نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1543

مؤامرة الملك بينغ

مؤامرة الملك بينغ

مؤامرة الملك بينغ

 

 

 

 

“إنن ، لدي فقط بعض المسائل للإهتمام بها.” ابتسم جيانغ تشن بالحراس ثم سار إلى محافظة الملك فان.
“انظر ، السيد الشاب جيانغ لا يزال يبتسم لنا بدلاً من النظر إلينا بغطرسة. في الخارج ، أخشى أن عبقريًا لا مثيل له مثله لن يجرؤ على إلقاء نظرة علينا. ”
“إن السيد الشاب جيانغ لطيف للغاية ، ولكن هذا لأننا حلفاؤه. سمعت أن السيد الشاب جيانغ قاسي جدا على أعدائه. منذ وصوله ، كان يقدم مساهمات كبيرة إلى محافظة الملك فان. على الرغم من أن محافظة الملك فان قد تم تأسيسها مؤخرًا فقط ، إلا أنها تتمتع بالفعل بمكانة عالية جدًا في المدينة الإمبراطورية. وسمعة محافظتنا قوية بما يكفي للتنافس مع قصر ولي العهد ومحافظة الملك بينغ “.
تحدث الحارسان مع ابتسامات. احتوت كلماتهم على ثناءٍ واحترام غير مخفيين تجاه جيانغ تشن.
بعد عودة جيانغ تشن إلى محافظة الملك فان ، توجه مباشرة إلى وو نينغ تشو التي كانت تدرب حاليًا في غرفتها. عند رؤية جيانغ تشن يفتح الباب ، فاض وجه وو نينغ تشو بالمفاجأة.
” الصغير تشن، لقد عدت.”
قفزت وو نينغ تشو من الوسادة. كانت الآن في ذروة عالم ملك الخالد في المرحلة المبكرة. لقد تحسنت بشكل كبير مقارنةً بالوقت الذي وصلت فيه للتو إلى محافظة الملك فان. لم يكن هذا فقط بسبب البيئة التدريبية الجيدة و الموارد الوفيرة التي قدمتها محافظة الملك فان لها، ولكن الأهم من ذلك بسبب موهبتها الطبيعية. تمامًا كما قال جيانغ تشن ، كانت وو نينغ تشو شخصًا يتمتع بحظٍ هائل. شخصٌ مثلها لا يجب أن يعيش حياة بسيطة. هذه المرة ، كانت رحلة الأفق الذهبي فرصة عظيمة لها للنهوض.
“إنن ، الأخت نينغ ، لقد أحرزت بعض التقدم مرة أخرى.” ضحك جيانغ تشن بفرح.
“همف! همف! لدي شيء أسألك عنه. ما أمر يان تشينغ تشنغ ؟ هل كان ذلك لأنك لم تستطع السيطرة على نفسك عندما كنت أنا و الصغيرة يو غير متواجدتان ؟ لقد وجدت فتاة أخرى بعد وقت قصير من وصولك إلى العالم الخالد “. اندفع وو نينغ تشو إلى الأمام وقامت بسحب آذان جيانغ تشن بإحكام.
“هذا مؤلم! هذا مؤلم! اتركيني بسرعة الأخت نينغ! ”
شعر جيانغ تشن بالألم لكنه ابتسم ابتسامة عريضة. وأخيرًا ، شاهد كيف يمكن أن تكون وو نينغ تشو شرسةً اليوم. يبدو أن حياته المستقبلية لن تكون بهذه السهولة بعد الآن. كونه حاكمًا وقورًا ، فلا يمكن أن تكون أذنه مسحوبة من قبل شخص ما كل يوم. ولكن فيما يتعلق بمسألة يان تشينغ تشنغ ، فلقد كان مظلومًا حقاً أمام هذا الاتهام.
“إنه لأمر جيد أن يؤلمك. إذا لم أريك العواقب اليوم ، فسوف تعود مع المزيد من النساء إلى منزلنا! “قالت وو نينغ تشو ، كالنمر الذي قد جن جنونه.
على الرغم من مكانة جيانغ تشن المذهلة وسمعته كإله الذبح ، فقد كان أليفًا و وديعًا مثل الأغنام أمام وو نينغ تشو. لهذا السبب قال البعض أن لكل شيء له قاهره. جيانغ تشن أيضا ، سيكون لديه أوقات عندما كان عليه أن ينحني لشخص ما.
“لن أجرؤ. لقد تم معاملتي ظلما “. لوح جيانغ تشن بيده على عجل. إذا رأى أي شخص هذا المشهد ، فمن المؤكد أن فكه سوف يسقط على الأرض.
“الأخت نينغ ، ليس لدي أي مشاعر ليان تشينغ تشنغ. لقد أنقذت حياتها فقط من قبل. اقسم بالله.”
قال جيانغ تشن بشكل رسمي ، وإلا فإنه سيظل يظلم باستمرار. علاوة على ذلك ، لم يشمل هذا رد فعل يان تشن يو. ربما ستأكله المرأتان إذا كانتا حاضرتين في نفس الوقت.
“حسنا. كنت أعرف بالفعل ما بينكما. لقد تحدثت إلى الأخت تشينغ تشنغ وأخبرتني بكل شيء. من الواضح أنها مجنونة بك. إذا أمكن ، لا تخذلها. لكني أحذرك اليوم ألا تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا “.
وضعت وو نينغ تشو إصبعها مثل اليشم على جبين جيانغ تشن. كانت شخص منفتح. بعد التحدث مع يان تشينغ تشنغ ، شعرت أن يان تشينغ تشنغ كان لديها بالفعل مشاعر تجاه جيانغ تشن. في الوقت نفسه ، أدركت أيضًا أن شخصًا ممتازًا مثل جيانغ تشن سيجذب بشكل طبيعي قلوب عدد لا يحصى من الجمال. كانت مثالا مثاليا لذلك. هذا يعني أيضًا أن لديها بصيرة كبيرة في اختيار الزوج.
كان الحب أنانيا. أرادت وو نينغ تشو أن يكون لجيانغ تشن امرأة واحدة فقط ، لكنها كانت تعلم أنه سيكون من المستحيل ذلك.
“لا تقلق ، الأخت نينغ ، لن يكون هناك بالتأكيد المرة القادمة. إلى جانب ذلك ، لم أقل قط أنني سأقبل تشينغ تشنغ. في نظري ، الأخت نينغ هي الأجمل “.
وقال جيانغ تشن ثم أمسك وو نينغ تشو عند الخصر ودفع جبهته إلى أسفل حيث قبل شفتيها الحمراء بسرعة.
“همجي!” شتمت وو نينغ تشو جيانغ تشن عندما أجبرها على التقبيل ، لكن وجهها الخجول لم يظهر أي علامات على الغضب.
“الأخت نينغ ، لقد عدت لأن هناك أشياء أريد مناقشتها معك.” فجأة تخلص جيانغ تشن من المزاح وقال بجدية.
عند سماع نغمة جيانغ تشن ، لاحظت وو نينغ تشو أن هناك شيء عظيم على وشك الحدوث، وإلا فإن جيانغ تشن لن يتصرف بجدية.
“سيفتتح الأفق الذهبي قريبا. أريد أن أحضرك معي …….. ”
أخبرها جيانغ تشن بكل شيء عن الأفق الذهبي ، وكذلك عن فكره الخاص. كان يعتقد أن هذه الرحلة في الأفق الذهبي كانت فرصة رائعة لـ وو نينغ تشو وكان عليها أن تنتزعها بقوة.
“حسنا ، سأذهب معك.”
على الفور ، وافقت على ذلك حتى دون التفكير في الأمر. كانت تعرف جيانغ تشن أكثر من أي أحد آخر. كيف يمكن أن تفوت مثل هذه الفرصة العظيمة؟ منذ اليوم الذي قررت فيه اتباع جيانغ تشن ، تحولت رغبتها إلى التدريب. كانت تحاول بإصرار رفع تدريبها حتى لا تكون الفجوة بينها وبين جيانغ تشن كبيرة للغاية. كان مقدرا لها أن تكون امرأة جيانغ تشن في هذه الحياة. حتى لو لم تكن قادرة على تقديم مساعدة كبيرة لجيانغ تشن ، فلا يجب أن تصبح عبئًا عليه.
كان الأفق الذهبي خطيرًا بشكل لا مثيل له ، لكنها لم تهتم. كان الذهاب الشامل في هذه الرحلة أفضل من العيش حياة مستقرة في محافظة الملك فان. على الرغم من أن البيئة التدريبية والموارد في محافظة الملك فان كانت رائعة ، لكن بعد الوصول إلى عالم الملك الخالد ،لم تعد فعالة كما كانت من قبل. كان عليها أن تستمر في البحث عن الفرص التي ستعتمد على حظها. هذه المرة ، كانت الحملة الاستكشافية في الأفق الذهبي على وجه التحديد فرصة رائعة.
الأهم من ذلك ، طالما أنها وجيانغ تشن يمكن أن يكونا معا ، فإنها لن تفكر مرة أخرى حتى لو كان عليها أن تتسلق جبل من السيوف أو تغوص في بحر من اللهب.
“إنن ، ثم استعدي. سيتم افتتاح الأفق الذهبي بعد ستة أيام “.
عانق جيانغ تشن وو نينغ تشو بين ذراعيه. لقد استمتع بهذه اللحظة كثيرا. كان من السهل عليه دائمًا الاسترخاء أمام عشيقته ، على الرغم من أن هذا الشعور كان مجرد أمل باهظ بالنسبة له.
“الأخت نينغ ، كيف حال يان تشينغ تشنغ هل أصبحت بالفعل على معرفة على هذا المكان؟ ” سأل جيانغ تشن.
لم يلتق جيانغ تشن بـ يان تشينغ تشنغ منذ وصولها إلى محافظة الملك فان. كان مدركًا جيدًا لمودة يان تشينغ تشنغ له ، لكنه لم يكن لديه أي فكرة عما يجب أن يفعله حيال ذلك.
“عملت بجد. تدربت كل يوم. وإن الرجل العجوز باي ونغ قد أخذها كتلميذة له.” قالت وو نينغ تشو .
لم يكن الشخص الدؤوب مزعجًا أبدًا. بطريقة واحدة ، كانت وو نينغ تشو ويان تشينغ تشنغ من نفس النوع من الناس.

 

 

يقع قصر ولي العهد في المنطقة الوسطى من المدينة ، وليس بعيدًا عن القصر الإمبراطوري. كان يعج بالنشاط. بالنسبة للإمبراطورية ، كان ولي العهد وريث العرش ، مما جعل مكانته عالية بشكل لا يصدق. كان بناء قصر ولي العهد أكثر اتساعًا وروعة مقارنة بمحافظة الملك فان و الملك بينغ. بعد الحصول على حقيبة الهوية المطرزة ، عاد ولي العهد إلى القصر وكان يستمتع بالشاي في الحديقة الخاصة. بالنسبة له ، كان من النادر الحصول على مثل هذه اللحظة المرضية. فجأة ، ظهر شكل في وسط الحديقة بشكل غير ملحوظ. رفع ولي العهد رأسه. عندما رأى من هو هذا الشخص ، تم عرض أثر من الاشمئزاز في عينيه. “ما الذي تفعله هنا؟” تحدث ولي العهد على مضض ، لأن الوافد الجديد كان الملك بينغ. قبل عودة يانغ بوفان ، كان هو والملك بينغ يتقاتلان دائمًا ضد بعضهما البعض ، تمامًا مثلما كان الماء غير متوافق مع النار. ولكن الآن ، جاء الملك بينغ لزيارته ، والذي كان أمرًا نادرًا للغاية. “بالطبع لدي أشياء لأناقشها معك.” لم يكن الملك بينغ مهذبا أيضًا ، و جلس على كرسي. كان يعلم أن ولي العهد لم يحبه لأن الشعور متبادل. بعد كل شيء ، كان كلاهما يتقاتلان بالفعل منذ فترة طويلة. لذلك ، لم يعد الملك بينغ يماطل أكثر من ذلك.و ذهب مباشرة إلى النقطة. “ولي العهد ، لقد جئت إلى هنا لمناقشة خطة للتخلص من جيانغ تشن والملك فان”. أثار سماع اسم جيانغ تشن والملك فان أشعة من الضوء البارد من عيون ولي العهد. منذ الحدث المهين في حفل منح الملك ، لم يكن أبدًا في مزاج جيد. بعد ذلك ، أثارت جميع تلك الحوادث التي وقعت في قاعة العباقرة نيته لقتل جيانغ تشن. إذا كانت هناك فرصة للتخلص من هذا العدو ، فلن يكون لديه أي أفكار أخرى. على الرغم من أن الملك بينغ لم يتخذ أي خطوات حتى الآن ، إلا أنه يجب أن يعرف مقدار الخطر الذي يشكله جيانغ تشن وأن لديه نفس النية مثله. “يجب أن يموت جيانغ تشن عاجلاً أم آجلاً. سوف أتخلص منه “. قال ولي العهد بعنف. “ولي العهد ، على الرغم من أنني وأنت أعداء ، آمل أن نتمكن من العمل معًا في التعامل مع جيانغ تشن. هذا الشخص يشكل تهديدا كبيرا. يجب أن تعرف أفضل مني عن هذا. هذا الشخص ينمو بسرعة كبيرة وهو أيضًا كيميائي قوي. الآن ، يعلق كل من يانغ زانكينج و دونغ فانغ يو أهمية كبيرة عليه. حتى أبينا الإمبراطوري بدأ في الاهتمام به. نظرًا لتأثيره الحالي ، إذا لم يغادر العاصمة الإمبراطورية ، فلن تكون لدينا أي فرصة لفعل أي شيء له. مع هذه الموهبة الوحشية ، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصبح تهديدًا لا يقهر. الحملة الاستكشافية في الأفق الذهبي هي أفضل فرصة. معا سنكون قادرين على قتل جيانغ تشن والملك فان في الأفق الذهبي ”. بالنسبة لهم ، كان الأفق الذهبي هو الفرصة الوحيدة التي تمكنهم من القضاء على جيانغ تشن والملك فان ، لأنهم شعروا أنه إذا لم يتمكنوا من قتلهم هذه المرة ، فإنهم سيفقدون الفرصة إلى الأبد وقد يقتلهم جيانغ تشن في المستقبل. أنت لا تعرف دائمًا ما سيحدث لشخص مثل جيانغ تشن. من المحتمل أن يكون العبقري بمثل هذه الثروة العظيمة قادرًا على الارتفاع إلى مستوى مرعب من خلال الاستفادة من الحملة في الأفق الذهبي. عندما حان ذلك الوقت ، سيكونون عاجزين حتى لو كان جيانغ تشن واقفا أمامهم بمفرده.

المدينة الإمبراطورية ، قصر ولي العهد!

 

 

يقع قصر ولي العهد في المنطقة الوسطى من المدينة ، وليس بعيدًا عن القصر الإمبراطوري. كان يعج بالنشاط. بالنسبة للإمبراطورية ، كان ولي العهد وريث العرش ، مما جعل مكانته عالية بشكل لا يصدق. كان بناء قصر ولي العهد أكثر اتساعًا وروعة مقارنة بمحافظة الملك فان و الملك بينغ.
بعد الحصول على حقيبة الهوية المطرزة ، عاد ولي العهد إلى القصر وكان يستمتع بالشاي في الحديقة الخاصة. بالنسبة له ، كان من النادر الحصول على مثل هذه اللحظة المرضية.
فجأة ، ظهر شكل في وسط الحديقة بشكل غير ملحوظ. رفع ولي العهد رأسه. عندما رأى من هو هذا الشخص ، تم عرض أثر من الاشمئزاز في عينيه.
“ما الذي تفعله هنا؟”
تحدث ولي العهد على مضض ، لأن الوافد الجديد كان الملك بينغ. قبل عودة يانغ بوفان ، كان هو والملك بينغ يتقاتلان دائمًا ضد بعضهما البعض ، تمامًا مثلما كان الماء غير متوافق مع النار. ولكن الآن ، جاء الملك بينغ لزيارته ، والذي كان أمرًا نادرًا للغاية.
“بالطبع لدي أشياء لأناقشها معك.”
لم يكن الملك بينغ مهذبا أيضًا ، و جلس على كرسي.
كان يعلم أن ولي العهد لم يحبه لأن الشعور متبادل. بعد كل شيء ، كان كلاهما يتقاتلان بالفعل منذ فترة طويلة. لذلك ، لم يعد الملك بينغ يماطل أكثر من ذلك.و ذهب مباشرة إلى النقطة. “ولي العهد ، لقد جئت إلى هنا لمناقشة خطة للتخلص من جيانغ تشن والملك فان”.
أثار سماع اسم جيانغ تشن والملك فان أشعة من الضوء البارد من عيون ولي العهد. منذ الحدث المهين في حفل منح الملك ، لم يكن أبدًا في مزاج جيد. بعد ذلك ، أثارت جميع تلك الحوادث التي وقعت في قاعة العباقرة نيته لقتل جيانغ تشن. إذا كانت هناك فرصة للتخلص من هذا العدو ، فلن يكون لديه أي أفكار أخرى.
على الرغم من أن الملك بينغ لم يتخذ أي خطوات حتى الآن ، إلا أنه يجب أن يعرف مقدار الخطر الذي يشكله جيانغ تشن وأن لديه نفس النية مثله.
“يجب أن يموت جيانغ تشن عاجلاً أم آجلاً. سوف أتخلص منه “. قال ولي العهد بعنف.
“ولي العهد ، على الرغم من أنني وأنت أعداء ، آمل أن نتمكن من العمل معًا في التعامل مع جيانغ تشن. هذا الشخص يشكل تهديدا كبيرا. يجب أن تعرف أفضل مني عن هذا. هذا الشخص ينمو بسرعة كبيرة وهو أيضًا كيميائي قوي. الآن ، يعلق كل من يانغ زانكينج و دونغ فانغ يو أهمية كبيرة عليه. حتى أبينا الإمبراطوري بدأ في الاهتمام به. نظرًا لتأثيره الحالي ، إذا لم يغادر العاصمة الإمبراطورية ، فلن تكون لدينا أي فرصة لفعل أي شيء له. مع هذه الموهبة الوحشية ، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصبح تهديدًا لا يقهر. الحملة الاستكشافية في الأفق الذهبي هي أفضل فرصة. معا سنكون قادرين على قتل جيانغ تشن والملك فان في الأفق الذهبي ”.
بالنسبة لهم ، كان الأفق الذهبي هو الفرصة الوحيدة التي تمكنهم من القضاء على جيانغ تشن والملك فان ، لأنهم شعروا أنه إذا لم يتمكنوا من قتلهم هذه المرة ، فإنهم سيفقدون الفرصة إلى الأبد وقد يقتلهم جيانغ تشن في المستقبل.
أنت لا تعرف دائمًا ما سيحدث لشخص مثل جيانغ تشن. من المحتمل أن يكون العبقري بمثل هذه الثروة العظيمة قادرًا على الارتفاع إلى مستوى مرعب من خلال الاستفادة من الحملة في الأفق الذهبي. عندما حان ذلك الوقت ، سيكونون عاجزين حتى لو كان جيانغ تشن واقفا أمامهم بمفرده.

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

 

 

 

مؤامرة الملك بينغ  

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط