نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 61

مفاوضات فاشلة

مفاوضات فاشلة

مفاوضات فاشلة

“إلى أين أنت ذاهب الآن؟!” زأر كاين ، صرّ أسنانه وهو يسيطر على تنين النار.

 

 

وي مينج يون …

 

 

جمعت الجندي العجوز بسلاسل ثلجية وجعلت شياو شا يراقبه. ربما لهذا الرجل قوة فريدة للغاية. إذا تحول إلى مجموعة من قصاصات الورق واختفى أيضًا ، فسنفشل تمامًا في القبض على أي شخص. لكن قتله ، حسناً… شعرت وكأنه إهدار. يمكن العثور على قوة فريدة مثل هذه فقط في هذا الرجل ولا أحد غيره.

وي شياو جي!

قمت بمسح المنطقة ، ثم أدركت أن المدنيين سيعطون لمحة إلى القصر من وقت لآخر ، وأعينهم ممتلئة بالرغبة في الدخول. سألت على الفور شياو شا بصوت منخفض. “من يحرس القصر ؟ ”

 

 

قفزت من السرير ، غير مصدقاً أنني نمت بهدوء في نهاية العالم. إذا كان هناك متحول في الجوار ، فلن أعرف حتى كيف مت – انتظر ، هذه غرفتي. غرفة جيانغ شويو.

لقد فكرت في فكرة ، “إذا بإمكاني اغتنام الفرصة لقتل شانجوان تشين هونغ ، فهل سيساعد ذلك في المعركة الحالية؟”

 

“شياو يو..” همس شياو شا. “الرجل الذي يرتدي معطفًا من الصوف هو شانجوان تشين هونغ”

بعد أن نظرت حولي ووجدت حتى أقل تلميح من الخطر ، جلست ببطء على جانب السرير واستخدمت يدي لضرب خدي. مع “صفعة” مدوية ، بدأت مشاعري الفوضوية تهدأ تدريجياً. بعد ذلك مباشرة ، بدأت أتذكر بعناية الماضي الذي حلمت به.

 

 

“جيانغ شياو رونغ” فكرت بصمت لفترة ، وقلت بعناية. “قد تكون هناك معركة كبيرة بعد ذلك. إذا لم نتمكن حقًا من الفوز ، أهرب. بغض النظر عما فعله إمبراطور الجليد ليجعلك تطيع كلماتي بإخلاص – فأنت لست بحاجة إلى التضحية بحياتك بسبب هذا. سأمنحك الإذن بالفرار. هل تفهم ما اقول؟”

اتضح أن وي شياو جو قد أعطى اسمه الكامل منذ البداية. فقط ، ناداه الجميع وي شياو جي ، وقد حذت حذوهم أيضًا. في بعض الأحيان ، من أجل مضايقته ، كنت أغير الأمر ل مناداته ب أخي الصغير وي – وي شياو دو.

 

 

يجب على المرء أن يعرف أن كل لحظة لها أهمية في المعركة ، وأن كل جزء من القوة ثمين. من الضروري أن تكون قادرًا على تشكيل الدرع الأكثر فائدة في لحظة ، طالما أنه لم يكن بشعًا للغاية بالنسبة للعالم ، فقد بدا ذلك جيدًا بالنسبة لي.

ومع ذلك ، كره شيا زين غو وي شياو جي منذ البداية. لكن وي شياو جي كان قوياً ، وانضم إلى الفريق لفترة طويلة ، ولم يرتكب أي أخطاء كبيرة. إذا أراد شيا زين غو مطاردته بعيدًا ، فمن يعرف كم من الفريق سيرغب في المغادرة مع وي شياو جي!

إذن السبب وراء تراجع شوجون و يون تشيان هو أنهم سلاحنا السري؟

 

حتى لو استمر شياو شا في الادعاء بأنه لا يهتم به ، لا يبدو أن هذا هو الحال في الواقع.

عدة مرات ، عندما تحدثت مع وي شياو جي ، استخدم شيا زين غو ذلك كذريعة للصراع. في وقت لاحق ، من أجل تجنب جلب المشاكل لـ وي شياو جي ، لم أعد أتحدث معه على انفراد. وهكذا ، نسيت اسمه الكامل ، “وي مينج يون”

تنهد الجندي العجوز.

 

 

ومع ذلك ، لم يبخل وي شياو جي بمساعدتي. لقد سدد دين إنقاذ حياته مرارًا وتكرارًا. الأمر كما لو أنه لن يتمكن أبدًا من سداد الدين بالكامل.

 

 

بدلاً من ذلك ، شيو شي هو الذي ضحك. “لا مشكلة ، سيدي ، كنا ننتظر كلمتك”

عندما تذكرت “ديون الحياة” ، شعرت بعدم الارتياح. إذا لم أذهب وأنقذه هذه المرة ، فهل سيموت وي شياو جي بالفعل في ذلك الملجأ؟

 

 

 

فُتح الباب فجأة. نظرت. جاء شياو شا بغضب. عندما رأى أنني مستيقظ ، تجمد قليلا قبل أن يسترخي. “إذن ، لقد استيقظت بالفعل. سأحضر لك بعض الطعام. تأكل ، وبعد ذلك عليك الإسراع و ~ ”

 

 

مجهزاً بمعرفة التضاريس ، تمكنا من التراجع بسلاسة إلى القصر. بمجرد أن دخلنا الجدران ، لاحظت على الفور شوجون ويون تشيان بالداخل. لا داعي للقلق بشأن أختي الصغرى الآن. من الواضح أن يون تشيان تعلم مدى أهمية شوجون ولذلك هي لن تضعها في طريق الأذى.

حدقت بصراحة في شياو شا. ظهر وجه شيا زين غو فجأة في ذهني. في تلك اللحظة كان يصرخ.

لم يتحدثوا بهدوء ، و بإمكان جميع المدنيين المختبئين في جدران القصر سماع الحوار بوضوح كالنهار. على الفور أنزل الجميع رؤوسهم خوفًا من أن يلاحظها كاين. كانوا خائفين من المرتزقة ولم يجرؤوا على الاحتجاج.

 

“سأحصل على عدد قليل من مسدسات الطاقة البلورية تلك.” أشرت إلى الأشخاص الذين يمسكون بها. مع العلم بمهاراته في المراقبة ، يجب أن يكتشف منذ فترة طويلة وجود تلك الأسلحة.

يعيش كبار المسؤولين في عائلة شانجوان في رفاهية ، يأكلون ويشربون يشبعون…”

 

 

“وين جيان يو ، راقب من الحائط. سوف أنضم إليكم قريبا. إذا تم اختراق البوابة ، حول نفسك إلى معدن وكن بوابة فولاذية!”

“آه!”

أخيرًا ، بدأ كاين في استجواب تاي وين عن كثب. “إلى متى يمكن أن تستمر قوتك إذا أصبح العدو على أبوابنا؟”

 

 

صرخت. أُذهل شياو شا بشدة لدرجة أن الغلاية سقطت على الأرض. قام على الفور بسحب خنجره ونظر حوله ، ظنًا أن هناك عدوًا.

قام كاين و وين جيان يو بتسوية كل شيء ، لذلك لم أرغب في إثارة المشاكل. سأساعد في التراجع ، وبعد أن يطلقوا مهاراتهم النهائية ، سأخرج وأبحث عن بقايا الطعام. احتاجت مدافع الطاقة البلورية فقط إلى استخدام بعض بلورات التطور ، لذلك في عالم نهاية العالم ، بدت أكثر عملية مقارنة بالأسلحة الأخرى. من المؤسف أن لا نضع أيدينا على البعض.

 

 

وأخيرا فهمت الأمر!

 

 

 

في حياتي السابقة ، علمت من البث أن هناك ملجأ قريب خارج المدينة. هربنا من المدينة وحياتنا على المحك بحثًا عن مأوى. كان الملجأ عبارة عن معسكر للجيش – معسكر عسكري لعائلة شانجوان!

 

 

“لقد نمت ليوم واحد. خلال ذلك الوقت ، كنا نطعمك بالقوة ببعض بلورات التطور ”

لم أعرف عدد المرات التي صرخ فيها شيا زين غو أمامي “قمامة شانجوان”  أو “حمير شانجوان الكسولة.” كان اللقب فريدًا جدًا. كيف لم استطع تذكره!

ابتسمت.

 

 

ربما بسبب وجود الكثير من الأشخاص والأشياء التي طالما اشتكى شيا زين غو منها. مثل هؤلاء العشيقات ، كثيرات لدرجة أنني لم أستطع حتى تذكر وجوههن ، ناهيك عن أسمائهن.

 

 

 

بالتفكير مليًا في الأمر ، عاشت جوان وي جون من هذه الحياة في مدينة لان ، بينما كنت أعيش في الحياة السابقة أيضًا في المدينة. لقد نشأت ، وذهبت إلى المدرسة ، وحصلت على وظيفة في نفس المدينة لأن أمي لم تكن على استعداد لمغادرة المدينة حيث كانت لديها هي وزوجها الراحل الكثير من الذكريات.

بمساعدة الرياح العاصفة ، اندلع جحيم تنين النار مباشرة على صفين من الجنود. ما بدا مخيفًا أكثر من الحرارة الشديدة هو أنه إذا لم يتمكنوا من الاختباء في الوقت المناسب ، فإن هذا التنين سوف يلتف ويتحول مثل كائن حي ويستمر في مطاردة هؤلاء الناس. أُجبروا على الانقسام والاختباء لتجنب الفناء بضربة واحدة.

 

 

كنت أرغب في الحفاظ على رفقة أمي ، لذلك بقيت في نفس المدينة طوال الوقت.

 

 

 

على الرغم من أن اسم المدينة لم يكن هو نفسه ، وجوان وي جون في هذه الحياة لم تكن أنا ، أمي لا تزال كما هي. تمامًا كما في الحياة السابقة ، لم ترد المغادرة بالتأكيد. أيضًا ، بدت جوان وي جون مطيعة إلى حد ما. مثلي ، ربما اختارت أيضًا البقاء بجانب والدتها.

زأر شانجوان تشين هونغ وهو يحمل مسدسًا. “نااار! اقتلوا هذا الرجل وليس علينا التفاوض معه!”

 

مع هالة الجليدية ، قررت أن الوقت قد حان لأصبح سلاحًا قاتلًا.

بعد ذلك ، يجب أن تكون مدينة لان هي المدينة الكبيرة التي حاصرتني لفترة طويلة في حياتي السابقة!

 

 

تجمد تعبير وين جيان يو للحظة قبل أن تنتشر ابتسامة خجولة على وجهه مرة أخرى. “أنا أعيش هنا بالفعل ، لكنني لن أسمي نفسي حاكم هذه المنطقة. مثل أي شخص آخر ، أنا أفعل فقط ما أحتاجه للبقاء على قيد الحياة. بعد كل شيء ، ما هي الفرقة التي سأعود إليها الآن؟ الجميع يفعلون ما يريدون ”

إذا لم يتغير “التاريخ” ، فإن متحولو مدينة لان سينضمون معاً ويهاجمون المعسكر العسكري لعائلة شانجوان. سوف يتم اختراق المأوى. في المرة الماضية ، مات الكثير من الناس …

وأخيرا فهمت الأمر!

 

 

متى حدث ذلك بالضبط؟ أنا حقا لا أستطيع التذكر. كانت هناك تجارب كثيرة مثل هذه في نهاية العالم. نجد المأوى ونعيش بسلام لبضعة أيام ، ثم يضطرنا المتحولون إلى الفرار مرة أخرى.

 

 

وي شياو جي!

حدث هذا بعد وقت ليس ببعيد من بدء نهاية العالم أيضًا. بعد ذلك ، قضيت عشر سنوات بصفتي جوان وي جون ، ثم ثمانية عشر عامًا ك جيانغ شويو. إجمالاً ، ذلك ما يقرب الثلاثين عامًا ، لذلك ذكرياتي مشوشة ومختلطة. لم أستطع التفريق بين الحياتين…

 

 

 

انتظر – هذا بالتأكيد قد حدث في بداية نهاية العالم ، وحدث قبل الضباب الأسود الثاني أيضًا. لقد حدث ذلك بالتأكيد قبل انتهاء العام!

 

 

 

“شياو يو؟” نظر شياو شا إلي في حيرة.

 

 

 

بدا وجهي شاحبًا عندما نظرت إليه وسألته. “شياو شا ، في أي شهر نحن الآن؟”

 

 

فُتح الباب فجأة. نظرت. جاء شياو شا بغضب. عندما رأى أنني مستيقظ ، تجمد قليلا قبل أن يسترخي. “إذن ، لقد استيقظت بالفعل. سأحضر لك بعض الطعام. تأكل ، وبعد ذلك عليك الإسراع و ~ ”

عبس شياو شا ، لكنه فكر بجدية في الأمر وأجاب. “حوالي منتصف فبراير إلى أوائل مارس. لا أتذكر التاريخ المحدد ، ولكن يجب أن يكون في ذلك الوقت”

قلت بجفاف “لديه بعض الشجاعة ليبرز هنا”. لم تكن هذه شجاعة بل الجرأة التي جاءت بقوة حقيقية. يمكن لأي شخص أن يقول أن هناك فجوة بيننا من حيث القوة النارية والمعدات.

 

 

لم يتبق سوى ثلاثة أشهر حتى تنتهي سنة كاملة من نهاية العالم …

 

 

ربما في الخمسينيات من عمره ، لكن موقفه بدا أقل تعجرفًا.

هل سيتحد المتحولون ويهاجمون معسكر شانجوان العسكري مرة أخرى؟ حتى أثناء وضع الحياة أو الموت ، استمرت عائلة شانجوان في ارسال بعض قواتها لمهاجمة حامية زان جيانغ.

على الرغم من أن اسم المدينة لم يكن هو نفسه ، وجوان وي جون في هذه الحياة لم تكن أنا ، أمي لا تزال كما هي. تمامًا كما في الحياة السابقة ، لم ترد المغادرة بالتأكيد. أيضًا ، بدت جوان وي جون مطيعة إلى حد ما. مثلي ، ربما اختارت أيضًا البقاء بجانب والدتها.

 

 

أنا على يقين من أن هذا لم يحدث في حياتي الماضية. هل يمكن أن يؤدي فقدانهم لقوتهم العسكرية إلى تسريع اختراق الملجأ هذه المرة؟ بعد كل شيء ، سيصبحون في عجز بأربعمائة جندي – أوه لا ، اللعنة! لا تخبرني أنني قتلت وي شياو جي خلال الغارة الليلية؟!

 

 

للتو ، وصف شياو شا كيف تمركزت عائلة شانجوان خارج البلدة الصغيرة. ومع ذلك ، عندما وصلنا إلى سور المدينة المؤقت ، أصبحنا نسمع حركة خارج البوابة. تبادلنا النظرات ، ثم استخدمنا طرقنا الخاصة لتسلق سور المدينة دون تنبيه أحد ، وقمنا بمسح الوضع خارج الجدار بصمت.

عندما خطرت في ذهني الفكرة المرعبة ، سألت على عجل. “شياو شا ، هل سمعت عن شخص يدعى وي مينج يون؟”

تجمد تعبير وين جيان يو للحظة قبل أن تنتشر ابتسامة خجولة على وجهه مرة أخرى. “أنا أعيش هنا بالفعل ، لكنني لن أسمي نفسي حاكم هذه المنطقة. مثل أي شخص آخر ، أنا أفعل فقط ما أحتاجه للبقاء على قيد الحياة. بعد كل شيء ، ما هي الفرقة التي سأعود إليها الآن؟ الجميع يفعلون ما يريدون ”

 

 

هز شياو شا رأسه في حيرة.

أوضح ، “لم نخطط أبدًا لمقاتلتكم يا رفاق. أردنا فقط دمجكم في جيشنا. لدينا الكثير من الأسلحة والجنود ، لكن ليس لدينا قاعدة عسكرية جيدة. يتم استخدام معسكرنا لإيواء اللاجئين المدنيين أيضًا ، لكن المنازل القليلة التي لدينا بعيدة كل البعد عن أن تكون كافية لجميع اللاجئين. هم مجبرون على العيش في الخيام ، ولكن الآن بعد أن أصبح الطقس أكثر برودة ، يتجمد المزيد والمزيد من الناس حتى الموت”

 

 

الآن بعد أن فكرت في الأمر ، في ذلك الوقت ، لا يزال وي شيا ويج صغيرًا جدًا. ربما لم يتخرج حتى من المدرسة العسكرية. ليس هناك طريقة لتحقيق أي إنجازات كبيرة تجعل شياو شا ينتبه إليه.

 

 

“جيانغ شياو رونغ” فكرت بصمت لفترة ، وقلت بعناية. “قد تكون هناك معركة كبيرة بعد ذلك. إذا لم نتمكن حقًا من الفوز ، أهرب. بغض النظر عما فعله إمبراطور الجليد ليجعلك تطيع كلماتي بإخلاص – فأنت لست بحاجة إلى التضحية بحياتك بسبب هذا. سأمنحك الإذن بالفرار. هل تفهم ما اقول؟”

ومع ذلك ، أصبح وي شياو جي أقوى كثيرًا بعد ذلك. على الرغم من أن شيا زين غو قد سلبه قدرًا هائلاً من بلورات التطور ، إلا أنه تمكن من أن يصبح أحد أقوى النخب لدينا.

إذا لم يتغير “التاريخ” ، فإن متحولو مدينة لان سينضمون معاً ويهاجمون المعسكر العسكري لعائلة شانجوان. سوف يتم اختراق المأوى. في المرة الماضية ، مات الكثير من الناس …

 

هز وين جيان يو حاجبيه وقال بصوت عالٍ “بالطبع أنا أثق في الإخوة والرفاق الموجودين هنا. في الوقت الحالي ، ليس لدينا أي ضباط لم يشهدوا معركة من قبل يعطوننا أوامر سخيفة أيضًا. أما أنتم أيها الناس؟ عندما يقول ضابط كبير مثلك “حتى لو كانت الوحوش تأكل الناس في كل مكان ، فلا يجب أن نقتلهم ، وبدلاً من ذلك يجب أن نقتل الآخرين لسرقة أراضيهم” ، فأنت لا تزال هنا لتتبع الأوامر. تسك تسك”

هذا هو السبب الذي جعل شيا زين غو يكره وي شياو جي. تعرض شيا زين غو تعرض من قبله ، لكنه لم يجرؤ على طرده لأنه خشى أن يغادر الكثير من الناس معه. قتله لم يكن فكرة جيدة أيضًا. لم يكن وي شياو جي هدفا سهلا للقتل.

لا عجب أن جراحي قد شُفيت بسرعة كبيرة ، على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الألم والأوجاع هنا وهناك. على أي حال ، تعتبر بصحة جيدة طالما لا يزال بإمكانك التحرك خلال نهاية العالم.

 

 

علم بالفعل مدى كره شيا زين غو لـ وي شياو جي على أي حال. إذا حدث أي شيء لـ وي شياو جي ، فهو أول من سيُشتبه فيه!

 

 

بعد خطابه ، لم يسعني إلا أن أسأل. “أنت حقًا حازم في آرائك. هل أنت بخير حقًا مع ما قاله ذلك الجندي العجوز؟ ”

أنقذ وي شياو جي بشكل خاص الكثير من الناس ، لكنه لم يطلب منهم أبدًا رد الجميل. كان شابًا وسيمًا ويحمل سحرًا صبيانيًا لم يكبر بعد. إنجذبت النساء إليه أو عاملته برعاية أمومية ، بينما لم يكن الرجال معاديين للغاية تجاه طفل مثله.

 

 

أتساءل كم عدد المستويات التي يجب أن أذهب إليها قبل أن أتمكن من رؤية رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى. المستوى الخامس أو السادس؟ بغض النظر ، سيأتي يوم يمكنني فيه تجسيد رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى!

يمكن لـ وي شياو جي أن يجتذب الرجال والنساء بشكل أساسي. بالنظر إلى شعبيته الساحقة لدى الجميع ، فمن يعرف عدد الأشخاص الذين كانوا يتطلعون إليه سراً.

 

 

وأخيرا فهمت الأمر!

قال شياو شا فجأة. “شياو يو ، الآن ليس الوقت المناسب لأحلام اليقظة. لقد وصلت قوات شانجوان بالفعل إلى ضواحي المدينة القديمة”

 

 

 

عند سماع هذا ، عدت على الفور إلى صوابي. رفع شياو شا الغلاية من الأرض. قام بفحصها ليرى أنها لا تزال نصف ممتلئة قبل أن يسلمها إلي.

“كاين ، يجب أن نتراجع. لا يستحق إهدار طاقتي لمواصلة بناء الجدران الجليدية”

 

بعد أن تم الاستهزاء به فجأة ، شعر الجندي العجوز بالحرج لدرجة أنه لم يستطع الرد على الفور.

شربت ماء العسل الحلو وأنا أستمع إلى تقريره عن الوضع الحالي.

 

 

 

“لقد نمت ليوم واحد. خلال ذلك الوقت ، كنا نطعمك بالقوة ببعض بلورات التطور ”

أخرجت من خزانة الملابس قميصًا أبيض جديدًا مصنوعًا من حرير الفراشة. القميص الذي كنت أرتديه أثناء الغارة على الأرجح قد تم تحويله إلى رداء ممزق ومليء بالدماء. إلى جانب ذلك ، لا يزال لدي جبل من حرير الفراشة من المرة السابقة. حتى لو استخدمتها مثل الملابس التي يمكن التخلص منها ، فلا يزال بإمكاني استخدامها لفترة طويلة من الزمن.

 

 

لا عجب أن جراحي قد شُفيت بسرعة كبيرة ، على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الألم والأوجاع هنا وهناك. على أي حال ، تعتبر بصحة جيدة طالما لا يزال بإمكانك التحرك خلال نهاية العالم.

 

 

 

“وصل شانجوان تشين هونغ في وقت متأخر عما كان متوقعًا. لقد أقاموا في الضواحي منذ وصولهم إلى هنا. من المحتمل أن يكون ذلك نتيجة للغارة التي قمت بها – فهم مترددون في الهجوم لأنهم لا يملكون معلومات كافية عنا”

عض تاي ون شفتيه. يبدو أنه لم يستطع دفع نفسه للقيام بذلك.

 

يعيش كبار المسؤولين في عائلة شانجوان في رفاهية ، يأكلون ويشربون يشبعون…”

أومأت برأسي بهدوء. على الرغم من تحقيق النتيجة المرجوة ، إلا أنني دعوت من صميم قلبي ألا تؤدي هذه الغارة إلى قتل شخص لا ينبغي قتله.

 

 

بدا العدو أكثر تطرفا. هناك ما يقرب من مائة رجل يقفون في أربعة صفوف خلف الرجل الذي يرتدي المعطف الصوفي ، وقد أحصيت بين ثلاثين إلى أربعين بندقية من طراز AK-47 و M4.

على الرغم من عيشي حياتين ، هذه هي المرة الأولى التي قتلت فيها بلا رحمة الكثير من الناس. ولكن نتيجة لذلك ، اجتاح الخوف ضميري ، واضطربت معدتي بتشنجات متوترة. لقد شعرت بالرعب من فكرة أنني ربما تسببت في موت منقذ حياتي الماضية في سن الثامنة عشرة.

“إلى أين أنت ذاهب الآن؟!” زأر كاين ، صرّ أسنانه وهو يسيطر على تنين النار.

 

قبل أن يقرر الجنود أي أمر سيتبعونه ، قفز جدار من اللهب بين الرجال الثلاثة والجنود.

“إنهم يريدون التفاوض أولاً ، لذلك قال لي كاين أن آتي وأتحقق مما إذا كنت مستيقظًا”

ربما في الخمسينيات من عمره ، لكن موقفه بدا أقل تعجرفًا.

 

 

“أين شوجون؟” لم أستطع إلا أسأل عن مكان أختي الصغيرة. لقد أغمي على أخيها ، ولكن شوجون ليست بجانبي. هذا غريب جدا ، قلبي لن يشعر بالراحة ابداً.

أنا على يقين من أن هذا لم يحدث في حياتي الماضية. هل يمكن أن يؤدي فقدانهم لقوتهم العسكرية إلى تسريع اختراق الملجأ هذه المرة؟ بعد كل شيء ، سيصبحون في عجز بأربعمائة جندي – أوه لا ، اللعنة! لا تخبرني أنني قتلت وي شياو جي خلال الغارة الليلية؟!

 

أخذت نفساً عميقاً ، وبدأت بلورات الجليد تنتشر صعودا من أسفل قدمي ، وتشكل زوج من الأحذية الجليدية. بعد ذلك ، ارتديت قناعًا جليديًا لتغطية وجهي شديد الشباب والجميل ، وواصلت حكم شفتي بإحكام ، ووضعت تعابير لامبالية. مرة أخرى ، أخذت المظهر الرائع من الغارة الليلية واسعة النطاق قبل يومين.

“إنها في الخارج. يجعلها كاين في وضع الاستعداد لأن قوتها مفيدة جدًا للدفاع والهجوم. يكاد لا أحد يستطيع الدفاع ضده. لقد تم وضعها في مكان آمن للغاية. إنه سهل الحراسة ويصعب الهجوم عليه. يون تشيان معها. لن يهاجموا إلا عندما يصبح الأمر رهيبا”

رفعت يدي وأطلقت نصلًا جليديًا ، خططت لتجميد البندقية ، لكن شانجوان تشين هونغ انفجر عندما وصلت له!

 

 

أومأت برأسي. “سأذهب بعد أن أغير ملابسي”

 

 

أومأ وين جيان يو برأسه ، ثم تحدث إلى الجنود الذين يحرسون المكان. “أطلقوا النار لقتل أي شخص يقترب. لا تكن رقيق القلب لمجرد أنهم يرتدون زيا موحدا. لن يقدموا لك نفس الخدمة. الجيش الآن في حالة فوضى ولم يعد هناك تسلسل هرمي! هناك عدد قليل جدًا منا ممن تمكنوا من البقاء على قيد الحياة حتى الآن ، لذلك لا تتهاونوا وأقتلوهم!”

عندما يتعلق الأمر بالمفاوضات ، لم أكن بالتأكيد على دراية بها مثل كاين والآخرين. لكنني كنت مفيدًا لأشياء أخرى مثل سلاح القتل الخطير المتاح بسهولة. وبسبب ذلك ، لم أستطع الحفاظ على مظهر فتى جميل ومرهف.

 

 

 

أومأ شياو شا برأسه وغادر الغرفة أولاً.

 

 

 

أخرجت من خزانة الملابس قميصًا أبيض جديدًا مصنوعًا من حرير الفراشة. القميص الذي كنت أرتديه أثناء الغارة على الأرجح قد تم تحويله إلى رداء ممزق ومليء بالدماء. إلى جانب ذلك ، لا يزال لدي جبل من حرير الفراشة من المرة السابقة. حتى لو استخدمتها مثل الملابس التي يمكن التخلص منها ، فلا يزال بإمكاني استخدامها لفترة طويلة من الزمن.

“شياو يو؟” نظر شياو شا إلي في حيرة.

 

جمعت الجندي العجوز بسلاسل ثلجية وجعلت شياو شا يراقبه. ربما لهذا الرجل قوة فريدة للغاية. إذا تحول إلى مجموعة من قصاصات الورق واختفى أيضًا ، فسنفشل تمامًا في القبض على أي شخص. لكن قتله ، حسناً… شعرت وكأنه إهدار. يمكن العثور على قوة فريدة مثل هذه فقط في هذا الرجل ولا أحد غيره.

تمامًا كما كنت على وشك ارتداء ملابسي ، انقض عليّ شيء ممتلئ ومستدير فجأة ، وانتشر بشكل مسطح على صدري ، أمتد لفترة أطول وتحول أخيرًا إلى سترة شفافة. استغرقت العملية برمتها بضع ثوانٍ فقط. كان هذا نتيجة التدرب مرارًا وتكرارًا.

فتح شياو شا فمه ، ولكن قبل أن يتمكن من الكلام ، خرج بخار أبيض من فمه. تغير تعبيره ، وعاد على الفور عدة خطوات للوراء. لاحظ أن شيئًا ما بدا خاطئاً ، قفز بدلاً من ذلك إلى السقف وأمسك بمصباح الحائط. بدت حركة موفقة ، لأن الجليد على الأرض كاد أن يجمد ساقه.

 

 

“جيانغ شياو رونغ” فكرت بصمت لفترة ، وقلت بعناية. “قد تكون هناك معركة كبيرة بعد ذلك. إذا لم نتمكن حقًا من الفوز ، أهرب. بغض النظر عما فعله إمبراطور الجليد ليجعلك تطيع كلماتي بإخلاص – فأنت لست بحاجة إلى التضحية بحياتك بسبب هذا. سأمنحك الإذن بالفرار. هل تفهم ما اقول؟”

 

 

 

أتفهم…؟ شعرت بشكل غامض أن جيانغ شياو رونغ بدا مرتبكًا بعض الشيء ولم يفهمني تمامًا ، لكن ببساطة ليس لدي وقت لشرح ذلك له ببطء. إذا حدث ذلك ، فسأخلعه وألقي به جانبًا. في خضم القتال الفوضوي ، أعتقد أنه لن يتمتع أحد بالحرية لإزعاج سترة من الكريستال الجليدي.

حدقت بصراحة في شياو شا. ظهر وجه شيا زين غو فجأة في ذهني. في تلك اللحظة كان يصرخ.

 

 

أخذت نفساً عميقاً ، وبدأت بلورات الجليد تنتشر صعودا من أسفل قدمي ، وتشكل زوج من الأحذية الجليدية. بعد ذلك ، ارتديت قناعًا جليديًا لتغطية وجهي شديد الشباب والجميل ، وواصلت حكم شفتي بإحكام ، ووضعت تعابير لامبالية. مرة أخرى ، أخذت المظهر الرائع من الغارة الليلية واسعة النطاق قبل يومين.

أغلقت المباني بالكامل وتكدست السيارات المهجورة في الشوارع. إذا تمكنت من الحصول على مستخدم طاقة الأرض لملئها بالأرض ، فسيصبح ك سور مدينة أساسي للغاية. طالما ليس لدى الأعداء قاعدة لكسر أشياء مثل الصواريخ ، فيجب أن يصبح ذلك أكثر من كافٍ.

 

أخذت نفساً عميقاً ، وبدأت بلورات الجليد تنتشر صعودا من أسفل قدمي ، وتشكل زوج من الأحذية الجليدية. بعد ذلك ، ارتديت قناعًا جليديًا لتغطية وجهي شديد الشباب والجميل ، وواصلت حكم شفتي بإحكام ، ووضعت تعابير لامبالية. مرة أخرى ، أخذت المظهر الرائع من الغارة الليلية واسعة النطاق قبل يومين.

في اللحظة التي خرجت فيها من الغرفة ، رأيت شياو شا واقفاً خارج الباب. قام بتسليم العناصر في كلتا يديه معًا ، والتي كانت بلورات تطور. كما هو متوقع ، هذا الشيء الذي احتاجه في هذه اللحظة.

 

 

 

ابتلعت بلورات التطور في طلقة واحدة ، ثم استدعت خنجر الصقيع. لم أستطع مقاومة محاولة استدعاء رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى ، لكنه مازال يرفض القدوم. ومع ذلك ، استمر نمط الجليد الكبير على يدي اليمنى في إشعاع الهواء البارد ، والذي أصبح مختلفًا تمامًا عما كان عليه من قبل ، عندما كان ساكنًا.

 

 

وي شياو جي!

لم أكن متفاجئًا جدًا من ذلك. بدا الأمر وكأن الأمور أصبحت مختلفة بالتأكيد بمجرد أن تصل إلى المستوى الثالث ، على الرغم من أنني ما زلت غير قادر على استدعاء رمح إمبراطور الجليد. ربما ذلك لأن الطبقة الثالثة مجرد عتبة لعالم النخب ، و بعيدة عن أن تكون كافية.

 

 

رد الجندي العجوز على الفور “لن نفعل مثل هذا الشيء! نحن في أمس الحاجة إلى المواهب ولن نضحي بجنودنا بدون سبب. قد لا تكون قادرًا على الوثوق بالآخرين ، لكن لا يمكنك حتى الوثوق برفاقك؟ ”

أتساءل كم عدد المستويات التي يجب أن أذهب إليها قبل أن أتمكن من رؤية رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى. المستوى الخامس أو السادس؟ بغض النظر ، سيأتي يوم يمكنني فيه تجسيد رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى!

 

 

 

“ارجع للخلف.” حذرت شياو شا.

“حسنًا ، لن أذهب”

 

 

فتح شياو شا فمه ، ولكن قبل أن يتمكن من الكلام ، خرج بخار أبيض من فمه. تغير تعبيره ، وعاد على الفور عدة خطوات للوراء. لاحظ أن شيئًا ما بدا خاطئاً ، قفز بدلاً من ذلك إلى السقف وأمسك بمصباح الحائط. بدت حركة موفقة ، لأن الجليد على الأرض كاد أن يجمد ساقه.

 

 

بدت كلمات كاين ترفع الشعر ، لكنني متأكد من أنه أراد فقط إخافة هؤلاء المواطنين القلقين … أليس كذلك؟! على أي حال ، سوف آكل أي لحوم ، فقط ليس اللحم البشري!

مع هالة الجليدية ، قررت أن الوقت قد حان لأصبح سلاحًا قاتلًا.

“تراجعوا!”

 

في اللحظة التي خرجت فيها من الغرفة ، رأيت شياو شا واقفاً خارج الباب. قام بتسليم العناصر في كلتا يديه معًا ، والتي كانت بلورات تطور. كما هو متوقع ، هذا الشيء الذي احتاجه في هذه اللحظة.

قاد شياو شا الطريق بنفسه ، لكن جسده كله ظل متوترًا ، وظهرت قشعريرة على جلده. على الأرجح ، هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بالبرد منذ بداية الشتاء.

قال كاين ببرود ، “قلنا لهم من قبل. إذا أردت الركض ، فافعل ذلك في وقت سابق. إذا اخترت دخول القصر ، فلا تفكر في الجري. والآن يثيرون ضجة؟ اقتلهم!”

 

 

تم نصب العديد من الخيام خارج القصر ، وتجمع المدنيون داخل جدران القصر. معظمهم يتهامسون لبعضهم البعض في قلق ، لكن جزءًا صغيرًا منهم بدو أكثر هدوءً وساعدوا في الحفاظ على النظام. بالتفكير في الأمر ، اعتقد أنه يجب أن يكون هؤلاء هجماعة جوان وي جون.

“أين شوجون؟” لم أستطع إلا أسأل عن مكان أختي الصغيرة. لقد أغمي على أخيها ، ولكن شوجون ليست بجانبي. هذا غريب جدا ، قلبي لن يشعر بالراحة ابداً.

 

 

كانت ردة فعل الجميع عند رؤيتي هي نفسها – أوقفوا جميع الحركات والكلام ، وحدقوا في وجهي بعيون متسعة.

 

 

 

بدا الأطفال متحمسين للغاية ، لكن أمهاتهم تمسكت بهم بقوة ، ولم يسمحوا لهم بالفرار.

 

 

 

حسنًا ، لقد فهمت أنني أبدو كمحارب سحري دخل البُعد الخاطئ. لكن أسلوب الدرع الجليدي هذا يشبه ذلك تمامًا ، نصف شفاف. لا أريد أن أركز كثيرًا على مظهري لمجرد أن أبدو أكثر تطورًا.

 

 

 

يجب على المرء أن يعرف أن كل لحظة لها أهمية في المعركة ، وأن كل جزء من القوة ثمين. من الضروري أن تكون قادرًا على تشكيل الدرع الأكثر فائدة في لحظة ، طالما أنه لم يكن بشعًا للغاية بالنسبة للعالم ، فقد بدا ذلك جيدًا بالنسبة لي.

فقد شانجوان تشين هونغ صبره أخيرًا وصرخ بغضب. “لقد قدمنا ​​لك طريقة سهلة للخروج ، ولكن يبدو أنك تفضل القيام بالأشياء بالطريقة الصعبة!”

 

 

عندما مررت ، ارتجف الحشد جميعًا ، ومن الواضح أنهم شعروا بالبرد. قمت بسرعة بتسريع وتيرتي وسرت بشكل أسرع ، حتى لا يعاني الأطفال من الآثار الجانبية للتجميد.

انفجر رجل لتوه ، ولكن بدلاً من تناثر الدم واللحم في كل مكان ، لم تكن هناك سوى كتلة من … الورق؟

 

فُتح الباب فجأة. نظرت. جاء شياو شا بغضب. عندما رأى أنني مستيقظ ، تجمد قليلا قبل أن يسترخي. “إذن ، لقد استيقظت بالفعل. سأحضر لك بعض الطعام. تأكل ، وبعد ذلك عليك الإسراع و ~ ”

قمت بمسح المنطقة ، ثم أدركت أن المدنيين سيعطون لمحة إلى القصر من وقت لآخر ، وأعينهم ممتلئة بالرغبة في الدخول. سألت على الفور شياو شا بصوت منخفض. “من يحرس القصر ؟ ”

أخرجت من خزانة الملابس قميصًا أبيض جديدًا مصنوعًا من حرير الفراشة. القميص الذي كنت أرتديه أثناء الغارة على الأرجح قد تم تحويله إلى رداء ممزق ومليء بالدماء. إلى جانب ذلك ، لا يزال لدي جبل من حرير الفراشة من المرة السابقة. حتى لو استخدمتها مثل الملابس التي يمكن التخلص منها ، فلا يزال بإمكاني استخدامها لفترة طويلة من الزمن.

 

 

“من جانبي ، أنا ، تشينغ زونغ وليلي. بقي معظم الأفراد في قواتك. تشين يان تشينغ ، وسو يينغ ، وغاو يون ، وما إلى ذلك. من طرف جوان وي جون ، هناك تاي وين و تشانغ دينغ”

“توقفوا!” صرخ الجندي العجوز. صر أسنانه من الألم وصرخ ، “إنه ليس قائدهم. لا يمكننا قتله!”

 

 

بعد قول ذلك ، أشار شياو شا إلى رجال الجيش الذين وقفوا على جانبي الباب لفتحه. استداروا ، ولاحظت بعد ذلك وجود عضوين من رماح الجليد بين الأشخاص الذين يحرسون الباب ، بينغ وي جي و خوانغ جوان لون.

في الواقع ، هل قمت بالفعل بترويض هذا الرجل؟

 

 

الأول أعتقد أن قدرته هي هز الأجسام ، أما بالنسبة للأخير … لو لم يعلم قدرته بعد ، فسوف أقوم بتفجيره بعيدًا – وأعني ذلك حرفيًا! من الأسهل أن تظهر قدرة المرء عندما يكون على حافة الحياة والموت.

 

 

 

تعرّف الاثنان عليّ من الهالة الجليدية ، لكنهما رأيا أنني أرتدي قناعًا ، أدركا أنني لا أنوي الكشف عن هويتي ، لذلك حاولا جاهدين التظاهر بأنهما لا يعرفانني.

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

 

لم يرد شانجوان تشين هونغ على الفور. نظر إلى وين جيان يو من أعلى وأسفل وعدل نفسه ، “وضعك ليس سيئًا. يجب أن تكون جنديا؟ الهروب من الجيش شيء واحد ، لكنك تخطط حتى للسيطرة على المنطقة لنفسك؟”

“أخبر تاي وين أنني ذاهب إلى الجدران الخارجية. أيضًا ، اجعله مستعدًا لاستخدام قدرته في أي وقت”

سخر وين جيان يو ، “تحدثت كبطل حقيقي ، لكنني كنت جنديًا ، أتعلم؟ إذا لم ننصب لكم كمينًا وقتلنا بضع عشرات من رجالك ، فهل ستفكر في التحدث إلينا بطريقة حضارية كما هي الآن؟ أخشى أن يكون ما يسمى بـ “الدمج” سينطوي على ذبحنا جميعًا إذا رفضنا الاستسلام ، دون إعطائنا فرصة لمناقشة الشروط! وحتى لو استسلمنا ، فسيتم إعدام العديد من إخوتي المقربين بالإضافة إلي. ليس عليك حتى أن تأتي بخطة حول كيفية قتلنا بهدوء. كل ما عليك فعله هو إرسالنا لمحاربة الوحوش. حتى لو نجونا من بعض الهجمات ، فمن المحتمل أن نصبح مصابين بجروح خطيرة ونخرج عن الخدمة!”

 

 

أعطى شياو شا الأمر إلى خوانغ جوان لون ، الذي أومأ على الفور. “حسناً”

عندما خطرت في ذهني الفكرة المرعبة ، سألت على عجل. “شياو شا ، هل سمعت عن شخص يدعى وي مينج يون؟”

 

 

أثناء خروجنا من القصر ، أوضح شياو شا المزيد عن الوضع الحالي. بدا مرتبكًا. “جاء شانجوان تشين هونغ شخصيًا. في الماضي ، لم يكن ليخرج للقتال مع القوات. لا أعرف ما إذا عنى أن قدرته قوية حقًا ، ولهذا السبب تجرأ على المجيء ”

 

 

 

فكرت في الأمر قليلاً ، “ربما يعتقد أن مهمة مهاجمة قاعدتنا هذه المرة ستكون سهلة وأراد الحصول على الفضل في ذلك. بعد كل شيء ، لديهم أكثر من أربعمائة من القوات العسكرية المجهزة تجهيزا كاملا. في الوقت الحاضر ، حتى المتحولين سيختارون تجنبهم”

ثم صفق يديه معًا وبسطهما للخارج. ظهرت كرة من اللهب المتدحرج بين راحتيه ، وعندما أبعد يديه عن بعضهما ، أصبحت كرة النار أكبر وأكبر ، لدرجة أنني شعرت بالحرارة من المسافة التي أقف فيها.

 

تمامًا كما كنت على وشك ارتداء ملابسي ، انقض عليّ شيء ممتلئ ومستدير فجأة ، وانتشر بشكل مسطح على صدري ، أمتد لفترة أطول وتحول أخيرًا إلى سترة شفافة. استغرقت العملية برمتها بضع ثوانٍ فقط. كان هذا نتيجة التدرب مرارًا وتكرارًا.

أعطى شياو شا نفخة مع نظرة قذرة.

 

 

في حياتي السابقة ، علمت من البث أن هناك ملجأ قريب خارج المدينة. هربنا من المدينة وحياتنا على المحك بحثًا عن مأوى. كان الملجأ عبارة عن معسكر للجيش – معسكر عسكري لعائلة شانجوان!

لقد فكرت في فكرة ، “إذا بإمكاني اغتنام الفرصة لقتل شانجوان تشين هونغ ، فهل سيساعد ذلك في المعركة الحالية؟”

 

 

 

بعد كل شيء ، هم لا يزالون أقارب ، لذلك كنت قلقاً من أن شياو شا قد يمانع. هل قتله هل سيسبب شقاق بيننا؟ أما بالنسبة للأخ الأكبر لشياو شا ، شانجوان تشين هاو ، فلن أقتله على الإطلاق ما لم يكن لدي خيار آخر.

“شياو شا ، أيقظ ذلك الرجل العجوز واكتشف هويته وقدرته. إذا لم يتكلم ، ابدأ بتقطيع أجزاء منه! إذا حوصرنا لفترة طويلة ، يمكننا استخدام لحمه لأكل الحساء الساخن!”

 

ليس لدي أي فكرة حقًا عن ماهية هذه القدرة التي يمكن أن تسمح له فجأة بالتبديل من مقدمة قواته إلى المؤخرة ، تاركًا وراءه بعض الأوراق وسلاح. لقد بدت فريدة من نوعها ولم أسمع بشيء مثل هذا في حياتي السابقة.

حتى لو استمر شياو شا في الادعاء بأنه لا يهتم به ، لا يبدو أن هذا هو الحال في الواقع.

ترجمة : Bolay

 

لم يرد شانجوان تشين هونغ على الفور. نظر إلى وين جيان يو من أعلى وأسفل وعدل نفسه ، “وضعك ليس سيئًا. يجب أن تكون جنديا؟ الهروب من الجيش شيء واحد ، لكنك تخطط حتى للسيطرة على المنطقة لنفسك؟”

فكر شياو شا وقال مع عدم يقين ، “أنا لست قريبًا جدًا من شانجوان تشين هونغ. أعرف فقط أنه جريء إلى حد ما وسوف يعارض شانجوان تشين هاو علانية. لكنه ليس من النوع الذي يقود قواته إلى المعركة ، لذلك ربما يكون عديم الفائدة في ساحة المعركة. قد يصبح له بعض الفائدة إذا أسرناه كرهينة”

 

 

 

القبض عليه حياً أصعب من قتله. سأحتاج أولاً إلى الاختباء لمعرفة ما إذا سيتقدم بلا مبالاة إلى مقدمة قواته ، أم يجب أن أتوجه وأبدأ مباشرةً في القتل؟ سأترك الأمر لكاين ليقرر!

 

 

حدث هذا بعد وقت ليس ببعيد من بدء نهاية العالم أيضًا. بعد ذلك ، قضيت عشر سنوات بصفتي جوان وي جون ، ثم ثمانية عشر عامًا ك جيانغ شويو. إجمالاً ، ذلك ما يقرب الثلاثين عامًا ، لذلك ذكرياتي مشوشة ومختلطة. لم أستطع التفريق بين الحياتين…

بعد غسل يدي من البطاطا الساخنة ، سحبت الهواء الجليدي مؤقتًا للسماح ل شياو شا بإنشاء ممر مخفي.

للأسف ، ليس لدينا أي مستخدمين للمعادن في المرتزقة. على الرغم من أن الأعضاء الجدد ، دينغ جون و وين جيان يو ، كانا من مستخدمي المعادن ، إلا أن دينغ جون أكل القليل جدًا من البلورات ولم يتدرب أيضًا إلا لفترة قصيرة من الوقت ، لذلك كانت قدراته ضعيفة جدًا بحيث لا يمكن الاستفادة منها كثيرًا.

 

 

أصبحت المنطقة التي يوجد بها القصر في وسطها وتمتد إلى الخارج بعرض شارعين من جميع الجوانب محاطة تمامًا لتكوّن كدائرة ، لا تختلف عن بحيرة مدينة صغيرة.

ترجمة : Bolay

 

اومأ وين جيان يو للأمر واستدار على الفور لتسلق الجدار دون إضاعة لحظة.

أغلقت المباني بالكامل وتكدست السيارات المهجورة في الشوارع. إذا تمكنت من الحصول على مستخدم طاقة الأرض لملئها بالأرض ، فسيصبح ك سور مدينة أساسي للغاية. طالما ليس لدى الأعداء قاعدة لكسر أشياء مثل الصواريخ ، فيجب أن يصبح ذلك أكثر من كافٍ.

 

 

على الرغم من عيشي حياتين ، هذه هي المرة الأولى التي قتلت فيها بلا رحمة الكثير من الناس. ولكن نتيجة لذلك ، اجتاح الخوف ضميري ، واضطربت معدتي بتشنجات متوترة. لقد شعرت بالرعب من فكرة أنني ربما تسببت في موت منقذ حياتي الماضية في سن الثامنة عشرة.

للأسف ، أعرف بالفعل أن خصومنا لديهم سلاح يعتبر على حافة كونه صاروخاً.

فكرت في الأمر قليلاً ، “ربما يعتقد أن مهمة مهاجمة قاعدتنا هذه المرة ستكون سهلة وأراد الحصول على الفضل في ذلك. بعد كل شيء ، لديهم أكثر من أربعمائة من القوات العسكرية المجهزة تجهيزا كاملا. في الوقت الحاضر ، حتى المتحولين سيختارون تجنبهم”

 

 

في الواقع ، إذا عمل مستخدم معدني ومستخدم أرضي معًا ، فسيصبح من الأسهل بناؤه. قد يتمكن مستخدم المعدن القوي من تحريف السيارات إلى قطع معدنية ، والتي تعتبر مادة البناء المثالية!

ابتلعت بلورات التطور في طلقة واحدة ، ثم استدعت خنجر الصقيع. لم أستطع مقاومة محاولة استدعاء رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى ، لكنه مازال يرفض القدوم. ومع ذلك ، استمر نمط الجليد الكبير على يدي اليمنى في إشعاع الهواء البارد ، والذي أصبح مختلفًا تمامًا عما كان عليه من قبل ، عندما كان ساكنًا.

 

 

للأسف ، ليس لدينا أي مستخدمين للمعادن في المرتزقة. على الرغم من أن الأعضاء الجدد ، دينغ جون و وين جيان يو ، كانا من مستخدمي المعادن ، إلا أن دينغ جون أكل القليل جدًا من البلورات ولم يتدرب أيضًا إلا لفترة قصيرة من الوقت ، لذلك كانت قدراته ضعيفة جدًا بحيث لا يمكن الاستفادة منها كثيرًا.

“مرتبتي هي رأس حربة. لقد أصبحت مهمِلاً وفشلت في الموت”

 

 

أما قدرة وين جيان يو فهي تحويل أجزاء من نفسه إلى معدن. على الرغم من أنني لست متأكدًا مما إذا بإمكانه التحكم في المعدن في المستقبل ، إلا أنه بالتأكيد مستحيل بالنسبة له في الوقت الحالي.

يمكن لـ وي شياو جي أن يجتذب الرجال والنساء بشكل أساسي. بالنظر إلى شعبيته الساحقة لدى الجميع ، فمن يعرف عدد الأشخاص الذين كانوا يتطلعون إليه سراً.

 

“ما الذي يجب التفكير فيه؟” وبخ وين جيان يو. “لقد أنقذنا طفل مثلك مرات عديدة ، وحتى أمطرت دمك مرات لا تحصى. إذا لم أتمكن حتى من اختيار جانبك ، فماذا سيجعلني ذلك؟”

للتو ، وصف شياو شا كيف تمركزت عائلة شانجوان خارج البلدة الصغيرة. ومع ذلك ، عندما وصلنا إلى سور المدينة المؤقت ، أصبحنا نسمع حركة خارج البوابة. تبادلنا النظرات ، ثم استخدمنا طرقنا الخاصة لتسلق سور المدينة دون تنبيه أحد ، وقمنا بمسح الوضع خارج الجدار بصمت.

ومع ذلك ، أصبح وي شياو جي أقوى كثيرًا بعد ذلك. على الرغم من أن شيا زين غو قد سلبه قدرًا هائلاً من بلورات التطور ، إلا أنه تمكن من أن يصبح أحد أقوى النخب لدينا.

 

فكر شياو شا وقال مع عدم يقين ، “أنا لست قريبًا جدًا من شانجوان تشين هونغ. أعرف فقط أنه جريء إلى حد ما وسوف يعارض شانجوان تشين هاو علانية. لكنه ليس من النوع الذي يقود قواته إلى المعركة ، لذلك ربما يكون عديم الفائدة في ساحة المعركة. قد يصبح له بعض الفائدة إذا أسرناه كرهينة”

بمجرد أن وصلت إلى الحائط ، نظرت حولنا على الفور. يبدو أن شياو شا علم ما أبحث عنه وشرح ، “إنهم ليسوا هنا. شوجون و يون تشيان مختبئان عند نقطة قنص في المبنى خلفنا ”

 

 

أما قدرة وين جيان يو فهي تحويل أجزاء من نفسه إلى معدن. على الرغم من أنني لست متأكدًا مما إذا بإمكانه التحكم في المعدن في المستقبل ، إلا أنه بالتأكيد مستحيل بالنسبة له في الوقت الحالي.

استرخيت. لم أتمكن من مراقبة الوضع إلا بعد أن تأكدت من سلامة أختي الصغيرة.

متى حدث ذلك بالضبط؟ أنا حقا لا أستطيع التذكر. كانت هناك تجارب كثيرة مثل هذه في نهاية العالم. نجد المأوى ونعيش بسلام لبضعة أيام ، ثم يضطرنا المتحولون إلى الفرار مرة أخرى.

 

 

خارج البوابة ، واجه وين جيان يو رجلًا يرتدي معطفًا من الصوف. لا يبدو أن أيًا منهما يحمل أي أسلحة وكل منهما أحضر شخصاً واحداً معه.

لقد فكرت في فكرة ، “إذا بإمكاني اغتنام الفرصة لقتل شانجوان تشين هونغ ، فهل سيساعد ذلك في المعركة الحالية؟”

 

 

أحضر معه لين زاو جون ، وهو رجل يتمتع بقدرة النقل عن بعد ، وقف خلف وين جيان يو. كما اختبأ آخرون على الجدران من جانبنا ، و كل واحد منهم يصوب بنادقه نحو العدو.

 

 

لم يتبق سوى ثلاثة أشهر حتى تنتهي سنة كاملة من نهاية العالم …

بدا العدو أكثر تطرفا. هناك ما يقرب من مائة رجل يقفون في أربعة صفوف خلف الرجل الذي يرتدي المعطف الصوفي ، وقد أحصيت بين ثلاثين إلى أربعين بندقية من طراز AK-47 و M4.

 

 

زأر شانجوان تشين هونغ وهو يحمل مسدسًا. “نااار! اقتلوا هذا الرجل وليس علينا التفاوض معه!”

إذا انهارت هذه المفاوضات وبدأ تبادل إطلاق النار ، فإن قائد آيس سبيرز الخاص بي سيتحول من رجل إلى لحم مفروم في لحظة ، دون أي أمل في العثور على أي قطعة منه ، ولا حتى قطعة بحجم راحة اليد!

 

 

 

يجب أن يكون وين جيان يو في طريقه للتفاوض الذي تم الترتيب له من قبل شخص معين.

 

 

 

تفحصت المناطق المحيطة وسرعان ما وجدت كاين الذي وقف بجانب البوابة. لم يكن بعيدًا عن وين جيان يو ، ويمكنه على الفور دخول البوابة إذا استدار للتو. في الوقت نفسه ، بدا مكانًا جيدًا حيث كان قريبًا بما يكفي لسماع المفاوضات.

“لقد نمت ليوم واحد. خلال ذلك الوقت ، كنا نطعمك بالقوة ببعض بلورات التطور ”

 

بدت كلمات كاين ترفع الشعر ، لكنني متأكد من أنه أراد فقط إخافة هؤلاء المواطنين القلقين … أليس كذلك؟! على أي حال ، سوف آكل أي لحوم ، فقط ليس اللحم البشري!

نظرًا لأن كاين قد خطط للأمر بالكامل ، ليس بإمكاني إلا أن أبقى مختبئًا وأركز انتباهي بالكامل على المفاوضات. في اللحظة التي رأيت فيها شيئًا ما حتى ولو كان طفيفًا ، سأصبح قادرًا على القفز لإنقاذ قائد فريقي.

 

 

إذن السبب وراء تراجع شوجون و يون تشيان هو أنهم سلاحنا السري؟

أما بالنسبة إلى لين زاو جون ~ هيه ، الرجال الذين يمكنهم النقل الفضائي يمكنهم إنقاذ حياتهم بشكل جيد.

 

 

 

“شياو يو..” همس شياو شا. “الرجل الذي يرتدي معطفًا من الصوف هو شانجوان تشين هونغ”

إذا انهارت هذه المفاوضات وبدأ تبادل إطلاق النار ، فإن قائد آيس سبيرز الخاص بي سيتحول من رجل إلى لحم مفروم في لحظة ، دون أي أمل في العثور على أي قطعة منه ، ولا حتى قطعة بحجم راحة اليد!

 

 

قلت بجفاف “لديه بعض الشجاعة ليبرز هنا”. لم تكن هذه شجاعة بل الجرأة التي جاءت بقوة حقيقية. يمكن لأي شخص أن يقول أن هناك فجوة بيننا من حيث القوة النارية والمعدات.

 

 

من خلال تعبيره ، بدا حازمًا للغاية ولم يتأثر على الإطلاق بالموقف. ومع ذلك ، فقد جعلني هذا أكثر قلقًا. هل هو حقا بخير مع كل شيء؟ من الواضح أنه من النوع الذي يهتم كثيرًا برفاقه.

بدا شياو شا مرتبكًا للغاية ، “ربما قدرته تستطيع منع أو تفادي الرصاص. خلاف ذلك ، ليس هناك أي طريقة للوقوف في المقدمة. أي شخص يصل إلى مواقع مثل منصبه يصبح حريصًا جدًا على حياته”

أومأ وين جيان يو برأسه ، ثم تحدث إلى الجنود الذين يحرسون المكان. “أطلقوا النار لقتل أي شخص يقترب. لا تكن رقيق القلب لمجرد أنهم يرتدون زيا موحدا. لن يقدموا لك نفس الخدمة. الجيش الآن في حالة فوضى ولم يعد هناك تسلسل هرمي! هناك عدد قليل جدًا منا ممن تمكنوا من البقاء على قيد الحياة حتى الآن ، لذلك لا تتهاونوا وأقتلوهم!”

 

 

بدا هذا ممكنا. من المؤسف أنه لم يكن لدي الوقت الكافي لتدريب وين جيان يو. خلاف ذلك ، فإن الرجل الذي يستطيع تحويل جسده إلى معدن يعتبر درعًا مضادًا للرصاص و مثاليًا لصد الرصاصات بالنسبة لنا. في الواقع ، قد تصبح غير محظوظاً بما يكفي لإصابتك برصاص ارتدت من جسده.

 

 

 

“هل لي أن أسأل لماذا أتيت إلى حامية زان جيانغ؟”

تجمد تعبير وين جيان يو للحظة قبل أن تنتشر ابتسامة خجولة على وجهه مرة أخرى. “أنا أعيش هنا بالفعل ، لكنني لن أسمي نفسي حاكم هذه المنطقة. مثل أي شخص آخر ، أنا أفعل فقط ما أحتاجه للبقاء على قيد الحياة. بعد كل شيء ، ما هي الفرقة التي سأعود إليها الآن؟ الجميع يفعلون ما يريدون ”

 

أحضر معه لين زاو جون ، وهو رجل يتمتع بقدرة النقل عن بعد ، وقف خلف وين جيان يو. كما اختبأ آخرون على الجدران من جانبنا ، و كل واحد منهم يصوب بنادقه نحو العدو.

بدت نبرة وين جيان يو قاسية للغاية وعبرت عن عدم رضاه تمامًا. لقد بدا حقًا شديد الجرأة بالنسبة لرجل يواجه عددًا لا يحصى من بنادق AK-47 و M4  وجهاً لوجه.

تعرّف الاثنان عليّ من الهالة الجليدية ، لكنهما رأيا أنني أرتدي قناعًا ، أدركا أنني لا أنوي الكشف عن هويتي ، لذلك حاولا جاهدين التظاهر بأنهما لا يعرفانني.

 

“وين جيان يو ، راقب من الحائط. سوف أنضم إليكم قريبا. إذا تم اختراق البوابة ، حول نفسك إلى معدن وكن بوابة فولاذية!”

لم يرد شانجوان تشين هونغ على الفور. نظر إلى وين جيان يو من أعلى وأسفل وعدل نفسه ، “وضعك ليس سيئًا. يجب أن تكون جنديا؟ الهروب من الجيش شيء واحد ، لكنك تخطط حتى للسيطرة على المنطقة لنفسك؟”

 

 

 

أظلم تعبيري. هذا اللقيط بدأ على الفور يتحدث عن الجيس لحظة فتح فمه. لم يمر حتى عام على نهاية العالم. بالنسبة إلى رجال مثل وين جيان يو الذين أثبتوا أنهم جنود جيدون ، ربما لا يزال يعتبر نفسه جزءًا من الجيش. سأبكي إذا عاد قائد فريقي حقًا إلى الجيش.

 

 

 

تجمد تعبير وين جيان يو للحظة قبل أن تنتشر ابتسامة خجولة على وجهه مرة أخرى. “أنا أعيش هنا بالفعل ، لكنني لن أسمي نفسي حاكم هذه المنطقة. مثل أي شخص آخر ، أنا أفعل فقط ما أحتاجه للبقاء على قيد الحياة. بعد كل شيء ، ما هي الفرقة التي سأعود إليها الآن؟ الجميع يفعلون ما يريدون ”

“إنها في الخارج. يجعلها كاين في وضع الاستعداد لأن قوتها مفيدة جدًا للدفاع والهجوم. يكاد لا أحد يستطيع الدفاع ضده. لقد تم وضعها في مكان آمن للغاية. إنه سهل الحراسة ويصعب الهجوم عليه. يون تشيان معها. لن يهاجموا إلا عندما يصبح الأمر رهيبا”

 

 

وبخه شانجوان تشين هونغ ، “من قال أنه ليس لديك أي فرقة لتعود إليها؟ أنا اللواء شانجوان. اذكر رتبتك العسكرية ، أيها الجندي!”

شعر وين جيان يو بالعداء في صوته وبدأ العمل على الفور ، تحول جسده إلى اللون الرمادي الفضي المعدني.

 

 

“مرتبتي هي رأس حربة. لقد أصبحت مهمِلاً وفشلت في الموت”

 

 

 

تحولت زوايا فم وين جيان يو إلى أعلى بينما يتحدث ، ولكن تلك الابتسامة المزيفة التي من الواضح أنها تسببت في ارتعاش في العمود الفقري. لو لم أكن في المكان المناسب في الوقت المناسب ، مع داجي بجانبي ، ربما من المستحيل بالنسبة لي ترويض هذا الزميل.

بعد قول ذلك ، أشار شياو شا إلى رجال الجيش الذين وقفوا على جانبي الباب لفتحه. استداروا ، ولاحظت بعد ذلك وجود عضوين من رماح الجليد بين الأشخاص الذين يحرسون الباب ، بينغ وي جي و خوانغ جوان لون.

 

 

في الواقع ، هل قمت بالفعل بترويض هذا الرجل؟

حدقت بصراحة في شياو شا. ظهر وجه شيا زين غو فجأة في ذهني. في تلك اللحظة كان يصرخ.

 

علم بالفعل مدى كره شيا زين غو لـ وي شياو جي على أي حال. إذا حدث أي شيء لـ وي شياو جي ، فهو أول من سيُشتبه فيه!

أغمق وجه شانجوان تشين هونغ وهو يوبخ ، “يبدو أنك عازماً على خيانتنا! كنتَ من نصب لنا كميناً ، أليس كذلك؟ بوضع يديك على رفيق ، هل يمكنك حتى تسمية نفسك ببشري؟”

وي مينج يون …

 

 

سخر وين جيان يو. “ومن خنت بالضبط؟ لا يمكن الاتصال بالرجال في تشي بي على الإطلاق. من مات وجعل قرداً مثلك قائداً على أي حال؟ ”

 

 

تمامًا كما كنت على وشك ارتداء ملابسي ، انقض عليّ شيء ممتلئ ومستدير فجأة ، وانتشر بشكل مسطح على صدري ، أمتد لفترة أطول وتحول أخيرًا إلى سترة شفافة. استغرقت العملية برمتها بضع ثوانٍ فقط. كان هذا نتيجة التدرب مرارًا وتكرارًا.

أصبح شانجوان تشين هونغ غاضبًا لمقارنته بقرد.

 

 

 

نفى وين جيان يو بغضب. “أنت تلومني حتى لأخذ زمام المبادرة؟ لا تقل لي ، هل صادفت مجموعة من الجنود المسلحين بالكامل بالصدفة؟ يتم الحصول على الأراضي على أساس أسبقية الحضور. استغرق الأمر منا الكثير من الجهد للسيطرة على هذا المكان والدفاع عنه باستمرار من هجمات الوحوش المتكررة القادمة من مدينة لان القريبة. تمكنا أخيرًا من بناء بعض مظاهر التحصين بعد فترة طويلة ، لكنك تريد أن تأخذ كل شيء منا بأمر واحد؟ أيها الرفاق؟ بااه! أنتم أيها الناس أسوأ من الوحوش!”

 

 

 

“همف!” لم يسمح فخر شانجوان تشين هونغ بمحاولة الدفاع عن نفسه ، لذلك تقدم شخص آخر بدلاً من ذلك. ارتدى هذا الشخص زيًا عسكريًا عليه العديد من الشارات ، وبدا أنه أكبر من شانجوان تشين هونغ.

 

 

 

ربما في الخمسينيات من عمره ، لكن موقفه بدا أقل تعجرفًا.

 

 

عندما مررت ، ارتجف الحشد جميعًا ، ومن الواضح أنهم شعروا بالبرد. قمت بسرعة بتسريع وتيرتي وسرت بشكل أسرع ، حتى لا يعاني الأطفال من الآثار الجانبية للتجميد.

أوضح ، “لم نخطط أبدًا لمقاتلتكم يا رفاق. أردنا فقط دمجكم في جيشنا. لدينا الكثير من الأسلحة والجنود ، لكن ليس لدينا قاعدة عسكرية جيدة. يتم استخدام معسكرنا لإيواء اللاجئين المدنيين أيضًا ، لكن المنازل القليلة التي لدينا بعيدة كل البعد عن أن تكون كافية لجميع اللاجئين. هم مجبرون على العيش في الخيام ، ولكن الآن بعد أن أصبح الطقس أكثر برودة ، يتجمد المزيد والمزيد من الناس حتى الموت”

 

 

فكر شياو شا وقال مع عدم يقين ، “أنا لست قريبًا جدًا من شانجوان تشين هونغ. أعرف فقط أنه جريء إلى حد ما وسوف يعارض شانجوان تشين هاو علانية. لكنه ليس من النوع الذي يقود قواته إلى المعركة ، لذلك ربما يكون عديم الفائدة في ساحة المعركة. قد يصبح له بعض الفائدة إذا أسرناه كرهينة”

تنهد الجندي العجوز.

قام كاين و وين جيان يو بتسوية كل شيء ، لذلك لم أرغب في إثارة المشاكل. سأساعد في التراجع ، وبعد أن يطلقوا مهاراتهم النهائية ، سأخرج وأبحث عن بقايا الطعام. احتاجت مدافع الطاقة البلورية فقط إلى استخدام بعض بلورات التطور ، لذلك في عالم نهاية العالم ، بدت أكثر عملية مقارنة بالأسلحة الأخرى. من المؤسف أن لا نضع أيدينا على البعض.

 

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

سخر وين جيان يو ، “تحدثت كبطل حقيقي ، لكنني كنت جنديًا ، أتعلم؟ إذا لم ننصب لكم كمينًا وقتلنا بضع عشرات من رجالك ، فهل ستفكر في التحدث إلينا بطريقة حضارية كما هي الآن؟ أخشى أن يكون ما يسمى بـ “الدمج” سينطوي على ذبحنا جميعًا إذا رفضنا الاستسلام ، دون إعطائنا فرصة لمناقشة الشروط! وحتى لو استسلمنا ، فسيتم إعدام العديد من إخوتي المقربين بالإضافة إلي. ليس عليك حتى أن تأتي بخطة حول كيفية قتلنا بهدوء. كل ما عليك فعله هو إرسالنا لمحاربة الوحوش. حتى لو نجونا من بعض الهجمات ، فمن المحتمل أن نصبح مصابين بجروح خطيرة ونخرج عن الخدمة!”

 

 

على الرغم من عيشي حياتين ، هذه هي المرة الأولى التي قتلت فيها بلا رحمة الكثير من الناس. ولكن نتيجة لذلك ، اجتاح الخوف ضميري ، واضطربت معدتي بتشنجات متوترة. لقد شعرت بالرعب من فكرة أنني ربما تسببت في موت منقذ حياتي الماضية في سن الثامنة عشرة.

رد الجندي العجوز على الفور “لن نفعل مثل هذا الشيء! نحن في أمس الحاجة إلى المواهب ولن نضحي بجنودنا بدون سبب. قد لا تكون قادرًا على الوثوق بالآخرين ، لكن لا يمكنك حتى الوثوق برفاقك؟ ”

 

 

أومأ شياو شا برأسه وغادر الغرفة أولاً.

هز وين جيان يو حاجبيه وقال بصوت عالٍ “بالطبع أنا أثق في الإخوة والرفاق الموجودين هنا. في الوقت الحالي ، ليس لدينا أي ضباط لم يشهدوا معركة من قبل يعطوننا أوامر سخيفة أيضًا. أما أنتم أيها الناس؟ عندما يقول ضابط كبير مثلك “حتى لو كانت الوحوش تأكل الناس في كل مكان ، فلا يجب أن نقتلهم ، وبدلاً من ذلك يجب أن نقتل الآخرين لسرقة أراضيهم” ، فأنت لا تزال هنا لتتبع الأوامر. تسك تسك”

 

 

 

بعد أن تم الاستهزاء به فجأة ، شعر الجندي العجوز بالحرج لدرجة أنه لم يستطع الرد على الفور.

وبخه شانجوان تشين هونغ ، “من قال أنه ليس لديك أي فرقة لتعود إليها؟ أنا اللواء شانجوان. اذكر رتبتك العسكرية ، أيها الجندي!”

 

“شياو يو؟” نظر شياو شا إلي في حيرة.

فقد شانجوان تشين هونغ صبره أخيرًا وصرخ بغضب. “لقد قدمنا ​​لك طريقة سهلة للخروج ، ولكن يبدو أنك تفضل القيام بالأشياء بالطريقة الصعبة!”

“لقد نمت ليوم واحد. خلال ذلك الوقت ، كنا نطعمك بالقوة ببعض بلورات التطور ”

 

مع هالة الجليدية ، قررت أن الوقت قد حان لأصبح سلاحًا قاتلًا.

شعر وين جيان يو بالعداء في صوته وبدأ العمل على الفور ، تحول جسده إلى اللون الرمادي الفضي المعدني.

رغبت في توفير أكثر من نصف طاقتي في حالة الطوارئ. حتى لو لدي بلورات التطور لتجديد طاقتي ، فليس لدي الوقت لامتصاصها ببطء أثناء القتال.

 

 

في الوقت نفسه أصبح هناك أصوات طلق ناري أعقبها رصاصة أصابت المعدن.

لم يتحدثوا بهدوء ، و بإمكان جميع المدنيين المختبئين في جدران القصر سماع الحوار بوضوح كالنهار. على الفور أنزل الجميع رؤوسهم خوفًا من أن يلاحظها كاين. كانوا خائفين من المرتزقة ولم يجرؤوا على الاحتجاج.

 

 

صرخ الجندي العجوز من الألم وأمسك بذراعه اليسرى ، لأنه كان مؤسفًا لدرجة إصابته بالرصاصة المنعكسة.

 

 

“هذا يجعلك قائد فريقي!”

زأر شانجوان تشين هونغ وهو يحمل مسدسًا. “نااار! اقتلوا هذا الرجل وليس علينا التفاوض معه!”

 

 

 

“توقفوا!” صرخ الجندي العجوز. صر أسنانه من الألم وصرخ ، “إنه ليس قائدهم. لا يمكننا قتله!”

 

 

أغمق وجه شانجوان تشين هونغ وهو يوبخ ، “يبدو أنك عازماً على خيانتنا! كنتَ من نصب لنا كميناً ، أليس كذلك؟ بوضع يديك على رفيق ، هل يمكنك حتى تسمية نفسك ببشري؟”

قبل أن يقرر الجنود أي أمر سيتبعونه ، قفز جدار من اللهب بين الرجال الثلاثة والجنود.

“من جانبي ، أنا ، تشينغ زونغ وليلي. بقي معظم الأفراد في قواتك. تشين يان تشينغ ، وسو يينغ ، وغاو يون ، وما إلى ذلك. من طرف جوان وي جون ، هناك تاي وين و تشانغ دينغ”

 

اتضح أن وي شياو جو قد أعطى اسمه الكامل منذ البداية. فقط ، ناداه الجميع وي شياو جي ، وقد حذت حذوهم أيضًا. في بعض الأحيان ، من أجل مضايقته ، كنت أغير الأمر ل مناداته ب أخي الصغير وي – وي شياو دو.

قفزت على الفور من سور المدينة وانزلقت نحو شانجوان تشين هونغ.

 

 

بعد غسل يدي من البطاطا الساخنة ، سحبت الهواء الجليدي مؤقتًا للسماح ل شياو شا بإنشاء ممر مخفي.

هذه فرصة ذهبية للقبض عليه. قبل أن يتمكن شانجوان تشين هونغ من الرد ، أصبحت بالفعل أمامه مباشرة. لقد بدأ للتو في رفع بندقيته.

 

 

“لا تهتم” اعترض وين جيان يو على الفور على ذلك عندما سمعني. “لا يوجد سوى مائة أو نحو ذلك من الناس هناك. قد يتقدم الآخرون من اتجاه آخر. الجدران البسيطة المصنوعة من السيارات والأرض ليست كافية لمنعهم. عندما ينفذ تنين النار الخاص بـ كاين قريبًا ، يجب أن نبدأ في التراجع واستخدام الفخاخ في طريقنا للمحاربة. فقط الجدران المعززة للقصر تكفي لصد هجماتهم. عندما يصلون إلى جدران القصر ، يمكننا أن نطلب من أختك الصغيرة و يون تشيان إطلاق العنان لمهاراتهم النهائية عليهم ”

رفعت يدي وأطلقت نصلًا جليديًا ، خططت لتجميد البندقية ، لكن شانجوان تشين هونغ انفجر عندما وصلت له!

 

 

 

انفجر رجل لتوه ، ولكن بدلاً من تناثر الدم واللحم في كل مكان ، لم تكن هناك سوى كتلة من … الورق؟

قبل أن يقرر الجنود أي أمر سيتبعونه ، قفز جدار من اللهب بين الرجال الثلاثة والجنود.

 

لم أكن متفاجئًا جدًا من ذلك. بدا الأمر وكأن الأمور أصبحت مختلفة بالتأكيد بمجرد أن تصل إلى المستوى الثالث ، على الرغم من أنني ما زلت غير قادر على استدعاء رمح إمبراطور الجليد. ربما ذلك لأن الطبقة الثالثة مجرد عتبة لعالم النخب ، و بعيدة عن أن تكون كافية.

مددت يدها لألتقط الأشياء البيضاء التي تطفو في الهواء ، والتي تبين أنها قصاصات ورق ملونة. سقطت بندقية وسط كومة من قصاصات الورق على الأرض. فقط ما الذي يجري؟ تأوه الجندي العجوز وسقط أرضًا بلا حراك. لقد فقد وعيه.

 

 

بدا الأطفال متحمسين للغاية ، لكن أمهاتهم تمسكت بهم بقوة ، ولم يسمحوا لهم بالفرار.

شددت رأسي وجعلتني غريزة الخطر ألقي بيدي لأبني جدارًا جليديًا داخل جدار النار. في وقت واحد تقريبًا ، هدرت المدافع.

 

 

 

“الجميع يتراجع خلف الجدران!”

 

 

أصبحت المنطقة التي يوجد بها القصر في وسطها وتمتد إلى الخارج بعرض شارعين من جميع الجوانب محاطة تمامًا لتكوّن كدائرة ، لا تختلف عن بحيرة مدينة صغيرة.

بعد أن صرخت في وين جيان يو والآخرين ، أمسكت بالجندي العجوز على الأرض وبدأت تراجعي خلف الجدار بينما أقوم ببناء جدار جليدي بعد جدار جليدي لصد الرصاص الذي لا ينتهي.

 

 

عندما أصبحت كرة النار في نصف ارتفاع الانسان ، رفع كاين يديه. امتدت الكرة لأعلى بشكل مستمر لتشكل تنينًا ناريًا في السماء ، وبمساعدة هبوب الرياح ، قفز تنين النار على العدو.

لم يكن العدو هو من أطلق النار علينا فقط ، بل جانبنا يطلق النار عليهم أيضًا. تحول الفضاء بيننا إلى عاصفة من الرصاص حيث تبادل الجانبان إطلاق النار. على الرغم من أن لدينا عددًا أقل من الناس ، إلا أننا نتمتع بميزة سور المدينة.

صرخ الجندي العجوز من الألم وأمسك بذراعه اليسرى ، لأنه كان مؤسفًا لدرجة إصابته بالرصاصة المنعكسة.

 

 

حتى لو لم يستطع المعدن والطوب سد كل الرصاص ، فقد وفر غطاءً بعيدًا عن مجال رؤيتهم. علاوة على ذلك ، فقد قللوا من تأثير الرصاص ، لذلك بالنسبة لنا حيث تعززت أجسادنا بعد تناول البلورات ، طالما أن الرصاصة لم تصب بقعة قاتلة ، فلن تكون قاتلة.

نظرًا لأن كاين قد خطط للأمر بالكامل ، ليس بإمكاني إلا أن أبقى مختبئًا وأركز انتباهي بالكامل على المفاوضات. في اللحظة التي رأيت فيها شيئًا ما حتى ولو كان طفيفًا ، سأصبح قادرًا على القفز لإنقاذ قائد فريقي.

 

خارج البوابة ، واجه وين جيان يو رجلًا يرتدي معطفًا من الصوف. لا يبدو أن أيًا منهما يحمل أي أسلحة وكل منهما أحضر شخصاً واحداً معه.

بعد ذلك ، رصدتهم يأخذون بنادق مألوفة المظهر برؤيتي الشديدة. مدافع الطاقة البلورية!

 

 

 

صرخت. “كاين ، احرق في هذا الطريق!”

في اللحظة التي اختفى فيها تنين النار ، شن العدو هجومًا شرسًا. طلقة مدافع الطاقة البلورية لكمة حقيقية ، وكل طلقة ستندفع عبر الجدران المصنوعة من السيارات والأوساخ وتصل إلى الأشخاص المختبئين خلف الجدران. أولئك الذين تم تفجيرهم إما ماتوا أو أصبحوا عاجزين.

 

وي مينج يون …

لم يسألني كاين على الإطلاق وصرخ ، “إنه بعيد جدًا. شياو شا ، ساعدني ببعض الريح!”

 

 

عبس شياو شا ، لكنه فكر بجدية في الأمر وأجاب. “حوالي منتصف فبراير إلى أوائل مارس. لا أتذكر التاريخ المحدد ، ولكن يجب أن يكون في ذلك الوقت”

ثم صفق يديه معًا وبسطهما للخارج. ظهرت كرة من اللهب المتدحرج بين راحتيه ، وعندما أبعد يديه عن بعضهما ، أصبحت كرة النار أكبر وأكبر ، لدرجة أنني شعرت بالحرارة من المسافة التي أقف فيها.

 

 

استرخيت. لم أتمكن من مراقبة الوضع إلا بعد أن تأكدت من سلامة أختي الصغيرة.

عندما أصبحت كرة النار في نصف ارتفاع الانسان ، رفع كاين يديه. امتدت الكرة لأعلى بشكل مستمر لتشكل تنينًا ناريًا في السماء ، وبمساعدة هبوب الرياح ، قفز تنين النار على العدو.

 

 

 

أطلقت بعض مدافع الطاقة في طريقنا ، لكنني توقعت ذلك وقمت بالفعل ببناء عدة جدران جليدية لمنعها.

لم يسألني كاين على الإطلاق وصرخ ، “إنه بعيد جدًا. شياو شا ، ساعدني ببعض الريح!”

 

عندما خطرت في ذهني الفكرة المرعبة ، سألت على عجل. “شياو شا ، هل سمعت عن شخص يدعى وي مينج يون؟”

بمساعدة الرياح العاصفة ، اندلع جحيم تنين النار مباشرة على صفين من الجنود. ما بدا مخيفًا أكثر من الحرارة الشديدة هو أنه إذا لم يتمكنوا من الاختباء في الوقت المناسب ، فإن هذا التنين سوف يلتف ويتحول مثل كائن حي ويستمر في مطاردة هؤلاء الناس. أُجبروا على الانقسام والاختباء لتجنب الفناء بضربة واحدة.

“شياو شا ، أيقظ ذلك الرجل العجوز واكتشف هويته وقدرته. إذا لم يتكلم ، ابدأ بتقطيع أجزاء منه! إذا حوصرنا لفترة طويلة ، يمكننا استخدام لحمه لأكل الحساء الساخن!”

 

أصبح شانجوان تشين هونغ غاضبًا لمقارنته بقرد.

لقد رصدت شانجوان تشين هونغ في مؤخرة هؤلاء الناس. بدا سالمًا تمامًا.

لقد رصدت شانجوان تشين هونغ في مؤخرة هؤلاء الناس. بدا سالمًا تمامًا.

 

 

ليس لدي أي فكرة حقًا عن ماهية هذه القدرة التي يمكن أن تسمح له فجأة بالتبديل من مقدمة قواته إلى المؤخرة ، تاركًا وراءه بعض الأوراق وسلاح. لقد بدت فريدة من نوعها ولم أسمع بشيء مثل هذا في حياتي السابقة.

 

 

مجهزاً بمعرفة التضاريس ، تمكنا من التراجع بسلاسة إلى القصر. بمجرد أن دخلنا الجدران ، لاحظت على الفور شوجون ويون تشيان بالداخل. لا داعي للقلق بشأن أختي الصغرى الآن. من الواضح أن يون تشيان تعلم مدى أهمية شوجون ولذلك هي لن تضعها في طريق الأذى.

نظرت إلى الجندي العجوز على الأرض. كان توقيت إغماءه مجرد صدفة. ربما لا علاقة بتحويل شخص ما إلى قصاصات ورقية مع شانجوان تشين هونغ ولكن بدلاً من ذلك قوة الجندي القديم.

 

 

فكرت في الأمر قليلاً ، “ربما يعتقد أن مهمة مهاجمة قاعدتنا هذه المرة ستكون سهلة وأراد الحصول على الفضل في ذلك. بعد كل شيء ، لديهم أكثر من أربعمائة من القوات العسكرية المجهزة تجهيزا كاملا. في الوقت الحاضر ، حتى المتحولين سيختارون تجنبهم”

لاحظ شياو شا أيضًا شانجوان تشين هونغ وقال ببرود ، “كما هو متوقع ، شانجوان تشين هونغ في الحقيقة ليس من النوع الذي يتقدم للتفاوض. إنه جبان ”

صرخت. أُذهل شياو شا بشدة لدرجة أن الغلاية سقطت على الأرض. قام على الفور بسحب خنجره ونظر حوله ، ظنًا أن هناك عدوًا.

 

رفعت يدي وأطلقت نصلًا جليديًا ، خططت لتجميد البندقية ، لكن شانجوان تشين هونغ انفجر عندما وصلت له!

“هل يمكننا استخدام هذا الجندي العجوز لتهديده؟”. مع هذه القوة الفريدة والعديد من الشارات المثبتة أمام صدره ، بدا هذا الجندي العجوز وكأنه شخص مهم جدًا.

 

 

 

هز شياو شا رأسه. “لا فكرة لدي ، لست على دراية بأفراد عائلة شانجوان”

 

 

بدا الأطفال متحمسين للغاية ، لكن أمهاتهم تمسكت بهم بقوة ، ولم يسمحوا لهم بالفرار.

أنت لا تعرف هذا أو ذاك. لا تتصرف كأنك لست شخصًا من عائلة شانجوان.

ابتسمت.

 

انفجر رجل لتوه ، ولكن بدلاً من تناثر الدم واللحم في كل مكان ، لم تكن هناك سوى كتلة من … الورق؟

جمعت الجندي العجوز بسلاسل ثلجية وجعلت شياو شا يراقبه. ربما لهذا الرجل قوة فريدة للغاية. إذا تحول إلى مجموعة من قصاصات الورق واختفى أيضًا ، فسنفشل تمامًا في القبض على أي شخص. لكن قتله ، حسناً… شعرت وكأنه إهدار. يمكن العثور على قوة فريدة مثل هذه فقط في هذا الرجل ولا أحد غيره.

سخر وين جيان يو ، “تحدثت كبطل حقيقي ، لكنني كنت جنديًا ، أتعلم؟ إذا لم ننصب لكم كمينًا وقتلنا بضع عشرات من رجالك ، فهل ستفكر في التحدث إلينا بطريقة حضارية كما هي الآن؟ أخشى أن يكون ما يسمى بـ “الدمج” سينطوي على ذبحنا جميعًا إذا رفضنا الاستسلام ، دون إعطائنا فرصة لمناقشة الشروط! وحتى لو استسلمنا ، فسيتم إعدام العديد من إخوتي المقربين بالإضافة إلي. ليس عليك حتى أن تأتي بخطة حول كيفية قتلنا بهدوء. كل ما عليك فعله هو إرسالنا لمحاربة الوحوش. حتى لو نجونا من بعض الهجمات ، فمن المحتمل أن نصبح مصابين بجروح خطيرة ونخرج عن الخدمة!”

 

 

“إلى أين أنت ذاهب الآن؟!” زأر كاين ، صرّ أسنانه وهو يسيطر على تنين النار.

 

 

حسنًا ، لقد فهمت أنني أبدو كمحارب سحري دخل البُعد الخاطئ. لكن أسلوب الدرع الجليدي هذا يشبه ذلك تمامًا ، نصف شفاف. لا أريد أن أركز كثيرًا على مظهري لمجرد أن أبدو أكثر تطورًا.

“سأحصل على عدد قليل من مسدسات الطاقة البلورية تلك.” أشرت إلى الأشخاص الذين يمسكون بها. مع العلم بمهاراته في المراقبة ، يجب أن يكتشف منذ فترة طويلة وجود تلك الأسلحة.

 

 

 

“لا تهتم” اعترض وين جيان يو على الفور على ذلك عندما سمعني. “لا يوجد سوى مائة أو نحو ذلك من الناس هناك. قد يتقدم الآخرون من اتجاه آخر. الجدران البسيطة المصنوعة من السيارات والأرض ليست كافية لمنعهم. عندما ينفذ تنين النار الخاص بـ كاين قريبًا ، يجب أن نبدأ في التراجع واستخدام الفخاخ في طريقنا للمحاربة. فقط الجدران المعززة للقصر تكفي لصد هجماتهم. عندما يصلون إلى جدران القصر ، يمكننا أن نطلب من أختك الصغيرة و يون تشيان إطلاق العنان لمهاراتهم النهائية عليهم ”

 

 

بدا شياو شا مرتبكًا للغاية ، “ربما قدرته تستطيع منع أو تفادي الرصاص. خلاف ذلك ، ليس هناك أي طريقة للوقوف في المقدمة. أي شخص يصل إلى مواقع مثل منصبه يصبح حريصًا جدًا على حياته”

إذن السبب وراء تراجع شوجون و يون تشيان هو أنهم سلاحنا السري؟

“كاين ، يجب أن نتراجع. لا يستحق إهدار طاقتي لمواصلة بناء الجدران الجليدية”

 

ترجمة : Bolay

“حسنًا ، لن أذهب”

 

 

ربما في الخمسينيات من عمره ، لكن موقفه بدا أقل تعجرفًا.

قام كاين و وين جيان يو بتسوية كل شيء ، لذلك لم أرغب في إثارة المشاكل. سأساعد في التراجع ، وبعد أن يطلقوا مهاراتهم النهائية ، سأخرج وأبحث عن بقايا الطعام. احتاجت مدافع الطاقة البلورية فقط إلى استخدام بعض بلورات التطور ، لذلك في عالم نهاية العالم ، بدت أكثر عملية مقارنة بالأسلحة الأخرى. من المؤسف أن لا نضع أيدينا على البعض.

بدا شياو شا مرتبكًا للغاية ، “ربما قدرته تستطيع منع أو تفادي الرصاص. خلاف ذلك ، ليس هناك أي طريقة للوقوف في المقدمة. أي شخص يصل إلى مواقع مثل منصبه يصبح حريصًا جدًا على حياته”

 

شربت ماء العسل الحلو وأنا أستمع إلى تقريره عن الوضع الحالي.

توقف تنين النار عن الهجوم. أصبح العرق محيطًا بجبهة كاين. يبدو أنه استهلك الكثير من قواه ، لكن هذا لم يكن مفاجئًا. إطلاق قوتك بعيدًا عنك ليس شيئاً بسيطًا ، ولولا الرياح الداعمة لـ شياو شا ، لما اشتعلت نيرانه لفترة طويلة.

 

 

ربما في الخمسينيات من عمره ، لكن موقفه بدا أقل تعجرفًا.

في اللحظة التي اختفى فيها تنين النار ، شن العدو هجومًا شرسًا. طلقة مدافع الطاقة البلورية لكمة حقيقية ، وكل طلقة ستندفع عبر الجدران المصنوعة من السيارات والأوساخ وتصل إلى الأشخاص المختبئين خلف الجدران. أولئك الذين تم تفجيرهم إما ماتوا أو أصبحوا عاجزين.

أطلق كاين سلسلة من الأوامر ، وفهمت أخيرًا ما هو المقصود بالمرتزق “متعدد المهارات”. لا عجب أن داجي مدحه بشدة. على الرغم من أنه بدا غبيًا ، إلا أنه موثوق حقًا في الأوقات الحرجة.

 

 

بدا الجدار الجليدي الخاص بي قادرًا على منع التسديدات ، لذلك قمت بالدفاع الكامل لإنقاذ الناس عدة مرات. أما بالنسبة للطلقات التي ستفقد الناس ، فقد تجاهلتهم جميعًا. هناك عدد غير قليل من مدافع الطاقة البلورية. منع كل هجماتهم مازال متعبًا للغاية.

بعد قول ذلك ، أشار شياو شا إلى رجال الجيش الذين وقفوا على جانبي الباب لفتحه. استداروا ، ولاحظت بعد ذلك وجود عضوين من رماح الجليد بين الأشخاص الذين يحرسون الباب ، بينغ وي جي و خوانغ جوان لون.

 

 

“كاين ، يجب أن نتراجع. لا يستحق إهدار طاقتي لمواصلة بناء الجدران الجليدية”

“إنهم يريدون التفاوض أولاً ، لذلك قال لي كاين أن آتي وأتحقق مما إذا كنت مستيقظًا”

 

“كاين ، يجب أن نتراجع. لا يستحق إهدار طاقتي لمواصلة بناء الجدران الجليدية”

رغبت في توفير أكثر من نصف طاقتي في حالة الطوارئ. حتى لو لدي بلورات التطور لتجديد طاقتي ، فليس لدي الوقت لامتصاصها ببطء أثناء القتال.

 

 

 

“تراجعوا!”

لا عجب أن جراحي قد شُفيت بسرعة كبيرة ، على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الألم والأوجاع هنا وهناك. على أي حال ، تعتبر بصحة جيدة طالما لا يزال بإمكانك التحرك خلال نهاية العالم.

 

أتساءل كم عدد المستويات التي يجب أن أذهب إليها قبل أن أتمكن من رؤية رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى. المستوى الخامس أو السادس؟ بغض النظر ، سيأتي يوم يمكنني فيه تجسيد رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى!

بأمر من كاين ، بدأنا انسحابنا بينما نقاتل. ليس لدينا الكثير من الضحايا ، معظمها مجرد إصابات ، ولم ألحظ أي شخص مات بالفعل. لكن جنود العدو ظلوا يموتون ويصابون منذ البداية. لم أحب رؤية ذلك ، لكنني لست متأكدًا من شعور وين جيان يو حيال ذلك.

 

 

 

من خلال تعبيره ، بدا حازمًا للغاية ولم يتأثر على الإطلاق بالموقف. ومع ذلك ، فقد جعلني هذا أكثر قلقًا. هل هو حقا بخير مع كل شيء؟ من الواضح أنه من النوع الذي يهتم كثيرًا برفاقه.

 

 

 

مجهزاً بمعرفة التضاريس ، تمكنا من التراجع بسلاسة إلى القصر. بمجرد أن دخلنا الجدران ، لاحظت على الفور شوجون ويون تشيان بالداخل. لا داعي للقلق بشأن أختي الصغرى الآن. من الواضح أن يون تشيان تعلم مدى أهمية شوجون ولذلك هي لن تضعها في طريق الأذى.

“كاين ، يجب أن نتراجع. لا يستحق إهدار طاقتي لمواصلة بناء الجدران الجليدية”

 

بدت نبرة وين جيان يو قاسية للغاية وعبرت عن عدم رضاه تمامًا. لقد بدا حقًا شديد الجرأة بالنسبة لرجل يواجه عددًا لا يحصى من بنادق AK-47 و M4  وجهاً لوجه.

هرعت شوجون على الفور لتلمسني وأحضنها ، ولم يسعها الاسترخاء والعودة إلى جانب يون تشيان إلا عندما تأكدت من أنني لم أصب بأذى. يبدو أنها تلقت أوامر بالبقاء بجانب يون تشيان ، الأمر الذي بدا مثالياً ومطمئناً.

شددت رأسي وجعلتني غريزة الخطر ألقي بيدي لأبني جدارًا جليديًا داخل جدار النار. في وقت واحد تقريبًا ، هدرت المدافع.

 

أطلقت بعض مدافع الطاقة في طريقنا ، لكنني توقعت ذلك وقمت بالفعل ببناء عدة جدران جليدية لمنعها.

سار تاي وين ، تبعه تشانغ دينغ وأعضاء فريقي ، دياو مينغ والشقيقين ، شيو شي وشيو خوان. ربما يعملون كحراس شخصيين. بعد كل شيء ، تاي وين مازال مجرد مدني عادي عندما بدأ كل هذا ، لن يعمل في وظيفة لم تتطلب أي قوة قتالية عالية. إلى جانب مهارته الفريدة ، عنى هذا أنه بحاجة إلى حماية جيدة.

 

 

ابتلعت بلورات التطور في طلقة واحدة ، ثم استدعت خنجر الصقيع. لم أستطع مقاومة محاولة استدعاء رمح إمبراطور الجليد مرة أخرى ، لكنه مازال يرفض القدوم. ومع ذلك ، استمر نمط الجليد الكبير على يدي اليمنى في إشعاع الهواء البارد ، والذي أصبح مختلفًا تمامًا عما كان عليه من قبل ، عندما كان ساكنًا.

نظر إليّ تاي وين. لقد كان أحد الأشخاص الذين رأوا قدرتي وربما عرف من أنا ، لكنه لم يقل كلمة واحدة وسار مباشرة إلى كاين.

 

 

 

“المدنيون جميعهم بأمان ، لكن بعض الناس يريدون المغادرة”

 

 

 

قال كاين ببرود ، “قلنا لهم من قبل. إذا أردت الركض ، فافعل ذلك في وقت سابق. إذا اخترت دخول القصر ، فلا تفكر في الجري. والآن يثيرون ضجة؟ اقتلهم!”

 

 

 

عض تاي ون شفتيه. يبدو أنه لم يستطع دفع نفسه للقيام بذلك.

تمامًا كما كنت على وشك ارتداء ملابسي ، انقض عليّ شيء ممتلئ ومستدير فجأة ، وانتشر بشكل مسطح على صدري ، أمتد لفترة أطول وتحول أخيرًا إلى سترة شفافة. استغرقت العملية برمتها بضع ثوانٍ فقط. كان هذا نتيجة التدرب مرارًا وتكرارًا.

 

 

بدلاً من ذلك ، شيو شي هو الذي ضحك. “لا مشكلة ، سيدي ، كنا ننتظر كلمتك”

من خلال تعبيره ، بدا حازمًا للغاية ولم يتأثر على الإطلاق بالموقف. ومع ذلك ، فقد جعلني هذا أكثر قلقًا. هل هو حقا بخير مع كل شيء؟ من الواضح أنه من النوع الذي يهتم كثيرًا برفاقه.

 

فتح شياو شا فمه ، ولكن قبل أن يتمكن من الكلام ، خرج بخار أبيض من فمه. تغير تعبيره ، وعاد على الفور عدة خطوات للوراء. لاحظ أن شيئًا ما بدا خاطئاً ، قفز بدلاً من ذلك إلى السقف وأمسك بمصباح الحائط. بدت حركة موفقة ، لأن الجليد على الأرض كاد أن يجمد ساقه.

لم يتحدثوا بهدوء ، و بإمكان جميع المدنيين المختبئين في جدران القصر سماع الحوار بوضوح كالنهار. على الفور أنزل الجميع رؤوسهم خوفًا من أن يلاحظها كاين. كانوا خائفين من المرتزقة ولم يجرؤوا على الاحتجاج.

 

 

تجمد تعبير وين جيان يو للحظة قبل أن تنتشر ابتسامة خجولة على وجهه مرة أخرى. “أنا أعيش هنا بالفعل ، لكنني لن أسمي نفسي حاكم هذه المنطقة. مثل أي شخص آخر ، أنا أفعل فقط ما أحتاجه للبقاء على قيد الحياة. بعد كل شيء ، ما هي الفرقة التي سأعود إليها الآن؟ الجميع يفعلون ما يريدون ”

أطلق كاين سلسلة من الأوامر ، وفهمت أخيرًا ما هو المقصود بالمرتزق “متعدد المهارات”. لا عجب أن داجي مدحه بشدة. على الرغم من أنه بدا غبيًا ، إلا أنه موثوق حقًا في الأوقات الحرجة.

لم يكن العدو هو من أطلق النار علينا فقط ، بل جانبنا يطلق النار عليهم أيضًا. تحول الفضاء بيننا إلى عاصفة من الرصاص حيث تبادل الجانبان إطلاق النار. على الرغم من أن لدينا عددًا أقل من الناس ، إلا أننا نتمتع بميزة سور المدينة.

 

وي شياو جي!

“شياو شا ، أيقظ ذلك الرجل العجوز واكتشف هويته وقدرته. إذا لم يتكلم ، ابدأ بتقطيع أجزاء منه! إذا حوصرنا لفترة طويلة ، يمكننا استخدام لحمه لأكل الحساء الساخن!”

 

 

 

بدت كلمات كاين ترفع الشعر ، لكنني متأكد من أنه أراد فقط إخافة هؤلاء المواطنين القلقين … أليس كذلك؟! على أي حال ، سوف آكل أي لحوم ، فقط ليس اللحم البشري!

 

 

كنت أرغب في الحفاظ على رفقة أمي ، لذلك بقيت في نفس المدينة طوال الوقت.

“وين جيان يو ، راقب من الحائط. سوف أنضم إليكم قريبا. إذا تم اختراق البوابة ، حول نفسك إلى معدن وكن بوابة فولاذية!”

“تراجعوا!”

 

 

اومأ وين جيان يو للأمر واستدار على الفور لتسلق الجدار دون إضاعة لحظة.

إذن السبب وراء تراجع شوجون و يون تشيان هو أنهم سلاحنا السري؟

 

 

أخيرًا ، بدأ كاين في استجواب تاي وين عن كثب. “إلى متى يمكن أن تستمر قوتك إذا أصبح العدو على أبوابنا؟”

 

 

 

تعال إلى التفكير في الأمر ، لست مفيدًا كثيرًا في الوقوف هنا. رأيت شوجون بالفعل ، وتأكدت من أنها على مقربة من يون تشيان.

يعيش كبار المسؤولين في عائلة شانجوان في رفاهية ، يأكلون ويشربون يشبعون…”

 

بعد خطابه ، لم يسعني إلا أن أسأل. “أنت حقًا حازم في آرائك. هل أنت بخير حقًا مع ما قاله ذلك الجندي العجوز؟ ”

تابعت وين جيان يو إلى الحائط. اجتمع هنا كل الجنود تقريبا. كمحترفين ، احتفظوا بالبنادق ك تمويه. لن ينهار القصر بسرعة ، لكن المشكلة هي أنه ليس لدينا ما يكفي من الذخيرة.

بعد أن نظرت حولي ووجدت حتى أقل تلميح من الخطر ، جلست ببطء على جانب السرير واستخدمت يدي لضرب خدي. مع “صفعة” مدوية ، بدأت مشاعري الفوضوية تهدأ تدريجياً. بعد ذلك مباشرة ، بدأت أتذكر بعناية الماضي الذي حلمت به.

 

 

قام وين جيان يو أولاً بالتفتيش خارج الجدار ، للتأكد من أن العدو ليس لديه الجرأة الكافية حتى الآن للهجوم علينا ، قبل أن ينظر إلي. “إذا أردت إخفاء هويتك ، فاختر اسمًا رمزيًا. وإلا ، فلن أعرف ماذا أناديك”

صرخت. أُذهل شياو شا بشدة لدرجة أن الغلاية سقطت على الأرض. قام على الفور بسحب خنجره ونظر حوله ، ظنًا أن هناك عدوًا.

 

أغمق وجه شانجوان تشين هونغ وهو يوبخ ، “يبدو أنك عازماً على خيانتنا! كنتَ من نصب لنا كميناً ، أليس كذلك؟ بوضع يديك على رفيق ، هل يمكنك حتى تسمية نفسك ببشري؟”

كدت أفوه بكلمة “نادني إمبراطور الجليد” ، لكن ليس لدي مثل هذا الجرأة على ذلك. لذلك قلت للتو ، “دعني أفكر”

“إلى أين أنت ذاهب الآن؟!” زأر كاين ، صرّ أسنانه وهو يسيطر على تنين النار.

 

 

أومأ وين جيان يو برأسه ، ثم تحدث إلى الجنود الذين يحرسون المكان. “أطلقوا النار لقتل أي شخص يقترب. لا تكن رقيق القلب لمجرد أنهم يرتدون زيا موحدا. لن يقدموا لك نفس الخدمة. الجيش الآن في حالة فوضى ولم يعد هناك تسلسل هرمي! هناك عدد قليل جدًا منا ممن تمكنوا من البقاء على قيد الحياة حتى الآن ، لذلك لا تتهاونوا وأقتلوهم!”

للأسف ، ليس لدينا أي مستخدمين للمعادن في المرتزقة. على الرغم من أن الأعضاء الجدد ، دينغ جون و وين جيان يو ، كانا من مستخدمي المعادن ، إلا أن دينغ جون أكل القليل جدًا من البلورات ولم يتدرب أيضًا إلا لفترة قصيرة من الوقت ، لذلك كانت قدراته ضعيفة جدًا بحيث لا يمكن الاستفادة منها كثيرًا.

 

أومأ وين جيان يو برأسه ، ثم تحدث إلى الجنود الذين يحرسون المكان. “أطلقوا النار لقتل أي شخص يقترب. لا تكن رقيق القلب لمجرد أنهم يرتدون زيا موحدا. لن يقدموا لك نفس الخدمة. الجيش الآن في حالة فوضى ولم يعد هناك تسلسل هرمي! هناك عدد قليل جدًا منا ممن تمكنوا من البقاء على قيد الحياة حتى الآن ، لذلك لا تتهاونوا وأقتلوهم!”

أومأ الجنود برأسهم بجدية.

أغمق وجه شانجوان تشين هونغ وهو يوبخ ، “يبدو أنك عازماً على خيانتنا! كنتَ من نصب لنا كميناً ، أليس كذلك؟ بوضع يديك على رفيق ، هل يمكنك حتى تسمية نفسك ببشري؟”

 

 

بعد خطابه ، لم يسعني إلا أن أسأل. “أنت حقًا حازم في آرائك. هل أنت بخير حقًا مع ما قاله ذلك الجندي العجوز؟ ”

 

 

 

بصراحة ، بدا الجندي العجوز مقنعًا جدًا. بغض النظر عما إذا كان يمثل ، أو تعاطف مع المدنيين ، أو وعده بأخذ وين جيان يو وعدم قتله ، لم يبد أن وين جيان يو قد تأثر بكلماته حتى النهاية.

 

 

إذن السبب وراء تراجع شوجون و يون تشيان هو أنهم سلاحنا السري؟

“ما الذي يجب التفكير فيه؟” وبخ وين جيان يو. “لقد أنقذنا طفل مثلك مرات عديدة ، وحتى أمطرت دمك مرات لا تحصى. إذا لم أتمكن حتى من اختيار جانبك ، فماذا سيجعلني ذلك؟”

تنهد الجندي العجوز.

 

 

ابتسمت.

“هل يمكننا استخدام هذا الجندي العجوز لتهديده؟”. مع هذه القوة الفريدة والعديد من الشارات المثبتة أمام صدره ، بدا هذا الجندي العجوز وكأنه شخص مهم جدًا.

 

 

“هذا يجعلك قائد فريقي!”

قمت بمسح المنطقة ، ثم أدركت أن المدنيين سيعطون لمحة إلى القصر من وقت لآخر ، وأعينهم ممتلئة بالرغبة في الدخول. سألت على الفور شياو شا بصوت منخفض. “من يحرس القصر ؟ ”

 

 

 

أظلم تعبيري. هذا اللقيط بدأ على الفور يتحدث عن الجيس لحظة فتح فمه. لم يمر حتى عام على نهاية العالم. بالنسبة إلى رجال مثل وين جيان يو الذين أثبتوا أنهم جنود جيدون ، ربما لا يزال يعتبر نفسه جزءًا من الجيش. سأبكي إذا عاد قائد فريقي حقًا إلى الجيش.

<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>

 

ترجمة : Bolay

“آه!”

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط