمرني الفخر! لكن ، أضاف الإمبراطور الجليدي تفسيرًا آخر: الجانب الآخر من العملة هو أنني لم أكن جيدًا جدًا في القتال مع الأعداء في قتال متلاحم ، وسوف أختار دون وعي المراوغة. حتى لو كنت أقوى من العدو ، ما زلت لا أختار المواجهة المباشرة. جبان جدا. يجب ان يتغير!

الموقف الأكثر إلحاحًا في نهاية العالم هو – الجري للنجاة بحياتك!

 

حتى شوجون تعد أسرع بكثير من هذا الرجل في اطلاق البرق. ستخسر فقط من حيث إنتاج الطاقة وخفة الحركة وغريزة المعركة ، لكن لم تكن هناك حاجة للاستعجال في ذلك. بإمكانها فقط أن تراكم ببطء طاقتها وخبراتها القتالية.

بالتفكير في العودة إلى الآن ، أصبحت على الأقل مستعداً بحزم واندفعت نحو شبكات البرق ، حتى اصطدمت بمسدس العدو باستخدام الخنجر ، مما أدى إلى طريق مسدود. يمكن اعتباره تحسناً ، أليس كذلك؟

لكن في النهاية ، ما زلت غير قادر على دفع نفسي للهجوم. بعد كل شيء ، مهما قاتلنا فيما بيننا ، ألم يكن هناك أمة بشرية واحدة نجت حتى النهاية؟

 

 

لم تكن نتيجة المواجهة المباشرة سيئة للغاية ، رغم أن الرصاصة أصابت ذراعي اليسرى في النهاية. كما يمكن للمرء أن يتوقع من سلاح ناري ثقيل ، فإن مجرد طلقة تسببت في فقدان قطعة من اللحم.

ومع ذلك ، من الواضح لي أن الرجل الذي أمام عيني كان جنديًا متمرسًا ، سواء ذلك بسبب قيادته لمجموعة من الجنود إلى مدينة لان ، أو الندوب على وجهه.

 

سرعان ما جمدت الثلج على يدي. بينما البرد يخدر الألم ، حركت معصمي ، وتخلصت من المخاط وطبقة الجليد. يبدو أن صفعي على وجهه أشعل غضبه حيث أصبحت جميع الرؤوس تتجه نحوي ، على الرغم من أنني لم أستطع حقًا معرفة ما إذا كان لديها عيون أم لا.

إذا كان هذا قبل نهاية العالم ، فمن المحتمل أن تكون هناك ندبة دائمة على ذراعي بحجم حافة الكوب. ولكن بعد نهاية العالم ، وبعد تناول الكثير من البلورات ، من الممكن التعافي تمامًا حتى لم يتبق حتى ندبة.

إذا رميتها بعيدًا على جانب الطريق ، فلن يرغب أحد في اخذها.

 

لكن كل شيء تغير بعد أن استعدت ذكريات حياتي السابقة. على الرغم من أنه أدى إلى تناول داجي للبلورات في وقت مبكر ، إلا أن هذا قد يتسبب أيضًا في افتقاده للكثير من الخبرات في مواجهة الخطر.

إذا كان هناك أي شيء جيد حول نهاية العالم ، فسيكون بلورات التطور ، أفضل بكثير من المنشطات أو المضادات الحيوية. كان هناك أشخاص لديهم بعض الهواجس حول ما سيحدث للبشر بعد تناول الكثير من بلورات التطور ، لكن كان من الواضح جدًا ما سيحدث لنا إذا لم نأكل البلورات.

ولكن بعد ذلك ، لماذا كانت تطلق الكثير من الصواعق؟ على الرغم من أنني كنت أقول دائمًا إن قدرة شوجون قوية بشكل مخيف ، إلا أن قوتها تكمن في تلاعبها الجيد بقدرتها.

 

بعد الانتظار لبعض الوقت ، ظهر شخص ما أخيرًا. هؤلاء الرجال كانوا حذرون حقًا ولم يبدوا قتلة من حيث أعدادهم. قد يكونون في الواقع جنود؟

سوف نُأكل أحياء من قبل السائرين. وبالتالي ، لن يختار أحد عدم تناولها.

 

 

لذلك نزلت ببساطة على ركبة واحدة ، وأرسلت سجادة من الجليد تندفع نحوه مباشرة من يدي الملامسة للأرض.

بعد البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى عشر سنوات من نهاية العالم ، أصبحت في الواقع واضحًا إلى حد ما بشأن تداعيات أكل العديد من البلورات.

 

 

هذه المرة ، لم يعد من الممكن التعرف على الهوية الحقيقية لتلك الجثة المتفحمة.

في النهاية ، لم يعد البشر بشرًا ، ولم يعد السائرون سائرون.

انقضت الرؤوس مرة واحدة. لم يكن هناك أي طريقة لتفادي الهجوم ، لذلك قمت ببساطة بتشكيل جدار جليدي كبير.

 

“يجري! أسرع واركض! ”

“أنت قوي جدًا”

 

 

مستفيداً من الضوء المبهر ، ضغطت على الفور بالقرب من الرجل ، واثقا من أنه لم يكن قادرا على رؤيتي على الإطلاق. لكن ردود أفعاله قوية للغاية. رفع بندقيته ووجه بدقة نحو جبهتي ، حتى أنه أطلق كمية كبيرة من البرق.

لقد وضع جانبا سخريته السابقة. بدا تعبيره أكثر جدية الآن.

لو لم أتراجع في الوقت المناسب ، لكانت قدمي أصيبت برصاصة.

 

بعد الانتظار لبعض الوقت ، ظهر شخص ما أخيرًا. هؤلاء الرجال كانوا حذرون حقًا ولم يبدوا قتلة من حيث أعدادهم. قد يكونون في الواقع جنود؟

لقد حددت حجم الإصابات في كلا الجانبين. أصيب كتفي وذراعي بالرصاص ، وصُعق جسدي كله بالكهرباء ، ولسعت من الألم والخدر في كل مكان.

 

 

 

في هذه الأثناء ، كانت إصابته الرئيسية هي الجزء السفلي من ساقه مع قطعتين ينزفان بالدم. و هناك واحد آخر عندما كنا نقاتل متقاربين ، من الواضح أن تلك الركلة قد سقطت عليه. يجب أن يكون عظم ساقه السفلي متصدعًا على الأقل ، وربما حتى كسر.

لقد قابلت عددًا قليلاً من هؤلاء الأشخاص ، لكنهم لم ينتهوا بقوة في النهاية. بعد كل شيء ، لم يكن هناك العديد من خبراء فنون القتال الحقيقيين في العصر الحديث.

 

 

أسقط فوهة بندقيته قليلاً. عند رؤية هذا ، ترددت قليلاً قبل أن أتخلى عن موقفي القتالي ، لكن من الواضح أنني جعلت نفسي أبدو كذلك. إذا اراد حقًا القتال مرة أخرى ، فسأكون جاهزًا في أي وقت!

 

 

نظر جميع الجنود إلى الرجل المصاب بالندوب. لكن بدا أنه يفكر كثيرًا لدرجة أنه ضل في التفكير ، وتجاهلهم تمامًا.

“قتال رائع!” رفع حاجبيه ، وقال “أنا فقط لا أعرف لماذا بدأنا القتال”

هناك شيء شديد الغرابة!

 

 

قلت بتجمد “بالطريقة التي يكون بها العالم ، هل تعتقد بصدق أنه من المهم لماذا بدأنا القتال؟”

 

 

قال الرجل بطريقة غير مبالية “ربما أجل ربما لا”

لم يعد يريد القتال بعد الآن. على الرغم من أنني بدت وكأنني مصاب بإصابات شديدة ، إلا أن جروحي لم تعق حركتي ، وسأكون قادرًا على التحرك بشكل طبيعي طالما أنني تجاهلت الألم.

 

 

 

لكن ساقه لم تنزل بخفة أيضًا ، وتضررت عظامه ، لذلك لم يكن هناك أي طريقة تمكنه من التحرك كما فعل.

 

 

 

بدت مهارته وسرعته أدنى من مهارتي في المقام الأول ، وأصيبت ساقه. في المرة القادمة التي أتسلل فيها إليه ، من المرجح أن يكون موته!

مع قلب هذا الشخص لإلقاء نظرة أفضل ، فجأة رأيت وميضًا من البرق أمام عيني. لم أتمكن في الواقع من الرد على الإطلاق ، ولم أتجنب ذلك إلا بالاعتماد على غرائز جسدي التي أخرجتني من الحفرة بقفزة.

 

 

هو بالفعل سهم في نهاية رحلته.

ومع ذلك ، فإن فظاظته في الكلام والهجوم المفاجئ كان أيضًا أحد أسباب سوء فهمي.

 

 

تمكنت أخيرًا من الحصول على رؤية واضحة لحالة محيطنا. لم يتعامل مع شخص واحد أو اثنين فقط ، ولكن ربما تعامل مع مجموعة من الأشخاص.

 

 

لقد وضع جانبا سخريته السابقة. بدا تعبيره أكثر جدية الآن.

الأمر مجرد أنه قد شوى في الأصل المنطقة المحيطة في حالة من الفوضى ، لذلك لم ألاحظ على الفور العديد من بقايا الجثث المتناثرة والمتفحمة.

بعد الهروب ، نظرت إلى ذراعي. أصبحت هناك خطوط حمراء ومنتفخة ، من الواضح أنها سامة.

 

أشرت إلى الحفرة وسألت بغضب “لماذا هاجمته؟”

من المؤكد أنني استخدمت قوتي للاندفاع بجنون هنا ، لكن من الواضح أن الجانب الآخر قد استنفد أكثر من ذلك بكثير.

 

 

 

“انها ليست مهمة” قال بهدوء “لكن يبدو أنك لا تريد مواصلة القتال”

 

 

 

أصبحت غير قادر على التحدث. على الرغم من أن الجانب الآخر قام بتلويث القصة عن قصد ، حيث من الواضح أنه هو الشخص الذي لا يريد مواصلة القتال ، بدا صحيحًا أنني لم أرغب في مواصلة القتال كذلك.

 

 

لكن شيئًا ما كان خاطئًا. كانت الفئران الحالية خائفة بسهولة ، لذا يجب أن تكون أصوات إطلاق النار العالية كافية لإخافتهم. لنكون أكثر دقة ، لا ينبغي أن تظهر هذه الفئران في المقام الأول.

كانت هذه المعركة ببساطة بلا معنى. تمامًا كما كنت على وشك أن أقول إنني كنت مخطئًا …

 

 

في حيرة من أمري ، ترددت للحظة. على الرغم من أنني كنت أشك في أنه فخ ، إلا أنني لاحظت بالتأكيد بعض الحركة من زاوية عيني.

“أنا ~ ”

 

 

 

رفع بندقيته فجأة ، وتبنيت بسرعة موقف المعركة.

 

 

 

ثم صرخ “هناك! ”

لا تزال قطعة الثلج المضغوطة ذات الطبقتين تنكسر عندما قمت بالضغط عليها ، لكنها كافية بالنسبة لي للحفاظ على الارتفاع. حتى لو لم أتمكن من الصعود ، فقد تمكنت على الأقل من الحفاظ على الارتفاع.

 

لسوء الحظ ، أصيبت ساقه بجروح أكثر خطورة ، لذا لم يكن هناك نزيف كثير.

في حيرة من أمري ، ترددت للحظة. على الرغم من أنني كنت أشك في أنه فخ ، إلا أنني لاحظت بالتأكيد بعض الحركة من زاوية عيني.

 

 

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

خطوت غريزيًا للخلف وعلى الفور اندلعت فتحتان في الأرض حيث كنت أقف للتو.

 

 

لا يمكن لأي مدني أ، يلتقط بندقية صيد و يسحب هذا النوع من الرماية ، ولا حتى المافيا تستطيع ذلك. يجب أن يكون قاتلًا محترفًا على الأقل حتى يتمتع بهذا النوع من الرماية ؛ وإلا ، عليك أن تكون … جندي؟

لو لم أتراجع في الوقت المناسب ، لكانت قدمي أصيبت برصاصة.

رفع الحاجب في وجهي “انت مدين لي بواحدة”

 

إنه يتحدى كل منطق!

سلاح ناري بعيد المدى بهذه القوة الهائلة – بندقية قنص؟ ظهرت جميع أنواع الأسلحة النارية اليوم.

“أنا ~ ”

 

تخلف تانغ ليانغ فجأة عن الجنود الآخرين. لم يسرع ليهرب ، لكنه توقف عن خطواته واستدار لينظر إلي بوجه شرس. إذا لم أكن أعرف أن ذلك مستحيل ، لكنت اعتقدت حقًا أنه يريد العودة لقتلي.

بناءً على سوء حظ عائلة جيانغ ، لن يكون من الغريب رؤية دبابة تفتح النار الآن. من الأفضل أن أخرج من هنا في أسرع وقت ممكن.

كان وصفها بدودة الأرض ذات الرؤوس التسعة إهانة. هناك ما لا يقل عن تسعة وتسعين رأساً واقفاً منتصباً مثل الثعابين.

 

لقد أخرج بندقيته! هو في الواقع مستخدمًا للرصاص لتكملة نقاط ضعف قدرته الخاصة. حسنًا ، لا أزال أخشى الرصاص حاليًا. لم يكن الجدار الجليدي الذي تم تشكيله على الفور كافيًا لصد الرصاص بالكامل.

انحنيت خلف عمود ونظرت فوق كتفي. اختبئ ذلك الرجل أيضًا وراء عمود آخر. نظرنا إلى بعضنا البعض ، و من الواضح على الفور للطرفين أنهما لا يريدان القتال.

 

 

ثم رفعت رأسي.

ترددت قليلا ، وتحدثت معه قبل الخروج من هنا “آسف على اليوم”

لم تكن نتيجة المواجهة المباشرة سيئة للغاية ، رغم أن الرصاصة أصابت ذراعي اليسرى في النهاية. كما يمكن للمرء أن يتوقع من سلاح ناري ثقيل ، فإن مجرد طلقة تسببت في فقدان قطعة من اللحم.

 

 

رفع الحاجب في وجهي “انت مدين لي بواحدة”

 

 

ومع ذلك ، كانت هناك أوقات لم أتمكن فيها من الوصول إلى المبنى التالي. عند النظر إلى المكان مع وميض البرق من حين لآخر من بعيد ، جمدت قلبي وتجاهلت ارتفاع ما يقرب من عشرة طوابق تحت قدمي.

“…نعم”

 

 

 

لم يكن لدي خيار سوى الإيماء. عليّ أن ألوم نفسي فقط لأنني فهمت فكرة خاطئة عنه. على الرغم من أنني لم أعرف من هم خصومه ، إلا أن ذلك لم يكن من أعمالي حقًا و أنا الشخص الذي اصطدم به.

 

 

 

ومع ذلك ، فإن فظاظته في الكلام والهجوم المفاجئ كان أيضًا أحد أسباب سوء فهمي.

 

 

 

بعد التوصل إلى تفاهم ، ركض كلانا في اتجاهين متعاكسين. بهذه الطريقة ، سيتعين على الأعداء المختبئين الانقسام لمطاردة أي من الجانبين ، أو سنضطر إلى تجربة حظنا في الجانب الذي سيختار العدو ملاحقته – حسنًا ، أنا أكره الاعتماد على الحظ!

 

 

 

نهضت على طول الجدار ، وصعدت إلى الطابق الخامس أو السادس ، وكسرت ودخلت من النافذة. من الواضح أن الرجل لم يكن لديه القدرة على تسلق الجدران كما فعلت أنا ، لذلك اقتحم مبنى آخر.

لقد حددت حجم الإصابات في كلا الجانبين. أصيب كتفي وذراعي بالرصاص ، وصُعق جسدي كله بالكهرباء ، ولسعت من الألم والخدر في كل مكان.

 

بدأ عدد السيارات المهجورة في الازدياد في هذه المنطقة ، لذلك لم يكن مكانًا جيدًا للدخول. مع ضوضاء السيارة العالية ، استطعت جذب السائرين وإحاطة بها ، مما سيزيد من تأخير الرحلة.

إذا ظل الأعداء المختبئون مختارين مطاردتي ، إذن … عائلة جيانغ هائلة وقوية ، علينا فقط أن يكون لدينا نقطة ضعف ، أليس كذلك؟

أخذت نفسا عميقا. إذا كانت عائلة شانجوان تريد حقًا قتالنا في المستقبل ، فاحضرها! إن إرسال شخص ما ليصبح طعامًا للسائرين ، وحتى المساعدة في زيادة قوة السائرين ، هو أمر لا يمكنني فعله حقًا!

 

لم تكن مجموعته الكاملة من المعدات مختلفة كثيرًا عن الآخرين ، على الأكثر فقط امتلك سلاح إضافي.

بعد إقناع نفسي بهذا الشكل ، شعرت أخيرًا بتحسن كبير.

لكن في ذلك الوقت ، لم يذكر إمبراطور الجليد هذه الحيلة الصغيرة … آه! هل يمكن أن يكون قد اعتبر بالفعل الجليد المضغوط مثل الجليد الطبيعي ، لذلك لم يفكر حتى في تمرير هذا التذكير الصغير؟

 

 

عندما اندفعت إلى داخل المبنى ، اصطدم الرصاص بالحائط ، وأخطأني بصعوبة. لحسن الحظ ، كنت سريعًا بما يكفي.

 

 

لكن في ذلك الوقت ، لم يذكر إمبراطور الجليد هذه الحيلة الصغيرة … آه! هل يمكن أن يكون قد اعتبر بالفعل الجليد المضغوط مثل الجليد الطبيعي ، لذلك لم يفكر حتى في تمرير هذا التذكير الصغير؟

لا يمكن لأي مدني أ، يلتقط بندقية صيد و يسحب هذا النوع من الرماية ، ولا حتى المافيا تستطيع ذلك. يجب أن يكون قاتلًا محترفًا على الأقل حتى يتمتع بهذا النوع من الرماية ؛ وإلا ، عليك أن تكون … جندي؟

في الثواني القليلة التي انغمست فيها في التفكير العميق ، بدأ هؤلاء الجنود بالفعل في التراجع.

 

لسوء الحظ ، تحدث بصوت منخفض لدرجة أنني لم أستطع حتى سماع كلمة واحدة.

حبكت حاجبي ، وتذكرت على الفور وين جيان يو والآخرين. هل تدهور الجنود بالفعل إلى مستوى إطلاق النار بشكل عشوائي على البشر الآخرين؟ ربما ليس بعد؟

 

 

 

بينما فكرت في السؤال ، جاء صوت غير واضح من الخلف واستدرت فجأة. أصبح هناك بعض الظلال البشرية عند المدخل ، لكن قبل أن أعرف من هم ، فتحوا النار.

 

 

لدي أختي الصغيرة بخاصية البرق في المنزل لاختبار التجارب ، لذلك لم يكن فهمي لقدرة البرق سطحيًا. الجليد ليس في الواقع موصلًا كهربائيًا جيدًا. طالما أنني مغطى بطبقة من الجليد ، فإن الإصابة التي يسببها البرق ستنخفض بنسبة عشرين بالمائة.

لم تكن بنادقهم جيدة مثل الرجل الآخر ، لكنهم يستخدمون بنادق نيران انتقائية وهناك الكثير منهم.

 

 

 

حتى لو لم يستطع مسدس أو مسدسان إحداث ثقب في داخلي ، فلا يزال من الممكن أن تحولني عشرات البنادق إلى قرص العسل!

صادفت العديد من المدنيين بينما ظللت أركض بجنون ؛ كل واحد منهم نظر إلي بدهشة. إذا استمر هذا ، فسوف يتلاشى تظاهري قريبًا في الهواء.

 

 

لم يكن لدي خيار سوى القفز من النافذة ، وأصابتني عدة رصاصات في ظهري. عندما هبطت ، أصبحت هدفا للقناصة مرة أخرى. لم أعرف عدد الأشخاص الذين يختبئون داخل المبنى الكبير خلفي ، ولم أتمكن من الهروب إلا تحت أمطار الرصاص ، والهروب إلى الشوارع والاندفاع إلى مبنى كبير آخر.

 

 

يمكنك معرفة الشخصية الفطرية لشخص ما من كيفية تطبيقهم لقدراتهم.

لقد قفزت في الواقع مباشرة إلى مخبأ العدو. هذا الحظ – إنه ببساطة غير منطقي!

 

 

ترددت قليلا ، وتحدثت معه قبل الخروج من هنا “آسف على اليوم”

إنه يتحدى كل منطق!

“…نعم”

 

 

تم إطلاق النار عليّ من دون سبب. توغلت في مبنى آخر وقمت بتجربته للتأكد من عدم وجود أعداء يختبئون بداخله قبل أن أحصل على راحة البال أخيرًا للاحتماء في النهاية ومراقبة الوضع الخارجي.

 

 

لويت جسدي بقوة بزاوية مستحيلة لتفادي الطلقة ، ثم انحنيت عند الخصر وتشقلبت للخلف. في لحظة ، وضعت بعض المسافة بيننا.

بعد الانتظار لبعض الوقت ، ظهر شخص ما أخيرًا. هؤلاء الرجال كانوا حذرون حقًا ولم يبدوا قتلة من حيث أعدادهم. قد يكونون في الواقع جنود؟

 

 

 

أوقفت أفكاري المتسارعة. بغض النظر عن هويتهم ، بدا هؤلاء الرجال غير عاديين. قد يتم اكتشافي إذا لم أكن حذرا بما فيه الكفاية.

 

 

سيتعين على شوجون أن تبذل قصارى جهدها لإنتاج مثل هذه المجموعة الكبيرة من البرق. لم تكن لتفعل مثل هذا الشيء لو لم تكن في خطر حقيقي ، لأنني حذرتها مرارًا وتكرارًا لبذل أقل قدر ممكن من الطاقة لهزيمة العدو.

بدا عددهم كثيرًا و لديهم قوة نيران ثقيلة ، بينما أنا في منطقة خطرة مثل مدينة لان وأصبت بجروح في جميع أنحاء جسدي. لم تكن هناك حاجة لمواجهتهم وجهاً لوجه.

 

 

لحسن الحظ ، لدي طبقات من الجليد للحماية ، لذلك لا ينبغي أن يتشقق كتفي.

مع راحة البال ، انتظرت بهدوء أن يتفرقوا ، لكنني اكتشفت في النهاية أنهم جنود حقًا!

حمل خمسة منهم حقيبة طويلة ، ربما محملة ببندقية قنص ، بينما هناك حوالي عشرة آخرين يحملون أسلحة نارية محمولة باليد مع مسدس أو مسدسين معلقين على الخصر. كان لديهم جيوب في جميع أنحاء أجسادهم ، مليئة بالأسلحة الخفيفة بالكامل.

 

إذا لم تكن قد أكلت الكثير من البلورات ، لكانت ببساطة ستبدو كشخص لديه حدس أقوى قليلاً.

أعني ، لأكون عادلاً ، لم أبدو الآن أنا ولا الرجل كمدنيين عاديين ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الاختباء والقنص علينا؟ لا تقل لي أنهم أخطأوا بيننا وبينهم سائرين؟

خلاف ذلك ، ربما لم تتح لي الفرصة حتى للاستيقاظ ، على أقل تقدير. بالمقارنة مع برقه ، فرماية هذا الرجل أكثر دقة بكثير. لست متأكدًا حتى من كيفية تصويبه.

 

حتى داجي تم وضعه في الخلف ، ناهيك عن الآخرين في مستوطنة جيانغ.

حسنًا ، هذا ممكن تمامًا. أنا وهذا الرجل لم نبدو شبيهين بالبشر لأن تقدمنا ​​أصبح بالفعل متقدمًا بعض الشيء.

 

 

 

قمت بتقطيع حاجبي أثناء مشاهدة حركتهم. هناك ما يقرب من عشرين شخصًا. كل واحد منهم يرتدي زيًا عسكريًا كاملًا ، وبدا أنه أفضل تجهيزًا من تلك المجموعة من الأشخاص مع وين جيان يو.

 

 

لكن لم يكن هناك حد لمدى إثارة الاشمئزاز في نهاية العالم. هذا الشيء الذي تثاؤب فتح فكيه ، اللذين كانا أكبر من جسمه ، ومجرد رؤية صفين من الأسنان المكتظة بكثافة أصابني بالقشعريرة. لا يهم ما إذا كان هذا الشيء ثعبانًا أو دودة أرضية أو سمكة قرش بيضاء كبيرة ، الجزء الأكثر أهمية هو أن أحد الرؤوس قد امتد فجأة حوالي سبع إلى ثماني مرات في الطول حتى أصبح جلده مشدودًا وناعمًا .

حمل خمسة منهم حقيبة طويلة ، ربما محملة ببندقية قنص ، بينما هناك حوالي عشرة آخرين يحملون أسلحة نارية محمولة باليد مع مسدس أو مسدسين معلقين على الخصر. كان لديهم جيوب في جميع أنحاء أجسادهم ، مليئة بالأسلحة الخفيفة بالكامل.

 

 

 

قوتهم النارية القوية فوق القمة حقًا. فلا عجب أن السائرين لم يجرؤوا على القدوم إليهم. السائرون في المرحلة الحالية لديهم حدس فطري قوي للغاية ، ومع عدم وجود نقص في البشر الضعفاء ، لن يكون من الصعب ملء بطونهم.

ومع ذلك ، لم يتخلص من سكاكين الثلج في كل مرة. في بعض الأحيان ، كنت أطلق شياو رونغ بدلاً من ذلك ، الذي كان مختبئًا تحت ملابسي ، وأحيانًا كنت أخدع فقط.

 

 

لم يكن هناك حقًا سبب يدفعهم إلى مواجهة هذه المجموعة من البشر.

 

 

 

لم يأت السائرون ليجدونا عندما كنت أنا وذاك الرجل نتشاجر. على الأرجح لنفس السبب. لكن إذا تقاتلنا حتى أصيبنا بجروح بالغة ، فهل سينقض الصياد ليصطاد كلانا؟

ربما كانت إهانة والدة شخص ما منذ البداية والشتائم بشدة في كل جملة قوة من العادة بالنسبة له.

 

أرسل رصاصة بسهولة بعد مراوغتها ، في حين أنني لم أفلت منه إلا بعمق شعرة. أصابتني الرصاصة بكتفي. سال الدم واندفع للخارج.

كنت حقا متهورة هذه المرة. حتى لو كان ذلك بسبب قلقي على سلامة شوجون ، فإن مجيئي دون التستر على مساراتي على الإطلاق قد يجلب خطرًا بشكل غير متوقع …

هذا … ذو تسعة رؤوس …

 

ومع ذلك ، وبغض النظر عن عدد الأعذار الموجودة ، لم يكن هناك في الواقع سوى سبب واحد أساسي ، الشخص الذي أهتم به أكثر من غيره هو شوجون.

ألم يكن هؤلاء الجنود نموذجًا حيًا لذلك؟ لولا معركتي مع هذا الرجل ، لما استطعنا استخلاص مثل هذا العداء منهم. لن يطلقوا النار بأي حال من الأحوال إذا واجهوا مدنيين عاديين!

 

 

ألقيت بسكين جليدي أثناء المراوغة في نفس اللحظة ، اصطدمت الرصاصة وسكين الجليد معًا وأطلقت شرارة ضوئية مبهرة.

من بين هؤلاء الجنود ، هناك شخص واحد وقف دائمًا أمام الجميع ، يشبه إلى حد كبير القائد. لديه جلد برونزي غامق لكن لم يكن يبدو مميزًا بشكل خاص.

 

 

ولكن قبل أن أتمكن من التصرف ، اندفعت جميع أغطية بالوعات الصرف على جانبي الطريق فجأة في السماء.

لم تكن مجموعته الكاملة من المعدات مختلفة كثيرًا عن الآخرين ، على الأكثر فقط امتلك سلاح إضافي.

 

 

 

كان طويل القامة ، لكن لا يزال من الصعب مقارنته ب وين جيان يو. الذي كان بطول الجبل ~

 

 

“أنا ~ ”

فجأة استدار ونظر مباشرة نحو موقفي بعبوس. فقط عندما بدأت أشعر بالتوتر ، قام في الواقع بتحويل خط نظره ، كما لو لم يلاحظ وجودي.

 

 

كنت حقا متهورة هذه المرة. حتى لو كان ذلك بسبب قلقي على سلامة شوجون ، فإن مجيئي دون التستر على مساراتي على الإطلاق قد يجلب خطرًا بشكل غير متوقع …

كان لهذا الشخص عدة ندوب حمراء ، بعضها مظلمة وبعضها فاتح ، تمتد من جبهته اليسرى إلى تحت عينيه. بدا أنها ندوب حرق من انفجار. لم تكن الجروح خفيفة ، لذلك ربما كان محظوظًا لأنه تمكن من إبقاء عينه اليسرى.

 

 

هذه المرة ، لم يعد من الممكن التعرف على الهوية الحقيقية لتلك الجثة المتفحمة.

كانت لديه تجاعيد عميقة في جبهته و حول عينيه. يمكنك أن تدرك من وجهه أنه لم يكن شابًا. ربما في الأربعين من عمره.

أخرجت خنجر الجليد ، الذي بدا قصيرًا بشكل بائس. يجب أن تكون قريبًا جدًا من العدو من أجل إلحاق الضرر بسلاح مثل خنجر.

 

حمل خمسة منهم حقيبة طويلة ، ربما محملة ببندقية قنص ، بينما هناك حوالي عشرة آخرين يحملون أسلحة نارية محمولة باليد مع مسدس أو مسدسين معلقين على الخصر. كان لديهم جيوب في جميع أنحاء أجسادهم ، مليئة بالأسلحة الخفيفة بالكامل.

لكنه قد لا يكون بهذا العمر. قد تجعله ندوبه ولون بشرته الداكنة وتجاعيده يبدو أكبر بكثير من عمره الحقيقي.

ومع ذلك ، لم يتخلص من سكاكين الثلج في كل مرة. في بعض الأحيان ، كنت أطلق شياو رونغ بدلاً من ذلك ، الذي كان مختبئًا تحت ملابسي ، وأحيانًا كنت أخدع فقط.

 

عندما سمعت ذلك ، غمرني الفخر! لكن ، أضاف الإمبراطور الجليدي تفسيرًا آخر: الجانب الآخر من العملة هو أنني لم أكن جيدًا جدًا في القتال مع الأعداء في قتال متلاحم ، وسوف أختار دون وعي المراوغة. حتى لو كنت أقوى من العدو ، ما زلت لا أختار المواجهة المباشرة. جبان جدا. يجب ان يتغير!

تحدث الرجل مع الشخصين المجاورين له. لكنهم كانوا بعيدين للغاية و أصواتهم منخفضة ، لذلك لم أتمكن من سماع الكلمات إلا بشكل متقطع كلما تحدثوا بحماسة ورفعوا أصواتهم.

 

 

يا له من شخص جيد. ثلاث كلمات فقط ، وشعرت بالفعل وكأنني سأصنع تمثالًا جليديًا منه. ثم دعنا نرى ما إذا كان لا يزال بإمكانه أن يقول “إنه مجرد جليد! ”

“هل هؤلاء بشر حقًا؟”

بالطبع لا أفعل! لقمع غضبي بصعوبة كبيرة ، سألت بعناية “هل هو رجل يبلغ من العمر أكثر من عشرين عامًا ، يرتدي معطفًا طويلًا أسود مع نقش ذهبي ، ومسدس معلق على خصره؟”

 

 

حسنا بالطبع. حقيقي و أصيل! حتى اني ابدو وسيمًا جدًا!

 

 

 

بدأ الرجل المصاب بالندوب في الشتائم في اللحظة التي فتح فيها فمه “ابن العاهرة! هذا اللعين بحق الجحيم! في المرة القادمة التي نرى فيها هذا القرف ، اللعنة ، امسك كلاهما ونقطعهما إلى نصفين لنرى بماذا صُنعوا بحق الجحيم!”

“القائد تانغ ليانغ! ”

 

الآن فقط أدركت أن قطعة الجليد بحاجة إلى ضغط كافٍ لتكون بمثابة رافعة. لا عجب أنني لم أتمكن من التقدم أعلى على قطع الجليد بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

ربما كانت إهانة والدة شخص ما منذ البداية والشتائم بشدة في كل جملة قوة من العادة بالنسبة له.

 

 

كان وصفها بدودة الأرض ذات الرؤوس التسعة إهانة. هناك ما لا يقل عن تسعة وتسعين رأساً واقفاً منتصباً مثل الثعابين.

بعد قولي هذا ، أصبح موقفه الصاخب والشجاع مؤثرًا تمامًا على الآخرين ، فقد استرخى العشرات من الجنود بشكل واضح بعد سماع قائدهم ينفجر من الشتائم.

في المرة الأخيرة التي أصبت فيها بنفسي بجروح خطيرة في مدينة لان ، كنت محظوظًا لأن شياو رونغ كان ذكيًا ودفنني بجذور الأشجار قبل أن أستيقظ.

 

 

“كانت تلك وحوشًا في الأساس… ”

في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكان الرجل الذي لديه ثقب في ذراعه أن يتراجع للخلف بينما يلقي بشبكة ضخمة من البرق. انفجرت الشبكة المميتة على الفور ، ولم تتح لي أي وقت للتراجع ، ولم أتمكن إلا من تجميد الجليد فورًا على بشرتي من أجل التغطية.

 

 

“إذا كانوا بشرًا ، فكيف يمكن أن يكونوا أقوياء جدًا؟”

لقد قابلت عددًا قليلاً من هؤلاء الأشخاص ، لكنهم لم ينتهوا بقوة في النهاية. بعد كل شيء ، لم يكن هناك العديد من خبراء فنون القتال الحقيقيين في العصر الحديث.

 

ومع ذلك ، وبغض النظر عن عدد الأعذار الموجودة ، لم يكن هناك في الواقع سوى سبب واحد أساسي ، الشخص الذي أهتم به أكثر من غيره هو شوجون.

“إنه لأمر مؤسف أن نسمح لهم بالفرار… ”

 

 

بعد أن غادرت المدينة ، كنت محظوظًا لإيجاد سيارة رياضية على الفور. قدت سيارتي بجنون بأقصى سرعة إلى ضواحي مدينة لان.

عند الاستماع ، لم أجد أي معلومات مفيدة من محادثتهم ، بخلاف خوفهم مني وتجاه هذا الرجل.

 

 

بدأ الرجل المصاب بالندوب في الشتائم في اللحظة التي فتح فيها فمه “ابن العاهرة! هذا اللعين بحق الجحيم! في المرة القادمة التي نرى فيها هذا القرف ، اللعنة ، امسك كلاهما ونقطعهما إلى نصفين لنرى بماذا صُنعوا بحق الجحيم!”

لقد أخفت الجنود بالفعل! ندمت مرة أخرى على أفعالي المتهورة.

 

 

 

لحسن الحظ ، تذكرت أن أرتدي قناعًا ؛ خلاف ذلك ، يجب أن أقوم بالتقمص مرة أخرى لأتصرف بنجاح كفتى جميل ضعيف وحساس.

 

 

 

عبس الرجل المصاب بالندوب بشكل أعمق ، حيث استمر في الاستماع إلى الشخص الذي يتحدث بجانبه.

 

 

ترددت قليلا ، وتحدثت معه قبل الخروج من هنا “آسف على اليوم”

كان لهذا الشخص تعبير هادئ على وجهه وتحدث كثيرًا. حتى أن الرجل المصاب بالندوب بدا جادًا للغاية عندما تحدث.

في هذه الحياة ، حتى لو لم أعد أفتقر للقوة ، لا أزال غير راغب في التخلي عن تجاربي السابقة في المعارك واستمررت في استخدام المرونة والرشاقة لتطوير أسلوبي القتالي.

 

 

لسوء الحظ ، تحدث بصوت منخفض لدرجة أنني لم أستطع حتى سماع كلمة واحدة.

 

 

ابتسم الرجل بدلا من أن يغضب “إذًا ، دعنا نرى ما إذا لديك المؤهلات الكافية لتجعلني أجيب!”

عند الاستماع ، شكلت حواجب الرجل المصاب بالندوب خندقًا متجعدًا ، بينما وافق الشخص بجانبه بحماس ” هي جو ، أنت على حق. نحن بحاجة للحفاظ على هذا ك سر! إذا اكتشف هؤلاء الأوغاد القديمون في عائلة شانجوان بشأن هذين الوحوش ، فمن يدري أي نوع من الأوامر اللعينة التي سيقدمونها لنا؟ قد يأمروننا بالتضحية بحياتنا وأطرافنا مع عدم السماح لنا بلمس حتى شعر تلك الوحوش! ”

ومع ذلك ، لم يكن يطلق النار بتهور و كل طلقة موجهة بدقة. ومع ذلك ، فإن السبب وراء فشل الرصاص في إصابة أهدافهم عاد لي تمامًا وليس له.

 

خلاف ذلك ، ربما لم تتح لي الفرصة حتى للاستيقاظ ، على أقل تقدير. بالمقارنة مع برقه ، فرماية هذا الرجل أكثر دقة بكثير. لست متأكدًا حتى من كيفية تصويبه.

في اللحظة التي قيلت فيها هذه الكلمات ، تحولت النظرة على وجه الجميع بشكل قبيح للغاية … انتظر لحظة ، شانجوان؟ تغير وجهي. هل يمكن أن يكون هؤلاء الرجال من عائلة شياو شا؟

 

 

 

في الواقع هم لديهم مثل هذه القوة النارية القوية. شياو شا قد ذكر أن شخصًا ما في عائلة شانجوان لديه روابط عسكرية ، لكنه ذكر أيضًا أن هناك صراعًا داخليًا حادًا على السلطة.

لقد حددت حجم الإصابات في كلا الجانبين. أصيب كتفي وذراعي بالرصاص ، وصُعق جسدي كله بالكهرباء ، ولسعت من الألم والخدر في كل مكان.

 

لقد تهربت من البندقية ، واخترقت الرصاصة الجدار الأسمنتي ، مما أحدث ثقبًا صغيرًا. هذا عمليا بازوكا صغيرة!

قال شيئًا مثل “تشين هونج ، الموالي للجيش ، له اليد العليا” أوه ، هذا كل شيء. هل يمكن أن يكون هذا الرجل المصاب بالندوب في الواقع شانجوان تشين هونغ؟

 

 

رفعت رأسي ، حدقت في الرجل الذي تدفق بفارغ الصبر حول برقه. حتى أنه أطلق صاعقة مفاجئة في وجهي دون سبب.

نظرت إلى الرجل المصاب بالندوب وشعرت أن الأمر لم يكن كذلك. من خلال استخدام كلمة “مؤيد للجيش” ، حتى لو كان جنديًا برتبة عالية ، فإنه لا يبدو وكأنه شخص يقود القوات التي تجري في الأرجاء في نهاية العالم الخطيرة.

 

 

اللعنة ، حتى الأفعى تبدو ألطف من ذلك!

ومع ذلك ، من الواضح لي أن الرجل الذي أمام عيني كان جنديًا متمرسًا ، سواء ذلك بسبب قيادته لمجموعة من الجنود إلى مدينة لان ، أو الندوب على وجهه.

 

 

في الواقع هم لديهم مثل هذه القوة النارية القوية. شياو شا قد ذكر أن شخصًا ما في عائلة شانجوان لديه روابط عسكرية ، لكنه ذكر أيضًا أن هناك صراعًا داخليًا حادًا على السلطة.

نظر جميع الجنود إلى الرجل المصاب بالندوب. لكن بدا أنه يفكر كثيرًا لدرجة أنه ضل في التفكير ، وتجاهلهم تمامًا.

قطعت طريقي قطعة قطعة ، لكنني لا أزال أسقط تدريجياً ، وسرعان ما لن أتمكن من الوصول إلى المبنى التالي. كم من الوقت سوف أتأخر بعد هذا السقوط؟

 

لقد جمدت نفسي ، وقمت بضغط قطع الثلج التي ظللت أقوم بالدوس عليها. لم أفعل هذا في الماضي لأن المدة كانت قصيرة جدًا. إن الوقوف لمدة أطول من جزء من الثانية على قطعة من الجليد في الجو قد يؤدي إلى السقوط ، لكن خلال ذلك الوقت ، علي أيضًا استخدام القوة الناتجة عن الدوس عليها لدفع نفسي أكثر.

صرخ عدة مرات حتى أنه رفع صوته لدرجة أنني سمعته.

“هذا … جليد؟”

 

 

“القائد تانغ ليانغ! ”

 

 

كنت أرتدي حاليًا ملابس بيضاء نقية مصنوعة من حرير الفراشة. فقط خط العنق وجانب جسدي لهما بعض الزخارف.

رد فعل الرجل المصاب بالندوب الذي لا يتطابق اسمه العظيم مع مظهره على الإطلاق. بدأ بـ “اللعنة” قبل أن يقول “قل للأولاد أن يخرجوا بحق الجحيم من هنا. كنت أعلم أن شيئًا ما كان مريبًا. دعونا نهرب قبل أن ننتهك بشكل كبير! ”

 

 

 

بسماع ذلك ، أطاع هي جو على الفور دون سؤال ، على الرغم من أن البيئة المحيطة كانت هادئة.

 

 

بدت وكأنها دودة الأرض متعددة الرؤوس على الأقل.

عبست. هل اكتشفني؟ هل يمتلك تانغ ليانغ حدسًا فطريًا قويًا جدًا ، أم أنه يمتلك نوعًا من القدرة في هذا المجال؟

“انها ليست مهمة” قال بهدوء “لكن يبدو أنك لا تريد مواصلة القتال”

 

 

على سبيل المثال ، يمكن أن يتمتع بقدرة نفسية مثل عمتي التي يمكنها الشعور بالكائنات الحية.

 

 

إنه يتحدى كل منطق!

إذا لم تكن قد أكلت الكثير من البلورات ، لكانت ببساطة ستبدو كشخص لديه حدس أقوى قليلاً.

 

 

لم يعد يريد القتال بعد الآن. على الرغم من أنني بدت وكأنني مصاب بإصابات شديدة ، إلا أن جروحي لم تعق حركتي ، وسأكون قادرًا على التحرك بشكل طبيعي طالما أنني تجاهلت الألم.

لكن هذا العالم يجب أن يكون شيئًا ما حقًا إذا كان الرجل الضخم الذي يشتم مثل البحار لديه قدرات نفسية …

بينما كان هؤلاء الرجال على قمة المسار الجليدي ، سأحتاج فقط إلى استخدام خدعة أو اثنتين لرميهم مباشرة في سرب الفئران ذات القرون …

 

 

في الثواني القليلة التي انغمست فيها في التفكير العميق ، بدأ هؤلاء الجنود بالفعل في التراجع.

“أنا ~ ”

 

 

لقد فكرت في ما إذا يجب أن أعطيهم وقتًا عصيبًا بالانتقام في الوقت الحالي ، وأقتل عصفورين بحجر واحد عن طريق قطع بعض رجال عائلة شانجوان وحتى التخلص من الأرقام قليلاً.

 

 

 

إذا أرادوا حقًا محاربتنا ، فيمكنهم أن يعطونا وقتًا عصيبًا بمجرد استخدام معركة استنزاف بأعدادهم.

تهربت ، بينما لم أنس الرد بسكين ثلج كبير.

 

 

ولكن قبل أن أتمكن من التصرف ، اندفعت جميع أغطية بالوعات الصرف على جانبي الطريق فجأة في السماء.

في هذه اللحظة ، أطلق رأس آخر فجأة ، سريعًا بشكل مذهل ورشيق مثل الثعبان. لويت جسدي ، لكن لدهشتي ، تبع ذلك بلف في رقبته بزاوية تسعين درجة.

 

 

تدفقت موجة مدية سوداء ، واضطررت إلى إلقاء نظرة فاحصة قبل أن أدرك أن هذه هي الفئران ذات القرون التي واجهتها عند دخول مدينة لان لأول مرة!

قبل وصولي ، كان خصمي يقاتل بالفعل لفترة طويلة. الأرض مليئة بالجثث المتفحمة التي لم تقتصر على الجثث الموجودة في قاع الحفرة. بغض النظر عن مدى قوته ، هناك حد لها.

 

ابتسم الرجل بدلا من أن يغضب “إذًا ، دعنا نرى ما إذا لديك المؤهلات الكافية لتجعلني أجيب!”

هؤلاء الجنود لم يعرفوا ما هو المد الأسود. لقد أطلقوا النار بشكل محموم لمحاولة إيقاف موجة المد الأسود ، لكن لم يكن لها أي تأثير.

لسوء الحظ ، أصيبت ساقه بجروح أكثر خطورة ، لذا لم يكن هناك نزيف كثير.

 

 

لنكون أكثر دقة ، لقد قتلوا الكثير منهم ولكن هناك الكثير منهم ما زالوا على قيد الحياة.

تحدث الرجل مع الشخصين المجاورين له. لكنهم كانوا بعيدين للغاية و أصواتهم منخفضة ، لذلك لم أتمكن من سماع الكلمات إلا بشكل متقطع كلما تحدثوا بحماسة ورفعوا أصواتهم.

 

 

هرعت الفئران ذات القرون متجاوزة الجنود الذين ظلوا يطلقون النار بجنون ، وقد احترقت أعينهم.

 

 

 

أطلقوا النار كما لو أن الرصاص مجانيي وغير محدودي.

لحسن الحظ ، لم يكن شكل الجسم ولون الشعر مثل شوجون. هذا رجل …

 

 

لكن شيئًا ما كان خاطئًا. كانت الفئران الحالية خائفة بسهولة ، لذا يجب أن تكون أصوات إطلاق النار العالية كافية لإخافتهم. لنكون أكثر دقة ، لا ينبغي أن تظهر هذه الفئران في المقام الأول.

بينما فكرت في السؤال ، جاء صوت غير واضح من الخلف واستدرت فجأة. أصبح هناك بعض الظلال البشرية عند المدخل ، لكن قبل أن أعرف من هم ، فتحوا النار.

 

كدت أفوح “تنين” ، لكنني لم أكن محظوظًا حقًا لدرجة ظهور مخلوق أسطوري. ربما هذه … دودة الأرض؟

المعركة بيني وبين رجل البرق ، أو أصوات إطلاق النار العالية اللاحقة كافية لإخفائهم.

من الواضح أن هذا الرجل لم يكن خبيرًا في فنون الدفاع عن النفس ، بل خبيرًا في السلاح ، ولهذا السبب ابتكر حيلة استخدام البرق كقنبلة يدوية.

 

في الواقع هم لديهم مثل هذه القوة النارية القوية. شياو شا قد ذكر أن شخصًا ما في عائلة شانجوان لديه روابط عسكرية ، لكنه ذكر أيضًا أن هناك صراعًا داخليًا حادًا على السلطة.

هناك شيء شديد الغرابة!

 

 

 

عندما اجتاحت الفئران ذات القرون الجنود ، لم يكلفوا أنفسهم عناء تمزيق لقم من اللحم ، كما لو كانوا في عجلة من أمرهم لدرجة أنه لم يكن لديهم أي وقت لتناول الطعام …

 

 

يا له من شخص جيد. ثلاث كلمات فقط ، وشعرت بالفعل وكأنني سأصنع تمثالًا جليديًا منه. ثم دعنا نرى ما إذا كان لا يزال بإمكانه أن يقول “إنه مجرد جليد! ”

الموقف الأكثر إلحاحًا في نهاية العالم هو – الجري للنجاة بحياتك!

 

 

“القائد تانغ ليانغ! ”

عندما أدركت تمامًا ما كان يجري ، انكشف مشهد هؤلاء الجنود وهم يركضون للنجاة بحياتهم بينما لم ينسوا الرد بإطلاق النار أمام عينيّ. كانوا في بعض الأحيان يسحبون رفاقهم لمنعهم من السقوط في مد الفئران المقرونة والالتفاف.

 

 

 

تذكرت فجأة الطابق السفلي من مورك ، وهؤلاء الجنود يرقدون على الأرض ، وخاصة بلاكي. لقد فكرت في الأصل في اصطحابه معي. من كان يتخيل ذلك ، بمجرد أن استدرت وأصبح الشخص ميتًا بالفعل …

لكنني أشير إلى البنادق العادية. البندقية التي أمسك الرجل بها تبدو غير عادية! من الواضح أن مظهرها الخارجي مظهر المسدس ، لكنه بدا أكبر من البندقية العادية بمقدار مرة ونصف.

 

 

“أركض! شيء أكبر قادم! ” عندما سمعت هذا ، أدركت أنني صرخت قبل أن يبدأ عقلي في العمل.

من الواضح أنه لم يكن قادرًا على مواكبة سرعتي ، لكن جميع تسديداته دقيقة جدًا. لولا غرائزي القوية التي تساعدني على التفادي ، من يعرف عدد الثقوب التي سيحدثها في جسدي.

 

إنه يتحدى كل منطق!

لقد ذهل هؤلاء الناس. ومع ذلك ، وبغض النظر عما إذا صدقوني أم لا ، فقد كانوا عالقين تمامًا في مكانهم ولم يتمكنوا من التحرك في أي مكان ، حيث كانت الفئران ذات القرون في كل مكان بجانب أرجلهم.

 

 

 

إذا ضربت أقدامهم على الأرض ، فمن المحتمل أن تصطدم بفأر مقرن وتمزق جلدهم ، وبعد اتخاذ بضع خطوات ، قد لا يتمكنون حتى من المشي لفترة أطول.

روح الأم المحبة الخاصة بي قد بدأت بالفعل ، لذا قد أكملت العمل. هرعت للخارج مباشرة وجمدت ممر كبير من الجليد.

 

 

روح الأم المحبة الخاصة بي قد بدأت بالفعل ، لذا قد أكملت العمل. هرعت للخارج مباشرة وجمدت ممر كبير من الجليد.

 

 

“هل هؤلاء بشر حقًا؟”

“يجري! أسرع واركض! ”

ثم صرخ “هناك! ”

 

استغرق الأمر قضمة كبيرة من الفئران ذات القرون ثم تقلصت على الفور. مع أصوات الطحن والمضغ ، والدم يتدفق من زوايا فمه.

نظر إلي الجميع بصدمة. كانت رد فعل الرجل المصاب بالندوب ، تانغ ليانغ أفضل بكثير من الآخرين.

 

 

 

أطلق النار بشراسة على الأرض المليئة بالفئران ذات القرون ، مما جذب انتباه الجنود ، ثم زأر غاضبًا “أما زلت لا تركض؟ هل تريد الانتظار حتى يتم اغتصابك؟! ”

 

 

 

انطلق الجنود من المنطقة وقفزوا على الفور على المسار الجليدي. حتى أن أحدهم كاد أن يتعثر ، لكنه سرعان ما استعاد قدميه ثم بدأ في الركض بجنون.

من الواضح أن هذا الرجل لم يكن خبيرًا في فنون الدفاع عن النفس ، بل خبيرًا في السلاح ، ولهذا السبب ابتكر حيلة استخدام البرق كقنبلة يدوية.

 

بدا عددهم كثيرًا و لديهم قوة نيران ثقيلة ، بينما أنا في منطقة خطرة مثل مدينة لان وأصبت بجروح في جميع أنحاء جسدي. لم تكن هناك حاجة لمواجهتهم وجهاً لوجه.

فجأة شعرت ببعض الأسف. لقد كانوا جنودًا لديهم مثل هذا الأساس الجيد. إذا كانت عائلة شانجوان لديها بالفعل نوايا سيئة تجاه مستوطنة جيانغ ، فإن هذا الإجراء الخاص بي هو نفس السماح للنمر بالعودة إلى الجبل.

 

 

بحلول ذلك الوقت ، كنت قد وصلت إليه بالفعل. متجاهلاً الألم الشديد المخدر ، طعنت في صدره بخنجر. تصدى الخنجر ببندقيته ، وأصبحنا على الفور نحن الاثنان في طريق مسدود.

بينما كان هؤلاء الرجال على قمة المسار الجليدي ، سأحتاج فقط إلى استخدام خدعة أو اثنتين لرميهم مباشرة في سرب الفئران ذات القرون …

 

 

إحساسه بالمعركة قوي للغاية ، و بإمكانه قراءة خطواتي التالية بالكامل.

لكن في النهاية ، ما زلت غير قادر على دفع نفسي للهجوم. بعد كل شيء ، مهما قاتلنا فيما بيننا ، ألم يكن هناك أمة بشرية واحدة نجت حتى النهاية؟

من المرجح أن الرجل الذي أمامي قد تسبب في اتساخ يديه من قبل. قاتل؟ مافيا؟ مهاراته في التصويب دقيقة للغاية ، لكن خفة حركته جيدة جدًا ولم تكن إلى درجة أن تكون قوية جدًا. هو على الأرجح من المافيا.

 

ومع ذلك ، كانت هناك أوقات لم أتمكن فيها من الوصول إلى المبنى التالي. عند النظر إلى المكان مع وميض البرق من حين لآخر من بعيد ، جمدت قلبي وتجاهلت ارتفاع ما يقرب من عشرة طوابق تحت قدمي.

حتى لو قتلت كل أعدائي وأصبحت كيانًا مثل إمبراطور الجليد ، فلن يكون للإنسانية سوى ثلاثة من أقوى النخب وسنظل نعيش في عالم صعب بعد عشر سنوات من نهاية العالم.

 

 

 

الأهم من ذلك ، حدثت أزمة غير معروفة بعد عشر سنوات … ربما إذا أنقذت المزيد من الناس ، فقد تخرج منهم نخب قليلة؟

هذا الرجل حقًا فوق البقية. يجب أن تكون قدرته في استخدام البرق أعلى من قدرة شوجون. لكن من الواضح أنني أشير إلى القدرة القتالية. فيما يتعلق بالأعمال المنزلية ، أنا متأكد من أنه لن يكون قادرًا على تشغيل مكيف الهواء أثناء النوم.

 

ضربت خنجر الجليد على صدره ، لكن لدهشتي ، تهرب في غمضة عين. تلك السرعة على مستوى مختلف تمامًا عما أظهره حتى الآن. لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا لديه قدرات اخرى ، والأخرى هي السرعة. أو ربما يمكن استخدام قدرته على البرق لمساعدته على الإسراع؟

بينما أصبحت مترددًا للحظة ، فر هؤلاء الجنود بالفعل لمسافة بعيدة. لقد بدوا سريعين جدًا في الهروب. إذا لم أقم بالهجوم الآن ، فلن أحتاج للهجوم على الإطلاق …

 

 

 

فليكن!

مررت برصاصتين ، لكن بعد أن أضاف شبكة من البرق ، لم أستطع الاقتراب منه بأكثر من ثلاثة أمتار. علم أنه سيكون في وضع سيء إذا أغلقت المسافة ، لذلك تراجع مرارًا وتكرارًا بينما يطلق الرصاص دون توقف.

 

كانت هناك صواعق تومض من وقت لآخر على مسافة بعيدة. لم تعد ومضات البرق مخيفة مثل تلك التي كانت في البداية ، لكن هذا جعلني أشعر بمزيد من الذعر. هل هذا يعني أن شوجون لم تعد قادرةً على إطلاق مثل هذه الانفجارات الكبيرة من الطاقة؟

أخذت نفسا عميقا. إذا كانت عائلة شانجوان تريد حقًا قتالنا في المستقبل ، فاحضرها! إن إرسال شخص ما ليصبح طعامًا للسائرين ، وحتى المساعدة في زيادة قوة السائرين ، هو أمر لا يمكنني فعله حقًا!

على العكس من ذلك ، هدأني هذا بالفعل. لا يمكن أن يكون داجي. من المستحيل أن يموت داجي بهذه الطريقة!

 

ومع ذلك ، لم يكن يطلق النار بتهور و كل طلقة موجهة بدقة. ومع ذلك ، فإن السبب وراء فشل الرصاص في إصابة أهدافهم عاد لي تمامًا وليس له.

تخلف تانغ ليانغ فجأة عن الجنود الآخرين. لم يسرع ليهرب ، لكنه توقف عن خطواته واستدار لينظر إلي بوجه شرس. إذا لم أكن أعرف أن ذلك مستحيل ، لكنت اعتقدت حقًا أنه يريد العودة لقتلي.

 

 

 

“خلفك! ”

م.م : فصل رواية ده ولا مقال صحفي؟ 7700 كلمة!

 

 

في لحظة ، بدأت أجراس الإنذار تدق بعنف في رأسي. دون حتى الالتفاف ، قفزت بقوة إلى الجانب بينما هناك ظل أسود ضخم وطويل وخطي يمر أمامي ، وهو يرعى ذراعي.

 

 

لم يكن هذا الرجل أضعف مني بأي حال من الأحوال ، لكن لسوء الحظ بالنسبة له ، لم يكن لدي أي نية لمقاتلته وجهاً لوجه.

بعد الهروب ، نظرت إلى ذراعي. أصبحت هناك خطوط حمراء ومنتفخة ، من الواضح أنها سامة.

في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكان الرجل الذي لديه ثقب في ذراعه أن يتراجع للخلف بينما يلقي بشبكة ضخمة من البرق. انفجرت الشبكة المميتة على الفور ، ولم تتح لي أي وقت للتراجع ، ولم أتمكن إلا من تجميد الجليد فورًا على بشرتي من أجل التغطية.

 

نزلت من السيارة ، وشكلت شفرات جليدية مرة أخرى ، وانزلقت بسرعة متجاهلة جميع العوائق التي كانت أمامي ، ودست على أسطح العديد من المباني العالية باستخدام طبقة الجليد اللاصقة.

ثم رفعت رأسي.

 

 

ركضت بسرعة ، ثم قفزت. شكلت طبقة رقيقة من قطع الجليد الشبيهة بالحرير في الجو. لقد تحطموا عند القفز عليهم ، لكنهم على الأقل بمثابة رافعة بالنسبة لي.

هذا … ذو تسعة رؤوس …

 

 

كنت حقا متهورة هذه المرة. حتى لو كان ذلك بسبب قلقي على سلامة شوجون ، فإن مجيئي دون التستر على مساراتي على الإطلاق قد يجلب خطرًا بشكل غير متوقع …

كدت أفوح “تنين” ، لكنني لم أكن محظوظًا حقًا لدرجة ظهور مخلوق أسطوري. ربما هذه … دودة الأرض؟

لم يتوقع هذا على الإطلاق. تهرب وأطلق رصاصة تلو الأخرى. ومع ذلك ، حتى لو كان لديه إحساس قوي للغاية بالقتال واعتمد على ردود أفعاله ، فقد كان قادرًا فقط على التحرك على بعد خطوات قليلة ، وبالكاد تجنب الإضرار بأجزائه الحيوية.

 

في حيرة من أمري ، ترددت للحظة. على الرغم من أنني كنت أشك في أنه فخ ، إلا أنني لاحظت بالتأكيد بعض الحركة من زاوية عيني.

بدت وكأنها دودة الأرض متعددة الرؤوس على الأقل.

قوتهم النارية القوية فوق القمة حقًا. فلا عجب أن السائرين لم يجرؤوا على القدوم إليهم. السائرون في المرحلة الحالية لديهم حدس فطري قوي للغاية ، ومع عدم وجود نقص في البشر الضعفاء ، لن يكون من الصعب ملء بطونهم.

 

هرعت نصف ديدان الأرض من حفرة الصرف الصحي. كان جسمه أكبر قليلاً من فتحة البالوعة. كان جلدها الممتلئ يقطر بمخاط شفاف ، كل جزء من أجزائه مطويو.

هرعت نصف ديدان الأرض من حفرة الصرف الصحي. كان جسمه أكبر قليلاً من فتحة البالوعة. كان جلدها الممتلئ يقطر بمخاط شفاف ، كل جزء من أجزائه مطويو.

 

 

إذا ظل الأعداء المختبئون مختارين مطاردتي ، إذن … عائلة جيانغ هائلة وقوية ، علينا فقط أن يكون لدينا نقطة ضعف ، أليس كذلك؟

تباعد الجزء الأمامي إلى عدة “ذيول” أرق قليلاً من جزء الجسم. لم يكن خلفه رأسًا وكان مجرد طرف مستدير واحد ، لكنه في الواقع ظل يتلوى تمامًا مثل رقبة مقطوعة الرأس تتحرك من تلقاء نفسها.

استفدت من الثغرة عندما طرقت الرؤوس على نفسها بطريقة سخيفة ، فاندفعت وقطعت تلك الرؤوس القليلة البادئة مباشرة بخنجر الجليد. لم يكن من الصعب قطعها ، لم يكن غلافها الخارجي صعبًا للغاية ، وبينما هي قاسية ، لا يزال بإمكاني قطعها بسكاكين الثلج.

 

قال شيئًا مثل “تشين هونج ، الموالي للجيش ، له اليد العليا” أوه ، هذا كل شيء. هل يمكن أن يكون هذا الرجل المصاب بالندوب في الواقع شانجوان تشين هونغ؟

اللعنة ، حتى الأفعى تبدو ألطف من ذلك!

 

 

 

لكن لم يكن هناك حد لمدى إثارة الاشمئزاز في نهاية العالم. هذا الشيء الذي تثاؤب فتح فكيه ، اللذين كانا أكبر من جسمه ، ومجرد رؤية صفين من الأسنان المكتظة بكثافة أصابني بالقشعريرة. لا يهم ما إذا كان هذا الشيء ثعبانًا أو دودة أرضية أو سمكة قرش بيضاء كبيرة ، الجزء الأكثر أهمية هو أن أحد الرؤوس قد امتد فجأة حوالي سبع إلى ثماني مرات في الطول حتى أصبح جلده مشدودًا وناعمًا .

 

 

 

استغرق الأمر قضمة كبيرة من الفئران ذات القرون ثم تقلصت على الفور. مع أصوات الطحن والمضغ ، والدم يتدفق من زوايا فمه.

حتى لو قضيت الكثير من الوقت وخاطرت بحياتي للاندفاع إلى المدينة ، فليس هناك ما يضمن أن شوجون يمكن أن تستمر لفترة طويلة!

 

 

في هذه اللحظة ، أطلق رأس آخر فجأة ، سريعًا بشكل مذهل ورشيق مثل الثعبان. لويت جسدي ، لكن لدهشتي ، تبع ذلك بلف في رقبته بزاوية تسعين درجة.

 

 

في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكان الرجل الذي لديه ثقب في ذراعه أن يتراجع للخلف بينما يلقي بشبكة ضخمة من البرق. انفجرت الشبكة المميتة على الفور ، ولم تتح لي أي وقت للتراجع ، ولم أتمكن إلا من تجميد الجليد فورًا على بشرتي من أجل التغطية.

أصبحت الأسنان الحادة المزدحمة تقترب مني بسرعة. غير قادر على الهروب مرة أخرى ، بإمكاني فقط مد يدي لأصفع وجهها بعيدًا ، واستخدمت القوة لدفع نفسي في الاتجاه الآخر.

لقد قفزت في الواقع مباشرة إلى مخبأ العدو. هذا الحظ – إنه ببساطة غير منطقي!

 

 

نزلت طعنة من الألم من يدي. نظرت لأرى أنها أصبحت حمراء ومتورمة ومغطاة بالمخاط بشكل مثير للاشمئزاز.

في اللحظة التي قيلت فيها هذه الكلمات ، تحولت النظرة على وجه الجميع بشكل قبيح للغاية … انتظر لحظة ، شانجوان؟ تغير وجهي. هل يمكن أن يكون هؤلاء الرجال من عائلة شياو شا؟

 

اللعنة. أنا. حتى مع وجود الثلج كحماية ، ما زلت أشعر أنني قد طهيت بدرجة متوسطة.

سرعان ما جمدت الثلج على يدي. بينما البرد يخدر الألم ، حركت معصمي ، وتخلصت من المخاط وطبقة الجليد. يبدو أن صفعي على وجهه أشعل غضبه حيث أصبحت جميع الرؤوس تتجه نحوي ، على الرغم من أنني لم أستطع حقًا معرفة ما إذا كان لديها عيون أم لا.

 

 

 

انقضت الرؤوس مرة واحدة. لم يكن هناك أي طريقة لتفادي الهجوم ، لذلك قمت ببساطة بتشكيل جدار جليدي كبير.

 

 

 

حطمت الرؤوس الجدار. بدت الرؤوس القليلة الأولى التي اصطدمت بالجدار منبعجة وملتوية على الأرض ، ويبدو أنها تتألم.

 

 

 

استفدت من الثغرة عندما طرقت الرؤوس على نفسها بطريقة سخيفة ، فاندفعت وقطعت تلك الرؤوس القليلة البادئة مباشرة بخنجر الجليد. لم يكن من الصعب قطعها ، لم يكن غلافها الخارجي صعبًا للغاية ، وبينما هي قاسية ، لا يزال بإمكاني قطعها بسكاكين الثلج.

“أركض! شيء أكبر قادم! ” عندما سمعت هذا ، أدركت أنني صرخت قبل أن يبدأ عقلي في العمل.

 

بعد أن غادرت المدينة ، كنت محظوظًا لإيجاد سيارة رياضية على الفور. قدت سيارتي بجنون بأقصى سرعة إلى ضواحي مدينة لان.

هل يجب أن أغادر ، أم آخذ كريستال هذا الشيء؟ بينما لا أزال مترددًا ، أطلقت دودة الأرض فجأة في الهواء. لقد أخرجت جسدها بالكامل من المجاري ، حتى أنها فتحت فتحات الصرف لعمل ثقب ضخم.

 

 

حطمت الرؤوس الجدار. بدت الرؤوس القليلة الأولى التي اصطدمت بالجدار منبعجة وملتوية على الأرض ، ويبدو أنها تتألم.

ظل جسده يتدفق إلى ما لا نهاية من الأسفل ، ولم تكن أبعاده مثل الجزء العلوي المكشوف …

 

 

نزلت طعنة من الألم من يدي. نظرت لأرى أنها أصبحت حمراء ومتورمة ومغطاة بالمخاط بشكل مثير للاشمئزاز.

لذا فإن الجزء المتصل بقاعدة تلك الرؤوس ليس الجسم ولكنه لا يزال جزءًا من رقبته.

في حيرة من أمري ، ترددت للحظة. على الرغم من أنني كنت أشك في أنه فخ ، إلا أنني لاحظت بالتأكيد بعض الحركة من زاوية عيني.

 

“إذا كانوا بشرًا ، فكيف يمكن أن يكونوا أقوياء جدًا؟”

بدا شكلها الكامل أشبه بشجرة ضخمة تتفرع إلى ما لا نهاية من الأسفل إلى الأعلى. لقد كشفت فقط عن أطراف فرعها ، بينما جسدها الحقيقي مدفون بالكامل داخل المجاري ، ولم تكشف حقيقتها إلا بعد أن أغضبتها تمامًا.

“إذا كانوا بشرًا ، فكيف يمكن أن يكونوا أقوياء جدًا؟”

 

 

كان وصفها بدودة الأرض ذات الرؤوس التسعة إهانة. هناك ما لا يقل عن تسعة وتسعين رأساً واقفاً منتصباً مثل الثعابين.

في اللحظة القصيرة التي قمت فيها بتشكيل الأحذية ، لم ينتظر الرجل مكتوفي الأيدي حتى أجهز نفسي للمعركة.

 

في اللحظة التي قيلت فيها هذه الكلمات ، تحولت النظرة على وجه الجميع بشكل قبيح للغاية … انتظر لحظة ، شانجوان؟ تغير وجهي. هل يمكن أن يكون هؤلاء الرجال من عائلة شياو شا؟

لا عجب أن حشد الفئران ذات القرون جرت بسرعة كبيرة لدرجة أنها لم تستطع حتى تناول وجبة!

 

 

 

كل الرؤوس التسعة والتسعين نظرت نحوي وابتسمت ابتسامة عريضة ، تكشف عن أسنانها الحادة والكثيفة … اللعنة!

 

 

إذا ظل الأعداء المختبئون مختارين مطاردتي ، إذن … عائلة جيانغ هائلة وقوية ، علينا فقط أن يكون لدينا نقطة ضعف ، أليس كذلك؟

قمت بتشكيل شفرات جليدية على باطن قدمي ، وانطلقت في الركض وانزلقت بعيدًا.

 

 

 

ورائي ، هناك عدد لا يحصى من الفكوك العملاقة المبطنة بأسنان حادة في مطاردة جنونية ، وجسد ضخم يتطاير على كل شيء في الشوارع …

 

 

مع ركل جانبه ب ساقي.

 

ركضت بسرعة متجاهلاً الصوت الصغير في الجزء الخلفي من ذهني الذي حذرني من أنني يجب أن أبقى لأنه ليس هناك أي أعضاء من المرتزقة في القاعدة ، وأن داجي كان مع شوجون ~

م.م : فصل رواية ده ولا مقال صحفي؟ 7700 كلمة!

هرعت نصف ديدان الأرض من حفرة الصرف الصحي. كان جسمه أكبر قليلاً من فتحة البالوعة. كان جلدها الممتلئ يقطر بمخاط شفاف ، كل جزء من أجزائه مطويو.

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

 

ترجمة : Bolay

حتى كاتم الصوت المرفق بفوهة مسدسه بدا غير عادي للغاية.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط