نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-101

عشب النجم الثنائي

عشب النجم الثنائي

╗════ • • • • ════╔
الفصل رقم : (101) مئة و واحد
▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬
عنوان الفصل : “عشب الـــنجم الثنائي “
╝════ • • • • ════╚

 

 

█──────❤️──────█

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

كانت عيون هـــو نـيـــــو تحدق بشكل ثابت في فـيــنـــــج لـــوه  . لقد شعرت بكراهية قوية للغاية تجاه لـيـنــــــج هــــان قادمة من هذا الإنسان ، مما تسبب في نية قتلها إلــي الارتفاع  . وظلت تحدق في رقبة فـيــنـــــج لـــوه ، وهي تفكر في أخذ قضمة من تلك الرقبة والتعامل مع هذا الإنسان مرة واحدة وإلى الأبد .
  
وصل لـيـنــــــج هــــان وحمل هـــو نـيـــــو ، وقال : “إنه قذر للغاية!”
  
كان من الواضح أن هـــو نـيـــــو كانت مترددةً ، تمسكت في يـــد لـيـنــــــج هــــان  . كانت نية القتل القوية لا تزال تملئ عينيها .
  
با” ?

 

 

كان عشب النجم الثنائي ، ويمكن استخدامه لتلفيق حبة النجمة الثنائية  .    وماذا كانت آثار حبة النجمة الثنائية ؟ كان تقوية الطاقة العقلية!    تم استخدام واحد للتجديد ، ويمكن استخدام الآخر للتعزيز  . كيف يمكن أن تكون هي نفسها؟    إذا كان مجرد تجديد ، من شأنه أن يعمل مرة واحدة فقط . لكن إذا كانت تقوية ، فإن التأثيرات كانت دائمة  . علاوة على ذلك ، حتى فنانو الدفاع عن النفس سوف يتبارزون بجنون من أجل حبة النجمة الثنائية ، ولا يمكن مقارنة قيمة عشب النجم الثنائي بقيمة حبة النجمة الثنائية .    كان لـيـنــــــج هــــان يهز رأسه  . لقد تدهور مجال الخيمياء أكثر من اللازم في هذا العصر  . سابقا ، تم استخدام عشب القمر المظلم لتلفيق حبوب الأصل الأرجوانية ، والآن ، تم إهدار عشب النجم الثنائي لتلفيق حبوب الإنعاش  .  قال إلــي لـــي ســي تـشـــان : “الفتاة ، دعيني أحصل على عشب النجم الثنائي ” .    عرفت لـــي ســي تـشـــان أن لـيـنــــــج هــــان كان أيضًا خيميائيًا ، لذلك لم يكن أمرًا غريبًا أنه يريد عشب النجم الثنائي أيضًا ، لكنها احتاجت إليه أيضًا  . لم تستطع المساعدة سوي في الكشف عن تعبير مضطرب . يمكن أن ترفضه ، لكن هذا كان شخصًا حتى سيدها كان محترماً تجاهه ، ولكن إذا وافقت ، فهل هذا يعني أنها ستفقد مثل هذا العنصر الطبي القيّم بسهولة؟    بعد رؤية تعبيرها ، انحني لـيـنــــــج هــــان تجاهها وقال بصوت منخفض :

أعطى لـيـنــــــج هــــان ضربة بقدمه ، وسمع صوت فجأة يهز الأرض قادم من اتجاه فـيــنـــــج لـــوه  . كان فمه مليء بالدم  . فتح دمه وبصق بضعة أسنان  . بدا وكأنه قد تحطم فمه بأكمله مع هذا الدوي القوي للـيـنــــــج هــــان .
  
تسبب العذاب في فـيــنـــــج لـــوه لتمزيقه  . كان الألم الذي ولد تواً في قلبه قد ذهب مباشرة الي عظامه  . ولكن لأن لـيـنــــــج هــــان رفع أقدامه أخيرًا ، تمكن من الوقوف على أقدامه بشق الأنفس  . و بينما كانت عيناه تكتسح محيطه ، شعر أن كل الناس هنا كانوا يكرهونه .
  
في الواقع ، جميعهم كانوا يراقبون فمه و أسنانه التي قد تحطمت بضربة قدم لـيـنــــــج هــــان ولم يساعد حتى ولو قليلا ، اللعنة عليهم ! انهم يستحقون الموت !
  
ومع ذلك ، كان يدرك تمامًا أن شخصه الحالي لم يكن لديه القدرة على معارضة الناس هنا ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يلقي نظرة على جميع الناس هنا قبل أن يستدير فجأة ليغادر المكان  . بطبيعة الحال ، كان الشخص الذي كان يكرهُهُ أكثر هو لـيـنــــــج هــــان  . بالتأكيد لن يدع الأمر ينتهي هنا
  
كما لم يتمكن وي هـي لـو من الاستمرار في البقاء هنا ، فتبع بسرعة على خطى فينج لـــوه وغادر المكان  .
  
رفض هذا التصرف تشي يونغ يي والآخرين  . كانت إجراءات لـيـنــــــج هــــان تساوي خلق عداء دموي بينه وبين الأخوين فـيــنـــــج  . لم يكن هذا شيئًا يمكن حلّه بسهولة  . ولكن في الواقع ، في اللحظة التي قابل فيها لـيـنــــــج هــــان فـيــنـــــج لـــوه ، كان هذا العداء راسخًا بالفعل ، وكان لـيـنــــــج هــــان بالفعل على الجانب المقابل من الأخوين فـيــنـــــج  .

رجاءً تمتعوا بالفصل

وطالما استمر لـيـنــــــج هــــان في البقاء في المدينة الإمبراطورية ، فبغض النظر عن مدى سخط فـيــنـــــج يـــــان ، فإنه ما زال لا يجرؤ على اتخاذ إجراء ضد لـيـنــــــج هــــان .
 
لم يكن لدي لـيـنــــــج هــــان أي خوف  . في حياته السابقة ، كان محاربًا قويًا في [طبقة السماء]  . على الرغم من أنه يحتاج الآن إلى البدء من جديد ، هل كان عليه أن يشعر بالخوف من شخصيتين صغيرتين ؟ هو سيقتل في النهاية الإثنين منهم .
  
هاها ، المزاد على وشك أن يبدأ  . هيا ندخل!”

 

 

– – – – – – – – – – –

وقال تشى يونغ يي مع ضحك طفيف  . هذه المرة ، بفضل لـيـنــــــج هـــــان ، تمكنوا من قمع وين هاي شينغ ورفاقه ، لذلك كان سعيدًا للغاية .
  
دعونا نذهب معا!” : اقترحت لـــي ســي تـشـــان .
  
أووه؟”
  
هو جين تشن ، وتشى يونغ يي ، والآخرون جميعهم كشفوا عن تعبير ينم عن عدم التصديق  . هل كان هذه حقا هي لـــي ســي تـشـــان؟
  
اللآلئ التوأم للمدينة الإمبراطورية ، كلاهما مذهل بشكل لا يصدق ! هكذا كانت تعرف لــيو يــو تـــونـج و لـــي ســي تـشـــان في المدينة الإمبراطورية  . لـــي ســي تـشـــان لم تكن مثل لــيو يــو تـــونـج كان لدى الأخيرة صورة لجمال جليدي ، تحافظ دائما على مسافة من المحيطين بها ، بحيث لا يمكن لأحد أن ينتهك حدودها التي ترسمها  .

كانت عيون هـــو نـيـــــو تحدق بشكل ثابت في فـيــنـــــج لـــوه  . لقد شعرت بكراهية قوية للغاية تجاه لـيـنــــــج هــــان قادمة من هذا الإنسان ، مما تسبب في نية قتلها إلــي الارتفاع  . وظلت تحدق في رقبة فـيــنـــــج لـــوه ، وهي تفكر في أخذ قضمة من تلك الرقبة والتعامل مع هذا الإنسان مرة واحدة وإلى الأبد .    وصل لـيـنــــــج هــــان وحمل هـــو نـيـــــو ، وقال : “إنه قذر للغاية!”    كان من الواضح أن هـــو نـيـــــو كانت مترددةً ، تمسكت في يـــد لـيـنــــــج هــــان  . كانت نية القتل القوية لا تزال تملئ عينيها .    “با” ?

من جهة أخرى ، كانت لـــي ســي تـشـــان لطيفًةً جدًا ، ولكن تحت تعابيرها تم وضع قلب مصنوع من الجليد  . على الرغم من أنها كانت مهذبة للجميع ، فإنها على نحو مشابه بعثت هالةً منعت الآخرين من الاقتراب .

وقال تشى يونغ يي مع ضحك طفيف  . هذه المرة ، بفضل لـيـنــــــج هـــــان ، تمكنوا من قمع وين هاي شينغ ورفاقه ، لذلك كان سعيدًا للغاية .    “دعونا نذهب معا!” : اقترحت لـــي ســي تـشـــان .    “أووه؟”    هو جين تشن ، وتشى يونغ يي ، والآخرون جميعهم كشفوا عن تعبير ينم عن عدم التصديق  . هل كان هذه حقا هي لـــي ســي تـشـــان؟    اللآلئ التوأم للمدينة الإمبراطورية ، كلاهما مذهل بشكل لا يصدق ! هكذا كانت تعرف لــيو يــو تـــونـج و لـــي ســي تـشـــان في المدينة الإمبراطورية  . لـــي ســي تـشـــان لم تكن مثل لــيو يــو تـــونـج كان لدى الأخيرة صورة لجمال جليدي ، تحافظ دائما على مسافة من المحيطين بها ، بحيث لا يمكن لأحد أن ينتهك حدودها التي ترسمها  .

والآن ، دعت في الواقع لـيـنــــــج هــــان للانضمام إليها من تلقاء نفسها  . كان هذا مشهدًا لا يمكن تصوره إلى تشي يونغ يي والآخرين  . كانوا جميعا يتساءلون عما إذا كانوا قد شاهدوا بشكل صحيح ، أو إذا كانت أعينهم غير واضحة ، وكانوا يظنون خطأً بـشخص آخر يشبه لـــي ســي تـشـــان .
  
لكنه تعبير هو جين تشن على الفور أعتمَ  . من البداية ، كان قد كره لـيـنــــــج هــــان ، والآن ، بدا كما لو أن الفتاة التي أعجب بها كانت لديها علاقة غير معروفة مع لـيـنــــــج هــــان ، مما تسبب في غيرة قوية في قلبه .
  
حسنا!”

 

وافق لـيـنــــــج هــــان ، دون أن يفكر بعمق في ذلك .
  
المجموعة بأكملها دخلت جناح الكنوز  . في هذه المدينة الإمبراطورية ، من الواضح أن سمعة تشي يونغ لم تكن مفيدة مثل لـــي ســي تـشـــان ، لأن لـــي ســي تـشـــان كان لديها غرفة خاصة قادت إليها الآخرين .
  
يمكن أن تستوعب الغرفة عشرة أشخاص ، لذا لم يكن المكان صيقاً جدًا لهم .
  
بدأ هو جون تشن يسأل عن هوية لـيـنــــــج هــــان بطريقة ملتوية  .  من هو الطرف الذي قدم مثل هذا الشخص الرائع ؟ ولكن عندما اكتشف أن لـيـنــــــج هــــان جاء بالفعل من مدينة الغيمة الرمادية ، وهي مدينة تقع تحت سلطة مدينة دا يوان ، فوجئ على الفور .
  
كيف يمكن لــهذا أن يحدث!

 

في الواقع ، أرادت شخصية مهمة مثل وو سونغ لين دعوة لـيـنــــــج هــــان لتناول الشاي ؟ لم يستطع فهمه الأمر ! انه حقا لا يمكنه فهم الأمر !
  
من جهة أخرى ، كان لدى تشي يونغ يي والآخرين فكرة بسيطة عما يحدث  . لأنه ، في مدينة دا يوان ، كان هناك بالفعل ثلاثة من الخيميائيين السود الذين تجمعوا حول لـيـنــــــج هــــان  . على الرغم من أن وضع وو سونج لــيـن كان أعلى بكثير من تشو كــه شـين والباقي ، إلا أنه كان من الأسهل عليهم قبول مثل هذه المسألة التي لا يمكن تصوّرها .
 
في غضون ذلك ، كان لـيـنــــــج هــــان غير مبال حول ما كان يفكر فيه الآخرون  . الشيء الوحيد الذي كان يركز عليه الآن هو معرفة الأشياء الجيدة التي يمكنه رؤيتها في هذا المزاد .
  
بعد عشرة آلاف سنة ، ظهر وكأن الكثير من صيغ الــحبوب قد فقدت مع تدفق الزمن  . على سبيل المثال ، في الواقع ، تم استخدام كنز مثل عشب القمر المظلم لاستخدامه في تحضير حبوب الأصل الأرجوانية  . بعد ذلك ، كانت هناك احتمالات بأن تظهر أدوية روحية ذات قيمة كبيرة ، لكنها استخدمت بشكل سيئ للغاية .
  
بعد لحظات ، بدأ المزاد . ولأن المزاد اليوم لم يكن سوى مزاد صغير الذي يعقد كل شهر ، في حين كان هناك العديد من المشاركين ، إلا أن العديد منهم لم يتمكنوا من دفع مبالغ كبيرة من المال في المزاد  . نتيجة لذلك ، انخفضت أسعار السلع في المزاد في نطاق معقول .

╗════ • •✠•❀•✠ • • ════╔ الفصل رقم : (101) مئة و واحد ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “عشب الـــنجم الثنائي “ ╝════ • •✠•❀•✠ • • ════╚


في هذه الأثناء ، كان لـيـنــــــج هــــان مندهشًاً للغاية ، لأن بعض ما اعتبره حبوباً منخفضة للغاية يمكن بيعها بأسعار باهظة .
  
هؤلاء الناس كانوا أغنياء ، لكنهم حمقي للغاية!
  
كان يفكر سرا أنه ربما حان الوقت له لتلفيق بعض الحبوب الخيميائية  . على الرغم من أنه لا يزال هناك ملاحظات نقدية مقدرة بـ حوالي مائة ألف معه ، بالنظر إلى الطريقة السخية التي كان الناس هنا يرمون بها أموالهم بتهور ، فإن مجرد مئات من آلاف العملات الفضية لا يمكن أن تشتري الكثير .
  

عنوان الفصل القادم : “ تقنية تجديد الطاقة الروحية “

“لا أعرف كم عدد الخيميائيين الموجودين هنا اليوم ، ولكن السلعة المرتقبة هي عنصر دوائي قيّم حقًا!”

والآن ، دعت في الواقع لـيـنــــــج هــــان للانضمام إليها من تلقاء نفسها  . كان هذا مشهدًا لا يمكن تصوره إلى تشي يونغ يي والآخرين  . كانوا جميعا يتساءلون عما إذا كانوا قد شاهدوا بشكل صحيح ، أو إذا كانت أعينهم غير واضحة ، وكانوا يظنون خطأً بـشخص آخر يشبه لـــي ســي تـشـــان .    لكنه تعبير هو جين تشن على الفور أعتمَ  . من البداية ، كان قد كره لـيـنــــــج هــــان ، والآن ، بدا كما لو أن الفتاة التي أعجب بها كانت لديها علاقة غير معروفة مع لـيـنــــــج هــــان ، مما تسبب في غيرة قوية في قلبه .    “حسنا!”

قام الدلال بجهد كبير على المسرح  . أعطى موجة من يده ، وسارت أنثى جميلة على المسرح ، تحمل صينية  . كان هناك ثلاثة أعشاب على الصينية ، وإذا كان أحدهم ينظر عن كثب ، سيجد أنها كانت تتألق في الواقع مثل النجوم .
  
عشب النجم الثنائي!” شخص ما تعرف عليه على الفور .
  
عشب النجم الثنائي  هو في الواقع يتواجد هنا بمزاد هذا الشهر  . هذا في الواقع كنز قيم للخيميائيين ، لكن بالنسبة لفناني الدفاع عن النفس ، فإن عشب النجم الثنائي هذا ليس له قيمة كبيرة . “
  
قام صاحب المزاد بمسح حلقه و قال : “هذا صحيح  . هذا هو في الواقع عشب النجم الثنائي الذي يمكن استخدامه لتلفيق حبوب الإنعاش  . أعتقد أن معظمكم سيعرف مدى فائدة حبوب الإنعاش  . يمكنها تجديد الطاقة الذهنية للفرد  . بالنسبة لفنان الدفاع عن النفس ، هذا في الواقع ليس له قيمة كبيرة ، ولكن بالنسبة إلى الخيميائي ، فإن قيمته لا تتعدى القياس . “
  
بالنسبة لفنان الدفاع عن النفس ، عندما تنفذ طاقتهم ، لن يكونوا قادرين على الاستمرار في رفع قوتهم الأصلية و تدريبها  . وهكذا ، فإن قيمة حبوب الإنعاش لفنان الدفاع عن النفس كان فقط لـتمديد الوقت الذي يمكن أن يتدرب فيه كل يوم لفترة أطول قليلا ، ولكن من الذي سيكون لديه الكثير من حبوب الإنعاش ؟ حتى لو كان لديه عشرة ، فهذا يعني أنه سيكون قادراً على التدريب لمدة أطول لمدة عشرة أيام ، وما الفائدة من ذلك؟
  
لكنها كانت مسألة مختلفة تمامًا عن الخيميائي .

السيطرة على النيران كانت شيئًا استنزف الطاقة الذهنية إلى درجة كبيرة ، لكن بعض الحبوب الخيميائية احتاجت إلى وقت طويل جدًا ، لكي يتم طهيها ، وإذا كانت الطاقة الخيميائية قد نفذت في منتصف الطريق ولم يكن لديه طاقة روحية كافية ، ما الذي كان عليه القيام به ؟ في هذه اللحظات سـ يأتي دور حبوب الإنعاش  . ستعيد الطاقة الروحية و الذهنية للخيميائي ، وسيكون قادراً على تحضير حبوب خيميائية بنجاح لم يكن قادراً على إنتاجها في البداية .    وهكذا ، أضاءت عيون لـــي ســي تـشـــان على الفور  . من هو الخميائي الذي سيتجرأ على القول بأن طاقتهم الروحية وفيرة بما فيه الكفاية لدرجة أنهم يستطيعون أن يلفقوا كل نوع من الـحبوب الخيميائية؟

السيطرة على النيران كانت شيئًا استنزف الطاقة الذهنية إلى درجة كبيرة ، لكن بعض الحبوب الخيميائية احتاجت إلى وقت طويل جدًا ، لكي يتم طهيها ، وإذا كانت الطاقة الخيميائية قد نفذت في منتصف الطريق ولم يكن لديه طاقة روحية كافية ، ما الذي كان عليه القيام به ؟ في هذه اللحظات سـ يأتي دور حبوب الإنعاش  . ستعيد الطاقة الروحية و الذهنية للخيميائي ، وسيكون قادراً على تحضير حبوب خيميائية بنجاح لم يكن قادراً على إنتاجها في البداية .
  
وهكذا ، أضاءت عيون لـــي ســي تـشـــان على الفور  . من هو الخميائي الذي سيتجرأ على القول بأن طاقتهم الروحية وفيرة بما فيه الكفاية لدرجة أنهم يستطيعون أن يلفقوا كل نوع من الـحبوب الخيميائية؟

 

أضاءت عيون لـيـنــــــج هــــان كذلك  . في الوقت نفسه ، شعر بحماس لا يمكن كبته .

وافق لـيـنــــــج هــــان ، دون أن يفكر بعمق في ذلك .    المجموعة بأكملها دخلت جناح الكنوز  . في هذه المدينة الإمبراطورية ، من الواضح أن سمعة تشي يونغ لم تكن مفيدة مثل لـــي ســي تـشـــان ، لأن لـــي ســي تـشـــان كان لديها غرفة خاصة قادت إليها الآخرين .    يمكن أن تستوعب الغرفة عشرة أشخاص ، لذا لم يكن المكان صيقاً جدًا لهم .    بدأ هو جون تشن يسأل عن هوية لـيـنــــــج هــــان بطريقة ملتوية  .  من هو الطرف الذي قدم مثل هذا الشخص الرائع ؟ ولكن عندما اكتشف أن لـيـنــــــج هــــان جاء بالفعل من مدينة الغيمة الرمادية ، وهي مدينة تقع تحت سلطة مدينة دا يوان ، فوجئ على الفور .    كيف يمكن لــهذا أن يحدث!

كان عشب النجم الثنائي ، ويمكن استخدامه لتلفيق حبة النجمة الثنائية  .
  
وماذا كانت آثار حبة النجمة الثنائية ؟ كان تقوية الطاقة العقلية!
  
تم استخدام واحد للتجديد ، ويمكن استخدام الآخر للتعزيز  . كيف يمكن أن تكون هي نفسها؟
  
إذا كان مجرد تجديد ، من شأنه أن يعمل مرة واحدة فقط . لكن إذا كانت تقوية ، فإن التأثيرات كانت دائمة  . علاوة على ذلك ، حتى فنانو الدفاع عن النفس سوف يتبارزون بجنون من أجل حبة النجمة الثنائية ، ولا يمكن مقارنة قيمة عشب النجم الثنائي بقيمة حبة النجمة الثنائية .
  
كان لـيـنــــــج هــــان يهز رأسه  . لقد تدهور مجال الخيمياء أكثر من اللازم في هذا العصر  . سابقا ، تم استخدام عشب القمر المظلم لتلفيق حبوب الأصل الأرجوانية ، والآن ، تم إهدار عشب النجم الثنائي لتلفيق حبوب الإنعاش  .  قال إلــي لـــي ســي تـشـــان : “الفتاة ، دعيني أحصل على عشب النجم الثنائي ” .
  

عرفت لـــي ســي تـشـــان أن لـيـنــــــج هــــان كان أيضًا خيميائيًا ، لذلك لم يكن أمرًا غريبًا أنه يريد عشب النجم الثنائي أيضًا ، لكنها احتاجت إليه أيضًا  . لم تستطع المساعدة سوي في الكشف عن تعبير مضطرب . يمكن أن ترفضه ، لكن هذا كان شخصًا حتى سيدها كان محترماً تجاهه ، ولكن إذا وافقت ، فهل هذا يعني أنها ستفقد مثل هذا العنصر الطبي القيّم بسهولة؟
  
بعد رؤية تعبيرها ، انحني لـيـنــــــج هــــان تجاهها وقال بصوت منخفض :

 

” أستطيع أن أبيع لك تقنية تدريب تسمح لك بتسريع استعادة طاقتك العقلية  .”
  
ماذا!؟”

“لا أعرف كم عدد الخيميائيين الموجودين هنا اليوم ، ولكن السلعة المرتقبة هي عنصر دوائي قيّم حقًا!”

 

والآن ، دعت في الواقع لـيـنــــــج هــــان للانضمام إليها من تلقاء نفسها  . كان هذا مشهدًا لا يمكن تصوره إلى تشي يونغ يي والآخرين  . كانوا جميعا يتساءلون عما إذا كانوا قد شاهدوا بشكل صحيح ، أو إذا كانت أعينهم غير واضحة ، وكانوا يظنون خطأً بـشخص آخر يشبه لـــي ســي تـشـــان .    لكنه تعبير هو جين تشن على الفور أعتمَ  . من البداية ، كان قد كره لـيـنــــــج هــــان ، والآن ، بدا كما لو أن الفتاة التي أعجب بها كانت لديها علاقة غير معروفة مع لـيـنــــــج هــــان ، مما تسبب في غيرة قوية في قلبه .    “حسنا!”

نسيت لـــي ســي تـشـــان محيطها وهي تصيح فجأة .

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقرأة فصل المعلومات الإضافي : من هنا

 

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

رجاءً تمتعوا بالفصل

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

وافق لـيـنــــــج هــــان ، دون أن يفكر بعمق في ذلك .    المجموعة بأكملها دخلت جناح الكنوز  . في هذه المدينة الإمبراطورية ، من الواضح أن سمعة تشي يونغ لم تكن مفيدة مثل لـــي ســي تـشـــان ، لأن لـــي ســي تـشـــان كان لديها غرفة خاصة قادت إليها الآخرين .    يمكن أن تستوعب الغرفة عشرة أشخاص ، لذا لم يكن المكان صيقاً جدًا لهم .    بدأ هو جون تشن يسأل عن هوية لـيـنــــــج هــــان بطريقة ملتوية  .  من هو الطرف الذي قدم مثل هذا الشخص الرائع ؟ ولكن عندما اكتشف أن لـيـنــــــج هــــان جاء بالفعل من مدينة الغيمة الرمادية ، وهي مدينة تقع تحت سلطة مدينة دا يوان ، فوجئ على الفور .    كيف يمكن لــهذا أن يحدث!

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

وقال تشى يونغ يي مع ضحك طفيف  . هذه المرة ، بفضل لـيـنــــــج هـــــان ، تمكنوا من قمع وين هاي شينغ ورفاقه ، لذلك كان سعيدًا للغاية .    “دعونا نذهب معا!” : اقترحت لـــي ســي تـشـــان .    “أووه؟”    هو جين تشن ، وتشى يونغ يي ، والآخرون جميعهم كشفوا عن تعبير ينم عن عدم التصديق  . هل كان هذه حقا هي لـــي ســي تـشـــان؟    اللآلئ التوأم للمدينة الإمبراطورية ، كلاهما مذهل بشكل لا يصدق ! هكذا كانت تعرف لــيو يــو تـــونـج و لـــي ســي تـشـــان في المدينة الإمبراطورية  . لـــي ســي تـشـــان لم تكن مثل لــيو يــو تـــونـج كان لدى الأخيرة صورة لجمال جليدي ، تحافظ دائما على مسافة من المحيطين بها ، بحيث لا يمكن لأحد أن ينتهك حدودها التي ترسمها  .

إطَّلِعُوا علي صور الشخصات مع استذكار المستويات و المعلومات بقرأة فصل المعلومات الإضافي : من هنا

أضاءت عيون لـيـنــــــج هــــان كذلك  . في الوقت نفسه ، شعر بحماس لا يمكن كبته .

──── •◦ ◦• ────

وقال تشى يونغ يي مع ضحك طفيف  . هذه المرة ، بفضل لـيـنــــــج هـــــان ، تمكنوا من قمع وين هاي شينغ ورفاقه ، لذلك كان سعيدًا للغاية .    “دعونا نذهب معا!” : اقترحت لـــي ســي تـشـــان .    “أووه؟”    هو جين تشن ، وتشى يونغ يي ، والآخرون جميعهم كشفوا عن تعبير ينم عن عدم التصديق  . هل كان هذه حقا هي لـــي ســي تـشـــان؟    اللآلئ التوأم للمدينة الإمبراطورية ، كلاهما مذهل بشكل لا يصدق ! هكذا كانت تعرف لــيو يــو تـــونـج و لـــي ســي تـشـــان في المدينة الإمبراطورية  . لـــي ســي تـشـــان لم تكن مثل لــيو يــو تـــونـج كان لدى الأخيرة صورة لجمال جليدي ، تحافظ دائما على مسافة من المحيطين بها ، بحيث لا يمكن لأحد أن ينتهك حدودها التي ترسمها  .

لا تُلهِكُم الرواية عن واجباتكم فى الحياة من عبادة و دراسة .

وطالما استمر لـيـنــــــج هــــان في البقاء في المدينة الإمبراطورية ، فبغض النظر عن مدى سخط فـيــنـــــج يـــــان ، فإنه ما زال لا يجرؤ على اتخاذ إجراء ضد لـيـنــــــج هــــان .   لم يكن لدي لـيـنــــــج هــــان أي خوف  . في حياته السابقة ، كان محاربًا قويًا في [طبقة السماء]  . على الرغم من أنه يحتاج الآن إلى البدء من جديد ، هل كان عليه أن يشعر بالخوف من شخصيتين صغيرتين ؟ هو سيقتل في النهاية الإثنين منهم .    “هاها ، المزاد على وشك أن يبدأ  . هيا ندخل!”

رجاءً تمتعوا بالفصل

– – – – – – – – – – –

– – – – – – – – – – –

عنوان الفصل القادم : تقنية تجديد الطاقة الروحية “

█──────❤️──────█

 

كانت عيون هـــو نـيـــــو تحدق بشكل ثابت في فـيــنـــــج لـــوه  . لقد شعرت بكراهية قوية للغاية تجاه لـيـنــــــج هــــان قادمة من هذا الإنسان ، مما تسبب في نية قتلها إلــي الارتفاع  . وظلت تحدق في رقبة فـيــنـــــج لـــوه ، وهي تفكر في أخذ قضمة من تلك الرقبة والتعامل مع هذا الإنسان مرة واحدة وإلى الأبد .    وصل لـيـنــــــج هــــان وحمل هـــو نـيـــــو ، وقال : “إنه قذر للغاية!”    كان من الواضح أن هـــو نـيـــــو كانت مترددةً ، تمسكت في يـــد لـيـنــــــج هــــان  . كانت نية القتل القوية لا تزال تملئ عينيها .    “با” ?

█──────❤️──────█

“لا أعرف كم عدد الخيميائيين الموجودين هنا اليوم ، ولكن السلعة المرتقبة هي عنصر دوائي قيّم حقًا!”

HEMAtaku

█──────❤️──────█

عنوان الفصل القادم : “ تقنية تجديد الطاقة الروحية “

قام الدلال بجهد كبير على المسرح  . أعطى موجة من يده ، وسارت أنثى جميلة على المسرح ، تحمل صينية  . كان هناك ثلاثة أعشاب على الصينية ، وإذا كان أحدهم ينظر عن كثب ، سيجد أنها كانت تتألق في الواقع مثل النجوم .    “عشب النجم الثنائي!” شخص ما تعرف عليه على الفور .    “عشب النجم الثنائي  هو في الواقع يتواجد هنا بمزاد هذا الشهر  . هذا في الواقع كنز قيم للخيميائيين ، لكن بالنسبة لفناني الدفاع عن النفس ، فإن عشب النجم الثنائي هذا ليس له قيمة كبيرة . “    قام صاحب المزاد بمسح حلقه و قال : “هذا صحيح  . هذا هو في الواقع عشب النجم الثنائي الذي يمكن استخدامه لتلفيق حبوب الإنعاش  . أعتقد أن معظمكم سيعرف مدى فائدة حبوب الإنعاش  . يمكنها تجديد الطاقة الذهنية للفرد  . بالنسبة لفنان الدفاع عن النفس ، هذا في الواقع ليس له قيمة كبيرة ، ولكن بالنسبة إلى الخيميائي ، فإن قيمته لا تتعدى القياس . “    بالنسبة لفنان الدفاع عن النفس ، عندما تنفذ طاقتهم ، لن يكونوا قادرين على الاستمرار في رفع قوتهم الأصلية و تدريبها  . وهكذا ، فإن قيمة حبوب الإنعاش لفنان الدفاع عن النفس كان فقط لـتمديد الوقت الذي يمكن أن يتدرب فيه كل يوم لفترة أطول قليلا ، ولكن من الذي سيكون لديه الكثير من حبوب الإنعاش ؟ حتى لو كان لديه عشرة ، فهذا يعني أنه سيكون قادراً على التدريب لمدة أطول لمدة عشرة أيام ، وما الفائدة من ذلك؟    لكنها كانت مسألة مختلفة تمامًا عن الخيميائي .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط