نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dragon Marked War God 1546

الغابة الشيطانية

الغابة الشيطانية

الغابة الشيطانية

 

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

بل إن بعضهم أخرجوا درعاً مصنوعاً من التشي الخالد على سطح أجسامهم. وقد ذكرهم يانغ لانغ سابقًا أن القوة المكانية للأفق الذهبي كانت قوية جدًا. لن يكونوا قادرين على الوصول إلى هذا الحد دون التحضير الذهني.
* هونغ لونغ …… *
فجأة ، انفجرت موجات التشي القوية من نهاية الممر. يسمح الممر المكاني غير القابل للتدمير في الأصل بإصدار صوت تكسير. ظهرت شقوق لا تعد ولا تحصى. كان هذا مشهدًا مرعبًا ومخيفًا جدًا للتلاميذ في الداخل. كان من الجيد أنهم سيغادرون هذا الممر قريبًا ، وإلا فسيكون جميعهم محكوم عليهم بالفشل.
* بانج … * * بانج … * * بانج … *
بدأ التيار المكاني القوي في التصادم مع بعضها البعض. تم إرسال عباقرة قاعة العباقرة واحدة تلو الآخر. في مواجهة طاقة الإنتقال المكاني ، لم يجرؤ أحد على المقاومة. يمكنهم فقط تحمل ذلك واستخدام دفاعات أجسامهم لتقليل الضرر الناجم عن الطاقة المكانية.
أمسك جيانغ تشن بالأصفر الكبير بيد واحدة و بِوو نينغ تشو بيد أخرى ، بينما أمسك يانغ بوفان بجيانغ تشن . كانوا يعرفون جيدًا ما سيحدث بعد ذلك. كان هذا النوع من النقل المكاني متقلبًا. إذا لم يحصلوا على الدعم من بعضهم البعض ، فلن يعرفوا أين سينتهي بهم الأمر. كان الأفق الذهبي كبيرًا جدًا. يمكن للممر المكاني إرسالهم إلى أي مكان.
كان شعب محافظة الملك فان يدعمون بعضهم البعض ، على أمل أن يتمكنوا من الوصول إلى الأفق الذهبي معًا. بعد كل شيء ، لم يكن لديهم أي معرفة على الإطلاق عن الأفق الذهبي. كل المعرفة التي حصلوا عليها كانت من وصف يانغ لانغ و وشان تشونغ . في مثل هذا المكان الخطير ، كان من الأسلم البقاء معًا.
قبل ذلك ، قال يانغ لانغ أن أولئك الذين كانوا غير محظوظين في الماضي قد سقطوا في فم الشياطين الشيطانية وتم أكلهم لحظة خروجهم من الممر المكاني. لم يبق منهم بقايا وعظام.
ومض ضوء مبهر. أغلق الجميع أعينهم دون وعي. قطعت أشعة لا تحصى من الطاقة المكانية أجسامهم مثل الشفرات ، مما سبب لهم ألمًا حادًا. تحت قوة سحب هذه الطاقة ، شعر الجميع وكأنهم يدخلون إلى ثقب أسود ويسقطون ببطء في الهاوية.
* بانج … * * بانج … * * بانج … *
سمع دويُّ انفجار في الفراغ. ارتدت الصور الظلية المتعثرة من الفراغ الواحد تلو الآخر. استقر جيانغ تشن والآخرون بقوة أنفسهم ونزلوا ببطء من السماء ، لكن أولئك الذين لديهم قوة أقل لم يكن لديهم القدرة على القيام بذلك. سقطوا نحو الأسفل مباشرة ، محطمين حفرة في الأرض قبل أن يخرجوا منها ،بوجوهٍ مرتبكة.
“انظر إذا كان الجميع بخير.” دون أن يكون لديه الوقت لفحص المناطق المحيطة ، اجتاحت عيون يانغ بوفان للعثور على حلفائه.
بما في ذلك الأصفر الكبير، لم يكن هناك سوى ثمانية منهم. يانغ بوفان ، جيانغ تشن ، وو نينغ تشو ، الأصفر الكبير ، دونغ فاي وثلاثة من الأباطرة الخالدين الآخرين في نصف خطوة. جميعهم كانوا عباقرة في محافظة الملك فان. تم إرسال الباقي بشكل أساسي إلى أماكن أخرى عن طريق النقل المكاني.
كانت قوة النقل المكاني كبيرة للغاية. إذا لم يكن ذلك لأنهم دعموا بعضهم البعض ، فسيكون من المستحيل عليهم تقريبًا الوصول إلى هذا المكان معًا. كان لدى معسكر قاعة العباقرة حوالي 200 شخص ، لكن ثمانية منهم فقط ظهروا في هذا المكان.
“الملك فان ، نحن بخير.”
نفض دونغ فاي الغبار من ملابسه وتحدث. بدأ الثمانية منهم يتجمعون.
“هذا المكان هو الأفق الذهبي؟ أتساءل إلى أين تم نقلنا عن بعد. ”
نظر يانغ بوفان حوله ورأى أنهم كانوا على سلسلة جبال وعرة وغير مستوية. لا يبدو أن البيئة هنا لديها فرق كبير مقارنة بالعالم الخارجي. كان الأمر فقط أن هذا المكان كان أكثر كآبة ، ولكن إذا لاحظ المرء عن كثب ، فسيكون المرء قادرًا على الشعور بشيء غير عادي هنا.
كانت هذه ساحة معركة قديمة ، مكان سقط فيه الكثيرون. وبصرف النظر عن الكآبة ، كان هناك أيضًا رائحة دم خفيفة هنا. حتى لو كانت الرائحة الكريهة للدم موجودة هنا منذ سنوات عديدة ، فإنها لم تختفي تمامًا. من وقت لآخر ، سيكون المرء قادرًا على سماع النحيب كما لو كانت معارك الماضي لا تزال باقية في ساحة المعركة هذه. على الرغم من أن هذا كان مجرد وهم ، إلا أن العديد من الناس يمكن أن يشعروا به بوضوح.
“هل تسمعون جميع هذه الصرخات؟ إنه أمر محزن ومأساوي”.قال أحدهم . كان اسمه ليانغ تشياو ، الذي انضم مؤخرًا إلى محافظة الملك فان . كان عبقريًا قويًا جدًا في القاعة الخارجية ،خبير في عالم النصف خطوة للامبراطور الخالد.
“لا تستمع إلى تلك الأصوات. البيئة هنا قوية للغاية. لقد تم بالفعل إنشاء قوة هائلة في هذا المكان والتي يمكن أن تؤثر بشكل غير مرئي على عقل المرء.بمجرد أن يتأثر الشخص بعمق ، فإنه سيغرق في الحرب القديمة ، مما يدفعه إلى الجنون”. وقال جيانغ تشن بنبرة خطيرة للغاية .
كان هذا تذكير لطيف. كما بدأ جيانغ تشن يأخذ الموقف على محمل الجد. بدا هذا المكان عاديًا جدًا ، لكنه كان غير عادي تمامًا مثل الأساطير. كانت مليئة بالأشياء الغامضة والغريبة. بصرف النظر عن حقيقة أن هذه كانت ساحة معركة قديمة ، كانت أيضًا مكانًا ولدت فيه العديد من المخلوقات على مر السنين. كانت المخلوقات هنا أكثر شراسة مئات المرات من الشياطين الشيطانية وتمتلك العديد من القدرات الخاصة ، مما جعل من المستحيل على الناس حمايتها. لذلك ، حتى لو لم تكن هناك معارك بين العباقرة هنا ، كان هذا المكان لا يزال مليئًا بالمخاطر. يحتاج المرء أن يكون حذرا طوال الوقت من أجل البقاء في هذا المكان ، وإلا ، سيكون هذا المكان هو موقع دفن ذلك الشخص.
” الصغير تشن على حق. تحمل هذه البيئة نوعًا من القوة الشريرة التي يمكن أن تؤثر على عقل الناس. من الآن فصاعدا ، في الأفق الذهبي ، كلمات جيانغ تشن هي كلماتي. سيتعين عليكم جميعًا اتباعه دون قيد أو شرط. إذا كنتم لا ترغبون في ذلك ، يمكنكم المغادرة الآن. إذا كان لدى أي منكم فكرته الخاصة ، فلديكم الحق في البحث عن ثروتكم الخاصة.ليس هناك حاجة لمتابعتنا”. نظر يانغ بوفان إلى الحشد وتحدث قائلاً .
لكل من جاء في الأفق الذهبي الحق في متابعة حظه. لن يأخذ هذا الحق منهم أبدًا ، ولكن طالما أنهم كانوا بجانبه ، فسيكون عليهم الاستماع إليه وإلى جيانغ تشن دون قيد أو شرط. هذا لأنه كان الملك فان وكانوا تابعين له. مثلما كان الحال في هاوية الشر ، مثّل لورد الشر لقد كان الحاكم والملك الحقيقي لكل شيء .
“نحن على استعداد لمتابعة كلمات جيانغ تشن”.رد دونغ فاي على الفور .
أومأ الآخرون. لقد كانوا يعرفون جيدًا موقف جيانغ تشن في قلب الملك فان وحتى إنهم يعرفون بشكل أفضل عن قوة جيانغ تشن. بصرف النظر عن قوته المرعبة ، كان جيانغ تشن أيضًا خيميائيًا قويًا. إن القدرة على البقاء مع الخيميائي في هذا المكان الخطير كان شيئًا لم يحلموا به قبل ذلك ، لأن الخيميائي سيكون قادرًا على إنقاذ حياتهم إذا كانوا يعانون من إصابات قاتلة.
بالنسبة للعثور على لقائهم المحظوظ ، لم يكن الوقت مناسبًا بعد. لقد دخلوا للتو الأفق الذهبي ولم يتضح لهم هذا المكان. حتى لو سافر شخص ما معهم ، على الأقل سيتعرفون على البيئة أولاً. بعد كل شيء ، كان الملك فان خبيرًا في عالم الإمبراطور الخالد في المرحلة المبكرة .وقد تم الاعتراف بقوته عالميًا ، ولم يتمكن ولي العهد حتى من إلحاق الهزيمة به. ربما اتباع يانغ بوفان يضمن سلامتهم.
“الصغير تشن ، إلى أين نتجه بعد ذلك.” نظر يانغ بوفان إلى جيانغ تشن.
لاحظ الآخرون تضاريس هذا المكان. كانت مليئة بالجبال بارتفاعات متفاوتة. كانت بعض الأماكن مقفرة بشكل مرعب ، ولكن بدا المستقبل البعيد مثل غابة ضخمة. كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنهم رؤيته من هذه الأرض.
لم يتخذ جيانغ تشن أي قرار. بدلاً من ذلك ، حول نظرته إلى الأصفر الكبير. كان لا يزال يتذكر أن الأصفر الكبير لديها القدرة على البحث عن الكنوز. سيقوده الأصفر الكبير إلى حيث كانت الكنوز الجيدة. لن يتمكن أي كنز جيد من الهروب من أنف الأصفر الكبير.
نظرت عيون الأصفر الكبير بإصرار على الغابة الضخمة القادمة وتحدث : “سنذهب إلى تلك الغابة. لقد شممت تشي الكنز. يجب أن تحتوي هذه الغابة على بعض الأشياء الجيدة. ومع ذلك فهو خطير أيضًا “.
عند سماع كلمة كنوز ، علت عيون جيانغ تشن. لم يفهم الآخرون الأصفر الكبير ، لكنه فهم الأصفر الكبير جيدًا. أي شيء يمكن أن يشعر به الأصفر الكبير لم يكن عنصرًا عاديًا.

 

“الملك فان ، يبدو أن حظنا ليس سيئًا. لقد وجدنا شيئًا جيدًا بمجرد وصولنا إلى هنا “. ابتسم جيانغ تشن.
“الأصفر الكبير ، كيف عرفت أن هناك كنزًا في تلك الغابة؟ أستطيع أن أرى بوضوح أن الغابة قاتمة بشكل لا يمكن مقارنته ، وهناك خطأ بالتشي الموجود فيها”. حدق يانغ بوفان في الغابة وتحدث.
بالنظر إلى بصره ، يمكن أن يرى بوضوح خطر الغابة. بناءً على ملاحظته ، من غير المناسب أن يدخلوا مثل هذا المكان لأنهم قد يموتون فيه. بالإضافة إلى ذلك ، لم يستطع حتى أن يشعر بوجود كنز في الغابة.
“هذا صحيح. يجب أن يكون هناك خطر داخل تلك الغابة. هل ما زلنا سنذهب أم لا؟ ”
“من وجهة نظري ، من الأفضل استكشاف هذه المنطقة أولاً والحصول على رؤية حول بيئة الأفق الذهبي. سنبقى هنا لمدة شهر على أي حال. ليست هناك حاجة للاستعجال . ”
تحدث شخص ما ، ووافق على ما قاله يانغ بوفان. بعد كل شيء ، كان الأفق الذهبي مليئا بالأخطار. سيكون من الغباء إلى حد ما أن يدخلوا إلى تلك الغابة على الرغم من معرفتهم للخطر الذي ينتظرهم .
“همف! يمكنك جميعًا اختيار عدم الذهاب. سنذهب لوحدنا ، ثم “. تم تذمر الأصفر الكبير ببرود ، كان غاضبًا من أن أحدهم كان يشك في قدرته.
“الملك فان ، استمع إلى الأصفر الكبير. لن يكون هناك خطأ. ”
نظر جيانغ تشن إلى يانغ بوفان. إذا لم يذهب يانغ بوفان ، فسيأخذ الأصفر الكبير و وو نينغ تشو ويذهبون . لم يكن يخاف من الخطر. إلى جانب ذلك ، كانت هناك مخاطر في كل مكان في الأفق الذهبي. لقد كان تفكيرًا غير واقعي تمامًا للحصول على فوائد هائلة دون مواجهة مخاطر على طول الطريق.
كان على الجميع أن يفكروا بأنفسهم. بطبيعة الحال ، سوف يفعل جيانغ تشن الشيء نفسه. علاوة على ذلك ، كان جيانغ تشن جيد في التصرف بمفرده. إحضار الكثير من الناس معه كان مصدر إزعاج له. والأهم من ذلك ، أن الأصفر الكبير لن يخطئ في تحديد مكان الكنوز. إذا لم يرغب يانغ بوفان والآخرون في الذهاب ، فإن جيانغ تشن سيتابع طريقه مع رفاقه المختارين. أما الأخطار التي بداخله فلن يخافها أبداً.
“حسنا. ثم دعنا نذهب معا. يمكنكم جميعًا الذهاب إلى أماكن أخرى إذا كنتم لا ترغبون في الذهاب معنا “، لم يعد يانغ بوفان مترددًا وتحدث.
ربما لم يفهم قدرة الأصفر الكبير ، لكنه كان لديه ثقة مطلقة في جيانغ تشن. إلى جانب ذلك ، نظرًا لفخر وشخصية يانغ بوفان ، فلن يخاف من أي خطر. أثبت قدومه إلى الأفق الذهبي أنه مستعد لقبول العديد من التحديات.
“أنا ذاهب مع الأخ الأكبر جيانغ.”
وقف دونغ فاي بجانب جيانغ تشن. وقد متأثر بنسبة مئة بالبئة بجيانغ تشن. في قلبه ، كان جيانغ تشن مثل المعجزة ، حتى أنه استطاع الخروج من الوادي المحرم في قاعة العباقرة على قيد الحياة. لن يكون هناك خطأ في اتباع جيانغ تشن.

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

 

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكير بذلك إن وجدت .  

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكير بذلك إن وجدت .

 

“الملك فان ، يبدو أن حظنا ليس سيئًا. لقد وجدنا شيئًا جيدًا بمجرد وصولنا إلى هنا “. ابتسم جيانغ تشن. “الأصفر الكبير ، كيف عرفت أن هناك كنزًا في تلك الغابة؟ أستطيع أن أرى بوضوح أن الغابة قاتمة بشكل لا يمكن مقارنته ، وهناك خطأ بالتشي الموجود فيها”. حدق يانغ بوفان في الغابة وتحدث. بالنظر إلى بصره ، يمكن أن يرى بوضوح خطر الغابة. بناءً على ملاحظته ، من غير المناسب أن يدخلوا مثل هذا المكان لأنهم قد يموتون فيه. بالإضافة إلى ذلك ، لم يستطع حتى أن يشعر بوجود كنز في الغابة. “هذا صحيح. يجب أن يكون هناك خطر داخل تلك الغابة. هل ما زلنا سنذهب أم لا؟ ” “من وجهة نظري ، من الأفضل استكشاف هذه المنطقة أولاً والحصول على رؤية حول بيئة الأفق الذهبي. سنبقى هنا لمدة شهر على أي حال. ليست هناك حاجة للاستعجال . ” تحدث شخص ما ، ووافق على ما قاله يانغ بوفان. بعد كل شيء ، كان الأفق الذهبي مليئا بالأخطار. سيكون من الغباء إلى حد ما أن يدخلوا إلى تلك الغابة على الرغم من معرفتهم للخطر الذي ينتظرهم . “همف! يمكنك جميعًا اختيار عدم الذهاب. سنذهب لوحدنا ، ثم “. تم تذمر الأصفر الكبير ببرود ، كان غاضبًا من أن أحدهم كان يشك في قدرته. “الملك فان ، استمع إلى الأصفر الكبير. لن يكون هناك خطأ. ” نظر جيانغ تشن إلى يانغ بوفان. إذا لم يذهب يانغ بوفان ، فسيأخذ الأصفر الكبير و وو نينغ تشو ويذهبون . لم يكن يخاف من الخطر. إلى جانب ذلك ، كانت هناك مخاطر في كل مكان في الأفق الذهبي. لقد كان تفكيرًا غير واقعي تمامًا للحصول على فوائد هائلة دون مواجهة مخاطر على طول الطريق. كان على الجميع أن يفكروا بأنفسهم. بطبيعة الحال ، سوف يفعل جيانغ تشن الشيء نفسه. علاوة على ذلك ، كان جيانغ تشن جيد في التصرف بمفرده. إحضار الكثير من الناس معه كان مصدر إزعاج له. والأهم من ذلك ، أن الأصفر الكبير لن يخطئ في تحديد مكان الكنوز. إذا لم يرغب يانغ بوفان والآخرون في الذهاب ، فإن جيانغ تشن سيتابع طريقه مع رفاقه المختارين. أما الأخطار التي بداخله فلن يخافها أبداً. “حسنا. ثم دعنا نذهب معا. يمكنكم جميعًا الذهاب إلى أماكن أخرى إذا كنتم لا ترغبون في الذهاب معنا “، لم يعد يانغ بوفان مترددًا وتحدث. ربما لم يفهم قدرة الأصفر الكبير ، لكنه كان لديه ثقة مطلقة في جيانغ تشن. إلى جانب ذلك ، نظرًا لفخر وشخصية يانغ بوفان ، فلن يخاف من أي خطر. أثبت قدومه إلى الأفق الذهبي أنه مستعد لقبول العديد من التحديات. “أنا ذاهب مع الأخ الأكبر جيانغ.” وقف دونغ فاي بجانب جيانغ تشن. وقد متأثر بنسبة مئة بالبئة بجيانغ تشن. في قلبه ، كان جيانغ تشن مثل المعجزة ، حتى أنه استطاع الخروج من الوادي المحرم في قاعة العباقرة على قيد الحياة. لن يكون هناك خطأ في اتباع جيانغ تشن.

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكير بذلك إن وجدت .  

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط