نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1535

تناسخ السيادي العظيم

تناسخ السيادي العظيم

تناسخ السيادي العظيم

في الوقت نفسه ، في محافظة الملك فان، إمبراطورية تشيان العظيمة.

مرة أخرى في عائلة نانبي ، المنطقة المكانية المغلقة التي كان فيها السيد الشاب تشاو.

في الوقت نفسه ، في محافظة الملك فان، إمبراطورية تشيان العظيمة.

وقف نانبي يي تو هناك مهتزاً. لقد أخبر كل ما حدث في مدينة فو ، وينتظر الآن معاقبة السيد الشاب تشاو. أغلق السيد الشاب تشاو عينيه. شعره الأشقر رفرف برشاقة من تلقاء نفسه حيث جلس القرقصاء على وسادة مستعجلة ولم يتكلم أي كلمة.
وقف نانبي يي تو هناك بصمت ، ولم يجرؤ على اتخاذ خطوة واحدة ، مثل طفل ارتكب شيئًا خاطئًا في انتظار عقابه. بعد عودته ، لم يذهب للعثور على كبار السن في الأسرة. بدلا من ذلك ، جاء مباشرة إلى السيد الشاب تشاو. هذا سيجعل الآخرين يعتقدون في أن كلمات السيد الشاب تشاو هي القانون.
بقي السيد الشاب تشاو صامتًا بينما كانت جبهة نانبي يي تو تتألق بالعرق. ومع ذلك ، كل ما كان يستطيع فعله هو الانتظار. لم يجرؤ على مقاطعة تأمل السيد الشاب تشاو.
بعد نصف يوم ، فتح السيد الشاب تشاو عينيه أخيرًا. سقطت نظرته على نانبي يي تو مثل زوج من الشفرات. هذا التعبير المجرد جعل نانبي يي تو يرتجف وكانت روحه على وشك التوقف.
“قمامة .”
تحدث السيد الشاب تشاو ببرود. ارتفع ضغط هائل من جسده. شعر نانبي يي تو وكأنه يرى أكثر الأشياء المرعبة في هذا العالم. سقط على ركبتيه مع نفخة.
“كان ذلك لأنني لم أكن واعي بما فيه الكفاية. لم أتوقع أن يكون جيانغ تشن شخصُا غير طبيعي. لذا أطلب من السيد الشاب أن يعاقبني الآن “.
رد نانبي يي تو على عجل دون أدنى مبرر. كان يعلم أن السيد الشاب تشاو لم يعجبه الأسباب وكان مهتمًا فقط بالنتائج ، وليس العملية.
كان مثل هذا المشهد غبيًا جدًا. يجب على المرء أن يعرف أن هذا السيد الشاب تشاو كان أيضًا إمبراطورًا خالدًا في المرحلة المبكرة مثل نانبي يي تو، وعبقري نادر من عائلة نانبي. وفقًا للقواعد ، يجب أن يكون لديهم نفس الموقف والحالة. علاوة على ذلك ، كان عبقريًا مثل نانبي يي تو لديه فخر قد توغل في عظامه. اعتبر الكرامة أكثر أهمية من أي شيء آخر. كان من الصعب جعل مثل هذا الشخص يخفض رأسه بشكل طبيعي ، ناهيك عن الركوع. ولكن الآن ، كان نانبي يي تو راكعًا أمام السيد الشاب تشاو ، حتى أنه لم يجرؤ على مسح العرق البارد في جبهته.
“لقد قلت إن جيانغ تشن كان مجرد خبير في عالم الملك الخالد في المرحلة المبكرة وقتل نانبي مو والعبقري الآخر؟” سأل السيد الشاب تشاو ، وبدا أنه كان مفتون جيانغ تشن.
“نعم. صحيح أن جيانغ تشن هو مجرد ملك خالد في المرحلة المبكرة، لكنه كان يعرف نوعًا من تقنيات التحول المذهلة التي يمكن أن ترفع قوته القتالية بعشرة أضعاف ووسائله قوية بشكل لا يصدق. قال نانبي يي تو بصدق.
“جيانغ تشن؟”
السيد الشاب تشاو ضاقت عينيه. كان هناك أقل من عدد قليل من العباقرة في العالم الخالد بأكمله يمكن أن يثيروا اهتمامه. حتى أنه سيكون أقل احتمالا أن ينتبه لخبير عالم الملك الخالد الصغير ، لكن جيانغ تشن لم يكن قد ظهر في خط نظره. إذا كان ما قاله نانبي يي تو صحيحًا ، فإن هذا جيانغ تشن كان حقًا شخصًا مرعبًا للغاية وعبقريًا يتحدى السماء ، لأنه حتى هو لن يكون قادرًا على قتل الخصوم عالمًا فوقه.
“السيد الشاب، لقد قمت ببعض التحقيقات حول هذا الموضوع. أن جيانغ تشن قريب جدًا من الملك فان من إمبراطورية تشيان العظيمة. وفي هذه المرة ، كان إخفاقي أيضًا بسبب حضور الملك فان الذي منعني من إسقاط جيانغ تشن ، وتسبب لنا في خسائر فادحة. علاوة على ذلك ، كان جيانغ تشن يحظى بتقدير كبير في قاعة العباقرة لإمبراطورية تشيان العظيمة. هل يجب أن نذهب إلى إمبراطورية تشيان العظيمة ونطالب بذلك الشخص من خلال الضغط عليهم؟ ” قال نانبي يي تو.
“لا حاجة. سيفتتح الأفق الذهبي قريبا. عبقري مثله سيدخل هذا المكان بالتأكيد. في ذلك الوقت ، سيكون قتله سهلاً للغاية.ليست هناك حاجة للذهاب ضد إمبراطورية تشيان العظيمة بسبب حشرة صغيرة واحدة”. قال السيد الشاب تشاو.
“لا تقلق ، السيد الشاب. إذا تجرأ على الذهاب إلى الأفق الذهبي ، فسأقتله بالتأكيد “. صرّ نانبي يي تو على أسنانه وقال.
بصفته عبقريًا من الدرجة الأولى لعائلة نانبي ، قام بالكثير من الأشياء التي كان فخورًا بها. يمكن اعتبار حادثة اليوم وصمة عار في حياته. لذلك ، لم يستطع أن يضيع فرصة إزالة هذا الخزي. كان عليه أن يقتل جيانغ تشن بيديه.
“حسنا ، يمكنك المغادرة الآن.” ولوح السيد الشاب تشاو في نانبي يي تو .
“نعم ، سيدي الشاب.”
شعر نانبي يي تو بارتياح كبير وغادر المنطقة المكانية على عجل. التفكير في ندرة السيد الشاب تشاو أخافه. لقد كان محظوظًا للغاية بالنسبة له لأنه لا يزال بإمكانه ترك المكان على حاله.

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

في الوقت نفسه ، في محافظة الملك فان، إمبراطورية تشيان العظيمة.

في الوقت نفسه ، في محافظة الملك فان، إمبراطورية تشيان العظيمة.

اجتمع كل من جيانغ تشن ويانغ بوفان والأصفر الكبير.
“الملك فان ، هل تعرف السيد الشاب تشاو من عائلة نانبي؟” سأل جيانغ تشن.
كان مهتمًا للغاية بشأن نانبي تشاو الذي كان عدوه اللدود الذي سيلتقي به عاجلاً أم آجلاً. من كلمات نانبي يي تو، لم يكن من الصعب عليه أن يقول أن هذا السيد الشاب تشاو كان شخصية مهمة للغاية ذات وضع غير عادي في عائلة نانبي. على هذا النحو ، يرغب جيانغ تشن في معرفة المزيد عنه.
“هناك بالتأكيد مثل هذا الشخص. اسمه نانبي تشاو. كان غامضًا جدًا ونادرًا ما ظهر ؛ تقول الشائعات أنه كان تناسخًا لسيادي عظيم. هذا هو السبب في أنه كان له وضع مهم للغاية في عائلة نانبي. على الرغم من أنني لم أره من قبل ، فأنا متأكد من أنه شخصية مرعبة للغاية “، قال يانغ بوفان ، مخبرًا ما سمعه عن هذا السيد الشاب تشاو.
“تناسخ سيادي عظيم”.
تألقت عيون جيانغ تشن. من الواضح أنه لم يكن مستعدًا لذلك. إذا كان نانبي تشاو هو التناسخ الحقيقي لسيادي عظيم ، فإن ذلك سيجعل نانبي تشاو مرعبًا للغاية. كان الضغط لامتلاك مثل هذا الخصم القوي كبيرًا جدًا. بينما استمر في التقدم ، فهم أكثر فأكثر عن ندرة السيادي الخالد العظيم التي يجب أن تكون موجودة فقط في الأساطير. كان قد شهد ذات مرة وسائل القرد الشيطاني ملتهم السماء والعجوز الكذاب. واعتبر هؤلاء الأفراد وجودًا أسطوريًا. يمكن للمرء أن يتخيل بالفعل ما كان عليه السياديين العظماء ، ذروة العالم الخالد ، التي كانت فوق تلك الوجود.
“إنها مجرد شائعات. لا أحد يعرف ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. أو ربما ، قامت عائلة نانبي بتصميم هذه القصة عمداً لرفع ملفها الشخصي وقوتها الرادعة في المجال الشرقي العميق “. وأضاف يانغ بوفان. بعد كل شيء ، لم يرى السيد الشاب تشاو من قبل.
تبادل كل من جيانغ تشن و الأصفر الكبير نظرة سريعة ورأوا الجدية في عيون بعضهم البعض. أعرب يانغ بوفان عن شكوكه في صحة أن يكون نانبي تشاو تجسيدًا لسيادي عظيم ، ولكن بالنسبة لهما ، لم يشككوا في ذلك على الإطلاق لأنهم تعاملوا مع تجسيدات نانبي تشاو في الماضي.
كان من الشائع حدوث أشياء لا تصدق على شخص مثل نانبي تشاو . كان جيانغ تشن دائما يولي الكثير من الاهتمام لمثل هذا الخصم. على طول طريقه ، مات العديد من خصومه وأعدائه. لم يستطع حتى تذكر معظمهم ، ولكن إذا سُئل عن الشخص الذي يتذكره بوضوح أكبر ، فسيقول أنه كان نانبي تشاو.
“الملك فان ، هذا الرجل ليس فردًا مهملاً. يجب أن تكون حذرا إذا واجهته في المستقبل. نانبي تشاو مليئ بالطموحات والمؤامرات البرية. بحضوره ، سيكون المجال الشرقي العميق في حالة من الفوضى عاجلاً أم آجلاً “.
وذكر جيانغ تشن. لا أحد يفهم نانبي تشاو أفضل منه. على الرغم من أنه قد تعامل فقط مع استنساخ نانبي تشاو ، إلا أنه كان يعلم أن نانبي تشاو كان شخصًا مستبدًا كان هدفه هو السيطرة على العالم كله. لن يحصل المجال الشرقي العميق على سلامه ما دام نانبي تشاو موجودًا .

تناسخ السيادي العظيم

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

في الوقت نفسه ، في محافظة الملك فان، إمبراطورية تشيان العظيمة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط