نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Dungeon Defense WN 30

قضاء موسم في الجحيم ( 2 )

قضاء موسم في الجحيم ( 2 )

 030 – قضاء موسم في الجحيم (2)

كان بإمكاني أن أرى العرق يتدفق على عنق زعيم القرية .

ما زلت أتخيل مكانًا قاسًا و متوحشاً كلما تصوّرت عالم الشياطين ، لكنني كُنت أعلم أن هذه التخيلات خاطئة بسبب كل الأشياء التي أخبرتني بهالابيس . مثل كيف أن عالم الشياطين لديه الكثير من المدن الفاخرة والمتحضرة أيضًا .

كان هذا نوعًا من التحكم في حركة المرور .

من بين جميع الأماكن ، هل ستقودني لابيس إلى منطقة متوحشة ؟ أريد حقًا أن آخذ استراحة مناسبة هذه المرة .  قررت تنظيف ساحة الزنزانةالأمامية قبل الذهاب في إجازة حقيقية .

“بالطبع أنت كذلك . من الطبيعي أن يكون تاجر كيونكوسكا هكذا.  حقق الربح بغض النظر عن التكلفة واحصل على ثقة الطرف الآخر.  في هذاالصدد ، كيف لا يمكنني تقديم المديح عندما حصل مجرد موظف شيطاني من المرتبة الرابعة على ثقة اللورد الشيطاني باستخدام براعته الخاصة ؟“

ما مقصدي بذلك ؟

كشخص كان دائمًا هادئًا ورزيناً ، شعرت بالتوتر.  كان هناك رجل عجوز ذو شعر رمادي يجلس على كرسي خشبي أمامها.  تم إخفاء جسدهبالكامل بواسطة عباءة سوداء ، لكن وجهه الشاحب أظهر أنه يتمتع بجسدٍ هزيل ونحيف.  كادت أن تشعر بشيء مروع ينضح منه.  ومع ذلك ، فإننبرته الهادئة بالكاد تمكنت من إدراجه في عالم الأشخاص المحترفين.

أأأيها الكائن العظيم ، ما الذي جعل ذاتك العظيمة تتواجد في مثل هذا المكان المتواضع ؟

أخذت نفسا عميقا قبل أن أصرخ.

تحدث رجلٌ عجوز بشعر أبيض و هو متملق على الأرض . ما يقرب من مائة شخص كانوا يجثون خلف الرجل العجوز أيضًا.  كانوا مزارعين يقطعونويحرقون. كانوا أناسًا يزرعون ويعيشون على سفوح الجبال التي تمتلئ عادة بالوحوش والوحوش ، لذلك كانوا أقوى وأكثر شجاعة من الإنسانالعادي.

“أوه؟  يبدو أنك تعرف كيف تدير عواطفك .”

سبب الركوع أمامي قد كان بسيطًا.  كان هناك ما يقرب من 30 غوليمًا تحيط بهم حاليًا.  كانت هذه هي القوة التي اشتريتها بعد إنفاق بقيةأموالي كافة .

“حتى لو ظهر فريق مغامر من رتبة E أثناء غيابي ، يجب أن تكون لورا قادرة على التعامل معهم بسهولة.”

مع تنشيط مهارتي في التمثيل ، تحدثت.

“الآن الوحوش لن تهاجمنا!”

متواضع ؟ هل سميت هذا المكان للتو بالمتواضع ؟

في النهاية ، جلبت رأسها بين ساقي إيفار.  أمسكت كيس النقود بكلتا يديها بلطف قبل أن تخفض رأسها المنخفض بالفعل أكثر .

نعم نعم .”

“شكراً لك، شكراً جزيلاً !”

ارفع رأسك أيها الإنسان.”

لمدة أسبوع كامل ، تجولت في جميع القرى القريبة من زنزانتي.  12 قرية صغيرة أذعنت لي.  كانت 30 غولمًا قوة كانت أقوى من أن تتعامل معهاقرية صغيرة ، ولكن قبل كل شيء ، كان عرض التحرر من تهديد الوحوش آسرًا بشكل لا يصدق لهم.

رفع الرجل العجوز رأسه ببطء شديد . مثل حوف مجاديف الأرز ، كان وجهه الأسمر مليئًا بالتجاعيد . كان وجهًا يصور حياته الصادقة والقاسيةبشكل مباشر . شعرت بالأسف إلى حد ما ، لكنني واصلت استخدام اللهجة العدوانية من أجل تحقيق هدفي . الانطباعات الأولى مهمة . لا أستطيعأن أسمح لنفسي أن أبدو مثل لقطةٍ سهلة الآن.

لقد تحدثت عمدا بصوت مليء بالغضب .

هذه أرضي ! خطيئة وصف أرضي بالمتواضعة ثقيلة .”

سبب الركوع أمامي قد كان بسيطًا.  كان هناك ما يقرب من 30 غوليمًا تحيط بهم حاليًا.  كانت هذه هي القوة التي اشتريتها بعد إنفاق بقيةأموالي كافة .

كان وجه الرجل العجوز ممتلئاً بالدهشة والحيرة . كان هذا طبيعيًا . على الأرجح أنه قد كان حائراً لأن رجلاً ظهر مع مجموعة من الوحوش إدعىفجأة أنهذه أرضه “.

بغض النظر عن المستوى المنخفض الذي كانت عليه قبائل العفاريت ، كنت أتوقع منهم على الأقل خوض معركة معقولة ، لكنهم لم يتمكنوا حتى منرفع إصبعهم ضدي في اللحظة التي بدأت فيها المعارك.  لقد تم القضاء عليهم للتو من قبل وحدة جولم الخاصة بي.

كان هذا نوعًا من التحكم في حركة المرور .

* * *

بدءًا من قرية القطع والحرق هذه ، هناك عدة قرى صغيرة أخرى حول زنزانتي أيضًا . ستقيم الأطراف المغامرة في هذه القرى لبضعة أيام لتخفيفإرهاقهم قبل المجيء لغزو زنزانتي ط كان هؤلاء القرويون يقومون بجمع بعض النقود من هؤلاء المغامرين من خلال تلقي رسوم إقامة بسيطة منهم ،لذلك كانوا يشكلون تهديدًا غير مباشر لي . لقد كنت أفكر بشأن كيفية التعامل معهم لفترة من الوقت الآن ، لكنني قررت تخويفهم مرة واحدة قبلالذهاب في رحلتي إلى القارة الشيطانية.

السلام عليكم ، السموحة يا جماعة كُنت مريض مؤقتاً . الآن نبدأ بنظام التنزيل الي المفروض بدأنا فيه…يلا ماعلينا . غُوجُوسَّا .

أأ أيها الكائن العظيم .”

“آه . ل– لكن هذا -“

علاوة على ذلك ، كُنتم تقيمون داخل أرضي بلا إذن ، لذلك لا يمكن الغفران لخطاياكم !”

أخفضت لابيس الجزء العلوي من جسمها بطريقة معتدلة.

نحن آسفون ؛ لم نكُن نعلم ! “

” قل فقط الحقيقة ! “

ضغط الرجل العجوز رأسه على الأرض دون أن آمره بذلك .

“هذه أرضي ! خطيئة وصف أرضي بالمتواضعة ثقيلة .”

جميع البلدان تتجنب هذا المكان لأنه مزدحم بالوحوش.  حتى جامعو الضرائب مثل مصاصي الدماء في الإمبراطورية لم يأتوا إلى هذا الحد.  أرجوك سامحنا على الهروب إلى سفح الجبل هربًا من الضرائب المرتفعة والابتزاز …”

“الآن الوحوش لن تهاجمنا!”

هاه ، إدعائك هذا بأنكم الضحايا الوحيدون مقيت للغاية.  تعلمون جميعًا أن قاعدتي تقع في هذه المنطقة وأن المغامرين يسيرون إليها.  على الرغممن هذا ، أنتم أيها البشر توفرون لهؤلاء المغامرين الوسائل اللازمة للراحة ، أليس كذلك؟

“لا ! بالطبع لا !  إنه فقط هذا الأمر كبيرٌ جداً .”

رفع رئيس القرية رأسه على عجل.

من بينهم ، كانت لابيس هجينةً مختلطة بالدم البشري القذر .

آه . للكن هذا -“

“إذا كانت حياتك صعبة ، فهل يبرر ذلك تهديد حياتي بدلاً من ذلك ؟ كيف تجرؤ . يبدو أنك لم تدرك الموقف الذي أنت فيه بشكل كامل .”

قل فقط الحقيقة ! “

ثم صعدت على أربعة ، وزحفت إلى لورد مصاصي الدماء مثل بعض الحيوانات . تشبث زي كيونكوسكا الأسود بجسدها وسلط الضوء علىمؤخرتها . راقبت إيفار براحة وهي تزحف إليه.

أيها الكائن العظيم ……إن صعوبة العيش على سفح الجبل هائلة . لولا الأجانب الذين يزوروننا أحيانًا ويدفعون رسوم السكن لدينا ، فسنكافح منأجل البقاء على قيد الحياة حتى لموسم واحد . هذا هو أسلوبنا الوحيد للحياة ، من فضلك كن رحيمًا ! “

“تعرّي .”

شممت .

“إذا قمت بذلك ، فسوف يتسلل مرؤوسي المخلصون إلى قريتك ليلاً.  و سيغتُال المغامرون معهم .  إذا قمت بذلك ، فلن تخسر أي شيء . بالإضافةإلى ذلك ، بما أنك لن تخونني ، فلن تضطر إلى الاعتذار لي بحياتك .”

إذا كانت حياتك صعبة ، فهل يبرر ذلك تهديد حياتي بدلاً من ذلك ؟ كيف تجرؤ . يبدو أنك لم تدرك الموقف الذي أنت فيه بشكل كامل .”

مع تنشيط مهارتي في التمثيل ، تحدثت.

رفعت يدي اليمنى.  بمجرد أن فعلت ذلك ، اتخذت الغولمز التي كانت تحيط بالقرويين خطوة إلى الأمام . إهتزت الأرض عندما اتخذ 30 غولم خطوةفي نفس الوقت.  أصيب القرويون بالذعر.  حتى صرخ اثنان منهم.

“أنا موظفةٌ في شركة كيونكوسكا .”

اغههه ، وفر حياتنا !”

“إذا حافظت على جانبك من الصفقة ، فأعدك بأن قريتك لن تهاجمها الوحوش بعد الآن.”

أرجوك إغفر لنا !”

“مرحى لجلالة الملك دانتاليان!”

يا عزيزي . يؤلمني أن أرى هذا . حسنًا ، كبشر ، لم يكن هناك سبب لكونهم معاديين للمغامرين عندما كانوا يعرضون إخضاع لوردٍ شيطاني.  إنهاليست طريقة خاطئة في التفكير حيث أن أسياد الشياطين يعتبرون آخر الرؤساء للبشر.

أخفضت لابيس الجزء العلوي من جسمها بطريقة معتدلة.

من فضلك ، أيها الكائن العظيم !  نحن آسفون ، لن نفعل ذلك مرة أخرى…”

“علاوة على ذلك ، كُنتم تقيمون داخل أرضي بلا إذن ، لذلك لا يمكن الغفران لخطاياكم !”

حتى لو ذبحتكم جميعًا هنا ، فلن يهدأ غضبي !”

تحدث رجلٌ عجوز بشعر أبيض و هو متملق على الأرض . ما يقرب من مائة شخص كانوا يجثون خلف الرجل العجوز أيضًا.  كانوا مزارعين يقطعونويحرقون. كانوا أناسًا يزرعون ويعيشون على سفوح الجبال التي تمتلئ عادة بالوحوش والوحوش ، لذلك كانوا أقوى وأكثر شجاعة من الإنسانالعادي.

كان بإمكاني أن أرى العرق يتدفق على عنق زعيم القرية .

“ضع في اعتبارك أنني لست رجلاً متساهلًا دون قيد أو شرط.  بما أنكم جميعًا قد ارتكبتم جريمة لا يمكن إصلاحها ، يجب أن تتوبوا أولاً .”

لقد تحدثت عمدا بصوت مليء بالغضب .

“اغههه ، وفر حياتنا !”

سأعطيك فرصة واحدة أخيرة.”

السلام عليكم ، السموحة يا جماعة كُنت مريض مؤقتاً . الآن نبدأ بنظام التنزيل الي المفروض بدأنا فيه…يلا ماعلينا . غُوجُوسَّا .

ووه!”

“شكراً لك، شكراً جزيلاً !”

رفع رئيس القرية ذراعيه.

في الوقت الذي كانت فيه على وشك الانسحاب.  تحدث إيفار .

شكراً لك، شكراً جزيلاً !”

“أيها الكائن العظيم ……إن صعوبة العيش على سفح الجبل هائلة . لولا الأجانب الذين يزوروننا أحيانًا ويدفعون رسوم السكن لدينا ، فسنكافح منأجل البقاء على قيد الحياة حتى لموسم واحد . هذا هو أسلوبنا الوحيد للحياة ، من فضلك كن رحيمًا ! “

ضع في اعتبارك أنني لست رجلاً متساهلًا دون قيد أو شرط.  بما أنكم جميعًا قد ارتكبتم جريمة لا يمكن إصلاحها ، يجب أن تتوبوا أولاً .”

“نعم .”

بالطبع.  هذا طبيعي !  أخبرنا بما يجب أن نفعله .”

مع ذلك ، كان يوجد سؤالٌ متبقي لدي .

أخذت الجرم السماوي الأزرق . بمجرد أن رميتها برفق ، أمسك بها رئيس القرية بشكل أخرق.

بعد أن انتهيت من تلقي التعهدات من جميع المستوطنات الوحشية ، إمتددت .  شعرت بالرضا بعد إنجاز مهمة كبيرة في صدري . الآن يمكننيالراحة !

ما هذا……؟

إيفار لودبروك .

سيستمر المغامرون في زيارة قريتك . افعل كما تفعل دائمًا وزود هذه الأطراف بالسكن والطعام.  و مع ذلك ، انقر على هذا الجرم السماوي أربعمرات بمجرد وصولهم . “

“نعم نعم .”

ابتسمت.

“إذا كانت حياتك صعبة ، فهل يبرر ذلك تهديد حياتي بدلاً من ذلك ؟ كيف تجرؤ . يبدو أنك لم تدرك الموقف الذي أنت فيه بشكل كامل .”

إذا قمت بذلك ، فسوف يتسلل مرؤوسي المخلصون إلى قريتك ليلاً.  و سيغتُال المغامرون معهم .  إذا قمت بذلك ، فلن تخسر أي شيء . بالإضافةإلى ذلك ، بما أنك لن تخونني ، فلن تضطر إلى الاعتذار لي بحياتك .”

* * *

هذا صحيح.  سيكون لدى المغامرين الذين سيغزون من الآن فصاعدًا مستويات أعلى.  إذا كان بإمكاني إنشاء نظام تعاوني مثل هذا مع القرىالمحيطة بزنزانتي قبل وصولهم ، فسوف يكون لدي المزيد من الطرق للتعامل مع هذه الأطراف.  شعر رئيس القرية بالدموع وهو يمتدح شهامتي.

لا بد أن الطريقة التي انحنى بها لابيس بزاوية مثالية قد أرضته ، حيث ارتفعت زوايا فم إيفار قليلاً.  لم يكن هناك أي شيء مريح أو رحيم في هذاالتعبير.  إذا كان هناك شيء ، فقد أعطى انطباعًا كئيبًا . تحركت زوايا فمه فقط ، ولم يرتعش أي شيء آخر في وجهه .

ومع ذلك ، كنت أعلم أنه إذا لم يكن هناك ربح إضافي ، فسيقوم الناس بإلغاء هذه الأنواع من العقود بسهولة . إذا رأوا أن الطرف المغامر قوي بمايكفي لإخضاعي ، فإنهم بلا شك سينحازون إلى جانبهم.

حاولت زوجان من المستوطنات الوحشية المقاومة.  بخلاف الوحوش التي استأجرتها من خلال النظام ، كانت الوحوش البرية شرسة بطبيعتها.  ومعذلك ، لم يكن هذا مهمًا بالنسبة لي.  لقد سحقت وجرفت الوحوش التي قاومت بأحجارتي.  قد يكون ذلك بسبب وجودهم بالقرب من زنزانة اللوردالشيطاني من الرتبة 71 حيث لم يكن لدى أي منهم مستوى عال.  على الأكثر ، لم يكن هناك سوى مجموعات منخفضة الجودة من العفاريت.

هذا عقد معي . إذا خرقت هذا العقد ، فسأقتلكم جميعًا .”

“أعتقد أنه مرتبط بلورد الشياطين دانتاليان.”

كنت بحاجة لشيء إضافي . نوع معين من الربح يمنعه حينها من خيانتي .

“أنا موظفةٌ في شركة كيونكوسكا .”

إذا التزمت بهذا العقد ، فسأمنحك الأمان في المقابل.”

“بالطبع أنت كذلك . من الطبيعي أن يكون تاجر كيونكوسكا هكذا.  حقق الربح بغض النظر عن التكلفة واحصل على ثقة الطرف الآخر.  في هذاالصدد ، كيف لا يمكنني تقديم المديح عندما حصل مجرد موظف شيطاني من المرتبة الرابعة على ثقة اللورد الشيطاني باستخدام براعته الخاصة ؟“

االأمن ؟

إبتلعت لابيس ريقها .

سمعت أن هذه القرية معرضة باستمرار لخطر الوحوش.”

“أ–أ – أيها الكائن العظيم ، ما الذي جعل ذاتك العظيمة تتواجد في مثل هذا المكان المتواضع ؟ “

نعم. قبل أسبوع واحد فقط ، تعرض شاب قوي للعض من قبل عفريت وفقد حياته .”

“اسمي دانتاليان !  بصفتي اللورد الشيطان في المرتبة 71 ، فأنا أيضًا لورد جميع الأمراض والوحوش !  على الرغم من أنني كريم لرعاياي ، إلاأنني قاسٍ ضد أعدائي. إذا أصبحتم جميعًا رعايا مخلصين ، فسأوفر لكم الربح والأمان وفقًا لذلك !”

إذا حافظت على جانبك من الصفقة ، فأعدك بأن قريتك لن تهاجمها الوحوش بعد الآن.”

أخذت الجرم السماوي الأزرق . بمجرد أن رميتها برفق ، أمسك بها رئيس القرية بشكل أخرق.

هل هذا صحيح !؟

رفع الرجل العجوز رأسه ببطء شديد . مثل حوف مجاديف الأرز ، كان وجهه الأسمر مليئًا بالتجاعيد . كان وجهًا يصور حياته الصادقة والقاسيةبشكل مباشر . شعرت بالأسف إلى حد ما ، لكنني واصلت استخدام اللهجة العدوانية من أجل تحقيق هدفي . الانطباعات الأولى مهمة . لا أستطيعأن أسمح لنفسي أن أبدو مثل لقطةٍ سهلة الآن.

عاد اللون إلى وجه الرجل العجوز.  كان يعتقد على الأرجح قبل ثانية أنه سيقتله على يد الغولمز الخاصة بي ، لكن عُرض عليه فجأة الحماية منالوحوش بدلاً من ذلك.

“إنها مكافأتك . خذيها.”

عبس.

“بالطبع.  هذا طبيعي !  أخبرنا بما يجب أن نفعله .”

أنا ملك كل الوحوش . هل تشك في كلامي؟

“نحن آمنين!”

لا ! بالطبع لا !  إنه فقط هذا الأمر كبيرٌ جداً .”

رفعت لابيس وجهها ببطء . تم إسقاط كيس ضخم بجوار قدم إيفار . كانت عبارة عن كيس نقود تم استخدامه من قبل شركة كيونكوسكا .  بالنظرإلى حجمه ، كان من الواضح أن فيه أكثر من مائة قطعة ذهب .

اعلم أنني محايد .”

“ا–الأمن ؟“

أخذت نفسا عميقا قبل أن أصرخ.

“بالطبع.  هذا طبيعي !  أخبرنا بما يجب أن نفعله .”

اسمي دانتاليان !  بصفتي اللورد الشيطان في المرتبة 71 ، فأنا أيضًا لورد جميع الأمراض والوحوش !  على الرغم من أنني كريم لرعاياي ، إلاأنني قاسٍ ضد أعدائي. إذا أصبحتم جميعًا رعايا مخلصين ، فسأوفر لكم الربح والأمان وفقًا لذلك !”

“الآن الوحوش لن تهاجمنا!”

أتساءل عما إذا كان تمثيلي يعمل.

لا بد أن الطريقة التي انحنى بها لابيس بزاوية مثالية قد أرضته ، حيث ارتفعت زوايا فم إيفار قليلاً.  لم يكن هناك أي شيء مريح أو رحيم في هذاالتعبير.  إذا كان هناك شيء ، فقد أعطى انطباعًا كئيبًا . تحركت زوايا فمه فقط ، ولم يرتعش أي شيء آخر في وجهه .

الآن الوحوش لن تهاجمنا!”

ثم صعدت على أربعة ، وزحفت إلى لورد مصاصي الدماء مثل بعض الحيوانات . تشبث زي كيونكوسكا الأسود بجسدها وسلط الضوء علىمؤخرتها . راقبت إيفار براحة وهي تزحف إليه.

نحن آمنين!”

كان هذا نوعًا من التحكم في حركة المرور .

مرحى لجلالة الملك دانتاليان!”

أخذت نفسا عميقا قبل أن أصرخ.

هتف القرويون الذين تم قطعهم وحرقهم في انسجام تام.  ومع ذلك ، هذا لا يعني أنني انتهيت.

“آه . ل– لكن هذا -“

لمدة أسبوع كامل ، تجولت في جميع القرى القريبة من زنزانتي.  12 قرية صغيرة أذعنت لي.  كانت 30 غولمًا قوة كانت أقوى من أن تتعامل معهاقرية صغيرة ، ولكن قبل كل شيء ، كان عرض التحرر من تهديد الوحوش آسرًا بشكل لا يصدق لهم.

“هذه أرضي ! خطيئة وصف أرضي بالمتواضعة ثقيلة .”

كنت أتطلع إلى أن تصبح هذه القرى نظام إنذار مبكر للغزاة من الآن فصاعدًا.  على الرغم من أنني يجب أن أزور أيضًا جميع المستوطناتالوحوش حول زنزانتي وأخبرهم ،لا تهاجم هؤلاء الأشخاص من الآن فصاعدًا!” بسبب هذه الصفقة ، كان من الطبيعي أن تتطلب النتائج الجيدةالكثير من الجهد.

أخفضت لابيس الجزء العلوي من جسمها بطريقة معتدلة.

حاولت زوجان من المستوطنات الوحشية المقاومة.  بخلاف الوحوش التي استأجرتها من خلال النظام ، كانت الوحوش البرية شرسة بطبيعتها.  ومعذلك ، لم يكن هذا مهمًا بالنسبة لي.  لقد سحقت وجرفت الوحوش التي قاومت بأحجارتي.  قد يكون ذلك بسبب وجودهم بالقرب من زنزانة اللوردالشيطاني من الرتبة 71 حيث لم يكن لدى أي منهم مستوى عال.  على الأكثر ، لم يكن هناك سوى مجموعات منخفضة الجودة من العفاريت.

“أنا ملك كل الوحوش . هل تشك في كلامي؟ “

خرج الصعداء من تلقاء نفسه.  هذا هو السبب في ظهور زنزانة دانتاليان فقط أثناء المقدمة في <هجوم الخنادق>.

“سأعطيك فرصة واحدة أخيرة.”

أخيرًا ، لقد انتهيت من كل عملي!”

“لابيس لازولي . من المرجح أنكي تعلمين سبب مواجهتك لي الآن .”

بعد أن انتهيت من تلقي التعهدات من جميع المستوطنات الوحشية ، إمتددت .  شعرت بالرضا بعد إنجاز مهمة كبيرة في صدري . الآن يمكننيالراحة !

تبددت مخاوفي بسرعة.  لا من المستحيل للزنزانة التي عادة ما تستقبل فقط مغامرين من رتبة F سيزورها فجأة مغامرون من رتبة D أو C.

مع ذلك ، كان يوجد سؤالٌ متبقي لدي .

“أنا ملك كل الوحوش . هل تشك في كلامي؟ “

الغريب أن العفاريت لم يتمكنوا حتى من رفع إصبع واحد.”

“هاه ، إدعائك هذا بأنكم الضحايا الوحيدون مقيت للغاية.  تعلمون جميعًا أن قاعدتي تقع في هذه المنطقة وأن المغامرين يسيرون إليها.  على الرغممن هذا ، أنتم أيها البشر توفرون لهؤلاء المغامرين الوسائل اللازمة للراحة ، أليس كذلك؟ “

بغض النظر عن المستوى المنخفض الذي كانت عليه قبائل العفاريت ، كنت أتوقع منهم على الأقل خوض معركة معقولة ، لكنهم لم يتمكنوا حتى منرفع إصبعهم ضدي في اللحظة التي بدأت فيها المعارك.  لقد تم القضاء عليهم للتو من قبل وحدة جولم الخاصة بي.

رفع الرجل العجوز رأسه ببطء شديد . مثل حوف مجاديف الأرز ، كان وجهه الأسمر مليئًا بالتجاعيد . كان وجهًا يصور حياته الصادقة والقاسيةبشكل مباشر . شعرت بالأسف إلى حد ما ، لكنني واصلت استخدام اللهجة العدوانية من أجل تحقيق هدفي . الانطباعات الأولى مهمة . لا أستطيعأن أسمح لنفسي أن أبدو مثل لقطةٍ سهلة الآن.

حسنًا ، لا يمكنني الشكوى حقًا من شيء جيد.

” إذا التزمت بهذا العقد ، فسأمنحك الأمان في المقابل.”

لقد أدركتها ببساطة على أنها وحدة الجولم الخاصة بي أصبحت أقوى بكثير.  في الوقت الحالي ، كان متوسط ​​مستوى الجولمات الموجودة تحتجناحي 5. في كل مرة يرتفعون فيها مستوى ، ستزيد الإحصائيات العشوائية بمقدار 1. في كل مرة يرتفعون فيها مستوى واحدًا.  ( التحمل / الهجوم / الدفاع ) وقد تم رفع مستواهم وكانت إحصائياتهم حوالي 7/7/7 الآن.

بغض النظر عن المستوى المنخفض الذي كانت عليه قبائل العفاريت ، كنت أتوقع منهم على الأقل خوض معركة معقولة ، لكنهم لم يتمكنوا حتى منرفع إصبعهم ضدي في اللحظة التي بدأت فيها المعارك.  لقد تم القضاء عليهم للتو من قبل وحدة جولم الخاصة بي.

مرجعيًا إحصائيات ريف المغامر زعيم حزب قرية جالسن كانت 6/5/2.  كواحد من أقوى المغامرين من رتبة F ، لم تكن إحصائيات ريف شيئًامميزًا.  أصبحت الغولم الخاصة بي قوية بما يكفي للتعامل بسهولة مع المغامرين من رتبة E الآن.  بالإضافة إلى ذلك ، كان متوسط ​​مستوى جنياتي3 ، لذلك حتى يتمكنوا من القضاء على مجموعة متوسطة من المغامرين من المرتبة E سالمين.

دخل صوت بارد في أذنيها.

حتى لو ظهر فريق مغامر من رتبة E أثناء غيابي ، يجب أن تكون لورا قادرة على التعامل معهم بسهولة.”

“متواضع ؟ هل سميت هذا المكان للتو بالمتواضع ؟ “

تبددت مخاوفي بسرعة.  لا من المستحيل للزنزانة التي عادة ما تستقبل فقط مغامرين من رتبة F سيزورها فجأة مغامرون من رتبة D أو C.

عاد اللون إلى وجه الرجل العجوز.  كان يعتقد على الأرجح قبل ثانية أنه سيقتله على يد الغولمز الخاصة بي ، لكن عُرض عليه فجأة الحماية منالوحوش بدلاً من ذلك.

تركت إدارة الزنزانة بأكملها إلى لورا قبل أن أذهب في إجازتي إلى عالم الشياطين.  في هذه المرحلة ، لم أتعلم بعد نوع التأثير الذي سيكون لهذهالحادثة.

“شكراً لك، شكراً جزيلاً !”

* * *

“أنا موظفةٌ في شركة كيونكوسكا .”

إبتلعت لابيس ريقها .

حاولت زوجان من المستوطنات الوحشية المقاومة.  بخلاف الوحوش التي استأجرتها من خلال النظام ، كانت الوحوش البرية شرسة بطبيعتها.  ومعذلك ، لم يكن هذا مهمًا بالنسبة لي.  لقد سحقت وجرفت الوحوش التي قاومت بأحجارتي.  قد يكون ذلك بسبب وجودهم بالقرب من زنزانة اللوردالشيطاني من الرتبة 71 حيث لم يكن لدى أي منهم مستوى عال.  على الأكثر ، لم يكن هناك سوى مجموعات منخفضة الجودة من العفاريت.

كشخص كان دائمًا هادئًا ورزيناً ، شعرت بالتوتر.  كان هناك رجل عجوز ذو شعر رمادي يجلس على كرسي خشبي أمامها.  تم إخفاء جسدهبالكامل بواسطة عباءة سوداء ، لكن وجهه الشاحب أظهر أنه يتمتع بجسدٍ هزيل ونحيف.  كادت أن تشعر بشيء مروع ينضح منه.  ومع ذلك ، فإننبرته الهادئة بالكاد تمكنت من إدراجه في عالم الأشخاص المحترفين.

دخل صوت بارد في أذنيها.

هذا الفرد بالذات كان على رأس شركة كيونكوسكا .

دخل صوت بارد في أذنيها.

إيفار لودبروك .

حتى بين مصاصي الدماء ، كان أحد لوردات مصاصي الدماء النادرين. وحش بين الوحوش و الذي عاش لأكثر من 2000 عام.

حتى بين مصاصي الدماء ، كان أحد لوردات مصاصي الدماء النادرين. وحش بين الوحوش و الذي عاش لأكثر من 2000 عام.

مرجعيًا إحصائيات ريف المغامر زعيم حزب قرية جالسن كانت 6/5/2.  كواحد من أقوى المغامرين من رتبة F ، لم تكن إحصائيات ريف شيئًامميزًا.  أصبحت الغولم الخاصة بي قوية بما يكفي للتعامل بسهولة مع المغامرين من رتبة E الآن.  بالإضافة إلى ذلك ، كان متوسط ​​مستوى جنياتي3 ، لذلك حتى يتمكنوا من القضاء على مجموعة متوسطة من المغامرين من المرتبة E سالمين.

لابيس لازولي . من المرجح أنكي تعلمين سبب مواجهتك لي الآن .”

مرجعيًا إحصائيات ريف المغامر زعيم حزب قرية جالسن كانت 6/5/2.  كواحد من أقوى المغامرين من رتبة F ، لم تكن إحصائيات ريف شيئًامميزًا.  أصبحت الغولم الخاصة بي قوية بما يكفي للتعامل بسهولة مع المغامرين من رتبة E الآن.  بالإضافة إلى ذلك ، كان متوسط ​​مستوى جنياتي3 ، لذلك حتى يتمكنوا من القضاء على مجموعة متوسطة من المغامرين من المرتبة E سالمين.

نعم ، أيها الرئيس .”

السلام عليكم ، السموحة يا جماعة كُنت مريض مؤقتاً . الآن نبدأ بنظام التنزيل الي المفروض بدأنا فيه…يلا ماعلينا . غُوجُوسَّا .

أخفضت لابيس الجزء العلوي من جسمها بطريقة معتدلة.

“ا–الأمن ؟“

أعتقد أنه مرتبط بلورد الشياطين دانتاليان.”

“متواضع ؟ هل سميت هذا المكان للتو بالمتواضع ؟ “

يبدو أنكِ لستِ ناقصةً تمامًا.”

“لا ! بالطبع لا !  إنه فقط هذا الأمر كبيرٌ جداً .”

لا بد أن الطريقة التي انحنى بها لابيس بزاوية مثالية قد أرضته ، حيث ارتفعت زوايا فم إيفار قليلاً.  لم يكن هناك أي شيء مريح أو رحيم في هذاالتعبير.  إذا كان هناك شيء ، فقد أعطى انطباعًا كئيبًا . تحركت زوايا فمه فقط ، ولم يرتعش أي شيء آخر في وجهه .

مرجعيًا إحصائيات ريف المغامر زعيم حزب قرية جالسن كانت 6/5/2.  كواحد من أقوى المغامرين من رتبة F ، لم تكن إحصائيات ريف شيئًامميزًا.  أصبحت الغولم الخاصة بي قوية بما يكفي للتعامل بسهولة مع المغامرين من رتبة E الآن.  بالإضافة إلى ذلك ، كان متوسط ​​مستوى جنياتي3 ، لذلك حتى يتمكنوا من القضاء على مجموعة متوسطة من المغامرين من المرتبة E سالمين.

في السابق ، كان توروكيل قد ذهب لرؤيته شخصيًا ؛  لكن الباب كان مغلقا على وجهه . بحجة أنه سيتاجر معك فقط يا لازولي. كما هو متوقع منأهل الليل “.

“أنا موظفةٌ في شركة كيونكوسكا .”

“…….”

“نحن آمنين!”

كان إيفار يسخر منها بسؤالها بشكل غير مباشر عما إذا كانت قد سحرت لورد الشياطين بتقنياتها الليلية . سخرية صريحة تجاه لابيس ، نصفالشيطانة .  ومع ذلك ، لم يكن هناك أي تغيير في ملامح لابيس لأنها أبقت رأسها منحنياً .  كان هذا النوع من السخرية بمثابة حدث يومي لها .

“لابيس لازولي . من المرجح أنكي تعلمين سبب مواجهتك لي الآن .”

الشيطانات ، عاهرات عالم الشياطين .

رفع الرجل العجوز رأسه ببطء شديد . مثل حوف مجاديف الأرز ، كان وجهه الأسمر مليئًا بالتجاعيد . كان وجهًا يصور حياته الصادقة والقاسيةبشكل مباشر . شعرت بالأسف إلى حد ما ، لكنني واصلت استخدام اللهجة العدوانية من أجل تحقيق هدفي . الانطباعات الأولى مهمة . لا أستطيعأن أسمح لنفسي أن أبدو مثل لقطةٍ سهلة الآن.

من بينهم ، كانت لابيس هجينةً مختلطة بالدم البشري القذر .

“سيستمر المغامرون في زيارة قريتك . افعل كما تفعل دائمًا وزود هذه الأطراف بالسكن والطعام.  و مع ذلك ، انقر على هذا الجرم السماوي أربعمرات بمجرد وصولهم . “

أوه؟  يبدو أنك تعرف كيف تدير عواطفك .”

لمدة أسبوع كامل ، تجولت في جميع القرى القريبة من زنزانتي.  12 قرية صغيرة أذعنت لي.  كانت 30 غولمًا قوة كانت أقوى من أن تتعامل معهاقرية صغيرة ، ولكن قبل كل شيء ، كان عرض التحرر من تهديد الوحوش آسرًا بشكل لا يصدق لهم.

أنا موظفةٌ في شركة كيونكوسكا .”

* * *

ضحك إيفار .

“سأعطيك فرصة واحدة أخيرة.”

بالطبع أنت كذلك . من الطبيعي أن يكون تاجر كيونكوسكا هكذا.  حقق الربح بغض النظر عن التكلفة واحصل على ثقة الطرف الآخر.  في هذاالصدد ، كيف لا يمكنني تقديم المديح عندما حصل مجرد موظف شيطاني من المرتبة الرابعة على ثقة اللورد الشيطاني باستخدام براعته الخاصة ؟

“متواضع ؟ هل سميت هذا المكان للتو بالمتواضع ؟ “

تردد صدى صوت سقوط شيء على الأرض في جميع أنحاء الغرفة.

كشخص كان دائمًا هادئًا ورزيناً ، شعرت بالتوتر.  كان هناك رجل عجوز ذو شعر رمادي يجلس على كرسي خشبي أمامها.  تم إخفاء جسدهبالكامل بواسطة عباءة سوداء ، لكن وجهه الشاحب أظهر أنه يتمتع بجسدٍ هزيل ونحيف.  كادت أن تشعر بشيء مروع ينضح منه.  ومع ذلك ، فإننبرته الهادئة بالكاد تمكنت من إدراجه في عالم الأشخاص المحترفين.

يمكنكي رفعُ رأسِك .”

رفع رئيس القرية ذراعيه.

رفعت لابيس وجهها ببطء . تم إسقاط كيس ضخم بجوار قدم إيفار . كانت عبارة عن كيس نقود تم استخدامه من قبل شركة كيونكوسكا .  بالنظرإلى حجمه ، كان من الواضح أن فيه أكثر من مائة قطعة ذهب .

“في السابق ، كان توروكيل قد ذهب لرؤيته شخصيًا ؛  لكن الباب كان مغلقا على وجهه . بحجة أنه سيتاجر معك فقط يا لازولي. كما هو متوقع منأهل الليل “.

إنها مكافأتك . خذيها.”

“من فضلك ، أيها الكائن العظيم !  نحن آسفون ، لن نفعل ذلك مرة أخرى…”

كان إيفار جالسًا حاليًا على كرسي.  تم وضع كيس النقود أسفل فخذه. أخبرها أن مكافأتها هُناك و أن عليها أخذها ، بمعنى آخر ، كانت طريقتهفي إخبارهابالزحفإليه من أجل الحصول على المكافأة.

مرجعيًا إحصائيات ريف المغامر زعيم حزب قرية جالسن كانت 6/5/2.  كواحد من أقوى المغامرين من رتبة F ، لم تكن إحصائيات ريف شيئًامميزًا.  أصبحت الغولم الخاصة بي قوية بما يكفي للتعامل بسهولة مع المغامرين من رتبة E الآن.  بالإضافة إلى ذلك ، كان متوسط ​​مستوى جنياتي3 ، لذلك حتى يتمكنوا من القضاء على مجموعة متوسطة من المغامرين من المرتبة E سالمين.

حتى بالنسبة لعاهرة الشوارع ، لم يكن هناك شيء أكثر فظاظة من هذا.

“اغههه ، وفر حياتنا !”

عار مطلق.

“نعم .”

نعم .”

عبس.

بغض النظر عن ذلك ، أجابت لابيس بهدوء .

عاد اللون إلى وجه الرجل العجوز.  كان يعتقد على الأرجح قبل ثانية أنه سيقتله على يد الغولمز الخاصة بي ، لكن عُرض عليه فجأة الحماية منالوحوش بدلاً من ذلك.

ثم صعدت على أربعة ، وزحفت إلى لورد مصاصي الدماء مثل بعض الحيوانات . تشبث زي كيونكوسكا الأسود بجسدها وسلط الضوء علىمؤخرتها . راقبت إيفار براحة وهي تزحف إليه.

كشخص كان دائمًا هادئًا ورزيناً ، شعرت بالتوتر.  كان هناك رجل عجوز ذو شعر رمادي يجلس على كرسي خشبي أمامها.  تم إخفاء جسدهبالكامل بواسطة عباءة سوداء ، لكن وجهه الشاحب أظهر أنه يتمتع بجسدٍ هزيل ونحيف.  كادت أن تشعر بشيء مروع ينضح منه.  ومع ذلك ، فإننبرته الهادئة بالكاد تمكنت من إدراجه في عالم الأشخاص المحترفين.

في النهاية ، جلبت رأسها بين ساقي إيفار.  أمسكت كيس النقود بكلتا يديها بلطف قبل أن تخفض رأسها المنخفض بالفعل أكثر .

أتساءل عما إذا كان تمثيلي يعمل.

شكرا جزيلا لك.”

“إذا كانت حياتك صعبة ، فهل يبرر ذلك تهديد حياتي بدلاً من ذلك ؟ كيف تجرؤ . يبدو أنك لم تدرك الموقف الذي أنت فيه بشكل كامل .”

في الوقت الذي كانت فيه على وشك الانسحاب.  تحدث إيفار .

“حتى لو ذبحتكم جميعًا هنا ، فلن يهدأ غضبي !”

تعرّي .”

“آه . ل– لكن هذا -“

دخل صوت بارد في أذنيها.

“علاوة على ذلك ، كُنتم تقيمون داخل أرضي بلا إذن ، لذلك لا يمكن الغفران لخطاياكم !”

بغض النظر عن ذلك ، أجابت لابيس بهدوء .

  • السلام عليكم ، السموحة يا جماعة كُنت مريض مؤقتاً . الآن نبدأ بنظام التنزيل الي المفروض بدأنا فيهيلا ماعلينا .
  • غُوجُوسَّا .

سبب الركوع أمامي قد كان بسيطًا.  كان هناك ما يقرب من 30 غوليمًا تحيط بهم حاليًا.  كانت هذه هي القوة التي اشتريتها بعد إنفاق بقيةأموالي كافة .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط