نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

alchemy emperor of the divine dao-105

الإعتراف بالهزيمة

الإعتراف بالهزيمة

 إعلان هااام بنهاية الفصل بشأن الرواية وجدول التنزيل بالفترة القادمة :

من اليوم فصاعداً إن شاء الله سيتم تنزيل عدد 5 فصول يومياً . و أعتذر عن الإنقطاع بالفترة السابقة نظراً لإنشغالي بالإختبارات فى الجامعه . و شكراً

╗════ • • ════╔
الفصل رقم (105) مائة و خمسة
▬▬▬▬▬▬▬▬
عنوان الفصل : الإعتراف بالهزيمة
╝════ • • ════╚

دعت شياو يينغ إلى الرجل في منتصف العمر بصوت منخفض . وكان لــجناح الطب السماوي قواعده . كانت القاعدة الأولى هي: (مطلقاَ و ابداً ; لا يجب أن تكون غير مهذبً تجاه أي عميل محتمل .)    ألقي الرجل في منتصف العمر نظرة على “شياو يينغ” ، ثم لوح بيده ، وقال : “شخص ما ، أُطرد هذا الشقي الفقير من هنا!”    لم تجرؤ شياو يينغ على قول المزيد . ببساطة بدت متعاطفة تجاه لـيـنــــــج هــــان و هـــو نـيـــــو . كان اسم هذا الرجل في منتصف العمر يوان جانج . لم يكن يعمل في السابق سوى وظيفة مجهولة ، لكن بشكل غير متوقع ، قبل بضعة أشهر ، تقدم أخوه الأصغر ليصبح عالما خيميائيا بمستوى متوسط ​​في الدرجة الصفراء ، مما أدى إلى ارتقاء موقع يوان جانج ، مما سمح له بالحصول على منصب مدير ثانوي .  .    و لأنه ناضل كثيراً و إلي أدنى مستوى منذ فترة طويلة ، الآن بعد أن كان في موقع مرتفع ، أصبح يوان جانج متعجرفًا للغاية ، فكر دائمًا في طرق جديدة لاظهار تفوقه الحالي .    لـيـنــــــج هــــان كان متأسفاً و محبطاً للغاية – لقد حدث أن يكون هدف هذا الشخص .    سار رجلان قويـــــان و ذو أجساد مبنية بشكل جيد خلف لـيـنــــــج هــــان . وتحدث أحد الزوجين ، ” العميل المحترم ، يرجى أن تأتي معنا .”    لـيـنــــــج هــــان تنهد . هل كان عليه حقاً استخدام القوة؟    “لـيـنــــــج هــــان! لـيـنــــــج هــــان!”

 

بالنسبة لـ ألوان التنسيق لـكي لا تتشتتوا , هي كالأتي…


مدير يوان…”

 

 

في هذه اللحظة بالذات سمع صوت حلو من وراءه .    أدار لـيـنــــــج هــــان رأسه لرؤية أن المتحدث كان في الواقع تشى تشان تاي . لماذا كانت الأميرة السابعة للقصر الملكي لــملك دا يوان هنا ؟ عندما نظر نظرة فاحصة ، بدا أن كل من تشو كـــه شين و تشانج وى شان كانوا هنا أيضا . في هذه الحالة ، كان من الطبيعي أن تكون الفتاة هنا أيضًا .    “وووه ، لم أفكر ابداً أن شقي فقيراً مثلك سيكون لديه مثل هذه الزوجة الجميلة!”

دعت شياو يينغ إلى الرجل في منتصف العمر بصوت منخفض . وكان لــجناح الطب السماوي قواعده . كانت القاعدة الأولى هي: (مطلقاَ و ابداً ; لا يجب أن تكون غير مهذبً تجاه أي عميل محتمل .)
  
ألقي الرجل في منتصف العمر نظرة على “شياو يينغ” ، ثم لوح بيده ، وقال : “شخص ما ، أُطرد هذا الشقي الفقير من هنا!”
  

لم تجرؤ شياو يينغ على قول المزيد . ببساطة بدت متعاطفة تجاه لـيـنــــــج هــــان و هـــو نـيـــــو . كان اسم هذا الرجل في منتصف العمر يوان جانج . لم يكن يعمل في السابق سوى وظيفة مجهولة ، لكن بشكل غير متوقع ، قبل بضعة أشهر ، تقدم أخوه الأصغر ليصبح عالما خيميائيا بمستوى متوسط ​​في الدرجة الصفراء ، مما أدى إلى ارتقاء موقع يوان جانج ، مما سمح له بالحصول على منصب مدير ثانوي .  .
  
و لأنه ناضل كثيراً و إلي أدنى مستوى منذ فترة طويلة ، الآن بعد أن كان في موقع مرتفع ، أصبح يوان جانج متعجرفًا للغاية ، فكر دائمًا في طرق جديدة لاظهار تفوقه الحالي .
  
لـيـنــــــج هــــان كان متأسفاً و محبطاً للغاية – لقد حدث أن يكون هدف هذا الشخص .
  
سار رجلان قويـــــان و ذو أجساد مبنية بشكل جيد خلف لـيـنــــــج هــــان . وتحدث أحد الزوجين ، ” العميل المحترم ، يرجى أن تأتي معنا .”
  
لـيـنــــــج هــــان تنهد . هل كان عليه حقاً استخدام القوة؟
  
لـيـنــــــج هــــان! لـيـنــــــج هــــان!”

ــــــــــــــــــــ

 

“الفقير الشقي ، أقرضني زوجتك للعب معي ليلة واحدة ، وأنا يمكن أن أوفر لك خصم عشرين في المئة؟ هاها!”    “با!”    عانى وجهه فجأة من صفعة قوية ، تعثرت قدميه و سقط على الأرض مباشرة .    الشخص الذي صفعه كان ، بالطبع ، لـيـنــــــج هــــان .

في هذه اللحظة بالذات سمع صوت حلو من وراءه .
  
أدار لـيـنــــــج هــــان رأسه لرؤية أن المتحدث كان في الواقع تشى تشان تاي . لماذا كانت الأميرة السابعة للقصر الملكي لــملك دا يوان هنا ؟ عندما نظر نظرة فاحصة ، بدا أن كل من تشو كـــه شين و تشانج وى شان كانوا هنا أيضا . في هذه الحالة ، كان من الطبيعي أن تكون الفتاة هنا أيضًا .
  
وووه ، لم أفكر ابداً أن شقي فقيراً مثلك سيكون لديه مثل هذه الزوجة الجميلة!”

 

 

[هذا اللون فقط للمؤثرات الصوتية مثل كاتشا,ارغه,واااه,بوم و مثل هذا]

أعطى يوان جانج نظرة حسود ، ثم قال لـ لـيـنــــــج هــــان

 

 

 

“الفقير الشقي ، أقرضني زوجتك للعب معي ليلة واحدة ، وأنا يمكن أن أوفر لك خصم عشرين في المئة؟ هاها!”
  
با!”
  
عانى وجهه فجأة من صفعة قوية ، تعثرت قدميه و سقط على الأرض مباشرة .
  
الشخص الذي صفعه كان ، بالطبع ، لـيـنــــــج هــــان .

[هذا اللون من أجل الحوارات الداخليه للأشخاص , أي يكلم نفسه]

الــنذل ، لقد تجرأت على ضربي!”

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

 

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

نهض يوان جانج على قدميه في حركة واحدة ، مع وجهه مليء بالغضب المدوي .
  
وماذا في ذلك؟ لماذا لا يمكنه أن يضربك؟”

 

 

بدأ يوان جانج علي عجل التسول للرحمة . ولكن بعد أن تحدث بهذه الكلمات ، أدرك أن العامل الحاسم في هذا الأمر يجب أن يكون لـيـنــــــج هــــان ، لذلك سرعان ما استدار ، وقال : “الـسيد الشــــاب لـيـنــــــج ، السيد الشــــاب لـيـنــــــج ، يرجى أن تكون سخياً و كريماً معـــي ، و أرحمني فقط هذه المرة .”    “لقد نسيت ، أن هـنـــاك رهــــان بيننا!”

سار تشانج وى شان مع ابتسامة باردة .
  
ومن أنت!”

قال لـيـنــــــج هــــان بابتسامة .    “ضحك السيد يـــــانغ لـيـنــــــج هو حقا مثل هذا الجوكر “    قال لـيـنــــــج هــــان بهدوء : “قد أضحك مع أصدقائي ، لكنك لست صديقي” .    “ما الذي يجري؟” فو يوان شنغ توقف ، مــع نبرة مليئة بالفعل بـإستياء قوي .    استفاد هو و وو سونغ لين من تعاليم لـيـنــــــج هــــان في اليوم السابق ، مما سمح للاثنين من رؤية وميض من الأمل ليخترقا ليصبحا خيميائيين على مستوى الأرض . بالنسبة للإثنين ، يمكن اعتبار لـيـنــــــج هــــان نصف سيدهما .    والآن كان من الواضح أن لـيـنــــــج هــــان كان يعبر عن عدم رضاه ، لذا كان بطبيعة الحال غير سعيد للغاية .    لم يكن مناسبًا جدًا له أن يسأل لـيـنــــــج هــــان ، ولم يكن ليسأل يوان جانج أيضًا ، لذلك حول نظرته إلى شياو يينغ .    بدأ يوان جانج على الفور في الإشارة إلى شياو يينغ بــ عينيه مرارًا وتكرارًا ، معربًا عن أمله في أن تكون رحيمة بكلماتها ، وتتحدث بعض الكلمات الطيبة نيابة عنه . ومع ذلك ، تظاهرت شياو يينغ بأنها لم ترَ نظرته اليائسة وروت كل ما حدث من البداية إلى النهاية .    غضب فو يوان شنغ على الفور ، مشيرا إلى أنف يوان جانج ، وقال: “كيف تجرؤ ! إذن أنت بالفعل في الموقف الذي يمكنك التحدث نيابة عني ؟ منذ أن كانت كلماتك الخاصة ، ثم المضي قدما وتناول الطعام!”    وجه يوان جانج ارتعش دون حسيب ولا رقيب . هذه المرة ، كانت أوامر سيد الجناح الخاص بالطب في إمبراطورية المطر . حتى إمبراطور المطر نفسه يجب أن يعطيه بعض الوجه . يبدو أنه لا يوجد شيء يمكن عمله ؛ سواء أحب ذلك أم لا ، كان عليه أن يأكل .

 

سار تشانج وى شان مع ابتسامة باردة .    “ومن أنت!”

يوان جانج لم يفكر حتى ، وعلى الفور رفع إصبعه إلى نقطة مباشرة في وجه تشانج وى شان

سار تشانج وى شان مع ابتسامة باردة .    “ومن أنت!”

 

يوان جانج لم يفكر حتى ، وعلى الفور رفع إصبعه إلى نقطة مباشرة في وجه تشانج وى شان

“وااااه؟،ماذا!” : غرق في الصدمة . كان هناك شارة فضية رائعة معلقة على صدر الوافد الجديد .
  
ربما لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين قد لا يدركون هذا ، ولكن بالتأكيد فهو ليس من ذوي الخبرة الذين كانوا يعملون في جناح الطب السماوي حيث كان يقوم بوظائف غريبة لأكثر من عشرة أعوام .
  
خيميائي مستوى منخفض الدرجة السوداء!
  
يا سيدي!” ركـــع على ركبتيه بسرعة في قوس ، مـــع تعبير واضح على وجهه . السبب الوحيد لكونه في منصب المدير الثانوي كان بسبب شقيقه الأصغر ، ومع ذلك فقد كان شقيقه الأصغر سنا فقط من خيميائي من المستوى المتوسط بالدرجة الصفراء . مقارنة مع هذا الخيميائي ذو المستوى المنخفض في الدرجة السوداء أمامه ، كان هذا الأخير على مستوى مختلف تماماً.
  
معلمي ، كان هذا الرجل وقحاً للغاية!”

[هذا اللون فقط للمؤثرات الصوتية مثل كاتشا,ارغه,واااه,بوم و مثل هذا]

 

بالنسبة لـ ألوان التنسيق لـكي لا تتشتتوا , هي كالأتي…

و قالت تشى تشان تاي على الفور .
  
بو!”
  
يوان جانج على الفور اختنق . كان هذا الجمال في الواقع تلميذاً لخيميائي من الدرجة السوداء ، وكان قد تجرأ في الواقع على مغازلتها و التحرش بـــها . ألم يكن عمليا يسعى إلى زواله ؟ قال : ” ملكة الجمال , اعتذاري لفمي القذر ، الذي لا يعرف سوي كيفية التحدث بالهراء ! يستحق أن يضرب! يستحق أن يضرب!”
  
بدأ بصفع لسانه مرارا وتكرارا مع صوت “باا ، باا ، باا” .
  
الصديق الشاب لـيـنــــــج!”
  
الصديق الشاب لـيـنــــــج
!”
  
كان تشو كـــه شين قد تقدم أيضا ، وجنبا إلى جنب مع تشانج وى شان ، رفعوا أيديهم  في اتجاه لـيـنــــــج هــــان مـــع التحية .
  
الســــيد العظيـــم تشو!”

█──────❤️──────█

 

 

فقط في هذه اللحظة رصد يوان جانج تشو كـــه شين ، وكان خائفا جدا في هذه اللحظة التي تحول وجهه كله فيها إلــي شاحب . على عكس تشانج وي شان ، الذي ظل لفترة طويلة في مدينة دا يوان للإشراف على فرع جناح الطب السماوي هناك ، كان تشو كـــه شين في السابق في المدينة الإمبراطورية . كيف لم يتعرف يوان جانج ؟

ومع ذلك ، قام هذان الخيميائيـــــان من الدرجة السوداء بمثل هذا التحية المحترمة تجاه لـيـنــــــج هــــان . كيف يمكن لهذا أن لا يخيفه!

ومع ذلك ، قام هذان الخيميائيـــــان من الدرجة السوداء بمثل هذا التحية المحترمة تجاه لـيـنــــــج هــــان . كيف يمكن لهذا أن لا يخيفه!

أعطى يوان جانج نظرة حسود ، ثم قال لـ لـيـنــــــج هــــان

جـــاء الإثنان منكما هنا في الوقت المناسب . ســـاعدوني في مناداة فو يوان شنغ!” قال لـيـنــــــج هــــان بابتسامة .
  
ألقى تشو كـــه شين نظرة واحدة على يـــوان جــانــج ، ثم قال: “الصديق الشــــاب لـيـنــــــج ، ليس لدينا مشكلة في إشغال سيد الجناح فقط للتعامل مع شخصية سيئة مثل هذه ، أليس كذلك؟” كان الخيميائي مستوى منخفض من الدرجة السوداء . كان عليه فقط أن يقول كلمة ، أما هذا فــهو مجرد مدير ثانوي سيتم التعامل معه ، ليست هناك حاجة لكل ذلك  .
  
السيد العظيم تشو ، أرجوك اغفر لـــي!”

╗════ • •✠•❀•✠ • • ════╔ الفصل رقم (105) مائة و خمسة ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “الإعتراف بالهزيمة“ ╝════ • •✠•❀•✠ • • ════╚

 

يوان جانج لم يفكر حتى ، وعلى الفور رفع إصبعه إلى نقطة مباشرة في وجه تشانج وى شان

بدأ يوان جانج علي عجل التسول للرحمة . ولكن بعد أن تحدث بهذه الكلمات ، أدرك أن العامل الحاسم في هذا الأمر يجب أن يكون لـيـنــــــج هــــان ، لذلك سرعان ما استدار ، وقال : “الـسيد الشــــاب لـيـنــــــج ، السيد الشــــاب لـيـنــــــج ، يرجى أن تكون سخياً و كريماً معـــي ، و أرحمني فقط هذه المرة .”
  

لقد نسيت ، أن هـنـــاك رهــــان بيننا!”

[هذا اللون فقط للمؤثرات الصوتية مثل كاتشا,ارغه,واااه,بوم و مثل هذا]

 

استفاد يوان جانج من تغيير الموضوع وقال على الفور بنبرة إغراء .   أومأ لـيـنــــــج هــــان ، وقال:

ضحك لـيـنــــــج هــــان : ” السيد العظيم تشو ، الرجاء مساعدتي في أن تذهب و تبلغ فو يوان شنغ و الطلب منه أن يأتي ” .
  
السيد الشــــاب لـيـنــــــج؟” تقدم تشو كـــه شين ، و قال بصوت منخفض : ” أتعرف السيد العظيم فو؟
  
أجل أعرفة . ساعدني في الاتصال به , لدي شيء لمناقشته معه “ ، أومأ لـيـنــــــج هــــان .
  
ثم سأذهب على الفور لمناداته من أجلك “

“الــنذل ، لقد تجرأت على ضربي!”

 

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

تشو كـــه شين انه سرعان ما استدار وتركهم ليقوم بما قاله .

 

في غضون لحظات ، كان تشو كـــه شين وفو يوان شنغ يسيران بسرعة نحوهم . بطبيعة الحال ، كان فو يوان شنغ يسير في المقدمة ، بينما تشو كـــه شينكان يتبع من وراءه .
  
هاها ، وصل السيد لـيـنــــــج هـــان . ومع ذلك لم أخرج لأستقبلك شخصياً ، أرجوك سامحني!”

عندما شاهد الموظفون الآخرون ذلك ، أخفوا جميعهم ابتسامة .    كان يوان جانج شخصية شريرة كانت تتصرف عالياً و بــقوة بعد الحصول على هذا المنصب . كان هناك عدد غير قليل من الناس في جناح الطب السماوي الذين لم يعجبهم الطريقة التي قام بها بأشياء متعجرفة ، لكنهم لم يجرؤوا على معارضته علانية . كانوا سعداء بشكل طبيعي لمشاهدة عرضه و هــو يكافح من أجل حشو ســاق الطاولة في فمه.    من ناحية أخرى ، لم يكن لـيـنــــــج هــــان مهتمًا بمشاهدة الإنجاز الرائع الذي حققه يوان جانج في تناول الطعام . وقال لفــو يوان شنغ : “يجب عليك فقط طـــرد هذا النوع من الأشخاص . هذه الفتاة الصغيرة قادرة تماماً ، لذا فقط دعها تتولى المنصب الشاغر “ .    قال فو يوان شنغ بتواضع شديد : “سأستمع إلى ترتيبات السيد الصغير لـيـنــــــج“ .    بدت شياو يينغ على الفور بسعادة غامرة ، وعندما نظرت إلى لـيـنــــــج هــــان ، كانت مليئة بالامتنان .

 

من اليوم فصاعداً إن شاء الله سيتم تنزيل عدد 5 فصول يومياً . و أعتذر عن الإنقطاع بالفترة السابقة نظراً لإنشغالي بالإختبارات فى الجامعه . و شكراً

وقال فو يوان شنغ على عجل .
  
وجه يوان جانج تضاءل إلى مستوى جديد كلياً . لذلك لم يكن مجرد أن تشو كــه شـين هـو الذي يبجيل لـيـنــــــج هــــان كثيراً – حتى فو يوان شنغ تعامل معه بهذا الاحترام . من كان هذا الشقي؟ كان مرعبا جدا ، أليس كذلك؟
  
ابتسم لـيـنــــــج هــــان في ; فو يوان شنغ ، ثم نظر إلى يوان جانج ، وقال : ” يجب أن يتم احتساب هذا الرهــــان على أنه الفوز الخاص بي ، أليس كذلك؟
  
بالطبع ، هذا هو الفوز الخاص بك ، السيد الشــــاب لـيـنــــــج!”

 

 

╗════ • •✠•❀•✠ • • ════╔ الفصل رقم (105) مائة و خمسة ◆ ▬▬▬▬❀✪❀▬▬▬▬ ◆ عنوان الفصل : “الإعتراف بالهزيمة“ ╝════ • •✠•❀•✠ • • ════╚

استفاد يوان جانج من تغيير الموضوع وقال على الفور بنبرة إغراء .
 
أومأ لـيـنــــــج هــــان ، وقال:

 

 

 

“حسنًا ، يمكنك البدء بتناول الطعام!”
  
آه!”وجد يوان جانج نفسه فجأة معقود باللسان .
  
ما الأمر ، هل تحتاجني لإضافة بعض التوابل وطهيها لك ؟ حسناً ، هل تريدها مطهوة ببطء أو مطهوة على البخار؟”

  

 

 

قال لـيـنــــــج هــــان بابتسامة .
  
ضحك السيد يـــــانغ لـيـنــــــج هو حقا مثل هذا الجوكر “
  
قال لـيـنــــــج هــــان بهدوء : “قد أضحك مع أصدقائي ، لكنك لست صديقي” .
  
ما الذي يجري؟” فو يوان شنغ توقف ، مــع نبرة مليئة بالفعل بـإستياء قوي .
  
استفاد هو و وو سونغ لين من تعاليم لـيـنــــــج هــــان في اليوم السابق ، مما سمح للاثنين من رؤية وميض من الأمل ليخترقا ليصبحا خيميائيين على مستوى الأرض . بالنسبة للإثنين ، يمكن اعتبار لـيـنــــــج هــــان نصف سيدهما .
  
والآن كان من الواضح أن لـيـنــــــج هــــان كان يعبر عن عدم رضاه ، لذا كان بطبيعة الحال غير سعيد للغاية .
  
لم يكن مناسبًا جدًا له أن يسأل لـيـنــــــج هــــان ، ولم يكن ليسأل يوان جانج أيضًا ، لذلك حول نظرته إلى شياو يينغ .
  
بدأ يوان جانج على الفور في الإشارة إلى شياو يينغ بــ عينيه مرارًا وتكرارًا ، معربًا عن أمله في أن تكون رحيمة بكلماتها ، وتتحدث بعض الكلمات الطيبة نيابة عنه . ومع ذلك ، تظاهرت شياو يينغ بأنها لم ترَ نظرته اليائسة وروت كل ما حدث من البداية إلى النهاية .
  
غضب فو يوان شنغ على الفور ، مشيرا إلى أنف يوان جانج ، وقال: “كيف تجرؤ ! إذن أنت بالفعل في الموقف الذي يمكنك التحدث نيابة عني ؟ منذ أن كانت كلماتك الخاصة ، ثم المضي قدما وتناول الطعام!”
  
وجه يوان جانج ارتعش دون حسيب ولا رقيب . هذه المرة ، كانت أوامر سيد الجناح الخاص بالطب في إمبراطورية المطر . حتى إمبراطور المطر نفسه يجب أن يعطيه بعض الوجه . يبدو أنه لا يوجد شيء يمكن عمله ؛ سواء أحب ذلك أم لا ، كان عليه أن يأكل .

 إعلان هااام بنهاية الفصل بشأن الرواية وجدول التنزيل بالفترة القادمة :

  

يوان جانج لم يفكر حتى ، وعلى الفور رفع إصبعه إلى نقطة مباشرة في وجه تشانج وى شان

لكن مع ذلك ، كيف كان يفترض أن يجبر نفسه على أكل طاولة؟
 
وجد عزمه ، و جاا  أصوات شديدة جائت من ساق الطاولة ، و وضعها في فمه مـع البدء في مضغها . “كاتشا ، كاتشا .” كان في المرحلة التاسعة من [طبقة تكرير الجسم] ، لذلك لم تكن أسنانه وقوته ضعيفة أبداً . كان من السهل عليه أن يمضغ الطاولة.

≫ ──── ≪•◦ ❈ ◦•≫ ──── ≪

عندما شاهد الموظفون الآخرون ذلك ، أخفوا جميعهم ابتسامة .
  
كان يوان جانج شخصية شريرة كانت تتصرف عالياً و بــقوة بعد الحصول على هذا المنصب . كان هناك عدد غير قليل من الناس في جناح الطب السماوي الذين لم يعجبهم الطريقة التي قام بها بأشياء متعجرفة ، لكنهم لم يجرؤوا على معارضته علانية . كانوا سعداء بشكل طبيعي لمشاهدة عرضه و هــو يكافح من أجل حشو ســاق الطاولة في فمه.
  
من ناحية أخرى ، لم يكن لـيـنــــــج هــــان مهتمًا بمشاهدة الإنجاز الرائع الذي حققه يوان جانج في تناول الطعام . وقال لفــو يوان شنغ : “يجب عليك فقط طـــرد هذا النوع من الأشخاص . هذه الفتاة الصغيرة قادرة تماماً ، لذا فقط دعها تتولى المنصب الشاغر .
  
قال فو يوان شنغ بتواضع شديد : “سأستمع إلى ترتيبات السيد الصغير لـيـنــــــج .
  
بدت شياو يينغ على الفور بسعادة غامرة ، وعندما نظرت إلى لـيـنــــــج هــــان ، كانت مليئة بالامتنان .

[هذا اللون فقط للمؤثرات الصوتية مثل كاتشا,ارغه,واااه,بوم و مثل هذا]

 

 

 

“مدير يوان…”

 

“مدير يوان…”

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

“حسنًا ، يمكنك البدء بتناول الطعام!”    “آه!”وجد يوان جانج نفسه فجأة معقود باللسان .    “ما الأمر ، هل تحتاجني لإضافة بعض التوابل وطهيها لك ؟ حسناً ، هل تريدها مطهوة ببطء أو مطهوة على البخار؟”

❤️ إنــــــتهــي الـــفــــصــــــــل ❤️

“جـــاء الإثنان منكما هنا في الوقت المناسب . ســـاعدوني في مناداة فو يوان شنغ!” قال لـيـنــــــج هــــان بابتسامة .    ألقى تشو كـــه شين نظرة واحدة على يـــوان جــانــج ، ثم قال: “الصديق الشــــاب لـيـنــــــج ، ليس لدينا مشكلة في إشغال سيد الجناح فقط للتعامل مع شخصية سيئة مثل هذه ، أليس كذلك؟” كان الخيميائي مستوى منخفض من الدرجة السوداء . كان عليه فقط أن يقول كلمة ، أما هذا فــهو مجرد مدير ثانوي سيتم التعامل معه ، ليست هناك حاجة لكل ذلك  .    “السيد العظيم تشو ، أرجوك اغفر لـــي!”

◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢

و قالت تشى تشان تاي على الفور .    “بو!”    يوان جانج على الفور اختنق . كان هذا الجمال في الواقع تلميذاً لخيميائي من الدرجة السوداء ، وكان قد تجرأ في الواقع على مغازلتها و التحرش بـــها . ألم يكن عمليا يسعى إلى زواله ؟ قال : ” ملكة الجمال , اعتذاري لفمي القذر ، الذي لا يعرف سوي كيفية التحدث بالهراء ! يستحق أن يضرب! يستحق أن يضرب!”    بدأ بصفع لسانه مرارا وتكرارا مع صوت “باا ، باا ، باا” .    “الصديق الشاب لـيـنــــــج!”    “الصديق الشاب لـيـنــــــج!”    كان تشو كـــه شين قد تقدم أيضا ، وجنبا إلى جنب مع تشانج وى شان ، رفعوا أيديهم  في اتجاه لـيـنــــــج هــــان مـــع التحية .    “الســــيد العظيـــم تشو!”

[ إعلان هام ] :

بالنسبة لـ ألوان التنسيق لـكي لا تتشتتوا , هي كالأتي…

من اليوم فصاعداً إن شاء الله سيتم تنزيل عدد 5 فصول يومياً . و أعتذر عن الإنقطاع بالفترة السابقة نظراً لإنشغالي بالإختبارات فى الجامعه . و شكراً

ومع ذلك ، قام هذان الخيميائيـــــان من الدرجة السوداء بمثل هذا التحية المحترمة تجاه لـيـنــــــج هــــان . كيف يمكن لهذا أن لا يخيفه!

بالنسبة لـ ألوان التنسيق لـكي لا تتشتتوا , هي كالأتي…

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “وااااه؟،ماذا!” : غرق في الصدمة . كان هناك شارة فضية رائعة معلقة على صدر الوافد الجديد .    ربما لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين قد لا يدركون هذا ، ولكن بالتأكيد فهو ليس من ذوي الخبرة الذين كانوا يعملون في جناح الطب السماوي حيث كان يقوم بوظائف غريبة لأكثر من عشرة أعوام .    خيميائي مستوى منخفض الدرجة السوداء!    “يا سيدي!” ركـــع على ركبتيه بسرعة في قوس ، مـــع تعبير واضح على وجهه . السبب الوحيد لكونه في منصب المدير الثانوي كان بسبب شقيقه الأصغر ، ومع ذلك فقد كان شقيقه الأصغر سنا فقط من خيميائي من المستوى المتوسط بالدرجة الصفراء . مقارنة مع هذا الخيميائي ذو المستوى المنخفض في الدرجة السوداء أمامه ، كان هذا الأخير على مستوى مختلف تماماً.    “معلمي ، كان هذا الرجل وقحاً للغاية!”

ــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــ

[هذا اللون من أجل الرواية بشكل عام]

ــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــ

 

[هذا اللون من أجل الحوارات العلنية أو المسموعه]

قال لـيـنــــــج هــــان بابتسامة .    “ضحك السيد يـــــانغ لـيـنــــــج هو حقا مثل هذا الجوكر “    قال لـيـنــــــج هــــان بهدوء : “قد أضحك مع أصدقائي ، لكنك لست صديقي” .    “ما الذي يجري؟” فو يوان شنغ توقف ، مــع نبرة مليئة بالفعل بـإستياء قوي .    استفاد هو و وو سونغ لين من تعاليم لـيـنــــــج هــــان في اليوم السابق ، مما سمح للاثنين من رؤية وميض من الأمل ليخترقا ليصبحا خيميائيين على مستوى الأرض . بالنسبة للإثنين ، يمكن اعتبار لـيـنــــــج هــــان نصف سيدهما .    والآن كان من الواضح أن لـيـنــــــج هــــان كان يعبر عن عدم رضاه ، لذا كان بطبيعة الحال غير سعيد للغاية .    لم يكن مناسبًا جدًا له أن يسأل لـيـنــــــج هــــان ، ولم يكن ليسأل يوان جانج أيضًا ، لذلك حول نظرته إلى شياو يينغ .    بدأ يوان جانج على الفور في الإشارة إلى شياو يينغ بــ عينيه مرارًا وتكرارًا ، معربًا عن أمله في أن تكون رحيمة بكلماتها ، وتتحدث بعض الكلمات الطيبة نيابة عنه . ومع ذلك ، تظاهرت شياو يينغ بأنها لم ترَ نظرته اليائسة وروت كل ما حدث من البداية إلى النهاية .    غضب فو يوان شنغ على الفور ، مشيرا إلى أنف يوان جانج ، وقال: “كيف تجرؤ ! إذن أنت بالفعل في الموقف الذي يمكنك التحدث نيابة عني ؟ منذ أن كانت كلماتك الخاصة ، ثم المضي قدما وتناول الطعام!”    وجه يوان جانج ارتعش دون حسيب ولا رقيب . هذه المرة ، كانت أوامر سيد الجناح الخاص بالطب في إمبراطورية المطر . حتى إمبراطور المطر نفسه يجب أن يعطيه بعض الوجه . يبدو أنه لا يوجد شيء يمكن عمله ؛ سواء أحب ذلك أم لا ، كان عليه أن يأكل .

ــــــــــــــــــــ

 

[هذا اللون من أجل الحوارات الداخليه للأشخاص , أي يكلم نفسه]

عندما شاهد الموظفون الآخرون ذلك ، أخفوا جميعهم ابتسامة .    كان يوان جانج شخصية شريرة كانت تتصرف عالياً و بــقوة بعد الحصول على هذا المنصب . كان هناك عدد غير قليل من الناس في جناح الطب السماوي الذين لم يعجبهم الطريقة التي قام بها بأشياء متعجرفة ، لكنهم لم يجرؤوا على معارضته علانية . كانوا سعداء بشكل طبيعي لمشاهدة عرضه و هــو يكافح من أجل حشو ســاق الطاولة في فمه.    من ناحية أخرى ، لم يكن لـيـنــــــج هــــان مهتمًا بمشاهدة الإنجاز الرائع الذي حققه يوان جانج في تناول الطعام . وقال لفــو يوان شنغ : “يجب عليك فقط طـــرد هذا النوع من الأشخاص . هذه الفتاة الصغيرة قادرة تماماً ، لذا فقط دعها تتولى المنصب الشاغر “ .    قال فو يوان شنغ بتواضع شديد : “سأستمع إلى ترتيبات السيد الصغير لـيـنــــــج“ .    بدت شياو يينغ على الفور بسعادة غامرة ، وعندما نظرت إلى لـيـنــــــج هــــان ، كانت مليئة بالامتنان .

ــــــــــــــــــــ

 

[هذا اللون فقط للمؤثرات الصوتية مثل كاتشا,ارغه,واااه,بوم و مثل هذا]

[هذا اللون من أجل الحوارات العلنية أو المسموعه]

──── •◦ ◦• ────

 

عنوان الفصل القادم : “الشـــــك”

فقط في هذه اللحظة رصد يوان جانج تشو كـــه شين ، وكان خائفا جدا في هذه اللحظة التي تحول وجهه كله فيها إلــي شاحب . على عكس تشانج وي شان ، الذي ظل لفترة طويلة في مدينة دا يوان للإشراف على فرع جناح الطب السماوي هناك ، كان تشو كـــه شين في السابق في المدينة الإمبراطورية . كيف لم يتعرف يوان جانج ؟

█──────❤️──────█

◤◢◤◢◣◥◣◥◤◢◤◢◣◥◣◥

HEMAtaku

█──────❤️──────█

[ إعلان هام ] :

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط