نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dominion’s End 14

مرارة وحلاوة القهوة والشوكولاتة

مرارة وحلاوة القهوة والشوكولاتة

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

أخيرًا وضع داجو الرمح الطويل على السرير ، مما دفعني للتنهد. عندها فقط أجبت ، “في ذلك الوقت ، كان السلاح الوحيد الذي أمتلكه والذي يمكن استخدامه في البداية هو سكين خضروات مربوط بعصا طويلة. بعد استخدامه لفترة من الوقت ، اعتدت عليه نوعًا ما. أعني ، أنا أعرف أيضًا كيفية استخدام الشفرات ، لكني أفضل في استخدام العصي “.

الرواية الأصلية باللغة الصينية بقلم: 御 我 (يو وو)

قلت بعناد: “لقد أخطأت في تناول القهوة ، ولم أغادر ، لذا إذا ارتكبت أي أخطاء أخرى ، فهذا يعني أنك لا تصدقني. وبما أنني شخص تافه التفكير ، فلن أترك ذلك يذهب أبدًا. لا أريد أن أكون أخًا لشخص يشك فيَّ ويخاف منه! “

الفصل 2: ​​مرارة وحلاوة القهوة والشوكولاتة – ترجمة Fai

فكرت داجي قليلاً ، ثم قالت ، “لقد سألني يون تشيان من قبل ، ما إذا كان بإمكاني إنجاب طفل معها أم لا. إذا كنت تريد واحدة ، سأقول لها نعم “.

بينما كانت يدي تعمل على ضغط بلورات الجليد ، التقطت أذني ثرثرة مثل ، “ايرجي وسيم جدًا ، الرجال والنساء يقعون في حبّه. حتى أن داجو قال إنه غير متأكد من تفضيلاته! ” في اليوم الخامس من يأسي من نشأتها ، حدث تغيير طفيف أخيرًا.

مد داجي يده وكشط شعري قائلاً: “لا تقلق ، داجو سيحميكم جميعًا”.

بعد العشاء ، اتصل بي داجو بتهمة إلى غرفته للدردشة. نظر جميع أفراد فرقة المرتزقة إلى داجو ، ثم نظروا إلي. بالنظر إلى مظاهر القلق على وجوههم ، بدا الأمر كما لو أن كلانا لن نتحدث ، بل مباراة الموت بدلاً من ذلك.

ومع ذلك ، بعد إصدار الأمر ، لم يذهب داجو ليحزم أغراضه ، لأن شوجون كان يفعل ذلك من أجله.

أومأت برأسي واتبعت داجو حيث جاءت أصوات القيل والقال من الخلف مرة أخرى ، على الرغم من أنها هذه المرة لم تكن أصوات الفتيات ، ولكن أصوات المرتزقة.

أحسنت القول ، شوجون! ارميهم بعيدا!

“هل تعتقد أن سوجو أو الزعيم سيفوزان؟”

العضلات، رجل مفتول العضلات صرخ بأعلى صوته، “اههههههههههههههه- انها باردة، انه برد خارق! من فضلك لا تكرهني. واسمح لي أن اذهب! “

“من قبل ، كنت أصرح بالتأكيد أن الزعيم سيكون هو المنتصر ، لكن شويو كان قويًا جدًا في المرة الأخيرة! أعني ، لقد أرسل الزعيم وهو يصطدم بالحائط بركلة! “

ألقى لي داجو نظرة وقال ببطء وتعمد ، “في الواقع ، لم أكن أخطط لإعادة أي شخص.”

“لا تخبرني أن الشخص الذي سيديرنا سيتغير؟”

بالعودة إلى الوراء ، كان الجميع قد شاركوا في التدريب اليوم ، حتى العم والعمة. إذا كنت قد جعلت عمي وعمتي يصرخان في مثل هذا الألم قبل نهاية العالم ، لكنت قد أخذت التاج لكوني أكثر الأطفال سوءًا والأكثر سوءًا وحكمتُ مدى الحياة. لكن الآن ، حسنًا ، هاه ، حتى أنني سأحصل على شكري لتعليمهم.

“اللعنة! ثم الزعيم ، بذل قصارى جهدك! لا أريد رئيسًا يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا “.

كان إمبراطور الجليد بعيدًا في قارة أخرى ، لذا كان هذا هو الحال. في آسيا … حسنًا ، ميسيا ، في الواقع كانت هناك نخبة واحدة. إذا تمكنا من جعلهم ينضمون إلى قوات المرتزقة ، ألن نتحكم في نهاية العالم؟ لكن بعد ذلك لم أستطع تذكر اسمه ، فقط أن لقبه كان فريدًا جدًا. ما هو عليه؟

لم يكن الأمر مجرد ميمي. حتى تربية المرتزقة كانت فاشلة.

ردت بسؤال لا يقل خطورة ، “داجو ، أنت في السابعة والعشرين بالفعل. متى ستعطيني ابنة أو ابن أخ لألعب معهم؟ “

اقتحمت بغضب بعد داجو إلى غرفته.

“داجو ، هل أنا حقًا تافه التفكير؟” سألت ، مكتئبة قليلا. هل كانت غوان ويجون امرأة تافهة وفاسدة لدرجة أنها لم تستطع أن تغفر أي تجاوزات ضدها ، أكثر مما تستطيع تحمل حبة رمل في عينها؟

بمجرد وصوله إلى الغرفة ، ذهل داجو للحظة عندما استدار لينظر إلي ، ثم قال بلا حول ولا قوة ، “شو ، لا تغضب. لقد كنت عابسًا في وجهي خلال الأيام القليلة الماضية “.

“تقصد الشوكولاته؟” تمسح يون تشيان شفتيها، “تلك هي حلوة و لذيذ.”

“أنا غاضب جدًا!”

حدق بي داجو. “هل تريد إنشاء قاعدة؟ لماذا؟

لقد أخبرت جون جون في الواقع أنني لست متأكدًا من توجهي الجنسي! على الرغم من أن هذا صحيح ، ليس عليك إخبار هذا النوع من الأشياء لفتاة تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، حسنًا؟ لقد تحطمت تربية جون جون ، شكرا لك!

ثم مرة أخرى ، أكل جيانغ شويو بلورات أكثر بكثير من غوان ويجون. حاولت مواساة نفسي بأن نفسي السابقة لم تكن عديمة الفائدة تمامًا ولكنها غبية جدًا. لم تكن هناك طريقة يمكن أن تصبح قوية إذا استمرت في إعطاء كل بلورات التطور لصديقها القمامة.

قال داجي في حرج: “سأدفع لك المال”.

“قدرتك هي النار ، لذا من الناحية النظرية ، يجب أن تقاوم قوى الجليد الخاصة بي.”

“ليس هناك داعي!” لقد دمرت تربية جون جون بالفعل ، فما الذي يمكنك أن تدفعه لي؟ هل تعتقد أنك تستطيع أن تعوض لي جون جون؟

لقد تجاهلت كل النظرات من حولي التي كانت تقول ، “نعم ، إنه أمر خطير حقًا. بالنسبة للشذوذ ، هذا هو “.

عبس داجو ، على ما يبدو أنه أدرك شيئًا ما ، ثم قال ببساطة ، “إذن قل لي ، ماذا يمكنني أن أفعل؟ لا يمكنني أن أجعلك موظفًا للجليد ، لذلك سأبذل قصارى جهدي للحصول على أي شيء آخر تريده “.

“اخرس ، أنا لا أريد أن أكون رئيس.”

… طاقم الجليد؟

من اليوم فصاعدًا ، سوف أتناول جوديفا كجزء من وجباتي! وسوف يأكل شياو شا الخضروات فقط!

حسنًا ، نحن على أطوال موجية مختلفة تمامًا. أنا أتحدث عن جون جون ، وأنت تتحدث عن طاقم الجليد. لا تعمل عمليات التفكير لدينا حتى في نفس المجال ، لذلك لا عجب أننا لا نستطيع الوصول إلى بعضنا البعض!

“أجل يا رئيس!”

على الرغم من أن طاقم الجليد قد ذاب ، مما أجبرني على البدء من جديد ، بصراحة ، كانت محاولتي الأولى. بدا وكأنه منتج اختبار ، وكانت جودته متواضعة. على الرغم من أنني شعرت أنه لا يزال من الممكن استخدامه للعام المقبل أو نحو ذلك ، نظرًا لأنه قد تم تدميره بالفعل ، فقد أقوم أيضًا بإنشاء واحدة جديدة. يمكنني استغلال الفرصة لإضافة رأس حربة ، لذلك لم أكن أمانع في ذلك كثيرًا. لم أتخيل أبدًا أن داجو سيكون أكثر انشغالًا بشأنه مما كنت عليه.

… طاقم الجليد؟

هززت رأسي قائلة ، “انسى الموظفين.”

“اله الرعد؟” الجميع متحمسون باهتمام.

بدأ داجي ، ثم سأل في حيرة ، “هل نسيت ذلك؟ إذن ، ما الذي كنت غاضبًا منه في الأيام القليلة الماضية؟ “

… تتمتع شوجون بقدرة البرق القوية جدًا ولقب فريد ، “جيانغ”. القرف المقدس!

غاضب على ماذا؟ وعلى الفور حلقت، “لم أتكلم جونجون حول الميول الجنسية بلدي من أي وقت مضى مرة أخرى!”

لم تكن جوان ويجن محظوظة أبدًا لأنه كان قادرًا على العثور على شيء عالي المواصفات مثل بندقية القنص.

“…أوه.” انجرفت عينا داجو بشكل مراوغ بعيدًا.

على النقيض من ذلك ، كان الثلاثة الأثقلاء هم الأكثر راحة ، وكانت مشاهدة الثلاثة المستقلين وهم يأكلون ويشربون يشبعون قد بدأ يلفت انتباهي. لم يكن سو يينغ و تشن تشيان رو سيئين للغاية ، لأنهما كانا قادرين على الحفاظ على شركة شوجون ، ويمكنهما أيضًا المساهمة قليلاً في القيام بالأعمال المنزلية. ولكن من أجل ذلك الصمت مثل المشرحة دينغ جون – همف ، سأجعله مشغولاً للغاية ، وسوف يتمنى لو مات!

“… ماذا أخبرت جون جون أيضًا؟”

لكن داجو ، ما الذي تريد التحدث عنه في منتصف الليل؟ أسرع ، جون جون بحاجة إلى العودة إلى الغرفة للنوم – السهر لوقت متأخر هو لعنة الجمال!

“…”

مزق الجميع أعينهم بعيدًا عن الفرع الأسود بصعوبة كبيرة وكلهم حدقوا في وجهي وشوجون ، وأعينهم تتألق بشدة بحيث يمكنك استخدامها كمصابيح كهربائية.

“ماذا او ما. فعلت. أنت. تقول؟”

نظرت إلى الأعلى وحدقت في شوجون في حيرة. “هاه؟”

“لقد ذكرت للتو أن شياو شا قد يكون شريكًا جيدًا لك.”

كان إمبراطور الجليد بعيدًا في قارة أخرى ، لذا كان هذا هو الحال. في آسيا … حسنًا ، ميسيا ، في الواقع كانت هناك نخبة واحدة. إذا تمكنا من جعلهم ينضمون إلى قوات المرتزقة ، ألن نتحكم في نهاية العالم؟ لكن بعد ذلك لم أستطع تذكر اسمه ، فقط أن لقبه كان فريدًا جدًا. ما هو عليه؟

“جيانغ شوتيان!”

تلعثم ليلي في دهشة مطلقة ، “لا تخبرني أن إله الرعد هو شو-شوجون؟”

أنت مجرم مطلق في تربية الناس! لا عجب أني ما زلت أسمع عن خطوط الخصر ومن يتصدر من. اعتقدت أن جون جون كانت تتحدث عن أشياء شقية ، لذلك أمضيت الأيام القليلة الماضية قلقة بشأن ما إذا كان ينبغي علي تصحيحها. لكن كوني في حالة فوضى تامة ، لا توجد طريقة لأتمكن من إخبار أي شخص بذلك. لقد كنت متوترة للغاية بشأن هذا الأمر برمته في الأيام القليلة الماضية ، لقد فقدت الكثير من الشعر ، كما تعلم!

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

بعد أن استقر غضبي في بركة من الهدوء الجليدي ، قلت ببرود ، “داجو ، لقد فكرت في طريقة يمكنك من خلالها أن تكافئ لي.”

على محمل الجد ، أنا لا أنتقم باسم إدارة الأعمال هذه المرة.

“اممم ، الوقت متأخر الآن. دعونا نناقش غدا. “

أخيرًا وضع داجو الرمح الطويل على السرير ، مما دفعني للتنهد. عندها فقط أجبت ، “في ذلك الوقت ، كان السلاح الوحيد الذي أمتلكه والذي يمكن استخدامه في البداية هو سكين خضروات مربوط بعصا طويلة. بعد استخدامه لفترة من الوقت ، اعتدت عليه نوعًا ما. أعني ، أنا أعرف أيضًا كيفية استخدام الشفرات ، لكني أفضل في استخدام العصي “.

“قف هنا ولا تتحرك لمدة نصف ساعة القادمة. هذا هو عقاب بسيط بما فيه الكفاية بالنسبة لك ، أليس كذلك؟ ” لقد تجاهلتُه تمامًا ، فأثني معصميّ وحرّكت كاحلي بشكل دائري ، حيث بدأت في ممارسة تمارين الإحماء بجدية.

بمجرد وصوله إلى الغرفة ، ذهل داجو للحظة عندما استدار لينظر إلي ، ثم قال بلا حول ولا قوة ، “شو ، لا تغضب. لقد كنت عابسًا في وجهي خلال الأيام القليلة الماضية “.

راقبني داجو وقال بجدية مطلقة ، “لا تزال هناك مهمة غدًا.”

لم تكن جوان ويجن محظوظة أبدًا لأنه كان قادرًا على العثور على شيء عالي المواصفات مثل بندقية القنص.

“أنت نوع من الشفاء. ستكون بخير. “

“أنت نوع من الشفاء. ستكون بخير. “

رميت لكمة.

أومأ داجو برأسه. “بعد ذلك ، سأحاول أن أجد لك رمحًا طويلًا.”

يا للعجب ، خرجت من الغرفة ، وكان أول شيء رأيته هو مجموعة المرتزقة الرابضين في الزاوية ، ومن الواضح أنهم يتنصتون.

مشى شياو شا ، عيناه مليئة بالاستقالة كما قال ، “هل حان دوري للتدريب؟”

“لماذا تجلسون هناك؟ أليس لديكم أشياء فعلية لتفعلوها؟ “

… داجو ، استمر في تجميع زهاو شا معي في كل فرصة تحصل عليها. هل أنت متأكد من أنك لست على دراية بشيء ما؟

ورد المرتزقة في انسجام تام: “لا يا رئيس”.

لقد فعل ذلك بطاعة. على الرغم من أن داجو قال إن مهاراتي في التمثيل كانت سيئة للغاية ، إلا أنها كانت جيدة بما يكفي للتعامل مع قوات المرتزقة. في الوقت الحالي ، استمعوا إلى كل كلمة قلتها ، لذلك كانوا يعاملونني حقًا على أنني ابن الزعيم لقوات المرتزقة … يبدو هذا نوعًا من الخطأ. على أي حال ، فإن ضرب داجو مرتين قد حقق بالفعل بعض الفوائد.

برد صوتي وقلت بنبرة فاترة ، “رئيسك هناك ، يتعافى. هل تريد الانضمام إليه؟ “

من بين الجميع ، لم يشارك شوجون فقط. لم تعد بحاجة إلى هذا النوع من التدريب الأساسي. ربما يمكنني جعل شوجون يتولى أكثر من نصف التدريب ويتخصص في تعليم أولئك الذين يتأخرون في التقدم.

“لا ، رئيس.”

كانت جيانغ دومينيون على وشك إعادة تسميتها باسم جيانغ للأعمال المنزلية.

فكرت في الأمر. نعم ، ربما يجب أن أتدرب كثيرًا إلى هذا الحد. لا يمكنني فقط إهمال تربية المرتزقة. لذا عدت إلى غرفتي على الفور لأخذ طاقم الجليد الخاص بي. على الرغم من أنني كنت أعمل عليه لمدة خمسة أيام فقط ، إلا أنه سيكون كافياً لضرب بعض الناس.

ومع ذلك ، بعد إصدار الأمر ، لم يذهب داجو ليحزم أغراضه ، لأن شوجون كان يفعل ذلك من أجله.

اجتمعنا في الحديقة خلف المنزل. كان المرتزقة يقفون في صفوف منظمة ، وحتى الأثقال الثلاثة لم تُنسى – كل واحد منهم كان يقف مستقيماً ، بشكل متعمد إلى حد ما. في كثير من الأحيان ، كانوا يتركون القهقهة الغريبة عندما لا يستطيعون كبح ضحكهم بعد الآن.

أجبته دون تفكير ، “الرعد”.

تحدثت. “لقد مر أكثر من ثلاثة أشهر بقليل على نهاية العالم. لقد شعرت في الأصل أنك ستكون على ما يرام حتى بدون معرفة كيفية استخدام قواك – بعد كل شيء ، لا تزال هذه الأوقات التي تكون فيها المدافع الرشاشة عملية أكثر بكثير من القدرات الخاصة. لكننا واجهنا فكرة ذهنية منذ بضعة أيام ، وحتى لو رينجي كان أفضل منك كثيرًا في استخدام قواه الخاصة. أنت تدرك أنه لا توجد طريقة أكل بلورات تطور أكثر مما لديك ، أليس كذلك؟ لذلك أشعر أن الأمور تبدو سيئة للغاية “.

لقد أخبرت جون جون في الواقع أنني لست متأكدًا من توجهي الجنسي! على الرغم من أن هذا صحيح ، ليس عليك إخبار هذا النوع من الأشياء لفتاة تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، حسنًا؟ لقد تحطمت تربية جون جون ، شكرا لك!

بدأ الجميع يستيقظون ولم يعد يقفوا بصلابة. أخيرًا ، كانوا يأخذون الأمور بجدية أكبر.

حدقت فيه لعدة لحظات ، ثم أعلنت بشكل حاسم ، “داجو ، ما عليك سوى الشك بي مرة أخرى – مرة واحدة فقط! – وسأتركك أنت وشوجون. لن نرى بعضنا البعض مرة أخرى. سيكون هذا هو الأفضل لنا جميعًا “.

“طريقة شوجون أفضل منكم في السيطرة على سلطاتها.” لقد شاهدتهم – لا يبدو أن لديهم الكثير من ردود الفعل على هذه الأخبار. يبدو أنني بحاجة إلى إحداث تأثير أكبر. “أو ربما تعتقد أن قوى شوجون جيدة فقط لشحن الإلكترونيات.”

على الرغم من اختلاف أسماء القارات ، إلا أنه لا يزال من الممكن تعيينها تقريبًا لبعضها البعض. ربما كانت ميسا من آسيا ، وبينما لم أتذكر القارة التي كان فيها إمبراطور الجليد ، كنت متأكدًا تمامًا من أنه لم يكن هنا خلال الأيام الأولى لنهاية العالم. أما بالنسبة للنخبة العليا في آسيا ، فمن كان ذلك مرة أخرى …؟ لقد نسيت.

التفت للنظر إلى شوجون ، ثم أشرت إلى شجرة في الحديقة وقلت ، “اقطعوا غصنًا.”

لقد فكرت في الحقائق. إذا غادرت أنا وداغي ، فلن يتمكن أي منا من التوقف عن القلق بشأن المنزل ، لذلك اضطررنا إلى ترك أحدنا وراءنا. لكننا لم نتمكن من ترك داجي يبقى في المنزل – ففي النهاية ، لا يمكن قيادة الفرقة إلا من قبل داجو. كنت مجرد وحدة قتالية فردية أقوى ولكن لم أكن جيدًا في القيادة.

تراجعت شوجون ورفعت يدها ، ولم تكن تبدو أكثر من مجرد فتاة لطيفة تطلب المساعدة. ولكن فجأة ، انطلق صاعقة من الضوء الساطع من سبابتها ، وكان هناك صدع عالٍ من قطع الخشب. اتسعت عيون الجميع ، وسرعان ما داروا حولهم لينظروا إلى الشجرة. كانت قطعة من أوراق الشجر الكثيفة مفقودة ، وكان هناك دخان أبيض يتصاعد منها. ملقاة على الأرض بقايا متفحمة لفرع واحد.

أراد الجميع أن يضعوا أكبر مسافة ممكنة بينهم وبين الشذوذ. لولا حقيقة أن الرصاص كان قليل العرض ، فلن يتمكن أحد من التغلب عليه مع الشذوذ. لذلك بطبيعة الحال ، كلما طالت مدة السلاح ، كان ذلك أفضل. كان أفضل سلاح هو السلاح الذي يسمح لك بطعن شاذ من مسافة بعيدة حتى الموت ، لذلك كانت العصا الطويلة هي أفضل سلاح مؤقت هناك. في وقت لاحق ، أصبحت بارعًا جدًا في استخدام العصي الطويلة ، وقد انتقل ذلك إلى هنا.

كانت قادرة على هدم فرع واحد على وجه التحديد – لا أكثر ولا أقل. هذا هو السبب في أنني قلت دائمًا إن مهارة شوجون في البرق كانت شبيهة بالإله ، ولم يكن هذا بأي حال من الأحوال مبالغة.

فجأة شعرت بالخطر على خصري في الآفاق. أريد فقط أن أكون أكثر بدانة من شياو شا ، لا أكثر. لا جديا.

لم نرغب أنا وداغو في أن تضطر شوجون للقتال ، لكن هذا لا يعني أنني سأدعها تكون عاجزة تمامًا أيضًا. إذا تجرأ أي شخص على التنمر على جيانغ مي الخاص بي ، فمن المؤكد أنه سينتهي به الأمر مقرمشًا من الخارج وطريًا من الداخل ورائحة مشوية.

العضلات، رجل مفتول العضلات صرخ بأعلى صوته، “اههههههههههههههه- انها باردة، انه برد خارق! من فضلك لا تكرهني. واسمح لي أن اذهب! “

مزق الجميع أعينهم بعيدًا عن الفرع الأسود بصعوبة كبيرة وكلهم حدقوا في وجهي وشوجون ، وأعينهم تتألق بشدة بحيث يمكنك استخدامها كمصابيح كهربائية.

أعطتني شوجون نظرة بريئة كما قالت ، “ليس لدينا شوكولاتة الرعد الأسود في الطابق السفلي. يقول داجي أن المرء حلو للغاية ويكره ذلك ، لذلك لم أحصل على أي شيء في ذلك الوقت؟ “

“هل تريد أن تتعلم؟” غلبت شفتي بابتسامة خفيفة ، وأثارتهم عن قصد بالسؤال. كان ينظر إلي على أنه مزحة من قبل ولكن الآن؟ هيه ، حان دوري الآن لسماع صراخك!

“…”

“أجل يا رئيس!”

كان هذا هو جيانغ شويو الذي وصفه شوجون.

“اخرس ، أنا لا أريد أن أكون رئيس.”

“تقصد الشوكولاته؟” تمسح يون تشيان شفتيها، “تلك هي حلوة و لذيذ.”

“نعم ، الزعيم الصغير!”

كان لدى قوات المرتزقة قدراتهم الثلاثة – الجليد والبرق والنار. لكن في حياتي السابقة ، لم يكن لدينا أي شخص متميز. يا له من فشل!

يجب أن أفعل شيئًا حيال تربية هؤلاء المرتزقة…

لكن ننسى نهاية السنوات العشر ، حتى منذ البداية ، كانت جوان ويجن متخلفة كثيرًا عن الآخرين. لو كانت في سباق ، لكانت قد ركضت حوالي ثلاثة أمتار فقط بعد خط البداية. كانت أعلى مرتبة شاذة واجهتها على الإطلاق هي الطبقة الثالثة فقط ، وقد حدث هذا بعد ثماني سنوات فقط من نهاية العالم.

قمت بتثبيت عصا الجليد. عندما كنت أقوم بتدريس شوجون ، كان علي أن أكون لطيفًا ، لذلك لم يكن هناك طريقة لأفعل شيئًا وحشيًا مثل تجميدها باستخدام طاقة الجليد. اضطررت إلى قضاء الكثير من الوقت والجهد من أجل جعل شوجون مذهلة في استخدام قدراتها. لكن هذا المكان الذي يقف أمامي لم يكن ميمي الخاص بي. لم يقتصر الأمر على كونهم من المرتزقة ذوي البشرة السميكة وذوي البنية القوية ، بل كانوا أيضًا من نشأتهم الرهيبة!

“هل تريد أن تتعلم؟” غلبت شفتي بابتسامة خفيفة ، وأثارتهم عن قصد بالسؤال. كان ينظر إلي على أنه مزحة من قبل ولكن الآن؟ هيه ، حان دوري الآن لسماع صراخك!

“قسّم إلى مجموعات مكونة من شخصين وحاول منع فريق عمل الجليد الخاص بي بقوتك ؛ خلاف ذلك ، سوف يتم تجميدكم! إذا كنت لا تستطيع تحمل البرد وتريد أن تضربني ، احضره. مقابل كل لكمة ترميها ، سأرد الجميل عشر مرات. مقابل كل ركلة تقوم بها ، سأكسر عظمة. علاوة على ذلك ، لدينا داجي هنا على أي حال ، لذلك لا داعي للقلق بشأن شل أي منكم “.

“تقصد الشوكولاته؟” تمسح يون تشيان شفتيها، “تلك هي حلوة و لذيذ.”

“أعاقة”؟ استدار الجميع لينظروا إلى الشخص الذي يقف ورائي ، وتعابيرهم المحيرة وهم يسألون السؤال الذي لم يُقال ، “لماذا لا تزال عيون بوس سوداء؟”

تذكرت أنك حصلت على عدد قليل من الصناديق – ألا تخبرني أنها تحتوي فقط على حساء الدجاج والأعشاب الطبية الصينية والشوكولاتة؟ هيا، كانت حتى المناديل الصحية الأشياء التي أنا حصلت لك!

نعم ، لذا فأنا أستهدف الوجه على وجه التحديد عندما أضرب الناس.

على الرغم من أن هذا الطفل يبلغ من العمر خمسة أيام فقط ، إلا أن خمسة أيام لا تزال خمسة أيام! كنت قد خططت للعمل عليها لمدة يومين آخرين قبل استخدامها في الصيد. إذا ذاب في بركة من الماء مرة أخرى ، فسأفعل … أنا حقًا لا أعرف ماذا أفعل ضد داجو الذي لا بأس به تمامًا في مقابلة الناس بعيون سوداء.

بعد التفكير للحظة ، قلت ، “قابيل ، تعال هنا.”

“ما هذا؟” لقد أصبحت فضوليًا بعض الشيء ولكن أيضًا قلقة قليلاً في نفس الوقت. لكنني حاولت أن أقول لنفسي ألا أقلق كثيرًا حيال ذلك. على أي حال ، صدقني كل من داجي و شوجون ، فما الذي يجب أن نخاف منه؟

تذمر وهو يمشي إلى الأمام ، “علمت أنك كرهتني.”

“أنت نوع من الشفاء. ستكون بخير. “

“قدرتك هي النار ، لذا من الناحية النظرية ، يجب أن تقاوم قوى الجليد الخاصة بي.”

“إنه شخص!” هل الطعام هو الشيء الوحيد الذي يدور في أذهانهم ؟! غضبت ، “إمبراطور الجليد ، إله الرعد ، وملك اللهب – هؤلاء هم أعلى ثلاث نخب بشرية ، لذا تذكر هذه الأسماء!”

على محمل الجد ، أنا لا أنتقم باسم إدارة الأعمال هذه المرة.

مازلت تتظاهر بالبراءة؟ أنا غاضب ، “ألا تعتقد أنه سيكون أمرًا خطيرًا إذا خرجت بنفسي؟ أنا مجرد طفل في الثامنة عشرة من العمر! “

“حتى لو كان هذا صحيحًا ،” استمر الحمار في تقديم شكواه ، “ما زلت تكرهني”.

هززت رأسي قائلة ، “انسى الموظفين.”

بعد لحظة من الصمت ، توقفت عن الاهتمام أكثر وصرخت ، “نعم ، أنا أكرهك! كنت الشخص الذي شاهدني للتو أغادر المنزل دون أن يمنعني من قبل. أنت لم تهتم حتى إذا كنت أعيش أو مت! “

قمت بتثبيت عصا الجليد. عندما كنت أقوم بتدريس شوجون ، كان علي أن أكون لطيفًا ، لذلك لم يكن هناك طريقة لأفعل شيئًا وحشيًا مثل تجميدها باستخدام طاقة الجليد. اضطررت إلى قضاء الكثير من الوقت والجهد من أجل جعل شوجون مذهلة في استخدام قدراتها. لكن هذا المكان الذي يقف أمامي لم يكن ميمي الخاص بي. لم يقتصر الأمر على كونهم من المرتزقة ذوي البشرة السميكة وذوي البنية القوية ، بل كانوا أيضًا من نشأتهم الرهيبة!

“هاه؟ لماذا أمنعك من مغادرة المنزل؟ ” رد بسؤال خاص به ، مرتبك.

نظرت إلى الأعلى وحدقت في شوجون في حيرة. “هاه؟”

مازلت تتظاهر بالبراءة؟ أنا غاضب ، “ألا تعتقد أنه سيكون أمرًا خطيرًا إذا خرجت بنفسي؟ أنا مجرد طفل في الثامنة عشرة من العمر! “

“اممم ، الوقت متأخر الآن. دعونا نناقش غدا. “

لقد تجاهلت كل النظرات من حولي التي كانت تقول ، “نعم ، إنه أمر خطير حقًا. بالنسبة للشذوذ ، هذا هو “.

“رمح طويل وخنجر مصنوعان من بلورات ثلجية مضغوطة فقط.”

“لقد جعلنا جميع الشذوذ القريبين الأخير في خط عائلتهم.”

كان لدى قوات المرتزقة قدراتهم الثلاثة – الجليد والبرق والنار. لكن في حياتي السابقة ، لم يكن لدينا أي شخص متميز. يا له من فشل!

لا تستخدم “الأخير في خط العائلة” بهذه الطريقة!

التفت للنظر إلى شوجون ، ثم أشرت إلى شجرة في الحديقة وقلت ، “اقطعوا غصنًا.”

تابع قايين قائلاً ، “وأنت في الثامنة عشرة بالفعل. ألا يجب أن تعرف بالفعل أين يجب أن تذهب وما لا يجب أن تذهب؟ ” وكأنه الشيء الأكثر طبيعية في العالم.

أصبحت سو يينغ مرتبكة ، واستدارت للنظر إلى شوجون ، لكن شوجون لم تدعمها. كما هو متوقع من ميمي ، عرفت أن داجو كان محقًا واستمعت إليه.

“…” شعرت أن عمليات تفكيرنا كانت تسير في اتجاهات مختلفة مرة أخرى.

لكنني لم أستطع أن أجبر نفسي على قول ذلك. لقد كان يطلب المستحيل – لن يتمكن جيانغ شوتيان الحالي من خنقني حتى الموت ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، كان لدي مظهر جيانغ شويو ، ولم يكن هناك أي طريقة لقتل اخيه عندما لم يكن لديه طريقة للتأكد من من كان داخل هذا الجسد فقط.

ربت قابيل على كتفي ، وكشف عن أسنان ناصعة البياض وهو يبتسم. “لا بأس ، يكرهني يون تشيان أيضًا. لذا ، فإن وجود شخص آخر لا يحدث فرقًا كبيرًا. فقط لا تضرب وجهي ، حسنًا؟ عيون بوس السوداء تمنحه شخصية ، لكنني لست بحاجة إليها أيضًا. دعنا فقط ندع الرئيس يحتفظ بها ، نعم؟ “

في النهاية ، اختفى حتى آخر رجل حقيقي في فرقة المرتزقة.

… لماذا ، كم من كرم منك.

فقط عندما استخلصت كل قطرة من قوتي الجليد ، أعلنت أخيرًا للجميع ، “هذه نهاية جلسة تدريب اليوم.”

شعرت فجأة أن ذهني قد ضاق أكثر في تفكيره التافه. على الرغم من أنني كنت أحمل ضغينة لفترة طويلة ضد جندي خارق كانت ابتسامته تستحق إعلانات معجون الأسنان ، إلا أنه لم يولد أي نوايا سيئة تجاهي.

انطلاقا من كيفية تطور الأشياء ، تم ضمان ظهور المستعمرات. بعد كل شيء ، كان البشر كائنات مجتمعية واجتماعية – ناهيك عن عدم وجود ذئاب وحيدة ، ولكن حتى الذئاب المنفردة اعتمدت في النهاية على مستعمرات للبقاء على قيد الحياة. وبالنسبة لنا مع مجموعتنا المنظمة الخاصة ، لم يكن هناك أي طريقة يسمح لنا فيها قادة المستعمرة بالتطور والنمو. إذا لم يطردونا ، فسيتم ضمنا قسرًا إلى مجموعتهم والانقسام من هناك.

شعرت أطراف أذني بالحرارة. استعدت للتظاهر بغضب ، “إنها نهاية العالم الآن ، لذا فإن كل أعمال الكراهية هذه أو عدمها ليست مهمة. البقاء على قيد الحياة هو الأهم. لذا سأحرص على تدريبك جيدًا ، “في محاولة لتعويض ذهني التافه.

“لا ، رئيس.”

بعد ذلك ، أمسكت بذراع قابيل بقوة ووجهت قوتي الجليدية.

… داجو ، استمر في تجميع زهاو شا معي في كل فرصة تحصل عليها. هل أنت متأكد من أنك لست على دراية بشيء ما؟

العضلات، رجل مفتول العضلات صرخ بأعلى صوته، “اههههههههههههههه- انها باردة، انه برد خارق! من فضلك لا تكرهني. واسمح لي أن اذهب! “

الفصل 2: ​​مرارة وحلاوة القهوة والشوكولاتة – ترجمة Fai

بحق الجحيم أنت تصرخ برأسك؟ أين كراتك؟ انظر إلى ذلك … يون تشيان ، هي حتى لم تصدر أي صوت! الآن هذا ما أسميه الرجل الحقيقي!

“إذا لم يكن لديك ما تفعله ، اخرج وابحث عن الحب. أنت بالفعل في الثامنة عشرة “.

ثم مرة أخرى ، لديها القدرة المائية ، وهي قوية إلى حد ما في التكيف مع قوى الجليد.

“لقد كنت غاضبًا بعض الشيء منه بسبب تلك الحادثة الأخيرة. لكن بعد مناقشة هذا الأمر مع الآخرين ، شعرنا أن جميع الشذوذ القريبين قد تم القضاء عليها ، ولم نتوقع منك أن تذهب بعيدًا ، بناءً على مدة رحلاتك وكمية الإمدادات التي أحضرتها. لذلك قررنا السماح لك بالخروج لاستنشاق هواء منعش ؛ وإلا ، فإن نوبات الغضب لديك ستزداد سوءًا كلما شعرت بالملل “.

جعلت كل من المرتزقة يصرخون ، وشق طريقي من نهاية الصف إلى الطرف الآخر والعودة مرة أخرى. لم أسمح للأثقال الثلاثة بالخروج ، وحتى دينغ جون الصامت الذي عادة ما يكون ميتًا صرخ كثيرًا من الألم. لحسن الحظ ، قام داجو والآخرون بإزالة الشذوذ في المنطقة المجاورة منذ فترة ، وإلا فسنكون بالتأكيد في أعماق الخصر من الطريقة التي يصرخ بها هؤلاء الرجال بالقتل الدموي.

كان لدى قوات المرتزقة قدراتهم الثلاثة – الجليد والبرق والنار. لكن في حياتي السابقة ، لم يكن لدينا أي شخص متميز. يا له من فشل!

فقط عندما استخلصت كل قطرة من قوتي الجليد ، أعلنت أخيرًا للجميع ، “هذه نهاية جلسة تدريب اليوم.”

“جلاسيا”: تُترجم ايضا القطب الشمالي. بعد تلقي مزيد من المعلومات ، قررت الآن ترجمة اسم هذه القارة باسم جلاسيا.

تصرف الجميع كما لو كنت أعلن أنهم قد نجوا من عقوبة الإعدام. كانوا سعداء للغاية لدرجة أنهم بدأوا في البكاء والضحك في نفس الوقت ، ولم تكن هناك ذرة واحدة من المرتزقة المحترفين في أي مكان يمكن رؤيته.

لم أستطع ببساطة أن أتخيل أن يكون داجي تابعًا لأي شخص أو مضطرًا إلى إطاعة الأوامر. كما أنني لم أكن على استعداد للسماح بتفكيك قوات المرتزقة.

عدت إلى الوراء ، والتقطت عصا الجليد التي تركتها على جانب واحد في الطريق ، وعندها فقط تذكرت أنني استنفدت كل قوتي. هذا يعني أنني لن أحقق أي تقدم على جهاز الجليد الخاص بي اليوم. إذا واصلت تدريب هؤلاء المرتزقة على هذا النحو ، فقد أنسى أيضًا صنع رمحي الجليدي.

مع ذلك ، هتف الجميع وتشتتوا. جعلني التقدم الجيد في تدريبهم أشعر براحة أكبر بشأن هذه الرحلة الطويلة. بعد كل شيء ، كان داجي قادرًا على الخروج من المدينة في البداية ، بينما الآن كان يتجول في الضواحي. وقد تحسنت قدرات الجميع قليلاً ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل.

بالعودة إلى الوراء ، كان الجميع قد شاركوا في التدريب اليوم ، حتى العم والعمة. إذا كنت قد جعلت عمي وعمتي يصرخان في مثل هذا الألم قبل نهاية العالم ، لكنت قد أخذت التاج لكوني أكثر الأطفال سوءًا والأكثر سوءًا وحكمتُ مدى الحياة. لكن الآن ، حسنًا ، هاه ، حتى أنني سأحصل على شكري لتعليمهم.

إنه حقًا ليس شيئًا جيدًا ، لكن لا يمكنني مساعدته. أنا حقًا لا أتحمل رؤية شوجون …

من بين الجميع ، لم يشارك شوجون فقط. لم تعد بحاجة إلى هذا النوع من التدريب الأساسي. ربما يمكنني جعل شوجون يتولى أكثر من نصف التدريب ويتخصص في تعليم أولئك الذين يتأخرون في التقدم.

هز داجو رأسه ردًا. “إنها رحلة طويلة إلى المدينة ، لذلك سنحتاج إلى قضاء الليل هناك إذا أردنا العثور على شيء جيد. وإذا ذهبت لأكثر من يوم ، يمكنني الوثوق بك فقط لمشاهدة المنزل. سأترك شياو شا هنا للحراسة معك “.

“في المستقبل ، سنكون أنا وشوجون مدربيك. لذا قسموا أنفسكم إلى مجموعتين … “

“قسّم إلى مجموعات مكونة من شخصين وحاول منع فريق عمل الجليد الخاص بي بقوتك ؛ خلاف ذلك ، سوف يتم تجميدكم! إذا كنت لا تستطيع تحمل البرد وتريد أن تضربني ، احضره. مقابل كل لكمة ترميها ، سأرد الجميل عشر مرات. مقابل كل ركلة تقوم بها ، سأكسر عظمة. علاوة على ذلك ، لدينا داجي هنا على أي حال ، لذلك لا داعي للقلق بشأن شل أي منكم “.

تم مسح المساحة من حولي على الفور ، وتجمع الجميع على جانب شوجون. ضحكت باردًا.

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

“شوجون ، لماذا لا تجربها أولاً؟” أشرت إلى يون تشيان. الآن فقط ، كانت هي التي حصلت على الأمر الأسهل ، ولم تصدر صوتًا ، مما يجعلها الرجل الحقيقي لليوم.

لم تكن جوان ويجن محظوظة أبدًا لأنه كان قادرًا على العثور على شيء عالي المواصفات مثل بندقية القنص.

أومأ شوجون برأسه ، وأمسك بيد يونتشيان برفق ، وحتى كشف عن ابتسامة لطيفة.

لقد فعل ذلك بطاعة. على الرغم من أن داجو قال إن مهاراتي في التمثيل كانت سيئة للغاية ، إلا أنها كانت جيدة بما يكفي للتعامل مع قوات المرتزقة. في الوقت الحالي ، استمعوا إلى كل كلمة قلتها ، لذلك كانوا يعاملونني حقًا على أنني ابن الزعيم لقوات المرتزقة … يبدو هذا نوعًا من الخطأ. على أي حال ، فإن ضرب داجو مرتين قد حقق بالفعل بعض الفوائد.

“يون تشيان ، سأبدأ الآن!”

“هاه؟ لماذا أمنعك من مغادرة المنزل؟ ” رد بسؤال خاص به ، مرتبك.

في النهاية ، اختفى حتى آخر رجل حقيقي في فرقة المرتزقة.

تراجعت ، ثم قلت بسرعة ، “داجو ، يجب أن أذهب معك.”

جيد جدا! حان الوقت للاستحمام والنوم.

أومأ داجو برأسه. “بعد ذلك ، سأحاول أن أجد لك رمحًا طويلًا.”

خرجت من الحمام ، وبينما كنت على وشك أن أطلب من شوجون مساعدتي في تجفيف شعري ، رأيت داجو. كان إله الرجال الجبار جالسًا على سرير زهري زهري مع خلفية من ورق اللافندر الملون ، وعيناه ما زالتا سوداوان مع كدمات.

الرواية الأصلية باللغة الصينية بقلم: 御 我 (يو وو)

داجو ، هل تدرك أنك دمرت صورتك تمامًا؟

“قدرتك هي النار ، لذا من الناحية النظرية ، يجب أن تقاوم قوى الجليد الخاصة بي.”

انتظر ، لماذا يبدو الشيء الذي يعبث به داجو مألوفًا جدًا …؟

“نعم ، الزعيم الصغير!”

“اترك هذا الرمح!” صرخت بسرعة.

أخذ داجو قطعة الثلج تلك وقلبها مرارًا وتكرارًا ، وكان يطرقها كثيرًا. لقد أدرك أيضًا الصلابة الاستثنائية لقشرة الجليد ، وتنهد بإعجابه ، “زهاو يو ، أنت حقًا شيء أخر.”

على الرغم من أن هذا الطفل يبلغ من العمر خمسة أيام فقط ، إلا أن خمسة أيام لا تزال خمسة أيام! كنت قد خططت للعمل عليها لمدة يومين آخرين قبل استخدامها في الصيد. إذا ذاب في بركة من الماء مرة أخرى ، فسأفعل … أنا حقًا لا أعرف ماذا أفعل ضد داجو الذي لا بأس به تمامًا في مقابلة الناس بعيون سوداء.

فكرت داجي قليلاً ، ثم قالت ، “لقد سألني يون تشيان من قبل ، ما إذا كان بإمكاني إنجاب طفل معها أم لا. إذا كنت تريد واحدة ، سأقول لها نعم “.

رفع داجو رأسه وسأل ، “إذن ، زهاو يو ، هل تحب استخدام الرماح الطويلة؟ ماذا عن السيوف أو السكاكين؟ لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على شفرة مناسبة “.

“هل تريد أن تأكل الشوكولاتة؟”

حسنًا ، أعلم أن الرمح هائج ، لكن من فضلك اتركه أولاً؟ أتوسل إليك أن تنقذ حياتها!

“لماذا أنت خائف مني؟ أنا لم أؤذيك أبدا. “

أخيرًا وضع داجو الرمح الطويل على السرير ، مما دفعني للتنهد. عندها فقط أجبت ، “في ذلك الوقت ، كان السلاح الوحيد الذي أمتلكه والذي يمكن استخدامه في البداية هو سكين خضروات مربوط بعصا طويلة. بعد استخدامه لفترة من الوقت ، اعتدت عليه نوعًا ما. أعني ، أنا أعرف أيضًا كيفية استخدام الشفرات ، لكني أفضل في استخدام العصي “.

… طاقم الجليد؟

أراد الجميع أن يضعوا أكبر مسافة ممكنة بينهم وبين الشذوذ. لولا حقيقة أن الرصاص كان قليل العرض ، فلن يتمكن أحد من التغلب عليه مع الشذوذ. لذلك بطبيعة الحال ، كلما طالت مدة السلاح ، كان ذلك أفضل. كان أفضل سلاح هو السلاح الذي يسمح لك بطعن شاذ من مسافة بعيدة حتى الموت ، لذلك كانت العصا الطويلة هي أفضل سلاح مؤقت هناك. في وقت لاحق ، أصبحت بارعًا جدًا في استخدام العصي الطويلة ، وقد انتقل ذلك إلى هنا.

… طاقم الجليد؟

أومأ داجو برأسه. “بعد ذلك ، سأحاول أن أجد لك رمحًا طويلًا.”

يجب أن أفعل شيئًا حيال تربية هؤلاء المرتزقة…

“لا بأس ، من الصعب العثور على حراب طويلة. هذا السلاح مؤقت على أي حال “.

“أنا غاضب جدًا!”

“مؤقت؟ ثم ما هو الشيء الفعلي؟ “

… تتمتع شوجون بقدرة البرق القوية جدًا ولقب فريد ، “جيانغ”. القرف المقدس!

“رمح طويل وخنجر مصنوعان من بلورات ثلجية مضغوطة فقط.”

من ناحية أخرى ، كان جيانغ شويو قادرًا على قتل شاذين من الدرجة الأولى خلال الأشهر الثلاثة الأولى من نهاية العالم. كان هناك قول مأثور ، لا جدوى من المقارنة لأنه سيكون هناك دائمًا شيء أو شخص أفضل. ستحتفظ بالقمامة إلى الأبد ، وستظل قمامة إلى الأبد!

سحبت قطعة ثلج من جيب صدري. كان حجمه نصف حجم كفي فقط ، وكان رقيقًا للغاية ، ولا يزيد سمكه عن ثلاث إلى أربع ورقات. لكن هذه القطعة الرقيقة من الجليد كانت قوية بما يكفي لمنع ضربة من الرمح الذي يبلغ من العمر خمسة أيام ، أو حتى عامل الجليد الذي كان عمره شهرًا من قبل.

على الرغم من اختلاف أسماء القارات ، إلا أنه لا يزال من الممكن تعيينها تقريبًا لبعضها البعض. ربما كانت ميسا من آسيا ، وبينما لم أتذكر القارة التي كان فيها إمبراطور الجليد ، كنت متأكدًا تمامًا من أنه لم يكن هنا خلال الأيام الأولى لنهاية العالم. أما بالنسبة للنخبة العليا في آسيا ، فمن كان ذلك مرة أخرى …؟ لقد نسيت.

ومع ذلك ، فقد تمكنت فقط من إنشاء مثل هذه القطعة الصغيرة حتى الآن ، لذلك احتفظت بها دائمًا في قلبي للحماية. في المستقبل ، سيصبح سلاحي الثانوي ، الخنجر. وبمجرد أن أصبح أكثر كفاءة في تقنية إنشاء بلورات الجليد وضغطها ، سأصنع سلاحي الرئيسي ، الرمح الطويل. قد تستغرق هذه العملية أكثر من خمس سنوات. لا يمكن التسرع فيه.

من ناحية أخرى ، كان جيانغ شويو قادرًا على قتل شاذين من الدرجة الأولى خلال الأشهر الثلاثة الأولى من نهاية العالم. كان هناك قول مأثور ، لا جدوى من المقارنة لأنه سيكون هناك دائمًا شيء أو شخص أفضل. ستحتفظ بالقمامة إلى الأبد ، وستظل قمامة إلى الأبد!

أخذ داجو قطعة الثلج تلك وقلبها مرارًا وتكرارًا ، وكان يطرقها كثيرًا. لقد أدرك أيضًا الصلابة الاستثنائية لقشرة الجليد ، وتنهد بإعجابه ، “زهاو يو ، أنت حقًا شيء أخر.”

“لماذا لا تترك سينغ يون تشيان هنا؟ يمكنها القنص ، وهذا ليس شيئًا أجيده “.

لم أعتقد أنني استحق الثناء. لو كان داجو هو الذي ولد من جديد ، لكان ربما غزا نصف القارة الآن. بالنسبة لي؟ ما زلت أصنع سلاحًا مبتدئًا ، فما الذي يجب أن نفخر به؟

جفف داجو شعري ، موضحًا ، “كنت دائمًا غيورًا جدًا من عضلاتي ، وقد قلت إنه بعد اختباراتك ، ستشتري مجموعة من أجهزة اللياقة البدنية لتدريب جسمك ليكون عضليًا مثل عضلاتي. أنت الآن تبدو أكثر دراسيًا من ذي قبل ، لذا استمر في العمل الجيد “.

لكن داجو ، ما الذي تريد التحدث عنه في منتصف الليل؟ أسرع ، جون جون بحاجة إلى العودة إلى الغرفة للنوم – السهر لوقت متأخر هو لعنة الجمال!

“قسّم إلى مجموعات مكونة من شخصين وحاول منع فريق عمل الجليد الخاص بي بقوتك ؛ خلاف ذلك ، سوف يتم تجميدكم! إذا كنت لا تستطيع تحمل البرد وتريد أن تضربني ، احضره. مقابل كل لكمة ترميها ، سأرد الجميل عشر مرات. مقابل كل ركلة تقوم بها ، سأكسر عظمة. علاوة على ذلك ، لدينا داجي هنا على أي حال ، لذلك لا داعي للقلق بشأن شل أي منكم “.

نظر داجو إليّ ، ولم يسعني إلا أن أصرخ ، “داجو ، فقط اجعل تلك العيون السوداء تختفي!”

أعطى داجو ضحكة خافتة وتحدث وهو يرفع رؤوس أخيه ، “حسنًا ، لن أفعل ، لن أفعل. ارميها بعيدًا كما تريد “.

“ماذا الان؟ كنت أحد الذين أعطاهم لي، والآن أنت لا يستطيع حتى الوقوف تبحث في وجهي؟ ” قال داجي بسخرية ، لكنه اختفى من العيون السوداء في غمضة عين.

أنت مجرم مطلق في تربية الناس! لا عجب أني ما زلت أسمع عن خطوط الخصر ومن يتصدر من. اعتقدت أن جون جون كانت تتحدث عن أشياء شقية ، لذلك أمضيت الأيام القليلة الماضية قلقة بشأن ما إذا كان ينبغي علي تصحيحها. لكن كوني في حالة فوضى تامة ، لا توجد طريقة لأتمكن من إخبار أي شخص بذلك. لقد كنت متوترة للغاية بشأن هذا الأمر برمته في الأيام القليلة الماضية ، لقد فقدت الكثير من الشعر ، كما تعلم!

كانت قوى داجي غريبة حقًا. هم فقط لا يتطابقون مع قوى الشفاء. في ذلك الوقت ، لم تكن قدرات شياو تشي العلاجية قوية في أي مكان ، ناهيك عن أنها لا تستطيع إذابة طاقم الجليد الخاص بي. لكن لم أتمكن من معرفة نوع القوة التي يمكن أن تشفي الجروح وتذيب عصا الجليد.

“لا!” صرخت شوجون بغضب ، “داجو ، يمكنك فقط إنجاب أطفال مع زوجتك المستقبلية. إذا كنت تجرؤ على إنجاب أطفال مع أي شخص آخر ، فسوف أتخلص من هؤلاء الأطفال! “

ثم مرة أخرى ، كان جوان ويجن ضفدعًا في البئر. لم تواجه أبدًا أيًا من القوى ذات المستويات الأعلى. الكثير من الأشياء التي عرفتها كانت كلها من الإشاعات والإشاعات ، لذلك لم يكن هناك طريقة لمعرفة مدى صحة الكثير منها.

“اخرس ، أنا لا أريد أن أكون رئيس.”

من المحتمل ألا تدوم مزايا التقمص أكثر من عام أو عامين. إذا استمرت عائلة جيانغ في هذه السلسلة من الحظ السيئ للغاية ، فأنا أخشى أن الغش المعروف باسم التناسخ لن يكون كافيًا!

ركز سينغ يون تشيان على غسيل الملابس ، وجرفت ليلي كل ذرة من الغبار في المنزل ، وكان شياو شا مسؤولاً عن تعليق الملابس وتجفيفها أثناء وجوده فيها ، وكان تشنغ شينغ يحرث الحقول لزراعة المحاصيل ، ومع قابيل حولنا ، لا داعي للقلق بشأن الحريق كلما نفد الغاز لدينا.

من الشذوذ من الطبقة الأولى ، لو رينجي ، الذهن … لم يكن أي منها أشياء من المفترض أن نواجهها في هذه المرحلة من نهاية العالم.

عندما مرت شوجون بالأمتعة ، أحضرت لي طبقًا آخر مليئًا بالحلويات ، معظمها من الشوكولاتة.

ولد قابيل في الأحياء الفقيرة ، وينمو الأطفال بسرعة. بالنسبة له ، فإن الصبي مثلك البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا هو بالفعل شخص بالغ كامل الأهلية ، وبالتالي يجب أن يكون مسؤولاً عن سلامتك الشخصية. لم يكن لديه أي نوايا أخرى “.

عندما قلت ذلك ، ارتجف داجي ، وقال بجفاف ، “أنا لست إلهًا. هل تتوقع بصدق أن لا يخطئ داجو أبدًا؟ “

نظرت إلى داجو. لذا فهو هنا لشرح تصرفات قايين في ذلك الوقت.

“…” كنت صامتًا وواصلت الصمت ، حتى لم أستطع التراجع أخيرًا وطلبت الاتهام ، “داجو ، لماذا سكبت قهوتي في ذلك الوقت؟ هل كنت تعتقد حقًا أنني سأسممك؟ “

“لقد كنت غاضبًا بعض الشيء منه بسبب تلك الحادثة الأخيرة. لكن بعد مناقشة هذا الأمر مع الآخرين ، شعرنا أن جميع الشذوذ القريبين قد تم القضاء عليها ، ولم نتوقع منك أن تذهب بعيدًا ، بناءً على مدة رحلاتك وكمية الإمدادات التي أحضرتها. لذلك قررنا السماح لك بالخروج لاستنشاق هواء منعش ؛ وإلا ، فإن نوبات الغضب لديك ستزداد سوءًا كلما شعرت بالملل “.

لا تستخدم “الأخير في خط العائلة” بهذه الطريقة!

بعد بعض التفكير ، حصلت عليه أخيرًا. لم يكن جيانغ شويو يعرف كيف يقود سيارته ، لذلك من وجهة نظرهم ، حتى لو سرقت سيارة ، لم يكن لدي أي طريقة لتشغيل المحرك بدون مفتاح الإشعال. لذلك استخدموا سرعة مشي لتقدير المسافة التي يمكنني قطعها. لكن كما اتضح ، كنت في الواقع أقود السيارة بدلاً من السير.

لم أعتقد أنني استحق الثناء. لو كان داجو هو الذي ولد من جديد ، لكان ربما غزا نصف القارة الآن. بالنسبة لي؟ ما زلت أصنع سلاحًا مبتدئًا ، فما الذي يجب أن نفخر به؟

لذا فإن الحادثة تتلخص في سوء الفهم. في البداية ، كنت قد أغضبت المرتزقة عندما أخفيت عنهم وجود بلورات التطور ، لذلك عاملني الجميع بالمثل بشكل عدائي للغاية. ثم كل ما أعقب ذلك جعلني أفكر في الأشياء في أسوأ ضوء ممكن.

في ذلك الوقت ، كان لا يزال لدي أمل ، وآمل أن يكون جوان ويجن هو التجسد السابق لـ جيانغ شويو ، آمل أن أكون قد نسيت للتو أمر جيانغ شويو ، أتمنى أن أكون جيانغ شويو حقًا!

“داجو ، هل أنا حقًا تافه التفكير؟” سألت ، مكتئبة قليلا. هل كانت غوان ويجون امرأة تافهة وفاسدة لدرجة أنها لم تستطع أن تغفر أي تجاوزات ضدها ، أكثر مما تستطيع تحمل حبة رمل في عينها؟

نعم ، لذا فأنا أستهدف الوجه على وجه التحديد عندما أضرب الناس.

شد داجو شعري وقال بتساهل: “لقد عشت في نهاية العالم لمدة عشر سنوات ، لذلك لا تسأل نفسك كثيرًا. تحدث فقط إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل في المستقبل. إن الاحتفاظ بكل شيء داخل زجاجات يجعل الأمور أسوأ “.

“…” كنت صامتًا وواصلت الصمت ، حتى لم أستطع التراجع أخيرًا وطلبت الاتهام ، “داجو ، لماذا سكبت قهوتي في ذلك الوقت؟ هل كنت تعتقد حقًا أنني سأسممك؟ “

ولد قابيل في الأحياء الفقيرة ، وينمو الأطفال بسرعة. بالنسبة له ، فإن الصبي مثلك البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا هو بالفعل شخص بالغ كامل الأهلية ، وبالتالي يجب أن يكون مسؤولاً عن سلامتك الشخصية. لم يكن لديه أي نوايا أخرى “.

عبرت نظرة محرجة على وجه داجو ، وشرح بضعف ، “كانت هناك مرة واحدة كنت أزعجك فيها كثيرًا ، لذا في تلك الليلة ، أحضرت لي فنجانًا من القهوة. في اليوم التالي ، أصبت بإسهال شديد لدرجة أنني لم أستطع الوصول إلى رحلتي ، واضطررت لتأجيل مهمة مهمة للغاية “.

“ماذا الان؟ كنت أحد الذين أعطاهم لي، والآن أنت لا يستطيع حتى الوقوف تبحث في وجهي؟ ” قال داجي بسخرية ، لكنه اختفى من العيون السوداء في غمضة عين.

… جيانغ شو ، أنت حقا شيء! لقد تجرأت في الواقع على إعطاء أدوية مسهلة لـ داجي. أشعر وكأنني حتى انتصاري بإعطاء داجي عينين سوداوين عندما كان يشعر بالذنب لدرجة أنه لا يستطيع أن يقاوم ، يتضاءل بالمقارنة!

عندما مرت شوجون بالأمتعة ، أحضرت لي طبقًا آخر مليئًا بالحلويات ، معظمها من الشوكولاتة.

“كنت في الثانية عشرة من عمرك فقط في ذلك العام ،” اعترف داجو بمظهر وكأنه يعاني من صداع شديد ، “وكان تعابيرك عندما أحضرت القهوة تمامًا كما في ذلك الوقت ، لذلك لم أجرؤ على شربها . “

لم أعتقد أنني استحق الثناء. لو كان داجو هو الذي ولد من جديد ، لكان ربما غزا نصف القارة الآن. بالنسبة لي؟ ما زلت أصنع سلاحًا مبتدئًا ، فما الذي يجب أن نفخر به؟

كما اتضح ، تم بيعي من قبل شويو في الماضي. كيف يمكن أن تتعثر بهذه الطريقة السيئة بنفسك؟

لم نرغب أنا وداغو في أن تضطر شوجون للقتال ، لكن هذا لا يعني أنني سأدعها تكون عاجزة تمامًا أيضًا. إذا تجرأ أي شخص على التنمر على جيانغ مي الخاص بي ، فمن المؤكد أنه سينتهي به الأمر مقرمشًا من الخارج وطريًا من الداخل ورائحة مشوية.

“لكنني لن أقول إن فكرة أنك ستسممني لم تخطر ببالي أبدًا.” توقف داجي فجأة ، ثم أوضح ، “وأنا لا أتحدث عن أنواع السم غير المؤذية مثل المسهلات.”

في النهاية ، قال شوجون إن الخضروات كانت أغلى من جوديفا ومنعه من أن يصبح نباتيًا. لم يكن لدي خيار سوى التخلي عن الفكرة والدموع في عيني واستسلمت لتناول المزيد من جوديفا بدلاً من ذلك.

بدأت.

لقد فكرت في الحقائق. إذا غادرت أنا وداغي ، فلن يتمكن أي منا من التوقف عن القلق بشأن المنزل ، لذلك اضطررنا إلى ترك أحدنا وراءنا. لكننا لم نتمكن من ترك داجي يبقى في المنزل – ففي النهاية ، لا يمكن قيادة الفرقة إلا من قبل داجو. كنت مجرد وحدة قتالية فردية أقوى ولكن لم أكن جيدًا في القيادة.

“في الواقع ، إذا لم تخبرني عن جوان ويجن ، فمن المحتمل أن شوجون وأنا لم ألاحظ أي شيء خطأ معك. كنا نظن أنك فقدت ذكرياتك للتو “. قال داجي بسخرية: “إذن ، فإن اعترافك زرع بداخلي بذرة الشك التي ستنبت من وقت لآخر. في ذلك الوقت ، عندما كنت تثير ضجة ، لم أستطع إلا أن أفكر في الأمر. وكان مجرد فنجان من القهوة ، لذلك لم أكن أعتقد أنه سيكون مشكلة كبيرة وأسكبه بعيدًا “.

لقد فهمت سبب اصطحابها معها – كانت تتمتع بقدرات نفسية ، وقد أمضت وقتًا طويلاً في حضور قلة دماغية. إذا واجهوا شذوذًا من النوع النفسي مثل الذهن ، فستتمتع بمقاومة أفضل ضد قوتهم ويمكن أن تيقظ الآخرين.

كان هذا صحيحًا بالتأكيد. إذا كان مجرد فنجان من القهوة ، فإن إبعاده لم يكن مشكلة كبيرة. لكن هذا عنى أن لديه شكوك تجاهي ، والآن بعد أن زرعت بذرة الشك ، هل ستنمو لتتفتح وتؤتي ثمارها؟

الصمت.

في ذلك الوقت ، كان لا يزال لدي أمل ، وآمل أن يكون جوان ويجن هو التجسد السابق لـ جيانغ شويو ، آمل أن أكون قد نسيت للتو أمر جيانغ شويو ، أتمنى أن أكون جيانغ شويو حقًا!

على طاولة الطعام ، تحدثت بجدية ، “داجي ، عندما تكون بالخارج بحثًا عن الإمدادات وتواجه شخصًا يتمتع بقدرة البرق القوية جدًا وله لقب فريد جدًا ، هل يمكنك طلب اسمه؟ تعرف على هذا الشخص واترك له وسيلة للاتصال بنا ، ثم عد وأخبرني باسمه “.

لكن جيانغ شويو كان ميتًا ، والآن أصبح قلبي أكثر برودة وبرودة من قوى الجليد.

تصرف الجميع كما لو كنت أعلن أنهم قد نجوا من عقوبة الإعدام. كانوا سعداء للغاية لدرجة أنهم بدأوا في البكاء والضحك في نفس الوقت ، ولم تكن هناك ذرة واحدة من المرتزقة المحترفين في أي مكان يمكن رؤيته.

“شويو.” نظر إلي داجي بجدية شديدة. تم إنعاش كثير من الناس بعد أن توقفت قلوبهم. هل تقول أنهم ليسوا ما كانوا عليه من قبل؟ “

الفصل 2: ​​مرارة وحلاوة القهوة والشوكولاتة – ترجمة Fai

كنت أعرف. سمعه. شدّت قبضتي.

لذلك اكتشف ذلك أيضًا.

“ليس عليك أن تجبر نفسك على أن تكون” جيانغ شويو. “

بعد لحظة من الصمت ، توقفت عن الاهتمام أكثر وصرخت ، “نعم ، أنا أكرهك! كنت الشخص الذي شاهدني للتو أغادر المنزل دون أن يمنعني من قبل. أنت لم تهتم حتى إذا كنت أعيش أو مت! “

لذلك اكتشف ذلك أيضًا.

كان هذا هو جيانغ شويو الذي وصفه شوجون.

كان جيانغ شويو بسيطًا جدًا ، ويمكنك حتى القول إنه كان أحيانًا حذاءًا جيدًا. لكن في الواقع ، لم يكن خائفًا من داجو على الإطلاق ، وبمجرد أن يغضب ، كان يجرؤ حتى على إصابة جروح عمه وعمته.

“لماذا تجلسون هناك؟ أليس لديكم أشياء فعلية لتفعلوها؟ “

كان هذا هو جيانغ شويو الذي وصفه شوجون.

“شويو ، عمرك ثمانية عشر عامًا فقط ، ثلاث سنوات فقط أكبر من شوجون. أنت ما زلت طفلاً ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الكثير من الأشياء “.

هل أنا أحبه؟

حدقت فيه لعدة لحظات ، ثم أعلنت بشكل حاسم ، “داجو ، ما عليك سوى الشك بي مرة أخرى – مرة واحدة فقط! – وسأتركك أنت وشوجون. لن نرى بعضنا البعض مرة أخرى. سيكون هذا هو الأفضل لنا جميعًا “.

جيانغ شويو لا يخاف من داجو ، لكني …

ابتسم الفم داجي ، وقال بتسلية ، “لم تكن معتادًا على إلقاء نظرة خاطفة على صدري وعضلات البطن.”

“داجو ، لطالما كنت خائف منك.”

على النقيض من ذلك ، كان الثلاثة الأثقلاء هم الأكثر راحة ، وكانت مشاهدة الثلاثة المستقلين وهم يأكلون ويشربون يشبعون قد بدأ يلفت انتباهي. لم يكن سو يينغ و تشن تشيان رو سيئين للغاية ، لأنهما كانا قادرين على الحفاظ على شركة شوجون ، ويمكنهما أيضًا المساهمة قليلاً في القيام بالأعمال المنزلية. ولكن من أجل ذلك الصمت مثل المشرحة دينغ جون – همف ، سأجعله مشغولاً للغاية ، وسوف يتمنى لو مات!

تشدد داجو وانخفضت تعابير وجهه ، لكن في الوقت نفسه ، لم يكن يبدو متفاجئًا للغاية. اعتقدت أنه كان قادرًا على معرفة ذلك ، على الرغم من أن الضرب الذي تعرضت له مؤخرًا كان يشبه إلى حد كبير أنني كنت ألعب ، من أجل أن يكون “جيانغ شويو” الذي لم يكن خائفًا من داجو.

أومأ داجو برأسه. “بعد ذلك ، سأحاول أن أجد لك رمحًا طويلًا.”

“لماذا أنت خائف مني؟ أنا لم أؤذيك أبدا. “

خرجت من الحمام ، وبينما كنت على وشك أن أطلب من شوجون مساعدتي في تجفيف شعري ، رأيت داجو. كان إله الرجال الجبار جالسًا على سرير زهري زهري مع خلفية من ورق اللافندر الملون ، وعيناه ما زالتا سوداوان مع كدمات.

بقيت صامتًا لفترة طويلة ، لكن في النهاية ، ما زلت أجبر نفسي على الاعتراف ، “منذ أن استيقظت ، عرفت أنني غوان ويجون. كلما كنتم ألطف يا رفاق ، كلما شعرت بالخوف أكثر من اكتشافكم للحقيقة يا رفاق. ثم ، أخيرًا لم أستطع تحمل الضغط بعد الآن وأخبرتك بكل شيء. لكن بعد الاعتراف بكل شيء ، بدأت أشعر بالقلق مرة أخرى. ربما في يوم من الأيام ، سوف تتجاهل فكرة الحياة الماضية والحالية ولن تعد تفكر بي على أني اخوك. وبعد ذلك ستخنقني حتى الموت! “

داجو ، هل تدرك أنك دمرت صورتك تمامًا؟

“أبدا!” زأر داجو ، “شو ، إلى أي مدى تشك بي؟ أنا داجو الخاص بك ، ولن أؤذيك أبدًا ! “

“لماذا لا تترك سينغ يون تشيان هنا؟ يمكنها القنص ، وهذا ليس شيئًا أجيده “.

بالنظر إلى تعبير داجو عن الغضب ، أردت حقًا أن أقول ، “داجو ، لماذا لا تخنق الحياة مني الآن؟ خلاف ذلك ، عندما يخبرك العالم بأسره بأنني لست “جيانغ شويو” ، فلا يزال يتعين عليك معاملتي على أني اخوك ، اخوك الحقيقي! “

فكرت في الأمر. نعم ، ربما يجب أن أتدرب كثيرًا إلى هذا الحد. لا يمكنني فقط إهمال تربية المرتزقة. لذا عدت إلى غرفتي على الفور لأخذ طاقم الجليد الخاص بي. على الرغم من أنني كنت أعمل عليه لمدة خمسة أيام فقط ، إلا أنه سيكون كافياً لضرب بعض الناس.

لكنني لم أستطع أن أجبر نفسي على قول ذلك. لقد كان يطلب المستحيل – لن يتمكن جيانغ شوتيان الحالي من خنقني حتى الموت ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، كان لدي مظهر جيانغ شويو ، ولم يكن هناك أي طريقة لقتل اخيه عندما لم يكن لديه طريقة للتأكد من من كان داخل هذا الجسد فقط.

“شويو.” نظر إلي داجي بجدية شديدة. تم إنعاش كثير من الناس بعد أن توقفت قلوبهم. هل تقول أنهم ليسوا ما كانوا عليه من قبل؟ “

حدقت فيه لعدة لحظات ، ثم أعلنت بشكل حاسم ، “داجو ، ما عليك سوى الشك بي مرة أخرى – مرة واحدة فقط! – وسأتركك أنت وشوجون. لن نرى بعضنا البعض مرة أخرى. سيكون هذا هو الأفضل لنا جميعًا “.

“هذه هي نهاية العالم يا داجو.” أديرت عيني إليه وقلت بصوت مرتفع ، “الشذوذ لا يأبهون بعمري عندما يعضوني.”

عندما قلت ذلك ، ارتجف داجي ، وقال بجفاف ، “أنا لست إلهًا. هل تتوقع بصدق أن لا يخطئ داجو أبدًا؟ “

من اليوم فصاعدًا ، سوف أتناول جوديفا كجزء من وجباتي! وسوف يأكل شياو شا الخضروات فقط!

قلت بعناد: “لقد أخطأت في تناول القهوة ، ولم أغادر ، لذا إذا ارتكبت أي أخطاء أخرى ، فهذا يعني أنك لا تصدقني. وبما أنني شخص تافه التفكير ، فلن أترك ذلك يذهب أبدًا. لا أريد أن أكون أخًا لشخص يشك فيَّ ويخاف منه! “

فكرت في الأمر. نعم ، ربما يجب أن أتدرب كثيرًا إلى هذا الحد. لا يمكنني فقط إهمال تربية المرتزقة. لذا عدت إلى غرفتي على الفور لأخذ طاقم الجليد الخاص بي. على الرغم من أنني كنت أعمل عليه لمدة خمسة أيام فقط ، إلا أنه سيكون كافياً لضرب بعض الناس.

“احسنت القول!” أومأ داجو بالموافقة. خففت عيناه عندما كان يحدق في وجهي ، وأخذ نظرة حقيقية وجيدة وجادة كما لو كان ينظر إلى اخيه لأول مرة.

أعطتني شوجون نظرة بريئة كما قالت ، “ليس لدينا شوكولاتة الرعد الأسود في الطابق السفلي. يقول داجي أن المرء حلو للغاية ويكره ذلك ، لذلك لم أحصل على أي شيء في ذلك الوقت؟ “

أخذ نفسا عميقا ، وقال بصوت ثابت ، “أنت حقا شويو. ليس هناك خطأ في ذلك. كانت شوجون دائمًا أفضل مني في الحكم على الناس ، ولم تشك فيك أبدًا “.

أصبحت عاجزًا عن الكلام. ألم يسمع أحد ما قلته للتو؟ “إله الرعد ذكر.”

غمرت عيني فجأة بالحرارة. لا ، هذا لا يمكن أن يفعل. رمشت بالعين على عجل عدة مرات ، محاولاً قمع لاذع في عيني.

عدت إلى الوراء ، والتقطت عصا الجليد التي تركتها على جانب واحد في الطريق ، وعندها فقط تذكرت أنني استنفدت كل قوتي. هذا يعني أنني لن أحقق أي تقدم على جهاز الجليد الخاص بي اليوم. إذا واصلت تدريب هؤلاء المرتزقة على هذا النحو ، فقد أنسى أيضًا صنع رمحي الجليدي.

حسنًا ، إذن جيانغ شو هو جيانغ شويو! طالما يؤمن داجو بي ويؤمن شوجون بي ، سأؤمن أنني جيانغ شو!

… لذلك لاحظني منذ فترة طويلة أتسلل إليه نظرة خاطفة! تبا ، أليس هذا فرقًا كبيرًا؟ جيانغ شو بالتأكيد لن يسيل لعابه على صدور الرجال ، أليس كذلك؟!

إذا كان معتقدهم في غير محله أو ظهرت الحقيقة ، فربما سأظل قادرًا على الهروب بعد ذلك. أو ربما سأكون مخنوقًا حقًا ، لكن أي شيء أفضل من قضاء النهار والليل في القلق بشأن مصداقية الأشخاص بجوارك. لقد سئمت من تلك الأيام في حياتي السابقة. الآن بعد أن حصلت أخيرًا على فرصة جديدة في الحياة وحتى لعائلة لن تشكك أبدًا في بعضها البعض ، كيف يمكنني تحمل نفس الخطأ مرة أخرى؟!

من الشذوذ من الطبقة الأولى ، لو رينجي ، الذهن … لم يكن أي منها أشياء من المفترض أن نواجهها في هذه المرحلة من نهاية العالم.

مد داجي يده وكشط شعري قائلاً: “لا تقلق ، داجو سيحميكم جميعًا”.

هز داجو رأسه ردًا. “إنها رحلة طويلة إلى المدينة ، لذلك سنحتاج إلى قضاء الليل هناك إذا أردنا العثور على شيء جيد. وإذا ذهبت لأكثر من يوم ، يمكنني الوثوق بك فقط لمشاهدة المنزل. سأترك شياو شا هنا للحراسة معك “.

أصبحت عيناي ساخنة مرة أخرى. داجي ، توقف عن الكلام ، حسنًا؟

كانت شوجون لا تزال عابسة ، لكنها تسللت إلي بنظرة سرية وذات مغزى. عدت بنظرة “فهمتها”. تفكر عقول الأشقاء بنفس الطريقة في الواقع.

ولكن حتى لو كانت محطات المياه تهدد بالانفجار ، ما زلت لا أستطيع مقاومة السؤال ، “شخصيتي لم تتغير حقًا؟”

أراد الجميع أن يضعوا أكبر مسافة ممكنة بينهم وبين الشذوذ. لولا حقيقة أن الرصاص كان قليل العرض ، فلن يتمكن أحد من التغلب عليه مع الشذوذ. لذلك بطبيعة الحال ، كلما طالت مدة السلاح ، كان ذلك أفضل. كان أفضل سلاح هو السلاح الذي يسمح لك بطعن شاذ من مسافة بعيدة حتى الموت ، لذلك كانت العصا الطويلة هي أفضل سلاح مؤقت هناك. في وقت لاحق ، أصبحت بارعًا جدًا في استخدام العصي الطويلة ، وقد انتقل ذلك إلى هنا.

على الأقل لا يمكن أن يكون جيانغ شويو طفلًا يبكي كثيرًا كما أنا؟

“بالتأكيد.”

بدأت أجد شخصيته غريبة للغاية ، خاصة منذ أن كنت امرأة. إذا كانت لدي شخصية مماثلة للرجل ، فهل كانت جوان ويجن مسترجلاً للغاية أم أن جيانغ شويو هو الذي كان أنثويًا جدًا …؟ ثم مرة أخرى ، عادة ، يجب أن تكون المرأة البالغة من العمر خمسة وثلاثين عامًا في نهاية العالم أكثر كرمًا وتسامحًا من طفل يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا عاش براحة طوال حياته.

أنت مجرم مطلق في تربية الناس! لا عجب أني ما زلت أسمع عن خطوط الخصر ومن يتصدر من. اعتقدت أن جون جون كانت تتحدث عن أشياء شقية ، لذلك أمضيت الأيام القليلة الماضية قلقة بشأن ما إذا كان ينبغي علي تصحيحها. لكن كوني في حالة فوضى تامة ، لا توجد طريقة لأتمكن من إخبار أي شخص بذلك. لقد كنت متوترة للغاية بشأن هذا الأمر برمته في الأيام القليلة الماضية ، لقد فقدت الكثير من الشعر ، كما تعلم!

قال داجو ببطء ومنهجية ، “ليس كثيرًا ، لذلك لا يتعين عليك الاستمرار في التظاهر. عندما تتظاهر ، فهذا يجعلني أشعر أن شيئًا ما ليس على ما يرام تمامًا ، مثل مدى نشاطك المفرط في الأيام القليلة الماضية “.

بدأت.

أنا أرى. صفر نقاط للتمثيل غير الطبيعي.

كان لدى قوات المرتزقة قدراتهم الثلاثة – الجليد والبرق والنار. لكن في حياتي السابقة ، لم يكن لدينا أي شخص متميز. يا له من فشل!

“هناك شيء واحد تغير من قبل.”

رفع داجو رأسه وسأل ، “إذن ، زهاو يو ، هل تحب استخدام الرماح الطويلة؟ ماذا عن السيوف أو السكاكين؟ لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على شفرة مناسبة “.

“ما هذا؟” لقد أصبحت فضوليًا بعض الشيء ولكن أيضًا قلقة قليلاً في نفس الوقت. لكنني حاولت أن أقول لنفسي ألا أقلق كثيرًا حيال ذلك. على أي حال ، صدقني كل من داجي و شوجون ، فما الذي يجب أن نخاف منه؟

بالعودة إلى الوراء ، كان الجميع قد شاركوا في التدريب اليوم ، حتى العم والعمة. إذا كنت قد جعلت عمي وعمتي يصرخان في مثل هذا الألم قبل نهاية العالم ، لكنت قد أخذت التاج لكوني أكثر الأطفال سوءًا والأكثر سوءًا وحكمتُ مدى الحياة. لكن الآن ، حسنًا ، هاه ، حتى أنني سأحصل على شكري لتعليمهم.

ابتسم الفم داجي ، وقال بتسلية ، “لم تكن معتادًا على إلقاء نظرة خاطفة على صدري وعضلات البطن.”

ورد المرتزقة في انسجام تام: “لا يا رئيس”.

… لذلك لاحظني منذ فترة طويلة أتسلل إليه نظرة خاطفة! تبا ، أليس هذا فرقًا كبيرًا؟ جيانغ شو بالتأكيد لن يسيل لعابه على صدور الرجال ، أليس كذلك؟!

حسنًا ، نحن على أطوال موجية مختلفة تمامًا. أنا أتحدث عن جون جون ، وأنت تتحدث عن طاقم الجليد. لا تعمل عمليات التفكير لدينا حتى في نفس المجال ، لذلك لا عجب أننا لا نستطيع الوصول إلى بعضنا البعض!

“كنت دائما تنظر إليه مباشرة.”

… تتمتع شوجون بقدرة البرق القوية جدًا ولقب فريد ، “جيانغ”. القرف المقدس!

“…” حسنًا ، لقد فزت ، جيانغ شويو. انسَ خيول السباق ، فأنت متقدم كثيرًا عني لدرجة أنني لم أستطع حتى اللحاق بك على صاروخ. أنت مجرد منحرف كبير وهو في نفس الوقت أخت مخادع وإخوانه!

بقيت صامتًا لفترة طويلة ، لكن في النهاية ، ما زلت أجبر نفسي على الاعتراف ، “منذ أن استيقظت ، عرفت أنني غوان ويجون. كلما كنتم ألطف يا رفاق ، كلما شعرت بالخوف أكثر من اكتشافكم للحقيقة يا رفاق. ثم ، أخيرًا لم أستطع تحمل الضغط بعد الآن وأخبرتك بكل شيء. لكن بعد الاعتراف بكل شيء ، بدأت أشعر بالقلق مرة أخرى. ربما في يوم من الأيام ، سوف تتجاهل فكرة الحياة الماضية والحالية ولن تعد تفكر بي على أني اخوك. وبعد ذلك ستخنقني حتى الموت! “

جفف داجو شعري ، موضحًا ، “كنت دائمًا غيورًا جدًا من عضلاتي ، وقد قلت إنه بعد اختباراتك ، ستشتري مجموعة من أجهزة اللياقة البدنية لتدريب جسمك ليكون عضليًا مثل عضلاتي. أنت الآن تبدو أكثر دراسيًا من ذي قبل ، لذا استمر في العمل الجيد “.

ولد قابيل في الأحياء الفقيرة ، وينمو الأطفال بسرعة. بالنسبة له ، فإن الصبي مثلك البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا هو بالفعل شخص بالغ كامل الأهلية ، وبالتالي يجب أن يكون مسؤولاً عن سلامتك الشخصية. لم يكن لديه أي نوايا أخرى “.

أنا أرى. آسف يا رجل ، لقد أخذتها بطريقة خاطئة. لكن جيانغ شو ، لا تضيع أموالك. لقد كنت أتناول الأطعمة الصحية التي كان جون جون يطبخها كل يوم ، وأستهلك مجموعة كاملة من بلورات التطور ، وحتى أنني أحارب بعض أعواد الثقاب المميتة مع الشذوذ. لكن كل ما تمكنت من الحصول عليه هو تلك العضلات الضعيفة والضعيفة. إذا كنت تريد أن تتدرب لتكون مثل داجي ، فسيكون ذلك أسرع إذا أصابك البرق وتم إرسالك إلى عالم آخر!

راقبني داجو وقال بجدية مطلقة ، “لا تزال هناك مهمة غدًا.”

نظرت بحزن إلى جسدي النحيف. كان هناك بالفعل القليل من اللحم على ذراعي ، وبينما لا يمكنك القول بوجود عضلات بطن في بطني ، فقد كان على الأقل منغمًا جدًا. لكن كل هذا لم يكن شيئًا عند مقارنته بـ داجي بجواري!

لم نرغب أنا وداغو في أن تضطر شوجون للقتال ، لكن هذا لا يعني أنني سأدعها تكون عاجزة تمامًا أيضًا. إذا تجرأ أي شخص على التنمر على جيانغ مي الخاص بي ، فمن المؤكد أنه سينتهي به الأمر مقرمشًا من الخارج وطريًا من الداخل ورائحة مشوية.

حسنًا ، لا ينبغي لنا نحن البشر أن نقارن أنفسنا بـ داجي الإلهي ، سأقارن نفسي بـ شياو شا!(أستغفر الله)

أخرجت شريط قياس لقياس خصر شياو شا.

قالت جون جون أن خصره قد يكون أضيق من خصري ، لذا في المرة القادمة ، سأقيسه بنفسي. إذا تجرأ على أن يكون أكثر قوة مني ، فسأطلب من جون جون تجويعه حتى يصبح أنحف مني!

بعد أن استقر غضبي في بركة من الهدوء الجليدي ، قلت ببرود ، “داجو ، لقد فكرت في طريقة يمكنك من خلالها أن تكافئ لي.”

لم أكن أعرف من أين سمعت ذلك ، ولكن قال أحدهم ذات مرة أن جميع القدرات الخاصة تأتي من نفس الجذر – كان مجرد سؤال حول كيفية استخدامك لها. كان الضباب الأسود الذي يأتي كل عام يحمل في الواقع نوعًا من الطاقة التي فتحت مفتاحًا في أجسام البشر ، مما سمح للناس بالوصول إلى هذه الطاقة.

أومأ شوجون برأسه ، وأمسك بيد يونتشيان برفق ، وحتى كشف عن ابتسامة لطيفة.

لكن ننسى نهاية السنوات العشر ، حتى منذ البداية ، كانت جوان ويجن متخلفة كثيرًا عن الآخرين. لو كانت في سباق ، لكانت قد ركضت حوالي ثلاثة أمتار فقط بعد خط البداية. كانت أعلى مرتبة شاذة واجهتها على الإطلاق هي الطبقة الثالثة فقط ، وقد حدث هذا بعد ثماني سنوات فقط من نهاية العالم.

ثم مرة أخرى ، أكل جيانغ شويو بلورات أكثر بكثير من غوان ويجون. حاولت مواساة نفسي بأن نفسي السابقة لم تكن عديمة الفائدة تمامًا ولكنها غبية جدًا. لم تكن هناك طريقة يمكن أن تصبح قوية إذا استمرت في إعطاء كل بلورات التطور لصديقها القمامة.

من ناحية أخرى ، كان جيانغ شويو قادرًا على قتل شاذين من الدرجة الأولى خلال الأشهر الثلاثة الأولى من نهاية العالم. كان هناك قول مأثور ، لا جدوى من المقارنة لأنه سيكون هناك دائمًا شيء أو شخص أفضل. ستحتفظ بالقمامة إلى الأبد ، وستظل قمامة إلى الأبد!

داجو! ماذا حدث لأخلاقك؟ هل أكلهم شاذ ؟! كيف تقبل أن تكون أداة لإنجاب الأطفال ؟!

ثم مرة أخرى ، أكل جيانغ شويو بلورات أكثر بكثير من غوان ويجون. حاولت مواساة نفسي بأن نفسي السابقة لم تكن عديمة الفائدة تمامًا ولكنها غبية جدًا. لم تكن هناك طريقة يمكن أن تصبح قوية إذا استمرت في إعطاء كل بلورات التطور لصديقها القمامة.

ومع ذلك ، فقد تمكنت فقط من إنشاء مثل هذه القطعة الصغيرة حتى الآن ، لذلك احتفظت بها دائمًا في قلبي للحماية. في المستقبل ، سيصبح سلاحي الثانوي ، الخنجر. وبمجرد أن أصبح أكثر كفاءة في تقنية إنشاء بلورات الجليد وضغطها ، سأصنع سلاحي الرئيسي ، الرمح الطويل. قد تستغرق هذه العملية أكثر من خمس سنوات. لا يمكن التسرع فيه.

على الرغم من أنني أقسمت أنني سأصبح إمبراطور الجليد خلال هذه الحياة ، ربما كان هذا الإمبراطور الجليدي يقود بالفعل قواته المرتزقة لغزو العالم الآن. لم تصلنا الأخبار بعد لمجرد أننا كنا في قارات مختلفة تمامًا … أم ، أو على الأقل لا أعتقد أننا في نفس القارة؟

على الرغم من اختلاف أسماء القارات ، إلا أنه لا يزال من الممكن تعيينها تقريبًا لبعضها البعض. ربما كانت ميسا من آسيا ، وبينما لم أتذكر القارة التي كان فيها إمبراطور الجليد ، كنت متأكدًا تمامًا من أنه لم يكن هنا خلال الأيام الأولى لنهاية العالم. أما بالنسبة للنخبة العليا في آسيا ، فمن كان ذلك مرة أخرى …؟ لقد نسيت.

على الرغم من اختلاف أسماء القارات ، إلا أنه لا يزال من الممكن تعيينها تقريبًا لبعضها البعض. ربما كانت ميسا من آسيا ، وبينما لم أتذكر القارة التي كان فيها إمبراطور الجليد ، كنت متأكدًا تمامًا من أنه لم يكن هنا خلال الأيام الأولى لنهاية العالم. أما بالنسبة للنخبة العليا في آسيا ، فمن كان ذلك مرة أخرى …؟ لقد نسيت.

لطالما أخبرني شيا تشن غو بعدم قدرته على تذكر النخب البشرية الثلاثة. لكن لم أكن لأهتم كثيرًا في ذلك الوقت – كان تذكر مكان وجود الإمدادات أكثر أهمية في ذلك الوقت. لم يكن هذا الحمار الكسول يعرف حتى أين كانت محلات السوبر ماركت في بداية نهاية العالم. هل كان يعتقد أن معرفة أسماء النخب الثلاثة سيساعد في ملء بطنه؟

“مؤقت؟ ثم ما هو الشيء الفعلي؟ “

بالمناسبة ، كنت أظن في الأصل أن أوقيانوسيا هنا والتي كانت موجودة هناك واحدة ، لكنني كنت مخطئًا. كانت أوقيانوسيا هناك تتطابق مع جلاسيا هنا ، والتي كانت أيضًا المكان الذي حوصر فيه داجي تقريبًا.

“اترك هذا الرمح!” صرخت بسرعة.

كان إمبراطور الجليد بعيدًا في قارة أخرى ، لذا كان هذا هو الحال. في آسيا … حسنًا ، ميسيا ، في الواقع كانت هناك نخبة واحدة. إذا تمكنا من جعلهم ينضمون إلى قوات المرتزقة ، ألن نتحكم في نهاية العالم؟ لكن بعد ذلك لم أستطع تذكر اسمه ، فقط أن لقبه كان فريدًا جدًا. ما هو عليه؟

كان جيانغ شويو بسيطًا جدًا ، ويمكنك حتى القول إنه كان أحيانًا حذاءًا جيدًا. لكن في الواقع ، لم يكن خائفًا من داجو على الإطلاق ، وبمجرد أن يغضب ، كان يجرؤ حتى على إصابة جروح عمه وعمته.

“ايرجي ، ما الذي تفكر فيه؟”

“لماذا تجلسون هناك؟ أليس لديكم أشياء فعلية لتفعلوها؟ “

أجبته دون تفكير ، “الرعد”.

لقد أخبرت جون جون في الواقع أنني لست متأكدًا من توجهي الجنسي! على الرغم من أن هذا صحيح ، ليس عليك إخبار هذا النوع من الأشياء لفتاة تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، حسنًا؟ لقد تحطمت تربية جون جون ، شكرا لك!

“هل تريد أن تأكل الشوكولاتة؟”

“قسّم إلى مجموعات مكونة من شخصين وحاول منع فريق عمل الجليد الخاص بي بقوتك ؛ خلاف ذلك ، سوف يتم تجميدكم! إذا كنت لا تستطيع تحمل البرد وتريد أن تضربني ، احضره. مقابل كل لكمة ترميها ، سأرد الجميل عشر مرات. مقابل كل ركلة تقوم بها ، سأكسر عظمة. علاوة على ذلك ، لدينا داجي هنا على أي حال ، لذلك لا داعي للقلق بشأن شل أي منكم “.

نظرت إلى الأعلى وحدقت في شوجون في حيرة. “هاه؟”

مزق الجميع أعينهم بعيدًا عن الفرع الأسود بصعوبة كبيرة وكلهم حدقوا في وجهي وشوجون ، وأعينهم تتألق بشدة بحيث يمكنك استخدامها كمصابيح كهربائية.

أعطتني شوجون نظرة بريئة كما قالت ، “ليس لدينا شوكولاتة الرعد الأسود في الطابق السفلي. يقول داجي أن المرء حلو للغاية ويكره ذلك ، لذلك لم أحصل على أي شيء في ذلك الوقت؟ “

اهتزت وسألته بسرعة ، “حقًا؟ ما أسمه؟”

حقا لا يوجد مقارنة بين الناس! أومأتُ بالدموع الممتنة في عيني. في الماضي ، لم يكن بإمكاني تناول هذه الشوكولاتة ، لذلك كنت سأقوم بتعويضها الآن! على أي حال ، كنت بحاجة إلى المزيد من السعرات الحرارية لبناء جسم عضلي.

لم أتخيل أبدًا أن داجو سيكون أكثر قسوة مني. كان صحيحًا أن الحفاظ على الوضع الراهن وعدم قبول أي وافدين جدد كان أكثر أمانًا – ففي النهاية ، كلما زاد عدد الأشخاص لديك ، أصبح الأمر أكثر فوضوية. حتى لو تمكنت قوات المرتزقة التابعة لـ داجي من فرض النظام ، فبمجرد وصول الوافدين الجدد إلى كتلة حرجة ، سيبدأون دائمًا في القتال فيما بينهم ، وسيكون هناك من يخططون لمخططاتهم الخاصة. بحلول ذلك الوقت ، كانوا يشكلون مجموعاتهم ودوائرهم الصغيرة.

بالحديث عن العضلات ، أوعزت إلى شياو شا ، الذي كان يتدرب على رميه بالسكين.

بعد التفكير للحظة ، قلت ، “قابيل ، تعال هنا.”

مشى شياو شا ، عيناه مليئة بالاستقالة كما قال ، “هل حان دوري للتدريب؟”

بعد بعض التفكير ، حصلت عليه أخيرًا. لم يكن جيانغ شويو يعرف كيف يقود سيارته ، لذلك من وجهة نظرهم ، حتى لو سرقت سيارة ، لم يكن لدي أي طريقة لتشغيل المحرك بدون مفتاح الإشعال. لذلك استخدموا سرعة مشي لتقدير المسافة التي يمكنني قطعها. لكن كما اتضح ، كنت في الواقع أقود السيارة بدلاً من السير.

“ارفع ذراعيك.”

فجأة شعرت بالخطر على خصري في الآفاق. أريد فقط أن أكون أكثر بدانة من شياو شا ، لا أكثر. لا جديا.

لقد فعل ذلك بطاعة. على الرغم من أن داجو قال إن مهاراتي في التمثيل كانت سيئة للغاية ، إلا أنها كانت جيدة بما يكفي للتعامل مع قوات المرتزقة. في الوقت الحالي ، استمعوا إلى كل كلمة قلتها ، لذلك كانوا يعاملونني حقًا على أنني ابن الزعيم لقوات المرتزقة … يبدو هذا نوعًا من الخطأ. على أي حال ، فإن ضرب داجو مرتين قد حقق بالفعل بعض الفوائد.

مجلد نهاية دومينيون 2: المدينة الشاذة

أخرجت شريط قياس لقياس خصر شياو شا.

كنت أعرف. سمعه. شدّت قبضتي.

كان عرضه بوصة واحدة.

قلت بعناد: “لقد أخطأت في تناول القهوة ، ولم أغادر ، لذا إذا ارتكبت أي أخطاء أخرى ، فهذا يعني أنك لا تصدقني. وبما أنني شخص تافه التفكير ، فلن أترك ذلك يذهب أبدًا. لا أريد أن أكون أخًا لشخص يشك فيَّ ويخاف منه! “

الصمت.

على الرغم من أن طاقم الجليد قد ذاب ، مما أجبرني على البدء من جديد ، بصراحة ، كانت محاولتي الأولى. بدا وكأنه منتج اختبار ، وكانت جودته متواضعة. على الرغم من أنني شعرت أنه لا يزال من الممكن استخدامه للعام المقبل أو نحو ذلك ، نظرًا لأنه قد تم تدميره بالفعل ، فقد أقوم أيضًا بإنشاء واحدة جديدة. يمكنني استغلال الفرصة لإضافة رأس حربة ، لذلك لم أكن أمانع في ذلك كثيرًا. لم أتخيل أبدًا أن داجو سيكون أكثر انشغالًا بشأنه مما كنت عليه.

من اليوم فصاعدًا ، سوف أتناول جوديفا كجزء من وجباتي! وسوف يأكل شياو شا الخضروات فقط!

تحدثت. “لقد مر أكثر من ثلاثة أشهر بقليل على نهاية العالم. لقد شعرت في الأصل أنك ستكون على ما يرام حتى بدون معرفة كيفية استخدام قواك – بعد كل شيء ، لا تزال هذه الأوقات التي تكون فيها المدافع الرشاشة عملية أكثر بكثير من القدرات الخاصة. لكننا واجهنا فكرة ذهنية منذ بضعة أيام ، وحتى لو رينجي كان أفضل منك كثيرًا في استخدام قواه الخاصة. أنت تدرك أنه لا توجد طريقة أكل بلورات تطور أكثر مما لديك ، أليس كذلك؟ لذلك أشعر أن الأمور تبدو سيئة للغاية “.

في النهاية ، قال شوجون إن الخضروات كانت أغلى من جوديفا ومنعه من أن يصبح نباتيًا. لم يكن لدي خيار سوى التخلي عن الفكرة والدموع في عيني واستسلمت لتناول المزيد من جوديفا بدلاً من ذلك.

“قدرتك هي النار ، لذا من الناحية النظرية ، يجب أن تقاوم قوى الجليد الخاصة بي.”

على طاولة الطعام ، تحدثت بجدية ، “داجي ، عندما تكون بالخارج بحثًا عن الإمدادات وتواجه شخصًا يتمتع بقدرة البرق القوية جدًا وله لقب فريد جدًا ، هل يمكنك طلب اسمه؟ تعرف على هذا الشخص واترك له وسيلة للاتصال بنا ، ثم عد وأخبرني باسمه “.

بشكل غير متوقع ، تفكر داجو فقط في دقات قلبه قبل أن يهز رأسه ، “حسنًا ، عمتي ، تعالي معنا. وأيضًا ، سو يينغ ، يجب أن تأتي أيضًا “.

أجاب داجي بهدوء: “تم ذلك بالفعل”.

نظر داجو إليّ ، ولم يسعني إلا أن أصرخ ، “داجو ، فقط اجعل تلك العيون السوداء تختفي!”

اهتزت وسألته بسرعة ، “حقًا؟ ما أسمه؟”

هز داجو رأسه ردًا. “إنها رحلة طويلة إلى المدينة ، لذلك سنحتاج إلى قضاء الليل هناك إذا أردنا العثور على شيء جيد. وإذا ذهبت لأكثر من يوم ، يمكنني الوثوق بك فقط لمشاهدة المنزل. سأترك شياو شا هنا للحراسة معك “.

“جيانغ شوجون”.

مع ذلك ، هتف الجميع وتشتتوا. جعلني التقدم الجيد في تدريبهم أشعر براحة أكبر بشأن هذه الرحلة الطويلة. بعد كل شيء ، كان داجي قادرًا على الخروج من المدينة في البداية ، بينما الآن كان يتجول في الضواحي. وقد تحسنت قدرات الجميع قليلاً ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل.

… تتمتع شوجون بقدرة البرق القوية جدًا ولقب فريد ، “جيانغ”. القرف المقدس!

كان لدى قوات المرتزقة قدراتهم الثلاثة – الجليد والبرق والنار. لكن في حياتي السابقة ، لم يكن لدينا أي شخص متميز. يا له من فشل!

“إله الرعد ذكر.” هذه مؤسف. قريب جدًا – لكنني لم أستطع تحمل تغيير جنس أختي الصغيرة اللطيفة ، لذا فقد تخلت عن هذه الفكرة باكياً.

رميت لكمة.

“اله الرعد؟” الجميع متحمسون باهتمام.

قال داجي في حرج: “سأدفع لك المال”.

“تقصد الشوكولاته؟” تمسح يون تشيان شفتيها، “تلك هي حلوة و لذيذ.”

في ذلك الوقت ، كان لا يزال لدي أمل ، وآمل أن يكون جوان ويجن هو التجسد السابق لـ جيانغ شويو ، آمل أن أكون قد نسيت للتو أمر جيانغ شويو ، أتمنى أن أكون جيانغ شويو حقًا!

“إنه شخص!” هل الطعام هو الشيء الوحيد الذي يدور في أذهانهم ؟! غضبت ، “إمبراطور الجليد ، إله الرعد ، وملك اللهب – هؤلاء هم أعلى ثلاث نخب بشرية ، لذا تذكر هذه الأسماء!”

لكن ننسى نهاية السنوات العشر ، حتى منذ البداية ، كانت جوان ويجن متخلفة كثيرًا عن الآخرين. لو كانت في سباق ، لكانت قد ركضت حوالي ثلاثة أمتار فقط بعد خط البداية. كانت أعلى مرتبة شاذة واجهتها على الإطلاق هي الطبقة الثالثة فقط ، وقد حدث هذا بعد ثماني سنوات فقط من نهاية العالم.

كان لدى قوات المرتزقة قدراتهم الثلاثة – الجليد والبرق والنار. لكن في حياتي السابقة ، لم يكن لدينا أي شخص متميز. يا له من فشل!

أخيرًا وضع داجو الرمح الطويل على السرير ، مما دفعني للتنهد. عندها فقط أجبت ، “في ذلك الوقت ، كان السلاح الوحيد الذي أمتلكه والذي يمكن استخدامه في البداية هو سكين خضروات مربوط بعصا طويلة. بعد استخدامه لفترة من الوقت ، اعتدت عليه نوعًا ما. أعني ، أنا أعرف أيضًا كيفية استخدام الشفرات ، لكني أفضل في استخدام العصي “.

“لا تخبرني …” قال قايين بجدية ، “إنني في الواقع -“

“هل تريد أن تتعلم؟” غلبت شفتي بابتسامة خفيفة ، وأثارتهم عن قصد بالسؤال. كان ينظر إلي على أنه مزحة من قبل ولكن الآن؟ هيه ، حان دوري الآن لسماع صراخك!

“لا” ، رشقت الماء البارد فوقه ، “ملك اللهب ليس في هذه القارة. الشخص في ميسيا هو إله الرعد. “

“هذه هي نهاية العالم يا داجو.” أديرت عيني إليه وقلت بصوت مرتفع ، “الشذوذ لا يأبهون بعمري عندما يعضوني.”

انكمش قابيل على الفور ، بينما نظر الآخرون بشكل جماعي نحو شوجون. منذ تلك الجلسة التدريبية ، نما احترامهم لـ شوجون بسرعة فائقة كل يوم. حتى أنهم حصلوا على وحي “لذلك بمجرد القيام بالأعمال المنزلية ، يمكنك التدرب على أن تكون رائعًا للغاية” ، ولذا بدأوا جميعًا في التدافع للقيام بالأعمال المنزلية.

كان هذا صحيحًا بالتأكيد. إذا كان مجرد فنجان من القهوة ، فإن إبعاده لم يكن مشكلة كبيرة. لكن هذا عنى أن لديه شكوك تجاهي ، والآن بعد أن زرعت بذرة الشك ، هل ستنمو لتتفتح وتؤتي ثمارها؟

ركز سينغ يون تشيان على غسيل الملابس ، وجرفت ليلي كل ذرة من الغبار في المنزل ، وكان شياو شا مسؤولاً عن تعليق الملابس وتجفيفها أثناء وجوده فيها ، وكان تشنغ شينغ يحرث الحقول لزراعة المحاصيل ، ومع قابيل حولنا ، لا داعي للقلق بشأن الحريق كلما نفد الغاز لدينا.

استدار لينظر إلي. “شويو ، هل هناك أي شيء تريدني أن أعيده؟”

كانت جيانغ دومينيون على وشك إعادة تسميتها باسم جيانغ للأعمال المنزلية.

بالحديث عن العضلات ، أوعزت إلى شياو شا ، الذي كان يتدرب على رميه بالسكين.

على النقيض من ذلك ، كان الثلاثة الأثقلاء هم الأكثر راحة ، وكانت مشاهدة الثلاثة المستقلين وهم يأكلون ويشربون يشبعون قد بدأ يلفت انتباهي. لم يكن سو يينغ و تشن تشيان رو سيئين للغاية ، لأنهما كانا قادرين على الحفاظ على شركة شوجون ، ويمكنهما أيضًا المساهمة قليلاً في القيام بالأعمال المنزلية. ولكن من أجل ذلك الصمت مثل المشرحة دينغ جون – همف ، سأجعله مشغولاً للغاية ، وسوف يتمنى لو مات!

أجبته دون تفكير ، “الرعد”.

تلعثم ليلي في دهشة مطلقة ، “لا تخبرني أن إله الرعد هو شو-شوجون؟”

مازلت تتظاهر بالبراءة؟ أنا غاضب ، “ألا تعتقد أنه سيكون أمرًا خطيرًا إذا خرجت بنفسي؟ أنا مجرد طفل في الثامنة عشرة من العمر! “

أصبحت عاجزًا عن الكلام. ألم يسمع أحد ما قلته للتو؟ “إله الرعد ذكر.”

الفصل 2: ​​مرارة وحلاوة القهوة والشوكولاتة – ترجمة Fai

تنفس الجميع الصعداء ، وأزعجني كثيرًا لدرجة أنني أضع أسناني ، وأريد أن أصرخ ، “كل واحد منكم ، أخرج! سنبدأ التدريب! ” هل لديهم أي فكرة إلى أي مدى أتمنى أن يكون شوجون هو إله الرعد؟ ثم نحكم هذا العالم المروع!

“قسّم إلى مجموعات مكونة من شخصين وحاول منع فريق عمل الجليد الخاص بي بقوتك ؛ خلاف ذلك ، سوف يتم تجميدكم! إذا كنت لا تستطيع تحمل البرد وتريد أن تضربني ، احضره. مقابل كل لكمة ترميها ، سأرد الجميل عشر مرات. مقابل كل ركلة تقوم بها ، سأكسر عظمة. علاوة على ذلك ، لدينا داجي هنا على أي حال ، لذلك لا داعي للقلق بشأن شل أي منكم “.

“أريد أن أتفقد مدينة تشونغ جوان اليوم” ، تدخل داجي فجأة ، “لذلك سأراقب إله الرعد هذا الخاص بك. لكن احتمالية الاصطدام به منخفضة للغاية “.

“لقد كنت غاضبًا بعض الشيء منه بسبب تلك الحادثة الأخيرة. لكن بعد مناقشة هذا الأمر مع الآخرين ، شعرنا أن جميع الشذوذ القريبين قد تم القضاء عليها ، ولم نتوقع منك أن تذهب بعيدًا ، بناءً على مدة رحلاتك وكمية الإمدادات التي أحضرتها. لذلك قررنا السماح لك بالخروج لاستنشاق هواء منعش ؛ وإلا ، فإن نوبات الغضب لديك ستزداد سوءًا كلما شعرت بالملل “.

أعلم أنه من غير المحتمل ، فقط أقول. لا يزال ، داجي فجأة يريد الذهاب إلى المدينة؟ فكرت في ذلك لحظة واحدة. لا ، هذا ليس بالأمر الغريب. كان مركز الشرطة موجودًا بالفعل في ضواحي المدينة ، لذلك ربما نفد منهم ما يبحثون عنه في الحي. لم يكن لدينا نقص في الإمدادات – فقد نفد لدينا مساحة طويلة في الطابق السفلي ، لكن كان لدينا نقص في الذخيرة. حتى عملية مركز الشرطة لم تسفر عن الكثير ، لذا إذا أرادوا العثور على المزيد ، فعليهم التوجه إلى المدينة.

لقد أخبرت جون جون في الواقع أنني لست متأكدًا من توجهي الجنسي! على الرغم من أن هذا صحيح ، ليس عليك إخبار هذا النوع من الأشياء لفتاة تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، حسنًا؟ لقد تحطمت تربية جون جون ، شكرا لك!

“شويو ، ابق هنا وراقب المنزل.”

ولكن حتى لو كانت محطات المياه تهدد بالانفجار ، ما زلت لا أستطيع مقاومة السؤال ، “شخصيتي لم تتغير حقًا؟”

تراجعت ، ثم قلت بسرعة ، “داجو ، يجب أن أذهب معك.”

الصمت.

هز داجو رأسه ردًا. “إنها رحلة طويلة إلى المدينة ، لذلك سنحتاج إلى قضاء الليل هناك إذا أردنا العثور على شيء جيد. وإذا ذهبت لأكثر من يوم ، يمكنني الوثوق بك فقط لمشاهدة المنزل. سأترك شياو شا هنا للحراسة معك “.

“في المستقبل ، سنكون أنا وشوجون مدربيك. لذا قسموا أنفسكم إلى مجموعتين … “

… داجو ، استمر في تجميع زهاو شا معي في كل فرصة تحصل عليها. هل أنت متأكد من أنك لست على دراية بشيء ما؟

“إنه شخص!” هل الطعام هو الشيء الوحيد الذي يدور في أذهانهم ؟! غضبت ، “إمبراطور الجليد ، إله الرعد ، وملك اللهب – هؤلاء هم أعلى ثلاث نخب بشرية ، لذا تذكر هذه الأسماء!”

لقد فكرت في الحقائق. إذا غادرت أنا وداغي ، فلن يتمكن أي منا من التوقف عن القلق بشأن المنزل ، لذلك اضطررنا إلى ترك أحدنا وراءنا. لكننا لم نتمكن من ترك داجي يبقى في المنزل – ففي النهاية ، لا يمكن قيادة الفرقة إلا من قبل داجو. كنت مجرد وحدة قتالية فردية أقوى ولكن لم أكن جيدًا في القيادة.

بالحديث عن العضلات ، أوعزت إلى شياو شا ، الذي كان يتدرب على رميه بالسكين.

“لماذا لا تترك سينغ يون تشيان هنا؟ يمكنها القنص ، وهذا ليس شيئًا أجيده “.

“لماذا لا تترك سينغ يون تشيان هنا؟ يمكنها القنص ، وهذا ليس شيئًا أجيده “.

لم تكن جوان ويجن محظوظة أبدًا لأنه كان قادرًا على العثور على شيء عالي المواصفات مثل بندقية القنص.

بالنظر إلى تعبير داجو عن الغضب ، أردت حقًا أن أقول ، “داجو ، لماذا لا تخنق الحياة مني الآن؟ خلاف ذلك ، عندما يخبرك العالم بأسره بأنني لست “جيانغ شويو” ، فلا يزال يتعين عليك معاملتي على أني اخوك ، اخوك الحقيقي! “

“بالتأكيد.”

“هناك شيء واحد تغير من قبل.”

ألقيت نظرة خاطفة على ثلاثي المكاسب المميتة وقلت ، “داجي ، لماذا لا تأخذ دينغ جون معك؟ يحتاج إلى العمل من أجل وجباته “.

الفصل 2: ​​مرارة وحلاوة القهوة والشوكولاتة – ترجمة Fai

نظر دينغ جون في عيني ، ولا يزال يرفض التحدث بكلمة واحدة.

أحسنت القول ، شوجون! ارميهم بعيدا!

أعترف بكوني شوفينيًا – مما يجعل الحياة صعبة فقط على دينغ جون لكن مع سو يينغ وتشين تشيان رو. شعرت بشكل غريزي أن الفتيات يجب أن يبقين في المنزل وألا يقاتلن كلما أمكن ذلك. لذا ، حتى لو كانت قدرات شوجون تتمتع بالكثير من القوة الهجومية ، فما زلت لا أريد السماح لها بالذهاب مع فرقة المرتزقة. يجب أن تكون محمية قدر الإمكان.

تذمر وهو يمشي إلى الأمام ، “علمت أنك كرهتني.”

إنه حقًا ليس شيئًا جيدًا ، لكن لا يمكنني مساعدته. أنا حقًا لا أتحمل رؤية شوجون …

“هذه هي نهاية العالم يا داجو.” أديرت عيني إليه وقلت بصوت مرتفع ، “الشذوذ لا يأبهون بعمري عندما يعضوني.”

“شوتيان ، زهاو يو” ، تحدثت العمة فجأة ، “سأذهب أيضًا.”

مازلت تتظاهر بالبراءة؟ أنا غاضب ، “ألا تعتقد أنه سيكون أمرًا خطيرًا إذا خرجت بنفسي؟ أنا مجرد طفل في الثامنة عشرة من العمر! “

رمشت عيناي وصرخت ، “مستحيل!”

“مؤقت؟ ثم ما هو الشيء الفعلي؟ “

عبس داجو.

“احسنت القول!” أومأ داجو بالموافقة. خففت عيناه عندما كان يحدق في وجهي ، وأخذ نظرة حقيقية وجيدة وجادة كما لو كان ينظر إلى اخيه لأول مرة.

“قدرتي هي استشعار جميع الكائنات الحية من حولي ، لذلك يمكنني مساعدة شوتيان والآخرين على تجنب الخطر. يجب أن تدعني أذهب ، إذا كنت لا تريد أن نقلق عمي وأنا “.

تراجعت ، ثم قلت بسرعة ، “داجو ، يجب أن أذهب معك.”

كنت على وشك أن أنسى سلطات العمة – فهي مفيدة حقًا. ترددت ونظرت إلى داجو.

رمشت عيناي وصرخت ، “مستحيل!”

بشكل غير متوقع ، تفكر داجو فقط في دقات قلبه قبل أن يهز رأسه ، “حسنًا ، عمتي ، تعالي معنا. وأيضًا ، سو يينغ ، يجب أن تأتي أيضًا “.

أنا أرى. آسف يا رجل ، لقد أخذتها بطريقة خاطئة. لكن جيانغ شو ، لا تضيع أموالك. لقد كنت أتناول الأطعمة الصحية التي كان جون جون يطبخها كل يوم ، وأستهلك مجموعة كاملة من بلورات التطور ، وحتى أنني أحارب بعض أعواد الثقاب المميتة مع الشذوذ. لكن كل ما تمكنت من الحصول عليه هو تلك العضلات الضعيفة والضعيفة. إذا كنت تريد أن تتدرب لتكون مثل داجي ، فسيكون ذلك أسرع إذا أصابك البرق وتم إرسالك إلى عالم آخر!

أصبحت سو يينغ مرتبكة ، واستدارت للنظر إلى شوجون ، لكن شوجون لم تدعمها. كما هو متوقع من ميمي ، عرفت أن داجو كان محقًا واستمعت إليه.

خرجت من الحمام ، وبينما كنت على وشك أن أطلب من شوجون مساعدتي في تجفيف شعري ، رأيت داجو. كان إله الرجال الجبار جالسًا على سرير زهري زهري مع خلفية من ورق اللافندر الملون ، وعيناه ما زالتا سوداوان مع كدمات.

لم يكن أمام سو يينغ خيار سوى الموافقة.

“جلاسيا”: تُترجم ايضا القطب الشمالي. بعد تلقي مزيد من المعلومات ، قررت الآن ترجمة اسم هذه القارة باسم جلاسيا.

لقد فهمت سبب اصطحابها معها – كانت تتمتع بقدرات نفسية ، وقد أمضت وقتًا طويلاً في حضور قلة دماغية. إذا واجهوا شذوذًا من النوع النفسي مثل الذهن ، فستتمتع بمقاومة أفضل ضد قوتهم ويمكن أن تيقظ الآخرين.

تراجعت شوجون ورفعت يدها ، ولم تكن تبدو أكثر من مجرد فتاة لطيفة تطلب المساعدة. ولكن فجأة ، انطلق صاعقة من الضوء الساطع من سبابتها ، وكان هناك صدع عالٍ من قطع الخشب. اتسعت عيون الجميع ، وسرعان ما داروا حولهم لينظروا إلى الشجرة. كانت قطعة من أوراق الشجر الكثيفة مفقودة ، وكان هناك دخان أبيض يتصاعد منها. ملقاة على الأرض بقايا متفحمة لفرع واحد.

وقف داجو وخاطب الجميع قائلاً: “ستجرى العملية في مدينة تشونغ قوان ، وستكون مدتها ثلاثة أيام. جهزوا أغراضكم الآن ، وسننطلق في غضون ساعة “.

غاضب على ماذا؟ وعلى الفور حلقت، “لم أتكلم جونجون حول الميول الجنسية بلدي من أي وقت مضى مرة أخرى!”

مع ذلك ، هتف الجميع وتشتتوا. جعلني التقدم الجيد في تدريبهم أشعر براحة أكبر بشأن هذه الرحلة الطويلة. بعد كل شيء ، كان داجي قادرًا على الخروج من المدينة في البداية ، بينما الآن كان يتجول في الضواحي. وقد تحسنت قدرات الجميع قليلاً ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل.

سحبت قطعة ثلج من جيب صدري. كان حجمه نصف حجم كفي فقط ، وكان رقيقًا للغاية ، ولا يزيد سمكه عن ثلاث إلى أربع ورقات. لكن هذه القطعة الرقيقة من الجليد كانت قوية بما يكفي لمنع ضربة من الرمح الذي يبلغ من العمر خمسة أيام ، أو حتى عامل الجليد الذي كان عمره شهرًا من قبل.

ومع ذلك ، بعد إصدار الأمر ، لم يذهب داجو ليحزم أغراضه ، لأن شوجون كان يفعل ذلك من أجله.

بالعودة إلى الوراء ، كان الجميع قد شاركوا في التدريب اليوم ، حتى العم والعمة. إذا كنت قد جعلت عمي وعمتي يصرخان في مثل هذا الألم قبل نهاية العالم ، لكنت قد أخذت التاج لكوني أكثر الأطفال سوءًا والأكثر سوءًا وحكمتُ مدى الحياة. لكن الآن ، حسنًا ، هاه ، حتى أنني سأحصل على شكري لتعليمهم.

استدار لينظر إلي. “شويو ، هل هناك أي شيء تريدني أن أعيده؟”

أراد الجميع أن يضعوا أكبر مسافة ممكنة بينهم وبين الشذوذ. لولا حقيقة أن الرصاص كان قليل العرض ، فلن يتمكن أحد من التغلب عليه مع الشذوذ. لذلك بطبيعة الحال ، كلما طالت مدة السلاح ، كان ذلك أفضل. كان أفضل سلاح هو السلاح الذي يسمح لك بطعن شاذ من مسافة بعيدة حتى الموت ، لذلك كانت العصا الطويلة هي أفضل سلاح مؤقت هناك. في وقت لاحق ، أصبحت بارعًا جدًا في استخدام العصي الطويلة ، وقد انتقل ذلك إلى هنا.

فكرت بإيجاز قبل الرد ، “جوديفا”.(جوديفيا دي شركة شوكولاتة)

“هل تريد أن تأكل الشوكولاتة؟”

عندما مرت شوجون بالأمتعة ، أحضرت لي طبقًا آخر مليئًا بالحلويات ، معظمها من الشوكولاتة.

رفع داجو رأسه وسأل ، “إذن ، زهاو يو ، هل تحب استخدام الرماح الطويلة؟ ماذا عن السيوف أو السكاكين؟ لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على شفرة مناسبة “.

“ايرجي ، لا تقلق. في ذلك الوقت ، أخذت العديد من علب الشوكولاتة! “

قال داجي في حرج: “سأدفع لك المال”.

تذكرت أنك حصلت على عدد قليل من الصناديق – ألا تخبرني أنها تحتوي فقط على حساء الدجاج والأعشاب الطبية الصينية والشوكولاتة؟ هيا، كانت حتى المناديل الصحية الأشياء التي أنا حصلت لك!

أخيرًا وضع داجو الرمح الطويل على السرير ، مما دفعني للتنهد. عندها فقط أجبت ، “في ذلك الوقت ، كان السلاح الوحيد الذي أمتلكه والذي يمكن استخدامه في البداية هو سكين خضروات مربوط بعصا طويلة. بعد استخدامه لفترة من الوقت ، اعتدت عليه نوعًا ما. أعني ، أنا أعرف أيضًا كيفية استخدام الشفرات ، لكني أفضل في استخدام العصي “.

تحول شوجون إلى داجو. “داجو ، أعد ثلاجة صغيرة بعد ذلك. يحب ايرجي تناول الحلويات ، لذا يمكننا وضع الثلاجة الصغيرة في غرفته ، ويمكنني حشوها مليئة بالشوكولاتة “.

“شويو ، ابق هنا وراقب المنزل.”

فجأة شعرت بالخطر على خصري في الآفاق. أريد فقط أن أكون أكثر بدانة من شياو شا ، لا أكثر. لا جديا.

“أريد أن أتفقد مدينة تشونغ جوان اليوم” ، تدخل داجي فجأة ، “لذلك سأراقب إله الرعد هذا الخاص بك. لكن احتمالية الاصطدام به منخفضة للغاية “.

أضفت على عجل “يجب أن نحصل على مولد كهربائي صغير آخر ، وكلما زاد الغاز والبنزين ، كان ذلك أفضل”. على الرغم من أنني كنت متأكدًا من أن داجي كان يعرف الحصول على هذه الأشياء ، إلا أنني لم أستطع إلا أن أتذمر منه – إذا لم أذكره ، فلن أشعر بالراحة.

أومأ داجو برأسه. “بعد ذلك ، سأحاول أن أجد لك رمحًا طويلًا.”

“بالتأكيد.”

العضلات، رجل مفتول العضلات صرخ بأعلى صوته، “اههههههههههههههه- انها باردة، انه برد خارق! من فضلك لا تكرهني. واسمح لي أن اذهب! “

ترددت ، لكنني ما زلت أتحدث في النهاية ، “داجو ، لا تعيد الكثير من الناس. فقط أعد أولئك الذين لا يبدون خبيثًا أو يحسبون الأمور “.

قال داجو ببطء ومنهجية ، “ليس كثيرًا ، لذلك لا يتعين عليك الاستمرار في التظاهر. عندما تتظاهر ، فهذا يجعلني أشعر أن شيئًا ما ليس على ما يرام تمامًا ، مثل مدى نشاطك المفرط في الأيام القليلة الماضية “.

ألقى لي داجو نظرة وقال ببطء وتعمد ، “في الواقع ، لم أكن أخطط لإعادة أي شخص.”

“بالتأكيد.”

لم أتخيل أبدًا أن داجو سيكون أكثر قسوة مني. كان صحيحًا أن الحفاظ على الوضع الراهن وعدم قبول أي وافدين جدد كان أكثر أمانًا – ففي النهاية ، كلما زاد عدد الأشخاص لديك ، أصبح الأمر أكثر فوضوية. حتى لو تمكنت قوات المرتزقة التابعة لـ داجي من فرض النظام ، فبمجرد وصول الوافدين الجدد إلى كتلة حرجة ، سيبدأون دائمًا في القتال فيما بينهم ، وسيكون هناك من يخططون لمخططاتهم الخاصة. بحلول ذلك الوقت ، كانوا يشكلون مجموعاتهم ودوائرهم الصغيرة.

بدأ الجميع يستيقظون ولم يعد يقفوا بصلابة. أخيرًا ، كانوا يأخذون الأمور بجدية أكبر.

ولكن إذا لم نستقبل أشخاصًا الآن ، فسنخاطر بالتعرض لنقص القوى البشرية في المستقبل. لذا بدلاً من البحث عن أشخاص في المستقبل ، سيكون من الأسهل تكوين مجموعة أكثر ولاءً إذا أخذناهم الآن بدلاً من ذلك.

ولد قابيل في الأحياء الفقيرة ، وينمو الأطفال بسرعة. بالنسبة له ، فإن الصبي مثلك البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا هو بالفعل شخص بالغ كامل الأهلية ، وبالتالي يجب أن يكون مسؤولاً عن سلامتك الشخصية. لم يكن لديه أي نوايا أخرى “.

انطلاقا من كيفية تطور الأشياء ، تم ضمان ظهور المستعمرات. بعد كل شيء ، كان البشر كائنات مجتمعية واجتماعية – ناهيك عن عدم وجود ذئاب وحيدة ، ولكن حتى الذئاب المنفردة اعتمدت في النهاية على مستعمرات للبقاء على قيد الحياة. وبالنسبة لنا مع مجموعتنا المنظمة الخاصة ، لم يكن هناك أي طريقة يسمح لنا فيها قادة المستعمرة بالتطور والنمو. إذا لم يطردونا ، فسيتم ضمنا قسرًا إلى مجموعتهم والانقسام من هناك.

لم أعتقد أنني استحق الثناء. لو كان داجو هو الذي ولد من جديد ، لكان ربما غزا نصف القارة الآن. بالنسبة لي؟ ما زلت أصنع سلاحًا مبتدئًا ، فما الذي يجب أن نفخر به؟

لم أستطع ببساطة أن أتخيل أن يكون داجي تابعًا لأي شخص أو مضطرًا إلى إطاعة الأوامر. كما أنني لم أكن على استعداد للسماح بتفكيك قوات المرتزقة.

بدأ داجي ، ثم سأل في حيرة ، “هل نسيت ذلك؟ إذن ، ما الذي كنت غاضبًا منه في الأيام القليلة الماضية؟ “

“نحن بحاجة إلى المزيد من الناس. في المستقبل ، سننشئ مستعمرتنا الخاصة “.

تحدثت. “لقد مر أكثر من ثلاثة أشهر بقليل على نهاية العالم. لقد شعرت في الأصل أنك ستكون على ما يرام حتى بدون معرفة كيفية استخدام قواك – بعد كل شيء ، لا تزال هذه الأوقات التي تكون فيها المدافع الرشاشة عملية أكثر بكثير من القدرات الخاصة. لكننا واجهنا فكرة ذهنية منذ بضعة أيام ، وحتى لو رينجي كان أفضل منك كثيرًا في استخدام قواه الخاصة. أنت تدرك أنه لا توجد طريقة أكل بلورات تطور أكثر مما لديك ، أليس كذلك؟ لذلك أشعر أن الأمور تبدو سيئة للغاية “.

حدق بي داجو. “هل تريد إنشاء قاعدة؟ لماذا؟

أخذ نفسا عميقا ، وقال بصوت ثابت ، “أنت حقا شويو. ليس هناك خطأ في ذلك. كانت شوجون دائمًا أفضل مني في الحكم على الناس ، ولم تشك فيك أبدًا “.

رمشت. لماذا؟ لأنه إذا لم نبني واحدًا بأنفسنا ، فسيتعين علينا أن نعيش تحت قيادة الآخرين. داجو قوي جدًا لدرجة أنه من الصعب تخيل أي شخص لا يخيفه أو يرهبه. و شياو مي صغيرة جدًا وجميلة ولطيفة بحيث يصعب تخيل أي شخص لا يشتهيها. حتى أنا شخصياً لدي وجه يجذب الكثير من المتاعب ، لذلك ليس لدي أي فكرة عن كيف يمكننا على الأرض البقاء على قيد الحياة في أراضي الآخرين!

لطالما أخبرني شيا تشن غو بعدم قدرته على تذكر النخب البشرية الثلاثة. لكن لم أكن لأهتم كثيرًا في ذلك الوقت – كان تذكر مكان وجود الإمدادات أكثر أهمية في ذلك الوقت. لم يكن هذا الحمار الكسول يعرف حتى أين كانت محلات السوبر ماركت في بداية نهاية العالم. هل كان يعتقد أن معرفة أسماء النخب الثلاثة سيساعد في ملء بطنه؟

“أريد فقط أن يعيش الجميع معًا بأمان وسلام”.

أنا أرى. صفر نقاط للتمثيل غير الطبيعي.

قفزت شوجون على الفور وعانقتني بشدة. “سنفعل بالتأكيد!”

تلعثم ليلي في دهشة مطلقة ، “لا تخبرني أن إله الرعد هو شو-شوجون؟”

ابتسم داجي ابتسامة خافتة. “حسنًا ، فلننشئ قاعدة. سأقوم بالتحضيرات ، لذا لا تقلق كثيرًا. سوف يعتني داجي بكل شيء “.

اقتحمت بغضب بعد داجو إلى غرفته.

مد يده بكلتا يديه وكشك شوجون ورأسي. إلى أي مدى يحب داجي فرك رؤوس الناس؟

“اله الرعد؟” الجميع متحمسون باهتمام.

“شويو ، عمرك ثمانية عشر عامًا فقط ، ثلاث سنوات فقط أكبر من شوجون. أنت ما زلت طفلاً ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الكثير من الأشياء “.

“هل تعتقد أن سوجو أو الزعيم سيفوزان؟”

“هذه هي نهاية العالم يا داجو.” أديرت عيني إليه وقلت بصوت مرتفع ، “الشذوذ لا يأبهون بعمري عندما يعضوني.”

بالنظر إلى تعبير داجو عن الغضب ، أردت حقًا أن أقول ، “داجو ، لماذا لا تخنق الحياة مني الآن؟ خلاف ذلك ، عندما يخبرك العالم بأسره بأنني لست “جيانغ شويو” ، فلا يزال يتعين عليك معاملتي على أني اخوك ، اخوك الحقيقي! “

“مع وجود داجي ، لن يتمكن أي شاذ من لدغك.”

“أنت نوع من الشفاء. ستكون بخير. “

حسنًا ، أعترف أن هذا الخط يجعلني أشعر بالروعة. حتى لو كنت أعلم أنني لن أقبل أبدًا بالحماية من قبل شخص ما في هذه الحياة ، فإن حقيقة أن شخصًا ما كان على استعداد لحمايتي لا تزال تجعلني سعيدًا جدًا حقًا.

بينما كانت يدي تعمل على ضغط بلورات الجليد ، التقطت أذني ثرثرة مثل ، “ايرجي وسيم جدًا ، الرجال والنساء يقعون في حبّه. حتى أن داجو قال إنه غير متأكد من تفضيلاته! ” في اليوم الخامس من يأسي من نشأتها ، حدث تغيير طفيف أخيرًا.

“إذا لم يكن لديك ما تفعله ، اخرج وابحث عن الحب. أنت بالفعل في الثامنة عشرة “.

أنا أرى. صفر نقاط للتمثيل غير الطبيعي.

… داجو ، أنا حقًا لم أحسب الجنس الذي يعجبني. من فضلك ، أعطني بعض الوقت للتفكير في هذا.

فجأة شعرت بالخطر على خصري في الآفاق. أريد فقط أن أكون أكثر بدانة من شياو شا ، لا أكثر. لا جديا.

ردت بسؤال لا يقل خطورة ، “داجو ، أنت في السابعة والعشرين بالفعل. متى ستعطيني ابنة أو ابن أخ لألعب معهم؟ “

نظر دينغ جون في عيني ، ولا يزال يرفض التحدث بكلمة واحدة.

فكرت داجي قليلاً ، ثم قالت ، “لقد سألني يون تشيان من قبل ، ما إذا كان بإمكاني إنجاب طفل معها أم لا. إذا كنت تريد واحدة ، سأقول لها نعم “.

عبس داجو.

داجو! ماذا حدث لأخلاقك؟ هل أكلهم شاذ ؟! كيف تقبل أن تكون أداة لإنجاب الأطفال ؟!

“شوتيان ، زهاو يو” ، تحدثت العمة فجأة ، “سأذهب أيضًا.”

“لا!” صرخت شوجون بغضب ، “داجو ، يمكنك فقط إنجاب أطفال مع زوجتك المستقبلية. إذا كنت تجرؤ على إنجاب أطفال مع أي شخص آخر ، فسوف أتخلص من هؤلاء الأطفال! “

“شوجون ، لماذا لا تجربها أولاً؟” أشرت إلى يون تشيان. الآن فقط ، كانت هي التي حصلت على الأمر الأسهل ، ولم تصدر صوتًا ، مما يجعلها الرجل الحقيقي لليوم.

أحسنت القول ، شوجون! ارميهم بعيدا!

بينما كانت يدي تعمل على ضغط بلورات الجليد ، التقطت أذني ثرثرة مثل ، “ايرجي وسيم جدًا ، الرجال والنساء يقعون في حبّه. حتى أن داجو قال إنه غير متأكد من تفضيلاته! ” في اليوم الخامس من يأسي من نشأتها ، حدث تغيير طفيف أخيرًا.

أعطى داجو ضحكة خافتة وتحدث وهو يرفع رؤوس أخيه ، “حسنًا ، لن أفعل ، لن أفعل. ارميها بعيدًا كما تريد “.

“اله الرعد؟” الجميع متحمسون باهتمام.

كانت شوجون لا تزال عابسة ، لكنها تسللت إلي بنظرة سرية وذات مغزى. عدت بنظرة “فهمتها”. تفكر عقول الأشقاء بنفس الطريقة في الواقع.

كان عرضه بوصة واحدة.

علينا أن نراقب داجي هن كثب!

“…” كنت صامتًا وواصلت الصمت ، حتى لم أستطع التراجع أخيرًا وطلبت الاتهام ، “داجو ، لماذا سكبت قهوتي في ذلك الوقت؟ هل كنت تعتقد حقًا أنني سأسممك؟ “

“جلاسيا”: تُترجم ايضا القطب الشمالي. بعد تلقي مزيد من المعلومات ، قررت الآن ترجمة اسم هذه القارة باسم جلاسيا.

لم تكن جوان ويجن محظوظة أبدًا لأنه كان قادرًا على العثور على شيء عالي المواصفات مثل بندقية القنص.

ترجمة Fai

“أجل يا رئيس!”

ضع تعليق حلو يثبت وجودك الجميل ويشجعنا على الأستمرار..

ثم مرة أخرى ، كان جوان ويجن ضفدعًا في البئر. لم تواجه أبدًا أيًا من القوى ذات المستويات الأعلى. الكثير من الأشياء التي عرفتها كانت كلها من الإشاعات والإشاعات ، لذلك لم يكن هناك طريقة لمعرفة مدى صحة الكثير منها.

“هل تعتقد أن سوجو أو الزعيم سيفوزان؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط