نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1036

مذبحة من جانب واحد

مذبحة من جانب واحد

1036 – مذبحة من جانب واحد

1036 – مذبحة من جانب واحد

إطلاق مجال العناصر الخمسة كان معادلا ليوم القيامة بالنسبة لجميع الخبراء الحاضرين. و كان أيضا علامة على أن مذبحة دموية كانت على وشك الحدوث. جميع الخبراء الحاضرين كانوا فرائس محتملة لجيانغ تشن.
المجال الخفي انتشر كالأمواج حتى وصل في اتساعه إلى مائة ميل، ليغطي ساحة المعركة بصورة مثالية. الآن، ساحة المعركة قد أصبحت نطاق جيانغ تشن و العكس صحيح. وجوه الخبراء قد اسودت عندما شعروا بالقوة الهائلة للنطاق و التي كانت تقيّدهم.
كل واحد من العظماء أنصاف الخالدين و الدرجة التاسعة من القديس العظيم امتلك مجاله الخاص. و قد استخدموا تلك المجالات في القتالات أيضا، لذلك فهم على معرفة جيدة بقوة المجال، الأمر الذي جعلهم يتجاهلون مجال قوة جيانغ تشن في البداية. من وجهة نظرهم، إذا أطلقوا كامل مجالاتهم في الوقت نفسه، فإن مجال جيانغ تشن سيتحطم بشكل فوري.
عل كل حال، ما حصل كان خارج توقعاتهم بالكامل. قوة مجال قوى العناصر الخمسة أدهشتهم بالكامل. لم يعتقد أي منهم أن قوة نطاق جيانغ تشن قد وصلت إلى هاته الدرجة المخيفة.
“يا إلهي! أهذه قوة نطاق يحوي العناصر الخمسة؟ كل عنصر يدعم و يعزز باقي العناصر، كيف يعقل هذا؟؟”
“لا، هذا مستحيل كليا. لا يجب أن يكون هناك نطاق بهذه القوة تحت السماوات. كيف يعقل لبشر أن يملك نطاقا يحوي العناصر الخمسة؟؟ لم أر إلا شخصا واحدا يملك نطاقا يحوي عنصرين، من أين أتى هذا الوحش العبقري؟ أيمكن أنه خالد قد نزل إلى عالمنا؟”
” هذا مخيف للغاية، خمس من النطاقات المختلفة قد دمجت في نطاق واحد. يمكنني الشعور بقوة التقييد و الضغط غير السارّين”
……….
لم يستطع أي من الموجودين داخل نطاق العناصر الخمسة أن يحافظ على هدوئه. هذه المجموعة التي احتوت على أكثر من مائة خبير قد أحست بالفزع لأول مرة، لم يسبق لهم أن رأوا مجالا مخيفا لهاته الدرجة في حياتهم كلها.
” جميعكم، لا تفزعوا! نحن سنقتله سوية. نحن سنقوم بكسر مجاله. لا أصدق أنه يستطيع التعامل مع أعدادنا الكبيرة بقوته المنفردة.”
اهتاج الوصي الثاني. كلما زادت قوت جيانغ تشن، كلما ازداد شعوره بعدم الراحة. عندما يلتقي عبقري مثله بمن هو أشد منه عبقرية، لن يكون قادرا على تهدئة مشاعره بسبب الغيرة الشديدة. بالإضافة لذلك، هو قد كره جيانغ تشن حتى الصميم.
*ووووش! *
زوج رائع من الأجنحة المشتعلة ظهر خلف جيانغ تشن. برفرفة عرضية من هاته الأجنحة، طاف في الهواء ببطء ، تماما مثل وهم قد يختفي في أي لحظة. بدل  أن ينتظر الهجوم من مئات الخبراء، قام جيانغ تشن بحركته.
“الرياح الخالدة الأبدية!”
هذه العاصفة القوية كانت مهارة بمدى واسع من الهجوم. كل من كان تحت تأثير النطاق لن يستطيع تفادي هاته الهجمة، إلا لو امتلكوا تقنية أقوى يستطيعون أن يصدوا بها، لكن الرياح الخالدة لم تكن تقنية تستطيع أن تتصدى لها بسهولة.
كان هنالك خبراء من القصر المقفر، قصر نارانغ ، قصر شي، قصر هوو، قصر دان. كل واحد منهم كان عدوا لجيانغ تشن. لذلك، فهو لن يظهر لهم أي رحمة.
*هو.. * *هو… *
الرياح القوية هبت. العاصفة القوية اجتاحت ساحة المعركة بالكامل. عاصفة بهيئة تنين قد ملئت ساحة المعركة كاملة، حاملة معها قوة مدمرة و همجية.
*ارغ.. * *ارغ… *
تقريبا في نفس اللحظة التي هبت بها الرياح الخالدة الأبدية، العويل قد ملئ السماء. بعض الشيوخ ذوي الرتبة التاسعة من القديس العظيم اتجهوا إلى مركز العاصفة، لكنهم لم يتمكنوا من تحمل قوة الرياح على الإطلاق. بشكل فوري، كانوا قد تحولوا لرماد و ماتوا في النطاق.
كان هناك واحد، اثنان، ثلاثة، خمسة.
في غمضة عين ، سقط ما مجموعه عشرين من خبراء القديس العظيم من الصف التاسع . مشهد مثل هذا كان مذهلاً للغاية. إذا وضعنا جانباً الخبراء الذين كانوا حاليًا في ساحة المعركة ، لم يتمكن أي من المتفرجين في الخارج من البقاء هادئًا أثناء مشاهدة المعركة. يجب أن يعلم المرء أن هؤلاء كانوا قديسين عظماء من الصف التاسع  ، لكنهم قتلوا مثل النمل في العاصفة. كان مخيفا جدا.
“إنها عاصفة مرعبة للغاية تحوي القليل من التشي الخالدة، الجميع، كونوا حذرين! إنها عاصفة دمار!”
“الجميع ، سندافع ضد هذه العاصفة معًا!”
“لا! هاته العاصفة قوية جدا بالنسبة لنا. سوف تستهلك كمية هائلة من طاقتنا لمجرد وقف هذه العاصفة. إلى جانب ذلك ، فإن بعض القديسين من الدرجة التاسعة قد ماتوا بالفعل في هذه العملية. جميع القديسين العظماء من الصف الثامن والقديسين العظماء من الصف التاسع ، تراجعوا الآن!”
…………
كان الجميع في حالة من الذعر. قام بعض خبراء الدرجة الثامنة والتاسعة بمغادرة ساحة المعركة فورًا ، وقد مات قرابة عشرين من القديسين العظماء من الدرجة التاسعة. كان خطرا جدا بالنسبة لهم. إذا استمر هذا الوضع ، فقد كانوا على يقين من أن جميع القديسين من الصف التاسع العظيم سيموتون ، بما في ذلك عباقرة القديسين العظام من الصف الثامن المدربين سرا في القصر المقفر ، مما سيجعلهم يعانون من خسارة كبيرة. يجب أن يعلم المرء أن رعاية كل واحد من هؤلاء العباقرة يتطلب قدراً كبيراً من الجهد والموارد. لذلك ، فإن فقدان أي منهم يعادل خسارة قدر كبير من الموارد.
“هههه! لقد فات الأوان للتراجع الآن. كما قلت من قبل ، فإن كل من دخل ساحة المعركة يجب أن يموت. لا يجب أن يبقى أحد منكم حيًا “.
جيانغ تشن أصدر ضحكة شريرة.  عاصفة الرياح الخالدة الأبدية هرعت من جسده و تفجرت بجنون في ساحة المعركة. كان هذا هجومًا يمكن أن يتحرك في جميع الاتجاهات. لن ينجو أي من أعدائه من هذا الهجوم المميت.
“يا إلهي ! ما الذي أراه؟ هل هناك شيء يشوش رؤيتي؟ أم أنا أحلم الآن؟ ”
“ما نوع تلك المهارة؟ إنها مهارة تتحدى السماوات. توفي هؤلاء القديسين العظام من الصف التاسع بتلك الطريقة . ولا حتى بقاياهم تركت على الساحة “.
“هذا شرس للغاية! اتخذ قصر بن القرار الأكثر حكمة. ”
………
على جانب قصر غو كان الكثير يحدقون بهذا المشهد. حتى أولئك الخالدون بنصف خطوة أصيبوا بالصدمة ، لم يروا في حياتهم  مثل هذه التقنية المرعبة التي يمكن أن تقتل القديسين العظماء  من الصف التاسع كأنها تذبح الدجاج. لم يكن بوسعهم إلا أن يتساءلوا عن متى أصبح القديسين العظماء من الصف التاسع بهذا الضعف؟
لقد كان قصر بن بالفعل القصر الأشد حظا. إذا لم يكن قرار بن تشانغ شياو قرارًا سريعًا لمحو الضغينة التي بينهم و بين جيانغ تشن والتحالف مع قصر جو و قصر الشيطان ، فمن المحتمل أنهم كانوا قد استسلموا للقصر المقفر مثل القصور الأربعة الرئيسية الأخرى. حتى مع انضمام خبرائها من الصف الثامن والتاسع ونصف خطوة للخالد البشري إلى ساحة المعركة ، لن يحدث أي فرق على الإطلاق. سيظلون يواجهون نتيجة واحدة لا مفر منها – الموت.
في ساحة المعركة ، كانت العاصفة لا تزال مستعرة. كان العويل والصراخ متواصلا حيث استمر خبراء الصف التاسع في الانخفاض بشكل مستمر. بعد سماع التحذير من خبراء النصف خطوة للخالد البشري ، بدأ العديد من خبراء الصف التاسع في الفرار من ميدان المعركة على عجل ، لكنهم شعروا بالرعب عندما وجدوا آن نطاق قوى العناصر الخمسة قد تحول بالفعل إلى زنزانة ، ومنعهم من الخروج .
“ليس جيدا ، النطاق قوي للغاية. نحن جميعًا مسجونون”.
صاح شخص ما.
“ليظل عدد قليل من خبراء الخالد بنصف خطوة هنا لكسر النطاق. ليتبعني البقية  للقضاء على جيانغ تشن.”
بعد الحصول على فهم أفضل للوضع ، نفذ الوصي  الثاني على الفور أفضل حل لهذه المعركة. في لحظة ، اجتمع أربعة من خبراء النصف خطوة لعالم البشري الخالد لكسر نطاق جيانغ تشن ، في حين أن بقية خبراء النصف خطوة للبشري الخالد  حملوا أسلحة القتال ، وشنوا هجماتهم على جيانغ تشن.
* إز! *
برفرفة من أجنحته المشتعلة و باستعمال التحول المكاني ، اختفى جيانغ تشن فجأة. انزلق من الهجمات المستعرة ، مثل سمكة في الماء. مع مهاجمة الكثير من خبراء النصف خطوة للبشري الخالد في نفس الوقت ، فإنه بطبيعة الحال لن يواجههم وجهاً لوجه مثل أحمق. لن يكون قادرًا على الصمود رغم قوته.
سمح له المزيج من الأجنحة المشتعلة و التحول المكاني بالهروب من نطاق الهجوم. بالإضافة إلى ذلك ، كان على خبراء النصف خطوة للبشري الخالد  أن يدفعوا جزءًا من اهتمامهم للدفاع ضد الرياح الخالدة الأبدية ، مما جعل هجماتهم ليست قوية كما كانت من قبل.
بعد أن تجنب الهجوم ، ظهر أمام الأربع خبراء من النصف خطوة للخالد البشري  والذين كانوا على وشك اختراق نطاقه.
تجسد سيف القديس السماوي  في يديه و هجم به على أحد الخبراء.
“أرغ ……”
خبير النصف خطوة للبشري الخالد لم يكن لديه أي مجال للمقاومة. لقد قُتل وألقي به في معبد التنين السلف الخاص بجيانغ تشن. استعاد الثلاثة الآخرون حواسهم ، لكن كيف يمكن أن تجاري ردود فعلهم  جيانغ تشن؟
مع ثلاث ضربات متتالية ، سقط ثلاثة من خبراء النصف خطوة للبشري الخالد. لقد كانت ببساطة مجزرة من جانب واحد. مع قوة  ذروة القديس العظيم في الصف السابع ، بالإضافة إلى زيادة العشرة أضعاف في قوته القتالية ، لم يكن خبراء النصف خطوة للخالد البشري منافسين له.
قام بالاحتفاظ بجثث الخبراء الثلاثة في معبد التنين السلف. بعد ذلك ، قام بتحديد أقرب خبير بنصف خطوة للخالد البشري. وضرب بسيفه ، مما أسفر عن مقتل خصمه على الفور. بالنسبة لأولئك العباقرة من الصف التاسع والثامن ، لم يضعهم في عينيه. لم يبق لهم سوى مصير واحد وهو الموت. إنهم سيموتون تحت تأثير الرياح الخالدة الأبدية حتى بدون تدخل جيانغ تشن.
ما كان على جيانغ تشن فعله الآن هو تدمير هؤلاء النصف الخطوة للخالد البشري واحدا تلو الأخر ، لمنعهم من اختراق نطاقه.
تم تعميم نطاق قوى العناصر الخمس باستمرار من قِبله ، مما جعل من الصعب للغاية على المرء كسر مجاله. أيضًا ، من خلال استخدام تقنية اشتقاق الروح العظمى يمكنه اكتشاف أي نشاط غير عادي داخل نطاقه بشكل واضح.
“أرغ …” “أرغ …” “أرغ …”
فور ما سمع صوت عويل، سمع صوت آخر. كان الجيش الذي يضم أكثر من مائة خبير يتناقص بمعدل حاد. كان الخبراء يسقطون واحدا تلو الآخر. إذا وضعنا جانباً القديسين العظماء من الصف التاسع  ، فقد مات هؤلاء النصف خطوة للخالد البشري بلا انقطاع على يد جيانغ تشن. لم يكن هناك شيء يمكنهم القيام به ، حتى لو انضموا معًا كفريق واحد. يبدو أن نتيجة الحرب كانت تقترب من نهايتها. تماما مثل ما قال الوصي الثاني ، كان من المقرر في هذا اليوم أن تحدث أكبر مذبحة دموية  من جانب واحد في تاريخ عالم القديس الأصل ، ولكنه فشل في التنبؤ بأن جيانغ تشن سيكون هو من يقوم بذبحهم .
“هذا غير ممكن. كيف يمكن حصول هذا؟”
كان لخبراء القصور الخمسة نظرة مسودة  على وجوههم ، خاصة خبراء القصر المقفر ، كان من المفترض بهم أن يحكموا عالم القديس الأصل بأكمله ، ولكن الآن ، مات الكثير من خبراءهم الأقوياء تحت يد جيانغ تشن. هذا النوع من الخسارة كان لا يمكن تصوره. كانوا خائفين من أنه حتى أولئك الأسلاف القدامى من البشر الخالدين في القصر المقفر كانوا سيسعلون الدم بسبب الغضب الشديد.

ترجمة: Mr. White

******************************************

إطلاق مجال العناصر الخمسة كان معادلا ليوم القيامة بالنسبة لجميع الخبراء الحاضرين. و كان أيضا علامة على أن مذبحة دموية كانت على وشك الحدوث. جميع الخبراء الحاضرين كانوا فرائس محتملة لجيانغ تشن. المجال الخفي انتشر كالأمواج حتى وصل في اتساعه إلى مائة ميل، ليغطي ساحة المعركة بصورة مثالية. الآن، ساحة المعركة قد أصبحت نطاق جيانغ تشن و العكس صحيح. وجوه الخبراء قد اسودت عندما شعروا بالقوة الهائلة للنطاق و التي كانت تقيّدهم. كل واحد من العظماء أنصاف الخالدين و الدرجة التاسعة من القديس العظيم امتلك مجاله الخاص. و قد استخدموا تلك المجالات في القتالات أيضا، لذلك فهم على معرفة جيدة بقوة المجال، الأمر الذي جعلهم يتجاهلون مجال قوة جيانغ تشن في البداية. من وجهة نظرهم، إذا أطلقوا كامل مجالاتهم في الوقت نفسه، فإن مجال جيانغ تشن سيتحطم بشكل فوري. عل كل حال، ما حصل كان خارج توقعاتهم بالكامل. قوة مجال قوى العناصر الخمسة أدهشتهم بالكامل. لم يعتقد أي منهم أن قوة نطاق جيانغ تشن قد وصلت إلى هاته الدرجة المخيفة. “يا إلهي! أهذه قوة نطاق يحوي العناصر الخمسة؟ كل عنصر يدعم و يعزز باقي العناصر، كيف يعقل هذا؟؟” “لا، هذا مستحيل كليا. لا يجب أن يكون هناك نطاق بهذه القوة تحت السماوات. كيف يعقل لبشر أن يملك نطاقا يحوي العناصر الخمسة؟؟ لم أر إلا شخصا واحدا يملك نطاقا يحوي عنصرين، من أين أتى هذا الوحش العبقري؟ أيمكن أنه خالد قد نزل إلى عالمنا؟” ” هذا مخيف للغاية، خمس من النطاقات المختلفة قد دمجت في نطاق واحد. يمكنني الشعور بقوة التقييد و الضغط غير السارّين” ………. لم يستطع أي من الموجودين داخل نطاق العناصر الخمسة أن يحافظ على هدوئه. هذه المجموعة التي احتوت على أكثر من مائة خبير قد أحست بالفزع لأول مرة، لم يسبق لهم أن رأوا مجالا مخيفا لهاته الدرجة في حياتهم كلها. ” جميعكم، لا تفزعوا! نحن سنقتله سوية. نحن سنقوم بكسر مجاله. لا أصدق أنه يستطيع التعامل مع أعدادنا الكبيرة بقوته المنفردة.” اهتاج الوصي الثاني. كلما زادت قوت جيانغ تشن، كلما ازداد شعوره بعدم الراحة. عندما يلتقي عبقري مثله بمن هو أشد منه عبقرية، لن يكون قادرا على تهدئة مشاعره بسبب الغيرة الشديدة. بالإضافة لذلك، هو قد كره جيانغ تشن حتى الصميم. *ووووش! * زوج رائع من الأجنحة المشتعلة ظهر خلف جيانغ تشن. برفرفة عرضية من هاته الأجنحة، طاف في الهواء ببطء ، تماما مثل وهم قد يختفي في أي لحظة. بدل  أن ينتظر الهجوم من مئات الخبراء، قام جيانغ تشن بحركته. “الرياح الخالدة الأبدية!” هذه العاصفة القوية كانت مهارة بمدى واسع من الهجوم. كل من كان تحت تأثير النطاق لن يستطيع تفادي هاته الهجمة، إلا لو امتلكوا تقنية أقوى يستطيعون أن يصدوا بها، لكن الرياح الخالدة لم تكن تقنية تستطيع أن تتصدى لها بسهولة. كان هنالك خبراء من القصر المقفر، قصر نارانغ ، قصر شي، قصر هوو، قصر دان. كل واحد منهم كان عدوا لجيانغ تشن. لذلك، فهو لن يظهر لهم أي رحمة. *هو.. * *هو… * الرياح القوية هبت. العاصفة القوية اجتاحت ساحة المعركة بالكامل. عاصفة بهيئة تنين قد ملئت ساحة المعركة كاملة، حاملة معها قوة مدمرة و همجية. *ارغ.. * *ارغ… * تقريبا في نفس اللحظة التي هبت بها الرياح الخالدة الأبدية، العويل قد ملئ السماء. بعض الشيوخ ذوي الرتبة التاسعة من القديس العظيم اتجهوا إلى مركز العاصفة، لكنهم لم يتمكنوا من تحمل قوة الرياح على الإطلاق. بشكل فوري، كانوا قد تحولوا لرماد و ماتوا في النطاق. كان هناك واحد، اثنان، ثلاثة، خمسة. في غمضة عين ، سقط ما مجموعه عشرين من خبراء القديس العظيم من الصف التاسع . مشهد مثل هذا كان مذهلاً للغاية. إذا وضعنا جانباً الخبراء الذين كانوا حاليًا في ساحة المعركة ، لم يتمكن أي من المتفرجين في الخارج من البقاء هادئًا أثناء مشاهدة المعركة. يجب أن يعلم المرء أن هؤلاء كانوا قديسين عظماء من الصف التاسع  ، لكنهم قتلوا مثل النمل في العاصفة. كان مخيفا جدا. “إنها عاصفة مرعبة للغاية تحوي القليل من التشي الخالدة، الجميع، كونوا حذرين! إنها عاصفة دمار!” “الجميع ، سندافع ضد هذه العاصفة معًا!” “لا! هاته العاصفة قوية جدا بالنسبة لنا. سوف تستهلك كمية هائلة من طاقتنا لمجرد وقف هذه العاصفة. إلى جانب ذلك ، فإن بعض القديسين من الدرجة التاسعة قد ماتوا بالفعل في هذه العملية. جميع القديسين العظماء من الصف الثامن والقديسين العظماء من الصف التاسع ، تراجعوا الآن!” ………… كان الجميع في حالة من الذعر. قام بعض خبراء الدرجة الثامنة والتاسعة بمغادرة ساحة المعركة فورًا ، وقد مات قرابة عشرين من القديسين العظماء من الدرجة التاسعة. كان خطرا جدا بالنسبة لهم. إذا استمر هذا الوضع ، فقد كانوا على يقين من أن جميع القديسين من الصف التاسع العظيم سيموتون ، بما في ذلك عباقرة القديسين العظام من الصف الثامن المدربين سرا في القصر المقفر ، مما سيجعلهم يعانون من خسارة كبيرة. يجب أن يعلم المرء أن رعاية كل واحد من هؤلاء العباقرة يتطلب قدراً كبيراً من الجهد والموارد. لذلك ، فإن فقدان أي منهم يعادل خسارة قدر كبير من الموارد. “هههه! لقد فات الأوان للتراجع الآن. كما قلت من قبل ، فإن كل من دخل ساحة المعركة يجب أن يموت. لا يجب أن يبقى أحد منكم حيًا “. جيانغ تشن أصدر ضحكة شريرة.  عاصفة الرياح الخالدة الأبدية هرعت من جسده و تفجرت بجنون في ساحة المعركة. كان هذا هجومًا يمكن أن يتحرك في جميع الاتجاهات. لن ينجو أي من أعدائه من هذا الهجوم المميت. “يا إلهي ! ما الذي أراه؟ هل هناك شيء يشوش رؤيتي؟ أم أنا أحلم الآن؟ ” “ما نوع تلك المهارة؟ إنها مهارة تتحدى السماوات. توفي هؤلاء القديسين العظام من الصف التاسع بتلك الطريقة . ولا حتى بقاياهم تركت على الساحة “. “هذا شرس للغاية! اتخذ قصر بن القرار الأكثر حكمة. ” ……… على جانب قصر غو كان الكثير يحدقون بهذا المشهد. حتى أولئك الخالدون بنصف خطوة أصيبوا بالصدمة ، لم يروا في حياتهم  مثل هذه التقنية المرعبة التي يمكن أن تقتل القديسين العظماء  من الصف التاسع كأنها تذبح الدجاج. لم يكن بوسعهم إلا أن يتساءلوا عن متى أصبح القديسين العظماء من الصف التاسع بهذا الضعف؟ لقد كان قصر بن بالفعل القصر الأشد حظا. إذا لم يكن قرار بن تشانغ شياو قرارًا سريعًا لمحو الضغينة التي بينهم و بين جيانغ تشن والتحالف مع قصر جو و قصر الشيطان ، فمن المحتمل أنهم كانوا قد استسلموا للقصر المقفر مثل القصور الأربعة الرئيسية الأخرى. حتى مع انضمام خبرائها من الصف الثامن والتاسع ونصف خطوة للخالد البشري إلى ساحة المعركة ، لن يحدث أي فرق على الإطلاق. سيظلون يواجهون نتيجة واحدة لا مفر منها – الموت. في ساحة المعركة ، كانت العاصفة لا تزال مستعرة. كان العويل والصراخ متواصلا حيث استمر خبراء الصف التاسع في الانخفاض بشكل مستمر. بعد سماع التحذير من خبراء النصف خطوة للخالد البشري ، بدأ العديد من خبراء الصف التاسع في الفرار من ميدان المعركة على عجل ، لكنهم شعروا بالرعب عندما وجدوا آن نطاق قوى العناصر الخمسة قد تحول بالفعل إلى زنزانة ، ومنعهم من الخروج . “ليس جيدا ، النطاق قوي للغاية. نحن جميعًا مسجونون”. صاح شخص ما. “ليظل عدد قليل من خبراء الخالد بنصف خطوة هنا لكسر النطاق. ليتبعني البقية  للقضاء على جيانغ تشن.” بعد الحصول على فهم أفضل للوضع ، نفذ الوصي  الثاني على الفور أفضل حل لهذه المعركة. في لحظة ، اجتمع أربعة من خبراء النصف خطوة لعالم البشري الخالد لكسر نطاق جيانغ تشن ، في حين أن بقية خبراء النصف خطوة للبشري الخالد  حملوا أسلحة القتال ، وشنوا هجماتهم على جيانغ تشن. * إز! * برفرفة من أجنحته المشتعلة و باستعمال التحول المكاني ، اختفى جيانغ تشن فجأة. انزلق من الهجمات المستعرة ، مثل سمكة في الماء. مع مهاجمة الكثير من خبراء النصف خطوة للبشري الخالد في نفس الوقت ، فإنه بطبيعة الحال لن يواجههم وجهاً لوجه مثل أحمق. لن يكون قادرًا على الصمود رغم قوته. سمح له المزيج من الأجنحة المشتعلة و التحول المكاني بالهروب من نطاق الهجوم. بالإضافة إلى ذلك ، كان على خبراء النصف خطوة للبشري الخالد  أن يدفعوا جزءًا من اهتمامهم للدفاع ضد الرياح الخالدة الأبدية ، مما جعل هجماتهم ليست قوية كما كانت من قبل. بعد أن تجنب الهجوم ، ظهر أمام الأربع خبراء من النصف خطوة للخالد البشري  والذين كانوا على وشك اختراق نطاقه. تجسد سيف القديس السماوي  في يديه و هجم به على أحد الخبراء. “أرغ ……” خبير النصف خطوة للبشري الخالد لم يكن لديه أي مجال للمقاومة. لقد قُتل وألقي به في معبد التنين السلف الخاص بجيانغ تشن. استعاد الثلاثة الآخرون حواسهم ، لكن كيف يمكن أن تجاري ردود فعلهم  جيانغ تشن؟ مع ثلاث ضربات متتالية ، سقط ثلاثة من خبراء النصف خطوة للبشري الخالد. لقد كانت ببساطة مجزرة من جانب واحد. مع قوة  ذروة القديس العظيم في الصف السابع ، بالإضافة إلى زيادة العشرة أضعاف في قوته القتالية ، لم يكن خبراء النصف خطوة للخالد البشري منافسين له. قام بالاحتفاظ بجثث الخبراء الثلاثة في معبد التنين السلف. بعد ذلك ، قام بتحديد أقرب خبير بنصف خطوة للخالد البشري. وضرب بسيفه ، مما أسفر عن مقتل خصمه على الفور. بالنسبة لأولئك العباقرة من الصف التاسع والثامن ، لم يضعهم في عينيه. لم يبق لهم سوى مصير واحد وهو الموت. إنهم سيموتون تحت تأثير الرياح الخالدة الأبدية حتى بدون تدخل جيانغ تشن. ما كان على جيانغ تشن فعله الآن هو تدمير هؤلاء النصف الخطوة للخالد البشري واحدا تلو الأخر ، لمنعهم من اختراق نطاقه. تم تعميم نطاق قوى العناصر الخمس باستمرار من قِبله ، مما جعل من الصعب للغاية على المرء كسر مجاله. أيضًا ، من خلال استخدام تقنية اشتقاق الروح العظمى يمكنه اكتشاف أي نشاط غير عادي داخل نطاقه بشكل واضح. “أرغ …” “أرغ …” “أرغ …” فور ما سمع صوت عويل، سمع صوت آخر. كان الجيش الذي يضم أكثر من مائة خبير يتناقص بمعدل حاد. كان الخبراء يسقطون واحدا تلو الآخر. إذا وضعنا جانباً القديسين العظماء من الصف التاسع  ، فقد مات هؤلاء النصف خطوة للخالد البشري بلا انقطاع على يد جيانغ تشن. لم يكن هناك شيء يمكنهم القيام به ، حتى لو انضموا معًا كفريق واحد. يبدو أن نتيجة الحرب كانت تقترب من نهايتها. تماما مثل ما قال الوصي الثاني ، كان من المقرر في هذا اليوم أن تحدث أكبر مذبحة دموية  من جانب واحد في تاريخ عالم القديس الأصل ، ولكنه فشل في التنبؤ بأن جيانغ تشن سيكون هو من يقوم بذبحهم . “هذا غير ممكن. كيف يمكن حصول هذا؟” كان لخبراء القصور الخمسة نظرة مسودة  على وجوههم ، خاصة خبراء القصر المقفر ، كان من المفترض بهم أن يحكموا عالم القديس الأصل بأكمله ، ولكن الآن ، مات الكثير من خبراءهم الأقوياء تحت يد جيانغ تشن. هذا النوع من الخسارة كان لا يمكن تصوره. كانوا خائفين من أنه حتى أولئك الأسلاف القدامى من البشر الخالدين في القصر المقفر كانوا سيسعلون الدم بسبب الغضب الشديد.

ترجمة: Mr. White

1036 – مذبحة من جانب واحد

تدقيق: Tahtoh

إطلاق مجال العناصر الخمسة كان معادلا ليوم القيامة بالنسبة لجميع الخبراء الحاضرين. و كان أيضا علامة على أن مذبحة دموية كانت على وشك الحدوث. جميع الخبراء الحاضرين كانوا فرائس محتملة لجيانغ تشن. المجال الخفي انتشر كالأمواج حتى وصل في اتساعه إلى مائة ميل، ليغطي ساحة المعركة بصورة مثالية. الآن، ساحة المعركة قد أصبحت نطاق جيانغ تشن و العكس صحيح. وجوه الخبراء قد اسودت عندما شعروا بالقوة الهائلة للنطاق و التي كانت تقيّدهم. كل واحد من العظماء أنصاف الخالدين و الدرجة التاسعة من القديس العظيم امتلك مجاله الخاص. و قد استخدموا تلك المجالات في القتالات أيضا، لذلك فهم على معرفة جيدة بقوة المجال، الأمر الذي جعلهم يتجاهلون مجال قوة جيانغ تشن في البداية. من وجهة نظرهم، إذا أطلقوا كامل مجالاتهم في الوقت نفسه، فإن مجال جيانغ تشن سيتحطم بشكل فوري. عل كل حال، ما حصل كان خارج توقعاتهم بالكامل. قوة مجال قوى العناصر الخمسة أدهشتهم بالكامل. لم يعتقد أي منهم أن قوة نطاق جيانغ تشن قد وصلت إلى هاته الدرجة المخيفة. “يا إلهي! أهذه قوة نطاق يحوي العناصر الخمسة؟ كل عنصر يدعم و يعزز باقي العناصر، كيف يعقل هذا؟؟” “لا، هذا مستحيل كليا. لا يجب أن يكون هناك نطاق بهذه القوة تحت السماوات. كيف يعقل لبشر أن يملك نطاقا يحوي العناصر الخمسة؟؟ لم أر إلا شخصا واحدا يملك نطاقا يحوي عنصرين، من أين أتى هذا الوحش العبقري؟ أيمكن أنه خالد قد نزل إلى عالمنا؟” ” هذا مخيف للغاية، خمس من النطاقات المختلفة قد دمجت في نطاق واحد. يمكنني الشعور بقوة التقييد و الضغط غير السارّين” ………. لم يستطع أي من الموجودين داخل نطاق العناصر الخمسة أن يحافظ على هدوئه. هذه المجموعة التي احتوت على أكثر من مائة خبير قد أحست بالفزع لأول مرة، لم يسبق لهم أن رأوا مجالا مخيفا لهاته الدرجة في حياتهم كلها. ” جميعكم، لا تفزعوا! نحن سنقتله سوية. نحن سنقوم بكسر مجاله. لا أصدق أنه يستطيع التعامل مع أعدادنا الكبيرة بقوته المنفردة.” اهتاج الوصي الثاني. كلما زادت قوت جيانغ تشن، كلما ازداد شعوره بعدم الراحة. عندما يلتقي عبقري مثله بمن هو أشد منه عبقرية، لن يكون قادرا على تهدئة مشاعره بسبب الغيرة الشديدة. بالإضافة لذلك، هو قد كره جيانغ تشن حتى الصميم. *ووووش! * زوج رائع من الأجنحة المشتعلة ظهر خلف جيانغ تشن. برفرفة عرضية من هاته الأجنحة، طاف في الهواء ببطء ، تماما مثل وهم قد يختفي في أي لحظة. بدل  أن ينتظر الهجوم من مئات الخبراء، قام جيانغ تشن بحركته. “الرياح الخالدة الأبدية!” هذه العاصفة القوية كانت مهارة بمدى واسع من الهجوم. كل من كان تحت تأثير النطاق لن يستطيع تفادي هاته الهجمة، إلا لو امتلكوا تقنية أقوى يستطيعون أن يصدوا بها، لكن الرياح الخالدة لم تكن تقنية تستطيع أن تتصدى لها بسهولة. كان هنالك خبراء من القصر المقفر، قصر نارانغ ، قصر شي، قصر هوو، قصر دان. كل واحد منهم كان عدوا لجيانغ تشن. لذلك، فهو لن يظهر لهم أي رحمة. *هو.. * *هو… * الرياح القوية هبت. العاصفة القوية اجتاحت ساحة المعركة بالكامل. عاصفة بهيئة تنين قد ملئت ساحة المعركة كاملة، حاملة معها قوة مدمرة و همجية. *ارغ.. * *ارغ… * تقريبا في نفس اللحظة التي هبت بها الرياح الخالدة الأبدية، العويل قد ملئ السماء. بعض الشيوخ ذوي الرتبة التاسعة من القديس العظيم اتجهوا إلى مركز العاصفة، لكنهم لم يتمكنوا من تحمل قوة الرياح على الإطلاق. بشكل فوري، كانوا قد تحولوا لرماد و ماتوا في النطاق. كان هناك واحد، اثنان، ثلاثة، خمسة. في غمضة عين ، سقط ما مجموعه عشرين من خبراء القديس العظيم من الصف التاسع . مشهد مثل هذا كان مذهلاً للغاية. إذا وضعنا جانباً الخبراء الذين كانوا حاليًا في ساحة المعركة ، لم يتمكن أي من المتفرجين في الخارج من البقاء هادئًا أثناء مشاهدة المعركة. يجب أن يعلم المرء أن هؤلاء كانوا قديسين عظماء من الصف التاسع  ، لكنهم قتلوا مثل النمل في العاصفة. كان مخيفا جدا. “إنها عاصفة مرعبة للغاية تحوي القليل من التشي الخالدة، الجميع، كونوا حذرين! إنها عاصفة دمار!” “الجميع ، سندافع ضد هذه العاصفة معًا!” “لا! هاته العاصفة قوية جدا بالنسبة لنا. سوف تستهلك كمية هائلة من طاقتنا لمجرد وقف هذه العاصفة. إلى جانب ذلك ، فإن بعض القديسين من الدرجة التاسعة قد ماتوا بالفعل في هذه العملية. جميع القديسين العظماء من الصف الثامن والقديسين العظماء من الصف التاسع ، تراجعوا الآن!” ………… كان الجميع في حالة من الذعر. قام بعض خبراء الدرجة الثامنة والتاسعة بمغادرة ساحة المعركة فورًا ، وقد مات قرابة عشرين من القديسين العظماء من الدرجة التاسعة. كان خطرا جدا بالنسبة لهم. إذا استمر هذا الوضع ، فقد كانوا على يقين من أن جميع القديسين من الصف التاسع العظيم سيموتون ، بما في ذلك عباقرة القديسين العظام من الصف الثامن المدربين سرا في القصر المقفر ، مما سيجعلهم يعانون من خسارة كبيرة. يجب أن يعلم المرء أن رعاية كل واحد من هؤلاء العباقرة يتطلب قدراً كبيراً من الجهد والموارد. لذلك ، فإن فقدان أي منهم يعادل خسارة قدر كبير من الموارد. “هههه! لقد فات الأوان للتراجع الآن. كما قلت من قبل ، فإن كل من دخل ساحة المعركة يجب أن يموت. لا يجب أن يبقى أحد منكم حيًا “. جيانغ تشن أصدر ضحكة شريرة.  عاصفة الرياح الخالدة الأبدية هرعت من جسده و تفجرت بجنون في ساحة المعركة. كان هذا هجومًا يمكن أن يتحرك في جميع الاتجاهات. لن ينجو أي من أعدائه من هذا الهجوم المميت. “يا إلهي ! ما الذي أراه؟ هل هناك شيء يشوش رؤيتي؟ أم أنا أحلم الآن؟ ” “ما نوع تلك المهارة؟ إنها مهارة تتحدى السماوات. توفي هؤلاء القديسين العظام من الصف التاسع بتلك الطريقة . ولا حتى بقاياهم تركت على الساحة “. “هذا شرس للغاية! اتخذ قصر بن القرار الأكثر حكمة. ” ……… على جانب قصر غو كان الكثير يحدقون بهذا المشهد. حتى أولئك الخالدون بنصف خطوة أصيبوا بالصدمة ، لم يروا في حياتهم  مثل هذه التقنية المرعبة التي يمكن أن تقتل القديسين العظماء  من الصف التاسع كأنها تذبح الدجاج. لم يكن بوسعهم إلا أن يتساءلوا عن متى أصبح القديسين العظماء من الصف التاسع بهذا الضعف؟ لقد كان قصر بن بالفعل القصر الأشد حظا. إذا لم يكن قرار بن تشانغ شياو قرارًا سريعًا لمحو الضغينة التي بينهم و بين جيانغ تشن والتحالف مع قصر جو و قصر الشيطان ، فمن المحتمل أنهم كانوا قد استسلموا للقصر المقفر مثل القصور الأربعة الرئيسية الأخرى. حتى مع انضمام خبرائها من الصف الثامن والتاسع ونصف خطوة للخالد البشري إلى ساحة المعركة ، لن يحدث أي فرق على الإطلاق. سيظلون يواجهون نتيجة واحدة لا مفر منها – الموت. في ساحة المعركة ، كانت العاصفة لا تزال مستعرة. كان العويل والصراخ متواصلا حيث استمر خبراء الصف التاسع في الانخفاض بشكل مستمر. بعد سماع التحذير من خبراء النصف خطوة للخالد البشري ، بدأ العديد من خبراء الصف التاسع في الفرار من ميدان المعركة على عجل ، لكنهم شعروا بالرعب عندما وجدوا آن نطاق قوى العناصر الخمسة قد تحول بالفعل إلى زنزانة ، ومنعهم من الخروج . “ليس جيدا ، النطاق قوي للغاية. نحن جميعًا مسجونون”. صاح شخص ما. “ليظل عدد قليل من خبراء الخالد بنصف خطوة هنا لكسر النطاق. ليتبعني البقية  للقضاء على جيانغ تشن.” بعد الحصول على فهم أفضل للوضع ، نفذ الوصي  الثاني على الفور أفضل حل لهذه المعركة. في لحظة ، اجتمع أربعة من خبراء النصف خطوة لعالم البشري الخالد لكسر نطاق جيانغ تشن ، في حين أن بقية خبراء النصف خطوة للبشري الخالد  حملوا أسلحة القتال ، وشنوا هجماتهم على جيانغ تشن. * إز! * برفرفة من أجنحته المشتعلة و باستعمال التحول المكاني ، اختفى جيانغ تشن فجأة. انزلق من الهجمات المستعرة ، مثل سمكة في الماء. مع مهاجمة الكثير من خبراء النصف خطوة للبشري الخالد في نفس الوقت ، فإنه بطبيعة الحال لن يواجههم وجهاً لوجه مثل أحمق. لن يكون قادرًا على الصمود رغم قوته. سمح له المزيج من الأجنحة المشتعلة و التحول المكاني بالهروب من نطاق الهجوم. بالإضافة إلى ذلك ، كان على خبراء النصف خطوة للبشري الخالد  أن يدفعوا جزءًا من اهتمامهم للدفاع ضد الرياح الخالدة الأبدية ، مما جعل هجماتهم ليست قوية كما كانت من قبل. بعد أن تجنب الهجوم ، ظهر أمام الأربع خبراء من النصف خطوة للخالد البشري  والذين كانوا على وشك اختراق نطاقه. تجسد سيف القديس السماوي  في يديه و هجم به على أحد الخبراء. “أرغ ……” خبير النصف خطوة للبشري الخالد لم يكن لديه أي مجال للمقاومة. لقد قُتل وألقي به في معبد التنين السلف الخاص بجيانغ تشن. استعاد الثلاثة الآخرون حواسهم ، لكن كيف يمكن أن تجاري ردود فعلهم  جيانغ تشن؟ مع ثلاث ضربات متتالية ، سقط ثلاثة من خبراء النصف خطوة للبشري الخالد. لقد كانت ببساطة مجزرة من جانب واحد. مع قوة  ذروة القديس العظيم في الصف السابع ، بالإضافة إلى زيادة العشرة أضعاف في قوته القتالية ، لم يكن خبراء النصف خطوة للخالد البشري منافسين له. قام بالاحتفاظ بجثث الخبراء الثلاثة في معبد التنين السلف. بعد ذلك ، قام بتحديد أقرب خبير بنصف خطوة للخالد البشري. وضرب بسيفه ، مما أسفر عن مقتل خصمه على الفور. بالنسبة لأولئك العباقرة من الصف التاسع والثامن ، لم يضعهم في عينيه. لم يبق لهم سوى مصير واحد وهو الموت. إنهم سيموتون تحت تأثير الرياح الخالدة الأبدية حتى بدون تدخل جيانغ تشن. ما كان على جيانغ تشن فعله الآن هو تدمير هؤلاء النصف الخطوة للخالد البشري واحدا تلو الأخر ، لمنعهم من اختراق نطاقه. تم تعميم نطاق قوى العناصر الخمس باستمرار من قِبله ، مما جعل من الصعب للغاية على المرء كسر مجاله. أيضًا ، من خلال استخدام تقنية اشتقاق الروح العظمى يمكنه اكتشاف أي نشاط غير عادي داخل نطاقه بشكل واضح. “أرغ …” “أرغ …” “أرغ …” فور ما سمع صوت عويل، سمع صوت آخر. كان الجيش الذي يضم أكثر من مائة خبير يتناقص بمعدل حاد. كان الخبراء يسقطون واحدا تلو الآخر. إذا وضعنا جانباً القديسين العظماء من الصف التاسع  ، فقد مات هؤلاء النصف خطوة للخالد البشري بلا انقطاع على يد جيانغ تشن. لم يكن هناك شيء يمكنهم القيام به ، حتى لو انضموا معًا كفريق واحد. يبدو أن نتيجة الحرب كانت تقترب من نهايتها. تماما مثل ما قال الوصي الثاني ، كان من المقرر في هذا اليوم أن تحدث أكبر مذبحة دموية  من جانب واحد في تاريخ عالم القديس الأصل ، ولكنه فشل في التنبؤ بأن جيانغ تشن سيكون هو من يقوم بذبحهم . “هذا غير ممكن. كيف يمكن حصول هذا؟” كان لخبراء القصور الخمسة نظرة مسودة  على وجوههم ، خاصة خبراء القصر المقفر ، كان من المفترض بهم أن يحكموا عالم القديس الأصل بأكمله ، ولكن الآن ، مات الكثير من خبراءهم الأقوياء تحت يد جيانغ تشن. هذا النوع من الخسارة كان لا يمكن تصوره. كانوا خائفين من أنه حتى أولئك الأسلاف القدامى من البشر الخالدين في القصر المقفر كانوا سيسعلون الدم بسبب الغضب الشديد.

إطلاق مجال العناصر الخمسة كان معادلا ليوم القيامة بالنسبة لجميع الخبراء الحاضرين. و كان أيضا علامة على أن مذبحة دموية كانت على وشك الحدوث. جميع الخبراء الحاضرين كانوا فرائس محتملة لجيانغ تشن. المجال الخفي انتشر كالأمواج حتى وصل في اتساعه إلى مائة ميل، ليغطي ساحة المعركة بصورة مثالية. الآن، ساحة المعركة قد أصبحت نطاق جيانغ تشن و العكس صحيح. وجوه الخبراء قد اسودت عندما شعروا بالقوة الهائلة للنطاق و التي كانت تقيّدهم. كل واحد من العظماء أنصاف الخالدين و الدرجة التاسعة من القديس العظيم امتلك مجاله الخاص. و قد استخدموا تلك المجالات في القتالات أيضا، لذلك فهم على معرفة جيدة بقوة المجال، الأمر الذي جعلهم يتجاهلون مجال قوة جيانغ تشن في البداية. من وجهة نظرهم، إذا أطلقوا كامل مجالاتهم في الوقت نفسه، فإن مجال جيانغ تشن سيتحطم بشكل فوري. عل كل حال، ما حصل كان خارج توقعاتهم بالكامل. قوة مجال قوى العناصر الخمسة أدهشتهم بالكامل. لم يعتقد أي منهم أن قوة نطاق جيانغ تشن قد وصلت إلى هاته الدرجة المخيفة. “يا إلهي! أهذه قوة نطاق يحوي العناصر الخمسة؟ كل عنصر يدعم و يعزز باقي العناصر، كيف يعقل هذا؟؟” “لا، هذا مستحيل كليا. لا يجب أن يكون هناك نطاق بهذه القوة تحت السماوات. كيف يعقل لبشر أن يملك نطاقا يحوي العناصر الخمسة؟؟ لم أر إلا شخصا واحدا يملك نطاقا يحوي عنصرين، من أين أتى هذا الوحش العبقري؟ أيمكن أنه خالد قد نزل إلى عالمنا؟” ” هذا مخيف للغاية، خمس من النطاقات المختلفة قد دمجت في نطاق واحد. يمكنني الشعور بقوة التقييد و الضغط غير السارّين” ………. لم يستطع أي من الموجودين داخل نطاق العناصر الخمسة أن يحافظ على هدوئه. هذه المجموعة التي احتوت على أكثر من مائة خبير قد أحست بالفزع لأول مرة، لم يسبق لهم أن رأوا مجالا مخيفا لهاته الدرجة في حياتهم كلها. ” جميعكم، لا تفزعوا! نحن سنقتله سوية. نحن سنقوم بكسر مجاله. لا أصدق أنه يستطيع التعامل مع أعدادنا الكبيرة بقوته المنفردة.” اهتاج الوصي الثاني. كلما زادت قوت جيانغ تشن، كلما ازداد شعوره بعدم الراحة. عندما يلتقي عبقري مثله بمن هو أشد منه عبقرية، لن يكون قادرا على تهدئة مشاعره بسبب الغيرة الشديدة. بالإضافة لذلك، هو قد كره جيانغ تشن حتى الصميم. *ووووش! * زوج رائع من الأجنحة المشتعلة ظهر خلف جيانغ تشن. برفرفة عرضية من هاته الأجنحة، طاف في الهواء ببطء ، تماما مثل وهم قد يختفي في أي لحظة. بدل  أن ينتظر الهجوم من مئات الخبراء، قام جيانغ تشن بحركته. “الرياح الخالدة الأبدية!” هذه العاصفة القوية كانت مهارة بمدى واسع من الهجوم. كل من كان تحت تأثير النطاق لن يستطيع تفادي هاته الهجمة، إلا لو امتلكوا تقنية أقوى يستطيعون أن يصدوا بها، لكن الرياح الخالدة لم تكن تقنية تستطيع أن تتصدى لها بسهولة. كان هنالك خبراء من القصر المقفر، قصر نارانغ ، قصر شي، قصر هوو، قصر دان. كل واحد منهم كان عدوا لجيانغ تشن. لذلك، فهو لن يظهر لهم أي رحمة. *هو.. * *هو… * الرياح القوية هبت. العاصفة القوية اجتاحت ساحة المعركة بالكامل. عاصفة بهيئة تنين قد ملئت ساحة المعركة كاملة، حاملة معها قوة مدمرة و همجية. *ارغ.. * *ارغ… * تقريبا في نفس اللحظة التي هبت بها الرياح الخالدة الأبدية، العويل قد ملئ السماء. بعض الشيوخ ذوي الرتبة التاسعة من القديس العظيم اتجهوا إلى مركز العاصفة، لكنهم لم يتمكنوا من تحمل قوة الرياح على الإطلاق. بشكل فوري، كانوا قد تحولوا لرماد و ماتوا في النطاق. كان هناك واحد، اثنان، ثلاثة، خمسة. في غمضة عين ، سقط ما مجموعه عشرين من خبراء القديس العظيم من الصف التاسع . مشهد مثل هذا كان مذهلاً للغاية. إذا وضعنا جانباً الخبراء الذين كانوا حاليًا في ساحة المعركة ، لم يتمكن أي من المتفرجين في الخارج من البقاء هادئًا أثناء مشاهدة المعركة. يجب أن يعلم المرء أن هؤلاء كانوا قديسين عظماء من الصف التاسع  ، لكنهم قتلوا مثل النمل في العاصفة. كان مخيفا جدا. “إنها عاصفة مرعبة للغاية تحوي القليل من التشي الخالدة، الجميع، كونوا حذرين! إنها عاصفة دمار!” “الجميع ، سندافع ضد هذه العاصفة معًا!” “لا! هاته العاصفة قوية جدا بالنسبة لنا. سوف تستهلك كمية هائلة من طاقتنا لمجرد وقف هذه العاصفة. إلى جانب ذلك ، فإن بعض القديسين من الدرجة التاسعة قد ماتوا بالفعل في هذه العملية. جميع القديسين العظماء من الصف الثامن والقديسين العظماء من الصف التاسع ، تراجعوا الآن!” ………… كان الجميع في حالة من الذعر. قام بعض خبراء الدرجة الثامنة والتاسعة بمغادرة ساحة المعركة فورًا ، وقد مات قرابة عشرين من القديسين العظماء من الدرجة التاسعة. كان خطرا جدا بالنسبة لهم. إذا استمر هذا الوضع ، فقد كانوا على يقين من أن جميع القديسين من الصف التاسع العظيم سيموتون ، بما في ذلك عباقرة القديسين العظام من الصف الثامن المدربين سرا في القصر المقفر ، مما سيجعلهم يعانون من خسارة كبيرة. يجب أن يعلم المرء أن رعاية كل واحد من هؤلاء العباقرة يتطلب قدراً كبيراً من الجهد والموارد. لذلك ، فإن فقدان أي منهم يعادل خسارة قدر كبير من الموارد. “هههه! لقد فات الأوان للتراجع الآن. كما قلت من قبل ، فإن كل من دخل ساحة المعركة يجب أن يموت. لا يجب أن يبقى أحد منكم حيًا “. جيانغ تشن أصدر ضحكة شريرة.  عاصفة الرياح الخالدة الأبدية هرعت من جسده و تفجرت بجنون في ساحة المعركة. كان هذا هجومًا يمكن أن يتحرك في جميع الاتجاهات. لن ينجو أي من أعدائه من هذا الهجوم المميت. “يا إلهي ! ما الذي أراه؟ هل هناك شيء يشوش رؤيتي؟ أم أنا أحلم الآن؟ ” “ما نوع تلك المهارة؟ إنها مهارة تتحدى السماوات. توفي هؤلاء القديسين العظام من الصف التاسع بتلك الطريقة . ولا حتى بقاياهم تركت على الساحة “. “هذا شرس للغاية! اتخذ قصر بن القرار الأكثر حكمة. ” ……… على جانب قصر غو كان الكثير يحدقون بهذا المشهد. حتى أولئك الخالدون بنصف خطوة أصيبوا بالصدمة ، لم يروا في حياتهم  مثل هذه التقنية المرعبة التي يمكن أن تقتل القديسين العظماء  من الصف التاسع كأنها تذبح الدجاج. لم يكن بوسعهم إلا أن يتساءلوا عن متى أصبح القديسين العظماء من الصف التاسع بهذا الضعف؟ لقد كان قصر بن بالفعل القصر الأشد حظا. إذا لم يكن قرار بن تشانغ شياو قرارًا سريعًا لمحو الضغينة التي بينهم و بين جيانغ تشن والتحالف مع قصر جو و قصر الشيطان ، فمن المحتمل أنهم كانوا قد استسلموا للقصر المقفر مثل القصور الأربعة الرئيسية الأخرى. حتى مع انضمام خبرائها من الصف الثامن والتاسع ونصف خطوة للخالد البشري إلى ساحة المعركة ، لن يحدث أي فرق على الإطلاق. سيظلون يواجهون نتيجة واحدة لا مفر منها – الموت. في ساحة المعركة ، كانت العاصفة لا تزال مستعرة. كان العويل والصراخ متواصلا حيث استمر خبراء الصف التاسع في الانخفاض بشكل مستمر. بعد سماع التحذير من خبراء النصف خطوة للخالد البشري ، بدأ العديد من خبراء الصف التاسع في الفرار من ميدان المعركة على عجل ، لكنهم شعروا بالرعب عندما وجدوا آن نطاق قوى العناصر الخمسة قد تحول بالفعل إلى زنزانة ، ومنعهم من الخروج . “ليس جيدا ، النطاق قوي للغاية. نحن جميعًا مسجونون”. صاح شخص ما. “ليظل عدد قليل من خبراء الخالد بنصف خطوة هنا لكسر النطاق. ليتبعني البقية  للقضاء على جيانغ تشن.” بعد الحصول على فهم أفضل للوضع ، نفذ الوصي  الثاني على الفور أفضل حل لهذه المعركة. في لحظة ، اجتمع أربعة من خبراء النصف خطوة لعالم البشري الخالد لكسر نطاق جيانغ تشن ، في حين أن بقية خبراء النصف خطوة للبشري الخالد  حملوا أسلحة القتال ، وشنوا هجماتهم على جيانغ تشن. * إز! * برفرفة من أجنحته المشتعلة و باستعمال التحول المكاني ، اختفى جيانغ تشن فجأة. انزلق من الهجمات المستعرة ، مثل سمكة في الماء. مع مهاجمة الكثير من خبراء النصف خطوة للبشري الخالد في نفس الوقت ، فإنه بطبيعة الحال لن يواجههم وجهاً لوجه مثل أحمق. لن يكون قادرًا على الصمود رغم قوته. سمح له المزيج من الأجنحة المشتعلة و التحول المكاني بالهروب من نطاق الهجوم. بالإضافة إلى ذلك ، كان على خبراء النصف خطوة للبشري الخالد  أن يدفعوا جزءًا من اهتمامهم للدفاع ضد الرياح الخالدة الأبدية ، مما جعل هجماتهم ليست قوية كما كانت من قبل. بعد أن تجنب الهجوم ، ظهر أمام الأربع خبراء من النصف خطوة للخالد البشري  والذين كانوا على وشك اختراق نطاقه. تجسد سيف القديس السماوي  في يديه و هجم به على أحد الخبراء. “أرغ ……” خبير النصف خطوة للبشري الخالد لم يكن لديه أي مجال للمقاومة. لقد قُتل وألقي به في معبد التنين السلف الخاص بجيانغ تشن. استعاد الثلاثة الآخرون حواسهم ، لكن كيف يمكن أن تجاري ردود فعلهم  جيانغ تشن؟ مع ثلاث ضربات متتالية ، سقط ثلاثة من خبراء النصف خطوة للبشري الخالد. لقد كانت ببساطة مجزرة من جانب واحد. مع قوة  ذروة القديس العظيم في الصف السابع ، بالإضافة إلى زيادة العشرة أضعاف في قوته القتالية ، لم يكن خبراء النصف خطوة للخالد البشري منافسين له. قام بالاحتفاظ بجثث الخبراء الثلاثة في معبد التنين السلف. بعد ذلك ، قام بتحديد أقرب خبير بنصف خطوة للخالد البشري. وضرب بسيفه ، مما أسفر عن مقتل خصمه على الفور. بالنسبة لأولئك العباقرة من الصف التاسع والثامن ، لم يضعهم في عينيه. لم يبق لهم سوى مصير واحد وهو الموت. إنهم سيموتون تحت تأثير الرياح الخالدة الأبدية حتى بدون تدخل جيانغ تشن. ما كان على جيانغ تشن فعله الآن هو تدمير هؤلاء النصف الخطوة للخالد البشري واحدا تلو الأخر ، لمنعهم من اختراق نطاقه. تم تعميم نطاق قوى العناصر الخمس باستمرار من قِبله ، مما جعل من الصعب للغاية على المرء كسر مجاله. أيضًا ، من خلال استخدام تقنية اشتقاق الروح العظمى يمكنه اكتشاف أي نشاط غير عادي داخل نطاقه بشكل واضح. “أرغ …” “أرغ …” “أرغ …” فور ما سمع صوت عويل، سمع صوت آخر. كان الجيش الذي يضم أكثر من مائة خبير يتناقص بمعدل حاد. كان الخبراء يسقطون واحدا تلو الآخر. إذا وضعنا جانباً القديسين العظماء من الصف التاسع  ، فقد مات هؤلاء النصف خطوة للخالد البشري بلا انقطاع على يد جيانغ تشن. لم يكن هناك شيء يمكنهم القيام به ، حتى لو انضموا معًا كفريق واحد. يبدو أن نتيجة الحرب كانت تقترب من نهايتها. تماما مثل ما قال الوصي الثاني ، كان من المقرر في هذا اليوم أن تحدث أكبر مذبحة دموية  من جانب واحد في تاريخ عالم القديس الأصل ، ولكنه فشل في التنبؤ بأن جيانغ تشن سيكون هو من يقوم بذبحهم . “هذا غير ممكن. كيف يمكن حصول هذا؟” كان لخبراء القصور الخمسة نظرة مسودة  على وجوههم ، خاصة خبراء القصر المقفر ، كان من المفترض بهم أن يحكموا عالم القديس الأصل بأكمله ، ولكن الآن ، مات الكثير من خبراءهم الأقوياء تحت يد جيانغ تشن. هذا النوع من الخسارة كان لا يمكن تصوره. كانوا خائفين من أنه حتى أولئك الأسلاف القدامى من البشر الخالدين في القصر المقفر كانوا سيسعلون الدم بسبب الغضب الشديد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط