نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1536

قوة عالم النصف خطوة للمبجل الخالد

قوة عالم النصف خطوة للمبجل الخالد

قوة عالم النصف خطوة للمبجل الخالد

 

 

 

 

“لا يوجد شيء يدعو للقلق. إنه مجرد عبقري. كانت العلاقة بين القوى الإحدى عشرة الرئيسية في المجال الشرقي العميق فوضوية ومعقدةً دائمًا. تفاخرت عائلة نانبي بأن السيد الشاب تشاو هو تجسيد لسيادي عظيم ، لكن الكثيرين لم يروه حتى من قبل. حتى لو ظهر ، لا أعتقد أنه سيكون قوياً كما ادعوا. دعونا نعود إلى قاعة العباقرة. هل يمكن أن يكون هناك شخص يخشاه جيانغ تشن في هذا العالم؟ ” ربت يانغ بوفان كتف جيانغ تشن.
بالنظر إلى مظهره المسترخي ، لم يضع يانغ بوفان نانبي تشاو في عينيه تمامًا ولم يفهم ما يعنيه جيانغ تشن بالفوضى في المجال الشرقي العميق .
هز جيانغ تشن رأسه وظل صامتاً. بعد كل شيء ، لم يتعامل يانغ بوفان مع نانبي تشاو من قبل. لذلك كان من المفهوم أن لديه مثل هذه الأفكار. من ناحية أخرى ، لم يكن بمقدور جيانغ تشن التفكير بهذه الطريقة. يجب أن يكون مستعدًا للاشتباك مع نانبي تشاو في أقرب وقت ممكن. أهم شيء بالنسبة له الآن هو تحسين قاعدة تدريبه. فقط من خلال وجود قوة لا تصدق يمكن أن يضع موطئ قدم في هذا العالم.
عاد جيانغ تشن و الأصفر الكبير إلى مقر إقامتهم في ولاية دان. لقد أمضوا نصف يوم في الخارج فقط ، لذلك لم يتساءل أحد عما فعلوه في الخارج ، لأنه لا يمكن للمرء أن يفعل الكثير في غضون نصف يوم فقط. ومع ذلك ، قام جيانغ تشن بأمرين مثيرين في نصف اليوم هذا.
كانت قاعة العباقرة هادئة خلال اليومين التاليين. لم يحدث شيء كبير. وبسبب هذا الهدوء ، تمّ إثارة الشكوك في قلب جيانغ تشن. لقد قتل عبقريين من عائلة نانبي وتم أسر التشيلين الناري . وفقًا لأسلوب عائلة نانبي ، سيكونون غاضبين بالتأكيد. حتى لو لم يأتوا مباشرة إلى إمبراطورية تشيان العظيمة والمطالبة بجيانغ تشن ، فإنهم سيصدرون على الأقل نوعًا من الأمر الذي يجب أن يقتل. لم يكن يتوقع أن تمر الأيام بهدوء. لم يكن هناك أي حركة على الإطلاق ، وخاصة من ذلك السيد الشاب تشاو.
“الأصفر الكبير ، ألا تعتقد أن هذا غريب لعائلة نانبي أن تكون هادئة؟” سأل جيانغ تشن.
“إنه لأمر غريب حقا. قال يانغ بوفان أن عائلة نانبي لديها خبراء أقوياء للغاية وأن التشيلين الناري هو الوحش القديس الخاص بهم. بعد البحث لفترة طويلة ، وجدوا أخيرا أثر للوحش القديس. علاوة على ذلك ، لقد قتلت شعبهم. يجب أن يكون أحد هذه الأسباب كافياً لكي تقوم عائلة نانبي بمهاجمتك الآن ، أو على الأقل لن تكون هادئة. هذه المرة ، حتى السيد الكلب لا يستطيع تخمين ما يجري “.
هز الأصفر الكبير رأسه. تماما مثل جيانغ تشن ، كان يشعر بالشكوك في هذا الأمر.
* هونغ لونغ …… *
في هذه اللحظة ، حدث انفجار مفاجئ للرعد في السماء. تحول جيانغ تشن و الأصفر الكبير على الفور نحو قصرٍ في وسط ولاية دان. كان قد انفجر عمودٌ من الضوء من خلال القصر وذهب مباشرة إلى السماء. يبدو أن الرعد قد انزعج بسبب عمود الضوء هذا. كان العمود إلاهيًا وقويًا بشكل لا يضاهى. كان ذهبي اللون ويحمل علامات معقدة. تلك العلامات كانت علامات الداو العظيم الذي تشع بـ هالةٍ عالية وقوية.
في وقت لاحق ، ضغط يتحدى السماء ذو ملمس تقريبًا مثل شيء مادي و صلب ينتشر من عمود الضوء، ويغمر كل جزء من قاعة العباقرة مثل المحيط. تحت الضغط ، شعر الجميع أنه حتى أرواحهم كانت ترتجف ولم يستطيعوا المساعدة في عدم الشعور برغبة في العبادة.
حتى جيانغ تشن شعر بعدم الارتياح في ظل هذه الضغوط ، لأن ذلك كان ضغطًا تجاوز حدود عالم الإمبراطور الخالد.
“يا له من تشي و ضغط قوي. انه دونغ فانغ يو. لقد تقدم إلى عالم النصف خطوة للمبجل الخالد. ”
تألقت عيون جيانغ تشن. اكتشف على الفور مصدر الضغط. في جميع أنحاء قاعة العباقرة وولاية دان ، إلى جانب دونغ فانغ يو، لم يكن هناك أي شخص آخر يمكنه التقدم إلى عالم النصف خطوة للمبجل الخالد في هذا الوقت. جيانغ تشن يعرف ذلك جيدًا لأن دونغ فانغ يو طلب منه حبة الشعلة المقدسة من درجة الإمبراطور. وهذا يفسر سبب تقدمه إلى عالم النصف خطوة للمبجل الخالد بسرعة.
كشف جانب فم جيانغ تشن عن أثر ابتسامة. كان هذا النوع من المواقف في حدود توقعه تمامًا. كان دونغ فانغ يو في الأصل في ذروة عالم الإمبراطور الخالد في المرحلة المتأخرة وعلى بعد خطوة فقط من عالم المبجل الخالد. من أجل أن يتقدم إلى عالم النصف خطوة للمبجل الخالد ، لقد كان يحتاج إلى فرصة، وقد أعطته حبة الشعلة المقدسة من درجة الإمبراطور هذه الفرصة.
أو يجب أن يقال أن ظهور جيانغ تشن كان أكبر فرصة وثروة لدونغ فانغ يو. بدون جيانغ تشن ، لن يتمكن أحد في ولاية دان بأكملها من تلفيق حبة الشعلة المقدسة من درجة الإمبراطور ذي لمرتبة العاشرة. بدون الحبوب ، لن يكون من السهل على الإطلاق أن يتقدم دونغ فانغ يو إلى عالم النصف خطوة للمبجل الخالد.
* سووش … * * سووش … * * سووش … *
هرعت الشخصيات القوية واحدة تلو الأخرى نحو عمود الضوء.
“انظروا إلى ذلك. يا له من تشي قوي! هذه هالة المبجل الخالد ، نصف خطوة للمبجل الخالد. انه السيد دونغ فانغ! لقد دخل أخيراً إلى عالم النصف خطوة للمبجل الخالد!
“توقف السيد دونغ فانغ في ذروة عالم الإمبراطور الخالد لبعض الوقت ، ولكن في النهاية ، قد قام بالاخترق! لقد تمت ولادة خبير عظيم آخر في قاعة العباقرة! ”
“هذه مناسبة سعيدة! كانت الضجة التي حدثت أكبر بالمقارنة مع الملك فان عندما تقدم إلى عالم الإمبراطور الخالد. أقدر أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يعلم الإمبراطور بهذا الأمر “.
……….
لم يكن هناك أحدٌ لم يتفاجأ.لقد كان عالم النصف خطوة للمبجل الخالد ؛ لقد ظهرت شخصية لا نظير لها في قاعة العباقرة. كان هذا حدث يستحق الاحتفال. لقد كان خبر محطم للأرض ، ولن يكون غريباً حتى لو انجذب إليه الإمبراطور.
أُرعبَ المزيد والمزيد من الناس. أراد الجميع أن يروا كيف كان يبدو عليه التقدم إلى عالم النصف خطوة للمبجل الخالد . كان العالم المذكور هو حلم وهدف الجميع تقريبًا. فقط من خلال مشاهدة هذا المشهد ، يمكنهم بالفعل توسيع رؤيتهم.
“هاها! جيد! لقد حقق الوغد دونغ فانغ يو الاختراق أخيرًا! ”
ترددت ضحكة واضحة في السماء. وقف يانغ زانكينج في الهواء. كان جسده ضبابيًا مثل الحلم. كان سيد قاعة العباقرة و خبيرًا غامضًا نادرًا ما يظهر أمام الجمهور ، لأنه لم يكن هناك العديد من الأحداث الرئيسية التي تتطلب حضوره ، ولكن التقدم لعالم النصف خطوة للمبجل الخالد كان بالتأكيد حدثًا ضخمًا. كونه سيد قاعة العباقرة ، لم يعد بإمكانه البقاء هادئًا في مقعده.
* هونغ لونغ …… *
كان تشى دونغ فانغ يو يزداد قوة. كان يخترق الخطوة الأخيرة وكان على وشك النجاح. بعد ذلك ، سيصبح خبيرًا حقيقيًا في نصف خطوة للمبجل الخالد . ثم ، ستحتفل الإمبراطورية بأكملها.
ظهر يانغ بوفان بجانب جيانغ تشن. بصفته ملكًا شابًا لإمبراطورية تشيان العظمية ، يُسمح له بالذهاب إلى أي مكان في قاعة العباقرة ، بما في ذلك ولاية دان.
“ممتاز. أتساءل متى سنكون قادرين على الوصول إلى هذا المستوى “.
رفع يانغ بوفان رأسه لينظر إلى موجات تشي المرتفعة في السماء. بدا وكأنه تنين حقيقي يهز جسده ، يخترق السماوات ويقلب السحب.كانت عيون يانغ بوفان متوهجة ومليئة بالشوق.
“لا تقلق. إنها مسألة وقت فقط قبل أن نصل أنا وأنت إلى هذا المجال. أعتقد أيضًا أنه لن يمر وقت طويل.علاوة على ذلك ، لن يكون هذا هدفنا الوحيد”. قال جيانغ تشن.
لم يكن هدفه مجرد عالم النصف خطوة للمبجل الخالد . لقد شهد رعب العحوز الكذاب ، شياو وانغ تشينغ و القرد الشيطاني ملتهم السماء ، على الرغم من أن هذا المستوى لم يكن أيضًا هدفه النهائي. كل هؤلاء لم يكونوا يستحقون شيئًا مقارنةً بالسيادي العظيم .

 

 

قوة عالم النصف خطوة للمبجل الخالد  

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط