نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1545

الأمور التي تحتاج إلى الإنتباه إليها

الأمور التي تحتاج إلى الإنتباه إليها

الأمور التي تحتاج إلى الإنتباه إليها

 

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك. أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكيري بذلك إن وجدت .  

ولم يكن هناك من يختار أن يبرز في هذا الوقت ، ظهرت ابتسامة على فم يانغ زانكينج. و أومأ برأسه ، ويبدو أنه راضٍ جدًا عن الوضع. على الأقل كان يحب أولئك الذين انكمشوا للخلف في الأوقات الصعبة. ولم يكن ينبغي على هؤلاء الأشخاص أن يتخذوا قرار المشاركة في هذا الحدث في المقام الأول إذا أرادوا العودة الآن. إذا كان هناك بالفعل أولئك الذين اختاروا التراجع في هذا الوقت ، فلن يتردد يانغ زانكينج في طردهم من قاعة العباقرة.
“لنبدأ”. قال دونغ فانغ يو .
ثم أخرج هو ويانغ زانكينج تعويذة روح ذهبية منقوشة بأنماط معقدة بدت إلهية و روحانية بشكل لا مثيل له. قامت كلا التعويذَتان بإصدار تشي مكاني كثيف. ستكون هذه التعويذات دعمًا للممر إلى الأفق الذهبي.
غرس كل من يانغ زانكينج و دونغ فانغ يو كمية كبيرة من التشي الخالد في التعويذة الروحية. فجأة ، ارتدت التعويذَتان بعنف. تحت سيطرة اثنين من خبراء عالم النصف خطوة للمبجل الخالد ، انفجرت التعويذَتان ، وتحولوا إلى بابين وانضموا معًا. خلف الأبواب كان هناك ممر عميق مليء بالتشي المكاني الهائج الذي أدى إلى أي مكان.
كانت هذه هي التعويذات المكانية التي تم صقلها وصياغتها من قبل خبراء المراتب العليا للمحكمة الخالدة ، والتي كانت قوية بما يكفي لدعم الممر لفترة معينة من الزمن.
“الممر مفتوح. لا تتأخروا بعد الآن. يانغ لانغ ، شان تشونغ أنتما الاثنان ستذهبان أولاً. سيتم إغلاق الممر تلقائيًا خلال دقيقة واحدة. سيكون لديكم جميعًا دقيقة واحدة فقط. تذكروا أن الأفق الذهبي سيظل مفتوحًا لمدة شهر فقط. في اليوم الأخير ، سيكون هناك بطبيعة الحال ممر تعودون منه جميعًا”. قال يانغ زانكينغ ببرود .
لم يضيع يانغ لانغ و شان تشونغ أي وقت. بمجرد أن تلاشت كلمات يانغ زانكينج ، انطلقوا في الفراغ في تيارين من الضوء. لقد ذهبوا إلى الأفق الذهبي من قبل. كانت هذه المرة الثانية التي يذهبون فيها إلى هذه الحملة. على عكس العباقرة الآخرين ، كانوا على دراية بالطريق.
* سووش … * * سووش … * * سووش … *
بعد أن أخذ الاثنان الصدارة ، لم يجرؤ الآخرون على التأخير. تمامًا كما قال يانغ زانكينج، سيتم فتح الممر لمدة دقيقة فقط. سيغلق نفسه بعد ذلك. سيكون من المستحيل بالنسبة لأولئك الذين فشلوا في الدخول قبل ذلك الوقت للدخول بعد الآن.
اتضح أنه في أقل من عشر ثوان ، كان جميع العباقرة قد دخلوا بالفعل في الممر المكاني. أصبحت الساحة الصاخبة هادئة بشكل لا مثيل له فجأة ، باستثناء أصوات القرقرة القادمة من المدخل.

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك. أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكيري بذلك إن وجدت .  

وبعد دقيقة اختفت الأبواب الوهمية. لقد أغلقت. تنفس كل من يانغ زانكينج و دونغ فانغ يو الصعداء ، لكنهما بدأوا في القلق.
“أتساءل ما الذي سيصبح عليه هؤلاء العباقرة بعد شهر وكم منهم سيكونون قادرين على الخروج من الأفق الذهبي على قيد الحياة”. قال دونغ فانغ يو.
“يعتبر بالفعل أنه ليس سيئًا إذا تمكن نصفهم من مغادرة هذا المكان على قيد الحياة. نحن قمنا ما علينا القيام بهِ هنا. ما سيحدث بعد ذلك سيعتمد على مصيرهم وحظهم “. قال يانغ زانكينج.
في الممر المكاني ، تجمّع حوالي 200 عبقري معًا في مساحة كبيرة نسبيًا. كان المشهد صامتًا بشكل غريب. كان الجميع ينظرون إلى الفضاء المضطرب متعدد الألوان والمضطرب من حولهم ، مما جعلهم يشعرون كأنهم يحلمون .
لم يتحدث أحد ولا أحد قام بالتحرك إلّا أن القوة المكانية تحركت باستمرار إلى الأمام. كانت المسافة من قاعة العباقرة إلى الأفق الذهبي لا حصر لها. حتى مع نعمة الممر المكاني ، سيستغرق الأمر ساعتين على الأقل للوصول إلى وجهتهم.
كانت سرعة النقل المكاني سريعة بشكل لا يصدق. حتى الملك الخالد سيجد رأسه يدور إذا نظر إلى هذا التيار المضطرب لفترة محددة من الزمن. كان ذلك نوعًا من السرعة التي تجاوزت كل شيء.
مر الوقت شيئا فشيئا. كان الجميع مليئين بإثارة غير المسبوقة ، و مترقبين للمشهد في الأفق الذهبي.
“ما الذي تنظر إليه ، الشخص الذي لقبه ليو؟ سأحفر عينيك إذا واصلت النظر إلي “. فجأة ، كسر صوت غاضب الصمت.
“ماذا لو نظرت إليك؟ دعنا نتقاتل إذا لم تكن راضيًا عن ذلك “.
وبطبيعة الحال ، تم استفزاز العبقري الذي يطلق عليه اسم ليو. نظر إلى العبقري الآخر وتحدث.
واحد منهم كان عبقري من قصر ولي العهد بينما الآخر كان عبقري من محافظة الملك بينغ. كلاهما كانا خبراء في عالم الملك الخالد في المرحلة المتأخرة.دائمًا ما كانت المعارك تندلع بينهما وقد اعتادوا على ذلك. بشكل غير متوقع ، كانوا يقفون بجانب بعضهم البعض اليوم وبسبب التعبير الاستفزازي لشخص واحد ، كان هناك شجارٌ على وشك الانفجار.
“ثم دعنا نتقاتل . هل تعتقد أنني خائف منك؟ ”
رد ذلك العبقري ، وأطلق عنان التشي الخاص به على الفور. عندما أثر التشي القوي على حاجز الممر المكاني ، بدأ الممر بأكمله يهتز بشكل مكثف.
“هل تغازلان الموت؟”
في هذه اللحظة ، تم سماع صوت بارد. الشخص الذي تحدث لم يكن غريباً ولكن يانغ لانغ. لم يضيع الوقت لمزيد من الحديث معهم. سار باتجاه الاثنين ، ورفع يديه وأرسل موجة من الصفعات المحمومة إلى كل منهما ، والتي بدت وكأنها تهطل على الأرض. كان كل من رؤوسهم تدور بشكل جنوني.
“هل تحاولان أن تكونا مصدر إزعاج؟ كيف تجرؤان على بدء شجار هنا؟ إذا تعرض الممر المكاني للتلف ، فلن يعيش أي منا. إذا قام أي منكما بخطوة أخرى ، فسأرسلكما شخصيًا إلى الجحيم “. قال يانغ لانغ ببرود واستبداد.
“أنا آسف الأخ الأكبر يانغ ، كان خطأي.”
أنا آسف الأخ الأكبر يانغ “.
كلاهما حاول أن يغمض النجوم من أعينهما بينما انحنيا على عجل و اعتذرا. كان بإمكانهم بالفعل الإحساس بنية القتل الصادرة من يانغ لانغ وكانوا يعرفون بشكل جيد أن يانغ لانغ سيحتاج فقط إلى ضربة واحدة لقتلهم وأن موتهم سيكون هباءً.
“ابن الع****! من سمح لك بإطلاق التشي الخاص بك هنا؟ ”
وبخ الملك بينغ عبقريته. حتى ولي العهد والملك بينغ لن يجرؤا على التصرف بتهور في حضور يانغ لانغ. لا بد أن هذين العبقريين قد سئما من حياتهما.
“همف!”
شخر يانغ لانج ببرود وعاد إلى حيث أتى وأغلق عينيه وعاد إلى حالته التأملية. حتى أنه لم يلق نظرة خاطفة على الملك بينغ. نظرًا لقوة يانغ لانغ، فإنه لن يضع كل هؤلاء الناس في عينيه. ربما كان ولي العهد والملك بينغ يتمتعان بمكانة عالية للغاية أمام الآخرين ، ولكن لم يكن هذا هو الحال مع يانغ لانغ. بصفته العبقري الأول في إمبراطورية تشيان العظيمة ، كان لديه الحق في أن يتكبر.
فيما يتعلق بغطرسة يانغ لانغ، لم يظهر الملك بينغ أي استياء لأنه حتى هو لن يجرؤ على إثارة غضب يانغ لانغ.
بعد هذا الحادث ، نظر الآخرون إلى العبقريين ، وشعروا بالاشمئزاز. كان هذان الشخصان حمقى كاملين عاملا حياة الجميع كنكتة.
بصفتهم متدربين أتقنوا القانون المكاني ،فقد عرفوا الممر المكاني بشكل أفضل. كان الممر المكاني ضعيفًا للغاية خاصةً عندما كان ممرًا طويل المدى مثل هذا. لا يمكن السماح بأي حوادث في هذه الحالة. إذا بدأ شخص ما في قتال هنا ، فمن المحتمل أن يدمر الممر المكاني. في ذلك الوقت ، سوف ينجرف الجميع نحو التيار المضطرب ، ويعلقون في العاصفة إلى الأبد.
لذا ما فعله هذان الشخصان كان لطلب المشاكل تمامًا.
بعد هذه الضجة ، أصبح الجميع هادئين بشكل مدهش. لم يجرؤ أحد على إثارة أي شيء بعد الآن. كان وجود يانغ لانغ وشان تشونغ كافيا لقمع كل واحد منهم. كانوا هم الذين خرجوا من الأفق الذهبي على قيد الحياة ، وشهدوا معارك لا تعد ولا تحصى. لم يكن قتل الناس شيئًا صعبًا عليهم.
نظر جيانغ تشين إلى يانغ لانغ ، و لم يستطع المساعدة إلّا أن يومئ برأسه. كان هذا الرجل متعجرفًا وحاسمًا في أفعاله. حتى أنه لم يعط الملك بينغ وولي العهد وجهًا. هاجم شعب الملك بينغ وولي العهد دون تفكير ثان. وقد أعطى هذا جيانغ تشن انطباعًا جيدًا.
مرت ساعتان بسرعة كبيرة. فجأة ، ظهر الضوء قبل الممر المكاني وأصبح أكثر إشراقًا مع تقدمهم. كما أصبح التأثير الناتج عن التيار المضطرب أقوى وأقوى. تحولت تعابير الجميع إلى تعابير جدية لأنهم كانوا يعرفون أنهم على وشك الوصول إلى الأفق الذهبي.
“استمعوا جميعًا. ستكون هناك عاصفة فضائية شديدة لاحقًا. علينا جميعًا أن نحافظ على استقرار أجسادنا وأن نحاول ألا نغرق بعيدًا بسبب العاصفة. ” تحدث يانغ لانغ ، مذكرا الجميع بما كان على وشك الحدوث.
في هذا الوقت ،فجأة قام شان تشونغ بفتح عينيه اللتان كانتا مغلقتين وقال: “دعوني أخبركم بكل هذا. الأفق الذهبي هو ساحة معركة قديمة ، ونقطة تجمع للعشيرة الذهبية. يبلغ حجمها ملايين الأميال. هناك عدد لا يحصى من المجالات والأماكن الشريرة المختلفة داخله. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب وجود ساحة المعركة القديمة هذه لفترة طويلة ، ولدت بعض المخلوقات المرعبة في الداخل. نظرًا لأنكم جميعًا هنا للمرة الأولى ، يجب أن تكونوا جميعًا حذرين للغاية. ”
“عليكم جميعًا أن تتذكروا أن الخطر الحقيقي ليس فقط حول تلك المخلوقات المرعبة ، ولكن أيضًا بعض الأماكن الشريرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليكم جميعًا الانتباه إلى المتدربين الآخرين الذين جاءوا معنا. نظرًا لوجود حقيبة الهوية المطرزة، فنحن فريسة في أعينهم. بالطبع ، يمكننا أيضًا اعتبارهم فريسة لنا. يجب أن تكونوا مستعدين. في الأفق الذهبي ، الشخص الوحيد الذي يجب أن تثق به هو نفسك. لا يمكنك أن تثق بأحد غيرك. حتى شعبك قد يطعنك بسكين خلف ظهرك. بالطبع ، هناك أيضًا العديد من اللقاءات المحظوظة الموجودة في الأفق الذهبي ، لذلك هناك الكثير من الميراث والأماكن المحظورة التي خلفها هؤلاء الخبراء منقطعي النظير الذين سقطوا في العصور القديمة. وإذا كنتم محظوظين بما فيه الكفاية ، فستتمكنون من الحصول على تلك الميراث”. وأضاف يانغ لانغ .
وأشاد الآخرون بموقف شان تشونغ وأفعاله على الفور. بعد كل شيء ، هم يدخلون للأفق الذهبي للمرة الأولى. ولم يكن لديهم أي معرفة على الإطلاق عن الوضع في الداخل. إذا لم يذكر يانغ لانغ وشان تشونغ كل هذه الأشياء ، فسيتعين عليهم اكتشافها بأنفسهم .
“مساحة كبيرة بملايين الأميال. الل**ة! أليس هذا الأفق الذهبي كبيرًا جدًا؟ فماذا إذا كان هناك الآلاف من الناس؟ ”
تنهد شخص. كان حجم ملايين الأميال كبيرًا جدًا وكان هناك عدد لا يحصى من الجبال والأراضي المحرمة. كان مثل عالم صغير. في البداية ، اعتقدوا أن الجميع سيكون قادرًا على الحصول على كنوز خاصة بهم في الأفق الذهبي. الآن ، يبدو أنه إذا كانت جميعها مبعثرة في أماكن مختلفة ، فسيكون من الصعب عليهم اكتشاف كنز.
“شكرا لكما الأخ الأكبر يانغ والأخ الأكبر شان لتذكيرنا”. عبر أحد العباقرة عن امتنانه للإخوة الكبار.
* هونغ لونغ …… *
سمع دوي في نهاية الممر. بدأ الجميع في حبس أنفاسهم. كانوا يعرفون أنهم وصلوا إلى الأفق الذهبي ، وأن الممر قد انتهى .

ولم يكن هناك من يختار أن يبرز في هذا الوقت ، ظهرت ابتسامة على فم يانغ زانكينج. و أومأ برأسه ، ويبدو أنه راضٍ جدًا عن الوضع. على الأقل كان يحب أولئك الذين انكمشوا للخلف في الأوقات الصعبة. ولم يكن ينبغي على هؤلاء الأشخاص أن يتخذوا قرار المشاركة في هذا الحدث في المقام الأول إذا أرادوا العودة الآن. إذا كان هناك بالفعل أولئك الذين اختاروا التراجع في هذا الوقت ، فلن يتردد يانغ زانكينج في طردهم من قاعة العباقرة. “لنبدأ”. قال دونغ فانغ يو . ثم أخرج هو ويانغ زانكينج تعويذة روح ذهبية منقوشة بأنماط معقدة بدت إلهية و روحانية بشكل لا مثيل له. قامت كلا التعويذَتان بإصدار تشي مكاني كثيف. ستكون هذه التعويذات دعمًا للممر إلى الأفق الذهبي. غرس كل من يانغ زانكينج و دونغ فانغ يو كمية كبيرة من التشي الخالد في التعويذة الروحية. فجأة ، ارتدت التعويذَتان بعنف. تحت سيطرة اثنين من خبراء عالم النصف خطوة للمبجل الخالد ، انفجرت التعويذَتان ، وتحولوا إلى بابين وانضموا معًا. خلف الأبواب كان هناك ممر عميق مليء بالتشي المكاني الهائج الذي أدى إلى أي مكان. كانت هذه هي التعويذات المكانية التي تم صقلها وصياغتها من قبل خبراء المراتب العليا للمحكمة الخالدة ، والتي كانت قوية بما يكفي لدعم الممر لفترة معينة من الزمن. “الممر مفتوح. لا تتأخروا بعد الآن. يانغ لانغ ، شان تشونغ أنتما الاثنان ستذهبان أولاً. سيتم إغلاق الممر تلقائيًا خلال دقيقة واحدة. سيكون لديكم جميعًا دقيقة واحدة فقط. تذكروا أن الأفق الذهبي سيظل مفتوحًا لمدة شهر فقط. في اليوم الأخير ، سيكون هناك بطبيعة الحال ممر تعودون منه جميعًا”. قال يانغ زانكينغ ببرود . لم يضيع يانغ لانغ و شان تشونغ أي وقت. بمجرد أن تلاشت كلمات يانغ زانكينج ، انطلقوا في الفراغ في تيارين من الضوء. لقد ذهبوا إلى الأفق الذهبي من قبل. كانت هذه المرة الثانية التي يذهبون فيها إلى هذه الحملة. على عكس العباقرة الآخرين ، كانوا على دراية بالطريق. * سووش … * * سووش … * * سووش … * بعد أن أخذ الاثنان الصدارة ، لم يجرؤ الآخرون على التأخير. تمامًا كما قال يانغ زانكينج، سيتم فتح الممر لمدة دقيقة فقط. سيغلق نفسه بعد ذلك. سيكون من المستحيل بالنسبة لأولئك الذين فشلوا في الدخول قبل ذلك الوقت للدخول بعد الآن. اتضح أنه في أقل من عشر ثوان ، كان جميع العباقرة قد دخلوا بالفعل في الممر المكاني. أصبحت الساحة الصاخبة هادئة بشكل لا مثيل له فجأة ، باستثناء أصوات القرقرة القادمة من المدخل.

 

 

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك. أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكيري بذلك إن وجدت .

 

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك. أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكيري بذلك إن وجدت .  

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك. أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكيري بذلك إن وجدت .  

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط