نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1540

 الأفق الذهبي

 الأفق الذهبي

 الأفق الذهبي

 

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

تم تقسيم الفصل 1540 من قبل المترجم الإنجليزي.

 

 الأفق الذهبي  

“أنت على حق. كم عدد التلاميذ الذين يمكنكَ اختيارهم في هذا الحدث؟ ” سأل يانغ زانكينج.
“عشرة ، يمكنكَ أن تعطيني عشرة من حقائب الهوية المطرزة . خذ الباقي إلى القاعة الداخلية والخارجية.” رد دونغ فانغ يو بعد التفكير لفترة من الوقت .
“حسنا.”
قام يانغ زانكينج بإخراج عشرة من حقائب الهوية المطرزة ووضعها في يد دونغ فانغ يو. أخذهم دونغ فانغ يو وتوجه نحو ولاية دان.
وبالمثل ، كانت ليلة قمرية أخرى. كان الوقت متأخرًا بالفعل في الليل ، لكن جيانغ تشن والأصفر الكبير كانا لا يزالان يقومان بالتجول. ظهر دونغ فانغ يو وجاء إلى فناء جيانغ تشن. كانت يده تحمل عشرة من حقائب الهوية المطرزة. أول شخص فكر فيه كان جيانغ تشن. من المفترض أنه يستطيع جمع التلاميذ العشرة الذين اختارهم ويقوم بأخبارهم عن مسألة الأفق الذهبي في وقت واحد حتى يتمكنوا من طرح الأسئلة في تلك اللحظة ، ومع ذلك فقد وجد جيانغ تشن بنفسه. وقد أظهر هذا مدى الأهمية التي كان يعلقها على جيانغ تشن.
“السيد.”
عند رؤية دونغ فانغ يو، استقبله جيانغ تشن على عجل ، على الرغم من أنه شعر ببعض الشك بشأن زيارة دونغ فانغ يو. على الرغم من أن حبة الشعلة المقدسة من درجة الإمبراطور ساعدت دونغ فانغ يو كثيرًا ، إلا أن جيانغ تشن حصل أيضًا على مكافأة رائعة من الإمبراطور.
استنادًا إلى الروتين المعتاد لدونغ فانغ يو، كان يجب أن يذهب إلى العزلة في هذه الساعة ويفهم عالم النصف خطوة للمبجل الخالد، بدلاً من إضاعة الوقت مع جيانغ تشن.
“جيانغ تشن ، دينك لمساعدتي في التقدم إلى عالم النصف خطوة للمبجل الخالد لا يمكن تجاهله أبدًا. إذا لم يكن بسببك ، أخشى أنه سيتعين علي الانتظار لمدة خمس سنوات أخرى لاختراق هذا المجال”. قال دونغ فانغ يو مبتسما .
بدأ يحب جيانغ تشن أكثر فأكثر. وبصرف النظر عن حقيقة أن جيانغ تشن قد ساعده ، كان جيانغ تشن أيضًا تلميذًا يستحق التقدير. كان فردا لا مثيل له ، عبقري وحشي له تأثير غير عادي. بصفته سيدًا في ولاية دان ، لم يكن لدى دونغ فانغ يو أي سبب لكره شاب مثله.
“السيد مهذب للغاية. إنه لشرف لـ جيانغ تشن أنه يمكنني تقديم المساعدة إلى السيد. لا تضع هذا في قلبك ، يا سيد. إلى جانب ذلك ، لقد حصلت بالفعل على جائزة جميلة وهي مليون حجر من أحجار ميتا الخالدة من درجة الإمبراطور.لقد كانت شيئا لم أجرؤ على تخيله”. قال جيانغ تشن مبتسما .
ما قاله لم يكن كذبًا. كان الحصول على مليون حجر ميتا خالدة بالفعل صدفةً.
“أنت تستحق الحصول عليها. تشير حقيقة أن الإمبراطور قد كافئك إلى أنه أخذك على محمل الجد. يجب أن تعلم أن هناك العديد من العباقرة في قاعة العباقرة يحلمون بفرصة التحدث فقط بكلمة واحدة أمام الإمبراطور. لا توجد طريقة يمكن لأي منهم الحصول على مكافأة مثل هذا. ومع ذلك ، لقد جئت الليلة بسبب شيء مهم “. قال دونغ فانغ يو.
هل تريد الحبوب مرة أخرى؟
كان هذا هو أول ما فكر فيه جيانغ تشن بعد سماع هذا ، لأنه لم يتمكن حقًا من التفكير في أي شيء آخر يريده دونغ فانغ يو منه إلى جانب تلفيق حبوب. ولكن بناءً على تعبير دونغ فانغ يو ، لم يبد أنه جاء ليجده فقط لتلفيق الحبوب له.
“جيانغ تشن ، هل سمعت عن الأفق الذهبي؟” سأل دونغ فانغ يو.
“الأفق الذهبي؟ لم أسمع به من قبل. ”
هز جيانغ تشن رأسه. كانت بالتأكيد أول مرة يسمع فيها الأفق الذهبي. لا شك أنه لا يزال لديه القليل من الفهم حول العالم الخالد. بعد كل شيء ، كان صاعدًا ولم يكن هنا لفترة طويلة ، خاصة في مكان كبير مثل المجال الشرقي العميق. علاوة على ذلك ، قضى معظم وقته في البقاء في قاعة العباقرة. لذلك كان من الطبيعي أنه لا يعرف الكثير من الأشياء.
“دعني أخبرك عن الأفق الذهبي. الأفق الذهبي هو منطقة معركة خارج المجال. إنها ساحة معركة قديمة حقيقية كانت موجودة منذ فترة طويلة جدًا. وفقا للتاريخ ، مات العديد من الخبراء في ساحة المعركة. يشمل هؤلاء الخبراء عددًا لا يحصى من خبراء عالم الإمبراطور الخالد ، وعالم المبجل الخالد وحتى السياديين العظماء الأسطوريين في الحقبة الماضية. إنه فقط لا أحد يعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا. ”
توقف دونغ فانغ يو مؤقتًا لبعض الوقت ، ثم تابع: “منذ فترة طويلة ، كانت هناك عشيرة ذهبية معينة تعيش في الأفق الذهبي. يشاع أن هذه العشيرة كانت من نسل الغراب الذهبي الإلهي. كانت أجسادهم تتدفق بدم الغراب الذهبي. ولكن لسبب غير معروف ، تم تحويل الأفق الذهبي إلى ساحة معركة ، ولهذا السبب ، كان يطلق عليه اسم الأفق الذهبي حيث سقط عدد لا يحصى من الخبراء. وقد أشيع أيضًا أن كنوز العشيرة الذهبية – مروحة الريشة الذهبية – قد تركت وراءهم . ولكن لسنوات عديدة ، دخل عدد لا يحصى من الأبطال ، لكنهم فشلوا في العثور على مكان الكنز. ”
لقد استوعب جيانغ تشن القصة. وعلى الفور تقريبا ، نما الاهتمام بداخله. نظرًا لذكائه ومعرفته بأن دونغ فانغ يو قد أتى إلى هنا ليخبره عن مسألة الأفق الذهبي، يمكنه بالفعل تخمين أن الشيء التالي سيكون شيئًا يتعلق بالأفق الذهبي.
كان مغمورًا في وصف دونغ فانغ يو بينما كان دونغ فانغ يو مغمورًا أيضًا في تفسيره الخاص. كلاهما لم يدركا كم تغيرت تعابير وجه الأصفر الكبير عندما كانا يتحدثان عن الأفق الذهبي.
“يا سيد ، هل لها هناك أمرٌ أفعله بالأفق الذهبي؟” سأل جيانغ تشن.
“هذا صحيح. يتم فتح الأفق الذهبي مرة واحدة كل خمس سنوات. سيتم فتحه قريبًا هذه المرة ، بعد سبعة أيام في الواقع. سمحت المحكمة الخالدة بمائة شخص لـ امبراطوريتنا. سبب مجيئي إلى هنا هو السؤال عما إذا كنت مهتمًا بالحضور إلى الأفق الذهبي. يجب على المرء أن يعرف أن المكان يحتوي على العديد من الميراث القديم. في كل مرة يتم فتح الأفق الذهبي ، سيحصل شخص ما على مزايا هائلة وشهرة صارمة ، ولكن كونه كان ساحة معركة قديمة ، فإن المكان الداخلي أيضًا شرس بشكل لا مثيل له. في كل مرة ، كان عدد القتلى يتجاوز بكثير عدد الأشخاص الذين يحصلون حقًا على فوائد ويخرجون أحياء ».
كان عليه أن يخبر جيانغ تشن عن الوضع في الأفق الذهبي. أما فيما إذا كانت جيانغ تشن مستعدًا للمشاركة في هذه الرحلة ، فإن الأمر متروك له تمامًا. لن يقنع دونغ فانغ يو جيانغ تشن بالقرار.
“بالطبع ، حتى الوادي المحظور لم يخيفني. إذن ما هي المشكلة الكبرى في هذا الأفق الذهبي؟ ” هز تشى جيانغ تشن. وقد وافق على المشاركة في البعثة دون مزيد من التفكير.

 

 

 

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

 الأفق الذهبي  

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط