نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 60

الطبقة الثالثة

الطبقة الثالثة

الطبقة الثالثة

في الأصل ، كنت أرغب في تجميد الصف الأول حتى الموت وتجميد أرجل من خلفهم فقط حتى لا يتمكنوا حتى من الهروب ، وتسليمهم إلى وين جيان يو والآخرين لإطلاق النار عليهم.

 

توقفت للحظة ، ألقيت نظرة خاطفة على الآخرين من زاوية عيني. جيد جدًا ، معظمهم يشاهدون بفضول ليروا كيف تبدو بلورة الطبقة الثانية. في الواقع لم يُزعج أي منهم بحقيقة أنهم لا يستطيعون أكلها.

لم أتوقع أن تكون رماح الجليد على استعداد لاتباعي وشن هجوم متسلل على العدو.

على الرغم من أن آيس سبيرز لديها عدد كبير من الأعضاء ، إلا أننا لا نستطيع تحمل خسارة حتى واحداً منهم!

 

 

في البداية ، لم أجرؤ حتى على التفكير في الأمر ، خائفًا من أن يعتقد هؤلاء الجنود أن مستوطنة جيانغ تستخدمهم فقط ك رأس حربة. خشيت بالفعل أنه في اللحظة التي سمعوا فيها عن 400 عدو سيرغبون في الفرار. إذا أمرتهم بالخروج في غارة ، فعلى الأرجح لن نضطر إلى الانتظار حتى وصول العدو ، ستندلع حرب أهلية هنا.

فتحت عينيّ وخفضت رأسي ونظرت إلى أسفل. قبل نهاية العالم ، كان مشهد الجثة المشوهة ببقع الدم السوداء النتنة مرعبًا بما يكفي لجعل الناس يركضون ويقيئون في الزاوية. ولكن ما هي المدة التي مرت منذ بداية نهاية العالم؟ هل مرت سنة؟ أصبحت الأيام التي أمضيناها في الركض مشوشة معًا.

 

 

لكن وين جيان يو اقترح على نفسه أن يأتي معي ، ووافق أعضاء الفريق الآخرون على الحضور أيضًا.

أوه ، هذه الجثة لا تزال بيدها وقدميها. من النادر رؤية شخص ما زال به جميع أطرافه ~

 

إن حظ عائلة جيانغ ليس جيدًا حقًا ، نحن تعرضنا حتى إلى هجوم من قبل بطاطا حلوة أثناء الكمين!

هؤلاء هم الرفقاء الذين يعيشون ويموتون معًا. إذا تجاوزنا هذه الأزمة بأمان ، فسأعتبرهم بالتأكيد شعبي ، على قدم المساواة مع أفراد مستوطنة جيانغ – لا ، سيصبحون جزءًا من مستوطنة جيانغ بنفسهم!

 

 

 

الآن بعد أن قمت بتأمين المزيد من القوات ، يبدو أنني أستطيع أن أتوصل إلى خطط أكبر ، بدلاً من مجرد الذهاب بمفردي للانتظار والقيام بنصب كمين ، معتمداً على حظي فقط لمعرفة ما إذا بإمكاني قتل عدد قليل من الأعداء في الليل – خاصةً عندما لا أملك أي حظ.

 

 

 

حتى لو رماح الجليد جاهزة لذلك ، لا أريد أن أفقد حتى واحدًا منهم. يصعب الحصول على مثل هؤلاء الجنود المنضبطين والحازمين ، حتى خسارة واحد فقط لكبيرة حقاً!

ربما انتظرتني حتى أغادر ، وبعد أن أخذ شياو رونغ و تشين يان تشينغ الأسلحة إلى القاعدة ، تجرأت هذه البطاطا على مهاجمة وين جيان يو والآخرين. لو حضرت أنا او شياو رونغ ، لما تجرأت هذه البطاطا الحلوة على التصرف بتهور.

 

 

بالنسبة لغالبية الوقت ، ما زلت أعتمد على نفسي فقط ، لأنني متأكد من التراجع بأمان. في النهاية ، سأستخدم وين جيان يو والآخرين لإحداث بعض المشاكل الكبيرة ، مثل نصب كمين للعدو وإطلاق النار عليهم. بدا هذا اختيارًا جيدًا جدًا.

 

 

“أنت إنسان…”

تركت الأمر لـ وين جيان يو للعمل على تفاصيل خطتي البسيطة ، وقضيت ساعة في مراقبة قدرة تاي وين. لقد أتقن ذلك جيدًا. كونه قادرًا على إتقان مهاراته مثل هذه ، دون مساعدة البلورات ، يجب أن تكون فقط نتيجة عمل شاق. يجب أن يكون قد ساهم كثيرًا في هروب جوان وي جون بنجاح من المدينة.

 

 

قلت بصرامة “إما أن تغادر حامية زان جيانغ الآن ، أو تأكل هذه البلورة. إذا أكلتها ، فإن الطريقة الوحيدة لترك الحامية هي بالموت! حتى لو هربت إلى الجانب الآخر من العالم ، فلا تشك في أنني سألحق بك”

أخرجت بلورة وقلت “هذه بلورة من الطبقة الثانية”

 

 

 

حدق تاي وين في البلورة بنظرة شوق ، لكنه رفع عينيه على الفور لينظر إلي ولم يركّز على البلورة. رضيت تمامًا بردة الفعل هذه.

 

 

نظرت إليه كمثلي الأعلى. بدا قلقا. خلال هذه الفترة الزمنية ، عاد ليتصرف كما كان قبل نهاية العالم ، مبتسمًا دائمًا ، قليل الهموم وغبي ، حتى أنه حافظ على مسافة بينه وبين يو تشي ، ولم يلتصق بها كما كان من قبل.

“لأن قدرتك مفيدة ، أخطط لمنحك هذه البلورة. لكن هذا لا يعني أنه يمكنك الاستيلاء عليها والركض ”

“أخي الصغير ، ما اسمك؟”

 

 

توقفت للحظة ، ألقيت نظرة خاطفة على الآخرين من زاوية عيني. جيد جدًا ، معظمهم يشاهدون بفضول ليروا كيف تبدو بلورة الطبقة الثانية. في الواقع لم يُزعج أي منهم بحقيقة أنهم لا يستطيعون أكلها.

تنفست بعمق. إذا لم يستطع هذا الجندي الشاب السير حقًا ، أخشى أن الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو إرساله إلى حياته التالية.

 

قلت بسرعة “كل هؤلاء الذين ضحوا بأنفسهم كانوا جنودًا ، وهذا الشخص حتى يبدو أصغر منا. لا يمكننا المغادرة فقط ”

حتى الآن ، يمكن اعتبار البلورة ذات المستوى الثالث فريدة من نوعها.

 

 

نظرت إليه كمثلي الأعلى. بدا قلقا. خلال هذه الفترة الزمنية ، عاد ليتصرف كما كان قبل نهاية العالم ، مبتسمًا دائمًا ، قليل الهموم وغبي ، حتى أنه حافظ على مسافة بينه وبين يو تشي ، ولم يلتصق بها كما كان من قبل.

قلت بصرامة “إما أن تغادر حامية زان جيانغ الآن ، أو تأكل هذه البلورة. إذا أكلتها ، فإن الطريقة الوحيدة لترك الحامية هي بالموت! حتى لو هربت إلى الجانب الآخر من العالم ، فلا تشك في أنني سألحق بك”

ترجمة : Bolay

 

 

على الرغم من أن قولي هذا جعلني أشعر وكأنني أجبره ، في الواقع لم يكن لدي خيار آخر. ليس هناك وقت لبناء الثقة أو التفاهم المتبادل. يمكنني فقط استخدام إغراء الفوائد فوق التهديدات.

“لا حاجة للضمادات…” قبل أن أتمكن من الانتهاء ، عبس وين جيان يو أكثر. شرحت على عجل “عندما أُصيب ، تتجمد جراحي تلقائيًا. طالما أنها ليست قاتلة ولا يزال لدي القليل من الطاقة المتبقية ، فأنت لست بحاجة إلى تضميدهم”

 

نظر إلي مندهشا إلى حد ما.

عند سماع ذلك ، عبس تاي وين في البداية ، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يرتاح ويقول بهدوء “ليس لدي خيار على أي حال. وقعت وي جون في حب القائد ولن تغادر. إذا تجرأت على إخبارها بأنني سأتركها ورائي وأهرب ، لا أفكر حتى في ردة فعل زوجتي ، فربما لن أعيش لأراها. لقد أنقذتنا وي جون عدة مرات. لولاها ، لما هربنا من مدينة لان”

 

 

 

ارتعش فمي.

سألته على وجه السرعة ، مع مسح الدم عن وجهه في نفس الوقت. إذا بدا وجهه نظيفًا ، فسأصبح قادرةً على رؤية حالته من ملامحه. عندما يفقد شخصٌ ما الكثير من الدم أو يصبح على وشك الموت ، لن يتمكن من منع من تعابيره.

 

تجمد جسد الجندي الشاب ، ورفع رأسه ليلقي نظرة سريعة عليّ. ومع ذلك ، لم يستجب ، ظلت عيناه مملة للغاية. لا يبدو حقاً كمن تم إنقاذه.

يمكنني أن أعطيك البلورات ، لكن لا يمكنني إعطاء داجي لجوان وي جون. إذا أرادت أن تتزوج ، فعليها أن تطارده بنفسها!

 

 

 

بطريقة حذرة ومحترمة ، أخذ تاي وين البلورة من راحة يدي.

تجمد جسد الجندي الشاب ، ورفع رأسه ليلقي نظرة سريعة عليّ. ومع ذلك ، لم يستجب ، ظلت عيناه مملة للغاية. لا يبدو حقاً كمن تم إنقاذه.

 

عند رؤية هذا ، توقف الجميع على الفور عن القتال ، واستداروا وركضوا دون الحاجة إلى مزيد من التعليمات.

“شكرًا لك ، أعلم أن هذا مهم جدًا. لا تقلق ، لن أغادر مستوطنة جيانغ. أنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من العثور على مأوى يعامل الناس العاديين بشكل جيد. سأبذل قصارى جهدي بالتأكيد لحمايته!”

 

 

“من أحضر الضمادات؟”

أنا سعيد لأنك تعرف ذلك!

يمكنني أن أعطيك البلورات ، لكن لا يمكنني إعطاء داجي لجوان وي جون. إذا أرادت أن تتزوج ، فعليها أن تطارده بنفسها!

 

 

الأمر صحيح أنه لم تكن جميع الأماكن محترمة مثل مستوطنة جيانغ. الكثير منهم قوى فاسدة تستخدم الرجال ك طعم ودروع والنساء كعبيد. بعد أن عشت عشر سنوات من نهاية العالم ، أصبحت من ذوي الخبرة الكافية لأقول هذا. إذا وجدت مجموعة ممتازة مثل مستوطنة جيانغ في حياتي السابقة ، لفضلت القتال حتى الموت على الرحيل!

عندما هاجم جيش المتحولين ، فر العديد من كبار المسؤولين والجنود. لكن هؤلاء الجنود المتملقين على الأرض لم يهربوا. لقد شكلوا خط الدفاع الأمامي ، مما منح الفرصة للناس العاديين للبقاء على قيد الحياة والهروب باستخدام مخرج آخر.

 

 

التفت إلى كاين وقلت “كاين ، أنا أفهم القدرات ، لكن ليس الكل يفهمونها. ما يمكنني فعله هو استخدام الليلة لتدريب قدرة الجميع قليلاً. بعد ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على ترتيب مواقعهم”

نظرت إلى الأرض. العديد من الجذور والأوراق تكافح لاختراق الجليد الذي يغطي الأرض. نجح أحد الجذور في حفر حفرة صغيرة ، في محاولة جاهدة للهروب …

 

بطريقة حذرة ومحترمة ، أخذ تاي وين البلورة من راحة يدي.

أومأ كاين برأسه بشكل متكرر وأجاب “لا مشكلة ، لقد فعلت ما يكفي ، شياو يو. في البداية ، اعتقدت أنه لن يكون من الممكن الاستمرار لمدة ثلاثة أيام ، ولكن بعد ما قلته عن هذه القدرات ، أعتقد أنه يمكننا الفوز”

 

 

 

شاهدت المجموعة الصاخبة من الناس ، بعضهم يصمم الدروع والبعض يجرب قدراتهم ، بينما آخرون يأكلون البلورات ويمتصونها على الفور …

في البداية ، كنت أصغي بفارغ الصبر ، ولكن بعد الوصول إلى الملجأ العسكري ، ولم نعد في النهاية في خطر مباشر ، لم يعد هناك في الواقع أي شيء نفعله. أصبح هناك الكثير من وقت الفراغ ، وأخبرتني عن طيب خاطر وابتعدت عن صديقي. شعرت وكأنني أستمع إلى نوع من البرامج الإذاعية.

 

من المستحيل تقريبًا رؤيته ، لكنه أومأ برأسه.

أمسكت بالبلورة المتبقية من الطبقة الثانية في جيبي. كانت خطتي الأصلية هي استخدام كل من بلورتي الطبقة الثانية لنفسي ، لكنني لم أعتقد أن قدرة تاي وين ستكون مفيدة إلى هذا الحد. من أجل حماية القاعدة ، لم يكن لدي خيار سوى ترك إحدى البلورات.

أثناء الركض ، لم أستطع تجنب الإصابة ، لكنني لم أمت بسبب العدوى. هذا الرجل الذي أمامي جندي. بالتأكيد أكثر لياقة مني. إذا لم يُصب بهذه الدرجة من الضرر ، فربما يمكنه البقاء على قيد الحياة.

 

 

مع البلورة المتبقية من الطبقة الثانية ، هل سأصبح قادرًا على … الانتقال إلى الطبقة الثالث؟

“هل سأعترف بذلك إذا فعلت؟”

************************

 

الجواب النهائي هو – نعم!

 

 

 

نظرت إلى أكثر من أربعين بندقية. إذا لم أتمكن من اختراق المستوى الثالث ، لكان من المستحيل الحفاظ على درع الجليد الخاص بي. الفرق في القوة بين المستوى الثاني والثالث مرتفع للغاية ، حتى أكثر من المستوى الأول والثاني.

عند سماع هذا ، نظر شيا زين غو بمفاجأة. ربما لاحظ تغير موقفي وابتسم ، لكنه بعد ذلك شدني وقال بقلق نوعًا ما “لن ينجو طويلاً. يجب ان نذهب الان. إذا انتظرنا حتى يموت ويتحول إلى وحش ، سنصبح في مأزق ”

 

لا يمكن أن يكون تمرد. لابد أن شيئاً ما قد حدث!

في حياتي السابقة ، قارن الناس الانتقال من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث مع إزالة أكبر عقبة لديك ، مما يسمح بتدفق الدم بسهولة أكبر. تغير جسدهم بالكامل. في المستوى الثاني ، الرصاصات لا تزال قاتلة ، ولكن بعد الوصول إلى المستوى الثالث … لقد تم إطلاق النار علي أربع مرات ، لذا فإن الإجابة على ذلك واضحة بما فيه الكفاية.

أما ما حدث مع والدتي ، فقد اعتذر مرارًا وتكرارًا. لقد قال ببساطة إنه لم يقصد ذلك. لقد أنقذ تلقائيًا شياو تشي التي كانت بجانبه. عندما وبخته لاحقًا ، ادعى أنه اختلق أعذارًا عشوائية لأنه واجه صعوبة في الاعتراف بخطئه.

 

 

إذا كان بإمكاني توقع وجود مدفعين بلوريين للطاقة ، لما ضيعت الكثير من الطاقة. في الوقت الحالي ، طاقتي أقل بكثير مما خططت له عندما غادرنا ، ولم أكن متأكدًا مما إذا بإمكاننا المضي قدمًا كما هو مخطط. هذه الفوضى ستُحسب بالطبع ض مورك كما هو الحال دائمًا!

 

 

“أخي الصغير ، ما اسمك؟”

ركعت على ركبتي على الأرض ، وبدا وكأنني مرهق جدًا لدرجة أنني لا أستطيع الهروب ، وبالكاد أستطيع أن أعيل نفسي ، على وشك أن أتعرض للرصاص مثل قرص العسل. لكن في الواقع ، كنت ألامس الأرض بيدي ، وأغتنم الفرصة لجمع الطاقة.

 

 

 

عندما رفعت رأسي ، شعر الجندي الأقرب إلي بوجود خطأ ما على الفور. فتح فمه ليصرخ ، لكن الأوان قد فات بالفعل. اندفعت كمية هائلة من الصقيع إلى الأمام مثل موجة الجليد ، وانتشرت بسرعة عبر أقدام الجنود.

 

 

 

لسوء الحظ ، عدد الجنود مرتفع ، ووقفوا منتشرين على مساحة كبيرة ، مما جعل من المستحيل عليّ تجميدهم جميعًا حتى الموت.

أمسك بي شخص بسرعة ، وحملني على كتفه بيد واحدة. ما زال يتقدم على أعضاء الفريق الآخرين ، كما لو كنت خفيفًا مثل الريشة ، وزني شيء يجب تجاهله تمامًا.

 

 

في الأصل ، كنت أرغب في تجميد الصف الأول حتى الموت وتجميد أرجل من خلفهم فقط حتى لا يتمكنوا حتى من الهروب ، وتسليمهم إلى وين جيان يو والآخرين لإطلاق النار عليهم.

 

 

 

ولكن الآن طاقتي أصبحت على وشك النفاذ. إذا جمدت أولئك الذين في المقدمة حتى الموت ، فقد يصبح تجميد أقدام الآخرين أمرًا صعبًا ، لذلك لم يكن لدي خيار آخر سوى تجميد أقدامهم جميعًا ، وترك الباقي لـ وين جيان يو.

“شكرًا لك…”

 

 

كانت الأرض المجمدة هي الإشارة. انتظرت أن ينهض وين جيان يو والآخرون من الغابة ويبدأوا في إطلاق نيران أسلحتهم بجنون ، ولكن بدلاً من ذلك ، رد العدو أولاً. بدأوا جولة جديدة من إطلاق النار ، ولم يتباطؤوا لانتظار وين جيان يو والآخرين ليتحركوا.

 

 

سقطت مباشرة من خلال السقف المفتوح على المقعد الخلفي ، دون أن أعرف على من استلقيت. سمعت همهمة خانقة في أذني.

فكرت في القلق ، هل خاننا وين جيان يو والآخرون؟ هناك الكثير من الجنود في القاعدة الآن ، وداجي ليس هناك ، إذا بدأ هؤلاء الناس تمردًا حقًا…

عند سماع هذا ، نظر شيا زين غو بمفاجأة. ربما لاحظ تغير موقفي وابتسم ، لكنه بعد ذلك شدني وقال بقلق نوعًا ما “لن ينجو طويلاً. يجب ان نذهب الان. إذا انتظرنا حتى يموت ويتحول إلى وحش ، سنصبح في مأزق ”

 

في تلك اللحظة ، ظهر لين زاو جون فجأة في مقعد السائق وبدأ السيارة على الفور. لم أعتقد أنه يستطيع الانتقال آنياً بهذه الدقة. ومع ذلك ، عندما جلس ، انحنى جسده بالكامل ، وتقيأ على جميع أنحاء عجلة القيادة.

أومضت وجوه وين جيان يو وتشين يان تشينغ في ذهني ، وكذلك الأعضاء الآخرون في رماح الجليد وهم يصرخون بفارغ الصبر حول كيف يريدون رؤية قوة نائب القائد. هل هؤلاء الجنود يخططون لخيانتي وراء ظهري؟ لا يبدون من هذا القبيل على الإطلاق!

إذا كان بإمكاني توقع وجود مدفعين بلوريين للطاقة ، لما ضيعت الكثير من الطاقة. في الوقت الحالي ، طاقتي أقل بكثير مما خططت له عندما غادرنا ، ولم أكن متأكدًا مما إذا بإمكاننا المضي قدمًا كما هو مخطط. هذه الفوضى ستُحسب بالطبع ض مورك كما هو الحال دائمًا!

 

 

إن العالم الحقيقي ليس مثل رواية مليئة بالمخادعين. من أين سيأتي كل هؤلاء الممثلين النخبة؟ وقع الهجوم على القاعدة بشكل مفاجئ. لم تتح ل وين جيان يو حتى الفرصة للتآمر مع الآخرين.

بعد أن قفز الجميع من خلال السقف المفتوح ، أراد جاو يون حشري في مقعد الراكب ، لكن عندما رأيت أن وضعنا لا يبدو جيدًا ، أزلت نفسي منه. باستخدام الشريط الموجود على جانب السيارة كموطئ قدم ، قفزت نحو الجانب الخلفي من السيارة وأنشأت على الفور درعًا جليديًا.

 

بالنسبة لغالبية الوقت ، ما زلت أعتمد على نفسي فقط ، لأنني متأكد من التراجع بأمان. في النهاية ، سأستخدم وين جيان يو والآخرين لإحداث بعض المشاكل الكبيرة ، مثل نصب كمين للعدو وإطلاق النار عليهم. بدا هذا اختيارًا جيدًا جدًا.

لا يمكن أن يكون تمرد. لابد أن شيئاً ما قد حدث!

لم يكن هناك سوى بعض الإمدادات المتناثرة ، لكنها أفضل من لا شيء ، أفضل بكثير من الذهاب إلى المدينة للبحث عن الإمدادات. تمكنا أخيرًا من الهروب من المدينة. لم أرغب في العودة ، ولا حتى لتناول الطعام ، لأنني ربما سأموت قبل أن أصبح محظوظًا بما يكفي لأكل ما يُشبع.

 

أخيرًا استعدت حواسي من خلال الألم ورأيت على الفور أن وين جيان يو يصرخ بغضب ، لذلك أصبح غاضبًا لدرجة أنه لم يستطع التحدث. بدت تعابير وجهه قاتمة كما لو أنه رأى غزوًا كبيرًا للمتحولين.

ألقيت درع الجليد بعيدًا ، محطماً إياه في عدد قليل من الأشخاص الواقفين في المقدمة. طاقتي سوف تنضب قريباً. إذا لم أتمكن من الركض ، فسوف أتحول حقًا إلى قرص عسل. أولئك الذين في المستوى الثالث قادرين على مقاومة الرصاص ، لكنهم لم يتمكنوا من صد رصاصة تلو الأخرى ، مع هجمات مدافع الطاقة البلورية فوق ذلك!

“في الكثير من الأماكن…”

 

“شكرًا لك…”

ما زلنا مخلوقين من لحم ودم. نحن لم نتطور إلى دبابات ، حسناً ؟!

 

 

 

ذهبت مباشرة إلى المكان الذي يجب أن يختبئ فيه وين جيان يو والآخرون في الغابة. عندما أوشكت الانطلاق في الغابة ، شعرت فجأة بشيء مزعج.

نحن بالفعل خارج غطاء الغابة. إذا تم تفجير السيارة ، فلن يصبح لدينا خيار سوى العودة والقتال. الاختلاف في الأرقام كبير جدًا. حتى لو كنا محظوظين بما يكفي للهروب ، خشيت أنه سيصبح هناك خسائر فادحة.

 

 

هناك نوع غير مألوف من الطاقة هناك ، أقوى بكثير من وين جيانو والآخرين. طريقة توزيعه غريبة للغاية ، حيث معظمها قريب من الأرض.

“زين غو ، انظر إلى وجهه ، كم يمكن أن يكون عمره؟ ومع ذلك استمر في الوقوف في الجبهة لحراسة المدخل. إذا غادرنا هكذا ، فكيف يمكننا أن نعتبر أنفسنا بشرًا؟”

 

لم يكن على العدو أن يقلق بشأن ذلك ، فقد طاردونا وأطلقوا النار علينا في نفس الوقت.

اتخذت خطوة أخرى وأرسلت موجة جليدية. لأن مستوى طاقتي كان منخفضًا جدًا ، لم أستطع الحفاظ على درع الجليد أثناء تجميد الأرض. لم يكن لدي خيار سوى استخدام الهالة الجليدي لمواجهة العشر رصاصات التالية. بجهد كبير ، صنعت درعًا جليديًا آخر قبل جولة أخرى من الهجمات من مدافع الطاقة البلورية في طريقي.

قلت بسرعة “كل هؤلاء الذين ضحوا بأنفسهم كانوا جنودًا ، وهذا الشخص حتى يبدو أصغر منا. لا يمكننا المغادرة فقط ”

 

نظر إلي ، وعيناه مملة ويائسة. هذا الرجل لا يزال على قيد الحياة!

على الرغم من أنني استطعت الشعور بالطاقة القادمة من مسدس الطاقة البلوري ، إلا أن الابتعاد عن الطريق لم يكن خيارًا ، لأنه أخيرًا رأيت وين جيان يو والآخرون.

 

 

 

تم تغطيتهم جميعًا بالتراب والعشب والأوراق ، ويبدو أنهم قد زحفوا للتو من الأرض – ربما فعلوا ذلك حقاً.

 

 

 

مازالت الهالة الجليدية أضعف من أن تصد الهجوم. أُصبت مباشرة في الظهر. رش الدم من فمي على وجه وين جيان يو ، مما جعله يبدو أكثر جنوناً.

 

 

 

اتسعت عيناه لكنه تصرف بسرعة. اندفع إلى الأمام لتخطي بضع خطوات وبدأ بإطلاق النار بشكل محموم من بندقيته.

 

 

 

بعد ذلك ، ومن دواعي سروري ، تم جري إلى دائرة واقية.

 

 

لا لا لا ، أنا حقا أنام من الإرهاق. إذا أُصبت بالإغماء ، سأفقد وعيي على الفور ، لكن لا يزال بإمكاني سماع أعضاء الفرقة يتحدثون مع بعضهم البعض. يبدو أن الأصوات تأتي من بعيد جدًا.

وقف الجنديان مقابل بعضهما البعض. في الجانب الآخر أربعون شخصًا ، بينما لدى جانبنا سبعة زائد واحد ، و ذلك الشخص مصاب ولم يتبق منه سوى القليل من الطاقة. لأكون صادقًا ، نحن مثيرون للشفقة.

نظرت إلى الأرض. العديد من الجذور والأوراق تكافح لاختراق الجليد الذي يغطي الأرض. نجح أحد الجذور في حفر حفرة صغيرة ، في محاولة جاهدة للهروب …

 

 

لكن نجاحنا يكمن في حقيقة أن أكثر من نصف قوات العدو قد تجمدوا على الأرض وعلقوا لبعض الوقت. لم يتمكنوا إلا من أخذ رصاص وين جيان يو والآخرين وجهاً لوجه ، بينما يمكن لقواتنا استخدام الأشجار كمأوى أثناء تقدمهم.

 

 

لكن وين جيان يو اقترح على نفسه أن يأتي معي ، ووافق أعضاء الفريق الآخرون على الحضور أيضًا.

على الرغم من أن الغابة لم تكن سعيدة بذلك ، إلا أنها لم تكن قوية مثل “الإنسان”. في الواقع ، لم تجرؤ الأشجار على التحرك كثيرًا. مثل أي جندي شاب عالق في مثل هذه الفوضى ، بإمكانهم الصلاة فقط حتى لا تصيب قذائف المدفعية مباشرة في الرأس.

 

 

ترجمة : Bolay

نظرت إلى الأرض. العديد من الجذور والأوراق تكافح لاختراق الجليد الذي يغطي الأرض. نجح أحد الجذور في حفر حفرة صغيرة ، في محاولة جاهدة للهروب …

“أنت إنسان…”

 

 

فكرت قليلا. إذا حكمنا من خلال شكل هذه الورقة ، يجب أن تكون بطاطا حلوة؟ لقد ضغطت بقدمي ، وتركت الهواء البارد يتجمد في طريقه إلى الحفرة الصغيرة ، وأخيراً باستخدام طرف قدمي للتنفيس عن غضبي وتحطيم نبات البطاطا الحلوة المجمدة.

 

 

 

إن حظ عائلة جيانغ ليس جيدًا حقًا ، نحن تعرضنا حتى إلى هجوم من قبل بطاطا حلوة أثناء الكمين!

 

 

تم تدريب آيس سبيرز جيدًا ، وبمجرد أن صرخت ، تم تحركهم جميعًا جانبًا. لم يصب احد.

ربما انتظرتني حتى أغادر ، وبعد أن أخذ شياو رونغ و تشين يان تشينغ الأسلحة إلى القاعدة ، تجرأت هذه البطاطا على مهاجمة وين جيان يو والآخرين. لو حضرت أنا او شياو رونغ ، لما تجرأت هذه البطاطا الحلوة على التصرف بتهور.

في الواقع لم أعرف كم من الوقت مضى. شعرت وكأن كل يوم لا نهاية له. دون أن ندرك ذلك ، أصبحت هذه المشاهد الفظيعة هي الطبيعي ولم تعد تخيف أي شخص بعد الآن.

 

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

قاد وين جيان يو الجنود الستة الآخرين عندما فتحوا النار ، لكن اللحظة الحاسمة قد ولت بالفعل. لم يكتسحوا سوى الجنود القلائل الأوائل في الجبهة ، بينما لدى من خلفهم الوقت للتعامل مع الجليد على أقدامهم. مع تطاير الرصاص في كل مكان ، حرروا أرجلهم وانحطوا وراء الأشجار واحداً تلو الآخر ليردوا بإطلاق النار.

 

 

 

نظرًا لأن وضعنا لم يكن جيدًا ، لم يكن أمام قواتنا خيار سوى الاختباء وراء الأشجار أيضًا. لم يكن هذا جزءًا من الخطة. لقد أحضرنا سبعة أعضاء فقط من الفرقة للقتال ضد العشرات من الأعداء ، بينما لدى الجانب الآخر مدافع طاقة بلورية. لا يمكننا تحمل إهدار جنود مثل هؤلاء ، وإلقائهم في وابل من الرصاص.

في الواقع لم أعرف كم من الوقت مضى. شعرت وكأن كل يوم لا نهاية له. دون أن ندرك ذلك ، أصبحت هذه المشاهد الفظيعة هي الطبيعي ولم تعد تخيف أي شخص بعد الآن.

 

“زين غو ، انظر إلى وجهه ، كم يمكن أن يكون عمره؟ ومع ذلك استمر في الوقوف في الجبهة لحراسة المدخل. إذا غادرنا هكذا ، فكيف يمكننا أن نعتبر أنفسنا بشرًا؟”

ابتلعت آخر حفنة من البلورات ، وقبل أن أُتيح لي الوقت الكافي لهضمها تمامًا ، صرخت على الجميع. “أركضوا!”

 

 

بعد أن قفز الجميع من خلال السقف المفتوح ، أراد جاو يون حشري في مقعد الراكب ، لكن عندما رأيت أن وضعنا لا يبدو جيدًا ، أزلت نفسي منه. باستخدام الشريط الموجود على جانب السيارة كموطئ قدم ، قفزت نحو الجانب الخلفي من السيارة وأنشأت على الفور درعًا جليديًا.

بعد صراخي ، أطلقت عددًا لا يحصى من السكاكين المجمدة الصغيرة. لم يكن القصد منها هجومًا ، حيث انفجرت الشفرات بينما لا تزال في الجو ، وشظايا لا حصر لها اندفعت في جميع الاتجاهات. أجبروا جميع جنود العدو على التراجع وراء الأشجار. كما أن الغبار الجليدي من شأنه أن يحجب مجال رؤيتهم ، بشكل مشابه لتأثير القنبلة الدخانية.

 

 

أوه ، هذه الجثة لا تزال بيدها وقدميها. من النادر رؤية شخص ما زال به جميع أطرافه ~

عند رؤية هذا ، توقف الجميع على الفور عن القتال ، واستداروا وركضوا دون الحاجة إلى مزيد من التعليمات.

أوه ، هذه الجثة لا تزال بيدها وقدميها. من النادر رؤية شخص ما زال به جميع أطرافه ~

 

في تلك اللحظة ، ظهر لين زاو جون فجأة في مقعد السائق وبدأ السيارة على الفور. لم أعتقد أنه يستطيع الانتقال آنياً بهذه الدقة. ومع ذلك ، عندما جلس ، انحنى جسده بالكامل ، وتقيأ على جميع أنحاء عجلة القيادة.

أمسك بي شخص بسرعة ، وحملني على كتفه بيد واحدة. ما زال يتقدم على أعضاء الفريق الآخرين ، كما لو كنت خفيفًا مثل الريشة ، وزني شيء يجب تجاهله تمامًا.

بشكل غير متوقع ، أحبت شياو تشي الآن التمسك بي وأعادت تقديم نفسها بشكل صحيح. كان اسمها الكامل لاي يوي تشي ، و هوايتها كتابة القصص. لقد كانت إلى حد ما من المشاهير عبر الإنترنت بسبب ذلك ، وكانت كاتبة سيناريو لمسلسل تلفزيوني.

 

 

لكن بعد نهاية العالم ، تحسنت اللياقة البدنية لكل شخص واكتسب وزنًا. ومع ذلك ، لم يلاحظ الكثير من الناس حتى التغيير في الوزن في البداية ، حيث زادت قوتهم في نفس الوقت. لم يكن الأمر كذلك حتى وجدت بعض النساء المهتمات بالجمال مقياسًا ، وجعلت صرخاتهن الرهيبة الجميع يدركون الحقيقة.

كما صدمني الإدراك ، لم تكن لدي أي فكرة عما يجب القيام به بعد ذلك. بعد إلقاء نظرة خاطفة علي ، في الواقع لم يعد يتحرك كثيرًا. لم يتوسل من أجل الرحمة ، حتى أنه لم ينظر إليّ ، فقط أغمض بصره بهدوء ونظر إلى الأرض ، كما لو انتظر شيئًا.

 

 

الشخص الذي يمسك بي بدا قويًا بشكل لا يصدق. لقد ناضلت قليلاً في البداية ، لأرغب في النزول والركض بنفسي. سأصبح عبئًا على الشخص الذي يحملني وأبطئه بالتأكيد. لكن لدهشتي ، لم أستطع الكفاح بحرية. يجب أن تكون قدرة هذا الشخص القوة. تذكرت أن اسمه مثل…

 

 

 

جاو يون.

 

 

 

كان اسمه جاو يون ، جاو من “طويل” ، يون من “السحابة”. لم يكن طويلًا ، لكنه بدا نحيفًا لدرجة أنه مثل سحابة على وشك أن تطفو بعيدًا. بالنسبة لجندي ، بدا نحيفًا جدًا ، بل أضعف من تشين يان تشينغ ، و قلة طوله بمثابة نكسة كبيرة.

 

 

 

عندما يقف بين الفريق ، سيبدو صغيرًا بشكل خاص. لا يمكن أن يكون هذا هو السبب في رغبته في أن يصبح قوياً؟ قدرة القوة شائعة جدًا ، لكنها أيضًا لا غنى عنها. وجود عضو في الفريق بهذه القدرة أمر جيدًا.

أدركت فجأة أن هذا المكان قد جُرد تمامًا من الإمدادات. من المحتمل أن الكثير من الناس كانوا هنا بالفعل ، لذلك ربما طلب هذا الجندي المساعدة من قبل. ربما تجاهله الجميع ، أو ربما ما هو أسوأ ، أخذوا أغراضه وتخلوا عنه. ربما أصبح على وشك التخلي عن كل أمل نتيجة لذلك.

 

بعد الاندفاع للخروج من الغابة ، اتخذ وين جيان يو خطوة كبيرة إلى الأمام ومزق مجموعة كبيرة من الشجيرات الشائكة بعيدًا ، وكشف عن سيارة هامر رائعة. هناك سيارتان ، لكن تشين يان تشينغ أخذ الأخرى.

ظل الجميع يركضون بجنون. من وقت لآخر ، أطلقت المزيد من شفرات الجليد المنفجرة لعرقلة من يطاردوننا. ومع ذلك ، ظلوا في مطاردة حثيثة ، واضطررنا إلى استخدام الأشجار كغطاء ضد الرصاص لتجنب الإصابة.

 

 

إذا كان بإمكاني توقع وجود مدفعين بلوريين للطاقة ، لما ضيعت الكثير من الطاقة. في الوقت الحالي ، طاقتي أقل بكثير مما خططت له عندما غادرنا ، ولم أكن متأكدًا مما إذا بإمكاننا المضي قدمًا كما هو مخطط. هذه الفوضى ستُحسب بالطبع ض مورك كما هو الحال دائمًا!

لم يكن على العدو أن يقلق بشأن ذلك ، فقد طاردونا وأطلقوا النار علينا في نفس الوقت.

في تلك اللحظة ، ظهر لين زاو جون فجأة في مقعد السائق وبدأ السيارة على الفور. لم أعتقد أنه يستطيع الانتقال آنياً بهذه الدقة. ومع ذلك ، عندما جلس ، انحنى جسده بالكامل ، وتقيأ على جميع أنحاء عجلة القيادة.

 

تم حشو شيئين حلوين المذاق فجأة في فمي ، وقمت بمضغهما وابتلاعهما بشكل لا إرادي.

من خلال أصوات إطلاق النار ، شعرت فجأة أن هناك خطأ ما. صرخت على الفور “الجميع ، تدحرجوا إلى الجانب!”

نظرًا لأن وضعنا لم يكن جيدًا ، لم يكن أمام قواتنا خيار سوى الاختباء وراء الأشجار أيضًا. لم يكن هذا جزءًا من الخطة. لقد أحضرنا سبعة أعضاء فقط من الفرقة للقتال ضد العشرات من الأعداء ، بينما لدى الجانب الآخر مدافع طاقة بلورية. لا يمكننا تحمل إهدار جنود مثل هؤلاء ، وإلقائهم في وابل من الرصاص.

 

أما ما حدث مع والدتي ، فقد اعتذر مرارًا وتكرارًا. لقد قال ببساطة إنه لم يقصد ذلك. لقد أنقذ تلقائيًا شياو تشي التي كانت بجانبه. عندما وبخته لاحقًا ، ادعى أنه اختلق أعذارًا عشوائية لأنه واجه صعوبة في الاعتراف بخطئه.

جاء شعاعان من الطاقة نحونا. بعد تحطيم شجرتين ، اصطدموا بالمكان الذي كانت فيه رماح الجليد – إذا كنا جميعًا في أماكننا الأصلية.

 

 

 

تم تدريب آيس سبيرز جيدًا ، وبمجرد أن صرخت ، تم تحركهم جميعًا جانبًا. لم يصب احد.

ترجمة : Bolay

 

“تركنا هذا الطفل الصغير يحمينا كجنود. إذا واصلت إخفاء هذه البلورات ، فكيف يمكنني أن أعتبر نفسي إنسانًا؟ ”

م.م : أجل ، سأغيرها من رماح الجليد إلى آيس سبيرز. بدون سبب ، هه.

نظرت إلى الأعلى ورأيت شيا زين غو و شياو تشي. لم تكن الأخرى قريبة من شيا زين غو كما اعتادت ، وبدلاً من ذلك تصرفت كما فعلت في البداية عندما أبقت بعض المسافة بينها وبين صديق شخص آخر لتجنب الشك.

 

في تلك اللحظة ، ظهر لين زاو جون فجأة في مقعد السائق وبدأ السيارة على الفور. لم أعتقد أنه يستطيع الانتقال آنياً بهذه الدقة. ومع ذلك ، عندما جلس ، انحنى جسده بالكامل ، وتقيأ على جميع أنحاء عجلة القيادة.

نهضنا واستمررنا في الهروب بشكل محموم بصعوبة من الغابة. في الطريق ، لا يمكننا تجنب التعرض للضرب. لقد لاحظت صدمة كبيرة تمر في جسد جاو يون ، وربما ذلك بسبب إصابته بالرصاص أو جرحه.

في البداية ، لم أجرؤ حتى على التفكير في الأمر ، خائفًا من أن يعتقد هؤلاء الجنود أن مستوطنة جيانغ تستخدمهم فقط ك رأس حربة. خشيت بالفعل أنه في اللحظة التي سمعوا فيها عن 400 عدو سيرغبون في الفرار. إذا أمرتهم بالخروج في غارة ، فعلى الأرجح لن نضطر إلى الانتظار حتى وصول العدو ، ستندلع حرب أهلية هنا.

 

 

لحسن الحظ ، الجميع في ذروة حالتهم البدنية. طالما أن الرصاصات لم تصطدم بأي نقاط حرجة أو أثرت على تحركاتهم ، فسيستطيعون على الأرجح الاستمرار في الركض. لقد تضررت ، لكن من الواضح أن هؤلاء الجنود لم يكونوا خائفين من الألم.

قاد وين جيان يو الجنود الستة الآخرين عندما فتحوا النار ، لكن اللحظة الحاسمة قد ولت بالفعل. لم يكتسحوا سوى الجنود القلائل الأوائل في الجبهة ، بينما لدى من خلفهم الوقت للتعامل مع الجليد على أقدامهم. مع تطاير الرصاص في كل مكان ، حرروا أرجلهم وانحطوا وراء الأشجار واحداً تلو الآخر ليردوا بإطلاق النار.

 

 

بعد الاندفاع للخروج من الغابة ، اتخذ وين جيان يو خطوة كبيرة إلى الأمام ومزق مجموعة كبيرة من الشجيرات الشائكة بعيدًا ، وكشف عن سيارة هامر رائعة. هناك سيارتان ، لكن تشين يان تشينغ أخذ الأخرى.

“زين غو ، انظر إلى وجهه ، كم يمكن أن يكون عمره؟ ومع ذلك استمر في الوقوف في الجبهة لحراسة المدخل. إذا غادرنا هكذا ، فكيف يمكننا أن نعتبر أنفسنا بشرًا؟”

 

 

نهاية العالم تعني أن الراحة هي أولويتنا الأخيرة. من خلال السقف المفتوح ، حشرنا أنفسنا في المقعد الخلفي. لم يكن حشو سبعة رجال كبار مشكلة!

ألقيت درع الجليد بعيدًا ، محطماً إياه في عدد قليل من الأشخاص الواقفين في المقدمة. طاقتي سوف تنضب قريباً. إذا لم أتمكن من الركض ، فسوف أتحول حقًا إلى قرص عسل. أولئك الذين في المستوى الثالث قادرين على مقاومة الرصاص ، لكنهم لم يتمكنوا من صد رصاصة تلو الأخرى ، مع هجمات مدافع الطاقة البلورية فوق ذلك!

 

بعد صراخي ، أطلقت عددًا لا يحصى من السكاكين المجمدة الصغيرة. لم يكن القصد منها هجومًا ، حيث انفجرت الشفرات بينما لا تزال في الجو ، وشظايا لا حصر لها اندفعت في جميع الاتجاهات. أجبروا جميع جنود العدو على التراجع وراء الأشجار. كما أن الغبار الجليدي من شأنه أن يحجب مجال رؤيتهم ، بشكل مشابه لتأثير القنبلة الدخانية.

في تلك اللحظة ، ظهر لين زاو جون فجأة في مقعد السائق وبدأ السيارة على الفور. لم أعتقد أنه يستطيع الانتقال آنياً بهذه الدقة. ومع ذلك ، عندما جلس ، انحنى جسده بالكامل ، وتقيأ على جميع أنحاء عجلة القيادة.

ركعت على ركبتي على الأرض ، وبدا وكأنني مرهق جدًا لدرجة أنني لا أستطيع الهروب ، وبالكاد أستطيع أن أعيل نفسي ، على وشك أن أتعرض للرصاص مثل قرص العسل. لكن في الواقع ، كنت ألامس الأرض بيدي ، وأغتنم الفرصة لجمع الطاقة.

 

قلت بهدوء “على الأقل لدينا مكان آمن للنوم ، وشيء نأكله. نحن نعتمد على هؤلاء الجنود لحراسة الملجأ. رؤسائهم الذين يعيشون في رفاهية لا علاقة لنا بهم”

لم يمض وقت طويل منذ أن اكتشف قواه ، ليس من السهل بالتأكيد السيطرة عليها إلى هذا الحد خلال مثل هذا الوقت القصير. أعتقد أنه خلال التدريب الخاص في الليلة التي سبقت انطلاقنا ، لم يكن قادرًا على الإطلاق!

“اسمي… وي مينغ يون”

 

وضع وين جيان يو بندقيته بعيدًا واستدار ، وخفض رأسه لينظر إلى إصاباتي. بدا عبوسه متوتراً لدرجة أنه بإمكانه أن يقرص بعوضة حتى الموت بين حاجبيه ، بعوضة من النوع ما بعد نهاية العالم التي كانت بحجم قبضة اليد.

كما هو متوقع ، القتال الفعلي هو التدريب الحقيقي. عندما عنى عدم فعل شيء الموت ، يمكنك حينها فعل المستحيل!

فكرت قليلا. إذا حكمنا من خلال شكل هذه الورقة ، يجب أن تكون بطاطا حلوة؟ لقد ضغطت بقدمي ، وتركت الهواء البارد يتجمد في طريقه إلى الحفرة الصغيرة ، وأخيراً باستخدام طرف قدمي للتنفيس عن غضبي وتحطيم نبات البطاطا الحلوة المجمدة.

 

 

بعد أن قفز الجميع من خلال السقف المفتوح ، أراد جاو يون حشري في مقعد الراكب ، لكن عندما رأيت أن وضعنا لا يبدو جيدًا ، أزلت نفسي منه. باستخدام الشريط الموجود على جانب السيارة كموطئ قدم ، قفزت نحو الجانب الخلفي من السيارة وأنشأت على الفور درعًا جليديًا.

 

 

 

لم يكن هناك ما يكفي من الوقت. لم أتمكن حتى من ضغط خمس طبقات ، ولكن لدي الوقت فقط لإنشاء طبقتين. عندما اصطدم شعاع مدفع الطاقة البلوري بالدرع ، استغرق الأمر كل جهودي لإنشاء طبقة أخرى في الوقت المناسب.

بطريقة حذرة ومحترمة ، أخذ تاي وين البلورة من راحة يدي.

 

 

لم تكن الطبقات الثلاث كافية لمنع الضربة على الإطلاق ، ولكن لا بد من إيقاف هذا الهجوم!

 

 

 

نحن بالفعل خارج غطاء الغابة. إذا تم تفجير السيارة ، فلن يصبح لدينا خيار سوى العودة والقتال. الاختلاف في الأرقام كبير جدًا. حتى لو كنا محظوظين بما يكفي للهروب ، خشيت أنه سيصبح هناك خسائر فادحة.

 

 

 

على الرغم من أن آيس سبيرز لديها عدد كبير من الأعضاء ، إلا أننا لا نستطيع تحمل خسارة حتى واحداً منهم!

م.م : أجل ، سأغيرها من رماح الجليد إلى آيس سبيرز. بدون سبب ، هه.

 

“هل لدى أي شخص بلورات؟”

لم يكن الدرع ثابتًا ، واضطررت إلى استخدام هالتي الجليدية لمواجهة انفجار بندقية الطاقة. ظهرت بعض الشقوق الكبيرة في الدروع. كانت قوة الاصطدام كبيرة جدًا لدرجة أنني دُفعت إلى الوراء.

 

 

تم حشو شيئين حلوين المذاق فجأة في فمي ، وقمت بمضغهما وابتلاعهما بشكل لا إرادي.

سقطت مباشرة من خلال السقف المفتوح على المقعد الخلفي ، دون أن أعرف على من استلقيت. سمعت همهمة خانقة في أذني.

لكن هذا المكان بالفعل تم تنظيفه. لم يبقَ حتى أي سترات واقية من الرصاص. لم يكن لدي خيار سوى الانحناء وفحص الجثث. لحسن الحظ ، لم تمت منذ وقت طويل. لم يتنتن الجسد من التعفن بعد.

 

************************

بدأ وعيي يتلاشى قليلاً ، وهذا لم يكن جيدًا. قمت على الفور بإنشاء طبقة من الجليد في الهواء وتركتها تسقط على شكل قطع صغيرة مباشرة على وجهي. أفرغت شظايا الجليد من رأسي في ومضة ، لكن وجهي تشوه على الفور من الألم الذي أصاب جسدي بالكامل. من الأفضل الإغماء بعد كل شيء. لم أستطع فعل أي شيء بسبب الألم على أي حال!

جاو يون.

 

على الرغم من أن الغابة لم تكن سعيدة بذلك ، إلا أنها لم تكن قوية مثل “الإنسان”. في الواقع ، لم تجرؤ الأشجار على التحرك كثيرًا. مثل أي جندي شاب عالق في مثل هذه الفوضى ، بإمكانهم الصلاة فقط حتى لا تصيب قذائف المدفعية مباشرة في الرأس.

“أنت ، أنت!”

نظرًا لأن وضعنا لم يكن جيدًا ، لم يكن أمام قواتنا خيار سوى الاختباء وراء الأشجار أيضًا. لم يكن هذا جزءًا من الخطة. لقد أحضرنا سبعة أعضاء فقط من الفرقة للقتال ضد العشرات من الأعداء ، بينما لدى الجانب الآخر مدافع طاقة بلورية. لا يمكننا تحمل إهدار جنود مثل هؤلاء ، وإلقائهم في وابل من الرصاص.

 

ولكن الآن طاقتي أصبحت على وشك النفاذ. إذا جمدت أولئك الذين في المقدمة حتى الموت ، فقد يصبح تجميد أقدام الآخرين أمرًا صعبًا ، لذلك لم يكن لدي خيار آخر سوى تجميد أقدامهم جميعًا ، وترك الباقي لـ وين جيان يو.

أخيرًا استعدت حواسي من خلال الألم ورأيت على الفور أن وين جيان يو يصرخ بغضب ، لذلك أصبح غاضبًا لدرجة أنه لم يستطع التحدث. بدت تعابير وجهه قاتمة كما لو أنه رأى غزوًا كبيرًا للمتحولين.

“في الكثير من الأماكن…”

 

 

ظلت أذني ترن مع دوي طلقات الرصاص ، لكنني ما زلت أسمعه بوضوح يزأر. “هل تعتقد أن الحياة مزحة؟ أنتَ طفل!”

هناك نوع غير مألوف من الطاقة هناك ، أقوى بكثير من وين جيانو والآخرين. طريقة توزيعه غريبة للغاية ، حيث معظمها قريب من الأرض.

 

م.م : أجل ، سأغيرها من رماح الجليد إلى آيس سبيرز. بدون سبب ، هه.

على الرغم من أنني لم أكن طفلاً ، لم يسعني إلا الابتسام بسخرية. إذا لم تخاطر بحياتك في هذا العالم ، فستموت ، فماذا يمكنني أن افعل؟

 

 

 

من الواضح أن وين جيان يو فهم هذا أيضًا. لم يوبخني مرة أخرى. حشرني مباشرة في المقعد الأقرب إلى مقدمة السيارة ، ثم حشر نفسه مثل الآخرين ، و فوهة بندقيته موجهة خلف السيارة.

 

 

“شكرًا لك ، أعلم أن هذا مهم جدًا. لا تقلق ، لن أغادر مستوطنة جيانغ. أنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من العثور على مأوى يعامل الناس العاديين بشكل جيد. سأبذل قصارى جهدي بالتأكيد لحمايته!”

لحسن الحظ ، من الواضح أن العدو لم يتوقع منا أن نمتلك سيارة ، ولم تكن لديهم أي وسيلة لمواصلة مطاردتنا. بمجرد أن يعودوا للحصول على سيارة والاستمرار في المطاردة ، سنكون قد رحلنا بعيداً. لقد قمنا بتطهير الساحة إلى حد كبير.

 

 

 

“من أحضر الضمادات؟”

 

 

لذا ستتجاهل أن هؤلاء الناس ضحوا بحياتهم للدفاع عن مدخل الملجأ؟

وضع وين جيان يو بندقيته بعيدًا واستدار ، وخفض رأسه لينظر إلى إصاباتي. بدا عبوسه متوتراً لدرجة أنه بإمكانه أن يقرص بعوضة حتى الموت بين حاجبيه ، بعوضة من النوع ما بعد نهاية العالم التي كانت بحجم قبضة اليد.

جاو يون.

 

 

“لا حاجة للضمادات…” قبل أن أتمكن من الانتهاء ، عبس وين جيان يو أكثر. شرحت على عجل “عندما أُصيب ، تتجمد جراحي تلقائيًا. طالما أنها ليست قاتلة ولا يزال لدي القليل من الطاقة المتبقية ، فأنت لست بحاجة إلى تضميدهم”

 

 

كما صدمني الإدراك ، لم تكن لدي أي فكرة عما يجب القيام به بعد ذلك. بعد إلقاء نظرة خاطفة علي ، في الواقع لم يعد يتحرك كثيرًا. لم يتوسل من أجل الرحمة ، حتى أنه لم ينظر إليّ ، فقط أغمض بصره بهدوء ونظر إلى الأرض ، كما لو انتظر شيئًا.

عندما تحدثت ، خفّ عبوس وين جيان يو أخيرًا قليلاً. هذا الرجل بالفعل بحجم جبل ، بعبوس بهذه الشدة ، سيصبح أي شخص خائفًا حتى الموت!

 

 

لم يكن على العدو أن يقلق بشأن ذلك ، فقد طاردونا وأطلقوا النار علينا في نفس الوقت.

مع الخطر الكامن وراءنا ، استرخيت وشعر جسدي بالكامل على الفور بالرعب ، ربما الشيء الوحيد الذي لم يصب بأذى هو شعري. في كل مكان آخر ، أصبح الألم كافياً ليجعلني أرى النجوم. بإمكاني الاستمرار في التنفس بعمق لتخفيف الألم.

الشخص الذي يمسك بي بدا قويًا بشكل لا يصدق. لقد ناضلت قليلاً في البداية ، لأرغب في النزول والركض بنفسي. سأصبح عبئًا على الشخص الذي يحملني وأبطئه بالتأكيد. لكن لدهشتي ، لم أستطع الكفاح بحرية. يجب أن تكون قدرة هذا الشخص القوة. تذكرت أن اسمه مثل…

 

 

قلت بلهفة “سوف آخذ قيلولة. أيقظني عندما نعود إلى القاعدة ”

 

 

“أنا ، في الواقع احتفظت باثنين. هل تعتقد أنه يمكنني الإفلات من العقاب إذا سلمتهم الآن؟ ”

“انتظر شويو…؟ هاي هاي! هذه ليست غفوة ، هذا إغماء!”

إذا أصبح علينا المرور بأيام كهذه مرة أخرى ، حيث لم نتمكن من الاستلقاء للنوم ، لست متأكدًا مما إذا كنت لن أختار الموت على ذلك.

 

 

لا لا لا ، أنا حقا أنام من الإرهاق. إذا أُصبت بالإغماء ، سأفقد وعيي على الفور ، لكن لا يزال بإمكاني سماع أعضاء الفرقة يتحدثون مع بعضهم البعض. يبدو أن الأصوات تأتي من بعيد جدًا.

 

 

 

“هل لدى أي شخص بلورات؟”

 

 

 

“ألم نسلمهم جميعًا من قبل؟”

نظرت إلى الأرض. العديد من الجذور والأوراق تكافح لاختراق الجليد الذي يغطي الأرض. نجح أحد الجذور في حفر حفرة صغيرة ، في محاولة جاهدة للهروب …

 

تنفست بعمق. إذا لم يستطع هذا الجندي الشاب السير حقًا ، أخشى أن الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو إرساله إلى حياته التالية.

“هل قمت بإخفاء أي منها سرا؟”

 

 

“أخي الصغير ، ما اسمك؟”

“هل سأعترف بذلك إذا فعلت؟”

هناك نوع غير مألوف من الطاقة هناك ، أقوى بكثير من وين جيانو والآخرين. طريقة توزيعه غريبة للغاية ، حيث معظمها قريب من الأرض.

 

 

“أنا ، في الواقع احتفظت باثنين. هل تعتقد أنه يمكنني الإفلات من العقاب إذا سلمتهم الآن؟ ”

“أخي الصغير ، ما اسمك؟”

 

 

“اللعنة ، يا أخي ، لقد تجرأت على إخفائهم ، والآن تجرؤ على إخراجهم؟”

أحدثت الجثة صوتًا أفزعني. سحبت السكين على الفور لطعنه في رأسه ، لكن في اللحظة الأخيرة ، أدار رأسه. ألقى السكين خطا طويلا من الدم على خده.

 

 

تم حشو شيئين حلوين المذاق فجأة في فمي ، وقمت بمضغهما وابتلاعهما بشكل لا إرادي.

 

 

 

“تركنا هذا الطفل الصغير يحمينا كجنود. إذا واصلت إخفاء هذه البلورات ، فكيف يمكنني أن أعتبر نفسي إنسانًا؟ ”

 

 

 

“أنت إنسان…”

نظرت إلى الأعلى ورأيت شيا زين غو و شياو تشي. لم تكن الأخرى قريبة من شيا زين غو كما اعتادت ، وبدلاً من ذلك تصرفت كما فعلت في البداية عندما أبقت بعض المسافة بينها وبين صديق شخص آخر لتجنب الشك.

 

وقف الجنديان مقابل بعضهما البعض. في الجانب الآخر أربعون شخصًا ، بينما لدى جانبنا سبعة زائد واحد ، و ذلك الشخص مصاب ولم يتبق منه سوى القليل من الطاقة. لأكون صادقًا ، نحن مثيرون للشفقة.

إذا غادرنا هكذا ، فكيف يمكننا أن نعتبر أنفسنا بشرًا؟

التفت إلى كاين وقلت “كاين ، أنا أفهم القدرات ، لكن ليس الكل يفهمونها. ما يمكنني فعله هو استخدام الليلة لتدريب قدرة الجميع قليلاً. بعد ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على ترتيب مواقعهم”

**************************

 

فتحت عينيّ وخفضت رأسي ونظرت إلى أسفل. قبل نهاية العالم ، كان مشهد الجثة المشوهة ببقع الدم السوداء النتنة مرعبًا بما يكفي لجعل الناس يركضون ويقيئون في الزاوية. ولكن ما هي المدة التي مرت منذ بداية نهاية العالم؟ هل مرت سنة؟ أصبحت الأيام التي أمضيناها في الركض مشوشة معًا.

 

 

 

في الواقع لم أعرف كم من الوقت مضى. شعرت وكأن كل يوم لا نهاية له. دون أن ندرك ذلك ، أصبحت هذه المشاهد الفظيعة هي الطبيعي ولم تعد تخيف أي شخص بعد الآن.

لم يكن على العدو أن يقلق بشأن ذلك ، فقد طاردونا وأطلقوا النار علينا في نفس الوقت.

 

نظر إلي مندهشا إلى حد ما.

أثناء مناورتنا بين الجثث ، حاولت العثور على بعض الأشياء المفيدة ، لكننا قد طهرنا المكان بالفعل. أولئك الذين مازالوا جريئين بما يكفي للذهاب أولاً قد نجحوا بالفعل في تنظيف كل شيء. الأسلحة والطعام أول الأشياء التي تم أخذها. لم آمل أن نجد أي شيء.

“هل سأعترف بذلك إذا فعلت؟”

 

 

لم يكن هناك سوى بعض الإمدادات المتناثرة ، لكنها أفضل من لا شيء ، أفضل بكثير من الذهاب إلى المدينة للبحث عن الإمدادات. تمكنا أخيرًا من الهروب من المدينة. لم أرغب في العودة ، ولا حتى لتناول الطعام ، لأنني ربما سأموت قبل أن أصبح محظوظًا بما يكفي لأكل ما يُشبع.

في حياتي السابقة ، قارن الناس الانتقال من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث مع إزالة أكبر عقبة لديك ، مما يسمح بتدفق الدم بسهولة أكبر. تغير جسدهم بالكامل. في المستوى الثاني ، الرصاصات لا تزال قاتلة ، ولكن بعد الوصول إلى المستوى الثالث … لقد تم إطلاق النار علي أربع مرات ، لذا فإن الإجابة على ذلك واضحة بما فيه الكفاية.

 

 

لكن هذا المكان بالفعل تم تنظيفه. لم يبقَ حتى أي سترات واقية من الرصاص. لم يكن لدي خيار سوى الانحناء وفحص الجثث. لحسن الحظ ، لم تمت منذ وقت طويل. لم يتنتن الجسد من التعفن بعد.

 

 

مع الخطر الكامن وراءنا ، استرخيت وشعر جسدي بالكامل على الفور بالرعب ، ربما الشيء الوحيد الذي لم يصب بأذى هو شعري. في كل مكان آخر ، أصبح الألم كافياً ليجعلني أرى النجوم. بإمكاني الاستمرار في التنفس بعمق لتخفيف الألم.

أوه ، هذه الجثة لا تزال بيدها وقدميها. من النادر رؤية شخص ما زال به جميع أطرافه ~

 

 

 

“آااه….”

ارتعش فمي.

 

 

أحدثت الجثة صوتًا أفزعني. سحبت السكين على الفور لطعنه في رأسه ، لكن في اللحظة الأخيرة ، أدار رأسه. ألقى السكين خطا طويلا من الدم على خده.

 

 

 

نظر إلي ، وعيناه مملة ويائسة. هذا الرجل لا يزال على قيد الحياة!

 

 

 

كما صدمني الإدراك ، لم تكن لدي أي فكرة عما يجب القيام به بعد ذلك. بعد إلقاء نظرة خاطفة علي ، في الواقع لم يعد يتحرك كثيرًا. لم يتوسل من أجل الرحمة ، حتى أنه لم ينظر إليّ ، فقط أغمض بصره بهدوء ونظر إلى الأرض ، كما لو انتظر شيئًا.

تركت الأمر لـ وين جيان يو للعمل على تفاصيل خطتي البسيطة ، وقضيت ساعة في مراقبة قدرة تاي وين. لقد أتقن ذلك جيدًا. كونه قادرًا على إتقان مهاراته مثل هذه ، دون مساعدة البلورات ، يجب أن تكون فقط نتيجة عمل شاق. يجب أن يكون قد ساهم كثيرًا في هروب جوان وي جون بنجاح من المدينة.

 

 

“هل تأذيت بشدة؟” سألت بهدوء. “سيء بما فيه الكفاية لتموت؟”

نظرًا لأن وضعنا لم يكن جيدًا ، لم يكن أمام قواتنا خيار سوى الاختباء وراء الأشجار أيضًا. لم يكن هذا جزءًا من الخطة. لقد أحضرنا سبعة أعضاء فقط من الفرقة للقتال ضد العشرات من الأعداء ، بينما لدى الجانب الآخر مدافع طاقة بلورية. لا يمكننا تحمل إهدار جنود مثل هؤلاء ، وإلقائهم في وابل من الرصاص.

 

لكنه استطاع السير.

نظر إلي مندهشا إلى حد ما.

 

 

نظر إلي مندهشا إلى حد ما.

عندما بدأت نهاية العالم للتو ، مات الكثير من الناس متأثرين بجروحهم الصغيرة بسبب الالتهابات. ظل هذا يحدث أقل فأقل ، وخمنت أن هذا التغيير له علاقة بالناس الذين يزدادون قوة تدريجيًا. فكرت في الوقت قبل نهاية العالم ، عندما كان عليّ أن أبذل جهدًا حتى أفتح غطاء زجاجة ماء.

 

 

 

في الوقت الحالي ، لم أتمكن من فتح الغطاء فحسب ، بل يمكنني لف الزجاجة بأكملها إلى نصفين.

مازالت الهالة الجليدية أضعف من أن تصد الهجوم. أُصبت مباشرة في الظهر. رش الدم من فمي على وجه وين جيان يو ، مما جعله يبدو أكثر جنوناً.

 

 

أثناء الركض ، لم أستطع تجنب الإصابة ، لكنني لم أمت بسبب العدوى. هذا الرجل الذي أمامي جندي. بالتأكيد أكثر لياقة مني. إذا لم يُصب بهذه الدرجة من الضرر ، فربما يمكنه البقاء على قيد الحياة.

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

 

 

إلى جانب ذلك ، بدا الآن وكأنه شخص ينتظر الموت. لن يكذب بشأن إصاباته لمجرد البقاء على قيد الحياة لفترة أطول ، أليس كذلك؟

بطريقة حذرة ومحترمة ، أخذ تاي وين البلورة من راحة يدي.

 

 

“هيا ، أين تأذيت؟”

 

 

 

سألته على وجه السرعة ، مع مسح الدم عن وجهه في نفس الوقت. إذا بدا وجهه نظيفًا ، فسأصبح قادرةً على رؤية حالته من ملامحه. عندما يفقد شخصٌ ما الكثير من الدم أو يصبح على وشك الموت ، لن يتمكن من منع من تعابيره.

 

 

“هل لدى أي شخص بلورات؟”

“في الكثير من الأماكن…”

عند سماع ذلك ، عبس تاي وين في البداية ، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يرتاح ويقول بهدوء “ليس لدي خيار على أي حال. وقعت وي جون في حب القائد ولن تغادر. إذا تجرأت على إخبارها بأنني سأتركها ورائي وأهرب ، لا أفكر حتى في ردة فعل زوجتي ، فربما لن أعيش لأراها. لقد أنقذتنا وي جون عدة مرات. لولاها ، لما هربنا من مدينة لان”

 

أخيرًا استعدت حواسي من خلال الألم ورأيت على الفور أن وين جيان يو يصرخ بغضب ، لذلك أصبح غاضبًا لدرجة أنه لم يستطع التحدث. بدت تعابير وجهه قاتمة كما لو أنه رأى غزوًا كبيرًا للمتحولين.

عندما مسحت وجهه ، لم أتوقع في الواقع رؤية طفل صغير مرتبك. بدا في العشرين من عمره على الأكثر؟ لولا زيه الرسمي ، لخمنت أنه لم يبلغ الثامنة عشرة من العمر. لابد أن هذا الجندي الشاب قد تم إخراجه من الأكاديمية العسكرية.

 

 

من المستحيل تقريبًا رؤيته ، لكنه أومأ برأسه.

“وي جون ، هيا نذهب”

 

 

 

نظرت إلى الأعلى ورأيت شيا زين غو و شياو تشي. لم تكن الأخرى قريبة من شيا زين غو كما اعتادت ، وبدلاً من ذلك تصرفت كما فعلت في البداية عندما أبقت بعض المسافة بينها وبين صديق شخص آخر لتجنب الشك.

كما هو متوقع ، القتال الفعلي هو التدريب الحقيقي. عندما عنى عدم فعل شيء الموت ، يمكنك حينها فعل المستحيل!

 

 

بشكل غير متوقع ، أحبت شياو تشي الآن التمسك بي وأعادت تقديم نفسها بشكل صحيح. كان اسمها الكامل لاي يوي تشي ، و هوايتها كتابة القصص. لقد كانت إلى حد ما من المشاهير عبر الإنترنت بسبب ذلك ، وكانت كاتبة سيناريو لمسلسل تلفزيوني.

 

 

 

لم أكن مهتمةً حقًا بقصة حياة الآنسة لاي يوي تشي. كانت تحاول سرقة صديقي وهي الآن تتصرف وكأننا أفضل الأصدقاء. ماذا يجري بحق الجحيم؟

بطريقة حذرة ومحترمة ، أخذ تاي وين البلورة من راحة يدي.

 

ظل مزاج شيا زين غو سيئًا وبذيئًا طوال فترة إقامتنا ، لكنني لم أشعر بنفس الاستياء. بعد كل شيء ، مقارنة بحياتنا الهاربة ، لم تكن الحياة في الملجأ سيئة للغاية. ربما لم يكن لدينا الكثير من الطعام كما كان لدينا أثناء الركض ، ولكن على الأقل يمكننا النوم جيدًا.

في البداية ، كنت أصغي بفارغ الصبر ، ولكن بعد الوصول إلى الملجأ العسكري ، ولم نعد في النهاية في خطر مباشر ، لم يعد هناك في الواقع أي شيء نفعله. أصبح هناك الكثير من وقت الفراغ ، وأخبرتني عن طيب خاطر وابتعدت عن صديقي. شعرت وكأنني أستمع إلى نوع من البرامج الإذاعية.

الأمر صحيح أنه لم تكن جميع الأماكن محترمة مثل مستوطنة جيانغ. الكثير منهم قوى فاسدة تستخدم الرجال ك طعم ودروع والنساء كعبيد. بعد أن عشت عشر سنوات من نهاية العالم ، أصبحت من ذوي الخبرة الكافية لأقول هذا. إذا وجدت مجموعة ممتازة مثل مستوطنة جيانغ في حياتي السابقة ، لفضلت القتال حتى الموت على الرحيل!

 

“أخي الصغير ، ما اسمك؟”

“وي جون ، ما هو الخطأ ، هل وجدتِ شيئًا ما؟” سأل زيا تشين غو بقلق. “إذا لم يكن الأمر كذلك ، اتركيه فحسب ، ولا تجازفي. على الرغم من أن هذه الجثث تؤكل في الغالب ولا ينبغي أن تتحول إلى وحوش ، إلا أننا لا نعرف ما إذا هناك واحداً هرب. لا أريدكِ أن تصابي بجروح”

 

 

 

نظرت إليه كمثلي الأعلى. بدا قلقا. خلال هذه الفترة الزمنية ، عاد ليتصرف كما كان قبل نهاية العالم ، مبتسمًا دائمًا ، قليل الهموم وغبي ، حتى أنه حافظ على مسافة بينه وبين يو تشي ، ولم يلتصق بها كما كان من قبل.

 

 

كانت الأرض المجمدة هي الإشارة. انتظرت أن ينهض وين جيان يو والآخرون من الغابة ويبدأوا في إطلاق نيران أسلحتهم بجنون ، ولكن بدلاً من ذلك ، رد العدو أولاً. بدأوا جولة جديدة من إطلاق النار ، ولم يتباطؤوا لانتظار وين جيان يو والآخرين ليتحركوا.

الشيء الوحيد المفقود هو الاعتراف بأنهما على علاقة غرامية.

 

 

فتحت عينيّ وخفضت رأسي ونظرت إلى أسفل. قبل نهاية العالم ، كان مشهد الجثة المشوهة ببقع الدم السوداء النتنة مرعبًا بما يكفي لجعل الناس يركضون ويقيئون في الزاوية. ولكن ما هي المدة التي مرت منذ بداية نهاية العالم؟ هل مرت سنة؟ أصبحت الأيام التي أمضيناها في الركض مشوشة معًا.

أما ما حدث مع والدتي ، فقد اعتذر مرارًا وتكرارًا. لقد قال ببساطة إنه لم يقصد ذلك. لقد أنقذ تلقائيًا شياو تشي التي كانت بجانبه. عندما وبخته لاحقًا ، ادعى أنه اختلق أعذارًا عشوائية لأنه واجه صعوبة في الاعتراف بخطئه.

 

 

قلت بلهفة “سوف آخذ قيلولة. أيقظني عندما نعود إلى القاعدة ”

إذا استطاع حقاً التغير ، فأنا لا أريد أن أحافظ على سلوكي البارد. أصبح الركض مرهقًا بالفعل ، ولكن إذا اضطررت أيضًا إلى القتال مع عشيقة والتصرف ببرود تجاه صديقي كل يوم ، فسيصبح ذلك متعبًا للغاية.

 

 

تجمد جسد الجندي الشاب ، ورفع رأسه ليلقي نظرة سريعة عليّ. ومع ذلك ، لم يستجب ، ظلت عيناه مملة للغاية. لا يبدو حقاً كمن تم إنقاذه.

لم يسعني إلا أن أترك النغمة الحاقدة والباردة وأقول بهدوء “زين غو ، هذا الرجل لا يزال على قيد الحياة”

حتى الآن ، يمكن اعتبار البلورة ذات المستوى الثالث فريدة من نوعها.

 

بمجرد أن سمع الجندي الشاب كلمات شيا زين غو ، أصبحت تعابير وجهه مظلمة. خفض رأسه ولم ينطق بكلمة واحدة لطلب المساعدة.

عند سماع هذا ، نظر شيا زين غو بمفاجأة. ربما لاحظ تغير موقفي وابتسم ، لكنه بعد ذلك شدني وقال بقلق نوعًا ما “لن ينجو طويلاً. يجب ان نذهب الان. إذا انتظرنا حتى يموت ويتحول إلى وحش ، سنصبح في مأزق ”

 

 

تجمد جسد الجندي الشاب ، ورفع رأسه ليلقي نظرة سريعة عليّ. ومع ذلك ، لم يستجب ، ظلت عيناه مملة للغاية. لا يبدو حقاً كمن تم إنقاذه.

بمجرد أن سمع الجندي الشاب كلمات شيا زين غو ، أصبحت تعابير وجهه مظلمة. خفض رأسه ولم ينطق بكلمة واحدة لطلب المساعدة.

أما ما حدث مع والدتي ، فقد اعتذر مرارًا وتكرارًا. لقد قال ببساطة إنه لم يقصد ذلك. لقد أنقذ تلقائيًا شياو تشي التي كانت بجانبه. عندما وبخته لاحقًا ، ادعى أنه اختلق أعذارًا عشوائية لأنه واجه صعوبة في الاعتراف بخطئه.

 

توقفت للحظة ، ألقيت نظرة خاطفة على الآخرين من زاوية عيني. جيد جدًا ، معظمهم يشاهدون بفضول ليروا كيف تبدو بلورة الطبقة الثانية. في الواقع لم يُزعج أي منهم بحقيقة أنهم لا يستطيعون أكلها.

أدركت فجأة أن هذا المكان قد جُرد تمامًا من الإمدادات. من المحتمل أن الكثير من الناس كانوا هنا بالفعل ، لذلك ربما طلب هذا الجندي المساعدة من قبل. ربما تجاهله الجميع ، أو ربما ما هو أسوأ ، أخذوا أغراضه وتخلوا عنه. ربما أصبح على وشك التخلي عن كل أمل نتيجة لذلك.

نهضنا واستمررنا في الهروب بشكل محموم بصعوبة من الغابة. في الطريق ، لا يمكننا تجنب التعرض للضرب. لقد لاحظت صدمة كبيرة تمر في جسد جاو يون ، وربما ذلك بسبب إصابته بالرصاص أو جرحه.

 

 

قلت بسرعة “كل هؤلاء الذين ضحوا بأنفسهم كانوا جنودًا ، وهذا الشخص حتى يبدو أصغر منا. لا يمكننا المغادرة فقط ”

 

 

“أقول ، لماذا لا تأتي معنا؟”

“إذن ماذا لو كانوا جنودًا ~ ” قال شيا زين غو بفارغ الصبر ، لكنه توقف فجأة. يبدو أنه أدرك أن نبرته أصبحت خاطئة ، لذلك سرعان ما غير لحنه وقال بجدية ” وي جون ، لا أريد أن أغضب منك ، لكن هل نسيتِ بالفعل كيف يعاملنا هؤلاء الأوغاد؟ يعيش كبار المسؤولين في عائلة شانجوان في رفاهية بينما يتعين علينا أكل القمامة. ليس لدينا ما يكفي من الطعام أو الملابس للتدفئة!”

أخرجت بلورة وقلت “هذه بلورة من الطبقة الثانية”

 

 

ظل مزاج شيا زين غو سيئًا وبذيئًا طوال فترة إقامتنا ، لكنني لم أشعر بنفس الاستياء. بعد كل شيء ، مقارنة بحياتنا الهاربة ، لم تكن الحياة في الملجأ سيئة للغاية. ربما لم يكن لدينا الكثير من الطعام كما كان لدينا أثناء الركض ، ولكن على الأقل يمكننا النوم جيدًا.

بمجرد أن سمع الجندي الشاب كلمات شيا زين غو ، أصبحت تعابير وجهه مظلمة. خفض رأسه ولم ينطق بكلمة واحدة لطلب المساعدة.

 

فكرت قليلا. إذا حكمنا من خلال شكل هذه الورقة ، يجب أن تكون بطاطا حلوة؟ لقد ضغطت بقدمي ، وتركت الهواء البارد يتجمد في طريقه إلى الحفرة الصغيرة ، وأخيراً باستخدام طرف قدمي للتنفيس عن غضبي وتحطيم نبات البطاطا الحلوة المجمدة.

إذا أصبح علينا المرور بأيام كهذه مرة أخرى ، حيث لم نتمكن من الاستلقاء للنوم ، لست متأكدًا مما إذا كنت لن أختار الموت على ذلك.

 

 

 

قلت بهدوء “على الأقل لدينا مكان آمن للنوم ، وشيء نأكله. نحن نعتمد على هؤلاء الجنود لحراسة الملجأ. رؤسائهم الذين يعيشون في رفاهية لا علاقة لنا بهم”

 

 

 

في الحقيقة ، لم أكن طيبة القلب بما يكفي للاعتقاد أنه حتى الشخص الغريب المصاب بجروح خطيرة يجب أن يتم إنقاذه. اختفت هذه النوايا الحسنة تمامًا بعد وقت قصير من بدء نهاية العالم.

على الرغم من أن الغابة لم تكن سعيدة بذلك ، إلا أنها لم تكن قوية مثل “الإنسان”. في الواقع ، لم تجرؤ الأشجار على التحرك كثيرًا. مثل أي جندي شاب عالق في مثل هذه الفوضى ، بإمكانهم الصلاة فقط حتى لا تصيب قذائف المدفعية مباشرة في الرأس.

 

قلت بصرامة “إما أن تغادر حامية زان جيانغ الآن ، أو تأكل هذه البلورة. إذا أكلتها ، فإن الطريقة الوحيدة لترك الحامية هي بالموت! حتى لو هربت إلى الجانب الآخر من العالم ، فلا تشك في أنني سألحق بك”

لكن هذا الجندي الشاب أمامي بدا مختلفًا. هو والجنود المشوهون الذين تناثروا على الأرض هم جنود هذه المنطقة.

أخرجت بلورة وقلت “هذه بلورة من الطبقة الثانية”

 

أحدثت الجثة صوتًا أفزعني. سحبت السكين على الفور لطعنه في رأسه ، لكن في اللحظة الأخيرة ، أدار رأسه. ألقى السكين خطا طويلا من الدم على خده.

عندما هاجم جيش المتحولين ، فر العديد من كبار المسؤولين والجنود. لكن هؤلاء الجنود المتملقين على الأرض لم يهربوا. لقد شكلوا خط الدفاع الأمامي ، مما منح الفرصة للناس العاديين للبقاء على قيد الحياة والهروب باستخدام مخرج آخر.

 

 

 

لكن شيا زين غو صرخ. “هم لا يعيشون في رفاهية؟ أيٌ من هؤلاء الجنود لم يأكل أفضل منا؟ ”

 

 

“إذن ماذا لو كانوا جنودًا ~ ” قال شيا زين غو بفارغ الصبر ، لكنه توقف فجأة. يبدو أنه أدرك أن نبرته أصبحت خاطئة ، لذلك سرعان ما غير لحنه وقال بجدية ” وي جون ، لا أريد أن أغضب منك ، لكن هل نسيتِ بالفعل كيف يعاملنا هؤلاء الأوغاد؟ يعيش كبار المسؤولين في عائلة شانجوان في رفاهية بينما يتعين علينا أكل القمامة. ليس لدينا ما يكفي من الطعام أو الملابس للتدفئة!”

لذا ستتجاهل أن هؤلاء الناس ضحوا بحياتهم للدفاع عن مدخل الملجأ؟

 

 

ركعت على ركبتي على الأرض ، وبدا وكأنني مرهق جدًا لدرجة أنني لا أستطيع الهروب ، وبالكاد أستطيع أن أعيل نفسي ، على وشك أن أتعرض للرصاص مثل قرص العسل. لكن في الواقع ، كنت ألامس الأرض بيدي ، وأغتنم الفرصة لجمع الطاقة.

أخذت نفسا عميقا. لم أرغب في الوقوع مرة أخرى في مناقشة مشكلة المنزلة مع شيا زين غو. أردت فقط أن أحاول أن أرى ما إذا بإمكاننا إنقاذ حياة هذا الجندي الشاب.

 

 

“أنت إنسان…”

“زين غو ، انظر إلى وجهه ، كم يمكن أن يكون عمره؟ ومع ذلك استمر في الوقوف في الجبهة لحراسة المدخل. إذا غادرنا هكذا ، فكيف يمكننا أن نعتبر أنفسنا بشرًا؟”

م.م : نفس الجملة اللي قالها قبل ما ينام من شوية.

 

“تركنا هذا الطفل الصغير يحمينا كجنود. إذا واصلت إخفاء هذه البلورات ، فكيف يمكنني أن أعتبر نفسي إنسانًا؟ ”

م.م : نفس الجملة اللي قالها قبل ما ينام من شوية.

 

 

 

ربما أصبحت أكثر تصميماً ، أو أن شيا زين غو قد خفّ قليلاً مؤخرًا ، لأنه لم يستطع إقناعي. قال بلا حول ولا قوة “إذا أردتِ أن تحضريه ، احضريه. تذكري أن تربط يديه. إذا مات هذا الرجل ~ ”

لم تكن الطبقات الثلاث كافية لمنع الضربة على الإطلاق ، ولكن لا بد من إيقاف هذا الهجوم!

 

 

“سأفجر رأسه بنفسي!” قاطعته. راقبت حين استدار بعيدًا وذهب للبحث عن المزيد من الإمدادات. جثمت على الأرض وربت على رأس الجندي الشاب.

بطريقة حذرة ومحترمة ، أخذ تاي وين البلورة من راحة يدي.

 

“انتظر شويو…؟ هاي هاي! هذه ليست غفوة ، هذا إغماء!”

حاولت مساعدته ، لكنني سمعته يخنق بعض الآهات بعد أدنى حركات. بدا أنه يعاني من ألم شديد ، لذلك سرعان ما بدأت أتحدث معه لإلهائه قليلاً.

 

 

لم تكن الطبقات الثلاث كافية لمنع الضربة على الإطلاق ، ولكن لا بد من إيقاف هذا الهجوم!

“أقول ، لماذا لا تأتي معنا؟”

 

 

 

تجمد جسد الجندي الشاب ، ورفع رأسه ليلقي نظرة سريعة عليّ. ومع ذلك ، لم يستجب ، ظلت عيناه مملة للغاية. لا يبدو حقاً كمن تم إنقاذه.

 

 

ولكن الآن طاقتي أصبحت على وشك النفاذ. إذا جمدت أولئك الذين في المقدمة حتى الموت ، فقد يصبح تجميد أقدام الآخرين أمرًا صعبًا ، لذلك لم يكن لدي خيار آخر سوى تجميد أقدامهم جميعًا ، وترك الباقي لـ وين جيان يو.

ربت على رأسه وقلت بابتسامة “لا تخف ، سوف تعتني بكل أختك الكبرى. إذا لم تستطع السير ، يمكنني حملك. على أي حال ، لن أتركك هنا وحدك”

في تلك اللحظة ، ظهر لين زاو جون فجأة في مقعد السائق وبدأ السيارة على الفور. لم أعتقد أنه يستطيع الانتقال آنياً بهذه الدقة. ومع ذلك ، عندما جلس ، انحنى جسده بالكامل ، وتقيأ على جميع أنحاء عجلة القيادة.

 

أخرجت بلورة وقلت “هذه بلورة من الطبقة الثانية”

خفض رأسه ولم يرد ، لكني لاحظت أن جسده ظل يرتجف قليلاً. كان يبكي. على الرغم من أنه كان جنديًا ، إلا أنه صغير جدًا. كيف سينتظر الموت بهدوء؟ لا بد أنه كان خائفاً جداً.

 

 

الأمر صحيح أنه لم تكن جميع الأماكن محترمة مثل مستوطنة جيانغ. الكثير منهم قوى فاسدة تستخدم الرجال ك طعم ودروع والنساء كعبيد. بعد أن عشت عشر سنوات من نهاية العالم ، أصبحت من ذوي الخبرة الكافية لأقول هذا. إذا وجدت مجموعة ممتازة مثل مستوطنة جيانغ في حياتي السابقة ، لفضلت القتال حتى الموت على الرحيل!

من المستحيل تقريبًا رؤيته ، لكنه أومأ برأسه.

أحدثت الجثة صوتًا أفزعني. سحبت السكين على الفور لطعنه في رأسه ، لكن في اللحظة الأخيرة ، أدار رأسه. ألقى السكين خطا طويلا من الدم على خده.

 

 

“أخي الصغير ، ما اسمك؟”

“لا حاجة للضمادات…” قبل أن أتمكن من الانتهاء ، عبس وين جيان يو أكثر. شرحت على عجل “عندما أُصيب ، تتجمد جراحي تلقائيًا. طالما أنها ليست قاتلة ولا يزال لدي القليل من الطاقة المتبقية ، فأنت لست بحاجة إلى تضميدهم”

 

 

أُذهل الجندي الشاب. رفع رأسه للرد ، واغتنمت الفرصة لأرفعه على قدميه.

قلت بهدوء “على الأقل لدينا مكان آمن للنوم ، وشيء نأكله. نحن نعتمد على هؤلاء الجنود لحراسة الملجأ. رؤسائهم الذين يعيشون في رفاهية لا علاقة لنا بهم”

 

قلت بلهفة “سوف آخذ قيلولة. أيقظني عندما نعود إلى القاعدة ”

لقد صرخ للتو ، وعلقت أي أصوات أخرى في حلقه. تحول وجهه بالكامل إلى اللون الأبيض من الألم. لحسن الحظ ، مازال قادرًا على الوقوف ، على الرغم من أنه بالكاد استطاع.

في الأصل ، كنت أرغب في تجميد الصف الأول حتى الموت وتجميد أرجل من خلفهم فقط حتى لا يتمكنوا حتى من الهروب ، وتسليمهم إلى وين جيان يو والآخرين لإطلاق النار عليهم.

 

ألقيت درع الجليد بعيدًا ، محطماً إياه في عدد قليل من الأشخاص الواقفين في المقدمة. طاقتي سوف تنضب قريباً. إذا لم أتمكن من الركض ، فسوف أتحول حقًا إلى قرص عسل. أولئك الذين في المستوى الثالث قادرين على مقاومة الرصاص ، لكنهم لم يتمكنوا من صد رصاصة تلو الأخرى ، مع هجمات مدافع الطاقة البلورية فوق ذلك!

كان ضعيفًا بعض الشيء ، وأصيبت قدمه اليمنى ، لذلك لم يستطع سوى سحب ساقه واحتاج من يسنده على جانبه الأيمن ليتمكن من السير.

بالنسبة لغالبية الوقت ، ما زلت أعتمد على نفسي فقط ، لأنني متأكد من التراجع بأمان. في النهاية ، سأستخدم وين جيان يو والآخرين لإحداث بعض المشاكل الكبيرة ، مثل نصب كمين للعدو وإطلاق النار عليهم. بدا هذا اختيارًا جيدًا جدًا.

 

أثناء مناورتنا بين الجثث ، حاولت العثور على بعض الأشياء المفيدة ، لكننا قد طهرنا المكان بالفعل. أولئك الذين مازالوا جريئين بما يكفي للذهاب أولاً قد نجحوا بالفعل في تنظيف كل شيء. الأسلحة والطعام أول الأشياء التي تم أخذها. لم آمل أن نجد أي شيء.

لكنه استطاع السير.

 

 

حتى الآن ، يمكن اعتبار البلورة ذات المستوى الثالث فريدة من نوعها.

تنفست بعمق. إذا لم يستطع هذا الجندي الشاب السير حقًا ، أخشى أن الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو إرساله إلى حياته التالية.

 

 

توقفت للحظة ، ألقيت نظرة خاطفة على الآخرين من زاوية عيني. جيد جدًا ، معظمهم يشاهدون بفضول ليروا كيف تبدو بلورة الطبقة الثانية. في الواقع لم يُزعج أي منهم بحقيقة أنهم لا يستطيعون أكلها.

“شكرًا لك…”

“زين غو ، انظر إلى وجهه ، كم يمكن أن يكون عمره؟ ومع ذلك استمر في الوقوف في الجبهة لحراسة المدخل. إذا غادرنا هكذا ، فكيف يمكننا أن نعتبر أنفسنا بشرًا؟”

 

 

مع تدلي رأسه ، يمكن سماع أصغر همسة شكر من اتجاهه.

نحن بالفعل خارج غطاء الغابة. إذا تم تفجير السيارة ، فلن يصبح لدينا خيار سوى العودة والقتال. الاختلاف في الأرقام كبير جدًا. حتى لو كنا محظوظين بما يكفي للهروب ، خشيت أنه سيصبح هناك خسائر فادحة.

 

في الواقع لم أعرف كم من الوقت مضى. شعرت وكأن كل يوم لا نهاية له. دون أن ندرك ذلك ، أصبحت هذه المشاهد الفظيعة هي الطبيعي ولم تعد تخيف أي شخص بعد الآن.

“اسمي… وي مينغ يون”

 

 

“وي جون ، هيا نذهب”

 

 

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

نظرت إلى الأعلى ورأيت شيا زين غو و شياو تشي. لم تكن الأخرى قريبة من شيا زين غو كما اعتادت ، وبدلاً من ذلك تصرفت كما فعلت في البداية عندما أبقت بعض المسافة بينها وبين صديق شخص آخر لتجنب الشك.

ترجمة : Bolay

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط