نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1531

لا تطابق

لا تطابق

لا تطابق

 

 

كان من الطبيعي أن يتفاعل العباقرة بهذه الطريقة. أي شخص قاتل جيانغ تشن في المرة الأولى سيكون مذهولًا ، لأنه لم يكن لدى أي شخص في عالم المتدربين بأكمله قوة قتالية غير عادية إلى هذا الحد. لا يمكن لأحد أن يقاتل خبير في عالم الإمبراطور الخالد بينما يكون مجرد خبير في عالم الملك خالد في المرحلة المبكرة. على هذا النحو ، يمكن وصف جيانغ تشن بأنه غريب.
كما فشلوا في فهم أن جيانغ تشن أجبر على العودة فقط لأنه أراد اختبار قوتهم. إذا بذل جيانغ تشن قوته القتالية الكاملة ، فسيكون من الممكن بالنسبة له تحريكه بمقدار بوصة .
ارتفعت نية القتل الخاصة بعباقرة عائلة نانبي إلى السماء. لم يعودوا يجرؤون على التقليل من شأن جيانغ تشن. تم إصلاح أعينهم على جيانغ تشن بينما كان التشي الخاص بهم قد أغلق الفراغ بقوة. متجاهلين دهشتهم ، تكثفت نية قتل نحو جيانغ تشن.
رفع جيانغ تشن رأسه للنظر في المعركة بين يانغ بوفان و نانبي يي تو ، ثم التفت إلى خصومه. كان يعلم أنه أصبح متورطًا مع عائلة نانبي. كانت فقط مسألة وقت قبل أن تصل المعركة إلى معركة حياة أو موت. لذلك لم تعد هناك حاجة لأن يكون مهذبا لهم بعد الآن.
“الأصفر الكبير ، ماذا عن كل واحد منا يأخذ واحدًا؟” ابتسم جيانغ تشن نحو الأصفر الكبير.
“* جي ** جي * ، هذا شبيهٌ بي. لكن السيد الكلب لا يمكنه استخدام سيف الإعدام الخالد مرة أخرى ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي لقتل أي منهما. اسمح لي أن أبقي أحدهم مشغولاً ، بينما تذهب للتخلص من الآخر “.
ابتسم الأصفر الكبير بخبث.كان القيام بهذا النوع من الأشياء أحب ما إلى قلبه. ومع ذلك ، كان من الصعب عليه أن يقتل أيًا من الأعداء بقوته الحالية ، ما لم يستخدم سيف الإعدام الخالد ، ومع ذلك فقد استخدمه بالفعل مرة واحدة. مع طاقته الحالية ، سيكون من الصعب عليه استخدام سيف الإعدام الخالد مرة أخرى. بعد كل شيء ، كان أصل السيف سلاحًا سياديًا قويًا. كان يخشى ألا يتمكن أي شخص غير الأصفر الكبير من استخدام هذا السيف.
“جيد جدا. سيكون الأمر هكذا إذًا”. قال جيانغ تشن مبتسما.
ما قاله الأصفر الكبير هو أفضل طريقة لجيانغ تشن للتعامل مع خصومه. أما بالنسبة إلى نانبي يي تو العظيم ، فقد كان متشابكًا حاليًا بواسطة يانغ بوفان. كان من المستحيل على يي تو المرور عبر يانغ بوفان وقتل جيانغ تشن. قد لا يعرف الآخرون قدرة يانغ بوفان ، لكن جيانغ تشن كان يعرفها جيدًا. كانت القوة النهائية للورد الشر هذا تتجاوز الخيال العادي. في جانب الجودة الجوهرية ، لا يمكن مقارنة ولي العهد والملك بينغ مع يانغ بوفان ، لأنه كان هناك فرق كبير بينهما ، على الرغم من أنه لم يكن واضحًا حتى الآن. ومع ذلك ، سيصبح هذا أكثر وضوحًا مع تقدم يانغ بوفان أكثر. لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتركهم يانغ بوفان إلى الغبار.
في ذلك الوقت ، رأى يانغ زانكينج بالفعل الميزة والقدرات الذاتية ليانغ بوفان. كان هذا هو السبب في أنه يولي أهمية كبيرة ليانغ بوفان ولم يتردد في تزويد يانغ بوفان باثنين من جينسنغ ملك اليشم الجليدي لمساعدته على تحسين قاعدة تدريبه.
* هدير …… *
أرسل الأصفر الكبير هديرًا يصم الآذان لأحد الإعداء. لقد كان استفزازًا واضحًا.
الل**ة، حتى الكلب يجرؤ على استفزازي؟ أتغازل الموت! دعني أقتل هذا الكلب أولاً “.
غضب العبقرية. نظرًا لهويته باعتباره عبقرية في عالم نصف خطوة للإمبراطور الخالد ، فسيكون محترمًا أينما ذهب. من يجرؤ على عدم احترامه؟ كيف يجرؤ هذا الكلب على تحديه مع هذا الزوج من العيون المليئة بالازدراء؟ الل***! إذا لم يصفع هذا الكلب حتى الموت ، أين يمكن أن يضع وجهه؟
* هونغ …… *
ارتفع غضب ذلك العبقري إلى السماء. أرسل صفعة عنيفة نحو الأصفر الكبير. كانت قوة هذا الصفعة كافية لسحق جبل ضخم وحتى الفراغ إلى قطع. في مواجهة مثل هذا الهجوم ، باشر الأصفر الكبير بالهجوم بجمجمته.
“كلب بلا عقل بالتأكيد.”
سخر العبقري ، لكنه صدم مثل هؤلاء الأشخاص الذين قاتلوا الأصفر الكبير في وقت سابق.
* بانج! *
اصطدمت الطاقات المرعبة مع بعضها البعض. اخترق رأس الكلب القوي كف العبقري. كانت قوة الهجوم قوية بشكل لا مثيل له.
” واكاكا…… ”
سمح الأصفر الكبير بخروج ضحكة مميزة. تضخم جسده القوي بشكل مضاعف. برز زوج من الأجنحة على ظهره. أضاء جسمه كله بضوء مبهر أثناء اندفاعه نحو العبقرية.
“الل**ة! هذا الكلب قوي للغاية. ”
لعن العبقري وشعر بالرغبة في سعال الدم ، لكن هذا لم يجعله يشعر بالخوف من الأصفر الكبير. في عينيه ، كان هذا مجرد كلب. إذا أراد قتل هذا الكلب ، فسيكون بمثل سهولة تحريك يده.
على الجانب الآخر ، كان جيانغ تشن قد ألقى تقنية ذراع التشيلين الإلهية، وضرب العبقرية الأخرى مثل العاصفة الهائجة.
“من المؤكد أن هذه هي تقنية القتال الخاصة بالتشيلين الناري . يجب أن يكون هذا الوغد قد استولى على التشيلين الناري وأضر به! ”
عندما رأى العبقري ذراع التشيلين الإلهية أكد على الفور العلاقة بين جيانغ تشن و التشيلين الناري، ولكن لم يكن الوقت مناسبًا للتفكير في كل هذه الأشياء. كان هجوم جيانغ تشن شرسًا للغاية. جعله يشعر بآثار تشي خطيرة التي لا يمكنه تجاهلها.
* كنغ! *
لم يجرؤ العبقري على إظهار أي إهمال. مع العلم أنه واجه عبقرية لا مثيل لها ، سحب على الفور سلاحه القتالي وهاجم ذراع التشيلين الإلهية.
تقنية ذراع التشيلين الإلهية لن تجعل لجيانغ تشن الكثير من القوة ، ولكن عندما تم دمجها مع كف التنين الحقيقية ، كان مكافئًا لمزيج القدرة الفطرية للتشيلين الناري و التقنية القتالية – للتنين الحقيقي ، مع التركيب السابق أخيرًا أصبحت التقنية الأكثر رعباً لدى جيانغ تشن.
* هونغ لونغ …… *
كان ذراع التشيلين الإلهية بمثابة ذراع إلهية قديمة يمكن أن تتجاوز العصور ، وتخترق كل شيء وتحطم النجوم. في اللحظة التي اصطدمت فيها ذراع التشيلين الإلهية بالسلاح القتالي لعبقري عائلة نانبي ، تم تحطيم الفراغ في المنطقة المجاورة في لحظة. احتدمت الطاقة العنيفة مع بعضها البعض. إذا حوصر خبير الملك الخالد في المرحلة المتأخرة في هذا المكان ، فسيتمزق بسبب تقلبات الطاقة وحدها.
“آرغ ……”
تحت تأثير الهجوم ، أطلق العبقري عويلًا وأرسل بالطيران بضع مئات من الأمتار قبل أن يتمكن من استعادة توازنه.
* بارف … * * بارف … *
لقد عانى من صدمة كبيرة ، مما أدى إلى خروج جرعات كبيرة من الدم. شحب وجهه على الفور. وضعف التشي خاصته أيضًا.
كان على المرء أن يعترف بأن مثل هذه العبقرية كانت قوية بشكل لا مثيل له. في السابق ، قام جيانغ تشن بتشويه نصف جسد هؤلاء الخبراء الذين في عالم الإمبراطور الخالد في المرحلة المبكرة باستخدام هذه التقنية ، وأرسل أسلحتهم تطير من أيديهم.
كان هذا العبقري في المقدمة لا يزال قادرًا على الوقوف. كان لا يزال يمسك سلاحه الخالد القنالي بقوة في يده. هذا وحده يمكن أن يجعله فخورًا بالفعل.
ومع ذلك ، لم يشعر بأي فخر. بدلا من ذلك ، كان في حالة ذهول بشكل خطير.

 

 

لا تطابق  

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط