نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1528

نانبي يي تو

نانبي يي تو

نانبي يي تو

 

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

 

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

كانت هذه الخطوة ستقتل فو كوي. كانت هجمات فو كوي مبعثرة ولا يمكن أن تشكل أي خطر على جيانغ تشن. عندما اشتبكت ذراع التشيلين الإلهية لجيانغ تشن ضد هراوة ناب الذئب الخاصة بفو كوي، طارت الهراوة بعيدًا عن قبضة فو كوي . لم تقل قوة الذراع الإلهية وحطمت رأس فو كوي بشدة.
حتى قبل أن يتمكن فو كوي من أن يصرخ بصوت عالٍ ، كان جيانغ تشن قد حطّم رأسه بالفعل. لقد أعطاه جيانغ تشن موتًا سريعًا بدلاً من تعذيبه.
بالنسبة لفو كوي ، إذا لم يتمكن من قتل جيانغ تشن اليوم ، فلن يتمكن من الانتقام لبقية حياته. في هذه الحالة ، كان قتله قد حرّره من معاناته. خلاف ذلك ، كان سيبقى تحت ظل جيانغ تشن لبقية حياته وسوف ينهار عاجلاً أم آجلاً.
“واكاكا! ممتع جدا.الصغير تشن، قوتك القتالية الحالية ساحقة حقًا ، خاصةً هجوم ذراع التشيلين الإلهية وتقنية تنين القتال الحقيقية مجتمعة. هذا رائع للغاية! ” جاء الأصفر الكبير إلى جانب جيانغ تشن. استمتعت اليوم بمكنون قلبي بأكمله.
“فو كوي مات ، تم تسوية النتيجة بيننا. عندما يصاب رجل مثله بالجنون ، سيكون الأمر مخيفًا للغاية. “إذا لم يتم التخلص منه بسرعة ، فسوف يتسبب في مشاكل أخرى في المستقبل”.
مثل هذا العدو يجب ألا يترك على قيد الحياة. على الرغم من أن فو كوي لم يكن قادرًا على تشكيل تهديد له أو إلحاق الأذى به ، إلا أنه يمكن أن يضع هؤلاء الأشخاص الذين عرفهم جيانغ تشن في مشكلة. مثلما حدث ليان تشينغ تشنغ ويان دونغ ليو. كان هذا أكثر ما يخشاه جيانغ تشن. على هذا النحو ، كان عليه أن يحفر الجذور ولا يترك أي تهديد محتمل.
مثل هذا الوقت ، ظهرت فجأة ثلاث صور ظلية متعجرفة في السماء فوق الوادي. كانوا ثلاثة شبان ذو سلوك فخم وغير عادي. كانت وجوههم تحمل الفخر الذي نشأ من عظامهم ، مما جعلهم يبدون فخورين حتى من الداخل.
الأهم من ذلك ، أن الشخص الذي كان في المقدمة لديه قاعدة تدريب قد وصلت بالفعل إلى عالم الإمبراطور الخالد في المرحلة المبكرة. كان كل خبير شاب في عالم الإمبراطور الخالد في المجال الشرقي العميق شخصية مشهورة ، لأنه كلما ولد إمبراطور خالد شاب ، فإنه سيثير العديد من الاضطرابات وينتشر عبر المجال الشرقي العميق بأسرع ما يمكن ، ويتيح للجميع معرفة ذلك.
كان الاثنان الآخران في عالم نصف خطوة للإمبراطور الخالد. سيتم اعتبار أفراد مثل هؤلاء الاثنين عبقريين بارزين إذا تم وضعهم في قاعة العباقرة .
بعد ظهور الثلاثة ، سقطت عيونهم على جيانغ تشن ، أو يجب أن يقال أنها سقطت على ذراع التشيلين الإلهية الخاصة بجيانغ تشن. كان جيانغ تشن الحالي لا يزال في شكله التنيني. لم يكن لديه الوقت لإخفاء ذراع التشيلين الإلهية بعد قتل فو كوي.
“ليس جيدًا.”
عرف جيانغ تشن أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا. شخص مثله كان لديه الحواس الأكثر حدة. كان بإمكانه أن يقول بوضوح ما إذا كان الشخص عدوًا أو حليفًا بنظرة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، كان هؤلاء الثلاثة يركزون على ذراع التشيلين الإلهية منذ وصولهم. كان هذا كافيا لإعطاء جيانغ تشن تلميحا جيدا.
كان على يقين من أن هؤلاء الثلاثة ليسوا عباقرة في إمبراطورية تشيان العظيمة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت مدينة فو ضمن النطاق الإقليمي لإمبراطورية تشيان العظيمة. إن عباقرة القوى الكبرى الأخرى لن تظهر في هذا المكان. هذا يعني أن هؤلاء الثلاثة قد انجذبوا إلى المعركة في وقت سابق. ومع ذلك ، على الرغم من موجة الصدمة الشديدة للمعركة ، كان من المستحيل أن تنتشر خارج إمبراطورية تشيان العظيمة. ثم ترك مع تفسير واحد فقط – السبب الحقيقي لظهور هؤلاء الثلاثة هنا كان بسبب ذراع التشيلين الإلهية .
* سووش! *
أخفى جيانغ تشن ذراع التشيلين الإلهية وعاد إلى شكله البشري. نظر إلى الثلاثة ثم تحول إلى الأصفر الكبير وقال : “الأصفر الكبير ، دعنا نذهب.”
لم يكن من المناسب لهم البقاء في هذا المكان لفترة طويلة. لم يكن لديه نية في الاشتباك مع هؤلاء الثلاثة. لقد استهلكت المعركة الشرسة السابقة الكثير من طاقته. إلى جانب ذلك ، كان هناك خبير حقيقي في عالم الإمبراطور الخالد من بين الثلاثة ، وهو شخصية كانت قوية مثل ولي العهد ويانغ بوفان. كان يعلم أنه لن يكون لديه فرصة في معركة حقيقية.
بعد كل شيء ، كان هذا الرجل شخصية عبقرية مثل يانغ بوفان وولي العهد ، غير قابل للمقارنة مع متدرب مثل فو كوي. كلاهما كانا في مستويين مختلفين. كان هؤلاء الأشخاص قويين بما يكفي لمحاربة خبير في عالم الإمبراطور الخالد في المرحلة المتوسطة. لقد كانوا عباقرة بارزين لا يملكون فقط قوة قتالية مرعبة ، ولكن أيضًا بطاقات رابحة لا تصدق.
“قف هناك!” تماما كما التف جيانغ تشن ، تحدث الشاب الذي في المقدمة.
همس أحدهم: “الأخ يي تو ، التقنية التي استخدمها الطفل الآن تبدو مثل تقنية التشيلين الناري”.
أجاب يي تو: “أعرف” ، ثم عبر الفراغ وجاء إلى جانب جيانغ تشن.
“هذا الأخ ، يبدو أننا لا نعرف بعضنا البعض.” سأل جيانغ تشن.
“أنا نانبي يي تو من عائلة نانبي. لا أهتم بما مررتم به جميعًا هنا ، لكني أريد أن أعرف من أين حصلت على تقنية التشيلين الناري” سأل الشاب.
كانت لهجته باردة بشكل لا مثيل له. قامت عائلة نانبي تقريبًا بالبحث في المجال الشرقي العميق بالكامل عن التشيلين الناري ، ولكن حتى الآن ، لم يتم العثور على أي شيء ، ولا حتى أثر. على هذا النحو ، يجب عليه حجز جيانغ تشن اليوم.
“هذا هي أموري الشخصية. لا أعتقد أنني يجب أن أقول لك ذلك. بغض النظر عن مدى روعة عائلتك نانبي، فلن تتمكن من التحكم في جميع الأشخاص في العالم. علاوة على ذلك ، هذه هي أراضي إمبراطورية تشيان العظيمة “.
تحدث جيانغ تشن مع تعليقات ساخرة. في مواجهة شعب عائلة نانبي ، لم يكن بحاجة إلى إظهار أي أدب. علاوة على ذلك ، لم يكن تعبير وجه خصمه مسرورةً أيضًا. لن يعلق وجهه الساخن أبداً على الأرداف الباردة للشخص.
وبغض النظر عن إمكانية وجود صلة بين نانبي تشاو وعائلة نانبي، فإن حقيقة أن جيانغ تشن قد شل التشيلين الناري كان قد وجهه بالفعل لمواجهة عائلة نانبي في يوم من الأيام. كان فقط لا يريد مواجهتهم اليوم. بعد كل شيء ، كانت قاعدة تدريبه لا تزال ضعيفة وقد أساء أيضًا إلى طائفة جثمان اليين و طائفة الربيع الأصفر و طائفة الخط الإلهي بطريقة غير مباشرة. على الرغم من أنه كان مدعومًا بإمبراطورية تشيان العظيمة ، إلا أنه لا يزال يعتقد أن كونه قويًا هو أفضل اعتماد. في هذا العالم حيث تم احترام الأقوياء فقط ، لا ينبغي للمرء أن يأمل أبدًا في الاعتماد على شخص آخر غير نفسه.
“الشقي ، كيف تجرؤ على التحدث إلى الأخ الأكبر يي تو بهذه النبرة؟ هل تطلب الموت؟ حتى ولي عهد إمبراطورية تشيان العظيمة سيكون عليه أن يظهر الاحترام للأخ يي تو كلما التقيا. من تظن نفسك؟”
لم يعد باستطاعة الرجل المجاور لنانبي يي تو تحمله. وأشار إلى أنف جيانغ تشن ووبخه.
“يبدو أن عائلتك نانبي اعتادت أن تكون متغطرسة ، لكني أحثك ​​على عدم توجيه أصابعك نحوي. شخص ما فعل ذلك في وقت سابق ، ونتيجة لذلك ، مات “. لقد ألقى جيانغ تشن نظرة باردة بشكل لا مثيل له على تلك العبقرية.
أشار نانبي يي تو لزميله ليحافظ على الهدوء. نظر إلى جيانغ تشن وسأل: “ما اسمك؟”
قال جيانغ تشن ببرود: “جيانغ تشن”.
لم يخف اسمه قط ، لأنه لم يكن هناك سبب لذلك. إذا أراد عدوه قتله ، فلن يهرب بإخفاء اسمه.
“أقول الآن. أين التشيلين الناري؟ قال نانبي يي تو”أطلق سراحه بينما لا تزال لديك الفرصة”.
“آسف. لا أعرف ما الذي تتحدث عنه “. أظهر جيانغ تشن نظرة من اللامبالاة.
“همف! جيانغ تشن ، من الأفضل ألا ترفض نخب فقط لتجرع الخسارة. عبر المجال الشرقي العميق بأكمله ، لم يجرؤ أحد على لمس التشيلين الناري . ليس لدي فكرة من أين حصلت على تلك الشجاعة. لقد استشعر السيد الشاب تشاو تشي التشيلين الناري وأعطانا إحداثيات المكان الذي أتت منه. لذلك ، لا بد أن تقنية التشيلين خاصتك قد جاءت من التشيلين الناري، لأن السيد الشاب تشاو لن يشعر بها بشكل خاطئ. سواء اعترفت بذلك أم لا ، فإن اختفاء التشيلين الناري مرتبط بك “.
تأرجح نانبي يي تو ببرود. إذا كان الأمر يستند فقط إلى حقيقة أن جيانغ تشن يمتلك تقنية التشيلين الناري، فلن يستنتج على عجل أن جيانغ تشن كان المشتبه به ، لأن معرفة مهارة التشيلين لا يعني بالضرورة أن الشخص هو الجاني وراء الاختفاء من التشيلين الناري. ومع ذلك ، فقد شعر السيد الشاب تشاو بوضوح بتشي التشيلين الناري هنا. لم يشك أحد في عائلة نانبي بأكملها في قدرة السيد الشاب تشاو. لذلك ، كان نانبي يي تو متأكدًا جدًا من أن تقنية التشيلين الخاصة بجيانغ تشن يجب أن تكون قد جاءت من التشيلين الناري . هذا يعني أن اختفاء التشيلين الناري يجب أن يكون مرتبطا بجيانغ تشن.
السيد الشاب تشاو؟
على الرغم من أن هذا الاسم سمعته آذان جيانغ تشن لأول مرة ، إلا أنه لا يسعه إلا أن يزعج قلبه. وقد ذكره بنانبي تشاو. عائلة نانبي… السيد الشاب تشاو… لن يكون من قبيل الصدفة أن يكون العالم صحيحًا؟ كان على يقين من أن نانبي تشاو يجب أن يكون في عائلة نانبي. ربما كان هذا السيد الشاب هو نانبي تشاو!
لم يكن من الصعب الشعور بمدى احترام نانبي يي تو للسيد الشاب تشاو من لهجته. لم يكن هناك شك في أن وضع السيد الشاب تشاو في عائلة نانبي كان متجاوزًا.
“هل السيد الشاب تشاو الذي ذكرته اسمه نانبي تشاو؟” سأل جيانغ تشن بفضول.
“بالتاكيد. من الطبيعي أن يحمل شعب نانبي لقب نانبي. ألا تشعر بالحرج من الاختلاط في المجال الشرقي العميق دون معرفة من هو السيد الصغير تشاو؟ ”
تحدث رجل آخر بجانب نانبي يي تو بازدراء ، ولم يستطع قبول وجود شخص في الواقع لا يعرف الاسم الشهير للسيد الشاب تشاو.
متأكد بما فيه الكفاية!
تبادل جيانغ تشن والأصفر الكبير لمحة سريعة. وأخيرا ، وجدوا المالك الشرعي. من المؤكد أنه لم يصدق أن هناك نانبي تشاو ثاني في هذا العالم. يجب أن يكون نانبي تشاو من العالم الخالد هو نفسه السيد الشاب تشاو ، العدو القديم لجيانغ تشن. بالعودة إلى وقت صعود جيانغ تشن للعالم الخالد ، تلقى ضربات شديدة وفقد حياته تقريبًا. إذا لم يكن من أجل حماية العلامة الخالدة ، كان يخشى أن يكون قد مات بالفعل. الآن ، يبدو أنه لم يكن هناك شك في أن هذا هو فعل السيد الشاب تشاو.
علاوة على ذلك ، بناءً على نبرة هذا الشخص ، لم يكن من الصعب معرفة أن نانبي تشاو يتمتع بسمعة كبيرة في المجال الشرقي العميق. حتى شخصية مثل نانبي يي تو كان عليها أن تظهر له المزيد من الاحترام.
“جيانغ تشن ، سأعطيك فرصة أخيرة. سلم التشيلين الناري عندها من الممكن أن تبقى على قيد الحياة “.
أمر نانبي يي تو مرة أخرى ، ولكن تم الكشف عن نية قتل قوية في أعماق عينيه. من وجهة نظره ، عبر المجال الشرقي العميق بأكمله ، فإن أي شخص تجرأ على لمس الوحش القديس لعائلة نانبي لن يؤدي إلا إلى نهاية واحدة ، وهي الموت.
ومع ذلك ، كانت أولويتهم القصوى الآن هي العثور على التشيلين الناري، لذلك عرض على جيانغ تشن فرصة للعيش طالما قام جيانغ تشن بتسليم التشيلين الناري.
“يبدو أنك لم تصدق ما قلته للتو. ولكن بغض النظر عن مدى غطرسة عائلتك نانبي ، أنا ، جيانغ تشن ، لن أهتم. يمكنك أن تهددني كما تشاء ، لكن إذا كنتُ أرغب في المغادرة ، أخشى أنه لا أحد منكم يستطيع أن يمنعني “.
ابتسم جيانغ تشن بصراحة. لم يكن هناك الكثير للحديث عنه لأنه كان يشعر بالفعل بنية القتل الصادرة من نانبي يي تو .

كانت هذه الخطوة ستقتل فو كوي. كانت هجمات فو كوي مبعثرة ولا يمكن أن تشكل أي خطر على جيانغ تشن. عندما اشتبكت ذراع التشيلين الإلهية لجيانغ تشن ضد هراوة ناب الذئب الخاصة بفو كوي، طارت الهراوة بعيدًا عن قبضة فو كوي . لم تقل قوة الذراع الإلهية وحطمت رأس فو كوي بشدة. حتى قبل أن يتمكن فو كوي من أن يصرخ بصوت عالٍ ، كان جيانغ تشن قد حطّم رأسه بالفعل. لقد أعطاه جيانغ تشن موتًا سريعًا بدلاً من تعذيبه. بالنسبة لفو كوي ، إذا لم يتمكن من قتل جيانغ تشن اليوم ، فلن يتمكن من الانتقام لبقية حياته. في هذه الحالة ، كان قتله قد حرّره من معاناته. خلاف ذلك ، كان سيبقى تحت ظل جيانغ تشن لبقية حياته وسوف ينهار عاجلاً أم آجلاً. “واكاكا! ممتع جدا.الصغير تشن، قوتك القتالية الحالية ساحقة حقًا ، خاصةً هجوم ذراع التشيلين الإلهية وتقنية تنين القتال الحقيقية مجتمعة. هذا رائع للغاية! ” جاء الأصفر الكبير إلى جانب جيانغ تشن. استمتعت اليوم بمكنون قلبي بأكمله. “فو كوي مات ، تم تسوية النتيجة بيننا. عندما يصاب رجل مثله بالجنون ، سيكون الأمر مخيفًا للغاية. “إذا لم يتم التخلص منه بسرعة ، فسوف يتسبب في مشاكل أخرى في المستقبل”. مثل هذا العدو يجب ألا يترك على قيد الحياة. على الرغم من أن فو كوي لم يكن قادرًا على تشكيل تهديد له أو إلحاق الأذى به ، إلا أنه يمكن أن يضع هؤلاء الأشخاص الذين عرفهم جيانغ تشن في مشكلة. مثلما حدث ليان تشينغ تشنغ ويان دونغ ليو. كان هذا أكثر ما يخشاه جيانغ تشن. على هذا النحو ، كان عليه أن يحفر الجذور ولا يترك أي تهديد محتمل. مثل هذا الوقت ، ظهرت فجأة ثلاث صور ظلية متعجرفة في السماء فوق الوادي. كانوا ثلاثة شبان ذو سلوك فخم وغير عادي. كانت وجوههم تحمل الفخر الذي نشأ من عظامهم ، مما جعلهم يبدون فخورين حتى من الداخل. الأهم من ذلك ، أن الشخص الذي كان في المقدمة لديه قاعدة تدريب قد وصلت بالفعل إلى عالم الإمبراطور الخالد في المرحلة المبكرة. كان كل خبير شاب في عالم الإمبراطور الخالد في المجال الشرقي العميق شخصية مشهورة ، لأنه كلما ولد إمبراطور خالد شاب ، فإنه سيثير العديد من الاضطرابات وينتشر عبر المجال الشرقي العميق بأسرع ما يمكن ، ويتيح للجميع معرفة ذلك. كان الاثنان الآخران في عالم نصف خطوة للإمبراطور الخالد. سيتم اعتبار أفراد مثل هؤلاء الاثنين عبقريين بارزين إذا تم وضعهم في قاعة العباقرة . بعد ظهور الثلاثة ، سقطت عيونهم على جيانغ تشن ، أو يجب أن يقال أنها سقطت على ذراع التشيلين الإلهية الخاصة بجيانغ تشن. كان جيانغ تشن الحالي لا يزال في شكله التنيني. لم يكن لديه الوقت لإخفاء ذراع التشيلين الإلهية بعد قتل فو كوي. “ليس جيدًا.” عرف جيانغ تشن أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا. شخص مثله كان لديه الحواس الأكثر حدة. كان بإمكانه أن يقول بوضوح ما إذا كان الشخص عدوًا أو حليفًا بنظرة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، كان هؤلاء الثلاثة يركزون على ذراع التشيلين الإلهية منذ وصولهم. كان هذا كافيا لإعطاء جيانغ تشن تلميحا جيدا. كان على يقين من أن هؤلاء الثلاثة ليسوا عباقرة في إمبراطورية تشيان العظيمة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت مدينة فو ضمن النطاق الإقليمي لإمبراطورية تشيان العظيمة. إن عباقرة القوى الكبرى الأخرى لن تظهر في هذا المكان. هذا يعني أن هؤلاء الثلاثة قد انجذبوا إلى المعركة في وقت سابق. ومع ذلك ، على الرغم من موجة الصدمة الشديدة للمعركة ، كان من المستحيل أن تنتشر خارج إمبراطورية تشيان العظيمة. ثم ترك مع تفسير واحد فقط – السبب الحقيقي لظهور هؤلاء الثلاثة هنا كان بسبب ذراع التشيلين الإلهية . * سووش! * أخفى جيانغ تشن ذراع التشيلين الإلهية وعاد إلى شكله البشري. نظر إلى الثلاثة ثم تحول إلى الأصفر الكبير وقال : “الأصفر الكبير ، دعنا نذهب.” لم يكن من المناسب لهم البقاء في هذا المكان لفترة طويلة. لم يكن لديه نية في الاشتباك مع هؤلاء الثلاثة. لقد استهلكت المعركة الشرسة السابقة الكثير من طاقته. إلى جانب ذلك ، كان هناك خبير حقيقي في عالم الإمبراطور الخالد من بين الثلاثة ، وهو شخصية كانت قوية مثل ولي العهد ويانغ بوفان. كان يعلم أنه لن يكون لديه فرصة في معركة حقيقية. بعد كل شيء ، كان هذا الرجل شخصية عبقرية مثل يانغ بوفان وولي العهد ، غير قابل للمقارنة مع متدرب مثل فو كوي. كلاهما كانا في مستويين مختلفين. كان هؤلاء الأشخاص قويين بما يكفي لمحاربة خبير في عالم الإمبراطور الخالد في المرحلة المتوسطة. لقد كانوا عباقرة بارزين لا يملكون فقط قوة قتالية مرعبة ، ولكن أيضًا بطاقات رابحة لا تصدق. “قف هناك!” تماما كما التف جيانغ تشن ، تحدث الشاب الذي في المقدمة. همس أحدهم: “الأخ يي تو ، التقنية التي استخدمها الطفل الآن تبدو مثل تقنية التشيلين الناري”. أجاب يي تو: “أعرف” ، ثم عبر الفراغ وجاء إلى جانب جيانغ تشن. “هذا الأخ ، يبدو أننا لا نعرف بعضنا البعض.” سأل جيانغ تشن. “أنا نانبي يي تو من عائلة نانبي. لا أهتم بما مررتم به جميعًا هنا ، لكني أريد أن أعرف من أين حصلت على تقنية التشيلين الناري” سأل الشاب. كانت لهجته باردة بشكل لا مثيل له. قامت عائلة نانبي تقريبًا بالبحث في المجال الشرقي العميق بالكامل عن التشيلين الناري ، ولكن حتى الآن ، لم يتم العثور على أي شيء ، ولا حتى أثر. على هذا النحو ، يجب عليه حجز جيانغ تشن اليوم. “هذا هي أموري الشخصية. لا أعتقد أنني يجب أن أقول لك ذلك. بغض النظر عن مدى روعة عائلتك نانبي، فلن تتمكن من التحكم في جميع الأشخاص في العالم. علاوة على ذلك ، هذه هي أراضي إمبراطورية تشيان العظيمة “. تحدث جيانغ تشن مع تعليقات ساخرة. في مواجهة شعب عائلة نانبي ، لم يكن بحاجة إلى إظهار أي أدب. علاوة على ذلك ، لم يكن تعبير وجه خصمه مسرورةً أيضًا. لن يعلق وجهه الساخن أبداً على الأرداف الباردة للشخص. وبغض النظر عن إمكانية وجود صلة بين نانبي تشاو وعائلة نانبي، فإن حقيقة أن جيانغ تشن قد شل التشيلين الناري كان قد وجهه بالفعل لمواجهة عائلة نانبي في يوم من الأيام. كان فقط لا يريد مواجهتهم اليوم. بعد كل شيء ، كانت قاعدة تدريبه لا تزال ضعيفة وقد أساء أيضًا إلى طائفة جثمان اليين و طائفة الربيع الأصفر و طائفة الخط الإلهي بطريقة غير مباشرة. على الرغم من أنه كان مدعومًا بإمبراطورية تشيان العظيمة ، إلا أنه لا يزال يعتقد أن كونه قويًا هو أفضل اعتماد. في هذا العالم حيث تم احترام الأقوياء فقط ، لا ينبغي للمرء أن يأمل أبدًا في الاعتماد على شخص آخر غير نفسه. “الشقي ، كيف تجرؤ على التحدث إلى الأخ الأكبر يي تو بهذه النبرة؟ هل تطلب الموت؟ حتى ولي عهد إمبراطورية تشيان العظيمة سيكون عليه أن يظهر الاحترام للأخ يي تو كلما التقيا. من تظن نفسك؟” لم يعد باستطاعة الرجل المجاور لنانبي يي تو تحمله. وأشار إلى أنف جيانغ تشن ووبخه. “يبدو أن عائلتك نانبي اعتادت أن تكون متغطرسة ، لكني أحثك ​​على عدم توجيه أصابعك نحوي. شخص ما فعل ذلك في وقت سابق ، ونتيجة لذلك ، مات “. لقد ألقى جيانغ تشن نظرة باردة بشكل لا مثيل له على تلك العبقرية. أشار نانبي يي تو لزميله ليحافظ على الهدوء. نظر إلى جيانغ تشن وسأل: “ما اسمك؟” قال جيانغ تشن ببرود: “جيانغ تشن”. لم يخف اسمه قط ، لأنه لم يكن هناك سبب لذلك. إذا أراد عدوه قتله ، فلن يهرب بإخفاء اسمه. “أقول الآن. أين التشيلين الناري؟ قال نانبي يي تو”أطلق سراحه بينما لا تزال لديك الفرصة”. “آسف. لا أعرف ما الذي تتحدث عنه “. أظهر جيانغ تشن نظرة من اللامبالاة. “همف! جيانغ تشن ، من الأفضل ألا ترفض نخب فقط لتجرع الخسارة. عبر المجال الشرقي العميق بأكمله ، لم يجرؤ أحد على لمس التشيلين الناري . ليس لدي فكرة من أين حصلت على تلك الشجاعة. لقد استشعر السيد الشاب تشاو تشي التشيلين الناري وأعطانا إحداثيات المكان الذي أتت منه. لذلك ، لا بد أن تقنية التشيلين خاصتك قد جاءت من التشيلين الناري، لأن السيد الشاب تشاو لن يشعر بها بشكل خاطئ. سواء اعترفت بذلك أم لا ، فإن اختفاء التشيلين الناري مرتبط بك “. تأرجح نانبي يي تو ببرود. إذا كان الأمر يستند فقط إلى حقيقة أن جيانغ تشن يمتلك تقنية التشيلين الناري، فلن يستنتج على عجل أن جيانغ تشن كان المشتبه به ، لأن معرفة مهارة التشيلين لا يعني بالضرورة أن الشخص هو الجاني وراء الاختفاء من التشيلين الناري. ومع ذلك ، فقد شعر السيد الشاب تشاو بوضوح بتشي التشيلين الناري هنا. لم يشك أحد في عائلة نانبي بأكملها في قدرة السيد الشاب تشاو. لذلك ، كان نانبي يي تو متأكدًا جدًا من أن تقنية التشيلين الخاصة بجيانغ تشن يجب أن تكون قد جاءت من التشيلين الناري . هذا يعني أن اختفاء التشيلين الناري يجب أن يكون مرتبطا بجيانغ تشن. السيد الشاب تشاو؟ على الرغم من أن هذا الاسم سمعته آذان جيانغ تشن لأول مرة ، إلا أنه لا يسعه إلا أن يزعج قلبه. وقد ذكره بنانبي تشاو. عائلة نانبي… السيد الشاب تشاو… لن يكون من قبيل الصدفة أن يكون العالم صحيحًا؟ كان على يقين من أن نانبي تشاو يجب أن يكون في عائلة نانبي. ربما كان هذا السيد الشاب هو نانبي تشاو! لم يكن من الصعب الشعور بمدى احترام نانبي يي تو للسيد الشاب تشاو من لهجته. لم يكن هناك شك في أن وضع السيد الشاب تشاو في عائلة نانبي كان متجاوزًا. “هل السيد الشاب تشاو الذي ذكرته اسمه نانبي تشاو؟” سأل جيانغ تشن بفضول. “بالتاكيد. من الطبيعي أن يحمل شعب نانبي لقب نانبي. ألا تشعر بالحرج من الاختلاط في المجال الشرقي العميق دون معرفة من هو السيد الصغير تشاو؟ ” تحدث رجل آخر بجانب نانبي يي تو بازدراء ، ولم يستطع قبول وجود شخص في الواقع لا يعرف الاسم الشهير للسيد الشاب تشاو. متأكد بما فيه الكفاية! تبادل جيانغ تشن والأصفر الكبير لمحة سريعة. وأخيرا ، وجدوا المالك الشرعي. من المؤكد أنه لم يصدق أن هناك نانبي تشاو ثاني في هذا العالم. يجب أن يكون نانبي تشاو من العالم الخالد هو نفسه السيد الشاب تشاو ، العدو القديم لجيانغ تشن. بالعودة إلى وقت صعود جيانغ تشن للعالم الخالد ، تلقى ضربات شديدة وفقد حياته تقريبًا. إذا لم يكن من أجل حماية العلامة الخالدة ، كان يخشى أن يكون قد مات بالفعل. الآن ، يبدو أنه لم يكن هناك شك في أن هذا هو فعل السيد الشاب تشاو. علاوة على ذلك ، بناءً على نبرة هذا الشخص ، لم يكن من الصعب معرفة أن نانبي تشاو يتمتع بسمعة كبيرة في المجال الشرقي العميق. حتى شخصية مثل نانبي يي تو كان عليها أن تظهر له المزيد من الاحترام. “جيانغ تشن ، سأعطيك فرصة أخيرة. سلم التشيلين الناري عندها من الممكن أن تبقى على قيد الحياة “. أمر نانبي يي تو مرة أخرى ، ولكن تم الكشف عن نية قتل قوية في أعماق عينيه. من وجهة نظره ، عبر المجال الشرقي العميق بأكمله ، فإن أي شخص تجرأ على لمس الوحش القديس لعائلة نانبي لن يؤدي إلا إلى نهاية واحدة ، وهي الموت. ومع ذلك ، كانت أولويتهم القصوى الآن هي العثور على التشيلين الناري، لذلك عرض على جيانغ تشن فرصة للعيش طالما قام جيانغ تشن بتسليم التشيلين الناري. “يبدو أنك لم تصدق ما قلته للتو. ولكن بغض النظر عن مدى غطرسة عائلتك نانبي ، أنا ، جيانغ تشن ، لن أهتم. يمكنك أن تهددني كما تشاء ، لكن إذا كنتُ أرغب في المغادرة ، أخشى أنه لا أحد منكم يستطيع أن يمنعني “. ابتسم جيانغ تشن بصراحة. لم يكن هناك الكثير للحديث عنه لأنه كان يشعر بالفعل بنية القتل الصادرة من نانبي يي تو .

 

نانبي يي تو  

 

نانبي يي تو  

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط