نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1038

الوصي الكبير الهائل

الوصي الكبير الهائل

1038 -الوصي الكبير الهائل

*************************************

كان الجميع مفتونين بساحة المعركة الفوضوية في السماء و التي بدت كأنها منظر طبيعي وهمي ، لكن لم يجرؤ أحد على تصديق ذلك. حتى القصور الثلاثة المتحمسة لم تصدق ما كان يحدث أمامهم. كان الأمر كما لو كانوا يحلمون.
تم عكس النتيجة تماما من قبل جيانغ تشن. رجل واحد فقط، عكس الوضع كان أمرا صادما بصورة لا يمكن إنكارها. سقط العديد من الخبراء الأقوياء. وكان كل واحد من هؤلاء الخبراء قويًا بما يكفي لذبح الجيش في قصر جو. ومع ذلك ، ذبح جيانغ تشن خبراء الذروة هؤلاء بغاية السهولة ، مثل ذبح الكلاب.
“إنه عبقري موهوب بالفعل. تكوين علاقة صداقة معه كان حقا خيارا حكيما لنا. وإلا ، فمن المحتمل جدًا أنا كنا سنقاتل ضده الآن في ساحة المعركة.”
“هناك دائمًا أشياء لا يمكن أن تفهم في هذا العالم. لا يمكن الحكم على بعض الأشخاص وقياسهم باستخدام الحس السليم. إن وجود جيانغ تشن يعد معجزة بحق “.
“بعد المعاناة من مثل هذه الخسائر الفادحة ، سوف يوجد قصر نارانغ و القصور الأخرى بالاسم فقط. أما بالنسبة للقصر المقفر، تلقى جيشهم خسائر فادحة. على كل حال، لا زال من المبكر لنا أن نحتفل. جيانغ تشن هو مجرد قديس عظيم من الدرجة السابعة، بعد كل شيء. لا زال هنالك خبراء الخالد البشري الأقوياء خلف القصر المقفر. لقد و صلوا لمستوى من القوة يتجاوز مخيلاتنا بمراحل، و بمجرد أن يقرروا الهجوم، من الصعب أن نتخيل النتيجة.”
…………
كان الأناس من القصور الثلاثة يصرخون في دهشة ، خاصة أناس قصر بن. نظرات عيونهم الممتنة سقطت على بن تشانغ شياو. إذا لم يكن لقرار رئيس قصرهم للانضمام لقصر جو، لم يكن وضعهم ليختلف عن الوضع الحالي لقصر نارانغ. بمجرد أن يقفوا في وجه جيانغ تشن، كانوا سيواجهون مصيرا لا يمكن تخيله .
في هذا الوقت ، خرجت صورة خيالية ذهبية من داخل قصر جو. كانت تلك الصورة الخيالية تنتمي للأصفر الكبير. عندما غادر جيانغ تشن جرف القديس ، كان لا يزال يقوم بتنقية الطاقة التي استوعبها. هرع إلى قصر جو حالما انتهى. عندما رأى حالة ساحة المعركة ، أصبح متحمسًا للغاية.
“هههه! هذا الفتى غير طبيعي حقا. يبدو أن القصر المقفر سيسقط قريبًا. لا بد أن الأوصياء قد ماتوا بالفعل بحلول هذا الوقت.” ضحك الأصفر الكبير بصوت عال و هو يتكلم .
سقطت العديد من النظرات عليه. بعد ملاحظة مستوى تدريب  الأصفر الكبير، لم يتمكنوا من إخفاء دهشتهم ، واعترفوا بوجود الكثير من الكائنات غير الطبيعية في هذا العالم. إذا وضعنا جيانغ تشن جانباً ، فقد حقق الأصفر الكبير أكبر تقدم. في غضون يوم واحد فقط ، تمكن من دفع قاعدته الزراعية إلى  ذروة الدرجة الثامنة من القديس العظيم.
“دانغ! أي نوع من حبوب التعزيز أكل هذا الكلب اللعين؟ كيف يمكن لك أن تتقدم بسرعة؟ “وقال الطاغية باكتئاب.
“أنت محق. لقد أكل هذا السيد الكلب بالفعل نوعًا ما من حبوب التعزيز، الكثير منها أيضًا. هل تحسدني الآن لذلك؟ إذا، هل تريد القليل من برازي؟ لم أهضم كل الحبوب على كل حال.” قال الأصفر الكبير بكل وقاحة للطاغية.
“عليك اللعنة!”
دون أن يقول كلمة أخرى ، أرسل الطاغية صفعة على رأس الكلب. كلمات الأصفر الكبير يمكن أن تستفز رجلا صبورا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الطاغية رجلاً صبورًا.
“أرغ …” “أرغ …”
بعد توقف قصير ، قام جيانغ تشن بمذبحة مسعورة مرة أخرى. بدأ صوت العويل البائس يُسمع من ساحة المعركة حيث بدأت الوحشية من جديد. كان تركيزه الرئيسي على أولئك الخالدين بنصف خطوة ، مما تسبب في العدد القليل الذي تبقى منهم بالانخفاض بصورة حادة. لم يتمكن أي منهم من اختراق نطاق جيانغ تشن، لذلك لم يترك لهم أي خيار آخر سوى مواجهة جيانغ تشن وجهاً لوجه ، حيث انتهى بهم المطاف بالموت.
سرعان ما مات جميع الخبراء الخالدين بنصف خطوة على يديه بشكل مأساوي. الآن ، تُرك ميدان المعركة برمته مع بعض عباقرة الدرجة التاسعة والثامنة ، يكافحون للدفاع ضد الريح الخالدة الأبدية ؛ أما الوصي الثاني ، فقد بدا شاحبا كالأموات ،ووقف مقابل جيانغ تشن.
لقد انتهى الأمر. كل شيء قد انتهى و الجميع قد ماتوا. توفي جميع خبراء النصف-خطوة للخالد البشري من القصور الخمس العظمى ، بما في ذلك الأوصياء الأحد عشر. لم يكن أي منهم على قيد الحياة. ماتوا جميعا على يد جيانغ تشن. كان الأمر و كأن ذروة هرم عالم التدريب تم قطعه واستبداله بجيانغ تشن ، لتكسبه شهرة أبدية في تاريخ عالم القديس الأصل.
كان هذا قاسيا!  قاسيا بحق! قُتلت جميع المراتب العليا للقصور الخمسة بلا رحمة ، الأمر الذي وجه ضربة لا يمكن تخيلها للقصور الخمسة الرئيسية.
“الوصي الثاني ، هل لديك أي شيء آخر لتقوله الآن؟” نظر جيانغ تشن إلى الوصي الثاني و سأل.
“جيانغ تشن ، سوف تموت ميتة بائسة بالتأكيد. لن يعيش أحد من القصور الثلاثة المتبقية ، الكارثة الحقيقية ستأتي إليكم جميعا عما قريب! لن تروا أي رحمة مقابل الأشياء التي اقترفتموها.” قال الوصي الثاني و طحن أسنانه.
كان يعلم أن موته كان مؤكدًا بالفعل إذا لم يحصل شيء غير متوقع. شعر كما لو أن قلبه قد غرق في قاع الوادي. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها رجلاً لا يرحم و بهذه القسوة .
“مصيري لا يقرره أمثالك ، لكن مصيرك وقع بالفعل في يدي. إذا أردت قتلك، كنت ستكون قد مت بالفعل.” قال جيانغ تشن بلهجة شديدة البرودة.
* هونغ لونغ … *
بمجرد أن تلاشى صوت جيانغ تشن، انفجرت تشي قوية فجأة من اتجاه القصر المقفر. مثل الصاعقة ، مزقت الفراغ ، وخلقت فجوة كبيرة في السماء. في وقت لاحق ، تجسّد شاب يرتدي رداءً أسودًا بموجات تشي لا محدودة فوق ساحة المعركة في ومضة عين.
لقد كان رجلاً مهيب المنظر بدا أنه في الثلاثين من عمره تقريبًا. على الرغم من أنه لا يبدو وسيمًا ، إلا أنه كان أفضل من المتوسط. كانت بنية جسده قوية مثل الملك بينغ السماوي ، لكن قاعدة تدريبه كانت لا تضاهى مقارنة بالملك بينغ السماوي. كان لديه عيون تلمع بألوان غير عادية. من الأعلى إلى الأسفل ، كان جسمه ممتلئًا بقوة تشي. قد يبدو شابًا جدًا ولكن زراعته قد وصلت بالفعل إلى مستوى مرعب – نصف خطوة للعالم الخالد. لا يمكن مقارنة خبير عادي من نفس المستوى به. كان العبقري الحقيقي والخبير.

ترجمة: Mr. White

لقد جذب هذا الرجل ذو الملبس الأسود انتباه الجميع في اللحظة التي ظهر فيها. ثم ، ظهرت كلمتان في ذهنهم- الوصي الكبير.
“أنقذني ، الأخ الأكبر!”
عندما رأى الوصي الثاني الرجل ذو الملبس الأسود ، صرخ بجهد ، خصوصًا عندما أحس بقاعدة تدريب الوصي الكبير  – نصف خطوة للخالد البشري، أحس كما لو أنه وجد منقذه اليوم.
لم يكن هناك شك في ذلك ، هذا الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء كان “الوصي الكبير” – الشخص الأكثر رعبا في القصر المقفر. أصبحت عيون جيانغ تشن جادة لحظة رأى الوصي الكبير.
“هذا الرجل قوي بشكل لا يضاهى. ما لم أتقدم إلى الدرجة الثامنة من القديس العظيم ، أنا بالتأكيد لن أكون مباريا له. قوته القتالية أقوى بكثير من خبراء النصف-خطوة للخالد البشري العاديين، وهي تكاد تكون معادلة لخالد بشري. على الرغم من أنه ليس بنفس القوة التي يتمتع بها الخالد البشري الحقيقي ، إلا أنني ما زلت غير قوي بما يكفي لمحاربته.” قال جيانغ تشن في نفسه، معترفا أن الوصي الكبير كان غاية في القوة. قويا لدرجة أنه تقريبا مكافئ لخالد بشري حقيقي.
على أي حال ، كان لا يزال هناك فجوة بينه وبين الخالد الحقيقي ،الخالدون البشر كانوا كائنات تجاوزت نطاق عالم الفانين، في النهاية.
و لذلك السبب، لم يكن الوصي الكبير خصما بوسع جيانغ تشن محاربته. دون التقدم إلى الدرجة الثامنة من القديس العظيم . في الواقع، حتى لو وصل إلى ذروة الدرجة الثامنة من القديس العظيم ، فإنه ربما لن يكون قويا بما يكفي ليكون خصم الوصي الكبير.
عندما رأى الوصي الكبير ساحة المعركة ، اشتم رائحة الدم الكريهة في الهواء و أحس بتشي جميع الأشخاص الذين سقطوا، اندفع الغضب من أعماقه.
“ما الذي حدث؟” هدر الوصي الكبير.
“الأخ الأكبر ، ماتوا جميعهم ، باستثنائي وبضع أشخاص  من القصر المقفر. لقد قتلوا جميعهم على يد جيانغ تشن. ”
صاح الوصي الثاني ، ما زال يرتعش عندما يتذكر عمليات القتل السابقة.
* كونج …
بمجرد أن انتهى الوصي الثاني من الحديث  ، خرجت موجة تشي قوية من جسد الوصي الكبير. نظر باتجاه جيانغ تشن ، مثل أفعى سامة. إلى جانب الغضب ، شعر أيضًا بالدهشة ، فقد كان جيانغ تشن مجرد قديس عظيم من الدرجة السابعة. كان من الصعب عليه أن يتخيل أن القديس العظيم في الدرجة السابعة يمكنه أن يفعل كل ذلك بنفسه. لم يسبق له أن رأى جيانغ تشن من قبل ولم يسمع قط بمثل هذه العبقرية الوحشية في عالم القديس الأصل. كان جيانغ تشن عبقريا لدرجة أنه شعر بالنقص قليلاً.
“ماذا الآن؟ هذا الرجل قوي جدا. أخشى أن جيانغ تشن ليس خصمه “.
“آه!  القصر المقفر قوي جدا. من المستحيل على الإطلاق إسقاطه. سيء للغاية ، لا يمكننا تقديم أي مساعدة لجيانغ تشن في مواجهة كائن أسمى مثل الوصي الكبير. يجب على جيانغ تشن الاعتماد فقط على نفسه في هذه المعركة. ”
“أتساءل عما إذا كان بإمكان جيانغ تشن أن يستمر في عمل العجائب”.
……… ..
بدأ خبراء القصور الثلاثة في القلق بشأن مصائرهم ، وكان خبير القصر المقفر يزداد قوة في كل مرة. في كل الأحوال ، كل ما يمكنهم فعله الآن هو الاعتماد على جيانغ تشن. على الرغم من القوة الساحقة لعدوهم، فإن لديهم ثقة لا يمكن تفسيرها في جيانغ تشن. معتقدين بقوة أن جيانغ تشن قد يخلق معجزة أخرى ويتعامل مع هذا الخصم الجديد.
“أيها الوحش اللعين! هل تجرؤ على قتل الكثير من شعبي؟! بالتأكيد سأقبض عليك وأجعلك تعاني من تعذيب لا ينتهي قبل موتك.” قال الوصي الكبير بغضب. دون أن يقول كلمة أخرى ، ضرب كفه في اتجاه جيانغ تشن.
فجأة ، بدأ جيانغ تشن يعاني من صعوبة في التنفس ، وكان الضغط الذي كان ثقيلاً مثل الجبل يتجه نحوه. ظهرت خطوط من الشقوق على سطح مجال القوة للعناصر الخمسة. دون تأخير ، استعاد نطاقه على الفور ، لأنه إذا تم كسر نطاقه ، فسوف يتلقى رد فعل عنيف مدمر.
* واه … * * واه … *
تم تحرير ما تبقى من عباقرة الدرجة التاسعة والثامنة بمجرد اختفاء المجال ؛ ومع ذلك ، فقد عانوا جميعهم من إصابات خطيرة ونفثوا الدماء. أما الوصي الثاني ، من ناحية أخرى ، فلم يكن حظه جيدا .

تدقيق: Tahtoh

*************************************

1038 -الوصي الكبير الهائل

ترجمة: Mr. White

تدقيق: Tahtoh

ترجمة: Mr. White

كان الجميع مفتونين بساحة المعركة الفوضوية في السماء و التي بدت كأنها منظر طبيعي وهمي ، لكن لم يجرؤ أحد على تصديق ذلك. حتى القصور الثلاثة المتحمسة لم تصدق ما كان يحدث أمامهم. كان الأمر كما لو كانوا يحلمون. تم عكس النتيجة تماما من قبل جيانغ تشن. رجل واحد فقط، عكس الوضع كان أمرا صادما بصورة لا يمكن إنكارها. سقط العديد من الخبراء الأقوياء. وكان كل واحد من هؤلاء الخبراء قويًا بما يكفي لذبح الجيش في قصر جو. ومع ذلك ، ذبح جيانغ تشن خبراء الذروة هؤلاء بغاية السهولة ، مثل ذبح الكلاب. “إنه عبقري موهوب بالفعل. تكوين علاقة صداقة معه كان حقا خيارا حكيما لنا. وإلا ، فمن المحتمل جدًا أنا كنا سنقاتل ضده الآن في ساحة المعركة.” “هناك دائمًا أشياء لا يمكن أن تفهم في هذا العالم. لا يمكن الحكم على بعض الأشخاص وقياسهم باستخدام الحس السليم. إن وجود جيانغ تشن يعد معجزة بحق “. “بعد المعاناة من مثل هذه الخسائر الفادحة ، سوف يوجد قصر نارانغ و القصور الأخرى بالاسم فقط. أما بالنسبة للقصر المقفر، تلقى جيشهم خسائر فادحة. على كل حال، لا زال من المبكر لنا أن نحتفل. جيانغ تشن هو مجرد قديس عظيم من الدرجة السابعة، بعد كل شيء. لا زال هنالك خبراء الخالد البشري الأقوياء خلف القصر المقفر. لقد و صلوا لمستوى من القوة يتجاوز مخيلاتنا بمراحل، و بمجرد أن يقرروا الهجوم، من الصعب أن نتخيل النتيجة.” ………… كان الأناس من القصور الثلاثة يصرخون في دهشة ، خاصة أناس قصر بن. نظرات عيونهم الممتنة سقطت على بن تشانغ شياو. إذا لم يكن لقرار رئيس قصرهم للانضمام لقصر جو، لم يكن وضعهم ليختلف عن الوضع الحالي لقصر نارانغ. بمجرد أن يقفوا في وجه جيانغ تشن، كانوا سيواجهون مصيرا لا يمكن تخيله . في هذا الوقت ، خرجت صورة خيالية ذهبية من داخل قصر جو. كانت تلك الصورة الخيالية تنتمي للأصفر الكبير. عندما غادر جيانغ تشن جرف القديس ، كان لا يزال يقوم بتنقية الطاقة التي استوعبها. هرع إلى قصر جو حالما انتهى. عندما رأى حالة ساحة المعركة ، أصبح متحمسًا للغاية. “هههه! هذا الفتى غير طبيعي حقا. يبدو أن القصر المقفر سيسقط قريبًا. لا بد أن الأوصياء قد ماتوا بالفعل بحلول هذا الوقت.” ضحك الأصفر الكبير بصوت عال و هو يتكلم . سقطت العديد من النظرات عليه. بعد ملاحظة مستوى تدريب  الأصفر الكبير، لم يتمكنوا من إخفاء دهشتهم ، واعترفوا بوجود الكثير من الكائنات غير الطبيعية في هذا العالم. إذا وضعنا جيانغ تشن جانباً ، فقد حقق الأصفر الكبير أكبر تقدم. في غضون يوم واحد فقط ، تمكن من دفع قاعدته الزراعية إلى  ذروة الدرجة الثامنة من القديس العظيم. “دانغ! أي نوع من حبوب التعزيز أكل هذا الكلب اللعين؟ كيف يمكن لك أن تتقدم بسرعة؟ “وقال الطاغية باكتئاب. “أنت محق. لقد أكل هذا السيد الكلب بالفعل نوعًا ما من حبوب التعزيز، الكثير منها أيضًا. هل تحسدني الآن لذلك؟ إذا، هل تريد القليل من برازي؟ لم أهضم كل الحبوب على كل حال.” قال الأصفر الكبير بكل وقاحة للطاغية. “عليك اللعنة!” دون أن يقول كلمة أخرى ، أرسل الطاغية صفعة على رأس الكلب. كلمات الأصفر الكبير يمكن أن تستفز رجلا صبورا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الطاغية رجلاً صبورًا. “أرغ …” “أرغ …” بعد توقف قصير ، قام جيانغ تشن بمذبحة مسعورة مرة أخرى. بدأ صوت العويل البائس يُسمع من ساحة المعركة حيث بدأت الوحشية من جديد. كان تركيزه الرئيسي على أولئك الخالدين بنصف خطوة ، مما تسبب في العدد القليل الذي تبقى منهم بالانخفاض بصورة حادة. لم يتمكن أي منهم من اختراق نطاق جيانغ تشن، لذلك لم يترك لهم أي خيار آخر سوى مواجهة جيانغ تشن وجهاً لوجه ، حيث انتهى بهم المطاف بالموت. سرعان ما مات جميع الخبراء الخالدين بنصف خطوة على يديه بشكل مأساوي. الآن ، تُرك ميدان المعركة برمته مع بعض عباقرة الدرجة التاسعة والثامنة ، يكافحون للدفاع ضد الريح الخالدة الأبدية ؛ أما الوصي الثاني ، فقد بدا شاحبا كالأموات ،ووقف مقابل جيانغ تشن. لقد انتهى الأمر. كل شيء قد انتهى و الجميع قد ماتوا. توفي جميع خبراء النصف-خطوة للخالد البشري من القصور الخمس العظمى ، بما في ذلك الأوصياء الأحد عشر. لم يكن أي منهم على قيد الحياة. ماتوا جميعا على يد جيانغ تشن. كان الأمر و كأن ذروة هرم عالم التدريب تم قطعه واستبداله بجيانغ تشن ، لتكسبه شهرة أبدية في تاريخ عالم القديس الأصل. كان هذا قاسيا!  قاسيا بحق! قُتلت جميع المراتب العليا للقصور الخمسة بلا رحمة ، الأمر الذي وجه ضربة لا يمكن تخيلها للقصور الخمسة الرئيسية. “الوصي الثاني ، هل لديك أي شيء آخر لتقوله الآن؟” نظر جيانغ تشن إلى الوصي الثاني و سأل. “جيانغ تشن ، سوف تموت ميتة بائسة بالتأكيد. لن يعيش أحد من القصور الثلاثة المتبقية ، الكارثة الحقيقية ستأتي إليكم جميعا عما قريب! لن تروا أي رحمة مقابل الأشياء التي اقترفتموها.” قال الوصي الثاني و طحن أسنانه. كان يعلم أن موته كان مؤكدًا بالفعل إذا لم يحصل شيء غير متوقع. شعر كما لو أن قلبه قد غرق في قاع الوادي. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها رجلاً لا يرحم و بهذه القسوة . “مصيري لا يقرره أمثالك ، لكن مصيرك وقع بالفعل في يدي. إذا أردت قتلك، كنت ستكون قد مت بالفعل.” قال جيانغ تشن بلهجة شديدة البرودة. * هونغ لونغ … * بمجرد أن تلاشى صوت جيانغ تشن، انفجرت تشي قوية فجأة من اتجاه القصر المقفر. مثل الصاعقة ، مزقت الفراغ ، وخلقت فجوة كبيرة في السماء. في وقت لاحق ، تجسّد شاب يرتدي رداءً أسودًا بموجات تشي لا محدودة فوق ساحة المعركة في ومضة عين. لقد كان رجلاً مهيب المنظر بدا أنه في الثلاثين من عمره تقريبًا. على الرغم من أنه لا يبدو وسيمًا ، إلا أنه كان أفضل من المتوسط. كانت بنية جسده قوية مثل الملك بينغ السماوي ، لكن قاعدة تدريبه كانت لا تضاهى مقارنة بالملك بينغ السماوي. كان لديه عيون تلمع بألوان غير عادية. من الأعلى إلى الأسفل ، كان جسمه ممتلئًا بقوة تشي. قد يبدو شابًا جدًا ولكن زراعته قد وصلت بالفعل إلى مستوى مرعب – نصف خطوة للعالم الخالد. لا يمكن مقارنة خبير عادي من نفس المستوى به. كان العبقري الحقيقي والخبير.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط