نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 13

الطريقة التي تكون بها الأشياء رائع

الطريقة التي تكون بها الأشياء رائع

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

“استيقظت قبل ثلاثة أيام من نهاية العالم.”

الرواية الأصلية باللغة الصينية بقلم: 御 我 (يو وو)

“ماذا تقصد ،” بخير “؟!” صرخ شوجون وتذمر ، “أنت فقط تعتقد أنه لأنك لم تر كيف كان شكل أورغو من قبل – كان نحيفًا مثل العصا! لقد بدا حزينًا وآسفًا للغاية ، وكان علينا أن نغذيه لفترة طويلة قبل أن يبدو هكذا مرة أخرى “.

الفصل 1: الطريقة التي تكون بها الأشياء رائعة – ترجم بواسطة Fai

ظل دينغ جون قبرًا كالمعتاد ، على الرغم من أن لونه كان قليلاً. ربما لم يكن شخصًا بلا قلب ، لكنه كان بطبيعة الحال غير قادر على إظهار الكثير من المشاعر. إذا لم يكن لديه حقًا قلب يتحدث عنه ، فعندئذ يجب أن أخرجه في أسرع وقت ممكن!

تمكنت أخيرًا من الخروج من المكتب ، وشعرت بالتعب الشديد. بعد أن قضيت وقتًا إضافيًا في الأيام القليلة الماضية ، يمكنني اليوم أخيرًا … العمل لساعتين إضافيتين فقط.

احمرار عينا تشين تشيان رو ، واختنقت دموع ظهرها كما قالت ، “لا أعرف. عائلتي في مدينة تشونغ جوان وليس هناك طريقة للعودة إلى هناك “.

كانت القدرة على النزول من العمل في الوقت المحدد مثل حقيبة اليد LV* الموجودة في نافذة المتجر – لقد كان شيئًا لا يمكنك إلا أن تسيل لعابه ، ولكن لم يكن لديك أي وسيلة لتحمله! لكن لا تقلق ، كان أجر العمل الإضافي للشركة لائقًا جدًا وكان متوافقًا مع قوانين العمل. كما أن بذل المزيد من الوقت الإضافي يعني أيضًا المزيد من المال ، وهو أمر جيد دائمًا. تلك الشقة التي رأيتها في المرة الأخيرة مع أمي كانت تبدو لائقة تمامًا ، لكنها كانت مؤسفة للغاية بشأن السعر. بعد إجراء بعض العمليات الحسابية ، أدركت أنه ليس لدي أي طريقة لدفع الدفعة المقدمة ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى التخلي عنها.

اندلعت موجة من الغضب بداخلي. داجو ، أنت قائد أقوى فرقة مرتزقة. أنت جيانغ شوتيان! هل تخبرني أن شيئًا صغيرًا مثل الوهم يكفي لجعلك تطلق النار على أخيك الصغير؟ وأنت تجرؤ على أن تطلق على نفسك داجي العظيم ؟!

من الأفضل أن أواصل العمل لمدة عامين آخرين. بحلول ذلك الوقت ، سأكون قادرًا على شراء منزل ضمن هذا النطاق السعري. في الوقت الحالي ، تلك التي تقع في حدود ميزانيتي ليست في مستوى الصفر …

مع كل خطوة إلى الأمام ، تراجعنا خطوة إلى الوراء. ننسى ذلك الشخص السادس أو أيا كان ؛ كان داجو الشخص الأول الذي يجب أن نقلق بشأنه!

“ويجون!”

لمراقبة الوجوه الثلاثة الجديدة في المنزل ولأن طاقم الجليد الخاص بي قد ذاب ، بقيت في المنزل بسهولة للعمل على سلاحي ، واخترت عدم الانضمام إلى الآخرين في مهمة إعادة الإمداد الخاصة بهم. كان الهدف هذه المرة هو السوبر ماركت المجاور لمركز الشرطة.

نظرتُ إلى الأعلى ، وشاهدتُ بدهشة عندما ركض إلي صبي بتعبير مشمس. كان هذا الرجل دائمًا متسرعًا ومهملًا مثل طفل. في كل مرة أضع فيها المكياج للخروج في موعد معه ، كان الناس يخطئون دائمًا بيني وبين أخته الكبرى. عليك اللعنة! أنا أصغر منه بسنة  ؟!

رفعت عصا الجليد الخاصة بي ، لكن في هذه اللحظة ، فتح الباب خلفي. شياو شا اقتحم الباب ، ثم انزلق على الفور في نشوة. حتى أنه بدأ بالحديث أثناء النوم. “لا! جي ، أنا لست أنت ، لن أتبع خطاك … “

نظرت إلى سترته ، وبنطاله القصير ، ونعاله وسألته ، “تشن غو ، لماذا أنت هنا؟”

انا ضحكت. لقد كنت أنتظر هذا السؤال حقًا لفترة طويلة جدًا جدًا – لمدة عشر سنوات كاملة !

ابتسم شيا تشن غو عندما أجاب ، “لالتقاط صديقتي!”

ركضت للحاق بالركب. “ماذا جرى؟ أنت غاضب بالفعل؟ أنت تافه جدا! “

سألته عمدًا ، “أوه ، صديقتك؟ هل هي جميلة؟”

مسكت مؤخرة رأسها ، وشعرت بالنعومة الحريرية لشعر الغراب الأسود ، ووجهتها ، “جففي شعرك. لا تنامي بشعر مبلل ، وإلا ستصابي بالصداع “.

عبس قليلاً ، وهز رأسه وهو ينقر على لسانه ، “إنها تبدو طبيعية نوعًا ما.”

“تمام.” نظرت إليه. من المؤكد أن داجي كان ثرثار اليوم.

أعطيته دفعة حزينة.

هل يمكنني حتى المقارنة من حيث العمل الجاد؟

رمش شيا زينغو ، متظاهرا بالبراءة كما قال ، “فقط النوع الطبيعي من الجمال هو كل شيء. حقا ليس كل هذا جميل “.

وقفت بصمت واستدرت وعدت إلى غرفتنا.

إنه حقًا لا يستطيع التحدث بلطف لإنقاذ حياته! أنا تدحرجت عيني في وجهه. حسنًا ، النوع الطبيعي من الجميل مقبول أيضًا. على أي حال ، لم أكن أبدًا أي نوع من الجمال ، لذا فإن وجود كلمة “جميلة” كان بالفعل جيدًا بالنسبة لي.

انتفخ شوجون على الفور وتفاخر ، “لم ينجو ايرجي من الليل فحسب ، بل التقط مضرب بيسبول لمحاربة شاذ. لقد أنقذ الأسرة كلها! “

“مرهق؟”

على سبيل المثال ، بين داجي و قاين ، أي منهما كان بحجم كوب C ؛ سواء كان ايرجي أو شياو شا خصر أنحف ؛ أي من هؤلاء الثلاثة يودون أكثر من غيرهم – لا ، لم يكن أي من هذه الموضوعات على الإطلاق مثل حديث الفتيات.

أدخل شيا تشن غو يده في يدي. كان دائمًا يمسك بيدي بشكل معتاد ، بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت فيها تدريبه على الخروج منها. كان لدي يدي تفوح منه رائحة العرق! كان محرجًا للغاية أن تكون يداك مثل هذه ، وعلى الرغم من أنه أصر دائمًا على أن الأمر على ما يرام … حسنًا ، بصراحة ، كنت سعيدًا جدًا بذلك سرًا.

“تمام.” نزلت من سرير المستشفى وتخطت بخفة لالتقاط مجفف الشعر. ثم بدأت في تجفيف شعرها بعد التمسك بالمقبس – سيطرتها على قدرتها على البرق أمر مذهل حقًا.

أجبته بضعف “منهكة”.

“ماذا عن عائلتك؟”

حك رأسه وهو يسأل: “لماذا العمل الشاق؟ لقد أخبرتك بالفعل أن لدي منزل خاص بي. لذا فقط عيشي في مكاني – ليس عليك شراء واحد! “

قفزت فجأة إلى الأمام ، وصنعت قالبًا من الجليد من فراغ وأرجحته في كيس الدماغ الضخم. حتى لو لم يكن طاقم الثلج هذا قويًا جدًا ، فقد كان كافياً للتعامل مع أنسجة المخ الرخوة.

أدرت عيني عليه مرة أخرى. لم يكن الأمر كما لو أنني لم أفكر في الزواج ، لكنني كنت في الخامسة والعشرين فقط. على الرغم من أنني كنت أواعد هذا الزميل لمدة ثلاث سنوات ، كان من الصعب معرفة ما سيحمله المستقبل. إلى جانب ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، كان لا يزال يتعين علي أن أعطي أمي مكانًا خاصًا بها.

إذا كان إبهار الناس صعبًا بما فيه الكفاية ، فإن افتتان الشذوذ كان ببساطة أمرًا مستحيلًا. كان الشذوذ في هذه الأيام الأولى يركزون فقط على الأكل والأكل والأكل. كانت غرائزهم ببساطة قوية للغاية ، ناهيك عن عدم وجود الكثير من الذكريات التي يمكن التحدث عنها كمواليد ، لذلك كان من الصعب جدًا استحضار أي نوع من الوهم لإبهارهم.

قال بحزن ، “ماذا ، أنت لا تصدقيني؟”

كان هناك أيضا ثلاثة طلاب جامعيين ثقيلي الوزن.

لقد تعبت من عناء المجادلة معه ، لقد أجبت للتو بلا مبالاة ، “لا ، لا ، لا ، أنا أصدقك.”

ألقيت نظرة خاطفة عليها ، وقمت بقمع البركان الهادر بداخلي ، وقررت أنه في المرة القادمة سألت سؤالًا آخر مثل “هل ما زلت تتذكر كذا وكذا؟” كنت أتغلب على الذكاء منها حتى لا تتذكر أي شيء.

من الواضح أن نبرة الصوت اللامبالية أغضبه. رمى يدي جانباً وانطلق إلى الأمام بمفرده. حدقت في صورة ظلية طويلة ونحيلة وشعرت بالأسف على نفسي. لم أكن مضطرًا فقط لإرهاق نفسي من العمل الإضافي ، بل كان علي أيضًا التعامل مع نوبة غضب صديقي.

لقد صنعت عددًا لا يحصى من سكاكين الثلج وأطلقتها على داجي ، لكنني لم أكن لقيطًا مثله في رفع يدي ضد عائلتي. لقد استهدفت للتو الأسلحة التي كان يحملها ، بهدف تجميد كل تلك الأشياء الخطيرة التي كانت بحوزته.

ركضت للحاق بالركب. “ماذا جرى؟ أنت غاضب بالفعل؟ أنت تافه جدا! “

“ايرجي ، حان وقت العشاء!”

“أنا لست تافه!” عاد بقوة إلى الوراء وهو ينظر إلي مرة أخرى ، حتى أنه ألقى بشيء في وجهي. كان من الجيد أنه لم يكن كبيرًا ولم أتأذى ؛ خلاف ذلك ، لم أكن أتركه من أجل هذا. لم نتزوج حتى الآن ، وكانت هناك بالفعل علامات على العنف المنزلي!

“هل تمكنت من النجاة في تلك الليلة؟” فتح دينغ جون الذي لا يتسم بالكتمان في العادة فمه وقال باحترام كامل ، “لا عجب أنك قوي جدًا.”

الشيء الذي ألقيته على صدري كان صندوقًا صغيرًا – بدا في الواقع وكأنه هدية. كنت في حيرة من أمري. هل هو يوم خاص؟ إنه ليس عيد ميلادي ، وليس ذكرى مواعدتنا ، وليست ذكرى أول يوم تقابلنا فيه ، وليس عيد الحب الصيني أو الغربي … لقد فتحت الصندوق.

أدخل شيا تشن غو يده في يدي. كان دائمًا يمسك بيدي بشكل معتاد ، بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت فيها تدريبه على الخروج منها. كان لدي يدي تفوح منه رائحة العرق! كان محرجًا للغاية أن تكون يداك مثل هذه ، وعلى الرغم من أنه أصر دائمًا على أن الأمر على ما يرام … حسنًا ، بصراحة ، كنت سعيدًا جدًا بذلك سرًا.

وكان بداخله خاتم ألماس.

ظلت المشاهد تومض أمام عيني ، لكنني كنت أعرف بالفعل أن هذه كلها مزيفة. لقد كانت أوهامًا تم إنشاؤها بناءً على ذكرياتي. إذا أراد خصمي الدخول إلي ، فسيتعين عليه أن يكون من رتبة أعلى بكثير مني حتى ينجح. كنت بالفعل من الدرجة الأولى. لم أصدق أنه يمكن أن يكون من المستوى الثاني!

انطلاقا من حجم الماس ، وحساب راتب شيا تشن غو ، ربما كان عليه توفير أجر عام دون أن يأكل أو يشرب من أجل تحمل ذلك.

“ماذا به الزعيم؟” سأل شياو شا في رعب.

مزقت عيني بعيدًا عن الخاتم لأراه يبتسم من خده إلى خده. كان لا يزال يرتدي سترته وسراويله القصيرة ونعاله ، راكعًا على ركبتيه ويحدق في وجهي. حتى المشردون بدوا أكثر كرامة مما كان عليه. كان محظوظًا لأنه كان حسن المظهر بعض الشيء. خلاف ذلك ، سيبدو حقًا مثل المتشرد. مما يعني أن المظهر الجيد كان مهمًا لأنه يمكنك الركض عارياً وما زالوا يطلقون عليه الفن.

“لقد ذهب فريق عمل الجليد الخاص بي. داجو كسرها ، لذلك ضربته من أجل ذلك “.

“ويجن ، هل تتزوجيني؟” كانت ابتسامته مشرقة مثل الشمس.

بشكل غير متوقع ، أمسك داجو بعصي الجليد ، وكانت قوته عظيمة لدرجة أنني لم أستطع سحبها مرة أخرى. جاء شعور غريب ، أملس من يدي. غريب ، جيانغ شو ليس غوان ويجون. هذا الجسم لا ينبغي أن تكون أيدي تفوح منه رائحة العرق؟

انا ضحكت. لقد كنت أنتظر هذا السؤال حقًا لفترة طويلة جدًا جدًا – لمدة عشر سنوات كاملة !

صمت داجو للحظة قبل أن يسأل ، “هل كان الأمر متعلقًا بغوان ويجون؟”

“شيا تشن غو لم يقترح علي أبدًا ، على الإطلاق!”

تقصد أنه مات.

على الرغم من أننا تجاوزنا لحظة الحكم معًا ، على الرغم من أنني أنقذت حياته مائة مرة ، على الرغم من أن خواتم الألماس أصبحت قمامة يمكنك التقاطها من جانب الطريق في نهاية العالم ، إلا أنه لم يفكر أبدًا في الحصول على واحدة ويقترح لي!

تمسكت شوجون لسانها قائلة ، “حسناً ، إنها ليست كذلك إذا قال أرغي إنها ليست كذلك. أردت في الأصل أن أقول على الأقل أنك تواعدت من قبل “.

سحقت الصندوق بيدي. الآن ، ما كنت أحمله لم يعد خاتمًا صغيرًا من الألماس ، بل عبارة عن عصا طويلة انبعثت من البرد الجليدي الذي كان باردًا مثل حالتي الذهنية الحالية.

لكن من الواضح أن تشين تشيان رو كانت حمقاء ، وما زالت تواصل أسلوبها في الاستجواب ، “جيانغ شو ، لقد استيقظت قبل نهاية العالم ، أليس كذلك؟ لكني لا أتذكر أنني سمعت عن ذلك “.

“ويجون؟” حدقت شيا تشن غو في وجهي في حالة ذهول ، ثم تلعثمت بسؤال بطريقة خائفة وعاجزة ، “- ما الذي يحدث معك؟”

نظرت إلى الأسفل لأرى بركة من الماء على الأرض ، وكلها تتساقط من قاعدة الجليد.

أرجحت طاقمي إلى أسفل على ذلك الوجه اللعين ، زمجرة ، “أنا جيانغ شو!”

“ما هي قدراتك الخاصة؟ لا تتحدث ، أرني فقط “.

تحطم وجه الرجل لحظة اصطدام عصا الجليد. ليس الرجل فقط ، بل تحطم العالم كله مثل المرآة بتلك الضربة الواحدة.

ثم مرة أخرى ، كان هذا الشيء الذي أمامي عينة نادرة. كنت أعتقد في الأصل أنه شاذ من النوع النفسي ، وهو أمر نادر بحد ذاته بالفعل – معظم الشذوذ قد تطوروا لتقوية أجسادهم ، وكان من غير المعتاد أن يطوروا أنواعًا أخرى من القدرات.

رائع! شيا تشن غو ، لقد أردت أن أضربك لفترة طويلة جدًا الآن ، هاهاها – ولكن الآن لم يكن الوقت المناسب لتكون سعيدًا. لم يكن الأمر كما لو كنت أضرب الشخص الحقيقي. ما الذي يجب أن يفرح به عندما يكون مجرد تحطيم الوهم؟ … على الرغم من أن هذا لا يزال رائعًا! أوه نعم!

“شاذ؟” توقف دينغ جون مؤقتًا. “هل تقصد هؤلاء الزومبي؟”

اهدأ، اهدأ. لا يزال يتعين علي العثور على داجي والآخرين أولاً. نظرت حولي ، وجدت نفسي في ممر بأبواب من الجانبين. كان التعتيم يضعف بصري ، مما يجعل من الصعب عليّ الرؤية بعيدًا جدًا عن بُعد ، لكن ألم يكن هؤلاء الأشخاص مستلقين على الأرض مرتزقة لنا؟ قابيل ، ليلي ، تشنغ شينغ … غريب ، أين داجو؟

رائع! شيا تشن غو ، لقد أردت أن أضربك لفترة طويلة جدًا الآن ، هاهاها – ولكن الآن لم يكن الوقت المناسب لتكون سعيدًا. لم يكن الأمر كما لو كنت أضرب الشخص الحقيقي. ما الذي يجب أن يفرح به عندما يكون مجرد تحطيم الوهم؟ … على الرغم من أن هذا لا يزال رائعًا! أوه نعم!

دا …” كما كنت على وشك الصراخ ، أغلقت فمي مرة أخرى ودررت بسرعة. حدقت بشدة في الزاوية المظلمة وكان بإمكاني رسم صورة ظلية هناك. هل هو الشخص السادس؟

أومأ داجو برأسه وبدا متحمسًا تقريبًا للابتعاد وأمر القوات بالانقسام لأداء مهامهم. لسبب ما ، كان شياو شا لا يزال مسؤولاً عن متابعتي. لا تقل لي أنني ما زلت لم أثبت نفسي بشكل كافٍ مع قدرتي القتالية حتى الآن ، لذلك ما زالوا يعتقدون أنني بحاجة إلى حارس شخصي؟

رفعت عصا الجليد الخاصة بي ، لكن في هذه اللحظة ، فتح الباب خلفي. شياو شا اقتحم الباب ، ثم انزلق على الفور في نشوة. حتى أنه بدأ بالحديث أثناء النوم. “لا! جي ، أنا لست أنت ، لن أتبع خطاك … “

لقد صنعت عددًا لا يحصى من سكاكين الثلج وأطلقتها على داجي ، لكنني لم أكن لقيطًا مثله في رفع يدي ضد عائلتي. لقد استهدفت للتو الأسلحة التي كان يحملها ، بهدف تجميد كل تلك الأشياء الخطيرة التي كانت بحوزته.

“…”

شعرت بالضيق ، ولم أكن أعرف أين أخطأت في تعليمها.

ما يجب القيام به؟ أنا نوعا ما أريد الاستماع أكثر.

ماذا تقصد ، “مؤرخة من قبل؟” لا تجعل الأمر يبدو وكأن لا أحد يريدني ، حسنًا؟ لقد قلتها مليون مرة من قبل وسأقولها مرة أخرى ، مع مظهر جيانغ شويو ، لا توجد امرأة واحدة لن تقع في غرامه. إنه لا مثيل له لحظة رفع رأسه!

بحزن عميق لأنني لم أستطع سماع القصة حتى نهايتها ، اندفعت إلى الأمام لإعطاء شياو شا صفعتين قاسيتين على وجهه.

ابتسم شيا تشن غو عندما أجاب ، “لالتقاط صديقتي!”

نصف حالم ونصف مستيقظ ، استدار شياو شا لينظر إلي ، وبينما كان لا يزال في حالة ذهول ، ابتسم ابتسامة قسرية كما قال ، “غو ، توقف عن ضربي ، سأستمع إليك.”

أومأ داجو برأسه وبدا متحمسًا تقريبًا للابتعاد وأمر القوات بالانقسام لأداء مهامهم. لسبب ما ، كان شياو شا لا يزال مسؤولاً عن متابعتي. لا تقل لي أنني ما زلت لم أثبت نفسي بشكل كافٍ مع قدرتي القتالية حتى الآن ، لذلك ما زالوا يعتقدون أنني بحاجة إلى حارس شخصي؟

“…ولد جيد.”

أشرت إلى المرتزقة الذين كانوا مستلقين على الأرض من حولنا ، ثم نظرت إلى الصورة الظلية في الزاوية. ذهب شياو شا على الفور إلى الحراسة ، متناسيًا ما كان لديه من صديقته السابقة أو أخيه. كما هو متوقع من محترف.

رمش عينه ، وتوضيح تعابيره. بعد ذلك ، احمر على الفور باللون الأحمر وحدق في وجهي مباشرة ، غير قادر على قول كلمة واحدة.

كنت ألهث ، وقلبي كتلة مجمدة في حلقي ، ولم يكن لدي الشجاعة للالتفاف لمواجهة جيانغ شوتيان. لكن لم يكن لدي أي خيار في هذا الشأن. نظرت إليه – كان لديه عبوس طفيف يجعد جبينه ويظهر قلق على وجهه. لا يبدو أنه سمع ما قاله العقل للتو.

“إنه وهم. إنه ينشط لحظة دخول أي شخص “. شرحت ببساطة ، “لقد وقعت في شرك ذلك أيضًا.”

في اللحظة التي تذكرت فيها عصا الجليد ، عوملت بعمق. فقط عندما كنت أفكر في إضافة رأس حربة – حسنًا ، عظيم ، الآن حتى عمود الرمح قد اختفى. تألم رأسي فقط من فكرة الاضطرار إلى البدء من الصفر.

لذا توقف عن التصرف بخجل حيال ذلك. إلى جانب ذلك ، كل شخص لديه صديق سابق لا يريد أن يتذكره. أوه ، يمكن أن تكون صديقة سابقة أيضًا. لا انتظر أيها الأخ السابق – آه ، أيا كان!

“ربما صفعه مرتين كما فعلت الآن؟” شياو شا اقترح مبدئيا.

أشرت إلى المرتزقة الذين كانوا مستلقين على الأرض من حولنا ، ثم نظرت إلى الصورة الظلية في الزاوية. ذهب شياو شا على الفور إلى الحراسة ، متناسيًا ما كان لديه من صديقته السابقة أو أخيه. كما هو متوقع من محترف.

“ويجون؟” حدقت شيا تشن غو في وجهي في حالة ذهول ، ثم تلعثمت بسؤال بطريقة خائفة وعاجزة ، “- ما الذي يحدث معك؟”

في تلك اللحظة ، تقدمت الصورة الظلية للأمام وبدلاً من ذلك استرخينا على الفور. ربت على صدري بارتياح. “داجو ، ماذا تفعل ببساطة وأنت واقف هناك؟ هل تريد إخافة أخيك الأصغر حتى الموت؟ “

“ماذا تقصد ،” بخير “؟!” صرخ شوجون وتذمر ، “أنت فقط تعتقد أنه لأنك لم تر كيف كان شكل أورغو من قبل – كان نحيفًا مثل العصا! لقد بدا حزينًا وآسفًا للغاية ، وكان علينا أن نغذيه لفترة طويلة قبل أن يبدو هكذا مرة أخرى “.

شياو شا أمسك بي ، هسهسة ، “هناك خطأ ما مع الرئيس!”

حتى الآن ، كنت قد وجهت رسومًا أمام داجي مباشرة. أعطيته عين سوداء بلكمة غاضبة. ثم ، أثناء الدوران ، تفاديت ركلته وانتقدت بلكمة أخرى ، لإنهاء مجموعة العيون السوداء!

كما لو كنت بحاجة لك للإشارة إلى ذلك. كان بإمكاني رؤيته بنفسي أيضًا – كانت عيون داجو حمراء جدًا ، وبدا أن الدم قد يسيل منها في أي لحظة. وكانت تلك الهالة المرعبة له مثل ملك شيطان! كانت تلك الهالة العظيمة تتجسد تقريبًا لدرجة أنه يمكنك رؤيتها بالعين المجردة!

عبس قليلاً ، وهز رأسه وهو ينقر على لسانه ، “إنها تبدو طبيعية نوعًا ما.”

لا يسعني إلا أن أتراجع خطوة إلى الوراء. بنظرة جانبية في شياو شا ، رأيت أنه بدا خائفًا أيضًا. عندما لاحظ أنني قد تراجعت ، حتى أنه تراجع على الفور خطوتين. من الواضح أن حالة داجي قد أفزعته أيضًا.

وهكذا ، انتهى بي الأمر بالاستماع إلى شوجون وهو يصف كل أنواع الأشياء عن جيانغ شويو.

مع كل خطوة إلى الأمام ، تراجعنا خطوة إلى الوراء. ننسى ذلك الشخص السادس أو أيا كان ؛ كان داجو الشخص الأول الذي يجب أن نقلق بشأنه!

بحزن عميق لأنني لم أستطع سماع القصة حتى نهايتها ، اندفعت إلى الأمام لإعطاء شياو شا صفعتين قاسيتين على وجهه.

“ماذا به الزعيم؟” سأل شياو شا في رعب.

“في ذلك الوقت ، كان داجو دائمًا مشغولاً للغاية. نادرًا ما كان يأتي إلى المنزل لأنه كان دائمًا في رحلات عمل. ذات مرة ، وعد بالانضمام إلى حفل تخرجي ، لكنه لم يحضر. كنت لا أزال صغيراً في ذلك الوقت ، ولم يسعني إلا البكاء أثناء الحفل. لقد كنت غاضبًا جدًا لأنك غيرت كل أقفال المنزل حتى لم يتمكن داجو من الدخول. في ذلك الوقت ، كان على داجو البقاء في فندق لمدة شهر كامل. لم يستطع دخول المنزل ولا يمكنه المغادرة فقط ، لأنك أخبرته ، “داجو ، إذا كنت تجرؤ على مغادرة البلد ، فسأحول كل مدخراتك على الفور ، وأنتقل مع جون جون إلى مكان أخر” لن تكون قادرًا على إيجادنا أبدًا. “

“يجب أن يكون محاصرا في وهم.”

“مرهق؟”

“ربما صفعه مرتين كما فعلت الآن؟” شياو شا اقترح مبدئيا.

بشكل غير متوقع ، أمسك داجو بعصي الجليد ، وكانت قوته عظيمة لدرجة أنني لم أستطع سحبها مرة أخرى. جاء شعور غريب ، أملس من يدي. غريب ، جيانغ شو ليس غوان ويجون. هذا الجسم لا ينبغي أن تكون أيدي تفوح منه رائحة العرق؟

اللعنة، لماذا لا أنت تذهب تفعل ذلك بنفسك؟

هذه ليست الطريقة التي كان ينبغي أن تسير بها الأمور.

أضاف شياو شا على عجل: “لن يقتلك الرئيس أبدًا”.

نظرت إلى الأسفل لأرى بركة من الماء على الأرض ، وكلها تتساقط من قاعدة الجليد.

حدقت بوحشية في شياو شا. “إنه محاصر في وهم ، لذا فإن ما يراه قد لا يكون أنا. قد يكون حتى يرى وجه أكثر أعدائه مكروهًا الذي سرق امرأته! “

“…”

“مثل هذا الشخص غير موجود. لا أحد يستطيع أن يأخذ أي شيء من الزعيم “.

كان طاقم الجليد قد ذاب بطريقة ما.

صحيح – لا ، انتظر! النقطة المهمة هي أنني لن أجرؤ على الاقتراب من داجو بالطريقة التي هو عليها الآن!

مذنب بشأن ماذا؟ كنت في حيرة من أمري. هل سقط البلاط من سطح منزلها؟

حتى الآن ، كان داجي قد أغلق بالفعل المسافة بيننا لبضع خطوات فقط. أنا وشياو شا لم يعد لدينا مكان نتراجع فيه بعد الآن. إذا عدنا إلى الوراء ، لم نتمكن إلا من فتح الباب والهرب. ولكن كما كان الأمر ، مع وجود المرتزقة في كل مكان على الأرض ، و داجي في حالة غير معروفة ، بالإضافة إلى شخص سادس غامض كان مختبئًا في مكان ما ، لم يكن هناك أي طريقة كنا نغادر بها هكذا.

“ويجون!”

“يعطي…”

“مياو شيانغ لينغ كانت صديقتي؟”

كانت عيون داجو حمراء تمامًا ، كما لو أن الدم سيبدأ في النزول منها في أي ثانية – لا ، لقد كان في الحقيقة يبكي دموعًا من الدم. على الرغم من أنه كان غاضبًا جدًا لدرجة أن غضبه يمكن أن يحرق السماء ، تم سحب دفقين من الدموع الحمراء على ذلك الوجه الشبيه بـ اسورا ، وكان ألمه وعذابه شديدًا لدرجة أنهم تغلبوا على غضبه الشديد. كان الأمر كما لو أنه تحول إلى تناسخ حي للألم والعذاب.

لقد صدمنا المشهد.

كانت شوجون تربت على شعرها اللامع لتجفيفها وهي تخرج من الحمام. بدلاً من تجفيفه بمجفف الشعر ، جاءت مباشرة إلى سريري وسألت بحيرة ، “ايرجي ، ماذا حدث اليوم؟ يبدو أن الجميع خرجوا منه بشكل جميل. حتى داجي غريب. يعبس ​​كلما نظر إليك “.

أعيدوا لي عائلتي!

اندلعت موجة من الغضب بداخلي. داجو ، أنت قائد أقوى فرقة مرتزقة. أنت جيانغ شوتيان! هل تخبرني أن شيئًا صغيرًا مثل الوهم يكفي لجعلك تطلق النار على أخيك الصغير؟ وأنت تجرؤ على أن تطلق على نفسك داجي العظيم ؟!

عائلة؟ بدأت ، وأدركت على الفور نوع الوهم الذي كان يراه داجو. بالنسبة له ، عائلته هي على الأرجح أهم شيء في حياته ، أليس كذلك؟ بالطبع ، هذا لا يعني أن القوات العسكرية ليست مهمة ، لكن من الواضح أنها على مستوى مختلف عن الأسرة.

كان هناك أيضا ثلاثة طلاب جامعيين ثقيلي الوزن.

الأسرة شيء يجب حمايته ، وجود لا بديل له. إذا سمح لهم بالمرور من بين يديه … أمي ، ما الذي أردت أن تقوله لي في لحظاتك الأخيرة؟ ظللت أعيد عرض هذا المشهد مرارًا وتكرارًا في رأسي لمدة عشر سنوات ، لكن ما زلت لا أستطيع التوصل إلى نتيجة.

أدركت تشين تشيان رو أن هذا لم يكن موضوعًا جيدًا للمناقشة ، لذلك حاولت على عجل التخفيف من خطأها ، “اممم ، على أي حال ، جيانغ شو بخير على أي حال.”

شياو شا جذبني فجأة إلى الجانب. انفجار! نظرت إلى الأعلى لأرى داجو يصوب مسدسًا نحونا نحن الاثنين ، وقد أطلق رصاصة واحدة!

هزت تشين تشيان رو رأسها على الفور ، ثم ترددت ، قبل أن تقول: “كانت مادونا في المدرسة (جميلة المدرسة) ، وقد أخبرت الجميع في وقت مبكر أنها تريد الاجتماع معك ، أمير المدرسة تشاو مينغ. كان هذا مشهورًا جدًا وكانت المدرسة بأكملها على علم به “.

اندلعت موجة من الغضب بداخلي. داجو ، أنت قائد أقوى فرقة مرتزقة. أنت جيانغ شوتيان! هل تخبرني أن شيئًا صغيرًا مثل الوهم يكفي لجعلك تطلق النار على أخيك الصغير؟ وأنت تجرؤ على أن تطلق على نفسك داجي العظيم ؟!

كنت ألهث ، وقلبي كتلة مجمدة في حلقي ، ولم يكن لدي الشجاعة للالتفاف لمواجهة جيانغ شوتيان. لكن لم يكن لدي أي خيار في هذا الشأن. نظرت إليه – كان لديه عبوس طفيف يجعد جبينه ويظهر قلق على وجهه. لا يبدو أنه سمع ما قاله العقل للتو.

تحدث أشياء فظيعة عندما تحطم صورة داجي لخداعه!

أومأت. كنت قد خمنت ذلك في وقت سابق. مع القوى الروحية ، لم تكن مفتونة بذهن الدماغ ، وقد تمكنت حتى من إعطائي تحذيرًا ، على عكس تشن تشيان رو ، الطعم المتحرك والحصص الغذائية التي كانت مفتونة للغاية لدرجة أنها لم تستطع صنع الرؤوس أو الذيل في ذلك الوقت و كيف جرت الأحداث.

لقد قررت بحزم أن أتغلب على هذا داجي الذي ضل طريقه وأجعله يعود إلى المستقيم والضيق في أقرب وقت ممكن. لذلك انتقدت على الفور مع عصا الجليد الخاصة بي. إذا لم أترك بعض علامات التوبة على وجهه ، فأنا لست جيانغ شو!

على الرغم من أننا تجاوزنا لحظة الحكم معًا ، على الرغم من أنني أنقذت حياته مائة مرة ، على الرغم من أن خواتم الألماس أصبحت قمامة يمكنك التقاطها من جانب الطريق في نهاية العالم ، إلا أنه لم يفكر أبدًا في الحصول على واحدة ويقترح لي!

بشكل غير متوقع ، أمسك داجو بعصي الجليد ، وكانت قوته عظيمة لدرجة أنني لم أستطع سحبها مرة أخرى. جاء شعور غريب ، أملس من يدي. غريب ، جيانغ شو ليس غوان ويجون. هذا الجسم لا ينبغي أن تكون أيدي تفوح منه رائحة العرق؟

قال بحزن ، “ماذا ، أنت لا تصدقيني؟”

نظرت إلى الأسفل لأرى بركة من الماء على الأرض ، وكلها تتساقط من قاعدة الجليد.

كان هناك ، بالداخل ، شخص يشبه الإنسان ، لكنه لم يكن شخصًا.

كان طاقم الجليد قد ذاب بطريقة ما.

“مياو شيانغ لينغ كانت صديقتي؟”

كدت أن أبصق الدم عندما رأيت أنني أمسك بعمود عصا المكنسة. ماذا حدث لقوته الشافية؟ كيف بحق الجحيم أذاب عصا الجليد التي مررت بها من خلال العرق والدم والدموع ، بينما كنت أعاني أيامًا من الصداع ؟!

قال شوجون بحماس ، “أوه ، كان هذا قبل أن تغضبي ايرجي. أنا أخبرك ، أن أيرجي مخيف أكثر من داجي! كان هناك وقت عندما … “

“احذر!”

بعد فترة وجيزة ، كنت جالسًا على فراشي في المستشفى ، لأكتشف كيف كان من المفترض أن أصنع سلاحًا جديدًا. نظرًا لأنه كان من الصعب نقل السرير الذي كان موجودًا في غرفتي في الأصل ، فقد قمت بنقل سرير المستشفى إلى غرفة شوجون بدلاً من ذلك. على أي حال ، لقد نمت لفترة طويلة على هذا السرير ، لذلك كنت معتادًا على ذلك.

هرع شياو شا إلى الأمام. تجمدت وشاهدت بلا حول ولا قوة بينما تم إرساله وهو يطير بركلة كان يقصدها داجو لي. لقد اصطدم بالجدار بقوة ، وسقط على الأرض ، حتى أنه سعل في فمه من الدماء. لكنه سرعان ما مسح فمه وصرخ ، “جيانغ شو ، اهرب!”

“لا تكن سخيفا ، لم نخرج مرة واحدة ، لذا فهي ليست صديقتي.”

يركض؟ أقسمت هذه المرأة ألا تهرب أبدًا في هذا العمر ، حتى لو واجهت داجي!

وكان بداخله خاتم ألماس.

ألقيت بمقبض المكنسة عديم الفائدة على الأرض وصنعت شفرات ثلجية تحت قدمي ، ومرة ​​أخرى انزلقت لتغلق عليه. هذه المرة ، تجرأ داجو في الواقع على إطلاق رصاصتين أخريين نحوي – حتى عندما كنت ابنة غير مقيدة ، لم أجرؤ مطلقًا على توجيه مسدس إلى والدتي. لذلك لديك الشجاعة بالتأكيد لتلويح سلاحك بأخيك الأصغر!

لدهشتي ، أضاف داجو ، “لن يستمر الأمر طويلاً. سنقوم بتنظيف المنزل المجاور وهدم السياج بحيث يتم توصيله بهذا الجانب. عندها سيتمكن الجميع من الحصول على غرفة لأنفسهم “.

لقد صنعت عددًا لا يحصى من سكاكين الثلج وأطلقتها على داجي ، لكنني لم أكن لقيطًا مثله في رفع يدي ضد عائلتي. لقد استهدفت للتو الأسلحة التي كان يحملها ، بهدف تجميد كل تلك الأشياء الخطيرة التي كانت بحوزته.

” دا …” كما كنت على وشك الصراخ ، أغلقت فمي مرة أخرى ودررت بسرعة. حدقت بشدة في الزاوية المظلمة وكان بإمكاني رسم صورة ظلية هناك. هل هو الشخص السادس؟

ولكن كما كان متوقعًا من داجو ، فقد تمكن من تفادي غالبية سكاكين الثلج على الرغم من عدم امتلاكه لذكائه الكامل. على الرغم من أنه من المؤسف أن الأسلحة التي كان يحملها قد تم التخلص منها بسبب التدفق المستمر لسكاكين الثلج. لقد قدم اقتراحًا بسحب البندقية عند خصره ، لكن البندقية كانت مجمدة منذ فترة طويلة في الحافظة ، لذلك حتى لو كان قادرًا على إخراج البندقية ، فلن يكون قادرًا على سحب الزناد.

إذا كان إبهار الناس صعبًا بما فيه الكفاية ، فإن افتتان الشذوذ كان ببساطة أمرًا مستحيلًا. كان الشذوذ في هذه الأيام الأولى يركزون فقط على الأكل والأكل والأكل. كانت غرائزهم ببساطة قوية للغاية ، ناهيك عن عدم وجود الكثير من الذكريات التي يمكن التحدث عنها كمواليد ، لذلك كان من الصعب جدًا استحضار أي نوع من الوهم لإبهارهم.

حتى الآن ، كنت قد وجهت رسومًا أمام داجي مباشرة. أعطيته عين سوداء بلكمة غاضبة. ثم ، أثناء الدوران ، تفاديت ركلته وانتقدت بلكمة أخرى ، لإنهاء مجموعة العيون السوداء!

الأسرة شيء يجب حمايته ، وجود لا بديل له. إذا سمح لهم بالمرور من بين يديه … أمي ، ما الذي أردت أن تقوله لي في لحظاتك الأخيرة؟ ظللت أعيد عرض هذا المشهد مرارًا وتكرارًا في رأسي لمدة عشر سنوات ، لكن ما زلت لا أستطيع التوصل إلى نتيجة.

“زهاو يو؟”

من الناحية النظرية ، يجب أن يكون قادرًا على ذلك ، لكن من المحتمل أنه كان لا يزال ضعيفًا جدًا.

حدق بي داجو في دهشة ، وبدا وكأنه قد خرج منه – كما لو كنت مهتمًا! باستخدام شفرات الجليد تحت قدمي ، استدرت حوله لألتقط السرعة وقفزت نحوه بركلة طيران ، مما أرسل داجو يتعثر عددًا كبيرًا من الخطوات. في اللحظة التي هبطت فيها ، اندفعت إلى الأمام واستخدمت الزخم الأمامي لأجعله يطير في الهواء. حتى أنه اصطدم بقايين ، الذي كان ملقى على الأرض ، وانزلق الاثنان على الأرض حتى اصطدموا بالجدار.

في حياتي السابقة ، لحسن الحظ لم أجد شيئًا كهذا أبدًا. لم أسمع سوى الشائعات. قيل أن أصحاب العقول كانوا قادرين على التحدث منذ البداية. كان هناك أيضًا من قال إنهم بشر في الواقع ، لكن قدراتهم غيرت مظهرهم بطريقة غريبة لدرجة أنهم عوملوا على أنهم شذوذ.

نعم ، كنت أنتقم بحجة فعل شيء مناسب ، وقد اخترت عن قصد الاتجاه الذي ركلته فيه. فماذا إذن ، قابيل؟ عظني.

هذه المرأة غبية حقا. هل فات الأوان لطردها من هنا؟

أصابني الغضب الشديد والقتال المتفجر بضيق في التنفس ، ولهثت بينما كانت عيناي يجتاحان الغرفة. كان الجميع قد استيقظ وكان ينظر إلي وكأنني شبح. جيد ، لا أحد ما زال عالقًا في الوهم.

كان هذا في الواقع متسقًا مع ما قالته سو ينغ من قبل ، ومنذ أن التقينا لأول مرة ، لم أشعر أبدًا بأي أثر لموجات الطاقة منها. ربما كانت هي نفسها مثل العم والعمة من حيث أنهما كان لديهم جميعًا صعوبة بالغة في اكتشاف القوى ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فقد بدا الأمر وكأنه لن يكون فكرة سيئة لإبقائها في مكانها من أجل إمكاناتها.

نظرت إلى الظلال في الممر ، وضاقت عيني بشكل مهدد ، وحلقت فوقها. في غمضة عين ، كنت بالفعل عند أحد الأبواب ، واصطدمت به مباشرة دون توقف. إذا أعطيت خصمي أي وقت للرد ، فقد لا أتمكن من فتح الباب مرة أخرى.

عائلة؟ بدأت ، وأدركت على الفور نوع الوهم الذي كان يراه داجو. بالنسبة له ، عائلته هي على الأرجح أهم شيء في حياته ، أليس كذلك؟ بالطبع ، هذا لا يعني أن القوات العسكرية ليست مهمة ، لكن من الواضح أنها على مستوى مختلف عن الأسرة.

كان هناك ، بالداخل ، شخص يشبه الإنسان ، لكنه لم يكن شخصًا.

ظلت المشاهد تومض أمام عيني ، لكنني كنت أعرف بالفعل أن هذه كلها مزيفة. لقد كانت أوهامًا تم إنشاؤها بناءً على ذكرياتي. إذا أراد خصمي الدخول إلي ، فسيتعين عليه أن يكون من رتبة أعلى بكثير مني حتى ينجح. كنت بالفعل من الدرجة الأولى. لم أصدق أنه يمكن أن يكون من المستوى الثاني!

ظلت المشاهد تومض أمام عيني ، لكنني كنت أعرف بالفعل أن هذه كلها مزيفة. لقد كانت أوهامًا تم إنشاؤها بناءً على ذكرياتي. إذا أراد خصمي الدخول إلي ، فسيتعين عليه أن يكون من رتبة أعلى بكثير مني حتى ينجح. كنت بالفعل من الدرجة الأولى. لم أصدق أنه يمكن أن يكون من المستوى الثاني!

ركضت للحاق بالركب. “ماذا جرى؟ أنت غاضب بالفعل؟ أنت تافه جدا! “

بغض النظر عن مدى سوء حظ عائلة جيانغ ، لم يكن هناك أي طريقة لمواجهة شذوذ من الدرجة الثانية في غضون ثلاثة أشهر من إلقائهم في نهاية العالم!

على الرغم من أنني أردت الصراخ في تشن تشيان رو و سو ينغ لكونهما تأثيرًا سيئًا على جون جون الخاص بي ، كانت المشكلة أن الشخص الذي قام بالإفساد كان جون جون الخاص بي.

ثم مرة أخرى ، كان هذا الشيء الذي أمامي عينة نادرة. كنت أعتقد في الأصل أنه شاذ من النوع النفسي ، وهو أمر نادر بحد ذاته بالفعل – معظم الشذوذ قد تطوروا لتقوية أجسادهم ، وكان من غير المعتاد أن يطوروا أنواعًا أخرى من القدرات.

عبس قليلاً وعلقت ، “كل شيء يجب أن يكون على ما يرام الآن بعد أن تعاملنا مع هذا. لسنا مضطرين إلى عناء البحث عن بلورة التطور لهذا الشذوذ لأنه ليس لديه أي منها. داجو ، اذهب وابحث عن ذخيرتك. يجب أن نعود قريبا. وإلا فإن جون جون ستقلق. “

لا ، لقد كان ذكيًا ، مخلوقًا فريدًا للغاية. على الرغم من قلة عددهم ، في كل مرة يظهرون فيها يمثلون بداية عهد الرعب لأن أوهامهم كانت ببساطة صعبة للغاية بحيث لا يمكن التعامل معها.

إنه حقًا لا يستطيع التحدث بلطف لإنقاذ حياته! أنا تدحرجت عيني في وجهه. حسنًا ، النوع الطبيعي من الجميل مقبول أيضًا. على أي حال ، لم أكن أبدًا أي نوع من الجمال ، لذا فإن وجود كلمة “جميلة” كان بالفعل جيدًا بالنسبة لي.

كان في الغالب على شكل بشري ، باستثناء رأسه كان كبيرًا للغاية ، ودماغه مكشوف ومرئي من خلال طبقة رقيقة من الغشاء الشفاف. بدأت ملامح وجهه الوحيدة المتبقية تحت الأنف.

قال تشين تشيانرو بهدوء ، “ليس لدي أي شيء.”

في حياتي السابقة ، لحسن الحظ لم أجد شيئًا كهذا أبدًا. لم أسمع سوى الشائعات. قيل أن أصحاب العقول كانوا قادرين على التحدث منذ البداية. كان هناك أيضًا من قال إنهم بشر في الواقع ، لكن قدراتهم غيرت مظهرهم بطريقة غريبة لدرجة أنهم عوملوا على أنهم شذوذ.

إنه حقًا لا يستطيع التحدث بلطف لإنقاذ حياته! أنا تدحرجت عيني في وجهه. حسنًا ، النوع الطبيعي من الجميل مقبول أيضًا. على أي حال ، لم أكن أبدًا أي نوع من الجمال ، لذا فإن وجود كلمة “جميلة” كان بالفعل جيدًا بالنسبة لي.

ولكن كان هناك أيضًا المنشقون الذين شعروا أنه إذا كانت الأدمغة بشرية ، فأين يجب رسم الخط الفاصل بين الشذوذ والبشر؟ أصبح الخط أكثر ضبابية بمجرد أن بدأ الشذوذ في الحديث ، وبدأ البعض حتى في تطوير القدرة على التحول إلى شكل بشري.

“أنا لست تافه!” عاد بقوة إلى الوراء وهو ينظر إلي مرة أخرى ، حتى أنه ألقى بشيء في وجهي. كان من الجيد أنه لم يكن كبيرًا ولم أتأذى ؛ خلاف ذلك ، لم أكن أتركه من أجل هذا. لم نتزوج حتى الآن ، وكانت هناك بالفعل علامات على العنف المنزلي!

والأمر الأكثر إرباكًا هو أن ذكاء الدماغ أكل كل من البشر وبلورات التطور. في البداية ، كانوا يأكلون البشر في الغالب ، ربما لأنه كان من الأسهل التعامل مع البشر من التعامل مع الشذوذ في ذلك الوقت ، ولكن هذا أيضًا جعلهم يقعون بشكل نهائي في فئة “الشذوذ”. ومع ذلك ، في المراحل اللاحقة من نهاية العالم ، بدأوا في الواقع يفضلون تناول بلورات التطور.

بغض النظر عن الطريقة التي نظرت بها إلى الأمر ، لم يكن الثلاثة منهم دمًا جديدًا ولكن ثقلاً. لم يبد أي شخص مسروراً بهم بشكل خاص ، لكن لم يكن أي من المرتزقة قاسياً لدرجة طردهم من أجل الدفاع عن أنفسهم ، بالنظر إلى أن لدينا إمدادات كافية في الوقت الحالي.

“إذا سمحت لي بالرحيل ، فسأخبرك بكل ما تريد معرفته.”

لم يجرؤ أي من الثلاثة على قول أي شيء لذلك. حتى أن سو ينغ حدقت في تشين تشيان رو بكره ، وظهرها بوضوح يقول ، ‘ لماذا عليك أن تتضفيها ؟ “

بدأ العقل في الواقع يتحدث معي. بدا صوته في الواقع صغيرًا جدًا ، ولم يختلف كثيرًا عن أصوات طلاب الجامعة الجدد في الخارج. لذلك ربما كانت تلك القصة عن اللقاء وحادث مروري صحيحة ، باستثناء أن الشخص السادس لم يذهب إلى المستشفى مطلقًا.

عائلة جيانغ لديها حظ سيء حقا!

أعطيت موجة من الازدراء وأجبت ، “يمكنك قراءة ذكرياتي فقط. ليس لديك طريقة لمعرفة الأشياء التي لا أعرف عنها! “

نظرت إلى الآخرين ، وكانوا فقط سو ينغ و دينغ جون و تشن تشيان رو. لسبب ما ، تحولت لي يارونج بالفعل إلى جثة في إحدى الزوايا ، واستناداً إلى الطريقة التي تحولت بها أدمغتها إلى توفو مهروس ، فمن المحتمل أنها قتلت على يد لو رينجي عندما حاولت الهروب.

لكن هل نجح هذا الفكر العقلي حقًا في التدقيق في العديد من الذكريات في الوقت القصير الذي كنت فيه تحت تأثير الوهم؟ أليس هو قليلا قوي جدا؟ هذا هو الشهر الثالث فقط من نهاية العالم – ألا تخبرني أنه من الدرجة الأولى أيضًا؟ فكرة من المستوى الأول؟

“ما هي قدراتك الخاصة؟ لا تتحدث ، أرني فقط “.

عائلة جيانغ لديها حظ سيء حقا!

نظرت إلى سترته ، وبنطاله القصير ، ونعاله وسألته ، “تشن غو ، لماذا أنت هنا؟”

“الذكريات تكمن في الدماغ. حتى مع حالتك الغريبة للغاية ، ستظل تحتفظ بذكريات “.

شياو شا جذبني فجأة إلى الجانب. انفجار! نظرت إلى الأعلى لأرى داجو يصوب مسدسًا نحونا نحن الاثنين ، وقد أطلق رصاصة واحدة!

قام العقل بإمالة رأسه إلى جانب واحد ، مما تسبب في تذبذب كيس الدماغ الضخم – بدا وكأنه سوف يسقط على الأرض في أي ثانية ويتحول إلى توفو مهروس.

لكن الآن ، تم التغلب على قوات المرتزقة التابعة لـ داجي ، لذلك لم يكن لدى هؤلاء الطلاب الجامعيين الثلاثة أي وسيلة لإثارة أي مشكلة.

لا عجب أنه كان هناك القليل من الأفكار. كان هذا الدماغ المكشوف نقطة ضعف كبيرة للغاية هناك ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا النجاة في المراحل الأولى من نهاية العالم.

صحيح – لا ، انتظر! النقطة المهمة هي أنني لن أجرؤ على الاقتراب من داجو بالطريقة التي هو عليها الآن!

ناهيك عن أن قدراتهم الوهمية لم تكن قوية جدًا في البداية. في الواقع كان من الصعب جدًا إبهار الناس. ربما كان السبب في ذلك هو أننا دخلنا الغرف التي كان قد أعدها مسبقًا ، مما جعله قادرًا على جذب الكثير من الناس بأوهامه.

احمرار عينا تشين تشيان رو ، واختنقت دموع ظهرها كما قالت ، “لا أعرف. عائلتي في مدينة تشونغ جوان وليس هناك طريقة للعودة إلى هناك “.

إذا كان إبهار الناس صعبًا بما فيه الكفاية ، فإن افتتان الشذوذ كان ببساطة أمرًا مستحيلًا. كان الشذوذ في هذه الأيام الأولى يركزون فقط على الأكل والأكل والأكل. كانت غرائزهم ببساطة قوية للغاية ، ناهيك عن عدم وجود الكثير من الذكريات التي يمكن التحدث عنها كمواليد ، لذلك كان من الصعب جدًا استحضار أي نوع من الوهم لإبهارهم.

اللقاء الذي تحدث عنه تشين تشيان رو قد حدث بالفعل ، حيث كان المشاركون هم أصحاب الفكر ، لو رين جي ، تشين تشيان رو ، لي يارونغ ، وعدد قليل من الآخرين الذين تحولوا إلى شاذين وذهبوا إلى أين. انضم سو يينغ و دينغ جون بعد ذلك ولم يكونوا جزءًا من اللقاء.

“جيانغ شويو مات بالفعل. ألا تريد معرفة المزيد عن هذا؟ “

ارتجفت الفتاتان عند عودتهما وارتجفتا أثناء جلوسهما ، ثم ارتجفتا وهما تنظران إلى الأسفل دون أن تتجرأ على النظر في عيني. قررت أن أتخلى عن شفاء صدماتهم العقلية ووصلت إلى هذه النقطة.

تصلب جسدي كله.

2 “أسورا”: اسورا ، في الأساطير الهندوسية ، هي كائنات خارقة للطبيعة تشبه أنصاف الآلهة في الأساطير الغربية الذين يتنافسون على السلطة مع الديفاس الأكثر خيرًا. كان اسورا في البداية جيدًا وفاضلًا وقويًا في الأساطير الهندية. ومع ذلك ، تغيرت طبيعتهم تدريجيًا وأصبحوا يمثلون الشر والرذيلة وإساءة استخدام السلطة. في شيفا ، تطوروا إلى مناهضين للآلهة وكان لا بد من تدميرهم لأنهم كانوا يهددون الآلهة.

“بعد ذلك الحادث توقف قلبه لفترة. تمت إعادة تشغيله فقط بعد مجيئك. هذه الذاكرة حية للغاية ، لذلك لم أكن بحاجة إلى البحث بعمق كبير لرؤية هذه الذكرى. إذا كنت على استعداد للسماح لي بالتعمق أكثر ، يمكنني أن أخبرك بمزيد من الأشياء. يمكنني حتى البحث عن ذكريات الآخرين. لست مضطرًا لأكل البشر. فقط أعطني بعض بلورات التطور التي تحدثت عنها ويمكنني مساعدتك في الأمور “.

“ويجن ، هل تتزوجيني؟” كانت ابتسامته مشرقة مثل الشمس.

ظل الذهن يتحدث ويتحدث ، مع وضع هدف واحد فقط في الاعتبار – لخداعتي للسماح له بالذهاب أو حتى تربيته كحيوان أليف ، مثل لو رينجي في الخارج. ولكن كان الاختلاف هو أنه بينما كان من الصعب تحديد من كان سيد العلاقة بين السيد والحيوانات الأليفة بينه وبين لو رينجي ، فقد أصبح من الأصعب تحديد السيد بيني وبينه بعد أن نضج الذهن حقًا.

“لا تكن سخيفا ، لم نخرج مرة واحدة ، لذا فهي ليست صديقتي.”

ورائي جاءت الطقطقة الناعمة لخطوات الأقدام وصوت داجو ، والتي كانت تحمل تلميحات من الإحراج والشعور بالذنب. كان من المدهش أن يكون صوت داجو معبرًا للغاية.

جيانغ شويو مات.

“زهاو يو …”

تمسكت شوجون لسانها قائلة ، “حسناً ، إنها ليست كذلك إذا قال أرغي إنها ليست كذلك. أردت في الأصل أن أقول على الأقل أنك تواعدت من قبل “.

قفزت فجأة إلى الأمام ، وصنعت قالبًا من الجليد من فراغ وأرجحته في كيس الدماغ الضخم. حتى لو لم يكن طاقم الثلج هذا قويًا جدًا ، فقد كان كافياً للتعامل مع أنسجة المخ الرخوة.

سحقت الصندوق بيدي. الآن ، ما كنت أحمله لم يعد خاتمًا صغيرًا من الألماس ، بل عبارة عن عصا طويلة انبعثت من البرد الجليدي الذي كان باردًا مثل حالتي الذهنية الحالية.

ظللت أضربها مرارًا وتكرارًا في جنون. حتى لو انفجر هذا الدماغ بعد ضربة واحدة ، لم أستطع تركه يذهب بسهولة. حتى عندما أقوم بضربها إلى أجزاء صغيرة ، إلى عجينة ، إلى بركة من اللزوجة ، لم يكن ذلك كافيًا لجعل هذه الجملة تختفي.

حتى الآن ، كنت قد وجهت رسومًا أمام داجي مباشرة. أعطيته عين سوداء بلكمة غاضبة. ثم ، أثناء الدوران ، تفاديت ركلته وانتقدت بلكمة أخرى ، لإنهاء مجموعة العيون السوداء!

جيانغ شويو مات.

لقد بدأت العملية الطويلة والشاقة المتمثلة في الضغط المتكرر على بلورات الجليد. كانت الأيام القليلة التالية استمرارًا لهذا العمل الجاف الممل. لو علمت أن الذهاب إلى مركز الشرطة سينتهي على هذا النحو ، كنت سأصر بحزم على العمل منفردًا منذ البداية.

“زهاو يو ، زهاو يو ، توقف.”

أومأت برأسي ، وأنا أفكر في ماذا أفعل مع الثلاثة منهم. على الرغم من أنهم كانوا أثقل وزنًا ، إلا أنهم يجب أن يكونوا قادرين على التحول إلى دماء جديدة بالنسبة لنا مع القليل من التدريب. الآن ، نزل السؤال إلى درجة ولائهم.

كنت ألهث ، وقلبي كتلة مجمدة في حلقي ، ولم يكن لدي الشجاعة للالتفاف لمواجهة جيانغ شوتيان. لكن لم يكن لدي أي خيار في هذا الشأن. نظرت إليه – كان لديه عبوس طفيف يجعد جبينه ويظهر قلق على وجهه. لا يبدو أنه سمع ما قاله العقل للتو.

“إذن هل حصلت على ايرجي في النهاية؟” دفعتني شوجون في وجهي بحزن ، واشتكت ، “ايرجي ، لم تخبرني أبدًا أن لديك صديقة.”

شكرا يا الله…

تحطم وجه الرجل لحظة اصطدام عصا الجليد. ليس الرجل فقط ، بل تحطم العالم كله مثل المرآة بتلك الضربة الواحدة.

سأل داجي بقلق ، “شياو يو ، هل أنت بخير؟”

“جيانغ شويو مات بالفعل. ألا تريد معرفة المزيد عن هذا؟ “

“هذا الشيء جعلني أقع في الوهم مرة أخرى.” كذبت ، متظاهرة أنني كنت أحاول يائسة إخفاء ألمي ، “رأيت أشياء لم أرغب في رؤيتها.”

سألته عمدًا ، “أوه ، صديقتك؟ هل هي جميلة؟”

صمت داجو للحظة قبل أن يسأل ، “هل كان الأمر متعلقًا بغوان ويجون؟”

أدخل شيا تشن غو يده في يدي. كان دائمًا يمسك بيدي بشكل معتاد ، بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت فيها تدريبه على الخروج منها. كان لدي يدي تفوح منه رائحة العرق! كان محرجًا للغاية أن تكون يداك مثل هذه ، وعلى الرغم من أنه أصر دائمًا على أن الأمر على ما يرام … حسنًا ، بصراحة ، كنت سعيدًا جدًا بذلك سرًا.

أومأت برأسي بلا مبالاة وتسللت إليه نظرة. لم أتخيل أبدًا أن داجو سيتذكر اسمي.

على الرغم من أنني أردت الصراخ في تشن تشيان رو و سو ينغ لكونهما تأثيرًا سيئًا على جون جون الخاص بي ، كانت المشكلة أن الشخص الذي قام بالإفساد كان جون جون الخاص بي.

“لا تفكر كثيرا.” مد داجي يده ، كما لو كان ذاهبًا لكشط شعري ، لكنه أعاد النظر وسحب يده للوراء في اللحظة الأخيرة.

لم يكن لدي أي تعبير على الإطلاق لأنني رفعت البندقية ، ثم رميتها مرة أخرى إلى شياو شا. كان هذا مسدسًا كنت قد انتزعته من حافظة الخصر الآن.

عبس قليلاً وعلقت ، “كل شيء يجب أن يكون على ما يرام الآن بعد أن تعاملنا مع هذا. لسنا مضطرين إلى عناء البحث عن بلورة التطور لهذا الشذوذ لأنه ليس لديه أي منها. داجو ، اذهب وابحث عن ذخيرتك. يجب أن نعود قريبا. وإلا فإن جون جون ستقلق. “

على الرغم من أنه في بداية نهاية العالم ، أطلق عليهم العديد من الأشخاص اسم “الزومبي” أو “الموتى الأحياء” ، سرعان ما اكتشفوا أنه لم تكن أي من المصطلحات صحيحة تمامًا. هؤلاء “الزومبي” لم يتعفنوا فحسب ، بل تطوروا أيضًا ليكونوا أقوى وأقوى. إذا كان من الممكن أن تتطور الجثة بشكل أسرع من الإنسان الحي ، فيمكن للبشرية أيضًا شنق نفسها وتنفيذها مرارًا وتكرارًا.

أومأ داجو برأسه وبدا متحمسًا تقريبًا للابتعاد وأمر القوات بالانقسام لأداء مهامهم. لسبب ما ، كان شياو شا لا يزال مسؤولاً عن متابعتي. لا تقل لي أنني ما زلت لم أثبت نفسي بشكل كافٍ مع قدرتي القتالية حتى الآن ، لذلك ما زالوا يعتقدون أنني بحاجة إلى حارس شخصي؟

كان من الممكن تمامًا أن يكون السيد جيانغ شويو هو السيد الفعلي لهذه الأسرة ، وليس جيانغ شوتيان كما كنت أعتقد في الأصل. على الرغم من أن هذا لم يكن صحيحًا تمامًا أيضًا. كان جيانغ شوتيان هو الأخ الأكبر الذي تولى دور الأب باعتباره المعيل للأسرة. كان جيانغ شو هو الأخ الثاني الذي تولى دور الأم في رعاية الأشقاء وعمه وعمته. يا له من أطفال مجتهدين.

مع عدم وجود ما أفعله ، غادرت الغرفة للتو وندمت على ذلك لحظة خروجي من الباب.

من الأفضل أن أواصل العمل لمدة عامين آخرين. بحلول ذلك الوقت ، سأكون قادرًا على شراء منزل ضمن هذا النطاق السعري. في الوقت الحالي ، تلك التي تقع في حدود ميزانيتي ليست في مستوى الصفر …

أمسك لو رينجي بتشن تشيان رو ، ويداه تشد رأسها بإحكام ، وصرخ ، “إذا اقتربت خطوة واحدة ، فسوف ألتقط رقبتها”

نظرت إلى الآخرين ، وكانوا فقط سو ينغ و دينغ جون و تشن تشيان رو. لسبب ما ، تحولت لي يارونج بالفعل إلى جثة في إحدى الزوايا ، واستناداً إلى الطريقة التي تحولت بها أدمغتها إلى توفو مهروس ، فمن المحتمل أنها قتلت على يد لو رينجي عندما حاولت الهروب.

انفجار!

أومأت برأسي ، ثم جثثت وانحنى بالقرب من أذنها. جذبت هذه الخطوة انتباه شياو شا ونظر إليه. وماذا في ذلك؟ أريد أن أتحدث معها في الخفاء ، لذا عضني.

لم يكن لدي أي تعبير على الإطلاق لأنني رفعت البندقية ، ثم رميتها مرة أخرى إلى شياو شا. كان هذا مسدسًا كنت قد انتزعته من حافظة الخصر الآن.

كان هناك قول مأثور: إذا كان بإمكانهم العيش بصمتهم ، فإن صمتهم يلعنهم بالشذوذ. في هذه الأيام ، كانت مثل هذه التشوهات خطيرة للغاية ، لذلك قد يكون من الأفضل قتله بدلاً من ذلك.

تقدمت للأمام ، ركلت جثة لو رينجي جانبًا. لم تستطع تشين تشيان رو ، الفتاة الغبية التي كانت عليها ، أن تتحرر من الجثة. كان الموت لأنك سحقت من قبل جثة بدلاً من أن تلدغ حتى الموت في نهاية العالم كان مجرد الموت الأكثر سخافة ومضحكًا.

كان من الممكن تمامًا أن يكون السيد جيانغ شويو هو السيد الفعلي لهذه الأسرة ، وليس جيانغ شوتيان كما كنت أعتقد في الأصل. على الرغم من أن هذا لم يكن صحيحًا تمامًا أيضًا. كان جيانغ شوتيان هو الأخ الأكبر الذي تولى دور الأب باعتباره المعيل للأسرة. كان جيانغ شو هو الأخ الثاني الذي تولى دور الأم في رعاية الأشقاء وعمه وعمته. يا له من أطفال مجتهدين.

“هل أنت أبله؟ أكثر الأشياء عديمة القيمة في نهاية العالم هي حياة الإنسان. إذن ماذا تعتقد أنك تفعل ، وتهددني بشخص عشوائي؟ “

من الواضح أن نبرة الصوت اللامبالية أغضبه. رمى يدي جانباً وانطلق إلى الأمام بمفرده. حدقت في صورة ظلية طويلة ونحيلة وشعرت بالأسف على نفسي. لم أكن مضطرًا فقط لإرهاق نفسي من العمل الإضافي ، بل كان علي أيضًا التعامل مع نوبة غضب صديقي.

بصفتي جوان ويجن ، كنت امرأة نجت من العشر سنوات في نهاية العالم. من أجل البقاء على قيد الحياة ، كم عدد الأرواح التي تعتقد أنني هجرتها أو نزلتها؟ هل تعتقد أنني الأم تيريزا أريد إنقاذ كل شخص صادفته؟

نظرت إلى سو ينغ. كانت من النوع النفسي ، وعلى الرغم من أنني لم أكن أعرف الكثير عن النظرية الكامنة وراء قدراتنا الخاصة ، إلا أنني كنت أعرف أن هؤلاء الأشخاص نادرون للغاية ، وفي أغلب الأحيان ، مفيدون. لذا إذا لم تكن هناك أية مشاكل معها ، فلنحتفظ بها.

نظرت إلى الآخرين ، وكانوا فقط سو ينغ و دينغ جون و تشن تشيان رو. لسبب ما ، تحولت لي يارونج بالفعل إلى جثة في إحدى الزوايا ، واستناداً إلى الطريقة التي تحولت بها أدمغتها إلى توفو مهروس ، فمن المحتمل أنها قتلت على يد لو رينجي عندما حاولت الهروب.

“… هل عاقبت داغو كثيرًا في الماضي؟”

“ما هي قدراتك الخاصة؟ لا تتحدث ، أرني فقط “.

بالعودة إلى المنزل ، قالت شوجون إنها تريد التأكد من إطعام ارجي الذي خرج في مهمته الأولى بشكل صحيح ، لذا أعدت ما يكفي من الأطباق الطبية لتغطية الطاولة. بالطبع ، لم تنس تضمين حساء الدجاج والحساء الطبي الصيني ، لذلك حتى معدتي تؤلمني أيضًا.

بذلك ، أخرجت مسدس شياو شا ووجهته نحوهم ثلاثة. بالنسبة للناس في هذه الأيام الأولى ، كان السلاح لا يزال يمثل تهديدًا أكبر بكثير من القدرات الخاصة.

ولكن كما كان متوقعًا من داجو ، فقد تمكن من تفادي غالبية سكاكين الثلج على الرغم من عدم امتلاكه لذكائه الكامل. على الرغم من أنه من المؤسف أن الأسلحة التي كان يحملها قد تم التخلص منها بسبب التدفق المستمر لسكاكين الثلج. لقد قدم اقتراحًا بسحب البندقية عند خصره ، لكن البندقية كانت مجمدة منذ فترة طويلة في الحافظة ، لذلك حتى لو كان قادرًا على إخراج البندقية ، فلن يكون قادرًا على سحب الزناد.

ظل دينغ جون قبرًا كالمعتاد ، على الرغم من أن لونه كان قليلاً. ربما لم يكن شخصًا بلا قلب ، لكنه كان بطبيعة الحال غير قادر على إظهار الكثير من المشاعر. إذا لم يكن لديه حقًا قلب يتحدث عنه ، فعندئذ يجب أن أخرجه في أسرع وقت ممكن!

“إنه وهم. إنه ينشط لحظة دخول أي شخص “. شرحت ببساطة ، “لقد وقعت في شرك ذلك أيضًا.”

كان هناك قول مأثور: إذا كان بإمكانهم العيش بصمتهم ، فإن صمتهم يلعنهم بالشذوذ. في هذه الأيام ، كانت مثل هذه التشوهات خطيرة للغاية ، لذلك قد يكون من الأفضل قتله بدلاً من ذلك.

هزت سو يينغ رأسها. “لا أعلم.”

أمسك بقايا رف معدني قريب ، ثم فتح راحة يده ، وكشف عن برغي واحد كان يتقلب ويدور في الهواء ، يطفو على بعد بضعة سنتيمترات من راحة يده.

ثم تحولوا إلى كلمة “وحش”. في وقت لاحق ، بمجرد أن بدأت تلك “الوحوش” في الحديث ، ظهر مصطلح جديد – “الشاذ” – وهكذا بقي الاسم عالقًا. شعرت ، في هذه الحياة ، أن الأمور يجب أن تكون متشابهة إلى حد كبير. أو على الأقل ، حتى الآن ، كان هذا العالم يسير في مسار مشابه تمامًا للعالم الأصلي.

“هل يمكنك تغيير شكله؟” سألت ببرود.

الشيء الذي ألقيته على صدري كان صندوقًا صغيرًا – بدا في الواقع وكأنه هدية. كنت في حيرة من أمري. هل هو يوم خاص؟ إنه ليس عيد ميلادي ، وليس ذكرى مواعدتنا ، وليست ذكرى أول يوم تقابلنا فيه ، وليس عيد الحب الصيني أو الغربي … لقد فتحت الصندوق.

حدق دينغ جون بهدوء ، ثم هز رأسه. “لا.”

لا عجب أنه كان هناك القليل من الأفكار. كان هذا الدماغ المكشوف نقطة ضعف كبيرة للغاية هناك ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا النجاة في المراحل الأولى من نهاية العالم.

من الناحية النظرية ، يجب أن يكون قادرًا على ذلك ، لكن من المحتمل أنه كان لا يزال ضعيفًا جدًا.

في الواقع ، كان تشين تشيان رو فقط هو زميلي في الفصل ، لكنني لم أكن أقل اهتمامًا لأنني لم أكن أعرف أيًا منهم على أي حال.

نظرت إلى الفتاتين … لا تهتم ، كان علي فقط أن ألقي نظرة على سو يينغ. كان تشين تشيان رو قد أغمي عليه بالفعل ، ولم يزعجني إيقاظها.

لقد تعبت من عناء المجادلة معه ، لقد أجبت للتو بلا مبالاة ، “لا ، لا ، لا ، أنا أصدقك.”

كانت سو يينغ جالسة على الأرض ، خائفة جدًا من أن وجهها كان أبيض ، وكانت مغطاة بالدماء من الرأس إلى أخمص القدمين. يمكن أن تظهر في فيلم رعب يشبه هذا. مرعوبة ، تلعثمت ، “أنا لا أستطيع أن أريك. ليست قوتي من هذا النوع. يمكنني فقط سماع أفكار الناس أحيانًا. حقا ، مرة واحدة كل حين! “

أعطيت موجة من الازدراء وأجبت ، “يمكنك قراءة ذكرياتي فقط. ليس لديك طريقة لمعرفة الأشياء التي لا أعرف عنها! “

أومأت. كنت قد خمنت ذلك في وقت سابق. مع القوى الروحية ، لم تكن مفتونة بذهن الدماغ ، وقد تمكنت حتى من إعطائي تحذيرًا ، على عكس تشن تشيان رو ، الطعم المتحرك والحصص الغذائية التي كانت مفتونة للغاية لدرجة أنها لم تستطع صنع الرؤوس أو الذيل في ذلك الوقت و كيف جرت الأحداث.

في الواقع ، كان هناك عدد قليل جدًا منا ، لذلك كان من الأفضل الحصول على بعض الدم الطازج للمساعدة أيضًا. ولكن من بين هؤلاء الثلاثة ، كان تشين تشيان رو متباعدًا ، وكان دينغ جون صامتًا تمامًا ، وكان سو ينغ شديد التوتر … حسنًا ، سأعترف بأن آخر خطئي هو خطئي. ذهبت إلى البحر قليلاً عندما أخافتها الآن.

“ماذا عن تشين تشيان رو؟”

رفعت عصا الجليد الخاصة بي ، لكن في هذه اللحظة ، فتح الباب خلفي. شياو شا اقتحم الباب ، ثم انزلق على الفور في نشوة. حتى أنه بدأ بالحديث أثناء النوم. “لا! جي ، أنا لست أنت ، لن أتبع خطاك … “

هزت سو يينغ رأسها. “لا أعلم.”

على الرغم من أننا تجاوزنا لحظة الحكم معًا ، على الرغم من أنني أنقذت حياته مائة مرة ، على الرغم من أن خواتم الألماس أصبحت قمامة يمكنك التقاطها من جانب الطريق في نهاية العالم ، إلا أنه لم يفكر أبدًا في الحصول على واحدة ويقترح لي!

أومأت برأسي ، ثم جثثت وانحنى بالقرب من أذنها. جذبت هذه الخطوة انتباه شياو شا ونظر إليه. وماذا في ذلك؟ أريد أن أتحدث معها في الخفاء ، لذا عضني.

لا روابط على الإطلاق. جيد ، سوف نأخذ هذا!

“بغض النظر عن الأفكار التي تسمعها مني ، إذا كنت تجرؤ على إخبارها لأي شخص ، بما في ذلك داجي الخاص بي ، فسوف ينتهي بك الأمر مع نفس مصير لو رين جي. فهمت؟ “

أدرت عيني عليه مرة أخرى. لم يكن الأمر كما لو أنني لم أفكر في الزواج ، لكنني كنت في الخامسة والعشرين فقط. على الرغم من أنني كنت أواعد هذا الزميل لمدة ثلاث سنوات ، كان من الصعب معرفة ما سيحمله المستقبل. إلى جانب ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، كان لا يزال يتعين علي أن أعطي أمي مكانًا خاصًا بها.

كانت عيناها ممتلئتان بالدموع ، وارتجفت سو يينغ بلا توقف عندما أومأت برأسها ، ثم انضمت إلى تشين تشيان رو في الحفلة الميتة.

“أنا لست تافه!” عاد بقوة إلى الوراء وهو ينظر إلي مرة أخرى ، حتى أنه ألقى بشيء في وجهي. كان من الجيد أنه لم يكن كبيرًا ولم أتأذى ؛ خلاف ذلك ، لم أكن أتركه من أجل هذا. لم نتزوج حتى الآن ، وكانت هناك بالفعل علامات على العنف المنزلي!

في النهاية ، قمنا بكسح اثني عشر صندوقًا من جميع أنواع الذخيرة في مركز الشرطة ، إلى جانب عشرين سترة واقية من الرصاص وغير مجدية وجميع أنواع الملابس المتنوعة التي لم نكن متأكدين من حاجتنا إليها ، لكننا أخذناها معنا على أي حال.

نظرت إلى سترته ، وبنطاله القصير ، ونعاله وسألته ، “تشن غو ، لماذا أنت هنا؟”

كان هناك أيضا ثلاثة طلاب جامعيين ثقيلي الوزن.

كان طلاب الجامعة الثلاثة في الأصل يتطلعون إلى الطعام على المائدة وهم جائعون ، لكن في اللحظة التي رأوني فيها تغيرت بشرة. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة للفتاتين اللتين نظرت إلي وكأنني شيطان. كما لو كان هناك أي شياطين وسيم مثلي. همف ، مظهري الجميل يضيع عليك.

تبين أن السر وراء تمكن هؤلاء الأشخاص من البقاء على قيد الحياة لمدة ثلاثة أشهر في قبو مركز للشرطة ليس سريًا كثيرًا على الإطلاق – كان هناك مخرج آخر من الطابق السفلي الذي كان قريبًا من سوبر ماركت. لذلك كانت حصص هؤلاء الأشخاص تعيش بشكل جيد. فقط عندما لم يتمكن لو رين جي من جذب المارة لبعض الوقت ، احتاجوا إلى التفكير في أي منهم سيصبح الطبق التالي الذي يستمتع به العقل.

تصلب جسدي كله.

اللقاء الذي تحدث عنه تشين تشيان رو قد حدث بالفعل ، حيث كان المشاركون هم أصحاب الفكر ، لو رين جي ، تشين تشيان رو ، لي يارونغ ، وعدد قليل من الآخرين الذين تحولوا إلى شاذين وذهبوا إلى أين. انضم سو يينغ و دينغ جون بعد ذلك ولم يكونوا جزءًا من اللقاء.

“ماذا عن عائلتك؟”

بالكاد يمكن القول أن هذه الحملة كانت مثمرة ، وإذا أخذنا في الحسبان فقدان طاقم الجليد الخاص بي أيضًا ، فقد كانت خسارة مأساوية.

سحقت الصندوق بيدي. الآن ، ما كنت أحمله لم يعد خاتمًا صغيرًا من الألماس ، بل عبارة عن عصا طويلة انبعثت من البرد الجليدي الذي كان باردًا مثل حالتي الذهنية الحالية.

في اللحظة التي تذكرت فيها عصا الجليد ، عوملت بعمق. فقط عندما كنت أفكر في إضافة رأس حربة – حسنًا ، عظيم ، الآن حتى عمود الرمح قد اختفى. تألم رأسي فقط من فكرة الاضطرار إلى البدء من الصفر.

أمسك لو رينجي بتشن تشيان رو ، ويداه تشد رأسها بإحكام ، وصرخ ، “إذا اقتربت خطوة واحدة ، فسوف ألتقط رقبتها”

بالعودة إلى المنزل ، قالت شوجون إنها تريد التأكد من إطعام ارجي الذي خرج في مهمته الأولى بشكل صحيح ، لذا أعدت ما يكفي من الأطباق الطبية لتغطية الطاولة. بالطبع ، لم تنس تضمين حساء الدجاج والحساء الطبي الصيني ، لذلك حتى معدتي تؤلمني أيضًا.

رمش شيا زينغو ، متظاهرا بالبراءة كما قال ، “فقط النوع الطبيعي من الجمال هو كل شيء. حقا ليس كل هذا جميل “.

خلال أول تجربة لكل شخص مع الدماغ اليوم ، تذكروا جميعًا أشياء مؤلمة من ماضيهم ، وبالتالي كانوا بلا روح بشكل لا يصدق. لولا حقيقة أنه كان علينا التعامل مع طلاب الجامعة الثلاثة ، فربما عاد الجميع إلى غرفهم الخاصة بعد الوجبة.

كان هذا في الواقع متسقًا مع ما قالته سو ينغ من قبل ، ومنذ أن التقينا لأول مرة ، لم أشعر أبدًا بأي أثر لموجات الطاقة منها. ربما كانت هي نفسها مثل العم والعمة من حيث أنهما كان لديهم جميعًا صعوبة بالغة في اكتشاف القوى ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فقد بدا الأمر وكأنه لن يكون فكرة سيئة لإبقائها في مكانها من أجل إمكاناتها.

في الواقع ، كان هناك عدد قليل جدًا منا ، لذلك كان من الأفضل الحصول على بعض الدم الطازج للمساعدة أيضًا. ولكن من بين هؤلاء الثلاثة ، كان تشين تشيان رو متباعدًا ، وكان دينغ جون صامتًا تمامًا ، وكان سو ينغ شديد التوتر … حسنًا ، سأعترف بأن آخر خطئي هو خطئي. ذهبت إلى البحر قليلاً عندما أخافتها الآن.

“ماذا تقصد ،” بخير “؟!” صرخ شوجون وتذمر ، “أنت فقط تعتقد أنه لأنك لم تر كيف كان شكل أورغو من قبل – كان نحيفًا مثل العصا! لقد بدا حزينًا وآسفًا للغاية ، وكان علينا أن نغذيه لفترة طويلة قبل أن يبدو هكذا مرة أخرى “.

بغض النظر عن الطريقة التي نظرت بها إلى الأمر ، لم يكن الثلاثة منهم دمًا جديدًا ولكن ثقلاً. لم يبد أي شخص مسروراً بهم بشكل خاص ، لكن لم يكن أي من المرتزقة قاسياً لدرجة طردهم من أجل الدفاع عن أنفسهم ، بالنظر إلى أن لدينا إمدادات كافية في الوقت الحالي.

أجبته “حسنًا” ، ثم توجهت إلى غرفة الطعام. لم يكن هناك سوى العم ، العمة ، جون جون ، وطلاب الجامعة الثلاثة جالسين على الطاولة.

تحدث داجي ، “شويو ، سوف تذهب للنوم مع شوجون. سيبقون في غرفتك “.

لا ، لقد كان ذكيًا ، مخلوقًا فريدًا للغاية. على الرغم من قلة عددهم ، في كل مرة يظهرون فيها يمثلون بداية عهد الرعب لأن أوهامهم كانت ببساطة صعبة للغاية بحيث لا يمكن التعامل معها.

تراجعت ، ووافقت على “حسنًا” ، وأردت أن أعود على الفور إلى غرفتي لأحزم أغراضي. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن لدي أي ارتباط طويل الأمد بغرفة مليئة بثقوب الرصاص ، ناهيك عن أنها المكان الذي مات فيه مجموعة من الأشخاص أيضًا.

“LV”: يرمز إلى لويس فيتون ، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة.ابحثوا عنها في جوجل

لدهشتي ، أضاف داجو ، “لن يستمر الأمر طويلاً. سنقوم بتنظيف المنزل المجاور وهدم السياج بحيث يتم توصيله بهذا الجانب. عندها سيتمكن الجميع من الحصول على غرفة لأنفسهم “.

انتفخ شوجون على الفور وتفاخر ، “لم ينجو ايرجي من الليل فحسب ، بل التقط مضرب بيسبول لمحاربة شاذ. لقد أنقذ الأسرة كلها! “

“تمام.” نظرت إليه. من المؤكد أن داجي كان ثرثار اليوم.

انتفخ شوجون على الفور وتفاخر ، “لم ينجو ايرجي من الليل فحسب ، بل التقط مضرب بيسبول لمحاربة شاذ. لقد أنقذ الأسرة كلها! “

بدا أن داجو لا يزال لديه المزيد ليقوله ، لذلك وقفت هناك بهدوء ، في انتظار أن يتحدث عن رأيه. لكن في النهاية ، لوّح بيده باستخفاف. “أنت متعب أيضًا. اذهب للحصول على قسط من الراحة “.

أومأ داجو برأسه وبدا متحمسًا تقريبًا للابتعاد وأمر القوات بالانقسام لأداء مهامهم. لسبب ما ، كان شياو شا لا يزال مسؤولاً عن متابعتي. لا تقل لي أنني ما زلت لم أثبت نفسي بشكل كافٍ مع قدرتي القتالية حتى الآن ، لذلك ما زالوا يعتقدون أنني بحاجة إلى حارس شخصي؟

أومأت برأسي وعدت إلى غرفتي لفرز أشيائي. الأهم من ذلك ، أنني اضطررت إلى استخراج كل الأسلحة التي كنت أخفيها حول الغرفة وإخفائها جميعًا مرة أخرى في غرفة شوجون.

“زهاو يو ، زهاو يو ، توقف.”

بعد فترة وجيزة ، كنت جالسًا على فراشي في المستشفى ، لأكتشف كيف كان من المفترض أن أصنع سلاحًا جديدًا. نظرًا لأنه كان من الصعب نقل السرير الذي كان موجودًا في غرفتي في الأصل ، فقد قمت بنقل سرير المستشفى إلى غرفة شوجون بدلاً من ذلك. على أي حال ، لقد نمت لفترة طويلة على هذا السرير ، لذلك كنت معتادًا على ذلك.

“ماذا عن عائلتك؟”

كانت شوجون تربت على شعرها اللامع لتجفيفها وهي تخرج من الحمام. بدلاً من تجفيفه بمجفف الشعر ، جاءت مباشرة إلى سريري وسألت بحيرة ، “ايرجي ، ماذا حدث اليوم؟ يبدو أن الجميع خرجوا منه بشكل جميل. حتى داجي غريب. يعبس ​​كلما نظر إليك “.

أومأ داجو برأسه وبدا متحمسًا تقريبًا للابتعاد وأمر القوات بالانقسام لأداء مهامهم. لسبب ما ، كان شياو شا لا يزال مسؤولاً عن متابعتي. لا تقل لي أنني ما زلت لم أثبت نفسي بشكل كافٍ مع قدرتي القتالية حتى الآن ، لذلك ما زالوا يعتقدون أنني بحاجة إلى حارس شخصي؟

كنت صامتا لبعض الوقت. لا تقل لي أنه سمع هذه الكلمات على أي حال؟

تمسكت شوجون لسانها قائلة ، “حسناً ، إنها ليست كذلك إذا قال أرغي إنها ليست كذلك. أردت في الأصل أن أقول على الأقل أنك تواعدت من قبل “.

“لقد ذهب فريق عمل الجليد الخاص بي. داجو كسرها ، لذلك ضربته من أجل ذلك “.

كان هناك ، بالداخل ، شخص يشبه الإنسان ، لكنه لم يكن شخصًا.

بشكل غير متوقع ، رمشت شوجون عينيها الكبيرتين دون أدنى قدر من المفاجأة. علاوة على ذلك ، أومأت برأسها بفهم كما قالت ، “لا عجب أن داجو غريب جدًا. يجب أن يشعر بالذنب الفائق. لو أنه كسر أي شيء آخر ، لكان قد وجد بديلاً لك بغض النظر عن أي شيء ، ولكن لا توجد طريقة يمكنه من خلالها إنشاء طاقم الجليد. كسر شيء ثمين للغاية وعدم القدرة على استبداله ، حسنًا ، تنهد ، لا أعرف كيف ستعذب داجو هذه المرة “.

ارتجفت سو يينغ ، ثم قالت بهدوء ، “ميت ، أكل أحدهما الآخر …”

نظرت إلي بعينيها اللامعتين وتوسلت ، “أرجي ، لا تستأسد على داجو كثيرًا. إنه أمر خطير في الخارج الآن ، لذا إذا كنت تعاقبه كثيرًا ، فقد يؤثر ذلك على عمل داجو الفعلي عند البحث عن الإمدادات “.

كدت أن أبصق الدم عندما رأيت أنني أمسك بعمود عصا المكنسة. ماذا حدث لقوته الشافية؟ كيف بحق الجحيم أذاب عصا الجليد التي مررت بها من خلال العرق والدم والدموع ، بينما كنت أعاني أيامًا من الصداع ؟!

“… هل عاقبت داغو كثيرًا في الماضي؟”

” دا …” كما كنت على وشك الصراخ ، أغلقت فمي مرة أخرى ودررت بسرعة. حدقت بشدة في الزاوية المظلمة وكان بإمكاني رسم صورة ظلية هناك. هل هو الشخص السادس؟

هذا سخيف للغاية بغض النظر عن رأيي في الأمر! كيف يمكن لـ جيانغ شويو بدون قدرات خاصة معاقبة داجي؟ قل لي ، أريد أن أتعلم!

مزقت عيني بعيدًا عن الخاتم لأراه يبتسم من خده إلى خده. كان لا يزال يرتدي سترته وسراويله القصيرة ونعاله ، راكعًا على ركبتيه ويحدق في وجهي. حتى المشردون بدوا أكثر كرامة مما كان عليه. كان محظوظًا لأنه كان حسن المظهر بعض الشيء. خلاف ذلك ، سيبدو حقًا مثل المتشرد. مما يعني أن المظهر الجيد كان مهمًا لأنه يمكنك الركض عارياً وما زالوا يطلقون عليه الفن.

تأملت شوجون للحظة ثم أعطت مثالاً.

بغض النظر عن الطريقة التي نظرت بها إلى الأمر ، لم يكن الثلاثة منهم دمًا جديدًا ولكن ثقلاً. لم يبد أي شخص مسروراً بهم بشكل خاص ، لكن لم يكن أي من المرتزقة قاسياً لدرجة طردهم من أجل الدفاع عن أنفسهم ، بالنظر إلى أن لدينا إمدادات كافية في الوقت الحالي.

“في ذلك الوقت ، كان داجو دائمًا مشغولاً للغاية. نادرًا ما كان يأتي إلى المنزل لأنه كان دائمًا في رحلات عمل. ذات مرة ، وعد بالانضمام إلى حفل تخرجي ، لكنه لم يحضر. كنت لا أزال صغيراً في ذلك الوقت ، ولم يسعني إلا البكاء أثناء الحفل. لقد كنت غاضبًا جدًا لأنك غيرت كل أقفال المنزل حتى لم يتمكن داجو من الدخول. في ذلك الوقت ، كان على داجو البقاء في فندق لمدة شهر كامل. لم يستطع دخول المنزل ولا يمكنه المغادرة فقط ، لأنك أخبرته ، “داجو ، إذا كنت تجرؤ على مغادرة البلد ، فسأحول كل مدخراتك على الفور ، وأنتقل مع جون جون إلى مكان أخر” لن تكون قادرًا على إيجادنا أبدًا. “

بصفتي جوان ويجن ، كنت امرأة نجت من العشر سنوات في نهاية العالم. من أجل البقاء على قيد الحياة ، كم عدد الأرواح التي تعتقد أنني هجرتها أو نزلتها؟ هل تعتقد أنني الأم تيريزا أريد إنقاذ كل شخص صادفته؟

خطة “اهرب مع المدخرات”؟ جيانغ شويو ، كم كان عمرك في ذلك الوقت؟ لقد كنت حقًا شيئًا ما ، لا تعرف فقط أن تقوم بهروب نظيف ، ولكن أن تأخذ كل المال أيضًا!

“إذا سمحت لي بالرحيل ، فسأخبرك بكل ما تريد معرفته.”

“ايرجي ، عادة ما تكون لطيفًا جدًا ، لكنك شرير جدًا عندما تغضب. حتى داجو يخاف منك! ” ضحكت. “في الواقع ، حتى عمك وعمتك عوقبوا من قبل. إنهم يحبون الذهاب إلى الحفريات الأثرية ، وسيذهبون إلى أكثر الأماكن خطورة ، بغض النظر عن عدد المرات التي تخبرهم فيها بعدم القيام بذلك. ذات مرة ، عندما تم جرهم إلى صراع محلي ، أصيب العم وأصيبت العمة بكسر في ساقها. كنت ستضرب جروح العم والعمة كل ليلة بينما يتعافيان في المنزل ، حتى أنك قلت ، ‘من الأفضل ألا تلتئم هذه الجروح أبدًا. من الأفضل البقاء في المنزل للشفاء منهم بدلاً من الموت هناك “.

لقد بدأت العملية الطويلة والشاقة المتمثلة في الضغط المتكرر على بلورات الجليد. كانت الأيام القليلة التالية استمرارًا لهذا العمل الجاف الممل. لو علمت أن الذهاب إلى مركز الشرطة سينتهي على هذا النحو ، كنت سأصر بحزم على العمل منفردًا منذ البداية.

وهكذا ، انتهى بي الأمر بالاستماع إلى شوجون وهو يصف كل أنواع الأشياء عن جيانغ شويو.

عدت إلى غرفتي لمواصلة حرفتي اليدوية.

كان من الممكن تمامًا أن يكون السيد جيانغ شويو هو السيد الفعلي لهذه الأسرة ، وليس جيانغ شوتيان كما كنت أعتقد في الأصل. على الرغم من أن هذا لم يكن صحيحًا تمامًا أيضًا. كان جيانغ شوتيان هو الأخ الأكبر الذي تولى دور الأب باعتباره المعيل للأسرة. كان جيانغ شو هو الأخ الثاني الذي تولى دور الأم في رعاية الأشقاء وعمه وعمته. يا له من أطفال مجتهدين.

“احذر!”

هل يمكنني حتى المقارنة من حيث العمل الجاد؟

أتمنى لو كانت ميتة!

“أرجي” ، ضغطت شوجون على جبهتها ضد وجهي ، “لا تقلق ، سوف تتذكر بالتأكيد.”

شياو شا أمسك بي ، هسهسة ، “هناك خطأ ما مع الرئيس!”

مسكت مؤخرة رأسها ، وشعرت بالنعومة الحريرية لشعر الغراب الأسود ، ووجهتها ، “جففي شعرك. لا تنامي بشعر مبلل ، وإلا ستصابي بالصداع “.

وهكذا ، انتهى بي الأمر بالاستماع إلى شوجون وهو يصف كل أنواع الأشياء عن جيانغ شويو.

“تمام.” نزلت من سرير المستشفى وتخطت بخفة لالتقاط مجفف الشعر. ثم بدأت في تجفيف شعرها بعد التمسك بالمقبس – سيطرتها على قدرتها على البرق أمر مذهل حقًا.

تصدع شوجون.

لكن شوجون ، لا أستطيع التذكر. لن أتذكر أي شيء أبدًا.

كنت ألهث ، وقلبي كتلة مجمدة في حلقي ، ولم يكن لدي الشجاعة للالتفاف لمواجهة جيانغ شوتيان. لكن لم يكن لدي أي خيار في هذا الشأن. نظرت إليه – كان لديه عبوس طفيف يجعد جبينه ويظهر قلق على وجهه. لا يبدو أنه سمع ما قاله العقل للتو.

قمت بضغط بلورات الثلج بشكل متكرر ، ولكن بعد يوم كامل من العمل ، لم يكن هناك سوى طبقة رقيقة من الجليد تغطي الموظفين. لم أكن أقوم بالكثير من مجرد تلميع مقبض المكنسة. كان أمامي شهر كامل على الأقل من العمل قبل أن أتمكن حتى من الحصول على أي شيء يقترب من فريق عمل الجليد مرة أخرى. لكن أيا كان ، هذه المرة ، سأعمل عليها مع رأس الرمح ، لذلك لن تكون نقطة الاتصال بين عمود الرمح والرأس هشة للغاية.

تمسكت شوجون لسانها قائلة ، “حسناً ، إنها ليست كذلك إذا قال أرغي إنها ليست كذلك. أردت في الأصل أن أقول على الأقل أنك تواعدت من قبل “.

“ايرجي ، حان وقت العشاء!”

كانت سو يينغ جالسة على الأرض ، خائفة جدًا من أن وجهها كان أبيض ، وكانت مغطاة بالدماء من الرأس إلى أخمص القدمين. يمكن أن تظهر في فيلم رعب يشبه هذا. مرعوبة ، تلعثمت ، “أنا لا أستطيع أن أريك. ليست قوتي من هذا النوع. يمكنني فقط سماع أفكار الناس أحيانًا. حقا ، مرة واحدة كل حين! “

أجبته “حسنًا” ، ثم توجهت إلى غرفة الطعام. لم يكن هناك سوى العم ، العمة ، جون جون ، وطلاب الجامعة الثلاثة جالسين على الطاولة.

الشيء الجيد الوحيد الذي خرج من هذا هو أن شوجون بدت سعيدة للغاية ، وكانت دائمًا تتحدث مع تشين تشيان رو وسو ينج. على الرغم من أن هذين الاثنين كانا أكبر منها ببضع سنوات ، إلا أن الفتيات سيكونن فتيات ، ويمكنهن دائمًا العثور على اهتمامات مشتركة.

لمراقبة الوجوه الثلاثة الجديدة في المنزل ولأن طاقم الجليد الخاص بي قد ذاب ، بقيت في المنزل بسهولة للعمل على سلاحي ، واخترت عدم الانضمام إلى الآخرين في مهمة إعادة الإمداد الخاصة بهم. كان الهدف هذه المرة هو السوبر ماركت المجاور لمركز الشرطة.

نظرت إلى سو ينغ. كانت من النوع النفسي ، وعلى الرغم من أنني لم أكن أعرف الكثير عن النظرية الكامنة وراء قدراتنا الخاصة ، إلا أنني كنت أعرف أن هؤلاء الأشخاص نادرون للغاية ، وفي أغلب الأحيان ، مفيدون. لذا إذا لم تكن هناك أية مشاكل معها ، فلنحتفظ بها.

على الرغم من أن شوجون كان بإمكانها قتل الثلاثة جميعًا بصاعقة البرق ، لم يكن هناك أي طريقة للسماح لـ شوجون بتوسيخ يديها. إن قلي شخص ما بالبرق سيجعله مقرمشًا من الخارج لكنه يترك لحمًا طريًا طريًا من الداخل – ولكن مهما كان السبب الذي يمكنك التوصل إليه ، فلا يزال الأمر غير ممكن. أو على الأقل ، لم تكن هناك حاجة لـ جون جون لتولي المنصة الآن.

كان هذا في الواقع متسقًا مع ما قالته سو ينغ من قبل ، ومنذ أن التقينا لأول مرة ، لم أشعر أبدًا بأي أثر لموجات الطاقة منها. ربما كانت هي نفسها مثل العم والعمة من حيث أنهما كان لديهم جميعًا صعوبة بالغة في اكتشاف القوى ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فقد بدا الأمر وكأنه لن يكون فكرة سيئة لإبقائها في مكانها من أجل إمكاناتها.

كان طلاب الجامعة الثلاثة في الأصل يتطلعون إلى الطعام على المائدة وهم جائعون ، لكن في اللحظة التي رأوني فيها تغيرت بشرة. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة للفتاتين اللتين نظرت إلي وكأنني شيطان. كما لو كان هناك أي شياطين وسيم مثلي. همف ، مظهري الجميل يضيع عليك.

وكان بداخله خاتم ألماس.

“شويو ، تعال وكل.” العمة تجر على يدي. بدت وكأنها في حالة مزاجية جيدة ، وابتسمت حتى لطلاب الجامعة الثلاثة وهي تقول ، “كلوا الجميع. لا داعي للخجل. أنتم جميعًا زملاء زهاو يو. لا تتراجعو “.

سأل داجي بقلق ، “شياو يو ، هل أنت بخير؟”

في الواقع ، كان تشين تشيان رو فقط هو زميلي في الفصل ، لكنني لم أكن أقل اهتمامًا لأنني لم أكن أعرف أيًا منهم على أي حال.

ذهب تشين تشيان رو إلى “أوه” ولا يزال يصرخ ، “كانت تشعر دائمًا بالذنب الشديد ، ولم تجرؤ حتى على الذهاب لزيارتك في المستشفى.”

قام طلاب الجامعة الثلاثة على الفور بالغطس في الأطباق ، متخليين عن كل مظاهر الأخلاق والذهاب إلى الطعام كما لو كانوا يتضورون جوعاً لمدة ثلاثة أشهر. من الناحية الفنية ، كان هذا هو الحال على الأرجح – على الرغم من وجود سوبر ماركت قريب ، لم يكن لديهم طريقة لطهي وجبات الطعام عندما لا يكون لديهم كهرباء أو نار. وحتى لو كان لديهم كهرباء ونار ، فربما يمكنهم فقط طهي المكرونة سريعة التحضير.

“…”

راقبت الثلاثة عن كثب ، تشن تشيان رو على وجه الخصوص. ما زلت لا أعرف ما هي قدرتها الخاصة ، لذلك من الأفضل أن أسألها بعد ذلك.

قال بحزن ، “ماذا ، أنت لا تصدقيني؟”

بدأت تشن تشيان رو تشعر بعدم الارتياح تحت تحديقتي ، وأرادت الهرب عدة مرات. في الوقت نفسه ، لم تجرؤ على التحرك من مقعدها تحت نظري. مع تزايد قلقها أكثر فأكثر ، طرحت فجأة سؤالاً. “جيانغ شو ، هل ما زلت تتذكر مياو شيانغ لينغ؟”

“تمام.” نظرت إليه. من المؤكد أن داجي كان ثرثار اليوم.

ألقيت نظرة خاطفة عليها ، وقمت بقمع البركان الهادر بداخلي ، وقررت أنه في المرة القادمة سألت سؤالًا آخر مثل “هل ما زلت تتذكر كذا وكذا؟” كنت أتغلب على الذكاء منها حتى لا تتذكر أي شيء.

أولاً ، قمت بفتح شق في رأس مقبض عصا المكنسة المصقول جيدًا ، ثم قمت بفك خنجر ، مع الاحتفاظ بالشفرة فقط. بعد ذلك ، قمت بتثبيت النصل في الشق وربطه بإحكام بسلك معدني ، وبذلك أكمل الشكل الأساسي للحربة. نعم ، إن تسمية هذا الشكل قبيحًا سيكون بخسًا تمامًا.

“لا.”

عبس قليلاً ، وهز رأسه وهو ينقر على لسانه ، “إنها تبدو طبيعية نوعًا ما.”

ذهب تشين تشيان رو إلى “أوه” ولا يزال يصرخ ، “كانت تشعر دائمًا بالذنب الشديد ، ولم تجرؤ حتى على الذهاب لزيارتك في المستشفى.”

اهدأ، اهدأ. لا يزال يتعين علي العثور على داجي والآخرين أولاً. نظرت حولي ، وجدت نفسي في ممر بأبواب من الجانبين. كان التعتيم يضعف بصري ، مما يجعل من الصعب عليّ الرؤية بعيدًا جدًا عن بُعد ، لكن ألم يكن هؤلاء الأشخاص مستلقين على الأرض مرتزقة لنا؟ قابيل ، ليلي ، تشنغ شينغ … غريب ، أين داجو؟

مذنب بشأن ماذا؟ كنت في حيرة من أمري. هل سقط البلاط من سطح منزلها؟

خلال أول تجربة لكل شخص مع الدماغ اليوم ، تذكروا جميعًا أشياء مؤلمة من ماضيهم ، وبالتالي كانوا بلا روح بشكل لا يصدق. لولا حقيقة أنه كان علينا التعامل مع طلاب الجامعة الثلاثة ، فربما عاد الجميع إلى غرفهم الخاصة بعد الوجبة.

“كنت في الواقع ستلتقي بها في ذلك اليوم.”

سحقت الصندوق بيدي. الآن ، ما كنت أحمله لم يعد خاتمًا صغيرًا من الألماس ، بل عبارة عن عصا طويلة انبعثت من البرد الجليدي الذي كان باردًا مثل حالتي الذهنية الحالية.

لذا فقد ظهرت صديقتي السابقة حقًا؟ أصبح تعبيري داكنًا على الفور. عندما رأيت الفتاتين اللتين كانتا خائفتين لدرجة أنهما على وشك الانطلاق من طاولة الطعام ، صرخت ، “اجلسو!”

“…”

جلس تشين تشيان رو وسو يينغ على الفور ، وظهرهما مستقيما ومناسب ، كما لو كانا سيدات نبيلان منقرضان منذ فترة طويلة من الماضي

أنت تلومني؟ حتى أنني لم أكن أعرف أن جيانغ شويو لديه صديقة.

في الواقع ، لم أكن أرغب في التعرف على صديقتي السابقة ، لكن عندما رأيت عيون شوجون والعم والعمة كانت تتألق بشدة ، كان من الأفضل أن أتعامل معها. خلاف ذلك ، كنت سأكون الشخص الوحيد في العائلة الذي لم يعرف من كانت صديقتي السابقة.

أمسك بقايا رف معدني قريب ، ثم فتح راحة يده ، وكشف عن برغي واحد كان يتقلب ويدور في الهواء ، يطفو على بعد بضعة سنتيمترات من راحة يده.

“مياو شيانغ لينغ كانت صديقتي؟”

كانت عيناها ممتلئتان بالدموع ، وارتجفت سو يينغ بلا توقف عندما أومأت برأسها ، ثم انضمت إلى تشين تشيان رو في الحفلة الميتة.

هزت تشين تشيان رو رأسها على الفور ، ثم ترددت ، قبل أن تقول: “كانت مادونا في المدرسة (جميلة المدرسة) ، وقد أخبرت الجميع في وقت مبكر أنها تريد الاجتماع معك ، أمير المدرسة تشاو مينغ. كان هذا مشهورًا جدًا وكانت المدرسة بأكملها على علم به “.

حتى الآن ، كان داجي قد أغلق بالفعل المسافة بيننا لبضع خطوات فقط. أنا وشياو شا لم يعد لدينا مكان نتراجع فيه بعد الآن. إذا عدنا إلى الوراء ، لم نتمكن إلا من فتح الباب والهرب. ولكن كما كان الأمر ، مع وجود المرتزقة في كل مكان على الأرض ، و داجي في حالة غير معروفة ، بالإضافة إلى شخص سادس غامض كان مختبئًا في مكان ما ، لم يكن هناك أي طريقة كنا نغادر بها هكذا.

يا لها من مدرسة جريئة وعاطفية مادونا. اعترف أمير المدرسة تشاومينغ بهزيمته.

“زهاو يو ، زهاو يو ، توقف.”

“إذن هل حصلت على ايرجي في النهاية؟” دفعتني شوجون في وجهي بحزن ، واشتكت ، “ايرجي ، لم تخبرني أبدًا أن لديك صديقة.”

ركضت للحاق بالركب. “ماذا جرى؟ أنت غاضب بالفعل؟ أنت تافه جدا! “

أنت تلومني؟ حتى أنني لم أكن أعرف أن جيانغ شويو لديه صديقة.

مع عدم وجود ما أفعله ، غادرت الغرفة للتو وندمت على ذلك لحظة خروجي من الباب.

“لا لا! لم يبدؤوا في المواعدة بعد “. قام تشن تشيان رو بتصحيحها على عجل ، “قال جيانغ شويو إنه بحاجة إلى الالتحاق بالجامعة ، لذلك لم يكن لديه وقت لمواعدة صديقة. قال إنه سيفكر في الأمر بمجرد أن ينهي امتحاناته ، لذلك كانت هذه أول مرة يخرجون فيها. لكن في النهاية ، ظل مياو شيانغ لينغ ينتظر وينتظر دون أي إشارة على جيانغ شويو. ظنت أنه وقفها وظل يلعنها لأيام! لكنها اكتشفت لاحقًا أن جيانغ شو قد تعرض لحادث في اليوم الذي رتبوا فيه للقاء “.

نظرت إلى الظلال في الممر ، وضاقت عيني بشكل مهدد ، وحلقت فوقها. في غمضة عين ، كنت بالفعل عند أحد الأبواب ، واصطدمت به مباشرة دون توقف. إذا أعطيت خصمي أي وقت للرد ، فقد لا أتمكن من فتح الباب مرة أخرى.

عند سماع ذلك ، أصبحت تعبيرات شوجون والعم والعمّة مظلمة. على الرغم من أن هذا الحادث لا علاقة له بـ مياو شيانغ لينج ، إلا أنه كان من الصعب ألا تنزعج عندما يتعلق الأمر بحياة أحد أفراد عائلتك.

لكن شوجون ، لا أستطيع التذكر. لن أتذكر أي شيء أبدًا.

أدركت تشين تشيان رو أن هذا لم يكن موضوعًا جيدًا للمناقشة ، لذلك حاولت على عجل التخفيف من خطأها ، “اممم ، على أي حال ، جيانغ شو بخير على أي حال.”

ناهيك عن أن قدراتهم الوهمية لم تكن قوية جدًا في البداية. في الواقع كان من الصعب جدًا إبهار الناس. ربما كان السبب في ذلك هو أننا دخلنا الغرف التي كان قد أعدها مسبقًا ، مما جعله قادرًا على جذب الكثير من الناس بأوهامه.

تقصد أنه مات.

“في ذلك الوقت ، كان داجو دائمًا مشغولاً للغاية. نادرًا ما كان يأتي إلى المنزل لأنه كان دائمًا في رحلات عمل. ذات مرة ، وعد بالانضمام إلى حفل تخرجي ، لكنه لم يحضر. كنت لا أزال صغيراً في ذلك الوقت ، ولم يسعني إلا البكاء أثناء الحفل. لقد كنت غاضبًا جدًا لأنك غيرت كل أقفال المنزل حتى لم يتمكن داجو من الدخول. في ذلك الوقت ، كان على داجو البقاء في فندق لمدة شهر كامل. لم يستطع دخول المنزل ولا يمكنه المغادرة فقط ، لأنك أخبرته ، “داجو ، إذا كنت تجرؤ على مغادرة البلد ، فسأحول كل مدخراتك على الفور ، وأنتقل مع جون جون إلى مكان أخر” لن تكون قادرًا على إيجادنا أبدًا. “

“ماذا تقصد ،” بخير “؟!” صرخ شوجون وتذمر ، “أنت فقط تعتقد أنه لأنك لم تر كيف كان شكل أورغو من قبل – كان نحيفًا مثل العصا! لقد بدا حزينًا وآسفًا للغاية ، وكان علينا أن نغذيه لفترة طويلة قبل أن يبدو هكذا مرة أخرى “.

على سبيل المثال ، بين داجي و قاين ، أي منهما كان بحجم كوب C ؛ سواء كان ايرجي أو شياو شا خصر أنحف ؛ أي من هؤلاء الثلاثة يودون أكثر من غيرهم – لا ، لم يكن أي من هذه الموضوعات على الإطلاق مثل حديث الفتيات.

لم يجرؤ أي من الثلاثة على قول أي شيء لذلك. حتى أن سو ينغ حدقت في تشين تشيان رو بكره ، وظهرها بوضوح يقول ، ‘ لماذا عليك أن تتضفيها ؟

ظلت المشاهد تومض أمام عيني ، لكنني كنت أعرف بالفعل أن هذه كلها مزيفة. لقد كانت أوهامًا تم إنشاؤها بناءً على ذكرياتي. إذا أراد خصمي الدخول إلي ، فسيتعين عليه أن يكون من رتبة أعلى بكثير مني حتى ينجح. كنت بالفعل من الدرجة الأولى. لم أصدق أنه يمكن أن يكون من المستوى الثاني!

لكن من الواضح أن تشين تشيان رو كانت حمقاء ، وما زالت تواصل أسلوبها في الاستجواب ، “جيانغ شو ، لقد استيقظت قبل نهاية العالم ، أليس كذلك؟ لكني لا أتذكر أنني سمعت عن ذلك “.

تحطم وجه الرجل لحظة اصطدام عصا الجليد. ليس الرجل فقط ، بل تحطم العالم كله مثل المرآة بتلك الضربة الواحدة.

“استيقظت قبل ثلاثة أيام من نهاية العالم.”

بذلك ، أخرجت مسدس شياو شا ووجهته نحوهم ثلاثة. بالنسبة للناس في هذه الأيام الأولى ، كان السلاح لا يزال يمثل تهديدًا أكبر بكثير من القدرات الخاصة.

“هل تمكنت من النجاة في تلك الليلة؟” فتح دينغ جون الذي لا يتسم بالكتمان في العادة فمه وقال باحترام كامل ، “لا عجب أنك قوي جدًا.”

شياو شا أمسك بي ، هسهسة ، “هناك خطأ ما مع الرئيس!”

انتفخ شوجون على الفور وتفاخر ، “لم ينجو ايرجي من الليل فحسب ، بل التقط مضرب بيسبول لمحاربة شاذ. لقد أنقذ الأسرة كلها! “

“في ذلك الوقت ، كان داجو دائمًا مشغولاً للغاية. نادرًا ما كان يأتي إلى المنزل لأنه كان دائمًا في رحلات عمل. ذات مرة ، وعد بالانضمام إلى حفل تخرجي ، لكنه لم يحضر. كنت لا أزال صغيراً في ذلك الوقت ، ولم يسعني إلا البكاء أثناء الحفل. لقد كنت غاضبًا جدًا لأنك غيرت كل أقفال المنزل حتى لم يتمكن داجو من الدخول. في ذلك الوقت ، كان على داجو البقاء في فندق لمدة شهر كامل. لم يستطع دخول المنزل ولا يمكنه المغادرة فقط ، لأنك أخبرته ، “داجو ، إذا كنت تجرؤ على مغادرة البلد ، فسأحول كل مدخراتك على الفور ، وأنتقل مع جون جون إلى مكان أخر” لن تكون قادرًا على إيجادنا أبدًا. “

“شاذ؟” توقف دينغ جون مؤقتًا. “هل تقصد هؤلاء الزومبي؟”

“هذا الشيء جعلني أقع في الوهم مرة أخرى.” كذبت ، متظاهرة أنني كنت أحاول يائسة إخفاء ألمي ، “رأيت أشياء لم أرغب في رؤيتها.”

مؤخرتي. إنهم أحياء ويتطورون أسرع بكثير من البشر. إذا لم تكن جادًا الآن ، فسوف يتفوق عليك الزومبي – انتظر ، أعني الشاذون. لماذا بدأت في تسميتهم بالزومبي أيضًا؟

أدخل شيا تشن غو يده في يدي. كان دائمًا يمسك بيدي بشكل معتاد ، بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت فيها تدريبه على الخروج منها. كان لدي يدي تفوح منه رائحة العرق! كان محرجًا للغاية أن تكون يداك مثل هذه ، وعلى الرغم من أنه أصر دائمًا على أن الأمر على ما يرام … حسنًا ، بصراحة ، كنت سعيدًا جدًا بذلك سرًا.

على الرغم من أنه في بداية نهاية العالم ، أطلق عليهم العديد من الأشخاص اسم “الزومبي” أو “الموتى الأحياء” ، سرعان ما اكتشفوا أنه لم تكن أي من المصطلحات صحيحة تمامًا. هؤلاء “الزومبي” لم يتعفنوا فحسب ، بل تطوروا أيضًا ليكونوا أقوى وأقوى. إذا كان من الممكن أن تتطور الجثة بشكل أسرع من الإنسان الحي ، فيمكن للبشرية أيضًا شنق نفسها وتنفيذها مرارًا وتكرارًا.

بقيت صامتًا ، أفكر مليًا فيما إذا كانت تكذب أم لا. كما اتضح فيما بعد ، بدا أن الصمت أخافها مرة أخرى ورفعت رأسها على الفور ، وهي تصرخ ، “هذا صحيح! ليس لدي أي شيء. إذا كنت لا تصدقني ، اسأل دينغ جون و سو ينغ. أنا حقا ليس لدي أي قدرات! “

ثم تحولوا إلى كلمة “وحش”. في وقت لاحق ، بمجرد أن بدأت تلك “الوحوش” في الحديث ، ظهر مصطلح جديد – “الشاذ” – وهكذا بقي الاسم عالقًا. شعرت ، في هذه الحياة ، أن الأمور يجب أن تكون متشابهة إلى حد كبير. أو على الأقل ، حتى الآن ، كان هذا العالم يسير في مسار مشابه تمامًا للعالم الأصلي.

انا ضحكت. لقد كنت أنتظر هذا السؤال حقًا لفترة طويلة جدًا جدًا – لمدة عشر سنوات كاملة !

“ايرجي ، لا تقلق.” راقبني شوجون بقلق وقال مواساة ، “ربما صديقتك لا تزال على قيد الحياة!”

شياو شا أمسك بي ، هسهسة ، “هناك خطأ ما مع الرئيس!”

أتمنى لو كانت ميتة!

نظرت إلي بعينيها اللامعتين وتوسلت ، “أرجي ، لا تستأسد على داجو كثيرًا. إنه أمر خطير في الخارج الآن ، لذا إذا كنت تعاقبه كثيرًا ، فقد يؤثر ذلك على عمل داجو الفعلي عند البحث عن الإمدادات “.

“لا تكن سخيفا ، لم نخرج مرة واحدة ، لذا فهي ليست صديقتي.”

على الرغم من أن شوجون كان بإمكانها قتل الثلاثة جميعًا بصاعقة البرق ، لم يكن هناك أي طريقة للسماح لـ شوجون بتوسيخ يديها. إن قلي شخص ما بالبرق سيجعله مقرمشًا من الخارج لكنه يترك لحمًا طريًا طريًا من الداخل – ولكن مهما كان السبب الذي يمكنك التوصل إليه ، فلا يزال الأمر غير ممكن. أو على الأقل ، لم تكن هناك حاجة لـ جون جون لتولي المنصة الآن.

تمسكت شوجون لسانها قائلة ، “حسناً ، إنها ليست كذلك إذا قال أرغي إنها ليست كذلك. أردت في الأصل أن أقول على الأقل أنك تواعدت من قبل “.

ثم مرة أخرى ، كان هذا الشيء الذي أمامي عينة نادرة. كنت أعتقد في الأصل أنه شاذ من النوع النفسي ، وهو أمر نادر بحد ذاته بالفعل – معظم الشذوذ قد تطوروا لتقوية أجسادهم ، وكان من غير المعتاد أن يطوروا أنواعًا أخرى من القدرات.

ماذا تقصد ، “مؤرخة من قبل؟” لا تجعل الأمر يبدو وكأن لا أحد يريدني ، حسنًا؟ لقد قلتها مليون مرة من قبل وسأقولها مرة أخرى ، مع مظهر جيانغ شويو ، لا توجد امرأة واحدة لن تقع في غرامه. إنه لا مثيل له لحظة رفع رأسه!

احمرار عينا تشين تشيان رو ، واختنقت دموع ظهرها كما قالت ، “لا أعرف. عائلتي في مدينة تشونغ جوان وليس هناك طريقة للعودة إلى هناك “.

صرخت تشين تشيان رو وسو ينغ وهربا من الطاولة وكأنها سفينة غارقة.

نعم ، كنت أنتقم بحجة فعل شيء مناسب ، وقد اخترت عن قصد الاتجاه الذي ركلته فيه. فماذا إذن ، قابيل؟ عظني.

“…”

“عد إلى هنا!” لقد زمرت. ما زلت لا أعرف ما هي قوى تشن تشيان رو!

هذه ليست الطريقة التي كان ينبغي أن تسير بها الأمور.

لا ، لقد كان ذكيًا ، مخلوقًا فريدًا للغاية. على الرغم من قلة عددهم ، في كل مرة يظهرون فيها يمثلون بداية عهد الرعب لأن أوهامهم كانت ببساطة صعبة للغاية بحيث لا يمكن التعامل معها.

تصدع شوجون.

في الواقع ، كان تشين تشيان رو فقط هو زميلي في الفصل ، لكنني لم أكن أقل اهتمامًا لأنني لم أكن أعرف أيًا منهم على أي حال.

“عد إلى هنا!” لقد زمرت. ما زلت لا أعرف ما هي قوى تشن تشيان رو!

تقدمت للأمام ، ركلت جثة لو رينجي جانبًا. لم تستطع تشين تشيان رو ، الفتاة الغبية التي كانت عليها ، أن تتحرر من الجثة. كان الموت لأنك سحقت من قبل جثة بدلاً من أن تلدغ حتى الموت في نهاية العالم كان مجرد الموت الأكثر سخافة ومضحكًا.

ارتجفت الفتاتان عند عودتهما وارتجفتا أثناء جلوسهما ، ثم ارتجفتا وهما تنظران إلى الأسفل دون أن تتجرأ على النظر في عيني. قررت أن أتخلى عن شفاء صدماتهم العقلية ووصلت إلى هذه النقطة.

أدركت تشين تشيان رو أن هذا لم يكن موضوعًا جيدًا للمناقشة ، لذلك حاولت على عجل التخفيف من خطأها ، “اممم ، على أي حال ، جيانغ شو بخير على أي حال.”

“تشين تشيان رو ، ما هي قدرتك الخاصة؟ لا تقل ذلك ، أرني “.

لذا توقف عن التصرف بخجل حيال ذلك. إلى جانب ذلك ، كل شخص لديه صديق سابق لا يريد أن يتذكره. أوه ، يمكن أن تكون صديقة سابقة أيضًا. لا انتظر أيها الأخ السابق – آه ، أيا كان!

قال تشين تشيانرو بهدوء ، “ليس لدي أي شيء.”

يركض؟ أقسمت هذه المرأة ألا تهرب أبدًا في هذا العمر ، حتى لو واجهت داجي!

بقيت صامتًا ، أفكر مليًا فيما إذا كانت تكذب أم لا. كما اتضح فيما بعد ، بدا أن الصمت أخافها مرة أخرى ورفعت رأسها على الفور ، وهي تصرخ ، “هذا صحيح! ليس لدي أي شيء. إذا كنت لا تصدقني ، اسأل دينغ جون و سو ينغ. أنا حقا ليس لدي أي قدرات! “

ظلت المشاهد تومض أمام عيني ، لكنني كنت أعرف بالفعل أن هذه كلها مزيفة. لقد كانت أوهامًا تم إنشاؤها بناءً على ذكرياتي. إذا أراد خصمي الدخول إلي ، فسيتعين عليه أن يكون من رتبة أعلى بكثير مني حتى ينجح. كنت بالفعل من الدرجة الأولى. لم أصدق أنه يمكن أن يكون من المستوى الثاني!

كان هذا في الواقع متسقًا مع ما قالته سو ينغ من قبل ، ومنذ أن التقينا لأول مرة ، لم أشعر أبدًا بأي أثر لموجات الطاقة منها. ربما كانت هي نفسها مثل العم والعمة من حيث أنهما كان لديهم جميعًا صعوبة بالغة في اكتشاف القوى ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فقد بدا الأمر وكأنه لن يكون فكرة سيئة لإبقائها في مكانها من أجل إمكاناتها.

رمش عينه ، وتوضيح تعابيره. بعد ذلك ، احمر على الفور باللون الأحمر وحدق في وجهي مباشرة ، غير قادر على قول كلمة واحدة.

أومأت برأسي ، وأنا أفكر في ماذا أفعل مع الثلاثة منهم. على الرغم من أنهم كانوا أثقل وزنًا ، إلا أنهم يجب أن يكونوا قادرين على التحول إلى دماء جديدة بالنسبة لنا مع القليل من التدريب. الآن ، نزل السؤال إلى درجة ولائهم.

هذا سخيف للغاية بغض النظر عن رأيي في الأمر! كيف يمكن لـ جيانغ شويو بدون قدرات خاصة معاقبة داجي؟ قل لي ، أريد أن أتعلم!

إذا قمنا بتدريبهم ، فإن هروبهم كان أقل ما يهمنا. سيكون الأمر مؤلمًا إذا كانوا يخططون للاستيلاء على السلطة ، لكن السيناريو الأسوأ سيكون إذا طعنونا في الظهر. لا يمكنني السماح بحدوث ذلك!

الرواية الأصلية باللغة الصينية بقلم: 御 我 (يو وو)

“ماذا عن عائلتك؟”

لكن شوجون ، لا أستطيع التذكر. لن أتذكر أي شيء أبدًا.

هز دينغ جون رأسه. “أنا من دار للأيتام وأصبحت مستقلاً عندما بلغت الثامنة عشرة من عمري. أنا الآن في العشرين من عمري ويجب أن أعتني بنفسي. لهذا السبب ذهبت للعمل في السوبر ماركت. لقد كنت محاصرًا هناك لمدة شهر تقريبًا ، ثم أمسكت بي لو رينجي “.

لم يجرؤ أي من الثلاثة على قول أي شيء لذلك. حتى أن سو ينغ حدقت في تشين تشيان رو بكره ، وظهرها بوضوح يقول ، ‘ لماذا عليك أن تتضفيها ؟ “

لا روابط على الإطلاق. جيد ، سوف نأخذ هذا!

راقبت الثلاثة عن كثب ، تشن تشيان رو على وجه الخصوص. ما زلت لا أعرف ما هي قدرتها الخاصة ، لذلك من الأفضل أن أسألها بعد ذلك.

نظرت إلى سو ينغ. كانت من النوع النفسي ، وعلى الرغم من أنني لم أكن أعرف الكثير عن النظرية الكامنة وراء قدراتنا الخاصة ، إلا أنني كنت أعرف أن هؤلاء الأشخاص نادرون للغاية ، وفي أغلب الأحيان ، مفيدون. لذا إذا لم تكن هناك أية مشاكل معها ، فلنحتفظ بها.

“ما هي قدراتك الخاصة؟ لا تتحدث ، أرني فقط “.

ارتجفت سو يينغ ، ثم قالت بهدوء ، “ميت ، أكل أحدهما الآخر …”

أومأت برأسي وعدت إلى غرفتي لفرز أشيائي. الأهم من ذلك ، أنني اضطررت إلى استخراج كل الأسلحة التي كنت أخفيها حول الغرفة وإخفائها جميعًا مرة أخرى في غرفة شوجون.

أصبح صوتها هادئًا جدًا عندما ذكرت أي من الوالدين يأكل ولا يمكنني أن أفهم بكلمة قالتها ، لكنني لم أمانع على الإطلاق. في عالم نهاية العالم ، كان الجرح الأكبر الذي لم يستطع الناس تحمل التحدث عنه هو الحالة التي تأكل فيها الأسرة.

عائلة جيانغ لديها حظ سيء حقا!

احمرار عينا تشين تشيان رو ، واختنقت دموع ظهرها كما قالت ، “لا أعرف. عائلتي في مدينة تشونغ جوان وليس هناك طريقة للعودة إلى هناك “.

ما يجب القيام به؟ أنا نوعا ما أريد الاستماع أكثر.

بدوا جميعا بخير. لكن في الواقع ، كان سبب كل شيء على ما يرام بفضل مرتزقة داجو. في حياتي السابقة … حسنًا ، لم تعد تعتبر حياة سابقة بعد الآن. على أي حال ، عندما كنت جوان ويجن ، لم يكن هناك الكثير من المساحة الشخصية داخل المجموعة ، لذلك على الرغم من أننا أمضينا كل اليوم نركض من أجل حياتنا ، كان هناك دائمًا أشخاص يريدون أن يكونوا القائد ، الأشخاص الذين يطمعون في أشياء الآخرين ، أو حتى الأشخاص الذين أرادوا الاستفادة من النساء – باختصار ، كانت “الفوضى”. حتى أثناء النوم ، كنت أشعر بالقلق من أن يطعنني أحدهم ويأخذ مني خبز الفراولة.

ترجمة Fai

لكن الآن ، تم التغلب على قوات المرتزقة التابعة لـ داجي ، لذلك لم يكن لدى هؤلاء الطلاب الجامعيين الثلاثة أي وسيلة لإثارة أي مشكلة.

لذا فقد ظهرت صديقتي السابقة حقًا؟ أصبح تعبيري داكنًا على الفور. عندما رأيت الفتاتين اللتين كانتا خائفتين لدرجة أنهما على وشك الانطلاق من طاولة الطعام ، صرخت ، “اجلسو!”

هل تريد أن تلعب دور القائد؟ إذا كانوا يرتجفون بالفعل في أحذيتهم عندما يرونني ، فهل يجرؤون على مواجهة داجي؟

أصابني الغضب الشديد والقتال المتفجر بضيق في التنفس ، ولهثت بينما كانت عيناي يجتاحان الغرفة. كان الجميع قد استيقظ وكان ينظر إلي وكأنني شبح. جيد ، لا أحد ما زال عالقًا في الوهم.

تريد أن تطعننا حتى الموت؟ كل شخص في المجموعة يتعامل مع السكاكين بشكل أفضل منهم ، لذلك سيكون من الأفضل لهم تعلم كيفية تقطيع الملفوف أولاً بسكين خضروات!

بالكاد يمكن القول أن هذه الحملة كانت مثمرة ، وإذا أخذنا في الحسبان فقدان طاقم الجليد الخاص بي أيضًا ، فقد كانت خسارة مأساوية.

هل تريد سرقة خبز الفراولة الخاص بي؟ المائدة بأكملها مغطاة بأطباق من الأسماك واللحوم ، لذلك لا يتم تجويعهم على الإطلاق. لماذا يحتاجون حتى لسرقة الخبز؟

انطلاقا من حجم الماس ، وحساب راتب شيا تشن غو ، ربما كان عليه توفير أجر عام دون أن يأكل أو يشرب من أجل تحمل ذلك.

تريد الاستفادة من النساء؟ لدينا ليلي ، مطلق النار اللطيف. سينغ يون تشيان ، قناصنا ذو الطلقة الواحدة والقتل شوجون ، الخبير في التلاعب بالبرق. إذا كنت تطلب أن تُقتل ، فأنا أقول لك ، ستُذبح بالتأكيد. لا تقل أنني لم أحذرك!

أعطيت موجة من الازدراء وأجبت ، “يمكنك قراءة ذكرياتي فقط. ليس لديك طريقة لمعرفة الأشياء التي لا أعرف عنها! “

ومن يهتم حقًا بالحياة الثانية؟ أكبر رمز للغش هو استخدام داجي!

خطة “اهرب مع المدخرات”؟ جيانغ شويو ، كم كان عمرك في ذلك الوقت؟ لقد كنت حقًا شيئًا ما ، لا تعرف فقط أن تقوم بهروب نظيف ، ولكن أن تأخذ كل المال أيضًا!

“ايرجي ، لماذا لا تذهب إلى أحلام اليقظة في غرفتنا؟” أعطاني شوجون اقتراحًا ودودًا ، “معكم هنا ، لا يجرؤ أي منهم حتى على رفع إصبعه. أشعر بالأسف الشديد تجاههم ، أجلس هناك بصلابة شديدة وكل شيء “.

خطة “اهرب مع المدخرات”؟ جيانغ شويو ، كم كان عمرك في ذلك الوقت؟ لقد كنت حقًا شيئًا ما ، لا تعرف فقط أن تقوم بهروب نظيف ، ولكن أن تأخذ كل المال أيضًا!

وقفت بصمت واستدرت وعدت إلى غرفتنا.

كان هناك ، بالداخل ، شخص يشبه الإنسان ، لكنه لم يكن شخصًا.

من الخلف جاء صوت تشين تشيان رو المرعب ، قائلاً ، “لقد أصبح صوت جيانغ شويو مخيفًا جدًا! لقد اعتاد أن يكون لطيفًا جدًا في الماضي ، وقد علم الجميع كيفية القيام بمجموعات المشكلات قبل الامتحانات. لن يرفض أبدًا المساعدة إذا كانت لديك أسئلة أيضًا! “

في اللحظة التي تذكرت فيها عصا الجليد ، عوملت بعمق. فقط عندما كنت أفكر في إضافة رأس حربة – حسنًا ، عظيم ، الآن حتى عمود الرمح قد اختفى. تألم رأسي فقط من فكرة الاضطرار إلى البدء من الصفر.

هذه المرأة غبية حقا. هل فات الأوان لطردها من هنا؟

ذهب تشين تشيان رو إلى “أوه” ولا يزال يصرخ ، “كانت تشعر دائمًا بالذنب الشديد ، ولم تجرؤ حتى على الذهاب لزيارتك في المستشفى.”

قال شوجون بحماس ، “أوه ، كان هذا قبل أن تغضبي ايرجي. أنا أخبرك ، أن أيرجي مخيف أكثر من داجي! كان هناك وقت عندما … “

شعرت بالضيق ، ولم أكن أعرف أين أخطأت في تعليمها.

شوجون ، لم تتخلَّ فقط عن شفاء صدماتهم العقلية ، بل ترش مسحوق الفلفل الحار على جروحهم. ما هو نوع الانطباع الذي سيكون لديهم عني من الآن فصاعدًا؟ تنهد ، مهما يكن ، من النادر أن يعتقد أي شخص أنني أقوى من داجو. نظرًا لأن هذه فرصة نادرة ، سأدعهم يعبدونني اللطيف والرائع والوسيم.

أصابني الغضب الشديد والقتال المتفجر بضيق في التنفس ، ولهثت بينما كانت عيناي يجتاحان الغرفة. كان الجميع قد استيقظ وكان ينظر إلي وكأنني شبح. جيد ، لا أحد ما زال عالقًا في الوهم.

عدت إلى غرفتي لمواصلة حرفتي اليدوية.

جلس تشين تشيان رو وسو يينغ على الفور ، وظهرهما مستقيما ومناسب ، كما لو كانا سيدات نبيلان منقرضان منذ فترة طويلة من الماضي

أولاً ، قمت بفتح شق في رأس مقبض عصا المكنسة المصقول جيدًا ، ثم قمت بفك خنجر ، مع الاحتفاظ بالشفرة فقط. بعد ذلك ، قمت بتثبيت النصل في الشق وربطه بإحكام بسلك معدني ، وبذلك أكمل الشكل الأساسي للحربة. نعم ، إن تسمية هذا الشكل قبيحًا سيكون بخسًا تمامًا.

في الواقع ، كان هناك عدد قليل جدًا منا ، لذلك كان من الأفضل الحصول على بعض الدم الطازج للمساعدة أيضًا. ولكن من بين هؤلاء الثلاثة ، كان تشين تشيان رو متباعدًا ، وكان دينغ جون صامتًا تمامًا ، وكان سو ينغ شديد التوتر … حسنًا ، سأعترف بأن آخر خطئي هو خطئي. ذهبت إلى البحر قليلاً عندما أخافتها الآن.

إذا كنت قد استيقظت سابقًا ، كنت قد أنفقت ثروة في محاولة الحصول على رمح حقيقي. لسوء الحظ ، لقد استيقظت متأخرًا جدًا ، لذلك بقيت مع عصا مكنسة وخنجر لا قيمة له. هذا يجب أن يفعل.

لقد بدأت العملية الطويلة والشاقة المتمثلة في الضغط المتكرر على بلورات الجليد. كانت الأيام القليلة التالية استمرارًا لهذا العمل الجاف الممل. لو علمت أن الذهاب إلى مركز الشرطة سينتهي على هذا النحو ، كنت سأصر بحزم على العمل منفردًا منذ البداية.

هز دينغ جون رأسه. “أنا من دار للأيتام وأصبحت مستقلاً عندما بلغت الثامنة عشرة من عمري. أنا الآن في العشرين من عمري ويجب أن أعتني بنفسي. لهذا السبب ذهبت للعمل في السوبر ماركت. لقد كنت محاصرًا هناك لمدة شهر تقريبًا ، ثم أمسكت بي لو رينجي “.

الشيء الجيد الوحيد الذي خرج من هذا هو أن شوجون بدت سعيدة للغاية ، وكانت دائمًا تتحدث مع تشين تشيان رو وسو ينج. على الرغم من أن هذين الاثنين كانا أكبر منها ببضع سنوات ، إلا أن الفتيات سيكونن فتيات ، ويمكنهن دائمًا العثور على اهتمامات مشتركة.

لكن شوجون ، لا أستطيع التذكر. لن أتذكر أي شيء أبدًا.

على سبيل المثال ، بين داجي و قاين ، أي منهما كان بحجم كوب C ؛ سواء كان ايرجي أو شياو شا خصر أنحف ؛ أي من هؤلاء الثلاثة يودون أكثر من غيرهم – لا ، لم يكن أي من هذه الموضوعات على الإطلاق مثل حديث الفتيات.

حدقت بوحشية في شياو شا. “إنه محاصر في وهم ، لذا فإن ما يراه قد لا يكون أنا. قد يكون حتى يرى وجه أكثر أعدائه مكروهًا الذي سرق امرأته! “

شعرت بالضيق ، ولم أكن أعرف أين أخطأت في تعليمها.

بغض النظر عن مدى سوء حظ عائلة جيانغ ، لم يكن هناك أي طريقة لمواجهة شذوذ من الدرجة الثانية في غضون ثلاثة أشهر من إلقائهم في نهاية العالم!

على الرغم من أنني أردت الصراخ في تشن تشيان رو و سو ينغ لكونهما تأثيرًا سيئًا على جون جون الخاص بي ، كانت المشكلة أن الشخص الذي قام بالإفساد كان جون جون الخاص بي.

“ايرجي ، حان وقت العشاء!”

إذن بعد تدمير صورة داجي لخداعهم ، هل ستلتقي صورة داجي الخاصة بالمايمي بنهايتها المروعة أيضًا …؟

نظرت إلي بعينيها اللامعتين وتوسلت ، “أرجي ، لا تستأسد على داجو كثيرًا. إنه أمر خطير في الخارج الآن ، لذا إذا كنت تعاقبه كثيرًا ، فقد يؤثر ذلك على عمل داجو الفعلي عند البحث عن الإمدادات “.

أيا كان ، أليست هذه نهاية العالم بالفعل؟

تقصد أنه مات.

ترجمة Fai

من الخلف جاء صوت تشين تشيان رو المرعب ، قائلاً ، “لقد أصبح صوت جيانغ شويو مخيفًا جدًا! لقد اعتاد أن يكون لطيفًا جدًا في الماضي ، وقد علم الجميع كيفية القيام بمجموعات المشكلات قبل الامتحانات. لن يرفض أبدًا المساعدة إذا كانت لديك أسئلة أيضًا! “

“LV”: يرمز إلى لويس فيتون ، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة.ابحثوا عنها في جوجل

أومأت برأسي ، ثم جثثت وانحنى بالقرب من أذنها. جذبت هذه الخطوة انتباه شياو شا ونظر إليه. وماذا في ذلك؟ أريد أن أتحدث معها في الخفاء ، لذا عضني.

2 “أسورا”: اسورا ، في الأساطير الهندوسية ، هي كائنات خارقة للطبيعة تشبه أنصاف الآلهة في الأساطير الغربية الذين يتنافسون على السلطة مع الديفاس الأكثر خيرًا. كان اسورا في البداية جيدًا وفاضلًا وقويًا في الأساطير الهندية. ومع ذلك ، تغيرت طبيعتهم تدريجيًا وأصبحوا يمثلون الشر والرذيلة وإساءة استخدام السلطة. في شيفا ، تطوروا إلى مناهضين للآلهة وكان لا بد من تدميرهم لأنهم كانوا يهددون الآلهة.

“مرهق؟”

في حياتي السابقة ، لحسن الحظ لم أجد شيئًا كهذا أبدًا. لم أسمع سوى الشائعات. قيل أن أصحاب العقول كانوا قادرين على التحدث منذ البداية. كان هناك أيضًا من قال إنهم بشر في الواقع ، لكن قدراتهم غيرت مظهرهم بطريقة غريبة لدرجة أنهم عوملوا على أنهم شذوذ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط