نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1421

حمام الدم في القصر (1)

حمام الدم في القصر (1)

حمام الدم في القصر (1)

 

 

لقد تغير لون عيني جيانغ تشن ، من الأبيض الطبيعي إلى الأحمر الدموي. ظهر الغضب الطويل المخفي ونية قتله المتعمدة. نادرًا ما غضب جيانغ تشن ، ولكن بمجرد غضبه ، ستكون العواقب وخيمة. كان يعتقد في البداية بمغادرة هذا المكان. على الرغم من أنه وجد السيد الشاب فو تيان وكل شخص هنا كانوا مزعجين للغاية ، إلا أنه لم يكن ينوي التسبب في مشاكل هنا ، ولكن الآن ، لم يعد الأمر مجرد القيام بمشكلة.
تجرأ ابن الع***ة على استخدام تقنية الاستيلاء على الجثث للتعامل مع وو نينغ تشو ، مثل ما فعل للفتيات الأخريات. تسبب مثل هذا العمل في تصاعد غضب جيانغ تشن. عادة ، يجب على أي شخص كبت غضبه لكي لا يموت. كان من الممكن تخيل ما سيحدث بعد ذلك بمجرد إثارة غضبه.
الأصفر الكبير كان واقفاً على الطاولة. كان لديه نفس الدرجة من الغضب مثل جيانغ تشن ، وكان قد حكم بالفعل على السيد الشاب فو تيان بالإعدام ، لأن الجريمة التي ارتكبها فو تيان كانت لا تغتفر.
“جميل … جميل حقا … كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الجمال في هذه السماء والأرض؟ ولا حتى الفتيات القديسات في الجنة الرائعة ووادي الزهور السماوي لهما مثل هذا الجمال. ”
“إنها الأفضل. إنها الأفضل في العالم حقًا. إن السيد الشاب فو تيان محظوظ حقًا. إذا كان لدي امرأة مثل هذه ، فسيكون الأمر يستحق ذلك حتى لو اضطررت للتضحية بحياتي “.
“المفتاح هو أن الفتاة لا تزال عذراء ، مما يجعلها أغلى. ليس فقط أنّ السيد الشاب فو تيان يمكنه الاستمتاع بالنعيم المماثل للمتعة ،ولكن أيضًا بإمكانه انتزاع تشي اليين النقي الذي سيساعد في تدريبه. فبمجرد وصول ليلة اكتمال القمر ، يمكنه الاستفادة من هذه الفتاة للتقدم إلى عالم الملك الخالد في المرحلة المتأخرة . يمكن القول أنه قتل عصفورين بحجر واحد “.
……….
سقط عدد لا يحصى من العيون الحسودة والمليئة بالغيرة على وو نينغ تشو. لم تعد عيونهم قادرة على التحول عنها. أمام وو نينغ تشو ، كانت جميع الفتيات الحاضرات فاقدات للتألق. لا يمكن إجراء مقارنة بينها وبينهم على الإطلاق.
بسبب جاذبية وو نينغ تشو ، لم يلاحظ أحد الوجوه والعيون الغاضبة لجيانغ تشن والأصفر الكبير. لم يكن أحد على علم بالنتيجة التي كانت ستصيبهم. ستكون هذه نهاية حياة السيد الشاب فو تيان وحيا ة من في القصر بأكمله.
وقفت وو نينغ تشو بجانب السيد الشاب فو تيان. كانت عيون فو تيان تحدق أيضًا في وجهها الجميل الذي لا مثيل له وجسدها الذي يتحدى السماء. على الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يرى فيها وو نينغ تشو ، إلا أن عينيه لا تزال ملتصقة بها.
لقد كانت جذابة وساحرة حقا.
“لقد كان مثل هذا الجمال نادر حقًا في العالم. على الرغم من أنني حصلت عليكِ ، لكني ما زلت لم ألمسك بيدي. لا استطيع الانتظار حتى ليلة اكتمال القمر. اليوم ، سوف أحتضنك بين ذراعي وأمسكك بلطف “.
نظر السيد الشاب فو تيان إلى وو نينغ تشو كما لو كان يحدق في جنية. كانت أعظم كنوزه ولم يعد بإمكانه الانتظار حتى ليلة اكتمال القمر.
كانت وو نينغ تشو لا تزال واقفة مثل تمثال بلا حراك.
قام السيد الشاب فو تيان بتمديد ذراعه ببطء نحو يد وو نينغ تشو.
“من الأفضل أن تزيل يديك القذرة عنها.”
تمامًا مثل هذه اللحظة ، بدا صوت بارد لا مثيل له. حطمت هذه الرسالة غير اللائقة الأجواء والمشاعر الأصلية للفناء بأكمله. تحولت عيون لا تحصى من السخط إلى مصدر الصوت.
“جيانغ تشن ، ماذا قلت للتو؟ كيف تجرؤ على عدم احترام السيد الشاب فو تيان ؟! هل تعبت من العيش ؟! ”
وقف رجل فجأة وأشار بإصبع واحد يشير إلى جيانغ تشن. اليوم ، كاد وجود جيانغ تشن يدمر مزاجهم وأجواءهم المبهجة. فقط عندما قدم السيد الشاب فو تيان جماله ، قام جيانغ تشن بشيء مثير للاشمئزاز مرة أخرى و قام بتوبيخ وإهانة السيد الشاب فو تيان مباشرة. لم يعرف أحد من الذي منح جيانغ تشن الشجاعة للقيام بذلك.
*نباح……*
ومع ذلك ، بمجرد أن تلاشى صوت الرجل ، هاجم الأصفر الكبير. و تحول جسمه القوي إلى شعاع من الضوء الذهبي واندفع إلى الأمام ، ليصل إلى المتدرب الذي تحدث للتو في غمضة عين.
تغيرت تعابير وجه ذلك الرجل بشكل كبير حيث كان يشعر بالإندفاع القوي للتشي الصادر من الأصفر الكبير. عندما استعاد تركيزه ، ظهر الأصفر الكبير بالفعل أمامه.
* بو تشي! *
اخترقت مخالب حادة جانبي كتفيه. تم الضغط على جسده بشدة على الأرض. كان الدم يتدفق من كتفيه باستمرار. الألم الممزق جعل الرجل ينتج صراخ رهيب .
“كلب غبي! دعني أذهب! ”
صرخ الرجل. نظرًا لأنه كان مجرد خبير في عالم النصف خطوة للملك خالد ، لم يكن على الإطلاق قادرًا على منع الأصفر الكبير. ضغط جسم الأصفر الكبير على جسم الرجل مثل جبل ضخم ، مما تسبب في اختناق الرجل.
كافح الرجل بشدة ، لكنه فشل في التخلص من الأصفر الكبير. ظهرت موجة من الخطر الشديد في قلبه.
كانت عيون الأصفر الكبير مفعمة بالحيوية. فتح فمه الضخم وعض رأس الرجل. وتدفق الدم بشكلٍ جنوني وتوفي المتدرب على الفور.
*همسة……*
الحادث جعل الجميع يلهث. لم يخطر ببال أحد أن الكلب الأصفر الكبير سيكون شرسًا ولو قليلًا مثل قضم رأس الشخص. يجب أن يعرف المرء أن هذه كانت أراضي السيد الشاب فو تيان. لم يجرؤ أي شخص على الإطلاق على التصرف بعنف هنا ، ناهيك عن قتل شخص ما.
علاوة على ذلك ، كان عمل الأصفر الكبير سريعًا جدًا. فعندما استعاد الآخرون حواسهم كان ذلك بعد وفاة الرجل.
“أيها الكلب اللع*ن! هل تجرؤ على قتل سيدي الشاب ؟! “غضب شيخ.و ظهر سيف في يده ، ثم ضرب الأصفر الكبير. الشخص الذي تعرض للعض حتى الموت من قبل الأصفر الكبير كان سيد عائلته الصغير. مثل شيخ عائلة وانغ ، عمل كحارس شخصي لسيده الشاب. الآن بعد أن قتل سيده الصغير ، كيف لا يشعر بالغضب حيال ذلك ؟!
*هدير……
انطلق الأصفر الكبير بشكل هائج ، لم يكلف نفسه عناء التحدث مع الشيخ. كان سريعًا للغاية ، مثل السهم عندما يترك القوس. قبل أن يلمسه سيف الخصم ، كان رأسه قد صدم بالفعل في صدر الخصم.
“أرغغ ……”
أطلق الرجل العجوز صرخة حزينة. لقد طار بالكامل مثل طائرة ورقية تم قطع خيطها ، وهبط بشكل قوي في مكان على بعد اثنا عشر متر وفقد التشي بعد القليل من الارتعاش.
كانت هذه الضربة المرسلة من الأصفر الكبير أكثر ترويعًا من الوقت الذي أطاح به بخبير أسرة وانغ. حتى لو لم يقتل ذلك الشخص ، سيكون ذلك كافياً لشل الرجل.
في الوقت الحالي ، فإن أي ضربة يرسلها الأصفر الكبير ستكون ضربة قاتلة. ظهور وو نينغ تشو جعله يفهم أن هذا المكان سيتم غسله بالدم اليوم. وكان يعرف جيانغ تشن جيدًا. أخاه لن يدع هذه المسألة تنتهي هنا. في هذه الحالة ، لن يكون لديه أي ضبط النفس في هجماته.
* واه …… *
اندلعت الفوضى. و ارتفع الزخم القوي الخاص بالجميع نحو السماء! لقد تحول التجمع الاجتماعي المتناغم على الفور إلى ساحة معركة!
“جيانغ تشن ، ماذا تفعل ؟!”
كان السيد الشاب فو تيان غاضبًا. شعر أن دعوة جيانغ تشن هنا كان خطأً فادحًا. بصرف النظر عن حقيقة أن جيانغ تشن لم يعطه أي وجه قبل ذلك ، فقد دمر جيانغ تشن مكانه أيضًا. لابد أن هذا الشاب قد أكل من شجاعة النمر.
“أطلق سراحها”.
كانت لهجة جيانغ تشن باردة بشكل لا مثيل له. سقطت عيناه على وو نينغ تشو ، المليئة بالألم. حاليا ، كانت وو نينغ تشو واقفةً هناك ، ولم تمنحه حتى لمحة. حتى الحركات الكبيرة من هجوم الأصفر الكبير لم تجذب انتباهها.
لقد أثرت تقنية الاستيلاء على الجثث من طائفة جثمان اليين بشدة على روح وو نينغ تشو ، مما حولها إلى دمية للسيد الشاب فو تيان.
“جيانغ تشن ، ماذا تعتقد أنك فاعل؟ كيف تجرؤ على طلب امرأة السيد الشاب فو تيان؟ ” تحدث هوه ينغ بصوت عال.
على الرغم من أن الأصفر الكبير كان مروعًا بشكل لا مثيل له ، لم يكن هوه ينغ خائفًا. كان تلميذًا عبقريًا لطائفة الربيع الأصفر وخبير في ذروة عالم الملك الخالد في المرحلة المبكرة. كان واثقا جدا في قوته.
*هدير……*
ومع ذلك ، بمجرد أن تلاشى صوت هوه ينغ ، قفز الأصفر الكبير بقوة تجاهه. كان دور الأصفر الكبير بسيطًا جدًا. سيقتل كل من تكلم. كل هؤلاء الناس ، سواء كانوا عباقرة أو شيوخ ، لم يكن أي منهم متطابقًا للأصفر الكبير باستثناء السيد الشاب فو تيان.
“ماذا؟!” صاح هوه ينغ. كانت حركة الأصفر الكبير سريعة لدرجة أنه لم يكن لديه فرصة للرد. كان رأس الكلب القوي مثل سلاح غير قابل للتدمير ، لا يضاهي أي سلاح خالد.
ومع ذلك كان هوه ينغ سريعًا بما يكفي للدفاع. مثلما وصل له هجوم الأصفر الكبير ، رفع كفه الذي يومض باللون الذهبي وانقض على رأس الأصفر الكبير.
*انفجار!*
اصطدم رأس الكلب بكف هوه ينغ ، وخلق صوتًا مثل ضرب الحديد ، مما أدى إلى شرارة ضخمة. في النهاية ، لم يستطع هوه ينغ مقاومة القوة البربرية للأصفر الكبير. على الرغم من أنه لم يتم ضربه حتى الموت مثل الشيخ السابق ، فقد تمزقت إحد راحتيه.
“كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا؟”
كان هوه ينغ في حالة من الكفر أثناء النظر إلى الكلب بعيون مليئة بالخوف اللانهائي.
“الذئاب الشبحية التسعة.”
على الجانب الآخر ، تحرك جيانغ تشن ، وألقى الذئاب الشبحية التسعة. للحظة ، كان الفناء بأكمله مليئًا بصور جيانغ تشن. كل واحد منهم كان يندفع نحو السيد الشاب فو تيان.
“أتغازل الموت!”
استشاط السيد الشاب فو تيان غضبا . كان التجمع الاجتماعي اليوم عارًا مطلقًا عليه. أقسم أنه لن يدع جيانغ تشن يذهب. ولوح ، وخلق عاصفة من الرياح الباردة التي اتجهت نحو صور جيانغ تشن.
في الواقع ، كان السيد الشاب فو تيان مصدومًا إلى حد ما لأنه على الرغم من كونه خبيرًا في عالم الملك الخالد في المرحلة المتوسطة ، إلا أنه لا يزال غير قادر على تحديد جيانغ تشن الحقيقي من هذه الصور.
عندما استعاد حواسه ، اكتشف أن الجمال الذي لا مثيل له قد اختفت بالفعل من جانبه.
رفع رأسه ورأى أن وو نينغ تشن قد أصبحت الآن في يد جيانغ تشن.و كانوا يقفون مقابله.
“ابن الع***ة! كيف تجرؤ على الاستيلاء على امرأتي ؟! جيانغ تشن ، أعدها وسأعطيك موت السريع! ”
غضب السيد الشاب فو تيان. لم يشعر بمثل هذا الغضب من قبل. كان دائمًا الشخص الذي يستولي على الأشياء من الناس ، بدلاً من العكس.
عامل جيانغ تشن كلمات السيد الشاب فو تيان على أنها ضر**. نظر إلى وو نينغ تشو بألم شديد. انبثقت منه تقنية اشتقاق الروح العظيمة ، ودخلت جسدها ووجد أن بذور الروح الإلهية قد طُبعت في روحها الداخلية. كان هذا بلا شك البذرة التي تركها السيد الشاب فو تيان.
هذا يعني أن هذه البذرة قد سيطرت بشدة على وو نينغ تشو ، مما جعلها تستمع إلى شخص واحد فقط وهو فو تيان. من أجل إزالة تقنية الاستيلاء على الجثة ، يجب إزالة البذور ، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي القضاء على السيد الشاب فو تيان.

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

 

حمام الدم في القصر (1)  

 

حمام الدم في القصر (1)  

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط